قصصصص 💜🎶)
1.15K subscribers
78 photos
72 videos
6 links
قناه عراقيه تهتم بنشر القصص من الواقع لنتعلم منها العبر في الحياة❤️


نتمنى دعمكم للقناة🖤
Download Telegram
همزين الله ما خلقك بنت چان أبتليت بيك

رد حيدر هسه تگومون نتعشئ لو اروح اتعشئ يم نبع ألاحنان....وانت جاك شوكت تجيك روز

لا عمي يلا شو دگومو اخدت الفون. والسويچ والمفاتيح ....حطيته بجيبي ونضاره ع شعري
وغمزتله بحركه سريعه لسه. روز ما مبينه وتخترق قلب جاك ...وطلعنا من نادي

اوگفو هنا بس أجيب سياره من الگراج واجيكم

كالو اايي منتضريك حضرة المدير ضحكت هزيت راسي ع سوالفهم ورحت جبت سياره وگفته مقابيلهم ....

فتحو الباب وگعدو رعد كعد يمي بصدر وليث وحيدر ليوره ...

گال ليث ايي عمي يوميه سياره ...اليوم چاي بچكساره ويضرب بلكشن ...شعليك ما ينخاف عليك ااخ لو الله يذبني يوم واحد يمكم واصير أبنكم

رد عليه رعد خمسه وخميسه بعيونك ....وحط اصابعه بعيونه ...

ليث_خررب ردت تعميني شبيك ما يتشاقئ واحد وياك

_رعد عمئ وعمئ حتئ ما تحط عينك ع مال غيرك

ليث_وسم ولك شحاط عيني ...!غير دا نشاقئ

صحت بيهم من يمي شبيكم شباب جايين نغير جو ترئ مو نتعارك ..

باوعلي رعد بنضراته اللي كلهن حده ورد صد وجه ع مرآيه

گال ليث گبور جنكم نسوان ابوي بس تتنگارون شووو رحمه ع أبيك وسومي بس نطيني الواصل خل نعلگ اغاني

ومد جسمه بين الكشن أخذ الواصل ربط فؤنه ع أم بي ثري وعلگ اغنيه ...

إليسا بطرس ....أكبر خوان

ليش ملاحگني ...
گلي مني شتريد...
أني بطلت العشگه
وما عدت أريد...
من يوم الشفتك گلبي صابو تنهيد....
لاحگني مثل خيالي ياسوبرمان .....

گامو يصفگون ويغنون وياه وندمجو ونسو رواحهم ليث يهز چتف وحيدر يصفگله ويعض شفه ... ورعد يصفر الهم ...

أسوق واتمتم بلكلامات وياهم. ما اعرف ليش كلاماتها ذكرتني بشگره
من لحگتها .........كل كلمه تنبطق عليها

سوو جو خرافي الولد ونطلقو بجو...
لحضات ونزلنه يم المطعم ..

أخذنا طاؤله وگعدنا گتلهم شنو بنفسكم اطلبو اكلو بيهم طلب كباب وبيهم طلب تكه ..

وگعدو ياكلون ويحششون

اني اكل واجت بالي ذيچ شگره ملامحها الي ما تفارق ذاكرتي

ضحكتها. البريء كلشي بيها يچذب ....وأني غارگ بيها ...ندسني ليث من خصري بعكس أيده وگال بربك ما أنتهبت ...

باوعتله شنتبه شنو

أشرلي بعيونه ع بنت گاعده مقابيلنه ....گال شوف ذاك الغززال

_شبيها

_لك من گعدنا لسه هيه عيونها عليك ما شالتها

_خليها تتفرج خسران بعيونها شي

رعد_ولا يهمك اشكال من هاي نماذج تمر ع وسام وهو چن ما يشوف گمت اشك بأمره اني

باوعتله بصدمه ششك بأمري وحطيت عكوس أيديه ع طاؤله وراحة ايدي ع خدودي
وصفنت بوجه هو كاعد مقابيلي ...

ضحك وگال شو لا عندك مشاعر ولا شي غمز قرب راسه يمي بلله بربك گلي گلبك حجر لو لو ويأشر بعيونه ع جسمي

ضربته ع گصته وعدلت ياخة قميصي وگتله الي تفوت لگلبي بعدها ما اجت والي بالك ...ماكو هشي

كملو عشاكم وخل نمشي اليوم ما شبعت من روحي ولا شفت بابا فضوني نوب جناتي تنتضرني ...شيخلصني من السانها
واني فالح بيكم دا فضوني ..

والله گامو ياكلون كملنه رحت للمغاسل اغسل غسلت ع مغسله رتبيت شعري ع مرآيه ...أفتريت ولان هلبنت واگفه وراي ...

گتلها تفضلي خويه ...فتحت الها مجال ع مغسله وعفتها ومشيت...

دفعت فلوس العشاء وأشرت الهم يلا ...طلعنا من الباب جان ع مكتب حاطين طاسه بيها عود أسنان وعلك مر وابو سهم ...وهيل اخذو شباب

وگبل للسياره هم خبصوني هما وغانيهم نوب شغلو هيدي هيدي ...

وصارو مطربين واحدهم يعوي ولخ يجعر ....هههههه... نزلتهم كلمن كدام بيته ورجعت للبيت ...
وبين وسط زدحام الأمور....... الي جان ادور برأسي
لمحت بنت كاعد ع الثيل ....وحاطة كارتون جواها جان ع بعد بسيط مني..... جذبني شكلها وهي تحتضن أوراقها وكتبها ومركزة بيهم الي درجه ..!

اتأملت ملامحها شكلها ...
بنت ناعمه الملامح شگرة رافعة شعرها بقراصة من ورة...وخصل نازل منهن..

بشرتها بياض صارخ ع حمار ...حتئ خشمها صاير احمر چنه فراوله

ولابسة تنورة سودة وقميص ابيض شيفون بي ورد ماروني.....
وحذاء وجنطة ماروني ....
.........!
ماادري ليش اتمعنت بيها لدرجه لاحظت كل تفاصيلها .....
يمكن چذبني هدوئها وعفويتها..... وبقمه تأملي بيها انتبهت....
تلم أغراضها واوراقها وحاضنتهم عبالك شي ثمين.....
............!
وتخاف يضيع وگامت وگفت تريد تروح..
بقت تتلفت منا ومنا وترفع نضرها تارئ وتنزله تارئ ..

مشت بخطوات كله ثقه ....ورزانه وخطوئ تتبع خطوئ

بلا أراده مني لگيت روحي أمشي وراها .... بخطوات متباعدة ماردت اچذب انتباه أمشي وراها
تمشي واني مركز بيها جمالها عفوي تصرفاتها طفولية ...

نازله خصلاات من شعرها ويطاير وي الهوئ

ركزت بطولها ...
طولها يچذب عبالك عارضة أزياء ..

طول هذا لو غصن ريحان
اويلي ياخذ العقل من رأس ....

حسيت گلبي يخفق قوي ....دگات گلبي ما أعرف أوصفها ...مو بس گلبي حسيت كل جسمي ينبض ..
....كل أحاسيسي ....حسيته مثل طير وطلقو صراحه
بعد ما چان محبوص بقفص ...
ولگه حريته ..
مشت مسافة طويلة وأني وراها ..للاحضه ..وگفت گبال باب دگتها .....ثواني نفتحت الها الباب ودخلت ..
......!
اختفت من گدامي وگفت دقايق واني سارح بيها....
وانتبهت لنفسي يبووو هسة يأكلون راسي الولد صخام شجابني هنا ...
......
ابتسمت لنفسي اباوع اني بفرع صغير وأطفال يلعبون حي شعبي الناس بي ناس بسطاء ...
......!بس بگد بساطتهم بگد ما يبين بكلوبهم المحبه...
......ناس عايشه ع حب الله ما تعرف نفاق ...
.......!بقيت أتامل البيوت ....
وناس الي رايحه وجايه ....وبيهم مطلعين كراسي برئ وگاعدين يتناقشون ...
نساء كاعدات بعتبة الباب ....
حفضت المنطقه حفضت دروبها.............!

رجعت لسيارتي وجنت عايف موبايلي بالسيارة
شفت جهازي .....الولد متصلين فوك العشرين مرة شهگت
عااااااا..... شكد داگين علية...وأني ناسي روحي ....لا نوب مدري يادروب طبيت بيها ....
خلي ارجع الهم قبل ما انكتل
شغلت السيارة ومشيت بس لحد الان ما..
.... مستوعب شوداني وراها شنو الي جذبني بيها ليش اتمنى ارجع لذاك البيت واكوللهم طلعوها أريدها.....أريد ارجع واشبع عيوني شوف
خرررررب يمكن نجنيت أني...لا لا
يانجنيت هو ألي يحجي وي نفسه هذأ مجنون رسمي...
ابتسمت ع سوالفي من كل عقلي شبيه هاي
انتبهت للساعة ب 6:30
زدت سرعتي حتى الحگ عليهم لان رعد اكيد تخبل لان تأخرت عليهم
وأعرف اليوم يصير كتلي عمل شعبي ....
ههههههه.....

ما حسيت روحي غير طابگ گبالي نادي ...نزلت بسرعه شلت الجهاز بيدي ...

طبگت الباب ورأي وبخطواتي السريعه ...أني بنص نادي

التفتت منا ومنا...وين الولد شفتهم بعد مسافه گاعدين

رحت بتجااهم

ضربت چتف ليث شلوووووونهم ...

گام ليث من مكانه تصافحنا ...وباسني سلمنا ع بعض

جريت كرسي وگعدت ....

_لعد وين رعد

_راح يجيب چاي ...اليوم موتك ع ايده بقئ يعض بيده من تاخرت
بس يرگع أراگيل

_هههههههههههه ياابويه شيخلصني منه ..
بعدني ما مكمل كلامي قاطعني صوت رعد

_اي شرف إبن تاجر ...بعد وكت لو ماخذلك غفه وجاي باجر مو أحسن كالها وهو مدنگ
ومن نبرة صوته ضايج ما رفع عينه بعيني ....

خلئ كوب جاي ع طبله وتخوصر ألي ...رفعلي حاچبه

وأشر بيده

يلا فسرلي ....تاخرك هذأ...واذا مو عذر مقنع يجي منك

الساني ما يطخ ع السانك

وأذا طخ السانك هشارب مو عليه ...ولزم شاربه بيده

---ضحكت إله وگمت حضنته حيل ...وبقيت اطبطب

ع ضهره....

