#تناهيد_القلب ❦18❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
م طلعت من غرفتهااا خاالص الا لمن جات تعمل الاكل وتجهزوا ولا عاينت ليهم مشت جهزتو فالسفره وندهت ليهم جو كلهم اول م قعدو جوري عاينت لامها وقالت:ماما علاجاتك خلصت؟! او يعني حتي لو خلصت لسه م بتقدري ع شغل البيت صح؟!!
وعاينت لمراد بغروور
فدوي بهدوء:هي خلصت يجوري وبقدرر والله كفايه دلع لهنا واليوم ارجعي مع راجلك عافيه ورضيانه عنك يبتي
جوري اتصددمت من رد امها كانت قايلاها ح تقول ليها اقعدي وكذاا اتغاظت غييظه
مراد ابتسم بإستفزاز وقال:والله يخالتي انتِ اولي خليها اليومين ديل لو بتساعدك
جوري عاينت ليه نظام ياخووونااااا!!!!!
فدوي:لا يولدي بجدد بقيت تمام وبعدين م صح لناس السكري عدك الحركه والبت دِ مدلعاني اكتر من اللزوم فبخررب
جوري بقيت بتعاين ليهم سااي وقالت:الاتنين م عايزيني يعني!!!! لا لا تمااام والله جوود انت م عايزني!!!
جود:نهااائي
جوري:جودد!!! ليه بس
جود وهو صاري:علشان لمن تكوني قاعده م بتخليني اطلع الشارع وبتنوميني بدري وبتحسسني بيبي عندو 5 سنوات
جمال وماما قعدوا يضحكوو
جوري:لا خلاااص انا ماشه لبابا الوحيد الح يكون عايزني واااثقه
قالتها بعفوويه وم كان قصدها شيي بس كلهم اتحسسو شدييييد
مراد:ونحن هنا عايزنك ومحتاحنك كمااان ولا شنو؟!!!
جمال:اكييد وبعدين انا م سألتيني اكيد عايزك الفزياء من غيرك م بتتجااازف
جوري ضحكت:مصاالح لا اصبروو لي بسس
فدوي ختت يدها فكتف جوري وقالت:انت كنت وم زلت لينا السندد وراجل البيت والله والإستحملتي راجل بشنبو م ح يستحملوو خالصص فربنا يكون معاك دايما و...
جوري قاطعتها:خلاص خلاااص والله الكلام دَ مؤثر جدااا يخ
بقوا لباكلو ساكتيين بعد خلصو وكذا جوري اول طبخت ليهم ليوم بكرره والبيت اصلا كان نظييف ف بعد خلصت طبخ جهززت وقتها المسا ج فمراد جاها وبعاين ليها بنظرات انتصااار اتغااظت منو غيييظ رجعت ودخللت الشقه كااانت وسخانه م شدييد بس م نظييفه دخلت غرفتها غيرت ومن التعبب نامت ع طوووول
تاني يوم صحييت بدرري جهزت الشاي كبايه لنفسي بسس شربتو وبديت انظف فالبيت ع طووول شوي وج طالع كنت بنظف فالصاله ولا قال لي بتعملي فشنو مشي المطبخخ وج بعد مساافه شايل شاييه
جوري:دقييقه ماشش ويين؟!! بتووسخ ع فكرره
مراد:عادي تعيدي الموضوع بسييط
جوري عاينت ليه ورافعه حاجب بغييظ وقالت:انت تأمر م انا خدامتكك
مراد مشي ولا فكرر يرجع يعاين ليها بس فجاءة اتذكرر حاجه رجع عاين لرجلها وقال:دقييقه رجلك اخبارها شنو؟!
من غير م تعاين ليه:م شغللتك
ج عليها بكل برود مسك المساحه وعاين ليها فعيونها وقال:اديك قررصه اذن علشان تعملي حسابك تاني قبل م تطولي لسانك؟؟!
جوري بتحدي:م تهددني ف الفاضي ي استاااذ ونفذذ بسس
خت يدو فخدها وعاين ليها بنظراات قاصد يوترها وقال:بنفذذ انا ومف خاجه صععبه عليي
حاولت تثبت وم تظهرر توترها بس دَ اللي مستحيييل تنجح فيه خاالص رفعت يدها وقبل م الكف يصلو مسك ليها يدها وابتسم بالجمبه:انا رااجلك حبيت اذكرك
وغمز ليها فكاها ومشيي البلكونه بقي واقف هناك وهي بتعاين لبه وبتفكرر فالجريمه الح ترتكبهااا تدفرو يقع من البلكونه؟؟!! تحيب سكين وفنصص قلبو!! تمسك طرحه وتخنقو!!! كل دَ كان فراسها فبزهج وزعلل نظففت وقاصده غرفتو ولا هببت ليها مشت غيرت وقعدت فالشاااشه تحضرر سااااي لووقت الفطور قامت بكل هدوء التلاجه كان فيها بطاطس بسسس قطعت قدرها وحمرتو وقعدت فالسفره تاكلل وراجيه يجي بس علشان يعررف خدامه دِ شنووو
~*مرااد*~
لمن جيت وسقتها احساس ح تررجع معي لوحدوو كان غييير وكان مخليني مع السحاب فوق حرفيا رجعتها ومنالتعب م فهمنا حاجه تاني يوم لمن كانت بتنظف وعملت العملتو م كان قصددي اي حاااجه بجدد لمن قلت تعيدي كان نفسي بس اتكلم معاها م اصلا كلامي بقي كتييير من اول م دخلت حياتي
اتوقعتها تحاول تديني كفف من الرعب الدخل فيها بقي سلاحها الوحييد ضد اي رااجل حتي لو فنسبه قربب
لحد م مشيت سبتها متغاايظه وواثق راقبتني بنظرات شررر
وقت الأكل طلعت لقيتعا بتاكل كنت جعان لمن روحيي طالعه واصلا طبيعي او انا عينه كدا لم اجووع م بتفاهم وبعصبب
مشيت عاينت فالمطبخ م لقييت ولا شي وانا ناسي تماما انو التلاجه فاضييه كان فبطاطس بسس
طلعت عاين ليها بهدوء وقلت:الاكل ويين!!!
جوري وهي بتاكل:اكل شنو؟!!
مراد بتمالك اعصاب:م اعيد تاني
جوري:ي سيدي التلاجه شايفهاا صح؟!! فااااضيييه
مراد:وشايف بطاطس وشايف حد هنا بياكل فيهاا
جوري:بسييطه اهووو امش اعمل وأكلل
ارتكبب فيها جريييمه!!!!!
مراد بتمالك اعصااب:شووفي عندي حقووق عندك وانا عارفها وانتِ عارفاها فشنو قومي اعملي لي أكل
#بقلم:وعد_معاويه 💛
م طلعت من غرفتهااا خاالص الا لمن جات تعمل الاكل وتجهزوا ولا عاينت ليهم مشت جهزتو فالسفره وندهت ليهم جو كلهم اول م قعدو جوري عاينت لامها وقالت:ماما علاجاتك خلصت؟! او يعني حتي لو خلصت لسه م بتقدري ع شغل البيت صح؟!!
وعاينت لمراد بغروور
فدوي بهدوء:هي خلصت يجوري وبقدرر والله كفايه دلع لهنا واليوم ارجعي مع راجلك عافيه ورضيانه عنك يبتي
جوري اتصددمت من رد امها كانت قايلاها ح تقول ليها اقعدي وكذاا اتغاظت غييظه
مراد ابتسم بإستفزاز وقال:والله يخالتي انتِ اولي خليها اليومين ديل لو بتساعدك
جوري عاينت ليه نظام ياخووونااااا!!!!!
فدوي:لا يولدي بجدد بقيت تمام وبعدين م صح لناس السكري عدك الحركه والبت دِ مدلعاني اكتر من اللزوم فبخررب
جوري بقيت بتعاين ليهم سااي وقالت:الاتنين م عايزيني يعني!!!! لا لا تمااام والله جوود انت م عايزني!!!
جود:نهااائي
جوري:جودد!!! ليه بس
جود وهو صاري:علشان لمن تكوني قاعده م بتخليني اطلع الشارع وبتنوميني بدري وبتحسسني بيبي عندو 5 سنوات
جمال وماما قعدوا يضحكوو
جوري:لا خلاااص انا ماشه لبابا الوحيد الح يكون عايزني واااثقه
قالتها بعفوويه وم كان قصدها شيي بس كلهم اتحسسو شدييييد
مراد:ونحن هنا عايزنك ومحتاحنك كمااان ولا شنو؟!!!
جمال:اكييد وبعدين انا م سألتيني اكيد عايزك الفزياء من غيرك م بتتجااازف
جوري ضحكت:مصاالح لا اصبروو لي بسس
فدوي ختت يدها فكتف جوري وقالت:انت كنت وم زلت لينا السندد وراجل البيت والله والإستحملتي راجل بشنبو م ح يستحملوو خالصص فربنا يكون معاك دايما و...
جوري قاطعتها:خلاص خلاااص والله الكلام دَ مؤثر جدااا يخ
بقوا لباكلو ساكتيين بعد خلصو وكذا جوري اول طبخت ليهم ليوم بكرره والبيت اصلا كان نظييف ف بعد خلصت طبخ جهززت وقتها المسا ج فمراد جاها وبعاين ليها بنظرات انتصااار اتغااظت منو غيييظ رجعت ودخللت الشقه كااانت وسخانه م شدييد بس م نظييفه دخلت غرفتها غيرت ومن التعبب نامت ع طوووول
تاني يوم صحييت بدرري جهزت الشاي كبايه لنفسي بسس شربتو وبديت انظف فالبيت ع طووول شوي وج طالع كنت بنظف فالصاله ولا قال لي بتعملي فشنو مشي المطبخخ وج بعد مساافه شايل شاييه
جوري:دقييقه ماشش ويين؟!! بتووسخ ع فكرره
مراد:عادي تعيدي الموضوع بسييط
جوري عاينت ليه ورافعه حاجب بغييظ وقالت:انت تأمر م انا خدامتكك
مراد مشي ولا فكرر يرجع يعاين ليها بس فجاءة اتذكرر حاجه رجع عاين لرجلها وقال:دقييقه رجلك اخبارها شنو؟!
من غير م تعاين ليه:م شغللتك
ج عليها بكل برود مسك المساحه وعاين ليها فعيونها وقال:اديك قررصه اذن علشان تعملي حسابك تاني قبل م تطولي لسانك؟؟!
جوري بتحدي:م تهددني ف الفاضي ي استاااذ ونفذذ بسس
خت يدو فخدها وعاين ليها بنظراات قاصد يوترها وقال:بنفذذ انا ومف خاجه صععبه عليي
حاولت تثبت وم تظهرر توترها بس دَ اللي مستحيييل تنجح فيه خاالص رفعت يدها وقبل م الكف يصلو مسك ليها يدها وابتسم بالجمبه:انا رااجلك حبيت اذكرك
وغمز ليها فكاها ومشيي البلكونه بقي واقف هناك وهي بتعاين لبه وبتفكرر فالجريمه الح ترتكبهااا تدفرو يقع من البلكونه؟؟!! تحيب سكين وفنصص قلبو!! تمسك طرحه وتخنقو!!! كل دَ كان فراسها فبزهج وزعلل نظففت وقاصده غرفتو ولا هببت ليها مشت غيرت وقعدت فالشاااشه تحضرر سااااي لووقت الفطور قامت بكل هدوء التلاجه كان فيها بطاطس بسسس قطعت قدرها وحمرتو وقعدت فالسفره تاكلل وراجيه يجي بس علشان يعررف خدامه دِ شنووو
~*مرااد*~
لمن جيت وسقتها احساس ح تررجع معي لوحدوو كان غييير وكان مخليني مع السحاب فوق حرفيا رجعتها ومنالتعب م فهمنا حاجه تاني يوم لمن كانت بتنظف وعملت العملتو م كان قصددي اي حاااجه بجدد لمن قلت تعيدي كان نفسي بس اتكلم معاها م اصلا كلامي بقي كتييير من اول م دخلت حياتي
اتوقعتها تحاول تديني كفف من الرعب الدخل فيها بقي سلاحها الوحييد ضد اي رااجل حتي لو فنسبه قربب
لحد م مشيت سبتها متغاايظه وواثق راقبتني بنظرات شررر
وقت الأكل طلعت لقيتعا بتاكل كنت جعان لمن روحيي طالعه واصلا طبيعي او انا عينه كدا لم اجووع م بتفاهم وبعصبب
مشيت عاينت فالمطبخ م لقييت ولا شي وانا ناسي تماما انو التلاجه فاضييه كان فبطاطس بسس
طلعت عاين ليها بهدوء وقلت:الاكل ويين!!!
جوري وهي بتاكل:اكل شنو؟!!
مراد بتمالك اعصاب:م اعيد تاني
جوري:ي سيدي التلاجه شايفهاا صح؟!! فااااضيييه
مراد:وشايف بطاطس وشايف حد هنا بياكل فيهاا
جوري:بسييطه اهووو امش اعمل وأكلل
ارتكبب فيها جريييمه!!!!!
مراد بتمالك اعصااب:شووفي عندي حقووق عندك وانا عارفها وانتِ عارفاها فشنو قومي اعملي لي أكل
👍19❤5
#تناهيد_القلب ❦19❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
مشي قعد فالسرير ومسك يدين وئام وقال:كلو لخيير ارجعي لربك وادعيي م يحصل الا الانتِ عايزاه
وئام:فاادي للحظه بقيت م بعرفوو انا سمعني كلام ومشيي
مراد باسها فراسها وسكتت
جوري:الوييه!! صغييره وكذا كان تجيبيها او...
مراد قاطعها:بمش اجيبهم هسيي
وئام حرركت راسها وقالت:ي رب يرضي ويدك ليهم
مراد وهو بقيف:امسحي دموعك م يجو يلقوك كذااا
وطللع
فعلا خليتها تهدي وتغسل وشهااا وسكتت شووي لحد م ج امييير جاااري وبصررخ:مااامااااا
ونط فيها حضن ضحكتت وحضنتو شدييد وقالت:روح ماما كييفك؟!!
امير:كوويس انتِ كييفك!! وليه اتأخرتي لمن ج خاللو جابنا
وئام ابتسمت:اهوو خلاص خالو جابكم
شوي ج داخل مراد شايل الويه
وئام قامت بتضحك وجررت ليها شالتها وهي بتصررخ وبتقول:ألوووو حبيبتيييي
ولفت بيها ابتسمت بهدوء كانت بتبوس فيها ساااي
مراد:كملتيها يخخخ
وئام:حلاال علي صح ي قلبي!!!
ابتسم وطلللع
جوري:نفسي اشلها منك بس شكلك م ح ترضييي
وئام:خاالص يخخ
ابتسمت وعاينت لامير وقلت:عاييز تاكل؟! ولا عايز حلييب!!!
امير:م عاايز بابا ادانا حليب
جوري:حلوو يلا خلاص النووم
وئام:بابا قاغد فالببيت؟!
جريت ليها نور
امير:ااي بس طلعع قبيل خلانا وج راجع
وئام حركت راسها
امير:م عايز انوم انا
وئام:م ينفعع تساهرر واصلا الوقت متأخر الساعه ماشه ل 11 المصحييك شنوو م بعررف
امير صرر وشو:هسي لو دَ بابا كلن قال لي يلا نلعب بلاي ستيشن بس انتِ بتقولي لي تنووم
عاينت لي مسااافه كأنها بتقول لي اعمل شنو!!!
جوري:مراد عندو!!
وئام:تقريبا م متأكده
جوري:طيب مش عاايز السهر!!! يلاا نلعبب
امير قعد ينطط:قولي والله!!!
جوري:جدد اجرر لخالو قول لي جيبو ليناااا
جررَ جررري
وئام:ح يساهر يخ كذاا
جوري:وجعني كلاموو معناه ابوه لمن يقول عايز يساهر بخللي
وئام:ايوة بخلي بس بجووط فيهم مطلعني الشرييرة اميير طبعا
ابتسمت وقلت:هسي سيبي يساهررر
وئام:بس بكره انتو شغاليين يخ وكذاا
جوري:م مشكله
حركت راسها ورقدت ورقدت معاها الويه وبقت بتنوم فيها
مشيت فتحت فلم وبقيت بحضر م كنت نعساانه خاالص
اظن ساعتين فيها ديل ناموو قلت معقوله اميير للحظه صاحي!!
طلعت برره ومشيت اشرب من المطبخ حسيت فيه كرركبه بقيت بتسحبب لقيت امير ومراد فوشي بياكبو
جوري:اميرووو صاحي!!!
امير:ايي لعبنا كتييير فزززت ع خاللو كمان
مراد:يزوول فزت علي فسباق سيارات وخليتك تفووز
اميير مد لسانو:بسس فزتت
جوري:شااطررر اصلا وفناس م بتقبلو الخساااره م تشتغل بيهم
مراد:اميير اجرر الغررفه النوم بعد دَ
امير:كوويس
وطللع
اول م طلع مراد ج وقف فوشيي وقال:م قصددي القلتو لييك بسس انتِ الجبرتيني اقولوا
جوري ربعت يدينها:بتعتزر كأنو!!!
مراد:م اعتزااار بس تووضيح
جوري رفعت حاجب:انت قلت الف قلبك ووجهة نظررك عاادي جدااا وهسي مثلا مثلا لو فحد غرييب سألنا طبيعه علاقتنا شنوو نقول زملاء مناسبه وباارده
مراد::احب اذكررك انو انتِ البديتيها انتِ الشبكتيني طبيعه زواجنا وم مفروض اتدخل فحياتك وغيرو ردة فعلي طبيعيه جداا عايزاني اقول ليك شنووو!!! لالا مثلا تدخلي وانتِ الاساس ولا شنو!!!!
جوري:مرادد احسن م نتناقش تاني خاالص ولو حابين نتناقش يفموضوع بخص الشغلل او المحكمه علشان م نجررح بعضض
مراد:بسس انا بحب نقاشاتنا حتي لو كان النهاية نجرح بعضض
رفعت لي حاجب وقلت: بسسيطه ح اسيبك تتناقش مع الحييطه
مراد:نشووف بتقدرري وبتعررفي لكذا
ومشي خلاها مشت شربت مويه وبتفكر فكلامووو رجعت ونامت بعد م عملت منبه ع الساعه 6 ونص كذااا الساعه وقتها كانت ماشه ع 2ص
وفعلا صحت عليه م كان نفسها تقووم بس مجبووره قفلتو قبل ديل يصحصحوو
قامت بعد صلت وكذاا طلعت بقت بتجهزز فالشااي جهزت شاييهم وعملت شاي ساده للباشا م كان نفسها تعملوا بس جاات كذاا
اول م خلصت ج داخل كالعاده ولا كأنهم بعرفو بعض ابتسمم لمن لقاها بتجهز فالشاي البخصوو
مراد:كدا كويسيين
جوري:اصلا دَ البعجبكمم
وطلعت بكبايتهااا بعد خلصت غسلت العده ج مراد عاين ليها وقال:اليوم لازم اطللع بدريي فلو ماشه اجهززي
جوري حرركت راسها ومشت تجهزز أثناء م بتجهز وئام فتحت هاينت ليها وقالت:صحيتي!!
جوري ابتسمت:قبييل الشاي جاهز بعديين والفطور التلاجه مليانه اعملو اي شي ظاابط!!!
وئام:ي بت بنمش نحن اصلا دقييقه...
قاطعتها:عايني اسمعي كلامي امشش واجي القاكم قااعديين بجدد بطليي عبطط وبعدين ندمييه
وئام:دَ راايك يعني!!!
جوري:يببب
حركت راسها
بعد خلصصت طلعت لقيت مراد راجيني وماسك فونو حسيت بالذنبب بس عملت راايحه عاين لي قرب يديني كففف ومشي قداامي مشيت بكل ادب ركبببت م اتكلمنا لحدد م وصللنااا
الشغل فعلا كان كتييير لدرجه مراد واحمد شغالين ف قاعه الاجتماعات معع بععض
#بقلم:وعد_معاويه 💛
مشي قعد فالسرير ومسك يدين وئام وقال:كلو لخيير ارجعي لربك وادعيي م يحصل الا الانتِ عايزاه
وئام:فاادي للحظه بقيت م بعرفوو انا سمعني كلام ومشيي
مراد باسها فراسها وسكتت
جوري:الوييه!! صغييره وكذا كان تجيبيها او...
مراد قاطعها:بمش اجيبهم هسيي
وئام حرركت راسها وقالت:ي رب يرضي ويدك ليهم
مراد وهو بقيف:امسحي دموعك م يجو يلقوك كذااا
وطللع
فعلا خليتها تهدي وتغسل وشهااا وسكتت شووي لحد م ج امييير جاااري وبصررخ:مااامااااا
ونط فيها حضن ضحكتت وحضنتو شدييد وقالت:روح ماما كييفك؟!!
امير:كوويس انتِ كييفك!! وليه اتأخرتي لمن ج خاللو جابنا
وئام ابتسمت:اهوو خلاص خالو جابكم
شوي ج داخل مراد شايل الويه
وئام قامت بتضحك وجررت ليها شالتها وهي بتصررخ وبتقول:ألوووو حبيبتيييي
ولفت بيها ابتسمت بهدوء كانت بتبوس فيها ساااي
مراد:كملتيها يخخخ
وئام:حلاال علي صح ي قلبي!!!
ابتسم وطلللع
جوري:نفسي اشلها منك بس شكلك م ح ترضييي
وئام:خاالص يخخ
ابتسمت وعاينت لامير وقلت:عاييز تاكل؟! ولا عايز حلييب!!!
امير:م عاايز بابا ادانا حليب
جوري:حلوو يلا خلاص النووم
وئام:بابا قاغد فالببيت؟!
جريت ليها نور
امير:ااي بس طلعع قبيل خلانا وج راجع
وئام حركت راسها
امير:م عايز انوم انا
وئام:م ينفعع تساهرر واصلا الوقت متأخر الساعه ماشه ل 11 المصحييك شنوو م بعررف
امير صرر وشو:هسي لو دَ بابا كلن قال لي يلا نلعب بلاي ستيشن بس انتِ بتقولي لي تنووم
عاينت لي مسااافه كأنها بتقول لي اعمل شنو!!!
جوري:مراد عندو!!
وئام:تقريبا م متأكده
جوري:طيب مش عاايز السهر!!! يلاا نلعبب
امير قعد ينطط:قولي والله!!!
جوري:جدد اجرر لخالو قول لي جيبو ليناااا
جررَ جررري
وئام:ح يساهر يخ كذاا
جوري:وجعني كلاموو معناه ابوه لمن يقول عايز يساهر بخللي
وئام:ايوة بخلي بس بجووط فيهم مطلعني الشرييرة اميير طبعا
ابتسمت وقلت:هسي سيبي يساهررر
وئام:بس بكره انتو شغاليين يخ وكذاا
جوري:م مشكله
حركت راسها ورقدت ورقدت معاها الويه وبقت بتنوم فيها
مشيت فتحت فلم وبقيت بحضر م كنت نعساانه خاالص
اظن ساعتين فيها ديل ناموو قلت معقوله اميير للحظه صاحي!!
طلعت برره ومشيت اشرب من المطبخ حسيت فيه كرركبه بقيت بتسحبب لقيت امير ومراد فوشي بياكبو
جوري:اميرووو صاحي!!!
امير:ايي لعبنا كتييير فزززت ع خاللو كمان
مراد:يزوول فزت علي فسباق سيارات وخليتك تفووز
اميير مد لسانو:بسس فزتت
جوري:شااطررر اصلا وفناس م بتقبلو الخساااره م تشتغل بيهم
مراد:اميير اجرر الغررفه النوم بعد دَ
امير:كوويس
وطللع
اول م طلع مراد ج وقف فوشيي وقال:م قصددي القلتو لييك بسس انتِ الجبرتيني اقولوا
جوري ربعت يدينها:بتعتزر كأنو!!!
مراد:م اعتزااار بس تووضيح
جوري رفعت حاجب:انت قلت الف قلبك ووجهة نظررك عاادي جدااا وهسي مثلا مثلا لو فحد غرييب سألنا طبيعه علاقتنا شنوو نقول زملاء مناسبه وباارده
مراد::احب اذكررك انو انتِ البديتيها انتِ الشبكتيني طبيعه زواجنا وم مفروض اتدخل فحياتك وغيرو ردة فعلي طبيعيه جداا عايزاني اقول ليك شنووو!!! لالا مثلا تدخلي وانتِ الاساس ولا شنو!!!!
جوري:مرادد احسن م نتناقش تاني خاالص ولو حابين نتناقش يفموضوع بخص الشغلل او المحكمه علشان م نجررح بعضض
مراد:بسس انا بحب نقاشاتنا حتي لو كان النهاية نجرح بعضض
رفعت لي حاجب وقلت: بسسيطه ح اسيبك تتناقش مع الحييطه
مراد:نشووف بتقدرري وبتعررفي لكذا
ومشي خلاها مشت شربت مويه وبتفكر فكلامووو رجعت ونامت بعد م عملت منبه ع الساعه 6 ونص كذااا الساعه وقتها كانت ماشه ع 2ص
وفعلا صحت عليه م كان نفسها تقووم بس مجبووره قفلتو قبل ديل يصحصحوو
قامت بعد صلت وكذاا طلعت بقت بتجهزز فالشااي جهزت شاييهم وعملت شاي ساده للباشا م كان نفسها تعملوا بس جاات كذاا
اول م خلصت ج داخل كالعاده ولا كأنهم بعرفو بعض ابتسمم لمن لقاها بتجهز فالشاي البخصوو
مراد:كدا كويسيين
جوري:اصلا دَ البعجبكمم
وطلعت بكبايتهااا بعد خلصت غسلت العده ج مراد عاين ليها وقال:اليوم لازم اطللع بدريي فلو ماشه اجهززي
جوري حرركت راسها ومشت تجهزز أثناء م بتجهز وئام فتحت هاينت ليها وقالت:صحيتي!!
جوري ابتسمت:قبييل الشاي جاهز بعديين والفطور التلاجه مليانه اعملو اي شي ظاابط!!!
وئام:ي بت بنمش نحن اصلا دقييقه...
قاطعتها:عايني اسمعي كلامي امشش واجي القاكم قااعديين بجدد بطليي عبطط وبعدين ندمييه
وئام:دَ راايك يعني!!!
جوري:يببب
حركت راسها
بعد خلصصت طلعت لقيت مراد راجيني وماسك فونو حسيت بالذنبب بس عملت راايحه عاين لي قرب يديني كففف ومشي قداامي مشيت بكل ادب ركبببت م اتكلمنا لحدد م وصللنااا
الشغل فعلا كان كتييير لدرجه مراد واحمد شغالين ف قاعه الاجتماعات معع بععض
👍18❤4🔥1
#تناهيد_القلب ❦20❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
صحو تقريبا الساعه 5م قامو بكسلل جوري اخدت شاوور وطلعت بعدها مراد لبس ردا اسود وفنيله عاديه اسود عاين ليها وقال:يلاا راجيننا تحت
جوري عاينت ليه ومشت من غير نقاااش دخلت فاقرب فستان عادي ولبست شبط عادي جدا وطلعو
كانو ثاعدين فمطعم فالاوتيل نفسو وف طاوله كبيييره كانو اخر اتنين وف اربعه كراسي فاضيه كل اتنين جمب بعض المصييبه البالطرف كلههم اولاد
جوري بهمس:مرادد م ح تقعدنس جمب وااحد صح!!!
مراد عاين مساافه دَ كلو وهم لسه م وصلوهم
مراد:احمد!!! م بتثقي فيه!! او يعني انا واثق فيه م بعمل حاجه وبعدين ساره جمبو ف اقعدي بينا
جوري بهدوء:اووكي
مشو اختارو الكرسيين الجمب احمد قعدو ساكتين مراد بالجهة التانيه كان جمبو مصعب صاحبهم
طلبو الاكل لحد م ج بقوا بياكلو وكذاا عادي واي اتنين او تلاته جمب بعض بتونسوو
الا جوري ومراد ساكتيين سااي
لحد م احمد عاين لمراد وقال:انت مشش ع اساس العملاء ح يجو بدايه الاسبوع دَ!!!
مراد:ايووه م بعرفهم مالهم وم حبيت اسأل علشان م ارتبط معاهم بموعدد
احمد:يعني بعد السفرر وكذا نشوف موضوعهم مع انو غرييبه يعني مواعيدهم مواعيد خواااجه
مراد:ح تظبطط بإدن الله م باقي لينا كتيير وح نخطي خطوه كبيره لقداام بإذن الله
احمد:بإذن الله
مصعب:شوو ياا حتي فطلعات التررفيه كلامكم شغل!!!
احمد:والله جات فبالي وحبييت اطمئن وبس يعني
طارق:انت دقييقه ابحاصل قبل فتره فالمديا دَ شنو!! يعني.. كل الناس بتتكلم انت ومحمود الطاهر ومحكمه؟!!
جوري اتوترت شووي وبقت بتهز فرجلها واحمدد عمل مييت
مراد بثبات:فمشاكل كدا بسييطه بينا وبسس
طارق:يعني زي م قال هو؟! مشاكل شغل!! وتقريبا انت الرافع القضيه عليه
مراد ساب الملعقه الف يدو وشربك اصابعو قدامو وقال:اسمعني فحياتك المهنيه او بالاصح الحاجه الح توديك لقدام م تقعد تقول ابوي.. امي.. اخوي.. اختي.. مرتي.. وغيرو يعني لو فحدا مهما كان غلاوتو عندك غلطط فحاجه زي دِ م تمررها ليه خاالص مهما كان الثمن حتي لو ح تبقي عايش جسد من غيير روح
انس:يعني نفهم غلط فحاجه فشغللك!!
احمد:م هو يجماعه م ضروري شغلو بس من طريقه كلامو وااضحه غلط غلطه كبييره
مراد:سيبونا من دَ ف كاينت سيرفنت هناا نمشش!!
جوري من غير م تحس:وااااو بتعررف!!!
احمدد ضحكك
مراد:يعني اتعلمت قريب ف م شدييد مبتدئ
هتلر:يمان قدااام نتعلم كلناا الف شنوو
مصعب:جااي تتعلم هنا!! غايتوو الليله العايز يضحكك يتابع هتلر لمن يركب
قعدو يضحكو جوري اتحمست للموضوع شديييد مراد لاحظ عاين ليها وابتسم ابتسامه م فهمها غير احمد الكان مراقبو
بعد خلصوا اكل طلعو ومشو للموجه بتاع السياحه وسألو وراهم مكانو ومشووو
طبعا هي رياضه بتكون فالبحرر تمام فبتكون راكب زلاجه كذا اشبه بالزعانف بتكون واقف فيها وفحبل فنصصك موصل مع منطاد وبتكون ماش مع البحرر وبتعمل حركات وكذا
توصيفي معاق اي نوو بس ان شاء الله فهمتوا🤣
البنات وقفو بعييد شووي وبعاينو لي الشباب وهم بلبسو فيهم فزي الرياضه دِ
بعد خلصو ونزلو وبقوا بلعبو والبنات اتقدمو جمبهم وبصورا فييهم شووي وجوري ركزت مع هتلر جااري سااي وبصررخ وبتعاور وم قادر يتحكم خاالص بقت بتضححك بأعلي صوت عندها من غيير م تلااحظ البنات برضو بقوا بضحكوا فييه وهو م مركز انو خللق الله كلهم بضحكو فييه مركز مع الموضوع وبحاول يتحكم فنفسو وم قاادر
مراد وقف وبقي مراقب ضحكات حوري المن قلبهاااا وشها حمر وبتمسك بطنها بطريقه طفوليه من الضحكك
احمد عاين لمراد مساافه وضحك وقال:هتللللر لضحتناااا وبقيت اضحووكه يخ
هتلر:اصلا م قااااادر اناااا دَ شنووووو ح اطللللع
جوري:لا بليييز خليييك خليييك
وفكتها ضحكككه
هتلر:عايزين تضحكو صح!!! وطلللع حدر ليهم لقي الناس كلها مرركزه معاه
امل:مبااالغه اقسسم بالله ضحكة كاني سكرااانه
هتلر عاين ليهم بغييظ وقال:اختووني وماش اشوف لي مصريه اتلمي عليها
الشباب كان طلعوو
مراد:نو كوومنت
طارق:حتي هنا!! امش امشش درب السلاممه وبعد السنما العملتها هسي اطمنك كلهم ح يكونو معجبين
ولا عبررهم مشيي
ساره:تعالو نمش هناااك المنظر خراااافي
سجي:اررخ ننسحب البنات برانا اصلا ح يمشو يغيرو ديل
كلهم قالو يلا جوري خلت البياخه ومشت معاهم اصلا ع بعد امتاار كان المنظرر خطيييير البحرر مع الشمس رهااابه بقو بتصورو هنااك لحد م قعدوو فدائرة وطليو عصييير
بقوا بتونسو بنات لوحدهم وبضحكوو
سجي:دقييقه طال م انفردنا بيك بتحبو بعضض من متين انتِ ومرااد؟!!
حوري بهدوء:حب!!! دقييقه يجماعه انتو ليه اي اتنين يتزوجو بتسألوهم بتحبو بعض من متيين للمعلوميات الحب قبل الزوااج ف قاموس اكببر غلللط فالدنيااا دِ والله
#بقلم:وعد_معاويه 💛
صحو تقريبا الساعه 5م قامو بكسلل جوري اخدت شاوور وطلعت بعدها مراد لبس ردا اسود وفنيله عاديه اسود عاين ليها وقال:يلاا راجيننا تحت
جوري عاينت ليه ومشت من غير نقاااش دخلت فاقرب فستان عادي ولبست شبط عادي جدا وطلعو
كانو ثاعدين فمطعم فالاوتيل نفسو وف طاوله كبيييره كانو اخر اتنين وف اربعه كراسي فاضيه كل اتنين جمب بعض المصييبه البالطرف كلههم اولاد
جوري بهمس:مرادد م ح تقعدنس جمب وااحد صح!!!
مراد عاين مساافه دَ كلو وهم لسه م وصلوهم
مراد:احمد!!! م بتثقي فيه!! او يعني انا واثق فيه م بعمل حاجه وبعدين ساره جمبو ف اقعدي بينا
جوري بهدوء:اووكي
مشو اختارو الكرسيين الجمب احمد قعدو ساكتين مراد بالجهة التانيه كان جمبو مصعب صاحبهم
طلبو الاكل لحد م ج بقوا بياكلو وكذاا عادي واي اتنين او تلاته جمب بعض بتونسوو
الا جوري ومراد ساكتيين سااي
لحد م احمد عاين لمراد وقال:انت مشش ع اساس العملاء ح يجو بدايه الاسبوع دَ!!!
مراد:ايووه م بعرفهم مالهم وم حبيت اسأل علشان م ارتبط معاهم بموعدد
احمد:يعني بعد السفرر وكذا نشوف موضوعهم مع انو غرييبه يعني مواعيدهم مواعيد خواااجه
مراد:ح تظبطط بإدن الله م باقي لينا كتيير وح نخطي خطوه كبيره لقداام بإذن الله
احمد:بإذن الله
مصعب:شوو ياا حتي فطلعات التررفيه كلامكم شغل!!!
احمد:والله جات فبالي وحبييت اطمئن وبس يعني
طارق:انت دقييقه ابحاصل قبل فتره فالمديا دَ شنو!! يعني.. كل الناس بتتكلم انت ومحمود الطاهر ومحكمه؟!!
جوري اتوترت شووي وبقت بتهز فرجلها واحمدد عمل مييت
مراد بثبات:فمشاكل كدا بسييطه بينا وبسس
طارق:يعني زي م قال هو؟! مشاكل شغل!! وتقريبا انت الرافع القضيه عليه
مراد ساب الملعقه الف يدو وشربك اصابعو قدامو وقال:اسمعني فحياتك المهنيه او بالاصح الحاجه الح توديك لقدام م تقعد تقول ابوي.. امي.. اخوي.. اختي.. مرتي.. وغيرو يعني لو فحدا مهما كان غلاوتو عندك غلطط فحاجه زي دِ م تمررها ليه خاالص مهما كان الثمن حتي لو ح تبقي عايش جسد من غيير روح
انس:يعني نفهم غلط فحاجه فشغللك!!
احمد:م هو يجماعه م ضروري شغلو بس من طريقه كلامو وااضحه غلط غلطه كبييره
مراد:سيبونا من دَ ف كاينت سيرفنت هناا نمشش!!
جوري من غير م تحس:وااااو بتعررف!!!
احمدد ضحكك
مراد:يعني اتعلمت قريب ف م شدييد مبتدئ
هتلر:يمان قدااام نتعلم كلناا الف شنوو
مصعب:جااي تتعلم هنا!! غايتوو الليله العايز يضحكك يتابع هتلر لمن يركب
قعدو يضحكو جوري اتحمست للموضوع شديييد مراد لاحظ عاين ليها وابتسم ابتسامه م فهمها غير احمد الكان مراقبو
بعد خلصوا اكل طلعو ومشو للموجه بتاع السياحه وسألو وراهم مكانو ومشووو
طبعا هي رياضه بتكون فالبحرر تمام فبتكون راكب زلاجه كذا اشبه بالزعانف بتكون واقف فيها وفحبل فنصصك موصل مع منطاد وبتكون ماش مع البحرر وبتعمل حركات وكذا
توصيفي معاق اي نوو بس ان شاء الله فهمتوا🤣
البنات وقفو بعييد شووي وبعاينو لي الشباب وهم بلبسو فيهم فزي الرياضه دِ
بعد خلصو ونزلو وبقوا بلعبو والبنات اتقدمو جمبهم وبصورا فييهم شووي وجوري ركزت مع هتلر جااري سااي وبصررخ وبتعاور وم قادر يتحكم خاالص بقت بتضححك بأعلي صوت عندها من غيير م تلااحظ البنات برضو بقوا بضحكوا فييه وهو م مركز انو خللق الله كلهم بضحكو فييه مركز مع الموضوع وبحاول يتحكم فنفسو وم قاادر
مراد وقف وبقي مراقب ضحكات حوري المن قلبهاااا وشها حمر وبتمسك بطنها بطريقه طفوليه من الضحكك
احمد عاين لمراد مساافه وضحك وقال:هتللللر لضحتناااا وبقيت اضحووكه يخ
هتلر:اصلا م قااااادر اناااا دَ شنووووو ح اطللللع
جوري:لا بليييز خليييك خليييك
وفكتها ضحكككه
هتلر:عايزين تضحكو صح!!! وطلللع حدر ليهم لقي الناس كلها مرركزه معاه
امل:مبااالغه اقسسم بالله ضحكة كاني سكرااانه
هتلر عاين ليهم بغييظ وقال:اختووني وماش اشوف لي مصريه اتلمي عليها
الشباب كان طلعوو
مراد:نو كوومنت
طارق:حتي هنا!! امش امشش درب السلاممه وبعد السنما العملتها هسي اطمنك كلهم ح يكونو معجبين
ولا عبررهم مشيي
ساره:تعالو نمش هناااك المنظر خراااافي
سجي:اررخ ننسحب البنات برانا اصلا ح يمشو يغيرو ديل
كلهم قالو يلا جوري خلت البياخه ومشت معاهم اصلا ع بعد امتاار كان المنظرر خطيييير البحرر مع الشمس رهااابه بقو بتصورو هنااك لحد م قعدوو فدائرة وطليو عصييير
بقوا بتونسو بنات لوحدهم وبضحكوو
سجي:دقييقه طال م انفردنا بيك بتحبو بعضض من متين انتِ ومرااد؟!!
حوري بهدوء:حب!!! دقييقه يجماعه انتو ليه اي اتنين يتزوجو بتسألوهم بتحبو بعض من متيين للمعلوميات الحب قبل الزوااج ف قاموس اكببر غلللط فالدنيااا دِ والله
👍15
#تناهيد_القلب ❦21❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري:باابا!!!!!....
عبد الغفار:جووي يبتي خلييك عاقله وقويه دايماا ومراد عمرو م ح يأذيك لأني ربيتو اناا واعرفي اني بحبكمم شدييييد وكونو بخيير
جوري:بااااباااا... لاااا دقييييقه.... م تمشش بابااا وانا بحبببك بحبكك شديييييييد
مراد صحي مخلوع لقاها نايمه وبتنده كدا اخددد نفسس عمييق وبرفق ضربها فخدها صحت نطت من السريير وقالت:باابا والله شفتوو كاان... كان... بتكلم معي... قال انو بحبناا.. ليه مشي والله م خلصت كلام معااه.. كانت بتتكلم كأنهاا طفله عندها سنه
فجاءة رقدت واتغطت وقالت بطفووله:ح انووم علشاان ييجيني تاني واقول ليه اني بحبو ح انووم تاني
مراد زح الغطي منها:ابكيي لمره فالموضووع دَ وااثق انو البقاك كدا وفااة ابوك اصررخي لمره بطول حسسك وقولي انا موجوعه علشان بابا مشي ابكي من قلببك فالموضوع دَ ح ترتاحييي هو صح مفروض تكوني قويه بس م تقسي ع نفسسك يخ الانسان مهما كان قوتو بجي لحظه وبضعف فيها
جوري:واللحظه دِ جاات انا قدامك انت باكيه تقريبا تلات مرات و..
مراد قاطعها:ح ابدا اناااا
كوني اكتتشف فابووي ابووي!!! الخقاايق دِ ولمن اواجهو واحاول اقنعو يرجع للناس حقهم يقول لي انت م ولدي لو قلت تاني كدا يعني كانو بفكر يتبر مني!!! الموضوع مأزمني خاليني ضعيييف ضعييف جدااا انت ابوك مات وباقي الذكريات الحلووه اما انا ابويي عاايش بس كأنو مييت فنظرري كل م اشوفو بتألم وبتوجع اكترر ع الاقل انتِ بتشوفيه مبتسم وببادلك بالكلام الحلووو انا كل م اشوف ابوي برمي لي كلمتين تلاته م جايات بحقهم
فجاءة نزل راسوو وخت يدينو فعيوني تقريبا كان ببكي
جوري بقت ساكته بعد مساافه قالت:بابا كاان كلل شي فحيلتي بجد كان محووري وفجااءة فقدت المحور الامان الثقه فقدت كل شيي فحياتي م حبيين انسان زي م حبيتوو وم ارتحت لانسان زي م ارتحت ليييه
فجاءة انفقعت بكاا:انااا. اناااا ضعيييفه من غيروو اناا ولا شي من غييير سندي هوو لو كان قاعد كان ح انجبرر اتززل فالدنيااا دِ!!! كان ح انجبر اشتغل فالبيوت لمن يتم الاعتداء علي بالطرييقه دِ!! ولا العملها كان بكل عين قويه قدر يجي يشوه سمعتي انا اشتقققت ليه اشتقتت ليه شدييييد انا من غيروو ولا شييي
قالت اخرر جمل وهي بتصرررخ شدييييييييد كان اول مره فحياتها كلهااااا تبكي بالطرريقه دِ كانت بتبكي بووجع وحسره
مراد حضنها وبطبطب عليها وهي بتشهقق وبتقول بصووت ضعييف شديييد:انا عاايزاه محتاااجه ليه ان... اناا.. من غيرو.. ولا شيي.... ولا شيي
مراد:طلعي كل الف قلبك م تسكتييي م تسكتي خاالص
جوري:ي ربب يرببببب الاقييه فالفردوس الاعلي يرببب العالمييييين يربببب
مراد:امين يجوري اميين والله
جوري بعدت منوو:طالعه بره انا
مراد بهدوء:غسلي وشك بموويه بارده اول
مشت غسلت وشها ولبست عباييه ولا هزررت اصلا مسكها من يدها وطلعوو مشو البحرر قعدو جمبو ونزلو رجولهم فالموويه
كانوو ساكتين او اي واحد فعالموو وهمو
لحد م جوري نطقت ب:احساس نفس اسم باباا م يستاهل يكون بإسموو خالص
مراد:حصل كيف!!!.... يعني...
زفر بضييق وسكتت م عايز يضايقهاا بقدر الإمكااان
جوري سكتت م ردت
تقريبا عشرره دقايق من الصمت حتي نطقت ب:اصلا فالبيت في هو وامو بسس وامو م زيو خاالص فامو شغااه وبتطلع وكذا بس بتطلع بعد م هوو يطلع بمسافه كماان لحد م في يوم بعد امو طلعت م كان فغيري ففجاءة حسيت فحدد ج وكنت فايلاها امو بس اتصدمت بيه هوو صرخت حولت اقاوم... بسس.. هو.... سكتت
ضغط ع يدها شدييييييد وقال:ح ينددم
شووي وحاتهم الشله
عاينو ليهم وقالو:م شاء الله عايشيين حياتكمم ونحن شايلين همكم
مراد:عايزين تقعدو اقعدو م تشغلوها
قعدو كلهم بتونسو بصرااحه جو فوقتهم خففوا علينااا
شوي وج عبدو معاه شلتوا
هتلر:امسسك دَ مشش الاشتبكت معاه!!! احسااس فجاءة بقي صلللعه
كان لابس طاقيه اصلا بس ظاهر انو صلعه وحتي شكلو مشي صلحها وبقاها صلعه لوحدو
سجي:كان عامل زي غابات السافنا الغنيه وفجااءة فتصحرر بقي حاااصل واااي
كللهم فكوها ضحكه وهم بعاينو ليه مما خلاه يتغاظظ
احمد:دقييقه معقول ضربك القبيل دااك خلاه عامل كذا!! شووف عيونو وانفو مباالغه
مراد:م علينا يستاهل
جوري كانت منزله راسها وبتطقطق في اظافرها
المهم قضوا احلي ايامم هنااااك ورجعووو
اول م وصلو وكذاا جووري حللفت تنزل عند ناس امها مراد عمل راايح وفعلا نزلهااا هناكك
فتح ليهم جووود تعال شووف الصواارييخ والاحضانن جوري كانت عباره عن طفلله بسس
جررت جررري لقت امها فوشها حضنتعا بكل قوتهااا سلمت عليها شديييييد وقعددت جمبها
مراد سلم عليهم وقعد بهدوء
جوري:جماالو وين!!!
فدوي:مع المدرسسه بجي متأخر شووي
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري:باابا!!!!!....
عبد الغفار:جووي يبتي خلييك عاقله وقويه دايماا ومراد عمرو م ح يأذيك لأني ربيتو اناا واعرفي اني بحبكمم شدييييد وكونو بخيير
جوري:بااااباااا... لاااا دقييييقه.... م تمشش بابااا وانا بحبببك بحبكك شديييييييد
مراد صحي مخلوع لقاها نايمه وبتنده كدا اخددد نفسس عمييق وبرفق ضربها فخدها صحت نطت من السريير وقالت:باابا والله شفتوو كاان... كان... بتكلم معي... قال انو بحبناا.. ليه مشي والله م خلصت كلام معااه.. كانت بتتكلم كأنهاا طفله عندها سنه
فجاءة رقدت واتغطت وقالت بطفووله:ح انووم علشاان ييجيني تاني واقول ليه اني بحبو ح انووم تاني
مراد زح الغطي منها:ابكيي لمره فالموضووع دَ وااثق انو البقاك كدا وفااة ابوك اصررخي لمره بطول حسسك وقولي انا موجوعه علشان بابا مشي ابكي من قلببك فالموضوع دَ ح ترتاحييي هو صح مفروض تكوني قويه بس م تقسي ع نفسسك يخ الانسان مهما كان قوتو بجي لحظه وبضعف فيها
جوري:واللحظه دِ جاات انا قدامك انت باكيه تقريبا تلات مرات و..
مراد قاطعها:ح ابدا اناااا
كوني اكتتشف فابووي ابووي!!! الخقاايق دِ ولمن اواجهو واحاول اقنعو يرجع للناس حقهم يقول لي انت م ولدي لو قلت تاني كدا يعني كانو بفكر يتبر مني!!! الموضوع مأزمني خاليني ضعيييف ضعييف جدااا انت ابوك مات وباقي الذكريات الحلووه اما انا ابويي عاايش بس كأنو مييت فنظرري كل م اشوفو بتألم وبتوجع اكترر ع الاقل انتِ بتشوفيه مبتسم وببادلك بالكلام الحلووو انا كل م اشوف ابوي برمي لي كلمتين تلاته م جايات بحقهم
فجاءة نزل راسوو وخت يدينو فعيوني تقريبا كان ببكي
جوري بقت ساكته بعد مساافه قالت:بابا كاان كلل شي فحيلتي بجد كان محووري وفجااءة فقدت المحور الامان الثقه فقدت كل شيي فحياتي م حبيين انسان زي م حبيتوو وم ارتحت لانسان زي م ارتحت ليييه
فجاءة انفقعت بكاا:انااا. اناااا ضعيييفه من غيروو اناا ولا شي من غييير سندي هوو لو كان قاعد كان ح انجبرر اتززل فالدنيااا دِ!!! كان ح انجبر اشتغل فالبيوت لمن يتم الاعتداء علي بالطرييقه دِ!! ولا العملها كان بكل عين قويه قدر يجي يشوه سمعتي انا اشتقققت ليه اشتقتت ليه شدييييد انا من غيروو ولا شييي
قالت اخرر جمل وهي بتصرررخ شدييييييييد كان اول مره فحياتها كلهااااا تبكي بالطرريقه دِ كانت بتبكي بووجع وحسره
مراد حضنها وبطبطب عليها وهي بتشهقق وبتقول بصووت ضعييف شديييد:انا عاايزاه محتاااجه ليه ان... اناا.. من غيرو.. ولا شيي.... ولا شيي
مراد:طلعي كل الف قلبك م تسكتييي م تسكتي خاالص
جوري:ي ربب يرببببب الاقييه فالفردوس الاعلي يرببب العالمييييين يربببب
مراد:امين يجوري اميين والله
جوري بعدت منوو:طالعه بره انا
مراد بهدوء:غسلي وشك بموويه بارده اول
مشت غسلت وشها ولبست عباييه ولا هزررت اصلا مسكها من يدها وطلعوو مشو البحرر قعدو جمبو ونزلو رجولهم فالموويه
كانوو ساكتين او اي واحد فعالموو وهمو
لحد م جوري نطقت ب:احساس نفس اسم باباا م يستاهل يكون بإسموو خالص
مراد:حصل كيف!!!.... يعني...
زفر بضييق وسكتت م عايز يضايقهاا بقدر الإمكااان
جوري سكتت م ردت
تقريبا عشرره دقايق من الصمت حتي نطقت ب:اصلا فالبيت في هو وامو بسس وامو م زيو خاالص فامو شغااه وبتطلع وكذا بس بتطلع بعد م هوو يطلع بمسافه كماان لحد م في يوم بعد امو طلعت م كان فغيري ففجاءة حسيت فحدد ج وكنت فايلاها امو بس اتصدمت بيه هوو صرخت حولت اقاوم... بسس.. هو.... سكتت
ضغط ع يدها شدييييييد وقال:ح ينددم
شووي وحاتهم الشله
عاينو ليهم وقالو:م شاء الله عايشيين حياتكمم ونحن شايلين همكم
مراد:عايزين تقعدو اقعدو م تشغلوها
قعدو كلهم بتونسو بصرااحه جو فوقتهم خففوا علينااا
شوي وج عبدو معاه شلتوا
هتلر:امسسك دَ مشش الاشتبكت معاه!!! احسااس فجاءة بقي صلللعه
كان لابس طاقيه اصلا بس ظاهر انو صلعه وحتي شكلو مشي صلحها وبقاها صلعه لوحدو
سجي:كان عامل زي غابات السافنا الغنيه وفجااءة فتصحرر بقي حاااصل واااي
كللهم فكوها ضحكه وهم بعاينو ليه مما خلاه يتغاظظ
احمد:دقييقه معقول ضربك القبيل دااك خلاه عامل كذا!! شووف عيونو وانفو مباالغه
مراد:م علينا يستاهل
جوري كانت منزله راسها وبتطقطق في اظافرها
المهم قضوا احلي ايامم هنااااك ورجعووو
اول م وصلو وكذاا جووري حللفت تنزل عند ناس امها مراد عمل راايح وفعلا نزلهااا هناكك
فتح ليهم جووود تعال شووف الصواارييخ والاحضانن جوري كانت عباره عن طفلله بسس
جررت جررري لقت امها فوشها حضنتعا بكل قوتهااا سلمت عليها شديييييد وقعددت جمبها
مراد سلم عليهم وقعد بهدوء
جوري:جماالو وين!!!
فدوي:مع المدرسسه بجي متأخر شووي
❤8👍7😢1
#تناهيد_القلب ❦22❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
مراد عاين ليها بنطرات م مفهومه
جوري:ف بجدد م ح ابقي انانيه واكمل وبشوفك بتخسر فشغلك وحيااتك فاحسن ننفصلل وتنهي موضوع المحكمه دَ
مراد:جوريي!! مزاجي اتصللح بمسكت يدك دِ م تسيبي يتخرب بكلمه منك وممكن تنزلي لو عاايزه تخرفنيي
بعدت يديها منو واتلحلحت شووي حتي قالت:م بخرفن انا بس دَ اللي مفروض يحصلل
مراد طلع صوت بمعني م وقتك وقال:انزليييي
جوري م اتكلمت نزلللت بهدوء ودخلللت لقت وئااام فوشهاااا تعاال شووف السلام والصوااريخخ والأحضاااان
بعدها شالت الويه لفت بيها وقالت:يحبييبي انتِ والله شووق شووق
وئام:اخباركك يخخ والاجواء كانت كيييف وكييف
جوري:تشبه الويه دِ بسس
فدوي:تعالو يبنااات
مشينا قعزنا معاها وزقيناها ونسسسه لحد م ماما قالت لينا امشو ريحو جوه
ففعلا دخلنا غرفه ماما قفلناها علينااا
جوري:فادي كيف معاك!!
وئام:م تذكريني يخخ للأن تعاملو باررد شديييد واصلا اتعودت علاقتنا فحدود الاولاد بس
جوري:بس كذا م صحح وئام اخدي وادي معاه راجعي نفسكك شوفي عملتي شنو وصححي غلطكك
وئام:هو م ج واجهني م شغلتي بيه تاني ومش بدا هو وعاملني ببرود انا بتمها ليه
جوري:برري مستحمليين وصابريين والله
وئام:اها وانتِ؟!!! حبيتو بعض ولا لسه
ضحكت معاها اصلا وجهتو بضحك
جوري:ي بتت الرجاال اذي والله
وئام وهي بتضحك:حصللل والله
جوري:طول عمررري بقول ليهم الوحده تقعد كذاا بس تشتغل وتسافر وتدخل فالبزنسس تاني دايره شنو!!
وئام:لوعايزه وجع نسابه وراس ممكن تتزوج يعني الموضوع م خطيير
جوري:الحمد لله بسس
وئام بجديه:بجد طيب هسي اصلا ليه م مع مراد!! وتعاملكم عادي!!!
جوري سكتت شوي حتي قالت:شوفي اصلا اشتقت لناس ماما علشان كذا نزلت معاهم وبكره كدا كدا ح ارجعع وتعاملنا عادي ايوة يعني م فيه حاجه
وئام:ربنا كريييم علينااا
جوري:ونعم بالله
وئام:الويه نامت يلااا نعمل ماسكات ونتظبط نتصور ونتم نفسنتنا
جوري:بري طلعيني من التظبيطط
وئام:بطليي عبطط وحرربي م خسراانه حاجه ي بتت وكلها صوور ونتجونن بسس
بجااي بجااي اقتنعتت مشيناا عملنا ماسكيين ورا بعضض ماما كانت نايمه مع جوود والبيت هاادي شدييد حتي امير والويه نايمين
َ
بعد خلصنا ماسكات وغسلنا وشوشناا جات ذلعت لي فستان م بعرفها طلعتوا من وين عاينت ليها بطرف عيني وقلت والله م البسوو ببجامتي دِ بتصور لفيي
وئام:ع فكرره مف غيرنا ركزي وانا عن نفسي النفسيات صفرر محتاجه ارفعها
جوري:كلنا نفسيتنا صفرر بس عادي بتصور كذا
وئام:رااحتكك طبعا ع الاقل البسي اي مصييبه بس م بالبجامه
جوري م ردت وئام مشت لبست فستان وجات قعدت تتمكييج وفكت شعرها المهم كانت قاااطعه بكلوووو طبعا الفستان م فستان طلعه كان كااشف كلو م شدييد ففستان حنة بنات قافله بسس
المهم شجعتني ومشيت لبست فستان بالاسود نفس الاستايللل بتاع حنة بنات قافله بسس
وئام:حلاااوه تعال نمكيجكك
جوري:خفيييف ها!!
وئام:اقعددي اقعديي وانتِ ساكته
قعدت الله لا وراكم عملت فينس شنوو م خلت حاجه م عملتها لي وختمتها بفكت لي شعريي كلو وجابتو بالجمبه
حرفياا وقفنا قدام المراايه م عرفنا نفسنااا
جوري:دقييقه ماما عندها هاي هيلزز رهيبه
وئام:يلا ح تتم الناقصه جيبيهم
جوري:ختاهم ويين دقييقه افوش
فعلا طلعت اتنين واحدد احمر واحد اسوددد
لحظي لبست الاحمر
المهم بجدد كنا مبالغغغه نار منقدد
جبنا فون وئام وبقينا بنتصوور حرفيا متصورين مسه صووره لحد م ج امير داخل نطينا الاتنين
عاين لينا وقال:ماشيين وين!
وئام لفت قدامو:حلوين ولا لا
امير:شدييييد
وئام:دِ النفسياااات
امير:نغسيات شنوو
وئام:ولا شي اطلع خلااص خلينا نخلص جنن
امير:بس الويه صحتت وبتبكي وح تصحي حبوبه فدوي
وئام:قول خاتو يخخ لسه بدري
جوري ضحكت:بليي حبوبه والله
وئام طلعت الهيلز ولبست تووب وطلعت بهدوء
جوري وقف قدام المرايه بتصلح فشعرهااا يخخ لاول مره تحب او تعجب بنفسها كذااا
مراد رجع الشقه زهجان وحاسي بفراااغ م عاديي بقي بمرر فالوقت وبتململ بقول اليوم دَ ح يعديي يخخ م خلا حاجه وم عملها فالنهايه لمن زهجج ركب سيارتو وع بيتهمم ضرب الباب فتح ليه جمال سللم عليه دااك يالسلااام ودخل لقي وئام ممكيجه فوشو سلم عليها وقال:د شنو الف وسك دَ هسييي
وئام ضحكت بهباله:انا ومرتك نفسنا وعملنا كذااا
رفع حاجب:خالتو وين!!
َئام:ناايمه
جمال:اقعد طييب بتصحي
مراد:لا خليها بدخل لجوري وين! وئام اشرت ليه ع الغررفه ومشت الغرفه الفيها بتها
جمال:ادخل ليها طييب
ومشي المطببخخ
مراد دخل تووش اتصمغغغ وبقي بعاين ليها
جوري لمن حست بالباب بفتح قالت وهي بتصلح فشعرها لسه:رجعت ناامتت ولا شنو!!
لمن م لقت رد قبلت واتصدمت لمن لقتو فوشها
#بقلم:وعد_معاويه 💛
مراد عاين ليها بنطرات م مفهومه
جوري:ف بجدد م ح ابقي انانيه واكمل وبشوفك بتخسر فشغلك وحيااتك فاحسن ننفصلل وتنهي موضوع المحكمه دَ
مراد:جوريي!! مزاجي اتصللح بمسكت يدك دِ م تسيبي يتخرب بكلمه منك وممكن تنزلي لو عاايزه تخرفنيي
بعدت يديها منو واتلحلحت شووي حتي قالت:م بخرفن انا بس دَ اللي مفروض يحصلل
مراد طلع صوت بمعني م وقتك وقال:انزليييي
جوري م اتكلمت نزلللت بهدوء ودخلللت لقت وئااام فوشهاااا تعاال شووف السلام والصوااريخخ والأحضاااان
بعدها شالت الويه لفت بيها وقالت:يحبييبي انتِ والله شووق شووق
وئام:اخباركك يخخ والاجواء كانت كيييف وكييف
جوري:تشبه الويه دِ بسس
فدوي:تعالو يبنااات
مشينا قعزنا معاها وزقيناها ونسسسه لحد م ماما قالت لينا امشو ريحو جوه
ففعلا دخلنا غرفه ماما قفلناها علينااا
جوري:فادي كيف معاك!!
وئام:م تذكريني يخخ للأن تعاملو باررد شديييد واصلا اتعودت علاقتنا فحدود الاولاد بس
جوري:بس كذا م صحح وئام اخدي وادي معاه راجعي نفسكك شوفي عملتي شنو وصححي غلطكك
وئام:هو م ج واجهني م شغلتي بيه تاني ومش بدا هو وعاملني ببرود انا بتمها ليه
جوري:برري مستحمليين وصابريين والله
وئام:اها وانتِ؟!!! حبيتو بعض ولا لسه
ضحكت معاها اصلا وجهتو بضحك
جوري:ي بتت الرجاال اذي والله
وئام وهي بتضحك:حصللل والله
جوري:طول عمررري بقول ليهم الوحده تقعد كذاا بس تشتغل وتسافر وتدخل فالبزنسس تاني دايره شنو!!
وئام:لوعايزه وجع نسابه وراس ممكن تتزوج يعني الموضوع م خطيير
جوري:الحمد لله بسس
وئام بجديه:بجد طيب هسي اصلا ليه م مع مراد!! وتعاملكم عادي!!!
جوري سكتت شوي حتي قالت:شوفي اصلا اشتقت لناس ماما علشان كذا نزلت معاهم وبكره كدا كدا ح ارجعع وتعاملنا عادي ايوة يعني م فيه حاجه
وئام:ربنا كريييم علينااا
جوري:ونعم بالله
وئام:الويه نامت يلااا نعمل ماسكات ونتظبط نتصور ونتم نفسنتنا
جوري:بري طلعيني من التظبيطط
وئام:بطليي عبطط وحرربي م خسراانه حاجه ي بتت وكلها صوور ونتجونن بسس
بجااي بجااي اقتنعتت مشيناا عملنا ماسكيين ورا بعضض ماما كانت نايمه مع جوود والبيت هاادي شدييد حتي امير والويه نايمين
َ
بعد خلصنا ماسكات وغسلنا وشوشناا جات ذلعت لي فستان م بعرفها طلعتوا من وين عاينت ليها بطرف عيني وقلت والله م البسوو ببجامتي دِ بتصور لفيي
وئام:ع فكرره مف غيرنا ركزي وانا عن نفسي النفسيات صفرر محتاجه ارفعها
جوري:كلنا نفسيتنا صفرر بس عادي بتصور كذا
وئام:رااحتكك طبعا ع الاقل البسي اي مصييبه بس م بالبجامه
جوري م ردت وئام مشت لبست فستان وجات قعدت تتمكييج وفكت شعرها المهم كانت قاااطعه بكلوووو طبعا الفستان م فستان طلعه كان كااشف كلو م شدييد ففستان حنة بنات قافله بسس
المهم شجعتني ومشيت لبست فستان بالاسود نفس الاستايللل بتاع حنة بنات قافله بسس
وئام:حلاااوه تعال نمكيجكك
جوري:خفيييف ها!!
وئام:اقعددي اقعديي وانتِ ساكته
قعدت الله لا وراكم عملت فينس شنوو م خلت حاجه م عملتها لي وختمتها بفكت لي شعريي كلو وجابتو بالجمبه
حرفياا وقفنا قدام المراايه م عرفنا نفسنااا
جوري:دقييقه ماما عندها هاي هيلزز رهيبه
وئام:يلا ح تتم الناقصه جيبيهم
جوري:ختاهم ويين دقييقه افوش
فعلا طلعت اتنين واحدد احمر واحد اسوددد
لحظي لبست الاحمر
المهم بجدد كنا مبالغغغه نار منقدد
جبنا فون وئام وبقينا بنتصوور حرفيا متصورين مسه صووره لحد م ج امير داخل نطينا الاتنين
عاين لينا وقال:ماشيين وين!
وئام لفت قدامو:حلوين ولا لا
امير:شدييييد
وئام:دِ النفسياااات
امير:نغسيات شنوو
وئام:ولا شي اطلع خلااص خلينا نخلص جنن
امير:بس الويه صحتت وبتبكي وح تصحي حبوبه فدوي
وئام:قول خاتو يخخ لسه بدري
جوري ضحكت:بليي حبوبه والله
وئام طلعت الهيلز ولبست تووب وطلعت بهدوء
جوري وقف قدام المرايه بتصلح فشعرهااا يخخ لاول مره تحب او تعجب بنفسها كذااا
مراد رجع الشقه زهجان وحاسي بفراااغ م عاديي بقي بمرر فالوقت وبتململ بقول اليوم دَ ح يعديي يخخ م خلا حاجه وم عملها فالنهايه لمن زهجج ركب سيارتو وع بيتهمم ضرب الباب فتح ليه جمال سللم عليه دااك يالسلااام ودخل لقي وئام ممكيجه فوشو سلم عليها وقال:د شنو الف وسك دَ هسييي
وئام ضحكت بهباله:انا ومرتك نفسنا وعملنا كذااا
رفع حاجب:خالتو وين!!
َئام:ناايمه
جمال:اقعد طييب بتصحي
مراد:لا خليها بدخل لجوري وين! وئام اشرت ليه ع الغررفه ومشت الغرفه الفيها بتها
جمال:ادخل ليها طييب
ومشي المطببخخ
مراد دخل تووش اتصمغغغ وبقي بعاين ليها
جوري لمن حست بالباب بفتح قالت وهي بتصلح فشعرها لسه:رجعت ناامتت ولا شنو!!
لمن م لقت رد قبلت واتصدمت لمن لقتو فوشها
👍11❤3
#تناهيد_القلب ❦23❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
احمد:ولا شيي يبتت يلا ح نغشي ساره اول بتكون حهززت
جوري مشتت وقلبها واجعها شديييد
لحد م ركبوا وكذا اتصل لساره وقال ليها انزليي وكذاا
جات معاها شاب كذااا احمد نزل سلم عليه ساره جات حضنتني شدييد وقالت:ربنا كريم عليهه
جوري:ونعم بالله
شوي واحمد ج ركبب وصلنا الشقه قبل م انزل قال لي:امسكي د تلفونوو وحاجتو والسياره بجيبها السواق هنا وكذا
جوري حركت راسها ونزلتت
دخلوا هي وساره وقفلو عليهم الباب كوويس
ساره:دقييه الحصل شنو احمد م وضحح لي
حوري اترمت فحضنها:م عارفه كل البعرفو الولد الاشتبك معاه ايام مرسي رفع عليه قضيه تهجم وكذاا
ساره:والح يحصل!!
جوري:الود بشهودو م عارففه الح يحصل وم عارفه اي حاجه بس عايزااه يطلللع
ساره:عيونك!! كأنك ح تبكي!!
جوري قامت منها واخدددت نفسس حتي قالت:ابكي شنو بس زهجانه والموضوع اخدد كل تفكيرييي
ومشت الغررفه دخلت الحمام وفتحت فيها الدش وانفقعت بكاا هي بتبكي بكلل حررقه ومن قلبها وم عارفه ليه يمكن يمكن علشان الحاصل دَ كلوو بسببها!!!
شووي وساره بقت بتضرب ليها فالباب وبتقول:جوورري!!!
اخدت انفاسها وطلعتت مكسرره شدييد
ساره:دَ شنو!! عيونكك مالها!!
حوري:الصابون يعني ح تكون مالها يساره!!!
ساره رفعت اكتافها
حوري:المهم لو جعانه البيت بيتك والله امشي كشفيي فالمطببخ
ساره:انتِ م جعانه!!
جوري:نوو اكلت قبل م الشررطه ولا زفتت دِ تجي
ساره حركت راسها
جوري مشت رقدت فالسرييير وسرحانه بتتذكر فمنظرر مراد لمن اتوجه ليه التهم كان عاادي وحتي لمن الشرطي اصر انو يتحبسس فحدود م كان عايز يتحبسس تاني اتذكر منظر المعاه كلهمم الاجراام بتقري قرايه فوشهمم او معظمهم يعني ومراد م بسكت او م بستحمل فاللحظه دِ اتخيلتو اشتبكك مع واااحد بسس
فاقت من عالمها دَ ع ساره البتلكزز فيها وبتقول:يخ سااعه بتكلم معاااك!!
جوري:فشنو!!!
ساره:حاساك م تمام يجوري ومهمومه احكي ح ترتاحي والله ولو شوووي
جوري اخدت نفس:مف حاجه بجدد
ساره:م عارفه بس وااثقه موضوع مراد هو الشاغل بالك بس الخووف والاهتمام الشايفاهم فعيونكك خوف خدد واصل اقصي مراحل العشقق
جوري عاينت ليها بخلعه:دقييقه دقييقه اضغطي فرااامل واقيفي هناا ساره لمعلومياتك الخصللل ليه دَ بسببي انا!!! يعني عايزاني افتح ميوزك واضررب الهم!!!
ساره:م للدرجه دِ بس يعني.. نحن واثقين انو بريئ وم غلطاان
جوري:بس خاايفه وم مطمئنه خاالص
ساره:رببك كرريم بطلي الانتِ فيه دَ وخلييك ريلاكس شووي
جوري اخدت نفس وهي بتقول يرببب الطففف
شووي وساره بقت بتتكلم مع اخمدد
احمد كان زعلاانه شدييد كانت بتتكلم جمبي عاادي وكل كلامهم عن الحاصل لمراد شووي وملامخ وشها اتغيرت وانسحببت ع البلكوونه م اطمئنيتت خاالص
بقيت بقول يربب يخ الوقت اصلا كان متأخررر شديييد
مشيت اتوضييت وبقيت بصلي وبدعي ليه يكون تمااام ومف حاجه حاصله ليه
حرفيا لحد م سمعت الاذان وهي بتصلي وبتدعيي صلت الصببح وقامت عملت الشاي ساره كانت ناايمه
قال ح تصبرر الدنيا تصبحح وتضويي شووي
فعلا الساعه سته هي لبسست ساره كان يادالها قامت
جوري:انا ماشه الحراسه ولا شنو دِ ظاابطط
ساره:ي بت اصبرري من صباح الرحمن!!! الرددي
جوري:م بقدرر يخخ
ساره:جوري!! يعني من الصباح ح تعملي شنو!! اصبرري يخ لحد م احمد ع الافل ياصلل ويجيب معاع المحامي
جوري:م مشكله بنتظرهن هنااك
ساره:طييب انتظرني انا اغير والبسس امش معاك
جوري:م يحتاااج سلااامات
ومشتتت خلت ساره متحييره
ركبت اقرب حاجه فوشها ونزلت هنااك
دخلت لقت الشررطي بتاع امس نفسوو عاين ليها وقال:هم م بكونو صحصحو م شاء الله
جوري:ممكن امش ليه!!!
الشرطي:هو حزرني والله انك حتي لو حيتي م تمشي ليه
جوري:انت م شغللتك بس وديني
الشرطي:والله يأختي بعتزرر هو موصيني وحقو قال م تدخلي لييه خاالص
جوري زفرت بضييق وقالت:يخخ خلااص
ومشتت قعدتت زهحااانه
الشرطي مشي ليهم فالحراسه لقي مراد قاعدد ومرجع راسو لورا
الشرطي:البنت الامس جاات هسي وقالت الا تجيك بس عملت القلتو
مراد:اخخ راسها قووي بس تماام م تسيبها خااالص تجي هنااا
الشرطي حرك راسو
مراد:الفاضي بجي متين او يعني ح امش المحكمه متين!!
الشرطي:بعد شووي ع الساعه 8كذاا
مراد حرك راسو وهو عارف الوقت بدررري شدييييد وبالأخص ع جيتها معفول دَ كلو اهتمااام!!! ابتسم بهدوء فحدود امس قضي اسوأ يووم فحياتوو
شووي وجاه احمدد معاه المحاميي ف طلعوه ومشو قعدوهم فالصاله ولقو حوري فوشهم عاين لمراد بنظرات حزيينه شدييد
اما هو نظراتو كانت لهفه
قعد ساكتت
المحامي بقي بتكلم معاه وكذاا مرااد حكي ليه اي شيي انو اصلا لمن ضربو كان واقف مع مرتو وبتكلم معاها كلام م حلوو
#بقلم:وعد_معاويه 💛
احمد:ولا شيي يبتت يلا ح نغشي ساره اول بتكون حهززت
جوري مشتت وقلبها واجعها شديييد
لحد م ركبوا وكذا اتصل لساره وقال ليها انزليي وكذاا
جات معاها شاب كذااا احمد نزل سلم عليه ساره جات حضنتني شدييد وقالت:ربنا كريم عليهه
جوري:ونعم بالله
شوي واحمد ج ركبب وصلنا الشقه قبل م انزل قال لي:امسكي د تلفونوو وحاجتو والسياره بجيبها السواق هنا وكذا
جوري حركت راسها ونزلتت
دخلوا هي وساره وقفلو عليهم الباب كوويس
ساره:دقييه الحصل شنو احمد م وضحح لي
حوري اترمت فحضنها:م عارفه كل البعرفو الولد الاشتبك معاه ايام مرسي رفع عليه قضيه تهجم وكذاا
ساره:والح يحصل!!
جوري:الود بشهودو م عارففه الح يحصل وم عارفه اي حاجه بس عايزااه يطلللع
ساره:عيونك!! كأنك ح تبكي!!
جوري قامت منها واخدددت نفسس حتي قالت:ابكي شنو بس زهجانه والموضوع اخدد كل تفكيرييي
ومشت الغررفه دخلت الحمام وفتحت فيها الدش وانفقعت بكاا هي بتبكي بكلل حررقه ومن قلبها وم عارفه ليه يمكن يمكن علشان الحاصل دَ كلوو بسببها!!!
شووي وساره بقت بتضرب ليها فالباب وبتقول:جوورري!!!
اخدت انفاسها وطلعتت مكسرره شدييد
ساره:دَ شنو!! عيونكك مالها!!
حوري:الصابون يعني ح تكون مالها يساره!!!
ساره رفعت اكتافها
حوري:المهم لو جعانه البيت بيتك والله امشي كشفيي فالمطببخ
ساره:انتِ م جعانه!!
جوري:نوو اكلت قبل م الشررطه ولا زفتت دِ تجي
ساره حركت راسها
جوري مشت رقدت فالسرييير وسرحانه بتتذكر فمنظرر مراد لمن اتوجه ليه التهم كان عاادي وحتي لمن الشرطي اصر انو يتحبسس فحدود م كان عايز يتحبسس تاني اتذكر منظر المعاه كلهمم الاجراام بتقري قرايه فوشهمم او معظمهم يعني ومراد م بسكت او م بستحمل فاللحظه دِ اتخيلتو اشتبكك مع واااحد بسس
فاقت من عالمها دَ ع ساره البتلكزز فيها وبتقول:يخ سااعه بتكلم معاااك!!
جوري:فشنو!!!
ساره:حاساك م تمام يجوري ومهمومه احكي ح ترتاحي والله ولو شوووي
جوري اخدت نفس:مف حاجه بجدد
ساره:م عارفه بس وااثقه موضوع مراد هو الشاغل بالك بس الخووف والاهتمام الشايفاهم فعيونكك خوف خدد واصل اقصي مراحل العشقق
جوري عاينت ليها بخلعه:دقييقه دقييقه اضغطي فرااامل واقيفي هناا ساره لمعلومياتك الخصللل ليه دَ بسببي انا!!! يعني عايزاني افتح ميوزك واضررب الهم!!!
ساره:م للدرجه دِ بس يعني.. نحن واثقين انو بريئ وم غلطاان
جوري:بس خاايفه وم مطمئنه خاالص
ساره:رببك كرريم بطلي الانتِ فيه دَ وخلييك ريلاكس شووي
جوري اخدت نفس وهي بتقول يرببب الطففف
شووي وساره بقت بتتكلم مع اخمدد
احمد كان زعلاانه شدييد كانت بتتكلم جمبي عاادي وكل كلامهم عن الحاصل لمراد شووي وملامخ وشها اتغيرت وانسحببت ع البلكوونه م اطمئنيتت خاالص
بقيت بقول يربب يخ الوقت اصلا كان متأخررر شديييد
مشيت اتوضييت وبقيت بصلي وبدعي ليه يكون تمااام ومف حاجه حاصله ليه
حرفيا لحد م سمعت الاذان وهي بتصلي وبتدعيي صلت الصببح وقامت عملت الشاي ساره كانت ناايمه
قال ح تصبرر الدنيا تصبحح وتضويي شووي
فعلا الساعه سته هي لبسست ساره كان يادالها قامت
جوري:انا ماشه الحراسه ولا شنو دِ ظاابطط
ساره:ي بت اصبرري من صباح الرحمن!!! الرددي
جوري:م بقدرر يخخ
ساره:جوري!! يعني من الصباح ح تعملي شنو!! اصبرري يخ لحد م احمد ع الافل ياصلل ويجيب معاع المحامي
جوري:م مشكله بنتظرهن هنااك
ساره:طييب انتظرني انا اغير والبسس امش معاك
جوري:م يحتاااج سلااامات
ومشتتت خلت ساره متحييره
ركبت اقرب حاجه فوشها ونزلت هنااك
دخلت لقت الشررطي بتاع امس نفسوو عاين ليها وقال:هم م بكونو صحصحو م شاء الله
جوري:ممكن امش ليه!!!
الشرطي:هو حزرني والله انك حتي لو حيتي م تمشي ليه
جوري:انت م شغللتك بس وديني
الشرطي:والله يأختي بعتزرر هو موصيني وحقو قال م تدخلي لييه خاالص
جوري زفرت بضييق وقالت:يخخ خلااص
ومشتت قعدتت زهحااانه
الشرطي مشي ليهم فالحراسه لقي مراد قاعدد ومرجع راسو لورا
الشرطي:البنت الامس جاات هسي وقالت الا تجيك بس عملت القلتو
مراد:اخخ راسها قووي بس تماام م تسيبها خااالص تجي هنااا
الشرطي حرك راسو
مراد:الفاضي بجي متين او يعني ح امش المحكمه متين!!
الشرطي:بعد شووي ع الساعه 8كذاا
مراد حرك راسو وهو عارف الوقت بدررري شدييييد وبالأخص ع جيتها معفول دَ كلو اهتمااام!!! ابتسم بهدوء فحدود امس قضي اسوأ يووم فحياتوو
شووي وجاه احمدد معاه المحاميي ف طلعوه ومشو قعدوهم فالصاله ولقو حوري فوشهم عاين لمراد بنظرات حزيينه شدييد
اما هو نظراتو كانت لهفه
قعد ساكتت
المحامي بقي بتكلم معاه وكذاا مرااد حكي ليه اي شيي انو اصلا لمن ضربو كان واقف مع مرتو وبتكلم معاها كلام م حلوو
👍16😱1
#تناهيد_القلب ❦24❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
دخلوا بهدوء واقتحمهااا الحصللل
مراد كان فالسجنن بعاين للسقف وبتذكر فجوري ومستغررب ليه كل ذكرياتو محصوره فيها هي بسس قلبوا كان واجعو شووي
قام بهدوء وقف فشباك الزلزاله
جاه واحدد من السجناء دفروو
مراد رجع خطوه وقبل عليه وقال:خيرررر!!!!
الدفرو ضحك وهو بعاين للمعاه وبقوا بضحكو
مراد م اتردد وقبل عليه وبكل قوتوا ادااه بوكسسس
جو كلهم اتلمو فييه نزلل من التاني وبرجلوا ادي واحد شلوت وبقي بتصدا فييهم لحد م ج واحدد طاااير بمقصص وماسكوو بحقددد
جوري اتهزت ضغطت ع قلبها شدييييييد شووي وج نازل من السلم بغنييي اول م سمعت صوتوا وقفت مكانها متجمددده وخااايفه شدييييييد
لمن كانو معاها نااس كتتااار بكل عين قويه ادتو كفف بس حاليا ف اموو بس م وااثقه حتي فنفسهاا
اول م شافها رفع حاحب وقال:رخااصه وعدم كراااامه
عابده:يودددد!!!!
عبدو:م بتلزمنا من الباب دَ ترررجععع م ح تشتغل
جوري بتحاول تتشجع:ومنو البشرفو يشتغل مع امثالك!!!
عبدو ج عليها عايز يكفتها امو ثبتتوا وقالت:لاا بجدد ربايتي خاابت دَ شنووو!!!
عبدو بزهج:م سامعاها يعني
عابده:اقعدددد ح اتفاهم معاكم ولو الكلام دَ صححح م ح ارحممك
عبدو بثبات:كذبب جايه تتبلي قولدددك شافت البيت والقروش قالت اكذبب واتبلا فود الناااس ع فكرره سمعتها واااطه البنت دِ والشباب بتكلمو عنها كلهمم ومنو الم بتعرفو وم لمسها!!!! ووشكلها كذبت علييك ولقتها فررصه انها كانت بتشتغل هنااا
جوري بقت بتعاين ليه لا قادره تدافع عن نفسها لا قادره تووضح
عابده قعدت فالكنبه وبإستغراب قالت:عاارف نفسك بتقول فشنو يولدد!!! استغفر ربكك البنت دِ م كدااا
عبدو:يخخ ح تثقي فيها ولا ف ولدددك!! دِ رخيصه م بتلزمنا بررره سرييع
جوري بتحاول تستجمع قوتها:ربنا في م ح ارد ليك بس اطمئن دَ م سبب جيتي لأني م ح اتزل لواحد تافه وم عندو شررف زييك
عبدو وقف:سامعاها صح!!
جوري:انت القلتو شووي!! كلمتين من وحده رخييصه م قادر تستحملهم!!!
عابده:اسكتت انت وهيي ومن الاخر وعيني فعينك رافع قضيه ع حد من طرفها بالكذب!!
سكتت شوووي حتي قال بثبات:لااا
جوري ضحكتت:وبتكذبب ع امك!!! يلاا هسي وشوفي بعيونك نمش نسأل فالسجنن ونستفسرر
عبدو:م بتمش اماكن وسخاانه وامشي اتبلي ف حد تانيي وعادي ع فكره لو عايززه قروي تطلعي بكفاله قوليها من الاخرر بديك والله وهسي لو عندك حساب بنزل ليك فيه 600 الف طلعي واعملي العايزاه
جوري:امثاالك قايلين القروش كل حااجه وبشوفو الفقراء تحت حزمتهم بس ابشررك م انا البتزل واتهان والفقر الصحيي فقرر القلب والاخلاقق والحمد لله غنياانين نحنن وحسبي الله فييك وربنا ح ينتقم وحده وحدده لانك دعست ع شررف بنت وم وقفت ع كدا مشيت لسمعتها
وقبلت علشان تمششش عابده جرتها شدييد وهي ضاغطه ع يدها قالت:دَ شنو!!! عملل شنو!!! اصلا مشيتك الفجاءة واختفائك م ساااي حسيييت فحاجه م يكون الف بالي!!
فجتءه ختت يدها فراسها وبقت بتبكييي
عبدو اتجمدددد وحوري بقت بتعاين ليها سااكته
عابده وبتبكي وبتصررخ وفاقده اعصابها اتخيلتو الزول الكذا صح؟!
بس قالت:ح تعقد د عليييها ساامعني لا لااا؟!!!!! وقسما بالله م اررحمك م ح ارحممممك وهسي قدااامي امششش طلع الف السجن البقربهازوبعدها ح نمش للمأذون نعقدددد باقيي اليوم دَ
الشايل المقصص فجاءه ج بكل قوتو دخلوا ليه فنصص بطنووو
مراد مسك بطنو بألم وفجاءة كل السجناء بعدو منو وبقوا بتفرجو مصدوميين ومرتد وقعع وبقي ضاغط ع بطنوو ودمو سااايح
اظن عشرره دقايق حتي واحد اتكررم ومشي نده ع الحراااس جو مصدومين جابو قطعه وضغطو ع الجررح شدييييد وهو حيي مييت م معرووف....
عبدو وهو بصررخ:يخخ بتصددقي دِ!!!!! الجايه تشحدد دِ!!!! وانا م بتشرررف اتزوج وحده سمعتها بين الشباب زباله كذااا ولا د نسب تتشرفي بيه انتِ
جوري ربعت يدينها وابتسمت:عمرري م بشحد انا بشتغللل والدليل اشتغلت فالبيت دَ والحمد لله ع الحصلل كلو لخيرررر وانا الم بتشررف اتزوج واحد زيك لأنو لا قدر الله بكره اجيب بنت ويكون عديم الشرف ابوها الح يحصل فيها شنو؟!!!! وكدا كدا كما تدين تدان!!! واقعد لي زي النسوان سمعتها بين الشباب وفلان قال وعلان قال ووأمي انا يالسمح الم بتتشرف تبقي انت نسيبهااا وبجدد يمدام عابدده م بتستاهلي دَ يبقي ولددك والف السجنن دَ راجلي لمعلومياتكك واذ اصلا دَ كلامك م تطلعوا بس حسبي الله فيييك وانت والله م راجل لو راجل م بتدخلو بواسطات بتدخلو بحق وحقييقه
ومشتتت طلعت بترررجف كلهاااااا
عابده لحقتها بتبكي وبتصرخ فالشاارع اعفييي لي يبتيييي وح يطلللع هسيي ح يطلععع
ودخلت بسررعه مسكت عبدو ادتو كفف ووقعت فيه ضرررررب بجنوون م كانت واعيه لنفسها وقالت حاالا قداامي ح يطللع حاول يتنااقش معاها بسس م عبرتو بقت بتصررخ ودخلت فحااله م اظن تطلععع منهااا
#بقلم:وعد_معاويه 💛
دخلوا بهدوء واقتحمهااا الحصللل
مراد كان فالسجنن بعاين للسقف وبتذكر فجوري ومستغررب ليه كل ذكرياتو محصوره فيها هي بسس قلبوا كان واجعو شووي
قام بهدوء وقف فشباك الزلزاله
جاه واحدد من السجناء دفروو
مراد رجع خطوه وقبل عليه وقال:خيرررر!!!!
الدفرو ضحك وهو بعاين للمعاه وبقوا بضحكو
مراد م اتردد وقبل عليه وبكل قوتوا ادااه بوكسسس
جو كلهم اتلمو فييه نزلل من التاني وبرجلوا ادي واحد شلوت وبقي بتصدا فييهم لحد م ج واحدد طاااير بمقصص وماسكوو بحقددد
جوري اتهزت ضغطت ع قلبها شدييييييد شووي وج نازل من السلم بغنييي اول م سمعت صوتوا وقفت مكانها متجمددده وخااايفه شدييييييد
لمن كانو معاها نااس كتتااار بكل عين قويه ادتو كفف بس حاليا ف اموو بس م وااثقه حتي فنفسهاا
اول م شافها رفع حاحب وقال:رخااصه وعدم كراااامه
عابده:يودددد!!!!
عبدو:م بتلزمنا من الباب دَ ترررجععع م ح تشتغل
جوري بتحاول تتشجع:ومنو البشرفو يشتغل مع امثالك!!!
عبدو ج عليها عايز يكفتها امو ثبتتوا وقالت:لاا بجدد ربايتي خاابت دَ شنووو!!!
عبدو بزهج:م سامعاها يعني
عابده:اقعدددد ح اتفاهم معاكم ولو الكلام دَ صححح م ح ارحممك
عبدو بثبات:كذبب جايه تتبلي قولدددك شافت البيت والقروش قالت اكذبب واتبلا فود الناااس ع فكرره سمعتها واااطه البنت دِ والشباب بتكلمو عنها كلهمم ومنو الم بتعرفو وم لمسها!!!! ووشكلها كذبت علييك ولقتها فررصه انها كانت بتشتغل هنااا
جوري بقت بتعاين ليه لا قادره تدافع عن نفسها لا قادره تووضح
عابده قعدت فالكنبه وبإستغراب قالت:عاارف نفسك بتقول فشنو يولدد!!! استغفر ربكك البنت دِ م كدااا
عبدو:يخخ ح تثقي فيها ولا ف ولدددك!! دِ رخيصه م بتلزمنا بررره سرييع
جوري بتحاول تستجمع قوتها:ربنا في م ح ارد ليك بس اطمئن دَ م سبب جيتي لأني م ح اتزل لواحد تافه وم عندو شررف زييك
عبدو وقف:سامعاها صح!!
جوري:انت القلتو شووي!! كلمتين من وحده رخييصه م قادر تستحملهم!!!
عابده:اسكتت انت وهيي ومن الاخر وعيني فعينك رافع قضيه ع حد من طرفها بالكذب!!
سكتت شوووي حتي قال بثبات:لااا
جوري ضحكتت:وبتكذبب ع امك!!! يلاا هسي وشوفي بعيونك نمش نسأل فالسجنن ونستفسرر
عبدو:م بتمش اماكن وسخاانه وامشي اتبلي ف حد تانيي وعادي ع فكره لو عايززه قروي تطلعي بكفاله قوليها من الاخرر بديك والله وهسي لو عندك حساب بنزل ليك فيه 600 الف طلعي واعملي العايزاه
جوري:امثاالك قايلين القروش كل حااجه وبشوفو الفقراء تحت حزمتهم بس ابشررك م انا البتزل واتهان والفقر الصحيي فقرر القلب والاخلاقق والحمد لله غنياانين نحنن وحسبي الله فييك وربنا ح ينتقم وحده وحدده لانك دعست ع شررف بنت وم وقفت ع كدا مشيت لسمعتها
وقبلت علشان تمششش عابده جرتها شدييد وهي ضاغطه ع يدها قالت:دَ شنو!!! عملل شنو!!! اصلا مشيتك الفجاءة واختفائك م ساااي حسيييت فحاجه م يكون الف بالي!!
فجتءه ختت يدها فراسها وبقت بتبكييي
عبدو اتجمدددد وحوري بقت بتعاين ليها سااكته
عابده وبتبكي وبتصررخ وفاقده اعصابها اتخيلتو الزول الكذا صح؟!
بس قالت:ح تعقد د عليييها ساامعني لا لااا؟!!!!! وقسما بالله م اررحمك م ح ارحممممك وهسي قدااامي امششش طلع الف السجن البقربهازوبعدها ح نمش للمأذون نعقدددد باقيي اليوم دَ
الشايل المقصص فجاءه ج بكل قوتو دخلوا ليه فنصص بطنووو
مراد مسك بطنو بألم وفجاءة كل السجناء بعدو منو وبقوا بتفرجو مصدوميين ومرتد وقعع وبقي ضاغط ع بطنوو ودمو سااايح
اظن عشرره دقايق حتي واحد اتكررم ومشي نده ع الحراااس جو مصدومين جابو قطعه وضغطو ع الجررح شدييييد وهو حيي مييت م معرووف....
عبدو وهو بصررخ:يخخ بتصددقي دِ!!!!! الجايه تشحدد دِ!!!! وانا م بتشرررف اتزوج وحده سمعتها بين الشباب زباله كذااا ولا د نسب تتشرفي بيه انتِ
جوري ربعت يدينها وابتسمت:عمرري م بشحد انا بشتغللل والدليل اشتغلت فالبيت دَ والحمد لله ع الحصلل كلو لخيرررر وانا الم بتشررف اتزوج واحد زيك لأنو لا قدر الله بكره اجيب بنت ويكون عديم الشرف ابوها الح يحصل فيها شنو؟!!!! وكدا كدا كما تدين تدان!!! واقعد لي زي النسوان سمعتها بين الشباب وفلان قال وعلان قال ووأمي انا يالسمح الم بتتشرف تبقي انت نسيبهااا وبجدد يمدام عابدده م بتستاهلي دَ يبقي ولددك والف السجنن دَ راجلي لمعلومياتكك واذ اصلا دَ كلامك م تطلعوا بس حسبي الله فيييك وانت والله م راجل لو راجل م بتدخلو بواسطات بتدخلو بحق وحقييقه
ومشتتت طلعت بترررجف كلهاااااا
عابده لحقتها بتبكي وبتصرخ فالشاارع اعفييي لي يبتيييي وح يطلللع هسيي ح يطلععع
ودخلت بسررعه مسكت عبدو ادتو كفف ووقعت فيه ضرررررب بجنوون م كانت واعيه لنفسها وقالت حاالا قداامي ح يطللع حاول يتنااقش معاها بسس م عبرتو بقت بتصررخ ودخلت فحااله م اظن تطلععع منهااا
👍15❤4
#تناهيد_القلب ❦25❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري:عندي سبب وواضح كمان
قبل عليها:اسمعو ولو واضح اطلقك مالوا
جوري بغيظ:كسرت حنك كل شيي يخخ انت م مجبور تخسر شغللك ولا مجبوره اتدبس فييك انا كذا ح اكون قصاد ماما لحد م اموتت
مراد:طيب د عذر شرعبي حاليا؟! ابششرم اتدبستي والله والبديناه م لم نخلصوا السيرع دِ م ح تتجاب
جوري:وللوقت داك ح يكون ف عذر شرعي؟!!!
شال المفتاح من الطاوله وطلللع متجاهلها شديييد
جوري قعدت راسها ح يطققق من التفكيير ببقت بتتكلم مع نفسها وبتقول حورري هو كذااب وعايز يستغلكك وبسس م بحبك م تفهمي كذا م كان دَ فهموا اصلااا فرووقييي وحتي لو دَ فهموو هو كذااابكذااب كلهم بستغلو البنات بدَ م تنسيي
اخدت نغفس واليوم دَ شغالاه بالاسم
ومراد!! بعدد طللع منها طللع مشي مكان الاسترخاء تبعوا
لمن الدوام خلصص جوري طلعتت بسررعه ومشت لوحدها ع بيتهمم
مراد لاخرر الدواام حتي فكرر ورجعع وهو مااش ع مكتبو لقاها مفف زفرر بضييق ورجع مشي شقتو اول م دخل لقي البيت هادي دخل غرفتو وكذا عاادي
جوري كانت قاعده مع امهاا
فدوي:مراد عارففك هنا؟!
جوري اتضايقتمن سيرتو فردت ب:وضروري يعرفف يعني؟!
فدوي:اجيخواااني
جوري:عاررف اي المهم انا ح استقرر معاكممم فترره
فدوي:لييه؟! فشنوو يعني مراد كمان جرحو لسه من العمليه تقومي تقرري تستقري هنا ففتره محتاجكك فيها!!!
جوري:ماما انتِ عايزه راحة بنتك ولا حاجه تانيه!!!
فدوي:راحتك فبيت راجلك
جوري وقفت:ماشه انوم انا تعبانه ولو فتختي معي نفس الموضوع تاني بسيب ليك البييت وبطفشش منكم
ومشت دخلت غرفه جودد قفلتها عليها وحلفت م تفكرر ونامت
فدوي بره قعدت مستغرببه وبتقول ديل مالهم؟!
طنشت الاحساس ودخلت المطبخ بتجهزز فالاكل لخد م ج حدد حضنها من ورا شدييد وقال:ريحه الاكل تهبل
فدوي:اقعد للاسف اختك موح تاكل معانا
جمال:دقييقه اختي قاعده!!!
فدوي:دهلت غررفه حوود شايفاها وقفلتها
جمال جرر جررري ع الغررفه ضررب البابب سمعها بتقول:ماما بلييز عايزه انومم سيبوني
جمال بحاكي فصوتها:ماما بليييز عايززه انووم
افتحي ي مفترريه
جوري ابتسمت وجررت اول م فتحتو اتشعلقت فرقبتو وقالت:مفترري انتتت والله
حضنها شدييييد وقال:انا اغتري ع بابا مستحيييل
جوري ابتسمت:وانا افتري ع جمالو استحااله
جمال:ادخللي اليوم م خ ازح من جمببك
جوري ابتسمت ع حب اخوها الظاهرر فاللحظه دِ كانت وااثقه اكتر حدد فرق معاه زواجها جمالل لدرجه بقي م بتحكم فنفسو لمن يشوفهاا
فدوي مشت غرفتها قفلتها واتصلت ع مراد
مراد:اهلين خالتي
فدوي:كييفك يولدي؟!
مراد:بخير انتِ كيفك؟!
فدوي:والله الحمد لله انت وجوري كيف؟!
مراد:كويسيين الحمد لله
فدوي استغربت:الحمد لله
حصلت لحظه من الصمت حتي فدوي قالت:تعال اتغدا هناا اصلا كدا كدا مرتك م اظن جهزت ليك اكل
استغرب شوي حتي قال:م يحتاج يخالتي.. يعني...
وسكت كان مستغرب هي قالت ليه كذا ليه معقوول جوري اتصلت خبرتها بكلل حاجه؟!
فدوي:الله يهدي سرركم يولددي فلو جيت تعال طيب
مراد:ان شاء الله
قفل وقام ملياان فلل مشي فتح باب غرفتها بكل قوتوا اتصددم لمن لقاها مفف!!!
مشي قلب البيت كلووو فالنهايه قعد فكنبه الف الصاله منزل راسو
جوري كانت ماسكه يدين حمال ومتربعين قصاد بعض فنص السريير
جوري:اهاا القرايه كيف وكيف!!
جمال سكت شووي واتوتر حتي قال:كويسه
جوري:كويسه دِ شنو!! وبعديين شايفاك جاي متاخر كنت ويين؟!!
جمال:ي بتت مالك معاي بعديين م شافع انا ولا جوود ف انتِ كييف والشغل وكذا
جوري:بصرااحه بفكرر اسيب الشغل والقي شغلل تاني
جمال:ولييه؟! م مرتاحه فالشغل يعني؟؟!
جوري:م كدا بس حاول شوف لي شغل مناسب ومستقرر بجدد احسن لي اصلا داك م بعرف ليه
جمال:يعني مضيعاهم فالشغل؟! وشغلك م ظابطط
جوري بتحاول م تعاين ليه:يبب
جمال:م عارف بس انا حاليا بنظف سيارات وكذا و..
سكت لمن لقي نفسو زلق فالكلام
جوري فكت يديه وقالت:عيييد!!!! انت حاليا شنو!!
مسح وشو وقال:انسي المهمم ممكن احاول اجازف ليك شغلل محترم ونافع ومستقر بس متين وكيف م اعرف
جوري:عاين م تمحور لي انت شغال بتنظف سيارات قلت لي صح؟!!
فجاءه جوري وقفت وعصبت شديييد لدرجه بقت بتصررخ معاه
جوري:بتنظفف سياراات وشغاال لييه اصلا!!!! يخ انا مقصرره منكم؟!! انت تركز فقرايتك وبسسس البيت انا الشايلاه انت لحد م تمتحن م شغلتك فحاجه يخخ
جمال:هسي بتصرخي مالك؟! روقي
جوري:ارووق!!! انت بقيت فيها روقااان يعني!!! اذكررك انك ممتحنن يخ انا غير مرتبي الشهري مراد بنزل لي اسبوعي مصاريف دَ كلو اعمل بيه شنوو؟!! بكفيكم وزياده وقسما بالله يجمال م تسيب الشغل دَ م ارحمكك هو الشغل م عيب بس انت ممتحن احب اذكررك
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري:عندي سبب وواضح كمان
قبل عليها:اسمعو ولو واضح اطلقك مالوا
جوري بغيظ:كسرت حنك كل شيي يخخ انت م مجبور تخسر شغللك ولا مجبوره اتدبس فييك انا كذا ح اكون قصاد ماما لحد م اموتت
مراد:طيب د عذر شرعبي حاليا؟! ابششرم اتدبستي والله والبديناه م لم نخلصوا السيرع دِ م ح تتجاب
جوري:وللوقت داك ح يكون ف عذر شرعي؟!!!
شال المفتاح من الطاوله وطلللع متجاهلها شديييد
جوري قعدت راسها ح يطققق من التفكيير ببقت بتتكلم مع نفسها وبتقول حورري هو كذااب وعايز يستغلكك وبسس م بحبك م تفهمي كذا م كان دَ فهموا اصلااا فرووقييي وحتي لو دَ فهموو هو كذااابكذااب كلهم بستغلو البنات بدَ م تنسيي
اخدت نغفس واليوم دَ شغالاه بالاسم
ومراد!! بعدد طللع منها طللع مشي مكان الاسترخاء تبعوا
لمن الدوام خلصص جوري طلعتت بسررعه ومشت لوحدها ع بيتهمم
مراد لاخرر الدواام حتي فكرر ورجعع وهو مااش ع مكتبو لقاها مفف زفرر بضييق ورجع مشي شقتو اول م دخل لقي البيت هادي دخل غرفتو وكذا عاادي
جوري كانت قاعده مع امهاا
فدوي:مراد عارففك هنا؟!
جوري اتضايقتمن سيرتو فردت ب:وضروري يعرفف يعني؟!
فدوي:اجيخواااني
جوري:عاررف اي المهم انا ح استقرر معاكممم فترره
فدوي:لييه؟! فشنوو يعني مراد كمان جرحو لسه من العمليه تقومي تقرري تستقري هنا ففتره محتاجكك فيها!!!
جوري:ماما انتِ عايزه راحة بنتك ولا حاجه تانيه!!!
فدوي:راحتك فبيت راجلك
جوري وقفت:ماشه انوم انا تعبانه ولو فتختي معي نفس الموضوع تاني بسيب ليك البييت وبطفشش منكم
ومشت دخلت غرفه جودد قفلتها عليها وحلفت م تفكرر ونامت
فدوي بره قعدت مستغرببه وبتقول ديل مالهم؟!
طنشت الاحساس ودخلت المطبخ بتجهزز فالاكل لخد م ج حدد حضنها من ورا شدييد وقال:ريحه الاكل تهبل
فدوي:اقعد للاسف اختك موح تاكل معانا
جمال:دقييقه اختي قاعده!!!
فدوي:دهلت غررفه حوود شايفاها وقفلتها
جمال جرر جررري ع الغررفه ضررب البابب سمعها بتقول:ماما بلييز عايزه انومم سيبوني
جمال بحاكي فصوتها:ماما بليييز عايززه انووم
افتحي ي مفترريه
جوري ابتسمت وجررت اول م فتحتو اتشعلقت فرقبتو وقالت:مفترري انتتت والله
حضنها شدييييد وقال:انا اغتري ع بابا مستحيييل
جوري ابتسمت:وانا افتري ع جمالو استحااله
جمال:ادخللي اليوم م خ ازح من جمببك
جوري ابتسمت ع حب اخوها الظاهرر فاللحظه دِ كانت وااثقه اكتر حدد فرق معاه زواجها جمالل لدرجه بقي م بتحكم فنفسو لمن يشوفهاا
فدوي مشت غرفتها قفلتها واتصلت ع مراد
مراد:اهلين خالتي
فدوي:كييفك يولدي؟!
مراد:بخير انتِ كيفك؟!
فدوي:والله الحمد لله انت وجوري كيف؟!
مراد:كويسيين الحمد لله
فدوي استغربت:الحمد لله
حصلت لحظه من الصمت حتي فدوي قالت:تعال اتغدا هناا اصلا كدا كدا مرتك م اظن جهزت ليك اكل
استغرب شوي حتي قال:م يحتاج يخالتي.. يعني...
وسكت كان مستغرب هي قالت ليه كذا ليه معقوول جوري اتصلت خبرتها بكلل حاجه؟!
فدوي:الله يهدي سرركم يولددي فلو جيت تعال طيب
مراد:ان شاء الله
قفل وقام ملياان فلل مشي فتح باب غرفتها بكل قوتوا اتصددم لمن لقاها مفف!!!
مشي قلب البيت كلووو فالنهايه قعد فكنبه الف الصاله منزل راسو
جوري كانت ماسكه يدين حمال ومتربعين قصاد بعض فنص السريير
جوري:اهاا القرايه كيف وكيف!!
جمال سكت شووي واتوتر حتي قال:كويسه
جوري:كويسه دِ شنو!! وبعديين شايفاك جاي متاخر كنت ويين؟!!
جمال:ي بتت مالك معاي بعديين م شافع انا ولا جوود ف انتِ كييف والشغل وكذا
جوري:بصرااحه بفكرر اسيب الشغل والقي شغلل تاني
جمال:ولييه؟! م مرتاحه فالشغل يعني؟؟!
جوري:م كدا بس حاول شوف لي شغل مناسب ومستقرر بجدد احسن لي اصلا داك م بعرف ليه
جمال:يعني مضيعاهم فالشغل؟! وشغلك م ظابطط
جوري بتحاول م تعاين ليه:يبب
جمال:م عارف بس انا حاليا بنظف سيارات وكذا و..
سكت لمن لقي نفسو زلق فالكلام
جوري فكت يديه وقالت:عيييد!!!! انت حاليا شنو!!
مسح وشو وقال:انسي المهمم ممكن احاول اجازف ليك شغلل محترم ونافع ومستقر بس متين وكيف م اعرف
جوري:عاين م تمحور لي انت شغال بتنظف سيارات قلت لي صح؟!!
فجاءه جوري وقفت وعصبت شديييد لدرجه بقت بتصررخ معاه
جوري:بتنظفف سياراات وشغاال لييه اصلا!!!! يخ انا مقصرره منكم؟!! انت تركز فقرايتك وبسسس البيت انا الشايلاه انت لحد م تمتحن م شغلتك فحاجه يخخ
جمال:هسي بتصرخي مالك؟! روقي
جوري:ارووق!!! انت بقيت فيها روقااان يعني!!! اذكررك انك ممتحنن يخ انا غير مرتبي الشهري مراد بنزل لي اسبوعي مصاريف دَ كلو اعمل بيه شنوو؟!! بكفيكم وزياده وقسما بالله يجمال م تسيب الشغل دَ م ارحمكك هو الشغل م عيب بس انت ممتحن احب اذكررك
👍17
#تناهيد_القلب ❦26❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
رابع يوم حتي مشتت اول م وصلتت م قعدت اصلا فون المكتب رنن رفعتو جاها صوتو بقول:ثانيه والقاك فوشيي
رفعت حواجبها وقامت بتقول الله يستر
مشت دخلت توووش
مراد:الله الله يخ كان تسيبيها اجازه مفتووحه ولا المدير راجلك قررة عينك م كان تجي
ربعت يدينها:راجلي!! الفهم دا م عندي لو سمحت ولو م عارف الظروف م تتكلم
وقف وج عليها ببطء لحد م وضلها دخل يديه فجيوبو وقال:مهما كان الظررف لو جاك ملك الموت تقولي ليه دقييقه اتصل للمدير واعتزر ع عدم جيتي بعداك استلم امانتك
اخدت نفسس هي صح غلطانه بس ح تتهزمم؟!!!
جوري:واذ رقم المدير م عندي!!
ضحكك وتاني عمل وضع الحديه وقال:بتغشي فتفسسك يخ قبل تلات ولا اربع ايام م اتصل ليك!!!
جوري:براك قلتها تلات او اربع ايام يعنيي اكيد م ح اقغد افتشش
مراد:محسساني عايز تفتيش+اكيد عندك رقم خد من الهنا الح يقدر ياخد ليك اذن
جوري:اذ خلصت ممكن انصررف يحضره المدير!!
صلح ساعتو وقال:قهووة
ومشي قعد فكرسيه وهي جااره ليه نوور
طلعت لقت ساره غوشها حضنتها شديييد قالت ليها ارجيني فالمكتب ومشت جابت القهوة ورجعت لسارره دقوها ونسسه وشمااراتت
لاخر الدوام جوري رجعت البيت نامت ساعتين كذا وصحت بفونها بررن ردت وكانت وئامم
جوري:المختفيين
وئام:انا ولا انتِ؟!!
جوري:الاتنيين خبررك يخ
وئام:الحمد لله بسس فبيتك؟!!
جوري:مع ناس ماما
وئام:اهاا وراجعه متيين؟!
سكتت شووي حتي قالت:م معررف والله ليه!!
وئام سكتت
جوري:لخص فاادي!!! م اتصافيتو للحظه!!!
وئام بضييق:لااا م اتصافينا
جوري:تعالي هنا ناس ماما
وئام:يخخ بصرااحه م بقدرر اريح بيتكم اقلاها مراد نفسو بكونن مفف
جوري سكتت شوي حتي قالت:والله م عاررفه يوئام
وئام:لو تلات ايام برحاك م مشكلها اخدي قعدتك بس اكترر ح انتحررر والله
جوري:بعدد الشررر+تمااام لبكرره بتصل علبيك
قفلت منها وقامت غسلت وشها وقالت البنت مهموومه شدييد ظاهر عليها يجووري زفرت بضييق ومشت جهزت الاكلل
ومشت صحت جود وجمال النايمين
بعد خلصو اكل جمال ساعدها فالترتيب ومنها مشو يذاكرو مع بعض
تاني يوم جوري مشت الشركه رنفس الروتين الفرق هي ونراد م كان ف بينهم اي كلام حتي بخصوص الشغل بأشر ليها بسس رجع الباردد الم بتكلم دااك
اخر الدوام اتصلت لوئام لقت صوتعا منتهي شدييد
م قدرت فقالت ليها:طيب اتحركي نتلاقي فالبيت
وئام:لو عايزه تقعدي مع ناس امك م مشكله
جوري:لا م اختلفنا يلاا
قفلت وبقت واقفه بره الشرككه م عارفه تعمل شنو اقلاها لو المفتاح معاها كان مشتت
ف وقفتها دييك ج ماري فيها م شافها اصلا مشي ع سيارتو واتحررك
جوري:بلا كذا امشي سااي كدا كدا ح يكون مشي هنااك
فعلا اتأخرت شووي لحد م ركبت مواصلات بس وصلتت
ضربت الباب وقفت مسااافه م ج
زهجت ختت يدها فالجررس وحلفت ترفعهااا اظن عشره دقايق حتي ج طالع مبلوول شدييد وشعرو اثار الشامبو فيه
منظرو كان بضحك ابتسمت بهدء
مراد وعيونو شرار:لا اضحكي بالمرره دا شنو هسي!!!
جوري:زح من وشي ادخلل
مراد:اعتزري بعدها قولي زح من وشي
وربع يديه
جوري رفعت حاجب:عادي بقيف ساعه ساعتين بس انت ح تلتهب والشامبو عامل شغل طبعا
مراد:م هاميني+ف بني ادم م ناوي يجي هنا تاني اساسا م عارف الحصل شنو
جوري اتغاظت سكتت شوي حتي قالت:م جايه علشان سواد عيونكك اصلا
مراد:عاين ليها فعيونها شدييد وم اتكلممم فضل مربع يديه
جوري لمن زهجت قالت:فزت انت احييك
وقبلت كانت عايزه ترحع تنتظر وئام تخت العماره بس اتصدمت لمن جراها من يدها ودخلها
جوري بعصبيه:سااطلها انت!!!
مراد:سطلتها لمن شفت عيونك
جوري اتجمدت وبقت منططه عيونها اجيي يالتبش البقي بمش
م وقف كتير اصلا ودخل غرفتو
جوري قالت م ح يهزك كلامو دا اصلا ساطلها جد جد
دخلت غرفتها غيرت ورتبتها ومشت بقت بتجهز فاكل وعصيير وكذااا لحد م الباب ضررب وجات داخله وئام
طلعت بإبتسامه لقيتها حاضنها مراد وبتبكي
مراد:رووقي يبت
جوري جات وقفت وقالت:وئام؟!!!!
وئام بعدت من مراد ومسحت دموعها وقالت:اسففه بجد م عارفه مالي بس م قادره اتحكم فنفسي
مراد ضغط ع راسو:ادخلي طيب
عاين لكوري مساافه شبه فهم هي ليه جاات
جوري مسكتها وقعدو فالصاله وئام ختت راسها فرجول جوري
جوري:لسه انتِ وفادي!!!
وئام:يخخ تعبت من السفه الحاصل بينا يخ اقلاعا كنا بنتكلم كلمتين عن الاولاد بس هسيي حفظ كل شي انتهي الكلام بينا
جوري:م تظهري ليه انو فارق معاك خاالص
وئام:بمثل ف دا اساسا بس م قادره
مراد ج قعد قصادنا وقال:وئام من الاخرر كذا انتِ م عملتي لفادي حاجه توصلو لكل دا!!! لوو م عملتي وواثقه وحابه تتطلقي هسي امش اضربو ليك لحد م يرمي اليمين
وئام بكت اكترر:م عارفه يخ وم عايزاه يطلقني
#بقلم:وعد_معاويه 💛
رابع يوم حتي مشتت اول م وصلتت م قعدت اصلا فون المكتب رنن رفعتو جاها صوتو بقول:ثانيه والقاك فوشيي
رفعت حواجبها وقامت بتقول الله يستر
مشت دخلت توووش
مراد:الله الله يخ كان تسيبيها اجازه مفتووحه ولا المدير راجلك قررة عينك م كان تجي
ربعت يدينها:راجلي!! الفهم دا م عندي لو سمحت ولو م عارف الظروف م تتكلم
وقف وج عليها ببطء لحد م وضلها دخل يديه فجيوبو وقال:مهما كان الظررف لو جاك ملك الموت تقولي ليه دقييقه اتصل للمدير واعتزر ع عدم جيتي بعداك استلم امانتك
اخدت نفسس هي صح غلطانه بس ح تتهزمم؟!!!
جوري:واذ رقم المدير م عندي!!
ضحكك وتاني عمل وضع الحديه وقال:بتغشي فتفسسك يخ قبل تلات ولا اربع ايام م اتصل ليك!!!
جوري:براك قلتها تلات او اربع ايام يعنيي اكيد م ح اقغد افتشش
مراد:محسساني عايز تفتيش+اكيد عندك رقم خد من الهنا الح يقدر ياخد ليك اذن
جوري:اذ خلصت ممكن انصررف يحضره المدير!!
صلح ساعتو وقال:قهووة
ومشي قعد فكرسيه وهي جااره ليه نوور
طلعت لقت ساره غوشها حضنتها شديييد قالت ليها ارجيني فالمكتب ومشت جابت القهوة ورجعت لسارره دقوها ونسسه وشمااراتت
لاخر الدوام جوري رجعت البيت نامت ساعتين كذا وصحت بفونها بررن ردت وكانت وئامم
جوري:المختفيين
وئام:انا ولا انتِ؟!!
جوري:الاتنيين خبررك يخ
وئام:الحمد لله بسس فبيتك؟!!
جوري:مع ناس ماما
وئام:اهاا وراجعه متيين؟!
سكتت شووي حتي قالت:م معررف والله ليه!!
وئام سكتت
جوري:لخص فاادي!!! م اتصافيتو للحظه!!!
وئام بضييق:لااا م اتصافينا
جوري:تعالي هنا ناس ماما
وئام:يخخ بصرااحه م بقدرر اريح بيتكم اقلاها مراد نفسو بكونن مفف
جوري سكتت شوي حتي قالت:والله م عاررفه يوئام
وئام:لو تلات ايام برحاك م مشكلها اخدي قعدتك بس اكترر ح انتحررر والله
جوري:بعدد الشررر+تمااام لبكرره بتصل علبيك
قفلت منها وقامت غسلت وشها وقالت البنت مهموومه شدييد ظاهر عليها يجووري زفرت بضييق ومشت جهزت الاكلل
ومشت صحت جود وجمال النايمين
بعد خلصو اكل جمال ساعدها فالترتيب ومنها مشو يذاكرو مع بعض
تاني يوم جوري مشت الشركه رنفس الروتين الفرق هي ونراد م كان ف بينهم اي كلام حتي بخصوص الشغل بأشر ليها بسس رجع الباردد الم بتكلم دااك
اخر الدوام اتصلت لوئام لقت صوتعا منتهي شدييد
م قدرت فقالت ليها:طيب اتحركي نتلاقي فالبيت
وئام:لو عايزه تقعدي مع ناس امك م مشكله
جوري:لا م اختلفنا يلاا
قفلت وبقت واقفه بره الشرككه م عارفه تعمل شنو اقلاها لو المفتاح معاها كان مشتت
ف وقفتها دييك ج ماري فيها م شافها اصلا مشي ع سيارتو واتحررك
جوري:بلا كذا امشي سااي كدا كدا ح يكون مشي هنااك
فعلا اتأخرت شووي لحد م ركبت مواصلات بس وصلتت
ضربت الباب وقفت مسااافه م ج
زهجت ختت يدها فالجررس وحلفت ترفعهااا اظن عشره دقايق حتي ج طالع مبلوول شدييد وشعرو اثار الشامبو فيه
منظرو كان بضحك ابتسمت بهدء
مراد وعيونو شرار:لا اضحكي بالمرره دا شنو هسي!!!
جوري:زح من وشي ادخلل
مراد:اعتزري بعدها قولي زح من وشي
وربع يديه
جوري رفعت حاجب:عادي بقيف ساعه ساعتين بس انت ح تلتهب والشامبو عامل شغل طبعا
مراد:م هاميني+ف بني ادم م ناوي يجي هنا تاني اساسا م عارف الحصل شنو
جوري اتغاظت سكتت شوي حتي قالت:م جايه علشان سواد عيونكك اصلا
مراد:عاين ليها فعيونها شدييد وم اتكلممم فضل مربع يديه
جوري لمن زهجت قالت:فزت انت احييك
وقبلت كانت عايزه ترحع تنتظر وئام تخت العماره بس اتصدمت لمن جراها من يدها ودخلها
جوري بعصبيه:سااطلها انت!!!
مراد:سطلتها لمن شفت عيونك
جوري اتجمدت وبقت منططه عيونها اجيي يالتبش البقي بمش
م وقف كتير اصلا ودخل غرفتو
جوري قالت م ح يهزك كلامو دا اصلا ساطلها جد جد
دخلت غرفتها غيرت ورتبتها ومشت بقت بتجهز فاكل وعصيير وكذااا لحد م الباب ضررب وجات داخله وئام
طلعت بإبتسامه لقيتها حاضنها مراد وبتبكي
مراد:رووقي يبت
جوري جات وقفت وقالت:وئام؟!!!!
وئام بعدت من مراد ومسحت دموعها وقالت:اسففه بجد م عارفه مالي بس م قادره اتحكم فنفسي
مراد ضغط ع راسو:ادخلي طيب
عاين لكوري مساافه شبه فهم هي ليه جاات
جوري مسكتها وقعدو فالصاله وئام ختت راسها فرجول جوري
جوري:لسه انتِ وفادي!!!
وئام:يخخ تعبت من السفه الحاصل بينا يخ اقلاعا كنا بنتكلم كلمتين عن الاولاد بس هسيي حفظ كل شي انتهي الكلام بينا
جوري:م تظهري ليه انو فارق معاك خاالص
وئام:بمثل ف دا اساسا بس م قادره
مراد ج قعد قصادنا وقال:وئام من الاخرر كذا انتِ م عملتي لفادي حاجه توصلو لكل دا!!! لوو م عملتي وواثقه وحابه تتطلقي هسي امش اضربو ليك لحد م يرمي اليمين
وئام بكت اكترر:م عارفه يخ وم عايزاه يطلقني
👍10❤4
#تناهيد_القلب ❦27❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
ساره:بدينا هباله شكلو
جوري:طييب ممكن تودي قهوة لمراد؟!
ساره ابتسمت:وم تمشي انتِ؟!!
جوري:اول مره اطلب منك طلب
رفعت اكتافها ومشت
بعدخلصت جات ماره بعند جوري ابتسمت ليها ومشت ضربت الباب
اول م دخلت ختتها فالطاوله
مراد كان منزل راسو لمن قال اتفضل وسمع خطوات ومعاها طق مما يدل ع حاجه اتختت فالطاوله رفع راسو ببطء عاين لساره وللقهوة م قال حاجه
ساره:بعيدا عن كل شي بس ابتسم فزول حاسي بيك ووصاني اجيبها ليك
وطلعت
نهاية الدوام جوري كالعاده مشت ع بيتهم من غير م يشوفها اول ن وصلت لقت امها فوشها حضنتها شديييد وقالت مااما يقللب
فدوي:عملتي الف راسك!!!
جوري ابتسمت ببراءة:نا م بقدرش ابعد عنكوو
فدوي سلمت عليها وقالت:الله يهديكم يبتي
جوري دخلت غرفه جوود ع طول لقتو بذاكر ابتسمت بهدوء ومشت باستو فخدو وقالت:حبكك كييف وانت مجتهد كذا
جود:جيتينا
جوري:ارجعع!!
جود حرك راسو نظام لا ابتسمت ومشت شالت غيارر بعد خلصت وكذا اثناء م بتصلي حست راسها لافيي طنشت وواصلت شووي وحتي بطنها قلبت شديييد وحست ح تررجع لحظها كانت فاخر ركعه بعد خلصت رقدت فالصلايه راسها لافي شدييييد
شووي والباب فتح ج جمال ابتسم بهدوء وقاال:وانا اقول الدفي دا شنو
لمن م لقي رد ج عليها قعد فالارض وقال:مالك قاعده كدا؟!
جوري بصوت ضعيف:نعسانه
جمال:طيب قومي السرير
قامت بهدوء كانت ح تقع سندها فاخر لحظه وقال:براااحه
اتسندت فيه بحيلها كلو رقدها فالسرير وعاين لجود وقال:البت دِ مالها؟!!
جود:م قالت نعسانه
جمال زفر بضيق وغطاها قال لجود:يلا غرفتيي سيبها هنا ترتاح
مراد طلع من المكتب شافها مف اخد نفس ومشي ع احمد لقاه طالع
مراد:اررح معي البيت
احمد:؟!!
مراد:سبقتك
مراد كان زهجان وبتكلم بطرف انفو احمد حس بكدا وحس بإنو متضايق شدييد وواثق مراد م النوع البفضفض وبتاع ف مشي بوراه
اي واحد ركب سيارتو وع بيت مراد
مراد وصل واحمد اصلا كان بوراه فدخلو ساكتين احمد فضل واقف جمب باب الصاله ومراقب مراد المشي فتح الغررف وحدده وحده ومشي المطبخ حتي عاين ليه وقال يلا غرفتي
استغررب وعمل راايح دخل بوراه
مراد جدع الجاكيت وقعد فالسرير مرجع راسو لورا وبحنس فنفسو يتكلم
احمد يمكن اكتر بني اددم بفهم مراد ف طلع الجاكيت والجزمه ومشي اخد شاور ولبس بيجامه منو
حتي ج وقعد قصادو
مراد عاين ليه مساافه حتي قال:لو ربنا سألك وقال ليك سبب الطلاق شنو ح ترد بشنو
احمد كونو بفهمو يمكن عررف نص الحاصل بجملتو دِ فقال:لو انا اللي مقرر اتطلق ف اكيد عندي سبب واضح اذكرو بس لو الطرف التاني طالبو م ح اقدر ارد
مراد صلح قعدتو:حلوو دا الرد الراجيه طيب حتي لو الطرف التاني الطالبو اكيد فسبب وصلو لدا اكييد الطرف التاني اللي هو انا السبب فالوصول للطلاق ربنا ح يسألني ليه قصرتت ليه وصلتها مرحله انها تطلب الطلاق
احمد:رووق دقيييقه مرادد انت واعيي؟! متذكر انو اصلا زواجكم دا ع الورق؟!.... يعني...
مراد:وانت مشيت ويين؟!كونو نحن فشررط حتي نتطلق الشرط م خلص لمعلومياتك علشان تطلبو
احمد عاين ليه وقال:طيب اسأل نفسك عملت ليها شنو علشان تطلبو؟!
مراد:حبيتها... دا كان غلطي تقريبااا
احمد عاين ليه مصدوووم:دقييقه!!! قلت شنوو!!
مراد رجع راسو لورا وزفر بضييق:السمعتو
احمد اخد ربع ساعه بستووعب م قدر يفهم اي حاجه وقتها مراد كان قام ودخل ياخد دش
بعد خلصت الربع ساعه ومراد م طلع احمد مشي عمل قهوة بعد خلص مشي لقاه راقد فالسرير تايه
اداه كباايه
وقال:مراد انت م غلطان انا مصدوم انك انت طلعت بتعرف تحب اصلا والصدمني اكتر انك بتعرف تعترف بمشاعرك والصدمني اكبرر انها قابلت مشاعررك بالطلاق اقلاها تقابلها بالرفضض يعني
مراد:م تتصدم ساي لانو مراد الطاهر م بمش يعترف بالطريقه العويره دِ يخ اصلا اندمجت فنقاش وم ركزت بقول فشنو ف اترمت وم كإعترااف اصلا
احمد:يعني كان استنتااج منها؟!!
مراد:اشبه كذا كانت عباره عن جوطه او شكله بينا واترمت فنصها الكلمات
احمد:طيب من الاخر رووق انت م غلطاان ابدا هي التفكر فدا تفكر لمن ربنا يسألها ح ترد بشنو
مراد:خاايف من حساب ربنا خايف شدييد اقصر فحقها ح اتسئل عن كل دمعه نزلت منها عن اي زعله زعلتها ليها اذ بسببي او لا
احمد:ف احتماليه هي تدخلك الجنه او النار فاحسن انك عامل حسابك وخايف كمان
مراد رقد بهدوء وعايم فافكارو
اما احمد عاين ليه مساافه حتي اتنهد ورقد جمبو
جوري بعد طلعو حاولت تنوم كانت فترانه شديييد وم قادره خاالص نامت من الساعه 5
مع المغرب جات فدوي تصحيها للصلاة نقنقت واتقلبت شدييد ورفضت تصحي
سابتها ع راحتها م صحت الا بعد الفجر بمساافه قامت فتراانه وجسمها مكسر عملت رايحه استغفرت ومشت صلت بعد خلصت عملت ليهم الشاي ومشت عملت لجمال وجود فطور المدرسه وجهزت لامها فطورها م قدرت تشرب الشاي وحست راسها لافيي وبطنها قلبت شوي بريحه الاكل فطلعت بسررعه مشت جهزت
#بقلم:وعد_معاويه 💛
ساره:بدينا هباله شكلو
جوري:طييب ممكن تودي قهوة لمراد؟!
ساره ابتسمت:وم تمشي انتِ؟!!
جوري:اول مره اطلب منك طلب
رفعت اكتافها ومشت
بعدخلصت جات ماره بعند جوري ابتسمت ليها ومشت ضربت الباب
اول م دخلت ختتها فالطاوله
مراد كان منزل راسو لمن قال اتفضل وسمع خطوات ومعاها طق مما يدل ع حاجه اتختت فالطاوله رفع راسو ببطء عاين لساره وللقهوة م قال حاجه
ساره:بعيدا عن كل شي بس ابتسم فزول حاسي بيك ووصاني اجيبها ليك
وطلعت
نهاية الدوام جوري كالعاده مشت ع بيتهم من غير م يشوفها اول ن وصلت لقت امها فوشها حضنتها شديييد وقالت مااما يقللب
فدوي:عملتي الف راسك!!!
جوري ابتسمت ببراءة:نا م بقدرش ابعد عنكوو
فدوي سلمت عليها وقالت:الله يهديكم يبتي
جوري دخلت غرفه جوود ع طول لقتو بذاكر ابتسمت بهدوء ومشت باستو فخدو وقالت:حبكك كييف وانت مجتهد كذا
جود:جيتينا
جوري:ارجعع!!
جود حرك راسو نظام لا ابتسمت ومشت شالت غيارر بعد خلصت وكذا اثناء م بتصلي حست راسها لافيي طنشت وواصلت شووي وحتي بطنها قلبت شديييد وحست ح تررجع لحظها كانت فاخر ركعه بعد خلصت رقدت فالصلايه راسها لافي شدييييد
شووي والباب فتح ج جمال ابتسم بهدوء وقاال:وانا اقول الدفي دا شنو
لمن م لقي رد ج عليها قعد فالارض وقال:مالك قاعده كدا؟!
جوري بصوت ضعيف:نعسانه
جمال:طيب قومي السرير
قامت بهدوء كانت ح تقع سندها فاخر لحظه وقال:براااحه
اتسندت فيه بحيلها كلو رقدها فالسرير وعاين لجود وقال:البت دِ مالها؟!!
جود:م قالت نعسانه
جمال زفر بضيق وغطاها قال لجود:يلا غرفتيي سيبها هنا ترتاح
مراد طلع من المكتب شافها مف اخد نفس ومشي ع احمد لقاه طالع
مراد:اررح معي البيت
احمد:؟!!
مراد:سبقتك
مراد كان زهجان وبتكلم بطرف انفو احمد حس بكدا وحس بإنو متضايق شدييد وواثق مراد م النوع البفضفض وبتاع ف مشي بوراه
اي واحد ركب سيارتو وع بيت مراد
مراد وصل واحمد اصلا كان بوراه فدخلو ساكتين احمد فضل واقف جمب باب الصاله ومراقب مراد المشي فتح الغررف وحدده وحده ومشي المطبخ حتي عاين ليه وقال يلا غرفتي
استغررب وعمل راايح دخل بوراه
مراد جدع الجاكيت وقعد فالسرير مرجع راسو لورا وبحنس فنفسو يتكلم
احمد يمكن اكتر بني اددم بفهم مراد ف طلع الجاكيت والجزمه ومشي اخد شاور ولبس بيجامه منو
حتي ج وقعد قصادو
مراد عاين ليه مساافه حتي قال:لو ربنا سألك وقال ليك سبب الطلاق شنو ح ترد بشنو
احمد كونو بفهمو يمكن عررف نص الحاصل بجملتو دِ فقال:لو انا اللي مقرر اتطلق ف اكيد عندي سبب واضح اذكرو بس لو الطرف التاني طالبو م ح اقدر ارد
مراد صلح قعدتو:حلوو دا الرد الراجيه طيب حتي لو الطرف التاني الطالبو اكيد فسبب وصلو لدا اكييد الطرف التاني اللي هو انا السبب فالوصول للطلاق ربنا ح يسألني ليه قصرتت ليه وصلتها مرحله انها تطلب الطلاق
احمد:رووق دقيييقه مرادد انت واعيي؟! متذكر انو اصلا زواجكم دا ع الورق؟!.... يعني...
مراد:وانت مشيت ويين؟!كونو نحن فشررط حتي نتطلق الشرط م خلص لمعلومياتك علشان تطلبو
احمد عاين ليه وقال:طيب اسأل نفسك عملت ليها شنو علشان تطلبو؟!
مراد:حبيتها... دا كان غلطي تقريبااا
احمد عاين ليه مصدوووم:دقييقه!!! قلت شنوو!!
مراد رجع راسو لورا وزفر بضييق:السمعتو
احمد اخد ربع ساعه بستووعب م قدر يفهم اي حاجه وقتها مراد كان قام ودخل ياخد دش
بعد خلصت الربع ساعه ومراد م طلع احمد مشي عمل قهوة بعد خلص مشي لقاه راقد فالسرير تايه
اداه كباايه
وقال:مراد انت م غلطان انا مصدوم انك انت طلعت بتعرف تحب اصلا والصدمني اكتر انك بتعرف تعترف بمشاعرك والصدمني اكبرر انها قابلت مشاعررك بالطلاق اقلاها تقابلها بالرفضض يعني
مراد:م تتصدم ساي لانو مراد الطاهر م بمش يعترف بالطريقه العويره دِ يخ اصلا اندمجت فنقاش وم ركزت بقول فشنو ف اترمت وم كإعترااف اصلا
احمد:يعني كان استنتااج منها؟!!
مراد:اشبه كذا كانت عباره عن جوطه او شكله بينا واترمت فنصها الكلمات
احمد:طيب من الاخر رووق انت م غلطاان ابدا هي التفكر فدا تفكر لمن ربنا يسألها ح ترد بشنو
مراد:خاايف من حساب ربنا خايف شدييد اقصر فحقها ح اتسئل عن كل دمعه نزلت منها عن اي زعله زعلتها ليها اذ بسببي او لا
احمد:ف احتماليه هي تدخلك الجنه او النار فاحسن انك عامل حسابك وخايف كمان
مراد رقد بهدوء وعايم فافكارو
اما احمد عاين ليه مساافه حتي اتنهد ورقد جمبو
جوري بعد طلعو حاولت تنوم كانت فترانه شديييد وم قادره خاالص نامت من الساعه 5
مع المغرب جات فدوي تصحيها للصلاة نقنقت واتقلبت شدييد ورفضت تصحي
سابتها ع راحتها م صحت الا بعد الفجر بمساافه قامت فتراانه وجسمها مكسر عملت رايحه استغفرت ومشت صلت بعد خلصت عملت ليهم الشاي ومشت عملت لجمال وجود فطور المدرسه وجهزت لامها فطورها م قدرت تشرب الشاي وحست راسها لافيي وبطنها قلبت شوي بريحه الاكل فطلعت بسررعه مشت جهزت
👍11❤2
#تناهيد_القلب ❦28❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جمال:تعال اكل
مراد:اسبقوني باكل مع جوري
ودخل خت الاكل فالكمودينه وشال كبايه مويه بارده ورشاها بيهت صحت مخلوعه قامت بتستوعب خمس دقايق وهو بعاين ليها حتي نطقت ب:زح من وشي لأني لو لحقت اقوم م ح اسيبك
كأنها بتتكلم مع حيطه شال الاكل ختاه فوشها وقال:ح تاكلي واذ م اكلتي الح يحصل م ح يعجبك
جوري من تحت اسنانها:لو م طلعت انت واكلك دا الح يحصل م حيعجبك
مراد:جوري حركات الاطفال الحاصله دِ رافعه كثافتي فبطليها
جوري الكلام اكل معاها جمبه للطيش حاولت م تتهور رقدت وادتو ظهرها وبتحاول تروق وتقنع نفسها بإنها تمام
مراد وبحاول يستفز فيها:تذ عايزه تتدلعني ويحنسوك وياكلوك وامور الهنود دِ قولي مف داعي للدراما دِ كلها
جوري قامت اول م فتحت خشمها قبل م تنطق دخل ليها الاكل الاصلا مجهزو فيدو
قامت وجرري الحمام لمن اتخلع وبقت بترجع
مشي وقف فالباب راجيها
لمن طلعت كانت دايخه سندها للسرير
مراد:البسي عبايه يلا المستشفي
جوري بتعب:م ماشه وم يحتاج واصر تاني علشان يحصل الحصل هسي
غمض عيونو وسكت م ح يقدر يناقشها تاني بعد شاف الحصل بعيونو
وقف قبل م يطلع
قالت:كراد ماما م تعرف حاجه لو سمحت بس
عاين ليها وسكت مشي رجع الاكل
فدوي:مالكم م اكلتو؟!!
مراد:م جعانين بس
فدوي بإستغراب:كيف يعني!!
مراد:لمن تجوع ح تاكل اكيد م تشيلي هم
فدوي:وانت!!
مراد:باكل يخالتي
ورجع قعد جمب جوري سرحاان وم عارف يتصررف خالص وهي شبه نايمه
بعد اتأكد انها نامت عاين ليها وطلع رجعع بيتو
تاني يوم جوري صحت مدروخه قبل م تقَوم فونها رن رفعتو من غير م تعاين للاسم
جوري:نعم
مراد:كيف اصبحتي!!
جوري:عادي
مراد:م تجي الشركه اليوم
جوري:قلتها كتير اطلع من دور الجنتله دا
وطقق قفلت اخدت نفس وقامت عملت الروتين الصباحي
ولبست وجمال بعاين ليها بطرف عينو م قدر يتكلم لانو شافها صاره وشها وزهجانه
مراد قفل منها قال م ينفع الحاصل دا طبيعي باخد شواكيش من وراها وقال خايف عليها قال
زفر بضييق وقام
جوري مشت وكان روتين عادي وهي ومراد م اتلاقو اصلا بس تعبت شديييد
بعد طلعت وجمال مشي المدرسه فعلا لقي مراد منتظرو جمب الباب ودخلو مع بعض ومشو للمدير ولقو ناس الاشتباك بأولياء امورهم فوشهم الاولاد اول م ج جمال ومعاه مراد ابتسمو بالجمبه وعملو رايحين مراد قال السلام عليكم بعد ردو السلام قعد بكل هدوء
المدير:كدا كلكم في فمن الاخر اولادكم ديل مشاغبين شدييد وكان ممكن عادي افصلهم
والد محمد"صاحب جمال" :ليه عملو شنو اصلا؟!
المدير:م سالت ولدك يعني؟!
مراد:مع انو م بحتاج نسألهم بس سألناهم ومف سبب واضح لإنك انت تضربهم من غير م تعرف الحاصل
المدير:م أكيد كطلابي م يحتاج اعرف الحاصل لانهم غلطانين كلهم كونهم يضاربو كأنهم حمير كذا
مراد:وكونهم اولادنا واثق جمال م بمد يدو سااي وم بلجأ للضرب سااي
والد واحد من الشله ديك:وولدي وااثق م بمد يدو ساي واصلا ج مضروب شديييد مهما عمل م سبب للضرب دا من تلميذ معاه
والد محمد:طيب انت سألت ولدك ليه اضاربو؟!
مراد:يخ انت سيب دا المدير نفسو هل سألهم ليه اتضاربتو؟! يخ هم اولاد يتضاربو وكذا عادي كلنا فاعمارهم اتضاربنا بس مف مدير بجي يعاقب ساي وبالطريقه دِ
المدير:دقييقه انت جاي تلوم المدير ولا سامع غلط انا؟!!
والد واحد من الشله:اصلا ياها التربيه ظاهرة بحاول يطلعك مدير م نافع ليه حق ولد اختو دا يطلع كذا
مراد ابتسم بالجمبه وغلبو يتكلم من الجهل الحاصل
والد محمد:اكيد قصدو وااضح لانو بجدد م صح يجي ويضرب ساي م ليه علاقه بقصدو!!
المدير:يخ انا اصلا كنت ح افصلهم وهسي لو كترتو كلامكم ح افصلهم
مراد بإستفزاز:بتهدد؟! اسمع م نحن المحتاجنكم انتو المحتاجين طلاب متفوقين ومميزين يرفعو راس مدرستكم
عاين لجمال:جيب شنطتك ويلا احسن مدرسه خاصه ح اسجلك فيها هسي
المدير عاين ليه وعمل مُصر ع كلامو
والد محمد:والله ولا نحن بشرفنا نقعد مع مدير ظالم كذا
مراد عابم ليه:يلا وبالمره صُحاب يتسجلو مع بعض
وطلعوبقو بتناقشو بره لحد م جاهم الاستاذ نفسو الحضر المدير وهو بضرب فيهم سألهم ادوه الصرااحه
وقف معاهم وبقي بهدي فيهم نظام هم محتاجنهم و... الخ
لحد م ج جمال صاري وشو وشوووي ويبكي
الاستاذ:م نفسك تقول خير يجمال؟!
جمال سكتتت
الاستاذ:وانت ي محمد؟!
محمد رفع اكتافو
مراد:فرصه سعيده ومشو
لمن طلعو بره جمال عاين لمراد قبل م يتكلم مراد قال عارفك ح تقول شنو بس انت عندك كرامه وفوق كل شي حتي لو قرايتك ف ح تتسجل فأحسن مدرسه
جمال:وبقروشك انت صح؟!!
مراد غمض عيونو:اخخ نسيت اختك بتكون منو جمال بليييز سيب الفهم دا بالجمبه حاليا وبيني وبينك وانت استعنت بي فسيبني اكمل الف راسي وبسسس
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جمال:تعال اكل
مراد:اسبقوني باكل مع جوري
ودخل خت الاكل فالكمودينه وشال كبايه مويه بارده ورشاها بيهت صحت مخلوعه قامت بتستوعب خمس دقايق وهو بعاين ليها حتي نطقت ب:زح من وشي لأني لو لحقت اقوم م ح اسيبك
كأنها بتتكلم مع حيطه شال الاكل ختاه فوشها وقال:ح تاكلي واذ م اكلتي الح يحصل م ح يعجبك
جوري من تحت اسنانها:لو م طلعت انت واكلك دا الح يحصل م حيعجبك
مراد:جوري حركات الاطفال الحاصله دِ رافعه كثافتي فبطليها
جوري الكلام اكل معاها جمبه للطيش حاولت م تتهور رقدت وادتو ظهرها وبتحاول تروق وتقنع نفسها بإنها تمام
مراد وبحاول يستفز فيها:تذ عايزه تتدلعني ويحنسوك وياكلوك وامور الهنود دِ قولي مف داعي للدراما دِ كلها
جوري قامت اول م فتحت خشمها قبل م تنطق دخل ليها الاكل الاصلا مجهزو فيدو
قامت وجرري الحمام لمن اتخلع وبقت بترجع
مشي وقف فالباب راجيها
لمن طلعت كانت دايخه سندها للسرير
مراد:البسي عبايه يلا المستشفي
جوري بتعب:م ماشه وم يحتاج واصر تاني علشان يحصل الحصل هسي
غمض عيونو وسكت م ح يقدر يناقشها تاني بعد شاف الحصل بعيونو
وقف قبل م يطلع
قالت:كراد ماما م تعرف حاجه لو سمحت بس
عاين ليها وسكت مشي رجع الاكل
فدوي:مالكم م اكلتو؟!!
مراد:م جعانين بس
فدوي بإستغراب:كيف يعني!!
مراد:لمن تجوع ح تاكل اكيد م تشيلي هم
فدوي:وانت!!
مراد:باكل يخالتي
ورجع قعد جمب جوري سرحاان وم عارف يتصررف خالص وهي شبه نايمه
بعد اتأكد انها نامت عاين ليها وطلع رجعع بيتو
تاني يوم جوري صحت مدروخه قبل م تقَوم فونها رن رفعتو من غير م تعاين للاسم
جوري:نعم
مراد:كيف اصبحتي!!
جوري:عادي
مراد:م تجي الشركه اليوم
جوري:قلتها كتير اطلع من دور الجنتله دا
وطقق قفلت اخدت نفس وقامت عملت الروتين الصباحي
ولبست وجمال بعاين ليها بطرف عينو م قدر يتكلم لانو شافها صاره وشها وزهجانه
مراد قفل منها قال م ينفع الحاصل دا طبيعي باخد شواكيش من وراها وقال خايف عليها قال
زفر بضييق وقام
جوري مشت وكان روتين عادي وهي ومراد م اتلاقو اصلا بس تعبت شديييد
بعد طلعت وجمال مشي المدرسه فعلا لقي مراد منتظرو جمب الباب ودخلو مع بعض ومشو للمدير ولقو ناس الاشتباك بأولياء امورهم فوشهم الاولاد اول م ج جمال ومعاه مراد ابتسمو بالجمبه وعملو رايحين مراد قال السلام عليكم بعد ردو السلام قعد بكل هدوء
المدير:كدا كلكم في فمن الاخر اولادكم ديل مشاغبين شدييد وكان ممكن عادي افصلهم
والد محمد"صاحب جمال" :ليه عملو شنو اصلا؟!
المدير:م سالت ولدك يعني؟!
مراد:مع انو م بحتاج نسألهم بس سألناهم ومف سبب واضح لإنك انت تضربهم من غير م تعرف الحاصل
المدير:م أكيد كطلابي م يحتاج اعرف الحاصل لانهم غلطانين كلهم كونهم يضاربو كأنهم حمير كذا
مراد:وكونهم اولادنا واثق جمال م بمد يدو سااي وم بلجأ للضرب سااي
والد واحد من الشله ديك:وولدي وااثق م بمد يدو ساي واصلا ج مضروب شديييد مهما عمل م سبب للضرب دا من تلميذ معاه
والد محمد:طيب انت سألت ولدك ليه اضاربو؟!
مراد:يخ انت سيب دا المدير نفسو هل سألهم ليه اتضاربتو؟! يخ هم اولاد يتضاربو وكذا عادي كلنا فاعمارهم اتضاربنا بس مف مدير بجي يعاقب ساي وبالطريقه دِ
المدير:دقييقه انت جاي تلوم المدير ولا سامع غلط انا؟!!
والد واحد من الشله:اصلا ياها التربيه ظاهرة بحاول يطلعك مدير م نافع ليه حق ولد اختو دا يطلع كذا
مراد ابتسم بالجمبه وغلبو يتكلم من الجهل الحاصل
والد محمد:اكيد قصدو وااضح لانو بجدد م صح يجي ويضرب ساي م ليه علاقه بقصدو!!
المدير:يخ انا اصلا كنت ح افصلهم وهسي لو كترتو كلامكم ح افصلهم
مراد بإستفزاز:بتهدد؟! اسمع م نحن المحتاجنكم انتو المحتاجين طلاب متفوقين ومميزين يرفعو راس مدرستكم
عاين لجمال:جيب شنطتك ويلا احسن مدرسه خاصه ح اسجلك فيها هسي
المدير عاين ليه وعمل مُصر ع كلامو
والد محمد:والله ولا نحن بشرفنا نقعد مع مدير ظالم كذا
مراد عابم ليه:يلا وبالمره صُحاب يتسجلو مع بعض
وطلعوبقو بتناقشو بره لحد م جاهم الاستاذ نفسو الحضر المدير وهو بضرب فيهم سألهم ادوه الصرااحه
وقف معاهم وبقي بهدي فيهم نظام هم محتاجنهم و... الخ
لحد م ج جمال صاري وشو وشوووي ويبكي
الاستاذ:م نفسك تقول خير يجمال؟!
جمال سكتتت
الاستاذ:وانت ي محمد؟!
محمد رفع اكتافو
مراد:فرصه سعيده ومشو
لمن طلعو بره جمال عاين لمراد قبل م يتكلم مراد قال عارفك ح تقول شنو بس انت عندك كرامه وفوق كل شي حتي لو قرايتك ف ح تتسجل فأحسن مدرسه
جمال:وبقروشك انت صح؟!!
مراد غمض عيونو:اخخ نسيت اختك بتكون منو جمال بليييز سيب الفهم دا بالجمبه حاليا وبيني وبينك وانت استعنت بي فسيبني اكمل الف راسي وبسسس
👍15❤1
#تناهيد_القلب ❦29❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جمال:جوري الله يرضي عليك سيبيني فاللحظه دِ
جوري عاينت ليه مسافه حتي طلعت وهي طالعه لاقت مراد داخل ليه
جوري ببياخه:كلامكم مع بعض كتر
مراد باستفزاز:القمر بغير لا سمح الله!!
جوري:وااو من سماحتك
رجع شعرو لورا مع ابتسامه مستفزه كدا ودخل
جوري ضربت يدها مع الحيطه وضغطت ع سنونها
لاقتها امها اللي لوت خشمها وقالت:ولا كآنك عملتي حاجه
جوري:ماما بلييز م مروقه حاليا
ومشت دخلت الغرفه اترمت فالسرير ختت يدها فبطنها وغمضت شدييد قلبها كان فيه حجاره وم قادره تقسمهم مع حدا ابدا
مراد دخل لجمال قعد جمبو وقال:فك صرة وشكك دِ يخ
جمال م رد
مراد:طيب جيتك حاليا من المدرسه شفت ليك مدرسه وكويسه خالص واي حاجه ها؟!
جمال:م عايز يخ م عايز اقرا اصلا
مراد:اتكلم بعقل عاين لجوري المجهجهة. كل حياتها ومستقبلها علشان خاطر ترجع حقوقكم وبتقول انك انت الح تبقي مسؤول عن الشركه او غيرو لانك ح تبقي مهندس!!
جمال دموعو نزلت فلحظه ضعف
بسرعه اداه ظهرو بس مراد شافهم قبلو عليه وقال:جمال!!
جمال مسحهم زح منو وقال:مدرسه شنو؟!
مراد:مدرسه خاصه
جمال:مستحييل اقرا بقروشك بشوف اي مدرسه حكوميه وخلاص
مراد:اخخ نسيتك اخو منو طبعا فالمهم م عايز عبطط انا يجمال والتكلفه م كبيره خصوصا اخر سنه ف اسمع مني وم بينا ي اخوي وبطل
جمال:مراد خلاص بجدد بكره ح اشوف لي مدرسه وانتهينا
مراد:جمال م تحسسني بالذنب سااي انا بفتش ليك فمدرسه تكون كويسه من م سبت ديك م ح تجبر نفسك تدخل مدرسه وتكون اي كلام
جمال:الحكومي اقوي من الخاص اصلا برتاح للحكومي
مراد زفر بضيق:بشوف بكره بس لو م لقيت حكومي نافع صدقني غصب عنك ح تدخل السجلتك فيها دِ
جمال:كويس
سكتو مساافه حتي مراد قال:جوري مالها؟!
جمال لمحاوله الهرب:مالها؟!
مراد:م حاولتو تفحصو ليها نا حاولت بس رفضت
جمال وهو بعاين بعيد:عندها ملاريا وتايفويت مشينا قبل يومين
مراد:دقييقه وبملاريتها وغيرو صبحيتها جات الشركه صح؟!
جمال حرك راسو وقال:وحتي امي اتكلمت معاها كتيير بس م اشتغلت بيها
مراد:اخخخ . تمام يجمال عند موضوعنا لبكره بس اجتهد ذاكر فالبيت وكذا لحد م يظبط ولو فحاجه وقفت ليك جوري عايانه بس انا قاعد
جمال ابتسم وحرك راسو
مراد قام طلع ركب سيارتو واتحرك متجه مكان وااحد كان كل م يقرب قلبو بضرب اكترر لحد م وصل ووقف فالمكان المعتاد يقيف فيه كل م يجي اثناء م بعاين اتصددم بالشخص البجي طالع بقي بحاول يركزز اكتر يمكن مشبه!!
ج بوراه محمود الطاهر مبتسم ودعو ودخل بيتو!!! هنا اتصددم شدييد
مراد:مستحيييل.... طيب... يعني... معقول!!!!
قعد تلت ساعه بستوعب حتي رفع فونو واتصل بشخص وحاول يكون هاادي
مراد:محاميينا
المحامي:اهلين مراد باشا
مراد:الليله عندنا محكمه وكذا ف اي تطورات؟!
المحامي:الا بعد المحكمه وكذا نشوف
مراد:اها ان شاء للان ف حاجات لصالحنا وكذا
المحامي:واله يمراد باشا بإذن الله ندعي بس
مراد قفل منو واتحرك مشي الشركه بسرعه
طبعا مراد مشي بيتهم وكذا وشاف محاميه طالع من بيتهم وَقدمو محمود الطاهر ف اتصدم وكذا
وصل الشركه السياره م وقفها نزل وساب الباب فاتح وقال للامن وهو بدخل بسرعه اركنها لي
وجرري ع مكتبو فتح الخزنه وفضل بنزل فالورق المهم اتصل لاحمد وقال ليه بسررعه تعال مكتبي
احمد ج مستغرب لحالة مراد وقال:رووق ف حاجه لقيتها مف ولا مالك؟!
مراد:ي ريت ي احمد انا وربي م عارف فدنيتي دِ اثق فمنو
احمد:فشنو؟!
مراد:المحامي ياحمد شكلو ولد كلب خااين
احمد بعدم استوعاب:كييف؟!.. كيف يعني
مراد:عديل قبل شوي شفتو طالع من محمود الطاهر وم اظن فسبب بخليه يمش ليه صح؟! فهسي لازم نشوف كل بيانات الشركه وكل حاجه وننظف لو فحاجه لحد م اغيرو
احمد قعد فالكرسي بستوعب
مراد:م وقت استيعاب هسي شوف معي البيانات سرييع ي احمد يخ شوف اسهم الشركه قروش الخزنه العاملين حساب الشركه كلل شي شوف خايف يكون عمل حاجه متفق مع مخمود الطاهر يفلسو بي يخ
احمد قام وبقو شغالين اظن ساعه ومراد دا يمكن اكترر لحظه كان خااايف فيها وقلبو بضررب الساعه دِ لمن حسا خلاص كل انجازاتو يتضيع منو
احمد:مراد انت عندك محكمه بعد ساعه كذا ف روق هسي وفضي راسك ليها وانا بكمل لحد م تجي
مراد:د م وقت اروق فيه ي احمد+عندي فكره
احمد:هاا؟!
مراد:ح اجيب محامي شاطر يهتم بالشركه من م القاه لو الليله واقول ل عمك اسامه د انو انت اتفرغ لي لموضوع المحكمه وجبت د فتره مؤقته وكذا
احمد:طيب فكره بس تجيبو كيف او بالاصح تجيب واحد شاطر وتقدر تثق فيه كيف؟!
مراد:دقييقه
فضل بتصل كتيير اتصل ع معظم اصحابو ودفعتو البزنس الجوه وبره السودان
قالو بشوفو ليه وكذا
احمد: وفموضوع المحكمه م كذا م هناي يعني
مراد:م هو الجلسات بدت م عارف اتصرف بس اغيرو احسن صح؟!
احمد رفع اكتافو
مراد:بعد الجلسه دِ ح اتصرف
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جمال:جوري الله يرضي عليك سيبيني فاللحظه دِ
جوري عاينت ليه مسافه حتي طلعت وهي طالعه لاقت مراد داخل ليه
جوري ببياخه:كلامكم مع بعض كتر
مراد باستفزاز:القمر بغير لا سمح الله!!
جوري:وااو من سماحتك
رجع شعرو لورا مع ابتسامه مستفزه كدا ودخل
جوري ضربت يدها مع الحيطه وضغطت ع سنونها
لاقتها امها اللي لوت خشمها وقالت:ولا كآنك عملتي حاجه
جوري:ماما بلييز م مروقه حاليا
ومشت دخلت الغرفه اترمت فالسرير ختت يدها فبطنها وغمضت شدييد قلبها كان فيه حجاره وم قادره تقسمهم مع حدا ابدا
مراد دخل لجمال قعد جمبو وقال:فك صرة وشكك دِ يخ
جمال م رد
مراد:طيب جيتك حاليا من المدرسه شفت ليك مدرسه وكويسه خالص واي حاجه ها؟!
جمال:م عايز يخ م عايز اقرا اصلا
مراد:اتكلم بعقل عاين لجوري المجهجهة. كل حياتها ومستقبلها علشان خاطر ترجع حقوقكم وبتقول انك انت الح تبقي مسؤول عن الشركه او غيرو لانك ح تبقي مهندس!!
جمال دموعو نزلت فلحظه ضعف
بسرعه اداه ظهرو بس مراد شافهم قبلو عليه وقال:جمال!!
جمال مسحهم زح منو وقال:مدرسه شنو؟!
مراد:مدرسه خاصه
جمال:مستحييل اقرا بقروشك بشوف اي مدرسه حكوميه وخلاص
مراد:اخخ نسيتك اخو منو طبعا فالمهم م عايز عبطط انا يجمال والتكلفه م كبيره خصوصا اخر سنه ف اسمع مني وم بينا ي اخوي وبطل
جمال:مراد خلاص بجدد بكره ح اشوف لي مدرسه وانتهينا
مراد:جمال م تحسسني بالذنب سااي انا بفتش ليك فمدرسه تكون كويسه من م سبت ديك م ح تجبر نفسك تدخل مدرسه وتكون اي كلام
جمال:الحكومي اقوي من الخاص اصلا برتاح للحكومي
مراد زفر بضيق:بشوف بكره بس لو م لقيت حكومي نافع صدقني غصب عنك ح تدخل السجلتك فيها دِ
جمال:كويس
سكتو مساافه حتي مراد قال:جوري مالها؟!
جمال لمحاوله الهرب:مالها؟!
مراد:م حاولتو تفحصو ليها نا حاولت بس رفضت
جمال وهو بعاين بعيد:عندها ملاريا وتايفويت مشينا قبل يومين
مراد:دقييقه وبملاريتها وغيرو صبحيتها جات الشركه صح؟!
جمال حرك راسو وقال:وحتي امي اتكلمت معاها كتيير بس م اشتغلت بيها
مراد:اخخخ . تمام يجمال عند موضوعنا لبكره بس اجتهد ذاكر فالبيت وكذا لحد م يظبط ولو فحاجه وقفت ليك جوري عايانه بس انا قاعد
جمال ابتسم وحرك راسو
مراد قام طلع ركب سيارتو واتحرك متجه مكان وااحد كان كل م يقرب قلبو بضرب اكترر لحد م وصل ووقف فالمكان المعتاد يقيف فيه كل م يجي اثناء م بعاين اتصددم بالشخص البجي طالع بقي بحاول يركزز اكتر يمكن مشبه!!
ج بوراه محمود الطاهر مبتسم ودعو ودخل بيتو!!! هنا اتصددم شدييد
مراد:مستحيييل.... طيب... يعني... معقول!!!!
قعد تلت ساعه بستوعب حتي رفع فونو واتصل بشخص وحاول يكون هاادي
مراد:محاميينا
المحامي:اهلين مراد باشا
مراد:الليله عندنا محكمه وكذا ف اي تطورات؟!
المحامي:الا بعد المحكمه وكذا نشوف
مراد:اها ان شاء للان ف حاجات لصالحنا وكذا
المحامي:واله يمراد باشا بإذن الله ندعي بس
مراد قفل منو واتحرك مشي الشركه بسرعه
طبعا مراد مشي بيتهم وكذا وشاف محاميه طالع من بيتهم وَقدمو محمود الطاهر ف اتصدم وكذا
وصل الشركه السياره م وقفها نزل وساب الباب فاتح وقال للامن وهو بدخل بسرعه اركنها لي
وجرري ع مكتبو فتح الخزنه وفضل بنزل فالورق المهم اتصل لاحمد وقال ليه بسررعه تعال مكتبي
احمد ج مستغرب لحالة مراد وقال:رووق ف حاجه لقيتها مف ولا مالك؟!
مراد:ي ريت ي احمد انا وربي م عارف فدنيتي دِ اثق فمنو
احمد:فشنو؟!
مراد:المحامي ياحمد شكلو ولد كلب خااين
احمد بعدم استوعاب:كييف؟!.. كيف يعني
مراد:عديل قبل شوي شفتو طالع من محمود الطاهر وم اظن فسبب بخليه يمش ليه صح؟! فهسي لازم نشوف كل بيانات الشركه وكل حاجه وننظف لو فحاجه لحد م اغيرو
احمد قعد فالكرسي بستوعب
مراد:م وقت استيعاب هسي شوف معي البيانات سرييع ي احمد يخ شوف اسهم الشركه قروش الخزنه العاملين حساب الشركه كلل شي شوف خايف يكون عمل حاجه متفق مع مخمود الطاهر يفلسو بي يخ
احمد قام وبقو شغالين اظن ساعه ومراد دا يمكن اكترر لحظه كان خااايف فيها وقلبو بضررب الساعه دِ لمن حسا خلاص كل انجازاتو يتضيع منو
احمد:مراد انت عندك محكمه بعد ساعه كذا ف روق هسي وفضي راسك ليها وانا بكمل لحد م تجي
مراد:د م وقت اروق فيه ي احمد+عندي فكره
احمد:هاا؟!
مراد:ح اجيب محامي شاطر يهتم بالشركه من م القاه لو الليله واقول ل عمك اسامه د انو انت اتفرغ لي لموضوع المحكمه وجبت د فتره مؤقته وكذا
احمد:طيب فكره بس تجيبو كيف او بالاصح تجيب واحد شاطر وتقدر تثق فيه كيف؟!
مراد:دقييقه
فضل بتصل كتيير اتصل ع معظم اصحابو ودفعتو البزنس الجوه وبره السودان
قالو بشوفو ليه وكذا
احمد: وفموضوع المحكمه م كذا م هناي يعني
مراد:م هو الجلسات بدت م عارف اتصرف بس اغيرو احسن صح؟!
احمد رفع اكتافو
مراد:بعد الجلسه دِ ح اتصرف
👍15🔥2❤1
#تناهيد_القلب ❦30❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
حركت راسها واصلا هي تعبانه بجدد بس بتكابر وكمان عايز يطلعها بعدين
مشت جابت حاجاتها وطلعو ف الطريق مراد لاحظ ليدها بترجف
جوري كانت تعبانه وحاسه نفسها مهبطه وكانت اطرافها بترجف حتي رجولها
مراد م اتردد ومسك يدها وظغط عليها كانت بارده فقال متأكده انك تمام ومف داعي امش المستشفي؟!
جوريو هي يتعاين ليدو سحبتها ومسحت ه وشها البقي عياره عن مويه فحدود وشها متلج
مراد وقف وعمل خلف دور ع طول
جوري:مراد!!
مراد:اكيد م ح اعاين لحالتك دِ واسكت
جوري:مراد اسمع كلامي واحترم قراري ووديني البيت
جوري هبطتت زياده لفكره يمكن يمشو المستشفي ومراد يعرف بالف بطنها كانت خايفه شدييد وم عايزاه يعرف خالص
مراد م رد عليها فهي عصبت فحدود مقادره اصلا وقالت قلت ليك وديني البيت يخ م تعمل فيها خايف علي ومهتم
برضو م رد
جوري:مراد رجعني البيت للمره الاخيره ولا ح اتصرف تصرف م ح يعجبك
كأنها بتأذن فمالطه ف م اترددت ومشت ع الدركسون وبقت بتخرك فيها مراد عصب وقال ي يت ح تعملي بسنا حاادث
وهي مصره جاهزه تموت بس م يعرف السياره كانت بتتحرك يمين يسار ف سياره كانو ح يدخلو فيها لولا مراد دفرها واتخطاها ف اخر لحظه وضغط فرامل شدييد وقبل عليها:جنيتي صح؟!!! د شنو البتعملس فيه د؟! اا
جوري:مراد م تضغط علي بلييز يخ م تضغط علي م تتحكم فيني وتجبرني ع حاجه م عايزاها يخ انا كدا م بحكي حاليا صح حاسي بي م تمام بس انا ادري بمالي لموضوع خصوصي م عايزه احكي ف قلت ليك رجعني البيت وبس م تعمل فيها خاايف علي يخخ اطلعع من الدور د
مراد كان بعاين ليها وحس بيها مخنوقه شدييد فبجدد م حب يضغط عليها سكت دور ورجعع وصلها البيت نزلت بسررعه دخلت غرفتها قفلتها عليها وانفقعت بكا وهي بتقعد فالارض جمب الباب كانت بتبكي وخاته يدها فبطنها وم عارفه ح تعمل شنو وح تفضل ساكته لمتين خاالص
لحد م نامت فمكانها
مراد بعد نزلها خت راسو فالدركسون ودموعو حرت ولنفسو مرعارف ليه مسحها لسرعه وقال ارجللل يمرااد يخ ارجلل د شنو البتعمل فيها د يخخ زفر بضيق ونزل اخد شاور ونام من غير تفكير
جوري صحت لقت الساعه 9م غمضت بألم كانت احسن بكتيير من قبيل اتذكرت الحصل اتنهدت وقامت استحمت واتوضت صلت اتذكرت مراد قال فمشوار مهم قالت بعد د خلاص الوقت روح معناها المشوار طرشق قالت لكيد مراد متذكرو بس م حب يضغط عليها بسبب كلامها القبيل وهومشوار مهم بحددد فطلعت اترددت كتيت قبل م تضرب ليه باب غرفتو سمعتو بقول بصوت ناعس ادخلي
دخلت بهدوء عاينت ليه وعاينت للارض بسرعه وهي يتفرك فيدينها
وقف جمبو وقالت:قلت فمشوار مهم شكلك م حبيت تصحيني علشان كلامي القبيل بس.... يعني.. لو هو مهم بالنسبه ليك وشايف مهم بالنسبه لي كان تصحيني عادي
مراد بكل برود:المشوار لسه اصلا ح نتحررك 12 من هنا ونعم مهم بالنسبه ليك واصلا المشوار د بالأخص لو واقفين محاكم وشكل ح اطلعك ليه لانو مهم شديييد
م ردت كانت مستغربه د مشوار شنو وم قادره تسآلو ف طلعت بسرعه غرفتها فتحت الشاشه علشان م تفكر كتير وتصدع لحد م باب غرفتها ضرب قالت ادخل ج داخل عاين ليها وقعد جمبها!.
مراد:شوفي ي بت الناس م عارف تصرفي القبيل د ضايقك او الحاضل شنو بس لو ضايقك بجد للدرجه دِ ف بحب اقول م كان قصدي ازعلك كان نفسي اعرف مالك وتبقي تمام وبس وحاجه طبيعيه لحد مكاني اذ شاف حالتك القبيل يوديك المستشفي علشان يطمئن
جوري:اممم جاي تعتزر يعني!!
مراد:انا واعتزر!! لا طبعا
ابتسمت لا إراديا
عاين ليها بإستغراب
جوري:لو جاي تعتزر سامحتك بس لو جاي بحاجه تاني ف اعلم اني مخنوقه منك شدييد وم طايقاك
مراد:العلي عملتو فتاني فستينك
جوري:تمام ممكن تطلع
مراد وهو بخلف رجلو:جاذبني الفلم
جوري رفعت حاجب:عادي امش احضرو فشاشتك
مراد:جاذباني القعده هنا
رفعت حواجبها وبقت بتحضر كانت بتحضر ف فلم تامر حسني تبع بحبك مع هنا الزاهد
جوري كانت بتضحك للهبل الحاصل د ومراد بعاين ليها سااي تامر حسني كان مستهبل فيه شدييد وعلي العلي معاه حمدي المرغني يعني جاها فالصمييم
لمن ظهرت خطييتو القديمه وكذا الكان بحبها جوري ركزت فحاجه
بقت مرركزه لنهايه الفلم انو هي سابتو علشان كانت خايفه تموت وم يقدر يكمل بعدها وهنا الزاهد وقتها كانت فحياتو وح تتزوجو ولمن ظهرت الامور اتعقدت فيعد خلص جوري قبلت ع مراد وقالت:دقييقه بجدد انا م فكرت فيها انت مف وحده فحياتك؟!.. يعني م تكون وقفت حياتك ولا كذا لا سمح الله
مراد:واذ وقفتها!! عايزه تعملي شنو
جوري:ممكن تبطل عبط لمره فحياتك معاي؟!
مراد:بس بحب اتعابط عارفه ليه؟!! علشان الحديث الانفتح د يجر واتكلم معاك اطول فتره ممكنه
#بقلم:وعد_معاويه 💛
حركت راسها واصلا هي تعبانه بجدد بس بتكابر وكمان عايز يطلعها بعدين
مشت جابت حاجاتها وطلعو ف الطريق مراد لاحظ ليدها بترجف
جوري كانت تعبانه وحاسه نفسها مهبطه وكانت اطرافها بترجف حتي رجولها
مراد م اتردد ومسك يدها وظغط عليها كانت بارده فقال متأكده انك تمام ومف داعي امش المستشفي؟!
جوريو هي يتعاين ليدو سحبتها ومسحت ه وشها البقي عياره عن مويه فحدود وشها متلج
مراد وقف وعمل خلف دور ع طول
جوري:مراد!!
مراد:اكيد م ح اعاين لحالتك دِ واسكت
جوري:مراد اسمع كلامي واحترم قراري ووديني البيت
جوري هبطتت زياده لفكره يمكن يمشو المستشفي ومراد يعرف بالف بطنها كانت خايفه شدييد وم عايزاه يعرف خالص
مراد م رد عليها فهي عصبت فحدود مقادره اصلا وقالت قلت ليك وديني البيت يخ م تعمل فيها خايف علي ومهتم
برضو م رد
جوري:مراد رجعني البيت للمره الاخيره ولا ح اتصرف تصرف م ح يعجبك
كأنها بتأذن فمالطه ف م اترددت ومشت ع الدركسون وبقت بتخرك فيها مراد عصب وقال ي يت ح تعملي بسنا حاادث
وهي مصره جاهزه تموت بس م يعرف السياره كانت بتتحرك يمين يسار ف سياره كانو ح يدخلو فيها لولا مراد دفرها واتخطاها ف اخر لحظه وضغط فرامل شدييد وقبل عليها:جنيتي صح؟!!! د شنو البتعملس فيه د؟! اا
جوري:مراد م تضغط علي بلييز يخ م تضغط علي م تتحكم فيني وتجبرني ع حاجه م عايزاها يخ انا كدا م بحكي حاليا صح حاسي بي م تمام بس انا ادري بمالي لموضوع خصوصي م عايزه احكي ف قلت ليك رجعني البيت وبس م تعمل فيها خاايف علي يخخ اطلعع من الدور د
مراد كان بعاين ليها وحس بيها مخنوقه شدييد فبجدد م حب يضغط عليها سكت دور ورجعع وصلها البيت نزلت بسررعه دخلت غرفتها قفلتها عليها وانفقعت بكا وهي بتقعد فالارض جمب الباب كانت بتبكي وخاته يدها فبطنها وم عارفه ح تعمل شنو وح تفضل ساكته لمتين خاالص
لحد م نامت فمكانها
مراد بعد نزلها خت راسو فالدركسون ودموعو حرت ولنفسو مرعارف ليه مسحها لسرعه وقال ارجللل يمرااد يخ ارجلل د شنو البتعمل فيها د يخخ زفر بضيق ونزل اخد شاور ونام من غير تفكير
جوري صحت لقت الساعه 9م غمضت بألم كانت احسن بكتيير من قبيل اتذكرت الحصل اتنهدت وقامت استحمت واتوضت صلت اتذكرت مراد قال فمشوار مهم قالت بعد د خلاص الوقت روح معناها المشوار طرشق قالت لكيد مراد متذكرو بس م حب يضغط عليها بسبب كلامها القبيل وهومشوار مهم بحددد فطلعت اترددت كتيت قبل م تضرب ليه باب غرفتو سمعتو بقول بصوت ناعس ادخلي
دخلت بهدوء عاينت ليه وعاينت للارض بسرعه وهي يتفرك فيدينها
وقف جمبو وقالت:قلت فمشوار مهم شكلك م حبيت تصحيني علشان كلامي القبيل بس.... يعني.. لو هو مهم بالنسبه ليك وشايف مهم بالنسبه لي كان تصحيني عادي
مراد بكل برود:المشوار لسه اصلا ح نتحررك 12 من هنا ونعم مهم بالنسبه ليك واصلا المشوار د بالأخص لو واقفين محاكم وشكل ح اطلعك ليه لانو مهم شديييد
م ردت كانت مستغربه د مشوار شنو وم قادره تسآلو ف طلعت بسرعه غرفتها فتحت الشاشه علشان م تفكر كتير وتصدع لحد م باب غرفتها ضرب قالت ادخل ج داخل عاين ليها وقعد جمبها!.
مراد:شوفي ي بت الناس م عارف تصرفي القبيل د ضايقك او الحاضل شنو بس لو ضايقك بجد للدرجه دِ ف بحب اقول م كان قصدي ازعلك كان نفسي اعرف مالك وتبقي تمام وبس وحاجه طبيعيه لحد مكاني اذ شاف حالتك القبيل يوديك المستشفي علشان يطمئن
جوري:اممم جاي تعتزر يعني!!
مراد:انا واعتزر!! لا طبعا
ابتسمت لا إراديا
عاين ليها بإستغراب
جوري:لو جاي تعتزر سامحتك بس لو جاي بحاجه تاني ف اعلم اني مخنوقه منك شدييد وم طايقاك
مراد:العلي عملتو فتاني فستينك
جوري:تمام ممكن تطلع
مراد وهو بخلف رجلو:جاذبني الفلم
جوري رفعت حاجب:عادي امش احضرو فشاشتك
مراد:جاذباني القعده هنا
رفعت حواجبها وبقت بتحضر كانت بتحضر ف فلم تامر حسني تبع بحبك مع هنا الزاهد
جوري كانت بتضحك للهبل الحاصل د ومراد بعاين ليها سااي تامر حسني كان مستهبل فيه شدييد وعلي العلي معاه حمدي المرغني يعني جاها فالصمييم
لمن ظهرت خطييتو القديمه وكذا الكان بحبها جوري ركزت فحاجه
بقت مرركزه لنهايه الفلم انو هي سابتو علشان كانت خايفه تموت وم يقدر يكمل بعدها وهنا الزاهد وقتها كانت فحياتو وح تتزوجو ولمن ظهرت الامور اتعقدت فيعد خلص جوري قبلت ع مراد وقالت:دقييقه بجدد انا م فكرت فيها انت مف وحده فحياتك؟!.. يعني م تكون وقفت حياتك ولا كذا لا سمح الله
مراد:واذ وقفتها!! عايزه تعملي شنو
جوري:ممكن تبطل عبط لمره فحياتك معاي؟!
مراد:بس بحب اتعابط عارفه ليه؟!! علشان الحديث الانفتح د يجر واتكلم معاك اطول فتره ممكنه
👍12❤4
#تناهيد_القلب ❦31❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري:وانت مالك ومال الف بطني ولددك؟!!
مراد:ايووه ولددي واذ حابه تجيبي ع الدنيا دِ اعرفي اني ابوه الوحييد مف حد م ح يعرف بالحاصل ولا امك فاهماني صح؟!! وح يتسجل بإسمي وح يكون تحت رعايتي انا
جوري:لااا مستحيييل مستحييييل م ح اورطك
مراد:من البدايه اتورطي بسببنا لو م العملو مخمود الطاهر م كان انجبرتي تعيشي حياتك كذا وتشتغلي فبيوت الناس ويحصل ليك الحصل ف مجبور استحمل كل د وبعدين اقول ليك حاجه عاملو سبب انا منفسي اطلققك يبت عبد الغفار نفسي تفضلي معاي العمر كلو ولو ربناا اراد نجيب اخ للف بطنك د كمان عادي لاني بحببببك بحبببك يبت عبد الغفار بحبببك م مستني منك ردد خاالص بس خليك واثقه الف بطنك ح اعاملو كولدي بالظبط م ح اظلمو او احسسو انو م ولدي نهاائي فكرري واخدي زمنك وانا راجيك العمر كلو من غير م اضغط عليك
جوري اتصددمت اتصددمت شدييييد بقت بتررجف وفجاءه اغمي عليها
مراد قلبو وحهو شدييد اتحرك بيها ع المستشفي ع طول وبررجف وبنده بإسمها لحد م وصلو شالها ودخل بيها المهم لحد م دخلوها غرفه
ومراد واقف بره برجف ج الدكتور جرا عايه فقال:ضغط الحنين عليها وهي شكلها مررهقه نفسها شديييد الكلام د م صححح سيبها ترتاح فتره وم تضغط ع نفسها ولا بالتفكير حتي وعلي العلي شكلها م بتاكل يخ م صح الحاصل د
مراد:تما يدكتور تمام ممكن ادخل اشوفها؟!
الدكتور:ادخل قبل م يدخل الممرض يفك الدرب لانو توبها م فيها
ومشي مراد حس بنيران الغيره بتولع ولييع دواخلو دخل بسررعه ضغط سنونو شدييييد منظرها م كان بسمح لغيرو يشوفها قال بضييق:يخ البسيبك تلبسي ملابس اخوك الصغير شنو راسماك رسم كذا
غطاها بالتوب وبقي قاعد جمبها وماسك يدها المتلجه لحد م بدت تتحرك. فتحت ببطء عاينت ليه
مراد:حمد لله ع السلامه
جوري:الحصل شنو!!
مراد:مهمله نفسك والف بطنك د كل الحصل و مصح منك الدكتور قال
حاولت تقوم راسها لف
مراد:ريحي
فكت يدها وادتو ظهرها ودموعها جرو بسكات م قال حاجه بس نزل راسو وهو بهز فرحلو وبزفر بضيق كلامو كان بزن فراسها شديييد صح بتحبو واي حاجه بس م كانت وااثقه من كلامو شدييد يعني يمكن شفقان عليها وبسس علشان كدا قال كذا
الدرب لمن خلص والممرض ج
مراد:اتصلحي شووي علشان الممرض داخل
اتصلحت بمساعدتو ج فكي ليها الدرب وقال حمد لله ع السلامه وطلعع
جوري:عايزه اطلع
مراد:دقييقه الدكتور شوي ويجي
فعلا ج داخل ابتسم ليها وقال م ح نجتهد وكذا تمام؟!
جوري حركت راسها من غير م تعاين ليه
الدكتور عاين لمراد:دِ العلاجات انا مفروض م اطلعها اليوووم ف بتطلع بكره
جوري:لاا استحاااله لو م طلعتني بإرادتك ح اطلع غصب عنك
مراد ابتسم خفييف وقال:طلعها ببقي ممرضها انا بذات نغسي لبكره
الدكتور عاين ليه:متأكد؟!!
مراد:ايوه عندي غيرها اصلا؟!
الدكتور ابتسم:لا تماام
طلع
جوري وقفت التوب ج واقع كلو زفرت بضيق دنقرت ترفعو راسها لف مراد ج مسكها رفعو وقال اقيفي
جوري:هاتي بلبسو
مراد:جوري اسكتي يخ وم تعاندي
غمضت بالم ج عليها لمن خت يدو فنصها حست بكهربا سايره فيها كان بربط فيه وبعاين ليها وهي مغمضه وقلبها بضرب سريييع فتحت ببطء م اتوقعت تحصل Contact eye م قدرت تنزل عيونها وهو كذلك بعد خلص لقي نفسو من غير م يحس ببوسها ف عيونهاا وبقول:ختي التوب فراسك ويلا
تلجتتت م قدرت ترد وهو كان اتقدم قدامها لبستو بترجف وهو اتقدم شوي ووقف انتظرخا لمن وصلتو قالت ببطء:كيف تسمح لنفسك تعمل كدا
مراد ومو بمسك يدها:عملت شنو؟!
حاولت تتفك منو ضغط عليها اكتر وقال:م ناقص يغمي عليك تاني وانتِ للحظه م قادر توزني نفسك
سكتت
مرادد:بالمناسبه اذ م بتعرفي تلبسي توب بتلبسي ليه؟!
جوري:علشان انت تسأل
مراد:واهو سالت
جوري:اسكت مني+اذكرك طلعتني من بيتنا باي نبره؟! متخيل اني ركززت لابسه شنو
مراد:واضح م ركزتي والعجب اللابساه بحوه والدكتور شافك بيه
جوري خجلت من نفسها فسكتت
فتح ليها الباب وركبت بتفرك فيدينها شدييد
اتحرك لحد موصل نزلو ودخلت غرفتها ملصت التوب ورقدت كانت مررهقه شدييييد َحاسه فنقص فجسمها فغمضت بسسس
ساعه تقريبا والباب ضوب وج داخل كانت شبه نايمه خت الاكل وقال:قومي الاكلل
جوري:م نفسي
مراد:علشان الف بطنك يلاا
جوري قامت بهدوء عاينت ليه وقالت:وااثق انك م متضايق بالف بطني د؟!
سكت شوي حتي قال:ايوه نعم متضايق لموضوع فغيري لمسك او عمل العملو بس من الطفل نفسو اذ م حسستيني اني م ابو او كذا م ح اضايق بس لو مصره تحسسيني اني م ابوه وتسأليني اذ متضايق او لا فح اتضايق جدد جدد وازعل وزعلي كعبب
جوري:طيب انت جاهز تكون ليه ابو وانت... يعني واثق ح تقدر
مراد:حتي لو م بقدر ح اضحي علشان حبي
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري:وانت مالك ومال الف بطني ولددك؟!!
مراد:ايووه ولددي واذ حابه تجيبي ع الدنيا دِ اعرفي اني ابوه الوحييد مف حد م ح يعرف بالحاصل ولا امك فاهماني صح؟!! وح يتسجل بإسمي وح يكون تحت رعايتي انا
جوري:لااا مستحيييل مستحييييل م ح اورطك
مراد:من البدايه اتورطي بسببنا لو م العملو مخمود الطاهر م كان انجبرتي تعيشي حياتك كذا وتشتغلي فبيوت الناس ويحصل ليك الحصل ف مجبور استحمل كل د وبعدين اقول ليك حاجه عاملو سبب انا منفسي اطلققك يبت عبد الغفار نفسي تفضلي معاي العمر كلو ولو ربناا اراد نجيب اخ للف بطنك د كمان عادي لاني بحببببك بحبببك يبت عبد الغفار بحبببك م مستني منك ردد خاالص بس خليك واثقه الف بطنك ح اعاملو كولدي بالظبط م ح اظلمو او احسسو انو م ولدي نهاائي فكرري واخدي زمنك وانا راجيك العمر كلو من غير م اضغط عليك
جوري اتصددمت اتصددمت شدييييد بقت بتررجف وفجاءه اغمي عليها
مراد قلبو وحهو شدييد اتحرك بيها ع المستشفي ع طول وبررجف وبنده بإسمها لحد م وصلو شالها ودخل بيها المهم لحد م دخلوها غرفه
ومراد واقف بره برجف ج الدكتور جرا عايه فقال:ضغط الحنين عليها وهي شكلها مررهقه نفسها شديييد الكلام د م صححح سيبها ترتاح فتره وم تضغط ع نفسها ولا بالتفكير حتي وعلي العلي شكلها م بتاكل يخ م صح الحاصل د
مراد:تما يدكتور تمام ممكن ادخل اشوفها؟!
الدكتور:ادخل قبل م يدخل الممرض يفك الدرب لانو توبها م فيها
ومشي مراد حس بنيران الغيره بتولع ولييع دواخلو دخل بسررعه ضغط سنونو شدييييد منظرها م كان بسمح لغيرو يشوفها قال بضييق:يخ البسيبك تلبسي ملابس اخوك الصغير شنو راسماك رسم كذا
غطاها بالتوب وبقي قاعد جمبها وماسك يدها المتلجه لحد م بدت تتحرك. فتحت ببطء عاينت ليه
مراد:حمد لله ع السلامه
جوري:الحصل شنو!!
مراد:مهمله نفسك والف بطنك د كل الحصل و مصح منك الدكتور قال
حاولت تقوم راسها لف
مراد:ريحي
فكت يدها وادتو ظهرها ودموعها جرو بسكات م قال حاجه بس نزل راسو وهو بهز فرحلو وبزفر بضيق كلامو كان بزن فراسها شديييد صح بتحبو واي حاجه بس م كانت وااثقه من كلامو شدييد يعني يمكن شفقان عليها وبسس علشان كدا قال كذا
الدرب لمن خلص والممرض ج
مراد:اتصلحي شووي علشان الممرض داخل
اتصلحت بمساعدتو ج فكي ليها الدرب وقال حمد لله ع السلامه وطلعع
جوري:عايزه اطلع
مراد:دقييقه الدكتور شوي ويجي
فعلا ج داخل ابتسم ليها وقال م ح نجتهد وكذا تمام؟!
جوري حركت راسها من غير م تعاين ليه
الدكتور عاين لمراد:دِ العلاجات انا مفروض م اطلعها اليوووم ف بتطلع بكره
جوري:لاا استحاااله لو م طلعتني بإرادتك ح اطلع غصب عنك
مراد ابتسم خفييف وقال:طلعها ببقي ممرضها انا بذات نغسي لبكره
الدكتور عاين ليه:متأكد؟!!
مراد:ايوه عندي غيرها اصلا؟!
الدكتور ابتسم:لا تماام
طلع
جوري وقفت التوب ج واقع كلو زفرت بضيق دنقرت ترفعو راسها لف مراد ج مسكها رفعو وقال اقيفي
جوري:هاتي بلبسو
مراد:جوري اسكتي يخ وم تعاندي
غمضت بالم ج عليها لمن خت يدو فنصها حست بكهربا سايره فيها كان بربط فيه وبعاين ليها وهي مغمضه وقلبها بضرب سريييع فتحت ببطء م اتوقعت تحصل Contact eye م قدرت تنزل عيونها وهو كذلك بعد خلص لقي نفسو من غير م يحس ببوسها ف عيونهاا وبقول:ختي التوب فراسك ويلا
تلجتتت م قدرت ترد وهو كان اتقدم قدامها لبستو بترجف وهو اتقدم شوي ووقف انتظرخا لمن وصلتو قالت ببطء:كيف تسمح لنفسك تعمل كدا
مراد ومو بمسك يدها:عملت شنو؟!
حاولت تتفك منو ضغط عليها اكتر وقال:م ناقص يغمي عليك تاني وانتِ للحظه م قادر توزني نفسك
سكتت
مرادد:بالمناسبه اذ م بتعرفي تلبسي توب بتلبسي ليه؟!
جوري:علشان انت تسأل
مراد:واهو سالت
جوري:اسكت مني+اذكرك طلعتني من بيتنا باي نبره؟! متخيل اني ركززت لابسه شنو
مراد:واضح م ركزتي والعجب اللابساه بحوه والدكتور شافك بيه
جوري خجلت من نفسها فسكتت
فتح ليها الباب وركبت بتفرك فيدينها شدييد
اتحرك لحد موصل نزلو ودخلت غرفتها ملصت التوب ورقدت كانت مررهقه شدييييد َحاسه فنقص فجسمها فغمضت بسسس
ساعه تقريبا والباب ضوب وج داخل كانت شبه نايمه خت الاكل وقال:قومي الاكلل
جوري:م نفسي
مراد:علشان الف بطنك يلاا
جوري قامت بهدوء عاينت ليه وقالت:وااثق انك م متضايق بالف بطني د؟!
سكت شوي حتي قال:ايوه نعم متضايق لموضوع فغيري لمسك او عمل العملو بس من الطفل نفسو اذ م حسستيني اني م ابو او كذا م ح اضايق بس لو مصره تحسسيني اني م ابوه وتسأليني اذ متضايق او لا فح اتضايق جدد جدد وازعل وزعلي كعبب
جوري:طيب انت جاهز تكون ليه ابو وانت... يعني واثق ح تقدر
مراد:حتي لو م بقدر ح اضحي علشان حبي
👍14😱2
#تناهيد_القلب ❦32❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري:اعتبر نفسك م سمعت حاجه
ومشت قدامو ركبت السياره واستغربت لمن لقت م فيها لا الوش لا امير
ج بعد مسافه الابتسامه حالفه م تزح
مشي دخل مطعم قصاد الشركه وج معاه اميز والوش عاينت ليه بإستغراب
جوري:ديل كانو وين؟!!!
مراد:فالمطعم
جوري:لوحدهم!!!
مراد:عادي امير م صغير+كلها خمس دقايق
رفعت اكتافها وركبت ج خت ليها الو ومشي ركب
ع غير العاده شغل اغاني انجليزيه هادئه وبقي بغني معاها!!!
كانت مندهشه حبس م تظهرت لحد م وصلو قبل م يدخلو وقفت سياره فادي
جوري صرت وشها:ارجعو بربكم م عندكم اولاد هنا بالمناسبه
وئام:كفايه يخ عذبوكم بكونو اصلا
جوري:م عذبونا ولا شي يخ
مراد:بالعكس مبسوط منهم شدييد انا وغمز لحوري
وئام:مجبورين تسلموني اولادي والا بفتح فيكم بلاغ
فادي:مجنونه بتعملها
حوري:عادي بقول اولادي
، وئام:م هي سايبه ح نعمل تحليل الدنا
جوري:بزور او بجيب من شعراتكم
فادي ضحك:مجانبن الاتنين
وئام:انتو جاييكم واحد خلااص تاني ح تنسي ديل خالص
جوري ابتسمت:استحااله
مراد رفع حاجب نظام ابتسمت مع ذكر الموضوع!!
شالوهم ومشو وحلفو م يدخلو حتي
جوري دخلت غرفتها غيرت ومشت المطبخ عملت الاكل ومشت ضربت ليه باب الغرفه ج طالع وبدو اكل فسكوت بعد خلصو اصر يغسل العده وقال ليها اعملي فراوله بالحليب ونمش البلكونه
م ردت بس مشت ع التلاجه وبقت بتعمل فيه بعد خلصت شالت الكبايتين ولقتو قاعد هناك وشغال بفونو
جات قعدت قصادو ومدت ليه كبايه
استلمها وقال:احمد جادي بكره ماش بيت ساره
جوري:احسن ليه م ساهل تلقي حب حياتك
مراد:فناس مستهونين بالحب د صح!!
جوري:قصدك منو؟!
مراد:الجو رهيب
جوري ابتسمت بهدوء
شوي وفونو اتصل قال غرييبه
جوري:افندددم؟!!
مراد وهو برفع الفون:ولا شي
ورد ب:الغااليه....ابتسم بهدوء وقال الله يبارك فيك.. د المفررض يحصل اصلا.. جمبي اي
واداني الفون عاينت ليه بإستغراب
رديت كانت خالتو تقوي
تقوي:كيفك يبتي؟!
جوري:يخير الحمد لله كيف انتِ؟!
تقوي:كويسه الحمد لله فرحني خبر البيبي الجاي فالطريق د والله
جوري عاينت لمراد بإستغراب
مراد رفع اكتافو
جوري:اهاا يسلمو
م عرفت ترد طبعا
تقوي:ربنا يسعدكم ياولادي وم تتعبي نفسك هاا؟! ارتاحي لحد م يثبت
جوري:ان شاء الله يخالتو
تقوي:لحد م نصلكم
جوري قالت ان شاء الله بعد قفلت عاينت لمراد بإستفهام.
مراد:خبر زي د اكيييد م ح ينكتم
جوري نزلت راسها وهي بتطقطق فاظافرها شدييد
ج قعد جمبها وخت يدو فوق يدينها وقال:م عايز اتةلم بالحاسه بيه بس فاهمك جوري م تتحسسي يعني... اخد نفس لو كان او هو ولدي يجوري اذ انتِ امو م عايزه تقتنعي هل هو ح يقتنع؟! بطلي البتعملي فيه د
جوري بصوت مبحوح:بس هي م حبوبتو.. يعني.. شوفها فرحانه كيف وهو اصلا.. يخ م عارفه
ضماها من غير تردد:حبوبتو وغصب عنك انا ابوه وغصب عنك وئام ومرام عماتو فبجد اذ تاني كررتي الحصل د ح نختلف
تاني يوم احمد مشي لناس ساره وساق معاه مراد بصفتو اخوه وحددو العرس م بعرف احمد حاسي بشنوو بس ساره قالت لي بعد اسبوعيين!!! وهي داقه جررس بس مف زول شغال بيها ف ادوها اجازه وكذا
يمكن مرو الاسبوعين ديل م حصل فيهم غير مراد الطبيعي متضايق ومتجاوزني وم بقول مالو والشغل فيه جوطه وبرضو سايبني بعيدده منها شديييد كان مرااات ونادر بتعامل معي حلو بس الاغلبيه متجاوزني وسايبني داايشه سااي
ف اليوم حنه سااره كانت فصاله مقفوله بنات بس
اترددت قبل م البس فستان تربي ع ذهبي حاجه كذا م مفهومه مع الجسم وفبه خطوه لقريب الركبه رفعت شعري ضنب حصان وعملت مكياج خفييف كان اول مره اعمل مكياج بالطريقه دِ
شوي باب غرفتي فتح وظهر مراد الفجاءه سررح وبقي بعاين لي لمن خجلت من نفسي واتوترت
بعد تقهي دام تقريبا عشره دقايق حتي قال:د شنو؟!!! اكيد م ح تمشي بفستانك د
جوري:واي ان شاء الله!! بالمناسبه قافله بنات بس
مراد:ببساطه ح يطقوم عين م ناقص بدللي البسي ليك توب اصلا م لاقاني مره حامل تلبس مع الجسم كذاا
جوري:ظاهر؟!
مراد بحددده:لاا اقصدد اييي
جوري ابتسمت:م ظاهر اصلا ف اطلللع برره
وقبل م يتخرك او يرد مشت لبست عبايه وطرحه وقبلت لقتو فوشها
مراد:مصره يعني!!
رفعت حواجبها ومشت قدامو
كان متغايظ وحاسي بنيران كانت بتخطف الاضواء والانظار شديييد من سماحتها
ركبو واتحرك ساكتت
لمن جات تنزل قال:دقييقه جراها حصنها وباسها فراسها وقال:عنيييده اعمل شنوو يخ+انتبهي بشبطك د وم تتحركي كتيير ها؟!
نزلت بتتبسم سلمت العبايه للواقفه جمب باب الصاله ودخلت بهدوء وكل الانظار عليها
يمكن اليوم د مره بخييير وم رقصت كتيييير نهايه الحفله جاهم مراد وساره مشت معاها
وصلو غيرو واكلو وبقو بقطعو عن الحفله وكذا لخد م نامو
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري:اعتبر نفسك م سمعت حاجه
ومشت قدامو ركبت السياره واستغربت لمن لقت م فيها لا الوش لا امير
ج بعد مسافه الابتسامه حالفه م تزح
مشي دخل مطعم قصاد الشركه وج معاه اميز والوش عاينت ليه بإستغراب
جوري:ديل كانو وين؟!!!
مراد:فالمطعم
جوري:لوحدهم!!!
مراد:عادي امير م صغير+كلها خمس دقايق
رفعت اكتافها وركبت ج خت ليها الو ومشي ركب
ع غير العاده شغل اغاني انجليزيه هادئه وبقي بغني معاها!!!
كانت مندهشه حبس م تظهرت لحد م وصلو قبل م يدخلو وقفت سياره فادي
جوري صرت وشها:ارجعو بربكم م عندكم اولاد هنا بالمناسبه
وئام:كفايه يخ عذبوكم بكونو اصلا
جوري:م عذبونا ولا شي يخ
مراد:بالعكس مبسوط منهم شدييد انا وغمز لحوري
وئام:مجبورين تسلموني اولادي والا بفتح فيكم بلاغ
فادي:مجنونه بتعملها
حوري:عادي بقول اولادي
، وئام:م هي سايبه ح نعمل تحليل الدنا
جوري:بزور او بجيب من شعراتكم
فادي ضحك:مجانبن الاتنين
وئام:انتو جاييكم واحد خلااص تاني ح تنسي ديل خالص
جوري ابتسمت:استحااله
مراد رفع حاجب نظام ابتسمت مع ذكر الموضوع!!
شالوهم ومشو وحلفو م يدخلو حتي
جوري دخلت غرفتها غيرت ومشت المطبخ عملت الاكل ومشت ضربت ليه باب الغرفه ج طالع وبدو اكل فسكوت بعد خلصو اصر يغسل العده وقال ليها اعملي فراوله بالحليب ونمش البلكونه
م ردت بس مشت ع التلاجه وبقت بتعمل فيه بعد خلصت شالت الكبايتين ولقتو قاعد هناك وشغال بفونو
جات قعدت قصادو ومدت ليه كبايه
استلمها وقال:احمد جادي بكره ماش بيت ساره
جوري:احسن ليه م ساهل تلقي حب حياتك
مراد:فناس مستهونين بالحب د صح!!
جوري:قصدك منو؟!
مراد:الجو رهيب
جوري ابتسمت بهدوء
شوي وفونو اتصل قال غرييبه
جوري:افندددم؟!!
مراد وهو برفع الفون:ولا شي
ورد ب:الغااليه....ابتسم بهدوء وقال الله يبارك فيك.. د المفررض يحصل اصلا.. جمبي اي
واداني الفون عاينت ليه بإستغراب
رديت كانت خالتو تقوي
تقوي:كيفك يبتي؟!
جوري:يخير الحمد لله كيف انتِ؟!
تقوي:كويسه الحمد لله فرحني خبر البيبي الجاي فالطريق د والله
جوري عاينت لمراد بإستغراب
مراد رفع اكتافو
جوري:اهاا يسلمو
م عرفت ترد طبعا
تقوي:ربنا يسعدكم ياولادي وم تتعبي نفسك هاا؟! ارتاحي لحد م يثبت
جوري:ان شاء الله يخالتو
تقوي:لحد م نصلكم
جوري قالت ان شاء الله بعد قفلت عاينت لمراد بإستفهام.
مراد:خبر زي د اكيييد م ح ينكتم
جوري نزلت راسها وهي بتطقطق فاظافرها شدييد
ج قعد جمبها وخت يدو فوق يدينها وقال:م عايز اتةلم بالحاسه بيه بس فاهمك جوري م تتحسسي يعني... اخد نفس لو كان او هو ولدي يجوري اذ انتِ امو م عايزه تقتنعي هل هو ح يقتنع؟! بطلي البتعملي فيه د
جوري بصوت مبحوح:بس هي م حبوبتو.. يعني.. شوفها فرحانه كيف وهو اصلا.. يخ م عارفه
ضماها من غير تردد:حبوبتو وغصب عنك انا ابوه وغصب عنك وئام ومرام عماتو فبجد اذ تاني كررتي الحصل د ح نختلف
تاني يوم احمد مشي لناس ساره وساق معاه مراد بصفتو اخوه وحددو العرس م بعرف احمد حاسي بشنوو بس ساره قالت لي بعد اسبوعيين!!! وهي داقه جررس بس مف زول شغال بيها ف ادوها اجازه وكذا
يمكن مرو الاسبوعين ديل م حصل فيهم غير مراد الطبيعي متضايق ومتجاوزني وم بقول مالو والشغل فيه جوطه وبرضو سايبني بعيدده منها شديييد كان مرااات ونادر بتعامل معي حلو بس الاغلبيه متجاوزني وسايبني داايشه سااي
ف اليوم حنه سااره كانت فصاله مقفوله بنات بس
اترددت قبل م البس فستان تربي ع ذهبي حاجه كذا م مفهومه مع الجسم وفبه خطوه لقريب الركبه رفعت شعري ضنب حصان وعملت مكياج خفييف كان اول مره اعمل مكياج بالطريقه دِ
شوي باب غرفتي فتح وظهر مراد الفجاءه سررح وبقي بعاين لي لمن خجلت من نفسي واتوترت
بعد تقهي دام تقريبا عشره دقايق حتي قال:د شنو؟!!! اكيد م ح تمشي بفستانك د
جوري:واي ان شاء الله!! بالمناسبه قافله بنات بس
مراد:ببساطه ح يطقوم عين م ناقص بدللي البسي ليك توب اصلا م لاقاني مره حامل تلبس مع الجسم كذاا
جوري:ظاهر؟!
مراد بحددده:لاا اقصدد اييي
جوري ابتسمت:م ظاهر اصلا ف اطلللع برره
وقبل م يتخرك او يرد مشت لبست عبايه وطرحه وقبلت لقتو فوشها
مراد:مصره يعني!!
رفعت حواجبها ومشت قدامو
كان متغايظ وحاسي بنيران كانت بتخطف الاضواء والانظار شديييد من سماحتها
ركبو واتحرك ساكتت
لمن جات تنزل قال:دقييقه جراها حصنها وباسها فراسها وقال:عنيييده اعمل شنوو يخ+انتبهي بشبطك د وم تتحركي كتيير ها؟!
نزلت بتتبسم سلمت العبايه للواقفه جمب باب الصاله ودخلت بهدوء وكل الانظار عليها
يمكن اليوم د مره بخييير وم رقصت كتيييير نهايه الحفله جاهم مراد وساره مشت معاها
وصلو غيرو واكلو وبقو بقطعو عن الحفله وكذا لخد م نامو
👍15❤1
#تناهيد_القلب ❦33❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
نزل عليها حضنها برفق وقال:وحضن بابا مفتوح ليك فاي وقت روقي
شوي واتصلح رقد جمبها ورقدها فحضنو وهي شاده عليه ومخبيه عيونها ودموعها حالفيين م يقيفو حاول يسكتها لانو ح يزيد الألم الف راسها بس لمن لقاها لاول مره تبكي وكآنها فحضن ابوها وكذا سكت قال تفضي ولو ربع الف قلبها د
فجاءه بقت بتشكي بصوت ضعيف ويتقول ليه بابا اللي اتوفي انا عايزاه هو بس عايزاه يجي هسي عايزه اشكي ليه هر باي حاجه حاصله معي ليه هو الاتوفي ليييه عايز رايو هو ف اي حاجه لانو رايو كلو حكمه انا محتاجاه شديييد عايزه اوريه انو الكنت وااثقه اني ح اربيه واطلعو زيو بالظبط فقدتو انا ليه فقدت البيبي انا عايزاه بحددد يخخخ
كانت منهااره وم ركزت لكلامها الكآنها بتقول لربها ليه عملت كذا؟!؟ فلحظه ضعف قالت كلام غلط
مراد وهو بضمها بقوه:م تقولي كذا م صح منك وابوك شايفك وسامع كلامك د وح يكون زعل لانو م مات قاعد هناا (وبأشر ع قلبها) اشكي وقولي الف قلبك بس م كانك بتقولي لربك ليه عملت كذا اشكي وجعك ح تخفي
انتبهت للقالتو مع كلامو د ف سكتت وحاولت تكتم البكا د ركزت لإنها جووري بحالها ضعفت قدامو تاني حاولت تقوم قامت ي الله وحاسه بجسمها م موزون خالص اول م وقفت كانت ح تقع لولا ثبتها فاخر لحظه وسندها عليه وقال:ماشه وين؟!
جوري:الحمام
وهو بمشيها تعالي طيب
كان كل حيلها فيه دخلها بهدوء وقال اتوضي برضو وسيبي الباب فاتح بعد تخلصي اندهي لي
غشلت وشها واخدت نفس اتوضت وحاولت تطلع لوحدها كانت ح تقع فنص الحمام لولا ثبتت ف الحيطه بيدينها الاتنين وقالت:مراد
صوتها كان بيقطع القلب مشي عليها لقاها بترجف اتاكد انها م تمام فحاجه غير الحاصل د قال يمكن عيانه ولا كذا م اتردد وشالها فرش ليها الصلايه وقعدها فالكرسي وقال دقييقه اجيب ليك اسدال الصلاه جابو لبسو ليها وهي ساكته كان نفسها تقاوم وتقول ليه م تهتم بي بس هي م قادره حتي ترفع يدها بعد خلص مشي قعد فالسرير بهز فرجلو لحد م فونو اتصل رد وكانت امها
فدوي:اها بقت كويسه؟!
م حب يقلق بيها فقال:ايوه كويسه الحمد لله
فدوي:متأكد؟! حاساها م تمام بجدد
سكت شوي حتي قال لا كوويسه وبتصلي لو م كذا كان اديتك ليها
قفلت منو مقلقه وبتدعي تكون كويسه زي م قال وبتواسي فنفسها انها تمام
بعد خلصت زحت الكرسي ورقدت فالارض فالصلايه
مراد:كدا احسن ليك يعني؟!
عملت صوت بمعني ايوه وغمضت شوي وقالت وهي مغمضه:مراد بجد امش ارتاح كفايه من م جيت من الشركه وانت كذا
مراد:مرتاح كذا
فضل قاعد بعاين ليها وهي مغمضه لمن ظهرو بدا يوجعو حتي رقد ف مكانو فطرف السرير وبعاين ليها وهي مغمضه فالارض وف راسو وقلبو ف الف كلمه وكلمه
يمكن اشيشالتهم نومه م صحي الا بيها بتهلوس شديييد وجسمها عباره عن موويه قام مخلوع وقع من السريير قعد جمبها وبقي بهز فيها وبنده بإسمها جسمها كان مسخن شدييد شالها ختاها فالسريير وهنا اتأكد انو عندها حاجه تانيه
مشي جاب كمادات وفضل بعمل ليها وهي بتهلوس بإسمو!! واسم ابوها ساااي
فونو فضل بره استغرب الوثت كان متأخر دشيييد عاين للساعه لقاها 2ص المتصل كان جمال رد بصوت راجف:مراد متأكد جوري كوويسه؟!
مراد وبحاول يبين صوتو عادي:ايوه
جمال:متاكد؟!! يخ حلمان بيها انها م تمام بل وااثق لو تمام اديني ليها لو نايمه صحيها عايز اسمع صوتها
غمض عيونو شديييد قبل م يقول:شوف انت كبير وواعي هي بس عندها شويه حمي وبتهلوس ها؟! بعمل ليها فكمادات ح تبقي كويسه امك م تعرف ح تقلق
جمال:ح اجيها
مراد:الوقت اتأخر يجمال م ح تلقي مواصلات وانا م ح اقدر اجيك واسيبها كذا لوحذها فروق بجد وهسي خليني معاها احسن
جمال:لو حصلت اي حاجه اتصل لي طيب؟؟
مراد:ان شاء الله
قفل وواصل يعمل ليها
جوري كانت بتقول بصوت متقطع خلييك معي يمراد انا امانه بابا مرادد خلييك معيي بابا انا عايزاك برضو ح اجيك ها
مراد:عمرري م ح اسيبك يقلبي بس يريت لو بقدر اضمن د منك يخ كفابه البعد الدام 12سنه مستحيل اسيب حتي الظروف تبعدنا تاني بس نفسي اعرف هل البتقال والبحس بيه د صح! هل بتحبيني زي م بحبك؟!زفر بضيق وهو متابع تعابير وشها فضل بعمل ليها فيهم لحد م سمع اذان الصبح قام بهدوء اتوضي وج صلي وهو بدعي تبقي تماام بعد خلص قام رقد جمبها حمتها كان نزلت شووي بس لسه في
كان بمرر يدو فوشها وشعرفها وسرحان فيها
... :تميت الموضوع؟!!
.. :خايف يرفع علي قضيه لو حصل انتهيت انا
...:وح يجيب الدليل من وين؟! انا مش قلت ليك بإستراتيجيه!!
.. :المبتعرفو انو ذكيي شديييد
... بإبتسامه شرييره:لا بعرفو شدييد ذكي قليله عليه ومغرور اسبوع والقنبله دِ ح تنفجر نشوف غرور د ح يوديه وين
#بقلم:وعد_معاويه 💛
نزل عليها حضنها برفق وقال:وحضن بابا مفتوح ليك فاي وقت روقي
شوي واتصلح رقد جمبها ورقدها فحضنو وهي شاده عليه ومخبيه عيونها ودموعها حالفيين م يقيفو حاول يسكتها لانو ح يزيد الألم الف راسها بس لمن لقاها لاول مره تبكي وكآنها فحضن ابوها وكذا سكت قال تفضي ولو ربع الف قلبها د
فجاءه بقت بتشكي بصوت ضعيف ويتقول ليه بابا اللي اتوفي انا عايزاه هو بس عايزاه يجي هسي عايزه اشكي ليه هر باي حاجه حاصله معي ليه هو الاتوفي ليييه عايز رايو هو ف اي حاجه لانو رايو كلو حكمه انا محتاجاه شديييد عايزه اوريه انو الكنت وااثقه اني ح اربيه واطلعو زيو بالظبط فقدتو انا ليه فقدت البيبي انا عايزاه بحددد يخخخ
كانت منهااره وم ركزت لكلامها الكآنها بتقول لربها ليه عملت كذا؟!؟ فلحظه ضعف قالت كلام غلط
مراد وهو بضمها بقوه:م تقولي كذا م صح منك وابوك شايفك وسامع كلامك د وح يكون زعل لانو م مات قاعد هناا (وبأشر ع قلبها) اشكي وقولي الف قلبك بس م كانك بتقولي لربك ليه عملت كذا اشكي وجعك ح تخفي
انتبهت للقالتو مع كلامو د ف سكتت وحاولت تكتم البكا د ركزت لإنها جووري بحالها ضعفت قدامو تاني حاولت تقوم قامت ي الله وحاسه بجسمها م موزون خالص اول م وقفت كانت ح تقع لولا ثبتها فاخر لحظه وسندها عليه وقال:ماشه وين؟!
جوري:الحمام
وهو بمشيها تعالي طيب
كان كل حيلها فيه دخلها بهدوء وقال اتوضي برضو وسيبي الباب فاتح بعد تخلصي اندهي لي
غشلت وشها واخدت نفس اتوضت وحاولت تطلع لوحدها كانت ح تقع فنص الحمام لولا ثبتت ف الحيطه بيدينها الاتنين وقالت:مراد
صوتها كان بيقطع القلب مشي عليها لقاها بترجف اتاكد انها م تمام فحاجه غير الحاصل د قال يمكن عيانه ولا كذا م اتردد وشالها فرش ليها الصلايه وقعدها فالكرسي وقال دقييقه اجيب ليك اسدال الصلاه جابو لبسو ليها وهي ساكته كان نفسها تقاوم وتقول ليه م تهتم بي بس هي م قادره حتي ترفع يدها بعد خلص مشي قعد فالسرير بهز فرجلو لحد م فونو اتصل رد وكانت امها
فدوي:اها بقت كويسه؟!
م حب يقلق بيها فقال:ايوه كويسه الحمد لله
فدوي:متأكد؟! حاساها م تمام بجدد
سكت شوي حتي قال لا كوويسه وبتصلي لو م كذا كان اديتك ليها
قفلت منو مقلقه وبتدعي تكون كويسه زي م قال وبتواسي فنفسها انها تمام
بعد خلصت زحت الكرسي ورقدت فالارض فالصلايه
مراد:كدا احسن ليك يعني؟!
عملت صوت بمعني ايوه وغمضت شوي وقالت وهي مغمضه:مراد بجد امش ارتاح كفايه من م جيت من الشركه وانت كذا
مراد:مرتاح كذا
فضل قاعد بعاين ليها وهي مغمضه لمن ظهرو بدا يوجعو حتي رقد ف مكانو فطرف السرير وبعاين ليها وهي مغمضه فالارض وف راسو وقلبو ف الف كلمه وكلمه
يمكن اشيشالتهم نومه م صحي الا بيها بتهلوس شديييد وجسمها عباره عن موويه قام مخلوع وقع من السريير قعد جمبها وبقي بهز فيها وبنده بإسمها جسمها كان مسخن شدييد شالها ختاها فالسريير وهنا اتأكد انو عندها حاجه تانيه
مشي جاب كمادات وفضل بعمل ليها وهي بتهلوس بإسمو!! واسم ابوها ساااي
فونو فضل بره استغرب الوثت كان متأخر دشيييد عاين للساعه لقاها 2ص المتصل كان جمال رد بصوت راجف:مراد متأكد جوري كوويسه؟!
مراد وبحاول يبين صوتو عادي:ايوه
جمال:متاكد؟!! يخ حلمان بيها انها م تمام بل وااثق لو تمام اديني ليها لو نايمه صحيها عايز اسمع صوتها
غمض عيونو شديييد قبل م يقول:شوف انت كبير وواعي هي بس عندها شويه حمي وبتهلوس ها؟! بعمل ليها فكمادات ح تبقي كويسه امك م تعرف ح تقلق
جمال:ح اجيها
مراد:الوقت اتأخر يجمال م ح تلقي مواصلات وانا م ح اقدر اجيك واسيبها كذا لوحذها فروق بجد وهسي خليني معاها احسن
جمال:لو حصلت اي حاجه اتصل لي طيب؟؟
مراد:ان شاء الله
قفل وواصل يعمل ليها
جوري كانت بتقول بصوت متقطع خلييك معي يمراد انا امانه بابا مرادد خلييك معيي بابا انا عايزاك برضو ح اجيك ها
مراد:عمرري م ح اسيبك يقلبي بس يريت لو بقدر اضمن د منك يخ كفابه البعد الدام 12سنه مستحيل اسيب حتي الظروف تبعدنا تاني بس نفسي اعرف هل البتقال والبحس بيه د صح! هل بتحبيني زي م بحبك؟!زفر بضيق وهو متابع تعابير وشها فضل بعمل ليها فيهم لحد م سمع اذان الصبح قام بهدوء اتوضي وج صلي وهو بدعي تبقي تماام بعد خلص قام رقد جمبها حمتها كان نزلت شووي بس لسه في
كان بمرر يدو فوشها وشعرفها وسرحان فيها
... :تميت الموضوع؟!!
.. :خايف يرفع علي قضيه لو حصل انتهيت انا
...:وح يجيب الدليل من وين؟! انا مش قلت ليك بإستراتيجيه!!
.. :المبتعرفو انو ذكيي شديييد
... بإبتسامه شرييره:لا بعرفو شدييد ذكي قليله عليه ومغرور اسبوع والقنبله دِ ح تنفجر نشوف غرور د ح يوديه وين
👍15❤3🔥1
#تناهيد_القلب ❦34❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
بعد خلصو جوري قالت ليهم امشو نومو وارتاحو بجد كفايه
مشو وحوري قعدت متحييره شدييد قال شوي وبجي وللحظه م ج الغرفه كانت وااسعه ومناسبه ليهم مشت وقفت فالبلكونه وهو متلفلفه بشال لمحتو جاي داخل طلعت فتحت ليه الباب وقالت تعال
دخلو الغرفه
مراد:مش غرفه جود!!
حركت راسها وقالت:ماما قالت نقعد هنا
مراد:يعني...عادي كان قعدنا فاي مكان م ظريفه نطلعو من غرفتو
جوري:م تنسي انو بيتك
مراد:م بيتي بيتك انتِ والله
زفرت وقعدت فطرف السرير
مراد:ح تعدي
جوري:ح تعمل شنو؟!
مراد:ح انزل اشوف شغل من بكره عادي يمكن القي شغل فشرركه ولا كذا بس بدل المدير والشركه بتاعتو وبتاع ح اكون موظف عند حدد
جوري:ربنا يوفقك ح افتش انا برضو
مراد:اياااك ح تنزلي جامعه وبسس انتِ
جوري:بتهزر!! د وضع انزل فيه جامعه؟! وبعدين م واااو القروش راقده لحد م انزل
مراد:ف حساب فاتحو بإسمك برضو يعني.. كنت كل شهر بنزل فيه لانك م بترضي تشيلي مني مصروف لا ليك لا لاهلك فقلت كدا ضميري ح يكون مرتاح وهسي مشيت ولقيت عادي م اتجمد او اتحجز
جوري:مرااد م ح اقرا بيهم ولا حاجه ح تشيلهم انت اعمل بيهم حاجه يعني.. اتصرف بيهم لحد م تتوظف او كذا
مراد:لا افهميني وبكره نمش نفك التجكييد وترجعي الجامعه
جوري:انت عبيط؟! لا طبعا وهي قروشك انت فاهم؟!! اتصرف بيها
مراد:ح اعمل بيها شنو انا يعني؟! ح ترجعي بيها ع الجامعه فاهمة؟!
جوري:مراد الجامعه عارفها عايزه كم؟؟! غير امور التسجيل فحق شيتات وحق مواصلات وحق زفت ومساهمات وغيرو ح انجبر اجمد تاني
مراد:2 مليار وشوي م ح تكفي؟! كلها سنتين وانتِ داخله بنتيجتك
جوري:نعممم؟؟ مبلغ زي د بعمل شنو فحساب لي؟!!
مراد زفر:انا خبرتك علشان بكره ح تنزلي الجامعه فاهمة؟؟
جوري:لا م فاهمة وح تشيلها انت اعمل بيها مشروع اي حاجه او ع الاقل اشتري سياره
مراد:م بتعمل ليها اي مشروع كوويس ولا بتجيب ليها سياره ف ح تقري بيها
جوري قعدت فالسرير منزله راسها وهي بتقول لاا م ح اقرا بيها هي قروشك انت فاهم؟! علشان م اتجونن ح تشلها
مراد:جوري يكره ح تصحي بدري وح نمش الجامعه مع بعض ونفك التجمييد فاهماني صح؟!
جوري:لا بكره ح اصحي بدري وح انزل اشوف شغل
مراد بعصبيه:شغل!! شغل شنو ان شاء الله بيوت تاني؟!
جوري بعصبيه اكتر:ايووه م شغلتك فيني
مراد:لا م حرزتي شغلتي فيك وم ح تخطي خطوه زي دِ م بتوبي انتِ خاالص؟!
ادتو ظهرها ومسحت الدمعه النزلت غصب عنها دِ ورقدت متكرفسه فطرف السرير زفر بضييق مسح ع وشو وقعد سرحاان تلت ساعه حتي رقد بالطرف التاني
نامو مقهوريين شديييد صحو تاني يوم جوري قامت لقت كل شي جاهز وامها واخوانها صاحيين صبحت عليهم ج قعد مراد ساكت صبح عليهم بعد خلصو مراد وقف وقال:قومي اجهزي
جوري:م ح اعيد كلامي
فدوي:ماشيين وين؟!
مراد:نفك نجميدها تبع الجامعه
جمال بفرحه:بجدد!!
جوري ببرود:لاا
فدوي:مراد رووق يعني الجامعه عايزه تكلفه وكذا.. يعني..
مراد:فاهمك بس فحساب حقها هي كنت بنزل فيه شهريا قاصد علشان اذ اتطلقنا وحقكم م رجع يكون عندها البقريها الجامعه وقلت م ح افتح معاها الموضوع الا تحصل حاجه
جوري:متشكرين ف ح تمش تشيلهم وانت ساكت
فدوي:جوري روقي م تمسي هو راجلك اتكلمي بإسلوب+اعمل البريحها يمراد يولدي
مراد:طول عمرها بتظلم نفسها ع حساب غيرها بس لا ح تمش وح تنزل جامعه
جوري:م ح تجبرني يمراد بيك
ووقف وهي بتقول:جمال نازله معك اوكي؟!
ضغط ع سنونو ومشي يجهز
وهي كذلك جهزت طلعت م جمال لقتو واقف بره عاينت ليه وزفرت بضييق
مراد:جمال ممكن تمش ع مدرستك
جوري مست يدو:اا لا اول ركبني انا يجمالو
مراد:يلا الحصص م تفوتك موفق
جمال:مع راجلك م حد غريب وغمز ليها ومشي
مراد ابتسم بنصر
جوري:م تفرح بعرف الطريق لوحدي
مراد:ماشه وين يعني؟!
جوري وبتمش قدامو:م شغلتتك
لحقها بسرعه:علشان م نعمل شو فالشارع والناس تعاين لينا بكل ادب ح تمشي معي
جوري:م حزرت ولو لقيتك لاحقني ح اصرخ واقول لاحقني من قبيل
مراد:بقول راجلك مف حد ح يقرب . نجررب!!
جوري:والله انت حقيررر وراجعه البيت
مراد:م ح ترجعي قدامي
جوري وهي بترجع:م ع كييفك
وقف مراقبها ابتسم بنصر واتصل ع فدري وقال ليها لو طلعت رني علي ها؟!
قالت ليه تمام
بعد رجعت قعدت ساعه وطلعت تاني ركبت المواصلات نزلت فالسوق كذا لقت مراد فوشها كاابوس يخ
طبعا لمن طلعت امها رنت ليه وكان قريب بقي منتطرها
جوري:اعوذ بالله اكييد بحلم
مراد:نوو يلا طال م مصرره
جوري بزهج:عايزه ارحع البيت
مراد:م هو م بنلعب فغميضه صح؟!
جوري:مرااد افهمني
مراد:افهميني انتِ يخ واعد نفسي اول م يجي سبب مقنع يخليك تسيبي الشغل انزلك جامعه
#بقلم:وعد_معاويه 💛
بعد خلصو جوري قالت ليهم امشو نومو وارتاحو بجد كفايه
مشو وحوري قعدت متحييره شدييد قال شوي وبجي وللحظه م ج الغرفه كانت وااسعه ومناسبه ليهم مشت وقفت فالبلكونه وهو متلفلفه بشال لمحتو جاي داخل طلعت فتحت ليه الباب وقالت تعال
دخلو الغرفه
مراد:مش غرفه جود!!
حركت راسها وقالت:ماما قالت نقعد هنا
مراد:يعني...عادي كان قعدنا فاي مكان م ظريفه نطلعو من غرفتو
جوري:م تنسي انو بيتك
مراد:م بيتي بيتك انتِ والله
زفرت وقعدت فطرف السرير
مراد:ح تعدي
جوري:ح تعمل شنو؟!
مراد:ح انزل اشوف شغل من بكره عادي يمكن القي شغل فشرركه ولا كذا بس بدل المدير والشركه بتاعتو وبتاع ح اكون موظف عند حدد
جوري:ربنا يوفقك ح افتش انا برضو
مراد:اياااك ح تنزلي جامعه وبسس انتِ
جوري:بتهزر!! د وضع انزل فيه جامعه؟! وبعدين م واااو القروش راقده لحد م انزل
مراد:ف حساب فاتحو بإسمك برضو يعني.. كنت كل شهر بنزل فيه لانك م بترضي تشيلي مني مصروف لا ليك لا لاهلك فقلت كدا ضميري ح يكون مرتاح وهسي مشيت ولقيت عادي م اتجمد او اتحجز
جوري:مرااد م ح اقرا بيهم ولا حاجه ح تشيلهم انت اعمل بيهم حاجه يعني.. اتصرف بيهم لحد م تتوظف او كذا
مراد:لا افهميني وبكره نمش نفك التجكييد وترجعي الجامعه
جوري:انت عبيط؟! لا طبعا وهي قروشك انت فاهم؟!! اتصرف بيها
مراد:ح اعمل بيها شنو انا يعني؟! ح ترجعي بيها ع الجامعه فاهمة؟!
جوري:مراد الجامعه عارفها عايزه كم؟؟! غير امور التسجيل فحق شيتات وحق مواصلات وحق زفت ومساهمات وغيرو ح انجبر اجمد تاني
مراد:2 مليار وشوي م ح تكفي؟! كلها سنتين وانتِ داخله بنتيجتك
جوري:نعممم؟؟ مبلغ زي د بعمل شنو فحساب لي؟!!
مراد زفر:انا خبرتك علشان بكره ح تنزلي الجامعه فاهمة؟؟
جوري:لا م فاهمة وح تشيلها انت اعمل بيها مشروع اي حاجه او ع الاقل اشتري سياره
مراد:م بتعمل ليها اي مشروع كوويس ولا بتجيب ليها سياره ف ح تقري بيها
جوري قعدت فالسرير منزله راسها وهي بتقول لاا م ح اقرا بيها هي قروشك انت فاهم؟! علشان م اتجونن ح تشلها
مراد:جوري يكره ح تصحي بدري وح نمش الجامعه مع بعض ونفك التجمييد فاهماني صح؟!
جوري:لا بكره ح اصحي بدري وح انزل اشوف شغل
مراد بعصبيه:شغل!! شغل شنو ان شاء الله بيوت تاني؟!
جوري بعصبيه اكتر:ايووه م شغلتك فيني
مراد:لا م حرزتي شغلتي فيك وم ح تخطي خطوه زي دِ م بتوبي انتِ خاالص؟!
ادتو ظهرها ومسحت الدمعه النزلت غصب عنها دِ ورقدت متكرفسه فطرف السرير زفر بضييق مسح ع وشو وقعد سرحاان تلت ساعه حتي رقد بالطرف التاني
نامو مقهوريين شديييد صحو تاني يوم جوري قامت لقت كل شي جاهز وامها واخوانها صاحيين صبحت عليهم ج قعد مراد ساكت صبح عليهم بعد خلصو مراد وقف وقال:قومي اجهزي
جوري:م ح اعيد كلامي
فدوي:ماشيين وين؟!
مراد:نفك نجميدها تبع الجامعه
جمال بفرحه:بجدد!!
جوري ببرود:لاا
فدوي:مراد رووق يعني الجامعه عايزه تكلفه وكذا.. يعني..
مراد:فاهمك بس فحساب حقها هي كنت بنزل فيه شهريا قاصد علشان اذ اتطلقنا وحقكم م رجع يكون عندها البقريها الجامعه وقلت م ح افتح معاها الموضوع الا تحصل حاجه
جوري:متشكرين ف ح تمش تشيلهم وانت ساكت
فدوي:جوري روقي م تمسي هو راجلك اتكلمي بإسلوب+اعمل البريحها يمراد يولدي
مراد:طول عمرها بتظلم نفسها ع حساب غيرها بس لا ح تمش وح تنزل جامعه
جوري:م ح تجبرني يمراد بيك
ووقف وهي بتقول:جمال نازله معك اوكي؟!
ضغط ع سنونو ومشي يجهز
وهي كذلك جهزت طلعت م جمال لقتو واقف بره عاينت ليه وزفرت بضييق
مراد:جمال ممكن تمش ع مدرستك
جوري مست يدو:اا لا اول ركبني انا يجمالو
مراد:يلا الحصص م تفوتك موفق
جمال:مع راجلك م حد غريب وغمز ليها ومشي
مراد ابتسم بنصر
جوري:م تفرح بعرف الطريق لوحدي
مراد:ماشه وين يعني؟!
جوري وبتمش قدامو:م شغلتتك
لحقها بسرعه:علشان م نعمل شو فالشارع والناس تعاين لينا بكل ادب ح تمشي معي
جوري:م حزرت ولو لقيتك لاحقني ح اصرخ واقول لاحقني من قبيل
مراد:بقول راجلك مف حد ح يقرب . نجررب!!
جوري:والله انت حقيررر وراجعه البيت
مراد:م ح ترجعي قدامي
جوري وهي بترجع:م ع كييفك
وقف مراقبها ابتسم بنصر واتصل ع فدري وقال ليها لو طلعت رني علي ها؟!
قالت ليه تمام
بعد رجعت قعدت ساعه وطلعت تاني ركبت المواصلات نزلت فالسوق كذا لقت مراد فوشها كاابوس يخ
طبعا لمن طلعت امها رنت ليه وكان قريب بقي منتطرها
جوري:اعوذ بالله اكييد بحلم
مراد:نوو يلا طال م مصرره
جوري بزهج:عايزه ارحع البيت
مراد:م هو م بنلعب فغميضه صح؟!
جوري:مرااد افهمني
مراد:افهميني انتِ يخ واعد نفسي اول م يجي سبب مقنع يخليك تسيبي الشغل انزلك جامعه
👍11❤9
#تناهيد_القلب ❦35❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري سكتت م خي ف يوم كانت بتشيل الهموم دِ كلها وعارفه مرارتها وهمها
جوري:طيب ممكن انا.. يعني ارجع لموضوعي القديم م بيوت بعمل الفطاير وببيعهم وبشوف لي بوتيك كوفير اشتغل فيه
مراد:جوري بلييز م حابي تتعرضي للإتعرضتي ليه تاني ولا بأي شكل فهمتي علي؟!؟؟
جوري:م ح اقعد بعاين تحلم واذ جمال حس بحاجه صدقني ح ينسي انو امتحانتو ع وشك وح يقول الا ينزل يشتغل فاحسن الحقق انا
مراد:م ح يحس خاالص وانتِ م تتعبي وانا لو م الشركه طبيعي فوشي صدقيني م كان سبتك تشتغلي فيها
جوري:لو ربنا اراد تحصل حاجه ح تحصل
مراد:ونعم بالله بس نحن نعمل العلينا
جوري سكتت وبقت بتفكر تقنعو كيف؟!
اظن ساعه بتفكر نعسو شدييييد نطت فجاءة وقالت:مرادددد
طلع صوت بمعني نعم كان نعسان شدييد
جوري:شووف ح افتش شغل فبوتيك ولا كوفير يعني شغل غير البنات م فيه حددد هاا؟! بجدد يخ فكر فيها هو بوتيك ولا كوفير
مراد ومفتح عين وحده:صدقيني بنات الزمن د اخطر من الاولاد ف لو لحقت افتح عيني التانيه والله يجوري الليله م ننوم للصباح
قالت فسرها نومي احسن عايزه تقوم ثبتها وقال وين وين؟!
جوري:راجعه طرفي
حرك راسو وقال:النوم تاني هنا وبسس
وغمض
ابتسمت بهدوء ونامو
لحظهم كانت الصبحيه الجمعه ف صحو ع راحتهم متأخر قامو صلو واستغفرو جوري طلعت المطبخ قالت احسن تعمل الفطور مرره وحده اصلا مواعيدو قرربت
قالت ح اعملو بلدي
اثناء م بتعمل فيه ج مراد وقف فالمطبخ وقال:بالمناسه فحاجه ركزت ليها يدااب امس قلتي د م البني ادم الحبيتو صح؟!
اتوترت شووي بقت بتمتم فقالت بسرعه:اا... هناااي... انا؟!
حرك راسو بإبتسامه رهيبه
شافت جمال جاي فقالت بكل برود:ايوه قلت
ج خطوه وقال:يعني بتحبي البني ادم د صح؟!
حركت راسها ببرود عايز يجي ويتهور لقي جمال فوشو
ضحكت وحضنت جمال فررحه بس وقالت:والله بحبببببببببببك
فهم حركتها عاين ليها بغيييظ وقال:ان شاء الله جلابيه الصلاة مكويه؟!
جوري:لوقت الصلاة ربك كريم
جمال:بحبك الجراها هسي دِ شنو؟! عايزه مني شنو يبت الناس
جوري:م احبك يعني؟!
حرك راسو بمعني لا
مرلد ضحك بشماته
عاينت ليهم الاتنين بغيظ وقالت اطلعو برره سيبوني اعرف اشتغل
طلعو بضحكو فيها عملت شوربه اول ومشت لامها ابتسمت وقالت:لك صباااحوووو
ابتسمت وقالت:يسعدوو
جات ختت الشوربه وقالت ها ح تخلصيها كلهااا شاااطره مامتي انا
فدوي ابتسمت:ي بت شايفاني عندي 5 سنين قدامك؟!
حركت راسها وقالت يلا يلااا ح تخلصيها
ضحكت وهي بتاكل جوري جررت المطبخ علشان عندها حاجه فالنار نزلتها وخلصت الاكل وبدت تخت فيه ج ماري جمال
عيونو بقت قلوب قلوب وقال الله الله ح اخلص الاكل د لوحدي شكلو كدا
جوري:طير انده عليهم وتعال خلصو
مشي ناداهم وج جااري قعد
جوري ضحكت كان ملاح روب وعليه سمن بعصيده وشعيريه
جود ج وقال:جورري يخ نحببببك كيييف
جوري:يعالم برااحه ماما م بتعملو ليكم؟!
جود:لا مره مره وم بكون زي حقك
جوري ضحكت:ح تخبرها
ج مراد قعد وقال واااو رهاابه
جوري:برضو؟! لا شكلو خاطف قلوب الكل
مراد:ستو الخاطفه قلوب الكل
جوري عاينت ليه ابتسمت
جمال:احممم انا ح ابدا وتمو غزل براحتكم
جوري ضربتو وهي بتقعد
بعد خلصو اكل لمت العده وغسلتها ومشت علشان تكوي ليهم جلاليبهم كوت لمراد وجمال وقالت ليهم القهوه بعد تجو
ساقو معاهم جود حصنتهم فقلبها ومشو
نظفت البيت ع الخفييف وبخرتو ساعدت امها وطلعتها برره وجابو حاجات القهوه قبل م يقعدو جو داخليين مراد باس امها فراسها وقال:بقيتي احسن؟!
حركت راسها وقالت الحمد لله يولدي
قعدو وبدو ونسه هاديه وهامه وهم بعملو فيها لحد م الباب ضرب مشي جمتل فتحو جو داخليين هالتو تقوي ومرام ووئام
ابتسمت وقلت:وكداا تمت الناااقصه واحلي لمه
جو سلمو شايفه حالتو مكسوفه قدام مراد شديييد حتي سلمت عليه من غير م تعاين ليه فعيونو
جوري كانت بتعاين ليهم مراد عاين ليها لقاها مركزه عمل رايح
بعد خلصو سلام وقعدو بقينا بنتونس لحد م خالتو عاينت لمراد وقالت:م عارفه اقول ليك شنو بس العملو ابوك م.. والله يمراد ببكي ليه وبترجي فيه يرجع ليك حقك انت واولاد عبد الغفار بس والله يفدوي ياختي محمود د اتحول لانسان عمرري م ح اعرفو
مراد ج قعد فالارض تحتها ومسك يدينها شديييد وقال:لا م تبكي لي ولا تترجي م ينفع معاه وانا ع اولاد عبد الغفار معانا الفوق م ح يرضي الظلم خالص خليك وااثقه واهو الحمد لله عايشين
تقوي وبتبكي:ربنا يكملك بعقلك يولدي ويهدي ابوك
مراد مسح ليها دموعها وقال:م يستاهل ولا دمعه يغاليه
مراد د بحترم من حولو بطرييقه تخليك تعجب بشخصيتو غصب عنك والمصيبه ع قدر احترامو للحولو بكره محمود الطاهر وم بحترمو بس احترامو لامو وام جوري قدامها خلتو يكبر فنظرها بطرييقه م هاديه وتفتخر انو زوجها وانها حبتو وانو بقي فحياتها وحصل الحصل جبرها تتعرف عليه
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري سكتت م خي ف يوم كانت بتشيل الهموم دِ كلها وعارفه مرارتها وهمها
جوري:طيب ممكن انا.. يعني ارجع لموضوعي القديم م بيوت بعمل الفطاير وببيعهم وبشوف لي بوتيك كوفير اشتغل فيه
مراد:جوري بلييز م حابي تتعرضي للإتعرضتي ليه تاني ولا بأي شكل فهمتي علي؟!؟؟
جوري:م ح اقعد بعاين تحلم واذ جمال حس بحاجه صدقني ح ينسي انو امتحانتو ع وشك وح يقول الا ينزل يشتغل فاحسن الحقق انا
مراد:م ح يحس خاالص وانتِ م تتعبي وانا لو م الشركه طبيعي فوشي صدقيني م كان سبتك تشتغلي فيها
جوري:لو ربنا اراد تحصل حاجه ح تحصل
مراد:ونعم بالله بس نحن نعمل العلينا
جوري سكتت وبقت بتفكر تقنعو كيف؟!
اظن ساعه بتفكر نعسو شدييييد نطت فجاءة وقالت:مرادددد
طلع صوت بمعني نعم كان نعسان شدييد
جوري:شووف ح افتش شغل فبوتيك ولا كوفير يعني شغل غير البنات م فيه حددد هاا؟! بجدد يخ فكر فيها هو بوتيك ولا كوفير
مراد ومفتح عين وحده:صدقيني بنات الزمن د اخطر من الاولاد ف لو لحقت افتح عيني التانيه والله يجوري الليله م ننوم للصباح
قالت فسرها نومي احسن عايزه تقوم ثبتها وقال وين وين؟!
جوري:راجعه طرفي
حرك راسو وقال:النوم تاني هنا وبسس
وغمض
ابتسمت بهدوء ونامو
لحظهم كانت الصبحيه الجمعه ف صحو ع راحتهم متأخر قامو صلو واستغفرو جوري طلعت المطبخ قالت احسن تعمل الفطور مرره وحده اصلا مواعيدو قرربت
قالت ح اعملو بلدي
اثناء م بتعمل فيه ج مراد وقف فالمطبخ وقال:بالمناسه فحاجه ركزت ليها يدااب امس قلتي د م البني ادم الحبيتو صح؟!
اتوترت شووي بقت بتمتم فقالت بسرعه:اا... هناااي... انا؟!
حرك راسو بإبتسامه رهيبه
شافت جمال جاي فقالت بكل برود:ايوه قلت
ج خطوه وقال:يعني بتحبي البني ادم د صح؟!
حركت راسها ببرود عايز يجي ويتهور لقي جمال فوشو
ضحكت وحضنت جمال فررحه بس وقالت:والله بحبببببببببببك
فهم حركتها عاين ليها بغيييظ وقال:ان شاء الله جلابيه الصلاة مكويه؟!
جوري:لوقت الصلاة ربك كريم
جمال:بحبك الجراها هسي دِ شنو؟! عايزه مني شنو يبت الناس
جوري:م احبك يعني؟!
حرك راسو بمعني لا
مرلد ضحك بشماته
عاينت ليهم الاتنين بغيظ وقالت اطلعو برره سيبوني اعرف اشتغل
طلعو بضحكو فيها عملت شوربه اول ومشت لامها ابتسمت وقالت:لك صباااحوووو
ابتسمت وقالت:يسعدوو
جات ختت الشوربه وقالت ها ح تخلصيها كلهااا شاااطره مامتي انا
فدوي ابتسمت:ي بت شايفاني عندي 5 سنين قدامك؟!
حركت راسها وقالت يلا يلااا ح تخلصيها
ضحكت وهي بتاكل جوري جررت المطبخ علشان عندها حاجه فالنار نزلتها وخلصت الاكل وبدت تخت فيه ج ماري جمال
عيونو بقت قلوب قلوب وقال الله الله ح اخلص الاكل د لوحدي شكلو كدا
جوري:طير انده عليهم وتعال خلصو
مشي ناداهم وج جااري قعد
جوري ضحكت كان ملاح روب وعليه سمن بعصيده وشعيريه
جود ج وقال:جورري يخ نحببببك كيييف
جوري:يعالم برااحه ماما م بتعملو ليكم؟!
جود:لا مره مره وم بكون زي حقك
جوري ضحكت:ح تخبرها
ج مراد قعد وقال واااو رهاابه
جوري:برضو؟! لا شكلو خاطف قلوب الكل
مراد:ستو الخاطفه قلوب الكل
جوري عاينت ليه ابتسمت
جمال:احممم انا ح ابدا وتمو غزل براحتكم
جوري ضربتو وهي بتقعد
بعد خلصو اكل لمت العده وغسلتها ومشت علشان تكوي ليهم جلاليبهم كوت لمراد وجمال وقالت ليهم القهوه بعد تجو
ساقو معاهم جود حصنتهم فقلبها ومشو
نظفت البيت ع الخفييف وبخرتو ساعدت امها وطلعتها برره وجابو حاجات القهوه قبل م يقعدو جو داخليين مراد باس امها فراسها وقال:بقيتي احسن؟!
حركت راسها وقالت الحمد لله يولدي
قعدو وبدو ونسه هاديه وهامه وهم بعملو فيها لحد م الباب ضرب مشي جمتل فتحو جو داخليين هالتو تقوي ومرام ووئام
ابتسمت وقلت:وكداا تمت الناااقصه واحلي لمه
جو سلمو شايفه حالتو مكسوفه قدام مراد شديييد حتي سلمت عليه من غير م تعاين ليه فعيونو
جوري كانت بتعاين ليهم مراد عاين ليها لقاها مركزه عمل رايح
بعد خلصو سلام وقعدو بقينا بنتونس لحد م خالتو عاينت لمراد وقالت:م عارفه اقول ليك شنو بس العملو ابوك م.. والله يمراد ببكي ليه وبترجي فيه يرجع ليك حقك انت واولاد عبد الغفار بس والله يفدوي ياختي محمود د اتحول لانسان عمرري م ح اعرفو
مراد ج قعد فالارض تحتها ومسك يدينها شديييد وقال:لا م تبكي لي ولا تترجي م ينفع معاه وانا ع اولاد عبد الغفار معانا الفوق م ح يرضي الظلم خالص خليك وااثقه واهو الحمد لله عايشين
تقوي وبتبكي:ربنا يكملك بعقلك يولدي ويهدي ابوك
مراد مسح ليها دموعها وقال:م يستاهل ولا دمعه يغاليه
مراد د بحترم من حولو بطرييقه تخليك تعجب بشخصيتو غصب عنك والمصيبه ع قدر احترامو للحولو بكره محمود الطاهر وم بحترمو بس احترامو لامو وام جوري قدامها خلتو يكبر فنظرها بطرييقه م هاديه وتفتخر انو زوجها وانها حبتو وانو بقي فحياتها وحصل الحصل جبرها تتعرف عليه
👍16
#تناهيد_القلب ❦36❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري:بعد العرفتو طبيعي تعال هنا انت م عندك حب ثانوية ومراهقه؟!
مراد:اممم افكرررر
ضربتو وقالت مرااااااد!!
مراد:عندي
رفعت حاجب:َح تظهر متيين؟!
مراد:الحصل غرييب يعني وااثق عبد الغفار م كذا ولا متكبر بس محمود بكون فاهم غلط وغاير منو شدييييد
جوري:من صدمتي بالقصه الاخيره م قدرت اتكلم بس اذ انت كنت معتبر بابا ابوك َكذا انا كنت بقول ليه خلاص انت ابوي انا يعني...ليه بابا م غار؟! لانو عارفو كلام ساي
حرك راسو:لانو محمود الطاهر عارفو م كلام ساي انتِ يمكن كنتي بتقولي كذا سااي وكنتي صغيره وقتها اساسا بس انا بجد م كنت بقولو ساي او هزار كنت قاصد كل كلمه قلتها لأني م شايف الابوه فمحمود الطاهر بل فعبد الغفار لمن اقول ليه ابوي م كنت بقولها ساي لا كان معاها افعالها
جوري عاينت ليه وقالت'بس هو م كان شريير وقتها
تبتسم بالجمبه:كان عندو وشين وكوني معاه فبيت واحد وكنت وااعي فاهم كان بتعامل معانا جوه البيت غير كانو بمثل انو هو اب مثالي وبالمناسبه غيرتو دِ شايفها من وقتها لمن ابوك يكون بعامل فيك قدامو وكذا
جوري سكتت وهي منزله راسها
مراد:اخخ والطريقه النصب بيها علي وجاي بكل فخر يقول المحامي الغبي لكن اصبرري والله اربي المحامي الغبي د
جوري:د محامي م ح تمش تلعب مع ااكبار ي استاذ اكيد+دقييقه هو محامي ممكن هادي يسجن عمو محمود يعني... محمود الطاهر
مرتد:يمش يقول انا كمحامي كنت ح انصب ع المعتبرني محامي شركتو؟! م اقل شي يسحبو منو رخصة شغلو ويسجنو مؤبد
جوري:طيب انت م تثبت كذااا
مراد:هي ساهله؟! يبتي د محاامي يعني لمن عمل العملو عملو بكل احترااف ومهاره ف انسينا منو بالله
زفرت بضيق وقالت:ح تستسلم؟!
مراد:مف حاجه فيدي وجربنا نرفع قضيه قصاد واسطاتو وكذبو د ف ندعي وبسسس
تاني يوم مراد جهز ومشي المطعم دخل المطبخ ولبس المريول وبدا غسيل للمسا كذا منها ودوامو خلص عاين ليدينو كانو مبالغه وظهرو كان واجعو شديييد غمض بألم جاه سيد المطعم ابتسم وقال:يولدي الجرسون طلع دوامو خلص والمناوب م ج للحظه وفناس جو وطلبهم جهز ممكن توديه؟!
حرك راسو شال الطلب قال ليع الطاول رقم 27 وقف عاين للناس غمض بألم كانو مدراء لشركات اتعامل معاها كتيير وبعرفو حق المعرفه بعد م عايز يرجع قال ح تخسر شغلك يمراد امش اخد نفس ومشي وقف قدامهم وهو بنزل فالطلبات من غير م يعاين ليهم كآنو م بعرفهم
فواحد قال:وتتتت ياهو بجددد
التاني ضحك:مراااد بيك سمعنا بس م اتوقعنا يطلع صح بحالك شغال هنا؟!!
مراد:اي طلبات تاني؟!
ضحكو بإستفزاز:وقالو شكراا يجرسون
مشي ضاغط ع سنونو عاين لقي المدير مبتسم مع واحد واشر ليه عرفها لعبه منهم علشان يعملو مضحكه شال حاجاتو ومرتبو بتاع الشهر وطلع قافله معاه ستته صفرررر وبتكلم براه كآنو مجنون اثناء م ماش ع المواصلات فطريق فاضي والوقت متأخر لقي واحد فوشو قاطع طريق من الواضح
وقف ليه وقال:جيب العندكك
مراد ابتسم بالجمبه َقال جيت فوقتك يصحبي
طقطق رقبتو بغرور ورفع اكمام قميصو ج واحد ع يمين الاول وواحد ع يسارو مبتسمين بغرور
مراد:اوباااااا
قبل وراه لقي تلاته برضو
فواحد قال يلاا يلاا كل العندك بكل ادب وزوق
مراد:خليكم رجال وواحد ورا التاني يلا
هجم عليه الاول مراد ضربو بكل مهااره ج التاني لمن لقو مراد مسيطر اتلمو فيه كلهم دقو دق العيش وشالو فونو وكل قروشو بمرتبو ومشو خلوه واقع فالارض حاجبو مضروب ونازف من انفو وخشمو وجسمو كل مكسر قام بقدره قادر نفض ملابسو وعاين حتي حق المواصلات بقي م معاه وم معاه تلفون يتصل ع حد والبيت من مكان المطعم بالسياره ساعه الا فانجبر يمش برجولو تقريبا ساعتين هو ماش حتي وصل
كانو فالحوش كلهم نايمين الا جوري قاعده فنص السرير بتعاين لباب الشارع وقلبها فيدها وواجعها شدييييد بقت بتتصل علي فونو مقفول قلقت شدييد وقالت ي رب يكون بخيير ي رب تكون معاه ي رب ووي وحست بحركه قايلاه حرامي نططت عيونها بس ج داخل هو بجر فرجولو جر اتصدمت جررت عليه وقالت:مرااااد؟!!!
ثبت فيها م كان قادر يمش
سندتو للسرير قعدتو وقالت:د شنو؟! ليه نازف وحالتك كذا؟! دقييقه.
قامت بتررجف جابت معقم وقطن وجات قعدت جمبو قالت دقييقه ح اعقمو ليك د شنو يخ!
رجع راسو لورا شووي وقال:م يحتاج قايم استحمي
ثبتتو وقالت بتعصيبه وصوت خافت:م تجنني ح يتعقم واسكت يخ
جات جمبو وبقت بتعقم ليه فحاجبو بهد خلصت ومشت لخشمو بقت بتعاين ليه عيونو كانت بتحكي الف وجعع
قالت بهمس:الحصل شنو؟!اتشاكلت مع منو؟!
مراد وهو بنزل يدها البتعقم بيها فالجرح:قطاع طرق كانو سته ضربوني وشالو كل شي تلفوني وكل الكان فجيبي وفيهم مرتب الشهر
#بقلم:وعد_معاويه 💛
جوري:بعد العرفتو طبيعي تعال هنا انت م عندك حب ثانوية ومراهقه؟!
مراد:اممم افكرررر
ضربتو وقالت مرااااااد!!
مراد:عندي
رفعت حاجب:َح تظهر متيين؟!
مراد:الحصل غرييب يعني وااثق عبد الغفار م كذا ولا متكبر بس محمود بكون فاهم غلط وغاير منو شدييييد
جوري:من صدمتي بالقصه الاخيره م قدرت اتكلم بس اذ انت كنت معتبر بابا ابوك َكذا انا كنت بقول ليه خلاص انت ابوي انا يعني...ليه بابا م غار؟! لانو عارفو كلام ساي
حرك راسو:لانو محمود الطاهر عارفو م كلام ساي انتِ يمكن كنتي بتقولي كذا سااي وكنتي صغيره وقتها اساسا بس انا بجد م كنت بقولو ساي او هزار كنت قاصد كل كلمه قلتها لأني م شايف الابوه فمحمود الطاهر بل فعبد الغفار لمن اقول ليه ابوي م كنت بقولها ساي لا كان معاها افعالها
جوري عاينت ليه وقالت'بس هو م كان شريير وقتها
تبتسم بالجمبه:كان عندو وشين وكوني معاه فبيت واحد وكنت وااعي فاهم كان بتعامل معانا جوه البيت غير كانو بمثل انو هو اب مثالي وبالمناسبه غيرتو دِ شايفها من وقتها لمن ابوك يكون بعامل فيك قدامو وكذا
جوري سكتت وهي منزله راسها
مراد:اخخ والطريقه النصب بيها علي وجاي بكل فخر يقول المحامي الغبي لكن اصبرري والله اربي المحامي الغبي د
جوري:د محامي م ح تمش تلعب مع ااكبار ي استاذ اكيد+دقييقه هو محامي ممكن هادي يسجن عمو محمود يعني... محمود الطاهر
مرتد:يمش يقول انا كمحامي كنت ح انصب ع المعتبرني محامي شركتو؟! م اقل شي يسحبو منو رخصة شغلو ويسجنو مؤبد
جوري:طيب انت م تثبت كذااا
مراد:هي ساهله؟! يبتي د محاامي يعني لمن عمل العملو عملو بكل احترااف ومهاره ف انسينا منو بالله
زفرت بضيق وقالت:ح تستسلم؟!
مراد:مف حاجه فيدي وجربنا نرفع قضيه قصاد واسطاتو وكذبو د ف ندعي وبسسس
تاني يوم مراد جهز ومشي المطعم دخل المطبخ ولبس المريول وبدا غسيل للمسا كذا منها ودوامو خلص عاين ليدينو كانو مبالغه وظهرو كان واجعو شديييد غمض بألم جاه سيد المطعم ابتسم وقال:يولدي الجرسون طلع دوامو خلص والمناوب م ج للحظه وفناس جو وطلبهم جهز ممكن توديه؟!
حرك راسو شال الطلب قال ليع الطاول رقم 27 وقف عاين للناس غمض بألم كانو مدراء لشركات اتعامل معاها كتيير وبعرفو حق المعرفه بعد م عايز يرجع قال ح تخسر شغلك يمراد امش اخد نفس ومشي وقف قدامهم وهو بنزل فالطلبات من غير م يعاين ليهم كآنو م بعرفهم
فواحد قال:وتتتت ياهو بجددد
التاني ضحك:مراااد بيك سمعنا بس م اتوقعنا يطلع صح بحالك شغال هنا؟!!
مراد:اي طلبات تاني؟!
ضحكو بإستفزاز:وقالو شكراا يجرسون
مشي ضاغط ع سنونو عاين لقي المدير مبتسم مع واحد واشر ليه عرفها لعبه منهم علشان يعملو مضحكه شال حاجاتو ومرتبو بتاع الشهر وطلع قافله معاه ستته صفرررر وبتكلم براه كآنو مجنون اثناء م ماش ع المواصلات فطريق فاضي والوقت متأخر لقي واحد فوشو قاطع طريق من الواضح
وقف ليه وقال:جيب العندكك
مراد ابتسم بالجمبه َقال جيت فوقتك يصحبي
طقطق رقبتو بغرور ورفع اكمام قميصو ج واحد ع يمين الاول وواحد ع يسارو مبتسمين بغرور
مراد:اوباااااا
قبل وراه لقي تلاته برضو
فواحد قال يلاا يلاا كل العندك بكل ادب وزوق
مراد:خليكم رجال وواحد ورا التاني يلا
هجم عليه الاول مراد ضربو بكل مهااره ج التاني لمن لقو مراد مسيطر اتلمو فيه كلهم دقو دق العيش وشالو فونو وكل قروشو بمرتبو ومشو خلوه واقع فالارض حاجبو مضروب ونازف من انفو وخشمو وجسمو كل مكسر قام بقدره قادر نفض ملابسو وعاين حتي حق المواصلات بقي م معاه وم معاه تلفون يتصل ع حد والبيت من مكان المطعم بالسياره ساعه الا فانجبر يمش برجولو تقريبا ساعتين هو ماش حتي وصل
كانو فالحوش كلهم نايمين الا جوري قاعده فنص السرير بتعاين لباب الشارع وقلبها فيدها وواجعها شدييييد بقت بتتصل علي فونو مقفول قلقت شدييد وقالت ي رب يكون بخيير ي رب تكون معاه ي رب ووي وحست بحركه قايلاه حرامي نططت عيونها بس ج داخل هو بجر فرجولو جر اتصدمت جررت عليه وقالت:مرااااد؟!!!
ثبت فيها م كان قادر يمش
سندتو للسرير قعدتو وقالت:د شنو؟! ليه نازف وحالتك كذا؟! دقييقه.
قامت بتررجف جابت معقم وقطن وجات قعدت جمبو قالت دقييقه ح اعقمو ليك د شنو يخ!
رجع راسو لورا شووي وقال:م يحتاج قايم استحمي
ثبتتو وقالت بتعصيبه وصوت خافت:م تجنني ح يتعقم واسكت يخ
جات جمبو وبقت بتعقم ليه فحاجبو بهد خلصت ومشت لخشمو بقت بتعاين ليه عيونو كانت بتحكي الف وجعع
قالت بهمس:الحصل شنو؟!اتشاكلت مع منو؟!
مراد وهو بنزل يدها البتعقم بيها فالجرح:قطاع طرق كانو سته ضربوني وشالو كل شي تلفوني وكل الكان فجيبي وفيهم مرتب الشهر
👍10❤5😢1
#تناهيد_القلب ❦37❦
#بقلم:وعد_معاويه 💛
#والأخيييره🔥
وئام بقت بتبكي معاها وم عارفه تقول شنو لأنها عارفه فرااق الام حااار شديييييد
"ربنا يحفظظ كل امهاتناا ويرحم ويغفر للرحلو منهم ويسكنهم الفردوس الأعلي ي رب"
يمكن جوري بتبكي وبتتذكر فمواقفهم كذا لصلاه الصبح وكان جمبها مراد بهدي فيها قامت صلت وبتدعي تحصل معجزه ترجعها ليهم مخها كان مشفرر شديييييد بعد خلصت مشت فتحت دولاب امها شالت ملابسها وبقت بتبكي وبتشم فريحتهم
جوري اليوم د برضو عدتو بمهدئات بس من البكاء وكل شووي بتقع مهبططه
وجمال بعاين للسقف ودموعو نازله لا بتكلم لا بتحررك ومراد واقف فيهم الاتنين وجود كان كل م يشوف حالتهم دي ببكي اكتر و بتآثر اكتر
تقوي انفردت بمراد قالت بصوت مبحوح:شوف مرتك دي يولدي يعني ح تعيش ع المهدئات مثلا؟!
مراد عيونو كانت محمره شديييد من البكا قال:م عارف اعمل شنو ي امي صعب اشوفها بتبكي ومنهاره وم بتتكلم واصعب اشوفها نايمه بالمهدئات
تقوي:وجمال؟!
مراد:بعاين للسقف ودموعو نازله لا بتكلم لا بتحررك
تقوي:اخخخخ م يستاهلو فقدو ابوهم ف اعمار ضغييره شديييد وحاليا فقدو امهم بأعمار صغيييره برضو
مراد:انا اعمل شنو؟!... يعني جوري اسيبها ع المهدئات؟!
تقوي:كترتو م سمحه كمان
مراد:وجمال؟!
نقوي:جيبو لاختو بعد تفتح عيونها يمكن يفهمو بعض
حرك راسو وفعلا بعد صحصت مشي لجمال وقال جوري عايزاك عاين ليه وم اتكلم
مراد:جوري عايزاك يجمال اسمع الكلام وامش ليها
قام من غير كلام مشي الغرفه ي الله يرجف لقاها بتبكي ساااي قعد جمبها واترمي فحضنها وهو ببكي بأعلي صووت يكت اكتررر
لمن البره سمعو بكاهم بكو اكتر مراد دخل بهدوء عاين ليها وقال فسرو اخخ يقطعو القلب
دموعو نزلت غصب عنو اخد نغس وهو بمسحها قبل م يطلع ج داخل جود ببكي بصوت بكاهم قعد جمب جوري بالجهة التانيه وهو بترمي فحضنها برضو
كانو ببكو لدرجه رجعو الأجواء كأنو الموت حصل اليوم وف اللحظه دي
جمال:جوري م تبكي كفايه بتعذبيها
كان لنفسو ببكي وبحاول يسكتها
سكتو بعد مسااافه وجود كان نام من كتر البكا
بعد مرور شهريين
الزهور الف الحوش زبلت جوري اتغيرت تغيير توتلي كلامها قل شديييد ضحك! سابتو!
كانت واقفه فالمطبخ ودموعها نازلين ج داخل جمال الاتغيير برضو وقال:جود ف الميدان للان؟!
حركت راسها بعني اي
جمال:المغرب قرب ح امش اجيبو
حركت راسها بعد طلع ج حد حضنها من ورا
م عملت اي ريأكشن
مراد:مييت جووع يخ
جوري:اهو جهز
قفلت النار وبدت تختو من غير م تعاين ليه حتي
بعد خلصت جو كلهم قعدو وبدو اكل جمال ومراد كانو بتكامو عن الاشغال ومره مره عن نتيجه جمال وجوري ساكته بتعاين للاكل بس
بعد خلصصو قامت رتبت المكان ودخل بالغرفه ج قعد جمبها خت يدو فوق يدينها وقال:ربنا يرحمها وهسي اكيد زعلانه وهي شايفه حالتك دي مرو شهريين وانتِ للحظه م بتتكلمي اكتر من كلمتيين وم بتضحكي خالص ح ترجعي متيين بس؟!
ف دمعه نزلت منها مسحتها بسررعه ووقفت طلعت بره فعدت فركن فالحووش ضامه رجولها عليها وبتتذكر لمن بتجي من غير سبب تنط فامها وتقول ليها بحبك عارفه صح وترد ب لا ومرات ح تعقلي متين انتِ ي بت دموعها نزلو مع كل موقف بتتذكرو قالت ي رب اعفي لي اني كذبت عليها وقلت ليها الف بطني داك من مراد هي قبل كذا قالت لي عافيه عنك م تدسي مني حاجه تضايقك بس قبل م اتزوج ي رب م تكون اتحسبت لي بس ي رببب
مسحت دموعها وقامت غسلت وشها
دخلت لقت مراد بتكلم بالتلفون بعد قفل عاين ليها وقال:د محمود الطاهر قال عايزنا مع بعض
جوري:م ماشه
ومشت رقدت فالسريير
ح قعد ف الارض وخت يدو فشعرها وقال:ليه اكتر من اسبوع بقول لي تعالو كنت بسمعو فاارقه لحد م وئام اتصلت لي قبل كم يوم وقالت انو تعبان شديييد وحتي لماهم كلهم واعتزر ليهم عن اي حاجه م اشتغلت بالموضوع كتير وقلت ليها لو مات قدامي م هاميني امس اتصلت لي امي وقالت عندو ورم فالدماغ فمراحلو الاخيره والدكتور قال ايامو محسوبه وهسي اتصل بنفسو وعايزنا نجي كان ببكي عديل
قبل م ترد فونها رن كان رقم غريب عاينت ليه وم اشتغلت بالموضوع
مراد:د رقمو
فحاجه خلتها ترفعو جاها صووت غرييب م صوتو الحاد المغرور الكلو هيبه صوت حدا ضعيييف شديييد قال:كيفك يبتي؟؟ عارف يمكن حتي م تتكلمي معي بس عايز اقول ليكم تعالو ولو م عايزه تجي ح اقول ليك ي بتي ف امانات هنا من ابوك حقتك فتعالي شيليها
دموعها نزلو قفلت الخط وقامت عاينت لمراد وقالت ارح ومشت لبست عبايه بسررعه
لاقو جمال
مراد:ماشيين قريب وبنجي اووكي؟!
حرك راسو وج لعند جوري حضنها شدييد وباسها فراسها ومشي
اتحركو وجوري بتفرك فيديها شديييد وكل شووي بتمسح الدموع البتنزل منها
#بقلم:وعد_معاويه 💛
#والأخيييره🔥
وئام بقت بتبكي معاها وم عارفه تقول شنو لأنها عارفه فرااق الام حااار شديييييد
"ربنا يحفظظ كل امهاتناا ويرحم ويغفر للرحلو منهم ويسكنهم الفردوس الأعلي ي رب"
يمكن جوري بتبكي وبتتذكر فمواقفهم كذا لصلاه الصبح وكان جمبها مراد بهدي فيها قامت صلت وبتدعي تحصل معجزه ترجعها ليهم مخها كان مشفرر شديييييد بعد خلصت مشت فتحت دولاب امها شالت ملابسها وبقت بتبكي وبتشم فريحتهم
جوري اليوم د برضو عدتو بمهدئات بس من البكاء وكل شووي بتقع مهبططه
وجمال بعاين للسقف ودموعو نازله لا بتكلم لا بتحررك ومراد واقف فيهم الاتنين وجود كان كل م يشوف حالتهم دي ببكي اكتر و بتآثر اكتر
تقوي انفردت بمراد قالت بصوت مبحوح:شوف مرتك دي يولدي يعني ح تعيش ع المهدئات مثلا؟!
مراد عيونو كانت محمره شديييد من البكا قال:م عارف اعمل شنو ي امي صعب اشوفها بتبكي ومنهاره وم بتتكلم واصعب اشوفها نايمه بالمهدئات
تقوي:وجمال؟!
مراد:بعاين للسقف ودموعو نازله لا بتكلم لا بتحررك
تقوي:اخخخخ م يستاهلو فقدو ابوهم ف اعمار ضغييره شديييد وحاليا فقدو امهم بأعمار صغيييره برضو
مراد:انا اعمل شنو؟!... يعني جوري اسيبها ع المهدئات؟!
تقوي:كترتو م سمحه كمان
مراد:وجمال؟!
نقوي:جيبو لاختو بعد تفتح عيونها يمكن يفهمو بعض
حرك راسو وفعلا بعد صحصت مشي لجمال وقال جوري عايزاك عاين ليه وم اتكلم
مراد:جوري عايزاك يجمال اسمع الكلام وامش ليها
قام من غير كلام مشي الغرفه ي الله يرجف لقاها بتبكي ساااي قعد جمبها واترمي فحضنها وهو ببكي بأعلي صووت يكت اكتررر
لمن البره سمعو بكاهم بكو اكتر مراد دخل بهدوء عاين ليها وقال فسرو اخخ يقطعو القلب
دموعو نزلت غصب عنو اخد نغس وهو بمسحها قبل م يطلع ج داخل جود ببكي بصوت بكاهم قعد جمب جوري بالجهة التانيه وهو بترمي فحضنها برضو
كانو ببكو لدرجه رجعو الأجواء كأنو الموت حصل اليوم وف اللحظه دي
جمال:جوري م تبكي كفايه بتعذبيها
كان لنفسو ببكي وبحاول يسكتها
سكتو بعد مسااافه وجود كان نام من كتر البكا
بعد مرور شهريين
الزهور الف الحوش زبلت جوري اتغيرت تغيير توتلي كلامها قل شديييد ضحك! سابتو!
كانت واقفه فالمطبخ ودموعها نازلين ج داخل جمال الاتغيير برضو وقال:جود ف الميدان للان؟!
حركت راسها بعني اي
جمال:المغرب قرب ح امش اجيبو
حركت راسها بعد طلع ج حد حضنها من ورا
م عملت اي ريأكشن
مراد:مييت جووع يخ
جوري:اهو جهز
قفلت النار وبدت تختو من غير م تعاين ليه حتي
بعد خلصت جو كلهم قعدو وبدو اكل جمال ومراد كانو بتكامو عن الاشغال ومره مره عن نتيجه جمال وجوري ساكته بتعاين للاكل بس
بعد خلصصو قامت رتبت المكان ودخل بالغرفه ج قعد جمبها خت يدو فوق يدينها وقال:ربنا يرحمها وهسي اكيد زعلانه وهي شايفه حالتك دي مرو شهريين وانتِ للحظه م بتتكلمي اكتر من كلمتيين وم بتضحكي خالص ح ترجعي متيين بس؟!
ف دمعه نزلت منها مسحتها بسررعه ووقفت طلعت بره فعدت فركن فالحووش ضامه رجولها عليها وبتتذكر لمن بتجي من غير سبب تنط فامها وتقول ليها بحبك عارفه صح وترد ب لا ومرات ح تعقلي متين انتِ ي بت دموعها نزلو مع كل موقف بتتذكرو قالت ي رب اعفي لي اني كذبت عليها وقلت ليها الف بطني داك من مراد هي قبل كذا قالت لي عافيه عنك م تدسي مني حاجه تضايقك بس قبل م اتزوج ي رب م تكون اتحسبت لي بس ي رببب
مسحت دموعها وقامت غسلت وشها
دخلت لقت مراد بتكلم بالتلفون بعد قفل عاين ليها وقال:د محمود الطاهر قال عايزنا مع بعض
جوري:م ماشه
ومشت رقدت فالسريير
ح قعد ف الارض وخت يدو فشعرها وقال:ليه اكتر من اسبوع بقول لي تعالو كنت بسمعو فاارقه لحد م وئام اتصلت لي قبل كم يوم وقالت انو تعبان شديييد وحتي لماهم كلهم واعتزر ليهم عن اي حاجه م اشتغلت بالموضوع كتير وقلت ليها لو مات قدامي م هاميني امس اتصلت لي امي وقالت عندو ورم فالدماغ فمراحلو الاخيره والدكتور قال ايامو محسوبه وهسي اتصل بنفسو وعايزنا نجي كان ببكي عديل
قبل م ترد فونها رن كان رقم غريب عاينت ليه وم اشتغلت بالموضوع
مراد:د رقمو
فحاجه خلتها ترفعو جاها صووت غرييب م صوتو الحاد المغرور الكلو هيبه صوت حدا ضعيييف شديييد قال:كيفك يبتي؟؟ عارف يمكن حتي م تتكلمي معي بس عايز اقول ليكم تعالو ولو م عايزه تجي ح اقول ليك ي بتي ف امانات هنا من ابوك حقتك فتعالي شيليها
دموعها نزلو قفلت الخط وقامت عاينت لمراد وقالت ارح ومشت لبست عبايه بسررعه
لاقو جمال
مراد:ماشيين قريب وبنجي اووكي؟!
حرك راسو وج لعند جوري حضنها شدييد وباسها فراسها ومشي
اتحركو وجوري بتفرك فيديها شديييد وكل شووي بتمسح الدموع البتنزل منها
👍13❤1