عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.2K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
لساعه لقيتها 4 صباحا..
قمتا بسرعه اشوف الحاصل..

لقيت ابوي قاعد في سريرو و بتكلم..
عبدالرحمن:( لا حول ولا قوه الا بالله.. و اسي هو كيف? م قالو شي?? ....... ايوا ي امي... امي م تقلقي ان شاءالله كويس.. ان شاءالله.... حاضر ي امي...بجي ي امي)
بقيت متوتره مستنيه ابوي يقفل..
ابوي قفل..
سالتو بخوف:( في شنو ي ابوي?)
عبدالرحمن:( المخزن الكبير حق محمد اتحرق و محمد اسي في المستشفي?)
قلتا ليهو:(لا حول ولا قوه الا بالله.. و في خسائر?)
عبدالرحمن:( طبعا ملايين.. امي قالت لي تعال...انا حامشي.. لازم اقيف مع اخوي.. تمشي معاي?)
قلتا ليهو:( لالا...امشي انت...و ابقي طمني بالتلفون)
عبدالرحمن:( ان شاءالله)

و شال التلفون ضرب حجز ..
مشيت غرفتي دقيت ل زهره.. كفرتا ليهم و كده و اتكلمتا مع حبوبه.. و امنه و سميه.. و امجد...بس...

رقدتا م قدرتا انوم...و ابوي مقلق قاعد في الصاله كل شويه بضرب بتطمن علي محمد..

الدكتور طلع...جرو كلهم عليه..
الدكتور:( محمد في غيبوبه.. و عندو جلطه في الراس.. م عارفين عواقبها شنو الا لمن يفوق.. ادعو ليهو)

ليلي انهارت و بقت تبكي.. و حبوبه كمان... ايهاب و امجد قاعدين في الارض ببكو... كلهم خايفين علي محمد...

ابوي سافر الظهر طوالي..

انا مشيت االشغل.. كان في شغل مهم و استلام بضاعه بس بالي كان في عمي محمد و ناس بيتنا...

ابوي وصل العصر و طوالي مشي المستشفي.. لقاهم كلهم قاعـدين...من شافوهو بقو يبكو.. ابوي طمنهم و دخل لدكتور يشوف حاله محمد شنو...

نتلاقي😊
الصاله.. لقو حبوبه و امنه و ليلي و محمد..
محمد:( صحت?)
سميه:( ياسمين دي معمول ليها حاجه)
ليلي:( عرفتي كيف?)
سميه:( عبدالرحمن قرا ليها سوره البقره.. و هي بقت تتنفض و تعمل اصوات بخشمها غريبه..)
حبوبه:(لا حول ولا قوه الا بالله.. لا حول ولا قوه الا بالله)

نتلاقي😊
#عوده_روح
فاطمه السر
-٢٧-
المساء لمن الناس كلها مشت بيتها و البيت هدا..

كنت قاعده مع زهره و اميره.. ضرب لي ايهاب..
رديت بفرح:( ايهاب)
ايهاب:( ي روح ايهاب.. تعالي الحديقه تحت مشتاق ليك والله)
قلتا ليهو:( جايه)
و قمتا جريت..
اميره:( ايوا لقيتي حبيب القلب تاني بتنسينا)

مشيت لقتيو واقف لي جمب باب الصاله.. وقفتا قدامو بقينا نعاين لبعض و طايرين من الفرح...مديت يدي سلمتا عليهو...
ايهاب:( مبروك لينا حبيبتي)
قلتا ليهو:( هههه الله يبارك فينا)
حبي لي علي يدي...

ايهاب:( م بتصدقي انا مبسوط كيف.. ياخ حاسي نفسي طااااير من السما)
قلتا ليهو:( و انا كمان والله.. جد اتفاجئتا)
ايهاب:( ابوي فاجئنا كلنا والله)
قعدنا انا و ايهاب في الكراسي في النجيله.. و بقينا نتونس..
قلتا ليهو:( انا كنت حاسه انك بقيت تنسي موضوعنا عشان من سافرنا من هنا انت تاني م جبتا لي سيرتو)
ايهاب:( انا كلمتا ابوك في المطار)
قلتا ليهو:( ااي ابوي كلمني بس بعد فتتتره)
ايهاب:( انا كنت حاسي اني بقيت م قدر كلمتي معاك حاسي اني خذلتك...عشان كده كنت خجلان م قادر اتكلم معاك)
قلتا ليهو:( زهره ورتني انك خليت البيت.. بس انتي ليه م قلتا لي?)
ايهاب:( م داير اقول كلام م عارف نتيجتو لسه...بقيت مستني تحصل نتيجه عشان اجي اقول ليك... بس كمان عارف زهره ماشاءالله عليها اي شي بتوصلو ليك)
ضحكنا،،،
قلنا ليهو:( صح)

انا و ايهاب فضلنا لحدي الصباح نتونس.. حاسين لينا سنين م شفنا بعض..م كم شهر بس،، لا حسينا بتعب لا نعس لا ااي شي...

الصباح جا مصطفي ل عمو محمد.. م قدر يستني لحدي المساء.. كان اول مره اشوفو.. شاب ابيض كده و وجيه.. جد لايق علي اميره شديد...

انا و ايهاب قررنا نعمل العرس طوالي بدون خطوبه و كده.. اميره و مصطفي عملو خطوبه.. و مصطفي جاب اهلو و كده..
عملو الخطوبه في الحديقه برا و زيناها زينه رهيييبه..

محمد طلب من سامي يوم الخطوبه انو يغني لينا.. سامي فرح جددا بطلب عمي و جرا جاب الجيتار و بقي يغني..

الناس كلها عجبها صوتو.. حتي عمي قال ليهو:( والله صوتك حلو شديد.. حرام تحرم الناس منو...ارجع غني في المطاعم.. بس اعراس لا)
ضحكنا...
سامي:( الله يخليك لينا ي خالي)

اميره و مصطفي الحب و الفرح كااان ظااهر في عيونهم.. و حددو عرسهم طوالي بعد 3 اسابيع..

انا و ايهاب قررنا نعمل عرسنا بعد عرس اميره ب اسبوع.. بدينا نجهز لعرس اميره..

عمي محمد شويه شويه مع العلاج بقي يقدر يحرك رجلو بس يدو لسه.. عمو محمد اتعلم كتير من الحادث الحصل ليهو.. و قرر يسعد الناس الحولو و م يحرمهم من حاجه و اتغير من جواهو كتييير.. و ليلي كمان.. بقت تحبني شديد... الا مياده.. اصلو م حبتني..مع اني حاولتا كتير معاها و اتكلمتا معاها بصراحه بس هي مصره اني شلتا ايهاب منها.. و كل م تشوفني تعمل لي حركات و تكشر لي.. بس م عبرتها...

يوم صحيت الصباح متضايقه ،، و قلبي مقبووض م عرفتا ليه ،، كلمتا ام ايوب تجيب لي الشاي و قعدتا في غرفتي,, كان مفروض نمشي انا و ايهاب نشوف عفش بيتنا ،، بشرب في الشاي جاني ايهاب كان مبسووط...

ايهاب:( صباح الخير حبيبتي )
رديت بدون نفس:( صباح النور)
ايهاب:( مالك?)
قلتا ليهو:( تعبانه بس)
ايهاب:( ارتاحي حبيبتي ،، انا ماشي عندي شغل مهم و الساعه 1 بجيك نمشي نشوف العفش)
قلتا ليهو:( طيب)
طلع مشي..

حسيت نفسي م دايره امشي ااي مكان لا اختار عفش لا اي حاجه.. ابوي كان سافر مصر عايز يعمل الاجرا۽ات حقت الشركه عشان ينقلا السودان ...
طلعتا قعدتا في الصاله.. جات اميره ..
اميره:( صباح الخير)
قلتا ليها:( صباح النور)
اميره:( مالك مكشره كده? )
قلتا ليها:( م عارفه متضايقه بس)
اميره:( في عروس عرسها قرب بتكون متضايقه? )
قلتا ليها:( م عارفه.. اسي بروح.. المهم.. انتي طالعه?)
اميره:( ايوا.. عندي كم حاجه دايره امشي اجيبا)
قلتا ليها:( براك?)
اميره:( معاي ساره صحبتي.. تمشي معانا?)
قلتا ليها:( لالا ،،ايهاب حاجيني الظهر ماشين نختار العفش)
اميره:( كويس طيب.. يلا سلام)
و طلعت مشت..

نتلاقي😊
👍1
#عوده_روح
بقلمي: فاطمه السر-٢٦-

عمي محمد قعد يومين في غيبوبه.. حتي وعي.. بس كان عندو شلل في يدو اليمين و رجلو اليمين...

طلع الغرفه .. دخل ليهو ابوي ااول زول.. محمد من شاف ابوي ببقي يبكي و يقول ليهو:( اعفي لي ي اخوي.. ده حقك.. اعفي لي)
ابوي حضنو و بقي هو كمان ببكي..
عبدالرحمن:( عافي ليك ي اخوي.. والله عافي ليك ي كبيرنا) ....

دخلو الباقين سلمو علي محمد ..
ايهاب دخل ببكي سلم علي ابوهو و حبي ليهو راسو و يدينو..
ايهاب:( اعفي لي ي ابوي.. اعفي لي)

عمو محمد بعد يومين طلع البيت... و جابو ليهو دكتور علاج طبيعي.. بس حالتو النفسيه كانت كعبه..

ابوي مشي لايهاب الصباح في البيت فوق.. لقاهو بلبس..
عبدالرحمن:( ايهاب ماشي الشغل?)
ايهاب:( ماشي المخزن اشوف الحاصل و اشوف حجم الاضرار و كده)
عبدالرحمن:( انا ماشي معاك)
ايهاب:( اوكي ي عمي.. يلا)

ابوي و ايهاب مشو المخزن و شافو سبب الحريق كان ماس كهربائي.. لقو البضاعه الفي المخزن كلها حرقت.. الخسائر كانت قريب ملياار..
ايهاب كان صابر و بقول.. ربنا يعوضنا...

عبدالرحمن:( عندكم راس مال ممكن تعوضو بيهو?)
ايهاب:( والله ي عمي.. راس مالنا اغلبو كان في البضاعه دي و القروش الفي االبنك لو جبنا بيها بضاعه حاكون م عندنا راس مال تاني..و في قروش حقت عماتي و حبوبه.. م ببنقدر نتصرف فيها الا بموافقتهم)
عبدالرحمن:( ربنا بسهلا)

ابوي جاب عمال طوالي نضفو المخزن من اثر الحريق و بدو يعيدو تصليحو.. بناء و بوهيه و توصيلات و كده..

ايهاب بقي متابع الشغل في البقالات.. و ابوي ماسك المخزن..

ابوي انتهي من تصليحات المخزن كلها بقي علي البضاعه بس...
ابوي ضرب لي..
قال لي:( رسلي لي قروش مبلغ(..... )في حسابي هنا)
قلتا ليهو بخلعه:( لشنو المبلغ الكبير دده?)
عبدالرحمن:( بعدين بتعرفي)
قلتا ليهو:( كويس.. طوالي حولتا ليهو القروش)

ابوي مشي لتجار البتعامل معاهم عمي.. و سالهم من البضائع.. ابا يسال ايهاب عشان ايهاب حارفض.. مشي ملا المخزن بضاعه جديده.. ذي البضاعه الحرقت.. عوض عمي البضاعه الكانت في المخزن كلها...و ده كلو و م كلم ااي زول بالبعملو...

ابوي كان مبسوط...مشي لعمي البيت.. لقاهو راقد مهموم..
عبدالرحمن:(تعالي معاي ي محمد)
محمد عاين ليهو باستغراب:( امشي وين?)
عبدالرحمن:(قريب .. م بعيد)
محمد:( م بقدر اتحرك انا شايف حركتي كعبه)

ابوي جاب الكرسي االمتحرك ختاهو ل عمي.. و نادي ايهاب.. يدوب كان جا داخل من الشغل..
ايهاب:( ماشين وين ي عمي?)
عبدالرحمن:( ارح معاي و بتعرفو)
نزلو محمد بالكرسي...و مشو علي المخزن...

وصلو.. ابوي فتح ليهم المخزن...و نور الانوار..
المخزن كان كانو جديد.. و مليااان بضاعه..

عمو محمد و ايهاب بقو مخلوعين و فرحانين في نفس الوقت..
ايهاب:( انت العملتا كده ي عمي?)
عبدالرحمن:( ايوا.. كلو عشان خاطر اخوي الكبير )
محمد بقي ببكي..
عبدالرحمن حضنو..

محمد:( بعد كل العملتو معاك... تعمل معاي كده? شوف انا عاملتك كيف? و انت اسي بتعاملني كيف?? والله م استاهل منك ده كلو... )
عبدالرحمن:( م تقول كده ي محمد.. انت اخوي الكبير و كبيرنا بعد ابوي.. و راجل البيت...ربنا يخليك لينا)
ايهاب:( م عارف ي عمي اشكرك كيف..جد ربنا يخليك لينا)

ابوي و عمي و ايهاب رجعو البيت مبسوطين.. عمي طوالي دخل لحبوبه و عماتي حكي ليهم عن العملو عبدالرحمن معاهو..
سميه:( اصيل و الله ي عبدالرحمن)
امنه:( م حاجه غريبه علي ولد حسين الطيب)
حبوبه:( ربنا يجبر بخاطرك ذي م جبرتا بخاطر اخوك)
جات ليلي من هناك تزغرد...
ليلي:( ربنا يخليك لينا ي عبدالرحمن.. و العملتو ده جميل حنشيلو ليك العمر كلو)
محمد:( جد جميلك ده م حانساهو ليك.. ربنا يقدرني و اقدر اعوضك)
عبدالرحمن:( م بينا ي اخوي.. قروشي و قروشك واحد.. اهم شي ترجع تشتغل و تقيف علي رجلينك تاني)
محمد:(ان شاءالله)

جو زهره و سلافه و الاولاد.. باركو لي عمو محمد و شكرو ابوي.. و قعدو كلهم عن حبوبه في الصاله بشربو في شاي المساء و بتونسو...يدوب كده الفرحه دخلت البيت تاني..
محمد:( عبدالرحمن.. اضرب ل ياسمين.. خليها تجي)
كلهم اتخلعو بقو بعاينو ل بعض و ل عمي...

عبدالرحمن:( لشنو ياسمين تجي?)
محمد:( انت مالك بس كلما قولي ليها...عمك محمد قال ليك تعالي.. بس)
عبدالرحمن:( عندها شغل كتير )
محمد:( خليها تخلي ااي شي و تجي بس)
عبدالرحمن:( طيب)
و شال التلفون ضرب لي..
ايهاب مستغرب و بعاين ساااي...
ضرب لي ابوي.. كنت راقده نايمه بعد يوم شغل متتتعب.. صحيت رديت:( الو)
عبدالرحمن:( كيفك حبيبتي?)

قلتا ليهو:( الحمدلله ي ابوي.. انتو كيف? و عمي اصبح كيف?)
عبدالرحمن:( كويسين الحمدلله.. عمك محمد قال ليك تعالي)
استغربتا...
قلتا ليهو:( اجي وين?)
عبدالرحمن:( السودان..)
قلتا ليهو:( ي ابوي اجي لشنو?م بقدر و الشغل)
عبدالرحمن:( ياسمين..حاحجز ليك علي اول طياره جايه و بكلمك.. يلا)
و قفل...
بقيت مستغربه الحاصل شنو? و ليه
عمي يقول لي تعالي..

ابوي حجز لي علي طياره العصر.. الصباح مشيت خلصتا الشغل المهم في الشركه و جيت راجعه جهزتا مشيت المطار... وصلتا الخرطوم المساء الكلام ده كان بعد رجعونا لمصر ب 4 شهور و نص..

طلعتا من المطار لقيت امجد و سامي مستنيني.. سلمتا عليهم بشوق.. حاسه لي سنين م شفتهم م كم شهر بس.. و هم كمان كانو مبسوطين شديد..

وصلتا البيت.. لقيتهم كلهم متلمين في صاله حبوبه تحت.. و عمي محمد قاعد في الكرسي حقو.. مشيت سلمتا عليهو اول واحد.. و حبيت علي راسو و يدو... و كفرتا ليهو ..
محمد:( اعفي لي ي بتي)
قلتا ليهو:( العفو ي عمي)

مشيت سلمتا علي عماتي و حبوبه و البنات كلهم.. جد كنت مشتاقه ليهم و هم كمان سلمو علي بفرح شديد.. م عدا مياده.. لسه في مساختها.. بس م عبرتها...

ايهاب برضو سلم علي بفرح كان ظاهر في عيونو..
ليلي جات سلمت علي و حضنتني..

محمد :( تعالي ي ياسمين ي بتي)
مشيت قعدتا جمبو..
محمد:( ي عبدالرحمن.. انا بطلب يد بتك ياسمين ل ولدي ايهاب)
كلهم اتخلعو بقو بعاينو لبعض.. م مصدقين.. و ايهاب اكتر واحد مخلوع..
ابوي بفرح:( ده شرف لينا ي محمد.. دي بتك و انت حر فيها)
محمد:( علي بركه الله)

انا من الفرح م كنت مصدقه.. دموعي بقت نازله بس.. زهره و البنات بقو يزغرتو و مبسوطين... جو باركو لي و لايهاب.. ايهاب ده كان طاير من الفرح.. مشي حبي علي يد ابوهو و راسو.. و حبي علي يد ابوي...

قعدنا كلنا بنتونس و مبسوطين.. حبوبه رسلت جابت تورته و حلو و عملنا موضوع..
محمد:( اميره)
اميره:(نعم ي محمد)
محمد:( كلمي مصطفي يجيني.. عايزو)
اميره:( حاضر)

محمد:( انا اكتشفتا انو فرحه اولادي و اخواتي بالدنيا كلها و الدنيا دي م مستاهله انو اخسر زول وله ازعل زول مهما كان السبب.. و الحاجه دي علمني ليها عبدالرحمن.. غلطه معاهو كتير.. بس كان بغفر لي.. و قفتو معاي في ازمتي دي بالدنيا كلها.. و فرحني و جبر بخاطري.. عشان كده اخدتا عهد علي اني افرح ايهاب و ياسمين.. و اميره و مصطفي و م اظلم زول فيكم تاني.. اعفو لي عليكم الله.. العمر م معروف.. الحمدلله ربنا مد لي في عمري بعد الحصل لي ده عشان اقدر اطلب منكم السماح.. و اصلح كل الغلط العملتو.. )
عبدالرحمن:( عافين ليك ي اخوي.. ربنا يديك العافيه و يخليك لينا) ..

اميره فرحت شديييد.. فرحتا كانت اكبر من فرحتنا انا و ايهاب.. انا و ايهاب صبرتا كم شهر بس.. بس هي و مصطفي ليهم 8 سنه مستنين محمد يرضي علي عرسهم..
ياخ اليوم داك كان عيد في البيت..

انا فرحتا ل اميره و مصطفي اكتر من فرحي ب ايهاب..

نتلاقي😊
👍1
#عوده_روح
بقلمي: فاطمه السر
-٢٨-
الظهر جا ايهاب.. لقاني راقده في غرفتي..
ايهاب:( ياسمين .. انتي نايمه?)
رفعتا راسي و فتحتا النور..
ايهاب عاين لي باستغراب..
ايهاب:( مالك? كنتي نايمه?)
قلتا ليهو:( لا)
جا داخل قعد جمبي في السرير..
ايهاب:( الليله م عاجباني.. مالك?)
قلتا ليهو:( م عارفه.. من صحيت متضايقه و قلبي مقبوض.. م عارفه في شنو)
ايهاب:( بسم الله.. مقلقه من حاجه? بتفكري في حاجه?)
قلتا ليهو:( لالا)
ايهاب:( مقلقه عشان العرس قرب?)
قلتا ليهو:( لا.. م اظن.. م عارفه)
ايهاب ابتسم:( عادي التوتر القبل العرس ده.. م تركزي معاهو...يلا قومي اجهزي عشان نمشي )
قلتا ليهو:(لازم الليله? م ممكن ناجلو بكرا?)
ايهاب:( لالا لااازم الليله..يلا قومي.. طالع البيت فوق و اجي القاك جهزتي)
قلتا ليهو :( طيب)
طلع مشي...
قمتا اجهز...

دخلنا انا و ايهاب محل كبيير من تلاته طوابق فيهو جمييع انواع العفش،، بقيت بتفرج بدون ااي نفس.. ايهاب كان مبسووط شديد و بعلق بفرح..
ايهاب:( عايني.. اللون البيج ده حلو كيف.. شوفي الازرق ده رهيب.. بس نعمل ليهو جداعات ملونه...شوفي الغرفه البنيه دي جميله كييف!! و نعمل ديكور في الحيطه تبقي رهيبه.. صح?)
هزيت ليهو راسي ب ( نعم)
ايهاب عاين لي باستغراب..
ايهاب:( مالك ي ياسمين?)
قلتا ليهو :( مصدعه)
ايهاب:( خلاص نخلص و نطلع)
قلتا ليهو بزهج :( لا دايره اطلع اسي.. م دايره اختار حاجه)
و طوالي طلعتا علي الباب.. و ايهاب جا لاحقني..
ايهاب:( ياسمين.. ياسمين.. مالك حبيبتي?)
قلتا ليهو:( ماف شي.. بس رجعني البيت)
ايهاب:( حاضر.. اركبي)
ركبنا العربيه و اتحركنا..
ايهاب:( اجيب ليك قهوه?)
قلتا ليهو:( ممكن)
وقفنا في محل...نزل جاب لي كبايه قهوه كبيره ،، و جاب لي بندول و مويا.. بلعتا البندول ،، بقيت بشرب في القهوه و انا ساكته ،، ايهاب شغل لي اغاني رومانسيه و ابتسم لي و انا سااكته..

رجعنا البيت.. دخلنا.. لقينا ،، حبوبه و عمتو سميه و اميره قاعدين في الصاله..
سميه:( ليه رجعتو سرعه?)
ايهاب:( اتفرجنا شويه و طلعنا عشان ياسمين مصدعه)
اميره:( سلامتك)
قلتا ليهم:(الله يسلمكم ،، ماشه ارتاح فوق، ،عن اذنكم)
حبوبه:( اتفضلي)
طلعتا فوق خليت ايهاب قاعد معاهم...

تاني يوم جاتني اميره في غرفتي..
اميره:( ياسمين...في وحده عندها تياب تجنن.. ماشه اجيب منها.. ارح جيبي)
قلتا ليها بكل برود:( م دايره)
اميره:( ليه? والله تياب حلوه شديد م بتلقي ذيها تاني.. يلا م تضيعي الفرصه)
قلتا ليها بزهج:( م عايزه ي اميره.. امشي جيبي انتي)
اميره:( ياسمين.. انتي م طبيعيه.. في شنو?)
قلتا ليها:( ماف شي.. بس مصدعه و تعبانه)
اميره:( صداعك ده م بروح.. طيب امشي الدكتور)
في اللحظه دي جا ايهاب داخل..
اميره:( ايهاب.. ودي ياسمين الدكتور)
ايهاب:( مالا?)
اميره:( ليها كم يوم بتشتكي من الصداع ده.. وديها الدكتور عشان تبقي كويسه و تمشي تتم حاجاتها.. البت دي عندها تجهيزات كتيره م عملت منها اي حاجه)
ايهاب جا وقف جمبي..
ايهاب:( قومي البسي ارح الدكتور)
قلتا ليهو بزهج:( كويسه انا خليني بس)
ايهاب:( ياسمين!! مالك? )
اميره:(انا ماشه حابقي اصور ليك.. يلا) و طلعت...
ايهاب قعد جمبي..
ايهاب:( ياسمين.. في شنو? انتي والله م طبيعيه)
قلتا ليهو بزهج:( ايهاب عليك الله خليني م طايقه اتكلم مع زول)
ايهاب:( من متين بتتكلمي معاي كده?)
قلتا ليهو:( ايهاب اطلع و اقفل لي الباب نتفاهم بكرا)
ايهاب عاين لي باستغراب و قام طلع زعلان ،، م اشتغلتا بيهو..

مرا يومين و انا في حالتي دي ،، لا بتكلم مع زول لا اي شي.. حبوبه و عماتي جو سالوني قلتا ليهم تعبانه و مصدعه..
يوم شلتا التلفون ضربتا ل بابا..ردا لي..
قلتا ليهو:( بابا)
عبدالرحمن:( ياسمين.. عروسنا السمحه)
قلتا ليهو:( بابا انت جاي متين?)
عبدالرحمن:( لسه ي بابا ،، عندي اجراءات م خلصت.. احتمال اجي يوم عرس اميره و احضر عرسك و ارجع تاني اتم باقي الاجراءات)
قلتا ليهو:( انا دايره اجي مصر)
عبدالرحمن:(تعالو في شهر العسل هنا)
قلتا ليهو:( لالا.. دايره اجي اسي)
ابوي اتخلع..
عبدالرحمن:( ليه? )
قلتا ليهو:( م عارفه.. بس دايره اجي،، متضايقه م دايره اقعد هنا)
عبدالرحمن:( بسم الله ي بابا ،، حصل شنو? في زول ضايقك?)
قلتا ليهو:( لالا)
عبدالرحمن:( بالجد? لو في شي احكي لي)
قلتا ليهو:( والله ي بابا ماف زول مضايقني ،، بس انا زهجانه و متضايقه م قادره اقعد هنا)
عبدالرحمن:( انتي مقلقه ساي ،، ماف شي اتطمني ،، لمن تلقي روحك مضايقه اقري قران و سبحي بتبقي كويسه)
قلتا ليهو:( طيب)
عبدالرحمن:( يلا حبيبتي بعدين بكلمك اسي انا داخل اجتماع)
قلتا ليهو :( طيب.. باي)

و قفلتا.. ختيت التلفون و دموعي في عيوني..
نتلاقي😊
👍1
#عوده_روح
بقلمي: فاطمه السر
-٢٩-
صحيت بليل بكوابيس و حيوانات جاريه وراي و انا جاريه و بكورك ،، صحيت من النوم بكورك و لقيت روحي عرقانه و جسمي مسخن.. بقيت بستغفر .. و حاولتا انوم تاني..

الصباح حكيت ل زهره الحلم..
زهره:( انتي شكلك خايفه من العرس شديد)
قلتا ليها:( م خوف.. م عارفه.. بس مقلقه شديد و متضايقه)
زهره:( ماف حاجه بتخليك مقلقه ،، ايهاب بحبك و شايلك في عيونو ،، ماف سبب بخليك تقلقي.. الشيطان بلعب بيك ساي)
قلتا ليها:( في حاجه م طبيعيه)
زهره:( ماف شي.. اقري قران بس لمن تقلقي بتبقي كويسه و استغفري كتير)
حاولتا افهم زهره الانا حاساهو بس م فهمتني.. سكتا خليتها..

جا ايهاب لقانا قاعدين انا و زهره..
ايهاب:( ياسمين.. قومي اجهزي ماشين نختار العفش)
قلتا ليهو:( م الليله ي ايهاب)
ايهاب:( ياسمين الزمن مشي و م في صالحنا.. يلا قومي سرعه)
زهره:( صح يلا قوومي)
قمتا لبستا و مشينا..

م كان عندي مزاج اختار ااي حاجه و شايفه العفش ده كلوو شين شديد ولا عاجبني..
ايهاب بقي بختار و انا بقول ليهو ااي حلو عشان امشيهو بس عشان نخلص من موضوع العفش ده..
خلصنا اختيار العفش،، كلو كان بزوق ايهاب و طلعنا ..

في السكه..ايهاب كان مبسسوط..
ايهاب:( العفش حلو شديد صح?)
قلتا ليهو:( اي حلو شديد)
ايهاب: ( و مع الديكور حق البيت جد حتطلع شقتنا تجنن)
قلتا ليهو:( اي صح)
كنت برد ببرود عكس ايهاب..
ايهاب باستغراب:( ياسمين انتي م طبيعيه)
قلتا ليهو:( ماف شي )
ايهاب:( والله م طبيعيه،، في زول ضايقك? )
قلتا ليهو:( ماف شي ي ايهاب)
مدا يدو مسك يدي جريت منو يدي بزهج..
كوركتا فيهو:( انتبه لشارع قدامك)
و ربعتا يديني...
ايهاب عاين لي باستغراب و كشر وشو ..

لمن وصلنا ضربتا لابوي قلتا ليهو دايره اجي راجعه م دايره اقعد هنا.. ابوي سالني في شنو و كده..
قلتا ليهو:( ماف شي بس دايره ارجع..)
ابوي حنسني و هداني قال لي:( انا الحاجي و بنتفاهم.. )
قلتا ليهو :( طيب) ...

ايهاب قاعد في مكتبو شغال في اللابتوب.. تلفونو دقي عاين لقي رقم ابوي..ردا
عبدالرحمن:( السلام عليكم)
ايهاب:( و عليكم السلام ي عمي.. كيفك?)
عبدالرحمن:( كويس الحمدلله.. انت كيفك? و ابوك بقي كيف?)
ايهاب:( كويسين الحمدلله)
عبدالرحمن:( الحمدلله... ي ايهاب.. ياسمين مالا? في حاجه مضايقاها?)
ايهاب:( والله ي عمي ماف اي زول سالها.. بس م عارفها مالا.. الايام دي متغيره شديد.. بقت طوالي زهجانه و متضايقه ،، حتي انا بقت م طايقاني)
عبدالرحمن:( غريبه شديد ،، ياسمين عمرها م عملت كده)
ايهاب:( والله ي عمي انا ذاتي مستغرب فيها ،، بسالها في شنو بتقول ماف شي)
عبدالرحمن:( عارف كل يوم بتضرب لي تقول دايره ترجع مصر هنا)
ايهاب استغرب..
ايهاب:( ترجع? )
عبدالرحمن:( اي ،، والله جد قلقت بي ،، ايهاب عليك الله شوف لو في حاجه مزعلاها ،، و خلي بالك منها لحدي م انا اجي)
ايهاب:( والله ي عمي خاتيها في عيوني)
عبدالرحمن:( عارفك م بتقصر ي ولدي.. يلا في امان الله)
ايهاب:( مع السلامه)
ايهاب قلق شديد بعد مكالمه ابوي...خلي الشغل و قام طلع..

ايهاب جا البيت لقاني واقفه في المطبخ بعمل في عصير ،، ايهاب:( ياسمين.. تعالي دايرك)
قلتا ليهو:( طيب)
ايهاب:( يلا سرعه)
قلتا ليهو بزهج:( كويس جايه)
طلع قعد في الصاله ،، طلعتا شايله كبايه العصير قعدتا .. ايهاب كان زعلان شديد..

ايهاب:( في شنو ي ياسمين? شنو البخليك تقولي لابوك دايره ترجعي)
سكتا..
ايهاب:( ياسمين.. ممكن تكوني صريحه معاي ،، في زول ضايقك?)
قلتا ليهو:( م عارفه بس متضايقه شديد م عارفه في شنو)
ايهاب:( خوف و قلق يعني? وله شنو? انا م فاهم)
قلتا ليهو بزهج:( ياخ م عارفه م تسالني)
ايهاب:( من متين انتي بتكوركي فيني كده)
قلتا ليهو بزهج:( وريتك م عارفه م تسالني كتير ياخ)
ايهاب بقي مستغرب فيني..
قلتا ليهو:( عن اذنك مصدعه م متحمله شي)
و قمتا مشيت فوق..
ايهاب تاني م سالني ولا اتكلم معاي خاالص ،، ابوي جا و جا عرس اميره و البيت كلو مشغول معاها و في كميه ضيووف ...

حضرتا لي فستان مع البنات.. لبسنا لون وااحد مع بعض ،، العرس كان حلو شديد و اميره طلعت تجنن.. و الناس كلها مبسووطه.. الا انا، ، حاولتا اكون مبسوطه م قدرتا ،، ايهاب جا قعد جمبي و اتونس معاي جاملتو بس شويه.. تاني قام مشي يسلم علي ناس ،، كنت قاعده براي في الطربيزه ،، جات مياده قعدت جمبي..
مياده:( مالك مكشره?)
قلتا ليها:(ماف شي)
مياده:( لسه مع الصداع انتي?)
قلتا ليها:( اي م راح م عارفه مالو)
مياده سكتت و ابتسمت..
م ركزتا معاها.. م كنت متحملا اي زول بالذات هي..
كنت سايقه عربيه اميره ،، و الصداع مع الحفله تعبني شديد ،، اخر الحفله م قدرتا اتحمل قمتا طلعتا برا ،، لاقاني امجد برا..
امجد:(ماشه وين? )
قلتا ليهو:( البيت، ، مصدعه شديد)
امجد:( م حتحضري الجرتق?)
قلتا ليهو:( لالا يلا)

و طلعتا رجعتا البيت.. م كنت فاهمه ااي حاجه في عرس اميره ولا قدرتا
👍3
#عوده_روح
بقلمي: فاطمه السر
-٣٠-
بلعتا بندول و رقدتا ،، بعد نص ساعه سمعتا صوت ايهاب بناديني:( ياسمين،، ياسمين)
جا دقي الباب..
قلتا ليهو:( ادخل ي ايهاب)
جا داخل مخلوع..
ايهاب:( مالك? تعبانه? )
قلتا ليهو:( مصدعه ي ايهاب ،، م قدرتا اتحمل الحفله و الجوطه جيت راجعه)
ايهاب:( ليه م كلمتيني?)
قلتا ليهو:( م دايره اقلق بيكم قلتا اخليكم تتمو العرس)
ايهاب:( صداعك ده م طبيعي ،، قومي البسي نمشي المستشفي)
قلتا ليهو:( لالا م محتاج.. )ايهاب قاطعني..
ايهاب:( يلا ي ياسمين م داير كلام كتير.. حاطلع اغير و اجي م ممكن امشي كده المستشفي)
و طلع طوالي...
قمتا لبستا و سمعتو بناديني...طلعتا و مشينا الدكتور..

