عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.4K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
‏٢٢ | رمضان 🌙
اللهُمَّ قدر لنا الخير ثُم أرضنا به، اللهُمَّ النصيب الجميل من كُل شئ
و هم بيشربوا في شاي الصباح زي عادتهم لقته سرحان في تلفونه و مشغول عنها ف اتضايقت ؛ و لقت نفسها بتقول ليه :
-ان شاء الله تكون ضرتي دي ظريفة بس ، و مونساك .
ضحك بصوت عالي و قال ليها :
-اي مونساني اديك تتعرفي عليها؟
اتغاظت و بان الضيق في ملامحها ، و حاولت تردها ليه؛
-خلاص حاول نظم وقتك زي ما انا منظمة بينك و بينه😌 ، و بلقى ليك وقت و بخصص ليه وقت .
قام من مكانه بدون ما يرد ، و قعد جنبها و بملامح جادة قال:
- ما بتقدري .
-ليه ما بقدر؟!
-عشان انا واثق فيك ،و عشان واثق في حبك لي .
استغربت و سألته :
- كيف واثق كدا من إني بحبك؟
مش انت ذآتك الما بتثق في حاجة؟
و بتقول لي كل حاجة ليها جانب تاني ما عارفينه ؛ ف عشان كدا ما تختي ثقة في شيء !
- عشان الثوابت في الدنيا كلنا مسلِمين بيها ؛ الشمس بتطلع من الشرق و بتغرب من الغرب .
عجائب الدنيا سبعة .
ضحكتك حلوة شديد.
و انتي زولة شفافة ، الجواك بيوضح في وشك .
حبك لي شايفو بعيني .
في تصرفاتك ، في تفهمك .
حتى في غيرتك و طفولتك .
واضح في المقارنة بين تعاملك معاي و مع كل الناس .
و سبب كبير لحبي ليك .
فهمتي ليه واثق في حُبك لي!..💙
منقول..

#عصماء..🌸

#اضراب_28_29_مايو.
#مقتطفات
قالت:-
(السبب ال خلاني احبو رجوولتو شهامتو موافقو كان ببقرب لي من جهة امي مع انو صغير في العمر يعني بداية الثلاثينات بس معارفو كتار لانو زول مجامل وفاهم اي زول يرقد مستشفى بصلو اي بكاء او عرس أول الحاضرين هو.بتذكر لمن أبوي رقد مستشفى أول م عرف الخبر جانا طوالي كان بجينا كلو يوم شايل الفواكهة الحاجات دا زاد حبي ليهو.م كان عندي شجاعة وجرأة عشان اكلمو فضلت اموت بي حبي ليهو..
بتذكر لمن كان في لمة بتاعت شباب في العيلة كنا قاعدين كلنا انا كنت قصادو ف كنت خجلانه لي درجة يعني م كنت قادرة ارفع عيني اصلا عشان اشوف في شنو وأنا لمن اخجل بضحك براي ف ضحكت براي شوية كدا تلفوني رن فتحتو لقيتها رسالة منو اصلا متواصلة معاهو بسبب صلة رحم كنا عاملين قروب للشباب وانا كنت معاهم ف شال رقميي يسألني من امي وابزي وكدا تواصلي معاهو محدود
فتحت الرسالة لقيتها(وكأن العمر يراضيني فيك.وينسيني هموم الدنيا بضحكة منك)
صراحة انا اتلخبطت واتجلطت من الخجل م تميت الجملة اصلا طوالي وقفت علي حيلي قلت ليهم عند اذنكم ومشيت سرعة غرفة فاضية كدا قعدت عشان اروق شوية كدا قلبي كان بضرب بي سرعهة شديدة فتحت الرسالة عملت ليها اسكرين وقريتها 10مرات قفلت التلفون سمعت صوتو بناديني بقيت بهدي نفسي حتى طلعت ليهو بمثل اني عادية قال لي دعاء عايني خدمة ممكن؟؟!قلت ليهو ا اتتتف اتفضل طططو طوالي كنت بتمتم اخد ليهو ضحكة كدا قال لي اعملي لي جنبه مظبوطة وانا بشتري ليك شوكلت قلت ليهو هههه م ضروري مقابل اعتبرها هدية بس قال لي شوكلت يا زولة م عايزاها شوكلت عديل قلت ليهو مدام مصر خلاص اتفقنا مشيت عملتها ليهو بقيت في الطريقة ال اوديها ليهو مستحيل اوديها ليهو وسط الناس كلهم قمت رسلت ليهو رسالة وانتظرتو م ردا ف اضطريت اتصل عليهو طوالي رد علي قال لي ها؟؟!قلت ليهو خلصت تعال قال لي شنو هي؟!قلت ليهو الجنبة قال لي بسرعة دي قلت ليهو اي قال لي م تكون م مظبوطة بعودك ليها ضحكت ليهووقفلت الخط وقلت خلاص اجري من المطبخ قبل من يجي وفعلا جريت عديل الساعة ال خطبت عليهو ياب قربت اموت من الخجل قال لي ياساتر في شنو قلت ليهو ولا شي الجنبة في المطبخ امشي عشان م تبرد قال لي طيب هاك يلا ومدا لي بوكس شوكلت شلتو براحة مشيت غرفة دسيتو وقعدت انطط والفلف براي واضحك زي الهبلة بعد دام رجعت وتمينا الونسه والناس رجعت خلاص
الغربية بعد كم يوم أبوي جا اداني محاضرة عن الراجل الشهم واخلاقو الراجل ال بخاف الله في مرتوو كل الحاجات ال قالها أبوي متجسدة فيهو(ياسر)
أبوي ختم بي(ياسر اتقدم ليك وطلبك مني أنا صراحة واقفت ليهو مبدئيا يعني بس الرأي رأيك طبعا انا يا بتي م شايف فيهو عيب نهائ.غايتو اليوم داك لي بليل بحاول استوعب انو طللبني قلت هو م عندو لي شي يطلبني كيف أخير استفسر منو لأني م ح اقدر اتفاصح معاهو بي الاتصالات رسلت ليهو مسجات بس بستسفر منو رسلت ليهو (ياسر أبوي كلمني انك طلبتني اها عايزة افهم السبب شنو؟)
ردا لي(ووالله يا دعاء انتي البت ال بحلم بيها لأنك بارة بي والديك لأنك رزينهة لأنك خجولة والخجل دا اتعدم هسي لأنك بسيطة لأنك عفيفة لأنك ياخ والله كل شي لا حصل شفتك في حفلة بترقصي لا شفتك واقفة مع ولد لا شفت شعرك برا زولة بالأخلاق دي اكيد ح اضمنها ام أولادي ومرتي انا شايفك مناسبة لي درجة مناسبة شديد شايف فيك كل الصفات ال بتمناها في زوجتي ودا السبب ال خلاني اخطبك)علي قدر م فرحت علي قدر م زعلت لانو م بحبني.المهم استخرت كتير وواقفت
عملنا عرس ظريف وكدا
بعد العرس غيرتي عليهو زادت كلو م أغير بقول ليهو ماشة بيتنا براضيني بي شي
مرة كان في مناسبةة عند جيرانا شفتو واقف في الشارع لمن جيت تاني لقيتو واقف جنب طوالي مشيت عليهو مسكتو من يدو قلت ليهو انا عيانة تعال وجريتو جر هو ميت بالضحك بعد دخلنا فكيتو قلت ليهو لو عاجباك اخطبها طوالي مالو؟!ضماني عليهو وقعد يضحك قال لي ياريت بس متزوجة هي صراحة حسيت نفسي هبلة قعدنا نضحك برانا
مرة قلت ليهو يا ياسر عارف انا بغير عليك ليه؟!لأني شايفة روحي م مناسبة ليك خايفة في يوم تفتش علي غيري سكت مسافة وقال لي دا في حالة م عندي ليك شي بس في حالة انا بحبك اكيد مافي شي كدا عارفة م كنت مركز معاك انا اصلا إلا صاحبي يوم نبهني عليك كان بعلق علي ادبك وكدا لحظتها اتمنيت اقول ليهو م يتكلم عنك لأنك حقتي بقيت مركز معاك بعدها لقيت نفسي بنجذب ليك عديل حبيتك أقسم بالله متزكرة لمن قلت ليهو أعمل لي جنبة وانتي اتصلتي علي صراحة مكالمات سجلتها كانت عايز أقرب منك بي أي شكل بي أي طريقة كنت عايز اكورك واقول ليك بحبك يااخ بس حبيت اقولها ليك وانتي حلالي هو بتكلم وانا ببكي قال لي يا هبلة زول يشكرو ويقولو ليهو بحبك يبكي م رديت عليهو بس بكاي زاد وضممميتو ضمة قلت ليهو انا زاتي قال لي انتي زاتك شنو؟قلت ليهو بحبك
م تتسرق بدون اسمي دسيس!بقلمي بطبعي هادئة
بتذكر أول ايام حملي يومي اضرب ليهو اقول ليهو البيبي مات م بتحرك بقول لي يا بت لسه م ح
👍1
يتحرك بقول ليهو بس تعال يقول لي الحمدلله ويجيني يقعد معاي شوية كدا وتاني يرجع
لمن دخلت الشهور الأخيرة كنت يومي بقول ليهو ح اوووللد غايتو اتعذب عذاب لمن ولدنا وتميت السنه يومي انا بضرب ليهو واقول ليهو عايزة وبتي عايزة
يوم جا لقاني عاملة ميك وعاملة لي بتي كمان اتخلع خلعة شاء بتو غسل ليها وشها قال لي م تخربيها لي وشالني وداني الحمام قال لي غسلي الزفت دا
يوم جا لقاني لابسه بنطلون وقميصو وملبسة بتي بنطلون برضو وعاملة فيها شفت والنظارة أول م جا داخل قلت ليهو اووو يا مان مالك اتأخرت يا راسطة نحنا عايزين الطقة والجومة اتمحن فيني وقعد في الارض عديل بقى مريع وبعاين لي جريت عليهو ضميتو وقعدت أضحك يوم لبست لبس هنود وعملت منكير في جبهتي أول م جا قلت ليهو حبيبي منيح انت؟!شو صاير ليك ليش هيك عم بتتاخر بتعرف اني كتير بحبك سكاني اليوم داك سكهة يعني يومي بجي بلقاني بشكل عملت كل التقاليد والأعراف حياتنا كانت سمحة شديد وبسيطة مافي ها تكلف ومشاكل كبيرة كنا متفاهمين
اهم شي انو محتويني يعني الأخ السند الراجل الصديق اي شي أي شي بدعي الله يومي انو يخليهو لي
بقلمي#بطبعي_هادئة
#مقتطفات
👍1
كل م تكون ف حاجة مضايقاها و لا مزعلاها بتحاول تخبي حتى عن أقرب ناس ليها و عادي ممكن م ف زول يحس إنو ف شي حاصل معاها إلا هوو بيعرفها حتى من غير م تقول حاجة💙 ...
ي بت مالك الليلة ف شنوو؟!😕
لا لا عادي م ف ااي شي حاصل ،إنت كيفك؟!
انا كوويس لكن احكي لي يااخ ورريني أنا عارف إنو ف شي.
م تشغل بالك لو ف شي حاصل معاي بحكي ليك من غير م تطلب.
طيب اتأكدي إنك م براك و إني معاك "و ف سروو بقول لأني بحبك"...
طيب إن شاء الله...
بعد شوية بتلقى نفسها حكت ليهو مشكلتها و سبحان الله م حصل ف يوم حكت ليهو إلا و طلعت منو مرتاحة و ف كل مرة بردد ليها أنا معاك "و ك العادة جوة قلبو بتمها لأني بحبك"...
كان بخبي حبو و خوفو عليها لأنو خاايف يخسرها وهي كانت بتكذب ف إحساسها و حاولت تبعد و م كانت عارفة إنو كل م تحاول تبعد بقربوا من بعض أكتر...
خلونا نتفق إنو أصعب حاجة الحب الأعرج اللي هو إنك تحب من طرف واحد من غير م تحسس التاني ب حبك أو ممكن يكون عارف حبك بس م ببادلك نفس المشاعر و الأحاسيس ف إنت لازم تتشجع عشان تريح بالك و قلبك معاك يمكن الطرف التاني ببادلك نفس الشعور بس كمان هو خايف يتقدم ب الخطوة دي و منتظرك إنت تبادر💓...
ف م تبخلو ب أحاسيسكم الجميلة لأنو ااي حاجة ززي م بقولو ف وقتها بتكون أحلى ف عيشو لحظاتكم السمحةة عشان تتذكروها كل مرة مع بعض 💙...

