رواياتي📚
3.39K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
ى انفجرت
واتت الديدان تأكل جسمي احسست بأني احقر شخص بالعالمين فقد كنت في نعيم في الدنياء وانا الان اتعذب ولم يبقى شي من العذاب الا ومريت فيه وكل هذا بسبب اعمالي السيئه في الدنياء ولم اكن احسب حساب هذا اليوم واني سأموت
بعد فتره لم اعلم كم مضى من الوقت فأنا بظلام ولااعلم النهار من الليل وقبري كأنه حفره من جهنم من شدة حرارته رفعت روحي لأصعد للسماء
اخذوني ملكين واناصاعده الى السماء رايت فتاه تنبعث منها رائحة المسك وحالها يوحي انها في نعيم سئلت الملكين من هذه!!؟
اخبروني بأنها يتيميه وقد كانت مظلومه في حياتها ثم ماتت وهي تلد لتصبح شهيده
تمنيت لو اني مكانها لكن لاينفع التمني بدار الاخره
رايت شاب والملائكه من حوله فرحين به وهو يصعد السماء ورائحة المسك تبعث منه وهويبتسم سئلت من هذا؟!
فأجابوني هذا شهيد
تمنيت وقتها لو اني مت شهيده
رايت شخصً الملائكه تسحبه على انفه وواووً عليه ان حالته اسوء من حالتي يعني مر بااقسى مما مريت به انا
سئلت من هذا!؟
فقالو هذا ظالم واكل مال اليتامى ولم يركع لله ركعةًواحده طوال فترة بقائه في الدنياء
حمدت الله فأنا كنت اصلي بعض الصلوات ولم امتنع عن الصلوات كامله تمنيت لو ان صلواتي التي كنت اصليها حتى ولو لم تكن الصلوات كامله تمنيت لو تشفع لي عند الله

رايت طفل والملائكه من حوله وهو يضحك والملائكه مستبشره به
سئلت من هذا!؟
فأجابوني هذا طفل والاطفال احباب الله مات اثناء ولادة امه به وسيشفع لها وينتظر لها عند باب الجنه عندما يحين اجل امه
تذكرت عندما كانت امي تقول لي(سماء صرتي كبيره خلاص تزوجين وجيبين لي حفيد اشوفه واضمه قبل ياخذ الله امانته)
صح ياامي نحن امانة الله في الارض ولكن الان لاينفع الندم
وصلنا ورايت الجنه تمنيت لو اكون من اهلها لكن هناك طريق عرفت انه السراط المستقيم
ياالله ماهذا الطريق!!
*ادق من الشعره وأحدُ من السيف*
ومن تحته جهنم نار سوداء النظر فيها يجلب الذعر
تقدمت بضع خطوات وانااتمنى لو استطيع عبور السراط والوصول الى الجنه فمااحلى الجنه مااستطعت رؤيته منها كان بستان فيه من كل مايتمنى الانسان ونهر وغلمان يخدمون اهل الجنه وحوريات فائقات الجمال في خدمة اهل الجنه تمنيت وقتها ان استطيع عبور السراط والدخول الى الجنه فقط لشرب الماء قبل ان اعبر السراط طلبت من احد الملائكه ان يعطيني ماء فقد نضج جسمي من العذاب ومن حرارة جهنم التي تصل الي قبل ان اعبر الصراط
اتى لي بماطلبت شربت لكن سرعان ماصرخت ومسكت على بطني وانااتلوى من الألم واقول (اييييش هذااااا اييييش هذا جوفي يحترق)
فقال لي الملك الذي اتاني بالماء
*(هذا حميم من جهنم فأهل المعاصي والذنوب لايشربون الا حميم ولايأكلون الا من زقوم)*
وسمعت الآيه الكريمه تتلى
*(ثم انكم آيها الضآلون المكذبون لأكلون من شجرًمن زقوم فمالئون منها البطون فشاربون عليه من الحميم فشاربون شرب الهيم هذا نزلهم يوم الدين)*
بعد ان كنت وضعت قدمي على السراط تراجعت وانااتلوى من الألم واصرخ
(بطني تحترق...جوفي يحترق)
اردت اكل اي شي حتى تخف النار التي تحرق امعائي وتحرق جوفي طلبت طعام من احد الملائكه فأتاني بقطعه من شجره شكلها غريب
تناولتها منه واكلتها كلها كامله من شدة العذاب الذي مررت به كنت اشعر بجوعً شديد تناولتها كامله كان طعمها مرّ من مرارتها شعرت ان فمي انجرح بشده وصلت الشجره التي تناولتها الى المعده وصرخت من شدة الألم فقد كانت تقطع امعائي وتقطع جوفي ياااااارب كنت اصرخ واتلوى من الألم وانااشعر بأن جوفي يتقطع من الشجره التي اكلتها ويحترق من الشراب الذي شربته صرخت وانااقول ماهذه ماذا اعطيتموني!!؟
فاجابني
*(هذه شجرة الزقوم طعام الضالون المكذبون)*
كنت اتلوى واناممسكه على بطني من شدة الألم ولم استطع الوقوف من الألم الذي يقطعني لمُتُ نفسي على ماانا به الآن لقد كان بااستطاعتي تبديل حياتي للأفضل نظرت للجنه واهلها بنظرة حسره وانااقول
(كان بأمكاني ان اكون معكم لكن غرتني الحياه الدنياء)
كنت ابكي وانااتلوى من شدة الألم واصرخ ولكن لامغيث فأنا من وضعت نفسي بهذا الحال
رفعت راسي لأرى شخصً جميل الهيئه تقدم من السراط ولايبالي بالنار وكأنه لايشعر بحرارتها تقدم بخطواتٍ ثابته من السراط وعبره وياللمفاجئه استطاع عبوره كاملاً دون ان يتعثر بشي وما ان وصل الى الجنه كانت الملائكه باانتظاره ووضعت على راسه تاج لم ترا عيني اجمل من ذلك التاج سئلت من هذا!!
فأجابني احد الملائكه:
*هذا من حفظة كتاب الله القرآن الكريم وقد البسناه تاج الوقار*

كم تمنيت لو اني حفظت القرآن الكريم بدلاًمن حفظي للأغاني وياليتني سمعت القرآن بدلاً من سماعي للأغاني والموسيقى لكن لاينفع الندم الآن فأنا احصد نتيجة اعمالي قطع شرودي وندمي عندماسمعت قول الله تعالى
*(افمن اتبع رضوان الله كمن بآء بغضب الله ومثواه جهنم وبئس المصير)*
سحباني ملكين على وجهي لأعبر السراط كنت اتألم لكنهم لم يكترثو لأستغاثتي والمي من شجرة الزقوم وشراب الحميم ولم يتوقفو
رواياتي📚
Photo
عن جري على وجهي اوقفوني لكي اعبر السراط كنت خائفه فأنا اعلم مصيري عندمااعبر السراط قلت لأحد الملأئكه
(خلوني هنا موافقه اتحمل الم شجرة الزقوم وشراب الحميم لكن لاتخلوني اعبر السراط انااعرف لوين رايحه انا اعرف لوين رايحه)
اجابني بقول الله تعالى:
*(لايخفف عنهم العذاب ولاهم ينصرون)*
علمت بأنه لافائده سأعبر سأعبر صرخت وانااقول(اناعارفه لوين رايحه..اناعارفه لوين رايحه..عارفه ايش مصيري)
بدئت اعبر السراط كان ادق من الشعره وأحد من السيف تقدمت خطوتين وبدئت بعبوره كنت انظر الى جهنم حرارتها عظيمه تحرق الانسان من حرارتها فكيف بمن هم داخلها كنت اسمع صرخات من هم في النار يحرقون وانااتمنى ان لأكون منهم عبرت السراط الى منتصفه لأسقط في نار جهنم كنت اصرخ واناارى نفسي اسقط في نار جهنم وسمعت قول الله تعالى
*(فاليوم لايخرجون منها ولاهم يستعتبون)*

سمعت صوت امي تيقضني لصلاة الفجر
يالله اكان هذا كابوس!!
هل مامررت به كابوس!!
الحمدلله..الحمدلله..انني مازلت في الدنياء وان هذا الكابوس ماكان الا مجرد نبذه عن ماسيصيبني ان لم اتُب وارجع الى الله حمدت الله كثيرً ذهبت الى امي ركعت عنداقدامها اقبلهن وابكي وانااقول(سامحيني يمه سامحيني مابي اموت بعد يلي شفته مابي تكون نهايتي مثل يلي شفتها)
وامي مسكينه مو فاهمه شي حظنتني وقالت(بسم الله عليك يابنتي ايش صار لك ايش شفتي كابوس ياقلبي كابوس)
ابتسمت لها واناامسح دموعي واقول(هذا الكابوس بيكون حالي اذا ماتبت)
رحت توضيت وصليت الفجر واناادعي الله انه ينجيني من النار وان ماتكون حالتي بالآخره مثل ماشفتها بالمنام...
وابشركم تغيرت واصبحت فتاه تخاف الله وداعيه الى الله وغيرت صديقاتي ماعدا صديقتي الملتزمه اصبحت اعز صديقه الى قلبي فلقد تعاهدنا ان نختار الطريق الى الله وليس الطريق الى الشيطان

....صار لي سنه ملتزمه والحمدلله وعرفت ان الراحه الحقيقيه هي بالقرب من الله وليس بالغفله التي كنت واقعه فيها

