رواياتي📖📚
34.7K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.06K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
*#انقذته_فصار_زوجي(35)*
*الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆✌🏻


جاسم صرخ :😱شفق.......

وهنا رؤف فكي شفق واتلفت عليهو وقال بابتسامه :كدا اللوحه اكتملت😏👌

جاسم جاء جاري وضرب رؤف لحد ماوقع ....واتلفت علي شفق وقال بخوف:شفق انتي كويس 😓💔......

شفق بصوت مبحوح :ااي بس سليم ......واشرت علي تجاه سليم المرمي ...

وهنا جاسم جري عليهو وقال:سليم ....ياسليم .....فوق ......

سليم فتح عيونو بي تعب وقال:انقذها ماتموت زي تالا ......

بس جاسم داير يرد كدا سمع صوت شفق بتصرخ :جاسم....وراك ....اتلفت شاف واحد عايز يضربو بس جلا من الضربه وضرب الراجل ......

سليم وقف بي تعب ومسح الدم من خشمو ...وعاين لي جاسم بي عيون مترجيه وهنا جاسم فهمو وقال:لا مستحيل اخليك💔.......

سليم:جاسم 😢💔اهرب ........

رؤف بي ضحكه قال:يهرب وين 😂😂😂💔كلكم حتموتو هنا .........

جاسم:انت بالجد واحد مريض😷💔في زول بعمل كدا في اخو ......

رؤف:خلي كلامك دا لي نفسك 😏👋عن اي اخو بتتكلم انت .....

سليم دفر جاسم وقال:انقذها ياجاسم......متخاف علي ......

جاسم :متاكد حتكون كويس ......

سليم ختي يدو في كتف جاسم وقال:عارفك حتحميها 😊يلا ........من قال كدا جاسم جرا بتجاه شفق ومسك يدها وجراها وجرا ........

رؤف :الحقوهم 😡×ماتخلوهم يهربو ......

سليم اتعارض قدام رؤف وقال:انته انا عندي معاك حساب😠.......

رؤف بي ضحكه:هههه المجنون بقي نصيح ........هههههه زح من قدامي واحمد ربك اني ماقتلتك .....

سليم قبقب رؤف وقال:😡انت واحد مريض .....كما انت كان تالا معاي هسي .....

رؤف دفرو وقال:😏👋كما هي واحده حشريه ما كان ماماتت....

سليم ضربو بنيه لحدي مارؤف رجع لي ورا ....وهنا رؤف قال وهو صاكي اسنانو :😠براك عايز الموت ....ورجع ليهو الضربه....وطلع مسدس وضربو وهنا سليم وقع في الارض......

رؤف نزل لي مستواه ومسكو من شعرو بي قوه ورفعو وقال:😏هسي حاخليك تموت بالبطيء......ورزع راسو في الارض بقوه .....

وبي جاي جاسم جاري وهو ماسك شفق في يدو .........

شفق وهي بتحاول تتفكه منو قالت :جاسم فكني ....سليم ....

جاسم وقف ورزع يدها وقال:انتي طول عمرك بتجيبي المشاكل ....

شفق ماسكه يدها بي الم قالت:😑خلاث ماكان تدخل ....واتلفتت عايزه ترجع بتجاه ناس سليم ....بس هنا جاسم مسكها وجراها وهي متلفته علي تجاه ناس سليم .....

شفق:قلت ليك ماماشه معاك ....مش انا بتاعت مشاكل .....يلا خليني امووت😤

واثناء ماهي بتقاوم شافت راجل من راجل رؤف مصوب المسدس علي جاسم.....وهنا شفق صرخت ودفرت جاسم ....وطلقه جات فيها ....

جاسم بي خلعه :شفق😨😨.....

اند فلاش باك🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚

جاسم:دا الحصل ياعمو😭💔انا السببب ......

ابو شفق :دا المكتوب ياولدي 😔💔.....وعاين لي شفق بتحسر والاجهزه من حولها ......

جاسم داير يتكلم كدا قاطعو دخول امجد :السلام عليكم ........

ابو شفق اتلفت وقال:وعليكم السلام

امجد:مافي اي يتحسن ....

ابوشفق :مافي ......

جاسم مرق وهنا اتلاقي مع فهد وعمار .........

فهد وهو شايل لارين قال:جاسم شفق وين ......

جاسم واصل طريقو ومارده .............

جاسم في نفسو "انا السبب ... اذا ماتت شفق ...لاااا....مستحيل اسامح نفسي ....اذا حصل ليها حاجه😭💔"

عمار وفهد مستغربين من تصرف جاسم ....شوي كدا ابو شفق وامجد جو مارقين، وهنا عمار وفهد مشو في اتجاهم .....

فهد بي خوف :عمو شفق كيفها ........عمو شفق كويسه ....

ابو شفق :شفق في غيبوبه .......

فهد رجع لي ورا بي عدم تصديق 😨💔.....وهنا ختي عمار يدو في كتف فهد وقال:فهد ......

فهد اتحرك بدون مايحس وهو شايل لارين بتجاه غرفه شفق ودخل 💔وبقي بعاين لي شفق والاجهزه حولها ...... +

فهد بعاين بي صدمه ....وهنا لارين نزلت ومشت بتجاه شفق×....وبقت تضرب في وشها بي يدها الصغيره وتقول: ماما تالا ....ماما ....اصحي ....واتلفتت علي فهد وقالت:دصير ليه ماما نايمه هنا😢💔......

فهد مشي عليها وهنا ابو شفق جاء داخل وبقي بعاين لي لارين وقال:دي منو.....

ابو شفق في نفسو"مستحيل .....دا شنو البفكر فيهو دا ".....وبقي منتظر جواب من فهد .....

لارين :ديصير ماما .....لااااا نزلني ...ماما ....

ابو شفق من سمعها تقول كدا قال:فهد .........دي بت شفق ....ورجع لي ورا وختي يدو في وشي .....

فهد:عمو انت فاهم غلط😅...........

ابوشفق مرق وماسمع منو شيء .......

عمار وهو داخل شاف ابو شفق طالع قال:فهد ....مالو ابو شفق طلع كدا 😕

فهد:ابوها قايل لارين بتها لي لشفق ....لانو سمعها بتقول ماما ......

عمار:😡دا كلو من سليم دا .......

فهد:عمار😊 خلاث هدي ........

وبي جاي عند سليم ..................

سليم قلع الدرب وعايز ينزل وهنا امو دخلت ..........

ام سليم : سليم بتعمل في شنو .....

سليم بي غضب :ماشي لي رؤف ............

ام سليم :انت لسه مابقيت كويس😭😭سليم ماتحرق قلبي اكثر من كدا .....

سليم
👍71
فكه الفراشه من يدو ووقف ....بس حسي بي الم في كتفو وهنا قال:ااخ

ام سليم جات عليهو وختت يدها في كتفو وقالت:شايف ....انت ماكويس ......

سليم نزل يد امو براحي وقال وعيونو بطلع شرار:انا مستحيل اقعد هنا😡والمجرم رؤف دا برا ......

ام سليم :الشرطي حتقبضو ....خليهم دا شغلهم ماشغلك انت .....

سليم:😡لازم اتاكد انو في السجن وحيتعفن فيهو حتن حأهدي .........

ام سليم دايره تتكلم بس قاطعها طلوع سليم برا الغرفه ........

ام سليم ماشه وراهو وبتقول:سليم مابقدر اعيش كان حصلت ليك حاجه 😭💔سليم خلي الشرطي تشتغل شغلها.....سليم ......وهنا سليم سرع خطواتو اختفي في لفه .......

سليم بعاين لي امو الدموعها في عيونها وبتتلفت 😢💔اشان تفتشو .....قام قال بي قلبو "مابقدر اشوف دموعك 😷💔بس لازم اتاكد انو بالسجن....هو القتل تالا😡💔💔💔....وبي سببو انا حاعيش من دونها ....قال كدا وماحسي بي دموعو النزلت .......وهنا رفع يدو ومسح عيونو ومشي ...

في مكان اخر 💮💮💮💮💮💮💮💮

امجد"مستحيل تكون دي اختي 😢💔تالا ماتتت......بس ماقادر اكذب عيونو😭😭دي تالا "

غسان دخل ولقاهو شارد ووشو شاحب .....قام قال:امجد انت كويس .....

امجد:ااي كويس ....وقام عايز يمش .....

غسان مسكو من يدو وقال :انا مابعرفك من زمان بس لي فتره معاك 😐.......عارف انك ماكويس ......مالك.......في شنو ياامجد ....من مالقينا البت دي وانت غريب.......بتعرفها .......

امجد زحي يد غسان وقال:غسان خليني في حالي هسي ....

غسان مسكو تاني وقال:مستحيل اخليك وشايفك كدا 😑💔.....

امجد بتنفر قال:خليني الفيني مكفيني ........

غسان حضنو بي حنيه وقال:امجد في شنو اتكلم ......

امجد دموعو نزلت ...وهنا غسان حسي بيها في كتوفو ...قام زحاهو وقال:امجد انت بتبكي😕💔........

