رواياتي📖📚
34.6K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
(اسفة اني بنزل فيها نص الليل..)

#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_21

"ف وسط هذا البؤس يتوه قلبي باحثا عن الابتسامة..لم يكن يشعر بالراحة و هو محبوس..و لكنه تهور و ذهب باحثا و الان هو تائه!!..تائه بين دموع وجب نزولها و لكنها رفضت و اختارت ان تختنق ف داخل الحلق..بين كلمات وجبت ان تخرج ولكن اسناني رفضت الحراك و تركت عقلي ف بناء مستقبل كان يكمن ان يحدث..يريد العودة..ولكنه يعلم انه سيتوه ايضا حتي و ان حاول العودة..هو فقط يتحرك..ربما للامام دوما..ولكنه يغفل من احتمالية الدوران..ان يكون تائها بين دايرة لا يعلم حتي وجودها..!!"

ريفان عاينت ل حازم القاعد قصادها..
شوية كدا و عاينت ل حبوبتها القاعدة جمبها و هي بتعاين ليه..
حبوبتها كانت مركزة مع حازم شديد..
بتقرا فيه من فوق ل تحت..
بتعاين ل وشو..
هه..
حبوبتها كانت مستغربة ف حاجة..
ظاهرة ف وشها..
ريفان م كانت عارفاها مستغربة ف برودو و هدوءو و ملامح وشو دي ولا ف سماحتو ولا ف شنو؟
=اتلاقينا مرة..
حازم رمش مرتين و هو برد ليها ب ابتسامة دافية كدا
_امممم..لمن جيت مع ابوبكر ل ناس محمد..
ريفان عاينت ل حازم و هي مستغربة..
متزكرها؟؟
وايت..
هي م مفروض تنصدم ف دي..
مفروض تنصدم ف انو اتلاقو قبل كدا..
هه..
جزء منها كان شمتان ف انها بتنصدم كل مرة كيف حازم دا وشو بارد لكن عندو ايتسامات دافية كدا متناقضة تماما مع ملامحو..
تحسي التناقض ظاهر..
زي لمن تكون ماسك تلجة و هجأة تمشك ليك حديدة دافية شوية..
بتحس ب شعور غريب..
دا البدخل جوا ريفان كل مرة الابتسامة الدافية دي تظهر مع ملامحو الما بتتغير دي..
سبحان الله..
جد كل مرة الولد دا بخليها تقول كدا جواها..
لانها بتشوف التناقض فيه..
بتشوف عجايب..
تشوف اجمل حاجات سافتها ف حياتها..
جد التناقض و الحاجات الشاذة فيه..
ريفان طلعت نفس طويل..
م حصل اتحيرت ف حياتها زي م الولد دا بحيرها..
الدنيا حصل ليها شنو؟؟
حبوبتها رفعت حواجبيهةو عاينت ليه
=متزكر؟
_موش انتي العملتي كيكة النسكافيه ديك؟
ريفان رفعت حواجبينها..
هه..
بعرف كيكتها من وين؟
حبوبتها صفقت يدينها و طوالي ضحكت
=يب ياهاا..
حازم ضحك ليها
_ابوبكر ل يوم الليلة بقول نفسو ياكلها تاني..
حبوتها ضحكت
=طواليي..بس اقدر اجيكم..
_هههه..صدقيني منتظرك..
حبوبتها ضحكت
=والله لو ربنا سهلها اساسا عاوزة اسافر ل محمد و هم رجلو جمبكم صح؟
حازم رفع حواجبينو و تحس اول مرة يسمع الكلام دا
_جد؟
ريفان و حبوبتها هزو راسهم
=خليه يجيني كل يوم بعملها ليه
حازم ضحك ليها
_خلاص بوري..
=تمام ي ولدي..
حازم رفع راسو و عاين ل ريفان
=لكن..
الاتنين عاينو ل حبوبتها
=انا م فكرت فيها..
الاتنين م فهمو قصدها شنو..
عاينو ل بعض و رجعو عاينو ل حبوبتها
=لمن ريفان جات قالت لي ولد عمة ابوبكر صاحب محمد..م فكرت ولا اتزكرتك..
حازم ابتسم ليها
=ياداب لمن شوفتك حسي اتزكرت شكلك..
هه..
والله حبوبتها دي..
ريفان عابنت ليها..
حازم دا عاجبها عجب..
ظاهر الكلام دا مرسوم ف وشها..
=لكن م شاء الله..طولت شديد و كبرت و كلو و والله م شاء الله..كبرت متين؟؟
حازم ضحك ليها..
ريفان رفعت حواجبينها..
هو ببقي عسل كدا مع ناس تانين برضو بالله؟؟
=دي كم سنة دي؟
حازم بلل شفايفو
_امممم..6 او 7؟؟
=جد والله الزمن بمر بسرعة..شوف انت كبرت كيف..
حازم سكت..
-وانتي بالجد مسافرة لي محمد؟
حبوبتها هزت راسها
=ماشة اقعد اسبوعين بس و جاية..
-هه..ماشة ليه طيب..
=ماشة اشوف بت ولدي..
-حتمشي تقعدي معاهم ف البيت؟
=لا حاجر ف هوتيل..دا شنو سؤالك الغبي دا..
الاحباط ظهر ف وش ريفان..
-هه..انتي الغبية لانك م فهمتي قصدي..قصدي يعني ف بيتهم الشوفتيه دا؟
السااعة الريفان نطت ب طاااخ ف يدها من حبوبتها..
رغم انها جات فجأة لكن حازم م اتخلع..
بالعكس عضي شفايفو مع بعض عشان بمنع الضحكة و هو بعاين ليها..
ريفان كرفست وشها ليها ب صرة شفع كدا..
-يااااااهه..م تضرربي..
=وانتي م تقولي لي غبية..
-بقول الحقيقة بس..
حبوبتها قبلت عليها تضربها لكن ريفان جلت من الضربة و قعدت تضحك..
-هه..متأخرة..
حبوبتها طوالي شالت المسندة الجمبها و ضربتها بيها..
ريفان رجعت ل ورا و قربت تقع..
-سوسي..!!!
=يسوسو راسك..
حازم كان بس بحاول يمنع روحو من انو يشمت فيها..
-ينفع تعملي فيني كدا قدامو؟!!؟!؟!
لمن ريفان اشرت ع حازم حازم عاين ل ريفان و عاين ل حبوبتها..
=هه..خليه يشوف حقيقتك وقت م اتسلبطو ف بعض..
حازم رفع ليها حواجبينو و ضحك و ريفان بس لفت عيونها
حبوبتها قبلت ع حازم ب جدية
=و بما انب زكرت الموضوع..انت البت دي بتغرفها غبية قدر كيف؟
حازم عاين ل ريفان..
كانت خاتة يدها ف وشها و مدنقرة..
عارفة حبوبتها حتبدأ تحرجها انتقاما منها..
رجع هزا راسو لي حبوبتها
=طيب بتعرفها م بتفهم كيف؟
حازم تاني هزا راسو
=وهي طيبة ل درجة الغباء كيف؟
حازم ضحك و هزا راسو
-هااي دي م صفة كويسة؟؟
الاتنين عاينو ليها و هزو راسهم مع بعض ب معني لا
=ف الدنيا دي لا اكييد..
رسفان ضحكت ضحكة استهتار و لفت ع
1👍1
يونها..
=و الخفاش بس الفرق بينهم انها صاحية ليل و مسا..م بتنووم..لاايك نااادرررااا نااادررراا جدا تنوم..
حازم رفع حزاجبينو
_جد؟
حبوبتها هزت راسها..
=بليدة..م تشوفها كدا..ما تشوفها مفتحة كدا..والله لمن تقوم ع البلادة مافي اشطر منها زاتو..
-شوفي ي سوسي..جملتك الاخيرة دي م منطقية زاتها..
حبوتها قبلت عليها و نهرتها
=اسككتتييي!!!
ريفان لفت عيونها
-اسمعي في ناس منتظرنو..خليه يمسي م يشرهم..
=هه..انتي بتطردي فيه؟؟
-هووي م تلعبي ب كلامي..
=اسكتي م تتكلمي اساسا
-عايني بتكلم لساني ولا لسانك؟
حبوبتها قبلت ع حازم
=و ف جزء منها لسا م نضج لا يزال ب طفولتو و غباءو كدا و ما اعتقد حيمشي ااي حتة..
حازم هزا راسو ب كل ثقة..
=و برضو عاجابك؟
لمن سألتو كدا ريفان عاينت ل تعابير وشو..
اااخخخ..
برضو..
البرود دا!!
ااااخخخخخخ بسس!!..
احساس ملامح وشو م حصلت ليها شي..
حرفيييااا..
لمن سألتو كدا عاين ليها و هزا راسو و قال ليها
_جدا..
ريفان رفعت حواجبينها..
جد الولد دا بحيرها..
حبوبتها زاتها استغربت فيه..
اخدت ثانيتين و هي بس بتعاين ليه..
لمن الاتنين صنو وبقو بعاينو ليه ب نفس الطريقة ل وقت طويل حازم رفع حواجبينو وعاين ليهم الاتنين..
حسي روحو و كأنو عمل شيء غلط..
ريفان هزت راسها شوية و عانت ل حبوبتها
-سوسي..جد والله..اصحابو منتظرنو و هو م عاوز يقول ليك..لكن اتأخر..اساسا م كان مفروض يجيبني..
=كنت عاوزاك تشرب معانا شاي..
حازم ابتسم ليها و وقف
_المرة الجاية والله..
هه..
هو بالله ف مرة تانية؟
=طيب وعد؟
حازم هزا راسو..
=تمام..

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

يوسف مرق من غرفتو و هو بالجد صاري وشو..
نشوة جات مارة جمبو و انتبهت ليه..
=يوسف..
يوسف رفع راسو و عاين ليها..
-اا؟
=ف شنو؟
صرا وشو ب استغراب و نكر كل شيء..
-انتي مالك شابكاني من الصباح ف شنو؟مافي ااي شيء..
نشوة ضحكت ضحكة استهتار
=من ردة فعلك دي اتأكد انو ف شي..
يوسف لفي عيونو..
=اساسا ظ الا توريني كنت ماشة اضرب ل لينا توريني..
يوسف رفع راسو عاين ليها
-اووعا..
نشوة رفعت حواجينها
=م هو لو م عاوزة توريني انتي بخليها هي توريني..
لو سألتها و هي م عارفة شيء لينا طوالي حتتصل عليه..
و دا اخر شيء عاوزو ف حياتو..
انو يتكلم مع لينا حاليا..
-نشوة..انا جادي..م بهظر..
نشوة صرت وشها
=انت بتكون متخلف لو قايلني بهظر برضو..
-نشوة..
نشو طلعت نفس طويل
=انا بس م عاوزاك تقعد متحسر و زعلان كدا..انا بت عمك و صحبتك..م قاعدة احب اشوفك كدا..م حاجبرك تتكلم..لكن لو عاوز والله انا قاعدة عشانك بس..
يوسف طلع نفس طويل..
نشوة ضحكت..
=اساسا شكلو الحمار داك شرانا عشان حبيبتو ف والله قاعدة اسمعك..
يوسف سكت مسافة و نشوة مشت دخلت الغرفة الكبيرة قعدت تقرا ف شيتاتها..
يوسف دا لفي البيت كلو مرتين..
هو م عاوز يتكلم عن الموضوع..
كاجة سميفة جدا..
ولا حتي مشكلة..
و هو خايف يتكلم عنها و بالجد بالجد تبقي مشكلة..
لكن لازم يتكلم..
يسأل زول..
و نشوة بتعرف كويس..
قام ف النهاية مشي دقي الباب..
=ااا..
-يوسف..
=ادخل..
يوسف دخل و قعد ف السرير وراها و هي قاعدة ف الكنبة..
-اها..
يوسف عاين ليها..
=حتحكي؟
-هو م مشكلة..
نشوة هزت راسها..
-ولا انا عندي مشكلة بالموضوع..بس هي شوية غاظتني الحركة م اكتر..
نشوة ضحكت..
هه..
دي كلها غيظة ف وشك من الصباح؟؟
=اها..
-لينا الليلة بس كانت بتدخل و بتمرق مع واحد كدا من دفعتهم..
نشوة ابتسمت و عاينت ليه
-و دي م غيرة والله م غيرة..
نشوة رفعت يدينها ف الهوا
=نهائي م قلت شي..
يوسف ضحك..
-بس فكرة انها ممكن عادي تغير حاجة ف يومها عادي بدون م تأثر عليها محيراني..
نشوة هزت راسها
=انت فاكر لانها م جاتك يوم واحد ولا اتصلت عليك معناتا انها بدلتك ب حاجة؟
يوسف عاين ليها
=انا فاهمة..لكن ي يوسف انت لازم تخت ليها اعتبار كمان..
حواجبين يوسف اتلاقو لانو م فهم قصدها
=انت دايما بتعاين للموضوع من جهتك انت..دايما بتنتبه ل روحك و بس..ودي م حاجة غلط..ابدا..انت ف النهاية عايش حياتك انت م حياة زول تاني ف طبيعي جدا تكون منتبه ليها هي بس..
يوسف هزا راسو
=لكن الموضوع ف العلاقات شزية معقد..لانك لاظم تشوفها من طرف او جهة الزول التاني..زي م انت بتنتبه ل ادق الحاجات ف حياتك..كمان ركز للتفاصيل ف الجهة التانية..دي الطريقة الوحيدة ف انك م تضيع و تملي راسك ساي..انت بالنسبة ليك انها استفنت عن شيء..وهي بالنسبة ليها بس اليوم كان قصير و انشغلت..دا م معناتا بدلتك ب شيء..لكن كمان الزول حياتو فيها ظروف زيو زيك..
يوسف بلل شفايفو..
رغم انو كلامها طبيعي جدا..
لكن شوية شوية بدون م ينتبه طفي النار الجواه..
=ف انت خت اعتبار لبها كمان..
يوسف رفع رايو عاين ليها
=دي حياتك انت براك..لكن دي علاقتكم انتو الاتنين مع بعض..
يوسف ابتسم ليها..
=فهمت؟
يوسف هزا راسو
-اممم..جداا..
=بتكون مشغولة مع القراية و مسروعهم النهائي دا زينا..
يوسف ضحك
-بزكر مشروعنا انت عملتيه؟
=هه..ياداب دايرة اشووفو عن شنو..
يوس
😁2👍1
ف ضحك شديد
-بت انتي تنجحي كيف؟
=هه..شطارة..واحد..اتنين قول م شاء الله م تسحرني..
-م شاء الله..
نشوة ضحكت
=وانت؟
يوسف وقف ع حيلو
-زي زيك واحد.
للاتنين قعدو يضحكو..
جد نشوة دي مرات نعمة ف حياتو..
دايما كانت كدا..
ليه و ل حازم..
رقم انها اصغرهم..
بكن ف نقاط ما..
هي اوعاهم..
حازم جا داخل الغرفة و نشوة طوالي فلعتو ليك بالسيت الفي يدها..
حازم دا صحك و نطي جلت منو
_اسف والله اسف..
=اسف ف عينك..اساسا كنت عارفاك حتشرنا..يلا امرق..
حازم ضحك
_دقيقة استحمي و اغير و اجيكم..
و طوالي مرق..
يوسف عاين ل نشوة..
جد هي بتحاول ب كل ما اوتيت من قوة انها تدس زعلها و المها
-وانتي؟
نشوة عاينت ليه
=انا؟
-انتي كيف؟
نسوة ابتسمت ليه
=غير الشيتات المشيبين بي ديل..الحمدلله..
يوسف رفع حواحبينو وهي عرفت انو دا م القصدو..
نسوة ابتيمت ليه
=م عندي حل تاني غير اني اكون كويسة..
-هه..دا البتقوليه ل نفسك..لكن م الا تتصنعي القوة كل مرة..
نسوة ابتسمت ليه ابتسامة حزينة جدا
=و اخرب علاقتهم و بالتالي اخرب علاقتي مع حازم؟
يوسف رمش و هو حاسي ب الم و متقطع بين اصحابو الاتنين كدا..
=اعتقد انا م ف يدي اغير شيء..حاولت اتصرف ب طفولية و قربت تفكني عكس الهوا..فاااااا..
نشوة طلعت نفس طويل..
=صراحة م عارفة ففاااا شنو..لكن دا كل البعرف اني اعملو ف حالات زي دي..
-انك تدعي انك بخير؟
نشوة ابتسمت و هزت راسها بمعني لا..
=اني ادعم سعادة حازم البسيطة دي..
يوسف ضحك ضحكة ب تحت..
شوفوها بتتألم كيف..
و بعد دا بتدعم صحكاتو كدا؟
=اعتقد حتي و لو م كانت انا هي البت البتزرع السعادة ب بساطة ليه زي م ريفان بتعمل بدون م تنتبه..اعتقد اتس اوكيه..المهم ف نهاية يكون سعيد..م هاميني ليه او ب سبب منو..
-و تقعدي تتألمي كدا؟
نسوة ضحكت
=الموضوع م كلو الم..ضحكاتو بتزيل كل شيء تدريجيا..سو بس..
نشوة رفعت اكاتفينها..
يوسف حاسي بيها..!!
والله حاسي بيها!!
حااسي بيها بتمسك ف الدموع مسك!!
يسوي شنو؟؟
جد جد يعني..
هه..
والله دا لو كان هو..
كان عمل كل الفيه انو يخربها ع ريفان و ع حازم و يكره ريفان حياتها..
تحت فهم انو حازم بخت ليها اعتبار برضو..
لكن نشوة؟؟
هه..
البت دي مافي زيها..
جد الناس الكدا نادرين جدا..
و هو ممتن انو واحد منهم داخل جوا

