Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 3
#بقلمي_نسمة_امل🌼
طبعا حجة آمنة خشمها م قدرت تفتحو من الصدمة في صدمتها ديك منة نزلت الفطور و ختت الغدا و طلعت حجة آمنة دي ترمش ساي مشت صحت أحمد و سارة و نفس الشي لكن قدام الغرفة م جواها السجادة و الابريق قامو صلو و شربو الشاي و احمد طلع الشغل و سارة رجعت نامت حجة آمنة دخلت غرفتها لكن النوم ابا ليها بقت تفكر معقول لكن أسى تكون قامت و نضفت متين لا و كمان عاملة زلابية كدي اقوم اشوف الغدا عملت شنو مشت لقتها عاملة بامية مطبوخة و الريحة تلخم ولا الفطور عاملة خدر فرك و م شاء الله فرك نضيف قالت سبحان الله مشت رقدت شالتها نومة صحت لمن حست بي يد بتصحيها قامت لقت منة طالعة ختت ليها الفطور بي مويتو حجة آمنة الكلام غلبا منة مشت ختت الفطور لي سارة و كانت صاحية بتبظ في تلفونه اول م منة جات داخلة سارة شالها احساس الملكة و خدامتة قالت لي منة شيلي الهدوم ديك عايزة غسيل و تعالى نضفي الاوضة دي و كمان سوى لي عصير منة أشرت على الصينية سارة عاينت لقت فعلا فيها عصير لوت خشمها وسكتت قامت اكلت و طبعا عجبها الأكل بعد خلصت قالت ليها اكلك دا حسني ملحو و تاني زيدي السكر في كبايتي و شربت موية و غسلت يدينا و رقدت منة جات شالت الملابس و جات نضفت الغرفة لمن قالت ي ليل و مشت شالت الصينية من حجة آمنة حجة آمنة دي بس بتعاين زي الضهر كدا منة خلصت غسيل و قعدت تعمل الجبنة لي حجة آمنة و حجة آمنة تراقب فيها ياخ بعد خلصت جبنة سمحة لمن تكيفك جبنة قرنفل ظابطة وشالت عصير لي سارة وقعدت مكوة العصر طلعت السراير الحوش و فرشتم أحمد جا و طبعا اول مرة يلاقي البيت كدا و ريحة البخور تلخم وطبعا دا البخور حق منة منة شافتو مشت من الهدوم الغسلتها ختت ليهو عراقي مريح كدا و ملت الجردل أحمد زاتو شايلاهو صدمة اول مرة يعاملو معاملة زي دي بعد طلع جابت الموية و الغدا و خشت المطبخ اكل ختت الجبنة و مشت غرفتها وقفلت الباب حجة آمنة قالت لي أحمد والله ي أحمد خايفة نكون ظلمنا بت الناس بالله م شاء الله مرة زي المرة ترفع دا تخت دا ياخ حتى الابريق ملتو لي قال ليها م ظلمناها ولا شي ي امي يمكن دي حركات منها عشان تحسسنا بالذنب و سكت حتى هو م مقتنع بي كلامو حجة آمنة قالت ليهو يمكن وسكتت بالليل بعد نامو منة فتحت بابها زي الساعة اتنين ونص عشان عايزة تصلي قيام الليل وفي نفس اللحظة أحمد قام للحمام
#بقلمي_نسمة_امل🌼
طبعا حجة آمنة خشمها م قدرت تفتحو من الصدمة في صدمتها ديك منة نزلت الفطور و ختت الغدا و طلعت حجة آمنة دي ترمش ساي مشت صحت أحمد و سارة و نفس الشي لكن قدام الغرفة م جواها السجادة و الابريق قامو صلو و شربو الشاي و احمد طلع الشغل و سارة رجعت نامت حجة آمنة دخلت غرفتها لكن النوم ابا ليها بقت تفكر معقول لكن أسى تكون قامت و نضفت متين لا و كمان عاملة زلابية كدي اقوم اشوف الغدا عملت شنو مشت لقتها عاملة بامية مطبوخة و الريحة تلخم ولا الفطور عاملة خدر فرك و م شاء الله فرك نضيف قالت سبحان الله مشت رقدت شالتها نومة صحت لمن حست بي يد بتصحيها قامت لقت منة طالعة ختت ليها الفطور بي مويتو حجة آمنة الكلام غلبا منة مشت ختت الفطور لي سارة و كانت صاحية بتبظ في تلفونه اول م منة جات داخلة سارة شالها احساس الملكة و خدامتة قالت لي منة شيلي الهدوم ديك عايزة غسيل و تعالى نضفي الاوضة دي و كمان سوى لي عصير منة أشرت على الصينية سارة عاينت لقت فعلا فيها عصير لوت خشمها وسكتت قامت اكلت و طبعا عجبها الأكل بعد خلصت قالت ليها اكلك دا حسني ملحو و تاني زيدي السكر في كبايتي و شربت موية و غسلت يدينا و رقدت منة جات شالت الملابس و جات نضفت الغرفة لمن قالت ي ليل و مشت شالت الصينية من حجة آمنة حجة آمنة دي بس بتعاين زي الضهر كدا منة خلصت غسيل و قعدت تعمل الجبنة لي حجة آمنة و حجة آمنة تراقب فيها ياخ بعد خلصت جبنة سمحة لمن تكيفك جبنة قرنفل ظابطة وشالت عصير لي سارة وقعدت مكوة العصر طلعت السراير الحوش و فرشتم أحمد جا و طبعا اول مرة يلاقي البيت كدا و ريحة البخور تلخم وطبعا دا البخور حق منة منة شافتو مشت من الهدوم الغسلتها ختت ليهو عراقي مريح كدا و ملت الجردل أحمد زاتو شايلاهو صدمة اول مرة يعاملو معاملة زي دي بعد طلع جابت الموية و الغدا و خشت المطبخ اكل ختت الجبنة و مشت غرفتها وقفلت الباب حجة آمنة قالت لي أحمد والله ي أحمد خايفة نكون ظلمنا بت الناس بالله م شاء الله مرة زي المرة ترفع دا تخت دا ياخ حتى الابريق ملتو لي قال ليها م ظلمناها ولا شي ي امي يمكن دي حركات منها عشان تحسسنا بالذنب و سكت حتى هو م مقتنع بي كلامو حجة آمنة قالت ليهو يمكن وسكتت بالليل بعد نامو منة فتحت بابها زي الساعة اتنين ونص عشان عايزة تصلي قيام الليل وفي نفس اللحظة أحمد قام للحمام
👍9
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 4و5
#بقلمي_نسمة_امل🌼
منة قامت لقيام الليل و في نفس اللحظة أحمد قام للحمام منة خلصت وضو و دخلت قعد تصلي أحمد لمن جا استغرب لي شنو غرفة منة مضوية في زمن زي دا دخل الحمام و طلع مشا على غرفة منة و رجولو اتجمدت في محلها لمن سمع الصوت دا منة كانت بتقرا في سورة البقرة وكان صوتها حاجة كدا نادرة ناعمة و فيهو بحة حلوة و قرايتها بتدل على انو زولة فاهمة في التجويد أحمد كان مصدوم وقعد تحت باب الاوضة وبقا يسمع في صوتها كانت بتقرا الجزء التاني من سورة البقرة أحمد حسة بي راحة نفسية و طمأنينة م حصل جرب شعور زي دا كان شباك منة مفتوح لكن أحمد رجولو م شالتو اصلا عشان يقوم يشوف ست الصوت الجميل دا يمكن ساعة و احمد من محلو م اتحرك بس بيسمع لمن منة قالت صدق الله العظيم و قفلت المصحف أحمد قام سرعة على غرفتو كان أذان الصبح وقتو جا منة صلت و جات تنضف أحمد كان واقف جوا غرفتو بيعاين لي منة كيف بتنضف كانت مغطية كالعادة و م شاء الله حركتها خفيفة من هنا لي هنا لمن خلصت و كالعادة ختت اي شي في محلو حجة آمنة لمن قامت لقت الحاجات جاهزة وبقا احساس الذنب يداهم أفكارها اليوم دا كان ناس الحلة قالو يجو زيارة عشان سمعو أحمد عرس واحدة تانية و عايزين يباركو و حجة آمنة م عارفة سارة ابدا م بتطلع الا للحمام بعد الضهر كدا منة جات و سمعت الباب بيندق حجة آمنة قالت ليها انا بفتحو اول م فتحتو نسوان الحلة ديل جوا كلهم حبوبات على بنات و العجب النسوان جو بي سكرهم البيت اتملى حجة آمنة م خاتة احتياط لي زيارتهم و كانت متوترة تقدم ليهم شنو منة سلمت عليهم واي وحدة لمن تسلم تحس بي دفا يد منة مع انو لابسة قفازات لكن برضو تحس بي راحة كدا بعد دقيقتين منة جات شايلة صينية الموية وضيفتهم خمسة دقايق جات شايلة صينية عصير كركدي اي واحدة من نسوان الحلة في نفسها كانت محضرة كلام عشان بعد يطلعو يقولو ضيفتنا كركدي بعد وزعت الكبابي اول م شربو تحلف تقول دا م عصير كركدي سكرو مركز كدا وطعمو زاتو مختلف اي وحدة تتبسم و تعاين للتانية منة لمت عدت الجبنة وعملتها و الحبوبات يشكرن في الجبنة ويقولو لي كناينهم أتعلمو بعد خلصو م كان في وحدة متمنية الجبنة دي تخلص وحجة آمنة جاها شعور بالفخر انو مرت ولدها م خجلتها قدام الناس النسوان يعاينو للبيت دا نضيف و ريحتو تجنن كيف وطبعا نضافة البت الصغيرة م زي نضافة المرة الكبيرة سارة صحت على صوت النسوان
#بت_الشيخ 5
#بقلمي_نسمة_امل🌼
سارة صحت على صوت النسوان و استغربت في شنو طلعت ماسكة بطنها عايزة تشوف الحاصل سارة وأحمد أتزوجو يمكن من سنة و نص و سارة كان عندها مشكلة في الرحم و اتعالجت وبعد صبر ربنا اداهم الطفل و عشان كان عندها مشكلة الحمل حقها طلع صعب سارة جات لقت النسوان بيتكلمو عن جبنة منة جات سلمت عليهم و النسوان يتكلمو تحت تحت سارة من النوع المعندو اهتمام في كلام ناس و عندها طولت بال يعني قدر م قلت فيها كلام تتطنشني كأني م موجودة حجة آمنة من شافتها جات قعدتها و النسوان قدامها يشكرو في جبنة منة سارة قالت لي منة عايزة كباية عصير سرعة منة ولا اعترضت قامت على المطبخ سارة كانت عايزة توري النسوان انو هي الأمر الناهي في البيت دا لكن النسوان كان رأيهم غير قالو عن منة م شاء الله م عايزة مشاكل و هدية و رضية صلاة النبي فوقها سارة اتغاظت لكن م بينت منة جابت ليها العصير من نفس الجابتو للنسوان سارة شربت منو حبة قالت ليها يععع دا عصير شنو واحدة من البنات قالت ليها والله حلاة عصير في حياتي م ضقت زيو و النسوان كلهم قالو اي اي سارة م اتكلمت وحدة حبوبة كدا اسمها حبوبة فطين قالت لي حجة آمنة ي بتي عايزين نشوف مرت ولدك ولا خايفانة نسحرا ليك حجة آمنة قالت ليها م كدا ي امي لكن...و سكتت م عرفت تقول شنو تقول ليها انا زاتي مرت ولدي م عارفها عاملة كيف النسوان كلهم بقو يقولو اي عايزين نشوفها منة قالت في نفسها ي الله دي مشكلة انت طلعني منها ي رب وبقت تفرك في يدها وحدة من النسوان قامت قالت انا بفتح ليها وشها وجات على منة و مسكت طرف النقاب منة غمضت عيونها بس فجاءة الباب انفتح بي طريقة مفزعة سارة لوت خشمها لانو كانت عارفة غرض الزواج شنو وانو احمد اكيد ح يكون متزوج بت شينة لكن قالت في نفسها لو شينة البخليها تدسا مننا وشها شنو تاني قالت احتمال شناتها مرة و رجعت تشوف سبب الجوطة دي جا ولد يمكن عمرو 13 سنة قال بي صوت عالي ماما رندا ماما رندا قامت الاسمها رندا بي سرعة قالت لي في شنو قال ليها راكبوتكم قعد تتحرق و فؤاد جوا قالت وبعلي ولدي و جرى على الشارع و النسوان لحقوها فضلت حبوبة فطين آخر وحدة لانو حركتها بطيئة سارة م اهتمت دخلت غرفتها وقفلت الباب و حجة آمنة طلعت مع الباقيين منة جات مسكت حبوبة فطين وبقت تساعدها قالت ليها م شاء الله ي بتي يدك دافية منة قالت ليها تسلمي يمة قالت ليها خليني اشوفك
#بقلمي_نسمة_امل🌼
منة قامت لقيام الليل و في نفس اللحظة أحمد قام للحمام منة خلصت وضو و دخلت قعد تصلي أحمد لمن جا استغرب لي شنو غرفة منة مضوية في زمن زي دا دخل الحمام و طلع مشا على غرفة منة و رجولو اتجمدت في محلها لمن سمع الصوت دا منة كانت بتقرا في سورة البقرة وكان صوتها حاجة كدا نادرة ناعمة و فيهو بحة حلوة و قرايتها بتدل على انو زولة فاهمة في التجويد أحمد كان مصدوم وقعد تحت باب الاوضة وبقا يسمع في صوتها كانت بتقرا الجزء التاني من سورة البقرة أحمد حسة بي راحة نفسية و طمأنينة م حصل جرب شعور زي دا كان شباك منة مفتوح لكن أحمد رجولو م شالتو اصلا عشان يقوم يشوف ست الصوت الجميل دا يمكن ساعة و احمد من محلو م اتحرك بس بيسمع لمن منة قالت صدق الله العظيم و قفلت المصحف أحمد قام سرعة على غرفتو كان أذان الصبح وقتو جا منة صلت و جات تنضف أحمد كان واقف جوا غرفتو بيعاين لي منة كيف بتنضف كانت مغطية كالعادة و م شاء الله حركتها خفيفة من هنا لي هنا لمن خلصت و كالعادة ختت اي شي في محلو حجة آمنة لمن قامت لقت الحاجات جاهزة وبقا احساس الذنب يداهم أفكارها اليوم دا كان ناس الحلة قالو يجو زيارة عشان سمعو أحمد عرس واحدة تانية و عايزين يباركو و حجة آمنة م عارفة سارة ابدا م بتطلع الا للحمام بعد الضهر كدا منة جات و سمعت الباب بيندق حجة آمنة قالت ليها انا بفتحو اول م فتحتو نسوان الحلة ديل جوا كلهم حبوبات على بنات و العجب النسوان جو بي سكرهم البيت اتملى حجة آمنة م خاتة احتياط لي زيارتهم و كانت متوترة تقدم ليهم شنو منة سلمت عليهم واي وحدة لمن تسلم تحس بي دفا يد منة مع انو لابسة قفازات لكن برضو تحس بي راحة كدا بعد دقيقتين منة جات شايلة صينية الموية وضيفتهم خمسة دقايق جات شايلة صينية عصير كركدي اي واحدة من نسوان الحلة في نفسها كانت محضرة كلام عشان بعد يطلعو يقولو ضيفتنا كركدي بعد وزعت الكبابي اول م شربو تحلف تقول دا م عصير كركدي سكرو مركز كدا وطعمو زاتو مختلف اي وحدة تتبسم و تعاين للتانية منة لمت عدت الجبنة وعملتها و الحبوبات يشكرن في الجبنة ويقولو لي كناينهم أتعلمو بعد خلصو م كان في وحدة متمنية الجبنة دي تخلص وحجة آمنة جاها شعور بالفخر انو مرت ولدها م خجلتها قدام الناس النسوان يعاينو للبيت دا نضيف و ريحتو تجنن كيف وطبعا نضافة البت الصغيرة م زي نضافة المرة الكبيرة سارة صحت على صوت النسوان
#بت_الشيخ 5
#بقلمي_نسمة_امل🌼
سارة صحت على صوت النسوان و استغربت في شنو طلعت ماسكة بطنها عايزة تشوف الحاصل سارة وأحمد أتزوجو يمكن من سنة و نص و سارة كان عندها مشكلة في الرحم و اتعالجت وبعد صبر ربنا اداهم الطفل و عشان كان عندها مشكلة الحمل حقها طلع صعب سارة جات لقت النسوان بيتكلمو عن جبنة منة جات سلمت عليهم و النسوان يتكلمو تحت تحت سارة من النوع المعندو اهتمام في كلام ناس و عندها طولت بال يعني قدر م قلت فيها كلام تتطنشني كأني م موجودة حجة آمنة من شافتها جات قعدتها و النسوان قدامها يشكرو في جبنة منة سارة قالت لي منة عايزة كباية عصير سرعة منة ولا اعترضت قامت على المطبخ سارة كانت عايزة توري النسوان انو هي الأمر الناهي في البيت دا لكن النسوان كان رأيهم غير قالو عن منة م شاء الله م عايزة مشاكل و هدية و رضية صلاة النبي فوقها سارة اتغاظت لكن م بينت منة جابت ليها العصير من نفس الجابتو للنسوان سارة شربت منو حبة قالت ليها يععع دا عصير شنو واحدة من البنات قالت ليها والله حلاة عصير في حياتي م ضقت زيو و النسوان كلهم قالو اي اي سارة م اتكلمت وحدة حبوبة كدا اسمها حبوبة فطين قالت لي حجة آمنة ي بتي عايزين نشوف مرت ولدك ولا خايفانة نسحرا ليك حجة آمنة قالت ليها م كدا ي امي لكن...و سكتت م عرفت تقول شنو تقول ليها انا زاتي مرت ولدي م عارفها عاملة كيف النسوان كلهم بقو يقولو اي عايزين نشوفها منة قالت في نفسها ي الله دي مشكلة انت طلعني منها ي رب وبقت تفرك في يدها وحدة من النسوان قامت قالت انا بفتح ليها وشها وجات على منة و مسكت طرف النقاب منة غمضت عيونها بس فجاءة الباب انفتح بي طريقة مفزعة سارة لوت خشمها لانو كانت عارفة غرض الزواج شنو وانو احمد اكيد ح يكون متزوج بت شينة لكن قالت في نفسها لو شينة البخليها تدسا مننا وشها شنو تاني قالت احتمال شناتها مرة و رجعت تشوف سبب الجوطة دي جا ولد يمكن عمرو 13 سنة قال بي صوت عالي ماما رندا ماما رندا قامت الاسمها رندا بي سرعة قالت لي في شنو قال ليها راكبوتكم قعد تتحرق و فؤاد جوا قالت وبعلي ولدي و جرى على الشارع و النسوان لحقوها فضلت حبوبة فطين آخر وحدة لانو حركتها بطيئة سارة م اهتمت دخلت غرفتها وقفلت الباب و حجة آمنة طلعت مع الباقيين منة جات مسكت حبوبة فطين وبقت تساعدها قالت ليها م شاء الله ي بتي يدك دافية منة قالت ليها تسلمي يمة قالت ليها خليني اشوفك
👍15❤7
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 6
#بقلمي_نسمة_امل🌼
