رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.66K photos
14 videos
2 files
2.71K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
شرطة و المستشفيات )،!
بعد ما قرر انه يفتش امنيات ، اول خطوة سواها ، مشى بحث في رحلات شهر أبريل عن امنيات عبدالله ، و ما لقى اي معلومات عنها خصوصا انه ما كان قادر يعرف وجهة امنيات على ياتو بلد حسب فهمو او فهمهم كلهم ! لمن دخل جواهو شك ! كان لازم يلجأ لي طرف تاني يقدر يساعده ! و عمل دا بي اتصال صغير :
الووو
عاطف ! عديل كداااا
ايوا عاطف عديل كداا ، الخبر شنوو؟
والله يا مان كله تمام !
احمد !! رايك شنو لو امنيات رجعت ؟
اطرانا خير بالله مع احترامي ليك !
مع احترامك لي ! انا الغريب منكم و انت ولد عمها عبداللطيف ! اقرب ليك مني !
اممم عرفتها في ياتو بلد ؟
لا !
طيب ترجع كيف ولا قصدك شنو انت ؟
ما بقدر قبل اعرف اذا كنت راجل اقدر اعتمد عليهو ولالا !
—قول كلامك !!
عايزك تقلب لي غرفة امنيات فوق تحت تتأكد لي من الجواز حقها اللي كان عملتو ليها عشان شهر العسل ! عايز اعرف موجود ولالا !
وانت ياداب جاي تفتش مالك ؟
عارفني بحبها قدر شنو و غير كدا عمتك فاطمة طلبتني قبل كدا و ما رديت ليها خبر لحد يوم الليله و محرج منها لاني ما قدرت اتوصل لي حاجة !
انحنا مرتاحين ياخوي مالك داير تجيب لينا المشاكل عليك الله !
ماتخاف ! بالعكس حأريحك بس انت ساعدني و حأبسطك يا مان ! قلته شنو ؟
زيت ! اديني ساعه كدا و برجع ليك !!
ظررريف منتظرك !!

بالنسبة لينا #الجزيرة

فاتو #أسبوعين على الحصل دا ! حاجات كتيرة اتوقعتها تحصل ما حصلت ! اهل غاده ما جو ابداً طول المدة دي ! و يوسف منطوي و بعيد عن الكل ما بيتكلم و ما بينشاف ! كانت بتجي اوقات ، عادي يومين ورا بعض ما كنت بلاقيهو ! البيت كان في حالة كآبة ما معروفه اسبابها !!
لحد مافي يوم عبير جاتني ، قالت لي :
الوضع غريب في بيتنا ! حتى يوسف اخوي عمري ما شفتو كدا ! يعني يا امنيه مافي بيناتهم قصة حب هو وغاده عشان يكتئب كدا ! و المحيرني مدام هو بيحبها وداها بيت اهلها ليه ؟؟ طيب لو م دايراها ما طلقها ليه !؟؟؟؟
يمكن منتظرني اتذكر او اهلي يظهرو عشان انا امشي و يجيبها ! في النهايه مرتو مهما حصلت بيناتهم مشاكل !
امنيه !!! هو بالجد ممكن يجي يوم و تمشي تخليني !؟ لالالا مستحيل انا لو اهلك ظهروا انا ما موافقه والله بكلمهم عديل ، وريتك من اسي انتِ بقيتي اختي خلاص بس لكن ما عارفه اختي الكبيرة ولا الصغيره هههههه!
هههه انتِ صغيرونة شكلك ، فا انا الكبيرة !
__هه لا انا الكبيرة انتِ قصيرة انا اطول منك !!
بقينا في لا انا اكبر و لا انتي اكبر لمن بقينا نهظر و نتضارب بالمخدات و اصواتنا بقت عاليه !!!
لي لحظه انا نظري وقف اتجاه الباب و جمدت مكاني و رافعه المخده لا قادرة انزلها لا قادرة اضرب بيها عبير ! بقيت بقول بصوت واطي شديد ! "يوسف " !!!!!
ما بعرف واقف من متين حرفياً سرحان فيني و بيعاين لي بطريقه غريبه يعني حتى بعد ما انتبه لي اني شفتو ، اتخيلو ما رمش و فضل زي ما هو واقف دقيقه يمكن بعد ما شفتو !!
عبير : يوسف !! (اتلفتت عاينت ليهو ) يوسف !! مالك واقف كدا في حاجة ؟؟
يوسف : (حرك نظرو مني و بقى بمسح في راسو ) قال لي امنيه ! بكرة حنسافر الخرطوم اعملي حسابك !!؟
امنيه : وقفت على حيلي ! و حرفياً بقيت بخاف اسألو او اقول ليهو حاجة !
عبير : الخرطوم ليه يا يوسف ؟؟؟
يوسف : فات شهر و شايف ان مراجعة الدكتور مهمه بعد كدا ...و مشى !!!
امنيه : ( قعدت في السرير بي ضيق شديد ) !!
عبير : مالك اتضايقتي كدا ، لو ما دايرة تمشي كلميهو لو حاسه نفسك احسن !
امنيه : لا بمشي !
عبير : طيب مالك ؟
امنيه : مش قلت ليكي ان يوسف منتظرني اتذكر عشان اعرف اهلي و امشي منكم ! فعلاً قعدت معاكم كتير انا يا عبير ! اصعب حاجة احساس الحمل دا !!
عبير : انتي غبيه ! اوففففففف ويوسف زاتو غبي !غاده غاده غاده ! عاملين ليها قومة و قعده على شنو بس انا نفسي افهم !
فجأة سمعنا صوت خالتي عاشه بتضحك براها برا في الهول !! طلعنا انا و عبير جمب باب الغرفه !
بنعاين ليها ، و هي بتطلع في توبها عشان تقعد ! و يوسف جا من الحوش ماسك البشكير في يده ! و معاهو عوض و تقريبا فتح ليهو بهناك. !
عبير من شافت عوض اتكشمت وصلحت الطرحه و قالت لي امها :
عبير : ضحكينا معاك !
يوسف : !!!!
عوض :عشوشة اتشفرتي انتِ كمان ولا شنو ههه
امنية : ضحكة دايمة يارب !
ردت لينا : ههه بتي الليله جاها عريس عاد كيفن ما اضحك !! عريس السرور يا يمه !
عبير : (وشها اتكرفس طوالي و دخلت لي جوا )
يوسف : والله ماشاءالله ! و كلموك انتِ يا امي و انا الراجل ما يكلموني ولا يكلمو خالها بكري !!
عوض : عريس !!! و انت هووووي يكلموك لشنو وانا في ! و دا منو يا عمتي قسم بالله اجيب رقبتو دي في يدي و اجي ماشي !
يوسف : انت وليها ولا انا كمان حنتشاكل في دي !
عوض : يا زوووول هوي ! اسمعي يا عمتي ما عندنا بنات للعرس وحاة الله بكتلوو انا الجنى دا !
خاله عاشه : اجي !! هو انت عارفو منو الجنى دا و تكتلو لي
👍2