رواياتي📖📚
34.4K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
" عزيزي القارىء .. الرجاء ترك لايك وكومنت لطيف عند الانتهاء من القراءة لتظهر لك الحلقات بإنتظام .. "

" متابعة ممتعة "
------'

#ماريونت7

" حور "

رجعنا بعد خلصنا مدة الجلسات مع الشيخ .. اقناع ابوي كان ساهل بانه اخر منطقة زرناها كانت ما فيها شبكة كويسة .. وعشان اثبت كلامي ويكون منطقي لمن يسال امي .. زرنا كذا مكان وقعدنا يوم في كل منطقة !

ماما ما كتير بتطلع الا معانا ف ثقافتها عن الاماكن السياحية قليلة .. ما ركزت في ان التلاتة اماكن اللي زرناها كانت في نفس البلد بس طولت الطريق عن طريق السواقة في كذا طريق !.

عناب حالتها اتحسنت كتير .. بطلت تمتم بالكلمات الغريبة اللي كانت بتقولها . بس الصراخ والخوف نص اليل لسه مستمر .. وعشان كدة الشيخ قرر نجيه تلاتة مرات في الشهر . مهمة صعبة ما عارفة كيف حاقنع بابا بس ما عندي حل غير اني استخدم تميم كرتي الرابح الوحيد .

__

" تميم "

الساعة كانت 1 بليل لمن ليا اتصلت لي وهي خايفة .. كانت بتمتم بكلمات ما فهمتها من سرعة كلامها .. اصوات بتناديها والمرة الفي المراية بتظهر ليها في احلامها .. كلام غريب بخوف وما بطمن ابدًا ..

الصباح بدري طلبت منها تلاقيني بس ما جات !

اتصلت ليها ما بترد ..

رجعت لي المساء قالت كانت مشغولة وما لقت طريقة تطلع بيها ..

فجأة تصرفات ليا اتغيرت من اخر مكالمة لي معاها .. سهيلا قالت انها ما حضرت اول جلسة من الميد تيرم .. وحتى المشروع ما سلمته الا مشت نياز سلمته بدالها واعتذرت بحجة انها عيانه مع ان الدكتور كان طالب التيم كامل يكون موجود لحظة التسليم حسب كلامها !

بعد يومين تفكير ما قدرت اتمالك نفسي كتير واكون تحت رحمة رنة تلفون منها .. اسبوع مختفية بدون اثر بعد كلامها الاخير ما ببشر بالخير ابدًا .. اخدت قراري ومشيت ليها البيت ..

استقبلتني ميتسي في الباب

= وين الكل ؟

_ ليان و المدام سافروا رحلة و الست كبيرة م موجود من امس ..

= وليا ؟

سكتت مسافة وردت بحزن : حابسة روحها في الغرفة ليها اسبوع ما بتطلع ..

_ طيب انا طالع ليها ..

وقفت قدام الباب دقيته مرتين ما ردت .. ناديت عليها : ليا انا تميم افتحي ..

كررت الجملة اكتر من مرة وانا بدق الباب .. ما جاني رد خوفت ولزيت الباب بقوة ..

كانت واقعة في الارض غمرانة .. اسعفتها المستشفى عملت كل الفحوصات ما كان في شي غير ان ضغطها انخفض وباقي الفحوصات سليمة ! كملت درباتها فتحت عيونها ..

= انتي كويسة ؟

قامت مفزوعة بتلفتت : وين انا ؟

_ اهدي انتي في المستشفى ! حاسة بوجع ولا تعب ؟

اتلفتت : وين المرة ؟

_ ياتو مرة ؟

سكتت ..

= المرة الفي المراية ؟

هزت راسها " لا " وهي بتلفتت : انا ما عايزة ارجع البيت ؛ ما عايزة ارجع البيت ..

= اهدي حانمشي بيتنا طيب ؟ مح ارجعك البيت اصلا مافي زول هناك ..

هزت راسها وهي خايفة ؛ كانت ماسكة يدي طول الوقت وهي بترجف .. مشينا بيتنا دخلتها غرفة قريبة من غرفتي وغرفت نانا .. حسيتها هدت وروقت شوية بعد نانا وجدي عبدالله جو ونسوها .. نانا طلبت تبيت معاها وباتوا سوا في نفس الغرفة .. بليل جيت اشقر عليها لقيت نانا خاته يدها في راسها وبتقرا ليها قران

انبسطت لمن جيت الصباح اطمئن عليها لقيتها بتصلي ..هدوئها واطمئنانه كمل لبقية اليوم ودي حاجة ريحتني ..

كل يوم بحس بالاسف اتجاه ليا .. كل يوم بضايق انها لسه موجود في البيت داك .. كانت غمرانة ويا عالم ليها كم واقعة في الغرفة دي وما في زول من ناس بيتهم جايب خبرها .. وكمان كلهم سافروا وخلوها براها .. معقولة مافي حد انتبه ليها او سال عنها !

بعد الحصل معاها بقيت مقلق عليها بزيادة .. رغبتي في اني اتزوجها واخليها جنبي بتزيد كل يوم .. انا مح اطمن ويهدا لي بال الا اتاكد ان في زول واحد على الاقل .. مهتم بيها وشايل همها .

فكرت اتصل بابوها واتكلم معاه واحكي ليه الحصل .. لغيت الفكرة وجدعت التلفون .. ما عارف اتصرف كيف اكلم اهلها ولا حاشغل بالهم ..ده لو بالهم اصلاً كان في يوم معاها !

كانت قاعدة مع نانا برا بشربوا في قهوة ..

قعدت جنبهم ونانا كبت لي " فنجال" قهوة ..

نانا : انتي كيف وقعتي ؟

ليا عاينت لي وحولت نظرة لنانا : ما عارفة فجأة ما حسيت بروحي ولمن صحيت لقيت روحي في المستشفى ..

نانا : وقعتي متين ما بتذكري ؟ يعني صباح ولا مساء ولا متين ؟ تميم قال ما لقى لا امك ولا ليان

ليا : انا خليتهم عايزين يسافروا ودخلت الغرفة و راسي لفاني ووقعت ..

كلامها ما اقنعني ولا اقنع نانا مع انها ما حسستها بشي .. ما سالتها خالص حسيتها ما عايزة تتكلم قدام نانا .. واكدت لي لمن قالت انها زهجانة وعايزة تطلع شوية .. وطلبت مني اطلع معاها .. وطلعنا ..

في الطريق ..

ليا : تميم

شالت نفس : انا .. انا ما غمرت

عاينت ليها ..

واصلت : ..

#flash_Back ..

" ليا "
👍71🔥1
*#تقيم_بين_اضلعي《01》* 🥀
*#بقلم_نونات_محمد*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وكالعاده الروتين اليومي لي في البيت صحيت الصباح نضفت البيت ورتبتو وبديت اعمل في الشاي،، اثناء ما بعمل فيهو سمعت صوت صباحي دائما ببدا بيهو وفي نفس اللحظه بيخربو لي🤦‍♀️💔 سمعت صوت سامر وهو بقول لي

_ : جيبي لي الشاي في الغرفه الليله ما طالع الشغل الليله ح اشتغل من البيت

= تمام

عملت الشاي ومعاهو كيك وشلتو ليهو في الغرفه زي ماقال،، ختيتو قدامو في التربيزه وكنت طالعه وقفني صوته وهو بيقول لي

_ انا الليله ما ح اوديك لاني ما ماشي، امشي بالمواصلات

= بس.....

_ مابس ولا حاجه ما تطلعي لي اخلاقي من الصباح

= بس انا رجلي مفكوكه كيف ح اقدر امشي بيها بالمواصلات

_خلي الشغل كلو كلو اذن انا دخلني شنو

دنقرت راسي بإستسلام وطلعت من الغرفه مشيت لبست ملابس كاجول تتناسب مع طبيعة شغلي"شغاله في شركه تصميم ازياء كان باقي لي آخر سنه في الجامعه بس جمدتها " وشلت ملف في يدي وطلعت على المواصلات وانا رجلي عاوزه تتقطع من الألم 💔 وقفت للمواصلات نص ساعه حتى جات ركبت واتكلت على الشباك وانا بتذكر دان زمان ودان اسي💔 دان الكانت كلها حيويه ونشاط وتفاؤل اسي اتحولت لشخصيه مختلفه تماماً،، دان باهته محطمه ويائسه عايشه نفس الروتين كل يوم،، نفس المشاهد بتتكرر ليها كل صباح بتسمع كل يوم اشد الاهانه والعذاب والتعذيب 💔 قطع سرحتي صوت "الكمساري" بنده بمحطتي نزلت واديتو القروش و واصلت الباقي برجليني،، دخلت المبنى الضخم البخفف علي الجحيم العايشاهو 💜،، دخلت مكتبي انا ولدن وتيم لقيتهم لسه ما وصلو ختيت شنطتي وملفي في تربيزتي وقعدت في الكرسي وبديت اطلع في الشاش الملفوف في رجلي براحه براحه وكنت بتقطع مع كل لمسه 😔 فكيت الشاش وطلعت "مرهم" من شنطتي وعملتو،، رجعت فتحت الملف وبقيت براجع في باقيهو لحد ما جا" عمو الطيب" وقال لي

_صباح الخير يا بتي

= صباح النور يا عمو الطيب

_ استاذ كمال رسل ليكم الملفات دي تشتغلوها انتو التلاته " دان ولدن وتيم"

= طيب تُشْكَرْ " قمت شلتهم منو وختيتهم في التربيزه"

بديت اراجع في الملفات قبل ما انتهي من اول واحد الباب اتفتح ودخلت لدن و وراها تيم،، لدن قالت لي

_ دندون صباح الخير😚

=صباح الخير لدوون 😹💋..

_ واااي دي شنو كمية الملفات المن الصباح دي؟ 😭 متين اصبحنا هو؟؟ 😒

= هههه خلي الكسل يلا ابدو عشان استاذ كمال رسلهم لينا وشكلو كدا عايزهم الليله قبل نهاية اليوم😹،، تيم مالك الليله ساكت كدا؟ 😹

_ مصدووم اوووي من كمية الملفات القابلتني في وشي دي!! 😭

=انت ولدن حاسين بشنو الليله؟ الكسل الليله جاكم من وين؟ 🤣 يلا ارح نكسب الزمن ونبدا شغل 🤦‍♀️

_ طيب يلاا

بدينا نشتغل التلاته وقسمنا علينا الملفات ، بعد ما انتهيت من الفي يدي ح اعرفكم علي نفسي
#flash_back
: انا دان اكرم ، بت من اسره عاديه جدا،، عندي اخت صغيره في سادس اساس 💜 اسمها "سندس" ،، امي" لُبْنى" من اصول آسيويه 💜 وابوي" اكرم" سوداني 💜 اما انا "دان" زي ما عرفتو،، كنا عايشين بسلام في بيت بسيط جدا في امدرمان 💜 بس بالرغم من وضعنا العادي بيتنا كان مليان بالحب والتفاهم والحيويه 💜 كنا اسره متماسكه ببعض شديبد،، لحد ما جا يوم وابوي تعب شديد وديناهو المستشفى طلع عندو جلطه 💔 ولازماهو عمليه على السريع وتكلفتها كانت غاليه شديد بالنسبة لينا،، بقيت افكر اجيب القروش لابوي من وين؟.
👍218