عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.3K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-٢-

رجعت اوضتها وقفلت الباب كملت غناء 😂زي الما قالو ليها صوتك شين قبل شويه 😂لغاية تلفونها ضرب ردت
نون :الو منو معاي
المتصل :اهلين اسمعي والله في رصيد اتحول في تلفونك ودايرنك ترجعي
نون :ارجعووا اصلا ماف رصيد جاني وانا ما ح رجع شي (طوالي قفلت الخط)
°°°°°°°°°°°°°°°°°°
في جانب تاني
الولد :دي مالا مبتتفاهم
البت :كلمتك 😂شوف اي بت الا نون دي
الولد :لو ضربت تاني حنتفرمط
البت :اضرب اضرب حنوريها انو مقلب😂
الولد : حتقولي انت السويتي عشان ما تجي هاجمه فيني😂
البت :اسمع ماتضرب ارح وصلني بيتهم بالسكه عديل 😂
الولد :ارح طيب

بلسان بطلتنا نون
اف ديل شنو يخخ 🙄امكن بالجد اتحول رصيد لالا كذابين ما حشوفو زاتو لحدي ماجاء يزن داخل

نون : مالك بتدخل فجاء كدا
يزن:انت راكبك جن تكلمي براك الله يشفيك
نون :يزن اطلع برا مناقصاك
يزن :معاقه د جيت اناديك للاكل لقيتك بتتكلمي مع الجن ديل😂😂😂
نون:اطلع تطلع روحك
يزن :معاقه😝😂
(غايتو العندها اخو زي دا الله يعينها😂)

خاطره🌈♥️
وسلاما على قلب احب بصدق ولم يعرف للكذب طريق🥀♥️
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
يا جماعه معليش لو البارت قصير وكدا ان شاءالله حطولو فالجزء التالت ود حيكون جزو مهم ان شاءالله وشكرا للناس العجبتهم ومنتظرين باقي الاجزاء 🌸❤️محتطول ان شاءالله
👍3
#نون 🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-٣-
بعد نزلوا كلهم تحت عشان ياكلوا طبعا يقعدوا فسفره وحده
نون :ياحجه 😂
امها :تحجي بالقرعه شايفاني كبيره
نون :لالا شايفه ابوي أصغر منك بس 😂
الابو :اصلا انا صغيير😂
الام :انت وبتك بتجلطوني
نون :انتي خليك مع يزن وانا مع ابوي 😂
يزن : في زول قال اسمي؟
نون :انت لمن تاكل بتمشي عالم تاني لي؟ من قبيل بنتكلم بس سمعت اسمك غايتو ياامي هي اقصد ياحجه عندك ولد 😂😂😂
الام والابو : 😂😂😂😂😂😂
الام :ناس خالتكم جاين الليله بعدين دايره اعمل ليهم شي
نون : كويس اشتقنا لخالتو زاتو 🤩
(الجرس دق)
نون:يزن قوم افتح
يزن :افتحي انتي
نون :افتح انا وفي ولد فالبيت
يزن:اي افتحي يعني حيجيك شنو
نون :حيوان غبي انا ماشه زاتو
لمن فتحت الباب لقتها صحبتها واخوها والسلام والكلام الكتير د 😂
يزن :اووو محمد الاخبار
محمد :تمام بعد شفت الاكل ده
نون وصحبتها : انت بس جاي تاكل
قعدو يضحكو😂😂
(نخلي ديل مع السلام والاكل ونجي نعرفكم ديل منو)
دي صحبت نون البست بتاعتها اسمها لنا (لنا ولا علينا😂) المهم يلا طبعا عرفتوا لنا ياتا بس د هي زاتها الامها كان بتحرشا وبكده عرفتو انو امها قاصده نون يلا لنا ونون من زمان مع بعض اتربوا سوا ابو لنا وابو نون اصحاب يعني عيلتهم بعرفو بعض وكدا لكن ام لنا حاقده زي ماعرفتو 🙂
نرجع لقصتنا

نون ولنا طلعو فوق غرفت نون
لنا :دايره اقول ليك شي
نون :اها
لنا :ما تزعلي 😅
نون :قولي
لنا : في زول ضرب ليك الليله صح وقال ليك قروش وبتاع
نون :اي عرفتي كيف؟ لحظه متقولي لي د محمد ود مقلب منكم
لنا :اي 😄
نون :ياحلبيه يامقرمه يا وسخه وانا اقول صوتو ماغريب على
لنا : كلمتك ما تقولي لي حلبيه مقرمه
نون :حلبيه مقرمه 😌
لنا :😤انا راجعه بيتنا
نون :يلا باي بلا ازعاج 😂
لنا :خلاص ما ماشه قاعده في بيتك؟ هل هو بيتك؟
نون :امال بيت منو
لنا :بيت ابوك ما بيتك 😛
نون :ناس عبدالله جاين الليله
لنا : 😖بكره الود د ما بركب في راسي
نون :ما عارفه هو مرات بكون ظريف لكن ما داير يخليني
لنا : الود د ما بطيقو ولا انتي ما تخلي يغشك
نون :كيف يغشني يا لنا يتخ
لنا :بس وريتك
نون :خلاص انسيهو ارح نساعد امي بتكون بتعمل ليهم في حاجه
لنا :من اجي بيتكم بشتغل 😂الحمدلله
////////////////////
خاطره 🌸❤️
الأصحاب نعمه°°°
الأصحاب سند°°°
الأصحاب بقيفوا معاك فحلوك وفي مرك °°°
بس لازم نختار الصاحب الصح🙂🍃 كتير ناس بيتخزلوا من اصحابهم ويفقدو الثقه فالناس 😔💔
اعرفوا اختاروا اصحابكم عشان ما تتخزلوا 🍂🍂❤️

نتلاقى فبارت تاني 🌈❤️
👍2
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-٤-
قبل ابدا حابه اشكر كل الناس العجبتهم الروايه ومنتظرين باقي الاجزاء كل العلقو تعليقات سمحه كد زيهم😤💛(انا زاتي سمحه معاهم😂💛 يلا نبدأ خلاص )
نون :انتي تافهة ولا شنو قشي الصاله د انا ماشه انضف صالون الرجال 😂
لنا :تافه ام...
نون:تميها ي وسخه😂الجمله د ما بتنسيها كلمتك يوم بتوديك في دهيه
لنا :اا كيفتمام 😂👋🏻(كيفتمام د بتحبني دايما 😂)
نون:امشي بطلي 🤣🤣
نخليهم بنضفوا المساكين ونمشي لعيله تانيه 🥀
في حديث كان بدور بين ولدين كدي نشوف
احمد : اسمعني انت ياتنسى ياتنهي الموضوع
عبدالله:احمد انت غبي
احمد: 🤦‍♂️ ياخ قول ليها اديني فرصه واحده بس
عبدالله :هي قال ليك حتوافق
احمد: احتمال كبير لو عرفت تتكلم بمنطق وتقنعها🙃 وخصوصا انت عرفت ماف زول فحياتها
عبدالله: اا خلاص كويس حوريها
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
(🙆🏻‍♀️🙆🏻‍♀️🙆🏻‍♀️نسيت اوصف ليكم بطلتنا طبعا اندمجت مع القصه ونسيت 😂😅عارفه حتسبو لي 😂😂معليش كدي نوصفا
نون بت سمراء عيونا كبيره لونها بني غامق يعني لو ماركزت بتقول د اسود وشعرها لا طويل ولا حاجه😂شعرها تحت كتفها ولونو اسود بحبا وناعم لكن م ناعم داك المهم حلو وصحتها حلوة لا عود اقاشي ولا بقره😂وطولا مناسب وحواجبينا دمار الصراحه🤤❤️فيها تخطيط انسو
لنا حلبيه زي م عرفتو من النبذ بتاع نون 😂
وشعرها أطول من شعر نون لونو بني غامق عيونا كبار زي نون وجسمها حلو زوله رياضه 😂معيشها روحا فجو م جو السودان بتصحى تجري مرات المهم نرجع للقصه 😂)
لنا : عايني قررت ابيت معاك
نون:لنا م تهظري معاي 😂امشي بيتكم بتجلط
لنا:انتي تافهة ولا شنو انتي لاقيه ابيت
نون:😩😩وااي ي ربي
(م دايره أطول المهم نعدي اليوم لغاية ناس خالتها جو وقاعدين يتونسو)
نون :ياخالتو انتو بايتين صح
خالتا :م عارفه والله

(نون سكت البنات وطلعو فوق)
نون:تعالو نعمل قعده بمناسبة عدم الموضوع د
نجود:ارح
البنات بعملو في القهوه ونون زي الضيفة
لنا: انتي نحن خدامات ابوك قومي اعملي معانا
نون:سمح اضرب لاي منى و روان يجونا
نون:الو عشه (طبعا نون بتقول لاي روان عشه)
روان:خير
نون: تعالو بيتنا انتي ومنى عملينا قعده وحركات
روان:سمح الفح عبايتي واجيك
(نون بتقفل الخط وبتلقا رساله)
الرساله
....: الليلة لازم اقابلك ضروري
نون:تمام

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
خاطره
ماعيب اننا نضعف او يكون عندنا نقاط ضعف😔💔العيب انو م نعرف نعملها نقاط قوه مانعرف نقوا بعد الضعف د 🌸😩لازم نقوا لانو (المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف) 🍂🤍

والله الايام د مصدعه مقدرت اكتب جزو حلو شديد لكن حعوضكم 🥀🤍
👍1
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-٥-
نون: شيلو الحاجات ودوها فوق
نجود:انتي حتشيلي شنو
نون:حاجيب الدلوكه👋🏻
نجود:سمح يلا
(البنات طلعو فوق على حس نون جايبه الدلوكه )نون طلعت وم شايلا في يدها اي شي
نجود:وين الدلوكه
نون:ااا جيبوها انتو 😉
لنا:انا عارفاك م نافعه
نون:بالمرة افتحو الباب لاي عنولات ديل جو😹
لنا ونجود:سمح🤦🏻‍♀️
(نجود ولنا نزلو تحت لاقهم في السلم عبدالله ) دقيقه عبدالله د اخو نجود يعني ود خالة نون د ياهو الرسل لي نون قبيييييل
عبدالله:نون وين
نجود: فوق
(وكمل طريقو ولا اتلفت )
نمشي نشوف نون
نون كانت سرحانه وفجأة بقطع افكرها صوت
.... :بتفكري فيني
نون: عبدالله😯
(نون كان بتتشحتف كل م تشوف عبدالله)
بجو طالعين فجاه البنات ومعاهم منى وروان
نجود: عبدالله مالك الجابك شنو
عبدالله:لا بس داير الشاحن من نون
(عبدالله لا كان داير شاحن لا بطيخ 😂واكيد عرفتو د هو الكان بتكلم مع احمد)
عبدالله: تعالى اديني الشاحن

نون:ااا سمح سمح(طبعا مصدومه م فاهمه بقول فشنو مشت عشان م تحسس البنات بي شي)
نزلو تحت
(نون ادتو الشحن و طالعه من الاوضه مسك يدها نون اتوترت)
نون:انت بياتو حق تمسك يدي😡 ( عبدالله ولا شغال بيها وبعاين ليها ومتنح فيها)
نون: رد
عبدالله:بحبك
نون اتجمدت في حتتها ولا ردت ب كلمه

