رواياتي📚
3.37K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
عقله وقلبه
بيمسك موبايله وبيلاقي خمس مكالمات لم يرد عليها من ثائر بيكز ع انسانه وبيتصل فيه فورا
طارق : الو ثائر وينكم شو صار مع عماد
ثائر : الحمد لله اجت برانيه اطمن مافي شي
طارق : ب اي مشفى انتو
ثائر : مو بمشفى نحنا بعياده ع اطراف المدينه
طارق : رح اجي فورا
ثائر : مافي داعي قيس معي وبعدين جرحه براني… سكت شوي وبعدين كمل كلامه… . اخي مسكتها لبيسان
طارق بحزن : بيسان قوصت زينب والقينا القبض عليها
ثائر : شووووووووو
… ....
قمر : خير اخي شبو عماد
طارق : اتصاوب
حطا ايدها على تمها بصدمه : شوو كيف تصاوب شو صاير وقيس وينوووو هوي منيح
وسيم : شو يلي صاير اخي فهمنا
طارق : رح قلكم كل شي

┬──┬┬──┬┬──┬
قيس : خير ثائر
ثائر : بيسان قوصت زينب
قيس : شوووووو وليش
عماد : قمر صرلا شي
ثائر : هيه اصلا كانت رح تقوص قمر بس زينب رمت حالها قدام الرصاصه
بيضرب قيس الحيط ب ايدو وهو معصب
لك هييييي جنت عالخالص والله انا ماربيتها هيك
ثائر : اهدى قيس
عماد : خلونا نروح لعندهم
ثائر : انت فيك حيل تروح وتجي
عماد : لك شبك ازا الدكتور حكا انه جرح براني
ثائر : لا عماد انت بتروح لبيتك وبترتاح
قيس : خلص روح انت ثائر وانا بوصل عماد عالبيت
عماد : بس توصل طمني على قمر
ثائر : طيب ماشي يلا بخاطركم
راح ثائر وترك قيس وعماد وحدهم
قيس : كأنك مهتم فيها زياده عن اللزوم
عماد : لمين ؟
رمقه قيس بنظرة شك وركز بعيونو… . لقــمـــــر
عماد : انا ..؟؟
┬──┬┬──┬

تسكر عليها باب السجن وبقيت وحدها عم تاكل اضافيرها وترجف وعيونها تتلفت هون وهون وماعم تشوف الا الظلام قدامها
بيسان : لا… .لا مارح استسلم مارح تقدرو تمنعوني اخد بتار امي لك انا بيساااان انا بيسان خانووووم افتحولي يا كلاب طالعوني من هوووون
نزل لعندها واحد من الضباط الكبار وهو خايف ومرعوب
الضابط : هسسسس بيسان خانوم اهدي شوي
بيسان : طالعني من هون ياكلب ياحقيررر طالعني من هوووون
العسكري : لك حاج تصرخي هلأ بشتلقوا علينا
بيسان : مين انت
الضابط : انا من طرف ****
بيسان : شو دليلك
الضابط : خدي هي الورقه وهاي القنينه ورح تفهمي كل شي .. انا رايح هلأ وراجعلك بعد ماتكوني جاهزة
بيسان : جاهزه لشو
الضابط : اقرأي يلي بالورقه بتفهمي يلا لازم روح
بيسان : وين رايح لك تعا لهون
تركها بوسط حيرتها وبس اختفى عن نظرها تلفتت عالورقه والقنينه يلي ب ايدها وبلشت تقرأ فيها
(( شفتي غبائك لوين وصلنا قلتلك اقتلي قمر بتروحي تقوصي رفيقتها .. عموما مهمتك لسه مانتهت رح تعملي متل مارح قلك وتهربي من السجن لتكملي يلي بلشتي فيه وبعدها رح تجي عالمكان يلي بتعرفيه لحتى نسافر فورا… ..))
كانت عم تقرأ بالخطه يلي كتبلا ياها وعيونها عم يلمعوا ورسمت على وجهها ابتسامة خبث

┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬
اخيرا بيطلع وديع من غرفة العمليات وهو مبتسم وبيتوجه لعند ام زينب يلي اول مابتشوفوا بتنتفض لتقوم لعندو
وديع : خليكي مرتاحه خاله الحمدلله على سلامتها
ام زينب (بتبكي) : كيفا زينب امانه ماتخبي عليي
بيجتمع الكل حوالين وديع ماعدا طارق يلي بيحس انها حركته نشلت وماعاد فيه يتحرك من مكانه
وديع : اطمني خاله زينب منيحه ومن فضل الله الرصاصه ما اجت بالكبد
ام زينب : يعمررري ي امي دخيل عينك بدي شوفا
ام ينال وهي عم تحاول تهدي ام زينب : اهدي حبيبتي هلأ بيطالعوها وبنطمن كلنا عليها
ام زينب : ناطف قلبي عليها بدي شوفااا
وديع : تكرمي خاله هلأ بس تصحى من البنج بدخلك لعندها
قمر بفرح : يعني زينب رح تعيش
وديع : اي اختي الله يحميكي ويحميها
سحب ثائر وديع ع جهه ولحقه وسيم وينال
ثائر : البنت منيحه ماهيك
وديع : لك والله منيحه ارادتها قويه وهالشي ساعدها لتتجاوز مرحلة الخطر
ثائر وهو بيطلع بينال : اي حمدلله عسلامتها اخي خفت تترمل قبل ماتخطب
ينال : امممممم تعوا معي بدي خبركم شي
ثائر : خير شو في
ينال : كل خير… وسيم انده لامي وابي وجيبهم عالكفتيريا
وسيم : وطارق وقمر
وديع : هدول خليهم هون واسمع كلام اخوك يالله
وسيم : ب امرك اخي
……………………

طارق بقلبه… . الحمد لله يارب الحمد لله
……………… ..
اااااااااااااخ الحقووووووني كرمال الله رح موووووووت اااااااااخ
العسكري : شو فيكي وليه هلأ كنتي منيحه
بيسان : دخيلكن رح موووووووووت بطني عم يتقطع من الوجع
بيحك العسكري راسه بحيره وبيروح ينادي لفتحي يلي كان ناطر بيسان تشرب العشبه يلي عطاها ياها
العسكري :سيد فتحي تعال معي هي السجينه مابعرف شو صرلا
بيبتسم فتحي بخبث وبعدا بيرسم على وجهو علامات الاستغراب
فتحي : خير شو في
العسكري : تفضل معي لتشوف بعينك سيدي
بينزل العسكري وفتحي لعند بيسان وبيشوفوها عم تمرغ بارضها وتتلوى من الوجع
فتحي : فتاح عالباب
العسكري : امرك سيدي
بيفوت فتحي لعندها وبيحاول يتصنع صدمته وقت لقي بحد بيسان قنينه مكتوب عليها ( سم ) بس بالحقيقه هي بتكون مجرد عشبه عاديه
فتحي : العمااااا هي بتحاول تنتحر اطلب الاسعاف بسرعه
العسكري : شو رأيك دق للسيد طارق اول
فتحي : نفذ ياب
رواياتي📚
Photo
ني ادم مافي معنا وقت لننطر طارق
بيطلبولها الاسعاف وبيطلع معها فتحي وبيسان عم تراقب بطرف عينها وبتتصنع الالم… . ااااااااه دخيلكن رح مووووووت 😫
┬──┬┬──┬┬──┬
ام ينال : يوه يعني زينب بتحبو لطارق
ينال : ايه امي
ام. ينال : وليي على امتي عليك يا ابني
ينال : شبك امي يلي بسمعك بيحكي مابنام الليل وانا اهوجس ب اسمها… . والله شلت الموضوع كله من راسي
ابو ينال : كل شي نصيب ابني ومتل ماقلتلك يمكن هالبنت مو من ضلعك

ينال : اكيد ابي وبعدين انا كيف ممكن فكر بوحده قلبها مع اخي فكرو فيها شوي… . لو رحت طلبتها كانت رح تتزوجني وهيه مابتحبني
ثائر : بعتقد كلام ينال هوي الصح ومنيح يلي نعرف انه زينب قلبها ميال لطارق قبل مانروح نطلبها وتصير مشاكل
ابو ينال : معك حق ابني
وسيم : يعني مانك زعلان اخي
بيرجع ينال ضهره للكرسي وبيكتف ايديه : لا زعلان ورح طق من زعلي… ههههههه مجنون انت ولا لك ضفر واحد منكن بيسوا الف مره وبعدين الحق عليي انا تسرعت المفروض خليت قمر تجسلي نبضها بالاول
وديع : نعتبر ماصار شي من الاساس وبكل الاحوال الخيره فيما اختاره الله
الكل : ونعم بالله
ينال : ابي بس تتعافى البنت انا براسي بدي روح اخطبها لطارق
ام ينال وهي بتمسح دمعتها ; الله يحنن قلوبكم على بعض ومايحرمني منكم
ينال : امين ست الكل .. وهه ليكا زينب هيك ولا هيك حتصير كنتك
ام ينال : ههههههه تقبر قلبي يا امي
ينال : بعيد الشر عن قلبك ي روحي
بيرن موبايل وديع وبيرد
وديع : الو نعم سستر نجاح .. اها والله .. طيب انا جاي فورا
ثائر : خير اخي
وديع : زينب فاقت
ام ينال : الف حمد وشكر الك يارب
ابو ينال : والله مو عرفان كيف كافي هالبنت لولاها الله بيعلم شو كان صار بقمر
ثائر : زينب بنت اصل ومعدنها دهب
ينال : اي والله وعماد كمان اخ وصديق وسند
ثائر : ونعم الرجال عماد
وسيم : يالله لنروح نطمن على زينب
الكل : يالله
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬
فتحي : هي وصلنا بيسان خانوم
بترفع بيسان راسها وبتنزل من سيارة الاسعاف وبتاخد نفس عميق
بيسان : ياااااه كنت رح اختنق
فتحي : هلأ لازم تضربيني بشي على راسي لتبين الشغله انها مفتعله منك وانك هربتي مني
بتطلع ناح الشوفير : وهداك ؟؟
فتحي :لاتخافي هوي نن زلمنا كمان رح تضربيه لازم يصدق الكل انك هربتي مو نحنا هربناكي وبلغي سلامي ل **** بيك
بيسان : يوصل
وبتمسك خشبه وبتضربهم التنين ضربات مبرحه وبتسكر باب السياره عليهم وبتروح
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

قمر : حمدلله ع سلامتك ي روحي 😭
زينب بتعب : ماتبكي حبيبتي انا منيحه
قمر : لولا ستر الله كنت رح اخسرك
زينب : قدر الله وماشاء فعل… شو صار بهديك الحقيره
قمر : مسكتها الشرطه وانزتت بالحبس الله لا يقيم عن قلبها شده
زينب : امين
ام زينب : حاسه بوجع بنتي
زينب شوي امي
ام زينب : ريت الوجع لقلبي يا روحي
زينب : بعيد الشر عنك امي
بيندق الباب وبيفوت ابو ينال وام ينال والشباب وبيبقى طارق بره
ام ينال وهي عم تبوس جبين زينب : حمدلله عالسلامه حبيبة البي
ابو ينال : خوفتينا عليكي بنتي منيح شفتك بخير
زينب : الله يسلمكم
ينال : مو عارف كيف بدي اتشكرك زينب
بتطلع زينب بينال وبتنزل عيونها بالارض
زينب : انا ماعملت شي قمر اختي
وسيم : ونعم الاخت انتي الله يسعدك
ثائر : والله الرجال ماعملت يلي عملتيه فعلا انك اخت رجال
بتحط زينب ايدها ع جرحها وبتتوجع
وديع : ع مهلكم عليها لاتتعبوها
ام زينب بلهفه : شبك بنتي .. الحقني دكتور
وديع : اطمني خاله هالشي طبيعي وعموما هلأ بطلب من الممرضه تعطيها مسكن
ام زينب : الله يخليك لشبابك ابني
وديع : تسلمي خاله
بينكش ينال ثائر ليروح يجيب طارق
ثائر : لا ماخصني هلأ بيطلع خلقه عليي روح انت
ينال : اه .. لا شو روح انا .. روح انت وسيم
وسيم : يعني مافي غير وسيم بتحطوه ببوز المدفع خلي وديع يناديه
وديع : مين وديع… يستر عرضكم بلاش انا
ثائر : لكان مابيجيبها الا رجالها
ام ينال : بشو عم تتوشوش انت وياه
ثائر : اه… لا امي مافي شي بس ينال جوعان
ينال : ايه والله يامو ميت من جوعي
ام ينال : لك شبكن عم تتصرفوا متل الولاد الزغار
ام زينب : هههههههه الله يخليلك ياهن ياحق
🌺🌺

شو مانعدو معك معك اخي
بيطلع طارق ليشوف قمر واقفه ومتكتفه ومبين عليها العصبيه
طارق : شو هنه
قمر : البلاطات اخي 😒
طارق : كيفا زينب
قمر : فوت وشوف بعيونك انا مو مرسال عندك
طارق : مابقدر فوت
قمر : وليش بقى
طارق : خلص بعدين بشوفها المهم هلأ اطمنا عليها
بتروح قمر لعندو وبتسحبه من ايدو بالقوه وبتفوته
ثائر : مو قلتلكم مابيجيبها الا رجالها
الكل : هههههههه
دخل طارق وعيونه بالارض وانفاسه عم تتسارع وبس شافته زينب احمرو خدودها خجل وزاحت وجهها عنه
طارق بتلعثم : حـ حمدلله ع سلامتك زينب
زينب بخجل : الله يسلمك طارق
حس بدقات قلبه عم تتسارع وقت نطقت اسمه رفع راسه واجت عينه بعينها

♡♡♬♡♬♡♬
التقت عيني بعينها .. فتذكرت يوما كنت قريب لها.. وفي أذني مازلت أسمع صوتها
فبدأت أتذكر حديثها.. عند
رواياتي📚
Photo
ما اعلنت على الملأ حبها
.. دق قلبي لها فرحا.. و أنارت روحها لروحي الطريق.. فكنت بكامل ثباتي وباللحظة التي صادفت فيها عينيك انهزمت بكل حب..
و بهذا التاريخ شاء الله ان يكون بيننا عهد وميثاق..
♡♬♡♬♡♬♡♬
ينال : خيرررر البر عاجله ولا شو ابي
ابو ينال : هههههه استنى لتتعافى البنت ولو
ام زينب بعدم فهم : شو في شو القصه ؟
ينال : القصه وما فيها ياخاله انه طالبين القرب منك بكريمكتم ومارح تطلع من هون الاومعنا الموافقه
حست زينب بغصه بقلبها وفكرت انه ينال بيقصد خطوبتهم ..بوقتها تزكرت كلام قمر وهي بتقلها دافعي عن حبك
حاولت تعدل حالها بس حست ب الم
زينب :ااااااه
ركض لعندها طارق : انتي منيحه
زينب وقلبها ماعاد تهدا وهي حاسه انفاس طارق قريبه منها
ا ايه منيحه يسلمو
خجل طارق من تصرفه وحس حاله تسرع واحرج البنت ..بيحاول يدارك الموقف بأي حجه ليخلص من العيون المتسلطه غبيه
طارق : اي منيح انتبهي عحالك يالله بالازن معافايه يارب
ينال : شو وين ياعريس
بتطلع زينب بقمر يلي بتمغزلها بعينها
طارق : انا انا
ثائر : اي تعا لهون مافي طلعه لحتى ناخد موافقة العروس
وسيم : شو قلتي زينب .. اي نعم طارق طبعه نزق وعصبي ومابينطاق ولا بيتعاشر بس بما انه اخي فهو عين الله عليه
وديع : شو زينب نحكي مبروك
كانت بحالة ذهول وصدمه ما توقعت يحصل هالشي وخصوصي بعد ماعرفت انه ينال ناوي يخطبها وطارق ماعندو مانع
لفت وجهها للناحيه التانيه وهي عم تهرب من عيونهم يلي تسلطت عليها
ام ينال : ايه وداد (ام زينب) شو قلتي
ام زينب : والله مو عارفه شو احكي طبعا انتو عالعين والراس ونسبكن بيشرف بس يعني بيصير خطوبه بقلب المشفى
ابو ينال : هلأ لاتعتبريها خطوبه رسميه نحنا بس بدنا نسمع الموافقه والك عليي احلا جاهه تجي لعندك ونطلبها حسب الاصول ومتل مابيليق بمقامكم و بشكل رسمي
اطلعت ام زينب ببنتها يلي وجهها ماعاد انعرفلو لون من الخجل
ام زينب : شو بنتي موافقه
زينب :…… ..
قمر : نعتبر السكوت علامة الرضا
زينب بهمس : حاج قمر يوه
ينال : ايه لكان الف مبروووووووووووووك
وسيم : لولولولللييششش والله وعشت وشفتك عريس ياطارق
ام ينال : هههههههه لك فضحتونا كنو بقى
ام زينب : عقبال ماتفرحي بباقي الشباب يارب
ام ينال : بحياتك يقلبي💚
بيقرب ينال من طارق وبيسحبه لعند زينب وبيطالع من جبيته المحابس
ينال : لبس عروستك دبلتها قبل ما تغير رأيها
طارق : بس
ينال : حاجتك بسبسه ولو
قمر : يلا اخي 😉
بياخد نفس وبيتشجع وبيقرب من زينب يلي لافه وجهها عنه بخجل
طارق : يا انسه ممكن لبسك المحبس
زينب :……
ثائر : تضرب انت ورومانسيتك
ينال : امسك ايدا يالوح
وسيم : والله بدك. فت خبز لتتعلم تكون رومانسي متلي
وديع : مسكينه يا زينب على هالعلقه
قمر : حاااج تتمقلسوا على اخي حبيبي اصلا هوه مالو تجارب بالحب لهيك متوتر ماهيك اخي
طارق : اه اي اي
ام ينال : لبس عروستك محبسها يالله ابني
بيمسك ايدها وبيلبسها المحبس وبيرفعها لعند تمو وبيبوسها
الكل : هييييييييي
قمر : يالله زوزو دورك حب
زينب : 😰
ب ايدين مرتجفه بتمسك المحبس وبتلبسه لطارق وقلبها طاير من الفرحه… معقول حلم سنين يتحقق هيك بهالبساطه وهالسرعه وهالطريقه
ابو ينال : الف مبروك ياولاد وبس تتعافى زينب رح نخطبها رسمي ونعمل الخطبه
طارق : الله يبارك فيك ابي… ايدك
ابو ينال : واصله ابني
زينب : تسلم عمي
ينال : شو رأيكم نترك العرسان مع بعض خطي
ام زينب : بس خمس دقايق هه
ينال : اي تعي خاله في هون طيور حلوين بدي فرجيكي ياهن وبيغمز لطارق
بيطلع الكل وبيبقوا العرسان وسط ذهول من الموقف يلي صار
من خمس دقايق ماكان يربطهم شي وبلمح البصر صارو لبعض كل شي
بيقرب منها وبيمسك ايدها بلطف… . مبروك زينب
زينب : ماعم صدق
طارق : بدك الصراحه ولا انا
زينب : كيف هيك صار
طارق : ما بعرف كنتي غميانه بين ايدي وفجأه القيتي عقلبي تعويذة حب… . مابنكر اني ماكنت فكر فيكي او ممكن لاني كنت رافض فكرة الزواج وشايلها من راسي بس وقت قلتيلي بحبك حسيتك بتخصيني من زمان حسيت بشعور غريب حلو وبشع
زينب : حلو وبشع
طارق : اها الحلو اني كنت شايف بعيونك التعبانين كل هالحب
زينب : والبشع
طارق : اني خفت اخسرك
زينب : طارق انا……
……… .
بيستوقف حديثهم رنة موبايل طارق
طارق : عفوا لحظه تلفون من الشغل
زينب : خود راحتك
طارق : اي يا ابني
العسكري : اي سيدي السجينه بيسان غافلت عناصرنا وهربت
طارق بصدمه : شووووووووووو كيف هربت… انا جاي فورا
زينب : شو في ؟؟
طارق : بيسان هربت انا رايح شوف شو القصه
بيقوم بسرعه وهو مو شايف قدامه
……
ثائر : شبك طارق شو في طاااارق طاااارق
وديع : طااااااااااارق
وسيم : شبو شو صرلو… .
ثائر : قمر فوتي لعند زينب افهمي منها شو صار
بتهز راسها بالايجاب وبتفوت بسرعه لعند زينب
قمر : زينب شووو صار شبو طارق بس ماتكونو تخانقتو
زينب : ااااه قمر الحقوا طارق بيسان هربت
قمر : هربت ؟؟؟ كيييييييف !!
بسرعه جنونيه كان عم يسوق السياره وهو بيضرب عالمقود بعصب
رواياتي📚
Photo
يه
لك العما العماااا كيف هربت كييييف والله لجيبك لو كنتي بسابع ارض
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

بيسان : وهلأ شو مخططنا الجديد انا اوراقي كلا صارت مكشوفه

مجهول : لانك متهوره وغبيه حبيبتي
بيسان : انت طلبت مني من البدايه اقتل قمر
مجهول : اي قمر مو رفيقتها
بيسان : ما بعرف من وين طلعتلي زينب متل القضا المستعجل
مجهول : يلي صار صار هلأ بدك تركزي معي منيح لانه هي اخر خطه وازا فشلنا معناها نهايتنا
بيسان : احكي سامعتك
مجهول : مابدي تسمعيني وبس بدي تتفرجي عاللعب عالاصول وتتعلمي مني كيف تقتلي فريستك وهي مبسوطه
بيسان : هههههههههه اه يا شيطان لشو بتخطط
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

ـــ وبعد اسبوع ـــ

قمر : قيس حبيبي ممكن تاخدني لعند زينب اليوم رح يخرجوها من المشفى وبدي كون معها
قيس بتعب : حاضر حبيبتي جهزي حالك وانا ناطرك
بتقرب منه وبتنزل ليسير وجهها قبال وجهو وبتحط ايدها ع خده بحب
قمر : حبيبي شبك صرلك مده مو على بعضك
قيس : ااااه يا قمر حاسس حالي كبرت عشر سنين
قمر : سلامتك من الاه حبيبي اكيد مدايق بسبب هروب بيسان ماهيك
قيس : لك بيسان تحولت لوحش ماحدا قادر يسيطر عليها وجودها ب اي مكان بيشكل خطر
قمر : حتى اخي طارق من يوم ماهربت وهوي عم يدور عليها متل المجنون واخواتي زاد خوفهم عليي وعم يراقبوني بالفوته والطلعه واساسا مستحيل يسمحولي اطلع وحدي
حط ايديه التنتين على خدودها ورجع شعرها لورى ليشوف هالوجه الملائكي يلي بيعشقه
قيس : محلاكي وتطلعي وحدك لك والله بجن لو يسير فيكي شي
قمر : بتخاف عليي قيس
بيقربها منه وبيطبع بوسه ع جبينها
قيس : ازا عليكي ماخفت على مين بدي خاف
قمر : انا كتير بحبك قيس
قيس : وانا بعشقك ياروح قيس
وسيم : احم احم يالله يا ساتر
قيس وقمر : ههههههههههه
وسيم : الله يحميكم من عيني لك اااخ ايمت اخطب وخطيبتي ادلعني هيك
بيلف ايدو حالوالين خصرها وبيقربها منه
قيس : بس تلاقي وحده متل قمر اول بعدين احكي
وسيم : شو يعني انخلقت وانكسر القالب بعدا
قيس : اي نعم حبيبتي مافيي الها شبيه وحتى الاربعين منها مجتمعين فيها
وسيم : عمهلك ع عقلك صهري لتكون ام خدود عامليتلك شي عمل
بتمسك المخده وبتضربه فيها : لابقى تقلي ام خدود
وسيم : هههههههه اي ماشي
قيس : يالله حبيبتي جهزي حالك لنروح
وسيم : لوين
قمر : لعند زينب عالمشفى اليوم رح يخرجوها وانا طلبت ازن من بابا ليوصلني قيس
وسيم : اي تمام ومابدك وصايه صهري بترجعها عالبيت بنفسك وازا عندك شغل خبرني انابجي اخدها او بتخلي وديع يجيبها
قيس : لا تشغل بالك وسيم مفضي حالي اليوم بس ل اميرتي
قمر : 🥰
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

