رواياتي📚
Photo
جنب رزان وبتحكيه
روان/رزان مالش هكذا من يوم ماقالو خبر عقدش ونتي حابسه نفسش وبتتقارحي مالش
رزان قرحتت بكاااء
روان/بسم الله مالش
رزان/انااا خاايفه قوووي
روان/مالش صلي ع النبي.
رزان/اللهم صلي عليه
من رغم ان روان اصغر من رزان
بس روان تفهم بهذي الاموور وصبووره
السااعه 3 ونص
النسووان ملياان البيت وبيتجابرين
ام ابراهيـم/ايااات وروان سيرين عنـد رزان انا وهتم بنسوان
البنات/تمام
خطين لعند رزان اللي مرتبكه وخاايفه وعاارفه وش مصيررها بعد الزواجه
روان/يووو ماشاءالله قمرر
ايات/اكيـد اخي اليـوم عيجن
رزان/بالله اسكتين مااطيقش اسمع اسمه
روان/😉علئ غيررري
ايات/من كان متووقعع ان هذولا العداء يرجعو حباايب😂
روان/ههههههههه😂الحـب قتال😉
رزان بينهاا وبين نفسـها
اين حب واين خرابيط يااارب سهل لي كل خيرر وصبررني علئ البلوووه اللي ابتليت بها
ايات/يي اين سرحتـي😉
روان/اكيـدد عنـــد الحـب😉
رزان/😒😒😒😒
رزان كانت لبسه فستـان وردي ساااده من دون اكمام علئ الصدر الصدريه حقه مطرزه عاامله لشعرها استشوار ومن تحت فير وعامله تااج كرستال لبسه عدسه خضراء اضاه خفيفه فـي عيـونها روج وردي بااختصااار طاالعه قمـرررر😍
لوشاافه امجــد عيدوخ😉
الساعه 7 النسوان روحيــن مابوو الا العائلـه وخبيررات رزان
ام ابراهيم بدور علئ بنيه لاابنها ابراهيم😉
ام ابراهيم/جي ياارزان وقعـي هنـاا واخطي لديوان الثاني عسب يلبسش الدبله وتجلسو لحالكم شويه
رزان/معع قووا ياعمه مشو لازم عاد اجلس
ام ابراهيم/ومالـش خايفهه هكذا ماعيووقع بش شي وبعده هو امجد طلب من عمـش انـه تجلسو لحالكم
روان/بتغمز لرزان😉
رزان خطيت تووقع
الشيخ عنـد الباب
اسمعي ياابنتي اهل انتي موووافقه اين يكون امجـد احمد الـ...... زوجآ لك
رزان علئ الصاامت
الشيخ بيعدي كلامه ثلاث مرات
خرجت من فمهاا بصعوبها
رزان/ايوووه
الشيخ/الله يقرب لكم كل خير هيا وقعي هنا
وقعت رزان ويددهااا ترجف من الخووف
دخلين خبيرات رزان يبركين لها ويسلمين عليها لانهن عيخطين
امجد لبس رزان الدبله وهي لبسته وهو بيبسر للارض فااعل نفسه خاازي😂😉
ام ابراهيم/هياا يابنات خلوهم شويه
امجد بين نفسه واخيرآ عيخرجين
خارجين وسكرين باب الديوان
امجـد رافع راسه لارزان اللي جالسه بزوه وعيونها عيدمعن
امجـد/🤨وش قد معاااناا لدماع العيون
رزان سااكته
امجد بين نفسه ماشاءالله والحلا مالك ياامجد انت تشتي بس تنتقم خليناا اخرج قبل مااتهور😉
رزان/ليش بتفعل هكذا مافعلت بـك
امجد/لاوالله عادش بتسالي
رزان/ابدع خليني افهمك وبعده احكم
امجد/ماتفهمين انو فلت لش وتركش وبعدين صور وجه مش وااضحه ولا لو عرفته كان ذبحتش انتي وهو
وخرج من الديوان لعند ارجال
رامي/حيااا الف الف مبروك😉
امجد/الله يباارك فيك
الرجال/مبروك
امجد/يبارك فيكم ربي
يوووم جـديد الساعه 8 صباحآ
روان بتقوم رزان تقوم
رزان/يووو ماتشتو خلوني ارقـد😴
روان/نااهي قومي افطري معاانا
رزان/الله يخليش خليني ارقد والله مابوو نفس
روان/ايووه الكبيره ناايمه والصغيره لااعمال لفوق راسهاا😏وخطيت
رزان/سهل عنسد بعدين ورجعت ترقد
*نهـــــايـــةة البــــارت...🔖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
روان/رزان مالش هكذا من يوم ماقالو خبر عقدش ونتي حابسه نفسش وبتتقارحي مالش
رزان قرحتت بكاااء
روان/بسم الله مالش
رزان/انااا خاايفه قوووي
روان/مالش صلي ع النبي.
رزان/اللهم صلي عليه
من رغم ان روان اصغر من رزان
بس روان تفهم بهذي الاموور وصبووره
السااعه 3 ونص
النسووان ملياان البيت وبيتجابرين
ام ابراهيـم/ايااات وروان سيرين عنـد رزان انا وهتم بنسوان
البنات/تمام
خطين لعند رزان اللي مرتبكه وخاايفه وعاارفه وش مصيررها بعد الزواجه
روان/يووو ماشاءالله قمرر
ايات/اكيـد اخي اليـوم عيجن
رزان/بالله اسكتين مااطيقش اسمع اسمه
روان/😉علئ غيررري
ايات/من كان متووقعع ان هذولا العداء يرجعو حباايب😂
روان/ههههههههه😂الحـب قتال😉
رزان بينهاا وبين نفسـها
اين حب واين خرابيط يااارب سهل لي كل خيرر وصبررني علئ البلوووه اللي ابتليت بها
ايات/يي اين سرحتـي😉
روان/اكيـدد عنـــد الحـب😉
رزان/😒😒😒😒
رزان كانت لبسه فستـان وردي ساااده من دون اكمام علئ الصدر الصدريه حقه مطرزه عاامله لشعرها استشوار ومن تحت فير وعامله تااج كرستال لبسه عدسه خضراء اضاه خفيفه فـي عيـونها روج وردي بااختصااار طاالعه قمـرررر😍
لوشاافه امجــد عيدوخ😉
الساعه 7 النسوان روحيــن مابوو الا العائلـه وخبيررات رزان
ام ابراهيم بدور علئ بنيه لاابنها ابراهيم😉
ام ابراهيم/جي ياارزان وقعـي هنـاا واخطي لديوان الثاني عسب يلبسش الدبله وتجلسو لحالكم شويه
رزان/معع قووا ياعمه مشو لازم عاد اجلس
ام ابراهيم/ومالـش خايفهه هكذا ماعيووقع بش شي وبعده هو امجد طلب من عمـش انـه تجلسو لحالكم
روان/بتغمز لرزان😉
رزان خطيت تووقع
الشيخ عنـد الباب
اسمعي ياابنتي اهل انتي موووافقه اين يكون امجـد احمد الـ...... زوجآ لك
رزان علئ الصاامت
الشيخ بيعدي كلامه ثلاث مرات
خرجت من فمهاا بصعوبها
رزان/ايوووه
الشيخ/الله يقرب لكم كل خير هيا وقعي هنا
وقعت رزان ويددهااا ترجف من الخووف
دخلين خبيرات رزان يبركين لها ويسلمين عليها لانهن عيخطين
امجد لبس رزان الدبله وهي لبسته وهو بيبسر للارض فااعل نفسه خاازي😂😉
ام ابراهيم/هياا يابنات خلوهم شويه
امجد بين نفسه واخيرآ عيخرجين
خارجين وسكرين باب الديوان
امجـد رافع راسه لارزان اللي جالسه بزوه وعيونها عيدمعن
امجـد/🤨وش قد معاااناا لدماع العيون
رزان سااكته
امجد بين نفسه ماشاءالله والحلا مالك ياامجد انت تشتي بس تنتقم خليناا اخرج قبل مااتهور😉
رزان/ليش بتفعل هكذا مافعلت بـك
امجد/لاوالله عادش بتسالي
رزان/ابدع خليني افهمك وبعده احكم
امجد/ماتفهمين انو فلت لش وتركش وبعدين صور وجه مش وااضحه ولا لو عرفته كان ذبحتش انتي وهو
وخرج من الديوان لعند ارجال
رامي/حيااا الف الف مبروك😉
امجد/الله يباارك فيك
الرجال/مبروك
امجد/يبارك فيكم ربي
يوووم جـديد الساعه 8 صباحآ
روان بتقوم رزان تقوم
رزان/يووو ماتشتو خلوني ارقـد😴
روان/نااهي قومي افطري معاانا
رزان/الله يخليش خليني ارقد والله مابوو نفس
روان/ايووه الكبيره ناايمه والصغيره لااعمال لفوق راسهاا😏وخطيت
رزان/سهل عنسد بعدين ورجعت ترقد
*نهـــــايـــةة البــــارت...🔖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حبيتها_عبر_الإنتقام
*📖╏حــبــيـتهــــا عـــبـــر الإنــــتـــقــــام🎻♥*
*📖╏#الـبــــ( 3 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
الجاامعه
رامي/هيا كيفوه عريسناا
امجد/الحمـدلله وانت
رامي/الحمدلله بس قلق شويه علئ عمي
امجد/😒انت قلت ماعاد بش معك اهـل
رامي/ايوه عاد معي عم وااحد قالو لي انه مريض قووي
امجد/الله يشفيه
رامي/امين ياارب من رغم م
*📖╏حــبــيـتهــــا عـــبـــر الإنــــتـــقــــام🎻♥*
*📖╏#الـبــــ( 3 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
الجاامعه
رامي/هيا كيفوه عريسناا
امجد/الحمـدلله وانت
رامي/الحمدلله بس قلق شويه علئ عمي
امجد/😒انت قلت ماعاد بش معك اهـل
رامي/ايوه عاد معي عم وااحد قالو لي انه مريض قووي
امجد/الله يشفيه
رامي/امين ياارب من رغم م
رواياتي📚
Photo
ارضيش يربيني وتبرا مني لكن قدوه بمقام ابي
امجد/خيرالله جي اليوم عندي علئ الغداء
رامي/تسلم مره ثانيه
امجد/والله ماتجو الا اليوم
رامي/ههه للمه الا اليوم
امجد/اختـي بتطبخ لنااا اليوم اكل مميزز
رامي/اهااا
رامي بين نفسه والله لااخليكم تندموو كلكم بالي فعلتووه باابي واخـي ابوكم بيكون سبب معنتكم
امجد/ووو اين سرحت
رامي/بالغداء😁
امجد/😂ههههه هيا بلا زبج حاامض سع وجهـك
امجـد ماابيضحك مع احـد بس مدري ليش مع رامي بزبج ويضحك شكله ارتااح له وتعلق بررامي قووي لانه اول صديق يوووثق فيه ويحبه بس ياترا رامي قد الثقه او لا بتعرفوو في البارات الجاايه
في بيت احمد
ام ابراهيم/بتحاااكي زوجها احمد انها لقيت لاابراهيم بنيه
احمد/ماقلناش لا بس انتي داريه انه ابراهيم بيجلس في الحديده لسنـه كااامله
ايات/يوو قدناا فااقده له
اياد/شلووش واناا مابتحبيني
ايات/انا مابحبش القرود😜
اياد/قلعووووش يا ام الزبج الحاامض اللي زي وجهش😜😂
ايات/خخخخخ علي مااضن وجهك مثل وجهي الحامض
اياد/اووووهه🤦🏻♂تم قصف الجبهه
امجد بتصل لاامه انه عيتغداء هو وصاحبه يقطبو الغداء
ام ابراهيم/ايات اخوش معه صااحبه عيجي يتغداء ويشتيش انتي تصلحي الغداء
ايات/يوووف لحالي والله مانا حير شدعي معي روان
بماان رزان عقده علي امجد مستحيييللل تروح
اياد/واناا بسعدكن
ايات/الله منين اليوم عيووقع مطر
اياد/ من السماء
ايات/باايخه
احمد ورمرته بيضحكوو عليهم ههههههههههه
بالمطبخ اياات وروان بيتجابرين ويطبخين دخل اياد
اياد/تحتاااجو مسااعده
ايات/الله الا اداك جي قطع الزلطه
روان مالفتت له ولا حكيته المسكينه خاازيه😉
اياد/شكل الغداء اليوم عيووقع حاالي😋
ايات/وليش حق يوميه مايعجبش وانتي ماتخلي حااجه بصحن
روان بغيرر شعورر/ههههههه تم قصف الجبهه
اياد/فديت الضحكه😉
ايات/هياا الولد واجي يتغزل قم اخرج من قباالي وزد لعب بزلطه
اياد/دام سمعت صوت ريحني اكيد بروح وغمز للروان😉
روان حمررت وصفررت😳
روان/ماله اخوش اليوم
ايات/ماعليش منه بيزبج
روان بين نفسها اح اح بس كم بجلس مخبيه حبك لمتى لوتدري كم احبك 🤭
ايات/ييي اين سرحتي😉
روان/بالحب
بعد مرور شهـرررر
اليوم الزفه حق رزان
عند الكوفيـره
رزان/اماانهه كيفناا
روان/قمرررر سعا اختـش😉
ايات/ههه لا تصدقي لها قمرر بسم الله عليـش
رزان فستاانها مررره هادئ وانيق وتسريحتهاا نفس الشي انيقه مره والمكياااج حلوو مره ولايق عليهااا بااختصاار طلعت تهبلل😻
روان فستااانها لونه دم الغزال تفصوله اليدات مكممه الصديه مطرزه ومن تحت سااده حلوو انيق عليهاا عاامله لها تسريحه فيونكه لبقه علئ الفتسان
اياات نفـس روان بتفصيل بحبو يسوو كل شـي سووا
الصاله
ام ابراهيم تستقبل الضيووف ومشغوله معها بعض الحريم من جيرانهم يسعدوها
ام ابراهيم/يوو مالهن تااخرين شتصل علئ اياد يسير يديهن
ام ابراهيم/الوووو
اياد/هلا بام العريس
ام ابراهيم/مشو وقت الزبج الحامض حقك اخطي الدي اختك وبنات عمك وبسر مالهن تااخرين
اياد/من العيـون
سكرت الخط وخطيت تكمل اعمالها
اياد بيتصل لاايات وايات كانت عند الكوفيره تعدل لها المكيااج
رن جوال ايات
ايات/روان ابسري من وجوابي
روان/اوكيه
روان ساارت وبصرت الاسم تووامـي
روان بين نفسها اوريش يا اياات قد معش صااحبهاا وزيد توامش
ردت روان
روان/خيرر ماتشتي ماتبسرينااش مشغولين وعندناا عرس ونتي بتتصلي
اياد ساااكت ههههههه افتجع ماشي خلت له فررصه يااتكلم
روان/مالش عجمش
اياد/دلا دلا لا يقرح عليش عررق
روان/😳ايااااد
اياد/عيووونه
روان /استحي علي وجهك بتتغزل ببنت عمك 😒
اياد/وماافيها حقي وانا حـر
روان/مقلعع قال حقك وحر وقلي ماتشتي اتصلت
اياد/انا عند الباب اجيت عليكن ياازوجتي المستقبليه😉
روان خزيت وسكرت الخـط
اياد/اههه اه بس كم بتجلس ذي البنت تعذبناا وحاولت المح لهاا وهي زي الغبيه ماتفهمش
روان/ هذا يشتي يلعب علياا او من صدقوه بيحبني بس مستحيللل يعلب علياا وسمعتي من سمعته
ايات/يي كم لش تتصلي
ومن اللي اتصل
روان/كنت ادور شبكه واللي اتصل ايااد
ايات/مايشتي هذا
روان/هو عند الباب مريع لناا نخطي
رزان/ماشخطيش شجلس هناا
البنات مع الكوفيره/😂😂هہِهَہهَہهَہِہِهَہهَہهَہهَہهَہِ
رزان/مالكن بتضحكين عليااا😕
روان/عشانش قلتي تجلسي هناا حرام لايجي امجـد يسحبش بشعر راسش
ايات/لالا مستحيللل اخي يعمل هكـذا😌
رزان/كيف عيعمل عيجي باالحصان الابيض ويشلني اومه
ايات/جبتيه بنفسش😉
رزان عاارفه مصيررها هذي اليله الخوف مسيطر عليهاا والبنات بيشجعنهاا
خرجين من عند الكوفيره
وطلعت اول وحده ايات عشان تسعد رزان تطلع
طلعين الثلاث وراء
ايات/يالله اياد اخطي
اياد/نعم ماشي سمعت وحده منكن تجي هناا مناش السواق حقكن😌
ايات/ماناا والله مااخرج مجلس الا هناا
اياد سبق روان عشان لاتحلف
اياد/وانااا والله مااسوق ونتن كلكن عندش
ا
امجد/خيرالله جي اليوم عندي علئ الغداء
رامي/تسلم مره ثانيه
امجد/والله ماتجو الا اليوم
رامي/ههه للمه الا اليوم
امجد/اختـي بتطبخ لنااا اليوم اكل مميزز
رامي/اهااا
رامي بين نفسه والله لااخليكم تندموو كلكم بالي فعلتووه باابي واخـي ابوكم بيكون سبب معنتكم
امجد/ووو اين سرحت
رامي/بالغداء😁
امجد/😂ههههه هيا بلا زبج حاامض سع وجهـك
امجـد ماابيضحك مع احـد بس مدري ليش مع رامي بزبج ويضحك شكله ارتااح له وتعلق بررامي قووي لانه اول صديق يوووثق فيه ويحبه بس ياترا رامي قد الثقه او لا بتعرفوو في البارات الجاايه
في بيت احمد
ام ابراهيم/بتحاااكي زوجها احمد انها لقيت لاابراهيم بنيه
احمد/ماقلناش لا بس انتي داريه انه ابراهيم بيجلس في الحديده لسنـه كااامله
ايات/يوو قدناا فااقده له
اياد/شلووش واناا مابتحبيني
ايات/انا مابحبش القرود😜
اياد/قلعووووش يا ام الزبج الحاامض اللي زي وجهش😜😂
ايات/خخخخخ علي مااضن وجهك مثل وجهي الحامض
اياد/اووووهه🤦🏻♂تم قصف الجبهه
امجد بتصل لاامه انه عيتغداء هو وصاحبه يقطبو الغداء
ام ابراهيم/ايات اخوش معه صااحبه عيجي يتغداء ويشتيش انتي تصلحي الغداء
ايات/يوووف لحالي والله مانا حير شدعي معي روان
بماان رزان عقده علي امجد مستحيييللل تروح
اياد/واناا بسعدكن
ايات/الله منين اليوم عيووقع مطر
اياد/ من السماء
ايات/باايخه
احمد ورمرته بيضحكوو عليهم ههههههههههه
بالمطبخ اياات وروان بيتجابرين ويطبخين دخل اياد
اياد/تحتاااجو مسااعده
ايات/الله الا اداك جي قطع الزلطه
روان مالفتت له ولا حكيته المسكينه خاازيه😉
اياد/شكل الغداء اليوم عيووقع حاالي😋
ايات/وليش حق يوميه مايعجبش وانتي ماتخلي حااجه بصحن
روان بغيرر شعورر/ههههههه تم قصف الجبهه
اياد/فديت الضحكه😉
ايات/هياا الولد واجي يتغزل قم اخرج من قباالي وزد لعب بزلطه
اياد/دام سمعت صوت ريحني اكيد بروح وغمز للروان😉
روان حمررت وصفررت😳
روان/ماله اخوش اليوم
ايات/ماعليش منه بيزبج
روان بين نفسها اح اح بس كم بجلس مخبيه حبك لمتى لوتدري كم احبك 🤭
ايات/ييي اين سرحتي😉
روان/بالحب
بعد مرور شهـرررر
اليوم الزفه حق رزان
عند الكوفيـره
رزان/اماانهه كيفناا
روان/قمرررر سعا اختـش😉
ايات/ههه لا تصدقي لها قمرر بسم الله عليـش
رزان فستاانها مررره هادئ وانيق وتسريحتهاا نفس الشي انيقه مره والمكياااج حلوو مره ولايق عليهااا بااختصاار طلعت تهبلل😻
روان فستااانها لونه دم الغزال تفصوله اليدات مكممه الصديه مطرزه ومن تحت سااده حلوو انيق عليهاا عاامله لها تسريحه فيونكه لبقه علئ الفتسان
اياات نفـس روان بتفصيل بحبو يسوو كل شـي سووا
الصاله
ام ابراهيم تستقبل الضيووف ومشغوله معها بعض الحريم من جيرانهم يسعدوها
ام ابراهيم/يوو مالهن تااخرين شتصل علئ اياد يسير يديهن
ام ابراهيم/الوووو
اياد/هلا بام العريس
ام ابراهيم/مشو وقت الزبج الحامض حقك اخطي الدي اختك وبنات عمك وبسر مالهن تااخرين
اياد/من العيـون
سكرت الخط وخطيت تكمل اعمالها
اياد بيتصل لاايات وايات كانت عند الكوفيره تعدل لها المكيااج
رن جوال ايات
ايات/روان ابسري من وجوابي
روان/اوكيه
روان ساارت وبصرت الاسم تووامـي
روان بين نفسها اوريش يا اياات قد معش صااحبهاا وزيد توامش
ردت روان
روان/خيرر ماتشتي ماتبسرينااش مشغولين وعندناا عرس ونتي بتتصلي
اياد ساااكت ههههههه افتجع ماشي خلت له فررصه يااتكلم
روان/مالش عجمش
اياد/دلا دلا لا يقرح عليش عررق
روان/😳ايااااد
اياد/عيووونه
روان /استحي علي وجهك بتتغزل ببنت عمك 😒
اياد/وماافيها حقي وانا حـر
روان/مقلعع قال حقك وحر وقلي ماتشتي اتصلت
اياد/انا عند الباب اجيت عليكن ياازوجتي المستقبليه😉
روان خزيت وسكرت الخـط
اياد/اههه اه بس كم بتجلس ذي البنت تعذبناا وحاولت المح لهاا وهي زي الغبيه ماتفهمش
روان/ هذا يشتي يلعب علياا او من صدقوه بيحبني بس مستحيللل يعلب علياا وسمعتي من سمعته
ايات/يي كم لش تتصلي
ومن اللي اتصل
روان/كنت ادور شبكه واللي اتصل ايااد
ايات/مايشتي هذا
روان/هو عند الباب مريع لناا نخطي
رزان/ماشخطيش شجلس هناا
البنات مع الكوفيره/😂😂هہِهَہهَہهَہِہِهَہهَہهَہهَہهَہِ
رزان/مالكن بتضحكين عليااا😕
روان/عشانش قلتي تجلسي هناا حرام لايجي امجـد يسحبش بشعر راسش
ايات/لالا مستحيللل اخي يعمل هكـذا😌
رزان/كيف عيعمل عيجي باالحصان الابيض ويشلني اومه
ايات/جبتيه بنفسش😉
رزان عاارفه مصيررها هذي اليله الخوف مسيطر عليهاا والبنات بيشجعنهاا
خرجين من عند الكوفيره
وطلعت اول وحده ايات عشان تسعد رزان تطلع
طلعين الثلاث وراء
ايات/يالله اياد اخطي
اياد/نعم ماشي سمعت وحده منكن تجي هناا مناش السواق حقكن😌
ايات/ماناا والله مااخرج مجلس الا هناا
اياد سبق روان عشان لاتحلف
اياد/وانااا والله مااسوق ونتن كلكن عندش
ا
رواياتي📚
Photo
يات/سيرري ياروان جنبه
روان/مااشي ماناش سايرره
ايات/مشو وقت العناااد
رزان/اوووف هيا قدناا ضاابحه
خرجت روان بتتقرح وخاازيه طلعت جنبه
وايااد مجهزز ورقه. لاروان😉
وصلو باب الصاله روان ناازلها مسك يدها واعطهاا الورقه
برايكم وش فيهاا الورقه
😉بنعرف مع بعض في البارات الجايه باذن الله
لا تتمسخروش لسا اول روايه🙂
مسك يدها واعطها الورقه وفلتها بسررعه
وران خرجت من السيااره بحركه سريعه
دخلين الصاله وطلعين غرفه العرايس يخلسين ويعدلين
روان/يااربي ماافعل بهذي الورقه ياالله شخبيها لومااروح
ايات/روان مالش بتحااكي نفسش
روان ارتبكت/ها ولاشي بين اقري المعذباات 😂
ايات/علئ كثر الحلا😜
روان/😏
رزان/بناات وربي متوتررره احس نفسي شموووت😥
ايات/بسم الله عليـش😚
ام ابراهيم/دخلت هي والبخووور
بسم الله اللهم صلي علئ محمـد
رزان/تسلمي ياعمه اتعبتش معي ووقفش معي كانش امي لولش مدري كيف شفعل
ام ابراهيم/يااروحي واناا امش من اليوم دعيني يمه ناهي اناا علئ قلبش😙
رزان سلمت علئ ام ابراهيم في يدها وراسهاا
وام ابراهيم حبتها وخرجـت
ودخل ابو زران علي سلم عليهاا وخرج
الساعه4 ونص وقت الزفه
نزلين البنات ونااظار الحريم لعندهن لان كل شي كاان ضخم
وخلين رزان لحالها تنزل من الدرجه علئ الاضااه هاادئ والزفه اسم الله
وصلت للكوشه وجلست
وبدع الرقص وحركات
وقت المروح
رزان بتبكي لان امجد مارضيش يروحو البيت قال يشتي بين فندق لااسبوعين وبعدين يرجعوو
رزان/يمه ماشتيش اسير الفندق شروح معش
ام ابراهيم ضحكت عليها/ياعيون امش مايسبرش هكذا وبعده ليش الخوف ذا كله
خرجت من الصاله لا داخل السيااره
علي/امجد بنتي في رقبتك
امجد/لاتوصي حريص ياعم وحبه في راسه
رزان بين نفسهاا ايوه لاتوصي حريص عيتوصا بي ع كيفه الله يستر وبعدين ليش اناا خايفه وماعملت حااجه
امجد/حارك السيااره لـ فندق الـ........
السواق/حااضر وخطيووو
والسكوت يعم المكان
وصلوو لفندق ودخلو جنااحهم ورزان مرعووبه خوف منه لانه هددها مايعيشها الا جحيم
نرجع للي باالصاله
روحو البيت
علي بيحكي احمد انه معه شغل بالحديده عيسير غطوه او بعده
احمـد/الله يوفقك وران عتجلس عندي لوما تررجع
علي/الله يخليك لناا يااحمد
احمد/ويخليك لنا
الا باي شركه عتسير
علي/الشركه اللي فيها ابراهيم
حق الابنزيل
احمد/اهاا الله يوفقكم
علي/امـين يارب
علي وبنته روحو البيت وعلي حكا روان انه عيسير الحديده لااسبوع وعيررجع
وروان متضاايقه عشان ابوها عيساافر وفرحانه انها عتقضي وقت مع اياات ياترا مع ايات ولا اياد😉🙃
هههههه بنعرف في الاحـداث😉
روان دخلت غرفتها وسكرت وتمدد علئ السرير
وذكرت الورقه قفزت قفزز
فتحت الورقه وقرتها وهي فااتحه فمها😮
بسم الله الي بنت عمي الغالي
اولا كيفنتي يادبه هههه اقصد يااقمر
ثانيآ بتكلم معك بمورضوع جدي
انا بين احبش من زمااان وانتي مطنشه لي ولا معبره لي عارف تفكيرك بتقولي يلعب عليا بس لعلمك محد يرضي بعررضه قبل كل شئ انتي بنت عمي سمعتك من سمعتي
واذا انتي تبدلين نفس الشعور هذا رقمــ77ــي عملتي لي رساله او حتي رنه واذا لا لاتشيلي بقلبك شي عليا ومابتغير عليك وبكون لك الاخ من رغم. بيكون صعب عليااا تحيااتي
روان /يووو يافرحت عمــري وناامت والابتساامه ماتفرق شفايفها
فرحانه البنت😉صرراحه مااالومها اناا بنفسي جربت الشعور ذا🙈🙉هههههههه
نررجععع لفندق عند الاعرسان😉
امجد بيبسر لعند رزان وكيف الحلا اللي فيها😉الولد تزوجها يادبها بس شكله مارح يقدر🙉فهمتوو قصدي 🤭
امجد/شخرج ادي عشاء وارجع وعلئ بال ماتغيري
رزان/سااكته وقدها بتااكله لانه ماسلم ولا باارك ولا حتي قري عليها
خرج وهي قامت غيررت ملابسها ولبست روب حديدي وفتحت التسريحه كانت هادئه مرره ولسا الاستشوار مارح من شعرها ومسحت المكيااج
وجابت لها كحل ازرق وروج وردي وتمدد علئ السرير
سمعت الباب انفتح قامت علئ الكنبه جلست
امجد/مالش
رزان/مالي مصليه علئ النبي
امجد/وهذا بالله لي فوقش حق وحده ليله عرسها
رزان/كيفي وبعدين مشو انت تشتي تربيني وش تشتي مني
امجد/مسكها من شعرها وقال بصوته اللي يرععبب
انا لوما اتكلم لا ترفعيش صوتش فااهمه وعاارفي مع من تتكلمي بخرج شويه وارجع لو اشوف هذا البس فوقش لااردش لااهلش مع صورش وخرج وتركهاا بببكاها
رزان/اهي اهي يااربي هذا من اول يوم كيف عتووقع حيااتي معه وهو مشو راضي يسمعني
قامت غير قميص نوم لتحت الركبه بشويه وعليها الغطااءحق القميص
ورجعت تمدد علئ السرير ومعامله نفسها راقده منين عيجي النوم وهي عايشه في رعببب
امجد بين نفسهاا مافعلت انا طلبت منها تغير واناا تزوجتهاا بس عشان سمعتنااا لاتتزل الارض اووف يااربي
*نهـــــايـــةة البــــارت...🔖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
روان/مااشي ماناش سايرره
ايات/مشو وقت العناااد
رزان/اوووف هيا قدناا ضاابحه
خرجت روان بتتقرح وخاازيه طلعت جنبه
وايااد مجهزز ورقه. لاروان😉
وصلو باب الصاله روان ناازلها مسك يدها واعطهاا الورقه
برايكم وش فيهاا الورقه
😉بنعرف مع بعض في البارات الجايه باذن الله
لا تتمسخروش لسا اول روايه🙂
مسك يدها واعطها الورقه وفلتها بسررعه
وران خرجت من السيااره بحركه سريعه
دخلين الصاله وطلعين غرفه العرايس يخلسين ويعدلين
روان/يااربي ماافعل بهذي الورقه ياالله شخبيها لومااروح
ايات/روان مالش بتحااكي نفسش
روان ارتبكت/ها ولاشي بين اقري المعذباات 😂
ايات/علئ كثر الحلا😜
روان/😏
رزان/بناات وربي متوتررره احس نفسي شموووت😥
ايات/بسم الله عليـش😚
ام ابراهيم/دخلت هي والبخووور
بسم الله اللهم صلي علئ محمـد
رزان/تسلمي ياعمه اتعبتش معي ووقفش معي كانش امي لولش مدري كيف شفعل
ام ابراهيم/يااروحي واناا امش من اليوم دعيني يمه ناهي اناا علئ قلبش😙
رزان سلمت علئ ام ابراهيم في يدها وراسهاا
وام ابراهيم حبتها وخرجـت
ودخل ابو زران علي سلم عليهاا وخرج
الساعه4 ونص وقت الزفه
نزلين البنات ونااظار الحريم لعندهن لان كل شي كاان ضخم
وخلين رزان لحالها تنزل من الدرجه علئ الاضااه هاادئ والزفه اسم الله
وصلت للكوشه وجلست
وبدع الرقص وحركات
وقت المروح
رزان بتبكي لان امجد مارضيش يروحو البيت قال يشتي بين فندق لااسبوعين وبعدين يرجعوو
رزان/يمه ماشتيش اسير الفندق شروح معش
ام ابراهيم ضحكت عليها/ياعيون امش مايسبرش هكذا وبعده ليش الخوف ذا كله
خرجت من الصاله لا داخل السيااره
علي/امجد بنتي في رقبتك
امجد/لاتوصي حريص ياعم وحبه في راسه
رزان بين نفسهاا ايوه لاتوصي حريص عيتوصا بي ع كيفه الله يستر وبعدين ليش اناا خايفه وماعملت حااجه
امجد/حارك السيااره لـ فندق الـ........
السواق/حااضر وخطيووو
والسكوت يعم المكان
وصلوو لفندق ودخلو جنااحهم ورزان مرعووبه خوف منه لانه هددها مايعيشها الا جحيم
نرجع للي باالصاله
روحو البيت
علي بيحكي احمد انه معه شغل بالحديده عيسير غطوه او بعده
احمـد/الله يوفقك وران عتجلس عندي لوما تررجع
علي/الله يخليك لناا يااحمد
احمد/ويخليك لنا
الا باي شركه عتسير
علي/الشركه اللي فيها ابراهيم
حق الابنزيل
احمد/اهاا الله يوفقكم
علي/امـين يارب
علي وبنته روحو البيت وعلي حكا روان انه عيسير الحديده لااسبوع وعيررجع
وروان متضاايقه عشان ابوها عيساافر وفرحانه انها عتقضي وقت مع اياات ياترا مع ايات ولا اياد😉🙃
هههههه بنعرف في الاحـداث😉
روان دخلت غرفتها وسكرت وتمدد علئ السرير
وذكرت الورقه قفزت قفزز
فتحت الورقه وقرتها وهي فااتحه فمها😮
بسم الله الي بنت عمي الغالي
اولا كيفنتي يادبه هههه اقصد يااقمر
ثانيآ بتكلم معك بمورضوع جدي
انا بين احبش من زمااان وانتي مطنشه لي ولا معبره لي عارف تفكيرك بتقولي يلعب عليا بس لعلمك محد يرضي بعررضه قبل كل شئ انتي بنت عمي سمعتك من سمعتي
واذا انتي تبدلين نفس الشعور هذا رقمــ77ــي عملتي لي رساله او حتي رنه واذا لا لاتشيلي بقلبك شي عليا ومابتغير عليك وبكون لك الاخ من رغم. بيكون صعب عليااا تحيااتي
روان /يووو يافرحت عمــري وناامت والابتساامه ماتفرق شفايفها
فرحانه البنت😉صرراحه مااالومها اناا بنفسي جربت الشعور ذا🙈🙉هههههههه
نررجععع لفندق عند الاعرسان😉
امجد بيبسر لعند رزان وكيف الحلا اللي فيها😉الولد تزوجها يادبها بس شكله مارح يقدر🙉فهمتوو قصدي 🤭
امجد/شخرج ادي عشاء وارجع وعلئ بال ماتغيري
رزان/سااكته وقدها بتااكله لانه ماسلم ولا باارك ولا حتي قري عليها
خرج وهي قامت غيررت ملابسها ولبست روب حديدي وفتحت التسريحه كانت هادئه مرره ولسا الاستشوار مارح من شعرها ومسحت المكيااج
وجابت لها كحل ازرق وروج وردي وتمدد علئ السرير
سمعت الباب انفتح قامت علئ الكنبه جلست
امجد/مالش
رزان/مالي مصليه علئ النبي
امجد/وهذا بالله لي فوقش حق وحده ليله عرسها
رزان/كيفي وبعدين مشو انت تشتي تربيني وش تشتي مني
امجد/مسكها من شعرها وقال بصوته اللي يرععبب
انا لوما اتكلم لا ترفعيش صوتش فااهمه وعاارفي مع من تتكلمي بخرج شويه وارجع لو اشوف هذا البس فوقش لااردش لااهلش مع صورش وخرج وتركهاا بببكاها
رزان/اهي اهي يااربي هذا من اول يوم كيف عتووقع حيااتي معه وهو مشو راضي يسمعني
قامت غير قميص نوم لتحت الركبه بشويه وعليها الغطااءحق القميص
ورجعت تمدد علئ السرير ومعامله نفسها راقده منين عيجي النوم وهي عايشه في رعببب
امجد بين نفسهاا مافعلت انا طلبت منها تغير واناا تزوجتهاا بس عشان سمعتنااا لاتتزل الارض اووف يااربي
*نهـــــايـــةة البــــارت...🔖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حبيتها_عبر_الإنتقام
*📖╏حــبــيـتهــــا عـــبـــر الإنــــتـــقــــام🎻♥*
*📖╏#الـبــــ( 4 )ـــــــــارت والـأخيــر*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
امجد رجع للفندق وشاافها نايمه وعيونها بيتحركو عرف انها صااحيه
و
قرب منها وقال بصوت عالي شويه نامت هكذا اقدر اخذ حقي براحه
رزان/قفزت والله ماتقرب مني
امجد/بخذ حقي وغصب عنش
رزان/مشوو بالغصب وانت متزوجني
*📖╏حــبــيـتهــــا عـــبـــر الإنــــتـــقــــام🎻♥*
*📖╏#الـبــــ( 4 )ـــــــــارت والـأخيــر*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
امجد رجع للفندق وشاافها نايمه وعيونها بيتحركو عرف انها صااحيه
و
قرب منها وقال بصوت عالي شويه نامت هكذا اقدر اخذ حقي براحه
رزان/قفزت والله ماتقرب مني
امجد/بخذ حقي وغصب عنش
رزان/مشوو بالغصب وانت متزوجني
رواياتي📚
Photo
عشان تنتقم بس ومارضيت تسمع مني
امجد/اصصصص ولا اشتي اسمع كلمه وووحده منش وايش اسمع وانا شفت بعيووني
رزان/سااكته عشان خايفه وهي تشوفه معصب
امجد/انا وش قلت لش تغيري ولالا
رزان/ركب نظااره ماتشوفنيش غيرت
امجد/وهذا مهو
رزان ردت بكل وقاااحه/استر نفسي منك
امجد عصب من كلمهااا وسحبها لسرير واخذ حقه بالغصب منها
رزان/بتبكي بكاء يقطع القلب الله يخذك الله ينتقم لي منك
امجد/اصص ولا كلمه خليناا ارقد
رزان/الله يخذك حسبي الله ونعم الوكيل منك
وقامت للحمام وانتو بااكرمه
تغسلت وغيرت ورقدت بالكنبه حق غرفه المجلس
قام من الصباااح
بيلفت جنبه مابش احد فكرها هربت قفز قفز وبيدور باالجناح ولقاها راقده علئ الكنبه وبيتاامل في وجهاا
امجد في نفسه ماشاءالله قمرر بس للاسف الجمال هو اللي يودي الواحد بالغلط استغلت جمالهاا بلعب مع عيال الناس
رجع دخل الحمام تروش وغير وخرج يشتري صبووح
رامي اتصل لاامجـد
رامي/صباااحك يااعريس😉
امجد/صباح الفل وعقبال لك
رامي/امين ياارب بس
امجد/بس ايش
رامي/خلاص انسي
امجد/والله ماتسكر الا لوما تقولي او خايف
رامي/محد يفلت منك
امجد/قدك عارف ياالله اتحكاء
رامي/اشتي اخطب وحده بس خايفه اهلها يرفضو قلي ماافعل
امجد/وليش يرفضو وانت رجال وسيد الرجال ومنينه البنت هذي تعرفها
رامي/ماشي ماعرفهش بس اعرف اخووها وهو اللي يحكيني
امجد/ماقصدك
رامي/قصدي مفهوم ياامجد اشتي اتقدم لااختك علئ سنه والرسوله وسكر الخط بسررعه
امجد/الووو الوو رامي
امجد فارح عشاان اختهاا بتتزوج الشخص اللي يتمنهاا لهاا وهو مش عاارف نيه رامي الخبيثه
دخل للفندق لقاها مشغله الشاشه وتتفرج
امجد/صباح الخير
رزان ساااكتته
امجد سحبهاا من شعررها كن لومااتحكاء معش عيونش للارض وتجوبي
رزان جااوبت بكل بروده
رزان/اصلا لو انت رجال ماتمت يدك علي بنت
امجد ولعع من كلمهاا وسحبهااا
لغرفه النوم وهو يقول اوريش ذلحين مين الرجال
رزان بتبكي /خلاص والله مااعيدهاا بس فلت لي
امجد ولاكانه يسمعع
بيت علي
روان بتنادي ابوها
روان/يبه هيا فطور
علي/الان
روان/يالله مستنيها لكم
علي/تمام عادناا بمر لعند رزان اسلم عليها
روان/تمام
نرجعع لفندق تركها بوضهااا وخرج والغصب يخررج من عيوونه
رزان قامت بدمووعها للحمام ونتو بااكرامه
احمد خرج لشغل
وايات تحرف الببت بعد امس
واياد بسابع نوومههه😴
علي ببتصل علئ امجد
علي/الوو
امجد/هلا
علي/كيفنتوو
امجد/الحمدلله ونتو
علي/الحمدلله ذلحين بمر عليكم اسلم علئ رزان معي عمل الحديده
امجد/طيب حياك احنا بفندق الـ......
علي/يالله مسافه الطريق وانا عندكم
امجد رجع لبيت يهدا الووضع
امجد/يابنت ابوش واجي يسلم عليش وساايري الحديده خليش طبيعي
رزان بين نفسها والله لااوريك وخليك تترجااني ارجع لك وخليك تتمني تراب اللي امشي عليه
امجد/اناا اتكلم
رزان/واحناا سمعناا
شويه ودق الباب
فتح امجد وسلم علئ عمه ودخله
شويه وخرجت رزان والابتساامه شااقه وجهاا ولاكانه حصل شي
رزان/نووت يبه
علي/حيااا الله عروستنا
رزان خزيت من ابوه/الله يحياك ياالغالي 😘
علي/ياللله استذنكم شخطي قدناا متاااخر
رزان قرحت بكاااء/شفقد لكم يبه لاتتاخر قووا
علي/حضنها. ان شاءالله يالله سلااام
رزان وامجد/الله معاااكم
بعـدد مرووووووو اسبـــووووع ورزان بين عذاب وضرب يوميه
ومن دون احداث للافراد الباقين😁
صباح يوم جديد الساعه 10 صبااحآ
في الحـديده
ابراهيم بيسلم علئ عمه عشانه راجعي لصنعاء
ابراهيم/الله معك وسلم علئ ابي وامي وكلهم وهذي هديه امجـد ماقدرت اجي من كثر الاعمال
علي/من العيون
قبل مايخطي علي
وهو في شركه الابنزيل
ووقع انفجرر بشرركه بسبب حريق وعلي كان داخل الشركه
وصل الخبر لصنعاء
رزان/يمهه ابي ابي عيمووت ادوو لي ابي
امجد/صلي على النبي اهدي
رزان اغمى عليـهااا
امجد بيررش عليهاا بماء لوما صحيت.
رزان ودوني عند ابي شبصرره ابي بخير
امجد/ابوش واخي ابراهيم الاثنين للان ماقد لقوو ولا واحد بخير من اللي بشركه
رزان/لالالا كذاااب ابي بخير سير بي عند امي
امجد/تجهزي بسررعه
بيت احمـد
ام ابراهيم/اينه ابني عادنا شزوجه ادولي ابني الله يحفظكم قولو انه كذاب
ايات/تبكي وتهدي امهاا
روان/ااابي ماعاد معي الاهوو يااارب احميه وتبكي بجنوون ودخلت الغرفه وتكسر اي قبلهااا
ايات ماقدرت تهدي امهاا ولا بنت عمهاا اللي الثانيه اخس من الاولها
بالسياره امجـد ورزان
امجد/طيب وينك امر لك
الولد/جنب الشارع الـ....
امجد/يالله اناا قريب منه
رزان ولاكانها تسمع بين بكاها
وصل امجد لصااحبه
الولد/السلام
امجد/وٍعَلْيّكَمُ ٱلْسَلآمّ وٍرٍحَمُةٌ اللَّــْـْہ ۆبُركَاتة
الولد/مالك ضاابح
امجد/مااقولك ابراهيم وعمي الشركه اللي يشتغلو فيهاا انفجرت ولحد الان مالقيوو ولا واحد بخير
الولد/شركه الابنزيل صح سمعته اليوم
امجد/ايووه وابي واياد خطيو الحديده قبل شويه
الولد/ان شاءالله ي
امجد/اصصصص ولا اشتي اسمع كلمه وووحده منش وايش اسمع وانا شفت بعيووني
رزان/سااكته عشان خايفه وهي تشوفه معصب
امجد/انا وش قلت لش تغيري ولالا
رزان/ركب نظااره ماتشوفنيش غيرت
امجد/وهذا مهو
رزان ردت بكل وقاااحه/استر نفسي منك
امجد عصب من كلمهااا وسحبها لسرير واخذ حقه بالغصب منها
رزان/بتبكي بكاء يقطع القلب الله يخذك الله ينتقم لي منك
امجد/اصص ولا كلمه خليناا ارقد
رزان/الله يخذك حسبي الله ونعم الوكيل منك
وقامت للحمام وانتو بااكرمه
تغسلت وغيرت ورقدت بالكنبه حق غرفه المجلس
قام من الصباااح
بيلفت جنبه مابش احد فكرها هربت قفز قفز وبيدور باالجناح ولقاها راقده علئ الكنبه وبيتاامل في وجهاا
امجد في نفسه ماشاءالله قمرر بس للاسف الجمال هو اللي يودي الواحد بالغلط استغلت جمالهاا بلعب مع عيال الناس
رجع دخل الحمام تروش وغير وخرج يشتري صبووح
رامي اتصل لاامجـد
رامي/صباااحك يااعريس😉
امجد/صباح الفل وعقبال لك
رامي/امين ياارب بس
امجد/بس ايش
رامي/خلاص انسي
امجد/والله ماتسكر الا لوما تقولي او خايف
رامي/محد يفلت منك
امجد/قدك عارف ياالله اتحكاء
رامي/اشتي اخطب وحده بس خايفه اهلها يرفضو قلي ماافعل
امجد/وليش يرفضو وانت رجال وسيد الرجال ومنينه البنت هذي تعرفها
رامي/ماشي ماعرفهش بس اعرف اخووها وهو اللي يحكيني
امجد/ماقصدك
رامي/قصدي مفهوم ياامجد اشتي اتقدم لااختك علئ سنه والرسوله وسكر الخط بسررعه
امجد/الووو الوو رامي
امجد فارح عشاان اختهاا بتتزوج الشخص اللي يتمنهاا لهاا وهو مش عاارف نيه رامي الخبيثه
دخل للفندق لقاها مشغله الشاشه وتتفرج
امجد/صباح الخير
رزان ساااكتته
امجد سحبهاا من شعررها كن لومااتحكاء معش عيونش للارض وتجوبي
رزان جااوبت بكل بروده
رزان/اصلا لو انت رجال ماتمت يدك علي بنت
امجد ولعع من كلمهاا وسحبهااا
لغرفه النوم وهو يقول اوريش ذلحين مين الرجال
رزان بتبكي /خلاص والله مااعيدهاا بس فلت لي
امجد ولاكانه يسمعع
بيت علي
روان بتنادي ابوها
روان/يبه هيا فطور
علي/الان
روان/يالله مستنيها لكم
علي/تمام عادناا بمر لعند رزان اسلم عليها
روان/تمام
نرجعع لفندق تركها بوضهااا وخرج والغصب يخررج من عيوونه
رزان قامت بدمووعها للحمام ونتو بااكرامه
احمد خرج لشغل
وايات تحرف الببت بعد امس
واياد بسابع نوومههه😴
علي ببتصل علئ امجد
علي/الوو
امجد/هلا
علي/كيفنتوو
امجد/الحمدلله ونتو
علي/الحمدلله ذلحين بمر عليكم اسلم علئ رزان معي عمل الحديده
امجد/طيب حياك احنا بفندق الـ......
علي/يالله مسافه الطريق وانا عندكم
امجد رجع لبيت يهدا الووضع
امجد/يابنت ابوش واجي يسلم عليش وساايري الحديده خليش طبيعي
رزان بين نفسها والله لااوريك وخليك تترجااني ارجع لك وخليك تتمني تراب اللي امشي عليه
امجد/اناا اتكلم
رزان/واحناا سمعناا
شويه ودق الباب
فتح امجد وسلم علئ عمه ودخله
شويه وخرجت رزان والابتساامه شااقه وجهاا ولاكانه حصل شي
رزان/نووت يبه
علي/حيااا الله عروستنا
رزان خزيت من ابوه/الله يحياك ياالغالي 😘
علي/ياللله استذنكم شخطي قدناا متاااخر
رزان قرحت بكاااء/شفقد لكم يبه لاتتاخر قووا
علي/حضنها. ان شاءالله يالله سلااام
رزان وامجد/الله معاااكم
بعـدد مرووووووو اسبـــووووع ورزان بين عذاب وضرب يوميه
ومن دون احداث للافراد الباقين😁
صباح يوم جديد الساعه 10 صبااحآ
في الحـديده
ابراهيم بيسلم علئ عمه عشانه راجعي لصنعاء
ابراهيم/الله معك وسلم علئ ابي وامي وكلهم وهذي هديه امجـد ماقدرت اجي من كثر الاعمال
علي/من العيون
قبل مايخطي علي
وهو في شركه الابنزيل
ووقع انفجرر بشرركه بسبب حريق وعلي كان داخل الشركه
وصل الخبر لصنعاء
رزان/يمهه ابي ابي عيمووت ادوو لي ابي
امجد/صلي على النبي اهدي
رزان اغمى عليـهااا
امجد بيررش عليهاا بماء لوما صحيت.
رزان ودوني عند ابي شبصرره ابي بخير
امجد/ابوش واخي ابراهيم الاثنين للان ماقد لقوو ولا واحد بخير من اللي بشركه
رزان/لالالا كذاااب ابي بخير سير بي عند امي
امجد/تجهزي بسررعه
بيت احمـد
ام ابراهيم/اينه ابني عادنا شزوجه ادولي ابني الله يحفظكم قولو انه كذاب
ايات/تبكي وتهدي امهاا
روان/ااابي ماعاد معي الاهوو يااارب احميه وتبكي بجنوون ودخلت الغرفه وتكسر اي قبلهااا
ايات ماقدرت تهدي امهاا ولا بنت عمهاا اللي الثانيه اخس من الاولها
بالسياره امجـد ورزان
امجد/طيب وينك امر لك
الولد/جنب الشارع الـ....
امجد/يالله اناا قريب منه
رزان ولاكانها تسمع بين بكاها
وصل امجد لصااحبه
الولد/السلام
امجد/وٍعَلْيّكَمُ ٱلْسَلآمّ وٍرٍحَمُةٌ اللَّــْـْہ ۆبُركَاتة
الولد/مالك ضاابح
امجد/مااقولك ابراهيم وعمي الشركه اللي يشتغلو فيهاا انفجرت ولحد الان مالقيوو ولا واحد بخير
الولد/شركه الابنزيل صح سمعته اليوم
امجد/ايووه وابي واياد خطيو الحديده قبل شويه
الولد/ان شاءالله ي
رواياتي📚
Photo
كونو بخير
امجد قال بضيق وزعل ع اخوه وعمه/امين يااارب
الولد بيسمع انين لفت لوراء شاف رزان
الولد/امجد من ذي اللي معك هذي مش غريبه عليااا
امجد/بهررر ماقصدك مش غريبه عليك
امجد فكر انه واحد من اصحابها
الولد/مالك هذي مره فلتت عليها محفظه وسلسل. ذهب وانا ابصرتهن وشليتهن ولحقت بعدها ووديتهاا وهي شكرتني
بس شكلها تقرب لك
امجد جن جنوونه لانه ظلم بنت عمه ومارضي يسمعع منهااا
ويسوووق بكل سررررعه سووا حاادث
في المستشفي
امجد وصااحبه محمد كان فيهم جروح خفيفه
الدكتوره /مين زوجها
امجد/اناا
الدكتوره/للاسف سقطت
امجد/ليش كانت حاامل
الدكتوره/ايوه وماله الا اسبوع
امجد/المهم كيفها هي
الدكتوره ذلحين هي نايمه وعندها انهياار عصبي اعطينهاا ابراه عشان ماتنهاار اكثر وتجلس منومه يومين علئ الاقل الان الحادث اثر علئ الرحم ولازم ترتاح
امجد/حسبي الله ونعم الوكيل
طيب اقدر ادخل
الدكتوره/لا لانها منومه والاحسن انك تروح ترتااحي لانها مارح تصحي علئ بعد 24 ساعه
امجد خطي هو. ومحمد
محمد/يالله خاطرك والله يكون بعونك
امجد/امين وتسلم
محمد ساافر شويه واجاء رامي بسياارته لمستشفي
رامي/خيرر ان شاءالله كيف المره حقك
امجد/الحمدلله منومه ذلحين خليناا نخطي للبيت امي ذلحين قدها عتجن
رامي حرك السيااره لبيت امجد
وصلو البيت
داخل رامي مجلس الرجال وهو بيسمع البكاء لعندده تضاايق وخرج لانه جرب الشعوور
امجد/يمه اهدي
ام ابراهيم/اببني ياامجد ابني
امجد بيبسر اختهاا اللي قدها تحااول تهدي الوضع وهو عاارفه صبوره وماتبين ضعفها لااحـد
روان حابسه نفسها وتبكي
اياد واحمـد بطريقهم للحديده
بعد مرووو 4 ساعات وصلو الحديده
روحو المستشفي اللي نقلهم عليه
احمد/هاا يادكتور طمني
الدكتور/البقاء بحيااتكم
احمد السكر ارتفعع عليه بدررجه كبيره واغمئ عليه
دخلووه غرفه خاصه واعطوه علاج لخفض السكر
اياد بيتصل لاامجد
امجد/هاا اطمني كيفه عمي وابراهيم
اياد/بكل ضيق وقدوه يبكي
جاين احنا وجثثهم بعد شوويه وسكر بسرعه
ام ابراهيم/ادي احكي ابراهيم
امجد/ابراهيم يقولش ادعي له بالمغفرره وان ربي يرحمه
ام ابراهيم بصوت يقطععع القلب/ابنـييييي رجعو لي ابني وداخت
روان خرجت من الغرفه وتسال على ابوها
امجد/اهدي ياروان
روان/ابي مات صح قول صح اني حااسها اني ابي مات خلاص ماعاد بش معي اب وتضحك ههه ابي مات خلاص خلاص مات لالا بيكذبو عليش ياروان يشتو يختبروش
ابي مات ماشي ابي مامت تكذبو عليا
امجد حط كف علي خد روان لما صحيت ع نفسهااا
روان/ببكاء بجنوون لا ابي ماشي مات الله يحفظكم هم يكذبو صح
امجد تنهد بضيق خليش قويه عمي خلاص مات
الدكتوره خرجت من عند ام ابراهيم
امجد/كيفها امي
الدكتور/عطيتها ابره لانها في صدمه ماقدرت تستووعب اللي يحصل
والله يصبركم علئ فراقهم
امجد/امـين
بعد 24 سااااعه وصلو بالجثث مكفنين
ورزان بالمستشفي كلما تصحه عطوها ابره عشان مايجيها انهيار اكثر
دخلو جثثهم
ام ابراهيم بركت بكاء وزغريط
روان فوق ابوها تصيح وتصيح
اياد خرج من عندهم يبكي لحاله
اخذو الجثث وراحو دفنهم
ثلاثه اياااام والبيت كل زاويه فيها حزن
خرجت رزان من المستشفي
وامجد بدع يعملها بطريقه مختلفها
ورزان مفكره انه امجد بيعملها بهذي الطريقه بس مجرد شفقه عشان ابوها مات
ملاحظه(امجد معرفش محمد بصوره لان الصوره كانت مش وااضحه)
بعد مرو ايااام
امجد/استاجر له شقه عشان يقدر يتساامح من رزان لانه غلط عليهااا
رزان متووعده تخلي امجد يندم علئ اللي فعله
روان جالسه بيت عمها
رامي ماعاد فتح موضوع الخطوبه من ايات بسبب اللي حصل
احمد/يالله خاطركم
امجد/ممكن يبه توصلنا علئ طريقك
احمد/اه منك من ولد راسك ياابس ابصر البيت كبير تجلسو هنا
امجد/لو اضبح واغثي شرجع هنا
احمد/تمام يالله هيااا
روان. وايات بيسلمين علئ رزان
ام ابراهيم يجيها هبووط ماعاد تخرج من غرفتها الا علئ اشياا مهمه
ايات تحملت مسوليه كبيره
احمد وامجد ورزان خطيووو
وصلوو ودخلو شقتهم
كانت شقه ماثثه جاهزه وحلووه مرتبه
رزان-حلوه الشقه
امجد/عيونش الحالياات
رزان سكتت
امجد/مالش سااكته
رزان-ماعاد تشتيني افعل
امجد سكت لانه عاارف انه مقصر معهاا وهي مستغربه من كلمته
امجد/يالله ياروحي شسير معي عمل وارجع
رزان/لاروحك ولا عيونك مش محتااجه شفقه منك بتسمعني هذا الكلام عشانك شااافق عليااا
امجد طلع وهو سااكت لان ماله حق يلومهاا
اليل الساعه 8
بيت احمـد
روان/الحمدلله
ايات/اينه ماقد اكلتيش
روان/شاابعه
احمـد/يبنتي كم عتجلسي هكذا عتتعبي روحـش
شقه امجد رجع من خاارج
دخل الغرفه بيبسر رزان تبكي وتشق
امجد قرب منهاا وحضنهااا بشـده وهي حضنته وتعلي صوت بكااهاا كانت محتااجه احد يحضنهاا تفضفض له احد يحس بهاا
رزان/ابي راح يااامجد من اللي عيهتم بي امي راحت وابي بعدهاا
امجد/هو ذا اناا امش وابوش واخوش وكل شئ
رزان صحيت علئ نفسهاا
قا
امجد قال بضيق وزعل ع اخوه وعمه/امين يااارب
الولد بيسمع انين لفت لوراء شاف رزان
الولد/امجد من ذي اللي معك هذي مش غريبه عليااا
امجد/بهررر ماقصدك مش غريبه عليك
امجد فكر انه واحد من اصحابها
الولد/مالك هذي مره فلتت عليها محفظه وسلسل. ذهب وانا ابصرتهن وشليتهن ولحقت بعدها ووديتهاا وهي شكرتني
بس شكلها تقرب لك
امجد جن جنوونه لانه ظلم بنت عمه ومارضي يسمعع منهااا
ويسوووق بكل سررررعه سووا حاادث
في المستشفي
امجد وصااحبه محمد كان فيهم جروح خفيفه
الدكتوره /مين زوجها
امجد/اناا
الدكتوره/للاسف سقطت
امجد/ليش كانت حاامل
الدكتوره/ايوه وماله الا اسبوع
امجد/المهم كيفها هي
الدكتوره ذلحين هي نايمه وعندها انهياار عصبي اعطينهاا ابراه عشان ماتنهاار اكثر وتجلس منومه يومين علئ الاقل الان الحادث اثر علئ الرحم ولازم ترتاح
امجد/حسبي الله ونعم الوكيل
طيب اقدر ادخل
الدكتوره/لا لانها منومه والاحسن انك تروح ترتااحي لانها مارح تصحي علئ بعد 24 ساعه
امجد خطي هو. ومحمد
محمد/يالله خاطرك والله يكون بعونك
امجد/امين وتسلم
محمد ساافر شويه واجاء رامي بسياارته لمستشفي
رامي/خيرر ان شاءالله كيف المره حقك
امجد/الحمدلله منومه ذلحين خليناا نخطي للبيت امي ذلحين قدها عتجن
رامي حرك السيااره لبيت امجد
وصلو البيت
داخل رامي مجلس الرجال وهو بيسمع البكاء لعندده تضاايق وخرج لانه جرب الشعوور
امجد/يمه اهدي
ام ابراهيم/اببني ياامجد ابني
امجد بيبسر اختهاا اللي قدها تحااول تهدي الوضع وهو عاارفه صبوره وماتبين ضعفها لااحـد
روان حابسه نفسها وتبكي
اياد واحمـد بطريقهم للحديده
بعد مرووو 4 ساعات وصلو الحديده
روحو المستشفي اللي نقلهم عليه
احمد/هاا يادكتور طمني
الدكتور/البقاء بحيااتكم
احمد السكر ارتفعع عليه بدررجه كبيره واغمئ عليه
دخلووه غرفه خاصه واعطوه علاج لخفض السكر
اياد بيتصل لاامجد
امجد/هاا اطمني كيفه عمي وابراهيم
اياد/بكل ضيق وقدوه يبكي
جاين احنا وجثثهم بعد شوويه وسكر بسرعه
ام ابراهيم/ادي احكي ابراهيم
امجد/ابراهيم يقولش ادعي له بالمغفرره وان ربي يرحمه
ام ابراهيم بصوت يقطععع القلب/ابنـييييي رجعو لي ابني وداخت
روان خرجت من الغرفه وتسال على ابوها
امجد/اهدي ياروان
روان/ابي مات صح قول صح اني حااسها اني ابي مات خلاص ماعاد بش معي اب وتضحك ههه ابي مات خلاص خلاص مات لالا بيكذبو عليش ياروان يشتو يختبروش
ابي مات ماشي ابي مامت تكذبو عليا
امجد حط كف علي خد روان لما صحيت ع نفسهااا
روان/ببكاء بجنوون لا ابي ماشي مات الله يحفظكم هم يكذبو صح
امجد تنهد بضيق خليش قويه عمي خلاص مات
الدكتوره خرجت من عند ام ابراهيم
امجد/كيفها امي
الدكتور/عطيتها ابره لانها في صدمه ماقدرت تستووعب اللي يحصل
والله يصبركم علئ فراقهم
امجد/امـين
بعد 24 سااااعه وصلو بالجثث مكفنين
ورزان بالمستشفي كلما تصحه عطوها ابره عشان مايجيها انهيار اكثر
دخلو جثثهم
ام ابراهيم بركت بكاء وزغريط
روان فوق ابوها تصيح وتصيح
اياد خرج من عندهم يبكي لحاله
اخذو الجثث وراحو دفنهم
ثلاثه اياااام والبيت كل زاويه فيها حزن
خرجت رزان من المستشفي
وامجد بدع يعملها بطريقه مختلفها
ورزان مفكره انه امجد بيعملها بهذي الطريقه بس مجرد شفقه عشان ابوها مات
ملاحظه(امجد معرفش محمد بصوره لان الصوره كانت مش وااضحه)
بعد مرو ايااام
امجد/استاجر له شقه عشان يقدر يتساامح من رزان لانه غلط عليهااا
رزان متووعده تخلي امجد يندم علئ اللي فعله
روان جالسه بيت عمها
رامي ماعاد فتح موضوع الخطوبه من ايات بسبب اللي حصل
احمد/يالله خاطركم
امجد/ممكن يبه توصلنا علئ طريقك
احمد/اه منك من ولد راسك ياابس ابصر البيت كبير تجلسو هنا
امجد/لو اضبح واغثي شرجع هنا
احمد/تمام يالله هيااا
روان. وايات بيسلمين علئ رزان
ام ابراهيم يجيها هبووط ماعاد تخرج من غرفتها الا علئ اشياا مهمه
ايات تحملت مسوليه كبيره
احمد وامجد ورزان خطيووو
وصلوو ودخلو شقتهم
كانت شقه ماثثه جاهزه وحلووه مرتبه
رزان-حلوه الشقه
امجد/عيونش الحالياات
رزان سكتت
امجد/مالش سااكته
رزان-ماعاد تشتيني افعل
امجد سكت لانه عاارف انه مقصر معهاا وهي مستغربه من كلمته
امجد/يالله ياروحي شسير معي عمل وارجع
رزان/لاروحك ولا عيونك مش محتااجه شفقه منك بتسمعني هذا الكلام عشانك شااافق عليااا
امجد طلع وهو سااكت لان ماله حق يلومهاا
اليل الساعه 8
بيت احمـد
روان/الحمدلله
ايات/اينه ماقد اكلتيش
روان/شاابعه
احمـد/يبنتي كم عتجلسي هكذا عتتعبي روحـش
شقه امجد رجع من خاارج
دخل الغرفه بيبسر رزان تبكي وتشق
امجد قرب منهاا وحضنهااا بشـده وهي حضنته وتعلي صوت بكااهاا كانت محتااجه احد يحضنهاا تفضفض له احد يحس بهاا
رزان/ابي راح يااامجد من اللي عيهتم بي امي راحت وابي بعدهاا
امجد/هو ذا اناا امش وابوش واخوش وكل شئ
رزان صحيت علئ نفسهاا
قا
رواياتي📚
Photo
مت بسررعه
امجد/مالش
رزان/ولاشي
امجد/اناا عارف انش بتقولي انو انا شفق عليش بس اناا عرفت كل شـئ وبدع يحكي لهاا من اول ماحصل لين الاخير
رزان/وانت بالله عليك تتوقع مني اعملها وضيعع سمعتي
امجد/ماشي توقعتها بس قلت الشيطان يلعب دووره
امجد خلاص راضاء الحلوو وغمز لهاا😉
رزان خزيت وقالت/ماااعه بعد اللي فعلته بي ماشسامحك
امجد يمثل دور الزعلان/للمه
رزان/كيف للمه وانت وساكتت
امجد/مالش سكتي
رزان/ولاشي اسبووع في زواجي محسيت يوم برراحه
امجد/ساامحيني وانا اوعدش اني اعيش احلا ايااامش هياا ماقلتي يادلبي😉
طبعا عاارفين النسووان يسمحين بسرررعه قلبهن حنووون
رزان /خلاص الله يسااامحك
امجد بحرركه سررريعه سااحبها لحضنه🙈😉
رزان/يووو ماتفعل
امجد/😉حقـي افعل اللي اشتي
نتررك لهم الرمسسه ونجي لبيت احمـد
روان/اااحح ياقلبي كم قدناا فااقده لاابـي
بعد مرووووور شهررين
رزان واحمه لها شهر
وعاايشه حيااتها بسعااده بوجود امجـد
شقه رزان
رزان/مجوودي
امجد/ياعيون مجوودش
رزان/فديتهم بس وش رايك نرجع لبيتكم احسن عند امي
امجد/لوماا اشبع منش بنرجع😉
قالت رزان/ايووه قل لوما تغثيني
امجد باااسه في خدهاا وقال حد يغثي من الحالي ذا وغمز لهاا وخرج للعمل
روان /هياا ايات نسير عند رزان قدناا فقده لهاا
ايات/نحكي ابي ونسير
روان/تمام
عند امجد ورامي
رامي/هيااا مامعك من خبر
امجد/والله مااقول الا كل خيرر
شااحكي ابي
روان دخلت المطبخ واياد كمان كان داخلي وكل واحد عينه بجوواله تصدموو ببعض😉
روان/شلوك كن ابصر قبالك
اياد/شلونا ولاشلوش هو انتي اللي عيونش مدري اين
قالت من غيرر شعور عيووني كانوو يعينوو صورتك
اياد/😉من وين اخدتي صورتي
روان حست علي نفسهاا وطياار للغرفه
اياد/كم احبش بس نفسي تعمل رنه لها شهرين وهي ولا حس
ايات/روان جي حكيت ابي قال نسير
روان/صددق
ايات/والله
روان وايات خطين يتجهزين
روان/من عيسير بنا
ايات/من غيره 😉
روان/بطلي زبجوحاامض
ايات/خخخخخخخ
خرجين واياد مرعي لهن خارج
دخلت ايات جنبه وروان وراء
وسكوت يعم المكان
وصلو لبيت رزان
اياد/ايات لوقدش شتروحي اتصلتي لي انا شخطي عند الخبره
ايات/يووووه نسيت جوالي بالبيت
خلاص شدق لك من رقم رزان او روان
اياد/تمام يالله سلام وخطي وبنفسه ياارب رقم روان😉
صراحه مالومه الولد عشقاااان🙈😉
دخلين عند رزان
رزان/واخيرآ تنزلتو شويه
ايات/اختش حابسه نفسهاا
رزان/خلاص ياروان كلنااا رايحين
روان/تنهدت الحمدلله
ودخلين بين مجبااره ومجبارت النسوان ماشي هي تخلص😂
بعد 5 ساعات من دون احداث
ايات/روان معش رصيد
روان/ايوه للمه
ايات/اسكه اديه شعمل رساله منه ورده
اخذت الجوال وفعلت لااياد رساله يجي عليهن
اياد/ اووف يعني ماشي عاارفه تتصل ابصر رقم منهو خلاص شدق اناا
ايات مسحت الرساله ورجعت الجوال لا روان ودخلت تلبس
جوال روان بيدق
روان /رقم غريب
رزان/ردي يمكن وحده من صديقاتش
روان/الوووو
الووووو من معي
واياد سكر بسرررعه
اياد/الله طلعت روان 😻😉
الولد فاالح 🙉
جااء عليهن وخطيووو والابتسااامه من طرف لطرف
روان بتشااور ايات
روان/يي مالو هذا اليوم مصمخ
ايات/شكله يحب
روان/قصفش
وصلو للبيت دخلو كلهم
ايات وروان غرفتهن واياد غرفته
رقم مجهول بنسبه لروان
اياد/الوووو
روان كانت مسكره شويه وفتحت
روان/عفوآ?? من معي
اياد/شقول لش من معش بس ماتحضري
روان/ناهي من
اياد/معش اياد واشتي الرد حق يوم العرس واذا ايوه ارسلتي قلب😉وخلي الباقي عليا واذا قدش عااارفه سلااام مستني الرد😕لاتكسري قلبي يامنعاه
روان/يااحيااتي اناا بس بعلب بعصاابك شوويه
روان/امممم واذا عطيتك قلبي مارح تكسره💔
اياد/والله لاصوونه الدهر كله هيا لا تلعبي بعصاابي
روان ارسلت/❤وسكرت علي طوول
اياد/😻فاارحان وهذا وعد مني يا رونتي اصوونش الزمن كله ان شاءالله☺
بعد مرووووور شهر علاقه اياد وروان زادت عند قبل وتواصل بينهم وزاد بحبهم لبعض واياد قرر يحكي ابوه يخطبها
عند رامي وامجد
امجد/خلاص دام مر ع موتهم 3 شهور شحكي ابي وارد لك خبر
رامي/وانا باانتظراك يالله ذلحين شخطي عملي
امجد/الله معك
اليل الساعه 8 ونص
مجلس الراجال
امجد/يبه اشتي احكيك بموضوع
تحكاء علئ دخلت اياد
اياد/وانا والكل اشتي احكيك بموضوع
احمد/ماشاءالله الاثنين معكم مواضيع يالله من عيتحكا الاول
اياد/امجد يكمل وانا بعده
امجد/تعرف رامي
احمد/ايوه ماله
امجد/كيف تبصره
احمد/رجل ونعم فيه بس ليش ذا السؤال
امجد/هو تقدم لاايات وانا ماشحصل لها احسن منه
احمد/والله اذ به نصيب نبسر البنت وع الله
امجد/اناا شحكي ايات
احمد ابسر لعند اياد
احمد/وانت مهو موضوعك
اياد/انا موضوعي نفس موضوع امجد
احمد/اجاء لااختك خطيب
اياد/مااشي اشتيكم تخطبو لي
امجد /غمز له😉
والله وقدك تشتي زواجه
اياد/ايووت ولا ماتشتي الا انت تتزوج
امجد/مالش
رزان/ولاشي
امجد/اناا عارف انش بتقولي انو انا شفق عليش بس اناا عرفت كل شـئ وبدع يحكي لهاا من اول ماحصل لين الاخير
رزان/وانت بالله عليك تتوقع مني اعملها وضيعع سمعتي
امجد/ماشي توقعتها بس قلت الشيطان يلعب دووره
امجد خلاص راضاء الحلوو وغمز لهاا😉
رزان خزيت وقالت/ماااعه بعد اللي فعلته بي ماشسامحك
امجد يمثل دور الزعلان/للمه
رزان/كيف للمه وانت وساكتت
امجد/مالش سكتي
رزان/ولاشي اسبووع في زواجي محسيت يوم برراحه
امجد/ساامحيني وانا اوعدش اني اعيش احلا ايااامش هياا ماقلتي يادلبي😉
طبعا عاارفين النسووان يسمحين بسرررعه قلبهن حنووون
رزان /خلاص الله يسااامحك
امجد بحرركه سررريعه سااحبها لحضنه🙈😉
رزان/يووو ماتفعل
امجد/😉حقـي افعل اللي اشتي
نتررك لهم الرمسسه ونجي لبيت احمـد
روان/اااحح ياقلبي كم قدناا فااقده لاابـي
بعد مرووووور شهررين
رزان واحمه لها شهر
وعاايشه حيااتها بسعااده بوجود امجـد
شقه رزان
رزان/مجوودي
امجد/ياعيون مجوودش
رزان/فديتهم بس وش رايك نرجع لبيتكم احسن عند امي
امجد/لوماا اشبع منش بنرجع😉
قالت رزان/ايووه قل لوما تغثيني
امجد باااسه في خدهاا وقال حد يغثي من الحالي ذا وغمز لهاا وخرج للعمل
روان /هياا ايات نسير عند رزان قدناا فقده لهاا
ايات/نحكي ابي ونسير
روان/تمام
عند امجد ورامي
رامي/هيااا مامعك من خبر
امجد/والله مااقول الا كل خيرر
شااحكي ابي
روان دخلت المطبخ واياد كمان كان داخلي وكل واحد عينه بجوواله تصدموو ببعض😉
روان/شلوك كن ابصر قبالك
اياد/شلونا ولاشلوش هو انتي اللي عيونش مدري اين
قالت من غيرر شعور عيووني كانوو يعينوو صورتك
اياد/😉من وين اخدتي صورتي
روان حست علي نفسهاا وطياار للغرفه
اياد/كم احبش بس نفسي تعمل رنه لها شهرين وهي ولا حس
ايات/روان جي حكيت ابي قال نسير
روان/صددق
ايات/والله
روان وايات خطين يتجهزين
روان/من عيسير بنا
ايات/من غيره 😉
روان/بطلي زبجوحاامض
ايات/خخخخخخخ
خرجين واياد مرعي لهن خارج
دخلت ايات جنبه وروان وراء
وسكوت يعم المكان
وصلو لبيت رزان
اياد/ايات لوقدش شتروحي اتصلتي لي انا شخطي عند الخبره
ايات/يووووه نسيت جوالي بالبيت
خلاص شدق لك من رقم رزان او روان
اياد/تمام يالله سلام وخطي وبنفسه ياارب رقم روان😉
صراحه مالومه الولد عشقاااان🙈😉
دخلين عند رزان
رزان/واخيرآ تنزلتو شويه
ايات/اختش حابسه نفسهاا
رزان/خلاص ياروان كلنااا رايحين
روان/تنهدت الحمدلله
ودخلين بين مجبااره ومجبارت النسوان ماشي هي تخلص😂
بعد 5 ساعات من دون احداث
ايات/روان معش رصيد
روان/ايوه للمه
ايات/اسكه اديه شعمل رساله منه ورده
اخذت الجوال وفعلت لااياد رساله يجي عليهن
اياد/ اووف يعني ماشي عاارفه تتصل ابصر رقم منهو خلاص شدق اناا
ايات مسحت الرساله ورجعت الجوال لا روان ودخلت تلبس
جوال روان بيدق
روان /رقم غريب
رزان/ردي يمكن وحده من صديقاتش
روان/الوووو
الووووو من معي
واياد سكر بسرررعه
اياد/الله طلعت روان 😻😉
الولد فاالح 🙉
جااء عليهن وخطيووو والابتسااامه من طرف لطرف
روان بتشااور ايات
روان/يي مالو هذا اليوم مصمخ
ايات/شكله يحب
روان/قصفش
وصلو للبيت دخلو كلهم
ايات وروان غرفتهن واياد غرفته
رقم مجهول بنسبه لروان
اياد/الوووو
روان كانت مسكره شويه وفتحت
روان/عفوآ?? من معي
اياد/شقول لش من معش بس ماتحضري
روان/ناهي من
اياد/معش اياد واشتي الرد حق يوم العرس واذا ايوه ارسلتي قلب😉وخلي الباقي عليا واذا قدش عااارفه سلااام مستني الرد😕لاتكسري قلبي يامنعاه
روان/يااحيااتي اناا بس بعلب بعصاابك شوويه
روان/امممم واذا عطيتك قلبي مارح تكسره💔
اياد/والله لاصوونه الدهر كله هيا لا تلعبي بعصاابي
روان ارسلت/❤وسكرت علي طوول
اياد/😻فاارحان وهذا وعد مني يا رونتي اصوونش الزمن كله ان شاءالله☺
بعد مرووووور شهر علاقه اياد وروان زادت عند قبل وتواصل بينهم وزاد بحبهم لبعض واياد قرر يحكي ابوه يخطبها
عند رامي وامجد
امجد/خلاص دام مر ع موتهم 3 شهور شحكي ابي وارد لك خبر
رامي/وانا باانتظراك يالله ذلحين شخطي عملي
امجد/الله معك
اليل الساعه 8 ونص
مجلس الراجال
امجد/يبه اشتي احكيك بموضوع
تحكاء علئ دخلت اياد
اياد/وانا والكل اشتي احكيك بموضوع
احمد/ماشاءالله الاثنين معكم مواضيع يالله من عيتحكا الاول
اياد/امجد يكمل وانا بعده
امجد/تعرف رامي
احمد/ايوه ماله
امجد/كيف تبصره
احمد/رجل ونعم فيه بس ليش ذا السؤال
امجد/هو تقدم لاايات وانا ماشحصل لها احسن منه
احمد/والله اذ به نصيب نبسر البنت وع الله
امجد/اناا شحكي ايات
احمد ابسر لعند اياد
احمد/وانت مهو موضوعك
اياد/انا موضوعي نفس موضوع امجد
احمد/اجاء لااختك خطيب
اياد/مااشي اشتيكم تخطبو لي
امجد /غمز له😉
والله وقدك تشتي زواجه
اياد/ايووت ولا ماتشتي الا انت تتزوج
رواياتي📚
Photo
امجد/هههههههه عادك جاهل
اياد/كلنا خطبه مش زواجه
احمد/ماقلناش لا لكن من هي البنت ذيه
اياد/يبه البنت بنتك فهمتو قصدي
امجد/ ع حسب فهمي قصدك روان
اياد/ايوه
احمد/ونعم والاختياار رفعتوو راسي حين عتسترو بنات عمكم
مرر الوقت بدون احداث مهمه
غرفه ايات وروان
امجد بيدق الباب
ايات/من
امجد/مجود
ايات/ادخل يااامجوودي
امجد/اينه روان
ايات/مدري اين سارت
امجد/المهم ذلحين شقول لش حاجه ونتي فكري براحتش
ايات/خير ان شاءالله ماتشتي وبعده ليش انت هنا ومفلت رزان. لحالها
امجد/شويه وشروح
بس في واحد من اصحاابي صديقي المقرب وعزيز عليااا وهومتقدم لش وهو ماينعاب عليه رجل وسيد الرجال
ايات خزيت وقالت/خير الله شصلي الاستخااره والله يقدم الخير
امجد ابتسم وخرج
وهي تمدد علئ السرير وتفكر كيف بيكون شكله😉
نرجع لااحمد وروان
احمد/فكري وردي لي خبر
روان/ان شااءالله
الفـرررحـة وااسعـة لاروان واياد عشان خطبتهم عن حب
مااايات شي عاادي جـدآ لانها ماتعرفه بس عن طريق اخووها
رامي/اجاء وقت الاانتقم لادم اخي ووفي وصيت ابي اللي قالها لعمـي
بعد مرور اسبووع
وبضبظ يوم الخطووبـه
حق ايات وروان
روان/كيفني
ايات/قمر
روان/تسلمي لي ياقلبي ونتي بين حاليات
ايات/عاارفه😌
روان/يووويلي عاهاالثقه😉
ايات فاارحه قووي عشان هي بتتزوج انسان بصفات اللي كانت تتمناها وبذات انه صديق اخووها
وش قال المثل احذر عدوك مره وصديقـك الف مره
ايات وروان لبسات نفس الشئ حتي الوان
فستين من قدام قصير ومن وراه طويل مسويات استشوار مكيااج مررره خفيف لون الفستين كبدي كانو يجننوووو 😻
تم الخطووبه بخيروعرس ايات بعد شهر لان رامي قال يشتي عرس بسرعه اما روان واياد احمد مارضي قال روان عادها جاهله ماشي قد عدت 18 لوما تتدخل 18 عيزوجه يعني بعد سنـة
ايات بدعت تجهز نفسهاا وروان ورزان يسعدوها.
رزان حامل لها 3 شهور
ايات/والله اني خايفه احس بيحصل معي شئ
روان/مابيحصل حاااجه بس هذا الخوف مسيطر عليش اهدي وصلي عاالنبي
ايات/عليه الف الصلاه والسلااام
في السوق البنات روان وايات واياد اللي راح بهن
ايات/ابصري ياروان ذيه الزنه حاليه
اياد/تجنن خاصه لوتلبسها روان😉
روان حمرت لان اياد تامل لجسمهاا
ايات/بطل القافه حقك ماتبسرش البنت كيف خزيه
اياد/ااناا فدووه
ايات/انقلععع👊دامك معانا ماعنسكيش نتقضاء اذلف من قبالي
اياد/حاااضر يااعروسه😉
ايات/شلوك
اياد/خخخخخ
رجعو من السوق وبااقي
مرر اسبوع وايات تجهز لعرسهاا ورزان رجعت عندهم وروان بتساعد ايات بتجهيزات
باااقي اسبوعين لعرس ايات
وياترا وش مخبيه لها الايام بنعرف
في الاحـداث
مرو الاسبوعين
بغمضه عين بنسبه لاايات
يوم الزفه
ايات كانت في قمه الاناااقه كل شئ عليهاا يجنن
بيذووب رامي😉🙉
رزان/لبست فستان حوامل
روان/كانت لبسه فستان كبدي وتسريحه هاديه
ايات/بناتت انا خاايفه
رزان/لاتخوفيش يااروحي
روان/وانااا متي اتزوج 😂
مستعجلها علئ عمرها😉
رزان-قريب لا تستعجلي علي عمرش😉
روان/قولو امين
البنات/امين
روان/اتزوج قريب
اجاء اياد علئ البنات وخرجين وطريقهن للصاله
ام ابراهيم /اللهم صلي علي محمد حجاب الله عليش
ايات/☺
روان/وانا يمه😕
ام ابراهيم/هههههه انتي الحاليه الا انتي
روان بترقص مافي غنيه الا وترقص عليها😂
ام ابراهيم ماشي رضيت تخلي رزان ترقص بسبب الحمل
وقت مروح العروسه الساعه 9 ونص
ايات بتودع اهله وتسلم علئ امهاا وكانهاا احسها انها مارح تعيش بامان
احمد وامجد واياد عند رامي
خرجت للغرفه سلمت ع ابوها واخوانهاا
وخطيت للسيارره
احمد/بنتي في رقبتك امانههه
رامي/وبنتك في عيووني ياعم ان شاءالله مااقصر معاها
امجد/مناش موصي حريص
رامي/تسلم
خطيو للفندق
رامي /انا شخرج اشتري عشاء وارجع ونتي خذي راحتش
وينظرها بنظره انتقااام
دام هكـذا الرجال ينتقمو من بعض عبرر نقطه ضعفهم
وايات نقظه ضعف اهلها بذات انها بنتهم الوحيده
ايات/طيب
وعيونها للارض
خرج رامي وايات غيرت لبست بدله نوم قصيره وخلت شعرها مفتوح اللي واصل لتحت ظهرها وكحل اسود وروج دم الغزال خفيف
رجع رامي وشاافهااا ذاااب في شكلهاا. صراحه شكلهاا كان يجنن😉🙊
سحبهاا لعنده واخذها لغرفه النوم🙉🙊وووووو مافي داعي للشرح قد تعدينا الحدود😂
وكانت احلت ليله بنسبه لاايات
اما رامي بنسبه له كانت ليله انتقااام
صباح يوم جديد
ايات صحيت من النوم لفتت لجنبها مالقيت رامي فكرت انه راح عاالحمام او خرج يجيب صبوح
لفتت الجهه الثانيه ولقيت ورقه محطوطه علئ الكنبه اخدتها وقريتهااا وعلئ طوول اغمئ عليها
في المستشفي
امجد/هيا يادكتوره طمنيني عليها
الدكتوره/البنت دخلت في صدمهه
واذا ماصحيت خخلال 24 سااعه يمكن تموت
جوال امجد وصلته رساله من رامـي
امجد فتح عيونه علئ الاخـر ولف لاابوه
احمد/خير مالك تبصرني هكذا
امجد ودا ابوه الجوال
ام ابراهيم تبكي خوف ع بنتها وسمعتها وش
اياد/كلنا خطبه مش زواجه
احمد/ماقلناش لا لكن من هي البنت ذيه
اياد/يبه البنت بنتك فهمتو قصدي
امجد/ ع حسب فهمي قصدك روان
اياد/ايوه
احمد/ونعم والاختياار رفعتوو راسي حين عتسترو بنات عمكم
مرر الوقت بدون احداث مهمه
غرفه ايات وروان
امجد بيدق الباب
ايات/من
امجد/مجود
ايات/ادخل يااامجوودي
امجد/اينه روان
ايات/مدري اين سارت
امجد/المهم ذلحين شقول لش حاجه ونتي فكري براحتش
ايات/خير ان شاءالله ماتشتي وبعده ليش انت هنا ومفلت رزان. لحالها
امجد/شويه وشروح
بس في واحد من اصحاابي صديقي المقرب وعزيز عليااا وهومتقدم لش وهو ماينعاب عليه رجل وسيد الرجال
ايات خزيت وقالت/خير الله شصلي الاستخااره والله يقدم الخير
امجد ابتسم وخرج
وهي تمدد علئ السرير وتفكر كيف بيكون شكله😉
نرجع لااحمد وروان
احمد/فكري وردي لي خبر
روان/ان شااءالله
الفـرررحـة وااسعـة لاروان واياد عشان خطبتهم عن حب
مااايات شي عاادي جـدآ لانها ماتعرفه بس عن طريق اخووها
رامي/اجاء وقت الاانتقم لادم اخي ووفي وصيت ابي اللي قالها لعمـي
بعد مرور اسبووع
وبضبظ يوم الخطووبـه
حق ايات وروان
روان/كيفني
ايات/قمر
روان/تسلمي لي ياقلبي ونتي بين حاليات
ايات/عاارفه😌
روان/يووويلي عاهاالثقه😉
ايات فاارحه قووي عشان هي بتتزوج انسان بصفات اللي كانت تتمناها وبذات انه صديق اخووها
وش قال المثل احذر عدوك مره وصديقـك الف مره
ايات وروان لبسات نفس الشئ حتي الوان
فستين من قدام قصير ومن وراه طويل مسويات استشوار مكيااج مررره خفيف لون الفستين كبدي كانو يجننوووو 😻
تم الخطووبه بخيروعرس ايات بعد شهر لان رامي قال يشتي عرس بسرعه اما روان واياد احمد مارضي قال روان عادها جاهله ماشي قد عدت 18 لوما تتدخل 18 عيزوجه يعني بعد سنـة
ايات بدعت تجهز نفسهاا وروان ورزان يسعدوها.
رزان حامل لها 3 شهور
ايات/والله اني خايفه احس بيحصل معي شئ
روان/مابيحصل حاااجه بس هذا الخوف مسيطر عليش اهدي وصلي عاالنبي
ايات/عليه الف الصلاه والسلااام
في السوق البنات روان وايات واياد اللي راح بهن
ايات/ابصري ياروان ذيه الزنه حاليه
اياد/تجنن خاصه لوتلبسها روان😉
روان حمرت لان اياد تامل لجسمهاا
ايات/بطل القافه حقك ماتبسرش البنت كيف خزيه
اياد/ااناا فدووه
ايات/انقلععع👊دامك معانا ماعنسكيش نتقضاء اذلف من قبالي
اياد/حاااضر يااعروسه😉
ايات/شلوك
اياد/خخخخخ
رجعو من السوق وبااقي
مرر اسبوع وايات تجهز لعرسهاا ورزان رجعت عندهم وروان بتساعد ايات بتجهيزات
باااقي اسبوعين لعرس ايات
وياترا وش مخبيه لها الايام بنعرف
في الاحـداث
مرو الاسبوعين
بغمضه عين بنسبه لاايات
يوم الزفه
ايات كانت في قمه الاناااقه كل شئ عليهاا يجنن
بيذووب رامي😉🙉
رزان/لبست فستان حوامل
روان/كانت لبسه فستان كبدي وتسريحه هاديه
ايات/بناتت انا خاايفه
رزان/لاتخوفيش يااروحي
روان/وانااا متي اتزوج 😂
مستعجلها علئ عمرها😉
رزان-قريب لا تستعجلي علي عمرش😉
روان/قولو امين
البنات/امين
روان/اتزوج قريب
اجاء اياد علئ البنات وخرجين وطريقهن للصاله
ام ابراهيم /اللهم صلي علي محمد حجاب الله عليش
ايات/☺
روان/وانا يمه😕
ام ابراهيم/هههههه انتي الحاليه الا انتي
روان بترقص مافي غنيه الا وترقص عليها😂
ام ابراهيم ماشي رضيت تخلي رزان ترقص بسبب الحمل
وقت مروح العروسه الساعه 9 ونص
ايات بتودع اهله وتسلم علئ امهاا وكانهاا احسها انها مارح تعيش بامان
احمد وامجد واياد عند رامي
خرجت للغرفه سلمت ع ابوها واخوانهاا
وخطيت للسيارره
احمد/بنتي في رقبتك امانههه
رامي/وبنتك في عيووني ياعم ان شاءالله مااقصر معاها
امجد/مناش موصي حريص
رامي/تسلم
خطيو للفندق
رامي /انا شخرج اشتري عشاء وارجع ونتي خذي راحتش
وينظرها بنظره انتقااام
دام هكـذا الرجال ينتقمو من بعض عبرر نقطه ضعفهم
وايات نقظه ضعف اهلها بذات انها بنتهم الوحيده
ايات/طيب
وعيونها للارض
خرج رامي وايات غيرت لبست بدله نوم قصيره وخلت شعرها مفتوح اللي واصل لتحت ظهرها وكحل اسود وروج دم الغزال خفيف
رجع رامي وشاافهااا ذاااب في شكلهاا. صراحه شكلهاا كان يجنن😉🙊
سحبهاا لعنده واخذها لغرفه النوم🙉🙊وووووو مافي داعي للشرح قد تعدينا الحدود😂
وكانت احلت ليله بنسبه لاايات
اما رامي بنسبه له كانت ليله انتقااام
صباح يوم جديد
ايات صحيت من النوم لفتت لجنبها مالقيت رامي فكرت انه راح عاالحمام او خرج يجيب صبوح
لفتت الجهه الثانيه ولقيت ورقه محطوطه علئ الكنبه اخدتها وقريتهااا وعلئ طوول اغمئ عليها
في المستشفي
امجد/هيا يادكتوره طمنيني عليها
الدكتوره/البنت دخلت في صدمهه
واذا ماصحيت خخلال 24 سااعه يمكن تموت
جوال امجد وصلته رساله من رامـي
امجد فتح عيونه علئ الاخـر ولف لاابوه
احمد/خير مالك تبصرني هكذا
امجد ودا ابوه الجوال
ام ابراهيم تبكي خوف ع بنتها وسمعتها وش
رواياتي📚
Photo
بيقولو الناس عنهاا ثاني يوم من عرسهاا تطلاقت الله يصبرني
ام ابراهيم /مابه ومابينها الرساله وليش وجهكم هكذا
احمد/هذا رامـي صالح الـ......
ام ابراهيم /وجاء انتقم من بنتي حسبي الله ونعم الوكيل ليش مايفهم انه احنا ملناش دخل
امجد وياد وروران ورزان مثل الطرش في الزفه
امجد/مابه فهموونا
احمد بدع يحكي لهم
قبل 15 السنه في يوم وانا مروح من العمل شفت في طريقي ابن الحاج صالح مقتول جريت لعنده وسحبت السكين من صدره وهو يشتي يقول من الي قتله لكن مات قبل مايتكلم وعمه اجاء وصيح لااهل الحارره انه انا قتلته جاء الحاج صالح لعندي وقال لي
صالح/هذي نهايه محبتني تقتل ابني
احمد/والله مهو انا
صالح/والسكين مابتفعل في يدك
احمد/انا نزعته من يدك
صالح كان ابنه اقرب الناس له من كثر ما بيحبه
دخل في غيبوبه
ومره قبل مايموت دع الشرطه تجي لعنده ويجيبوني معهم
الشرطي/خير يعم ماتشتي
صالح/افرجو اخي اح م د ه .و ب ـ ري سامحن ـي ي. ـا اخي احمد واللي قتـل ابن ـي وه ـو عـ ارف نقطه صعفي ابني ه.ه هوو
وانقطع انفااسه قبل مايقول من هو
هذا كل اللي حصل
امجد/انا لله وانا اليه لارجعون
بعد مرور 24 ساااعه
صحيت ايات
ايات/وين انا اينه رامي ليش اناا هناا وذكرت كل للي حصل لها وتكسر كل شي قدامها لين عطوها ابره مهداء
صعبه يوم تتطلاقين ثاني يوم من زواجك
مرت الايام وايات حالتها صعبه
ماترضاء تاكل وسمعتها ع كل لسان ليش زوجهاا طلاقهاا من ثاني يوم اكيد فيها العيب
ملاحظه:ليش دائمآ بيلوم النسوان ان العيب فيهاا ومايكون من الرجال كل الغلط يرجعوه عيب بالمره
روان/يمه فااطمه ايات داخت
امجد سمعهاا جري للغرفه وحملها للمستشفي
الدكتوره/ليش اهملتوها كذا عندها فقر دم ويمكن يسبب لها سقوط للجنين
امجد/كيف
هي حامل
الدكتوره/ايوه من اسبوع
امجد/لاحول الا لله
خرجت ايات من المشفي وحالتها النفسيه زفت ومارضيت تجهض الجين
بعد مرووووو ر شهر
عند رامي جاه اتصل من المشفي ان عمه يشتيه وانه بين الحياااه والمووت
عم رامي/اسمع يارامي هذي الورقه ماتفتحها الا بعد موتي واشتيك تسامحني انا غلطت بحيااتي كثير وانا ادعي الله ان يغفر لي ماكملش الكلمه الا وجهااز القلب بيتوقف دخلو الدكاتره وخرجو رامي
الدكتور خرج
رامي/كيفه عمي
الدكتور/البقاءبحياتكم
رامي/انا لله وانا اليه لارجعون
عند بيت احمد
ايات/يبه قووا الله يحفظك خليناا نغير البيت
احمد/حاضر مايصير اللي اللي تشتيه
ايات/ولا توري احد بعنوننا الجديد
احمد/كم بتجلسي تهربي من الواقع
ايات/تصبحو علئ خير
ملاحظه:طبعآ عم رامي بعدن
عند رامي كمل تكاليف العزاء وصلو عليه ودفنوه
مررت ثلاثه ايام للعزاء ورامي نسي موضوع الورقه بس بيتذكره معه
اليوم الرابع للعزاء رامي تذكر الورقه وخطي وخرجها من جيبه وبدع يقري
سلام عليكم ياابني اشتيك تسمحني الحاج احمد ملش اي علاقه بموت ابوك اواخوك انا حرضتك ضدهم لاني بين اكره الحاج احمد كنت اشوف اخي صالح بيعزه اكثر مني وانا كرهت اخي صالح كرهرالعماء حتي تمنيته يموت
وعرفت ان مقتل ابنه محمد بيسبب بموته لانه بيحبه قووي والورثه كانت كله بترجع لي فخليت عصبه تقتل محمد وفي نفس اليوم مر من عنده احمد وابسره وسـار ويوم من الايام وابوك بالمشتشفي سمعنـي بين احكي العصبه عن المبلغ وكلم الشرطه يفرجو عمك احمد ومات قبل مايقول من هو االلي قتل اخوك
هذا كل اللي حصل
رامي/مافعلت انا اين شودي وجهـي لازم احكي عمي احمد بكل شئ وهو عيفهمني لازم ارجع لصنعاء قبل مااضيع البنت اللي الكل يتمناها لكن مستحيلل ترررجع لي يالله صبرني
بعـد مروووور 3سنين ورامي مالقي لهم اثر سال بعدهم محد عرف وين بيتهم الجديد دور ولا حصل يااس بس مانسي
اياد وروان تزوجو ولسا ماقد خلفوو
رزان ولدت جابت بنت
ايات ولدت جابت ولـد
رينال/ عمره يمه ابثري ثهيب بيضلبني
رزان/ههههه اصغر منش بيضربش
صهيب/تتاهل ليث تتل حدي احواوا
روان/الحمدلله حين ربي هجعني من ذي الهرمه🤣
ايات/قريب ان
شاءالله😉
صهيب/ماما ايحين بابا عيجي انتس قلتي قدوه عيجي
قاطعها دخول امجد واياد
امجد/ماقلنا ياصهيب هو انا بابا
صهيب/ماثي استي بابا حقي
ايات/حبيبي بابا مشغول عيجي مره ثانيـة سير العب مع رينال ياالله
امجد/كم بتخليه يعيش بين وهم
ايات/متبسرش الولد كيف متعلق في ابوه وانا ماسخيت اقول له
امجد/غلطش حين وريته الصور
ايات /عتخرجنا نغير جوا ضابحه
امجد/والله معي عمل
اياد/واناا مشغول
اخرجي انتي وروران
ايات/تمام يالله ياروان قومي تجهزي
ونتي يارزام معانا
رزان/لا والله ماناش حير
طيب براحتش قومي ياروان
خطين لبسين وخطين للحديقـة
ايات/الله عاجوا
روان/والله انه صدق
ايات/انا شخطي اشترينا لنا شبس وايسكريم وارجع ونتي اوبهي لاصهيب
روان /تمام
صهيب بيلعب بالكوره
وروران لهيت بالجوال
ايات رجعت/روان اينه صهيب
روان/هو هنا
ايات/اينه مشو هنا
روان/والله انه كاان هناا
ام ابراهيم /مابه ومابينها الرساله وليش وجهكم هكذا
احمد/هذا رامـي صالح الـ......
ام ابراهيم /وجاء انتقم من بنتي حسبي الله ونعم الوكيل ليش مايفهم انه احنا ملناش دخل
امجد وياد وروران ورزان مثل الطرش في الزفه
امجد/مابه فهموونا
احمد بدع يحكي لهم
قبل 15 السنه في يوم وانا مروح من العمل شفت في طريقي ابن الحاج صالح مقتول جريت لعنده وسحبت السكين من صدره وهو يشتي يقول من الي قتله لكن مات قبل مايتكلم وعمه اجاء وصيح لااهل الحارره انه انا قتلته جاء الحاج صالح لعندي وقال لي
صالح/هذي نهايه محبتني تقتل ابني
احمد/والله مهو انا
صالح/والسكين مابتفعل في يدك
احمد/انا نزعته من يدك
صالح كان ابنه اقرب الناس له من كثر ما بيحبه
دخل في غيبوبه
ومره قبل مايموت دع الشرطه تجي لعنده ويجيبوني معهم
الشرطي/خير يعم ماتشتي
صالح/افرجو اخي اح م د ه .و ب ـ ري سامحن ـي ي. ـا اخي احمد واللي قتـل ابن ـي وه ـو عـ ارف نقطه صعفي ابني ه.ه هوو
وانقطع انفااسه قبل مايقول من هو
هذا كل اللي حصل
امجد/انا لله وانا اليه لارجعون
بعد مرور 24 ساااعه
صحيت ايات
ايات/وين انا اينه رامي ليش اناا هناا وذكرت كل للي حصل لها وتكسر كل شي قدامها لين عطوها ابره مهداء
صعبه يوم تتطلاقين ثاني يوم من زواجك
مرت الايام وايات حالتها صعبه
ماترضاء تاكل وسمعتها ع كل لسان ليش زوجهاا طلاقهاا من ثاني يوم اكيد فيها العيب
ملاحظه:ليش دائمآ بيلوم النسوان ان العيب فيهاا ومايكون من الرجال كل الغلط يرجعوه عيب بالمره
روان/يمه فااطمه ايات داخت
امجد سمعهاا جري للغرفه وحملها للمستشفي
الدكتوره/ليش اهملتوها كذا عندها فقر دم ويمكن يسبب لها سقوط للجنين
امجد/كيف
هي حامل
الدكتوره/ايوه من اسبوع
امجد/لاحول الا لله
خرجت ايات من المشفي وحالتها النفسيه زفت ومارضيت تجهض الجين
بعد مرووووو ر شهر
عند رامي جاه اتصل من المشفي ان عمه يشتيه وانه بين الحياااه والمووت
عم رامي/اسمع يارامي هذي الورقه ماتفتحها الا بعد موتي واشتيك تسامحني انا غلطت بحيااتي كثير وانا ادعي الله ان يغفر لي ماكملش الكلمه الا وجهااز القلب بيتوقف دخلو الدكاتره وخرجو رامي
الدكتور خرج
رامي/كيفه عمي
الدكتور/البقاءبحياتكم
رامي/انا لله وانا اليه لارجعون
عند بيت احمد
ايات/يبه قووا الله يحفظك خليناا نغير البيت
احمد/حاضر مايصير اللي اللي تشتيه
ايات/ولا توري احد بعنوننا الجديد
احمد/كم بتجلسي تهربي من الواقع
ايات/تصبحو علئ خير
ملاحظه:طبعآ عم رامي بعدن
عند رامي كمل تكاليف العزاء وصلو عليه ودفنوه
مررت ثلاثه ايام للعزاء ورامي نسي موضوع الورقه بس بيتذكره معه
اليوم الرابع للعزاء رامي تذكر الورقه وخطي وخرجها من جيبه وبدع يقري
سلام عليكم ياابني اشتيك تسمحني الحاج احمد ملش اي علاقه بموت ابوك اواخوك انا حرضتك ضدهم لاني بين اكره الحاج احمد كنت اشوف اخي صالح بيعزه اكثر مني وانا كرهت اخي صالح كرهرالعماء حتي تمنيته يموت
وعرفت ان مقتل ابنه محمد بيسبب بموته لانه بيحبه قووي والورثه كانت كله بترجع لي فخليت عصبه تقتل محمد وفي نفس اليوم مر من عنده احمد وابسره وسـار ويوم من الايام وابوك بالمشتشفي سمعنـي بين احكي العصبه عن المبلغ وكلم الشرطه يفرجو عمك احمد ومات قبل مايقول من هو االلي قتل اخوك
هذا كل اللي حصل
رامي/مافعلت انا اين شودي وجهـي لازم احكي عمي احمد بكل شئ وهو عيفهمني لازم ارجع لصنعاء قبل مااضيع البنت اللي الكل يتمناها لكن مستحيلل ترررجع لي يالله صبرني
بعـد مروووور 3سنين ورامي مالقي لهم اثر سال بعدهم محد عرف وين بيتهم الجديد دور ولا حصل يااس بس مانسي
اياد وروان تزوجو ولسا ماقد خلفوو
رزان ولدت جابت بنت
ايات ولدت جابت ولـد
رينال/ عمره يمه ابثري ثهيب بيضلبني
رزان/ههههه اصغر منش بيضربش
صهيب/تتاهل ليث تتل حدي احواوا
روان/الحمدلله حين ربي هجعني من ذي الهرمه🤣
ايات/قريب ان
شاءالله😉
صهيب/ماما ايحين بابا عيجي انتس قلتي قدوه عيجي
قاطعها دخول امجد واياد
امجد/ماقلنا ياصهيب هو انا بابا
صهيب/ماثي استي بابا حقي
ايات/حبيبي بابا مشغول عيجي مره ثانيـة سير العب مع رينال ياالله
امجد/كم بتخليه يعيش بين وهم
ايات/متبسرش الولد كيف متعلق في ابوه وانا ماسخيت اقول له
امجد/غلطش حين وريته الصور
ايات /عتخرجنا نغير جوا ضابحه
امجد/والله معي عمل
اياد/واناا مشغول
اخرجي انتي وروران
ايات/تمام يالله ياروان قومي تجهزي
ونتي يارزام معانا
رزان/لا والله ماناش حير
طيب براحتش قومي ياروان
خطين لبسين وخطين للحديقـة
ايات/الله عاجوا
روان/والله انه صدق
ايات/انا شخطي اشترينا لنا شبس وايسكريم وارجع ونتي اوبهي لاصهيب
روان /تمام
صهيب بيلعب بالكوره
وروران لهيت بالجوال
ايات رجعت/روان اينه صهيب
روان/هو هنا
ايات/اينه مشو هنا
روان/والله انه كاان هناا
رواياتي📚
Photo
ا
ايات تنهاار بالبكاء هي وروان لان عادوه طفل والديثنيا ماعديش امان دارين الحديقه كلها ولا لقين
ايات ماعاد قدرتي تمشـي روان تسندها عليها وخطيت للستعلامات
روان بالبكاء/لوسمحت ممكن تدعي انه من لقي ولد صغير يديه لهنا
الستعلامات بددادي ويقول موصفات الولد
اما ايات مااقدر اوصف لكم شكله زي المجنونه
صهيب/استي ماما هيا يابابا نسير عند ماما
الرجال/مشو انا بابا يابطل
صهيب/الا بابا ماما تل يوم توربني السوره
الرجل سمع الستعلامات وراح هو ولولد
وصل للمكان الستعلامات وشاف ايات كيف منهااره
صهيب/ماما
لفت ايات وجريت لعنده ماعاد ركزت علئ اللي جاب الولد
روان مكانها مطننه وهي تشوف قدامها رامي
ايات/اين سرت ياحبيبي ماشي قلت لك لا تسير لحالك
صهيب/سرت ادور بابا
ايات/بابا مشو هنا وهو بسعوديه ولالا
رامي/لا ابوه هنا
ايات لفت لعنده رامي الا رامي ودخت علئ طول
روان بتصحيهاا رشت عليهاا ماء ع بال ماصحيت
ايات/هياا روان روحنا ماعاد اشتي اجلس هو واجي يشل علياا ابني اينه ابني
رامي-اللي افهموه انا هذا الولد ابني
ايات/مشو ابنك هذا ابني وبعد ليش رجعت ماشي كفاك الانتقام
رامي-اسمعي يابنت الحلال
ايات/مشتيش اسمع واخذت ابنها ومشيت هي وروان وهو تبعهن من غير مايعرفين عشان يعرف بيتهم
اياد/مسرع رجعتين
ايات اخذت ابنها وعاغرفتها
روان حكيت لهم وش حصل
امجد/والله مااخلي له حاله لااربيه
اياد/لاتعملش حااجه ترجع تندم عليها
امجد/شوريه كيف الانتقام
دخل ابوهم وسمع كل شئ
احمد/اينه رامي
روان/مدري فلتنا له واجينا
احمد/طيب ماقال كن
روان حكيت له
احمد/سير ياامجد خرج اللي رامي من تحت الارض وديه لهنا ولو ابسر خدش واحد في جسمه ماعيووقع خير
امجد/يبه انت داري هذا مافعل بااختي
احمد/انا ماقلت
امجد خرج وهو بيتافف
رامي وصل للبيت وخرج من السيااره ع خرجت امجد
امجد ماقدر يمسك اعصايه وبدعت الحرب بين امجد ورامي
امجد/هكذا تعمب بي هذي الثقه كلها خنته بين دقايق
رامي وصوته ضاايع/اسمع شفهمك
امجد/مشتيش افهم
اياد/يبه رامي وامجد خارج بيتضاربو
خرج احمد بسرررعه وصيح بكل صوته
امجددددددد
امجد لف لاابوه وفلت رامي احترامآ لاابوه
احمد/ادخل يارامي واشتي اعرف كل شي
دخلو البيت ورامي بدع يحكي لهم ان عمه هو لللي قله انك قاتل ابي واخي وقبل مايموت جاب لي ورقه بعد العزاء فتحتها وقريتها انه هو اللي سبب بقتل اخي وابي
احمد/انا كنت عاارف وكنت اشتي اتاكد
رامي/سامحوونا يعم والله اناا ندمان وجلست ادوركم ثلاث سنين ولا لقيت لكم اثر
رامي/ممكن ياعم اطلب منك طلب
احمد/اطلب
رامي/اشتي ارجع ايات لاذمتي
امجد/انت بعقلك
احمد/قلت انت تسكت
احمد/والله شبسر البنت ماعتقول من رغم انه صعب عليها
قام رامي وحب راس احمد وقال تسلم ياالغالي وانا اوعدك اخليها في عيووني
احمد/انا مارضيت الا لاانك ابن الغالي
رامي-ابتسم له بندم انه عمل كذا
رامي /يالله ذلحين خاطرمم واشتي. خبر يفرح قلبي وهذا هو رقمي الجديد777
احمد/ان شاءالله
غرفه ايات
اياات/مستحيلل يايبه ارجع له
احمد/عشان ابوش واذا مش عشاني عشتن ابنش كيف تشتيه يتربي بدون اب
وانا متسر ارجعه لان ابوه غالي علياا
ايات/وابله يبه انه صعب عليااا
احمد/اناا داري بس عشان ابنش
ايات/خلاص قدكم اخبر
احمد باس راس بنته وقال الله يرضي عليش
خرج احمد واتصل علي رامي يجي غطووه هو والقاضي
مرر الوقت وايات تجمع اغراضها
يـوم جديد الساعه8 بليل
احمـد/ماوصيك يارامي
رامي/ولايهمك بنتك في ذمتي
دخلت ايات السيااره ودخل بعدها رامي والسكوت يعم المكان
وقفت السياره قدام بيت كبيره ضخم
ايات/ليش وقفت
رامي/وصلنـا
ايات نزلت وهي حامله ابنها
ورامي دخل بعدهم
ايات/اين غرفتي
رامي/هذي غرفتنا
ايات/قلت غرفتي
رامي تنهد بقووه وقال/هذي هي غرفتش
دخلت للغرفه وحطت ابنها علئ السرير وخلست وتمدد جنبه ونامت وهي بتفكر كيف عتوقع حيااتي مع شخص هجره من اول ليلة
الصباح صحيت ايات لفتت جنبه ابنها مش موجود قامت مفجوعه
وقامت وهي تنادي بااسمه سمعت صوت لعب بالمطبخ وضحك
تقدمت من المطبخ وهي تشوف ابنها وابوه يلعبو مع بعض
لعبت الاصابع هذي تصبن وهذي تطبخ كملو الباقـي😂
ابتسمت ايات من غير شعور ودخلت وهي مبتسمه
نظرها رامي وهو يتاملها
كيف شكلها وكيف هي مزززه😉
وكيف دخلت مبتسمه وكيف نسيت اللي صار بس مستحيل اي بنت تنسي او تساامح باللي عمله فيها مش قليل سلب من ها شرفها وطلاقها وسافر وفوقها حملت وعانت كلام الناس الناس ماترحم
ايات/يي وينك سرحان لي سااعه وانا انديك
رامي/صحا ع نفسه ها ماتشتي
ايات/لنا ساعه نقولك نشتي اغراض للبيت المطبخ فااضي
رامي/بنخرج اليوم سواء نتسوق في سابرماركت
ايات/انا ماشرحش
رامي/وانا معرفش ادوات المطبخ
ايات/خلاص لاتشتري مش لازم
رامي/ايات كم بتجلسي هكذا حنقه
ايات تشروغو عيونها بدموع وقالت/اللي سويته فيني مشو قليل نعيت وتعبت وتحملت كلام الناس واللي قهرن
ايات تنهاار بالبكاء هي وروان لان عادوه طفل والديثنيا ماعديش امان دارين الحديقه كلها ولا لقين
ايات ماعاد قدرتي تمشـي روان تسندها عليها وخطيت للستعلامات
روان بالبكاء/لوسمحت ممكن تدعي انه من لقي ولد صغير يديه لهنا
الستعلامات بددادي ويقول موصفات الولد
اما ايات مااقدر اوصف لكم شكله زي المجنونه
صهيب/استي ماما هيا يابابا نسير عند ماما
الرجال/مشو انا بابا يابطل
صهيب/الا بابا ماما تل يوم توربني السوره
الرجل سمع الستعلامات وراح هو ولولد
وصل للمكان الستعلامات وشاف ايات كيف منهااره
صهيب/ماما
لفت ايات وجريت لعنده ماعاد ركزت علئ اللي جاب الولد
روان مكانها مطننه وهي تشوف قدامها رامي
ايات/اين سرت ياحبيبي ماشي قلت لك لا تسير لحالك
صهيب/سرت ادور بابا
ايات/بابا مشو هنا وهو بسعوديه ولالا
رامي/لا ابوه هنا
ايات لفت لعنده رامي الا رامي ودخت علئ طول
روان بتصحيهاا رشت عليهاا ماء ع بال ماصحيت
ايات/هياا روان روحنا ماعاد اشتي اجلس هو واجي يشل علياا ابني اينه ابني
رامي-اللي افهموه انا هذا الولد ابني
ايات/مشو ابنك هذا ابني وبعد ليش رجعت ماشي كفاك الانتقام
رامي-اسمعي يابنت الحلال
ايات/مشتيش اسمع واخذت ابنها ومشيت هي وروان وهو تبعهن من غير مايعرفين عشان يعرف بيتهم
اياد/مسرع رجعتين
ايات اخذت ابنها وعاغرفتها
روان حكيت لهم وش حصل
امجد/والله مااخلي له حاله لااربيه
اياد/لاتعملش حااجه ترجع تندم عليها
امجد/شوريه كيف الانتقام
دخل ابوهم وسمع كل شئ
احمد/اينه رامي
روان/مدري فلتنا له واجينا
احمد/طيب ماقال كن
روان حكيت له
احمد/سير ياامجد خرج اللي رامي من تحت الارض وديه لهنا ولو ابسر خدش واحد في جسمه ماعيووقع خير
امجد/يبه انت داري هذا مافعل بااختي
احمد/انا ماقلت
امجد خرج وهو بيتافف
رامي وصل للبيت وخرج من السيااره ع خرجت امجد
امجد ماقدر يمسك اعصايه وبدعت الحرب بين امجد ورامي
امجد/هكذا تعمب بي هذي الثقه كلها خنته بين دقايق
رامي وصوته ضاايع/اسمع شفهمك
امجد/مشتيش افهم
اياد/يبه رامي وامجد خارج بيتضاربو
خرج احمد بسرررعه وصيح بكل صوته
امجددددددد
امجد لف لاابوه وفلت رامي احترامآ لاابوه
احمد/ادخل يارامي واشتي اعرف كل شي
دخلو البيت ورامي بدع يحكي لهم ان عمه هو لللي قله انك قاتل ابي واخي وقبل مايموت جاب لي ورقه بعد العزاء فتحتها وقريتها انه هو اللي سبب بقتل اخي وابي
احمد/انا كنت عاارف وكنت اشتي اتاكد
رامي/سامحوونا يعم والله اناا ندمان وجلست ادوركم ثلاث سنين ولا لقيت لكم اثر
رامي/ممكن ياعم اطلب منك طلب
احمد/اطلب
رامي/اشتي ارجع ايات لاذمتي
امجد/انت بعقلك
احمد/قلت انت تسكت
احمد/والله شبسر البنت ماعتقول من رغم انه صعب عليها
قام رامي وحب راس احمد وقال تسلم ياالغالي وانا اوعدك اخليها في عيووني
احمد/انا مارضيت الا لاانك ابن الغالي
رامي-ابتسم له بندم انه عمل كذا
رامي /يالله ذلحين خاطرمم واشتي. خبر يفرح قلبي وهذا هو رقمي الجديد777
احمد/ان شاءالله
غرفه ايات
اياات/مستحيلل يايبه ارجع له
احمد/عشان ابوش واذا مش عشاني عشتن ابنش كيف تشتيه يتربي بدون اب
وانا متسر ارجعه لان ابوه غالي علياا
ايات/وابله يبه انه صعب عليااا
احمد/اناا داري بس عشان ابنش
ايات/خلاص قدكم اخبر
احمد باس راس بنته وقال الله يرضي عليش
خرج احمد واتصل علي رامي يجي غطووه هو والقاضي
مرر الوقت وايات تجمع اغراضها
يـوم جديد الساعه8 بليل
احمـد/ماوصيك يارامي
رامي/ولايهمك بنتك في ذمتي
دخلت ايات السيااره ودخل بعدها رامي والسكوت يعم المكان
وقفت السياره قدام بيت كبيره ضخم
ايات/ليش وقفت
رامي/وصلنـا
ايات نزلت وهي حامله ابنها
ورامي دخل بعدهم
ايات/اين غرفتي
رامي/هذي غرفتنا
ايات/قلت غرفتي
رامي تنهد بقووه وقال/هذي هي غرفتش
دخلت للغرفه وحطت ابنها علئ السرير وخلست وتمدد جنبه ونامت وهي بتفكر كيف عتوقع حيااتي مع شخص هجره من اول ليلة
الصباح صحيت ايات لفتت جنبه ابنها مش موجود قامت مفجوعه
وقامت وهي تنادي بااسمه سمعت صوت لعب بالمطبخ وضحك
تقدمت من المطبخ وهي تشوف ابنها وابوه يلعبو مع بعض
لعبت الاصابع هذي تصبن وهذي تطبخ كملو الباقـي😂
ابتسمت ايات من غير شعور ودخلت وهي مبتسمه
نظرها رامي وهو يتاملها
كيف شكلها وكيف هي مزززه😉
وكيف دخلت مبتسمه وكيف نسيت اللي صار بس مستحيل اي بنت تنسي او تساامح باللي عمله فيها مش قليل سلب من ها شرفها وطلاقها وسافر وفوقها حملت وعانت كلام الناس الناس ماترحم
ايات/يي وينك سرحان لي سااعه وانا انديك
رامي/صحا ع نفسه ها ماتشتي
ايات/لنا ساعه نقولك نشتي اغراض للبيت المطبخ فااضي
رامي/بنخرج اليوم سواء نتسوق في سابرماركت
ايات/انا ماشرحش
رامي/وانا معرفش ادوات المطبخ
ايات/خلاص لاتشتري مش لازم
رامي/ايات كم بتجلسي هكذا حنقه
ايات تشروغو عيونها بدموع وقالت/اللي سويته فيني مشو قليل نعيت وتعبت وتحملت كلام الناس واللي قهرن
رواياتي📚
Photo
ي اكثر اني حملت ومارضيت انزله والناس ماخلو كلام الا وقالوه عني وقرحت بكاء
قرب منها رامي وحضنهاا لصدره بشده وقال بصوت مخنوق
وربي اسف اوعدش اني انسيش كل اللي صار بس انتي سمحيني وانا كنت مجبور عمي كذب عليا وقدش عارفه بكل شئ
ايات ساكته
رامي رفع وجهاا لوجه. اسف والله اسف واعوضك كل شي. واناا احببكك من اول ماشفتك بعرس اخوش امجد بس الانتقام كان عامي عيووني
ايات/خلاص انسي
رامي/يعني سمحتيني
ايات هزت راسها باايه
قربها لعندها وحضنهااابااقوو قووه عنده كانه يستي يرتووي لها سنين
ايات/ممكن سوال
رامي/كلي لش
ايات/امممم متي شفتني مع عرس اخي
رامي/شفتش وانتي تاخذي الكراميره من اياد وتشدي خدوده
ايات/حرامي وجالسه تتفرج
رامي/مفعل انتي سرقتي قلبي
سرحوو بالرمسسه وصهيب يتفرج عليهم سكته😂
صهيب/بابا وانا اثتي مفل ماما
رامي ضحك عليها وايات خزيت واخذ صهيب وحضنه وقال لايات بيخرجو يتمشو
نرجع لبيت احمد وبالخاص غرفت روان
رتبت الغرفه بشموع وحركات ولبست بدله نوم مررخ جذاابه وحطت مكيااج خفيف وخلت شعرها مفكوك
دخل اياد للغرفه وشافها وغمز لها وقال لمين دي الحلاوه قربت منه وقالت لااجل عيونك عندي لك مفااجله بس غمض عيونك
اياد/اوكيه وغمض عيونها ومد. يده يالله وين المفاجاه
روان مسكت يده وحطتها ع بطنها وقالت دي المفاجاه
اياد فتحت عيونه وحضنها وطيرره للهواء وروان ميته ضحك والفرحه تملي حيااتهم
نرجع لايات ورامي رجعو للبيت
رامي/بروح انيم صهيب وارجع لش
ايات/تمام
رامي/بس مااجي لش ونتي بالروب وغمز لها
حمررر وجه ايات وجري للغرفه
ايات والله لاالبس كم عاد اجلس هكذا لازم ارضي الله ورسوله وبعدين كم بجلس اتهرب هذا بيكون زوجي
دائمآ تجدو النساء يسمحوني بسهوله ويرضو بماهم فية🌸✨
ايات لبست بدله نوم هاادئ ولمت شعرها لفوق بحركه حلوو وخذت مكياج خفيف
شويه وتحس بااحد يحضنها من وراء
ايات نقزت
رامي/مالش
ايات/فجعتني
رامي قرب منها واخذها بين اخضنه ووووووووووو.........
🙊
الصباح قام وشافها نايمه جنبه وعيوونه ما فرقوها بااسها بخفه ع شفايفها عشان ماتصحى وقال (حبيتـها عبر الانتقاام♥)
بعد مرووور سنه روان جابت ولد
واسمه علي عل اسم ابوها
ايات جابت توام بنات تالين وليان
بيت رامي يلعب مع بنته اللي لساتهم صغااار
ايات/حبيبي وش رايك نخرج نتمشي
رامي/عيوون حبيبشغمز لها وقال خلي الاولاد عند اهلش ونخلي الجووا لنا
ايات ضحكت وقالت مجنون انت البنات لساتهم صغاار
رامي حملها ويطير بهااا وقربها فيه وقال لها حبيتك عبر الانتقااام
ايات باسته بخده بشده وقالت اموووت عالانتقاااام اذا كانوو مثلك وهمست بااذنه احبـككك🌸✨
*...النهـــــــــــايـةة...🌸✨*
*اشوفكم في روايه جديده باذن الله واحلا من اللي قبلها*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
قرب منها رامي وحضنهاا لصدره بشده وقال بصوت مخنوق
وربي اسف اوعدش اني انسيش كل اللي صار بس انتي سمحيني وانا كنت مجبور عمي كذب عليا وقدش عارفه بكل شئ
ايات ساكته
رامي رفع وجهاا لوجه. اسف والله اسف واعوضك كل شي. واناا احببكك من اول ماشفتك بعرس اخوش امجد بس الانتقام كان عامي عيووني
ايات/خلاص انسي
رامي/يعني سمحتيني
ايات هزت راسها باايه
قربها لعندها وحضنهااابااقوو قووه عنده كانه يستي يرتووي لها سنين
ايات/ممكن سوال
رامي/كلي لش
ايات/امممم متي شفتني مع عرس اخي
رامي/شفتش وانتي تاخذي الكراميره من اياد وتشدي خدوده
ايات/حرامي وجالسه تتفرج
رامي/مفعل انتي سرقتي قلبي
سرحوو بالرمسسه وصهيب يتفرج عليهم سكته😂
صهيب/بابا وانا اثتي مفل ماما
رامي ضحك عليها وايات خزيت واخذ صهيب وحضنه وقال لايات بيخرجو يتمشو
نرجع لبيت احمد وبالخاص غرفت روان
رتبت الغرفه بشموع وحركات ولبست بدله نوم مررخ جذاابه وحطت مكيااج خفيف وخلت شعرها مفكوك
دخل اياد للغرفه وشافها وغمز لها وقال لمين دي الحلاوه قربت منه وقالت لااجل عيونك عندي لك مفااجله بس غمض عيونك
اياد/اوكيه وغمض عيونها ومد. يده يالله وين المفاجاه
روان مسكت يده وحطتها ع بطنها وقالت دي المفاجاه
اياد فتحت عيونه وحضنها وطيرره للهواء وروان ميته ضحك والفرحه تملي حيااتهم
نرجع لايات ورامي رجعو للبيت
رامي/بروح انيم صهيب وارجع لش
ايات/تمام
رامي/بس مااجي لش ونتي بالروب وغمز لها
حمررر وجه ايات وجري للغرفه
ايات والله لاالبس كم عاد اجلس هكذا لازم ارضي الله ورسوله وبعدين كم بجلس اتهرب هذا بيكون زوجي
دائمآ تجدو النساء يسمحوني بسهوله ويرضو بماهم فية🌸✨
ايات لبست بدله نوم هاادئ ولمت شعرها لفوق بحركه حلوو وخذت مكياج خفيف
شويه وتحس بااحد يحضنها من وراء
ايات نقزت
رامي/مالش
ايات/فجعتني
رامي قرب منها واخذها بين اخضنه ووووووووووو.........
🙊
الصباح قام وشافها نايمه جنبه وعيوونه ما فرقوها بااسها بخفه ع شفايفها عشان ماتصحى وقال (حبيتـها عبر الانتقاام♥)
بعد مرووور سنه روان جابت ولد
واسمه علي عل اسم ابوها
ايات جابت توام بنات تالين وليان
بيت رامي يلعب مع بنته اللي لساتهم صغااار
ايات/حبيبي وش رايك نخرج نتمشي
رامي/عيوون حبيبشغمز لها وقال خلي الاولاد عند اهلش ونخلي الجووا لنا
ايات ضحكت وقالت مجنون انت البنات لساتهم صغاار
رامي حملها ويطير بهااا وقربها فيه وقال لها حبيتك عبر الانتقااام
ايات باسته بخده بشده وقالت اموووت عالانتقاااام اذا كانوو مثلك وهمست بااذنه احبـككك🌸✨
*...النهـــــــــــايـةة...🌸✨*
*اشوفكم في روايه جديده باذن الله واحلا من اللي قبلها*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#اعادة_توجية_للفائدة
#اسـتبيــــان ❤️🍃
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_حبيتها_عبر_الإنتقام ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_حبيتها_عبر_الإنتقام ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#رواية_الثأر_الجميل
*📖╏الثــــــأر الجميــــل🥀♥*
*📖╏#الـبــــ(1 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
...: احنا ما نقبل الا بالدم بدال ابننا
...: خلاص يا محمد نسير لعند العاقل يسد بينكم
محمد: خلاص تمام
العاقل: خلاص يا قاسم انت معك ولد ومحمد معاه بنت
قاسم :وانا مفعل بالبنت
العاقل : زوجها ابنك
محمد : بنتي عمرها 8 سنين ما نزوجها
قاسم : ايوه عاد هم
*📖╏الثــــــأر الجميــــل🥀♥*
*📖╏#الـبــــ(1 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
...: احنا ما نقبل الا بالدم بدال ابننا
...: خلاص يا محمد نسير لعند العاقل يسد بينكم
محمد: خلاص تمام
العاقل: خلاص يا قاسم انت معك ولد ومحمد معاه بنت
قاسم :وانا مفعل بالبنت
العاقل : زوجها ابنك
محمد : بنتي عمرها 8 سنين ما نزوجها
قاسم : ايوه عاد هم
رواياتي📚
Photo
صغار ابني عمره 12 سنه خليه يكبر اول
العاقل : هذا الحل احسن ما يوقع بينكم ثأر
قاسم : بس ياعاقل عاد هم صغار
العاقل : انتم تعقدوا لهم ذلحين ولا كبروا سارت البنت بيت زوجها سوا
قاسم ومحمد :سوا
*تم كتابت العقد*
*بعد مرور السنوات*
*))نعرفكم بأبطالنا هاله بنت عمرها18 سنه بنت حلوه طويله نوعا ما.لؤي ولد عمره 22 سنه ولد وسيم يدرس جامعه وكل البنات تتمناه((* كملنا 🖤🥀
...: يماه كيف زوجي ايحين حصل هذا الكلام
ام هاله : حصل لما كان عمرش 8 سنين اخوش قتل ابنهم وهذا حكم العاقل ويرضيش بعد السنين هذي كلها ينقتل اخوش
هاله : يماه وانا مادخلني بأخي انا مشتيه يماه انا اكرهه ارحموني <<بدأت تبكي 😭
*في مكان ثاني*
....:مابتقول ياباه انت داري اننا اشتي بنت عمي
ابو لؤي : احنا مانشتي نفتح قصص قديمه احنا قد كتبناها لك من صغركم خلاص هذا اخر كلام
لؤي : انا مشتيهاش لو تنقلب السماء أرض وانتم اخبر 😡 وخرج من البيت
...: ياخي مفعل قد قلت لك ما قال أبي
سامي: ومن هذي البنت ?!
لؤي: بنت محمد الـ....
سامي انصدم لانه كان ناوي يتقدم لها : لا توافق ياخي مش بالغصب
لؤي : قد قالوا عقدوا لنا من واحنا صغار
سامي : الله يعينك يا اخي تشتي شي
لؤي: اين عتسير
سامي : تاعب وشاسير ارقد
لؤي: الله معك
إيش تتوقعوا للبارت الجاي?!
وماقصة الثأر?!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
العاقل : هذا الحل احسن ما يوقع بينكم ثأر
قاسم : بس ياعاقل عاد هم صغار
العاقل : انتم تعقدوا لهم ذلحين ولا كبروا سارت البنت بيت زوجها سوا
قاسم ومحمد :سوا
*تم كتابت العقد*
*بعد مرور السنوات*
*))نعرفكم بأبطالنا هاله بنت عمرها18 سنه بنت حلوه طويله نوعا ما.لؤي ولد عمره 22 سنه ولد وسيم يدرس جامعه وكل البنات تتمناه((* كملنا 🖤🥀
...: يماه كيف زوجي ايحين حصل هذا الكلام
ام هاله : حصل لما كان عمرش 8 سنين اخوش قتل ابنهم وهذا حكم العاقل ويرضيش بعد السنين هذي كلها ينقتل اخوش
هاله : يماه وانا مادخلني بأخي انا مشتيه يماه انا اكرهه ارحموني <<بدأت تبكي 😭
*في مكان ثاني*
....:مابتقول ياباه انت داري اننا اشتي بنت عمي
ابو لؤي : احنا مانشتي نفتح قصص قديمه احنا قد كتبناها لك من صغركم خلاص هذا اخر كلام
لؤي : انا مشتيهاش لو تنقلب السماء أرض وانتم اخبر 😡 وخرج من البيت
...: ياخي مفعل قد قلت لك ما قال أبي
سامي: ومن هذي البنت ?!
لؤي: بنت محمد الـ....
سامي انصدم لانه كان ناوي يتقدم لها : لا توافق ياخي مش بالغصب
لؤي : قد قالوا عقدوا لنا من واحنا صغار
سامي : الله يعينك يا اخي تشتي شي
لؤي: اين عتسير
سامي : تاعب وشاسير ارقد
لؤي: الله معك
إيش تتوقعوا للبارت الجاي?!
وماقصة الثأر?!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_الثأر_الجميل
*📖╏الثــــــأر الجميــــل🥀♥*
*📖╏#الـبــــ(2 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
"كل عاشق يملك احسـآس الكرامه"💔🌚
ابو هاله : هذي الزلط سيري اشتري لبنتش كسوة العرس ولا تنقصي شي مانشتي الناس يقولوا بنت محمد مابش معاها
ام هاله : بس بنتك مش موافقه
محمد: مش ضروري توافق هو زوجها ولا تشتي ابنش يموت
ام هاله: حسبنا الله ونعم الوكيل
هاله
*📖╏الثــــــأر الجميــــل🥀♥*
*📖╏#الـبــــ(2 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
"كل عاشق يملك احسـآس الكرامه"💔🌚
ابو هاله : هذي الزلط سيري اشتري لبنتش كسوة العرس ولا تنقصي شي مانشتي الناس يقولوا بنت محمد مابش معاها
ام هاله : بس بنتك مش موافقه
محمد: مش ضروري توافق هو زوجها ولا تشتي ابنش يموت
ام هاله: حسبنا الله ونعم الوكيل
هاله
رواياتي📚
Photo
: بس يا جهاد انتي داريه اني اكرهه من لما كنا صغار وهو كان يضربني
جهاد: بس ياهاله كان عاد انتم جهال وذلحين هذا قدرش وزوجش
هاله: بس اقدر اتطلق منه مش بالقوه
جهاد : يمكن يكون ابن ناس ويحترمش
*))جهاد بنت عم هاله وخطيبة اخوها وتعتبرها اختها وسرها الامين((*
جهاد : كم باقي للعرس
هاله : شهر امانه احسها ساعه 😔💔
جهاد : الله يعينش يا بنت عمي 🖤😰
*ومر الشهر وجاء يوم العرس* 🤵🏼👰🏻
وتم العرس والكل فرحان بالعرس ماعدا العرسان ....!!!
لؤي: شوفي بتجلسي معي بس شهر وبعد الشهر باطلقش واتزوج بنت عمي ومن اليوم لبعد شهر بتعيشي عندي خدامه فاهمه
هاله طبعاً كانت مصدومه ما توقعت انه بيكون بهذي القسوة وما خرجت منها الا : حسبي الله ونعم الوكيل فيك ، الله لايسامحك يا رائد<<اخو هاله >>حتى انا كرهته 🥺💔
بعمرها ما عرفت تعبر عن زعلها بالحكي ،
كانت لمّا تزعل تسكت تماماً ، تنطفي تماماً 😕💔
وجاء اليوم الثاني وقاموا العرسان نزلوا يفطروا طبعاً كل من كان في البيت كاره هاله ماعدا ابو لؤي وأخته سهر لانهم كانوا شايفين انها مظلومة
قاسم ابو لؤي: مالش يابنتي ماتاكلي
هاله : تسلم يا عم بس شابعه
ام لؤي : خليها تموت زي ما اخوها قتل ابني الله لاسامحكم
هاله:😔
سهر: يماه وهي مادخلها في اخوها قذا 10 سنين على الحادثة
لؤي: سهر ماتدخليش انتي اسمعي سكته
سهر : اووووف انتم عتجلسوا ظالمين هكذا طول عمركم<< سهر بعمر هاله يعني في الـ18
قامت سهر وهاله معاها سارين غرفة هاله عادهن بدأين يتكلمين اتصلت ام هاله .......
ليش اتصلت ام هاله ?!
وكيف بتكمل هاله حياتها هي ولؤي?!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
جهاد: بس ياهاله كان عاد انتم جهال وذلحين هذا قدرش وزوجش
هاله: بس اقدر اتطلق منه مش بالقوه
جهاد : يمكن يكون ابن ناس ويحترمش
*))جهاد بنت عم هاله وخطيبة اخوها وتعتبرها اختها وسرها الامين((*
جهاد : كم باقي للعرس
هاله : شهر امانه احسها ساعه 😔💔
جهاد : الله يعينش يا بنت عمي 🖤😰
*ومر الشهر وجاء يوم العرس* 🤵🏼👰🏻
وتم العرس والكل فرحان بالعرس ماعدا العرسان ....!!!
لؤي: شوفي بتجلسي معي بس شهر وبعد الشهر باطلقش واتزوج بنت عمي ومن اليوم لبعد شهر بتعيشي عندي خدامه فاهمه
هاله طبعاً كانت مصدومه ما توقعت انه بيكون بهذي القسوة وما خرجت منها الا : حسبي الله ونعم الوكيل فيك ، الله لايسامحك يا رائد<<اخو هاله >>حتى انا كرهته 🥺💔
بعمرها ما عرفت تعبر عن زعلها بالحكي ،
كانت لمّا تزعل تسكت تماماً ، تنطفي تماماً 😕💔
وجاء اليوم الثاني وقاموا العرسان نزلوا يفطروا طبعاً كل من كان في البيت كاره هاله ماعدا ابو لؤي وأخته سهر لانهم كانوا شايفين انها مظلومة
قاسم ابو لؤي: مالش يابنتي ماتاكلي
هاله : تسلم يا عم بس شابعه
ام لؤي : خليها تموت زي ما اخوها قتل ابني الله لاسامحكم
هاله:😔
سهر: يماه وهي مادخلها في اخوها قذا 10 سنين على الحادثة
لؤي: سهر ماتدخليش انتي اسمعي سكته
سهر : اووووف انتم عتجلسوا ظالمين هكذا طول عمركم<< سهر بعمر هاله يعني في الـ18
قامت سهر وهاله معاها سارين غرفة هاله عادهن بدأين يتكلمين اتصلت ام هاله .......
ليش اتصلت ام هاله ?!
وكيف بتكمل هاله حياتها هي ولؤي?!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_الثأر_الجميل
*📖╏الثــــــأر الجميــــل🥀♥*
*📖╏#الـبــــ(3 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
"بـعتني وهللا..بـ ضمير💔
وش بيفيد الكـ ح ـل بـ عيون الضرير"😑
"ماأنبك فيني ضميرك"😔
اتصلت ام هاله
ام هاله: كيف حالش يا بنتي إيش اخبارش
هاله: إيش تشتيني اقولش غير حسبي الله في رائد وابي رجموني هانا بدون رحمه
ام هاله: سامحيهم يابنتي امانه ابوش نا
*📖╏الثــــــأر الجميــــل🥀♥*
*📖╏#الـبــــ(3 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
"بـعتني وهللا..بـ ضمير💔
وش بيفيد الكـ ح ـل بـ عيون الضرير"😑
"ماأنبك فيني ضميرك"😔
اتصلت ام هاله
ام هاله: كيف حالش يا بنتي إيش اخبارش
هاله: إيش تشتيني اقولش غير حسبي الله في رائد وابي رجموني هانا بدون رحمه
ام هاله: سامحيهم يابنتي امانه ابوش نا