ما حسيت غير بدفعه دفعني وگال ما تقنعني هيجي

گتلك اريد عذر ع تأخيرك شنوو ....
ويأشر بيده



.........يتبـــــــــــع
قصصصص 💜🎶) pinned «#ترك_روح_بداخلي_ورحل بارت _1 ما اجمل الصدف ... حين تاخذك الى من تعشقهم ببداية المطاف ... وتتكون تلك النظرات .. !ڼـعمًـْ نظرة اعجاب.... ولا بأس بلحب .......! النظرة الاولى تاتي بدقة قلب الحب! يخلق القوه ! العزيمه... الاصرار... ليكون آخر قرار…»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#ترك_روح_بداخلي_ورحل


بارت _3

انت والبحر ..
كلاكما يغرقني ..


واني سارح بتفكيري وجهي ع بيتهم ...وأيدي راجيها ع باب ...!
ولان الباب نفتحت....من نفتحت رحت وي الباب لان جنت مرتچي عليها ...
ما حسيت روحي غير بنص بيتهم صاير ...

وصار وجهي قريب ع وجه البنت ....!

حسيت روحي قريب ع أنفاسها ..
عطرها فات لنفاسي وتسلل لـ روحي...
صرت أستنشق عطرها.....
عن قرب
چن واحد غرگان وطلعوو من الموت ...

وگام يسحب نفس بلهفه ...
ما مصدگ طلع من الموت ..
ورجع للحياة

أخذت نضره بعيونها الزرگ وتأملتها ...لونهن ولون البحر سوه .. ...
سكون ع هدوء ع غموض...?

والبحر....!
...شگد ما يكون هادئ
بگد ما تكون أمواجه عاليه ....

. احسـ. بريق عيونها ....ً يعبرن عن منضر جميل و ساحر...!وتغوص بعماقها ..!

لكن بداخلها. غموض محد يعرف شنو اكو ....
بي..!
و من يتجرأ دخول البحر لازم يتقن السباحه...

البحر ياخذ بس من يتحدا...
لأن الي. يخاف منه لا يتقرب اله أبددآ.....

هيجي حسيت لمعتها ....بگد ما هيه غزال بس بسرعه تتحول الئ لبؤه شرسه...
بقيت فاتح عيوني وضايع ...
بتفاصيلها ....

ياترئ شنو الي ينتضرك ياوسام ...!
لبؤه كانت أم غزال ...
ما يهم ...
كلشي بلهلوقت يتروض ...!

هيه گبل رفعت أيدها ورجعت خطوات ليوره
وطلعت كلمات هادئ بين شفافه الزغار وبصوت ناعم...

تفضل أخي المن طالب ..?
ونضرات عيونها تتفحصني

اخ صوتها نغمة غير عزفت ع اوتار گلبي بعتراف وحركت كل الحانه ...!

هنا وعيت ع روحي اني .....وشنو ردي الها ...تراجعت بخطواتي ...

ورفعت عيني ع البيت مثل واحد يتفحص البيت ...

گتلها اعتذر بس توهمت بلعنوان ..
اعتذر منج ...وادير بعيوني بكل الاتجهات
اسؤي روحي اتاكد من البيت

بقت صافنه بوچهي...
وگالت لا عادي ما صار شي يستؤجب الاعتذار....

ابتسمت الها وگتلها أعتذر مرة لخ ومع سلامه ...گبل درت وچهي ورحت للسياره...

واني كل ملامح وجهي تضحك وگلبي حاسه راح يطلع من مكانه ...
صخنت عرگت ...ردت بس اختفي من گدامها شگد احب قربها وأتمناه بس وكت صدگ
ما اعرف شيصير بيه أتغيير كليآ..

ااخ وعطرها كون احضنه وابقئ أشتم بي ...
ولا يروح مني.!
فتحت باب...سياره
وگعدت بيها ...

التفتت ع بيتهم بابهم مسدوده....
گعدت بسياره وعيني ع بابهم ...

لحضات وطلعت طفله منه يطلع عمرها 7سنين او أكبر ....

لابسه برمودا وبدي وشعرها هم اشگر ...

نزلت من سيارتي ومشيت وراها....

وصلت قريب يمها وهيه تمشي وشايله بيدها فلوس ...

گتله يابنيه ..?

التفتت عليه ورفعت راسها.

_وياي عمو

_ايي وياج شسمج أنتي. ?

بقت صافنه بوچهي وره لحضات گالت أني أستبرق ..?

ثنيت رجلي يمها صرت بمستوئ وجها
گتلها ...

اكو بنيه فاتت بهذا البيت وأشرتلها ع بيتهم ...شوي طويله وهيجي تشبهچ
تعرفين اسمها..

ايي هذة أختي وهج ...!

أويلي وهج ااخ شون اسم وهج ويشع وي صاحبته نور وشعاع ااخ ياگلبي الله يكون بعونك ..!

اگول شعلت وهجها بگلبي من أول نضره
ااخ وهج وهج لا وترسبت بحشاي ...
وشعلت هلگلب بنار...!
........

فركت وچهي وخليت عيوني بعيونها ...زين هيه طالبه لو شنو ...
ومخطوبه مزوجه...?

البنت بقت فاتحه حلگها .....وصافنه
سنحت وراحت بغير عالم

غمزت الها وگتلها يلا حتئ أشتريلج من المحل كلشي تحبي...!

گبل شهگت وضحكت صدگ عمو كلشي كلشي اريده تشتري ألي..?

هزيتلها راسي وگتلها يي كلشي تردي ...بس بشرط

_شنو عمي

_تگولين ألي كلشي اسالج بي..?

_اي عمو...

_گلتي اختج هيه مو

هزت راسها بمعنئ ايي

زين مخطوبه

_لا عمو هيه تروح للمدرسه وتگول اصير دئتوره وازوج ...

ضحكت ع دئتوره مالتها ...
وتسمي جامعه مدرسه ......
زين شوكت تروح للمدرسه مالتها

_تروح صبح وتجي ضهر
بعد عمو تسالني شي لان وهج دزتني ع أندومي واذا تاخرت
راح تعاقبني وما درسني..ولا تخليني أكل وياه أندومي...

ههههههههه لا عمو ما عندي سوال انتي ياصف

_اني بثالث ....

_واختج شسوي بلندومي

_تريد تتغده بي

_خرب عايشه ع الاندومي شنوو سالفة هلبنات هااي ...عايشات ع الاندومي
وأني أذا اكل لفة كباب
احسها ضيع بين سنوني..!

امشي عمو خل نفض شغلة ألاندومي هاي أخذتها للمحل

اشتريت الها علاگه شكبرها نساتل وبساكت واندومي
كثرت الها. وگتلها اشبعي أنتي واختج ....

ضحكت ألي .....

وعفتها ورجعت لسيارتي ...

شغلتها وطلعت حسيت براحه بال من عرفتها ما مربتطه ...?

حسيت بشي مسح ع كلبي وطرد كل همومه ...
شغلت الـمسجل..!

ومشيت بشوارع بغداد ...واني الفرحه ما سايعتني...!

حاس كلشي حلو وكلشي يضحكلي ...
وگلبي يخفق بقوئ من فرحته ...
وشكو فقير بدرب شفته....
انطيته مبلغ مألي..

رجعت للشركه وگفت سياره باب شركه خليت الحارس ياخذها للگراج ....

صعدت للطابع ثالث بلمصعد ....اول ما طبيت بلممر الي ياخذ للمكتب ماتي

صار بوچهي رعد ....شايل بيده ملفات ...

ابتسمت اله وگتله يلا امشي عازمك ع غده ....

ضحك وگال أنتضرني اودي ذني الملفات يخ
لوهن بضباره واجيك ...

_اوك

فتت لمكتبي ...بقيت احوس بي وكل فكري يم الشگره وهج ااخ ياا وهج ...

شلون افاتحهه بلموضوع شلون اتقرب منها ...فركت وجهي
ااخ ياموضوع هذا الي افاتحهه بي هو أني بحد ذاتي ما دا أثمن تصرفاتي شنو

معقوله حبيتها اني اصلا حتى ما وعدتني بشي ولا تعرفني??

شبيه جني مراهق اتخبط منا ومنا
شنو مشاعري. ??اتجاهه

طيش.....
تهور....
عشق...
حب....

اااخ فركت وجهي بعصبيه ....وبحركه سريعه مسحت شعري....

فات رعد وگعد ع طخم بقئ يباوع بوچهي وغمز 😉
خيرك ياطير تصرفاتك هاي الايام
مو طبيعيه ...!

گلي وحچيلي وذب الغصئ لا تتركها محبوسه ترئ تنغص عيشتك ....!

مشيت من يمه وگتله گوم نروح نتغده واحجيلك كلشي ...

هو گبل فرك كرشه گال هم صدگ نتغده واسمعك..
حتئ احكم بلي يرضي الله....
.اليجوع بعد ما يشوف كدامه....
لا تطلب الحكم من بطون جائعه ...

ضحكت وگتله ديلا عيني ع اساس مرتكب جريمه وانتضر حكمك .....

شلت السويچ والتفتت اله يلا استاذ القاضي گوم

مشئ گدامي فتح الباب ونحنئ وگال تفضل استاذ
ههههههههه مضروب ع راسك

عفته ومشيت لحگني ......

وحچئ هو الي يرافگك هم يمشي صاحي...
ويبقئ براسه عقل..!

نزلنه اكو مطعم قريب ع شركه گعدنا هو طلب يابسه وتمن عليه دجاج .!
ويگله كثر مقبلات وبصل ...!
يموت ع بصل اذا اكل يخلون اله وماكو بصل ما ياكل.....

واني گتله نفس طلبك ......

نزلونه اكلنه وشربنا چاي ....

خلص وباوعلي عود يلا خلصنا أحجيلي ....

عدلت گعدتي وهو گاعد مقابيلي طلع جگاره ورثها وگام يشهگ بيها ...ومن جگاير صايره شفته سمره طوخ ....

أخذت نفس عبالك صدگ مرتكب جريمه

وهو يأشر بيده عود شكو ساكت ....

شوف يمكن وگعت بلحب ..?

شهگ. 😳وصاح بصوت لا بربك منوو وشلون احچيلي ...

اني تلفتت منه ومنه همزين چانو ناس قليل بلمطعم ...
شبيك روح صيح بسماعه بعد خاف صوتك ناصي...

حط ايده ع حلگه وگال اوف وعلي طلعت مني بلا أردتي نصدمت بكلامك هسه
معلينا كمل كمل
بداعة نبع الاحنان...
منو روز اللي گدرت تخطف گلب جاك

_ذاك اليوم من خابرتوني وگلتولي تعال للنادي..!

_ايي..?

_اني بطلعتي چان ازدحام وشفت گدامي محل ييبع لفات ...................?
وحچيت كلشي إله ...!

هو صافن ويهز براسه ويدخن اخر شي شهگ بچكاره ونفخ دخان ليفوگ
وسحگ چگاره بلمنفثه ....

حجئ بطرف حلگه وبضحكه هاا عود عبرت عليه جنت نايم 😏
عرفتك من وچهك ما گلت صدگ بس غلست گلت هو وحده يحجيلي من يومها عرفت وراك شي لان طبيت مبتسم ...
وبعيونك چانت لمعه.

انتبهت ع نفسي وذكرت چذبتي گام وچهي ينطي ألاوان ...
شريد اگول هو بعد لصتها أني سكتت ودنگت وگتله ...
هااا مو گلت ماكو شي ينحچي ليش اكوله
وادوخ راسه

رد عليه لا اكو شي لان راقبتك بگد ما حچيت بيها وانت تبتسم والكلام طالع من اعماق گلبك

اي ياصاحبي انت واگع بلحب ....
وبلش مشوأرك بلحياة ...

بس تبقئ عدنا نقطه شلون راح تفاتحهه بحبك..?
ونيتك اتجاهه شنووو ..?
بعدها علامه استفاهم ..?
وما مفهومه ...

خليت عيني بعينه ...شنو شتقصد رعودي نيتي اتجاهه هو أني...

حاچي وياها اصلا بس بكل وقت فكري بيها كل ما اصفن تجي ملامها حركاتها گبالي ...

ودي قربها بكل وقت ما ودي تختفي لحضه من گبالي ...

_واخيرآ خطفو گلبك وغرسو سهامهم بي ...

هههههعه لاا ما اعرف ان چان حب او طيش ...
شنو الي يشدني الها لهدرجه

اذا چانت حلوه فـاكو الي احلئ منها....
شنو آلي چذبني الها وخلآني أركض وراها ما أعرف..
👍1
''''
#ملاحضه_القصه_حقيقه 100%

بارت _4

مخليني امشي بلاوعي
واعثر بــ اليشبهونك !!

_أني العاشق الولهان ..

_عفوآ

_تريدنه من ألاخير اگلج لو اطول بيها

_ايي من الاخير گوله بلله خل اسمعك ..

_آني أحبج

بقت فأتحه عيونه وملامحها تغييرت كليآ
وصار وجهه ينطي ألاوان اصفر ع احمر
وگالت

لااااااا ...
والمطلوب شنو ..
أفتح أيدي الك واگلك هلا بيك
وأني هم أحبك ...
تعال خل نتبأدل الحب...
انت صدگ ما مربئ وما عندك تربيه
من موگف بنت بشارع
وتتحرش بيها شگلت لروحك بلله ..
عن ايي حب تحچي أنت
ليش منو گلك الحب هيجي ...
توگف بنت بنص شارع
حتئ تخدعها بكلامك

رفعت اصبعها بوچهي وحجت بعصيبه ...
وصوتها شبه عالي...
والوجه صار دم ...وشفافهه ترجف

شوف هذا كلامك روح عبره ع غيري مو عليه
ناس ما تستحي وبلا أخلاق
ضاعت المستحئ..
بهل وكت ..
ودارت وجهه ومشت ...

ما أنطتني مجال أحجي وياه..
تبسمرت بمكاني...
حسيتها عگدت الساني عگد
زين اني شنو هتهور مني خرررب
صبرت كل هلفتره
وخربت كلشي ..
بلحضات ...

هسه ما لزمت روحي نعنلااا
ااخ لبؤه شرسه
مو شگره وغزال

حتئ هيه وعصبيه عسل فدوه
نوب رموشها سود وكثيفات من تغمض عيونها وتفتحهن
يصير بيهن سحر يموت ...
تحچي وجسمها كله يرجف
شگد ما تبين قويه ..
بس بداخلها خجل وضعف ...

ضاهر راح تعبني
رجعت بدربي أمشي وأيدي بجيوبي ...
وأضحك ع كلامها ...
كلامها قاسي ..
بس حبيته منها ياافدوه

چانت اكو قوطيه بلگاع رگعتها جلاق بعد ما لمحتها وين صارت
من قؤئ ضربه...

بأوعت ع أبو الخط رحت يمه
الله يساعدك خويه
محتاج مساعده

افتر عليه وگال والله ضأهر سياره بيها خلل ما راضيه تشتغل ...وضرب ألبنيد بكل قوته ..

ايي ناخذها للقرب ميكانيكي ...!
لا تنقهر هشي عادي
هيه سياره ملك شارع بعد ...

_ والله وايدك خيك نسحبها
وأشوف تاليها شلون?

_يلا افر سيارتي ونسحبها
ما يكون خاطرك غير طيب ..

_رحمه والديك راح أتعبك وياي

_لا ماكو تعب بلخدمه ...

فريت سيارتي يمها وربطنا زنجيل وسبحنا سياره اخذناهه
للتصيلح...

وگف الولد وهو عصبي وچگاره وره چگاره يشرب
ويزفر بعصبيه

يطلع عمره ثلاثيني ...
اسمراني ..
وشعره مخففه كلش...
وملامحه كله رجوليه ودل ع قسوه
والحده....
لابس تراك شتائي جوزي ...
ابو الكبوسه...
جسمه تارس وخشن ...

وگفت يمه شگد شهريتك تأخذ بلخط

_والله يأخي 300الف وضاهر راح اذبهن ع تصليح
شو جيبهن منه يطييرن منه
وأني ورأي بيت دأبني بي جديد
وعندي زوجه و2اطفال ...

وشگد ما تركض ترجع ليوره ...

باوعلته شگد مقهور وشايل هموم فوگ كتافه
بس أجت لأيدي

مصائب قوم عند قوم فوائد
خل أنتهز هاي الفرصه ...

زين اذا تجيك صفقه مربحه وانت گاعد بيتك
شنو رأيك

التفت عليه وبوجه حيره??
وگال ما فتهمت شنو قصدك..?

حطيت أيدي بجيوبي
ونفخت صدري ...
وگتله
انت تاخذ 300كل شهر ...
شنو رايك انطيك مليون كل شهر بس أني اسوق بدالك
طلع حجه الهم تگللهم مريض
وما گدرت أسوق
وصاحبي
ساق بدالي
أخذ سيارتك اني .....بس وكت الخط ونتفق
وبعد ما اوصلهم ..
ارجعها الك بمكان معين
اي ما گتلي شنو رأيك

باوعت عليه وعبالك مصدوم وما مصدگ وضحكه تارسه وجه
وما يعرف شيحجي ..
من فرحته ...

گال وسبب?

_ما اذكرلك اسباب
وما عندي غايه شينه ولا راح اسبب الك مشأكل

اذا تقبل هلا بيك ....
هسه ادفع فلوس تصليح وحتئ كل شهر يجيك مليون...
ولا راح اتعبك ولا تعبني
مجرد معروف راح تسوي ألي
وبلمقابل اني جاهز أرده الك

گبل مد أيده وگال قابل من باچر بلش شغلك
تصافحنا
...
واتفقنا ع كلشي ومين أخذ سيارته انطيته فلوس للتصليح وطلعت ...

رحت للشركه چان عندي شغل هواوي واچتماعات متكرره

تعبت ونهنكت ....آخيرآ أرتآحيت شوي
نزلت الكرسي ومديت ضهري عليه
ورجليه رفعتهن ع الميز ...

وغمضت عيوني
وگبل سرحت بشگرتي ...
لا مو شگرتي لبؤتي ...

أخذت كل فكري عقل ما بقت براسي..
باچر راح أبدي يومي بقربها ..
أخذها
اجيبها
ااخ لو بس تنتبه لوجودي يوم
جان صرت فوگ الغيم

مشيت أصابعي ع گصتي
ودلكت گصتي
حسيت راسي مضغوط ضغط مثل نفاخه وتريد تنفجر...
وضهري مشنوط ...

گمت من مكاني شلت سويچي وطلعت
رحت للمكتب مال بابا

تاكدت من سكرتير محد اكو يمه بلمكتب
واستأذنت وطبيت ..

سلام عليكم

_وعليكم سلام هلا وسومي
شعجب نورت مكتبي اليوم

گالها وهو مدنگ ...
بيده ملفات دا يقره بيهن
رفعلي راسه ..

هاا بابا خيرك خاما بيك شي مبين مو ع بعضك
تشكي من شي
گام من الكرسي ماته واجئ بتجاهي
لزمني من كتافي وگعدني ع كرسي

_ما بيه شي بابا بس شوي ارهاق

_ليش ترهق نفسك ياعيون ابوك من تحس بتعب
روح ارتاح بلبيت شمنبه عليك اني
يابابا

شفت بابا تغيرت ملامحه وصارت كلهه قلق وخوف

گمتله وگتله والله بابا ماكو شي ..
بس صداع وبس
وشي عادي لا تخاف
هسه اروح ارتاح ويخلص كلشي...

شوي تحسنت ملامحه وگال تترك كلشي وتروح ترتاح

نوهتله براسي يلا طالع اني بابا محتاج شي
طبطب ع ضهري
_سلامتك بهدنيا وبس
غيرها ما أريد
توكل وليدي للبيت ...
اذا
تعبان خلي غيرك يسوق سياره

_أبتسمت اله شلقصه بابا مو لهدرجه

_ايي يابابا شكم وسام عدنا انت فرحة أمك وفرحتي
ونورت حياتنه بجيتك للدنيا ...
شلون ما أخاف عليك

_رديت عليه حضنته وبسته بكتافه
الله يحفضك ألي
دنيا وأخره

طلعت من مكتب بابا

طبيت لـمكتبي اخذت اوراق اراجعهم بلبيت
وشلت موبايلي وطلعت ...
طبگت الباب ورأي

توجهت للمكتب رعد ...

گاعد يگلب بجهازه
يلا رعد تطلع

انتبه عليه وگام وين نطلع

_نروح نغيير جو شوي نفتر بشوارع بغداد
ومناك للبيت

_هاا اذا هيجي يلا نمشي أحسن شال سترته من فوگ الكرسي

وطلعو سوه من شركه وگفو باب شركه بين ما جابو سياره اله

صعد بيها وصعد يمه رعد وطلعو..

تعال نفوت مطعم اريد لبن اشرب شوي راسي دمرني

خاف ضغطي صاعد

_زين أنت من يمك قررت صاعد او نازل غير تروح طبيب تتاكد

_يمعود ياطبيب صداع بسيط
صدگ ما گتلك

التفت عليه وگال اكيد شغله تخص روز
وغمز 😉

_ههههههههه ضحكت وعيوني ع درب وأيدي ع ستيرن
اي صاحبي روز دمرتني وشلت حالي
خلتني مثل المراهق

رجع ضهره ع كرسي وحط أيديه ع ديشبول
ايي اطربنا شنو اخر تطوارت

_اخر تطورات اخوك گام يشتغل صاحب خط

_هاااااااا شنووو گالها بصدمه

_ايي غير عطلت سياره مالت خطهم واني اجت لايدي
اتفقت وي ابو الخط اسوق بدأله وانطي مليون بشهر
هيجي أمن عليهه أكثر ع اقل أخذها بيدي وأرجعها بيدي
ويوميه شايفها ومكحل عيوني بيها
شريد من الله بعد

_كل هذا تسوي وأنت بعد ما حاجي وياه شي ولا هيه منطيتك وعد
لعد لو مواعدتك بشي چان شسويت

_ااخ چان فرشتله الارض ورد
ومشيتها عليه
صدگني رعد ما اريد شي
بس مجرد شوفة وجهه عافيه بنبسه الي

_الله يجمعكم جوه سگف واحد بلحلال
ويريح بالك

_الله هيجي وازوجها
حتئ ممفكر بسالفة زواج ولا متخيلها

سمعت رعد يضحك بصوت عالي
لعد بؤيه بيش تفكر تبقئ تاخذها وتردها وتراقبها من بعيد
غير تبلش تخطي خطوئ أتجاهه

_ابقئ اضحك عليه انت
غير اليوم گتلها أحبچ

_لااااااااااااااااااااا بربك واني اخر من يعلم

_دانجب اخر من يعلم...
هسه ع اساس كلها تدري هو اكو غيرك يعرف بهسالفه..
ولو ما گايل الها أحسن
من گد ما رزلتني
بعد بس عوزها توثيه وتفشخني...

صاح من يمه عوف الفلسفة ماتك انطيني صافي شگالت الك من گتلها

ضحكت شگالت رزلتني رزاله ناشفه بدون دهن

_اوووووو غير يفهمني

_وانت شبيه بصلتك محروگه

_غير اعرف راسها من رجلها

_اگلك بلقرآن نحولت وگمت ما أشوف گبالي خل ننزل ناكل لگمه
واصحصح شوي

_خوش فلته عود گالها وعوج حلگه

_ضربته ع فخذة بقؤئ فز ليفوگ راسه طخ بسكف سياره
حار يفرك برجله لو براسه...

_ هيه جبيره وزغيره حاطهن بحلگگ
عن يافلتئ تحجي

حجئ وهو يفرك بفخذا نعنلا أبيي أبيه الي يسأل ع شي
بعد
نزل من سياره وطبگ الباب بقوئ

نزلت وراه بسرعه لك مطي سيارتي راحت

أندار عليه وحجئ ديلا هسه أنت واگفه ع سياره حياتك
أمشي نسمم
ولو سممتنه مقدمآ ...

رحنا طبينه مطعم جان الوقت 03:30
اكلنه وطلعنه وصلت رعد للبيت
أصر عليه اطب وياه گتله وعلي تعبان كلش

خل أرجع انام گوه هدني رجعت گبل بوچهي للبيت
فتت عجيب البيت هدوء

گبل صعدت لغرفتي وبدون ما أبدل شمرت روحي بفراشي
ونمت ......

حسيت ع صوت أمي وهيه تگعدني
گوم ياماما شوكت أجيت شوكت نمت

شو ما شفتك
گوم اكلك لگمه ...خل نشوفك

گوه فتحت عيوني
وگتلها بصوت همس
ايي ماما جاي ورأج

_نوب نايم بملابسه
سوده عليه أكيد أبوك متعبك
بشركه
اگله لا تضغط ع ولد عوفه
👍1
_نوب نايم بملابسه
سوده عليه أكيد أبوك متعبك
بشركه
اگله لا تضغط ع ولد عوفه
براحته
ااخ اني الك ياابو وسام اليوم
گالتها وطلعت من الغرفه ضحكت اليوم ينكتل
سيد الوالد ..

اااخ حاس عضامي مهشمه وروحي مقبوضه مالي وأهس بشي
أبد ...

گمت سبحت طلعت جينز كابوي
وبلوز شتائي مقلم ابيض باسود
وقمصله سوده ...
شلت سويچي والمحفضه

وطلعت من غرفتي
حاب اطلع افتر ما اريد ابقئ

سلمت ع أهلي
كلهم گاعدين بصاله

وطلعت أخذت سيارتي ومشيت بيها
علگت أشعار
منوعه

وفتريت كل شوراع
ما بالي مكان معين ولا اعرف شبيه مخنوگ
ع صداع
وملل

لگيت نفسي واگف ع شط
ابو نؤاس من يم فندق بابل
طبگت سيارتي ع جه
ونزلت أتمشئ أستنشقت الهوى بقوه
نزل لريتي
هوئ بارد كلش

حطيت أيدي بجيوب القمصله أدفيهم ...
وي نفس يطلع دخان
من گد البارد...

شفت مكان وگعدت بي ورجليه منزلهن
واباوع ع شط وأتامل برايح وجاي
نأس قليله چانت
لان دنيا ليل وجو بارد ما يشجع أحد يطلع برى البيت
وحتلو يطلعون يرحون أماكن دافيه مو يجون للشط ...

وراح فكري
يم وهج وحركاته الي سوتهن
من رزلتني فدوه
بكلشي محبوبه....
واني سارح بعز هالخيالات
واجة براسي صوت بنية تبجي ..
فزيت ورفعت راسي ادور يمنه ويسرة
اريد اعرف شنو القصة مين هالصوت
شفت بنية نازلة الدرجات الي على الشط وواصلة للاخير وخايفة وكل ما تمد رجل تبجي بصوت عالي وتشهگ...

اتقربت منهة شوي شوي ونزلت الدرجات على كيفي حتى لاتحس بيه ..وصرت وراهة مباشرتا بيني وبينهة تقريبا متر.. كلتلهة

خيتي شبيج خوية محتاجه مساعدة .. رفعت عينهة وباوعت عليه جانت عيونهة مورمه من البجي ..

..عوفني خوية رحمة لوالديك

خيتي غيرتي متسمحلي اعوفج هنا وكت ليل وهذا شط اليوگع بي ميطلع بعد

.. ياريت اغرك واخلص من هالحياة العايشتهة

ليش هيج تحجين خيتي
ترة ماكو شي يسوة تنتحرين
والدنية والحياة حلوة

شوفي داير ميدورج الناس شلون عايشين قابل كلهم ماعدهم مشاكل .. لا والله عدهم الف مشكلة .. بس متوصل ينتحرون وياذون نفسهم ...

كعدت البنت ع الدرج وبقت تبجي وتون مفهمت منهة شي وحاطه ايده مغطيه وجهه

.. تريدين اوصلج لاهلج

..اهلي.. وين عندي اهل مثل الناس لو عندي مو هذا حالي

..ترة الهزيمه من الاهل جبيرة بحقج وحقهم خيتي رجعي لاهلج وكلشي يتصلح ... التفتت عليه وخزرتني بعينهة

...انت وين تحجي منو كلك اني مهزومه من اهلي؟

... اسف بس ما ادري ليش هيج راح خيالي واتصورتج مهزومه
لان حالتج ما تتفسر

.. خلي خيالك الك لا تشمر بي ع الناس

..الوكت دا يضلم وميصير تبقين هنا..گومي اوصلج

.. وين اروح .. لا اهل ولا رجال .. خوية ماعندي احد بهالدنية..

.. بدت تحجي وتسولف لذلك بقيت ساكت اسمعلهة..

.. ابوية باعني لزوجي لان عندة فلوس .. قبضو المهر الي ينتشلهم من فگرهم.... بس المقابل اني .. جبروني اتزوج واحد اكبر من ابوية بالعمر...

ومتزوج قبلي.....
3 مرات كلهن مطلگهن.... بس زوجته الاولى باقية وياه .. متتصور شنو من عيشة عايشتهة... الكل يتحسد بية .. شافو البيت والاثاث والتحفيات والسيارات العند زوجي عبالهم اني متنعمه بيهن..

وربك من الضرب والتعذيب الاشوفة منه ومن زوجته واولادة سجن ابو غريب ميسوي مثلة

.. ضليت فاتح عيوني ومركز بكلامهة.. يعذبج ??

.. اي شوف هاي ايدي محروگه بكطف جگارة من الطول للطول ... والله لو على شي يسوة اسكت بس اذا رجع وشافني نايمه ميگعدني مثل الناس لا يطفي جگارته بيدي .. ....
يگلي شتريتج بفلوس مو اجي الگاج مخمودة
من عدا ضرب وسب وألهانه
ويعيرني بأهلي
لو شعري الي گطعه ع أيده ...

من غير زوجته واولادة... رحت اشتكيت الاهلي مافاد ..كولولي يا مرام اذا تفكرين ترجعين نسوي بيج اكثر مما هو يسوي بيج ...

اتصور حبلت قبل 3 اشهر وطرحوني من الضرب والاذية والدفر ميردوني اخلف يريدون الورث ميطلع منهم لعد ليش ازوجني والله ما اعرف...

وين اروح وشلون ابقى عايشه هالحياة واني بعز شبابي مدفونه وية هالعجوز واهلة وياريت لو حالهم حال البشر ...

مدكدر اتحمل التعذيب والضرب والاهانة ... تدري هواي ايام افكر انهزم والي يريد يصير خلي يصير

هو منو مفكر بيه.. بس اني واثقة كلهم راح يرفعون سلاحهم عليه ويگولون هاي انحرفت وانهزمت وصار واجب نقتلهة ونغسل عارهة

تعبت من حياتي اتمنى عندي الشجاعه وانتحر واخلص من هالعيشة...
بس جبانه وما دأكدر اسويها ..

.. بقيت مستغرب من حجيهة ومقهور على حالتهة ... خطيةراسا شهكت وبجت وتمسح بدموعهة ..بعبره ...

حطيت ايدي ع كتفهة وكلتلهة خوية .. الدنية متكطعت وبعد بيهة ناس ادور الخير تريدين اخذج يم احد تعرفي تحتمين بي..

.. كلتلك ماعندي احد بهالدنية

..خلص كومي وياية اخذج لامي وابن ابو الي يتقرب منج .....هناك تلگين الامان...

صح خطاء الي حجيته وية البنت لان .....لا اعرفهة ولا اعرف اصلهة وفصلهة

لكن غيرتي جبرتني ع هالكلام ...

بهالاثناء سمعت سيارة فحطت بريك عالي ووكفت لكن مهتميت

.. تسلم خوية متقصر ..التفتت وشفت سيارة زوجي ون
زل منهة ولدها 2 وامة .. صرخت بصوت عالي .. شتريدووون منيي عوفونيي عوووفوني ??

.. التفتت وشفت اثنين جايين مميزت ملامحهم اتقربو مني وبدة صياحهم وية البنت وكلولهة هذا عشيقج وجاية يمه تتسامرين ياساقطه..
ياطايحة الحظ
احنه ندور عليچ گلنه خاف صار بيها شي وانتي هنا تتمعشگين...

.. لا بوية انتضرو ياعشيق خلي افهمكم ..التفت عليه الولد ولكمني على وجهي ارتديت ليورة وتعثرت بالدرجات

.. وراسا المرة دفعت البنية مرام ووكعتهة بالشط ... شفتهة ترافس صرخت هاي متعرف تسبح ياساااقطين جيتت وراهة والدنية ليل كوة اشوف .. اتبع موجات الشط الي تصير واغط ادوور عليهة وارد اطلع اخذ نفس

راسا اجو الضفادع البشرية من جهة الخضراء لان مقابيلنه وشافو حركه خافو لانكون ارهابيين .. حسيت ايد لزمتني عرفت هاي مرام راسا جريتهة ..

وساعدونه الضفادع البشرية وطلعنه اني ومرام ..

الضفادع البشرية .. شجابكم هنا شنو عدكم منو انتو؟؟

.. مشاكل عائلية خوية اني وسام ابن .... ..
___

عرفوني وبالگوة تركونه طلعت وصعدت الدرجات....
لكيت المرة ضرة مرام وولدها .. بدون وعي ركضت على الولد ونزلت بس دك بوكسات وخليتهم
بس الدمايه دير
حسيت أيديه تيبست من ضرب والبرد .....
صرت فوگ ولد مدده بلگاع
واضرب بي
وأعصاب ما ضلت برأسي نفجرت كلش
ونسيت نفسي ?
دالكم بي
وما حسيت غير بضربه ع راسي
سطرتني سطر?????

يتبــــــــع
Forwarded from دجــــلــــه💗 (عــ֧֯ہقـ⍣ـيل رســ͡ ـــٰۛـٰﯠل🇮🇶⃤ 𖤍 ،)
كلّما تحرّر الإنسان من شيء أصبح أقوى .♥️
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#ترك_روح_بداخلي_ورحل
'''

بارت _5

السيء أن تختار ما ليس لك رغبة فيه....
و الأسوء أن تكون المختار للسيء رغما عنك...😩

وأعصاب ما ضلت برأسي نفجرت كلش
ونسيت نفسي ?
دالكم بي
وما حسيت غير بضربه ع راسي
سطرتني سطر?????

گمت اغمض وأفتح دخت وختلت موأزيني ....واشوف كلشي مغوش
گمت من مكاني وحاس دنيا تفتر بيه ...
وما أسيطر أوگف اتمايل مثل سكران...

بقيت اركز ما اريد أضعف گدام ذؤل الجريذيه
گوه سيطرت ع نفسي وقاؤمت...
لازم راسي ...

نفضت راسي بقوه حسيت حراره نزلت ع رگبتي وشفت ولد منهم اجئ عليه...
تقدم بسرعه وصار يلكم بيه...

گبل تلازمنه وگمنا نتلاكم لكمه الي ولكمه اله
انجمعو ثنينهم عليه ....

فقدت كلش وگمت أضرب بلا وعي بيهم
وحاس راسي يريد ينفجر ..

وجسمي صار عبارة عن قطعة ثلج ....
بس بداخلي شأبه نار ودها تشعل ألاخضر واليابس......

الكم بيهم وگدامي نعرضت أيد مرام وأثار چويات عليها
وكلامها يتردد بمسامعي ...
شلون يعذبوها.....

ما وعيت غير ع صوت المرأة
تعت بهدومي وصيح بعلو حسها

موتت ولدي الله لا يرضئ،عليك ياساقط بأبن شوارع
اني الج مرام انتي وهذا عشيقج
أذا ما ربيتچ ياگح----
مين جبتي النه ..

آني ما اسمئ فخريه ...

ولكم ييوووووووووو لحگولي ياناس ياعاااااالم
أبن الحرآم

مووووووووت ولدي .....

گبل گمت من مكاني باوعت عليهم بس الدمايه
كلشي ما ينشاف منهم ويؤنون...يشحطون برواحهم شحط..

التفتت ع مره جنها دبة طرشي ...
رحت بتجاهه وهيه خايفه مني وترجع ليوره

ورافعة سبابتها بوجهي ...
وسوي والله لو لمستني أبليك والله ما يخلصك مني ...
لو تصير ابن الوزير...

تقريب يمها ...گوه كامش روحي واگز بسنوني عليها ودي اگطعها .....گتلها

انتي وحده بكبر امي ومو من ثوبي أحچي وي مره
لو امد أيدي عليها ...
هاي مو اخلاقي اتقوه ع مره ...
وحده مثلج حرمات اصلا الوث أيدي بيها
بس بربج وحده بگدج ملولحه
رجلها بلگبر شتترجين من دنيتچ بعد ...
وكل هذا سؤينه ع شنو
فلوس...?

تره هاي ما تسوه تضلمين بنت
مكسورة خاطر
وصايره أنتي والوكت عليها ...

جايبتلچ 2جريذيه وبارزه عضلاتچ ع وحده لا حوله ولا قوه
شگلتي لنفسج بلله ...اتقي الله وخافي ..

بس مو صوجج صوج ذاك المگرن
الي يمشي ورآج
وضالم بنت ناس وياه

الله يجازيكم.....
ع ضلمكم ....شگد ما تزهي بيكم الحياة
الهه يوم وتنخسف
وتوگعون بنفس الحفره الي چنتو بيها زامطون ...

شفت المره اخذها الخوف وبس تتلعثم
ما طلع صوتها ...

ومدري شدردم بسكوت...
راحت تدعبل ....گدامي شوف ولدها وتعدل بيهم يگومون ...

عفتهم ومشيت. شفت رجال الجبير صافن عليه، ،ويمه مرام واگفه
طگ سن بسن من البرد وملابسها تنگط ماي
وتناشغ من البجي....حاطه ايدها ع حلگها
وبس ترجف
وأضن الخوف والحزن الي بداخلها .....
مأذيها أكثر
من البرد الي ملامس جسدها...
صرخه الي كاتمتها بداخله
لو طلعت منها تفزر ذاك جليد الصلب ...
ضلم قاسي ...
خاصة اذا تحس نفسك وحيد ومالك سند...
وتنحصر بزأويه من زوأيه الحياة ...
وما تلگه مخرج يرشدك للصوأب...
بيهم يهرب من الحياة للموت ...
وبيهم يهرب من ضلم الئ ضلأم ...
وبيهم يلتجأ ،لغير درب ...
من كثرة قسوة الحياة والحچي الي يسم ألبدن
وألاصابع
الي تأشر عليك
بتهمة زور
وخاصة شرف
أذا يطعنوك بي....وانت تبرر الهم مرارآ وتكرارآ انك بريىء من هل تهمه الباطله ...
بس للاسف ما من أذآن صاغيه
هذا شي يأدي بيك للنحرآف
لان كلامهم مطبق عليك آنت منحرف
فراح تلگه نفسك ماشي بهدرب بدون وعي أو أرداه منك..
هشي من كثر ما تتعب نفسيتك وتتعب من تبرير الهم ...
وبلا جدؤى....وضعف يتسلل لگلبك
بيهم يصنع الامل بنفسه من أجل شخص
او من أجل نفسه حتئ يتنفس من جديد ...
بس اذا تحس مالك أحد بهلكون الواسع
وتحس كل مشاعرك ميته
ومغلفه
بكتاب قديم، وتاركه ع رف من رفوف الحياة ....ومتناسي وجوده ...
هشي أصعب من صعب من تتجمد المشأعر
وتموت الروح
وأنت شبه عايش ....
قسوة الحياة ما تخليك أقوئ بس تصنع منك شخص غريب الأطوار .🤚

وهذا الي التجأت اله مرام
الانتحار بس ضعف الي بداخلها منعها من الانتحار
حتئ ترجع تمارس حياتها تحت ذالك ضلام ...
المميت ...
اصعب شي تعيش بين أهلك وانت غريب عنهم..

شگد نكسر خاطري عليها لو بيدي أخذها وامشي ...وياي
وهناك تعيش بعز وكرامه ...

رحت خطوات والتفتت عليهم ...
أني وسام أبن ......

اذا الكم حگ يمي هلا بيكم مو وسام الي يدير ضهره وكت المشاكل??وينهزم
مو ثوبي هذا ...

شفت المره تگوم بولدها وتخزر بيه ...هزيت ايدي الج الله يامرام

عفتهم ركبت سيارتي ومشيت ...وحاس روحي بعد ما اركز گمت اغفي
طبگت ع جه واتصلت برعد فهمته يجيني فورآ
وأنطيته لعنوان...

اكيد اذا اتصل بمنصور راح تنهبط ماما ويصعد سكرها...

شغلت تدفئ وگعدت بسياره بس گمت اريد احرك أصابعي ما اگدر
حسيتهن صارن خشبه تيبسن تيبس من البرد ....حتئ دم حسيته جمد ...

گمت اطگ سن بسن من البرد رغم تدفئ سياره مشغله ...
اطرافي كلها ترتعش...

وراسي ذبحني. من الوجع
..
گمت أغفي
نعست ع دوخه ع برد شديد وما حسيت ع شي بعد????

حسيت شخص لازم أيدي ...ويدلك بيها
اريد أفتح عيوني ...ما اگدر
گوه أفتح واغمض ....
بس غواش اشوف،، أصوات بعيده

ما اركز...

رجعت غفيت ....

ما اعرف شگد مر وقت گعدت شفت امي فوگ راسي ...

اول ما فتحت عيوني گامت تبوس بيه وتبچي

كمشت أيدها
ماكو شي ماما شبيچ تبجين ..

حضنت راسي بثنين أيدها
يماما عسئ تكسرت أيدهم عسئ موت يكرفهم
الله لا يهنيهم ...
منو ضربك ماما
ليش هيجي تطلع بليل وانت تدري وكتنا يخوف لو صاير بيك شي
ما گلت شيصير بأمي ورأي...

_ماما ما بيه شي والله
بس ااخ راسي

گبل شهگت اوف سوده عليه ماما نسيت روحي

_سلامتج ياحبيبه
بس شبي راسي تلمسته ملفوف بشاش
حاسه شثگله...

_غير مضروب عليه مو زين عدت سلاماات
الله يكسر گلبه ويوجعه بعزيزه
الي ضربك هضربه
كسر بيده ياربي ...

دتحچي ماما
وفات منصور ورعد،،

أخذها منصور وگللها ها ماما مو گلتي ما ابجي ..واشكي
شو ما گدرتي ع السانج بقئ يغرد..
وحضنها،،...

شوفي وسيم ما بي شي مثل الاسد
وهيه تمسح بدموعها وتگله الحمدلله يمه ما بي شي لو صاير بي شي والله أموت روحي وراه

حضنها وباسها من راسها واني وين أروح شو نسيتيني ...

اباوع عليهم ودمعت عيوني ...وياهم

اجئ يمي رعد گعد ع طرف سرير..

_الحمدلله ع سلامتك ياذيب

_الله يسلمك ياطيب شنو شبيه اني ليش مخليني هنا ...لسه يلا خل نطلع

_والله هذا سؤال انت تجاوب عليه منو ضاربك هيجي وشصار ...

راسك قطبناه مفتوح فتح ...
وجهك صاير احمر باخضر
همزين لحگتك اني لگيتك عباره عن حجاره لا نفس ولا حس...
لك حقيرصدمتني عبالي متت
گالها ومسح دموعه..

أبتسمت اله
ما اموت ابقئ نايم ع گلبك. صدگ تحجي وأعوفك تسرح وتمرح براحتك ...
عضيلته شفه وغمزتله بمعنئ بعدين أفهمك ....

اجئ يمي منصور يحضن بيه وامي لازمه أيدي وتتحمد الي وتصلي ع محمد

شوي وفات بابا ودگتور ،،،،وياهم ضابط...
ركض بابا حضني ويبوس بيه...
ويتحمدلي...
دگتور تحمدلي ع سلامتي وطلع
وگال ضابط اريد أسجل أقواله رجاءآ اتركونه وحدنا

طلعو كلهم وبقئ يمي ضابط أنطيته كل أقوالي وقعت اله

وطلع ....

طبت أمي ورعد

_يلا رعد أسندني خل نطلع

_وين ابو سؤم بعدها حالتك مو مال خروج??
ابقئ آرتاح هنا وتلحگ ع البيت

_حبيبي ما بيه شي بس اطب البيت اني اطيب وشوربه حاره من إيدي
الوالده اصير حصان ..واكو احلئ من ريحة البيت

حضتنني أمي يايمه چنك ع شوربه ...
ياعيون أمك ابسط منها ماكو ...

بست أيدها واني متچي ع سرسر
تقدملي منصور نزع الكانونه ???

وسندني خلئ شحاطه برجلي
واماما ذبت عليه مأنتو ثخين تگول يدفي عضامك ...
خليته ع اكتأفي. ومشينا ....

خرجنا من المستشفئ??
صعدت وي ماما وبابا

ورعد ومنصور ورآنا يمشون ...
وصلنه للبيت فوت سياره جوه بابا ردت أنزل اجتني ماما تركض
تسندني

_والله ماما ما بيه شي اگدر امشي
اجو بسرعه الولد
ما حسيت غير
ميعاد مد الخروف هو وليث وحيدر وذبحو گبل

_هاي فجران دم لوجه الله أبو سؤم الحمدلله من طلعت سلامات

تشكرت منهم وفتت جوه
ترخص منهم أصعد لغرفتي ريحة دم ذبحتني وزفر
واحس نفسي ما مرتاح
فتحت غرفتي ....
فات وراي رعد راد يحچي رفعتله أيدي سكت
وگف وانتچئ ع الميز

_ تعال ساعدني نزعني ملابسي راح اختنگ

_وقابل مرتك آني وانزعك
وين روز عنك وتشوفك هيجي وچهك چنه علم امريكا

ذكرت وچهي وركضت باوعت ع روحي بلمرآيه شهگت
صاير عباره عن خضار وحمار ومورم
لك خررررررب شلون راح اشوف شگر
لكك خررررررب شلون راح اشوف شگرتي بعد
بهذا الوجه چنه المقنع صار ...
كلساع ينطي لؤن ...
اتلمس بوچهي واحچي...

التفتت ع رعد وجه صار دم من ضحك ،،،،
وجع شبيك تضحك ..

_من تشوفك ومن تنتبه لوجودك ومن تسالك شبيك
گلله حبيبتي نقهرت من گد ما اركض ورأج وانتي
ما منتبه ألي
رسمت بوچهي حديقه وزهرتها بورد عشقنا دليل ع حبي ألج وكثرة تعبي بيج ...

غرسته حدائق بورد جوري ....

گبل ضربته بنص بطنه ،لازم بطنه وتمدد ع جربايه وهو ميت ضحك ...

عفته ورحت للحمام ....
نزعت ملابس وفتحت دوش ...خليته يذب بس ع كتافي
ما اگدر ابلل راسي ...
مسحته بيدي منه ومنه وغسلت وچهي حسيت نفسي أحسن شوي وخفيت ....

لفيت المنشفه ع جسمي وطلعت...
رعد گاعد يگلب بموبايله
بأوعلي تك عين ورجع يباوع بتلفونه
نعيمآ

_الله ينعم عليك
رحت بدلت ورجعت تعطرت وگعدت

_يلا احچيلي كلشي

_ااوف رعد والله تعبان

_مو عندي خطه الك شلون تخلي روز تنتبه الك

_لا هنا ما أقاوم لقد عزفت ع أوتار قلبي
رحت گعدت بصفه گلي واگلك اني

عدل گعدته گبالي
شوف انت أول ما شوفها گبالك أخذها بين أيدك وحضنها بقوه
وبعدين بوسها بقوه ولا تنسئ ضيف اله بهارات وملح
يعني روماسيه ....واذا تگدر رشة فلفل حار شوي

ومن تسألك هاي شداي تسوي گللها أني
ضمن قاعده نفذ ثم ناقش
واذا تعاركت وياك أنت غلس ...!

گبل غميته 👐واني من كل عقلي گاعد يمك
ولبالي خطه بيها حظ
يامنعول طلعت بوخه ....
ضربته بلمخده ع راسه وهو صار دم من ضحك
گبر خبل

_اي مالك غير حل ضل أفتر وراه ...هسه گلي يلا

_لك شگلك طلعت أغير جوو شوي گعدت ع شط ابو نؤاس
واثناء گعدتي صادفت بنت شفتها تبجي ومقهورت سألتها ...

وبقت تشكيلي ضيم حالها..........________لحد ما صحيت اني بلمستشفئ ....
اباوع ع رعد صارت عيونه دم وعروگ وجه بينت

گام من جربايه بسرعه وگال
والعباس بعده ما جابته أمه ليمد أيده عليك
وحق الله اطلعهم لو من جوه الگاع اليوم
أني الهم ...

وهم يريد يطلع ركضت عليه لزمته أوكف يمعود وين طالع

گام يدفع بيه احنه مو نسوان ونخاف من شكم جريذي
قسمآ بذآت الله اليوم لو هما لو أني

لك داصبر عليهم نندلهم احنه وين ثم اني انطيتهم عنواني ...
هسه ع ساعه تلگاهم هنا وناخذ حقي مربع

ما خليته يهدئ الا وعيوني طالعه
اصر يطلع يدور عليهم ....

بدلت ونمت شويه ورعد يمي ما عافني
شوي گعدت ونزلت جوه
ولگيتها صايره هوسه عمامي ونسوانهم وطفالهم
يتحمدولي ع سلامه
وبيهم الي كاتلهم الفضول يردون يعرفون شبيه...!
واهلي مسوين ذبيحه لوجه الله هم عزمو عليه
ما خلصت الهوسه الا راسي صاير طبل ...

ودنيا صارت ليل وساعه 10بليل صفت وكلها.... مشت لبيوتها
رعد ما خليته يروح
بقئ يمي صعدنا أني وياه للغرفه اول ما طبينا گتله ...!

بلا اي نقاش خل أنام

_بلا ما تگول اصلا أني غديت خرده وربك وشمر روحه ع چربايه
مددت يمه
توني جريت المخده اريد أنام واسمع طلقات وتكسير جام ...هرج جوو

فزينا بسرعه اني ورعد واحد يباوع ع لخ ..
برهبه..

_دنگ وسام لك هاي شكو چنها سطو مسلح ع بيتكم ....

گبل گمزت من چربايه ...ورعد ورأي

لفت يم الحايط ومدنگ وأسمع صوت بس مو واضح..
ورصاص موجه للبيت
وعياط أمي جوه وجنه ،وبابا ومنصور يصيحون ...!!
ضج البيت گبل ركضت فتحت الباب وطلعت نزلت ركض ...
ورعد ورأي

لگيت منصور لازم سلاحه وبابا هم..!
اجو بسرعه يمي

منصور_شنو ذول منو دا يرمي علينا

وسام_خل نشوف

ابو. وسام_ممنوع أحد منكم يخطي عتبة الباب ...لا يصير بيكم شي ...

وسام....بابا شنو ما نطلع ....هم متهجمين علينه وعابرين عتبة بابنه وتريدنه نسكت
والله ارويهم، ،،،،نجوم ضهر وين صايره....

كلها صارت تحجي بعياط وخوف
وجو توتر ...

وماما وخالتي وجنه ،مكرفصات وره جربايه ويبچن...
أجت تركض عليه ماما لزمتني، ،،
لا طلعون فدوه لعينكم لا يصير بيكم شي ماما
تحجي بخوف وبجي

_ماما قابل نسوان احنه، ،لا تخافين ماما فوتي جوه ماكو شي
ان شاء الله ،،،اشرت لخالتي أجت جرت أمي گوه تمشي وياه
وصيح برضاتي عليكم لا طلعون...
يبوووووووو هاي وين چانت مضمومه النه يااااااالله....
.....
ورمي وصوت طلق هرج جووو
ونخبصنا خبص...
گبل ركضت للمكت مال بابا طلعت مسدس
ورعد شمرتله واحد

صحت منصووووور أخذ احتياطك
اجاني صوته لا تهتم أبو سؤم.....
يمك زلم گدهاا
وطفر صعد درج ....

تقربت يم الباب واسمع. أصواتهم
اطلع ياساقط ياعار
تضحك بعقل نسوان
وتبيع شرف براسنه ومن سوالفهم تعبانه عرفتهم
نفسهم .....جرذية المجاري

رعد_هلا والله اجو برجلهم للموت...!

گبل ركضت لزمته رعد لا تتهور هذا موت مو لعبه
ديربالك...ما اريد أخسرك ...

_وسفه عليك وسام أجتني من الله هاي ...رجلهم چابتهم ليمي بعد ....واريد اشوف زلم شتخلف ......والموت كلمن بساعته ... دگ ع كتافي .......وفتح الباب
ووطلع حنئ ضهره وگام يرمي.....

اشتغل رمي ما نعرف مين يجي رصاص
كلها ترمي.....

منصور صعد بلبلكون يضرب ....
واني ورعد طلعنا للحديقه تفرقنا .....ونرمي

كلمن لزمله
زأويه....ورصاص كله بزچاج تكسر لو تجي تؤن من يم أذآني
او بلحايط تصل...

بالي يم رعد لا يصير بي شي عيني عليه
وع ذؤل الحثأله ....

شفت ميعاد هم يرمي وشامر روحه شمر ما يخاف

ركضت عليه لك دنگ ميعاد أمشي فوت جوه يامعود ..آحچي بصوت عالي
بس أنت لامك....اذا صار بيك شي منو الهه

التفت عليه وهو يرمي ويحچي....بثقه..

لاه أستاذ ما تربينه ع أيد نسوان حتئ نختل
تربينه ع أيد زلم خشنه وسلاحنه شرفنه
وما عاش الي يندگ بينه ويدنئ لحدنه ...
ندفنه بمكانه ...
والله...

_فدوه ديربالك ع روحك

_من عيوني أستأذ

عفته وأفتريت من الباب ثانيه وشفت كومة زلم منتشره بينهم ....
گعدت ركبه ونص گمت أرمي مباشر عليهم وأني وارمي شفت هواي منهم وگعو بلگاع
وبهاي لحضه هم نخبصو
وگامو يركبون سيارتهم ويمشون بسرعه طلع رعد وميعاد يركضون ويرمون وراهم ...

ما ميزت شكم سياره طلعت دنيا ليل ..وكسرو الاضويه مالتنه ... بس هواي
التمينه كلنه
وأثار الادمايه هواي
والبوش صار ماله حد بأوعت ع كل متواجد بس منصور ماكو

صحت بصوت وين منصوووووور

كله گامت تتلفت ركضت للبيت
منصووووووووور وينك

اجاني صوته من فوگ سطح ركضت اله اجاني يمشي ع طوله وسلاحه بيده...
وضحكه مرسومه ع ملامحه
ااوف ارتاحيت لك عبالي صار بيك شي

حضني وگال تربات ذيب أني
نزلنه جوه

وابوي يخابر مخبوص

وأمي تتلاطم شنوو ذول وشيردون راح يروحون ولدي من أيدي
وساعه ترجع عليه ولك ماما وسيم خاف عندك شي وي بنتهم گلي
محد يصدگ بيه بنت عابره عبالهم عندي علاقه وياهه

البيت تأزم وتكهرب
وللصبح محد نام ... صبح اجو عمامي وخوالي وكلمن يحقق من جه ويخابرون من جه
وصارت هوسه ...

قررو ينجنع طرفين ويتفاهمون ...
وتصير گعدة شيوخ
ويفضوها ....

للعصر اجت شيوخهم وجماعتهم كلها من ضمنهم شفت واحد من الجريذيه وياهم يمشي ...

ودي اشحطه شحط بقيت اتگرضم عليه

واحنه كومه وشيخنا ...

گعدنا وبلش نقاش حاد

شيخهم.....يابه أبنكم لاعب بعقل البنت وگاعد يتمعشگ وياهه وهيه ع ذمة رجال
تقبلوها
وتعدئ ع ولدنه ..
ويهدد مره بنص شارع
ويستقوئ ع رجال جبير بگد ابوهه

اني سمعته هيجي گال نار وشبت بضلوعي ....
گبل گمت من مكاني عمي شتحچي أنت
والقرآن
لا اعرفها ولا تعرفني ....
صدفه شفتها تبچي وسالتها ع سبب??
والحرمه بشارب الخيرر
مو طبعي
اتقوه ع حرمه لو استغل ضعفها ...?

بعد اتمعشگ مين چبتوها ...
چان استحيتو ع شواربكم من تذكرون حرمه تخصكم بوسط زلم
وبنص ديوأن ..

ومين جبتوها مستقوي ع رجال جبير
الي يندگ بيه ارجعه بطن امه
وما يهمني جبير زغير.
وهما الي اعتدو بلا تفاهم ....

شيخ مالتنه أشر الي اگعد جرني رعد وگعدني

ورعد ومنصور صايرين بارود يردون يگومون يكتلونهم بنص ديوان
ما عرفت أهدي نفسي لو اهديهم..!
الكل متوتر وصاير أعصاب...

اباوع عليهم وجوهم گامت تنگط سم وحقاره ويتشأورن بينهم ...

نقاش ساعه يشتد وساعه يهداا

وكلمن يبرز عضلاته ....ع ثاني
ومن اسمع حچيهم اسكت وخلئ خايفيين الله وهما اكبر ضلاام...

اخر شي شيخهم نفث عبأيته وگف وگال
تصوبو من ولدنا 13واحد وبيهم بين الحياة والموت عفتهم...!

نوصل لحل بينه هو
ياا تنطونه فصل 200مليون
لو ثمن ،يكون دم ولدكم ......?
والقرار راجع الكم..........!!

يتبــــــــــــــع
#ترك_روح_بداخلي_ورحل
''''''

بارت _6

وأرتل اسمك حنينآ ...
فيصبح قلبي كنيسة ...💒
والشوق ضوء شمعة ..🕯

اخر شي شيخهم نفث عبأيته وگف وگال
تصوبو من ولدنا 13واحد وبيهم بين الحياة والموت عفتهم...!

نوصل لحل بينه هو
ياا تنطونه فصل 200مليون
لو ثمن ،يكون دم ولدكم ......?
والقرار راجع الكم..........!!

گبل وگفنا كلنه ...

گال شيخنا لاه يابو علي ..ما گلنه هيجي تره ولدكم الي أندگو بينه
وچاوزو عتبة بابنه ...

ولدنا ما سوو غير الي يستوجب يسوونه ..
وكل واحد مثلهم يسوي الي سوو

لو تريدهم يتختلو بيتهم مثل نسوان
وما يعرفون من تعدئ، حده وبلش يرمي ...

تره انت شيخ وماره عليك هسوالف
وتعرف شگد جبيره بحق اهل دار من واحد يچاوز عليهم وبنص بيتهم...ويدوس عتبتهم ....

فر سبحته شيخهم وگعد ...
ماره علينه ...كل ذني
بس هسه احنه نريد حگ ولدنا الجرحئ الي تركناهم بلمستشفئ
وامهاتهم تنوح عليهم ....ونسوانهم ...
الي طلبناهه ،،يوصل لحد عدنا...
ما راح يكون بينه ايي كلام ??
غير دم??

و20واگعه لعيونك شيخ وعيون الگاعدين يبقن 180
دزوهن النه نسكت بيها الحلوگ
لان ولدنه صايره بارود ويردون يهدون عليكم واحنه ما نريد نخسر بعد أروآح...

وضلت يمكم شأورو ورجعو الخبر???
بس أتمنئ الخبر يكون. بأقرب وقت ...لان اني ما اگدر اسكتهم لوقت طويل...

وهسه مترخصين أحنه
وخلئ وطلع وطلعت وراه جماعته ...

چنه بطيحان بلحد ،،يي والله..
ناس تبيع شرفها لجل الفلوس...

گعدت بمكاني اني والولد ..

رعد_عباله يخوفنه بكلامه دخل يؤلي شيخ نعل اجتهم من الله
حتئ يأخذون فلوس.....!
180مليون
من 200نعال ع حلگهم....وتلصمهم بي لصم
ذؤل دواهم شكم طلقه
وتأدبهم
وخل نشوف منو يتطلع الهم ....مال فلوس ابو الحثل
مو صوچه صوچ الزباله المعيني شيخهم ...
ولو هو نفس طينتهم ...

منصور _شنو رأيكم ناخذ شكم واحد ونهد عليهم احنه اليوم....
ونرجعها الهم معدله...

وسام_گاعد واهز برجلي من العصيبه وكلها تحچي من صفحه....
يجيبون ويصفطون ....
گام راسي ما يستوعب شي دخت كلش وليل ما نمت...

ترخصت منهم

عفتهم وگمت أول ما فتت للبيت أستملتني ماما وخوفها الي ما يخلص گوه طمنتها
ماكو شي يستوجب تخافين
سالفه أنتهت ...

وصعدت لغرفتي
من گد ما تعبان نمت بلا وعي ....

ما اعرف بيش ساعه گعدت بس دنيا ليل جريت التلفون
ساعه ب12....

ما بيه اگوم حاس جسمي مكسر تكسير..

بقيت مدد وعيني ع سگف
من گد ما نشدهت بمشاكلي نسيت شگرتي ااخ مجرد ما أذكر اسمها
أبتسم....
تفكير بيها وحده كافي ينتشلني من عالم الفوضئ
ويرسيني للبر ألامان ..

بقيت اتگلب بفراشي
شلون اروح أشوفها وهيجي وجهي. ما ينطلع بي

والله مشتاق لتفاصيلها....
لعفويتها

مشتاق انسئ دنيتي كلها بلمعة عيونها ...

لازم باجر اروح بأي وسيله ما يهمني شي بعد الي يهمني
أشوفها .....ما اعرف شگد مر وقت واني افكر بيها
وشوكت غفيت

حسيت ع جهاز يرن جريته، ،الاسم

ابو حوارء، ،،

گبل نهضت من مكاني وفتحت خط

يسعد صباحك هلا حبيبي ....الغالي شخبارك

_الحمدلله. والله بنص الخير ....
شنو وسام تجي اليوم ع موعد. لو ما تگدر

_لا لا ع موعد أني يمك ما أتاخر

_اوك انتضرك???

ختمته وياه وركضت طلعت ملامبس ...
رحت غسلت ورجعت بدلت
اخذت تراك شتائي بي كبوسه
لبسته .....
وطلعت لفاف وياه
بدلت وكملت ...

شلت سويچي وتلفون ونزلت بسرعه بنزلتي ماما صارت گبالي

أستغربت نزلتي ??

_يسعد صباحك ماما ...وين ماما طالع ع خير

_صباح العافيه يلعافيه
هسه عندي شغله اكملها واجي ما اتأخر

_ماما تدري انت مطلوب للعشاير هسه فدوه لا تطلع لا يغدروك يمه لا تكسر كلبي عليك
من فدوه اروح لطولك ...والله
مالي حيل هبطه
تحچي بنبرة خوف ...

_رجعت بستها ومشيت من بعيد گتلهاا
لا تخافين منهم
هذول مثل الچلاب تنبح ما تعض ...وداعتچ

رحت بسرعه فتحت باب الگراج
ركبت سيارتي وطلعت ...واني الفرحه تارسه گلبي ترس
متلهف لشوفتها بشغف.....

هالبنيه أخذت عقلي من صدگ....لا بالله اخذتني كلي...!

ايي يوسام الله يعين هلگلب جان مبتعد عن الحب ....
وما حب غير هشگره
أخذتني من الكل ....

لحضات وصلت للموعد سلمت ع ابو حوارء شاف وچهي
تعجب. بقئ يستفسر ???
گتله حادث تحمدلي ع سلامه

شكرت منه ...واخذت الكيه وطلعت ...جو بارد ثلج
وبي زخات مطر قليله ....
چام كلساع يغوش .....
لفيت وجهي كله بلفاف ولبست الكبوس براسي....!!

وبلشت اجمع البنات

اخر شي طبگت يم بابهم لگيتها واگفه بس وگفت سياره گبالها
صعدت
گعدت ورأي مباشرةآ

هيه طبت وعطرها ترس المكان ترس
أستنشقته بلهفه
مثل مدمن وانطوو مخدرات..
ترس ريتي ترس ....

تخربطت كل احوالي بس شفتها ،،،،، عبالك بس اني وهيه وبس...

لابسه قميص أبيض
وتنوره سوده وفوگاهن كوت اسود
وكبوسه سوده وياه لفاف لافته ع رگبتها،،،،

صبحت ع صديقاتها وگعدت تفرك بيدها من البرد،،،،
وتنفخ عليهن...

مشيت بسياره وعيني عليها أباوع بلمرآيه رغم مسافه قريبه بينه تفصل ...

وتحچي وي صديقتها بس
صوتها همس ما ينسمع

شگد رقيقه هلبنت مثل رقة الفرشات ...
طير من ورده لورده بلا حس وصوت ..

ودي اضمها بگلبي وما اطلعها كون بس عيوني تشوفها

هيچي اخفيها من كل البشر ...وما احد يلمحها
فاصل عن العالم كله..

وضايع بتفاصيلها. ضحكتها خدودهاا شلون يصيرن حمر من تضحك..

لو خشمها الي صاير احمر دم من البرد ...
فكلت لازم انهي موضوع شگرتي. .

خلص صبري حب من طرف واحد يموت. ....
وموته يبلش ع بطيئ

لشوكت ابقه اركض وراها ..
وهيه ماتعرف يوميه اموت الف موته ...
لازم اصارحها بحبي نوب
وابلش بخطوه جديده اتجاهه
هلحب .....!

بس تفض سالفة ذوله.....الچلاب
ونوصل لحل نهائي ...??

افاتحها بالموضوع مره ثانيه وشيصير خل يصر. .....وصلتهن ....للجامعه

وبقيت أتامل بمحبوبتي
لحد ما طبت جوه ...رجعت گبل للبيت وكتت المنبه ساعه 12 حتئ ارجعهن
ولفيت راسي ونمت

اخذتلي كسره لحد ما گعدت كبل اخذت سياره
رحت انتضرتهن

خلص دوامهن وطلعن صعدن بالسياره؟؟
ماطلعت بنفس الطريق غيرت طريقي. ..

علمود اطول المسافه واشبع شوف ؟؟
وصلتهن .........
بقت شكرتي اخر وحده اوصلها؟؟
وصلتها .....

ورجعت السياره ونطيته السويج ...!
صعدت بسيارتي رن تلفوني شفته رعد يتصل الو رعودي. ...

ها ولك تعال منجمعين الشيوخ واعمامك علمود نمشي على ذوله الزباله. ...
جايك بالطريق رعودي ...

طبعآ رعد ما تركني آبد
گال خاف يصير شي وآني مو يمك ....لو يرجعون نوب يهجمون ....اريد هلمره ادفنهم بمكانهم ...
گضاهه يمي من خوفه عليه

وصلت صعدت لغرفتي غسلت وبدلت ونزلت يمهم سلام عليكم. .

الكل رد السلام.....

گعدت سولفو اهلنه الكبار والشيوخ هذا يگول ناخذلهم ساده. .....

وهذا يكول نروح بس احنه عددنه كافي. .
شو صارت صدگ وفصل ...
شسالفه???

اي يوسام هذا اليسوي زين حته اتوب وماتساعد واحد بعد. .
هيه معروفه سوي زين وذب بشط
زين اني شلون أذب بشط هو اني طلعتها من شط
وچبتها لايدي ...
بس ااااخ والله مسكينه هلبنت ...
الله ينصرها ع ما بلاهه???
والله هسه لو يرجع الوكت هم اسوي نفس الي سويته وما اتراجع للاحضه...

نفضت راسي من أفكاري نقاش بينهم حامي
كطعت كلامهم ...
انتو تحجون بالمشيه وماحددتو الفصل. ..
وشنو ننطي فصل...
بنيه دخلت عندي وبس الموگدها ينطي دخيلته؟؟

وجرحئ مالتهم عساهم للجحيم هما البدوها
واخذو جزاتهم ...
شنو فوگ حگنه ،هما صارو اهل الحگ??
والراهي وصارو يتشرطون...?
لا وما راضين ..

كلها صاحت اسكت وسام خلي الشيخ يحكم بيها ويقرر ....

سكتت بس ضجت فوگ مااسوي زين هيج يصير بيه ....
نار الله كلها شبت بيه
گوه كامش روحي بينهم ...حسيت الحراره
كامت تطلع من خشمي وعيوني...

قرر الشيخ ياخذ موعد وياهم ويمشون ....
خابرهم ابو طارق ....

_.السلام عليكم .....

_وعليكم السلام ورحمة الله ....

_منو؟؟؟

_اني ابو. طارق ......
علمود هاي المشكله نريد؟؟
نجي يمكم نشرب چاي ؟؟.شوكت نجيكم

_ هلا بيكم شوفو الوقت اليناسبكم وتعالو ....!

اتفقو الساعه اربعه العصر يروحون ؟؟؟
اني نقهرت طلعت عنهم صعدت لغرفتي لحگني رعد

_هاا شبيك طلعت ولك فشله اعمامك. ..وشيوخ گاعده جوه خل ننزل يمهم
خطيه ابوك وحده يمهم ..

_يمعود شنو ندفع فصل مسويلي مكسوره قابل؟؟؟
آحجي وياه واروح وارد بلغرفه شبرتها شبر ...
من عصبيتي ..

شنسوي لعد يمعود خل يفضوها شلون ماجان ؟؟؟أحسن ما تبقئ معلگه
خل نشوف تاليهم ...!وين تصفئ بيهم

_هيه معروفه تأليهم وربك يردون فلوس يلا يلصمون ..

_حبيبي وسومي طز بلفوس خل ياخذو
👍1
ردتچ بس مره تنتبهين لوجودي ..
بس انتي ولا كأن آني موجود مدري تغلسين ما اعرف ...
بس المهم آني صارحتچ وحچيت الي بگلبي ...

والله شاهد ع كل كلام طلع مني ...متعلق بيچ لبعد الحدود
واتمنئ نرتبط بلحلال ...
اريد جواب منج اذا امكن بس ؟؟؟؟
ايي جواب ترجعي...

قابل وادري نصيبي بلحياة
ما عندي حظ ..
ويچوز عندچ شخص بحياتچ

اذا مالي مكان بحياتچ گليلي واوعدچ بعد ما شوفين وچهي
طول عمرچ ....
وادري بهذا شي راح يأذيني
بس أذيتي لا شي
مقابيل سعادتچ ...

واذا قبلتي بيه ....راح اكون اسعد أنسان بهلعالم واليوم قبل باچر امشي عليچ
لان رايدج مره الي
وحبيبه وعشيقه والاهم تكونين بقربي واني لزم أيدج
وامشي بطولي گدام الكل...
وما راح تخسرين وهذا وعد أخذي مني ...
وراح اعيش ايامي
كلهن بس لاجل اسعادچ ...
لان بيچ شفت سعادتي وما مستعد أخسرچ
هاي اني گدامج يابنت الحلال
وعترفت بكلشي ألج ...

وقابل بجوابچ الي ...
أخذي وقتچ وفكري ..ورجعيلي خبر

أخذني الكلام وما ادري بروحي رفعت راسي باوعت بعيونها
شفتها صافنه ومصدومه و وجهه بهت
وصار ينطي ألاوان ....

بعد لحضه صمت بينه ...

نطقت هيه بصوت همس واحس صوتها بي رجفه وتوتر
تريد جواب نهائي؟؟؟ گالتها وهيه مدنگه

گلبي حسيته راح يطلع من ضلوعي ...خفت من جوابها ....
تمنيت ما اسمع جوابها هسه ،،شعوري تضارب خوف ع فرحه ع رهبه ...ع فضول اعرف شراح تگول...
بلي اريد اسمع منج جواب نهائي؟؟؟

جوابي الك هو ......??

يتبـــــــــــــــــــع
Forwarded from دجــــلــــه💗 (عــ֧֯ہقـ⍣ـيل رســ͡ ـــٰۛـٰﯠل🇮🇶⃤ 𖤍 ،)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رياح محرم العظيمة قادمة
لنتنفس حزن عاشوراء

#محرم1442🏴🏴
@Ahasesq-
○○🌿❤️🌿○○