خاطره 🍂💛
ودي الريده ياسيد الغرام قليبك اصلو محددا🌸💛 واصل امشي طريق هواي 🚶‍♂️💛خطواتك الله يسداا
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-٦-
نون اتجمدت في حتتها ولا ردت بكلمه (في اللحظه د جات منى وساقت نون )
منى:أتاخرتي لي
(منى عملت رايحه لمن شافتهم واقفين مع بعض عشان تشغلا ليها بعدين😈)
اول مت طلعو البنات بقو يشغلوها ليها 😂
منى:عاد يا يمى شاحن السرور البسوقوكي ليهو د كلو
لنا:م تدوني شاحن
نون:😒😒😒
روان؛لالالا نبقى شاحن نحن
(في نفس اللحظة نون بجيها اتصال من عبدالله م بترد وديل ب جاي يتونسو ويغنو تاني اتصل قامت ردت
نون:الو
عبدالله:انزلي تحت
نون:لي في شنو؟؟
عبدالله:انزلي بس حسي لازم
(عبدالله قفل الخط طوالي ولا انتظر رد نون😹)
نون:انا نازلا تحت امي بتناديني (طبعا د حجه تنزل بيها)
نون نزلت ضربت لعبدالله
نون:اه انت وين
عبدالله؛اقيفي اعمل ليك هزر (كان راكب العربيه)
نون:شفتك (قفلت الخط)
في العربيه :
نون :اها مالك😒
عبدالله:ي بت مالك من م اتكلمت معاك كدا
نون:م تغير الموضوع و رد وبعدين انت منزلني والبنات فوق الحركه بيش الصراحه
عبدالله: معليش ي ستي ( و جاب صندوق من الكرسي الوراء ومداهو ليها)
عبدالله:د ما تفتحي الا بعد البنات يمشو
(نون عاينت للصندوق )
نون:د شنو +من متين اصلا بتجيب لي هدايا
عبدالله:انتي حتخلي الاحراج متين +هسه الوضع اختلف
نون: اختلف د على اساس انا قلت ليك بحبك وبدردق فيك انا وافقت ولا فكرت اصلا
عبدالله :نون عليك الله شيلي 😔💔 اعتبري من ود خالتك ساي وموضوع الموافقه د ممكن ناجلو
نون:اااه طيب😩
عبدالله : ممكن م تفتحي هسي
نون:ممكن تخليني امشي للبنات
(ونزلت قفلت الباب وراها وطلعت ختت الصندوق في الاوضه) وطلعت ليهم فوق وبقو يتونسو وبعد داك الوقت اتاخر و روان ومنى مشو البيت اصلا هم جيران ناس نون وناس نجود امها قالت لازم تمشي وماكانو عاملين حساب بياتا وكده مشو وودعهم اما لنا مبيته طبعا
(بعد م ودعو ناس خالتها لنا طلعت فوق لقت الصندوق في السرير انتظرت نون تجي لمن جات)
لنا: نون احكي لي د شنو سريع الجابو منو اكيد عبدالله صح معنى م بحبو لكن مالو بقى ظريف😂😂
(غايتو لنا د بتاعت شمارات🤦🏻‍♀️العندها صحبه زي د منو)
نون:ي بت ابردي 😂
(وحكت ليها الحصل كلو )
لنا:كدي افتحي الصندوق
فتحو الصندوق ولقو.....

خاطره🍂💚
حب كبير للناس البتقيف معانا وبتدعمنا د 😩💚بجد الكلام م بوصفهم
👍3
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-٧-
لقو سلسل فضه و وروده طبيعية و علب نوتيلا وشكلاتات كتيره ولقت في نص الشوكلاتات رساله ملفوفه ب شريط احمر نون شالت الرساله
الرساله. /////////////////
انا الليلة لااازمم اقول ليك الفي قلبي♥️انا عمري م كنت عاديك بت خاله وبس♥️كنت شايف فيك الحب الكنت بفتش ليوو من زمان ،، ولقيتو خلاص♥️😍لقيت البت البكون مبسوط معاها وبتقدر تفهمني،، وكنت مستني اليوم ده بفارق الصبر♥️
ياخخ كلمه حب زاته شوويه عليك♥️ ي دنيتي♥️♥️
ياخ بريدك🙈♥️
لو قريتي الرساله اضربي لي 😔ضروري
لنا :واااي 😂💛انا لي الله
نون :اسكتي بس +اها اعمل شنو؟
لنا :اضربي
نون :لكن م عارفه حاسه زي المفروض ما...(قبل تكمل لقت لنا شالت تلفونها وضربت وبما انها صحبتها فأكيد عارفه رمز نون)
لنا :هااك📱
نون:انتي حيوانه ولاشنو دايره تقفل كدا لقتو رد 😂(طبعا الموقف دا بحصل لي لمن اعمل مسكول لزول ويرد سريع الشفقان 😂بقفل برضو م بعرف رد ولا بتاع👋🏻😂)
عبدالله :الو
نون:.........
عبدالله :عارفك حتقولي لي دا شنو
نون:ايوه فهمني
عبدالله :نون والله انا بحبك من زمان وكل ماتكبري حبي ليك بكبر ممكن تديني فرصه
نون:اسفه بس ممكن نتفاهم بكره
عبدالله :حقابلك لانو د ما كلام بتلفون
نون:طيب
عبدالله :تصبحي على خير
(طبعا عارفين نون قفلت الخط اول 😂👋🏻)
اتلفت على لنا لقتها نامت
نون كمان طفت النور ونامت جمبها في الصباح نون صحت لقت لنا نزلت وبتتونس مع خالتو امال
نون: صباح الخير♥️
لنا وخالتو آمال: صباح النور
يزن:ي بقرة نوامه😹
نون:😒
لنا:ههههه😹😹😹
نون مشت صلت وشربت الشاي وفتحت تلفونها لقت رساله من عبدالله
////////////
نتلاقى الليلة عازمك فطور في مطعم ()
نون في البدايه بينها وبين نفسها
(د مالو بتظارف)وردت ليهو سمح
مشت كلمت لنا في الهول
نون قعدت جمب لنا وقصادهم يزن
نون: لنا عبدالله رسل لي (بصوت واطي)
لنا طبعا بتاعت شمارات
لنا:قال شنو (ب صوت عالي🙆🏻‍♀️😹 )
يزن:هو منو مالكم (يزن كان بحب لنا لكن هي للاسف م عارفه)
نون:ااااا لالا ولا زول
لنا:😹😹😹😹
نون:انتي صوتك د م بتعرفي لي
وطلعو فوق
لنا:اها احكي لي
ونون ورتها انو عازمه وكدة
لنا :اها ح تمشي
نون:انا اصلا وافقت😹😹😹😹 م ينفع احرجو شفتي البوكس الجايبو
لنا:اها وحتمشي كيف
نون:ح أقول ماشه الاقي صحباتي عشان موضوع التخريج وكده
دق الجرس
نون فتحت الباب كان محمد اخو لنا جاي يسوق لنا
لنا:نون بعدين احكي لي😉
نون :سمح😹😹😹😹😹😹
نون مشت لي ابوها وكلمتو وقال ليها م تتاخري
جاء موعد الفطور نون لبست فستان ابيض مع الجسم ورفعت شعرها فوق واتمكيجت خفيف😍 وطلعت ركبت العربيه بتاعتها وصلت المطعم وضربت لعبدالله قال ليها خشي بس لقتو .......
1
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-٨-

لقتو حاجز ليها المطعم كلو ومزين المطعم ولقت ورود في واحده من الترابيز وعبد الله كان قاعد اول م شاف نون وقف وبقا يعاين ليها مسك يدها وساقهت قعدها وهو لسه بعاين ليها😍
عبدالله:اهلين كيفك
نون: تمام
عبدالله: الحمد لله
نون:خش في الموضوع وراي حاجات
عبدالله: والله ي ستي انا دايرك اديني فرصة واحده و حاثبت ليك حبي♥️ صدقيني م حتندمي صدقيني 😔💔واداها الورود
نون: اااا طيب فرصه بس (لحظه م عشان الورود البت اتاثرت😹ياخ انا كان ادوني كيس تسالي بتاثر😹💔)
عبدالله:بحبك♥️
نون:اا 🙈
عبدالله:احيي انا من البخجل
نون:خلاص بطل 😅(د الوحده لمن تكون بايره اول متربط م بتعرف ترد من هنا اوجه تحيه للسناقل والكابلز برضو م حنساهم 😹😹يلا للسناقل م تتاثرو كتير)
عبدالله طلب الاكل وفطرو
نون:نمشي
عبدالله:يلا
نون:ركبت عربيتها ومشت البيت
اول م وصلت تلفونها ضرب (د لنا الشمشارة🤦🏻‍♀️😹😹)نون ردت على لنا
نون:الو
لنا:احكي لي م عايزه اسلم عليك😹😹
نون: بحكي ليك بعدين دايرة انوم يلا فرتقي
لنا: ياخ..
(نون قفلت الخط😹)
بس ختت التلفون كدا ضرب تاني
نون:ي الله منك ي لنا ومن شماراتك
نون ردت
نون:احييي منك ي لنا ياخ م ح اوريك(المرة د كان عبدالله المتصل)
عبدالله:احم السلام عليكم(وضحك)
نون: عبدالله😳
عبدالله: شوفي الورود الجبتها ليك
نون:فيها شنو
عبدالله :شوفي بس
نون:طيب حشوف وانوم انا نعسانه وراي مشواير بعدين💔
عبدالله:طيب ارتاحي
نون:طيب باي
(بعد قفلت مشت تشوف الورد فيهو شنو احنا زاتنا ارح وروني تفتكرو خاتي شنو؟ 😹سؤال للجميع)

كلمه 🌸💛
عارفين الثقه اساس اي علاقه سوا كانت حب او صداقه سوا كانت اخوه او حتى زوااج 💛ماتدخل فعلاقه مافيها ثقه لانو المعروف انكم حتخسروها وقبل تبدو اي علاقه ابنو الثقه بينكم كتير ناس خسرو بعض بسسب الثقه 💔لي نحنا نضيع نفسنا لي لي م نخلي الثقه د اساس علاقتنا لي اي علاقه تنتهي عشان مافيها ثقه يتعذبو الطرفين ديل بسبب الحاجه د وحرجع اقول ليكم الثقه الثقه ثم الاهتمام وباقي الحاجات 😴💛

اها وروني الورود د فيها شنو ناس الخيال تفتكرو شنو😂💛يلا نتلاقى فالبارت الجاي
#نون 🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-٩-
عاينت فالورود لقت رساله مكتوب فيها :دمتي لي 😔💛
قفلتها ونامت
////////////////////
فبيت تاني كان في اتنين بتناقشو بالتلفون
الاول:اسمعني انتي ناوي تفضل كدا لمتين
التاني :لغاية اموت مشغلتك ياخ م تكترو معاي انسوني
الاول :احنا دايرين مصلحتك امك اهلك ناسك كلهم ماراضين يشوفوك كده
التاني :حلنا عليك الله نفس السيره يوميا
الاول :انا بوعيك بنصحك عشان صحبي 💔
التاني :اقفل داير انوم 🙂
_____________
نرجع لناس نون والهدايا السمحه 😂 نون صحت لقت في جوطه كد عاينت لقت صحبات مشرفينها
شهد :بنات بنات الجزمه دي مبالغه عاوزاها😭💛
مني :شيليها طوالي 😂
روان :اي شيليها نون د انسيها بس شيلي ساي
شهد :😂حشيلا اصلن
نون :هووووي انتو على كيف ابوكم البيت بيتكم كمان بتتعازمو اطلعو من اوضتي ياجزمات يابنات اللذين
شهد :نون حبيبتي اصلا مكنت حشيلا لكن عارفتك بتصحي بالسيره دي قلنا نفتحها عشان تصحى صح يابنات😂
روان :ااا هناي ايوه
منى :اككييد
نون:كلبات اها موضوع التخريج كيف وكيف
شهد :كيف وكيف 🍃ابتسامه في 💃🏻
نون:اسكتي ياخ انتي حفظ م حافظه 😂
مني وروان :😂😂😂😂😂😂😂😂
شهد :هيي خلاص ارح ورانا مولات نون قومي البسي
نون:طيب
(بعد لبسو ومرقو فالشارع نون تلفونا ضرب)
شهد :د منو
منى وروان:د لنا؟
نون :اسكتو
عبدالله :الو كيفك
نون:تمام وانت
عبدالله :انا تمام بصوتك 🍂
نون: اممم
عبدالله :شفتي الورود؟
نون:اي لقيت ورقه
عبدالله :بس
نون:اي في شي تاني
عبدالله : ايوه شوفي كويس
نون:طيب بعد ارجع
عبدالله :وين مشيتي؟
نون:مشيت مع البنات نشوف حاجات التخريج
عبدالله :اي صح تخرجكم قرب مشيتو مع منو
نون:بعربتي
عبدالله :كوييس
نون:خلاص حنصل
عبدالله:عارفه انك وتيني🌸💛 َ
نون:باي 🙈
(نون قفلت ونزلو يلفو ويشوف. الحاجات العايزنا نمشي لناس تانين اخير من نستناهم 😂)
_____________