عملتا فحص عاام م لقينا ااي شي ،، ناس البيت كلهم ضربو لينا و قلقو ايهاب طمنهم.. جينا راجعين..

بدا التجهيز ل عرسي..كل يوم في حاجه و التجهيزات كتييره و جايطه شديد ،، بس من جواي م مرتاحه مقلقه شدييد ،، لمن فضل يومين للعرس كنت خلااص القلق وصل بي الحد و حسيت اني م دايره اعرس و لا دايره ايهاب و لا بحبو ولااا ااي شي...

مشيت فتشتا ابوي لقيتو في الصاله معاهو ضيوف ،،ناديتو جاني.. دخلنا غرفه حبوبه و قفلنا الباب..
قلتا لابوي:( اقعد دايراك)
ابوي قعد..
عبدالرحمن:( في شنو?)
قلتاليهو:( ي ابوي انا م دايره اعرس)
ابوي اتخلع شدييييد ..
عبدالرحمن:( نعم?)
قلتا ليهو:( ي ابوي انا مقلقه شديد و م متطمنه م عارفه في حاجه م كويسه، ، المهم اجل العرس ده شويه او اتصرف بس انا م دايره اعرس بعـد بكرا)
ابوي بقي يجوط فيني..
عبدالرحمن:( ياسمين انتي جنيتي? انتي بتلعبي? ده عرس.. م لعب ولا هظار، ، كيف تلقي العرس قبل يومين انتي دايره الناس يقولو علينا شنو?)
قلتا ليهو:( م لي دعوه بالناس، ، انا م دايره اعرس و م دايره ايهاب ده )
عبدالرحمن:(والله شكلو دلعي و حبي ليك خلاك تبقي كده تلعبي بالناس و مصايرهم.. انتي عارفه اسي انا لو طلعتا قلتا الكلام ده لناس الناس دي ممكن تحصل ليها شنو? خليك من الناس، ، ايهاب ممكن يحصل ليهو شنو?? انتي ليه انانيه م بتفكري الا في روحك.. فكري ممكن يحصل شنو لناس دي.. ايهاب دافع دم قلبو ليك.. كيف تلغي ااي حاجه بين ثانيه و التانيه?? اسمعي هنا.. انا م صدقتا المشاكل خلصت و بقيت مرتاح.. العرس حاتعمل في وقتو فاهمه? و بعدين تتفاهمي مع ايهاب براحتك)
و قام طلع

دخلتا غرفتي زعلانه و ببكي ،، ابوي االاكتر زول في الدنيا بفهمني و بحبني م فهمني ،، اكلم منو، ، ايهاب? اكيد م حيفهمني و حيزعل و يجوط ،، و ممكن تحصل مشكله ذي م قال ابوي ،، الباب دقي ،، قمتا فتحتا لقيتها زهره ،،

زهره بخلعه:( في ششنو ي ياسمين? ابوك جاني قال لي ياسمين زعلانه شوفيها)
قلتا ليها :( ادخلي و اقفلي الباب)
دخلت و قفلت الباب و قعدنا...
زهره:( احكي في شنو?)

بقيت بحكي ليها و انا و انا ببكي.. اني زهجانه و متضايقه و مقلقه و م حاسه نفسي دايره اعرس بس ماف زول داير يفهمني..
زهره:( والله ي ياسمين ماف شي، ، انتي براك مقلقه من العرس، ، صدقيني ده خوف من العرس بس)
قلتا ليها:( العرس يتاجل بس)
زهره:( ياسمين، ، بسم الله ،، ما حاجه اسمها العرس يتاجل بعد ده الناس تقول شنو)
كوركتا قلتا ليها:( كلكم همكم الناس بس ماف زول شايل همي انا)
زهره:( طيب خليك من الناس.. م فكرتي في ايهاب? م فكرتي ممكن يحصل ليهو شنو? ياسمين ايهاب بحبك شديد و انتي عارفه كده، ، و الله ممكن يحصل ليهو حاجه لو اجلتي العرس بعد ده.. ايهاب مبسوط شديد بالعرس م ممكن تجي تخزليهو كده.. ياسمين خلي العرس في وقتو و لو بعـد العرس القلق و الخوف ده م راح انا بشوف ليك الحل البريحك.. طيب?)
سكتا...
زهره مدت يدها مسح لي دموعي..
زهره:( قومي اتوضي و اقري قران شويه .. انا حامشي اعمل عصير و اجي ،، طيب?)
هزيت ليها راسي..
زهره طلعت ...
مشيت اتوضيت و جيت دايره اقرا قران.. جاتني ام ايوب قالت لي :( حبوبه قالت ليك.. البت حقت الكوفير جاتك)
قلتا ليها:( طيب)
و مشيت نزلتا معاها...

يوم صابح عرسي.. كنت مقلقه شديد و ببكي الليل كلللو ايهاب كان مشغول م اتكلم معاي.. زهره بتطمن فيني و ابوي زعلان مني و الباقين م عارفين حاجه..

مشيت الصباح الكوفير و التجهيزات و كده.. العقد كان صلاه العصر كنت مقلقه و كل شويه بعاين لساعه و م دايره العصر يجي، ، كنت بدعي من جواي يحصل ااي شي يوقف العقد ،، م يعقدو لي، ، م دايره اعرس م دايره ايهاب ،، بقيت بدعي بقلبي و بقول( ي رب م يعقدو ي رب يحصل ااي شي ي رب العقد م يتم)

اول من عقدو ايهاب ضرب لي من شفتا اسمو قلبي وجعني عرفتا انو عقدو لينا.. رديت..
ايهاب كوورك :( مرتييييييييييي.. )
انا دموعي نزلت و قلبي وجعني..بقيت ببكي..

ايهاب:(مبروك لينا حبيبتي، ، ربنا يسعدنا و يهنينا مع بعض،، والله انا م قادر اصدق انتي بقيتي مرتي خلاص... انا مبسووط شديد والله طااير من الفرح..انتي بتبكي? و الله انا ذاتي بكيت من الفرحه، ، ي الله .. احساس حلو شديد ان
👍21
ك تتزوج حبيبتك)
قلتا ليهو:( صح)
ايهاب:( ربنا يديم علينا الفرح)
قلتا ليهو:( اللهم آميين)
ايهاب:( يلا حبيبتي لبعدين في كميه ناس مستنين يباركو لي)
قلتا ليهو:( طيب)
و قفلنا...
قلبي مقبوض و دموعي نازله المرا حقت الكوفير جات شاكلتني قالت لي :(مبروك بس م تبكي حتبوظي الميكب و عيونك حتبقي حمرا..) مدت لي مناديل.. قالت لي:( امسحي دموعك دي يلا نتم ليك الميكب)...

طلعتا حلوه شديييد بالفستان ،، ابتسمتا و انا بعاين لروحي في المرايا ،، جات زهره داخله من شافتني صرخت بفرح
زهره:( والله تجنننني ي مرت اخوي)
و وراها كانو سلافه و اميره و دلال ..
كلهم جو حضنوني و باركو لي، ، مسكتا دموعي و عملتا نفسي مبسوطه ..

نزلت تحت لقيت ايهاب و امجد و سامي ..
ايهاب من شافني جا علي.. حبي علي يدي و راسي..
ايهاب:( ماشااءالله قمر 14.. الفستان عليك يجنن حبيبتي)
ابتسمتا ليهو و سكتا.. امجد و سامي جو باركو لي و هظرو معاي و طلعنا مشينا الصاله...

العرس كان حلووو شديد و الناس كلها مبسسوووطه و حبوبه و ابوي و عماتي و عمو محمد و ليلي ،، الا انا متضاايقه و دايره ابكي بس ،، م قادره احس بطعم العرس وله الفرحه وله ااي شي ..
خلصنا العرس رجعنا البيت غيرنا عشان طايرتنا كانت الساعه 4 طوالي..
لمن دخلتا غرفتي بقيت ببكي.. سلافه و دلال استغربو فيني ...
سلافه:( ياسمين.. في شنو? دي كلها فرحه?)
م قدرتا ارد عليهم..
جات داخله اميره..
اميره عاينت لي باستغراب...
اميره:( في شنو?)
دلال:( م عارفين.. من دخلت بتبكي)
جات زهره عاينت لي عرفتني...
زهره:( حاكلم عمو عبدالرحمن يمشي معاكم عشان م تقعدي تبكي لايهاب هناك)
سلافه:( هي زعلان عشان حافرق معاها خالو عبدالرحمن?)
زهره:( ايوا.. ياسمين متعلقه بابوها شديد)
دلال:( ليها حق والله.. انا ذاتي لمن جيت امشي مع ادهم بقيت ببكي حسيت روحي م حاشوف اهلي تاني بس خلاص تاني بتتعودي ماف شي يخوف ،، كلها اسبوعين تلاته و تجي)
زهره:( والله كلمتها بس م مصدقاني.. يلا قومي غيري ايهاب مشي يجهز )
جات مياده وقفت بقت تعاين لينا..
سلافه :( يلا ي ياسمين، ،طيارتكم فضل ليها ساعتين يلا)
قمتا غيرتا و لبستا فستان ملون كده.. و زهره كانت اصلا محضره لي شنطي و ااي حاجه..

نزلتا مع ايهاب.. سلمتا علي ابوي و حضنتو و بقيت ببكي.. ابوي :( و انا كمان حاشتاق ليك.. خلي بالك من روحك و من راجلك حبيبتي.. يلا امسحي دموعك دي م تبكي كده)
حبوبه:( يحليلك ي ياسمين، ، ربنا يسعدهم و يهنيكم ي رب)
سلمتا علي حبوبه و عماتي و البنات..
لمن جيت اسلم علي زهره قالت لي في اذني..
زهره:( ابقي وريني البحصل م تتسرعي في اي حاجه و م تعملي حاجه بدون م ترجعي لي.. طيب?)
قلتا ليها:( طيب)

و طلعتا مع ايهاب ماسك لي يدي و هو مبسووط..
سامي و امجد وصلونا المطار.. كنا ماشين تركيا...
قاعدين في المطار مستنيين الطياره.. ايهاب كان بحكي بالعرس طوول الوقت و انا سااكته بسمع فيهو ..

لمن طلعنا الطياره قلتا لايهاب دايره انووم تعبانه.. قال لي كويس ارتاحي.. م كنت دايره انوم بس م كنت دايره اتكلم معاهو جد حسيت اني م طايقاهو.. ولا متحمله اسمع منو كلمه.. بقيت عامله روحي نايمه.. و ايهاب ذاتو غمض عيونو شكلو نام ...

لمن وصلنا حتي عملتا نفسي صحيت و صحيت ايهاب قلتا ليهو وصلنا...
طلعنا من المطار مشينا الفندق..
اول من وصلنا دخلتا استحميت و غيرتا و جيت قعدتا في السرير.. ايهاب دخل استحما رقدتا طوالي عملتا نفسي نايمه.. ايهاب لمن طلع اتكلم معاي لقاني نمتا...هو كمان جا رقد ناام..

نتلاقي😊
👍1
#عوده_روح
بقلمي: فاطمه السر
-٣١-
لمن صحينا الظهر نزلنا ناكل في مطعم تحت ،، ايهاب بعاين لي باستغراب..
ايهاب:( ياسمين.. في حاجه? حاسك م مبسوطه?)
قلتا ليهو:( ماف شي)
ايهاب:( بالجد?)
قلتا ليهو:( ااي)
ايهاب:( لا يتضحكي لا اتكلمتي معاي لا ااي حاجه، ، في شنو?)
سكتا..
ايهاب:( فارق معاك ابوك و كده?)
قلتا ليهو:( احتمال)
كنت بتكلم معاهو بزهج م متحملا صوتو لا كلامو لا ااي شي منو..
لمن خلصنا ..
ايهاب:( نمشي نتفسح حاوديك مكان حلو شديد)
قلتا ليهو:( خلي بكرا تعبانه م نفسي اطلع)
ايهاب:( اووكي ماف مشكله )
ابتسم لي...
طلعنا رجعنا الجناح حقنا..

ايهاب كان قاعد برا في الصاله و دخلتا انا الغرفه و قفلتا الباب و ضربتا ل زهره..
بقيت ببكي و بتكلم معاها..
قلتا ليها:( زهره.. انا دايره ارجع، ، م متحملاهو والله م طايقاهو ولا قادره اتحملو م دايراهو انا م بحبو.. دايره اجي راجعه.. )
زهره:( ياسمين.. و الله فيك حاجه م طبيعيه.. مدينك عين وله حاجه.. انتي بتحبي ايهاب و دايراهو.. كيف في ثانيه تغيري رايك فيهو? كيف تقولي م دايراهو)
قلتا ليها:( م عارفه حاسه روحي استعجلتا م ده الزول الانا بحبو و دايراهو)
زهره:( ياسمين.. كدي اقعدي اقري قران و سبحي يمكن تهدي شويه)
قلتا ليها:( م عارفه.. م قادره ..م طايقه روحي.. دايره اموت و ارتاح بس)

فجاه الباب فتح و ايهاب واقف بعاين لي و شكلو متغير..
قلتا لزهره:( يلا باي لبعدين)
و قفلتا..
ايهاب:( انا م الزول الانتي دايراهو? م بتحبيني ي ياسمين?)
سكتا م قدرتا ارد..
جا علي ..وقفتا..مسكني من يدي و بقي بكورك..
ايهاب:( انا لعبه عندك? تغشي علي انك بتحبيني و تجي في ثانيه تغيري رايك?? انتي مجنونه? احكي لي في شنو? حصل شنو خلاك تغيري رايك...انا قصرتا معاك في حاجه? )
كنت ببكي و قلتا ليهو:( لا.. بس م عارفه حاسه روحنا استعجلنا في عرسنا ده)
ايهاب:( استعجلنا?? ياسمين انتي م بتحبيني? م دايراني?)
قلتا ليهو:( م حاسه روحي بحبك ولا دايراك.. و قلتا لبابا الكلام ده بس شاكلني)
ايهاب اتخلع..و كورك فيني..
ايهاب:( قلتي لعمي انك م دايراني?)
قلتا ليهو:( ااي و قلتا ليهو يوقف العرس و م يتم بس هو رفض و شاكلني)
ايهاب:( ليه م قلتي لي? ليه م جيتي كلمتيني? ليه?)
قلتا ليهو:( م حتفهمني و ماف زول فيكم حافهمني)
ايهاب:( ياسمين.. اخر كلام.. انتي م دايراني?)
هزيت راسي و قلتا ليهو:( لا)
ايهاب:( تمام.. حاشوف حجز علي اقرب طياره و نرجع و كل زول اشوف حالو.. لو م كنتي بت عمي و عامل خاطر ل عمي كنت م خليتك علي ذمتي ثانيه وحده تانيه)

و طلع مشي...

قعدتا في السرير و بقيت ببكي بحرقه..
ايهاب طلع برا بقي ماشي و جاي في الصاله ذي المجنون و ضرب طربيزه زجاج بيدو و يدو اتجرحت و كبت دم ولا عبرها كانو م يدو..

ايهاب حجز طوالي تاني يوم الظهر ،، لا جا جمبي لا اتكلم معاي و انا راقده في الغرفه ببكي، ، لا قمتا لا اكلتا لا اي حاجه، ، حاسه روحي متضايقه شديد و مخنووقه و م متحملا روحي ..
زهره قاعده في البيت مقلقه ضربت لي م رديت عليها.. بقيت مقلقه م قادره تفهم الحصل شنو..

تاني يوم قاعد سامي في غرفتو ضرب ليهو ايهاب..
سامي:( ي عريس كيفك?)
ايهاب بصوت حزين:( كيفك ي سامي.. اسمعني تعال لينا بعدين المطار الساعه 8 مسا۽)
سامي قام مخلوع:( خير ي ايهاب في حاجه?)
ايهاب:( بعدين بتفهم كل حاجه.. يلا)
و قفل منو..
سامي بقي مخلوع و م فاهم في شنو.. طوالي طلع مشي ل زهره في غرفتها لقاها راقده نايمه..
سامي صحاها..
سامي:( زهره.. اصحي.. زهره)
زهره بصوت تعبان:( ايوا)
سامي:( قومي دايرك ضروري)
زهره قامت بزهج:( ياخ الزول م ينوم معاكم?)
سامي قعد في السرير جمبها..
سامي:( ايهاب و ياسمين مالهم?)
زهره اتخلعت..
زهره:( ليه في شنو?)
سامي:( ايهاب دقي لي اسي قال لي تعال لينا المطار الساعه 8 مسا۽)
زهره اتخلعت..
زهره:( لا حول لله.. ربنا يستر.. ربنا يستر)
سامي:( في شنو احكي لي)
زهره:( طيب بحكي ليك)
زهره حكت ل سامي الحاصل معاي ككلووو..
سامي ختا يدو في راسو..
سامي:( لا حول لله.. معقوله فجاه كده تكره ايهاب و تقول م دايراهو?)
زهره:( لالا في حاجه م طبيعيه.. انتي عارف ياسمين كويس صح? من نوع البنات البلعبو بالناس و كده)
سامي:(لالا في حاجه م طبيعيه.. يمكن زول عامل ليها حاجه.. )
زهره:( احتمال.. لانو جد م حاجه طبيعيه)
سامي:( نقول ل عمي و ناس البيت شنو?)

نتلاقي😊
👍1
#عوده_روح
بقلمي: فاطمه السر
-٣٢-
زهره:( م عارفه والله.. عمي ممكن يحصل ليهو حاجه والله)
سامي:( م بقدر اكلمو انا والله)
زهره:( هو اصلا عندو خلفيه عن الموضوع، ، كدي لمن تجي ماشي ليهم المطار بكلمو ،، عشان م يقلق من اسي ساي)
سامي:( خلاص كويس.. ربنا يستر)
و قام طلع...
زهره قعدت زعلانه و بتفكر..

لبسنا انا و ايهاب و طلعنا المطار.. ايهاب لا عاين جهتي لا اتكلم معاي لا اي شي.. كاني م موجوده و كانو مسافر براهو،، و انا ارتحتا بتعاملو ده..

زهره مشت لابوي في غرفتو..
لقتو بصلي.. قعدت استنتو...لمن خلص..
زهره:( حرم ي عمي)
عبدالرحمن:( جمعا ي بتي)
زهره بقت متوتره و تفرك يدينها ببعض..
ابوي قام قعد في السرير و عاين ليها..
عبدالرحمن:( خير ي زهره في حاجه? شكلك مقلقه)
زهره:( اي في)
عبدالرحمن:( خير قولي)
زهره:( ياسمين و ايهاب جايين راجعين في المطار سامي مشي ليهم)
ابووي اتخلع و وقف علي حيلو...
عبدالرحمن:( ليه? في شنو? حصل شنو?)
زهره :( اهدي ي عمي.. انت عارف ياسمين مقلقه و شفتها براك كيف تقريبا كلمت ايهاب و ايهاب قال ليها نرجع بس)
عبدالرحمن:( لا حول لله ي ربي.. لا حول لله..استر ي رب استر ي رب)
ابوي طلع و زهره جاريه وراهو..
زهره:( ي عمي اهدا ماف شي.. اهدا)
ابوي دموعو نزلت:( اهدا كيف و بتي م عارف حاصل عليها شنو?)
ابووي نزل قعد تحت ..
عبدالرحمن:( سامي مشي?)
زهره :( ااي)
ابوي قعد في الكرسي و ختا يدينو في راسو و بقي يقول ( حسبي الله و نعمه الوكيل.. حسبي الله ونعمه الوكيل)
زهره قعدت جمبو بقت تهدي فيهو..

جات حبوبه سالت في شنو..ابووي حكي ليها الحاصل.. حبوبه اتخلعت:( لا حول لله.. عين و اصابتهم ،، عين والله كانو ذي الفل حصل شنو?)
زهره:( ي جماعه اهدو خلوهم يصلو و نشوف الحصل)
جو عماتي و سلافه و ليلي و محمد و امجد .. كلهم مقلقين و قاعدين علي اعصابهم ..

وصلنا المطار ركبنا مع سامي بدون ااي كلام.. سامي من شاف حالنا م قدر يسالنا.. سكت بس..
وصلنا البيت نزلتا دخلتا.. سامي نزل الشنط، ، ايهاب ساق عربيه سامي و مشي طوالي.. سامي ناداهو بس م ردا عليهو..

دخلته الصاله لقتيهم كلهم قاعدين.. ابوي من شافني جرا علي حضني.. حضنتو و بقيت ببكي..
عبدالرحمن:( بسم الله، ، اهدي حبيبتي...اهدي.. ربنا يستر عليكم.. )
بقيت ببكي شديد لمن م وعيت.. سامي و امجد و ابوي مسكوني طلعوني غرفتي فوق..
زهره:( خلوها ترتاح ..اعصابها تعبانه.. )
طلعو خلوني...بس قاعد جمبي ابوي...

قاعدين زهره و دلال و سلافه و مياده.. في الحديقه.. زهره:( والله عين و اصابتهم.. م ممكن تكون دي حاجه عاديه)
سلافه:( اي والله كانو سمنه علي العسل الحصل شنو م معروف)
دلال:( ربنا يستر عليهم .. ربنا يهديهم.. والله شيطان و دخل بينهم)
مياده بزعل:( شيطان شنو? انتو جنبتو? انتو م فاهمين اي شي)
دلال:( اها فهمينا)
مياده:( ايهاب لقاها م بت عشان كده رجعها)
زهره قامت وقفت علي حيلها..
زهره:( انتي جنيتي? كيف تقولي علي ياسمين كده)
و مشت عليها دايره تضربها.. دلال و سلافه مسكو زهره..
زهره:( انتي كعبه و فهمك كعب عشان كده بتفكري في الناس بطريقه كعبه.. اوعي تتكلمي عن ياسمين نص كلمه انتي اخر وحده تتكلمي عن ياسمين)
سلافه:( اهدي ي زهره.. اهدي خلاص)
مياده:( الزول لمن يقول كلام صح بتطلعو غلطان)
زهره:( لسه مصره...فكيني ي سلافه خليني اإدب البت الما بتعرف الادب دي)
دلال:( مياده.. عيب تقولي كلام بالشكل ده)
زهره:( دي م بتعرف العيب اصلا.. انتي وحده حقيره)
سلافه:( امشي ي مياده فوق.. امشي)
مياده مشت زعلانه..
زهره قعدت زعلانه ..

زهره:( مياده دي حقيره والله م حاسيبها بس خلي موضوع ياسمين ده يخلص)
سلافه:( عيب عليها تفكر كده في ياسمين)
دلال:( تفكيرا كعب ميااده)

امجد و سامي واقفين في الشارع و امجد بضرب ل ايهاب بس تلفونو مقفول...
سامي:( م دخل لسه?)
امجد:( لالا انا جد مقلق عليهو.. خايف يعمل في روحو حاجه)
سامي:( ربنا يستر)
امجد:( انتي ليه خليتو يمشي براهو)
سامي:( م اداني فرصه ،، نزلتا الشنط لقيتو ساق العربيه و مشي)
امجد:( نسال منو اصحابو?)
سامي :( لالا انت جنيت? يمكن م مشي ليه..يقولو شنو? عريس بعد 4 يوم من عرسو م لاقينو?.. خليهو بجي)
امجد:( طيب طيب)

انا راقده في غرفتي و نايمه م واعيه بحاجه.. و ابوي جمبي ،، جات سميه لابوي..
سميه:( م صحت?)
عبدالرحمن:( لا لسه)
سميه:( قوم اتوضا و اقرا ليها قران ،، بتهدا شويه)
عبدالرحمن:( ي ريت ..شوفي وشها مخطوف كيف و حالتا كيف!! )
سميه:( دي عين والله.. قوم اقرا ليها)
ابوي قام مشي الحمام اتوضا و جا...

شال المصحف بقي بقرا لي في سوره البقره... و انا كل م يمشي في السوره شويه انا بتنفض و بعمل اصوات غريبه.. سميه و ابوي ركزو لبعض..
سميه:( بتك دي عاملين ليها حاجه.. شوفها بتعمل كيف.. اصلا اي زول عندو حاجه بتتعرف بسوره البقره)
عبدالرحمن:( منو العامل ليها حاجه?)
سميه:( م معروف.. تعال تعال م نتكلم جمبها)
طلعو برا
👍1
الصاله.. لقو حبوبه و امنه و ليلي و محمد..
محمد:( صحت?)
سميه:( ياسمين دي معمول ليها حاجه)
ليلي:( عرفتي كيف?)
سميه:( عبدالرحمن قرا ليها سوره البقره.. و هي بقت تتنفض و تعمل اصوات بخشمها غريبه..)
حبوبه:(لا حول ولا قوه الا بالله.. لا حول ولا قوه الا بالله)

نتلاقي😊
#عوده_روح
بقلمي: فاطمه السر
-٣٣-
محمد:( لا حول لله..منو الممكن يعمل ليها كده?)
عبدالرحمن:( م عارف والله.. بتي دي لا عندها اعداء لا عندها معارف...ناسا محدودين جددا)
امنه:( ليه بس يضروها كده.. اسي الحل شنو?)
سميه:( نجيب شيخ يقرا ليها)
ليلي:( نلقي شيخ كويس وين?)
عبدالرحمن:( م عارف والله م عارف)
حبوبه:( اضربو لاميره اسالوها.. مصطفي عندو خالو شيخ كان بقرا لناس)
سميه:( ااي صح)
سميه طوالي ضربت ل اميره كلمتها...
اميره:( لا حول لله ي ربي.. كيف الكلام ده? و ليه م كلمتوني)
سميه:( اسي عرفتي.. شوفي لينا خال مصطفي)
اميره:( حاضر بسالو و بوريكم)
و قفلت...

جات داخله زهره و سلافه و دلال قعدو..
سميه حكت ليهم بالحاصل..
بعد شويه اميره ضربت قالت ليهم:( بكرا الصباح بجيب الشيخ وبجي..)

ليلي:( امجد و سامي وين? م لقو ايهاب?)
زهره:( طلعو م عارفاهم وين)

مشو امجد و سامي ل شقه ايهاب الكان قاعد فيها لمن كان زعلان...سالو البواب قال ليهم :( ايوا استاذ ايهاب قااعد فوق)
طلعو دقو الباب كتيييير ... ماف زول برد..
سامي:( مش جوه ليه م برد?)
امجد:( م عارف والله...انا بديت اقلق)
سامي بقي يدق شديد..
امجد (اكسر الباب)
سامي:( لالا ياخ)
امجد :(انا قلقتا شديد)
سامي:( طيب.. يلا معاي)
بقو يضربو في الباب شدييد.. في الاخر اتفتح.. دخلو بنادو ( ايهاب..ايهاب)
سامي مشي علي الغرفه و امجد بفتش علي باقي االبيت...
سامي عاين في الغرفه لقي ايهاب واقع علي السرير جرا عليهو لقي جمبو علبه حبوب فاضيه..
سامي كورك:( امجد.. امجد.. الحق ايهاب)
امجد جا جاري..
سامي:( ايهاب حاول ينتحر)
امجد :( شيل معاي نديهو االمستشفي)

شالوهو الاتنين و مشو لمستشفي..

قاعدين كلهم في الصاله.. امجد ضرب ل امو سميه..
سميه:( ايوا ي امجد)
امجد:( امي ايهاب حاول ينتحر بلع حبوب و اسي احنا في المستشقي)
سميه قامت بقت تكورك:( ينتحر? لا حول لله)
كلهم اتخلعو..
ليلي صرخت:( ايهاب مالو? )
سميه :( بلع حبوب حاول ينتحر ودوهو المستشفي)
ليلي و محمد و زهره بقو يكوركو.. و كلهم طلعو جري علي الباب.. الا سلافه بس قعدت معاي...

دخلو المستشفي لقو امجد و سامي قاعدين..
ليلي:( طمنوني حصل شنو?)
ليلي كانت بتبكي ..
امجد:( بعملو ليهو غسيل معده)
سميه:( انتو لقيتوهو وين? )
امجد:( في شقه الرياض)
قعدو مقلقين و بدعو..

سلافه مقلقه بتضرب كل شويه تتطمن علي ايهاب..
و انا نايمه م واعيه بحاجه...
الدكتور طلع طمنهم علي ايهاب بس قال ليهم محتاج يرتاح ..
اميره جات داخله البيت ومعاها مصطفي و الشيخ..
لقت البيت فاضي.. بقت تنادي فيهم:( عمي.. حبوبه)
طلعت ليها سلافه..
اميره:( وين ناس البيت?)
سلافه:( في المستشفي مع ايهاب)
اميره اتخلعت..
اميره:( مالو ايهاب?? )
سلافه:( حاول ينتحر بس لحقوهو)
اميره:( لا حولله.. كيف?)
سلافه:( بلع حبوب.. بس لحقو و عملو ليهو غسيل معده)
اميره:( اسي هو كيف?)
سلافه:( قالو كويس)
اميره:( ليه م كلمتوني?)
سلافه:( والله ي اميره جايطين شديد م مركزين ل زول.. انا هنا براي مع ياسمين.. و ياسمين نايمه م واعيه لحاجه)
اميره:( ربنا ينتقم من العمل فيهم كده)
سلافه:( اللهم آمين.. الشيخ جا?)
اميره:( ايوا معاهو مصطفي تحت)
سلافه:( حالبس ياسمين و خليهو يجي يقرا ليها هنا)
زهره:( طيب)

ايهاب وعي عاين.. لقي.. ابوهو و امو جمبو..
ليلي مشت عليهو و هي بتمسح في دموعها..
ليلي:( حمدلله علي السلامه حبيبي)
ايهاب سكت و دموعو نازله...
ليلي:( م تزعل حبيبي...ياسمين مظلومه.. في زول عامل ليها حاجه عشان كده بقت تتعامل معاك كده)
ايهاب:(ياسمين غشتني م دايراني م بتحبني)
ليلي:( لالا ياسمين م واعيه بالحاصل...جبنا ليها شيخ يقرا ليها اكيد عندها حاجه)
ايهاب:( م اظن.. م بتحبني ...غشتني)
ايهاب غير كلمه غشتني.. و م بتحبني ...و م دايراني... م بقول حاجه...

الشيخ بقي يقرا لي.. و انا وعيت و بقيت بكورك و الشيخ كل م يقرا ايات السحر انا بكورك و بحاول اقوم و اتحرك.. الا مصطفي ماسكني..

نتلاقي😊
1👍1
#عوده-روح
بقلمي: فاطمه السر
-٣٤-
الشيخ لمن خلص مني.. طلع برا...لقي ابوي و حبوبه و عماتي..
الشيخ قعد..
مصطفي:( حصل شنو ي خالي)
الشيخ:( في زول عامل ليها سحر تفريق بينها و بين زوجها)
كلهم قالو:( لا حول ولا قوه الا بالله)
الشيخ:( محتاجه كم جلسه عشان نبطل السحر)
عبدالرحمن:( و بتبقي كويسه?)
الشيخ:( باذن الله.. بجيها بكرا الظهر تاني.. )
عبدالرحمن:( شكرا ي مولانا)
طلع مشي..

بعد الجلسه كنت تعبانه شديد.. تاني نمتا...م كنت واعيه بحاجه..
ابوي قاعد جمبي اليوم كلوو..
صحيت..
عبدالرحمن:( كيفك حبيبتي?)
قلتا ليهو:(تعبانه ي ابوي)
عبدالرحمن:(سلامتك حبيبتي)
قلتاليهو:( صحي في زول عامل لي سحر?)
عبدالرحمن:( والله الشيخ قال كده..ربنا ينتقم منو)
قلتا ليهو:( م اظن في حاجه ذي دي الشيخ ده كذاب)
عبدالرحمن:(لالا م كذاب.. عندك حاجه انتي.. و لازم تتعالجي منها)
قلتا ليهو:( م عندي شي.. م عايزاهو يجي هنا تاني)
عبدالرحمن:( طيب... حاجيب ليك حاجه تاكليها انتي من امبارح م اكلتي)
قلتا ليهو:( م جيعانه)
عبدالرحمن:( لازم تاكلي )
و قام مشي نادا زهره..
زهره جابت صينيه فيها اكل.. حنستني.. اكلتا لقمتين بس و رقدتا..

مياده قاعده في بيتهم فوق...لا مشت شافت ايهاب لا شافتني لا اي حاجه..
سلافه مشت ل دلال فوق في بيتهم...
لقت مياده واقفه في المطبخ بتعمل في اكل و بتتكلم في التلفون..
مياده:( انا خايفه شديد.. حيعرفوني..... اعمل شنو?? الشيخ حيعرف...و الله بعرفو...ممكن ياسمين ذاتها تقول اسمي لو استحضرت...)
سلافه اتخلعت بقت واقفه مصدووومه تسمع في كلام مياده..
و جرت طلعت من الشقه وقفت في السلم مخلوعه.. جاتها امنه طالع في السلم..
امنه:( مالك واقفه هنا ي سلافه)
سلافه:( ماف شي ي خالتو)
و نزلت سلافه سرعه مشت...

تاني يوم الشيخ جاني.. و برضو تعبتا شديد من الجلسه و كوركتا فيهو و شاكلتو..
تاني يوم كنت نايمه بعد الجلسه و تعبااانه.. جاني ايهاب داخل الغرفه.. ابوي من شافو قام سلم عليهو..
عبدالرحمن:( حمدلله علي السلامه)
ايهاب:( الله يسلمك ي عمي.. ياسمين كيف?)
عبدالرحمن:( الشيخ طلع منها قبل شويه و نامت طوالي بتتعب شديد بعد الجلسه)
ايهاب: ( امشي ارتاح ي عمي.. انا بقعد معاها)
عبدالرحمن:( طيب)
و يطلع..

ايهاب جا علي و دموعو في عيونو.. قعد جمبي في السرير و مسك لي يدي باسها لي..
ايهاب:( اعفي لي حبيبتي.. انا اسف... ظلمتك معاي)
رقد جمبي في السرير و بعاين لي في شكلي.. شكلي كان كعب و تعبان...
صحيت لقيت ايهاب راقد جمبي نايم..
عاينتا ليهو مساافه.. و قمتا مشيت الحمام و مشيت قعدتا في البلكونه.. شويه ايهاب صحي شافني قاعده جا علي..
ايهاب:( حبيبتي)
عاينتا ليهو و كشرتا..
ايهاب:( مالك حبيبتي?)
قلتاليهو:( ايهاب...طلقني...م دايراك انا)
ايهاب اتخلع بقي بعاين لي..
كوركتا قلتا ليهو:( م بتفهم انت? بتعاين لي كده ليه? قلتا ليك طلقني بس.. م عندك كرامه?م دايراك انا م بحبك)
ايهاب:( ياسمين اهدي.. ليه بتكوركي)
قلتا ليهو:( انا بكرهك م دايره اشوفك.. اطلع من هنا و طلقني...م دايراك)
جات زهره جاريه..
زهره:( في شنو?)
قلتا ليها:( قولي لاخوك ده اطلقني.. م بحبو انا.. م دايراهو.. بكرهو)
زهره:( في شنو ي ايهاب?)
ايهاب:( والله م سالتها)
زهره:( خلاص اطلع ي ايهاب خليني معاها)
ايهاب طلع زعلان و دموعو في عيونو..
زهره:( تعالي ي ياسمين مالك? )
مشيت دخلتا رقدتا في سريري و اتغطيت..
زهره:( ياسمين)
قلتا ليها:( اطلعي ي زهره برا و اقفلي الباب ده م دايره اشوف زول انا)
زهره طلعت و خلتني..

جات ماشه امنه لقت ابوي قاعد في الصاله محتار..
امنه مشت عليهو..
امنه:( مالك ي عبدالرحمن?)
ابوي اخد نفس..
عبدالرحمن:( مقلق علي بتي شديد ي امنه)
امنه:( اهو بتتعالج و ان شاءالله بتبقي كويسه)
عبدالرحمن:( م عارف والله.. خايف عليها شديد شايفه حالتها كيف!! لا بتاكل لا بتتكلم.. اليوم كلو زهجانه و اي زول يتكلم معاها بتجوط فيهو)
امنه:( دي من الحاجه الفيها مضايقاها و خلتها تتعامل كده.. ياسمين طول عمرها رايقه و هاديه.. و ان شاءالله بتبقي كويسه)
عبدالرحمن:( لو م اتعالجت انا اعمل شنو? دي بتي الوحيده)
امنه:( ادعي ليها ان شاءالله بتبقي كويسه.. م تفقد الامل مفروض تكون قوي.. و اهو احنا كلنا جمبك و بآذن الله حتتعالج)
عبدالرحمن:( ان شاءالله)

ال3 جلسات الاخيره تعبتا فيها شديد و كوركتا و شاكلتا الشيخ و ابوي و ااي زول .. الكوراك حقي كان بتسمع لحدي الشارع برا...
اخر جلسه انتهت و رقدتا فاقده الوعي.. الشيخ قال ليهم م تصحوها ولا تسالوها خلوها تصحي براها..
فعلا خلوني نااايمه...

صحيت براي بقيت بعاين في الغرفه باستغراب... و قمتا دخلتا الحمام غسلتا وشي..و عاينتا لشكلي في المرايا لقيت وشي شااحب و تعبان.. طلعتا الغرفه..لقيت زهره قاعده..
عاينت لي...
ابتسمتا ليها
قلتا ليها:( زهره)
زهره ابتسمت و جات علي حضنتني..
زهره:( حمدلله علي السلامه)
قلت

ا ليها:( الله يسلمك
👍1
)
زهره:( انتي كويسه?)
قلتا ليها:( ااي حاسه نفسي مرتااحه شديد و مبسووطه.. حاسه ذي الكان فيني جبل كبيييير و مشي)
زهره:( حمدلله حامشي اطمنهم عليك)
و طلعت تجري و مبسوووطه...

نتلاقي😊
#عوده_روح
بقلمي: فاطمه السر
-٣٥-
جا داخل ابوي مبسووط.. من شفتو جريت عليهو حضنتو و حبيت علي يدو و راسو..
عبدالرحمن:( حمدلله علي السلامه حبيبتي)
قلتاليهو:( الله يسلمك ي ابوي)
عبدالرحمن:( قلقتيني و خوفتيني عليك شديد)
قلتاليهو:( اعفي لي ي ابوي.. م بيدي)

جو داخلين عماتي و حبوبه و ليلي و محمد و البنات كلههم سلمو علي و مبسوطين اني بقيت كويسه.. لمن خلصتا من السلام عليهم سالتهم..
قلتا ليهم:( ايهاب وين?)
ليلي:( فوق في غرفتو)
قلتا ليهم :(ماشه اشوفو)
و طلعتا مشيت...
دخلتا الغرفه لقيت ايهاب راقد و دموعو في عيونو و بعاين في السقف..
دقيت الباب قلتا ليهو:( ممكن ادخل)
ايهاب قام و بقي بعاين لي..
قلتا ليهو:( مالك?.. انا بقيت كويسه م تخاف)
ايهاب برضو سااكت بعاين لي..
قلتا ليهو:( اشتقتا ليك ي راجلي)
ايهاب ابتسم و فتح يدينو و قال لي:( و الله بقيت بخاف منك...تعالي)
جريت عليهو حضني و دموعو نزلت..
قلتا ليهو:( اعفي لي ي ايهاب.. اعفي لي)
ايهاب:( انتي اعفي لي ظلمتك معاي)
قلتا ليهو: ( ربنا يجازي الكان السبب في بعدنا)
ايهاب:( لازم اعرفو و م حاخليهو)
قلتا ليهو:( ربنا عارفو .. ربنا م بسيب حقنا)
ايهاب:( اانتي اسي كويسه?)
قلتا ليهو: ( الحمدلله كتييير)
ايهاب:( الحمدلله)
عاينتا في يدو لقيتها ملفوفه..
قلتا ليهو:( يدك مالا?)
ايهاب:( ضربتها لمن كنا في تركيا... انتي عارفه انا حاولتا انتحر يوم رجعتا)
اتخلعتا..
ايهاب:( بلعتا حبوب.. بس امجد و سامي لحقوني في اخر لحظه)
دموعي نزلت ..
قلتا ليهو:( ليه كده?)
ايهاب:( حسيت انك غشيتيني و م بتحبيني.. م قدرتا اتحمل الحياه بدونك)
دموعي نزلت قلتا ليهو:( انا اسفه)
ايهاب:( م مشكله حبيبتي..المهم اسي انتي بقيتي كويسه و رجعتي ياسمين حبيبتي الانا بعرفا)

قاعدين المساء كلنا في الصاله بنتونس الا سلافه و زهره .. قاعدين سلافه و زهره في الحديقه برا..
زهره:( سلافه...ممكن تحكي في شنو? لينا ساعه قاعدين هنا و انتي ساكته)
سلافه:( م قادره احكي والله)
زهره تقوم:( خلاص لمن تقدري ناديني)
سلافه:( لالا خلاص استني)
زهره ربعت يدينها:( خلاص قولي سرعه)
سلافه:( انا...عارفه منو العمل السحر ل ياسمين و ايهاب) زهره اتخلعت و قعدت في الكرسي..
زهره:( منو? قولي)
سلافه بخوف:( مياده)
زهره:( مياده?)
سلافه :( ااي سمعتها بتتكلم في التلفون و قالت خايفه يعرفوها و كده لمن ياسمين جابو ليها الشيخ)
زهره:( الحقيره.. و الله م حاخليها)
سلافه مسكتها ..
سلافه:( استني.. المواضيع دي م بتتحلا كده.. كلمي ايهاب بس،، يتصرف معاها.. اوعي تكلمي ياسمين)
زهره:( حاكلم امها و ابوها.. م حاسيبها)
سلافه:( ياسمين و عمو عبدالرحمن م يعرفو.. كلمتك)
زهره:( والله م بسيبها)

في الصاله جوه قاعدين كلنا..
سميه:( ناوين تعيدو شهر العسل تاني وله كيف?)
قلتا ل ايهاب:( صح والله..حنعمل شنو?)
ايهاب:( قبيييل حليت الموضوع ده.. بكرا الصباح حنسافر بس م حاوريك وين.. مفاجاه)
ضحكتا قلتا ليهو:( كويس)

بليل كنا قاعدين في الحديقه و عاملين عشاء و سامي بغني لينا بالجيتار...الا ايهاب كان في غرفتو و مياده في بيتهم مكشره كالعاده.. زهره و سلافه قامو طلعو فوق..
دخلو لايهاب في غرفتو لقوهو ماسك ورق قدامو..
زهره:( ايهاب.. دايرنك في موضوع)
ايهاب:( اتفضلو ي برنسيسات)
دخلو و بعاينو لبعض..
ايهاب:( مالكم.. احكو)
زهره:( احنا عارفين العمل ليكم السحر منو)
ايهاب اتخلع و وقف علي حيلو..
ايهاب:( منو?)
سلافه:( مياده)
ايهاب :( مياده!)
و رمي الورق من يدو و جرا علي برا و سلافه و زهره وراهو ..
سلافه:( اهدا ي ايهاب)
ايهاب دخل شقه ناس مياده و بكورك..
ايهاب:( مياده.. مياده)
جات جاريه مياده من الغرفه و خايفه..
ايهاب اول من وصلها اداها كف و بقي بضرب فيها.. سلافه دايره تمسكو منها.. زهره مسكت سلافه..
زهره:( خليهو)
ايهاب:( ليه عملتي كده? انتي انسانه كعبه ... انتي شيطانه.. الله يلعنك..م عافي ليك...اصلو م عافي ليك.. انا بكرهك...الله يلعنك)
و مياده تبكي و تكورك..
ايهاب رماها علي الارض..
ايهاب:( اوعي تاني تتكلمي معاي انا وله مرتي.. فاهمه? لو مديتي يدك سااي لينا حتعرفي شغلك معاي)
و طلع مشي..
زهره و سلافه شاكلوها و م خلو ليها حاجه..
مياده:( انا بحبو)
زهره:( ده م حب...البحب م فيهو اذيه.. انتي حاقده و قلبك اسود ..انتي شيطانه.. عاجبك الحصل ليهم ده? ياسمين كان ممكن تجن.. ايهاب كان ممكن يموت...الله يلعنك.. الله يلعنك)
سلافه:( ربنا ينتقم منك)
و طلعو خلوها بتبكي..

انا و ايهاب تاني يوم سافرنا باريس.. قضينا شهر عسل رهيييييييب و عوضنا كل الفاتنا.. جد ايهاب شالني في عيونو و بقي لي الاب و الام و الاخو و الحبيب و اي زول..

اخيرا😊
👍2
#حب_زايف
بقلم موده جلال
-١-
امي عليك الله ماتفتحي لي سيره العرس دا انا ماعايزه عرس شايله فكره العرس دا من راسي هسي حاليا بس عايزه افكر في دراستي ومستقبلي

سلمي بنت في غايه الجمال الجمال الطبيعي فتاه تبلغ من العمر١٦عام كانت عايشة مع اسرته في احدي ولايات السودان ابوها الحاج عمر من اكبر تاجر الولايه امها الحاجه عائشه
اكبر اخونها توام هم مدثر مزمل بعدهم منار في الوسط سلمي بطله الروايه بعدها عبدالله والاخيره ضحي
سلمي ابوها مروق عاشت حياتها من هي صغيره في العز والدلال ابوهم عمرو ما رفض ليهم طلب
معيشهم احسن عيشه عندو اخوه واحد شقيقو الحاج عمر بحب اخوه دا شديد مابرضا فيهو الكلمه مامقصر معاه في شي عندو ٤ اولاد وبت واحده

سلمي لمن اتولدت اخو حاج عمر قال انا حاجز بتك دي لي ولدي الكبير محمد اكبر من سلمي بي ٣سنه
مره السنين وسلمي كبرت بتسمع انو هي لي ولد عمها محمد ومحمد ليها فتحت عيونها علي محمد بقت تحبو من كترت حبها لي محمد اهلم كانو بقول انو هم لي بعض
بس اخو حاج عمر كان عندو راي تاني كان طمعان في قروش اخوه حاسدو علي العز حقو هو ومرتو خططو انو لازم محمد يعرس واحده من بناتو سلمي كانت اقرب لي محمد منار اكبر من محمد ماينفع يحجزوها ليها ضحي صغيره شديد سلمي كبرت حب محمد ماشي متملكها اكتر بقت تعشقو بس محمد عارف خطت امه وابوه شنو لانو كانو بخططو كلهم سوه جنب اولادهم محمد اصلا ما كان خاتي اعتبار لي الخطوبه حقت الصغره كبر فتره المراهقه كانت عيونو زايغه بتاع بنات كل يوم مع بت شكل سلمي ياغافلين ليك الله ماجابيه خبر عنو عن حركاتو بس مامفتكر انها بتحبو لانو كل مابكون مجتمعين يفتحو اهلهم سيرتهم انهم مخطوبين كانت سلمي بتخجل وبتجري تخش غرفتها محمد افتكر انو سلمي مابتحبو بقا عايش حياتو براهو ماشغال بي سلمي نهاي

تتابع
#حب_زايف
بقلم مودة جلال
-٢-
سلمي دخلت الثانويه كانت بدايه سنه ثالته ممتحنه علمي سلمي شاطره شديد اشطر من اخواته كان هدفه انو تمشي تقراء طب في جامعه الخرطوم عندها صحبتها واحده من هم صغار في الابتدائي مع بعض اليوم كلو مع بعض هي وصحبتها اسرارهم مع بعض اسمها مها
مها :والله الليله ياسلمي لو شفتي محمد ولد عمك كان ماشي مع بت من بنات الجامعه اظنها فردتو متمسكين مع بعض ويتونسو اخر ونسه
سلمي:يامها بتكون زميلتو مانظلمو ساي
مها:والله انتي ياسلمي نهائي مابترضي في محمد دا انا كم مره من زمان بقول ليك بشوفو مابنات وانتي مابتصدقيني علشان بتموت فيهو بس محمد والله تافه ومايستهل حبك ليهو
سلمي ؛يازوله خلينا في قريتنا هسي محمد خطيبي من نحنا صغار مصيرنا لي بعض انا واثقه فيهو مابيعمل حاجه غلط
محمد طبعا دخل الجامعه في نفس الولايه العايشين فيها مامشه الخرطوم طبعا عمرو ماقعد اتونس مع سلمي لانها كانت بتخجل منو من تشوفو تجري منو طوالي ماقعدو مع بعض اتونسو ابد بس هي من جنونها بيهو ماكانت بتصدق اي كلام فيهو بتثق فيهو عمياء
طبعا حاج عمر كان عندو صاحبو وشريكو معاه في الشغل من زمان
حاج عمر قاعد في مكتبو في السوق جاهو واحد من الشغالين معاه قالي ليهو والله شريك غدر بيك خسرت كل قروشكً لازم تتصرف لانو دخلك في ديون لازم تتصرف سرعه تسدد الديون حقتك
حاج عمر دخل في حاله شديده تعب من الصدمه جاته جلطه ورقدهو في المستشفي قريب الشهر وعد مرحل الخطر بس جاهو شلل نصفي طلعو الي البيت طبعا اخو حاج عمر كان ليهو يد مع شريكو في خسارت حاج عمر لي قروشو اللعبه العبها مع شريكو بنعرفها لي قدم سببها شنو
حاج عايشه :ياحاج ماتشيل هم ان شاء الله تفرج ربنا كريم ان شاء الله ربنا يعوضك اهم شي ماتزعل نفسك
حاج عمر :ياحجه انا خلاص تاني مافيني قدر شغل انا انتهيت صديقي وشريكي الكنت بثق فيهو دمرن وغدر بي بين يوم ليله شال تعب شغاي ربنا ينتغم منه نحنا خلاص بقينا علي الحديد لازم ابيع املاكي كلهم علشان اسدد ديوني قبل مااتسجن وانا في الحاله دي بس حاخلي البيت دا نعيش فيهو

طبعا سلمي كانت بتحب ابوه شديد لمن ابوهامرض اهملت دراستها وضعهم ادهور شديد مع افلاس ابوها بقت مابتمشي المدرسه لانو البنات بقو ماعندهم غير سيرت افلاس حاج عمر اكان ليهو شنه ورنه في البلد
حاجه عايشه؛يابتي ماتقومي تمشي مدرستك دي القاعد دا مابينفعك امشي شوفي مستقبلك ياامي كيف امشي انا البنات كلهم شمتانين فيني يخلو اي شي يعملو فيها من يشوفني بيقعدو يتهامسوً انا مامشه تاني المدرسه كرهتها
مها:طبعا زعلانه من حاله صحبتها ورفيقت دربها كل يوم تجيها علشان تغير راي
مها :ياسلمي دا وعدنا القطعنا مع بعض انو لازم نقراء الجامعه سواء مانفترق هسي عايزه تخليني براي. حرام عليك😩😭😢تخليني امشي اقراء الجامعه براي
سلمي :والله يامها انا ماعندي نفس نهاي اني اقرا هسي حتي لو قريت ماحاانجح خليني كده عليك الله نفسي طلعت من القرايه
تتابع
👍3
#حب_زايف
بقلم موده جلال
-٣-
مرت الايام علي بطلتنا بطئيه وكئيبه حزنها علي ابوها ومرضو وافلاسو حالهم البقو فيه من يوم ليله طبعا بقت مابتطلع من البيت كتير هي بقت الموجود مع اخوانها الصغار بعد ما منار اتزوجت
التواءم سافرو ماليزيا
نمشي نشوف حياه مدثر مزمل اخوانها سافرو طول مشو ماليزيا يدروسو هناك بعد خلصو اتفقو انو يشتغل هناك يكون حياتهم براهم ماكان عندهم علم بي مرض حاج عمر وافلاسهم لانو حاج عمر حزر ناس البيت مايكلمهم هم في غربه ماعايز يشيلهم الهم يقوموً يرجعو البلد

منار اتزوجت واحد من اقارب اهل امها وسافرت مع زوجها لي احدي دول الخليجً زوجها شغال مهندس منار كانت جات السودان زياره وصادفت مرض ابوها خلصت اجازتها ورجعت لي زوجها فكرت انو تدور علي شغل علشان تساعد اهلها بعد ابوها خسر كل اموالو منار درست اداره اعمال اشتغلت في شركه وترسل ليهم مصاريف تعيشهم

حاجه عايشه :والله ياحاج عمر اخوك سبحان الله من مرضك رجلو انقطعت مننا حتي ماجا وقف معاك في محنتك زي الغريب ليه بيعمل كده اخر مره جانا لمن خروجك من المستشفي

حاج عمر :اخوي محي الدين انا عارف يكون ماقادر يشوفني بي الحاله دي علشان انا كنت ركيزتو علشان كده ما بيجيني مشغوش ياحج في اخوك انت من حبك ليهو كمان تبرر ليهو وانت ماعارف المصايب العامله ليك شنو 😢😩

حجه عايشه :علي الاقل كان ياحج لو اتصال ساي مفروض يشوف اخبارك شنو انت لو محتاج حاجه بعد ماخسرت كل الوراك والقدام مفروض يقيف معاك انت عمرك كلو كان مامقصر معه

حاج عمر ؛الناس ظروف ياحجه انا اخوي عازرو ربنا يعينو طبعا حاج عمر اصغر من اخوه علشان كده بيحترومو مابخت في محلو زول بس حاج عمر مشاء الله عليه من هو صغير كان بيحب الشغل دخل السوق مع ابوه من هو صغير واتعلم شق طريقو محي الدين اخوه كان زمان واحد صايع بتاع نسوان وماعند شغل غير الحوامه والنسوان والسكر كان بيسكر بس لمن كبر واتزوج وولده خل السكر ابوهم اكان بيحب حاج عمر علشان كان مطيع ليهو بحترم ابوه مابيعصه في اوامر دايما كان بقارن بيناتم ودا خلا محي الدين يحقد علي عمر اخوه في سبب تاني برضو خلا محي الدين يحقد علي عمر

تتبع