قصصصص 💜🎶)
1.16K subscribers
78 photos
72 videos
6 links
قناه عراقيه تهتم بنشر القصص من الواقع لنتعلم منها العبر في الحياة❤️


نتمنى دعمكم للقناة🖤
Download Telegram
قصص واقعية ، 🌸 ':
مساء الورد
#الشيهانة
#الجزء الحادي عشر
آنه الـ عاشگچ والـ گد كلمتي
بديت وياچ من أمي وحلقتي
مدري شكم علگ بالحضره ☘️💚شديت ؟
حتى عيونچ يصيرن قسمتي..
ماما اخذت جنطتها وراحت للغرفة وضايجة..
انا كعدت يم بابا ابتسملي وحجه..جوعانة بابا
مو..
يعني شوية بعدني توة كاعدة..
اي صحصحي وكومي تعشي دزتلج حنين
اكل..
امم ماريد تمن بس سوب اكو ويا..
اي سوب لحم وتمن وتبسي هواي
سألت عنج..
اي فدوة لعمرها مشتاقتلها..
رفع راسه حسن وشاركنا الحديث..شاها
بعدين رايدج بسالفة..
انا هم رايدها بسالفة خلينا وحدنا..حجه بابا..
ورا ماكام حسن حجه بابا بعد تنهيدة..
حنين ماحاجتج بشي؟؟
لا يعني مثل شنو؟
جر نفس بابا وحجه..
اليوم حماها حاجاني..
انا بلعت ريك وتوترت..وهو كمل كلامه..
خطبج من عندي..كال انا شايل الزواج من بالي
وتدري بيه الوالدة..بس هي ماردات تخسر كريمتكم
وخطبتها لخالي..وهو هم من عرف عتب
عليها هواي..
وانا بصراحة شفتها البنية ذهب صافي
ورايد اكمل نص ديني وياها وعد عينك حجي..
شوفي بابا هو الولد خوش وزلمة حوك..
يختلف عن اخوه كلش ..بس مايناسبنا وضعهم
احنا من بيئة وهم من بيئة..وبعدج مامكملة
دراستج بمكن يجيج احسن منه..
انا رفضته ..صح كشخص ماينرفض ..بس
قسمة بيها هواي عوائق ماتفيدنا..
كتله انت والنعم منك ..بي بتي ما تريد زواج هسه..
تريد تكمل دراستها وتاخذ الماجستير..
ولا عبالك هذا الجواب مني..بس هي هذا
ردها لكل الخطبوها..ماافضلهم عليك ..بس
خطبوها هواي ناس وماينرفضون..
عندي ابن بت عم امها من شبت وخاطبها كم مرة..
بس احنا من نحجي كدامها بهيج موضوع..
هو كال انتظرها تخلص واتقدملها..وهي من جسينا
نبضها بهيج موضوع .. رفضت
وجان جوابها واحد..انا طالبة ابد مااتزوج..
اخلص ماجستير وانضج حسب حجايتها..
تالي افكر..
لا عبالك رفضتك نقص منك حشاك..
بس بعد هي هالوحدة عندي ومااظلمها..
من تخلص دراستها وتحس نفسها مستعدة..
ساعتها احاجيها بموضوع الزواج..
وانت البنات يتسابقن عليك..حال ومال وكلش
كافي اخلاقك وطيبتك..
وانشالله تحصل بت الحلال التسعدك..
هو كال الله كريم يصير خير لوقتها..
الله يقدم البي خير..اعذرني حجي اخذت
من وقتك ..وترخص وراح..
ومن حجيت لامج وافقتني كالت حيدر ينتظرها تخلص
ويخطبها..
يعني حيدر ابن خالة خطبني ؟
اي من قبل بابا..
بس بابا صح هسه ماريد زواج لان طالبة..
بس حيدر حتى لو خلصت مااقبل بي..
ليش شعجب؟
شخصيته كلش ماتناسبني ولا اتوافق ويا بابا
عفية..
بابا هسه قابل جبرتج المن خفتي..
لا تردي شنو يعني..
مو ماما خاف تزعل مني..
هو الزواج بس زعل بعد..هذا مصيرج انت
تقرري..
احنا نساعدج ونوعيج ونرشدج للافضل..
بس مانفرض عليج شي هاي حياتج انت..
الله كريم بابا ..حجيتها بيأس من شفت رأيه
مقارب لرأي ماما..
صح مو نفس التهجم..بس النتيجة وحدة..
بس من شفته محترم حيادر ومارافضه لشخصه..
يعني شبه طمنت نفسي..
كام وكال تصبحين ع خير وروحي اكلي..
جاوبته وانت بخير ورحت للمطبخ..
بس نفسي مسدودة ماشتهي شي..دخلت الاكل
بالثلاجة..
توضيت وصليت ورجعت لفراشي..
راسلت حسن اخوي..ها شنو ردت مساع؟
رد بسرعة..تعاي لغرفتي عفية اريد مساعدة..
عفت الفون بالفون ع فراشي وكمت ..
صعدت لغرفة حسن ودكيت الباب..
تعاي شيشة تعاي بعد اخوووج..
فتحت الباب وابتسمت..
احس اكو ان بالوضوع شنوو..؟
تعاي كعدي وتعرفين..
كعدت يمه ع جرباية ورفعت حواجبي
بأستفهام..
اكلج تعرفين عيال حنين..بناتهم يعني..
امم لا يعني كلها مرتين يمكن شفتهم ليش؟
باعي شفت وحدة بس قنبلة..دخلت براسي
كلش..
وين سفتها هن مبركعات ولك..
لا مالابسة بركع ..لابسة فستان احمر طويل
وهي طويلة تشك شك..
يا يا ولك وين شفتها فهمني شلون..
طلعت وي مرة جبيرة من بيت عيال حنين
وراحت لبيت بصفهم..
بقيت مرابط برا انتظر بلكي ترجع ..شفتها
رجعت ورا شوية..بس شنو من طول وبياض
جنها سيرين عبدالنور..
زين انت عجبتك يعني شنو تريد؟
اريد تبطلين ثول شوية..
عابت..
الج..اريد معلومات عنها شنو ماشنو ..حتى
اذا كلشي مثل ماريد اخطبها..
صددك..واخيراً راح تسوولنا
عرس نتونس بي ملينا من عنوستكم..
ههه لا فاتت مزاجي كلش..
نشوفها لعد ليش لا..بس عزا بس لا تطلع متزوجة ..
لا امبينة مامتزوجة من نعومتها و..انت
معليج احنا نعرف المتزوجة..
ادري تاخذولها سونار ..
هسه انت شعليج طلعتينا من موضوعنا المهم..
راسلي حنين كليلها تدزلج الصور..
ونشوف اذا لكيناها بيهن نسال عنها واحاجي اهلي..
مالكيناها نحاول نعرف منو هي ويصير خير..
بسيطة تدلل..بس كون حنين تدز صور..
بعد اعتمد عليج حبابة انطيني الاخبار..
اوكي راح اراسلها هسه ومن تجاوبني اكلك..
لان احتمال مافارغة هسه هوسة وعرس..
ماشي اعتمد عليج..
طلعت من يمه وانا فرحانة..ياريت صدك
وتطلع من اهلهم..حتى اذا تزوجها حسن
تتسهل ارتباطي بحيادر وينفتحلي الطريق..
نزلت لغرفتي وراسلت حنين..ما جاوبت بالاول..
ورا ساعة يلا ردت عليه..
حجينا شوية بالعرس وتسالني شخبارج
قصص واقعية ، 🌸 ':
ونشوف..
طبعا ماتوقعت ماما حتى اذا ناخذ منهم
بنية ترفض..يعني هسه انا اوكي مايناسبني
وضعهم..بس البنية اصلا رح تجي هنا
يعني مو حسن اليروح عدهم يعيش ..بعد ليش
ماقابلة يعني..
نشوف باجر شتكول بعد..
نمت بيومها بسرعة..لان غمضت عيوني
وسولفت وي حيادر بداخلي وبسرعة نمت..
وكعدت الفجر ..بس هالمرة صوت الصريخ
اقوى وجاي من غرفة ماما..
للحكاية بقية

#الشيهانة
#الجزء الثاني عشر
فتحت الباب وطلعت ركض..اباوع باب غرفة
ماما مفتوح وصوت الصريخ منه..
ركضت ورجلي كوة شايلتني ..اباوع ماما مملخة
شعرها وبابا واخواني لازميها وهي تلطم..
ركضتلها وسالتهم بخوف ..شكوو شبيها شبيها ماما..
جرني محمد وهدأني..خالو حازم توفى ..
شلووون ..
اباوع ماما اغمى عليها وكلنا ركضنالها نكعد
بيها..
جسمي كله يرجف ودموعي تصب..
كعدت ماما وبابا جابلها العباية لبسها واخذها
لبيت جدي..
راح وياهم محمد وحسن بقى يمي..
حجالي حسن عن خالو خطية مدعوم برجعته
من المحل مالته..ومدخلي عمليات كبل
بس صاير عده نزيف وميت..وهو الوحيد لامي
والمدلل كلش يحبو..
خوالي ثنين مستشهدين بس هو باقي..
يعني فقده فاجعة ماتنحمل..
للصبح حسن راح للشغل وانا بقيت وحدي
بالبيت..
مامتعدة ابقى وحدي..خفت وكل شوي يتخيلي
شي..قصص وروايات عراقية كرار صلاح
وبدت عندي دوخة ورجفة..خابرني حسن ..
شاها انا جاي بالطريق بس اخذت
اجازة واجيت لان ممنوع نغيب تعرفين..
اي عفية حسن استعجل انا كلش خايفة ودايخة..
حجيت وانا ارجف..
استغفر الله..روحي لبيت عمي بسرعة لا تبقين
وحدج..
اي يلا رايحة..
دخلت ركض لغرفتي واني اصلي على محمد وال محمد..
حتى اطمن نفسي ومااخاف..
لبست عبايتي والشال وطلعت ..
باب الشارع بس طبكته ماقفلته..
دكيت باب بيت عمي..طلعتلي هند..
خطية شبكتني وبقت تبجي وعبالها انا رايحة
وي امي ماتدري بيه وحدي ..لان هي امها
هم رايحة للفاتحة..
من شافت رجفتي وخوفي سوتلي عصير
ليمون وشربت..بعدني مامكملته...
عيوني غوشت.. وطاح من ايدي وبعدها ماحسيت بشي..
كعدت لكيت هند خطية تغسل بوجهي..بس
شنو جسمي كله يرجف وحلكي نشف..
احتارت هي كالت رح اخابر محمد يجي
ياخذج للمستشفى..
بس كتلها حسن جاي بالطريق..
كعدت يم رجليه عصرتني وتسولف وياي..
شوية واجه حسن..
بس شافني هيج اخذني للمستشفى وهند ويانا..
بس شافوني بسرعة شكلولي مغذي..
وتحليل وفحوصات..
طلع سكري كلش هابط يعني بيني وبين
الموت شعرة..
خفت اكثر من سمعت..ماعرف شبيه انا..
بسمرات الانسان يكون خايف من شي ميدري
بيه شنو..
انا انقهرت ع خالو وع ماما..بس قبله متخوفة
واحس نفسي مامرتاحة..
طلعت من المستشفى لبيت عمو كبل اخذوني..
ماكدرت اروح للفاتحة بس بابا اجه العصر
تطمن عليه وراح ..لان ماما كلش منهارة
وهم هو وياهم بالفاتحة واكف..وحسن ومحمد هناك
بقو..
لليل اجت مرت عمي هم سوتلي
اكل وهي وهند داروني كلش..
يوم ثاني الصبح اجاني  كعدت من وكت..
هم مرت عمي راحت للفاتحة وهند سوتلي ريوك..
شوية واندك الباب..راحت هند فتحته..
دخلت وياها حنين..
بس شافتني اجتلي تركض شبكتني وبقت
تبجي..
خليت راسي بحضنها وبقيت ابجي وهي
تهدي بيه ..ارتاحيت بحضنها وهدأت نفسيتي..
صح ماخابرتني ولا سالت امس وانقهرت..
بس عذرتها..
وهسه من اجت تغيرت نفسيتي..
بقينا نسولف وهي تحجي عن عيالها وعمتها
مخبلتها حتى ع الاكل تحاسبها..
وبهادر مايدافعلها ويكلها تحملي..
ونسوان حموينها شادات وياها..
وكاعدة تدرس للدور الثاني وبهادر يساعدها..
بس ماجابت سيرة حيادر ولا انا حجيت بي..
وادعي كون ماتحجي عليه او تذمه..
بقت يمنا للعصر واجه عليها بهادر..ودعتني
وراحت..بس انا ماكدر اكوم اصلا..جسمي
مابي اي قوة ابد..
ورا ماطلعت بوقت ..
ساعة تقريبا..
دك الفون مالتي..شفت حيادر يخابر..
ماكدرت اجاوب لان هند كاعدة يمي..
سويته صامت وبقيت اباوع لهند مندمجة تباوع
مسلسل..
دز مسج ..شيهانتي سلامات طمنيني عليج؟
تنهدت وانا محتارة..اجاوب لو لا..
غمضت عيوني بتفكير..فتحتهم وكتبتله..
الحمدلله بخير ..
البقية بحياتج والله يرحم روح خالج،،
صحتج شلونها شلون صرتي..
انا توني سمعت من الوالدة حاجيتلها حنين..
لا احسن شوية..بعد هذا امر ربنا..
ونعم بي..دربالج ع روحج لا تنقهرين مو زين
عليج..
وو..صح مو وكتها بس حجالج الوالد عن رفضه
الي..
اي ..من اتخرج الله كريم..
زين هذا كرايب امج شني موضوعه؟
خاطبني منهم من قبل هو..بس انا من حاجاني بابا
قبل كم يوم..
كتله ماقبل بي ابد ..وهو تفهمني كال براحتج..
الحمدلله هذا اهو المهم هو مقتنع برايج..
لا مايجبروني بشي..يلا اترخص انا..
مرخوصة مدللة كلبي.. دربالج ع روحج ..
اوكي باي..
سديت الفون وخليته يمي وانا مبتسمة..
رجعت فتحت واتساب ..اباوع لصورته مخليها
بس لابس نظارة..
بقيت صافنة بي واشولف وي نفسي..
شلون هيج توغلت بقلبي !
قبل جنت اضوج منك لان تباوعلي
ولان اخو بهادر..
بس بليلة ويوم كلشي تغير..
غمضت عيوني وهدأت عقلي..
تعبانة وعيوني فاتحتها كوة..
شوية ونم
#الشيهانة
#الجزء الرابع عشر
كلام حنين خلاني اتعصب كلش..كل
يوم تتغير اكثر واكثر..
مرات اشك اكول خاف تورطت ببهادر وحست
نفسها خسرت دلال اهلها وتضوج مني
لان بعدني عد اهلي ومرتاحة..
بس ابعد الشك واكول اختي واقرب وحدة الي
مستحيل تسويها..
حنين هذا شي يخصني مالج حق تحجين لماما شي..
وكتلج مابينا علاقة ..كليلي عندج دليل
عدنا علاقة؟؟
شاها لا تخبليني ..لعد يومية يسهر للفجر
ويامن ها؟؟؟
مكالماته والغزل ويامن قابل انا غبية..
بهت لوني من حجت هيج..تقربت منها
وخليت وجهي بوجهها..
تسمعي يخابر بالليل؟
ليل ونهار وحجي ماصخ ..يعني شون قبلتي
لنفسج ولج..
شنو اقبل!!انا مااحجي ويا بالليل..
ولا عمره حجه كدامي حجاية زايدة..
حطت ايدها ع حلكها وحجت..عزاا شاها صدك..
شنو صدك حنين احجيلي عفية..شيكول
ويامن يحجي..
لزمتني من ايدي وكعدتني ع الجرباية..
باوعتلي بقهر..
عبالي يحجي وياج انا شمدريني..ماشوفين
ماراسلج هواي وشلت عليج..
كلت ليش تمشي بهالطريق شاها وتضيع نفسها..
ولج حجي يخزي ماعرفته الا من بهادر تزوجني..
نزلت دموعي وهزيت راسي بسؤال..
يعني شنو؟
يعني هيج عاجبني اسويلج وجسمج حلو
وشفافج حلوة..
خليت ايديه ع وجهي وبجيت بحركة..تذكرت
من كلي لا تلوين شفتج..
احس حرارة براسي صارت..
متت قهر وبقيت انحب..
جرتني بحضنها وتهدي بيه..
يولي يروحلج فدوة الحقير..انا من قبل حاجيلي
عنه بهادر اصلا..
من يمتى يعني..حجيتها من بين دموعي..
من اول ما كام يجي للكلية..
كمت من حضنها وامسح بدموعي..بس هو من اول
مرحلة جان يجي..
ماجنتي تعرفين بهادر؟؟
اي ماجنت اعرفه..من انخطبنا سولفلي ع سوالفه..
ماسالتي نفسج ليش لهسه مامتزوج..
وهم بسرعة يتزوجون..بلة بهادر التهى بالماستر
وكمل يلا خطبني..
بس هذا شعنده..
ضال سايب بالدول ..كل يوم دولة بحجة
الشغل..
وومخلي بنفسه شي..
كافي عفية حنين سكتي..سكتتها وكمت..
كمت افتر بالغرفة..
احس قلبي يكلي لا تصدكين..
وعقلي يكلي صدكيها هاي مو اي واحد هاي
حنين..
بقيت افتر ودموعي تصب..
هي باقية تباوعلي وساكته..ماحجت اي شي..
اخر شي كامت..جابت الكلينكس ومسحت
دموعي وباستني بكصتي..
يولي يروحلج فدوة وقربان..لا تطيحين
دمعتج..
خلي باجر تقبل بي بت خالته وياخذها ويبقى
يلعب من وراها..
انت اعلى من مستواه ومايلوكلج..
يلا طلعي رقمه وسويله بلوك ..حتى من يخابر
ويلكى نفسه محضور ..يعرف قيمة نفسه شنو..
ماكدر حنين ماكدر..حجيت بعبرة..
اخذت الفون وفتحته..
وخري انت معليج انا تصرف..
بقيت مخليه راسي بحضني وابجي..مامصدكة
بس ماكدر ماصدك بحنين..اعرفها
تخاف عليه اكثر من نفسي..
هاج ويلا لا تبجين..انطيته بلوك من كلشي..
لا تفكرين بي بعد..ذبي كلشي وراج
وابدي من جديد..
انت مو تريدين تكملين ماستر..
كملي واخذي شهادتج احسن شي..
لا تصيرين مثلي..
مرحلة كملتها كوة ومن غير التعنفص عليه
بالبيت..
يا بس تقرا ويا بطرانة ومن هالحجي..
ولو بيدي اهج منهم كلهم ماينحملون ..
المصبرني بهادر ودلاله الي..
الله يخليكم لبعض..
فدوة لعمرج..لا تضوجين..
اليوم نكول لحسن لو محمد يطلعونا نتعشى
برا ونفتر ونفرفش..
وطز باليأذيج..
هزيت راسي وانا مالي نفس بشي..
حيادر من داومت مرحلة اولى جنت اشوفه..جان
فترات يجي للكلية بشغل..
ومرتت نشوفه وي بهادر..
جنت اضوج من بهادر ..لان فض وماعنده
اسلوب ..خصوصا وي البنات..
اكره الرجال ماعنده اسلوب تعامل..
هو يكرهني وماعرف ليش..تصرفاته
وكلشي بي يبين يكرهني..
وهذا الشي كرهني بي اكثر..
وكرهني بكل واحد من طرفه..
حيادر اخوه..وقريب من عمره..
تخيلته نفس الشي..
رغم واضح هم مختلفين..
باللبس..حيادر يلبس اكثر شي..
بنطرون جينز وسترة..
لو قمصان كللش مرتب..لحيته دوم
محددة..
وبهادر يلبس عريض وقديم وحتى شعره
مخربط..
جنت اضوج من شكل حيادر ..لان عيونه
نظراته بيها ابتسامة..
مثل اليكًلون ضحكته بعيونه..
وانا هيج شكول ماحبها..احس شخص
يستهزأ من يباوع هيج نظرة..
بس هو هيج عيونه ربانيات..
هالاشياء كلها جانت تخيلي انا اضوج منه..
من كعد وياي ..ومن اول مرة..شي بيه اختلف..
يمكن لان ماكاعدة وي شاب لوحدي..
اكعد يم اقاربي هواي..بس ابدا ماصار
وياي هيج احساس..
حجيه نصيحته الي..جانت تحسسني انا
انسانه الي مكانة..الي كياني وواعية..
عمرهم اهلي رغم حبي ودلالي..ماحسسوني
انا كبيرة..
هو حاجاني بمنطق..تغزل بلبسي بمنطق..
بحيث قنعني بارادتي..
مافرض عليه شي..وانا راسمة بمخيلتي هيج
شخصية تناسبني..
تناغمت وياه روحياً ..وبفترة قياسية مو طويلة..
كأني جنت محتاجة لهيج شخص..بس مادري
بنفسي..
مرت سنة واحنا سوا..حبيته كلش..
حب نقي وعذري..
وحبيته لخوفه عليه من كلمة حرام او نظرة..
بينما اسمع البنات يسوون وي اليحبوهم
اشكال..وبارادتهم..
هو يعرف انا مو فاهمة بهيج امور ومو كدها..
خله علاقتنا بعيدة عن هالشي ..
هذا كله يخليني احبه..واتكطع قهر من اعرف
بي يسهر ويخابر بنات..
وهذا اليبرر صبره عليه بعدم قبولي باتصالات
مستمرة..
وغزل بكل انواعه..
#الشيهانة
#الجزء الخامس عشر
نطيت عيوني باستغراب..عفوا؟؟
مسح وجهه وحجه بفضاضة..ترى فشلتيني
وكسرتي وجهي..ذاك اخوي ادري
بي اغم..
احترم نفسك ترى لهسه محترمتك انا...
غصبا عليج تحترمين..لو اعلمج الاحترام..
علم نفسك بالاول..حجيتها واريد امشي...
اوكفييي..نتر حيل..
بيا وجه تمشين بالكلية؟؟وحدة غيرج هسه
غاسلين عارها..
رفعت صبعي وحجيت بتهديد،..بهااادر
لهنا وكافي..شكوووو شنو الصار؟؟؟
هو طلع من راسه دخان من تصرفي..حجه
بعصبية..
دروحي شوفي سمعتج..كل ثنين بحجاية
عليج..
وليش؟؟؟حجيت بخوف..
لان دايحة ويا حيادر وماضل واحد ما
شافكم..قصص وروايات
عراقية كرار صلاح
والاساتذة كلو وجهي..يابه هذا اخوك
وهاي عرضك ..حاجيهم انصحهم..
انا وحيادر لاكعدنا سوا ولا مشينا!!حجيت بعصبية..
لا تبررين..هذا مو حجيي..
الكلية كلها تحجي وتحجي وتحجي وانا ساكت..
صارلهم دهر..بس اليوم من يجي رئيس
القسم يعاتبني..
يابة حاجي كرايب مرتك..ترى هواي
يحجون عليها..
وسمعت الطلاب يكولون تلتقي باخوك
بغرفتك!!
من حجه هيج احس شي براسي طك..
خليت ايدي ع عيوني..وبقيت اجر نفس..
طلب منك حيادر هيج؟؟
ها ..لا ماطلب لان يدري بيه ارده واطيح
حظه..
احس نفسي انهاريت..موضوعي وي حيادر
كلشي ضده..
مااكدر ابين اي رد فعل،.
دنكت راسي..حجيت بصوت ناصي..
هذا هو ..اعتبر هذا اخر يوم اداوم..
مشيت وانا عقلي مايريد يفكر..
لان اذا فكر راح ينشل..
ماكو تبرير لحجي بهادر ،.
شنو الي خله الطلاب يحجون بسمعتي؟
رغم ماماشية وي حيادر..
وجبتها من اول مرحلة محافظة ع سمعتي..
هسه صدكت حجي حيدر..
من جاي سائل وكايليله تقريبا نفس الحجي..
اتخيل بس..واحد من اخواني لو بابا يجي
صدفة..
اذا سمع هيج يحجون عني شنو ردت فعله!
لا احسن قرار اترك الكلية..
لكيت نفسي نازلة من القسم ومامنتبهة..
كعدت يم القسم..خابرت السايق وكتله استعجل..
لبست النظارة..يمكن اريد اضم دموعي..
او مالي عين اواجه الناس..
معقولة الجاي يصير!
هو مبهم وغريب لو انا ثولة..
ليش طلع عليه هيجي حجي ليش!
ماكو دخان بلا نار..ولو بس واحد حاجي
ميخالف..
مو حيدر وبهادر نفس الحجي..
خابرني السايق وكمت تمشيت..اجر
بخطواتي جر..
صعدت حتى نسيت اسلم..هم جان
مشغل اغنية محمد بوية محمد..
ابتسمت ونزلت دموعي..عليها شوية..
علاها ويريد يحرك..واشوف حيادر واكف كلش
يم باب السيارة..يريد يعبر بس وكف لحد ماعبرنا..
نفس المرة الفاتت ..نفس الاغنية مشغليها
وشفته بيها بس جان بسيارته..
مالحكت اباوعله..ماشفت عيونه جان لابس
نظارة..
هذا جان حجي قلبي واحساسي..يحجيها
بهمس حتى لا يسمع عقلي..
عقلي جان ساكت..مايريد يحجي شي
لان بداخله قابل...قصص وروايات
عراقية كرار صلاح
رفعت ايدي مسحت عيوني من جوا النظارة..
وبقيت اصارع احساسي...
لحد ماوصلنا..كتله انتظر شوية هسه اجي..
نزلت بسرعة..دخلت امي بالمطبخ..
استغربت جيتي ووضعي..ها اسم الله شبيج!
مابيه شي ..اريد فلوس الكروة للسايق بالباب..
يلا هسه اجيبلج..حجت وراحت مستغربة..
شوية واجت..انطتني الفلوس وطلعت بسرعة..
انطيتها للسايق وكتله بعد مااداوم وشكرته ..
رجعت دخلت وهي لكيتها يم الباب تنتظرني..
بس سديت الباب حجت وهي تذب شالها ع كتفها..
شبيج ماما؟
نزعت النظارة وجريت نفس..
اروح ارتاح وبعدين اسولفلج عادي؟
حجيت بحيرة..روحي ماما..
دخلت للغرفة بدلت وتمددت..
ضاك نفسي ومادري شتصرف..اذا احجي
لحنين تصير ضدي وهي منا قافلة شوية..
هذا الشي ماكدر اكتمه اكثر..كلش انهضمت..
حاولت انام ..بس عبث..
اجت براسي فكرة..كمت للكنتور ادور رسالة
حيادر..
دورت عليها لكيتها..
من لزمتها جسمي قشعر..
تذكرت يوم انطانياها ولمسة ايده..
شميتها اريد اتنفس..احس روحي مختنكة..
فتحتها واتأمل الحجي..اخذي الحجي
من امينة..ليش كال هيج؟لان يعرف امينه
تضم سوالفه وما تحجي؟
يمكن اكون ظالمته!ماعرف شحجي..
سجلت رقمه بالفون لان حنين ماسحته..
تالي تذكرت انا اصلا منطيته
بلوك..
رحت للقائمة وشلت عنه البلوك..
لازم اخابره مو مال مراسلة...
كمت قفلت الباب وعليت السبلت..حتى من اتغطى
مااحتر.
تغطيت بلحاف وبطانيه..
وكعدت بزواية الغرفة..
هذا كله حتى لا تسمعني امي اخابر..
دكيت عليه دك..بس احس دكات كلبي تضاعفت..
فتح خط..سكوت..انا هم سكتت ..
بقى يغني..يمحمد بوووية محمد...ويلحن..
بكل حرف طلع من شفته احس اذني تنتعش
وجسمي ترجعله الروح...
شوية وتحمحم..ياهو يتعمد بچتل الثاني شيهانة؟؟
كتمت عبرتي وحجيت..
انت اصلا قتلتني وشلت ذنبي..
ها ..يصير خير وبعد؟
سكتت وانا اجمع بالكلام..
حيادر..
شيهانة!!
ليش تكلي شيهانة؟
لانج قوية مثلها ..صعبة مثلها..حجاها وجر حسرة ...
اكيد تعرفيهن معناها ؟
اي دورت بالكوكل وعرفت..
ايي وذكية هم..
بس مو قوية..لو قوية جان واجهت مشاكلي..
انت القوي واقوى مني..ولو مو وكت عتب
او غيره..لان احتريت من البطانية..
جر نفس وتحسر..لا متوهمة مو البطانية
السبب..المشاعر السبب..
ماعندي مشاعر..ا..اريد احاجيك بموضوع..
كولي اسمع ؟
تركت الماس