بقلم : هموممة

💙...الزينة
#مقتطفات
#متلازمة_عشق😴💜
بقلمي:نهاد كمال
-١-

فاطمة:نبيل ولدي م تقوم الشمس بقت في نص السما كفاك
نبيل(بصوت نعسان) :دقايق ي امي لسه الوقت وإتغطى في محلو
فاطمة:والله اكشح فيك موية قوم ي ود الساعة9 م عندك جامعة انت
*نبيل قام منطط عيونو وقال:الساعه9؟😳😳امي عنددي محاضرة فااتتني الله انا ليه م صحيتيني
فاطمة:انا لي ساعة في رأسك
نبيل:خلاص طيب قايم
*قام اتحرك من سريرو واتوكل ع الحمام في المسافة دي امو كان بتحضر ليهو في الشاي مشى شرب الشاي باس راس امو قبال م يطلع زي م معودها دايما♥️..
فاطمة:ربنا يحفظك ي ولدي 😘
#نبيل التجاني شاب في عمر ال23 بقرا صيدلة.. نبيل كان اسمراني طوييل وعندو قرنة خفييفة بين حواجبينو ولحية كمان وشخصيتو قوية وفوق ده كلو كان الولد الوحيد ل التجاني عزالدين ال هو اغنى الاغنياء في مدينة مدني.. كل الصفات السمحة والمطلوبة عند البنات كانت متوفرة في نبيل بس الخارب طبعو انو انسان مفتري شدييد و
حتى بتباهى بمركز ابوهو.. وحتى الصيدلة الداخلها دي عشان ابوهو عندو اسهم في الجامعة.. نبيل عايش مع امو فاطمة وابوهو التجاني الما بكون موجود طوالي في البيت وعندو اختين لنا ولميس♥️ لميس متخرجة وشغالة في شركة استيراد وتصدير ،لنا بتقرا هندسة مدنية سمستر4 يعني نبيل في النص 💃🏻
(كده اتعرفنا ع نبيل بطل الرواية) نرجع للقصة🚶🏻‍♀..
نبيل طلع فتح باب عربيتو ودق ل صحبوو شديد اسمو مؤمن
نبيل:ده مالو كمان م برد ي ربي بدو المحاضرة
*بقى يحاول يتصل ويتصل ومؤمن م برفع في النهايةاثناء ماهو ماشي ومستعجل ضرب راجل ب عربيتو 💔 نبيل اتخلع😨 ونزل من العربية عاين للراجل لقاهو راجل مسكين لابس جلابية باين عليها انها قديمة وشايل كيس خضار صغير وبسببو الخضار اتدفق في الارض نبيل رجع لعربيتو ونزل قزاز العربية وقال ليهو:اذنك ا
عندي محاضرة.. الناس اتلمو وعا‘زين يشاكلو نبيل واحد منهم همس للتاني:ده مش ولد التجاني عزالدين؟التاني قال ليهو:اي اي ارح من هنا نبقى في قلنا وقالو ويقبضونا.. الراجل قام من ع الارض بس اثناء م بحاول م قدر💔 ونبيل شغال يقول: ياخ سريع انا عندي محاضرة والله م تتحرك امشي فيك..الراجل م عرف يعمل شنو وم عندو حيل يقوم بيهو بقى يحك نفسو بالارض ويمشي ودموعو ترقرق في عيونو بعد شوية نبيل اتحرك وفات...
وصل الجامعة لقى الناس جوة المحاضرة اتصل للدكتور ابا يرفع دخل ليهو جوة
الدكتور:لو سمحت نبيل انت متاخر والناس ديل شغالين محاضرة
*نبيل عاين للدكتور بكل إستحقار🙄:ح تعيد المحاضرة من اول😒
الدكتور:كيف اعيدها المحاضرة نصها فات وانت اتاخرت
نبيل:يعني م ح تعيدها؟ بالنسبة انو مرتبك ده ابوي مساهم فيهو والجامعة دي ماشة ب قروش ابوي
*الدكتور إتحرج ما عرف يعمل شنو سكت وقال ليهو اتفضل ي نبيل وماف زول قدر يفتح خشمو والمحاضرة اتعادت من الاول والطلبة غصبا عنهم حضروها..
*يعني نبيل كان ماسك الجامعة ع حسابو بسبب سلطة ابوهو ومركزو
بعد شوية مؤمن صحبو جاهو
مؤمن:شنو ي ابوو النبل التاخير والحركات دي😹😹
نبيل:اولا اسمي نبيل م ابو النبل😒 ثانيا عملت لي حادث ياخ اخرني💔
مؤمن:حادث😨 وين وكيف
نبيل:لالا حاجة بسيطة راجل كده اعترض طريقي بس
مؤمن:وهسي في المستشفى ولا كيف؟
نبيل:مستشفى شنو خليتو في مكانو
مؤمن:ليه ي صحبي مش انت الغلطان؟
نبيل:عليك الله اختاني من محاضراتك دي هسي انا جعان عاوز اكل.. نور وين؟
مؤمن:بتشرح ل صحبتها هسي بتجي
*نبيل ومؤمن ونور كانو شلة مقربة من بعض شديد ناس الجامعة مسمنهم "جماعة النون"..عشان كانو بشتركو في حرف النون.. بس هم م شغالين ب زول ولا بفرق معاهم ..مؤمن ده ابوهو برضو عندو مركزو ومكانتو وصاحب مصانع كتيرة... نور دي البت الوحيدة في الشلة الصغيرة دي والبت الوحيدة البتعاملو معاها وبتكلمو معاها
#بعد شوية نور جات
نور:نبيييل ي اسممري الملتحي شنوو التاخيرات دي ياخ😂😂😻
نبيل:ي جماعه اسمي نبيل م اي زول يقطع لي اسم من راسو😂
نور:انت عارف انو انا بقول ليك كده وحتى في فوني مسجلاك كده😴
نبيل:عارفك ي جنوو.. والله بس اتاخرت في الشارع
مؤمن:كضاااب...شفتي ي نور اسمرك الملتحي عمل حادث😒
نور:حادث😨😨ي ود كيف ومتين وجاتك حاجة
نبيل:ي بت م شايفاني قدامك كويس 😒
نور:سلاامتك ي اسمري والله
نبيل:جعاان ي بشر
مؤمن:ياخ خلاص ارح ناكل قبال م تهجم علينا😂
*وفعلا مشو ع اتجاه الكافتريا ونبيل مركب نضارتو ولا شغال ب زول اول م قعدو نبيل عاين ليهم وقال:ان شاءالله عاوزين تاكلو هنا؟
نور:ومال من وين😕
نبيل:لا ياخ م عندي نفس اكل
نور:بسم الله! هسي مش قلت جعان
نبيل:م عارف خليتو خلاص راجع ع البيت انا
مؤمن:مالك ي ابو النبل الحاصل ي مان
نبيل:حاسي نفسي مصدع شوية عاوز ارتاح
نور:خلاص طيب امشي ارتاح بعدين بتصل اطمن عليك
نبيل:تمام ي نوري♥️ استاذنكم
مؤمن:لحظة ي ابو النبل

*مؤمن جرا نبيل من يدو وزحاهو بعيد من نور وبقى يهمس معاهو برااحة قال ليهو: بالنسبة ل بعدين ي فردة؟
نبيل:في شنو كمان بعدين
مؤمن:شنوو ياا المزة الظبطت معاه
👍41
ا قبيل واجرنا الشقة
نبيل:ياخ والله م عندي حيل ومتضايق عاوز انوم
مؤمن:عاوز تخوني الليلة براها عربيتي عطلانة
نبيل:تعال لي المسا سوق عربيتي
مؤمن:خلاص ظابط قدااام🤝🏻
*نبيل كان جواهو حاسي بالذنب بس ابا يظهر الحاجة دي ل نور ومؤمن وصور الراجل الضربو بقت تجيهو قدام عيونو ومنظر الراجل وهو بحتك بالارض وعيونو ب دموعها بس نبيل حاول يتناسى الموضوع ورجع البيت اول م وصل فتحت ليهو لميس اختو
لميس:نبييييل💃🏾💃🏾💃🏾😻
نبيل:مالك ي بت😒
لميس:هسي رد لي السلام اول😒💦
نبيل:لميس والله زهجان اختيني
*زحا لميس من قدامو ودخل غرفتو ورقد..
لميس:اخوك ده مالو ي بت(وعاينت ل لنا)
لنا:والله م عارفة خليني احضر المسلسل بالله
لميس:بس ياهو ده شغلك😒
في الجانب التاني نور ومؤمن في الجامعة قاعدين يتونسو جات بت عليهم شكلها عادي جدا لابسة عباية ومكوزة الطرحة جات ع اتجاه مؤمن..
البت:مؤمن صديق؟
مؤمن:ايوة اتفضلي
البت:عاوزة نبيل التجاني لو سمحت
*طوالي نور نطت وعاينت ليها وقالت:بتعرفي نبيل من وين انتي؟
البت م ردت وقبلت ل مؤمن وسالتو تاني:نبيل التجاني وين لو سمحت
مؤمن:والله نبيل ده رجع البيت اقول ليهو منو؟
البت:خلاص شكرا
*بعدها البت فاتت...
نور:مؤمن شفت عيونها مورمة كيف شكلها كان بتبكي ب حرقة
مؤمن قال في نفسه:(ي ربي يكون نبيل غلط معاها لكن نبيل قعد يوريني اي حاجة البت دي منو ي ربي م حصل شفتها
نور:سرحان وين انت ي ود
مؤمن:ولا شي ع العمووم انا ماشي لابو النبل لاني عندي مشوار ضروري المسا ح تقعدي ولا اوصلك؟
نور:لالا انا ح اقعد حبة وبعداك بتحرك يلاا
مؤمن:طيب خلي بالك وم تتاخري♥️
*طوالي مؤمن مشى ل نبيل فتحت ليهو الباب لميس
مؤمن:انتي الحارس بتاع الباب ده😂
لميس:هاها😒 اهلا
مؤمن:اخوك وين
لميس:نااايم
مؤمن:تنوم فيهوو حيطة
*بعداك مؤمن مشى ل نبيل ف اوضتو صحاهو شال منو مفتاح العربية ومرق ل مشوارو الوسخ💔

👇🏻
مرات احنا بنحس بالغلط وضميرنا ياكلنا من جوة،وبنكون مؤمنين تماماً انو ده غلط والحصل مننا حاجة م بتتغفر بس شعور الكبرياء والغرور بعكس الحاجة دي ف وشناا رغم انو احنا من جوة متوجعين🚶🏻‍♀💔
نتااابع🚶🏻‍♀💕
👍1
#متلازمة_عشق
بقلمي:نهاد كمال
-٢-
*بعداك مؤمن مشى ل نبيل في اوضتو صحاهو شال منو مفتاح العربية ومرق ل مشوارو الوسخ💔
طواالي مؤمن إتجه للشقة المؤجرها هو ونبيل واتصل ل البت المتفق معاها وطلعو الشقة بعد ساعتين او اقل ب شوية نزلو ومشى ع إتجاه العربية بس زي لاحظ وجود زول جنب العربية فبدأ يقول:مين؟في زول؟
بس ماف رد.. بعد شوية مؤمن قررب لقى زول واقف مسكو من يدو وقال:انت منو؟
رد ليهو الصوت:دي مش عربية نبيل؟(وكان صوت بت)
*مؤمن استغرب دي منو وعاوزة ب نبيل شنو😕💔
مؤمن:انتي منو؟؟
البت:سألتك دي مش عربية نبيل التجاني؟ انا عاوزة نبيل التجاني
*مؤمن قال في نفسو:(البت دي ح تكون وحدة من العواليق الغلط معاهم نبيل وجاية تعمل لي درامات عشان كده احسن افكفكها من هنا)..
مؤمن:والله ي ستي نبيل ده م هنا تمام؟ ومعليش انا مستعجل (زحاها ب يدو وركب العربية مع البت)..
*جا الصباح ونبيل ياداااب طلع من اوضتو من نومة امس ومشى ع الحمام اول م طلع لاقتو امو
فاطمة:نبيل ي ولدي ابوك ده جا امس زي2صباحا وانت نايم م لاقيتو امشي سلم عليهو قاعد في الاوضة جوة
نبيل:ابوي؟ هه😏 هو م اتزكر يقول ليك اولادي وين ولا م كلف نفسو يورينا انو جاي اصلا
فاطمة :هسي الكلام المسيخ مافي داعي ليهو خش سلم ع ابوك
نبيل:خلاص خلاص كويس قبل م اطلع ع الجامعة ح اسلم عليهو(وهو من جواهو م عاوز)
*بُعد التجاني من اولادو شبه خلا قلوبهم حجارة وقاسية وبقو م بطيقو وجودو في البيت بالزات نبيل خصوصا انو نص يومو برة البيت مع اصحابو
*بعد شوية جات لنا :نبيل حاول تعال بدري الليلة خطوبة علا صحبتي عاوزاك توديني💃🏾
نبيل:كلمي السواق ياخ م فاضي ل خطوبات صحباتك ي بايرة😆
لنا:ع فكرة انا م ناسية انو عندنا سواق بس عاوزاك توصلني انت😒
نبيل:عشان تحششي بي قدام صحباتك صح😎
لنا:عان انجز ح توديني ولا لا😒
نبيل:خلاص كويس م تزهجيني
*بعداك نبيل اتجهز ومشى ع الجامعة ولا اتزكر حتى انو يسلم ع ابوه💔
في الجامعة...