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

-ريفان..
ريفان قامت ع حيلها لمن حبوبتها جات داخلة غرفتها..
كانت شايلة ف يدها شاي و كيك..
ريفان ابتسمت..
-ديل اخر قطع..و انتي لامن م تمرقي من غرفتك دي حتفوتيهم..
ريفان قامت من درجها و قلعت السماعات و جات قعدت ف الارض قصادتها..
-بتقري ف شنو؟
_هه..تميت قبيل و حسي بتم ف المسلسل عشان قبل م امرق اتم شيتين عبدالله..
حبوبتها مرقت نفس طويل
-حسي مشو احسن ليك تنومي؟
_ههه..حاولت..لكن اتقلبت ف السرير و الرقاد كسر لي جسمي زيادة ف قررت اقعد احضر..
-ريفان..
_انتو م مقين..اعتقد انا عندي مرض نفسي بنظع من النوم..
-هه..هو بالله ف امراض نفسية بتمنع النوم؟؟
ريفان هزت راسها..
شوية كدا و كلام حازم حق the smiling depression جاها ف عقلها تاني..
الكلام القالتو ل حبوبتها دا هظار ساي..
لكن..
قلبها ضرب شديد.

جد لو بتعاني من الشيء دا؟؟
هه..
سجمها..
الترابة ف خشمها..
ليها فترة عاوزة تسألو..
لكن خايفة..
خايفة لو اتناقشت ف الموضوع يقوم يبقي حيقية لازم تواجهها..
=بت..
ريفان رفعت راسها و عاينت ل حبوبتها..
=اها؟
_اها شنو؟
=انا حاقول ليك جملة ب لغتكم الجديدة دي..
حواجبين ريفان اتلاقو..
=لكن م تفهميني غلط..
_اها؟
-الاسمو حازم دا..سمح شديييد..
ريفان ضحكت
-سمح شديد عليك انتي زاتك..
ريفان ضحكت و نطكت عيونها
_سوسي..-سوري كان لازم اقولها..لايك م قصدي شيء..والله انتي عسسل..
ريفان ضحكت شديد لدرطة انو الكيكة شنقت روحها
-اسفة والله..انتي سمحة لكن الولد دا سمح شديد..
بعد م ريفان رجعت من قرابة الموت و قست دموعها
_انتي عجبك عشان كدا شايفاه سمك شديد كدا..
-هه..م سمح؟
_هه..سوسي عمرك و عمرو!!
حبوبتها لفت عيونها
-شوفي..انا بس بقول الحقيقة..دي حاجة طبيعية..
_وين الشيء الطبيعي ف فكرة انو حبوبتك ب لحمها ام امك تتكسر ف الولد المربطة معاه؟
الاتنين قعدو يضحكو ف ح
كلماتها لانو كلامها صاااح ب كل كلمة..
-سوري سوري..
_لا عادي..اساسا دا الطبيعي بمر بيه لمن يجي زول يشوفو و يشوفني او بعرفو و بعرفني من كل الاطراف..
حبوبتها صحكت
-جد والله عينك طالعة..
ريفان طلعا نفس طويل و هي بتضحك
_جد م فاهماه..ولد ب سماحتو دي م مفروض يعاين لي..هه..والعجب ب برودو دا..
حبوبتها هزت راسها
-والله انا كان محيرني ب طريقة م تصدقيها
ريفان صحكت و هي بتتزكر ف تعابير وشها
_صدقيني بصدقك..
حبوبتها صحكت
-يعني الولد بادر و م بتحرك و عيونو دي كبيرة لكن كدا هادية لكن بارد لكن لمن يبتسم ي ريفان..
ريفان نطكت عيونها و رفعت ينها و هي بتأشر ليها و هي منفعلة
_صااحح؟؟..لمن يبتسم ليك كدا والله انا بقرب اكفت روحي من الحييرة البتضربني جوا..
-احساس تعابير باردة و ها
👍2
دية كدا و معاها ابتسامة دافية و صارخة كدا..
_حررفيياااا..
-لكن سبحان الله..من زمان هو كدا و هو شافع..
ريفان رفعت راسها غاينت ل حبوبتها
-بتزكر..كان علقت عليها زمان كنت قايلاه جا مع ابوبكر زعلان..لكن لا..هو عيونو طبيعي عاملة كدا؟؟
ريقان هزت راسها
_ب حجمها دا هي كدا
-سبحان الله والله..
ريفان ضحكت
_جد سبحان الله
-عسل و طيب لكن..
ريفان عاينت ليه
_هه..انتي ياداب شوفتيه..
حبوبتها عاينت ليها ب استهتار
-انسان بتكلم مع زول كبير و بجاريه ف تفاهتو زي م عمل معاي و برد لي و ببتسم لي كدا..دا كلو و ما طيب؟
_هه..انتي بس مكسرة فيه..
-عليك الله الفاظكم المامفهومة دي..
ريفان ضحكت و هي بتشرب ف الشاي..
جد م اعتقد حصلت قبل كدا..
حبوبتك تتكسر ف حبيبك؟؟
هه..
لكن و نحنا بنفكر ف الموضوع..
من متين حياة ريفان طبيعية؟..

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

ريفان مرقت من المحاضرة..
الامتحانات كانت يوم الاحد..
عندها الجمعة و السبت بس..
مرقت نفس و هي بتفكر ف الشيتات المردومات عندها..
مشت علي نون و ابل الكانو واقفين هناك..
وابل كانت خاتة يدينها ف راسها..
و نون بتاكل ف ضفورها..
ظاهر عليهم متوترات من بعيد..
هه..
من متين الامتحانات بتخوفهم كدا..
ريفان مشت و وقفت جمبهم..
ضحكت و هي بتقول
_هوي انتو..
وابل اول م عاينت ليها
-ريفان..
ريفان عاينت ليها..
-مشيتي مكتب العميد؟
حواجبين ريفان اتلاقو..
_البوديني مكتب العميد شنو؟
وابل و نون عاينو ل بعد بسرعة و عاينو ليها تاني
=م سمعتي بالحصل؟
ريفان عاينت ل نون ب استغراب..
شوية كدا اتلفتت ع لينا و يوسف
واقفين ب وراهم
ريفان:اا؟
لينا:ريفان..
ريفان:ف شنو ي جماعة؟
كلهم عاينو ل بعض..
ريفان عاينت ل يوسف و لينا الواقفين ديل..
ف شنو اصلو؟؟
وابل فتحت خشمها
وابل:ف بت ف دفعتنا قالت انك سرقتي مشروعها و سلمتيه..
حواجبين ريفان اتلافو و صوتها كان عالي ب شكل و هي بتكوك 'اااااا؟؟؟'
لينا وقفت قدامها
لينا:دي هبة محجوب..
ريفان عاينت ل لينا و بلعت ع ريقها..
حرفيا هي م فاهمة ششييءء..
لينا:مشت ع مكتب العميد و قالت انك سرقتي مشروعها..و حسي العميد طلب حضورك..
ريفان مستغربة بس
ريفان: انا م فاهمة..كيف يعني شرقت مشروعها؟؟
كلهم بس سكتو
ريفان:هبة محجوب دي منو اساسا؟؟
لينا:واحدة ف دفعتنا..
ريفان:اول مرة اسمع بيها..
كلهم بس كانو بعاينو ليها
و هي لسا شبه م مستوعبة
ريفان:كيف يعني سرقت مشروعها؟؟هو انا قاعدة الليل كلز م نمت عملتو و سلمتو طوالي م وقفت ف الطريق و لا سلمت ع زول ولا عاينت ل زول لحدي م سلمتو ل دكتور عبدالله و جيت..
يوسف:ريفان..
ريفان عابنت ليه
يوسف:انتي لازم تهدي اولا..وتمشي توشفي العيد عاوز يقول شنو..لانو جد دي مشكلة..
ريفان:هه..هو نحنا ف ثلنوي عشان امشي اقابلو زي المدير؟؟
كلهم سكتو
يوسف:عادة ف حالات زي دي بتوقف عند الدكاترة..انا م فاهم هي ليه مشت للعميد..
ريفان ختت يدينها ف وشها..
للتو تعب و الم جسمها حق السهر و عدم النوم و كلو اضااعف ملللييوون مرة..
دا الناقصها حسسي عشان يزيد ليها الم جسمها..
وابل:لو مشينا ل دكتور عبدالله..ممكن يقيف معانا
ريفان رفعت راسها و عاينت ليها
ريفان:يقيف معانا ف شنو؟هو ف شنو يقيفو فيه؟
لينا غاينت ل يوسف لانو مفروض يتكلم..
يوسف:ف حالات زي دي..بفصلو الزول..
ريفان نططت عيونها..
يوسف كمل:وانتي لو فصلوك حسي..وف وقتنا دا..حتعيدي السنة لانك حتفوتي الامتحانات..
ريفان شرقت ب الهوا عديلك كدا والله..
دي مصيبة دي!!
جملة تعيد السنة دي براها اتخلصت من الالوان الفي جسمها كلوو..
ريفان دي خلاص..
اعتقد لو م كانت قادرة تمسك جسمها..
كان وقعت ف ارضها دي وماتت خلاص..
دا الناقصها!!
انها تعيد تاني سنة؟؟
يفصلوها؟؟
لانو ف زول اتسلبك ف حاجاتها؟؟
هه..
اعتقد الحارقها اكتر من ااي شيء انو ف زول اتسلبط ف حاجاتها..
تعبهاا..
مسكو فيه..
و قالو حقهم؟؟
و هي م نامت و تعبت روحها؟؟
كانت ع حافة الانهيار؟؟
و يجي زول يقول دا حقها؟؟
هي وينها البت دي؟؟
ريفان:هي وينها هبة محجوب دي؟
وابل:فتشناها..لكن قالو ف مكتب العميد..
ريفان رفعت حواجبينها
ريفان:هه..منتظريني الاتنين هناك؟؟
يوسف:انتي لازم تمشي..لانو لو ختاك ف راسك..دي مشكلة..
ريفان ضحكت ضحكة استهتار و عاينت ليه
يوسف:لانو حسي هو عاوز يديك فرصة تتكلمي..
ريفان عاينت ليه..
يوسف:ريفان..انا جادي..اسمعي كلامي..امشي ليه و نحنا بنمشي ل دكتور عبدالله..
لينا:هو بعرفها..ممكن يسندها..و يقيف معاها..
وابل:بعرفها و بحب شغلها..ممكن يقيف معاها..
يوسف:موش تحت دكتور عبدالله؟
كلهم هزو راسهم
يوسف:تمام..انتي امشي و نحنا بنجيب الدكتور..
ريفان عاينت ل يوسف..
رغم انها م عملت حاجة..
لكن كانت بتعاين ليه ب عيون مليانة خوف..
م عاؤف هي خايفة ليه و هي م عاملة جاجة غلط اساسا؟؟
ااامممم..امكن لانو حتي و لو م عاملة حاجة غلط الدنيا م بتشتغل ب دا و بتمشي ب العاوزاه..و لو مشت ب طريقة هي ما عاوزاها ريفان..
حاخد العواقب و م بتقدر تسوي شي..
و العواقب ف الحالة دي اعادة
👍41😱1
سنة كاملة؟!؟!
امكن عشان كدا خايفةةة؟؟
سجمك الليلة!..
يوسف:امشي..م تخافي بنجي لاحقنك..
ريفان هزت راسها..
ريفان مشت اتحركت ع مكتب العميد و معاها وابل و الباقي كلهم مشو مع يوسف ل الدكتور..
#يتبع..
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_22

"و الفتنة تلقتي ف ضحكاته..انا اقسم لكم!!..و اما عن عينيه؟؟..فلا تسألوني عنها..فإنني اتوه بين نظرات باتت تقتلني ف كل مرة..و لن احدثكم عن صوته الذي بمقدوره ان يوقف قلبي و يجعله يضرب اربع مرات ف كل ثانية..!!..و تلك الابتسامة التي سأجبره بأن يوقفها..!!..لن اخبركم كيف ان ملمس يداه يبدو ك الامان..ولن اعترف ابدا كيف تعود الحياة بداخلي ف كل مرة تقع عيناه ع عيني..يالله!!..لا تجعله احد امتحانات الحياة..لاانني لن انجح و انني اوعدك اني لن استطيع ان اتخطاه ابدا!!.."

