روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 23 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"
"
-عبدالرحمن: والله ماقولك الا خير مش مستوعب للان اي حاجه
-عدنان: طيب تعال لعندي وبنتفاهم -عبدالرحمن: خلاص ان شاء الله"قفلوا"
-عبدالرحمن رجع يلف بالمطار اخر لفه وكأن عنده بصيص امل انه يلقاهم بس للاسف رجع لسيارته وهو مكسور الخاطر وخاصه بعد ماعرف ان طائره مصر غادرت
"
"
في ألمانيا:
-كان ضابح وبيلؤي بالسياره وذكر ان به معه جامعه رجع لف بسياره للجامعه بس سلك طريق مختصره وهو بيمشي بسياره بسرعه شبه متوسطه لمح ضحى ونغم بيمشين ابتسم اول مابسرهن قرب منهن السياره
-شام: شو ماله هاد؟!!
-ضحى بستغراب: وانا شو عرفني
-يوسف وقف السياره: صباح الخير
-ضحى عرفته: شو بدك منا بدك تصدمنا يعني متل ماعملت امس
-يوسف: هه انتي الي صدمتيني مش انا
-ضحى: لاتكتر حكي قول شو بدك؟!!
-يوسف فتح لهن الباب: اطلعين اوصلكن على طريقي
-ضحى وشام لفتوا لبعض وبنفس الوقت: شووو؟!!
-يوسف: اطلعين اوصلكن قلت شئ غلط
-ضحى: انا وقفتك هون بطريق غلط في غلط بيعين الله ع هيك اشكال"ومشين"
-يوسف ضحك من اسلوبها المستفز وجلس يخطى بعدهن بسياره لوما وصلين،دخلوا الجامعه،يوسف وقف السياره وتبعها بخطوات سريعه
-يوسف بيداعي: ضحى ضحى
-ضحى لفتت له بضبح: اي نعم
-يوسف مد لها يده: اعتقد هذا يخصش ولا بيتهيألي
"
"
نرجع لعبدالرحمن،بعد ماوصل بيت اخوه وتكلموا شويه ع مشكلتهم
-عدنان: وجاركم هذا كيف طبعه؟!!
-عبدالرحمن: والله يااخي انسان قمه في كل شئ لمن قالوا لي بن رافع والله ماتوقعت
-عدنان: علاقتكم قويه يعني انتم مع بعض؟!!
-عبدالرحمن: اممم يعني لاقويه ولا مره ضعيفه احسه وسط بس عمر ماحصل معنا مشاكل
-عدنان: والان بتحصل اسمع بنتك هذي بتخرجه من الارض ولا من السماء مانشتيش فضايح
-عبدالرحمن بقهر: يااخي قد فضحتنا ايش عاد باقي!
-عدنان سكت شويه: بنرجعه
-عبدالرحمن: وكيف؟!!
-عدنان: قلت لي معه بنت صح
-عبدالرحمن: معه ثنتين
-عدنان برضى: هاااا حلو
-عبدالرحمن كأنه فهم: شوف انا ماشتيش اظلم احد بيننا ايش دخل البنت
-عدنان: بنثأر ولا مايحق
-عبدالرحمن: بس ايش دخل البنت
-عدنان: بدل بنتك
-عبدالرحمن بغصه: بس بنتي راحت برضاها
-عدنان: وهذي بنجيبه بالغصب يايطلعوا بنتك يا..."وغمز له"
-عبدالرحمن: بس مالها ذنب
-عدنان: الا اخوها خطف بنتنا
-عبدالرحمن سكت وكانت علامات القهر باينه في وجهه حائر مكتف مش قادر يسوي شئ بس همه الوحيد الان يطهر شرفه وبس
"
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 24 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"
في بيت رافع:
-هديل: اماه جلال له يومين بيسأل على هيثم مااقوله؟!
-خلود: قولي له اي شئ تعذري يابنتي لاتخليه يعرف ويقلق نفسه ع الفاضي
-هديل: اقوله اي شئ؟!
-خلود: ايوه اي شئ
-هديل: بس انا من رأي ان هو يعرف احسن
-خلود: مع قواااا يابنتي ماشتيش يهم ولاشئ خليه يتم دارسته وبعدا نبسر له حل
-هديل: طيب براحتكم"ومشت"هز تلفونها برساله من رقم غريب مكتوب فيها:
-هديل كيف انتي؟!انا هيثم واحنا الان سايرين مصر بس حبيت اطمنش لان انا داري ان انت خايفه علينا قوااا ياهديل سامحيني بس الي فعلته هو الصح وانا داري ان انتي غاثيه وزاعله مني بس وعدددد ان انا شأرجع لكم لكن بعد مااتزوج"طبعا رسل لها قبل مايسافر بدقائق محدوده"
-هديل ملين عيونها دموع وحست ان هي فقدت قطعه من قلبها اخوها وسندها في الحياه صار كل شئ ظلام من بعده لا ليلهم لليل ولا نهارهم نهار حطت تلفونها فوق الماسه ودموعها تنزل وهي تذكر مواقفها مع هيثم ودموعها تنزل لا اراديا
"
"
نرجع لألمانيا:
-يوسف مد لها يده: اعتقد ان هذا يخصش ولا يتهيألي
-ضحى انصدمت: من وين أخدتا؟!!