*ونصيحتي انا سماءلكل شخص قرا الروايه... سيكون مصيرك مامريت به انا في المنام اذا لم تتب وتلتزم*
*فمامريت به لم يكن مجردكابوس بنسبه لي شعرت بأنه حقيقه وسيكون مصير كل شخص لم يرجع الى الله ويلتزم ويبتعد عن سماع الاغاني وعن الغيبه* *والنميمه والظلم واكل حق الناس واكل مال اليتيم والتبرج للفتاه واكثر اهل النار النساء بسبب مايتحدثن به من غيبه لفلانه وتفريق بين الزوجين بأن زوجك ظالمك وشوفي فلانه تطلقت وارتاحت بعدما تطلقت فهذا والله اشد اهل النار عذابً كذلك هجر القرآن فهذاعقابه في النار عظيم*
*هاجرو القرآن وغيرها من الذنوب..*
*رزقني الله واياكم الجنه بلا حساب ولاسابقة عذاب..ونصيحه مني فيقو من غفلتكم قبل فوات الإوان فوالله النار لاترحم ارجعو الى الله اعملو للقبر وللاخره نجانا الله واياكم مما رايت من اهوال عذاب الله*


*النـهــــــــــــــــايـــة*



*رساله مني اناالكاتبه*
~*ام يائيل*~

*كتبت لكم الروايه واحداثها حقيقيه وليست من وحي خيالي وانما كل كلمه فيها صحيحه وستحدث للغافل ان لم يتب والروايه احداثها مأخذوه من احاديث نبويه ومن القرآن الكريم واتمنى اخذ العبره والعظه من احداث الروايه ولاتمرو كأنكم لم تقرئو شي ومن يعمل ذنوب الى الان اتمنى يتخيل احداث*
*الروايه انها حدثت معه ويقلع عما يفعل من ذنب لان هذا كان*
*منام سماء لكن هذا حقيقه وماهو الا شئً قليل مما سيحدث اذا لم نتب عما نفعل من ذنوب*
*فااتمنى تكون وصلت العبره من الروايه وجعل الله هذا العمل اجر وصدقه جاريه لي ولوالديّ ولجميع اهلي وموتانا وموتى المسلمين ولكل مسلم قرائها وساهم بنشرها واخذ العبره من احداث الروايه نجانا الله واياكم من النار وجعلنا ووالدينّا من اهل الجنه وكل من قرئها واخذ العبره من احداثهاوساهم بنشرها*

*واشكر اختي رحاب وكل من ساعدني بالروايه وكل من وقف معي حتى انتهيت منهالأن هذا العمل من اجمل ماكتبت*

*ام يائيل*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃

يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ

[ #رواية_نهاية_دنياي ]

☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
مساء الخير بنات🤍


عندي رواية
نوعها : يمنيه
عدد البارتات:23

قراءة ممتعه لكم...

#اعادة_توجية_للفائدة
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
#رواية_يا_اقدار_الحياة_يكفي_لا_تفرقينا

رواية يااقدار الحياه يكفي لاتفرقينا


الجزء الاول

روايه صنعانيه...
ًً

السلام عليكم متابعين روايتي الاولى اتمنى تنال اعجابكم كونها اول روايه واول تجربه اقوم بتئليفها من محور خيالي كنت اتمنى ان اوسعها اكثر باافكار واحداث مشوقه لكن كما قلت الروايه هاذي قمت بها كتجربه وكمان عندي مذاكره اختبارات ثالث ثانوي دعواتكم لي بالتفوق العالي في الدرجات ان شاءالله

الروايه ليست حقيقيه وانما هيا من الخيال ولكنها بالفعل تتكلم عن احداث تحصل في مجتمعنا وعن شخصيات بعض الناس يحملو نفس هاذهي الشخصيات وتتحدث عن بعض من عادات وتقاليد بلادنا الحبيبه اليمن وعن احتشامنا وتمسكنا بالدين
وتتحدث عن الحب الذي يكمن بين الام وبنتها وابنها والاب كذلك والاخوه والاخوات والاصدقاء والزوجين والاقارب وكل ماهو في حدود الدين الاسلامي
اتمنى تنال اعجابكم


محبتكم الكاتبه
RORo_Al ghanemi

البارت 1⃣


سوف اقوم بتعريف بعض من ابطال الروايه اما الابطال الاخرين سوف تتعرفون عليهم مع احداث الروايه

احمد 27 سنه طويل جسمه رياضي شعره بني كثيف ناعم عيونه لونهن عسلي نضرته حاده انفه كالسيف وسكسوكته زادته جاذبيه طبعآ هو خريج جامعه العام الماضي وظيفته معلم تزوج بنت جيرانهم ورده وعمره 23 سنه تزوجها قبل الجامعه لانه ابن عمها كان ناوي يخطبها ووصله خبر عن رغبة ابن عم ورده بانه يتقدم لخطبة ورده وراح احمد خطبها قبل ولد عمها لانه كان يحبها موت كان هو وياها جيران وكان يشوفها لما تخرج تمشي باادب وشخصيتها القويه بس مااعترف لها الا بعد الزواج وبعد ماتزوجها كمل دراسة الجامعه وتخرج منها وهاذي اول سنه له بشغله في مدرسه خاصه بمعاش 50 الف

ورده 23 سنه طويله ورشيقه شعرها طويل لنهاية ظهرها ناعم نفس الحرير وكثيف ولونه ذهبي بشرتها بيضاء عيونها سود كبار رموشها كثيفه حواجبها متقنه من الله مرسومات رسم سبحان الخالق انفها حاد خدودها ممتلئه عندها غمازات شفايفها ورديه كانت ايه في الجمال مادرست جامعه لانه احمد تزوجها بعد الثانويه مباشرة وفضلت انها تجلس في البيت رغم ان احمد اعطاها الحريه بين دراستها للجامعه والارتياح في البيت

جيران احمد وورده

عبدالكريم 30 سنه متوسط الطول وسمين نوعآ ما وسامته عاديه
غني جدآ رجل اعمال وعنده شركات زي ابوه طيب قوي ويحب يساعد الناس وحتى الي مايقرب لهم يساعدهم في ابسط الاشياء يحب زوجته وعياله قوي

مرام زوجة عبدالكريم 25 سنه حلوه وملامحها بريئه شعرها قصير طولها متوسط بشرتها بيضاء ودبدوبه شويه بس حلوه وابتسامتها عذبه طيبه وحنونه على جميع الناس


اولادهم
يزن 5 سنوات
فهد 3 سنوات

هند 24 سنه جمالها خفيف وقحه وتسبب مشاكل للناس وشريره وتخرب بيوت استاذه في نفس المدرسة الي يدرس فيها احمد

انتهيت من تعريف الابطال والشريره في الروايه والباقيين بنتعرف عليهم مع الاحداث...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
#رواية_يا_اقدار_الحياة_يكفي_لا_تفرقينا

رواية يااقدار الحياه يكفي لاتفرقينا

البارت 2⃣

في احد الايام الجميله
بالتحديد فصل الصيف الذي تكثر فيه الامطار في اليمن الحبيبه كانت هناك عائله تسكن في العاصمه صنعاء عاصمة اليمن السعيد

نبداء روايتنا

في ذلك المنزل الصغير الذي يتكون من غرفه ومطبخ وصاله صغيره وحمام عزكم الله وحوش صغير يسكن فيه رجل وزوجته التي تزوجها عن حب
احمد: ياورده كم قدلنا متزوجين ولا رزقنا الله بولد ولا فكرنا حتى نتبنى لنا طفل من دار الايتام ضروري نشوف لنا حل انتي عارفه كم انا احب الاطفال ومن حين وانا عزب وانا روحي فيهم
ورده: اح اح بس لو تدخل بس قلبي وتبسر كم من شوق ولهفه للاطفال مابتصدق اننا بهاذا البرود الذي بين اتصنعه
احمد : طيب ايش رايك نتبنى لنا طفل
ورده : لا يااحمد ليش تحرم نفسك من شعور الابوبه الله طرح الخلل فيني انا الي مااخلف والحمدلله على كل حال انت ماعليك مني تزوج وانا بختار لك احلا بنت وخلف وعيش حياتك وعسى الله يرزقك الذريه الصالحه وعسى الله يرزقني منك طفل في يوم من الايام
احمد : لا لا انا مستحيل افكر او حتى اتخيل اكون مع غيرك انا احبك ياورده ومشتيش احد غيرك يشاركني حياتي انتي حبيبتي وحياتي وكل دنيتي ابعدي من راسك هاذي الافكار لاني مستحيل افعلها
ورده : بس يااحمد ماينفع الدكاتره الي هانا كلهم مش شاطرين قوي زي الاطباء اليمنيين المتفوقين الي اغلبهم خارج اليمن بدال ماهم يخدمو ابناء وطنهم الي مايقدرو يسافرو الخارج في مثل هاذي الحالات والدكاتره حقنا الي هانا قالو مابش علاج لي الا في الخارج واحنا ماعندنا امكانيات عشان نفعل العمليه وتعرف اهلك كيف هم مايحبونا وماكانو يشتو يزوجوك بي من البدايه مستحيل يدعموك واذا هم دعموك بيدعموك بزواجتك بوحده غيري اكيد اما انهم يفعلو شي عشاني مستحيل وانت استاذ في مدرسه خاصه على قد حالك معاشك 50 الف يله يكفينا لقمة العيش والاجار وانا مابش معي اخوه وابي وامي قدك داري انهم قد ماتو بحادث وباقي اهلي محد سائل عني من بعد ما رفضت ابن عمي مامعي الا اخوالي هم ولكل على قد حالهم من وين لنا تكاليف السفر والعمليه وكل هاذي الاشياء تزوج يااحمد واهلك بيجيبو لك الزلط حق الزواجه ولا تخاف عليا انا بوقف معاك على الحلوه والمره ومابتركك ابدآ وبجلس احبك طول عمري ومايفرقنا شي
احمد : خير خير ان شاءالله اسال الله يفرجها من عنده ويرزقني انا وانتي الذريه الصالحه وانا بفعل المستحيل عشان العمليه تتم وبحاول ادور لي عمل اضافي
ورده : الله يسهلنا كل مافيه خير لنا يله قوم نتعشى قبل مايبرد مرت جيراننا الله يحفظها زادت جابت لنا حلويات ناكلهن بعد العشاء والله هولا الجيران طيبين ومافي منهم مابيقصرو معانا بشي
احمد : كثر الله خيرهم وان شاءالله ارجع ارد لهم جمايلهم كلها لاني بين احسها دين فوق رقبتي
ورده : ايش من دين وجمايل غير الاكل الي يجيبوه لنا اذا بقي معاهم كثير يااحمد ؟؟
احمد تلبك :هاا ولا شي وهاذا ايش تسميه مش دين
ورده : لا بس حسيتك تتكلم عن دين كبير
احمد : لا مافيش حاجه يله هيا قومي نتعشى ونقوم نرقد اشتي بكره اصحى بدري اسير المدرسه ادرس هاذا قده اخر اسبوع للتدريس والاسبوع الذي بيجي اختبارات اخر السنه وبرجع ادور لي عمل في اي بقعه ان شاءالله ربي يفرجها
كملو يتعشو وخمدو للنوم