-الوو حازم..
_امم..
-مرقت من المحاضرة؟
حازم رفع راسو و عاين وراه..
هو حرفيا للتو عتب برا الباب..
_ايوا..
يوسف سكت ل ثواني
_شايفك ضارب لي..ف شنو؟
-امشي مكتب العيد..
حازم كان ماشي ف الكلية عشان يقعد و اساسا م فاهم يوسف بقول كدا ليه
_لي؟
-لانو ريفان طلبوها هناك..
بعد م حازم استوعب معني الجملة دي وقف ف مكانو براحة و حواجبينو اتلاقو من الاستقراب..
للتو قال ريفان ف مكتب العميد؟؟
حازم انتظر يوسف يتكلم لكن يوسف كان ملخوم مع ناس حوليه..
_ليه؟
يوسف طلع نفس طويل و هو برد
-ف بت من دفعتها اتسلبطتت ف مشروعها و قالت انو ريفان سرقتو منها و حسي طالبو حضورها..
حازم م كان فاهم...او فاهم البقول فيه بس م قادر يستوعب..
اتسبطتت ف مشروعها؟؟
يعني شنو؟؟
قالت ليه انو ريفان سرقتو؟؟
_كيف اتسبطتت فيه و قالت انها سرقتو؟
-م بعرف..انا جاتني لينا جارية قالت انو ريفان مطلوبة ل مكتب العميد لانو ف بت مشت ليهم و قالت انو ريفان سرقت مشروعها..
_و ريفان كانت الريدي سلمت؟
يوسف هزا راسو
-اممم كان سلمت صباح اليوم القبليه..امبارح..
_طيب هي كيف عرفت انو ريفان سرقتو؟
-هي ريفان م سرقتو..
حازم طلع نفس طويل..
_انت متخلف؟؟
يوسف سكت لانو حسي ب نهرة ف صوت حازم و هو ف الحالة دي يوسف عارف انو لازم يفكر مرتين قبل م يتكلم..
_اكيييد م سرقتو..
-طيب قصدك شنو؟
_قصدي انو البت القالت انو ريفان سرقت مشروعها..كيف عرفت انو هي سرقتو لو الريدي ريفان كانت سلمتو امبارح الصباح..
يوسف سكت..
_هي ريفان ورت البت المشروع؟
-م عارف..
يوسف قبل عاين ل لينا..
-لينا انتي ريفان ورت البت دي مشروعها؟
=ريفان ا ساسا م بتعرفها ولا خصل شافتها ف حياتها..ريفان م داخلة ف ناس دفعتنا كتير..
يوسف رجع التلفون ل اصانو
-سمعتها..
حازم ختي يدو ف جبهتو و هو بحاول يفكر
_طيب ورتو ل زول تاني؟
-طيب ورتو ل زول تاني؟
=م بعرف والله لكن اشك..
_طيب ف زول بساعدها ف مشاريعها؟
يوسف كان فتح الاسبيكر عشان لينا تتكلم و ترد
لينا هزت راسها بمعني لا
=ريفان م من النوع البتحب الناس يدخلو ف حاجاتها. مشارعيها بتعملها هي براها الساعة 2 او 3 صباحا طبيعي..نحنا بحد زاتنا مشروعها دا م بنكون عارفين عنو شي لو م جابتو لينا او مشينا معاها للتسليم..
حازم بلل شفايفو
_طيب..العميد م حيحاول يتفاهم..حيشيل صف البت انتو الحقوها قبل م يقرر يفصلها لانو لو طلع الكلام دا من خشمو تاني م في شيء حتخليه يتراجع..
يوسف هزا راسو
_استعملو الكلام دا ك حجة..شوفو لو البت دي بتعرف شيء عن المشروع..لكن م تتكلمو انتو حتعمل مشكلة زيادة..سوقو دكتور او TA بتعرفوه يمشي يتكلم..العميد م زول ممكن يتفاهم مع اي انسان..
يوسف هزا راسو و هو بياخد ف التعاليم دي ب دقة..
_حاولو ماطلوه لحدي م الحقكم..
حازم زحي التلفون من اضانو
لكن صوت يوسف خلاه يرجعو تاني
يوسف كان قفل الاسبيرك و رجع التلفون اضانو
-م جايينا طوالي؟
حازم سكت ل ثواني و تاني ردا
_البت دي م حتمشي تتكلم و تتسلبط ف مشروع م بتعرفو سااي..م بترمي روحها كدا..
حازم سكت مسافة..
_there's something wrong..something missing that I don't get..I'll figure it out and join you guys..
(ف مشكلة..ف حاجة مفقودة ف النص انا م فاهمها .حاعرفها و انضم ليكم)
-تمام..
حازم طوالي قفل التلفون و قم ع حيلو و ضرب ل ريفان..
التلفون رنا المرة الاولة التانية..
ريفان كان عاينت للتفون و هي واقفة قدام مكتب العميد منتظرة يخلوها تدخل..
م كانت عاوزة ترد..
لكن برضو ردت عاوزة تشوف هو حيقول ليها شنو..
_الو ريفان..
-اممم..
_دخلتي مكتب العميد؟
رؤفان كانت بترد ليه ب صوت واطي
-ياداب داخلة..
حازم بلل سفايفو
_انتي مشروعك دا وريتيه ل زول؟
ريفان هزت راسها ب معني لا
-انا م وريتو ل اي زول..اساسا لمن مشيت اسل-..
فجأة سكتت..
تحسي بس شيء مسك لسانها..
اخدت ثانيتين و حازم طوالي عرف انها اتزكرت شيء..
_اها؟..
-كان لاقيت حيدر و انا ف طريقي ليه و اتكلمت معاه عن فكرة المشروع و كانت معاه نشوة و اتكلمنا فيه و هي شالتو و شافتو هي و حيدر..
ع كلمة حيدر و نشوة دي حازم وقف ف مكانو..
نشوة و حيدر..
حيدر و نشوة..
احيي منهم الاتنين ديل..
ليه اسمائهم دايما مع بعض؟
وليه اسمائهم دايما جاية معاها المشاكل؟؟
حازم ختي يدينو ف راسو..
_خلاص تمام..
الباب القدامها فتح و المرا قالت ليها تدخل..
-انا داخلة حاقفل..
_امم..
و طوالي قفلت ال
👍1
خط..
ريفةن عاينت قدامها..
كان ف بت قاعدة ع شمالها ف الكنبة..
الجو اساسا كان بارد و مع فتحة الباب جاها هوا المكيف زاد البرد عليها زيادة..
ف زول نصيح بشغل المكيف ف نص البرد؟
لكن تاني احب اذكركم انو العمداء ديل م نصيحين..
واضح..
ريفان عاينت للبت و البت كان رفعت راسها عاينت ل ريفان..
البت عاينت ل ريفان ف عينها كم ثانية و تاني قبلت منها..
حواجبين ريفان اتلاقو..
ريفان م حتكذب..
دي م اول مرة تشوفها..
لكن تاني هي احد بنات دفعتها..
مفروض شكلها م يكون غريب..
صوت العميد خلا ريفان ترفع راسها تعاين ليه
=اخيراا قررتي تنصمي لينا؟
ريفان عاينت ليه و بلعت ع ريقها من الخوف..
كان راجع ف متوسط عمروا..بكون نهاية التلتينات و بداية الاربعينات..
قاعد و متاكي ع الدرج الضخم القدامو ب يدينو الاتنين و شابكهم مع بعض و بعاين ليها..
نظراتو كانت مليانة تحدي و تحكم
و نبرة صوتو كانت مليانة قوة و صعوبة و استهتار..
كان بتستهتر بيها لانها م جات بدري شكلها..
العميد عاين ليها و شوية كدا عيونو مشت و وقعت ع شي وراها..
=عاوزة خاجة؟
ريفان عاينت وراها و استوعبت انو بتكلم مع وابل..
وابل هزت راسها ب معني لا..
اشر ليها ب طرف راسو ع الباب
=طيب اتفضلي برا..
وابل عاينت ل ريفان و مرقت مع مرة الاستقبال..
ريفان رجعت عاينت للدكتور و لقتو بعاين ليها..
م فهمت دي نظرات شنو..
امكن بحاول يقراها؟
يحاول يفهمها؟
عاوز يعرف هي بتقول شنو؟
كانت نظرات بتحاول انها تقرا تعابير وش ريفان..
و كأنها منتظرة تشوف الخوف الهي تدس فيه جووا قلبها ف الارض السابعة عشان م يظهر..
=حتفضلي واقفة؟
ريفان رمشت..
والله والله م قادرة تتكلم..
اعتقد لانو المكتب بارد زيادة زاد عليها خوفها والله..
م بعرف حاجة كدا تلقائيا..
العميد اشر ليها ب يدو ع الكرسي القصاد البت
=اتفضلي..
ريفان اتحركت ع الكرسي و لسانها معاها..
العميد عاين للبتين..
ريفان عاينت ل هبة..
كانت بتتجنب تغاين ل ريفان ف عيونها..
عيونها كانت محمرة شوية و كأنها كانت بتبكي..
حواجبين ريفان اتلاقو..
هي حرفيا لحدي حسي م قادرة تستوعب الحاصل..
يعنب هي كانت بتبكي للعميد و بتقول انو ريفان سرقت شغلها التعبانة فيه؟
م كانت قادرة تستوعب الحاصل اساسا..
لا يعني بالجد؟
هي منو عشان تجي تقول كدا و ليه؟
و فجأة من العدم؟
و اشمعنا مشروع عبارة عن ابواب و ورق بس م اكتر؟؟
ليه فجأة؟
و اشمعنا ريفان؟
ريفان اساسا م بتعرفها و م حصل احتكت معاها ف حياتها..
ليه اختارت تتسلبط ف ريفان؟
وليه اساسا تتسلبط؟
و ب ياتو فهم و حق؟
صوت العميد خلاها لا اراديا تتلفت تعاين ليه
=اها..تحبي تشرحي لينا الحاصل؟
حواجبين ريفان اتلاقو..
نبرة صوتو ملبانة تحدي و استهتار..
و كأنو منتظر بس ريفان تقعد تبكي عشان يفصلها..
معتبر الموضوع لعبة و بحاول يكون جادي ب نظراتو الممكن تقتل دي..
ريفان اتغازت و عاينت ليه..
بللت شفايفها و هي بتعاين ليه ب برود
_انا جيت هنا عشان افهم الحاصل..
العميد عاين ليها..
ريفان ردت ليه ب كل برود و جراءة..
و ف اللحظة القالتها فيها ندمت..
لانو العميد ضحة ضحكة استهتار و عاين ليها
جد حازم دا بأثر ع الحوليه و اهو هي لا اراديا انتهي الوضع بيها تاخد من طباعو..
=طيب انا اوريك الحصل بما انك م عاوزة تتراجلي و تتناقشي..
حواجبين ريفان اتلاقو و هي م قادرة تصدق البقولو..
للتو قال لبها تتراجلي؟؟
=الانسة دي بتقول انك اخدتي مشروعها و سلمتيه قبليها..
ريفان عاينت ل هبة
_و جد دا الحصل ي هبة؟
هبة عاينت ل ريفان و ما ردت..
عاينت للارض طوالي..
ريفان بللت شفايفها و هي بتعاين ل هبة
_انا اول مرة اقعد ف مكان واحد معاك اعتقد غير المحاضرات و اتكلم معاك..لكن تقولي اني سرقت كل مسروعك و قدمتو قبليك؟؟كيف؟
هبة عابنت ليها
-انتي وريني كيف..
ريفان ضحكت ضحكة استهتار
_انا اوريك طيف يعني و انا اساسا م حصل اتكلمت معاك قبل كدا؟انتي بتقولي اني سرقت مشروتك كلللوو؟؟طيب اررح نشوف هو فيه شنو..الابواب مرتبة كيف..
ريفان كانت عاوزة تشوف هبة تفزع او تخاف..
لكن بالعكس..
هبة هزت راسها و مشت معاها تماما..
-طيب ارح..
ريفان استغربت..
بقت م فاهمة..
البت دي منو؟
العميد كان بعاين ليهم و مركز ف نقاشهم شديد..
صراحة حتب هو م عارف يصدق ياتا؟
العميد ختي المشروع قدامو و ريفان و هبة الاتنين عاينو ليه..
=الابواب م مرتبة الترتيب الاساسي..و اعتقد دا كان استعجال من العملتو فيكم بالجد..ف يلا وروني الترتيب كيف..
ريفان و هبة عاينو ل بعض..
=حتقولو لي مرتب كيف مع بعض ب صوت واحد..
ريفان بللت شفايفها..
=يلا واحد اتنين تلاتة..
_-4
العميظ قلب ع صوتهم الاتنين..
و ريفان عاينت ل هبة ب استغراب..
للتو قالت معااها غ نفس اللحظة 4 ؟؟
عرفت كيف بس فهموني عرفت كيف؟
العميد كان براقب ف تعابير وشهم..
ريفان كيف مستغربة و خايفة و هبة هادية..
لمن قلب الصفحة هبة قالت
-2
و ريفان م كانت قالت شيء..
و الاتستغراب زاد زيادة لانها قالت برضو الباب التاني صح..
دا شنو دا الحاصل؟
صوت نهرة العميد
👍21
خلت ريفان تلتفت عليه..
=اخدها منك انك م عرفتيه؟
ريفان هزت راسها ب معني لا طوالي
_لا لا بس اتخلعت اسفة..
=م تكرريها و تسكتي تاني فاهمة؟؟
ريفان هزت راسها و عاينت ل هبة.
الخوف و التوتر بدا يظهر ف وشها و رفان بقت م قادرة تدسهم..
دخلت ف حالة فزع للتو..
و دي اكعب حاجة ممكن تحصل بالزات ف اللحظة دي..

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

حازم دخل معمار و هو بفتش ف حيدر او نشوة..
كان ماشي براحة و هو بعاين..
يمين شمال..
شمال يمين..
شوية كدا و لمح ليك ناس مارقة من باب القاعة بالدفع..
شكلها محاضرة كانت شغالة..
حازم يخاف يكذب..
لكن شكلها دفعت يوسف..
حازم مشي ع الباب براحة..
و اول م لمح ليك حيدر و هو بحك ف عيونو و هو مارق مشي عليه طوالي..
حيدر كان ماشي و فجأة حازم وقف قدامو..
حيدر عاين ليه و حواجبينو اتلاقو..
حرفيا دا اخر زول حيدر اتوقعو يظهر فجاة قدامو..
حيدر عاين ليه..
حازم كان بس بعاين ليه ب برودو دا..
و نظرات البرود و الهدوء دي بتغيظ حيدر دا شديييد شدييييدد..
حيدر عاين ليه و انتظرو يتكلم..
لمن لقاه م عاوز يتكلم كان عاوز يمشي لكن حازم تاني وقف قدامو..
حيدر رفع راسو و هو شبه محروق من الحصل للتو..
-ف حاجة؟
حازم كان بس بعاين ل تعابير وش حيدر..
و كأنو بحاول يفهم فيه..
عاوز يعرف لو هو فاهم الحصل او لا..
حيدر لمن عرفو لفي عيونو و هو بعاين ليه
جا يمشي تاني و حاوم تاني وقف قدامو..
المرة دي حيدر طوالي اتكلم
-ي مان مالك؟
حازم عاين ليه ل كم ثانية قبل م يتكلم
_عملت شنو؟
حيدر اتسغرب
-شنو؟
حازم كان بتكلم معاه بدون وجود ذرة مشاعر ف وشو
_المرة دي عملتها كيف؟
حيدر ضحك ضحكة استهتار..
هو كان فاهم حازم بقول و قصدةدو شنو..
لكن حرفيا هو توو قوود ف انو يعمل رايح و يدس الموضوع جواه..
-انا م فاهم ولا مجبر افهم انت بتقول ف شنو..
حيدر جا يمشي لكن حازم ختي يدو ف كتف حيدر و حيدر وقف..
حازم جي وقف قدامو تاني..
_المرة دي ختيت قدامها شنو؟
حيدر لفي عيونو..
حازم ضحك ضحكة استهتار ب تحت والله ولعت النار جوا حيدر..
_انت ممكن تعمل رايح زي م داير..لكن انا و انت الاتنين عارفين اني قادر اقراك..
حواحبين حيدر اتلاقو شوية..
_و عارفين انك بتدس ف الخوفة الخفيفة ع ريفان جواك..
حيدر ضحك ضحكة استهتار و هو بعاين بالجمبة ردة فعل م قدر يمسكها..
احساس النقاش دا و الحاصل مفروض يوولع النار جوا حازم..
طيب ليه حاصل العكس؟؟
-ريفان دي منو؟
حازم رمش و تني راسو بالجمبة شوية
_البت الانت للتو دخلتها ف مصيبة انت م ماخد عواقبها ب طريقة جادة..
حيدر لفي عيونو
-انت سكران؟
حازم ضحك شوية
_انا انسان م بحب اللف و الدوران..اعتقد عشان كدا قادر اقرا جواك..
حيدر اتغااظ..
شدييد شددييد..
اعتقد الفرق بين حازم و حيدر انو حازم بفكر بقدر يسيطر حرفيا ع تعابير وشو و كل شيء فيه..بما فيه الحرقة..
و حيدر م بقدر يدس ااي شيء..
بقدر يحاول طبعا..
لكن حازم م من النوع البق للحاجات دي..
-اعتقد انت بتتكلم مع الزول الغلط..
حيدر تاني جا يتحرك لكن برضو حازم وقف قدامو..
_انا بتكلم مع الزول الجيت اتكلم معاه من هناك..
حيدر عاين ليه بدون اهتمام..
حازم بلى شفايفو و هو بحاول يفهم
_البت الدخلت دي..انت م بتخليها تمشي بدون ورقة رابحة تمرقها..عملت شنو؟
حيدر لفي عيونو
-لو انت ميت عشان تعرف امشي ع المكتب..
حيدر عاين للساعة..
-اعتقد ممكن تحصل لو اسرعت..
حيدر رفع راسو..
ماشي..
حازم م من النوع البتحايل عليه..
خليه يجاريه ف كلامو طيب..
حواحيين حاوم اتلاقو ع القالو..
-اعتقد هي بس ضحية للحيحصل..لكن انا م عملت شيء..
حازم عاين ليه
-ع معرفتي ل ريفان..حتسلك الطريق دا و تحاول تثبت انو حقها..
حازم عدل راسو اول م فهم..
لا..
لا..
لا..
حازم اتزكر انو ريفان قالت انهم شالو المشروع ف يدينهم..!!!
حيدر..!!!
م يكون-!!!!
حيدر ضحك ضحكة استهتار و هو بتم ف كلامو
-لكن دي المشكلة..لمن تكون بتعرف زول كويس و بتقدر تتخيل تصرافتو دي بتجعلها نقطة ضعف عندهم و اسباب القوة الوحيدة عندك..
حازم اخد خطوتين ل ورا...
حيدر ضحك
-الوضع الريدي فات عليك حسي عشان توقفو..لكن اموت و اعرف انت حتعمل شنو عشان تصلحو..
حازم عاين ليه و هو مستغرب..
كلامو دا ب وراه حاجة..
و كأنو حيدر ماخد حاجة من حازم..
-انت م من النوع البقعد مكتوف اليدين ف حاجات زي دي ل ناسك..
حازم قبل طوالي و اتحرك بسرعة ع مكتب العميد..
ليه ب طريقة م حازم حسي انو حيدر دا بعمل دا كلو عشان حازم..
و ريفان بس حاجة ف النص؟
حازم اتحرك بسرعة و مرق التلفون..
اتصل ع ريفان كم مرة..
لكن م ردت..
طلع التلفون و اتصل ع يوسف برضو..
برضو م ردا..
اتصل عليه تاني..
و بعد فترة رفع..
-الووو..
حازم دا كان بتكلم معاه ب صوت عالي
_يوسف..اسمعني كويس..
-حواحبين يوسف اتلاقو و استغرب ع صوت صحبو الاول مرة يسمعو بالعلي دا..
_م تخلو ريفان تتكلم عن المشروع..
يوسف استغرب
-ليه؟
_م تخلوها تحاول تتكلم عنو و عن الفيه..اووعا..
-ليه دا مشروعها..اكيد البت م بتعرفو
_لا ي يوسف..انت
👍5
و وصلتوهم؟
-لا نحنا معانا دكتور عبدالله و ياداب ماشين عليهم..
حازم طلع نفس طويل..
-الدكتور قال انو ريفان ممكن ب كل بساطة تثبت انو دا حقها لو قامت تتكلم عن الفيه و ترتيبو..
_لا ي يوسف!!..ما تعمل كدا..!!..الموضوع حيتعقد زيادة و حيثبت انو هو م حقها؟؟
-حازم انت بتقول ف شنو؟
_اسمعني هنا..انا اتزكرت حاجة..برجع ليك بعد م اشوف بقدر اسوي شنو..اهم نقطة امششششووو ووقفو ريففااان من انها تتكلم عن المشوووع..فههمت ي يوسسف؟
يوسف هزا راسو..
-تمام..
حازم قفل التلفون..
اتحرك طوالي ع مكتب العميد العام م عميد معمار..
غير مسارو ف اخر لحظة ع الذكرة الجاتو للتو..
طلع تلفونو و طوالي اتصل..
-الووو؟؟
صوتو ف الجهة التانية خلت حازم يطمئن انو فاضي و ممكن يساعدو..
_ابوبكر..
-اممم..
_اسمعني كويس لانو انا محتاج مساعدتك حاليا..
حواجبين اوبكر اتلاقو و جزء منو م مصدق هو بسمع ف شنو..
للتو حازم اتصل عليه؟؟
و كمان طلب مساعدتو؟
_صحبك المشاني ايام التقديم و الكشف الطبي لاني م كنت قاعد ف السودان..لسا متواصل معاه؟
-قصدك الطيب؟؟
_اممم...العميد العام ل كل الكليات..
ابوبكر هزا راسو
-اممم..كيف يااخ..دا صاحب الثانوي..
_انا حاطلب منك طلب حسي..
-ليه ف شنو؟حصلت مشكلة؟
حازم وقف قدام المكتب و اخد نفس و فتح الباب يدخل
_اممم..مشكلة انت و هو بس بتقدرو تحلوها لي..
ابوبكر استغرب و جزء منو خاف..
حازم م من النوع البقع ف مشاكل و لا بطلب مساعدة و لو ف جزع عاوز يتكسر و حيقع بيه من مكان مرتفع..
ف شنو؟؟

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

=اها؟
-_7
ريفان كانت مستغربة جد و خايفة..
البت دي حافظة مشروعها حفظظ..
=اها..
-_5
=اها..
العميد كان بعاين للجدول البرا الفيه ارقام الابواب المامرتبة و بفتح يتأكد لو هو نفس الباب..
-_1
=اها..
جد جد دا رعب..
دا شنو دا الحاصل؟؟
يعني صراحة يكون ف زول قادر يسمع معاك المشروع العملتو الساعة 3 صباحا حاجة كدا مرعبة اكتر من افلام الرعب البتقعدو تحضروها دي..
-_9
=اها..
_3
-11
ريفان رفعت حواجبينها..
للتو قالت حاجة غلط هبة..
هه..
عكست الابواب الاخيرة و القبل الاخير..
العميد رفع راسو ع الاختلاف ف الارقام..
عاين للجدول برا..
و عاين للترتيب الجوا..
حواجبينو اتلاقو..
الجدول برا بقول 3 ع كلام ريفان..
و الجدول الجوا بقول 11 ع كلام هبة..
رفع راسو عاين ل ريفان..
=كلامك غلط..
ريفان دي اعتقد حست انو قلبها وقع من برج الخليفة للتو..
_اا؟
الصوت دا مرق كيف منها زاتو م عارفة..
=هبة كلامها صح..انتي غلطتي..
هبة ابتسمت ابتسامة صخرية ب تحت..
و كأنو انتصرت للتو..
و ريفان دي خلاص..
اعتقد نست بتنفسو كيف زاتو..
العميد عاين ل ريفان طوالي
=سوو..حتشرحي دا كيف؟
ريفان دي اساسا بقت بس بتحاول انها تتنفس..
م بتحاول تتناقش معاه زاتو..
العميد كان بعاين ليها نظرة شماتة..
و كأنو منتظر اللحظة دي من قبيل..
=اعتقد حزروكم من البداية الجامعة بحصل شنو لو واحد قرر يسرق حاجة م حقتو..
ريفان دي الدمعة اتكومت ف عينها خلاص..
و حلفت م تنزل..
و رجعت و خنقتها زيادة..
الم قبيح ب شكل..
=اولا حتكتب ف شهادتك..تانيا..ي حيفصلوك اسبوعين او يعيدوك السنة..
العميد ضحك ضحكة استهتار زادت ع ريفان المها
=لكن اعتقد الاتنين حاجة واحدة مع الامتحانات الجاية دي صح؟
هه..
دا قايل نفسو دكتور؟
قايل نفسو واعي كفاية للمكانة دي و هو مسوي عقلو مع عقل العمرها 18 سنة دي؟؟
يخجل من نفسو والله يخجل..
=ف اعتقد القرار واحد لكن بفرق ف الشهادة..
العميد قام ع حيلو و جا وقف قدامها
=تكتب اعادة سنة او رسوب ل نصف المواد..تفضلي ياتا ف شهادتك؟؟
ريفان كانت بس بتعاين ليه
=انا حاديك حرية الاختيار..
ريفان كان لسانها مجمد..
تقيل ب طريقة م طبيعية..
م قادرة تحركو زاتو..
العميد وقف مسافة و هو منتظرها تتكلم او تقول شيء..
لكن بما انها م ردا بعد مسافة..مشى رجع قعد ف كرسيه..
=طيب..كدا ووب و كدا وبين بالنسة ليك..بختار ليك انا..
ريفان عاينت ليه..
م تقولها..
م تتزفت و تقولها..
العميد قلب ف الورق..
شكلو ب فتش ف اسمها ف المشروع..
=ريفان محم-
الباب فجأة اتقتح و العنيد رفع راسو عاين ليه..
كان ولد بتنفس ب صوت عالي و كأنو كان بجري..
العميد عاين ليه و طوالي كرفس وشو
=دا شنو دا ي ولد؟
ريفانو هبة اتلفتو و لقو ليك حازم واقف..
عيون ريفان ديل بقو قدر الكورة..
حازم اخد فترة يتنفس
=امرق ي ولد انت عارف روحك وين؟
حازم عاين ليه و ردا ليه بين كلماتو
_ف مكتب عميد معمار صح؟
العميد عاين ليه..
نظراتو و التحدي الكان ف صوتو ولع النار جوا العميد..
حازم ابتسم ليه ب سخرية
_غلطان؟
العميد كان بس بعاين ليه..
حازم اشر ع ريفان
_لكن بما انها هنا..م اعتقد اني غلطان..
العميد عاين ل ريفان
=انت تبع البت دي؟
حازم ضحك
_انا تبع العميد العام..
حواجبين العميد اتلاقو..
شوية كدا و العميد العام دكتور الطيب جا داخل ب ورا حازم..
العميد طوالي وقف ع حيلو..
=دكتور الطيب..
الطيب:ايواا..
العميد:ايه الزيارة المفاجئة دي..
هه..
جد ال
👍2
ناس مليانة نفاق..
دكتور الطيب:انت الوريني..
دكتور الطيب مشي قعد جمب ريفان و حازم بس واقف بعاين ليهم و متكل ع الباب و هو مركز معاهم..
دكتور الطيب:قالو انك عاوز تفصل بت لانو جات واحدة قالت انو دا مشروعها..
العميد بلل شفايفو
العميد:موش دا المفروض يحصل ع حسب القوانين
دكتور الطيب:اتاكدت كيف؟امكن الجاتك دي بتتسلبط..
العميد مشي اداه المشروع
العميد:خليتهم يسمعو لي الابواب لانها م مرتبة..مشو تمام التمام لحدي م حصلت ل دا..دي قالت 3 و دي قالت 11..
الدكتور كان بعاين للمشروع..
طوالي فتح الفهرس البرا..
دكتور الطيب:هنا بتقول 11..
العميد طوالي قلبو:و جوا بتقول 3..
دكتور الطيب رفع راسو:طيب و انت كدا كيف اتأكدت انو دي كلامها صح؟
العميد سكت و عاين ليه
دكتور الطيب:ممكن تكون الجات اتسلبطتت دي هي البدلت الابواب ف اخر لحظة..
العميد و ريفان الاتنين عاينو ل هبة..
و هبة دي ع جملة العميد العام خلاص اللون نزل من وشها..
اساسا خافت اول م جا و خوفها زاد زيادة..
العميد عاين ل ريفان
ريفان رجعت عاينت للمشروع
دكتور عبدالله:انأ متأكد انو البت دي م بتعمل حاجة زي دي..
العميد:طيب نحنا م بنقدر نمشي ب حاجة زي دي..
دكتور الطيب:بنمشي..لانو انا حكو لي حاجة بتثبت انو هي م عملتها
العميد:واللهي؟
دكتور الطيب:حاجة م مجبور اوريك ليها..
العميد بلل سفايفو..
دكتور الطيب:انت م عندك احقية انك تفصل طالبة بدون م تأخذ اذني صح ولا انا غلطان؟
العميد هزا راسو
دكتور الطيب:طيب انت ل-
شوية كدا و صوت ناس يوسف ظهر..
كلهم عاينو وراهم..
كان ف دكتور عبدالله و معاه مجموعة من الشباب..
دكتور عبدالله دخل..
و الجماعة ديك وقفو ورا حازم
يوسف:ف شنو؟
حازم هزا ليه راسو ب فهم انو حيفهمو بعدين..
دكتور الطيب عاين للشلة الواقفة برا:لو انت م حازم و دكتور عبدالله بالله امرقو برا..
ناس يوسف و لينا و نون و وابل عاينو ل بعض و عاينو ل حازم..
حازم هزا ليهم راسو..
و طوالي رجعو و مرقو برا..
حازم قفل الباب و اتكل عليه..
كان لسا بحاول يجمع ف نفسو من الجري الكان بجري فيه قبل شوية..
دكتور الطيب عاين ل دكتور عبدالله:انت المسؤول عن المشروع دا؟
دكتور عبدالله هزا راسو:و انا ممكن اكد ليكم انو البت دي م سرقت شيء بالمصحف..
العميد و العميد العام الاتنين حاوبينهم اتلاقو و استغربو..
دكتور الطيب:كيف؟
دكتور عبدالله اشر ع المشروع:لمن جات سلمتو لي امبارح..قريتو..هي اسلوبها واضح من السنة الفتت..احد الناس البلفتو انتباهي و بنتظر شغلهم رغم انو بكون م مرتب شوي..لكن بنتظروا لانو فيه لمستها و ابداع..
دكتور الطيب عاين ليه:ممكن تاكد لينا انو دا شغلها؟
دكتور عبدالله هزا راسو:بالمصحف لو عايز..
دكتور الطيب طوالي استعدل ف قعدتو:ريفان و حازم..امرقو يلا..
ريفان عاينت ليه ب خوف..
و حازم زقف عديل..
دكتور الطيب عاين ل ريفان:ابوبكر م حصل طلب مني طلب ولا حصل شوفتو واثق من زول زيك كدا..ف انا مصدقك م تخافي..و م حيحصل ليك شيء..درجتك ف مشروعك حتجيك و م حيحصل شيء تاني..
ريفان ياداب قدرت تطلع نفس من جواها كدا..
دكتور الطيب:اسف ع المشاكل الدخلتي جواها بدون م يكون عندك دخل اساسا..
ريفان عاينت ليه..
هو للتو قال ابوبكر؟
دكتور الطيب:ممكن تمشي و م تخافي مافي شيء حيحصل..الفضل كلو لانو حازم لحقك..امشو حسي و انا بحاول احل الموضوع و بوريكم بعدين..
العميد عاين ليها..
و كأنو نظرات غيرة و كراهية..
امكن لانها للتو مرقت ب واسطة من ابوبكر و حازم؟
هبة برضها نظراتها كانت مليانة دا كلو مع خليط من الخوف و التوتر..
دكتور الطيب:ممكن تتفضلو برا يلا..
ريفان وقفت و عاينت ل حازم الفتح ليها الباب عشان تمرق قدامو..
للتو بعد م الخنقة خفت..
رجعت اسوء ع نظرات العميد و هبة..
و كأنهم نفسهم يخنقوها لانها مرقت ب واسطة..
لكن من حقها دي الحقيقة..
الا الزول يجيه زول من فوق يساعدو عشان يمرق؟؟
ريفان و حازم مرقو..
حازم عاين حوليه..
شكلو ديك م حاولو يقيفو و رجعو الكلية طوالي..
ريفان مرقت و واصلت طوالي م عاينت ل حازم اصلو..
حازم عاين ليها..
ليه حاسي انو الموضوع م انتهي هو؟؟
مشي ب وراها و بحاول يلحقها..
_ريفان..
ريفان وقفت ف مكانها..
و اخدت ثانيتين عشان تقبل و تتكلم معاه
-دا شنو دا الحصل للتو؟
حازم م فهمها..
صوتها كان مليان شكل..
-دا منو دا الجا معاك و مرقني كدا؟
_دا العنيد العام..
حواجبين ريفان اتلاقو
-وانت بتعرفو من وين؟
_قرا مع ابوبكر الثانوي و صحبو شديد..
ريفان لفت عيونها ب ضحكة استهتار و هي مغيوظة..
حازم حواجبينو اتلاقو ع ردة فعلها
-عشان كدا قال ابوبكر..
_ف شنو؟
-انت للتو مرقتني ب واسطة؟
_اها سو وات؟
ريفان اتغاظت من ردو البادر دا و خلاها ولع نار
-كيف يعني سو وات؟؟يعني م صاح..!!
حازم ضحك ضحكة استهتار ولعت النيران جواها سبعييين الف مرة زيادة
_و الكان حيحصل ليك لو م ادخلت م صاح..!!كلو زاحد ف النهاية..
-م كلو وااحدد!!
حازم عاين ليها و تني راسو..
صراحة م قادر يفهم هي مغيوظة ليه..
و دي اول مرة ف ح
👍3
ياتو م يفهم فيها ريفان..
حرفياااا..
نظرات البرود دي رجعت تغيظها تاني..
-حتعمل لي مشكلة العملتو للتو..
حازم تني راسو بالجمبة و ب كل هدوء قال ليها
_مشكلة اكبر من فصلك؟
ريفان عاينت ليه
-حتزيد الشائعات و كلام الناس..يقعدو يقولو اني مرقت لانك اتدخلت و ساعدتني؟
حازم حواجبينو اتلاقو
_دا موش الحصل؟
ريفان عاينت ليه..
موبالغة..
الولد دا موبالغة..
ختت يدينها ف راسها الاتنين..
لايك التعامل و النقاش معاه مرات مستحيل ك
م
س
ت
ح
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ل!!!!!
-و يعدو يقولو انو انا بالجد سرقتو و انت مرقتني بسبب علاقتنا؟
حازم عاين ليها..
_و ما يقولو..طبيعي بقولو ف كلام غلط..
ريفان خلاص انفجرت
-ليه يقولو؟؟ليه يقولو كلام كعب عني و يزيدو الشائعات ع المنتشرة..من شلابة كمان ابقي حرامية بترسق مشارع الناس التانين و انسانة حقيرة و مستغلة لانها استغلت حبيبها يمرقها من الحاجة دي؟؟؟..
ريفان عاينت ليه..
كلامها دا م اثر فيه و لا ب ااي طريقة..
تعابير وشو ظلت زي م هي..
و الحاجة دي زعلتها اكتر..
انو م لقت ردة فعل منو ع الكلام الحيطلع فيها..
ردا ليها ب كل هدوء
_مافي كلمة من الجملة ابقلتيها دي صاح..
-و الناس م بعرفو الحاجة دي و حيظلو يقولو كدا..
_و نحنا مالنا و مال كلام الناس؟الناس طبيعي بتكلمو وبقولو ف حاجات غلط؟لو عارفين الصاح حيقولو الغلط عسان يجذبو الانتباه ل فترة..انت مالك و مال كلام الناس..
ريفان عضت ع شفتيها الاتنين..
كلامو صاح..
و هي بتكره الحاجة دي..
لمن يرد ليها ب كل برود و بعد انفعال منها يقول الصاح بالجد ب كل هدوء..
بكره لمن الحاجة دي تحصل اكتر من ااي شيء..
اكتر مما بتقدرو تتخيلو..
انو هي م بتقدر تقرا تعابير وشو..
تعرف كيف اذا الشيء دا اقر عليه او لا..
لا اصلح نفسي..
لا وجود ل تعابير اساسا..
تفهمو كيف اذا وشو دا مليان هدوء و برود قاتل كدا؟؟
ريفان لفت عيونو منها بعد كم ثانية لانو م كان عندها رد..
عاينت ل ااي شيء غير حازم ل فترة و هو بس كان بعاين ليها..
شوية كدا و كوالي م قالت شيء و اتحركت ع الكلية..
حازم كان عارف و متأكد و شايف الحاصل ليها..
لكن كان محتاج يقول ليها النقطة المهمة دي..
انو كلام الناس م بنفع..
حازم مشي ب وراها كوالي ع الكلية..

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

ريفان دخلت معمار و حازم عاين ليها
_انا عندي محاضرة..لازم امشي..
ريفان عاينت ليه و بس هزت راسها..
حازم ابتسم ليها احد ابتسامتو ديك و طوالي اتحرك و هي مشت دخلت الكلية..
حازم اتحرك ف طريقو و هو بتزكر الحصل اول م دخل مكتب العميد العام..
.
.
.
.
.
.
العميد عاين ليه ب استغراب
=ممكن اساعدك؟
حازم طلع نفس طويل و هو ماسك التلفون ف يدو
=انت دخلت هنا كيف فجأة؟
حازم ابتسم ليه
_عندي طرقي..
العميد عاين ليه
=دي حركات جديدة منكم ي طلبة ولا شنو؟
حازم عاين ليه
_انت م متزكرني اكيد
=مفروض اتزكرك..
حازم رفع التلفون ل اضانو
_هدا دخلت حافتح التففون ف اسبيكر..
العميد كان مستغرب من جرأة الولد دا اكتر حاجة..
و ف نفس الوقت عاوز يعرف هو حيصل ل شنو..
لمن جا وقف قدامو و ختي التلفون قدامو..
العميد عاين للتلفون شوية كدا و يسمع ليك صوت صاحب قديم
-وين ي سوسيوة..
العميد ابتسم اول م سمع صوتو لانو عارفو دا منو..
=سوسيوة ف عينك..انا قربت افوتك ي حيوان..
ابوبكر ضحك من الطرف التاني
-دا بعد م طولت و دخلت الجامعة ب فترة..
=المهم حسي م الزمان..
الاتنين قعدو يضحكو
شوية كدا و العميد اتكلم
=ف شنو ي ابوبكر..
ابوبكر ضحك
=عاوز تفسر و توريني ولد عمتك ليه جاني كدا فجأة..
العميد قال الجملة دي و هو بعاين ل حازم..
هه..
اعتقد اتزكر هو منو ع صوت ابوبكر..
-صراحة حتي انا م فاهم..واحدة بنعرفها من كلية معمار اتهموها ب سرقة مشروع و هي م سرقتو حسي قررو يفصلوها
حواجبين العميد اتلاقو
=م ممكن يطلعو قرار زي دا بدون م اعرف..
-ع حسب كلام حازم شكلهم حيطلعوه بعد شوية..
العميد عاين ل حازم
=هي سرقتو؟
_نهائي..
ابوبكر طوالي اتكلم
-انا عارف انو انا ف الجزء التاني من الكرة الارضية..لكن ممكن احلف ليك بالمصحف حسي دي انو هي م حصل فكرت تعمل كدا زاتو..خلي تنفذ..
=اممم..
-لكن اعتقد من كلام حازم انت لازم تمشي تشوف..
=م بقدر اتأكد من كلامك بس انت عارف ي ابوبكر..
ابوبكر ضحك
-عارف..انا م عاوزك تمشي ب كلامي..انا بس عاوزك تسمي تشوف النوضوع عشان م يحصل بدون عدل و البت حياتها تضيع..
العميد عاين ل حازم
_ف دكتور من الجامعة ممكن يأكد ليك الكلام..
=خليها توري المشروع فبه شنو و بتثبت براءتها
حازم بلل شفايفو
_قبل م تسلمو ف زول شالو و شافو و بدل فيه ابواب عشان تدقس بعدين..
العميد عاين ليه
=الموصوع مخطط ليه؟
حازم هزا راسو
=من منو؟
_م بقدر اقول..دا كل البقدر اقولو حسي..
العميد ابتسم..
=و البضمن انك م تبعهم شنو؟
حازم تني راسو بالجمبة..
_ااني جيت اطلب منك معروف انك تنقذها..
العميد هزا راسو..
-عليك الله ي الطيب..البت از توو بيور عشان يحصل ليها دا..م بتستاهل..
العميد اخد ليه كم ثانية و وقف
👍4
=ارح طيب..
حازم ابتسم و طوالي اتحرك قدامو..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
صوت نشوة وراه خلتو يلتفت عليها..
نشوة جات وقفت قدامو طوالي..
-حازم..
حاز معاين ليها و ابتسم
_اممم..
كان ظاهر ف وشها الفزع..
-انت مالك عامل كدا؟م سمعت بالحصل؟؟
حازم عاين لبها
-ريفان قالو سرقترمشىوع بت معاهم؟
حازم ضحك ليها
نشوة طوالي شااكلتو
-انت بتضحك ماالك؟؟اررح نلحقها..
حازم عاين ليها..
_الموضوع كلو اتحلي..
نشوة نططت عيونها
-جد؟؟
حازم هزا راسو..
-اخخ..الحمدلله..
حازم عاين ليها..
البت دي مسكينة..
حيدر دا حيغطس حجرها..
_نشوة..
نشوة عاينت ليه
_م تفهمي كلامي الحاقولو ليك دا غلط..
نشوة اركزت معاه
_وانا م قصدي اني ادخلك ف شيء او اتهمك..
حواجبين نشوة اتلاقو..
_امبارح لمن شلتو تشوفو انتي و حيدر المشروع..حيدر شالو يهبشو بدون م انتو تنتبهو؟
نشوة عابنت ليه و فكرت..
-اممم..اعتقد..لانو انا م قدرت اشوفو زاتو..كنت بتناقش مع ريفةن عن فهم المشروع المفروض اعملو انا و هو قال عاوز يقراه..
حازم هزا راسو..
دا الكان مفقود ف النص..
كان متأكد..
حيدر لمن شالو غير الابواب الاخيرة عشان ريفان تدقس لانو عارف انو ااي زول طبيعي طوالي حيقرر يسمع مشروعو..
دا الكان متأكد منو..
دا الكان قصدو بيه حيدر لمن اتكلم..
طيب..
الشيء الوحيد الماقادر يفهمو..
البت دي..
جات من وين و ورطها كيف..
و هي منو اساسا..
-عاين انا خلاص ب كدا بقدر ارجع البيت..
حازم عاين ليها..
-عندي كم حاجة لازم اقضيها ف الكلية و مارقة..
حازم هزا ليها راسو..
_عندي محاضرة..
عاين للساعة..
_باقي فيها ساعة تقريبا لو بقدر احصلها بتمها و بجي لاحقكم ف الكلبة..
نشوة صحكت و اتحركت ع الكلية و حازم اتحرك ع كليتو..

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

ريفان كانت حكت للجماعة الحصل و بقت بس راقدة..
لسا الخوفة الجواها و الصدمة و كلو م زال نهائي..
بالتدريج..
كانت بتحاول تتنفس..
و الكلية هايجة..
تحسي بيها الريدي بتتناقش ف موضوعها..
لينا و وابل و نون قاعدين حوليها..
وابل بتحكي كيف لبعميد خوفها لمن قال ليها جملتو ديك و هي طوالي مرقت..
ريفان كانت بتصحك ع حكاويها..
لانو بالجد طريقة كلامها بتضحك..
الكلام دا مرا عليه تقريبا ساعة و حاجة حسي..
يوسف كان دخل يسوي ليه كم حاجة..
ريفان رفعت راسها و بقت بتتونس مع الجامعة ديل..
شوية كدا و تلمح ليك الاسمها هبة واقفة قدامها..
والله قلبها اتقطع..
سكتت و كأنو ف شيء مسك لسانها..
هبة عاينت ل ريقان و ريفان عاينت ليها..
شوية كدا و هبة رفعت ليك يدها..
و ب جك كبير ماسكاه تقول جابتو من الكافتيريا ب حجمو دا..
م تعرفو مليان شنو زاتو..
شوووووو!!
اتكبي ليك ف ريفان..
و ريفان ف ثواني بقت مليانة قهوة حارة من فوق ل تحت..
ريفةن دي من السخانة صررخت و نطت..
و ديك بس مخلوعات..
شوية كدا و الكلية كلها بقت مركزة من صرخة ريفان..
ريفان بقت بتقش ف وشها..
القهوة م حارة شديد ل درجة انها تعمل علامات..
لكن كانت دافية و حارة ل درجة انها تحمر جمسها..
ريفان اتنفضت و عاينت لبها
_انتي مجنونة؟؟
هبة رمت الجك ف الارض..
و ديك اتنفصو من وقفتهم و بقو بس بعاينو ليهم
-راضية بالحصل؟؟
ريفان عاينت ليها
-فصلوني..فصلوني للسنة الجاية و انا حاعيد السنة!!..رايضة كدا لعد الحصل و العملتيه؟
ريفان ضحكت ضحكة استهتار..
خلاص الموضوع فاص بيها
_انا عملت شنو وريني؟؟غبير انا سااهرت و م نمت و طلعت عيني ف المشروع و انتي جيتي قلتي انا سرقتو منك؟؟؟انتي حيوانة ولا شنو؟؟
هبة ضحكت صحكة استهتار..
و الدموع ف عيونها
-و خليتي حبيبك يجي يمرقك من الموضوع..
ريفان هزت راسها ب معني لا..
_م عندو دخل..دا ربنا ساعدتني لانك انسانة كذابة و بتبلي ع الناس..و انا و انتي الاتنين عارفين العميد العام م بعمل شيء سااي..الكذب حبلو قصير..يااخ اخجلي و خافي ربك..
هبة دي الدموع ف عيونها
_الكنتي حتعمليه ف الناس بس حصل ليك م اكتر..
هبة دي بقت بتبكي م قادرة..
_و اسألي ااي زول ف الكلية دي و بعرفني..لو قلتي ليه فارغ اني سرقت حيضحك ف وشك..
هبة عاينت ليها
_ياااخ دكتور عبدالله..عبدالله الما بعترف ب شغل زول جا المكتب و يدافع عني..
الكيلة دي كلها كانت بس بتعاين ليهم..
حرفيا الناس كلهم مركزين معاهم..
_الكذب م حيوديك ااي مكان..و انتي براك حفرتي قبرك..حاولتي توقعيني لكن ربنا مرقني..
هبة دي قعدت ف الارض وقعدت تتحسر..
ع العملتو و ع الحيحصل ليها..
ريفان دي كانت برضها بتبكي و الدموع نزلت شوية..
فكرة انو البت دي لا اراديا و باللفة بتبكي ب سبب ريفان كان كاسرها و مزعلها جدا..
ريفان اخدت مسافة و سكتت و عاينت ليها..
_ليه؟؟
البت عابنت ليها
_ليه ي هبة؟؟
هبة كانت بس بتبكي
_مهما فكرت ف الموضوع..انا م حصل اتكلمت معاك زاتو خلي اغلط معاك ف حاجة عشان تجي تتسدي حقك فيني..ليه بس وريني ليييييههه؟؟؟
هبة صوت بكائها زاد زيادة
_ليه وريني ليه انا يالزات؟؟عملت شنو؟؟
هبة قامت تصرخ
-لانك بتضحكي دايما!!!..
ريفان سكتت و بقت بتعاين ليها
-لانو دايما دراجتك حلوةة..دايم
👍21😱1
ا مشاريعك بتكون احد اعلي واحدات ف الدفعة...صحباتك بحبوك و بدافعو عنك قدام الناس..م بتتعبي و كل شيء سااهل..حتي حبيبك!!!حبيبك اخدتيه ب كل سهولة..!!!كل شيء ف حياتك سااهل..ليه ليه ليه؟؟..و حياتي انا؟؟؟..انا ليه م يكون عندي ولا ربع سعادتك و م اضحك ولا 1% من ضحكاتك دي؟..ليييه عندك كل شيء ب سهوولة؟؟؟دا م عادل..لييه لييه لييههه!؟!؟..
شنو؟؟
ريفان ضحكت ضحكة استهتار و هي بتعاين للسما شوية..
هي م جادة ف البتقول فيه..
-ليه كل شيء بسيط بالنسبة ليك و ساهل؟؟..ليه تاخدي كل شيء ف الدينا دي و انا م يكون عندي ولا شيء؟؟ليه عندك كل شيء و انا م عندي ولا شيء؟؟حتي ابسط الحاجات زي الضحكات دي م اقدر اضحكها ب كل ارتياح زيك؟؟؟اااااا؟؟؟لييه تقدري تسافري برا ب كل راحة و م يكون عندك هم؟؟ليه م تكوني مهمومة زينا و مبسوطة دايما؟؟؟انتي احسسن ف شنو؟؟
البت كانت بتصرخ و الكلية دي كلها بتعاين ليها..
ريفان ضحكت ع كلامها بعد م انتهت..
ضحكت و الدموع دي نزلت من عيونها..
فكرة انو هي قايلة حياتها ساهلة ل كل بساطة..
و انها م بتعاني..
و انو كل شيء بضحك و بسيط بالنسبة ليها غازت ريفان م اكتر..
ولعت النار ب جواها؟
هه هي قايلة نفسها منو عشان تقول كدا؟؟
ريفان قشت دموعها و عاينت ليها..
ريفان ضحكت ضحكة لستهتار..
_من كترة م الموضوع تافه انا زاتي م قادرة استوعبوو..
ريفان اشرت ع هبة و الدموع دي ع حافة عيونها
_انتي للتو قربتي تخربي حياتي و و بتحقدي علي كدا بسبب 4 ولا 5 ضحكات انتي بتشوفيني بضحكها ف اليوم؟؟؟قربتي تخربي كل شيء انا بقرب اقتل نفسي عشانو لانو انتي حضرة سيادة قايلاني عايشة ك اميرة؟؟عاوزة تقتلي مستقبلي الانا بدفع فيه انفاسي عشانو لانو انتي ب كل بساطة نفسك ف حاجة م موجودة اساسا؟؟..
ريفان ختت يدينها ف وشها و اخدت كم ثانية تجمع فيها شتات نفسها الاتكسرو للتو ع الكذب و الفارغ السمعتو دا..
_اسمعيني هنا ي حيوانة..
هبة دي رفعت راسها و عاينت ليها
_انتي ب ياتو حق تحكمي ع حياتي ب الكم ساعة البتشوفيني بيها دي؟؟انتي ي ياتو حق تحقدي ع حياتي و انتي ربع الفيها م بتعريف؟؟؟ب ياتو حق تتكلمي و كأنو حياتي اسهل شيء ف الكون رغم انو لو ختوك مكاني كان انتحرتي زماان!!..
هبة صحكت صحكة استهتار..
و ريفان لفت عيونها
_مافي زول حياتو ساهلة..و م تحلي المظاهر تخدعك..م تخلي ابتسامة زول تفنعك انو هو مبسوطة للآخر او صوت ضحكاتو تفهمك انو حياتو حلوة..لا انتي كدا حيوانة و متخلفة لمن تفكري كدا..
ريفان قشت وشها و ضحكت ضحكة استهتار..
_بالنسبة لي انا...انا؟؟..صحباتي ديل؟؟..م حصلت عليهم بالساهل؟؟دي سنيين عشرة بعد شكل و ضرب كمان و دموع حتي نحنا بقينا كدا..
هبة عاينت ليهم و رجعت عاينت ل ريفان تاني..
_و بالنسبة ل درجاتي؟؟
ريفان صحكت ضحكة استهتار اعلي ب كتييييرر من الفاتت
_هه..حصلت عليهم بالساهل؟؟
الدموع دي اتكونت ف عيونها ع الفكرة بس..
_انا م بنوم اياام..و من م دخلت معمار دي دخل فيني اضتراب بتاع عندم نوم و خوف من اني افشل و اسقط ف م بنوم نهائي و بس بكون مع مشروعي دا كل يوم كل ليلة..ممكن اصبحها 4 ايام ورا بعض و م اوقف..و تقولي شنو؟؟بالساهل؟بدون تعب؟؟انا بقيت م بقدر اخت راسي ف مخدة اكتر من 50 دقيقة بسببهم..و بعد دا احتمال انجح او لا..دا رعب تاني خالص..
ريفان بللت شفايفها و رفعت راسها..
هي ب ياتو حق تستهين ب حياتها كدا؟؟
عاينها ل الكلية كلها بتعاين ليها..
لكن انتبهت بس ل حازم الكان واقف بعاين ليها قدام ب تعابيرو الباردة دي..
كان بعاين ليها و هي عاينت ليه و كانت لا تزال بتعاين ليه و هي بتقول ف الجملة دي
_بالنسبة ل حاجاتي التانية..م جاتني بالساهل برضو..انا لحدي حسي بعاني معاها و روحي بتطلع..
رجعت عاينت ل هبة ف وشها
_الحاجة دي م جات بالساهل..هه..و فهم اني اسافر؟؟سو وات؟؟..سافرت؟؟معناتا لازم ابقي اسعد انسانة ف الدنيا لاني ركبت لي طيارة و رجعت ل مكان يعتبر بيتي؟؟اكون خلاص اسعد انسانة و انتي م عارفة شيء؟؟
هبة كانت بس بعاين ليها..
و الدموع دي بتنزل براحة من وش ريفان و ريفان بتوقف فترة و تاني تتكلم..
_انتي انسانة جاحدة م اكتر..بتعاني للماعندك و دي اسوء و اوسخ صفة ف الانسان..انا؟؟هه..ممكن اقعد اكتب ليك مشاكلي كلها من الاول للنهاية و ل بعد بكرة عشان احاول افهمك انو انتي واحدة حيوانة و غلطانة م اكتر..لكن م بتستاهلي..
هبة عاينت ليها
_خليه درس ليك و ل حياتك..فكرة انك م بتفرقي بين الصحكات المزيفة و الحقيقة..انك بس بتركزي ع جوانب م فاهماها زي الناس..و بتحقدي الزول..دا كلو م حاقدر اصلو ليك بالكلام لو م بديتي تصلحي نفسك اولا..
هبة اتكلمت ب صوت واطي و مليان اختناق و انكسار..
-انا بس كان نفسي اجرب حاجة حقتك..و اخليك تجربي شوية الم..
ريفان ضحكة صحكة بتاعة حرقة..
_ب ياتو حق؟؟اااا؟؟؟بي ياتو حق انتي تقرري الحااجات دي؟؟اني اتألم او لا؟؟دا كلو برجع ل ربنا..انتي م عندك ولا ذرة حق انك تحاول تخليني اتألم؟؟انتي قايلة روحك منو عشان تقرري حاجة زي دي؟
👍2
؟و ربنا بجبر زي م كسر كل مرة..و شكلك غافلة من الحاجة دي..انو ربنا موجود..مافي زول حياتو ساهلة..مافي زول يومو كلو ضحكات..مافي زول بعدي كل ثانية من حياتو بدون م يحس ب ذرة الم فيهم كلهم..مافي زول ببتسم كل مرة و بضحك كل مرة من قلبو..مافي زول بقدر يجيب حاجة زي الناس لو م تعب.. مافي شيء بتجيك و انت قاعد ف مكانك لو انت م مشيت عليها و حاربت و تعبت عشانها..و مافي شيء بتجيك لو اتسلبطتت ف حاجات الناس بي كدا..
-كل الكنت عاوزاه اجرب اكون ريفان ل يوم واحد..
_هه..حتندمي لانك م عارفة شيء..م عندك حق تركزي و تحقدي زول ع حياتو و انتي لسا بتتنفسي..الفيك مكفيك م تزيديه الم..
هبة عاينت ليها
_اذية الناس اصلو م بتمشي..الزول بساعد الناس لانو بكون حاسي انو فيهم الم..بحاول يسند البضحك دايما لانو بكون عارف انهم اكتر من يعانون..الزول بساعد و بجرح بحاول م بتسلبط سااي..
-انا بس كان عاوزة اظهر مرة..
ريفان ضحكت..
_و حسي راضية بالحصل دا؟؟اا؟؟عاجبك؟؟
ريفان رفعت يدينها و هي بتأشر ع كل زول حوليها..
_ترضي و انتي بتحاولي تكوني ريفان ل يوم واحد تعملي كدا ف هبة؟؟حسي الناس حيتزكروك ك هبة الكذابة؟؟هبة الجاحدة؟؟هبة المامكتفيه؟؟..راضية تخربي حياتك للابد مقابل انك تحاولي تزعلي او تكسري زول انتي مفتكرة انو عمرو م اتكسر و هو م اخد شيء ف حياتو غير الانكسار و بس هو بعرف كويس كيف يدسها؟؟
هبة عاينت ليها..
_دا البحصل لمن تعاين للما عندك..
ريفان اتلفتت و شالت شنطتها..
_الدنيا الريدي مليانة كراهية و حقد..م تزيدوها ساي..ااي شيء بتقولوه او تعملوه ممكن يأثر ع الانسان..انت م بتعرف الانسان القدامك بعاني من شنو او ياتو انكسارات هو بمر بيه..فكري مرتين قبل م تعملي حاجة لانو انتي م بتعرفي ممكن تأثر علي الزول و عليك كيف..
كانت عاوزة تمشي
_هه..انا الفيني مكفيني و م ناقصاني مشاكل تانية..و انتي حرة تعملي العاوزاه..و انا حرة اعمل العاوزاه..لكن تبقي حيوانة تاني و فكري فيني بالطريقة دي..لانك غايظاني شديد و انتي بتبني ف حاجة م ليها وجود و بسببها حياتي قربت تنهار و اساسا اتأثرت ب طريقة تاني م ممكن ترجع ليها و انتي حياتك الريدي ادمرت..
هبة كانت بس بتعاين ليها..
ريفان قشت وسها و صلحت طرحتها
_ربنا يوعيك و يسهلها عليك بعد الحصل دا..و اتمني كلامي يكون خلاك تنضجي شوية و تشوفي الحياة ع حقيقتها..لانو ممكن اسكت ع ااي شيء الا زول جا ينكر كل المي و تعبي و مجهودي و كل انكسار و دمعة فيني لانو ب كل بساطة بشوفني بصحك..
ريفان عاينت ل ناس وابل و اتكلمت معهم ب صوت واطي
_انا عاوزة ارجع براي..
و طوالي اتحركت مشت مرقت من الكلية و م قبلت وراها تشوف الحاصل اساسا..
#يتبع..
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_23

"افكاري هي ملجأي الوحيد و المجزرة الكبرى التي تحدث كل يوم💔.."

