عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.2K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
ضباااب..

نوف قالت ليهو انت قلته ليها شنو،،قال ليها الكان لازم تعرفو من زمان.. قالت ليهو بس م تقول لي انك انت متذكر اصلاً وكنته داسي ؟؟ قال ليها ايوا سمعته ام نوف بتقول لاحولا ولاقوة الا بالله.. فجأه م قدرت اتمالك أعصابي فقمته وقلته ليهو باسل اطلع برااا.. ااطللععع برا ام نوف ونوف بيحاولو يهدوني ووانا اقول ليهم طلعوهو برا خلوه يطلع م عايزه اشوفو.. نوف ساقتو طلعتو وقالت ليهو معاها حق لو في محلها ما بتمالك نفسي والله دا كتير عليها يا باسلل كتتير.. باسل قال ليها انا كنته مجبور..نوف قالت ليهو م عملته حساب للحظه دي ؟ كنته عايز تخبئ عليها عمرك كلوو؟؟ قال ليها لمن تهدأ حفهما كل شي ومتأكد ح تفهمني.. نوف قالت ليهوو ان شاء الله بس تتفهمك...
الصدمه الاأنا عشتها اليوم كانت اكبر م يكون اقدر اتحملا.. أمين ممكن اتقبل فكرة العملو بس باسلل؟؟ لييه.. حسيت نفسي بس عايزه اموت والموت هو الخلاص الوحيد بالنسبه لي من كل دا.

"يحدث أن تضيع وتخسر كل شي في لحظهٍ ما.. حريتك حبك وثقتك فالجميع "
إبتدأ من الحلقه الجايه الروايه ح تكون #بلسان_يحيى عشان م تسألو الحصلل شنووو.... دمتم 💕🌸
#نتلااااااقى
ميساء محمد
#إنتكاسة_حب
ميساء محمد..
-١٣-
زي ما وريتكم من الحلقه دي الروايه #بلسان_يحيى
في ناس بسألو يحيى دا منو.. وغالباً ماسكين الروايه من النص.. اقروها من أول حلقه الاحداث دقيقه و م ح تفهمو الا لمن تتابعو من البدايه.

--------------------
زي كل يوم بكون فيه مستلم الدوام بالليل ،،، حوالي الساعه 3 صباحاً جانا تلفون فالمستشفى طلب إسعافات لحريق.. ولازم وجود أطباء الحريق كبير وفي ناس لازم تتعالج في موقع الحادث إتربكنا شديد وطلعنا بسرعه والشوارع فااضيه كانت والجو شتاء بارد شديد..

أربعه إسعافات.. وصلنا في خلال عشره دقايق الحريق كان في داخلييه بنات،، من أربعه طوابق والحريق شبَ فيها للاأن مجهول السبب... ،، في بنات محروقات وبنات جاهم ضيق تنفس وبنات مفقودات..وبرضو وجود وفيات فالحال...الحريق كان كبير بصوره فظيعه حتى االشرطهه جات ،،وبسمع بنات بيصرخو صحباتنا جوا بس من الجوطه الشديد وخلعة الناس مافي زول مركز معاهم.. كل واحد بيحاول يساعد

..المشهد كان لا يوصف كل الناس الساكنه قريب ليهم جونا.. اغلبية البنات جايين من ولايات وأهل م عندهم فالناس بتحاول تساعدهم.. شخصياً م كنته قادر اشوف قدامي من الضغط الأنا فيهوو.. ودخان والبرد الشديد داك اختفى بقيت حاسي بنفسي اني فالنار وبغلي ومعرّق شديد.. شويه شويه كل المصابين اتنقلو المستشفى اللي كانت أقرب وحده لموقع الحادث وشغال فيها انا.. نزلت نظارتي من وشي وبحاول اأمسح العرق من وشي...وطلعته القفازات واحد شغال معاي قال لي الله يكون فالعون الحمد لله عملنا العلينا وبقولو في جثث جوا لسه.. قلته ليهو الله يرحمهم يااخ والله.. ياريت لو قدرنا ننقذهم كلهم لكن نحمد الله بس.. اهلهم ح يتخلعو شديد.. قال لي الله يكون في عونهم بس.

وانا بتكلم اتلفته شفته عربية أمين وقفت نزل منها هو وأمو وأبوه وسبأ ومخلوعين عرفته ح يكون عندهم زول فالحريق دا قلبي قبضنني شديد قلته للمعاي انا بعرف الناس ديل الله يستر ومشيت عليهم امين شافني طوالي جا علي ألكس ألكس.. قلته ليهو أمين خير الحاصل سلم علي وكان مخلوع شديد.. قال لي ميساء قلته ليهو ميساء مالا.. قال لي فالداخليه دي.. قلته ليهو كيف يعني ..؟؟ انت متأكد قال لي ايوا والله متأكد انت م شفتها ؟؟ جو علي ابوهو وامو وسبأ.. وابوه قال لي اي متأكدين هي ساكنه فيها واسي تلفونها مقفول واتصلو علينا من هنا انو في حريق ..اللحظه ديك بقيت بسأل نفسسي من المفقودين ولا ميتين ولا جرحى ياتو اتشتتَ قلبي بدأ يدق بسرعه بسرعه كبيره.. وشايفهم مخلوعين وأمين متوتر ويمشي ويجي وما عارف يعملل شنو،،

فاللحظه دي الجثث بدو يطلعوها من جواا.. وكل الحريق تقريباً انطفأ.. مسكته أمين من كتافينو.. قلته ليهو أمين الحصل قضاء وقدر وان شاء الله تكون من العايشين في بنات م حصل ليهم شي ونقلوهم المستشفى يطمنو عليهم نحن ح نشوف الجثث الهنا عشان لو لا قدر الله م لقيناها هناك نضمن ما اتوفت... جيت عالجثث انا وأمين واقف بعيد بيبكي وسبأ كمان وأبوهو يردد يالله سلم يالله سلّم ..وامو حاله تانيه مافي واحد فيهم قادر يقررب عالجثث.. مشبن عليهم اي جثه يفتحوها منتهيه شديد لدرجة ملامحها كلللها اختفت لفيت ع كل الجثث ما كان في جثه ملامحها واضحه حسيت بتوتر وخوف شدديد..مشيت عليهم قلته ليهم ارح المستشفى ما مع ديل.. واإتحركنا في إتجاه المستشفى فس خوف وترقب وتوتر عالي مافي زول قادر يتكلم وانا بقول ل نفسي تلله يستر م تكون بين الجثث الم معروفه ديك..

وصلنا المستشفى نزلنا خشيناا. . جريت الطوارئ وبسأل وبفتش.. قالو لي 300بت وصلو 50منهم فالعنايه والبقيه كويسين بتلقى لسته بأسمائهم.. جريت الرسبشن قلته ليها اديني لسته حريق الداخليه وكانت معاي سبأ كنا بنقرأ فاللسته بتوتر وخوف وقلق عمري م حسيت بيهو عاينته لسبأ بترجف بصوره م طبيعيه وللاسف اللسته انتهت وم لقيت اسمها بينهم.. سبأ قالت لي يعني مع الماتو؟ قلته ليها اكيد لا أطمني.. سألت بتاعت الرسبشن متأكده مافي لسته تانيه ؟ دا كل العدد. ‘قالت لي ايوا المستشفى أستقبل فقط ال 300بت ديل البقيه وفيات ولسه م اتعملت إخصائيه احتمال في بنات جثثهم م اتلقت.. قلت لا إله الا الله محمد رسول الله يارب يارب.. أمين واهلو بعاينو منتظرين اديهم خبر... انا خليتهم وحريت قلته خليني ألف كلل الغرف وأتاكد بنفسي إحتمال في وما اتسجلت....

كنته زي المجنون بالضبط جاري. ..اخش عنبر واطلع من عنبر واعاين بت بت.. اغلبية الممرضات بسمعهم يقولو د ألكس مالو حاصل شنو. ..وناس بقولو جنا.. م خليت ممرضه م سألتها.. ولااسف كلهم بقولو م عندهم فكره.. اخر ممرضه قالت بس الجثث وصلت 30حثه امشي شوفهم والله يصبركم. ..طبعاً الجثث سلفاً شفتهم بس رجعت مشيت المشرحه تاني والدكتور قال لي الجثث دي م بتعرفو أصحابهم الا بتحليل مع أهاليهم عشان نسلم كل أسره جثتها وهنا توتري زاد..

---------------------
قلته ليهو ما عملو إحصائيه ؟ قال لي اتعملت.. قلته ليهو اها العدد مكتمل الجثث والمصابين
👍1
#إنتكاسة_حب
ميساء محمد.
-١٤-
#بلسان_يحيّى..
--------------------------------------------------
بعد يومين وأنا راقد فالبيت بعد دوام إستمر يومين متتاليين ،بفكر لانه النوم غلبني من الحادثه بتاعة ميسااء ما قادر أنوم... وطوالي عقلي بفكر معقول تكون لسه عايشه؟ ولا أتحرقت.. قمته عملته قهوه وقعدته فالبلكون الجو كان بارد بطريقه غريبه وجميله في نفس الوقت.. رجعت بي الذاكره لي اول لقاء بيني ويين ميساء كان زي الوقت دا بالضبط. ..في محل الحلويات داك. ..كمية الحياة والحب الكانت فيها.. اندهشتني.. جداً.. البشوفها اليوم داك م يصدق في يوم تتكسر... يعني الفتره ديك كانت مع باسل مما يعني هو بيعرفها اكتر من أمين.. لكن أمين بعرف جانبها الاتكسر.. طيب واهلها واصحابها ؟ حسيت نفسي عايز أعرفها اكتر حسيت شخصية ميساء دي لغز كبير.. ولازم احله.. ،...واتزكرت نفسي والمريت بيهو...

-----------------------------------------
أبوي إتزوج اأمي المكسيكيه.. ودي كانت جرأه من واحد سوداني ،،، عاشو أيام حلوه مع بعض..انفصالهم.. رجوع أبوي السودان..حرمانه لي من أمي..عدم تقبل اهلي ليا. وفاة ابوي وانا عمري 16سنه ..كل الظروف اللاقتني.. ومرحله افتش على امي.. الخلتني اعرف انه مافي مستحيل ولو عايز لحاجة بتصلا. ..طلبها اني أشتغل فالسودان.. كل دا لمن لاقيت ميساء.. وتكررت القاءات واليوم الكان عايزه تنتحر فيه.. حرفيا كل مره كانت بتظهر قدامي كنت بحس بي فرح غريب.. معقوله اي حاجه في حياتي اتبسط بيها تختفي وتمشي ؟ ..وين انتي يا ميساء.. ،، رغم عدم اتفاقنا بس نحن الاتنين عشنا نفس الوجع الحرمان من الأهل وانه زول يحتويك... فقررته قرار ما ما كنته بعرفها بس عايز اتعرف عليها..
---------------
بعد اسبوع كدا .. الصباح كدا حاسي بإرهاق ‘‘‘فقررته اخلي كل البيعرفوها يتكلمو لي عن ميساء.. فاتصلته على والدها قلته ليهو عايز اقابلك وافراد اسرتك لو أمكن.. فقال م عندو مشكله.. امها كانت نزلت من النرويج وكانو في بيتهم...طوالي قمته مشيت.. وصلته بعد نص ساعه كدا بيتهم كان خزين بصوره م طبيعيه وهادي.. سلمته على ابوها..وساألته من أحواله.. وكدا.. رحيق اختها جابت لينا قهوه.. قلته ليهو يا عم محمد انا عارف الوجع لسه حار بس عايزك تحكي لي عن ميساء.. سرح بعيد وقال لي دا ح يرجعها؟ صراحة م عرفته ارد ليهو بشنو.. فقلته ليهو يمكن.. قال لي طيب وابتسم إبتسامة خيبه.. والتعب مغطئ ملامحو،، من غير م اعرف دا شنو طلعته جوالي وفتحت التسجيل قلته اسجل اي كلام بقولوه لي عنها...وما كنته عارف بعمل كدا ليه....فتحته وابوها بدا يتكلم.. ميساء كانت نوارة البيت.. من اليوم الولدت فيهو.. ربنا فتحها علي من كل النواحي.. الفرح كان في كل ركن فاالبيت.. كبرت وكل يوم شخصيتها كانت بتكون أقوى من اليوم القبله كانت جريئه.. وقلبها طيب جدا.. ،، انا كنت دايما بعاملها بقسوه بعترف.. بس م عارف وصلنا كيف ل مرحلة تكرهني.. م كنت بدخل ف لبسها ولا سلوكها .ولا بتمشي مع منو ولا بتجي مع منو،، بس كنت قاسي عليا.. م كنت حنين ابدا.... انا ك أب المفروض أكون السند بس.. ياريت لو الزمن يرجع لوراء واوريها قدر شنو بحبها.. وانها عزيزه علي..واني ك اب غلطته وكل دا غصب عني بس الندم م ح يعمل شي ، ودموعو نزلت بكى.. وانا بكيت معاهو جبتخ ليهو مويه واعتذرته ليهو عن الضغط الاتسببت فيهو ،،
-------------------
قاال لي لا اابدا نحن محتاحين نتزكرها وشديد كمان.. وجات أمها قعدت معانا.. قالت لي ميساء كانت نعمة علي.. اكتر وحده في بناتي مقربه لي وبحسها بتشبهني وكدااا... كانت ما بتحب تزعلني ابداا... كنته متفقه معاها شديد..كانت بتحكي لي اي حاجة بتخصها ..م بتخبي علي ابدا انا غلطته في حقها ويمكن لو ما غصبتها ع أمين كان تكون بينا اسي.. كانت بتحب بااسللل شدديد هو اكتر واحد عارفها وفاهمها وحافظها كانن.. انا خربت حياتها بيدي... وم قدرت تكممل وبقت بتبكي بسس،،حسيت نفسي تقلت عليهم اعتذرته ومشيت. الريكورد السجلتو منهم سمعتو كذااا مره..مع كل كلمه منهم بحس بشعورر الندم.. بس بعد فوات الاواان فكرته فالموضوع شدديد.. حسيت عايز اتكلم مع باسل كمان اشوف هو كيف بعد الحصلل داا،، وفعلا اتصلته علي سبأ طلبته رقموو وبعدين اتصلته عليهوو... واتفقته معاهو نتلااااقى... ،
--------------
اليوم التاني اتصلته عليهوو قال لي تعال البيتت وصفف لي العنوانن.. ف مشيتت.. سلمته عليهوو اموو جابت لينا قهوه وخلتنا برااانا.. كان وضعو مأسأوي وااضح انو تعبان شديدد،،، قلته ليهوو عايزك تحكي لي عن ميساء... بمجرد ما سمع الإسم دموعو نزلتت وحسيت ببهوو مخنوق. قلته ليهوو أسف.. قال لي ع شنو.. ماف اسف ..بس انت عايزني احكي ليك ليه.. طبعاً ما عرفته ارد عليهوو بشنوو.. لانو زات نفسي م عارف.. فقلتهه ليهوو انا م عارف بس عايز اعممل حاجه عشانها وهشان اعممل شي عشانها

لااازم اعرفها اكتر.. قال لي هو انت بتعرفها من وينن،،قلته ليهو انا صديقها.. قاال لي ميسااء ما كان
#إنتكاسة_حب
ميساء محمد
-١٥-
#بلسان_يحيّى
--------------------------------------------------
اليوم التاني،،إتصلته على امين واتفقته معاهو اني ه ازورو قبل المغرب كدا،،ومشيت المستشفى خلصت الدوام.. واتتجهته عليهو،،، أول حاجه كانو عندهم ضيوف وبعتقد أصحاب ابوه، وهم طالعيين انا خشيتت ،،سلمته عليهم وعلى أمينن وخشينا الصالون بتاعهم ،،كان واضح إنو بدا يتجاوز الموضوع ،،ويرجع ل حياتو الطبيعيه ،،بديت أسالو عن أحوالو وكدا قاال لي انو ماشي الحال ،،ايام بتشبه بعض ،،سكتنا فتره كدا ، قال لي ألاء اطلقت يا ألكس،،قلته ليهو ألاء منو قال لي ألاء عمر ،،اخدته نفس عمييق.. وقلته ليهو أمين انت لسه البت دي بتفكر فيهاا؟؟ ،،قال لي م قصة أفكر لكن هي بيتها اتخرب بسببي ،،قلته ليهوو م عارف اقول ليك شنو ،، لكن الحصل كلو بسبب طيشك،،
بلاك فلاش*/
أمين والاء كانو بيحبو بعض ،،هي خلتو او بالاصح اتتزوجت من غير م توريهو حتى ،،أمين اتصدم وعاش ايام سوداويهه بسبب أبوه أتزوج ميساء وححاول ينسى ،، قبل سفريتو الاخير ه جا وقال لي أنا ح أسافر مع الاء فالبدايه إفتكرته انو رجع ليها فانفصمته فيهو وقلت ليهو م تنسى انك متزوج وانو عندك بيت وهي الخانتك وخلتك ومشت ،،قال لي انا عايز انتقم منها ما اكتر ولا اقلل ع اي شي عملتو فيني هي الرجعت براها وم ح اضيع الفرصه دي اني ازلها ،،قلته ليهو وح تستفيد شنو؟؟ قال لي عايز اطوي صفحة المااضي واكمل مع ميساء انا بحببهاا ،، قلته ليهو لو بتحبها م بتعمل كداا ، انسى فكرة تنتقم والعولاق دا انت كدا بتخرب في بيتها،، حاولت بس م قدرته اقنعو أبداً،،،كان مُصر يزلها ويكسرها ويخرب حياتها زي م خربت ليهو حياتو.. م عرف يستغل الفرصه الربنا اداها ليهو،،واتقلبت عليهو وبيوتهم الاتنين اتخربت وهو خسر للابد ،،هي تستاهل لانها حقيره ،،بس الضحيه كانت ميساء. ،وراجلها طلع ذكي وجاء وكلم ميساء وحصلل الحصلل،، .
احيانا كنته بحس نفسي بكره أمين وم قادر اتعامل معاهو،،لانو هو السبب الرئيس ل موت ميساء،، كل م اعاين ف
وشو كنته بشوفها

قال لي م ح قدر أصلح حاجه م خلاص،، قلته ليهو اصلا راجلا م ح يقعد معاها بعد السمعو والشافو ولا للحظه ،،قال لي أنا مشيت قابلتو ووريتو اني م كنته عايز ارجع ليها ولاشي وسفرتها معاي عايز انتقم م اكتر ،،بس هو قال لي هي فالنهايه وافقت وجات معاك ودا وحده كآفي اني اطلقهاا ،،م قدرته اقنعو ف خليتوو. ، قلته ليهو طيب وميساء،،،قال لي انا نفسي يرجع بي الزمن للحظه القالت لي فيها قبل اسافر صحيني يا أمين اودعك ،،، يا ريتني م سافرت وياريت م سبتها ،،ميساء دي كان حلم حلم حلو شديد وانا صحيت منو بدري ،،انا قتلتها ،،بسببي انا يا ألكس،،قلته ليهو قدر أستهدى بالله ،،قال لي ونعم بالله بس اأنا ما قادر ما قادر انساها واتخطاها لانها بقت جزء مني م مجرد زوجه ،،حتى مااا لحقته اعيش معاها زي اي اتنين ،،بس انا ما بستاهلها ،،،انا م بستاهلها ااآبداً،بسببي قعدت فالداخليه الشوؤم ديك ااخ بس ربنا يرحمه،،قلته ليهو انت يا أمين هي قعدت مع بت جيرانكم فالداخليه،قال لي لا صحبات ومضه ،،قلته ليهو اهاا،،ؤاستئذنته منو بعد شوييه ومشيت المستشفى وكالعاده سجلته كلاااموو ،وسمعتو كذا مره ،،كنت بحب أسمع الناس بتتكلم عنها. ،كنت بحب سيرتها

وانا فالشغل إتصلل علي رقم رديت عليهوو،،صوت بت قالت لي السلام عليكم قلته ليها وعليكم السلام قالت لي انا نوف صحبة ميساء نحن عاملين ل ميساء تأبين. ،ف عنوان ح أرسلو ليك بتمنى تجي وقفلت ،، قعدت ف كرسي كدا ،حسيت قلبي قبضنني قبضنني شديد ،،جات ممرضه ايناس قالت لي دكتور يحيى د كتور يحيى؟؟ د كتور انت سامعني ،،حتى انتبهت ليها قلت ليها معليش،،قالت لي يبدو إنك تعبان أمشي البيت أرتاح،،وفعلاً انا كنت تعبان بس
كانت تعبانه روحي م جسمي ابدااا ،،رجعته البيت ،، التأبين كان الساعه 6مساء جهزته ومشيت،، إبتدأ بكل واحد فيهم بدأ يتكلم عنها ،، والحزن كان مخيم المكان دموع وألم ،،جات نوف قالت لي اتكلم شويه عنها ،،احترته قلته ليها انااا،،،قالت لي كلنا قلنا انت كمان قول حاجه ،،وقفته وكلهم بعاينو لي بنظرات دامعه ،،قلت ليهم : انا م بعرفهاا زيكم ،،ودا بيعني إنكم محظوظين اكتتر مني ،،لانو عشتوو معاها وقت اااكتر ،،الله يرحمه ،،انا قعدته مع معظمكم ،، وكنتو ف سيرتها الاستنتجتو طيبتها قلبها الابيض،،حاجات كلها م بنلقاها في اي زول ،، بس كانت بتميزها ،وجودنا هنا دليل على حب الناس ليها ،عمرها كان قصير ،،بس تركت أثر عظيم،،أسال الله يرحمها رحمه واسعه ونلتقي بيها في الفردوس الأعلى،،.....
------------------------------------
التأبين بقدر م كان محزن بقدر ما ريحهم كلهم حسو إنهم عملو حاجه ،،
بعد أسبوعين من التأبين ،، الايام كانت ماشيه عادي ،، يعني متشابهه ،، يوم كداا صحيت مخلوع ،،بعد م شفته منام خلعني شديد ،،المنام جاتني فيهو ميساء كانت قاعده في حته شبه ظلام.،، قربته عليها كانت خايفه شديد ،قالت لي يحيى ركز شويه ركز فالتف
#إنتكاسة_حب
ميساء محمد
-١٦-
#بلسان_يحيّى
---------------------------------
قعدته فالعربيه وأنا ساامع صوت دقات قلبي،،،أنفاسي،،،متوتر فتحته الرساله وبديت أقرا:-
بِسّم الله الرحمن الرحيم..
يحيى أو ألكس ألأقرب ل قلبك.. ،أنا يا صديقي أشعر وانني على حافة هاويةٍ ما.، أشعر وأن النهايه قد أقتربت ،،لم أسلم من الأذى منذ ولادتي،،الجميع يغزُ خنرجه السام بقلبي،، لم أسلم ،،تخلى عني أهلي والاصدقاء ،،ومن أحببت،،ومن تزوجت ثم أحببت ،،أترى حتى انت لم أسلم منك ،،ولكن تراني أكتب لك ،، أهذا لانك اخفهم قدراً ،،أم غير ذلك ؟؟ ،صدقني لا يهم ،، أنا الأن متعبة جداً يا صديقي لدرجة اللا شعور ،، حتى قلبي أشعر وكأنه لا وجود له ،،انا لا أستيطع أنا أكمل هكذا ،،وكل شعرة بجلدي تحترق وتلسعني جمراتها، أشعر وكأننما أريد الذهاب في رحلةٍ بعيده ولو موت ،،كم أتمنى ان يتغير الزمان وأولد من جديد،،أعاشر أُناس جدد،،أعيش ف عالم لا يعرف يخدع ولا يقتل القلوب ،،كم أحلم بحياة تستحق أن أحارب لأجلها ،،محاولاتي فالهروب من الأشخاص لم تنجح ف نسيان الاحداث،، لا أدري ف ربما لو وجدت سبباً للبقاء لبقيت،، شمعة أمل واحده كانت كافيه لاعيش عمراً كامل كالبقية،، ولكن أحياناً لا سبيل الا الرحيل،.
ميساء..
قريت الرساله لي مية مره مية مره وانا في حتتي ،،حسيت بكل حرف خزلان ،، بكييت بكيييت شديد ،،هي كانت فاقده الامل وانا كمان واحد من أسباب موتها ،، حتى انا ،،بس الرساله دي كتبت قبل الحادث ،،ميساء معقوله قررت تنتحر،،قبل الحادث ،،طيب عشان اعرف الفتره الاخيره الحصل ،،اقل معلومه ممكن تساعدني ،،فجأه اتزكرته انو أمين قال لي هي كانت مع بنات صحبات بت جيرانهم،،اسي المفروض تصل ليهم بس ح اصلل كيف وانا ما بعرف إسم اي وحده فيهم وماتو فالحادث و ولا عايشين ،،طيب امشي لجارة امين ،،يدلوني عليهم،،..العصر مشيت ،،طلعته العماره الفيها بيتهم م عرفته ح اسأل ياتو شقه ،،بتذكر اقرب شقه واحتماال القصادهم رنيت الجرس،،فتحت لي بت قلته ليها دي شقة بهجة،، قالت لي بهجة منو؟ قلته ليها صراحة ما بعرف بس عندها بت اسمها ومضه وانا صاحب امين الكان جاركم،،قالت لي وصلته اتفضل خشيت نادت لي امها سلمته عليهم،، جابو لي مويه وكانو مستغربين سبب زيارتي ، قلت ليهم انا صراحة سبب الزياره ،،عايز أسال صحبات ميساء الكانت معاهم ف الاجاازه ،،عايز الاقيهم ضروري، هم من الناس الطلعو كويسين،،؟ ومضه قالت لي ايوه بس انت عايز تلاقيهم ليه،،قلته ليهم هم الكانو معاها اخر فتره ،،عايز أساألهم شوية أسئله عنها اذا ممكن ،،ومضه قالت لي تمام ح اديك رقم تسابيح تقريباً لسه هنا م رجعت ،،اتصل عليها وقابلها ،،ادتني الرقم ،،وشكرتها ،،وطلعت منهم طوالي اتصلته فالرقم ردت علي بعد مكالمتين ،،سلمته عليها وقلته ليها معاك يحيى وعايز اقابلك بخصوص موضوع مهم،،قالت لي يحيى منو،،قلته ليهاا انا صديق ميساء الله يرحمها ،،عايزك ف موضوع ،،قالت لي اوك ،،قلته ليها نتلااقى بكره ،،بناسبك متين قالت لي الصباح بتصل عليك ونتفق،،قلته لي اوك تمام شكرا‘. ..رجعته البيت ،،حاسي بشوية راحه ،،كنته مرهق جداا،،إتصلل علي ياسر ودقه جرس قال لي انت ليه م جيت وكدا ،،اعتذرته قلت ليه ،،كنته عندي موضوع كداا. ،ح اجي بكره ،،قال لي المهم انت كويس قلته ليهو ايوا احسن ب كتير الحمد لله،،
اليوم التاني الصباح اتصلت علي تسابيح فعلا عشان نتلاقى ومشيت لاقيتها قعدته معاها في كافيه ،،قلته ليها صراحة ما عارف افتح معاك الموضوع كيف ،،بس انا عايز اعرف الحصل مع ميساء الفتره الاخيره وانت الوحيده يمكن تعرفي لانها كانت معاكم ،،قالت لي ايوا هي الفتره الاخيره كانت مرهقه وطواالي زهجانه وحاسه انها مضايقه ومخنوقه ،،انتو لقيتو جثتها؟ قلته ليها للاسف لا راجعته كل اللستات بس كانت من ضمن المفقودين ،قالت لي لسته الداخليه؟ قلته ليها ايواا ،قالت لي بس هو م مسجله فالداخليه اصلا ،هي قعدت معاي انا ورغد وكنا عايزين نتم الشهر ونتخارج ،،قلته ليها جاده انتي ف كلامك دا؟؟ وهي طيب كانت معاكم لحظه الحادث ،،قالت لي الصراحه م بعرف نحن نمنا قبل م هي تجي اصلا. لا اتزكرته قالت لي طالعه وح تجي قبل الداخليه تقفل،،والحريق كان متاخر ولمن قمنا مخلوعين م شفناها وم ركزت اصلا مع زول حتى رغد شفتها بعد كذا يوم،،قلته ليها بس احتمال م رجعت ،احتمال عايشه،،قالت لي طيب وين ح تكون مشت اذا م اتوفت،،م عايزه اخد امل. ،بس لو عايشه كان ظهرت، قلته ليها فعلا بس م عارف اعمل شنو اسي الكلام القلتي دا امل في حد زاتو ،،اتحركته من تسابيح وانا حسيت روحي رجعت لي حسيت بسعاده عظيمه ،،ف امل ف امل تكون عايشه في مكان ما ، في امل اشوف ميساء والاقيها وارد عليها ع كل سؤال في رأسها،،بس طيب لو العكس ،،شلته التلفون واتصلته على صحببي ياسر قلته ليهو انا في شارع النيل تعال الجو ظابط عايزك في موضوع مهم،،
قال لي من صوتك حاسي في خبر حلوو. ،قلته ليهو تعال وافهمك وفي ظرف ساعه وصلني ،،سلم علي وقال لي اها بشر شغل
#إنتكاسة_حب
ميساء محمد
-١٧-
#بلسان_يحيّى

اسبوع بي ليله ونهارو كنت بكتب الكتاب طلع صغير نوعاً ما بس فيهو حاجات حلوه كان لازم اكتب ليها حاجة ملفته ،،م معروف لو عايشه يوما ما يمكن تظهر وكتبت مقدمه كانت :

كتبتِ لي وبدأت الحديث بأيهما أقرب لقلبي انت الأقرب لقلبي ،فالأسماء مجرد علامات لا أكثر ،حتى نحن لا نختارها،قلت يا صديقي ،،واريد ان اخبرك انا لست صديقك فقط عالأقل من جهتي ، انت حبيبتي ورفيقتي و الكل ، يا حبيبتي ،،عذراً هل تسمحين لي أن أنعتك بهذا الإسم يا حبيبتي اعتذر جداً ،،اعتذر عن قدومي المتأخر ،،ولكن يقولون انت تصل متأخراً خيراً من الا تصل..لا اعلم ان كنتِ س تسمعيني واراك مجددا..لكن اريد إخبارك على كلٍ..انا احبك جداً انت شيئاً إستثنائياً حدث ،،انت معجزة إلاهيه في زمن اللامعجزات..انت حياة لقلبي حتى بعد رحيلك فانتِ تعيشين بداخلي حتى الأبديه حيث اللانهايات.. اريد انا اخبرك الكثير في هذا الكتاب ..كنت اريد انا اصفك اكثر انا اعبر لك بالحريق الذي اشتعل بداخلي حين رحيلك لكنها مجرد أسطر أيتها الحبيبه .. وانت بقلبي عوالم ومدن وكرة أرضية أخرى.. اعتذر بالنيابة عن سوء هذا العالم الذي لم تستطعين تحمله اعتذر جدا.. إن كنتِ تقرأئين فأنا أنتظر..

الكاتب اطلقت عليهو إسم(إن كنت تقرائين فاأنا أنتظر...)

كنت خاتي فالكتاب دا امال كتتيره شديد،،لو نجح وانتشر وهي عايشه بنسبة 1, ح يصل ليها وتظهر.. اتوكلته على الله ومشيت قدمته الكتاب اخدته الموافقه على النشر وبدا نشر الروايه كل دا تم في ظرف شهر وم حكيت لاي زول بالموضوع ، الشهر دا م لاقيت اي زول فيهم حياتي كانت المستشفى البيت ..الكتاب. اتشهر شديد ولقى قبول عمري ما اتخيلتو يصل ليه.. الصحافه بدت تكتب عن الكتاب وكل القنوات عايزه لقاءات معاي بس انا رفضته كل دا تماماً..هدفي من الكتاب كان ميساء وليس الشهره،، بس الناس حبت الكتتاب شديد..مافي زول فهم الكتاب دا نهائياً ،،الا نوف اتصلت علي باركت لي وقالت لي ولو انو عارفه عملتو عشانها ،يحيى انت الوحيد اللسه بتفكر فيها أمين قبل يومين اتزوج تصدق؟ قلت ليها كيف يعني؟ قالت لي والله العظيم اتزوج البت الكانت معاهو واسمها الاء،،وباسسل امورو وضحت مع حلا ماشين جاايين مع بعض واعتقد في شي بينهم حصل كيف ومتين ما بعرف ،،الكل اتقبل موتها الا انت بالرغم من انك انت اقل زول بعرفها فيناا. ..عموماً شكرا بالنيابه عنها انك عملته كداا...

عشانها،،قلته ليها واجبي،،انا ما اتخيلته انهم ينسوها او بتجاوزوها بالطريقه دي،،امين متوقع بس حتى بااسلل؟ لييه يعني.. قعدته بفكر ،،ح يحصل فيني شنو لو فعلا طلعت انها ماتت واني بتوهم ح اعمل شنو وح اكمل كيف ،،ح استوعب غيابها المر كيف،،اااخ يا رب انا عرفته قيمتها وكل شي بعد مشت ،،الحمد لله على كل حال. ..

أمين م عرفته ابارك ليهو ولا اخليهو هو حتى العرس م عزمني بس من واجبي امشي ليهو ،،سقت نفسي ومشيت ليهو ف بيتهم كان قاعد مع اهلوو.. مشيت سلمته على ناس البيت وعليهو وقعدنا نتونس قال لي انا اسف اسف اني م عزمتك وولا حتى باركت ليك الكتاب وو.. قلته ليهو انا بتفهمك كويس نحن اكتر من اصحاب.. ما عارف اني حسيت تجاها كدا لسه وبعد مشت ،،لكن الحصل فهو حصلل ،،ام بالنسبه ل زواجك فألف حمد لله انك اتجاوزت وغفرت ل ألاء وصلحت كل شي واتزوجتو وانك قررتته تكمل حياتك ميساء م معروف هي حيه ميته المهم ربنا يسهل كل شي ويوفقك في حياتك يا صحبي..

استأذنت منو ،ورجعت البيت الوقت كان بالليل وباااارد شديد عملت شاي وقعدته اشرب حوالي الساعه 11تلفوني رن استغربته لمن لقيتو رقم ورديت عليهو ..

#نتلاااقى..
👍1