عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.4K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
#مياسم
الليلة اول يوم زواج لي !
اتزوجته من راجل لا بعرفه لا بيعرفني ، ااااي زي ما بتقولو كدا زواج تقليدي !!!
بعد حبيبي الـ(عمرو 28 سنة ) و بت خالتي( العمرها 40 سنة ومتزوجة) #خانوني ، اكتشفت انهم عاملين علاقه مع بعض.

انا مواليد السعودية ، يعني عشت حياتي كلها في السعوديه و قريت فيها من الاساس ، لحد لمن جا وقت الجامعه ، نزلت السودان و دي كانت اول مرة لي ، مع العلم ان اخوي الوسيلة نزل قبلي السودان بـ سنة للجامعه برضو ، فاا وجودو سهل علي مرضوع دراستي في السودان ، و علاقتي ب الوسيلة كويسه شديد ، #المهم علاقتي بـ حبيبي ( محمد)
بدت من اربعه سنوات بـ حسبة يومنا هذا .. #المهم2 عندي بنت عمتي (زينب) بتقرأ في هاي ليفل ، مشيت معاها زيارة و من اليوم دا قصتي بدت ..
بالنسبه لي محمد دا اصلا ما كان لافت نظري و لا كنت منتبهة لـ وجودو ، لحد ما لكزتني زينب ، و متزكره جملتها لحد اللحظة دي ، قالت لي : ( محمد ما شال عيونو من عليكي ) ، قلت ليها محمد منو ؟
قالت لي جاي زيارة ساي بس دي المرة التانية يجينا مع احمد ود اهلو ، قلت ليها اهااا ..
فا امي اتصلت علي ، طلعت تلفوني من الشنطة و زحيت بعيد اخدت لي زاوية و اتكلمت معاها ، مسافة انتهيت من المكالمة لقيت محمد واقف ، عاينت ليهو وبقيت عايزة امشي ، قالي دقيقه ... و من هناا تواصلنا بدا ، كيف ، كيف ما بعرف اقنعني وشاال تلفوني ..
و من وقتها بقى محور حياتي ،.. مكالمات كل يوم ، لمن نجي نتلاقى كنا بنتلاقى عن طريق زينب في الجامعه ، لحد ما جا يوم و قالي انه مسافر السعوديه
و انه ليهو فترة كان بجهز في اوراقه و الحمدلله اتوفق ، الغريبه ما زعلتا والله بالعكس فرحته ليهو و لانه ماشي السعوديه تحديداً ما حسيت انه حيتغرب ، لمن شك فيني قالي كنت متوقع منك ردة فعل غير دي ، قلت ليهو انا لمن بحب زول بتمنى ليهو الخير ، و اسي الخير جاك و البفرحك بيفرحنب يا محمد ..
المهم ما اتلاقينا لفترة اسبوعين قبل زواجه ، لحد لمن جا وقت سفره ما كنت بقدر اطلع لانه فترة امتحانات و وجود الوسيلة كان كتير في البيت ، بس كنت متابعه معاهو في التلفون ، لمن وصل .
الغريبة انه بعد سافر تواصلنا بقى زيادة ، يعني م بنتفارق الا ساعات النوم ، و لحد لمن جات اجازتي ورجعته السعودية ، هو كان في جدة و انت كنت في الرياض فا ماكان في مجال انه نتلاقى ،،
و تاني رجعته السودان لسنه تانية ، و علاقتنا ماشه تتعمق بزيادة ..
لمن في يوم امي اتصلت علي و قالت لي ، بت خالتكم ( بهجة ) حتجي تنزل معاكم كم يوم ، كلمي الوسيله ، حتى قلت ليها براها ؟ قالت لي ايوة زوجها سافر ما بعرف وين كدا ،
قلت ليها حبابها ، الوقت داك بهجة دي انا كنت سامعه بيها سمع ، و حسب علمي انها قاعده في القصيم فا م كنت فاهمة حاجة و م اهتميت بالموضوع كتير ، كل العملتو قمت نضفته و رتبته البيت ، و اتصلته على محمد وريتو انه جايانا بنت خالتنا و حتقعد معاي في غرفتي لانه اصلا شقتنا غرفتين بس ، و صعب القى طريقه اتكلم معاهو خصوصا انه اول مرة ح التقى بيها .
المهم اتذكر زوجها وصلها لينا لحد البيت كان بعد المغرب ، جاتنا و شكلها بيقول عروسه جديده ، و زوجها اعتذر مننا انو قلق بينا وكدا وشرح وضعو و بعد كم يوم حيرجعو السعوديه ،
بالنسبه لي انبسطته بيها لانها زولة ضحكة و وشها فرايحي جد بهجة اسم على مسمى ، المهم عملنا العشاء انا والوسيلة ، و اتعشينا و دخلت معاي غرفتي غيرت و قعدت مسكتني ونسة ، و بهناك محمد بيرسل لي لمن فتر و انا بجاي قاعده اتونس
بصراحه حبيتا و ما حسيت بالزمن ، لمن هي نعست انا مسكت تلفوني و بقيت بدردش مع محمد ،، لمن قالي انه ربنا وفقو في شركة في الرياض و حيشتغل فيها و كان صابح مسافر و قالي انه عنده اعمامه وخيلانه في الرياض وعلى اتم الاستعداد انه يلاقي اهلي ، لان شغله الكان موقفو و اسي الحمدلله ربنا كرمه ، المهم م بنسى فرحتنا الليله ديك و قعدنا ندردش لحد الصباح و هو طالع يركب من النقل على الرياض ، حتى بعداك نمته ، و صحيت با اتصال منه
رديت و قلت ليهو #هاحبيبي، وصلت بالسلامة ؟
و نسيت ان بهجة جاتني و ممكن تكون سامعاني ، و فعلا بعد استوعبت الحاصل لقيتا قاعدة في السرير تعاين لي و تتبسم ، تلقائياً قفلت في وشوو من غير م احس بنفسي .
و بتوتر قلت ليها صباح الخير نمتي كويس ، قعدت تضحك قالت لي اي حمدلله ، ارجعي للزول القفلتي في وشو دا ، انا زي اختك ي بت عادي اخدي راحتك ،، و ياريتني ما اخدت راحتي ...
خجلتا من كلامها برضو و قمت ع الحمام و جهزت الفطور ، و الوسيلة كان مافي و استلمتني وانحنا بناكل ، ما بنكر انها ذكية و زول مسايسة شديد ، خلتني احكي ليهاا علاقتي بيهو من قرارك نفسي ، و مرت الايام و بقيت بتكلم معاهو عادي قدامها ، من اول مرة اتكلمت فيها معاهو قدامها و هو كان بيصمم يقفل و بيقولي انا كدا م مرتاح و لمن تبقى براكي ارجعي لي و انا كنت بصمم انه لا نتكلم وانه عادي ، و يرجع يقولي انه ما حبيت الزولة دي و ...الخ
المهم
1