ريفان اتحركت و هي بتقش ف بدرة القهوة المكبوبة ف وشها..
اتحركت و مرقت من الكلية ب سرعة..
عيون الناس عليها كانو زي الليزر والله..
نار و
حرقت حفر جواها..
ريفان اول م مرقت من الكلية و الوسوسة الحاصلة دي..
بقت بتشوف ف نظر الناس البرا ع القهوة الاتكبت ف طرحتها العنابية دي و ف وشها و قميصها الاوف وايت البقو عبارة عن بقع قهوة..
و ريحة القهوة الطاقة منها دي زي الريحة الاتكشححت والله..
مشت ع الكافتيريا عشان تشتري ليها موية بادرة..
امكن تبرد شوية ع جسمها و وشها الواجعها دا..
لكن هي عارفة انو الحار دي ب جوا اصلو م ب برا..
بس برضو..
دخلت و الناس كلهم بعاينو ليها..
اول م دخلت من الباب لقت حيدر متكل و بعاين ليها..
شكلو بعاين ليها من هناك..
ريفان عاينت ليه و قبلت..
كانت دايرة تدخل تمر فيه ساي لكن وقف قدامها..
ريفان رفعت راسها عاينت ليه..
حيدر تني راسو بالجمبة و مدا ليها جك موية..
ريفان عاينت ليه..
المضحك ف الموضوع انو نفس نوع جك القهوة الكانت شايلاه هبة..
ريفان عاينت للجك و لفت عيونها..
اخدت نفس طويل و عاينت ل حيدر مسااافة..
حيدر عاين ليها لانو كان عارفها حتتكلم..
ريفان بللت شفايفها
_ليه عقلي حسي بقول لي اني اكفتك و اكشح فيك الموية دي بدل م اشيلها انا؟
حيدر ضحك
-رايك شنو انك تستعمليه ف انك تنضفي روحك اولا و تاني بجيب ليك واحد تكشحيه فيني..
ريفان مرقت برا..
شالت الجك و كان ماشي وراها لكن هي عاينت ليه
_جيب لي واحد تاني دا م بكفي..
ريفان مرقت و و ب الجمبة للكافتيريا وقفت و غسلت وشها بالموية الباردة كويس و زحت القهوة من طرحتها و اكاتفينها شوية..
ريفان ختت الجك ف الارض و دخلت الحمام..
قلعت فنيلتها البقت كلها موية ظي مع البرد دا و لبست الجاكيت و قفلت السستة حقتها..
بقت بس مع طرحتها المبلولة دي ف البرد دا..
لمن جات راجعة لقت حيدر واقف ب الجك مليان .
ريفان عاينت ليه و مرت فيه بدون م تقول شيء..
حيدر لحقها لعد كم ثانية و اداها الجك..
-موش قلتي عاوزاه..
ريفان عاينت ل حيدر و شالتو..
كانو واقفين جمب الساحة حقت الكورة..
ريفان عاينت للجك مسافة و تاني اتكلمت
_انت و نشوة الوحيدين الشفتو مشروعي..
حيدر كان بس بعاين ليها
_و انا و انت الاتنين عارفين نشوة م بتعمل شيء زي دي..
ريفان رفعت راسها عاينت ليه و عاينت ل ملامح وشو..
ما فيها شيء..
دا سنو دا الانتشر بين الناس فجأة دا؟؟
_سو حاسألك و اديك فرصة واحدة..
حيدر تني راسو شوية و منتظرها تتكلم
_ليه؟
حيدر عاين ليها و اخد كم ثانية يرد
-م بعرف..
_م بتعرف انا بقول ف شنو؟
-م بعرف ليه عملتها..
ريفان ضحكت ضحكة استهتار
_سو بتعترف انك عملتها؟
حيدر قبل منها و رفع اكاتفينو
-صراحة انا زاتي م عارف بقيت..بتصرف ساي و بدون اسباب؟
_كنت حتخرب حياتي و انت م عارف ليه؟
حيدر بلل شفايفو
-تعبير اخرب حياتك مبالغ فيه..
ريفان م كان نفسها ترد ليه زاتو
_هه..انت واحد حقير..
حيدر ابتسم..
-حقيقة والله..لكن انا اسف..
حواحبين ريفان اتلاقو ع كلمتو دي
_انت بتعتذر
-من كل قلبي والله..انت م بتستاهلي يحصل ليك كدا بس انتي ضحية ف النص؟
ريفان لفت عيونها
_احس انك بتحاول تفهمني انك م عملت دا ب سببي؟
حيدر عاين ليها
-ابدا والله..
ريفان تنت راسها بالجمبة
_انت لو قايل انو انت عندك مبرر تبقي غلطان..انت واحد مريض..
ريفان وقفت ع اطراف رجلينها و اتأكدت انو موية الجك كلها اتكبت ف حيدر ف نص السنتر و ملتو من فوق ل تحت..
حيدر اخد خطوتين ل ورا خلعة من الحصل فجأة و من برودية الموية مع الجو..
حيدر رفع راسو عاين ليها..
ريفان رمت ف وشو الجك و ضربو ف صدرو لكن ثبتو
_ب كدا ممكن جد اخت اعتبار ل اعتذارك..
و ريفان طوالي قبلت و مشت..
ولا حتي فكرت تلتفت وراها تشوف الحاصل عليه شنو..
اتحركت فترة ل قدام..
اعتقد دا ممكن يتسجل ك اعفن و ازفت و اكره و اغبي يوم ف سجل حياتها..
الهوا كان بضربها كل مرة و جسمها بزيد برودة مع الطرحة اللابساها دي..
ريفان كانت بتحاول تتنفس..
كل شيء حصل..
ممكن تشيل همو بكرة..
حسي بس كان كل همها انها تتنفس..
_ريفاان..
ريفان وقفت ع صوت وراها كورك اسمها و هي طوالي اتلفت..
هه..
ب هدوءو دا اساسا الريدي عرفتو حق منو
-ياداب قررت تجي حسي؟
حازم ابتسم ليها
_انا معاك من الكلية..لكن انتي بتمشي ب سرعة..
ريفان عاينت ليه ل كم ثانية و اتكلمت..
-شفت الحصل؟
_ياتو؟انك غيرتي فنيلتك ف الحمام ولا انك كشحتي الموية ف حيدر؟
ريفان طلعت نفس طويل..
ليه حاسة انو ف شوية استهتار و عباطة ف جملتو دي..
ريفان قبلت و استمرت ف مشيها..
ثانيتين كدا و هو بقي ماشي جمبها..
حازم عاين ليها
_you did great..I liked what you did..
ريفان ضحكت ضحكة استهتار..
-ل ياتو؟الكلية او حيدر؟
حازم ابتسم
_الاتنين؟
ريفان عاينت ليه و قبلت
-دا االمفروض يحصل ف الحالتين..
حازم ضحك
-ااي زول كان عمل العملتو
_ابدا..
ريفان عاينت ليه
_ااي
👍31🔥1
زول كان يا كفت هبة طوالي و قعد يضارب معاها..او عمل منها رايح عشان عيون الناس الواقعة فيهم دي..
ريفان لفت عيونها
_ااي زول كان طنش حيدر و شطبو من حياتو او كفتو كف قاتل و اصر يضربو برضو بعد م يعرف
ريفان قبلت منو
_انت جمعتي بين الكف ب لسانك و انك تسكتي الناس الحوليك ب جملك..
ضحك شوية و هو بتزكر ف الحصل ل حيدر لانو بستاهلو
_وليه انا مقتنع انك حترجعي تتعاملي مع حيدر عادي؟
-انت م بتعرفني..
حازم طوالي ردا ليها
_غلط..انا بعرفك كويس..
ريفان قبلت منو..
م كان نفسها تتناقش معاه زاتو..
حازم عاين ليها
_دكتور الطيب قال انوحيتأكد تاخدي حقك..
ريفان عاينت ليه
_شكلو اخدو ب انو يفصلها..
ريفان لفت عيونها
-والبت حسي للتو حتسقط كل الامتحانات و تعيد السنة..
حازم عاين ليها ب استغراب
_تستاهل
ريفان عاينت ليه
-مافي زول بستاهل ااي شيء..
حواجبين حازم اتلاقو
-الحاجة دي حتكون موجودة ف شهادتها للابد و حتخسر كتير..
_كان حتحصل ليك انتي لو م حصلت ليها هي..سو فرقت ب شنو؟
-الا تحصل لي زول يعني؟
حازم عاين ليها
-ليه الا زول يضرر ف النهاية..ليه م ممكن يطلعو الطرفين سليمين..
حازم تني راسو شوية
_دا اسمو عقاب..
ريفان عاينت ليه
_دا عقاب للعملتو..طبيعي انو الزول يتعاقب بسبب غلط..
-الا يكون العقاب صعب كدا؟خليهم يفصلوها اول اسبوعين من السنة الجاية..ليه الا حسي..
حازم طلع نفس طويل و هو برد ليها ب هدوء
_دي حال الدنيا..
ريفان لفت عيونها
- it's not fair
حازم طوالي ردا ليها
_life is not fair..
ريفان عاينت ليه
-ممكن تكون..اذا الناس ساعدت شوية..
حازم ضحك شوية
_بس دي المشكلة..
رفع راسو عاين ليها
_الناس هم المشكلة..دايما المشكلة و دايما حيكونو المشكلة..
ريفان قبلت منو..
م ردت ليه لانو كلامو صح..
اززفت شيء ف الدنيا الزول القدامك يكون بقول ف الحاجة الصح و انت و هو الاتنين عارفين انو صح و ب كدا م بكون عندك رد ليه..
-انت عارف مرات و انت بتقول الصح بتحرق لي دمي..
حازم رفع ليها حواجبينو
_دي حركات طفوليه
ريفان عاينت ليه
-و انت بارد زيادة عن اللزوم..
حازم ضحك ع كلامها دا
_اعتقد انك بتتغازي من ردودي الهادية دي اكتر من كلامي صح؟
ريفان لفت عيونها..
اعتقد لو بتقدر كان خنقتو و قطعت لسانو عشان تانب م يقول حاجة زاتو..
حازم ضحك ع صمتها..
وقف قدام عربيتو و هي كانت عاوزة تمشي لكن صوتو وقفها
_اررح بوديك..
ريفان قبلت عاينت ليه
_اررح..البرد و انتي ب طرحتك دي لا محال حتصحي بكرة ب التهاب او نزلة..
ريفان قبلت عليه..
بتكره تعترف لكن برضو كلامو صح..
بعدين هي م عندها مزاج تمشي تتشرا ف المواصلات ف الوقت دا..
اخدت ثانيتين و تاني مشت ركبت..
كل م اتحركت اسرع كل م وصلت البيت اسرع كل م قدرت ترمي روحها تحت بطانيتها اسرع..

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

لينا كانت ماشة ع المكتبة..
لازم تتم شغلها دا عشان تقدر ترجع..
قعدت اشتغلت مسافة و تاني طلعت تلفونها بقت بتهبش ف النت..
البت دي مرات م مسؤولة ب شكل..
قعدت زي ساعة ف تلفونها و اساسا م انتبهت..
شوية كدا لمن قال ليها البطارية عاينت للساعة و نططت عيونها..
دخلت ف حالة هلع..
المصيبة انو المكتية الليلة بتقفل بدري..
و هي مفروض تسلم الشيء دا قبل م تمشي..
الليلة سجمها..
قامت تشتغل بسرعة عشان تقدر تقوم تطبعو..
شوية كدا و تحس ليك ب زول يقعد قدامها..
عاينت ليه و لقتو علي
-كيفك..
علي ضحك عليها
=حالتك يرثي ليها..
لينا ضحكت لمن ردت ليه..
-دي حال ناس معمار..
=هه..و كأنو انا م تبع ناس معمار انا..
لينا عاينت ليه
-سلمت المشروع انت؟
علي ضحك
=من تاني يوم..
لينا لفت عيونها
-و انا اساسا كسلانة و م عندي موضوع و كلو..و هدي محتاجة اسرع ف شغلي لانو لو المكتبة قفلت م حاقدر اكبع الورق و الحق اسلمو..
علي ضحك
=محتاجة مساعدة؟
لينا عاينت لبه
-بتساعد؟
علي ضحك
=لا..
الاحباط ظهر ف وشها
و رجعت تشتغل بسرعة..
-م فاضية انا..
=ممكن اقول ل عمر انو يتأخر و يمرق متاخر..
لينا عاينت ليه
-حق الطابعة؟
علي هزا ليها راسو
=ب كدا ممكن تشتغلي ب تركيز شوية..
لينا دي وشها بقي زي الشفع و هي بتحنس فيه
-ممكن؟عليك الله؟اعملها..
علي ضحك
=اساسا كنت حاقول ليه..
شوية كدا و قام اتكلم معاه و هي بتعاين ليهم ساي..
علي جاها راجع
=ساعتين بتكفيك؟
لينا هزت راسها بسرعة..
علي قبل ع الولد و رفع ليه اصبعو 👍..
و الولد هزا راسو و مرق
=لحسن حظك قال انو اساسا حيقعد لكن حيخليها فاتحة عشانك..
لينا دي م فضل ليها الاتبكي
-شكرا شكرا..ثانكس سووو ماتش..
علي عاين ليها
=طيب قاعدة ف التلفون ليه قبيل لو عارفة انك حتتزنقي كدا..
لينا بللت شفايفها و فكرت ف رد لكن م لقت..
علي اتلعدل ف فعدتو.
=خليني اساعدك..
لينا بقت عاملة كدا🥺..
=م تعايني لي كدا..
-انا شاكرة جدا من كل اعماقي..
علي ضحك
=كبيه كلو ف مشروعك..
لينا هزت راسها..
اشتغلو فترة كدا..
كان تلفونها بتهزز شكلو من كترة الرسايل..
شوية كدا و ضرب..
شالتو رفعتو..
ردت بدون م تعاين للاسم
-الوو؟؟
_لينا..
رفعت راسها ل
1
من لقتو يوسف و تاني رجعت تكتب بسرعة
-اا..
_انتي وين؟
لينا كانت م مركزة معاه شديد لانو هي شغالة ف اللابتوب و علي جمبها كل ثانيتين بقول ف حاجة بمليها ليها عشان تصلح كلامها
-اا؟؟انا؟؟..اناا ففيييي...في المكتبة..
_دا صوت منو المعاك دا؟
-علي شغال معاي ف المشروع..
يوسف سكت شوية و لينا اساسا م كانت مركزة معاه شديد
_قاعدة للوقت دا ف المكتبة مع ولد؟
لينا اساسا سمعت جزء و جزؤ م سمعتو لانها مركزة شديد..
=تميتي الجزء ال5؟
لينا عاينت ل علي
زحت التلفون من اضانها شوية
-اممم..باقي لي زي كم سطر كداو اتمو..
=تمام بسرعة عشان امشي اطبعو هو زاتو..
لينا ضحكت
-تمام..
و رجعت التلفون ل اضانها..
-الووو..
يوسف ردا ليها ب صوت عالي
_بت انتي م سامعاني ولا م مركزة؟
لينا كرفست وشها
-م تكورك يااخ..
_ليه قاعدة ف المكتبة للوقت دا معاه؟
-لانو شغال معاي ف المشروع..
يوسف طلع نفس طويل..
و لينا والله 10% من تركيزها بس معاه و الباقي كلو ف الشيء البتكتب فيه و مع صوت علي..
و يوسف لمن انتبه انها اساسا م مركزة معاه
_من قبيل بفتش فيك..
و لينا برضو م ردت..
صراحة هي السمعتو سمعتو و الماسمعتو م بتسأل منو زاتو..
_انتي سامعاني؟
-امم..
_حتمرقي متين؟
-لمن انتهي..
_يعني متين؟
-م بعرف..لكن لانو علي معاي اعتقد بعد ساعة و حاجة؟
_علي دا انتي بتعرفيه من وين عشان يكون قاعد معاك كدا ف-
صوتو فحأة قطع..
لينا نزلت التلفون من اضانها..
التلفون قطع شحن..
بيرفيكت..
ممتاز..
لينا ختت التلقون و رجعت للمشروع..
ولا فكرت ف يوسف تاني وهي بتتكلم مع علي و بعملو ف مشروعها..

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

ريفان رفعت راسها و عاينت ل الباب..
منتظرة حبوبتها تجيها داخلة ب الاكل ليها فترة..
اخاف اكذب لكن والله والله والله اعتقد هي بقت م بتنوم لانها بتكون منتظرة سوسي ب شيء حلو تجي بيه..
اخدت فترة و ف النهاية لانها م جات داخلة وقفت ع حيلها و مرقت..
البيت كان مضلم..
ريفان ضحكت لانو الساعة ياداب 1 صباحا و اهو الناس كلها بتشخر..
هه..
دجاج بس
مشت ع نور البرندة البتقعد فيها حبوبتها لانو لقتو فاتح..
لقت حبوبتها بتصلي و هي ف الكرسي..
ريفان شربت موية و قعدت ف السرير التاني..
انتظرت مسافة لحدي م حبوبتها سلمت..
عاينت ليها و قبلت..
_اكيد م بتصلي ف العشا..
حبوبتها اساسا م ردت ليها
_الليلة مافي شيء حلو؟
-كيف؟
_م جيتيني داخلة و انتي شايلة كيك او ايسكريم..
-هه..الساعة ياداب 1 و حاجة اجيك ل شنو..
ريفان ضحكت..
_اها ما في شي؟
حبوبتها قامت من الكرسي و دخلت المطبخ و طلعت شيء من التلاجة شوية كدا و جات راجعة ب شوكولاتا ف يدها..
-هاك هاك..عاملة زي الشافعة كدا..
ريفان ضحكت و قامت تنطط زي الشفع..
شالتها و فتحتها و طوالي قعدت تاكلها..
حبوبتها قعدت جمبها و ماسكة حقتها ف يدها..
-اها الجامعة الليلة كيف؟
ريفان وقفت طوالي و كأنو جملتها دي جمدتها..
اخدت ثانيتين و رفعت راسها عاينت ل حيوبتها..
_زي الزفت..
حبوبتها ضحكت
-الزفت الطبيعي ولا زفت جديد؟
ريفان بللت شفايفها
_ف بت مشت مكتب العميد و قالت اني سرقت مشروعها..
حواجبين حبوبتها اتلاقو
-بسم الله..بت منو؟
_هه..المصيبة اني م بعرفها زاتو..واحدة معاي ف الدفعة بس..
-وليه عملت كدا؟
ريفان اخدت كم ثانية عشان تفكر..
بالله لو ف من زول يسألها السؤال دا..
اساسا ريفان م بتقدر ترد..
لانو م عندها رد ف راسها..
لايك جد تقول..
-و حصل شنو ف النهاية؟
ريفان استعدلت ف قعدتها و قعدت تحكي كل شيء حصل ل حبوبتها...
من البداية للنهاية..
و لمن انتهت حبوبتها زاتو م عرفت ترد ليها ب شنو..
ريفان ضحكت لانها لقتها سبيتشليس..
_صح..الموضوع لمن غريب زاتو..
حبوبتها ضحكت
-سبحان الله..هو بالله ف ناس كدا؟
_صااححح؟؟حتي انا حيرتني..
-حمانا الله من الصفة دي والله..
ريفان بللت شفايفها
_يعني فكرة انو ف زول مركز معاي ل درجة انو بنتبه لي ضحكاتي و بشيل يبني عالم براه بيها حاجة لامن م بتخوفني..
-هي البت بتبالغ..
_البت لسا شافعة..
-جد والله..
_بتزكرني ب شفع اولة اساس لمن يكونو مركزين مع فطورات بعض و يقومو يحقدو و يحاولو يشلو اكتر فطور حلو و هم م عارفين الاهل بتعبو كيف عشان يجيبوه ل طفلهم..
حبوبتها عاينت ليها
_م بستوعبو الحقيقة و بس مركزين مع الحاجات القدامهم..
حبوبتها هزت راسها ع كلام ريفان..
ريفان اكلت من الحلاوة كم مرة و تاني اتكلمت
_لكن ي سوسي..و هي بتقول ف اكلام دا..فكرة انها نفسها تضحك كدا معناتا هي زاتها حياتها م هينة..اعتقد مليانة الم برضو و هي هروبا منو بتستعملني انا كان ك عذر تخت فيه كل مشاعرها..فاااا..اانا م قادرة ابعد فهم انو هي الريدي يتعاني و متألمة و حسي لانهم فصلوها الدنيا حتتعكر و تبوظ ف وشها زيادة..
حبوبتها تنت راسها بالحمبة..
-انتي م توجعي راسك بالتفكير..
ريفان عاينت ليها
-اعتقد الشيء الوحيد الممكن يقتلنا ببط هو التفكير..
ريفان ضحكت
_انتي قلتي مافي شيء بقتل
-صح..و لسا حاكون مع كلامي دا..لكن افكارنا هي البتتحكم ب كل شيء..
ريفان عاي
👍4
نت ليها ب استغراب لانها م قادرة تستوعب هي قصدها شنو..
-انتي م تفكري ف الناس كيف بتتأذي كتير لانو تدريجيا حتزيدي الحمولية ع كتفك و لا اراديا حتربطي نفسك بالحاصل و تتهمي روحك..
ريفان بللت شفايفها
-الدينا كدا و دا حالها..ما فيها حاجة منصفة ولا هي حلوة اساسا..و كل م الزول كبر كل م لاحظ للحاجة دي..
_و انا عارفة..و عشان نقدر نصلحها شوية لازم نكوم طيبين..نراعي للناس..الزول البتألم دا م هو براه..كل انسان بعاني حرفياا و م في شيء حلوة ساي..
-كلامك صح..لكن دا ب العمل..ب حاجاتك..افعالك..انتي ممكن تعملي القلتيه دا كلو..
حبوبتها طلعت نفس طويل
-لكن م تعذبي روحك بالتفكير كتير..الoverthinking دا مرص قاتل..
_هه..مافي زول م بعاني منو
-لكن ممكن يتعلم يتحكم بيه...
ريفان عاينت ليها
-ممكن تكوني طيبة و كلو..انسانة بتراعي الناس..و نحنا ربيناك ع كدا..انا ربيتك ع التغير المفروض يحصل للعالم..و الدنيا محتاجة ناس زيك..
ريفان بللت شفايفها
-لكن انتي خليك طيبة مع نفسك..
ريفان عضت شفتيها مع بعض
-انتبهي ل نفسك و مشاعرك زي م انتي بتنتبهي للناس التانية..سامحي نفسك بعد كل غلط بتغلطيه..اسمحي ل روحك ب انك تعترفي بالغلط..و ب انك تعترفي انو الزول القدامك غلط عليك برضو..اسمحي ل روحك انها تتنفس و انها تهتم ب نفسها زي م بتهتم بالتانين..
ريفان هزت راسها براحة
-اهتمي ب روحك و خليك طيبة و شجاعة..لانك لو م اهتميتي بيها حتضيعي..ودا اسوء شيء..انك تضيعي و م تقدري تلقي نفسك تاني..و اعرفي انو الانسان لمن يضيع الغودة اصعب منها ماف..و لا اراديا كل صفة ليك سمحة بتتغير..
ريفان عاينت ليها و ابتسمت
-انتي اعملي البتقدري عليه عشان تساعدي الناس..لكن م ع سبيل اذيتك انتي لاخر..
ريفان طلعت نفس طويل
-ااذي نفسك عشانهم طيب..ساعدي..لكن ف مكان محدود..م حاجة مؤثرة ولا قاتلة..ولا بتشوهك..سواء من جوا او برا..
ريفان هزت راسها
-انتي ممكن تعملي كل العليك عشان تنقذي كل الناس..لكن م تتوقعي انك بالجد حتقدري تنقذيهم كلهم..م كل الناس يمكن انقاذهم..ولا انتي فيك كل القدرة عشان تنقذي العالم..
حبوبتها وقفت ع حيلها و قلعة التوب
-لكن انتي ممكن تغيري كل شيء ب ابسط الحاجات..و اصغر الاشياء ممكن يكون ليها تأثير..
حبوبتها جات وقفت جمبها و ختت يدها ف راس ريفان و بتعاين ليها و هي مبتسمة..
شوية كدا و قررت تتكلم..
-اعتقد اكتر شيء انا فخورة بيه ف حياتي انو انا قدرت اربيك ع احسن طريقة و خليتك تمرقي انتي و امك ب اطيب نسخة..
ريفان ابتسمت لبها
-رغم انو انا م امك و ما ربيتك زي امك جد..لكن انا فرحانة انو انتي موجودة ف العالم..العالم محتاج ناس زيك..لكن حاولي كمان اتحكمي ف نفسك..و م تنسي نفسك ف نص العالم تمام؟؟
ريفان هزت ليها راسها
-يلا قومي اررح..امشي ختي راسك ف المخدة و حاولي نومي..
_اممم..

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

حازم طلع من البيت بدري..
كان ماشي ل واحد صاحب ابوكر عاوز يرسل معاه وصية لانو مسافر بعد اسبوعين اول م الامتحانات تنتهي..
ركب العربية و عاين للساعة..
8 الا..
لو مشي بسرعة بحصل محاضرتو الساعة 9:30..
دور العربية و طوالي مشى بسرعة..
وهو ف الشارع نشوة ضربت ليه..
_الو..
-حازم انت يوسف دا مالو؟
_مالو؟
-عادية الليلة بصحي بدري و برد لي لمن اتصل اعيد عليه..
حواجبين حازم اتلاقو و حول التلفون من اضان ا اضان و هو م فاهم نشوة بتقول ف شنو؟
_تعيدي عليه ف شنو؟
نشوة سكتت و اعتقد حازم قادر يتخيل ملامح الاحباط ف وشها من الطرف التاني..
-ي ولد انت عارف الليلة شنو؟
حازم بلل شفايفو
_الاربع؟
-اووف انا..
نشوة طلعت نفس طويل و حازم كان سايق بسرعة عشان يحصل بيت الراجل..
-ي ولد الليلة عيد ميلاد يوسف..
حازم رفع حواجبينو ع جملة نشوة دي و عاين للتاريخ..
جد الليلة عيد ميلادو..
حازم رجع التلفون ل اضانو بدون م يقول شي
-بس فهمني انت كيف كل سنة بتنساه؟
_هه..ي بت انا حقي م بتزكرو..
نشوة طلعت نفس طويل
-كدا اديني ليه..
_انا برا البيت
حواجبين نشوة اتلاقو
-لي ف شنو؟
_ماشي اجيب وصية ا بوبكر من زميلو..
-ااا..
_لكن صراحة هو من امبارح مدبرس..
نشوة استفربت
-ف شنو؟
_م بعرف..لكن يوسف بعرفو..
-هو زاتو مفروض يجي بعد شوية لانو عندنا محاضرة ال سساعة 9..
_خلاص لمن يج-..
طااااااااخخخ!!!!!
شوية كدا و نشوة من طرف التلفون التاني تسممع صوت خبطة و اصوات عجلات..
نشوة دي نطت من مكانها..
-الوووو...الووووو
م ردا لبها..
_الوووو حاااززمم!!!..
حازم رفع راسو بعد م خبت الدركسون شديد..
التلفون كان طاؤ من يديو..
و نشوة بتكورك من الطرف التاني و هو سامعها و هو ف الارض...دنقر رفعو..
_امم..
نشوة طلعت نفس طويل و بيها ي داب قدرت تتنفس
-ف شنوو؟؟
حازم عاين للمراية..
من طرف حاجبو لحدي شعروا اتجرح..
هبشها شوية..
رغم انها م كبيرة شديد لكن كابة دم ف النهاية..
و هو من الصربة عضي شفتيه و التحت برضها بدت تكب دم..
تفي الدم من خشمو و فتح باب العربية..
المصيبة هو م ف ظلط اساسا..
هو الريدي دخل الحي و الب
👍41