امجد مارده .......

غسان:امجد في شنو ......

امجد بي صوت مهزوز :تالا رجعت 😢💔×.......

غسان في نفسو "دا مااسم اختو الماتت ....كيف رجعت"

غسان:امجد انت شارب حاجه .....

امجد بي صراخ:غسان حاسي روحي حأجن ......بتشبها في اي شيء ....مستحيل عيوني تكذب علي ......دي تالا .....تالا......قال كدا وقعد في الارض ..... +

غسان نزل لي مستواه وقال:امجد اهدي ........

في المستشفي 🏥..................

سلمي قاعده تبكي وبتعاين لي شفق .........

عمار :سلمي اهدي ............

سلمي ودموعها في عيونها قالت:ليه ماورتني ياعمار😢💔ليه ...........

عمار ساكت ......وبعاين لي يد شفق الاتحركت ........

سلمي:عمار اتكلم .......

عمار بأشر علي شفق ومامصدق قال:شفق ..........

سلمي:اااي شفق .......انت ليه ماورتني انها في المستشفي 😢💔.......

عمار جاء عليها ولفتها بتجاه شفق وقال:شفق اتحركت ........

سلمي بتعاين ليها وفرحانه قالت:شفق .......ومشت عليها ومسكت يدها وقالت:شفق انتي سامعاني😢.........

في نفس شفق "دي سلمي .....بس وينها "........

سلمي اتلفتت علي عمار وقالت:امشي نادي الدكتور ................

عمار مشي ونادا الدكتور وجاء فحصها ومرق .....طولي عمار مرق وراهو وقال:دكتور .....شفق ....

الدكتور:في مؤاشرات كويسه .....حتصحي قريب .........

في مكان اخر 💮💮💮💮💮💮💮💮💮

جاسم قاعد جنب النيل وبفكر .......شوي كدا حسي بيد في كتفو ....اتلفت لقاهو سليم ........

جاسم :سليم😕متين طلعته من المستشفي .........

سليم بابتسامه وختي يدو في نهايه راسو قال:هههه😅الليله .......اه البت ديك كيف .......

جاسم بحزن:لسه ماصحت .........

سليم بمكر قال:شكلك بتحبها صح 😉........

جاسم بتوتر :لالا😅حب شنو ...........

سليم عاين ليهو قال:بطل كضب😑.....ظاهر بتحبها ........

جاسم باستسلام :ااي😔......

سليم بابتسامه :ماتيأس .....حتصحي وتعرس وحأشوف قرودكم😂😂💔.....

جاسم:😐قرودكم💔💔💔💔.......

سليم:ههههه حيكونو احلي قرود😂😂💔.......

جاسم دنقر بي حزن وقال:مافي شيء من دا حيحصل .....بس حانتظر لحدي مااطمن انها كويسه 😔وحارجع امريكا ........

سليم بانفعال :لي😤💔💔.......

جاسم داير يرد ....جاهو اتصال .......رفع التلفون ورده .....

جاسم:الو .......

ام سليم :جاسم .....

جاسم :خالتو انتي بتبكي😨مالك في شنو .......

ام سليم:😭سليم مرق من المستشفي وماعارفاهو مشي وين.....جاسم خايفه يحصل ليهو شيء😭💔💔.....

جاسم بعاين لي سليم وقال:خالتو ماتخافي ......

ام سليم:كيف مااخاف😢💔وقال ماشي لي رؤف😭😭قالت كدا وبقت تبكي زياده 😭😭😭😭😭😭.......

جاسم:خالتو سليم معاي ......

ام سليم وقفت بكي وقالت:مابتقول كدا اشان تطمني صح😢💔.........

جاسم جرا سليم من شعرو وقال :تكضب علي😤💔......

سليم:اااه.....وهنا امو سمعت صوتو حتن اطمنت........

جاسم :خالتو سمعتي صوت ارنبك المشاغب دا😑......

ام سليم :عليك الله ياجاسم ماتخليهو يمشي اي مكان رجعو معاك ......

جاسم :حاضر .....ان شاءلله ......وغفل التلفون....وبقي يعاين لي سل
👍7
يم بنظرات ناريه 😒😒😒.........

سليم:اووف 😅ماتعاين لي كدا .......

جاسم :انت مجنون تمرق كدا😡💔........

سليم وهو بتحرك :ماشي اقبض رؤف .......

جاسم :غبي😑💔........

سليم اتلفت وقال بصوت متألم :بي سببو فقدته حياتي💔.......

جاسم جاء عليهو وقال:الشرطي حتقبض عليهو .....

سليم :ماحانتظر الشرطي😊.......

جاسم:بطل عواره وارح قدامي😑💔.....

سليم:ماماشي😒......

جاسم ولا رده ليهو وجراهو من يدو 😹💔.......

سليم:ااخ يدي .....انت مجنون ....ااخ .....

جاسم وقف واتلفت عليهو وقال:اااي مجنون😑.....بتمشي ولا .....

سليم:خلاث بمشي .....

جاسم ربت علي شعرو وقال:شافع فالح😂💔.......

سليم:😑...... +

جاسم غير الموضوع وقال:تتزكر لما كنا صغار وكنا بنسرق شوكولاتات شهد😂😂💔........

سليم:😂عارفاك عايز تغير الموضوع بس قول لما كنت بسرق شوكولاتات شهد وبشركك في الجريمه وبديك تاكل معاي 🐸💔.....

جاسم:خلاث خلاث طلعتني حرامي براي🌚.......

سليم:مااصلك حرامي😹🐸💔.......

جاسم مسكو من كتفو وقال:خلاث فهمنا انا حرامي🌚💔 ....يلا خلينا نمش خالتو بتكون خايفه عليك ......

سليم:اوكي ارح ........

يتبع .......................
👍2
*#انقذته _فصار _زوجي(36)*
*الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم-اخر*😆✌🏻

امجد واقف برا متردد يدخل .........

امجد"لازم اتاكد .....بس خايف .....لالاااا اتشجع ".........

امجد فتح الباب وشافها نايمه والشمس عاكسه في وشها ....وهنا اتزكر ......

فلاش باك🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙

امجد دخل غرفه تالا وكانت غرقانه في سابع نومه 😴قرب من السرير وبقي يعاين ليها والشمس داخله من الشباك و عاكسه في وشها

امجد في نفسو"هههه نايمه عامله زي الاميرات😍.....بس وقت تكون صاحيه اعوذ بالله😷💔.......عليك الله في زول بنوم والشمس ضاربه في وشو كدا🐸💔صحي نوم البقر ........"

امجد بقي يهز فيها ويقول :هاااي توته اصحي .....

تالا بقت تتمتم بي كلام مامفهوم😂😂😂💔........

امجد زهج وقال:هاااي بقره🐸💔ماوراي اليوم كلوو......ومشي جاب مويه وكباها فيها .....وهنا تالا قامت مخلوعه ......

تالا:ااااااااااه.......

ام تالا جات وقت سمعت صريخها .......

ام تالا:في شنو ......

امجد وهو بضحك :😂😂ههه عايني لي شكلك بقروتي 🙊تستاهلي صوره .....

تالا قامت وقالت:😡بوريك الليله......ومشت عليهو وهو ادسي ورا امو......وبقو يلفو حول امهم 😂😂💔.........

تالا:والله كان مسكت الليله 😡الاامعط ليك شعرك العاجبك دا ......

امجد:خخخخخ قولتي لو مسكتيني😂😂😂😂........

امهم:وقفووووووو.....

تالا وقفت وهنا امجد طلع برا الغرفه وهو بقول:بقره😝😝😝😝....

تالا:سامعاهو ياامي .....والله الليله مااخليهو😤......وجرت وراهو .....

امجد :ماتعبي روحك سااي😂😂💔......

تالا:اصبر لي😠😠😠😠.....وبقت جاريه وراهو.......

اند فلاش باك🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚

امجد بدون مايشعر مشي علي السرير....وختي يدو في كتفها و قال:تالا اصحي ..........

هنا شفق فتحت براحي......وعاينت لي امجد بس كانت شايفه مشوش 💔.....

امجد فاق لما سمعها بتقول:انت منو ...........

امجد طوالي طلع نادا الدكتور وجاء ..........

شويه كدا الدكتور طلع .............

امجد بقي يعاين ليها وبقول:انت هي .....متأكد .......تالا انتي حيه .....وجاء عليها وحضنها ......

وبي جاي جاسم الدكتور ضرب ليهو وجاي وهو فرحان وبقول:شفق فاقت😍.....وبقي يتبسم وهو ماشي لحدي ماوصل الغرفه....واول ماشاف امجد حاضنها غضب😡وجاء عليهو وزحاهو بي قوه وضربو ......

امجد:انت مجنون😠......

جاسم:ااي مجنون.....بتعمل في شنو هنا .........

امجد ابتسم بابتسامه مستفزه :انت البتعمل شنو هنا ......