توقعاتكم ايش الدين الكبير الي على احمد لجيرانه ومن هم جيران ورده واحمد انتضروني في البارت الجاي ..
محبتكم الكاتبه
RORo _Al ghanemi

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
#رواية_يا_اقدار_الحياة_يكفي_لا_تفرقينا
يااقدار الحياه يكفي لاتفرقينا

البارت 3⃣

في الصباح الباكر صحى احمد على صوت زقزقة العصافير واشعه الشمس التي داعبت عيناه

احمد : ورده ورده قومي ياروحي هيا قبل ماتاخر جهزي لي الصبوح
صحيت ورده وهي تفرك عيونها وتقول صباح الخير
احمد : صباح النور ياشوعه وجغر شعرها وضحك وقال يله قومي ضحكت ورده وقالت حاظر من عيوني بقوم الان
دخلت ورده المطبخ ودخل احمد معاها وجهزو الصبوح سوى وجهزو حليب على الصبوح لانهم جدآ محافظين على صحتهم
راح احمد المدرسه وكل نظرات المدرسات عليه
تعود احمد على ثقتهم هو وورده وحبهم الي لايمكن في يوم يخونها حتى في نضره كان يمشي ومركز نضره لمكان محدد الي هو الصف السابع الي اول حصه له بتكون فيه وماكان منتبه لحركات المدرسات قدامه الي يتمنو حتى نضره منه بس هو مايعبرهن انتبه لصوت يناديه من فتره وهو سرحان يفكر بورده حياته
الاستاذه هند : صباح الخير استاذ احمد من اول وانا اداعيك ولا بتسمعني وبمياعه الي اخذ عقلك يتهنى تحسب نفسها الي بعقل احمد هعع
احمد : صباح النور استاذه هند اسف كنت افكر في زوجتي

صدمه سرت في قلب هند باللحظه الي قال انه متزوج
الاستاذه هند : ليش انت متزوج !!!!
احمد : ايوه الحمدلله
هند : اها الله يوفقك ومن داخلها تحرق نار ووعدت نفسها انها تخليه يحبها وقالت في نفسها ماهو سرحان هاكذا الا وهو مهموم منها اكيد بس انا بطريقتي بخليه يحبني ويتزوجني مافيش حاجه تصعب على هند

خخخخ واثقه من نفسها الهند هاذي
دخل احمد صف سابع تحت نظرات البنات الهايمه
هع ذكروني بضيوف زليخه لما دخل عليهن يوسف وقطعين يداتهن


بداء احمد يشرح الدرس وكان يشرح بكل اخلاص ومايقصر مع الطالبات بشي واستمر على دوامه بكل الصفوف الي عليه دوام فيهن بالمدرسه لنهاية وقت دوام المدرسه واخذ شنطته وهو خارج من باب المدرسه مشت ناحيته الاستاذه هند هي الوحيده الي عندها الجرائه تكون قريبه من احمد رغم ان اكثر المدرسات الغير متزوجات عينهن عليه بس مش هن بوقاحة هند
الاستاذه هند : استاذ احمد ممكن خدمه
احمد : تفضلي
هند: ممكن توصلني معك لانه اليوم الباص حقي ماجا ياخذني عنده ضروف ومااقدر اركب لحالي مواصلات
احمد : بس انا مافيش معي سياره احيانآ اجي مشي واحيانآ اركب مواصلات
هند : اووه طيب مش مشكله شكرآ لك
احمد : اعذريني بمشي
هند :الله معك :(

خرج احمد من المدرسه وهو متضايق من جرئتها وتماديها معه بس هو انسان طيب مايقدر يكسع اي شخص طنش ونسى واتوجه للبيت حيث تكمن حبيبته وزوجته


توقعاتكم ايش نهاية هند وهل بتسبب مشاكل بحياة احمد او بتقتنع انه احمد لايمكن يلتفت لها وتتركه بحاله يعيش مع ورده حياته..

محبتكم الكاتبه
RORo _ Al ghanemi

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
#رواية_يا_اقدار_الحياة_يكفي_لا_تفرقينا

يااقدار الحياه يكفي لاتفرقينا

البارت4⃣

وصل احمد باب البيت وكان يتمنى لوعنده فلوس زياده يشتري لورده هديه يفاجئها زي كل الي يحبو بعض بس ماعنده امكانيات تنهد بضيق وقال الحمدلله على كل حال ودخل البيت وهو مبتسم يرفع من معنويات زوجته فتحت له الباب ورده واستقبلته بالاحضان بكل حب وشوق وهو بادلها نفس الشعور بعدت من حظنه وقالت له كيف كان يومك ان شاءالله ماتعبت
احمد : كيف ماتعب وانتي مش قدامي
استحت ورده وحمرين خدودها ضحك احمد على شكلها وقال فديت الذي بتستحي وباسها بجبهتها ورفع راسه وقال يالطيف ايش ريحة الاكل الزكيه هاذي قدنا بموت من الجوع وزدت شميت ريحة اكلش وزاد الجوع اكثر انا فدالها الطباخه حقي
ورده : هههههه كله عشانك حبيبي كم عندي حماده بالدنياء
احمد : ااااااه ياناس انا برجع اموت بسبب حبش الذي بيجنني ويلوموني في حبش ياحب حياتي
ورده : ربي مايحرمني منك
احمد : ولا يحرمني منش ياقلبي
جهزت ورده الاكل وكل شي كان متقن بااحتراف والاكل ياكل الواحد اصابعه بعده خلصو ياكلو وقامو الاثنين ينضفو ويلفو الصحون ودخل معاها يغسل الصحون ويلعبو بالماء والصابون وضحك وعايشين حبهم بكل معانيه خلصو الشغل بالمطبخ ودخلت ورده تاخذ لها حمام وخلصت ودخل احمد بعدها ولبست اروع الملابس عندها الي يحبها احمد

كانت لابسه فستان احمر قصير ومخليه شعرها مفتوح واكسسوارات هادئه وجمالها الطبيعي بدون اي مكياج
دخل احمد الغرفه وانسحر بشكلها فوق ماهو منسحر بكل لحظه ينسحر فيها وجلس يتغزل بجمالها الي ماينتهي :)
اليوم الثاني كان يوم الخميس يوم الاجازه الاسبوعيه للمدارس ماصحى احمد وورده بدري نامو للساعه 10 الصباح وصحو وسوو لهم صبوح واصطبحو وخرجو يتمشو مع بعض ناسيين كل هموم الدنياء راحو منتزه وجلسو يتمشو فيه ويشوفو الازهار ويتاملو الجو ويتاملو بعض ودخلو وجلسو يمشو ويتفرجو الاطفال الصغار وهم يلعبو واحمد وورده نفوسهم تتقطع لحبهم للاطفال
ورده : احمد ايش رايك نروح نصلي بجامع الصالح قده بياذن ظهر الان
احمد : لارد !!!!
ورده احمد يااحمد ياهو وين قد حسك
التفت لها احمد
احمد : لحظه ياورده اسير لهناك بسرعه وانتي ريعي لي لوما ارجع
ورده : وين بتسير
احمد :ريعي لي وانا برجع لك الان
ورده : ماعه باجي معك
احمد : افهمي ياورده برجع لك بسرعه
ورده : طيب لاتتاخر وبرطمت وهي زعلانه
مشى احمد بخطوات سريعه للمكان الي كان سرحان فيه وفجئه صدم بواحده بدون ماينتبه هو كان مقصده شي ثاني بس الي صدمت فيه كانت واحده وفجئئئئه !!!!!!

توقعاتكم من الي صدمت بااحمد وايش الي حصل فجئه وايش الشي الي كان ساير عشانه احمد بخطوات سريعه بدون مايشوف اي شي امامه غير الشي الي يشتي يروح له وهل هو شي ام شخص مهم بحياة احمد ..

