عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.2K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
و وسها لونو احمر و منفوخ...
حالتها بالبلا...
منتهى عاينت ليه...
مؤيد:دا لمن كنا مسافرين لي لوس انجلس...
منتهى اتزكرت بالفعل...
هم ما ساقروا مع بعض لي اكسو...
مشت تاني...
لاقها صورة ليها وهي بتعاين للسما و بتضحك...
كانو قاعدين في الحافة في الارض...
و ماسكة اكل في يدها...
اعتقد دي احد الايام الكانو راجعين فيها من الكورس...
مشت تاني لاقوها صور كتاار من نوااقف كتييرة...
جزء منهم اتزكرتها...
و معظمهم لا...
بعد ما انتهى رفعت راسها و عاينت ليه...
مؤيد:شوفتي...اكعب بي كتييير...
منتهى كانت ساكتة بس بتعاين ليه...
مؤيد "ضحك": كنت متخلف...ولسا متخلف...لانو لو قالو لي ارجع تاني بعملها...
منتهى كانت بس بتعاين ليه...
مؤيد:ما تعايني لي كدا...اخير تضربيني او تكفتيني او تكوركي...لكن ما تعايني لي كدا...
منتهى برضو بتعاين...
مؤيد:بتخوفيني زيادة...
منتهى:لي؟
مؤيد:اا؟
منتهى:لي؟
مؤيد:شنو لي؟
منتهى:لي عملت كدا؟
مؤيد:تسأليني انا؟...اسألي مؤيد بتاع 20 سنة العملها ما انا...
منتهى لفت عيونها...
مؤيد:زعلتي؟...
منتهى حمرت ليه...
مؤيد:والله معليش...لكن عايني الثور سمحة كيف؟!...زكريات جميلة...
منتهى:متخلف...
مؤيد:بس؟
منتهى:بس خلينا ننزل...
مؤيد عاين ليها...
منتهى:ما صاح اضرب ابوهم قدامهم...
مؤيد قبل عاين للشفع و تاني عاين ليها...
مؤيد:والله معليش...
منتهى:انتي متخلف؟!؟!...
مؤيد:ااي...شديد كمان...
منتهى:وااضح...
مؤيد:لكن دا ما ديلي علي اني بحبك؟
منتهى:دا دليل علي الانحراف و الجنون بتاعك...
مؤيد " ضحك":انحراف؟!
منتهى:منحرف...
مؤيد:هبلة...
امنة:ماما...منحرف يعني شنو؟
مؤيد عاين ليها...
منتهى:اسألي ابوك...بما انو واحد منهم...
امنة عاينت لي مؤيد...
مؤيد:اااا...اممم...بتعرفي بعد ما تكبري بي شوية...
عبدالله:يعني Prevert...
امنة "نططت عيونها": بابا انت prevert؟!؟..
مؤيد " ضحك":امكم بتهظر سااي...
منتهى:ابدا...ابوكم ياهو...
امنة:بابا الكلام دا ما صاح...
مؤيد طلع نفس طويل...
منتهى:وريه عليك الله...
مؤيد:خلاص خلاص ي جماعة كل واحد فيكم يرجع لي نومو...
منتهى ضحكت...
مؤيد:وانت ما عملتي حاجة زي دي؟
منتهى:مالي متخلغة؟
مؤيد:اااحي...وجعتيني هنا..."اشر علي قلبو"...
منتهى:يتكسر ان شاء الله...تستاهل اكتتر كمااااان...
مؤيد "ضحك": طيب ما حابة تكوني بت رومانسية و توريني بديتي تحبيني متين؟
منتهى:فجأة كدا؟
مؤيد" ضحك":داير اعرف لاني متأكد انو انتي زاتك ما عارفة...
منتهى لفت عيونها...
مؤيد:اها...
منتهى سكتت...
صراحة كدا...
كلامو صح...
حتى هي ما عارفة...
منتهى عاينت ليه مساافة...
و تاني عاينت لي يدينها...
كل المتأكدة منو انها بدت تحبو قبل ما ترجع السوادن...
منتهى قبلت وعاينت للشبااك...
كان مليان قطرات مطر...
منتهى ابتسمت طوالي...
لانها اتزكرت اليوم داااك...
لمن كانو جاايين من الجيم و ابمطرة صبت فيهم...
و قرروا يتسابقوا...
منتهى ابتسمت...
مؤيد:مالك بتضحكي...
منتهى ما كانت متأكدة من اي شيء...
غير حاجة واحدة بس...
انو في حاجة جواها اشتعلت في اليوم البارد داااك...
زي نار طفيفة كبرت مع الزمن...
او شعلة او حتى لمعة طفيفة فيها...
المهم...
في حاجة حصلت جواها في اللحظة ديك...
لمن مؤيد قبل عليها و هو بضحك فوق كتفو والموية في وشو...
في شيء جواها حصل ليه حاجة في اللحظة دييك #تحت_قطرات_المطر
#النهاية...
#Moonlight💙..!
#الي_اللقاء_في روايتي_الجديدة
👍1