جاسم :ماترد لي بي سؤال😐💔......

امجد :دي اختي .....انت جاي هنا بصفتك شنو.....

وقبل مايرد دخل ابو شفق وحضنها وهو بقول:شفق انتي كويسه 😍....حاسه بي شيء.......

شفق بي ابتسامه تعبانه :انا كويسه ......

امجد بحمر لي جاسم وجاسم نفس الشيء ........

شوي كدا امجد مرق و جاسم مرق وراهو طوالي ... ........

جاسم :القلتو جو دا شنو😑.......

امجد:انا قلته شنو ........

جاسم :ماتتغابي 😒.....كيف تكون اختك ......

امجد :اختي عديل .....دي اختي تالا.....قال كدا ومشي ........

جاسم في نفسو "تالا ....لالااااا هو قايل دي تالا .....يعني دا اخو تالا 😨...لي مالاحظته ليهوو.........اتغير......لازم الحقووو وفهمو "

عند فهد 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

مكالمه هاتفيه 📲📲📲📲📲📲📲📲

فهد :اوووف ياعمار 😣💔البت دي جننتني ......

وهو بتكلم لارين معطتو من شعرو وبتقول:ديصير وديني لي ماما ....دولته ليك ....

فهد زحي التلفون شويه وقال:لارين فكي شعري ...... +

لارين:لا ......وبقت تمعط زياده 😹💔💔💔........

فهد :اااخ لارين 😣💔💔💔......

عمار سمعو وبقي يضحك 😂😂😂😂😂........

فهد رجع التلفون لي اضانو وسمع عمار بضحك ،قام قال:اضحك كويس🐸💔....اشان انت مامكاني 🌚💔......

عمار:خلاث سكته🙊😹💔.....ولسه بضحك .......

فهد :والله لو قدامي كنته حاقتلك 😒💔........

عمار :خلاث يافودي معليش 🙊😹💔تاني مابضحك فيك ........

فهد:فودي في عينك 😑ياعمود الكهربه .........

عمار :عمود منو😒💔.....ثم انا زنبي شنو اذا انته عامل زي انبوبه الغاز😹

فهد :انبوبه التنفجر فيك ان شاءلله😡💔......وهسي بطل عواره ....لاني ماضارب ليك اشان اتعاور معاك 🐸💔......تعال شوف لي حل مع المصيبه دي ........

عمار:مصيبه شنو يااخ😍دي عامله زي الفراشه ......

فهد:دي وحش 😨انت ماعارفها سااي🐸💔دي ماخلت شعر في راسي ....اشان كدا تعال سريع .......

عمار:😂😂😂😂.........

فهد :اه بتجي ولابتعديها ضحك كدا🌚💔.......

عمار:خلاث جاي ......

فهد :يلا باي .......

فهد غفل التلفون وبقي يعاين للمتعلقه في كتفو وبتمعط في شعرو لسه 😂💔........

فهد :لارين فكي لي شعري 😑💔.......

لارين :لاااا دولته لاااا يادصير ......

فهد بيأس :كان فكيته بوديك لي ماما تالا 😪💔×.......

وهنا لارين فكت فهد ....

عند شفق 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

سلمي حاضنه شفق وبتبكي 😭😭😭💔×........

شفق :سلمي
👍4🔥1
خلاث ماتبكي انا كويسه😅.........

سلمي زحت وقالت :الحمدلله انك فوقتي😭😭.....

شفق بي تعجب:انا لي كم هنا .......

سلمي:تلاته اسابيع .....

شفق :تلاته😨........

سلمي غيرت الموضوع وقالت:عارفه طوال الاسابيع دي كان في زول يومي بزورك.........

شفق :منو ........

سلمي:جاسم ......اممم😉باين في قصه حب هنديه هنا .......

شفق :سلمي بطلي خيالك الزايد دا ........

سلمي:خلاث ماتكرمشي وشك دا 😑💔سكته ....

شفق ضحكت لانو تعابير سلمي كانت طفوليه ......

سلمي:جنينا 😂😂والله اشتقته ليك ياشفق .......

شفق:وانا كمان .......بالمناسبه عمار وفهد ....ومن قالت فهد اتزكرت لارين ....طوالي قالت :لارين .....

سلمي:لارين كويسه ............كانت شفق داير تتكلم وفهمتها سلمي عايزه تسأل عن منو طوالي قالت:وسليم برضو كويس ......

شفق بتنهيده:الحمدلله .....

عند جاسم 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

رجع بيت ناس سليم ولقي سليم قاعد و زهجان .........

جاسم :سليم ....

سليم اتلفت وقال:اوه جاسم رجعتا ......اه لقيتها كيف ......

جاسم جاي جنبو وقال:كويسه ...بس ياسليم مالك .....

سليم :رؤف شرد😡ومافي ليهو اثر .......

جاسم :حيلقوهو ......

سليم قعد وهو بقول:تالا لازم تاخد حقها ......لازم يتعفن في السجن😡💔....

من سليم قال تالا طوالي جاسم اتزكر امجد وقال:بالمناسبه اخو تالا اسمو منو

سليم متفاجأ من سؤال بس قال:امجد .....بس ليه بتسأل منو.........

جاسم وراهو بالحاصل ..............

سليم :مسكين .......

جاسم :لازم نفهمو ........لانو هو مصدق انو اختو رجعت وهو عارفها ماتت💔

وبي جاي ام سليم بتتكلم بالتلفون 📲📲📲📲📲....... +

ام سليم :يارياض انا انشغلته بي سبب الحصل دا .......ونسيت الموضوع ....اه البت وين ............

رياض :والله ياسليمه ماخليت مكان مافتشته فيهو .....

ام سليمه:مسؤليتك اذا زول عرف😒.......

رياض بارتباك :لالاااا بلقاها ..........

ام سليمه :احسن تلقيها ......وطق غفلت التلفون .........



مره اسبوع وشفق خرجوها من المستشفي ..........

شفق قاعد في غرفتها وبتتكلم مع نفسها "بس ليه حاسه الحصل دا حلم "

فلاش باك🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙

لما كانت شفق في غيبوبه جاء جاسم وبقي ماسك يدها وبقول:شفق اصحي ....شفق انا مابقدر اعيش من دونك ........شفق انا حاولته انكر حبك بس ماقدرتا ...شفق اصحي .....شفق انا بتعزب وقت اشوفك كدا 😭😭.......وبقي يبكي ...

اند فلاش باك 🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚

الصوت السمعتو داك زي صوت جاسم 😕💔.........هزت راسها وقالت لالا امكن بتخيل سااي ........

وهي واقفه كدا سمعت صوت لارين ......اتلفته وشافت لارين مدخله راسها وملخبطه وشها بالشوكولاته 😂😂💔.......

شفق بقت تضحك😂😂😂😂😂😂

ابو شفق:والله ياشفق لارين دي 😂💔زكرتني بطفولتك ........

شغق:ههههه كنته مشاغبه كدا 😂💔.....

ابو شفق:اكتر من كدا ........

شفق نزلت لي مستوي لارين ومسحت وشها وقالت:كدا احسن ......

لارين :ماما .....دصير وين ........

شفق بقت تضحك😂😂😂😂.....

ابو شفق:دا منو ديصير دا ......

شفق:دا فهد .....لانو كانت قاعده معاهو.........

ابو شفق :في البدايه صدقته انو دي بتك ......

شفق:حاجو 😢💔كيف تفكر فيني كدا ......

ابو شفق :اي زول في مكاني كان حيعمل كدا .....

شفق:صاح .......بس مسكينه لارين دي ... .....

وبي جاي

جاسم:سليم خلاث اخدت قراري حارجع لي امريكا😊......

سليم:والله ياجاسم اذا كان بسبب شفق دي ماحاخليك ترجع .......

جاسم:شفق ماليها علاقه 😅..........

سليم:كذاب😒 وبتكذب علي نفسك ......انت بتحبها .....امش اعترف ليها ...وماتفقدها .......

جاسم:اعترف..............بس امكن هس مابتبادلني نفس الشعور .......

سليم:ماقايلك ضعيف كدا ياجاسم😒.....قال كدا وطلع ......

سليم في نفسو "مستحيل اخلي المجنون دا يضيع حبو ....لازم اعمل شيء "

ومشي سأل امو من بيت ناس شفق وورتو ......

ام سليم :ليه ماشي بيت ناس شفق ....

سليم:ماتخافي ياامي حتعرفي كل شيء بعدين ......ومرق ......

شوي كدا ووصل بيت ناس شفق وضرب الجرس .......بس مافي رد .......فكر يضرب الباب واول ماعايز يضربو لقاهو فاتح ....اتردد يدخل بس دخل ....وهنا لارين كانت جاريه وبتقول:مابتمثكيني 😝اننننننن..........

شفق:لارين ماتعزبيني اقيفي ........

سليم واقف ومصدوم وبقول"دي لارين ولا انا بتخيل "

وهو واقف لارين جات في تجاهو ....واول ماشافتو حضنتو من رجولو وقالت :😍بابا سليم ........