قالت ليها م تخليني اشوفك طيب حست بي منة اتوترت قالت ليها ي بتي اعتبريني زي امك منة قالت ليها الله يشهد بعتبرك زي امي قالت ليها م شاء الله صوتك زاتو دافي منة قالت ليها تسلمي الله يخليك حبوبة فطين قالت ليها خلاص وريني عيونك منة اول اترددت بعدين رفعت عن عيونها حبوبة فطين تمتمت بي كلمتين وقالت ليها لا كان كدا حقو تغطي و مشو على النسوان و الحمدلله الولد طلع سليم و م في حاجة حجة آمنة و منة رجعو و منة شالت العدة المطبخ وبقت تغسلها بعد شوية سمعت صوت الباب و صوت سلام حار تمت العدة ولبست قفازاتها و شالت جك و كباية موية و طلعت لقت بت في نفس عمرها حلاتة و ملامحها بريئة منة سلمت عليها و أدتها موية البت قالت لي حجة آمنة صحي ي يمة أحمد اخوي عرس و لي م وريتوني حجة آمنة قالت ليها اي عرس و العرس كان بي سرعة عشان كدا و اهدي مرت اخوك جات مدت يدها وقالت لي منة انا ليلى بت خالتو و اختو لي أحمد منة سلمت عليها ليلى بت طيبانة و تنحب و خمسة دقايق تخش القلب و بما انو من نفس عمر منة طوالي اندمجو في الونسة حجة آمنة قالت هوي ي بناتي انا ونسة البنات دي م لي فيها اخير لي انوم منة و ليلى ضحكو و دخلو غرفة منة و حجة آمنة دخلت نامت ليلى قالت لي منة افتحي وشك نحن في البيت منة قالت ليها متعودة كدا ليلى قالت ليها م بتكتمي نفس و من متين متنقبة منة قالت ليها بالعكس انا بحس نفسي مرتاحة نفسيا و جسديا و من فتحت في الدنيا دي وانا منقبة قالت ليها احلفي قالت ليها والله قالت ليها طيب اعتبريني اختك و وريني وشك منة اول اترددت تاني اتوكلت و رفعت النقاب ليلى تمتمت بي كلمتين زي حبوبة فطين و جرت النقاب وقالت ليها افضلي كدا احسن انا م بقدر اقعد معاك و وشك فاتح و قعدو يتونسو و صلو وقامو نضفو أحمد جا م صدق ليلى رجعت (ليلى بت يتيمة لا أم لا اب عندها تلات اخوات متزوجات زمان ام ليلى رضعت أحمد عشان كدا تعتبر اختو سافرت كسلا قبل كم شهر عشان نزلت جامعة هناك واسي رجعت) أحمد بقا يسأل ليلي أسئلة كتيرة مشيتي وين عملتي شنو ليلى قالت ليهو انا ملحوقة لكن الكلام فيك انت قال ليها انا مالي قالت ليهو تعرس و م تعزمني سارة جات قعدت قالت ليها عرس على ورق ليلى م اهتمت وكانت عايزة تسأل أحمد اكتر لكن منة جابت الاكل أحمد عاين لي منة و اتذكر صوتها وهي بتقرا القرآن تلقائيا كدا ابتسم
#بقلمي_نسمة_امل🌼
قالت ليها م تخليني اشوفك طيب حست بي منة اتوترت قالت ليها ي بتي اعتبريني زي امك منة قالت ليها الله يشهد بعتبرك زي امي قالت ليها م شاء الله صوتك زاتو دافي منة قالت ليها تسلمي الله يخليك حبوبة فطين قالت ليها خلاص وريني عيونك منة اول اترددت بعدين رفعت عن عيونها حبوبة فطين تمتمت بي كلمتين وقالت ليها لا كان كدا حقو تغطي و مشو على النسوان و الحمدلله الولد طلع سليم و م في حاجة حجة آمنة و منة رجعو و منة شالت العدة المطبخ وبقت تغسلها بعد شوية سمعت صوت الباب و صوت سلام حار تمت العدة ولبست قفازاتها و شالت جك و كباية موية و طلعت لقت بت في نفس عمرها حلاتة و ملامحها بريئة منة سلمت عليها و أدتها موية البت قالت لي حجة آمنة صحي ي يمة أحمد اخوي عرس و لي م وريتوني حجة آمنة قالت ليها اي عرس و العرس كان بي سرعة عشان كدا و اهدي مرت اخوك جات مدت يدها وقالت لي منة انا ليلى بت خالتو و اختو لي أحمد منة سلمت عليها ليلى بت طيبانة و تنحب و خمسة دقايق تخش القلب و بما انو من نفس عمر منة طوالي اندمجو في الونسة حجة آمنة قالت هوي ي بناتي انا ونسة البنات دي م لي فيها اخير لي انوم منة و ليلى ضحكو و دخلو غرفة منة و حجة آمنة دخلت نامت ليلى قالت لي منة افتحي وشك نحن في البيت منة قالت ليها متعودة كدا ليلى قالت ليها م بتكتمي نفس و من متين متنقبة منة قالت ليها بالعكس انا بحس نفسي مرتاحة نفسيا و جسديا و من فتحت في الدنيا دي وانا منقبة قالت ليها احلفي قالت ليها والله قالت ليها طيب اعتبريني اختك و وريني وشك منة اول اترددت تاني اتوكلت و رفعت النقاب ليلى تمتمت بي كلمتين زي حبوبة فطين و جرت النقاب وقالت ليها افضلي كدا احسن انا م بقدر اقعد معاك و وشك فاتح و قعدو يتونسو و صلو وقامو نضفو أحمد جا م صدق ليلى رجعت (ليلى بت يتيمة لا أم لا اب عندها تلات اخوات متزوجات زمان ام ليلى رضعت أحمد عشان كدا تعتبر اختو سافرت كسلا قبل كم شهر عشان نزلت جامعة هناك واسي رجعت) أحمد بقا يسأل ليلي أسئلة كتيرة مشيتي وين عملتي شنو ليلى قالت ليهو انا ملحوقة لكن الكلام فيك انت قال ليها انا مالي قالت ليهو تعرس و م تعزمني سارة جات قعدت قالت ليها عرس على ورق ليلى م اهتمت وكانت عايزة تسأل أحمد اكتر لكن منة جابت الاكل أحمد عاين لي منة و اتذكر صوتها وهي بتقرا القرآن تلقائيا كدا ابتسم
👍10❤7
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ7
#بقلمي_نسمة_امل🌼
لمن اتذكر صوتها وهي بتقرا قرآن ابتسم تلقائيا و ليلى شافتو قامت ضحكت قعدو ياكلو و منة دخلت المطبخ اكلت جوا جات ليلى قالت ليها لي م قعدتي معانا منة قالت ليها م جعانة قلت ليها ايوااا منة جابت الصينية وختت الجبنة و مشت و كدا عدت الايام وليلى و منة بقو احلى م يكون ليلى كانت بتنوم مع منة و بقت تصلي معاها قيام الليل و احمد بقت عندو عادة لازم يومي يقوم عشان يسمع منة بتقرا قرآن حبة حبة أوضاع أحمد اتحسنت شديد و قرر يغير البيت و سارة دخلت السابع و منة م مقصرة منها ولا من ناس البيت أحمد فهم حتة انو بعدو عن ربنا هو سبب المشاكل فبقا قريب شديد من ربنا وعرف انو غلط في حق منة ولازم يصلح غلطو لكن متين م معروف الليلة ليلى راجعة كسلا عشان خلاص إجازته خلصت بعد زارت الاهل هنا و منة جهزت ليها شنتطة حضنو بعض وقالت ليها احلى تلاتة شهور في حياتي منة قالت ليها وفي حياتي كمان ليلى قالت ليها اصبري ي منة أحمد ح يعرف غلطو و بيصلحو براهو دا أحمد وانا عارفة طبعو م ح يظلمك بإذن الله قالت ليها و نعمة بالله انا واثقة في ربنا يلا ارح عشان م تتاخري و ودعتها مرة تانية و مشت منة حست بالفراغ لانو ليلى جات زي الأخت الصديقة ملت حياتها اليوم داك منة قررت تمشي بيتهم في الأربعة شهور دي مشت ليهم مرتين بس قالت تمشي تقعد يومين و تجي راجعة في الأيام البتغيب فيهم منة الحياة تبقى شينة لي أحمد وحجة آمنة و حتى سارة اكل منة م زي اكل حجة آمنة اهتمام منة بي كل فرد من أفراد البيت خلاهم يحسو انو هم ملوك منة مشت لي حجة آمنة و كلمتها انو عايزة تمشي لي أهلها و عايزا تكلم أحمد حجة آمنة قالت ليها طيب امشي منة مشت منة دايما بتقول لي حجة آمنة و حجة آمنة تكلم أحمد أحمد الليلة كان ناوي يعتذر من منة لانو ظلمها بس شكلو القدر عندو رأي تاني أحمد وصل البيت م لقاهو مفروش كالعادة م لقا ملابسو مختوتة وجاهزة كالعادة استغرب مشا على غرفة منة لقاها فاضية ودي اول مرة يدخلها بعد يوم عرسهم كانت نضيفة و مرتبة و ريحتها تفتح النفس و تديك احساس لطيف وقف فيها مسافة و طلع قفل الباب مشا لي حجة آمنة في غرفتها قال ليها وين منة قالت ليهو مشت أهلها عشان طولت منهم قال ليها و م كان توريني قالت مش دايما بتكلمني وانا بكلمك الجدا شنو م ردا عليها مشا الغرفة لقا سارة نايمة جا قعد جنبها و يعاين لي بطنها الشايلة طفلو الانتظرو من زمن
#بقلمي_نسمة_امل🌼
لمن اتذكر صوتها وهي بتقرا قرآن ابتسم تلقائيا و ليلى شافتو قامت ضحكت قعدو ياكلو و منة دخلت المطبخ اكلت جوا جات ليلى قالت ليها لي م قعدتي معانا منة قالت ليها م جعانة قلت ليها ايوااا منة جابت الصينية وختت الجبنة و مشت و كدا عدت الايام وليلى و منة بقو احلى م يكون ليلى كانت بتنوم مع منة و بقت تصلي معاها قيام الليل و احمد بقت عندو عادة لازم يومي يقوم عشان يسمع منة بتقرا قرآن حبة حبة أوضاع أحمد اتحسنت شديد و قرر يغير البيت و سارة دخلت السابع و منة م مقصرة منها ولا من ناس البيت أحمد فهم حتة انو بعدو عن ربنا هو سبب المشاكل فبقا قريب شديد من ربنا وعرف انو غلط في حق منة ولازم يصلح غلطو لكن متين م معروف الليلة ليلى راجعة كسلا عشان خلاص إجازته خلصت بعد زارت الاهل هنا و منة جهزت ليها شنتطة حضنو بعض وقالت ليها احلى تلاتة شهور في حياتي منة قالت ليها وفي حياتي كمان ليلى قالت ليها اصبري ي منة أحمد ح يعرف غلطو و بيصلحو براهو دا أحمد وانا عارفة طبعو م ح يظلمك بإذن الله قالت ليها و نعمة بالله انا واثقة في ربنا يلا ارح عشان م تتاخري و ودعتها مرة تانية و مشت منة حست بالفراغ لانو ليلى جات زي الأخت الصديقة ملت حياتها اليوم داك منة قررت تمشي بيتهم في الأربعة شهور دي مشت ليهم مرتين بس قالت تمشي تقعد يومين و تجي راجعة في الأيام البتغيب فيهم منة الحياة تبقى شينة لي أحمد وحجة آمنة و حتى سارة اكل منة م زي اكل حجة آمنة اهتمام منة بي كل فرد من أفراد البيت خلاهم يحسو انو هم ملوك منة مشت لي حجة آمنة و كلمتها انو عايزة تمشي لي أهلها و عايزا تكلم أحمد حجة آمنة قالت ليها طيب امشي منة مشت منة دايما بتقول لي حجة آمنة و حجة آمنة تكلم أحمد أحمد الليلة كان ناوي يعتذر من منة لانو ظلمها بس شكلو القدر عندو رأي تاني أحمد وصل البيت م لقاهو مفروش كالعادة م لقا ملابسو مختوتة وجاهزة كالعادة استغرب مشا على غرفة منة لقاها فاضية ودي اول مرة يدخلها بعد يوم عرسهم كانت نضيفة و مرتبة و ريحتها تفتح النفس و تديك احساس لطيف وقف فيها مسافة و طلع قفل الباب مشا لي حجة آمنة في غرفتها قال ليها وين منة قالت ليهو مشت أهلها عشان طولت منهم قال ليها و م كان توريني قالت مش دايما بتكلمني وانا بكلمك الجدا شنو م ردا عليها مشا الغرفة لقا سارة نايمة جا قعد جنبها و يعاين لي بطنها الشايلة طفلو الانتظرو من زمن
👍21
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 8
#بقلمي_نسمة_امل🌼
كان بعاين لي سارة الكانت ملامحها تحكي حالها حمل صعب وظلهر فيها باسها في رأسها و خلاها ترقد تنوم عدو يومين و البيت كئيب و ما ليهو طعم المسا أحمد قال لي حجة آمنة ي يمة انا ماشي اجيب منة وجاي قالت ليهو اي والله انا اشتقت ليها ولي جبنة العصر حقتها قال في نفسو حتى انا والله و طلع مشى على بيت الشيخ و استقبلو احلى استقبال الشيخ بيسالو عن حالو و احوالو و الشغل أحمد قال ليهو ح نرحل من البيت قريب و ح اشتري عربية وان شاء الله منة كل م عايزة بجيبها ليكم قال ليهو م قصرت ي ولدي بعد ساعتين قال ليهو جيت اشيل منة قال ليهو جدا دقايق دخل لي حجة منى و وراها الحاصل منة لمت هدومها و ودعت امها منة طول الطريق م فتحت خشمها بس سلمت على أحمد و احمد كان عايز يتكلم لكن م عارف يبدأ من وين لمن وصلو زول اتكلم مع اخوه مافي اول م وصلو لقو حجة آمنة موقفة أمجاد وباين التوتر في وشها منة اتخلعت وجرت و احمد قدامها و بيسأل فيها في شنو قالت ليهو سارة جاها طلق الولادة و أهديك تكورك و جارتي جات تساعدني أحمد و منة دخلو جابو سارة و طوالي على المستشفى كانت حالتها صعبة وطول الطريق منة تساعد فيها لمن وصلو أحمد ماشي وجاي و منة مع حجة آمنة يمكن اربع ساعات يطلعو ويدخلو آخر شي شالو الطفل الحضانة و سارة دخلت في غيبوبة لي تاني يوم ناس منة قاعدين لمن الدكتورة جات طمنتهم على الطفل و ولدت جابت بت وحالتها كويسة والأم كان بخير لكن م معروف تصحى متين لكن هي كويسة حجة آمنة ومنة طارو من الفرح أحمد جاب حلاوة وزعها بس فضل سارة تصحى متين منة مشت مع احمد البيت حاجات عشان تمارض سارة حجة آمنة رجعت البيت أحمد اتصل على اخوانها و جوا اطمنو و جابو اي حاجة ممكن تلزم منة في قعادها مع اختهم مع انو أحمد م نقص حاجة و حتى جابو حاجات للبيبي و كدا بقى روتينهم لمدة تلاتة أسابيع منة كانت بتنضف سارة و الطفلة و تديها لبن نيدو و تنومها و احمد يمشي الشغل ويجي يبيت في المستشفى قعدت المستشفى كانت صعبة على منة لانو ناسها كتار و منة م بتقدر تفتح وشها ليل و نهار مغطية بس الحمدلله ربنا استجاب دعاء منة انو سارة تفتح وفعلا بعد تلاتة أسابيع سارة فتحت وكان الفرح م شايل منة وأحمد بعد يومين خرجوها و رجعوها البيت منة رجعت قبلها و نضفت البيت و غرفة سارة وعملت غرفة البيبي سارة و بخرت الحتة وجهزت اي حاجة ممكن سارة تحتاجها..يتبع
#بقلمي_نسمة_امل🌼
كان بعاين لي سارة الكانت ملامحها تحكي حالها حمل صعب وظلهر فيها باسها في رأسها و خلاها ترقد تنوم عدو يومين و البيت كئيب و ما ليهو طعم المسا أحمد قال لي حجة آمنة ي يمة انا ماشي اجيب منة وجاي قالت ليهو اي والله انا اشتقت ليها ولي جبنة العصر حقتها قال في نفسو حتى انا والله و طلع مشى على بيت الشيخ و استقبلو احلى استقبال الشيخ بيسالو عن حالو و احوالو و الشغل أحمد قال ليهو ح نرحل من البيت قريب و ح اشتري عربية وان شاء الله منة كل م عايزة بجيبها ليكم قال ليهو م قصرت ي ولدي بعد ساعتين قال ليهو جيت اشيل منة قال ليهو جدا دقايق دخل لي حجة منى و وراها الحاصل منة لمت هدومها و ودعت امها منة طول الطريق م فتحت خشمها بس سلمت على أحمد و احمد كان عايز يتكلم لكن م عارف يبدأ من وين لمن وصلو زول اتكلم مع اخوه مافي اول م وصلو لقو حجة آمنة موقفة أمجاد وباين التوتر في وشها منة اتخلعت وجرت و احمد قدامها و بيسأل فيها في شنو قالت ليهو سارة جاها طلق الولادة و أهديك تكورك و جارتي جات تساعدني أحمد و منة دخلو جابو سارة و طوالي على المستشفى كانت حالتها صعبة وطول الطريق منة تساعد فيها لمن وصلو أحمد ماشي وجاي و منة مع حجة آمنة يمكن اربع ساعات يطلعو ويدخلو آخر شي شالو الطفل الحضانة و سارة دخلت في غيبوبة لي تاني يوم ناس منة قاعدين لمن الدكتورة جات طمنتهم على الطفل و ولدت جابت بت وحالتها كويسة والأم كان بخير لكن م معروف تصحى متين لكن هي كويسة حجة آمنة ومنة طارو من الفرح أحمد جاب حلاوة وزعها بس فضل سارة تصحى متين منة مشت مع احمد البيت حاجات عشان تمارض سارة حجة آمنة رجعت البيت أحمد اتصل على اخوانها و جوا اطمنو و جابو اي حاجة ممكن تلزم منة في قعادها مع اختهم مع انو أحمد م نقص حاجة و حتى جابو حاجات للبيبي و كدا بقى روتينهم لمدة تلاتة أسابيع منة كانت بتنضف سارة و الطفلة و تديها لبن نيدو و تنومها و احمد يمشي الشغل ويجي يبيت في المستشفى قعدت المستشفى كانت صعبة على منة لانو ناسها كتار و منة م بتقدر تفتح وشها ليل و نهار مغطية بس الحمدلله ربنا استجاب دعاء منة انو سارة تفتح وفعلا بعد تلاتة أسابيع سارة فتحت وكان الفرح م شايل منة وأحمد بعد يومين خرجوها و رجعوها البيت منة رجعت قبلها و نضفت البيت و غرفة سارة وعملت غرفة البيبي سارة و بخرت الحتة وجهزت اي حاجة ممكن سارة تحتاجها..يتبع
👍14
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 9
#بقلمي_نسمة_امل🌼
منة كانت قايمة بأي حاجة في البيت عشان اتحددت السماية بعد اسبوع وكانت داخلة و طالعة و النسوان يجو داخلين و مارقين و تعتني بي سارة الكان لسه التعب مؤثر فيها يمكن م قعدت الا الساعة اتناشر بالليل بعد م خلصت اي شي و م في زول يساعدها رقدت نامت ساعتين كدا وقامت للصلاة ودا كان حالها لمن جا يوم السماية وسمو البت سنن اسمو حلو و رنتو حلوة الناس جات اكلت وباركت ومنة مع التحضيرات و اللخمة الا قريب المغرب الناس خفت حتن قدرت تمشي لي سارة و تبارك ليها سارة شوية خففت من حدتها مع منة لانو العملتو معاها حاجة كبيرة وقفت معاها وقفة اخت منة قالت ليها ممكن اشيل سنن طبعا دي اول مرة تسمع صوت منة اي م تستغربو سارة على طول في غرفتها و م بتطلع الا للأكل و الحمام و الوضو حتى هي حست بالدفا ألفي صوت منة قالت ليها طوالي سنن كانت صاحية اول م شالتها منة طوالي جفونها تقلو ونامت منة ختتها سارة قالت ليها مالة منة قالت ليها نامت سارة بالسرعة دي قالت ليها حتى انا مستغربة عاينت للساعة لقت المغرب إذن مشت صلت وجابت الدوا لي سارة و رجعت غرفتها م نامت زي الناس لانو بكرا أحمد قرر يرحلو و من الصباح منة قامت تلملم دا وداك أحمد اشتري طابق كامل في واحدة من العمارات فيهو أربعة غرف و مطبخ وصالة اول حاجة وصل منة عشان تجهز غرفة سارة منة جات ونزلت نضافة وبما انو البيت كبير و ارضيتو سيراميك يعني عايزة مسح اخد زمن لكن في الاخر نضفتو و فرشتو هي وأحمد وحجة آمنة أحمد طول الوقت عايز يتكلم مع منة بس م قادر لمن المسا كدا خلصو و جابو سارة و منة مشت المطبخ عايزة تعمل اكل أحمد قال ليها ابدا م تعملي انا أسى بجيب اكل كانت عايزة تعارض لكن أحمد حمر ليها بي عيونو سكتت جاب الاكل منة ودت لي سارة وختت لي أحمد وحجة آمنة وشالت حقها دخلت جو حجة آمنة قالت مسكينة تعبناها شديد الايام دي و اكلو ودخلو نامو تاني يوم أحمد قام في نفس وقت منة تقوم الليل لكن م سمع ليها حس قال احتمال من التعب شالتها نومة رجع رقد و م قدر ينوم بعد شوية سمع الأذان قام عشان منة ح تطلع زي الزمن دا فتح الباب و بقا واقف نور غرفتها يضوي لكن م ضوى لمن الواطة أصبحت منة م طلعت قال ي ربي تكون نايمة لي أسى مشى دق الباب مافي رد حاول يفتحو ابا يتفتح مقفول من جوا قال تكون نايمة م ازعجها حجة آمنة طلعت اول حاجة قالتها منة وين....
#بقلمي_نسمة_امل🌼
منة كانت قايمة بأي حاجة في البيت عشان اتحددت السماية بعد اسبوع وكانت داخلة و طالعة و النسوان يجو داخلين و مارقين و تعتني بي سارة الكان لسه التعب مؤثر فيها يمكن م قعدت الا الساعة اتناشر بالليل بعد م خلصت اي شي و م في زول يساعدها رقدت نامت ساعتين كدا وقامت للصلاة ودا كان حالها لمن جا يوم السماية وسمو البت سنن اسمو حلو و رنتو حلوة الناس جات اكلت وباركت ومنة مع التحضيرات و اللخمة الا قريب المغرب الناس خفت حتن قدرت تمشي لي سارة و تبارك ليها سارة شوية خففت من حدتها مع منة لانو العملتو معاها حاجة كبيرة وقفت معاها وقفة اخت منة قالت ليها ممكن اشيل سنن طبعا دي اول مرة تسمع صوت منة اي م تستغربو سارة على طول في غرفتها و م بتطلع الا للأكل و الحمام و الوضو حتى هي حست بالدفا ألفي صوت منة قالت ليها طوالي سنن كانت صاحية اول م شالتها منة طوالي جفونها تقلو ونامت منة ختتها سارة قالت ليها مالة منة قالت ليها نامت سارة بالسرعة دي قالت ليها حتى انا مستغربة عاينت للساعة لقت المغرب إذن مشت صلت وجابت الدوا لي سارة و رجعت غرفتها م نامت زي الناس لانو بكرا أحمد قرر يرحلو و من الصباح منة قامت تلملم دا وداك أحمد اشتري طابق كامل في واحدة من العمارات فيهو أربعة غرف و مطبخ وصالة اول حاجة وصل منة عشان تجهز غرفة سارة منة جات ونزلت نضافة وبما انو البيت كبير و ارضيتو سيراميك يعني عايزة مسح اخد زمن لكن في الاخر نضفتو و فرشتو هي وأحمد وحجة آمنة أحمد طول الوقت عايز يتكلم مع منة بس م قادر لمن المسا كدا خلصو و جابو سارة و منة مشت المطبخ عايزة تعمل اكل أحمد قال ليها ابدا م تعملي انا أسى بجيب اكل كانت عايزة تعارض لكن أحمد حمر ليها بي عيونو سكتت جاب الاكل منة ودت لي سارة وختت لي أحمد وحجة آمنة وشالت حقها دخلت جو حجة آمنة قالت مسكينة تعبناها شديد الايام دي و اكلو ودخلو نامو تاني يوم أحمد قام في نفس وقت منة تقوم الليل لكن م سمع ليها حس قال احتمال من التعب شالتها نومة رجع رقد و م قدر ينوم بعد شوية سمع الأذان قام عشان منة ح تطلع زي الزمن دا فتح الباب و بقا واقف نور غرفتها يضوي لكن م ضوى لمن الواطة أصبحت منة م طلعت قال ي ربي تكون نايمة لي أسى مشى دق الباب مافي رد حاول يفتحو ابا يتفتح مقفول من جوا قال تكون نايمة م ازعجها حجة آمنة طلعت اول حاجة قالتها منة وين....
👍13
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 10
#بقلمي_نسمة_امل🌼
اول م حجة آمنة طلعت قالت منة وين أحمد قال ليها لسه م طلعت تكون تعبانة قالت اي والله خلي م نزعجها انا الليلة بعمل الشاي مشت سوتو وكان ناقص نكهة منة المميزة بعد شربو الشاي أحمد قال لي حجة آمنة الليلة انا م ماشي قالت لي في شنو قال ليها اخدت اجازة قالت ليهو كم يوم قال ليها يومين قالت ليهو احسن ترتاح حبة قامت شالت الشاي لي سارة الساعة بقت عشرة ومنة م طلعت وأحمد راسو شطب وقال احتمال مشت عشان خلاص سارة و ولدت واموري بقت ظابطة ويمكن كمان قالت عملت الحاجة الجبتها عشان تعملها لا ويمكن تطلب الطلاق أحمد بقا يقول مع نفسو لا مستحيل أطلق ابدا حجة آمنة ختت الاكل لي سارة وأحمد و منة برضو م طلعت بعد الفطور تلفون أحمد رنة الشيخ كان بيتصل عليه عشان يبارك ليهو البيت بعد السلام وكدا قال ليهو وين منة عايز اسلم عليها قال ليهو والله شكلها تعبانة من جرجرة الرحول وكدا م طلعت من غرفتها نهائي الليلة الشيخ قال ليهو كيف الكلام دا طيب صلت قيام الليل أحمد قال ليهو لا م صلت الشيخ بخوفة سرعة لو عندكم كركدي في البيت امشي اعملو مع جنزبيل تقيل و اعمل ليها مكمدات أحمد قال ليهو في شنو الشيخ قال ليهو منة م بتفوت الصلاة ابدا الا لمن تمرض و مرضها صعب لا بتحرك يد لا رجل و بتجيها حمى تقيلة قال ليهو طيب بوديها المستشفى الشيخ قال اوعك كيف توديها أحمد قال ولي في شنو الشيخ بي صدمة كيف يعني لي شنو انت م عارف منة شنو يعني عايز زول يشوفها اعمل القلتو ليك و ح تبقى كويسة وانا و امها جايين عليكم أحمد قال ليهو طيب و قفلو الخط حكى الحاصل بي اختصار لي حجة آمنة حجة آمنة قالت طيب أجرى جيب كركدي لانو م عندنا في البيت قال ليها بس منة قافلة غرفتها من جوا قالت ليهو وين مفتاح البيت قال ليها دقيقة مشى جابو شالتو وقالت لي سرعة جيب الحاجات يمكن فعلا مريضة مشت شالت مكمدات وعلى غرفة منة اول م فتحت الباب وشافت منة الصحن وقع و حجة آمنة ختت يدها على صدرها وتمتمت بي كلمتين وسدت الباب و اتكت عليه وقالت معقول الأنا شفتو وفضلت كدا مسافة حتن اتذكرت منك عيانة مشت جابت موية تاني وجات فتحت الباب وهي م مصدقة الشايفة بي عيونا قفلت الباب وراها جات هبشت رأس منة لقت مولع نار قعدت تخت في المكمدات أحمد جا دخل البيت و بقا ينادي ي امي جبت الحاجات حجة آمنة طلعت منة الغرفة أحمد كان عايز يخش حجة آمنة جرت الباب.. (شحتفة جد😂😂)
#بقلمي_نسمة_امل🌼
اول م حجة آمنة طلعت قالت منة وين أحمد قال ليها لسه م طلعت تكون تعبانة قالت اي والله خلي م نزعجها انا الليلة بعمل الشاي مشت سوتو وكان ناقص نكهة منة المميزة بعد شربو الشاي أحمد قال لي حجة آمنة الليلة انا م ماشي قالت لي في شنو قال ليها اخدت اجازة قالت ليهو كم يوم قال ليها يومين قالت ليهو احسن ترتاح حبة قامت شالت الشاي لي سارة الساعة بقت عشرة ومنة م طلعت وأحمد راسو شطب وقال احتمال مشت عشان خلاص سارة و ولدت واموري بقت ظابطة ويمكن كمان قالت عملت الحاجة الجبتها عشان تعملها لا ويمكن تطلب الطلاق أحمد بقا يقول مع نفسو لا مستحيل أطلق ابدا حجة آمنة ختت الاكل لي سارة وأحمد و منة برضو م طلعت بعد الفطور تلفون أحمد رنة الشيخ كان بيتصل عليه عشان يبارك ليهو البيت بعد السلام وكدا قال ليهو وين منة عايز اسلم عليها قال ليهو والله شكلها تعبانة من جرجرة الرحول وكدا م طلعت من غرفتها نهائي الليلة الشيخ قال ليهو كيف الكلام دا طيب صلت قيام الليل أحمد قال ليهو لا م صلت الشيخ بخوفة سرعة لو عندكم كركدي في البيت امشي اعملو مع جنزبيل تقيل و اعمل ليها مكمدات أحمد قال ليهو في شنو الشيخ قال ليهو منة م بتفوت الصلاة ابدا الا لمن تمرض و مرضها صعب لا بتحرك يد لا رجل و بتجيها حمى تقيلة قال ليهو طيب بوديها المستشفى الشيخ قال اوعك كيف توديها أحمد قال ولي في شنو الشيخ بي صدمة كيف يعني لي شنو انت م عارف منة شنو يعني عايز زول يشوفها اعمل القلتو ليك و ح تبقى كويسة وانا و امها جايين عليكم أحمد قال ليهو طيب و قفلو الخط حكى الحاصل بي اختصار لي حجة آمنة حجة آمنة قالت طيب أجرى جيب كركدي لانو م عندنا في البيت قال ليها بس منة قافلة غرفتها من جوا قالت ليهو وين مفتاح البيت قال ليها دقيقة مشى جابو شالتو وقالت لي سرعة جيب الحاجات يمكن فعلا مريضة مشت شالت مكمدات وعلى غرفة منة اول م فتحت الباب وشافت منة الصحن وقع و حجة آمنة ختت يدها على صدرها وتمتمت بي كلمتين وسدت الباب و اتكت عليه وقالت معقول الأنا شفتو وفضلت كدا مسافة حتن اتذكرت منك عيانة مشت جابت موية تاني وجات فتحت الباب وهي م مصدقة الشايفة بي عيونا قفلت الباب وراها جات هبشت رأس منة لقت مولع نار قعدت تخت في المكمدات أحمد جا دخل البيت و بقا ينادي ي امي جبت الحاجات حجة آمنة طلعت منة الغرفة أحمد كان عايز يخش حجة آمنة جرت الباب.. (شحتفة جد😂😂)
👍12
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 11
#بقلمي_نسمة_امل🌼
حجة آمنة جرت الباب أحمد شاف ضفيرة شعر لكن استغرب لونها كدا لي شنو حجة آمنة قالت لي انت ي أحمد شفت منة من قبل قال ليها ابدا قالت ليهو خش شوفها طيب وانا امشي اسوي الكركدي و م توقف الكمادات قال ليها طيب مشت أحمد فتح الباب ووقف متجمد في محلو معقول مشى على السرير بي خطوات بطيئة وعاين لي ضفيرة شعرها الطويل و وشها اللونو بقا وردي من الحمى استغرب لي لي شعرها لونو كبدي لا وحتى حواجبها و رموشها كبدية ي سبحان الله وشفايف وردية و صغيرة ولا الأنف الصغيروني و لسان أحمد بس بقول م شاء الله مسك يدها الكانت سخنة وهو لسه بقول م شاء الله حقو ناس امها يغطوها و م كدا وبس رغم غرابة اللون الا انو الحاجة دي زايداها جمال على جمالها أحمد نسى المكمدات زاتو وبقا بس يقول م شاء الله و يدها شدة م طرية أحمد حسى انو ح تتكسر وشدة م ناعمة حجة آمنة جات لقت أحمد في حالتو ديك قالت ليهو أحمد م سمعها تاني قالت أحمد حتن انتبه قالت ليهو قوم الشيخ وصل قبل تتم كلامها جو داخلين وامها طوالي جرت على منة وقالت لي حجة آمنة جيبي الكركدي جابتها و شربت منة منو وبقت تعمل ليها مكمدات قعدو كلهم وحجة آمنة و حجة منى يعملو المكمدات حجة آمنة قالت للشيخ لي منة لون شعرها كدا الشيخ اخد نفس قال ليهم السؤال دا مفروض تسالو قبل شهور حاسي في حاجة انتو داسنها مني و ح اعرفها منكم أسى ولا بعدين أحمد قال ليهو وانا بحكي ليك اي حاجة حجة آمنة قالت ليهم منة م بتكم الشيخ قال ليها لا بتي حتى انا لمن اتولدت قلت دي م بتي و اتهمت امها كذب و بتي دي زول شافها مافي غير الدكتورة المشينا نشوف عندها لي منة طالعة كدا قالت لينا حصل ليها طفرة ودي حاجة تحصل من زمن للتاني خلت شعر منة لونو كدا ولا مع مرور الأيام لمن منة فتحت حتى عيونها لونهم كدا و سبحان الله من صغيرة عندها جمال سبحان الله فقررنا م نوريها لي زول وكل م يجي زول يقولو ليهو نايمة ونومتها صعبة عشان م يصحوحها وكل يوم منة تكبر وجمالها زايد عشان كدا دسيناها لانو مرة وهي عندها 4 سنوات شافها واحد مع انو لسه صغيرة بس افتتن بي وشها م اتفكينا منو الا بعد معاناة وعرفنا انو منة جمالها فاتن لي درجة كعبة ف خليناها تتنقب و حتى التعليم في البيت علمناها و م شاء الله منة من قامت تحب ربنا فقامت قومة حلوة و بس لحدي م جيت انت طلبتها وم عارف لي حسيت انو انت الشخص المناسب
#بقلمي_نسمة_امل🌼
حجة آمنة جرت الباب أحمد شاف ضفيرة شعر لكن استغرب لونها كدا لي شنو حجة آمنة قالت لي انت ي أحمد شفت منة من قبل قال ليها ابدا قالت ليهو خش شوفها طيب وانا امشي اسوي الكركدي و م توقف الكمادات قال ليها طيب مشت أحمد فتح الباب ووقف متجمد في محلو معقول مشى على السرير بي خطوات بطيئة وعاين لي ضفيرة شعرها الطويل و وشها اللونو بقا وردي من الحمى استغرب لي لي شعرها لونو كبدي لا وحتى حواجبها و رموشها كبدية ي سبحان الله وشفايف وردية و صغيرة ولا الأنف الصغيروني و لسان أحمد بس بقول م شاء الله مسك يدها الكانت سخنة وهو لسه بقول م شاء الله حقو ناس امها يغطوها و م كدا وبس رغم غرابة اللون الا انو الحاجة دي زايداها جمال على جمالها أحمد نسى المكمدات زاتو وبقا بس يقول م شاء الله و يدها شدة م طرية أحمد حسى انو ح تتكسر وشدة م ناعمة حجة آمنة جات لقت أحمد في حالتو ديك قالت ليهو أحمد م سمعها تاني قالت أحمد حتن انتبه قالت ليهو قوم الشيخ وصل قبل تتم كلامها جو داخلين وامها طوالي جرت على منة وقالت لي حجة آمنة جيبي الكركدي جابتها و شربت منة منو وبقت تعمل ليها مكمدات قعدو كلهم وحجة آمنة و حجة منى يعملو المكمدات حجة آمنة قالت للشيخ لي منة لون شعرها كدا الشيخ اخد نفس قال ليهم السؤال دا مفروض تسالو قبل شهور حاسي في حاجة انتو داسنها مني و ح اعرفها منكم أسى ولا بعدين أحمد قال ليهو وانا بحكي ليك اي حاجة حجة آمنة قالت ليهم منة م بتكم الشيخ قال ليها لا بتي حتى انا لمن اتولدت قلت دي م بتي و اتهمت امها كذب و بتي دي زول شافها مافي غير الدكتورة المشينا نشوف عندها لي منة طالعة كدا قالت لينا حصل ليها طفرة ودي حاجة تحصل من زمن للتاني خلت شعر منة لونو كدا ولا مع مرور الأيام لمن منة فتحت حتى عيونها لونهم كدا و سبحان الله من صغيرة عندها جمال سبحان الله فقررنا م نوريها لي زول وكل م يجي زول يقولو ليهو نايمة ونومتها صعبة عشان م يصحوحها وكل يوم منة تكبر وجمالها زايد عشان كدا دسيناها لانو مرة وهي عندها 4 سنوات شافها واحد مع انو لسه صغيرة بس افتتن بي وشها م اتفكينا منو الا بعد معاناة وعرفنا انو منة جمالها فاتن لي درجة كعبة ف خليناها تتنقب و حتى التعليم في البيت علمناها و م شاء الله منة من قامت تحب ربنا فقامت قومة حلوة و بس لحدي م جيت انت طلبتها وم عارف لي حسيت انو انت الشخص المناسب
❤10👍9
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 12
#بقلمي_نسمة_امل🌼
قال ليهو كان عندي احساس انو انت الشخص المناسب لكن م عارف لي شنو الاحساس دا اختفى بس خلي منة بتي تصحى و بعدين عندي معاك كلام كتير و أتلفت على حجة مني وقال ليها اها منة بقت كيف قالت ليهو لسه الحمى م نزلت لكن بدت تنزل الوضع كان مكهرب بين أحمد و الشيخ و الشيخ كان خايف انو منة تحصل ليها حاجة خصوصا انو منة من ناس المناعة الضعيفة أحمد بحث في قوقل عن الطفرة وعرف انو حاجة بتحصل من فترة لي فترة و بتغير في بعض صفات الكائن الحي فعرف الحاصل لي منة العصر حجة آمنة ج آت ختت الغدا و ناس الشيخ دخلو يدهم حبة وقامو و ناس أحمد م اتكلمو عشان اصلا الوضع صعب المغرب إذن مشو صلو و جو منة بدت تصحى أحمد كان مراقب كل حركة منها لمن فتحت هو صح اتخيل شكل عيونها لكن طلعو احلى من تخيلو كانو عدسات عيونها وسيعات و فيهم نظرة ساحرة كدا ولمعة حلوة يعني من الاخر كدا م بتوصفو حجة منى تبوس وتسأل في منة انتي كويسة ومنة تقول ليها كويسة ي يمة عاينت لقت أحمد و حجة آمنة قاعدين نزلت عيونها الشيخ جا باسها وقال ليها بقيتي كيف قالت ليهو كويسة ي ابوي قال ليها الحمدلله ابتسمت وقالت ليهو الحمدلله قال ليها انتي ي منة الحاصل معاك في البيت دا شنو قالت ليهو كلو خير ي ابوي قال ليها انا عارف اي شي عشان م تكذبي على قالت ليهو عارف شنو قال ليها انا عارف انو أحمد م معتبرك مرتو و انا اخدت قرار نهائي ح تتطلقي منو ح تتطلقي و احمد م آخر راجل في الدنيا أحمد قال ليهو وانا طلاق م بطلق الشيخ قال ليهو م على كيفك و أم منة قومي لمى للبت دي عفشها ونتخارج من هنا الشيخ كان بيتكلم بي هدؤ حاد أحمد قال ليهو مرتي خطوة برا البيت م بتطلع الشيخ قال ليهو و أسى اعتبرتها مرتك و بتي و ح اشيلها معاي تلفون الشيخ رنة رفع قال ليها شايفة اخوكي بيتصل فتح الخط كانت مكالمة فيديو بعد سلم على الشيخ قال ليهو ابوي منة كويسة قال ليهو والله حاسس انها م كويسة قال ليهو صدق احساسك تعال شوف اختك وبعدين اتصل لي عشان عندي معاك موضوع ادا التلفون لي حجة منى سلمت عليه و خلتو يشوف منة قال لي منة اختي العنيدة قالت ليهو اخوي الحلو و اتونسو و خلاها تضحك دا كلو وأحمد مراقب فجاءة منة نزلت رأسها من الكاميرا لمن اخوها قال ليها في شنو أشرت لي حجة منى عشان تعاين في التلفون وكان في زول واقف ورا اخو منة حجة منى قالت في زول وراك.. يتبع
#بقلمي_نسمة_امل🌼
قال ليهو كان عندي احساس انو انت الشخص المناسب لكن م عارف لي شنو الاحساس دا اختفى بس خلي منة بتي تصحى و بعدين عندي معاك كلام كتير و أتلفت على حجة مني وقال ليها اها منة بقت كيف قالت ليهو لسه الحمى م نزلت لكن بدت تنزل الوضع كان مكهرب بين أحمد و الشيخ و الشيخ كان خايف انو منة تحصل ليها حاجة خصوصا انو منة من ناس المناعة الضعيفة أحمد بحث في قوقل عن الطفرة وعرف انو حاجة بتحصل من فترة لي فترة و بتغير في بعض صفات الكائن الحي فعرف الحاصل لي منة العصر حجة آمنة ج آت ختت الغدا و ناس الشيخ دخلو يدهم حبة وقامو و ناس أحمد م اتكلمو عشان اصلا الوضع صعب المغرب إذن مشو صلو و جو منة بدت تصحى أحمد كان مراقب كل حركة منها لمن فتحت هو صح اتخيل شكل عيونها لكن طلعو احلى من تخيلو كانو عدسات عيونها وسيعات و فيهم نظرة ساحرة كدا ولمعة حلوة يعني من الاخر كدا م بتوصفو حجة منى تبوس وتسأل في منة انتي كويسة ومنة تقول ليها كويسة ي يمة عاينت لقت أحمد و حجة آمنة قاعدين نزلت عيونها الشيخ جا باسها وقال ليها بقيتي كيف قالت ليهو كويسة ي ابوي قال ليها الحمدلله ابتسمت وقالت ليهو الحمدلله قال ليها انتي ي منة الحاصل معاك في البيت دا شنو قالت ليهو كلو خير ي ابوي قال ليها انا عارف اي شي عشان م تكذبي على قالت ليهو عارف شنو قال ليها انا عارف انو أحمد م معتبرك مرتو و انا اخدت قرار نهائي ح تتطلقي منو ح تتطلقي و احمد م آخر راجل في الدنيا أحمد قال ليهو وانا طلاق م بطلق الشيخ قال ليهو م على كيفك و أم منة قومي لمى للبت دي عفشها ونتخارج من هنا الشيخ كان بيتكلم بي هدؤ حاد أحمد قال ليهو مرتي خطوة برا البيت م بتطلع الشيخ قال ليهو و أسى اعتبرتها مرتك و بتي و ح اشيلها معاي تلفون الشيخ رنة رفع قال ليها شايفة اخوكي بيتصل فتح الخط كانت مكالمة فيديو بعد سلم على الشيخ قال ليهو ابوي منة كويسة قال ليهو والله حاسس انها م كويسة قال ليهو صدق احساسك تعال شوف اختك وبعدين اتصل لي عشان عندي معاك موضوع ادا التلفون لي حجة منى سلمت عليه و خلتو يشوف منة قال لي منة اختي العنيدة قالت ليهو اخوي الحلو و اتونسو و خلاها تضحك دا كلو وأحمد مراقب فجاءة منة نزلت رأسها من الكاميرا لمن اخوها قال ليها في شنو أشرت لي حجة منى عشان تعاين في التلفون وكان في زول واقف ورا اخو منة حجة منى قالت في زول وراك.. يتبع
👍12
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 13
#بقلمي_نسمة_امل🌼
حجة منى قالت ليهو أسامة في زول واقف وراك أسامة أتلفت وقفل الخط منة قالت لي امها يكون شافني ي يمة الليلة ح تكون مشكلة لو شافني قالت ليها م تخافي بكون م شافك لمو حاجات منة و طلعو و احمد قال ليهم طلاق م بطلق ودا آخر كلام عندي و منة أسى ولا بعدين بس الشيخ مشا خلاهو واقف بعد طلعو أحمد طلع من البيت عشان يقدر يتنفس... عند ناس أسامة بعد حجة منى فصلت الخط أسامة وقال للشخص الكان معاهو اهلا مراد متين جيت قال ليهو أسى والله صحي كنت بتتكلم مع منو قال ليهو اختي قال ليهو كان تناديني اسلم عليهم قال ليهو لو عارفك جيت كان ناديتك قال ليهو اي والله على الأقل اتعرف على اختك قال ليهو اه مرة تانية أسامة كان فاكر انو مراد من كلامو م شاف منة لكن هو شافها و وشها اتلصق في راسو مشا غرفتو وبقا يفكر في الوش الشافو دا وجات الف فكرة عن منة في راسو لكن حصل نقطة انو أتزوجو لكن م كان عارف انو منة متزوجة (مراد صديق السكن مع أسامة في تركيا).. نرجع لي ناس منة وصلو البيت و دخلو منة جوا الغرفة نامت لانو اصلا تعبانة بعد صلت حجة منى هي والشيخ قعد يتناقشو قالت ليهو منة مستحيل تقول ليك حاجة من الحل ليها عارفها م بتحب الشكوى قال ليها فعلا بس أسامة يقدر يخليها تتكلم قالت ليهو اي اتصل ليهو بعدين وفهمو الحاصل الشيخ قال ليها طيب... عند احمد كان قاعد في النيل و بيفكر بالاحداث الحاصلة وكل م يتذكر شكل منة يقيف في شكل عيونها ويسرح تاني يرجع يتذكر انو لازم يلقى طريقة يرجع بيها منة و م عارف انو منة علقت في راس واحد تاني و بدأ يفكر فيها للساعة عشرة أحمد رجع البيت لقى حجة آمنة نايمة في الكرسي مستنياه باسها و صحاها مشت الغرفة دخل غرفة سارة لقى سارة و سنن نايمين سنن بتذكر أحمد بي يد منة الناعمة و الهشة جا على سارة ملس على شعرها و باسها في رأسها و على كدا سارة صحت حست بيهو مهموم قعدت في السرير و ختت رأس أحمد في رحولها قالت ليهو احكي لي حكى ليها اي شي بس م عن شكل منة م تستغربو سارة كمان كانت داعمة أحمد في فكرة انو يعتذر لي منة ويصلح غلطو قالت ليهو خليها على الله ي أحمد منة مش غيرت في أحمد بس غيرت في سارة كمان اخد نفس وقال ليها ونعمة بالله و بقت تونسو و تضحكو حبة عشان يطلع من جو الكآبة دا وفعلا قدرت تطلعو شوية بالليل الشيخ اتصل على أسامة وفهمو الحاصل أسامة قال ليهو انا بنزل السودان قريب....
#بقلمي_نسمة_امل🌼
حجة منى قالت ليهو أسامة في زول واقف وراك أسامة أتلفت وقفل الخط منة قالت لي امها يكون شافني ي يمة الليلة ح تكون مشكلة لو شافني قالت ليها م تخافي بكون م شافك لمو حاجات منة و طلعو و احمد قال ليهم طلاق م بطلق ودا آخر كلام عندي و منة أسى ولا بعدين بس الشيخ مشا خلاهو واقف بعد طلعو أحمد طلع من البيت عشان يقدر يتنفس... عند ناس أسامة بعد حجة منى فصلت الخط أسامة وقال للشخص الكان معاهو اهلا مراد متين جيت قال ليهو أسى والله صحي كنت بتتكلم مع منو قال ليهو اختي قال ليهو كان تناديني اسلم عليهم قال ليهو لو عارفك جيت كان ناديتك قال ليهو اي والله على الأقل اتعرف على اختك قال ليهو اه مرة تانية أسامة كان فاكر انو مراد من كلامو م شاف منة لكن هو شافها و وشها اتلصق في راسو مشا غرفتو وبقا يفكر في الوش الشافو دا وجات الف فكرة عن منة في راسو لكن حصل نقطة انو أتزوجو لكن م كان عارف انو منة متزوجة (مراد صديق السكن مع أسامة في تركيا).. نرجع لي ناس منة وصلو البيت و دخلو منة جوا الغرفة نامت لانو اصلا تعبانة بعد صلت حجة منى هي والشيخ قعد يتناقشو قالت ليهو منة مستحيل تقول ليك حاجة من الحل ليها عارفها م بتحب الشكوى قال ليها فعلا بس أسامة يقدر يخليها تتكلم قالت ليهو اي اتصل ليهو بعدين وفهمو الحاصل الشيخ قال ليها طيب... عند احمد كان قاعد في النيل و بيفكر بالاحداث الحاصلة وكل م يتذكر شكل منة يقيف في شكل عيونها ويسرح تاني يرجع يتذكر انو لازم يلقى طريقة يرجع بيها منة و م عارف انو منة علقت في راس واحد تاني و بدأ يفكر فيها للساعة عشرة أحمد رجع البيت لقى حجة آمنة نايمة في الكرسي مستنياه باسها و صحاها مشت الغرفة دخل غرفة سارة لقى سارة و سنن نايمين سنن بتذكر أحمد بي يد منة الناعمة و الهشة جا على سارة ملس على شعرها و باسها في رأسها و على كدا سارة صحت حست بيهو مهموم قعدت في السرير و ختت رأس أحمد في رحولها قالت ليهو احكي لي حكى ليها اي شي بس م عن شكل منة م تستغربو سارة كمان كانت داعمة أحمد في فكرة انو يعتذر لي منة ويصلح غلطو قالت ليهو خليها على الله ي أحمد منة مش غيرت في أحمد بس غيرت في سارة كمان اخد نفس وقال ليها ونعمة بالله و بقت تونسو و تضحكو حبة عشان يطلع من جو الكآبة دا وفعلا قدرت تطلعو شوية بالليل الشيخ اتصل على أسامة وفهمو الحاصل أسامة قال ليهو انا بنزل السودان قريب....
👍11❤1
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 14
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
أسامة قال للشيخ خلاص انا نازل السودان قريب اخلص ألفي يدي و انزل الشيخ قال ليهو طيب مع السلامه ودعو بعض وقفلو على كدا مراد كان سامع كل الحديث بين أسامة و الشيخ و قرر هو كمان ينزل السودان مع أسامة (أسامة يتيم م عندو لا ام ولا اب لكن عندو اختين عايشات في السودان و بنزل كل كم شهر و يرجع).. الشيخ مشا لي حجة منى الكانت مساهرة مع منة وسالها عن منة قالت ليهو كويسة و الحمى نزلت و نامو على كدا تاني يوم من الصباح أحمد ركب و مشا على ناس منة اول م دقا البيت و الشيخ فتح ليهو يسلم عليه و دخلو طبعا كرم الضيافة دي حاجة م فيها مجاملة عند ناس الشيخ عشان كدا ختو ليهو الشاي أحمد نضف حلقو وقال للشيخ انا ابو اسامة بحكي ليك الحاصل كلو من البداية وبدأ يحكي عن كل العملو من أتزوج منة وانو ندمان و كان عايز يصالحها بس م قدر الشيخ قال ليهو انا خلاص كلمتي واحدة م بعيدها انا بتي م بترجع مع واحد زيك ابدا و الطلاق انا قلتو وانت ح تنفذو أحمد قال ليهو وانا طلاق م بطلق الشيخ قال ليهو انا م بتفاهَم معاك لمن أسامة ولدي يجي يتفاهم معاك كزول في سنك و قام خلا أحمد قاعد قبل م يطلع قال ليهو طيب انا عايز اتكلم مع منة الشيخ أتلفت وقال ليهو لا منة عيانة و أسى نايمة م عايزة تزعجها أحمد هزا راسو و طلع خايب و يدو فاضية ول م رجع حجة آمنة قالت ليهو اها قالو شنو قال ليها رفض قالت ليهو انا و سارة بعدين ماشين ليهم يمكن يوافقو قال ليهم طيب حاولو بعد العصر حجة آمنة لبست توبها و مشت قدر م حاولت مع حجة منى ابدا م وافقت حجة منى قالت لي حجة آمنة انتو فقدتو الخدمة حقت بتي صح لكن أسى شوفو زول يخدمكم حجة آمنة رجعت زي م رجع أحمد بعد تلاتة أسابيع أسامة كان راجع الليلة و و حجة آمنة و احمد خلال التلاتة أسابيع دي يومي يحاولو لكن كان الرفض واقف ليهم في طريقهم الليلة أحمد وسارة وحجة آمنة قررو يسجلو زيارة لي بيت الشيخ بعد العصر كدا.. منة كانت مبسوطة انو أسامة راجع لانو طول من سافر حتى العرس م جا فقامت من الصباح نضافة و طبيخ حتى حجة منى قالت ليها م تتعبي نفسك ح تمرضي لكن م سمعتها منة لانو م عندها أصحاب أسامة كان ليها الأخ و الصاحب و أقرب زول ليها طبخت من الاكل اي حاجة بحبها أسامة وعملت ليهو عصير جوافة ظابط كدا و جهزت عدة الجبنة وقاعدة مستنيه جيتو بي هناك أحمد لبس الجلابية البتقول ي ليل و سارة لبست توب و لبست سنن و حجة آمنة وليلي جات معاهم بعد سمعت بالحصل قالت تجي هي تحاول مع منة جهزو و طلعو على بت منة وفي نفس اللحظة أسامة و مراد طلعو من المطار على ناس منة (مراد اتحجج انو اشتاق للسودان و اخواتو عشان كدا نزل مع أسامة) اول م وصل أسامة عارف منة بتكون قاعدة في الغرفة م سلم على زول قال لي مراد يستاهو خمسة دقايق في العربية و دخل منك كانت قاعدة مستنية امها تناديها وتقول ليها أسامة جا بس فجاءة الباب انفتح رفعت عيونها شافت أسامة واقف و بيلعب بي حواجبو من شافها قال ليها
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
أسامة قال للشيخ خلاص انا نازل السودان قريب اخلص ألفي يدي و انزل الشيخ قال ليهو طيب مع السلامه ودعو بعض وقفلو على كدا مراد كان سامع كل الحديث بين أسامة و الشيخ و قرر هو كمان ينزل السودان مع أسامة (أسامة يتيم م عندو لا ام ولا اب لكن عندو اختين عايشات في السودان و بنزل كل كم شهر و يرجع).. الشيخ مشا لي حجة منى الكانت مساهرة مع منة وسالها عن منة قالت ليهو كويسة و الحمى نزلت و نامو على كدا تاني يوم من الصباح أحمد ركب و مشا على ناس منة اول م دقا البيت و الشيخ فتح ليهو يسلم عليه و دخلو طبعا كرم الضيافة دي حاجة م فيها مجاملة عند ناس الشيخ عشان كدا ختو ليهو الشاي أحمد نضف حلقو وقال للشيخ انا ابو اسامة بحكي ليك الحاصل كلو من البداية وبدأ يحكي عن كل العملو من أتزوج منة وانو ندمان و كان عايز يصالحها بس م قدر الشيخ قال ليهو انا خلاص كلمتي واحدة م بعيدها انا بتي م بترجع مع واحد زيك ابدا و الطلاق انا قلتو وانت ح تنفذو أحمد قال ليهو وانا طلاق م بطلق الشيخ قال ليهو انا م بتفاهَم معاك لمن أسامة ولدي يجي يتفاهم معاك كزول في سنك و قام خلا أحمد قاعد قبل م يطلع قال ليهو طيب انا عايز اتكلم مع منة الشيخ أتلفت وقال ليهو لا منة عيانة و أسى نايمة م عايزة تزعجها أحمد هزا راسو و طلع خايب و يدو فاضية ول م رجع حجة آمنة قالت ليهو اها قالو شنو قال ليها رفض قالت ليهو انا و سارة بعدين ماشين ليهم يمكن يوافقو قال ليهم طيب حاولو بعد العصر حجة آمنة لبست توبها و مشت قدر م حاولت مع حجة منى ابدا م وافقت حجة منى قالت لي حجة آمنة انتو فقدتو الخدمة حقت بتي صح لكن أسى شوفو زول يخدمكم حجة آمنة رجعت زي م رجع أحمد بعد تلاتة أسابيع أسامة كان راجع الليلة و و حجة آمنة و احمد خلال التلاتة أسابيع دي يومي يحاولو لكن كان الرفض واقف ليهم في طريقهم الليلة أحمد وسارة وحجة آمنة قررو يسجلو زيارة لي بيت الشيخ بعد العصر كدا.. منة كانت مبسوطة انو أسامة راجع لانو طول من سافر حتى العرس م جا فقامت من الصباح نضافة و طبيخ حتى حجة منى قالت ليها م تتعبي نفسك ح تمرضي لكن م سمعتها منة لانو م عندها أصحاب أسامة كان ليها الأخ و الصاحب و أقرب زول ليها طبخت من الاكل اي حاجة بحبها أسامة وعملت ليهو عصير جوافة ظابط كدا و جهزت عدة الجبنة وقاعدة مستنيه جيتو بي هناك أحمد لبس الجلابية البتقول ي ليل و سارة لبست توب و لبست سنن و حجة آمنة وليلي جات معاهم بعد سمعت بالحصل قالت تجي هي تحاول مع منة جهزو و طلعو على بت منة وفي نفس اللحظة أسامة و مراد طلعو من المطار على ناس منة (مراد اتحجج انو اشتاق للسودان و اخواتو عشان كدا نزل مع أسامة) اول م وصل أسامة عارف منة بتكون قاعدة في الغرفة م سلم على زول قال لي مراد يستاهو خمسة دقايق في العربية و دخل منك كانت قاعدة مستنية امها تناديها وتقول ليها أسامة جا بس فجاءة الباب انفتح رفعت عيونها شافت أسامة واقف و بيلعب بي حواجبو من شافها قال ليها
👍19
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 15
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
قال ليها اختي العنيدة جات حضنتو وقالت لي اخوي الحلو لي يعني م بتسأل مني قال ليها طول الوقت في راسي زحت وقالت ليهو اي اي باين و تاني حضنتو قالت ليهو مشتاقين والله قال ليها م بتفوتيني وفضلو كدا يمكن خمسة دقايق قالت ليهو عندي كلام كتير احكي لكن اول ترتاح قال ليها طيب اول اشوف ناس امي قالت ليهو م شفتهم قال ليها و افوت شوفت القمر بتاعي ضحكت وقالت ليهو ارح طيب قال ليها اول البسي نقابك عشان م جاي براي وخايف يلمحك ساي ابتسمت وقالت ليهو طيب مشت لبستو وطلعو حجة منى م صدقت شافت أسامة الدموع تتسابق و أسامة يحاول يهدي فيها وهي بس بتبكي قال ليها وآلله ي يمة كان عارف تبكي كان م جيت قالت ليهو والله م بيدي الغربة حارة علينا وعليك قال ليها طيب انا جيت و ح اقعد في وشكم لمن تقولو لي امشي قالت ليهو شفت لو تقعد قدامنا العمر كلو م بنمل منك حضنها وقال ليها ربنا يخليكم لي قالت ليهو و يخليك لينا ي رب سلم على الشيخ في راسو قال ليهو يابا اخبارك و صحتك قال ليهو بي عافية ي ولدي قال ليهو الحمدلله لكن مالك بقيت زول م رياضي عان قام ليك كرش الشيخ ضحك من قلبو قال ليهو والله امك ومنة ديل اكلهم سمح و م بتفوت انا م بقدر افرط فيهو ضحكو وقال لي منة على سيرة الاكل انا جعااان لي اكل السودان منة قالت ليهو من عيوني أسى بخت ليك قال ليها يديك العافية تكوني م قصرتي الشيخ قال ليهو كيف كانت الرحلة أسامة قال الحمدلله انا و مراد.. حتن اتذكر مراد وقف وقال الله انا م نسيت مراد دقيقة امشي اناديه الشيخ قال ليهو مراد منو أسامة قال ليهو زميلي نزلنا سوا وهو بيتو عشان في منطقة ابعد ح يبيت الليلة هنا قال ليهو طيب سرعة ناديهو الديوان وانتي ي ام أسامة جهزي الموية و العصير منة قالت هاك جهزتهم انتي اقعدي ي امي شالهم و مشا أسامة اعتذر لي مراد مراد قال ليهو م مشكلة و دخلو جوا الشيخ سلم عليه وضيف هم العصير مراد قال والله م شاء الله زمن م ضقت عصير زي دا أسامة قال ليهو دا من يد منة اختي دا العصير بس انت م ضقت الاكل بتاعها والله يمسخ ليك باقي اكل الدنيا مراد قال ليهو شوقتني قال ليهو ثواني امشي اجيبو و اجي اول م طلع من الديوان الباب ضرب مشا فتحو لقا راجل و مرة كبيرة و مرة صغيرة وبت و ركز مع البت بس طوالي نزل عيونو وقال يابا في ناس في الباب الشيخ جا وقال ام احمد حبابكم اتفضلو قالت ليهو يتفضل ليكم الخير قال ليهم اتفضلو خشو على الحريم وانت ي أحمد اتفضل الديوان أحمد دخل و ناس حجة آمنة دخلو جوا منة شافتهم فرحت مشت سلمت عليهم بي حرارة بالذات ليلي و ضيفتهم وناس حجة آمنة حمدلو ليها السلامة حجة آمنة قالت لي حجة منى دا منو الولدالفتح لينا الباب دا اول مرة اشوفو حجة منى قالت ليها دا أسامة ولدي الكبير قالت ليها المغترب متين رجع حمدلله على السلامه قالت ليها والله الليلة رجع الله يسلمك... أحمد دخل الديوان ولقا مراد سلم عليهو الشيخ و أسامة جو داخلين الشيخ قال لي أسامة دا أحمد و ي أحمد دا أسامة ولدي أحمد قال ليهو حمدلله على السلامه أسامة قال ليهو الله يسلمك وسلم عليهو سلام رجال طبعا شايفين انو رغم كل الحاصل ناس الشيخ معاملتهم الحلوة مع ناس أحمد لانو دي تربية أصيلة خلتهم يخلو مشاكلهم جنبة و الرد يكون بينهم و م من اول مشكلة نتفرق العشرة م هينة عندهم قعدو ضيفو أحمد كمان و بعد شويتين الشيخ مشي نادى حجة منى جابت ليهو الاكل أحمد من اول لقمة ردت ليهو الروح اكل يفتح النفس و أسامة سأل مراد قال ليهو اها رايك أسامة قال ليهو حاجة عجيبة والله م شاء الله قال ليهو م قلت ليك بعد تمشي تاكل زيو من وين مراد بي عفوية قال ليهو في بيتي أحمد قال ليهو امل منة زول بيعمل زيو ماف الشيخ وقت شاف النقاش ماشي لي حتة ضيقة قال ليهم م تتكلمو في صينية الأمل سكتو وبقو ياكلو و احمد بفكر مراد دا قاصد شنو و مراد بفكر أحمد بيعرف منة من وين... عند ناس منة منة فتحت وشها وسارة بس لسانها بردد م شاء الله تبارك الرحمن اصلو م حسدتها في الحتة دي لانو إيمانها بي ربنا بقا قوي وعارفة انو دي نعمة من ربها زي م ربنا أداها من النعم زي م ادا منة بالعكس اتمنت ليها الخير سنن بقت تبكي منة قالت لي سارة مالها قالت ليها من مشيتي تبكي زي دا ارضعها تنوم تاني تقوم هادية تاني تبكي قالت ليها كدي جيبيها اول م شالتها طوالي نامت منك ضحكت وقالت النومة دي م لحقت العب معاها زي الناس نامت ختتها في السرير وجابت الغدا وبقو يتونسو و يضحكو و الدنيا رايقة بعدها عملت الجبنة حجة آمنة قالت ليها والله ي بتي جبنتك دي شدة م اشتقت ليها منة قالت ليها متى م عايزة تعالى بعملها ليك حجة آمنة قالت ليها و م ناوية ترجعي ولا شنو ي بتي والله أحمد ندمان عايزة تتكلم الشيخ صفق وقال ليهن بسلمو عليكم قامو صلحو قعدتهم وقالو عليكم السلام أحمد جا و معاهو مراد و أسامة واقفين بعيد و مراد بحاول يلمح منة ولو مو بعيد لكن م شافها أحمد نفس الشي سلمو عليهم من بعيد ورجعو منة سوت
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
قال ليها اختي العنيدة جات حضنتو وقالت لي اخوي الحلو لي يعني م بتسأل مني قال ليها طول الوقت في راسي زحت وقالت ليهو اي اي باين و تاني حضنتو قالت ليهو مشتاقين والله قال ليها م بتفوتيني وفضلو كدا يمكن خمسة دقايق قالت ليهو عندي كلام كتير احكي لكن اول ترتاح قال ليها طيب اول اشوف ناس امي قالت ليهو م شفتهم قال ليها و افوت شوفت القمر بتاعي ضحكت وقالت ليهو ارح طيب قال ليها اول البسي نقابك عشان م جاي براي وخايف يلمحك ساي ابتسمت وقالت ليهو طيب مشت لبستو وطلعو حجة منى م صدقت شافت أسامة الدموع تتسابق و أسامة يحاول يهدي فيها وهي بس بتبكي قال ليها وآلله ي يمة كان عارف تبكي كان م جيت قالت ليهو والله م بيدي الغربة حارة علينا وعليك قال ليها طيب انا جيت و ح اقعد في وشكم لمن تقولو لي امشي قالت ليهو شفت لو تقعد قدامنا العمر كلو م بنمل منك حضنها وقال ليها ربنا يخليكم لي قالت ليهو و يخليك لينا ي رب سلم على الشيخ في راسو قال ليهو يابا اخبارك و صحتك قال ليهو بي عافية ي ولدي قال ليهو الحمدلله لكن مالك بقيت زول م رياضي عان قام ليك كرش الشيخ ضحك من قلبو قال ليهو والله امك ومنة ديل اكلهم سمح و م بتفوت انا م بقدر افرط فيهو ضحكو وقال لي منة على سيرة الاكل انا جعااان لي اكل السودان منة قالت ليهو من عيوني أسى بخت ليك قال ليها يديك العافية تكوني م قصرتي الشيخ قال ليهو كيف كانت الرحلة أسامة قال الحمدلله انا و مراد.. حتن اتذكر مراد وقف وقال الله انا م نسيت مراد دقيقة امشي اناديه الشيخ قال ليهو مراد منو أسامة قال ليهو زميلي نزلنا سوا وهو بيتو عشان في منطقة ابعد ح يبيت الليلة هنا قال ليهو طيب سرعة ناديهو الديوان وانتي ي ام أسامة جهزي الموية و العصير منة قالت هاك جهزتهم انتي اقعدي ي امي شالهم و مشا أسامة اعتذر لي مراد مراد قال ليهو م مشكلة و دخلو جوا الشيخ سلم عليه وضيف هم العصير مراد قال والله م شاء الله زمن م ضقت عصير زي دا أسامة قال ليهو دا من يد منة اختي دا العصير بس انت م ضقت الاكل بتاعها والله يمسخ ليك باقي اكل الدنيا مراد قال ليهو شوقتني قال ليهو ثواني امشي اجيبو و اجي اول م طلع من الديوان الباب ضرب مشا فتحو لقا راجل و مرة كبيرة و مرة صغيرة وبت و ركز مع البت بس طوالي نزل عيونو وقال يابا في ناس في الباب الشيخ جا وقال ام احمد حبابكم اتفضلو قالت ليهو يتفضل ليكم الخير قال ليهم اتفضلو خشو على الحريم وانت ي أحمد اتفضل الديوان أحمد دخل و ناس حجة آمنة دخلو جوا منة شافتهم فرحت مشت سلمت عليهم بي حرارة بالذات ليلي و ضيفتهم وناس حجة آمنة حمدلو ليها السلامة حجة آمنة قالت لي حجة منى دا منو الولدالفتح لينا الباب دا اول مرة اشوفو حجة منى قالت ليها دا أسامة ولدي الكبير قالت ليها المغترب متين رجع حمدلله على السلامه قالت ليها والله الليلة رجع الله يسلمك... أحمد دخل الديوان ولقا مراد سلم عليهو الشيخ و أسامة جو داخلين الشيخ قال لي أسامة دا أحمد و ي أحمد دا أسامة ولدي أحمد قال ليهو حمدلله على السلامه أسامة قال ليهو الله يسلمك وسلم عليهو سلام رجال طبعا شايفين انو رغم كل الحاصل ناس الشيخ معاملتهم الحلوة مع ناس أحمد لانو دي تربية أصيلة خلتهم يخلو مشاكلهم جنبة و الرد يكون بينهم و م من اول مشكلة نتفرق العشرة م هينة عندهم قعدو ضيفو أحمد كمان و بعد شويتين الشيخ مشي نادى حجة منى جابت ليهو الاكل أحمد من اول لقمة ردت ليهو الروح اكل يفتح النفس و أسامة سأل مراد قال ليهو اها رايك أسامة قال ليهو حاجة عجيبة والله م شاء الله قال ليهو م قلت ليك بعد تمشي تاكل زيو من وين مراد بي عفوية قال ليهو في بيتي أحمد قال ليهو امل منة زول بيعمل زيو ماف الشيخ وقت شاف النقاش ماشي لي حتة ضيقة قال ليهم م تتكلمو في صينية الأمل سكتو وبقو ياكلو و احمد بفكر مراد دا قاصد شنو و مراد بفكر أحمد بيعرف منة من وين... عند ناس منة منة فتحت وشها وسارة بس لسانها بردد م شاء الله تبارك الرحمن اصلو م حسدتها في الحتة دي لانو إيمانها بي ربنا بقا قوي وعارفة انو دي نعمة من ربها زي م ربنا أداها من النعم زي م ادا منة بالعكس اتمنت ليها الخير سنن بقت تبكي منة قالت لي سارة مالها قالت ليها من مشيتي تبكي زي دا ارضعها تنوم تاني تقوم هادية تاني تبكي قالت ليها كدي جيبيها اول م شالتها طوالي نامت منك ضحكت وقالت النومة دي م لحقت العب معاها زي الناس نامت ختتها في السرير وجابت الغدا وبقو يتونسو و يضحكو و الدنيا رايقة بعدها عملت الجبنة حجة آمنة قالت ليها والله ي بتي جبنتك دي شدة م اشتقت ليها منة قالت ليها متى م عايزة تعالى بعملها ليك حجة آمنة قالت ليها و م ناوية ترجعي ولا شنو ي بتي والله أحمد ندمان عايزة تتكلم الشيخ صفق وقال ليهن بسلمو عليكم قامو صلحو قعدتهم وقالو عليكم السلام أحمد جا و معاهو مراد و أسامة واقفين بعيد و مراد بحاول يلمح منة ولو مو بعيد لكن م شافها أحمد نفس الشي سلمو عليهم من بعيد ورجعو منة سوت
👍23❤5
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 16
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
أحمد الدم فار جو عروقو و وشو بقا احمر وقف على حيلو وقال لي مراد كيف يعني مراد رفع عيونو العسلية و بكل بساطة و برود قال ليهو عايز اكمل نص ديني و شايف انو منة وقبل يتم كلامو أحمد مسكو من ياقتو و وقفو و هو بنفخ في وشو نفس حار زي التور و من ورا سنونو قال ليهو منة مرتي انا مرت أحمد يعني حقت أحمد فاهم ولا افهمك بي طريقتي أسامة حاول يزح أحمد من مراد وقال ليهو انتو كدا كدا كنتو ح تطلقو يعني لو جات قسمته انت م تقيف ليها عارض مراد الكلام دا ليهو زي القشة البيتعلق بيها العريق صلح ملابسو وقال ليهو م دام الكلام بقا كدا ف انا ي عمي كلامي لسه قائم و رجع قعد أحمد قال ليهم وانا طلاق م بطلق و منة قسمتي انا و مرتي انا و لو تجيبو الدنيا كلها في وشي م بطلقها و عاين لي مراد وقال ليهو وانت شيل منة من راسك دا مراد قال ليهو ابدا انا لو حاجة دخلت راسي م بتطلع أحمد حدر ليهم و طلع الشيخ اخد نفس وقال لي مراد ي ولدي انت عارف أسى منة في زمة راجل مراد قاطعو وقال ليهو ح يطلقو الشيخ قال ليهو بس لسه م اطلقو مراد قال ح انتظرهم المهم في النهاية منة تكون مو نصيبي الشيخ قال ليهو بس بعدين القرار م بيرجع لي انا لو منة وافقت نتكلم اما لو رفضت ف دا قرارها وانا م بتدخل فيهو مراد قال ليهو ح توافق أن شاء الله الشيخ هزا راسو و م علق أسامة كان سارح في تفكيرو المشكلة دي تتحلا كيف و م نكر انو البت الشافها جبيل شالت حيز من تفكيرو وهو بحاول يزحها لكن هي معلقة في راسو أحمد طلع و شياطين الجن بينتطو قدامو بس عايز يعفص مراد بي عربيتو و كلمة عايز يد بتك بترن جوا اضانو قال انا طلاق م بطلق النسوان سمعو الجوطة لكن م عارفين الحاصل شنو حجة آمنة خافت أحمد يقول حاجة تروح تعبهم دا كلو منة وسارة وليلي مندمجين في الونسة و يشوفو في فساتين على التلفون المغرب جا ناس سارة اتجهزو للمشي لكن أحمد م جاهم و بقو قاعدين لمن العشا إذن حتن أحمد جا و كان باين م رايق قال ليهم امشو و ودع ناس حجة منى و طلعو و كان سايق بي سرعة الا حجة آمنة قالت ليهو هدي حتن ساق براحة حجة آمنة قالت شكلو حصلت حاجة كبيرة بينك و بين الشيخ اول م نصل تحكي لي أحمد م علق بس فاضل ساكت وصاري وشو لازم يلقى طريقة يتخلص من الاسمو مراد دا..... يتبع
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
أحمد الدم فار جو عروقو و وشو بقا احمر وقف على حيلو وقال لي مراد كيف يعني مراد رفع عيونو العسلية و بكل بساطة و برود قال ليهو عايز اكمل نص ديني و شايف انو منة وقبل يتم كلامو أحمد مسكو من ياقتو و وقفو و هو بنفخ في وشو نفس حار زي التور و من ورا سنونو قال ليهو منة مرتي انا مرت أحمد يعني حقت أحمد فاهم ولا افهمك بي طريقتي أسامة حاول يزح أحمد من مراد وقال ليهو انتو كدا كدا كنتو ح تطلقو يعني لو جات قسمته انت م تقيف ليها عارض مراد الكلام دا ليهو زي القشة البيتعلق بيها العريق صلح ملابسو وقال ليهو م دام الكلام بقا كدا ف انا ي عمي كلامي لسه قائم و رجع قعد أحمد قال ليهم وانا طلاق م بطلق و منة قسمتي انا و مرتي انا و لو تجيبو الدنيا كلها في وشي م بطلقها و عاين لي مراد وقال ليهو وانت شيل منة من راسك دا مراد قال ليهو ابدا انا لو حاجة دخلت راسي م بتطلع أحمد حدر ليهم و طلع الشيخ اخد نفس وقال لي مراد ي ولدي انت عارف أسى منة في زمة راجل مراد قاطعو وقال ليهو ح يطلقو الشيخ قال ليهو بس لسه م اطلقو مراد قال ح انتظرهم المهم في النهاية منة تكون مو نصيبي الشيخ قال ليهو بس بعدين القرار م بيرجع لي انا لو منة وافقت نتكلم اما لو رفضت ف دا قرارها وانا م بتدخل فيهو مراد قال ليهو ح توافق أن شاء الله الشيخ هزا راسو و م علق أسامة كان سارح في تفكيرو المشكلة دي تتحلا كيف و م نكر انو البت الشافها جبيل شالت حيز من تفكيرو وهو بحاول يزحها لكن هي معلقة في راسو أحمد طلع و شياطين الجن بينتطو قدامو بس عايز يعفص مراد بي عربيتو و كلمة عايز يد بتك بترن جوا اضانو قال انا طلاق م بطلق النسوان سمعو الجوطة لكن م عارفين الحاصل شنو حجة آمنة خافت أحمد يقول حاجة تروح تعبهم دا كلو منة وسارة وليلي مندمجين في الونسة و يشوفو في فساتين على التلفون المغرب جا ناس سارة اتجهزو للمشي لكن أحمد م جاهم و بقو قاعدين لمن العشا إذن حتن أحمد جا و كان باين م رايق قال ليهم امشو و ودع ناس حجة منى و طلعو و كان سايق بي سرعة الا حجة آمنة قالت ليهو هدي حتن ساق براحة حجة آمنة قالت شكلو حصلت حاجة كبيرة بينك و بين الشيخ اول م نصل تحكي لي أحمد م علق بس فاضل ساكت وصاري وشو لازم يلقى طريقة يتخلص من الاسمو مراد دا..... يتبع
👍16
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 17
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
أحمد حكى لي حجة آمنة اي حاجة حجة آمنة قالت ليهو والله ي ولدي م بعرف اقول ليك شنو لكن نحن صراحة ظلمناها قال ليها انا ي امي عرفت غلطي و حتى اني حاولت اعتذر منها قالت ليهو لكن م نجحت و القرار البتاخدو هي بيرجع ليها نحن م عندنا رأي وانت ادعي ربنا انو م تكون من نصيب غيرك قال ليها أن شاء الله وقام دخل حجة آمنة قالت الله يهدي سركم ي ولدي و دخلت تصلي وتدعي ليهو تاني يوم الشيخ و أسامة و حتى مراد مشو المحكمة و رفعو دعوى طلاق أو بالأصح خلع مع انو منة م موافقة لكن كانت قاعدة مطمنة حتى حجة منى سألتها انتي لي قاعدة مرتاحة مش عايزة تفضلي مع احمد مفروض تجوطي تكوركي قالت ليها بي ابتسامة تنسيك المشاكل كلها انا ي يمة يوم سألتيني و استخرت دعيت الله م نتفرق ابدا و عارفة انو الله مستحيل يرجعني خايبة يعني عارفة انو الطلاق دا م ح يحصل بي طريقة أو بي تانية امها ابتسمت وقالت ليها ربنا يديك الفي مرادك و انا معاك في البتختاري حضنتها وقالت ليها الله يخليك لي.. منة م كانت عارفة قصة مراد دي و مراد كان اكتر واحد عايز الطلاق دا يحصل المحكمة حددت يوم اتنين يجو ناس منة وأحمد في المحكمة وجا اليوم و منة ابدا م شايلة قدر م أحمد شايل و خايف انو القاضي يحكم لي صالح ناس منة فعلا وقفو قدام المحكمة وبعد يمكن ساعة كدا من جرجرة بين المحامين منة كانت ساكتة و الشيخ بيتكلم و احمد اعترف بي انو ظلمها وحلف انو حاول يصلح غلطو القاضي قال ليهم زي م عارفين انو أبغض الحلال إلى الله هو الطلاق يعني انا قررت أدى أحمد فرصة و نشوف إذا ح يصبح غلتطو ولا لا و بكدا أحمد ومنة ح يرجعو يعيشو أربعة شهور مع بعض نحن م عايزين تهدم بيوت نحن عايزين نعمرها وقالت رفعت الجلسة الشيخ و أسامة م عجبهم الحكم و بالذات مراد لكن قال في نفسو م دام الشيخ عايز الطلاق معناها ح يطلقو و اقنع نفسو بالكلام دا أحمد مشا بأس يدها لي حجة آمنة وقال ليها دي دعواتك يمة ابتسمت وقالت ليهو الله يرضى عليك ليلى حضنت منة و مبسوطة بالقرار مع انو ناس الشيخ م عاجبهم القرار لكن مؤمنين بي قضاء ربنا و طلعو على البيت كلهم حتى ناس أحمد لانو منة لازم ترجع معاهم أحمد في راسو خطط يصالح منة و منة بتشكر ربنا و حجة آمنة تحمد ربنا و مراد بفكر في تفاصيل عرسو من منة و واثق الطلاق ح يقع ح يقع وكل زول سارح في تفكيرو....يتبع
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
أحمد حكى لي حجة آمنة اي حاجة حجة آمنة قالت ليهو والله ي ولدي م بعرف اقول ليك شنو لكن نحن صراحة ظلمناها قال ليها انا ي امي عرفت غلطي و حتى اني حاولت اعتذر منها قالت ليهو لكن م نجحت و القرار البتاخدو هي بيرجع ليها نحن م عندنا رأي وانت ادعي ربنا انو م تكون من نصيب غيرك قال ليها أن شاء الله وقام دخل حجة آمنة قالت الله يهدي سركم ي ولدي و دخلت تصلي وتدعي ليهو تاني يوم الشيخ و أسامة و حتى مراد مشو المحكمة و رفعو دعوى طلاق أو بالأصح خلع مع انو منة م موافقة لكن كانت قاعدة مطمنة حتى حجة منى سألتها انتي لي قاعدة مرتاحة مش عايزة تفضلي مع احمد مفروض تجوطي تكوركي قالت ليها بي ابتسامة تنسيك المشاكل كلها انا ي يمة يوم سألتيني و استخرت دعيت الله م نتفرق ابدا و عارفة انو الله مستحيل يرجعني خايبة يعني عارفة انو الطلاق دا م ح يحصل بي طريقة أو بي تانية امها ابتسمت وقالت ليها ربنا يديك الفي مرادك و انا معاك في البتختاري حضنتها وقالت ليها الله يخليك لي.. منة م كانت عارفة قصة مراد دي و مراد كان اكتر واحد عايز الطلاق دا يحصل المحكمة حددت يوم اتنين يجو ناس منة وأحمد في المحكمة وجا اليوم و منة ابدا م شايلة قدر م أحمد شايل و خايف انو القاضي يحكم لي صالح ناس منة فعلا وقفو قدام المحكمة وبعد يمكن ساعة كدا من جرجرة بين المحامين منة كانت ساكتة و الشيخ بيتكلم و احمد اعترف بي انو ظلمها وحلف انو حاول يصلح غلطو القاضي قال ليهم زي م عارفين انو أبغض الحلال إلى الله هو الطلاق يعني انا قررت أدى أحمد فرصة و نشوف إذا ح يصبح غلتطو ولا لا و بكدا أحمد ومنة ح يرجعو يعيشو أربعة شهور مع بعض نحن م عايزين تهدم بيوت نحن عايزين نعمرها وقالت رفعت الجلسة الشيخ و أسامة م عجبهم الحكم و بالذات مراد لكن قال في نفسو م دام الشيخ عايز الطلاق معناها ح يطلقو و اقنع نفسو بالكلام دا أحمد مشا بأس يدها لي حجة آمنة وقال ليها دي دعواتك يمة ابتسمت وقالت ليهو الله يرضى عليك ليلى حضنت منة و مبسوطة بالقرار مع انو ناس الشيخ م عاجبهم القرار لكن مؤمنين بي قضاء ربنا و طلعو على البيت كلهم حتى ناس أحمد لانو منة لازم ترجع معاهم أحمد في راسو خطط يصالح منة و منة بتشكر ربنا و حجة آمنة تحمد ربنا و مراد بفكر في تفاصيل عرسو من منة و واثق الطلاق ح يقع ح يقع وكل زول سارح في تفكيرو....يتبع
👍18❤1
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 18
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
وصلو بيت ناس منة و منة لمت ملابسها وودعت امها و ابوها و أسامة و طلعت و مراد كان مراقب من بعيد لي بعيد وهو مركز معاها لمن ركبت العربية مع ناس أحمد و العربية اتحركت أسامة قال ليهو لي م كلمتني انك عايز اختي قال ليهو لا ابدا الموضوع كلو حصل صدفة و فجاءة أسامة ختا يدو في كتف مراد وقال ليهو أن شاء الله الطلاق يحصل و تكون من نصيبك مراد هزا راسو ناس أحمد وصلو وطول الطريق يعاين لي منة بالمراية لمن وصلو اول م دخل البيت كان جاي على منة بس حصل الشي اللي م اتوقعو ابدا يحصل منة رفعت يدها يعني تقيف مكانك أحمد وقف و سارة وحجة آمنة و ليلى متابعين منك قالت لي أحمد إياك تحاول تقرب مني أحمد عايز يتكلم قاطعتو وقالت ليهو و م تقاطعني كلها أربعة شهور و نطلق أحمد الصدمة شالتو واصلت كلامها و من أسى انا عايزة شغالة تشتغل في البيت دا و حاول تجيبها في أسرع وقت لانو انا جعانة و كانت بتقول كلامها بي هدوء مستفز لي أعصاب أحمد قالت ليهو و حاجة تانية م تحاول تدخل غرفتي ابدا و جرت شنطتها و رزعت بابا الغرفة أحمد من الصدمة عينو م بترمش فتحت الباب و قالت ليهو و حاجة نسيت اقولها ليك لو م عاجبك كلامي ارمي اليمين و ريح راسك و رزعت الباب ليلي شافت الوضع براحة قالت ليهم انا ماشة اشوف الحاصل و مشت سرعة لي غرفة منة أحمد عاين لي حجة آمنة وكان نفسو يصرخ حجة آمنة قالت ليهو من حقها والله أحمد سكت و دخل الغرفة وقال معقول دي منة الهدية الرضية اصلو م معقول ليلي دخلت لي منة الغرفة وكانت بترتب في الدولاب قعدت قالت ليها انتي حصل ليك شنو منة خلت الترتيب و جات قعدت قدام ليلي وقالت ليها انتي أسى كان جا واحد أتزوجك وقال ليك تبقي خدامة ح ترضى قالت ليها ابدا والله قالت ليها بس انا نفس الشي ليلي بي شهقة يعني ح تتطلقي منة رفعت النقاب وقالت ليها ابدا بس عايز اشيل حقي ليلي قالت ليها والله قايلاك بريئة منة ابتسمت وقالت ليها انا ايوا بريئة لكن م بسكت عن حقي ابدا ليلى قالت وطلعتي م هينة تعالى احكي طيب ناوية على شنو منة بي ابتسامة ناوية على خير بس تاني يوم منة كالعادة قامت بدري و احمد كمان بس ابدا م طلعت جا وقت الشاي منة جات طالعة و احمد مراقب البيحصل سارة عملت الشاي و منة شربت وقالت لي أحمد عندي ملابس عايزة غسيل ي ريت تشوف الموضوع حقنا تبع أمس سرعة أحمد قال ليها اي أوامر تانية رفعت النقاب و ابتسمت عايزة تلفون و بكرة نازلة السوق عايزة حاجات كتيرة قال ليها اكتبي الشي العايزة في ورقة لكن نزلة للسوق مافي ابتسمت وقالت ليهو دي حاجة احددها انا م انت ولو م عاجبك طلق بس احمد بالقوة كان ماسك نفسو ابتسم غصبا عنو وقال ليها اي خدمة تانية ضحكت وقالت ليهو افكر لو في و اتلفتت على سارة وقالت ليها حابة امشي الكوافير تمشي معاي أحمد وقف بي سرعة و قال ليهم..... يتبع
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
وصلو بيت ناس منة و منة لمت ملابسها وودعت امها و ابوها و أسامة و طلعت و مراد كان مراقب من بعيد لي بعيد وهو مركز معاها لمن ركبت العربية مع ناس أحمد و العربية اتحركت أسامة قال ليهو لي م كلمتني انك عايز اختي قال ليهو لا ابدا الموضوع كلو حصل صدفة و فجاءة أسامة ختا يدو في كتف مراد وقال ليهو أن شاء الله الطلاق يحصل و تكون من نصيبك مراد هزا راسو ناس أحمد وصلو وطول الطريق يعاين لي منة بالمراية لمن وصلو اول م دخل البيت كان جاي على منة بس حصل الشي اللي م اتوقعو ابدا يحصل منة رفعت يدها يعني تقيف مكانك أحمد وقف و سارة وحجة آمنة و ليلى متابعين منك قالت لي أحمد إياك تحاول تقرب مني أحمد عايز يتكلم قاطعتو وقالت ليهو و م تقاطعني كلها أربعة شهور و نطلق أحمد الصدمة شالتو واصلت كلامها و من أسى انا عايزة شغالة تشتغل في البيت دا و حاول تجيبها في أسرع وقت لانو انا جعانة و كانت بتقول كلامها بي هدوء مستفز لي أعصاب أحمد قالت ليهو و حاجة تانية م تحاول تدخل غرفتي ابدا و جرت شنطتها و رزعت بابا الغرفة أحمد من الصدمة عينو م بترمش فتحت الباب و قالت ليهو و حاجة نسيت اقولها ليك لو م عاجبك كلامي ارمي اليمين و ريح راسك و رزعت الباب ليلي شافت الوضع براحة قالت ليهم انا ماشة اشوف الحاصل و مشت سرعة لي غرفة منة أحمد عاين لي حجة آمنة وكان نفسو يصرخ حجة آمنة قالت ليهو من حقها والله أحمد سكت و دخل الغرفة وقال معقول دي منة الهدية الرضية اصلو م معقول ليلي دخلت لي منة الغرفة وكانت بترتب في الدولاب قعدت قالت ليها انتي حصل ليك شنو منة خلت الترتيب و جات قعدت قدام ليلي وقالت ليها انتي أسى كان جا واحد أتزوجك وقال ليك تبقي خدامة ح ترضى قالت ليها ابدا والله قالت ليها بس انا نفس الشي ليلي بي شهقة يعني ح تتطلقي منة رفعت النقاب وقالت ليها ابدا بس عايز اشيل حقي ليلي قالت ليها والله قايلاك بريئة منة ابتسمت وقالت ليها انا ايوا بريئة لكن م بسكت عن حقي ابدا ليلى قالت وطلعتي م هينة تعالى احكي طيب ناوية على شنو منة بي ابتسامة ناوية على خير بس تاني يوم منة كالعادة قامت بدري و احمد كمان بس ابدا م طلعت جا وقت الشاي منة جات طالعة و احمد مراقب البيحصل سارة عملت الشاي و منة شربت وقالت لي أحمد عندي ملابس عايزة غسيل ي ريت تشوف الموضوع حقنا تبع أمس سرعة أحمد قال ليها اي أوامر تانية رفعت النقاب و ابتسمت عايزة تلفون و بكرة نازلة السوق عايزة حاجات كتيرة قال ليها اكتبي الشي العايزة في ورقة لكن نزلة للسوق مافي ابتسمت وقالت ليهو دي حاجة احددها انا م انت ولو م عاجبك طلق بس احمد بالقوة كان ماسك نفسو ابتسم غصبا عنو وقال ليها اي خدمة تانية ضحكت وقالت ليهو افكر لو في و اتلفتت على سارة وقالت ليها حابة امشي الكوافير تمشي معاي أحمد وقف بي سرعة و قال ليهم..... يتبع
👍10❤5
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 19
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
أحمد وقف وقال اقسم بالله تطلعو من البيت دا الا ادقكم انتن الاتنين قال الكفير قال منة رفعت عيونها قالت ليهو اول اسمو الكوافير وبعدين انت معصب مالك كلها أربعة شهور ونطلق قال ليهم انا كلامي و قلتو و عشان ازيدك من الشعر بيت السوق زاتو انسي مشيتو منة ولا عبرتو قالت لي سارة انتي لمن عرسوك وداك ياتو كوافير سارة محتارة تجاوب لانو أحمد بحدر ليها سارة قالت ليها م خلاني امشي لكن جاب لي واحدة في البيت قالت ليها طيب دي فرصتنا نمشي نروح عن نفسنا حبة أحمد وهو ضاعت على سنونو منة احسن ليك سارة م باقي الا تسيح من شدة الوضع م صعب منة قبلت على أحمد تأني قالت ليهو شنو هو منة منة منة م اسمي و لو م عاجبك طلق أحمد قال ليها هوي ها انتي دايرة ليك قرصة اضان منة عاينت ليهو من فوق لي تحت بي نظرة خلت أحمد يقرب يأكلها و أتلفت على الغرفة وقالت يلا ي سارة نتلاقى بعدين اتجهزي تمام ورزعت الباب حجة آمنة و ليلى من بعيد متابعين سارة سرعة دخلت غرفتة بعد ساعة اي زول في غرفتو أحمد مشي الشغل طوالي منة طلعت مشت لي ليلي قالت ليها عايزة اعمل حنة عشان أحمد يقول مشيت الكوافير قالت ليها بس حنة زي كيف منة قالت حنة رسم ليلي قالت انا م بعرف ارسم سارة قالت ليهم انا عندي شريط كدا عامل زي النقش بس تلصقي و تحتي الحنة بي فوقو و يبقى زي الرسمة منة قالت بس ارح هي وسارة مشو ختو الحنة وختو ماسك في وشوشهم عشان ينورو نظام مشو الكوافير وكدا ليلي قالت لي منة وسارة رايكم شنو اكوي ليكم شعركن وكدا بتمن الناقص منة عاينت لي سارة وقالت ليها مكوة الشعر دي شنو سارة قالت لي ليلي جيبيها جابتها و عملو شعرهم الاتنين قالت ليها وااااي حلو لكن سارة قالت ليها في بنات بصبغو شعرهم عشان يبقى لون حقك دا قالت ليها عليك الله قالت ليها والله اها تأتي في حاجة م عملناها تدل انو نحن مشينا الكوافير قالت ليها لا بعد دا نستني أحمد يجي طيب قوني البسي عشان نعمل نفسنا ي دوب جينا قالت ليها طيب منك تعاين للحنة شكلها حلو كيف في عرسها امها عملت ليها حنة شريط بس زي العصر كدا منة لبست عبايتها وسارة لبست توبها وجو قعدو و ختو قدامهم كبابي موية و عصير و شربو منهم حبة و سارة خايفة لانو أحمد لو عصب ي ويلهم ي سواد ليلهم و ليلى واقفة جنب باب غرفتها مراقبة أحمد فتح الباب طوالي منة مسكت شعرها وقالت لي سارة وااي ي سارة اول مرة اعرف انو الشعر لو كوهو يطلع حلو و شوفي الحنة العملتها لي تجنن ياخ سارة العرق ينقط منها و نست الكلام و بقت تقول اي اي وهي شايفة أحمد عروقو طلعت والدم فار جواهو و م باقي الا ينفجر و منة تعاين لي أحمد بي طرف عيونها و م قادرة تمسك الضحكة بس اتماسكت أحمد جا مسكهم الاتنين وقفهم قدامو وبقا ماشي وجاي وقال ليهم انا مش قلت ماف مشية منة قالت ليهو لو م عاجبك طلق وقف عاين لي منة ياخ م بطلق م بطلق م بطلق والف مرة م بطلق قالت ليهو بي استفزاز و م تحاول تتحكم فيني في النهاية انا م مرتك ولا انت راجلي احمد طير عيونو حجة آمنة وليلي واقفين بي ورا باب الغرفة حجة آمنة قالت الله يستر عاين لي سارة وقال ليها امشي الغرفة انتي حسابك معاي بعدين سارة كانو ساكيها كلب سرعة دخلت غرفتها و وقفت في الباب أحمد عاين لي منة قال ليها عيدي قلتي لي شنو انا م راجلك ولا شنو منة بلعت ريقة لأنو شكلها زودتها المرة دي وبقت تتمتم في الكلام بتقول م انا... اااا.. م انا احمد بي نهرة كدا م انتي شنو وريني مسكها من يدها واتلفت على ناس سارة وقال ليهم خشو جوا كلهم قفلو أبوابهم منة خلاص قالت جبت أجلي بي يدي وبقت تقول ي ربي انقذني أحمد جراها وهي بتحاول تتفكا منو وقال ليها بوريك انا راجلك ولا لا و دخل بيها الغرفة ورزع الباب......... يتبع
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
أحمد وقف وقال اقسم بالله تطلعو من البيت دا الا ادقكم انتن الاتنين قال الكفير قال منة رفعت عيونها قالت ليهو اول اسمو الكوافير وبعدين انت معصب مالك كلها أربعة شهور ونطلق قال ليهم انا كلامي و قلتو و عشان ازيدك من الشعر بيت السوق زاتو انسي مشيتو منة ولا عبرتو قالت لي سارة انتي لمن عرسوك وداك ياتو كوافير سارة محتارة تجاوب لانو أحمد بحدر ليها سارة قالت ليها م خلاني امشي لكن جاب لي واحدة في البيت قالت ليها طيب دي فرصتنا نمشي نروح عن نفسنا حبة أحمد وهو ضاعت على سنونو منة احسن ليك سارة م باقي الا تسيح من شدة الوضع م صعب منة قبلت على أحمد تأني قالت ليهو شنو هو منة منة منة م اسمي و لو م عاجبك طلق أحمد قال ليها هوي ها انتي دايرة ليك قرصة اضان منة عاينت ليهو من فوق لي تحت بي نظرة خلت أحمد يقرب يأكلها و أتلفت على الغرفة وقالت يلا ي سارة نتلاقى بعدين اتجهزي تمام ورزعت الباب حجة آمنة و ليلى من بعيد متابعين سارة سرعة دخلت غرفتة بعد ساعة اي زول في غرفتو أحمد مشي الشغل طوالي منة طلعت مشت لي ليلي قالت ليها عايزة اعمل حنة عشان أحمد يقول مشيت الكوافير قالت ليها بس حنة زي كيف منة قالت حنة رسم ليلي قالت انا م بعرف ارسم سارة قالت ليهم انا عندي شريط كدا عامل زي النقش بس تلصقي و تحتي الحنة بي فوقو و يبقى زي الرسمة منة قالت بس ارح هي وسارة مشو ختو الحنة وختو ماسك في وشوشهم عشان ينورو نظام مشو الكوافير وكدا ليلي قالت لي منة وسارة رايكم شنو اكوي ليكم شعركن وكدا بتمن الناقص منة عاينت لي سارة وقالت ليها مكوة الشعر دي شنو سارة قالت لي ليلي جيبيها جابتها و عملو شعرهم الاتنين قالت ليها وااااي حلو لكن سارة قالت ليها في بنات بصبغو شعرهم عشان يبقى لون حقك دا قالت ليها عليك الله قالت ليها والله اها تأتي في حاجة م عملناها تدل انو نحن مشينا الكوافير قالت ليها لا بعد دا نستني أحمد يجي طيب قوني البسي عشان نعمل نفسنا ي دوب جينا قالت ليها طيب منك تعاين للحنة شكلها حلو كيف في عرسها امها عملت ليها حنة شريط بس زي العصر كدا منة لبست عبايتها وسارة لبست توبها وجو قعدو و ختو قدامهم كبابي موية و عصير و شربو منهم حبة و سارة خايفة لانو أحمد لو عصب ي ويلهم ي سواد ليلهم و ليلى واقفة جنب باب غرفتها مراقبة أحمد فتح الباب طوالي منة مسكت شعرها وقالت لي سارة وااي ي سارة اول مرة اعرف انو الشعر لو كوهو يطلع حلو و شوفي الحنة العملتها لي تجنن ياخ سارة العرق ينقط منها و نست الكلام و بقت تقول اي اي وهي شايفة أحمد عروقو طلعت والدم فار جواهو و م باقي الا ينفجر و منة تعاين لي أحمد بي طرف عيونها و م قادرة تمسك الضحكة بس اتماسكت أحمد جا مسكهم الاتنين وقفهم قدامو وبقا ماشي وجاي وقال ليهم انا مش قلت ماف مشية منة قالت ليهو لو م عاجبك طلق وقف عاين لي منة ياخ م بطلق م بطلق م بطلق والف مرة م بطلق قالت ليهو بي استفزاز و م تحاول تتحكم فيني في النهاية انا م مرتك ولا انت راجلي احمد طير عيونو حجة آمنة وليلي واقفين بي ورا باب الغرفة حجة آمنة قالت الله يستر عاين لي سارة وقال ليها امشي الغرفة انتي حسابك معاي بعدين سارة كانو ساكيها كلب سرعة دخلت غرفتها و وقفت في الباب أحمد عاين لي منة قال ليها عيدي قلتي لي شنو انا م راجلك ولا شنو منة بلعت ريقة لأنو شكلها زودتها المرة دي وبقت تتمتم في الكلام بتقول م انا... اااا.. م انا احمد بي نهرة كدا م انتي شنو وريني مسكها من يدها واتلفت على ناس سارة وقال ليهم خشو جوا كلهم قفلو أبوابهم منة خلاص قالت جبت أجلي بي يدي وبقت تقول ي ربي انقذني أحمد جراها وهي بتحاول تتفكا منو وقال ليها بوريك انا راجلك ولا لا و دخل بيها الغرفة ورزع الباب......... يتبع
👍19❤2😁1
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 20
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
تاني يوم الصباح حجة آمنة جابت الشاي و احمد قاعد بتبسم حجة آمنة عاينت ليهو بي طرف عيونها قالت ليهو انت ي أحمد عملت لي منة شنو أمس ابتسم وقال ليها خير ي امي اي حاجة بين راجل و مرتو رفعت حواجبها وقالت لي بتقصد شنو قال ليها بسم الله ي امي دا كلام يتكلمو فيهو سكتت تاني قالت ليهو أسى منة مالة م طلعت قال ليها قصدك العروس تكون تعبانة ودي ليها الاكل حجة آمنة ابتسمت وقالت بس ان شاء الله يكون ألفي بالي ابتسم وقال ليها بس ياهو يلا انا بستاذن وراي شغل و اتذكري خلو منة ترتاح ابتسمت وقالت ليهو اكيد قال ليها و م تنسى الليلة الحقنة الشهرية حقت سنن و اشتري لي سارة فيتامينات و م تنسى اشتري ليها طحنية الوطنية هي بتحبها ابتسمت و قالت ليهو ربي يحفظك لينا باسها في رأسها وقال ليها و يحفظك لي ودعها و طلع اليوم داك كلو م طلعت وزول مشي ليها ماف تاني يوم من الصباح ليلي مشت لقت منة متنحة وسارحة جات قالت أيها مرت اخوي منة قالت ليها اهلين ي دأب اتذكرتي انو عندك مرت اخو أمس كنتي وين قالت ليها أمس قلت لي نفسي اخلي العروس ترتاح و غمزت ليها منة خببتها وقالت ليها بت احترمي نفسك ليلي ضحكت وقالت ليها م اتوقعتك خطيرة اها أسى بقا راجلك ولا لا منة قالت ليها والله دا كلو من امي قالت لي استفزبهو عشان تعرفي لو هو عايزك ولا لا وقالت لي اكتر حاجة تنرفز الراجل تقولي ليهو انت م راجلي وتعصي اوامرو ليلي ضحكت وقالت ليها والله قايلة دا كلامك وقلت معقول دي منة قالت ليها امي أخطر مني ي بت وقعدو يتونسو أحمد جا داخل قال ليها مرتي السمحة منة عاينت ليهو و قبلت ضحك وقال ليها انتي براك جبتي لي نفسك وقال ليها عايزة حاجة ي مرتي و شدد على كلمة مرتي دي منة من غير م تحس عشان طبعها كدا طوالي قالت ليهو سلامتك أحمد ضحك وقال ليها م مشكلة و طلع و مشا على غرفت سارة جا لقاها بتغير لي سنن قال ليها مرتي الحلوة بتعمل شنو قالت ليهو بغير لي بتك جا حضنها قال ليها عايزة حاجة قالت ليهو ابدا سلامتك باسها وطلع و على كدا مرت الايام و الشهور لمن جا موعد الطلاق و جو كلهم المحكمة حتى مراد كان مشي لي اخواتو و تاني رجع و أسامة نقل شغلو السودان القاضي قال ليهم اها حصل وفاق الشيخ قال ليهو م حصل و عايزين نطلق القاضي قال القرار لي منة منة قالت ليهم انا حامل....... بتبع
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
تاني يوم الصباح حجة آمنة جابت الشاي و احمد قاعد بتبسم حجة آمنة عاينت ليهو بي طرف عيونها قالت ليهو انت ي أحمد عملت لي منة شنو أمس ابتسم وقال ليها خير ي امي اي حاجة بين راجل و مرتو رفعت حواجبها وقالت لي بتقصد شنو قال ليها بسم الله ي امي دا كلام يتكلمو فيهو سكتت تاني قالت ليهو أسى منة مالة م طلعت قال ليها قصدك العروس تكون تعبانة ودي ليها الاكل حجة آمنة ابتسمت وقالت بس ان شاء الله يكون ألفي بالي ابتسم وقال ليها بس ياهو يلا انا بستاذن وراي شغل و اتذكري خلو منة ترتاح ابتسمت وقالت ليهو اكيد قال ليها و م تنسى الليلة الحقنة الشهرية حقت سنن و اشتري لي سارة فيتامينات و م تنسى اشتري ليها طحنية الوطنية هي بتحبها ابتسمت و قالت ليهو ربي يحفظك لينا باسها في رأسها وقال ليها و يحفظك لي ودعها و طلع اليوم داك كلو م طلعت وزول مشي ليها ماف تاني يوم من الصباح ليلي مشت لقت منة متنحة وسارحة جات قالت أيها مرت اخوي منة قالت ليها اهلين ي دأب اتذكرتي انو عندك مرت اخو أمس كنتي وين قالت ليها أمس قلت لي نفسي اخلي العروس ترتاح و غمزت ليها منة خببتها وقالت ليها بت احترمي نفسك ليلي ضحكت وقالت ليها م اتوقعتك خطيرة اها أسى بقا راجلك ولا لا منة قالت ليها والله دا كلو من امي قالت لي استفزبهو عشان تعرفي لو هو عايزك ولا لا وقالت لي اكتر حاجة تنرفز الراجل تقولي ليهو انت م راجلي وتعصي اوامرو ليلي ضحكت وقالت ليها والله قايلة دا كلامك وقلت معقول دي منة قالت ليها امي أخطر مني ي بت وقعدو يتونسو أحمد جا داخل قال ليها مرتي السمحة منة عاينت ليهو و قبلت ضحك وقال ليها انتي براك جبتي لي نفسك وقال ليها عايزة حاجة ي مرتي و شدد على كلمة مرتي دي منة من غير م تحس عشان طبعها كدا طوالي قالت ليهو سلامتك أحمد ضحك وقال ليها م مشكلة و طلع و مشا على غرفت سارة جا لقاها بتغير لي سنن قال ليها مرتي الحلوة بتعمل شنو قالت ليهو بغير لي بتك جا حضنها قال ليها عايزة حاجة قالت ليهو ابدا سلامتك باسها وطلع و على كدا مرت الايام و الشهور لمن جا موعد الطلاق و جو كلهم المحكمة حتى مراد كان مشي لي اخواتو و تاني رجع و أسامة نقل شغلو السودان القاضي قال ليهم اها حصل وفاق الشيخ قال ليهو م حصل و عايزين نطلق القاضي قال القرار لي منة منة قالت ليهم انا حامل....... بتبع
👍11😱2
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 21
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
منة قالت ليهم انا حامل..... حصلت لحظة صمت كدا و م تسمع الا صوت الهوا أحمد بدأ يستوعب و الابتسامة اترسمت على وشو بين مصدق و م مصدق و حجة منى وحجة آمنة فرحانين لانو دا غايتهم العايزنها أسامة و الشيخ مصدومين لانو غايتم الطلاق و مراد زي الكانو كبو فيهو موية باردة م قادر يستوعب قام طوالي طلع برا سارة طوالي جات حضنت منة وقالت ليها لي م وريتينا يعني سنن ح يبقى عندها اخ و احمد جا و بارك ليها و ناس حجة آمنة جو باركو ليها دا كلو و القاضي يعاين ليهم قال ليهم هدوء هدوء رجعو أماكنهم القاضي قال لي منة انتي عايزة تتطلقي منة هزت رأسها بمعنى لا قال طيب كان كدا طلاق مافي رفعت الجلسة الشيخ جا على منة قال ليها دا الانتي عايزة منة نزلت رأسها و م اتكلمت الشيخ باسها في رأسها وقال ليها عرفت اربي منك باست راسو حجة منى جات قالت ح ابقى حبوبة طلعو من المحكمة و أسامة م شاف أثر لي مراد مشو جابو حلاوة وزعو منة كانت واقفة تعاين ليهم أحمد جا جنبها وقال ليها اسف رفعت رأسها وقالت ليهو على شنو قال ليها على أي حاجة انا عملتها ليك هزت ليهو رأسها وقالت ليهو انا الاسفة لاني كنت بستفزك قال ليها صحي انتو مشيتو الكوافير على قولك اليوم داك قالت ليهو لا م مشينا و م كنا ناويين نمشي بس استفزاز ساي ابتسم وقال ليها و الاداكم الفكرة منو حقت الاستفزاز دي قالت ليهو ابدا م زول شفتها في التلفزيون هزا راسو وقال ليها ولي م وريتيني انك حامل ولي بطنك م ظاهرة و معقول م اشتهيتي حاجة الفترة دي قالت ليهو اول شي م كنت عايزة اوريكم الا في اللحظة المناسبة وشفت دي أنسب لحظة و تاني شي لسة انا في الرابع و بطني كبرت لكن م قدر دا و تالت شي اشتهيت كتير و ليلى كانت بتجيب لي اي حاجة انا عايزاه قال ليها يعني ليلي عارفة قالت ايي قال ليها اممم حسابكم بعدين يلا ارح نمشي للأهل و مشو اتلمو لمن رجعو البيت مراد كان سايق عربيتو والأفكار جايطة في راسو و بقا يقول منة لازم تكون لي بي أي شكل وفجأه..........
جو الجيران عشان يشوفو منة أطلقت ولا لا و لكن عرفو لا و عرفو منة حامل جات واحدة من النسوان وقالت لي سارة الكانت بتوزيع العصير انتي أسى م محروقة عشان راجلك عرس فيك ولا أسى المرة حامل سارة وقفت و...... يتبع
#بقلمي_نسمة_امل 🌼
منة قالت ليهم انا حامل..... حصلت لحظة صمت كدا و م تسمع الا صوت الهوا أحمد بدأ يستوعب و الابتسامة اترسمت على وشو بين مصدق و م مصدق و حجة منى وحجة آمنة فرحانين لانو دا غايتهم العايزنها أسامة و الشيخ مصدومين لانو غايتم الطلاق و مراد زي الكانو كبو فيهو موية باردة م قادر يستوعب قام طوالي طلع برا سارة طوالي جات حضنت منة وقالت ليها لي م وريتينا يعني سنن ح يبقى عندها اخ و احمد جا و بارك ليها و ناس حجة آمنة جو باركو ليها دا كلو و القاضي يعاين ليهم قال ليهم هدوء هدوء رجعو أماكنهم القاضي قال لي منة انتي عايزة تتطلقي منة هزت رأسها بمعنى لا قال طيب كان كدا طلاق مافي رفعت الجلسة الشيخ جا على منة قال ليها دا الانتي عايزة منة نزلت رأسها و م اتكلمت الشيخ باسها في رأسها وقال ليها عرفت اربي منك باست راسو حجة منى جات قالت ح ابقى حبوبة طلعو من المحكمة و أسامة م شاف أثر لي مراد مشو جابو حلاوة وزعو منة كانت واقفة تعاين ليهم أحمد جا جنبها وقال ليها اسف رفعت رأسها وقالت ليهو على شنو قال ليها على أي حاجة انا عملتها ليك هزت ليهو رأسها وقالت ليهو انا الاسفة لاني كنت بستفزك قال ليها صحي انتو مشيتو الكوافير على قولك اليوم داك قالت ليهو لا م مشينا و م كنا ناويين نمشي بس استفزاز ساي ابتسم وقال ليها و الاداكم الفكرة منو حقت الاستفزاز دي قالت ليهو ابدا م زول شفتها في التلفزيون هزا راسو وقال ليها ولي م وريتيني انك حامل ولي بطنك م ظاهرة و معقول م اشتهيتي حاجة الفترة دي قالت ليهو اول شي م كنت عايزة اوريكم الا في اللحظة المناسبة وشفت دي أنسب لحظة و تاني شي لسة انا في الرابع و بطني كبرت لكن م قدر دا و تالت شي اشتهيت كتير و ليلى كانت بتجيب لي اي حاجة انا عايزاه قال ليها يعني ليلي عارفة قالت ايي قال ليها اممم حسابكم بعدين يلا ارح نمشي للأهل و مشو اتلمو لمن رجعو البيت مراد كان سايق عربيتو والأفكار جايطة في راسو و بقا يقول منة لازم تكون لي بي أي شكل وفجأه..........
جو الجيران عشان يشوفو منة أطلقت ولا لا و لكن عرفو لا و عرفو منة حامل جات واحدة من النسوان وقالت لي سارة الكانت بتوزيع العصير انتي أسى م محروقة عشان راجلك عرس فيك ولا أسى المرة حامل سارة وقفت و...... يتبع
👍12
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
#بت_الشيخ 22
#بقلمي_نسمة_امل🌼
سارة وقفت و عاينت للمرة قالت ليها وفارقة يعني المرا عاينت لي سارة وقالت ليها اي فارقة لازم تلقى اي طريقة تخلي أحمد سارة قالت ليها انا اخدة زوجات الرسول
عليه الصلاة والسلام قدوة لي صح احيانا بغار لكن انا متسامحة جدا مع الفكرة دي وبعد النحن عملنا مع منة اظن دي أبسط حاجة اعملها عشانها المرا ب شمار كدا عملتو لي منة شنو سارة قالت ليها خير ي خالتو خير و واصلت توزيع عصيرها المرا لوت خشمها و مشت... من ناحية تانية مراد كان سايق بي سرعة عالية و وقف جنب النيل و كان ماشي وجاي يفكر في طريقة تخلي منة تكون ليهو هو براهو وبقا ماشي لمن بقا يسمع صوت بكا خافت و بقا ماشي على الصوت لقا بتين و الاتنين بيبكو واحدة قالت للتانية يعني أسى ناس امي ماتو و التانية تقول ليها استهدي بالله مراد قعد طرف وبقا يسمع لانو هو زاتو يتيم و حسة انو كل أفكارو المان ح يعملها دي ح تكون يمكن سبب في انو ولد يبقا يتيم مشى بعيد و بدأ يهدأ ويفكر تفكير منطقي اكتر انو هو ح يكون سبب في دمار بيت و اتخيل اخواتو مكان منة و بدأ ينفض الأفكار السلبية و يستعيذ من الشيطان وبقا قاعد لمن الواطة ضلمت و الليل نزل قام ماشي على عربيتو شاف البيتين كمان ماشين و عيونهم مورمة الكانت بتقول امي ماتت ماشة ورا و التانية قدام عايزة تقطع الشارع جات عربية ضربتها مراد من الصدمة رجلو بقت ترجف يعني تشوف مشهد زي دا قدامك حاجة صعبة بتاع العربية نزل سرعة و ديك غرقت في دمها مراد أتلفت لقا البت التانية شاحبة جسد بلا روح خلاص جات دمعة واحدة نازلة في وشها الشاحب و عيونها بقو م بيرمشو وحات واقعة زي شجرة عاشت عمر و جا زمن ترحل تسيب الدنيا مراد كان لا سامع لا حاجة بس بعاين الراجل شال المضروبة و لانو المستشفى م بعيد و مراد متابع مشي شال التانية و بحق الأولى بي عربيتو و دخلوهم الاتنين المستشفى الراجل كان ماشي وجاي و العرق مالي وشو و مراد قاعد في الكرسي يهز رجولو بعد نصف ساعة جا الدكتور الكان متابع البت الجابها مراد قال ليهم اتعرضت لي صدمة حادة أثرت فيها و في قلبها لكن أسى بخير الحمد لله مراد اتنفس و الراجل لسه مستني بعد ساعتين و مراد مستني يشوف الحاصل الدكتور جا طالع و منظرو م ببشر بالخير..... يتبع
#بقلمي_نسمة_امل🌼
سارة وقفت و عاينت للمرة قالت ليها وفارقة يعني المرا عاينت لي سارة وقالت ليها اي فارقة لازم تلقى اي طريقة تخلي أحمد سارة قالت ليها انا اخدة زوجات الرسول
عليه الصلاة والسلام قدوة لي صح احيانا بغار لكن انا متسامحة جدا مع الفكرة دي وبعد النحن عملنا مع منة اظن دي أبسط حاجة اعملها عشانها المرا ب شمار كدا عملتو لي منة شنو سارة قالت ليها خير ي خالتو خير و واصلت توزيع عصيرها المرا لوت خشمها و مشت... من ناحية تانية مراد كان سايق بي سرعة عالية و وقف جنب النيل و كان ماشي وجاي يفكر في طريقة تخلي منة تكون ليهو هو براهو وبقا ماشي لمن بقا يسمع صوت بكا خافت و بقا ماشي على الصوت لقا بتين و الاتنين بيبكو واحدة قالت للتانية يعني أسى ناس امي ماتو و التانية تقول ليها استهدي بالله مراد قعد طرف وبقا يسمع لانو هو زاتو يتيم و حسة انو كل أفكارو المان ح يعملها دي ح تكون يمكن سبب في انو ولد يبقا يتيم مشى بعيد و بدأ يهدأ ويفكر تفكير منطقي اكتر انو هو ح يكون سبب في دمار بيت و اتخيل اخواتو مكان منة و بدأ ينفض الأفكار السلبية و يستعيذ من الشيطان وبقا قاعد لمن الواطة ضلمت و الليل نزل قام ماشي على عربيتو شاف البيتين كمان ماشين و عيونهم مورمة الكانت بتقول امي ماتت ماشة ورا و التانية قدام عايزة تقطع الشارع جات عربية ضربتها مراد من الصدمة رجلو بقت ترجف يعني تشوف مشهد زي دا قدامك حاجة صعبة بتاع العربية نزل سرعة و ديك غرقت في دمها مراد أتلفت لقا البت التانية شاحبة جسد بلا روح خلاص جات دمعة واحدة نازلة في وشها الشاحب و عيونها بقو م بيرمشو وحات واقعة زي شجرة عاشت عمر و جا زمن ترحل تسيب الدنيا مراد كان لا سامع لا حاجة بس بعاين الراجل شال المضروبة و لانو المستشفى م بعيد و مراد متابع مشي شال التانية و بحق الأولى بي عربيتو و دخلوهم الاتنين المستشفى الراجل كان ماشي وجاي و العرق مالي وشو و مراد قاعد في الكرسي يهز رجولو بعد نصف ساعة جا الدكتور الكان متابع البت الجابها مراد قال ليهم اتعرضت لي صدمة حادة أثرت فيها و في قلبها لكن أسى بخير الحمد لله مراد اتنفس و الراجل لسه مستني بعد ساعتين و مراد مستني يشوف الحاصل الدكتور جا طالع و منظرو م ببشر بالخير..... يتبع
👍18❤4👎1
#بت_الشيخ
( 23 )
#بقلمي_نسمة_امل
#الاخيييييييييييرة
الدكتور جا وقف قدام الراجل وقال ليهو البت خشت في غيبوبة و جسمها مكسر و مجبص لكن الحمد لله مؤشراتها كلها كويسة الراحل شكر الدكتور بعد شويتين الشرطة حلت عشان الحادث و كدا مراد مشي اتوضي وصلى وبقا يدعي ربنا و يحمدو و يشكرو على انو حذروا قبل م يعمل حاجة غلط بعد مرور أربعة شهور منة وسارة كانو قاعدين جنب بعض وقاعدين جنبهم تلاتة بنات لابسات فساتين زفاف و كلهم منقبات منة ماسكة بطنها و سارة شايلة سنن حتى سارة اتتقبت بعد شوية جوا حجة آمنة وحجة منى داخلين و جو باركو للعروسات تاني جو تلاتة بنات باركو كمان تاني جو بتين و الاوضة اتملت بعد شوية الباب دقا و جاهم صوت الشيخ قال ليهم العرسان جو كلهم غطو وشوشهم عرفتو ديل منو ايوا ديل نفسهم الانتو بتفكرو فيهم حاليا التلاتة عروسات ليلى مرت أسامة و أمنية مرت مراد ( تتذكرو البت الكانت في النيل ايوا دي هي زاتها ) وبعد كدا اكيد بتكونو عرفتو العروس التالتة اماني اختها لي أمنية البت العملت الحادث اتزوجت فؤاد ولد الراجل الضربها بالعربية التلاتة بنات كانو اخوات ليلي المتزوجات و البنين اخوات مراد أحمد جا وقف فوق راس سارة و منة وقال يلا ي حريم بعد دا نرجع البيت بعد خمسة سنين حجة آمنة وحجة مني اي واحدة خاتة يدها في خدها وقاعدة تعاين حجة منى قالت لي حجة آمنة والله اللمة حلو لكن وجع الراس البحلنا منو شنو حجة آمنة ضحكت وقالت ليهو كناينا و ضحكو و رجعو يعاينو للشفع سنن و انفال( بنات سارة ) و محمد و عدي( اولاد منة ) و رجاء و ربى ( بنات أسامة ) و أدم ( ولد مراد ) و غيداء أمجد ( اولاد فؤاد ) الرجال قاعدين مع الشيخ و النسوان بيتونسوا مع بعض وخالين الشفع لي حجة آمنة وحجة مني حجة آمنة قالت غيتو الحمدلله فجاءة سمعو صوت ضحكة حجة آمنة وحجة منى سرعة دخلو جوا الغرفة القاعدين فيها البنات و قالو ي بنات عيب صوتكم يطلع في شنو سارة مالة قعد تلدي سارة قالت ليهم انا هدى قاعدة و بعدين انا لسه في الخامس لكن في ليكم خبر حلو و حلو شديد قالت ليها مطلعين الشفع محل نرتاح من غلبتهم سارة قالت ليهم لا لا احلى من كدا حجة آمنة قالت ليهم في احلى من تشيلو الجوطة دي من راسنا منة قالت ليها ح يجيكم بيبي حجة آمنة قالت ليها بيبي دا شنو سارة ضحكت وقالت ليها ببو ي يمة ببو حجة آمنة قالت ليها جد منة قالت ليها و الله حجة منى جات باركت قالت ليهم نمشي نبشر ابوهم ليلي قالت ليها و بشرى ولدك كمان قالت ليها في شنو ليلي قالت ليها انا كمان عملت الفحص و طلعت حامل حجة منى قالت الحمدلله على نعمة زي الحمدلله قومو كلكن نصلي ركعتين شكر قومو لغايت نبشر الرجال وطلعت ..
🧡.. #الـنـهاااااااااااايـة ..🧡
رايكم مهم جدا جدا نقدا كان أو مدحا ..
يلا عايزة تعليقات حلوة تديني بوزيتف انرجي يلا يلا ❤️❤️
محبتكم #نسمة_امل 🖤❤️🖤❤️🖤
الا اللقاء ي حلويين وما معروف تاني ابدا انشر روايات في القروب دا ولا اوقف نشر 🙂 وعندي اسبابي البتخليني م انشر تاني في القروب دا بسسسسسسس ❤️ صراحه كدا انا اتكيفت ليكم وحبيتكم من جوه جوه قلبي والله ❤️ ربنا وحده بعلم بي محبتي واحترامي وعزتي ليكم 💙 بالجد كنت مبسوط معاكم شديد لدرجة قف تأمل . . والعايز يتابع رواياتي وخواطري يعمل متابعة لي صفحتي الشخصية واهلا وسهلا بالجميع .. 🌹🙂
كل الحب ليكم ي حلويييين .. 🤎
( 23 )
#بقلمي_نسمة_امل
#الاخيييييييييييرة
الدكتور جا وقف قدام الراجل وقال ليهو البت خشت في غيبوبة و جسمها مكسر و مجبص لكن الحمد لله مؤشراتها كلها كويسة الراحل شكر الدكتور بعد شويتين الشرطة حلت عشان الحادث و كدا مراد مشي اتوضي وصلى وبقا يدعي ربنا و يحمدو و يشكرو على انو حذروا قبل م يعمل حاجة غلط بعد مرور أربعة شهور منة وسارة كانو قاعدين جنب بعض وقاعدين جنبهم تلاتة بنات لابسات فساتين زفاف و كلهم منقبات منة ماسكة بطنها و سارة شايلة سنن حتى سارة اتتقبت بعد شوية جوا حجة آمنة وحجة منى داخلين و جو باركو للعروسات تاني جو تلاتة بنات باركو كمان تاني جو بتين و الاوضة اتملت بعد شوية الباب دقا و جاهم صوت الشيخ قال ليهم العرسان جو كلهم غطو وشوشهم عرفتو ديل منو ايوا ديل نفسهم الانتو بتفكرو فيهم حاليا التلاتة عروسات ليلى مرت أسامة و أمنية مرت مراد ( تتذكرو البت الكانت في النيل ايوا دي هي زاتها ) وبعد كدا اكيد بتكونو عرفتو العروس التالتة اماني اختها لي أمنية البت العملت الحادث اتزوجت فؤاد ولد الراجل الضربها بالعربية التلاتة بنات كانو اخوات ليلي المتزوجات و البنين اخوات مراد أحمد جا وقف فوق راس سارة و منة وقال يلا ي حريم بعد دا نرجع البيت بعد خمسة سنين حجة آمنة وحجة مني اي واحدة خاتة يدها في خدها وقاعدة تعاين حجة منى قالت لي حجة آمنة والله اللمة حلو لكن وجع الراس البحلنا منو شنو حجة آمنة ضحكت وقالت ليهو كناينا و ضحكو و رجعو يعاينو للشفع سنن و انفال( بنات سارة ) و محمد و عدي( اولاد منة ) و رجاء و ربى ( بنات أسامة ) و أدم ( ولد مراد ) و غيداء أمجد ( اولاد فؤاد ) الرجال قاعدين مع الشيخ و النسوان بيتونسوا مع بعض وخالين الشفع لي حجة آمنة وحجة مني حجة آمنة قالت غيتو الحمدلله فجاءة سمعو صوت ضحكة حجة آمنة وحجة منى سرعة دخلو جوا الغرفة القاعدين فيها البنات و قالو ي بنات عيب صوتكم يطلع في شنو سارة مالة قعد تلدي سارة قالت ليهم انا هدى قاعدة و بعدين انا لسه في الخامس لكن في ليكم خبر حلو و حلو شديد قالت ليها مطلعين الشفع محل نرتاح من غلبتهم سارة قالت ليهم لا لا احلى من كدا حجة آمنة قالت ليهم في احلى من تشيلو الجوطة دي من راسنا منة قالت ليها ح يجيكم بيبي حجة آمنة قالت ليها بيبي دا شنو سارة ضحكت وقالت ليها ببو ي يمة ببو حجة آمنة قالت ليها جد منة قالت ليها و الله حجة منى جات باركت قالت ليهم نمشي نبشر ابوهم ليلي قالت ليها و بشرى ولدك كمان قالت ليها في شنو ليلي قالت ليها انا كمان عملت الفحص و طلعت حامل حجة منى قالت الحمدلله على نعمة زي الحمدلله قومو كلكن نصلي ركعتين شكر قومو لغايت نبشر الرجال وطلعت ..
🧡.. #الـنـهاااااااااااايـة ..🧡
رايكم مهم جدا جدا نقدا كان أو مدحا ..
يلا عايزة تعليقات حلوة تديني بوزيتف انرجي يلا يلا ❤️❤️
محبتكم #نسمة_امل 🖤❤️🖤❤️🖤
الا اللقاء ي حلويين وما معروف تاني ابدا انشر روايات في القروب دا ولا اوقف نشر 🙂 وعندي اسبابي البتخليني م انشر تاني في القروب دا بسسسسسسس ❤️ صراحه كدا انا اتكيفت ليكم وحبيتكم من جوه جوه قلبي والله ❤️ ربنا وحده بعلم بي محبتي واحترامي وعزتي ليكم 💙 بالجد كنت مبسوط معاكم شديد لدرجة قف تأمل . . والعايز يتابع رواياتي وخواطري يعمل متابعة لي صفحتي الشخصية واهلا وسهلا بالجميع .. 🌹🙂
كل الحب ليكم ي حلويييين .. 🤎
❤45👍26😢4😁1