الام :اهاا هندي فاتتك ف اي شي هسه يخطبوها وانتي اقعدي كده
لنا :لا دايراني اعمل شنو عليك الله يخخ انسني
الام :اخربي بينهم ي بتي انا دايره مصلحتك هي حتلقى صحبات جداد وتبيعك بالرخيص
لنا: م حتعمل كدا
الام :حتعمل صدقيني
(فنفس اللحظه لنا شافت فالاستوري منى احلى out مع ناس نون)
لنا فنفسها :معقول نون تبيعني معقوله حتخليني 😔💔مااظن ااا لكن امي كلامها صح حتى بقت تمرق وم توريني
(لنا بدت تصدق كلام امها) وضربت تلفون لزول
لنا :الو
الولد:اهلين
لنا :ممكن نتقابل
الولد :لي؟
لنا:دايراك في شي ضروري
الولد:طيب وين؟
لنا :نتلاقى ف عفراء بعد ساعه
الولد :طيب تمام

خاطره 🍃💛
حبيتك ونسيت الكلام 😔💛لانو حتى الكلام مابوصفك مابوصفك تغريد طيور ولا دهشه في واحه عبور😴💛انت الحب معاك عالم وقصه لو حكيت ماحوصفا القصه البينا مقدس وحنيتنا مقسمه🥀💛 الحب الكنيتو ليك لو قسمو بيكفي العالم واهلهو😔💛بتمنى ليك طول العمر بتمنى ليك كل الفرح🍂💛
#نون 🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-١٠-
نون:يلا نشتري الاكسسوريز من داماس
روان: اي اصلا دايره زمام
منى:قديتي من غيري ي خاينه
روان:لالا اشتري اشبع من شوفتو
شهد و نون:😹😹😹😹😹
(اشترو حاجات التخريج كلها عاد تب عقبالنا)
نون:جعانه شديد
منى:يلا ناكل نفسي في بيتزا🤤
نون:لالا دايرة اندومي😹😹هي زكرتوني دايره اجيب نوتيلا🤤
شهد:ونشتري تورنيدو
روان:جوعتوني ناكل اي شي ارح
وهما مارقين نون لمحت لنا مع عبدالله في مطعم طبعا متوقعينها تمشي وتتناقش معاهم صح يلا نون م عملت كدا عشان مابتحب الفضايح والجوطه د في الاماكن عامه بالزات(بت مثقفه اريتو حالي د كان انا كان القونه الجواي كان سرحت ومرحت وعملت هيصه يايمه😹😹)وصورتهم بس ومشت نون كانت مخنوقه من شنو هي م عارفه
روان:نرجع
نون:لالا نمشي شارع النيل (مستغربين هي كيف عملت كدا طبعا هي دايره تثبت عكس البتفكر في فالنهايه د صحبتها ود خالتا وهي بتحب تمشي شارع النيل لو اتخنقت او كدا)
شهد:ارححححح😹😹
منى:اي اصلا ماف موضوع
(مشو شارع النيل والطاريق كل يشاغلو الفي الشارع ويغنو😹😹)نون كانت سرحانه وبتفكر في المنظر الشافتو في المول ودايره تفهم د شنو☹️💔 حتى صحباتها لاحظو ليها
شهد:ي بت مالك
نون:مالي
شهد:من قبيل سرحانه
منى:لاحظت ليها من م وصلنا
نون:ماف شي (البنات تمو ونستم وقطيعتم 😹وطلبو شاي وقهوة نون فتحت الواتسب ورسلت الصور للنا)
المحادثه
//////////////////////
لنا: د شنو
نون:د انتي وعبدالله قبيل(لحظه الود الضربت ليهو لنا قبيل تلفون كان عبدالله )
لنا:انا حقول ليك شي ي نون بس م تزعلي لانو م يستاهل زعلك(طبعا لنا متفاجاه متين صورتم هي كان دايره تفرق بيناتهم😈 وبطريقة تاني والفرصه جاته)
نون:اها
لنا: عبدالله هو الضرب لي ب حجت انو عايز يعمل ليك مفاجاه ولمن مشيت قال لي انو هو م عايزك وهو عايزني انا وانتي وسيله وبس💔
نون بقت تبكي وم ردت على كلامها دخلت لعبدالله ورسلت ليهو الصورة
نون:اذا م عايزني لي بتلعب بي لي😭
عبدالله:ي بت مالك في شنو والصور د شنو
نون:م تعمل فيها م فاهم حاجه انا عرفت اي شي😭😭
عبدالله:عرفتي شنو وبعدين د لنا ضربت لي قالت انو ديراني في موضوع عنك
نون:كذاب انا عارفه اي شي ولنا كلمتني انو انا وسيله و م عندك علاقه بي تانيه💔 (نون ختت التلفون وبقت تبكي وبلكت عبدالله )
روان:ي بت مالك
نون :يلا البيت انا مخنوقه م قادرة اتكلم😭
منى:يلا
شهد:انتي قادرة تسوقي بنطلب تكسي
نون:لالا بقدر يلا
(ركبو العربية ونون م كان قادرة تركز في السواقه لانو قصه حبها الما بدت انتهت قبل م تبدا💔) عبدالله ضرب لنون تلفون نون اول م شافت الرقم بقت تبكي😭 وعملوا حادث وسيد العربيه هرب البنات م حصل ليهم حاجه بس إلا نون وشهد شهد بس نون كان حالته اكعب
منى بقت تكورك و الناس بقت تتلما ولا زول ساعدهم الا ولد من بين الناس جاء وشال نون ووداها عربتو وناس مني روان سندو شهد ومشو معاهو(واقف قنا ود السرور ي يمى طبعا مني وروان مابعرفو يسوقو عشان كدا )
فالمستشفى :
الدكتور :ماعارف اقول شنو هي متأثر بي حاجه اكتر من تأثرت بالضربه لكن صحبتها كويسة حتتحسن وانت ياعمر دكتور وأعتقد انك فاهم وضع الزول كيف في حالا زي د
الولد: ايوه
منى :هي حتصحى متين
الدكتور :فالحالات الزي د لازم عقلها الباطني يقتنع بفكره انها تصحى
منى :يعني؟
الدكتور :هي زعلانه من شي ود ممكن يااثر على المده الممكن تصحى فيها او حتصحى بعد كم انت زول من اهلها او كدا
الولد :لا انا ساعدتهم بس
منى وروان :احنا صحباتا
الدكتور :كلمو اهلها اقيفو جمبها واتكلمو معاها هي حتسمعكم
منى :كويس يادكتور
روان:ان شاءالله
(بعد الدكتور مشى روان ضربت لأهل نون ومنى ضربت لام شهد بعد انتهوا من المكالمه)
منى:شكرا ليك مقصرت
الولد :د واجبي انتو لازم تعرفو المزعلا شنو
روان :معارفه انا لاحظت من مشينا المطعم داك تصرفاتها بدت تتغير
منى :تكون شافت شي؟
الولد:على العموم صحبتكم التانيه صحت بتقدرو تخش ليها اتفضلو انا حمشي هسه لو احتجتو اي شي دكتور احمد د صحبي ممكن تمشو لي انا والله فالساعات الجايه م حقدر اكون متواجد
روان :اتفضل كتر خيرك م قصرت والله

خاطره 🍂💜
YOU DON'T BECAUSE YOU ASK NOT

انت محققت النفسك فيهو لانو ماسالت ربك من الحاجه النفسك فيها🙇🏻‍♀️💜
👍2
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-١١-


البنات دخلو لي شهد حالتهت كان متحسنة بس في رضوخ و اهلها جو واهل نون كمان جو بس عبدالله م كان عارف الحصل والناس د كلها كان بتبكي وخايفه على نون الخشت غيبوبة💔
منى:نون كان بتبكي مالا
روان:م عارفه نون عمرها م بكت كدا
تلفون نون ضرب (تلفون نون كان مع منى)
روان: د منو
منى: مكتوب the path of my life♥️
روان:امكن د البسببو كان بتبكي اديني ليهو(روان ردت)
عبدالله:نون الو انتي فاهمه غلط خليني بس افهمك💔
روان:انت منو و بياتو حق تخليها تبكي انت عارف ب سببك حصل ليها شنو
عبدالله: معاي منو انا داير نون قولي ليها عبدالله
روان:نون ب سببك ي استاذ عملت حادث وفي المستشفى وخشت في غيبوبة💔 (وقفلت الخط)
في بيت عبدالله
عبدالله م كان فاهم شي واول م سمع كلام روان مشى لامو (امو م كان عارفه انو نون خشت في غيبوبة لانو ام نون م كان واعيه ب شي غير انو خايفه تخسر بتها💔) عبدالله حضن امو زي الطفل وبقى يبكي
رحاب:مالك ي ولدي م تخوفني عليك
عبدالله:لا بس حاسي اني اشتقت ليك (وبقى يبكي لغاية م تلفون امو ضرب)
رحاب:الو اي امال
امال:بتي ح اخسرها ي رحاب ح اخسرها😭😭
رحاب:بسم الله مالك نون مالا
امال:نون خشت في غيبوبة💔😭
رحاب:انتو في ياتو مستشفى فهميني شي
امال:تعالي لي انا م قادرة نحن في مستشفى () 😭😭😭
وقفلت الخط
في المستشفى
نون فتحت عينها ولقت الدكتور واقف قدامها
الدكتور اول ما شاف نون فتحت م كان عايزها تغمض
الدكتور:نون انتي سامعاني
نون هزت راسه بمعنى نعم
الدكتور:كويس م تغمضي عينك حاولي
(نون ماقدرت اول مافتحت عينها اتزكرت الحصل وبقت بتبكي ورجعت غمرت تاني أو دخلت ف غيبوبه)
الدكتور:ادخلو اتكلمو معاها انها لازم تصحى وترجع
مني :طيب
الدكتور:ربنا سترر عليك ياشهد م شاءالله رجعتي احسن من الاول
شهد: شكرا ليك والله كلو بفضل الله ثم فضلك
الدكتور :د واجبي يخ ولو يلا عن اذنكم
روان :اذنك معاك
مني :احم شفتي كان بعاين ليك
روان :اي لاحظت
شهد :اسكتو ياعواليق😂
طبعا ابو لنا بس الجا المستشفى ولنا ولا امها ما جو قعد يتحجوو
ونون فضلت كدا لتلاته يوم امها كان زعلانه عليها وابوها حتى يزن كان زعلان يوميا بدخلو يتكلمو معاها تالت يوم دخل ليها دكتور عمر قال ليهم انا ححاول معاها طبعا ناس روان قالو لي تقريبا السبب حبيبها وكدا يعني
_________
بلسان دكتور عمر :
اااه انا عارف الانتي بتمري بي وعارف انك سامعاني هسه انا حتى ماعارف السبب الخلاني اجي واتكلم معاك شنو صدقيني الانتي بتعملي د غلط اقنعي نفسك انك لازم تصحى لو شفتي كميه الناس المستنياك تصحى م تعملي فروحك كدا عشانهم يانون لازم الزول لمن يضعف😔💔 بتزكر كلمات ربه (وخلقنا الإنسان ضعيفا) انتي ليك تلاته يوم كدا عاجبك الوضع د الزول الكسرك اكسري بقوتك تكسري بوقفتك ورجعتك اقوى من دونو د كل البقدر اقولو ليك بتمنى تسمعي بعد كدا م عندي شي اقولو
بعد طلع
امها : طمني هي حتصحي
دكتور عمر :ان شاءالله حتصحي
دكتور عمر نادا ناس روان واتكلم معاهم فموضوع حنعرف هو قال ليهم شنو لي قدام

(ي ربي نون حتصحي بعد الكلام د ولا لا الكلام القال عمر شنو ولنا لي ماجات د كلو حنعرفو فالبارت الجاي😂❤️)
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-١٢-

(نون اهلها قلبهم كان محروق عليها💔 ودكتور عمر لمن شاف حالت اهلها بدا يتابعها مع دكتور احمد صحبو) عمر دخل غرفه نون يركب ليها الدرب لقاها ماف عمر اتخلع فجاه بابا الحمام فتح وطلعت نون😹
نون:انت منو
عمر:انا دكتور عمر مشرف على حالتك سلامتك
نون: الله يسلمك
عمر: انتي لي فكيتي الدرب ود حاجه خطرة بذات في حالتك كان ممكن تضغطي الجرس وتنادي الممرضه
نون:لا عادي خلاص(ودكتور عمر طالع نون نادتو )
نون: لحظه
دكتور عمر:نعم
نون:صوتك ماغريب على
دكتور عمر :انا... (جو البنات داخلين ومعاهم لنا قبل يتم جملتو وجرو كلهم عليها ممصدقين قام هو مرق وخلاهم )
روان :يابت الترم ترم خوفتينا عليك
منى :الليله حعزمك تورنيدو
شهد :انا على الاندومي
نون: لو كدا معناها اعمل حادث كل أسبوع
لنا :حمدلله على السلامه
نون: الله يسلمك
روان :واااي بكره التخريج🙃
منى:انا متحمسه شديد
شهد:م بتلحقيني (نون كان سرحانه بتفكر في عبدالله لكن م خلت الموضوع د يضيع فرحته)
منى:ي بت سرحانه وين
روان:ح تسرح وين يعني اي دكتور عالجها سمح انا ماشه اعمل حادث😹😹😹
نون:😹😹😹
شهد:و العجب دكتور احمد وعمر كمان اللهم الثبات ابقى لابكوت انا😹😹
لنا:شفتي كان بعاين ليك كيف😏(كلهم لاحظو لبرود لنا لكن اتخطوها)
منى:عاد ود السرور اها ح يطلعوك متين
شهد:اي والله اشتقنا لمعطك
جو داخلين اهل نون وامها بقت حضناها وبتبكي وعبد الله كان بعاين ليها من بعيد💔كان نفسو يتكلم معاها لكن لقى انو بعدو عنها احسن لانو ماداير يوجعا
شهد:ياخالتو هندي كويسه قدامك م تبكو يخ بكره تخريج بتك وحتبقى اكبر دزاينر
نون:انتي م حتبقي معاي ولا شنو😂
روان :اي انسونا احنا ماحنبيع تسالي صح
مني:خليهم كلبات بس
(كلهم بقو يضحكو 😂ابو نون مشى يشوف حيخرجوها متين )
نون:وااي فجأه اصحى القى التخريج جاء انا م اتجهزت كنت عايزه اعمل حاجات كتيره☹️
روان:مالو كلو بتعمل
شهد :ان شاءالله يطلعوك بس لازم نقنعهم بكره من الصباح ورانا شغل😂
نون :لنا مالك ساكته كدا انتي كويسه؟
لنا:اي كويسه هسه لازم امشي لي امي نتلاقى بكره (لنا لمن جات طالعه لاقت نجود نجود عاينت ليها من فوق لتحت ومشت)
نون:بنات انتو انا جيت هنا كيف تقريبا شهد برضو اتصابت الساق منو.
مني:وااي دكتور عمر هو الجابكم هنا اححي شالك ركبك العربيه فالحظه د اتمنى كان اكون مكانك😂
روان :احيي مززز 🤤انبرشتت
نون:هيي اتلمو انتو مش مرتبطين
شهد :بري اساليهم تافهات 😂
نجود:منى ارح نجيب شي ناكلو 😂
نون:انتي بس دايره تاكلي سلام ماسلمتي😂
نجود:ماانا بايته معاك فالمستشفى عشان كدا ماسلمت
نون:امشي طيب م تنسو العزومة القلتو حتعزموني
روان :انا زاتي ماشه
(مرقو كلهم خلو نون براها جاء دكتور عمر داخل )
عمر(دايره اختصر كلمه دكتور د) : اهليين شايف أتحسنت ما شاءالله عليك
نون:د بفضلك مقصرت شكرا😴❤️
عمر:عادي يخ ولو انا هسه جيت اكشف ليك اشوف لو في شي انتي حاسه بوجع او كدا
نون:لا الحمدلله بس بكره تخريجي لازم اطلع انا قعدت كتير
عمر:طيب حخليهم يطلعوك بس بشرطين
نون:كمان اتنين🙆🏻‍♀️اها
عمر:الأول تلتزمي بالادويه التاني احكي لي السبب الخلاك تبكي شنو وتزعلي لمن يحصل د كلو
نون:اولا كويس حلتزم ان شاءالله تانيا م عارفه اذا احكي ليك او لا
عمر:اعتبريني زول تاني م حتشوفني ف حياتك يعني مافارق تحكي لي اولا اظن انتي محتاجه زول يسمعك وانا مريت بتجربه قريبه لتجربتك
نون:اااا😫
نمشي لي ناس منى نشوف مالهم اتأخرو
روان :بنت الترم ترم د 😑
مني :وااي تافه
شهد: جماعه انا م قادره اصدق انو ف زول ممكن يعمل كدا
نجود :صدقوني البت د ماهينه وااي كعبه طلعت🤮
مني:جماعه هسه نوري نون ولا لا
روان :م عارفه
شهد :عاينو دكتور احمد تعالو نسالو
نجود :امشي اسالي انتي
شهد :براي
روان :امشي اي
(شهد مشت ليو)
شهد :اا دكتور
احمد :اوو اهلين اتفضلي
شهد :كنت عايزه أسألك شي بخصوص نون
احمد :اسألي
شهد :حاليا هي مامفروض تتعرض لي اي صدمات تاني؟
احمد :ايوه مااظن تتحمل خير فشي
شهد :اا لا ماف شي شكرا عن اذنك
احمد:اتفضلي اذنك معاك
كدي من جو المستشفيات د 😂ارح نشوف شغلا تانيه

رحاب: صدقيني انتي ماعملتي شي غلط
لنا :اا كويس حاسه بالذنب
رحاب :لا عادي هسه امشي لعبدالله د تاني وقولي لي..........

خاطره :
سلاما على حب يتحدى الصعاب 🍂❤️

الروايه قربت تنتهي وان شاءالله تعجبكم باقي الاجزاء برضو 😂❤️
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-١٣-

نجود :ارح نمشي لي نون
شهد :ارح
في غرفه نون:
عمر: متفقين؟
نون: طيب متفقين
عمر :حكتب ليك خروج بكره الصباح
نون:لا خلي الليله بليل
عمر:لازم تفضلي لي بكره نراقب حالتك
نون:لو سمحت الليله بالليل مناسب
شهد:هييي جينا بالمناسبه د ماكان كشف د ساعتين؟
نون:ودا ماكان اكل ماشين تطبخو؟
روان :انتي ردك د في طرف لسانك لي
مني:احنا فمستشفى على مااعتقد
(عاينو لدكتور عمر كان بضحك بنات اللذين انبرشو انبراش لمن هو انتبه لنفسو)
عمر :اا انا ماش 😅
نجود :واااي الله يفضحكم 😒
روان:واااي وااي دايره ادردق
شهد :خلاص انا بالجد نفسنت
نون:😹😹وااي
مني :😃😃د ضحكه كزابين عان ضحكتو اسمح من ضحكتي صوت جعفر حقي د لو سمعو
نون:انتو لو شافكم بتضحكو بموت نوع البتضحكو بالكرعين واليدين والناس البتنضف الأرض 😹
نجود :هي انا اقنعت ناس امك وامي يمشو البيت
نون:احسن شي عملتي انتو زاتكم امشو
شهد:دايراني نفضى ليك المكان عشان تخلطي صح
روان :بت حيوانه انا الليله م ماشه مكان
مني:ولا انا
نون:شهد امشي بيتكم خليك من ديل امشي و 😱😱هيي فساتينا اتهرست؟؟ والجزم لالالا م تقولو لي
مني :طبعا فالحظه د م عرفت اتصرف عشان كنا تاكلين شهد لمن وصلناها العربيه جريت جبتهم من الضهريه وجيت
نون:والعربيه😫
روان:بتصلح
مني:طبعا ختيتهم فدولاب الغرفه لي يوم الليله م جربناهم زاتو 😂
شهد:انا حجربهم مابنتظر بكره
روان :اي امشي
نون:هي انتو الناس ديل ماعندهم مواعيد زياره
مني:عندهم لكن احنا ماحنمشي 😹اقنعناهم انو الليله نقعد
شهد :حجرب اعمل ليكم عرض
نون:عاينو انا قايما اتمشى الظاهر شهد الحادث أثر في مخها
شهد:بهظر والله 😹😹😹
(شهد كان بتضحك وجاء دكتور احمد داخل)
نون:انقذتني للمره التانيه حمدلله
احمد :خير فشنو
نون:في..
شهد :ماف شي دايره تتمشى قالت
نون:اا اي
احمد :طيب قومي نتمشى.
(مشو كلهم تقول سيره غايتو الصحبات ديل فضيحه😹)
ف بيت ناس رحاب :
الابو :نون حيخرجوها الليله ااو بكره
رحاب :حمدلله على سلامتها
الابو :وين لنا
رحاب :مشت السوق
عن لنا :
لنا :انت لازم تسمعني☹️هي مابتحبك ولا حبتك بلسانها قالت لي اقرب فرصه وحاخلي وهندي خلتك فالفرصه الأقرب من القرابه زاتو
عبدالله: مامصدقك انتي دايره شنو
لنا:انا بحبك ومن زمان كمان صدقني حاخليك تحبني زي ماانا بحبك حخليك تنسى نون
عبدالله:لو انا ماهاميها لي بكت ولي عملت حادث
لنا:بكت عشان عشان اسمو شنو م ضروري تعرف د أسرار
عبدالله :أسرار؟ لالا كويس نشوف طيب
لنا :يعني موافق طيب انسى نون د خالص ولا كأنك حبيتها يوم حتى لو مشيتو بيتهم
عبدالله:طيب
نهايه اليوم :
يزن :مشتاقين شديد😫❤️
نون:يزون ياا 😹❤️اقسم بالله شوق كتير كترا
يزن :هيي انا وريتك م تقولي لي يزون 😒يزون تاكلك
شهد :يزون ولا اوزون 😹
يزن:اسكتي انتي التانيه
نون:هووي خلاص نتلاقى بكره عاينو انتو اركبو مع يزن وانا حمشي مع شهد انا وشهد مادايرين نعمل حوادث تانيه
روان :انا دايره لو الدكاتره سمحين كدا🤤
نجود:يبت اتلمي 😹
يزن :ظاهر انكم معولقات يلا انا ماشي براي زاتو
نون:يزون هي يزن مش انا اختك اسفه خلاص
نجود :اي اسفين
يزن: اركبو طيب
(ودعو شهد و ناس روان ساكنين جمب نون عشان كدا ركبو سوا ويزن السايق طبعا بعد وصلو )
روان :باي بكره اصحو بدري
نون:طيب
(ناس نجود نون مشو نامو بعد قعدو اتونسو حبه كدا عشان بكره وراهم يوم طويل)

