رواياتي📚
3.39K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
دم قوي
هاله :ايش بيفيد الكـحـل بـعيون الضرير 😔💔
ام هاله: عتجي اليوم عندي
هاله: مدري ماعيقول هذا اللي اسمه زوجي 😏اتصلي له انتي وكلميه
ام هاله: خلاص تمام وشاارد لش خبر
هاله : تشتي شي
ام هاله: سلامتش يا قلبي
هاله : مع السلامه

لؤي : أين سارت هذي يااااااي يا بنت
هاله: نعم
لؤي: نعامه ترفسش لما تكوني تردي سوا
هاله : خير ما تشتي
لؤي : تعالــ ..... قاطعه اتصال
))عمتي تتصل((
ام هاله: كيف حالك يا بني
لؤي : الحمد لله يا عمه وانتي
ام هاله : الحمد لله على كل حال بس اشتي منك ياابني حاجه
لؤي : آأمري
ام هاله : اشتيك تدي هاله عندي
لؤي : بس عادنا احنا عرسان <<وشاف هاله كذا😏
ام هاله : سهل تعالوا غداء عندنا
لؤي : ماشي يا عمه اسلمي انا شاجي اطرحها عندكم وشاسير معي عمل
ام هاله : تسلم يا ابني
لؤي : الله يسلمش واصلاً مابش شي من واجبكم
ام هاله : يلا خاطرك
لؤي : الله معش

هاله: مالك قلبت مسكين قدام امي
لؤي : علشان تطلعي كذابه قدام اهلش😌
هاله: مش مضطرة اكذب هم داريين عند من طرحوني
لؤي مسكها من شعرها : وقال احترمي نفسش احسن ما اقطع لسانش-ودهفها- سيري اللبسي البالطو اوديش بيت اهلش
قامت هاله وهي تبكي : حسبي الله عليك وقامت تلبس 🥺


*وهم خارجين*
لؤي : يلا يا اماه شاوديها بيت اهلها
ام لؤي: مسرع قد عتسير ما قد لها الا يومين
هاله : هيا نمشي ولا افتح لي السياره اخرج قبلك
ام لؤي : شكلها اخت القاتل ماعجبها كلامنا
هاله : الله المستعان 😏 احد قال هذا الكلام
لؤي: خلاص يماه خاطرش
ام لؤي: الله معك ويبعد عنك بنات الحرام
وعلى خرجتهم دخلت بنت عم لؤي ) دعاء(
دعاء : اهلا باللي سرقت ابن عمي
هاله : لا سرقت ابن عمش ولا اشتيه بس النصيب <<طبعاً هذا كله ولؤي ما قد جاش
دعاء: انتي داريه ان عرسنا كان بعد شهرين وانتي خربتيه
ياهاله :يا حرام زعلتيني عليش
جاء لؤي : هيا امشي
دعاء: السلام لله يا ابن عمي ولا ما قد لك الا يومين وقد غيرتك هذه
لؤي : هذه اللي تتكلمي عليها معاها اسم
دعاء:والله وغيرتك عليا يالؤي
لؤي: هاله هيا للسياره معي عمل


*في السياره* ......يتبع _*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إيش تتوقعوا للبارت الجاي?!
وليش لؤي يعامل هاله هكذا ?!
وهل لؤي حب هاله فعلاً?!

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_الثأر_الجميل

*📖╏الثــــــأر الجميــــل🥀*

*📖#الـبــــ( 4)ـــــــــارت*




لاتحبني وانت فيك شخص قديم ، ولا تعلقني وانت للحين تتمنى قديمك🥀

*في السياره*


الصمت عم في المكان ما غير صوت أنفاسهم قطع الهدوء لؤي وهو يقول ....
لؤي : لا تحتكي بأحد ولاتحاكيهم
هاله : ليش وانا مابش معي لسان اقدر ارد عليهم كلهم
لؤي : باين ماشاء ا
رواياتي📚
Photo
لله وبعدين مشتيش لقانه وقلة حياء
هاله : ناهي وقف هانا وصلنا
لؤي : من قلش ان احنا بنسير عند امش
هاله: هاه اين عنسير سير لحالك انا نزلني هانا
لؤي: السواق حق ابوش بعدين لا تخافيش ما شاكلش انا زوجش
هاله: اصاه لحد يضحك عليك قال زوجي انا وانت داريين انه بالغصب 😏
لؤي: من قلش انه بالغصب انا مرتاح هكذا اننا اعذبش
هاله : ما عاد تفرق قد اهلي اللي هم اهلي رجموني عندك عاد انا بفتجع منك 😪
لؤي : انزلي هانا يلا
هاله: اين احنا
لؤي : يعني لهذي الدرجه قد انتي عمياء هذا بيت خالش
هاله: بس انت قلت عند امي
لؤي: بس امش قالت بيت خالش هيا انزلي ما عنجلس نتراشا
نزلت هاله من السياره ....
هاله: هي عتنزل وانت
لؤي : ابسري لي طريق
دخلت هاله قبله سلمت عليهم وقالت له يدخل ..

