رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
عاين لي كدا انت براك قلت انا بقول الفي راسي

■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°

ريفان رجعت راجع المستشفي بليل
اقسم بالله نفسها تكفت روحها
م قادرة تصدق انها الفالحة نست تلفونها ف الكرسي المتخلفة الغبية الحمارة المابتفهم دي
م بتقدر تضرب ل محمد يجيبو زاتو
ورت براءة انها ماشة تجيبو و حتضرب ل مخمد يجي يسوقها لانو الشمس غابت اساسا
وقفت قدام الباب و منتظراه يفتح
المكان ضلم و الناس بقو م بدخلو كتير
بس عينها للاطباء حايمين و جزء من المرضى برضو
دخلت و بقت ماشة ع المصعد
نفسها تكفت روحها بسبب الحاجة دي
هه
قادرة تتخيل ابتسامة الشماتة بتاعت حازم اول م يوشفها تجي داخلة تاني
اخخخ انا
ختت يدها ف وشها و هي نفسها تجر شعرها
ااوووفف بسس
دخلت المصعد مع كم نفر كدا و لقتو مزحوم
هي اكتر شيء بتكرهو ف حياتها الاماكن المزحومة
ف النهاية مرقت منو قبل م يقفل و عاينت ليه
ااخ تركب التاني بس..
طلعت نفس طويل وهي بتفكر ف حاجة واحدة
ممكن الليلة يبقي اكعب يعني؟
ريفان بقت بتمشي و بتجي و منتظرة المصعد يفتح
=ريفان!!؟؟
ريفان اتلفتت ع اسمها و عاينت لانو الصوت م مألوف
لقتها مرة كبيرة ف السن و معاها راجل شاب ف منتصف الثلاثينات ظاهر عليه ولدها
ريفان ابتسمت ليها لانهم سودانين
=م عرفتيني صح؟؟
سلمت ع ريفان و حضنتها
=واي انا يحليلك كبرتي م شاء الله يحليلك...البركة فيكم الله يرحم ياسمين انا قلبي اتقطع معاها لمن عرفت انها اتوفت والله يحلييلها و ؤحليلك وااي..
ريفان كانت بس مستغربة دا شنو دا
لمن قالت ياسمين ريفان حست ب شيء يقبض قلبها و يضغط بس
لمن المرا فكتها ريفان عابنت ليها
دي منو دي البتعرفها و بتعرف سوسي و دا شنو؟
=م عرفتيني صح؟
ربفان بس كانت بتعاين ليها
=انا حجة مسكة..كنا ساكنين جمبكم زمان ف لندن و رحلنا هنا بدري..
برضو م اتزكرتها
=يحليلك و الله م شاء الله كبرتي ب شكل م عرفتك زاتو..
اشرت ع الولد الجمبها
=و دا اسامة ولدي تتزكريه؟؟..ياخ الكنا بنجيب الاسكريم و بنوزعو كل يوم سبت..
اممم
ع النقطة دي حتي الذكرة جات
ولدها سلم ع ريفان و قال ل امها انو ماشي يجيب العريبة جمب الباب و جاي
المرا قعدت ف كراسي الاستقبال الجمب الباب و قعدت معاها ريفان
و ريفان بالله بس ع الءكرة الذكريات كلها جاتها
بما فيهم ذكريات حبوبة
و بقت بس حاسة بالدموع واقفين ف نص حلقها لو يعني الجملة مفهومة
=اها كيفك انتي و امك و اخوانك و ابوك؟
ريفان ابتسمت ليها
-كويسين كلنا الحمدلله
=امك و ابوك صحي اتطلقو؟
ريفان هزت راسها
=وااي انا..طيب امك قاعدة هنا معك؟جيتو استقريتو هنا؟
-لالا قاعدين هناك..انا جيت هنا بس عشان الجواز و الورق و كدا بماةاني تميت ال18
=ما شاء الله م شاء الله تميتي ال18؟
ريفان هزت راسها
=ع ابواب العرس خلاص
ريفان بس ابتسمت ليها
م كانت فاهمة ليه اي زول بدخل العرس لمن تكبر شوي؟
هو انتو قايلين انو العرس دا ياهو طموح البنات؟
هه
بتبقو غبيين لو قايلين انو البنات كل تفكيرهم العرس..
البنات جواهم مجرات و م فيها و اي زول بطفئ نور المجرات دي بكون اذى العالم كلو الكان ممكن يستفيد منها م بيأذيها هي براها
=طيب لو امك اتطلقت م تجو تقعدو؟
ريفانىبس ابتسمت ليها
=اساسا كنت عارفاهم حيطلقو لو امك كان بتسمع كلامنا كان تطلقو هنا و ب محكمة هنا كان قلعتكم منو و خلوكم تقعدو هنا..
ريفان عاينت ليها ب استغراب
طيب و ابوها؟
لمن يعملو فيه كدا هو يحصل ليه شنو؟
ليه الناس طايما بفكرو ب روحهم و م بختو اعتبار للناس التانين؟
مافي زول بفكر الانسان التاني دا حيحس او حيفكر ب شنو
م بهتمو
م عندهم اهتمام غير ل روحهم
و دي انانية مكبوبة ف البشر ديل م اكتيعني بغض النظر عن البتقول فيه دا و لو كان حصل
هو ابوهم ف النهاية
كيف ممكن يتصرفو كدا؟
هه
ريفان حست ب راحة شوي انو امها م قاعدة مع ناس ب فهمها كدا
و انو الحمدلله امها مخها عديل و بتفكر و م انانية
و حمدت ربها مليون مرة لانو هي م مرقت كدا اصلا
=و انتو كيف مع وفاة حبوبتك دي؟
-الحمدلله بس
=واي انا وحعتني ف قلبي يحليلها ياسمين كانت انسانة طيبة و ظريفة و كلو ربنا اخدها ل عندو ف ساعة غفلة بس والله قطعت قلبنا..
ريفان ع كلامها م كانت حاسة ب اي شيء غير الدموع البتكومو ديل
كانت؟
م تبتقدو تتخيلو ريفان قلبها وجعها قدر كيف لمن استعملت كلمة كانت مع حبوبتها كيف
المرا قعدت تتكلم عن حبوبة ريفان و ريفان جزء سامعاه و جزء لا
لحدي م جا ولدها و مشت
ريفان دموعها ديل نزلو اول م المرا مشت
شووو نزلو و ريفان ختت يدينها ف وشها و اخدت بكيتها لحدي م سكتت
م عارفة روحها بكت ل متين او ليها كم
كل العارفاه انها لازم تسكت و تحاول تسكت الالم الجواها دا..
قشت دموعها و اليعديهم نزلو و قشتهم و تاني البعديهم نزلو و كل مرة تحاول توقفهم هم مابين
م عارفة امكن ب سبب الكلام القالتو عن امها و ابوها
او لانها اتزكرت الذكريات الزمان
او لانو الم حبوبتها و كدا
او كلهم مع بعض هجمو عليها و هي م مستعدة و بقي قلبها مقطوع
_ف حاجات م بتتغير فيك مهما حصل.
👍2
و؟..لكن اني اقعد اخاف كل مرة التلفون دا يرن و يقولو لي انك ف غيبوبة او لقو جثتك تاني؟..م بقدر عليه..
نيفين جات مارقة من الحمام و صوت بابها خلاهم الاتنين يتلفتو عليها
ريفان طلعت نفس طويل و رجعت تتكلم
-و انت عاين ل روحك..انا بحاول اشرح قدر الامكان ليك و انت بارد كيف
حازم م رمش زاتو
اعتقد كان بحاول يفهم هي بتقول ف شنو؟
لانو هو فاهم كلماتها
بس م فاهم هي جاية من وين و بتقول فيها ليه
حازم ضحك شوي لمن انتبه ل شي
_انتي لسا بتتكلمي من وجهتك بس؟
ريفان م فهمتو
_ريفان انا م فاهم انتي بتقولي ف شنو..انا م جوا عقلك..م ممكن تتكلمي وكأنو انا فاهم
-م الا تفهك
_و انتي م ممكن تقرري حاجات زي دي بدون م انا اكون فاهم
-و ليه م بقدر؟
_لانو انتي م ممكن تدخلي و تمرقي ناس من حياتك وي م عاوزة
اتغاظت من جملتو
-ليه؟انت م فجأة قررت انك م تنكلم معاي؟
_دا لانو دا انا..و دي انتي..انا و انتي م زي بعض و انتي عارفة
اخخ البت دي م حترتاح ف حياتها لو م خلتو يجرب كف منها
-انت محتاجى تجرب مني كف..
حازم ضحك ليها
_م بتقدري تكفتيني و انا ب حالتي دي
ي زفت م تضحك
ريفان ابتسمت ليه
-حتأكد اني اديك ليه المرة الجاية
ريقان جات تمرق
_سو خيكون ف مرة جاية؟
ريفان عاينت ليه
-ل كفك دا لازم
و طوالي مرقت
مرة جاية؟
ي بت انتي متخلفة؟
حصل شنو ل انك تطلعيه من حياتك؟
شيت يااخ
دخلت زهجانة و مرقت بي زيادة زهج..