خاطره 🙇🏻‍♀️🖤
اللي سابك عادي سيبو والفراق استعجلو 🖤يوم حتضحكلك ويوم تمشي عكس معاك وعادي مع الحياد د يوم يوم 😴🖤فضي قلبك من الهموم تكسب الدنيا د قوم🖤
👍3
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام

-١٤-
نون صحت الصباح لقت منى واقفه في راسها😹
نون:ي بت اصبحنا واصبح الملك لله الساعه كم😹
منى:اتاخرنا قومي الحنانه جات
نون: طيب اتسوك وانزل
(نون استحمت وصلت ونزلت)
الحنانه كانت زبونتهم اسمها انصاف
نون:صف صف ي جميل (نون بتدلع الحنانه صف صف😹) صباح الخير
انصاف: صباح النور تعالي الليلة تخريجك مبروك
نون: الله يبارك فيك (وقعدت ليها)
انصاف:اقلعي الدبله د خطبوك متين😯
نون:لالا د لابساها ساي من اولى م بقدر اقلعه (بعد تحانيس قلعو الدبله🤦🏻‍♀️😹😹
وجات روان اتحننت ومشت
نون بدت تلبس (نون كان لابسه فستان ابيض مع الجسم رقبتو خناقه وكمو طويل وشاقه شعره بالنص😍 لابسه كعب وشنطه كبديه وروج كبدي نون أصلا مكياجها بسيط وشهد كان لابسه ابيض برضو لكن مورد بالكبدي وكعب كبدي وفاكه شعره ولابسه اكسيسوريز بسيطه 😍ومنى لابسه فستان مورد مع الجسم وفاكه شعره وروان لابسه فستان اسود ب ابيض مع الجسم وكعب اسود وبرضو فاكه شعرة كانو مزززززز😍😍😍😍)مشو التخريج ورقصو م خلو شي نهاية التخريج
نون:جعانه جعانه جعانه😹😹
شهد: نمشي اوزون
منى: اي حتة المهم اكل
( مشو ب عربية شهد لانو نون عربيتها الاتهرست في الحادث)
وصلو وقعدو وطلبو بعد شويه جاء صوت من وراء نون
الصوت:اووو مريضتي
نون أتلفت
نون:دكتور عمر كيف
عمر: الحمد لله شايفك اتحسنتي
نون:اي الحمد لله😹
عمر:اقعدو معانا معاي احمد
نون:كدي نشوف ديل تمشو
روان قاطعتم😹
روان :يلا يلا بنمشي😹😹😹😹😹😹 (مشو وسلمو على احمد واحمد كان بعاين لاي شهد ساااي🤭)
احمد:اوووو كيف
نون: تمام
احمد: الحمدلله
(المهم سلمو وقعدو يتونسو)
احمد:تخرجكم كان الليله؟
منى:اي كان رهيب😂
(بعد شويه تلفون شهد ضرب لمن ردت)
شهد :الو
لنا :ان شاءالله مبسوطين
شهد :لحظه ان (كان دايره تشاكلها ولاحظت نون وناس دكتور عمر قاعدين قامت قالت ليهم لحظه عن اذنكم اتكلم واجي ومشت)
روان :مني د مالا كان دايره تطلع القونه الجواها وتفضحنا
مني:😂😂😂قالت ليها بصوت واطي اسكتي وقعدت تضحك

شهد :انتي ليك عين تضربي اطلعي من حياتنا ياخ
لنا :شايفاكم فرحتو لمن قلت مابقدر اجي معاكم انا ضربت بس عشان اعمل ليك مكالمه جماعيه مع عبدالله حبيبي
عبدالله :اهلين
شهد :انتو دايرين شنو ممكن ياخ دمرتو البت
عبدالله:اسالي صحبتك دايره مني شنو انا حبيتا لكن هي دايرا تلعب بي اخر زمن وصلي ليها معلومه انو هي م فارقه معاي خليها تشوف زول تاني تلعب بي
لنا :😹😹بايي😏
(قفلو الخط طبعا شهد م عرفت تتصرف)

نون:مالك شكلك متغير
شهد:راسي واجعني و من الصباح بره وكدا انا لازم امشي معليش يجماعه انتو كملو
نون:طيب نحن زاتنا نمشي
شهد:اوصلكم
شهد:اها تمشو كيف
نون:بنطلب ترحال
عمر: كيف تطلبو ترحال ونحن في(ود راقي 😹💜)
نون:لالا م نعزبكم
عمر:م فيها عذاب يلا (عمر مشى قدامهم)اول م وصلو عمر فتح الباب القدام لنون🤭(جينتل السرور)
عمر:اتفضلي
نون: شكرا (و ركبت) عمر لاحظ للدبله الفي يد نون فهم انها مخطوبه🙆🏻‍♀️ونون البوره قامت بيها😂عشان كد الطريق كلو يتونسو ويضحكو بعد وصلو(منى وروان نزلو من العربيه وشكرو دكتور عمر🤍)
نون: شكرا ليك ي دكتور
عمر: العفو على شنو وماف داعي لاي دكتور د
نون:لالا تمام😹😹تزكر قلت لي انك مريت بي تجربه زي حقتي
عمر :اي
نون:كيف عديت منها💔
عمر:انا لسه ماعارف تجربتك عشان اوريك زيها اولا بالنسبه لي يعني الحياه بتمشي
نون:عادي احكي ليك في اي وقت صراحه انا بالجد محتاجه زول احكي لي زي ماقلت ومادايره اوري صحباتي عشان مااحسسهم اني ضعيفه كتير انا كنت بنصحهم (مستغربين متين قال ليها كدا قال ليها فالمستشفى لمن كان داير يكشف عليها حتى أداها الكرت حقو عشان تضرب تحكي لي في ااي وقت اذا حبت لانو حساها مضايقه)
عمر :انا جاهز وحسمعك في اي وقت
نون:شكرا باي
عمر :مع السلامه
نون طلعت استحمت ونامت
نصيحه
عمرها الحساده م كانت نجاح ✋🏻 النجاح انك تبني نفسك م تدمر الباقين🖤
#نون
بقلم تنزيل هشام
-١٥-
نون صحت الصباح صلت ونزلت لقتهم معلقين بوالين وجايبين ليها هدايه وتورته وكيك بمناسبة انها اتخرجت🤩
نون:الله😹سويتو د كلو متين
يزن:انتي م زي البقرة جيتي داخله طوالي نمتي😹😹
نون:😒
امال:خلي البت في حالها😹😹
(وقطعو التورته)
يزن :ي نوامه (ومسح ليها وشه بالكريمه😹😹)
نون شالت الكريمة وبقت ساكه يزن بالكريمه 😹😹
خالد و امال:😹😹😹
نون: الليلة م حاخليك
يزن:😹😹(نون مسكت يزن وجلبطتو)
نون:حسي بسببك اتوسخته كيف حالتي الليلة مارقه اشوف لي عربيه
امال:عربية شنو ي بتي بعد الحصل ليك د 💔
نون:امي م حصل شي بس كنت م مركزه عادي خليني ارجع اسوق
خالد: خلي يزن يوصلك مشاويرك
يزن: ااااا
نون:😒 لا خلوني اسوق
امال: طيب خلينا نشوف ليك سواق
نون:امي سواق شنو وانا بعرف اسوق
خالد:كدي بنشوف الموضوع د بعدين
(نون طلعت فوق وخلتهم فكرت تمشي المستشفى لي دكتور عمر هيي بالمناسبه هي مادايره صحباتها يعرفو عشان عارفه رده فعلهم عارفه ممكن يعملو ليها شنو حتى لو وقفو معاها )
بلسان نون :
🤦‍♀️هسه امشي كيف لنا كمان الوحيده الممكن احكي ليها شكلها تعبانه يزن بتاع تحقيقات م حيوصلني ساي الا اطلب ترحال امكن ماشغال الليله حرسل لي الرساله محتواها :اهلين دكتور عمر كيفك كنت دايره اشوف لو شغال الليله دايره امر عليك وقفلت التلفون
انا حالبس لو ماشغال حمشي لي شهد 😹نون لبست بنطلون جينز غامق وكفتو ولبست معاو بلوزه كبدي بي رمادي واسبورت رمادي وطرحه رماديه والشنطه رمادي وكبدي عملت روج خفيف بس عملت شعرها ضنب حصان هسه اقول ليهم ماشه وين شكلي حاطرا امشي لي شهد 😹نزلتا تحت قلت لي امي ماشه لي شهد قالت لي طيب امشي الليله ماحمنعك خلي يزن يوصلك لا حطلب ترحال احسن
(يلا اكمل بلساني 😹)
ام نون:طيب تعالي اقعدي لحدي مايجي
نون:امي انا حبدا افتش شغل في شركه دزاينر
امها :احسن من تقعدي فالبيت
نون:طيب بتاع الترحال برا باي
بعد وصلت ناس شهد دخلت
شهد :احلى صباح د ولا ايه
نون:احم 😹❤️
ام شهد :اهلين مبروك التخريج عقبال تعرسو كدا
نون:امين ياخالتو
شهد:ارح غرفتي
نون جاتا رساله فتلفونها لمن فتحتا لقتا من عمر كاتب ليها: اي اتفضلي في اي وقت لو دايره تجي هسه انا م عندي شي +كنت فعمليه عشان كدا ماشفت الرساله
نون رسلت لي :طيب مسافه السكه +عادي الموضوع ماالا تبرر لي☺️
شهد :هيي يابت
نون: اسمعيني انا مارقه لو امي ضربت ليك متوريها اني مرقت من عندك قولي ليها اني قاعده معاك
شهد :طيب ماشه وين
نون:حكي ليك بعدين
شهد لكن ماقعدتي
نون:ساعه واجي حقيل معاك +اشتقت لي لنا😕 امبارح مااتونسنا اضربي قولي ليها تجي
شهد :اا طيب امشي نتفاهم لمن تجي
نون:ممكن طلب تاني دايره عربيتك 😅
شهد :طيب لكن والله يحصلا ليها شي م حخليك 😹
نون:م بحصل شي باي
(نون ركبت العربيه ومشت لمن وصلت )
لاقاها دكتور احمد
احمد :اهلين
نون:يادكتره 😹
احمد :خير عندك زول عيان ولا شي
نون:لا جايه لي صحبك
احمد :قصدك؟
نون:دكتور عمر
احمد: اا عايني في شي لازم تعرفي م عارف اقولو ليك كيف هسه امشي وانا حشوف طريقه اوريك بيها
نون:خير طيب مكتبو وين
احمد:فالطابق التالت م تجيبي لي سيره اني قلت ليك فكلام داير اقولو وكدا
نون:تمام شكرا
(نون مشت للبت الفي الريسبشن)
البت :اهلين اي خدمه
نون:انا جايه لي دكتور عمر
البت :دكتور عمر النصري الفي الطابق التالت؟
نون:ايوه
البت :اي مواعيد سابقه
نون:لا انا م جايه اكشف
البت :طيب هو عندو علم
نون:ايوه
البت :لحظه اتصل عليو
نون:طيب
(البت كان بتعاين لي نون كيف كيف)
البت :اسمك نون
نون:ايوه
البت :اتفضلي اطلعي ليهو
نون:زهجت من الاستجوابات د مشت طوالي ولا ردت للبت 😹
دقت باب المكتب
عمر:اتفضلي
نون:اهلين
عمر :قبل تقعدي لازم ننزل تحت فمطعم قريب م حنقدر نقعد فالمستشفى
نون: طيب (طلعو من المكتب بعد نزلو)
نون :ااا🤧 هسه فداعي اطلع كان ممكن يعني تجي نازل بدل اطلع وانزل
عمر :😅😹😹(قعد يضحك البنات الكانو في كلهم رقدو سلطه طبعا اتخيلو نون د حبيبتو 😹)
نون:لالا اضحك كويس عشان م تقول لي مافكرت صح مخك الماشغال د.
عمر :انا مخي ماشغال لالا ماعفيتا ليك
نون: خلاص معليش 😹+حنمشي بي كرعينا
عمر :اي هدا المطعم
نون:حنلقا المستشفى نصها جو صح
عمر :اي والله بس عشان لسه عندي شغل ماحقدر امشي بعيد
نون:لاعادي ماعندي مانع
(دخلو المطعم حنشوف الحوار الدار بيناتهم فالبارت الجاي)


خاطره🍂🖤
وتبقى الذكريات قصصا صامته تركت بقلوبنا اثرا لايزول💛
1
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-١٦-
عمر ونون دخلو المطعم واتكلمو وحكت ليهو القصه
عمر :ممكن سؤال
نون:اسأل
عمر :انتي زعلانه عشان هو لعب بيك بعد قال ليك ماحتندمي ولا عشان مالقى غير صحبتك ولا لانو قصه حبك انتهت حتى قبل تبدأ؟
نون:لو قلت ليك حتصدق
عمر :قولي
نون:ماعارفه على شنو بظبط المهم زعلانه وامكن عشان دا كلو 😕
عمر:طيب ياستي بالنسبه لي ود خالتك د اعفصي بي أقرب جزمه ليك واصلي عادي لو جوكم في البيت اضحكي واعملي اي شي يدل انك مامهتمه بي اضربي لي صحباتك واضحكي حسسي انك ارتبطي وانو مامهم عندك انا ولد وعارف د حيستفزو
نون:😹😹انت مخك إجرامي اكتر من صحباتي زاتهم
عمر :قلتي شنو؟
نون:لالا قلت كويس تمام 😹
عمر :طيب مواعيد العياده جات نمشي
نون:اي اصلا اتاخرت على شهد وشكرا كتيرر كتيرر م عارفه تاني تجمعنا الصدف
عمر :افهم انو د مصلحه
نون:😹😹😹هيي ماقصدي اا خلاص ماشه (نون طلعت قبلي ومشت ركبت العربيه خلتو بضحك شهد كان بتكلم مكالمه جماعه مع ناس روان وفاتحه السبيكر لانو سماعتها خربت)
شهد :منى وروان انتو فاهمين يعني شنو اضرب ليها
منى:نعمل شنو يعني لازم تضربي عشان ماتشك
روان:اي اضربي واتصرفي عادي هي زاتا م حتعمل شي
شهد :د كلامكم
منى:ايوه
(طبعا نون كان وصلت بيت ناس شهد كان جمب المستشفى الشغال فيها عمر مابعيدهه المهم سمعت كل الكلام كان واقفه برا غرفت شهد بقت تفكر)
نون:ياربي د منو
روان : شهد انتي قلتي مصدعه بعد تلفونك ضرب د منو
شهد :وااي د الوسخه د هي وعبدالله
روان :وااي لنا الجابا لي عبدالله شنو كمان سوا
منى:جماعه مامصدقه
شهد : لا ماكانو سوا مكالمه جماعيه اتخيلو ربطت معاهو عادي كدا
(نون لمن سمعت الكلام د ماصدقت وطوالي فتحت الباب ودخلت)
نون:شهد د شنو الانا سامعه د
(شهد رمت التلفون فالواطه)
شهد :اا انتي هنا من متين
نون:من البدايه اصلا عارفه كذب😹كدي ارفعي تلفونك قولي لي ناس روان يجو
(شهد رفعتو ومرقت برا)
روان :شهد شهد فشنو
منى:د نون صح نون عرفت
شهد :جماعه نون شكلها انصدمت نون ضحكت قالت لي د كذب 😐 وقالت ليكم تعالو
منى :اي جايين اصلا
روان:باي لغاية نجي
شهد:اها يانون وين مشيتي 😄
نون:😹😹😹احساس عاملين مقلب وانا كشفتكم 😹
شهد :اا اي غايتو كان اقفل الاسبيكر
نون:مش 😹احساسي صح اصلا لنا ماممكن تعمل كدا 😐صح ياشهد لنا ما حتخليني عشان ولد 😕
شهد :انا نازله اجيب مويه وجايه
(نون بعد شهد مشت البلكونه وبدت تفكر كيف مقلب كدا ماف مقلب بعملو كدا وبعدين بالجد شهد تلفونا ضرب نون طلعت )
شهد :نونن اكلتي
نون: اي اي
شهد : بتحبي الشاي الساده
نون:اي
شهد :نوننن ي بت انتي مامعاي كنت عارفه
نون:يبت فشنو مالك
شهد :عارفه انك قلتي بتحبي الشاي الساده
نون:يعع انا متين قلت
شهد :🙃دليل انك ماكنتي معاي وبتمشيني
نون:خليني هنا براي لغاية ناس روان يجو ممكن
شهد :متاكده
نون:شهدد عارفه د بيتكم واوضتك لكن خليني دايره اقعد براي ادخلي الاوضه جو ما الا تطلعي كلو كلو
شهد :بسم الله طيب ماقلنا شي (شهد حست الجو اتكهرب ومشت قعدت جوا فالسرير)
روان :ممكن تسرع
السايق : ماهدا د أقصى سورعه
منى:معليش كمل روان اسكتي
فالمستشفى:
احمد :حاسي شي غريب
عمر :شنو
احمد :لي اتعامل معاها هي بس.
عمر :هي منو؟؟؟
احمد :عمر ماتعمل رايح
عمر :اااه م عارف بس شكلها مازي باقي البنات 😕ولا بتشبهم
احمد :قصدك ما زي امنيه ** ما كل البنات زيها انت بس ماشفت غيرا
عمر :المهم انا برتاح معاها عارف من لمن شلتا ركبتها العربيه حسيت شي غريب واتجاوزت وتأكدت بس لمن دخلت اتكلم معاها وقت كانت في غيبوبه ملامحها كل شي فيها لفتني حاسس زي هي راحتي
احمد :د حب من النظره الاولى؟؟ 😂
عمر :م عارف انا نفسي أتقدم ليها احمد انا م دايره اخش معاها في تفاصيل حب وبتاع فاهمني
احمد :هي حتوافق
عمر :حقنعا او ححاول
احمد:متأكد
عمر :حاصلي استخاره واسأل ربنا فيها 😔🖤
احمد :اشي عليو 😂😂😂😂😂😂وقعت ياصحبي
(ناس روان وصلو بيت ناس شهد)
روان : وينا
شهد :هديك فالبلكونه
منى:عاينو كدا كدا كان حتعرف نوريها ونقيف معاها احسن
روان :اي والله انا زاتي قلت كدا
شهد :طيب
روان :حمشي ليها
منى: تمام
روان :نون يانون😂🖤
نون:جيتو يلا ارح فهموني بي صراحه 😕

(باقي بسيط وفالروايه تنتهي 😂طبعا في شخصيه جديده امنيه د حنعرفا في البارت الجاي وحنعرف نون حيحصل ليها شنو لمن تعرف حقيقت صحبتها والبتعتبرها زي اختها🙃وعمر نون قصتهم حتنتهي ولا كيف الأحداث ماخلصت انتظرونا )

خاطره 🖇️❤️
اتعودو لمن تكون نفسكم تحققَو شي اسالو ربنا فيهو 🙃❤️
👍1
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-١٦-
نون:جيتو يلا ارح فهموني بصراحه
شهد:نون بصراحه يعني
منى:انا ح اقول ليك لنا الانتي يتثقي فيها د طلعت واحده تافهة💔
نون: كيف يعني انتي عارفه بتقولي في شنو
(منى حكت لنون كل شي و لنا و العملتو هي وعبدالله)
روان: نحن عارفين انو صعب تفهمي حاجه زي د وانتي هي كنتو سوا في اي شي
نون: مستحيل لنا تعمل كدا مستحيل💔 (و في اللحظه د تلفون نون ضرب كان يزن جاي يسوقها لانو قبيل نون لمن كان في البلكونه ضربت ليهو لانها كان حاسه نفسها مخنوقه وداير ترجع البيت )
نون:الو
يزن:اطلعي انا برا
نون:حاضر
(قفلت الخط)
نون:انا ماشه بس خلوني براي انا ماقادره اصدق💔
نون نزلت وركبت العربيه
يزن:مالك
نون:مالي
يزن:اول مرة تطلعي من بيت شهد سريع
نون:ماف شي بس تعبانه
يزن:نون اذا في شي كلميني انا اخوك بحلو معاك😴🖤
نون:يزن انت احسن اخو 💛
يزن مسح في راسها (وصلو البيت ونون نزلت من العربية وطلعت غرفتها فوق طوالي وقعدت تبكي وتتذكر ايامها مع لنا😭💔)
في بيت شهد
منى:انا خايفه تحصل ليها حاجه
شهد:بالذات بعد الحصل ليها المرة الفاتت💔
روان:اضربي ليها ي منى نشوفها
منى:يلا البيت نغشاها اصلا الوقت اتأخر
شهد:طيب ألبس حاجه عشان اوصلكم
روان:لالا الوقت اتاخر ترجعي براك
شهد:طيب خلوني اطلب ليكم ترحال اقعدو (بتاع الترحال جاء وطلعو مشو )
نرجع لنون
نون كان م قادرة تستوعب فجاة تلفونها ضرب كان دكتور عمر م ردت عليهو تاني التلفون رجع ضرب كان عايز يتطمن انها وصلت البيت وعايز يحاول يوريها انو هو عايزا والكلام داك نون ماردت فالاول وتاني ضرب قامت ردت
في المكالمه.
///////////////////
عمر:الو
نون: عمر كيفك (بصوت مبحوح)
عمر:ي بت مالك انا خليتك بتضحكي
نون: ماف شي بس اتذكرت حاجات قديمه
عمر:ماف داعي ترجعي لاي حاجات م ح تفيدك غير انك تبكي
نون:طيب انت ضربت لي😢
عمر:كنت عايز امسي عليك واشوفك وصلتي البيت ولا لسه🤍
نون: شكرا
عمر:يلا لو احتجتي حاجه انا موجود
نون طيب مع السلامه
(الجرس ضرب)
خالتو امال فتحت الباب كانو ناس منى
امال:منى روان كيف
منى: الحمد لله
روان:تمام ي خالتو
امال:نون فوق امشو ليها (البنات طلعو فوق منى دقت الباب)
نون:منو
منى:انا وروان
نون:م تتكلمو معاي خلوني💔
'' نون لسه ماكان الخط قفل عمر سمع كلامها د وقفل''
منى فتحت الباب ودخلت لقت نون عيونها محمر وارمه من البكاء
نون:منى وروان اطلعو برا مادايره اشوف زول فشنو مالكم
منى :بس احنا
نون:اطلعو
روان :انتي بتعاقبينا عشى ماذنبنا فيهو وانا حمرق وتاني وشي كان شفتي تفي لي فيو بتعاقبينا عشان خايفين عليك ولا عشانا هي (روان طوالي مرقت ومنى كان بتعاين لي نون مستغربه ومشت ورا روان ورزعت لي نون الباب)
امال :نون ي بتي فشنو
نون: امي عايزه اقعد براي ححكي ليك مره تانيه
امال:طيب حاضر
(ابو نون الايام د شغال بليل بمشي من المغرب)
عن ناس روان
منى :روان 😹ابدعتي الصراحه ارح نمثل
روان :يبت اسكتي ي داب حتحسس بالزنب 😹وتجينا مارقه لو خلينا ساي مابنشوفا تاني.

خاطره :
صاحبة البقيف معاك د اوع تسيبو في يوم 😕❤️
👍1
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-١٨-
تاني يوم :
نون:امي عايزه انزل افتش شغل 🙃
امال :طيب ناس روان مالم
نون:لالا مشكله بسيطه 😹بس
امال :انتو غايتو
نون:عايزه يزن يوصلني فشركه انا بسمع بيها في ()
امال :صحيهو طيب
(نون قررت تشوف شي يشغلا من التفكير المهم مشت غرفت يزن العلامه العاملاها تحت د تاني حعمل لمن تكون بتفكر في رأسها يعني )
'نون' الليله الا اصحي مخلوع😹😈حشيل معجون وامصرو فشعرو السمح د واكشح مويه وتلج 😈
امال :جيتي لي ودايره شنو بالمويه د اوعكك انتي عارفه اخوك
نون:اهدي ياحجه ي عسل انتي 😹
(نون مشت عملت المعجون وشالت المويه نقطط في عينا وكشحتها بعداك في راسو)
يزن :نوونننن🤬😡
نون: 😭😭انا منتظراك تصحى من قبيل
يزن :بسم الله مالك ولي ماصحيتيني ساي
نون :🙂انت نومك تقيل 😭😭
يزن طيب احكي لي مالك؟
نون:امشي استحمى وغسل وشك وتعال سوقني واحكي ليك فالسكه
يزن :د ما تمثيل؟
نون :يزن يخخ😭
يزن :طيب قايم
(عملت روحها بتبكي عشان مايشاكلا ودموعا الحقيقه ساعدتها مع المويه النقططا د 😹وقالت تحكي لي عن لنا كدا لقت ليها سبب نون كان لابسا فستان اصفر غامق مافاتح وطرحه زيتي وشبط زيتي والشنطه زيتي تبع الشبط )
يزن : حناكل في السكه عشان جعان
امال :ماتفطر
يزن :نون مستعجله 😅
نون:ي كذاب انا...
يزن :يلا ياامي مع السلامه
فالمستشفى :
احمد :طيب اتكلم مع اخوها شايف كان هنا فالمستشفى
عمر :القا وين
احمد :اتحجج بي اي شي وشيلو منها
عمر :كويس نشوف غايتو قوم شوف شغلك
احمد :هسه اشوف شغلي لالا كويس
ف المطعم نزلو ياكلو:
يزن : اكلم محمد
نون:يزن كيف يعني تكلمو
يزن :عديل
نون:لالا انا حتفاهم مع انا طوالي
يزن :طيب
نون:قوم يلا حتاخر
فبيت شهد فالمكالمه:
روان :استنو م ح نصالحا كدا 🤩
منى:مفاجأه
شهد :داير اعترف ليكم بي شي 😹
روان :شنو
منى:نون صالحتك؟
شهد :انا مربطه 🙂
روان :ي بت الترم ترم مع منو
منى:من متين
شهد :من قبل الحادث بي فتره وانا وريت نون وكلمتها ماتوري ولا زول
روان :ونون شافتو
شهد :لا حكيت ليها ساي
منى:دمنو؟
شهد :حخليكم تقابلو مفاجأه 😹💛
في الشركه :
المدير : امم التصاميم د من متين شغاله فيها
نون: والله ماقريب فالنهايه د الشي الممكن يقبلوني بيهو ماشي ساهل وانا تعبت فيهو شديد
المدير :فالعاده احنا بنشغل بي خبره لكن حاليا انا شايف إبداع احنا محتاجين زول زيك معانا
نون:شكرا ليك والله انا بحب المجال د شديد
المدير :خلي رقمك مع السكرتيره وبكره حتضرب توريك تبدي متين والمواعيد
نون:شكرا 🙃💛
السكرتيره : خير💙قال ليك امشي ولا سجلي رقمك
نون :قال لي سجلي رقمك اكتبي ( 09)
السكرتيره :تمام حتصل عليك واوريك
نون:تمام
(نون بعد طلعت رسلت رساله لي لنا)
الرساله :
لنا انتي لازم تقابليني بكره وبدون تتحججي 🙂
شهد بعد قفلت من ناس روان نزلت اكلت وقعدت مع امها وماسكه تلفونا جاتها رساله :
لازم نساعدهم ونعمل خطه حلوة بالزات نون شكلها مابترضى بسهوله انا عندي خطه وحتساعديني فيها انتي والبنات
شهد ردت لي/ها:
اوك تمام حجيبهم ونتقابل عشان نفهم
(محوريكم د بت ولا ولد خلوها مفاجأه 😹💙)
فالبيت :
نون:اميي وين ابوي
امال : جاء قبل شويه من المستشفى قاعد فالاوضه
نون:حمشي انادي عايزاكم (مشت نادتو وجاء)
نون:انا قبلوني من اول مقابله عشان التصاميم الكنت بعملا من فتره عجبتهم شديد
خالد (د ابو نون للتزكير يعني انا زاتي نسيت اسمو 😹) : بتي الشاطره😎طالعه لي
امال :مبروك عقبال اشوفك عروس
نون:لي الدعوه د 😹قولي عقبال تعملي شغلك براك د شنو دار تدبسيني عرس وشفع
خالد:😹
امال:دايره ليك الخير انا براك مادايرة
نون:لالا دايره لكن شويه كدا ماهسه
خالد :متزكره مره تصميمك د اتخرب وتبكي اليوم كلو 😹
امال:وقالت م دايره تشتغل تاني
نون:اي بتزكر وعملت واحد احلى من الاول

(بهنالك شهد جات لي ناس روان ومنى عشان يمشو يقابلو الرسل/ت
الرساله واذكركم انهم ساكنين جمب نون)
خاطره:
لو دار تنجح لازم تجتهد ولو وقعت فالاول قوم تاني وتالت لغاية تنجح 🖇️💙
👍1
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-١٩-
فالمطعم عن ناس شهد :
روان : 🙂🙂م قادره اعبر🙂🙂
منى: احلفو انتو مربطين
روان :هههييي
شهد :انتي ضحكت الراقصات د ليها عليك فضيحه د
روان :اسكتي ي بتاعت احمد
شهد :اسكتي يابتاعت علي
احمد : احم ممكن نشوف السبب الجينا ليهو
منى: وبعد نشوفو نشوف اتقابلتو وين 🙂💔مصدومه
(😹د أحمد الدكتور عرفتو عشان كدا كان بعاين ليها لمن مشت لأنهم مربطين اصلا ماعشان أعجب بيها ياداب 😹)
احمد :احنا لازم لازم ننفذ الشغل د
منى:احنا متشاكلين
شهد :وحده فينا حتصالح والباقين لا
روان :ااا وحده
منى:انتي اكيد انا لا دار اخطط معاهم 😹
روان :وانا بضحك طوالي حكشفكم جمبها
شهد : طيب طيب انا لكن هسه لمن ارجعكم م بقدر اجي تاني
روان :عاين المهم في دا كلو مايجو توشكك مازريبه هي 😹
منى:انا كان راي
احمد :لا من الناحيه د خلوها علي
شهد :تمام حلو
روان : وااي الاكل حلو م كنت مكتشفا المطعم د 😹😹💛
منى:اسكتي الناس فشنو وانتي فشنو
شهد :خليها اصلا هي كدا
احمد :تمام انا ماشي وراي حاجات
شهد :احنا كمان حنقعد شويه ونمشي
(احمد قام ومشى دفع الحساب هو ومرق)
منى:انتي يبت الترم ترم ماوريتينا الدكتور السمح د لي
روان :ليه يادنيا بتحطي ع الجرح. كلونيا 🙂
شهد :المشكله مربطه انتي 😹دايره شنو
منى: وانا مامربطه يلا.
شهد : اذكرك م دايره خطوبا وراي قرايه وتخريج د منو القال كدا لغاية الولد مشى😹😹😹😹
مني: اي لكن متوقعة تعرسو قبليني 🙂💔
شهد:هي روان بكره حنعمل الشغل د ركزي بلاي خلي الاكل 😹
روان :اقعدو نظبط أمورنا تمام ونمشي
شهد :اي اصلا
جات فتلفون نون رساله :
نتقابل الليله احسن ونشوف نهايه الموضوع د 😏في مطعم ()
نون: تمام
(نون مشت المطعم عشان تقابل لنا ود كان نفس المطعم القاعدين فيهو ناس شهد لكن نون مالاحظت ليهم )
شهد :بطني😹😹😹😹😹روان درعهه
منى: مش روان د بتعملا
روان :😹😹م دايره كلام نسوان انا من الاول بوريها
شهد : هي استنو متعاينو الاتنين ديك مش لنا
روان :الليله وينا
منى:اشوفا
(قبلو فنفس الوقت وشهد د نزلت تحت الطربيزه وااي منهم اصلا ماممكن تقولي لي زول متقبل هسه ويسمع الكلام 😹😹)
روان :شهد شهد يازفته ارفعي راسك 😹💔
منى:الليله مشت الليله د نون
(منى الوحيده الفضلت مقبله وراء 😹للشمارات)
روان:اصبري اعاين
شهد :لا النبي م تعاينو تاني استنو مش هم حيفصلو قاعدين نعاين بعد شويه🙂💔
روان:شهد اسكتي بقلب فيك الصحن د
شهد :انا ماشه الحمام م حقعد معاكم بري.
منى:انا جايه اقعد مكانك عشان اكون بعاين طوال مااتلفت
(شهد قامت مشت الحمام وجات ماره بطربيزه ناس لنا غتت وشها وانسحبت براحه)
كلام لنا ونون:
نون: انتي لي عملتي فيني كدا عشان عبدالله 😹😹وااي رخيصه
لنا :😏الرخيصه د ما تساوي ضفر من ضفورك
نون:😹رخيصه وتافهه كمان وهميه انا كنت مصاحبه د كلو (نون كان بتكلم وتضحك دايره تغيز لنا وانتقام ع البارد)
لنا: زعلانه عشان شلبتك ولا عشان عجبتو انا 😏
نون:😹😹لالا متت😹انتي جاده يبت عبدالله د اشبعي بي ي الله يهنيك معاو😹انا صراحه لو لسه صحبتي ما كان حرضاها ليك لكن بالنسبه انكم رخيصين 😹
لنا :نون انا اصلا بكرهك والليله حكرهك زياده دايما كنتي احسن مني في اي شي دايما الاولى وانا بيعايروني بيك
نون:اولا استني حسميكم الرخيص والتافه د زي الجميله والوحش 😹😹😹حلاوه وربي اسم سمح
تانيا :انا الأول في اي شي وكدا اا يعني د مشكلتك يعني سمعتي كلام امك وخليتي صحبتك ببساطه د بدل تقنعي امك احب اقول ليك الرخاص ماببقو الأول في شي يلا باي حبيبيتي عندك قروش تاكلي ولا اديك اا انا اشتغلت بالمناسبه 😏باي ي عسل
لنا : اصلا انتي من الاول مابتحبيني انا عارفه كويس سمعت كلام امي
(نون قامت وهي مارقه كدا شهد جرت ليها)
شهد :نون اسمعيني خليني اوصلك البيت ونتكلم هنالك
نون:طيب
Flash back
شهد :رسلت الرقم خلاص
روان :ابوها حيوافق
منى:المشكله هي
شهد :لالا خير هسه اعمل شنو
روان :انتي هي لمن تطلع امشي ليها وارجعي معاها البيت اصلا كدا كدا كنتي حتمشي ليها
منى:اي صالحيها وريها اننا زعلانين وكدا
شهد :واعرف الكلام الدار بيناتهم عشان لنا كيف والله نون د عامله مسكينه لكن لو ردحت ليك
روان : المجال القاريننه د ماجاي معانا دزاينر ورداحات
منى:قونات 😹
شهد :لالا القونه الجوانا د بطلع مرات بس لاحظي 😹
روان :هي مرقت اجري 😹

(د كان كلامهم لمن شهد رجعت من الحمام)
فبيت نون:
شهد :نون والله اسفين احنا دايرين نحكي ليك والدكتور قال ماحتستحملي قلنا ننتظر حبه
نون:انا الاسفه عشان د مازنبكم
شهد :شايفاك مع لنا قلتي ليها شنو؟
(نون حكت لي شهد وناس روان جو يدفعو لقوهو مدفوع ومشو ركبو ترحال عشان يرجعو البت وشهد قعدت مع نون لي المساء ورجعت بيتهم واليوم انتهى على كدا نشوف بكره حيحصل شنو )
خاطره🔕🖤
فنوع من انواع الزعل لأبخليك تعاتب ولا تهتم ولا تسكت بس ترحل 🖤
👍2
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-٢٠-
نون نامت مرتاحه صحت الصباح مزاجها رايق صلت لبست سوت لونها بيبي بينك ولمت شعرها عشان تمشي الشغل فوق😍 ونزلت لامها باستها في راسها 🤍وصبحت عليهم
نون: صباح الخير
امال: صباح النور🧡
خالد: صباح النور مزاجك رااايق الليلة
نون:ايييي فرحانه الليلة اول يوم لي🤩
يزن:صباحو
خالد:موفقه ي بتي
(نون شربت الشاي)
نون:يزن👀
يزن:خير
نون: وصلني
يزن:اول يوم بس
نون:ان شاء الله🤭
(يزن طلع العربيه منتظر نون الختمت القران من الخوف مع امها😹😹نون جات وركبو العربيه)
نون:انا خايفه
يزن:من شنو
نون:من المدير انت م شفتو مخيف كيف ضخم شديد
يزن:😹😹😹ح ياكلك
نون:😒
يزن: خلاص طيب م تخافي م حيحصل شي
(وشغل ليها اغاني عشان تغير جو وكدا لمن وصلو نون نزلت من العربية)يزن نزل الشباك
يزن:اقيفي😡
نون:مالك
يزن:ارفعي طرحتك د
نون:😹😹😹طيب
(نون دخلت الشركه وفرحان اول دوام ليها وفي نفس الوقت خايفه ومتوتر شويه جات السكرتيره ساقتها مكتبها م كان كبير شديد لكن كويس بالنسبة ليها )
نخلي د مع شغلها ونمشي لناس منى روان والجماعه الطيبين😹
(روان ومنى وشهد واحمد وعمر ما شاء الله بقو كتار😹😹 المهم من الصباح مشو مطعم وبقو يفكرو ح يقولو يعملو لنون شنو و التجهيزات )
عمر:نحن ح نعملها ليها مفاجأه الليلة انا اتكلمت مع اخوها ومشى ودا التلفون لابوها
منى:جبت رقمو من وين
شهد:مني😉وماكان عندي رقم ابو نون
روان:عاد شهد بتقصر
احمد:احم احم
روان ومنى:😹😹😹😹
عمر: كدي ركزو معاي قال لي انت تعال مدام جاي بالدرب لو هي وافقت الباقي علي لو م وافقت انا م بجبرها
منى: طيب شهد ح تمشي لي نون لمن ترجع من الشغل ونجي نحن نتصالح معاها لمن تتقدمو ويبقو على نون الباقي علينا احنا
روان: خلاص اتفقنا
عمر:روان
روان:نعم
عمر:حاجات في العربيه كان الموضوع عدا على خير اديها ليها
(فطرو ووصلهم البيت وهم نازلين عمر ادا روان كيس كبير روان كان نفسها تفتحو من الشمار😹لكن اتمالكت نفسها)نون طبعا كان دوامها بنتهي تلاته طلبت ترحال ومشت البيت
الجرس دقه كان نون
امال:كيف💛
نون: تمام
امال:اول يوم م تعبتي
نون:مرتاحه لكن نفسي انوم
امال:طيب ارتاحي واعملي ليك ماسك في وشك عشان الشغل م يتعبك (طبعاً امها وابوها عارفه عمر قعد مع ابوها اللهم حلال كما نتمنى😹 الا نون زي الاطرش في الزفه😹😹)
نون:طيب لمن اصحى
ناس عمر كان بدو يجهزو عشان يتحركو وأم عمر فرحت شديد بالذات بعد انو عمر كان مربط والبت خلتو وفتره كان قاعد براهو وشهد كان في الطريق على نون
نرجع لاي نون
نون طلعت استحمت ولبست بلوفر بيبي بينك وترينق رمادي ورقدت كدا الجرس ضرب د شهد لسع عمر م وصل😹
يزن:شهد كيف اتفضلي
شهد:تمام نون فوق
يزن:اي
(شهد طلعت سريع)فتحت الباب كدا
شهد:ي جميل
نون:شودييي
شهد:يلا قومي
نون:بسم لله تمي السلام 😹😹 اقوم وين
شهد: تعالي ياخ الليلة عايزة اعمل ماسكات وحركات واضرب لناس منى
نون:م اظن منى وروان يجو بعد اليوم داك
شهد:ابردي كدي
(م نفسكم تعرفو ح يحصل شنو نون ح تقبل ب عمر ولا لا وخطتتهم حتتكشف ولا تمشي صح)
خاطره🖤🍂
الصادقون ف الحب لا يملون حتى وإن ساد الصمت بينهم♥️
#نون🍃💛
بقلم تنزيل هشام
-٢١-
شهد :نون اعملي
نون: شهد كفى م تزيدي
شهد :اها كيف اول يوم شغل وحركات
نون:تمام الحمدلله
شهد :ماشه اضرب لي ناس منى
نون:طيب اقنعيهم انا حعتزر ليهم
(شهد ضربت لي ناس منى)
امال : نونن ي بت
نون:اي ياامي تعالي انا هنا
امال:ماسك وحركات ادوني اعمل
شهد : انتي كان ماعملتي يعمل منو
امال : والله ي شهد نون د ولا بتجيب خبري 😹
نون:😹😹😹
منى:هيي جينا
شهد :بسم الله منو الفتح ليكم الباب 😹
روان :يزن
شهد:ي خالتو ارح برا اعمل ليك الماسك
امال :ارح
بعد مرقو:
نون: انا اسفه والله بس انا كنت مضايقه 💔
منى :سامحتك
شهد :روان ماقصدي والله
روان : طيب اعتزار مقبول
نون:صافيه لبن
منى وروان :حليب ي قشطه
منى:شهد شالت الماسك برا لالا انا عاوزه اعمل
روان :انا زاتي
منى:د ماسك شنو
نون:شهد الحيوانه عملت ماسك الموز والعسل شكلها ناويه تخلص لينا الموز انا مابقعد بدونو
روان :نون انتي جنك موز حتى يوم اا😅
نون:يوم شنو؟
منى:يعني يوم احنا قاعدين وجينا نصالحك تاكلي موز وتخلينا برانا 😹
نون: هي انا مادايما باكلو
شهد :هوي هاكم كويس ماخلص الماسك اعملو
روان :نون تتزكري فالجامعه يوم اكلتي موز فالمحاضرة ولمن طردوك رميتي قشره الموز فالسبت جمب الدكتور 😹😹
منى:وااي حمر ليك كيف
(ناس شهد اتونسو وخلصو ولمن المغرب جاء طبعا فوق في غرفه نون مابتسمع الجرس شهد كان نزلت تجيب عصير من التلاجه وسمعت الجرس عرفتهم بس رسلت لي روان انهم جو في رساله بس عشان نون ماتشك)
نون:عاينو انا دايره انوم 🥱
منى:الثمك
روان:تنومي شنو تنومي السهر واحنا قاعدين
نون:حبايبي البيت بيتكم اقعدو لغاية اصحى
منى : شهد الحقيني نون حتنوم وماحتونسنا
شهد :😹😹😹😹والله نون د حقاره من متين بتنومي بدري
نون :لا الليله عشان كان عندي شغل تعبت
روان :استمرو 😹
شهد :امي جايه لأمك
روان و منى:احنا زاتنا 😹
(ناس عمر تحت كانو بتكلمو عمر اتعرف على ابو نون قبل كدا من قريب يعني اتقابلو كدا عشان يتعرفو )
الحوار :
ابو نون:والله لي الشرف اناسب عيله زيكم
ابو عمر :والله احنا لينا الشرف
ابو نون:طيب انا حامشي ليها
(خالد وامال مشو انون فغرفتا وناس شهد مرقو )
خالد:ي بتي فواحد جاء اتقدم ليك
نون: د متين
امال :هسه قاعدين تحت
خالد:والله دكتور وشاطر ومن عيله محترمه
نون:اسمو منو انا ماكنت متوقعه شي زي د
خالد:اسمو عمر
نون:عمر
امال :فكري ونجي بعد شويه نشوف رايك ماحنجبرك
(البنات دا لو عليها)
شهد :والله الولد د بحبك
روان :اتخيلي عاملا ليك مفاجأه ومادايره يحبك وتقعدين شهور مربطين حتن يتقدم هو دايرك حلالو طوالي
نون:انتو عارفين برضو
منى:حتزعلي المره د برضو 😹
نون:لالا عاينو د عمر الواحد د
شهد :عايني ضارب ليك
روان :ردي
منى:الاسبيكر افتحي
نون:ارد وااي المشكله انا ماخاته الفكره والولد مره بمشكله ومادايره اكسرو تاني
منى:ردي ونتفاهم
نون:الو
عمر:اهلين قبل تقولي شي انا حاقول العندي
نون:طيب سامعاك
عمر: انا بديت افكر فيك من لمن دخلت ليك وانتي في الغيبوبه وبتزكر انا قلت ليك م عارفه دخلت ليك لي كلو العارف اني دخلت ماقدرت اشوفك كدا م عارف لي ولمن جيتيني في المستشفى وضحكتيني بي حاجه بسيطه انا عارفه م تقابلنا كتير بس د حب من اول نضرات او تاني نظره انتي عارفه لمن اقعد معاك بحس نفسي مرتاح وماعندي هموم نون انتي راحتي النفسيه بالجد نفسي اكمل معاك انا م حمنعك تشتغلي ولا حمنعك تقولي لا فالنهايه د حياتك وانا بس داير سعادتك بتمنى لو وافقتي نعمل عقد والعرس بعد اسبوع صدقيني انا برتاح معاك ومعايز غيرك انا حقفل وانتي فكري
(بعد قفل)
روان :ي قلبي ي حليلو
😭❤️
منى:حتوافقي
شهد :ااها
نون:خايفه لو ما افقت ما القى زيو هو وقف معاي فمشاكلي
شهد :اها
نون:عاينو حاسه شي بقول لي وافقي وم بقدر اقول لامي 🤭
شهد :انا حزغرد وهم بفهموها
روان :فكره
منى:افتحي الباب عشان يسمعو
نون:😹😹😹😹
شهد وروان :ايووووييي💃🏻
(امال جاتهم ورها ونون م قادره تعاين قالت لي شهد جيبي لي موزه امها مشت ورت ابوها وعملو عقد ونون طبعا بي لبست قبيل ديك ولا لابسه زي الناس 😹 جاء عمر داخل بعد العقد غرفتا)
عمر : صدقيني د اسعد يوم فحياتي وانتي احلى شي حصل لي عارفه احساس الحلال د احلى شي لمن امسك يدك اول مره وانتي حلالي 😤❤️
نون :🙈بخجل
عمر :صدقيني م قادر استنى اسبوع زاتو وانتي شنو الموزه د ختيها انا بتكلم معاك
نون: هي اسبوع بسيط والموزه اها خلصتها 😹
عمر:انا طالع مع انو مانفسي لانو امي جايه تسلم عليك
نون :طيب.
عمر :مرتي بسحروك حتى وانتي ماعاملا مكياج قمر بجد بريدكك ي بت الناس
(عمر طلع ونون مشت الصاله بدل امو تطلع)
امو:انا محظوظ انو ولدي يعرس وحده زيك وانتي من الليله بتي وانا ماعندي غير عمر الليله بقى عندي بت
نون: وانا ما حلقى ام تانيه زيك 🔕❤️
(بعد اسبوع عملو العرس واي شي)
بعد سنه :
نون :مرام تعالي ماتمشو بعيد
شهد :خليهم بلعبو هنا
عمر : بالجد احلى جمعه
نون:روان جيبي لينا ولد يق
👍1