-يوسف: امس لمن صدمتي فيني حصلته بالارض بعد ماروحتي
-ضحى مسكت رقبتها وبتحس: اي الي عطيني ياها
-يوسف سحب يده بسرعه وبوقحه: نوووو مابعطي
-ضحى بستهزاء: وليه بالله؟! هاي الي مو ايلك!
-يوسف: بعرف بس انتي اسلوبش ضروري مايتعدل اول ماتعرفي كيف تتكلمي معي برجعه لش"ومشى"
-ضحى وقفت متسمره: لك شو هاد الولد هاي الي ياشام ذكرى امي الوحيده الباقيه معي
-شام: طيب تعي لنحكي معه ع رواق يمكن يفهم"رن جرس المحاضره"امممم بس بعد المحاضره هلا تعي نفوت
-ضحى هزت رأسها ب"لا": ماارح افوت روحي انتي راح روح اجيبا وارجع "مشت"وفي نفسها: كيف ماحسيت فيها كيف ماحسيت بعدم وجودا لك العمل هاااد جننك ياضحى والله جننك
"
"
في الجهه المقابله:
-حسام وصل للكليه وكان شكله تاعب
-وائل: اين كنت؟!!
-حسام برتباك: هااا كنت هناك
-وائل: اين هناك؟!!
-حسام: مع الجماعه"حب يغير الموضوع"ايحين جيت؟!
-وائل: قبل شويه كرهن لحقت الباص
-حسام: ليش ماجيت مع يوسف؟!!
-وائل ابتسم بغير نفس: خرح قبلنا
-حسام: هاااا
-وائل: حسام!!
-حسام التفت: هااا
-وائل: ليش بتشتغل بهذا الشئ الحرام
-حسام التفت له بصدمه وبلع ريقه: ماقصدك؟!!
-وائل: انت داري ماقصدي؟!
-حسام متسمر مكانه وحاس الدنيا بتلف فيه وتدور بس مابين: مافهمت ماقصدك؟!
-وائل: قصدي واضح!انا داري انك تشتغل وداري مابتشتغل بس ليش...؟!!
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 25 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"
"
-وائل: قصدي واضح!انا داري انك تشتغل وداري مابتشتغل بس ليش بتفعل بروحك هكذا يااخي وزد بشغل حرام
-حسام وطى رأسه: من داري غيرك؟!!
-وائل: مابش أحد داري غيري بس تحاكى ليش؟!
-حسام ببحه بكى: ابسر يااخ وائل هذا كله مش من فراغ احنا كنا ناس مبسوطين والحمدلله ابي طبعا كان تاجر اقمشه الى أن دخل حياتنا واحد اسمه أنور،طبعا هذا أنور أبو يوسف وكان والكل تاجر اقمشه بس اكبر من ابي وكان جدا متفوق وقرر انه يدخل مع ابي شريك بالارباح وبكل شئ نص بنص وابي وافق..."تنهد" المهم حصلت مشكله محد داري سببها عمي أنور رجع المشكله فوق ابي وخاصه ان ابي كان مسامهم بمبلغ اقل مما ساهم فيه عمي أنور رفع على ابي قضيه وكسب فيها وحجروا على ممتلكاتنا كامل شويه شويه ولا بقى معنا شئ ابي تعب ومرض بعد ماحصله وبيقينا متكتفين مش لاقين حتى لقمه عيش تدخل لبيتنا،انا الكبير حق ابي طبعا وحصل كل هذا وانا بصف ثالث ثانوي اضطريت اني اشتغل،دورت لي على شغل بسيط واشتغلت فيه وكنت اجمع لخوتي حق مدرسه اجمع صرفه للبيت بس الصدق كنت مهتم بدراستي وعلى نيه ان انا ادي معدل تمام لاجل اسافر،والحمدلله الله وفقني وسافرت واول ماستقريت بحثت لي على وظيفه و..."سكت"
-وائل تأثر بس مابين: مالقيت غير هذا الشئ الحرام تشتغل فيه؟!
-حسام تنهد: اسمع لي للاخير
-وائل: تمام تحاكى
-حسام: في بدايه الامر كنت اشتغل في محل ملابس وكان دخلي معقول احتفظ بربع والباقي ارسله للاهل لان ابي الان مش قادر يشتغل ومعي سته اخوه صغار"بدأين عيونه يمتلين دموع"
لحين مااكتشفنا ان امي فيها ورم خبيث وعلاجها غالي جدا"ابتسم بغير نفس" انت داري ان قيمه علاجها ساع الراتب الي بين استلمه فضطريت ابحث على وظيفه ثانيه بمبلغ اكبر دورت كل بقعه ومابش غير هذا العمل والله اسقي الكفار هؤلاء خمر بيدري "تنهد بغصه"والله ان انا بين اشتغل بالغصب بس..."بكى"
-وائل اول ماشافه يبكي وجعه قلبه قرب منه وحضنه: سهل يارجال ابسر الله كريم ومثل مانجحك وخلاك تجي لهنا اكيد ماعيفلتكش في محنتك لكن بطل هذا الشغل قواااا عشان الله يرضى عليك
-حسام: وكيف افعل البيت؟!