نور:اسسسسسمممري المللتحي😻😻😻♥️🤤 شوووق خرااافي يااااه
نبيل:نووري♥️ والله ككمياات يخ
نور:مالك بتسفهني طيب وم بترد ع مكالماتي😒💦
نبيل:والله ناااايم م صحيت الا هسي😹💔
مؤمن:ابو النبل ي وجيه
نبيل:اووو مينوو😻 اها امس كيف😉
مؤمن:احم احم كلوو تمام😹
نور:امس في شنو😕
مؤمن:كلام رجاال اطلعي منها😹
نور:هاهاها😒
*اثناء ما هم بتكلمو جات نفس البت اللاقت مؤمن وسالتو من نبيل
مؤمن:ابو النبل شايف البت الواقفة ديك
نبيل:ياتا؟
مؤمن:ياخ اللابسة عباية عادية دي وجاية علينا
نبيل:اخخخ منك زوقك بقى زي وشك
مؤمن:اخخخ انا من فهمك العفن البت دي امس... (اول م لاحظ انو نور مركزة معاهو قام سكت..) البت جات عدييل اتجاه نبيل ولا اتلفتت وقفت قصادو حتى من قصرها كان راسها بالظبط مع بداية صدرو ونبيل بعاين ليها ب فوق نضارتو ولا قام من محلو بعد شوية البت قالت ليهو: نبيل التجاني؟
نبيل:(بكل برود واستفزاز) نعم؟ خير!
البت:معليش،،اتعب شوية واقيف
*نبيل وقف على حيلو وختا يدو اليمين في جيبو ورافع حاجبو كالعادة يعني م شغاال ب زول وقال ليها:اسمعي انا م عندي ليك وق..
*قبال م يتم كلامو البت وبدون سابق انذار شالت يدها و طااااااخ كف في وش نبيل😳
النضارة وقعت منو عيونو بقت كبار ومحمرة وعروق يدو بقت بارزة.. وحواجبينو طارو من الخلعة
الناس كلها وقفت الجامعه كلها بقت تهمس:دي منو؟ الإتجرآت تضرب نبيل التجاني
الموقف كان صادم جدا وفي نفس الوقت م متوقع
نور:انتي كيف بتتجرأي؟😨
*نبيل رجع نور ل ورا ووشو بقى منفخ من الزعل وعروق يدو بارزة وعيونو محمرة والزعل م خاليهو يشوف قدامو... اول م نبيل شال يدو وعاوز يرجع ليها الكف مؤمن مسكو وقال:احنا م بنرد الاهانة كده ي صحبي احنا عندنا طريقتنا الخاصة...
البت :طبعا انت م عرفتني انا منو ولا سبب الكف شنو... اولا انا هند عبدالرحيم بت عبدالرحيم الراجل المحترم العمرو م غلط ع زول كل همو كان يقدر يوفر لاسرتو البتتكون من زوجتو واربع بنات عيشة هنية.. ابوي كان سندنا والامل العايشين عليهو بس بسببك انت واهمالك ابوي فقد رجلو💔 وبقى م قادر ومغلوب ع حالو..
*نبيل لسه م فهم اي شي وعبدالرحيم منو؟
هند:عبدالرحيم الراجل الضربتو امس ب عربيتك وللاسف كان عندو سكري ورجلو اتضررت فإضطرو يقطعوها ليهو.. والسبب في ده كلوو انت.. لو كان بقلبك ذرة احترام او تقدير او بس ذرة انسانية وقدرت توديهو المستشفى م كنا وصلنا للاحنا فيهو ده💔
نبيل:اهاا يعني انتي بت الراجل الكان ماسك كيس الخضار وانا ضربتو ب عربيتي وجاية تنتقمي لابوك وكده؟
هند:كيس الخضار الانت بتستهزأ بيهو ده تعب وشقى علشانو كتير بس المولود وفي خشمو معلقة من دهب م ح يفهم معاناة ناس مساكين وح تندم ي نبيل التجاني💔
*وبعدها هند مشت والدموع في عينهاا...

*نبيل كان مصدوم جدا من جرأة البت ‘تصرفها وانها م خافت ابدا وبدون تردد قدرت تضربو كف في نص جامعتو ونص اصحابو بس نبيل بقى م قادر يشوف قدامو من الزعل وجرا مؤمن من يدو وقا
👍3
ل ليهو:لاازم اوريها درس عمرها م ح تنساهو عشان تعرف نفسها هي لعبت مع الزول الغلط لازم امسح بكرامتها الارض وتندم ع اليوم الرفعت فيهو يدها علي لازم ي مؤمن لازم...
مؤمن:نبيل عندنا حل واحد انو نجيبها الشقة وماف حاجة غالية عند البت قدر شرفها
*نبيل ومؤمن اتفقو انو يشوفو طريقه يجيبو بيها هند الشقة عشان نبيل يقدر ينتقم وهند بهناك م عارفة الح يحصل ليها شنو💔
نبيل:(وهو غضبان ودمو فاير😤😡)
الليييلة ي مؤمن الليلة قبل بكرة انا عاوز اعرف كل صغيرة وكبيرة عن البت دي... تضربني انا؟ وكف كمان؟؟
انا الماف زول يقدر يعاين لي جوة عيوني تجي بت تضربني قدام الناس كلها.. والله م ح ارحماا ح اقتلهاا ح اقتلهاا
مؤمن:نبيل كدي قول بسم الله الموضوع ده ساهل بس انت هدي نفسك
نبيل:اهدي نفسي كيف؟؟ جيب لي اي شي عنها بس الليلة ي مؤمن
مؤمن:انا بنفسي ح ابحث عنها وح اجيب ليك كل المعلومات الدايرها
*بعدو مؤمن ولاا قصر بقى يفتش عن هند واسرتها وطبعا كان الخيط البوصلو للموضوع ده ابوها المضروب في المستشفى قام مشى للدكتور وبدا يسألو..
مؤمن:لو سمحت ي دكتور عاوز اسأل من مريض
الدكتور:اتفضل ،اسم المريض؟
مؤمن:عبدالرحيم حسين
*الدكتور اخد زي دقيقتين بفتش في الفايلاات وقف عند الاسم وعاين ل مؤمن قال ليهو:قريبك المريض ده؟
مؤمن:اا..قريب واحد صحبي
الدكتور:ايواا...
*مؤمن جاب كل المعلومات عن هند وبقى مبسووط شديد واتصل ل نبيل مؤمن:ابووو النبل يااا اخبار زي الفل
نبيل:مؤمن انجز انا م عندي ليك اخلاق ل هظار
مؤمن:هههههه والله جبت ليك كل الاخبار ي صحبي والموضوع خلاص شبه إنتهى باقي التنفيذ بس
نبيل:ياااااحبيبي انا 😆
مؤمن:حبيبك هسي ي معفن😂 بالمناسبة دي عاوزين لينا عزومة كاااربة
نبيل:كل العاوزو يجيك ي فردة

👇🏻
من اكبر الحماقات الممكن نعملها في حياتنا،اننا نصلّح الغلط ب غلط تاني اكبر منو💔زي لما تضرب شافع عشان تعلمو الصح بس بتكون عكست فيهو جانبك السئ🚶🏻‍♀💔
نتاابع🚶🏻‍♀💕
👍1
#متلازمة_عشق
بقلم نهاد كمال
-٣-
*نبيل ومؤمن اتفقو انو يشوفو طريقة يجيبو بيها هند الشقة عشان نبيل يقدر ينتقم وهند بهناك م عارفة الح يحصل ليها شنو💔..
في عز زعلو وزهجو نبيل رجع البيت وهو زهجان وقافلة معاهو شديد وم طايق زول وكلو مرة بتزكر موقف هند اول م جا داخل البيت م اتكلم مع زول ودخل غرفتو طوالي وقفل الباب .. بعد شوية جات لنا:(وهي واقفة برة باب غرفة نبيل) : نبيل ياخ الوقت اتاخر م عاوز توديني خطوبة علا صحبتي☹️
نبيل(ب صراخ وزهج) :بلا علا بلا زفت ماف زول يتكلم معاي
لنا:لكن انا منتظراك من قبيل وانت وعدتني😭
نبيل:قلت ليك ماف زول يتكلم معاي طيري من هنا
(بعد شوية لنا سمعت صوت حاجة بتتكسر جوة كأنو نبيل كسر حاجة)
فاطمة:في شنو ي بت اخوك مالو؟
لنا:ما عارفاهو زهجان مالو هسي انا امشي كيف😭😭
فاطمة:كلمي صحباتك يجوك وامشي معاهم
لنا:كللهم فاتو ي امي وانا قلت ليهم نبيل ح يجيبني عايني ليهو هسي اتعولق فيني كيف😭..
فاطمة:خلاص ي بتي كلمي السواق
لنا:الا كده☹️ خلاص طيب
(بعدها لنا مشت خطوبة صحبتها وفاطمة طوالي اتجهت ل غرفة نبيل)..
فاطمة:نبيل حبيبي انا امك افتح لي الباب
(بس مافي لا حس ولا خبر)
فاطمة:نبيل ولدي انت نمت مالك م بترد علي😓..
(بعدها رجعت وقالت يمكن يكون نام..
_هههههه قلتي لي كده خلاص طلباااتك اوامر ي جميل انت..
فاطمة:ده صوت التجاني بتكلم مع منو ي ربي😕
فاطمة :التجاني؟
التجاني:(زي خاف كده وطوالي قفل التلفون) :ميية مرة ي مراة قلت ليك م تخشي علي بالطريقة دي
فاطمة:كنت بتتكلم مع منو ي التجاني
التجاني:ناس من الشغل ثم انتي من متين بتساليني زاتو طيري سوي لي حاجة اكلها
فاطمة:الاكل جاهز من قبيل
التجاني:ولدك الصايع الضايع ده م عاوز يلاقيني صح
فاطمة:جا من الجامعة تعبان عشان كده وانت كنت نايم
التجاني:هه😒 عنو م جا.. انتي لسه واقفة م تطيري تجيبي الاكل ده..
*اثناء ما هي طالعة والدموع في عينها لاقتها لميس بتها
لميس:خلي ي ماما انا بعملو
فاطمة:طيب ي بتي..
*جا الصباح اول مرة نبيل يطلع من غير ما يسلم ع امو او يشرب شاي وطواالي ع الجامعة..
فاطمة :اجي نبيل ده مالو طالع مستعجل كده😕 الشاي م شربو
لميس:يكون عندو محاضرة بدري
فاطمة :خلاص امشي صحي اختك لنا دي شكلها جات متاخرة امس لهسي نايمة..
لميس:مشيت دقيت غرفتها كم مرة ابت تتفتح خليها براها بتقووم..
*في الجامعة..
نبيل:مؤمن اها الحصل قدرت تعرف طريقة.. ب.. بياتو شكل ح نجيبا؟..إحنا ح..
،
مؤمن:نبيل كدي استهدا انت مالك عامل كده
نبيل:انا مولعة فيني نار من يوم الحصل ده.. نار لا بتهدا لا بتروق لو م اخدت حقي بأي شكل من الاشكال
مؤمن:انا عرفت انو البت دي عندها صحبتها اسمها "ملاذ"..بت لينة كده ومايعة يعني حنك حنكين بدردقها ليك واخليها تجيب معاها هند قلت كيف ي صحبي؟
نبيل:بس اليضمن هند دي تجي شنو مع صحبتها ؟
مؤمن:هييين ي ابو النبل.. والحنك ده جابو ل شنو.. ولو ملاذ دي قالت عاوزة قروش ندفع ليها ..تاني المشكلة شنو؟
نبيل:بسس ظااابط ي صحبي.. لكن الموضوع ده ح يطول وانا م قادر اصبر..
مؤمن:شيل الصبر ياخ بس خليني اظبط اموري مع ملاذ دي وكلوو بتظبط ي مان😎..
*ملاذ دي صحبة هند شديد رووح بالروح يعني هي صندوق اسرارها وبتقرا معاها كمان يعني هي الخيط الواصل ل هند..
*اثناء ما هم بتكلمو جات نور داخلة ف اي واحد سكت وكتم ع الموضوع..
نور:اسسمممري الملتحي😻😻💃🏻 مالك مكشر الليلة..
نبيل:نووري♥️😓..كوويس والله بس متضايق حبتين
نور:عارفاك متضايق من شنو بس م تشيل هم💔
نبيل:لالا اموري اتظبطت انتي اخبارك شنو
نور:كووويسةة والله
مؤمن:نحن هنا يخوانا😹✌🏻
نور:اهلا مينو🤤 القميص الكبدي شغااااااال🙈
مؤمن:احم احم دي حاجة من طرف الدولاب 😌
نور:عاين يلا م تصدق😒💦
مؤمن:خلاص خلاص😹😹♥️..
نبيل:انا زهجاان ارح نطلع
نور:ارررح💃🏻💃🏻💃🏻..بس نمشي وين😅
نبيل:ايي مكان بس نطلع
مؤمن:عندنا محاضرة احنا ع فكرة🌚
نبيل:اخخخخ..محاضرة شنو؟
مؤمن:Botany
نور:هييي مع دكتور علااء😻 لا م ح افوتها الراجل ده انا بحبوو
مؤمن:(قال في نفسو) :بختو دكتور علاء♥️
مؤمن:عليك الله انتي م عندك موضوع ولا شنوو
بعد شوية...
_جماعة النون كيفكم؟
نور:لوووزتي😻😻😘 خبببركك ي بت
*مؤمن عاين ل نبيل وعيونو منططة..
بس م اتكلم
نور:هيي اعرفكم دي ملاذ صحبتي😹
مؤمن:اهلين ملاذ اهلين
نبيل:ي هلاا
نور:لووزة اتفضلي يخ
ملاذ:لا بس حبيت اسلم عليك مادام جيت في طريقكم (وبدت تعاين ل مؤمن🤑..
نور:طيب تماام..
مؤمن:بتعرفي البت دي من وين ي نور
نور:كانت ساكنة جنبناا وحاليا تقرا علم نفس.. ليه في شنو ؟
مؤمن:البت دي...(قاطعو نبيل ومسكو من يدو وقال:ههه شكلو اتكسر فيها م علينا يلا ع المحاضرة..
نور مشت قدامهم..
نبيل:انت مجنون ي مؤمن.. هسي نور ح تقول شنو امسك نفسك ي صحبي

مؤمن:كده الموضوع اتسهل خلاص عن طريق نور ح نعرف ملاذ دي ساكنة وين..
اول م خلصو محاضرة مؤمن طلع شاف ملاذ قاعدة ف الكافتريا إتجه عليها
مؤمن:سل
👍31
ام
ملاذ:(هي اصلا مكسرة فيهو وعاجبها ردت ليهو طوالي) :ي هلا
مؤمن:بس م شايف نور وعاوز أسألك منها
ملاذ:والله نور دي شكلها ف المكتبة لكن هسي بتجي
مؤمن:ايواا بنتظرهاا خلاص
(وبقى واقف جنب الطربيزة القاعدة فيها ملاذ.. بعد شوية ملاذ عاينت ليهو وقالت: إتفضل ي مؤمن م تقيف
مؤمن:ياخ م صح اقعد معاك برانا لو شافنا زول بفتكرو حاجة وانا بخاف عليك
ملاذ(وهي متكبكبة) : لالا يخ العفوو
مؤمن:ساكنة وين انتي ي لوزة.. أأ معليش قصدي ملاذ
ملاذ:هههه عادي م يهمك اي زول بناديني كده... انا ساكنة الزمالك
مؤمن:اصلا من مدني؟
ملاذ:لالا جيت ل ظروف الجامعه
مؤمن:ونازلة مع منو طيب؟
ملاذ:مع صحبتي اسمها هند
*مؤمن قال في نفسو ايواا ده العاوزو زاتو يعني البت اهلها م معاها ،أُم تنصحها ماف الحنك ح يمشي زي م انا عاوز
*بعدها نور جات..
نور:تخلط من وراي ي مؤمن🌚
مؤمن:هو انتي اديتيني فرصة جيتي زي العارض😂💦
نور:ع العموم جعاانة😒 عاوزة اككككل جعاااانة😭
مؤمن:مطعم انا؟😒 شوفي اسمرك الملتحي ب وين
نور:زكرتني اتصل ليهو😻🤤
*في اللحظة دي مؤمن ملامحو اتبدلت غمض عيونو وأخد ليهو تنهيدة وقام مستعجل
نور لما خلصت من المكالمة لقت مؤمن ماف
نور:الود فات وين ي ملاذ
ملاذ:والله م عارفة فجأة إختفى
*في اللحظة ديك مؤمن مشى ل نبيل وبدو ينفذو في الخطة إنو مؤمن بأي طريقة يتقرب من ملاذ عشان يصلو ل هند ويضربو عصفورين ب حجر واحد


👇🏻
مافي اوسخ من اننا نغش زول بِإسم الحب،عشان غرض يخصنا او هدف معين،ونكون سبب في صراع عقلي وعاطفي لانسان كانو غلطو الوحيد إنو وثق فينا🚶🏻‍♀💔
نتااابع🚶🏻‍♀💕
👍2
#متلازمة_عشق
بقلمي:نهاد كمال
-٤-
*وبدا مؤمن في خطتو الوسخة انو يتقرب من ملاذ عشان يقرب من هند وينتقمو💔
في يوم ع غير العادة "جماعه النون" قاعدين وااااخر ونسة وإنبساطة
مؤمن:عاوز اقول ليك ي نور(وبقى يعاين ليها ب إبتسامة خفيفة كده)
نور:ايووون احككي
مؤمن:عاوزين نعمل حفلة ظابطة كده نهجج فيهاا وبتااع نصلح النفسيات شوية
نور:ده وضع ل حفلة هسي؟😒
مؤمن:عايني انا م قعد اطلب رايك انا قعد اوريك بس🙂كلمي صحباتك القراب ناس ملاذ وكده
(طوالي نبيل رفع عينو عاين ل مؤمن نظام فهمتك😉)
*نور ع طيبة قلبها م ختت فيها حاجة وقالت بيهو كويس،وم كانت عارفة إنو الحفلة دي هي المنطلق لاكبر خساسة وخطة وسخة من اصحابا💔
مؤمن ونبيل ظبطو للحفلة ونبيل كان واضح في وشو إنو متحمس شديد لانو الموضوع واجعو وماكل معاهو جنبة..
نبيل:انا م قادر ي صحبي
مؤمن:ي ابوو النبل كلهاا كم يوم بس والفريسة تقع ف الصيدة.. زي ملاذ دي انا ف اقل من يوم بحنكهاا ي مان
نبيل:المهم تنجز ي فردة انت عارف م همي ملاذ ،انا همي صحبتها
مؤمن:خت ع قلبك بطيخة ي صحبي وإعتبر الموضوع منتهي🔕..
*نور كلمت صحباتها وطبعا وافقو لانهم كلهم مكسرات ف مؤمن ونبيل ولما عرفو انو هم المخططين للحفلة ماف وحدة قدرت ترفض..
نور:لووزة اوع تتاخري انتي الاهم ي بيبي😉
ملاذ:هههه ودي حاجة يتاخرو فيهاا
نور:بس ظاابط🤤
جات الحفلة💃🏻
واعمامنا نبيل ومؤمن اااخر قشرة وشياكة.. نبيل كان لابس قميص كبدي منقط ب البيجي وبنطلون بيجي وطبعا الريحة من خشم الباب تشميها، والنضارة ف الجيب واللحية مرتبة والابتسامة البتحير خلق الله يعني كان حاجة نضيفة🤤🤟🏻
ومؤمن بدلة سودااء وقميص ابيض وكالعادة يضحك ويتونس..يعني كانو مظبطين ع الاخر
وملاذ صحبتنا الضحية المسكينة 💔 سرحانة مع مؤمن وم عارفة البلوة الجاياها
#كسرة: صراحة انا من وصفي ل مؤمن زاتي اتكسرت😂😂♥️..
نبيل:مؤمن ركز ع الشغل شوف زولتك..
مؤمن:ااي اصبر م كده
مؤمن مشى بإتجاه نور وسلم عليهاا وبدا يتظارف..
نور:طبعا دي لوزة صحبتي
مؤمن:(بإبتسامة ساحرة وصوت حنيين) هلا ب لووزة منورانا والله
*ملاذ قعدت تتكبكب وتضحك م عرفت ترد زاتو😹💃🏻الله قدّرها قالت ليهو:منور انت♥️💕
بدو يتونسو ع جنب وهاك ي الضحك وهااك ي الظرافة واخر ونسة... ونبيل من بعيد يعاين
الحفلة شغالة والناس ترقص وتهجج واخر هجييج ونبيل بالو كلو ف الموضوع..
ف نص الحفلة والناس بترقص جا ولد وبدا يلمس ف ملاذ ويتحسس فيهاا وملاذ تحاول تبعد منو بس كان مصر ف النهاية لزتو ب يدها.. مؤمن شاف المنظر عمل فيها جنتل مان ودق الولد وخبطو خبط الجن وقال ليهو:انت م عندك اخوات ف البيت اووع تقرب منها تاني لو هبشتا شعرة منها ح اقتلك سامع؟ ح اقتلك(بكل غضب وعصبية)
الود اعتذر وقام مؤمن طردو وبدا يتأسف ل ملاذ.
مؤمن:امسحيها لي ف وشي والله م عارفو جا من وين
ملاذ:لالا ولا يهمك شكرا ليك كتير🙂♥️
مؤمن:م عملتا الا الواجب.. خليني اوصلك بيتكم الوقت اتاخر
ملاذ ف الاول ترددت لكن تاني وافقت خصوصا انو الوقت بليل
وكل الطريق مؤمن بحاول يتظارف ويخفف ف دمو ولما قربت من البيت وقفها بعيد وقال ليها:عشان ماف زول يقول بت عمر جابها واحد ب عربية انا بخاف عليك سمعتك بتهمني♥️
ووقف عاين ليها لما دخلت البيت
*ملاذ كانت مبسوطة شديد من مواقف مؤمن العملهاا وهي م جايبة خبر🤦🏻‍♀💔
نرجع للحفلة💃🏻
مؤمن رجع مكان الحفلة لقى الناس خلاص فرتكت ونبيل قاااعد ويشرب ف سيجارتو
مؤمن:وين نور؟
نبيل:وصلتهاا البيت.. خليك من نور دي شنو الامور دي وده منو الولد ده الدقيتو
مؤمن:اااااخ منك ي ابو النبل ده كلوو جزء من الخطة والولد ده واحد فردتي كده اديتو قروش عشان الحنك يظبط ي مان انا عاارف البناات ديل..
نبيل:ههههه والله انت شيطاان لكن
مؤمن:لسه شوف الح يحصل انت يومين بس ‘البت دي ح تسلمني نفسهاا😌🤟🏻..
نبيل:م بتتوصى انت المهم انا راااجع ع البيت ل بكررةةوفعلاا نبيل رجع البيت كالعادة كلهم نايمين لا بسال منهم لا بجيبو خبرو. جا ب غرفة اختو لنا سمع زي صوتها بتبكي بقى واقف مسافة تاني الصوت راح.. م ركز شديد لانو كان منتهي ع الاخر ودخل غرفتوو..
*الصباح جا مؤمن قام خش الواتس ورسل ل ملاذ رسالة:
_معليش ي ملاذ اخدتا رقمك من نور من غير م تعرف. . بس كنت عاوز اتطمن وصلتي كيف؟ واهلك م يكون شاكلوك.. وقفل الشبكة وطلع..
زولتنا بهناك اول م فتحت الواتس وشافت الرسالة عيونا بقو كباااار😳 واتربعت ف نص السرير وتعاين ف الرسالة وف الرقم وبدت تقول"ي ربي ده مؤمن؟ اجي ي خايف علي ووب علي🙆🏻..وطوالي مشت ل هند
ملاذ :هنننند ياااا هننندد(وتخبط ف الباب)
هند:(ب عيون نعسانة وصوت ميت) اصبحناا واصبح الملك لله مالك ي بت
ملاذ :اصببري ده داير ليهو قعدة
هند:اها خير🙄
وبدت ملاذ تحكي ل هند وشهامة مؤمن وكلامو واسلوبو ورسالتو الصباح
👍2
هند:اااخ ي لوزة النوع ده م بنضمن م تركزي معاهو شديد
ملاذ:لكن ي هند اشمعنى انا؟ يعني بالزات انا ليه ☹️
هند:انتي م تختي في راسك ايي وهم هسي اعتبري زول سأل منك بس
ملاذ:ي ريييت لو الفي بالي يتحقق😭💕
هند:ملاذ ي صحبتي الناس ديل احنا م قدرهم ولا مستواهم وصدقيني لو دخل معاك ف علاقة ح يكون ل هدف ولا ل غرض معين والكلام ده مني ليك نصيحة.
ملاذ سكتت وم قالت حاجة لانو كلام هند كان شبه مقنع وقفلو الموضوع ع كده.ملاذ:معليش ي مؤمن انت امشي
مؤمن:قلتي كده؟ م مشكلة ي ستي بس اول م تصلي طمنيني
ملاذ(ومعاها إبتسامة خفيفه) :حااضرر
*هند عاينت ل ملاذ إحساس ده شنو الوهم ده😒
هند:ملاذ خلينا نصل الجامعه عشان اصحيك من الانتي فيهو ده
*فعلا اول م وصلوو ملاذ م قدرت تنتظر واتصلت ل مؤمن وكلمتو انها جات
هند:ي بت ده شنو البتعملي فيهو ده ومتين الود ده بقى محور حياتك كده؟ ياها الكم ساعة القعدتو فيها مع بعض ف الجامعه
ملاذ:هند الحصل ده كلو م بيدي والله
هند:ابعدي من الود ده انا كلمتك
ملاذ :قلبي م بسمح لي ياخ بلقى نفسي غصبا عني بتكلم معاهو😭
هند:استغفرك ربي🤦🏻‍♀ احظريهو ي ملاذ بطلي ونسة معاهو
ملاذ:انتي بتضغطي علي كده
*أثناء م بتناقشو مؤمن جا وقف قدامهم عاين ل ملاذ وعمل فيها م ملاحظ ل هند
مؤمن: ال لووز♥️ كيفك
ملاذ:مؤمن اتفضل يخ
هند:م يتفضل يمشي محل م جا
ملاذ:براحة ي هند م كده(وهي بتقرص فيها ب تحت)
مؤمن:شكلو م مرحب بي هنا؟.
هند:بالله انت لسه واقف لو محلك كان زمان مشيت😒
مؤمن(ب قلبو) :انتي م عارفة الراجيك ساي..
ملاذ:هند بالجد خلاص كفاية انتي بتحرجيني معاهو
مؤمن:ع العموم ملاذ انا عاوزك في موضوع ياخ ضروري
ملاذ:جدا ي مؤمن بعد اطلع من المحاضرة بتصل عليك محاضرتي قرربت
*بعدها مؤمن فات...
هند:جابت ليها مواضيع كمان😒 اووع تمشي ليهو
ملاذ :م ح أتناقش معاك انتي
*في الأثناء ديك لنا اخت نبيل كان منفسنة شديد ووضعهاا جايط وشها موورم جات نازلة من غرفتهاا لقت ماف زول غير امها..
فاطمة:ي بت مالك عاملة كده😳 في شنو ي بت
لنا:لالا ي امي بس تعب الخطوبة وكده
فاطمة:ي بت عايني شكلك ده عامل كيف زي الداقنك..وعيونك دي مورمة
لنا(وهي بتكورك) يااخ ماف شي ماف شي براي خلووني ماف زول يسألني
فاطمة :بتكوركي كمان والله ياهو الفضل عنك زاتو
*نرجع ل ملاذ ومؤمن🚶🏻‍♀
ملاذ اول م طلعت من المحاضرة عملت م شايفة هند واتصلت ل مؤمن واتفقو يتلاقو ف مكان جنب الجامعه
مؤمن بدا يتكلم:.عايني ي ملاذ اكون صريح معاك وواضح انا م عارف لي يومين متلخبط مالي ومما شفتك م على بعضي حاسي ب احساس غريب م قادر اوصفو وفي نفس الوقت هو احساس حلو وم بشعر بيهو الا لما اشوفك او اتكلم معاك. برتاح نفسيا وقبل م نخش في متاهة ولا قصة م عارفين اخرها عاوزك تكوني معاي بس انا م عاوز اقول ليك اني بحبك بس انا محتاج ل وجودك في حياتي تكمليني وترشديني وتكوني النص الح يشاركني باقي عمرري💕
*ملاذ بالنسبة ليها الموضوع كان صادم بس لانها بتحبو وداسة الحاجة دي جواها م اترددت وفي نفس اللحظة م اعترفت يعني اكتفت تسمعو بس م ردت عليهو، وإستمرو يتكلمو لحدي م جات هند 🤦🏻‍♀ وشافتهم وهم كان ليهم قريب الساعة او اكترر
هند:ملاذ قداامي سريع
مؤمن:انا كنت بسكت ليك لكن تاني لا البت دي م شافعه عشان تهرشيها كده
هند:سالتك انا؟ ولا وجهتا ليك كلام؟
ملاذ :كلامو صح ي هند🙂
*هند اتصدمت من ردة فعل ملاذ بس م قالت شي وبدت تكورك
هند:انتي عارفاهو ده شنو؟ ولا منو؟ ده اوسخ انسان لاقاني ده بجيب بنات في شقق ي ملاذ وهو عاوزك للغرض ده افهميني والله
ملاذ: عارفة وكلمني وأيي زول من حقو يتغير ويتوب🙂
هند:عارفة ده كلو ومعاهو برضو😳
مؤمن:ملاذ م تزعلي صحبتك
ملاذ:شفتي ي هند حتى وانتي بتغلطي عليهو م عاوزني اخسرك
بعدها هند جرت ملاذ وطلعو من الجامعه وخلو مؤمن
*الحاجة الإتاكدت منها هند انو ملاذ خلاص وقعت في الشرك ومؤمن إتملكها ب كلوو وبقى ماف نفاذ من الموضوع ملاذ مؤمن سيطر عليها ب كل حواسو وعشان هند م تستخدم اي حاجة ضدو حكى ل ملاذ ايي شي وخلاها امام الامر الواقع 💔 ولسه الحكاية ماشة لأوسخ من كده
👇🏻
نرجع نقول انو لو م قادر تصون زول وتحافظ ع قلبو من الاول م تدخلو متاهة حب او تعشمو وتخليهو يحلم.. والله العشم حار وواقع الخداع والغش اصعب منو🚶🏻‍♀💔
نتاااابع🚶🏻‍♀💕
👍1
#متلازمة_عشق
بقلمي:نهاد كمال
-٥-
*الحاجة الإتاكدت منها هند انو ملاذ خلاص وقعت في الشرك ومؤمن اتملكها ب كلوو وبقى ماف نفاذ من الموضوع.. ملاذ مؤمن سيطر عليها ب كل حواسو وعشان هند م تستخدم ايي حاجة ضدو حكى ل ملاذ ايي شي وخلاها امام الأمر الواقع💔
*في يوم على غير العادة جماعه النون قاعدين كلهم وونسة وضحك مؤمن قام إستأذنهم برااحة كده وفات
نور:ده مالو الايامات دي بقى ما على بعضو 😐
نبيل:خلي ب راحتوو
نور:انت في حاجة داسيها مني ي اسمري؟
نبيل:ياتو يوم دسيت منك شي
نور:انننن المهم
نبيل:ايش المهم؟
نور:بعد ايش دي م عاوزة اتكلم😂
نبيل:ههههه نفسيات بس
*بعدها اخدو صنة كده نبيل طلع تلفونو وبقى يعاين فيهو ونور بتعاين في نبيل وسرحانة وهي اصلا مجنونة ب لحيتو🤤 بقت مركزة معاهو شديد في كل تفصيل وب قلبها تقول"متين صُحبتنا تبقى حب" ونبيل م مركز معاها خالص ،
نمشي ل مؤمن💃🏻
*مؤمن بهناك الحنك مشى في ملاذ واااخر ونسة وحبكانيات والفريسة وقعت في الصيد زي م قال🤦🏻‍♀💔 وبقى كل يوم بثبت ليها في حبو ب طريقة تخليها تقتنع.. شال تلفونو واتصل عليهاا
مؤمن:ملاذي♥️
ملاذ:قلبهاا💕
مؤمن:لسه م جيتي؟
ملاذ:ياداب طالعة
مؤمن:م تتحركي ح اجي اسوقك ب العربية
ملاذ:ل..لالا ومعاي هند وح تحركها لي خليها
مؤمن:انا م زول غريب ي ملاذ ح اجي يعني ح اجي
وقفل الخط
*ملاذ بهناك اتوترت م عرفت تعمل شنو وهي عارفة انو هند م ح ترضى ب حاجة زي دي خصوصا انو هي زعلانة منها في موضوع مؤمن قامت مشت ل هند و بدت تحنك في هند..
ملاذ:هندووووية😁♥️
هند:عايني حاجة فيها مؤمن م تتكلمي فيها،تسكتيني انا عشانو؟🙂💔
ملاذ:اعفي لي ي هند ياخ اول مرة احب واحس ب إنو في زول بحبني وعاوزني..
هند:الضمنك شنو؟
ملاذ:قلبي ي هند قلبي م بيدي
هند:اخخخخ انا من قلبك🤦🏻‍♀💔
ملاذ:اسفة والله
هند:عبيطة انتي؟عمري م بزعل منك ي هبلة
ملاذ :خلاص جيبي حضضضن🐣😭
هند:خلاص قمتي لامور الجفاف العاطفي بتاعك ده😂😂💔
ملاذ:معفنة😂💦 زاتو تاني م ح احس بأي جفاف😌🤤
هند:ي ريت بكون يستاهلك ي لوزتي يخ☹️♥️
ملاذ:كككدي هسي عاوزا اقول ليك حاجة🙈
هند:ع فكرة محاضرتنا قرربت وفري كلامك ف الطريق والله م بنلقى مواصلات
ملاذ:الحنك في المواصلات زاتو🌚
هند:كيف يعني😒
ملاذ:مؤمن عاوز يسوقني الجامعه بالعربية
هند:شنوووو😳🙆🏻جابت ليها ركوب عربات كمان ي بت انتي جنيتي قدااامي سريييع
ملاذ:هند عليك الله اسمعيني ده من خوفو علي
هند:ي بت خوف شنو اوع يكون وافقتي؟.
ملاذ:هند مؤمن زول طيب وم عاوزني اتعب ف المواصلات
هند:اوووف ي ملاذ انا م ح اركب اركبي براك
ملاذ:والله م تركبي انا زاتي م اركب🙂💔معاك بس
*بعد محاولات ونقاشات هند إقتنعت عشان م تكسر قلبك ملاذ بس وفعلا طلعو مؤمن كان واقف بالعربية في مكان بعيد شوية من البيت..
اول م ملاذ شافت مؤمن الابتسامة ااااخر حاجة وهند متضايقة بس م بينت الموضوع ل ملاذ
مؤمن نزل من العربية وفتح الباب ل ملاذ
مؤمن:منورة ي قلب(ومعاها ابتسامة وغمزة😉)
ملاذ:نورك يخ💕
مؤمن:هند كيفك؟.
هند:كويسه😒
مؤمن:الحمدلله😒
*ركبو العربية ملاذ ب قدام جنب مؤمن وضحك وكلام وخلي بالك من نفسك وصلحي الطرحة وغطي شعرك ،ملاذ كانت مبسوطة جدا من جواها رغم الزيف الكان في كلام مؤمن بس حبتو وحست بالراحة في كلامو لانها حبتو من قلبها وكانت بتموت في اهتمامو وكلامو وم بترضى فيهو يعني عيشها في خيال م قدرت تفوق منو بقى روحها ونفسها مؤمن بس حتى انها اهملت دراستها بسببوو.. مرت اسابيع واسابيع وهم بالطريقة دي حتى انو ابتعد من شلتو وبقى بس مع ملاذ.. في يوم من الايام
نبيل اتصل ع مؤمن..
نبيل:شنو ي ابوالشباب الموضوع طول كده انت لقيت الحكاية عجبتك ولا شنو
مؤمن:والله اتصلت في وقتك ي ابو النبل خلاص بكرة اليوم الختامي للمسرحية دي
نبيل:اخيييرا يخ انا عايش في قلق وقرف من اليوم داك
مؤمن:بكرة بس ي فردة الموضوع ح ينجز م تعمل لي جوطة ف راسي براها البت طيرت مني الجكس النضيف😂
نبيل:ههههه والله دي عله دي خلاص ي مان بس بينا تلفون ل بكرة
*مؤمن اتصل ع ملاذ واصر انو يعزمها برة وزوولتنا طبعا م رفضت إتشيكت اااخر شياكة والروج الاحمر وفستان اسود والشعر بوف وهي اصلا جمييله وعيونها واسعه يعني كانت طالعه حاجة مبااالغه♥️
اول م وصلت ع المكان المتفقين عليهو اتصلت ليهو
مؤمن:خليك واقفة محلك بس انا بجي عليك
*المشكلة مؤمن جا ب جنبها وعاين ليها وضحك وبقى يفتش بس ملاذ جاتو وضربتو في كتفو
ملاذ:عامل م شايف
مؤمن:ملاذ؟؟؟😳 والله م عرفتك طالعة قمر ي بت🤤♥️
ملاذ:خلي الطلس😂
*ومشو قعدو مؤمن ل برهة كده سرح ف ملاذ وحسّ بتأنيب الضمير بس كان بتزكر نبيل وكف هند بدا الموضوع وقال ليهاا
مؤمن:عايني ي ستي انا خلااص تعبت من انو اسمع بت من بنات الجامعه تتكلم فيك او تجيب سيرتك انا بالجد بحبك..
👍1
(سكت مسافة كده غمض عيونو قال بسم الله مالي انا😐 ورجع يكمل كلامو بس قبل م يبدا قاطعتو ملاذ)
ملاذ:اللله ي مؤمن اول مرة احس انك قلتها من قلبك م عارفة ليه
مؤمن:كيف يعني اول مرة م طوالي بقولا😅
ملاذ:م عارفة اللحظة دي بالزات حسيتك قاصدها بالجد
(مؤمن إستعدل في قعدتو وطلع النضارة وقال ليها:
مؤمن:عايني ي ملاذ من الاخر كده انا عاوز اعرفك ع اهلي وامي بالزات طواالي بحكي ليها عنك تمووت وتشوفك وعسى لو ربنا اراد الخير نعمل خطوة مبتدئة خطوبة او كده..
ملاذ(وهي مبسووطة وبتضحك) :خطوبة ي مؤمن؟؟
مؤمن:ايوة خطوبة والغريب شنو بحبك وعاوزك شريكة عمري فما تكسفيني بكرة تعالي البيت قابلي امي واخواتي♥️.
ملاذ:اجي انا بيتكم؟؟ ل.. ل. لالا ي مؤمن م صح امك زاتا تقول شنو
مؤمن:ي بت انتي هبلة اقول ليك امي عاوزة تشوفك مافيها حاجة وعشان م تخافي تعالي انتي وصحبتك هند وانا بجيبكم امي تلاقيك ونحدد الموضوع
ملاذ:بس انا م عندي زول ي مؤمن اهلي كلهم م هنا. انت بقيت لي حاجة والله
*الكلام ده كان زي السيف ع مؤمن بس م قدر يتكلم او يقول حاجة وبقى يتخصر فيها ويقول..
مؤمن:المهم كلمتك ي جيتي بكرة ولاقيتي امي ي والله بزعل منك واقول م حبيتيني*طواالي مؤمن اتصل ل نبيل عشان يديهو الاخبار م انتظر بكرة يجي زاتو..
مؤمن:ياااا ابووو النبل ي حقناا
نبيل:شوف الحنك ده بقى م بخارج معاي
مؤمن:لاحنك لا يحزنوون بكرة الساعه8خليك قااعد ف الشقة ومظبط امورك
نبيل:واافقت تجي؟؟؟؟
مؤمن:اايوووون وافقو يجو ي مان.
نبيل:يخخخ خبر ب مليوون جنيه خلاص قداااام بس انا من هسي بظبط اي شي..
*وجا بكرة عمنا مؤمن من الصباح رسايل وحنك مع ملاذ نظام بلطف في الجو..
جات الساعة 6 ملاذ طواالي مشت ل هند..
ملاذ:يلا يلا عشان نلحق الوقت..
هند:خلاص ي بت م تمعطينا😒 عاوزين يشوفوك هم م عاوزين يعقدو
ملاذ:مبسوووطة والله ي هند مبسوطة شديد😭♥️
هند:دايما ي رب يلا اها م عندي شي
*وفعلا طلعو مؤمن واقف ليهم كالعادة ركبو العربية مظللة ما بتشوفي برة لو متي..
مؤمن:منورة ي عروس😉♥️ امي من الصباح منتظراك
*اول م قربو مؤمن اتصل ل نبيل وقال:يلا ي سوسو جهزي العصير جبت العروس
ملاذ:سوسو دي اختك صح؟
مؤمن:سوسو دي حماتك
*اول م وصلو ونزلو نبيل وااقف جنب باب الشقة وهند م شايفاهو طوالي مؤمن خدر ملاذ ف العربية وجرا هند من يدها 💔

👇🏻
لو لاحظنا ل العلاقة البنتوجع منها ح نلقى انو احنا السبب وانو احنا ورا الوجع لاننا بنوهم نفسنا ونتعشم في حاجات هي اصلا م لينا والطرف التاني بساعدنا بالكذب يعني حتى لو حاولنا نفوق من وحي الوهم ونرجع زي اول بنلقى نفسنا م قادرين واتحولنا ل جثث حية لا بتودي لا بتجيب🚶🏻‍♀💔
نتاااابع🚶🏻‍♀💕
#متلازمة_عشق
بقلمي:نهاد كمال
-٦-
وقفنا في الجزء الفات إنو مؤمن خلاص خدر ملاذ بس خدرها كيف؟ وهند كانت وين؟ يلا التفاصيل..
*هند كانت مركبة السماعات ومع تلفونها يعني نظام م شغالة ب مؤمن وملاذ واول م قربو خلاص ومؤمن اتصل ع نبيل فتح ليهم الباب وجا ورا ملاذ خدرها برااحة وملاذ م قادرة تتكلم لانو كان كااتم على خشمها بس دموعها قدرت تنزل وعيونها قدرت توعى وتشوف خساسة مؤمن والغدر الحصل منو💔
اول م هند شافت مؤمن وهو بخدر في ملاذ جات عليهو بس مؤمن لزاها بعيد ورمى ملاذ في العربية في الساعه ديك نبيل جا..
نبيل:اخييرا اخييرا شرفتي يخ احنا منتظرنك لينا اسابيع
هند:(والدموع في عيونها وصوتها مليان خوف) :انت منو م شايفه حاجة انا ووين انا ودايرين مني شنو😰
نبيل:بالله م عرفتيني؟ههههه انا ي ستي(وجا قريب منها) انا اليدك السمحة دي جات في وشي
هند:ن..نبيل(ب صوت متقطع)
نبيل:اي يااهو نبيل القدرتي وبكل وقاحة تضربيني كف ،انا؟ انا اخد كف من وحدة زيك
لكن تعرفي ي هند انا ح ابقى احسن منك انتي اديتيني كف ومشيتي يعني ضررتي جزء بسيط فيني يلا انا ح ابقى اكرم منك واضرر ليك جسمك كلو
هند:عليك الله لا ياخ حرام عليك خاف الله فيني😭😭
*‘هند حاولت تهرب واول م بدت تجري مؤمن وقف ليها يعني كل الطرق مقفلة💔
نبيل(بإستهزاء):هههه تجري وين الليلة ي جميله
مؤمن:يااا ابوالنبل خلينا ننجز ياخ
نبيل:يلا ارفعها فوق قداامي
*نبيل طلع الشقة فوق ومؤمن بقى يجر في هند وهي تقاوم بس مؤمن كان اقوى منها وكل م تطلع درجة في السلم تسترحم في مؤمن
هند:عليك الله خاف الله فيني انا.. اهلي.. انا.. 😭😭
مؤمن:قفلي خشمك ده عشان تاني م تلعبي مع ناس اكبر منك
*هند عرفت انو ماف مفر خلاص كل الطرق اتقفلت وم عرفت تعمل شنو وم قدرت تستلم
في اللحظة ديك مؤمن شالها ورماها في السرير🤦🏻‍♀💔 ونبيل واقف بفك في زراير قميصو
هند نزلت من السرير وبقت قاعدة في ركن ااخر الغرفة وبتستغفر وبتقول"انا لله وانا اليه راجعون) 💔
نبيل:عايني الكلام ده بعدين (وهو لسه بقلع في هدومو💔
اول م قررب منها هند كان بتمسك نفسها بيدها من النص وتستغفر
نبيل بقى يجر فيها وهي بتبكي ومرة تعضو في يدو ومرة تضربو بس نبيل ولا حسا ولا عبرها
مسك عبابتها وفكاها ليها وهند تكورك بأعلى صوت ليها
نبيل:كوركي ل بكرة زول بسمعك ماف
هند لما عرفت انو خلاص القوة م جابت معاهو نتيجة قررت تتعظو..
هند عاينت ليهو ب عيون مورمة من البكا وصوت منتهي وحيل ميت وقالت ليهو:يمكن م اقدر اقاوم لكن لو مت انت الح تتحاسب ع جريمة ربنا حرمها"ولا تقربو الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا" عشان ربنا خليني
*في اللحظة دي نبيل جسمو برد عيونو بقو كبار عاين ل حالة هند وهي انسانة مكسورة مرمية اخر الغرفة وهو زي الوحش حاول يهجم عليها
بس م اشتغل بالموضوع كتير وقدر يرميها في السرير💔 اول م خلاص عاوز يقرب هند ضربتو ب كراعها وبقت تقول :ياارب انت أقوى منو ومني
في اللحظة دي نبيل رجع ووقف م قدر يكمل زي حسا ب خوف ورجفة وطوالي طلع من الغرفة لاقاهو مؤمن برة..
مؤمن:شنوو ي فردة متيين بالسرعة دي ولا لسه؟
نبيل:م.مؤمن رجع البت دي بيتهم😣
مؤمن:ارجع منو؟؟؟ نبيل انت جنيت حصل شنو ي ود
نبيل(وهو بكورك وبضرب في نفسو) :قلت ليك رجعها.. رجعها
مؤمن:يااااربي..انا ماشي والله اتصرف معاها انت
*وفعلا مؤمن نزل وخلا نبيل وهند براهم
نبيل بقي بفكر ف كلام هند والخلاهو يرجع شنو؟كيف قدر يضعف ويرجع عن قرارو؟كيف الفرصة الكان منتظرها اسابيع تضيع منو كده؟وبسبب شنو
وقف برة الباب وبقى يعاين ل هند الكانت لسه بتستغفر 💔
نبيل دخل وقررب عليها وختا يدو في كتفها نظام يلفتها بس اول م قرب يدو منها هند رجعت ل ورا وهي بترجف
نبيل:والله م عاوز أذيك افهميني.
هند:امي..ا.. امي بس ودوني البيت
نبيل:عايني انا اول مرة في حياتي بت تمنعني انا البنات بحنسوني عشان اجيهم بس اول مرة احس بإني م راجل إنو في بت قدرت تقيف لي حاجز خوفك وقلقك ده م عارف حسسني ب نقص ب ضعف وإني انسان جبان جددا بس عاوز اقول ليك..
هند(قاطعتو وهي بتبكي):رجعني البيت ولا كلمة م عاوزة 😭
نبيل:والله العربية م معاي للصباح برجعك
هند:صباح؟؟؟انت مجنون انا م عاوزة اشوف خلقتك دي تفتكر اني ح اقعد للصباح مع واحد عاوز ينتهك شرفي😭😭 زح مني زح مني بعييد
*نبيل قام من جنبها وهو ضميرو بين مؤنبو وبين متردد💔
هند فجأة أغمى عليها وهي في نفس الركن القاعدة فيهو، نبيل م لاحظ ليها بعد شويه عاين ليها لقاها راقدة افتكرها نايمة شالها من ع الارض ورقدها في السرير وغطاها ب غطا وفضل يعاين ليها وهو منكسر وحزين💔
وبقول في نفسو:ي ربي مالي انا؟الخلاني اقيف شنو؟ي ربي مالي😐💔
👍2
جا الصباح وهند نامت في الشقة اول م صحت لقت نبيل مجدوع ف كنبة في نفس الغرفة وجزء منو في الارض وهي متغطية في السرير قالت في نفسها:الجابني هنا شنو😐 لكن احسن اطلع قبال م يصحى
*وفعلا هند نزلت من الشقة وفكرت في البيت بس فجأة اتزكرت ملاذ؟ والحصل ليها ووين هي هسي؟؟ولو مشيت البيت وقالو لي كنتي بايتة وين اقول شنو؟؟
*مليون سؤال بقى في راس هند وم عرفت تعمل شنو رجعت وقفت محلها وبدت تبكي وتبكي💔
في الاثناء دي نبيل صحى مخلوع وبقى يعاين ل السرير م شاف هند قال في نفسو:دي مشت وين😐
وبقى يفتش في الشقة كلها بعدها دخل الحمام وبقى يقول:هند؟
بس ماف رد طوالي نزل تحت ويفتش ويفتش بس م شاف ليها آثر اول م عاوز يرجع الشقة سمع صوتها بتبكي💔
عاين ليها بإستغراب:هند؟
هند:انت تااني؟ عليك الله خليني في حالي خليني..الفيهو ده كلو بسببك انت😭 انا اتدمرتا خلاص
نبيل:والله م لمستك ي هند💔 كنتي نايمة جمبي الليل كلو بس والله م فكرتا فيك والله ي هند ولا عاينتا ليك انا خجلان من نفسي💔
هند:خجلان؟؟؟ انت الزيك بخجلو. اقول ل اهلي شنو كنت بايتة وين😭 وملاذ؟؟ملاذ وين وريني
نبيل:انتي بس اهدي وانا والله اعمل ليك العاوزو
هند:م تتكلم معاي ولا كلمة بس جيب لي ملاذ😭
*نبيل طلع تلفونو واتصل ل مؤمن بس م برد وفضل يتصل ويتصل لحدي م مؤمن رد
نبيل:مؤمن ملاذ وين؟
مؤمن:ف بيتها...وين انت؟لسه ف الشقه؟.
نبيل:لالا خلاص
*بعدها نبيل قبل عاين ل هند وقال ليها :صحبتك في بيتها
هند:اليضمني شنو
نبيل:هاك تلفوني اتصلي ليها.*هند شالت التلفون واتصلت ل ملاذ ردت عليها ب صوت شبه مافي
ملاذ:هند🙂💔
هند(ب صوت متقطع ومليان خوف) : م.. ملاذ؟ كويسة انتي؟؟وين انتي؟ حصل ليك شنو😭💔
ملاذ:تعالي لي البيت ي هند🙂
هند:جاياك جاياك والله😭
نبيل:هند
هند:م تحاول تنطق اسمي في خشمك م عندك اخوات في البيت انت؟؟ م عارف يعني شنو شرف بالنسبة ل بت؟ عارف يعني شنو بت تبيت برة البيت ؟؟؟ م توقعتك بالوساخة دي ي نبيل نهاائي م اتوقعتك
نبيل:هند افهميني انا والله💔
هند:ولا كلمة ماشة ل ملاذ انا لما اشوف صحبك عمل فيها شنو
نبيل:🙂(وم قال اي حاجة اتصل ل الشوفير جاب العربية وقال ليهو وصل هند
هند:انا اركب في عربية تخصك؟؟ لا معليش لو أمشي ب كرعيني م بركب عربيتك الما معروف ركبت فيها كم بت من اشباهك ديل🙂💔
*وفعلا هند مشت ب كرعينها ل ملاذ لما وصلت حيلها كان منهد ع الاخر اول م شافت ملاذ حضنتها وبقت تبكي تبكي ب حرقة وحسرة
ملاذ اول م لاقت هند طلعت كل الجواها في هند وبقت خاتة راسها في كتف هند وتقول :غاشاني ي هند غاشاني م كان بحبني ي هند م حباني😭😭😭💔 غدر بي ي هند رماني ي هند انا انتهيت انا بكرهو بكرهو😭
هند:كل الحصل بسببي هو كان عاوزني انا وعارف ماف طريقه الا انتي انا السبب ي ملاذ انا السبب💔💔💔
ملاذ:ليه بحصل لي كده انا كنت مبسوطة باللحظات العشتها معاهو شديد😭😭
هند:الحمدلله انو كل شي بان وظهر🙂💔
ملاذ :و.. و.. وانتي الحصل ليك وعمل ليك شنو وكنتي بايتة وين و..
هند:م عارفة ي ملاذ اقول ليك شنو بس اول م بدا يقرب مني قعدت استغفر وقريت ليهو اية الزنا طوالي رجع وم قرب مني حتى اسلوبو اتغير وتعاملو بقى هادي جدا
ملاذ :😭😭 ي وجعة قلبي عليك ي هند بسببي حصل ليك ده كلو
هند:مؤمن عمل ليك شنو ي ملاذ ؟
ملاذ:والله ي هند م بقيت واعية الا انا ف البيت بس جيت متين وكيف والله م عارفة💔
هند:امي ي ملاذ امي🤦🏻‍♀💔
ملاذ:امك ح تفتكرك بايتة معاي
*هند وملاذ فضلو يبكو ويتحسرو ع الحصل وايي وحدة حالتها اكعب من التانية..
بهناك نبيل ساق العربية ورجع البيت وهو طول الطريق بفكر في الحصل وعن رجوعو لما شاف حالة هند وبدا يقول :انا لازم اصلح الحصل لازم💔
اول م قرب من البيت لقى امو برة بتبكي ولميس اختو ماسكاها وبتبكي برضو والجيران كللهم واقفين وعربات الشرطة💔 نبيل اتخلع ومشى في إتجاه الشرطي وسألو
نبيل:في شنو ي سعادتك😳
الشرطي:انت نبيل التجاني؟
نبيل:ايوة
*في اللحظة دي ام نبيل جات ومسكتو وقعدت تبكي وتقول:لنا ي نبيل لنا😭😭
نبيل:لنا مالا ي امي في شنو😳
ي بت لميس اتكلمي
الشرطي:للاسف اختك لنا لقوها منتحرة في غرفتها الليلة الصباح💔
👇🏻
إحساس الغدر البجيك من زول كنت خاتي فيهو كل الامان والثقة بوجعك اكتر من الزول زاتو.. زي تبعد منو قزازة عشان م تجرحو وهو يشيلها يطعنك بيها💔
نتااااابع🚶🏻‍♀💕
#متلازمة_عشق
بقلمي:نهاد كمال
-٧-
وقفنا في الجزء الفات انو لنا أخت نبيل إنتحرت..
الشرطي:للأسف أختك لنا لقوها منتحرة في غرفتها الليلة الصباح
نبيل(وهو مصدوم) :لنا اختي انا؟؟؟ لالا اكيد ملخبط
*مشى لإمو
نبيل:أ..أمي.. ده كلام شنو.. لنا تنتحر؟؟ل.. لالا اكيد كضب في حاجة حاصلة
الشرطي:انا فاهم موقفك ي استاذ نبيل بس ده الحصل واحنا لازم نحقق في الموضوع ده
نبيل(وهو بكورك) :موضوع شنو وتحقيق شنو انت مجنون؟؟ أختي مستحيل تعمل كده ماف سبب يخليها أصلا..
الشرطي:انا أستأذن إنت حاليا مصدوم بس الجثمان موجودة في المستشفى وأمك قالت م يعملو أي إجراء لو م جيت انت
نبيل:جثمان؟؟؟؟؟😳
*في اللحظة ديك فاطمة جات ل نبيل وحضنتو وبقت تبكي وتقول:بتي ي نبيل😭 قطعة مني😭رجعوها لي.. لييه ي لنا.. لييه😭😭 وااي ي وجعة حشاي عليك ي قلبي الإتقطع عليك عاوزة بتي 😭 رجعها لي ي نبيل وااي واااي
نبيل(وهو م مستوعب اي شي) :الخلاها تعمل كده شنو ي أمي🙂 الخلاها تعمل كده شنو
*في اللحظة ديك نبيل سمع الجيران بتكلمو وبهمسو وكلو كلام"اصلا دي اخر عدم التربية" /"عشان اهلها م شغالين بيها تطلع وتنزل زي م عاوزة"/"يختي دي اخر الغربة الأم براها م بتقدر تربي"
*نبيل عاين للناس وهو عيونو منططة ومستغرب في كلامهم مشى ل لميس اختو
نبيل:لميس ده كلام شنو😳
لميس (وهي مدنقرة راسها وبتبكي) :نبيل💔 لنا لقوها حامل في التشريح
*نبيل رجع خطوتين ل ورا وختا راسو في يدو وما قدر يكتم وجعو ومن غير م يحس صررخ وقال "لناا😫"
ليه عملتي كده ي لنا ليه وطيتي راسنا 😫😫😫 ليه ي لنا ليييه
*وبدأ يتزكر في كل لحظاتو معاها واللحظة الجا البيت وسمعها تبكي وم إهتم بالموضوع وقال في نفسو:
لنا م إنتحرت لنا قتلتها انا إيوة أنا القتلتها أنا المفروض أكون أخوها ‘سندها اليحميها وأراعي ليها وأحاسب على أخطاءها وعلى تصرفاتا بس كنت م شغال بيها وطبيعي برة البيت أنا القتلتك ي لنا أنا السلبتا روحك أنا السبب أنا السبب😫😫😫 م قدرت أكون سندك ي ريتني لو وصلتك خطوبة علا ي ريتني لو م اتشاكلتا معاك ي ريتني😭😭
*الوضع كان أصعب مما يكون نبيل جاتو صدمة وإنهيار من الحصل ل لنا وختا المسؤلية كلها عليو بقت المشكلة الاكبر مين الغلط مع لنا وليه؟ التحقيق مشى ب طريقة اسرع من سريعة وطبعا كان الفضل لأنهم أسرة معروفه وعندها مركزها
التجاني أول م سمع بالخبر إتأثر شديد طبعا كان برة البلد بس ركب ع اول طيارة وجا وي ريتو م جا شوفو الحصل👇🏻
التجاني:بتي انا ؟ بتي انا ي فاطمة يتهموها ب قضية شرف
فاطمة:ده م وقت نقاش ي التجاني اتا فقدتها هي فقدتا الضحكاتا كانت مالية علينا البيت فقدتا البتجي من الصباح تقول لي ماما فقدت روحي😭💔
التجاني:ده كلو بسبب إهمالك ي فاطمة خليتي الناس يتكلمو فيني انا مش قلت ليك خلي بالك ع الاولاد ديل
فاطمة:اليد الواحدة ما بتصفق ي التجاني ما بتصفق انا استحملت غربتك دي 25سنة، يوم واحد م سآلتك.. لكن انت كنت وين؟ ولا متزكرنا اصلا انا التعبت وانا الربيت وم بسمح ليك تغلط في تربتي
التجاني:انا اتغربت عشان منو م عشانكم انتو عشان اعيشكم احسن عيشة... هسي الوضع الانتو فيهو ده في زول وصلو ولا زول حصلو
فاطمة:القروش م ايي حاجة ي تجاني.. الليلة بتنا ماتت عشان إهمالنا وعشان م لقت الزول اليوعيها إحنا القتلناها من غير قصد وينا قروشك هسي؟قروشك تقدر ترجع لينا لنا؟ قروشك تقدر تخلي لنا تكون بينا تاني؟ وريني
*في اللحظة دي التجاني سكت وقعد طرف السرير وختا راسو في يدو وغمض عيونو وبقى يستغفر ويتحسر في نفس الوقت،يتحسر على عمرو الضاع في الغربة وم قدر يحس بطعم الأبوة يتحسر على أولادو الكانو بحتاجو ليهو في أغلب لحظات حياتهم وم لقوهو جنبهم،التجاني بقى حزين جدا وعاين ل فاطمة وقال ليها :يلعن سنين الغربة ي فاطمة يلعن سنينها💔
*نبيل كان لسه مصدوم وم قدر يصدق الحاصل وطواالي فكّر في عُلا صحبة لنا وقال اكيد ح تكون عارفة الكلب العمل في أختي كده ركب عربيتو وأثناء م بدور في العربية قعد في الأرض مسافة وبقى يقول:لكن ي نبيل كمية البنات الغلطتا معاهم ديل برضو كان عندهم أهل وأخوان💔 اللحظات الضيعتا فيها شرف بت جات عليك.. الوقت الكنت بتتسلى فيهو ب بت ناس ربنا كان بدبر لأختك واحد🙂💔 بالجد إنت القتلتا أختك ي نبيل لأنو في الوقت القالت ليك ي نبيل م بطلع براي بليل سوقني كنت بتتكل ع السواق ،في الوقت السمعتها تبكي م إشتغلت بالموضوع،معقول قلبك بقى حجر معقول قلبك يقسى ل الدرجة دي؟
*نبيل كانت العِبرة خانقاهو ومن غير م يحس لقى نفسو ببكي💔 ب حرقةوللصدف العجيبة هند كانت ماشة في الشارع وشافت زول ببكي بس م قايلاهو نبيل وقلبها الطيب م سمح ليها تخليهو قرربت عليهو وقالت
هند:لو سمحت ي أخ
نبيل(رفع عيونو المليانة دموع وبقى يعاين ليها)
هند :نبيل؟؟؟😳(رجعت ل ورا طوالي
نبيل:هند عليك الله م تمشي💔
👍1
هند(وهي مستغربة من نبيل وهو قاعد ع الارض وببكي) :دي خطة جديدة من خططك؟؟😒
نبيل:خطة؟🙂💔انا موجوع بجد
هند:والزيك بتوجعو ولا بحسو،شوف ليك بت إتسلى بيها عشان وجعك يروح
نبيل(وقف على حيلو وبقى يضرب في غزاز العربية من غير م يحس ويكورك) :لااا لااا م تقولي كده😭😭😭😫 خلااص انا تعبت تعبت
والله تاني م اعيدهاا يااارب يااارب😫😫
*هند كانت مخلوعة جدا من موقف نبيل حتى يدينو بقت مليانة دم والغزاز كلو بقى فيهو فا بدت تجر فيهو عشان تبعدو من الغزاز
هند:نبيل الحاصل شنو إستهدى نبيل
نبيل:ياارب سامحني ياارب😫
*هند لاحظت انو الناس بدو يعاينو ل نبيل ف بقت تجر فيهو ب قوة واخدتو ل مكان قريب وقعدتو في الأرض (يعني رغم السواهو معاها بس لسه قلبها عليو💔)
هند:نبيل مهما الحصل م تعمل في نفسك كده ربنا كريم
*وبدت تطلع من شنطتها مناديل ورق ومسكت يدو وبقت تمسح في الدم براحة من بداية اصابعو..
نبيل(بعاين ليها وهو خجلان من نفسو ومكسور) :بعد العملتو فيك برضو بتساعديني؟.
هند:ايي زول محلي كان عمل كده🙂
نبيل:لا والله.. والدليل إنو الناس كانت بتتفرج فيني وانتي الوحيدة الجيتي علي
هند(وهي منكرة للموضوع) :لا انا اصلا بس حبيت يعني بس.
نبيل:انا اسف بجد💔 ربنا عاقبني ي هند وشال مني اختي الصغيرة شالها ب طريقه اكعب مما يكون
هند(ودموعها نزلت طوالي) :استغفر الله اكيد هي في مكان احسن ربنا يرحمها هي محتاجة دعواتك..
نبيل:بس انا زول ملوث مليان بالخطايا ادعي كيف؟اقابل ربنا كيف انا زول ملوث ي هند😫💔
هند:ربنا غفور رحيم💕 وانت م ملوث الزول البعترف بغلطو معناها هو عارف نفسو وأدي نفسك فرصة تانية أبعد من طريقك الوسخ الإنت فيهو ي نبيل أبدأ حياة جديدة ربنا بديك الفرصة ويمكن جات صدفة إني أجي بالطريق ده عشان اقول ليك الكلام واشجعك آبدا من جديد ي نبيل وأنا بدعي ليك💕
*نبيل حسا ب راحة عجيبة في كلام هند ،كلامها معاهو كان زي مُسكّن الأوجاع وبعدها شالت شنطتها ومشت،نبيل بدا يعيد في الحصل معاهو من اول وحياتو الوسخة واصحابو والشقة وناس بيتو وأختو لنا الماتت 💔 لقى نفسو كان بعيد كل البعد عن ربو ولقى كمان إنو ماف زول ح يساعدو يمشي صح ويبدأ من جديد غير هند🙂 بس السؤال هل هند ح تساعد نبيل يقيف من جديد؟ ح تقيف معاهو عشان يتغير ويبقى أحسن؟.نبيل كان خايف من رفض هند بس كان محتاج زول يمسك بيدو زول يوريهو الصح زول يسندو تاني من جديد..
رجع البيت وهو متألم وراسو في الارض م قادر يعاين ولا يتكلم مع زول اول م وصل البيت لقيت جماعه النون مؤمن ونور قاعدين
مؤمن اول م شاف نبيل ب حالتو دي م إتحمل ومسكو وبقى يقول ليهو:شد حيلك ي نبيل شد حيلك💔
نور بطبعها حنينة وم اتحملت تشوف نبيل كده نبيل البتحبو بينها وبين نفسها فا بدون م تحس حضنتو وبقت تبكي💔
نبيل:نوري💔🙂(ب صوت حزيين)
نور(وهي بتبكي) :إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله ي نبيل البقاء لله😭
*بعد شوية نور عاوزة تمسك نبيل من يدو لاحظت للجروح
نور:ده شنو ي نبيل؟؟!😳
نبيل:ولا شي عاوز انوم اذنكم
*دخل غرفتو وقفلها عليهو، مؤمن ونور م عرفو يعملو شنو الموضوع كان أصعب مما يتخيلو وفي الاوقات دي نبيل هو الكان بسندهم وبطمنهم بالكلام بس بقى هو المحتاج ليهو هسي💔عاوز اليطبطب عليهو ويرفع عنو حزنو اليمسكو من يدو ويوريهو حياة تانية غير العاشها
مؤمن ونور بدو يتكلمو مع بعض
نور:الحل شنو ي مؤمن انا م بقدر اشوف نبيل كده م بقدر😭
مؤمن:الحل م بيدنا ي نور🙂💔.
نور:رجع لي نبيل البعرفو رجعو لي اسمري😭
مؤمن(وهو موجوع لصحبو وموجوع اكتر ل نور) :اسمرك خلاص💔
نور:اكييد في حل اكيد في طريقه انا بتكلم معاهو انا لازم اتكلم معاهو
مؤمن:ي ريتو لو يرد عليك ي نور.
نور:ح امشي ع غرفتو ان شاء الله اتكلم من ورا الباب
*وفعلا نور قامت ومشت ع غرفة نبيل دقت الباب كم مرة م فتح ليها بقت تتكلم من ورا الباب ودموعها في عيونها
نور:نبيل الله يرضى عليك اطلع من الإنت فيهو ده نعمل لي ايي شي بس إنت اطلع عليك الله ي نبيل عشاني😭
*بس لا حياة لمن تنادي💔 م اخدت دقايق ومؤمن جا وراها وبقى يتكلم معاهو برضو
مؤمن:ابو النبل ياخ😢💔 ال بيدنا شنو نعملو عشان تخف وتتحسن
*فجأة نبيل فتح الباب وشعرو مبهدل لحيتو ملخبطة حالتو صعبة وعاين ل نور ومؤمن وقال ليهم:عاوز هند💔
👇🏻
دايماً إتفقدو الناس القريبين منكم أهلكم أو أصحابكم،حسسوهم بحبكم ب المشاعر الحلوة الجواكم ليهم، حبوهم،إهتمو بيهم،عشان والله الموت لما يجي م بيدي إنذار وبعدين نقول ي ريت💔

نتااااابع🚶🏻‍♀💕
👍2
#متلازمة_عشق
بقلمي:نهاد كمال
-٨-
*وقفنا في الجزء الفات انو نبيل فتح الباب وشعرو مبهدل ،لحيتو ملخبطة حالتو صعبة وعاين ل نور ومؤمن وقاال ليهم:عاوز هند🙂💔
نور اتصدمت وبقت تعاين ل مؤمن ،مؤمن مسك نبيل من كتفو وقال
مؤمن:ده الكنت خايف منو🙂
نور:هند منو ؟وفي شنو؟وكنت خايف من شنو
مؤمن(عاين ل نور وهو متألم) :هند ياها زاتا ي نور
نور(عاينت ل نبيل وهي زعلانة) :عاوز ب هند شنو ي نبيل؟؟.
نبيل:عاوزها ي نور🙂 عاوز وجودها في حياتي ،عاوزها تصلحني،توريني النور في حياتي المليانة ضلام عاوزها تمسك يدي تبدا بي من جديد تعلمني كأنها أمي وكأني طفل ياداب مولود والله عاوزها ي نور عاوزها جدا ومحتاج ليها💔
*الكلام كان صادم جداً بالنسبة ل نور ،بس م قدرت تفتح خشمها في النهاية هي عمرها م ورت نبيل انها بتحبو او حاولت تعترف ليهو ،سكتت مسافة وبقت تعاين ل مؤمن وهي مكسورة💔 مؤمن إتأثر جداً بالحصل وخاف على نور اكتر من مؤمن لانو عارف قدر شنو نون بتحب نبيل والمشكلة الاكبر انها م كان حاسة ب حب مؤمن ليها يعني اي واحد كان داسي حبو وفي النهاية إتصدم💔
نور طلعت والدموع في عيونها وإعتراف نبيل قدر يوريها انو خلاص أسمرها الملتحي عاوز وحدة تانية في حياتو💔 رجعت الجامعه وقعدت في نفس المكان البتلمو فيهو جماعه النون كلو يوم قعدت وبقت تفكر في كل لحظة قضتها مع نبيل وهبالتو معاها وخوفو عليها وحتى لما يتزاعلو وكيف يجي يراضيها كانت بتفكر في ده كلو وهي بتقول في نفسها
نور:يعني انا حلمت ع الفاضي؟ يعني مشاعر الحب الجواي دي ادفنها خلاص😢 نبيل ماف ليك ي نور نبيل خلاص راح،وأنا الكنت بتعشم ومالية حياتي بيهو،آآه ي نور آه ليه عملتي في نفسك كده💔
-أثناء ما هي قاعدة جات ملاذ صحبتها وشافتا بتبكي
ملاذ:نور؟؟😐 مالك ي بت
نور:لوزتي🙂 كويسة كويسة مافيني شي
ملاذ:كويسة في عينك وشك مورم بالبكا احكي ي بت
نور:نبيل ي ملاذ نبيل طلع بحب وحدة تانية💔
ملاذ:نبيل بحب؟؟؟ القال ليك منو ي بت وعرفتي كيف؟.
نور:الواجعني انو ماف زول قال لي ،براهو اعترف،م شفتي حالتو ي ملاذ😭م شفتي شكلو وهو بحكي عن حوجتو ليها كأنو أنا خلاص اتمحيت من حياتو وأنا كنت صحبتو روح بالروح العمرو م إحتاج ل زول غيري يجي في لحظة بس يمحيني كده وعشان وحدة هي أصلا م جايبة خبرو😭😭💔
ملاذ:كدي استهدي قولي بسم الله انتي براك عارفة مكانتك عند نبيل،ثم ثانياً دي منو دي البحبها نبيل؟ دي منو اصلا القدرت تصل قلبو
نور:اسمها هند🙂 ابوها اسمو عبدالرحيم نبيل كان مرة ضربو ب عربيتو،مش حكيت ليك؟
*في اللحظة دي ملاذ نططت عيونها😳وقفت على حيلها وقالت:هند؟؟لا مستحيل مستحيل ي نور
نور:مالك ي بت اتخلعتي كده،ااي هند ،بتعرفيها؟.
ملاذ:يخ دي هند صحبتي والبتقرا معاي🤦🏻‍♀ بس والله م يحلم هند مستحيل تحبو بعد العملو فيها ده
نور:عمل شنو؟؟😐
ملاذ(وهي بتقطع في الكلام) :..ل.. لااا قصدي العملو في ابوها
نور:م عارفه ي ملاذ بس لو شفتو منظرو وهو بحكي عنها كأنها أخر زول بقى ليهو،والمحيرني اكتر عرفها متين؟وليه باقي عليها كده 😐.
ملاذ:نور ،قلوبنا دي م بيدنا والله،براها بتحب وبراها بتتعلق وبنجي ننصدم في النهاية ب واقع عمرنا م ختينا ليهو حساب وب موقف عمرنا م اتوقعناهو يحصل.
نور:ي ريتني م حبيت🙂
ملاذ:وانا ي ريتني م صدقتو(والدموع في عينها).
نور(عاينت ل ملاذ وهي مستغربة) :صدقتي منو ي بت😐.
ملاذ:لالا هههه خيالي الواسع ده بس ،يعني ي ريت م صدقتا انو في حب
نور:طبعا قايلاك حبيتي ب وراي كنت عاوزة اقتلك😒👊🏻
ملاذ :لا من وراك لا من قدامك يلا انا زاتي راجعة ع البيت،امسحي دموعك دي واستغفري كده لأنو الحزن م بشبهك♥️
نور:يخ انتي الوحيدة البتبسطيني جيبي امممح😭😙
ملاذ:بخجل ياخ🙈😹
نور:يلاااا اقطعي وشك قمتي ع الوهم🙂👊🏻.
ملاذ:خلاص سكتا 😹 ح ترجعي متين انتي؟.
نور:هسي بس منتظرة مؤمن
*ملاذ اول م سمعت اسم مؤمن ملامحها كلها اتبدلت حتى الضحكة الكان مرسومة في وشها إختفت سكتت مسافة وسرحت بعيد ونور بقت تقول :ي بت ملاذ
ملاذ :ايوة ايوة معاك..
نور:مالك ي بت وشك إتبدل كده
ملاذ :ولا شي ،يلا انا تأخرتا.
نور:انتظري اوصلك معانا.
ملاذ:لالا بمشي انتي شكلكم بتتاخرو يلا.
نور:خلاص طيب يلا😙♥️
*وفعلا ملاذ وقفت في المواصلات ونور بهناك منتظرة مؤمن ،مؤمن جاء بعد قريب نص ساعه واول م وصل ولاقى نور ركبو العربية وقفو في الإصطوب ،نور شافت ملاذ لسه واقفة وم لقت مواصلات.
نور:هيي دي ملاذ لسه واقفة🤦🏻‍♀
مؤمن:بتلقى مواصلات.
نور:يخ ليها نص ساعه اصبر نوصلها معانا..
مؤمن(وهو بتكلم ب سرو) :مالك ي نور عاوزة تقلبي المواجع
*وفعلا نور نزلت ومشت ل ملاذ وبدت تصر انها تركب معاهم وقدر م ملاذ حاولت ورفضت نور ابت وقالت ليها بزعل منك في النهاية ملاذ استسلمت للموضوع وركبت معاهم
نور:شنو يعني تتدلعي كده 😒.
ملاذ:المواصلات بتجي ي نور.
👍21