❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 200 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
البيـان:بإذن الله وترانـي أعرف بخصوص العمليات وعمي هذي جراحه يحتاج لها وقت لأن وجعه قديم ما من يوم أو يومين..
هزوا رأسهم بتفهم
كلام البيـان طمنهم شويه
بعـد ساعه
إنفتحت باب غرفه العمليات
هرعوا لـه بسرعه:ها دكتور..
إبتسم الدكتور :لا تخافـوا العمليه نجحت والحمدلله..
إبتسم الجميع
أما هو جلس وسجد سجده شكـــر :الحمدلله يا رب إنك نجيت ولدي وطلعته بالسلامـه..
الجميع: الحمدلله..
..
فـ شركـه الـ.........
:صدق الحمدلله يارب ,,الله يبشرك بالخير,,يله مع السلامــه..
صكر التلفون ولف للموجودين محد قدر يشتغل وسالم في العمليه
:هــــا عبدالله بشر..
أبو يوسف:الحمدلله نجحت العمليه..
نط الكل من الفرحـه :الحمدلله يارب..
أبو قيس يناظر الكل بفرحه الشباب صاروا يتحاضنوا من فرحتهم
ولف لأخوه :ويش قالوا عنه كيف حالته الحين..
أبو يوسف:الحمدلله,,بس يقولــوا ممنوع من الكلام علشان العمليه إللي في حلقــه..
أبو قيس:الله يشفيه ويعافيه متى يأخوي بتزوروه .
أبو يوسف:آميــــن,,بنروح عصــر شويه وهم إذا شافوا صحته زينه بيرخصوه بكره..
أبو قيس:الله يشفيه ويفرح أهلـه فيه..
الموجودين:آميــــــن..
ووقفوا :يله نستأذن..
أبو يوسف:الله معكم..
وتوجه الكل لمكتبه
وأبو يوسف مسك التلفون علشان يطمن أبوه على سالم
..
العصـــر
فـ المستشفـى
كـان جالس معه البيــان
:السلام عليكم..
البيـان ناظر الجميع :وعليكم السلام يا هلا..
سلم عليهم ووقف :تعال حبابـوه إجلس..
أبو عبدالله:لا يا ولدي إجلس إنت تعبان من الصبح وإنت هنيه..
البيـان راح لجده وباس رأسه :أفـا حبابـوه هذا السلمـي ولا تخاف متعود على هالشئ العمليات مدربتني على الوقفه..
ومسك جده من يده وجلسه
:ها يالبيـان كيف سالم..
البيـان: بعده تأثير البنج فيه يفتح شويه وينام ويمسك رأسه هذا غير إنه كم مره ينادي يريد ماي بس تعرفوا ممنوع يعطى ماي الحين..
أبو يوسف:الله يشفيه..
الكل:آميــــــــن..
وصاروا يناظروا سالم بألــم
كفـاح لف للبيـان : بعده يطلع دم من فمــه..
البيـان:أيوه ..
وراح وقف فوق رأسه :ســالم..
وحط يده على رأسه يمسح عليه
فتح سالم عينه وصار يتلفت ويغمض عيونه بقوه
البيــان:الكل هنيه يا سالم شوفهم..
لف للبيـان ورفع يده علشان يمسكها
مسكها البيـان وباسها وقلبه يعوره
:البيــان..
البيـــان:لبيـــه لا تتكلم الحين..
صار يتلفت وقال بهمس :أبوي..
فز أبوه ووقف فوق رأسه وباسه :موجود يا عيون أبوك موجود..
ناظر أبوه وهو مبتسم ومسك يده
وغمض عيونه
الكـل صار يناظرهم بتأثــر
..
بيت أبو يوسف
كـان منبطح اليوم من الصبح كان في المستشفـى
سالم جلس عنده عبدالله أخوه ورجع البيـان علشان يرتـاح
الساعه الحين ثمــان هو صلى وتعشى
تنهد ومسك تلفونـه
إتصــــل
مشتاق لها ما كلمها اليوم
:ألـــــــــــوه..
غمض عيونه وهو مبتسم :السلام عليكم يا حلاه هالألـــو..
الفــــيّ:وعليكم السلام,,كيفك..
البيـان تنهد :الحمدلله,,مشتاق لك..
سكتت الفـيّ
إبتسم البيـــان :فديت الخجلان أنــــــا كيفها طفلتــي..
الفــــيّ إبتسمت بخجل :بخيره الحمدلله..
البيـــان عوره قلبه من صوتها الخجلان
تنهـــــــد
:سلامتك من الآآآآآآآه إيس(إيش) فيك تعبان..
البيـــان:الله يسلمك يـ قلب البيــــان شويه تعرفـي اليوم عمليه ولد عمي..
الفـــيّ:هو زيـن صح سألت باباتي عنه..
البيــان: الحمدلله بس تعرفـي من يخف البنج يبدأ يتألم عاد وجعتني حالته..
الفـــــيّ:الله يسفيه(يشفيه) ويخليه لأهله صوتك تعبـان ريح..
البيـــــان همس:صوتك وهمسك راحـه لــــي..
سكتت الفـي هو مرات يتجرأ وهي ما متعوده على هالشـئ منه كانت تشوفه واحد جدي وايد فهو عالجها قبل وكان تحسه دفش بس الحين هو غير واحد رومنسي وتحس قلبه واسع للكـــل كل شخص يسأل عنه
:طفلتـــــي..
إبتسمت الفـيّ :إنته ليس(ليش) تقول طفلتي..
إبتسم البيــان :إنتي طفلـه أحلامـــــــي من شفتك أول مره وصرتـي في داخلـي صرت أحلمك دايم قبل على بالـي إنك خيال وما موجوده بس من صادفتك ذيك المره عرفت إنك ما خيال وإنتي نفسك البنت إللي رباها أبوي طارق تصدقي في البدايه تعذبت وايد ولمـا عرفت إنك معه قلبي ما صار يتحمل وعقلي ما تقبل هالشئ دخلت في غيبوبه لمده 3 أشهر..
الفــيّ:بعد طيحتك إنت بيومين كان قبل ما أعرف إنه خالي كان بيننا عقد زواج طلقنـي علشانك..
إبتسم :أعرف هالشـئ وهو سبب مرضه ذيك الفتره حبيبتــــي..
الفـيّ بخجل :لبيــــــــــه..
البيــان:يا حلاه هاللبيـــــــه تعور القلب..
الفـيّ بخجل :البيــــــــــان..
ضحك البيــــان:ههههههههه أحبــــك يا قمر صح أريدك تساعديني في حاجه..
الفــيّ:إيـــــــــــــس(إيش)..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 200 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
البيـان:بإذن الله وترانـي أعرف بخصوص العمليات وعمي هذي جراحه يحتاج لها وقت لأن وجعه قديم ما من يوم أو يومين..
هزوا رأسهم بتفهم
كلام البيـان طمنهم شويه
بعـد ساعه
إنفتحت باب غرفه العمليات
هرعوا لـه بسرعه:ها دكتور..
إبتسم الدكتور :لا تخافـوا العمليه نجحت والحمدلله..
إبتسم الجميع
أما هو جلس وسجد سجده شكـــر :الحمدلله يا رب إنك نجيت ولدي وطلعته بالسلامـه..
الجميع: الحمدلله..
..
فـ شركـه الـ.........
:صدق الحمدلله يارب ,,الله يبشرك بالخير,,يله مع السلامــه..
صكر التلفون ولف للموجودين محد قدر يشتغل وسالم في العمليه
:هــــا عبدالله بشر..
أبو يوسف:الحمدلله نجحت العمليه..
نط الكل من الفرحـه :الحمدلله يارب..
أبو قيس يناظر الكل بفرحه الشباب صاروا يتحاضنوا من فرحتهم
ولف لأخوه :ويش قالوا عنه كيف حالته الحين..
أبو يوسف:الحمدلله,,بس يقولــوا ممنوع من الكلام علشان العمليه إللي في حلقــه..
أبو قيس:الله يشفيه ويعافيه متى يأخوي بتزوروه .
أبو يوسف:آميــــن,,بنروح عصــر شويه وهم إذا شافوا صحته زينه بيرخصوه بكره..
أبو قيس:الله يشفيه ويفرح أهلـه فيه..
الموجودين:آميــــــن..
ووقفوا :يله نستأذن..
أبو يوسف:الله معكم..
وتوجه الكل لمكتبه
وأبو يوسف مسك التلفون علشان يطمن أبوه على سالم
..
العصـــر
فـ المستشفـى
كـان جالس معه البيــان
:السلام عليكم..
البيـان ناظر الجميع :وعليكم السلام يا هلا..
سلم عليهم ووقف :تعال حبابـوه إجلس..
أبو عبدالله:لا يا ولدي إجلس إنت تعبان من الصبح وإنت هنيه..
البيـان راح لجده وباس رأسه :أفـا حبابـوه هذا السلمـي ولا تخاف متعود على هالشئ العمليات مدربتني على الوقفه..
ومسك جده من يده وجلسه
:ها يالبيـان كيف سالم..
البيـان: بعده تأثير البنج فيه يفتح شويه وينام ويمسك رأسه هذا غير إنه كم مره ينادي يريد ماي بس تعرفوا ممنوع يعطى ماي الحين..
أبو يوسف:الله يشفيه..
الكل:آميــــــــن..
وصاروا يناظروا سالم بألــم
كفـاح لف للبيـان : بعده يطلع دم من فمــه..
البيـان:أيوه ..
وراح وقف فوق رأسه :ســالم..
وحط يده على رأسه يمسح عليه
فتح سالم عينه وصار يتلفت ويغمض عيونه بقوه
البيــان:الكل هنيه يا سالم شوفهم..
لف للبيـان ورفع يده علشان يمسكها
مسكها البيـان وباسها وقلبه يعوره
:البيــان..
البيـــان:لبيـــه لا تتكلم الحين..
صار يتلفت وقال بهمس :أبوي..
فز أبوه ووقف فوق رأسه وباسه :موجود يا عيون أبوك موجود..
ناظر أبوه وهو مبتسم ومسك يده
وغمض عيونه
الكـل صار يناظرهم بتأثــر
..
بيت أبو يوسف
كـان منبطح اليوم من الصبح كان في المستشفـى
سالم جلس عنده عبدالله أخوه ورجع البيـان علشان يرتـاح
الساعه الحين ثمــان هو صلى وتعشى
تنهد ومسك تلفونـه
إتصــــل
مشتاق لها ما كلمها اليوم
:ألـــــــــــوه..
غمض عيونه وهو مبتسم :السلام عليكم يا حلاه هالألـــو..
الفــــيّ:وعليكم السلام,,كيفك..
البيـان تنهد :الحمدلله,,مشتاق لك..
سكتت الفـيّ
إبتسم البيـــان :فديت الخجلان أنــــــا كيفها طفلتــي..
الفــــيّ إبتسمت بخجل :بخيره الحمدلله..
البيـــان عوره قلبه من صوتها الخجلان
تنهـــــــد
:سلامتك من الآآآآآآآه إيس(إيش) فيك تعبان..
البيـــان:الله يسلمك يـ قلب البيــــان شويه تعرفـي اليوم عمليه ولد عمي..
الفـــيّ:هو زيـن صح سألت باباتي عنه..
البيــان: الحمدلله بس تعرفـي من يخف البنج يبدأ يتألم عاد وجعتني حالته..
الفـــــيّ:الله يسفيه(يشفيه) ويخليه لأهله صوتك تعبـان ريح..
البيـــــان همس:صوتك وهمسك راحـه لــــي..
سكتت الفـي هو مرات يتجرأ وهي ما متعوده على هالشـئ منه كانت تشوفه واحد جدي وايد فهو عالجها قبل وكان تحسه دفش بس الحين هو غير واحد رومنسي وتحس قلبه واسع للكـــل كل شخص يسأل عنه
:طفلتـــــي..
إبتسمت الفـيّ :إنته ليس(ليش) تقول طفلتي..
إبتسم البيــان :إنتي طفلـه أحلامـــــــي من شفتك أول مره وصرتـي في داخلـي صرت أحلمك دايم قبل على بالـي إنك خيال وما موجوده بس من صادفتك ذيك المره عرفت إنك ما خيال وإنتي نفسك البنت إللي رباها أبوي طارق تصدقي في البدايه تعذبت وايد ولمـا عرفت إنك معه قلبي ما صار يتحمل وعقلي ما تقبل هالشئ دخلت في غيبوبه لمده 3 أشهر..
الفــيّ:بعد طيحتك إنت بيومين كان قبل ما أعرف إنه خالي كان بيننا عقد زواج طلقنـي علشانك..
إبتسم :أعرف هالشـئ وهو سبب مرضه ذيك الفتره حبيبتــــي..
الفـيّ بخجل :لبيــــــــــه..
البيــان:يا حلاه هاللبيـــــــه تعور القلب..
الفـيّ بخجل :البيــــــــــان..
ضحك البيــــان:ههههههههه أحبــــك يا قمر صح أريدك تساعديني في حاجه..
الفــيّ:إيـــــــــــــس(إيش)..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍3
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 201 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
البيـان يريد يجننها :قولــي إيش ما إيس..
الفـي:إيـس..
البيـان:غلط إيش أ _ي_ ش إيــــش..
الفــــيّ:إيـــــس..
البيـان:قولــي شين..
الفــــيّ:سيـــن..
إبتسم البيـان :إنتي مو شاطره..
برطمت الفـي وهي شوي وتصيح : الفـــــيّ.. ستوره(شطوره)
البيـان إبتسم خلاص بيوقف عن تبكـي ما يتحمل هالشئ :يالله حبيبتي خلاص إنتي شطوره أحبك يالحلو..
سكتت الفــيّ
البيـان:ها طفلتـي ما تساعديني..
الفــيّ: بإيـــــس(بإيـش)..
البيان : أريد أرجع عمتي الدانـــه لزوجها أحس ابوي طارق مفتقدها..
الفـيّ:وأنا ملاحظه هاالســي(هالشـي),,ويس(ويش) نسوي.
البيـــان:بنسوي خطــه أنا وإنتي ويش رأيك فكري وأنا بنفذ وخبريني إنتي الشرسه العبقريه..
الفـيّ:زيــن خير إنساء(شاء) الله,,بسوف(بشوف) وبخبرك..
البيـان:زيـــــن..
وصار يسولف معها شويه بعدين نـام
..
الصبــــــاح
فمستشفـى الـ......
وصل قبل شويه ووقع حضوره
وحط أغراضـــــه في مكتبه وتوجه للغرفـه إللي فيها سالم
دق الباب ودخل :السلام عليكم يأبوفيصل ها لا تتكلم..
إبتسم سالم وهو يناظر البيـان
عدل جلسته وساعده البيــــان:بستوي انا اللعاي(كثير الكلام) وإنته الهادي..
إبتسم سالم وهو يشير للبيـان إنه يجلس
جلس البيـان :كيف تشوف نفسك..
هز سالم رأسه بـ زين وأشار بيده بـoK
إبتسم البيـان :الحمدلله,,ما بجلس وايد عندي شغل من أفضـى بجي عندك .
وباسه وهو يشير للجرس:إذا محتاج حاجه الممرضات ما بيقصرن,,يالله بروح الحين..
وودعه بيده وراح
وسالم يناظره بإمتنان
من قبل لا يدخل العمليه والبيـان معه حس براحه لوجوده معه رغم إنه كان مرتبك وحتى من فتح عيونه شافه معه
ما راح إلا من جا عبدالله أخوه
الله يفرح قلبك يالبيـان مثل مامفرح قلوب الكل
ويوفقك في زواجك
..
العصـــر
فـ مكـان مجهـول
:كيـــــف هلال ويش رأيــك..
هلال:خطـه حلـوه ما يبالها غير كذيــه..
أحمــد:بس تعرف لازم نختار الشخص الصح لا تنســى أتباعها..
هلال:خلـي هالشـي عليــ وتطمـــــن..
أحمد هز رأسـه بـ تفهم
وهو يتطلع لموت الشرســــه
. .
بيت أبو سـالم
طلع سالم من المستشفـى
وهو الحين بين أمه وأبوه وأخوانه
كان مبتسم وهو يحمد الله على هذي العايله إللي عايش فيها كلهم قلب واحـد يفرحوا مع بعض ويحزنوا مع بعض
أمـه كانت تمسح على شعره وضمته لحضنها :الحمدلله على سلامتك يا عيون أمك لا تتعب نفسك زين ولا تتكلم علشان ماتنزف ..
هز راسه بـ زين
تبعد عن أمــه وفتح ذراعيه لأخته الصغرونه
راحت لـه والدموع في عيونها :ثـــالم ليث (ليش) ما تتكلم..
سالم:دودوه حبيبتي هنا..
وهو يشير لحلقه
برطمت أفنان وصارت تبكــي
حضنها :لا تبكــي حبيبتي ..
قامت أمجــاد :سالم جيبها ولاتتكلم يا خوي عمليتك بعدها طريه وبتنزف..
مسكها من خدها
وهز رأسه بـ زين وأعطاها أفنـان
جلست جنبه :مسويه لك جلـي أجيبه..
هز رأسه بـ لا
أم سالم:روح يا ولدي ريح شويه يمكن الشباب بيجوا معك بعدين..
هز رأسه بـ زين وقـام توجه لغرفته راح لتلفونه كتب رساله"كيف يالحبيب بتجي بعدين"
وأرسلها للبيـان
بعد شويه
تتن تتن
فتح الرسالــه"أسمح لــي اليوم ما بقدر أجـــي في أشغال وايد عندي هالله هالله في نفسك ولا تتكلم جرحك طري"
إبتسم سالم "زيـن الله معك لا توصــي"
وأرسلها
تتن تتن
فتحها"ويش عليك يأخي أمل بنت عبدالله فرحانه لك وتوصي عليك طبعا بطريقه غير مباشره"
إبتسم سالم "الله يخليها ويخليك لي"
البيـان "آميــــــن,, خطيبتي تغار"
سالم"ههههههههه ويش عليك يأخي محد يلومها الصراحه"
البيـان"فديتها بس لا تخبر حد"
سالم"هههههههههه الله يهديك بس"
البيـان"كثــر منها يأخي هالخطيبه بتجنن بـي"
سالم"هههههههههههه محظوظه عيل"
البيـان" تسلم صح كلمت أبوي عنك إنت وأمـــل تعرف ويش قال"
دق قلب سالم "ويش قال"
تأخر البيـان في الرد شويه
بعد شويه تتن تتن
فتحها "ما أخبـــرك ههاي"
كشر سالم "بدينـــــا يأخي ارحمني شويه"
البيـان"ههههاي شرير أنا"
إبتسم سالم هالولد ما يترك هالحركات "زيـن ما أريد أعرف"
البيــان"بتعرف غصبن عنك "
سالم"ههههه ما عرفنالك مره ما أخبرك ومره غصب
البيـان"قال وزير الماليه إنه موافق وبعد شويه برسل لك رقمها إفرح يأخـــي"
إبتسم سالم وما عرف ويش يرد
جاته بطاقه أعمال
فتحها "أمـل حياتــي 99"
إبتسم سالم البيـان كذيه مسمنها معه
كل واحد وله إسم خاص بـه
البيـان"وصل "
سالم"أيوه مشكور يالحبيب"
البيـان"العفو وتراني عطيتها رقمك وبالتوفيق"
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 201 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
البيـان يريد يجننها :قولــي إيش ما إيس..
الفـي:إيـس..
البيـان:غلط إيش أ _ي_ ش إيــــش..
الفــــيّ:إيـــــس..
البيـان:قولــي شين..
الفــــيّ:سيـــن..
إبتسم البيـان :إنتي مو شاطره..
برطمت الفـي وهي شوي وتصيح : الفـــــيّ.. ستوره(شطوره)
البيـان إبتسم خلاص بيوقف عن تبكـي ما يتحمل هالشئ :يالله حبيبتي خلاص إنتي شطوره أحبك يالحلو..
سكتت الفــيّ
البيـان:ها طفلتـي ما تساعديني..
الفــيّ: بإيـــــس(بإيـش)..
البيان : أريد أرجع عمتي الدانـــه لزوجها أحس ابوي طارق مفتقدها..
الفـيّ:وأنا ملاحظه هاالســي(هالشـي),,ويس(ويش) نسوي.
البيـــان:بنسوي خطــه أنا وإنتي ويش رأيك فكري وأنا بنفذ وخبريني إنتي الشرسه العبقريه..
الفـيّ:زيــن خير إنساء(شاء) الله,,بسوف(بشوف) وبخبرك..
البيـان:زيـــــن..
وصار يسولف معها شويه بعدين نـام
..
الصبــــــاح
فمستشفـى الـ......
وصل قبل شويه ووقع حضوره
وحط أغراضـــــه في مكتبه وتوجه للغرفـه إللي فيها سالم
دق الباب ودخل :السلام عليكم يأبوفيصل ها لا تتكلم..
إبتسم سالم وهو يناظر البيـان
عدل جلسته وساعده البيــــان:بستوي انا اللعاي(كثير الكلام) وإنته الهادي..
إبتسم سالم وهو يشير للبيـان إنه يجلس
جلس البيـان :كيف تشوف نفسك..
هز سالم رأسه بـ زين وأشار بيده بـoK
إبتسم البيـان :الحمدلله,,ما بجلس وايد عندي شغل من أفضـى بجي عندك .
وباسه وهو يشير للجرس:إذا محتاج حاجه الممرضات ما بيقصرن,,يالله بروح الحين..
وودعه بيده وراح
وسالم يناظره بإمتنان
من قبل لا يدخل العمليه والبيـان معه حس براحه لوجوده معه رغم إنه كان مرتبك وحتى من فتح عيونه شافه معه
ما راح إلا من جا عبدالله أخوه
الله يفرح قلبك يالبيـان مثل مامفرح قلوب الكل
ويوفقك في زواجك
..
العصـــر
فـ مكـان مجهـول
:كيـــــف هلال ويش رأيــك..
هلال:خطـه حلـوه ما يبالها غير كذيــه..
أحمــد:بس تعرف لازم نختار الشخص الصح لا تنســى أتباعها..
هلال:خلـي هالشـي عليــ وتطمـــــن..
أحمد هز رأسـه بـ تفهم
وهو يتطلع لموت الشرســــه
. .
بيت أبو سـالم
طلع سالم من المستشفـى
وهو الحين بين أمه وأبوه وأخوانه
كان مبتسم وهو يحمد الله على هذي العايله إللي عايش فيها كلهم قلب واحـد يفرحوا مع بعض ويحزنوا مع بعض
أمـه كانت تمسح على شعره وضمته لحضنها :الحمدلله على سلامتك يا عيون أمك لا تتعب نفسك زين ولا تتكلم علشان ماتنزف ..
هز راسه بـ زين
تبعد عن أمــه وفتح ذراعيه لأخته الصغرونه
راحت لـه والدموع في عيونها :ثـــالم ليث (ليش) ما تتكلم..
سالم:دودوه حبيبتي هنا..
وهو يشير لحلقه
برطمت أفنان وصارت تبكــي
حضنها :لا تبكــي حبيبتي ..
قامت أمجــاد :سالم جيبها ولاتتكلم يا خوي عمليتك بعدها طريه وبتنزف..
مسكها من خدها
وهز رأسه بـ زين وأعطاها أفنـان
جلست جنبه :مسويه لك جلـي أجيبه..
هز رأسه بـ لا
أم سالم:روح يا ولدي ريح شويه يمكن الشباب بيجوا معك بعدين..
هز رأسه بـ زين وقـام توجه لغرفته راح لتلفونه كتب رساله"كيف يالحبيب بتجي بعدين"
وأرسلها للبيـان
بعد شويه
تتن تتن
فتح الرسالــه"أسمح لــي اليوم ما بقدر أجـــي في أشغال وايد عندي هالله هالله في نفسك ولا تتكلم جرحك طري"
إبتسم سالم "زيـن الله معك لا توصــي"
وأرسلها
تتن تتن
فتحها"ويش عليك يأخي أمل بنت عبدالله فرحانه لك وتوصي عليك طبعا بطريقه غير مباشره"
إبتسم سالم "الله يخليها ويخليك لي"
البيـان "آميــــــن,, خطيبتي تغار"
سالم"ههههههههه ويش عليك يأخي محد يلومها الصراحه"
البيـان"فديتها بس لا تخبر حد"
سالم"هههههههههه الله يهديك بس"
البيـان"كثــر منها يأخي هالخطيبه بتجنن بـي"
سالم"هههههههههههه محظوظه عيل"
البيـان" تسلم صح كلمت أبوي عنك إنت وأمـــل تعرف ويش قال"
دق قلب سالم "ويش قال"
تأخر البيـان في الرد شويه
بعد شويه تتن تتن
فتحها "ما أخبـــرك ههاي"
كشر سالم "بدينـــــا يأخي ارحمني شويه"
البيـان"ههههاي شرير أنا"
إبتسم سالم هالولد ما يترك هالحركات "زيـن ما أريد أعرف"
البيــان"بتعرف غصبن عنك "
سالم"ههههه ما عرفنالك مره ما أخبرك ومره غصب
البيـان"قال وزير الماليه إنه موافق وبعد شويه برسل لك رقمها إفرح يأخـــي"
إبتسم سالم وما عرف ويش يرد
جاته بطاقه أعمال
فتحها "أمـل حياتــي 99"
إبتسم سالم البيـان كذيه مسمنها معه
كل واحد وله إسم خاص بـه
البيـان"وصل "
سالم"أيوه مشكور يالحبيب"
البيـان"العفو وتراني عطيتها رقمك وبالتوفيق"
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍2🔥2❤1
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 202 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
بليـــــــــــل
بيت أبو لــؤي
اليوم أولاده عنده :يبـــــــه..
لف طارق لـ لـؤي :هلا..
لـؤي :مشتاقين لك يبـــه ..
ضم ولده لحضنه :وأنا مشتاق لكم ..
:بابــــاتي..
ركضت ووراها ليث يريد يضربها
دخلت في حضن أبوها
ضمها لحضنه أشتاق لهم وايــد
كان يناظرهم بألـم
معقولـه أولاده بيعيشوا بعيد عنه
تنهد صار يدور عن الفــيّ:فيـــــافـــــي..
جات من فوق :لبيـه باباتــــي..
إبتسم طارق :ليش جالسه فوق إجلسي معنا..
الفــــــيّ:باباه أتعلم أكتب الفـي ..
إبتسم طارق فهو صار يعلمها هي تعرف الحروف بس ما تعرف تكتب فكـان سهل عليها تعلم الكتابه
صارت تتعلم تكتب على الكمبيوتر: زيـن حبيبتـي تريدي تكملـي..
هزت رأسها بـ أيوه
طارق:عيل روحي كملي ومن تخلصي انزلـي معنا..
الفـيّ:إن ساء(شاء)الله باباتـي..
وراحت فوق
فهي تريد تنتهي بسرعه هي ذكيه وتقدر تستوعب بسرعه فكيف لا وهي الشرســه
تريد تخلص بسرعه علشان تفاجـئ البيـان وأخوانها بهالشـئ
..
بيت أبو سـالم
رجع لغرفتـه قبل قليل
فقد أجتمع الشباب معه ما يريدوه يحس بالملل ..
جلس وإنبطح على سريره
مسك تلفونه فتح رقم أمل وصار يناظره هو غير الأسم كتب خطيبتي
فـ أمل حياتي خاص بالبيـان
قرر يرسل لها رساله "السلام عليكم,,كيفك أمــــل"
جلس دقايق وما ردت
تضايق ﻷنها ما ردت عليه
تتن تتن
جلس بسرعه وهو يناظر تلفونه
رساله1 وارده
أخذ نفس وفتحها "وعليك مالسلام والرحمه,,الحمدلله,,الحمدلله على السلامــه,,آسفه كنت بعيد عن التلفون,,كيف حالك إنت الحين"
إبتسم سالم بفرح أمل متقبلته هو صح ما يحبها لكنها غاليه عليه هو ما فكر في يوم فيها علشان يحبها بس مرات يطروها عنده
وشكل البيـان عارف هالشئ علشان كذيه كلم أبوه "الحمدلله بخير,,شكرا على السؤال"
أمل"هذا واجب علي "
سالم"تسلمــي إنتي موافقه نتواصل لا يكون هالشئ ما عاجبك"
أمــل"إذا تريد الصراحه أنا ما عندي مانع ولا تفكر في يوم إني بفكر كذيه"
إبتسم "يعنـي بعدين إذا صرت أتكلم بتوافقي أكلمك"
أمــل"الله يشفيك وإللي تحبه"
إبتسم سالم
وصار يسولفها شويه
..
بيت أبو يوسف
كانت تناظر أختها المنشغله بتلفونها
إبتسمت :أمــوله..
رفعت أمـل رأسها والإبتسامه في فمها:هلا أسووول..
أسيل:تراسلـي سالم..
إبتسمت أمـل بخجل :أيوه البيـان عطاني رقمه وقال لأبوي..
إبتسمت أسيل فأختها تحب سالم وايـد هي من صغرها مقيول لها إن سالم هو إللي بيكون زوجها
وكبرت على هالشـئ :الله يوفقك معه ويشفيه..
أمـل:آميـن تصدقــي أحس إنه شخص حساس والا كـان ما بيخبوا عني مرضه..
أسيل:يمكـــن ..
أمــل:إنتي كنتي عارفه ولاخبرتيني..
أسيل:أيوه عارفه بس إللي عرفته إنه بنفسه قايل للكل ما يخبروك وكأنه خايف تخليه..
إبتسمت أمـل :قولك كذيه..
أسيل:أيوه سالم وايد حنون تراه وشوفي من قبل وهو يفكر في مشاعرك..
أمــل:الله يخليه يارب,,وعقبالك أسول مع..
قاطعتها :لا تقولـي قاسم هو شكله يضحك عليك..
أمـل:شباب العايله صح عيارين بس مايكذبوا ولو بعياره قاسم باغنك..
أسيـل:باغنـي يعرف أبوي..
أمــــل:أسول صراحه محد في قلبك..
أسيـل:لا خليت قلبي لزوجـي وإذا قلتي كيف أخوي وقلبي البيـان معوض الحب كله له..
إبتسمت أمـل :الله يحفظه أبوي قاله إنه بيتزوج هنيه ووافق..
أسيل:الحمدلله صراحه ما أتخيل البيت بدونه صح سمعتي عن خطيبته..
أمـل:إللي عرفته من كلام أمــــي هي دلوعه وايد تخيلـي البيــــــــان مع بنت دلوعه..
إبتسمت أسيل :الله يوفقــه شكله باغنها من قبل وهي سبب كره للبنـات..
أمـل:يمكـــــــن صح..
أسيل:هي بنت من ما نقدر نشوفها..
أمـــــل:هي ساكنه مع عمي طارق ويش رأيك نروح نشوفها..
أسيل:بنشوف كلمـي أمـي وشوفيها ويش بتقول..
أمـل:زيــن..
فغرفـه غير
كان ينتظر الساعه ثمـان تجي علشان يكلمها
أتصــل بها
:ألـوه السلام عليكم..
إبتسم البيـــان :وعليكم السلام والرحمه كيف حالك أخبارك..
الفــيّ:الحمدلله,,كل سئ(شئ)تمـام,,وإنت..
البيـان:من أكلمك كل التعب يروح ..
سكتت الفـيّ
البيـان: أحس إنك مخبيه شئ عني..
الفــيّ:أنــــــــا..
البيـــــان:أيوه..
الفـي:إيــــس(إيش)..
البيـان:إنتي قــولي بس إحساسي يقول مخبيه شئ..
الفـيّ:بعدين بتعرف بالأربعاء عصــر بخبرك..
البيـان :وليش بالأربعاء..
الفـيّ:بس كذاك..
البيـان:كذاك هاااا..
كشرت :ما ستور (شطور) تضحك عليه..
ضحك البيـان هو دايما يضحك على طريقه كلامها:ههههههه ويش أسوي يوم إنتي ما تتكلمــي مثلنا موه وحال موه وكذاك ومدري إيش غريبه مع إنك عايشه معنا مو في مسقط وبعدك تتكلمي مثلهم..
الفـيّ:ترى الأصـل من هناك صح فكرت في خطه..
البيــان:صدق ويش هي قوليها..
الفـي:..............
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 202 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
بليـــــــــــل
بيت أبو لــؤي
اليوم أولاده عنده :يبـــــــه..
لف طارق لـ لـؤي :هلا..
لـؤي :مشتاقين لك يبـــه ..
ضم ولده لحضنه :وأنا مشتاق لكم ..
:بابــــاتي..
ركضت ووراها ليث يريد يضربها
دخلت في حضن أبوها
ضمها لحضنه أشتاق لهم وايــد
كان يناظرهم بألـم
معقولـه أولاده بيعيشوا بعيد عنه
تنهد صار يدور عن الفــيّ:فيـــــافـــــي..
جات من فوق :لبيـه باباتــــي..
إبتسم طارق :ليش جالسه فوق إجلسي معنا..
الفــــــيّ:باباه أتعلم أكتب الفـي ..
إبتسم طارق فهو صار يعلمها هي تعرف الحروف بس ما تعرف تكتب فكـان سهل عليها تعلم الكتابه
صارت تتعلم تكتب على الكمبيوتر: زيـن حبيبتـي تريدي تكملـي..
هزت رأسها بـ أيوه
طارق:عيل روحي كملي ومن تخلصي انزلـي معنا..
الفـيّ:إن ساء(شاء)الله باباتـي..
وراحت فوق
فهي تريد تنتهي بسرعه هي ذكيه وتقدر تستوعب بسرعه فكيف لا وهي الشرســه
تريد تخلص بسرعه علشان تفاجـئ البيـان وأخوانها بهالشـئ
..
بيت أبو سـالم
رجع لغرفتـه قبل قليل
فقد أجتمع الشباب معه ما يريدوه يحس بالملل ..
جلس وإنبطح على سريره
مسك تلفونه فتح رقم أمل وصار يناظره هو غير الأسم كتب خطيبتي
فـ أمل حياتي خاص بالبيـان
قرر يرسل لها رساله "السلام عليكم,,كيفك أمــــل"
جلس دقايق وما ردت
تضايق ﻷنها ما ردت عليه
تتن تتن
جلس بسرعه وهو يناظر تلفونه
رساله1 وارده
أخذ نفس وفتحها "وعليك مالسلام والرحمه,,الحمدلله,,الحمدلله على السلامــه,,آسفه كنت بعيد عن التلفون,,كيف حالك إنت الحين"
إبتسم سالم بفرح أمل متقبلته هو صح ما يحبها لكنها غاليه عليه هو ما فكر في يوم فيها علشان يحبها بس مرات يطروها عنده
وشكل البيـان عارف هالشئ علشان كذيه كلم أبوه "الحمدلله بخير,,شكرا على السؤال"
أمل"هذا واجب علي "
سالم"تسلمــي إنتي موافقه نتواصل لا يكون هالشئ ما عاجبك"
أمــل"إذا تريد الصراحه أنا ما عندي مانع ولا تفكر في يوم إني بفكر كذيه"
إبتسم "يعنـي بعدين إذا صرت أتكلم بتوافقي أكلمك"
أمــل"الله يشفيك وإللي تحبه"
إبتسم سالم
وصار يسولفها شويه
..
بيت أبو يوسف
كانت تناظر أختها المنشغله بتلفونها
إبتسمت :أمــوله..
رفعت أمـل رأسها والإبتسامه في فمها:هلا أسووول..
أسيل:تراسلـي سالم..
إبتسمت أمـل بخجل :أيوه البيـان عطاني رقمه وقال لأبوي..
إبتسمت أسيل فأختها تحب سالم وايـد هي من صغرها مقيول لها إن سالم هو إللي بيكون زوجها
وكبرت على هالشـئ :الله يوفقك معه ويشفيه..
أمـل:آميـن تصدقــي أحس إنه شخص حساس والا كـان ما بيخبوا عني مرضه..
أسيل:يمكـــن ..
أمــل:إنتي كنتي عارفه ولاخبرتيني..
أسيل:أيوه عارفه بس إللي عرفته إنه بنفسه قايل للكل ما يخبروك وكأنه خايف تخليه..
إبتسمت أمـل :قولك كذيه..
أسيل:أيوه سالم وايد حنون تراه وشوفي من قبل وهو يفكر في مشاعرك..
أمــل:الله يخليه يارب,,وعقبالك أسول مع..
قاطعتها :لا تقولـي قاسم هو شكله يضحك عليك..
أمـل:شباب العايله صح عيارين بس مايكذبوا ولو بعياره قاسم باغنك..
أسيـل:باغنـي يعرف أبوي..
أمــــل:أسول صراحه محد في قلبك..
أسيـل:لا خليت قلبي لزوجـي وإذا قلتي كيف أخوي وقلبي البيـان معوض الحب كله له..
إبتسمت أمـل :الله يحفظه أبوي قاله إنه بيتزوج هنيه ووافق..
أسيل:الحمدلله صراحه ما أتخيل البيت بدونه صح سمعتي عن خطيبته..
أمـل:إللي عرفته من كلام أمــــي هي دلوعه وايد تخيلـي البيــــــــان مع بنت دلوعه..
إبتسمت أسيل :الله يوفقــه شكله باغنها من قبل وهي سبب كره للبنـات..
أمـل:يمكـــــــن صح..
أسيل:هي بنت من ما نقدر نشوفها..
أمـــــل:هي ساكنه مع عمي طارق ويش رأيك نروح نشوفها..
أسيل:بنشوف كلمـي أمـي وشوفيها ويش بتقول..
أمـل:زيــن..
فغرفـه غير
كان ينتظر الساعه ثمـان تجي علشان يكلمها
أتصــل بها
:ألـوه السلام عليكم..
إبتسم البيـــان :وعليكم السلام والرحمه كيف حالك أخبارك..
الفــيّ:الحمدلله,,كل سئ(شئ)تمـام,,وإنت..
البيـان:من أكلمك كل التعب يروح ..
سكتت الفـيّ
البيـان: أحس إنك مخبيه شئ عني..
الفــيّ:أنــــــــا..
البيـــــان:أيوه..
الفـي:إيــــس(إيش)..
البيـان:إنتي قــولي بس إحساسي يقول مخبيه شئ..
الفـيّ:بعدين بتعرف بالأربعاء عصــر بخبرك..
البيـان :وليش بالأربعاء..
الفـيّ:بس كذاك..
البيـان:كذاك هاااا..
كشرت :ما ستور (شطور) تضحك عليه..
ضحك البيـان هو دايما يضحك على طريقه كلامها:ههههههه ويش أسوي يوم إنتي ما تتكلمــي مثلنا موه وحال موه وكذاك ومدري إيش غريبه مع إنك عايشه معنا مو في مسقط وبعدك تتكلمي مثلهم..
الفـيّ:ترى الأصـل من هناك صح فكرت في خطه..
البيــان:صدق ويش هي قوليها..
الفـي:..............
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍3
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 203 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
الثلاثـــاء
بيت أبو يوسف
:مــــــاه بكـره بإذن الله بنروح نشتري الذهب بأخذ أجازه إنتي ومن بتروحي..
أم يوسف:زين بنروح أنا وخالتك وعمتك سهام وأختك إيمان..
البيـان:زيـــن جهزن من بدري علشان تروحن مطرح ..
أم يوسف:أيوه مطرح الذهب هناك حلو ومتجدد..
البيــان:إن شاءالله المهم خبريهن الساعه 6 إحنا متحركين علشان تخلصن كل شئ..
أم يوسف:خير إن شاءالله..
وقف البيـان وراح لدوامــه
جـا كفـاح وعلاء :مــاه..
أم يوسف:أيوه..
كفـاح:مـاه طقم الفضـه كامل بكــم..
أم يوسف:كامل تقريبا بـ500ريــــال(5000 ر.سعودي)..
كفــــاح لف لعلاء :كيــــــــف..
علاء:زيــن .
لف لأمه :مـاه حابين أنا وكفـاح نشتري هديه فضــه للعروس..
أم يوسف:زيــن..
كفـاح:بنعطيك 500 ريال وتصرفي فيهن..
أم يوسف:خير إن شاءالله..
طلعوا بعد ما سلمـوا على أمهم
..
فـ مملكـــه الشرســـــه
:صقــر..
لف له بهدوء:ايوه..
ناظره:أحسك ما بخير..
تنهد صقر:مشتاق الدلوعه..
إبتسم رعد صقر صح عصبي بس يحب الفي وايد:بتجي الأربعاء..
هز رأسه بتفهم:الخميس الجاي تسليم الحق ( المهر ) ..
هز رعد رأسه بتفهم لازم يتفقوا مع خالهم على كل شئ
..
بيت أبو سـالم
كـان صاحـي يناظر ابوه إللي بيروح للدوام :كيف يا ولدي نفسك فشئ اجيب لك أيـاه..
هز سالم رأسه بـ لا
وباس رأس أبوه
:فيصل تراه ما يأكــــل..
لف أبو سالم لسالم :ليش يا ولدي..
سالم:يعورني يبه حلقي ونفسي مسدوده..
أبو سالم:بتضعف بعدك على هالحــاله,,
تنهد ولف لزوجته :من بيروح باكــر يشتري الذهب..
أم سالم:عبير وعلياء وسهام وإيمـان بيشلهن البيــان..
أبو سالم:أها الله يوفقهم,,
ولف لسالم :باكر بتمشي للمزرعه ..
هز سالم رأسه بـ أيوه
هو محتاج يطلع البيت ملل
..
بيت أبو لـؤي
خبرن أمهن إنهن يريدن يشوفن خطيبه أخوهن
وأتصلن بعمهن وقال لهن تعالن بعدالمغرب وتعشن هنا
خبرن أمهن ووافقت
والحين هن جالسات عند عمهن
طارق له معزه كبيره في قلبهن فهو كــان أب حقيقي لهن بغياب أبوهن
:ها أمــوله أخبارك ..
ولف لأسيل :وإنتي أسولــه..
:الحمدلله عمــــي..
طارق:زين فكرتن تزورني والا بس علشان الفـيّ..
وقفن وباسن طارق في رأسه
أمـل:أفا عليك يالغالـي إنت الخير والبركــه بس تعرف شغل البيت ما تهون علينا أمنا نخليها تشتغل وحنا موجودات..
طارق:الله يكملكن بعقلكن جواهر يابنات عبدالله إنتن والمحظوظ إللي يملكهن محد بيفوز بكن غير سالم وقاسم وقيس..
صدمه حلت على البنتين قاسم معقولــه قايل لــه
طارق لف لأسيل :تراه قاسم باغنك وقايل لأبوك بس ما يريد يتكلم الحيــن لين ما يصير كل شئ رسمي..
أسيل نظرت لأمــل
إللي ابتسمت وهي تتذكر كلام قاسم:خطيبتــــي..
نزلت كالأميره محد حس بنزولها إلاهو
لف لها :يا هلا بالفـيّ تأخرتـي..
إبتسمت الفــيّ :أنسغلت (أنشغلت),,
ولفت للبنـات :السلام عليكم..
وقفن وهن يسمن بالرحمن عليها ما يلومن أخوهن يوم جان جنونه بها:وعليكم السلام..
وسلمن عليها
وجلست معهن:أخبـارك يالفـيّ..
الفـيّ:بخيره الحمدلله,,وإنتوا..
أمل ناظرت أسيل وأبتسمت
ولفت للفــــيّ :الحمدلله ..
لفت لطـارق :عمــي البيـان شايفها..
إبتسم طارق :شايفها بس ما متأمــل فيها بس ليش..
أمـــل:صراحه لو شايفها ما بينام الليل حد يقدر يغمض عيونه وهالجمال كله قدامه يخاف الواحد لا يفوته شئ ما شاءالله عليها..
إبتسم طارق :صدقــك الله يبعد عنها عين كل حاسد..
:آميـــــن..
طارق لف للفـيّ :فيـــافي تعالــي..
راحت جلست جنب طارق :تعرفيهن..
هزت رأسها بـ لا ّ..
طارق:هذي أمل وهذي أسيل خوات البيــان..
إبتسمت الفــي وهي تهز رأسها بتفهم
وجلسـوا يسولفـوا
أذن العشــا وراح طارق يصلــي
ومسك من هناك البيـان علشان يتعشى معهم
في البدايه ما طاع
وضغط عليه طارق لين ما وافق
تعشوا وجلسوا لين قريب تسع
البيـان خلاص ما يقدر يكمل مامتعود يسهر
أستأذن أخذ خواته
بكره بيروح مسقط
.
الصبـــــح
بيت أبو يعقوب
الدانة : عهــــود أريد أشتري هديـه لـ حق البيــــان باقـي أسبوع..
عهــود:بشوف معمـر وبروح إنتي ويش تريدي..
الدانــــه:أشتري لها طقم هندي..
عهـود بإستغراب:هندي..
الدانـه:أيوه الفـــيّ جميله وحلو عليها اللبس القصير أشتري لونه بحري..
عهـود:زيـن بشوف معمـر إذا يشلني باكر مطرح وصح هم متى بيروحوا يشتروا الذهب..
الدانه:اليوم رايحين شالنهم البيــان..
عهـود:أها الله يوفقهم رايحين مطرح والا صور..
الدانـه:لا مطرح تعرفي الذهب حلـو هناك..
عهود رفعت يدها :يا رب يالله ترجع الدانه لزوجها قبل عرس البيــــان..
أمنت الدانـه في سرها :البيـان قالي هالكلمــه يقول ما بتزوج إلا من ترجعي لزوجك..
إبتسمت عهود :يارب توفق البيـان في هالزواجه..
الدانـه:آمييين يارب..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 203 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
الثلاثـــاء
بيت أبو يوسف
:مــــــاه بكـره بإذن الله بنروح نشتري الذهب بأخذ أجازه إنتي ومن بتروحي..
أم يوسف:زين بنروح أنا وخالتك وعمتك سهام وأختك إيمان..
البيـان:زيـــن جهزن من بدري علشان تروحن مطرح ..
أم يوسف:أيوه مطرح الذهب هناك حلو ومتجدد..
البيــان:إن شاءالله المهم خبريهن الساعه 6 إحنا متحركين علشان تخلصن كل شئ..
أم يوسف:خير إن شاءالله..
وقف البيـان وراح لدوامــه
جـا كفـاح وعلاء :مــاه..
أم يوسف:أيوه..
كفـاح:مـاه طقم الفضـه كامل بكــم..
أم يوسف:كامل تقريبا بـ500ريــــال(5000 ر.سعودي)..
كفــــاح لف لعلاء :كيــــــــف..
علاء:زيــن .
لف لأمه :مـاه حابين أنا وكفـاح نشتري هديه فضــه للعروس..
أم يوسف:زيــن..
كفـاح:بنعطيك 500 ريال وتصرفي فيهن..
أم يوسف:خير إن شاءالله..
طلعوا بعد ما سلمـوا على أمهم
..
فـ مملكـــه الشرســـــه
:صقــر..
لف له بهدوء:ايوه..
ناظره:أحسك ما بخير..
تنهد صقر:مشتاق الدلوعه..
إبتسم رعد صقر صح عصبي بس يحب الفي وايد:بتجي الأربعاء..
هز رأسه بتفهم:الخميس الجاي تسليم الحق ( المهر ) ..
هز رعد رأسه بتفهم لازم يتفقوا مع خالهم على كل شئ
..
بيت أبو سـالم
كـان صاحـي يناظر ابوه إللي بيروح للدوام :كيف يا ولدي نفسك فشئ اجيب لك أيـاه..
هز سالم رأسه بـ لا
وباس رأس أبوه
:فيصل تراه ما يأكــــل..
لف أبو سالم لسالم :ليش يا ولدي..
سالم:يعورني يبه حلقي ونفسي مسدوده..
أبو سالم:بتضعف بعدك على هالحــاله,,
تنهد ولف لزوجته :من بيروح باكــر يشتري الذهب..
أم سالم:عبير وعلياء وسهام وإيمـان بيشلهن البيــان..
أبو سالم:أها الله يوفقهم,,
ولف لسالم :باكر بتمشي للمزرعه ..
هز سالم رأسه بـ أيوه
هو محتاج يطلع البيت ملل
..
بيت أبو لـؤي
خبرن أمهن إنهن يريدن يشوفن خطيبه أخوهن
وأتصلن بعمهن وقال لهن تعالن بعدالمغرب وتعشن هنا
خبرن أمهن ووافقت
والحين هن جالسات عند عمهن
طارق له معزه كبيره في قلبهن فهو كــان أب حقيقي لهن بغياب أبوهن
:ها أمــوله أخبارك ..
ولف لأسيل :وإنتي أسولــه..
:الحمدلله عمــــي..
طارق:زين فكرتن تزورني والا بس علشان الفـيّ..
وقفن وباسن طارق في رأسه
أمـل:أفا عليك يالغالـي إنت الخير والبركــه بس تعرف شغل البيت ما تهون علينا أمنا نخليها تشتغل وحنا موجودات..
طارق:الله يكملكن بعقلكن جواهر يابنات عبدالله إنتن والمحظوظ إللي يملكهن محد بيفوز بكن غير سالم وقاسم وقيس..
صدمه حلت على البنتين قاسم معقولــه قايل لــه
طارق لف لأسيل :تراه قاسم باغنك وقايل لأبوك بس ما يريد يتكلم الحيــن لين ما يصير كل شئ رسمي..
أسيل نظرت لأمــل
إللي ابتسمت وهي تتذكر كلام قاسم:خطيبتــــي..
نزلت كالأميره محد حس بنزولها إلاهو
لف لها :يا هلا بالفـيّ تأخرتـي..
إبتسمت الفــيّ :أنسغلت (أنشغلت),,
ولفت للبنـات :السلام عليكم..
وقفن وهن يسمن بالرحمن عليها ما يلومن أخوهن يوم جان جنونه بها:وعليكم السلام..
وسلمن عليها
وجلست معهن:أخبـارك يالفـيّ..
الفـيّ:بخيره الحمدلله,,وإنتوا..
أمل ناظرت أسيل وأبتسمت
ولفت للفــــيّ :الحمدلله ..
لفت لطـارق :عمــي البيـان شايفها..
إبتسم طارق :شايفها بس ما متأمــل فيها بس ليش..
أمـــل:صراحه لو شايفها ما بينام الليل حد يقدر يغمض عيونه وهالجمال كله قدامه يخاف الواحد لا يفوته شئ ما شاءالله عليها..
إبتسم طارق :صدقــك الله يبعد عنها عين كل حاسد..
:آميـــــن..
طارق لف للفـيّ :فيـــافي تعالــي..
راحت جلست جنب طارق :تعرفيهن..
هزت رأسها بـ لا ّ..
طارق:هذي أمل وهذي أسيل خوات البيــان..
إبتسمت الفــي وهي تهز رأسها بتفهم
وجلسـوا يسولفـوا
أذن العشــا وراح طارق يصلــي
ومسك من هناك البيـان علشان يتعشى معهم
في البدايه ما طاع
وضغط عليه طارق لين ما وافق
تعشوا وجلسوا لين قريب تسع
البيـان خلاص ما يقدر يكمل مامتعود يسهر
أستأذن أخذ خواته
بكره بيروح مسقط
.
الصبـــــح
بيت أبو يعقوب
الدانة : عهــــود أريد أشتري هديـه لـ حق البيــــان باقـي أسبوع..
عهــود:بشوف معمـر وبروح إنتي ويش تريدي..
الدانــــه:أشتري لها طقم هندي..
عهـود بإستغراب:هندي..
الدانـه:أيوه الفـــيّ جميله وحلو عليها اللبس القصير أشتري لونه بحري..
عهـود:زيـن بشوف معمـر إذا يشلني باكر مطرح وصح هم متى بيروحوا يشتروا الذهب..
الدانه:اليوم رايحين شالنهم البيــان..
عهـود:أها الله يوفقهم رايحين مطرح والا صور..
الدانـه:لا مطرح تعرفي الذهب حلـو هناك..
عهود رفعت يدها :يا رب يالله ترجع الدانه لزوجها قبل عرس البيــــان..
أمنت الدانـه في سرها :البيـان قالي هالكلمــه يقول ما بتزوج إلا من ترجعي لزوجك..
إبتسمت عهود :يارب توفق البيـان في هالزواجه..
الدانـه:آمييين يارب..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍7🥰2
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 204 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
فـ مملكـه الشرسه
:يبــه..
لف لها وهو مبتسم:هلا ميوستي..
حضنته وباسته في خده:بتروح الشركه..
إبتسم صقر:أيوه في خاطرك شئ..
ميس بدلع:يبه نفسي فآيس كريم..
إبتسم وباسها فعيونها:أفا عليك بجيب لك لما أرجع زين والا تريديه قبل..
إبتسمت أبوها مدلعها:عادي يبه وبأكلها عصر عندك..
مسح على شعرها بحنان:يالله يا بنتي بروح الحين إنتبهي للوضحى زين وكوني عاقله ..
إبتسمت:حاضر سيدي الرئيس..
ضحك وهو متوجه للخارج
هو قلبه موجعه على بنته توفت أمها ولا شافتها
الله يعيني على أسعادك يا بنتي
(إذن ميس بنت صقر أخت جاسر وجسار)
..
عنـد البيــان
قبل شويه وصلـوا مطرح (في محافظه مسقط) :ها مــــــــاه أروح وتتصرفن بروحكن..
أم يوسف:لا علشان تختار هدايـا زوجتك الطقم والدبلـه والساعـه..
البيـان:إن شاءالله..
أم يوسف لفت للي عندها :أنا والبيـان وسهام بنروح للذهب وإيمان وعلياء روحن إشترن الباقـي..
إيمان وأم قيس :زيــــن,,نتلاقـى بعدين..
أم يوسف:الله معكن,,
ولفت للي معها :يلـــــه..
وراحـوا لمحلات الذهب
دخلـوا المحل وصاروا يناظروا في الذهب
أم يوسف:طلع لنـا الأطقم الموجوده هنا..
البائع:إن شاءالله..
وبدأ يصف على الطاولـه أطقم الذهب
أم يوسف لفت للبيـان:تعال إختـار الطقم..
صار يناظرهن :أحسهن ثقيلات وايد أريد واحد رقيق يناسب خطيبتي..
إبتسمت أم يوسف وقالت للبائع :في أنواع غيرهن..
البائع:أيوه فـي..
وبدأ يطلع
البيـان صار يناظر
أعجبــه واحد :مـاه هذا حلـو..
إبتسمت أم يوسف صدق هو حلـو ولدها ذويق
حطوه على صوب :نريد نشوف الدبل..
طلع البائع الدبــل
وأختاروا وحده أعجبتهم
إشتروا هديتين الدبلـه والطقم أوالشبكــه ..
وبدأوا يشتروا الذهب الباقـي
طلعوا من المحل
راحوا لمحل الساعات
إشتروا ساعه
وراحـوا لمحلات الفضـه إشتروا طقم فضـه
و محلات الإكسسوارات الغاليه إشتروا هديه للبنــات
..
أمــــا عند إيمان وأم قيس فهـن راحـن يشترن القطع شيفون وحرير وقطن
دخلن أكثر من محل مرات أشياء تعجبهن وبعض الأشياء لا
إنتهى الجميع بعد أكثـر من خمس ساعات وألتقـوا في مكـان معين :باقـي مندوس العروس ..
البيـان:مـاه ما أفضل نشتري من نزوى أفـَضْـل المناديس هناك ..
هزت أمها رأسها بتفهم :زيـن نزوى بس نشوف قبل يمكــن نحصل هنيه بدل روحتنا لنزوى..
البيــان :زيـن يلـه نشوف الظهر قريب يأذن..
وتوجهوا يدورا عن المندوس
حصلـوا واحد :هـاه البيــان زيـن هذا..
البيـان يناظر المندوس :حلــــو..
وأشتروه
المندوس معنا لازم ينجاب مع مهر العروس وكل عروس لها مندوسها الخاص فيها
تحط فيه ذهبها وأشياء غيرها
وأهل المعرس يجيبوا فيه الهدايه
صلـوا أبطالنا الظهر والعصـر جمعا وقصــرا
وتوجهـوا راجعين للباطنـه
والتعب باين عليهم
لأنهم مشوا وايد داروها مطرح دواره
..
العصــــر
:كيف بتروحـوا للمزرعــه والا تعبانين..
أم يوسف:عادي بنروح,,
ولفت للبيــان إللي يناظر تلفونه ومندمج فيه
إبتسمت :البيــــــــان..
إنتقز ورفع راسه يدور:ويش هناك..
ضحك الكل:ههههههههه
أبو يوسف:ما صاير شئ بس إنت ما أعرف وين قلبك..
البيـان:معكم
ولف لأمه :ويش فيه مـــــــاه..
أم يوسف:بتروح معنا ؟
البيـان ببرائه :وين..
أم يوسف لفت لزوجها:من خطب وهو ما معنا أبد..
ضحكوا
البيان:يالله مــاه ما زين لك إنتي قلتي تمشي ويش دراني وين تمشوا..
أم يوسف:وإحنا من ساعه عن ويش نتكلم بس إنت ما عندنا أبدا باغين نمشي المزرعه..
البيــــان:زيـن
ورن تلفونه وإبتسم
ووقف:بجـي هناك عادي تقدروا تتقدمـوا يالله أستأذن..
وراح لغرفته
لفت أم يوسف لزوجها :الحيـن هو يحبها لذي الدرجه..
إبتسم أبو يوسف:لو ما يحبها كـان ما بتصير كذيه حالته الله يوفقهم ..
إبتسمت أم يوسف:آميـن وأنـا أقول بس تعرف إنفتحت نفسيته للأكـل وصار يحب الجمعات مو مثل قبل..
أبو يوسف:الحمدلله ..
..
بيت أبو سيف
دخل غرفـه بنتـه :ها جاهزه للروحه ..
إبتسمت :أيوه يبـه مشتاقه لجمعه المزرعه من سنين عنها..
جلس أبوها :ميسـاء..
ميسـاء:لبيه يبـه آمــر..
أبو سيف:من سنين خبرتك شئ وأعتقد عطيتك فرصه وايــــد وأريد رأيك..
ميسـاء بإستغراب :عن ويش يبـه..
أبو سيف:عن ولـد عمك البراء ها يابنتي ويش قلتي تراه بعده يريدك وعمك كلمنــي..
ميسـاء:الشور شورك يبـه إنت فصل وأنا بلبس والبراء ولد عمـي وكلكم عارفينه..
أبو سيف:بس يا بنتي إنتي إللي بتعيشي معه مو أنـا..
ميسـاء:يعني يبـه إنت شايف شئ عليه..
أبو سيف:لا والله رجـال ينشد بـه الظهر بس يابنتي إنتي عارفه إللي فيه بنفسك لين الحين وصدمته بأخوه مأثره فيه..
نزلت ميساء رأسها بضيق ورفعته:الله يكتب إللي فيه الخير يبـه..
أبو سيف:يعنـي أقولهم موافقــه..
نزلت رأسها بخجل :إللي تشوفـه يبـه..
إبتسم أبو سيف وهو يناظر بنته ..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 204 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
فـ مملكـه الشرسه
:يبــه..
لف لها وهو مبتسم:هلا ميوستي..
حضنته وباسته في خده:بتروح الشركه..
إبتسم صقر:أيوه في خاطرك شئ..
ميس بدلع:يبه نفسي فآيس كريم..
إبتسم وباسها فعيونها:أفا عليك بجيب لك لما أرجع زين والا تريديه قبل..
إبتسمت أبوها مدلعها:عادي يبه وبأكلها عصر عندك..
مسح على شعرها بحنان:يالله يا بنتي بروح الحين إنتبهي للوضحى زين وكوني عاقله ..
إبتسمت:حاضر سيدي الرئيس..
ضحك وهو متوجه للخارج
هو قلبه موجعه على بنته توفت أمها ولا شافتها
الله يعيني على أسعادك يا بنتي
(إذن ميس بنت صقر أخت جاسر وجسار)
..
عنـد البيــان
قبل شويه وصلـوا مطرح (في محافظه مسقط) :ها مــــــــاه أروح وتتصرفن بروحكن..
أم يوسف:لا علشان تختار هدايـا زوجتك الطقم والدبلـه والساعـه..
البيـان:إن شاءالله..
أم يوسف لفت للي عندها :أنا والبيـان وسهام بنروح للذهب وإيمان وعلياء روحن إشترن الباقـي..
إيمان وأم قيس :زيــــن,,نتلاقـى بعدين..
أم يوسف:الله معكن,,
ولفت للي معها :يلـــــه..
وراحـوا لمحلات الذهب
دخلـوا المحل وصاروا يناظروا في الذهب
أم يوسف:طلع لنـا الأطقم الموجوده هنا..
البائع:إن شاءالله..
وبدأ يصف على الطاولـه أطقم الذهب
أم يوسف لفت للبيـان:تعال إختـار الطقم..
صار يناظرهن :أحسهن ثقيلات وايد أريد واحد رقيق يناسب خطيبتي..
إبتسمت أم يوسف وقالت للبائع :في أنواع غيرهن..
البائع:أيوه فـي..
وبدأ يطلع
البيـان صار يناظر
أعجبــه واحد :مـاه هذا حلـو..
إبتسمت أم يوسف صدق هو حلـو ولدها ذويق
حطوه على صوب :نريد نشوف الدبل..
طلع البائع الدبــل
وأختاروا وحده أعجبتهم
إشتروا هديتين الدبلـه والطقم أوالشبكــه ..
وبدأوا يشتروا الذهب الباقـي
طلعوا من المحل
راحوا لمحل الساعات
إشتروا ساعه
وراحـوا لمحلات الفضـه إشتروا طقم فضـه
و محلات الإكسسوارات الغاليه إشتروا هديه للبنــات
..
أمــــا عند إيمان وأم قيس فهـن راحـن يشترن القطع شيفون وحرير وقطن
دخلن أكثر من محل مرات أشياء تعجبهن وبعض الأشياء لا
إنتهى الجميع بعد أكثـر من خمس ساعات وألتقـوا في مكـان معين :باقـي مندوس العروس ..
البيـان:مـاه ما أفضل نشتري من نزوى أفـَضْـل المناديس هناك ..
هزت أمها رأسها بتفهم :زيـن نزوى بس نشوف قبل يمكــن نحصل هنيه بدل روحتنا لنزوى..
البيــان :زيـن يلـه نشوف الظهر قريب يأذن..
وتوجهوا يدورا عن المندوس
حصلـوا واحد :هـاه البيــان زيـن هذا..
البيـان يناظر المندوس :حلــــو..
وأشتروه
المندوس معنا لازم ينجاب مع مهر العروس وكل عروس لها مندوسها الخاص فيها
تحط فيه ذهبها وأشياء غيرها
وأهل المعرس يجيبوا فيه الهدايه
صلـوا أبطالنا الظهر والعصـر جمعا وقصــرا
وتوجهـوا راجعين للباطنـه
والتعب باين عليهم
لأنهم مشوا وايد داروها مطرح دواره
..
العصــــر
:كيف بتروحـوا للمزرعــه والا تعبانين..
أم يوسف:عادي بنروح,,
ولفت للبيــان إللي يناظر تلفونه ومندمج فيه
إبتسمت :البيــــــــان..
إنتقز ورفع راسه يدور:ويش هناك..
ضحك الكل:ههههههههه
أبو يوسف:ما صاير شئ بس إنت ما أعرف وين قلبك..
البيـان:معكم
ولف لأمه :ويش فيه مـــــــاه..
أم يوسف:بتروح معنا ؟
البيـان ببرائه :وين..
أم يوسف لفت لزوجها:من خطب وهو ما معنا أبد..
ضحكوا
البيان:يالله مــاه ما زين لك إنتي قلتي تمشي ويش دراني وين تمشوا..
أم يوسف:وإحنا من ساعه عن ويش نتكلم بس إنت ما عندنا أبدا باغين نمشي المزرعه..
البيــــان:زيـن
ورن تلفونه وإبتسم
ووقف:بجـي هناك عادي تقدروا تتقدمـوا يالله أستأذن..
وراح لغرفته
لفت أم يوسف لزوجها :الحيـن هو يحبها لذي الدرجه..
إبتسم أبو يوسف:لو ما يحبها كـان ما بتصير كذيه حالته الله يوفقهم ..
إبتسمت أم يوسف:آميـن وأنـا أقول بس تعرف إنفتحت نفسيته للأكـل وصار يحب الجمعات مو مثل قبل..
أبو يوسف:الحمدلله ..
..
بيت أبو سيف
دخل غرفـه بنتـه :ها جاهزه للروحه ..
إبتسمت :أيوه يبـه مشتاقه لجمعه المزرعه من سنين عنها..
جلس أبوها :ميسـاء..
ميسـاء:لبيه يبـه آمــر..
أبو سيف:من سنين خبرتك شئ وأعتقد عطيتك فرصه وايــــد وأريد رأيك..
ميسـاء بإستغراب :عن ويش يبـه..
أبو سيف:عن ولـد عمك البراء ها يابنتي ويش قلتي تراه بعده يريدك وعمك كلمنــي..
ميسـاء:الشور شورك يبـه إنت فصل وأنا بلبس والبراء ولد عمـي وكلكم عارفينه..
أبو سيف:بس يا بنتي إنتي إللي بتعيشي معه مو أنـا..
ميسـاء:يعني يبـه إنت شايف شئ عليه..
أبو سيف:لا والله رجـال ينشد بـه الظهر بس يابنتي إنتي عارفه إللي فيه بنفسك لين الحين وصدمته بأخوه مأثره فيه..
نزلت ميساء رأسها بضيق ورفعته:الله يكتب إللي فيه الخير يبـه..
أبو سيف:يعنـي أقولهم موافقــه..
نزلت رأسها بخجل :إللي تشوفـه يبـه..
إبتسم أبو سيف وهو يناظر بنته ..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍7
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 205 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
عنـد البيــــــــــان
دخل غرفته وأتصـل بها
:ألـــــــوه..
ضحك :هههههههه أهاااا يالعياره سويتيها فيه..
إبتسمت :قلتلك بالأربعـــاء إيس(إيش) رأيك بالمفاجأه..
البيـــــان:حلوه مثلك بس من متــى وإنتي تعرفي..
الفـي:باباتـي علمنـي من أسبوعين أكتب الفـي ستوره (شطوره)..
البيـان:أكيـد حبيبتـــي شطوره طالعه علي ..
إبتسمت الفـيّ :إنت بتروح المزرعه..
البيـان:أيوه حبيبتي في شــئ..
الفـيّ:لا ماسئ (شئ) باباتي يقول إنت ما تروح وايد ليس(ليش)..
إبتسم البيـان :فديت حبيبتي إللي تسأل عنــي كنت قبل ما أقدر اجلس أخاف أنفضح مع أهلـــــي..
الفــي:تنفضح إيس(إيش)مسوي..
البيــــان:لأنــــي أعشقك..
سكتت الفـــــيّ
البيــــــــان:كنت حتى لـو جالسين جماعه قلبـي ما يتحمل يقول ناقص شخص..
غمض عيونه بألـــــــم وأبتسم:بس الحين عادي إنتي بتروحي المملكه..
الفـي:ايوا..
إبتسم البيـــان وكلمها شويه لين ما قالت إنها بتتطلع
..
بيت أبو سيـــف
طلع من عند بنتـه وهو مبتسم
:عساها هالبسمه دوم..
أبو سيف :آميــــن تراه البراء رجع وخطب أختك ..
إبتسم سيف :وإيش قالت يبــه..
أبو سيف:موافقــه يكفـي السنين إللي أنتظر ردها..
سيف:الله يكتب إللي فيه خير وكيف يبـه عن أنـوار..
أبو سيف:بعدك تباها..
سيف:أكيــد يبـــــه إرجع أخطبها لـي من عند عمـي..
أبو سيف:خير إن شاءالله نشوف اليوم..
..
في المزرعــــــــه
وصل الجميـــــع سلم الكل على بعض وجلسـوا يتقهووا
بعدين الشباب قامـوا
راحوا للمجلس إللي متعودين يجلسوا فيه علشان يأخذوا راحتهم يلعبوا ويسولفوا ويضحكوا
(طبعا العوائل في جمعه المزرعه إللي تتواجد أبو عبدالله وأولاده وأحفاده وأبو البشر وأولاده وأحفاد)
..
بيت أبـو الزهراء
عهود:كيف ويش قلت..
معمر: متى تريدي تروحي..
عهود وهي تفكر: نروح بكره بس الخوف عن الزحمه تعرف مسقط والزحمه..
إبتسم:إنتي ويش تريدي..
عهود:نروح بكره الصبـاح علشان نرجع قبل الظهر والبنات بنشلهن بيت أهلي..
معمر:ليش ويش رأيك نروح عصر من هنا نتمشى ونشل البنات مرح لاند ونروح مطرح..
عهود:زين العصر عصر..
إبتسم:ما تروحي الصبح تفحصي..
ناظرته بنص عين:مستعجل..
إبتسم:أكيد يا قلبي إنتي..
عهود:زين بروح علشانك يمكن تهدأ..
إبتسم:فديتك أنا..
وصار يتأملها بحب هالعهود مجننه به وايد صحيح هي ما تعبره وايد بس هذا طبع فيها وهو تعود بس هو يعشقها ويعشق أسلوبها وعصبيتها
تذكر أول مره يشوفها
من سنــــــين
كان أبوه مطرشنه (راسلنه) لعمه بدر دق الجرس فتح له يزن إللي كان صغير بعده إبتسم:السلام عليكم..
يزن:وعليكم السلام معمر..
معمر:أبوك هنا..
هز رأسه بـ أيوه:داخل في المجلس قرب (تفضل)..
هز رأسه بتفهم ودخل ودخل قبله يزن يخبر أبوه
:دانوه جيبيه لا أصفعك..
شده الصوت ولف كانت وحده ماسكه أختها من شعرها وتهزها:وين خليتيه هااا..
الدانه وهي تبكي:ما عندي ..
هزتها ورمتها:بعطيك خمس دقايق ماجبتيه يا ويلك..
بكت الدانه وركضت داخل
كانت تناظرها وهي مكشره أنتبهت له
عنــــــــد معمــــر
كشرت وهي تتقدم صوبه
أما هو بلع ريقه هالبنت شكلها شريه تذكره بـ طارق
: من إنت..
معمر:أنا معمر..
تخصرت وهي تناظره من فوق لين تحت:وليش واقف هنا أخ معمر..
معمر يناظرها شكلها صغيره عمرها بين 8 و9 سنين:جاي علشان عمي بدر..
كشت عليه: انزين روح ليش واقف..
تنهد ولف بيروح ما حس إلا بالماي أنصب فوقه شهق الماي بارد
:هذي علشان ما توقف مره ثانية قليل أدب..
لف لها بحده:هيه تراك خرستيني (بللتيني)..
ناظرته بسخريه:بشر أمك..
وراحت للداخل وهي تمشي بغرور
تنهد وهو ماسك نفسه عن يصفعها
:معمر..
لف لعمه بدر إللى طلع وهو يناظره بإستغراب:ويش فيك ويش مخرسنك..
معمر تنهد وسلم على عمه:بنتك عمي..
هز أبو يعقوب رأسه بـ أسف: لاحول ولا قوه إلا بالله هالبنت مفضحه بي ..
تنهد: محد قدر لها غير طارق هو الوحيد إللي ما تقرب صوبه ..
ولف لمعمر:وصح يا ولدي ويش هناك..
أخبره معمر بإللي يريده أبوه وباله مع ذيك إللي أكثر من مره يشوفها ولا تعبره لين ما دخلت في قلبه وخبر أبوه يخطبها له زواجه منها كان تحدي تعذب بسببها في البدايه وظل خمس سنوات ما تجرأ يتقرب منها لين ما ملك قلبها لكن يحس طبعها ما تغير
..
بعد صلاه العشـــــــا
كانوا جالسين تعشوا وخلصواوأجتمعوا في المجلس كلهم
: يأبو البشــــــر..
لف أبو البشر لأخوه :آمر يأبوسيف..
أبو سيف ناظر البراء ولف لأخوه:نقدر نقول مبروك للبراء بنتي وافقت..
إبتسم أبو البشر وهو يناظر البراء إللي ما أبدى أي رده فعل:الله يبارك فيك يا خوي ومبروك يالبراء..
رفع البراء رأسه وقال بهدوء:الله يبارك فيك يبــه..
أبو سيف: وفي شئ ثانـي ياخوي..
أبو البشر:آمـر..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 205 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
عنـد البيــــــــــان
دخل غرفته وأتصـل بها
:ألـــــــوه..
ضحك :هههههههه أهاااا يالعياره سويتيها فيه..
إبتسمت :قلتلك بالأربعـــاء إيس(إيش) رأيك بالمفاجأه..
البيـــــان:حلوه مثلك بس من متــى وإنتي تعرفي..
الفـي:باباتـي علمنـي من أسبوعين أكتب الفـي ستوره (شطوره)..
البيـان:أكيـد حبيبتـــي شطوره طالعه علي ..
إبتسمت الفـيّ :إنت بتروح المزرعه..
البيـان:أيوه حبيبتي في شــئ..
الفـيّ:لا ماسئ (شئ) باباتي يقول إنت ما تروح وايد ليس(ليش)..
إبتسم البيـان :فديت حبيبتي إللي تسأل عنــي كنت قبل ما أقدر اجلس أخاف أنفضح مع أهلـــــي..
الفــي:تنفضح إيس(إيش)مسوي..
البيــــان:لأنــــي أعشقك..
سكتت الفـــــيّ
البيــــــــان:كنت حتى لـو جالسين جماعه قلبـي ما يتحمل يقول ناقص شخص..
غمض عيونه بألـــــــم وأبتسم:بس الحين عادي إنتي بتروحي المملكه..
الفـي:ايوا..
إبتسم البيـــان وكلمها شويه لين ما قالت إنها بتتطلع
..
بيت أبو سيـــف
طلع من عند بنتـه وهو مبتسم
:عساها هالبسمه دوم..
أبو سيف :آميــــن تراه البراء رجع وخطب أختك ..
إبتسم سيف :وإيش قالت يبــه..
أبو سيف:موافقــه يكفـي السنين إللي أنتظر ردها..
سيف:الله يكتب إللي فيه خير وكيف يبـه عن أنـوار..
أبو سيف:بعدك تباها..
سيف:أكيــد يبـــــه إرجع أخطبها لـي من عند عمـي..
أبو سيف:خير إن شاءالله نشوف اليوم..
..
في المزرعــــــــه
وصل الجميـــــع سلم الكل على بعض وجلسـوا يتقهووا
بعدين الشباب قامـوا
راحوا للمجلس إللي متعودين يجلسوا فيه علشان يأخذوا راحتهم يلعبوا ويسولفوا ويضحكوا
(طبعا العوائل في جمعه المزرعه إللي تتواجد أبو عبدالله وأولاده وأحفاده وأبو البشر وأولاده وأحفاد)
..
بيت أبـو الزهراء
عهود:كيف ويش قلت..
معمر: متى تريدي تروحي..
عهود وهي تفكر: نروح بكره بس الخوف عن الزحمه تعرف مسقط والزحمه..
إبتسم:إنتي ويش تريدي..
عهود:نروح بكره الصبـاح علشان نرجع قبل الظهر والبنات بنشلهن بيت أهلي..
معمر:ليش ويش رأيك نروح عصر من هنا نتمشى ونشل البنات مرح لاند ونروح مطرح..
عهود:زين العصر عصر..
إبتسم:ما تروحي الصبح تفحصي..
ناظرته بنص عين:مستعجل..
إبتسم:أكيد يا قلبي إنتي..
عهود:زين بروح علشانك يمكن تهدأ..
إبتسم:فديتك أنا..
وصار يتأملها بحب هالعهود مجننه به وايد صحيح هي ما تعبره وايد بس هذا طبع فيها وهو تعود بس هو يعشقها ويعشق أسلوبها وعصبيتها
تذكر أول مره يشوفها
من سنــــــين
كان أبوه مطرشنه (راسلنه) لعمه بدر دق الجرس فتح له يزن إللي كان صغير بعده إبتسم:السلام عليكم..
يزن:وعليكم السلام معمر..
معمر:أبوك هنا..
هز رأسه بـ أيوه:داخل في المجلس قرب (تفضل)..
هز رأسه بتفهم ودخل ودخل قبله يزن يخبر أبوه
:دانوه جيبيه لا أصفعك..
شده الصوت ولف كانت وحده ماسكه أختها من شعرها وتهزها:وين خليتيه هااا..
الدانه وهي تبكي:ما عندي ..
هزتها ورمتها:بعطيك خمس دقايق ماجبتيه يا ويلك..
بكت الدانه وركضت داخل
كانت تناظرها وهي مكشره أنتبهت له
عنــــــــد معمــــر
كشرت وهي تتقدم صوبه
أما هو بلع ريقه هالبنت شكلها شريه تذكره بـ طارق
: من إنت..
معمر:أنا معمر..
تخصرت وهي تناظره من فوق لين تحت:وليش واقف هنا أخ معمر..
معمر يناظرها شكلها صغيره عمرها بين 8 و9 سنين:جاي علشان عمي بدر..
كشت عليه: انزين روح ليش واقف..
تنهد ولف بيروح ما حس إلا بالماي أنصب فوقه شهق الماي بارد
:هذي علشان ما توقف مره ثانية قليل أدب..
لف لها بحده:هيه تراك خرستيني (بللتيني)..
ناظرته بسخريه:بشر أمك..
وراحت للداخل وهي تمشي بغرور
تنهد وهو ماسك نفسه عن يصفعها
:معمر..
لف لعمه بدر إللى طلع وهو يناظره بإستغراب:ويش فيك ويش مخرسنك..
معمر تنهد وسلم على عمه:بنتك عمي..
هز أبو يعقوب رأسه بـ أسف: لاحول ولا قوه إلا بالله هالبنت مفضحه بي ..
تنهد: محد قدر لها غير طارق هو الوحيد إللي ما تقرب صوبه ..
ولف لمعمر:وصح يا ولدي ويش هناك..
أخبره معمر بإللي يريده أبوه وباله مع ذيك إللي أكثر من مره يشوفها ولا تعبره لين ما دخلت في قلبه وخبر أبوه يخطبها له زواجه منها كان تحدي تعذب بسببها في البدايه وظل خمس سنوات ما تجرأ يتقرب منها لين ما ملك قلبها لكن يحس طبعها ما تغير
..
بعد صلاه العشـــــــا
كانوا جالسين تعشوا وخلصواوأجتمعوا في المجلس كلهم
: يأبو البشــــــر..
لف أبو البشر لأخوه :آمر يأبوسيف..
أبو سيف ناظر البراء ولف لأخوه:نقدر نقول مبروك للبراء بنتي وافقت..
إبتسم أبو البشر وهو يناظر البراء إللي ما أبدى أي رده فعل:الله يبارك فيك يا خوي ومبروك يالبراء..
رفع البراء رأسه وقال بهدوء:الله يبارك فيك يبــه..
أبو سيف: وفي شئ ثانـي ياخوي..
أبو البشر:آمـر..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍4❤1🔥1
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 206 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
أبو سيف:قدام كل الحاضرين بخطب بنتك مره ثانيه لولدي سيف وأعتقد فكرت لفتره طويله ونريد نعرف ردها..
إبتسم أبو البشر :إن شاءالله إللي يسركم بفاتح البنت في الموضوع والله يكتب إللي فيه خير..
:عمــــي..
لف أبو البشر اللي تكلم
هو ببرائه:وأنا مسكين متى أتزوج..
طارق:أول تعين بعدين تكلم ..
أبو يوسف:أبو خالد مكانه محفوظ في الشركــه ينتظر ينوره..
لؤي:تسلم يالغالـــي,,
ولف لعمه مره:عيل عمي بإذن الله من أجهز بتزوج خليتونـي أغار كلكم بتتزوجوا وأنا جالس..
ضحك الكل عليه
:على الأقل يا عم إنت مالك ما باقي غير العرس ما إحنا مساكين..
لؤي لف له :مفروض إنت إللي ما تتكلم أعرفك بتتزوج قبل الكل..
البيـان:صح بس تخيل عمي بعد شهرين تعذيب نفسي..
لؤي:عاد شهرين تعذيب لو تأخر زياده ويش بيكون إعدام..
البيــان بطريقه مسرحيه :أرجوك لا أتحمل حتى الفكره..
لؤي:أبوك يالفصحى العمانيه أرحمنا..
ضحك الكل:ههههههههههه
وقف لـؤي:أعذروني يا جماعه بطلع شويه وراجع..
الجميع:الله معك..
..
فـ مسقط العامـــــره
:يله قـول..
لف لها وقال بحده:إنتي بعقلك بتدخلي مملكه الشرسه..
هزت رأسها بـ أيوه:أريد أشوف الفـي يأخي أفهمني..
أنس: تراها صارت الشرسه ما الفــي..
قالت بإصرار :قلت بروح يعني بروح خبرني كيف مملكتها..
تنهد:سلـوى وبعدين معك قلت لك ماتقدري إذا السحره ما يقدروا يدخلوا مره تكشفهم تقدري إنتي..
سلـوى:لازم أشوف شبيهتي لازم..
(سلـوى وأنس أولاد عم الفـي وأخوانها من الرضاعه أمها مرام ما قبلت ترضعها لذلك أرضعتها زوجه عمها والإثنان أكبر منها سلوى من عمر البيــــان أكبر من الفـي بسنتين والكل إذا شافهن ما يميز بينهن بسبب الشبه الكبير بينهن بس الفـي الرقه والدلع محلنها وهي أبيض وعيونها أوسع وسلوى دفشه)
..
فـ المزرعـــــــه
كانت لمار تتمشى وحدها ما حست إلا بإللي سحبها
فتحت عيونها على الآخر من شافته تنهدت وبلعت ريقها
كان يناظرها بحب من سنين ماشافها:تطلعي ولا تخبريني وأنا المشتاق..
كانت تتلفت:لـؤي عن حد يشوفنا..
لؤي وهو سارح في وجهها إللي سنين متمني يشوفه من قرب:خلي يشوفوني إنتي زوجتي..
لمـار:بـ..
قطعت كلامها لما ضمها لحضنه بشوق:أحبك لمورتي..
..
بيت أبـو يعقوب
:مـاماه وين باباه ليش ما جا..
تنهدت معناه الحين بتبكي:أبوك مع حبابوه..
برطمت:باباه..
عصبت:ليان ويش هالدلع إللي حل عليك روحي مع اخوانك..
صارت تبكي وركضت للخارج
شافها يزن:تعالي حبيبتي..
دخلت في حضنه وهي تبكي:باباتي..
باسها في خدها وحملها:بتروحي مع باباه..
هزت رأسها بـ أيوه وهي مبرطمه:باباه..
إبتسم وتوجه لأخته يقولها إنه بيأخذ ليـان المزرعه والا بتسوي عرس في بيتهم بصياحها
..
عنـد البيــــــان
كان رايح بإتجاه الأسطبل
:البيــــان..
بلع ريقه لف له:هلا عمي لـؤي..
ناظره بنص عين:تعال تعال..
بلع ريقه ووقف عنده:آمر عمي..
لــؤي:حط عينك بعيني أشوف..
حط البيـان عينه بعينه
:ويش شفت..
أنقلب لون البيـان وحط يده على عيونه:ما شفت شئ..
مسك ضحكته يعرف البيـان من النوع إللي يستحي وايد وخصوصا:قلت ويش شفت..
ناظره ببرائه وقال بإرتباك: أ أنــا ما شفت أنتوا كـ كنتوا قدامي الله يهديك عمي باغي تخربني من الحين..
ضحك لـؤي وهو يناظر وجه البيـان المحمر:هههههههه وا قلبي..
البيـان بإرتباك:الحين بروح..
ولف بيروح حس بأحد مسكه من دشداشته لف فتح عيونه على الآخر كان
طارق:لــؤي ويش مهبب هاا..
لؤي ناظر البيـان:ويش مهبب الله يهديك يا طارق..
طارق شاور على البيـان:عيل ليش وجهه منقلب أكيد شايف شئ كايد ..
وفتح عيونه على الآخر وكأنه أستوعب فهو طارق يلقطها بسرعه:لا يكون..
:يبـه..
لفوا للبيـان إللي يفرك يده بتوتر:بروح أنا..
وراح عنهم بسرعه
ضحك لـؤي:ههههه هالولد عاش في أمريكا سنين غريب أمره..
ما حس إلا بكرخه في رأسه لف لطارق وهو يمسح رأسه:أي تعور..
طارق:تستاهل مجنون إنت معقوله إللي سويته..
لـؤي:زوجتي..
طارق:وما صارت زوجتك إلا قدام البيـان الله يهديك عاد هالولد في حياته هالأشياء ما شافها وما شاءالله عليك مسوي مباشر ويش باغي تكون حالته هااااا..
لؤي:ويش دراني إنه بيطلع فجـأه ..
وضحك وهو يتذكر شكل البيـان
وقف وهو فاتح عيونه على الآخر حط يده على عيونه ورجع بسرعه:ههههههه هالولد بروحه قصه يعجبني..
مسكه من أذنه:قول توبه تسويها..
لؤي وماسك يد طارق:آي خلاص توبه..
ضربه في كتفه:سويها مره ثانية أشوف غبت في يدي تريد تشوفها قول لعمي ما تسحبها من الدرب..
برطم لـؤي :زيـن..
ترن ترن ترن ترن
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 206 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
أبو سيف:قدام كل الحاضرين بخطب بنتك مره ثانيه لولدي سيف وأعتقد فكرت لفتره طويله ونريد نعرف ردها..
إبتسم أبو البشر :إن شاءالله إللي يسركم بفاتح البنت في الموضوع والله يكتب إللي فيه خير..
:عمــــي..
لف أبو البشر اللي تكلم
هو ببرائه:وأنا مسكين متى أتزوج..
طارق:أول تعين بعدين تكلم ..
أبو يوسف:أبو خالد مكانه محفوظ في الشركــه ينتظر ينوره..
لؤي:تسلم يالغالـــي,,
ولف لعمه مره:عيل عمي بإذن الله من أجهز بتزوج خليتونـي أغار كلكم بتتزوجوا وأنا جالس..
ضحك الكل عليه
:على الأقل يا عم إنت مالك ما باقي غير العرس ما إحنا مساكين..
لؤي لف له :مفروض إنت إللي ما تتكلم أعرفك بتتزوج قبل الكل..
البيـان:صح بس تخيل عمي بعد شهرين تعذيب نفسي..
لؤي:عاد شهرين تعذيب لو تأخر زياده ويش بيكون إعدام..
البيــان بطريقه مسرحيه :أرجوك لا أتحمل حتى الفكره..
لؤي:أبوك يالفصحى العمانيه أرحمنا..
ضحك الكل:ههههههههههه
وقف لـؤي:أعذروني يا جماعه بطلع شويه وراجع..
الجميع:الله معك..
..
فـ مسقط العامـــــره
:يله قـول..
لف لها وقال بحده:إنتي بعقلك بتدخلي مملكه الشرسه..
هزت رأسها بـ أيوه:أريد أشوف الفـي يأخي أفهمني..
أنس: تراها صارت الشرسه ما الفــي..
قالت بإصرار :قلت بروح يعني بروح خبرني كيف مملكتها..
تنهد:سلـوى وبعدين معك قلت لك ماتقدري إذا السحره ما يقدروا يدخلوا مره تكشفهم تقدري إنتي..
سلـوى:لازم أشوف شبيهتي لازم..
(سلـوى وأنس أولاد عم الفـي وأخوانها من الرضاعه أمها مرام ما قبلت ترضعها لذلك أرضعتها زوجه عمها والإثنان أكبر منها سلوى من عمر البيــــان أكبر من الفـي بسنتين والكل إذا شافهن ما يميز بينهن بسبب الشبه الكبير بينهن بس الفـي الرقه والدلع محلنها وهي أبيض وعيونها أوسع وسلوى دفشه)
..
فـ المزرعـــــــه
كانت لمار تتمشى وحدها ما حست إلا بإللي سحبها
فتحت عيونها على الآخر من شافته تنهدت وبلعت ريقها
كان يناظرها بحب من سنين ماشافها:تطلعي ولا تخبريني وأنا المشتاق..
كانت تتلفت:لـؤي عن حد يشوفنا..
لؤي وهو سارح في وجهها إللي سنين متمني يشوفه من قرب:خلي يشوفوني إنتي زوجتي..
لمـار:بـ..
قطعت كلامها لما ضمها لحضنه بشوق:أحبك لمورتي..
..
بيت أبـو يعقوب
:مـاماه وين باباه ليش ما جا..
تنهدت معناه الحين بتبكي:أبوك مع حبابوه..
برطمت:باباه..
عصبت:ليان ويش هالدلع إللي حل عليك روحي مع اخوانك..
صارت تبكي وركضت للخارج
شافها يزن:تعالي حبيبتي..
دخلت في حضنه وهي تبكي:باباتي..
باسها في خدها وحملها:بتروحي مع باباه..
هزت رأسها بـ أيوه وهي مبرطمه:باباه..
إبتسم وتوجه لأخته يقولها إنه بيأخذ ليـان المزرعه والا بتسوي عرس في بيتهم بصياحها
..
عنـد البيــــــان
كان رايح بإتجاه الأسطبل
:البيــــان..
بلع ريقه لف له:هلا عمي لـؤي..
ناظره بنص عين:تعال تعال..
بلع ريقه ووقف عنده:آمر عمي..
لــؤي:حط عينك بعيني أشوف..
حط البيـان عينه بعينه
:ويش شفت..
أنقلب لون البيـان وحط يده على عيونه:ما شفت شئ..
مسك ضحكته يعرف البيـان من النوع إللي يستحي وايد وخصوصا:قلت ويش شفت..
ناظره ببرائه وقال بإرتباك: أ أنــا ما شفت أنتوا كـ كنتوا قدامي الله يهديك عمي باغي تخربني من الحين..
ضحك لـؤي وهو يناظر وجه البيـان المحمر:هههههههه وا قلبي..
البيـان بإرتباك:الحين بروح..
ولف بيروح حس بأحد مسكه من دشداشته لف فتح عيونه على الآخر كان
طارق:لــؤي ويش مهبب هاا..
لؤي ناظر البيـان:ويش مهبب الله يهديك يا طارق..
طارق شاور على البيـان:عيل ليش وجهه منقلب أكيد شايف شئ كايد ..
وفتح عيونه على الآخر وكأنه أستوعب فهو طارق يلقطها بسرعه:لا يكون..
:يبـه..
لفوا للبيـان إللي يفرك يده بتوتر:بروح أنا..
وراح عنهم بسرعه
ضحك لـؤي:ههههه هالولد عاش في أمريكا سنين غريب أمره..
ما حس إلا بكرخه في رأسه لف لطارق وهو يمسح رأسه:أي تعور..
طارق:تستاهل مجنون إنت معقوله إللي سويته..
لـؤي:زوجتي..
طارق:وما صارت زوجتك إلا قدام البيـان الله يهديك عاد هالولد في حياته هالأشياء ما شافها وما شاءالله عليك مسوي مباشر ويش باغي تكون حالته هااااا..
لؤي:ويش دراني إنه بيطلع فجـأه ..
وضحك وهو يتذكر شكل البيـان
وقف وهو فاتح عيونه على الآخر حط يده على عيونه ورجع بسرعه:ههههههه هالولد بروحه قصه يعجبني..
مسكه من أذنه:قول توبه تسويها..
لؤي وماسك يد طارق:آي خلاص توبه..
ضربه في كتفه:سويها مره ثانية أشوف غبت في يدي تريد تشوفها قول لعمي ما تسحبها من الدرب..
برطم لـؤي :زيـن..
ترن ترن ترن ترن
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍6
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 207 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
تلفون طارق إبتسم لما شاف المتصل:السلام عليكم,,هلا بيزون..
إبتسم يزن:وعليكم السلام,,الحمدلله,,أخبارك أنت..
طارق:الحمدلله..
يزن:أقول أبو لـؤي أنا جاي للمزرعه وجايب بنتك الدلوعه معي..
إبتسم طارق:يا هلا بك وبلي معك عيل بتبات معي صح..
يزن:أيوه ما بتطيع تخليك..
طارق:زين عيل بنتظرك..
يزن:زين ,,نتلاقى,,السلام عليكم..
طارق ببتسامه:وعليكم السلام..
صكر وتوجه للبوابه ينتظر يزن
..
بعد أسبــــــوع
تسليم الحـــق ( المهر )
كـانو مسوين خيمـــه للعروس
(هو المفروض في بيت أهل العروس بس تعرفــوا محد يقدر يدخل مملكـه الشرسـه)
محطوطه في مكـان واسع بعيد عن حاره المعرس شويه
فالخيمـه مخلين صوب واحد لأهل المعرس
وصوب لأهل العروسة
طبعا بنات بس :ألـف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووولش..
وصلـوا أهل المعرس
دخلـن اخوات العروس في البدايه
كانن حاملات مندوس العروس وسلـه فيها الهدايا من أهل المعرس ككل
سلــموا على الكل
وجلسـوا
وقفت وحده إللي تنادي بالذهب علشان يشوفوه الكل:صلوا على النبـي..
الجميع:اللهم صل وسلم وبارك عليه..
:مهـر العروس 8 آلاف ريــــال (80ألف سعودي)..
كلوووووووووووووووووووووووووولش
كانوا حاطينه في صينيه ومشكل بشكل حلو ومنثور بالورود..
وبعد ماشافوا الناس هدايا اهل المعرس والعروسة
راحت ميس تنادي عمتها
دخلت العروس كل من شافها سمـى عليها
كانت قمـر
أم يوسف راحت تسلم عليها وتعرفها بنفسها وبالجميع
من شافوها الكل قال إنها تناسب البيـان جمالها عجيب
..
اليوم الثانـــي
في مملكـه الشرســه
:مــــــن..
إنتفض من صرختها
: رعـد قول مــــن..
.
:رعـد قول مــــن..
رعــد أخذ نفس مهما كان هي الشرسه ومستحيل تتغير ولا كأن بالأمس كانت مثل العروسه :أعتقــد أحد من خارج المملكـه..
الشرســـه والشرار يتطاير من عيونها :جيبوها لـي أنا الغلطـانه إللي خليتكم على راحتكم..
راح رعـد بسرعه يجيب البنت المطلوبه وهو يدعي ربه ما تقتلها
..
بيت أبو يوسف
:يأخـــــي خطيبتك ما شاء الله قمـر نازل على الأرض من وين جايبنها ها حتى أحلى مني بوايد..
إبتسم البيـان وهو يناظر خالته:تراها خطيبه البيـان مو حي الله ..
وأكمل بمحايله:خالتـــي..
لمـار ناظرته عرفت ويش يريد:يالله محد..
كشر البيـان :باغي أشوفها ما مصورتيها..
لمـار:لا ممنوع هناك..
البيـان: قولي لي خالتي كل شئ بالتفصيل..
لفت لمار لأمـل:قولي له كيف شكلها
ولفت للبيــان وناظرته بنص عين:يعني إللي يقول ما شايفنها..
إبتسم البيـان:أنا غير خالتي بس إنتن بنات نظرتكن غير..
لمـار:الشــئ الوحيد إللي بقولك إياه إنها قمر ما شاءالله عليها وصح شكلها رقيقه الله يعينها على دفوشيتك أتذكر لما سلمت عليها بغيت أكلها رقه ودلع أشد من ميساء وملاك بعد..
إبتسم البيـان
وهو يسمع بإنصات للي تقوله خالته والبنات عن عشقه
دخلت أمـه وهي مبتسمه
وقف وراح لها :مـاه أجلسي..
جلست وجلس عندها :ها مـاه ويش رأيك بخطيبتي..
إبتسمت أم يوسف وهي تناظر ولدها بحب :ماشاءالله قمر ودلع ورقــه..
لمــــار:البيـان ويش أسمها..
البيـان:غريبه ما تعرفي إسمها..
لمـار: من شفناها أنطمينا(سكتنا) غصبن عنا على ذاك الفستان إللي لابسته تقول أميره..
إبتسم البيـان كيف ما تكون أميره هذي الدلع والرقه:أسمها الفي خالتي..
لمـار:حتـى أسمها حلو وما شاء الله كان في هدايا كثيره ..
هز رأسه بـ تفهم وجلس شويه مع خالته اليوم جايه تتعشى معهم ومن زمان ما جات
..
في مملكـه الشرسـه
جابوها صارت تناظرها بغضب
وهي كانت تنتفض
مسكتها من شعرها ولوته في يدها :هذي التربيه إللي ربيتك عليها تواعدي شباب ..
وصرخت :بنات الشرسه يواعدن شباب..
ورمتها بقسوه
وحطت رجلها في رأسها :قولـي من هو..
كانت تنتفض بخوف
ماردت
رفستها بقسوه :قلت لك قولـــي من هو وكيف عرفتيه يا قليله الأدب قولـي..
كانت تنتفض بلعت ريقها
عصبت ومسكتها من شعرها ووقفتها على حافه الجبل: تكلمـي او أرميك من هنا..
:سيدتــي هدي..
لفت لرعـد قالت بغضب:يا ويلك لو تقربت,,
وهزتها بقوه :قولــــي من هو..
صارت تبكـــي وهي تنتفض
رمتها عند رجل رعـــد
وهي تنتفض من العصبيه :إسألها عندك 5 دقايق وتعرف من هو وتجيبوه هنا والا يا ويلها..
وراحت عنهم ..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 207 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
تلفون طارق إبتسم لما شاف المتصل:السلام عليكم,,هلا بيزون..
إبتسم يزن:وعليكم السلام,,الحمدلله,,أخبارك أنت..
طارق:الحمدلله..
يزن:أقول أبو لـؤي أنا جاي للمزرعه وجايب بنتك الدلوعه معي..
إبتسم طارق:يا هلا بك وبلي معك عيل بتبات معي صح..
يزن:أيوه ما بتطيع تخليك..
طارق:زين عيل بنتظرك..
يزن:زين ,,نتلاقى,,السلام عليكم..
طارق ببتسامه:وعليكم السلام..
صكر وتوجه للبوابه ينتظر يزن
..
بعد أسبــــــوع
تسليم الحـــق ( المهر )
كـانو مسوين خيمـــه للعروس
(هو المفروض في بيت أهل العروس بس تعرفــوا محد يقدر يدخل مملكـه الشرسـه)
محطوطه في مكـان واسع بعيد عن حاره المعرس شويه
فالخيمـه مخلين صوب واحد لأهل المعرس
وصوب لأهل العروسة
طبعا بنات بس :ألـف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووولش..
وصلـوا أهل المعرس
دخلـن اخوات العروس في البدايه
كانن حاملات مندوس العروس وسلـه فيها الهدايا من أهل المعرس ككل
سلــموا على الكل
وجلسـوا
وقفت وحده إللي تنادي بالذهب علشان يشوفوه الكل:صلوا على النبـي..
الجميع:اللهم صل وسلم وبارك عليه..
:مهـر العروس 8 آلاف ريــــال (80ألف سعودي)..
كلوووووووووووووووووووووووووولش
كانوا حاطينه في صينيه ومشكل بشكل حلو ومنثور بالورود..
وبعد ماشافوا الناس هدايا اهل المعرس والعروسة
راحت ميس تنادي عمتها
دخلت العروس كل من شافها سمـى عليها
كانت قمـر
أم يوسف راحت تسلم عليها وتعرفها بنفسها وبالجميع
من شافوها الكل قال إنها تناسب البيـان جمالها عجيب
..
اليوم الثانـــي
في مملكـه الشرســه
:مــــــن..
إنتفض من صرختها
: رعـد قول مــــن..
.
:رعـد قول مــــن..
رعــد أخذ نفس مهما كان هي الشرسه ومستحيل تتغير ولا كأن بالأمس كانت مثل العروسه :أعتقــد أحد من خارج المملكـه..
الشرســـه والشرار يتطاير من عيونها :جيبوها لـي أنا الغلطـانه إللي خليتكم على راحتكم..
راح رعـد بسرعه يجيب البنت المطلوبه وهو يدعي ربه ما تقتلها
..
بيت أبو يوسف
:يأخـــــي خطيبتك ما شاء الله قمـر نازل على الأرض من وين جايبنها ها حتى أحلى مني بوايد..
إبتسم البيـان وهو يناظر خالته:تراها خطيبه البيـان مو حي الله ..
وأكمل بمحايله:خالتـــي..
لمـار ناظرته عرفت ويش يريد:يالله محد..
كشر البيـان :باغي أشوفها ما مصورتيها..
لمـار:لا ممنوع هناك..
البيـان: قولي لي خالتي كل شئ بالتفصيل..
لفت لمار لأمـل:قولي له كيف شكلها
ولفت للبيــان وناظرته بنص عين:يعني إللي يقول ما شايفنها..
إبتسم البيـان:أنا غير خالتي بس إنتن بنات نظرتكن غير..
لمـار:الشــئ الوحيد إللي بقولك إياه إنها قمر ما شاءالله عليها وصح شكلها رقيقه الله يعينها على دفوشيتك أتذكر لما سلمت عليها بغيت أكلها رقه ودلع أشد من ميساء وملاك بعد..
إبتسم البيـان
وهو يسمع بإنصات للي تقوله خالته والبنات عن عشقه
دخلت أمـه وهي مبتسمه
وقف وراح لها :مـاه أجلسي..
جلست وجلس عندها :ها مـاه ويش رأيك بخطيبتي..
إبتسمت أم يوسف وهي تناظر ولدها بحب :ماشاءالله قمر ودلع ورقــه..
لمــــار:البيـان ويش أسمها..
البيـان:غريبه ما تعرفي إسمها..
لمـار: من شفناها أنطمينا(سكتنا) غصبن عنا على ذاك الفستان إللي لابسته تقول أميره..
إبتسم البيـان كيف ما تكون أميره هذي الدلع والرقه:أسمها الفي خالتي..
لمـار:حتـى أسمها حلو وما شاء الله كان في هدايا كثيره ..
هز رأسه بـ تفهم وجلس شويه مع خالته اليوم جايه تتعشى معهم ومن زمان ما جات
..
في مملكـه الشرسـه
جابوها صارت تناظرها بغضب
وهي كانت تنتفض
مسكتها من شعرها ولوته في يدها :هذي التربيه إللي ربيتك عليها تواعدي شباب ..
وصرخت :بنات الشرسه يواعدن شباب..
ورمتها بقسوه
وحطت رجلها في رأسها :قولـي من هو..
كانت تنتفض بخوف
ماردت
رفستها بقسوه :قلت لك قولـــي من هو وكيف عرفتيه يا قليله الأدب قولـي..
كانت تنتفض بلعت ريقها
عصبت ومسكتها من شعرها ووقفتها على حافه الجبل: تكلمـي او أرميك من هنا..
:سيدتــي هدي..
لفت لرعـد قالت بغضب:يا ويلك لو تقربت,,
وهزتها بقوه :قولــــي من هو..
صارت تبكـــي وهي تنتفض
رمتها عند رجل رعـــد
وهي تنتفض من العصبيه :إسألها عندك 5 دقايق وتعرف من هو وتجيبوه هنا والا يا ويلها..
وراحت عنهم ..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍7❤1
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 208 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
بيت أبو لـؤي
كــــان يروح ويرجع
الفـــيّ ما جات اليوم ويش صار معها
خاف عليها ليش ما جات
كم مره يتصل بها بس ما ترد
قال بيتصل بصقر يمكن يرد
:ألو السلام عليكم..
طارق:وعليكم السلام يأبو جسار كيف حالك..
تنهد صقــر :الحمدلله..
طارق بقلق :ويش فيه يا أحمد ويش صاير..
صقـر:ويش أقولك يا خال الشرسه اليوم قالبه المملكـه فوق تحت معصبه على الآخـر..
طارق بصدمه:ويــــــــــش ..
وسكت شويه:ليش زين..
صقـر:أعذرني يا خالي للمملكـه أسرار ما نقدر نقولها..
تنهد طارق :زيـن يعني هي معكم شكلها ما بتجي اليوم..
صقـر:أيوه اليوم معصبه على الكل محد سلم منها..
طارق:الله يعين عيل بخليك الحين مع السلامه..
صقـر:الله معك مع السلامه..
وصكروا
تنهد طارق
على باله إنها خلاص هدت لكــن أبو طبيع ما يجوز عن طبعه
..
فـ مملكـــــه الشرســه
كانت تناظره وهو يرتجف جمعت كل الشباب والبنات علشان يكون هالشئ لهم عبره وما يسووها مره ثانية عرفوه هو واحد من خارج المملكــه تعرفت عليه وصاروا يتواعدوا
:ليش سويت كذيه ..
ناظرها بخوف:هي ما أنا..
تقربت منه والغضب ينط من عيونها وبصوتها الهامس المخيف : هي ها وإنت..
هو بخوف ويرجع على وراه: هي تقول أحبك أنا ما قلت لها شئ..
شهقت خلـود يعني كان يكذب عليها
مسكته من شعره وحطت الخنجر في رقبته وقال بصوت مخيف:تريد تجرب طعم الموت..
بلع ريقه:لالالا..
الشرسه:ليش ما إنت قتلت قلبها..
هو بخوف:مـ..
قطع كلمته لما حس بالخنجر جرحه
:لو كذبت بذبحك,,
وسكتت شويه وقالت بهمس مخيف:بتتزوجها غصبن عنك فاهم ولو عرفت إنك أذيتها موتك على يدي..
هز رأسه بـ زين:بتزوجها زين..
الشرسه:كلام رجال ما لعب..
هز رأسه بـ أيوه:والله بتزوجها..
رمته بعيد عنها:أمجــــد..
أمجد فز من مكانه:لبيـــه..
الشرسه:روح جيب ملاك يملكهم الحين..
هز أمجد رأسه بـ زين:حاضــر..
وراح ما إستغرب من طلبها يعرفها ماترضى بهالشئ ولو خلته على كيفه ما تضمن راح بسرعه وهو ينتفض يتمنى يشوف شيخ بسرعه لا تعصب إذا تأخر
أما هي ناظرته:الحين تتصل في أهلك وتخبرهم لين ما يجي الملاك,,
ولفت لـ واحد منهم:إيــاد روح جيب تلفون..
إيـاد:حاضر..
وتوجه يجيب تلفون
..
بيت أبـو يوسف
هذي المره العشرين إللي يتصل فيها تنهد:ويش فيه ياالفــي ويش صاير معك ليش ما تردي علي..
حاول لمره أخيره ما في رد
وقف وقرر يروح يجلس مع أخوانه يسولف وبعدين يحاول مره أخرى
..
فـ مملكــه الشرسه
:ولدكم بيتزوج هالبنت الحين..
بلع ريقه وناظر ولده إللي مبين عليه الخوف:بس ليش..
الشرسه بحده:ولدك عامل علاقه معها وهذا هو الشيخ,,
ولفت للشيخ:سوي إللي عليك..
ناظر الشيخ العجوز الشاب وبدأ بالإجراءات اللازمه لعقد القران
تم كل شئ وراح الكل وحتى الشيخ
لفت الشرسه لأمجد:إنت..
بلع ريقه:نعم سيدتي..
الشرسه:الحين خلصوا الشيوخ جايب هالشيبه ما قادر حتى يتحرك الله يهديك كان جبت غيره..
إبتسم أمجد بشقاوه:هو إللي طلع قدامي..
ناظرته شويه ولفت لخلود:عمر..
:نعـــــــم..
الشرسه:روح جيب العصا باقي حساب لازم أصفيه..
راح عمر بسرعه وخلود تنتفض من الخوف هي تعرف الشرسه إذا ضربت ما ترحم لا صغير ولا كبير
..
الســــبت
فمستشفــى الـ.......
كان عيسى مــار كعادته اليوميه
توقف فجـــأه
لف للشخص إللي أستغرب من وجوده هنا
توجه له علشان يتأكد
وقف قريب شافه هو نفس الشخص :ويش تسوي هنا..
لفت له هالصوت ما غريب
ناظرته :عيســـــــــــى..
عيسى:أيوه عيسى بس ويش تسوي هنا..
شاورت ببراءه للداخل : جيت أشوف (اسوف) باباتي ّ..
عيسى:بس هو في الدوام الحين،،إنتي خبرتيه..
هزت رأسها بـ لا :مفأجأه ..
ناظرها وتنهد:تعالي معي..
الفــــــيّ:وين اروح..
إبتسم يطمنها :عند خالـــي طارق..
هزت رأسها بـ زين
إبتسم عيسى معقوله هالدلوعه بيتزوجها البيــان إللي ما يطيق البنات أبد:يلــــــه..
وتوجه الإثنان لمكتب طارق وعيسى خبروه إنها بنت أخت خاله وإسمها الفـــي لذلك عرف إنها ما تصير حلال خاله
..
عنـد طــارق
كان عنده مريض
ذي الفتره كثير مرضــى يجوه
لذلك من يطلع من الدوام يكون متكسر
كثرت أوجاع الأسنان إللي يجي يشلع وإللي ينظف
وإللي يلحم أسنانه
وغيره
وبالـه مع الفــيّ من أمس ما سمع عنها شـئ ..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 208 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
بيت أبو لـؤي
كــــان يروح ويرجع
الفـــيّ ما جات اليوم ويش صار معها
خاف عليها ليش ما جات
كم مره يتصل بها بس ما ترد
قال بيتصل بصقر يمكن يرد
:ألو السلام عليكم..
طارق:وعليكم السلام يأبو جسار كيف حالك..
تنهد صقــر :الحمدلله..
طارق بقلق :ويش فيه يا أحمد ويش صاير..
صقـر:ويش أقولك يا خال الشرسه اليوم قالبه المملكـه فوق تحت معصبه على الآخـر..
طارق بصدمه:ويــــــــــش ..
وسكت شويه:ليش زين..
صقـر:أعذرني يا خالي للمملكـه أسرار ما نقدر نقولها..
تنهد طارق :زيـن يعني هي معكم شكلها ما بتجي اليوم..
صقـر:أيوه اليوم معصبه على الكل محد سلم منها..
طارق:الله يعين عيل بخليك الحين مع السلامه..
صقـر:الله معك مع السلامه..
وصكروا
تنهد طارق
على باله إنها خلاص هدت لكــن أبو طبيع ما يجوز عن طبعه
..
فـ مملكـــــه الشرســه
كانت تناظره وهو يرتجف جمعت كل الشباب والبنات علشان يكون هالشئ لهم عبره وما يسووها مره ثانية عرفوه هو واحد من خارج المملكــه تعرفت عليه وصاروا يتواعدوا
:ليش سويت كذيه ..
ناظرها بخوف:هي ما أنا..
تقربت منه والغضب ينط من عيونها وبصوتها الهامس المخيف : هي ها وإنت..
هو بخوف ويرجع على وراه: هي تقول أحبك أنا ما قلت لها شئ..
شهقت خلـود يعني كان يكذب عليها
مسكته من شعره وحطت الخنجر في رقبته وقال بصوت مخيف:تريد تجرب طعم الموت..
بلع ريقه:لالالا..
الشرسه:ليش ما إنت قتلت قلبها..
هو بخوف:مـ..
قطع كلمته لما حس بالخنجر جرحه
:لو كذبت بذبحك,,
وسكتت شويه وقالت بهمس مخيف:بتتزوجها غصبن عنك فاهم ولو عرفت إنك أذيتها موتك على يدي..
هز رأسه بـ زين:بتزوجها زين..
الشرسه:كلام رجال ما لعب..
هز رأسه بـ أيوه:والله بتزوجها..
رمته بعيد عنها:أمجــــد..
أمجد فز من مكانه:لبيـــه..
الشرسه:روح جيب ملاك يملكهم الحين..
هز أمجد رأسه بـ زين:حاضــر..
وراح ما إستغرب من طلبها يعرفها ماترضى بهالشئ ولو خلته على كيفه ما تضمن راح بسرعه وهو ينتفض يتمنى يشوف شيخ بسرعه لا تعصب إذا تأخر
أما هي ناظرته:الحين تتصل في أهلك وتخبرهم لين ما يجي الملاك,,
ولفت لـ واحد منهم:إيــاد روح جيب تلفون..
إيـاد:حاضر..
وتوجه يجيب تلفون
..
بيت أبـو يوسف
هذي المره العشرين إللي يتصل فيها تنهد:ويش فيه ياالفــي ويش صاير معك ليش ما تردي علي..
حاول لمره أخيره ما في رد
وقف وقرر يروح يجلس مع أخوانه يسولف وبعدين يحاول مره أخرى
..
فـ مملكــه الشرسه
:ولدكم بيتزوج هالبنت الحين..
بلع ريقه وناظر ولده إللي مبين عليه الخوف:بس ليش..
الشرسه بحده:ولدك عامل علاقه معها وهذا هو الشيخ,,
ولفت للشيخ:سوي إللي عليك..
ناظر الشيخ العجوز الشاب وبدأ بالإجراءات اللازمه لعقد القران
تم كل شئ وراح الكل وحتى الشيخ
لفت الشرسه لأمجد:إنت..
بلع ريقه:نعم سيدتي..
الشرسه:الحين خلصوا الشيوخ جايب هالشيبه ما قادر حتى يتحرك الله يهديك كان جبت غيره..
إبتسم أمجد بشقاوه:هو إللي طلع قدامي..
ناظرته شويه ولفت لخلود:عمر..
:نعـــــــم..
الشرسه:روح جيب العصا باقي حساب لازم أصفيه..
راح عمر بسرعه وخلود تنتفض من الخوف هي تعرف الشرسه إذا ضربت ما ترحم لا صغير ولا كبير
..
الســــبت
فمستشفــى الـ.......
كان عيسى مــار كعادته اليوميه
توقف فجـــأه
لف للشخص إللي أستغرب من وجوده هنا
توجه له علشان يتأكد
وقف قريب شافه هو نفس الشخص :ويش تسوي هنا..
لفت له هالصوت ما غريب
ناظرته :عيســـــــــــى..
عيسى:أيوه عيسى بس ويش تسوي هنا..
شاورت ببراءه للداخل : جيت أشوف (اسوف) باباتي ّ..
عيسى:بس هو في الدوام الحين،،إنتي خبرتيه..
هزت رأسها بـ لا :مفأجأه ..
ناظرها وتنهد:تعالي معي..
الفــــــيّ:وين اروح..
إبتسم يطمنها :عند خالـــي طارق..
هزت رأسها بـ زين
إبتسم عيسى معقوله هالدلوعه بيتزوجها البيــان إللي ما يطيق البنات أبد:يلــــــه..
وتوجه الإثنان لمكتب طارق وعيسى خبروه إنها بنت أخت خاله وإسمها الفـــي لذلك عرف إنها ما تصير حلال خاله
..
عنـد طــارق
كان عنده مريض
ذي الفتره كثير مرضــى يجوه
لذلك من يطلع من الدوام يكون متكسر
كثرت أوجاع الأسنان إللي يجي يشلع وإللي ينظف
وإللي يلحم أسنانه
وغيره
وبالـه مع الفــيّ من أمس ما سمع عنها شـئ ..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍5❤1
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 209 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
فـ مملكــه الشرســــه
:كيف حالها..
غمض عيونه وجلس :تنتفض من الحمـى..
صقر:وهي وين راحت..
رعد:طلعت أتوقع بتروح عند خالي تشوفه..
تنهد:من جلس معها..
رعد:قلت للبنات يجلسن معها..
هز رأسه بـ زين وراح يشرف على شغل الشباب وهو ملاحظ بعد إللي صار يشوف الخوف في عيون الشباب إذا شافوها
.
عنــــــد عيســى
وقف عيسى عند الإستعلامات قبل:السلام عليكم..
فتحت عينها على الآخر الدكتور عيسى بشحمه ولحمه يكلمها:وعليكم السلام..
عيسى:الدكتور أبو لؤي حد عنده..
الممرضــه:أيوه دكتور تفضل إذا تريد..
لف عيسى للفـــــيّ هو يعتبرها طفله طبعا ما عارف إنها الشرسه خايف عليها أن تتأذى :تعالــــــــي..
جات الفــــــيّ
في الإستعلامات كان في أكثر من كرسي فاضي
جاب لها كرسي:إجلسي هنا زين لاتروحي مكان،،
ولف للممرضه:أنتبهي لها وإذا طلع المريض دخليها،،
ولف للفـــيّ مره وهو يشير للممرضه:هذي شطوره اجلسي معها..
لفت الفــــيّ للممرضه ورجعت تناظر ع يسى وهي مبرطمه هزت رأسها بـ لاّ..
عيسى:خلاص بجلس معك لين ما تدخلي..
هزت الفــــيّ رأسها بـ زين
الممرضه كانت تناظرها بحقد الدكتور عيسى إللي ما يعبر ولا بنت في المستشفى إذا شاف بنت يرجع ولا يكلمها وهذي البنت خايف عليها ويحاتيها
الفـــيّ تعرف الواحد من عيونه خلاص متعوده عارفه إنها لو جلست وحدها ومعها ذي ممكن تفكر تأذيها وتطلع شخصيه الشرسه إللي تحاول قدر الإمكان إن تخفيها بدلعها :عيســـــى..
كان واقف ويناظر أوراق كانت عنده
لف لها:هلا..
وقفت وهي تشير لمكتب طارق:باباتـــــــــي..
إبتســــــــم:إنتي غلطتي المفروض متصله به قبل..
برطمت:مفأجأه باباتــــــــي،،
وأكملت بهمس لا يسمعه إلا عيسى:ذيك تكرهني وتحبك إنت ..
كشر عيســــــى :ومن هي علشان تكرهك.
وسكت شويه:علشان كذيه ما تبي تجلسي معها بروحك..
هزت الفــــيّ رأسها بـ أيوه
توجه عيسى لها :جيبي التلفون..
قدمت له التلفون وهي تتأمله
بعد رجوعه للمستشفى رجع عيسى الكشخه وغير النظاره إللي مخليته شخصيه
أخذ التلفون وضغط أرقام وحط السماعه في أذنه
سكت شويه :وعليكم السلام،،الحمدلله مخلص في شخص جاي عندك بس عندك حد،، أهاا بس تمام،،مع السلامه..
وصكر ولف للفـــــيّ :خلاص بيطلع المريض قريب..
هزت رأسها بـ زين
وهي ما خفت عليها نظراتها الحاقده لها
غمضت عيونها وتنهدت
لف لها عيسى بإستغراب :في شي..
هزت رأسها بـ لا
:لو سمحتي..
لفت الفـــي للممرضه بدون كلمه
الممرضه:أفضل تروحي الدكتور عنده زحمه وايد مرضى..
:لما يكون المستشفى مستشفاك تأمري على كيفك زين..
لفت له وهي تنتفض كل شخص يهون بس هو له كلمه مسموعه
بلعت ريقها :دكتور البيــــــان..
سكتها بيده :ولا كلمه وحسابي بعدين معك تطردي الناس عينك عينك..
الممرضه خافت :دكتــــور..
قاطعها البيـان بعصبيه :قلت ولا كلمه ما تفهمي..
:دامك هنا أنتهى دوري..
إبتسم ولف لعيسى :يعني عارفها..
عيسى:أيوه سكنت فتره مع خالي وهي هناك،، يله الحين بروح وخالي بعد شوي بيطلع المريض إللي عنده..
وراح يكمل شغله
أما هو لف لها :إنتي خبرتيه..
الفي:لا..
البيان:إجلسي هنا بشوفه وبجيك..
وتحرك شافها قدامه
كانت مبرطمه وتهز رأسها بـ لا : لا تخليني وحدي..
لف بسرعه للممرضه إللي بلعت ريقها من نظرته
ولف للفــــيّ :عيل تعالي اجلسي بيطلع بعد شويه..
هزت رأسها بـ زين
ثواني وأنفتح الباب
وطارق طلع بعده
شافها واقفه والبيــان معها
تقدم البيـــــان له :دلوعتك جايه تزورك..
إبتسم وهو يناظرها :ويش هالمفأجأه الحلوه.
الفــــــيّ:أنا أحلى باباتي..
إبتسم :أكيد،،تعالي داخل،،
ولف للبيـــان :تعـــال إدخل..
البيان:عندي شغل بس كنت أنتظرك..
طارق صار يتلفت :عيل ما شفت عيسى..
البيان:أيوه هو كان واقف عندها مبين إنها ماسكه نفسها عنها وماتريد يروحوا عنها عن تتوحد فيها..
طارق إبتسم :عرفتها يعني زين تقدم..
البيـــــان:أكيد الحين بروح،،
ولف للممرضه :وبعد في سالفه بكلمك بها بعدين..
إنتفضت
طارق ناظر الممرضه بإستغراب ولف للبيـــــان:تمــــام..
راح البيــــــان
ودخل طارق ومعه الفــــيّ
..
عنـد عيســــى
مضى في دربه وهو مبتسم ذيك الدلوعه قدرت على قلب البيــان مثل ما قدرت على خاله
صحيح هو عارف إن البيـان يحبها بس ما بين هالشئ لما شافها فهو في مكان عام
إبتسم ليتني مثلك يالبيـــان بس بخطبها إن شاء الله بس خلني أرجع هيبتي للكل بعد ما دمرتها بيدي
..
عند البيـــــان
راح وهو قلبـه معها
مشتاق لها وايـد
هو عرف إنها أكيد كانت بشخصيه الشرسه
والدليل الموقف إللي صار عنده
هي معصبه وتحاول تمسك أعصابها قدر الإمكـــان
قرر يرسل لها رساله ويقولها يريد يكلمها الظهر هو مشتاق وايد ..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 209 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
فـ مملكــه الشرســــه
:كيف حالها..
غمض عيونه وجلس :تنتفض من الحمـى..
صقر:وهي وين راحت..
رعد:طلعت أتوقع بتروح عند خالي تشوفه..
تنهد:من جلس معها..
رعد:قلت للبنات يجلسن معها..
هز رأسه بـ زين وراح يشرف على شغل الشباب وهو ملاحظ بعد إللي صار يشوف الخوف في عيون الشباب إذا شافوها
.
عنــــــد عيســى
وقف عيسى عند الإستعلامات قبل:السلام عليكم..
فتحت عينها على الآخر الدكتور عيسى بشحمه ولحمه يكلمها:وعليكم السلام..
عيسى:الدكتور أبو لؤي حد عنده..
الممرضــه:أيوه دكتور تفضل إذا تريد..
لف عيسى للفـــــيّ هو يعتبرها طفله طبعا ما عارف إنها الشرسه خايف عليها أن تتأذى :تعالــــــــي..
جات الفــــــيّ
في الإستعلامات كان في أكثر من كرسي فاضي
جاب لها كرسي:إجلسي هنا زين لاتروحي مكان،،
ولف للممرضه:أنتبهي لها وإذا طلع المريض دخليها،،
ولف للفـــيّ مره وهو يشير للممرضه:هذي شطوره اجلسي معها..
لفت الفــــيّ للممرضه ورجعت تناظر ع يسى وهي مبرطمه هزت رأسها بـ لاّ..
عيسى:خلاص بجلس معك لين ما تدخلي..
هزت الفــــيّ رأسها بـ زين
الممرضه كانت تناظرها بحقد الدكتور عيسى إللي ما يعبر ولا بنت في المستشفى إذا شاف بنت يرجع ولا يكلمها وهذي البنت خايف عليها ويحاتيها
الفـــيّ تعرف الواحد من عيونه خلاص متعوده عارفه إنها لو جلست وحدها ومعها ذي ممكن تفكر تأذيها وتطلع شخصيه الشرسه إللي تحاول قدر الإمكان إن تخفيها بدلعها :عيســـــى..
كان واقف ويناظر أوراق كانت عنده
لف لها:هلا..
وقفت وهي تشير لمكتب طارق:باباتـــــــــي..
إبتســــــــم:إنتي غلطتي المفروض متصله به قبل..
برطمت:مفأجأه باباتــــــــي،،
وأكملت بهمس لا يسمعه إلا عيسى:ذيك تكرهني وتحبك إنت ..
كشر عيســــــى :ومن هي علشان تكرهك.
وسكت شويه:علشان كذيه ما تبي تجلسي معها بروحك..
هزت الفــــيّ رأسها بـ أيوه
توجه عيسى لها :جيبي التلفون..
قدمت له التلفون وهي تتأمله
بعد رجوعه للمستشفى رجع عيسى الكشخه وغير النظاره إللي مخليته شخصيه
أخذ التلفون وضغط أرقام وحط السماعه في أذنه
سكت شويه :وعليكم السلام،،الحمدلله مخلص في شخص جاي عندك بس عندك حد،، أهاا بس تمام،،مع السلامه..
وصكر ولف للفـــــيّ :خلاص بيطلع المريض قريب..
هزت رأسها بـ زين
وهي ما خفت عليها نظراتها الحاقده لها
غمضت عيونها وتنهدت
لف لها عيسى بإستغراب :في شي..
هزت رأسها بـ لا
:لو سمحتي..
لفت الفـــي للممرضه بدون كلمه
الممرضه:أفضل تروحي الدكتور عنده زحمه وايد مرضى..
:لما يكون المستشفى مستشفاك تأمري على كيفك زين..
لفت له وهي تنتفض كل شخص يهون بس هو له كلمه مسموعه
بلعت ريقها :دكتور البيــــــان..
سكتها بيده :ولا كلمه وحسابي بعدين معك تطردي الناس عينك عينك..
الممرضه خافت :دكتــــور..
قاطعها البيـان بعصبيه :قلت ولا كلمه ما تفهمي..
:دامك هنا أنتهى دوري..
إبتسم ولف لعيسى :يعني عارفها..
عيسى:أيوه سكنت فتره مع خالي وهي هناك،، يله الحين بروح وخالي بعد شوي بيطلع المريض إللي عنده..
وراح يكمل شغله
أما هو لف لها :إنتي خبرتيه..
الفي:لا..
البيان:إجلسي هنا بشوفه وبجيك..
وتحرك شافها قدامه
كانت مبرطمه وتهز رأسها بـ لا : لا تخليني وحدي..
لف بسرعه للممرضه إللي بلعت ريقها من نظرته
ولف للفــــيّ :عيل تعالي اجلسي بيطلع بعد شويه..
هزت رأسها بـ زين
ثواني وأنفتح الباب
وطارق طلع بعده
شافها واقفه والبيــان معها
تقدم البيـــــان له :دلوعتك جايه تزورك..
إبتسم وهو يناظرها :ويش هالمفأجأه الحلوه.
الفــــــيّ:أنا أحلى باباتي..
إبتسم :أكيد،،تعالي داخل،،
ولف للبيـــان :تعـــال إدخل..
البيان:عندي شغل بس كنت أنتظرك..
طارق صار يتلفت :عيل ما شفت عيسى..
البيان:أيوه هو كان واقف عندها مبين إنها ماسكه نفسها عنها وماتريد يروحوا عنها عن تتوحد فيها..
طارق إبتسم :عرفتها يعني زين تقدم..
البيـــــان:أكيد الحين بروح،،
ولف للممرضه :وبعد في سالفه بكلمك بها بعدين..
إنتفضت
طارق ناظر الممرضه بإستغراب ولف للبيـــــان:تمــــام..
راح البيــــــان
ودخل طارق ومعه الفــــيّ
..
عنـد عيســــى
مضى في دربه وهو مبتسم ذيك الدلوعه قدرت على قلب البيــان مثل ما قدرت على خاله
صحيح هو عارف إن البيـان يحبها بس ما بين هالشئ لما شافها فهو في مكان عام
إبتسم ليتني مثلك يالبيـــان بس بخطبها إن شاء الله بس خلني أرجع هيبتي للكل بعد ما دمرتها بيدي
..
عند البيـــــان
راح وهو قلبـه معها
مشتاق لها وايـد
هو عرف إنها أكيد كانت بشخصيه الشرسه
والدليل الموقف إللي صار عنده
هي معصبه وتحاول تمسك أعصابها قدر الإمكـــان
قرر يرسل لها رساله ويقولها يريد يكلمها الظهر هو مشتاق وايد ..
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍6❤1
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 بين الماضي والحاضر بين القوه والجبروت بين العشق المجنون والحب الأخوي بين الفرح والحزن بين الحقد والإنتقام بين الحنان والقسوه #تابعونا.. @storykaligi
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 210 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
مكتب طارق
جلس وجلست مقابله :خوفتيني عليك أمس..
تغير وجهها وأختلفت نظرتها ثواني
نزلت رأسها وأخذت نفس
ورفعت رأسها لـه وهي مبتسمه:آسفـــه بابـاتي..
وقامت باسته في خده وجلست
أما هو ما خفـى تغيرها عليه
شكل إللي صاير يالفــــيّ شئ قوي ولا ما تعصبي لذيك الدرجـه
الشرسه نادر ما تعصب ومعروفه بتحكمها بأعصابها بس ذي المره قال صقر إنها قالبه الدنيا فوق تحت
وهذي الشرسه لما تعصب تخوف إللي مايخاف
:بــاباتـــــي..
فاق طارق من سرحانه
إبتسم لها : اليوم بترجعي البيت..
الفـيّ:تو بروح مملكتـي في أشياء لازم أنهيها وقبل نهايه الدوام برجع,,وعصر بروح مرة ثانية وبرجع قبل المغرب..
طارق:في شئ صاير يالفــيّ..
تغير وجهها وصارت تناظره بحده:سئ (شئ) ما ينقال..
..
العصــــــــر
عند البحـــــر
:هههههه آآه يقلبي..
كشر وهو يناظره :أنا الغلطان إني خبرتك..
البيــــــان لازال يضحك:هههههههه من زمان أقولك إدخل بتشوف جولييت وسويتها ولا طلعت من شله خالتي لمار ..
قصي وهو مكشر: انزين شله خالتي ويش فيها..
البيان :إللي فيها إنها ما تناسب شخصيتك إنت هادي يأخي..
قصي:زين هذا إنت الدفش وخطبت دلوعه..
البيان: هي صح دلوعه بس غير هي الشرسه وعارف ويش معنا الشرسه..
قصي:بكلامك أغير رأي..
البيـان أبتسم وباسه بين عيونه:وليش تغير الله يوفقك مع صاحبه السيكل..
وركض وهو يضحك بعد ما شاف قصي يلوح عليه بنعاله ..
..
بعد المغـرب
بيت أبو يوسف
:يبـه ويـش رأيك..
أبو يوسف كان فاتح عينـه على الآخـر :ويش هالخطــــه حرام عليكم تريدوا تجلطوه..
البيـان:سلامته يبـه بس أحسن نشوف رده فعلـه..
أبو يوسف:هذي خطه مـن..
إبتسم البيــان وهو يحك شعره بتوتر
أبو يوسف ناظره بنص عين :عيل هذي خطه الدلوعه إللي عندك وأنا أقول هالنوع ما خططك ..
البيـان:يبـه أريدك تساعدنـي..
أبو يوسف تنهد :بنساعدك ليش لاوالله يعينك يا طارق بيقلبوا فوادك اليوم قلب..
إبتسم البيـان
هو خبر الشباب علشان تضبط الخطه
وينجحوا في تنفيذها
:إنتـظري يا عمتي الدانه الليله بتباتـي بيت زوجك بإذن الله..
#يتـــــــــــــــــــــــــــبع....
🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نبيح ولانحلل حذف توقيع القناة 🚫
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕
🍃💕
💕 210 ...
📚 😍 📜
{ طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي }
📖🖌 @storykaligi 💕🍃
مكتب طارق
جلس وجلست مقابله :خوفتيني عليك أمس..
تغير وجهها وأختلفت نظرتها ثواني
نزلت رأسها وأخذت نفس
ورفعت رأسها لـه وهي مبتسمه:آسفـــه بابـاتي..
وقامت باسته في خده وجلست
أما هو ما خفـى تغيرها عليه
شكل إللي صاير يالفــــيّ شئ قوي ولا ما تعصبي لذيك الدرجـه
الشرسه نادر ما تعصب ومعروفه بتحكمها بأعصابها بس ذي المره قال صقر إنها قالبه الدنيا فوق تحت
وهذي الشرسه لما تعصب تخوف إللي مايخاف
:بــاباتـــــي..
فاق طارق من سرحانه
إبتسم لها : اليوم بترجعي البيت..
الفـيّ:تو بروح مملكتـي في أشياء لازم أنهيها وقبل نهايه الدوام برجع,,وعصر بروح مرة ثانية وبرجع قبل المغرب..
طارق:في شئ صاير يالفــيّ..
تغير وجهها وصارت تناظره بحده:سئ (شئ) ما ينقال..
..
العصــــــــر
عند البحـــــر
:هههههه آآه يقلبي..
كشر وهو يناظره :أنا الغلطان إني خبرتك..
البيــــــان لازال يضحك:هههههههه من زمان أقولك إدخل بتشوف جولييت وسويتها ولا طلعت من شله خالتي لمار ..
قصي وهو مكشر: انزين شله خالتي ويش فيها..
البيان :إللي فيها إنها ما تناسب شخصيتك إنت هادي يأخي..
قصي:زين هذا إنت الدفش وخطبت دلوعه..
البيان: هي صح دلوعه بس غير هي الشرسه وعارف ويش معنا الشرسه..
قصي:بكلامك أغير رأي..
البيـان أبتسم وباسه بين عيونه:وليش تغير الله يوفقك مع صاحبه السيكل..
وركض وهو يضحك بعد ما شاف قصي يلوح عليه بنعاله ..
..
بعد المغـرب
بيت أبو يوسف
:يبـه ويـش رأيك..
أبو يوسف كان فاتح عينـه على الآخـر :ويش هالخطــــه حرام عليكم تريدوا تجلطوه..
البيـان:سلامته يبـه بس أحسن نشوف رده فعلـه..
أبو يوسف:هذي خطه مـن..
إبتسم البيــان وهو يحك شعره بتوتر
أبو يوسف ناظره بنص عين :عيل هذي خطه الدلوعه إللي عندك وأنا أقول هالنوع ما خططك ..
البيـان:يبـه أريدك تساعدنـي..
أبو يوسف تنهد :بنساعدك ليش لاوالله يعينك يا طارق بيقلبوا فوادك اليوم قلب..
إبتسم البيـان
هو خبر الشباب علشان تضبط الخطه
وينجحوا في تنفيذها
:إنتـظري يا عمتي الدانه الليله بتباتـي بيت زوجك بإذن الله..
#يتـــــــــــــــــــــــــــبع....
🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نبيح ولانحلل حذف توقيع القناة 🚫
💕📖🖌 @storykaligi 📖🖌💕
🍃💕
💕🍃💕
🍃💕🍃💕
💕🍃💕🍃💕
👍8
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
💕🍃💕🍃💕 🍃💕🍃💕 💕🍃💕 🍃💕 💕 196 ... 📚 😍 📜 { طـــفــــلـــــة أحـــلامـــــــي } 📖🖌 @storykaligi 💕🍃 عنـد بطلنـــــــــا تــــرن تـــــرن تــــرن ناظر البيــــــــان تلفونه إبتسم من شاف المتصل سواه صامت وناظر أبوه أبو يوسف أبتسم من تغير وجه البيـــان وكأنه عرف…
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الثلاثاء ..
8 / 1 / 2019
#الـــــــبـــــارتــــــــــــــات ....
من 196 وحتى 210
نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼
بارتات يوم الثلاثاء ..
8 / 1 / 2019
#الـــــــبـــــارتــــــــــــــات ....
من 196 وحتى 210
نتمنى لكم قراءة ممتعة ...
🌺🍃🌸🍃🌼