-وائل: ندور شغل غيره
-حسام: قد لفيت كل بقعه مابش بنفس المبلغ هذا انت مش داري كم بيصرفوا هناك وكم بين اصرف هنا
-وائل لاول مره بحياته حاس نفسه ضعيف مش قادر يواجهه المنكر يمكن ظروف حسام خلته يرضى بهذا الشئ أو يمكن ثقته بحسام انه لايمكن يفعل شئ غلط في نفسه لكن يبقى الي يفعله حسام غلط بينه وبين ربه وقف حائر صامت وبدون رد ناول حسام مناديل وحاول يبتسم: امسح دموعك وجي ندخل المحاضره


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
📚

بارتات يومنا السبت 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 26 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"
"
عند ضحى:
-دخلت للقسم الي يدرس فيه يوسف وبدأت تدور عليه ماعرفت ايش تسوي وخصوصا انها مش عارفه ايش اسمه،ظلت تدور عليه بكل مكان لين لقته،كان واقف عند شجره ومركي ظهره عرضها كان رافع السلسله حق ضحى وبيتأمل فيها
-ضحى قربت منه وبحركه سريعه سحبتها منه: على حد علمي ان ها الشئ بيخصني مو هيك
-يوسف عقد حواجبه: وعلى حد علمي ان المفروض ماتقللي ادبش عليا
-ضحى: لك انا شو عملت فيك
-يوسف: اسلوبش هذا يشتي له تعديل حيوان انا قبالش او ايش؟!
-ضحى: هه حيوان،لك انت بتقارن نفسك بحيوان لا لا والله حيوان شو حرام تقارن نفسك بحيوان"التفتت له بحده وبنبره جديه"انت حشره بتعرف شو يعني حشره يعني شئ كتيررر بتقرف،ووقت مابتقزز من شكلك بدوس عليك وبمشي هه
-يوسف تنرفز مسك يدها بقوه سحبها ورجعها بقعته وقرب منها بعد ماشد عليها: اعتقد انش زودتي بها شويه صح شوفي يااخت ضحى ياسوريه يامهضومه ياتلزمي حدودك معي او...
-ضحى قاطعته: بدك تقلتني؟!
-يوسف بستحقار: هه مش بعيده بس اول بخليكي تتمني الموت وماتلقيه يا..."قاطعهم صوت من وراه"
-جلال بنبره دهشه واستغراب: يووووسف مابتفعل معها؟!
"
"
في الطياره:
-منال: فين رامي؟!!
-هيثم: لاتقلقيش بالكرسي الي قبالنا
-منال: هااا خلاص"ورجعت رأسها عرض الطاقه"
-هيثم بنبره حزينه: ندمانه على الي فعلتيه صح؟!
-منال التفتت لعنده: لو كان مع احد غيرك بندم بس معك لا
-هيثم ابتسم: اوعدش يامنال ان انا شاعيش اجمل حياه بأذن الله وشانسيش كل الي مر بحياتش انتي بس اوثقي فيني
-منال: لو كنت مش واثقه فيك ماكنت معك الان!اني جيت معك وكلي قناعه انك مبتخذلني
-هيثم: الله يسعدش ياسعادتي ويجمع بيننا على خير
-منال ابتسمت له: امين يارب
-رامي كان جالس قبالهم لف برأسه لعندهم: كملتوا تترمسسو ولا عاده
-هيثم ضحك: يووووه والاذان الي معك
-منال: هههه صلي على رسول الله لتمرع اخي
-رامي: شلوكم قد صوتكم وصل للكابتن حبكت عليا انا
-هيثم: يووووه افتضحنا"وكملوا كلامهم كله ضحك برغم من ان منال كانت مقهوره وندمانه على الي فعلته بس مابينت وكان في قلبها بصيص امل ان حياتها يمكن تتغير للافضل"
"
"
نرجع لالمانيا:
-جلال: يووووسف مابتفعل معها؟!!!
-يوسف وخر منها ورجع لوراء وبرتباك: جلال ماداك!
-جلال وعيونه على ضحى: ماكنت بتفعل بها؟!!
-ضحى حملت لعنده ووقفت قريبه منه وببحه بكى: جلاااال ليك هاد كان بدو يقتلني
-جلال بستغراب: ايش يقتلك؟!
-يوسف: تعرفيه!
-ضحى بثقه: يس بعرفه هاد...
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
2👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 27 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-ضحى بثقه: يس بعرفه هاد حبيبي"ومسكت يده"
-جلال وقف مصدوم من حركتها وبنفس الوقت فرح،بس شعور غريب مافارقه هو ليش كان يوسف يشتي يقتلها
-يوسف بصدمه: حبيبتك صدق!
-جلال: ايوووه حبيبتي يااخ يوسف ليش مستغرب؟!
-يوسف مسوي نفسه عادي: لا مش مستغرب ولاشئ بس في واحد من مستواك يحب واحده بذئيه مافي عندها ام تربيها زي هذي
-ضحى تنرفزت: هاااااي انت لاتذكر امي على لسانك هاد احسن ينقص تمام -جلال: ضحى ماعليش منه يجي نخطى لنا"قد كان زاعل منه من قبل بسبب موقفه مع حسام"
-يوسف بستحقار: هه خلي الوقحه هذي تنفعك"ومشى"
-جلال تنرفز وقرب منه يشتي يضربه،ضحى وقفته: لا جلال بليزز مابدي مشاكل
-جلال التفت لها: خلاص بس عشانك والله ولا كنت شوريه شغله
"
"
في بيت عبدالرحمن،روح ضابح مايشتيش يكلم احد والشرار طاير من عينه،استقبلته انتصار بشكل طبيعي ولا كأن في شئ حاصل:
-انتصار: ادخل غسل وبدل ثيابك وتعال نتعشي!!
-عبدالرحمن: ماليش نفس تعشوا وحدكم بس
-انتصار: ليش؟!مابنتعشي الا فيبك
-عبدالرحمن: لاتسويش نفسك تهمينا ولاشئ بسببك وبسبب دلعك الزائد للي مايستاهلوا وجهي انداس بالارض سمعتي وسمعه بنتي بكل مكان هه قصدي الي كانت بنتي
-انتصار بقهر: اني ايش سويت ليش كل مره ترجعه فوقي؟!
-عبدالرحمن: لانه تربيتك يامحترمه تخليها تسوي الي برأسها لمن جاء اليوم الي كنت خايف منه وهو اليوم الي تكبر رأسها علينا
-انتصار: طيب اني ايش ذنبي؟!
-عبدالرحمن: بغير نقاش رجاءا لمي اغراضك وع بيت اهلك يلا
-انتصار بصدمه وعيونها ملان دموع: من صدقك تتكلم!
-عبدالرحمن: ايوووه من صدق ايش تشوفيني اضحك
-انتصار: بس اني...
-عبدالرحمن بعصبيه: قلت بغير جدال لمي اغراضك وعلى بيت اهلك وبكره بتوصل لك ورقتك لعندك
^^هذي هي مشكله اغلب الاسر اليمنيه دائما ينحط اللوم على الام سواء كان لها دخل او لا ،اما الاب يمسح يده كامله من الموضوع متناسي ان له جزء من تربيه الابناء وان كل واحد منهم مكمل للاخر من كل النواحي^^
"
"
نرجع لالمانيا،يمشوا مع بعض والسكوت كان سيد لحظاتهم ذاك الوقت
-ضحى بادرت بالكلام: جلال!
-جلال: امممم
-ضحى: ماكان قصدي احطك بهيك موقف واعلن انك حبيبي قدام واحد من اصحابك بعتذر منك
-جلال تغيرت ملامحه وحاول مايرد عشان يفهم منها اكثر
-ضحى: شووو انا هبلا وبحط الناس بمواقف محرجه انا بعرف انك بتعتبرني متل اختك الزغيره
-جلال كان يشتي يرد ويقول له "لا"بس هي سبقته: وانا كمان بعتبرك اخ بس...
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 28 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-جلال كان يشتي يرد ويقول لها "لا"بس هي سبقته: وانا كمان بعتبرك اخ بس شو كان بدي سوي غير هيك سامحني
-جلال حس كلماتها مثل السكين وخاصه ان مشاعره بدأت تتغير تجاهها مابين ابتسم لها وكملوا طريقه بدون كلام
"
"
اليوم الثاني،في بيت عبدالرحمن:
-منار: ياباه امس اجاءت صحبه منال لهنا وسألت عليها
-عبدالرحمن بتوتر: وانتي ايش قلتي لها؟!
-منار: قلت لها ان هي عند جدي وبتطول هناك وسألت كمان ليش تلفونه مغلق قلت انه خربان تمام كذا صح
-عبدالرحمن ارتاح من كلام بنته: ايوه وخليك على نفس الكلام تمام ورامي سهل بنقول انه سافر معه لعند جدهم نسلك لناس لمن احصل الزفته هذي
-منار: تتوقع أنه بترجع!
-عبدالرحمن: ورجله على رقبته والله لما ابكي بيت رافع دم مايكون اسمي عبدالرحمن
-منار: بس ياباه منال اكثر وحده غلطانه من بينهم ماعملت لنا حساب ورامي كمان ايده ذا مش رجال الي يساعد اخته ع المنكر
-عبدالرحمن بضبح: لاعاد تذكرهم قبالي انا متبري منهم ليوم الدين"وفي نفسه"كلام منار صح عيالي غلطانين اكثر من ابن رافع
"
"
في مصر بعد ماوصلوا لفندق وارتاحوا:
-هيثم: جاهزه نسير اليوم عند القاضي ع الاقل نبطل نكسب اثم واحنا جنب بعض
-منال ابتسمت: الي تشوفه عادي
-هيثم: لو على نفسي اشلش ذلحين لعند القاضي والله
-رامي: احم احم في واحد صغير بينكم
-هيثم ضحك: وانت مامعك لتسماع
-رامي: ههههه ذلحين اسمعوا بعد ماتعقدوا انا بسافر
-منال: لو سمحت يارامي ابعد فكره السفر من بالك نهائيا -هيثم: ايوه صدق
-رامي: لا مابقدر
-منال: رامي انت لو رجعت اكيد ابي مابيتقبل وجودك هذا الشئ الاول الشئ الثاني بيعرف احنا فين وبتكون مجازفتنا هذي كلها فاشله والله
-هيثم: كلام منال صح،انت ماعليك اجلس بس وانا شادرسك على حسابي واصرف عليك والكل وماعليك من هذي الفكره
-رامي كأنه بدأ يقتنع: امممم طيب معي شرط
-منال: عاده يتشرط،تفضل ياسيد رامي!
-رامي: بشتغل وبصرف على نفسي بنفسي
-هيثم: مع لاتهم الزلط انا سحبت زلطي الي بالبنك ابي الله يحفظهم فتحوا لي حساب زمان وذلحين شازيد ادور لي على وظيفه هنا لاجل مصاريف الجامعه وعتكفينا ان شاء الله
-رامي: خلاص برجع
-منال: طيب موافقين
-هيثم التفت لها: بس يامنال...
-منال قاطعته: خليه -هيثم ابتسم: براحتكم يلا سيري تجهزي نسير نملك😻
-منال استحت: طيب
"
"
في ألمانيا:
-يوسف خرج من غرفته ابسر جلال قباله طنش
-جلال والكل نفس الشئ
-إبراهيم: يوسف ورع لنا نخطى معك
-يوسف: انا مستعجل!
-إبراهيم: ذلحين ذلحين قوا
-يوسف ماحب يكسفه: حاضر بس وحدك
-إبراهيم بستغراب: ماهوو...
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 29 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-يوسف ماحب يكسفه: حاضر بس وحدك
-إبراهيم بستغراب: ماهوو كيف وحدي وجلال؟!
-جلال ببرود: سير بس!
-إبراهيم: ماهووو ذلحين بغير لغاجه اول يوسف وحسام وذلحين جلال والكل عتجلسوا تدرسوا سكته
-يوسف: وانت عتجي بغير فلسفه او ارح لي
-إبراهيم: رح لك بس"والتفت لعند جلال"شأسير انا وصاحبي
-يوسف بزنط: تمام"ومشى"
"
"
في بيت رافع:
-خلود: ذلحين انتي للمه ماتسيري تدرسي؟!
-هديل: ماشتيش شاجلس هنا معكم
-خلود: كيف ماشتيش؟!من ايحين وانتي ماتشتي تدرسي!
-هديل: قوااا ياماه ماشتيش والله مالي نفس اخطى بقعه
-رافع سمعها ودخل عندها: ليش يابنتي؟!!
-هديل حملت لعنده وحضنته: الحمدلله على سلامتكم ياباه
-رافع: الله يسلمش يانظر بس قول لي ليش ماتشتي تسيري المدرسه؟!!
-هديل وطت رأسها وماردت
-رافع: ابسري يابنتي ولاعليش من احد احنا عننسي كل الي حصل وعنبدأ حياه جديده تمام وننسى ان به واحد اسمه هيثم وكان فرد من هذي العائله
-خلود اقتهرت على ابنها بس مابينت لانه اصلا غلطان
-هديل ببحه بكى: ولاعليكم اسير من غدوه ان شاء الله
-رافع: ايوه هذي بنتي الي بين اعرفها تحب الدرسه من يومها
"
"
في مصر:
-راحوا عند قاضي واقنعوه ان هم من بلاد ثانيه ومافيش احد من اهلهم معاهم وهم يشتوا يتزوجوا وبعد محاولات اقتنع القاضي،المهم هيثم ملك"عقد" على منال"يعني صارت زوجته" راح بعدين لمكتب عقارات يدور على شقه تكفيهم بمبلغ بسيط وفعلا لقى،رجعوا ع الفندق لاجل يجهزوا حاجياتهم -رامي بيسلم على منال: الف الف مبروووك يااختي الان صار زوجك خلاص مافيش داعي لا للخوف ولا القلق
-هيثم: خابرها ههههه -رامي سا ر يسلم عليه والكل: وانت الف الف مبرووك وعقبال لمن نشوف عيالك
-هيثم: تمام ياعيالك عادحنا بدايه المشوار
-رامي ضحك: المهم شوف الان اختي امانه في عنقك تمام لاتزعلها ولا تجرحها ولا بخرج ضبحه من عيونك
-هيثم التفت لمنال وابتسم: هذي روحي ودنيتي وكل شئ بهذي الدنيا باقي لي اكيد احطها في عيوني وعددد رجال من اليوم ليوم الدين مااغثيها واعيشها احلى حياه بأذن الله
-رامي ابتسم من كلامه: الله يسعدكم مع بعض وعقبالي يارب كنت من اول استنيك تقوله بس انت كريهه تشتي تتزوج لوحدك
-منال وهيثم ضحكوا من كلامه
-رامي بمزح: تضحكوا طيب يامجانين يلا اسمع جيب مفاتيح الشقه بروح اجهزه لكم وبنام هناك وانتوا اليوم اجلسوا هنا"وغمز لهيثم"
-هيثم انحرج مد له المفاتيح: ها بس...
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 30 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-هيثم انحرج مد له المفاتيح: ها بس اوبه لنفسك تمام
-منال: ايوه انتبه على نفسك
-رامي: ان شاء الله
-هيثم خرج من جيبه مبلغ بسيط: ها وهذي لو احتجت
-رامي شلها لانه جد كان محتاجها: تسلم ماتقصر يلا ها انتبه على اختي"وخرج"
-هيثم التفت لعند منال: اخوش احرجني!
-منال ضحكت: ليش؟!
-هيثم: جرئ هههههه
-منال: تمام ياجرئ روح جيب لي شئ اكله جاوعه
-هيثم: ليك ليك بتتشرط بس يلا سهل نعديها للحريوه"غمز لها"
-منال ضحكت من غير نفس: يلا بسرعه
-هيثم: حاضرررر الان"ونزل يشتري لهم شئ عشان يأكلوا"
-منال راحت غلقت الباب بعده بالمفتاح حطت ظهرها فوق الباب وبدأت تبكي وكأنها ندمانه على الي فعلته،قهر وألم تعاسه واحباط كل هذي المشاعر كانت مجتمعه بقلبها بس الشعور الاكبر الي كان مغلف حالتها ذاك الوقت هو الندم^^وهل يجدي الندم بعد الهلاك؟!^^
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-عدنان كان عندهم وزي المره الاولى بدأ يعبيه على بنت رافع
-عبدالرحمن وكأنه بدأ يقتنع: طيب بس كيف بنسوي؟!
-عدنان: خلي هذا الشئ عليا المهم انت موافق؟!
-عبدالرحمن: لو بترجع لي بنتي ليش لا؟!
-عدنان: بترجع بترجع انت بس نفذ الي اقولك عليه
-عبدالرحمن: ولايهمك الا قولي ابنك امس اتصل وقال يشتي يفسخ
-عدنان: قصدك محمد ابني
-عبدالرحمن: ايوه من غيره
-عدنان بوقاحه: اعتقد انه من حقه ولا عندك مانع؟!
-عبدالرحمن: بس منى ماغلطتش!
-عدنان: اختها غلطت وهذا لحاله سبب يخلينا نقطع علاقتنا بك بس انا اصيلي وبوقف معك لمن نلقاها وبعدين خلاص لاانت اخي ولا اعرفك مش هو اخي الي مايعرف يربي بناته
-عبدالرحمن حس بإهانه وكانت ملامح القهر باينه على وجهه: جزاك الله الف خير على هذا الكلام الحلو
-عدنان بستحقار: هه شكرا انا بروح وبتصلك بعدين اخذ شويه معلومات
-عبدالرحمن: مع السلامه
"
"
في ألمانيا:
-جلال وصل للجامعه ولاول مره كان مايشتي يشوف ضحى قباله بس للاسف خالفه القدر وحصلها واقفه جنب باب الصف،سوا نفسه ماشافها راح اتجاه الصف وكان يشتي يدخل بس...
-ضحى: صباح الخير مسيو جلال
-جلال التفت لعندها وبملامح بارده: نعم!!
-ضحى ضحكت ع الخفيف: شو نعم قلت لك صباح الخير
-جلال: وانا قلت لك نعم!!




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 31 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-جلال: وانا قلت لك نعم!!
-ضحى استغربت من رده بس قالت في نفسها"يمكن متضايق": ها خود هدول المحاضرات انا خلصت وهلا دورك
-جلال اخذهن منها بدون مايتحاكى ودخل الصف
-شام: لك شوفي هاد شوف فيه؟!!
-ضحى هزت اكتافها بمعنى" مدري": تعي نفوت ع الصف قبل مايجي الدكتور
-شام: يلا"ودخلين"
"
"
بالليل،في ألمانيا،تحديدا المكان الي يشتغلوا فيه حسام وضحى:
-ضحى كانت سرحانه وبتفكر مال جلال اليوم متغير عليها
-حسام من وراها: انسه ضحى!