■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°

لينة عاينت للساعة و هي داخلة ع المكتبة
اتأخرت بالله قريب الساعة ف المواصلات
دخلت بسرعة و هي بتفتش ف علي
شوية كدا و لمحتو و مشت عليه
قعدت قدامو و هو كان مركز ف اللابتوب حقو
اول م شافها عاين ليها و ابتسم
=اصلو شنو هي المواصلات دي؟راكبة ليك حمار؟
لينة ضحكت
-لو كنت راكبة حمار كان وصلتَ اسرع
علي ضحك لانو كلامها صح
-اها وصلت وين ف مشروعك؟
=كتبت العنوان و زينت الحاجات و فتشت شوي لكت م كتبت شيء
الاحباط ظهر ع وش لينة
-انت من متين بتعمل كدا ف م شاريعك ي ولد؟
علي ضحك و م ردا ليها
-وريني
لفى ليها اللابتوب عشان تشوف
=طيب انا حاقزم ارتب المواضيع و اقراها ليك و انتي اكتبي
لينة عاينت ليه
-انت مديني الشغل الصعب
=دا لانو انتي بس بتعرفي تكتبي..اديك ترتبي المواضيع؟
لينة هزت راسها و علي ضحك
=كنت اديتك لكن خايف ع مشروعي..
الاحباط ظهر ف وش لينة و علي ضحك
-طيب يلا اها
قعدو قريب ال4 ساعات ف مكانهم والله م اتحركو بسبب المشروع و م تموه زاتو
قربو ينتهو
لينة تعبت و الوقت اتأخر
=الوقت اتأخر مفروض ترجعي
لينة عاينت للساعة
-اممم..غريبة امي م ضربت..
ضحكت شوي لمن انتبهت ل نقطة
-لمن اقول اسمك دا والله لو قلت ليها ماشة ل جهنم بتخليني
ععلي ضحك
=دا كلو لاني جيت ساعدتكم؟
لينة ابتسمت
-امي م بتنسي جميل..ممكن ع جميل واحد تحبك ل بقية حياتك حتي و لو غلطت تسعة و ستين مرة
علي استغرب
=و اشمعنا تسعة و ستين؟
لينة طلعت نفس طويل
-عندها فهم انو بعد السبعين موقف او تصادف او كدا حقيقة الزول بتوضح..لو ممكن لو ل واحدة من السبعين محاولة دي عملت جميل واحد..بتصبر عليك ل التسعة و ستين مرة الجاية و تمشيها ليك
=اها و بعديها؟
-بعديها بترجع تشوف لو بتستاهل او لا اعتقد..هي المهم بس عايشة ع المبدأ الغريب دا
علي ضحك
=و انتي م عايشة بيه
لينة ابتسمت
-انا م بتزكر بحصل شنو للسبعين مرة دي..البزكرني شنو
علي ضحك لانو نقطة مهمة و صاح
=ارح طيب..ناكل اول و نمشي
لينة هزت راسها
-صح..يلا
مشو و اكلو و ركبو عشان يرجعو
علي كان بحكي ليها و هي كالعادة بس بتضحك ع حكاويه
اتونسو كويس و علي كان ف سؤال عاوز يسألو ليها
=لينة..
-امم
=انتي لسا بتحبي يوسف؟
لمن سألها السؤال دا لينة سكتت شوي
تحب يوسف؟
اممم
اعتقد ااي و اعتقد لا
-امم اععقد كل المشاعر العندي ليه حقت احترام؟..حبي ليه م فرقت عندي قدر كيف..
علي م فهمها و كانت ظاهرة ف ملامحو
-اعتقد سواء حبيتو حبا او كتير..حاحبو ك اخ كبير؟..
لينة ابتسمت شوي
-ف النهاية هو مرحلة ف حياتي كان لازم تحصل عشان افتح عيوني كدا
علي عاين ليها
=طيب انتي تفتكري كل الرجال زيو يعني؟
لينة عاينت ليه
-كل العارفاه انك م زيو..دا الانتبهت ليه من اول مرة اتكلمنا فيها..و اعتقد لحدي م حصل الحصل..كل الكنت بعملو اني بمرق الاختلافات البينكم
=وليه؟
-لانو م قدرت اني م انتبه ليها..انتو مختلفين ب طرق كدا عجبية زاتو..صعب اصدق انكم جنس واحد
علي ضحك لانها بتبالغ بس م اكتر
لينة سكتت شوي
استغربت لانو تاني م سألها من اليوم داك
-م حتسألني؟
=عن شنو؟
-ردي ل كلامك؟
علي عاين ليها و ضحك
=انتي م عندك رد ل كلامي لكن
لينة استغربت و عاينت ليه
-و عرفت كيف؟
=لانو لو كان عندك كان قلتي لي اول م اتلاقينا
لينة م فهمتو
-و الخاليك متأكد شنو؟
علي ضحك
=انك م بتقدري تلمي خشمك عليك..بتقولي الفي عقلك طوالي
لينة هزت راسها شوي
صح
نقطة مهمة
=كلامي صاح صح؟
-امم
=سألتي ليه لو م عندك رد؟
-لاني استغربت انت ليه م سألت؟
علي عاين ليها كيف كيف احساس انتي جادة؟
-يااخ م ت
👍42
الدخل و بقي بعاين للبدخل و البمرق
ريفان مفروض تكون وصلت بعد دا
ليه م جات؟
طلع تلفونو و اتصل عليها
والله الليلة يشاكلها ب شكل
-الوو
_اممم محمد
-انتي وين؟براءة قالت انك مرقتي قبيل م وصلتي لسا؟
ريفان ضحكت
_انت الوين؟انا ف المصعد طالعة ل فوق
حواجبين محمد
-جيتي؟
باب المصعد فتح و ريفان مرقت منو
_امممم..اهو ماشة ع الغرفة
-كيف جيتي و انا م شفتك؟
ريفان م فهمت جملتو و م ردت
-انتي م شفتيني واقف برا جمب البوابة الرئيسية؟
_انا دخلت ب البوابة الشمالية
محمد استغرب
-وات كيف؟
ريفان عاينت للورود الشايلاها ف يدها
_م صاح اني اجي ساي سو قلت اشتري ورود و قالو ف مكان ب جهة البوابة الشمالية ف مشيت عليه
ريفان فتحت باب الغرفة بعد م دقت عليه
ومحمد كان سامع صوت فتحة الباب
-خلاص بما انك جيتي انا ماشي..اتصلي علي عشان اجي اسوقك
_دقيقة انت قاعد؟
-امم تحت
_خلاص انا م حاقعد اكتر من 10 دقايق انتظرني مرة واحدة
-ي بت م تقعدي
ريفان ردت ليه ب زهج
_م عاوزة
محمد سكت
_او امشي م مشكلة برجع براي خلاص
و قفلت الخط منو
محمد استغرب و هو بعاين للتفون
مالا زهجانة كدا؟
ف النهاية مشي اتحرك ع عربيتو موش قالت بترجع براها؟
يلا خليها ترجع براها
.
.
.
ريفان عاينت ل نيفو القاعدة بتقرا ف كتاب و سلمت عليها و كانت مستغربة انو السرير فاضي
نيفين ضحكت ليها
=مشي تحت ل الفحزصات و جاي
ريفان مدت ليها الورود و نيفو اتبسطت منها
=حلوات
ريفان ابتسمت ليها
كان مفروض تقعد
لكن والله فكرة انها حتلاقيه ساي مولعة الغضب جواها
و هي ي الله قادرة تمسكو
اخخ اعتقد انها فكرة سيئة تلاقيه حسي و هي مليانة غضب كدا قدام نيفين
نيفين اتحركت مشت ع الحمام
ريفان عاينت ليها
كان طلعت طرحتها و مشت جوا فتحت الماسورة بقت بتغسل ف شيء ف شعرها و ريفاه بتعاين ليها
=امبارح محمود كشح فيني عصير الرمان حقو ف شعري
ريفان مشت عليها و لقت انو شعرها المصبغاه اشقر بقي فيه زي كشحة حمرا كدا
=قدر م حاولت امرقو م قدرت و بياكلني م عارفة ليه
ريفان ضحكت : اساعدك؟
=لا مافي مشكلة بقدر براي..
ريفان رجعت عاينت ل تلقونها البضرب
لقتها لينة
ريفان:الوو
لينة:هاي كيفيك؟
ريفان:كويسة و انتي؟
لينة:كويسة الحمدلله..عايني الورق البي دي اف الرسلتيه لي دا ابي يفتح لي
ريفان استغربت: حاولتي ب التطييق الرسلتو ليك؟
لينة:حتي تطبيقك م فتح لي
ريفان طلعت نفس طويل : طيب حاولي رسليه ل وابل خليها تفتحو ب تطبيقها الفي اللابتو-
ريفان رفعت راسها ع صوت فتحة الباب
اول م حازم جا داخل قلبها دا وقع
و الزهج زاد زيادة
المشكلة انو مشاعؤها اتلخبطت
ضربتها موجة بتاعت مشاعر و هي بتعاين ليه بمشي م قادرة تفهمها هي شنو زاتو
سبحان من خلق المشاعر و قوة تأثيرها ع الجسم كاملا كيف..
يالله!!!
حازم دخل و قفل الباب ب وراه
لينة:الووو ريفان
ريفان رجعت ل تلفونها: امم عايني برجع ليك بعد شوية تمام
ريفان قفلت التلفون و رفعت راسها لقت حازم بعاين ليها
كانت عاوزة تقوم تكفتو
ممكن و لو ل مرة ف حياتها تقدر تقراه؟
لايك تعابير وشو م اتغيرت بس عاين ليها
ي ربي زعلان من القالتو ليه لسا؟
و م يزعل
اعتقد حالة الغضب الضارباها بتفوز ع زعلو اكيد
حازم جا و قعد ف السرير قصادها و هو لسا بعتر
ريفان انتبهت ل انو بعتر طبعا و الحاجة دي بس زادت اصرارها زيادة
اصرارها ف شنو؟
الله اعلم
_جيتي؟
لمن اتكلم معاها و قال ليها جيتي دي الاستغراب ملانها كلها
هه
اعتقد لانها م لاقتو و م سمعتو يتكلم ليها فترة
نست هو بكون هادي كيف
و نست البرود البكون فيه
للتو قال ليها بس جيتي؟
تكفتو؟
م ردت ليه اصلا وهو منتظرها تتكلم
لمن لقاها م حتتكلم قرر هو يتكلم
_لسا زعلانة؟
ريفان ضحكت ضحكة استهتار
-اعتقد الجواي دا غضب م زعل
حازم م فهم هي ليه مليانة غضب
-المرة دي م قادر تشوفو؟
حازم ابتسم شوي
يب..
هي لسا زعلانة من الكلام القالو ليها
_سو لسا زعلانة..تمام
ريفان اتغاظت منو
الموضوع البحرق الدم انو هادي شديييد
يعني هي مليانة كدا وهو هادي كدا كيف؟
ليه يبتسم كدا؟
_موش مفروض اكون انا الزعلان لكن؟ع الكلام القلتيه لي؟
جملتو دي خلتها تهدا شوي و تتملي ذنب لمن اتزكرت هي قالت ليه شنو
و هو لمن لقاها سكتت ضحك
_اتس اوكيه..نومة الشهرين اتمتصت الزعل
-انا اسفة..
حازم هزا راسو ع اعتذارها
_لكن لسا عليك انك تعتذري
ريفان عاينت ليه
-وانت؟
حازم عاين ليها بدون فهم
_انا مفروض اعتذر؟
-كلامك كان صاح
وهو م فهم هي قصدها شنو
-اعتقد انو جد م مفروض نتكلم مع بعض..
حواجبينو اتلاقو ع جملتها دي
اا؟
قصدها شنو؟
-الحصل معاك دا بس خلاني انتبه ل نقطة واحدة..
_وهي؟
-انا م بقدر اتحمل تصرفاتك
تصرفاتو؟
قصدها شنو يعني؟
-انت عارف انو حبوبة ياسمين لسا ياداب تمت الكم شهر صح؟..و بعدو جابو لي كلام انو انت حتلحقها..
ريفان شالت شنطتها و وقفت ع حيلها
-كل البتسويه انت..انا م بقدر ادخلو ف حياتي..
ريفان طلعت نفس طويل
-كنت قايلة اني بقدر..اغير حاجات شوي ف حياتي يعني شنو؟و م اتحرق يكون نفسي اكفتك ع برودك دا يعني شن
👍3
.
ريفان م اتحركت ع صوتو
اتخلعت لكن يدنها لسا كانو مغطين وشها
حست بيه يقعد جمبها و مدا ليها حاجة
ريفان عاينت و لقتو منديل
شالتو و قشت بيه وشها و كدا
بعد قشت وشها اتلفتت عاينت ليه
-و انت الممرقك برا غرفتك شنو؟
حازم ضحك
_الناس. ديل كلهم حايمين جاية علي بس؟
-الناس كلهم عندهم جرح زي حقك؟
حازم ختي يدو فوق الجرح
_صدقيني بكون عندهم اسوء
ريفان قبلت منو و م اتكلمت
اعتقد و ل اول مرة تفقد القدرة ع انها تتكلم من الزعل
كلام المرا جرحها ب شكل
و كأنها كانت ماسكة قزاز بتدخلو جوا قلبها ب كل جملة مرقت من خشمها
و المشكلة انو حاليا حاسة و كأنو ف نار مولعة جوا صدرها
حاوم كان بعاين ليها وهي بتصارع ف الدموع
_و في حاجات اتغيرت تماما
ريفان عاينت ليه
-زي شنو؟
_انك زمان كنتي بتحمسي روحك تبكي..و حسي بتحاولي ب كل جهدك انك م تبكي..
ريفان قبلت منو
-هه..ما عارفة زاتو ياتو الاكعب انا..
حازم ابتسم ليها شوي
_سواء ف فرق او لا م اعتقد الموضوع كبير..الاتنين بخلوك ب حالتك دي ف النهاية
و ريفان هزت راسها متفقة معاه ف كلامو
سكتو شوي
ريفان م قالت شيء و اعتقد حازم قرر يخليها تجمع روحها شوي
شوية كدا و اتكلم
_ابوبكر قال انو مرة عمي اتوفت..
ريفةن عاينت ليه
ياتا؟؟الكانت بتدقو ديك؟؟
حازم عاين ليها
_الكانت بتدقني..قال انها اتوفت السنة الفاتت و عمي كان حاول اتصل علي..
ضحك شوي
_لكن انا ابيت اخليه يتفاهم معاي و قفلت ف وشو
ريفان سكتت شوي
_اتوفت ب كانسر..المضحك ف الوضع انو قالو هي هلوست بي
ريفان استغربت
-امكن الذنب اكلها
حازم ضحك
_تحس بالذنب بعد م كبرت؟بعد اكتر من 10 سنين؟
ريفان رفعت اكاتفينها
-انت م بتعرف البشر..ممكن حاجة بسيطة تغير ليك حياتك ب طريقة م ممكن ترجع بيها زاتو..و لو شعور بسيط
_اعتقد المرض خلاها تلخبط ب ذكرياتها م اكتر
-و جات تحس بالذنب لمن اتزكرت تاني؟
حازم م ردا ليها
-طيب و انت حسيت ب شنو لمن قال ليك كدا
_ولا شيء
ريفان عاينت ليه كيف كيف
_م عاوز يعني ابقي حقير..لكن حياتهم هو موتهم بالنسبة لي..م فرقت كتير..
ريفان هزت راسها
امكن م تكون بتحس زيو
لكن ممكن تتفهمو
ضحكت شوي لمن اتزكرت شيء
-امي يوم داك جاتني و هي بتبكي
حازم عاين ليها
-كان معانا خالتي و خالتي برضو بكت..قالو انو الاستاذ الاعتدا علي داك اتوفي ف حادث عربية هو و اخوه..
ريفان طلعت نفس طويل
-جوني و اتوقعو اقعد ابكي معاهم لانو قراني و كدا..لكن زيك م حسيت ب شيء..
ضحكت شوي
-كان نفسي احس ب راحة او ارتياح لمن يقولو كدا..لكن م حسيت ب شيء..سو اعتقد جملة حياتهم او موتهم انطبقت علي برضو
حازم تني راسو شوي
_و طيب حسي؟
ريفان عاينت ليه ب استغراب
-كيف حسي؟
_بعد مرور الوقت لسا م حسيتي ب شيء؟
ريفان هزت راسها
-نهائي..اعتقد بس ربنا يحاسبو حسي ع العملو..مفروض احس ب راحة شوي لانو حيتحاسب..لكن اعتقد انا كنت عارفة انو حيتحاسب و دا الكان مصبرني..سو م اعتقد حاسة ب شيء ح س ي او حاحس ب شيء اضافي..م عاوزة اقول يستاهل لانو م عندي حق..لكن ربنا باخد حقي
حازم ضحك شوي
كيف ممكن تكون منطقية و واعية حتي ف اكتر المواقف المؤلمة
_اعتقد دي اكتر شيء بحبها فيك
ريفان عاينت ليه ب استغراب
-شنو هي؟
_انك بتقدري تسيطري ع غضبك و تكوني منطقية ف مختلف المواقف
ريفان قبلت منو ع كلامو دا
هو بلاحظ للجمل او الكلمات البستعملها؟
هه
اعتقد م بلاحظ..
_شايفك متماسكة شديد ع وفاة حبوبتك..
ريفان عاينت ليه
_رغم انك فكيتيه حسي كلو مع كلام المرا الغبية دي
ريفان ضحكت ع نبذو
نادرا م تسمعو ينبذ كدا..
لكن اعتقد لمن يقولو معناتا هو جد حقيقة
لانها حد غبية
ريفان طلعت نفس مكتوم جوا صدرها عشان تقدر ترتاح شوي
لكن اصلو م حست ب راحة
-كنت مقتنعة تماما انو هي دايما بتقول الصح..سوسي دي..انا هي انا بسببها كل المنطق و الفهم و التفاهم و الحاجة المرقت عليها دي لانها هي المرقتني و ربتني كدا..
حازم هزا راسو متفق معاها ف النقطة دي
-لكن ياداب اكتشفت انو حتي هي بتغلط و م كلامها كلو صح..
حازم م فهم
_كيف يعني؟
-كانت دايما بتقول لي انو الانسان بقدر يستحمل..و انو الالم م ممكن يقتل..
ريفان حست بالدموع يتكومو ف عيونها تاني
-بس هي غلطانة..انا م قادرة استحمل حسي..م عارفة بتنفس كيف لكن م قادرة استحمل..
ريفان قشت دموعها
-الانسان م بقدر يقتلو الالم؟؟هه..انا جزء مني مات معاها و م حيرجع تاني..انا بتنفس كل يوم ع الم فراقها..و الواجعني اكتر انها م قاعدة عشان اوريها الحاجة دي و اخيرا اثبت ليها انها غلطت..
ريفةم ضحكت ع جملتها الاخيرة دي
-و ب الجملة دي انا عاملة زي المجنونة..لكن دي الحقيقة..
حازم كان بس بعاين ليها
م بعرف يواسي و لا اعتقد عارف كلمة مواساة معناتا شنو..
لكن انتو عارفين؟
الزول م بحتاج مواساة
بس بحتاج ل زول يسمعو و هو بتكلم و السلام..
اعتقد دي النقطة المهمة..
ريفان اخدت بكيتها و سكتت بسرعة..
حازم قرر يتكلم و يحاول يشيل تفكيرها برا
_شايف انو ليك سنة من م نزلتي كتاباتك
ريفان عاينت ليه ب خلعة..
_عادة ب
😱1
تنزلي ورا بعض..انتي ليك زمن من م كتبتي ولا شنو؟
ريفان م عرفت تقول ليه شنو
-كتاباتي؟
حازم تني راسو
_دموع الخريف
لمن قال ليها كدا ريفان نطت عيونها
عارفها من وين؟
حازم ضحك ع الخلعة الفي وشها
_انا مشو قلت ليك انا بعرف عنك كم حاجة؟..يلا دي تبعهم
ريفان اخدت ليها كم ثانية و امتصت صدمتها
-و عرفت كيف؟
_امممم..سمعتكم تتكلمو؟م متزكر والله..كل المتزكروا انو دي انتي
ريفان قبلت منو
_وقفتي الكتابة؟
ريفان قشت وشها
-ف حاجة اسمها شلل الكتابة..لمن تضربك..مافي اكعب منها..الزول م بقدر يحلها الا تزح براها..و هي حاجة مؤلمة خلاص بزات لمن يكون فجأة عقلك ليل نهار بتكلم عن الكتابة و فجأة تاني يوقف بدون تفسير..
حازم هزا راسو
_طيب انتي حاولي خليه يرجع
ريفان صحكت
-و اخليه يرجع كيف و هو البتحكم ب كل شيء؟
حازم سكت شوي
_امممم..حاولي انك تكتبي اي شيء؟..مثلا ابدي و كأنك بتحكي عن الحاصل ف يومك..بس كدا..شوي شوي الافكار و الحاجات حترجع ليك
ريفان م قالت شيء
لانو فكرة
فكرة حلزة كمان م حصل فكرت بيها
_غريبة انك م حصل فكرتي بيها الفكرة دي
ريفان صحكت
-لمن يضربك شلل الكتابة كل شيء بتشلى معاه و بوقف
حازم ضحك
سكتو شوي و تاني اتكلم
_السؤال دا من الفضول بس رغم انو جيتك حسي اسعدتني شديد..لكن جيتي نص الليل ليه؟
ريفان عاينت ليه ب استغراب
-م لاقاك تلفوني ف غرفتك؟
ريفان نطتت عيونها و قلبها وقع ع تعابير وشو
-م لاقاك؟
حازم ضحك ع الخلعة و الخوفة الفي
صوتها
و لمن ضحك ريفان استغربت
-بتضحك مالك؟
_ع الخوفة الدخلت جواك..
ريفان م فهمت
-لاقاك؟
حازم هزا راسو و مرقو من جيبو
_هاك..كنت بهظر معاك
الاحباط ظهر ف وش ريفان و شالت منو التلفون
-من متين انت من النوع البهظر
حازم ضحك
_م بعرف حاجة جات ع عقلي بس
ريفان عاينت للتلفون و لقت محمد متصل عليها
-و م فكرت ترد ل محمد؟
حازم عاين ل التلفون
_كنت عاملز صامت لانو صحباتك م بسكتو و 24 ساعة الرسائل دي شغالة و عمل لي صداع
ريفان لفت عيونها
-شايلو معاك ليه لو عامل ليك صدااع كان تخليه ف مكانو
حازم ابتسم ليها
_كنت منتظرك برا لاني عارفك حتجي..لكن كيف م لمحتك و انتي داخلة؟
ريفان عاينت ليه و قبلت بس رجعت ل محمد عشان يجي يسوقها
قفلت منو التلفون و حازم اتكلم
_انتي راجعة متين؟
ريفان اخدت ليها كم ثانية تفكر
-اعتقد بعد اسبوع و حاجة؟..الجامعة بتبدي الاسبوع البعد الجاي
حازم هزا راسو
-انت م راجع؟
_المستشفي م حيفكني قريب سو م اعتقد حارجع
-و حتسوي شنو؟
_غالبا م اجمد السنة..او بس انزل السمستر الجاي براي بدون م اكون مع الناس و امتحن براي..دا طلعل لحدي م امرق من المستشفي
-هو انت الحادث حقك دا خطير للدرجة دي؟
حازم اخد نفس طويل و فكاه
_ل زول طعن نفسو و هو صغير و اساسا اذي الاعضاء الداخلية اممم..
نتي راسو شوي و هو بتكلم
_اضافة ل الطحال الانفجر دا و حاجات كتيرة..و الجرح المابي يقفل دا و الضربة الفي الراس..اخخخ كلام كتير..اعتقد حياخد ع الاقل 6 شهور؟
ريفان هزت راسها
دا كلو حاصل عليه؟؟
شوفتو!!
دا الهي خايفة منو
يالله!!
بس الحل الوحيد القالتو ليها لينة والله
و ف كل الاحوال
اعتقد الموضوع م عندو بيها دخل
لانها حتسويه حتسويه
#يتبع..
👍3
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_35

"يضحك و تضحك الف روح بداخلي و انا لا اعلم..يتحدث و قلبي بات يتموج مع نبرة صوته و انا لن اعترف..يبتسم بين حديثه و عقلي يتوه ل ثوان و انا اصبح اسعد..ينظر اليّ و انا افقد كل الجاذبية حولي..و بأي نعمة إلهية اخذنا الحب؟..و بأي ابداع خُلقت المشاعر؟.."

-ريفان..
ريفان وقفت هي و لينة و اتلفتو وراهم ع اسمها
كان حيدر واقف
لينة عاينت ل ريفان
لينة:ريفان المحاضرة
ريفان عاينت ل لينة:اسبقوني بلحقكم
لينة عاينت ل ريفان ب جدية:اقيف معاك؟
ريفان هزت راسها ب معني لا:م تخافي بلحقك..
لينة ابتسمت ليها و مشت قدامها
.
.
ريفان رجعت و الجامعة بدت ليها اسبوع و حاجة
اخر اسبوع القضتو هناك كان كلو عبارة عن جري و مشاكل
حتي كان الا تسافر ل لندن لانو ف غلط ف الورق ظهر و مشو صلحو الموضوع هناك
بالنسبة ل حازم؟
هه
حرفيا هي تاني م لاقتو من يزم المستشفي داك
اخبارو بتسمعها مرات مرات من محمد
محمد سألها هو و ابوبكر عن الحصل و م زرتهم
و ف النهاية قرروا م يدخلو ف الموضوع لانو الموضوع بخصها هي و حازم
احلي شيء يكونو الناس الحوليك متفهمين
بالنسبة ل حازم؟
بضرب ليها حرفيا كل يوم و هي م بترد
و برضو بضرب اليوم البعديه
فكرت انها تحظروا
لكن عارفة حتي و لو حظرتو حيضرب ليها ب تلفون تاني
و موضوع انها تغير شريحتها صعب خلاص
بضرب كل يوم و هي بتسفه و برسل برضو
المشكلة م هنا
المشكلة انو هي قامت تنطط
بقي الموضوع واجعها شديد
انها فجأة تشطيو من حياتها؟
هه
هي قايلة روحها بتتحكم بيها؟
لكن برضو
طيب تبقي انانية و تطلب منو الحاجة دي؟
حتي و لو بقت انانية
اعتقد هي خايفة من الايجابة
انو يختار هو زاتو يقطع العلاقة
خايفة تسمع الايجابة دي منو عشان كدا م حتحاول
طيب و حتقعد كدا لمتين؟
لحدي م ربنا يفرجها عليكهم و هو يرجع السودان
بدت السمستر التاني ف تالت ليها اسبوع و حاجة
و هو لسا هناك ف المستشفي
ع حسب كلام محمد
هو حينزل السمستر التاني حقو ل خامس بعد م هي تبدي رابع السمستر الاول
لانو ناس المستشفي م عاوزين يفكوه
اضافة ل انو ضربة العمود ف راسو اثرت فيه شديد
اثرت ف نظرو شوي و بقت بتجيب ليه حالات صداع قاتلة لمن تجيه ممكن عادي يقعد يدمع او يصرخ من الوجع
و الدكاترة قالو الا يقعد ف المستشفي و يشوفو هو حيبقي كدا ل متين
الحاجة دي زاتها بتزيد خوفة ريفان زيادة
لو الضربة حقت العمود دي عملت شيس ف دماغو
دي مصيبة
الحادث عمل ليه اعاقة ف حياتو
و محمد قال فهم انو عايش لحدي حسي بعد حادث زي دا و انو بقدر يتكلم و يمشي و يتحرك و يستوعب و طبيعي كدا دي ممكن تكون اكبر معجزة ليه ف حياتو
اضافة ل انو جسمو لسا من العمليات و الحادث و الغيبوبة و دا كلو لسا م رجع ل طبيعتو
سو لانها م فاهمة شيء
هي قررت انها بس تمشي و تعدي يومها بدون م تفكر ف الحيحصل بكرة
خلي الايام تمشي و تشوف لحدي م هو يجي راجع شنو الحيحصل
امكن تكون بنت ليها شجاعة تقول ليه الكلام دا لحدي الوقت داك
او الغضب الجواها دا يختفي و تقدر تتقبل الفكرة دي
رغم اني اشك ف حدوث الاتنين
لكن برضو نخت الاحتمالات مافي مشكلة
.
.
حيدر جاها و سلم عليها
_انت بالجد عنك مشكلة مع الجامعة..قاعد فيها لسا مالك
حيدر ضحك
-ي زولة انتي مالك؟..جامعتي زي م هي حقتك
ريفان بس ابتسمت ليه
رغم انها بتحاول
لكن م عارفة
الطيبة الجواها البتستعملها اتجاه حيدر و انها تتقبلو بدت تتلاشي
شوية شوية القعدو و الكلام معاه بدي يضايقها
اعتقد كمان بزيد زيادة لمن تتزكر كلام حازم و نبرة صوتو و هو بحذر فيها منو
_اها المرة دي عاوز شنو؟
حيدر عاين ليها
-قلت اسلم بس
ريفان ابتسمت ليه
_وعليكم السلام..يلا انا لازم الحق محاض-
حيدر قاطعها
-حازم وين؟
ريفان عاينت ليه
_م هنا..
-عارف م هنا..حصل ليه شنو؟
_شنو رايك تسأل نشوة من النقطة دي م انا
-نشوة بقت نادرا م تجي الجامعة ب مشروع التخرج حقها دا
_ف بريطانيا م جا
-ليه؟
ريفان ابتسمت ليه
_انتظر لحدي م تصدف تلاقي نشوة و بتوريك..انا لازم الحق محاضرتي
و طوالي قبلت و مشت تلحق محاضرتها..

■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°

-و انت كيف حسي؟
_لسا بعتر..امبارح ضربت حافة المكتب برا بالغلط و الجرح فتح تاني
-حازم انت ليه م بتسمع الكلام؟؟ليه راسك دا قوي كدا؟ بتمرق اساسا من الغرفة ليه؟
حازم عاين للتلفون ب سخرية و هو اساسا قاعد جمب الشباك و فاتحو اسبيكر
_و دايراني اقعد محبوس ف الغرفة 24 ساعة؟
نسوة طلعت نفس زهجة
-عاوزاك بس تسمع الكلام..تسممع الكلام..انت كدا زدتا مدة قعدتك بس م اكتر
حازم فتح قميصو و عاين للجرح البقي واجعو زيادة
م قدر يلقي ليها رد لانو كلامها صاح
-طيب و الصداع كيف؟
_اخخخ منو الصداع لمن يمسكني لو بلعت مليون حبة م بزح..و المشكلة اني م ببلع..م بخلوني ابلع اكتر من 3 حبات ف اليوم..
-مسكنات؟
_الادوية الباخدها..مرات بكون انا و رقبتي مع الصداع دا
-طيب م بدي يخف؟
_بقي بمشي و بجي..زمان لمن يمسكني بقعد لحدي م انوم..حسي بزح لكن برضو لحدي م عيني تطلع...
نشوة م ردت ليه
و هي
👍1
بتسمعة يشتكي قلبها دا واجعها ب شكل
_و انتو اخباركم شنو مع مشروع التخرج؟
-اسكت ساي بس..اولا شيء يوسف بقيت م بشوفو اساسا م بنمشي ابجامعة الا نادرا و يوسف م بسااعد..يعني بجي بيتهم و مرات م القاه..حايم ف المكاتب بس..
_طيب و انتي؟
-انا؟اممم..عايشة هدي
حازم ضحك ع جوابها
_مشروع التخرج حقك ماشي كيف؟
-ماشي الحال..عاززة احاول ابقي TA لكن الحاجات دي بس بقرروها ب الدرجات الفاينال
_اممم صح
-يب و عيني طالعة حسي
حازم ضحك و نشوة سكتت شوي
ف موضوع لازم تتكلم فيه معاه
-حازم
_اا
-حيدر يوم داك سألني عنك
حواجبين حازم اتلاقو و ردا ليها بدون اهتمام
_عاوز بي شنو؟
-مبعرف لكن شايفاه قال سأل ريفان و قالت ليه يجي يسألني انا
غايتو حيدر دا
_والله ي نشوة..انا نفسي افهم الولد دا مالو معاي..لكن م عندي رغبة اعرف زاتو..اذا جملتي دي مفهومة يعني
نشوة ضحكت شوي
-ليه مالو معاك؟
حازم اخد نفس طويل
_م عارف..حاسي بيه شايل مني ف شي و انا اساسا م حصل لاقيتو ف حياتي قبل كدا
حواحبين نشزة اتلاقو ع كلامو دا
-كيف م لاقيتو
_لا يعني م بعرفو قبل م اتصادمت معاه ب سبب ريفان دي..
-كيف م اتصادمت معاه
حازم عاين ل جهة التلفون و كأنو نشوة اساسا هي القاعدة
_اا؟
نشوة طلعت نفس طويل و تحس بيها اتوترت فجأة
_ف شنو؟
-تتزكر لمن الراجل الامن ف مظاهرات تانية كان جا اتلمي علي؟..و انت جيت ضربتو بالمسدس ف ضهروا؟
حازم كان بس عاوز يعرف هي ماشة وين ب كلامها
-انا م كنت براي..هو كان معاي لكن الراجل كان ضربو و هو واقع ف الارض بالجمبة..اذا بتتزكرو
حازم قام ع حيلو مشي ع التلفون
_هو كان قاعد لمن الحصل داك حصل؟
نشوة ردت ليه ب صوت واطي
-اممم..شكلك م شفتو
حازم كان مصدوم شوي
عشان كدا هو عارف الحصل بالظبط شنو..
لكن..
لكن دا م بفسر هو شايل منو ليه
_نشوة انتي بتعرفي اهل حيدر؟
-لا لا..
_طيب انتي حصل شنو بالظبط اليوم داك قبل م انا و يوسف نجي نلحقك؟
نشوة م ردت
اليوم داك مؤلم جدا ليها
و م متزكرة تفاصيلو زي الناس زاتو
_معليش لاني بطلب منك الحاجة دي..لكن ممكن تحاولي تتزكري؟
-اا..صراحة م قادرة والله..كل المتزكراه انو كان ف بمبان و صوت رصاص و دخان و انا و حيدر كنا واقفين مع بعض و قمنا جارين لمن الكلام دا حصل ف السنتر..دخلنا احد قاعات رابع الكسروهم ديل زمان و الراجل طوالي جا داخل ب ورانا..
_اتكلم مع حيدر؟
-كيف؟
_يعني قال ليه كلام ولا ضربو طوالي؟
-م عارفة والله..
حازم سكت شوي
_خلاص مافي مشكلة
-لبه ف شنو؟
حازم اخد نفس طويل
_انا زاتي م عارف لكن لمن اعرف بوريك..
-امم تمام..
_طيب انا لازم اتفاهم مع يوسف ف حاجة سو حاقفل
-ااي انا زاتي ماشة اتم شغلي
_يلا حاقفل
-امم
و طوالي قفل
فتح التلفون و اتصل ع يوسف
المرة الاولة م ردا لكن ردا ع المرا التانية
_يوسف
-اايو حازم
_عاين محتاجك تعمل لي شيء ضروري
-شنو؟
_حيدر ف اهلو ف زول تبع الامن او الجيش؟
-حيدر منو؟
_حيدر المعاكم ف الجامعة
-حيدر سينيري؟
_ااي الواحد دا
-م عارف والله..
_طي فتش لي ف الموضوع دا..و لو طلع جد عندو ممكن تعرفو لي منو؟
-ليه فجأة كدا؟
_بوريك بعد م انا افهم
-طيب و عاوزني افتش وين اصلو؟
_م بعرف اسأل وشوف..المهم اتصرف اعرف الايجابة
-دي طريقتك ف انك تطلب معروف؟
حازم طلع نفس زهجة
_لو سمحت ممكن؟..
يوسف ضحك
-اكيييد ب لو سمحت دي حاعملها طوالي

■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°

ريفان مرقت من الكافتيريا و هي زهجانة
امبارح م نامت و اخلاقها ف نخرتها حسي
اضافة ل انو ف راسها كالعادة مشروع مطلع عينها
المشكلة انو المرة دي م قدرت تركز و تشتغلو زي الناس
دي نتيجة انك م تنوم كم يوم ورا بعض او م تنوم زي الناس
والله ل درجة انو انفها واجعاها
كيف و ليه و علاقتها بالموضوع شنو؟
الله اعلم بس دي حاجة بتضربها لمن م تكون نايمة زي الناس
كانت شايلة كباية عصير ف يدها و هي بتشرب منو بدون مزاج
اعتقد كان جوافة؟
هه
هي بس كانت محتاجة سكر ف الوقت داك و دا حلها الوحيد
مشت ع الكلية و هي بس راسها شاطب من زفت المشروع
اسأل اي زول بقرا معمار و شوفو بكون مهلوس بالمشاريع كيف
م انبهت ل حيدر الوقف ف طريقها من بعيد داك لحدي م وصلتو
ريفان عاينت ليه و طلعت نفس زهجة
والله م عندها مزاج تتعامل معاه
المشكلة انو هو كل المزاج كان موجود ف ملامح وشو و ابتسامتو المبتسمها ليها دي
-مالك زهجانة؟
_لاني بقرا معمار؟
حيدر ضحك
-مشروع كالعادة
ريفان ضحكت ضحكة استهتار
_من متين م كان مشروع
حيدر ابتسم و بس عاين لبها
و ابتسامتو غاظتها شديد
_انت مالك فرحان كدا؟
حيدر رفع ليها حواجبينو
-منو الفرحان؟انا؟
ريفان م ردت ليه و هو ضحك
-بالعكس انا زعلان جدا
_هه واضح
-جد والله زعلان لكن انتي لمن الزول يكون معاك لا اراديا بفرح
ريفان عاينت ليه احساس 'بالله'
_المشاغلة دي جات من وين فجأة؟
-طبيعي بتكون ف دماغي بس الليلة قررت اقولها
حواجبين ريفان اتلاقو
_بالله؟
حيدر هزا راسو
-اممم..دايما بكون نفسي اشاغلك ع ضحكتك الحلوة ولا ابتسامتك الكسارة..او نظراتك الحادة و تعاب
👍1
ير وشك الكفيلة ب انها تثبت انتي قوية كيف..او احاول افهمك نظرات التحدي ف وشك و نبرة صوتك كيف بتكتم لي نفسي ف صدري كل مرة بدون ملل..لكن بحب الشعور البضربني ب سببك..
ريفان م ردت ليه
بس كانت بتعاين ليه
والله العظيم دخلها جوا ظفورها
و لو م نظرات الجد ف وشو دي اثرت فيهة كيف
هي كان ممكن تحلف انو بطلس بس
حيدر لمن لقاها م بتتكلم ضحك
-طيب شنو رايك نتم الدايت حقنا القطعو لينا حازم داك؟
عفوا؟
للتو قال دايت؟
موعد؟
_هو كان دايت بالله؟
-كنت معتبروا ك واحد بس حبيبك ادخل و خرب لي كل شيء ك عادتو طبعا..
ريفان م ردت ليه
-شنو رايك نتمو؟
_حيدر..انت عارف انا م حاقدر امرق مع-
حيدر قاطعها
-هنا ف الجامعة..م نمشي مكان..ناكل ف الكافتيريا و نتونس و نمرق
_نحنا بنعمل كدا كتير
-يس لكن م حصل اعتبرتو ك موعد..اضافة ل انو بروبيبلي حتكون اخر مرة من فترة..
ريفان استغربت
و حيدر ابتسم ليها
-طيب شنو رايك نقعد و بدل تسأليني انا احكي اقول ليك كل شيء..بدون طلس بدون لف بس اتكلم طوالي..
ريفان عاينت ليه
حيدر الليلة غريب
ليه حاسة بيه مليان اموشنز و مشاعر غريبة
حاسة انو ناشر حوليه طاقة مختلفة م حصل حست بيها فيه
اعتقد دي الحاجة الاقنعتها انها تواقف ل كلامو
_طيب اوك
حيدر ضحك اول م واقفت
-طيب يلا اررح..
حيدر مشي قدامها و هي مشت تلحقو ع الكافتيريا
قعدو و اكلو و كملو اكلهم و قعدو يشربو عصيرهم
حيدر كان بتكلم معاها عادي و بتونسو
شوية كدا و قعد استعدل ف كرسيه
-يلا الزيت حيبدأ
و ريفان بس كانت مستغربة
_كيف يعني
-كل شيء..انتي موش عاوزة تعرفي انا عرفت عن حازم كيف وانا شايل منو ليه؟
ايواا
اخخ بقت بتنسي عن الحصل و الخلاها تخاف عن حازم
و حسي هي بتفكر
مع مرور الوقت كدا
الموضوع بقي م خطير زاتو
م بعرف هي ليه حاسة كدا فجأة
_و حتبدأ من وين؟
حيدر اخد نفس طويل
-اممممم من يوم المظاهرات؟
ضحك شوي
-الموضوع كلو بدي من هناك
حواحبين ريفان اتلاقو و هي انتبهت ل نقطة مهمة
هي لازم تركز حسي
-عندي راجل عمتي شغال ف الامن..كان احد الناس الجو مع ضربة السنتر ديك..و الضربة لمن حصلت كنت انا بتكلم مع نشوة ف حاجة..طبعا ك اي زول تاني قمنا جاريين..و نحنا بنختلط بيهم و المكان زحمة اتلاقينا معاه..قام ساقنا احساس يمرقنا و م يمسكنا زول..اتحركنا ع احد قاعات رابع كانو كسروها الريدي..و لمن وصلنا..كنت قايلو ماشي معانا..طلع ماشي بس ب ورانا و نشوة اساسا م عارفة اني بعرفو..
حيدر استعدل ف قعدتو شوي و ريفان حرفيا م فاهمة هو بقول كدا ليه
-سو دخلنا و هو دخل ب ورانا..كنا بعيدين عن الناس و صوت الرصاص و الضرب كان ف كل مكان..نشوة كانو ضربو ليها حازم و يوسف و ورتهم نحنا وين..و لمن قفلت التلفون كان جا داخل ب ورانا و قفل الباب..
ريفان كانت بس مركزة و عاوزة تحاول تربط الخيوط
-انا استغربت و م فهمت هو بسوي ف شنو الا لمن شوفتو بعاين ل نشوة كيف..كان ماشي عليها و هو شايل العصاية ف يدو..و الفي وشو م بطمئن..وقفت قدامو وقلت ليه انت بتسوي ف شنو؟..عاوز منها شنو؟انت ناسي انك متزوج ب اولادك؟
حيدر بلل شفايفو و تحسو بيه اساسا بدي يتوتر
-قام رفع العصاية و ضربني..م اتفاهم معاي..انا م فاهم زاتو هو بعمل كدا ليه..مشي ع نشوة و مسكها طبعا..حاول معاها و قام يهبشها..
ريفان حست ب قلبها يوجعها لانها حاسة هي بتمر ب شنو
-انا؟؟انا كنت واقع ف الارض جبان م قادر اقوم اقول ليه شيء و هو شايل ف جيبو مسدس..خلي كمان الصدمة بالجمبة ع انو دا راجل عمتي الواحد دا..
اخد ليه تاني نفس و ريفان حاسة هو متأثر بالقصة دي قدر كيف
-كنت مخلوع..م حاسي ب شي..و م عارف هي حصل ليها شنو و حازم جا متين..كل العارفو انو ف زول فتح الباب و معاه ولد وراه رفع المسدس ب كل برود و ضربو وهو بحاول مع نشوة..بكل برود..رفع المسدس و ضربو اسفل ضهروا و ساق نشوة و مشي خلانا الاتنين ف الارض..نشوة كانت ف حالة هسترية م فاهمة شيء..وهو بعد م ضربها حكي راسو بالمسدس و كأنو ضرب ليه ضبانة..م بعرف اذا هي وسيلة لىتعبير عن الغضب عند حازم..لكن كل العارفو انو ب سببو راجل عمتي اتشلي و فقد قدرتو ع المشي للابد..
ريفان م كانت مصدقة اضنينها
ولا قادرة تستوعب البقولو
دا هو الحصل؟؟
و هي كانت عارفة خصلة واحدة و حكمت ع الموضوع كلو؟؟
يعني حازم ضرب الراجل عشان ينقذ نشوة؟
يعني هو م مجنون؟
ريفان فجأة حست ب ذنب تقيل ف صدرها
حست انها عاوزة تبكي لانها ظلمتو ب طريقة كدا م طبيعية
عاينت ل حيدر و اخدت كم ثانية تستوعب الموضوع
دقيقة
طيب هو ليه شايل منو؟
حازم ضرب الراجل لانو بستاهل
-طلع حي هو طبعا..مشلول لكن حي..
_طيب و انت شايل منو ليه؟
حيدر عاين ليها
-لانو راجل عمتي هو الكان ساندهم..اتشلي و بقي م بقدر يشتغل..عمتي هي البقت شايلة البيت ف راسها و ناس ابوي رافضين يعملو ليها شي..م كانو بحبو راجلها و مخاصمنها..
دا شنو الاشتباكات دي
-سو و انا بفكر حسي..اعتقد حازم م عندو ذنب..كنت بلومو للحاصل ل عمتي..لكن السبب هو راجلها حازم م عمل اي شيء
ريفان لفت عيونه
👍2
ا
_و انتبهت للنقطة دي ياداب؟
حيدر ابستم ليها
-انتبهت للنقطة دي بسببك..
ريفان سكتت م قالت ليه شيء
-انا بديت معاه كدا..لكن مواصلتي ف العملتو ليه دا كلو نهائي م سببو الحصل..
حيدر ابتسم و هو بكمل ليها ف كلامو
-عاوزة تعرفي السبب؟
ريفان ردت ليه ب شوية برود
_مشو انت اساسا حتقولو؟
حيدر ضحك ع ردها
-صح حاقول
_اها
-بسببك..
حواجبينها اتلاقو
_عفوا؟
حيدر عاين ليها
-لانك كنتي عاجباني..وانتي بس مركزة معاه..كنت بسوي ليه كدا..غيرة؟..غيرة كان شعور بسيط ف الوقت داك لانك كنتي بس عاجباني..و حسي لاني بقيت بحبك جد..الغيرة فجأة اتحولت ل حقد ليه..فكرة انو شايل كل انتباهك كنت بحاول انا اشيلو..و لو حتي كان عن طريق اذيتك انتي..
واو
ريفان جد بقت م قادرة تصدق اضنينها
-و اعتقد الموضوع اخد مني وقت و احتجت صدمة عشان اقدر افكر زي الناس؟
_صدمة شنو؟
حيدر ضحك ليها
-يلا دي الحاجة التالتة..انا مسافر الاسبوع الجاي
حواجبينها اتلاقو
_مسافر؟
حيدر هزا راسو شوي
-امممم..ماشي الصين اخد لي كم كورس..ل مدة سنتين او ثلاثة اتنقل..
واو
جد دي نقطة مهمة
-و بس..
_و بس؟
حيدر ضحك
-كنت محتاج افرغ ليك الجواي و الحمدلله قلت كل شيء..
شال العصير و قعد يلعب بالكباية شوي
-كان لازم اوريك انو انا جد و بكل اخلاص و صدق حبيتك ب طريقة معاقة جدا جدا جدا و اسف لانها طلعت الوقت دا كلو ب طريقة سلبية رغم انو انا كان عادي ممكن امرقها ب طريقة حولة زي القعدة دي..
ريفان سكتت ل كم ثانية
_و الله م عارفة اقول ليك شنو..اعتقد دي اول مرة ف حياتي زول يعترف لي كدا سو اسفة والله لاني م عارفة ردة فعلي مفروض تكون شنو
حيدر ضحك
-ردة فعلك ا حازم كانت شنو؟
حازم؟
هه
حازم م حصل قال ليها كدا
ريفان صحكت
_حازم م حصل قال لي كدا
حيدر استغرب
-جادة؟
ريفان اخدت نفس طويل و هي بتفكر حسي
جد م حصل قالها
_اممم..اعتقد ذكر كم مرة حاجات فيني زي كلامي الكتير او تفاهمي مع نفسي و قال انها صفات بحبها فيني..لكن ك العموم كدا..م حصل قالها
الفرحة ظهرت فجأة ف وش حيدر
هو م عارف ليه لكن فهم انو فاتو ف النقطة دي و كان اول حاجة فرحتو شديد شديييد شديييد بطريقة معاقة جدا..
-نقطة بسيطة لكن فرحتني جدا
ريفان ضحكت
_شنو؟انو حازم م حصل قال لي كدا؟
حيدر عاين ليها
-انو انا سبقتو و قلت ليك كدا
ريفان ضحكت
-و ب كدا م حاتميح من زاكرتك مهما حصل..لاني الاول ف النقطة دي دايما حتتزكريني
ريفان ضحكت زيادة
_اعتقد انك الريدي م كنت حتتنسي..كيف انسي زول حاول يفصلني و اتباهي بالموضوع قدامي كمان
حيدر ضحك ع جملتها
م حتقدرو تفهمو هو بحب طريقة كلامها و لعبها بالكلمات قدر كيف
_ولا تعتقد حانسي واحد كان خاتي لي نية سوداء و انا زي الغبية مشيت طوالي
-لا..انتي اتراجعتي ف النهاية
_كنت ماشة ف البداية لكن
حيدر ضحك
-يالله..!!..ي بت والله انا بحبك ب شكل انا م قادر استوعبو زاتو..
ريفان بس سكتت و م ردت ليه
حيدر لمن انتبه ليها قعد يضحك
-واو..اول مرة اشوفك خجلانة
ريفان عاينت ليه ب احباط
_دا م خجل دا عدم قدرة ع الرد
حيدر عاين ليها
-سميه الدايراه حيكون خجل ف النهاية
ريفان لفت عيونها
_انت السميه الدايرو..انا م عندي شغلة..

■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°

حازم طلع تلفونو و اتصل ع ريفان
ك عادتو اليومية
والله هو زاتو م قاعد يحب يعمل الحركة دي ولا نفسو يعملها
بس نيفين بتقيف ف رقبتو لمن م يعملها
بتقول ليه اتصل و امكن ترد
المشكلة انها بتكون حارساه كل يوم
طلع تلفونو و اتصل المرة الاولة و التانية
نيفبن كانت واقف. بي بتعاين ليه
لمن م ردت حازم ابتسم ل نيفين
_اها ارتحتي كدا؟
نيفين بس عاينت ليه كيف كيف و هي بتحاكي فيه ب وش طفولي
_قلت ليك ريفان م م-
-الو؟
صوتها ورهي بترد قاطع كلامو و خلي نيفين تنط من كرسيها لو الحاجة دي ممكنة يعني
حازم كان بعاين للتلفون عشان يتأكد انها رفعت يعني
-الووو؟؟
حازم م ردا ليها و نيفين كانت بس ساكتة
-اللوو حازم؟
_امم ايوا..
ريفان سكتت
ردا يعني ردا
اخدت ليها نفي طويل
صراحة حتي هي م عارفة ردت ليه
بس كانت حاسة بالذنب و كان لازم تعتذر
و اهم شيء
انتبهت ل انو كلامو صح
هي بالجد بتعاين للموضوع من جهة واحدة و بتتصرف ع طريقتها و ارادتها و كأنو هي عارفة الموضوع كلو
جد كان كلامو ثح ف النقطة دي
كلمها و ذكرها ليها كم مرة
وهي كانت بتزعل لانها مقتنعة بالعكس و كانت قايلاه م فاهمهللاسف كلاموىبرضو طلع صاح هو فاهمها اكتر من م هي فاهمة روحها
هي بالجد لازم تعتذر
و توريه انها انتبهت ل غلطتها و انها م حتكررها تاني
-كيفك؟
_لسا حي اعتقد
ريفان ضحكت شوي ع ردو
وهو زاتو م كان فاهم هو بقول ف شنو
لايك م كان خاتي احتمالية انها ترد زاتو
خلي يكون خاتي امل
_سو..ليه فجأة قررتي تردي؟
نيفين حمرت ليه و رمتو بالمخدة
و ريفان سكتت شوي
ياخ حقارتو و برودو داىممكن يتخلي عنو و لو ل ثانية؟
-امممم..لانك بتضرب كل يوم؟
_ممكن اخت ل ايجابتك اعتبار..بس برضو..م كان تسفهيه زي م بتعملي كل يوم؟
-سو عاوزني اقفل؟
_انا م قلت كدا
-بششش
👍1👎1🔥1
..طيب بتتحاقر ليه؟
_انا بسأل بس..
-ب طريقة حقيرة و باردة
_ب طريقتي المعتادة
-صح..انت طبيعتك انك بارد و حقير
نيفين ضحكت ب صوت واطي عشان م تسمعها
بالله هو ف زول بقدر يقول كلام زي دا ل حازم بدون م حازم يطنشو او يكفتو؟
م اتوقعت ريفان كانت من النوع دا
البقول الحقيقة توووشك ف وشك
و م اتوقعت انو حازم بخت ليها اعتبار ل درجة انو يجاريها كدا
_وتفتكري دي حاجة حتتغير؟
-نهائي..حاجة منك و فيك تتغير كيف
حازم هزا راسو شوي
_انت لسا م وريتيني انتي رديتي ليه..ف حاجة حصلت؟
ريفان اخددت نفس كويل و حازم طوالي اقتنع انو جد ف شيء حصل
-رديت لانو لازم اقول ليك كلام
و عادة ريفان م بتطمئن لمن تقول كدا
-قبيل لاقيت حيدر..
اخخ انا من حيدر دا
معقولة ل بريطانيا يقدر يعمل ليه صداع؟؟
-و اتناقشنا و المهم..طلعت من نقاشو ب نقطتين..
_وهم شنو؟
-اولا انت كلامك صح..انا جد بعاين للموضوع من جهة واحدة و بتصرف ب ارادتي و كأني بعرف كل شيء..و تانيا..انا بدينك ب اعتذار لاني ظلمتك ب سبب الحاجة دي
حواجبين حازم اتلاقو و هو مستغرب شديد
-انا جد جد اسفة لاني اخترت اني اصدق كلامو و اتبع خوفي و نسيت انو انا مفروض ارجع ليك و اخت فيك ثقة..
حازم عاين ل نيفين لانهم الاتنين حسو ب صوتها يتكسر ف نص الجملة..
بتبكي
بدت تبكي
-انا جد اسفة لانو انا ابعدتك ف اللحظة ديك و قررت اخاف بدون م اخت ليك اعتبار او اسمع جهتك او حتي اسأل..عندك كل الحق انك تزعل مني و انا ياداب انتبهت انت ليه زعلت فجأة..كلامك صح..انا حقيرة و انسانة م بفكر..انت كلامك طلع صح تاني زي كل مرة..سو جد اسفة لاني جرحتك ب الطريقة الغير مباشرة دي و اسفة لاني م فكرت كويس و اتصرفت ع حسب مشاعري و-
_اوكيه ريفان..اولا شيء وقفي بكي..
-م قادرة..حاسة بالذنب ب طريقة م طبيعية
_اتس اوكيه..انا م بلومك ب اي شيء..اولا شيء وقفي بكي و نتفاهم..
-لكن انت كلامك صح..و بعد دا شنو؟قلت ليك انك مريض و انا بكرهك؟والله انا المريضة و الحقيرة و بكره نفسي والله العظي-
_ريفان ي بت ابردي
-اممم..
_م تبكي انتي بتوتريني و انتي بتبكي
ريفان كانت بتقش ف دموعها
جد والله الذنب عاوز يقتلها
_اوكي اخدي نفس براحة..اتس اوكيه..انا عارف القلتيه كان غضب و زعل منك بس و مرق من لسانك ساي..
-لكن انت م ممكن تكون متفاهم كدا..شاكلني و قول لي انتي غلطانة
_ريفان انا زاتي غلطان لاني قررت فجأة اهرب بدل م اتكلم..و اني مرقت خليتك ف الكافتيريا براك رغم انك جيتي ب وراي..انا برضو غلطت ي بت استكيني
-اوووف انا..انت م عملت شيء انا كنت بستاهل و بستاهل اكتر كمان..انت م تحاول تهديني بالطريقة دي..
حازم ختي يدينو ف راسو
حرفيا البت م ممكن يدخلو جوا راسها او يحاولو يلعبو بيه
_طيب اوكيه..انتي غلطتي و اعترفتي ب غلطتك و اعتذرتي و انا سامحتك خلاص..م تبكي..
ريفان سكتت شوي لمن قال ليها كدا
_خلاص يلا وقفي بكي..
-طيب..
ريفان حاولت توقف البكي
-لكن انت عارف؟
_شنو؟
-انا لسا م قادرة ارجع اتكلم معاك..
حازم و نيفين عاينو ل بعض ب استغراب
-انا اسفة لاني حاكون انانية و حاطلب منك انك تديني مسافة لحدي م ترجع..بس لمن ترجع السودان..انا م قادرة استوعب فكرة الحادث و الحاصل معاك و انو ممكن يحصل تاني
_انتي بتقولي ف شنو؟
-بس لمن تجي هنا نتفاهم تمام؟..للوقت دا ممكن تديني مسافة؟
نيفين عاينت ل حازم و هزت راسها و هي بتقول ليه اتس اوكيه واقف براحة
حازم م كان فاهم
ف شنو؟
مالا؟
ليه؟
فجأة
-طيب؟
نيفين هزت ليه راسها تاني احساس ي ولد اتكلم
حازم اخد نفس طويل
_طيب
#يتبع..
1
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_36

"و ف السابع عشر من ديسمبر سأجدك..سأخبرك كم احببتك و سأتمسك بك.."

-يوسسف...يووسسف..
نشوة كانت بتضرب ف يوم النايم ف غرفتو
او ف الحقيقة تقريبا مغمي عليه ف الارض
-ي ولد قوم قووومم الليلة اخر يوم ف التسلييمم..
الولد م اتحرك
نشوة قامت تصرخ و برضو لا حياة لمن تنادي
عاينت ل ساعتها
الساعة 11 و نص بليل
الساعة 12 باقي ليها تقريبا نص ساعة
اليوم دا لو انتهي و زففت يوسف دا م سلم مشروعو حيعيد السنة لانو حيرسب
-يوووسسسسسففف..
الولد اتحرك شوي
دي نتيجة انك تكون م نايم قريب الاسبوع ورا بعض
نشوة قامت ع حيلها و مرقت من الغرفة عشان تجيب موية
اساسا هي غلطانة لانها م فقدتو الايام الفاتت
امتحنو امتحاناتهم بتاعت نهاية السنة و اجزوا
او الكلية كلها احزت الا ناس نشوة العندهم المشروع دا يسلموه
نشوة عينها طلعت عشان تحنس الدكتور انو يقبل حسي بليل و هو لسا ف الكلية
المشكلة قال ليها انا بمرق 12 و لو نزلتي لي ملك من فوق م بقبل شيء تاني
اخخخ انا
جد غلطانة هي المافقدتو ليها كم يوم
نشوة جابت جك بتاع موية باردة مرقتو من الكوريات البختوهم ف الفريزر
وقفت و زحت اي شي ف الارض من جمبو عشان ك تتبلي
و ششششششووووو!!!!
الموية الباردة اطايرت و يوسف دا قام ع حيلو مرة واحدة
نشوة ندمت ل لحظة انها م صورت المنظر ب فيديو
-اتححررررك اااررح سللم زفتتك داا
يوسف عاين ليها ب استغراب و اخد ليه كم ثانية و هو لسا م مستوعب
-ويييينو زفتتك دا؟؟ارررررح يااااخخ..
شالو مشروعهم و اتحركو برا
يوسف نهائي م كان ف حالة انو يسوق
و لحسن الحظ نشوة بتعرف
رغم انها م بتسوق كتير شديد الا لمن تكون مع امها
لكن دي ضرورة
ركبو الاتنين و البت اتحركت ع الجامعة
=ممكن تفهيميني ف شنو؟؟
نشوة طلعت نفس زهجة
-انت نايم ف ارضك دا ليك تقريبا 24 ساعة ي فالح و مشروعك م سلمتو و اتحيل شنو؟؟دكتور طه قال بقبل مشروعك قبل الساعة 12 بعد م انا قربت اقعد ليه ع ركبتي من الكبي و التحانيس عشان انت حضرت سياداك مغمي عليك..ااااخخخ غللطااانة انا والله غلطااانة انا المافقدك
نشوة كانت بتكورك حرفيا
وطيريت اي جنون او عدم فهم من راس يوسف و بقي مصحصح تماما
ههه..معمار بتعمل اكعب من كدا
وصلو الجامعة و دخللوو و جررررريييي
لحسن الحظ قدرت تدخل العربية جوا و وصلتو الكلية
لقت الدكتور و كان قاعد مربع يدينو ف الكرسي
اول م دخلت عاين للساعة و ضحك
الدكتور:11:56 دقيقة..ما شاء الله والله
نشوة:انت قلت بتقبل لحدي 12
الدكتور:و قلت ليك حسي م حاقبل؟..
سلموه المشروع
الدكتور:و ب كدا انتو بقيتو احرار من دوامة المشاريع دي..اجرو نومو ب ارتياح الليلة لانكم حتكونو ف حالة هلع ل مدة كم شهر ل قدام بس ك م بعد الصدمة ل الجامعة
نشوة كانت بس ماسكة روحها
والله نفسها تكفت كل دكاترة الجامعة واحد واحدة
اخخخ!!
لكن الحمدلله اتفكت
خلاص تاني لا جامعة لا قرف
مرقو برا من مكتب المدير و اتحركو تحت عشان يمرقو
نزلو من السلم و لقو المطرة صابة زيي الشلال
جروا ع البوابة معمار عشان يمرقو
و قلبهم وقع لمن ابت تفتح
كان الريدي اتبلو و هم قاعدين تحت السلم
يوسف عاين للقفير و كورك ليه عشان يجي يفتح ليهم الباب
داب م مرقو و اتحركو من معمار لحدي م وصلو مكان العربية بقو بنقطو من الموية
م يقفلكم نقطة انو يوسف لابس بجامتو و نشوة ب عبايتها و اعتقد لابسة سفنجة ابو يوسف و يوسف لابس فردات من بلد
حالتهم و منظرهم م بقدر يتوصف زاتو
ركبو العربية و قفلوها طوالي
يوسف طلع احد الجاكتات حقاتو من ورا و ختاه ف راس نشوة و نشوة كانت تبحاول تفك الطرحة الخانقاها و رابطاها غلط دي
يوسف اخد نفس طويل
رغم انو صحصح شوس و كان نايم
لكن لسا نعسان و تعبان و شوية مدروخ
-خلينا نقعد شوي قبل م تسوق..ب حالتك دي و المطرة دي و عدم الانوار ف الشارع والله تعمل بينا حادث
يوسف ضحك شوي
=موافق ع الفكرة دي..
نشوة ضحكت و هو راخد اتكل ع الدركسون
جد مدروخ و شبه م واعي
نعسان شديد
هو كان م بين اللاوعي
ونسوة بس مع روحها بتفكر
تاني مافي جامعة
مافي محاضرة
واهم شيء مافي تاني حاجة اسمها مشروع
تاني مافي سهر
ومافي هوس
الرعب من النتيجة تاني م يضربها
الخوف من انها تسقط او انها م تجيب درجة تاني ماف
نشوة م حست بالدموع اتلمو ف عيونها
م حصل بكت من الفرح
لكن والله حاسة روحها ممكن تنزل دموع زي المطرة دي بس ع النقاط البسيطة دي نشوة قعدت تبكي ب صوت و يوسف انتبه ليها
=انتي مالك بتبكي؟
-دموع فرح ل اني اتفكيت من السجن دا خلاص..ممكن امشي اشوف لي حياة بدون م اعين ب وراي و اكون شايلة هم شيء..ممكن اخيرا اختار اسوي شنو ف حياتي بدون م يدخل زول..يالله..!!
يوسف قعد يضحك عليها
=حياتك؟..انتي عشان تتخلي عن دي لازم تربطي كل الخيوط و م تخلي واحدات معلقات عشان تاني م تعايني ليها
-ف خيوط شنو الخليتها؟
يوسف عاين ليها ب جدية
=اتكلمتي مع حازم؟وريتيه؟
نشوة قبلت منو طوالي
ف داعي يخرب ليها مزاجها كدا؟
=نشوة ادا دايما بسمع كلامك و بمشي ب كل نصيحة تقوليه
👍2
ا..لكن انتي ليه م عاوزة تسمعي كلامي؟
نشوة عاينت ل اي شيء غيرو هو
=انتي عارفة اكتر مني انك حتندمي بعدين لو م ورتيه..و شوفتي الحالة الكنتي فيها لمن كان ف غيبوبة..
نشوة عاينت ل يدينها لانو كلامو صح
اكتر شيء بغيظها لمن تكون غلطانة و الزول للقدامها كلامو صح و م بتقدر ترد تقول شيء
=انتي لازم تتكلمي توريه..
-هو وينو عشان اتكلم اوريه؟
يوسف ردا ليها طوالي
=جاي الاسبوع البعد الجاي قال
نشوة نططت عيونها
-اا؟
=اتكلمت معاه قبل كم يوم و فكوه من المستشفي خلاص..جاي حياخد امتحانات السمستر التاني حقتو مع حق الميدتيرمات للدفع التانية
نشوة استغربت
-حيجلس براه؟
=اممم..م هو كان مجمد و الحمدلله ابوبكر بعرف عميد هنا ساعدو
نشوة م ردت ليه
=انتي لازم تتكلمي
-دقيقة و الناس حيبدو الميدتيرمز متين؟
سوسف سكت شوي
=ع حسب علمي بعد تلاتة اسابيع؟..هم ياداب بدو السنة ليهم اسبوع و حاجة او اسبوعين
نشوة هزت راسها شوي
-متأكد انو جاي؟
الاحباط ظهر ف وشو
=بكون بطلس يعني؟
نشوة لفت عيونها و قبلت منو
=نشوة انا جادي..اساسا انا نفسي اخنقو لي 5 سنين لانو م انتبه..سو لو م اتكلمتي انا حاضربو و حاضربو و اوريه
-اووعك ي يوسف هوي
=اتكلمي طيب..
نشوة اخدت نفس طويل
يالله!!
دا شنو الصداع الجاها جديد دا؟؟

■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°

الاسبوعين مرو زي رمشة عين
و ريفان م عارفاه جاي زاتو
ممكن اقول ليكم نستو
بس بكون كذابة
بتتزكرو دايما و بزات لمن تكون راكبة المواصلات او بتعاي نل عربات او لمن تشوف زول بتكلم ب هدوء او حتي لمن تصادف تلاقي نشوة او يوسف و تسلم عليهم
عادة محمد هو البوريها عن اخبارو بس ليها فترة هي زاتها م عارفاها كم من نا اتكلمت معاه
اخخخ رابع ف معمار تقريبا تعد اصعب سنة والله
المشاريع الفيها بالصعف اضافة ل اعمال السنة و كلو
بالاضافة ل الامتحانات الفاتحة فيها الاسبوع الجاي
ريفان حررفيا كان نفسها الارض تتشقي و تبلعها
مرات بتسأل نفسها الجابها ل مكانها دا زاتو شنو
ريفان و لينة كانو بتناقشو ف موضوع علي و انو لينة علي بقي عاجبها زيادة عن اللزوم
لينة:لكن دا بس لانو هو دايما موجود معاي ف طبيعي احس كدا
ريفان ضحكت
نون:و طيب ي فالحة..الطبيعة حصلت و حبيتيه بعد دا حتسوي شنو؟
كلهم ضحكو ع حملة نون دي
ريفان:لينة استكيني اولا و اسألي روحك عاوزة شنو
لينة:العاوزاه واضح..انو يفضل جمبي و معاي
نون:ب ياتو طريقة..
لينة:هم فرقو يعني
نون رفعت يدها احساس حتضربها و كلهم ضحكو
ريفان:كيف م فرقت و انتي حسي غيرانة من البرلومة المكسرة فيه دي
لنية عاينت ل ريفان ب حدة:انا م غيرانة..انا بس مستغربة هي خفيفة قدر كيف و بتتراشق معاه كيف
نون ضحكت:لانو عاجبها..
لينة:بس دا تخلف
وابل:م تخلف..هي انسانة صريحة..متخلفة العبارات البستعملها المجتمع دا ك خفة و رشاقة عشان يطلعو الزول عوير و هو كل العاوزو انو يبين مشاعرو
ريفان هزت راسها:انا كليا مواقفة ع كلام وابل..بعدين هي م مشت قعدت ف رجلينو او كسكت يدينو او كدا..هي بس لمن تلاقيه بتسلم عليه و بتتكلم معاه عادي..انتي براك العاملة من الحبة قبة
لينة حمرت ليهم
نون:شوفتي..دي غيرة..انتي قلتي م فرقت معاك..لكن هدي فكرة انو البت دي معاه م عاجباك..معناتا م ينفع تكونو فريندز بس..
لينة اخدت نفس طويل
يالله من الحيرة البتضرب الزول
لينة:م عارفة خايفة اخرب البيناتنا كدا
ريفان عاينت ليها ب احباط:حيحصل شنو بعني؟تصرفاتكم حتكون ياها و حتكونو لسا بيست فريندز و كمان اكتر و حتكون حاجة حلوة..اضافة ل انك تاني م حتزعلي لمن تشوفي منظر زي دا
لينة ختت يدينها ف وشها
دا حرب اعصاب والله
لينة:طيب و تفتكرو هو حيقبل بي؟
نون عاينت ليها:و ليه م يقبل..بت هو منتظرك تجاوبي ليهو كم؟سنة؟؟..بكون تما السنة والله
ريفان ضحكت شزي:شوف بالله الزمن بقي بجري كيف
كلهم هزو راسهم ع نقطة ريفان دي
لينة:طيب و لو هو قرر يكسر الحنك و كسرو لاني م رديت ليه
وابل:كان بكون غير تصرفاتو الحنونة دي معاك شوية عشان هو زاتو يقدر يكسر الحنك
نون:اتفق..انتي كدي جربي حظك و بس وريه
لينة:و لو حظي طلع عفن؟
ريفان ابتسمت ليها:الموضوع م عندو علاقة بالحظ..الكاتبو ربنا هو الحيحصل و البكتبو ربنا دايما خير..تمام؟
لينة هزت ليها راسها شوي
ريفان:يلا يلا ناكل انا الجوع قتلني
وابل:لو قتلك م كان بتكوني بتتكلمي حسي
ريفان عاينت ليها ب احباط:ها ها ها ها..يلا امشو جيبو الاكل
نون:خدمك نحنا
ريفان ردت ليها ب طريقة طفوليه:بليييز..
نون ضحكت و وابل لزت ل ريفان راسها ل ورا
ريفان:اااا..
و مشو
واحدة فيهم وقفت ف صف العصير و التانية ف حق السندوتشات
لينة عاينت ل ريفان الكانت بتحاول تفتح عيونها من النعاس
لينة:رجعتي تاني ل عدم القدرة ع النوم ولا شنو؟
ريفان ابتسمت و اكتفت ب انها تهز ليها راسها
لينة:الحالات البتخليك و بتجيك فجأة دي تخوف
ريفان ضحكت:جد تخوف..احساس امبارح تقدري تنومي الليل كلو و فجاة اليوم البعديه تجريه للصباح بدون م ترمشي و انتي راقدة ف سريرك و تستمري كدا لحدي م ر
👍2
بنا يفرجها عليك
لينة ضحكت:و بتقعدي كدا عادي؟
ريفان اخدت نفس طويل:من زمان كدا..م كان ف زول بفهمني غير سوسي..الله يرحمها
واو
تصدقو مرت سنة و حاجة ع وافتها؟
هه
صدقوني ريفان بحد زاتها م قادرة تصدق
الناس بقولو انو الزمن يشفي كليا
لكن م شفي ريفان كليا
اخد جزء بس
و الجرح لسا قاعد
لسا قلبها بوجعها لمن تتزكرها
و لسا الدموع بتجي ل عيونها لمن تقول الله يرحمها بعد م تذكرها
بس بقت بتقدر تتحكم ب روحها و تهدي نفسها شوي
نون و ابل جو قعدو وهم شوية مخلوعات
لينة و ريفان عاينو ليهم ب استغراب
نون:ف ولد لابس تي شيرت كحلية كان ف بداية الصف ي ريفان بشبه حازم شيه بالجمبة..
كلهم اتلفتو ع المكان الاشرت عليه
نون:هناك..لكن حسي مشي..
ريفان م ردت ليهم
نون:والله بشبهو شبه..بس لونو افتح شوي..قربت اقول ليه ي حازم؟..
ريفان ضحكت:و م قولتي ليه ليه؟
نون:لاني داب م مشيت واه ف الزحمة تاني م قدرت المحو
ريفان شربت من عصيرها بدون م ترد ليها

■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°

حازم رجع ع كليتو بسرعة بعد م لمح نون واقفة وراه
اخخ..
الولد دا مرات بقتنع تماما انو الدنيا بتكرهو
م تمي يومين من م نزل
وهم حرفيا ف جهات مختلفة من السنتر
ف داعي يصادفهم كدا؟
اخد نفس طويل و هو بعبر عن زهجتو
اخخخ م نفسو يلاقيها حسي
م كان عارف ليه لكن غالبا لانو م عارف يقول ليها شنو
و اعتقد حازم عادة دايما بكون عارف يقول شنو
شال شيتاتو المحتاج ليها و كان مارق من الجامعة لكن اتصال نشوة خلاه يقيف
_الوو
-الوو حازم؟
_امم
-انت ف الجامعة؟
_اممم..
-وين؟..تعال نتلاقي
حازم ضحك شوي
_انا جمب الموقف حق العربات بتاع هندسات..انتي الوين؟
-انا ف الكافتيريا دقيقة اجيك..
_طيب
و طوالي قفل الخط
مشي وقف جمب الممشي حق الطافتيريا اول م لمحها جاية من هناك
يالله!!
مافي زول ممكن يفهم هو اشتاق ليها قدر شنو
رغم انو لاقاها امبارح و اول امبارح
لكن برضو
_م اتوقعت تبقي TA وانتي كتدنتي كارهة الجامعة كدا
نشوة ضحكت
-الزول بقع ف شر اعمالو لاني كنت شمتانة ف يوسف..هدا بقيت انا
حازم ضحك
_انتهيتي؟
نشوة اخدت نفس
-لااا..عندي زي 20 دقيقة بس عشان اكل..قلت اشوفك لو قاعد نتونس شوي عشان اقدر افك الزهجة الفيني دي
حازم ضحك
_م اكلتي؟
نشوة هزت راسها ب معني لا
_خلاص ارح الكافتيريا
-ارحح..
اتحركو ع الكافتريا وهم بتناقشو
-م قلت لي الجرح قفل؟
حازم هزا راسو
_اممم..هم بفكوني لو م متأكدين اني م حاقدر آذي نفسي
نشوة هزت راسها
-صح..
_اخخخ..بقي ف قريب التلاتة علامات..مشوه
نشوة ضحكت
-بختفو م تحاف
حازم عاين ليها
-الطعنة م اختفت..تفتكري حقت عملية بداية السنة دي تختفي؟
-كعبة للدرجة دي؟
حازم ختي يدو ف قميصو احساس جاهز يرفعو
_تشوفي؟
مشوة ابتسمت ليه
-طوالي..
حازم رفع ليها حواجبينو
_ي راجلة!!..
نشوة ضحكت ع كلمتو
-دي م كلمة حقيقة زاتو
_مناسبة معاك جدا لانك بتتراجلي
نشوة عاينت ليه ب طرف عينها
-شفت اكعب صدقني
حازم ضحك
_اعتبرك بتتحرشي فيني ب كلامك دا؟
نشوة لفة عيونها
-انت دماغك دا بدلوه هناك ب واحد وسخان بالغلط ولا شنو؟
_او هم وسخوه..
-لا هو من يومو وسخان بس بدلوه ب واحد اكعب
حازم ضحك ع جملتها
_انتي براك شايلة مني ساي و ان-
صوت نشوة و هي بتقول 'ريفان' و فجأة تقيف خلتو هو زاتو يقيف و يرفع راسو يعاين قدامو
اوه شيت
شتين م شيت واحد
تلاتة شتوت م اتنين زاتو
كيف الدنيا م تكرهك و هي بتجيبك راجع ل اكتر حاجة كنت جاري منها
يالله!!
ريفان كانت زاقفة بتعاين ليه شبه مخوعة و شبه مستغربة ف نفس الوقت هي و لينة
هه
مخلوعة ليه انو جا و هي اساسا م عارفاه حيظهر متين
نشوة عاينت ل ريفان و عاينت ل حازم المابي يعاين ليها ف وشها
و حست انو ف شي حاصل
نشوة:اوووكييي..
ريفان عاينت ل نشوة و رجعت عاينت ل حازم تاني
قتحت خشمها عشان تتكلم
لكن تقول شنو؟
انت جيت متين؟
ليه تقول ليه كدا فجأة و هي ليها كم م اتكلمت معاه؟
ليه م وريتني انك م جيت؟
هه
تاني اذكر نقطة انها م بتتكلم معاه
لمن م لقت شيء تقولو قفلت خشمها طوالي و عاينت ل نشوة
نشوة اتكلم معاها ف كم حاجة كدا..
حازم م كان فاهم هم بقولو ف شنو لكن فاهم بس انو نشوة تقريبا بتقريهم حاجة
هه
نهائي م اتغيرت
ياها ع حالها
ممكن اذكر نقطة انو اشتاق بيها و اشتاق ل صوتها و هو زاتو م كان عارف؟؟
يالله!!
الانسان م بعرف هو اشتاق للحاجة قدر شنو الا لمن يشوفها مرة تانية..
م عاوزة اقول انو كان سرحان فيها
لكن والله م كان سامعهم بقولو ف شنو لانو غالبا م فاهمهم زاتو لكن كان بس بعاين ليها
لدجة انو ريفان حست ب عدم ارتياح
و هو ولا هاميه
بعد م كملو كلامهم و هو لسا بعاين ليها ريفان زهجت
ريفان :ف حاجة؟
حازم رفع ليها حواجبينة:كيف؟
ريفان:مالك بتعاين لي كدا؟
حازم:لاني اشتقت ليك؟او فجأة بفيتي سمحة زيادة عن اللزوم؟اختاري البعجبك لانو الاتنين صاح
الاحباط ظهر ف وش ريفان
هه
من متين هو بشاغل كدا؟
حصل ليه شنو هناك قبل م يجي
لا دقيقة
هو مرق من الحادث كدا فجأة
ريفان:ضربة راسك دي اثرت فيك للدرجة دي و
👍31
لا شنو؟
حازم ابتسم:امكن والله..بقت بتخليني اقول الفي عقلي طوالي
هه
الابتسامة البتزفت تحرق دمنا قاعدة م مشت مكان
ريفان: that annoying smirk still exists though
حازم:well it's something I do for only you so why not؟
اووكييي..
كفي مشاغلات لليلة
بزات مع صدمة انو جا دي بتكفي جدا
ريفان لفت عيونها:نحنا لازم نمشي لانو عندنا محاضرة
نشوة ابتسمت و هزت راسها و ديك اتحركو طوالي
حازم كان بعاين ليهم لحدي م اختفو
نشوة عاينت ليه كيف كيف:وااو شكلها جد الضربة اثرت فبك
حازم عاين ليها و ضحك
نشوة:من متين انت بتشاغل عبنك عينك كدا..
ضحكت شوي
نشوة:من متين بتشاغل اساسا؟؟

■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°

_ي بت بتحفري فيها حفرة كدا
لينة اتلفتت ع صوت ريفان القعدت جمبها فجأة
لينة ضحكت و قبلت من البت
ريفان عاينت ل علي و البت و هم بتناقشو ف حاجة
اعتقد هو بشرح ليها ف حاجة؟
لانو شغال وصف تقيل ب يدينو
لينة:قاعدين ليهم مليون ساعة بتونسو
نون ضحكت:م تمو ال10 دقايق والله
ريفان ضحكت ع تعليق نون
نون:والله ي ريفان م تمو ال10 دقايق
ريفان عاينت ل لينة:انتي لسا م اتكلمتي معاه؟
لينة بس ابتسمت ليها
ريفان:قومي ع حيلك اتكلمي معاه حسي
لينة ضحكت:و اقطع ونستهم الظابطة دي؟..استحالة
الاحباط ظهر ف وش ريفان:بت نحنا مفروض نرجع البيت بعد دا زاتو..قومي اتكلمي معاه عشان نرجع
لينة:بتكلم معاه بكرة..ليه الاستعجال
وابل ضحكت:م حتقدري تنومي صدقيني
ريفان و نون ضحكو و لينة لفت عيونها
لينة:استكينو ي جماعة
ريفان:لا انتي الاستكيني و قولي بسم الله و قومي يلا اتكلمي
لينة اخدت نفس طويل
ريفان اشرت عليه:هدي مشت..امشي اتكلمي معاه قبل م يمرق
لينة عاينت ليه
لقت انو البت مشت و هو رجع ل شغلو ف اللابتوب
نون:قومي ي بت
لينة:طيب
لينة م اتحركت و الجامعة ضحكو عليها
نون:اقسسم بالله اناديه هنا و اخليك تتكلمي قدامنا
لينة حمرت ل نون:والله اخنقك
نون ضحكت
ريفان:يلااااا..م تطلعي عينا..نحنا م حنعاين ليكم و حنعمل رايحات ولا و كأنو عارفين حتقولي شنو
لينة اترددت
لكن ف النهاية قامت و مشت عليه
وقفت قدامو و قعدت جمبو ف الكنبة
ناس ريفان بس بعاينو ليهم
لمن لينة عاينت ليهم قبلو طوالي منها
هه
قال قال شنو؟
نعمل رايحات قال
لينة عاينت ل علي بعد م ديك قبلو منها
=لينة ي لينة
لينة عاينت ل علي الكان مركز ف شغلو و هو بغني ب اسمها
-اسمي حلو للدرجة دي؟
=كلك حلوة م شاء الله
لينة عاينت ليه كيف كيف
-ونستك مع البت دي فتحت ليك مزاجك للمشاغلة ولا شنو؟
علي ضحك
=ي ريت لو ونسة تفتح النفس..كنت بحاول اساعدها ف اول مشروع ليها..يحليلها نورة طاشة ساي..
-برلومة هي صح؟
=اممم..انا قلت ليها م تقدم معمار لكن راسها قوي م بتسمع الكلام..المشكلة بقت ف رقبتي لعد دا غصبا عن عيني الا اهتم بيها
عبي ضحك شوي ف نص كلامو
=من يومها مطلعة عيني
حواجبين لينة اتلاقو
نورة؟
ليه الاسم بتعرفو
-بتبقي ليك هي؟
علي عاين ليها
=دي بت عمي البنق ليك عنها 24 ساعة دي..كيف هي شافعة و مطلعة عين عمي..
اخدت نفس طويل و هو بقفل ف اللابتوب
=و حسي حتطلع عيني لحدي م تتخرج
لينة ضحكت
عاينت ل ناس ريفان
اخخ
كان نفسها تكفت روحها و تكفت ناس ريفان ع التخلف و عدم الفهم الفيهم
علي عاين ليها ب استغراب
=ف حاجة؟
-اا؟
علي ضحك
=ف حيرة ف وشك..و كأنك م فاهمة..ف شي؟
-اااا..لا بس اتزكرت حاجة..
=وهي شنو؟
-اوريك؟
=م عاوزة توريني؟
-اممم..بوريك لكن اولا عاوزة اسألك سؤال
علي دخل جهازو ف الشنطة و هو منتظرها تتكلم
=اها..
-تتزكر الكلام القلتو لي لمن كنا ف تالت السنة الفاتت؟..
علي عاين ليها
=اممم..
-سو انت لسا منتظر جواب؟
=هو انتي بالله م جاوبتي؟
لينة عاينت ليه ب احباط
-انا جادة
=انا زاتي جادي..قلت عملتي رايحة معناتا لا صح؟
-لا لا م كدا
=طيب عملتي رايحة ليه؟
-م عملت رايحة..بس اخدت مني وقت اني اقدر الم ايجابة
علي ضحك
=اها و حتقولي لي لا ف وشي رسميا؟
-لا عاوزة اقول نعم..
حواجبين علي اتلاقو
=نعم ل شنو؟
لينة اخدت نفس طويل
يالله من التوتر دا
-انا...اااا..عاوزة اربط معاك؟..اذا م عندك مانع؟
علي من الاستغراب رفع ليها حواجبينو
=اا؟..
لينة سكتت م ردت
تحس كانو خاتين سكينة عشان تتكلم
=قلتي شنو للتو؟؟
-انت سمعتني
علي ضحك و اخد كم ثانية عشان يتكلم
=قولي والله!!..انتي جادة؟
-و مال بكون بهظر
الاحباط ظهر ف وش علي ع ردها
و لينة ضحكت
-اي والله جادة
=جادة جادة؟
لينة هزت راسها
-اممم..
علي كان دخل ف حالة صدمة شوي و تاني مرق منها
=سنة كاملة عشان تقدري تقولي لي الكلام دا..

■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°

_يوسف انت شاحني معاك؟
سكت شوي اول م دخل الغرفة و لقي يوسف بحضر ف التلفزون و نشوة قاعدة ف الكنبة شغالة ف اللابتوب بتحضر ف شيت تقريبا
حازم استغرب و عاين ليها
الوقت متأخر
_نشوة
نشوة عاينت ليه:انت جيت ياداب؟
حازم دخل و قعد يفتش ف الغرفة ع شاحنو
حازم:جيت و نمت و ثحيت..انتي قاعدة لحدي حسي ل شنو؟
نشوة ضحكت:انت بتطرد فيني؟
حازم:الوقت اتأخر شديد..سو ا
👍101
ي لو بتطردي امرقي طوالي
نشوة كرفست ليه وشها:لسوء حظك انا بايتة ف البيت دا الليلة سو م ماشة اي مكان
حازم ضحك:فجأة؟
يوسف ردا ليه و هو شبه م مركز معاهم
يوسف:اضربت من بيتهم..اتشاكلت خي و امها ع حاجة سخيفة
نشوة لفت عيونها:سخيف انت والله
يوسف ضحك و رجع ل تلفزونو
حازم دخل تلفونو ف الشاحن و رقد ف السرير حق يوسف
نشوة:م عندك قراية؟
حازم عاين ليها:طيرتي لي القراية ف راسي قبيل شيتاتي نسيتهم
نشوة ضحكت:و انا الدخلني شنو؟
حازم:لانك فجأة قررتي تمشي ل ريفان م شاء الله و بقيتي شغالة لي بتشاغل من متين..
نشوة قبلت منو و م ردت و يوسف لمن سمع كلامو قبل عليهم
يوسف:ف شنو؟
نشوة م ردت
تحس بيها فصلت فجأة
يوسف:حازم؟
حازم اتقلب ف السرير عشان يقدر يمسك التلفون الفي الشاحن:قبيل لاقيتها و مشينا ناكل و هي الفالحة وقفت ريفان رغم انو انا الغلطان لاني اساسا م حذرتها..و بقت شغالة لي بتشاغل من متين و كدا لحظي م نسيت الشيتات ف المكتبة..
يوسف عاين ل نشوة
نشوة كان ظاهر عليها زعلانة
يالله!!
يوسف زهج من انو يوشفها كدا
و طوالي اخلاقو قفلت
يوسف:نشوة..
نشوة م عاينت ليه زاتو
يوسف:نشوة انتي م اتكلمتي؟
نشوة طوالي عاينت و حمرت ليه احساس اسكت
يوسف قام ع حيلو من الارض و بقي واقف قدام نشوة
يوسف:اتكلم انا؟
نشوة:اوعك
حازم رفع راسو عاين ليهم لانو اوعك المرقت من نشوة دي كانت جادة ل ابعد الحدود
يوسف:انتي اساسا م بتسمعي الكلام..غلطان انا البسمعك..كل مرة بتقولي لي بتتكلمي المرة الجاية و المرة الجاية لمن تجي بتبلعي لسانك..
نشوة:يوسف..خلاص
يوسف:لا م خلاص..انا زهجت من اني اشوفك كدا
حازم استغرب و م كان فاهم شي
حازم:ف شنو؟
نشوة:مافي شيء يوسف بس براه قام بطش
نشوة قالت ل يوسف ب صوت واطي
نشوة:يوسف خلاص
يوسف ضحك:انتي م عاوزة تنكلمي لكن انا حاتكلم..
نشوة:اووع-
يوسف قاطعها و اتكلم ب صوت عالي
يوسف:حازم نشوة بتحبك
نشوة قفلت اللابتوب و قامت عاينت ل يوسف و حازم ضحك
حازم:عاوزة شنو انتي؟
يوسف عاين ل حازم ب جدية
يوسف:حازم..انا جادي..
حازم رفع راسو عاين ل يوسف ع نبرة صوتو دا
حازم عاين ل نشوة و ل يوسف
لانو حرفيا هو م فاهم
يوسف:انت ي حمار ي غبي البت بتحبك ليها 5 سنين و انت م عارف..
بتحبو؟
وايت؟
هو م فاهم
قصدو شنو؟
الاستغراب كان ظاهر ف وش حازم
يوسف:الغبية دي بتحبك زي م انت بتحب ريفان..
اا؟
حازم عاين ل نشوة و نشوة ختت يدينها ف راسها..
نشوة مشت و فتحت الباب بتاع الغرفة و اتكلمت ب صوت مليان جدية
نشوة:امرقو..الاتنين بومو و امرقو حالا..
يوسف ضحك:انتي بس اقعدي اهربي كويس اصلو م تواج-
قاطعتو و هي شبه بتكورك:م عاوزة اسممع صووتك ولا عاوزة اتكلم مع واحد فيكم حاليا..قومو شيلو نفسكم و اتكرمو امرقو الاتنين..حاالا..
يوسف عاين ل حازم: قوم نتفاهم برا
حازم قام و مرق ب وراه و نشوة طااااخ قفلت الباب ب وراهم و قفلتو بالمفتاح
#يتبع
👍4
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_37

"بتمني من كل قلبي انو سنة 2020 تكون سنة احلي ب كتيير ليكم💙🌸..!!"

نشوووةة طاااخ قفلت الباب و تسمعو صوت المفتاح و هي بتأمن فيه
يوسف عاين ل حازم و لقي حازم طاشي
حرفيا
اول مرة يشوف ملامح عدم الفهم و الطشاش ف وشو
و كأنو حررفيااا حررفيا عقلو وقف بقي م شغال
يوسف ضحك ضحكة استهتار
هو قال ليه الكلام دا للتو و هو ساكت كدا؟
-حازم..
حازم م ردا ليه
و يوسف قفد اعصابو
مسكو من قميصو
-ي ولد
حازم عاين ليه و فكي قميصو و مشي و يوسف طبعا اتغاظ ب شكل
هه
الولد دا محتاج ليه زول يكفتو
و الليلة يوسف الحيكفتو
حازم مرق ع الحديقة الصغيرونة ب ورا و يوسف مشى ب وراه و هو بكورك ليه ب اسمو و حازم بس بمشي ولا و كأنو سامع شيء
-ي زفففتتت انتاا..!!
حازم مرق من السياج المعمول للحديقة و يوسف كان جاري عاوز يمرق لكن حازم قفلو بالمفتاح و شال المفتاح طوالي
يوسف عاين للباب الابي يفتح و عاين ل حازم الواقف ف مكانو بعاين ليه ب نظرات البرود دي
ااخخخ
ياداب قادر يفهم ريفان كانت بتتحرق ل شنو
حازم وقف يعاين ل يوسف يحاول مع السياج كم مرة و كل مرة الغضب بزيد زيادة ف وشو
-افتح الزفت دا..!!
_يوسف انت مليان غضب..و انا و انت الاتنين عارفين انو نحنا م بنقدر نتفاهم و انت كدا
-نتفاهم ف شنو ي غبي انت..انت م فاهم ولا سمعت انا قلت ليك شنو؟؟
حازم ملامح وشو كانت عادية و باردة كالعادة
_سامع بس م قادر افهم..لمن تهدا شوي فهمني
-هو فيه شنو عاوز ليه فهم اا؟؟..
حازم م ردا ليه و بس عاين ليه
-اااااخخح اانا تعال هنا اخربش من زفتتت وشك ملامحك الباردة دي..!!
حازم م ردا ليه زاتو بس واقف بعاين ليه منتظرو يهدا
والله البرود لمن م يكون ف مكانو بسوط الموضوع زيادة
يوسف كان محروق من برودو دا اكتر من اي شيء
اخد لبه كم دقيقة و شوية كدا هدا
حازم كان عارف انو حيهدا و كان منتظروا يهدا
و حازم حرفيا عقلو واقف
م بفكر ف شيء
جزء منو م مستوعب كلام يوسف
و جزء م فاهم الكلمات زاتو
و جزء اساسا م متزكر هو قال شنو
-حازم..
حازم عاين ل يوسف
كان قعد ف الارض ف النهاية
حازم قعد برضو بعد مسافة و اتكل ع السياج زيو
يوسف م كان قادر يشوفو وهو كمان متكل ع السياج
و اعتقد كدا احسن ليه عشان م يشوف ردة فعلو ع الكلان الحيقولو ليه زاتو عشان م يتحرق
-تتزكر اول يوم جيت فيه مع ابوبكر لينا؟..كانت العائلة ملمومة لمتهم اللسبوعية و ابوبكر جا ل ابوي و ابوي كان اساسا عارف انك جاي تقعد معانا قريب الستة سنين تالت ع الجامعة؟..اليوم داك نشوة امها كانت متشاكلة معاها ف موضوع انها م قاعدة تقرا..كان السنة بدت ليها شهر و هي شايلة احياء و اساسا م عاجباها..عمي كان عاوزها تقرا طب و هي اساسا م كانت عاوزة تقرا شيء غير فنون جميلة و هو رافض؟..هي كانت مستعدة انها تعيد عادي عشان تقدر تمتحن السنة الجايةعشان النقطة دي..و امها كانت بتتشاكل معاها ف نقطة انها حتقتل زول ب اهمالها دا لمن تبقي دكتورة و نشوة بس ساكتة..م كان ف زول عارف انها عاوزة تقرا فنون جميلة غيري..و انا بس لاني شفتها بتبكي مرة بسبب ابوها دا و اتكلمت..

حازم كان بسمع و هو مستغرب
اول مرة يعرف النقطة دي
حازم من يومو كان مقتنع انو نشوة رغبتها معمار و يوسف مدنية لكن شالوه معمار..
-انت جيت و قعدت معانا كم يوم..و هي وامها كانو بايتين معانا عشان امها بتساعد امي ف النضافة اليوم البعديه و هي مدرستها اقرب من بيتنا..
يوسف سكت شوي و قبل ع حازم
-حازم انت متزكر اول مرة لاقيتها حصل شنو؟
حازم هزا راسو شوي
اول لقاء بينو وبين نشوة
ينساه كيف
كانت احد اول الناس الاتعاملت معاه ع انو بشر و م اشتغلت ب تعاملو البارد
نشوة دي احد الناس الفتحت ليه قلبو و عاملتو ب طيبة رغم انو كان حيوان و م بتكلم
نشوة كانت بتضحك و م بتشتغل بيه لمن م يتكلم معاها
و بتقعد تتكلم عادي قدامو و تتونس مع نفسها و كأنها بتتونس معاه و هو بكون بسفه فيها و هي م شغالة
م خفى منها ولا لانها رشاقة او م عندها كرامة لا
لكن لانها احد اول الناس القدرت تشوف المو و انكسارو و الدمار الحاصل جواه من خلال ملامح البرود و الحقارة المركبها
-تتزكر هي بكت كيف؟
حازم ضحك و هو بتزكر
انتو م عارفين
لكن نشوة لمن تبكي بتبقي زي الشافعة و بتشرق طوالي
منظر بخليك تضحك
لكن م تضحك بطريقة كعبة و شماتة و كدا
لا
تضحك لانو المنظر حقها و هي بتبكي و صوتها و شكلها حلو بضحك
حرفيا بتبقي زي الشافعة الشالو منها حلاوتها
وهو بتزكر حسي
نشوة من يومها طيبة..
كان قايل انو هي بقت طيبة بعد م عانت لكن هي طيبة قبل و بعد المعاناة حقتها
-طيب بتتزكر الجملة القالتها ليك لمن اتشاكلتو؟
حازم هزا راسو
.
.
.
*اول لقاء*
حازم كان زهجان من اللمة لانو اساسا م بطيق البشر
خلي يقعد مع ناس م بعرفهم و يعمل روحو وكأنو فرحان
دا فارق م بنفع معاه
حازم مشى ع الغرفة الوراها ليه ابو يوسف ع انها حتبقي حقتو تاني
هو كيف يقعد مع ناس م بعرفهم؟
و كمان 5 سنين؟
ليه؟
م عاوز يقرا زاتو
م ممكن يموت بس؟
اخخ انا ان
1
شاء الله يصبح ميت بكرة
حازم دخل الغرفة و فتح النور..
مشي ع السرير و نزل من كتفو الشنطة الشايلها
حواجبينو اتلاقو لمن لقي ف بت شافعة قاعدة ف الدرج و الكرسي القصادو ماسكة قلم ف يدها و بتعاين ليه ب استغراب
دا شنو دا؟
دي منو؟
حازم عاين ليها و م كان نفسو يتكلم معاها زاتو
-انت ولد عمة ابوبكر؟
حازم عاين لبها بدون م يرد
-موش حتقعد معانا هنا؟
حازم برضو م ردا ليها
-م بتتكلم؟..م فاهم انا بقول ف شنو؟
ضحك ضحكة استهتار ع جملة م فاهم انا بقول ف شنو دي
نشوة ابتسمت ليه و هي بتقول
-ضحكتك غريبة..رغم انها مهينة لكن غريبة..انت عمرك كم؟
حازم برضو م ردا
كان عاوز يقوم يمرق
-خلاص بسكت بسكت
حازم عاين ليها
-انت موش جيت ترتاح لانك م قادر تقعد مع الناس البرا ديل؟
نشوة ضحكت لانها كانت عرفة الريدي انو م طايقهم
-اتس اوكيه..هم اهلي و انا م طايقاهم..
حازم قعد ف الكرسي الجمبها لانو كان متحير هي يتسوي ف شنو
نشوة عاينت ليه و ضحكت
-الشمار قتلك؟
حواجبينو اتلاقو ع الجملة دي و كان ظاهر عليه م فاهم
نشوة ضحكت
-امم انت الحاجات الدارجية حقتنا م بتفهمها
حازم لفي عيونو لمن قالت ليه كدا
-انت ف كم ممتحن زينا ولا امتحنت هناك؟
حازم كان مستغرب هي عارفة دا كلو ليه..موش مفروض بس سيد البيت يكون هو العارف؟
_انتي عارفة دا كلو كيف؟
-سمعت عمو يتكلم مع ابوي عن الحاجة دي..مبسوط جدا انك جاي لانو كان زميل ابوك الله يرحمو
حازم قبل منها..
-قلت الله يرحمو لاني سمعت عمو يقول كدا..
عاين للرسمة القدامها
كانت اشكال هندسية داخلة ف بعضها ب طريقة غريبة لكن حللوة حللوة شديييد
و بالاطراف للورقة راسمة ورود و اطراف شجر ب طريقة كدا غريبة
كانت رسمة غريبة شديد
ولونت جزء و بتتم ف الباقي
اعتقد و هي نص ملونة و نص بالابيض و الاسودا احلي ب كتير من م هي ملونة و هو بتخيل فيها
نشوة ضحكت لمن لقت انو الرسمة عاجباه
-حلوة؟
حازم هزا راسو
-جد؟كنت عاوزة اشرطها لانها م عاجبتني قبيل..لكن ممكن استعملها ك عذر ع اني م اقرا
حازم عاين لبها
_تقري؟
-انا ممتحنة برضو زي زيك..ز شايلة احياء و قبيل امي شاكلتني لاني كنت ساقطة ف الامتحان الشهري فيها..
_ساقطة؟
-يعني رسبت..جايبة اقل من نص الدرجة
حازم رفع راسو و ضحك عقليا
غبية البت دي
-انا م غبية زي م انت حتكون بتفكر..انا بس م عاوزة اقرا طب..م بنفع معاي..
_و بتقريه طيب ليه؟
الاحباط ظهر ف وش نشوة
-انا م بقراه..لسا..
حازم م كان فاهم
-انت م عارف احياء دي شنو؟
حازم هزا راسو
-انت عاوز تشيل شنو؟
حازم ردا ليها ب كل برود
_م عاوز اشيل شي
نشوة ضحكت
-اسمع..انت عاوز تقرا شنو؟
_ميكانيكا
-يعني حتشيل هندسية
_كيف؟
نشوة شرحت ليه موضوع تالت و هو شبه م فاهم زاتو
لمن انتهت ضحكت فيه
-و انا حسي شايلة احياء
حازم ضحك ضحكة استهتار
_جد حتقتلي الناس لو انتي تحت الرسوب
نشوة لفت عيونها
حازم قام من مكانو
_غيية لانك سمحتي ل اهلك يتحكمو ف حياتك كدا..يعني لو عملتي عكس كلامهم حيقتلوك؟..اسوء شيء ممكن يحصل شنو يعني؟..اساسا م بتنفعي دكتورة..الدكاترة م اغبياء زيك..و حتضيعي روحك لانك خاتة نفسك ف مكان م مكانها
الجملة دي غاظت نشوة شديد و اساسا هي من شكلة امها ع اعصابها
الدموع ديل اتكونو ف عيونها و رمت فيه القلم و ضربو ف اضانو
حازم اتلفت عاين ليها ب زهجة
_انت واحدة غب-
-انت العرفك شنو عني؟..عليك الله غبية انا و لا غبي انت الماعارف شيء و جاي رامي نفسك هنا ساي..عليك الله الغبي منو
حازم ضحك فيها
_الغبي الجابر نفسو انو يضحك و انتي حسي مليانة دموع بتبكي كدا..الموضوع م بستاهل انك تجبري الضحكات لانو م منها فايدة و كلها مزيفة ف كل الاحوال
نشوة عاينت ليه ب استغراب
-اولا شيء م مشكلتي انك مليان بؤس كدا..و م عشان انت مليان الم و انكسار و بؤس يعني العالم كلو زيك كدا..
قشت دموعها و وقفت ع حيلها
-and it's called spreading kindness because its free..
(واسمها نشر الطيبة لانها بالمجان..)
-الغبي انت والله لو قايلها ضحكات مزيفة..
تمت بكيتها و هو بس بعاين ليها زي ال شافعة البتبكي
اكتر شيء كان محيرو فيها انها م مرقت من الغرفة
و لا وقفت
تمت بكيتها و هي برتسم و بتلون و لا وكأنو يعني ف دموع ولا صوت مارق منها
.
.
.

يوسف تما كلامو
يوسف:رغم انها بكت و تمت بكيتها و رسمها و لا و كأنو يعني دموعها خربو السمة ولا البكي البتبكيه خرب الالوان..
يوسف و حازم ضحكو مع بعض ع تعليق يوسف دا..
شوي كدا و كمل
يوسف:جاتني اليوم داك بليل ف غرفتي و انا بلعب بالبلستيشن نص الليل بعد م اتأكدت انو امهاتنا نامو..قعدت لعبت معاي شوي و تاني عارف قالت لي شنو؟..قالت انها حتحول هندسية..
حازم حواجبينو اتلاقو وعاين ل يوسف
فجأة
يوسف:انا استغربت طبعا و كيف و ليه و دا شنو و اهلك م حيخلوك و كلو..جاتني عشان اساعدها و كدا و قلت ليها هندسية م بتدخلها ل فنون جميلة..و قامت قالت لي الصدمة..انها عاوزة معمار..
حازم:ليه فجأة كدا غيرت؟
يوسف ضحك:م اتكلمت ف البداية..تاني قامت قالت لي جملة كدا غريبة.."
👍1