#مكملتي
بقلمي/Haboya
14-
حوالي الساعه الرابعه عصرا كانت تجلس فتاه داخل كافي راقي جدنن وكانت ترتدي ذلك النظارات الطبيه التي زاد من انوثتها وذكائها وكانت عينيها مثل القهوه التي امامها وكان شعرها المنسدل امامها طويل جدا وتلك الابتسامه علي شفيتيها الرقيقتان وكانت يداها الناعمه علي الجهاز المحمول تنظر لي بعض الصور لتصميمات اعراس كانت في غايه الجمال فلقد ادهشت الجميع حتي ذلك الفتي الذي كان يضحك مع اصدقائه فقد صمت فجاه حين وقعت عينيه عليها فتجمد في مكانه حتي انه لم يستطع ابعاد عينه وعندما رفعت عيناها ونظرت الي ذلك الاسمر كثيف الشعر غزير الحواجب والرموش ناعس العينين طويل القامه انيق المنظر وجدته ينظر اليها وفي شفتيه ابتسامه فقالت له :تعال اكلني بعد دا😒(خربتيها ي هنايه😂🐸)
مهند قعد يضحك😂
غيمه:كانه شفت نكته😒
مهند:نكته حلوه لكن😂💙
غيمه:واحد حيوان😒
مهند:احيي انا حتي الشتيمه بحس بيها غزل😂(انبراش بكلو😂)وجاء قعد قدامها
غيمه:انت يود غبي منو السمح ليك تقعد😑
مهند:بسيطه نفسي هي اللي سمحت🌚
غيمه:انت مختل ومجنون😒
مهند ضرب التربيزه لمن نطت😂وعاين ليها في عيونها شديد🙂:جنيت في عيونك🤤
هيي نزلت عيونها وما ردت(احي انا تفصلي😹😹)المهم ي مززه اسمك منوو😉
غيمه:وعايز بيهو شنو انت😒
مهند:نفسي افهم انتي منفعله مالك😕
غيمه:اووف ياخ اسمي غيمه😑
مهند:كيف يعني غيمه🌚
غيمه:يود م بتعرف الغيمه الفي السماء دي طيب السحاب😕
مهند:اها طيب م تقولي سحاب شنو غيمه وتتفلسفي فينا😂(الود دا متخلف😂)
غميه:انت واحد جاهل وقوم من وشي لانه عندي شغل😒
مهند:واو شغاله يعني😍
غيمه:اي شغاله انا درست تصميم واسي عندي شغلي الخاص🙂
مهند:حلووو طيب شغلك شنو🌚
غيمه:مصممه اعراس🤗
مهند:😂😂😂اسي دا شغل ليك
غيمه:ومالو م شغل بعدين انت منو عشان تقول لي كدا اسي تكون واحد عاطل ساي😒
مهند:حتي لو عاطل عشانك بشتغل😉
غيمه:ممكن تسيبني في حالي لو سمحت🙂
مهند:اوك ي سحووبه 😂
غيمه:اسمي غيمه ياخ😤
مهند:حلاتو الحلو لم يعصب😉
غيمه:اختاني يولد😒
مهند:طيب بس جوالي ما لاقيهو ممكن تتصلي لي عليهو😅
غيمه:رقمك😤
مهند:099وقال ليها الرقم سمع نغمه التلفون الكان في جيبه😂هيي كان في جيبي خلاص شكرنن يجميل نتلاقي😉
غيمه:وااي غبي🙄
ورجع لي اصحابه وهي شالت حاجاتها وطلعت
المهم مرت الايام ومهند بقي متواصل مع غيمه وبلاقيها كتير ونقاء وفؤاد علاقتهم حلوه شديد وانا ومزنه مكرهنهم البيت والقعده😂وانا خلصت امتحانات وبقيت عاطله في البيت لحد م جاء بابا وقال انه خطب لي ماهر تبيان بت عمي وحددو العرس بعد ثلاثه شهور يلا تبيان دي ما عندنا معاها علاقه لانه هي في السعوديه بتجي اجازات بس يعني معرفتنا بيها بسيطه المهم فرحنا شديد وطوالي بدينا في تجهيزات العرس❤
بعيدا عن زواج ماهر وحب نقاء واعجاب مهند بعيدا عن السودان وناسو كان هنالك ملهي ليلي يرقصون ويمرحون ويسكرون فيه جات فتاه نحيفه عاريه الجسم لا تلبس سوي بعض الاقمشه امسكت بذلك الاسمر وبدات ترقص معه وتتمايل اما هو فكان ممسكن بخصرها ويتمايل معها وبعدها امسكته من قميصه وسحبته للداخل اما هو فكان فاقد الوعي ولا يعلم ماذا يفعل😴وفي الصباح استيقظ علي فراشه وكان راسه يؤلمه بشده امسك راسه من الالم وفتح عيناها التي وقعت علي تلك الشقراء النائمه بجواره اغمض عيناها لوهله ثم قام فزعا
مصطفي:انتي منووو😳
البت:!?Que dites-vousمعناها(ماذا تقوول)
بدا يتكلم معاها استرالي لكن ح اكتبو بالعربي
مصطفي:قلت ليك انتي منو وبتعملي شنو في بيتي😕
البت:انا تينا يلا اديني قروشي
مصطفي:قروش شنو انتي جنيتي😑
تينا:قروش الليله اللي فاتت😉
مصطفي: بس انا امس م عملت معاك حاجه🙄
تينا:لا عملت المهم اديني قروشي🙂
مصطفي طلع قروش من الجزلان حقو واداها ليها وطلعها برا البيت دخل الحمام وفتح الدش وبقي واقف تحتو بس حس بحاجه في صدرو بتوجعو لمس صدرو لقي وشم باسم بيبو غمض عيونو وحاول يتذكر عملو متين وبيبو دي منو بس م اتذكر حاجه طلع من الحمام ورقد في السرير فتح تلفونو جاتو صوره هبه لانه خاتيها خلفيه قام دخل الواتس ورسل ليها بيبو كيفكك اشتقنا ياخ❤
انا:والله كتير ياخ اخبارك وصحتك🌚💙
مصطفي: بخير الحمدلله وينك مختفيه كدا؟!
انا:والله الايام دي بنجهز لي عرس اخوي ماهر عشان كدا😂💙
مصطفي: لالا كويس عقبالنا😉💙
انا:امين امين😂
مصطفي: هبووو
انا:عيوني
مصطفي: انا لي كم يوم م كوويس
انا:ليه مالك عيان ولا حاجه؟!
مصطفي: لالا م عيان بس صاحبت ناس كدا اجانب وبقيت م بصلي وبمشي ملاهي وبارات ووصلت معاي لدرجه اجيب بت البيت وارسم وشم كمان
انا:لا حووله ولا قوه الا بالله انت اصلا البخليك تمشي معاهم شنو😕
مصطفي: م عارف والله فجاه بقو اصحابي ولم فكرت براي لقيت اني بصرف عليهم في كل طلعه بنطلعها
انا:معناها مصاحبنك عشان قروشك صح
مصطفي: صح
انا:طيب م مشكله كلنا بنغلط بس لازم نتوب وبعدين ربنا غفور رحيم صح
مصطفي: صح
انا:اسي تقوم من مكانك دا تغتسل وتتوضأ وتصلي ركع
بقلمي/Haboya
14-
حوالي الساعه الرابعه عصرا كانت تجلس فتاه داخل كافي راقي جدنن وكانت ترتدي ذلك النظارات الطبيه التي زاد من انوثتها وذكائها وكانت عينيها مثل القهوه التي امامها وكان شعرها المنسدل امامها طويل جدا وتلك الابتسامه علي شفيتيها الرقيقتان وكانت يداها الناعمه علي الجهاز المحمول تنظر لي بعض الصور لتصميمات اعراس كانت في غايه الجمال فلقد ادهشت الجميع حتي ذلك الفتي الذي كان يضحك مع اصدقائه فقد صمت فجاه حين وقعت عينيه عليها فتجمد في مكانه حتي انه لم يستطع ابعاد عينه وعندما رفعت عيناها ونظرت الي ذلك الاسمر كثيف الشعر غزير الحواجب والرموش ناعس العينين طويل القامه انيق المنظر وجدته ينظر اليها وفي شفتيه ابتسامه فقالت له :تعال اكلني بعد دا😒(خربتيها ي هنايه😂🐸)
مهند قعد يضحك😂
غيمه:كانه شفت نكته😒
مهند:نكته حلوه لكن😂💙
غيمه:واحد حيوان😒
مهند:احيي انا حتي الشتيمه بحس بيها غزل😂(انبراش بكلو😂)وجاء قعد قدامها
غيمه:انت يود غبي منو السمح ليك تقعد😑
مهند:بسيطه نفسي هي اللي سمحت🌚
غيمه:انت مختل ومجنون😒
مهند ضرب التربيزه لمن نطت😂وعاين ليها في عيونها شديد🙂:جنيت في عيونك🤤
هيي نزلت عيونها وما ردت(احي انا تفصلي😹😹)المهم ي مززه اسمك منوو😉
غيمه:وعايز بيهو شنو انت😒
مهند:نفسي افهم انتي منفعله مالك😕
غيمه:اووف ياخ اسمي غيمه😑
مهند:كيف يعني غيمه🌚
غيمه:يود م بتعرف الغيمه الفي السماء دي طيب السحاب😕
مهند:اها طيب م تقولي سحاب شنو غيمه وتتفلسفي فينا😂(الود دا متخلف😂)
غميه:انت واحد جاهل وقوم من وشي لانه عندي شغل😒
مهند:واو شغاله يعني😍
غيمه:اي شغاله انا درست تصميم واسي عندي شغلي الخاص🙂
مهند:حلووو طيب شغلك شنو🌚
غيمه:مصممه اعراس🤗
مهند:😂😂😂اسي دا شغل ليك
غيمه:ومالو م شغل بعدين انت منو عشان تقول لي كدا اسي تكون واحد عاطل ساي😒
مهند:حتي لو عاطل عشانك بشتغل😉
غيمه:ممكن تسيبني في حالي لو سمحت🙂
مهند:اوك ي سحووبه 😂
غيمه:اسمي غيمه ياخ😤
مهند:حلاتو الحلو لم يعصب😉
غيمه:اختاني يولد😒
مهند:طيب بس جوالي ما لاقيهو ممكن تتصلي لي عليهو😅
غيمه:رقمك😤
مهند:099وقال ليها الرقم سمع نغمه التلفون الكان في جيبه😂هيي كان في جيبي خلاص شكرنن يجميل نتلاقي😉
غيمه:وااي غبي🙄
ورجع لي اصحابه وهي شالت حاجاتها وطلعت
المهم مرت الايام ومهند بقي متواصل مع غيمه وبلاقيها كتير ونقاء وفؤاد علاقتهم حلوه شديد وانا ومزنه مكرهنهم البيت والقعده😂وانا خلصت امتحانات وبقيت عاطله في البيت لحد م جاء بابا وقال انه خطب لي ماهر تبيان بت عمي وحددو العرس بعد ثلاثه شهور يلا تبيان دي ما عندنا معاها علاقه لانه هي في السعوديه بتجي اجازات بس يعني معرفتنا بيها بسيطه المهم فرحنا شديد وطوالي بدينا في تجهيزات العرس❤
بعيدا عن زواج ماهر وحب نقاء واعجاب مهند بعيدا عن السودان وناسو كان هنالك ملهي ليلي يرقصون ويمرحون ويسكرون فيه جات فتاه نحيفه عاريه الجسم لا تلبس سوي بعض الاقمشه امسكت بذلك الاسمر وبدات ترقص معه وتتمايل اما هو فكان ممسكن بخصرها ويتمايل معها وبعدها امسكته من قميصه وسحبته للداخل اما هو فكان فاقد الوعي ولا يعلم ماذا يفعل😴وفي الصباح استيقظ علي فراشه وكان راسه يؤلمه بشده امسك راسه من الالم وفتح عيناها التي وقعت علي تلك الشقراء النائمه بجواره اغمض عيناها لوهله ثم قام فزعا
مصطفي:انتي منووو😳
البت:!?Que dites-vousمعناها(ماذا تقوول)
بدا يتكلم معاها استرالي لكن ح اكتبو بالعربي
مصطفي:قلت ليك انتي منو وبتعملي شنو في بيتي😕
البت:انا تينا يلا اديني قروشي
مصطفي:قروش شنو انتي جنيتي😑
تينا:قروش الليله اللي فاتت😉
مصطفي: بس انا امس م عملت معاك حاجه🙄
تينا:لا عملت المهم اديني قروشي🙂
مصطفي طلع قروش من الجزلان حقو واداها ليها وطلعها برا البيت دخل الحمام وفتح الدش وبقي واقف تحتو بس حس بحاجه في صدرو بتوجعو لمس صدرو لقي وشم باسم بيبو غمض عيونو وحاول يتذكر عملو متين وبيبو دي منو بس م اتذكر حاجه طلع من الحمام ورقد في السرير فتح تلفونو جاتو صوره هبه لانه خاتيها خلفيه قام دخل الواتس ورسل ليها بيبو كيفكك اشتقنا ياخ❤
انا:والله كتير ياخ اخبارك وصحتك🌚💙
مصطفي: بخير الحمدلله وينك مختفيه كدا؟!
انا:والله الايام دي بنجهز لي عرس اخوي ماهر عشان كدا😂💙
مصطفي: لالا كويس عقبالنا😉💙
انا:امين امين😂
مصطفي: هبووو
انا:عيوني
مصطفي: انا لي كم يوم م كوويس
انا:ليه مالك عيان ولا حاجه؟!
مصطفي: لالا م عيان بس صاحبت ناس كدا اجانب وبقيت م بصلي وبمشي ملاهي وبارات ووصلت معاي لدرجه اجيب بت البيت وارسم وشم كمان
انا:لا حووله ولا قوه الا بالله انت اصلا البخليك تمشي معاهم شنو😕
مصطفي: م عارف والله فجاه بقو اصحابي ولم فكرت براي لقيت اني بصرف عليهم في كل طلعه بنطلعها
انا:معناها مصاحبنك عشان قروشك صح
مصطفي: صح
انا:طيب م مشكله كلنا بنغلط بس لازم نتوب وبعدين ربنا غفور رحيم صح
مصطفي: صح
انا:اسي تقوم من مكانك دا تغتسل وتتوضأ وتصلي ركع
تين وترفع يدك لربنا وتطلب منه التوبه وانه ربنا يهديك ويبعد عنك اصحاب السوء وانك ما ح ترجع تعمل كدا تاني 💙
مصطفي: طيب حاضر شكرا ليك
انا:ولو ياخ يلا قووم سريع💜
وفعلا قام وعمل كل القلتو ليهو بالحرف
(دائما ما نخلي الناس الحولينا تاثر علينا ولازم يكون ايمانا قووي وما نضعف قدام الحرام وندعي انه ربنا يهدينا ويبعد عننا الحرام💙🍃)
مصطفي: طيب حاضر شكرا ليك
انا:ولو ياخ يلا قووم سريع💜
وفعلا قام وعمل كل القلتو ليهو بالحرف
(دائما ما نخلي الناس الحولينا تاثر علينا ولازم يكون ايمانا قووي وما نضعف قدام الحرام وندعي انه ربنا يهدينا ويبعد عننا الحرام💙🍃)
#مكملتي
بقلمي/Haboya
15-
يجماعه هبه وين ياخ في زول شاف هبه البت دي م معقوله نهااائي😤
طبعا يجماعه دي ماما كان بتفتش فيني عشان الليله خطوبه ماهر البيت كلو بفتش يلا فجاءه نط مهند عرفتها ويين😃وقام جااري فووق وفتح غرفتو لقي النور مطفي والمكيف شغال ولع النور ويشوف ليك الاستاذه نائمه بكلو😂
مهند:نفسي افهم انتي كوالا🐨 ياخ حتي الكوالا م بتنوم قدر دا قوووومي الليله عندنا مناسبه في البيت😑
انا:😴😴😴(لا حياه لمن تنادي😂)
مهند:طييب خليك نائمه😒ومشي جاب مكعب تلج وختاهو لي في ضهري انا قمت انطط زي المجنونه😂
انا:ياخ انت مجنون دا شنو ي متخلف في زول بعمل كدا في اختوو غبي انت😤
مهند:اعمل شنو لو اختي كوالا🐨😌
انا:عواليق سجم😑
مهند:قوومي اجهزي يلا😂
قمت لبست ونزلت اول م نزلت مسكتني مره من جضومي😑حلاتهااا التومه كبرت🙂قربت اديها كف 😤قمت مشيت منها بسرعه ضربت فؤاد
انا:اسفه اسفه😕
فؤاد:ما يهمك مالك جاريه كدا😂
انا:ياخ النسوان ديل كرهوني م ممكن يقولو لي التومه😑
فؤاد:😂😂بمناسبه التومه دي تومتك وين؟!
انا:احيي انا ابقي نقاء ولا كيف😂
فؤاد:بطلي عولاق ووريني لانه اشتقت ليها😂
انا:وااي قلبي الصغير لا يتحمل حرام عليك كرفست مشارعي ياخ😣
فؤاد:اولا مشاعري ما مشارعي😂ثانيا بطلي عولاق😂ثالثا وريني نقاء وين🌚
انا:يعني انا عولاق طييب شوف زول يوريك نقاء وين😑ومشيت خليتو😂
المهم ناس عمي وصلو وجات تبيان كان بت كيوووووته لدرجه المهم جو قعدو ولبسو الخواتم لبعض وجيت باركت ليهم قمت قلت ليها انتي متاكده عاوزه هتلر دا😂
ماهر:هتلر انا ي هبه😂
انا:لالا معقوله ياخ انت اخووي الحلو😍وجيت حضنتو💜وبعدها اتصورنا كتيييير والحلفه بدت وطبعا زي م عارفين صحبتكم فتتو كلووو😂💃وكمان فؤاد كان برقص معاي فجاه جاتو نقاء من وراء😂انا طوالي وقفت قلت ليهو الحكومه😂
فؤاد:شنووو م سامعك
انا:قلت ليك الحكووووووومه وراك🗣
فؤاد:كتمت وظننت انها لن تكتم😓
نقاء:مالكم وقفتو كملو كملو🙂
فؤاد:لالا دقيقه فهمتي غلط كنت قايلها انتي😅
نقاء:بالله عليك دا حنكك😒
انا:لا دقيقه خايفه اني اشلبو يعني🙄
فؤاد:لا بتغير بس😉
نقاء:م بغير ولا خايفه😒
انا:اطمني ي بيبي اصلا دا ما من نوعي😌
فؤاد:شنوووووو😂
انا:زي م سمعت😌المهم ي نقانقي اوعك تخليهو شاكليهو كيف ترضي يرقص مع غيرك وتؤامك كمان😑(بتاعت مشاكل😂)
نقاء:اي صح لييه عملت كدا😒
فؤاد:هنااي انتي قايله شنو ما بتاع😅
انا:اها سريع منتظرينك😏
فؤاد:خلاص بس كنت عاوزه اتاكد حبيبي غيور ولا لا وطلع لم يغير بكون حلوووو كتير😍
نقاء:🙈🙈🙈
انا:وااي فصلت الحيوانه😑
فؤاد:يلا يلا امشي من هنا😂👋
قمت مشيت خليتهم بخلطو😂فجاه لقيت مها ومهاد في وشي😳
انا:واااااي ما قلتو م جايين😳
مها:بس وريني نفوت ناسكم الحلوين ديل وين😍
مهاد:جيت احضر خطوبه كراشي😢
انا:والله انتو مجانين😂
المهم مشينا كملنا الحفله وبعدها ودعت مها ومهاد ودخلت غرفتي نمت خليت العالم ديك كلها تحت😂(اهم شي النوم يخواننا😂)
صحيت الصباح نزلت تحت لقيت العائله الكريمه كلها مجتمعه🌚
انا:صباح الخير🐸
كلهم ردو:صباح النور(قربت اقول اتفضلو اجلسو😂)
مهند:انتي ي بت في زول بخلي الضيوف ويمشي ينوم😒
انا:اسفه كنت تعبانه😕
ماهر:اصلا دي وحده كسلانه😂
انا:ننننن😒
ماهر:يلا يجماعه استاذن انا عندي شغل
تبيان:بس اخوي ح يجي الليله ولازم تستقبلو
ماهر:عارف ح الاقيهو في المطار يلا سلام🚶
انا:تبووو نصيحه مني فكري تاني في العرس دا😂
فاطمه:ي بت بطلي قله ادب😒
انا:ماما دي الحقيقه😂
فاطمه:امشي من وشي ي بت😒👋
انا:ماشه لمهاد زاتو😂🚶
طلعت منهم ومشيت لمهاد لقيتها نائمه🐸👋
انا:ي زفت قوووووومي🌚
مهاد:مالك ياخ من الصباح😑
انا:اشتقت ليك😕
مهاد:م تشتاقي لي طيري بيتكم😒
انا:يخسي عليك بتطرديني😢
مهاد:اي ياخ انتي م عندك اهل يلموك😤
انا:لا معندي يلا قوومي لانه عاوزه افطر معاك
مهاد:انتي ما عندكم اكل في بيتكم😒(غايتو انا لو مكانها كنت مشيت بيتنا بي بااقي كرامتي😂👋)
انا:يزوله معندنا قومي ارح😂
المهم قعدت معاها كتير ورجعت بيتنا🚶
بعد ثلاثه شهور اتعمل عرس ماهر وكان يوم من الموووت واليوم الوحيد الما لبسنا فيهو انا ونقاء مع بعض😴💜كنا في الكوافير وانا كنت لابسه فستان ازرق فاتح وعامله ميكب خفيف وعامله شعري اما نقاء كان لابسه نفس الفستان بس لونو كبدي كنا حلوين شديد اما تبو كانت احلي عروس😴❤بعدها جاء ماهر ومعاهو مهند وفؤاد وصاحب مهند تبو وماهر ركبو في عربيه وكان سايقهم صاحب مهند اما فؤاد جاء لابس بدله سوداء وكان القميص كبدي وربطه العنق كمان يعني كان مطقم مع نقاء🌚💜وانا كنت مطقمه مع مهند😢يعني لو م مهند كنت مت بجفاف انا😂
نقاء:فؤاد انت لابس معاي قاصد ولا صدفه😕
فؤاد:لا صدفه🌚
مهند:بالمنطق كدا في صدفه بتجي وهبه قاعدة😂
انا:اشكروني بعدين يلا عشان اتاخرنا😂
نقاء:الا م نرجع البيت بس😒
انا:مححح وانا بحبكك😂💜
مهند:قدامي ي مجانين🐸👋
المهم بعدها مشينا الصاله دخلنا كلنا وكنا
بقلمي/Haboya
15-
يجماعه هبه وين ياخ في زول شاف هبه البت دي م معقوله نهااائي😤
طبعا يجماعه دي ماما كان بتفتش فيني عشان الليله خطوبه ماهر البيت كلو بفتش يلا فجاءه نط مهند عرفتها ويين😃وقام جااري فووق وفتح غرفتو لقي النور مطفي والمكيف شغال ولع النور ويشوف ليك الاستاذه نائمه بكلو😂
مهند:نفسي افهم انتي كوالا🐨 ياخ حتي الكوالا م بتنوم قدر دا قوووومي الليله عندنا مناسبه في البيت😑
انا:😴😴😴(لا حياه لمن تنادي😂)
مهند:طييب خليك نائمه😒ومشي جاب مكعب تلج وختاهو لي في ضهري انا قمت انطط زي المجنونه😂
انا:ياخ انت مجنون دا شنو ي متخلف في زول بعمل كدا في اختوو غبي انت😤
مهند:اعمل شنو لو اختي كوالا🐨😌
انا:عواليق سجم😑
مهند:قوومي اجهزي يلا😂
قمت لبست ونزلت اول م نزلت مسكتني مره من جضومي😑حلاتهااا التومه كبرت🙂قربت اديها كف 😤قمت مشيت منها بسرعه ضربت فؤاد
انا:اسفه اسفه😕
فؤاد:ما يهمك مالك جاريه كدا😂
انا:ياخ النسوان ديل كرهوني م ممكن يقولو لي التومه😑
فؤاد:😂😂بمناسبه التومه دي تومتك وين؟!
انا:احيي انا ابقي نقاء ولا كيف😂
فؤاد:بطلي عولاق ووريني لانه اشتقت ليها😂
انا:وااي قلبي الصغير لا يتحمل حرام عليك كرفست مشارعي ياخ😣
فؤاد:اولا مشاعري ما مشارعي😂ثانيا بطلي عولاق😂ثالثا وريني نقاء وين🌚
انا:يعني انا عولاق طييب شوف زول يوريك نقاء وين😑ومشيت خليتو😂
المهم ناس عمي وصلو وجات تبيان كان بت كيوووووته لدرجه المهم جو قعدو ولبسو الخواتم لبعض وجيت باركت ليهم قمت قلت ليها انتي متاكده عاوزه هتلر دا😂
ماهر:هتلر انا ي هبه😂
انا:لالا معقوله ياخ انت اخووي الحلو😍وجيت حضنتو💜وبعدها اتصورنا كتيييير والحلفه بدت وطبعا زي م عارفين صحبتكم فتتو كلووو😂💃وكمان فؤاد كان برقص معاي فجاه جاتو نقاء من وراء😂انا طوالي وقفت قلت ليهو الحكومه😂
فؤاد:شنووو م سامعك
انا:قلت ليك الحكووووووومه وراك🗣
فؤاد:كتمت وظننت انها لن تكتم😓
نقاء:مالكم وقفتو كملو كملو🙂
فؤاد:لالا دقيقه فهمتي غلط كنت قايلها انتي😅
نقاء:بالله عليك دا حنكك😒
انا:لا دقيقه خايفه اني اشلبو يعني🙄
فؤاد:لا بتغير بس😉
نقاء:م بغير ولا خايفه😒
انا:اطمني ي بيبي اصلا دا ما من نوعي😌
فؤاد:شنوووووو😂
انا:زي م سمعت😌المهم ي نقانقي اوعك تخليهو شاكليهو كيف ترضي يرقص مع غيرك وتؤامك كمان😑(بتاعت مشاكل😂)
نقاء:اي صح لييه عملت كدا😒
فؤاد:هنااي انتي قايله شنو ما بتاع😅
انا:اها سريع منتظرينك😏
فؤاد:خلاص بس كنت عاوزه اتاكد حبيبي غيور ولا لا وطلع لم يغير بكون حلوووو كتير😍
نقاء:🙈🙈🙈
انا:وااي فصلت الحيوانه😑
فؤاد:يلا يلا امشي من هنا😂👋
قمت مشيت خليتهم بخلطو😂فجاه لقيت مها ومهاد في وشي😳
انا:واااااي ما قلتو م جايين😳
مها:بس وريني نفوت ناسكم الحلوين ديل وين😍
مهاد:جيت احضر خطوبه كراشي😢
انا:والله انتو مجانين😂
المهم مشينا كملنا الحفله وبعدها ودعت مها ومهاد ودخلت غرفتي نمت خليت العالم ديك كلها تحت😂(اهم شي النوم يخواننا😂)
صحيت الصباح نزلت تحت لقيت العائله الكريمه كلها مجتمعه🌚
انا:صباح الخير🐸
كلهم ردو:صباح النور(قربت اقول اتفضلو اجلسو😂)
مهند:انتي ي بت في زول بخلي الضيوف ويمشي ينوم😒
انا:اسفه كنت تعبانه😕
ماهر:اصلا دي وحده كسلانه😂
انا:ننننن😒
ماهر:يلا يجماعه استاذن انا عندي شغل
تبيان:بس اخوي ح يجي الليله ولازم تستقبلو
ماهر:عارف ح الاقيهو في المطار يلا سلام🚶
انا:تبووو نصيحه مني فكري تاني في العرس دا😂
فاطمه:ي بت بطلي قله ادب😒
انا:ماما دي الحقيقه😂
فاطمه:امشي من وشي ي بت😒👋
انا:ماشه لمهاد زاتو😂🚶
طلعت منهم ومشيت لمهاد لقيتها نائمه🐸👋
انا:ي زفت قوووووومي🌚
مهاد:مالك ياخ من الصباح😑
انا:اشتقت ليك😕
مهاد:م تشتاقي لي طيري بيتكم😒
انا:يخسي عليك بتطرديني😢
مهاد:اي ياخ انتي م عندك اهل يلموك😤
انا:لا معندي يلا قوومي لانه عاوزه افطر معاك
مهاد:انتي ما عندكم اكل في بيتكم😒(غايتو انا لو مكانها كنت مشيت بيتنا بي بااقي كرامتي😂👋)
انا:يزوله معندنا قومي ارح😂
المهم قعدت معاها كتير ورجعت بيتنا🚶
بعد ثلاثه شهور اتعمل عرس ماهر وكان يوم من الموووت واليوم الوحيد الما لبسنا فيهو انا ونقاء مع بعض😴💜كنا في الكوافير وانا كنت لابسه فستان ازرق فاتح وعامله ميكب خفيف وعامله شعري اما نقاء كان لابسه نفس الفستان بس لونو كبدي كنا حلوين شديد اما تبو كانت احلي عروس😴❤بعدها جاء ماهر ومعاهو مهند وفؤاد وصاحب مهند تبو وماهر ركبو في عربيه وكان سايقهم صاحب مهند اما فؤاد جاء لابس بدله سوداء وكان القميص كبدي وربطه العنق كمان يعني كان مطقم مع نقاء🌚💜وانا كنت مطقمه مع مهند😢يعني لو م مهند كنت مت بجفاف انا😂
نقاء:فؤاد انت لابس معاي قاصد ولا صدفه😕
فؤاد:لا صدفه🌚
مهند:بالمنطق كدا في صدفه بتجي وهبه قاعدة😂
انا:اشكروني بعدين يلا عشان اتاخرنا😂
نقاء:الا م نرجع البيت بس😒
انا:مححح وانا بحبكك😂💜
مهند:قدامي ي مجانين🐸👋
المهم بعدها مشينا الصاله دخلنا كلنا وكنا
حلوين شديييد😍❤بعد مسافه جو العرسان ودخلو بغنيهptibull timber ft kesha😍❤وكانو حلوووين كتييييير💜وكانت احلي حفله ربيناها بكلوووو💃ومها ومهاد جو كمان😍ومهاد عدتها لي كلها انبراشات😂 فجاه الانوار اتخفضت وفجاه ظهرت نقاء في النص ومعاها ومعاها فؤاد وكان ماسك يدها وركع في الارض وقال ليها تتزوجيني؟!
الناس البتطلب اطول البارت بحاول والله بس استحملوووني☹💔
الناس البتطلب اطول البارت بحاول والله بس استحملوووني☹💔
#مكملتي
بقلمي/Haboya
16-
لاامـانع ان اكون من "لعنـتك ليـوم مـّر عليك وفشلت خطتك له" ..لاامـانع في ان اكـون ک "قهـوة" انتظـرت اعدادها لـدقائق ولم تحتسيها فقط لانها" بـردت"..لاامـانع في ان اكـون من اشيائك المـركونة في نهايـة خزانتك..سماعتك التي ليست لها ذنب انك تركتها فقط لانها تتداخل مع بعضها.. ساعتك تلك التي لاتـرحم عقاربها من الماء.. لاامـانع في ان اكـون كل شي فيك ومنك حتى وان كنت لاتهتم بـه.. فقط اريـد ان جـزء من تفاصيل حياتك ..حتى حـزنك ، وحـدتك، زهجـك ذلك ..اريـد ان اكون كل ذلك♥#نقاء
نقاء عيونها اتملت بالدموع وانا جيت وقلت ليها ي غبيه منتظره يلا وافقي قامت هزت راسها بمعني موافقه ولبسها الخاتم وباسها في راسها وقال ليها اخيرا ح تكوني حلالي😍
وكدا فرحتنا بقت فرحتين😍❤وبعدها خلص اليوم الظابط والعرسان من صالتهم ديكك مشو علي المطار ودعناهم ورجعنا البيت وطوالي السرير جاك زول😴
بعد اسبوعين نزلت الجامعه جيت بدري المهم ماف زول جاء من الشله قعدت وركبت سماعتي فجاه جاء زول شالها مني رفعت راسي لقيتو احمد 🤦♀ومعاهو بت جميله بتشبه الاثيوبين في جمالها💙وعيونها حلووه شديد🤤
انا:يا الله انا متين نزلت عشان تجيني🙂
احمد:ابردي ابردي جاي اعرفك علي مرتي🌚❤️
انا:تعرفني بيها بصفتي منو😒
احمد:صحبتي وكدا🌚
انا:🤦♀🤦♀طييب طيب نتعرف علي المدام🙂👋
احمد:حلووو طيب دي رزه مرتي وي رزه دي هبش صحبتي🌚💙
انا:هبش دا شنننووو😂
احمد:دلع لي هبة😂
رزه:اهلين ي هبوو اتشرفت بمعرفتك☺️💙
انا:الشرف لي والله🌚💙
احمد شال تلفوني وسجل رقمو وعمل كوول فيهو عشان يظهر ليهو رقمي
رزه:شايل تلفوووون البت مالك🤨
احمد:اااا لا ساي ماف شي😅
رزه:قوم قدامي😒
احمد:طيب طيب🚶♀
رزه:يلا باي ي هبووو☺️
انا:بااي😂
احمد:نتكلم بعدين😉🤙 قالها براحه ومشي😂(الولد مهروش🌚)
انا واحمد بقينا اصحاب شديد وحكيت لمصطفي عنه كمان وفي يوم من الايام صحيت الصباح وجهزت للجامعه ومشيت في المحاضره مهند اتصل علي م رديت بعد طلعت رديت عليهوو رد لي بعد مسافه وصوتو كان مخنوق
انا:ايوا ي مهند كنت في المحاضره
مهند:امي ي هبه😭
انا:ماما مالها وانت بتبكي ليه مهند فشنووووو
مهند:تعالي البيت سرييع😭وقفل الخط
لقاني احمد:ي بت مالك وشك مخطوف كدا😕
انا:احمد وديني البيت سريع😭
احمد:طيب بس وريني مالك☹️
انا:بس وديني😭
احمد:طيب طيب يلا😕
احمد وداني البيت اول م وصلت لقيت في ناس كتير انا قلبي وقف نزلت وما قادره امشي
احمد:هبه عندكم شنو انتو😕
انا:ما ما معارفه😭
احمد مسكني وبقي ماشي معاي لحد م وصلت الباب لقيت النسوان ببكو واي وحده تمسكني بحته وتبكي معاي وانا بس بعاين لحد م دخلت البيت جوووه لقيت مزنه ونقاء ببكو جيت عليهم
انا:مالكم ي بنات بتبكو وديل منو الناس ديل واخواني وين وبابا وماما فشنو زول يفهمني حاجه ياخ
مزنه:ماما مشت😭
انا:مشت وين يعني ياخ انطقو فشنو😭
جاء بابا فجاه حضني وبقي يبكي😭وقال لي كان معاها مرض في القلب وما ورتكم لانه خافت تنصدمو وكانت بتاخد علاجات لحد م تعبت شديد وفي اخر لحظه كان بتوصي عليكم كتيييير😭قمت زحيت منو قلت ليهو انت بتتكلم عن منوووو لالالا مستحيل ماما تمشي تخلينا 😭مااااااااااااااااااااااااما😭بس للاسف الموت بجي فجاه وبياخد اغلي ناس عندنا💔بموتها كل شي اتغير وبقي محلو العائله الكانت مبسوطه دايما بقت اتعس عائله بس الحياه م بتقيف عند زول لازم تستمر بعدين اصلا حياتنا فيها الحلو والمر ولازم نعيشها بكل تفاصيلها لانه اخرنا تراب😴💔
بعد ثلاثه شهور مرت علينا كانها ثلاثه سنه والبيت بقي هادي شديد 💔لحد في يوم جانا احلي خبر انه تبو مرت اخوي حامل😭❤️❤️❤️❤️
وانا خلاص كان فضل لي اخر سنه واتخرج بس مصطفي لي قريب سته شهور م اتكلمت معاهو ولا عارفاهو وين💔حياتي بقت كئيبه شديد رغم اخواني جنبي واصحابي كمان بس كان في حاجه ناقصه💔ما كنت عارفاها شنو💔
يوم كنت بتكلم مع احمد قال انه متشكل مع رزه
انا:اصلا دا الطبيعي بتاعكم😂
احمد:م كدا والله بس هي دايما بتعمل مشكله في اقل شي😕
انا:بكره بتتصالحو زي كل مره😂
احمد:اي اي😂
انا:احمد عرسني مع رزه🌚
احمد:ليه قنعان من نفسي😂
انا:قنعان من نفسك ليه بالعكس الحياه ح تكون حلووه😂
احمد:حلوه كيف بس🌚
انا:يعني كل يوم ح تكون في مشكله جديده وانت ح ترضي رزه وبعدين تجي ترضيني انا😂
احمد:يعني انا اشتغل واتعب واجي البيت بدل ارتاح اعقد احل في مشاكلكم🌚
انا:ايي بدل الحياه الروتينيه الممله دي😂
احمد:يلا انا بموت في الحياه الروتينيه الممله اختيني بالله😂
انا:خلاص فكر في الموضوع اوك😂
احمد:الا اكون عاوز اموت🌚
وصلتني رساله من رقم غريب:سلام عليكم
انا:وعليكم السلام
=هبه صح؟!
انا:يب منو معاي😕
=انا انس المهم عرفني بنفسه وطلع انه ببقي لينا من بعيد وبقينا نتكلم طوالي وفجاه لقينا نفسنا مرتبطين كيف م عارفه🐸👋
............................
كانو في المطعم
مهند:ي غيمه صراحه كدا انا بحبكك وعاوز اتقدم ليك🙂
بقلمي/Haboya
16-
لاامـانع ان اكون من "لعنـتك ليـوم مـّر عليك وفشلت خطتك له" ..لاامـانع في ان اكـون ک "قهـوة" انتظـرت اعدادها لـدقائق ولم تحتسيها فقط لانها" بـردت"..لاامـانع في ان اكـون من اشيائك المـركونة في نهايـة خزانتك..سماعتك التي ليست لها ذنب انك تركتها فقط لانها تتداخل مع بعضها.. ساعتك تلك التي لاتـرحم عقاربها من الماء.. لاامـانع في ان اكـون كل شي فيك ومنك حتى وان كنت لاتهتم بـه.. فقط اريـد ان جـزء من تفاصيل حياتك ..حتى حـزنك ، وحـدتك، زهجـك ذلك ..اريـد ان اكون كل ذلك♥#نقاء
نقاء عيونها اتملت بالدموع وانا جيت وقلت ليها ي غبيه منتظره يلا وافقي قامت هزت راسها بمعني موافقه ولبسها الخاتم وباسها في راسها وقال ليها اخيرا ح تكوني حلالي😍
وكدا فرحتنا بقت فرحتين😍❤وبعدها خلص اليوم الظابط والعرسان من صالتهم ديكك مشو علي المطار ودعناهم ورجعنا البيت وطوالي السرير جاك زول😴
بعد اسبوعين نزلت الجامعه جيت بدري المهم ماف زول جاء من الشله قعدت وركبت سماعتي فجاه جاء زول شالها مني رفعت راسي لقيتو احمد 🤦♀ومعاهو بت جميله بتشبه الاثيوبين في جمالها💙وعيونها حلووه شديد🤤
انا:يا الله انا متين نزلت عشان تجيني🙂
احمد:ابردي ابردي جاي اعرفك علي مرتي🌚❤️
انا:تعرفني بيها بصفتي منو😒
احمد:صحبتي وكدا🌚
انا:🤦♀🤦♀طييب طيب نتعرف علي المدام🙂👋
احمد:حلووو طيب دي رزه مرتي وي رزه دي هبش صحبتي🌚💙
انا:هبش دا شنننووو😂
احمد:دلع لي هبة😂
رزه:اهلين ي هبوو اتشرفت بمعرفتك☺️💙
انا:الشرف لي والله🌚💙
احمد شال تلفوني وسجل رقمو وعمل كوول فيهو عشان يظهر ليهو رقمي
رزه:شايل تلفوووون البت مالك🤨
احمد:اااا لا ساي ماف شي😅
رزه:قوم قدامي😒
احمد:طيب طيب🚶♀
رزه:يلا باي ي هبووو☺️
انا:بااي😂
احمد:نتكلم بعدين😉🤙 قالها براحه ومشي😂(الولد مهروش🌚)
انا واحمد بقينا اصحاب شديد وحكيت لمصطفي عنه كمان وفي يوم من الايام صحيت الصباح وجهزت للجامعه ومشيت في المحاضره مهند اتصل علي م رديت بعد طلعت رديت عليهوو رد لي بعد مسافه وصوتو كان مخنوق
انا:ايوا ي مهند كنت في المحاضره
مهند:امي ي هبه😭
انا:ماما مالها وانت بتبكي ليه مهند فشنووووو
مهند:تعالي البيت سرييع😭وقفل الخط
لقاني احمد:ي بت مالك وشك مخطوف كدا😕
انا:احمد وديني البيت سريع😭
احمد:طيب بس وريني مالك☹️
انا:بس وديني😭
احمد:طيب طيب يلا😕
احمد وداني البيت اول م وصلت لقيت في ناس كتير انا قلبي وقف نزلت وما قادره امشي
احمد:هبه عندكم شنو انتو😕
انا:ما ما معارفه😭
احمد مسكني وبقي ماشي معاي لحد م وصلت الباب لقيت النسوان ببكو واي وحده تمسكني بحته وتبكي معاي وانا بس بعاين لحد م دخلت البيت جوووه لقيت مزنه ونقاء ببكو جيت عليهم
انا:مالكم ي بنات بتبكو وديل منو الناس ديل واخواني وين وبابا وماما فشنو زول يفهمني حاجه ياخ
مزنه:ماما مشت😭
انا:مشت وين يعني ياخ انطقو فشنو😭
جاء بابا فجاه حضني وبقي يبكي😭وقال لي كان معاها مرض في القلب وما ورتكم لانه خافت تنصدمو وكانت بتاخد علاجات لحد م تعبت شديد وفي اخر لحظه كان بتوصي عليكم كتيييير😭قمت زحيت منو قلت ليهو انت بتتكلم عن منوووو لالالا مستحيل ماما تمشي تخلينا 😭مااااااااااااااااااااااااما😭بس للاسف الموت بجي فجاه وبياخد اغلي ناس عندنا💔بموتها كل شي اتغير وبقي محلو العائله الكانت مبسوطه دايما بقت اتعس عائله بس الحياه م بتقيف عند زول لازم تستمر بعدين اصلا حياتنا فيها الحلو والمر ولازم نعيشها بكل تفاصيلها لانه اخرنا تراب😴💔
بعد ثلاثه شهور مرت علينا كانها ثلاثه سنه والبيت بقي هادي شديد 💔لحد في يوم جانا احلي خبر انه تبو مرت اخوي حامل😭❤️❤️❤️❤️
وانا خلاص كان فضل لي اخر سنه واتخرج بس مصطفي لي قريب سته شهور م اتكلمت معاهو ولا عارفاهو وين💔حياتي بقت كئيبه شديد رغم اخواني جنبي واصحابي كمان بس كان في حاجه ناقصه💔ما كنت عارفاها شنو💔
يوم كنت بتكلم مع احمد قال انه متشكل مع رزه
انا:اصلا دا الطبيعي بتاعكم😂
احمد:م كدا والله بس هي دايما بتعمل مشكله في اقل شي😕
انا:بكره بتتصالحو زي كل مره😂
احمد:اي اي😂
انا:احمد عرسني مع رزه🌚
احمد:ليه قنعان من نفسي😂
انا:قنعان من نفسك ليه بالعكس الحياه ح تكون حلووه😂
احمد:حلوه كيف بس🌚
انا:يعني كل يوم ح تكون في مشكله جديده وانت ح ترضي رزه وبعدين تجي ترضيني انا😂
احمد:يعني انا اشتغل واتعب واجي البيت بدل ارتاح اعقد احل في مشاكلكم🌚
انا:ايي بدل الحياه الروتينيه الممله دي😂
احمد:يلا انا بموت في الحياه الروتينيه الممله اختيني بالله😂
انا:خلاص فكر في الموضوع اوك😂
احمد:الا اكون عاوز اموت🌚
وصلتني رساله من رقم غريب:سلام عليكم
انا:وعليكم السلام
=هبه صح؟!
انا:يب منو معاي😕
=انا انس المهم عرفني بنفسه وطلع انه ببقي لينا من بعيد وبقينا نتكلم طوالي وفجاه لقينا نفسنا مرتبطين كيف م عارفه🐸👋
............................
كانو في المطعم
مهند:ي غيمه صراحه كدا انا بحبكك وعاوز اتقدم ليك🙂
💙
غيمه: كنبغيك🙈❤️
مهند:شنووو😂
غيمه:كنبغيك يعني انا بحبكك وعاوزاك🌚❤️
مهند:ودي بياتو لغه😂
غيمه:المغربي😂
مهند:وانتي المغربي اتعلمتي وين😂
غيمه: كان عندي صحبتي في الفيس مغربيه علمتني كلمات كدا😂
مهند:طيب كويس اعتبرك موافقه😂
غيمه:اكيييد😍
مهند خطب غيمه وكانو حلوين شديد وانا كنت بحبها شديد💜من اتعرفت عليها بقيت احسن وهي دايما بتقيف معاي وبتنصحني وكانت بتحبنا شديد😍❤
في يوم جاتني رساله من مصطفي وقال انه كان في مشكله في شركه عمو عشان كدا انقطع عننا المهم حكي لي عن اخبارو وانا كمام حكيت ليهو حصل شنو في السته شهور المرت دي ووريتو بي انس بعد قفل مني مشي طوالي صلي ركعتين وبقي يدعي ي رب انا بحبها اجعلها من نصيبي ي رب م تخلي غيري يتهني بيها ي رب اجعلها حلالي😭❤
يلا احكي ليكم علاقتي مع انس كانت كيف🌚كنت دايما انا البتنازل انا البراضي انا البحنس انا البحاول انه العلاقه تستمر لحد م جاء اليوم وقال لي م ينفع نكمل مع بعض انا زعلت شديد وكنت ببكي جاتني رساله من مصطفي :هبه انتي كويسه؟!(حرفيا لو بتحب زول بتحس بيهوو بدون م يحكي💜)
انا:اي كويسه
مصطفي: متاكده؟!
انا:يب
مصطفي: طيب امشي نومي م تساهري
انا:حااضر
صحيت الصباح بتلفون من مهاد
انا:ياخ مالك من الصباح😑
مهاد:هبه دقيقتين بس وتجهزي
انا:ليه فشنو
مهاد:لو جهزتي في دقيقتين وجيتي اليوم عندي ليك سبرايز🙃
انا طوالي نطيت:احلفي😍
مهاد:والله😂
طوالي جريت لبست وطيران للجامعه 😂👋
وصلت واتصلت عليها
مهاد: تعالي في توتي جنب البحر
انا:البحر ومن الصباح😒
مهاد:اي اي يلا
قمت مشيت اول م وصلت لقيتهم كلهم قاعدين مهاد وخالد ومها ومحمد واحمد ورزه
انا:خير انشاءالله مالكم قال😕
فجاه سمعت صوت بوراي قال لالا خير م تخافي 🌚👋
غيمه: كنبغيك🙈❤️
مهند:شنووو😂
غيمه:كنبغيك يعني انا بحبكك وعاوزاك🌚❤️
مهند:ودي بياتو لغه😂
غيمه:المغربي😂
مهند:وانتي المغربي اتعلمتي وين😂
غيمه: كان عندي صحبتي في الفيس مغربيه علمتني كلمات كدا😂
مهند:طيب كويس اعتبرك موافقه😂
غيمه:اكيييد😍
مهند خطب غيمه وكانو حلوين شديد وانا كنت بحبها شديد💜من اتعرفت عليها بقيت احسن وهي دايما بتقيف معاي وبتنصحني وكانت بتحبنا شديد😍❤
في يوم جاتني رساله من مصطفي وقال انه كان في مشكله في شركه عمو عشان كدا انقطع عننا المهم حكي لي عن اخبارو وانا كمام حكيت ليهو حصل شنو في السته شهور المرت دي ووريتو بي انس بعد قفل مني مشي طوالي صلي ركعتين وبقي يدعي ي رب انا بحبها اجعلها من نصيبي ي رب م تخلي غيري يتهني بيها ي رب اجعلها حلالي😭❤
يلا احكي ليكم علاقتي مع انس كانت كيف🌚كنت دايما انا البتنازل انا البراضي انا البحنس انا البحاول انه العلاقه تستمر لحد م جاء اليوم وقال لي م ينفع نكمل مع بعض انا زعلت شديد وكنت ببكي جاتني رساله من مصطفي :هبه انتي كويسه؟!(حرفيا لو بتحب زول بتحس بيهوو بدون م يحكي💜)
انا:اي كويسه
مصطفي: متاكده؟!
انا:يب
مصطفي: طيب امشي نومي م تساهري
انا:حااضر
صحيت الصباح بتلفون من مهاد
انا:ياخ مالك من الصباح😑
مهاد:هبه دقيقتين بس وتجهزي
انا:ليه فشنو
مهاد:لو جهزتي في دقيقتين وجيتي اليوم عندي ليك سبرايز🙃
انا طوالي نطيت:احلفي😍
مهاد:والله😂
طوالي جريت لبست وطيران للجامعه 😂👋
وصلت واتصلت عليها
مهاد: تعالي في توتي جنب البحر
انا:البحر ومن الصباح😒
مهاد:اي اي يلا
قمت مشيت اول م وصلت لقيتهم كلهم قاعدين مهاد وخالد ومها ومحمد واحمد ورزه
انا:خير انشاءالله مالكم قال😕
فجاه سمعت صوت بوراي قال لالا خير م تخافي 🌚👋
#مكملتي
بقلمي/Haboya
17-
اتلفت علي الصوووت ولقيتووو مصطفي😍من الفرحه جيت ناطه فيهوو وحضنتو
مصطفي: ي شيخه قتلتيني😂
انا:انت جيت متين وليه م كلمتني وليه بقيت عامل كدا😕
مصطفي:عامل كيف😂
انا:بقيت زي الاولاد يعني🌚
مصطفي: والله انتي انسانه حقيره جدنن😂
انا:لا بالجد بقيت حلووو ياخ😂❤
مصطفي: من يومي حلو بس انتو م بتشوفو🐸👋
مهاد:اها رايك في المفاجاه🌚
انا:محلووه😂
مصطفي: الحاله كنت جايب ليك هدايا بس شكلهم ح تشيلهم مها🌚
مها:وااي تكون م قصرت😍
انا:اخرسي انتي😒لالا ياخ معقوله بس انتي احلي سبرايز فيكك ي دنيا🌚💜
مصطفي: انتي بتاعت مصالح😂
انا:اصنن الدنيا مصالح ي بيبي🌚👋
مصطفي: يلا ماف😂🚶
انا:وااي خلاص معليش ياخ بطل عواره😂
مصطفي مشي جاب من عربيتو صندوق كبيييير مرسوم فيهو ميكي ماوس كان لونو بالاحمر والاسود والابيض قال لي ما تفتحيهو الا في البيت
انا:بس عاوزه افتحو اسي😕
خالد:والله كلنا قال لينا م تفتحو الا في البيت🌚👋
تاني مشي طلع دبدوب كبيير كان لونه بني وقال لي ودا لانك بتحبي الدباديب🌚❤
انا:واااااااي دبدوووب😍وجيت شلتوووو ياخ احببببك اناا😍❤
مصطفي: انا ولا الدبدوب😂
انا:لا الدبدوب🌚امزح امزح انت طبعا😂❤
مصطفي: شافعه دي😂
انا:م شافعه انا خريجه😒
مصطفي :ايي صحح😂
المهم قضينا يوم حلوووو شديد مع مصطفي ورجعنا البيت🌚👋
فتحت الصندوق كان فيهو كميه من الشوكلت وكان فيهو ميكب كمان واكسسوارات حلوه كتيييير وكان فيهو صندوق مكتوب فيهو الي عزيزتي🌚❤فتحت الصندوق ولقيت ايفووووون 11 😳السسسدمه🌚وفي شاشتو في ورقه مكتوب فيها احبكك💜انا بقيت بنطط في السرير وشايله التلفون وبكورك (لا يغبيه ح تكسري🐸👋)
نقاء:ي بت جنيتي انتي بتنططي ماالك😕
انا:شووفي شووفي جابو لي شنووو😍
نقاء:وااااي دا منو الجابوو ليك😳
انا: مصطفي تخيلي جاء وما كلم زول احساس سبرايز وكدا🌚💜
نقاء:حلووو بس انا حقي احلي😌
انا:حقك شنو كمان😐
نقاء:الايفون بتاعي🌚
يلا السدمه جابووو ليها ايفون 11 لونو وردي كمان وانا حقي فضي
انا: دا الجابو ليك منووو🙆
نقاء:حيكون منو حبيب البي طبعا😌
انا:بكرهكم كلكم😒
المهم مشيت فتحت التلفون لقيت صورتي في الخلفيه🌚فتحت الاستيديو لقيت صور لي كتتيره ومعظمها لم اكون في الجامعه بس صوروني متين م عارفه😕👋المهم كنت مبسوطه شديد وانا بشوف في الصور دي يلا بليل لم عاوزه انوم م قدرت اتذكرت ماما وانس كمان وبقيت ببكي قمت سمعت نغمه تلفوني عاينت لقيتو دا مصطفي مسحت دموعي وحاولت اكون طبيعيه ورديت ليهو
مصطفي: هبه انتي كويسه؟!
انا:اي الحمدلله وانت🙂
مصطفي: انا تمام صاحيه مالك للان؟!
انا:ماف شي ما جايني نوم بس
مصطفي: هبه انتي بتحبي النوم زي بطنك😂وكونو ما جايك نوم دي معناها في حاجه احكي فشنووو ياخ
انا هنا قعدت ابكي😭😭
مصطفي: بسم الله ي بت مالك بتبكي😕
انا:😭😭😭
مصطفي: هبه فشنو م تخوفيني😕
انا:اشتقت لي ماما😭
مصطفي: ربنا يرحمها انتي ادعي ليها بدل تقعدي تبكي كدا😕
انا: عايزه ماما بس😭
مصطفي: طيب خلاص اهدي ياخ
انا:😭😭😭
فجاه بقيت اسمع صوتو وهو بقرا في قران كان صوتو دافي ياخ ما مره وقت طوويل لحد م نمت😴💜💜
مصطفي: هبه نمتي؟! ي بت
انا:😴😴😴
مصطفي: تصبحي علي خير يحلووه بحبكك😪💜💜
(يـادلوعتــي
القلم أختاره أناوالحروف تختارك أنتِ أحببت هذا المساء لأنه يحمل عطرك وبعضاً من سحرك ومفعماً برقتكـِ وعبير أنفاسك شغبك وهدوءك وعذوبة روحك تحضرين على أجنحة الطيور المهاجرةفـ أشتاقك جداً وأحن إليك دوماً تثور مشاعري فـ تهفو إليك بصخب الأمواج الثائرة للحظة لقاء تمتد بلا انتهاء لـِ تكوني برداً وسلاماً على نفسي فلأ ﺗﺴأليني ﻛﻢ ﺃحبك...💙✨)#مصطفي
صحيت الصباح اول شي فتحت تلفوني لقيت مصطفي مرسل لي انا منتظرك في كافي .... تعالي سريع قمت جهزت ومشيت ليهو لقيتو قاعد منتظرني
انا:اها خير
مصطفي: بقولو السلام عليكم🌚
انا:وعليكم السلام😂
مصطفي: اقعدي ي اخت😂
انا:شكرا ي اخو😂
قام طلع لي شيتات حقتي وختاها قدامي
انا:نوووووو😣
مصطفي: م نووو ولا شي انتي م قاعده تقري ودي اخر سنه ليك😑
انا:اووف ياخ ضروري😒
مصطفي: يب ضروري يلا اقري
انا مسكت الشيت وبديت اقرا :اووف ياخ مبعرف وزول يعاين لي🐸👋
مصطفي: طيب انا ماشي وجاي القاك خلصتي لانه ح اراجع ليك😒
انا:حاضر ي بابا😂
مصطفي مشي وخلاني وفعلا انا ركزت شديد وبقيت اقرا قربت اخلص بس فجاه اشوف كيس هدايا صغير قدامي رفعت عيوني لقيت مصطفي:الحلووو م ينفع يكون زهجان🌚
انا:اي والله زاتي قلت كدا😂شلت كيس الهدايا وفتحتو لقيت علبه نوتيلا وشوكلت كتيره وشبس
انا:علفكره انا لو سمنت م عافيه ليك😂
مصطفي: غلطان انا والله😂
انا:اصنن انت قايل شنو😂
مصطفي: جيبي اراجع ليك وبدا يراجع لي لحد م خلصنا ورجعني البيت بقي يوميا بذاكر معاي لحد م خلصت امتحانات وجبت امتياز😍وكلو بفضلو طبعا🌚💜وجاء يوم التخريج💃💃💜
انا:مصطفي لازم تجي ياخ مستحيل م تجي😣
مصطفي: ي هبه عندي شغل مبقدر
انا:يعني شغلك دا بس ما حل
بقلمي/Haboya
17-
اتلفت علي الصوووت ولقيتووو مصطفي😍من الفرحه جيت ناطه فيهوو وحضنتو
مصطفي: ي شيخه قتلتيني😂
انا:انت جيت متين وليه م كلمتني وليه بقيت عامل كدا😕
مصطفي:عامل كيف😂
انا:بقيت زي الاولاد يعني🌚
مصطفي: والله انتي انسانه حقيره جدنن😂
انا:لا بالجد بقيت حلووو ياخ😂❤
مصطفي: من يومي حلو بس انتو م بتشوفو🐸👋
مهاد:اها رايك في المفاجاه🌚
انا:محلووه😂
مصطفي: الحاله كنت جايب ليك هدايا بس شكلهم ح تشيلهم مها🌚
مها:وااي تكون م قصرت😍
انا:اخرسي انتي😒لالا ياخ معقوله بس انتي احلي سبرايز فيكك ي دنيا🌚💜
مصطفي: انتي بتاعت مصالح😂
انا:اصنن الدنيا مصالح ي بيبي🌚👋
مصطفي: يلا ماف😂🚶
انا:وااي خلاص معليش ياخ بطل عواره😂
مصطفي مشي جاب من عربيتو صندوق كبيييير مرسوم فيهو ميكي ماوس كان لونو بالاحمر والاسود والابيض قال لي ما تفتحيهو الا في البيت
انا:بس عاوزه افتحو اسي😕
خالد:والله كلنا قال لينا م تفتحو الا في البيت🌚👋
تاني مشي طلع دبدوب كبيير كان لونه بني وقال لي ودا لانك بتحبي الدباديب🌚❤
انا:واااااااي دبدوووب😍وجيت شلتوووو ياخ احببببك اناا😍❤
مصطفي: انا ولا الدبدوب😂
انا:لا الدبدوب🌚امزح امزح انت طبعا😂❤
مصطفي: شافعه دي😂
انا:م شافعه انا خريجه😒
مصطفي :ايي صحح😂
المهم قضينا يوم حلوووو شديد مع مصطفي ورجعنا البيت🌚👋
فتحت الصندوق كان فيهو كميه من الشوكلت وكان فيهو ميكب كمان واكسسوارات حلوه كتيييير وكان فيهو صندوق مكتوب فيهو الي عزيزتي🌚❤فتحت الصندوق ولقيت ايفووووون 11 😳السسسدمه🌚وفي شاشتو في ورقه مكتوب فيها احبكك💜انا بقيت بنطط في السرير وشايله التلفون وبكورك (لا يغبيه ح تكسري🐸👋)
نقاء:ي بت جنيتي انتي بتنططي ماالك😕
انا:شووفي شووفي جابو لي شنووو😍
نقاء:وااااي دا منو الجابوو ليك😳
انا: مصطفي تخيلي جاء وما كلم زول احساس سبرايز وكدا🌚💜
نقاء:حلووو بس انا حقي احلي😌
انا:حقك شنو كمان😐
نقاء:الايفون بتاعي🌚
يلا السدمه جابووو ليها ايفون 11 لونو وردي كمان وانا حقي فضي
انا: دا الجابو ليك منووو🙆
نقاء:حيكون منو حبيب البي طبعا😌
انا:بكرهكم كلكم😒
المهم مشيت فتحت التلفون لقيت صورتي في الخلفيه🌚فتحت الاستيديو لقيت صور لي كتتيره ومعظمها لم اكون في الجامعه بس صوروني متين م عارفه😕👋المهم كنت مبسوطه شديد وانا بشوف في الصور دي يلا بليل لم عاوزه انوم م قدرت اتذكرت ماما وانس كمان وبقيت ببكي قمت سمعت نغمه تلفوني عاينت لقيتو دا مصطفي مسحت دموعي وحاولت اكون طبيعيه ورديت ليهو
مصطفي: هبه انتي كويسه؟!
انا:اي الحمدلله وانت🙂
مصطفي: انا تمام صاحيه مالك للان؟!
انا:ماف شي ما جايني نوم بس
مصطفي: هبه انتي بتحبي النوم زي بطنك😂وكونو ما جايك نوم دي معناها في حاجه احكي فشنووو ياخ
انا هنا قعدت ابكي😭😭
مصطفي: بسم الله ي بت مالك بتبكي😕
انا:😭😭😭
مصطفي: هبه فشنو م تخوفيني😕
انا:اشتقت لي ماما😭
مصطفي: ربنا يرحمها انتي ادعي ليها بدل تقعدي تبكي كدا😕
انا: عايزه ماما بس😭
مصطفي: طيب خلاص اهدي ياخ
انا:😭😭😭
فجاه بقيت اسمع صوتو وهو بقرا في قران كان صوتو دافي ياخ ما مره وقت طوويل لحد م نمت😴💜💜
مصطفي: هبه نمتي؟! ي بت
انا:😴😴😴
مصطفي: تصبحي علي خير يحلووه بحبكك😪💜💜
(يـادلوعتــي
القلم أختاره أناوالحروف تختارك أنتِ أحببت هذا المساء لأنه يحمل عطرك وبعضاً من سحرك ومفعماً برقتكـِ وعبير أنفاسك شغبك وهدوءك وعذوبة روحك تحضرين على أجنحة الطيور المهاجرةفـ أشتاقك جداً وأحن إليك دوماً تثور مشاعري فـ تهفو إليك بصخب الأمواج الثائرة للحظة لقاء تمتد بلا انتهاء لـِ تكوني برداً وسلاماً على نفسي فلأ ﺗﺴأليني ﻛﻢ ﺃحبك...💙✨)#مصطفي
صحيت الصباح اول شي فتحت تلفوني لقيت مصطفي مرسل لي انا منتظرك في كافي .... تعالي سريع قمت جهزت ومشيت ليهو لقيتو قاعد منتظرني
انا:اها خير
مصطفي: بقولو السلام عليكم🌚
انا:وعليكم السلام😂
مصطفي: اقعدي ي اخت😂
انا:شكرا ي اخو😂
قام طلع لي شيتات حقتي وختاها قدامي
انا:نوووووو😣
مصطفي: م نووو ولا شي انتي م قاعده تقري ودي اخر سنه ليك😑
انا:اووف ياخ ضروري😒
مصطفي: يب ضروري يلا اقري
انا مسكت الشيت وبديت اقرا :اووف ياخ مبعرف وزول يعاين لي🐸👋
مصطفي: طيب انا ماشي وجاي القاك خلصتي لانه ح اراجع ليك😒
انا:حاضر ي بابا😂
مصطفي مشي وخلاني وفعلا انا ركزت شديد وبقيت اقرا قربت اخلص بس فجاه اشوف كيس هدايا صغير قدامي رفعت عيوني لقيت مصطفي:الحلووو م ينفع يكون زهجان🌚
انا:اي والله زاتي قلت كدا😂شلت كيس الهدايا وفتحتو لقيت علبه نوتيلا وشوكلت كتيره وشبس
انا:علفكره انا لو سمنت م عافيه ليك😂
مصطفي: غلطان انا والله😂
انا:اصنن انت قايل شنو😂
مصطفي: جيبي اراجع ليك وبدا يراجع لي لحد م خلصنا ورجعني البيت بقي يوميا بذاكر معاي لحد م خلصت امتحانات وجبت امتياز😍وكلو بفضلو طبعا🌚💜وجاء يوم التخريج💃💃💜
انا:مصطفي لازم تجي ياخ مستحيل م تجي😣
مصطفي: ي هبه عندي شغل مبقدر
انا:يعني شغلك دا بس ما حل
و الا يوم تخريجي😑
مصطفي: طيب بحاول اجي لكن م بوعدك
انا:اووف ياخ بكرهك زاتو😤وقفلت الخط
وفعلا مصطفي م جاء التخريج وكنت زعلانه منو شديد بس في النهايه دي ظرووف😪المهم عذرتو وسامحتوو بعد تعب لكن😂👋
وبعد اتخرجت مهند قال عاووز يتزوج وعملنا ليهم احلي عرس💃وتبو جابت احلي ولد😭❤ونقاء قالت لي فؤاد م حتتزوج لو مخلصت الجامعه طبعا انا بقرا خمسه سنه وهي سته عشان كدا انا خلصت قبلها🌚💜الموووهم يوم اتصلت علي مهاد وقالت لي انه نطلع كلنا وكدا يعني مشينا شارع النيل المهم وكنا قاعدين بنتونس ونضحك وكدا ومصطفي مان بعاين لي بس
انا:مصطفي بتعاين لي كدا مالك😂
خالد:لانك غبيه🐸
مها:وما بتفهمي😑
محمد:وحيوانه🙂
مهاد:وعولاق كمان😒
انا:هيي هيي فشنو قلبتو علي فجاه كدا😕
مصطفي: يعني الناس دي كلها عرفت انه انا بحبك ياااخ الا انتي 🙂👋
انا:بس هناي كييف يعني😕
مصطفي: ما عاوزه كيف انا بعشقك ياخ افهمي تعبتيني معاك😣
انا طوالي قمت منهم وقفت قدام البحر وقعدت ابكي😭
مصطفي جاء لاحقني:هبه خلاص انا اسف لو م بتحبيني م مشكله عادي بس م تبكي عليك الله💔
انا:م قصه اني بحبك قصه انه انا خايفه
مصطفي: خايفه من شنو؟!
انا:خايفه انه اتعلق بيك وتمشي تسيبني خايفه النصيب يقيف في نصنا وما نكمل للنهايه خايفه تخليني في نص الطريق وتمشي خايفه انه يوم التفت وما القاك جنبي😭
مصطفي حضني عليهو وقال لي لا م تخافي والله ما ح اسيبك وح اتخطي اي شي يقيف في طريقنا وح نكمل للنهايه ومستحيل اسيبك في نص الطريق وح اكون ع طول جنبك قبل م تكملي نطق اسمي ح تلقيني معاك ياخ انا بحبك وما بقدر اعيش بدونك انتي اسمك محفور جووه قلبي والله مستحيل ومن سابع المستحيلات اخليك وبوعدك من اسي ماف حاجه ح تفرقنا الا الموووت❤
م رديت عليهو بكلمه بس فضلت فحضنو حسيت دا المكان المفروض اكون فيهوو حسيت بامان رهيب كنت مستعده اليوم كله اكون فيه🙇❤
خالد:احم احم شنو لكن😂
مهاد:مشاعرنا وكدا😂
كنت عاوزه ابعد عنوو بس حضني زياده
مصطفي:ياخ اخرسو انا م مصدق حاليا😂
انا من الخجل عاوزه اموووت خشمي م فتحتو تاني🐸👋لحد م رجعنا البيت😂
مصطفي: طيب بحاول اجي لكن م بوعدك
انا:اووف ياخ بكرهك زاتو😤وقفلت الخط
وفعلا مصطفي م جاء التخريج وكنت زعلانه منو شديد بس في النهايه دي ظرووف😪المهم عذرتو وسامحتوو بعد تعب لكن😂👋
وبعد اتخرجت مهند قال عاووز يتزوج وعملنا ليهم احلي عرس💃وتبو جابت احلي ولد😭❤ونقاء قالت لي فؤاد م حتتزوج لو مخلصت الجامعه طبعا انا بقرا خمسه سنه وهي سته عشان كدا انا خلصت قبلها🌚💜الموووهم يوم اتصلت علي مهاد وقالت لي انه نطلع كلنا وكدا يعني مشينا شارع النيل المهم وكنا قاعدين بنتونس ونضحك وكدا ومصطفي مان بعاين لي بس
انا:مصطفي بتعاين لي كدا مالك😂
خالد:لانك غبيه🐸
مها:وما بتفهمي😑
محمد:وحيوانه🙂
مهاد:وعولاق كمان😒
انا:هيي هيي فشنو قلبتو علي فجاه كدا😕
مصطفي: يعني الناس دي كلها عرفت انه انا بحبك ياااخ الا انتي 🙂👋
انا:بس هناي كييف يعني😕
مصطفي: ما عاوزه كيف انا بعشقك ياخ افهمي تعبتيني معاك😣
انا طوالي قمت منهم وقفت قدام البحر وقعدت ابكي😭
مصطفي جاء لاحقني:هبه خلاص انا اسف لو م بتحبيني م مشكله عادي بس م تبكي عليك الله💔
انا:م قصه اني بحبك قصه انه انا خايفه
مصطفي: خايفه من شنو؟!
انا:خايفه انه اتعلق بيك وتمشي تسيبني خايفه النصيب يقيف في نصنا وما نكمل للنهايه خايفه تخليني في نص الطريق وتمشي خايفه انه يوم التفت وما القاك جنبي😭
مصطفي حضني عليهو وقال لي لا م تخافي والله ما ح اسيبك وح اتخطي اي شي يقيف في طريقنا وح نكمل للنهايه ومستحيل اسيبك في نص الطريق وح اكون ع طول جنبك قبل م تكملي نطق اسمي ح تلقيني معاك ياخ انا بحبك وما بقدر اعيش بدونك انتي اسمك محفور جووه قلبي والله مستحيل ومن سابع المستحيلات اخليك وبوعدك من اسي ماف حاجه ح تفرقنا الا الموووت❤
م رديت عليهو بكلمه بس فضلت فحضنو حسيت دا المكان المفروض اكون فيهوو حسيت بامان رهيب كنت مستعده اليوم كله اكون فيه🙇❤
خالد:احم احم شنو لكن😂
مهاد:مشاعرنا وكدا😂
كنت عاوزه ابعد عنوو بس حضني زياده
مصطفي:ياخ اخرسو انا م مصدق حاليا😂
انا من الخجل عاوزه اموووت خشمي م فتحتو تاني🐸👋لحد م رجعنا البيت😂
#مكملتي
بقلمي/Haboya
18-
انني احبك بعدد سبايب شعري احبك بكل تفاصيلك الصغيره احبك كل اشراقه صباح جديد ❤️احبك كتراتيل ايات يوسف علي شخص مكتئب احبك كبدايه فصل الربيع احبك كقدوم المطر علي ارض جرداء احبك وكأنك وضعه امانة في عنقي علي ان احبك كل يوم بل انا تجاوزت مرحله الحب انا اعشقك اتنفسك اهواك❤️#هبة
كنت نائمه في غرفتي كالعاده😴اصلا لا شغله لا مشغله😂فجاه سمعت صوووت حاجه عملت طااااااااخ انا نطيت وكنت عاوزه اجري😂ونقاء كان نايمه في سريرها برضو صحت مخلوعه والاثنين صرخنا بصوت واحد😂مهند قال لينا ياخ اتلهو ي هبلات😤
غيمه:كل سنه وانتو بخير يحلوين😂😂❤
نقاء:شكلها ح تكون اخر سنه😒
انا:في زول بصحي بني ادم بالطريقه دي ياخ انا قلت ايران ضربت فينا صاروخ😑
تبو:واااي يلا غبيه خلاص😂
مزنه:لا هم فاضين ليكم للدرجه دي يعني😂
اما ماهر وبابا بس بضحكووو😂
نقاء:ياخ م عاوزه اي زفت عيدميلاد وجعت اتغطت وانا زاتي قلت ليهم يلا اطلعو برا واتغطيت😂👋مهند مسك البطانيه جراها مني ومزن جرت بطانيه نقاء(متخلفين🐸💔)
مهند:ما هو اصلا ما علي كيفكم😒
ماهر:قومو اجهزو قدامنا يوم طويل😂
وطلعو خلونا عاينا لبعض وقعدنا نضحك😂😂(معاقات بعيد عنكم🐸👋)سمعت نغمه تلفوني لقيتها مهاددد🌚فتحت الخط
انا:مهاد م تكوركي🐸
مهاد:هبوووووووووووووووويه🗣لحد م زحيت التلفون من اضاني🐸ياخ كل سنه وانتي طيبه السنه الجايه في بيتك وبي اولادك وربنا يخليك لي وما يحرمني منكك وانشاءالله اعرس واتخارج من البلد دي ويكون عندي عربيه و....قاطعتها🐸👋
انا:مهاد دا عيدميلادي علفكره🐸
مهاد:اي صح شكلي انفعلت المهم يمزه انا جاهزه وشويه واكون معاك🌚❤
انا:نفسي افهم العزمك منو اسي😒
مهاد:بحبك باااي😂❤
(حرفيا الاصحاب بكونو زي ديل م بركزو في كلام بعض بتكلمو بكل عفويه لانهم متاكدين انه الطرف التاني ما ح يفهمهم غلط❤)
قفلت من المجنونه دي ومشيت البس🚶
نقاء وصلتها رساله فتحت تلفونها لقتها من فؤاد🌚كاتب ليها عايني تحت السرير طوالي نزلت راسها لقت صندوق فيهو صورتها فتحتو لقت كتاب فيهو صور ليها وتحت كل صوره مكتوب كلام وفي صور هي فؤاد مع بعض💜
خلصت من قرايتوو ودخلتو الدولاب ومشت لبست وطبعا طبعا لبسنا زي بعض😌لبسنا فستان اسود منقط بالابيض وجزمه بيضاء ولقينا شعرنا لفوق وعملنا ميكب خفيف وطلعنا لقيت مهاد في وشي جات حضنتني شديد💜
مهاد:كل سنه وانتي معاي ياااخ😣❤
انا:وما يحرمني منكك😂💜💜قامت مشت معانا قالو العيدميلاد في مطعم بعد وصلنا دخلنا المطعم كان الانوار مطفيه والحته ضلام وما كان في صوت فجاه الانوار ولعت وطلعو كميه من الناس😂وكلهم قالو بصوت واحد Happy birthday, sweeter twins
كان في شله نقاء من الجامعه وشلتي انا كمان وفؤاد بقيت بفتش بعيوني علي مصطفي بس ماف المهم جينا وقفنا قدام التورته اللي كانت كبيره وفيها صورتنا انا ونقاء عاوزين ننفخ في الشموع قام فؤاد قال لينا استوب غمضو عيونكم واتمنو امنيه🌚💜فعلا غمضنا وانا اتمنيت لو اشوف مصطفي قدامي طفينا الشموع ونحن مغمضين اول م فتحت لقيت الناس بتكورك وتصرخ ومصطفي راكع قدامي وماسك خاتم في يدو انا بقيت عامله كدا😳
انا:وااااي دا شنو😳
مصطفي: انتي شايفه شنو انا بطلب يدك يحيوانه😒
انا:ايووا صح اها كمل كمل🌚👋(ادوني طوبه🐸💔)
مصطفي: هبه جيبي يدك دي وارحمي رُكبتي الاتكسرت ياخ😣
انا مديت يدي الشمال😂
مهند:الشفقه تطير🐸👋
قام مصطفي مسك يدي اليمين ولبسني الخاتم 😂❤💍
والناس بقت تصفق وتصفر💃
مهند:انت متاكد ي مصطفي عايز البت دي😂
مصطفي: والله للاسف يعني😂
انا: هيي شووف ديل انتو لاقيني وين🐸👋
جاء بابا حضني وباسني في راسي وقال لي ربنا يتم ليك ع خير😢❤نقاء حست انه حيبكي قامت جات قالت ليهو وانا وانا😂
بابا:وانتي كمان ربنا يتم ليك ع خير ويسعدكم ويهنيكم❤
انا:انتي في اي شي معااي ضيقه خلاص🐸👋
نقاء:اي بس كااان عجبك😂
ماهر:انتو يوم عيدميلادكم بتتناقرو🙄
الموووووهيم قطعنا التورته وكنا مبسوطين شديد وجابو لينا هدايا طبعا اصلا كل سنه بجيبو لينا🌚❤اللهم كان يوم حلووو شديد المهم فجاه كدا في زول جراني وطلعنا برا المطعم🙄
انا:مصطفي انت مجنون اسي ح يلاحظو لينا
مصطفي:خليهم يلاحظو بقيتي خطيبتي وركبني العربيه ومشينا قام قال لي دا عيد ميلادك ال22 صح قلت ايوووا قال لي تمام
بعد مسافه قام مد لي علبه قلت ليهو دا دا شنو؟!
مصطفي:الهديه الاولي
انا:كيف يعني😂
مصطفي: ح تفهمي بس افتحيها🐸👋
فتحتها كان فيها اسوره النبض قال انا نبضي بقي عباره عنكك انتي❤يلا في المقعد الخلفي بتلقي صندوق شيليهووو شلتو لقيتو عباره عن شنطه حقت ميكب قال لي كدا دي الهديه الثانيه صح
انا: ايي😳
قمنا وقفنا جنب ڤله ضخمه كان تصميمها خرافي في حديقه قدامها وفيها نافوره وممر في النص واشجار منقه في اطرافها كانت حاجه فووق الخيال💜كانت باللون الابيض قام قال لي دا البيت الح نسكن فيهو بعد نتزوج🌚❤
انا:احلف😍
مصطفي: والله ودي كدا الهديه الثالثه🌚👋دخلنا جوه الفله ك
بقلمي/Haboya
18-
انني احبك بعدد سبايب شعري احبك بكل تفاصيلك الصغيره احبك كل اشراقه صباح جديد ❤️احبك كتراتيل ايات يوسف علي شخص مكتئب احبك كبدايه فصل الربيع احبك كقدوم المطر علي ارض جرداء احبك وكأنك وضعه امانة في عنقي علي ان احبك كل يوم بل انا تجاوزت مرحله الحب انا اعشقك اتنفسك اهواك❤️#هبة
كنت نائمه في غرفتي كالعاده😴اصلا لا شغله لا مشغله😂فجاه سمعت صوووت حاجه عملت طااااااااخ انا نطيت وكنت عاوزه اجري😂ونقاء كان نايمه في سريرها برضو صحت مخلوعه والاثنين صرخنا بصوت واحد😂مهند قال لينا ياخ اتلهو ي هبلات😤
غيمه:كل سنه وانتو بخير يحلوين😂😂❤
نقاء:شكلها ح تكون اخر سنه😒
انا:في زول بصحي بني ادم بالطريقه دي ياخ انا قلت ايران ضربت فينا صاروخ😑
تبو:واااي يلا غبيه خلاص😂
مزنه:لا هم فاضين ليكم للدرجه دي يعني😂
اما ماهر وبابا بس بضحكووو😂
نقاء:ياخ م عاوزه اي زفت عيدميلاد وجعت اتغطت وانا زاتي قلت ليهم يلا اطلعو برا واتغطيت😂👋مهند مسك البطانيه جراها مني ومزن جرت بطانيه نقاء(متخلفين🐸💔)
مهند:ما هو اصلا ما علي كيفكم😒
ماهر:قومو اجهزو قدامنا يوم طويل😂
وطلعو خلونا عاينا لبعض وقعدنا نضحك😂😂(معاقات بعيد عنكم🐸👋)سمعت نغمه تلفوني لقيتها مهاددد🌚فتحت الخط
انا:مهاد م تكوركي🐸
مهاد:هبوووووووووووووووويه🗣لحد م زحيت التلفون من اضاني🐸ياخ كل سنه وانتي طيبه السنه الجايه في بيتك وبي اولادك وربنا يخليك لي وما يحرمني منكك وانشاءالله اعرس واتخارج من البلد دي ويكون عندي عربيه و....قاطعتها🐸👋
انا:مهاد دا عيدميلادي علفكره🐸
مهاد:اي صح شكلي انفعلت المهم يمزه انا جاهزه وشويه واكون معاك🌚❤
انا:نفسي افهم العزمك منو اسي😒
مهاد:بحبك باااي😂❤
(حرفيا الاصحاب بكونو زي ديل م بركزو في كلام بعض بتكلمو بكل عفويه لانهم متاكدين انه الطرف التاني ما ح يفهمهم غلط❤)
قفلت من المجنونه دي ومشيت البس🚶
نقاء وصلتها رساله فتحت تلفونها لقتها من فؤاد🌚كاتب ليها عايني تحت السرير طوالي نزلت راسها لقت صندوق فيهو صورتها فتحتو لقت كتاب فيهو صور ليها وتحت كل صوره مكتوب كلام وفي صور هي فؤاد مع بعض💜
خلصت من قرايتوو ودخلتو الدولاب ومشت لبست وطبعا طبعا لبسنا زي بعض😌لبسنا فستان اسود منقط بالابيض وجزمه بيضاء ولقينا شعرنا لفوق وعملنا ميكب خفيف وطلعنا لقيت مهاد في وشي جات حضنتني شديد💜
مهاد:كل سنه وانتي معاي ياااخ😣❤
انا:وما يحرمني منكك😂💜💜قامت مشت معانا قالو العيدميلاد في مطعم بعد وصلنا دخلنا المطعم كان الانوار مطفيه والحته ضلام وما كان في صوت فجاه الانوار ولعت وطلعو كميه من الناس😂وكلهم قالو بصوت واحد Happy birthday, sweeter twins
كان في شله نقاء من الجامعه وشلتي انا كمان وفؤاد بقيت بفتش بعيوني علي مصطفي بس ماف المهم جينا وقفنا قدام التورته اللي كانت كبيره وفيها صورتنا انا ونقاء عاوزين ننفخ في الشموع قام فؤاد قال لينا استوب غمضو عيونكم واتمنو امنيه🌚💜فعلا غمضنا وانا اتمنيت لو اشوف مصطفي قدامي طفينا الشموع ونحن مغمضين اول م فتحت لقيت الناس بتكورك وتصرخ ومصطفي راكع قدامي وماسك خاتم في يدو انا بقيت عامله كدا😳
انا:وااااي دا شنو😳
مصطفي: انتي شايفه شنو انا بطلب يدك يحيوانه😒
انا:ايووا صح اها كمل كمل🌚👋(ادوني طوبه🐸💔)
مصطفي: هبه جيبي يدك دي وارحمي رُكبتي الاتكسرت ياخ😣
انا مديت يدي الشمال😂
مهند:الشفقه تطير🐸👋
قام مصطفي مسك يدي اليمين ولبسني الخاتم 😂❤💍
والناس بقت تصفق وتصفر💃
مهند:انت متاكد ي مصطفي عايز البت دي😂
مصطفي: والله للاسف يعني😂
انا: هيي شووف ديل انتو لاقيني وين🐸👋
جاء بابا حضني وباسني في راسي وقال لي ربنا يتم ليك ع خير😢❤نقاء حست انه حيبكي قامت جات قالت ليهو وانا وانا😂
بابا:وانتي كمان ربنا يتم ليك ع خير ويسعدكم ويهنيكم❤
انا:انتي في اي شي معااي ضيقه خلاص🐸👋
نقاء:اي بس كااان عجبك😂
ماهر:انتو يوم عيدميلادكم بتتناقرو🙄
الموووووهيم قطعنا التورته وكنا مبسوطين شديد وجابو لينا هدايا طبعا اصلا كل سنه بجيبو لينا🌚❤اللهم كان يوم حلووو شديد المهم فجاه كدا في زول جراني وطلعنا برا المطعم🙄
انا:مصطفي انت مجنون اسي ح يلاحظو لينا
مصطفي:خليهم يلاحظو بقيتي خطيبتي وركبني العربيه ومشينا قام قال لي دا عيد ميلادك ال22 صح قلت ايوووا قال لي تمام
بعد مسافه قام مد لي علبه قلت ليهو دا دا شنو؟!
مصطفي:الهديه الاولي
انا:كيف يعني😂
مصطفي: ح تفهمي بس افتحيها🐸👋
فتحتها كان فيها اسوره النبض قال انا نبضي بقي عباره عنكك انتي❤يلا في المقعد الخلفي بتلقي صندوق شيليهووو شلتو لقيتو عباره عن شنطه حقت ميكب قال لي كدا دي الهديه الثانيه صح
انا: ايي😳
قمنا وقفنا جنب ڤله ضخمه كان تصميمها خرافي في حديقه قدامها وفيها نافوره وممر في النص واشجار منقه في اطرافها كانت حاجه فووق الخيال💜كانت باللون الابيض قام قال لي دا البيت الح نسكن فيهو بعد نتزوج🌚❤
انا:احلف😍
مصطفي: والله ودي كدا الهديه الثالثه🌚👋دخلنا جوه الفله ك
ان كل شي فيها جاهز ونضيف كانه في ناس عايشه فيهوو طلعنا بسلم مشينا ناحيه غرفه فتحتها كانت كلها عباره عن دباديب بكل الاشكال والاحجام😍قعدت اصرخ قلت ليهو مستحييييل
مصطفي: ماف مستحيل عشان خاطر عيونك
قمت شلت دبدوب وحضنتو قام قال لي لسه م انتهينا كدا الهديه الكم 🐸👋
انا:الرابعه🌚❤
مصطفي: يلا ارح طلعنا من الغرفه ودخلنا في غرفه تانيه لقيت في الجدار صوري من انا بيبي لحد م بقيت في الثانوي والجدار الثاني فيهو صوري لحد م اتخرجت من الجامعه والجدار الثالث فيهو صوري من مصطفي اعترف لي بحبو حتي لم حضني لحد اليوم الكنت معاهو قبل عيدميلادي والجدار كان ناقص يعني م مليان زي ديكك قال لي دا ح نتمو لحد م نتزوج ونخت فيهو صور زواجنا اما الفاضي دا ح يكون لصور اولادي العشره😌
انا:واااي حلوووو😍دقيقه اولادك الكم😳
مصطفي: العشره😂
انا:دي منو العاوزه تجيب عشره دي😂
مصطفي:انتي يعني حيكون انا😂
انا:في احلامك والله😂
مصطفي: كوويس بنشووف😂
انا:اي بس😂
مصطفي: دي كدا الهديه الكم😂
انا:الخامسه😂👋
مصطفي: طلع سلسله من جيبو وبقي ماسكها قال لي العلامه دي عرفتيها؟!
انا:لاقتني غايتو😂
مصطفي: ساقطه رياضيات😂دي علامه الانڤينتي ومعناها...
انا:الي ما لا نهايه😐
مصطفي: طيب ما فالحه انتي😂
انا:اصنن قايل شنو انت😌
مصطفي: يلا العلامه دي مدي حبي ليك انا ح احبك حب ابدي الا ما لا نهايه❤وقرب مني براحه ولبسني ليها انا حسيت بانفاسه في في عنقي🙇❤قمت رجعت وراء بسرعه🙈
مصطفي ضحك:فديت الخجوول انا😂💜
انا:اخرس خلاص🐸
مصطفي: دي الكم؟!
انا:السادسه😂
مصطفي: يلا نكمل
انا:دقيقه هم كم😂
مصطفي: 22🌚❤
انا:مجادي😳
مصطفي: لا جادي😂
انا:انت مجنون ليه بس😂
مصطفي: عشان اكون اديتك هديه من ولدوك لي عيدميلادك دا🐸👋
انا:وايي اعمل ليك شنو انا😣❤
مصطفي: بوسيني😂
انا:زح ي منحرف😂
مصطفي: خلينا نكمل قبل م نتهور😂
انا:يكون احسن😂🚶
مصطفي: ماف مستحيل عشان خاطر عيونك
قمت شلت دبدوب وحضنتو قام قال لي لسه م انتهينا كدا الهديه الكم 🐸👋
انا:الرابعه🌚❤
مصطفي: يلا ارح طلعنا من الغرفه ودخلنا في غرفه تانيه لقيت في الجدار صوري من انا بيبي لحد م بقيت في الثانوي والجدار الثاني فيهو صوري لحد م اتخرجت من الجامعه والجدار الثالث فيهو صوري من مصطفي اعترف لي بحبو حتي لم حضني لحد اليوم الكنت معاهو قبل عيدميلادي والجدار كان ناقص يعني م مليان زي ديكك قال لي دا ح نتمو لحد م نتزوج ونخت فيهو صور زواجنا اما الفاضي دا ح يكون لصور اولادي العشره😌
انا:واااي حلوووو😍دقيقه اولادك الكم😳
مصطفي: العشره😂
انا:دي منو العاوزه تجيب عشره دي😂
مصطفي:انتي يعني حيكون انا😂
انا:في احلامك والله😂
مصطفي: كوويس بنشووف😂
انا:اي بس😂
مصطفي: دي كدا الهديه الكم😂
انا:الخامسه😂👋
مصطفي: طلع سلسله من جيبو وبقي ماسكها قال لي العلامه دي عرفتيها؟!
انا:لاقتني غايتو😂
مصطفي: ساقطه رياضيات😂دي علامه الانڤينتي ومعناها...
انا:الي ما لا نهايه😐
مصطفي: طيب ما فالحه انتي😂
انا:اصنن قايل شنو انت😌
مصطفي: يلا العلامه دي مدي حبي ليك انا ح احبك حب ابدي الا ما لا نهايه❤وقرب مني براحه ولبسني ليها انا حسيت بانفاسه في في عنقي🙇❤قمت رجعت وراء بسرعه🙈
مصطفي ضحك:فديت الخجوول انا😂💜
انا:اخرس خلاص🐸
مصطفي: دي الكم؟!
انا:السادسه😂
مصطفي: يلا نكمل
انا:دقيقه هم كم😂
مصطفي: 22🌚❤
انا:مجادي😳
مصطفي: لا جادي😂
انا:انت مجنون ليه بس😂
مصطفي: عشان اكون اديتك هديه من ولدوك لي عيدميلادك دا🐸👋
انا:وايي اعمل ليك شنو انا😣❤
مصطفي: بوسيني😂
انا:زح ي منحرف😂
مصطفي: خلينا نكمل قبل م نتهور😂
انا:يكون احسن😂🚶
#مكملتي
بقلمي/Haboya
19-
يلا نكمل وصلنا الهديه السادسه صح🌚👋
انا:مصطفي ماشين وين؟!
مصطفي: للهديه السابعه
مشينا وقفنا قدام عربيه لونها ازرق💙كانت خرافيه ياخ وما كبيره يعني حاجه من الموت❤
انا:دا شنو🌚
مصطفي: عربيه باللون البتحبيه💙
انا:لالا ياخ😐
مصطفي: ما لالا يلا اركبي😂💙
انا:ياخ كفااايه😥
مصطفي: لا م كفايه ياخ اركبي سريع اتاخرنا
المهم ركبت واتحركنا وصلنا لي مبني ضخم جدا وكان في حرف H كبييير فيهو
انا:ودا شنووو😐
مصطفي: ادخلي وح تعرفي😂
دخلت جوووه اول شي لاقاني Hiba Company for shoes and clothes(شركه هبه للاحذيه والملابس)
مصطفي:دي ماركه عالميه زي نايك واديداس
انا:بس باسمي😳
مصطفي: يب لانه ماف احلي منووو🌚❤
انا:واااي يلا😢💙
مصطفي: لا م تبكي لسه فاضل كتير😐
انا:دي الكم يعني
مصطفي: الثامنه
انا:عاين مستحيل تكون جايب 22 هديه😂
مصطفي: جايب وح يعجبوك كلهم😂💙
انا:طيب اها التاسعه وينها؟!
مسك يدي وباس الخاتم قال لي دي التاسعه❤سحبت يدي قلت ليهو طيب والعاشره😂
مصطفي: انه عرسنا بعد شهر😂❤
انا:والحداشر🌚
مصطفي: اررح😂
انا:وين🌚
مصطفي: نشتري الهديه ال11 وال12 وال13 وال14 وال15 وال16🌚
انا:من وين😂
مصطفي:من السوبرماركت دا😂
مشينا السوبر ماركت اشتري لي كرتونه نوتيلا وكرتونه جلاكسي وكرتونه كتكات وكرتونه وكرتونه اسنيكرز وكرتونه شبس برنقيلز وكرتونه فيها شوكلاتات تانيه وحلاوات مصاصه كمان😂💙قال لي كدا تمينا لحد ال16😂👋
انا:ايي فضل خمسه
مصطفي: يلا ديل ح اديك ليهم بعد الزواج😉
انا:ليييييه🌚
مصطفي: لانه م ينفع اسي🌚
انا:اوووك😂💙يلا رجعنا الفيلا ركبنا عربيه مصطفي وعربيتي اداها لواحد قال ليهو تعال بورانا🌚💙
بعد رجعنا البيت ومصطفي اتفق مع ناس بابا علي يوم العرس وفؤاد قال خلاص هو كمان ح يعرس في نفس اليوم❤وبعد اسبوع عملنا الخطووبه الرسميه حقتنا انا ومصطفي واتبادلنا الخواتم كنت حاسه اني ح اطير من الالحب❤(*الحب* وماذا نقول عنه طفل يخشى فقدان أمه، ام زوجة تخشى خيانة زوجها الذي تنعدم الثقة بينهما.
يكون *الحب* جميلاً في خلوده لا في عبوره، ك أبتسام بنفسجيه في ثغر حسناءً متالق بجمال رباني، تمشي بكل ثقة وفخر سند لنفسها تحب حياتها.
يظل *الحب* جميلاً عن قرب او بعد في إنتاكسته وتعمقه يظل جميل في كل حالاته..
هو ك المطر الذي يهطل علي أرض جافة بعد قحط، ك فتاة أنجبت بعد عشر سنين من زواجها،ك صبية كانت تحلم وحققت حلمها ف الأربعين❤)
يلا في الشهر دا قالو لي م تقابلي مصطفي وماف طلعه من البيت 🐸💔طبعا شميت الوضع المهم كنت مزهجه مصطفي بالاتصالات😂يلا يوم كنت قاعده وخاته كرتونه كت كات قدامي وفاتحه فلم مرعب الساعه 2 صباحا وكمان طافيه الانوار وعامله فيها البت الشجاعه😂اصلا الفلم م حضرت فيهو اي شي كلووو مغمضه عيوني😂🐸💔
بس فجاه في حاجه مسكتني من وراء انا واااااااااااااااااااااااي صرخت قام قفل لي خشمي بيدوو وبقي جاريني وفجاه ولع النور لقيتو منو بس اتخيييلو منو🐸كان مهند يجماعه ما اي شي مصطفي😂
مهند:انتي مدام بتخااافي بتحضري نص الليل مالك😒
انا:ياخ انت مالك بعدين انت صاحي للان ليه😑
مهند:كنت عاوز اشرب وشفت التلفزيون مفتوح ولقيتك قاعده عاوز اقول ليك امشي نومي صرختي🙄
انا:ما انا اتخلعت😐
مهند:هبه طيري نومي ياخ😪
انا:بس انا خايفه😢
مهند:ياخ دا كلوو تمثيل يلا امشي🌚
انا:بس ما قادره انوم والله😐
مهند:طيب تعالي امري لله
مشي معاي غرفتي ختيت راسي في رجولو وبقي يقرا لي قران ويحصن فيني لحد م نمت❤(لو عندك اخ/ت معناها عندك سند🙇❤)المهم مر الشهر ومشينا اخترنا فساتين الزفاف اخترت فستان حلو شديد وكان عاجبني💜ويلا جاء اليوم الحلووو💃صحووني من الصبااح
مزنه:اول مره اشوف بت بتنوم يوم عرسها ي شيخه قوووومي😒
انا:ياخ خليني انوم قولي ليهم م عاوزه اعرس😫
مزنه:لا اكيد انتي مجنونه🤦🏽♀
انا:مزنه خليني في حالي ياخ😑
مزنه:طيب ح اخلي ماهر يجيك🐸
انا:اوووف يعني الواحد يوم عرسو م بتخلو ينوم ديل شنو ياخ😑(لا دي في كل الاوقات عاوزه تنوم ولا كيف😂)
المهم قمت جهزت عشان ح نمشي الكووفير🤦🏽♀
اللهم مشينا بقينا قاعدين في الكوفير شي حمام مغربي وشي حمام زيت وحاجات كدا خلوها بالنيه🐸✋🏽لحد م جاء وقت العقد وطبعا يجماعه مهاد معاي😂✋🏽 المهم في الوقت داك جات بت وقالت الزفاف بتاعي لبستو وحده 🙂كييييييف يعني لبستو وحده دا حقي انا🙂قعدت اكورك واتوترت شديد قلت ليهم خلاص عرسي ح يخرب خلاص عرسي ما حيطلع حلووو😫
نقاء:هبه مجنون انتي خلاص بجيبو ليك واحد🤦🏽♀
انا:لا بس عاوزه حقي الاخترتووووو😫
قامت جات بت قالت لي في فساتين جابوها اسي اغلي من حقكك الاخترتيهو اختاري منهم البعجبك بدون م تدفعي فرق🐸💔
انا:عايني لو م عجبوني صدقيني الكوفير دا ح يكون اخر يوم ليهو فاهمه ولا لا😒
قامت مشت عشان تجيب لي الفساتين قام مصطفي اتصل علي قمت رديت
مصطفي:اخيرا بقيتي حقتي الحمدلله عقدو الف مبروك🤤♥
انا:الله يبارك فيك عقبالك😪♥(اقتلوها🐸✋🏽)
بقلمي/Haboya
19-
يلا نكمل وصلنا الهديه السادسه صح🌚👋
انا:مصطفي ماشين وين؟!
مصطفي: للهديه السابعه
مشينا وقفنا قدام عربيه لونها ازرق💙كانت خرافيه ياخ وما كبيره يعني حاجه من الموت❤
انا:دا شنو🌚
مصطفي: عربيه باللون البتحبيه💙
انا:لالا ياخ😐
مصطفي: ما لالا يلا اركبي😂💙
انا:ياخ كفااايه😥
مصطفي: لا م كفايه ياخ اركبي سريع اتاخرنا
المهم ركبت واتحركنا وصلنا لي مبني ضخم جدا وكان في حرف H كبييير فيهو
انا:ودا شنووو😐
مصطفي: ادخلي وح تعرفي😂
دخلت جوووه اول شي لاقاني Hiba Company for shoes and clothes(شركه هبه للاحذيه والملابس)
مصطفي:دي ماركه عالميه زي نايك واديداس
انا:بس باسمي😳
مصطفي: يب لانه ماف احلي منووو🌚❤
انا:واااي يلا😢💙
مصطفي: لا م تبكي لسه فاضل كتير😐
انا:دي الكم يعني
مصطفي: الثامنه
انا:عاين مستحيل تكون جايب 22 هديه😂
مصطفي: جايب وح يعجبوك كلهم😂💙
انا:طيب اها التاسعه وينها؟!
مسك يدي وباس الخاتم قال لي دي التاسعه❤سحبت يدي قلت ليهو طيب والعاشره😂
مصطفي: انه عرسنا بعد شهر😂❤
انا:والحداشر🌚
مصطفي: اررح😂
انا:وين🌚
مصطفي: نشتري الهديه ال11 وال12 وال13 وال14 وال15 وال16🌚
انا:من وين😂
مصطفي:من السوبرماركت دا😂
مشينا السوبر ماركت اشتري لي كرتونه نوتيلا وكرتونه جلاكسي وكرتونه كتكات وكرتونه وكرتونه اسنيكرز وكرتونه شبس برنقيلز وكرتونه فيها شوكلاتات تانيه وحلاوات مصاصه كمان😂💙قال لي كدا تمينا لحد ال16😂👋
انا:ايي فضل خمسه
مصطفي: يلا ديل ح اديك ليهم بعد الزواج😉
انا:ليييييه🌚
مصطفي: لانه م ينفع اسي🌚
انا:اوووك😂💙يلا رجعنا الفيلا ركبنا عربيه مصطفي وعربيتي اداها لواحد قال ليهو تعال بورانا🌚💙
بعد رجعنا البيت ومصطفي اتفق مع ناس بابا علي يوم العرس وفؤاد قال خلاص هو كمان ح يعرس في نفس اليوم❤وبعد اسبوع عملنا الخطووبه الرسميه حقتنا انا ومصطفي واتبادلنا الخواتم كنت حاسه اني ح اطير من الالحب❤(*الحب* وماذا نقول عنه طفل يخشى فقدان أمه، ام زوجة تخشى خيانة زوجها الذي تنعدم الثقة بينهما.
يكون *الحب* جميلاً في خلوده لا في عبوره، ك أبتسام بنفسجيه في ثغر حسناءً متالق بجمال رباني، تمشي بكل ثقة وفخر سند لنفسها تحب حياتها.
يظل *الحب* جميلاً عن قرب او بعد في إنتاكسته وتعمقه يظل جميل في كل حالاته..
هو ك المطر الذي يهطل علي أرض جافة بعد قحط، ك فتاة أنجبت بعد عشر سنين من زواجها،ك صبية كانت تحلم وحققت حلمها ف الأربعين❤)
يلا في الشهر دا قالو لي م تقابلي مصطفي وماف طلعه من البيت 🐸💔طبعا شميت الوضع المهم كنت مزهجه مصطفي بالاتصالات😂يلا يوم كنت قاعده وخاته كرتونه كت كات قدامي وفاتحه فلم مرعب الساعه 2 صباحا وكمان طافيه الانوار وعامله فيها البت الشجاعه😂اصلا الفلم م حضرت فيهو اي شي كلووو مغمضه عيوني😂🐸💔
بس فجاه في حاجه مسكتني من وراء انا واااااااااااااااااااااااي صرخت قام قفل لي خشمي بيدوو وبقي جاريني وفجاه ولع النور لقيتو منو بس اتخيييلو منو🐸كان مهند يجماعه ما اي شي مصطفي😂
مهند:انتي مدام بتخااافي بتحضري نص الليل مالك😒
انا:ياخ انت مالك بعدين انت صاحي للان ليه😑
مهند:كنت عاوز اشرب وشفت التلفزيون مفتوح ولقيتك قاعده عاوز اقول ليك امشي نومي صرختي🙄
انا:ما انا اتخلعت😐
مهند:هبه طيري نومي ياخ😪
انا:بس انا خايفه😢
مهند:ياخ دا كلوو تمثيل يلا امشي🌚
انا:بس ما قادره انوم والله😐
مهند:طيب تعالي امري لله
مشي معاي غرفتي ختيت راسي في رجولو وبقي يقرا لي قران ويحصن فيني لحد م نمت❤(لو عندك اخ/ت معناها عندك سند🙇❤)المهم مر الشهر ومشينا اخترنا فساتين الزفاف اخترت فستان حلو شديد وكان عاجبني💜ويلا جاء اليوم الحلووو💃صحووني من الصبااح
مزنه:اول مره اشوف بت بتنوم يوم عرسها ي شيخه قوووومي😒
انا:ياخ خليني انوم قولي ليهم م عاوزه اعرس😫
مزنه:لا اكيد انتي مجنونه🤦🏽♀
انا:مزنه خليني في حالي ياخ😑
مزنه:طيب ح اخلي ماهر يجيك🐸
انا:اوووف يعني الواحد يوم عرسو م بتخلو ينوم ديل شنو ياخ😑(لا دي في كل الاوقات عاوزه تنوم ولا كيف😂)
المهم قمت جهزت عشان ح نمشي الكووفير🤦🏽♀
اللهم مشينا بقينا قاعدين في الكوفير شي حمام مغربي وشي حمام زيت وحاجات كدا خلوها بالنيه🐸✋🏽لحد م جاء وقت العقد وطبعا يجماعه مهاد معاي😂✋🏽 المهم في الوقت داك جات بت وقالت الزفاف بتاعي لبستو وحده 🙂كييييييف يعني لبستو وحده دا حقي انا🙂قعدت اكورك واتوترت شديد قلت ليهم خلاص عرسي ح يخرب خلاص عرسي ما حيطلع حلووو😫
نقاء:هبه مجنون انتي خلاص بجيبو ليك واحد🤦🏽♀
انا:لا بس عاوزه حقي الاخترتووووو😫
قامت جات بت قالت لي في فساتين جابوها اسي اغلي من حقكك الاخترتيهو اختاري منهم البعجبك بدون م تدفعي فرق🐸💔
انا:عايني لو م عجبوني صدقيني الكوفير دا ح يكون اخر يوم ليهو فاهمه ولا لا😒
قامت مشت عشان تجيب لي الفساتين قام مصطفي اتصل علي قمت رديت
مصطفي:اخيرا بقيتي حقتي الحمدلله عقدو الف مبروك🤤♥
انا:الله يبارك فيك عقبالك😪♥(اقتلوها🐸✋🏽)
مصطفي: هبه اديني زول كبير😂
قمت اديتو مهاد باركت ليهو وقفلت بعد شويه جات بت شايله فساتين قريب العشره بقت توريني فيهم م جبني ولا واحد💔كانت فضل اخر واحد وانا زهجت قمت قلت ليها ياخ خلاص ما عاوزه زاتوووو🤦🏽♀
نقاء:شوفي اخر واحد طييب احتمال يعجبك😕
انا:طييب😪
يلا الاخير كان حلو شديد وبسيط 😻حبيتووو شديد وكدا يداب فرحت العروس رجعت😂❤قمت قلت ليهم ما ح البس اسبورت ابيض تحت الفستان لانه م بقدر البس كعب عالي يلا بعد تعب اقتنعت انه لازم البس عالي😪المهم لبسنا لحد الساعه 7 جاء مصطفي وفؤاد ومعاهم خالد مشينا الاستيديو عشان الصور يلا تعالو شوفو العولاق😂بقولو لي عايني ليهو في عيونو مبقدر بقول ليهم بخجل😂يعني المصور اتعذب معاي عذاب😂
المصور:عاين اقول ليك حاجه شيلها🌚👋
مصطفي:من عيوني😂❤
انا:هيي دقيقه يشيل منوو مستحيل طبعا😂
بس فجاه لقيت الزول رفعني🐸وبقي يعاين لي قام قال لي بحبكك🌚❤
المصور: خلاص نزلها😂
المهم بعد انتهينا من العولاق دا اتصورنا كلنا الصور كان حلوه شديد❤
واتحركنا مشينا ع الصاله🌚❤
قمت اديتو مهاد باركت ليهو وقفلت بعد شويه جات بت شايله فساتين قريب العشره بقت توريني فيهم م جبني ولا واحد💔كانت فضل اخر واحد وانا زهجت قمت قلت ليها ياخ خلاص ما عاوزه زاتوووو🤦🏽♀
نقاء:شوفي اخر واحد طييب احتمال يعجبك😕
انا:طييب😪
يلا الاخير كان حلو شديد وبسيط 😻حبيتووو شديد وكدا يداب فرحت العروس رجعت😂❤قمت قلت ليهم ما ح البس اسبورت ابيض تحت الفستان لانه م بقدر البس كعب عالي يلا بعد تعب اقتنعت انه لازم البس عالي😪المهم لبسنا لحد الساعه 7 جاء مصطفي وفؤاد ومعاهم خالد مشينا الاستيديو عشان الصور يلا تعالو شوفو العولاق😂بقولو لي عايني ليهو في عيونو مبقدر بقول ليهم بخجل😂يعني المصور اتعذب معاي عذاب😂
المصور:عاين اقول ليك حاجه شيلها🌚👋
مصطفي:من عيوني😂❤
انا:هيي دقيقه يشيل منوو مستحيل طبعا😂
بس فجاه لقيت الزول رفعني🐸وبقي يعاين لي قام قال لي بحبكك🌚❤
المصور: خلاص نزلها😂
المهم بعد انتهينا من العولاق دا اتصورنا كلنا الصور كان حلوه شديد❤
واتحركنا مشينا ع الصاله🌚❤
#مكملتي
بقلمي/Haboya
20-
الاخيره...
وصلنا الصاله دخلو مصطفي وفؤاد ووقفو في نص الصاله بعدها دخلنا انا وكان مهند ماسكك يدي ونقاء كان ماسكها ماهر مشينا لحد م وصلنا النص مهند قال لي مصطفي اختي دي تشيلها في عيونك واياك تزعلها💜
مصطفي: اختك هي عيوني وقلبي وكل حياتي م تخاف عليها❤
مهند:يبقي يحظك فيها 💜
ماهر :وانت ي فؤاد اختي دي امانه في رقبتك لي يوم الدين ولو زعلتها يوم اتاكد انه ح اقتلك في مكانك💜
ماهر:معقوله ي ود خالتي😂اطمن ح يكون همي الوحيد انه اسعدها❤
(ونرجع ونقول الاخوان سند يجماعه😴❤)
بعدها مشو واشتغلت غنيه Its beautiful night💗💗وبدينا نرقص اسلوو وانا عيوني في الارض😂
مصطفي:ي بت ي هبه🌚
انا م رديت😂
مصطفي:ي بت انا بتكلم معاك😐
انا:هسس الناس بتعاين لينا ياخ🙈
مصطفي: ياخ انا مالي ومال الناس ارفعي عيونك دي عايني لي🌚
انا:ابيت ياخ اسي بمشي بيتنا🐸
مصطفي:تمشي بيتكم وين تاني بيتكم دا تحلمي بيهوو حلم😂
انا:وااي خلاص غيرت راي ما عاوزه اعرسكك😂
مصطفي: خلاص راحت عليك يحلوه😂
انا:م تقول لي حلوه😐
مصطفي: بقوول يحلوتي😂
انا:خلاص هس ياخ الناس لاحظت🙈
مصطفي: لازم تلاحظ ما انا برقص مع احلي بت في الدنيا😌❤
المهم بعد خلصنا والحفله بدت وكالعاده ي ساده رقصت لمن مصطفي اتخلع فيني😂وم يفوتكم انا وهنوودي رقصنا م خلينا شي😂💃ومعانا مرتو الحلوووه غيمه😌❤المهم انتهت الحفله وجاء وقت الجرتق
ومشينا غيرنا الفساتين ولبسنا تياب الجرتق مصطفي وفؤاد مشو غيرو بجلابيه وكانو تحفه😴❤المهم قلت لي مصطفي اياك ترش فيني اللبن😑وحاتكم قبل م اخلص انا اتمليت بيهو🙂اما نقاء كانت عاوزه تجري😂لكن ااا ووين ياا برضو اتملت😂المهم قالت ليهو اصبر بس بادبكك انا😒بعد خلصنا من العولاق دا كلو كانت في حفله للجرتق بي انصاف مدني المهم برضو رقصت😂وخلصنا من دا كلو وقالو ح نمشي البيت وبكره ح نسافر
انا:نسافر وين😃
مصطفي:بوريكك بعدين
المهم جينا انا ونقاء حضنا مهند لانه كنا ح نمشي😭مهند ضمانا عليهو وهو كمان كان ببكي💔وبعدها كمان ودعنا ماهر 💔وبابا اما مزنه في البدايه ابت تودعنا لانه قالت ح نخليها براها فؤاد قال ليها م تخافي كل يوم ح جيبها ليكم وانتي كمان تجينا وودعت نسوان اخواني الحلوين تبو وغيمه 😔💔ولد اخوي زنزوون😫اسمو يزن يجماهه🌚المهم ودعناها وانا قلت م ماشه مع مصطفي😭مصطفي قال ليهم خلاص خلوها تقعد معاكم انا بجيها الصباح بس بابا وماهر رفضوو والمهم بعد بكاء وتعب حتي مشينا💔تتذكرو البيت ولا الڤله حقت مصطفي🌚بس مشينا هناك ونقاء وماهر مشو بيتهم برضو عندهم بيت حلوو كتير وقريب مننا وصح نسيت اوريكم في الڤله دي ساكنين معانا اهل مصطفي امه تهاني وابوهو عمر واخوهو الاصغر منو طوالي علي واختو الصغيره الاء دي كلهم ساكنين في الارضي ونحن في الطابق الفوق وتاني فوق لينا في طابقين المهم مشينا انا اول م وصلت دخلت غرفه الدباديب شلت دبووب كبير باللون الازرق💙وطلعت دخلت الغرفه قام قال لي انا ماشي وجاي قلت ليهو اوكك فتحت الشنطه بتاعتي م عرفت البس شنو خاتين لي قطع بس🐸طوالي مشيت فتحت الدولاب ولقيتو م دولاب غرفه كامله للملابس وفي محلات للجزم المهم كانت مرتبه وحلوه شديد اللهم دخلت لقيت لبسه باكستانيه البتكون قميص طويل وبنطلون ديكك ياخ عرفتوها🐸المهم شلت القميص لقيتو طويل بصل نص ساقي كدا طوالي شلتوو ودخلت الحمام استحميت ولبستو وجيت طالعه مع انه كان كبير فيني شويه بس احسن من العولاق الخاتنو لي دا🌚المهم شلت الدبدوب وطلعت في البلكونه قعدت في المرجحانيه العملها لي ديكك تتذكروها😂المهم وانا اصلا نعسانه قام جاء وكان شايل اكل لقاني قاعده بقميصو😂
مصطفي: ي بت دا شنو😂
انا:شكلهم نسو يختو هدومي في الشنطه عشان كدا😐
مصطفي: هبه تعالي اكل😂
انا:لالا عاوزه انوم بس
مصطفي: طيب طوالي ارح ننوم وفتح لي يدينو🐣😏
انا:انت عارف انا زاتي جعانه احسن ناكل😐
مصطفي: طيب تعالي😂
المهم قعدنا ناكل واتونسنا كدا قام قال لي خلاص النوم
انا:لالا م عاوزه انوم😐
مصطفي: ي بت ما ح اعمل ليك حاجه😂
انا:وعدد😐
مصطفي: اي وعد يحلو يلا😂
وانا الهبله صدقتووو طبعا🐸اللهم نتجاوز الكلام دا يجماعه😂
في الصباح....
صحيت لقيتو نايم جنبي وبدون قميص🙈 بقيت بعاين ليهو قام قال لي بدون م يفتح عيونو انا حلو للدرجه دي😂قمت ضحكت قام فتح عيونو وابتسم لي وقال احلي صباح دا ولا ايهه❤
انا:ولا اييهه😂
مصطفي:عولاق😂
انا:مصطفي انت گاتب اسمي في صدرك ليه؟!
مصطفي: تتذكري لم قلت ليك عملت وشم
انا:اي لم كنت م واعي
مصطفي: بس عملتو باسمك لانه كنت بحبكك حتي وانا بعيد منك كنت بفكر فيك كان كل يوم حبي ليك بزيد❤
انا:الوشم دا حار؟!(يعني بعدالكلام دا كلو همها في الوشم🐸💔)
مصطفي: اي حار شديد😂
انا:واي متستاهل وقمت هبشت مكان الوشم قام صرخ قال لي ايي حرقني😂قمت ضربو قلت ليهو حيوان معولق قوم وديني بيتنا😂
مصطفي:بعد الفطور🌚
انا:طيب قوم اكل
مصطفي: حاضر تعالي اكلك😏
انا طوالي نزلت من السرير مصطف
بقلمي/Haboya
20-
الاخيره...
وصلنا الصاله دخلو مصطفي وفؤاد ووقفو في نص الصاله بعدها دخلنا انا وكان مهند ماسكك يدي ونقاء كان ماسكها ماهر مشينا لحد م وصلنا النص مهند قال لي مصطفي اختي دي تشيلها في عيونك واياك تزعلها💜
مصطفي: اختك هي عيوني وقلبي وكل حياتي م تخاف عليها❤
مهند:يبقي يحظك فيها 💜
ماهر :وانت ي فؤاد اختي دي امانه في رقبتك لي يوم الدين ولو زعلتها يوم اتاكد انه ح اقتلك في مكانك💜
ماهر:معقوله ي ود خالتي😂اطمن ح يكون همي الوحيد انه اسعدها❤
(ونرجع ونقول الاخوان سند يجماعه😴❤)
بعدها مشو واشتغلت غنيه Its beautiful night💗💗وبدينا نرقص اسلوو وانا عيوني في الارض😂
مصطفي:ي بت ي هبه🌚
انا م رديت😂
مصطفي:ي بت انا بتكلم معاك😐
انا:هسس الناس بتعاين لينا ياخ🙈
مصطفي: ياخ انا مالي ومال الناس ارفعي عيونك دي عايني لي🌚
انا:ابيت ياخ اسي بمشي بيتنا🐸
مصطفي:تمشي بيتكم وين تاني بيتكم دا تحلمي بيهوو حلم😂
انا:وااي خلاص غيرت راي ما عاوزه اعرسكك😂
مصطفي: خلاص راحت عليك يحلوه😂
انا:م تقول لي حلوه😐
مصطفي: بقوول يحلوتي😂
انا:خلاص هس ياخ الناس لاحظت🙈
مصطفي: لازم تلاحظ ما انا برقص مع احلي بت في الدنيا😌❤
المهم بعد خلصنا والحفله بدت وكالعاده ي ساده رقصت لمن مصطفي اتخلع فيني😂وم يفوتكم انا وهنوودي رقصنا م خلينا شي😂💃ومعانا مرتو الحلوووه غيمه😌❤المهم انتهت الحفله وجاء وقت الجرتق
ومشينا غيرنا الفساتين ولبسنا تياب الجرتق مصطفي وفؤاد مشو غيرو بجلابيه وكانو تحفه😴❤المهم قلت لي مصطفي اياك ترش فيني اللبن😑وحاتكم قبل م اخلص انا اتمليت بيهو🙂اما نقاء كانت عاوزه تجري😂لكن ااا ووين ياا برضو اتملت😂المهم قالت ليهو اصبر بس بادبكك انا😒بعد خلصنا من العولاق دا كلو كانت في حفله للجرتق بي انصاف مدني المهم برضو رقصت😂وخلصنا من دا كلو وقالو ح نمشي البيت وبكره ح نسافر
انا:نسافر وين😃
مصطفي:بوريكك بعدين
المهم جينا انا ونقاء حضنا مهند لانه كنا ح نمشي😭مهند ضمانا عليهو وهو كمان كان ببكي💔وبعدها كمان ودعنا ماهر 💔وبابا اما مزنه في البدايه ابت تودعنا لانه قالت ح نخليها براها فؤاد قال ليها م تخافي كل يوم ح جيبها ليكم وانتي كمان تجينا وودعت نسوان اخواني الحلوين تبو وغيمه 😔💔ولد اخوي زنزوون😫اسمو يزن يجماهه🌚المهم ودعناها وانا قلت م ماشه مع مصطفي😭مصطفي قال ليهم خلاص خلوها تقعد معاكم انا بجيها الصباح بس بابا وماهر رفضوو والمهم بعد بكاء وتعب حتي مشينا💔تتذكرو البيت ولا الڤله حقت مصطفي🌚بس مشينا هناك ونقاء وماهر مشو بيتهم برضو عندهم بيت حلوو كتير وقريب مننا وصح نسيت اوريكم في الڤله دي ساكنين معانا اهل مصطفي امه تهاني وابوهو عمر واخوهو الاصغر منو طوالي علي واختو الصغيره الاء دي كلهم ساكنين في الارضي ونحن في الطابق الفوق وتاني فوق لينا في طابقين المهم مشينا انا اول م وصلت دخلت غرفه الدباديب شلت دبووب كبير باللون الازرق💙وطلعت دخلت الغرفه قام قال لي انا ماشي وجاي قلت ليهو اوكك فتحت الشنطه بتاعتي م عرفت البس شنو خاتين لي قطع بس🐸طوالي مشيت فتحت الدولاب ولقيتو م دولاب غرفه كامله للملابس وفي محلات للجزم المهم كانت مرتبه وحلوه شديد اللهم دخلت لقيت لبسه باكستانيه البتكون قميص طويل وبنطلون ديكك ياخ عرفتوها🐸المهم شلت القميص لقيتو طويل بصل نص ساقي كدا طوالي شلتوو ودخلت الحمام استحميت ولبستو وجيت طالعه مع انه كان كبير فيني شويه بس احسن من العولاق الخاتنو لي دا🌚المهم شلت الدبدوب وطلعت في البلكونه قعدت في المرجحانيه العملها لي ديكك تتذكروها😂المهم وانا اصلا نعسانه قام جاء وكان شايل اكل لقاني قاعده بقميصو😂
مصطفي: ي بت دا شنو😂
انا:شكلهم نسو يختو هدومي في الشنطه عشان كدا😐
مصطفي: هبه تعالي اكل😂
انا:لالا عاوزه انوم بس
مصطفي: طيب طوالي ارح ننوم وفتح لي يدينو🐣😏
انا:انت عارف انا زاتي جعانه احسن ناكل😐
مصطفي: طيب تعالي😂
المهم قعدنا ناكل واتونسنا كدا قام قال لي خلاص النوم
انا:لالا م عاوزه انوم😐
مصطفي: ي بت ما ح اعمل ليك حاجه😂
انا:وعدد😐
مصطفي: اي وعد يحلو يلا😂
وانا الهبله صدقتووو طبعا🐸اللهم نتجاوز الكلام دا يجماعه😂
في الصباح....
صحيت لقيتو نايم جنبي وبدون قميص🙈 بقيت بعاين ليهو قام قال لي بدون م يفتح عيونو انا حلو للدرجه دي😂قمت ضحكت قام فتح عيونو وابتسم لي وقال احلي صباح دا ولا ايهه❤
انا:ولا اييهه😂
مصطفي:عولاق😂
انا:مصطفي انت گاتب اسمي في صدرك ليه؟!
مصطفي: تتذكري لم قلت ليك عملت وشم
انا:اي لم كنت م واعي
مصطفي: بس عملتو باسمك لانه كنت بحبكك حتي وانا بعيد منك كنت بفكر فيك كان كل يوم حبي ليك بزيد❤
انا:الوشم دا حار؟!(يعني بعدالكلام دا كلو همها في الوشم🐸💔)
مصطفي: اي حار شديد😂
انا:واي متستاهل وقمت هبشت مكان الوشم قام صرخ قال لي ايي حرقني😂قمت ضربو قلت ليهو حيوان معولق قوم وديني بيتنا😂
مصطفي:بعد الفطور🌚
انا:طيب قوم اكل
مصطفي: حاضر تعالي اكلك😏
انا طوالي نزلت من السرير مصطف
ي اختاني🐸
مصطفي: بس انا جعان😕
انا:مشكلتك😂ومشيت خليتو
مشيت لبست فستان بسيط وعملت ميكب خفيف ونزلت تحت سلمت ع اهلو وفطرنا معاهم واتونسنا وطلعنا طوالي مشينا المطار لقينا العائله كلها في المطار نقاء وفؤاد كانو ماشين جزيره كو ساموى في تايلاند وتاني ح يمشو كم دوله كدا
انا:يعني م حيمشو معانا؟!😢
مصطفي:لا نحن برانا وهم براهم
المهم طيارتهم وصلت ومشوو وبرضو بكينا😭
انا:مصطفي نحن حنمشي وين؟!
مصطفي :تتذكري انه فضل ليك 5 هدايا قلت ليك بعد نتزوج
انا:اي اتذكرت
مصطفي: يلا ح اوديك اجمل خمسه اماكن الناس بتقضي فيها شهر العسل
انا: اللي هي؟!
مصطفي:ر الكوك دي بيين نيوزيلاندا وهاواي وحنمشي اروبا في جزيره اسمها جزيره الهدوء وحنمشي باالي دي في افريقيا وحنمشي ايطاليا واكيد ح نمشي المدينه اللي نفسك تمشي ليها دايما باااااريس🌚
انا:واااي ياخ بحبكك انا😭❤
مصطفي: وانا بعشقك❤
المهم سافرنا وقضيت احلي شهر في حياتي😴❤وعمرو ما عاملني كعب بالعكس كان بعاملني كانه بنته❤اي شي عاوزاهو كان بجيبو لي بدون م يتردد🙇❤كان بحبني اكتر من اي شي❤
بعد مرور ثلاثه سنوات...
فهد:بابا مدايل اسلبو🥺(ما داير اشربوا بلغه الاطفال😂)
مصطفي:حبيبي لازم تشربو عشان تكون بطل
فهد:هئئم لع🙁
مصطفي: فهد انا اتاخرت ياخ اشرب ي بابا🤦♂
فهد:مام🥺
مصطفي: بجيب ليك عربيه لو شربتو
فهد:مدايل🙁
انا:فشنو من الصباح😴
مصطفي: ماف اي شي بس حضرتك نايمه وانا بحاول اشرب ولدك دا الحليب واتاخرت ع الشغل😒
انا: خلاص خليهو انا بتصرف معاهو امشي انت😂
مصطفي: اوك باي ي بطل وجاء باس لي راسي وقال لي خلي بالك من نفسك يحلوه❤
طبعا زي م شايفين دا فهد ولدنا🙈ومعذبنا عذاب🌚بس هو ثمره حبنا يااخ❤
انا:فهد ليه م عاوز تشرب الحليب🤦♀
فهد:دايل اسلبو مع تالين🙁
انا:لو شربتو ح اوديك لي تالين لكن لو م شربت ماف مشي🌚
فهد:تيب ح اسلبو☺️
يلا تالين دي بت نقاء وفهد لازم كل يوم يمشي ليها او هي تجينا😂وبتعبو تعب لم نكون انا ونقاء واقفين قدامهم😂م بعرفونا😂اللهم مهند جابو ليهو تؤام ميار ومنار ❤ومزنه عرسها بعد شهر من واحد حبتو في الجامعه قالت🌚😂❤وانا عندي عياده خاصه للعلاج النفسي😴❤ونقاء بقي عندها عياده بتاعت اسنان اسمها مكملتي❤المهم في يوم مصطفي شايل فهد وقاعد معاهو قدام التلفزيون وبلعب فيهو انا جيت داخله🚶♀
مصطفي: فهد
فهد:نعم بابا
مصطفي: انت م عاوز اخت؟!وعاين لي😏
فهد:اي دايل احت زي ميال ومنال🙁
مصطفي:ااي بس😂
انا: اختوووني😂
مصطفي في احلامك ي...قاطعو فهد
فهد:ي مززززه😃
انا:يولد دا شنو🙆
فهد:بابا توالي بتول ليت تدا يحوه😕
مصطفي: عسسل دا تربيه ابوهو😂❤
انا:تربيه وسخه😂
مصطفي: ارح يزوله م تغيري الموضوع😏
المهم يجماعه وبكدا عشنا بحبنا الابدي وعمرو م نقص مع مرور السنين بالعكس كان بزيد كل يووم❤
(لا أدري كيف أحببتك ولكنني أحببتك بعدما عاهدُ نفسي أن لا اقع في الحب يوماً لكن وجدُ نفسي أقع في حبك ♥️)
تحيه خاسه خاسه للناس التابعت الروايه وحبتها❤ولي غرامي يخواننا لانه لو م هي ما كان تمت😭❤وطبعا دي اول روايه لي بتمني تنال اعجابكم ورضاكم❤اشوفكم في روايات تانيه انشاءالله❤+رايكم يهمني😴❤ والمره دي ما ح اقول نتلاقي😂❤
#كونوا_بخير
بحبكم❤
مصطفي: بس انا جعان😕
انا:مشكلتك😂ومشيت خليتو
مشيت لبست فستان بسيط وعملت ميكب خفيف ونزلت تحت سلمت ع اهلو وفطرنا معاهم واتونسنا وطلعنا طوالي مشينا المطار لقينا العائله كلها في المطار نقاء وفؤاد كانو ماشين جزيره كو ساموى في تايلاند وتاني ح يمشو كم دوله كدا
انا:يعني م حيمشو معانا؟!😢
مصطفي:لا نحن برانا وهم براهم
المهم طيارتهم وصلت ومشوو وبرضو بكينا😭
انا:مصطفي نحن حنمشي وين؟!
مصطفي :تتذكري انه فضل ليك 5 هدايا قلت ليك بعد نتزوج
انا:اي اتذكرت
مصطفي: يلا ح اوديك اجمل خمسه اماكن الناس بتقضي فيها شهر العسل
انا: اللي هي؟!
مصطفي:ر الكوك دي بيين نيوزيلاندا وهاواي وحنمشي اروبا في جزيره اسمها جزيره الهدوء وحنمشي باالي دي في افريقيا وحنمشي ايطاليا واكيد ح نمشي المدينه اللي نفسك تمشي ليها دايما باااااريس🌚
انا:واااي ياخ بحبكك انا😭❤
مصطفي: وانا بعشقك❤
المهم سافرنا وقضيت احلي شهر في حياتي😴❤وعمرو ما عاملني كعب بالعكس كان بعاملني كانه بنته❤اي شي عاوزاهو كان بجيبو لي بدون م يتردد🙇❤كان بحبني اكتر من اي شي❤
بعد مرور ثلاثه سنوات...
فهد:بابا مدايل اسلبو🥺(ما داير اشربوا بلغه الاطفال😂)
مصطفي:حبيبي لازم تشربو عشان تكون بطل
فهد:هئئم لع🙁
مصطفي: فهد انا اتاخرت ياخ اشرب ي بابا🤦♂
فهد:مام🥺
مصطفي: بجيب ليك عربيه لو شربتو
فهد:مدايل🙁
انا:فشنو من الصباح😴
مصطفي: ماف اي شي بس حضرتك نايمه وانا بحاول اشرب ولدك دا الحليب واتاخرت ع الشغل😒
انا: خلاص خليهو انا بتصرف معاهو امشي انت😂
مصطفي: اوك باي ي بطل وجاء باس لي راسي وقال لي خلي بالك من نفسك يحلوه❤
طبعا زي م شايفين دا فهد ولدنا🙈ومعذبنا عذاب🌚بس هو ثمره حبنا يااخ❤
انا:فهد ليه م عاوز تشرب الحليب🤦♀
فهد:دايل اسلبو مع تالين🙁
انا:لو شربتو ح اوديك لي تالين لكن لو م شربت ماف مشي🌚
فهد:تيب ح اسلبو☺️
يلا تالين دي بت نقاء وفهد لازم كل يوم يمشي ليها او هي تجينا😂وبتعبو تعب لم نكون انا ونقاء واقفين قدامهم😂م بعرفونا😂اللهم مهند جابو ليهو تؤام ميار ومنار ❤ومزنه عرسها بعد شهر من واحد حبتو في الجامعه قالت🌚😂❤وانا عندي عياده خاصه للعلاج النفسي😴❤ونقاء بقي عندها عياده بتاعت اسنان اسمها مكملتي❤المهم في يوم مصطفي شايل فهد وقاعد معاهو قدام التلفزيون وبلعب فيهو انا جيت داخله🚶♀
مصطفي: فهد
فهد:نعم بابا
مصطفي: انت م عاوز اخت؟!وعاين لي😏
فهد:اي دايل احت زي ميال ومنال🙁
مصطفي:ااي بس😂
انا: اختوووني😂
مصطفي في احلامك ي...قاطعو فهد
فهد:ي مززززه😃
انا:يولد دا شنو🙆
فهد:بابا توالي بتول ليت تدا يحوه😕
مصطفي: عسسل دا تربيه ابوهو😂❤
انا:تربيه وسخه😂
مصطفي: ارح يزوله م تغيري الموضوع😏
المهم يجماعه وبكدا عشنا بحبنا الابدي وعمرو م نقص مع مرور السنين بالعكس كان بزيد كل يووم❤
(لا أدري كيف أحببتك ولكنني أحببتك بعدما عاهدُ نفسي أن لا اقع في الحب يوماً لكن وجدُ نفسي أقع في حبك ♥️)
تحيه خاسه خاسه للناس التابعت الروايه وحبتها❤ولي غرامي يخواننا لانه لو م هي ما كان تمت😭❤وطبعا دي اول روايه لي بتمني تنال اعجابكم ورضاكم❤اشوفكم في روايات تانيه انشاءالله❤+رايكم يهمني😴❤ والمره دي ما ح اقول نتلاقي😂❤
#كونوا_بخير
بحبكم❤
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطل
بقلم .. مستر
الجزء الاول
تدور احداث قصتنا عن شاب اسمو ( سامي )
(تدور الروايه في ستة حلقات)
.. في عمر 18 سنة كده يادووب خلص سنة تالتة .. زول ياخ ماشاء الله عليهوو ذكي شدييييد .. اخلاقوو عالية انسان محتررم ومحبووب بين اهلو واصحابوو .. وجيه ومكسسسر بنات الحلة كلللهن ..
بس ماشغال بيهن وهموو كلوو قرايتوو ومدرستو وبس .. اجتماعي جداا سلبياتو تكاد تكون معدومة .. كل الاهل والاصحاب متوقعنوو يجي من الاوائل في الشهادة السودانية بسبب اجتهادوو وجديتوو في السنة كلللهااا
في الجهة الهناك كانت في مروة البت النجاااضة والمكسرا الحلة برضوو بجمالها وانوثتها .. لكن مهملة جداا وماعندها حاجة للقرااية نهااائي .. وبتغيب كانت من الحصص وبتعلل باسباب وهمية .. همهاا كلوو المكياج والقعاد قدام المراية .. والقطيعة مع بنات الحلة والشمارات ..
وشغالة تفتن مع دي ومع فلانة ..
رغم ده الحلة كلها مغرمة بيهاا لكن ولامعبرة واحد فيهم .. لكن كانت منجذبة لسامي شدييد وبتحبوو حب اعمى لكن ماقادرة تصارحو ..
اصلو مروة وسامي جيران فرقهم ستة بيوت .. كانت بتزوورهم بحنك انو تتونس مع اخت سامي الصغيرة لكن هي بس بتجي عشان تعاين لسامي .. لكنو ماجايب خبرهاا هموو كل دراستوو وامتحاناتوو ..
ام سامي ( خالة سعاد ) ماكانت بتطييقها ابدااا وعاارفة حركاتها البتعمل فيها دي قصدها شنوو .. ومابتحب وجودها في البيت .. عشان ماتشغل ولدها سامي وتوقعو في حبالها ..
المهم مرت الايام سرييييع على نهاية الامتحانات واخيييييرا جا موعد النتيجة ..وكلللل الناس متررقبة ومقلقة وحارسة التلفزيون من صباااح الرحمن عشان يذيعوو الاوائل .. ومترقبين يذيعوو سامي ..
الناااس كلللها خاتة انوو ح يذيعوو يعني ح يذيعوو ..
الام ( بكل قلق وعيونها مرقرقااات) : ياااارب العباد ياحي ياقيوووم نجح ووفق ولدي واجعلوو من الاوائل ياااارب ..
الاب ( حاج حسن ) ـ بكل ثقة ـ : اي عليك الله ياحجة كترري من الدعوواات ..
( اصلوو سامي قاري علمي هندسة وحلم حياتوو يكون مهندس معمار ناجح جدااا .. واموو وابوهو ديل واقفين معاهوو في اي حاااجة ومسهلين ليهو كل الجو الملائم للقراية والمذاكرة وموفرين ليهوو كان كل سبل الراااااااحة )
عمار ( اخو سامي الاصغر منو بسنتين تقريبا ) : يااا سمسم شااايف مقلق كده . هههههههه مالك يازوول ماعامل لينا فيها حفار قرااااية السنة كلهاا .. الخووف تجيب لينا 70% بعد ده كلووو هههه
سامي : اي انت اقعد في حركاتك دي .. بدل ماتدعي لي معاك ..
عمار : لالا ماتخاف ياخووة .. ياااخ معقوولة ماندعي ليك? قاعد ادعي ليك معاي والله .. انت قدرهااا ياااخ وعلى قدر ثقتنا فييييك ..
سامي : حبيييبي ياغاااالي .. ربنا يسهل ان شاء الله ..
( وبدأ اعلان النتايج والكل متوتر )
وزير التربية والتعليم شغال الاول فلان الفلاني .. والناااس مقللللقة
التاني فلان الفلاااني .. التالت علان العلاني واستمر كده لحدي الخامس وازاداد التوووووتر .. بعدهااا قام نده
السادس : الطالب /سامي حسن محمد .. الام : سعاد احمد التجاني .. مدرسة : .......... النسبة : 96.3% ..
النااس كلهاااا كووركت والزعااااريييييط وصلت للحلة التانية وام سامي بقت تبكي دموع فرح على نجاح وتفوق ولدها ..
وابوهو شغاال ليهوو رفعت رااااااسي ياولدي والله .. واخواتو الصغااار اتشعبطوو في رقبتوو .. وناس الجيران اتلموو وماشاء الله البيت اتملا عن اخرووو .. وانطلقت الافراااح والزعاااريط ..
في الجانب الاخر صاحبتنا مروة ماقرااية هي نهااائي لكن عندها شوية ذكاء كده .. نجحت برضوو
( لكن نجاح حق حكومة 51.2% ) ..
نجحت كيف زاتوو الله اعلم هههه ..
هي برضوو قارية علمي هندسية .. وناس بيتها عاارفين ماح تجيب سجم خشمها بس عدت ..
سمعت بنجاح سامي وانو اذاعوهو في التلفزيون وطلع سادس البلد ..جات جااارية جرري على بيتوو ..
وبقت تزغرررط ايووووي يووي بكل عين قووية .. وشغالة الف الف مبرووووك ياسااامي يااخ فرحتنا وفرحت كل النااس .. والف مبروووك ياخالة سعاد ..
خالة سعاد : الله يبارك فيك يابتي .. اهاا جبتي كم انتي ?
مروة : والله ياخالتوو جبت 51% نتيجتي كعبة عاارفة بس ياهوو النجاح اهم شي ..
خالة سعاد : مبروك النجاح يابتي .. وربنا يووفقك ان شاء الله ..
مروة : الله يبااارك ياخالتوو .. امييين جمعاا ويوفق سامي كمان ..
وهي شغالة تعاين ليهوو ساااي .. وهو ولاعبرها غير بس قال مبروك النجاح وربنا يوفقك .. وقام انشغل مع تهاني وتبريكات شباب الحلة ..
وشغالين يوزعوو في الحلاوة والعصاير للضيووف الفي البيت ..
انتهت الاحتفالات والاهازيييج .. واستعد سامي عشان يقدم للجامعة النفسوو يدخلها ويحقق حلمووو ..
والحمدلله قدم ليهاا وتم تسجيلوو ..
وبقا خلاص يجهز حالووو
( نفسيا ومعنويا ) لمجتمع الجامعة ..
من الناحية التانية مروة قدمت لنفس جامعة سامي ( ودخلت تقديم خاص ) عشان تقرا معاهوو في نفس التخصص البحلم يدخل
الإتهام الباطل
بقلم .. مستر
الجزء الاول
تدور احداث قصتنا عن شاب اسمو ( سامي )
(تدور الروايه في ستة حلقات)
.. في عمر 18 سنة كده يادووب خلص سنة تالتة .. زول ياخ ماشاء الله عليهوو ذكي شدييييد .. اخلاقوو عالية انسان محتررم ومحبووب بين اهلو واصحابوو .. وجيه ومكسسسر بنات الحلة كلللهن ..
بس ماشغال بيهن وهموو كلوو قرايتوو ومدرستو وبس .. اجتماعي جداا سلبياتو تكاد تكون معدومة .. كل الاهل والاصحاب متوقعنوو يجي من الاوائل في الشهادة السودانية بسبب اجتهادوو وجديتوو في السنة كلللهااا
في الجهة الهناك كانت في مروة البت النجاااضة والمكسرا الحلة برضوو بجمالها وانوثتها .. لكن مهملة جداا وماعندها حاجة للقرااية نهااائي .. وبتغيب كانت من الحصص وبتعلل باسباب وهمية .. همهاا كلوو المكياج والقعاد قدام المراية .. والقطيعة مع بنات الحلة والشمارات ..
وشغالة تفتن مع دي ومع فلانة ..
رغم ده الحلة كلها مغرمة بيهاا لكن ولامعبرة واحد فيهم .. لكن كانت منجذبة لسامي شدييد وبتحبوو حب اعمى لكن ماقادرة تصارحو ..
اصلو مروة وسامي جيران فرقهم ستة بيوت .. كانت بتزوورهم بحنك انو تتونس مع اخت سامي الصغيرة لكن هي بس بتجي عشان تعاين لسامي .. لكنو ماجايب خبرهاا هموو كل دراستوو وامتحاناتوو ..
ام سامي ( خالة سعاد ) ماكانت بتطييقها ابدااا وعاارفة حركاتها البتعمل فيها دي قصدها شنوو .. ومابتحب وجودها في البيت .. عشان ماتشغل ولدها سامي وتوقعو في حبالها ..
المهم مرت الايام سرييييع على نهاية الامتحانات واخيييييرا جا موعد النتيجة ..وكلللل الناس متررقبة ومقلقة وحارسة التلفزيون من صباااح الرحمن عشان يذيعوو الاوائل .. ومترقبين يذيعوو سامي ..
الناااس كلللها خاتة انوو ح يذيعوو يعني ح يذيعوو ..
الام ( بكل قلق وعيونها مرقرقااات) : ياااارب العباد ياحي ياقيوووم نجح ووفق ولدي واجعلوو من الاوائل ياااارب ..
الاب ( حاج حسن ) ـ بكل ثقة ـ : اي عليك الله ياحجة كترري من الدعوواات ..
( اصلوو سامي قاري علمي هندسة وحلم حياتوو يكون مهندس معمار ناجح جدااا .. واموو وابوهو ديل واقفين معاهوو في اي حاااجة ومسهلين ليهو كل الجو الملائم للقراية والمذاكرة وموفرين ليهوو كان كل سبل الراااااااحة )
عمار ( اخو سامي الاصغر منو بسنتين تقريبا ) : يااا سمسم شااايف مقلق كده . هههههههه مالك يازوول ماعامل لينا فيها حفار قرااااية السنة كلهاا .. الخووف تجيب لينا 70% بعد ده كلووو هههه
سامي : اي انت اقعد في حركاتك دي .. بدل ماتدعي لي معاك ..
عمار : لالا ماتخاف ياخووة .. ياااخ معقوولة ماندعي ليك? قاعد ادعي ليك معاي والله .. انت قدرهااا ياااخ وعلى قدر ثقتنا فييييك ..
سامي : حبيييبي ياغاااالي .. ربنا يسهل ان شاء الله ..
( وبدأ اعلان النتايج والكل متوتر )
وزير التربية والتعليم شغال الاول فلان الفلاني .. والناااس مقللللقة
التاني فلان الفلاااني .. التالت علان العلاني واستمر كده لحدي الخامس وازاداد التوووووتر .. بعدهااا قام نده
السادس : الطالب /سامي حسن محمد .. الام : سعاد احمد التجاني .. مدرسة : .......... النسبة : 96.3% ..
النااس كلهاااا كووركت والزعااااريييييط وصلت للحلة التانية وام سامي بقت تبكي دموع فرح على نجاح وتفوق ولدها ..
وابوهو شغاال ليهوو رفعت رااااااسي ياولدي والله .. واخواتو الصغااار اتشعبطوو في رقبتوو .. وناس الجيران اتلموو وماشاء الله البيت اتملا عن اخرووو .. وانطلقت الافراااح والزعاااريط ..
في الجانب الاخر صاحبتنا مروة ماقرااية هي نهااائي لكن عندها شوية ذكاء كده .. نجحت برضوو
( لكن نجاح حق حكومة 51.2% ) ..
نجحت كيف زاتوو الله اعلم هههه ..
هي برضوو قارية علمي هندسية .. وناس بيتها عاارفين ماح تجيب سجم خشمها بس عدت ..
سمعت بنجاح سامي وانو اذاعوهو في التلفزيون وطلع سادس البلد ..جات جااارية جرري على بيتوو ..
وبقت تزغرررط ايووووي يووي بكل عين قووية .. وشغالة الف الف مبرووووك ياسااامي يااخ فرحتنا وفرحت كل النااس .. والف مبروووك ياخالة سعاد ..
خالة سعاد : الله يبارك فيك يابتي .. اهاا جبتي كم انتي ?
مروة : والله ياخالتوو جبت 51% نتيجتي كعبة عاارفة بس ياهوو النجاح اهم شي ..
خالة سعاد : مبروك النجاح يابتي .. وربنا يووفقك ان شاء الله ..
مروة : الله يبااارك ياخالتوو .. امييين جمعاا ويوفق سامي كمان ..
وهي شغالة تعاين ليهوو ساااي .. وهو ولاعبرها غير بس قال مبروك النجاح وربنا يوفقك .. وقام انشغل مع تهاني وتبريكات شباب الحلة ..
وشغالين يوزعوو في الحلاوة والعصاير للضيووف الفي البيت ..
انتهت الاحتفالات والاهازيييج .. واستعد سامي عشان يقدم للجامعة النفسوو يدخلها ويحقق حلمووو ..
والحمدلله قدم ليهاا وتم تسجيلوو ..
وبقا خلاص يجهز حالووو
( نفسيا ومعنويا ) لمجتمع الجامعة ..
من الناحية التانية مروة قدمت لنفس جامعة سامي ( ودخلت تقديم خاص ) عشان تقرا معاهوو في نفس التخصص البحلم يدخل
و وهو ( هندسة
معمار ) ..
( اصلوو اسرة مروة وضعها المادي عاالي جدااا ومقتدرين )..
رغم انو ماعندها ( خط ) زي الناس خلييك من انها ترسم !!
عندها خط تحلف تقول بتكتب بكرعينها هههه لكن قدمت لنفس الجامعة
( وهو ماعارف انها قدمت معااهو ) ..
المهم واخييرا جا اليوم المنتظرووو سامي .. ودخل الجامعة وجاتو ليك الدهشة والاستغراب بهيبة الجامعة ومجتمعها وفكرها ..
وطبعاا عرف من ناس حلتوو وكلموهو انو في ناس ببرلمو الطلبة الجدد ..
كسرة : ( البرلوم الطالب الجديد في الجامعة ) ..
( يعني بتوهوهم اذا سألو عن حاجة معينة
في الجامعة ) ..
واثناء انبهارو بالجامعة لقى بعض شليلات طلبة كده قاعدين في حوش الجامعة والبنات زاااااتهن انبهرن بسامي وبقن يعايين ساااااي ..وشغالات ده شنوو الكسااار ده !! .. ووووب علي!! .. ده هندي??الحقي الحقي يابنوووت عاينن المزززز ده!! ..
( غايتوو بنات الزمن بقن خطراات ياااخ واخطر مننا ههههه)
نرجع لصاحبنا المدهووش سامي ولسه ملخووم بالبيئة الجديدة دي .. وخايف يسأل يقوم يتوهو السناير
( السناير ده لفظ على الطلبة الفي السنة التانية من الجامعة ) ..
واثناء لفليفوو في الجامعة جاهو واحد قاصدوو شكلوو مقلق وباين عليهوو التعب والارهاق ..
الولد : السلام عليكم
سامي : وعليكم السلام
الولد : لو سمحت بس قاعات معمار سنة اولى وين?
سامي : والله يافردة انا برضو سنة اولى معمار زيك لكن ماعارفها وين ..
الولد : يااخ انا والله جيت من ستة ونص صباحا لافي زي الدربكين سألت كم زول كده يقوم يوصف المكان ومابلقاهو ياهو ..
سامي ( قام اتبسم ) : شكلو برلموووك يافردة ..
الولد : ههههه اي والله .. يااخ معقولة من اول يوم نتجهجه كده!!
سامي : انا برضوو متخوف اسأل من قبيل عشان الحركات دي هههه لكن كده دقيقة نسأل بتاعين المكاتب الهندسية ديل امكن عندهم خلفية عن قاعة معمار اولى ..
الولد : ارررح طيب
سامي : معليش ما اتعرفنا .. انا اسمي
سامي حسن
الولد : مرحب بيك سامي ..
انا عصام حمدي ..
سامي : اتشرفنا ياحبيب ..
عصام : لي الشرف والله ..
واثناء ماهم ماشين على المكتبة الهندسية سامي سمع صووت بناديهو ساااااامي
معمار ) ..
( اصلوو اسرة مروة وضعها المادي عاالي جدااا ومقتدرين )..
رغم انو ماعندها ( خط ) زي الناس خلييك من انها ترسم !!
عندها خط تحلف تقول بتكتب بكرعينها هههه لكن قدمت لنفس الجامعة
( وهو ماعارف انها قدمت معااهو ) ..
المهم واخييرا جا اليوم المنتظرووو سامي .. ودخل الجامعة وجاتو ليك الدهشة والاستغراب بهيبة الجامعة ومجتمعها وفكرها ..
وطبعاا عرف من ناس حلتوو وكلموهو انو في ناس ببرلمو الطلبة الجدد ..
كسرة : ( البرلوم الطالب الجديد في الجامعة ) ..
( يعني بتوهوهم اذا سألو عن حاجة معينة
في الجامعة ) ..
واثناء انبهارو بالجامعة لقى بعض شليلات طلبة كده قاعدين في حوش الجامعة والبنات زاااااتهن انبهرن بسامي وبقن يعايين ساااااي ..وشغالات ده شنوو الكسااار ده !! .. ووووب علي!! .. ده هندي??الحقي الحقي يابنوووت عاينن المزززز ده!! ..
( غايتوو بنات الزمن بقن خطراات ياااخ واخطر مننا ههههه)
نرجع لصاحبنا المدهووش سامي ولسه ملخووم بالبيئة الجديدة دي .. وخايف يسأل يقوم يتوهو السناير
( السناير ده لفظ على الطلبة الفي السنة التانية من الجامعة ) ..
واثناء لفليفوو في الجامعة جاهو واحد قاصدوو شكلوو مقلق وباين عليهوو التعب والارهاق ..
الولد : السلام عليكم
سامي : وعليكم السلام
الولد : لو سمحت بس قاعات معمار سنة اولى وين?
سامي : والله يافردة انا برضو سنة اولى معمار زيك لكن ماعارفها وين ..
الولد : يااخ انا والله جيت من ستة ونص صباحا لافي زي الدربكين سألت كم زول كده يقوم يوصف المكان ومابلقاهو ياهو ..
سامي ( قام اتبسم ) : شكلو برلموووك يافردة ..
الولد : ههههه اي والله .. يااخ معقولة من اول يوم نتجهجه كده!!
سامي : انا برضوو متخوف اسأل من قبيل عشان الحركات دي هههه لكن كده دقيقة نسأل بتاعين المكاتب الهندسية ديل امكن عندهم خلفية عن قاعة معمار اولى ..
الولد : ارررح طيب
سامي : معليش ما اتعرفنا .. انا اسمي
سامي حسن
الولد : مرحب بيك سامي ..
انا عصام حمدي ..
سامي : اتشرفنا ياحبيب ..
عصام : لي الشرف والله ..
واثناء ماهم ماشين على المكتبة الهندسية سامي سمع صووت بناديهو ساااااامي
Àĥmêď Šĥàřfì:
#الإتهام الباطل
بقلم ..#مستر بحث
الجزء الثاني
اتلفت سامي وراهوو لقاها دي مروة ..
سامي ( مخلووع ) : مروة??
الجابك هنا شنوو? ?!
مروة ( بغرور ) : جابني الجااابك ..
سامي : كيف!! ?
مروة : قدمت هندسة تخصص معمار ..
سامي ( باستغراب ) : دخلتي خاص يعني??
مروة : ااااااااي
سامي : ايواا لالا تمام والله بالتووفيق ..
مروة : امييين جمعاا في سرها ( حبيبي اناااا يااخ ) .. وقالت ليهو ( بلهفة كده ) : ح نقرااا سواا ياسامي ..
سامي : اي ان شاء الله ربنا يووفقنا بسس .. حسي نحن ماشين نسأل عن قاعة معمار محلها وين ..
مروة : تمام انا ماشة معاكم ..
#سرررح سامي مسافة كده وبقى يفكرررر .. ياربي البت دي دايرة مني شنوو?? مالقت الا التخصص ده تقراهوو !! دي شنوو #اللصقة دي!!? غايتوو ربنا يجيب العواقب #سليمة بس ان شاءالله ..
#دخلو التلاتة المكتبة وسألو عن قاعتهم .. وبتاع المكتبة كبير في السن بكل بساطة وصف ليهم وشكروهو ..
واخيييرااا دخلو قاعتهم ولقو نص القاعة مليان كده .. وكانو مبسووطين شدييد بالجوو الجديد الفي حياتهم ده ..
وسامي وعصام ماشاءالله انسجموو بسرعة وبقوو اصحاب شدييد ..
#اصلو عصام ده انساان طيب شديييد وزول دايماا بقيف معاك طوالي في كل صغيرة وكبيرة واهتمامو بالناس اكتر من نفسوو ..
المهم اصحابنا ديل عملو ليهم شلة جديدة مكونة من :
ـ #محمد ( ده الزوول الماشاء عليهوو زي سامي زوول قراااية شدييد وانسان رائع جدا في تعاملو وصاحب المواعظ والحكم )
ـ #وائل ( ده زوول الفكاااهة والزوول البهجة الفي الشلة وصاحب التشغيييلات الكتيييرة وده القعدة من غيرو بتمسخ )
ـ #رؤى ( دي البت الرااااقية والمحترمة جدااا والبت الابتسامتها مابتفارقها نهاااائي وعندها غمازات. يااخ انسى بس ..تخليك زي الاهبل ههههه)
ـ #لميس ( الزوولة الانييقة وجميلة الشلة وانسانة كيووت وبتحب الموضة لكن تعاملها انييق مع الناس .. ومحبوبة جداا )
مروة حست بانو سامي مادايرها معاهو في الشلة ( لانو عارف اخلاقها وحركاتها الخبيثة )
.. #فأسست ليها شلة براااها وطبعا كلهم طلعوو زيهااا .. ناس مجارمة وبتااعين فتن وشمارات ..
مرررت الايام وماشاء الله سامي مجتهد جدااا مع اصحابوو ومتلزمين جدااا بزمن محاضراتهم ..
وبعد يخلصو من المحاضرات يمشو بفطروو سواا ويضحكو سواا .. ويقوم وائل الشقي يحكي ليهم شووية من النكات المضحكة والمقالب البعملها طوااالي في الناس ..
ويشيلوو ويضحكوو وماشاءالله عليهم داخلين سووا وطالعين سواا ومابفترقو نهاائي لدرجة انهم خلااص اتعرفو في الدفعة واطلقو عليهم اسم ( Best grop ) واشتهروو بالاسم ده ..
حبيبنا سامي وقع في حب رؤى وانجذب ليها شديييد وده اوول حب ليهوو رغم وسامتو وشخصيتو لكن ماعمل علااقة مع ااي بت .. وحسى بان رؤى هي بالجد انها الفتاة المناسبة ليهوو للمستقبل ..
رؤى برضوو انجذبت لسامي بنفس المشاعر وامكن اكترر .. لكن اخفت مشاعرها الجياشة و كااااتمها في قلبها ..
صحبتنا مروة اتضااايقت جدااا من شلة سامي دي .. بالزاات من البنات
( #خصوووصا من رؤى )
وحست انها بتحبووو ودايرة تبعدو عن سامي نهااائي وسعت بكل الطررق عشان تفرقها منو وتفرق باقي الشلة كلها ..
وعملت اجتماع طاااارئ مع شلتها الفاشلة عشان تتدمر شلة شلة سامي ..
ياربي دايرة تعمل شنوو المجرمة دي!! ?
مروة لاقت شلتها الخبيثة .. ودورت اجتماعها معاهم ..
ميسون : اهاا يابت مالك الليلة? ?
مروة : والله انا غايظني الشلة بتاعت ( best grop ) وخصووصا البت الاسمها رؤى دي .. يااخ شايفين نفسهم كيف كيف كده!! ? مفترين شديييد يااخ ..
سعيد : شنوو يامروة متضاايقة كده!? كلوو الا زعلك يااااخ ..
( سعيد طبعا بحب مروة ومغرم بيها شديييد وبتكبكب لييييهاا كبكبة وبنفذ ليها اي حاجة بتقولها ليهو .. تقدر تقولو باااع يعني ههههه)
ميسون : اها دايرة تعملي شنو بالضبط??
مروة : جاتني فكرة جهنمية ياشباب ..
( كلللللهم اهااا شنووووووو ??! )
مروة : دايراك ياسعيد بخبرررررتك كده تسرق لي تلفون الاسمو سامي ده تمااام استلمت الرصة ?
سعيد : اي استلمها .. اها وبعداك?
مروة : بعد تديني ليهو انا ح اقوم اختو في شنطة البت الاسمها رؤى ..
سعيد : البت ام غمازات رهيبة ديك?
مروة : اااي ياخ .. حسي ده وصف ليك!! المهم انا ح اشغل رؤى بطريقتي انا في الاستراحة وح اخت التلفون في الشنطة ..
فهمت!! ?
سعيد : لالا كلااام زيت مية مية .. ح اسوق معاي ( جامايكا )
( #جامايكا اسم الشهرة لحامد .. حامد ده اخطر زول في الجامعة بتاع مواد واقراص مخدرة وممنوعات ومورد بنقو معروف ) ..
جامايكا قاعد لافي سيجارتو وخالف رجل على رجل وسامع الكلام كلوو ..
جامايكا : دسيس يامان .. بنزبط الحنك ده بالخبرة يامعلما .. مروة اعتبري الموضوع ده انتهى خلاص ..
مروة : ايواا ده الكلاام يااخ ..
ميسون : والله يامروة عااارفاك مجرمة وبت لذينا لكن لقيتك حسي زعيمة عصابة عديييل هههههه
مروة : ههه
#الإتهام الباطل
بقلم ..#مستر بحث
الجزء الثاني
اتلفت سامي وراهوو لقاها دي مروة ..
سامي ( مخلووع ) : مروة??
الجابك هنا شنوو? ?!
مروة ( بغرور ) : جابني الجااابك ..
سامي : كيف!! ?
مروة : قدمت هندسة تخصص معمار ..
سامي ( باستغراب ) : دخلتي خاص يعني??
مروة : ااااااااي
سامي : ايواا لالا تمام والله بالتووفيق ..
مروة : امييين جمعاا في سرها ( حبيبي اناااا يااخ ) .. وقالت ليهو ( بلهفة كده ) : ح نقرااا سواا ياسامي ..
سامي : اي ان شاء الله ربنا يووفقنا بسس .. حسي نحن ماشين نسأل عن قاعة معمار محلها وين ..
مروة : تمام انا ماشة معاكم ..
#سرررح سامي مسافة كده وبقى يفكرررر .. ياربي البت دي دايرة مني شنوو?? مالقت الا التخصص ده تقراهوو !! دي شنوو #اللصقة دي!!? غايتوو ربنا يجيب العواقب #سليمة بس ان شاءالله ..
#دخلو التلاتة المكتبة وسألو عن قاعتهم .. وبتاع المكتبة كبير في السن بكل بساطة وصف ليهم وشكروهو ..
واخيييرااا دخلو قاعتهم ولقو نص القاعة مليان كده .. وكانو مبسووطين شدييد بالجوو الجديد الفي حياتهم ده ..
وسامي وعصام ماشاءالله انسجموو بسرعة وبقوو اصحاب شدييد ..
#اصلو عصام ده انساان طيب شديييد وزول دايماا بقيف معاك طوالي في كل صغيرة وكبيرة واهتمامو بالناس اكتر من نفسوو ..
المهم اصحابنا ديل عملو ليهم شلة جديدة مكونة من :
ـ #محمد ( ده الزوول الماشاء عليهوو زي سامي زوول قراااية شدييد وانسان رائع جدا في تعاملو وصاحب المواعظ والحكم )
ـ #وائل ( ده زوول الفكاااهة والزوول البهجة الفي الشلة وصاحب التشغيييلات الكتيييرة وده القعدة من غيرو بتمسخ )
ـ #رؤى ( دي البت الرااااقية والمحترمة جدااا والبت الابتسامتها مابتفارقها نهاااائي وعندها غمازات. يااخ انسى بس ..تخليك زي الاهبل ههههه)
ـ #لميس ( الزوولة الانييقة وجميلة الشلة وانسانة كيووت وبتحب الموضة لكن تعاملها انييق مع الناس .. ومحبوبة جداا )
مروة حست بانو سامي مادايرها معاهو في الشلة ( لانو عارف اخلاقها وحركاتها الخبيثة )
.. #فأسست ليها شلة براااها وطبعا كلهم طلعوو زيهااا .. ناس مجارمة وبتااعين فتن وشمارات ..
مرررت الايام وماشاء الله سامي مجتهد جدااا مع اصحابوو ومتلزمين جدااا بزمن محاضراتهم ..
وبعد يخلصو من المحاضرات يمشو بفطروو سواا ويضحكو سواا .. ويقوم وائل الشقي يحكي ليهم شووية من النكات المضحكة والمقالب البعملها طوااالي في الناس ..
ويشيلوو ويضحكوو وماشاءالله عليهم داخلين سووا وطالعين سواا ومابفترقو نهاائي لدرجة انهم خلااص اتعرفو في الدفعة واطلقو عليهم اسم ( Best grop ) واشتهروو بالاسم ده ..
حبيبنا سامي وقع في حب رؤى وانجذب ليها شديييد وده اوول حب ليهوو رغم وسامتو وشخصيتو لكن ماعمل علااقة مع ااي بت .. وحسى بان رؤى هي بالجد انها الفتاة المناسبة ليهوو للمستقبل ..
رؤى برضوو انجذبت لسامي بنفس المشاعر وامكن اكترر .. لكن اخفت مشاعرها الجياشة و كااااتمها في قلبها ..
صحبتنا مروة اتضااايقت جدااا من شلة سامي دي .. بالزاات من البنات
( #خصوووصا من رؤى )
وحست انها بتحبووو ودايرة تبعدو عن سامي نهااائي وسعت بكل الطررق عشان تفرقها منو وتفرق باقي الشلة كلها ..
وعملت اجتماع طاااارئ مع شلتها الفاشلة عشان تتدمر شلة شلة سامي ..
ياربي دايرة تعمل شنوو المجرمة دي!! ?
مروة لاقت شلتها الخبيثة .. ودورت اجتماعها معاهم ..
ميسون : اهاا يابت مالك الليلة? ?
مروة : والله انا غايظني الشلة بتاعت ( best grop ) وخصووصا البت الاسمها رؤى دي .. يااخ شايفين نفسهم كيف كيف كده!! ? مفترين شديييد يااخ ..
سعيد : شنوو يامروة متضاايقة كده!? كلوو الا زعلك يااااخ ..
( سعيد طبعا بحب مروة ومغرم بيها شديييد وبتكبكب لييييهاا كبكبة وبنفذ ليها اي حاجة بتقولها ليهو .. تقدر تقولو باااع يعني ههههه)
ميسون : اها دايرة تعملي شنو بالضبط??
مروة : جاتني فكرة جهنمية ياشباب ..
( كلللللهم اهااا شنووووووو ??! )
مروة : دايراك ياسعيد بخبرررررتك كده تسرق لي تلفون الاسمو سامي ده تمااام استلمت الرصة ?
سعيد : اي استلمها .. اها وبعداك?
مروة : بعد تديني ليهو انا ح اقوم اختو في شنطة البت الاسمها رؤى ..
سعيد : البت ام غمازات رهيبة ديك?
مروة : اااي ياخ .. حسي ده وصف ليك!! المهم انا ح اشغل رؤى بطريقتي انا في الاستراحة وح اخت التلفون في الشنطة ..
فهمت!! ?
سعيد : لالا كلااام زيت مية مية .. ح اسوق معاي ( جامايكا )
( #جامايكا اسم الشهرة لحامد .. حامد ده اخطر زول في الجامعة بتاع مواد واقراص مخدرة وممنوعات ومورد بنقو معروف ) ..
جامايكا قاعد لافي سيجارتو وخالف رجل على رجل وسامع الكلام كلوو ..
جامايكا : دسيس يامان .. بنزبط الحنك ده بالخبرة يامعلما .. مروة اعتبري الموضوع ده انتهى خلاص ..
مروة : ايواا ده الكلاام يااخ ..
ميسون : والله يامروة عااارفاك مجرمة وبت لذينا لكن لقيتك حسي زعيمة عصابة عديييل هههههه
مروة : ههه
ه وانتي شوفتي
حاجة حبيبة! ?
انا ح اوريهم الشطف النملة منوو .. اصبررري لي بس ..
#قامو مشو عشان يفتشو سامي ..
( ولقوهو لحسن حظهم )
بلعب بيلياردو مع عصام حابين يفرقو شووية ويرفهو من جو المحاضرات والقراية المستمررة .. اهاا جو داخلين عليهم سعيد وجامايكا ومعاهم الفاتح ..
( #الفاتح ده برضو وروهو الحنك عشان يشغل عصام ويقومو يسرقو تلفون سامي ) ..
سعيد وجامايكا والفاتح : اوو شبااب سلااام ..
سامي : اهليين شبااب وعليكم السلام ..
سعيد : الاموور يافردات??
عصام : كلوو تمام الحمدلله ..
سعيد : ماشاء الله الليلة شغالين بيلياردو ..
سامي : اي والله .. قلنا نطقش الكور دي شووية ..
سعيد : لالا تمااام .. احسسن ليكم شووية ..
( سامي عااارف انو الناس ديل ماناس خير نهاااائي وغريبة جايين يحتكو بينا الليلة لكن بطيبة قلبو ماخت حاجة سيئة كده )
..
المهم قامو لعبو معاهم كم Game بلياردو كده عشان يزحو الشبهات ويكون الموضوع عاااادي جدااا ..
وقبل مايمشو بدأو تنفيذ خطتهم ..
قام الفاتح طوااالي شغل ليك عصام وقال ليهو : والله يافردة عندي المادة ( الفلانية ) ماقادر افهمها نهاااائي .. ياريت تشرحها لي ..
عصام : جداا ياالفاتح ماعندك مشكلة والله .. بعزززك ان شاءالله
( في اللحظات دي سعيد بفهم كده داير يودع سامي وقام حضنو شديييد بحنك هظار كده .. وبكل هداوة جامايكا نشل ليك تلفون سامي من جيبوو )
يلا يامان ( لسامي ) نتلاقى ياخوووة ..
سامي :تسلم ياحبيب ..
وقامو فاتو التلاتة وعلامات النصر الخبيث في وشهم .. وجو جارين لباقي شلتهم ..مروة جاتهم جرررري
مروة ( بلهفة كده) : اها بشرووو!! ?
سعيد ( بكل خبث ) : وانا حصل مرة وعدتك ومااوفيت ووعدي ليك!! ?
مروة : لالا لالا ..
سعيد : تم العملية بنجاح ..
( مروة دايرة تزززغرط من الفرررحة ) ..
مروة : انا عارفكم يااخ مابتقصروو معاي والله ..انتو اجدع ناس عرفتهم في حياتي ..
سعيد ( بتفاخر ) : ولو العفوو يااخ ..
جامايكا : استلمتي الفلتون ( التلفون ) ياBoss صاح!?
مروة : اي ياجامايكا يااصلي ..
جامايكا: يلاا انا بستأذن عندي صفقة كده ماشي ازبطها لحدي بعدين ..
مروة : اتفضل ..
وباقي الجزء التاني من عملية مروة الخبيثة وهي انو تخت التلفون في شنطة رؤى .. ياترى ح تعملها كيييف???
حاجة حبيبة! ?
انا ح اوريهم الشطف النملة منوو .. اصبررري لي بس ..
#قامو مشو عشان يفتشو سامي ..
( ولقوهو لحسن حظهم )
بلعب بيلياردو مع عصام حابين يفرقو شووية ويرفهو من جو المحاضرات والقراية المستمررة .. اهاا جو داخلين عليهم سعيد وجامايكا ومعاهم الفاتح ..
( #الفاتح ده برضو وروهو الحنك عشان يشغل عصام ويقومو يسرقو تلفون سامي ) ..
سعيد وجامايكا والفاتح : اوو شبااب سلااام ..
سامي : اهليين شبااب وعليكم السلام ..
سعيد : الاموور يافردات??
عصام : كلوو تمام الحمدلله ..
سعيد : ماشاء الله الليلة شغالين بيلياردو ..
سامي : اي والله .. قلنا نطقش الكور دي شووية ..
سعيد : لالا تمااام .. احسسن ليكم شووية ..
( سامي عااارف انو الناس ديل ماناس خير نهاااائي وغريبة جايين يحتكو بينا الليلة لكن بطيبة قلبو ماخت حاجة سيئة كده )
..
المهم قامو لعبو معاهم كم Game بلياردو كده عشان يزحو الشبهات ويكون الموضوع عاااادي جدااا ..
وقبل مايمشو بدأو تنفيذ خطتهم ..
قام الفاتح طوااالي شغل ليك عصام وقال ليهو : والله يافردة عندي المادة ( الفلانية ) ماقادر افهمها نهاااائي .. ياريت تشرحها لي ..
عصام : جداا ياالفاتح ماعندك مشكلة والله .. بعزززك ان شاءالله
( في اللحظات دي سعيد بفهم كده داير يودع سامي وقام حضنو شديييد بحنك هظار كده .. وبكل هداوة جامايكا نشل ليك تلفون سامي من جيبوو )
يلا يامان ( لسامي ) نتلاقى ياخوووة ..
سامي :تسلم ياحبيب ..
وقامو فاتو التلاتة وعلامات النصر الخبيث في وشهم .. وجو جارين لباقي شلتهم ..مروة جاتهم جرررري
مروة ( بلهفة كده) : اها بشرووو!! ?
سعيد ( بكل خبث ) : وانا حصل مرة وعدتك ومااوفيت ووعدي ليك!! ?
مروة : لالا لالا ..
سعيد : تم العملية بنجاح ..
( مروة دايرة تزززغرط من الفرررحة ) ..
مروة : انا عارفكم يااخ مابتقصروو معاي والله ..انتو اجدع ناس عرفتهم في حياتي ..
سعيد ( بتفاخر ) : ولو العفوو يااخ ..
جامايكا : استلمتي الفلتون ( التلفون ) ياBoss صاح!?
مروة : اي ياجامايكا يااصلي ..
جامايكا: يلاا انا بستأذن عندي صفقة كده ماشي ازبطها لحدي بعدين ..
مروة : اتفضل ..
وباقي الجزء التاني من عملية مروة الخبيثة وهي انو تخت التلفون في شنطة رؤى .. ياترى ح تعملها كيييف???
Àĥmêď Šĥàřfì:
الإتهام الباطل
بقلم :مستر بحث
الجزء الثالث
مروة بنفس فهم سعيد وجامايكا ساقت معاها ميسون وقالت ليها شايفة علاقتك برؤى احسن مني كتييير .. امشي حنكيها في اي موضوع كده وجيبيها في الاستراحة انا مستنياك .. وبعدين دايرك تعملي ..... و .... و ..... تمااام??
ميسون : هههه احي خباثتك ياعسل انتي .. لاالا تماااااام حبيبة ..
#مشت ميسون لاقت رؤى وفتحت ليها موضوع كده وبقوو يتونسوو وقالت ليها اررح الاستراحة نتم باقي ونستنا هناك ونعمل لينا اعادة تهيئة لوشنا ده شايفة الشمس سلختو ههههه ..
رؤى بكل حسن نية ): هههه طيب اررح مشوو لقو مروة مستنياااهم ( لكن بحنك انها قاعدة صدفة
ميسون لرؤى : عايني دي كمان شكلها برضوو دايرة تعمل اعادة ضبط تهيئة ههههه
رؤى : اي اي هههه
مروة : هيييي مالكن معااي ?!.. نحن جمالنا طبيييعي الحمدلله بس دايرين نعمل لينا شي خفيف كده ..
قامت ميسون شغلت ليك رؤى وقالت ليها : عندك الكريم الفلان فلاني ? ?
رؤى : اي دقيقة اطلعو ليك من الشنطة ادتها الكريم ..
ميسون في لحظة قامت كوركت : واااااااي وقامت وقعت. ( حنك انها اغمي عليها
رؤى رمت شنطتها وجات تلحق ميسون بكل خوف وقلق عليها ..
في اللحظة دي والجووطة الحصلت لسقوط ميسون استغلت مروة الفرصة ومسكت شنطة رؤى وختت ( تلفون سامي بكل سرررعة وخفة في الشنطة ..(
وقامت جارية على ميسون .. حبيبتي مالك ..مالك!! ?
شالوها ورشرشوها بحبة موية .. وقامت
# ) نظام خلاص فتحت من الاغماء (
ميسون : في شنو?? الحصل شنو?
رؤى : حبيبتي انتي وقعتي فجأة ..واغمي عليك ..
ميسون : اي انا عندي نقص حاااد في الدم .. وطوالي بفحص عند الدكتور .. ووقعتي دي لاني نسيت ابلع الحبة قبيل الصباح ..
رؤى ( بحنية كده ) : الف سلامة علييك حبيبة وان شاءالله بالشفاء العاجل .
.
مروة : الف حمدلله على السلامة سونة ( لقب ميسون ) وماتشوفي شررر ان شاءالله ..
ميسون : الله يسلمك حبيبة ..
قامن سوواا مع بعض .. وقالت مروة لي ميسون انا ح اضرب لسواقي الخاص يرجعك البيت لانك تعبانة ..
ميسون قالت ليها لالا ماتتعبي نفسك انا بقيت كويسة .. انا حسي ح ابلع حبتي واتحسن ان شاءالله
مروة : طيب تمام وربنا يواليك بالشفاء العاجل ان شاءالله ..
في اللحظات دي قام سامي اتحسس جيبو لقا تلفونو مافيش ..
سامي : ياعصام .. تلفوني مالقيتو
عصام : كيف الكلام ده!? كدي دقيقة اضرررب ليهوو ..
( عصام ضرب لتلفون سامي )
عصام : والله ياخوة لقيتو قااافل ..
سامي : ياساتر!!
جو محمد ووائل ياشباب كيفكم!?
محمد : مالك ياسامي مقلق كده?
سامي : والله يااخوي تلفوني شكلو اتسرق ..
محمد : يازول?? كدي نحاول تاني .. اتصل لقى برضو التلفون قافل ..
خلاص سامي شكلوو قنع .. وائل قام اتصل على رؤى ولميس وقال ليهم تعالو ضرووري ..
جن جااااريات جررري ومعاهن بنات دفعتهن من الجامعة .. مالكم ان شاء الله خير .. ?
?
وائل : سامي تلفونو اتسرق ..
كلهن مع بعض ياساااتر يارب!! .. ورؤى لا اراديا كده فتحت الشنطة عشان تضرب في تلفون سامي ..
فجأة انصدمت من الحاجة اللقتها في الشنطة للاسف .
.
فتحت رؤى الشنطة وانصدمت بتلفون سامي قاااعد في
شنطتها .. وطواااالي دمعت ..
( ودميعاتها ديل يادوورب جابن الشكوووك فيها ) ..
سامي : ده شنوو يارؤى!! ?
رؤى ( وهي بتبكي ) : والله ماعارفة ياسامي ..
عصام ( اتضايق كده ) : التلفون ده الجابوو في شنطتك شنوو?
رؤى ( زادت بكيتها ) : ماعاااارفة مااااعارفة ..
وقامت خلتهم ومشت بعيد منهم وجرت لاحقاها لميس وباقي صاحبتها من الدفعة ..
سامي : مستحيل!! ده شنو ياجماعة الحصل ده!!?
محمد : انت بتتوقع رؤى تعمل عملية زي دي!! ?
سامي : اكييد لاا .. بس كيف وصل ليها التلفون ده!!?? برغم اني من الصباح لقيتها مررة واحدة بس في المحاضرة!!
عصام : والله دي عووجة دي لكن!! ده تفسيرو شنوو الكلام ده!?
محمد : كدي خلوها بت الناس دي تهدأ شوية ونتكلم معاها بعديين برااحة براااحة .
.
سامي اول مرة يشوف حب حياتو الوحيد يبكي بالدرجة دي وماقادر يعمل ليها حاجة .. لكن متيقن انوو يستحيل رؤى تعمل عملية زي دي ..
وبقى يفكررر ويفكررر ..
دخلوو المحاضرة التانية الساعة 3 وسامي سرحاان بعيد تماااما عن المحاضرة ومخوو سرحااان بالحاجة الحصلت دي ..
ورؤى ولميس ماحضرن المحاضرة لاول مررة ..
انتهت المحاضرة بسرعة البرق .. وسامي طلع جااري جري لرؤى عشان يقعد معاها
.. ويفهم الحصل شنوو!! ?
سامي لقن بنات الدفعة كلهن متلمين في رؤى وشغالين يهدّو فيها..
( فيهن الشك فيها وطلعها حرااامية .. وفيهن الواثق منها ومن براءتها وفيهن البين كده وكده )
سامي : بس معليش يااخوات ممكن تخلونا انا ورؤى شوية!! ?
لميس وباقي البنات : اووكي تمام ..
سامي : تسسلمي
..
( وقامن انسحبن بهدووء .. وفي بعضهن فكا الحادثة لباقي الدفعة وانتشر الخبر بسرعة الصاروووخ ..)
سامي قعد جمب رؤى وهي مدنقرة والدمووع مالية وشها .. وخجلانة ماعارفة ت
الإتهام الباطل
بقلم :مستر بحث
الجزء الثالث
مروة بنفس فهم سعيد وجامايكا ساقت معاها ميسون وقالت ليها شايفة علاقتك برؤى احسن مني كتييير .. امشي حنكيها في اي موضوع كده وجيبيها في الاستراحة انا مستنياك .. وبعدين دايرك تعملي ..... و .... و ..... تمااام??
ميسون : هههه احي خباثتك ياعسل انتي .. لاالا تماااااام حبيبة ..
#مشت ميسون لاقت رؤى وفتحت ليها موضوع كده وبقوو يتونسوو وقالت ليها اررح الاستراحة نتم باقي ونستنا هناك ونعمل لينا اعادة تهيئة لوشنا ده شايفة الشمس سلختو ههههه ..
رؤى بكل حسن نية ): هههه طيب اررح مشوو لقو مروة مستنياااهم ( لكن بحنك انها قاعدة صدفة
ميسون لرؤى : عايني دي كمان شكلها برضوو دايرة تعمل اعادة ضبط تهيئة ههههه
رؤى : اي اي هههه
مروة : هيييي مالكن معااي ?!.. نحن جمالنا طبيييعي الحمدلله بس دايرين نعمل لينا شي خفيف كده ..
قامت ميسون شغلت ليك رؤى وقالت ليها : عندك الكريم الفلان فلاني ? ?
رؤى : اي دقيقة اطلعو ليك من الشنطة ادتها الكريم ..
ميسون في لحظة قامت كوركت : واااااااي وقامت وقعت. ( حنك انها اغمي عليها
رؤى رمت شنطتها وجات تلحق ميسون بكل خوف وقلق عليها ..
في اللحظة دي والجووطة الحصلت لسقوط ميسون استغلت مروة الفرصة ومسكت شنطة رؤى وختت ( تلفون سامي بكل سرررعة وخفة في الشنطة ..(
وقامت جارية على ميسون .. حبيبتي مالك ..مالك!! ?
شالوها ورشرشوها بحبة موية .. وقامت
# ) نظام خلاص فتحت من الاغماء (
ميسون : في شنو?? الحصل شنو?
رؤى : حبيبتي انتي وقعتي فجأة ..واغمي عليك ..
ميسون : اي انا عندي نقص حاااد في الدم .. وطوالي بفحص عند الدكتور .. ووقعتي دي لاني نسيت ابلع الحبة قبيل الصباح ..
رؤى ( بحنية كده ) : الف سلامة علييك حبيبة وان شاءالله بالشفاء العاجل .
.
مروة : الف حمدلله على السلامة سونة ( لقب ميسون ) وماتشوفي شررر ان شاءالله ..
ميسون : الله يسلمك حبيبة ..
قامن سوواا مع بعض .. وقالت مروة لي ميسون انا ح اضرب لسواقي الخاص يرجعك البيت لانك تعبانة ..
ميسون قالت ليها لالا ماتتعبي نفسك انا بقيت كويسة .. انا حسي ح ابلع حبتي واتحسن ان شاءالله
مروة : طيب تمام وربنا يواليك بالشفاء العاجل ان شاءالله ..
في اللحظات دي قام سامي اتحسس جيبو لقا تلفونو مافيش ..
سامي : ياعصام .. تلفوني مالقيتو
عصام : كيف الكلام ده!? كدي دقيقة اضرررب ليهوو ..
( عصام ضرب لتلفون سامي )
عصام : والله ياخوة لقيتو قااافل ..
سامي : ياساتر!!
جو محمد ووائل ياشباب كيفكم!?
محمد : مالك ياسامي مقلق كده?
سامي : والله يااخوي تلفوني شكلو اتسرق ..
محمد : يازول?? كدي نحاول تاني .. اتصل لقى برضو التلفون قافل ..
خلاص سامي شكلوو قنع .. وائل قام اتصل على رؤى ولميس وقال ليهم تعالو ضرووري ..
جن جااااريات جررري ومعاهن بنات دفعتهن من الجامعة .. مالكم ان شاء الله خير .. ?
?
وائل : سامي تلفونو اتسرق ..
كلهن مع بعض ياساااتر يارب!! .. ورؤى لا اراديا كده فتحت الشنطة عشان تضرب في تلفون سامي ..
فجأة انصدمت من الحاجة اللقتها في الشنطة للاسف .
.
فتحت رؤى الشنطة وانصدمت بتلفون سامي قاااعد في
شنطتها .. وطواااالي دمعت ..
( ودميعاتها ديل يادوورب جابن الشكوووك فيها ) ..
سامي : ده شنوو يارؤى!! ?
رؤى ( وهي بتبكي ) : والله ماعارفة ياسامي ..
عصام ( اتضايق كده ) : التلفون ده الجابوو في شنطتك شنوو?
رؤى ( زادت بكيتها ) : ماعاااارفة مااااعارفة ..
وقامت خلتهم ومشت بعيد منهم وجرت لاحقاها لميس وباقي صاحبتها من الدفعة ..
سامي : مستحيل!! ده شنو ياجماعة الحصل ده!!?
محمد : انت بتتوقع رؤى تعمل عملية زي دي!! ?
سامي : اكييد لاا .. بس كيف وصل ليها التلفون ده!!?? برغم اني من الصباح لقيتها مررة واحدة بس في المحاضرة!!
عصام : والله دي عووجة دي لكن!! ده تفسيرو شنوو الكلام ده!?
محمد : كدي خلوها بت الناس دي تهدأ شوية ونتكلم معاها بعديين برااحة براااحة .
.
سامي اول مرة يشوف حب حياتو الوحيد يبكي بالدرجة دي وماقادر يعمل ليها حاجة .. لكن متيقن انوو يستحيل رؤى تعمل عملية زي دي ..
وبقى يفكررر ويفكررر ..
دخلوو المحاضرة التانية الساعة 3 وسامي سرحاان بعيد تماااما عن المحاضرة ومخوو سرحااان بالحاجة الحصلت دي ..
ورؤى ولميس ماحضرن المحاضرة لاول مررة ..
انتهت المحاضرة بسرعة البرق .. وسامي طلع جااري جري لرؤى عشان يقعد معاها
.. ويفهم الحصل شنوو!! ?
سامي لقن بنات الدفعة كلهن متلمين في رؤى وشغالين يهدّو فيها..
( فيهن الشك فيها وطلعها حرااامية .. وفيهن الواثق منها ومن براءتها وفيهن البين كده وكده )
سامي : بس معليش يااخوات ممكن تخلونا انا ورؤى شوية!! ?
لميس وباقي البنات : اووكي تمام ..
سامي : تسسلمي
..
( وقامن انسحبن بهدووء .. وفي بعضهن فكا الحادثة لباقي الدفعة وانتشر الخبر بسرعة الصاروووخ ..)
سامي قعد جمب رؤى وهي مدنقرة والدمووع مالية وشها .. وخجلانة ماعارفة ت
قول شنوو ..
قام لاشعوريا رفع ليها راسها و مسح عيونها برومااانسية وبحنية غريبة كده .. ورفع وشها ليهوو .. وسرح بعيونو في عيونها .. لحدي ماعيونو لمعت ..
سامي : رؤى .. انا بحبك والله العظيم ..
رؤى طبعا من الفرحة ماعارفة تعمل شنوو بس اخفتها بسرعة كده وتاني دمعت لكن دمعة فرحة ..
برضوو بحنية مسح ليها دموعها وقال ليها : خلاص ماتبكي عشان خاطري .. انا مابقدر اشوفك والله بالحالة دي .. انا في حياتي ماحبيت زول غيرك والله .. عمري كلوو مقضيهو قراية بس وماكان عندي اي علاقة بالبنات ابدا رغم الكيد بتاعهن ده ..
لكن انتي زلزلتي كل المشاعر والعواطف الفيني .. بعشقك والله وماشايف بت في الدنيا غيرك ..
لكن ماقدرت اقولها ليك ..تقدري تقولي ماكان عندي الجرأة الكافية عشان اواجهك بيها ..
لكن خلاص ماقدرت استحمل اكتررر من كده ..
واناا عااارف انوو يستحيييل تعملي حاجة زي دي ابدااا .. كلي ثقة فيك
.. بس برااحة كده احكي الحاجة المررت بيك اليووم ده كلوو .
.
(وببسمة كده ساحرة من سامي )
يلاا انا كلي آذان صاااااغية ..
(
رؤى خجلت وماقدرت تعاين في وش سامي ) ..
وقامت بكل هدوء اتجاهلت كلام سامي الرومانسي الاول مادايرة تحكي ليهو برضو عن مشاعرها تجاهو طوالي كده ..
طوالي دخلت في موضوع التلفون .
.
رؤى : والله ياسامي مااعارفة الجاب تلفونك ده شنوو في شنطتي ..
سامي ( بذكاءو الشدييييد بقى يحقق ويسألها عشان يعرف الحكاية شنو ) : طيب في حاجة حصلت ليك اليوم ده!?
رؤى : حاجة زي شنو يعني!! ?
سامي : يعني مر بيك موقف غريب كده .. تصرفات مامفهومة .. حاجة لفتت نظرك!! ?
رؤى : والله ياسامي ماف حاجة كده قبيل بس مشينا الاستراحة انا وميسون وحصل كده كده ..الخ
( حكت ليهوو قصة الوقعة بالتفاصيل ) ..
سامي : حسيتي بشي غريب في الحادثة دي!! ?
رؤى : ماف حاجة كده يقولو عليها بس حسيت مروة صاحبة ميسون انها زي كأنها مااا مهجووومة زينا كده ..
سامي : ايواا طيب تمام ..
طوالي ربط الحكاية انوو في تدبير متقن من مروة في الحكاية دي .. وانوو اكيييد دي واحدة من جرايمها ومُكرهاا ..ولااااازم يعرف باقي التفاصيل .. ويكشف للناس كلها برائة حبيبة قلبو رؤى ..
قام لاشعوريا رفع ليها راسها و مسح عيونها برومااانسية وبحنية غريبة كده .. ورفع وشها ليهوو .. وسرح بعيونو في عيونها .. لحدي ماعيونو لمعت ..
سامي : رؤى .. انا بحبك والله العظيم ..
رؤى طبعا من الفرحة ماعارفة تعمل شنوو بس اخفتها بسرعة كده وتاني دمعت لكن دمعة فرحة ..
برضوو بحنية مسح ليها دموعها وقال ليها : خلاص ماتبكي عشان خاطري .. انا مابقدر اشوفك والله بالحالة دي .. انا في حياتي ماحبيت زول غيرك والله .. عمري كلوو مقضيهو قراية بس وماكان عندي اي علاقة بالبنات ابدا رغم الكيد بتاعهن ده ..
لكن انتي زلزلتي كل المشاعر والعواطف الفيني .. بعشقك والله وماشايف بت في الدنيا غيرك ..
لكن ماقدرت اقولها ليك ..تقدري تقولي ماكان عندي الجرأة الكافية عشان اواجهك بيها ..
لكن خلاص ماقدرت استحمل اكتررر من كده ..
واناا عااارف انوو يستحيييل تعملي حاجة زي دي ابدااا .. كلي ثقة فيك
.. بس برااحة كده احكي الحاجة المررت بيك اليووم ده كلوو .
.
(وببسمة كده ساحرة من سامي )
يلاا انا كلي آذان صاااااغية ..
(
رؤى خجلت وماقدرت تعاين في وش سامي ) ..
وقامت بكل هدوء اتجاهلت كلام سامي الرومانسي الاول مادايرة تحكي ليهو برضو عن مشاعرها تجاهو طوالي كده ..
طوالي دخلت في موضوع التلفون .
.
رؤى : والله ياسامي مااعارفة الجاب تلفونك ده شنوو في شنطتي ..
سامي ( بذكاءو الشدييييد بقى يحقق ويسألها عشان يعرف الحكاية شنو ) : طيب في حاجة حصلت ليك اليوم ده!?
رؤى : حاجة زي شنو يعني!! ?
سامي : يعني مر بيك موقف غريب كده .. تصرفات مامفهومة .. حاجة لفتت نظرك!! ?
رؤى : والله ياسامي ماف حاجة كده قبيل بس مشينا الاستراحة انا وميسون وحصل كده كده ..الخ
( حكت ليهوو قصة الوقعة بالتفاصيل ) ..
سامي : حسيتي بشي غريب في الحادثة دي!! ?
رؤى : ماف حاجة كده يقولو عليها بس حسيت مروة صاحبة ميسون انها زي كأنها مااا مهجووومة زينا كده ..
سامي : ايواا طيب تمام ..
طوالي ربط الحكاية انوو في تدبير متقن من مروة في الحكاية دي .. وانوو اكيييد دي واحدة من جرايمها ومُكرهاا ..ولااااازم يعرف باقي التفاصيل .. ويكشف للناس كلها برائة حبيبة قلبو رؤى ..