-ضحى التفتت: يس
-حسام: المشرف بيقول لك اشتغلي ولا بينخصم من راتبك
-ضحى افتزت بخوف: حاضر هلا راح اروح"التفتت للمشرف الي كان واقف بعيد منهم شوي وهزت له رأسها بمعنى بتشتغل"مشت بعد حسام عشان تعرف اين توقف؟!
-حسام: خليش هنا وانا بروح هذيك الجهه
-ضحى: اوك"حسام مشى وظلت واقفه بمكانها جوالها رن وكان المتصل..."
-أحمد: لك وينك لهلا
-ضحى تحاول تروح مكان مافيه ضجه خصوصا انها كانت تشتغل بملهى ليلي وتعرفوا كيف يكون فيه الاجواء والازعاج كمان
-ضحى برتباك: انا...
-أحمد قاطعها: شو ها الازعاج يااااي
-ضحى بكذب: انا بحفله واحده من بنات الجامعه شويه وراح اكون عنكون
-أحمد: هاااا اوك بس لاتتأخري بخاف عليك من هدول الي بيقعدوا بالشوارع الي بيشربوا وهيكا
-ضحى: ان شاء الله ع 12راح اكون عنكون"وقفلت"
"
"
في سكن الطلاب:
-جلال جالس مطنن ويفكر كيف بدأت مشاعره تتغير تجاه ضحى وغي نفسه"ذلحين انا من صدقي تعلقت بواحده سوريه بواحده لا اعرف اصلها ولا شئ بواحده عاداتها وتقاليدها غير عني،جلال اوبه انت جيت تدرس هنا مش تحب ولا شئ،بسسس ليش هي بذات ليش؟!!معقوله الحب اعمى هكذا خلاني اعمى عن كل شئ يخصها واهتم فيها بس اهتم بروحها وبحلاوه ابتسامتها شقاوتها هبالتها"ابتسم من غير شعور"ايوه هبالتها بس الهبلا هذي اخذت عقلك يا جلال وبوقت مش مناسب..."قاطع تفكيره صوت وائل💭
-وائل: جلال!!
-جلال افتز"نكز": امممم
-وائل: اشتي احاكيك بموضوع يخص حسام وياريت تقدر تساعدني؟!!
-جلال عدل جلسته: اوك بس...
-وائل قاطعه: الموضوع خطير وماشتيش يخرج بيني وبينك بس
-جلال بستغراب: ان شاء الله ولا يهمك تحاكى قلقتني...
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 32 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال بستغراب: ان شاء الله ولايهمك تحاكى بس
-وائل: انا واثق فيك بس قلت اتأكد
-جلال: ولاعليك سرك في بئر
-وائل تنهد: اسمع يااخي حسام هذا حالته قطعت قلبي الصدق
-جلال بقهر: وانا والكل والله
-وائل: مش هذا موضوعنا!!
-جلال التفت له بملامح بارده: طيب ايش؟!!
-وائل بهمس: حسااام بيشتغل بملهى ليلي
-جلال رفع رأسه والتقت عيونه بعيون وائل وبصوت عالي: ماهووووو؟!!
"
"
في مصر: -منال مااجاءها نوم كانت جالسه ع الكنب وتتفرج للبحر سارحه وبتفكر بكل الي حصل
-هيثم بصوت ملأنه نوم: للان مارقدتش؟!
-منال التفتت له وكان باين من عيونها انها بكت لفتره طويله: لا ماجاءليش نوم
-هيثم افتز من مكانه وراح يجلس جنبها وبستغراب: بتبكي!
-منال ارتبكت: لا لا بس مع البهرره لطاقه
-هيثم: ماهو من بهرره صلي على رسول الله!انا ماقلت لش اول خلاص نبدأ حياه جديده صح انسي كل الي حصل انسي
-منال التفتت له وبدأت تبكي: ايش انسى ايش؟!اهلي الي عشت عندهم 20سنه وباللحظه بعتهم ولا انسى ان احنا هاربين مع بعض شرفي وشرف عائلتي كامل انداس الان،ولا اقولك لا بنسى ان اني جايه الان معك واخي الصغير معي لاهو قادر يرجع ولا قادر يكمل معنا هيثم حياتي انتهت والله انتهت من لمن خرجت من بيتنا كلي ندم وخوف من المستقبل المجهول الي احنا مش قادرين اصلا نرسمه"وكملت بكى"
-هيثم وجعه قلبه عليها مسك يداتها الثنتين وببحه كلها حنيه: منال اناا من زمان شاريش تمام ولو ماكنتي جيتي معي كنت شاجي اخطفش لبيتكم والله منال ابسريني قواااا انا ماشتيش تخلي في بالش افكار سوداء مثل هذي ياروحي لو على اهلش انسيهم لان الاهل عمرهم ماغصبوا وكلفوا عيالهم باشياء هم مش راغبين فيها،ولو على سمعتش سهل انا والكل بنفس موقفش
-منال: بس انت ولد محد بيتكلم عليك!!
-هيثم: غلطانه ذلحين احنا في زمان ماعد بيفرق بين احد يعني احنا الاثنين بنفس الموقف الان ولو على رامي،اوعدش وعد اني اعيشه احلى عيشه وعتبسري
-منال قربت منه وحضنته ولاول مره تحس بالامان: طيب احبك!
-هيثم: ههههه ناهي يابكايه
-منال ضربته ع الخفيف: فيبي نوم!!
-هيثم: سيري ارقدي احد مسكش
-منال: هههههه لا الان بروح
"وراحوا يناموا"
"
"
نرجع لالمانيا:
-جلال بستغراب: ماهووو ملهى ليلي بتمزح صح!!
-وائل بغصه: ياليت وانا امزح والله -جلال: طيب من اي حين؟!
-وائل: قد له فتره تقريبا سته شهور
-جلال: اووووه طيب كيف دريت؟!!
-وائل: واحد صاحبي قال لي المهم ماعلينا ابسر انا قد حاكيته بس هو مابيسمع وانا...
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 33 🦋

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-وائل: واحد صاحبي قال لي المهم ماعلينا ابسر انا قد حاكيته بس هو مابيسمع وانا مش قادر اقول له يبطل لانه مصدر دخله وانت عالم بوضعه
-جلال: انا داري بس ليش يفعل هكذا اوف ياربي والله انصدمت ماكنت متوقع؟
-وائل رفع رأسه بيأس: معقوله الفقر يخلي الواحد يمد يده للحرام
-جلال: عمر الفقر ماكان عيب وعمر الفقر ماكان سبب يخلي الواحد يدخل في الحرام بس يظل لكل واحد ظروف مجهوله يضطر انه يفعل شئ على حساب شئ ثاني بس احنا ضروري نوقف معه
-وائل: وانا جيتك لاجل نبسر له حل الصدق انا تعبت وانا اقنعه يبطل
-جلال: مااعتقدش ان هو عيبطل وهو للان مش لاقي وظيفه بنفس المبلغ الي يكسبه الان
-وائل: والحل
-جلال: نبسر له حل ولاعليك
"
"
نهار يوم جديد،في يمننا السعيد تحديدا بيت رافع:
-هديل: صباح الخير
-خلود ورافع بنفس اللحظه: صباح النور والعافيه
-رافع: ايوه هذي بنتي الي اعرفها
-هديل ابتسمت لابوها: انا شاسير تشتوا شئ؟
-رافع: مع تسلم غير اوبهي لنفسش تمام
-هديل: تمام ولا عليكم ياباه
-خلود: لاتجلسيش مع بنت عبدالرحمن وحاولي تتجنبيها قوا يابنتي
-رافع: ليش؟!"التفت لهديل" ماعليش من امش البنت مالها ذنب
-هديل: انا واعيه قادره اتصرف وداريه ايش الاصول لاتقلقوا عليا
-رافع ابتسم: وانا واثق ببنتي
"
"
في بيت مراد،لنا كثير منهم:
-ساره: سهام ماشنتي زاعله؟!
-سهام بغير نفس: على ايش؟!
-ساره: على هيثم!
-سهام: وليش ازعل او اكتسرت لي رجل
-ساره: يوه بعد الشر مع غير يعني امممم انا داريه انش كنتي بتحبيه الصدق
-سهام: هه كنت بس الان طز فيه واصلا كثيره عليه اذكر اسمه في هذا البيت والله
-ساره: الصدق انا كرهته من داخل قلبي -سهام: عاد باقي جلال
-ساره تنهدت: ماله جلال
-سهام: لازم تنسيه مش بعيده يكون سعما اخوه
-ساره: ومش بعيده انه يكون مختلف
-سهام: عمرش توقعتي ان هيثم يمكن يفعلها
-ساره هزت رأسها ب"لا"
-سهام: يعني لاتتأملي زياده عن اللزوم وبعدين الولد من الله مابطيقش -ساره: عيطيقني ذلحين وعتبسري
-سهام: عنبسر يلا لنتأخر"وقامت"
-ساره: بعدش"ومشت"
"
في مكان ثاني بعيد عن كل الشخصيات الاولى الي ظهرت وعن الاماكن الي انذكرت يظهر بطل جديد قد عرفتكم عليه في بارت سابق بس الان بندخل في شخصيته اكثر واكثر،في الطريق وهم بيمشوا:
-أيمن: يااخي مش مصدق ان انا راجع نهايه الشهر
-كريم: عقبالي يارب
-أيمن: ان شاء الله والله فارح قوي
-كريم: كيف ماتفرحش وانت بتشوفه"وغمز له"
-أيمن ضحك: والله فارح لاني شابسرها منتظر لهذيك اللحظه بفارغ الصبر
-كريم: الله يجمعكم على خير
"

https://tttttt.me/rewayatyamania/18456


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM