عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.4K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
منتظرنو و ما بيرد ، قلت ليها جيرجع ليككم اسي عندو جوطة في الشغلز، قالت لي تمام ..
و لحد المغربيات بقيت قاعده منتطراهو ما رجع لي ، و جاني االوسيلة رجعني البيت ،وبقيت قاعده برسل لي بهجة ما بترد ، و بقيت خاته التلفون و راقدة ، فجاة رسل لي رساله قالي : شكرااا على الهدية الجميلة ، لو قاعده براكي كلميني فيديو ..
فرحته شديد ،و طوالي دخلته ليهو ب اتصال ، طبعا بقفل كمرتي ،، سلم علي و وسو كان ما بتفسر بس كان بيحاول يضحك لي ، قالي دقيقه ، خت التلفون على وشو ، لبس ال ( على الله ) ، و وجهه لي التلفون عليهو ، قالي شاطرة عرفتي مقاسي و ما كان تتعبي نفسك و كلام زي داا ، انا بس كنت ساكته .. انتظرتو لمن غير و رجع لي قالي يلا حرجع ليكي ب اتصال عادي ،، قلت ليهو خليك ،قالي لا عشان ح اطفي النوور ، قلت ليهو تمام ..
بعد اتقل علي قلت ليهو حاصل شنو ، قالي مافي شي و حاول يطمني انه بخير ، م حبيت ازعجو وعملت فيها اقتنعته .. المهم فاتت الايام وبقيت قلعده منتطرة محمد يقولي انه كلم ابوي ، و انا ما سالتو ، لحد ما جا في يوم ، لقيت بهجة خاته صورة من سُفرة اكل ، و كاتبه تحتها ، نورتنا و كانت لمة حلوة يا (M) ، علقت ليها ايامكم ، سافت الرسالة و ما ردت ..
و اتصلت على محمد ، قالي مشغول يا مياسم ،وقفل قبل يسمع ردي ،، ختيت ليهو العذر ، و كنت داخله على امتحانات ، و كنت محتاجة اركز واجتهد شديد لانه بعده طوالي كنت حأنزل السعوديه اجازتي و منو اجدد الاقامة حسب كلام ابوي ..
المهم بقيت بي نص تركيز مع محمد ، حتى ما بيسالني عن الامتحانات ولا اي حاجة ، فا التغير بقى واضح شديد ..
بي حلوها و مُرها الامتحانات انتهت ،و بقيت بجهز في اموور سفري ، و رسلت ليهو اني جاية الرياض ،كل القالو لي توصلي بالسلامة ، مافي اي ريأكشن ، مافي اي نوع من انواع الفرح او اي تعبير ، بقيت حقيقي فاقدة محمد وانا ما فاهمه اي حاجة ،،
جا يوم سفري والله راد ، الوسيلة وصلني لحد المطار ، و طول فترة سفري انا محملة نفس الذنب ، يمكن انا قصرته منو ، انا كان مفروش اقرب ليهو اعرف في شنو في الشغل مجوطو و قالب حالو ، و بقيت في الحال دا لمن وصلتا ، و لحد اليوم التاني ، محمد م رسل حتى يسألني وصلت كيف ، ولا حية و لا ميته (بقلمي / سحر سمير ) ..
المهم قررتا بيني و بين نفسي اني لازم اطيب خاطرو واعتذر عن اي تقصير ، عشان نفرح و ناخد الخطوة البنحلم بيها لينا زمن ..
و اتصلت عليهو مراراّو تكراراّ بلقاهو مشغول ، مشغول ..
مشبت قعدت جمب امي بقت تتونس معاي ،و انه عندنا مناسبة زواج وحدة قريبتنا زي الليله و بكرة كدا المناسبه ، قلت عديلة ذا مياسم اغير جو شوية ،، فا سالت امي عن بهجة ، قالت لي بهجة ، الله يهديها ، قلت ليها ليه في شنو ؟
قالت لي بالله تلقى زي سيد راجلها دا وين ، واقغةليهو وحالفه الا تطلق ، و رامية فيهو العقم ، وقالت عايزة اولاد و انها لازم تطلق وتشوف حياتها ،وهو مسكين ما عارف محل يقبل ، والله العظيم يا مياسم فارش ليها شقه في ال... تقول انا انا ، ما ثخليها محتاجة شي ، قلت ليها معقول بهجة تعمل كدا ؟ و بعدين ليه ما يكون العيب منها هي ؟ هي زاتها ما صغيرة بعد دا يا امي ، عمرها مش 40 سنة ؟
قالت لي 41 ، قدر خالك ابو عبيدة ( امي وامها ما شققا و دي قصه براها ) ،، قلت ليها والله ياخ الزوله الشفتحها دي فرايحية ما بتاعت مشاكل و ان شاءالله ربنا يهدي سرهم ،، و استأذنت و قمته ..
رجعت بعد دايرة اتصل خليتو ، ما قدرتا اتحمل ، قمتا اتصلتا عليهو ،، دخلني في الانتظار و رد لي ..
_الو
*ايوة يا محمد انا مياسم
_اهاا ، ايوة كيفك
*معقول دا ردك لي يا محمد ! طيب انا لو غلطت عليك بقصد ولا من غير قصد ياخ وريني ، معقوز تتغير علي كدا ،كنا وين وبقينا وين ، حاصل شنو ؟
_مافي شي ضغط شغل بس ..
*لا في الموضوع م مجرد شغل ، في شنو وريني الله يرضى عليك ، و بعدين انا جمبك هنا في الرياض ، تعاال قابل ابوي قبل ارجع زي ما متفقين و نتراضى. و ....الخ
_اقابل ابوكي ! مياسم ، انا غيرت رأي
*ياخ ما تهظر كدا ،دي كلها زعله ، طيب عاقبني ياخ لكن... انت ما اشتقت لي ؟
_مياسم انا ما قعد اهظر ، انا #بحب وحدة تانية !
*هههههه محمد ياخ ، عليك الله بطل و الله فاقداك ، وريني بس انا مزعلاك في شنو عشان اصالحك (رغم اني مقتنعه اني ما زعلتو ، و حتة انه م استفقدني في امتحاناتي رفي سفري دي حزت جوا نفسي ، بس الصلوب بتشيل بعض الدنيا ما مستاهله ) ..
_مياسم ، دي الحقيقه ، انا حأقفل ،، عن ازنك * لا ما تقفل ، انا ما فاهماك ( كنت في حالة صدمة ) ..
_كلامي واضح ، انا بحب وحدة تانية غيرك ، وانا وانتي مافي اي علاقة بتربطنا .. **قفل الخط في وشي ..
بمنتهي القسوة ، قالي كدا ، حتى ما فكر يصيغ كلامو لي ، بأختصار دا اسوء يوم انا عشتو .. ختيت التلفون و والله دمعه وحدة ما نزلتها ، بقيت قاعده في نص السرير مربعه و مسهمة ، بحاول استوعب .
انتو متخيلين قمته دخلتا المطبخ ساعدت امي ، و اتونست مع ابوي
#روایتي
بقلم فادية محمد
-١٦-

المهم بقينا في تجهيزات العرس
ولحسن الحظ اني ح اخلص امتحانات السميستر قبل العرس 😍
قسمت زمني ع القرايه وع مكالماتي مع عمر وع الجامعه والسوق مع وعد
..... ....... .......
ابوي سافر قطر بسبب الشغل
امي قررت نمشي ناس خالتي لانو ما فاضل كتير للعرس وبالمره نساعدهم
انا فرحت وانتو عارفين السبب😂😂😂🙈
وم كلمتو نهائي .. وفعلا مشينا ليهم
يلا بعد العشا كدا كنت بتكلم معاو عااادي كانو ماف حاجه جديده
وطلعت السطوح من الازعاج .. فجأه خلودي ناداني
عمر قال لي دا صوت خلودي ؟!
*لالا عدي
#صوتهم زي بعض 😅
*ايوووون
#اها قريتي ولا خالطاني ساي
*خالطاك ساي ، بكره ح تمتحن لي انت صح😂
#ما صح لا صح .. ما صدقت اني ارتحت من القرايه 😂
*الحياه شراكه يا ولدي
#اااي في كل شي الا القرايه😒🌝
..... ..... انا شفت عربيتو وقلت ليو
*انا حاسه انك وصلت البيت؟!
#اي والله يادوووب
*لابس قميص حرجلي وبنطلون اسود صح
#😳عرفتي كيف
*لانهم عجبوني لمن رسلت لي صورتك
#😂😂والله عندي غيرهم
*يعني لابسهم هم ؟!
#اي والله ،، الليله احساسك عااااااااااالي
*دا الحب
#😂😂شاربه شنو انتي .. اجري اكلي واقري قرايتك .. خليني ارتب اموري وارتاح شويه .. اديني جرس بعد تخلصي قرايتك حاضر !!!!
...... لمحت علوش في الشارع وقف مع عموري
قلت ليو *علوش مالو واقف برا ؟؟
#😂😂😂بقيت اخاف منك ، عرفتي كيف عليك الله
*سمعت صوتو
#لكن هو ما اتكلم
*جد ؟! يحليلي بقيت اسمع غلط
#😂😂الله يشفيك .. يلا لبعدين
ما تعديها اكل وونسه مع عدي .. اقري بتركيز
*حاااااضر ابوي
#بحب كلمة ابوي منك يابتي 😂
*😂😂😂حلوه زي عيونك
#لا بالجد شاربه حاجه انتي ، يلا يلا
.... قفل فيني حتى هو اتعلم يقفل فيني 😂💔💔💔😂

يلا مشيت قعدت شويه معاهم .. وقريت لاني ممتحنه بكره ... ورجعت ليو اتونست معاو لحد هو نام يحليلو تعبان من الشغل💔
الصباح جهزت وطلعت بدري
عايذه اهجمو وانتظرتو لحد طلع😂😂😂
_اممم الواضح أنك لا تعلمين قرار الفصل الذي أشاد به المحاظر للراسب.
_يفصل مماذا؟! جوهان أنها مجرد أعمال سنة.
_من الحياة ياذكية.. مماذا تعتقدين؟ من الجامعه طبعاً.
_متى سمعت بهذا؟!
_قبل وقت قصير ألا تصدقينني قلتها وفي الحقيقة كان فصلا من المحاضرات فقط
_بلا أصدقك ولكن!
_دون لكن أنجدي نفسك وأبعدي الأفكار الفارغة عن رأسك.
بدأ عليها الخوف والاهتمام وانطلقت تبحث عن إحدى زميلاتها تلك التي يقال عنها رماز.. رماز الفشل #تتنبأ كالعرافات بالاجابات المحتمله. في الامتحانات... وتملي في عقل أنجلينا نظريتها السخيفة في أمور المحافظة على الخاطب أو قراءة ما يفكر به كإحتمال أن تكون فتاة أخرى... وغيرها من الأوهام التي تصرعني بها خصوصا عندما أعلم أنها قادمة من طرفها لتقص على تجاربها وخبرتها.

***عادت من الجنوب بعد ويليام بقليل .. وانفصل اسمنا من سلالة العائلة بمعنى أخر (تبرؤوا منا) كان ذلك عندما أعلنت والدتي إسلامها وصعدت روحها إلى بارئها.
تكلمت تريزي بشجاعة بعد أن حاولت أن تعصر على ألمها لفراق أمي بأنها ستسلم أيضاً.
- سكن جيمس كتمثال لا حراك له - صواعق كثيرة سقطت على رأسه...
_لك أن تختار أما أن تزيل عارك فتقتلهما وتلحقهما بأمك الاثمه وإما أن تتبرأ الكنيسة والدين وأسم والدك الشريف عن نسبهما،أحسم الأمر جيمس. قالها عمي على الهاتف عندما بشرهه أحد كبار المجلس بالعار الذي جلبته سلالة أخيه.

###في ذلك الحين حضر الإحساس الذي تتحدث عنه القصص مايسمى #بحب الموت#لم نعد نخشاه بل إبتسمنا كضحيتين صالحين إلى آخر لحظة.
_تريزي
قلتها عندما أخرج أحد الرجال مسدسا ووضعه على يد جيمس قاطعتني قائلة:
_لا تقلق على.. لن أخشى أحدا..(جوهان لما لم تخبرني من قبل بأن شعور الإسلام بهذة الروعه.)
تبسمت وأدمعت في آن واحد :
_ماذا كان بيد جوهان أن يفعل.. سنموت معا
_تبا لن أحقق رغبتكما في الموت سيختم آخر سطر لكما في العائلة. قالها جيمس بمرارة وحرقه ثم أردف موصلا:جوهان جون لم يعد والدك بعد الآن وسيضاف إسم( لقيط) برفقة (الأعرج)
ناظر تريزي مكملا أيتها الجميلة البدينه من سيتزوجك وأنتي بدون أصل حتى المسلمون على حسب معتقدي ينبذون مجهولي الأبوين أتمنى لكما العيش أكثر من الموت في هذه المعاناة... ميراث أبي يحرم عليكم وأمي فيحرم علينا دفنها حتى.
هدوء الليل مع حركتنا (شكلا ) همسا دافئاً في الفناء نتحرك دون مقصد بعد أن جفت دموعنا. جاء صوت أختي ضعيفاً:
_صرنا بلا هوية.
_ليس بعد اليوم تريزي #
🌧️🌧️🕊️🌧️🌧️🌧️🕊️🌧️🌧️🌧️🕊️🌧️🌧️🌧️🕊️🌧️
دفنا والدتي بمساعدة أحد لجان المساجد القريبة من موقع سكن أهل مارقريت.
المسلمون أين ما حلو.. والمساجد متوفرة في كل بقعة في الخرطوم لذا لم نأخذ هم تشيد الجنازة وجدنا محتسبي الأجر وزفت والدتي إلى قبرها معززة مكرمة "وأرجو أن يكون خلدها عند ربي كذلك"
_الجنان جميلة💐💐 لذا كفي عن البكاء تريزي!! 💐💐
قلتها بعد أن تخطينا القبور وسلكنا الشارع الرئيسي للعودة إلى المنزل
جيد أنه ملك لأمي كهدية من والدة أحمد بمستندات رسمية.
_هل تعني بأنها ستعيش براحة؟!
_بل مؤقن بذلك إن شاء الله.
💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐
#يتبع