روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
البـارت 107 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اياد خرج بعدها : لحظة يااختي

احلام التفتت : ايوه

اياد : تعرفي انو كلمة شكرآ مش كافية على معروفك
احلام : مابش داعي تشكرني عملت هذا عشان اختي

اياد : اعرف بس على ماكنت اكرهك الا الان كبرتي بنظري

احلام بعصبية : وليش تكرهني ان شاءالله

اياد عصب : وعادك تدعي الغباء ليش اكرهك ليش ماهو انتي اللي خليتيني اربعة شهور مااسمع صوت زوجتي وكله منك اللي بهذلتيني وهددتيني لاعاد ادق على رقم اختك وانو هي ماتشتيني ولاحابه تسمع بسيرتي ومن هذاك اليوم وانا اكرهك بس خلاص سامحتك

احلام : حتى انا اكرهك لو ماكانت اختي تحبك كنت ماسمحت لها ترجع لك بعدين مش انت اللي رحت تشتكي مني عند زوجي وكان تشتي تخرب عمري وعاد الحجة معاك

اياد : ايه حبيت انتقم بس مابرد قلبي والله


احلام شافت اتصال عمر : خلاص حصل خير انا مستعجلة

اياد : بعدي من الطريق اروح اسلم على زوجك

احلام شايف حالة على اايش بس

كيان ترتب خزانة اياد وهي سارحة تفكر شافت سلسال رائد اللي هداها يوم عرسها اخذته باست السلسال وبكت اهى اهى اشتقت لك ياروحي

اياد دخل شاف كيان تبكي ركض بخوف : كيان مالش يوجعش شي

كيان رفعت راسها : ايوة قلبي يوجعني يااياد والله قلبي تعب احسة يألمني

اياد : من اايش اهدي الان وخبريني

كيان رفعت السلسال : شوف رائد ااخي فقدته والله

اياد تنهد واخذ السلسال ورفع شعر كيان وصار يبعد سلساله اللي منه

كيان مسكتة : اايش تعمل انت

اياد قرب وهمس بهداوة صار الوقت اللي تلبسي هدية اخوك

كيان : بس انت قلت بعد سنة وعدتني

اياد : صحيح بس انا خلاص جنبك دائما وطول العمر كله ان شاءالله ومايحتاج تلبسي حقي وكما حبيت اني اشوفه على رقبتك راح اشيل هذا والبسك حقي بعدين عادي هو نفس التصميم فيه بس حاجات بسيطة مختلفة

كيان ابتسمت بفرح : فديتك يانبضي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور شهرين واسبوع

كيان ولدت وجابت بنت سموها تيما

شهد حامل بشهرها الاول

احلام حامل في شهرين

هنادي تزوجت بنفس الشهر بأبن صديق ابوها

سميرة عايشة في نكد زوجة اخوها تتشمت فيها في كل وقت

رائد رجع من الغربة قبل اسبوعين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كيان لها ثلاث ايام من ولدت

كيان سمعت بنتها تبكي تشتي تقوم ماقدرت من الوجع ومافي احد عندها

قامت بعد محاولة اخذت بنتها رضعتها بس البنت مارضت ترضع بس تصيح

كيان : بس يامامه خلاص وماعرفت اايش تعملها بكت معاها

في الصالة وصل رائد وزوجته منيرة وسعاد وراشد وزوجته وعياله

رائد : اياد تعال خذني لكيان والله اني ماعاد اتحمل اكثر

اياد : ههه يله امشي

كيان : اهى بس بس اايش اعملك انا البنت تصيح كان فيها مغص

دخل رائد الاول : كياني

رفعت راسها كيان بسرعة ووجهها باهت تاعب واثار البكاء مبين : رائد

رائد انفجع : كيان ياقلبي مالك تبكي وليش انتي كذا

كيان بكت زيادة : ااخي اهى

رائد ضمها بقوة : ياعيوني انتي الحمدلله على سلامتك تتربى بعزكم ودلالكم

اياد اخذ بنته وصار يحاول يسكتها

كيان : الله يسلمك

رائد وهو يرجع يضمها من جنب واحد : ليش انتي تبكي

كيان بكت مرة ثانية : بنتي مارضت تسكت وهي بس تبكي واصل اهى

رائد واياد ضحكووا : هههه

رائد : طبيعي تبكي ياقلبي يمكن جاوعة او فيها مغص

كيان تبكي وتضحك : بس انا رضعتها بس مارضت ترضع والله وشهقت ببكاء حتى انا تاعبة قوي وهي بس تصيح اهى اهى

رائد ابتسم : ذلحين خلاص اهدي وشوفي الان سكتت

كيان : طمني عليك كيف حالك والله شفتك وارتدت روحي

رائد : الله يحفظك

اياد بغيرة : اشوفك نسيتيني ست كيان

رائد : اياد هات بنت اختي وبطل حسد واطلع يله يدخلين اللي تحت

اياد : طيب خذوا راحتكم وخرج

رائد : اخذ تيما كيفك ياخالو

تيما رجعت تبكي

رائد : خلاص ماراح اكلمك والا قصدك ابوكي خرج

دخلت سعاد ومنيرة وزوجة راشد وراشد

كيان : حيا حيا

الكل : الله يحييك وسلموا عليها وتحمدو لها بالسلامة

سعاد اخذت البنت وصارت تفلحس لها وتقطر لها زيت زيتون وفيه ريحانة وبردقوشة يسكن الم الطفل

راشد : كيف اختي الا ماشاءالله صورتك احسن من يوم الولاد

كيان : ايوه بس لسا تعبانة

منيرة : عادي هذي ولاده وانتي اهتمي بنفسك

كيان : طيب وينه ابي مايجي معاكم

سعاد : والبيت يابنتي من عيوبه له احنا نرجع وهو يطلع مع احلام وزوجها

زوجة راشد : قد جت عندك امل او لا

كيان : ايوه جت امس شوية وروحت عيالها لحالهم

راشد : وينه عمك ماقد شفته

كيان : عاده في عمله مايروح الا الساعة واحده بعد الظهر

رائد : واياد ليش مايروح شغله

كيان ابتسمت : معاه سمير الله يسعده ياخذ عمل اياد من يوم الولاد

دخلت نوال بالضيافة وجلست عندهم : شوفي ياسعاد خبري بنتك...



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
البـارت 109 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد سنة

كيان واياد وبنتهم عايشين في حب واحترام بس طبعا ماتخلوا من المشاكل اللي تحصل في كل بيت


شهد ولدت وجابت ولد وسمته ريان متفاهمة هي وسمير


احلام ولدت وجابت ولد وسمته كنان وعايشة هي وعمر بسعادة وتفاهم


هنادي عايشة في نكد هي وزوجها مافي اي تفاهم وصبر بينهم


سامي يزور امه بكل فترة ويعطيها مصروف وصار يفكر ياخذ له بيت له هو وامه بعدما تزوج ابوه


رائد ومنيرة الزوجين المثاليين في كل شي عايشين ومبسوطين ومنتظرين ابنهم اللي بالطريق

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

#انتهت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نبذة قصيرة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كيان اللي تحملت مشاكل وهموم من طفولتها بداية مشاكلها هو لما جبروها تبطل تدرس وكان حلمها تصير دكتورة وهو كان اول حلم تحلم فيه وتتمناه ومانسته وراح تظل حسرة بقلبها

وبعده انصدمت بزواجها الاجباري من امها لسبب مجهول بوقت هي لازم تلعب وتدرس تزوجت بسن صغير

وبعده انصدمت بزوجها اللي كان اكبر منها وبعمر ابوها
وبعده اكتشفت انو فيه حالة نفسية وعاملها اسوأ معاملة وراح اغترب وظل اربع سنين وهي كانت تقول يمكن تعدل وبعد مارجع انصدمت انو يخونها ويكلم بنات ويعبي لهم رصيد ويشكي لهم من زوجته كيان ويقول انو مودف ومايشتيها ومايحبها ولما قررت تنفصل عنه تركها مره ثانية واهملها سنتين لما خلعته بس بعد ماتعقدت من الرجال كلهم وصارت فيها عقده وتكره شي اسمه زواج

وبعد مافكرت خلاص ابتسم لها الحظ وراح ترتاح بس خانتها ظنونها لما تقدم لها اياد وكانت محايرة بين سعادتها او سعادة اخوها وعمله اللي يبنيه من زمان واختارت اخوها وتزوجت اياد بس عرفت انو قد تزوج مسيار وانو مجبور عليها ومايشتيها كرهت حظها وان هي حياتها بس خذلان مرة تلو الاخرى وبعد ماتزوجت نكد عليها عيشتها كل ماتذكر الوعد اللي بينها هي واياد انو يتطلقوا بعد سنة

بس طلعت لها سميرة وبنتها وكادوها وانفصلت ورجعت اليمن بعد ماسكن اياد بقلبها ولما وصلت اليمن اكتشفت امها والناس يلوموها انو هي سيئة وانو هي ماسبرت لامع الاول ولا الثاني وكل يوم تسمع كلام جارح ولما رجع اياد ورجعها ارتاحت وقالت خلاص انتهت المصايب

بس بعد شوفتها لرجوع سميرة وبنتها عرفت انو مكتوب لها الشقاء والتعب والمشاكل بس ابتسم لها الحظ بعد صبرها وايمانها وصلاتها ودعاوتها وتفاؤلها

سخر لها اختها احلام تكشف حقيقة سميرة وانتقامها بالسحر


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نبذة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

احلام وعمر اللي كانت نتيجة تفاهمهم من الطرفين بغض النظر انو اهل زوجها يكرهوها الا المهم زوجها وهذا يكفي


ـــــــــــــــــــــــــــــــ نبذة ـــــــــــــــــــــــــــــــ

شهد وسمير الحب العفيف اللي انختم بزواج البنت المتربية ولمحترمة لنفسها وربها والناس




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
البـارت 3 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دخلت الغرفه المنفصله غلقت الباب وتركت الملابس وجلست بتعب تذكرت اهلها وهي تبكي فتحت شنطتها طلعت صورهم وتمسح عليها بيدها : قبل اسابيع كنت اميره لما كنت ابي والان تشردت!! لا عاد انا انا ولا انتم انتم ! بلحظات خسرت اسمي وملامح وجهي وابي وامي ولقب عائلتي .. اصبحت لا الشكل شكلي ولا اريام اسمي ولا انت ي ابي ابي ولا انتي امي ولا امير زوجي !!!
كيف انقلبت عليا الحياه هكذا!
االان صدق انت مش ابي؟ مش كنت تضمني وتقول يا اريام مهما ادعى الرجل الا انه مستحيل يحضن بالطريقه هذي لشخص مش قطعه منه!
تذكرت امها وحنان امها تذكرت كلامها* ريومي لو تلفي الدنيا كلها ما تحصلي ام تحب بنتها مثل ما احبك لا الامهات اللي يولدين والا الذي يرببين!

وهي تفكر وسط المطر اقتربت هي منها وكل ملابسها مبلوله وشعرها مبلول: ماما ما بنروحش مثلهم

التفتت حواليها والكل غادروا او استظلوا
وقفت وابتسمت ومسكت بيدها: بنروح يا روحي بنروح

وهي تمشي معها
سالتها: ماما ليش انتي مش موجوده في حفلة عمو امير؟  هو اشترى لي فستان حلو قال عشان احضر حفلته!

ردت وهي تتحاول تظهر غير الذي فيها: يا ماما ي لولو ماينفعش احنا نحضر حفلة عمو امير لانه كل معازيمهم ناس كبار واغنياء واحنا ياروحي مجرد شغالين عندهم !

ليلى: بس ي ماما قلت لش عمو امير اشترى لي فستان غالي وعزمني وكمان امه قالت لي ضروري يا ليلى تجي.

قاطعتها بععنف: ليلى خلاص انا قلت مانشتي نحضر عرسهم خلاص

ليلى: بس هي تحبني

اريام: تحبك ماتحبك مالنا دخل بهم احنا في حالنا وهم في حالهم

دخلت معها البيت وهي زاعله ..

اريام خرجت لها ملابس: البسيهم وانا بروح اعمل لهم العشاء

ليلى ساكته وماردت اخذت ملابسها ولبستهم

اريام خرجت من الغرفه ودخلت البيت
فتحت وتفاجأت بامير بالصاله
شافها ووقف: اسيل؟  كانه مارحتي الحفله؟

شافت له ودخلت المطبخ ودخل بعدها : لا مارحت اخذت ليلى الحديقه تلعب شوي
والتفتت له وبهدوء: وانت مسرع جيت؟

امير: جلست شوي ورحت بالنهايه هي خطبة مشو عقد عشان ادخل اشوفها ونطول ابي جالس معهم وامي وخواتي يكفوا

التفتت للصحون اللي امامها: طيب
ورجعت شافت له

سرح هو وهو يشوف لها

اريام: خير؟

ابتسم: تعرفي ي اسيل اول يوم جيت به وشفتك وانتي كنتي ملثمه ماكان واضح الا عيونك قلت انك اريام وانه مامتي لكن لما شفت وجهك ضحكت ع نفسي .. عيونك تذكرني بها مدري كيف
اسيل انا مش قادر انسى اريام حاولت بس مش قادر خطبتي اليوم ذكرتني باليوم الذي رحت فيه اخطب اريام الذكريات تحاصرني احس انه ماقدرش اتقبل ولا واحده غيرها
اسيل تخيلي شخص ماكان له شغف بالنساء حب بنت واحده مايعرف غيرها اصلا راحت البنت هذي من يده كيف يتقبل غيرها!!

التفتت له بحب :..

امير: انتي الشخص الوحيد اللي لما اكون معه ما اتذكرها لاني احس اني جالس مع اريام نفسها يمكن لانه عيونك تشبهها عيونك خضر وهذا لون نادر في بلادنا وبنفس شكل عيونها لهذا احس اني جالس معها
خساره ي اسسيل لوما كنتي متزوجه!  كنت تزوجتك
ضحك: كلمت ابي هكذا

اريام وهي تجهز الشاي: ايش كلمته

امير: قلت له يابه زوج اسيل شكله ماعاد بيروحش من غربته. ماريك اخذها للمحكمه تبطل الزواج بحجة هجره واتزوجها

التفتت له بدهشه: وايش قال !!

امير: قال الله يكملك بعقلك هههه

اريام: وانت من جدك؟

امير ضحك : ههههه طبعا لا كنت امزح مش معقوله بفرق بينك وبين زوجك واحرم بنتك من ابوها بس عشان عيونك تشبه عيون زوجتي المتوفيه انا مش اناني لهذي الدرجه!

سكتت:....

امير: ليلى وين هي

اريام: خارج

امير: عادي اروح اشوفها

اريام: عادي سير

خرج وهي تشوف بعده ورجعت ضربت يدها بالجدار: اووووف اووووووف

خرج وهي دافيه بالبطانيه وشكلها زاعله دخل وغلق: مالها حبيبة عمها؟

ليلى شافت له ورجعت ردت وجهها: امي ما خلتني اروح اشوف خطيبتك

جلس جنبها: وليش ي لولوتي؟

ليلى: عشان احنا فقراء وانتم اغنياء

رفع حواجبه بدهشه: قالت لك هكذا

ليلى: ايوه

امير: بس انا كنت جبت لك ملابس

ليلى: قلت لها مارضت

امير بيكلم نفسها* غريبه زوج اسيل في امريكا مثل ما يقولوا ومع ذلك هجر بنت مثل القمر وزوجه مثل اسيل ليش؟  واسيل مازالت منتظرته ولا راضيه تتزوج هل هو يستاهل الانتظار او كيف؟ في شي مش معروف بالقصه *

قاطع سرحانه ليلى: لو ابي موجود اكيد ماكانت امي شغاله! ولا انا بنت شغاله

شاف لها: لو ابوك موجود كنتي اميره وفي حد يكون عنده ليلى وما يدللها!

.............



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أشباه احباب للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 5 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جلست بانهيار: بس مستحيل انا مستحيل اقدر انساه انا عايشه ع امل انه يعرف الحقيقه ويرجع لي

دعاء: يمكن قد نسيك!!

اريام تهز راسها بالنفي: مستحيل!! كيف بينساني وانا حب حياته .. تخيلي يا دعاء شاب ماعنده علاقات مايحتك كثير مع البنات مايعرف بحياته بنت غير اريام بنت عمه الذي عاش طفولته معها والبقيه مثل السلام

سافر بدون مايكلمني حتى انه يحبني وانا كنت حبه ومن داخلي خوف يجي ويتزوج واحده ثانيه انتظرته خمس سنين وهو يدرس ببريطانيا واخذ اجازه وجاء وخطبني كنت وجهته الوحيده بعد ما تزوجنا قال لي انه حبني من الطفوله وانه انا اول حب في حياته واخر حب، كيف ينساني بالله؟

محد ينسى يا دعاء لو حد حب واحده اسمها دعاء او اسمها اريام حتى وان نسيها بيتذكرها في كل مره يسمع اسمها او حتى قرأ روايه يذكر بها اسمها ،مثل ما انا ما نسيته هو اكيد ما نسيني!

دعاء مسكت كتفها: طيب خلاص لا ترهقي نفسك روحي اكيد ليلى قد صحيت وبتخاف وانتي مش جنبها

اريام: عمتي اذا خرجت من البيت تتفقدها كل شوي

دعاء: يحبوها!

هزت راسها بتعبير: جدا يحبوها جدا كلهم حتى جدها الكلب

دعاء: تتوقعي امير بيحبها مثلهم؟

اريام: مدري
ضحكت باستهزاء: هه، كان نفسه باطفال قال لي قبل ما يسافر ،لو يعرف ما بتوسعه الدنيا .. تصوري يا دعاء حتى كان سماهم قال لو ولد احمد ع اسم صاحبه الذي مات
ولو بنت ليلى على اسم استاذته بالابتدائي

دعاء: عشان كذا سميتيها ليلى؟

وقفت وهي تلبس عبايتها: ايوه

....    ......

المساء
اريام كانت بالمطبخ تجهز العشاء

ليلى كانت جنبها

دخلت بسمه واخذتها: اريام برد حرام عليش

صابر سمع صوتها ودخل ،التفتت له وتوترت

صابر: اريام من؟؟
ماعندنا بالبيت حد اسمه اريام؟
الظاهر نسيتي يا بسمه هذي اسيل
من اسسيييييل !!
اخوك بيجي بكره ان زد سمعت اسم اريام بالبيت هذا بيصير شي ثاني

بسمه ساكته وبتوتر:انا اسفه

اريام شافت له بقهر: مفكر له غيرت وجههي واسمي ان ابنك بينساني؟  مستحيل

صابر: لولا ليلى اني طردتك من البيت!! لكن بتلتزمي بدورك!

خرج وهي تشوف بعده وقد عتنفجر :!!!

ببسمه شافتها واخذت ليلى وطلعت غرفتها

...........

اليوم الثاني الصباح
بسمه كانت في شغلها

وصل الولد العصبي مع اخوه

اخوه : السلام عليكم

بسمه : وعليكم السلام؛ وكانت مبتسمه

شافت له: كيفك اليوم

مارد عليها

حاولت تمسك اعلى ذراعه تساعده بعد يدها
شافت لاخوه واخوه ياشر لها تحاول ..

حاولت مره ثانيه ووقف وهو متنرفز وقف بصعوبه

بسمه: حاول ترفع رجلك

حاول بصعوبه بس ماقدر

جاء له يإس وجلس ع الكرسي بيكلم اخوه: مهند رجعني البيت ليش بتعب نفسك!! قلت لك انا مستحيل امشي

بسمه : من قال؟  طالما بتحرك اصابيعك يعني بتمشي يعني الاعصاب مازالت سليمة

رد بعنف: انتي اسكتي محد بيكلمك !! كلكم بتقولوا هكذا ، اهم شي عندكم تحصلوا فلوس حتى لو تكذبوا
ورجع يكلم اخوه: مهند قلت لك روحني تفهم!!

بسمه تنهدت: اسمع خلينا نحاول عدة مرات طيب ايش خاسر؟ واذا ما مشيت بهذا السنه بدفع لك كل ريال صرفته هنا ضعفين

سكت

شافت لمهند وخرجت معه : لا تقلق اخوك بيتعافى لو بس تتحسن حالته النفسيه شوي

مهند: هو كذا من سنه تعبنا معه

تنهدت وهي تشوف له: حاولوا شوفوا اي حل

مهند خرج وهي رجعت تحاول معه وقف وكان هي ترفع رجله وتحاول تخليه يدوس عليها


بنهاية الدوم ارسل لها اخوه * سلام كيفك يا دكتوره ،اعرف الدوام انتهى بس ممكن تجلسي مع اخي ساعه لما اكمل شغلي؟ *

ردت له برساله* تمام ولا يهمك *
غلقت التلفون واخذت كرسي وجلست جنب اخوه وهو على كرسيه المتحرك :..

سالها: كم الساعه؟

بسمه:12

رد: مش قلتي انه بتكملوا الساعه 12؟  او لايكون ثقلت ع اخي وماعاد جاش ياخذني

بسمه بردة فعل سريعه: لا ابدا اصلا احنا بعد الدوام نجلس مع المرضى ساعه نسال عن مرضهم وكذا
سكتت
بسمه: ممكن اعرف اسمك!

رد بنرفزه: موجود بالملف!

بسمه ضحكت:هههه وليش ماتقلي انت
ورجعت قريت بالملف*معتز*

معتز: وعلى ايش بتضحكي ممكن افهم ايش المضحك بالموضوع؟

بسمه بهدوء: عمرك 27 متزوج يعني؟

معتز: لا مش متزوج

بسمه بتعجب: ليش؟ للان ماتزوجت

مارد عليها

كملت: وانا عمري 29 وللان ما تزوجت مثلك!

رفع حواجبه بتعجب :..





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أشباه احباب للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 7 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معتز بالصاله بيتعشى مع اهله يتذكر كلام بسمه *كان اي حد يجي ويشوف رنده اختي يقل اختها حلوه وهي قبيحه * * احيانا مايكونش الحرمان بس رجلين مااتقدر ترفعها*

امه وزوجة اخوه مستغربات من صمته وهدوء اعصابه ع غير العاده

قاطع نظراتهن عندما قال: يمه انا لما كنت ابطل خطوباتي كنتي تقلي للبنات انه بسبب اشكالهن ماعجبتني او كيف

ام معتز: احيانا واحيانا لا

معتز: يعني انا كسرت خواطر ناس .. يمكن الحاله الذي انا فيها كانت عقاب من الله ع غروري!

افراح رفعت حواجبها بتعجب وشافت لمهند ومهند نفس الشي
افراح: الان بتتعافى ان شاء الله

معتز : تعرفي يا افراح الدكتوره قالت انه بمشي وبرجع لحالتي الطبيعيه خلال هذي السنه وهذا وعد منها

افراح همست لمهند* ايش قصته. . كلهم بيقولوا له هكذا اول مره احسه واثق من كلام حد *

مهند رد لها* الدكتوره هذي اثرت به مدري كيف قدرت *

افراح: ان شاء الله بترجع مثل قبل

معتز يكمل: مهند متى موعد دكتور العيون

مهند برفعة حاجب: الاسبوع الجاي

معتز بيحرك كرسيه المتحرك باتجاه غرفته اللي حافظ طريقها: طيب وتعال افعلي لي علاج العين

مهند وقف بتعجب: حاضر

افراح وامه يشوفين بعده

ام معتز: اول مره اشوف بداخله امل هكذا من حين فعل الحادث

افراح: انا منصدمه يا عمه ايش حصل

.........

اريام كانت تقدم العشاء وعيون امير عليها وهي قد روحها عتطلع عليه
ماعاد قدرت تجلس خرجت دخلت غرفتها وجلست جنب ليلى وبكت * يارب مفكرني ميته وانا امامه خلاص بجنن *


اليوم الثاني الصباح
قامت بدري ودخلت المطبخ تطبخ

التفتت وهو وراها: صباح الخير

ردت بتعجب وارتباك صباح النور

امير بدون مقدمات: كلميني على اريام

التفتت له بدهشه

امير: كلمني ابي انها كانت صاحبتك كلميني عليها اشتي اهدأ شوي من داخلي

اريام: وايش اقول

امير: كانت تكلمك عني هل كانت تحبني

اريام ضحكت: اكيد كانت تحبك اصلا ماكان عندها سيره غيرك

ابتسم

اريام تكمل: كانت تحبك اكثر من نفسها وكانت مستعده تتنازل عن كل شي عشانك ... لما سافرت كانت منتظره رجعتك على احر من الجمر كانت تتخيل كيف بيكون اللقاء بس!

تعكر لونه :...

اريام حاولت تغير الموضوع: الان بسوي لك فطورك المفضل كلمتني بسمه عنه

امير: بسمه وين هي

اريام: سارت الشغل

امير: اهاا
شاف لها شوي وخرج وهي تشوف بعده :...

...........

مهند تفاجأ لما قام الصباح ياخذ معتز العياده انه جاهز وصاحي ومتفائل ويشتي يروح عكس كل مره
اخذه السياره وهو هادى ومزاجه رايق

وصل هناك دخل معه
شاف بسمه: سلام

بسمه : وعليكم السلام

شافت لمعتز: كيف حالك ي معتز

رد بابتسامه: تمام الحمد لله

مهند مبتسم

وهي تشوف لمهند مستغربه

معتز: ما بتساعدينيش اوقف؟

ضحكت ومسكت اعلى ذراعه : يله حاول يله
استرجع كل قوته وحاول يوقف ومهند يشوف

بسمه: حاول ترفع رجلك بتقدر اوثق بي

حاول مره ومرتين وبالثالثه رفعها

مهند بتعجب: معتز !!

بسمه: حلوووووو

معتز ابتسم وبيحاول يرفع الثانيه

بسمه : امسك بهذول
استند على مكان المشي

وهي رافقت مهند لخارج: في تقدم سريع بصراحه ع حاله معتز المزاجيه ماتوقعته

مهند: اصلا من امس تحسنت حاله المزاجيه قوي وكان متفائل واول مره من حين فعل الحادث من سنتين يكون مبتسم واعصابه هادئه اكيد نفسيته انعكست ع مرضه

بسمه: بالطبع اكيد الحاله النفسيه لها دور كبير في مثل حالته..

مهند: شكرا لك يا دكتوره
خرج وهي تشوف بعده ودخلت عند معتز وهو يحاول يخطو حتى خطوه واحده وبالفعل نجح بصعوبه شديده


بعد ساعتين
كان قدر يمشي ثلاث خطوات

مسكت ذراعه: يله برجعك كرسيك عشان ترتاح

معتز: لا جلسيني ع كرسي عادي لما يجي مهند

بسمه: حاضر


كانت ماسكه ذراعه بشده وهو يحاول يجلس ع الكرسي

جلس وجلست هي بتعب

بتشوف العياده قد كلهم روحوا وهي كبيره تشبه النادي الرياضي
شوي ودخلت واحده

وقفت وسلمت عليها وهو يحاول يعرف من او يسمع شي

البنت بتتكلم مع بسمه: لا جيت ادي لش شوكلاته بما انه فردوس ولدت اليوم

بسمه مبتسمه: ايش جابت

البنت: ولد

بسمه: الله يهنيها

البنت بوقاحه: كنت بقول عقبالك بس فقدنا الامل قد كل صاحباتك مخلفات يله احسن لش قدش بالعياده احسن

بسمه تغيرت ملامحها

البنت : اسفه مش قصدي بس قد حتى الجيل الذي بعدش ي بسمه تزوجين

بسمه: طيب ماقلت شي عادي

البنت: مارأيش تغيري شكلش شويه؟ مثلا افعلي ليزر يفتح بشرتك هوذا معكم فلوس .. افعلي تجميل لانفك .. افعلي فيلر وانفخي خدودك غيري نفسش شويه لعاد باقي امل

بسمه: عفوا انا ماشكيت لك من شكلي ! انا راضيه بنفسي ياليت انتي كمان ترضي بنفسك بدل الهدره هذي والخرابيط

البنت خرجت ومعتز يسمع

وجلست جنبه ع مسافه قصيره وهي مبتسمه: قالت صاحبتي ولدت

معتز : ....




