رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.65K photos
14 videos
2 files
2.7K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
#ذات_عناق_11

قال لي وقلقته وجيت عشان اتطمن عليك،سكتتهه مسافهه وانا على وشي علامات الاستغراب قلته ليهو شنو شنو كدة عيد القُلتو دة تاني؟قال لي قلقتهه ورجولي ساقتني وجابتني ليك مالك مستغربه؟
قربته منو ووقفته على امشاط رجولي وختيت يدي في جبهتو قلته ليهو انت محموم؟زح مني خطوتين لي ورا وقال لي طيب مع السلامهه🙂 اتبفت على عربيتو مسكتو قلته ليهو بهظر ي اهبل😹😹😹😹😹😹شي طبيعي اني استغرب وماهر الزيني المنفسن بحالو بقول كدة يعني اكيد شي غريب وغريب جداً بقيت بتحس كمان ي سلام ياخ😹😹😹😹مسح وشو بي يدو وقال لي دة مدح بما يشبه الذم صح ولا العكس؟قلته ليهو اعتبرو ضرب تحت الحزام🙆🏃قعد يضحك وقال لي ع فكرة والله صدفهه بس لقيت نفسي عندي شغل قريب من هنا قلته اعدي عليك قبل م امشي عليهو وكدة دي كل الحكايهه،قلته ليهو يعني م جاي علشاني؟احزنني،احزنني جداً ي زيني💔قال لي بلا احزنني معاك اجي عشانك لشنو ي بت م كفايه وجع الراس العاملاه لي في حياتنا لمن اجي افتشك كمان ي بت انتي هبلهه؟😹💔قلته ليهو وااااو انا عامله ليك وجع راس في حياتك وجاي تقول لي الكلام دة في اول يوم لي في الجامعه؟شكراً ي باشا،ربعته ليهو يدي وكرفسته وشي وانا ساكته،وهو بضحك،قال لي زعلتي؟ هي ي غبيهه،قلته ليهو م تتكلم معي يلا،عفصني في رجلي بي جزمتو وقال لي كدة ارفعي راسك دة وريني زعلتي كيف؟اول م عمل كدة صرخته في وشو وقلته ليهو الجزمه الجزمه ي ثقيل وطلعته برجولي في جزمتو،قال لي خلاص انتي بكدة ضيعتي علي اُم المشوار،قلته ليهو انت البديت😒قال لي طيب اها احكي لي كدهه،قلاه ليهو شنوووو؟قال لي الجو جوة كيف،قلته ليهو م عارفهه😔قال لي كيف؟قلته ليهو يخخخخ م فاهمة شي اسأل منو خايفه يعملو معي حركاتهم البايخه البعملوها في الطلبه ديك💔قال لي خايفه يبرلموك😹😹😹قلته ليهو ااااي😔💔قال لي والله ي شهد جا اليوم الشفتك فيهو كدة يعني البشوف شفتنتك في المدرسه م يشوفك هنا😹😹😹😹💔قلته ليهو ماهر انقلع من وشي💅💔قال لي طيب طيب اصلاً انا ماشي وم فاضي اساساً ،وعلى فكرة ،قلته ليهو خلي افكارك لنفسك،قال لي غمضي عيونك دقيقه،قلته ليهو نووووو،قال لي يلا غمضي عيونك م حتخسري شي يلا😒💔قلته ليهو طيب اها،سمعته صوت باب العربيه بتفتح وهو بقول لي م تفتحي عيونك ي سجم،شايفه بقيت اقول ي سجم زيك والله انتي ي شهد م بتعلمي زول شي نافع نهائي💔قلته ليهو يخخخ م ترقي وتصرف عربي كتير انجز،شويه كدة قال لي افتحي عيونك ،فتحتهم لقيتو جايب سلهه اكل كامله مكملهه تفتح النفس وبعلي ،دخل يديهو في جيوبو وقال لي وانا في الطريق خطر على بالي اني ماشي لي كائن بحب الشاورما والاقاشي وبحب البيبسي وعصير الفراوله وفي نفس الوقت منفسن وعندو انفصام في الشخصيهه م بقدر اضمن مزاجو حيقع على اي واحد فيهم وعلى العليهو برلوم ف شنو اختصرته على نفسي عناء التفكير وجبتهم ليهو كلهم😁قلته ليهو زي الكأنو بتتكلم عن نفسك صح🤔 قال لي عارفك غبيهه بس م اتوقعته تكوني بالدرجه اللي تخليك م عارفه وصف نفسك🌚 قلته ليهو خليك من دة كلو حنتفاهم فيهو بعدين اسي انا حأكل وين ؟قال لي قصدك نحن نحن ي شهد من باب الزوق كدة وضر اللوم ساي مفروض تكون نحن م انا😒🔫،قلته ليهو م فرقت اها؟قال لي جوة العربيه طبعاً،قلته ليهو حتشيل الاكل دة كلو في رجولك؟قال لي حأشيلو اوزعو في الشارع ي شهد من الاخر اصلاً انا زمني خلاص جا مفروض اقطع وشي منك،قلته ليهو خلاص دقيقه انا عندي فكرة،شلته مناديل من العربيه وجيت مسحته مقدمه العربيه بالمناديل نضيف حتى جيت حاولته اطلع ،م قدرته قلته ليهو جيب يدك،قال لي بتسوي في شنو انتي؟قلته ليهو جيب يدك بس،قال لي وربي انتي مجنونهه رسمي ساعدني في اني اركب فوق العربيه والناس بتعاين لينا وهو متحسس😹💔قال لي بتدخلينا في حتات ضيقهه كدة ليه الدنيا صباح؟ قلته ليهو مالنا بنعمل في شي غلط؟اسمع جيب الأكل خلينا ناكل يخخخخ علشان نتخارج،قال لي البسمعك بقول منتظراك محاضرات جوة يخ انتي القاعه م عرفتي شارعها بوين ها😹قلته ليهو جيب الاكل🙂الاكل🙂قال لي طيب اجيب ليك الشاورما ولا الاقاشي؟قلته ليهو امممم جيب الشاورما،لا جيب الاقاشي،لا جيب الشاورما،حمر لي عيونو ،قلته ليهو خلاص جيبهم الاتنين🙆😹💔قال لي والله البسمعك بقول برميل متحرك وانتي حاجه حتهه كدة😹💔قلته ليهو حيوان😒جاب الاكل ختاهو فوق للعربيه جمبي قلته ليهو والعصير والبيبسي والعصير والبيبسي خلاص جيبهم هم كمان ال2😔💔قال لي لا م هو انا م حاجيبهم وانتي بتقلي ادبك كدة لو عايزاهم انزلي جيبيهم براك ،قلته ليهو يخخ قعدتي سمحه م حأقدر اطلع التاني والناس حتعاين لينا اكتر ناولني ليهم بس،😢💔جابهم من العربيه وجا فتحته الاكل قلته ليهو ي سلاااااام اخخخخ ريحه الشاورما تفتح النفس دقيقهه ال 2...قاطعني وقال لي فراخ ال2اي💅قلته ليهو انت منتاز انت امتز زول يلا😹شلته قطعه فطيرة دخلتها في خشمي قلاه ليهو ي سلاااام يخخخخخ كدة ي دوب الواحد نفسو اتفتحت للجامعه اس
👍102
مع في طريقهه تعمل كدة كل يوم؟قال لي يعني اصطبح بوشك كل يوم؟رفعته ليهو راسي وقلته ليهو ومالو وشي عيبو لي في سطر؟😒شلته الكاتشب عايزة افتحو طار ليهو في قميصو🤭 فضلته ساكته وبعاين ليهو الحمدلله هو م انتبه ليهو وانا عملته رايحهه لو نبهتو حيموتني 😹💔هو م اكل كتير بالكتير قطعتين فطيرة شاورما ووقف واكتفى بعلبهه البيبسي بتاعتو،اما انا موال يفتح موال وباكل،شويه كدة جو اطفال فاقدي السند البغسلو العربات ديل وكدة،قلته ليهم ي حلوين تعالو،واحد قال لي نحن؟قلته ليهم اي جو جارين فاكريني بناديهم يغسلو العربيه وكدة،قلته ليهم اتفضلو السله دي فيها فطور شيلوها واقعدو على جنب واكلو طيب؟قالو لي طيب مديتها ليهم ،قلته ليهم والعصير برضو شيلوه معاكم بس جيبو دي وشلته علبه البيبسي،قالو لي شكراً،قلته ليهم العفوو ي حلوين😍انتبهته لقيت ماهر بعاين لي،قلته ليهو مالك اصدمني وقول لي جعان؟عمل نفسو بعاين في ساعتو وقال لي لا يلا انزلي عشان تظخلي الجامعه انا ماشي،قلته ليهو والله لو م شربتهه بيبسيني م نازلهه😒قال لي يعني وقفت على البيبيسي م انا منتظرك عندك ساعه اشربيهو جوة،قلته ليهو نووووووووو،قال ي ربي ي إلهي انا كان مالي ومال الهبل دهه؟طيب استعجلي اشربي بسرعه،فتحته البيبسي واخدته ننو رشفه وعملته ليهو حركات بي وشي قلته ليهو عارف ي ماهر البيبسي دة م بنزل في المعدة بنزل في القلب،غمض عيونو بي ضيق وقال لي شهد انجزي،قلته ليهو انجز يعني اشربو بمناخري ؟😒طبق لي يدينو ووشو عليهو علامات الغيظ قال لي اوكيه اخدي راحتك.بس اكتر من 5دقايق حاركب العربيه واسوقها وبرميك في اقرب مكان وهطلع بفوق ليك🙂قلته ليهو خُفتهه خُفتهه وانا بضحكك😂💔جراني نزلني وقال لي يلا انا زاتي غلطان وال5دقايق زاتها كتيرة عليك ،قلته ليهو تاني لو حتزلني م تجيني🙂قال لي اصلاً منو الحيجيك تاني؟م شافعهه طلعهه نهائي،قلته ليهو شفاعهه الما تلم فيها نننننننننننننننننننننننننننننننننننننن😒قال لي طيب دقيقهه،رجع دخل جوة العربيهه وجا طالع مدة لي حاجهه كدة باللون الأسود حجمها بحجم اللابتوب او اقل زي الفايل بس بتاع قماش وفيها تسطيرات كدة كتيرة من كذا لون بس ارضيتو سواء قال لي اتفضلي،قلته ليهو دة شنوووو؟قال لي الزول لما يقولو ليه اتفضل بتفضل م بسال،شلتو منو لقيتو بالفعل فايل بتاع قماش فيهو سوسته فتحها لقيت جواهو دفتر لونو اسود كبيييير بلمع كدهه مربوطهه عليهو قطع 3شوكلاتهه بي فيونكهه وربطهه بتاعه اقلام برضو مربوطهه بي فيونكهه ومحفظهه باللون الزهري شكلها رهييييييييب خرافي عديل ،قلته ليهو ديل حقاتي؟😳قال لي لا والله ي شهد م حقاتك جوك بالغلط عايز يشيلهم زحيت منو قلته ليهو بحماس بجد حقاتي؟😍😍😍😍😍😍😍😍😍واااااي ي الزيني اريتك ولادة النسوان كلها😍لما قلته كدة قعد يضحك قال لي قلبتي حبوبه خلاص؟قلته ليهو م قادرة اصدق😍😍😍😍😍😍😍😂💔حبوبهه في عينك ي سجم😂💔بعد مسااافهه قال لي اهااا نسيت رجع للعربيه تاني وجا طالع شايل باتلز بتاع مويهه في يدو برضو باللون الاسود قال لي دي تابعهه ليك،قلته ليهو لا دقيقهه اصدق!؟انت ماهر ولا خيالو ولا شيطان متنكر على

بقى ساكت وبعاين لي،قلته ليهو بهظر بجد م عارفه اقول ليك شنو حرفياٌ دي اظبط سبرايز ممكن تحصل مع برلوم في يوم زي دة😢💔قال لي رغم جنونك وهبالتك دة م ينفي انك زوله تستاهلي وبس يعني💛قلته ليهو اكذب عليك م كنت متوقعه حاجه زي دي على وجه التحديد منك انت🙈🙆قال لي اي اي م تتعودي اساساً🙂قلته ليهو طيب اصلاً عارفاك سجم ساي😂😂😂😂😂💔قال لي يلا على الجامعه قلته ليهو هئهه،قال لي شنو هو الهئهه؟قلته ليهو ارح معي،قال بي اناااااااااااا؟قلته ليهو م ممكن تعمل دة كلو وتخليني ادخل براي ويبرلموني م انت شفت وقريت جامعه قبل كدة وعارف الفيها😔💔قال لي ي زوله م تكتلي لي حيلك وتعملي لي حركاتك دي م بدخل معاك انا اصلاً م عارف الجابني ليك شنو كنت مشيت مشواري ورجعته شغلي قبيل،قعدته احنس قيهو واتلايق وحلفته م اتحرك لو م مشى معي لغايه م خلاص زهج وجاتنو مكالمات حتى اقتنع قال لي قدامي يلا بسرعه،مشيت قدامو قلته بيهو امسك الباتلز دي اصلح طرحتي،مسكها لما وصلنا مدخل الجامعه طلعته ليهم الإيصال قالو لي ادخلي ماهر عايز يرجع قلته ليهو هي انت ماشي وين مخليني ادخل براي؟بقى يعاين لي والامن يعاينو لينا،ماهر قال لي مش قلتي يوصلوك ووصلتك تاني عايزة شنو؟قلته بيهو بس انا م عايزة توصلني هنا انا عايزاك تدخل معي جوة 😭💔قال لي شهد بطلي هبل،واحد ة من الفي الامن قالت ليهو انت طالب هنا؟قال ليها لا،واحد راجل سألو قال ليهو دي اختك؟ماهر عاين لي و قال ليهو اي،المرة قالت ليهو برلومه صح؟اسي ابوك وصلها،ماهر قال ليها اي بس متجرسهه وعامله لينا جوطهه، المرة قالت لي مجالك شنو انتي؟قلته ليها هندسه اتصالات،قالت لي طيب المخوفك شنو قبل كدة م قريتي مدرسه؟هزيت ليها راسي بمعنى ايوا،قالت لي بس ماف شي بخوف ادخلي وشوفي قسمك بي وين وادخلي قاعتك بدون حر
👍87
كات بنات يلا ممنوع منعاٌ باتاً زول يدخل الجامعه وهو م بقرا فيها ف م حنقدر ندخل معاك اخوك وبعدين اكيد هم كل يوم م حيجيبوك ويدخلوك الجامعه لازم تتعودي تعتمدي على نفسك انتي زوله كبيرة،ماهر عاين لي ورفع لي حاجبو وانا بعاين ليه بكسرة خاطر كدة،قال لي يلا ادخلي وانا لسسه بعاين ليه بزعل كدة وبؤس،الراجل قال ليهو شكلها اختك عنيدة والخوف متملكها،ماهر قال بيهو طيب ممكن تخليني ادخل معاها 10دقايق بس؟سكتو وبقو يعاينو لبعض،قال ليهو م بتأخر وعشان أأكد ليك اتفضل هاك دة مفتاح عربيتي خليهو معاك ك ضمان ،المرة قالت والله برالمه اخر زمن البنعرفهم كانو بجو بكل الحماس الفي الدنيا دي لكن شكلو دة اصدار جديد من البرالمهه،واحد كان متابع بصمت الحاصل دة قال بي ماهر طيب جيب المفتاح نحن حنخليك تدخل بس م حنديك اكتر من 10دقايق توصلها وتجي راجع ،ماهر قال ليهو تمام ابشر،اداهو المفتاح وقال ليهو طيب معليش ممكن اعرف قسم هندسه الاتصالات دة بوين؟واحد منهم قال بيهو تعال لانو لو وصفنا ليك م هتعرف بالفعل مشى قدامنا ونحن وراهو وماهر زهجان بالجد عاينته ليهو قلته ليهو شايفها كبيرة كيف الجامعه؟قال لي شهد ولا حرف م اسمعو لغايه م نصل،وصلنا مكان كدة الراجل قال لينا شوفتو السلم دة؟اطلعو الطابق التاني واسالو عن القاعه رقم...طلعنا بالفعل والجامعه كانت جوطه وصلنا وماهر سأل طبعاً انا ساكته وصفوها لينا مشينا عليها لما وصلنا لقينا فيها ناس او ملانه نوعاً ما بس ماف دكتور فيها قال لي يلا ادخلي،قلته ليهو حتمشي؟قال لي لا ادخل ادرسكم يعني؟م تدخلي ي شهد وبطلي حركات خليني اتخارج،قلته ليهو طيب باي قال لي يلا سلام،وجاتو مكالمه على طول رد وقال اي ي حبيب قريب عليك قريب هههههه واتحرك وانا فضلته واقفه بعاين ليهو لغاااايهه م اختفى،دخلته القاعه واقرب بينش لقيتو قعدتهه فيهو وختيت حجاتي جمبي ومسكته تلفوني بعد 15دقيقهه كدة رجعتهه اتصلته عليهو بعد مسافهه حتى رد قال لي بنفاذ صبر لي ي شهد خير،قلته ليهو اتحركتهه؟قال لي ايوة،قلته ليهو طيب عايزة اعترف ليك بحاجهه،قال لي قولي،قلته ليهو امممممممممم،قال لي سايق انا انجزي،قلته ليهو قبيل وانا بفتح في الكاتشب جزء منو طار في قميصك لو ماشي مقابلهه مهما حاول راجع قميصك و...قبل م اتم كلامي لقيتو قفل الخط في وشي...
...

...
اكتر خطوة حسيت نفسي عملتها بطريقه إنفعاليهه هي مشيتي لي شهد في اول يوم ليها في الجامعه،لقيت انو لازم امشي ليها لأنها كانت نيرفز شديد رغم اني م عارف كيف انا عملته كدة بس فجاة من بالليل لقيت نفسي بفكر شنو الشي المختلف الممكن اعملو ليها يخفف عنها التوتر والخوف الداخله فيهو دة؟بعد قعدة مع نفسي واستعانه بكذا نفر من شويه الناس البعرفهم وبعد طعمجه وتشغيلات ادوني مقترحات لحجات ممكن تساعدها طبعاً انا ك زول م لي في حجات البنات ولا افكارهم ولا الحجات البميلو ليها كان لازم استعين بي فيمنست او زول من اصحابي خبير في امور البنات ف كان الخيار الاول هو زياد صحبي ف هو صراحه يعني طلع خبرهه خبره وم خيب ظني ابداً،بعد م طلعت منها حسيت بنفسي بقيت ميال لعاطفتي شديد يعني حاسي بنفسي م انا يعني انا كائن حتى امو م حصل يوم رفع سماعه التلفون وهناها في مناسبه او غيرو ف كيف شهد قدرت تاخد المكانه دي عندي وتخليني افكر فيها واراعي ليها من غير اي ابجديات واضحهه،يعني هل انا ماشي اكون انسان مختلف عن الكائن الانا بعرفو ؟ولا هي وجودها في حياتي مختلف عن الباقين؟ولا الحاصل شنو بالظبط؟..

...
حقيقةً م بقدر احساسي بالعملو ماهر اليوم ،هو حرفياً Make my dayرغم كل التوتر والخوف الانا كنت فيهو قدر بطريقه ما وغير مباشرة انو يمتص الحاجه دي ويغير لي مجرى يومي كلو ف بقى اكسبتبول نوعاً ما ،عديت اليوم في القاعه اخدنا محاضرة واحدة واصلاً كانت عبارة عن تعارف وكائن كدة بتظارف قدامنا،بعد م خلصنا على طول اتصلته على بابا علشان يجي ياخدني قال لي طيب بعد اكتر من نص ساعه رجع اتصل علي قال لي اطلبي ترحال جيتي ليك صعبه،قلته ليهو بدينا من اسي ي بابا؟قال لي كدة اطلبي ترحال خلي يرجعك البيت لما ارجع بحاول اظبط ليك موضوع ترحيل،قلته ليهو مستحيل اركب ترحيل انا زوله في الجامعه تعملو لي ترحيل زي الشافعهه😭💔قال لي كدة ارجعي البيت لما اجي نتفاهم ولما يجيك وتتحركو اتصلي علي تمام؟قلته ليهو طيب،بالفعل طلبتو وجا ،اتصلته على بابا قلته ليهو خلاص انا متحركه،قال لي تمام،وصلته البيت ماما اظنها كانت منتظراني،خلتني ارتاح شويه وجهزت لي عصير واكل وكدة وشبكتني اها كيف يومك و...حكيت ليها كل تفاصيل اليوم حتى جيه ماهر والعملو والحجات الجابها لي و..م خليت ليها شي م حكيتو ليها،قالت لي ايوااااا ماااااااهر،يعني عايزة تقنعيني انو م مخططين لي كدة انتو الاتنين؟قلته ليها ماما هي سبرايز كيف انا هكون على علم بيها؟قالت لي خلاص طيب لكن عاد ماهر دة كان اتقدم ليك عرسي ي بتي دة راجل المنى😂💛قلته ليها منى ولا سعاد ها ها ها ماما تاني م تتظارفي معي
👍122
كدة انا وماهر مجرد اصحاب ا ص ح ا ب وبس وبس وبس والبتفكري فيهو عمرو م حيحصل ،قالت لي اها نستنا ونشوف الزمن بورينا العمرو م حيحصل دة حيحصل كيف؟
قلته ليها جري معاك الباب ي ماما ،قالت لي بكرة عندك جامعه؟قلته ليها م عارفهه والله💔 نومتي دي م صحيت الا اليوم التاني،عدة الايام ورفضته موضوع الترحيل نهائي ف شنو بقو متداولين فيني مرة بابا يوصلني،مرة ماما،ومرة منذر وطبعاً منذر بكون اسوا يوم علشان بنتشاكل على طول في الشارع،يوم قررتهه إني ارجع بالمواصلات وطبعاً علاقتي مع الدفعهه زيرو، م داخله في اي زول ولا بتكلم مع زول وحتى لو اتكلمت م بكتر من كلمتين او تلاتهه،معظم الوقت بكون ماسكه تلفوني ي اما بتكلم مع ماهر بقى حافظني عديل وبقول بيهو خليك فاتح الشبكه طول اليوم علشان امسك بيك زمن ،اها اليوم دة بعد م طلعته م عارفه اركب مواصلات شنو طبعاً وانا زوله م لي في المواصلات يعني م قاعدة اركبها عديل م بتزكر اني ركبتها مرة، مشيت على الزلط لقيت ناس واقفين وقفته معاهم وبعد اكتر من نص ساعه جات عربيه الناس ركبته معاهم بعد م ركبته في مرة راكبه جمبي وشكلها اخلاقها في مناخرها بعد تردد قلته ليها ي خالتو العربيه دي ماشه وين؟قالت لي العربي،شويه كدة الزول البيخلص القروش طقطق ،طلعته ليهو القروش فجأة واحد قال ليهو الراكب بكم؟قال ليهو ب10جنيه ،قال ليهو ليييه عشرة ي حبيب من هنا للعربي راكب حافله ولا طيارة انا؟الزول البيخلص القروش قال ليهو لو م عاجبك انزل اركب ليك طيرة وم تكتر،ومن هنا النقاش والشكلهه دورت والناس تمسك الكمساري يشتبك الزول والزول المعاهو وهكذا لغايه م في لحظهه الكمساري جدع القروش في وش الزول،اها زولنا داك طبعاً اصلاً هو قاعد على الهبشهه ومن هنا الشكله رجعت وقوم اقلع جزمتك واخبط بيها الكمساري في وشو ومن هناك دخلو في دوامهه بتاعهه ضرب ومصارعه والسواق ماشي دة كلو والناس تجوط وتهدي ولسسه بتضاربو لغايه م السواق العربيه وي دوب نزلو تحت و بدو يتضاربو كويس وبقدرة قادر قدرو يحجزوهم فجأة الزول دة قال م لقى تلفونو وبقى يفتش في جيوبو وقال للكمساري انت بس سرقتو وم بعرف العربيه دي تمشي القسم زول ينزل منها ماف،بعد جوطهه قالو يمشو القسم وانا من سماع كلمه القسم دي خلاص جاني هبوط فجاة بصوت مبحوح قلته ليهو"هييي اقيف لي لو سمحت انا نازله ،السواق قال لي نازله وين؟قلته ليهو نازله ،قال لي ماف نزول العربيه دي كلها تمشي القسم،قلته ليهو قسم شنو وانا البوديني القسم شنو؟م ماشه القسم انا ي زول نزلني،قال بي م بنزلك ي بتنا مش انتي حاضرة الشكله دي وشاهدة ولا انتي احسن من الناس القاعدة دي؟م ياهم ديل اعمامك كبار وعندهم اشغال اهم من اشغالك ماشين القسم،قلته ليهو وانا عيوني ملانه دموع انا م شاهدة وم شفته شي وم ماشه قسم حتدخلني قسم غصب؟جزء قالو ليهو نزلها وهو حلف كان ينزلني قال العربيه دي تصل كامله مكمله القسم وانا اتفقعتهه بكى،اتصلته على ماما م بترد،واتصلته على بابا تلفونو مقفول،اتصلته على منذر منذر م برد كذا مكالمه م برد😭😭😭😭💔خالتو الجمبي بتهدي فيني وبتقول لي ي بتي كلنا ماشين معاك يعني م بعملو ليك حاجه والقسم دة م مكان كعب؟!قلته ليها هئهه انا م ماشه ليييه يسوقني بالغصب لييييه يجبرني وانا م عامله شي،قالت لي كلنا م عاملين شي بس شاهدين على الحصل كلو💔قلته ليها انا م شاهدة وم شُفته شي يتشاكلو هم ونحن نتجرجر في القسم ذنبنا شنو؟😭💔رجعته مسكته تلفوني اتصلته على بابا لسسه تلفونو مقفول تاني م خطر على بالي الا ماهر،اتصلته عليه والحمدلله على طول فتح الخط،قلته ليهو ماهر وانا صوتي مبحوح،قال لي شهد عبدالله،قلته ليهو ماهر اللحقني😭😭😭💔قال لي بسم الله في شنو مالك؟قلته ليهو سايقني القسم غصب ي ماهر😭😭😭😭💔 قال لي قسم؟لشنو في شنو ؟وين انتي؟قلته ليهو ماشين على القسم،قال لي الحاصل شنو فهميني واي قسم؟قلته ليهو انا اليوم ركبته مواصلات،قال لي اها؟قلته ليهو وحصلت مشكله في المواصلات الراجل البخلص القروش ومعاهو واحد من الركاب اتضاربو واسي السواق قال مودينا القسم😭😭😭😭😭😭💔قال شنو قال نحن شاهدين على الحصل غصب عننا،اتصلته على بابا تلفونو مقفول وماما م بترد ومنذر م برد😭💔قال لي طيب روقي انتو ماشين اي قسم بالظبط؟قلته ليهو م عارفه،قال لي ادي التلفون دة لي اقرب زول جمبك اتفاهم معاه،قلت ليهو طيب،اديت التلفون لي خالتو الجمبي مسكتو التلفون قالت الوو؟اهلاً ي ولدي ،اي،والله نحن قريبين من العربي ف شكلو هو ماشي قسم الشرطه بتاع السوق العربي،تمام ي ولدي ماف شي بخوف ابداً هو سؤال ورد غطاه بس هي خايفهه ساي والله،ربنا يهون اتفضل هاك،ادتني التلفون قلته ليهو الوو؟قال لي شهد،قلته ليهو ايوة،قال لي انا جاي عليك م بتأخر ماف شي بخوف تمام؟م حيعملو ليك شي لانو انتي م عندك دخل في الموضوع ف م تخافي تمام؟قلته ليهو بس ي ماهر،قال لي م بس ي شهد انتي بس م تتجادلي مع زولةحتى لو وصلتي انا طريق السكه بكون معاك واصلاً ماف شي الموض
👍14
وع بسيط تمام؟سكتت،قال لي تماااام؟قلته ليهو حاضر،قال لي وبطلي بكى،قلته ليهو طيب، قال لي ادعي بس م يكون في زحمه في الشوارع،قلاه ليهو يعني حتتأخر؟قال لي لا م بتأخر م بتأخر ي شهد خليك رايقهه،بالفعل وصلنا العربي والسواق برضو قال لينا م تنزلو،هنا انا اتوترته كيف م ننزل؟بقيت اجوط فيهو ليه م ننزل وانت فاكر نفسك شنو وانت وانت و...قلته ليهو انا بنزل وابقى راجل امنعني،وانا نازله جا عسكري قال لينا مالكم في شنو الحافله دي مالها كمان الجوطه شنو؟السواق قال ليهو ي جنابو حصل كدة وكدة وكدة واسي نحن ....والبت دي م دايرة تفهم،العسكري قال لي ي بتنا تعالي كدة عايز يمسكني من يدي زحيت منو بخلعه وقلته ليهو م تقرب مني اوعى تمد يدك علي ودموعي جات جاريه عشرة عشرة حتى هم اتخلعو،العسكري قال لي مالك انتي اسي ي بتنا المبكيك شنو في زول سألك؟قلته ليهو الزول دة جايبنا غصب ونحن م عاملين شي ليه يجيبني القسم غصب؟بتكلم وببكي لمن بتنهد قلاه ليهو نحن ذنبنا شنو في شكلتهم؟م يسوق الاتشاكلو يدخلهم القسم ولا غيرو نحن مالنا؟😭💔قال لي طيب م تبكي ماف زول بسألك او بعمل ليك شي يضرك،قلته ليهو جيبتي للقسم دة براها فيها ضرر لي😭💔فجأة تلفوني ضرب فتحته الخط من غير م اعاين للرقم ،فجاة سمت صوت ماهر ةهو بقول لي شهد،قلته ليهو ماهر انت وين😭قال لي وين انتي؟وصلتو القسم؟قلته ليهو ايوة نحن قدام القسم وين انت؟قال لي قريب خليك معي في الخط ،بعد مساااافه قال لي وين وين م شايفك،قلته ليهو الحافله القصاد القسم دي،قال لي ايوااا طيب انا شفتو قبل م هو يشوفني ومشيت عليهو بسرعه، لما شاف حالتي الانا فيها قال لي ي زولهه دة كلو لشنو؟فضلته ببكي وانا واقفه قدامو وببكي زي الشافعهه لمن بتنهد ،دهو احتار يقول لي شهد بقى يقول لي شهد اهدي ماف شي عايني انا معاك يعني حيحصل ليك شنو مثلاً؟تعالي تعالي ابيت امشي معاهو هو مشى على بتاع العربيه والعسكري الجمبو سلم عليهم ووقف معاهم مسافه بتكلم بعد مسافه اتلفت علي واشر ليهم شويه كدة جاني راجع قال لي يلا،قلته ليهو وين القسم؟والله م داخلهه😭💔قال لي يلا البيت ي شهد م القسم،
مشيت وراه فتح لي الباب ركبته واتحركنا وانا لسسسه ببكي ،قال لي شهد خلاص الموضوع انتهى يعني اسي انا م عارف انتي بتبكي مالك؟شهد،شاااااااهد؟!وانا ساكته وببكي،بقى يشيل ويناولني في المناديل،كل شويه يناولني منديل لغااااايه م في لحظه كدة شال كرتونه المناديل كلها وختاها قدامي وبعدها اتفقع ضحكك،بقى يضحك بطريقهه غياظهه بس حلوة 😹قال لي لا حول ولا قوة الا بالله انا عمري م شوفته لي زول لسانو طويل وقلبو كبير😹😹😹😹😹😹😹😹💔فضلته ساكته وم فتحته خشمي،وهو لسسسهه بضحك وميت من الضحك اول مرة اشوفو بضحك كدة،كل شويه يوقف ضحك وتاني يرجع يضحك لغايه م فجاة جاتني مكالمه كانت من ماما ،اول م فتحته الخط قالت لي ي بت شهد ،قلته ليها بصوت مبحوح اي ي امي،قالت لي وين انتي؟اتصلتي علي بس تلفوني كان في الشحن وكنت واقفه مع البت البتنضف فوق في السطوح،قلته ليها انا في الطريق،قالت لي وصوتك دة مالو كدة؟قلته ليها ماف شي،قالت لي كيف ماف شي صوتك دة م مريحني،قلته ليها بجي البيت بحكي ليك،قالت لي تجي البيت تحكي لي؟مالك في شنو الحاصل عليك شنو انتي كويسه؟قلته ليها كويسه ي امي انا قلته ليك،

قالت لي طيب انتي وين اسي؟قلته ليها جايه على البيت ي امي م بعيدة قربته،قالت لي معاك ابوك؟قلته ليها لا بابا تلفونو مقفول،قالت لي اها جايه بترحال؟قلته ليها لا ي ماما م بترحال لما اجي بحكي ليك كل شي💔قالت لي سمح هممتيني غايتو تصلي بالسلامه،قلته ليها يلا سلام،بعد م قفلته الخط ماهر قال لي حاولي م تخوفيها لأنو الموضوع جد ي شهد م بستاهل تمام؟قال لي كدة وهو بعاين لي،اتلفته على القزاز وانا ساكته لغاااااايه م وصلنا البيت هو زاتو نزل معي،اول م ماما فتحت الباب قالت لي شهههد وبقت تعاين لي بإستغراب من شكل وشي وحالتي الانا فيها،على طول اترميت في حضنها وقعدته ابكي وماهر وراي،ماما قالت لي بخلعه بسم الله ي بت في شنو؟شهد؟ماهر ي ولدي في شنو؟قال ليها ماف شي ي خالتي ،شهد بطلي هبل،وماما مخلوعه طبعاً لمن جاتها رجفه،ماهر بقى يهدي فيها ويأكد ليها انو ماف شي وبهداوة كدة دخلنا البيت وبقى يحكي ليها الحصل وبعد م خلص قال ليها هي خوافهه بس يعني دة م شي يستاهل يعني وكمان هي م براها الحافلهه كلها معاها،ماما قالت ليهو لكن عاااد ي ولدي الدخلتها فيني م بتمرق البت ام قلب كبير دي💔انا قلته حاصلهه معاها مصيبهه كبيرهه،قال ليها انا زاتي لما اتصلت افتكرت كدة والله لكن الحمدلله،قالت ليهو اعفي لينا ي ولدي قطعت قلبك،قال ليها العفو ي خالتي يخخ م تقولي كدة،طبعاً ي دوب انتبهته ليهو جاي بي ترينك كورة طويله وفنيله وشبشب بيت اول مرة اشوفو كدة طبعاً،وقف قال ليها اها ي خالتي انا استأذن،قالت ليها م تقعد ي ولدي ،قال ليها والله على مشيهه ،قالت ليهو اتغدى معانا ،قال ليها لا والله بالهنا يديك العافيه ي خالتي،قال
👍9😢1
ت ليهو طيب ي ولدي الله يرضى عليك معليش تاعباك معاها البت دي💔قال ليها م تقولي كدة ي خالتي ياخ ،قال لي يلا ي شهد،قلته ليهو اوكيهه تمام،طلع مشى وانا دخلته غرفتي جات ماما قالت لي م كان تتصلي على منذر مبهدله الولد معاك،قلته ليها منذر خلي يبقى زةل ويرد على مكالماتي اول،قالت لي خلاص اجهز لي اكل؟قلته ليها لا م عايزة،قالت لي خلاص بجيب ليك عصير وانتي زاتك البخليك تركبي مواصلات شنو؟من متين انتي بتركبي مواصلات؟من بكرة مافي نقاش تاني ابوك يوديك ويجيبك لغاايه م يتعمل ليك ترحيل ولو ابوك م جابك اضربي لي انا بجي بسوقك منذر دة اصلاً ولد كماله عدد مفروغ من امرو،قلعتهه ملابسي ورقدته في السرير وإتغطيت،نمته م جبته للدنيا خبر،صحيت طلعته برة لقيت الدنيا ليل وماما قاعدة جمب بابا في الهول بشاهدو في التلفزيون،بابا قال لي بتي،قلته ليهو بابا كيفكك مساء الخير،قال لي مساء النور تمام الحمدلله دة شنو الحصل الليلهه دهه؟قلته ليهو دة واحد حيوان ساي،قال لي كدة تعالي مدة لي يدو جيتو قعدني جمبي قال لي لو اتصلتي علي وانا م رديت اتصلي في رقم المستشفى واطلبيني ي بتي في حاجه زي دي م تتصرفي بغباوة،ومنذر دة خلي بس اليلهه لما يجي الحيوان دة اتصلتي وم رد عليك صح؟قلته ليهو اي،قال لي كويس، ماما قالت ليهو والله قطعت قلب ود الناس كان شوفتو جاي لابس ملابس البيت وشبشب البيت😂💔قال ليها معليش كلو فداها بهون تاني تخلو تلفوناتكم دي جمبكم تحت اي لحظه للحالات الزي دي م معروف الظروف،قلته ليهو دة المفروض يحصل بس م بفهمو ي بابا ماما م بترد ومنذر م برد وانت تلفونك قافل اتجبرته اتصل على ماهر ماف زول تاني غيرو فكرته فيهو،قال لي معليش تعالي رقدني جمبو ومسح على راسي بي يدو،قال لي هو زاتو سواق الحافله زولةحيوان ساي يعني معقوله تأخر حافله كامله عشان نفرين؟انا والله لو كان تلفوني فاتح وجيت لاحقك كنت بدخل القسم بسببو،قلته ليهو م تجيب لي سبرتو الغبي دة قدر م الناس حلفوه علشان يخليني انزل رفض وفي الاخير لما ماهر جا خلاني امشي بدون م ادخل القسم حتى💔قال لي ماهر قال ليهم شنو هو؟قلته ليهو م عارفه بس اتكلم معاهو ومع العسكري،قال لي الله يفتحها عليه ويجزيه خير الولد دة ياخي والله فيهو رجولهه تخجل صحي الرجوله مقياسها م بالعمر 💔بعد خلصته كلام مع بابا واكلته وساهرنا في التلفزيون رجعته غرفتي شلته تلفوني فتحته الواتسب رسلته لي ماهر Hi
بعدها بدقايق رد ب اوووو شهد عبدالله اهلين،قلته ليهو مساء الخير،قال لي يسعد مساءك كيفك احسن ان شاءالله؟قلته ليهو الحمدلله،قال لي الحمدلله،قلاه ليهو الليلهه دة الله لا عادو،قال لي م تختي في بالك وحاولي اتجاوزي،قلته ليهو حاضر،فتحها الرساله وم رد علي تاني،قلتهه ليهو امممممم ممكن اقول حاجه؟قال لي على طول،قلته ليهو اسفهه لأنو في بعض الاحيان بزعجك وكدة وانت م بتكون فاضي او كذااا زي الليله كدى،قال لي ي هبله ي هبلهه بتقولي كدة لييييهه؟قلته ليهو كدهه،قال لي م بعض الاحيان دايماٌ بس ي زوله بقيتي روتين اليوم بقى م بعدي بدون شقاوتك😂ف شنو تاني م تقولي كدهه،قلته ليهو طيب ممكن اعترف ليك بحاجه!؟قال لي ممكن،قلته ليهو اممممممممم م عارفه بس انت بالجد بقيت منطقهه امان بالنسبهه لي م عارفهه اشرحها ليك كيف بس دة الحاصل يعني امتز زول ممكن يخش حياة زول رغم انك بتحب تظهر جانبك السيء دايماً 💔،قال لي اممممممم ودي حاجهه كويسه ولا كعبه؟قلته ليهو انت شايف شنو؟قال لي انا شايف انو دي مكانه م بياخدها اي زول اي زول،قلته ليهو بس وعلى ذلك قِس+م ملاحظ انو في تعلق حاصل؟،قال لي اي اي ملاحظ زي البقيتي صحبتي وكدة😂💔قلته ليهو قصدك بقيت صحبي لو سمحت علشان انا بصاحب بمزاجي وكيفي 😌 قال لي طيب م فرقت😂💔قلته ليهو طبعا ماما اتنمرت عليك قالت اول مرة تشوفك بالحاله دي😂💔قال لي كيف؟😂💔قلته ليهو بملابس الكورة وكدة😂💔قال لي والله كنت طالع الخماسيات وحدس ما حدس😂💔قلته ليهو ع فكرة انا بحب الكورة وحبيت ملابسها عليك ف لو لقيتك تاني لابسهم م تلومني لو قلته ليك My crush ضحك وقال لي بناء على ذلك دقيقه اسألك شهد انتي حبيتيني ولا حاجهه؟قلته ليهو اناااااا؟يحبك برص ي وهمي حب شنو انا لما احب احبك انت ي منفسن بس بالجد انتو الأولاد ديل طير وعقلكم واحد يعني م ضروري انا اتعلقته بيك معناها بحبك ي وهم،قال لي طيب😂😂😂😂😂😂 المهم ي شهد اوعااااااك يجي يوم وتحبيني ي شهد ابداً ودي اعتبريها نصيحهه من صديق بحارب قرينو تمام؟ولو في يوم حسيتي انك بتحبيني وضعيفهه قدامي اعملي كل البطلع بيدك عشان تبعدي ي شهد فهمتي؟اعملي كل شي حتى ولو على حساب انك تجي على نفسك معليش اقسي عليها ...💔
👍143
سلام
الكاتبه بترسل يومي جزء
#ذات_عناق_12

طبعاً انا اتصدمتهه في كلامو م علشان بحبو لا علشان البقول فيهو دهه هبل ف لقيت نفسي برسل ليهو ريكورد وانا منفعلهه وبقول ليهو" ي ود انت اهبل؟لا دة دة وهم منك م هبل احبك شنو ؟ودي شنو الدراما الانت واهم بيها نفسك دي؟انت لو شايف انو تصرفاتي معاك وعفويتي دي حب اوكيه افصلها من اللحظهه دي تمام؟وم مشكلتي اذا انت زول تفكيرك عقيم وم بتفهم للصحبهه شي يلا سلام"..على طول حظرتهه وطلعته من الواتسب ،رجع اتصل على مكالمه م رديت تاني رجع اتصل علي كذا مكالمه ودي اول مرة يعملها طبعاً عمرو م اتصل علي مكالمتين ورا بعض،نهائي ابيت ارد عليهو لانو بجد زعلني شديد فهمو وطريقهه تفكيرو تجاهي💔💔💔فضلته اسبوع م بتكلم معاه ، وقفلته منو رسمي،في الاسبوع دة في يوم وانا قاعدة وماسكه تلفوني ومركبهه سماعاتي فجأة حسيت بي صوت طقطقهه جمبي رفعتهه راسي لقيتها بت،قالت لي هااااايااات،قفلته تلفون قلته ليها اهلين،سلمت علي وباستني قالت لي ع فكرة نحن بنعرف ،قلته ليها كيف؟قالت لي م متزكراني خالص ولا كدة وكدة؟قلته ليها والله م مستحضرة،قالت لي طيب م متزكرة انو في الكلينك بتاع الفحص الطبي في واحدة كانت قاعدة جمبك واتكلمتي معاها فترة وانتي كان معاك ابوك؟قلته ليها اهاااااااااا صح اتزكرتك ،قالت لي مالك فاصلهه الدفعه دي كدة وم داخله في زول؟قلته ليها والله ماف سبب ساي كدة،قالت لي اوعى حبيبك يكون مانعك؟قلته ليها حبيب شنو ياخ لا والله ياخ😂💔قالت لي حتى انا على فكرة لسسه م قادرة اتاقلم مع الوضع ولا قادرة اتعامل معاهم بس شنو في حدود المعقول م زيك انتي،قلته ليها اهاااا حلو طيب،قالت لي انا طالعه الفطور تطلعي معي؟عاينته في ساعتي قلته ليها اوكيهه ،قالت لي باي ذا وي انا اسي لُجين،قلته ليها وانا شهد حبيت اسمك شديد بشبهك،قالت لي تسسسسلمي يخخخخخخ واتحركنا مشينا فطرنا وهي زوله ظريفه وكيوت شدييييد سماحه الدنيا عليها وروحها حلوة عديت اليوم معاها حتى كان عندنا لاب دخلناه مع بعض نهايه،وعلى الأساس بقينا مع دايماً مع بعض واخدت رقمي وكذااا...

...
م بقدر انكر إنو كلامي مع شهد واستباقي لحاجهه م حصلت كان غلط كبير ومعاها حق إنها تزعل وعلى قناعه انو تصرفي كان اندر إيج جداً بس انا قلته ليها الكلام دة تحسباً لكل شي شهد لغايهه اللحظه شايفهه شخصيهه ماهر الهي مرسومه قدامها بس في ماهر تاني بعيد كل البعد عن الشخصيهه الهي شايفاها وانا خايف عليها من الشخصيهه دي فعلاً زي خوفي منها لانو انا نفسي بخاف منها ف عشان كدة م ندمان ابداً على انها نبهتها حتى ولو كان تصرفي دة سبب في انها تبعد انا يهون علي تبعد هي ولا تتأذي من ناحيتي...

....
في يوم كانت عندي محاضرة الساعه 12،ف م حطلع بدري طبعاً مشيت متأخرة دخلته القاعه لقيت المحاضرة لسسسه م بدت ،لقيت مكالمه من لُلجين رجعته ليها قالت لي وين انتي؟قلته ليها في الجامعه وانت؟قالت لي طيب ماشي انا قريبه منك جايهه عليك،قلته ليها ماشي قعدته وحالي زي كل مرة م عندي علاقه بالدفعه مسكته تلفوني وقعدتهه شويهه كدة اثناء تركيزي في تلفوني في زول قلع مني تلفوني رفعته راسي وعايزة اقول لُجي...اتفاجأ بي ماهر في وشي،ومن غير م ابدي اي ردة فعل تانيه وانا بعاين ليهو قعد جمبي في البينش وقال لي شهد عبدالله،زحيت منو وانا ساكته جا على اتجاهي تاني وقال لي كيفك؟انا طبعاً كنت قافله منو رسمي،قلته ليهو اديني تلفوني لو سمحتهه،قال لي اتفضلي مداهو لي عايزة اشيلو جراهو عليهو،قال لي يعني م نفسك تتكلمي معي؟فجأة وقفتهه على حيلي قلته ليهو لو سمحتهه تلفونو وهو فضل ساكت و ماسك التلفون وبعاين لي،قلته ليهو لو سمحته عايزة تلفوني،فجأة سمعتهه صوت لجين بتقول لي شهد؟اتلفته عليها قلته ليها اهلين سلمت علي وقالت لي مالك؟بقيت اعاين لي ماهر وبعاين ليها وهي بتعاين لينا ،نظراتنا بقت في حلقه كل زول بعاين للتاني،قالت لي دة مالو معاك مضايقكك؟بقيت اعاين لي ماهر،قلته ليها لا،قالت لي اهاااا يعني بتعرفيهو؟اوبس Sorry طيب ي شهد انا حأنتظرك ورا اوكيهه؟
ماهر قال لي نطلع برة نتكلم شويهه؟ على طول طلعتهه وهو وراي اقرب بينش قعدتهه فيهو جا قعد جمبي قال لي لسسسهه زعلانهه مني؟فضلتهه ساكته،جراني من مناخري بي صوابعو عارف انو انا بكره الحركه دي قال لسسسه بجد لسسسسه زعلانه؟لفيت منو وشي،تاني رجع عمل نفس الحركه وقال لي شهههههد،قلته ليهو نعممممممم !؟قال لي بطلي هبل وامور شفع!!!قلته ليهو انا برضو الأموري امور شفع؟قول الكلام دة لنفسك ي استاذ،قال لي يعني موقفي صعب؟سكتت ولفيت منو وشي،مسكني من يدي وبقى يضغط على صوابعو وهو ساكت،قلته ليهو يخخخخ جريت منو يدي قال لي طيب خلينا نتفاهم،قلته ليهو م تتكلم معي،قال لي طيب،فضل قاعد وهو ساكت وانا ساكته قريب نص ساعه،فجاة جات بت من بنات الدفعه راجعه على القاعه وقفته على طول وشلتهه شنطتي وقلته ليهو عن اذنك انا عندي محاضرة،البت قالت لي كيفك؟قلته ليها اهلين اللكشر بدا؟قالت لي ل
👍8
أ قالو الدكتور اعتذر،بعد م البت مشت ماهر وقف ومدة لي تلفوني قال لي اتفضلي تلفونك،بقيت اعاين ليهو والتلفون في يدو وباين عليهو متضايق،فضلتهه واقفهه وانا بعاين ليهو،مسك يدي مسكني التلفون وقال لي يلا مع السلامه،قام ماشي مشيت بسرعهه وقفتهه قدامو و بعد تردد وتُقل لسان قلته ليهو يعني انت جيت علشان تمشي؟فضل ساكت وبعاين لي بعد مسافه قال لي اها اعمل ليك شنو اكتر من كدة؟قلته ليهو اتكلم معي،ضحك قال لي قبل شويه كنتي بتقولي في شنووو؟قلته ليهو شنوووو؟قال لي مش قلتي م.اتكلم معاك؟قلته ليهو وانت من متين بقيت بتسمع الكلام؟ربع يديني وقال لي من لحظه م عرفتهه شافعهه كدة؟!طلعتهه ليهو بالجزمهه في رجولو وقلته ليهو مليون مرة قلته ليك م تقول لي شافعهه،قال لي اسي دي م حركات شفع؟ربعته ليهو يدي وانا ساكته،قال لي صافيهه لبن؟قلتهه ليهو Noooooقال لي ي شيخهه؟قلته ليهو م تتكلم معي بس تعال اعزمك شاي.بلبن وزلابيه في خالتو هنا بتعمل شاي لبن بزلابيهه رهيب،قال لي جداً اصلاً جعان،قلته ليهو تشرب وانت ساكت م تتكلم معي ظابط؟قال لي وتاني؟وهو بضحك،اتلفتهه عليهو وقلته ليهو ما اسمع صوتك،قال لي امرك!!عاينتهه ليهو بغيظ ضحك وهو ساكت وصلنا مكان خالتو قعدنا في البينشات مشيت طلبته وجيت قعدته لقيتو يعاين في تلفونو قلته ليهو وبعدين انت الزكرك بي شنو؟هااااا؟مش قلته ليك افصلني وم تتكلم معي؟هزة لي راسو وهو ساكت،قلته ليهو بإنفعال انا بتكلم مع حيطهه؟تاني هزة لي راسو بمعنى لا،جات خالتو جابت لينا اللبن والزلابيهه،قلته ليهو ي سلاااااام ريحه الشاي تهبل صح؟تاني هزة لي راسو بمعنى "نعم"وهو ساكت،فجاة جو بنات ماشين بجمبنا سمحات شديد قلته ليهو عاين الطبي دة كيف بالله،فكاها ضحكهه قال لي شهد احكي لي مالك م تشككيني فيك😹😹😹قلته ليهو يعني علشان بشاغل الاتنين تلاتهه اربعهه خشلميه بت سمحهه معناها حتشك فيني؟م مشكلتي اذا البلد كُلها بقت جكس طبي الله😂😒💔قعد يضحك قال لي يشهد الله مجنونهه،قلته ليهو نننننننننننن😒سكت مسااافه وهو ساكت و بعاين لي قال لي إشتقتهه ليك،فضلته ساكتهه،قال لي وفقدتك جد والله قربنا نتم الشهرين وانتي فاصلاني شهد انتي قلبك كعب،قلته ليهو انا م قلبي كعب بس انت حركتك زبالهه كيف تقول لي كدة؟قال لي طيب انسي واعتبريني م قلت شي،قلته ليهو م هو م بمزاجك تزعلني وتجي تتكلم معي رغم انك عارف اني فاصلاك لا وكمان م عايز تعتذر،مسح وشو بيديهو وهو ساكت،قلته ليهو ليييه م بتعترف بغلطك؟قال لي قلنا اكسري الحنك وم تبقي زولهه نقاقهه، قلته ليهو لما انت تبطل تكون زول منفسن اطلب مني كدة طيب؟قال لي اللبن ظابط شديد والزلابيهه ارهب،قلته لي اي اي بس م تتعود ها+وبعدين انت دخلته الجامعه كيف وجيت متين وليه م اتصلته علي ؟سكتت مسافهه قال لي انا هنا من 8ي شهد اتفاجأتهع بي انو محاضرتك 12،قلته ليهو بخلعهه بجد🙆م جادي وم رجعته او اتصلته ليييييههه؟قال لي لو رجعته حأكسل وكمان ناس البوابه م حيدخلوني تاني ف قلت افضل انتظرك،قلته ليهو طيب فطرتك؟قال لي ايوة الحمدلله ،قلته ليهو ودخلوك كيف؟قال لي دي تقنيات خاصه 😁قلته ليهو بالله ؟واستخدمتهه التقنيات دي عشاني؟قال لي ايوااااان عندي كم شهد انا في الدنيا عشان م استخدمها عشانها؟قلته ليهو امممممممم صدقتك😁قال لي لازم اطلع بعد كدة،قلته ليهو وين؟قال لي عايز امر على الشركه كدة و..قلته ليهو امممم ماهر بالجد لو م فطرته خلينا نمشي نفطر في اي مكان حتى لو م بتحب اكل كافتريات الجامعه نطلع نشوف لينا اي مطعم هنا في شارع النيل نفطر ونرجع م تخليني اشيل ذنبك ساي،قال لي لا بالجد ي شهد م عايز بس انتي م فطرتي برضو صح؟ارح نفطر طيب،قلته ليهو لا انا اصلاً م نفسي بس عشانك انت،قال لي وانا كمان م نفسي،قلته ليهو طيب مع نفسك 😒عاين لي وهو ساكت وابتسم،جاتو مكالمه قال الوو؟ايوة،طيب تمام ،اوكييييهه،يلا سلام،بعد م قفل الخط قلته ليهو حتمشي؟قال لي ايوة،وقف على حيلو وبقى يرتب في ملابسو،مشى على خالتو طلع قروش اداها ليهو مشيت بسرعه قلته ليهو لييييهه دفعته؟عاين لي وهو ساكت،خالتو رجعت ليهو باقي قال ليها خليهم معاك يديك العافيه،قالت ليهو تسلم ي ولدي،قلته ليهو ع فكرة انا العازماك،قال لي م مشكله المرة الجايه،قام ماشي قلتهه ليهو دقيقهه امشي معاك اصلاً انا خلصتهه شلته شنطتي ومشيت معاهو ،طلعته معاهو لي برة الجامعه جمب عربيتو قال لي يلا ي ستي،عاينته ليهو في وشو مسااافه كان باين عليهو الإرهاق والتعب كسر خاطري💔بعد مسااافه قال لي مالكك؟ قلته ليهو في بتاع هنا واشرته على وشو،قال لي شنو؟قلته ليهو دقيقهه،طلعته منديل من شنطتي قلته ليهو هاك،مدة يدو قلته ليهو دقيقه كان في سكر في لحيتو مسحتو ليهو رجع لي ورا وشال المنديل،قلته ليهو لو قلته ليك م حتعرف علشان كدة،قال لي نحن في شارع عيب،قلته ليهو طيب😒💣💔قال لي طيب يلا،قلته ليهو اممممممم اتبسطتهه بجيتكك ع فكرة،اتلفت علي وسكتت مساااافهه وقال لي وانا فقدتك شديد بالجد ي شهد وفرقتي معي
👍71
و مدة لي يدو وقال لي جيبي تلفونك،عاينته ليهو بإستغراب قال لي جيبيهو ممكن؟!طلعتو اديتو ليهو قال لي افتحي النمط،فتحتو دخل الواتسب رفع الحظر ،ودخل المكالمات رفع الحظر منها وقال لي شايفهه وصلتيني لمرحلهه من التطفل كيف؟ مسكني التلفون وهو ماسك يدي وقال لي ي ريت تاني لو حصل اي نقاش بينا او سؤ تفاهم م تتبعي اسلوب الحظر دة لانو م حل +حتى في اشدة خلافاتنا م مفروض نقسى على بعض صح ي شهد؟دخل يديهو في جيوبو وسكت مساااافهه وقال لي اسي انا هنا لانو انتي م هُنتي علي ابداً...💔

#إقتباسهه

وجودك قربي دائما عند إحتياجي لك بنى لك داخلي
وطن لا يهدمه عتاب ولا بعد
وجودها حولي ،طفولة طبعها، احساسها،وصدقها
حتى عنادها،ورغم ازعاجها يخلق لي املا يضيئ حياتي، يغير وجهاتي يترتب نبض قلبي، تهدا الحياة حولي، يتلاشى كل ضيق يتسع لي الكون من صوتها Shiraz Osman

...
#مليحيظهه
اليوم قصيرة نسبه لي انو الكهربه كانت قاطعه #ذات_عناق_12

طبعاً انا اتصدمتهه في كلامو م علشان بحبو لا علشان البقول فيهو دهه هبل ف لقيت نفسي برسل ليهو ريكورد وانا منفعلهه وبقول ليهو" ي ود انت اهبل؟لا دة دة وهم منك م هبل احبك شنو ؟ودي شنو الدراما الانت واهم بيها نفسك دي؟انت لو شايف انو تصرفاتي معاك وعفويتي دي حب اوكيه افصلها من اللحظهه دي تمام؟وم مشكلتي اذا انت زول تفكيرك عقيم وم بتفهم للصحبهه شي يلا سلام"..على طول حظرتهه وطلعته من الواتسب ،رجع اتصل على مكالمه م رديت تاني رجع اتصل علي كذا مكالمه ودي اول مرة يعملها طبعاً عمرو م اتصل علي مكالمتين ورا بعض،نهائي ابيت ارد عليهو لانو بجد زعلني شديد فهمو وطريقهه تفكيرو تجاهي💔💔💔فضلته اسبوع م بتكلم معاه ، وقفلته منو رسمي،في الاسبوع دة في يوم وانا قاعدة وماسكه تلفوني ومركبهه سماعاتي فجأة حسيت بي صوت طقطقهه جمبي رفعتهه راسي لقيتها بت،قالت لي هااااايااات،قفلته تلفون قلته ليها اهلين،سلمت علي وباستني قالت لي ع فكرة نحن بنعرف ،قلته ليها كيف؟قالت لي م متزكراني خالص ولا كدة وكدة؟قلته ليها والله م مستحضرة،قالت لي طيب م متزكرة انو في الكلينك بتاع الفحص الطبي في واحدة كانت قاعدة جمبك واتكلمتي معاها فترة وانتي كان معاك ابوك؟قلته ليها اهاااااااااا صح اتزكرتك ،قالت لي مالك فاصلهه الدفعه دي كدة وم داخله في زول؟قلته ليها والله ماف سبب ساي كدة،قالت لي اوعى حبيبك يكون مانعك؟قلته ليها حبيب شنو ياخ لا والله ياخ😂💔قالت لي حتى انا على فكرة لسسه م قادرة اتاقلم مع الوضع ولا قادرة اتعامل معاهم بس شنو في حدود المعقول م زيك انتي،قلته ليها اهاااا حلو طيب،قالت لي انا طالعه الفطور تطلعي معي؟عاينته في ساعتي قلته ليها اوكيهه ،قالت لي باي ذا وي انا اسي لُجين،قلته ليها وانا شهد حبيت اسمك شديد بشبهك،قالت لي تسسسسلمي يخخخخخخ واتحركنا مشينا فطرنا وهي زوله ظريفه وكيوت شدييييد سماحه الدنيا عليها وروحها حلوة عديت اليوم معاها حتى كان عندنا لاب دخلناه مع بعض نهايه،وعلى الأساس بقينا مع دايماً مع بعض واخدت رقمي وكذااا...

...
م بقدر انكر إنو كلامي مع شهد واستباقي لحاجهه م حصلت كان غلط كبير ومعاها حق إنها تزعل وعلى قناعه انو تصرفي كان اندر إيج جداً بس انا قلته ليها الكلام دة تحسباً لكل شي شهد لغايهه اللحظه شايفهه شخصيهه ماهر الهي مرسومه قدامها بس في ماهر تاني بعيد كل البعد عن الشخصيهه الهي شايفاها وانا خايف عليها من الشخصيهه دي فعلاً زي خوفي منها لانو انا نفسي بخاف منها ف عشان كدة م ندمان ابداً على انها نبهتها حتى ولو كان تصرفي دة سبب في انها تبعد انا يهون علي تبعد هي ولا تتأذي من ناحيتي...

....
في يوم كانت عندي محاضرة الساعه 12،ف م حطلع بدري طبعاً مشيت متأخرة دخلته القاعه لقيت المحاضرة لسسسه م بدت ،لقيت مكالمه من لُلجين رجعته ليها قالت لي وين انتي؟قلته ليها في الجامعه وانت؟قالت لي طيب ماشي انا قريبه منك جايهه عليك،قلته ليها ماشي قعدته وحالي زي كل مرة م عندي علاقه بالدفعه مسكته تلفوني وقعدتهه شويهه كدة اثناء تركيزي في تلفوني في زول قلع مني تلفوني رفعته راسي وعايزة اقول لُجي...اتفاجأ بي ماهر في وشي،ومن غير م ابدي اي ردة فعل تانيه وانا بعاين ليهو قعد جمبي في البينش وقال لي شهد عبدالله،زحيت منو وانا ساكته جا على اتجاهي تاني وقال لي كيفك؟انا طبعاً كنت قافله منو رسمي،قلته ليهو اديني تلفوني لو سمحتهه،قال لي اتفضلي مداهو لي عايزة اشيلو جراهو عليهو،قال لي يعني م نفسك تتكلمي معي؟فجأة وقفتهه على حيلي قلته ليهو لو سمحتهه تلفونو وهو فضل ساكت و ماسك التلفون وبعاين لي،قلته ليهو لو سمحته عايزة تلفوني،فجأة سمعتهه صوت لجين بتقول لي شهد؟اتلفته عليها قلته ليها اهلين سلمت علي وقالت لي مالك؟بقيت اعاين لي ماهر وبعاين ليها وهي بتعاين لينا ،نظراتنا بقت في حلقه كل زول بعاين للتاني،قالت لي دة مالو معاك مضايقكك؟بقيت اعاين لي ماهر،قلته ليها لا،قالت لي اهاااا يعني بتعرفيهو؟اوبس Sorry طيب ي شهد انا حأنتظرك و
👍8
را اوكيهه؟
ماهر قال لي نطلع برة نتكلم شويهه؟ على طول طلعتهه وهو وراي اقرب بينش قعدتهه فيهو جا قعد جمبي قال لي لسسسهه زعلانهه مني؟فضلتهه ساكته،جراني من مناخري بي صوابعو عارف انو انا بكره الحركه دي قال لسسسه بجد لسسسسه زعلانه؟لفيت منو وشي،تاني رجع عمل نفس الحركه وقال لي شهههههد،قلته ليهو نعممممممم !؟قال لي بطلي هبل وامور شفع!!!قلته ليهو انا برضو الأموري امور شفع؟قول الكلام دة لنفسك ي استاذ،قال لي يعني موقفي صعب؟سكتت ولفيت منو وشي،مسكني من يدي وبقى يضغط على صوابعو وهو ساكت،قلته ليهو يخخخخ جريت منو يدي قال لي طيب خلينا نتفاهم،قلته ليهو م تتكلم معي،قال لي طيب،فضل قاعد وهو ساكت وانا ساكته قريب نص ساعه،فجاة جات بت من بنات الدفعه راجعه على القاعه وقفته على طول وشلتهه شنطتي وقلته ليهو عن اذنك انا عندي محاضرة،البت قالت لي كيفك؟قلته ليها اهلين اللكشر بدا؟قالت لي لأ قالو الدكتور اعتذر،بعد م البت مشت ماهر وقف ومدة لي تلفوني قال لي اتفضلي تلفونك،بقيت اعاين ليهو والتلفون في يدو وباين عليهو متضايق،فضلتهه واقفهه وانا بعاين ليهو،مسك يدي مسكني التلفون وقال لي يلا مع السلامه،قام ماشي مشيت بسرعهه وقفتهه قدامو و بعد تردد وتُقل لسان قلته ليهو يعني انت جيت علشان تمشي؟فضل ساكت وبعاين لي بعد مسافه قال لي اها اعمل ليك شنو اكتر من كدة؟قلته ليهو اتكلم معي،ضحك قال لي قبل شويه كنتي بتقولي في شنووو؟قلته ليهو شنوووو؟قال لي مش قلتي م.اتكلم معاك؟قلته ليهو وانت من متين بقيت بتسمع الكلام؟ربع يديني وقال لي من لحظه م عرفتهه شافعهه كدة؟!طلعتهه ليهو بالجزمهه في رجولو وقلته ليهو مليون مرة قلته ليك م تقول لي شافعهه،قال لي اسي دي م حركات شفع؟ربعته ليهو يدي وانا ساكته،قال لي صافيهه لبن؟قلتهه ليهو Noooooقال لي ي شيخهه؟قلته ليهو م تتكلم معي بس تعال اعزمك شاي.بلبن وزلابيه في خالتو هنا بتعمل شاي لبن بزلابيهه رهيب،قال لي جداً اصلاً جعان،قلته ليهو تشرب وانت ساكت م تتكلم معي ظابط؟قال لي وتاني؟وهو بضحك،اتلفتهه عليهو وقلته ليهو ما اسمع صوتك،قال لي امرك!!عاينتهه ليهو بغيظ ضحك وهو ساكت وصلنا مكان خالتو قعدنا في البينشات مشيت طلبته وجيت قعدته لقيتو يعاين في تلفونو قلته ليهو وبعدين انت الزكرك بي شنو؟هااااا؟مش قلته ليك افصلني وم تتكلم معي؟هزة لي راسو وهو ساكت،قلته ليهو بإنفعال انا بتكلم مع حيطهه؟تاني هزة لي راسو بمعنى لا،جات خالتو جابت لينا اللبن والزلابيهه،قلته ليهو ي سلاااااام ريحه الشاي تهبل صح؟تاني هزة لي راسو بمعنى "نعم"وهو ساكت،فجاة جو بنات ماشين بجمبنا سمحات شديد قلته ليهو عاين الطبي دة كيف بالله،فكاها ضحكهه قال لي شهد احكي لي مالك م تشككيني فيك😹😹😹قلته ليهو يعني علشان بشاغل الاتنين تلاتهه اربعهه خشلميه بت سمحهه معناها حتشك فيني؟م مشكلتي اذا البلد كُلها بقت جكس طبي الله😂😒💔قعد يضحك قال لي يشهد الله مجنونهه،قلته ليهو نننننننننننن😒سكت مسااافه وهو ساكت و بعاين لي قال لي إشتقتهه ليك،فضلته ساكتهه،قال لي وفقدتك جد والله قربنا نتم الشهرين وانتي فاصلاني شهد انتي قلبك كعب،قلته ليهو انا م قلبي كعب بس انت حركتك زبالهه كيف تقول لي كدة؟قال لي طيب انسي واعتبريني م قلت شي،قلته ليهو م هو م بمزاجك تزعلني وتجي تتكلم معي رغم انك عارف اني فاصلاك لا وكمان م عايز تعتذر،مسح وشو بيديهو وهو ساكت،قلته ليهو ليييه م بتعترف بغلطك؟قال لي قلنا اكسري الحنك وم تبقي زولهه نقاقهه، قلته ليهو لما انت تبطل تكون زول منفسن اطلب مني كدة طيب؟قال لي اللبن ظابط شديد والزلابيهه ارهب،قلته لي اي اي بس م تتعود ها+وبعدين انت دخلته الجامعه كيف وجيت متين وليه م اتصلته علي ؟سكتت مسافهه قال لي انا هنا من 8ي شهد اتفاجأتهع بي انو محاضرتك 12،قلته ليهو بخلعهه بجد🙆م جادي وم رجعته او اتصلته ليييييههه؟قال لي لو رجعته حأكسل وكمان ناس البوابه م حيدخلوني تاني ف قلت افضل انتظرك،قلته ليهو طيب فطرتك؟قال لي ايوة الحمدلله ،قلته ليهو ودخلوك كيف؟قال لي دي تقنيات خاصه 😁قلته ليهو بالله ؟واستخدمتهه التقنيات دي عشاني؟قال لي ايوااااان عندي كم شهد انا في الدنيا عشان م استخدمها عشانها؟قلته ليهو امممممممم صدقتك😁قال لي لازم اطلع بعد كدة،قلته ليهو وين؟قال لي عايز امر على الشركه كدة و..قلته ليهو امممم ماهر بالجد لو م فطرته خلينا نمشي نفطر في اي مكان حتى لو م بتحب اكل كافتريات الجامعه نطلع نشوف لينا اي مطعم هنا في شارع النيل نفطر ونرجع م تخليني اشيل ذنبك ساي،قال لي لا بالجد ي شهد م عايز بس انتي م فطرتي برضو صح؟ارح نفطر طيب،قلته ليهو لا انا اصلاً م نفسي بس عشانك انت،قال لي وانا كمان م نفسي،قلته ليهو طيب مع نفسك 😒عاين لي وهو ساكت وابتسم،جاتو مكالمه قال الوو؟ايوة،طيب تمام ،اوكييييهه،يلا سلام،بعد م قفل الخط قلته ليهو حتمشي؟قال لي ايوة،وقف على حيلو وبقى يرتب في ملابسو،مشى على خالتو طلع قروش اداها ليهو مشيت بسرعه قلته ليهو لييييهه دفعته؟عاين
👍2
لي وهو ساكت،خالتو رجعت ليهو باقي قال ليها خليهم معاك يديك العافيه،قالت ليهو تسلم ي ولدي،قلته ليهو ع فكرة انا العازماك،قال لي م مشكله المرة الجايه،قام ماشي قلتهه ليهو دقيقهه امشي معاك اصلاً انا خلصتهه شلته شنطتي ومشيت معاهو ،طلعته معاهو لي برة الجامعه جمب عربيتو قال لي يلا ي ستي،عاينته ليهو في وشو مسااافه كان باين عليهو الإرهاق والتعب كسر خاطري💔بعد مسااافه قال لي مالكك؟ قلته ليهو في بتاع هنا واشرته على وشو،قال لي شنو؟قلته ليهو دقيقهه،طلعته منديل من شنطتي قلته ليهو هاك،مدة يدو قلته ليهو دقيقه كان في سكر في لحيتو مسحتو ليهو رجع لي ورا وشال المنديل،قلته ليهو لو قلته ليك م حتعرف علشان كدة،قال لي نحن في شارع عيب،قلته ليهو طيب😒💣💔قال لي طيب يلا،قلته ليهو اممممممم اتبسطتهه بجيتكك ع فكرة،اتلفت علي وسكتت مساااافهه وقال لي وانا فقدتك شديد بالجد ي شهد وفرقتي معي و مدة لي يدو وقال لي جيبي تلفونك،عاينته ليهو بإستغراب قال لي جيبيهو ممكن؟!طلعتو اديتو ليهو قال لي افتحي النمط،فتحتو دخل الواتسب رفع الحظر ،ودخل المكالمات رفع الحظر منها وقال لي شايفهه وصلتيني لمرحلهه من التطفل كيف؟ مسكني التلفون وهو ماسك يدي وقال لي ي ريت تاني لو حصل اي نقاش بينا او سؤ تفاهم م تتبعي اسلوب الحظر دة لانو م حل +حتى في اشدة خلافاتنا م مفروض نقسى على بعض صح ي شهد؟دخل يديهو في جيوبو وسكت مساااافهه وقال لي اسي انا هنا لانو انتي م هُنتي علي ابداً...💔

#إقتباسهه

وجودك قربي دائما عند إحتياجي لك بنى لك داخلي
وطن لا يهدمه عتاب ولا بعد
وجودها حولي ،طفولة طبعها، احساسها،وصدقها
حتى عنادها،ورغم ازعاجها يخلق لي املا يضيئ حياتي، يغير وجهاتي يترتب نبض قلبي، تهدا الحياة حولي، يتلاشى كل ضيق يتسع لي الكون من صوتها Shiraz Osman

...
#مليحيظهه
اليوم قصيرة نسبه لي انو الكهربه كانت قاطعه وشويهه كدهه عيانهه وم قدرت اكتب اطول والله💔💔💔 كدهه عيانهه وم قدرت اكتب اطول والله💔💔💔
1
#ذات_عناق_13

حقيقةً يعني م بقدر انكر انو شهد بقت كائن مؤثر شديد في حياتي والفترة البعدنا فيهو عن بعض دة الموضوع ضايقني جداً فرقت معي شديد يمكن من الولف والتعويدة رغم اني م كائن ولوف ابداً بس شهد كانت غير كانو في مغنطيس بسحبني غصباً عني تجاها وبشكل تلقائي، بعيش في صراع نفسي عديل لما الموضوع يتعلق بيها وعلى الاساس دة كان لازم امشي اشوف شهد،لازم اتكلم معاها واحل النقاش،ودة الحصل انتظرته الصباح يصبح بفارق الصبر ولو م اصبح م عارف بس كان ممكن اتهور وازورهم في بيتهم ...

...
حسيت بشعور الفوز لما ماهر جا في الجامعه وحاول يصلح البينا وكدة رغم انو م اعترف بي غلطو بس على الاقل بين لي انو انا عندي مكانه في حياتو وانو انا فارقه معاه،ماهر مهما وصفتو م بقدر هو ابرد كائن ممكن يعدي عليك ولا مبالي خالص ف كونو يجي منو تصرف زي دة شي طبيعي يحسسني بالإنتصار ،رجعته الجامعه لي لجين بقت تعاين لي بخبث كدة وهي رافعه لي حاجبها،قلته ليها مالك؟قالت لي انا برضو مالي ولا انتي؟قلته ليها انااااا؟قالت لي دة منو اللقطهه دهه حبيبك؟قلته ليها حبيبي؟لا طبعاً،قالت لي اها منو اخوك؟قولي لي اخوك والنبي لو اخوك خليني اربط معاه ،قلته ليها ههههه هو اكتر من اخوي ،قالت لي يعني اخوك ود ابوك؟قلته ليها لا صحبي بس اصحاب شديد واكتر من اخوي،قالت لي اهاااااا،قلته ليها الحيوان دة لييهه لغى المحاضرة؟قالت لي م عارفه يلا انا جعانهه ،قلته ليها طيب يلا،ونحن طالعين فجاة عترتهه وقعتهه وحجاتي كلها طارت،فجاة سمعته لجين بتقول لي شههد ورفعتني والقاعه شبه ملانه واتلفتت وقالت لي واحد انت حيواااان؟في ولد جا لم لي حجاتي وشنطتي وقال لي انتي كويسه؟لجين الولد قال ليها مالك ي بتنا؟قالت ليهو انا برضو مالي؟يعني عايز تقنعني انو م اتعمدته تعتر ليها برجلك؟فاكرها دي شفتنه؟لمعلوميتك الشفتنه ادب ي حبيب وقعت؟قال ليها ي بتنا مالك انتي؟قلته ليها لجين ارح،الولد الرفع لي حجاتي قال ليها خليك انا بحل الموضوع معليش ،جريتها وطلعته قالت لي كان تخليني ليهو الباطل،قلته ليها يمكن م قاصد،قالت لي شهد بطلي براءة البرالمه دي بالله ... عدت الايام وبقينا في لخمه دراسه وجوطه تساليم وتيستات وغيرو ف بقيت مضغوطه لدرجه انو بقيت اللجأ لي ماهر يشرح لي ف بقول لي لو عندك حاجه عايزة يشرحوها ليك كلميني قبل بيومين وهكذا،واحياناً بكذب عليهو بقول ليهو عايزة اشوفك ضروري،لما يجي بكون عندي بحث بخليهو يكتبو معي وهكذا،فترة امتحانات السمستر الأول كنت متخوفه منها شديد وانا من الناس اللي فترة الامتحانات بتأثر في نفسيتها شديد والوقت كلو كنت بشكي لي ماهر م فاهمه دة وم فاهمه كذا لدرجه انو بقى يخليني ارسل ليهو المحاضرات Pdf وبشرحها لي ڤيديو وعمل لي جدول وهو نفسو كان بضغطني لغأاااايه م الحمدلله الامتحانات عدت ،ودخلنا على سمستر2 وبرضو عدة بسرعه شديد في الفترة دي علاقتي بي ماهر بقت قويهه شديد يعني وصلته لمرحله قايمه ماهر قاعدة ماهر بتتكلم مع منو مع ماهر الجايك في الجامعه منو ماهر وهكذا ،وعملته لي شله ظريفه اللي هم اضافه لي لجين طيف يعني بقينا 3 ف اغلب وقتي بقى معاهم لو م معاهم اكيد بتكلم مع ماهر،قبل كل امتحان بيوم كنت بتصل على ماهر وبقول ليهو اسمع ي ماهر ،بقول لي ايوة،قلته ليهو شوف الجمعه الجايه انت معزوم عقدي معليش جات فجأة بس كلو لي خير،قال لي لا ياخي وحصل كدة كيف؟قلته ليهو تقول شنو جات فجأة وكدة،ف بقعد يضحك ،بقول ليهو انا جادة معاك وم تنسى تجي وتجيب معاك العريس تمام اهم شي م تجي يدك فاضيهه بدون العريس ؟في كل امتحان كنت بتصل بتنفسن فيهو وبقول ليهو شي غريب عايزة اعملو مرة عايزة امشي اعيش في الفضاء ومرة عايزة امشي اعيش في ريف سويسرا وهكذا وهو بكون متجاوب مع الموضوع غريبهه وبصور لي الموضوع ك واقع ، المهم خلصته امتحانات يوم الخلصتهه جاني في الجامعه بعد م جا حتى اتصل علي وانا كنت في الامتحان طلعته متأخرة لقيت منو مكالمات حالو حال كل امتحان بتصل يتطمن على شغلي وكدة ،رجعته ليه قال لي وين انتي ي سجم؟قلته ليهو في الامتحان ليه خير مالك؟قال لي اطلعي منتظرك برة ،قلته ليهو برة الجامعه؟قال لي اطلعي بس،قلته ليهو ماشي،طلعته لقيتو واقف في الشمس قدام عربيتو ولابس نظارتو،،مشيت عليه قلته ليهو الزيني باشا هاي،قال لي البرلومه الخوافهه كيفكك😂قلته ليهو في عينك لو سمحته انا خلاص شبه بقيت سنير،قال لي اشتغلتي كيف اليوم؟قلته ليهو الحمدلله غايتو ماشي الحال انت الفكرك بي وجابك هنا شنو في يوم زي دة؟حك راسو وقال لي قلت بما انو اخر يوم في الامتحانات اكيد حتكوني منفسنه ف ليه م اعزمك طلعهه،قلته ليهو امممممممم ي ريت والله بس متفقهه مع لجين وطيف اليوم نطلع وكذااا،قال لي طيب م اشكال اعزميهم يمشو معاك،قلته ليهو طيب حلو،بالفعل اتصلته عليهم جو طالعين من الجامعه سلمو عليهو وطلعنا،طيف قالت ليهو دة انت ماهر؟بجد انت ماهر الحمدلله في الفاينل الخلاني اشوفك فيس تو فيس البت دي م وراه
👍12🔥1
ا غير ماهر فعل ماهر ترك ماهر قال والله جننتنا ،قلته ليها كذابهه والله ي طيف؟ضحك قال ليها وان شاءالله بس دة كلو م بتجيب سيرتي بالشين😹😹😹لجين قالت ليهو احياناً لما تزعل منك بس بتقوم تشتمك شتيمه على خفيف كدة😂عاين لي وقال ليها ي شيييخهه؟قلته ليهو كذب😢قال لي ماشي ماشي بنتحاسب بعدين وفضلو يتكلمو ويفتحو مواضيع لغايه م وصلنا المطعم وطلب لينا اكل وفضلنا مع بعض نتونس ونضحك وعملنا ضجه في المطعم غايتو رغم النفسنه الفينا طلعت مننا بالطلعهه دي،ونحن راجعين في طريق البيت كان موصلني طبعاً قال بي اها في الاجازة دي حتعملي شنو؟قلته ليهو والله م عارفهه مفروض اسافر الإمارات بس م عايزة اسافر بدون ماما،وماما عندها المدرسه لسه طلبتها م امتحنو يعني بعد م ...فجأة تلفونو رن،رفع التلفون عاين للرقم ورجعو مكانو، تاني رجع اتصل،م رد،تاني الرقم اتصل عايز يشيل التلفون يكنصل المكالمه شلتو انا وعاينته للرقم م كان عليهو اسم تلى طول فتحته الخط وفتحته الاسبيكر التصل قال"الووو؟ماهر كيفك وين انت لييييهه م بترد على امك ي ولدي؟شال التلفون قفل الاسبيكر ورد وقال تمام الحمدلله طيب انا سايق برجع ليكم لمن اصل وقفل الخط..
كان باين على وشو الضيق ،سكتت مسااافه حتى قلته ليهو عارفه حركتي زباله وطفوليه بس انا ملاحظه ليك تعاملك مع امك م ظريف ابداً ي ماهر م عارفه الحاصل شنو ولا حابه اتدخل في خصوصياتك بس انت قبل كدة قلته لي ي شهد انتي م بتهوني علي طيب قول لي اذا انا صحبتك م بهون عليك كيف امك بتهون عليك للدرجه دي؟تعاملك معاها رف،اسلوبك معاها غلط حضرتك ليك كذا موقف م بليق بالواحد يتصرف مع امو كدة مهما بدر منها في النهايه هي امك انت المحتاج رضاها ي ماهر م هي،اذا حاصل منها اي شي تجاهك غلط حسيبها رب العالمين م انت البتحاسبها،واجبك تجاها اعملو بالطريقه القال ليك عليها الشرع وخلي الباقي على ربنا ،المرة الفاتت قلته لي م تدخلي وطلبته مني اقفل الموضوع وانا بقدر اتقاضى عن اي شي ببدر منك بس بالجد م بقدر اتقاضى عن تصرفك مع امك ي ماهر ابداً لاني بكدة حأكون بتنافق مع نفسي💔فجأة داس فراااميل لمن انا ضربته يدي وهو م اتحرك ليهو ساكن كنا في استوب وقفل واظن هو م مركز،قلته اخخخخخخ يدي،ابداً م قال لي مالك ولا الحاصل عليك شنو وفضل سايق وساكت لغايه م وصلني ظلط بيتنا،مزاجو الرايق داك اتحول 180درجه ،نزلته من العربيه وانا بالجد غضبانه قفلته ليهو الباب طاخ ومشيت في مشيتي دي اتلاقيت مع حسام في الشارع ودة الكان ناقصني اول كلمه قالها لي"شايفك بقيتي بتاعه عربات يومي نازله من عربيه"
في لحظه غضبت اتلفته عليهو وقلاه ليهو م شغلتك انت كمان مالك ومال اهلك بالموضوع؟اتلهي وشوف شغلتك وم تقيف في وشي تاني علشان م اخليك تفتش باقي قطع غيار لكرامتك ..

بالليل حوالي الساعه12كدة جاتني مكالمه من ماهر م فتحته الخط كنصلته المكالمه وهو تاني م رجع لي
عدت اسبوعين لا حاول يتصل علي ولا حاول يتكلم معي مرة واحدة حاولته اتصل عليهو ورقمو م دخل معي قلته خلاص معناها عمل لي حظر مكالمات وفي الواتسب م داخل،بعد مدة الاسبوعين دي في يوم اتصل علي اول م فتحته الخط قال لي ي شهد عبدالله "طبعاً هو صوتو فيهو بحهه حلوهه كدهه"قلته ليهو اهلين،قال لي كيفك ياخي ان شاءالله بخير؟قلته ليهو الحمدلله وانت؟قال لي تمام الحمدلله ناس البيت والاهل كيفهم؟قلته ليهو الحمدلله ،كان بتكلم معي بي بهجهه وحماس كدة،قلته ليهو وين مختفي؟قال لي والله تقولي شنو جاتني سفرة الإمارات فجاة،قلته ليهو بالله؟ليييه خير إن شاءالله؟قال لي مشيت اعمل حق ربنا مش انتي قلتي كدة؟قلته ليهو م فهمت؟قال لي م عليك المهم طمنيني عليك انتي بخير؟قلته ليهو الحمدلله على كدة المكالمه خلصت💣اتكلم معي اليوم التاني ف بقيت اقول ليهو زهج وملل وعدم موضوع وهكذا ف طرح علي فكرة اني ارجع اشتغل معاهو في الشركه ومنو اكتسب خبرة من ناس عزو وكمال،قلته ليهو لا م بقدر،قال لي على فكرة عمي من يوم عمل حركتو الزباله ديك معاك رجلو م عتبت الشركه وم هتعتب ابداً،قلوه ليهو شنوووو😳قال لي فكرك انا م هعرف يعني؟بس كنت مستغرب انتي ليييه دسيتي الموضوع رغم انو الغلط غلطو💔قال لي المهم ي شهد فكري في الموضوع وعندك حريه الاختيار اشغلي نفسك بالطريقه الصح لو حابه حبابكك تحت اي لحظه،قلته ليهو بس امي حتخلص امتحانات وحتقول نسافر،قال لي اي ومالو م حنك وين المشكله؟قلته ليهو طيب انا موافقهه ،قال لي من بكرة لو حابه اتفضلي،قلته ليهو لا م للدرجه دي كمان هههه،قال لي طيب ي ستي مكتبك جاهز تحت اي لحظه وبكدة نقدر نعتبرك بتعملي في ترينق وهنتعامل معاك بجديه وحزم فهمتي؟قلته ليهو Noooقال لي في عينك ، بعد م بابا وماما جو نهايه اليوم فاتحتهم في الموضوع بابا رغم انو عارض بس اقتنع بعدين،قال لي حتنزلي متين؟قلته ليهو الأحد الجاي ،قال لي طيب تمام،م كنت حابه امشي ويدي فاضيه ف قررتهه اعمل ماهر هديه ،اللي هي كانت عبارة عن رسمه ليهو وكيكهه شوكولاتهه،الرسمه لجين
👍11
كانت بتعرف سنير من جامعتنا بدرس هندسه معمار طلبته منها تخليهو يظبطها لي وهو ماشاءالله فظيع في الرسم بخته ليك الرسمه زي م هي تيبيكال،وبالفعل دة الحصل مشينا الجامعه استلمنا منو الرسمه يوم السبت والكيكه عملتها من بالليل واجتهدتهه فيها شديد غايتو ودخلتها التلاجه،الصباح صحيت متأخرة ماف زول غيري انا ومنذر ومنذر نايم،جهزته نفسي وجهزته الكيكه في صينيه قزاز ولفيتها وطلعته مشيت،لما وصلته الشركه كنت شايله الرسمه والصينيه وماف اي طريقه اسلم بيها على زول بس كنت بأشر ليهم من بعيد وسألته الفي الاستقبال ماهر موجود؟قالو لي ايوة موجود وين انتي انقطعتي كدة؟قلته ليهم والله تقولو شنو مع الجامعه بس💔قالو لي ربنا يعينك،طلعته فوق وصلته مكتب ولاء اللي هو مدخل لي مكتب ماهر م كانت موجودة،على طول مشيت على مكتب ماهر دقيت الباب قال لي ادخل،دخلته على طول قلته ليهو سبرااااايززززز،قال لي شهد عبدالله زارتنا البركهه،قلته ليهو احم احم بسم الله كمان اساساً انا البركه كلها،قام على حيلو وجا علي قال لي جايه بعفش بيتكم الشركه؟مسك مني الكيس العليهو صينيه الكيكه قال لي فيه شنو وفتحو على طول قال لي لا يااااخي؟قلته ليهو م حتلقى واحدة حتظبط كيكه شوكلاته اظبط مني،قبل م اخلص كلامي فتحها واخد منها قطعه وبقى ياكل فيها مسافه وقال لي ببرود يعني لا بأس بها،؟!!قلته ليهو جيبها طيب عايزة امسكها منو جراها وضحك،قال لي وتاني جايبه لي معاك شنو فطور؟قلته ليهو Noooقال لي اها شنووو؟قلته ليهو خمن؟قال لي حاجه جايباها شهد اكيد حتكون مصيبهه يعني شنو؟قلته ليهو كدة؟طيب وطلعته ليهو برجولي في جزمتو ،قال لي انا في الشركه م بفرق حتى لو اتوسخت😎 قلته ليهو طيب غمض عيونك دقيقتين،قال لي ليه؟قلته ليهو بس غمض،غمض عيونو طلعتهه ليهو الرسمه قلته ليهو ع فكرة م براك جنتل وبتعرف تجيب هدايا في ناس جنتل منكك Like meطبعاً😌فتح عيونو بقى يعاين للرسمه وعلى وشو ملابح الدهشه كدة وقال لي لا حول ولا قوة الا بالله يااااا شهد ياخ ي شههههد،قلته ليهو اي عارفه اول مرة زول يطراك بي هديهه معليش معذور مقدرة صدمتكك😌بقى يضحكك فجاة جات بت داخله وقالت "ماااهر"اول م شافتنا واقفين سكتت، ماهر قال ليها اهلين،جات داخله قال ليها دي شهد،قالت لي اهلين كيفك؟قلته ليها تمام الحمدلله وعلى طول عاينت للكيكه وقالت ليهو وااااو كيكه واخدت قطعه وغمضت عيونها وقالت ليهو ي سلاااام حاجه في منتهى الرهابه تاني اخدت قطعه قالت لي عاملاها انتي؟هزيت ليها راسي،قالت لي رهييييبهه،دخلته جزء من الكيكه الماسكاها في يدها في خشمها والباقي دخلتها لي ماهر في خشمو وقالت ليهو مستعجله انا بجيك بعدين تمام؟
طبعاً انا مع الحركه دي بقيت متجمدة في محلي او بمعنى اصح حسيت بي طعنه في قلبي،بعد م طلعت هو زاتو اتحسس حبتين مع الحركه قال لي مجنونه يخخخخ،هزيت ليهو راسي ،طلعته من المكتب وانا في عقلي استفهامات او ضيق م حصل حسيت بيه. قبل كدة ودي كانت بدايه الموضوع هنا،رجعته البيت قعدته اتكلم مع رهف وبحكي ليها الحصل وردة فعل ماهر لما وديت ليهو الكيكه والرسمه وبعدين قلته ليها م شوفتي في وحدة باطلهه كدة جات تتخافف واتخيلي م اكتفت بي انها شالت من قطعه الكيكه لا هي اكلت منها ماهر تخيلي؟قالت لي اها وتاني؟قلته ليها تاني شنو بقول ليك اكلتو في خشمو بي يدها؟!قالت لي امممممم عادي ي شهد وين المشكله يعني عادي بتحصل زي م انتي احياناً كتيرة بتعملي كدة ماف زول حاسبك عليهاةقبل صح؟قلته ليها بس ماهر علاقتو مع موظفينو م كدة،قالت لي عرفتي من وين يعني انتي متين نزلتي الشركه؟وبعدين مكبرة الموضوع مالك زي الحبيبتو شهدون احب ازكرك ماهر صحبك هل دي غيرة؟قلته ليها ي بت اغير من شنو انتي هبله؟
قالت لي وطيب؟
قلته ليها اكسري الحنك..
قفلته منها وانا قافله معي يعني احساس انك تحكي حاجه لي زول م يفهمك دي حارة خلاص ولا احساس انك م تقدر توصل احساسك الحاسيهو لي زول دة ماف اصعب منو ابداً...💔وهنا كانت البدايه الفعليهه للحكايه...

في يوم انا وماهر بنفطر مع بعض قلتهه ليهو عارف نفسي في شنوو؟قال لي النفس امارة بالسؤ😂قلته ليهو لا بجد،قال لي اها؟قلته ليهو نفسي في اقاشي فراخ يكون حار وكتير وبدرتو ظابطهه وحادق كدة وليمونو كتير،قال لي م طلبتي حاجه بكرة نمشي تفطر في اظبط محل بعمل اقاشي،قلته ليهو لا انا عايزاهو المعمول في الارض داك ياخ اللي بختوه على شكل دايرة في الارض دة بكون رهيييييب،قال لي ودة بعملو وين؟قلته ليهو م عارفه💔قال لي طيب انتي شوفتيهو وين؟قلته ليهو اكلتو مرة مشيت مع بابا رحله 😭قال لي اهااا انا افتكرتو بتعمل في محل😂😂😂😂😂💔بعد اسبوعين من الكلام دة في يوم اتصل علي قال لي وين انتي؟قلته ليهو اممممممم ماشه على الشركه،قال لي وصلتي وين؟قلته ليهو في شارع المطار،قال لي طيب خليك جمب المشتل،قلته ليهو لييييهه؟قال لي بس خليك جاي جاي عليك ،قلتهه ليهو طيب بالفعل وقفته بتاع الترحال في المشتل وفضلته منتظراه قريب الساعه كل ش
👍43
ويه اتصل عليه بقول لي قريب،جاي عليك ،الزحمه،...الخ لغايه م وصل اتصل علي ونزل جاي علي كان لابس شورت وفنيله وكاب ولابس نظارة جا على اتجاهي وانا بعاين ليهو بي إستغراب طبعاً اكيد م ماشي الشركه كدة،قال لي شهد عبدالله،قلته ليهو بي تردد اهلين،قال لي مالك؟عاينته فيه مسافه قلته ليه انت المالك؟قال لي ماف ارح تعالي،قلته ليهو وين؟قال لي بس تعالي بحكي ليك في الطريق،قلته ليهو اكيد م ماشي الشركه صح ي ماهر؟ضحك قال لي الشفقه تطير تعالي اركبي،قلته ليهو طيب مشيت وراهو هو فتح الباب وركب وانا فتحته الباب القدامي وهنا كانت الصدمهه...

اوكييييهه م بقدر انكر انو البت كانت سمحه وسمحه شديد لابسه بنطلون وتشيرت اوف شولدر وفاكه شعرها والمكياج والحال م يديك الدرب بس انا م عارفه لحظتها الحصل لي شنو يعني ماهر بالمنظر دة والبت كدة و...المهم راسي جاط وفضلته متنحه فيهم ،البت قالت لي هاي شهد كيفك؟طبعاً البت م جديدة علي نفس البت الدخلت لي ماهر الكيكه في خشمو،ماهر بعد مساااافه قال لي شهد ورا،م بتتخيلو لما قال لي كدة انا اتغظت واتفرست كيف،حتى هو قالها بإستفزاز💔قلته ليهو معليش بس انتو ماشين وين م فهمت؟قال لي اركبي وحتفهمي كل حاجه قُلنا،ركبته وهو اتحرك والبت قالت ليهو ماهر اغانيك بايخهه زيك كدة،قال ليها م بتعرفي للغنى شي انتي،ضربتو في كتفو وقالت ليهو انا برضو؟دقيقه طيب اوريك اسي العرفه دي كيف،فصلت تلفونو ووصلت تلفونها وشغلت اغاني وعلت الصوت لغاااايه اخر حاجه وبقت ترقص وبتعمل حركات لماهر وبتقول ليهو اها كيف معاك ومرة تمشي يدها في لحيتو ومرة تجرو من اضاني وانا جد يعني اتغظت كاني قدرة فول قاعدة ورا،قلته ليهو ماهر ممكن افهم نحن ماشين وين؟مااااهر،خفض الصوت قال لي نعم ي شهد؟قلته ليهو نحن ماشين وين؟قال لي شهد م ممكن تبطلي شفقهه؟البت قالت لي م تستعجلي ع رزقكك ي بيبي صدقيني حتنبسطيييييييييييي لما نصل لوجهتنا ورجعت علت الصوت وبقت ترقص،فضلته ساكته وماهر سايق لغااايه م في لحظه كدة ماهر عمل مكالمه وقال الووو؟ايوة،اها الامور كيف؟كلو تمام؟طيب ماشي جاين عليكم نحن م بعيدين،تمام ،قالت ليهو الحاصل؟قال ليهو كلو شبه مظبط،مشينا مساااافه بعدها وقف العربيه قال ليها شكلهم وصلو كلهم قبلينا ههههه،قالت ليهو اظبط حاجه حيكونو ظبطو المواضيع الما اتظبطت ،ماهر قال لي شهد يلا،نزلنا من العربيه كانت مزرعه،ونحن داخلين قلته ليهو بنفاذ صبر ماهر،قال لي تعالي بس،دخلنا كانت مزرعهه رهييييييبهه وقوله رهيبه عليها بسيطه وسامعين صوت الاغاني فوق،بعد مساااافه حتى قدرنا نصلهم بعد م وصلناهم اتفاجأ بالشركه كُلها هناك،اول م لمحونا كلهم بقو يقولو اوووووو وصلو وولاء قالت لي شهدووووووووون ،مشيت سلمته عليهم ،قلته ليهم دة شنو الغنج دة😂😂💔قالو لي اسألي ماهر😭😂💔ماهر قال لي تعالي اوريك الغنج مسكني من يدي ولفتني كان اشوف ليك كميه اقاشي معمول في الأرض على شكل دائرة،قلته ليهو الله اقاشي م قادرة اصدق😍😭💔قال لي اها كيف وكيف ؟قلته ليهو عايزة اكل اسي💃😍قال لي اصلاً هم منتظرننا نجي بس،مشينا قعدنا وبدأ برنامج الفطور والقعدة كانت ظريفهه شديد ونسه وضحك وفرفشه وجبنه حبشيه حاجهه كدة رهابهه ،لغايه م في لحظه كدة الناس بدت تنسحب او تتوزع او انا م شايفه ماهر علشان كدة، حاسه بإختفاء الناس💔ولاء قالت لي ارح نلف المزرعه ونشوفها للدنيا والزمان ي زوله،قلته ليها طيب ارح ،قالت لي فيها زي البيوت حقت الريف بتاع اوروبا شكلها فخمهه من جوة،قلته ليها اي وكبيرة كمان،قالت لي جد خرافيهه غايتو ماهر داير يموت لمن جابنا مزرعتهم دي،قلته ليها امممممممم دي مزرعتهم؟قالت لي اي دة مزرعة اسرتو ها،قلته ليها اهااا ارح طيب فضلنا لافين فيها والله رهيبه حد الرهابه تحس نفسك في ريف اوروبا ولا المسبح والطبيعه الفيها خرافيه وفيها شجر منقه وليمون وبرتقال،قالت لي غايتو جنس شي،قلته ليها حاجه في منتهى الوبعلي😁قالت لي اريتو راجلي كان راجلي م بنحتاج بيت هنعيش هنا غايتو ي بختها الهتعرسو كل م تزهج تجي تغير جو هنا 😍😂ضحكته قلته ليها والله انتي ي ولاء😂😂😂💔فضلنا نتونس ونضحك ونتصور لغااايه م تلغااااايه قفل اصلاً هو م كان فيهو شحن ،قلته ليها تلفوني قفل،قالت لي م حنك انا جايبه معي باور ارح اديك ليهو ،رجعنا مكان قاعدين قالت لي عزو عزو وين الباور بتاعي كان هنا اسي؟!قال ليها والله م عارف،فجأة عصام قال ليها معي موصلين فيهو انا وكمال،قالت ليهم شهد عايزة تشحن تلفونها قفل،قلته ليها لا خليهم يشحنو م حنك وانا بالجد كنت محتاجه اشحن تلفوني علشان يمكن نتأخر واحتاج اتصل على ناس ماما اطمنهم او يمكن هم يتصلو ويلقو تلفوني مقفول وبابا بكره الحركه دي وبقلق، ،عزو قال لي شهد يمينك طوالي في زي بيت او كوخ زي م بقولو عليهو امشي عليهو بتلقي شبه فاتح ولو قافل لزيهو وادخلي فيهو كوبسات كهرباء وصلي تلفونك،قلته ليهو طيب،شلته وصلتي من الشنطه وتلفوني واتحركته ولاء قالت لي اجي معاك؟قلته ليها لا خليك
👍113
بجي راجعه اسي،مشيت لما وصلته بالفعل الباب كان مقفول، وزي م قال لي عزو لو لقيتيه مقفول لزيهو وادخلي لزيتو وقبل م ادخل كانت الصدمه،ماهر والبت راقدة في رجولو وبشرب في الشيشه والدخان وريحه البخور مالين الغرفه واغاني ومنظر مقرف...💔

#إقتباسهه

رغما قساوة اسلوبه الذي يصيبني بتوتر انا ارى
خلف كل ذلك انسان انتمي واميل اليه ، اصبح
قريب مني بقدر بذلك الحد البعيد الذي تتركه بيننا كنقطه رجوع لا ألم فيها ولا فقد،لكنني تربعت داخلك بقدر لا تستطيع تحجيمي ولا تهميشي
1👍1
#ذات_عناق_14

اتصلبتهه لحظتها في مكاني م حسيت بالواقعيهه ابداً ولا حتى شفت ردة فعلهم وهم شايفني وانا واقفه قدامهم كدة بعد لحظه ما رجعته خطوة ورا وخطوتين واربعه و10 لغااايه لقيت نفسي ماشه وشبه مهرولهه بعد مسافهه وقفتهه استعدته توازني واستوعبه حقيقة الشفتو فضلته واقفه وانا بتلفت عايزة اشوف اذا ماهر جاي وراي او لا ف م لقيت شي فضلته ماشه خطوة خطوة وانا لسسسه في حاله بتاعه خدر كدة لغايه م سمعته صوت بقول لي شهد،شهد،ياااا شهد،اتلفته مخلوعه لقيتو عزو قال لي وصلتي تلفونك؟فضلته ساكته بعاين ليه بحاول انطق وارد ليه بس حاسه بلساني تقيل،بعد مسافه قلته ليه لا خليتو تلفوني فتح وعامل 1℅حيوصلني البيت،قال لي طيب امشي ختيهو في الباور انا شلته تلفوني،قلته ليهو طيب،مشيت على اتجاه ناس ولاء قالت لي شهد وصلتي تلفونك؟قلته ليها خليتو،قالت لي مالك؟قلته ليها ماف شي بس تلفوني فتحتو عمل 1℅بوصلني البيت اساساً بعد كدة طالعهه،قالت لي طالعهه؟طالعهه ويييين؟قلته ليها راجعه البيت بعد كدة،بقت تعاين لي بإستغراب وقالت لي البييييييييت؟؟؟
قلته ليها عندك تطبيق ترحال في تلفونك؟علشان م بقدر افتح الشبكه في تلفوني ممكن تطلبيهو لي؟قالت لي شهد انتي جادة؟وبقو يعاينو لبعض،قلته ليها ايوة جادة،قالت لي مالك ي بت انتظري م حنتأخر اصلاً م حنتأخر بس ي دوب القعدة حتحلى والغداء والبرنامج،قلته ليها لا والله صعبه خصوصاً انو م كلمته ناس البيت ،قالت لي انتي م شافعه واذا يعني قولي ليهم تبع الشركه اسي م كنتي كويسه الجاك شنو؟اتلفته منها وقلته ليهم في زول معاه تطبيق ترحال يطلب لي ؟
كمال قال لي ي زولهه؟رهف قالت لي دي نفسنه منك،ضحكتهه ضحكه باهته وشفته عزو جاي من بعيد ناديت عليه ي عزو عزو،قال لي نعم؟قلته ليهو تعال تعال،لما وصلني قلته ليهو عندك تطبيق ترحال؟قال لي اي ،قلته ليهو كدة تلفونك طيب،قال لي مالك؟قلته ليهو كدة بس،اداني ليهو فتحته التطبيق على طول وبقيت ابحث بعد مسافه لقيت استجابه للطلب ،
ولاء قالت ليهو م كان تديها قالت ماشه تخيل؟قال ليها ماشه وين؟قالت ليهو راجعه البيت!؟بقى يعاين لي قال لي نفيسهه مالك؟فجأة جات مكالمه في تلفون عزو رديت كان بتاع الترحال قال لي وصفي لي وين انتو بالظبط،قلته ليهو عزو هاك وصف ليهو ،بقو يكوركو فيهو ويقولو ليه لا م توصف كنصل المكالمه والغي الطلب قلته ليهو عزو وصف للزول لو سمحت م تركز،وصف ليهو وقفل ،شلته شنطتي وبقيت اصلح في طرحتي ،ولاء قالت لي م بقدر عليك غير ماهر بالمناسبه ماهر وين؟كمال قال ليهم بالجد ماهر وين؟عزو ضحك قال ليهم ماهر غانج وم فاضي ليكم ي سادة😹😹😹😹😹😹💔مصطفى قال ليهم يخخخ هو ماهر دهه السنهه كُلها غانج ومجخنن لعاااااب وسيد الشي كمان😹😁💔وبقو يطعمجو فيهو كلهم،رهف قالت ليهم سجلته القلتوهو بالكربون وحيوصلو🙆😹😁عزو قال ليها الشهر دة كلنا عندنا خصومات مرتب معناها😹😂💔فجاة تلفون عزو رجع ضرب كان بتاع الترحال قال ليهو انا واقف برة ،عزو قال ليهو تمام طيب جاين عليك،ولاء قالت لي شهد بالجد حتمشي من غير م تكلمي ماهر حتى؟قلته ليهو لو جا بس كلموهو اني طلعته م حنك يلا نتلاقى يوم الأحد انبسطواتلفته ماشه فجأة اشوف ماهر جاي ومعاهو البت بتاعتو،م بقدر اتخيل ملامح وشي وانا مشمئزة منهم كيف،عزو على طول قال ليهم والله ي ماهر بتعرف تختار ناسك غايتو، كمال قال ليهو خبرة في اختيار المكنات😹😂قال ليهو وبعرف بدردق كمان احييييييييييييي بس منك ي ود الزيني،انا طبعاً مغمضهه عيوني واعصابي حاساها تلفت شويه كدة ودموعي حتجي جاريه من الغيظ،ولاء قالت ليها رهف سجلي سجلي في ناس الشهر دة ماف ليهم مرتبات عديل😹ماهر من بعيد بعاين لي لغايه م وصلونا،عزو قال ليهو غنجاتك ي باشا الاداك بالكوريك يدينا بالملعقهه😹💔عاين ليهو سكت البت قالت ليهو شبابز ازيكو،ولاء قالت ليها والله زي م شايفه كنا كويسين لغايه قبل اللحظهه دي،وقالت لي ماهر ي مستر شوف شهد قالت ماشه فجاة،بقى يعاين لي بعد مسافه قال لي ماشه وين؟قلته ليهو ماشه البيت،قال لي لييييهه مالك؟
واااو بسالني ليه مالك؟بكل البرود الفي الدنيا بسألني مالك؟م عارف انو انا شدة م قرفانه منو نفسي ارجع في وشو
قلته ليهو ماف شي اصلاً انا م كنت عارفه بموضوع الرحله وناس بيتنا م عندهم سابق علم وتلفوني قفل وحيقلقو ف لازم امشي اسي،قال لي التلفون المقفول بتشحن، عاينتهه لي وشو وملامح وشو مساافهه وقلته ليهو لا انا ماشه،رهف قالت ليهو كلمناها بس ركبت راس وطلبت ترحال حتى جا واقف ومنتظرها برة،بقى يعاين لي وهو ساكت،بتاع العربيه ضرب بوري البت فجأة نطت وقالت لي عايني مستعجله مالك انتي؟انتظرينا نطلع كلنا مع بعض زي م جينا مع بعض وم تخافي حنوصلك لغايه البيت وممكن ندخل لناس البيت نوريهم الحصل،

هنا انا شواطين الدنيا اتجمعت كلها في راسي من كلامها ومن صوتها النايص البحرق الاعصاب،تخيلو بتقول لي انا "نوصلك"يعني دي بتتكلم معي انا كدة؟
عضيت اسناني مسااافه حتى اتلفته عليها وقلته ليه
👍6