شفق جايه وراها ومن شافت سليم اتفاجات .....وقالت :سليم !......

سليم رفع لارين وقال:من وين جبتي البت دي ........

شفق ورتو بالحصل كلو .........

سليم بقي شارد وبتزكى في تالا .......

فلاش باك 🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙

تالا :سليم اوعدني اذا حصلت لي حاجه تهتم بي لارين 😢💔.....

سليم بي دراميه :بعيد الشر عنك 😒ثم سيبي الدراما الهنديه الكثيره دي ...ان شاءلله
👍101
حنهتمي بيها سوا 😀×.......

تالا باصرار:سليم اوعدني بس ........

سليم :لا😐......

تالا:سليم 😒.......

سليم :خلاث ماتعايني لي كدا ....اه وعد .....ماعارف ليه مصره كدا بس كل شيء ولازعلك ......

تالا في نفسها"سليم انت ماعارف انو دي بتك😢💔وماعارفه اذا حصلت لي حاجه .....خايفه ماتلقي الزول جنبها💔"

اند فلاش باك🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚

سليم وهو شايل لارين قال:حاخدها معاي .....

شفق دايره تتكلم بس سكتها كلام سليم :انا وعدتها اهتم بيها بس ......ودنقر راسو وقال:المهم اني هسي معاها ...........

وطلع وهو شايل لارين .....وخلا شفق واقفه زي الزول المصدوم .......

يتبع...
*#انقذته _فصار _زوجي(37)*
*الجزء الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆✌🏻

ابوشفق جاء داخل وفرحان وشايل في يدو لعبه وداسيها وبقول :لارين .......يالارين .....تعالي شوفي جبته ليك شنو .............

شفق سمعتو وجات عليهو ............

ابو شفق بتلفت وبقول:شفق😕وينا لارين جبته ليها معاي حاجه .....وقال بصوت عالي:لارين ......يالارين ........

شفق حضنت ابوها وبقت تبكي😭................وهنا ابوها اتخلع وزحاها منو وقال:شفق😨💔.........لارين مالا ......لارين حصلت ليها حاجه........

وهنا شفق دموعها جاريه هزت ليهو براسها بمعني لا ............

ابو شفق:اه في شنو ..... شفق انطقي.....شفق ......قال كدا ومسكها من كتوفها ...........

شفق بصوت متقطع :😢💔ر..ج..ع..ت........لي .....ا....ه....ل....ه...ا.......

ابو شفق اتنهد وحضنها عليهو وقال:الحمدلله .......بس ياشفق خلعتيني .......

شفق في نفسها "انا لي هسي ببكي😭💔.....كأنها بتي "

ابو شفق زحاها حبي وبقي يمسح ليها في دموعها و قال:بتي العره😂😂💔....هسي الببكي شنو ......انتي مادايراها ترجع لي اهلها 😕.......

هزت ليهو راسها بمعني اااي ................

ابو شفق:يلا بطلي بكي .............قامت شفق حضنت ابوها تاني .........

شفق في نفسها "ماعارفه ياابوي .........والله ماعارف البحصل معاي شنو 💔...مشاعري ملخبطه ......حاسه بشعور غريب"...........

عند سليم 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸..............

سليم نزل من العربيه وشايل لارين ............

سليم في نفسو "ماعارف حاقول لي امي شنو ......او البت دي معاي بصفتها شنو😣💔.....اوووف........بس مستحيل اخليها لاني وعدته تالا"

سليم عاين لي لارين المتكله في كتفو وهنا حسي في لحظه دي بمشاعر ماقدر يفسرها ......وتاني بعد نظرو واتحرك لي جوا البيت 🏢واول مادخل لاقاهو جاسم .......

جاسم:اوه سليم ......بس من شاف لارين سكت ........

سليم:عارف في 100 سؤال في راسك 😑💔بس هسي دا ماوقت الاسءله ...

جاسم في نفسو "متاكد البت دي 😕ماغريبه علي ......بس وين شايفها .....وين"........

سليم قعد وقعد لارين في رجولو ...........

جاسم جاء قعد قصادو وقال:ههه ماحاسالك يامنفسن🐸💔....خليني انا .....بس لما يجي الدينصور المحارب🌚حتتكلم ........

سليم حمرليهو وقال:هااااي 😒مافي زول يقول لي امي كدا 😤.........

جاسم:كويس🐸💔......بس انته ياقليل الادب مش........

سليم:كما معاي لارين كان اتلفظته معاك........

جاسم:هههههه الحمدلله بوجود ناس 😹💔حنبقي مؤدبين واولاد ناس.....

لارين كانت ساكته وبتعاين ليهم بس .......شويه كدا نزلت من سليم .....وسليم مامنعها تنزل .....بقي براقبها ماشه وين .....

لارين اتجهت بتجاه جاسم ورفعت يدينها ليهو ..........

جاسم شالها وقال:شفت انا محبوب 😉كيف ......

سليم :بطل غرور😑💔2..........

في مكان اخر ...................................

غسان بضرب في باب الغرفه وبقول:امجد اطلع ....امجد البتعملو دا ماصاح ........ماعارف الولد داك قال ليك شنو.......بس ماممكن تغفل علي نفسك يومين 💔......امجد ....ياامجد........وقت مالقي رد خاف ...وهنا بقي يضرب في الباب شديد ...........

وبي جاي امجد زي الزول الميت بعاين للفراغ ......وبتذكر كلامات جاسم .....

فلاش باك🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙

امجد:ماعارف جبته رقمي من وين 😐...........ولاجايبني هنا داير مني شنو ......

جاسم :اسمعني داير اقول شنو .....

امجد:ااه سامعك ........

جاسم :عارفك متالم من موت اختك😢💔......

وهنا امجد صرخ بصوت عالي وقال:انت بتقول في شنو...........اختي حيه .....ماماتتت........

جاسم :انت بتقنع في نفسك كدا .......امجد لازم تتقبل الواقع .....دي ماتالا ....دي شفق .........

امجد مسك راسو بي يدينو وبقي يقول :لالا تالا ماماتت.......وبقي تجيهو زكريات البكي في راسو .....وهنا بقي يبكي😭💔........جاسم قرب منو وختي يدو في كتفو وقال:امجد ......من قال اسمو قام نفض يدو وقال:ماتقرب مني تاني .....انت واحد مجنون .....اختي لسه حيه .....ومشي....

اند فلاش باك🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚

امجد في نفسو "مستحيل .....انا مامجنون .....دي تالا ....اختي حبيبتي .....وقام شال صورتها وبقي يتكلم :تالا انتي حيه .....مامتي ....تالا😢الولد المجنون داك قال انتي ميته ....تالا......ردي ....وصرخ بصوت عالي:تالاااااااااا

وهنا غسان سمعو 😨وخاف عليهو بقي يحاول يكسرالباب بكل قوتو .....لحدي ماكسرو ........واول مادخل لقاهو قاعد في ركن الاوضه وحاضن صوره وببكي 😭💔.......

غسان مشي عليهو بي خوف وقال:امجد .....ياامجد انت كويس.....امجد ...وبقي يهز فيهو .......

امجد ماكان برد ودموعو نازله ...................

غسان ضربو كف وقال:امجد البتعمل فيهو دا غلط ......... +

امجد رفع عيونو وعاين لي غسان ......وكانت كل الون الحزن معكوسه في عيونو ....مااتكلم وقام من محلو.....ور
👍4🔥1
قد في سريرو واتغطي ........

غسان بقي يعاين ليهو محتار يعمل شنو ..........

غسان في نفسو "والله ياامجد انت زي اخوي .... مامرتاح وانا شايفك كدا ....وماعارف شيء عن ماضيك ...وكمان ماعارف اعمل شنو ....."

في مكان اخر ......................

مكالمه هاتفيه 📲📲📲📲📲📲........

رؤف:الووو........واخيرا رديتي .........

مي:خير عايز شنو 😒👋..............

رؤف:شنو😕.....كيف عايز شنو .....انا في مشكله والشرطي بتفتش فيني ...

مي:دي مشكلتك .......

رؤف:مشكلتي ههههه .....اذا قبضوني حتتقبضي معاي............

مي :😏عندك دليل .....وهنا رؤف سكت .......قامت قالت:اكيد لا😏👋يلا ماضيع لي زمني ومادخلني في امورك دي.........وطق غفلت التلفون في وشو ....

وبي جاي رؤف غضب وبقي يقول"كويس يامي ....تغفلي في وشي 😡وتقولي لي كدا .....كماندمتك ابقي مااسمي رؤف "........

عند شفق🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

كانت بتقلب في التلفونها وشافت صوره ليها هي وجاسم ......بقت تعاين للصوره وفجاءه بقت تتبسم ..........شوي كدا قامت قلبت التلفون في السرير وقعدت وبقت تقول"اول سليم ....وهسي جاسم .......وضربت صدرها وقالت:انت قلب غبي😣لي بتخليني اشعر بكل المشاعر دي 😭💔عليك الله اركز في اتجاه واحد ..تعبت خلاص ... .............

ابوها جاء داخل لقاها بتتكلم مع نفسها قام ضحك وقال: قبيل كنا بنبكي 😂💔وهسي بنتكلم برانا ............بتي العره جنت😂😂💔×.........

شفق رفعت راسها وقالت بطفوليه :انا ماعره ........

ابوها جاء قعد جنبها ومسح علي شعرها وهنا شفق حضنتووهو كمل مسح علي شعرها وهو بقول:بهاظر معاك ساي 😍بتي الحلوه مستحيل تكون عره 😹💔بس مجنونه .......

وهنا شفق رفعت راسها وقالت وهي ماده خشمها:بس انا مامجنونه......

ابو شفق جضمها وقال:الزول البتكلم براهو ....بقولو عليهو شنو.....

شفق:مجنون......

ابو شفق :اااه😂💔......

شفق:بس انا مامجنونه...........

ابو شفق:خلاث .....يلا جيت اقول ليك خبر عارفو حيفرحك😍.....

شفق:شنو ......

ابو شفق:ماحنسافر😊........

من قال كدا شفق بقت تنطط................

ابو شفق :لسه شافعه ......كدي خليني اكمل كلامي .......

شفق:ااه.....

ابو شفق:حانقل شغلي هنا .....وبالنسبه لناس امك حيجو بعد شهر ..........

شفق حضنت ابوها وبقت تقول:شكرا ...شكرا ...يااحلا بابا........

في بيت ناس سليم🏢........

ام سليم جات داخله وشافت شافعه صغير قاعده تلعب.....ومدياها ظهرها.....اتقدمت بتجاها وهي بتقول:وحلاتي دي بت منو ......

STORY CONTINUES BELOW

وقت وصلتها وختت يدها في كتفها اشان تلفتها ....وهنا كانت الصدمه .....رجعت لي ورا لحدي مارمت المزهريه .....وهنا جو جاسم وسليم مخلوعين قايلين في شيء حصل لي لارين........

ام سليم في نفسها"مستحيل .....كيف وصلت للبيت هنا .....انا مابتخيل "

سليم جاء بتجاه لارين وبتفحص فيها ويقول:لارين انتي كويسه ........شوي رفع راسو لقي امو بتعاين ليه وساكت ......

سليم:ياامي .........

ام سليم بصوت مهزوز:سليم البت دي منو...............

سليم بسرعه قال :ياامي دي لارين .....وحتقعد هنا معانا .....ماحاقدر اشرح ليك هسي ......بس ياامي .....وهنا قاطعتو وقالت:رجع البت دي من محل ماجبتها .....

جاسم :ياخالتو لاكن .......

ام سليم :بلا خالتو معاك😑.......وانت ياسليم البت دي ترجعها ....قالت كدا ومشت...........

سليم في نفسو "مستحيل اتخلي عن وعدي ... ....اذا اضطريت حاطلع معاها من البيت "

قام لحق امو وخلا جاسم محتار ......وبي جاي مي واقفه وبتعاين وقالت في نفسها "في سر في القصه دي لازم اعرفو ".....

سليم دخل لي امو وقال :ياامي ......

ام سليم :سليم كلامي واحد مابغيرو .............

سليم :ياامي اذا ماحتخلي لارين في البيت انا زاتي حاطلع معاها ... ....من قال كدا اتلفتت وقالت :سليم انت بتقول في شنو .......كيف تطلع .....وتخليني لي منو ....ياسليم .......

سليم:😐ولارين اخليها لي منو💔..........

ام سليم سكتت مسافه حتن اتكلمت وقالت :بتقبلها بشرط .....

سليم بفرح قال :شنو .........

ام سليم :تعرس شفق .........

سليم بصدمه :مستحيل الكلام دا يحصل 😨💔..........

ام سليم :قولت العندي ......وبديك مهله تفكر .......ولارجع البت دي من محل جبتها .............

سليم مرق وبقول" كيف ....لالا مستحيل ........مابقدر اطعن جاسم .....لازم القي حل ...."......

سليم مشي لقي لارين نايمه في صدر جاسم .....وكان منظرهم كيوت ....

سليم طلع تلفونو وصورهم ..............وشال لارين من صدرو ....وهنا صحي جاسم ...... +

سليم :عزبتك صح ......

جاسم بنعاس:لالا....كنته بنوم فيها ونومته انا😅💔 ..........

سليم ابتسم وقال:كمل نومك جسومي .........

جاسم:جسومي في عينك😒...............

سليم ابتسم واتلفت عايز يمرق وقفو جاسم بي كلامو ........

جاسم:خالتو قالتو شنو في موضوع لارين .........

سليم في ن
👍5
اري بغرفه سليم لمح شيء ......قام رجع وهنا شاف لارين راكبه 😨في الكرسي الجنب البلكونه وبتعاين لي تحت😱💔جاسم صرخ:لارين...........

وهنا اتلفتت ومع لفتتها ....الكرسي اتهزه وقربت تقع ......بس في اللحظات الاخير مسكها جاسم ......

لارين من الخلعه بقت تبكي😭😭😭💔💔💔.........

جاسم حضنها وحاول يسكتها بس ابت تسكت .....قام ركبها العربيه وبقي لافي بيها......شويه كدا هدتت قام وقف جنب سوبر ماركت واشتري ليها شوكولاته🍫🍫🍫.....وهم راجعين فجاءه لارين اتفكت من يدو وجرت ...

جاسم :لارين .......

لارين مااشتغلت بيهو وجاريه عايزه تقطع الزلط 💔لانها لمحت فهد بالاتجاه التاني "........

جاسم بتلفت عايز يشوفها مشت بي وين .......وهنا لمحها عايزه تقطع الزلط 😱💔وهنا بقي يقول :لارين ...لاااااا ....اقيفي ......

لارين ماشه وبتحاول تلحق فهد ....وهنا جات شاحنه كبيره ......

جاسم صرخ بخلعه :لارين ....لاااااا ...وهو جاري .......

لارين مخلوعه وماعارفه تعمل شنو ......وشاحنه قربت منها ....ومع الخلعه قامت رقدت في الارض ........

الشاحنه جات ماشه فيها وهنا جاسم اول ماشف الشاحنه ماشه من فوقها كرعينو تقلت وبقي ماقادر يمش ........

جاسم في نفسو "ماتتت.....لاااااا ....لارين ......"

يتبع ................................
👍1
*#انقذته _فصار _زوجي(38)*
*الجزء _الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆✌🏻


جاسم اتحرك بي تقل .....شوي ووقع في الارض ....تاني وقف وهو بقول:لالااااا ماماتتت.....وبقي يعاين لي لارين اللسه راقد في الزلط .... بقي يحاول يحرك كرعينو بي سرعه .....لقايت ماوصل جنبها 😢ودموع في عيونو رفع لارين لي حضنو وقال:لارين😭💔ماتموتي .....وهنا حسي بي شيء حضنو من نصو....

جاسم في نفسو"😨انا بتخيل ....ولا ...."......ونزل عيونو لي لارين وقال بتردد :لارين ......وهنا لارين رفعت راسها ودموعها في عيونها قالت:داسم 😢💔خايفه .......

جاسم حضنها وقال:ماتخافي 😔انتي كويسه ......

لارين بي شهقات:عايزه ماما .....تالا.......

جاسم رفعها وبقي يعاين للناس الاتجمهرت فيهم ........

الراجل:ياولدي ...ان شاءلله البت كويسه وماعندها عوجه .......

جاسم:الحمدلله كويسه ....بس دخلته فيها خوفه ......

الراجل:الحمدلله......

شوي كدا جاسم مشي ......بس لارين لسه بتبكي .......

جاسم:لارين ماتبكي حبيبه .......

لارين:لالين خايفه😭×......لالين دايره ماما ....وبقت تبكي ......

جاسم اتكل علي العربيه وطلع تلفونو ......

جاسم في نفسو"كل مااحاول ابعد ....بلقي نفسي اقرب ".......

عند شفق

سلمي:😂مجنونه😂💔💔......

شفق:مااجن منك🌚💔.......

سلمي دايره تتكلم وهنا تلفون شفق دقه.........وهنا شفق ردت من غير ماتشوف دا منو ..........

شفق:الوو...........

اول ماجاها صوت جاسم :الو.......هنا شفق بقت تقول "دا صوت جاسم ....لالااا شكلي بتخيل "......

جاسم:شفق ......

شفق في نفسها"لالا مابتخيل دا جاسم 😨"

سلمي:شفق شردتي وين.......وقت ماردت عليها طوالي شالت التلفون وقالت:الوو

جاسم:شفق .....

سلمي:لالاااا انا ماشفق ....انا سلمي😅......

جاسم:اه😅......بس معليش قولي ليها تجي العنوان دا *سريع.......

سلمي باستغراب :اوكي .....

بعد جاسم غفل التلفون ..........

وهنا سلمي اتلفتت علي شفق وقالت بي حماس:يااااااا😍شكلو في اعتراف حيحصل ..ااااااااااااااا.........

شفق صحت من شرودها وقالت:يااا قديتي لي طبله اضاني😑💔مالك بتكوركي جنيتي 😒

سلمي مسكت شفق من كتفها وقالت:اااه ياقلبي😍........

شفق:سلمي بطلي عوارتك دي .....في شنو اتكلمي .....

سلمي اول ماقالت جاسم ...........هنا شفق اتزكرت جاسم وقالت:جاسم ........وينو تلفوني ......

سلمي رفعت ليها التلفون وقالت بابتسامه:روميو راجيك في ****


شفق:بطلي عواره😑💔..........

سلمي:هو قال كدا لما انتي سارحه باحلامك الورديه🐸💔شكلك كدا شطحتي لي بعيد🌚💔💔💔💔.....

شفق لبعت سلمي وقالت: مجنونه🐸....وانا زاتي مجنونه لاني قاعده معاك😑💔يلا باااااي.......

وقفت عايزه تمشي وهنا سلمي كوركت ليها:😂💔ماتتعزري بي ....قولي ماشه للحب🌚💔......وهنا شفق رفعت حجر شترتو بيها😂😂💔...

سلمي:خلاث ....خلاث .....اقطعي وشك بس😒💔💔.....

شفق ضحكت علي تعابير سلمي وقالت:بالجد مجنونه.....ومشت ......

شفق في نفسها"ياربي جاسم عايز مني شنو😕....مايكون ....واتزكرت لما اعترف ليها .....هزت راسها وقالت:لالاااا دا شنو 💔شكلو افكار سلمي المجنونه عشعشت في راسي .....خليني اصل واعرف عايز شنو"

وبي جاي .........

رجع فهد وعمار .................

فهد:وين شفق😕.......

عمار قعد وقال:تخلينا نطلع من بيوتنا وتمش 🌚💔اتصبر لي الحلبيه دي ....

فهد :مالم الحلب😒......

عمار بي ضحكه :انابيب غاز😂💔×وكضابيين ......

سلمي :سالتو ......وبقيتو تتشاكلوو😒.....

سلمي قالت كدا 😂💔وهم ولاشغالين بيها يتجارو ويتخابتو

سلمي:كأني ماقاعده اتكلم 🌚💔.....وبقت تعاين ليهم ...وشوي وصرخت بي صوت عالي :حراميا........وهنا عمار وفهد وقفو .....وبقو يعاينو لي سلمي البتأشر عليهم 😂💔وفجاءه الناس بقت جاريه وراهم ......

فهد وهو جاري وري عمار قال:انا كان كتلتها غلطان😤.....

عمار:كدي نطلع من دون كسور 🌚💔بعدين فكر اقتلها .........

عند شفق.......

اول ماوصلت شافت جاسم وهو حاضن لارين البتبكي بي هستريا😭....... +

وهنا شفق مشت عليهم بي خوف وقالت :جاسم لارين مالا.........وختت يدها علي لارين وشالتها .....وبقت تهدي فيها لحدي ماهدت .......

شفق وهي بتعاين لي لارين النايمه في رجولها قالت :جاسم ....

جاسم رفع راسو وعيونو محمره قال:نعم .....

شغق اتلفتت عليهو وهنا شافت عيونو المحمره ....وقالت بي خوف :😨×جاسم في شنو.......جاسم انت بتبكي .....قالت كدا وختت يدها في كتفو....

جاسم في نفسو "لالااااا مالازم اضعف 💔....شفق انتي ما لي "

نفض يد شفق وقف من سكات .....وشال لارين واتحرك ...........

شفق لحقتو وختت يدها في كتفو بي ورا وقالت:جاسم ....في شنو اتكلم.......

جاسم وقف وقال بي صوت مكسور :ماتقربي مني تاني ......

وهنا شفق وقفت مصدومه من نبرت صوتو 😨......وبقت تعاين ليهو وهو بختفي .......

شفق في
👍10
نفسها"جاسم مالو .......حاسه في شيء .....بس لارين لي كانت بالحاله دي "

وبي جاي

عمار متكل علي الحيطه وبحاول يتنفس بانتظام.... قال:المجنونه دي ماحاخليها 🐸💔.......

فهد قعد في الارض بي تعب وقال :دي مختله عديك 💔......اااخ رجولي ....

عمار عاين لي فهد وقعد يضحك😂😂😂

فهد:جنينا😒💔ولا شنو .......هسي البضحك شنو🌚💔.....

عمار وهو بضحك:😂💔عاين لي وشك محمر زي الطماطمه😂😂

فهد جدعو بي باقه كانت في الارض وقال:كما تعبان كان قتلتك😒هسي البضحك هنا شنو .......😒اصلو كلو من مجنونتك دي😤💔اتصبر لي ......

عند سليم

سليم في نفسو "رؤف الكلب دا اختفي وين ......والله كان لقيتو😤.....وشلت الارض بي رجلو وقال:حتموت لانك انت السبب في كل شيء.....

اول مادخل البيت لاقتو امو........

ام سليم :سليم كنته وين ......انت كويسه ........

سليم بي برود: انا ماكويس.....

ام سليم جات عليهو بي خوف وقالت:مالك .....حاسي بي شيء .....سليم اتكلم

سليم زحي من جنب امو وقال :ماحاكون كويس الا اشوف رؤف ميت.....قال كدا ومشي .......

ام سليم في نفسها "لالا دا شنو البفكر فيهو دا .......مستحيل يعمل كدا "

بعد شهر

ام شفق :واخيرا حاشوفك عروس😍يالله .....

شغق:ياامي دي خطوبه بس 😅.......

ام شفق :المهم😒يلا قومي ......مافي بت بتكون قاعده زيك كدا😒×يوم خطوبتها .....يلاقومي سريع ....

شفق:ياامي والله فترانه😭💔 خليني شويه واقوم ......

ام شفق قربت من السرير وقالت بي نبره صارمه:شفق....قومي ....

شفق:حاضره😢....قايمه ...قايمه ......

ام شفق مرقت ......وشويه كدا جات داخله سلمي .......

سلمي:😤عايزين يخطوبك وانا اخر زول يعرف 😤💔.......

شفق رفعت راسها وقالت:كنته عايزه اكلمك 😅......

STORY CONTINUES BELOW

سلمي شالت المخده وبقت تضرب فيها وتقول:متين .....اه .....متين ...بعد الخطوبه تتم 😤💔

شفق :سلمي وقفي قتلتيني .....معليش ....خلاث .....اااخ ....سلمي .....

سلمي قعده وجدعت المخده في وشها وقالت:عوالايق😒.....

شفق:😂زيك ..........ثم شنو الجابك من الصباح ......

سلمي بانفعال:الجابني شنو😤...........

شفق مشت عليها وحضنتها وقالت:اووه سلومتي😍.....

سلمي:😑فكيني ماشه .....لاسلومتك لابعرفك .......

شفق:كنته بهاظر معاك ......يخسي عليك تخليني براي في يوم زي دا 😭😭

سلمي:خلاث امسحي دموع التماسيح دي 😂💔...قاعده اصلا......لوبرضاك لو بدونو🌚💔.....

شفق ضجكت وقالت :كرامه ماف😂😂😂😂💔.....

سلمي:يكروك من شعرك ياحلبيه 😤اصبري لي.......وهنا شفق بقت جاريه وسلمي وراها 💔🌚.......

في مكان اخر

"يامجنون عايش حياتك😡....بعد ماخليتني هارب ....ماحاخليك تتهني بحياتك دي .......وبقي يتحرك في غرفه شوي وقف وقال:لقيتها .....وابتسم ابتسامه مخيفه .......... +

المساء🌚 الساعه7 .....في بيت ناس سليم ..........

ام سليم :يلا ياسليم اتاخرنا ........

سليم :دقايق انادي جاسم .......وطلع فوق لي غرفتو .......

سليم :جاسم ........

جاسم رفع راسو من تحت البطانيه وقال بي تعب :سليم مابقدر امشي معاكم ....

سليم قرب من السرير وقال:جاسم ماعلي انا😐عامل فيها عيان ....لالا دي ماايام المدرسه اشان تمثل انك عيان اشان تتسيب......

جاسم بي تعب:سليم ...انا ....

وهنا قاطعو سليم وقال:جاسم بطل مكابره😒.....انت بتحبها .....وطلع .....

جاسك في نفسو "لي حاسي بالمرض .....اووووف.....ياسليم انا تخليت عنها لانو سعادتها معاك انت......هي بتحبك انت ...."

عند شفق

شفق في نفسها "لي حاسه انو قراري دا ماصاح ......وبقت تتلفت ....وتقول:لي انا بفتش فيهو.....معقول انا بحبو ....لااااا......وهنا جات سلمي وقالت:يلا جاء وقت تلبيس الدبل تعالي .....

شفق:كويس ......

ومشت بتجاه سليم ........

ام شفق جابت الدبل .........والكل راجي شفق تلبسو اشان يصفقو ......

شفق رفعت الدبله ويدها بترجف لبستها لي سليم ....وهنا الكل صفق......بس من جاء دورها شفق الكهربه قطعت ....وشمو ريحت حريق ........

وهنا الناس بقت تتجارا لي برا ...........

وبي جاي

جاسم ماشي بي تعب وهو بقول في نفسو"لازم اقيف جنبو ".....شوي كدا ووصل جنب بيت ناس شفق .....وهنا شاف الناس ماسكه اخونها وامها بتبكي ....والبيت مولع 🔥......وهنا ماحسي بي رجولي ومشي بتجاه ام سليم وقال:خالتو في شنو ......

ام سليم بانهيار:شفق ....وسليم ...جوا ....

وهنا جرا بدون مايفكر ودخل في النار .......

وبي جاي

سليم ماسك شفق وبقول:قربنا نصل ......

شفق بي تعب وهي بتعاين شافت خيال جاسم بتحرك وسط النار

شفق في نفسها"شكلي بتخيلو حتي وانا بالحاله دي .....شكلو الحراره اثرت فيني"

شوي كدا وطلعو .........

ام شفق حضنتها وقالت :الحمدلله 😭.....وبقت تبكي .......

ام سايم جات بتجاهم وقالت :جاسم جوا ......

من قالت كدا شغق قامت بي خوف وقال
👍8
ت:خالتو انتي بتقولي في شنو.....

وهنا سليم اتحرك اشان يدخل .....بس النار لهبتو .....ورجع لي ورا ......

ام سليم مسكتو وقالت:سليم ...... مافي طريقه .....خلاث ....وبقت تبكي😭

وهنا شفق جرت ودخلت البيت......وفي لحظه دي كلهم صرخو شفق.......

عند جاسم .............

كان بتحرك وماقادر يشوف شيء بي سبب الدخان 💔بس متقدم .....

وهو ماشي سمع صوت بكي ..........مشي عليهو ....

وبجاي شفق بتتحرك وتكورك :جاسم .......جاسم .......ياجاسم ...بس ماسمعت رد .......

شفق في نفسها"لامستحيل😭جاسم مامات ....وبقت تبكي .....

وهي بتبكي سمعت صوت بقول:مجنونه.....مالك بتبكي ......

اتلفتت وقالت بين شهقاتها:انا بتخيل.........جاسم ياكريه ....حتي وانا كدا لءيم معاي😭💔انا بكرهك .....لي دخلته😭😭😭......

جاسم قرب منها وقال:غبيه😐انا حي مامته .......

شفق مسحت عيونها وعاينت ليهو.....كان واقف قريب منها.....وهنا حضنتو وقالت:غبي .....غبي......غبي.......غبي ......كان متي ....انا كان ....وهنا سكتتت........

جاسم :كان شنو........وقام ضحك😂💔

شفق مغيره الموضوع:ياااا ماوقت الضحك......خلينا نطلع .....

جاسم مسك يدها وقال :شفق كان طلعنا احياء .....مستحيل اخليك تاني ...

شفق اتوتر وقالت:يلااااااا

وهم ماشين جاسم نفسو ضاق وبقي يكح .....شويه ووقع .....شفق بقت ماشايفاه .....صرخت بهستريا :جاسم ....لارين ......وبقت تهبش لحدي مالقتو

شفق:جاسم😭.....جاسم فوق .....جاسم ...... +

جاسم فتح بتعب وقال:شفق انقذي لارين وخليني .......

شفق:مستحيل ......جاسم ....جاسم ماتغمض ....وبقت تبكي 😭💔.....

جاسم بي تعب:بتحبيني للدرجه دي ......

شفق:دا ماوقت غلاظتك ......

جاسم بابتسامه مكسوره:خليني اسمعها مره واحده قبل مااموت .....

شفق من ماقال كدا بقت تبكي بهستريا وتقول:جاسم ماحتموت.........جاسم حنطلع .....جاسم اصحي ........

جاسم بصوت متقطع :ش....ف....ق......

شفق:اااي ياجاسم بحبك .....جاسم فتح ........ااي انا بحبك 😭ارتحته ....يلا فتح عيونك ......

وبي جاي المطافي جات 🚒............

ام شفق جات علي واحد من الاطفاءيين وقالت بي تعب:بتي جوا .....عليك انقذه...وقبل ماتم كلامها اغمي عليها ...........

رفعو ام شفق .....وبي جاي الاطفاءيين بحاول يطفو في النار ........

الرجل 1:مااظن بتها تكون حيه

الرجل 2:مسكينه ....

وهم ماشين سمعو صوت متقطع .....

الرجل 2:سامع الانا سامعووووو.......

الرجل 1:ااي ....امكن ........يلا خلينا نشوف ....وتحركو بتجاه الصوت .....

الرجل 1:تعال .....لقيتها ........

شويه كدا طلعوهم كلهم .........وطوالي علي عربيات الاسعاف .......

شفق شايف بصوره ضبابيه ......

في نفسها"انا مته....لي ماقادره اتحرك ......"شويه وغمضت عيونها ......

بعد 5 ساعات×

ابو شفق :دكتور بتي كيفها .......

الدكتور:كويسه ....بس😔×......وقبل مايتم كلامو قاطعو ابو شفق وقال:الحمدلله ....الحمدلله .....وعاين ليهو وقال:ممكن اشوفها ....

الدكتور:اااي .....بس ...بتك💔......

ابو شفق:بتي مالا😨💔....

الدكتور:بتك ماحتقدر تمشي من تاني ........

ابو شفق بقي مصدوم ........

وبي جاي جاسم صحي.......واول مافتح لقي سليم في وشو .......

سليم :😊حمدلله علي سلامتك ......

وهنا جاسم اتزكر شفق وقال:شفق .....

سليم:شفق كويسه ......بس😔💔.........

جاسم مسك سليم بيدو السليمه وقال:شفق مالا .....اتكلم .....

سليم:شفق ماحتقدر تمشي من تاني .......

جاسم نزل يدو بي صدمه 😨💔.....وقلع الدرب من يدو .....ومااشتغل بي سليم البتكلم معاهو......وطلع ......

جاسم في نفسو "انا السبب ....مره تانيه 😭💔"

اول ماوصل جنب غرفه شفق اتردد يدخل .......قام رجع لي ورا وغير طريقو....

بعد اسبوع

سلمي:شفق ماتعملي كدا في نفسك ......😢شفق .....

شفق اتلغتت علي سلمي وقالت:انتو مابتغشوني 😢💔......

سلمي:نغشك في شنو .....

شفق دموعي جرت وقالت:جاسم مات.....وماعايزين توروني .....

سلمي:لالا عايش....

شفق:كذابه😭...........ماشه ليهو .........حاولت تتحرك وماقدرت.......وهنا بقت تبكي وتقول:نسيت انا ماحاقدر امشي 😭😭😭😭...

بي جاي في زول سمع كلامها .....واتحرك وهو بقول "الفبي😑....هي هسي محتاجه ليهو جنبها ....وهو ....اوووف"

شويه كدا ووصل للشقه ......فتح الباب بي قوه وقال:جاسم...

جاسم اتلفت وشكلو زي الزومبي ........

سليم قرب منو ومسكو من قميصو وقال:غبي😡.....دا شنو البتعمل فيهو دا ....عارف هي بتتعذب هسي ....وانت.......وقت قال كدا دفرو بي قوه واتلفت للجهه التاني .....

جاسم بي صوت مهزوز :انا ماقاعد اتعزب و انا السببب

سليم قرب منو وقال:بس تخليها كدا.....

جاسم بصراخ:ماقادر ....ماقادر.......كل مااشوفها بحس بالذنب اكثر.......وقعد في الارض وبقي يبكي😭😭2......

سليم قرب منو وضماهو وقال بصوت حنين:ماانت السبب....

جاسم وسط دموعو قال :انا
👍4
السبب وبقي يتزكر ........

فلاش باك 🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙

شفق بتحاول تقوم في جاسم وهنا وقعت في يدها قطعه مولعه ....واول مارفعت راسها😱شافت النجفه قربت تقع .....وهنا بقت تصحي فيهو بي خوف

شفق:جاسم 😨......جاسم .....جاسم ...اصحي .....

جاسم فتح عيونو وشايف مشوش ......وهنا شفق صرخت :ااااااااا

جاسم بي تعب:ش....ف....ق....

شفق والعرق مالي وشها ...ورغم التعب الفيها ........ابتسمت وقالت:جاسم ...انا ..... ماتمت كلامها اغمي عليها ......

اند فلاش باك 🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚🔚

جاسم في نفسو "هي حمتني ......انا السبب في الحصل دا😢💔.....لازم اصلح كل شيء "...... +

جاسم قشي دموعو واتحرك علي الباب ...........وسليم واقف متفاجا منو .....

عند شفق

شفق حاضنه سلمي و بتبكي وتقول:سلمي انا مابهمني مشيت ولالاا......😢💔سلمي انا بحبو...........سلمي انا مابقدر اعيش من دونو

سلمي بصوت حنين:ماتبكي ياشفق ...هو عايش.....

وهنا رفعت راسها ....ومع رفعتها شافت جاسم واقف جنب الباب .......

شفق بي صوت متقطع :ج....ا....س....م..

وهنا اتلفتت سلمي وقالت بتفاجا:جاسم .....

جاسم جاء بتجاه شفق ومسك يدها وقال ودموع في عيونو😢:شفق سامحيني اما السبب.....

شفق رفعت يدها التانيه ومسحت دموعو وقالت :المهم انت كويس😊×

رفع راسو وعيونو لسه مدمعه ........

شفق لفت راسها للجهه التانيه وحبت تغير الموضوع قالت :عايز تبكيني 😭💔وعيوني تتورم ....وبقت تمثل هي قاعده تبكي لحدي مابكت 😂💔.....ومن بين شهقاتها قالت :حسود .....

جاسم :مجنونه 😂

شفق اتلفتت عليهو وقالت:هسي البضحك شنو😭..بكيتني ......البسكتني شنو هسي......واستمرت بالبكي 😭.........

جاسم طلع خاتم وقال:تقبلي بي مجنونك ....يكون شريك حياتك ....

شفق اتصدمت😨×........بس سمعت صوت ابوها بقول :وافقي مابتلقي زيو....

سليم :جاسم مافي منو ....

سلمي:مجنون وانتي تمامت جنونو.....

شفق :موافقه.......

يتبع................
👍42
*#انقذته _فصار _زوجي(39 الأخيرة)*
*الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_غالم_اخر*😆✌🏻

الحصل لي كلوو.....كأنو مسلسل هندي😂💔لالادا فات المسلسلات الهنديه بمراحل😂💔......كانت اطول سنه في حياتي😂💔كلها اكشن واثاره😂💔بس الحمدلله مرت علي خير......بس ماعارفه لسه الاثر الخلتو فينا ماراح....

لي هسي جاسم مامطمن مع انو رؤف في سجن ....بس لسه خايف من عمايلو ...كل مره بحاول ان اقنعو بس😤بس مابقتنع ....مجنون وعنيد😂💔

بس الصراحه انا حامده ربي اني جيت السودان واتعرفت عليهو 😍 والحمدلله بعد الفتره دي قدرتا امشي.....مافي شيء بعيد من الله .....وهسي عندي تؤم بت ولد مشاغبين ومطلعين زيتي 😂💔بس بحبهم 😍....

وهنا سمعت جاسم بكورك :ياشفق .....تعالي اولادك ديل طلعو زيتي .....تعالي...

وهنا شفق غفلت المزكره الكانت بتكتب فيها وقالت :اصلا مابتقدر تعمل حاجه براك 😒.....جايه ...جايه ....

اول مانزلت شافت جاسم واقف في نص بينهم ......

تالا:مابخليك ياثليم .....بابا فكني .....

سليم:بابا فكني .......

شفق ضحكت وقالت :سليم ....تالا.....

وهنا وقفو كأنهم في الجيش 😂😂💔

جاسم عاين ليهم وقال:😒تخافو من امك ....وانا لي ساعه بنبح هنا 😑ولا كأني موجود 😤....الليله بوريكم ....وبقي جاري وراهم .....

شفق بقت تضحك😂😂

وبي جاي تالا جاريه وقربت تبكي:ثليم ماتخليني ..... ثليم بابا لحقني

سليم وقف ومسك يدها وبقو جارين .........

جاسم وقف وبقي يعاين ليهم وهم جارين سوا 😂💔ولا كانو قبل شويه كان بتشاكل ...........وهنا شفق جات .....

شفق بتحاول تكتم ضحكتها قالت :مالك خليتهم ....

جاسم:😒

شفق:ماتعاين لي كدا 😅براك خربتهم بي دلعك .....

جاسم عاين ليها وابتسم بي خبث .....وبقي يقرب منها ......

شفق وهي راجعه لي ورا....قالت بي ارتباك :جاسم ...الاولاد

جاسم :واذا ......وقام قرب اكثر .......

شفق بارتباك :جاسم .....سليم ...هنا ....

جاسم :واذا😏.....ماولدي وانتي امو ......

شفق:دا سليم one😷💔×.....

سليم:كل السنين دي ماشبعتو من بعض😒عيب عليكم😑....علي الاقل مافي السهله كدا 😂عندكم اوضه .....

جاسم زحي بارتباك ....وهنا شفق مشت هوا لي غرفتها.......

جاسم:😑دايما بتجي في لحظات الغلط .....

سليم جاء عليهو وخنقو من رقبتو وقال:لازم لازم😂😂

وبي جاي شفق ..........

ختت يدها في قلبها وقالت:غبي....بس بحبك .....

شويه كدا ورجعت تاني تكتب في مزكرتها ........

"رغم السنين دي كلها ماتغير 😍بس بحبو زي ماهو .....اصلا كما هو وقف معاي وشجعني ماكنته هسي واقفه علي رجولي ....حبيتو متين ماعارفه ......وكل مااسال نفسي السؤال دا مابقدر اجاوب عليهو....لاني فجاءه لقيت نفسي بحبو 😂💔.......طبعا يامزكرتي سلمي جابت بت 😍وسمتها علي 😍😍وحلاتي شفوقتي ...قطعه من ابوها عمار....الله يخليها ليهم .......اما القصير😢💔اشتقته ليهو 😭💔انبوبه الغازه....😂😂😂هسي كان سمعني جاسم حيزعل لانو غيور😅💔بس والله اشتقت ليهو😭😭😭😭😭هو رجع لسوريا من خلصنا .....ان شاءلله يكون كويس ...."

وهي بتكتب جاها اتصال.......

شفق:الوووو

فهد:شفق😱مالك بتبكي .......

شفق في نفسها"دا فهد ولا انا بتخيل .....ورجعت عاينت للرقم ولقتو دولي ....

شفق:ياقصير😭😭😭😭

فهد ضحك وقال:بعد السنين دي كلوا 😤 برضو انا القصير.....

شفق ابتسمت وقالت:قصير ...قصير...قصير.......وسكتت حبه وقالت:مشتاقين يافهد😍.....

فهد:بالاكثر😍......والله اشتقته ليكم ....وحابي ارجع السودان تاني ....بس امي مابقدر اخليها هنا براها ....وهي ماحتقبل تطلع برا سوريا ......

شفق:مامشكله ....المهم انت كويس ....

فهد:شفق

شفق:نعم

فهد :لارين كيفها .....

شفق بحزن:لارين رافضه تتقبل فكره انا متزوجه جاسم ماسليم 💔......

فهد:مع الوقت حتفهم

شفق ابتسمت وقالت:ان شاءلله ....

شوي كدا وغفلت التلفون ورجعو لي مزكرتها ....

"شفتي يامزكرتي 😂💔نزكر القط يجي ينط .....بالجد اشتقت ليهو القصير دا ....الحمدلله انو كل شيء بقي احسن ...بس مزعلاني لارين .....بقت مكتءبه ومابتتكلم كتير.....يحليلها ..........اصلا في اسرار كتيره في قصتنا دي ...والاحداث الحصلت جزء من الاسرار الاتكشفت ......

وغفلت مزكرتها ووقفت جنب الشباك......شوي كدا وحست بي يدين حول خصرها ..........وهنا اتلفت ....

شفق:جاسم

جاسم:😑لالاخيالو

شفق:ياااا جاسم بطل ......

جاسم فكها وقال:لما مانكون رومانسين تشتكي😒...ولما نكون ...اااخ الحمدلله🐸💔×حاسي نفسي متزوجه مجنونه جايه من المصح....

شفق رفعت شبشبها وقالت : انا مجنونه ...... كويس بوريك الجنون كيف .... +

وبقت ساكاهو لاحدي مااتعترت ووقعت فيهو........

وهنا بقو يعاينولي بعض 😂💔بس كسر اللحظه الرومانسيه جاسم :ااااخ💔هرستيني ....قومي .....بتاكلي شنو اليامات دي ....

شفق وقفت وصاره وشها :باكل سم😒💔.......بس عايزه تطلع كدا ....مسكها من يدها وقال:قلبي انا 😍ماتزعلي.....كتته بل
👍9
طف الجوو.....

شفق:تلطف شنو😒😒💔×انت كهربته الجوو....

جاسم بابتسامه خبيثه :خفته اتهور....بقي يقرب منها ....

شفق فهمتو قاصد شنو......وشها حمر من الخجل .....وجرت لي برا 😂💔...

جاسم بقي يضحك😂😂😂

جاسم في نفسو"رغم السنين لسه ماتغيرتي😂💔وبتخجلي من حاجات دي😂ههههه......وابتسم ابتسامه شريره وقال:نشوف الليله حتهربي مني وين ...

واتحرك لاحق شفق ...............

تمت...........
👍4
📖 اذا انتهيت من قراءه الروايه اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #مائه لايك سوف نقوم بتنزيل روايه #جديده
👍1