رواياتي📖📚
34.4K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
*#حب_يتحدى_الصعاب 《23》*♥️
*#بقلم_ملاذ_ابراهيم*
*#الجزء_الثاني*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:20❤️*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
تاني يوم من الصباح اتصلت ع أمان قال لي أن شالله خير مالك متصلة من الصباح؟انتي كويسة؟قلت ليو م كويسة خالص،قال لي الحاصل معاك شنو طيب دقايق هسي بجي وين انتي،قلت ليو هديء من روعك أماني،م تخاف انا قصدي يعني عشان امس انت اضايقت واتصلت عليك ومارديت وكمان م رجعت لي عشان كدا،قال لي والله انشغلت مع الزفت الأسمو هشام دا واديتو علقةكاربة،قلت ليو لعل ماأذاك؟قال لي م تخافي راجلك أسد،سكت مسافة وقلت ليو بلا راجلك معاك،قال لي موش ح أكون في النهاية مالك؟قلت ليو م تسبق الأحداث قال لي ربنا يجمعنا بالحلال بأسرع وكت ياخ م قادر أنتظر،قلت ليو أمان انت عارف انا بتوتر من السيرة دي فشنو!غير الموضوع،ضحك وقال لي نفسي أبوح ليك بالجواي.قلت ليو خليهو ليوم الحلال،وقفلت الخط ونا بضحك زي الهبلة،بعد دقايق رسل لي رسالة محتواها (ولما يجي اليوم دا م عايز خجل لأني ح أعوض كل لحظة حسيت بيها بالشوق اتجاهك) رديت ليو(امش اتجهز عشان م تتأخر للشغل جوالي ح يقفل)بعدها قمت وصحيت ألق عشان تصلي،بعد صلينا قربنا حبة لحدي السما فتحت،مشيت صبحت لناس البيت عدا محمد لأن زي العادة بكون نايم،عاينت ليو من بعيد ومشيت اتجهز عشان امش الشغل.
طول الطريق كنت بتذكر كلام أمان وبتبسم زي الهبلة لحدي م طقشت في زول قلت ليو من غير م التفت آسفة ياأخ فجأة مسكني من إيدي وقال لي ع وين؟عندنا كلام مع بعض،لما عاينت لقيتو هشام اتفاجأت شديد وقبل أنطق كلمة قال لي عايني واشر لي بيدو ع مسدس قال لي أقل حركة بفضي في راسك عشان كدا ارح معاي من غير نقاش،حقيقة خفت و اتوترت شديد نفس الحصل معاي قبل 7شهور اتكرر م قدرت اتكلم نهائي فضلت مبحلقة فيو وهو ماسكني من إيدي وركبنا العربية،طول الطريق كنت خايفة وبفرك في إيدي قلت ليو بصعوبة نحنا ماشين وعايز مني شنو؟!قال لي انتو البديتو وهسي اتحملو صدقيني ح أ ندمك انتي وخطيبك كان م خليتو يسف التراب ويعتذر ع العملة معاي م بكون راجل!صراحة كلمة راجل دي استفزتني شديد قلت ليو بانفعال راجل؟! يعني حاسب نفسك مع الرجال!اليلة لو صحي راجل م كان بعد غلط جدعت بت الناس زي الكلبة،قلت لي راجل؟!لو راجل م كان كتلت ولد لسة م شاف الدنيا،ولو راجل بالجد ماكان خطفت مرا عشا تستفز بيها راجل! لو راجل بالجد كان واجهتو بس للأسف م طلعت راجل ولازم تفهم الح..وقبل أتم جملتي ضربني كف لمن أضاني صنت
بعدهاوقفناجنب مبنى كدامهجور يشبه المبني الوداني ليو منذر بس دا أصغر شوية،فتح باب العربية وقال لي انزلي،قلت ليو جيناهنالشنو؟قال لي ح تعرفي ومسكني من شعري بورا ونزلني،ضرب باب المبنى شوية كدا فتح لينا واحد كدا شوفتو ساي بتخوف عندو عضلات أقسم بالله في جون سينا ماف،اسود وطويل وعيونو دي تقول بس دم،سلم ع هشام بعدها دخل وكان في واحد تاني جوة بسنن في حديدة كدة لما ركزت عرفت انو ساطور عاينت لهشام بخوف وقلت ليو انت ناوي ع شنو؟ قال لي ح تعرفي أول أديني جوالك!قلت ليو عايز بيو شنو؟قال لي سؤال تاني وافضي الزناد دا في راسك مالك بتسالي كتير أديني جوالك بس! فتحت شنطتي ونا برجف لمن جوالي وقع رفعتو ومديتو ليو،فتحو وغمض عيونو وأخد تنهيدة وقال لي زحي زفتي النمط دا!ح أعمل بيو شنو وهو برمز!شلتو منو ع الساكت وفتحت الرمز،قال لي اتصلي ع أمان،اتصلت بس كان رصيدي
👍16
*#حب_يتحدى_الصعاب 《24》*♥️
*#بقلم_ملاذ_ابراهيم*
*#الجزء_الثاني*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ :00:20❤️*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
أمان قال ليو قسمآ كان أذيتها م برحمك،رد ليو هشام لا أنا ح أأذيك بيها و ح أ ندمك ع كل لحظة ضربتني فيها،كنت مفتكرة انو ح يضربني بس الحقير قاصد شي تاني،جدع الساطور تحت وجرا لي طرحتي لمن رقبتي وجعتني،قلت ليو انت كيف تتجرأ وكنت عايزة أضربو كف بس مسكني من إيدي ولزاني في الأرض،وعاين لأمان وقال ليو ح أمتع روحي شويةبمزتك،أمان شغال ينبذ فيو بس هو م كان شغال بيو وقدر ما حاول يتفكى من الرجال بس م قدر،هشام نزل وقرب مني،هنا أمان بقى يترجاو عشان م يلمسني وما فضل ليهو إلا يبكي،وهشام شغال يضحك وأثنآ ماهو بعاين لأمان ويستهزيء،ضربتو في عبو وقمت فوق كنت ح أجري بس مسكني وقال لي على وين يا حلوةشغلنا م انتهى،ومسك خدودي وقرب من وشي شديد لحظتها م قدرت استحمل وتفيت في وشو،لفت وشو مني وقال لي دا آخر ما فضل ياقرف؟!بس برضو م بخليك،وأمان دا كان غضبان لو كان م ماسكنو كان كتلو وحاة اسم الله،بعدها مسكني من إيدي ومشى أتناول حبل وربطني في العمود عاين لأمان وقال ليو شغلنا هسي ح يبدا راقب ع الصامت وبقى يضحك،وأمان شغال يقاوم في الرجال وبقولو لو راجل فكني،ونا خلاص كل م يقرب مني بقول حسبي الله ونعم الوكيل يارب استرني مدد يارب مدد،لما قرب مني أكتر وقرب يلمسني استسلمت بس فجأة سمعنا صوت الباب بضرب هشام اتنفض وطلع المسدس وعاين لأمان وقال ليو بس ما تكون كلمت زول لأني ح ..،وقبل يتم جملتو سمعنا صوت رصاصة في الباب والباب اتفتح ورصاصة ضربت هشام في يدو والمسدس وقع منو،الزول وجه المسدس ع الرجال وقاليهم ابعدو وإلا ح تخسرو حياتكم، وفعلابعدو من أمان بعدها أمان وقع فيهم ضرب من طرف كان غضبان شديد وعيونو حمر ونا كنت بس مخلوعةقعدة في الأرض وببكي بعدها أمان شال المسدس وقال للرجال اتخارجو عشان م إتهور واكتلكم حسابي م معاكم والرجال ماصادقو طوالي هربو،بعدها جا وشال الطرحة ولبسني ليها
مشى ع اتجاه هشام الكان بكورك من الوجع ع إيدو لما رفعت عيوني عشان أشوف منو الجا وأنقذنا،لقيتو منذر،أمان شغال يضرب في هشام ساي،بعدها منذر وقفو وقال ليو ح تكتلو بعد داخلاص اتربى وأكيد م ح يعيدها،حتى يدو بعد دا م أظن تنفع بعد اخترقتهاالرصاصة،قال ليو لا لسة م اتربى ونا ح اربيو عشان تاني م يغلط ويعيدها ومشى اتجاه الساطور الوكت داك أنا قمت من مكاني وقلت ليو أمان م تتهور إياك تأذيو ح يعمل ليك مشاكل
زحاني منو وقال لي ميار ابعدي انا لازم اربي الجنى دا،قلت ليو م ببعد لأن م يستاهل توسخ إيدك فيو، قال لي بصوت عالي ميار م تدخلي في شغلي قلت ليك
زحاني للمرة التانيةومشى اتجاه هشام الكان ماسكو منذر وبتوجع من ألم إيدووقال ليو اقعد تحت فعلآ قعد وأمان مسك إيدو وقال ليو قعد توجعك صح؟ اطمن ح أريحك منها ومسك الساطور وضرب أصابعو الأربعة،وهشام دا صرخ صرخة من جوة قلبو حسيت إنو أضاني خلاص طرشت،أمان قال ليو دا حق البيبي الكتلتو،ومسك الساطور تاني وقطع إبهامو وقال ليو دا حق ألق الوجعتها وخليتها تبكي دم ،وتاني شال الساطور وقال ليو أما بالنسبة لليد البتلمس ميار أنا حلفت إنو أقطعها وحذرتك من البداية قلت ليك م ح برحمك بس انت كنت مكابر وهسي اتحمل نتيجة العملتو ورفع الساطور وقطع إيدو من المعصم
👍12