*ومرت الايام وهاله ولؤي على نفس الحال بس الشي الوحيد ان لؤي....*

*بعد شهر*


....: هاله هيا ولا عتجلسي عندش
هاله: حاضر الان يا عمه شنزل
ام لؤي : سيري غسولي واليوم عيجوا ناس يخطبوا سهر مشتيش تبدي من الباب
هاله : بس يا عمه
ام لؤي : مشتيش يقولوا ان احنا مناسبين مجرمين
سهر : هيا ياهاله سيري البسي
هاله : ماشي شاسير بيت اهلي
سهر : مابش تجي معي
هاله: ماشي مقدرش

وفلتتها وطلعت الغرفه
*في الغرفه*


هاله: لؤي لو سمحت وديني بيت اهلي
لؤي: سبحان اللي نزل عليش الادب وبعدا ليش تشتي تسيري اليوم عيجوا ناس يخطبوا سهر
هاله : ايوه علشان هكذا مشتيش اجلس
لؤي : ليش مابه
هاله : ولاشي بس مشتيش اجلس
لؤي: امي قالت لش حاجه
هاله: مش مهم اشتي اسير
لؤي: خلاص جهزي نفسش
هاله : مش ذلحين أمد ريع لبعد الظهر
لؤي: ليش مامعش
هاله: معي غسوله
لؤي: خلاص ناهي سريع
هاله: شكراً << غريبه كيف له لؤي مؤدب 😂
إيش تتوقعوا للبارت الجاي?!
انتظروا المفاجأت في البارت الجاي ?!
​​ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_الثأر_الجميل

*📖╏الثــــــأر الجميــــل🥀*

*📖#الـبــــ(5 )ـــــــــارت*




‏تستطيع أن تغلق عينيك عن أشياء لا تُريد أن تراهـآ , لكن لا تستطيع أن تغلق قلبك عن شعور لا تُريد أن تشعر به 😴💔





*مرت الشهور وتزوجت سهر وبعدها بأسبوع تزوجت جهاد ورائد*


...: انا ما عاد اقدر اتحمل طلقني
لؤي: بـ..... قاطعه صوت اااااااااه
جرى لؤي
رواياتي📚
Photo
وهاله على طول للمطبخ ساروا لقوا ام لؤي طايح للارض والدم ملان الارض من راسها شلوها للمستشفى .....
...: انتم اهل المريضه
لؤي: ايوه في شي
الدكتور: المريضه تسأل على واحده اسمها هاله تدخل تجاوب
هاله: طيب ودخلت ....

هاله :عمه سلامتش مالش
ام لؤي : سامحيني يا بنتي انا ظلمتش و....
هاله: سهل يا عمه وانتي امي الثانيه
ام لؤي: يابنتي انتبهي للؤي ولا تفلتيه لؤي بيضيع من بعدش هو يحبش بس كان يكابر
هاله : لا تخافي يا عمه وانتي الله يقومش بالسلامه
ام لؤي: داعي لؤي


هاله: لؤي جاوب عمتي

لؤي دخل لعند امه بس كانت قد ماتت جو الدكاترة سووا لها إنعاش بس مابش فايده

*بعد مرور ايام العزاء*

لؤي : هاله قومي البسي اوديش بيت اهلش
هاله: مش اليوم يوم ثاني
لؤي : قومي ذلحين غيري جو
هاله: طيب حاضر



وصلوا نزلت تغدت وجلسين هي وجهاد يتجابرين


*وقت المغرب*

هاله :انا شاتصل بلؤي يجي يروحني
جهاد:كان تجلسي عندنا اليوم بدال الضبح هناك
هاله : ماينفعش عمي ولؤي مابش من يفعل لهم اكل
جهاد : وبنته اين سارت
هاله: روحها زوجها ما خلاها تجلس
جهاد: سابر يلا اتصلي


*عند لؤي*
كان راقد من وقت ما خرجت هاله
سمع اتصال من هاله

لؤي : الوووووو
هاله: السلام عليكم
لؤي: وعليكم السلام
هاله: عتجي تروحني
لؤي: هاله
هاله: ايوه مالك
تنهد لؤي : انتي طالق
هاله :😳لؤي مالك
لؤي غلق في وجهها
جهاد: مالكم
هاله لازالت في صدمه : طلقني
جهاد: ماهووووو
هاله : طلقني وبدأت تبكي بشكل هستيري 😭😭😭
هاله: ليش بيفعل بي هكذا
جت توقف بس دوخت

شلوها للمستشفى وكان عنده هبوط حاد .....


*مر شهر من العده ولؤي مختفي ولا اي خبر*


*وفي يوم من الايام.....*

*انتظروا البارت الخامس ....*📚🥀
وايش بيحصل بـ هاله ولؤي ?!
وهل بتكون نهاية القصه ?!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_الثأر_الجميل

*📖╏الثــــــأر الجميــــل🥀*

*📖#الـبــــ(6والاخيـر )ـــــــــارت*




سلاماًعلى من ارهقنا حبهم ثم لم نجدهم 😔💔

*وفي يوم من الايام*


*اتصل ابو لؤي....*
قاسم ابو لؤي: السلام عليكم
محمد ابو هاله: وعليكم السلام
قاسم: كيف الحال
محمد: الحمد لله على كل حال وانتوا
قاسم: الحمد لله بس كنت اشتي اقلك انت في البيت
م
رواياتي📚
Photo
حمد: ايوه احنا في البيت حياكم الله
قاسم : الله يحييك بس نشتي نتكلم خلاص في العصر واحنا عندكم
محمد: اهلا وسهلا البيت بيتكم
قاسم: خاطرك
محمد: الله معك

*جاء وقت العصر*


هاله طول الوقت ساكته ومغلقه على نفسها الغرفه.....

--إبتعدنا مش ابتعاد مسافة ابتعدت قلوبنا لا ندري الي اين كل مااعرف انها ماعادت💔😔

وجهاد سارت بيت اهلها لانه جمعه
جاء قاسم ولؤي عند ابو هاله
محمد: حياكم الله ادخلوا
قاسم ولؤي : الله يحييك
جلسوا يتكلموا شويه
قاسم: ندخل في الموضوع اللي جينا على شانه
محمد: خير ان شاء الله
لؤي: خير خير انا اشتي يا عم ارجع هاله
محمد : والله ما اقلك الا كل خير والرأي الاول والاخير لك وللبنت
لؤي: اقدر اكلمها
محمد : اكيد هذه مرتك تعال معي عن اذنك يا قاسم
قاسم : اذنك معك


*عند هاله كانت فاتحه اليوتيوب وتتفرج مسلسل*

دق الباب ...
هاله : ادخل
لؤي : السلام عليكم
هاله فرحت بس بنفس الوقت زاعله منه ...: وعليكم السلام
لؤي: كيف حالش
هاله: الحمد لله على كل حال
لؤي : هذي المره مش بالغصب اشتيش ترجعي معي وافعلي الشي اللي يريحش واعرفي اني ماشغصبش لو رفضتي
هاله كانت مش مصدقه 😄
لؤي يكمل كلامه : وانا أوعدش اكون لش الزوج والاخ والاب بس ترجعي معي
هاله : بس اشتي اسألك ليش طلقتني
لؤي : حسيت اننا ظلمتش وكانت سعادتش بعيده عني
هاله : يعني شفتني الان فارحه
لؤي: سامحيني
هاله :مسامحتك
دخل ابو هاله : هاه ماسديتوا
لؤي : الصدق يا عم مدري ما اقولك
ابو هاله اقتلب وجهه: خير
لؤي : بنتك اخيراً وافقت
ابو هاله : الحمد لله قومي يا بنتي جهزي ملابسش
هاله: مالك يابه مستعجل ما عاد تشتيني اجلس عندك
لؤي: انا اللي مستعجل

وقامت هاله جهزت ملابسه وسلمت على جهاد اللي اول مادرت طارت من الفرحه

*فوق السياره*
قاسم : مبروك يا عيالي وعقبال ما اشوف احفادي
ضحكوا
وقال لؤي: الله يطول بعمرك ولا يحرمني منك
قاسم : تسلم


*بعد مرور خمس سنوات.....*
هاله : سههههههر امسكي ابنش جالس يضرب بنتي
سهر: خليه يضرب بنت خاله انتي ما دخلش
هاله : اهجع يا ابن سهر والله لا اضربك انت وأمك
ابن سهر:😝
هاله : لؤي جي ابسر ابن اختك يضرب بنتك
لؤي : ما معانا يا ابن خالد سير عند امك
سار ابن سهر وهو يبكي : ماما ثوفي امو تيح فودي(ماما شوفي عمو صيح فوقي)
ضحكوا الكل .....


*والى هنا تكون انتهت رواية الثأر*

*" وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيء وهو شر لكم "*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#اعادة_توجية_للفائدة

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚 pinned «#رواية_الثأر_الجميل *📖╏الثــــــأر الجميــــل🥀* *📖╏#الـبــــ(1 )ـــــــــارت* »
#اسـتبيــــان ❤️🍃

يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ

[ #رواية_الثأر_الجميل ]

☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
Forwarded from رواياتي📚
Forwarded from رواياتي📚
#رواية_نقطة_تحول

*📖╏نقـطــــــة تـحـــــــــول🌼*

*📖#الـبــــــــــ( 1 )ــــــــارت*




كل انسان فينا بتصير بحياتو ( نقطة تحول ) هي النقطة ممكن تكون عبارة عن انسان ... او موقف او حتى حادث ...
هي النقطة... قادرة انو تعمل معجزة!! ..

#_بقلم_مال_الشام


انا اسمي هالة .. ست متزوجة من سبع سنين .. عندي ولدين سالم و سليم .. كان عمري
Forwarded from رواياتي📚
23 سنة لما تجوزت

خطبتني جارتنا لأبنها الي بشتغل بالخليج مدرس انجليزي و اهلي وافقو .. وانا كنت فرحانة ومبسوطة انو رح اتزوج
لشخص مستقر اجتماعياً ومادياً .. شفتو لأيمن .. الي هو جوزي حالياً .. وصار بيناتنا انسجام ومودة وتطورت العلاقة لحب
حبيتو كتير كتيررر كتير وكنت متعقلة فيه لدرجة الجنون و سعادتي ما بتنوصف بفترة الخطبة الي عشتها معو...

تجوزنا وسافرنا .. انصدمت شوي بواقع الخليج الي عطول بسمع عنو ! كنت متوقعه بيتي يكون كبير وراقي
بس كان شقة صغيرة بمجمع ضخم .. مخصصتو الدولة للعاملين بقطاع التدريس ..
كان بيتي بالطابق السادس .. بس وصلت حسيت حالي بدي ابكي من القهر ، ايمن لاحظ علي وقلي البيت لسه مو جاهز
ان شاء الله منكملو شوي شوي ..

مع الأيام بلشت اتفتح عالحياة وافهم انو الخليج مو متل ما منتخيلها نحنا اهل البلد .. والمغترب بكون عايش بحالة صعبة كتير
مشان يوفر هالكم قرش ويشتري فيهم هدايا لأهلو وجيرانو ويعمر فيهم بيت صغير .. وبخلص عمرو وهو يجمع هالكم قرش ..

لا شعورياً صرت انا كمان متل جوزي .. حاول وفر القرش فوق القرش واقتصد بالمصاري .. وبس انزل عالبلد ما حسس حدا او اشتكي
عن طبيعة حياتي هنيك وضليت محافظة على هيبة الخليج قدامهن .. و حياتي ماشية و مستقرة بس كان في غصة ..

(الوحدة) ..

الوحدة كانت رح تقتلني .. لما جبت ابني الكبير سالم انبسطت كتير ٍ.. وبعدو سليم .. وبعدو قعدت بين هالحيطان
جوزي بيرجع من شغلو تعبان ما خرج لا ياخدني ولا يجيبني .. وانا ما الي الا هالمسلسلات الي عالتلفيزون الي حفظتهن عن ظهر غيب
حاولت مره اتعرف عالجيران و تعرفت على وحده طلعت مو مزبوطة و كانت بدها تسحبني بطريقها ومن وقتها قطعت
رجلي عن الجيران عالخالص .. لا عاد بدي اتعرف على حدا ولا حدا يعرفني ..

هيك كنت .. لوقت ما انتقلو عالشقة الي جنبنا جيران جداد ! شفتهم من الشباك وهم عم ينزلو اغراضهم ..
و نزلت الست الي معو كانت منقبة و مغطيه كلها بالأسود .. طلعت عالبناية وجوزها لحقها والعمال نزلو الأغراض وبلشو يطلعوهن

وقفت ورا الباب لاسمع كيف بيحكو لاعرف هن من وين .. و طلعو من نفس بلدي اكتشفت هالشي من اللهجة .. فرحت كتير كتير
بعدين تزكرت شو صار معي لما اخر مره حاولت اتعرف على الجيران ورجعت على مكاني وحاولت انسى الموضوع

ضلو من الساعه 12 الظهر للساعه 4 العصر ينقلو الأغراض .. كان موعد رجعت ايمن من الدوام .. عملت غدا
وحسبت حسابهم معنا .. وسكبتلهم بصحون و عملتلهم عصير بارد .. و بس اجا ايمن واول ما فات البيت ركضت لعندو

ايمن : خير خير شبك ؟

هالة : شفت جيرانا الجداد ؟

ايمن : ايه سلمت عالرجال وانا فايت

هالة : انا حسبت حسابهم بالغدا .. يا حرام الهم اربع ساعات عم ينقلو اغراضهم هلكو واكيد ما في مجال يطبخو
الله يحن عليك خود الأكل

ايمن : بس يا هالة انتي صرتي تعرفي طبيعة الحياة بالغربة .. محدا دخلو بالتاني

هالة : ايه بس هدول ولاد بلدنا والله ما بيجوز .. بعدين شو عاملة انا .. كلو صحن رز وسلطة وشقفة جاج

ايمن : طيب خليني فوت غسل ..

هالة : لا حبيبي هلأ الله يرضى عليك .. رح يبرد الأكل

أيمن : لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب ناوليني الاكل لشوف

فتت وانا فرحانه كتير .. بصراحة تزكرت حالي اول ما جيت لهون كتير تعزبنا ونحنا عم نرتب غراضنا و ما صحلي اطبخ
وكنت جايه عروس ومفكرة حالي رح اتدلل ومحدا قدي و وقتها انكسر ضهري وانا رتب الأغراض ..ومن جهة تانيه
لهف قلبي انو الجماعة من بلدي وبيتهم لزق بيتي .. يعني احتمال حياتي كلها تنقلب من فوق لتحت ..

ايمن : شو صار معك ؟

هالة : يلا يلا جيت .. امسك

اخد ايمن الصينية من ايدي وكان بدو يروح .. ركضت عالمطبخ جبت العصير ولحقتو

هالة : ايمن تعا .. في كمان عصير

ايمن : اعطيني ..

اخد الأغراض وفتحتلو الباب .. كانو الجماعة مخلصين نقل والعمال رايحين والباب مسكر

ايمن بصوت واطي : شو ؟

هالة : لك شو شو ؟ دق الباب وناولهن الأكل

ايمن : طيب فوتي لجوا

فتت وسكرت الباب .. ورحت عالمطبخ لجهز اكل لايمن لان كان مبين عليه هلكان .. وطلعتلو بيجامتو وسمعت صوت باب البيت عم يدق

هالة : يلا جايه .. مين ؟

ايمن : انا افتحيلي

هالة : طيب ما تفحتو انته ..

فتحتلو الباب .. وتفاجئت بس شفتو راجع والأكل معو متل ما هو ..

هالة : شو هاد ؟ ليش مرجعو معك ؟

ايمن بصوت واطي وبعصبية : بعديلي هيك .. الي بيسمع حكي النسوان ما رح يلاقي الا قلة القيمة...

~نــهـايــةة الـبــارت..🔖~

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkwو
Forwarded from رواياتي📚
#رواية_نقطة_تحول

*📖╏نـقطـــــــة تـحـــــــــول🌼*

*📖#الـبــــــــــ( 2 )ــــــــارت*




فات ايمن عالمطبخ حط الأكل عالمجلى وانا مو فاهمة شي

هالة : لك ايمن شو في

ايمن : ما في شي بس ما رضي ياخود الأكل .. ولما شافني انحرجت كتير وصار وشي الوان اخد مني العصير وقلي
ما عنا مي باردة رح اخود العصير وكتر خيركن .. قلتلك نحنا مو بالبل
Forwarded from رواياتي📚
د ما بتستوعبي لازم تحطيني بمواقف محرجة

هالة : يوه .. كيف هيك يعني ؟ شو هالتصرف هاد والله عيب

فات ايمن عالحمام وتجاهلني

هالة : يبعتلي حمى .. طيب انا شو ذنبي ازا هن قليلين زوء .. يا الله وانا الي فرحت انو يمكن يصير عندي رفيقه

اطلعت عالاكل وقربت وشميتو : والله ريحتو بتشهي شو قرفانين منا !! حسبي الله ونعم الوكيل ..

لحقت ايمن وقلتلو يلا تعا تغدا

ايمن : تغدي انتي ما عاد بدي اتسمم

قعدت عالاكل و حطيت سليم بحضني وسالم جنبي و طعميتهن وانا متدايئة كتيرررر

بس صحي ايمن ما حبيت افتح معو الموضوع وحطيتلو اكل وطويت القصه مع انو كنت عم افرك فرك لأفهم منو شو صار بالضبط
هيك لصارت الساعه 11 .. وفتنا مشان ننام .. طفينا الضو

هالة : كويتلك قميصك الأزرق حبيبي

ايمن : ايه يسلمو ايديكي ..

سكتنا شوي وبعدا رجع حكي معي

ايمن : بتعرفي هالة ؟

هالة : شو قلي ؟

ايمن : جيرانا .. فيهن شي مو طبيعي ابداً

انا سمعت كلمة جيرنا و نطيت من مطرحي

هالة : بالله ؟ ليش شو صار اليوم ؟ شو قلك ؟ شو لاحظت عليه ؟ شو بيشتغل ؟ اديش الهن هون ؟

ايمن : لا حول ولا قوة الا بالله .. هي كاينة رح تنفجري لتعرفي كل شي

هالة : يعني على اساس ما بتعرفني ناطف قلبي لشوف عالم وناس

ايمن : ليكي هلأ انا ما فهمت شي .. بس وقت دقيت الباب تأخرو كتير لفتحولي الباب ..

هالة : ايه ؟

ايمن : وكان يحكي معي وهو يتأتأ ... وتخيلي اول ما فتح الباب قلي خير شو بدك ؟؟

هالة : العمى !!

ايمن : ايه والله .. بعدين انتبه على حالو وخلى نبرتو الطف شوي

هالة : يعني شو قصتو مثلاً ؟

تمدد ايمن وتغطى وغمض عيونو : ما بعرف بس لا تحاولي تقربي عليهن ما بدنا مشاكل .. انا ما ارتحتلهن بنوب .. يلا تصبحي على خير

هو نام وانا ضليت فكر شو قصة هالجماعة !! .. تاني نهار الصبح طلع ايمن وصحاني مشان اقفل الباب وراه .. ولقينا
حاطين ابريق العصير فاضي ومغسول ومحطوط قدام الباب

اتطلعت انا وايمن ببعض ...

ايمن : اقفلي الباب منيح

هالة : حاضر .. الله ييسرلك ..

رجعت حياتي للروتين اليومي والطبيعي .. لوقت ما بيوم من الايام .. كان ايمن بشغلو .. وكنت عم نظف البيت
ورن جرس الباب ..

هالة : مين بدو يكون هلأ ؟

رحت وسألت مين

-- : انا جارتكن الجديدة .. الي سكنا هون بالبيت جنبكن

هالة : جارتنا ؟

-- : ايه

احترت افتح الباب او لأ .. وكنت متوترة كتير لان بداية التعارف ما كانت مشجعة او مريحة ابداً ..
بعدين استحيت ما افتحلها الباب .. كنت خايفه شوي .. وحاولت كون طبيعية .. وفتحت الباب .

~نــهـايــةة الـبــارت..🔖~

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Forwarded from رواياتي📚
#رواية_نقطة_تحول
*📖╏نقـطــــــة تـحـــــــــول🌼*

*📖#الـبــــــــــ( 3 )ــــــــارت*




-- : اهلين فيكي , انا جارتكن بالشقة الي جنبكون هون

كانت لابسة اسود باسود و مغطيه وشها بس صوتها بيدل انها صبيه ..

هالة : ايه اهلين اختي

-- : انا اسمي سلمى .. وحضرتك ؟

هالة : اسمي هالة

سلمى : انا حابة اعزمك على فنجان قهوة ازا بتقبلي ع
Forwarded from رواياتي📚
زيمتي

هالة : قهوة ؟

سلمى : هلأ انا بعرف انو انتي متدايئة منا لانو رجعنا الأكل الي بعتيه .. بس جوزي الله يصلحو تصرف من راسو
وانا عنجد كتير خجلانه منك وحبيت اجي لاعتزر منك واعزمك على فنجان قهوة

هالة : ايه .. لا مو مشكلة .. بس انا صعب اطلع لان جوزي بالشغل ولازم اسألو قبل ما اجي ..

سلمى : ايه حقك .. لكن المسا انطرك ؟

هالة : لا ولا المسا لان جوزك بكون بالبيت .. بكرا الصبح ان شاء الله

سلمى : خلص رح كون بانتظارك .. عن ازنك

سكرت الباب وانا شي فرحانة وشي مستغربة .. رجعت كملت شغلي لوقت ما اجا ايمن وحكيتلو الي صار

ايمن : ايه منيح ، بس ما في روحة

هالة : شو ؟

ايمن : شو شو ؟ قلتلك ما اطمنتلهن كيف بدي خليكي تفوتي لعندا !!

هالة : بس يا ايمن انا رح جن

ايمن : لأ يعني لأ .. خلصنا بئى

هالة : اووووووف على هالحياة

مارضي يناشقني بنوب .. بس انا حطيت براسي انو بدي روح واتعرف عالمخلوقة و القصه ما بتخوف وبالفعل الصبح جهزت
حالي واخدت ولادي معي ورحت دقيت عليها الباب وفتحتلي ورحبت فيني ..لما فتحتلي كانت كمان متغطيه واستغربت

فوتتني عالصالة واستأزنت شوي وانا صرت اتأمل بيتها .. بيشبه بيتي كتير بس بيتها احلى هي مرتبتو احسن
كانت مشغلة قرآن ومعطرة البيت وحاطة القهوة مع شوكلا و فاتحه شبابيك البيت .. جد كانت قعدة بتشرح الصدر
بعد شوي طلعت لعندي وكانت لابسه تياب البيت و شفت وشها
سلمى بعمري تقريباً .. بيضا كتيررر وشعرها بيميل للون الأحمر .. و وشها فيه نمش خفيف وعيونها واسعين

سلمى : مية اهلا وسهلا نورتي

هالة : منور بأصحابو تسلميلي

سلمى : شو حلوين ولادك شو اسمائهن ؟

هالة : هاد الشب الحلو سالم .. والصغير سليم .. انتي ما عندك ولاد ؟

سلمى : لا والله لسه الله ما راد

هالة : الله يرزقك يارب

سلمى : امين حبيبتي .. تفضلي اشربي قهوتك ..

قعدنا قعده كتير رايقه وحلوة .. وسلمى كانت بتجنن .. مهذبة ومثقفة و زكية .. ارتاحلها قلبي كتييييييييير وهي حبتني هيك حسيت
قالتلي انها جديد اجت هي وجوزها لهون بعد ما صحلو فرصة شغل وانو بس الها سنه متزوجه .. حكيها كان كتير مريح وقريب للقلب
كان واضح عليها انها من الناس الي قريبين للدين .. هدول الناس الي بينشرح صدرك بالقعده معهن وبتحس برحمانية فيهن

هالة : انا لازم امشي بتسمحيلي ؟

سلمى : ايه مع انو قعدتك ما بينمل منها والله

هالة : هههه ولا انتي حبيبتي شو رأيك بكرا انتي تجي لعندي ؟

تلبكت سلمى : لا انتي تعي .. انا صعب كتير اجي والله

فهمت انو خايفه من جوزها وتزكرت انو انا كمان ما سمعت كلمة جوزي و انخطف لوني و ما عرفت كيف طلعت عالبيت
وصلتني عالباب وبعدين حكيتني

سلمى : هالة قبل ما تروحي بتسمحيلي قلك شي؟

هالة : تفضلي

سلمى : وانتي قاعده عندي اذن الظهر .. استأزنتك وقمت صليت ونطرتك لتقومي معي بس ما قمتي
انتي ما بتصلي ؟

هالة : انا ؟ يعني .. امبلى بس اوقات بقطش

سلمى : طيب لما تقطشي ما بتحسي انو في شي بحياتك ناقص ؟ بهي الفترة الي ما بتعودي تصلي فيها
ما بتحسي بشي متل الأكتئاب وانو البك من جوا تعبان ؟

هالة : امبلى .. كتير ايام بتمرق علي هالحة بس ما بربطها بالصلاة

سلمى : طيب .. ما تنسي تصلي العصر وبكرا منحكي بالموضوع

هالة : ماشي .. عن ازنك

رجعت عالبيت وحضرت الغدا وانا عم فكر بقعدتنا و حكي سلمى و تصرفاتها .. عنجد ايمن معو حق في شي غريب بالموضوع

بس اجا ايمن حطيت الغدا وكان لازم خبرو بالزيارة الي عملتها .. جن وعصب علي وصار يعيط بصوت عالي مع انو ما عمرنا طلع
صوتنا بالبناية .. زعلت وفتت على غرفتي وتقاطعنا يومين وما رحت لعند سلمى .. باليوم التاني اجت هي زارتني واطمنت علي
وقالتلي انو فقدتني وانشغل بالها ..
وشربتها قهوة ..

كانت جايبة معها مصلى .. وتوب صلاة

هالة : بس انا عندي

سلمى : بس هدول هدية مني

هالة : شكراً

سلمى : هالة .. هلأ انتي بتنسي وقت الصلاة ؟ انا باخود رقمك و بزكرك

هالة : لا مو بنسى .. بس .. بس بتكاسل الله يعفي عنا

سلمى : الله عز وجل بقول بكتابو الكريم - كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ (38) إِلَّا أَصْحَابَ الْيَمِينِ (39) فِي جَنَّاتٍ يَتَسَاءَلُونَ (40) عَنِ الْمُجْرِمِينَ (41) مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ (42) قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ (43) وَلَمْ نَكُ نُطْعِمُ الْمِسْكِينَ (44) وَكُنَّا نَخُوضُ مَعَ الْخَائِضِينَ (45) وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ (46) حَتَّى أَتَانَا الْيَقِينُ (47) فَمَا تَنْفَعُهُمْ شَفَاعَةُ الشَّافِعِينَ (48)
-

كان صوتها بياخد العقل بقرائة القرآن عنجد مستحيل اقدر اوصف قديش كان صوتها عذب و دافي

سلمى : الله يبعدنا ويبعدك عن نار جهنم حبيبتي ... ديري بالك

هالة : امين يارب ..

راحت سلمى وبس اجا ايمن قلتلو انها زارتني وقلتلو شو حكتلي وهو انبسط كتير لان كان دايماً يشجعني عالصلاة
بس انا الله يهديني كنت صلي ايام و اقطع شهور .. وب
Forwarded from رواياتي📚
عدا سمحلي ارجع زورها بس خلي جوالي معي

وهيك فعلاً صار كل يوم صباحي مع سلمى .. نشرب قهوة .. ونحكي عن الحياة وكتير اوقات هي تحكيلي عن الدين اكتر
و قربنا كتير كتير من بعض .. بأقل من شهر صرنا نحس بعض كأنو روح وحده

لوقت ما بيوم من الايام .. كنت انا عندها و رجع جوزها من شغلو فجأة وفات عالبيت ..
لحقتو سلمى على الغرفة و سمعتو عم يعيط عليها وخجلت كتير

هالة : سلمى .. سلمى

سلمى : ايه هالة

هالة : انا بدي روح ايه ؟ يلا عن ازنك

سلمى : خليكي بس شوي

هالة : مره تانيه

حملت ولادي وطلعت وهي لاحقيتني .. وصلت على باب شقتي وبدي افتحو وانتبهت انو نسيت لهاية ابني عندا

هالة : ياربي هلأ كيف بدي ارجع .. سالم امسك اخوك واستنوني شوي بس

رجعت وكان بدي دق الباب ..بس لقيتو مفتوح .. يبدو سلمى نسيتو .. كانت هي وجوزها واقفين بالصالة قدامي وعم يحكو

سلمى : انبسطت هيك ؟

جوزها : ايه انبسطت .. انا مو مرتاح ..

سلمى : بس نحنا في بيناتنا اتفاق وانا ماشية عالاتفاق وانت ما الك اي حق تحاسبني
وهي اخر مره بسمحلك تتصرف هيك تصرف ..

~نــهـايــةة الـبــارت..🔖~

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Forwarded from رواياتي📚
#رواية_نقطة_تحول

*📖╏نقـطــــــة تـحـــــــــول🌼*

*📖#الـبــــــــــ( 4 )ــــــــارت*




خفت ينتبهو علي و رجعت فوراً فتحت باب البيت و فوتت ولادي لجوا و قفلت الباب …

اتخربطت كتير و صرت فكر شو القصة!! شو عم يصير…

احترق الاكل و انا عقلي مو معي و حطيت لايمن حواضر..

ايمن: هالة شبك؟ مو عادتك تضلي ساكته هيك؟

هالة: اه؟ انا؟ لا م
Forwarded from رواياتي📚
افي شي… انت فوت ارتاح شوي..

فات ايمن بعد ما يئس انو احكيلو شي… و انا كنت متاكده ازا بقلو شو سمعت رح يمنعني ارجع زور سلمى بعد ما تعلقت فيها و تغيرت كل حياتي بجيتها! ..

تاني نهار خفت روح لعندا… بس لقيت الباب عم يدق وهي اجت لعندي…

هالة: اهلا فوتي

سلمى: لك حطيت ركوة القهوة و نطرتك وينك لهلأ؟

هالة: لا ولاشي بس حسيت حالي تعبانه شوي.. يلا انا وانتي واحد فوتي انا بشربك القهوة…

فتنا عالمطبخ و شربنا قهوة… كنت عم لف ورق عنب و سلمى عم تحكي…

سلمى: بتعرفي يا هالة… مافي شي بنفسي غير زور بيت الله
اوقات بنام و بحلم اني هنيك عند الكعبة… شعور ما بينوصف
الله. يرزقني روحه انا وياكي سوا

هالة: امين يا رب الله يسمع منك

سلمى: طمنيني عم تنسي شي صلاوات؟

هالة: لا ابدا الحمدلله… و عم صلي الوتر و السنن و صلاة الضحى و دايما بصلي ركعتين بالليل… وشوفة عينك عطول عم شغل القرآن ببيتي اخدت هالعاده منك هههه

سلمى: كتيييير فرحتيييييني ياعمري انتي

سكتنا شوي و بعدين ما قدرت ضل ساكته اكتر..

هالة: سلمى… هلأ كيفك انتي و جوزك؟

سلمى: جوزي؟ شو خطرلك تسالي؟

هالة: عادي شو المشكلة انا عطول بحكيلك عن ايمن بس و لا مره انتي جبتي سيرة جوزك...يعني مرتاحه معو بتحبيه هيك شي احكيلي…

كنت عم كمل شغلي عالمجلى و هي وراي عالطاولة…
اختفى صوتها…
التفتت وراي ما لقيتها!!!

هالة: سلمى!!... لك سلمى وين رحتي؟؟؟

مابعرف ليش للحظة خفت على ولادي… ركضت و اطمنت عليهن و ارجعت و انا ملبكة كتير ومتوترة…

هالة: يمكن صار لازم قاطعها لهل مخلوقة… البي مو مرتاح ابداً…

و فعلا مرق اسبوعين لا انا زرتها و لا هي زارتني و اشتئتلها كتير… كان شي ناقص بحياتي بغيبتها..

اشتقت اسمع القرآن بصوتها و اشتقت لقعداتها و اشتقت فضفضلها و شاركها همومي..

بس هي ليش راحت بهل طريقه هي وقاطعتني هيك!!
هاد كلو لاني سالتها كيفها هي و جوزها!! … طيب انا شو دخلني بلكي ما بتحبو و خجلت مني!! … ليش حشرت انفي بخصوصياتها!! …

قررت ارجع زورها و نتجاوز الموقف الي صار… استغربت كتير لما رحت لعندا كيف استقبلتني بحرارة و فرحت فيني
بلشت ترجع علاقتنا احسن من اول الحمدلله و ما عاد تدخلت بخصوصياتها بنوب…

اجا رمضان و اقترحت هي انو انا يوم علي الفطور و هي يوم مشان نقدر نتفرغ للعبادة و الصلاة و منرتاح شوي…
وجد هيك صار… كانت كل وحده تطبخ يوم ايه يوم لا و تبعت للتانيه الي ما تكون طابخه…

و نصلي التراويح مع بعض و ختمنا القرآن سوا… و بعدين اتفقنا نبلش حفظ كتاب الله…
سلمى عملت مني انسانه جديده باخلاقها العالية و روحها الحلوة.. و كانت تحب ولادي كأنو ولادها… تعمللهن اكلات طيبة و دايما تطلب مني خليهن عندا تلاعبهن شوي…
و صار عندي وقت اكبر لارتاح او احفظ قرآن او اهتم بحالي
يا الله جد لو انها اختي ما كانت بهل طيبة و الحنية هي..

بس كان في شي… هي من وقت ما سكنت ما طلعت من البيت وكل ما اقترح علبها ترفض… و ما كان معها جوال...و بعمرو ما حدا زارها…
كنت ازعل عليها بس هي عطول كانت عم تضحك وبعمرها ما اشتكت بنوووب…

اجت عطلة الصيف… و سافرت انا و جوزي و ولادي عالبلد و هن ما سافرو...قعدنا شهرين غم قلبي فيهن من المشاكل و النق و استقت لراحة البال…
ما سدئت و رجعنا سافرنا كانت رح توصل بيني و بين ايمن للطلاق بهل عطلة!!

اول ما رجعنا قلت لايمن بدي سلم على سلمى بالاول…
دقيت الباب و طلعلي جوزها و لما سالتو عنها قلي سلمى مو هون و سكر الباب بوشي!!!

رجعت عالبيت لوني مخطوف و قلبي عم يدق بسرعه

ايمن: شبك هالة؟ ..

ما كنت عم اسمعو… كان بالي مشغول… سلمى قعدت جنبي سنة و لا مره طلعت… كيف هلأ مو بالبيت!! و بهل وقت هاد!!

ضليت تلات ايام روح دق عليها الباب و ما تفتحلي بنوب..
وخفت احكي شي لجوزي لانو مابدي يخاف من الجماعه ويقطعني عنهم…
اخر شي رحت عليها بالليل الساعه 10 و اخدت معي سكبة اكل و دقيت الباب…

و فتحلي جوزها

هالة: كيفك استاز محمود… بدي سلمى لو سمحت

محمود: سلمى مو هون

كان بدو يسكر الباب بس شفت عند الباب حفاية البيت الي عطول بتلبسها سلمى… حطيت ايدي عالباب و حكيت معو بعصبية

هالة: كيف يعني مو هون؟ … سلمى جوا… ناديلي ياها هلأ يلا لشوف…

و صرت صرخ ( سلمى انا عالباب… يا سلللمممممى…. سللللممممى انتي جواااا؟؟؟؟ )
~نــهـايــةة الـبــارت..🔖~

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw