عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.2K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
#وخز_الدبابيس
#إحتضار_والراء_نون
بقلم إيناس ادم ننس تمدين
-١٧-
"على لسان مجتبى"

_وصلت المستشفى لاقيت مقداد برة..قولته ليهو:-وين الشاب ده؟؟..قال لي:-قاعد جوه..ما شفتو خايف كيف..ضحكتا وقولته:-شايل هم المسؤولية..على الله بس🌷أرح أرح..دخلنا المستشفى لاقيناهو كان ماسك المصحف وبقرا..قولته ليهو:-ربنا يحلها بألف سلامة..وين خالة فاطمة !؟..قال لي:-كانت معاها جوه وحالياً مشت تصلي..كان بردد يارب يارب تسهل عليها💙كلها دقايق بس وسمعنا صراخ طفل..جات الممرضة طالعه وقالت:-ألف مبروووك ربنا رزقكم بت زي العسل💙قال ليها:-الحمد لله الحمد لله..ومرتي!؟..قالت ليهو:-كويسسة تعبت شوية لكن الحمد لله..قعد في الارض ويدينو في وشه وبردد:-الحمد لله 💙..ضربته في كتفه قام فوق وقال لينا:-مستوعبين!!..سلمت عليه وانا بربت على ضهرو وقولته:-أيوة و سامعين..تتربى في عزكم يا زولي💙...بعد نقلوا ليالي "عنبر"..خالة فاطمة جات تزغرد وحضنت مجدي الكان لسة بحاول يصدق إنو بقى أب😂😂...باركنا لي ليالي شكلها كان تعبان..خالة فاطمة قالت لينا:-دقايق وراجعه..الممرضة جابت ليها الطفلة..أول ما مسكتها قالت:-دعاء💙..قولته ليها:-كان نفسي أطعمج وهكذا بس شكله الوضع حساس..مبروك يا زولتي..مقداد قال ليها:-مبرووووكات والله..قالت:-تتباركوا وعقبال نشوف أولادكم💙مجدي كان ساكت وبعاين ليهم..قولته ليهم:-طيب نحنا برة..أخد راحتك يا مجدي..بس بالله براحه اللخت يدوب بتاخد نفس..بقوا يضحكوا..قال لي:-يلا يا تافه...

"على لسان مجدي"

قعدتا جنب ليالي وبوستا راسها...قالت لي:-البت دي ح تطلع شبهي..قولته ليها:-أول طفل بطلع شبه أبوه دايماً...مبروك يا حبيبي وألف الحمد لله على سلامتك..تعبتي؟..قالت لي:-شوية بس...بحبك💙..قولته ليها وأنا بلعب بأصابع دعاء:-وأنا بحب أم بتي شديد💙....!

ما اعتقد في أجمل من إحساس إنك تتزوج البتحبها وبعدها يجيكم طفل💙..ح تحسي انك مرضي وراضي جداً..ده الرزق الحقيقي..عشان كده طوالي بقولو ليك كل حاجه في الحياة دي عشان تمشي!بتحتاج حب...وأهو
#كله_بالحب

"على لساني"

مقداد اتصل علي حوالي الساعة6 صباحا وكلمني إنو ليالي ولدت..قعدتا اصرخ ليهو في التلفون..قال لي:-عايني بعد ساعه بالضبط ح نطلع من المستشفى على بيتهم..قولته ليهو:-طيب نتلاقى هناك..بس بأمانة البت بتشبه منو!؟..قال لي:-بطلي هبل شبه شنو الح يطلع للبت وهي عندها كم ساعه😆😂..يلا لمن نتلاقى..قولته ليهو:-تمام..لما الواطه اصبحت حبه مشيت لقيت أمي في المطبخ قولته ليها:-بقيت خالة للمرة التانية💙..قالت لي:-اختك حملت وولدت وانا ما عارفة 😂😂قولته ليها:-لالا..ليالي ولدت..قالت لي:-ماشاء الله..يتربى في عزهم وان شاءالله عقبالك يا بتي..قولته ليها:-إن شاء الله المهم أنا ماشة ليها..قالت لي:-كويس..كلميها إني ح أصلها إن شاء الله...💙

لبست وطلعت بعد الفطور...لما وصلت عندهم فتحت لي الباب خالة فاطمة..سلمت عليها ودخلت..مقداد ومجتبى كانوا نايمين في كراسي الصالة..قولته ليها:-ديل نايمين كده مالهم!؟..قالت لي:-يا حليلهم مساهرين معانا في المستشفى من 4...مجدي نزل يجيب خدار وشوية حاجات لليالي..برضو عينه ما شافت النوم..قولته ليها:-طيب يا خالتو إنتي أمشي ارتاحي..أنا ح أطبخ وأعمل كل حاجه💙..قالت لي:-كتر خيرك يا بتي..ليالي اظنها صاحية..قولته ليها:-طيب ح اشوفها...بعد خالة فاطمة دخلت نامت..مشيت لليالي غرفتها..كانت صاحية وبتشاغل بتها..همست:-ماما ليالي💙..قالت لي:-يا حبها..جيتي متين!؟..قربت سلمت عليها وشلت منها دعاء..قولته ليها:-ماشاء الله تبارك الرحمن..ربنا يحفظها ليكم💙قالت لي:-أمييين...واي يا إيناس نعسانه شديد..والولاده طلعت ما ولاده لكن..قعدتا اضحك..قولته ليها:-اتشطري وجيبي دسته..قالت لي:-يا بت ها..كدي أنوم وأصحى أتكلم مع أهلي...بتصلوا من قبيل طمنتهم علي بالرسايل بس..قولته ليها:-طيب ارتاحي..انا قايمةة اطبخ..أعمل ليك شوربة اول ولا نشأ..قالت لي:-شوربة...قولته ليها:-طيب...طلعت برة لقيت مجدي جا باركت ليهو وشلت منه الحاجات ودخلت المطبخ...ظبط ليهم فطور خفيف وعملت الغداء..مجتبى صحى قال لي:-يا أستاذه..كباية قهوة بالله مصدع شديد..قولته ليهو:-طيب حاضر....بعد الفطور قعدنا في الصالة مجدي قال:-كنت بتكلم مع شركه" .." على فكرة ورانا عقودات قدر كده موقعنها "عقود احتكار"...المفروض نبدا شغل بعد شهر بالضبط.الكويسة إنو مشاهد ليالي بعيدة شوية لوقتها بتكون شدت حيلها شوية...قولته ليهم بجدية:-الشغل شغل..ونحنا ح نبدا بجدية وما عاوزين أي أعذار أو أي حاجه تشوش علينا الفترة الجاية..والعقود الموقعنها دي لو ماعملناها اكيد عارفين الح يحصل شنو!..مجتبى قال:-ماف سبب يخلينا نرخي او نتكاسل..قدام بس💙..مقداد قال:-طيب جامد..انا طالع على المدرسة..عندي درس مهم..مجتبى قال ليهو:-طلعني معاك..راجع البيت...يلا يا..
👍51