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
البـارت 9 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معتز جلس وهم يتغدوا قاطعهم: يمه مهند افراح انا اشتي اقل لكم شي

شافوا له

معتز: انا احب اشكركم لانكم تحملتوا نرفزتي وعصبيتي ومالكم دخل احب اشكر صبركم عليا انا اسف لاني كنت هذي الفتره كلها اطلع غضبي فوقكم وعدم رضاي ع حالتي .. كنت انقهر لانكم تشوفوا وانا لا لانه تمشوا وانا لا .. كنت انقهر لاني مقعد لاني محتاج لكم غصب عني انا**

قاطعته امه: معتز لاتقول هكذا ي ابني انت قطعة من قلوبنا

مهند: لا تفكر هكذا انت اخي الوحيد اشيلك ع ظهري لو تطلب الامر

افراح: لا تاخد الامور بحساسيه كلنا هنا نخدمك واحنا راضيين

ابتسم وحرك كرسيه باتجاه غرفته

ام معتز شافت لمهند: مهند اخوك فيه شي

مهند: ماشي يمه بس مدري ايش بتقل له الدكتوره وخلته هكذا

افراح: مهند ذلحين هي دكتورة علاج طبيعي او دكتوره نفسيه؟

مهند: والله ي افراح انا بنفسي ماعاد عرفت بس اعتقد حتى لو دكتوره نفسيه ماكانت بتقدر تاثر بمعتز هكذا وتخرجه من حالته بهذي السرعه!!

..........

المساء
كان رجع من الشغل وفكره مضروب دخل وهي بالغرفه

رنده: اشتي اروح بيتنا بشوف اخي

وائل كان ساكت

رنده : قلت لك بروح بيت اهلي بكره

وائل: طيب انا قلت شي؟ او منتظره مني اقل شي عشان تسمعيني محاضرتك المعتاده؟ انا بنت تربيت بعز مثقفه متطوره ومواكبه للعصر، و كمان عارف ان ابوك هو اللي عزني وفتح لي سوبر ماركت واصلا ماكان بيزوجك بواحد مثلي لولا اني ابن اخته الذي ماتت؟ كلامك هذا انا حافظه!

رنده: يووه ي وائل بتفعل قصه عشان قلت بروح اشوف اخي؟ واصلا قد جاء اليوم سلم عليا

وائل : شفته جاء كمان لعندي للماركت

رنده سكتت

وهو شاف لها وبتمعن: وكانت معه بنت الخدامه حقكم و**
سكت ورجع اقترب منها : رنده!!

تصدقي لما كان اخذ البنت انتبهت لشي اول مره اركز عليه

رنده بتعجب: ايش؟

وائل: البنت تشبه اخوك يا رنده تشبهه قوي .. لوحد يشوفهم لاول مره بيفكرها بنته

رنده بتوتر: ههه الله يشفيك ابو ليلى بامريكا

قاطعها: لاتنسي ان البنت ولدت بوقت يثبت ان امها كانت حامل لما كان اخوك هنا!! اقصد يعني لايكون اخوك غلط معها و**

قاطعته بعنف: الله يشفيك ي مريض .. اخي انسان مستقيم ومحترم لا تغلط عليه!!

سكت ورجع شاف لها: ناهي خلاص انسي بطلع اشوف اوراق الشغل والمطلوب والمش مطلوب
خرج وطلع غرفته اللي فوق اللي مغلقها بالمفتاح والافكار تلعب في راسه؟
لاتكون البنت بنت اريام؟ يمكن اريام كانت حامل ودخلت المشفى وكان الجنين عايش داخلها هي بتحصل وبعدين خلوا اريام لوما ولدت البنت بعمليه ودفنوها لانها تعتبر ميته؟

لانه كل الذي حضرين العزاء قالين ماشافين وجه الجثه واللي شككوا بطولها ووزنها؟ وكمان الخدامه حق بيت عمي! ! جاءت بنفس الوقت اللي ماتت به اريام
في شي ياربي في شي
فتح الدرج حقه وشاف الصندوق وتذكر خاله ابو اريام

* وائل انا مابقدرش اوثق بحد غيرك .. لكن هذا الصندوق مكنه اريام بعد اموت وامانه لا تفتحه ولايوصل لحد غيرها ..

وائل: بعد عمر طويل يا خال.. طيب يا خال ليش ما تمكنها انت الان

ابو اريام: في بالصندوق هذا حقيقه ما بتتحملها اريام ولا عندي القدرة ولا الشجاعه اواجهها *

رجع الصندوق مكانه وهو ييفكر: ايش بجلس اعمل بالصندوق والبنت قد ماتت؟ لكن في شي في حاجه ناقصه!! خالي ليش ما مكن خالي صابر خاصه وهو معيشه ببيت ع حسابه وفاعل له كل شي .. ليش مكني انا وليش الا بعد مايموت .. ليش اريام ماتت بدون محد يشوف شكلها وليش الوزن والطول كان مختلف .. واللي يحيرني انه لما سرت اسال بالمشفى متى ماتت قالوا مافيش عندهم ميت بهذا الاسم!! كمان ليلى كيف تشبه امير لهذا الحد !! معقوله امير غلط مع اسيل واريام ماتحملت الحقيقه وحاولت تفضحهم وهم قتلوها؟!! في حاجه ناقصه والصندوق هذا ما بيروح من يدي الا لوما اتاكد مليون بالمائه انه اريام بنت خالي ماتت ....
............ ......




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
البـارت 12 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معتز: دكتوره بصراحه انا انا يعني لو اجي اتقدم لش بتقبلي تتزوجيني؟

بسمه شافت له بدهشه!!!!

معتز لما لاحظ صمتها: ادري بتقولي اعمى ومشلول وحالته حاله

بسمه بلعت ريقها بصعوبه: لا والله مش هكذا يا معتز بس اقصد لاتكون تفكر حين كلمتك ان حلمي اكون ربة بيت شفقت حالي و**

معتز قاطعها: وقلت هذي معنسه اكيد بتقبل بي وكل واحد منا له عيبه .. لا ابدا
انا شفت فيك شخص ماشفته بحد بحياتي .. انتي شاغله كل تفكيري .. انا افكر فيك باليوم الف مره .. في داخلي لش شغف وحب بيتكاثر داخلي .. كرهت يوم الجمعه لانه اليوم الوحيد اللي ما تكوني فيه .. انتي العاده الوحيده اللي اتمنى ما تتغير في حياتي .. عشان كذا اشتيك معي

قاطعته: طيب نفترض رجع لك نظرك ورجعت تشوف وبعدين تشوفني وما اعجبك وتهجرني !! انا ماقدرش ارتبط فيك الا لو تتدي لي ورقه من الدكتور انك ماعاد تشوف ابدا .. معتز انت حتى احلى مني انا لو وقفت امامك يوم العرس كل شخص بيعلق الف كلمه بيقولوا هذا الحلو كيف اخذ هذي البشعة!

معتز: لهذي الدرجه متعقده من شكلك !! طيب انا ماعاد اشوف وانا اصلا اشوفك بقلبي مش بعيني

بسمه:معتز انت صدمتني!! وهذا بس كلام لما تشوفني بيتغير رايك .. شوف مهند ايش قال وليش للان ماتزوجت ايش بيقولوا الناس صبر صبر واخر شي اخذ هذه

معتز:مايهمني شي من كلامك هذا ولا تقوليش الناس ماتهمني الناس... طيب فكري عادي انا منتظر ردك

مهند دخل يضحك ووهي سكتت وشاف له: الله مش مصدق اخي اليوم وقف على رجله!

...........

شافت لمهند ووقفت: اهلين

مهند يشوف لمعتز: مش مصدق يا اخي، اليوم طول الوقت بالشغل وانا اتخيل ردة فعل امي

بسمه: الان بتبدلوا له الكرسي الى عكازات وكمان ضروري يكون يحاول يمشي ع الاقل باليوم ساعه .. ومع الوقت تدريجيا بيتحسن ويشفى تماما

مهند: كم تتوقعي المده لشفاءه

بسمه: بالكثير شهر كلها على همته وارادته

مهند: طيب تسلمي يا دكتوره

جلس ع الكرسي وبدا يحركه وهو بيتكلم بصوت رافع: منتظر ردك يا دكتوره!

جلست ع الكرسي وهي تفكر.....!
.......... ......

وهم على الغداء
ابو امير بدا يتكلم: تعرف بنت خالتك يا امير؟

امير : من؟ ابتهال!

صابر: ايوه عادهم جاءوا من السفر! اسال رنده عليها هي صاحبتها

امير : طيب؟

صابر بتردد: انا وامك بنفكر نخطبها لك!

اريام كانت تسمع من المطبخ اقتربت اكثر

امير سكت

صابر: ضروري تتزوج نشتي نشوف عيالك

وقف: الحمد لله شعبت

امه مسكت يده: امير انت ضروري تتزوج اريام خلااااص ماااتت اقنع مابش ميت يرجع

كانت تسمع وحست بقهر شديد انه يموتوها وهي مازالت ع قيد الحياة
رجعت على الجدار وتحس حالها بتموت من شدة الوجع

فك يدها وطلع غرفته بدون كلام
..........

معتز رجع البيت مع مهند كانت امه بالصاله دخل ورحبت بهم: هلا بعيالي

معتز بابتسامه: يمه تخيلي لو اوقف الان امامك؟

ام معتز ضحكت: ان شاء الله مع الوقت

معتز ضحك: لو الان الان يمه

ام معتز: امنيتي ياولدي!

مسك بايده على الكرسي وبشده ووقف!

مجرد ماشافته نزلت الدموع من عينها !!!

معتز: انا واقف على ارجلي يمه! الحلم اصبح حقيقه!!

ضممته ع طول : الحمد لله الحمد لله

افراح مبتسمه جنب مهند
...... ......

دورت على ليلى ما حصلتها بتسال بسمه قالت انها خرجت مع امير

اريام: خلاص انا بخرج غرفتي لو جاءت خليه يديها لعندي!

بسمه : حاضر

ام امير كانت تتكلم مع رنده

رنده: ولايهمك بكره بجي معها واخليه يشوفها

ام امير: حاولي يا رنده دخلي البنت راس اخوك ضروري يتزوج

وهم يتكلموا بسمه ارسلت له يروح ليلى لغرفة اريام وطلعت غرفتها وهي تفكر بمعتز وكلامه

شافها وهو بالحوش وشاف ليلى: خلاص باخذك عند امك

دقوا الباب وفتحت

امير: هذي ليلى لا تكوني قلقتي عليها

اريام: لا ابدا بسمه قالت انها معك

شاف لليلى: يله تصبحي ع خير

بس هي شدت يده وبتسحبه: تعال تعال

امير بيشوف لاريام بغرابه

اريام ضحكت: اكيد تشتي توريك شي

دخل معهاا وبدات تفتش في شنطة امها وطلعت صوره وهو واقف على ركبتيه وقالت: هذا انت!!!

اخذ الصوره وجلس ع الارض كانت صورته مع اريام
ماقدر يتكلم او يتحرك

اريام بس تشوف له ومش عارفه كيف تتدارك الموضوع!

حسته تالم كثير من الصوره

ورجعت اخذتها من يده و تكلمت : صورتك مع اريام كانت عندي

رد ببحه : ممكن احتفظ بها؟

اريام : بسس!

امير: لو سمحتي!!

اريام : طيب

امير: كل صوري مع اريام وصور اريام اختفوا من غرفتي لو تعطيني الصوره اكون ممنون!

هزت راسها وخرج وهي تشوف ليلى: انتي مجنونه!!!!
ورجعت ضمتها:جرحتي ابوك يا ليلى!

اخذ الصوره ودخل غرفته غلق وجلس يشوف لما نزلت دموعه عليها!!

..........





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أشباه احباب للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 15 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معتز: وليش بتكون طمعانه بفلوسي وهي دكتوره اصلا وايش خلاك تفكر انها ممكن تكون محتاجه؟

مهند: لانه ما تحط مكياج يعني ماعندها فلوس

معتز: ليش ما تكون شخص متقبل نفسه بدون اي اضافات

مهند: معتز افهم، ايش بيقولوا الناس، ترك ملكات جمال واخذ هذي!!!

معتز: يلعن ابو الناس ع اشكالهم محد له دخل بي بتزوجها يعني بتزوجها!!

مهند شاف امامه بنرفزة ورجع يسوق
...........

دخل المشفى وهو كبير وصل لعند الموظفه: لو سمحتي ممكن اسال عن مريضه كانت هنا قبل اربع سنين

الموضفه: اعتذر ماقدرش ادي لك اي معلومه عن المرضى

وائل: طيب بسالك قسم العنايه هنا يعني الناس اللي بيدخلة بغيبوبه عشان ضربه بالراس من بيستلم الحاله

الموظفه: في عدة دكاتره

وائل: اسمعي قبل اربع سنين كان في هنا مريضه اسمها اريام وكان معها دكتور ممتاز جدا اخي الان مريض بنفس حالتها وانا اشتي الدكتور لو سمحتي وبدفع لش اللي تشتي

الموظفه بتوتر: طيب لحظه اشوف الملفات

كان منتظرها وهو متوتر

عندما رجعت: كان معها دكتورين دكتور اعصاب اسمه ابراهيم احمد ودكتور تجميل اسمه فراس عثمان

وائل بدهشه:دكتور تجميل!!!

الموظفه: ايوه مكتوب هنا عشان المريضه حصل عندها تشوه بالوجه !!

وائل: طيب متى ماتت باي ووقت!

الموظفه : ماتت ؟!!!!!!!

وائل بغرابه: ليش اندهشتي عندما قلت ماتت ؟

الموظفه :اعتذر مااقدر اعطيك معلومات اكثر .

خرج بعد ما شكرها وهو يفكر اخذ عنوان دكتور التجميل وراح حجز وجلس بالانتظار والافكار تلعب في راسه
  .......

وهم على الغداء شاف لافراح: اشتيك تقابلي الدكتوره حقي

افراح بتعجب: ليش

معتز: بتتعرفي عليها لانه بخطبها!!

ام معتتز بتعجب: صدق ي معتز واخيرا نويت تتزوج!!

معتز: ايوه يمه واخيرا حصلت البنت المناسبه

مهند لف وجهه: ماتناسبك!!

معتز : تناسبني ما تناسبني بتزوجها وخلاص .. بكره بتجي معي يا افراح وتتعرفي عليها وتدخلي بيتهم

افراح: تمام

مهند سكت
...........

روحت البيت والدنيا مش متسعتها دخلت الغرفه وغلقت* ايش عمل بي الولد هذا .. لعب بكل تراكيب عقلي *
جلست ع السرير وهي مبتسمه* احس في شي غريب بيحصل معي، احس اني لاول مره انجذب لحد هكذا، احس روحي بتطلع من مكانها بكل مره اشوفه ماقدرش اتحكم بنبضات قلبي امامه،  واخيراااااااا حد قدر يعبي الفراغ داخلي، وواحد مش اي واحد، جمال خلق واخلاق، بس خايفه خايفه يكون معتز مش بيحبني وخايفه لو يشوف يتركني وما يعجبه شكلي!!!
لا لا هو قال ان الدكتور قال له مستحيل يشوف
خلاص بكون بامان معه ،يا الله قلبي بينتزع من مكانه ويخرج له!*

..........

المساء
كانوا كلهم عنده بيتطمنوا ع سلامته ..

رنده اتصلت وبتجي مع وائل اليوم الثاني

كان مش راضي ياكل وبس مركب مغذيات وشكله محبط

محد بالبيت كان يعرف سبب حزنه عدا اريام .. اللي ندمت انها خلت ليلى تدخله وتوريه الصوره ..!
حزنه عليها وهي امام عينه كان كاسرها ..

ابوه كان شاكك ان حاله ابنه نفسيه و بيفتح معه موضوع الزواج وهو ساكت

خرج شاف اريام شد بيدها: شوفي حالته اكيد بسببك
لو تحبيه خليه يتزوج!! خلي بنت ثانيه تدخل حياتك!! خليه ينساك عذبتيه ...! عذبتي ابني يا ظالمه
مشي وهي تشوف بعده.  

دخلت اريام عند بسمه: بسمه خلي ليلى معك لما اكمل شغل المطبخ

بسمه : حاضر

دخلت ليلى وهي غلقت وليلى ارتمت لحضنها: اشتي انام يا خاله

بسمه: حاضر يا عيوني بس كوني قولي عمه

ليلى مغمضه عيونها

اخذتها لفوق سريرها ونامت ورجعت التفتت تشوف لها: ياربي ما ااجمل بنت اخي وهي نايمه !! مسحت شعرها بالخفيف
ابوك بيحبك قوي يا ليلى وعاده مش عارف انك بنته .. لو ييعرف انك بنته ما توسعه الدنيا .. الله يسامحه جدك يا ليلى ارتكب جريمه بحقك انتي وامك وابوك الله يسامحه!
لما اشوفك بحضن امير اتمنى اقل له هذي بنتك .. ليلى تشبهك يا امير بس للاسف!

.........





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
البـارت 17 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سرح من شروده عندما دخلت اسيل المطبخ وهو يتبعها بنظراته ودخل ابو امير بعدها
شد بيدها بعنف: رحتي له امس!!!

اريام بعدت يدها بنرفزه: مالك دخل بيني وبين زوجي ان شاء الله اقضي عمري كله معه مش شغلك!!

ابو امير: الا شغلي ضروري تبعدي عن ابني لاني بزوجه! والله لولا حفيدتي كنت رجمتك

اريام:هه زوجه عادي اصلا انا باقيه عشانه هو بس عشان امير بس والا كنت اخذت ليلى ومشيت ومالك حق تطالب بعدنا ولا تطلع صوت ايش بتقول يعني اخذت بنت ابني!

ابو امير: ياويلك يا اريام لو بتلعبي ياويلك لو تحاولي تخربي حياة ابني
تركها وخرج وهو معصب

وائل شافه خرج ودخل وهي سرحانه وبغلط متعمد: اريام!!!

التفتت له ع طول : ايوه
ورجعت صدمت وهي تشوف له

وائل ضحك: اقصد اسيل عفوا غلطت

اريام: هه ولايهمك تشتي شي!

وائل: امممم بس بطلع مع امير العياده عادي ناخذ ليلى معنا

اريام: عادي

التفتت تكمل وهو بيكلم نفسه* مثل ما توقعت!! اريام هي نفسها اسيل .. وشبه ليلى من امير مش صدفه!  لانها بنته!!!!*

...........

معتز دخل مع افراح وهو يكلمها* عامليني كاني اعمى

افراح تسايره: طيب

اول ماشافتهم ابتسمت وقربت منه : اممم هذي زوجة اخوك صح

معتز : لا هذي زوجتي

بسمه تغيرت ملامحها بصدمه: ايش

معتز ضحك بصوت رافع: ههههههه امزح امزح ايوه زوجة اخي

بسمه قلبت عيونها : ثقيل دم

معتز يضحك وهي تحاول تساعده يجلس وافراح تتفرج بس
........

وائل بيكلم امير وهم بالسياره: قلت لي شفت اريام

امير: وائل انا صح كنت تاعب قوي حتى اني غفيت بدون ما اشعر لكن انا متاكد ان الذي شفتها هي اريام
قبضة يدها مازالت على يدي!  مش معقول يكون وهم او هلوسات من الحمى!
احس اني شفتها صدق

وائل :...

امير وليلى بحضنه: وينك هذي الايام ولاشفتك

ليلى: كنت مريض

امير:' ايوه ولانه مريض مش واجب تسالي عليا

وائل بيشوف لهم ويكلم نفسه: الكيمياء اللي بينهم عجيبه! كانهم شخص واحد !
.............

المساء
مهند بيكلم افراح: شفتيها

افراح : ايوه وكمان روحت معها البيت وتعرفت ع اهلها وانصدمت

مهند :من ايش انصدمتي!

افراح: بيتهم كانه قصر وشكلها بنت رجال غني قوي

معتز شاف لمهند: كلميه ! اللي قال بتتزوجني عشان فلوسي

افراح: سالتها ليش تشتغل قالت عشان تحب الناس والاحتكاك بالناس

ام معتز: كيف شفتيها

افراح: من ناحية خلوقة فهي خلوقة ومن ناحية تواضعها وادبها وثقافتها فهي عاليه .. لكن شكلها عادي وانا اعرف معتز رجال متشرط

قاطعها: بكره بتروحوا تخطبوها لي

مهند: بتقل لك شكلها عادي

معتز: عادي او قبيح والله لو اذنها مكان عينها بتزوجها دخلت راسي !

ام معتز : اصبر قد شفت لك بنت بتجنن بعرس***

قاطعها: ولا تشوفي خلاص انا حصلت البنت المطلوبة

افراح: معتز انت رفضت بنات جمالهن على مستوى .الناس بيضحكوا عليك بيقولوا تدلع وخذ وواحده عاديه !

معتز بنرفزه: نفس سيناريو مهند اكيد هو موصي عليش لكن انا مش متزوج غير هذي البنت عجبكم اهلا وسهلا ماعجبكم اقرب جدار !

وقف وافراح تشوف للمهند ومهند ككمان

..........

رجع معها البيت

دخلت ودخل بعدها: رنده!

التفتت له: ايوه

ائل بهدوء: اليوم وانا وامير مروحين مجرد مادخلنا ابوك صيح فوقنا قوي انه اخذنا ليلى وماقلنا له وكان مبين قلق عليها

رنده: وبعدين!

وائل: ايوووه وبعدين!  كيف يخاف ابوك على ليلى هكذا على بنت الخدامه !

سكتت وهي تحاول تتجاهل الموضوع

وائل يكمل: تخيلي تكون اريام ما ماتت ووابوك**

قاطعته بعنف: وائل!! خليك بعيد عن هذا الموضوع وخليك ببعيد عن عائلتي تفهم!!

وائل: وانا ما قلت!

رنده: خليك بعيد تفهم ! انت وصلت للذي تشتيه ! اخذت فلوس من ابي بنيت بيت وسوبر ماركت والان بتواصل دراستك الجامعيه فياليت يا محامي ما تجي تطبق تحقيقاتك علينا

وائل : وليش خايفه ع ابوك لا يطلع مجرم

رنده بصوت رافع: اسكت ! اكيد بخاف عليه ليش بخاف عليك انت ! مافيش بيني وبينك اي علاقه غير شخبطه على ورقه زواج لا تنسى انه من يوم زواجنا انت في دور وانا في دور انت في وادي وانا في وادي عمري ما ازعجتك فلا تزعجني وخليك بعيد عن اهلي مثل ما انت بعيد عني !

عض شفاته بالخفيف: مش هو طلبك ! مش قلتي لي ليلة زواجنا انت تزوجتني عشان تصلح حالتك الماديه فخليك في جهه وانا ففي جهه مش هو طلبك مش طلبتي مني ما امسك وولو حتى بالغلط!

بلعت ريقها بقهر: لاني كنت عارفه ان رغبتك فلوس ابي وبس

وائل : عجزت استوعب غبائك!

رنده: وهل انا كذبت !

وائل يهز راسه: لا ابدا... ابدا
خرج بعصبيه وقفل الباب بقوه: غبيه!

جلست هي ع السرير : واحد اهبل
اخذت التلفون ودقت لبسمه وبدون مقدمات : بسمه وائل بدا يبحث عن ليلى وامير وشاكك انها بنته وانا خايفه يا ليلي خايفه يوصل علم لابي ويقتله !

بسمه: وكيف لوما بحث!! كيف لوما شك .. كلمتيه ايش قلتي له

رنده: ....



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أشباه احباب للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 20 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معتز بلع ريقه بصعوبه ورجع التفتت له: ما اقساك يا مهند كيف سخيت تقل لها هكذا!!
كانت تكمل عملها وهي تاعبه وتجلس ساعه كامله تنتظر لما تجي تاخذني رغم انه مش شغلها ولا تقول اي شي
كانت لو تنرفرت فوقك تعاتبني تقل لي قدر اخوك
انا قدرتك يا مهند وانت ماقدرتني
كيف سخيت تقل هكذا لو مش عشانها عشاني انا يا مهند
الشي الذي يجرحها بيجرحني الف مره
كلامك هذا حسيته نزع لي قلبي!

مهند: معتز افهمني الشعور الذي تعيشه الان مجرد فراغ والبنت ماتحبك**

قاطعه: بس انا احبها خليها لا تحبني انا ما اهتم !وهذا مش فراغ يا مهند، اذا هذا الفراغ كيف بيحبوا الناس!!
مشي من جنبه ودخل غرفته وقفل

وافراح شافت له: غلطت يا مهند! ! والبنت بتحبه نظراتها له اهتمامها واضح انها بتحبه لا تفرق بينهم بالحيل
سكت
............

اليوم الثاني
كان وائل بيلبس بيروح يتغدى بيت خاله

عندما دخلت وهي تبكي : وائل

شاف لها وبدهشه : رنده! ! مالش

جلست ع السرير: وائل معدتي توجعني بموووت خلاص

ترك الجاكت من يده: ليش! اكلتي شي! اخذك المشفى

رنده: لا لا هي بتوجعني هكذا بس اليوم قوي
اكيد لانه امس اكلت شطه وزيدتها

وائل: طيب اخذك المشفى

رندا: لا بصبر لعصر واصير احسن

شاف لها: طيب اطلعي ع الفراش حاولي تنامي او تهدئي شوي وانا بروح اشتري لك حليب

رنده تهز راسها: تمام

خرج وهي تشوف بعدهـ* سامحني يا وائل على الكذب بس ضروري احميك من الشر الذي تفكر تلقي نفسك فيه *
...........

دخلت المركز وجلست ع الكرسي وجالسه تتذكره بكل مكان ماقدرت تتحمل بكت

وجلست تبكي عندما جاءت واحده من مريضاتها: دكتوره

شافت لها ومسحت دموعها بسرعه : اهلين

وشوي وبدا المرضى يجوا

انشغلت بهم الى نهايه الدوم ورجعت جلست ع الكرسي وهي تحس بنقص شديد داخلها وفراغ بعده ومجرد ما تتخيل انه ممكن يكون امس اخر يوم تشوفه فيه تحس روحها بتطلع

جلست بالمركز ماخرجت على امل يجي ولو صدفه
كان هو واقف بالسياره خارج ومنتظرها تخرج


بعد نصف ساعة
خرجت بيأس طلعت سيارتها ومشت ومشي بعدها ويكلم نفسها * ما ادري بأي وجه بشوفك يا بسمه بعد كلام اخي هذاك، لكن بخليك تهدئي اليوم وتشتاقي لي وبكره لنا لقاء*

وصلت بيتهم واندهش لما عرف ابوها وانه اشهر رجل اعمال بالمنطقه * معقول! بسمه هي بنت صابر، ما يبينش عليها
بسيطه وكانها مش عايشه بهذا القصر! ويلومني مهند ليش احبها لانه محد مثلها محد*


رنده كان كل ما حاول وائل يخرج تصيح ان معدتها تاعبه

المغرب كانت نايمه بغرفتها تحت
وهو فوق بيفكر كيف يوصل الصندوق لاريام

صحيت هي وبفزع خافت يكون خرج
قامت بتمشي بسرعه وفقدت توازنها من فوق السرير الى الارض

سمع هو الصوت ترك الصندوق ونزل بسرعه
فتح وهي بالارض مدوخه توتر كثير جلس ورفع راسها على رجله وبيضرب ع خدها بالخفيف: رندا رندا
بدات يده ترجف من شدة خوفه عليها وتوتره وصوته يرتجف: رررندددا بتسمعيني!

مافيش اي رد

بخوف مسك تلفونه ودق على الدكتوره اللي بالعياده اللي جنب البيت : دكتوره لينا زوجتي اغمى عليها وايديها بارده ممكن تجي بسرعه

الدكتوره: حاضر الان

اخذها على السرير ومسك ايدها ويحرك ايديه عليها يحاول يدفي ايديها

كان متوتر دقات قلبه تزيد بسرعه

لما وصلت عملت لها مغذيات وسالته : متى اكلت؟

وائل يتذكر: ماتعشت كانت متضايقه ومن الصباح ما اكلت شي معدتها تاعبة

يعني من امس الغداء

لينا: عشان كذا حصل عندها هبوط حاد بالدم والسكر حلو انه لحقت عليها

وائل بقلق: يعني هي الان بخير !! متى تصحى

لينا: شوي عادنا عملت لها المغذيات بتصحى الان
اهدأ!!!

رافقها للخارج: طيب دكتوره لو بها شي اخذها المشفى متاكده بس هبوط

ضحكت: استاذ وائل قلت لك لا تقلق بس هبوط مافيها شي

خرجت وغلق ودخل جلس جنبها ع السرير وهو يشوف لها منتظر تصحى

فتحت عيونها بشوي وهو التفتت لها بسرعه: رنده

شافت له بسرعه: انت هنا انت بخير مارحت بيتنا

هز راسه بالنفي: لا مارحت انا معك من الصبح حتى شغلي مارحت
كيف معدتك انا حجزت لعند الدكتور على اساس نروح بعد المغرب وانه سمعت صوت وجيت اشوف وانتي مدوخه جنب السرير

رندت تحاول تتذكر: انا قمت على اساس اشوف وينك واغمى عليا من فوق السرير الى تحت وحسيت بوجع برجلي و ما اتذكر شي بعدها

وبتعجب :انا كيف وصلت هنا
شافت له

وائل: هااه .....





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
البـارت 23 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اليوم الثاني الصباح
كان بالشغل عندما كان يتكلم معهم وهو متنرفز: ايش حصل بالضبط

الولد بيحكي له: كان على اساس جيهان بتروح وسط المركز واحنا ندخل بعدها سالت ابراهيم اذا في مرضى داخل او حد قال مافي الا واحد مشلول واعمى
وانه دخلنا وتفاجأنا به بيشوف ويتحرك وهجم علينا كلنا

مهند بنرفزه: واحد وهزم ثلاثه ومنو هذا!

جيهان وهي جالسه على المكتب شافت له: اخوك معتز

مهند رفع حواجبه ومسك ابراهيم بقوه: لا تكونوا مسيتوا اخي!!

ابراهيم بدهشه: اخوك!!! مانعرفش انه اخوك وبعدين**

قاطعته جيهان: مسوه ايش! ضربهم الثلاثه!

مهند هدأ شوي : كملي وايش حصل

جيهان: وبعدين تصايح مع بسمه قالت انه بيشوف وبيمشي ويمثل عليها

مهند بلهفه: كملي وايش حصل!  معتز يمشي طبيعي او ع العكاز

جيهان تهز راسها: لا مش ع العكاز بيمشي طبيعي وقال انه ماسك العكاز عذر بس عشان يجي عندها وزعلت هي وطردته

مهند شاف لها ورجع جلس: طيب حلو الان بتنفعيني؟  معتز بيشعر بالفراغ بعدها واشتيك انتي تعبي هذا الفراغ

جيهان: انا اخذت رقمه على ايه حال، بس!

مهند: بس ايش؟  ولا بس ولاشي اشتيك تنسيه بسمه هذه
لان البنت هذي بتستغل اخي عشان اهدافها وهو مضيع وقته معها

ابراهيم قاطعه: بس يا فندم يعني بصراحه هجومه علينا بهذيك الطريقه عشان بس رفعت يدي مستحيل يكون مجرد فراغ واضح الولد يحبها*

قاطعه بعنف: اخرجوا الثلاثه من عندي ما نفعتوني والان بتفعل لي فيلسوف اخرج

خرجوا وهو شاف لجيهان: خليه يحبك وبفعل لكم اكبر عرس بالمنطقه

جيهان: اتمنى، في واحده ما تتمنى حد مثل معتز!  بس مثل ماقال ابراهيم الولد واضح يحبها قوي، اني ادخل حياته واخذ مكانها صعب جدا

مهند جلس على الكرسي : ولا صعب ولاشي ولا تقولوا لي حب هو فراغ حس به معتز وجاءت عبته والان بتخرج وتعبي انتي الفراغ؛  اياك تخلي معتز يرجع لها اياك

جيهان: حاضر يا فندم

خرجت وهو يشوف بعدها: الان انا اكبر ضابط بالمنطقه مش قادر ابعد واحده فاضيه عن طريق اخي!
..........

دخل غرفتها وهي ترتب ملابسها
شاف لها بهدوء: بنروح اليوم بيتكم؛ اخوك امير بيروح يخطب وانا بروح مع ابوك وانتي مع امك

رنده وقفت واقتربت منه: ومش ضروري تروح

رفع حاجبه: الا ضروري!

رنده: وائل اياك تفكر تفتح موضوع اريام مع ابي اياك

وائل:والا ايش بتفعلي

رنده: والا انا في طريق وانت في طريق

بلع ريقه بصعوبه: تهدديني يعني؟

رنده: ايوه

وائل: على اساس انك معي؟ ايش الفرق؛ انك بتخرجي بس من هذا البيت؟  هوذا انا وانتي متزوجين ورق بس
اول مره لمستك بها بحياتي كانت لما اغمي عليش!
ايش الفرق يا ررنده؟

بتشوف بعيونه: الفرق انه بتخسر دعم ابي

وائل: وانتي ليش متفضله عليا هكذا وعايشه معي بس عشان كرم ابوك!

رنده: هكذا مزاجي

وائل: وانا بمزاجي بروح

رنده : وائل والله ل اترك واروح

مسك ايدها الثنتين من ذراعها: بهذي السهوله؟ بعد زواج سنتين بتروحي بكل سهوله!

رنده : ايوه وفلت يدي

وائل: واذا ما فلت ايديك ايش بتفعلي ؟
دهفها بيده على الفراش: لا خلاص طفح الكيل طالما مصره تروحي خليني اودعك!
...........

كانت تبكي بالغرفه عندما دخلت بسمه : اسيل

شافت لها ومسحت دموعها: وين ليلى

بسمه: خرجت مع امير قال بيشتري لها ملابس
رجعت تشوف امامها جلست هي جنبها: ليش اقنعتي امير يخطب!

شافت لها بدموع: عشانه ! المره الاوله مرض عشان شاف صورتي يا بسمه ! خفت عليه ومثل ماقال ابوك ضروري يرتبط ضروري ينساني

بسمه ضمتها: اريام انا اسفه اسفه لاني ساكته عن هذا الظلم

اريام تبكي بس
..........

معتز راح المركز حصله مغلق وقلبه نار على بسمه
ارسل لها رساله * لما عملت عملية عيوني كنت مش متعلق بك هكذا ولا اعرفك هكذا بس والله كانت اصعب ايام بحياتي عشان لاسمعت بها صوتك ولا حسك وكنت اسال مهند ماسالت ويقول لا وقلبي يتالم؛ بس اليوم احس روحي بتطلع؛ اتمنى اشوفك باي طريقه اسمع صوتك، بسممه انا غلطان صح بس هذا لاني احبك *

دقائق ورن جواله توقعها هي بس لما شاف الرقم كان غريب
فتح: الو

جيهان: مرحبا،
عرفتني

معتز بتعجب: لا

جيهان: انا البنت الذي كانت امس بالمركز!

معتز: هاه ايوه ؛ خير في شي!

جيهان: لا بس حبيت اسمع صوتك

معتز بتعجب: صوتي؟

جيهان:من امس وكل تفكيري عندك!

معتز: مش فاضي للسوالف هذي
غلق وهي تشوف للجوال* شكلك مش سهل بتتعبني معك *
.........

وصلت البيت معه وهي مقهوره وشافت له وهم عند الباب: هذي اخر مره بتشوف بها وجهي

وائل ابتسم ومسك خدوها بيده: طالما هكذا خليني اتامل هذا الوجه

بعدت يدها بقوه: طلقني

سكت وام امير فتحت






https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أشباه احباب للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 25 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رجعت هي تحاول تمسك اعصابها
جلست وتكمل تقرأ *كنت اتمنى في كل مره اضمه بها واسلم عليه اقل له اني ابوه، ان ابوه ما مات مثل ماهو مفكر ان ابوه امام عينه، بس كنت جبان، وائل مش مثلي، ابني اشجع مني، 
اريام الاوراق اللي تحت هذي الرساله هي اثبات الابوه لك ولوائل وتواريخ ميلادكم
والورق اللي تحت هن الورث الاراضي والعقارات والشركات مقسومات بينكم بشرع الله ..
واخر حاجه بتحصلوا صورة امكم باخر الصندوق ..
بالنهايه تاكدوا اني حاولت جاهد اامن مستقبلكم وان غلطت في حقكم سامحوني *

فتحت وشافت اوراق الورث
وصلت للصوره الاخيره * يا الله الان هذي امي، بس انا طول عمري احب زوجتك يا بابا كانت نعم الام لي؛ الله يرحمكم ويسامحك يا بابا خربت حياتنا؛ واعترفاتك هذي كانت اسوأ من واقعنا *
ردتهن مكانهن وغلقت الصندوق* كيف بفاتح وائل بالموضوع
جلست على الفراش: كان حلمي يكون معي اخ او اخت وائل امامي طول الوقت، ما اشد مافعلته يا ابي سامحك الله *
..........

الصباح
داومت ،كان معتز بالسياره واقف امام المركز منتظر يفضى ويدخل يشوف بسمه
ماحس الا بدقه على زجاج السياره
التفت وكانت هي

جيهان: ايش بتفعل هنا

معتز مارد عليها:...

جيهان: انا كنت عند الدكتوره وتفاجأت بحد جاء وتصايح معها وقال بيرجع المغرب

معتز التفتت لها باهتمام: تصايح معها

جيهان: ايوه؛ قال انها ضحكت عليه وانها بتكلمه فيس بوك وما يعرفش وجهها وانه انصدم انه ماطلعتش ع موده وانه هي كذبت عليه عشان يتزوجها

معتز شاف لها ورد وجهه والزجاج ارتفع
بعدت يدها بسرعه وفي نفسها' يا الله ،اصعب ما توقعت، هذا كيف خلته بسمه يحبها *

...........

قام الصباح مرهق لانه مانام تمام كل تفكيره عندها فتح تلفونه ماشاف منها اي رساله * حاضر يا رنده حاضر، انا بجنن عليش وانتي ولا همش، لكن بوريش بترجعي لي *

وقف بيلبس ملابسه والتلفون رن
استغرب كانت اريام فتحه

اريام بتردد: وائل ضروري اشوفك اليوم ضروري معي كلام ماينفع يتاجل!

وائل بدهشه: خير

اريام: بس تجي ونتكلم

وائل: طيب متى اجي

اريام: المساء الساعه 11 لما ينام الكل، الموضوع ضروري يا وائل لا تتاخر

وائل: حاضر وبتردد * بسالك بس رنده كيف هي *

اريام ضحكت: عادك تركتها امس مسرع الشوق

وائل بابتسامه: لا بس بسال عن حالها

اريام هزت راسها: بخير بخير

قفل وهو يفكر* ايش الموضوع المهم الذي تشتيني اريام به؟ اكيد بتقل لي قصتها وايش حصل بالضبط! عندي فضول قاتل تجاه هذا الموضوع *.

قفلت وهي تفكر*يا الله كيف بقوله؟ وائل انا اختك؟ لا لا ما اقدرش، كيف اواجهه بهذي الحقيقه، ايش ردة فعله! ماقدرتش اتوقع! مستحيل ماقدرش اقولها في وجهه *
...........

كانت جالسه بالمطبخ عندما دخل وهي سرحانه : مالك؟

نقزت : هاه ولاشي

امير : كأنك مهمومه؟

اريام: لا بس افترقت انا وابو ليلى امس تطلقت وناويه اشوف حياتي

امير برفع حاجب : صدق

اريام : ايوه

امير: مش قال ابي تحبيه ومدري ايش

اريام: احبه ،لا، ابدا بس كنت جالسه معه عشان ليلى

امير بمزاح: طالما افترقتي عنه ايش رايك تتزوجيني!

رفعت حواجبها بتعجب

امير وقف: تصدقي اول يوم قابلتكم فيه تمنيت اكون ابو ليلى!

شافت له بدهشه

امير يكمل : شعور غريب اجتاحني اول ماشفت ليلى، تمنيت لو ان هي بنتي وجزء مني! وخاصه بعد ما شفتك هذاك اليوم؛ وحسيتك حبيبتي المفقوده!

كانت تشوف له بدون كلام

وقف هو وخرج
.........





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
البـارت 27 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كان متنرفز فوق السرير

وجيهان ببيتها والتلفون في يدها وتفكر بطريقه تكلمه ..

رن تلفونه فكرها بسمه اخذه وعرف رقمها
مارد
رجعت ارسلت لها رساله* البنت الذي تحبها مش معبرتك! تفهم وما بتحبكش كنت مجرد وسيله للوصول لغايتها؛ بس انا احبك ومستعده اتخلى عن اي شي عشانك، قدر هذا الشي *

شافها ورجع رد عليها * والله العظيم ان ماارسلتش الليله هذي اي رساله ، وان ماقالت لي احبك ،انه بتركها وارجع لك ،لكن ان ارسلت وقتها ماعاد اشتي اشوف منك اي رساله؛ وهذا تحدي بين حبي وحبك *
قرأتها وابتسمت * الدكتوره مقهوره منه خاصه بعد كلامي معها، ان علاقتهم تتصلح الليله هذي مستحيل!

غلق هو التلفون وجلس يفكر
.........

وائل وصل البيت دخل وغلق الباب
لصى الضوء وجلس بالصاله * غريبه ليش رجعته لي اريام؟
ايش بيكون فيه؟ *
مسكه بيده: وكيف اريام تقل انها مش بنت خالي وانه خالي صابر قال انها لقيطه؟
فتح الصندوق استغرب من كمية الاوراق!!
فتح الرساله الاوله قرأها وانصدم
ترك الورقه من يده * لابتكذب ياخال!! مستحيل اصدق ان ابي كان معي طول الوقت وانا اتمناه!!!
ضرب الطاوله برجله * كذب اكيد كذب *
.......

فتحت الباب في وجهه انصدمت

رد ببرود وثقه* فين بتاخذي بنتي يا اريام *

فتحت عيونها ماقدرت تتكلم او ترد

رفع لها راسه بمعنى تمشي امامه

مشت وهي متوتره وصلت لعند غرفتها اللي خارج البيت

امير بهدوء وصوت منخفض:افتحي

خرجت المفتاح من جيب جاكيتها بعد ماتركت الاغراض في الحوش

حاولت تفتح من الدهشه والصدمه والتوتر ماقدرت
اخذه هو من يدها وفتح

دخلت وغلق وبهمس: اتركي ليلى تنام

تركتها ودفتها وهو واقف وهي منصدمه

غطتها واقتربت من عند الباب كانه تحاول تهرب من مواجهته

اقترب هو وغلق الباب وبيهمس في اذنها* خير يا اريام مفكرتيني اهبل مابعرفش بنتي *

كانت هي متوتره

فك الحجاب عن شعرها: خليني اتامل شعرك الناعم اللي كنت احبه
دخل يده بين خصلات شعرها وهي صامتة وبهمس: بالله قولي لي ايش حصل؟

اريام بارتباك: امي ر ، اا ممير ، ااا نااااا

قاطعها وبيهمس باذنها: مالك متوتره هكذا ذكرتيني بليله عرسنا؟

اريام: امممير انت، ايش، تتتقق ول؛ اررييي ام، من

رد عليها : اريام انتي زوجتي، ماكفاك تمثيل، مفكره ما بنتبه للشبه بيني وبين ليلى لا بالشكل ولا بالطباع؟ مفكره مابحسك انتي حبيبتي المفقوده، عيونك؛ كلامك، انا شكيت وتاكدت من شكوكي؛ اول مره شفتها بها ليلى حسيت كانها انتزعت مني، حسيت انها تنتمي لي، عرفت بنتي يا اريام من اول حضن حضنتها فيه! كنت منتظرك تجي تكلميني تقاتلي من اجل حبك، مش تقلي تزوج

كانت ساكته : ..

امير وهو قريب منها : الان مش وقت الكلام هذا، الان اشتي اطفي اشواقي لك،

حاولت تتكلم غلق فمها بيده: ولا كلمه

.... ......

بعد تفكير وارهاق قرأ كل شي، شاف فحوصات الابوه وشهاده ميلاده وصوره امه
غمض عيونه والدموع تنزل: عشت بخدعه، عشت مخدوع!!!!!!!!
اخذ تلفونه وغلق الصندوق: عمي او خالي؛ بيني وبينك امور!!

فتح الباب وخرج شغل السياره وهو يبكي ب السياره* امي اللي ابكي عليها من حين ماتت مش امي، وابي الذي تمنيت يكون موجود طلع مش ابي اصلا؛ واريام تطلع اختي ،ليش عملت بنا هكذا ليش لييييييش!!!
........

رنده كانت بغرفتها وتشوف صور وائل بتلفونها* والله انك وحشتني ،بس ما باليد حيله،مافيش فايده مستحيل تقلي احبك، مستحيل *
........

كانت تتذكر كلامه *محد بيشوفك جميله اذا انتي ماشفتي نفسك جميله *اغرمت بشكلك القبيح هذاك**لما شفتك تفاجأت؛ عندها عقدة شكل*
:كل شي كذب ووهم الا شي واحد، هو اني احبك يا معتز احبك، هذا الشي ماقدر اكذبه او انهيه؛ ماقدرش اقول انه كذب لاني اشعر به بكل لحظه، ماقدرش اتركك يا معتز بموت لو تتخلى عني *
مسكت تلفونها تدق له بس كانت متردده *اتصل له او لا؟ اقل له اني احبه او لا، ايش افعل ايش *
بعد تردد، دقت على تلفونه

كان هو نام من الانتظار
اخذ التلفون وفتحه وهو مغمض: الو

بسمه بتردد وتوتر ويدها ترجف* احبك *
.......




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41
البـارت 29 💫

أشبــاه أحبــاب


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصل جلس جنب : وائل
التفت له : امير اختك بالعمليات بين الحياه والموت وكله بسببي!!!

امير برفعة حاجب:!!!!

وائل: تصايحت مع ابوك واشهر سلاحه عليا
مسكت المسدس من يده تنزله تحت ورماها بالغلط!!

امير فتح عيونه: ككككيف

وائل : امير .. زوجتي لو يحصل لها شي بقتل نفسي بعدها والله العظيم مابقدر اعيش بشعور اني قتلت اكثر شخص احبه بحياتي!!!

امير كان منصدم ورجع شاف له: ان شاء الله خير
فتح التلفون واتصالات من بسمه ارسل لها رساله* هي الان بالعمليات*

شافت لابوها : قال عادها بالعمليات

ابو امير مسح وجهه بايديه الثنتين: يعني بنتي مازالت عايشه!! الحمد لله الحمد لله
........

معتز : يعني انت اللي ارسلت جيهان

مهند ساكت

معتز: بتحاول تفرق بيني وبين بسمه بأي طريقه؟ طيب ليش!! ليش ما تشتي اخوك سعيد

مهند قاطعه: لا تقل هكذا يا معتز انت مثل ابني مش بس اخي

معتز بعصبيه:  ايش تفسر تصرفاتك

مهند: خايف خايف البنت شافتك لقمه صايغه

معتز حرك راسه بقهر: للاسف يا مهند انت موهوم..  بسمه اولا بنت تاجر غني وثانيا دكتوره وثالثا هي صدتني كثير بسببك طلبتني كثير اتركها واروح بس انا باقي متمسك بها. .. لوحد مثل ماقلت كانت فتنت بيني وبينك واخذتني وراحت لو محتاله

مهند: معتز انا**

معتز: انا بتزوج بسمه بتزوجها وواحد من اثنين اما تتقبلها وادخلها البيت معززه مكرمه او بطلع انا وهي بيت لوحدنا ونعيش حياتنا

مهند : لااا لا يا اخي زوجتك ع راسي؛ ماصدقنا تعافيت بتتركنا

معتز: بس

مهند: لا بس ولاشي اوعدك ماعاد بوقف بطريقكم ابدا ،مامعي الا اخ واحد لا تحرمني منه ..

...........

التوتر كان سيد الموقف عندما طلع الدكتور
وقاموا له بسرعه

وائل : طمنا

الدكتور : خسرت دم كثير؛ قدرنا نطلع الرصاصه بس للان ماعدت مرحله الخطر ،بتجلس بالعنايه لبكره العصر اذا عاشت لهذاك الوقت بتكون تمام واذا**

قاطعه وائل: بتعيش بتعيش

الدكتور: ان شاء الله

وائل: اشتي اشوفها

الدكتور هز راسه بالنفي: مانقدرش هي بالعنايه

وائل: ارجوك

الدكتوو: لا ابدا

وائل: ضرووي اشوفها دقيقه بس ارجوك لو تسمح

امير: خليه يشوفها شوي يتطمن ويطمنا

الدكتور صمت شوي ورجع شاف له : شوي بس

وائل دخل مع الدكتور وامير ارسل لبسمه* الحمد لله طلعت من العمليات*

بسمه شافت الرساله وبفرح: طلعت من العمليات!!!

ابو امير وقف بتعب ودخل غرفته وغلق وانهار بالبكاء وهو ييذكرها وهي تترجاه *رنده بنتي الصغيره لو يحصل لك شي بسببي النوم والاكل والشرب حرام عليا لوما اموت بعدك *
.......

وائل دخل والدكتور خارج وهو ياشره له: دقيقتين فقط

هز راسه له ودخل شافها ع السرير بين الحياة والموت وانقهر
اقترب منها : حبيبتي!!
كان يشوفها وهي نايمه وجهه مقابل وجهها* رنده انا احبك والله العظيم لو يحصل لك شي انا ميت ميت !!!
سامحيني لاني مافهمتك ؛قومي بس بعوضك عن كل شي *
وهو يتكلم بالم نزلت الدمعه من عينه واستقرت على خدها * بتحسي بدموعي هذي بتنزل لاول مره،! عشانك ؛ رندا قومي لو تطولي ع هذا الحال بموت من الهم والقلق *
مسح دموعه ومسح خدها ووقف خرج وعيونه حمراء
وجلس جنب امير

امير: يله نروح الساعه 4 الفجر

وائل: ماقدرش اروح واخلي رنده هنا!

امير مسك كتفه :وائل مشو بس انت القلق عليها حتى انا قلق هذي اختي الصغيره بس ضروري نروح وبنرجع لها بكره وقدهي بخير

وائل قاطعه: بس قلبي محروق وروحي بتجلس عندها

امير: لا تشرح لي وائل بما تمر به، قد مريت به قبلك لما وصلني خبر ان اريام بالمشفى كان نفسي اغادر هذيك المدينه واجيها
بس ابي كان يطمني ويقول بتقوم بالسلامه، ولما قالوا ماتت كانت هذك اكبر صدمه واجهتها بحياتي مادريت ايش اعمل ولا فين اروح جلست يومين مصدوم حتى ماقدرت ابكي؛ كنت انام بس لعلي استيقظ ويكون كابوس ، اصعب ايام مرت بعمري ولما رجعت حسيت اني بقتل نفسي لوما احصلها .. بس الله رزقني باجمل هديه وكانت ليلى؛ شفت ليلى شي ينتمي لي؛ حسيت انها مش عاديه لا هذي جزء مني

وائل رفع حواجبه: بس هي **

امير يكمل: عارف انها بنتي وقطعه من قلبي انا بحثت وعرفت وعملت فحص كمان؛ ليلى نسخه مني لو اهبل بنتبه حتى طريقه نومها مثلي، تحب اللي احب وتكره اللي اكره

وائل مندهش من معرفه اامير

امير وقف: يله نروح
وقف معه
....






https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
البـارت 3

حـــيــاتـي والـصـدف 🔮💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كنت دائماً استغرب على عبارة *محد لحد* ومع الوقت فعلاً ايقنت ان مابش حد لحد في النهايه الشخص اللي تشتيه مش مهتم لك والشخص اللي يشتيك مش مهتم له وبتظهر ناس بحياتك يحتاجوك لفترة من الزمن وبعدها يتخلوا مجرد ان اللي يشتوه وقع او ممكن الشخص اللي كنت انت بديله رجع ممكن تنكسر وتنوجع بس الغلط غلطك المفروض كنت تحط ببالك من البدايه ان كلهم بينحسبوا محدش بيبقى بجنبك وحتى اللي يدعي انه عيسندك وقت ضعفك هه وين بيتلاشى ويبقى رماد وقت ماتشتتيه.


طبعاً تشتوا تعرفوا من الشخص😂💦


كريزما: *.* رسل نقطه وبس

انا: *..*

خرج وحذف المحادثه ورجعها ورسل
كاريزما: *🙂*

انا *🙂🙂*

وغادرت المحادثه وحذفت

كاريزما: *محتوى فارغ*

طنشت ودخلت لعند ريم

انا:كيف انتي !؟
ريم:بخير وانتِ
انا:لله الحمد
ريم:شوفي صاحبتي ايش رسلت لي وارسلت صوره مكتوب بخط عربي فخم ريم صالح وعيناك سبحان المعبود

انا:فخخخمه هههه بس عارفه انتي ريم صالح وانا رغد صالح😂💦ِ .

ريم:نفس الاسم 😂

انا : يب حلاوه😂

ريم:انتِ عارفه عرسي قريب وانا مشغوله قوي هذه الايام ماعد بين افتح خيرات

انا:وليش ماقلتي لي عسب اجي اساعدش ههه الله يوفقش يارب ويتمم لش على خير معش خوات

ريم:لا معي اثنين اخوه بس

انا:ماشاء الله سع من هم


ريم:شوفي اخي صقر عمره 24 واخي اللي بعده محمد بيدخل 18 بعد كده شهر وانا 19


انا: ماشاء الله العمر كله

ريم:واياكِ تسلمي .


وبعد شهرين من التواصل بيني وبين ريم تقوت علاقتنا ككثير وصرنا نتكلم بوقت ماهي فاضيه ، ومش في السوق عشان اشياء عرسها واليوم حيبدأ واول يوم عرس


نروح لمكان ثاني

الاول:حددنا موقعهم والان ساير للمكان ابعث دوريه للمكان هذا معي رجال بس الخوف يكونوا مختفيين رجالهم ومسلحين واحنا قليل .......


الثاني :تم الان جايين

مجرد ما وصل الاول الموقع مش موجودين صاحح بقهر غضب ليش مره يهربوا كيف يقدروا قرب من المكان يشوف لو يلقى اثر بس للأسف مابش اتصل لزميله الثاني : بضيق كنسل مش موجودين .


اليوم خميس واجازه ، وباقي لنا شهر ونوقف الدراسه ونبدأ نذاكر عشان الاختبارات النهائية *وزاري*


فتحت النت ولقيت ريم

انا: عروستنا قمر نور يهي يهي عروسه وجالسه عندنا طيري 😂

ريم:ماااالش ماقوم افعل من ذلحين البس مثلاً

انا:وليش فاتحه طيب

ريم:جيت اتطمن عليكم قبل مارح لي واعزمش وارسل لش اللوكيشن عشان تجي وكنت اشتي اقول لش تعرفي قصي !

انا:قصي من

ريم : ي هبلا كاريزما .

انا:هاااااااه ايوا ماله

ريم:له كذا يوم مختفي مدري ليش


انا:هاه خير بشوفه !!

ريم: يلا هذا مكان بيتنا تشرفينا


انا:ان شاء الله اقدر اجي باي .



نزلت وانا اصيح لأبي

انا:ابه اششتي اسسير اليوم عند صاحبتي

ابي:مامعاها

انا: عرسها

ابي:وين االبيت

انا:بين اشرح لهم والتفتوا لعندي بعلامات دهشة وقالوا:بنت من قال بنت صالح الـِ.......


بدون مقدمات وصوت مليانه حزم وعصبيه مابشش سيره وجربي اخرجي بغير اذن ابسري ماعيقع بش


انا : طنننتتت وجالسه ابسر سكته ، وخرجت وانا مقهوره مش علشان اني ماشخرج بس حين صيحوا دخلت الغرفه وماعد خرجت حتى اتغدى وابي خرجوا واكيد ماعد عيرجعوا الا بعد 4 او 5 ايام وامي كالعاده ببيت عمي .


نزلت اتأكد انهم خرجوا وغلقت الابواب ودخلت السوبر ماركت قصدي غرفة امي😂،بدأت اقلفد واكل كل شيء قدامي لقيت سند مرمي ع الارض اخذته وبين اقرا هذا حجز حق كوشه 🙄 وبأسم ابي يوه لمن هذا او قد ابي يشتي يتزوج ضحكت ع تفكيري 😂 ماهتميت خرجت ي سعم اذاكر مابش فايده ولا شاذاكر شكلي.


نزلت المطبخ وفعلت مـج *قهوه* وجلست اقرا كتاب .


وصلني اتصال من رقم غريب فتحت ع صوت السلام عليكم احنا ادارة مدرسة قررنا نسوي لكم الحفل اللي بتشارعوا عليه والان نشتي منش تبلغي باقي الطالبات ومن يوم السبت ان شاء الله نبدأ التجهيزات .

انا:صار ان شاء الله

المدرسه:شكراً

زفرت بفرح اخيراً الحمد لله الله يعين 😍😍


فتحت القروب وبلغت البنات .
ورجعت للبرنامج ودخلت لشات كريزما
انا:سلخخخير كيف انت خير ليش مغلق .

وقت تفتح طمني عليك الكل قلقان عليك.

وخرجت ، امي روحوا وابي لا طبعاً عادي تعودنا غطوه جمعه ، وكلنا نجتمع ببيت سيدي ، احب يوم لقلبي عشان بلاقي البنات 😍



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
البـارت 5

حـــيــاتـي والـصـدف 🔮💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اصعب شي عليك لما تكون شكوكك حول شخص غالي ع قلبك شخص ماتقدر تواجهه، بس توقف حيران تظل في اسألتك الغير منتهيه والا تواجه وتشوف لوين النهاية!؟



الخريج/محمد صالح الـ.......

حركت راسي يمين شمال وانا اطرد الافكار من رأسي ، واستهدي بالله واقول اعدي هذا اليوم ويصير خير بعدها بس ليش اشك ويمكن تشابه اسماء بس ايش التشابه العظيم معقوله ! 🙄كيف وليش ومتى وليش مانتبهنا وكيف اتأكد،


زفرت بضيق قلت يمكن لان فقرتي وفقرته قريبات من بعض حصل غلط بالاسامي


انا بخرج الساحه ووقت تكريم الخريجين بركز على اسمه اكثر .


مسكت جوالي وفتحت النت وانا باقي منتظره يبدأ الحفل.

رسلت رساله لقصي صباحك ،كيف انت

رد عليا بسرعه:بخخير وانتي


انا:الحمد لله ضبحانه بكل قوه رغم ان اليوم حفل التخرج بس حصل لي موقف قلب المزاج اوه شكله بيبداوا خليني بقوم لهم وبعدين برجع البيت واكلمك

قصي:خخير طيب لنا كلام مراعي لش💕.


كان كل شيء تمام امي جت وابي لا هه، هميت ايش موقف امي اذا سمعت اسم محمد بنفس اسم حرمها ، واسم بنتها سرت لعندهم

انا: تشتو تروحوا روحوا كملوا الحفل وانا شخرج اتغدى مع البنات قد قلت لأبي

امي: يلا انتبهي لنفسش .


كان تكريم العيال قبل البنات ، واول ماجاء دور محمد ركزت بكل حواسي وانا ادعي بقلبي لا يارب يكون غلط يارب مش هو نفس الاسم☹️



ووللأسف نفس الاسم🙂💔معقوله انت اخي المخبا،يعني ابي مزوج يعني غيابه عن البيت مش لعمل كيف اقول لهم كيف اواجههم والاهم كيف اتأكد .


كمل اليوم وروحت ارتحت وغيرت ودايركت فتحت .


قصي قصي هيا جي استشيرك بحكم انك اكبر مني وحركات واخبر مني في الحياه،


قصي:مالش ي مهبوله هيا تحاكي ايش قد فعلتي من مصيبه😂


انا:مصيبه تصيبك، قول شكيه ان ابي مزوج واشتي اتاكد كيف 😂!!!!!!!


قصي:مزوج☹️بغير علمكم يعني ها ايش خلاش تشكي


انا:ياخخي في طالب في المدرسه نفس اسمي بالضبط نفس الاب والجد واللقب


قصي :تشابه اسماء


انا:امك معععع كيف هذا التشابه الكبير


قصي:دليل ثاني


انا:مابش ثاني خليني افكككر


قصي:يلا مراعي لحضرتك تفكري


انا:صححح صحححح ذكرت وقسسسمبلاه داك اليوم لقيت سند ، والسند بأسم ابي ☹️، وهو حجز لكوشة عرس .



قصي:خلاص حاكي الطالب عن اهله وحاولي تسحبي منه كلام وبعدا هاتي السند واسم الطالب في شهاده والا حاجه ، ووري ابوش قولوا له ايش حاصل


اناا:اسم الطالب معي في مجله 😍.


قصي:خلاص تمام الله يعينش وقوي قلبش واوقفي مع امش لو دريت مدري ايش عتقول


انا:على الله يلا الله معك

قصي:مع السلامه موفقه

وفي الصباح اتصلت لبنت عمي: ييه جي عندي اليوم من الصباح


سحر:صار ان شاء الله يلا باي


وغلقت😂 دائماً كلامي مع الهبلا هذه هكذا.


وكالعاده جت وخرجنا ، وكانت الدنيا مططر ، واحنا نمشي قلت لها كان باقي اسبوع نداوم، اليوم رسلوا ماعدفيش دوام وانا كان معي شيء ضروري اسويه

سحر:ايش هو !؟

انا:مالامش دخل😂.

سحر:طز.


روحنا وانا ضابحه رغم اني بالبدايه كنت فرحانه بس وين بلاقي محمد ضروري اكلمه .


مرت الحياه طبيعيه وماوضحت لـ أبي عشان الموضوع لما الاقي محمد شهر شهرين ثلاثه ، وقالوا اختبارات وقبله لازم نسير نستلم ارقام الجلوس حسيت بفرح اني بشوف محمد واكلمه، بس لو اتأخر وهو يسبقني ويروح وما القاه او العكس قلت بخرج من سبع وبجلس لما يغلقوا المدرسه،وعأساس بروح مع سحر واروح لبيتها والا اخرج معها، ضحكت ع الغباء هذا


وفتحت النت ، ودخلت لعند قصي اللي الصبح شيء مهم بيومي وارجع اقولكم فرند بس اططلق فرند بحياتي😍💕، ذا الشخص اللي اجيه وهموم الدنيا فوق راسي وارجع فرحانه، هذا اللي يهون كل شيء بعييني مهما كان صعب اللي يشجعني ويدحس افكاري عشان دراستي ، احس انه اخي اللي مش موجود بحياتي .


ويمكن يظهر لي اخ سبحانه 😂.

جلسنا نهدر وهكذا لما اذان الفجر قلت له انا بخرج سبع من البيت بروح للمدرسه استلم رقم الجلوس واشوف محمد اذا بيجي

قصي:ان شاء الله خير وتلاقيه وتلاقي الخبر اللي يطمنك،وطمنيني لما تروحي مع السلامه.


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
البـارت 8

حـــيــاتـي والـصـدف 🔮💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


آخر أهتماماتي أنّي أحزن علىٰ شخص فلت يدي أو تركني ، أخر أهتماماتي أزعل علىٰ علاقات راحت بأرادتها ، أنا ممكن أزعل علىٰ صفحة كتاب ضيّعتها ممكن أزعل علىٰ كوب قهوة أنكبّ، ممكن أزعل علىٰ روايه أنتهت لكن أشخاص هذي ولا صارت ولا بتصير بحياتي . مقتبس




توفي جدي لا ي ربي كيف بقدر اعيشه بلاه لمن بروح واشكي وينصحني واضحك وابكي بحضنه من ينتظرني كل جمعه عشان نأكل سوا نطلع للمزرعه سوا لمن بسمع يشكي لي اخخ الححمد لله الحمد لله على كل حال.



بعد مرور 3 ايام من العزاء طبعاً اخواني جوا سلموا بس محد يعرف من هم عرفت مؤيد وريم ، م اتذكر الحوار بالي كان مشتت كل اللي اذكره

مؤيد:لو بس كنا عرفناك من زمان وبوقت غير هذا بس الحمد لله ، انتبهي لنفسك واذا احتجتي شي كلميني


ابتسمت له بهدوء وقلت تسلم

بعد مرور شهر من العزاء ولقائي بأخواني يزيد،بدون علم امي وخالتي .

اما عن قصي

انا:قصي كنت بسألك ايش شغلك اللي طول وقتك فيه وماعد اشوفك .


قصي:🙂


انا:اها ماشاء الله كم معك اخوه

ِقصي:واحد غيري وبس

انا:الله يحفظه لك

قصي :آمين

كنت بكمل كلامي معه بس سمعت امي تقول :حسبي الله ونعم الوكيل ليش ليش تفعل بي هكذا ليش ماقلت لي من زمان


ابي: ي مره اهدئي وخليني افهمش

امي:ماتفهمني ماتفهمني في آخر عمري اتجعجع واترحى اخواني


ابي:ماعاش من يذلش وراسي يشم الهواء اهدئي وخلينا نتفاهم صدقيني مابش داعي لهذا كله ومايوقع الا شي يرضيش لاتفعليش هكذا


انا نزلت وبين ابسر لهم : خير مابه ليش هذا الصياح


امي :سكتت


وابي قال:غمض عيونه وشاف لي وانا فهمت طلعت وخليتهم وانا ادعي يعدي اليوم على خير


ابي فهموا امي كل حاجه وقالوا لهم ان احنا عرفنا والان احاول افهم امي كيف عرفت ومن من !!؟


امي جت تفتح معي الموضوع قلت لهم ، كيف دريتوا قالوا يوم كنتي تكلمي ابوش سمعت كل شي ومشيت بمزاجي واليوم فاتحته بالموضوع

انا : اها وفعلتوا نفسكم ماتعرفوش الموضوع كيدنا عظيم صدق😂

بههررت امي فوق وانا بلعت لساني
انا:ايوه امه وايش الحل

امي:قلت لأبوش نعيش في بيت واحد مسكينه خالتش مابش معاها احد في اليمن تجي عندي وان شاء الله نسد

فرحت ان اخوتي عيجوا وعنجتمع في بيت واحد واني شبسر خالتي اخيراً .



طبعاً اختبرنا وكان بعد الموت ويعلم الله كيف عيوقع معدلي صح كنت مذاكره بس الحزن عاميني.

بعد يومين : دخلت اشوف حساب قصي محذوف ماله هذا وين ادوره ووين شلقاه هف يلعنه بعد ماتعلقت فيه يخليني 😭بس ططز .

بعد يومين ابي جاء ووراه مؤيد ومحمد وواحده كمان خمنت انها خالتي رحبنا فيهم .

وجلسنا وبدأنا الهدار اللي مايكمل،ووافقوا نعيش مع بعض ونقلوا العفش لبيتنا 😍


مابدرس هذه السنه موقفه وكمان محمد ، ريم في بيت زوجها ومؤيد يخرج الدوام من الصباح للـساعه 8 وابي كمان تبقى امي وخالتي وانا ومحمد .



نجلس الصباح انا ومحمد
خالتي وامي يطبخوا.

محمد:رغود اعترف لك .

انا:لا

ابسر لعندي بنص عين
لاتصدقش امزح ايوه تفضل .


محمد:كنت ايام المدرسه احس بأنجذاب عظيم لك بس مدري ايش كان يمنعني اكلمك وما اتقرب منكك

انا:ههه تصدق نفس الشعور بس يلا قدك اخي يكفي😂💜💜.


محمد:ابتسم لي وقال اطلق اخت وشويه اشوفه سرحان ، دقيقتين وقال هيا نخرج

انا:وين

محمد:نلوي ونتغدى ونروح

انا : طيب نستأذن ونخرج


خرجنا تغدينا وروحنا ع الساعه 5.

طلعت غرفتي فتحت النت وشفت باقي قصي مارجع الحساب نزلت منشور



*احس هالفتره مو مثل قبل مايهمني وجود*
*احد في حياتي مايهمني تغير احد ماعدت نفس اول اخاف ان شخص غالي عليا يتركني لانه ماعاد صار*
*في احد غالي عندي ماعادت تهمني علاقه ولا صداقه ماعد يهمني وجود احد في حياتي منجد مكتفيه بنفسي ولا ابي احد يدخل بحياتي ابدا*


لقيت تعليقات وكنت منتظره بس لتعليق قصي ووخاب ظني ..




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حياتي والصدف للكاتبة : كارثيـة
البـارت 12

حـــيــاتـي والـصـدف 🔮💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


*لكل لوزٍ منا هناك سكرَ بقربه دائماً "




مؤيد : سحر اشتي اعرف سبب رفضش

سحر:مابش سبب بس هكذا

مؤيد:مراعيه لحد

سحر:مؤيد ايش هذا الكلام تشك.

مؤيد:لا لا بس نظرة الناس لش عتكون مليانه شكوك .

سحر:مايهمنيش


اليوم الثاني
ريم جت من الصباح هي سحر وبيعاونين امي وخالتي في ترتيب البيت وتنظيفه وانا يلا اتكشخ عشان انزل وانا مزه يشووفوني.



ريم تصيح :رغغد انزلي هيا تغدي

انا:مشتيش تغدوا انتوا بالعافيه

ريم:بلا دلع هيا بتتعبي

انا:طيب يلا بلحقكك

نزلت والكل جالس ع الغداء وجلست اكل بهدوء ، بعد هدوء وزعت نظري للجميع وقلت لهم


انا :ايش اسمه!؟

محمد:من !؟

انا:اللي عيجوا اهله اليوم


مؤيد:محد قلش😂

انا:مع

مؤيد:يعقوب


انا:هاه،


محمد: هه كنت احسب اسمه قصي

انا:شفت لعنده واحاول اضبط اعصابي

محمد : ما اهتم وكمل اكل


انا:الحمد لله وقمت
طلعت لغرفتي وبدأت اتجهز محمد طلع بعدي ودخل بغير مايدق الباب حتى .


محمد:ماتوقعتها منش ابداً

انا:مطنشه ولا رديت

محمد:دافعي على نفسش حتى تكلمي .

انا: محمد لو سمحت اخرج مش ضروري وجع القلب ذلحين

محمد:امس عند واحد واليوم عتوقعي حلال لواحد .

انا:مادراك اني له عاد اهله عيجوا

محمد:مستحيل ماتعجبيهم

انا:خلي لي حالي

محمد:ايش كان بينكم

انا:من !؟

محمد:الزفت اللي بجوالك

انا:تشتي الصراحه

محمد:الدنيا تشتي سلا وراحه

انا:مش وقت الغناء

محمد:يلا ايش بينكم

انا:قسم عظم ولاشيء غير الكلام العادي والرسمي جداً لا حب ولا غيره

محمد:صور


انا:لا ي وقح

محمد:ماتوقعتها

انا:ماغلطت

محمد:تشوفي نفسك صح كمان

انا:لا مش هكذا اللي حصل غلط الف وماينفعش اتكلم معه بس هباله ، بس قصدي ماغلطت معه بكلام وصور

محمد:هحح سابر وخرج

اقتهرت على اللي حصل وعلى وضعي بمحمد اخي بس ماينفع الندم


العصر جوا اهله ومش مثل ماتوقعت جوا خخيرات 😂
حسبتهم جايين يشووفني بس طلع الموضوع خطوبه رسميه وجابوا حاجات الخطوبه والدبله والمحبس ولبسوني ياها وبعد العشاء روحوا

طبعاً ماكان في نظره شرعيه ولا شيء ومايحتاج نظره قد الاخ ابسرني ذاك اليوم في المجلس بقعشتي والبهذله 😂 وقد هو داري كيف شاكون اقومه كل صباح وبصوتي الفيروزي😂

ابي الساعه 9 دخلوا لعندي وقالوا ، وين تلفونش كم لي اتصل لش وماتجاوبي ،


مادريت ايش اجاوب جاء الرد من خلف ابي

هو نكع عليها هذه السامجه واكتسر شليت اصلحه ماعد قدرش وشريحتها مدري وين اختفت .


زفرت براحه ورفعت عيوني لمحمد بشكر .

طنشني ومشي

بعد اسبوعين دخلت لعند مؤيد

انا:هيا مازدت فعلت !؟

مؤيد ببرود: في !؟

انا:خطيب سحر

مؤيد:خلاص قد حاكيته وحرك يده يمين وشمال دليل ع الضرب

انا:يوه بسم الله ايش وقع

مؤيد:قلت له يرحله مافهمش وخطي الطريق

انا:ايوه وبعدا

مؤيد : ولا شيء ادبته وضحك

انا:المهم رحله

مؤيد:ذلحين اسمعي اشتي اخطبها

انا: منيه😏

مؤيد:سسحر والله ي روح اخوش انيه في نفسي من حين بسرتتها في الموت حق جدي الله يرحمهم


انا:بتبسر كم قد رفضت مستحيل توافق 😂


مؤيد:الا غصب عنها 😏


انا بضيق : هيا ايش تشتيك عون توقع لها فرعون مابش حاجه غصب خلوا للبنت حالها مايكفيش امها ووطيت صوتي في ابوها وذكرت اني جايبه العيد


مؤيد: توضع امها وابوها مالهم

انا:هاه ولاشيء ولا حاجه انسى الموضوع


اسسمع صصياح عالي صادر من باب البيت وبكاء فزيت انا ومؤيد وسرنا لمصدر الصوت


واشوف سحر جنب امي وتصيح بأسم ابي ينزلوا ومؤيد جنبي مصدوم وبعدها دخل عمي والشرار يتطاير من عيونه ،


تقدم مؤيد لعندهم واول ماشافته سحر تخبت خلفه




ايش حصل بين عمي وسحر وليش هذا الصياح كله

وهي عتوافق ع مؤيد والا لا





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حياتي والصدف للكاتبة : كارثيـة
البـارت 15

حـــيــاتـي والـصـدف 🔮💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



انا طلعت وفي ضيوف زارونا ومش عارفه

كانوا اهل مؤيد يحدووا العرس الرجال بالمجلس مع ابي يتفقوا والنسوان عند امي بالمجلس الثاني.


نزلت من غرفتي اصيح: امااااه يمهه مامه

دخلت المطبخ :وين امي
مالقيتها وخرجت ع طول

اجري لللمجلس وانا اصيح لأمي والله ي الصدمه الحلوه 😂


عمتي واخته جالسات

طبعاً انا مامعي الا اسلم والا افعل نفسي عمياء واهرب 😂


انحرجت وقلت اهلاً وسلمت وامي قدها تههددني عن بعد توقعتهم يفسخوا بعد المنظر اللي دخلت فيه لابسه بيجامة وشعري لفوق ملفوف بعشوائيه وبيدي قطعة شكلاته والصندوق اللي لقيته فوق السرير بيدي


سلمت وعلى طول خرجت من الغرفه .


ورجعت غرفتي ميته خزا بس قلت طز قد وقعت مافعل فتحت الصندوق وفيه جوال فخخم ووورقه

بدل جوالك وياريت اخر غلط☹️💦.


سرت لغرفة محمد وفتحت الباب بغير م ادق ححتى

محمد:عفواً. داري انش جيتي تشكريني يلا برا مشغول 😂


انا:مش زاعل

محمد:نسينا بس قبل ماتفعلي الحاجه فكرري فيها


رميت له بوسه في الهواء وخرجت .



اليوم نتائج الثانويه وانا ميته خوف وادعي من كل قلبي أخذ حقي بغير ظظلم


فتحت الجوال ودخلت رقم جلوسي والكل بجنبي متوتره الف


دخلت رقم الجلوس وكانت نسبتي 56 %


الكل شاف لي وانا ميته رعب
ودموعي تنزل محمد اسكه هاتي اتأكد مسستحيل انتي هذا المعدل اذا انتي هكذا انا كم

دخل رقم جلوسي من جديد


وشاف لعندي وقال : هح للأسف ☹️💔


انا:صح يعني مش غلط

محمد : هههه الا غلط
92%ي حيوانه😂


انا قققهر وظلم وباطل واللله اني كنت احل


محمد:حقش اصه😂

اانا:وانت كم !؟☹️

محمد:راعي😂


كلنا مراعيين وادعي يارب ينجح بس بمعدل اقل مني


محمد:ياهههوى اكككثر منش 95 😂


انا:سسسم سسسم

ابي:يوه مالش


انا: ولا شي



بعد اسبوعين نزلت المطبخ الساعه وحده ولقيت سحر تسوي قهوه

انا:بخخ

سحر بسماجه:يمهه خفت

انا:مابتفعلي

سحر:مؤيد يشتي خرج الان معه عمل ضروري مدري ايش هو قلت انزل اسوي قهوه اصحصح مشتيش ارقد ويجي وانا نوم


انا:خرج المفروض ترقدي تفتهني قالت ماتشتي يجي وهي نوم بعدي اسكه اطعم


انا:حاليه عاد اخذها

تشتي تهزرها من يدي تطعفرت ليدي ويدها وفلتناها واكتسر القلص😂


سحر:ججنه ملان الدنيا

هيا نظفي وافعلي لنا وجي الغرفه معي حاجات ضخمه
وادت لي ظهرها تطلع

انا:يييه جي معي ماعه مش انا لوحدي


سحر:ي سعم مدري ماقد عتفعلي


لحقتها وجلسنا نتجابر واكل عليها المكسرات والشكلاته واسرق.



في عمل مؤيد سار وخرج معه عساكر وتوجهوا للموقع اللي يمكن يلاقوا اللي يدوروا عليهم هناك .


وصلوا ووللأسف قد هربوا قرب مؤيد من الموقع بقهر وشاف عصفور ميت وجنبه ورقه مكتتوب عليها اغبياء ويمكن نقتلكم ونرجمكم بنفس الطريقه هذه ويمكن تموتوا الان ليش لا


صوت رصاص ويزيد بقوه
دم يسيل وجثه هامده على الارض فجأه عم الهدوء ومابقي ولا صوت العساكر يتطمنوا على بعض والكل موجوود ماعدا 2 و وو و مؤيد وين وين هو





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
البـارت 17

حـــيــاتـي والـصـدف 🔮💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يعقوب بعد منه اجرى كم اتصال وقال له بعد يومين يقدروا الاهل يسافروا للعلاج والبيت عيترمم ونأمن لهم لمدة كم سنه مأكل ومشرب لما انت نبسر حكم المحكمه عليك واعتقد عيخف عليك العقاب لانك اعترفت بكل شي واعرف انها تخف ااكثر لو ساعدتنا نلاقيهم


مشي يعقوب وقال بكره وانت موجود عندنا مابش داعي للبهذله.

اقولكم ايش حصل مؤيد خرج للمكان اللي يتجمعوا فيه بعد معرفتهم انهم هناك وصلوا وماعدهمش موجودين، يعقوب ماسار معه هذه المره وكان جالس في مكتبه وسط ضوء خافت ويدخن ويشرب قهوه دخل العسكري بسرعه وغلق الباب بقوه وهو يقول لهم الان في قائد ورجالنا جايين لعندكم انتبهوا .


وبعدها صاح: لا لا ايش تقتلوه انتبهوا لاتقربوا منه والله لو تقتلوه لأفضحكم


الطرف الثاني: عنقتل اهلك والبادى اظلم .


التفت العسكري وانصدم



انصدم من اللي خلفه

العسكري:ااا يعقوب عيقتلوه عيقتلوه الحق عليه


يعقوب::من يقتلوا

العسكري:مؤيد

يعقوب وين الموقع هات سريع وحسابك عندي ي خاين

قال له الموقع وسار مع اثنين رجال.


طبعاً هم اللي ضربوا الرصاص عشان اذا في حد قريب ويحاول يقتله يهربوا وكانت طلقاتهم على اضواء الشارع يعني هم اللي قطعوا الاضواء .

قربوا من مؤيد واخذوه بسرعه اسعفوه للمستشفى

وباقي العساكر رجعوا وعرفوا الاحداث في القسم



بعد يومين اهل العسكري هذا سافروا للعلاج ومرته عشان تنتبه لهم ومعاها اخوها

العسكري حكموا عليه سنتين سجن رغم انه كان يستاهل اكثر بس اعترافه خفف عنه



في المستشفى يعقوب الحمد لله صحي وخرج لغرفه خاصه

بعد ماخرج مؤيد من المستشفى على طول سرنا لبيت جدي الله يرحمهم وابي قال لأعمامي يجتمعوا مع عماتي هناك وصلنا والكل مجتمع سلممنا وجلسنا بهدوء

ابي تكلم: في نفس الجمعه هذه قبل سنين جيتكم من السفر بأم مؤيد وولدها مؤيد وابي رفض وجودها بس اليوم اتمنى منكم تتقبلوا الموضوع وانا اشتيها مثل ماتشتيني وام رغد راضيه ومتفقات وعياالي منسجمين ايش المانع مافعلت شيء حرام العيب والحرام ان انا ارجمها في بلد مش بلدها وماعدبش معاها الا انا بعد الله


جدتي : حياش الله ي بنتي واحنا اهلش واذا ماشالتش ارض تشيلش عيوننا


خالتي:اسلموا وقاموا باسوها فـ رأسها

بعد اسبوعين
احنا في البيت بدأت اخرج السوق انا وسحر عشان نشتري الاشياء حق العرس والملابس والحجوزات وكانت تخرج معانا عبير ، ومحمد كان يوصلنا وبعض احياان ريم تخرج معانا بس بنتها تتعبها

شهر واحنا في هذه اللغاجه.

واليوم اول يوم عرس ببيتنا مليان وحشيره وكان العقد كمان وهو عقد حتى مادخلت لعنده اليوم في البيت انزفيت ومشي اليوم وكان حالي ومتعب😂

بعد يومين كان يوم الابيض

سرت الكوافير مع ريم وعبير

سحر سارت لوحده ثانيه

على الساعه 4 كنت في القاعه وساعه وانزف جت المصوره واتصورت لما تعبت وقلت بس😂.


نزلت ع اضواء خافته وموسيقى هادئه وللساعه 10 والناس روحوا بقوا الاهل دخل ابي واخواني واعمامي يتصوروا معي.


مشيت لبداية المرر انتظر يعقوب يدخل دخل وفتش لي وانزفينا تصورنا وروحنا لفندق ،

كان يوم جميل ويوم العمر وبيظل في اعمق مكان بقلبي صح قهر لما تفلتي اهلش بس انتي بين فتره وفتره تزوريهم ومايقدر يمنعك منهم




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21