تحت البنايه ناطره وعم تراقب
بيسان : افففففف وبعدين مع هالشغله مو ناويه تطلعي من البيت ياحقيره
وفجأه بتلمح قيس وقمر نازلين سوا وايديهم مشبوكين ببعض بيتوسعوا عيونها وبيرجف قلبها… . خـ خـ خالو 😲

┬──┬┬──┬┬──┬

بيطلعوا بالسياره وبتطلع وراهم بسرعه وهي متخفيه ولافه وجهها بشال
قمر : كتير انبسطت انه زينب فازت بحبها بالاخر
قيس : احلا شي بالدنيا الحب لك انا مستعد حارب هالعالم بس كرمال عيونك
قمر بتضحك : افرض هجم عليي اسد
قيس : لك بقتلو وبدعس عليه وبعملك من كشته باروكه شقرا ومن جلدو مداس لاجريكي
قمر : لك يسلملي قيسووو 😍😍
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

وبقسم الشرطه كان قاعد بيحك بدقنه وبيفكر ببيسان
طارق : بيسان مستحيل تكون قدرت تهرب وحدها اكيد في حدا ساعدها اكيد في بيناتنا خاين بس مين
حط راسه بين ايديه وهو بينفخ بضيق
لك وين بدك تروحي مني يابنت جمانه انا وراكي والزمن طويل

┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

ثائر : وسيم وينها قمر
وسيم : طلعت عالمشفى مع قيس
ثائر : ايوا ووصيتو يبقى معها و يرجعها بنفسه عالبيت
وسيم : اكيد اخي مع انه مافي داعي وصي قيس بقمر هوي كتير بيحبا وبيخاف عليها وبعدين وديع بالمشفى بحال ازا قيس مارجعها بترجع معه
ثائر : اي منيح … و ان شاء الله بتنمسك بيسان ونرتاح من هالكابوس وبنفرح فيهم
وسيم : يارب

┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

قمر : ياربي شوووو شووووب اليوم
قيس : فعلا الجو نار حتى الكندشن عطلان لسوء الحظ
قمر : بحب الهوا الطبيعي بحسو بيغسل القلب
قيس : دخيل قلبك انتي… .. بتحبي تشربي شي بارد
قمر : اي والله بلكي حس بشوية انتعاش وبدي ايس كريم
قيس بحب : لك تكرم عيونك انا كم قمر عندي
قمر : تسلملي حبيبي
✺✺✺
زينب : يخرب بيتك ياقمر ورحمة امي لندمك
وبتلمح سيارة قيس بتهدي وبيروح يوقف بموقف سيارات وبينزل… بتوقف بعيد عنهم بمسافه كافيه لتقدر تراقبهم
قيس : حبيبتي خليكي بالسياره بجيب عصير وايس كريم وبجي فورا
هزت قمر راسها ومسكت كتيب صغير وبلشت تقرأ فيه
بيسان : 9/8/7/6/5/4/3/2/1/0 بتعد دقيقه لبعد روحة قيس عالسوبرماركت و بدق ساعة الصفر وبتبتسم بمكر لتبلش خطتها بتتلثم وبتمسك مسدسها وبتخبيه بين تيابها وبتاخد ب ايدها بخاخ مخدر وبتنزل من السياره
قمر : يييي طول قيسو والله الجو كتير شوب وماعدت اتحمل
بتنزل من السياره لتشوف وين قيس لتلاقي بوجهها حدا ملثم مسلط مسدسه
رواياتي📚
Photo
عليها
قمر بخوف : مـ مـ مين انت
الملثم : انا موتك المحتوم
بتفزع وبتحاول تهرب بس بتكون واقعه مغمى عليها بسبب المخدر يلي نرش بوجهها
┬──┬┬──┬┬──┬

وديع : الو كيفك امي
ام ينال اهلين امي
وديع : شو وينها قمر مابدها تجي للمشفى
ام ينال : امبلا ابني من شوي طلعت لعندك مع قيس هلأ بيوصلو
وديع : تمام امي يالله بشوفك
┬──┬┬──┬┬──┬

بتفتح عيونها بتعب وهي تتفحص المكان يلي موجوده فيه
قمر : شو هالبيت شو يلي صار انا وين
بيسان : اهلا وسهلا قمر خانوم بعد زمان والله
بتطلع قمر بوجه بيسان يلي بيطلع منه السم وبيرجف قلبها
قمر : بـ بيسان
بيسان : اي بيسان شو ماعجبتك المفاجأه… لتكوني ماشتقتيلي
قمر :…… ..
بتقرب منها بخطوات بطيئة وحجر عينها بيلمع وهي شايفه الخوف على وجه قمر… . بتنزل لعندها وبتحط عيونها بعيون قمر وبتحكي بهمس اشبه لصوت الفحيح… وهلأ اجا وقت الحساب ياحلوه خليني شوف هالمره مين رح يخلصك مني
بتحاول قمر تبعدها عنها بس بتكون مربوطه بالكرسي وحركتها مشلوشه
قمر : لاااااتفكري اني خايفه منك انتي وحده مريضه ورح تتعاقبي عكل شي عملتيه
بيسان : ههههههههههههه مين بدو يحاسبني او يعاقبني وانا بيسان خانوم لك انابقدر عالقدره والقدره مابتقدر عليي
قمر : اخواتي مارح يرحموكي
بتشدها من سعرها وبتسحبها لورى
قمر : ااااااه
بيسان : اسمعي ولي حقيره بتسكري تمك وماتسمعيني صوتك لاعرف فكر بطريقه حلوه اقتل فيها اخوانك الخمسه ياكف القمر هههههههههههه
قمر : فشررررتي وليي اتفوووووووووووو
بتمسح وجهها وبتكز ع اسنانها عم تبصقي عليي ولييي والله لاطلع بروحك ولشوف الكلاب يلي متحاميه فيهن كيف رح يخلصوكي
بتهجم عليها وببتطبق على رقبة قمر ب ايديها التنين والغل والحقد معبي قلبها…… .. مووووووووووووتي قمررررر مووووووتي
بتحاول قمر تبعدها ومابتقدر وبتبلش تحس بالاختناق والدنيا بتسود بعيونها وبتيقن بداخلها انها النهايــــــه

مجهول : حاج بيسان اتركيها
بيسان : خليني خلص عليهااااااا بعد عني
مجهول : موتها هلأ مارح يفيدنا بشي ناسيه انه من خلالها بدنا نستدرج جواد وعيلته
اخيرا بتتركها بيسان وبتبلش قمر تسعل وتاخد نفسها بصعوبه وهي عم تشهق
مجهول : لازم نعامل ضيوفنا ب احترام ماهيك
بيوصل الصوت لمسامع قمر لك هالصوت بتعرفه منيح…… ..بترفع راسها بتعب لتشوفوا واقف قدامها بشحمه ولحمه بيتوسعوا عيونها وبتتجمع فيهم الدموع وبتنطق اسمه وشفايفها عم ترجف………… .. قــــــــــــيـــــــــس !!!!!!!!

┬──┬┬──┬┬──┬

وديع : اي وسيم لك وينهم قمر وقيس لحد هلأ ماوصلو
وسيم بشقاوه : يعني تنين مخطوبين وطالعين وحدهم بدون حراسه اي خليهم يشموا نفسهم شوي
وديع : تضرب انت ومخك السميك بدي اعرف رح تجي ولا لأ لان زينب ع وشك تطلع من المشفى واهلها هون وليكو طارق وصل كمان
وسيم : اي اي اخي خلص فهمنا هلأ بدقلها وبشوف وينها حضرة الناطور
بيسكر الخط وهو بتأفف ومو عاجبه
وسيم : لك ان شاء الله بكرا بس اخطب اخوان خطيبتي رح يوقفولي نواطير على وين رحتو ووين جيتو وليش تأخرتو ممممم رح اعمل معك منيحه ام خدود وخبر وديع اني دقيتلك وانك عم تتغدي مع قيس وخلص اي حرام خليهم ينبسطوا شوي والله طول فترة خطوبتهم وهنه بالمشاكل

┬──┬┬──┬

قمر : ماعم صدق يلي شايفته معقول انت يا قيس تكون هيك معقول
قيس :…
قمر : رد علييييييي
قيس :……
قمر : كان لازم اعرف انك واطي متلا وانها تربيتك لبيسان هي يلي زرعت فيها كل هالحقد لك انت شووووو انت شخص مريض انت كزاب حقير تلاعبت فيي وبمشاعري وكل هاد كرماااال شووووووووو بدك تنتقم من بابا يلي ستر على اختك الفاجره
مسكها من حنكها وشد ع خدودها وهي مبحلقه فيه بخوف
قيس : اخررررررسي قمر مابدي اسمع صوتك
قمر والدموع اخدت مجراها على عرض وجهها :
بس قلي ليش عملت هيك شو عملتلك انا لك انا حبيتك
قيس : هههههههههههههه حبيتيني متل ما اختي حبت جواد ودمرها
قمر : ابي مادمر جمانه اختك يلي كانت……… .
قمس : هششششششش ولاحرف عم تفهمي انا لهلأ هادي ومو حابب ورجيكي وجهي التاني اقعدي عاقله لحتى ما ائزيكي
بتنزل عيونها بالارض بعجز : كنت تقلي بجن لو يصيرلك شي ومستعد تموت كرمالي كل هاد كزب 😔
بعد نظرو عنها وراح قعد عالكنبه يلي قبالها وهو متوتر وعم يمشط شعرو لورى
بيسان : حبيبي خالو لاتخليها تأثر فيك لك هي حيه من تحت تبن متل امها يلي سرقت جواد من امي وخلتها تنتحر وهلأ هيه جايه تاخدك منك وانا مالي غيرك بهالدنيا
قمر : لك انتي مررريضه مريضه قيس لاترد عليها اصحى عحالك انت ماكنت هيك
بيسان : ههههههه لا يا البي هوي هيك بس بصراحه صدمني اليوم بس شفتو معك كان الاتفاق يكون ثائر يلي معك بس ماعليه ملحووووقه
قمر : مستحيل صدق انك هيك قيس احكي شي لا تسكت
بيسان : لاتسمع منها خالو
قيس : مابدي اسمع صوت وحده منكم خللللللللللص

┬──┬┬──┬┬──┬

ماسك ايدها بكل حب وعم يساعدها لتنزل من السياره
طارق : عمهلك زينب
زينب بخجل : حاضر
ام زينب : شو هالحظ المصعد عطلان رح تطري تطلعي الدرج بنتي ..
زينب
رواياتي📚
Photo
: 😰
ام زينب : شو بنتي قادره تطلعي عالدرج ولا انده عالجاره تساعدنا
قرب منها طارق بدون مايحكي حرف وحملها بين ايديه بكل هدوء ومشى قدام امها وهو عم يحكي : لايروح تفكيرك لبعيد مرت عمي هي مو حركات خطاب اعتبريه عمل انساني يعني مووحلوه تطلبي مساعدة جارتك وانا موجود واطلع بزينب وغمزها
ام زينب : الله يحميكم ياولادي
زينب وخدودها احمرو من الخجل : حاج طارق نزلني فيني امشي
طارق بجديه : اول شي لازم تعرفيه عني مابحب حدا يناقشني بقرارتي
زينب : انا حدا 😩
طارق وهو بيطلع بعيونها : انتي كل شي بحياتي وهلأ هسسس لحتى طالعك لغرفتك
طوقته ب ايديها من رقبته وسندت راسها عكتفه وهي بقمة سعادتها :
زينب بقلبها : يارب ازا كان هالشي حلم مابدي فيق منه… . ااه شو بحبك طارق بحبك بحبك

┬──┬┬──┬┬──┬

وديع : مسا الخير شو لسه ما رجعت قمر
ثائر : ليش ما اجت مع قيس عالمشفى
وديع : لا
ام ينال : يوه لكان وين راحو ليكون صرلن شي 😱
ابو ينال : الله لايقدر اكيد راحو عشي مكان وسرقهم الوقت
ثائر بعدم رضا : كان المفروض يخبرونا مو يتركونا هيك نضرب اخماس ب اسداس
ينال : قمر مالها بالعاده تروح عمكان من دون ماتخبرنا
وديع : مادقيتلا وسيم
وسيم : اه ايه امبلا وحكتلي قمر انهم راحو عالمطعم ليتغدو
ثائر : رح دقلا فورا
وسيم : اخي لاتكبر الموضوع هلأ بتجي
… .
مين هي يلي هلأ بتجي
التفت وسيم لجهة الصوت ليشوف طارق واقف قدامه بيبلع ريقه ومابيعرف شو يحكي
قرب منه طارق وهو عم يتفحصه
سألتك مين هي يلي هلأ بتجي ؟؟
وسيم بتلعثم : قـ قمر طلعت مع قيس ولسه ما رجعت دقيتلا حكت انهم بالمطعم
طارق : بالمطعم قلتلي
وسيم :ايه لكان وين بدن يكونو
مسك طارق موبايله واتصل لقمر كان موبايلها مسكر
كز ع اسنانه وسلط نظرو على وسيم : موبايلها مسكر
وسيم : هاه يمكن طفى شحن بعد ماحكيت معها 😰
رجع اتصل لقيس بس مارد عليه… بلش يغلي ويروح ويجي بالصاله
طارق : امي اي ساعه قمر طلعت
ام ينال : الساعه عشره
اطلع عالساعه كانت تنتين ونص
ثائر : قيس ليش مابيرد
ينال : انا بلشت اقلق
ام ينال بطبطب ع صدرها بخوف يارب سلم يارب
وسيم : شبكم ياجماعه البنت طالعه مع خطيبها ومكتوب كتابهم حاجتكم ضغط عليها وخنقه
ثائر بعصبيه : نسيان انه بيسان هربت وفي خطر على حياة اختك
وسيم :…… ..
بيرجع طارق بيسلط عيونو بوسيم وبيشتغل دور المحقق
طارق : اي ساعه حكيت مع قمر
وسيم : مممم تقريبا من ساعتين
طارق : عطيني موبايلك
وسيم : لشو 😥
طارق : هات هالزفت وماتكتر حكي
بيسحب الموبايل من ايد وسيم وبيطلع عسجل المكالمات اخر مكالمه صادره عالساعه تسعه كانت لبنت اسمها هدى
طارق : مين هدى
وسيم : رفيقتي بالجامعه دقيتلا لتجبلي دفتر المحاضرات
طارق : وقمر اليوم مو حاكي معها ابدا… شو تعليقك

وسيم : بصراحه ايه ماحكيت يعني قلت خطي من يوم ماخطبو وهنه بالمشاكل شو يعني ينبسطوا مع بعض شوي
ثائر : الله لا يعطيك العافيه فوق تعبك😠
طارق : انت وعيان عحالك شو عملت ياغبيييي 😡
ينال : خايف يكون صاير معهم شي طارق لازم نتصرف فورا يمكن قمر بخطر ونحنا عالقين ببعض هون
وديع : شبك ابي 😳
بيكون ابو ينال قاعد عالكرسي وحاطط ايدو ع صدور وعم يلهت
ام ينال : ولي على امتي شو صرلك جواد
ابو ينال : قـ قمر جيبولي بنتي قمر
بيحملوه لغرفته بسرعة وبيعطيه وديع ابرة منوم لحتى ينام ويحاولو هنه بدورهم يلاقوا قمر
ثائر : كيفو ابي
وديع : نام بعد ماعطيتو الابره .. وهلأ شو رح نعمل
ينال : اتربطوا ايدي واجريي وماعم احسن فكر
رجع طارق اتصل لقيس مره تانيه واستنى الرد

┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

قيس وهو بيطلع لموبايله : الهيئه اهلك استعوقوكي
قمر بتبكي : الله يخليك قيس تركني
قيس : رح اتركك بس لصفي حسابي مع ابوكي
قمر : لك قيس انت دخلت بيناتنا وشفت ابي كيف بيعاملنا وعرفت شو اخلاقه هو زوج مثالي واب حنون
قيس : صح زوج مثالي واب حنون بس ماكان هيك لاختي وهلأ بتردي على طارق وبتكوني طبيعيه وبتفهميه انه طالعين رحله ورح نتأخر واي حركة استنجاد منك مارح تكمليها لاني رح اقتلك
هزت راسها بقلة حيله وحاولت تبين طبيعيه
… ..
بعد الاتصال الرابع من طارق اخيرا بيرد قيس
……
قيس : اهلين طارق معلش مو سامع رنة الموبايل
طارق : انتو وين
قيس : قمر كانت مدايقه وحبيت خليها تغير جو بعتزر اني تصرفت بدون ماخبركم بس بتعرفني ما بقدر شوف قمر مدايقه وما اعمل شي
ارتاح طارق شوي من كلام قيس وماشك بشي
طارق : فيني احكي معها
قيس : اي طبعا تكرم عينك بس امانه ماتزعلها خلينا تقضي هالنهار سوى ومبسوطين
طارق : ولايهمك صهري
ناول قيس الموبايل لقمر وعيونو بتقدح شرار وحكا بهمس
لاتنسي شو وصيتك عم تفهمي
هزت راسها بسرعه لانه كان قلبها ناطف لتسمع صوت حدا من اهلها لتحس بالامان
فتح قيس عالسبيكر وقرب الموبايل من قمر
قمر : اخي
طارق : هيك حبيبتي تشغلي بالنا عليكي
""نزلت دمعتها غصب عنها وهي بتسمع صوت طارق كان نفسها تصرخ وتستنجد فيه بس كان المسدس مسلط ع راسها وبنفس الوقت خايفه ع اخوانها وابوها
رواياتي📚
Photo
وامها من جنون قيس وبيسان ""
قمر : بعتزر اخي سامحني كنت حاسه حالي مخنوقه وفي جواتي غصه بسبب الامور يلي حصلت اخر فتره بترجاك ماتزعل مني
طارق : انا مابزعل منك ياروحي ممكن ماتبكي
سحب ثائر المويايل من ايد طارق… قموره ياروحي انا اسف حبيبتي لا تبكي
قمر : انا بحبكم كتير
ثائر : ونحنا بنحبك يا روحي
ينال : قمر انتي منيحه
قمر : ايه ينال منيحه بس محتاجة غير جو
وديع : خلص اختي انبسطي بس حاولي تكوني قبل المسا بالبيت
قمر : ان شاء الله اخي
ام ينال : بنتي شو صايرلك كنتي الصبح منيحه
قمر : اسفه امي والله مخنووووقه 😭😭😭
ام ينال : خلص يارووحي ماتبكي
وسيم : ليش قمر عم تبكي عطيني احكي معها… اي ام خدود كيفك حبيبتي ليش بتبكي يا روحي انتي
زادت الغصه بقلب قمر وفجأه خطرتلا فكره ودعت ربها انه وسيم يفهم الشيفره يلي رح تحكيها
قمر : حبيبي وسيم انا ماعم ابكي
وسيم : كل هالدموع وماعم تبكي
قمر : بتعرف شو جاي عبالي
وسيم : شو ياروحي
قمر : نلعب لعبة البلحه
وسيم ب استغراب : البلحه !!!!
قمر : اي اخي والبلحه هالمره انا
شد عالموبايل وهو بيقول : انتي البلحه
قمر : اي وانت رح تكون الشرطي حابه نرجع ايام زمان
… .
نكزها قيس بكتفها لتنهي المكالمه
… ..
قمر بصوت مخنوق : يالله اخي بشوفك
الله معك اختي اعطيني قيس
قيس : اي سيسو
وسيم : الضاهر قمر كتير مدايقه وجواتها غصه بسبب التراكمات يلي حصلت اخر فترة
قيس : اي هيك شكله
وسيم : قيس امانه معك قيس انتبه عليها انا بثق فيك
قيس : قمر بعيوني……… وسكر الخط
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

اطلع وسيم عالموبايل وعيونو بتقدح شرار
وسيم : يبلى عيونك بالعمى ياحقير ياندل
اطلعوا فيه ب استغراب
ثائر : لمين بتحكي هيك
شد ع قبضة ايدو وبرزت عروقه وهو بيطلع بالحيط وبيلعن غبائه مسك الموبايل وضربه بالحيط ونزل ع ركبه وصار يضرب بالطاوله وهو بيصرخ
انا غبي انا غبي اااااااه ياربي
نزل لعندو اخوانو وبلشو يهدوه
طارق وهو ماسك وسيم من كتافه وعم يهز فيه ليوعى
شبك وسيم شو صرلك ؟؟
وسيم وهو عم يبكي : قمر بلحه قمر حكتلي انها بلحه
ينال : شو يعني بلحه مافهمت
وديع : اخي اهدى وفهمنا
رفعوا ثائر وزتو عالكنبه وهو معصب… حااااج تبكي وتنوح متل النسوان وفهمنا شو القصه
وسيم : لك حكتلي انها بلحه وانا الشرطي هي كانت لعبتنا ونحنا صغار بلحه يعني مخطوفه
الكل : شـــوووووووو 😲😲😲
وديع : يمكن لانها مدايقه حكت هيك
وسيم : لك لااااا انا وقمر كان دايما بينا كلمة سر وقت يكون حدا مننا واقع بمشكله… قمر حكت بلحه وبدها كون شرطي يعني هيه مخطوفه وبدها بلغ الشرطه… هيه قاصده تحكي هيك لتوصلي رساله… اختكم انخطفت وقيس يلي خطفهاااا قيس طلع ابن حرام وكان عم يضحك عليناااا
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

*يتبــــــــــــــــ؏...*

#اعادة_توجية_للفائدة
رواياتي📚
Photo
#رواية_كف_القمر

*📖 ╏ڪـــــــــف الــــقـمـــــــــر🌕⚜️*

*📖#الـبــــ( 8 )ـــــــــارت والأخــــــــــير*

بقلم امل_احمد (◕‿◕✿)

يارب . اني مظلوم . فانتصر . ،،، __
كانت عم تدعي لربها ينصرها ويخلصها من بطش الظالمين

بيســــان : هييييييه حاج عم اتمتمي
قـمــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر . ،،، __
بيســـان : عم قلك اخرسي ا
رواياتي📚
Photo
خرررسي
قــمـــــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر . ،،، __
بيســــان : الهيئه مارح تفهمي بالزوق
مسكت القشاط وبلشت تضرب فيها بغل وحقد وقمر ثابته كاتمه المها داخلها ودمعتها بعينها ..يارب . اني مظلوم . فانتصر . ،،،

بيســــان : لك ريتو ربك ياخدك ويريحني منك ياكلبه عم قلك اخررررسي

قيــس : بيســـااااااان

بيسان : اتركني ربيها هالفاجره
هجم عليها قيس وسحب من ايدها القشاط… . اياكي تمدي ايدك عليها عم تفهمي
بيسان : نعم نعم شو خالو حنيت
قيـــس : لك اخرسي انا مابدي يصير فيها شي هلأ انتي مافي بمخك هاد ذرة فهم انقبري اطلعي لغرفتك لاعرف اشتغل
بيســــان : طالعه… .. بتطلع عالدرج خطوتين وبترجع تتلفت لقمر يلي عم تتألم بصمت… . هههه راجعتلك
قمــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر . ،،، __
بيقرب منها قيس وبيمسح وجهها ب ايدو
قمــــر : بعد عنيييييي اياك تفكر تلمسني عم تفهم
بيتركها وبيروح يقعد عند الشباك وهو عم يحرق سيجاره ورى التانيه

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

ثائــر : مستحيل صدق انه قيــس يكون ندل مستحيل اكيد في شي غلط
ينــال : اي غلط اخي الشغله واضحه متل عين الشمس قيــس وبيســان مخططين لكل شي من البدايه
وديــع : معقول في هيك بشر
وسيـــم : وليش مو معقول ياما عالم انقرصت وانخرب بيتها من اقرب الناس الها
ثائــر : مابعرف ماعم تنبلع معي
ام ينـال : بدكم تبقوا تحكوا واختكم الله اعلم شو بيكون صاير معها
وديــع : طولي بالك امي هلأ بيجي طــارق وبنعرف منه موقعهم بالضبط وبعدا فورا بنتحرك
وسيــم : والله ازا بيمس شعره من قمر لاطلع بروحو
بيرن موبايل ثائر وبيركض ليرد بيطلع عالمتصل بيكون عمـاد
ثائـر : ايه عماد
عمـاد : وينك معلم مارح تجي
ثائـر : لا مارح اجي
عمـاد : شبك معلم صوتك مو عاجبني
ثائـر : قمــر مختفيه
عمــاد : شووو كيف وشلون انا جاي فورا انت بالبيت ؟؟
ثائــر : اي بالبيت تعال
عمــاد : مشوار الطريق بكون عندك

┬──┬┬──┬┬──┬

دخل في حيآتي " شخص "
عن طريق الصدفهّ ..!
تعلقت به .. وتقبلته ..
أحبتته آكثر من ذآتي .. أحببته إلى درجة آلجنون ..
ولم اكن أجد السعآده إلآ بين يديه ..
لكن يبدو ان الكثير من البدايات لاتدوم ~ ~

قيــس : جوعانه
تزكرت قمر وقت كانو سوى بالمخزن لاول مره بيلتقوا فيها…
قمــر :… ..
قيــس : اكيد الحبل عم يوجعك رح فكك بس ياريت تقعدي عاقله
قمــر : مو خايف اهرب
قيــس : لا مو خايف لانه مافيكي تهربي
قمــر : مارح نروح ناكل بالمطعم يلي عالجبل
قيـــس : ارجوكي قمــر لاتصعبي الامور عليي وماتحاولي تزكريني بالماضي لانه انتهى
قمــر : ايه ايه فعلا انتهى وياريته ابدا ماكان
قيــس : لو كنتي محلي كنتي رح تعملي نفس الشي
قمــر : مستحيل… مستحيل كون حقوده وجاحده مستحيل اوعد واخلف مستحيل خون ثقة حدا امني على حاله وروحه مستحيل قيس
قيـس : وانا بقلك انه لو كنتي مكاني رح تعملي نفس الشي وهلأ قومي لتغسلي وتاكلي
قمـر : مابدي اتسمم
قيـس : كرمالي
قمـر : ؟؟
قيـس : شو لهدرجه كرهتيني
قمـر : الضاهر المرض فيكم مستفحل
نزل عيونو بالارض وابتسم وانحنى لعندها ليفكلها الحبل


تبا لعطرك الذي يتغلغل داخلي ابتعد ف انت لست سوى ماكر 💔
… .

بمركز الشرطه
طـارق : شو صار معك يا ابني
ايهاب (احد الضباط) : ولاشي سيد طارق في حدا لاغي تتبع هالرقم
طـارق : متل ماتوقعت في بيناتنا خاين
ايهاب : وشو العمل هلأ
طـارق : اسمع ايهاب ونفذ يلي رح قلك عليه بالحرف
ايهاب ب اهتمام : ائمرني سيد طـارق

┬──┬┬──┬┬──┬

طلع من غرفته عم يرتكز عالحيط وبيدور بعيونه على قمـر
وسيـم : انت فقت ابي تعال ارتاح وبيركض لعندو ليسندو
ابو ينـال : رجعت كف القمــر
وسيـم : لا ابي 😔
ابو ينــال : وشو ناطر منك الو
ثائـر : طول بالك ليجي طارق
عمــاد : نحنا مشطنا المنطقه يلي حوالين بيته والمطعم الجبلي بس ما الهم اثر
ابو ينـال : يعني بنتي انخطفت
وسيــم : قيــس خطفها ابي
ابو ينــال : قيــس !!!!!
بيرجع طارق وبيلتم الكل حواليه ليعرفوا شو صار معه
وديع : ايه اخي شو صار عرفت موقعهم
طارق : لا التتبع لرقم قيـس في حدا لاعب فيه من عنا
ثائـر : كيف هيك ؟
عمــاد : في بينتاكم خاين
طـارق : صح عمـاد ولازم اعرفه
ام ينـال (بتبكي) من هون لتعرفه بتكون اختك راحت منا 😭
طـارق : وكلي الله امي
ابو ينـال : انا رايح مشوار وراجع
ام ينـال : لوين رايح جواد
بيتركها وبيفوت يلبس وبيطلع من البيت بدون اي كلمه
ثائـر : ماكان لازم سمحناله يطلع
ينـال : ابوك مو صغير لنمنعه اخي
ثائـر : بعرف مو صغير بس خايف يتعب انا بدي الحقه
ينـال : خليك اخي ابوك بيعرف يدير باله عحاله
عمـاد : وهلأ شو رح نعمل شباب
طـارق : انا راجع عالقسم وانتو استنوا مني اشاره
┬──┬┬──┬

مسكها من ايدها وقعدها عطاولة السفره وقرب منها الاكل لتاكل وفتل حالو وراح بدون مايطلع فيها
كانت عم تراقبه بعيونها وبتبكي بصمت وهي شايفه حبيبها تحول لوحش خايفه منه بعد ماكان الها الامان… بتغمض بقهر وبتاخد نفس
رواياتي📚
Photo
عميق وبتقرر بينها وبين نفسها تاخد بتارها منه ومن بيسان وتلعب فيهم متل مالعبوا فيها
قمــر : مابدك تاكل معي
اطلع فيها قيس ب استغراب… وما رد عليها بقي قاعد مكانه عم يدخن ويشرب قهوه ويراقب من الشباك
… ..
نازله عالدرج وهي ماسكه سيجارتها وعم تنفخ فيها
..
شو ست الحسن والجمال بتمنى تكون الاقامه عنا عجبتك والخدمات خمس نجوم يا سندريلا
بطرف عينها بترمقها نظره حاده وبترجع تاكل ولا كأنها سمعت شي

بيسـان : شبها هي خالو كأنو هديت واستسلمت
قيـس : يلي بتربى على ايدين جواد مابيعرف الاستسلام
بيسـان وهلأ شو قررت رح نسافر وناخدها معنا ونحرق قلب جواد ولا نقتلها هون
بقي يدخن بسيجارته وهو شارد بفكره لبعيد
اما قمر استغلت فرصة انهم لاهيين مع بعض ومسكت سكين فواكه كانت عالطاوله وخبتها بتيابها ورجعت كفت اكلها لحتى مايحسوا عليها
بهاللحظه بيرن موبايل قيـس .. بيطلع عالرقم يلي عم يتصل فيه بيكون رقم غريب بينزل حواجبه ب استغراب : مين هاد ؟؟
قيـس : الو
مجهول : اهلييين محمود كيفك يارجال اشتقنالك
قيـس : مين محمود الضاهر مخربط اخي
مجهول : لك شوو مخربط مو انت محمود ابن ام محمود لك شلونك وشلون الوالده ليش ماعم تجوا لعنا عالضيعه
قيـس بعصبيه : يا بني ادم قلتلك النمره غلط شو مابتفهم… وبيسكر الخط
بيسـان : مين هاد
قيـس : واحد مخربط بس سئيل
بيسـان : بس مايكون من طرف طـارق
قيـس : عم قلك مخربط
بيسـان : ماتأمن خالو
بيحك دقنو وهو بيطلع لبيسان .. معك حق رح اتصل بفتحي يرجع يتأكد انه الشرطه ماعم تتبع رقمي
بيسـان : خود هي الشريحه وكسر يلي معك
قيـس : وكيف اتصل ب اهل قمـر يافهيمه…
بيسـان : عادي خالو انسخ الارقام هون
قيـس : طيب ماشي بس خليني اتصل بفتحـي بالاول
بيسـان : ماشي… لكان اتصل بفتحـي وانا رح ارجع اربط هالكلبه مكانها
قيـس : الو فتحي
فتحـي : اهلين قيس بيك في شي
قيـس : انت متأكد انك ازلت التتبع من على رقمي
فتحـي : طبعا يابيك وازا بتحب هلأ بروح بتأكد
قيـس : بيكون افضل
فتحـي : اعتبره صار يابيك

┬──┬┬──┬

طـارق : شو ايهاب مشي الحال
ايهـاب : طبعا سيد طـارق وهلأ الجاسوس رح يجي لحتى يطمن انه ماحدا رجع تتبع مكالمات قيس ويتأكد انه مو مراقب
طارق : ينصر دينك لكان كل واحد على موقعه
ايهاب : امرك سيدي
………
زينب : امي طارق ما اتصل ؟؟
ام زينب : لا والله بنتي
زينب : غريبه وموبايل قمر مغلق
ام زينب : الغايب عزرو معه بنتي
زينب : حاسه انه صاير معهم شي امي قلبي مو مرتاح ابدا
ام زينب : اتصلي بطارق واطمني
زينب : هيك قولتك
ام زينب : لاتجننيني زينب اعملي يلي بريحك
مسكت موبايلها واتصلت بطارق بس مارد عليها رجعت اتصلت مره واتنين وتلات كمان مافي رد
زينب : لااااا اكيد في شي !!!!

┬──┬┬──┬

دخل لغرفة المراقبه بكل حرص وبس اتأكد انه مافي حدا موجود اتوجه للكمبيوتر بسرعه وبحركه سريعه شيك ع رقم قيس لقاه مراقب
فتحى : العماااااا كيف هيك

طارق : متل افلام السينما
التفت فتحي وراه لقي طارق وايهاب وعناصر الشرطه حواليه بلع ريقه وماعاد قادر يحكي حرف
طارق : لك هاد انت ياحقيررررر ياواطي والله لاطلع بروحك
هجم عليه ولكمه بوجهه لكمه خلتو يوقع عن الكرسي ورجع هجم عليه مره تانيه وبلش يلكمه لكمات متتاليه وهو فاقد اعصابه
لك وينوووووو قيسسسسس احكي وينووووووو
بعدو ايهاب والعناصر عن فتحي يلي كان بينزف من تمه ومناخيرو ووجهه تورم توريم
ايهـاب : اهدى سيد طـارق العصبيه مارح تجيب نتيجه هلأ
طـارق : لك ياواطي كان لازم اعرف من يوم يلي هربت منك بيسان انك ورى هالشي….. لك تركني خلص عليه ايهاااب
ايهــاب : سيدي ارجوووك اهدى وفكر بمصلحة اختك هلأ
هدي طارق وبلش ياخد نفس وعيونو عم تقدح شرار ورفع اصبعوا بوجه فتحي وهو عم يصرخ فيه
طارق : هلأ بدك تقلي وينو قيس ووين خبيت بيسان عم تفهم
فتحـي : انا انا مابعرف شي الله وكيلك يا سيــ
ماكمل كلمته كان طارق عاطيه كف متل فراق الوالدين
طـارق : لسه بدك تكزب ولاااا
فتحـي : الله وكيلك كانت مهمتي هرب بيسان واشيل المراقبه عن رقم قيس بس وين هنه مابعرف
مسكو من تيابو ورفعو عن الارض ولزقو بالحيط وحط المسدس براسو
طارق : هلأ بدك تقلي قيس وينووو والا وديني بفضيه براسك… احكي ولااااا
فتحي : ر ر ر ح احـ حكي رح احكي
هنه ببيت الجبل
طـارق : بيت الجبل !!! قصدك مطعم الجبل احكي ولا لاتجنني
فتحـي : بنفس المنطقه يلي فيها مطعم الجبل فيه بيت هناك لام بيسان
طـارق : جمانه !!!
┬──┬┬──┬┬──┬

قمــر : قيــس
بدون ما يلتفت عليها… نعم !!
قمـر : بدي اشرب قهوه
بيطلع فيها ب استغراب وبيأشر لبيسان تعملا قهوه
بيسـان : بالله شو مو ناقص عليي الا اشتغلا خدامه
قيـس : امنت بربي على هالنهار خلص انا بعملا
بيسـان : لا خليك انا بساويلا سم الهاري شي حلو والله مخطوفه وعم تتأمر كمان
بتروح بيسان تعمل قهوه وبيطلع قيـس بقمـر
قيـس : من ايمت بتشربي قهوه
قمـر : من لما عرفتك
قيـس : لشو بدك توصلي قمـر
قمـر : مو بدكم تقتلوني خلص خليني اطلب يلي
رواياتي📚
Photo
بدي ياه
قيـس : مين حكا بدي اقتلك ؟؟
قمـر : بالله شو
قيـس : مو قلتلك لو كنتي مكاني بتعملي نفس الشي
قمـر : وبعتقد جاوبتك انا مو ندله ولا خاينه ياقيـس بيك
صفن فيها وهو شايف نظرات الضعف بعيونها وعم تحاول تخبي ضعفها بملامح وجهها العابسه
قمـر : اخر شي توقعته تكون واطي وندل لك كنت متخيلتك ملاك ليش هيك عملت ليشششش كيف هنت عليك كيف بتخون ثقتي فيك لك انا حبيتك حلمت كفي حياتي معك عالمره والحلوه حلمت بحياتنا سوى بولادنا وشو رح نسميهم بس انت بكل بساطه جيت لتهدم كل شي بسهوله وكل هاد كرمال شووو كرمال احقادك انت وبنت اختك يلي مالها اساس من الصحه
♡♡
خنت ثقتي فيك و خنت الأماني و العهود..
حطمت الذي بنيناه و اصبح الأن مفقود...
تركتني لحسرتي لأتذكر اكاذيب الوعود.....
حطمت سلاسل الحب و كسرت كل القيود......
تعذبت و جرحت لكني لم استطع الصمود....
سوف امحي تلك الذكريات و لن ابقي لها وجود
♡♡
بيلف وجهو عنها وبتنزل دمعه من عينه بيمسحها بسرعه قبل ماتشوفو بيسـان
……
بترجع بيسان وهي حامله فنجان القهوة ب ايدها وبتزته عالطاوله
بيسان : تسممي زهرمان البخاري نشالله
قمـر : تعي شربيني ياه
بتطلع بيسان بقمر وبتجحظ عيونها على وسعهم
بيسان : شو امرتي ست قمـر
قمـر : قلتلك تعي شربيني ياه او فكيني
بيسـان : ماحزرتي فكك وفشرتي شربك شي يابنت جواد
قمـر : لكان تعا انت قيـس
بيسـان : شوووو مفكره حالك عم تعملي ازا بتحاولي تستدري عطف خالو بتكوني غلطانه
قمـر : اطمني خالك ماعاد يعنيلي شي من وقت خان ثقتي
بيسـان : ابوكي يلي خان ثقة امي
قمـر : بابا مو خوان ولو كانت امك عايشه لحكتلك هالشي بنفسها
دفشتها ب اجرها ووقعتها عن الكرسي
بيسان: اخرررسي وماتجيبي سيرة امي ع السانك
ركض قيـس وحمل قمـر وعدلها مكانها وصرخ ببيسان
لك قلتلك ماااااتمدي ايدك عليها لك انتي مابتفهميييي
بيسان وهي تضحك : ههههه مامديت ايدي مديت اجري
ضربها كف خلاها تتمسمر مكانها وهي فاتحه عيونها على وسعهم ومصدومه
ساد الصمت لدقايق وبيسان حاطه ايدها على خدها ومو مصدقه يلي عمله قيس وقمر عم تراقب بدهششه
بيسان : عم تضربني كرمالها ؟؟
قيـس : حاااااج حاااااج انا تعبت منك ومن حالي ومن كل شي روحي من وجهي بيسان
بيسان (بتبكي) رايحه بس مارح انسالك هالكف قيس بيك
فتلت حالها وركضت لفوق اما قيس قرب من قمر وفكها
قيـس : تفضلي اشربي قهوتك قمـر خانوم
شي جواتها خلاها تحس بالامان بهاللحظه بس فورا طردت هالفكره من راسها وقت تزكرت شو عمل فيها وانه كان العقل المدبر لكل شي
♬♬
لن آثق بـ قلوبهم , مرة آخرى لأني بـ بساطة !
‘‘ آكتفيت "

♬♬

طارق : الو ثائر تعال انت والشباب على مطعم الجبل فورا
ثائر : لقيت قمـر
طـارق : تقريبا قربت اوصلا
ثائـر : يعني قمـر بالمطعم هلأ ؟؟
طـارق : لا هيه ببيت نواحي المطعم
ثائـر : تمام اخي رح نجي فورا
طارق : لاتترك امي وحدها ابعتها لعند زينـب
ثائـر : ماشي
┬──┬┬──┬
قاعد عالكنبه ورافع راسه للسقف عم يفكر فيها كيف التقوا اول مره وكيف قدر يكسب ثقتها ويخليها تحبه… استرجع بمخيلته كل اللحظات الحلوه والبشعه يلي عاشوها سوا… ميل راسه و استرق عليها نظره بطرف عينه كانت قاعده وضامه اجريها لصدرها وشارده بخيالها بعيد
تمنى لو كل هالشي ما صار ولا كان ولو انه تعرف عليها بغير ظروف ياريت تعرفي قديه حبيتك 💔
هز راسه بسرعه ليصحى عحاله. اصحى ياقيس لاتخلي عاطفتك تنسيك انه ابوها هوي السبب بدمار عيلتك ايه انت ياجواد السبب انت السبب بكل شي ورح تدفع الثمن
اطلع فيها نظره اخيره وبعينه دمعه حايره : بعرف مالك ذنب بس يمكن ذنبك الوحيد انك بنت جواد
بيطلعه من افكاره دقة الباب
بترفع قمر راسها بخوف وبتنزل بيسان وبتوقف بنص الدرج اما قيس بيحمل مسدسه وبيتوجه ناح الباب وبيفتح

( ويـــــن قـــــمــــر يـا قـيــــس )

قيـس : جواد !!!!
وديـع : هاد هوي المكان اخي
ثائـر : ايه هاد هوي
وسيـم : وينو طارق لكان
ينـال : لحظه لاتصل فيه
عمـاد : استنى ينـال ليكو طـارق وصل
…… ..
بينزل من السياره وبيتوجه لعند اخوانه وعمـاد
ثائـر : شو اخي قدرت تحدد موقعهم
طـارق : ايه .. بس خلونا نطلع بسيارتين لحتى مانلفت النظر وخلو معكوا هاد السلاح مابتعرفوا شو ممكن يصير
ينـال : تمام اخي
وسيـم : مارح تطلب دعم
وديع : شو مو مالين عينك ولا
وسيـم : مو بقصدي والله
طـارق : تحركوا يالله وخلونا على اتصال مع بعض من خلال اللاسلكي
بيطلع وسيـم مع وديع وينال
وطـارق مع ثائر وعمـاد وبيتحركوا ب اتجاه بيت الجبل

┬──┬┬──┬
قمـــر : بااااااباااااا خدني من هوووون
بيسـان : اخررررسي ولي
ابو ينـال : لاتخافي بابا انا هون
قيـس : حلو والله بعدك متزكر هالبيت
ابو ينـال : توقعت تكونو هون بالاخص هاد بيت جمانه والمكان الامثل لتنفيذ الانتقام
قيـس : والله ووفرت عليي تعب كبير بجيتك لهون ب اجريك ياجواد
ابو ينـال : انا عندك ساوي فيي يلي بدك ياه بس اتروك بنتي هيه مالها زنب ب اي شي
قيـس : لأ لأ لأ هيك بتزعلني منك كيف ما
رواياتي📚
Photo
لا زنب بشي… نسيان انها بنتك
ابو ينـال : شو بدك قيس
قيـس : شو بدي ..لك دمرتني ودمرت عيلتني وعم تسألني شو بدي… اختي انتحرت بسببك وامي ماتت حسره عليها ورجع الدور لف على اخي قاسم يلي ماتحمل وصمة العار يلي لزقت فينا وانتحر ليموت بعدو ابي مكسور كل هالشي بسببك انت انت السبب لو ماطلقت جمانه ماكان صار كل هاد
ابو ينـال : انا مادمرت حدا اختك يلي دمرت حالها وبعتقد سمعتها ب ادنيك وقت سمعت التسحيل لامك
قيـس : لك انت مفكرني غبي لصدق هيك تسجيل شو بيثبت انها جمانه اه شو بيثبت شو دليلك
ابو ينـال : ماعندي دليل بس لو كنت بدي الازيه كنت زتيت بنت اختك بشي ملجئ
قيـس : بنت اختي الي هلأ ولا بعدين بس انت وقتك خلص وصار لازم تتحاسب
قمــر : ارجوووووك قيــــس لاتقتلوووو اقتلني انا كرمال الله اتروك ابي 😭😭
بيسلط قيــس مسدسه على راس جواد وبيحمرو عيونه
بيســان : اقتلووووو خالووو اقتلوووو
بتركض قمر لعند قيس وبتنزل عند اجريه… ابوس اجريك لاتقتلو الله يخليك لا تقتلووو قييييسسسسس
بتجي بيسان لعند قمر وبتبلش تسحبها من شعرها لتبعدها عن قيس وقمر تصرخ لااااااااا كرمال الله لاتقتلوووووو قييسسسس لاتقتلووووو
ابو ينــال : اقتلني شو ناطر
قيس :…… .
ابو ينــال : عطيتك بنتي وامنتك عليها وهيه هلأ مرتك… لاتخون الامانه
بترجف ايد قيس وبتنزل دموعوا على عرض وجهوا وبيصرخ بجواد
لك وابي عطاااااك اختي الوحيده وكانت مرتك ليش ماصنت الامانه ليششششش ليش ماغفرتلها ليش ما كنت الها الزوج الحنون ووقفت معها ليش زتيتها بالشوارع لك فهمنييييييييييي
ابو ينــال : لو الارواح بترجع كانت جمانه حكتلك اني ياما حاولت اصلحها وانصحها بس ماكانت ترد عليي شو بدك مني ساوي يعني اه قلي شو لك انا طلقتها اي بس مافضحتها انتو اخوانها يلي فضحتوها وهدرتو دمها ورغم هيك ماتخليت عنها ورجعت كتبت كتابي عليها وانا عارف انها حامل بالحرام بس لحتى ماتئزوها
قيـس :………… .😨
ابو ينـال : ازا بدك تحاسب حدا حاسب نفسك واهلك اول وازا راحتك انت وبنت اختك بموتي فليكني قدامك صدري مفتوح الك قوصني وارتاح
قمر : لااااااا ياباااابااااا لاااااا 😫

┬──┬┬──┬

ثائـر : وديع سامعني
وديع : معك اخي
ثائـر : حدد موقعك
وديع : نحنا حاليا ورى البيت عم ندور ع شي مدخل خلفي
ثائر : لقيتو شي
وديع : لسه اخي
ثائر : طيب انتبهو منيح
وديع : حاضر
………

عماد : نزلني هون طارق
طارق : لشو
عماد : انك تقرب بالسياره خطر كبير خليكو هون وانا بأمنلكم طريق لتفوتو
ثائر : مجنون انت افرض شافك قيس وقوصك
عماد : الروح بترخصلكم معلم
طارق : لا مو موافق وازا حدا بدو ينزل ويخاطر بيكون انا
عماد : بس يا طارق
طارق : انت عرضت حالك للموت كرمالنا قبل هالمره ولولا ستر الله كنت رحت فيها
عماد : يعني عاديني غريب عنكم
ثائر : لو عادينك غريب ماجبناك معنا لهون
طارق : متل ماحكا ثائر وهلأ احمولي ضهري انا نازل لفوت جوات البيت ازا ماطلعت خلال عشر دقايق بتلحقوني وقبل ماتلحقوني بتطلبو دعم
ثائر : قول الله اخي
┬──┬┬──┬
كرماااااال الله لاتقتلووووو ياقيس كرمااااال الله اااااه يابابااااااا
بيسان : شووو ناطر خالوو اقتلوووو لهاد الشيطان اقتلووووو
قيس :……
بيسان : لازم تاخد بتار امي منه اقتلووو ياخالوووو هي فرصتك
بترجف ايد قيس بلحظة ضعف وبينزل مسدسه وبتحس قمر براحه بس فجأه بتركض بيسان ناح قيس وبتسحب منه المسدس وبتسلطه على جواد
بيسان : موتك حيكووون على ايدي ياجواد الكلب تشاهد على روحك وقبل ماتضغط عالزناد بتكون اكله ضربه عراسها من قمر بقطعة خشب
بتوقع بيسان ب ارضها وبيهجم قيس على قمر وبيبلش يخنق فيها وهي تفرك ب اجريها وتحاول تبعده عنها بس بيكون اقوى منها وبيستحكمها
قيس : سامحيني قمر 😭
قبل ماتلفظ قمر انفاسها الاخيره على ايدين قيس بيهجم جواد عليه وبيركله بقوه ببطنه وبيبعد قمر عنه وهو حاطط ايدو عقلبه وعم يلهت بتعب
جواد : قمر بنتي اهرررررربي
بيرجع قيس يهجم على جواد وبيسلط ضرباته ناح قلبه الضعيف
قيس : بعرف مواقع ضعفك خد هي مني يا ندل
بتصحى قمر وهي عم تسعل وبتستجمع قوتها لتشوف قيس عم يضرب ابوها بدون رحمه بتشهق بخوف وهي عم ادور على شي تضرب قيس فيه وبيوقع نظرها عالمسدس يلي بحد بيسان…
بلمح البصر بتقوم بتاخد المسدس وبتحاول تضغط عالزناد بس بتخاف تجي الرصاصه ب ابوها…
قمر : ماااافيييي قوص ماااافيييي
بتستجمع قوتها وبتضرب قيس بكل عزمها عراسه بكعب المسدس ليوقع مغمى عليه
┬──┬┬──┬┬──┬

طارق : ثائر عم تسمعني
ثائر : سامعك اخي
طارق : في حركه غريبه جوات البيت خليكوا مكانكم ولا حدا يتحرك رح قرب اكتر وشوف شو في
ثائر : تمام
عماد : لك ثاااااائر اطلع هناك ليكاااا قمرررر
ثائر : اختييييييي
بينزل ثائر وعماد لعند قمر يلي بتكون عم تبكي وهي سانده ابوها وبتقاوم تعبها لتبعد عن هالبيت يلي كله ارواح شريره
بيلمحها طارق وبيروح لعندها ركض وبيحمل ابوه وبيحضنها
طارق : قمرررررر اختيييييي
ينال : لك وسيم وديع .. ليكاااا قمرررر ليكاااااا
رواياتي📚
Photo
قلوب ملهوفه دموع حائره اشواق وخوف ولهفه كلها اجتمعت بمشهد واحد
الاخوه الخمسه بيحضنو اختهم الوحيده يلي قدرت بقوتها وشجاعتها تتخلص من وكر الشياطين وتنقذ ابوها
طارق : يارووووووحي ياقلبيييي ياخيتيييييي ااااااخ شو خفت عليكي
ثائر : كسرتي ضهري بغيابك يغاليه لك ياااااربي ماعم صدق اني شايفك قدامي
ينال : اختييييي سامحينا نحنااا قصرناااا فيكي ياضي عيني
وديع : بعد ماشفتك بخير ماعاد بدي شي من هالدنيا ياخيتي ياقلبي انتي ياضي عيوني
وسيم : قمرررررر قمررررر اختييييييي كنت رح موت لو صرلك شييييي
بتطلع فيهم قمر يلي،خارت قواها واستماتت بمعركه داميه لتخلص اهلها من هالكابوس يلي بيطاردهم وبتمد كفها لاخوانها يلي بيمسكوا ايدها كلهم والايد التانيه بتحطها ع قلب ابوها
قمر بتعب : هـ هلأ عرفت يابابا ليش سميتني #كف_القمر
وبتوقع مغمى عليها
┬──┬┬──┬

بتفتح عيونها بتعب لتشوف اخوانها الخمسه وابوها وامها وعماد وزينب فوق راسها
قمـر بصوت منهك : بـ بابا
ابو ينال : ياروح بابا انا هون بنتي
قمـر : انا تعبانه كتير
ابو ينال : ريت التعب لقلبي يابنتي
قمر : بعيد الشر عن قلبك يابي
ام ينال (بتبكي) : حمدلله عسلامتك بنتي
قمر : الله يسلمك امي
زينب : خوفتينا عليكي صرلك 3ايام فاقده وعيك
قمر : شو صار بالشياطين
وسيم : الله جازاهم اختي البيت يلي كانو فيه انفجر فيهم وانحرقوا جواتو
بتطلع قمر بوسيم بتعب وبترجع بزاكرتها لهداك اليوم المشؤوم وبتبلش تتخيل احداث صارت معها
┬──┬┬──┬┬──┬
-كرماااال الله ياقيس لاتقتلووووو
-موتك على ايدي ياجوااااد الكلب
-سامحيني قمر
-خوووود تار امي من هالندل اقتلووو
-لااااااا ابوس اجرك لا تقتلوووو
-لك مااافييييي قووووص مافييييي اااااااه
-اقتلوووو خالووووو هي فرصتك
┬──┬┬──┬
ركزت عيونها بالسقف وتعبت عيونها دموع وهي عم تحكي .. انا قاتله
طارق : قمر انتي منيحه
قمر : انا قاتله
طارق : شو صرلك اختي
ثائر : اهدي حبيتي هاد بسبب الصدمه يلي تعرضتيلها
قمر : انا قاتله
ينال : قتلتي مين ؟؟
قمر : الشياطين
وسيم بيطلع ب ابوه ب استغراب .. مزبوط ابي ؟
ابو ينال : قمر بنتي شو عم تحكي انتي ماقتلتي حدا ياروحي
قمر : قتلت الشياطين
طارق : كيف قتلتي الشياطين
غمضت عيونها وبلشت تتزكر
┬──┬┬──┬
بابا بابا اصحى كرمال الله رد عليي
بيفتح عيونو بتعب

ابو ينال : اهربي من هون يابنتي
قمر : لاااا مافيي اتركك رح نهرب من هون سوا او بنموت سوا
ابو ينال : اهربي بنتي قبل مايصحو
اطلعت قمر بقيس يلي مرمي قدامها وترغرغت عيونها بالدموع ليش خنت ثقتي فيك ليش
💔
لَم نخطِئ فِي اَلحب فَقطّ تَسللَنآ إلى قُلوبً لَيستْ مِلكنآ فَ كآن اَلعِقآب مُؤذِي جَداً
💔
رجعت حولت نظرها لابوها يلي بلش يفقد وعيو واطلعت ببيسان يلي دمرت حياتها
مسحت دموعها ووقفت على اجريها وراحت عالمطبخ قطعت بربيش الجره بالسكين وفتحت الغاز ونزلت قاطع الكهربا وسكرت باب المطبخ لحتى تضمن انهم مايموتو اختناق… كان بدها تحرق الشياطين وتطردهم من حياتها للابد
رجعت بسرعه لعند ابوها سندته وقبل ماتوقف تحسست وجه قيس بالظلام وغمضت عيونها بحرقه وطلعت من البيت وسكرت الباب وراها
┬──┬┬──┬┬──┬

يلي صار بعد هيك
صحيت بيسان وهي حاطه ايدها على راسها وعم تتوجع
بيسان : خالوووو وينك
خالوووو رد عليي
الضاهر قاطع الكهربا نازل
وقفت بتعب وهي عم تتحسس خطواتها واصدمت بقيس
نزلت لعندو وبلشت تتحسس وجهو
بيسان : هاد انت خالو ؟ رد عليي شو صرلك… خالو خاالو…
كانت عم تلمس شي لزج قربت ايدها من تمها وعرفت انه دم
خالوووووووووووو
انا رح اقتلك ياقمررررررررر رح اشرب من دمك
بتحط ايدها بجيبتها وبطول القداحه واول ماتقدح فيها بينفجر البيت كله وبتاكل النيران كل شي فيه وبتموت بيسان محروقه ويلي حرقها بالحقيقه هوي حقدها وسواد قلبها يلي حرقها كرهها للناس وحبها لذاتها يلي حرقها هي نفس النار يلي شعلتها لتحرق فيها غيرها
يلي ماحدا عرفه لحد اليوم
شاف قمر وهي بتهرب مع ابوها وقرر يلحق اخوانه وينتحر وفعلا حط المسدس بتمه وضغط عالزناد

┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬صار عمري هلأ 30 سنه
ما انسجنت لان القاضي اعتبر يلي عملته دفاع عن النفس بس بقيت حسرة هداك النهار بقلبي لحد اليوم
تزوجت من عماد… ايه لاتستغربو
عماد كان اكتر حدا بيخاف عليي وانا مو شايفته يمكن الحب الاعمى لقيس ماخلاني انتبه لحب عماد الصادق
صار عندي بنت وولد خالد وبتول
اخي طارق تزوج من زينب وعاش معها حياه كلها حب والله عطاهم بنت سموها قمر وولد سموه شهم ليكون شهم متل ابوه
اما ينال قرر يتزوج ليلى ليثبت للكل انه الجوهر اهم من المظهر وحتى لو كانت حوله شوي بس هاد اختياره واجاه بنت سماها سعاد وولد سماه جواد
وديع كمان تزوج وصار عندو بنوته بتاخد العقل سمها رونق
اما ثائر عازب لحد اليوم لانه صار عندو عقده من جنس حوا من بعد يلي عملته فيه بيسان
ووسيم حبيبي تخرج وصار وعم يشتغل…حبو بعض هو وهدى واتزوجوا واجاهم معاذ
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

يمكن بعضكم تمنى النهايه تكون رومانس
رواياتي📚
Photo
يه اكتر من هيك بس صدقوني انا حبيت قرب من الواقع اكتر… .
واول شي بدي احكيه قول سيدنا علي رضي الله عنه
أحبب حبيبك هونا ما عسي أن يكون بغيضك يوما ما
وأبغض بغيضك هونا ما عسي أن يكون حبيبك يوما

🌸💕🌸

ياما نجرحنا وانئزينا من اقرب الناس النا ويمكن بعضكم بس يقرأ كلامي يتزكر موقف صار معه وتصيبه غصه
ولو فكرنا شوي رح نعرف انه نحنا السبب وقت منحنا ثقتنا العمياء لمن لايستحقها
الثقه العمياء
ليست لكل إنسان نعرفه أو لا نعرفه
الثقه مكانتها الصدق وألاخلاص وليس الكذب والدجل والنفاق
الثقة أمانة إحساس بالمسؤولية
الثقه مكانتها فى كل إنسان يخصك من قريب أو بعيد
الأم ثقه
الأخوة ثقه
الأخوات ثقه
ألأ قارب ثقه
الجيران ثقه
الأصدقاء ثقه
فمن لا يحفظ الثقه فلا ثقة به من الأساس
الثقه العمياء دمرت الكثيرون وهم يضحكون
تعيش الاغنام طوال حياتها خائفه من الذئب وفي النهايه يأكلها الراعي فعش حياتك وكن على حذر ممن تمنحه الثقه العمياء وممن تظنه صديقك قبل عدوك
وان كنتم تخشون الخيبه فتجنبوا الثقه العمياء من البدايه
وقبل الختام
تمسكوا بأحبتكم جيداً .. و عبروا لهم عن حبكم ..
فقد ترحلون أو يرحلون يوماً .. و فى القلب لهم حديثٍ و شوقٍ ..
و أحذروا أن تخيطوا جراحكم قبل تنظيفها من الداخل ..
ناقشوا .. و أشرحوا .. و سامحوا من أساء اليكم ..
فالحياة قصيرة جداً .. لا تستحق الحقد و البغض و قطع الرحم ..
أسعدوا من تحبون .. فالموت لا يستأذن أحدٌ ..
غداً سنكون ذكرى فقط .. فاسرقوا من العمر حياة ..
قبل أن يسرق العمر أجمل سنوات حياتكم .
دمتم__بود
امل احمد
(◕‿◕✿)
*ــالنهــــــــــــايـةه🔖*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃

يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ

[ #رواية_كف_القمر ]

☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚 pinned «#رواية_كف_القمر *📖 ╏ڪـــــــــف الــــقـمـــــــــر🌕⚜️* *📖╏#الـبــــ( 1 )ـــــــــارت* »
رواياتي📚
Photo
#رواية_حبا_سرمديا

ُباً_سرمدياً💕🌻

البارت_الأول💕🌻.

وكالعادة كنت على مواقع التواصل الاجتماعي اضيع الوقت الممل هذا فمن دخل هذا العالم الاسود لايستطيع ان يخرج منه الا وهو مكسورة اجنحتة ولايستطيع التحليق لسماء اشخاصة المفضلين...وبينما وانا افكر بكل هذة الانتحارات فإذا يصلني إشعار شخصاً قد طلب صداقتي..بالبداية كان شخصا عاديا لم اتوقع انه سيكون الكون وكل ما أملك!،تفاجأت بكونة اصبح يلاحقني في كل مكان وعلى جميع المنشورات...حتى ادمنت وجودة..،!اصبحت اراه في كل الوجوة وفي كل الحروف، الى ان اتى ذلك اليوم الذي كانت بدايتة جميلة كباقي البدايات..،كانت اول مرة ارى منه رسالة ..كان يسالني عن اسمي؟! لم اعلم ماذا أأقول له اسمي الحقيقي ام المستعار..تأخرت بإرسال الرد له ...قلب يريد وعقل يرفض ..كنت كالطفل الجائع يريد طعاما ولكن امه ترفض ان تعطية...ارسلت له الرد..

=ملاذ..اسمي ملاذ.
-تشرفنا ،وانا عصام.
=اهلا عصام...كيف حالك؟.
-بخير..وانتي؟.
=بخير.

كتبت تلك الكلمات وقلبي يخفق بشدة ..اضن بأن من حولي قد سمع خفقانه...كنت انتظر ردة او محادثتي بمواضيع مختلفة انتظرت كثيرا حتى مللت الانتظار ....اغلقت الهاتف وانا مكتئبة لماذا لم يحادثني اكثر؟...
ماهذا الشعور البشع الذي احس فيه أهذا لانه لم يحادثني...يا إلهي كم انا غبية ...
مرت هذه الليلة من اثقل الليالي على قلبي..وكأن حزن العالم جميعا قد اجتمع على قلبي... وأخيرا قد حل الصباح على قلبي قبل ان يحل على اليوم هذا نهضت مسرعة اتفقد اشعارات هاتفي ولكن عدتُ خائبة لم القى ولاحرفا واحدا منه....عدت إلى وضعي السابق اشاهد المنشورات واتابع اخبار هذة المدينة البائسة ..مرت الايام واحدة تلو الاخرى كانت الايام ملونة باللون الاسود القاتم..وبعد مرور اسبوع على هذة الحياة البائسة ...

يتبع

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حبا_سرمديا

ُباً_سرمدياً💕🌻
#البارت_الثاني💕🌻

(يُقال ان الرِبا لايجوز..ولكن يجوز الربا فالحب فمن اعطاك ذرة حُب اعطية اضعافها)

بعد اسبوع كامل بدون محادثة ذلك الغبي الذي لايعلم بأعجابي الشديد بة ..ايقنت اني مجرد حدث عابر لم يكترث للحب الذي كان ينمو فداخلي ...رأيت اشعار رسائل منة لم اكترث له ربما انتهى ذلك الاعجاب الذي ضننت انه لن ولم ينتهي الى الابد ...اجتاحني البرود بتلك الليلة لم اعر اي اهتمام لرسائلة بعد ساعة من رؤية رسالتة اجبت عليها ببرود تام لم اكن كتلك الليلة الاولى متهلفة وفرحة ...

-كيف حالك ملاذ؟
=بخير شكرا لك.
-على ماذا؟.
=على سؤالك عني.
-لايوجد بيننا شكر.
=حسنا.
-ملاذ اريد ان اسألك..
=هات ما عندك ماذا هناك؟.
-كم عمرك؟.
=١٩عام.
-ياللهول مازلتي ببداية عمرك.
=اعلم ذلك.

لم اكن اعلم ان عصام كان يعلم بأعجابي الشديد به لم اكن اعلم ان مشاعري مفضوحة الى هذا الحد..قال لي كلام جعلني اخجل من نفسي ومن اعجابي بة كيف اذا احببتة.. شخصا كهذا يبدو انة قد ذاق طعم الحب مسبقا وكان مكسورا ولايريد مني ان اجربة ..لايعلم اني قد بدأت بطعم الحب هذا وبدايتة لذيذة ..

-اسمعيني ملاذ اريد اخبارك بشئ او بنصيحة كما تعلمين ما زلتي طفلة ولا يوجد من يوعيك على افعالك...

شعرت بالخوف من كلامة هذا لم اعلم ماذا يريد اخباري به قد بدأ قلبي بالارتجاف..!؟

=ماذا؟
-انتي ببداية شبابك لاتتعلقي بأحد ياصغيرتي فهذه الحيوانات البشرية ستلتهم طفولتك وتغتصب سعادتك ثم ترميك جثة لا احد سينظر اليك بعدها ...انا لا اقول هذا الكلام لك الا من شدة خوفي عليك فانا اعلم انك معجبة بشخص وهذا الشخص غير نافع لك صغيرتي اتمنى ان تعملي بما قدمتة لك من نصائح واذا احتجتي شي لاتترددي عزيزتي..💛

هو لم يعلم ماذا فعل بقلبي قد جعلني حطام علمت ان هذا الحب لم يخلق ليكون من نصيبي..

-حسنا، شكرا لك على نصيحتي.
=لاشكر على واجب عزيزتي.

ليتني قدرت ان اقول له ما يدور في خاطري ،ليتني قلت له ماذا فعلت بي نصيحته هذه ...جعلتني حطام قد دمرت قلبا بالكامل بسبب هذة النصيحة.

يتبع....

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حبا_سرمديا

ُباً_سرمدياً💕🌻

البارت_الثالث💕🌻

(الا ليت الطريق يحن ويجمعنا صدفة💛)

ضللت تلك الليلة الملم اشتاتي ..الملم ماتبقى من كسور قلبي....،!

ماهذا الحب انه بشع للغاية يجعلك سعيد للحظات ثم يخسف بك الى سابع ارض ولا يكترث لكسورك وانهياراتك ...لايكترث لدموعك في اخر الليل سحقا انه كالداء الذي لم يخترعوا له دواء ياتيك ثم تبتلي به ثم ينتشل جميع حواسك ويغادرك ببساطة..

ضللت تلك الليلة ابكي بمرارة...مرارة حبي الفاشل الذي لم يولد حتى ..لقد مات في بداية عمرة....كنت كالأم التي اضاعت ابنها ولم تلقى له اثر ...ضللت اعيد كلامه واتذكر جميع اشيائة ..ضللت اتحدث الى صورة...ضللت انظر الى العينيين التي اسرتني العينيين البندقيتين... تلك الليلة ضلت النجوم تسمع شهقاتي وآهاتي ...تسمع انيني وصوتي المكتوم خوفا من ان هناك من يسمعني....اصبحت مريضة بحبة...اصبحت اصرخ بأسمة...لم اعلم انه في تلك الليله هناك من كان يشاركني وجعي وآلمي.....كانت امي..نعم امي كانت تشاركني آلامي فهي لم تستطيع ان تاخذني الى حضنها لانها كانت مجرد خيال تجسد بالواقع...كانت تقف وتبكي فقط...سمعتها تقول لي...
"اياكِ والانكسار فلو كان خيرا لحصلتي علية"

ذهبت مسرعة لأحتضنها ولكن عندما اقتربت منها لم اجدها فجلست ابكي بمرارة ..مرارة الفقد....

هذا الفقد لم استطيع تحملة...اشيائي التي احبها تتركني وتذهب فقد كرهت جميع الاشياء حتى لاتتركني عندما اتعلق بها....

اريد ان التقي بغائبي ذات العيون البندقية اريد ان اخبرة ان لايتركني فأنا لا امتلك غير حبة الذي جعلني سعيدة لبضعه ايام ثم اختفى...

لم اعلم بذاك الوقت ان جميع ادعيتي كانت مستجابة..

يتبع....

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw