روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 121 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني
قامت اميره وهم نووم وكانت جاوعه ومابش بالثلاجة اكل كلها جعالات وبيبسي
ضبحت وجالسه منتظره لهم ساعه ساعتين اخر شي قامت وبتدقدق الباب
عماد نكز وابسر لميس جنبه: قومي ابسري ماتشتي
لميس: مرتك قوم جاوبها انت
عماد قام تحمم وخرج لعندها وهي بتبسر التلفزيون وهي ضابحه
عماد جلس جنبها: صباح الخير
اميره بضبح: ايش من صباح قدهو عصر
عماد ضبح منها: مادخلش مني ارقد حتى لليوم الثاني
احنا جينا نفتهن لاتجغري لي طبيعتي
اميره: ارقد والا يشلوك الجن مت جوع وانت مش حاسس بي ليش سفرتني معاكم كنت عتسافر معاها وتخليني ببيتي معززه مكرمه على الاقل اهتم بابنك طز بي ماانا
عماد ضبح: احترمي نفسش احنا سافرنا نفتهن لاتنكدي عليا
اميره: مش وقت الصياح ادي لي صبوح جاوعه
عماد قام بضبح وطلب لهم صبوح ورجع للغرفه عند لميس
شويه وصل الطلب واميره ماحاكتهم بدأت تاكل وهي مطنشه لهم
عماد خرج وابسر الاكل جلس وبياكل ويداعي للميس: لميييس
لمييييس صبوح لولي وين انتي
عماد: ليش ماتقولي لنا ان قد وصل الاكل؟
اميره: لو انك جاوع عتسمع الباب لما دقدقوا
عماد ضبح وسكت مايشتي يتصايح معاها
لميس جلست معاهم وبيدها التلفون
لميس: بيت جدي قريب من هانا
وعزمونا غدوه عندهم نسير
عماد: ان شاء الله
اميره: يعزموكم باليمن ليش هانا؟
لميس تضايقت منها: اصلا هم ساكنين هانا وعزمونا كلنا الا اذا انتي ماتشتي تجي معانا
اميره: تاعبه ما اقدرش اجي
عماد: سكته وقت اكل
وعنفكر بالموضوع واقرر انا
لميس: طيب
.
.
بعد ايام عماد استأجر سياره وساروا بيت جد لميس
عماد وهو بيسوق: اين هو بيتهم مااعرفش الطريق ؟
لميس وهي بتراسل خالتها: وقف هانا وهم عيجوا لنا
اميره ضابحه لانها جت غصب ماخلاها عماد تجلس بالشقه وحدها
شويه وصلت سياره وكان بيسوقها وسام خرجت منها خاله لميس وابنها الصغير عمره عشر سنين
لميس بتاشر لخالتها: هوذا هم
عماد بضبح: وهذا ما اداه
لميس ابسرت لعماد بنظرات وخرجت من السياره
وسام وهو مبتسم: كيف انتي؟
لميس فعلت نفسها ماسمعته ومشيت لعند خالتها وحضنتها
وسام اكتسف وسكت
عماد ابسر لميس وانبسط منها وخرج يسلم على وسام
خالة لميس ابسرت عماد: كيف حالك؟
عماد انحرج لان خاله لميس عادها صغيره: الحمد لله وانتوا يا خالة؟
خاله لميس: بخير بشوفتكم
فقدنا للميس قوي
وكل واحد دخل سيارته وتوجهوا لبيت الجد وصلوا لبيت فخم وكبير جنبوا السيارات
خاله لميس سارت لعند سيارتهم: تعالين معايا من هانا وهم عيسيروا المجلس
لميس: طيب
خاله لميس ابسرت ابوها وضحكت: قد ابي جاء بنفسه يسلم عليش
لميس خرجت من السيارة: انا فدا لهم
ومشيت لعنده وحضنته
الجد: كيفيه حبيبة قلبي؟
لميس بتمسح دموعها: الحمد لله وانتوا
الجد: لله الحمد وين زوجش؟
لميس: هوذا هو
وبتاشر لعماد يجي
عماد سار وسلم عليه ومشيوا لمجلس الرجال رحبوا به وسلم عليه وجلسوا يتكلموا
اميره دخلت مع لميس وبتبسر كيف الكل بيحبها ويتسابقين لحضنها من خالات وبنات خال
بنت خال لميس: من هذه؟
لميس: هذا اميره مرة عماد
بنت خالها انصدمت ومدت يدها تسلم عليها اميره سلمت عليها
الجده: ادخلين يابناتي عتجلسين واقفات
لميس دخلت مع اميره
ومر اليوم ولميس مبسوطه بلمة اهلها واميره ساكته الا اذا احد كلمها تجاوب بس
.
.
بعد المغرب
الجد: امسوا اليوم عندنا ياابني البيت كبير
عماد: اسلموا ياجد مره ثانية
خال لميس: شقتكم بعيد اجلسوا اليوم هانا
عماد عشان اميره: سهل مره ثانيه
ورسل للميس يتجهزين
لميس رسلت له: ماعنمسيش؟
عماد: لا البسي بسرعة
لميس زعلت وقامت
خالتها: وين عتسيري؟
لميس بتلبس وتصلح الحجاب حقها: نروح
الجده: امسي عندنا
لميس وهي عارفه بعماد مستحيل يخليها تمسي بعد ما ابسر عيال اخوالها: ما نقدرش مره ثانية
خالتها حضنتها: الله معش
بنت خالها الثانيه: ماقد شبعنا منش
لميس: ولا انا
ارجعوا جوا اليمن
مرة خالها: ياريت وخالش يسفرنا
لميس: ان شاء الله يقتنع
خاطركن عماد مريع خارج
ودعهتن ومشيت
بالحوش سلمت على اخوالها وجدها وبالمجلس كانوا عيال اخوالها ووسام
ماعدا ابن خالها الكبير عزام
فتح لهم الباب عشان السيارة
وابسر لميس بتمسح دموعها
عزام: ليش بتبكي؟
لميس بدون ماتكلمه اشرت بيدها بااي ومشيت
عزام ودع عماد
ومشيوا
لميس وهي زاعله: ليش ماخليتنا نمسي؟
عماد مايشتي يزعلها اكثر: مره ثانية
لميس مسحت دموعها وجلست تتفرج من الطاقه وهي تتذكرهن ومبسوطه انها شافتهن
.
.
بعد ايام
لميس بتكلم خالتها بالتلفون وهي فاتحه الاسبيكر و بتتمكيج
وعماد ممدد فوق السرير وبيبسر تلفونه
خالة لميس: لو تبسري وسام كيف هو غاثي منش حين ماحاكيتيه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 121 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني
قامت اميره وهم نووم وكانت جاوعه ومابش بالثلاجة اكل كلها جعالات وبيبسي
ضبحت وجالسه منتظره لهم ساعه ساعتين اخر شي قامت وبتدقدق الباب
عماد نكز وابسر لميس جنبه: قومي ابسري ماتشتي
لميس: مرتك قوم جاوبها انت
عماد قام تحمم وخرج لعندها وهي بتبسر التلفزيون وهي ضابحه
عماد جلس جنبها: صباح الخير
اميره بضبح: ايش من صباح قدهو عصر
عماد ضبح منها: مادخلش مني ارقد حتى لليوم الثاني
احنا جينا نفتهن لاتجغري لي طبيعتي
اميره: ارقد والا يشلوك الجن مت جوع وانت مش حاسس بي ليش سفرتني معاكم كنت عتسافر معاها وتخليني ببيتي معززه مكرمه على الاقل اهتم بابنك طز بي ماانا
عماد ضبح: احترمي نفسش احنا سافرنا نفتهن لاتنكدي عليا
اميره: مش وقت الصياح ادي لي صبوح جاوعه
عماد قام بضبح وطلب لهم صبوح ورجع للغرفه عند لميس
شويه وصل الطلب واميره ماحاكتهم بدأت تاكل وهي مطنشه لهم
عماد خرج وابسر الاكل جلس وبياكل ويداعي للميس: لميييس
لمييييس صبوح لولي وين انتي
عماد: ليش ماتقولي لنا ان قد وصل الاكل؟
اميره: لو انك جاوع عتسمع الباب لما دقدقوا
عماد ضبح وسكت مايشتي يتصايح معاها
لميس جلست معاهم وبيدها التلفون
لميس: بيت جدي قريب من هانا
وعزمونا غدوه عندهم نسير
عماد: ان شاء الله
اميره: يعزموكم باليمن ليش هانا؟
لميس تضايقت منها: اصلا هم ساكنين هانا وعزمونا كلنا الا اذا انتي ماتشتي تجي معانا
اميره: تاعبه ما اقدرش اجي
عماد: سكته وقت اكل
وعنفكر بالموضوع واقرر انا
لميس: طيب
.
.
بعد ايام عماد استأجر سياره وساروا بيت جد لميس
عماد وهو بيسوق: اين هو بيتهم مااعرفش الطريق ؟
لميس وهي بتراسل خالتها: وقف هانا وهم عيجوا لنا
اميره ضابحه لانها جت غصب ماخلاها عماد تجلس بالشقه وحدها
شويه وصلت سياره وكان بيسوقها وسام خرجت منها خاله لميس وابنها الصغير عمره عشر سنين
لميس بتاشر لخالتها: هوذا هم
عماد بضبح: وهذا ما اداه
لميس ابسرت لعماد بنظرات وخرجت من السياره
وسام وهو مبتسم: كيف انتي؟
لميس فعلت نفسها ماسمعته ومشيت لعند خالتها وحضنتها
وسام اكتسف وسكت
عماد ابسر لميس وانبسط منها وخرج يسلم على وسام
خالة لميس ابسرت عماد: كيف حالك؟
عماد انحرج لان خاله لميس عادها صغيره: الحمد لله وانتوا يا خالة؟
خاله لميس: بخير بشوفتكم
فقدنا للميس قوي
وكل واحد دخل سيارته وتوجهوا لبيت الجد وصلوا لبيت فخم وكبير جنبوا السيارات
خاله لميس سارت لعند سيارتهم: تعالين معايا من هانا وهم عيسيروا المجلس
لميس: طيب
خاله لميس ابسرت ابوها وضحكت: قد ابي جاء بنفسه يسلم عليش
لميس خرجت من السيارة: انا فدا لهم
ومشيت لعنده وحضنته
الجد: كيفيه حبيبة قلبي؟
لميس بتمسح دموعها: الحمد لله وانتوا
الجد: لله الحمد وين زوجش؟
لميس: هوذا هو
وبتاشر لعماد يجي
عماد سار وسلم عليه ومشيوا لمجلس الرجال رحبوا به وسلم عليه وجلسوا يتكلموا
اميره دخلت مع لميس وبتبسر كيف الكل بيحبها ويتسابقين لحضنها من خالات وبنات خال
بنت خال لميس: من هذه؟
لميس: هذا اميره مرة عماد
بنت خالها انصدمت ومدت يدها تسلم عليها اميره سلمت عليها
الجده: ادخلين يابناتي عتجلسين واقفات
لميس دخلت مع اميره
ومر اليوم ولميس مبسوطه بلمة اهلها واميره ساكته الا اذا احد كلمها تجاوب بس
.
.
بعد المغرب
الجد: امسوا اليوم عندنا ياابني البيت كبير
عماد: اسلموا ياجد مره ثانية
خال لميس: شقتكم بعيد اجلسوا اليوم هانا
عماد عشان اميره: سهل مره ثانيه
ورسل للميس يتجهزين
لميس رسلت له: ماعنمسيش؟
عماد: لا البسي بسرعة
لميس زعلت وقامت
خالتها: وين عتسيري؟
لميس بتلبس وتصلح الحجاب حقها: نروح
الجده: امسي عندنا
لميس وهي عارفه بعماد مستحيل يخليها تمسي بعد ما ابسر عيال اخوالها: ما نقدرش مره ثانية
خالتها حضنتها: الله معش
بنت خالها الثانيه: ماقد شبعنا منش
لميس: ولا انا
ارجعوا جوا اليمن
مرة خالها: ياريت وخالش يسفرنا
لميس: ان شاء الله يقتنع
خاطركن عماد مريع خارج
ودعهتن ومشيت
بالحوش سلمت على اخوالها وجدها وبالمجلس كانوا عيال اخوالها ووسام
ماعدا ابن خالها الكبير عزام
فتح لهم الباب عشان السيارة
وابسر لميس بتمسح دموعها
عزام: ليش بتبكي؟
لميس بدون ماتكلمه اشرت بيدها بااي ومشيت
عزام ودع عماد
ومشيوا
لميس وهي زاعله: ليش ماخليتنا نمسي؟
عماد مايشتي يزعلها اكثر: مره ثانية
لميس مسحت دموعها وجلست تتفرج من الطاقه وهي تتذكرهن ومبسوطه انها شافتهن
.
.
بعد ايام
لميس بتكلم خالتها بالتلفون وهي فاتحه الاسبيكر و بتتمكيج
وعماد ممدد فوق السرير وبيبسر تلفونه
خالة لميس: لو تبسري وسام كيف هو غاثي منش حين ماحاكيتيه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍57❤6🔥2🥰2❤🔥1👏1🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 122 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ايام
لميس بتكلم خالتها بالتلفون وهي فاتحه الاسبيكر و بتتمكيج
وعماد ممدد فوق السرير وبيبسر تلفونه
خالة لميس: لو تبسري وسام كيف هو غاثي منش حين ماحاكيتيه
لميس ابسرت لعند عماد وهو بيفعل نفسه مابيسمعش
لميس: اصلا عماد مايعجبه احاكيهم
خالتها: بس قد هو اخوش
لميس: ما نقول له مارضي
"قصدها عماد "
خالتها: اقل شي ردي على رسايله
بيتخايل له انو غثاش
لميس: والله ماهو معي رقمه امتسح
ومابش حاجه ولا انا غاثيه ولاشي
خالتها: الله يهديش انتي داريه ما معه احد وقال لي يشتيش بموضوع مهم
لميس زعلت عليه: طيب رسلي لي رقمه وانا شاتصله
خالتها: تمام
مع السلامه ماشاطول عليش
لميس: مع السلامة
لميس سارت جنب عماد: عجبك
عماد ساكت
لميس: انا شاتصل له ابسر مايشتي
عماد: ما يشتي منش؟
لميس: مادراني ! اتصله وابسر
عماد ضبح
لميس: مالك عليه ليش كل ماتبسره او تسمع اسمه تضبح؟
بين اقوك لك هو اخي من الرضاعه
عماد: ولو مايعجبني
بعدين ليش جالس ببيت جدش؟
لميس: لانو مابش معه احد
عماد ابسر للميس بنظرات مش مصدق لها: صددق
لميس بدأت تحكي له قصه وسام وعيونها ملان دموع: خالتي الله يرحمها كانت مريضه بالسرطان ودريت بمرضها لما كانت حامل بوسام ومارضيت تتعالج الا بعد ماتولد لكن مع الاسف تفاقم المرض عندها وماتت وعمر وسام تسعه شهور وامي كانت والده بي بعدين شلته عندنا ورضعته معي وعاش معانا عشر سنين تقريبا بعدين جدي سافر تركيا وسافر معاهم
عماد زعل عليه: هاه طيب وابوه وين هو؟
لميس: متزوج ولا بيسأل عليه ولاشي
عماد حس بتأنيب ضمير: خلاص اتصلي له وابسري مايشتي
لميس فرحت: طيب
.
.
بعد يومين تلاقوا هم ووسام بمطعم واميره خرجت معاهم غصب
وصلوا وبعد السلام جلسوا على طاوله وسام ولميس وعماد
واميره بطاوله وحدها بعيد منهم شويه
وسام محرج من عماد ومايشتي يتكلم قباله
لميس: تحاكى ماتشتي تقول لي؟
وسام ابسر لعند عماد وهو بيبسر تلفونه فهم انو عيجلس معاهم
وسام وهو متوتر وخازي: اشتي اتقدم لملاك
لميس فرحت: ملاك صاحبتي
وسام وهو مبتسم: ايوه
لميس: تناسبوا بعض قووي
عماد حس انه احرج وسام ومابش لجلسته داعي قام ومشي خارج المطعم
واميره ابسرته وخرجت بعده
لميس: الصدق حتى انا احسها معجبه بك
وسام بفرحه: صدق
لميس: ايوه وكانت تسألني عليك لما جيتم برمضان
وسام: بس عيوافقوا عليا
لميس: اكيد عمو مصطفى انسان حبوب ومتفهم
وسام: انا داري بس ماقد حصلت عمل سوا ولامعي اب يجي معي
لميس: لاتهم العمل ولاشي وباباه واخوالي مايقصروا وجدي بيقوم مقام ابوك
وسام فرح بكلامها
بعد ساعه من الكلام عماد رجع
وسام قام سلم عليه: خاطركم شاروح
عماد: اجلس نتغدى جمعه
وسام: اسلم اصلا معي عمل
عماد: الله معك سلم على جدي
وسام: الله يسلمك ويسلمه
لميس: باي
وسام اشر بيده باي ومشي
عماد بيتلفت: وين اميره؟
لميس: خرجت بعدك
عماد: اي حين خرجت بعدي؟
لميس: لما مشيت مشيت بعدك ابسرتها
عماد توتر: اين بعدي؟ ما ابسرتهاش اين سارت؟
لميس: مادارني جي نخرج نبسرها
وخرجوا جلسوا يدور عليها بالمطعم والاماكن القريبه منه بعد ساعة
عماد وهو متوتر مسح على راسه: اين عتسير؟
لميس خايفه وقد عتبكي: والله ان انا ابسرتها خرجت بعدك على طول
عماد: خلاص انتي روحي وانا شازيد ادورها لبعيد بالسيارة
لميس وقد تعبت: طيب وطمني اذا لقيتها
عماد: ان شاء الله انتي اطلعي الشقه بس
لميس طلعت واول ما دخلت ابسرت اميره
لميس بضبح بعد خوف: انتي هانا قد عماد جنن عليش وهو بيدورش
اميره: مالش بتصيحي وبعدين ياسعم ان انا جاهله تدوروني هوذا انا هاه
وقلبت عيونها ورجعت تبسر التلفزيون
لميس ضبحت منها واتصلت لعماد وهو مابيرد عليها تلفونه كان صامت رسلت له رساله: اميره هانا بالشقه روح بس
بعد المغرب عماد تعب ويأس انو يلقاها وبخوف: اين اختفت؟ وين عتسير؟ يااااربي اووووف
وخرج تلفونه وابسر اتصالات خيرات من لميس وقري الرساله وجن جنونه روح للبيت بسرعة البرق
عماد دخل الشقه واميره بنفس الوضعيه وبتبسر التلفزيون
عماد بضبح: انتي هانا وانا بين ادور عليش بكل بقعه ليش ماقلتي لي انش عتروحي؟
اميره ببرود وبطريقه مستفزه: ليش يهمك امري؟
عماد جنن وبصياح: انا الغلطان اللي سفرتش معايا لو خليتش عند ابوش اني مفتهن
ابسري كيف شكلي هاه من ظهر وانا البج عليش
اميره بزعل: اصلا انا ماكنت اشتي اخرج انت خرجتني غصب تستاهل
وبعدين ليش بتدور عليا مش انا جاهله اضيع
عماد بضبح وصياح: استاهل والله اني استاهل
وفلتها ودخل الغرفة
اميره زعلت واقتهرت منه ودخلت غرفتها وبكيت...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 122 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ايام
لميس بتكلم خالتها بالتلفون وهي فاتحه الاسبيكر و بتتمكيج
وعماد ممدد فوق السرير وبيبسر تلفونه
خالة لميس: لو تبسري وسام كيف هو غاثي منش حين ماحاكيتيه
لميس ابسرت لعند عماد وهو بيفعل نفسه مابيسمعش
لميس: اصلا عماد مايعجبه احاكيهم
خالتها: بس قد هو اخوش
لميس: ما نقول له مارضي
"قصدها عماد "
خالتها: اقل شي ردي على رسايله
بيتخايل له انو غثاش
لميس: والله ماهو معي رقمه امتسح
ومابش حاجه ولا انا غاثيه ولاشي
خالتها: الله يهديش انتي داريه ما معه احد وقال لي يشتيش بموضوع مهم
لميس زعلت عليه: طيب رسلي لي رقمه وانا شاتصله
خالتها: تمام
مع السلامه ماشاطول عليش
لميس: مع السلامة
لميس سارت جنب عماد: عجبك
عماد ساكت
لميس: انا شاتصل له ابسر مايشتي
عماد: ما يشتي منش؟
لميس: مادراني ! اتصله وابسر
عماد ضبح
لميس: مالك عليه ليش كل ماتبسره او تسمع اسمه تضبح؟
بين اقوك لك هو اخي من الرضاعه
عماد: ولو مايعجبني
بعدين ليش جالس ببيت جدش؟
لميس: لانو مابش معه احد
عماد ابسر للميس بنظرات مش مصدق لها: صددق
لميس بدأت تحكي له قصه وسام وعيونها ملان دموع: خالتي الله يرحمها كانت مريضه بالسرطان ودريت بمرضها لما كانت حامل بوسام ومارضيت تتعالج الا بعد ماتولد لكن مع الاسف تفاقم المرض عندها وماتت وعمر وسام تسعه شهور وامي كانت والده بي بعدين شلته عندنا ورضعته معي وعاش معانا عشر سنين تقريبا بعدين جدي سافر تركيا وسافر معاهم
عماد زعل عليه: هاه طيب وابوه وين هو؟
لميس: متزوج ولا بيسأل عليه ولاشي
عماد حس بتأنيب ضمير: خلاص اتصلي له وابسري مايشتي
لميس فرحت: طيب
.
.
بعد يومين تلاقوا هم ووسام بمطعم واميره خرجت معاهم غصب
وصلوا وبعد السلام جلسوا على طاوله وسام ولميس وعماد
واميره بطاوله وحدها بعيد منهم شويه
وسام محرج من عماد ومايشتي يتكلم قباله
لميس: تحاكى ماتشتي تقول لي؟
وسام ابسر لعند عماد وهو بيبسر تلفونه فهم انو عيجلس معاهم
وسام وهو متوتر وخازي: اشتي اتقدم لملاك
لميس فرحت: ملاك صاحبتي
وسام وهو مبتسم: ايوه
لميس: تناسبوا بعض قووي
عماد حس انه احرج وسام ومابش لجلسته داعي قام ومشي خارج المطعم
واميره ابسرته وخرجت بعده
لميس: الصدق حتى انا احسها معجبه بك
وسام بفرحه: صدق
لميس: ايوه وكانت تسألني عليك لما جيتم برمضان
وسام: بس عيوافقوا عليا
لميس: اكيد عمو مصطفى انسان حبوب ومتفهم
وسام: انا داري بس ماقد حصلت عمل سوا ولامعي اب يجي معي
لميس: لاتهم العمل ولاشي وباباه واخوالي مايقصروا وجدي بيقوم مقام ابوك
وسام فرح بكلامها
بعد ساعه من الكلام عماد رجع
وسام قام سلم عليه: خاطركم شاروح
عماد: اجلس نتغدى جمعه
وسام: اسلم اصلا معي عمل
عماد: الله معك سلم على جدي
وسام: الله يسلمك ويسلمه
لميس: باي
وسام اشر بيده باي ومشي
عماد بيتلفت: وين اميره؟
لميس: خرجت بعدك
عماد: اي حين خرجت بعدي؟
لميس: لما مشيت مشيت بعدك ابسرتها
عماد توتر: اين بعدي؟ ما ابسرتهاش اين سارت؟
لميس: مادارني جي نخرج نبسرها
وخرجوا جلسوا يدور عليها بالمطعم والاماكن القريبه منه بعد ساعة
عماد وهو متوتر مسح على راسه: اين عتسير؟
لميس خايفه وقد عتبكي: والله ان انا ابسرتها خرجت بعدك على طول
عماد: خلاص انتي روحي وانا شازيد ادورها لبعيد بالسيارة
لميس وقد تعبت: طيب وطمني اذا لقيتها
عماد: ان شاء الله انتي اطلعي الشقه بس
لميس طلعت واول ما دخلت ابسرت اميره
لميس بضبح بعد خوف: انتي هانا قد عماد جنن عليش وهو بيدورش
اميره: مالش بتصيحي وبعدين ياسعم ان انا جاهله تدوروني هوذا انا هاه
وقلبت عيونها ورجعت تبسر التلفزيون
لميس ضبحت منها واتصلت لعماد وهو مابيرد عليها تلفونه كان صامت رسلت له رساله: اميره هانا بالشقه روح بس
بعد المغرب عماد تعب ويأس انو يلقاها وبخوف: اين اختفت؟ وين عتسير؟ يااااربي اووووف
وخرج تلفونه وابسر اتصالات خيرات من لميس وقري الرساله وجن جنونه روح للبيت بسرعة البرق
عماد دخل الشقه واميره بنفس الوضعيه وبتبسر التلفزيون
عماد بضبح: انتي هانا وانا بين ادور عليش بكل بقعه ليش ماقلتي لي انش عتروحي؟
اميره ببرود وبطريقه مستفزه: ليش يهمك امري؟
عماد جنن وبصياح: انا الغلطان اللي سفرتش معايا لو خليتش عند ابوش اني مفتهن
ابسري كيف شكلي هاه من ظهر وانا البج عليش
اميره بزعل: اصلا انا ماكنت اشتي اخرج انت خرجتني غصب تستاهل
وبعدين ليش بتدور عليا مش انا جاهله اضيع
عماد بضبح وصياح: استاهل والله اني استاهل
وفلتها ودخل الغرفة
اميره زعلت واقتهرت منه ودخلت غرفتها وبكيت...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍48❤10👏2❤🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 123 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره زعلت واقتهرت منه ودخلت غرفتها وبكيت وتندمت انها سافرت دائما جالس مع لميس ولا كأن لها وجود وتخرج غصب حتى لو هي تاعبه وهي ماتعرف تتكلم او تتصرف الا اذا احد معاها ومع هذا مدعمم لها ولابيهمها
.
.
اليوم الثاني بالصبح
عماد دخل الغرفه عند اميره: ماقد لبستيش !
اميره: ماشاخرج معاكم
عماد بضبح: ليش؟
اميره: ما اشتيش اخرج تاعبة
عماد: مابش جلسه وحدش
اميره: تاااااعبه اشتي ارتاح كل يوم خرجه
عماد بضبح: انا مريع بالصاله لو تتأخري ياويلش
وخرج وغلق الباب بعده بقوة
اميره ضبحت ولبست ايش ماكان وخرجت معاهم
ساروا لمول كبير وبيتمشوا فيه
لميس بتبسر اكواب القهوه: حالي صح
عماد: معانا بالبيت خيرااات بعدين عيتكسرين عليش بالطريق
لميس: عجبني وانت قلت عتشتري لي واحد بدل اللي كسرته
وابسرت لعند اميره
اميره تافافت وابسرت للجهه الثانيه
عماد: طيب واحد ليش الاثنين؟
لميس بدلع: واحد لي وواحد لملاك
شويه وقفوا بمطعم طلبوا اكل وجلسوا اكلوا ورجعت لميس تكمل التسوق حقها وهم بعدها
لميس بتمشي وهي ماسكه يد عماد واميره بتمشي بعدهم ببطء
لميس دخلت محل ملابس
عماد: عادش اكتسيتي للعيد
لميس بدلع: بزلطي
عماد: كلنا معانا زلط
لميس اختارت لها فساتين
اميره ابسرت فستان وقربت لعنده
عماد: اذا عجبش شليه
اميره فرحت واشترت لها اثنين
عماد حاسب وخرجوا
اميره: تعبت هيا نروح
عماد ابسر ساعته: قدو وقتنا هيه
لميس: باقي هذا المحل قوا
عماد: قد اميره تاعبه
لميس زعلت وسكتت
عماد: خلاص اخر محل ونروح
اميره تضايقت: بين اقول لك تعبت ادخلوا انتوا وانا شاسبق للسيارة
عماد: لا اين عتسيري وحدش باقي ندخل هذا بسرعه ونروح جمعه
اميره ضبحت ودخلت معاهم
.
.
بعد ماروحوا بالعشي عماد دخل الغرفه عند اميره وهي تاعبه
عماد: مالش تاعبه؟
اميره بضبح: مش انت داري صح؟
عماد بنرفزه: لا
اميره وقد عتبكي: لو انا داريه ما جيت معاكم لا بتهتم بي ولا كأن انا موجوده وزد تخرجني غصب ونجلس نلوي ونسير ونجي وانا بين اتعب من المشي وانت داري ان الدكتوره منعتني من المشي ولا في حسك مني اتعب اموت طز اهم شي ست الحسن والجمال تكون مرتاحه وراضيه
عماد حس بتأنيب ضمير لما شافها قد عتبكي كلامها صح دائما مهتم بلميس وخرجوا اين ماتشتي ويشتروا ما بنفسها وحس انو اهمل اميره دائما تجي بعدهم غصب ماقد سألها اين تشتي تسير او ايش بنفسها ولاقد خرجها يوم بطيبة نفس
عماد بهدوء على غير عادته: اشلش عند الدكتوره
اميره استغربت منه: نسير غدوه اليوم مااقدرش تاعبه مابين اقدر حتى اقوم
عماد: طيب ايش خاوره عشاء وانا اشتري لش
اميره حست انه فهم عليها وبضبح: امممم شاورما
عماد: حااااضر خمس دقايق والعشاء عندش
اميره قلبت عيونها: عنبسر
عماد قبل مايخرج: خمس دقايق بس
سار غرفة لميس وهي بترتب الاشياء اللي اشترتهن وبتحاكي امها بالتلفون
عماد: انا شاخرج اشتري عشاء
لميس هزت راسها بمعنى تمام وهي بتكلم امها
خرج اشترى عشاء ورجع لعند اميره
عماد: او تأخرت
اميره: شويه
عماد طرح الاكل فوق الطاوله: هيا قبل مايبرد
اميره قربت واكلوا وكان بيأكلها بيده فرحت قووي وتتمنى يكون معاها مثل ماهو مع لميس
عماد خلى حق لميس العشاء بكيس وحده تموا يتعشوا وسار مكنها حقها
.
.
اليوم الثاني
اميره وعماد ساروا عند الدكتورة
وكان كلامهم بلانجليزي
الدكتورة بتبسر فحص الدم: انكي تعانين من نقص بالفيتامينات
اميره مش فاهمه حاجه ساكته وبس
عماد: هل ستكتبي لها بعض الادوية؟
الدكتورة: من الافضل ان تنتبه لغذائها
عماد: حسناً
الدكتوره فعلت لها سونار: انكِ الآن بالاسبوع 31 وجنينك ذكر
عماد فرح
الدكتوره ابسرت لعند عماد: ان هو يشبهك كثيرا
عماد ابتسم: حقا
الدكتوره: نعم
بعد ماخرجوا
اميره: ماقالت الدكتورة؟
عماد وهو مبسوط: قالت قدش بالشهر الثامن ومعانا ولد
اميره فرحت
عماد: وقالت لازم تنتبهي لاكلش لان عندش نقص فيتامينات
اميره: ان شاء الله
بس متى عنروح ؟
عماد: عادي اي حين مااشتيتين
اميره: انا الصدق اشتي اروح ابدأ اجهز نفسي من الآن باقي شويه واولد
عماد: طيب عنبسر لميس ونحجز
اميره بغيرة من لميس: ما بلا بإذن من الملكه
عماد ابتسم: اكيييد
.
.
بعد اسبوع رجعوا اليمن ولبيتهم ولحياتهم الروتينية
بالظهر وصل واتصل للميس
لميس بفرحه: جيتوا ياباباه
احمد: اخرجي للحوش
لميس خرجت وهي فرحه حملت لحضنه وقد عتبكي من الفرحه من لما رجعت ما ابسرته كان مسافر حضنها ومكنها كيس كبير هديه منه
لميس: تسلم لي يا احلى اب بالدنيا
احمد: ليش كم معي لميس؟
لميس: ادخل ارتاح
احمد: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 123 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره زعلت واقتهرت منه ودخلت غرفتها وبكيت وتندمت انها سافرت دائما جالس مع لميس ولا كأن لها وجود وتخرج غصب حتى لو هي تاعبه وهي ماتعرف تتكلم او تتصرف الا اذا احد معاها ومع هذا مدعمم لها ولابيهمها
.
.
اليوم الثاني بالصبح
عماد دخل الغرفه عند اميره: ماقد لبستيش !
اميره: ماشاخرج معاكم
عماد بضبح: ليش؟
اميره: ما اشتيش اخرج تاعبة
عماد: مابش جلسه وحدش
اميره: تاااااعبه اشتي ارتاح كل يوم خرجه
عماد بضبح: انا مريع بالصاله لو تتأخري ياويلش
وخرج وغلق الباب بعده بقوة
اميره ضبحت ولبست ايش ماكان وخرجت معاهم
ساروا لمول كبير وبيتمشوا فيه
لميس بتبسر اكواب القهوه: حالي صح
عماد: معانا بالبيت خيرااات بعدين عيتكسرين عليش بالطريق
لميس: عجبني وانت قلت عتشتري لي واحد بدل اللي كسرته
وابسرت لعند اميره
اميره تافافت وابسرت للجهه الثانيه
عماد: طيب واحد ليش الاثنين؟
لميس بدلع: واحد لي وواحد لملاك
شويه وقفوا بمطعم طلبوا اكل وجلسوا اكلوا ورجعت لميس تكمل التسوق حقها وهم بعدها
لميس بتمشي وهي ماسكه يد عماد واميره بتمشي بعدهم ببطء
لميس دخلت محل ملابس
عماد: عادش اكتسيتي للعيد
لميس بدلع: بزلطي
عماد: كلنا معانا زلط
لميس اختارت لها فساتين
اميره ابسرت فستان وقربت لعنده
عماد: اذا عجبش شليه
اميره فرحت واشترت لها اثنين
عماد حاسب وخرجوا
اميره: تعبت هيا نروح
عماد ابسر ساعته: قدو وقتنا هيه
لميس: باقي هذا المحل قوا
عماد: قد اميره تاعبه
لميس زعلت وسكتت
عماد: خلاص اخر محل ونروح
اميره تضايقت: بين اقول لك تعبت ادخلوا انتوا وانا شاسبق للسيارة
عماد: لا اين عتسيري وحدش باقي ندخل هذا بسرعه ونروح جمعه
اميره ضبحت ودخلت معاهم
.
.
بعد ماروحوا بالعشي عماد دخل الغرفه عند اميره وهي تاعبه
عماد: مالش تاعبه؟
اميره بضبح: مش انت داري صح؟
عماد بنرفزه: لا
اميره وقد عتبكي: لو انا داريه ما جيت معاكم لا بتهتم بي ولا كأن انا موجوده وزد تخرجني غصب ونجلس نلوي ونسير ونجي وانا بين اتعب من المشي وانت داري ان الدكتوره منعتني من المشي ولا في حسك مني اتعب اموت طز اهم شي ست الحسن والجمال تكون مرتاحه وراضيه
عماد حس بتأنيب ضمير لما شافها قد عتبكي كلامها صح دائما مهتم بلميس وخرجوا اين ماتشتي ويشتروا ما بنفسها وحس انو اهمل اميره دائما تجي بعدهم غصب ماقد سألها اين تشتي تسير او ايش بنفسها ولاقد خرجها يوم بطيبة نفس
عماد بهدوء على غير عادته: اشلش عند الدكتوره
اميره استغربت منه: نسير غدوه اليوم مااقدرش تاعبه مابين اقدر حتى اقوم
عماد: طيب ايش خاوره عشاء وانا اشتري لش
اميره حست انه فهم عليها وبضبح: امممم شاورما
عماد: حااااضر خمس دقايق والعشاء عندش
اميره قلبت عيونها: عنبسر
عماد قبل مايخرج: خمس دقايق بس
سار غرفة لميس وهي بترتب الاشياء اللي اشترتهن وبتحاكي امها بالتلفون
عماد: انا شاخرج اشتري عشاء
لميس هزت راسها بمعنى تمام وهي بتكلم امها
خرج اشترى عشاء ورجع لعند اميره
عماد: او تأخرت
اميره: شويه
عماد طرح الاكل فوق الطاوله: هيا قبل مايبرد
اميره قربت واكلوا وكان بيأكلها بيده فرحت قووي وتتمنى يكون معاها مثل ماهو مع لميس
عماد خلى حق لميس العشاء بكيس وحده تموا يتعشوا وسار مكنها حقها
.
.
اليوم الثاني
اميره وعماد ساروا عند الدكتورة
وكان كلامهم بلانجليزي
الدكتورة بتبسر فحص الدم: انكي تعانين من نقص بالفيتامينات
اميره مش فاهمه حاجه ساكته وبس
عماد: هل ستكتبي لها بعض الادوية؟
الدكتورة: من الافضل ان تنتبه لغذائها
عماد: حسناً
الدكتوره فعلت لها سونار: انكِ الآن بالاسبوع 31 وجنينك ذكر
عماد فرح
الدكتوره ابسرت لعند عماد: ان هو يشبهك كثيرا
عماد ابتسم: حقا
الدكتوره: نعم
بعد ماخرجوا
اميره: ماقالت الدكتورة؟
عماد وهو مبسوط: قالت قدش بالشهر الثامن ومعانا ولد
اميره فرحت
عماد: وقالت لازم تنتبهي لاكلش لان عندش نقص فيتامينات
اميره: ان شاء الله
بس متى عنروح ؟
عماد: عادي اي حين مااشتيتين
اميره: انا الصدق اشتي اروح ابدأ اجهز نفسي من الآن باقي شويه واولد
عماد: طيب عنبسر لميس ونحجز
اميره بغيرة من لميس: ما بلا بإذن من الملكه
عماد ابتسم: اكيييد
.
.
بعد اسبوع رجعوا اليمن ولبيتهم ولحياتهم الروتينية
بالظهر وصل واتصل للميس
لميس بفرحه: جيتوا ياباباه
احمد: اخرجي للحوش
لميس خرجت وهي فرحه حملت لحضنه وقد عتبكي من الفرحه من لما رجعت ما ابسرته كان مسافر حضنها ومكنها كيس كبير هديه منه
لميس: تسلم لي يا احلى اب بالدنيا
احمد: ليش كم معي لميس؟
لميس: ادخل ارتاح
احمد: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍53❤8🔥2❤🔥1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 124 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لميس: ادخل ارتاح
احمد: مااقدرش اشتي اروح ابسر امش هي عتجنن حين تعرف اني وصلت لعندش
لميس ضحكت: سلم عليها قوووي
احمد: الله يسلمش ويسلمها
اميره بتبسرهم من طاقة غرفتها
اميره: خرجت بشعرها لو هو انا عيفعلني عماد بطاطه
جالسة تتبسرهم وتتذكر ابوها وفقدت له وقررت تسير بيتهم
عماد روح من العمل
اميره: عماد اشتي اسير بيتنا
عماد جلس فوق الكنبه اللي بالصالة: خليني اتنفس اول
بعدين الواحد يقول كيف حالك كيف العمل معك افعل لك عصير ادي لك ماء
اميره: عتشلني او لا
عماد: ان شاء الله
لميس جاءت ومعاها صحن فواكه مقطعه: حيا بروحي
عماد ابسر للميس: ابسري كيف تفهمني وتهتم بي حبيبة قلبي
اميره زعلت ومشيت لغرفتها
لميس: مالها؟
عماد: نفسيتها تاعبه مع الحمل
لميس: الله يعينها
عماد: ان فدا لش كوني اوبهي لاكلها كما قالت لنا الدكتوره اخر مره ان فيها نقص فيتامينات
مااشتيش ابني يجي معصعص مريض
لميس: حاضر انت تأمر وانا انفذ
عماد ابتسم لها وباسها بالهواء وهو بياكل
.
.
بالعصر عماد وصل اميرة بيتهم
دخلت وسلمت على امها واخواتها وجلست
اميره: فين ابي ونزار؟
صفيه: معاهم عمل عيرجعوا بعد المغرب
اميرة خرجت تلفونها واتصلت لرنا تجي عندهم بعد السلام والكلام
رنا: مااقدرش والله سامحيني
اميره وهي بتسمع اصوات سيارات: ليش وين انتي؟
رنا: احنا بالطريق سايرين عرس اخت هند ماعزمتش !
اميره اغتاظت: لا قليلة الذوق
رنا بحماس: ايش رأيش تجي معي؟ وتخزقي عينها بحق ما كانت تتكبر عليش بالمدرسه
اميره فرحت: تمام شاحاكي عماد وانبيش
رنا: خلاص تمام اصلا معي كرتين زياده اذا تشتي تجي خاله صفيه
اميره: انا شاحاكيهم
رنا: خاطرش ياقلبي وصلنا
اميره: الله معش
شذى: ماقالت عتجي؟
اميره: لا قالت عتسير عرس اخت هند زميلتنا ولا عزمتني الكلبه
شذى: لانها داريه انش عتسيري تزنطي عليها
اميره: هيا والله لاسير واقرح قلبها
صفيه: اي حين عتعقلي قدش عتولدي وهمش محانكة الناس
سميه: والله مابه داعي تسيري وانتي هكذا قد بطنش لحلقش ولا عتجي عليش زنه ولا فستان
اميره: الا اشتريت لي فساتين من تركيا حرام لاسير وغصباً عنها
صفيه بقلة حيلة: الله يهديش بس
.
.
ومرت الايام وقبل العرس بيوم
رنا رسلت لاميره: هاه ماقلتي عادش عتجي او لا
اميره: اي حين القاعة؟
رنا: غدوه
اميره: ازيد احاكي عماد واقول لش
رنا: طيب
اميره انهت المحادثه مع رنا وهي متأكده ان عماد مستحيل يخليها تسير بالذات اذا عرف انه عرس صاحبتها من المدرسة الا ومعها احد ولميس ماعترضاش تجي معاها رجعت سارت شقة علياء
علياء استغربت من جيتها: حيا باميره كيف حالش؟
اميره: الحمد لله
علياء: تفضلي
اميره جلست
وعلياء قدمت لها ضيافه
اميره وبعد تردد: به معي عرس اخت صاحبتي عتجي معي؟
علياء: متى العرس؟
اميره: غدوه
علياء: مدري شبسر
اميره: بنفسي اسير وانتي داريه انو عماد مابيخليني اسير وحدي
علياء: طيب شاجي معش واخلي يوسف ويارا عند لميس
اميره فرحت: تمام شاحاكي عماد ونسير
علياء: ماقد استأذنتيش !
اميره: لا قلت اقول لش لو انتي عتقدري تجي وهو ماعيقول شي اذا انتي معي
علياء: خلاص شاحجز لنا بكوافير معروف
اميره بفرحة: تمام
العشي عماد مخزن بالمجلس و لميس جنبه
اميره دخلت وجلست جنبه من الجهه الثانيه
اميره: مساء الخير
عماد استغرب: مساء النور
اميره: كيف حالك؟
عماد: ماقد معش اليوم؟
اميره: به عرس صاحبتي عتشلني؟
عماد رجع نظره للابتوب: صاحبتش من؟
اميره بعد تردد: من المدرسه
عماد بضبح: ممنوع تسيري
اميره زعلت: ليش علياء عتجي معي؟
عماد : قلت لا يعني لا افهمي
اميره حنقت وسارت غرفتها
بعد ساعه رجع عماد للغرفه بدل وجلس جنبها فوق السرير وبيبسر تلفونه
اميره بضبح: يا فوق التلفون والا اللابتوب
عماد مايشتي يتعصب فوقها طفى تلفونه وطرحه
اميره: التفت لعندي
عماد اقتلب على جنبه وبيبسرها
اميره فرحت: اسمعني ياقلبي
عماد داري انها عتطلب شي ودام فيها ياقلبي: بين اسمع تحاكي
اميره: اشتي اسير العرس
عماد اقتلب للجهه الثانيه ورد لها ظهر: مابش سيرة
اميره ضبحت وجلست: ليش اشتي اعرف السبب؟
عماد جلس: لانش حامل واخاف لو يوقع بش شي والا شي وبعدين قد نسيتي ما وقع المره الاوله
اميره: انا شاسير اتعرس ماشاسير نتضارب
عماد: وانتي كنتي تسيري تدرسي مش تحاربي
اميره بضبح: ليش ما انا لا ولميس ايوه ايش ماقالت لك تقول لها تمام ايوه حاضر
لعندها وتوقع سع الدمه ولا تقدر ترد لها طلب
عماد ضبح وبتحدي: انا حر اقول لمن ما اشتي ايوه ومن ما اشتي لا
واحترمي نفسي وحسني الفاظش
اميره: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 124 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لميس: ادخل ارتاح
احمد: مااقدرش اشتي اروح ابسر امش هي عتجنن حين تعرف اني وصلت لعندش
لميس ضحكت: سلم عليها قوووي
احمد: الله يسلمش ويسلمها
اميره بتبسرهم من طاقة غرفتها
اميره: خرجت بشعرها لو هو انا عيفعلني عماد بطاطه
جالسة تتبسرهم وتتذكر ابوها وفقدت له وقررت تسير بيتهم
عماد روح من العمل
اميره: عماد اشتي اسير بيتنا
عماد جلس فوق الكنبه اللي بالصالة: خليني اتنفس اول
بعدين الواحد يقول كيف حالك كيف العمل معك افعل لك عصير ادي لك ماء
اميره: عتشلني او لا
عماد: ان شاء الله
لميس جاءت ومعاها صحن فواكه مقطعه: حيا بروحي
عماد ابسر للميس: ابسري كيف تفهمني وتهتم بي حبيبة قلبي
اميره زعلت ومشيت لغرفتها
لميس: مالها؟
عماد: نفسيتها تاعبه مع الحمل
لميس: الله يعينها
عماد: ان فدا لش كوني اوبهي لاكلها كما قالت لنا الدكتوره اخر مره ان فيها نقص فيتامينات
مااشتيش ابني يجي معصعص مريض
لميس: حاضر انت تأمر وانا انفذ
عماد ابتسم لها وباسها بالهواء وهو بياكل
.
.
بالعصر عماد وصل اميرة بيتهم
دخلت وسلمت على امها واخواتها وجلست
اميره: فين ابي ونزار؟
صفيه: معاهم عمل عيرجعوا بعد المغرب
اميرة خرجت تلفونها واتصلت لرنا تجي عندهم بعد السلام والكلام
رنا: مااقدرش والله سامحيني
اميره وهي بتسمع اصوات سيارات: ليش وين انتي؟
رنا: احنا بالطريق سايرين عرس اخت هند ماعزمتش !
اميره اغتاظت: لا قليلة الذوق
رنا بحماس: ايش رأيش تجي معي؟ وتخزقي عينها بحق ما كانت تتكبر عليش بالمدرسه
اميره فرحت: تمام شاحاكي عماد وانبيش
رنا: خلاص تمام اصلا معي كرتين زياده اذا تشتي تجي خاله صفيه
اميره: انا شاحاكيهم
رنا: خاطرش ياقلبي وصلنا
اميره: الله معش
شذى: ماقالت عتجي؟
اميره: لا قالت عتسير عرس اخت هند زميلتنا ولا عزمتني الكلبه
شذى: لانها داريه انش عتسيري تزنطي عليها
اميره: هيا والله لاسير واقرح قلبها
صفيه: اي حين عتعقلي قدش عتولدي وهمش محانكة الناس
سميه: والله مابه داعي تسيري وانتي هكذا قد بطنش لحلقش ولا عتجي عليش زنه ولا فستان
اميره: الا اشتريت لي فساتين من تركيا حرام لاسير وغصباً عنها
صفيه بقلة حيلة: الله يهديش بس
.
.
ومرت الايام وقبل العرس بيوم
رنا رسلت لاميره: هاه ماقلتي عادش عتجي او لا
اميره: اي حين القاعة؟
رنا: غدوه
اميره: ازيد احاكي عماد واقول لش
رنا: طيب
اميره انهت المحادثه مع رنا وهي متأكده ان عماد مستحيل يخليها تسير بالذات اذا عرف انه عرس صاحبتها من المدرسة الا ومعها احد ولميس ماعترضاش تجي معاها رجعت سارت شقة علياء
علياء استغربت من جيتها: حيا باميره كيف حالش؟
اميره: الحمد لله
علياء: تفضلي
اميره جلست
وعلياء قدمت لها ضيافه
اميره وبعد تردد: به معي عرس اخت صاحبتي عتجي معي؟
علياء: متى العرس؟
اميره: غدوه
علياء: مدري شبسر
اميره: بنفسي اسير وانتي داريه انو عماد مابيخليني اسير وحدي
علياء: طيب شاجي معش واخلي يوسف ويارا عند لميس
اميره فرحت: تمام شاحاكي عماد ونسير
علياء: ماقد استأذنتيش !
اميره: لا قلت اقول لش لو انتي عتقدري تجي وهو ماعيقول شي اذا انتي معي
علياء: خلاص شاحجز لنا بكوافير معروف
اميره بفرحة: تمام
العشي عماد مخزن بالمجلس و لميس جنبه
اميره دخلت وجلست جنبه من الجهه الثانيه
اميره: مساء الخير
عماد استغرب: مساء النور
اميره: كيف حالك؟
عماد: ماقد معش اليوم؟
اميره: به عرس صاحبتي عتشلني؟
عماد رجع نظره للابتوب: صاحبتش من؟
اميره بعد تردد: من المدرسه
عماد بضبح: ممنوع تسيري
اميره زعلت: ليش علياء عتجي معي؟
عماد : قلت لا يعني لا افهمي
اميره حنقت وسارت غرفتها
بعد ساعه رجع عماد للغرفه بدل وجلس جنبها فوق السرير وبيبسر تلفونه
اميره بضبح: يا فوق التلفون والا اللابتوب
عماد مايشتي يتعصب فوقها طفى تلفونه وطرحه
اميره: التفت لعندي
عماد اقتلب على جنبه وبيبسرها
اميره فرحت: اسمعني ياقلبي
عماد داري انها عتطلب شي ودام فيها ياقلبي: بين اسمع تحاكي
اميره: اشتي اسير العرس
عماد اقتلب للجهه الثانيه ورد لها ظهر: مابش سيرة
اميره ضبحت وجلست: ليش اشتي اعرف السبب؟
عماد جلس: لانش حامل واخاف لو يوقع بش شي والا شي وبعدين قد نسيتي ما وقع المره الاوله
اميره: انا شاسير اتعرس ماشاسير نتضارب
عماد: وانتي كنتي تسيري تدرسي مش تحاربي
اميره بضبح: ليش ما انا لا ولميس ايوه ايش ماقالت لك تقول لها تمام ايوه حاضر
لعندها وتوقع سع الدمه ولا تقدر ترد لها طلب
عماد ضبح وبتحدي: انا حر اقول لمن ما اشتي ايوه ومن ما اشتي لا
واحترمي نفسي وحسني الفاظش
اميره: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍50❤5👏2🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 125 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد ضبح وبتحدي: انا حر اقول لمن ما اشتي ايوه ومن ما اشتي لا
واحترمي نفسي وحسني الفاظش
اميره: خلاص ليش جيت عندي سير عندها عند حبيبة القلب
عماد امتد: بيتي وارقد اين ما اشتي
اميره بهرم: كيف تشتيني احبك وانت هكذا مايعجبك الا قولك وعمرك ماعدلت بيننا وعصبي ودائما تتقارح وتصيح وتمنعني من كل شي
عماد بضبح: ارقدي احسن لش
بعدين من قال لش اني اشتي حبش انا ماتزوجتش الا عاسب تخلفي لي وانتي داريه ووافقتي على كل شي ليش ما ذلحين قلبتي وتشتي اعدل بينكن على الرغم ان انا مش مقصر معش بشي وهذه اول مره امنعش تسيري بقعه
اميره زعلت: لاني كنت هبلا وافقت على واحد مثلك اناني وماتفكر الا بنفسك ومصلحتك
عماد عصب وصيح: عتخلينا نرقد او ماشي
اميره بطريقه مستفزه: لا يا اناني سير عند مرتك
عماد قام وبيتكلم بضبح اكثر: انا اناني؟
وبيأشر على نفسه
اميره بضبح: ايوه
عماد: اذا ايش انتي؟
كيف بتنكري كل شي على يوم قد نسيتي ايش فعلت لش واديت لش وكيف معيشش مثل الاميره
اميره بطريقه مستفزه: واجبك او بتمن عليا
بعدين احمد الله اني رضيت عليك وجيت انجب لك والا كنت عتجلس بدون جهال طول عمرك
عماد حس بإهانه من كلامها
وكان جنبه قلص شله ورجمه لعرض الدولاب لما اكتسر وبضبح وهو بيصبح و بيأشر باصبعه لعندها وبتهديد: لو ازيد اسمعش تقولي هذا الكلام مره ثانيه ياويلش
بعدين ضحك ضحكه مستفزه: اصلا انتي اللي تحمدي الله رضيت بواحده مثلش
انتي داريه ما قال لي ابي لما جاء يتراشاني اتزوج
قال لي عندور لك بنت مسكينه مابش معاهم شي وحالتهم ترحم وهي عتوافق لانها تشتي زلط
و ابسر لها بنظرات تكبر: وطلع كلامه صح
ياسعم انش تزوجتيني على سواد عيوني تزوجتيني عاسب تعيشي بهذا العز اللي كان من سابع المستحيلات انش تعيشي هذه العيشه
لاتجلسي تمني عليا انش وافقتي بي لو ما انا خايف من الله لكان طلقتش وشليت ابني واخليش بيت ابوش مطلقه ولا احد عيزيد يبسر صورتش
اميره حست بذل من كلامه زعلت قووي جرح مشاعرها وعيونها امتلين بالدموع
عماد نقطه ضعف اذا ابسر حد يبكي بسرعه سحب منديل ومكنها: هاه مسحي دموع التماسيح وقومي كنسي الزجاج
اميره شلت المنديل وقامت وهي تحس نفسها جزمه عنده كنست الزجاج ورسلت لعلياء رساله انها ماعد عتسيرش العرس ورجعت ترقد جنبه وهي تبكي بصوت مكتوم
عماد زعل عليها وحس انو زودها لكن هي اللي بتستفزه قرحت قلبه ورجع انفجر فوقها
.
.
اليوم الثاني بالصبح الساعه ٦
عماد قام ولميس بتفعل الصبوح دخل المطبخ
عماد: صباح الخير
لميس: صباح النور
وسكبت له قلص بن
جلس فوق الكرسي اللي بالمطبخ وبيشرب
لميس بفضول: ليش امس كنت تصيح؟
عماد بفضفضه: ادت لي الجنان ولارضيت تعقل تشتي تسير تتعرس
لميس: خلها تسير وانت دام علياء عتسير معاها
عماد بيفكر يخليها تسير لانو زعلها: شابسر كيف
وقبل مايخرج بيداعيها
اميره خرجت وبصوت مكسور: ايوه
عماد: عتجي علياء معش العرس؟
اميره استغربت: لا قالت عتسير بيتهم
عماد: انتي ومن عتسيري اذا؟
اميره باستغراب: انت قلت مابش سيره
عماد: اذا تشتي تسيري سرتي بس مش لوحدش
اميره بينها وبين نفسها: بعد ايش بعد ماكسرتي وذليتني
اميره: مش ضروري اسير
عماد: مااشتيتي
مع السلامه اناشاخطى العمل
اميره: الله معك
لميس خرجت من غرفتها وابسرت لاميره: عتسيري العرس ؟
اميره بضبح: ما دخلش؟
لميس: بين اقول انها صاحبتش فضروري تسيري
اميره: عاد انا متردده
ودخلت غرفتها جلست تفكر تسير او لا اخر شي قررت
اميره رسلت لرنا: اطرحي الكروت عند امي شاجي انا وشذى
رنا: تمام انا مراعيه لش
اميره فرحت واتصلت لشذى
شذى: الو
اميره: صباح الخير
شذى: صباح النور
اميره: عتجي معي عرس اخت هند ؟
شذى: تمام مابش معي شي
بس ممنوع دخول الاطفال
اميره: اطرحي ابنش ببيتنا وخلي نزار يجي يوصلنا الكوافير
شذى: لكن الكوفره على حسابش؟
اميره: تمام
شذى فرحت: نص ساعه واحنا عندش
اميره: بسرعه لا تتأخروا
اميره رسلت لعماد انها تشتي فلوس تسير الكوافير
عماد رسل لها: شلي من الدرج كم ما تحتاجي بس مع من عتسيري؟ ومن عيوصلش؟
اميره: شاسير مع اختي ويوصلنا نزار
عماد: طيب اوبهي لنفسش
اميره فرحت وبسرعه بدأت تتجهز وماتشتي تسير الا عشان تقهر هند
بعد نص ساعه وصل نزار وشلهن للكوافير اللي حجزته علياء
عماد روح من العمل متأخر وهو تاعب اول ما دخل البيت كان كل شي مزين ومرتب ولميس لابسه فستان انيق من ذوقه والارض مفروشه ورود وشموع والبيت شمه عطر
عماد ابتسم وبيحاول يتذكر التاريخ
لميس ابسرته وصل وحضنته: اليوم عيد زواجنا ونسيت كعادتك
عماد ضحك وهو فرح: آسف ياروحي
لميس بدلع: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 125 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد ضبح وبتحدي: انا حر اقول لمن ما اشتي ايوه ومن ما اشتي لا
واحترمي نفسي وحسني الفاظش
اميره: خلاص ليش جيت عندي سير عندها عند حبيبة القلب
عماد امتد: بيتي وارقد اين ما اشتي
اميره بهرم: كيف تشتيني احبك وانت هكذا مايعجبك الا قولك وعمرك ماعدلت بيننا وعصبي ودائما تتقارح وتصيح وتمنعني من كل شي
عماد بضبح: ارقدي احسن لش
بعدين من قال لش اني اشتي حبش انا ماتزوجتش الا عاسب تخلفي لي وانتي داريه ووافقتي على كل شي ليش ما ذلحين قلبتي وتشتي اعدل بينكن على الرغم ان انا مش مقصر معش بشي وهذه اول مره امنعش تسيري بقعه
اميره زعلت: لاني كنت هبلا وافقت على واحد مثلك اناني وماتفكر الا بنفسك ومصلحتك
عماد عصب وصيح: عتخلينا نرقد او ماشي
اميره بطريقه مستفزه: لا يا اناني سير عند مرتك
عماد قام وبيتكلم بضبح اكثر: انا اناني؟
وبيأشر على نفسه
اميره بضبح: ايوه
عماد: اذا ايش انتي؟
كيف بتنكري كل شي على يوم قد نسيتي ايش فعلت لش واديت لش وكيف معيشش مثل الاميره
اميره بطريقه مستفزه: واجبك او بتمن عليا
بعدين احمد الله اني رضيت عليك وجيت انجب لك والا كنت عتجلس بدون جهال طول عمرك
عماد حس بإهانه من كلامها
وكان جنبه قلص شله ورجمه لعرض الدولاب لما اكتسر وبضبح وهو بيصبح و بيأشر باصبعه لعندها وبتهديد: لو ازيد اسمعش تقولي هذا الكلام مره ثانيه ياويلش
بعدين ضحك ضحكه مستفزه: اصلا انتي اللي تحمدي الله رضيت بواحده مثلش
انتي داريه ما قال لي ابي لما جاء يتراشاني اتزوج
قال لي عندور لك بنت مسكينه مابش معاهم شي وحالتهم ترحم وهي عتوافق لانها تشتي زلط
و ابسر لها بنظرات تكبر: وطلع كلامه صح
ياسعم انش تزوجتيني على سواد عيوني تزوجتيني عاسب تعيشي بهذا العز اللي كان من سابع المستحيلات انش تعيشي هذه العيشه
لاتجلسي تمني عليا انش وافقتي بي لو ما انا خايف من الله لكان طلقتش وشليت ابني واخليش بيت ابوش مطلقه ولا احد عيزيد يبسر صورتش
اميره حست بذل من كلامه زعلت قووي جرح مشاعرها وعيونها امتلين بالدموع
عماد نقطه ضعف اذا ابسر حد يبكي بسرعه سحب منديل ومكنها: هاه مسحي دموع التماسيح وقومي كنسي الزجاج
اميره شلت المنديل وقامت وهي تحس نفسها جزمه عنده كنست الزجاج ورسلت لعلياء رساله انها ماعد عتسيرش العرس ورجعت ترقد جنبه وهي تبكي بصوت مكتوم
عماد زعل عليها وحس انو زودها لكن هي اللي بتستفزه قرحت قلبه ورجع انفجر فوقها
.
.
اليوم الثاني بالصبح الساعه ٦
عماد قام ولميس بتفعل الصبوح دخل المطبخ
عماد: صباح الخير
لميس: صباح النور
وسكبت له قلص بن
جلس فوق الكرسي اللي بالمطبخ وبيشرب
لميس بفضول: ليش امس كنت تصيح؟
عماد بفضفضه: ادت لي الجنان ولارضيت تعقل تشتي تسير تتعرس
لميس: خلها تسير وانت دام علياء عتسير معاها
عماد بيفكر يخليها تسير لانو زعلها: شابسر كيف
وقبل مايخرج بيداعيها
اميره خرجت وبصوت مكسور: ايوه
عماد: عتجي علياء معش العرس؟
اميره استغربت: لا قالت عتسير بيتهم
عماد: انتي ومن عتسيري اذا؟
اميره باستغراب: انت قلت مابش سيره
عماد: اذا تشتي تسيري سرتي بس مش لوحدش
اميره بينها وبين نفسها: بعد ايش بعد ماكسرتي وذليتني
اميره: مش ضروري اسير
عماد: مااشتيتي
مع السلامه اناشاخطى العمل
اميره: الله معك
لميس خرجت من غرفتها وابسرت لاميره: عتسيري العرس ؟
اميره بضبح: ما دخلش؟
لميس: بين اقول انها صاحبتش فضروري تسيري
اميره: عاد انا متردده
ودخلت غرفتها جلست تفكر تسير او لا اخر شي قررت
اميره رسلت لرنا: اطرحي الكروت عند امي شاجي انا وشذى
رنا: تمام انا مراعيه لش
اميره فرحت واتصلت لشذى
شذى: الو
اميره: صباح الخير
شذى: صباح النور
اميره: عتجي معي عرس اخت هند ؟
شذى: تمام مابش معي شي
بس ممنوع دخول الاطفال
اميره: اطرحي ابنش ببيتنا وخلي نزار يجي يوصلنا الكوافير
شذى: لكن الكوفره على حسابش؟
اميره: تمام
شذى فرحت: نص ساعه واحنا عندش
اميره: بسرعه لا تتأخروا
اميره رسلت لعماد انها تشتي فلوس تسير الكوافير
عماد رسل لها: شلي من الدرج كم ما تحتاجي بس مع من عتسيري؟ ومن عيوصلش؟
اميره: شاسير مع اختي ويوصلنا نزار
عماد: طيب اوبهي لنفسش
اميره فرحت وبسرعه بدأت تتجهز وماتشتي تسير الا عشان تقهر هند
بعد نص ساعه وصل نزار وشلهن للكوافير اللي حجزته علياء
عماد روح من العمل متأخر وهو تاعب اول ما دخل البيت كان كل شي مزين ومرتب ولميس لابسه فستان انيق من ذوقه والارض مفروشه ورود وشموع والبيت شمه عطر
عماد ابتسم وبيحاول يتذكر التاريخ
لميس ابسرته وصل وحضنته: اليوم عيد زواجنا ونسيت كعادتك
عماد ضحك وهو فرح: آسف ياروحي
لميس بدلع: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍59❤5👏2❤🔥1🔥1🥰1🎉1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 126 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لميس ابسرته وصل وحضنته: اليوم عيد زواجنا ونسيت كعادتك
عماد ضحك وهو فرح: آسف ياروحي
لميس بدلع: عادي متعوده
عماد ابتسم وهو بيبسركيف مرتبه السفره وفعلت الاكل اللي يحبه
.
.
عند اميره فعلت لها مكياج خفيف وتسريحه بسيطه على فوق وباقي الشعر فير لوراء ولبست فستان طويل اشترته من تركيا
ودخلت وبنات صفها كلهن موجودات ابسرتها رنا وسارت تسلم عليها
هند مصدومه من جيتها
اميره سلمت عليها بزنط: اسلمي على الدعوه كنتي عتتمي جمالتش وتديها لبيتي بدل ما تمكني رنا
هند سكتت
اميره سلمت على باقي زميلاتها وجلست هي ورنا وشذى بطاوله وجلسين يتجابرين ويضحكين
.
.
عماد بعد المغرب رسل لاميره رساله: معي عمل ما اقدرش اجي لش خلي نزار يروحش واذا تشتي تسيري بيتكم سرتي
اميره تضايقت من شم الشيش والمدايع: هيا نروح ياشذى قد شاطفح
شذى: اتصل لنزار يجي لنا؟
اميره قامت: شاتصل له انا والا اتصلت لعماد اهم شي اروح
خرجت شلت تلفونها وابسرت الرساله وماعرفت ايش قصده يشتي يتخلص منها او يشتي يراضيها وسمح لها تمسي بيتهم زعلت قووي
سارت كوافير وتمكيجت بدل مايجي يشلها ويعتذر لها يقول لها تسير بيتهم اذا تشتي
قررت تطنشه وتحرق قلبه ولا تقول له اين هي واتصلت لنزار يجي لهن
اميره رجعت: هيا نلبس عيجي لنا نزار
شذى: هيا
وسارين يلبسين
شذى: خليه يوصلش اول قد شكلش تاعبه
اميره: اصلا شاروح بيتنا
شذى: ليش ياهبلا؟ روحي عند زوجش قد هو تحللي قيمة المكياج وقعتي تجنني
اميره بضيق: ماعليش شي
وبتعذار: اصلا لويبسرني تاعبه هكذا عيصيح فقد انا اروح لبيتنا احسن
شذى: انتي اخبر
رنا جت تودع اميره: الله يسهل لش ياقلبي
اميره: يارب وتسلمي على الدعوة
رنا ضحكت: قد نغطتي عليها العرس
اميره: هذا اللي كنتي تشتيه
رنا ضحكت: ايوه
شذى: كيف انتين شريرات
اميره ضحكت: اخطي بس اخوش مراعي خارج
رنا: الله معاكن
اميره وشذى: مع السلامه
ومشيين
.
.
لميس جهزت لهم سمره ورتبت الغرفه وزينتها واشترت له هديه وفعلت تورته والحلا اللي يحبه
عماد ابسر كيف رتبت وجهزت كل شي: وانا اقول ليش كنتي تشتي اميره تسير العرس
لميس ضحكت: اصلا رحمتها ولو جلست او سارت مايفرق عندي
وبدلع: انت اليوم معي انا وبس
عماد ابتسم وبحب: احبش
لميس ابتسمت: مش اكثر مني
عماد ابسر الهديه: نسيت ما اشتري لش هديه
لميس شلت الهديه ودخلتها الدولاب: مابش لك الا لما تشتري لي
عماد ضحك: ماتدي لي هديه الا بمقابل
لميس: عقاب لك حين بتنسى يوم مهم مثل هذا
عماد: غدوه اشتري لش احلى هديه
لميس فرحت: ايش عتشتري لي ؟
عماد: اذا بنفسش حاجه حاكيني والا شاختار لش انا
لميس جلست جنبه: اختار لي على ذوقك
عماد: حاضر
يله نقطع الترته شكلها لذيذ
لميس قامت شغلت لهم اغنيه رومانسية وهادئه وبدأوا احتفالهم
.
.
اميره روحت البيت مسحت المكياج وتحممت ورجعت رقدت
.
.
اليوم الثاني
صالح وصل اميره لبيتها بالصبح ورجع سار عمله
اميره دخلت البيت وهو مزين بالورود والشموع
اميره بينها وبين نفسها: وانا اقول ليش خلاني اسير العرس وامسي عاسب يرتاح مع حبيبة قلبه
دخلت غرفتها وهي ضابحه وقررت تنكد عليهم وسارت تدق باب الغرفه بقوة
عماد نكز ابسر الساعه ٧ ولميس راقده
عماد استغرب من جاء بهذا الوقت ومن بيدق باب الغرفه بصوت ملان نووم: مممن
اميره: اليوم موعد الدكتورة عتقوم توصلني
عماد سمع صوتها: ياالله خراجك
وبعد البطانيه وقام تحمم وخرج
اميره مريعه له بالصاله وهي لابسه البالطو
عماد: وين الصبوح؟
اميره: مابش وقت تأخرنا
عنصطبح خارج اي شي
عماد جلس: اين تأخرنا الساعه ٩ونص قومي افعلي صبوح واصطبحنا ونخطى
اميره ضبحت وتندمت انها قومته: تفعل لك هي والا الدحس والهرم لي والدلع والغنج لها
عماد بضبح وهنجمه: قومي احسن ما اقلب الوجه الثاني
اميره خافت وقامت تفعل له بيض وشاهي
طرحت الاكل
عماد بضبح: ليش مافعلتي لي بن؟ مايعجبني اشرب شاهي من الصبح
اميره: كلهن سوا شاهي اوبن هن منبهات
عماد: خلاص شابع ارفعي الاكل
اميره ضبحت وبصوت رافع: ليش تقومني افعل لك صبوح وانا تاعبه وترجع تقول شابع
عماد بصياح : وطي صوتش وانتي بتتكلمي معايا
اميره ضبحت قامت ومشيت لغرفتها ورزعت الباب
عماد بسرعه لحقها للغرفه والشرر بيطير من عيونه: ليش تطنشيني وانا بين احاكيش
اميره ابسرته ضابح سكتت وكتمت غيظها
عماد: الآن تسيري ترفعي للصبوح
اميره خرجت رفعت الصحن ولبست البرقع: يله نسير
عماد: البس واجي
ودخل غرفه لميس
اميره ضبحت وخلست البرقع وجلست تبسر الزينه والورود وهي بتتبرقط
عماد ابسر لميس نووووم ابتسم وباسها بخدها
لميس نكزت شافته وابتسمت
عماد: صباح الخير
لميس: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 126 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لميس ابسرته وصل وحضنته: اليوم عيد زواجنا ونسيت كعادتك
عماد ضحك وهو فرح: آسف ياروحي
لميس بدلع: عادي متعوده
عماد ابتسم وهو بيبسركيف مرتبه السفره وفعلت الاكل اللي يحبه
.
.
عند اميره فعلت لها مكياج خفيف وتسريحه بسيطه على فوق وباقي الشعر فير لوراء ولبست فستان طويل اشترته من تركيا
ودخلت وبنات صفها كلهن موجودات ابسرتها رنا وسارت تسلم عليها
هند مصدومه من جيتها
اميره سلمت عليها بزنط: اسلمي على الدعوه كنتي عتتمي جمالتش وتديها لبيتي بدل ما تمكني رنا
هند سكتت
اميره سلمت على باقي زميلاتها وجلست هي ورنا وشذى بطاوله وجلسين يتجابرين ويضحكين
.
.
عماد بعد المغرب رسل لاميره رساله: معي عمل ما اقدرش اجي لش خلي نزار يروحش واذا تشتي تسيري بيتكم سرتي
اميره تضايقت من شم الشيش والمدايع: هيا نروح ياشذى قد شاطفح
شذى: اتصل لنزار يجي لنا؟
اميره قامت: شاتصل له انا والا اتصلت لعماد اهم شي اروح
خرجت شلت تلفونها وابسرت الرساله وماعرفت ايش قصده يشتي يتخلص منها او يشتي يراضيها وسمح لها تمسي بيتهم زعلت قووي
سارت كوافير وتمكيجت بدل مايجي يشلها ويعتذر لها يقول لها تسير بيتهم اذا تشتي
قررت تطنشه وتحرق قلبه ولا تقول له اين هي واتصلت لنزار يجي لهن
اميره رجعت: هيا نلبس عيجي لنا نزار
شذى: هيا
وسارين يلبسين
شذى: خليه يوصلش اول قد شكلش تاعبه
اميره: اصلا شاروح بيتنا
شذى: ليش ياهبلا؟ روحي عند زوجش قد هو تحللي قيمة المكياج وقعتي تجنني
اميره بضيق: ماعليش شي
وبتعذار: اصلا لويبسرني تاعبه هكذا عيصيح فقد انا اروح لبيتنا احسن
شذى: انتي اخبر
رنا جت تودع اميره: الله يسهل لش ياقلبي
اميره: يارب وتسلمي على الدعوة
رنا ضحكت: قد نغطتي عليها العرس
اميره: هذا اللي كنتي تشتيه
رنا ضحكت: ايوه
شذى: كيف انتين شريرات
اميره ضحكت: اخطي بس اخوش مراعي خارج
رنا: الله معاكن
اميره وشذى: مع السلامه
ومشيين
.
.
لميس جهزت لهم سمره ورتبت الغرفه وزينتها واشترت له هديه وفعلت تورته والحلا اللي يحبه
عماد ابسر كيف رتبت وجهزت كل شي: وانا اقول ليش كنتي تشتي اميره تسير العرس
لميس ضحكت: اصلا رحمتها ولو جلست او سارت مايفرق عندي
وبدلع: انت اليوم معي انا وبس
عماد ابتسم وبحب: احبش
لميس ابتسمت: مش اكثر مني
عماد ابسر الهديه: نسيت ما اشتري لش هديه
لميس شلت الهديه ودخلتها الدولاب: مابش لك الا لما تشتري لي
عماد ضحك: ماتدي لي هديه الا بمقابل
لميس: عقاب لك حين بتنسى يوم مهم مثل هذا
عماد: غدوه اشتري لش احلى هديه
لميس فرحت: ايش عتشتري لي ؟
عماد: اذا بنفسش حاجه حاكيني والا شاختار لش انا
لميس جلست جنبه: اختار لي على ذوقك
عماد: حاضر
يله نقطع الترته شكلها لذيذ
لميس قامت شغلت لهم اغنيه رومانسية وهادئه وبدأوا احتفالهم
.
.
اميره روحت البيت مسحت المكياج وتحممت ورجعت رقدت
.
.
اليوم الثاني
صالح وصل اميره لبيتها بالصبح ورجع سار عمله
اميره دخلت البيت وهو مزين بالورود والشموع
اميره بينها وبين نفسها: وانا اقول ليش خلاني اسير العرس وامسي عاسب يرتاح مع حبيبة قلبه
دخلت غرفتها وهي ضابحه وقررت تنكد عليهم وسارت تدق باب الغرفه بقوة
عماد نكز ابسر الساعه ٧ ولميس راقده
عماد استغرب من جاء بهذا الوقت ومن بيدق باب الغرفه بصوت ملان نووم: مممن
اميره: اليوم موعد الدكتورة عتقوم توصلني
عماد سمع صوتها: ياالله خراجك
وبعد البطانيه وقام تحمم وخرج
اميره مريعه له بالصاله وهي لابسه البالطو
عماد: وين الصبوح؟
اميره: مابش وقت تأخرنا
عنصطبح خارج اي شي
عماد جلس: اين تأخرنا الساعه ٩ونص قومي افعلي صبوح واصطبحنا ونخطى
اميره ضبحت وتندمت انها قومته: تفعل لك هي والا الدحس والهرم لي والدلع والغنج لها
عماد بضبح وهنجمه: قومي احسن ما اقلب الوجه الثاني
اميره خافت وقامت تفعل له بيض وشاهي
طرحت الاكل
عماد بضبح: ليش مافعلتي لي بن؟ مايعجبني اشرب شاهي من الصبح
اميره: كلهن سوا شاهي اوبن هن منبهات
عماد: خلاص شابع ارفعي الاكل
اميره ضبحت وبصوت رافع: ليش تقومني افعل لك صبوح وانا تاعبه وترجع تقول شابع
عماد بصياح : وطي صوتش وانتي بتتكلمي معايا
اميره ضبحت قامت ومشيت لغرفتها ورزعت الباب
عماد بسرعه لحقها للغرفه والشرر بيطير من عيونه: ليش تطنشيني وانا بين احاكيش
اميره ابسرته ضابح سكتت وكتمت غيظها
عماد: الآن تسيري ترفعي للصبوح
اميره خرجت رفعت الصحن ولبست البرقع: يله نسير
عماد: البس واجي
ودخل غرفه لميس
اميره ضبحت وخلست البرقع وجلست تبسر الزينه والورود وهي بتتبرقط
عماد ابسر لميس نووووم ابتسم وباسها بخدها
لميس نكزت شافته وابتسمت
عماد: صباح الخير
لميس: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍56❤6👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 127 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد: صباح الخير
لميس: صباح النور يا نور عيوني
عماد: معي مشوار اوصل اميره وارجع
لميس: طيب
عماد لبس وخرج هو واميره
وصلوا لدورهم
واميره دخلت وحدها
الدكتوره فعلت لها جهاز: ما شاء الله قد دخلتي بالتاسع
اميره توترت: متى اولد؟
الدكتوره: احتمال في اي وقت
اميره: كل شي تمام
الدكتوره: ايوه بس ضروري تمشي وتشربي ماء كثير وربي يسهل لش
اميره: ان شاء الله وخرجت
وهم بالسياره اميره ساكته ومتوتره
عماد استغرب من هدوءها: ما قالت الدكتورة؟
اميره: قالت كل شي تمام واحتمال اولد بأي لحظه
عماد فرح: صدق اخيرا شابسر ابني
اميرة: قوا ياعماد لاتوترني اكثر
عماد سكت وروحوا البيت
.
.
بعد ايام وما باقي الا فتره بسيطه وتولد اميره وبدأت تجهز نفسها
اميره: ما رأيك لو نفضي غرفه؟
عماد: ليش الغرفة؟
اميره: لابننا
عماد: خليه لما يجي لنا بالسلامه والعافيه وافعل له كل شي
اميره فرحت: ان شاء الله
بس خلينا نفكر حتى باسم
عماد: دوري له اسامي بعدين نختار اسم
اميره جلست جنبه: ما رأيك ب امير او ايلان
عماد: مايعجبين ابي هذولا الاسامي امير حالي ويمكن يعجبهم بس ايلان مستحيل
اميره ضبحت: ليش مستحيل؟
وما دخلك ابوك باسم ولدنا
عماد بضبح: احترمي نفسش
واعرفي مابتقولي وهو عمش كوني قولي عمي او ابي
اميره: ليش او مش هو ابوك ليش ضبحت؟
عماد: بطلي قلة حياء واحترمي اللي اكبر منش واخر مره تقولي ابوك او امك
وهو ابني وشاسميه انا
اميره: محد يحاكيك بشي
ومشيت
عماد تنرفز دائما تعصبه وتمشي ولا كأنها قالت حاجه
.
.
بعد اسبوع
بالظهر علياء سارت شقة عماد
دخلت سلمت على لميس واميره كانين بالمطبخ
علياء بفرحه: انتين معزومات ببيتنا بعد غدوه خطوبة اختي رفيده
لميس فرحت: الف مبرووك
علياء: الله يبارك
اميره ببرود: مبروك
علياء ابسرت لعندها: الله يبارك
علياء: وحاكي خاله عائشه تجي
وانتي يا اميره حاكي خاله صفيه واخواتش
لميس: تمام شحاكيها عتفرح قوي
اميره: شاحاكيهن وابسر لو عيجين
علياء: الا ضروري تجين
اميره: إن شاء الله
.
.
بعد يومين اميره سارت مع امها واختها شذى
ولميس سارت مع امها من بيت ابوها ووصلين قبل اميره واخواتها
وصلين واستقبلتهن علياء
علياء: حيا بكن تفضلين
اميره بدلت ومريعه لامها ولاشذى
اميره ابسرت عائشه وقلبت عيونها
عائشه مشيت من جنبهن وماردت السلام
شذى: هذه طبينتش؟
اميره: امها
شذى بصدمه وبصوت رافع: امها
الكل التفت لعندهن
اميره بصوت واطي: بدعتي بنا ايوه امها ما بتسمعيش او مه
شذى كانت تبسر لعائشه بصدمة
دخلين المجلس وجلسين شويه جت لميس وهي تضحك وتجابر الكل
اميره بضبح: هذه لميس
امها وشذى التفتين لعندها وانذهلين بجمالها
اميره: بس تبسار عتصدق نفسها
شذى: عاد احنا بنقول اوقعي احسن منها بالاحلام
صفيه: ما شاء الله تبارك الله
سبحان ذي خلقها
اميره: امرعيها يمه وبس قالت ماشاء الله
شذى ضحكت
شويه وجوا اهل العريس وبدأت مراسيم الخطبه
صفيه: ما شاء الله على ذهب ادوا لها
شذى: دبلتها بس سع ذهبي كله
اميره: هذولا ناس ذو ثراء فاحش
علياء جت بتشيش يا
"ماعرفت اسمها تقصد شذى "
شذى: شذى اسمي شذى
علياء ابتسمت: طيب تشتي تشيشي؟
شذى: ايوه
علياء جت وطرحت لهن شيشه
شذى عجبها الجو وانسجمت اما اميره بتتضايق من شم الشيش والمدايع ماعجبها شي
لميس جلست تجابر الكل وتضحك وفرفوشه عكس اميره مقززه وقدهي عتطفح
اميره: هيا نروح طفحت
صفيه: اتصلي لاخوش يجي لنا
اميرة: سهل عنوصلكن على طريقنا
شذى: زيدي اصبري شويه والله ان الجلسه حاليه
اميره قامت وبضبح: ماعجبتني
شذى استغربت وبتحاكي امها: مالها ذي؟
امها: تاعبه مع الحمل ومثقله وذلحين شويه وتولد الله يسهل لها
شذى: يارب
اميره اتصلت لعماد يجي يروحها ويوصل امها
عماد روحهن ورجع روح اميره
اميره وصلت امتدت فوق السرير وبتحس بتعب
عماد: او قد عتولدي؟
اميره بخوف: مدري تاعبه اشتي ارقد
عماد: طيب غيري ملابسش وارقدي
اميره قامت بدلت ورجعت امتدت فوق السرير
عماد جلس جنبها ومسك يدها وبحنيه: ليش انتي خايفة؟
اميره وقد عتبكي: كيف ليش انا خايفه بيتخايل لك ان الولاده سهله
عماد: لا تخافي وانا جنبش ومعش
اميره ابتسمت ورجعت غمضت عيونها ترقد
.
.
اليوم الثاني
اميره تاعبه
الجده انيسه نزلت وجالسه عندها
الجده انيسه: قد هو شهرش او لا؟
اميره: ايوه
الجده انيسه: الله يسهل لش شكله بداية ولاده
اميره خايفه ومش عارفة ايش تفعل
عماد: اشلكم للمستشفى؟
الجده انيسه: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 127 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد: صباح الخير
لميس: صباح النور يا نور عيوني
عماد: معي مشوار اوصل اميره وارجع
لميس: طيب
عماد لبس وخرج هو واميره
وصلوا لدورهم
واميره دخلت وحدها
الدكتوره فعلت لها جهاز: ما شاء الله قد دخلتي بالتاسع
اميره توترت: متى اولد؟
الدكتوره: احتمال في اي وقت
اميره: كل شي تمام
الدكتوره: ايوه بس ضروري تمشي وتشربي ماء كثير وربي يسهل لش
اميره: ان شاء الله وخرجت
وهم بالسياره اميره ساكته ومتوتره
عماد استغرب من هدوءها: ما قالت الدكتورة؟
اميره: قالت كل شي تمام واحتمال اولد بأي لحظه
عماد فرح: صدق اخيرا شابسر ابني
اميرة: قوا ياعماد لاتوترني اكثر
عماد سكت وروحوا البيت
.
.
بعد ايام وما باقي الا فتره بسيطه وتولد اميره وبدأت تجهز نفسها
اميره: ما رأيك لو نفضي غرفه؟
عماد: ليش الغرفة؟
اميره: لابننا
عماد: خليه لما يجي لنا بالسلامه والعافيه وافعل له كل شي
اميره فرحت: ان شاء الله
بس خلينا نفكر حتى باسم
عماد: دوري له اسامي بعدين نختار اسم
اميره جلست جنبه: ما رأيك ب امير او ايلان
عماد: مايعجبين ابي هذولا الاسامي امير حالي ويمكن يعجبهم بس ايلان مستحيل
اميره ضبحت: ليش مستحيل؟
وما دخلك ابوك باسم ولدنا
عماد بضبح: احترمي نفسش
واعرفي مابتقولي وهو عمش كوني قولي عمي او ابي
اميره: ليش او مش هو ابوك ليش ضبحت؟
عماد: بطلي قلة حياء واحترمي اللي اكبر منش واخر مره تقولي ابوك او امك
وهو ابني وشاسميه انا
اميره: محد يحاكيك بشي
ومشيت
عماد تنرفز دائما تعصبه وتمشي ولا كأنها قالت حاجه
.
.
بعد اسبوع
بالظهر علياء سارت شقة عماد
دخلت سلمت على لميس واميره كانين بالمطبخ
علياء بفرحه: انتين معزومات ببيتنا بعد غدوه خطوبة اختي رفيده
لميس فرحت: الف مبرووك
علياء: الله يبارك
اميره ببرود: مبروك
علياء ابسرت لعندها: الله يبارك
علياء: وحاكي خاله عائشه تجي
وانتي يا اميره حاكي خاله صفيه واخواتش
لميس: تمام شحاكيها عتفرح قوي
اميره: شاحاكيهن وابسر لو عيجين
علياء: الا ضروري تجين
اميره: إن شاء الله
.
.
بعد يومين اميره سارت مع امها واختها شذى
ولميس سارت مع امها من بيت ابوها ووصلين قبل اميره واخواتها
وصلين واستقبلتهن علياء
علياء: حيا بكن تفضلين
اميره بدلت ومريعه لامها ولاشذى
اميره ابسرت عائشه وقلبت عيونها
عائشه مشيت من جنبهن وماردت السلام
شذى: هذه طبينتش؟
اميره: امها
شذى بصدمه وبصوت رافع: امها
الكل التفت لعندهن
اميره بصوت واطي: بدعتي بنا ايوه امها ما بتسمعيش او مه
شذى كانت تبسر لعائشه بصدمة
دخلين المجلس وجلسين شويه جت لميس وهي تضحك وتجابر الكل
اميره بضبح: هذه لميس
امها وشذى التفتين لعندها وانذهلين بجمالها
اميره: بس تبسار عتصدق نفسها
شذى: عاد احنا بنقول اوقعي احسن منها بالاحلام
صفيه: ما شاء الله تبارك الله
سبحان ذي خلقها
اميره: امرعيها يمه وبس قالت ماشاء الله
شذى ضحكت
شويه وجوا اهل العريس وبدأت مراسيم الخطبه
صفيه: ما شاء الله على ذهب ادوا لها
شذى: دبلتها بس سع ذهبي كله
اميره: هذولا ناس ذو ثراء فاحش
علياء جت بتشيش يا
"ماعرفت اسمها تقصد شذى "
شذى: شذى اسمي شذى
علياء ابتسمت: طيب تشتي تشيشي؟
شذى: ايوه
علياء جت وطرحت لهن شيشه
شذى عجبها الجو وانسجمت اما اميره بتتضايق من شم الشيش والمدايع ماعجبها شي
لميس جلست تجابر الكل وتضحك وفرفوشه عكس اميره مقززه وقدهي عتطفح
اميره: هيا نروح طفحت
صفيه: اتصلي لاخوش يجي لنا
اميرة: سهل عنوصلكن على طريقنا
شذى: زيدي اصبري شويه والله ان الجلسه حاليه
اميره قامت وبضبح: ماعجبتني
شذى استغربت وبتحاكي امها: مالها ذي؟
امها: تاعبه مع الحمل ومثقله وذلحين شويه وتولد الله يسهل لها
شذى: يارب
اميره اتصلت لعماد يجي يروحها ويوصل امها
عماد روحهن ورجع روح اميره
اميره وصلت امتدت فوق السرير وبتحس بتعب
عماد: او قد عتولدي؟
اميره بخوف: مدري تاعبه اشتي ارقد
عماد: طيب غيري ملابسش وارقدي
اميره قامت بدلت ورجعت امتدت فوق السرير
عماد جلس جنبها ومسك يدها وبحنيه: ليش انتي خايفة؟
اميره وقد عتبكي: كيف ليش انا خايفه بيتخايل لك ان الولاده سهله
عماد: لا تخافي وانا جنبش ومعش
اميره ابتسمت ورجعت غمضت عيونها ترقد
.
.
اليوم الثاني
اميره تاعبه
الجده انيسه نزلت وجالسه عندها
الجده انيسه: قد هو شهرش او لا؟
اميره: ايوه
الجده انيسه: الله يسهل لش شكله بداية ولاده
اميره خايفه ومش عارفة ايش تفعل
عماد: اشلكم للمستشفى؟
الجده انيسه: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍44❤9🔥1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 128 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد: اشلكم للمستشفى؟
الجده انيسه: اهداؤا مالكم ماقد عتولدش ذلحين خلينا نصبر لما قدو الصدق ونسير
اميره بخوف: خلونا نسير من الآن احسن
الجده انيسه بحزم: مابش سيره من ذلحين بعدين عيقولوا عمليه لاتجعجي بالولد كوده جاء
اميره خايفه وعماد بيحاول يهديها
شويه جت علياء وبيدها قلص قهوه
علياء: ممكن تخلونا لوحدنا شويه
عماد قام: هيا ياجده
الجده انيسه: اخرج انت هذا خبر نسوان
علياء اشرت لعماد يخرجها معه
عماد: تعالي نتصل للدكتوره نبسر لمتى دوامها
الجده انيسه قامت وهي بتتكئ على عصاتها: هيا
علياء مكنت اميره قلص القهوه: مالش خايفه هكذا؟
اميره: متوتره وخايفه قووي
علياء: خليش هاديه عاد انتي بالبدايه لاقد تتوتريش ولاشي
اشربي هذه القهوه وصلِ على النبي واذكري الله
.
.
بالعصر واميره بنفس حالتها اتصلت لامها تجي
اميره بصوت تاعب: الو اماه
صفيه: ايوه كيف انتي؟
اميرة: تاعبه تعالي قد شاولد
صفيه توترت: الان اجي بأي مستشفى انتوا ؟
اميره: ماخلتنا جده نسير المستشفى الا لما تبدأ الولاده
صفيه بضبح: ليش او عتجلسي تاعبه هكذا ؟
خلي زوجش يشلش او مابش له كلمه؟
اميره: تعالي اول يمه بعدين نسير جمعه
صفيه: ان شاء الله شويه وانا عندش
اميره: لا تتأخريش قوا
صفيه: لاتقلقي مسافه الطريق بس
اميره: مع السلامة
صفيه: مع السلامة
اميره قامت تلوي بالغرفه وهي ماسكه بطنها وبتتوجع وبتبكي
شويه ووصلت امها ونزار
ولميس محبوسه بغرفتها من الصبح عشان تحافظ على مشاعرها ومحد يجرحها بالكلام
صفيه ابسرت اميره وبضبح: عتخلوها هكذا لاي حين ؟
قوم اسعفها
عماد متوتر وخايف: هيا البسين بسرعة
الجده انيسه: خلونا نزيد نصبر لبعد العشاء
صفيه: ماشي قدلها صابره من صبح قد هو وقت ماتوصل الا وهي بتولد
وقامت تلبس اميره هي وعلياء
وعماد دخل غرفه لميس وهو متوتر وبيدور ايش يلبس
لميس: اهدأ ياحبي
عماد ابسر لها وهو متوتر: ادعي لها يالميس ادعي ان ابني يجي بخير متعافي
لميس بحنيه: الله يسهل لها ويرزقك الذرية الصالحه ويجي بخير متعافي يفرح قلبك مثل ما بتجبر بخاطري
عماد ابتسم لها بحب
لميس خرجت له ملابس لبس بسرعة
واميره وامها سبيقين للسياره مع الجده انيسه
عماد ابسر لعلياء: خليش عندها لاتفلتي لها
علياء ابتسمت: لاتهمها انا جنبها لما تروح
عماد خرج: مع السلامة
لميس دخلت الغرفه بسرعه وشلت له الجاكت الكبير ورجعت تدعيه
عماد رجع: ايوه
لميس: برد عليك البس هذا
عماد لبسه: اسلمي ياروحي
وخرج وهو مستعجل
وصلوا المستشفى ودخلت غرفه الولاده
وممنوع اي حد يدخل بعد شويه خرجت الممرضه
عماد خاف وسار لعندها: كيف حالتها ؟
الممرضه: لاتخافوا كل شي تمام بس ماقد عتولد الا بعد شويه
عماد هدأ: طيب اقدر ادخل
الممرضه: لاانتظرو هانا لما تولد
ومشيت
الجده انيسه: قد قلت لكم لكن مابتفهموش هيا ابسروا على برد
عماد: تشتو اروحكم يا جده
الجده انيسه: لا خليني بس اطمن على ابنك
الله يسهل لها
عماد: يارب
صفيه متوتره وبتدعي لبنتها
بعد ساعات والساعه ٩ تقريبا
بدأت ولاده اميره وكان الكل خايف ومتوتر وبيدعي لها
الساعه ١٢ بنص الليل
عماد متوتر: ليش تأخرت هكذا ؟
الجده انيسه: لا تفتجعش هي البكريه تتأخر اصبر شويه
صفيه قامت وبتسير وتجي وهي بتدعي ومتوتره وخايفه على بنتها
عماد فوق الكرسي وبيحرك رجله وهو متوتر وخايف
الجده انيسه جالسه منتظره لابن عماد
.
.
بالبيت
لميس قد بتنعس
علياء: ادخلي ارقدي لش شويه
لميس: بين افتجع وحدي جي نرقد انا وانتي بغرفة الضيوف
علياء قامت: هيا حتى انا قد بين انعس
دخلين الغرفه وجلسين يتجابرين لما رقدين
.
.
الساعه ٣ الفجر
ولدت اميره بعد تعب
خرجت الممرضه تبشرهم
الممرضه: الف مبروك والحمد لله على سلامتهم
عماد بفرحه: الحمد لله الحمد لله
الجده انيسه: ولد او بنت؟ وكيف هو؟
الممرضه: ولد والحمد لله كل شي تمام شويه ونخرجه
صفيه بخوف: وبنتي اهم شي بنتي كيف حالها ؟
الممرضه: بخير صح تعبت شويه بس الحمد لله بخير ممكن تخلوني ادخل
دخلت وهم مبسوطين وبيتحمدوا الله
عماد على طول اتصل لابوه يبشره
علي: ايوه بشرنا
عماد بفرحه: الحمد لله قد ولدت والله رزقني بولد
علي فرح: الف مبررووووك يتربى بعزك ودلالك
عماد: الله يبارك
وحاكي الباقيين
علي: طيب مع السلامة
عماد: مع السلامه
شويه خرجت الممرضه وبحضنها نونو صغير وسارت تمكن عماد
عماد اول ماابسره حس بفرحه كبيره وامتلين عيونه بالدموع تحمد لله انو رزقه بطفل حضنه وحس بحب كبير لهذا الطفل الصغير اللي اول مره يشوفه هذا ابنه ابنه وصل للدنيا بعد انتظار طويل وهو الآن بحضنه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 128 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد: اشلكم للمستشفى؟
الجده انيسه: اهداؤا مالكم ماقد عتولدش ذلحين خلينا نصبر لما قدو الصدق ونسير
اميره بخوف: خلونا نسير من الآن احسن
الجده انيسه بحزم: مابش سيره من ذلحين بعدين عيقولوا عمليه لاتجعجي بالولد كوده جاء
اميره خايفه وعماد بيحاول يهديها
شويه جت علياء وبيدها قلص قهوه
علياء: ممكن تخلونا لوحدنا شويه
عماد قام: هيا ياجده
الجده انيسه: اخرج انت هذا خبر نسوان
علياء اشرت لعماد يخرجها معه
عماد: تعالي نتصل للدكتوره نبسر لمتى دوامها
الجده انيسه قامت وهي بتتكئ على عصاتها: هيا
علياء مكنت اميره قلص القهوه: مالش خايفه هكذا؟
اميره: متوتره وخايفه قووي
علياء: خليش هاديه عاد انتي بالبدايه لاقد تتوتريش ولاشي
اشربي هذه القهوه وصلِ على النبي واذكري الله
.
.
بالعصر واميره بنفس حالتها اتصلت لامها تجي
اميره بصوت تاعب: الو اماه
صفيه: ايوه كيف انتي؟
اميرة: تاعبه تعالي قد شاولد
صفيه توترت: الان اجي بأي مستشفى انتوا ؟
اميره: ماخلتنا جده نسير المستشفى الا لما تبدأ الولاده
صفيه بضبح: ليش او عتجلسي تاعبه هكذا ؟
خلي زوجش يشلش او مابش له كلمه؟
اميره: تعالي اول يمه بعدين نسير جمعه
صفيه: ان شاء الله شويه وانا عندش
اميره: لا تتأخريش قوا
صفيه: لاتقلقي مسافه الطريق بس
اميره: مع السلامة
صفيه: مع السلامة
اميره قامت تلوي بالغرفه وهي ماسكه بطنها وبتتوجع وبتبكي
شويه ووصلت امها ونزار
ولميس محبوسه بغرفتها من الصبح عشان تحافظ على مشاعرها ومحد يجرحها بالكلام
صفيه ابسرت اميره وبضبح: عتخلوها هكذا لاي حين ؟
قوم اسعفها
عماد متوتر وخايف: هيا البسين بسرعة
الجده انيسه: خلونا نزيد نصبر لبعد العشاء
صفيه: ماشي قدلها صابره من صبح قد هو وقت ماتوصل الا وهي بتولد
وقامت تلبس اميره هي وعلياء
وعماد دخل غرفه لميس وهو متوتر وبيدور ايش يلبس
لميس: اهدأ ياحبي
عماد ابسر لها وهو متوتر: ادعي لها يالميس ادعي ان ابني يجي بخير متعافي
لميس بحنيه: الله يسهل لها ويرزقك الذرية الصالحه ويجي بخير متعافي يفرح قلبك مثل ما بتجبر بخاطري
عماد ابتسم لها بحب
لميس خرجت له ملابس لبس بسرعة
واميره وامها سبيقين للسياره مع الجده انيسه
عماد ابسر لعلياء: خليش عندها لاتفلتي لها
علياء ابتسمت: لاتهمها انا جنبها لما تروح
عماد خرج: مع السلامة
لميس دخلت الغرفه بسرعه وشلت له الجاكت الكبير ورجعت تدعيه
عماد رجع: ايوه
لميس: برد عليك البس هذا
عماد لبسه: اسلمي ياروحي
وخرج وهو مستعجل
وصلوا المستشفى ودخلت غرفه الولاده
وممنوع اي حد يدخل بعد شويه خرجت الممرضه
عماد خاف وسار لعندها: كيف حالتها ؟
الممرضه: لاتخافوا كل شي تمام بس ماقد عتولد الا بعد شويه
عماد هدأ: طيب اقدر ادخل
الممرضه: لاانتظرو هانا لما تولد
ومشيت
الجده انيسه: قد قلت لكم لكن مابتفهموش هيا ابسروا على برد
عماد: تشتو اروحكم يا جده
الجده انيسه: لا خليني بس اطمن على ابنك
الله يسهل لها
عماد: يارب
صفيه متوتره وبتدعي لبنتها
بعد ساعات والساعه ٩ تقريبا
بدأت ولاده اميره وكان الكل خايف ومتوتر وبيدعي لها
الساعه ١٢ بنص الليل
عماد متوتر: ليش تأخرت هكذا ؟
الجده انيسه: لا تفتجعش هي البكريه تتأخر اصبر شويه
صفيه قامت وبتسير وتجي وهي بتدعي ومتوتره وخايفه على بنتها
عماد فوق الكرسي وبيحرك رجله وهو متوتر وخايف
الجده انيسه جالسه منتظره لابن عماد
.
.
بالبيت
لميس قد بتنعس
علياء: ادخلي ارقدي لش شويه
لميس: بين افتجع وحدي جي نرقد انا وانتي بغرفة الضيوف
علياء قامت: هيا حتى انا قد بين انعس
دخلين الغرفه وجلسين يتجابرين لما رقدين
.
.
الساعه ٣ الفجر
ولدت اميره بعد تعب
خرجت الممرضه تبشرهم
الممرضه: الف مبروك والحمد لله على سلامتهم
عماد بفرحه: الحمد لله الحمد لله
الجده انيسه: ولد او بنت؟ وكيف هو؟
الممرضه: ولد والحمد لله كل شي تمام شويه ونخرجه
صفيه بخوف: وبنتي اهم شي بنتي كيف حالها ؟
الممرضه: بخير صح تعبت شويه بس الحمد لله بخير ممكن تخلوني ادخل
دخلت وهم مبسوطين وبيتحمدوا الله
عماد على طول اتصل لابوه يبشره
علي: ايوه بشرنا
عماد بفرحه: الحمد لله قد ولدت والله رزقني بولد
علي فرح: الف مبررووووك يتربى بعزك ودلالك
عماد: الله يبارك
وحاكي الباقيين
علي: طيب مع السلامة
عماد: مع السلامه
شويه خرجت الممرضه وبحضنها نونو صغير وسارت تمكن عماد
عماد اول ماابسره حس بفرحه كبيره وامتلين عيونه بالدموع تحمد لله انو رزقه بطفل حضنه وحس بحب كبير لهذا الطفل الصغير اللي اول مره يشوفه هذا ابنه ابنه وصل للدنيا بعد انتظار طويل وهو الآن بحضنه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51❤7🔥1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 129 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد بيبسره وهو مبتسم وعيونه ملان دموع الفرح
انيسه قربت جنبه تبسر: ما شاء الله تبارك الله
الله يجبرك ياعماد
صفيه: اذن له
عماد ذكر وصحي من سرحانه واذن له من اذنه اليمين واقام الصلاه من اذنه الشمال
ودعى الله انو يصلحه ويهديه ويجعله بار لوالدينه
علي اتصل لاكرم وحاكاه واكرم اتصل لعلياء
نكزين على رنة التلفون
علياء كانت مفكره انو منبه صلاة الفجر ابسرت، رقم اكرم واستغربت
علياء: الو
اكرم: ايوه قد اميره ولدت ومعاهم ولد
علياء فرحت: الف مبرووووك والحمد لله على سلامتهم
لميس اول ماسمعتها بتقول هكذا عرفت ان اميره ولدت فرحت عشان عماد صار اب فرحت له من كل قلبها كانت تتمنى انها تكون ام هذا الطفل لكن ما قدرتش مش من نصيبها تكون ام وهي رضيت واقتنعت بقدرها
علياء انهت المكالمه: اميره ولدت ومعاكم ولد
لميس: الحمد لله على سلامتها
علياء ابسرت الساعه: قدو وقت نقوم نصلي ونذكر الله
لميس قامت صلت وقريت قرآن
.
.
بالمستشفى
اخيرا سمحوا لهم يدخلوا يبسروها
اميره
اول ما ابسرتهم بكيت اول مره تحس بقيمة امها وكم تتعب الام وتعاني لما يوصل ابنها للدنيا عرفت ليش الجنة تحت اقدام الامهات
صفيه ابسرتها تبكي وسارت لجنبها: ليش بتبكي ياروحي ؟
اميره ببكاء: سامحيني يمه زعلتش خيرات ودائما ما اسمع كلامش يمه ارضي عليا
صفيه بتمسح دموع اميره: قلبي راضي عليش وعمري مازعلت منش انتي بنتي واصغر عيالي الله يشفيش ياروحي
عماد ابسرها وكيف شكلها تاعبه وبتبكي زعل عليها قوي كانت صغيره لكن مايفعل لها هي اللي رضيت بنصيبها بكامل ارادتها
عماد قرب جنبها وبيحاول يفرفشها: ما تشتيش تبسري ابنش الحالي؟
اميره: لا تعبني قوي
عماد ضحك: خلاص نخليه لهم ونروح
اميره ابتسمت: وين هو اشتي ابسره؟
صفيه شلته من حضن عماد وطرحته بحضنها
اميره ابسرته وحست بمعنى الامومه
انه تكوني ام شي صعب جدا وبنفس الوقت شعور جميل شعور ماينوصف
رغم تعبها وكم عانت لكنها بتحبه هذا ابنها من لحمها ودمها اللي عاش داخلها تسعه شهور اكيد عتحبه
اميره: يشبهك قوي
الجده انيسه: نسخه من ابوه سبحان الله
اميره: فوق هذا التعب كله يزيد يجي مثلك
عماد ضحك عليها: سهل الثاني يجي مثلش
اميره وهي بتبسر ابنها وهو نوم بحضنها: ماعدبش ثاني خلينا نبسر الأول سوا
الجده انيسه: خلونا نروح مادام وهم بخير
عماد قام: طيب
اشتري لكم صبوح اصطبحوا وخرجنا
صفيه: اشتري لاميره كبده
عماد: حاضر
وابسر لاميره: خاوره حاجه اشتري لش
اميره ابتسمت: اسلم
.
.
لميس وعلياء رتبين البيت وكنسين وفعلين صبوح
علياء: عادي لو اخلي يوسف ويارا عندش اليوم
لميس: اكيد بدون ما تسألي
علياء: تسلمي لي
لميس: الله يسلمش
.
.
الصبح الساعه ٨ وصلوا البيت
والكل كان منتظر لهم بالصاله
عماد دخل وبحضنه ابنه وهو مبتسم ومبينه عليه الفرحه وعلياء كسرت له بيضه بعدين دخلت اميره وامها ماسكه لها
لميس ابسرت ولد عماد بحضنه وشافت فرحة عماد ابتسمت بدون ما تحس
عماد وصل لعندها وبيمكنها ابنه: امسكيه
لميس بتبسر لعند اميره وقد دخلت غرفتها مع امها ورجعت نظرها لعماد: ماشي
عماد: هذا ابنش مثل ماهو ابني وانتي امه
او ماتشتي تبسريه؟
لميس امتلين عيونها بالدموع وحضنته وكان تشم ريحته وتبوسه وهي فرحه
اكرم: سبحان الله عماد الصغير
عماد وهو فرح والبسمه مافارقت وجهه: يشبهني قوي صح
علياء: ايوه الله يجبركم
عماد: الله يجبر الجميع
لميس بتتحيلى له: صغير قوي
علياء: سهل عيكبر
عماد ابسر للميس: ايش عتسميه؟
لميس فرحت: مدري افكر له باسم حالي مثله
صفيه ابسرت عماد وهو يمكن لميس ولده ضبحت وسارت تديه
صفيه خرجت للصاله وهم مجموعين اكرم وعلياء وعماد ولميس
صفيه: هاتي الولد ترضعه امه
لميس مكنتها ورجعت جلست معاهم
عماد: فيني نووم
لميس: ادخل ارقد
اكرم قام: خاطركم انا شخرج مع مرتي والعيال عندكم
عماد: الله معك
اكرم خرج هو وعلياء
ولميس قامت تفعل غداء هي وام اميره
والجده انيسه طلعت شقتها ترقد
عماد دخل غرفه اميره وهي راقده وابنه وسط سرير صغير جنبها باسه وخرج سار يرقد بغرفة لميس
وعيال اكرم بيلعبوا بالحوش
بعد العصر لميس بتلعب مع يوسف ويارا بالحوش بعد ما غدتهم وبدلت لهم
عماد نكز وبيسمع اصواتهم بالحوش قام وخرج لعندهم
لميس وهي بتضحك: صباح الخير
عماد: صباح النور
لميس فوق المدرهه ويوسف بيحاول يحركها ما قدر
عماد قرب من عندها وبيمرجحها
لميس مبسوطه ويارا بحضنها
لميس: ماتشتيش غداء؟
عماد: الا جاوع
لميس نزلت من المدرهه: يله ندخل برد
يارا: اشتي جعاله
عماد: هيا نسير نجعل ونرجع
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 129 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد بيبسره وهو مبتسم وعيونه ملان دموع الفرح
انيسه قربت جنبه تبسر: ما شاء الله تبارك الله
الله يجبرك ياعماد
صفيه: اذن له
عماد ذكر وصحي من سرحانه واذن له من اذنه اليمين واقام الصلاه من اذنه الشمال
ودعى الله انو يصلحه ويهديه ويجعله بار لوالدينه
علي اتصل لاكرم وحاكاه واكرم اتصل لعلياء
نكزين على رنة التلفون
علياء كانت مفكره انو منبه صلاة الفجر ابسرت، رقم اكرم واستغربت
علياء: الو
اكرم: ايوه قد اميره ولدت ومعاهم ولد
علياء فرحت: الف مبرووووك والحمد لله على سلامتهم
لميس اول ماسمعتها بتقول هكذا عرفت ان اميره ولدت فرحت عشان عماد صار اب فرحت له من كل قلبها كانت تتمنى انها تكون ام هذا الطفل لكن ما قدرتش مش من نصيبها تكون ام وهي رضيت واقتنعت بقدرها
علياء انهت المكالمه: اميره ولدت ومعاكم ولد
لميس: الحمد لله على سلامتها
علياء ابسرت الساعه: قدو وقت نقوم نصلي ونذكر الله
لميس قامت صلت وقريت قرآن
.
.
بالمستشفى
اخيرا سمحوا لهم يدخلوا يبسروها
اميره
اول ما ابسرتهم بكيت اول مره تحس بقيمة امها وكم تتعب الام وتعاني لما يوصل ابنها للدنيا عرفت ليش الجنة تحت اقدام الامهات
صفيه ابسرتها تبكي وسارت لجنبها: ليش بتبكي ياروحي ؟
اميره ببكاء: سامحيني يمه زعلتش خيرات ودائما ما اسمع كلامش يمه ارضي عليا
صفيه بتمسح دموع اميره: قلبي راضي عليش وعمري مازعلت منش انتي بنتي واصغر عيالي الله يشفيش ياروحي
عماد ابسرها وكيف شكلها تاعبه وبتبكي زعل عليها قوي كانت صغيره لكن مايفعل لها هي اللي رضيت بنصيبها بكامل ارادتها
عماد قرب جنبها وبيحاول يفرفشها: ما تشتيش تبسري ابنش الحالي؟
اميره: لا تعبني قوي
عماد ضحك: خلاص نخليه لهم ونروح
اميره ابتسمت: وين هو اشتي ابسره؟
صفيه شلته من حضن عماد وطرحته بحضنها
اميره ابسرته وحست بمعنى الامومه
انه تكوني ام شي صعب جدا وبنفس الوقت شعور جميل شعور ماينوصف
رغم تعبها وكم عانت لكنها بتحبه هذا ابنها من لحمها ودمها اللي عاش داخلها تسعه شهور اكيد عتحبه
اميره: يشبهك قوي
الجده انيسه: نسخه من ابوه سبحان الله
اميره: فوق هذا التعب كله يزيد يجي مثلك
عماد ضحك عليها: سهل الثاني يجي مثلش
اميره وهي بتبسر ابنها وهو نوم بحضنها: ماعدبش ثاني خلينا نبسر الأول سوا
الجده انيسه: خلونا نروح مادام وهم بخير
عماد قام: طيب
اشتري لكم صبوح اصطبحوا وخرجنا
صفيه: اشتري لاميره كبده
عماد: حاضر
وابسر لاميره: خاوره حاجه اشتري لش
اميره ابتسمت: اسلم
.
.
لميس وعلياء رتبين البيت وكنسين وفعلين صبوح
علياء: عادي لو اخلي يوسف ويارا عندش اليوم
لميس: اكيد بدون ما تسألي
علياء: تسلمي لي
لميس: الله يسلمش
.
.
الصبح الساعه ٨ وصلوا البيت
والكل كان منتظر لهم بالصاله
عماد دخل وبحضنه ابنه وهو مبتسم ومبينه عليه الفرحه وعلياء كسرت له بيضه بعدين دخلت اميره وامها ماسكه لها
لميس ابسرت ولد عماد بحضنه وشافت فرحة عماد ابتسمت بدون ما تحس
عماد وصل لعندها وبيمكنها ابنه: امسكيه
لميس بتبسر لعند اميره وقد دخلت غرفتها مع امها ورجعت نظرها لعماد: ماشي
عماد: هذا ابنش مثل ماهو ابني وانتي امه
او ماتشتي تبسريه؟
لميس امتلين عيونها بالدموع وحضنته وكان تشم ريحته وتبوسه وهي فرحه
اكرم: سبحان الله عماد الصغير
عماد وهو فرح والبسمه مافارقت وجهه: يشبهني قوي صح
علياء: ايوه الله يجبركم
عماد: الله يجبر الجميع
لميس بتتحيلى له: صغير قوي
علياء: سهل عيكبر
عماد ابسر للميس: ايش عتسميه؟
لميس فرحت: مدري افكر له باسم حالي مثله
صفيه ابسرت عماد وهو يمكن لميس ولده ضبحت وسارت تديه
صفيه خرجت للصاله وهم مجموعين اكرم وعلياء وعماد ولميس
صفيه: هاتي الولد ترضعه امه
لميس مكنتها ورجعت جلست معاهم
عماد: فيني نووم
لميس: ادخل ارقد
اكرم قام: خاطركم انا شخرج مع مرتي والعيال عندكم
عماد: الله معك
اكرم خرج هو وعلياء
ولميس قامت تفعل غداء هي وام اميره
والجده انيسه طلعت شقتها ترقد
عماد دخل غرفه اميره وهي راقده وابنه وسط سرير صغير جنبها باسه وخرج سار يرقد بغرفة لميس
وعيال اكرم بيلعبوا بالحوش
بعد العصر لميس بتلعب مع يوسف ويارا بالحوش بعد ما غدتهم وبدلت لهم
عماد نكز وبيسمع اصواتهم بالحوش قام وخرج لعندهم
لميس وهي بتضحك: صباح الخير
عماد: صباح النور
لميس فوق المدرهه ويوسف بيحاول يحركها ما قدر
عماد قرب من عندها وبيمرجحها
لميس مبسوطه ويارا بحضنها
لميس: ماتشتيش غداء؟
عماد: الا جاوع
لميس نزلت من المدرهه: يله ندخل برد
يارا: اشتي جعاله
عماد: هيا نسير نجعل ونرجع
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍50❤12🔥3👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 130 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد: هيا نسير نجعل ونرجع
يارا بتتنبع: هياااا
يوسف حضن لميس: ماتشتي ياماماه نجعل لش
لميس: اممممم شوكلاته
يوسف: تمام
عماد اشر بيده باي وخرجهم للبقاله ولميس دخلت للمطبخ تدفي غداء لعماد
صفيه واميره كانين بيبسرين من الطاقه
بعد شويه نزلت الجده انيسه مع علي
لميس فتحت لهم وجلسوا بالصاله
عماد وصل مع عيال اكرم
علي: الف مبروك يا عمادي واخيرا ابسرنا ابنك
عماد فرح: الله يبارك
اسير اديه واجي
الجده انيسه: من به بالغرفه خليه يسير يسلم على مرتك ويبسره لاتخرجه بين الريح
عماد: طيب ومشي
الجده انيسه: وانتوا سيروا عند امكم ما اداكم هانا
يوسف: مابحد خرجوا
الجده انيسه: وين ساروا؟
يوسف رفع اكتافه: مدري
لميس ماتشتي تقول لها انهم خرجوا بيتمشوا لانها عتصيح: ساروا عند الدكتورة
الجده انيسه: هاه
عماد دقدق الباب
صفيه: ادخل
عماد دخل: مساء الخير ، كيف قد انتي ؟
اميره: تاعبه
عماد: ابي يشتي يجي يسلم عليش
اميره: مااقدرش اقوم خلها لامره ثانية
عماد: تمام
وشل ابنه وبيبوسه ومشي لعند الباب
صفيه فكرته عيشله لعند لميس: وين عتشله؟
عماد استغرب: ابي يشتي يبسره
صفيه: اوبه له من الريح لايمرض
عماد: تمام وخرج
وصل للصاله وطرحه بحضن ابوه
علي فرح: ما شاء الله نسخه منك الله يجبر قلبك
عماد: الله يجبر الجميع
عماد مبسوط ولميس مبتسمه
وعيال اكرم بيبسروه
يارا: هذا اخي الصغير؟
لميس: ايوه
يوسف: الحمد لله ان هو ولد اكون العب انا وياه مصارعه
هكذا وبيفعل حركات ويتشقلب
عماد ضحك: ان شاء الله
يارا: ايش اسمه؟
عماد: عاد ماماه لميس بتفكر باسم حالي
بالعشي عماد راقد عند لميس وصفيه عند اميره
لميس: يوم الجمعه خطوبة ملاك ووسام
عماد: الله يتمم لهم على خير
لميس: يارب
عادي لو اسير من غدوه وامسي ببيتنا وبعدين نسير جمعه لبيت عمو مصطفى
عماد: لا شاوصلش انا يوم الجمعة
لميس: بترقد لظهر اي حين شاسير
عماد: وماعتسيري تفعلي من قبل الظهر ؟
لميس: اشتي اسير الكوافير مع ملاك
عماد: ولا عليش الا اقوم بدري واوصلش للكوافير بنفسي
لميس بعدم تصديق: انا شابسر
عماد: وعد
.
.
اليوم الثاني نكز عماد على صوت ابنه وهو بيبكي دخل الحمام غسل وجهه ولبس وسار لعند اميره
عماد: صباح الخير
اميره: صباح النور
عماد: ليش بيبكي؟
اميره: مدري ماله طوال الليل وهو بيبكي ماقدرت ارقد
عماد خاف: او هو مريض
صفيه كانت تهزه لما رقد وطرحته بفراشه: ولابه الا العافيه هم الجهال كلهم هكذا يمكن ممغوص
عماد: يعني طبيعي؟
صفيه: اكيد
اميره ابسرت ابنها وهو راقد جنبها ابتسمت: ايش نسميه؟
عماد: نفكر وبعدين نقرر
اميره: بنفسي اسميه نزار على اسم اخي
عماد: ان شاء الله
.
.
العصر جت شورى وبناتها ومرة علي والجده انيسه وكلهن بغرفه اميره جين يفرحين لها
عماد محبوس بغرفه لميس وهي عنده
عماد: ليش ماقلتي لي انهن عيجي كنت خرجت قبل ما يوصلين ابسري على حنبه
لميس: حالي تجلس جنبي
عماد: هوذ انا جنبش يومية
لميس: من الكذب يوميه !
عماد: ايوه
لميس بدلع وبتلعب بشعرها: استغفر الله العظيم
عماد ضحك: طيب فكري لابننا باسم
لميس: امممم مارأيك بسند حالي صح
عماد عجبه الاسم: ايوه ، بس ليش اخترتيه؟
لميس: عشان يكون سندنا بهذه الحياة
عماد ابتسم: خلاص اسمه سند
لميس: اسأل اميره اذا بنفسها اسم اذا ماعجبها اسم سند
عماد: عجبني وهو ابني وسميته سند
سند عماد ال....
لميس فرحت
.
.
صباح يوم الجمعة
لميس قامت بدري وفعلت صبوح لعماد لان صفيه مايعجبها ان لميس تطبخ لاميره فبتطبخ لبنتها هي
ورجعت للغرفه وهو راقد حاولت تقومه لكن مابش فايده نووم
صفيه قربت صبوح لاميره ورجعت تحمم ولدها لانه اليوم الثالث
اميره تحممت وبدلت ولبست مستر عشان عمها علي عيجي يسلم عليها
صفيه خرجت لباب الشقه فوق الدرج مكان وسيع ومفتوح توصل له اشعه الشمس وبتشمس النونو
لميس بتقوم عماد وسحبت البطانيه من فوقه وبضبح: تأخرت ياعماد هيا
عماد: خليني نص ساعه بس
لميس قربت جنبه: ولا دقيقه قوم
عماد قام: هيا للهرم قمنا ماتشتي؟
لميس تخصرت: انت قلت عتوصلني ومدري مه؟
هيا الساعه قد عتوقع عشر وانت ماقمت
عماد: خلاص قمت تجهزي بسرعة
لميس: انا جاهزه من امس تجهز انت بسرعه
عماد: تمام اي اوامر ثانية
لميس: بسرعه
عماد: حاضر
ودخل الحمام تحمم وخرج شل البن حقه وابسر عمته بتشمس ابنه جلس جنبها
عماد حضنه: سنود حبيب الباباه
صفيه: ماعتسميه نزار؟
عماد: بنفسي اسميه سند
صفيه: ...
https://tttttt.me/rewayatyamania/49974
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 130 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد: هيا نسير نجعل ونرجع
يارا بتتنبع: هياااا
يوسف حضن لميس: ماتشتي ياماماه نجعل لش
لميس: اممممم شوكلاته
يوسف: تمام
عماد اشر بيده باي وخرجهم للبقاله ولميس دخلت للمطبخ تدفي غداء لعماد
صفيه واميره كانين بيبسرين من الطاقه
بعد شويه نزلت الجده انيسه مع علي
لميس فتحت لهم وجلسوا بالصاله
عماد وصل مع عيال اكرم
علي: الف مبروك يا عمادي واخيرا ابسرنا ابنك
عماد فرح: الله يبارك
اسير اديه واجي
الجده انيسه: من به بالغرفه خليه يسير يسلم على مرتك ويبسره لاتخرجه بين الريح
عماد: طيب ومشي
الجده انيسه: وانتوا سيروا عند امكم ما اداكم هانا
يوسف: مابحد خرجوا
الجده انيسه: وين ساروا؟
يوسف رفع اكتافه: مدري
لميس ماتشتي تقول لها انهم خرجوا بيتمشوا لانها عتصيح: ساروا عند الدكتورة
الجده انيسه: هاه
عماد دقدق الباب
صفيه: ادخل
عماد دخل: مساء الخير ، كيف قد انتي ؟
اميره: تاعبه
عماد: ابي يشتي يجي يسلم عليش
اميره: مااقدرش اقوم خلها لامره ثانية
عماد: تمام
وشل ابنه وبيبوسه ومشي لعند الباب
صفيه فكرته عيشله لعند لميس: وين عتشله؟
عماد استغرب: ابي يشتي يبسره
صفيه: اوبه له من الريح لايمرض
عماد: تمام وخرج
وصل للصاله وطرحه بحضن ابوه
علي فرح: ما شاء الله نسخه منك الله يجبر قلبك
عماد: الله يجبر الجميع
عماد مبسوط ولميس مبتسمه
وعيال اكرم بيبسروه
يارا: هذا اخي الصغير؟
لميس: ايوه
يوسف: الحمد لله ان هو ولد اكون العب انا وياه مصارعه
هكذا وبيفعل حركات ويتشقلب
عماد ضحك: ان شاء الله
يارا: ايش اسمه؟
عماد: عاد ماماه لميس بتفكر باسم حالي
بالعشي عماد راقد عند لميس وصفيه عند اميره
لميس: يوم الجمعه خطوبة ملاك ووسام
عماد: الله يتمم لهم على خير
لميس: يارب
عادي لو اسير من غدوه وامسي ببيتنا وبعدين نسير جمعه لبيت عمو مصطفى
عماد: لا شاوصلش انا يوم الجمعة
لميس: بترقد لظهر اي حين شاسير
عماد: وماعتسيري تفعلي من قبل الظهر ؟
لميس: اشتي اسير الكوافير مع ملاك
عماد: ولا عليش الا اقوم بدري واوصلش للكوافير بنفسي
لميس بعدم تصديق: انا شابسر
عماد: وعد
.
.
اليوم الثاني نكز عماد على صوت ابنه وهو بيبكي دخل الحمام غسل وجهه ولبس وسار لعند اميره
عماد: صباح الخير
اميره: صباح النور
عماد: ليش بيبكي؟
اميره: مدري ماله طوال الليل وهو بيبكي ماقدرت ارقد
عماد خاف: او هو مريض
صفيه كانت تهزه لما رقد وطرحته بفراشه: ولابه الا العافيه هم الجهال كلهم هكذا يمكن ممغوص
عماد: يعني طبيعي؟
صفيه: اكيد
اميره ابسرت ابنها وهو راقد جنبها ابتسمت: ايش نسميه؟
عماد: نفكر وبعدين نقرر
اميره: بنفسي اسميه نزار على اسم اخي
عماد: ان شاء الله
.
.
العصر جت شورى وبناتها ومرة علي والجده انيسه وكلهن بغرفه اميره جين يفرحين لها
عماد محبوس بغرفه لميس وهي عنده
عماد: ليش ماقلتي لي انهن عيجي كنت خرجت قبل ما يوصلين ابسري على حنبه
لميس: حالي تجلس جنبي
عماد: هوذ انا جنبش يومية
لميس: من الكذب يوميه !
عماد: ايوه
لميس بدلع وبتلعب بشعرها: استغفر الله العظيم
عماد ضحك: طيب فكري لابننا باسم
لميس: امممم مارأيك بسند حالي صح
عماد عجبه الاسم: ايوه ، بس ليش اخترتيه؟
لميس: عشان يكون سندنا بهذه الحياة
عماد ابتسم: خلاص اسمه سند
لميس: اسأل اميره اذا بنفسها اسم اذا ماعجبها اسم سند
عماد: عجبني وهو ابني وسميته سند
سند عماد ال....
لميس فرحت
.
.
صباح يوم الجمعة
لميس قامت بدري وفعلت صبوح لعماد لان صفيه مايعجبها ان لميس تطبخ لاميره فبتطبخ لبنتها هي
ورجعت للغرفه وهو راقد حاولت تقومه لكن مابش فايده نووم
صفيه قربت صبوح لاميره ورجعت تحمم ولدها لانه اليوم الثالث
اميره تحممت وبدلت ولبست مستر عشان عمها علي عيجي يسلم عليها
صفيه خرجت لباب الشقه فوق الدرج مكان وسيع ومفتوح توصل له اشعه الشمس وبتشمس النونو
لميس بتقوم عماد وسحبت البطانيه من فوقه وبضبح: تأخرت ياعماد هيا
عماد: خليني نص ساعه بس
لميس قربت جنبه: ولا دقيقه قوم
عماد قام: هيا للهرم قمنا ماتشتي؟
لميس تخصرت: انت قلت عتوصلني ومدري مه؟
هيا الساعه قد عتوقع عشر وانت ماقمت
عماد: خلاص قمت تجهزي بسرعة
لميس: انا جاهزه من امس تجهز انت بسرعه
عماد: تمام اي اوامر ثانية
لميس: بسرعه
عماد: حاضر
ودخل الحمام تحمم وخرج شل البن حقه وابسر عمته بتشمس ابنه جلس جنبها
عماد حضنه: سنود حبيب الباباه
صفيه: ماعتسميه نزار؟
عماد: بنفسي اسميه سند
صفيه: ...
https://tttttt.me/rewayatyamania/49974
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
👍43❤9🥰6🔥2👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 131 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد حضنه: سنود حبيب الباباه
صفيه: ماعتسميه نزار؟
عماد: بنفسي اسميه سند
صفيه: سميه اللي يعجبك بس زد حاكي اميره
عماد: ان شاء الله
لميس خرجت لعنده: ادي لك صبوح ؟
عماد: لا شابع شويه وقد هو وقت غداء
لميس جلست جنبهم
عماد طرح سند بحضنها
لميس باسته: ياروحي مااحلاه
عماد: حالي مثل ابوه
لميس: من كثر ماجننت اميره وقع مثلك
صفيه ماعجبها كلام لميس: مابلا من كثرة الحب
لميس ضحكت بدون قصد
صفيه ابسرت لها بنظرات رجعت سكتت
يوسف خرج لعندهم وهو لابس الزنه والجنبيه ومقبع بالشال ومهنجم
عماد ابسره وابتسم: الله الله على الشيخ يوسف
لميس التفت لعنده: ما شاء الله على حبيب امه
يوسف ماسك الجنبيه حقه وبهنجمه: جمعة مباركة
عماد: علينا وعليك
لميس ضحكت عليه: جبرني مااتحفك
عماد: اين عتسير؟
يوسف: بيت سيدي
لميس: سلم على جده وخاله
يوسف: الله يسلمش ويسلمهن
عماد: وتعرف تتحاكا هاه
يوسف: قد انا رجال
عماد مسك خده: عقبال مايوقع سند مثلك
يوسف فرح: سميتوه سند
لميس: ايوه كيف الاسم؟
يوسف: حالي مثله
اكرم بيداعي يوسف
يوسف: مع السلامة
لميس: الله معك
عماد: مع السلامة
يوسف مشي من عندهم
عماد: قد انتي جاهزة؟
لميس: من امس الليل
عماد: هيا هاتي ابني والبسي البالطو
لميس بتبوسه بكل مكان بوجهه
صفيه بنرفزه: قد عتاكليه
بعدين الجاهل محد يلمس وجهه لان بشرته حساسه يا متعلمين
لميس اكتبدت وطرحته بحضن عماد ودخلت
عماد ضبح بس سكت احترام لعمته
صفيه: هات ادخل ادهونه ونرضعه قدو جاوع
عماد مكنها
ودخلوا
الجده انيسه: ادخل ابسرت مرتك اليوم الثالث ولاقد سألت عليها امس تاعبه طول الليل
عماد: سلامتها
الجده انيسه: والده ومعها بزا الله يعينها المفروض انك بترقد عندها وتجبر خاطرها طوال الوقت سابط بعرض لميس
عماد: بين ارقد وعمتي صفيه عندها
وبضبح: وكونوا بطلو البعسسه حقكم هذه
دخل لعند اميره وهي جالسه فوق السرير
عماد: كيف انتي اليوم؟
اميره: الحمد لله احسن
عماد ابسر ان عمته بترقد بالارض انحرج: ليش ماتحاكوني وانا ادخل لش سرير جنب الطاقه
صفيه: سهل ياابني انا متعوده ارقد بالارض عاسب ظهري
عماد: لا ياعمه ضروري بعد الصلاة ادخل لش واحد وغدوه اشتري لسند واحد
اميره استغربت: سند
عماد ابتسم: عجبش الاسم؟
اميره ضبحت: قد سميته سند
عماد جلس جنبها: انا عجبني وقلت استشيرش اذا عجبش سميناه سند
اميره اقتهرت قووي: خلاص لو عجبك سميه
عماد: ووعد الابن الثاني نزار
اميره زعلت كيف مش مهتم بها ويبسرها تاعبه وقد بيفكر بالابن الثاني وكل شويه يجوا يتفاقدوا ابنها وهي ماحد بيسأل عليها ويهتم بها الا امها حست نفسها ذليله ووحيده تندمت ندم شديد انها تزوجته وماصدقت كلام امها
فجأة لميس بتدقق الطاقه من الحوش
اميره نكزت من سرحانها
عماد قرب للطاقه: ماتشتي ؟
لميس بضبح: الساعه ١١ تأخرت قوي هيا
عماد: شغلي السياره لما ابدل واجي
لميس: هات المفتاح
عماد سار للغرفه ورجع للطاقه يمكنها
لميس رفعت راسها وبتغطي وجهها بيدها من الشمس مسكت المفتاح
وشغلت السياره وعماد سار بدل ومشي بدون مايودع اميره
وصل لعندها
لميس ضابحه: طفحت حمى
عماد ضحك على شكلها لابسه البرقع وهي فاتشه ووجهها احمر: قدش طمطيسه
لميس: هيا نخطى بسرعه
عماد: دخلي الشنط حقش الخانه
لميس: ثقيلات دخلهن انت
عماد طفى السياره: قومي دخليهن والا مابش سيره
لميس عصبت: وقت المحانكه الآن
وخرجت تدخل الشنط للخانه ورجعت جلست جنبه وغلقت الباب بقوه: هيا شغل السياره
عماد لبس نظارته ويشتي يشغل السياره فجأة اكتسر المفتاح
عماد انصدم وابسر للميس وضحك
لميس انفجرت: كيف كسرته؟
انت وعدتني توصلني بحينه ، كذاب متى شاسير؟ قد تكون روحت من الكوافير
وخرجت من السياره وقد عتبكي
عماد خرج بعدها ويشتي يراضيها
لميس مسكت شنطتها وبتخفعه دلا وهو يضحك على شكلها قد الدموع بعيونها ووجهها احمر
صفيه واميره متفرجات كعادتهن
صفيه: بيدلعش سعها؟
اميره سكتت وقد عتبكي
صفيه: كيف بيغنج لها ولااحد بيسطا يقول لها شي
عماد مسك يدها وهو مبتسم بعد ضحكه: خلاص والله لوصلش حلفت
شاشل سياره ابي لا تزعليش
لميس وقد عتبكي: فيسع
عماد: الآن
.