محبتكم الكاتبه
RORo_Al ghanemi

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
#رواية_يا_اقدار_الحياة_يكفي_لا_تفرقينا

يااقدار الحياه يكفي لاتفرقينا

البارت5⃣

وفجئئئئئه !!!!!!!!
ورده ماسكه فمها وتشهق من القهر
احمد شاف للي صدم فيها ومسكها من كتوفها عشان ماتطيح للارض
احمد : هنننننند !!!!!!
هند بمكر : احمممممد !!
ورده : هو هاذا الشي الي مستعجل عليه يااحمد وماتشتينيش اجي معك وقدلك سرحان ساعه لهاذا المكان عشان هاذي البنت وشافتها من تحت لفوق بقرف وهند ماسكه احمد ولحد الان مافكته واحمد جالس يتفرج لورده بصدمه ومش عارف كيف يبرر لها الموقف وكاره ام عيشته وكاره الهند هاذي ونفسه لو يكفخها كف يخليها تكره الساعه الي عرفته فيه وهو متاكد ميه بالميه ان الموقف هاذا مستقصد من هند بالعاني مشت ورده من عندهم وقلبها محروق وتبكي بحرقه احمد شافها تبتعد ودهف هند بقوه وقلها ابتعدي من طريقي يابنت الناس
هند : ليش انا ايش سويت انت صدمت فيني
احمد : انا صدمت فيك وشافها بسخريه ومشى يلحق ورده كان يدورها بعيونه مالقاها مسك راسه بقوه وهو ضايع باافكاره كيف يدورها بالزحمه هاذي والمنتزه الكبير هاذا جلس يدور ويدور ومالقاها كان يسال بكل مكان بالمنتزه ويوصف لهم شكلها بس المشكله ورده ملثمه وكم ياملثمات وسط المنتزه محد قدر يدي له اي معلومه عن ورده كان يمشي بقهر وشويه ويبكي وماخلا مكان في المنتزه ومادورها فيه والمشكله ورده ماعندها تلفون يتصلها كان يدعي ربه يلقاها وتكون بخير وفجئه صوت من وراه
؟ : احمد
التفت احمد بلهفه
احمد :وردددده
هند : لا مش ورده
احمد بغضب : اللهم طولك ياروح انتي ماتشتي مني مابتدوري انقلعي من امامي تجاوزتي حدودك معي بزياده والان زوجتي ضايعه بسببك
هند بزعل : ايش سويت يااحمد
مشى احمد مطنشها يدور ورده
في مكان خارج المنتزه كانت تمشي وتبكي بقوه هي واثقه من احمد بس هي زعلانه ليش كذب عليها وماخلاها تجي معه هاذا الشي الي خلاها تشك فيه ولانها تغار عليه بقوه صح انها تقوله يتزوج بس من داخلها مستحيل تقبل واحده تشاركها بااحمد حبيبها كانت تمشي ماشافت نفسها الا وهي واصله باب البيت جت بتدخل بس تذكرت انه مافيش معاها مفاتيح البيت عشان تدخل
نزل المطر وبدات قطراته تبللها وماعرفت كيف تسوي فجئه التفتت لبيت جيرانهم الطيبين بيت عبدالكريم راحت لقدام الفله ودقت الجرس وجاها السؤال من الجهاز
مرام زوجة عبدالكريم : من ؟
ورده : انا ورده
مرام : حيا الله بورده ادخلي ادخلي وفتحت لها الباب من الجهاز دخلت ورده الحوش وكان من افخم ماتتصورو الاشجار والمسبح والورود والازهار والتناسيق وديكورات الحوش
كل شي بقمة الفخامه كانت تتامل كل شي وناسيه ان المطر بللها بقوه ماسمعت الا الصوت من الشباك يناديها
مرام : ورده ياورده ادخلي بتبردي ابسري كيف قد انتي كلش خاسعه من المطر ادخلي بسرعه
ورده : يله الان بدخل ريعي ودخلت لداخل جري واستقبلتها مرام بحب وتحاظنو رغم ان ورده مبلله لكن ماكرهت مرام وحضنتها ودخلتها غرفة النوم وجابت لها ملابس رغم ان ورده رفضت بس مرام اصرت عليها غيرو ملابسهم ومرام كلمت الشغاله تسوي لهم اشياء دافيه ياكلوها وجلسين ياكلين ويتكلمين عن البيت وازواجهن
مرام : ليش ياورده كنتي بين المطر
ورده وهي منحرجه : ها لا بس ضيع احمد المفاتيح بالمنتزه ورجع يديهن وقلي اجلس عندكم لوما يلقاهن
مرام: اها خير ان شاءالله اهم شي تكوني مرتاحه
ورده : تسلمي ياقلبي ماتقصري الا كنت بسئلك كم منكم في البيت هاذا انا اول مره اجلس معش جلسه هاكذا واول مره اجي بيتكم
مرام : انا عايشه هانا انا وعيالي الاثنين يزن عمره 5 سنوات وفهد عمره ثلاث سنوات وانا الان حامل بالشهر الثامن والي في بطني بنت وزوجي عبدالكريم شغله في امريكا قدله ثلاث سنين هناك يجي يجلس هانا زياره شهرين ويرجع يسير امريكا بس الان هو موجود في اليمن جاء يقضي حقه الشهرين الاجازه
ورده وهي زعلانه على نفسها لانها مابتخلف بس ماتحسد احد تتمنى الخير لكل الناس
ورده :اها الله يخليكم لبعض يارب الا وين عيالش
مرام : والله راقدين قد لعبو اليوم خيرات
ورده : ماشاءالله الله يحفظهم لش
مرام : امين يارب وانتي عندك اطفال ياورده
ورده دمعين عيونها : لا والله مارزقنا الله بولد انا واحمد بس الحمدلله على كل حال
مرام : يوه ياقلبي انا اسفه ماكان قصدي ازعلك واسال الله يرزقكم الذريه الصالحه
ورده : امين يارب
مرام : سرتي فحصتي
ورده : ايوه وطلع الخلل مني بس الدكاتره قالو في علاج بس في الخارج واحنا على قد حالنا لكن الحمدلله على كل حال
مرام : الله يعوضكم ياعمري
ابتسمت لها ورده : شكرآ يامرام على حسن تعاملك معي رغم انحنا طبقه وسطى
مرام : الله المستعان كلنا من طين وكلنا خلقنا الله وكلنا مسلمين ليش الكلام هاذا ياورده .

ابتسمت لها ورده ومرام بادلتها الابتسامه

ساد الصمت بينهم لدقايق وسرعان مااختفت ابتسامة ورده وفجئه حن قلبها لااحمد يعلم الله كيف حالته بين المطر والبرد هاذا
ورده : عندكم يامرام تلفون بتصل لااحمد اتطمن عليه
مرام : ايوه ا
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
كيد اتفضلي
اخذت ورده التلفون ودقت رقم احمد واتصلت عليه

في مكان ثاني في المنتزه كان احمد بين المطر يدور على ورده ويبكي بقهر والناس تتفرج له وهم تحت الخيام وهو بين المطر الغزير وقارصه الجوع وفجئه رن تلفونه فتحه شافه رقم غريب طنشه وقال مش وقت الاتصالات اكيد من المدرسه الان وقت ورده ادورها وخلاه صامت ورجعه جيبه لانه عارف انه مافيش مع ورده تلفون خلاه صامت مش عارف انها ورده الذي بتتصل
استمرت ورده بالرنين اكثر من 10 اتصالات بدون رد قلقت عليه قوي وقررت تكتب له رساله تطمنه عليها كتبت له الرساله بس احمد ماشافها لانه مصمت تلفونه
استمر احمد على حاله لوما اذن المغرب وهو مكانه يدور عليها تحت المطر وهذاك اليوم وقع مطر غزير وبرد ماتوقف خرج احمد يصلي بالجامع ويبكي ويدعي الله انها تكون بخير وقال انا اعرفها عنيده اكيد مابتروح البيت لاكن وين عتسير مابش معاها اهل ولا احد معاها وتنهد بضيق وخرج من الجامع والحزن يكسي ملامحه وجلس يدور عليها بالشوارع القريبه من المنتزه ودخل شارع فاضي لعل وعسى يلقاها لكن حصل الي محد متوقعه!!!!

توقعاتكم ايش الي حصل مع احمد بالشارع الفاضي الي سار يدور ورده فيه ؟؟؟

محبتكم الكاتبه
RORo_Al ghanemi

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
#رواية_يا_اقدار_الحياة_يكفي_لا_تفرقينا

يااقدار الحياه يكفي لاتفرقينا

البارت 6⃣

جلس يدور عليها بالشوارع القريبه من المنتزه ودخل شارع فاضي لعل وعسى يلقاها لكن في عصابه ضربته براسه من الخلفً وداخ ولاعاد حس بشي

العصابه مكونه من اربعه اشخاص

الشخص الاول : واخيرآ فلت بين ايدينا يله اتصلو للعميل حقنا يقرب السياره لهانا بسرعه
الشخص الثاني : طيب انا بحمله وانتو شوفو لحد يجي يبسرنا وننكشف
الشخص الثالث : رفع راس احمد وانصدم !!!!
الشخص الثالث : بس ياجماعه هاذا مشهو الي كنا بنلاحقه من اول
الشخص الرابع : يوووه الله يقلعكم انتو هاكذا دائمآ بلا عقول ذلحين الي بنلاحقه هرب وجينا ضربنا هاذا يعلم الله عاده عايش ولا قد مات
الشخص الاول : خلوه هانا وهيا نهرب قبل محد يبلغ علينا

جت السياره حق العصابه وطلعو فوقها وهربو وتركو احمد مرمي على الارض مصيره مجهول هل عاده عايش او قد فارق الحياه لان الضربه كانت قويه بحديده كبيره والعصابه عضلاتهم قويه ضربه واحده منهم كافله بان تسبب اضرار كبيره او وفاه!!!!

ورده في بيت عبدالكريم على اعصابها وقلقانه على احمد وكل شويه تاخذ تلفون مرام وتحاول تتصل على احمد لكن بدون رد الان الساعه 10 بالليل واحمد مافيش له اثر توقعت انه يروح البيت لانه يمكن عيشك انها روحت لانها مافيش معاها مكان غيره باللحظه هاذي وصل عبدالكريم البيت فتحت له مرام الباب وقالت له يطلع جناحه لان ورده جارتهم عندهم دخلت مرام عند ورده
ورده : من جاء
مرام : زوجي عبدالكريم
مرام ماحبت تحرج ورده لاكن تشتي تسئلها عن زوجها ليش مايرد وماروح للان
مرام : زوجش ماردش عليش ياورده
ورده وهي تبكي : مدري ماله ماروح ولا بيرد على اتصالاتي
مرام : الله يعين تشتيني اكلم عبدالكريم يتصرف يدوره او شي
ورده وهي لاتزال تبكي : ايوه الله يحفظش

راحت مرام لجناح عبدالكريم وكلمته انه احمد جارهم مختفي وهو خاف عليه وماقصر اتصل لكل الاماكن وللشرطه وكلهم كانو يدورو عليه وعلى اعصابهم وورده حالتها حاله خايفه على احمد وقلبها حاسس انه فيه شي وكل شويه تدوخ ويصحوها استمرو على هاذا الحال اسبوع كامل واحمد مارجع وورده جلست في بيت عبدالكريم لانهم حلفو عليها تجلس عندهم لوما يرجع احمد وهي ماعندها خيار غير انها تجلس عندهم لاكن حالتها ماتسر ابدآ واحساسها مايكذب انه احمد فيه شي وماقطعت الدعاء والصلاه ولاكان يجيها النوم ولا تاكل ولا تشرب الا بالغصب لما تغصبها مرام

بعد عشره ايام من اختفاء احمد

تلفون عبدالكريم رن من رقم الشرطه

عبدالكريم : الو
الشرطي : مرحبا يااخي انت عبدالكريم الي بتدور على جارك بانه ضايع
عبدالكريم : ايوه هو انا وجبت لكم صورته طمني لقيتوه

الشرطي : ايوه لقيناه

عبدالكريم : صدق وين انتو وانا باجي الان

الشرطي : لحظه يااستاذ عبدالكريم
عبدالكريم : خير ياشرطي

الشرطي بااسف : يحزني اني اقلكم الخبر هاذا لاكن مع الاسف لقيناه بس جثه ميته البقيه بحياتكم
عبدالكريم وهومفجوع :ماهو مابتقول مالك انت متاكد من هاذا الكلام مش معقول انه مات وكيف مات ؟!!!!!

الشرطي : لقينا جثه نفس احمد نفس الطول والجسم والشعر ولون البشره نفس كل شي لاكن ملامحه مشوهه يمكن الي قتلوه حرقو وجهه بس فيه اشياء بسيطه باينه من ملامحه وتاكدنا انه احمد

سقط الكاس من يدها !!!!!

وعلامات الاستفهام في وجهها !!!

انعقد لسانها وغابت عن الوعي وهي تسمع كلام الشرطي وعبدالكريم انه حبيبها مات كانت ماره من الصاله وسمعت عبدالكريم بالغلط وياريتها ماسمعت ولادرت

مرام من راس الدرج : ورررررررررده عبدالكريم الحقنا ورده دوخت

عبدالكريم ووجهه اصفر من الخبر راح جري للحوش يجهز السياره ومن حسن حظ مرام ان ورده كانت طول الوقت الي يكون متواجد فيه عبدالكريم في البيت لابسه العبايه والحجاب عشان عبدالكريم موجود في البيت سحبت مرام عبايتها ولبستها واخذت حجابها واثنين براقع واحد لها وواحد لورده بيدها وتساعدت هي والشغالات وحملين ورده للسياره ولبست مرام حجابها وبرقعها بالسياره وهي تبكي على ورده وتطبطب عليها
مرام : عبدالكريم ايش الي حصل مع ورده وليش دوخت قلي ماسمعت
عبدالكريم وهو مسرع مش وقتش يامرام ضروري ننقذ المسكينه هاذي بسرعه الخبر الي سمعته مش هو بسيط بيتسبب لها بصدمه

وجلست مرام طول الوقت تبكي ووصلو المستشفى والممرضات جابين سرير الاسعاف وحملين ورده ودخلنها قسم الطوارئ
ومامرت نص ساعه الا والدكتور يخرج

مرام وعبدالكريم : ها دكتور طمنا كيف ورده
الدكتور : والله مااقلكم الا كل خير المريضه تعرضت لصدمه كبيره وصابها انهيار بنخليها اليوم عندنا لوما ترجع لوعيها ولازم ترتاح ولحد يضغط عليها

مرام : يعني يادكتور هي بتكون بخير او كيف
الدكتور : ايوه تطمنو
مرام وعبدالكريم : شكرآ دكتور
الدكتور : العفو هاذا واجبي

مرام : يله الان ياعبدالكريم قلي ايش وقع وماهو الخبر الي سمعته ورده ووصلها لهاذي الحاله

حكى لها عبدالكريم كل شي ومر
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
#رواية_يا_اقدار_الحياة_يكفي_لا_تفرقينا

يااقدار الحياه يكفي لاتفرقينا

البارت 7⃣

اليوم الثاني صحت ورده من دوختها وسمحو لها بالخروج ووصلوها للبيت عبدالكريم ومرام

عبدالكريم يسوق ويتكلم : اختي ورده يحزني الي حصلك وان لله وان اليه راجعون لكن انا رحت امس للمستشفى وتاكدت انها جثة احمد البقيه بحياتك اختي ورده والاعمار بيد الله واحنا لازم نكون راضيين بكل الي يصيبنا ونصبر على فراق احبابنا

ورده وهي لحد الان مش مصدقه : انا متاكده انها مش جثة احمد لانه وعدني مايتركني لحالي ابدآ

تنهد عبدالكريم : يااختي استوعبي حقيقة موته واذا تشتي اخذك للمستشفى تشوفيه بنفسك عادي باخذك

ورده والدموع بدات تتجمع بعيونها : طيب

وعكس عبدالكريم طريقه واتوجه نحو المستشفى الي فيه الجثه

وصلو المستشفى ونزلو ومرام ماسكه بورده وتهديها وتقراء عليها

صح هم مجرد جيران لاكن قلوبهم طيبه ويعزو الشخص اكثر من الاهل

دخلو قسم الثلاجاث حق الجثث وكانت ورده تحس ارجلها ثقال ماعاد قادره حتى تكمل مشي وترتجف ودموعها ينزلين بدون توقف فتح لهم الدكتور الثلاجه وخرجو الجثه وعم الرعب قلوبهم بس شعور ورده كان لايوصف مش مصدقه انه الي تحت الغطاء هاذا زوجها احمد غمضت عيونها وسحبت الغطاء باايد مرتجفه وانفاسها متسارعه وقلبها يدق بقوه توقعت ان الكل الان يسمع دقات قلبها من قوتهن
انكشف الغطاء عن الجثه وورده ترددت تفتح عيونها لاكن بالاخير فتحتها وجت عيونها بوجه الجثه وانصدمت من الوجه المشوه الي قدامها الي انحرق بطريقه وحشيه بس فيه ملامح باينه شويه وغير واضحه نوعآ ما نفس ملامح احمد زوجها بس قلبها يقول %100 انه هاذا مش احمد وقلبها مايكذب التفتت للدكتور
ورده : هاذا مش احمد يادكتور
الدكتور : متاكده ياامدام
ورده : ايوه متاكده قلبي يقلي انه مش هو احمد زوجي
الدكتور حزن عليها وعرف انها تهلوس من القهر
الدكتور : بس الملامح نفس احمد ولا لا
ورده وهي تبكي : ايوه نفسه
الدكتور : البقيه بحياتك يامدام هاذا اكيد زوجك لازم ترضي بقدر الله وقضاه واستوعبي الامر عشان صحتك ماتتدهور

ورده ببكاء : لااااااااااااااااااا صدقوني مشهو احمد قلبي مايكذب عليا انا متاكده انه مش احمد وبدات تهلوس وحضرين الممرضات وفعلين لها ابره منومه واخذوها غرفه ترتاح ومرام معاها تقراء عند راس ورده قران وتدعي لها ان الله يفرج همها

خرج عبدالكريم ودفع تكاليف المستشفى واخذو الجثه ووقع على الااوراق وحجزو قبر وصلو على الميت وكملو مراسيم الدفن

صحت ورده من المنوم مفزوعه ومرام جنبها تقراء قران
ورده وعيونها لونهن حمر :وين احمد زوجي يامرام
مرام : ياورده ارحمي نفسك اتقي الله هاذا قضاه وقدره استوعبي موته الله يحفظش كملي حياتك وكلنا عنموت محد بيجلس عايش
ورده وهي منهاره : لااااااااا تقولي انه مات احمد مامات مستحيل مستحيييييييييييل
وهزرت المغذيه والابر من يدها بقوه وقامت من السرير وتجري بين صالات المستشفى وتصيح بااسم احمد وتبكي بقوه والكل متاثر من شكلها والي بيكبي والي بيرحمها ومرام بتجري بعدها وتمسكها وقفت ورده عند الجدار
ورده وهي تبكي وتصيح : انا مستحيل اعيش بدون احممممممممممد وتخبط راسها بالجدار بقوه والممرضات يمسكنها وهي تخبط بكل قوتها لما خرج دم كثير من راسها وغابت عن الوعي واخذنها الممرضات بسرعه لغرفه وعالجين جرح راسها وخيطنهاوعملين لها ابر يهدين اعصابها لكن لاحياة لمن تنادي

كم هو صعب فراق من نحب لااحد يشعر بلوعة الفراق الا من احب بصدق ليس فقط فراق الزوج انما فراق اناس عزيزين عليك كالاب والام والاخوان والاخوات الاصدقاء الله يرحم كل ميت وشهيد برحمته يارب

مر شهر على وفاة احمد وورده على نفس حالها جلست في بيت عبدالكريم وكانو ينتبهو عليها لاكن حالتها كانت سيئه

في يوم كانت تتفرج من شباك الفله لبيتهم هي واحمد الي مستاجرين له وتشوف للبوابه وتتذكر كلما كانو يخرجو ويدخلو وتتذكر كل لحظه كانت تودعه من شباكهم وهو رايح المدرسه ماطال سرحانها لما شافت واحد يدق على البيت وعرفته على طول
ورده في نفسها : هاذا اكيد صاحب البيت

لبست عبايتها والحجاب والبرقع وخرجت

ورده : السلام عليكم ياعم
صاحب البيت : وعليكم السلام يابنتي وينهو احمد المستاجر هانا بين ادق محد بيجاوب
ورده وهي منزله راسها وبصوت لايخلو من الحزن : احمد توفى قبل شهر ياعم وووانا زوجته وماكملت كلامها الا وهي تبكي

صاحب البيت زعل قوي على احمد وهو يعرف انه احمد كان رجال شهم وطيب

صاحب البيت : عظم الله اجركم يابنتي بس انا جيت اشل الاجار
توترت ورده : بس ياعم زوجي عاده مات وانا ماعندي احد ولامعي ريال الان تقدر تصبر عليا الشهر هاذا لوما ادور لي عمل

صاحب البيت : خلاص سهل يابنتي اعتبري هاذا الشهر مني لك لاتدفعي بس الشهر الثاني ادفعي لانك تعرفي حالتنا حاله وانا معي جهال شاقي عليهم

ورده : مقدره ضروفك ياعم ووعد ان شاءالله ادفع لك الاجار

صاحب البيت : خير ان شاءالله يابنتي
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
الله يعينك ومشى

ورده مشت وبعدين تذكرت انها مافيش معاها مفاتيح للبيت عشان تدخل

ورده : ياعم ياعم

صاحب البيت : ماهو يابنتي
ورده : قالت له ان المفاتيح كانين مع احمد وقت الحادثه ومافيش معاها نسخه لهن وانها جالسه في بيت الجيران تشتي نسخه مفاتيح يجيب لها عشان تدخل
صاحب البيت : اها خلاص تمام وفتش جيبه وخرج لها المفاتيح ومكنها
وورده فرحت : شكرآ لك ياعم
صاحب البيت : العفو يابنتي

وراحت ورده فلة عبدالكريم عشان تقلهم انها بترجع بيتها

لاكن كان في شخص سمعهم بالغلط هي وصاحب البيت وسمع كل حديثهم ولحق صاحب البيت وقله انه قريب ورده ودفع له اجار خمسه شهور بس طلب منه مايكلم ورده انه في احد دفع عنها يقلها انه سامحها
صاحب البيت : خلاص تمام ...

توقعاتكم ايش بتفعل ورده بعد موت احمد ومن وين بتجمع زلط تكمل حياتها
ومن الشخص الي سمع حديثهم هي وصاحب البيت ودفع عنها الاجار حق خمسه شهور ..

محبتكم الكاتبه RORo_Al ghanemi

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
#رواية_يا_اقدار_الحياة_يكفي_لا_تفرقينا

يااقدار الحياه يكفي لاتفرقينا

البارت 8⃣

دخلت ورده الفله وكلمت مرام انها بترجع بيتها
مرام : ايش بيوقع فيش ياورده لو جلستي عندنا اعتبرينا اهلش مش بس جيران وبعدين انتي صحتك ماقد تحسنت اجلسي على الاقل لوما تتحسني
ورده : اعذريني يامرام انا قد ثقلت عليكم قوي وتعبتكم لكن يشهد عليا الله ماانسى لكم جمايلكم بس خليني الان ارجع بيتي وادبر اموري سوى واصلح كل شي انكسر بعد موت احمد
مرام : براحتش ياقلبي واذا احتجتي شي ولا شي اتصلي لي وهاذا تلفون مني لش
ورده : شكرآ لك بقبله منش لانني فعلآ الان بحاجته بس وعد مني ارجع لكم كل جمايلكم

وتوادعين وخرجت ورده وسارت بيتها

وصلت عند الباب وهي تحس بخوف فتحت الباب ودخلت وهي تشوف كل شي موحش بعيونها داخل البيت بدون احمد
دخلت كل مكان في البيت وهي بكل مكان تشوف طيف احمد قدامها ووتتخيله وتتذكره وتكلم نفسها زي المجنونه ماصحت على نفسها الا لما شافت بينزل من رجلها دم نزلت تشوف وان رجلها مجروحه دعست زجاجه مكسوره بالارض وضحكت بمراره وهي تتذكر

احمد : ياورده اكتسر عليا قلص هانا وقد كنست بس انتبهي تمشي حافيه هانا لان الزجاج احيانآ محد يركز عليه اخاف يجي يوم وتدعسيه
ورده : مابيصيبني ولا خدش وانت معي
ابتسم لها احمد : ان شاءالله تكوني معي طول عمري
ورده : امييييييييين

رجعت ورده لواقعها بعدما تذكرت احمد وهي تبكي وتقول ماكنت عارفه يااحمد ان عمرك بيكوون قصير وبنخدش وبنكسر وانجرح واموت من بعدك انا الان من داخلي ميته كل شي فيني ميت وجلست تبكي وسمعت صوت تكبيرات الاذان اذان العصر قامت تتوضاء وتصلي وتدعي لااحمد بالرحمه والمغفره والدموع تسبقها كملت تصلي ونامت من التعب

في بيت عبدالكريم

مرام ماسكه بطنها وتصيح : آآآآآآه ياعبدالكررررررييييم الحقققققققققققني بووووووولد

عبدالكريم نزل من الدرج طيران : والشغالات لبسنها العبايه وحضنها عبدالكريم وانطلق للمستشفى

ودخلوها غرفة الولاده
وعبدالكريم سيره جيه باب الغرفه يسمع صياحها وهو على اعصابه ويقرح اصابعه وشويه يجلس وشويه يقوم ماسمع الا صوت البيبي يبكي فرح من قلبه وخرجت الممرضه وفي يدها بنت نتفه صغيره في يدها وعبدالكريم يرتجف من الخوف والفرحه شافته الدكتوره وابتسمت له
الدكتوره : الف مبروك رزقكم الله ببنت زي القمر
عبدالكريم : الف حمد وشكر لك يارب وزوجتي كيف هي
الممرضه : زوجتك الحمدلله بنخرجها الان غرفه ثانيه تقدر بعدها تشوفها

فرح عبدالكريم من قلبه وسار يشوف زوجته مرام
مرام وهي مبتسمه : الف مبروك لنا ياعبودي
عبدالكريم وهو فرحان : الله يبارك في عمرش

واتصل للاهل وقلهم بخبر ولادة زوجته وكلهم فرحو له من قلوبهم

بعد اسبوع من ولادة مرام تجمعو الاهل والجيران والصحبات كلهن سارين يزورين مرام ويباركين لها وهي محد زيها بالفرحه وابتسامتها شاقه الحلق
شافت مرام لعند الباب ودخلت ورده تبارك لصحبتها مرام وكل نضرات النسوان الي في المجلس عليها والي بيسمين الله والي يقولين ماشاءالله على جمال في البنيه هاذي دخلت ورده وسلمت على النسوان وسلمت على مرام وحضنتها وابتسمت لها لاكن الحزن مغطي ابتسامتها عرفت مرام ورده على النسوان وكلهن ارتاحين لورده بس هي كل حسها عند احمد وتدعي الله بكل وقت انها تلحقه
مرام : ورده ورده ورده مالش سارحانه
انتبهت ورده لمرام
ورده : ها ياروحي ايش كنتي تشتي
مرام : اشتي ارويش بنتي
ابتسمت ورده : هاتي اشوفها
جابت مرام لورده البنت وورده ابتسمت بشوق للبنت واتمنت باللحظه هاذي لو كان احمد ترك لها قطعه من لحمه ودمه طفل منه وتنهدت بضيق ودموعها ينزلين لفوق البنت الصغيره ومرام زعلت على ورده واخذت بنتها
ورده : ايش سميتيها
مرام : سماها ابوها ليال
ورده : ماشاءالله اسمها حلو تتربى بعزكم
مرام :تسلمي حبيبتي
واستئذنت ورده وخرجت ورجعت لمنزل احزانها لتعيش معاناة احزانها وطيف احمد الي مايفارقها مسكت بطنها وهي تحس بالجوع بس تذكرت انه ماعاد عندها ولا ريال ولامعاها بالبيت ولاشي تحملت الجوع ونامت

في الليل رجع عبدالكريم فلته بعدما مشو الضيوف وجلس مع زوجته وعياله وقلها انه بعد اسبوع راجع امريكا يكمل عمله الي باقي له شهر ويكمل فرحت مرام ان زوجها اخيرآ بيبطل سفر
مرام بفرحه : خلاص تمام ياابو يزن الي تشوف فيه الخير سويه
ابتسم لها عبدالكريم وحزن لما تذكر ورده
عبدالكريم : ايش اخبار ورده جارتنا
مرام : مسكينه حالتها ماتسر
وبدات مرام تحكي لعبدالكريم معاناة ورده واحمد من اول ماتزوجو لوما مات
عبدالكريم بزعل : يعني الله مارزقهم بااطفال لان ورده ماتخلف
مرام بزعل : ايوه
تنهد عبدالكريم : خير خير ان شاءالله انا قد دفعت عليها اجار 5 شهور الله يعينها بس
مرام : خير مافعلت الله يجزيك الف خير
عبدالكريم :امين يارب
في الصباح جهز عبدالكريم شنطة سفره وودع زوجته وعياله واتوجه للمطار وركب الطياره وانطلق الى امريكا

في بيت عبدالكريم

مرام : سولا
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
سولا

سولا الشغاله حقهم

سولا : نعم ماما مرام
مرام : جهزي من اطيب اصناف الاكل فطور وخذيه لبيت جارتنا ورده
سولا : اوك ماما

جهزت افخم صبوح لورده بتترتيب وراحت مكنت السواق واخذهن لبيت ورده

كانت ورده صاحيه ورابطه على بطنها من الجوع
سمعت صوت الباب يندق وسارت تشوف من بيدق
ورده : من ؟
السواق : انا سواق بيت الاستاذ عبدالكريم قالت الاستاذه مرام نجيب لك صبوح
غطت مرام شعرها ووجها بالحجاب وقالت للسواق يحط الاكل عند الباب وهي بتاخذه
السواق : طيب
وحط الاكل وورده شكرته ومشى
فتحت ورده الباب واخذت الصبوح ماتخيلت انه يكون بالترتيب هاذا والاكلات الشهيه هاذي دعت لهم بالخير وحمدت الله على النعمه وبسملت وبدات تاكل ومع كل لقمه تاكلها تتذكر احمد بكل لحظاتهم وتذكرتهم وقت الاكل
احمد : يله سريع سريع افتحي فمك
ورده فاتحه فمها ومغمضه عيونها : يله فتحت فمي
واحمد يضحك عليها والاكل بفمه وورده مكانها فاتحه فمها منتضره متى يااكلها بس غدر فيها ههههههه واكلها هو
فتحت ورده عين وخلت عين مغمضه وشافته ياكل ويضحك خرجت ورده عيونها بصدمه جالس بتاكل ياخاين وانا منتضره من اول
احمد يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه يابطني لوتشوفي كيف كان شكلش ماتصدقي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكت ورده عليه : بردها لك يوم من الايام وبتشوف
احمد وهو يضحك : مااعتقد انك بترديها لي
ورده : ايش عرفك
احمد وهو يلعب بااعصابها : هاكذا حسيت
وضحكو وكملو اكلهم

رجعت ورده من سرحانها وهي تبكي زي كل مره تتذكره وانسدت نفسها وماعاد اكلت وغطت الباقي للغداء

في مكان خارج ارض اليمن الحبيبه بالتحديد بلاد الاجانب

دار حديث بين شخصين باللغه الاجنبيه بس انا بترجمه لكم للغه العربيه

مارينا : لقد عاد حبيبي القديم ولايمكنني الاستمرار معك بالزواج عليك ان تطلقني كي اتزوج حبيبي مارتن

الشخص : كيف سااطلقك ونحن بيننا طفله صغيره لايتجاوز عمرها الشهرين
مارينا : هاذا ليس من شئني خذ ابنتك وابتعد عني للابد ولكن عليك ان تطلقني
الشخص : ولكنها ابنتك ايضآ كيف تستطيعين رميها هاكذا
مارينا : لايهمني امرها خذها وارحل

غضب الشخص كثيرآ واغمض عيناه وهو يحتضن صغيرته الرضيعه ليان

الشخص: انتي طالق طالق طالق

مارينا بفرح : شكرآ لك لانك خلصتني من هاذا العذاب الذي كنت اعيشه معك وخرجت من المنزل مسرعه تبحث عن حبيبها
لاكن سرعان ماخرجت الا ان جاء اجلها جاء موعد موتها اتت سياره مسرعه وصدمتها وجعلتها تطير عشرات المترات وتسقط للارض جثه هامده تجمع الناس حولها وهو من شقته يسمع صوت الصياح والناس والازعاج والسيارات ترك ابنته على السرير ونزل من الدرج مسرعآ كان يبعد الناس بقوه لاكن سرعان ماوجدها انها هيا طليقته اغمض عيناه بقوه وهو يراها بهاذا المنظر حزن عليها بالرغم انه لم يكن يحبها ولاكن تزوجها لااسباب سنكتشفها لاحقآ
رجع الى شقته واخذ طفلته وتوجه الى ارض اليمن بلاده الحبيبيه

في الليل كانت ورده متمده فوق السرير وتفكر في ااحمد وقطع تفكيرها صوت دقدقه في الباب شافت الساعه 1 بالليل خافت وفي نفسها من هاذا الي بيدق عليا الباب بهاذا الوقت وسمعت الدقدقه مره ثانيه راحت مسكت صميل كبير واتوجهت لعند الباب
ورده : من ؟
لارد
ورده : من الذي بيدق دق
لا رد
سمعت بعدين صوت سياره مشت بسرعه
لكن سمعت بعدها صوت هز كل شعره في جسمها

توقعاتكم من الشخص المجهول اليمني الي تزوج اجنبيه لااسباب مجهوله وايش هي الاسباب الي خلته يتزوجها وماهي عواقب عملته وماهو مصير هاذي الطفله البريئه ؟!!!!

ومن الشخص الي دق على ورده بالوقت المتاخر من الليل وليش محد كان يرد عليها وايش الصوت الي سمعته؟!!!!!

محبتكم الكاتبه RORo_Al ghanemi

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
#رواية_يا_اقدار_الحياة_يكفي_لا_تفرقينا
يااقدار الحياه يكفي لاتفرقينا

البارت 9⃣

ورده وهي ماسكه فمها ومن الخوف كل جسمها يرتجف حست برعب غير طبيعي من الصوت الي سمعته وجسمها انشل عن الحركه
ورده : صوت طفل يبكي عند باب بيتي انا اتخيل ولا ايش الي سمعته اكيد انني بين اتخيل

مامر ثواني الي وهي سمعت صوت طفل من جديد وبكاه يقطع القلب عند باب بيتها وباللحظه هاذي استوعبت ان هاذا
الصوت حقيقي التمت على نفسها ودفنت وجهها بين ارجولها وهي خايفه وتبكي ماعندها ضوء غير الشمعه تئويها من الظلام واستمر بكاء الطفل وكلما مر وقت زاد اكثر وقفت ورده وهي ميته من الخوف وترددت تفتح الباب او لا لاكن بالاخير قرئت المعوذات وبسملت وفتحت وهي ترتجف بخوف شافت لعند الباب عند ارجلها طفل صغير مايتجاوز عمره الشهرين يبكي داخل سرير اطفال ومغطى ببطانية اطفال انيقه بكت ورده على شكله وحن قلبها وانحنت له وحضنته ودخلته داخل البيت وسكرت بسرعه وماانتبهت للشنطه الكبيره الي كانت جنبه
ورده بغرفتها خرجت الطفل من السرير وكانت تتئمل ملامحه ملامحه بريئه طفل صغير لاذنب له بالي يحصل له الان

رجع الطفل يبكي من جديد
ورده وهي خايفه والف سؤال وسؤال يدور في راسها الان
ورده : ياحبيبي لاتبكي بس بس ياعمري

وكل شويه يزيد بكاء الطفل
ورده : اكيد انه جوعان او يشتي له تغيير للحفاظه

احتارت ايش تاكله ماعندها حليب في البيت ولا حفاظات للاطفال وقتها تذكرت الشنطه الكبيره الي تركتها عند الباب
ورده : اكيد الي حط الطفل حط جنبه اغراضه

وراحت ركض لعند الباب وشافت الشنطه مكانها سحبتها لداخل وسكرت الباب بسرعه وبعدها سمعت صوت سياره فحطت ومشت بسرعه

ورده في نفسها : هاذي اكيد السياره الي حطت الطفل بس منهم وليش طرحو ابنهم هاكذا وليش الا لعندي بالذات آه يارب عينني على مصائبي وقطع سرحانها صوت بكاء الطفل

وسحبت الشنطه لغرفتها واول ماوصلت الغرفه الكهرباء ولعت وورده مستغربه من الي يحصل معاها

ورده في نفسها : كيف ولعت الكهرباء وهي مفصوله ياربي ايش الامور الغريبه الي بتحصلي اليوم

قربت لعند الطفل وكانت تهديه فتحت الشنطه ولقت داخلها اشياء للطفل ملابس وحفاظات وحليب والعاب صغيره وبطانيات صغيره ودهونات حق اطفال وكريمات وكل مستلزمات الاطفال داخل الشنطه وكل شي كان جديد وعليه علامه الماركه

ورده : اكيد اهل الطفل هاذا اغنياء قوي
وافكار تجيبها وافكار تروح فيها سوت حليب للطفل داخل الرضاعه وجلست ترضعه وهو بحضنها كان يرضع بشكل بريئ كانه كان جاوع قوي ورده ابتسمت بدون ماتحس وحست بشعور غريب باسته في خده وهي تبتسم بحب
خلصت ترضعه وقررت تغير لها حفاظته
وغيرت له الحفاظه

ورده : ههههه ياحلوه طلعتي بنت

خلصت تغير لها وسوت لها دهون وكريمات ولبستها وغطتها ببطانيه دافيه لانه كان مطر والبرد مع المطر يكون شديد ورجعتها سريرها والبنت نامت بهدواء
راحت ورده ترتب اغراض البنت الي بالشنطه وهي ترتب ركزت على صندوق حجمه متوسط اخذته وفتحته تشوف ايش داخله اذا كان اشياء للطفله لاكن انصدمت من الي كان داخله

ورده وهي مخرجه عيونها ومش مصدقه : ذهببببببببب وجلست تشوفه مرتين وثلاث واربع لوما اقتنعت انه ذهب حقيقي من صدق

ورده : ياربي منهم الناس هولا الصندوق هاذا كله مليانه ذهب مش معقول لهاذي الدرجه في ناس اغنياء ويرمو بنتهم بهاذي الطريقه وعند وحده فقيره زيي
لاكن انتبهت انه في ورقه داخل الصندوق فتحتها ورده وبدات تقراء


كان مكتوب

بسم الله الرحمن الرحيم

انا شخص من اليمن تزوجت بااجنبيه لااسباب معينه بدون علم احد من اهلي وماتت بحادث سياره وتركت خلفها هاذي الطفله التي اذا اعلنت بها عند عائلتي سيتبرون مني وزوجتي اليمنيه ستطلب الطلاق وانا احبها جدآ ولايمكنني العيش بدونها
ولاكن انا اعرفكم جيدآ انتي واحمد واعلم انكم ناس طيبين وخلوقين جدآ واعلم انكم لم يرزقكم الله بطفل وانتم تحبون الاطفال وتتمنوهوم واعلم ان زوجكي احمد قد توفي
لذلك انا لم اجد افضل منكي بالاعتناء باابنتي لانكي نعم المراه المثاليه وانا متاكد ان ابنتي ستكون في امان لديكي واتمنى ان تعتبرينها ابنتك الحقيقيه من الان لقد وهبتك اياها انها لكي للابد اهتمي بها ودرسيها وعلميها الادب والاخلاق واختاري لها الرجل الذي سوف يسعدها وانا متاكد انكي عند محل ثقتي بك

عمر الطفله الان شهر و22 يوم اعتني بصحتها جيدآ وهاذا الذهب هو من اجل ابنتي مصروفها اشتري لها كل ماتحتاج
اعلم انكي تتسئلين الان من انا ولاكن لااستطيع البوح بذلك اعذريني يااختي اختاري لها اسم وسجليها بشهادة الميلاد على انها بنتك انتي واحمد عشان تدرس وتتعلم ويكون عندها شهايد زي باقي الاطفال
ابنتي امانه في رقبتك ياورده وشكرآ على كل شي

خلصت ورده تقراء الي بالورقه وهي متاثره وتبكي مش داريه هي تبكي من الفرحه ان الله عوضها عن الوحده الي بتعيشها وارسلها البنت هاذي او ان في الموضوع شي وبيحصلين لها مشاكل تنهدت بضيق وتغطت ونامت ج
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
#رواية_يا_اقدار_الحياة_يكفي_لا_تفرقينا

يااقدار الحياه يكفي لاتفرقينا

البارت 0⃣1⃣

اليوم الثاني

فتح عيونه بتعب وهو يشوف المكان الي هو فيه حس بوجع كبير فيه راسه ومسكه بقوه من الالم
دخل الدكتور عليه
الدكتور : الحمدلله على سلامتك يا ...... وتذكر الدكتور ان المريض الي لقيوه مايعرفو اسمه ولا هويته ولااهله ولااحد جاء يدور عليه والمشكله ان المريض فقد الذاكره واكتفى انه يسئله
الدكتور : كيف صحتك يااخي
المريض : وين انا وايش جابني لهاذ المكان
الدكتور : انت تعرضت لحادث قوي وفي بنت اسعفتك لهانا وانقذناك باللحظه الاخيره
المريض وهو ماسك راسه بقوه : ايش من حادث انا مااتذكر شي
الدكتور : يحزني اني اقلك هاذا الخبر لكن الضربه الي حصلت لك خلتك تفقد الذاكره
المريض : كيف يعني فقدت الذاكره يعني انا ماعاد اذكر شي من حياتي
الدكتور : للاسف بس اذا شفت شي يذكرك بالماضي او شفت شخص كنت تحبه قوي بتتذكر كل شي باذن الله في اللحظه
المريض : طيب شكرآ لك يادكتور
الدكتور : العفو
اندق الباب ودخلت بنت عمرها 20 سنه كانت كاشفه الوجه ملامحها بريئه وجمالها حلو وابتسامتها عذبه وبشرتها بيضاء وناعمه وقصيره شويه وشكلها كيوت

ابتسم لها الدكتور
الدكتور : اتفضلي انسه فرح
فرح : شكرآ لك دكتور كيف صحة المريض
الدكتور : زيما تشوفيه صحى اليوم من غيبوبته بس راسه يوجعه مكان الضربه
فرح : الله يشفيك يااخي
المريض : شكرآ على سؤالك بس من انتي
الدكتور : هاذي البنت الذي اسعفتك للمستشفى وهي الي تكفلت بكل علاجاتك وكانت تجي كل يوم هي واهلها تتطمن عليك
ابتسم لها المريض : شكرآ لك اختي فرح بس ايش الي حصلي بالضبط
فرح : قبل شهر يمكن كنت ماشيه بسيارتي رايحه جامعتي شفت شخص مرمى على الارض وقفت السياره جنبه وكنت انت تساعدت انا والناس واسعفتك للمستشفى وهاذا الي حصل وزيما تشوف كنت بغيبوبه من قوة الحادث الي حصلك وعادك صحيت اليوم
المريض: شكرآ لك فرح
فرح : العفو بس ايش اسمك
المريض : مااتذكر شي حتى اسمي مااذكره
فرح بخوف : ليش
الدكتور : لانه فقد الذاكره
فرح : اوووه الله يشفيك يارب وتتذكر كل شي
المريض : امين يارب
فرح : طيب دكتور متى يقدر يخرج
الدكتور : بكره ان شاءالله
فرح : طيب دكتور شكرآ لك

خرج الدكتور وفرح جاها اتصال من اهلها

ام محمد : الو يابنتي وينك ياقلبي
فرح : هلا ماما انا بالمستشفى الان رحت ازور الرجال الي نزوره كل يوم
ام محمد : اها يله خلاص يابنتي سيري جامعتك وابوش ومحمد وليث اخوتش عيجو يتطمنو عليه
فرح : اوك ماما انا بروح الجامعه الان باي
ام محمد : مع السلامه الله يحفظش ولاتسرعي بالسواقه سوقي بالراحه
فرح : طيب حبيبتي

وسكرت فرح التلفون والتفتت للمريض وابتسمت له كيف تحس نفسك الان
المريض : احسن شويه
فرح : عادي اناديك خالد لوما تتذكر اسمك واهلك يعني مؤقت لوما ترجع ذاكرتك
ابتسم المريض : اوك عادي مش مشكله
فرح : يله خالد باي اشوفك وقت ثاني
خالد : مع السلامه

خرجت فرح من عنده والف شعور وشعور يتفجر داخلها حزنها لحال الشخص هاذا من يكون ومن اهله وليش محد بيسال عنه اخ بس الله يعينه ومشت متوجهه لجامعتها

في بيت ابومحمد نعرفكم على عائلة ابو محمد

من اغنى العائلات في صنعاء رغم الفلوس الي عندهم الا انهم قلوبهم كالذهب طيبين وخلوقين ومايفرقو لابين غني ولا فقير ويكرهو التكبر والزنط والتباهي ويتصدقو بكثره لانهم يعرفو ان هاذي الحياه فانيه وليست لهم فهم يعملون الاجر للاخره

الاخلاق اهم من الاموال اعرفو هاذا الشي جيدآ يااصحاب الجاه والمال ولاتغركم الحياة الدنياء بمناصبكم واموالاكم

نكمل تعريف العائله
ابومحمد 57سنه رجل اعمال كبير وغني جدآ لاكن قلبه طيب ومايحب يرفض طلب لااحد ويحب عياله وزوجته وهم اهم شي في حياته وخصوصآ دلوعته فرح

ام محمد 52 سنه طيبه وحنونه وماتقسى على احد حتى الشغالات تعاملهن بااحترام وتحب زوجها وعيالها موت وتخاف عليهم من نسمة الهواء

محمد 33 سنه الولد الكبير من اشطر المحاميين في صنعاء ومايخسر قضيه ذكي جدآ وصريح في اقواله يحب زوجته وعياله بس زوجته قتلتها الغيره والشكوك عليه بسبب تاخيره عن البيت بس افكار توديها وافكار تجيبها بسبب هاذا التاخير بس هو يحبها بكل مافيها من سلبيات لانه واثق من نفسه ويتاخر بسبب عمله
نوصف لكم شكله سماره يمني شعره كثيف اسود عيونه بني طويل وسمين شويه

ريما زوجة محمد 28 سنه شرحنا لكم بعض طبعها فوق ونضيف الى ذلك انها متكبره وقاسيه على الخدم والناس الي من الطبقات الصغرى والمتوسطه تحب الناس الاغنياء وتحب اهل زوجها موت وهي كمان من العائلات الغنيه متفاخره بنفسها زياده نوصف لكم شكلها بيضاء متوسطه الطول شعرها طويل وتخليه دائمآ كيرلي ولونه اسود عيونها متوسطات الحجم ولونهن اسود ملامحها حلوه جسمها مربرب شويه

عبدالكريم شرحناه لكم في بدايه الروايه هو وزوجته مرام وعياله يزن وفهد وليال وعلاقتهم بعائلة ابو محمد جدآ وديه ويقربهم الا
رواياتي📚
مساء الخير بنات🤍 عندي رواية نوعها : يمنيه عدد البارتات:23 قراءة ممتعه لكم... #اعادة_توجية_للفائدة
حترام خصوصآ ان مرام كل الموصفات الطيبه فيها عكس ريماء المتكبره


ليث 23 سنه اصغر واحد من العيال هاذي اخر سنه له في الجامعه يدرس هندسه
نوصف لكم شكله طويل وجسمه رياضي شعره كثيف واسود وحلاقاته حلوه ومشطاته سبايكي بشرته حنطاويه ملامحه قبله
طبعه اناني ومايحب الا نفسه ويكره دخول الغرباء لحياتهم عشان اموالهم مايلمسها غريب

فرح اصغر وحده وصفناها لكم فوق طبعها عسل طيبه قوي وتحب الناس وتحب تعمل الخير وتساعد الاخرين تحب دراستها وتحب اهلها وميته على عيال اخوتها

اسيل 7 سنوات
امير 4 سنوات
ميار سنه واحده

هولا احفاد ابو محمد اولاد محمد

توجه ابو محمد ومحمد وليث للمستشفى عشان يزورو المريض الذي اختارت له فرح اسم خالد واتصلت على اهلها وكلمتهم انهم يسموه باسم خالد لوما ترجع له ذاكرته اتفقو كلهم على الاسم

دق ابو محمد الباب
خالد : تفضل
ابو محمد باابتسامه حنونه : كيفك ياابني
خالد : الحمدلله ياعم بس من انتو
ابو محمد عرفه على نفسه وعلى محمد وليث
ابتسم لهم خالد وتبادلو السوالف
ابو محمد : والله انك انسان طيب قوي باين من صورتك ياابني وحبيتك من كلامك لاكن يشهد عليا الله مافلتك وبجلس اعتني بك وتجلس عندنا في البيت لوما ترجع لك ذاكرتك
استحى خالد من طلب هاذا الرجال الطيب
خالد : بس ياعم انا غريب عنكم كيف تامنو تدخلوني بيتكم
ابو محمد : باين انك انسان راعي مواقف وحشمه واحترام وطيبه انت تعال بيتنا في ضيافتنا وماعليك ياابني

محمد : ونعم بالله ياابه هاذا قرار صح وانا اوافقك تعال عندنا ياخالد البيت واحنا بنهتم فيك لوما تستعيد ذاكرتك

ابتسم لهم خالد وهم بادلوه الابتسامه

لكن واحد منهم كان قلبه يتفجر من جميع الاحقاد وهو الي مايحب احد يدخل بيتهم كيف عاد ان خالد بيعيش عندهم

ليث : انا بروح جامعتي يابه تحتاج شي ولا شي

ابو محمد وهو ضابح ان ابنه ليث ماعزم خالد يجي يعيش بينهم وهو يعرف انانية ابنه

ابو محمد : الله معك

خرج ليث وهو ضابح وسار جامعته

توقعاتكم من يكون خالد وهل بيستعيد ذاكرته ام لا وماهي المشاكل الي بتحصل له مع ليث ..

محبتكم الكاتبه
RORo_Al ghanemi

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw