روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 34 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
خلونا على أيمن،دخل الكليه وجلس ع الكرسي يستني الجرس يرن حق المحاضره،خرج من جيبه صوره صغيره 4✖6 جلس يتأملها والابتسامه ملأن وجهه وفي نفسه"انتي الانسانه الوحيده للي للان ماقدرت انساها برغم من فارق السن الي بيننا بس قلبي تعلق فيش ان شاء الله تكوني من نصيبي"وجلس يتأمل الصوره ويبتسم
"
"
في ألمانيا،حصل نفس موقف اليوم الاول لجلال حصل ضحى وطنشها،ضحى مشت بعده وقبل مايدخل الصف:
-ضحى بتداعي: جلال جلال -جلال التفت بغير نفس: هااا
-ضحى: اولا صباح الخير تانيا انت زعلان مني شئ
-جلال: لا مش زاعل بس اشتي الحق المحاضره
-ضحى شافت لساعتها: لسه بكير فاضل 20دقيقه عشان تبدأ انت زعلان ماهيك وبخصوص الموقف صح!
-جلال رحمها: لا لا مش عشان الموقف ولاشئ وبعدا مش انا زاعل
-ضحى: يبين من عيونك مسيو جلال والله العظيم ماكان قصدي احطك بهيك موقف بس...
-جلال قاطعها: بس أنا أحبك ياضحى
-ضحى وقفت متسمره مكانها: انت شو؟!!
-جلال: بحبك بحبك بحبك انتي ليش ماتفهمي
-ضحى وقفت حائره ماعرفت ترد
-جلال ابتسم لها: اسف لو ازعجش كلامي بس انا قلت الصدق"ومشى"
"
"
في مصر،بعد ماخرجوا من الفندق راحوا ع شقتهم الجديده وصلوا قد كل شئ جاهز ومرتب
-منال بفرح: والله اخي طلع يعرف يرتب
-رامي: اكيد ايش اهبل كيف عجبكم
-هيثم: روووعه والله جبرك
-رامي: تسلم يلا ها انا بغير نوم اشتي انام ماشتيش ازعاج
-منال: ههههه طيب روح
-رامي: ان شاء الله"دخل غرفته وغلق انسدح ع السرير وجلس يفكر بكل الي حصل له وايش الي عيحصل له ومابين ماضي وحاضر كانت هديل تخطر ع باله هديل اول حب في حياته الانسانه الوحيده الي يشتي يعيش معها طول العمر وبدأت ابتسامته تختفي لمن ذكر كيف صار الان وايش الي سواه واكيد اكيد مابتقبله قاطع تفكيره صوت منال وهي داخله...💭"
-منال: عادك مانمت!
-رامي عدل جلست: لا جالس افكر
-منال: اشتي منك خدمه
-رامي: عيوني ايش تشتي
-منال: اشتيك تسوي لي حساب بااسم مستعار بكون اتواصل فيه مع منى عشان اطمن
-رامي رفع حاجبه: انتي مجنونه
-منال: هي ايش عرفه اني منال
-رامي: وانتي كيف بتسألي وايش دخلك فيها اصلا وانتي عارفه ان منى مش من النوع الي يكلم...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 34 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
خلونا على أيمن،دخل الكليه وجلس ع الكرسي يستني الجرس يرن حق المحاضره،خرج من جيبه صوره صغيره 4✖6 جلس يتأملها والابتسامه ملأن وجهه وفي نفسه"انتي الانسانه الوحيده للي للان ماقدرت انساها برغم من فارق السن الي بيننا بس قلبي تعلق فيش ان شاء الله تكوني من نصيبي"وجلس يتأمل الصوره ويبتسم
"
"
في ألمانيا،حصل نفس موقف اليوم الاول لجلال حصل ضحى وطنشها،ضحى مشت بعده وقبل مايدخل الصف:
-ضحى بتداعي: جلال جلال -جلال التفت بغير نفس: هااا
-ضحى: اولا صباح الخير تانيا انت زعلان مني شئ
-جلال: لا مش زاعل بس اشتي الحق المحاضره
-ضحى شافت لساعتها: لسه بكير فاضل 20دقيقه عشان تبدأ انت زعلان ماهيك وبخصوص الموقف صح!
-جلال رحمها: لا لا مش عشان الموقف ولاشئ وبعدا مش انا زاعل
-ضحى: يبين من عيونك مسيو جلال والله العظيم ماكان قصدي احطك بهيك موقف بس...
-جلال قاطعها: بس أنا أحبك ياضحى
-ضحى وقفت متسمره مكانها: انت شو؟!!
-جلال: بحبك بحبك بحبك انتي ليش ماتفهمي
-ضحى وقفت حائره ماعرفت ترد
-جلال ابتسم لها: اسف لو ازعجش كلامي بس انا قلت الصدق"ومشى"
"
"
في مصر،بعد ماخرجوا من الفندق راحوا ع شقتهم الجديده وصلوا قد كل شئ جاهز ومرتب
-منال بفرح: والله اخي طلع يعرف يرتب
-رامي: اكيد ايش اهبل كيف عجبكم
-هيثم: روووعه والله جبرك
-رامي: تسلم يلا ها انا بغير نوم اشتي انام ماشتيش ازعاج
-منال: ههههه طيب روح
-رامي: ان شاء الله"دخل غرفته وغلق انسدح ع السرير وجلس يفكر بكل الي حصل له وايش الي عيحصل له ومابين ماضي وحاضر كانت هديل تخطر ع باله هديل اول حب في حياته الانسانه الوحيده الي يشتي يعيش معها طول العمر وبدأت ابتسامته تختفي لمن ذكر كيف صار الان وايش الي سواه واكيد اكيد مابتقبله قاطع تفكيره صوت منال وهي داخله...💭"
-منال: عادك مانمت!
-رامي عدل جلست: لا جالس افكر
-منال: اشتي منك خدمه
-رامي: عيوني ايش تشتي
-منال: اشتيك تسوي لي حساب بااسم مستعار بكون اتواصل فيه مع منى عشان اطمن
-رامي رفع حاجبه: انتي مجنونه
-منال: هي ايش عرفه اني منال
-رامي: وانتي كيف بتسألي وايش دخلك فيها اصلا وانتي عارفه ان منى مش من النوع الي يكلم...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 35 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-رامي: ...وايش دخلك فيها اصلا وانتي عارفه ان منى مش من النوع الي يكلم الناس بسهوله
-منال: بتصرف
-رامي: اوك انتي حره
-منال ابتسمت: شكرا"جاءت بتمشي"
-رامي: منال!
-منال التفتت: ها
-رامي: كمان انا اشتي منك خدمه
-منال ضحكت: ارد الدين يعني
-رامي: ههههه تقريبا
-منال: طيب ايش؟
"
"
بيت عبدالرحمن،بيحاكي اخوه في التلفون:
-عبدالرحمن: يااخي قبل ماتتهور نسيت مااقولك شئ؟
-عدنان: ايش؟
-عبدالرحمن: انا عرفت انهم بمصر
-عدنان: ومن متى؟
-عبدالرحمن: من ثلاث ايام تقريبا
-عدنان: طيب ليش ماتتكلم والله انك واحد اهبل خلاص بس بتصل بعدين وبكلمك -عبدالرحمن: طيب بس انتبه تتهور رجاءا البنت مالها ذنب
-عدنان بضبح: طيب طيب"وفقل"
-عدنان: ايش هذا الاخ الاهبل! يعني كان بيسهل علينا كل شئ لو قال انهم بمصر
-سليم"ابنه": ايش بتسوي الان؟
-عدنان: معي معاريف كثير بمصر بكلمهم واشوف
-سليم: بس خلاص ياباه مالك منهم البنت قد هربت وانتهى كل شئ
-عدنان: انا داري بس ضروري الواحد ماينتقم وعلى قوله المثل العين بالعين والسن بالسن
-سليم: والله انتم احرار بس ماعد في فائده خلاص
"
"
نرجع لالمانيا:
-ضحى دخلت الصف وهي تعيد كلمه جلال في رأسها الف مره ومصدومه منه ومش زي كل مره جلست جنب جلال اخذت كرسي بعيد عنه وجلست
-جلال فهم ان الي سواه كان غلط بس بنفس الوقت ماكان ندام لانه فعلا يحبها ومايشتي يفرط فيها
-شام: هي مالك انتي؟
-ضحى التفتت لها بملامح صدمه: كذبت كذبه وصدقها
-شام: شو بتقولي انتي؟
-ضحى تنهدت وبدأت تحكي لها كل الي حصل...الخ
-شام التفتت لعند جلال وبملامح استغرب: جد عم تحكي انتي هيك قلك؟
-ضحى: يس"وضحكت"
-شام: وانتي؟
-ضحى: انا شو؟
-شام: تحبيه ماهيك
-ضحى: لا بس بنفس الوقت مابكرهه ومازعلت لمن قال يحبني مابعرف يعني
-شام: طنشيه بس
-ضحى: اي هيك راح ساوي
"
"
بعد الجامعه،ضحى روحت لبيتهم وماكان في أحد بالبيت، بتول بالمدرسه،وابوها بالعمل دخلت المطبخ عشان تجهز لهم العشاء تفأجات ان مافي ولاشئ بالمطبخ
-ضحى: اووه شو بدي اعمل هلا"راحت تفتش شنطتها لاقت شويه فلوس قررت تخرج الماركت عشان تأخذ لها شويه اغراض"
-بعد ماوصلت ع الماركت أخذت لها شويه اغراض الي يلازموها ليوم واحد بس عشان الفلوس الي كانت معها مابتكفي لاشياء اكثر
وهي عند الكشير بتدفع
-المحاسبه: 1500
-ضحى بقلق: شو 1500
-المحاسبه: ماعندك فلوس رجعي من الاغراض"بالالماني"
-ضحى جلست تتفرج للاشياء الي اخذتها وكلهم تحتاجهم اخذت نفس عميق وبدأت تقلب بالاغراض
-يوسف من وراها: خذيهم بس انا بدفع...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 35 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-رامي: ...وايش دخلك فيها اصلا وانتي عارفه ان منى مش من النوع الي يكلم الناس بسهوله
-منال: بتصرف
-رامي: اوك انتي حره
-منال ابتسمت: شكرا"جاءت بتمشي"
-رامي: منال!
-منال التفتت: ها
-رامي: كمان انا اشتي منك خدمه
-منال ضحكت: ارد الدين يعني
-رامي: ههههه تقريبا
-منال: طيب ايش؟
"
"
بيت عبدالرحمن،بيحاكي اخوه في التلفون:
-عبدالرحمن: يااخي قبل ماتتهور نسيت مااقولك شئ؟
-عدنان: ايش؟
-عبدالرحمن: انا عرفت انهم بمصر
-عدنان: ومن متى؟
-عبدالرحمن: من ثلاث ايام تقريبا
-عدنان: طيب ليش ماتتكلم والله انك واحد اهبل خلاص بس بتصل بعدين وبكلمك -عبدالرحمن: طيب بس انتبه تتهور رجاءا البنت مالها ذنب
-عدنان بضبح: طيب طيب"وفقل"
-عدنان: ايش هذا الاخ الاهبل! يعني كان بيسهل علينا كل شئ لو قال انهم بمصر
-سليم"ابنه": ايش بتسوي الان؟
-عدنان: معي معاريف كثير بمصر بكلمهم واشوف
-سليم: بس خلاص ياباه مالك منهم البنت قد هربت وانتهى كل شئ
-عدنان: انا داري بس ضروري الواحد ماينتقم وعلى قوله المثل العين بالعين والسن بالسن
-سليم: والله انتم احرار بس ماعد في فائده خلاص
"
"
نرجع لالمانيا:
-ضحى دخلت الصف وهي تعيد كلمه جلال في رأسها الف مره ومصدومه منه ومش زي كل مره جلست جنب جلال اخذت كرسي بعيد عنه وجلست
-جلال فهم ان الي سواه كان غلط بس بنفس الوقت ماكان ندام لانه فعلا يحبها ومايشتي يفرط فيها
-شام: هي مالك انتي؟
-ضحى التفتت لها بملامح صدمه: كذبت كذبه وصدقها
-شام: شو بتقولي انتي؟
-ضحى تنهدت وبدأت تحكي لها كل الي حصل...الخ
-شام التفتت لعند جلال وبملامح استغرب: جد عم تحكي انتي هيك قلك؟
-ضحى: يس"وضحكت"
-شام: وانتي؟
-ضحى: انا شو؟
-شام: تحبيه ماهيك
-ضحى: لا بس بنفس الوقت مابكرهه ومازعلت لمن قال يحبني مابعرف يعني
-شام: طنشيه بس
-ضحى: اي هيك راح ساوي
"
"
بعد الجامعه،ضحى روحت لبيتهم وماكان في أحد بالبيت، بتول بالمدرسه،وابوها بالعمل دخلت المطبخ عشان تجهز لهم العشاء تفأجات ان مافي ولاشئ بالمطبخ
-ضحى: اووه شو بدي اعمل هلا"راحت تفتش شنطتها لاقت شويه فلوس قررت تخرج الماركت عشان تأخذ لها شويه اغراض"
-بعد ماوصلت ع الماركت أخذت لها شويه اغراض الي يلازموها ليوم واحد بس عشان الفلوس الي كانت معها مابتكفي لاشياء اكثر
وهي عند الكشير بتدفع
-المحاسبه: 1500
-ضحى بقلق: شو 1500
-المحاسبه: ماعندك فلوس رجعي من الاغراض"بالالماني"
-ضحى جلست تتفرج للاشياء الي اخذتها وكلهم تحتاجهم اخذت نفس عميق وبدأت تقلب بالاغراض
-يوسف من وراها: خذيهم بس انا بدفع...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 36 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-يوسف من وراها: خذيهم بس انا بدفع
-ضحى التفتت له وبستحقار: لو ماعندي ليره وحده مارح اخليك تدفع عني
-يوسف بزنط: انتي حره بس بسرعه عطلتي الصف
-المحاسبه: ايوه عطلتي الصف بسرعه يلا
-ضحى بدأين دموعها ينزلين خلت الاغراض ومشت بسرعه بدون ماتأخذ شئ
-يوسف وجعه قلبه عليها اخذ اغراضها حاسب عليهن بسرعه ولحقها،كان يمشي بعدها بهدوء عشان ماتحس ان في احد وراها وصل لحارتهم وجلس يتأمل المكان الي تعيش فيه برغم من الهدوء الي يسكن المنطقه الا ان الخوف كان يحيطه من الكل الاتجاه يمشي وفي نفسه"معقوله عايشه هنا الله يعينش"جلس يتبعاها لين وصلت لبيتها شافها دخلت وغلقت حط الاشياء ع مسكه الباب دق بسرعه ومشى
-ضحى بضبح: لك من بيدق بهاد الوقت اووووف"راحت تفتح شافت الاغراض معلقين استغربت وعرفت ان يوسف حطهم لها خرجت من الشقه عشان تلحقه ماشفته بس تأكدت انه يوسف،أخذت الاغراض ودخلت ع الشقه وكانت مشاعرها مختلطه بين فرح وحزن فرحانه عشان لقت شئ تساويه ع العشاء وزعلانه لانها حست ان هي انذلت له بس الان همها تسوي عشاء لابوها الي بيروح هالك من العمل ولاختها الي من صباح الله بالمدرسه"
"
"
في بيت رافع،جلال كان يتصل لهم بعد السلام والسؤال عن الحال: -جلال: كيف هو هيثم اينه مغيب وجواله واصل مغلق؟!!
-خلود برتباك: هااا مابش شئ غير الدراسه قذا انت داري طب وتلفونه خارب
-جلال حاول انه يصدق: خيره الله المهم مابش شئ ثاني؟!!
-خلود: مع مع لاتهم ولاشئ انت كيفك المهم والدراسه معك كيف؟!!
-جلال: الحمدلله كله سابر
-خلود: الحمدلله
-هديل: اماه اسكه ادي لي التلفون اشتي احاكيه
-خلود: هااا امسك اختك تشتي تحاكيك
-جلال فرح: اديها
-هديل اخذت التلفون وراحت مكان ثاني: كيف انت؟!!
-جلال: الحمدلله وانتي؟!
-هديل بغصه: الحمدلله -جلال: مال صوتش!!
-هديل: مابش شئ غير اسمع ساره عاد بتتواصل معك
-جلال: ماشي للمه وبعدا احنا ماكنا نتواصل!
-هديل ارتاحت: مع غير اتأكد بس
-جلال: امانه لاتعكري مزاجي بها كرهن افتهنت من الهدار حقها والداويه
-هديل ضحكت: خلاص يلا ماشطولش عليك تشتي شئ
-جلال: سلامتكم حين يشتري هيثم تلفون جديد خليه يحاكيني تمام
-هديل تنهدت: ان شاء الله"وقفلوا"
-خلود: حسه عند هيثم وانا فداله!!
-هديل: ايوه قد انا غاثيه عليه الصدق
-خلود: الله يعين
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 36 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-يوسف من وراها: خذيهم بس انا بدفع
-ضحى التفتت له وبستحقار: لو ماعندي ليره وحده مارح اخليك تدفع عني
-يوسف بزنط: انتي حره بس بسرعه عطلتي الصف
-المحاسبه: ايوه عطلتي الصف بسرعه يلا
-ضحى بدأين دموعها ينزلين خلت الاغراض ومشت بسرعه بدون ماتأخذ شئ
-يوسف وجعه قلبه عليها اخذ اغراضها حاسب عليهن بسرعه ولحقها،كان يمشي بعدها بهدوء عشان ماتحس ان في احد وراها وصل لحارتهم وجلس يتأمل المكان الي تعيش فيه برغم من الهدوء الي يسكن المنطقه الا ان الخوف كان يحيطه من الكل الاتجاه يمشي وفي نفسه"معقوله عايشه هنا الله يعينش"جلس يتبعاها لين وصلت لبيتها شافها دخلت وغلقت حط الاشياء ع مسكه الباب دق بسرعه ومشى
-ضحى بضبح: لك من بيدق بهاد الوقت اووووف"راحت تفتح شافت الاغراض معلقين استغربت وعرفت ان يوسف حطهم لها خرجت من الشقه عشان تلحقه ماشفته بس تأكدت انه يوسف،أخذت الاغراض ودخلت ع الشقه وكانت مشاعرها مختلطه بين فرح وحزن فرحانه عشان لقت شئ تساويه ع العشاء وزعلانه لانها حست ان هي انذلت له بس الان همها تسوي عشاء لابوها الي بيروح هالك من العمل ولاختها الي من صباح الله بالمدرسه"
"
"
في بيت رافع،جلال كان يتصل لهم بعد السلام والسؤال عن الحال: -جلال: كيف هو هيثم اينه مغيب وجواله واصل مغلق؟!!
-خلود برتباك: هااا مابش شئ غير الدراسه قذا انت داري طب وتلفونه خارب
-جلال حاول انه يصدق: خيره الله المهم مابش شئ ثاني؟!!
-خلود: مع مع لاتهم ولاشئ انت كيفك المهم والدراسه معك كيف؟!!
-جلال: الحمدلله كله سابر
-خلود: الحمدلله
-هديل: اماه اسكه ادي لي التلفون اشتي احاكيه
-خلود: هااا امسك اختك تشتي تحاكيك
-جلال فرح: اديها
-هديل اخذت التلفون وراحت مكان ثاني: كيف انت؟!!
-جلال: الحمدلله وانتي؟!
-هديل بغصه: الحمدلله -جلال: مال صوتش!!
-هديل: مابش شئ غير اسمع ساره عاد بتتواصل معك
-جلال: ماشي للمه وبعدا احنا ماكنا نتواصل!
-هديل ارتاحت: مع غير اتأكد بس
-جلال: امانه لاتعكري مزاجي بها كرهن افتهنت من الهدار حقها والداويه
-هديل ضحكت: خلاص يلا ماشطولش عليك تشتي شئ
-جلال: سلامتكم حين يشتري هيثم تلفون جديد خليه يحاكيني تمام
-هديل تنهدت: ان شاء الله"وقفلوا"
-خلود: حسه عند هيثم وانا فداله!!
-هديل: ايوه قد انا غاثيه عليه الصدق
-خلود: الله يعين
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 37 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هديل: ايوه قد انا غاثيه عليه الصدق
-خلود: الله يعين"دمعت عينها حين ذكرت هيثم"والله ان هم كانوا يملؤ البيت ابسري لين وصلنا -هديل: سهل ياماه الله كريم
-خلود: عيجوا اليوم بيت عمش مراد سيري تجهزي
-هديل ذكرت ساره ابتسمت: ان شاء الله"ومشت"
"
"
في بيت مراد:
-سهام بتخطى بسرعه: هااا امه امسكي أيمن يشتي يحاكيش
-بلقيس اخذت التلفون بلهفه: حيااا بابني الغالي كيف انت؟!
-أيمن: انا بخير الحمدلله وانتوا؟!!
-بلقيس: فاقدين لك قوي ايحين عترجع
-أيمن: ان شاء الله قريب ياماه هي الا اسبوعين وقد انا عندكم بأذن الله
-بلقيس بفرح: صددددق توصل بالسلامه
-أيمن: ان شاء الله،امه اشتي منكم شئ قوااا
-بلقيس: انت تأمر ادي لك عيني
-أيمن: يسلمين عيونش غير كنت اشتي احاكيكم من بنت عمي رافع
-بلقيس: قصدك هديل!!مالها؟
-أيمن بخزا: انا الصدق اشتيكم تخطوبها لي
-بلقيس برتباك: ماهوو اخطبها لك"مع العلم ان أيمن مش داري ايش الي حصل مع ابن عمه"
-أيمن: ايوه اماااه به شئ!
-بلقيس: مع غير بين اقول خليها لوما تجي احسن
-أيمن: مع ياماه غير ابدؤ مهدوا لهم قوااا -بلقيس بخيبه: ان شاء الله ولا عليك"حبت تغير الموضوع"ايوه كيف هو صاحبك كريم ذيك؟!!
-أيمن: الحمدلله"وكملوا مجبرهم عادي"
"
"
بنفس البيت،بس في غرفه ثانيه:
-ساره بفرح: يسسس يسسس
-سهام نكزت: مالش من الجنان؟!
-ساره: وافق على طلب الصداقه
-سهام بستغراب: منو؟!!
-ساره: جلال
-سهام: ماقلنا!!
-ساره: قوااا قواااا اشتي احاكيه قد انا فاقده له والله وبعدا ماعيدراش ان انا ساره
-سهام: والله انتي حره انا قد حذرت وانتي اخبر
-ساره: ولا عليش ان شاء الله مايوقع شئ
-سهام: ايوه بسم من الحساب هذي المره
-ساره: مجد إسماعيل
-سهام ضحكت: من هو ذيه مجد إسماعيل من اين اديتي الاسم
-ساره: هههههه ذيه واحد كان يدرس معي بالمدرسه اسمه حالي قلت اشله
-سهام: ناهي لش يلا قومي تجهزي من الهدار نسير بيت عمي رافع
-ساره: طيب"ومشت"
"
"
بعد مرور عده أيام،في ألمانيا:
-جلال حاول يجتنب ضحى وخاصه بعد ماعرف ان ماتبادله نفس الشعور،وضحى كمان نفس الشئ،بس ضحى بدأت تفكر بشخص ثاني الا وهو
-يوسف: صدق انتي تحبي جلال؟!!!
-ضحى: لا كنت بكزب عليك لا بحبو ولا بيحبني بس هيك عشان ماتزيني
-يوسف ارتاح: بس جلال عايش الدور
-ضحى: خليه يعيش"وضحكت"
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 37 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هديل: ايوه قد انا غاثيه عليه الصدق
-خلود: الله يعين"دمعت عينها حين ذكرت هيثم"والله ان هم كانوا يملؤ البيت ابسري لين وصلنا -هديل: سهل ياماه الله كريم
-خلود: عيجوا اليوم بيت عمش مراد سيري تجهزي
-هديل ذكرت ساره ابتسمت: ان شاء الله"ومشت"
"
"
في بيت مراد:
-سهام بتخطى بسرعه: هااا امه امسكي أيمن يشتي يحاكيش
-بلقيس اخذت التلفون بلهفه: حيااا بابني الغالي كيف انت؟!
-أيمن: انا بخير الحمدلله وانتوا؟!!
-بلقيس: فاقدين لك قوي ايحين عترجع
-أيمن: ان شاء الله قريب ياماه هي الا اسبوعين وقد انا عندكم بأذن الله
-بلقيس بفرح: صددددق توصل بالسلامه
-أيمن: ان شاء الله،امه اشتي منكم شئ قوااا
-بلقيس: انت تأمر ادي لك عيني
-أيمن: يسلمين عيونش غير كنت اشتي احاكيكم من بنت عمي رافع
-بلقيس: قصدك هديل!!مالها؟
-أيمن بخزا: انا الصدق اشتيكم تخطوبها لي
-بلقيس برتباك: ماهوو اخطبها لك"مع العلم ان أيمن مش داري ايش الي حصل مع ابن عمه"
-أيمن: ايوه اماااه به شئ!
-بلقيس: مع غير بين اقول خليها لوما تجي احسن
-أيمن: مع ياماه غير ابدؤ مهدوا لهم قوااا -بلقيس بخيبه: ان شاء الله ولا عليك"حبت تغير الموضوع"ايوه كيف هو صاحبك كريم ذيك؟!!
-أيمن: الحمدلله"وكملوا مجبرهم عادي"
"
"
بنفس البيت،بس في غرفه ثانيه:
-ساره بفرح: يسسس يسسس
-سهام نكزت: مالش من الجنان؟!
-ساره: وافق على طلب الصداقه
-سهام بستغراب: منو؟!!
-ساره: جلال
-سهام: ماقلنا!!
-ساره: قوااا قواااا اشتي احاكيه قد انا فاقده له والله وبعدا ماعيدراش ان انا ساره
-سهام: والله انتي حره انا قد حذرت وانتي اخبر
-ساره: ولا عليش ان شاء الله مايوقع شئ
-سهام: ايوه بسم من الحساب هذي المره
-ساره: مجد إسماعيل
-سهام ضحكت: من هو ذيه مجد إسماعيل من اين اديتي الاسم
-ساره: هههههه ذيه واحد كان يدرس معي بالمدرسه اسمه حالي قلت اشله
-سهام: ناهي لش يلا قومي تجهزي من الهدار نسير بيت عمي رافع
-ساره: طيب"ومشت"
"
"
بعد مرور عده أيام،في ألمانيا:
-جلال حاول يجتنب ضحى وخاصه بعد ماعرف ان ماتبادله نفس الشعور،وضحى كمان نفس الشئ،بس ضحى بدأت تفكر بشخص ثاني الا وهو
-يوسف: صدق انتي تحبي جلال؟!!!
-ضحى: لا كنت بكزب عليك لا بحبو ولا بيحبني بس هيك عشان ماتزيني
-يوسف ارتاح: بس جلال عايش الدور
-ضحى: خليه يعيش"وضحكت"
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 38 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-يوسف ارتاح: بس جلال عايش الدور
-ضحى: خليه يعيش"وضحكت"
-مر من جنبهم جلال شافهم مع بعض انصدم،يوسف شافه قدامهم ابتسم بحقد،اما ضحى اول ماشافته نزلت رأسه بخجل
-جلال: اسف اني بقطع عليكم بس ممكن ياانسه ضحى المحاضره الاخيره الي عطيتك هي
-ضحى جلست تدور بين الورق ويوسف جلس يتفرج لجلال بنظرات سخريه
-ضحى: هاا كاهون"وناولته"
-جلال: شكرا"جاء بيمشي"
-يوسف: جلال
-جلال التفت بنص عين: ايش!
-يوسف: قل لإبراهيم يمكن اتأخر لو يشتي يروح بحين يروح لان معي موعد مهم"وغمز لضحى"
-جلال فهم: اوك شئ ثاني
-يوسف: سلامتك
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-عدنان: تواصلت مع اصحابي وعرفت فين هم؟!!
-عبدالرحمن بلهفه: فين!!
-عدنان: بالاسكندريه بشارع"..." -عبدالرحمن بلع ريقه: كيف بنسوي الان؟!!
-عدنان: بنروح لهم طبعا بس ها اوبه احد يعرف بلي قلت لك الله اعلم يوصل لهم خبر بعدين ان احنا عرفنا ويهربوا مره ثانيه
-عبدالرحمن: ولايهمك طيب وموضوع بنت رافع كيف؟!!
-عدنان: امممم خليه على جنب اول نجيبهم وبعدين بشوف
-عبدالرحمن ارتاح: طيب
"
"
في بيت مراد،هديل كانت عندهم جالسه ذاك اليوم:
-ساره بفرح: غدوه اخي عيجي والله فاااارحه قوي
-هديل ابتسم: يوصل بسلامه
-ساره: ياااارب وعقبال جلال لوما يجي
-هديل: ان شاء الله
-ساره: امممم الا قولي لي دري على موضوع هيثم او ماشي
-هديل: مع مادريش ولا نشتيه يدرى الصدق
-ساره: هكذا ولا هكذا عيردى ليش بتخبوا عليه
-هديل: جلال اخي متعلق بهيثم زيااااده خايفين عليه يرجع يفعل شئ الصدق مش احنا ناقصين ورجاءا لا عد تفتحي سيرته قبالي
-ساره ضبحت: ناااهي غير كنت بين اسأل"وفي نفسها"الان دريت كيف اجيبك ياسيد جلال تدلع عليا وتقول ماتشتي تحاكيني انا اوريك ذلحين"ابتسمت"
-هديل: مالش مشخره؟!شلوش
-ساره: ذكرت شئ يضحك يافضول
-هديل: حبيب القلب مه
-ساره بزنط: ايووووه
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 38 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-يوسف ارتاح: بس جلال عايش الدور
-ضحى: خليه يعيش"وضحكت"
-مر من جنبهم جلال شافهم مع بعض انصدم،يوسف شافه قدامهم ابتسم بحقد،اما ضحى اول ماشافته نزلت رأسه بخجل
-جلال: اسف اني بقطع عليكم بس ممكن ياانسه ضحى المحاضره الاخيره الي عطيتك هي
-ضحى جلست تدور بين الورق ويوسف جلس يتفرج لجلال بنظرات سخريه
-ضحى: هاا كاهون"وناولته"
-جلال: شكرا"جاء بيمشي"
-يوسف: جلال
-جلال التفت بنص عين: ايش!
-يوسف: قل لإبراهيم يمكن اتأخر لو يشتي يروح بحين يروح لان معي موعد مهم"وغمز لضحى"
-جلال فهم: اوك شئ ثاني
-يوسف: سلامتك
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-عدنان: تواصلت مع اصحابي وعرفت فين هم؟!!
-عبدالرحمن بلهفه: فين!!
-عدنان: بالاسكندريه بشارع"..." -عبدالرحمن بلع ريقه: كيف بنسوي الان؟!!
-عدنان: بنروح لهم طبعا بس ها اوبه احد يعرف بلي قلت لك الله اعلم يوصل لهم خبر بعدين ان احنا عرفنا ويهربوا مره ثانيه
-عبدالرحمن: ولايهمك طيب وموضوع بنت رافع كيف؟!!
-عدنان: امممم خليه على جنب اول نجيبهم وبعدين بشوف
-عبدالرحمن ارتاح: طيب
"
"
في بيت مراد،هديل كانت عندهم جالسه ذاك اليوم:
-ساره بفرح: غدوه اخي عيجي والله فاااارحه قوي
-هديل ابتسم: يوصل بسلامه
-ساره: ياااارب وعقبال جلال لوما يجي
-هديل: ان شاء الله
-ساره: امممم الا قولي لي دري على موضوع هيثم او ماشي
-هديل: مع مادريش ولا نشتيه يدرى الصدق
-ساره: هكذا ولا هكذا عيردى ليش بتخبوا عليه
-هديل: جلال اخي متعلق بهيثم زيااااده خايفين عليه يرجع يفعل شئ الصدق مش احنا ناقصين ورجاءا لا عد تفتحي سيرته قبالي
-ساره ضبحت: ناااهي غير كنت بين اسأل"وفي نفسها"الان دريت كيف اجيبك ياسيد جلال تدلع عليا وتقول ماتشتي تحاكيني انا اوريك ذلحين"ابتسمت"
-هديل: مالش مشخره؟!شلوش
-ساره: ذكرت شئ يضحك يافضول
-هديل: حبيب القلب مه
-ساره بزنط: ايووووه
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 39 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هديل: حبيب القلب مه
-ساره بزنط: ايووووه
-هديل: اقولش اهجعي احسن والله ان هو مش معبرش
-ساره بتفعل نفسها مش داريه: من قصدش!!
-هديل: ولاشئ بس"وضحكت"
-ساره: ناهي ليش ياجدتي خبلا
-هديل: ساعش
"
"
في مصر:
-بدأو يتأقلموا ع الاوضاع الي هما فيه،هيثم تسجل في الجامعه وكمان منال،ورامي تسجل في مدرسه قريبه من شقتهم
-منال: يلااا لنتأخر يارامي
-رامي: اخرجوا انتم شكلي مطول ولا مجهز شئ -هيثم: سهل عنورع له
-رامي: مع مع اخطوا المدرسه قريبه ضروري يعني تدخلوني من الباب سع الجاهل
-منال وهيثم ضحكوا: خلاص براحتك"ومشوا"
-رامي غلق بعدهم الباب بالمفتاح مسك جواله وبدأ يتصل لهديل،هديل ماكانت جنب تلفونها -ساره بتداعي: هددددديل تلفونش بيرن
-هديل: جاوبي جاوبي قولي لهم مشغوله
-ساره: تمام"جاوبت بس مالاحظت ان الرقم مش محلي" وعليكم السلام -رامي بستغراب: هديل!!
-ساره: مع مش هديل انا بنت عمها بس هديل مشغوله ماتقدر تحاكيك
-رامي: هااا خلاص
-ساره: طيب من اقولها!!
-رامي: ولاتقولي لها شئ"وقفل"
-ساره: ماله هذا بيجنن!معقوله هديل قد بتحاكي عيال مع مع مالش لجنان يمكن غلطان كيف غلطان بيذكر اسمها اكيدد به وراش قصه ياهديل الجن والله لاطلعها من عيونش
-هديل دخلت: من الي بيتصل!
-ساره: مدري بس قال انتي هديل؟!!
-هديل بستغراب: قال!مش بنت
-ساره: مع ولد"وبحماس"منه ذيه ياخطيره؟!!
-هديل: شلوش وانا مادراني!
"
"
في ألمانيا:
-وائل: مالك غاثي اليوم؟!!
-جلال انتبه على نفسه: مابش شئ غير رأسي بيوجعني!
-وائل: سلامتك
-جلال: الله يسلمك"ابتسم بغير نفس"
-حسام وصل: حيا بشباب
-الكل: الله يحيك
-حسام بتلفت: اين هو يوسف؟!!
-إبراهيم: هه معه موعد اليوم؟!!
-وائل وحسام: موعد ايش؟!!
-إبراهيم ماحب يذكر ضحى قبالهم خصوصا انه بدأ يحس جلال متعلق فيها: مدري قال موعد وبس!
-جلال التفت له برضى
-حسام: هااا كان سابر نهجع من حق النخيط بنت غمزت لي بنت ادت لي رقمها بنت وبنت -وائل ضحك: حرااام عليك
-إبراهيم: والله صدق هههه -جلال ضبح من كلامهم قام
-حسام: مالك ياجلال؟!!
-جلال بصوت ذابل: رأسي يوجعني شأسير افتهن
-حسام: هااا براحتك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 39 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هديل: حبيب القلب مه
-ساره بزنط: ايووووه
-هديل: اقولش اهجعي احسن والله ان هو مش معبرش
-ساره بتفعل نفسها مش داريه: من قصدش!!
-هديل: ولاشئ بس"وضحكت"
-ساره: ناهي ليش ياجدتي خبلا
-هديل: ساعش
"
"
في مصر:
-بدأو يتأقلموا ع الاوضاع الي هما فيه،هيثم تسجل في الجامعه وكمان منال،ورامي تسجل في مدرسه قريبه من شقتهم
-منال: يلااا لنتأخر يارامي
-رامي: اخرجوا انتم شكلي مطول ولا مجهز شئ -هيثم: سهل عنورع له
-رامي: مع مع اخطوا المدرسه قريبه ضروري يعني تدخلوني من الباب سع الجاهل
-منال وهيثم ضحكوا: خلاص براحتك"ومشوا"
-رامي غلق بعدهم الباب بالمفتاح مسك جواله وبدأ يتصل لهديل،هديل ماكانت جنب تلفونها -ساره بتداعي: هددددديل تلفونش بيرن
-هديل: جاوبي جاوبي قولي لهم مشغوله
-ساره: تمام"جاوبت بس مالاحظت ان الرقم مش محلي" وعليكم السلام -رامي بستغراب: هديل!!
-ساره: مع مش هديل انا بنت عمها بس هديل مشغوله ماتقدر تحاكيك
-رامي: هااا خلاص
-ساره: طيب من اقولها!!
-رامي: ولاتقولي لها شئ"وقفل"
-ساره: ماله هذا بيجنن!معقوله هديل قد بتحاكي عيال مع مع مالش لجنان يمكن غلطان كيف غلطان بيذكر اسمها اكيدد به وراش قصه ياهديل الجن والله لاطلعها من عيونش
-هديل دخلت: من الي بيتصل!
-ساره: مدري بس قال انتي هديل؟!!
-هديل بستغراب: قال!مش بنت
-ساره: مع ولد"وبحماس"منه ذيه ياخطيره؟!!
-هديل: شلوش وانا مادراني!
"
"
في ألمانيا:
-وائل: مالك غاثي اليوم؟!!
-جلال انتبه على نفسه: مابش شئ غير رأسي بيوجعني!
-وائل: سلامتك
-جلال: الله يسلمك"ابتسم بغير نفس"
-حسام وصل: حيا بشباب
-الكل: الله يحيك
-حسام بتلفت: اين هو يوسف؟!!
-إبراهيم: هه معه موعد اليوم؟!!
-وائل وحسام: موعد ايش؟!!
-إبراهيم ماحب يذكر ضحى قبالهم خصوصا انه بدأ يحس جلال متعلق فيها: مدري قال موعد وبس!
-جلال التفت له برضى
-حسام: هااا كان سابر نهجع من حق النخيط بنت غمزت لي بنت ادت لي رقمها بنت وبنت -وائل ضحك: حرااام عليك
-إبراهيم: والله صدق هههه -جلال ضبح من كلامهم قام
-حسام: مالك ياجلال؟!!
-جلال بصوت ذابل: رأسي يوجعني شأسير افتهن
-حسام: هااا براحتك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 40 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا:
-يوسف فارح وجالس بيلؤي في البيت ابسر وائل: صباح الخير
-وائل بستغراب: صباح النور الله يديم الفرحه
-يوسف: ياااارب تسلم
-وائل: الله يسلمك
-يوسف قرب منه: اخ وائل انا اعتذر الصدق منك على اسلوبي البايخ معك
-وائل ابتسم: ولا عليك في الاخير احنا اخوه
-يوسف: ايوه صح احنا اخوه"ابسر حسام" صباح الخير ياحسام
-حسام التفت بستغراب: صباح النور والعافيه"وبيأشر لوائل بمعنى ايش في"
-وائل هز كتفه يعني"مدري"
-يوسف ضحك: مالكم عليا او ماعجبكم التغير ذيه
-وائل: الا الا حالي خليك عليه
-يوسف: ان شاء الله"ومشى وهو بيغني"
-حسام: سبحان مغير الاحوال
-وائل: حاسس ان به وراه شئ
-حسام: وانا والكل الله يستر بس
"
"
في الطريق وهن بيمشين:
-شام: انتي مجنونه شئ؟!كيف بتحاكيه لهداك الشب يع
-ضحى: من قصدك يوسف؟!
-شام: اسمه يوسف يعني،اي يوسف دمه كتير تقيل
-ضحى: لا بالعكس كتير مهضوم وحباب وموقفه هداك اليوم معي كتير بيكبره بعيني
-شام تقلدها: كتير بيكبره بعيني هي انتي شو عم تحكي اي شاب كان شايفك بهداك الوضع كان سوا نفس الشئ
-ضحى: امممم بس مابعرف هيك حسيته صادق وحباب و...
-شام قاطعتها: لا تقولي!!
-ضحى: امممم لا مابحبوا بس معجبه فيه
-شام: مابفرق حب او اعجاب
-ضحى: بيفرق بيفرق"وسبقتها بالمشي"
-شام: مجنونه هااااي
"
"
في مصر:
-هيثم: انا شأسير الدوام تشتوا شئ؟!!
-منال قربت منه: سلامتك ياروحي
-هيثم باسها في رأسها: انتبهي على نفسك تمام
-منال: ان شاء الله وانت كمان
-هيثم: علشانش بس
-رامي يتفرج لهم سكته وكاتم ضحكته
-هيثم التفت لعنده: مابه!!
-رامي: شكلكم حالي
-هيثم: شلوووك
-رامي: لعنده ان شاء الله
-هيثم ضحك: ان شاء الله"وخرج"
-منال: من هي؟!!
-رامي: هدولي
-منال ضحكت: عاد كلمته امس
-رامي: لا والله
-منال: لاتتعلق فيها زياده
-رامي ابتسم: ولاعليك انا متفائل وحاسس انها بتكون من نصيبي
-منال: ونعم التفاؤل
-رامي: الله كريم عاد سويتي الي قولتي عليه
-منال: قصدك اتواصل مع منى
-رامي: ايوه
-منال: لا شويه مش الان
-رامي: براحتك يلا انا بخرج معي مدرسه
-منال: الله معك"وخرج"
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 40 🦋
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا:
-يوسف فارح وجالس بيلؤي في البيت ابسر وائل: صباح الخير
-وائل بستغراب: صباح النور الله يديم الفرحه
-يوسف: ياااارب تسلم
-وائل: الله يسلمك
-يوسف قرب منه: اخ وائل انا اعتذر الصدق منك على اسلوبي البايخ معك
-وائل ابتسم: ولا عليك في الاخير احنا اخوه
-يوسف: ايوه صح احنا اخوه"ابسر حسام" صباح الخير ياحسام
-حسام التفت بستغراب: صباح النور والعافيه"وبيأشر لوائل بمعنى ايش في"
-وائل هز كتفه يعني"مدري"
-يوسف ضحك: مالكم عليا او ماعجبكم التغير ذيه
-وائل: الا الا حالي خليك عليه
-يوسف: ان شاء الله"ومشى وهو بيغني"
-حسام: سبحان مغير الاحوال
-وائل: حاسس ان به وراه شئ
-حسام: وانا والكل الله يستر بس
"
"
في الطريق وهن بيمشين:
-شام: انتي مجنونه شئ؟!كيف بتحاكيه لهداك الشب يع
-ضحى: من قصدك يوسف؟!
-شام: اسمه يوسف يعني،اي يوسف دمه كتير تقيل
-ضحى: لا بالعكس كتير مهضوم وحباب وموقفه هداك اليوم معي كتير بيكبره بعيني
-شام تقلدها: كتير بيكبره بعيني هي انتي شو عم تحكي اي شاب كان شايفك بهداك الوضع كان سوا نفس الشئ
-ضحى: امممم بس مابعرف هيك حسيته صادق وحباب و...
-شام قاطعتها: لا تقولي!!
-ضحى: امممم لا مابحبوا بس معجبه فيه
-شام: مابفرق حب او اعجاب
-ضحى: بيفرق بيفرق"وسبقتها بالمشي"
-شام: مجنونه هااااي
"
"
في مصر:
-هيثم: انا شأسير الدوام تشتوا شئ؟!!
-منال قربت منه: سلامتك ياروحي
-هيثم باسها في رأسها: انتبهي على نفسك تمام
-منال: ان شاء الله وانت كمان
-هيثم: علشانش بس
-رامي يتفرج لهم سكته وكاتم ضحكته
-هيثم التفت لعنده: مابه!!
-رامي: شكلكم حالي
-هيثم: شلوووك
-رامي: لعنده ان شاء الله
-هيثم ضحك: ان شاء الله"وخرج"
-منال: من هي؟!!
-رامي: هدولي
-منال ضحكت: عاد كلمته امس
-رامي: لا والله
-منال: لاتتعلق فيها زياده
-رامي ابتسم: ولاعليك انا متفائل وحاسس انها بتكون من نصيبي
-منال: ونعم التفاؤل
-رامي: الله كريم عاد سويتي الي قولتي عليه
-منال: قصدك اتواصل مع منى
-رامي: ايوه
-منال: لا شويه مش الان
-رامي: براحتك يلا انا بخرج معي مدرسه
-منال: الله معك"وخرج"
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 41 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في الجامعه:
-جلال مشى من جنب ضحى ولا تكلم،ضحى كمان نفس الشئ
-شام: بربك هاد مو احلى منه؟!
-ضحى: امممم امبلا بس...
-شام: بس شووو؟!
-ضحى: مابحبه
-شام: وبتحبي يوسف،كمان لا لاتظلي معلقه نفسك بين شباب احنا مو ناقصين
-ضحى: اي شو مالك ماعملت شئ انا بس بقلك انه مابحبه وقلت ليك قبل انا معجبه بيوسف خلاص انتهى مابدي احكي بموضوعهم
-شام: ع راحتك
-من وراهم،يوسف: صباح الخير
-البنات التفتوا: صباح النور
-ضحى ابتسمت: كيفك؟!
-يوسف بيقلدها: كتير منيح انتي كيفك؟!
-ضحى ضحكت: منيحه كمان
-شام: احم بدكم ماتواخزوني راح اروح عندي محاضره
-ضحى: اوك روحي"وجلست مع يوسف"
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-عبدالرحمن بيداعي: منى يااا منى!!
-منى: هااا
-عبدالرحمن: اسمعي انا بكره مسافر تمام
-منى: فين مسافر؟!!
-عبدالرحمن: مصر معي شويه عمل ومدري كم بجلس -منى: واحنا فين بنجلس
-عبدالرحمن: روحين عند امكن واول ماارجع ترجعين طيب
-منى: طيب ان شاء الله بروح اجهز لك شنطتك
-عبدالرحمن: اوك يلا وجهزتين نفوسكن بعد المغرب بوديكن بيت جدكن
-منى: ان شاء الله"ومشت"
-عبدالرحمن في نفسه: الان عرفت كيف اجيبك يامنال اوووف بس لو احصلك والله بقتلك وبتشوفي
"
"
في الليل،بيت مراد:
-جالسه تتصفح شافت جلال نشط جمعت قوتها وبدأت تراسله
-ساره: سلام..."بعد ثواني"
-جلال: وعليكم السلام
-ساره: كيفك جلال؟!!
-جلال: الحمدلله..."وماكتب شئ ثاني"
-ساره في نفسها"اقوله ان انا ساره او مع"بعد ثواني: جلال انا ساره!
-جلال شاف الرساله ضبح: انتي مابتفهمي او ايش؟!!
-ساره: لحظه قبل لاتعصب انا راسلتك اشتي اقولك حاجه مهمه يمكن تهمك ولو مش حابب عادي قد هو حظي الصروعه
-جلال: ابسري تحاكيني من حب ومحببابه والله لا قول لعمي الصدق انا ضبحت منش
-ساره كانت تفور: والله لوريك عاده بيهدد"رسلت له": مع مع لاتفتجعش كنت شاحكيك من موضوع يخص هيثم
-جلال بقلق: هيثم ماله هيثم؟!
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 41 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في الجامعه:
-جلال مشى من جنب ضحى ولا تكلم،ضحى كمان نفس الشئ
-شام: بربك هاد مو احلى منه؟!
-ضحى: امممم امبلا بس...
-شام: بس شووو؟!
-ضحى: مابحبه
-شام: وبتحبي يوسف،كمان لا لاتظلي معلقه نفسك بين شباب احنا مو ناقصين
-ضحى: اي شو مالك ماعملت شئ انا بس بقلك انه مابحبه وقلت ليك قبل انا معجبه بيوسف خلاص انتهى مابدي احكي بموضوعهم
-شام: ع راحتك
-من وراهم،يوسف: صباح الخير
-البنات التفتوا: صباح النور
-ضحى ابتسمت: كيفك؟!
-يوسف بيقلدها: كتير منيح انتي كيفك؟!
-ضحى ضحكت: منيحه كمان
-شام: احم بدكم ماتواخزوني راح اروح عندي محاضره
-ضحى: اوك روحي"وجلست مع يوسف"
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-عبدالرحمن بيداعي: منى يااا منى!!
-منى: هااا
-عبدالرحمن: اسمعي انا بكره مسافر تمام
-منى: فين مسافر؟!!
-عبدالرحمن: مصر معي شويه عمل ومدري كم بجلس -منى: واحنا فين بنجلس
-عبدالرحمن: روحين عند امكن واول ماارجع ترجعين طيب
-منى: طيب ان شاء الله بروح اجهز لك شنطتك
-عبدالرحمن: اوك يلا وجهزتين نفوسكن بعد المغرب بوديكن بيت جدكن
-منى: ان شاء الله"ومشت"
-عبدالرحمن في نفسه: الان عرفت كيف اجيبك يامنال اوووف بس لو احصلك والله بقتلك وبتشوفي
"
"
في الليل،بيت مراد:
-جالسه تتصفح شافت جلال نشط جمعت قوتها وبدأت تراسله
-ساره: سلام..."بعد ثواني"
-جلال: وعليكم السلام
-ساره: كيفك جلال؟!!
-جلال: الحمدلله..."وماكتب شئ ثاني"
-ساره في نفسها"اقوله ان انا ساره او مع"بعد ثواني: جلال انا ساره!
-جلال شاف الرساله ضبح: انتي مابتفهمي او ايش؟!!
-ساره: لحظه قبل لاتعصب انا راسلتك اشتي اقولك حاجه مهمه يمكن تهمك ولو مش حابب عادي قد هو حظي الصروعه
-جلال: ابسري تحاكيني من حب ومحببابه والله لا قول لعمي الصدق انا ضبحت منش
-ساره كانت تفور: والله لوريك عاده بيهدد"رسلت له": مع مع لاتفتجعش كنت شاحكيك من موضوع يخص هيثم
-جلال بقلق: هيثم ماله هيثم؟!
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 42 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال بقلق: هيثم ماله هيثم؟!
-ساره: انت قلت ماتشتي تحاكني خلاص
-جلال: ساااااااره بغير خبلا مابه هيااا
-ساره"قفلت حناك"
-جلال شافها قفلت جنن ماعرف ايش يفعل وبنفس الوقت مايشتيش يحاكي اهله لانها يمكن تكذب عليه ويرجعوا يقلقوا قام اتصلها على طول ،ساره شافته يتصل لها طارت من الفرحه خلته يتصل اول مره ماردت ردت بالمره الثانيه
-ساره: هااا ماهووو ماتشتي؟!
-جلال: قوااا ياساره ماله اخي هيثم!!
-ساره بتلعب بعصابه: مش انت داري محد حاكاك منه
-جلال بقلق: ماشي مابه هيا قوااا
-ساره: غريبه للمه ماقالوا لك؟!
-جلال: سااااره عتتكلمي او مع
-ساره: الا الا عد اتحاكى اسمع بس امانه قوااا لاحد يدرى ان انا قلت لك تمام هم ماكانوا يشتوك تعرف الصدق
-جلال: تمام والله ماتحاكى
-ساره: هيثم اخوك قصدي الي كان اخوك لان ابوك تبرأ منه ذلحين هرب مع بنت جارتكم
-جلال ضحك بهستيريه: ماااهو مابتقولي هرب شلوووك اقسم بالله انش فارغه اصلا انا الغلطان الي بين احاكيش
-ساره اقتهرت من رده: والله مابين اكذب عليك وللمه اصلا اكذب عليك بهكذا موضوع عموما انا الغلطانه الي جيت وحاكيتك منهم مش انت الغلطان مع السلامه"وقفلت"
"
"
-بعد ماقفلت جلال جلس يضحك وفجأه تغيرت ملامحه: ليش مايكون الي قالته ساره صح هيثم له فتره مغيب ماعد بيحاكيني وكل ماجيت اسأل عليه او اشتي اكلمه يغيروا موضوعه ويتعذروا انه بيذاكر او في الكليه وتلفونه خارب انا داري بااخي مايقدر يجلس بدون تلفون دقيقه والله ان كلام ساره صح بس انا الاخبل الي مابين احس ولا كل هذي الاشياء ومالاحظت غيابه صدق اننا اخبل والله
"
"
فوق الطياره:
-أيمن حاسس براحه نفسه وأمان ماحسه من 4سنوات طول المده هذي وهو بعيد عن اهله عن اصحابه وعن كل احبابه اخذ نفس عميق وارتسمت عليه اجمل ابتسامه اول ماتذكر هديل، هديل حب طفوله،هديل الانسانه الي كانت في باله طول 4 سنوات الي فاتت برغم فارق السن الا انه يحبها ويحبها بكل جوارحه خرج من جيبه صورتها وهي صغير وجلس يتأمل💭
بين جوانب وطيوف الخيال توجد ملامح انسان غايبا بجسده حاضرا بروحه،انسان عجزت عن وصفه لسان،انسان وقفت له حائرا بين الزمان والمكان،انسان تواجده في قلبي يعادل تواجد الف انسان،انسان احببته منذ الصغير ومازال حبه متدفق في قلبي الى الان"بقلمي مااحلل النشر او الاقتباس🌸❌"
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 42 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال بقلق: هيثم ماله هيثم؟!
-ساره: انت قلت ماتشتي تحاكني خلاص
-جلال: ساااااااره بغير خبلا مابه هيااا
-ساره"قفلت حناك"
-جلال شافها قفلت جنن ماعرف ايش يفعل وبنفس الوقت مايشتيش يحاكي اهله لانها يمكن تكذب عليه ويرجعوا يقلقوا قام اتصلها على طول ،ساره شافته يتصل لها طارت من الفرحه خلته يتصل اول مره ماردت ردت بالمره الثانيه
-ساره: هااا ماهووو ماتشتي؟!
-جلال: قوااا ياساره ماله اخي هيثم!!
-ساره بتلعب بعصابه: مش انت داري محد حاكاك منه
-جلال بقلق: ماشي مابه هيا قوااا
-ساره: غريبه للمه ماقالوا لك؟!
-جلال: سااااره عتتكلمي او مع
-ساره: الا الا عد اتحاكى اسمع بس امانه قوااا لاحد يدرى ان انا قلت لك تمام هم ماكانوا يشتوك تعرف الصدق
-جلال: تمام والله ماتحاكى
-ساره: هيثم اخوك قصدي الي كان اخوك لان ابوك تبرأ منه ذلحين هرب مع بنت جارتكم
-جلال ضحك بهستيريه: ماااهو مابتقولي هرب شلوووك اقسم بالله انش فارغه اصلا انا الغلطان الي بين احاكيش
-ساره اقتهرت من رده: والله مابين اكذب عليك وللمه اصلا اكذب عليك بهكذا موضوع عموما انا الغلطانه الي جيت وحاكيتك منهم مش انت الغلطان مع السلامه"وقفلت"
"
"
-بعد ماقفلت جلال جلس يضحك وفجأه تغيرت ملامحه: ليش مايكون الي قالته ساره صح هيثم له فتره مغيب ماعد بيحاكيني وكل ماجيت اسأل عليه او اشتي اكلمه يغيروا موضوعه ويتعذروا انه بيذاكر او في الكليه وتلفونه خارب انا داري بااخي مايقدر يجلس بدون تلفون دقيقه والله ان كلام ساره صح بس انا الاخبل الي مابين احس ولا كل هذي الاشياء ومالاحظت غيابه صدق اننا اخبل والله
"
"
فوق الطياره:
-أيمن حاسس براحه نفسه وأمان ماحسه من 4سنوات طول المده هذي وهو بعيد عن اهله عن اصحابه وعن كل احبابه اخذ نفس عميق وارتسمت عليه اجمل ابتسامه اول ماتذكر هديل، هديل حب طفوله،هديل الانسانه الي كانت في باله طول 4 سنوات الي فاتت برغم فارق السن الا انه يحبها ويحبها بكل جوارحه خرج من جيبه صورتها وهي صغير وجلس يتأمل💭
بين جوانب وطيوف الخيال توجد ملامح انسان غايبا بجسده حاضرا بروحه،انسان عجزت عن وصفه لسان،انسان وقفت له حائرا بين الزمان والمكان،انسان تواجده في قلبي يعادل تواجد الف انسان،انسان احببته منذ الصغير ومازال حبه متدفق في قلبي الى الان"بقلمي مااحلل النشر او الاقتباس🌸❌"
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 43 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني الصباح في بيت مراد:
-سهام: شأسير اصحي أيمن!
-بلقيس: مع مع خليه يرقد يفتهن امانه ان انا فارحه لو تبسري
-أيمن من وراها: الله يديمها ياست الكل
-بلقيس التفتت لعنده: قد قمت ماشاء الله ايحين؟!
-أيمن: قبل شويه جو نصتبح قد انا جاوع
-بلقيس: عيوووني ذلحينه اسير اجهز لك"وخطيت"
-سهام ابتسمت: امي فارحه فيك قوووي
-أيمن غمز لها: وعتفرح ذلحين اكثر ان شاء الله
-سهام: ليش او ناوي تتزوج!
-أيمن ابتسم: تقريبا
-سهام: منك صدق!!
-أيمن: والله بتبسريني امزح
-سهام استحت: مع غير قلت
-أيمن: ماقلتي؟!!
-سهام: ولاشئ ولاشئ قذا امي بتداعي جي نصتبح
"
"
في بيت رافع،جلال الصباح من بدري قام يتصل لهم لاجل يتأكد:
-جواد واقف بباب المطبخ: امه جلال بتصل كيف له ذلحين بيتصل؟!!!
-خلود بستغراب: جلال كيف له صدق اسكه ادي شاجاوب
-جواد مكانها التلفون ومشي
-خلود: صباح النور والعافيه كيف انت يابني؟!!
-جلال: الحمدلله بس قبل كل شئ اشتي اسأل سؤال
-خلود بلعت ريقها بقلق: ماهو
-جلال: اينه هيثم؟!!
-خلود برتباك: اين هو في الجامعه اين عيكون يعني
-جلال: هكذا واصل في الجامعه ومن يومها ماقدر يشتري له تلفون اماااه قوااا تحاكي اين هو اخي
-خلود بدأت تبكي وحست ان ماعد بش داعي تخبي عليه اكثر
-جلال سمعها وهي تبكي زاد قلقه: اماااه بتبكي قوااا مابه قلقتوني؟!!
-خلود بغصه: اخوك سود وجوهنا ياجلال هرب مع بنت هرب مع بنت بتسمع لا عاد تقول اخي ولا عاد اشتي اسمع اسمه مش احنا الي عيالنا بيفعلوا هكذا قوااا الله يرضى عليك خلاص ماعدبش داعي نذكره
-جلال وجعه قلبه على امه وبنفس الوقت كان يستمع بصدمه وماقدر انه يسألها كيف وليش ومع من اكتفاء بصد: ولا عليش يلا قذا بيأذن عندنا فجر شأسير اصلي
-خلود: تقبل الله،الله معك
-جلال: مع السلامه"وغلق"
-هديل دخلت المطبخ وامها بتبكي اتفأجات
-هديل: اماااه مالكم ليش بتبكوا
-خلود: جلال عرف بموضوع هيثم
-هديل: من قال له؟!!
-خلود: محد قال له هو عرف من نفسه
-هديل: مابتقولي ياماه كيف عرف من نفسه هذي ماتشيجش اكيد ان..."
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 43 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني الصباح في بيت مراد:
-سهام: شأسير اصحي أيمن!
-بلقيس: مع مع خليه يرقد يفتهن امانه ان انا فارحه لو تبسري
-أيمن من وراها: الله يديمها ياست الكل
-بلقيس التفتت لعنده: قد قمت ماشاء الله ايحين؟!
-أيمن: قبل شويه جو نصتبح قد انا جاوع
-بلقيس: عيوووني ذلحينه اسير اجهز لك"وخطيت"
-سهام ابتسمت: امي فارحه فيك قوووي
-أيمن غمز لها: وعتفرح ذلحين اكثر ان شاء الله
-سهام: ليش او ناوي تتزوج!
-أيمن ابتسم: تقريبا
-سهام: منك صدق!!
-أيمن: والله بتبسريني امزح
-سهام استحت: مع غير قلت
-أيمن: ماقلتي؟!!
-سهام: ولاشئ ولاشئ قذا امي بتداعي جي نصتبح
"
"
في بيت رافع،جلال الصباح من بدري قام يتصل لهم لاجل يتأكد:
-جواد واقف بباب المطبخ: امه جلال بتصل كيف له ذلحين بيتصل؟!!!
-خلود بستغراب: جلال كيف له صدق اسكه ادي شاجاوب
-جواد مكانها التلفون ومشي
-خلود: صباح النور والعافيه كيف انت يابني؟!!
-جلال: الحمدلله بس قبل كل شئ اشتي اسأل سؤال
-خلود بلعت ريقها بقلق: ماهو
-جلال: اينه هيثم؟!!
-خلود برتباك: اين هو في الجامعه اين عيكون يعني
-جلال: هكذا واصل في الجامعه ومن يومها ماقدر يشتري له تلفون اماااه قوااا تحاكي اين هو اخي
-خلود بدأت تبكي وحست ان ماعد بش داعي تخبي عليه اكثر
-جلال سمعها وهي تبكي زاد قلقه: اماااه بتبكي قوااا مابه قلقتوني؟!!
-خلود بغصه: اخوك سود وجوهنا ياجلال هرب مع بنت هرب مع بنت بتسمع لا عاد تقول اخي ولا عاد اشتي اسمع اسمه مش احنا الي عيالنا بيفعلوا هكذا قوااا الله يرضى عليك خلاص ماعدبش داعي نذكره
-جلال وجعه قلبه على امه وبنفس الوقت كان يستمع بصدمه وماقدر انه يسألها كيف وليش ومع من اكتفاء بصد: ولا عليش يلا قذا بيأذن عندنا فجر شأسير اصلي
-خلود: تقبل الله،الله معك
-جلال: مع السلامه"وغلق"
-هديل دخلت المطبخ وامها بتبكي اتفأجات
-هديل: اماااه مالكم ليش بتبكوا
-خلود: جلال عرف بموضوع هيثم
-هديل: من قال له؟!!
-خلود: محد قال له هو عرف من نفسه
-هديل: مابتقولي ياماه كيف عرف من نفسه هذي ماتشيجش اكيد ان..."
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 44 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هديل: مابتقولي ياماه كيف عرف من نفسه هذي ماتشيجيش اكيد ان في حد قال له
-خلود بضبح: من عيقول له يعني؟!وبعدا قد هو شكي لا بيحاكيه وتلفونه خارب من مده بالله عليش ماعدراش كم قد خبينا وذلحين درى هكذا ولا هكذا هو كان عيدرى الله كريم بس لا تزيدي توجعي قلبي قواااا
-هديل بقهر: سلامه قلبش يااماه غير مافهمت سهل خلاص انسي سيري اجلسي وانا شاكمل العمل
-خلود: مع سيري تجهزي معش مدرسه انا شاتم كل شئ
"
"
في ألمانيا: -يوسف بعد ماتجهز للجامعه لم كتبه واغراضه طلع السياره وحرك للجامعه بس مش مثل كل يوم بالطريق المعتاده،سلك الطريق الثانيه الي هي من عند بيت ضحى،وقف السياره عند بيت ضحى وستنها لوما نزلت،ضحى لمحت السياره استغربت،يوسف شافها تبسر لسياره فتح الزجاج وأشر لها تجي لعنده،ضحى برتباك راحت لعنده وطلعت بسرعه قبل مااحد يشوفها خصوصا ان اغلبيه سكان الحاره كانوا سوريين
-ضحى بقلق: شوو جابك لهون!
-يوسف: اشتي اوصلك في مانع
-ضحى: لا بس بلكي حدا شافنا مع بعض
-يوسف: لو شافونا مافيها شئ مابخاف من احد غير رب العالمين
-ضحى: لاتسوي لي فيها البطل المغوار بقلك بلكي حدا شافني وانا بطلع بيسياره شو راح يصير الي وابوي لو عرف راح يعصب كتير مني
-يوسف غمز لها: وعد مايحصل لك شئ انتي معي لاتخافي
-ضحى ضحكت من كلامه: راح نشوف لوين بدنا نوصل بهاد الحب تبعك
-يوسف بمزح: للمريخ
-ضحى: يعني مطولين!!
-يوسف: تقريبا
"وكملوا كلامهم كله ضحك ع بال ماوصلوا للجامعه"
"
"
في بيت أحمد"ابو ضحى"، شام كانت واقفه بالباب تستني ضحى:
-بتول وهي خارجه شافتها استغربت: شام شو عم تعملي هون
-شام: بستناها لضحى -بتول: راحت من زمان!!
-شام بستغراب: راحت شو عم بتقولي من امتى ضحى بتروح من دوني
-بتول: وانا شو بيعرفني روحي بس هيا راحت
-شام: ان شاء الله"مشت وفي نفسها"اكيييد هاد اليوسف الي شغل عقلها اووووه دمه كتير تقيل بكرهو
"
"
بعد ماوصلت الجامعه،ضحى شافتها تذكرتها وقامت بفزعه:
-ضحى: شاااام من جابك لهون
-شام: جيت لحالي من جابني يعني وانتي كيف تخليني وتروحي
-ضحى: اجيت مع يوسف كان ناطرني تحت البيت ماحبيت اكسفه ونسيتك والله
-جلال كان مار من جنبهن سمع
-شام: اخد عقلك هاااليوسف -ضحى: شو احد عقلك مااحد انتي مابيخصك
-شام زعلت: اي صح مابيخصني يلا سلام"مشت بسرعه صدمت بجلال لوما نكعين الكتب"
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 44 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هديل: مابتقولي ياماه كيف عرف من نفسه هذي ماتشيجيش اكيد ان في حد قال له
-خلود بضبح: من عيقول له يعني؟!وبعدا قد هو شكي لا بيحاكيه وتلفونه خارب من مده بالله عليش ماعدراش كم قد خبينا وذلحين درى هكذا ولا هكذا هو كان عيدرى الله كريم بس لا تزيدي توجعي قلبي قواااا
-هديل بقهر: سلامه قلبش يااماه غير مافهمت سهل خلاص انسي سيري اجلسي وانا شاكمل العمل
-خلود: مع سيري تجهزي معش مدرسه انا شاتم كل شئ
"
"
في ألمانيا: -يوسف بعد ماتجهز للجامعه لم كتبه واغراضه طلع السياره وحرك للجامعه بس مش مثل كل يوم بالطريق المعتاده،سلك الطريق الثانيه الي هي من عند بيت ضحى،وقف السياره عند بيت ضحى وستنها لوما نزلت،ضحى لمحت السياره استغربت،يوسف شافها تبسر لسياره فتح الزجاج وأشر لها تجي لعنده،ضحى برتباك راحت لعنده وطلعت بسرعه قبل مااحد يشوفها خصوصا ان اغلبيه سكان الحاره كانوا سوريين
-ضحى بقلق: شوو جابك لهون!
-يوسف: اشتي اوصلك في مانع
-ضحى: لا بس بلكي حدا شافنا مع بعض
-يوسف: لو شافونا مافيها شئ مابخاف من احد غير رب العالمين
-ضحى: لاتسوي لي فيها البطل المغوار بقلك بلكي حدا شافني وانا بطلع بيسياره شو راح يصير الي وابوي لو عرف راح يعصب كتير مني
-يوسف غمز لها: وعد مايحصل لك شئ انتي معي لاتخافي
-ضحى ضحكت من كلامه: راح نشوف لوين بدنا نوصل بهاد الحب تبعك
-يوسف بمزح: للمريخ
-ضحى: يعني مطولين!!
-يوسف: تقريبا
"وكملوا كلامهم كله ضحك ع بال ماوصلوا للجامعه"
"
"
في بيت أحمد"ابو ضحى"، شام كانت واقفه بالباب تستني ضحى:
-بتول وهي خارجه شافتها استغربت: شام شو عم تعملي هون
-شام: بستناها لضحى -بتول: راحت من زمان!!
-شام بستغراب: راحت شو عم بتقولي من امتى ضحى بتروح من دوني
-بتول: وانا شو بيعرفني روحي بس هيا راحت
-شام: ان شاء الله"مشت وفي نفسها"اكيييد هاد اليوسف الي شغل عقلها اووووه دمه كتير تقيل بكرهو
"
"
بعد ماوصلت الجامعه،ضحى شافتها تذكرتها وقامت بفزعه:
-ضحى: شاااام من جابك لهون
-شام: جيت لحالي من جابني يعني وانتي كيف تخليني وتروحي
-ضحى: اجيت مع يوسف كان ناطرني تحت البيت ماحبيت اكسفه ونسيتك والله
-جلال كان مار من جنبهن سمع
-شام: اخد عقلك هاااليوسف -ضحى: شو احد عقلك مااحد انتي مابيخصك
-شام زعلت: اي صح مابيخصني يلا سلام"مشت بسرعه صدمت بجلال لوما نكعين الكتب"
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 45 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-شام زعلت: اي صح مابيخصني يلا سلام"مشت بسرعه وصدمت بجلال بالغلط لوما نكعين الكتب"
-شام: اووووه سوري ماكان قصدي ماشفتك والله
-جلال نزل يتناول معها: عادي عادي مافي شئ حصل خير
-ضحى كانت تراقبهم من مكانها وهي تشتعل غيره وفي نفسها"شو خصني فيهم انا مابحبوا بس ليش قلبي وجعني لمن شفته مع شام"
"
"
بعد الظهر في بيت مراد:
-كلهم مجتمعين وفارحين برجعه أيمن،أيمن حاب يفتح موضوع الخطوبه عشان يفرحهم اكثر
-أيمن: احم احم
-مراد بمزح: ماقد به لتنحناح عاد انت ضيف
-بلقيس: ياعيبتك على ابني مالك من ابوك تحاكى
-أيمن ضحك ع الخفيف: امممم اشتيكم تخطبوا لي
-بلقيس بلعت ريقها بقلق،اما مراد فرح: ولا يهمك الي تشتيها اشلها لك
-أيمن: الله يحفظكم ياباه الصدق انا ذلحين تخرجت وان شاء الله قريب ادور لي على وظيفه محترمه وناوي استقر
-مراد: ولاعليك الا الذي في رأسك من تشتي وانا اخلي النسوان ذلحين يسيرن يبسرنها
-أيمن بخزا: مابش داعي قد هن بيعرفنها
-سهام وساره فهمين كل واحده غمزت لثانيه،اما مراد: من قصدك
-أيمن: هديل،هديل بنت عمي رافع
"
"
في بيت رافع:
-رافع: امس أيمن جاء من الهند
-هديل ابتسمت تلقائيا او ماسمعت اسمه
-خلود: صدددق عقبال جلال ان شاء الله لوما يرجع ونفرح فيه
-رافع: ان شاء الله،مارأيش نسير عندهم
-هديل فرحت: ايوه قد انا فاقده لساره
-خلود: من ايحين تفقديها!!مع عيب عاده جاء امس خليهم يجلسوا معه اليوم ونسير غدوه ان شاء الله
-هديل اكتسفت وبنفس الوقت ماعرفت كيف ترد
-رافع: صح على قولتش عيب خليها لغدوه يلا
-خلود: ان شاء الله،انت داري ان جلال دري بموضوع هيثم
-رافع اول مارن الاسم في رأسه وجعه قلبه: قوااا يامره ماشتيش اسمع اسمه
-خلود افتجعت عليه ليتعب سعما المره الاولى: اسفه ماكانش قصدي وهوذا ها قفلنا "حطت يدها فوق فمها وسكتت"
"
لا ابيح الاقتباس او النشر بدون اخذ اذن مني رجاءا،لاني اتعب والله بالكتابه،الاذن ضروري غير كذا مش مسامحه❌
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 45 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-شام زعلت: اي صح مابيخصني يلا سلام"مشت بسرعه وصدمت بجلال بالغلط لوما نكعين الكتب"
-شام: اووووه سوري ماكان قصدي ماشفتك والله
-جلال نزل يتناول معها: عادي عادي مافي شئ حصل خير
-ضحى كانت تراقبهم من مكانها وهي تشتعل غيره وفي نفسها"شو خصني فيهم انا مابحبوا بس ليش قلبي وجعني لمن شفته مع شام"
"
"
بعد الظهر في بيت مراد:
-كلهم مجتمعين وفارحين برجعه أيمن،أيمن حاب يفتح موضوع الخطوبه عشان يفرحهم اكثر
-أيمن: احم احم
-مراد بمزح: ماقد به لتنحناح عاد انت ضيف
-بلقيس: ياعيبتك على ابني مالك من ابوك تحاكى
-أيمن ضحك ع الخفيف: امممم اشتيكم تخطبوا لي
-بلقيس بلعت ريقها بقلق،اما مراد فرح: ولا يهمك الي تشتيها اشلها لك
-أيمن: الله يحفظكم ياباه الصدق انا ذلحين تخرجت وان شاء الله قريب ادور لي على وظيفه محترمه وناوي استقر
-مراد: ولاعليك الا الذي في رأسك من تشتي وانا اخلي النسوان ذلحين يسيرن يبسرنها
-أيمن بخزا: مابش داعي قد هن بيعرفنها
-سهام وساره فهمين كل واحده غمزت لثانيه،اما مراد: من قصدك
-أيمن: هديل،هديل بنت عمي رافع
"
"
في بيت رافع:
-رافع: امس أيمن جاء من الهند
-هديل ابتسمت تلقائيا او ماسمعت اسمه
-خلود: صدددق عقبال جلال ان شاء الله لوما يرجع ونفرح فيه
-رافع: ان شاء الله،مارأيش نسير عندهم
-هديل فرحت: ايوه قد انا فاقده لساره
-خلود: من ايحين تفقديها!!مع عيب عاده جاء امس خليهم يجلسوا معه اليوم ونسير غدوه ان شاء الله
-هديل اكتسفت وبنفس الوقت ماعرفت كيف ترد
-رافع: صح على قولتش عيب خليها لغدوه يلا
-خلود: ان شاء الله،انت داري ان جلال دري بموضوع هيثم
-رافع اول مارن الاسم في رأسه وجعه قلبه: قوااا يامره ماشتيش اسمع اسمه
-خلود افتجعت عليه ليتعب سعما المره الاولى: اسفه ماكانش قصدي وهوذا ها قفلنا "حطت يدها فوق فمها وسكتت"
"
لا ابيح الاقتباس او النشر بدون اخذ اذن مني رجاءا،لاني اتعب والله بالكتابه،الاذن ضروري غير كذا مش مسامحه❌
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 46 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
نرجع لبيت مراد:
-بلقيس برتباك: ماهو يابني بنت عمك رافع!!عاد هي صغيره ماتشتي بها
-أيمن: سهل ياماه اصبر لها 20سنه والله عادي
-ساره: يووووه من حلاها قال 20سنه
-مراد: عيب يابنت ومالها بنت اخي مش قاصرها شئ بس انت داري يابني البنت حق دراسه مااعتقدش ان هي عتوافق
-أيمن: سهل هي الا خطوبه بس قواااا ياباه -مراد ببتسامه: من عيوني ولا عليك
-أيمن: يسلمين عيونكم"قام باسه في رأسه"
-بلقيس في نفسها"لو تدرى اخوها مافعل والله ماتتزوجها ترجع تفعلنا سعما فعل اخوها"
-أيمن: الصدددق قد انا فاقد لهيثم قووووي نفسي ابسره اسكه اتصله يجي يخزن هنا خطيب اختي"وغمز لسهام"
-سهام اقتهرت: مش هو خطيبي"وخرجت من الديوان"
-أيمن: مالها هذي مابتقول؟!
-مراد تنهد وشاف ان مابش داعي يخبي على ابنه فبدأ يحكي له كل الي حصل بالتفصيل...الخ
"
"
في ألمانيا،وقت العصر تقريبا جلال قد هو مروح من الجامعه وقف عند البوابه ينتظر إبراهيم عشان يخطوا جمعه وهو بيستني...
-شام: ممكن اكلمك؟!!
-جلال رفع رأسه وبستغراب: تفضلي!
-شام تنهدت: جلال انت بتعرفا لضحى كتير منيح ماهيك
-جلال ببروه: لا مابعرف عنها شئ غير اسمها ومن وين؟!
-شام: جددد طب ليه حبيتها!
-جلال رفع حاجب كأنه مستغرب من سؤالها بس ماحب يكسفها رد: امممم يمكن اسلوبها العفوي او طيبه قلبها
-شام: امممم معك حق بس بتعرف ان هي كتير هبلا
-جلال ضحك: تقريبا"تغيرت ملامحه"طيب ممكن اسألك سؤال؟!!
-شام: يس تفضل!!
-جلال: ليش جيتي تكلمني عليها الان؟!
-شام: امممم كنت راح احكيك هلا"تنهدت"اسمع
-جلال: بسمع بسمع تكلمي
"
"
نرجع لبيت مراد:
-أيمن يسمع وهو منصدم عمره ماكان متوقع ان هيثم ابن عمه يفعل هكذا،هيثم الي يضرب فيه المثل،هيثم الي كان لا يقارن بأحد،هيثم هرب لااااا مش معقول ومع بنت اخر شئ كنت اتوقع اصلا ماكنت اتوقع لا اخر ولا اول"هكذا كان تفكير أيمن ذاك الوقت"
-بلقيس رفعت حاجبها وبزنط: عاد انت تشتي هديل؟!!
-مراد: مابتقولي يامره مادخل البنت باخوها
-بلقيس: كلهم تربيه واحده -مراد بعصبيه: هي انتي لا تتحاكي من تربيه اخي لعياله عياله تربيتهم افضل من تربيتي وتربيتش غير الشيطان بيوسوس "التفت لعند أيمن"وانت ماعليك من امك تشتيها اسير ذلحين احاكي اخي بالموضوع
-أيمن للان مصدوم ومش قادر يستوعب كان يسمعهم يتصايحوا وهو في عالم اخر يسمع بس مابيعي"يستوعب"..
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 46 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
نرجع لبيت مراد:
-بلقيس برتباك: ماهو يابني بنت عمك رافع!!عاد هي صغيره ماتشتي بها
-أيمن: سهل ياماه اصبر لها 20سنه والله عادي
-ساره: يووووه من حلاها قال 20سنه
-مراد: عيب يابنت ومالها بنت اخي مش قاصرها شئ بس انت داري يابني البنت حق دراسه مااعتقدش ان هي عتوافق
-أيمن: سهل هي الا خطوبه بس قواااا ياباه -مراد ببتسامه: من عيوني ولا عليك
-أيمن: يسلمين عيونكم"قام باسه في رأسه"
-بلقيس في نفسها"لو تدرى اخوها مافعل والله ماتتزوجها ترجع تفعلنا سعما فعل اخوها"
-أيمن: الصدددق قد انا فاقد لهيثم قووووي نفسي ابسره اسكه اتصله يجي يخزن هنا خطيب اختي"وغمز لسهام"
-سهام اقتهرت: مش هو خطيبي"وخرجت من الديوان"
-أيمن: مالها هذي مابتقول؟!
-مراد تنهد وشاف ان مابش داعي يخبي على ابنه فبدأ يحكي له كل الي حصل بالتفصيل...الخ
"
"
في ألمانيا،وقت العصر تقريبا جلال قد هو مروح من الجامعه وقف عند البوابه ينتظر إبراهيم عشان يخطوا جمعه وهو بيستني...
-شام: ممكن اكلمك؟!!
-جلال رفع رأسه وبستغراب: تفضلي!
-شام تنهدت: جلال انت بتعرفا لضحى كتير منيح ماهيك
-جلال ببروه: لا مابعرف عنها شئ غير اسمها ومن وين؟!
-شام: جددد طب ليه حبيتها!
-جلال رفع حاجب كأنه مستغرب من سؤالها بس ماحب يكسفها رد: امممم يمكن اسلوبها العفوي او طيبه قلبها
-شام: امممم معك حق بس بتعرف ان هي كتير هبلا
-جلال ضحك: تقريبا"تغيرت ملامحه"طيب ممكن اسألك سؤال؟!!
-شام: يس تفضل!!
-جلال: ليش جيتي تكلمني عليها الان؟!
-شام: امممم كنت راح احكيك هلا"تنهدت"اسمع
-جلال: بسمع بسمع تكلمي
"
"
نرجع لبيت مراد:
-أيمن يسمع وهو منصدم عمره ماكان متوقع ان هيثم ابن عمه يفعل هكذا،هيثم الي يضرب فيه المثل،هيثم الي كان لا يقارن بأحد،هيثم هرب لااااا مش معقول ومع بنت اخر شئ كنت اتوقع اصلا ماكنت اتوقع لا اخر ولا اول"هكذا كان تفكير أيمن ذاك الوقت"
-بلقيس رفعت حاجبها وبزنط: عاد انت تشتي هديل؟!!
-مراد: مابتقولي يامره مادخل البنت باخوها
-بلقيس: كلهم تربيه واحده -مراد بعصبيه: هي انتي لا تتحاكي من تربيه اخي لعياله عياله تربيتهم افضل من تربيتي وتربيتش غير الشيطان بيوسوس "التفت لعند أيمن"وانت ماعليك من امك تشتيها اسير ذلحين احاكي اخي بالموضوع
-أيمن للان مصدوم ومش قادر يستوعب كان يسمعهم يتصايحوا وهو في عالم اخر يسمع بس مابيعي"يستوعب"..
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 47 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-أيمن للان مصدوم ومش قادر يستوعب كان يسمعهم يتصايحوا وهو في عالم اخر يسمع بس مش مستوعب،قام من عندهم ودخل غرفته وغلق،ساره شافته استغربت
-ساره: ماله هذا!!
-مراد تنهد: مصدوم من الي فعله ابن عمه"تنهد"والله ياأيمن مش وحدك المصدوم كلنا مصدومين الصدق
"
"
نرجع لالمانيا:
-شام: انا ماحكيت معك الا لاني بوثق فيك وبعرف انك بخاف ع ضحى كتير عشان هيك بدي منك مساعده
-جلال: ان شاء الله اوك بس بايش اساعد
-شام بقلق: امممم ضحى بتشتغل بملهى ليلي و...
-جلال قاطعها: ايشش ملهى ليلي ضحى بتشغل بملهى اكيد تمزحي صح!!
"سيناريو حسام ينعاد الان"
-شام: ياريت والله بمزح بس للاسف كل الي قلته حقيقه
-جلال: ومن متى؟!!
-شام: من شهرين تقريبا بس ابوها مو عارف ولا شئ ع اساس بتشتغل شئ عادي
-جلال: طيب ليش بتشغل بهذا العمل الحرام؟!!
-شام: هما كانوا كتير مبسوطين بسوريا كانت حالتهم الماديه كتير منيحه بس هلا حتى رغيف الخبز مابيلقوه فضطرت تشتغل عشان توفر مصاري لا الها ولا للبيت وكمان لاختها الي بالمدرسه
-جلال في نفسه"نفس قصه حسام بضبط معقوله في هذا العالم تتشابه قصص الناس البسطاء وتخلي الواحد ينصدم لمن يسمعها"
-شام بتداعي: جلال.."مافي رد"جلاااااال
-جلال افتز: هاااا
-شام: بدي منك تساعدني بليز
-جلال هز رأسه بالايجاب ومشى وهو مصدوم و بيفكر بحسام وضحى الي هما احد ضحايا الفقر والغربه
"
"
اليوم الثاني،في مصر:
-بعد ماخرج هيثم لدوام ورامي للمدرسه،منال جلست وحدها بالبيت وماكان في عندها جامعه جلست تتابع التلفزيون،دق باب بيتها قامت بتفتح
-منال: طيب طيب الان"فتحت وكانت هذي صدمه بنسبه لها...
-عبدالرحمن: هلا هلا والله ببنتي الهاربه كيفك"وارتكى عرض الباب"
-منال بلعت ريقها بخوف وكان ترجف بشكل مش طبيعي
-ظهر عمها عدنان من وراء ابوها: مش قلت لك بنحصلها
-عبدالرحمن ابتسم لعدنان برضى ودخلوا ببرود يجلسوا منال التفتت لهم وبخوف: ايش جابكم هنا؟!!!
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 47 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-أيمن للان مصدوم ومش قادر يستوعب كان يسمعهم يتصايحوا وهو في عالم اخر يسمع بس مش مستوعب،قام من عندهم ودخل غرفته وغلق،ساره شافته استغربت
-ساره: ماله هذا!!
-مراد تنهد: مصدوم من الي فعله ابن عمه"تنهد"والله ياأيمن مش وحدك المصدوم كلنا مصدومين الصدق
"
"
نرجع لالمانيا:
-شام: انا ماحكيت معك الا لاني بوثق فيك وبعرف انك بخاف ع ضحى كتير عشان هيك بدي منك مساعده
-جلال: ان شاء الله اوك بس بايش اساعد
-شام بقلق: امممم ضحى بتشتغل بملهى ليلي و...
-جلال قاطعها: ايشش ملهى ليلي ضحى بتشغل بملهى اكيد تمزحي صح!!
"سيناريو حسام ينعاد الان"
-شام: ياريت والله بمزح بس للاسف كل الي قلته حقيقه
-جلال: ومن متى؟!!
-شام: من شهرين تقريبا بس ابوها مو عارف ولا شئ ع اساس بتشتغل شئ عادي
-جلال: طيب ليش بتشغل بهذا العمل الحرام؟!!
-شام: هما كانوا كتير مبسوطين بسوريا كانت حالتهم الماديه كتير منيحه بس هلا حتى رغيف الخبز مابيلقوه فضطرت تشتغل عشان توفر مصاري لا الها ولا للبيت وكمان لاختها الي بالمدرسه
-جلال في نفسه"نفس قصه حسام بضبط معقوله في هذا العالم تتشابه قصص الناس البسطاء وتخلي الواحد ينصدم لمن يسمعها"
-شام بتداعي: جلال.."مافي رد"جلاااااال
-جلال افتز: هاااا
-شام: بدي منك تساعدني بليز
-جلال هز رأسه بالايجاب ومشى وهو مصدوم و بيفكر بحسام وضحى الي هما احد ضحايا الفقر والغربه
"
"
اليوم الثاني،في مصر:
-بعد ماخرج هيثم لدوام ورامي للمدرسه،منال جلست وحدها بالبيت وماكان في عندها جامعه جلست تتابع التلفزيون،دق باب بيتها قامت بتفتح
-منال: طيب طيب الان"فتحت وكانت هذي صدمه بنسبه لها...
-عبدالرحمن: هلا هلا والله ببنتي الهاربه كيفك"وارتكى عرض الباب"
-منال بلعت ريقها بخوف وكان ترجف بشكل مش طبيعي
-ظهر عمها عدنان من وراء ابوها: مش قلت لك بنحصلها
-عبدالرحمن ابتسم لعدنان برضى ودخلوا ببرود يجلسوا منال التفتت لهم وبخوف: ايش جابكم هنا؟!!!
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 48 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-منال التفتت لهم بخوف: ايش جابكم هنا؟!!
-عبدالرحمن قام قفل الباب سحبه للغرفه وبدأ يضربه: توصل فيبك الحقاره انك تهربي مع ولد طيب لما اوريك ياكلبه مايكون اسمي عبدالرحمن"خرج مسدس من تحت الشميز وجهه لرأس منال"
-منال فتحت عيونها بخوف بس مابينت انها خايفه: قد اني متزوجه الان ماتقدر تسوي شئ
-عبدالرحمن: حتى لو تزوجتم بقتلك يعني بقتلك كسرتي ظهري يامنال كسرتي ظهري 20سنه تربيه ضاعت للان مش مصدق ولا مع ابن جارنا يامنال مع هيثم رافع بس لعلمك بقتلكم الاثنين لاتخافي مابتموتي وحدك "مسك الزناد و..."
"
"
في ألمانيا:
-جلال حسه عند اخوه وماهدى له بال ومكان يشتي يتصل لامه لانها اكيد مابتكلمه وخصوصا ان امس صحيت فوقه لانه ذكره وماكان عنده خيار اخر الا ساره، ساره الانسان الي مايطيقها ابدا بس مضطر الان يتقرب منها عشان يعرف كل شئ وبتفصيل، رسل لها:
-ساره كيف انتي؟!!..."كان يرسل وهو يضحك أول مره يفعلها بس مضطر"
-ساره شافت الرساله تفأجات بس عرفت ليش رسل لها ردت: خير كيف لك ذكرتني؟!!
-جلال: امممم اشتي اطمن عليش💚
-ساره: صدق😒
-جلال: كيف انتي قوااا ردي؟!
-ساره: يهمك يعني!!
-جلال: قوووي يهمني قوااا ردي قوااا
-ساره: تمام بخيره
-جلال: دوم يارب😽
-ساره: يلا من الاخر ماتشتي! انا داري ان انت حق مصالح
-جلال: هههههه مع غير اطمن عليش"هو داري انها ماعترضى تتكلم معه بموضوع هيثم بساهل فقرر يكسبها اول"
-ساره: هاااا خلاص تطمن بس "وغلقت هي تبتسم"
-سهام: قل اعوذ برب الفلق مالش بتجنني
-ساره: مش قلت لش عيجي!!
-سهام: شلوش انتي وهو
-ساره: انا وهو سهل ان شاء الله
-سهام: ناهي لش عيجوا اليوم بيت عمي رافع
-ساره: صددددق وأيمن داري
-سهام: مع نشتيها مفأجاه
-ساره غمزت لها: نفأجه بحبيبه القلب
-سهام: ياسعم"عوجت لقفها" امي مش راضيه من الاساس
-ساره: شويه وعترضى مااعتقد ان هي عترفض لأيمن طلب
-سهام: ان شاء الله
"
"
في ألمانيا،تحديدا بيت أحمد:
-أحمد: ضحى تعي لهون بدي حاكيكي؟!!
-ضحى جاوبته: اي تفضل!!
-أحمد: امممم بتعرفيه ليزن ماهيك الشب هاد الي بيته بنهايه الشارع
-ضحى هزت رأسه: اي اي بعرفه شو ماله
-أحمد ابتسم: قال بدو ياكي شو رأيك؟!!
-ضحى برتباك: هاااا بدو ياني بس...
-أحمد قاطعها: فكري فكري لاتستعجلي بالرد اوك هو شب كتير منيح واكابر وحسيت من كلامه ان هو بيحبك خدي قرارك ع رواق
-ضحى ابتسمت بغير نفس: اوك خلاص راح اشوف
"
https://tttttt.me/rewayatyamania/18456
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 48 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-منال التفتت لهم بخوف: ايش جابكم هنا؟!!
-عبدالرحمن قام قفل الباب سحبه للغرفه وبدأ يضربه: توصل فيبك الحقاره انك تهربي مع ولد طيب لما اوريك ياكلبه مايكون اسمي عبدالرحمن"خرج مسدس من تحت الشميز وجهه لرأس منال"
-منال فتحت عيونها بخوف بس مابينت انها خايفه: قد اني متزوجه الان ماتقدر تسوي شئ
-عبدالرحمن: حتى لو تزوجتم بقتلك يعني بقتلك كسرتي ظهري يامنال كسرتي ظهري 20سنه تربيه ضاعت للان مش مصدق ولا مع ابن جارنا يامنال مع هيثم رافع بس لعلمك بقتلكم الاثنين لاتخافي مابتموتي وحدك "مسك الزناد و..."
"
"
في ألمانيا:
-جلال حسه عند اخوه وماهدى له بال ومكان يشتي يتصل لامه لانها اكيد مابتكلمه وخصوصا ان امس صحيت فوقه لانه ذكره وماكان عنده خيار اخر الا ساره، ساره الانسان الي مايطيقها ابدا بس مضطر الان يتقرب منها عشان يعرف كل شئ وبتفصيل، رسل لها:
-ساره كيف انتي؟!!..."كان يرسل وهو يضحك أول مره يفعلها بس مضطر"
-ساره شافت الرساله تفأجات بس عرفت ليش رسل لها ردت: خير كيف لك ذكرتني؟!!
-جلال: امممم اشتي اطمن عليش💚
-ساره: صدق😒
-جلال: كيف انتي قوااا ردي؟!
-ساره: يهمك يعني!!
-جلال: قوووي يهمني قوااا ردي قوااا
-ساره: تمام بخيره
-جلال: دوم يارب😽
-ساره: يلا من الاخر ماتشتي! انا داري ان انت حق مصالح
-جلال: هههههه مع غير اطمن عليش"هو داري انها ماعترضى تتكلم معه بموضوع هيثم بساهل فقرر يكسبها اول"
-ساره: هاااا خلاص تطمن بس "وغلقت هي تبتسم"
-سهام: قل اعوذ برب الفلق مالش بتجنني
-ساره: مش قلت لش عيجي!!
-سهام: شلوش انتي وهو
-ساره: انا وهو سهل ان شاء الله
-سهام: ناهي لش عيجوا اليوم بيت عمي رافع
-ساره: صددددق وأيمن داري
-سهام: مع نشتيها مفأجاه
-ساره غمزت لها: نفأجه بحبيبه القلب
-سهام: ياسعم"عوجت لقفها" امي مش راضيه من الاساس
-ساره: شويه وعترضى مااعتقد ان هي عترفض لأيمن طلب
-سهام: ان شاء الله
"
"
في ألمانيا،تحديدا بيت أحمد:
-أحمد: ضحى تعي لهون بدي حاكيكي؟!!
-ضحى جاوبته: اي تفضل!!
-أحمد: امممم بتعرفيه ليزن ماهيك الشب هاد الي بيته بنهايه الشارع
-ضحى هزت رأسه: اي اي بعرفه شو ماله
-أحمد ابتسم: قال بدو ياكي شو رأيك؟!!
-ضحى برتباك: هاااا بدو ياني بس...
-أحمد قاطعها: فكري فكري لاتستعجلي بالرد اوك هو شب كتير منيح واكابر وحسيت من كلامه ان هو بيحبك خدي قرارك ع رواق
-ضحى ابتسمت بغير نفس: اوك خلاص راح اشوف
"
https://tttttt.me/rewayatyamania/18456
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
👍2❤1