.
بعد العصر جين اخوات اميره وجالسات عندها بالغرفه لانها تاعبه ماتقدر تسير المجلس
.
.
بالخطوبه
دخل وسام وهو محرج وموطي راسه
عائشه امه الثانيه: لاتخزاش قديه مرتك
لميس انصدمت: عقدتوا له وانا مش داريه
خاله لميس: يوووه كيف مش داريه قد رسلنا للقروب
لميس فتحت تلفونها وابسرت الرسالة
عائشه: الف مبروك يا ضنايا
يوم الجمعه الخطوبه والعقد حق وسامي
لميس ضحكت: والله ما ركزت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 131 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد حضنه: سنود حبيب الباباه
صفيه: ماعتسميه نزار؟
عماد: بنفسي اسميه سند
صفيه: سميه اللي يعجبك بس زد حاكي اميره
عماد: ان شاء الله
لميس خرجت لعنده: ادي لك صبوح ؟
عماد: لا شابع شويه وقد هو وقت غداء
لميس جلست جنبهم
عماد طرح سند بحضنها
لميس باسته: ياروحي مااحلاه
عماد: حالي مثل ابوه
لميس: من كثر ماجننت اميره وقع مثلك
صفيه ماعجبها كلام لميس: مابلا من كثرة الحب
لميس ضحكت بدون قصد
صفيه ابسرت لها بنظرات رجعت سكتت
يوسف خرج لعندهم وهو لابس الزنه والجنبيه ومقبع بالشال ومهنجم
عماد ابسره وابتسم: الله الله على الشيخ يوسف
لميس التفت لعنده: ما شاء الله على حبيب امه
يوسف ماسك الجنبيه حقه وبهنجمه: جمعة مباركة
عماد: علينا وعليك
لميس ضحكت عليه: جبرني مااتحفك
عماد: اين عتسير؟
يوسف: بيت سيدي
لميس: سلم على جده وخاله
يوسف: الله يسلمش ويسلمهن
عماد: وتعرف تتحاكا هاه
يوسف: قد انا رجال
عماد مسك خده: عقبال مايوقع سند مثلك
يوسف فرح: سميتوه سند
لميس: ايوه كيف الاسم؟
يوسف: حالي مثله
اكرم بيداعي يوسف
يوسف: مع السلامة
لميس: الله معك
عماد: مع السلامة
يوسف مشي من عندهم
عماد: قد انتي جاهزة؟
لميس: من امس الليل
عماد: هيا هاتي ابني والبسي البالطو
لميس بتبوسه بكل مكان بوجهه
صفيه بنرفزه: قد عتاكليه
بعدين الجاهل محد يلمس وجهه لان بشرته حساسه يا متعلمين
لميس اكتبدت وطرحته بحضن عماد ودخلت
عماد ضبح بس سكت احترام لعمته
صفيه: هات ادخل ادهونه ونرضعه قدو جاوع
عماد مكنها
ودخلوا
الجده انيسه: ادخل ابسرت مرتك اليوم الثالث ولاقد سألت عليها امس تاعبه طول الليل
عماد: سلامتها
الجده انيسه: والده ومعها بزا الله يعينها المفروض انك بترقد عندها وتجبر خاطرها طوال الوقت سابط بعرض لميس
عماد: بين ارقد وعمتي صفيه عندها
وبضبح: وكونوا بطلو البعسسه حقكم هذه
دخل لعند اميره وهي جالسه فوق السرير
عماد: كيف انتي اليوم؟
اميره: الحمد لله احسن
عماد ابسر ان عمته بترقد بالارض انحرج: ليش ماتحاكوني وانا ادخل لش سرير جنب الطاقه
صفيه: سهل ياابني انا متعوده ارقد بالارض عاسب ظهري
عماد: لا ياعمه ضروري بعد الصلاة ادخل لش واحد وغدوه اشتري لسند واحد
اميره استغربت: سند
عماد ابتسم: عجبش الاسم؟
اميره ضبحت: قد سميته سند
عماد جلس جنبها: انا عجبني وقلت استشيرش اذا عجبش سميناه سند
اميره اقتهرت قووي: خلاص لو عجبك سميه
عماد: ووعد الابن الثاني نزار
اميره زعلت كيف مش مهتم بها ويبسرها تاعبه وقد بيفكر بالابن الثاني وكل شويه يجوا يتفاقدوا ابنها وهي ماحد بيسأل عليها ويهتم بها الا امها حست نفسها ذليله ووحيده تندمت ندم شديد انها تزوجته وماصدقت كلام امها
فجأة لميس بتدقق الطاقه من الحوش
اميره نكزت من سرحانها
عماد قرب للطاقه: ماتشتي ؟
لميس بضبح: الساعه ١١ تأخرت قوي هيا
عماد: شغلي السياره لما ابدل واجي
لميس: هات المفتاح
عماد سار للغرفه ورجع للطاقه يمكنها
لميس رفعت راسها وبتغطي وجهها بيدها من الشمس مسكت المفتاح
وشغلت السياره وعماد سار بدل ومشي بدون مايودع اميره
وصل لعندها
لميس ضابحه: طفحت حمى
عماد ضحك على شكلها لابسه البرقع وهي فاتشه ووجهها احمر: قدش طمطيسه
لميس: هيا نخطى بسرعه
عماد: دخلي الشنط حقش الخانه
لميس: ثقيلات دخلهن انت
عماد طفى السياره: قومي دخليهن والا مابش سيره
لميس عصبت: وقت المحانكه الآن
وخرجت تدخل الشنط للخانه ورجعت جلست جنبه وغلقت الباب بقوه: هيا شغل السياره
عماد لبس نظارته ويشتي يشغل السياره فجأة اكتسر المفتاح
عماد انصدم وابسر للميس وضحك
لميس انفجرت: كيف كسرته؟
انت وعدتني توصلني بحينه ، كذاب متى شاسير؟ قد تكون روحت من الكوافير
وخرجت من السياره وقد عتبكي
عماد خرج بعدها ويشتي يراضيها
لميس مسكت شنطتها وبتخفعه دلا وهو يضحك على شكلها قد الدموع بعيونها ووجهها احمر
صفيه واميره متفرجات كعادتهن
صفيه: بيدلعش سعها؟
اميره سكتت وقد عتبكي
صفيه: كيف بيغنج لها ولااحد بيسطا يقول لها شي
عماد مسك يدها وهو مبتسم بعد ضحكه: خلاص والله لوصلش حلفت
شاشل سياره ابي لا تزعليش
لميس وقد عتبكي: فيسع
عماد: الآن
.
.
بعد العصر جين اخوات اميره وجالسات عندها بالغرفه لانها تاعبه ماتقدر تسير المجلس
.
.
بالخطوبه
دخل وسام وهو محرج وموطي راسه
عائشه امه الثانيه: لاتخزاش قديه مرتك
لميس انصدمت: عقدتوا له وانا مش داريه
خاله لميس: يوووه كيف مش داريه قد رسلنا للقروب
لميس فتحت تلفونها وابسرت الرسالة
عائشه: الف مبروك يا ضنايا
يوم الجمعه الخطوبه والعقد حق وسامي
لميس ضحكت: والله ما ركزت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍44❤11👏2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 132 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ورجعت تبسر فرحة اختها وصديقة عمرها وفرحة وسام وهي مبتسمه وبتدعي لهم من داخل قلبها
لبسها الدبله وكلهن حجرين وبعدين لبسها الشبكه وقطعوا الترته والكل مبسوط وفرحان
وسام بصوت واطي: ألف مبروك لنا
ملاك بخزا: الله يبارك
لميس روحت بعد العشاء مع عماد
عماد: ادخلي ابسري لي طريق
لميس دخلت للصاله ابسرت مابش احد: ادخل
عماد: شكلي شارجع اهاجر لي عند امي
لميس ضحكت: وانا لمن؟
عماد: مستحيل افلتش شاشلش معايا
دخلوا الغرفه وعماد تذكر
عماد: ايوه ، لوسمحتي سيري لغرفة اميره الدولاب الثالث افتحيه وهاتي الجاكت الاسود
بالجيب حقه الفلاش حق العمل هاتيه
لميس: الجاكت والا الفلاش؟
عماد: الاثنين بس تأكدي انو الفلاش بجيبه
لميس: اوكي
لميس خلست البالطو وبتسبر شعرها قبال المرايه
عماد ابسرها وابتسم: ايش هذا الحلا؟
لميس ابتسمت
كانت لابسه فستان وردي فاتح طويل وشعرها فير على جنب ومكياج خفيف
لميس: اسير بسرعه وارجع
عماد: لاتتأخري قد اكرم شغلني
لميس: دقيقه بس
لميس سارت غرفه اميره دقت الباب ودخلت ابسرت خوات اميره وعلياء والجده انيسه
لميس بصوت هادئ: مساء الخير
الكل: مساء النور
.
لميس ابسرت لاميره: عماد يشتي الجاكت الاسود قال انو بالدولاب الثالث
صفيه قامت: انا شاديه لش
خوات اميره فهمين انها هذه طبينه اختهن انصدمين من جمالها ورقتها
لميس قامت لجنب الدولاب وسحبت الجاكت كان معلق: هذا هو
تأكدت من الفلاش
وخرجت
صفيه عوجت فمها من حركات لميس ورجعت جلست
لميس مكنته
عماد: شكرا
هيا ابسري لي طريق اسير عند اكرم
لميس زعلت: وانا اجلس وحدي
عماد: سيري عندهن
لميس بزعل: شاجلس بغرفتي
عماد: والله انو عمل ضروري وعنسلمه غدوه اول ما اتمه اجي لعندش
لميس: طيب انا منتظره لك
عماد: ابسري لي طريق اخطى
لميس: مابش احد عاد انا جيت
وخرجت قبله
بغرفة اميرة
الجده انيسه بعد ماخرجت لميس: ما الجمال جمال سبحان الخالق ، لكن ايش الفايده؟
علياء حست ان اميره وامها تضايقين لما قالت ان لميس جميله وبتحاول تغير الموضوع: ايش سميتوه يا اميره ؟
اميره: قال عماد يشتي يسميه سند
علياء: حالي الاسم صح
كل واحده بدأت تقول رايها بالاسم واللي تختار له اسم ثاني
اميره: زوجي واعرفه لاقد صمم على شي مستحيل يغير رأيه
شذى: وسند حلو
اسماء ابسرت تلفونها: هيا قد انور خارج
صفيه: ليش ما جاء نزار؟
سميه: قال معه امتحانات ومابش معه وقت ، حتى كان نفسه يجي اليوم يبسر اميره
صفيه: سهل يجي اي يوم و سلمي عليه واوبهي للبيت راكنه عليش لما توفي اميره
سميه: اكيد يمه ولاتهمي ، اهم شي اميره تفتهن بعدين سهل
الجده انيسه: ليش ايش بها تحمد الله غيرها بيتجعجعين ويرجعين يولدين عمليه
اميره اقتهرت وسكتت
علياء: هي والده ياجده ضروري واحد ينتبه لها واكيد مابش مثل الام
اسماء سلمت على اميره: مع السلامه
شذى تشتي تحب سند
الجده انيسه: لا احد يحبه ولا يعسه خلنه يرقد
شذى تضايقت وسلمت على اختها ومشيت
لميس حست بملل وقد مشيين خوات اميره والجده انيسه قد طلعت غرفتها قررت تسير تجلس مع علياء
لميس دقت الباب ودخلت
علياء: حيا
لميس ابتسمت وجلست وبدأت تحكي لعلياء على الخطوبة
ويارا نايمه بحضن امها وهي بتلعب بشعرها
صفيه ضبحت من جية لميس: عتسيري ترقدي بنتش قديه نوم
علياء اكتسفت وقامت: تصبحوا على خير
لميس قامت بعدها
اميره وصفيه: وانتي من اهله
ومشيين
اميره: مايسبرش يمه تقول لي هكذا عتزعل
صفيه: اوقعي مره سع الناس وافهمي لاتجلسي تهمي هذه وهذيك طز بهن اهم شي راحتش وبس
اميره بتسمع لامها وامها بتعبي راسها على لميس
.
.
بعد ايام
اليوم السابع لسند
ساروا يختنوه وعلي ذبح له ووزعوا لحمه للناس المحتاجه
عماد روح ومعه ابنه وعادو سكت وقلبه بيوجعه عليه من كثر مابكى
وصفيه سارت معه
عماد وصل وطرحه بسريره واميره سارت تبسره
عماد: عاد هو رقد
اميره ابتسمت وابسرت لعماد: شعور حلو لما تكون ام او اب
عماد: احسن شعور
صفيه ابسرت عماد بغرفه اميره فرحت وبتحاول تقربهم من بعض: خليك عندها وانا شاسير افعل الغداء للوالده عاد هي تاعبه
عماد ابتسم: طيب
صفيه: امتدي يابنتي لا توقفيش خيرات
اميره: تمام
جلست فوق السرير وهي مدفيه
عماد جلس جنبها: كيف قد انتي افتهنتي؟
اميره بكذب: بين اتعب العشي قوي وسند يجلس يبكي
عماد: سهل هوذا عمتي صفيه عندش وبتوبه له معش
اميره: الله يحفظها مابتقصر بشي
عماد امتد فوق سرير صفيه وهو يبسر ابنه لما نعس ونام
اميره ابسرته راقد دفته بالبطانيه ورجعت رقدت
صفيه ولميس بالمطبخ
لميس بتفعل مندي
وصفيه بتحشوش اللحمه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 132 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ورجعت تبسر فرحة اختها وصديقة عمرها وفرحة وسام وهي مبتسمه وبتدعي لهم من داخل قلبها
لبسها الدبله وكلهن حجرين وبعدين لبسها الشبكه وقطعوا الترته والكل مبسوط وفرحان
وسام بصوت واطي: ألف مبروك لنا
ملاك بخزا: الله يبارك
لميس روحت بعد العشاء مع عماد
عماد: ادخلي ابسري لي طريق
لميس دخلت للصاله ابسرت مابش احد: ادخل
عماد: شكلي شارجع اهاجر لي عند امي
لميس ضحكت: وانا لمن؟
عماد: مستحيل افلتش شاشلش معايا
دخلوا الغرفه وعماد تذكر
عماد: ايوه ، لوسمحتي سيري لغرفة اميره الدولاب الثالث افتحيه وهاتي الجاكت الاسود
بالجيب حقه الفلاش حق العمل هاتيه
لميس: الجاكت والا الفلاش؟
عماد: الاثنين بس تأكدي انو الفلاش بجيبه
لميس: اوكي
لميس خلست البالطو وبتسبر شعرها قبال المرايه
عماد ابسرها وابتسم: ايش هذا الحلا؟
لميس ابتسمت
كانت لابسه فستان وردي فاتح طويل وشعرها فير على جنب ومكياج خفيف
لميس: اسير بسرعه وارجع
عماد: لاتتأخري قد اكرم شغلني
لميس: دقيقه بس
لميس سارت غرفه اميره دقت الباب ودخلت ابسرت خوات اميره وعلياء والجده انيسه
لميس بصوت هادئ: مساء الخير
الكل: مساء النور
.
لميس ابسرت لاميره: عماد يشتي الجاكت الاسود قال انو بالدولاب الثالث
صفيه قامت: انا شاديه لش
خوات اميره فهمين انها هذه طبينه اختهن انصدمين من جمالها ورقتها
لميس قامت لجنب الدولاب وسحبت الجاكت كان معلق: هذا هو
تأكدت من الفلاش
وخرجت
صفيه عوجت فمها من حركات لميس ورجعت جلست
لميس مكنته
عماد: شكرا
هيا ابسري لي طريق اسير عند اكرم
لميس زعلت: وانا اجلس وحدي
عماد: سيري عندهن
لميس بزعل: شاجلس بغرفتي
عماد: والله انو عمل ضروري وعنسلمه غدوه اول ما اتمه اجي لعندش
لميس: طيب انا منتظره لك
عماد: ابسري لي طريق اخطى
لميس: مابش احد عاد انا جيت
وخرجت قبله
بغرفة اميرة
الجده انيسه بعد ماخرجت لميس: ما الجمال جمال سبحان الخالق ، لكن ايش الفايده؟
علياء حست ان اميره وامها تضايقين لما قالت ان لميس جميله وبتحاول تغير الموضوع: ايش سميتوه يا اميره ؟
اميره: قال عماد يشتي يسميه سند
علياء: حالي الاسم صح
كل واحده بدأت تقول رايها بالاسم واللي تختار له اسم ثاني
اميره: زوجي واعرفه لاقد صمم على شي مستحيل يغير رأيه
شذى: وسند حلو
اسماء ابسرت تلفونها: هيا قد انور خارج
صفيه: ليش ما جاء نزار؟
سميه: قال معه امتحانات ومابش معه وقت ، حتى كان نفسه يجي اليوم يبسر اميره
صفيه: سهل يجي اي يوم و سلمي عليه واوبهي للبيت راكنه عليش لما توفي اميره
سميه: اكيد يمه ولاتهمي ، اهم شي اميره تفتهن بعدين سهل
الجده انيسه: ليش ايش بها تحمد الله غيرها بيتجعجعين ويرجعين يولدين عمليه
اميره اقتهرت وسكتت
علياء: هي والده ياجده ضروري واحد ينتبه لها واكيد مابش مثل الام
اسماء سلمت على اميره: مع السلامه
شذى تشتي تحب سند
الجده انيسه: لا احد يحبه ولا يعسه خلنه يرقد
شذى تضايقت وسلمت على اختها ومشيت
لميس حست بملل وقد مشيين خوات اميره والجده انيسه قد طلعت غرفتها قررت تسير تجلس مع علياء
لميس دقت الباب ودخلت
علياء: حيا
لميس ابتسمت وجلست وبدأت تحكي لعلياء على الخطوبة
ويارا نايمه بحضن امها وهي بتلعب بشعرها
صفيه ضبحت من جية لميس: عتسيري ترقدي بنتش قديه نوم
علياء اكتسفت وقامت: تصبحوا على خير
لميس قامت بعدها
اميره وصفيه: وانتي من اهله
ومشيين
اميره: مايسبرش يمه تقول لي هكذا عتزعل
صفيه: اوقعي مره سع الناس وافهمي لاتجلسي تهمي هذه وهذيك طز بهن اهم شي راحتش وبس
اميره بتسمع لامها وامها بتعبي راسها على لميس
.
.
بعد ايام
اليوم السابع لسند
ساروا يختنوه وعلي ذبح له ووزعوا لحمه للناس المحتاجه
عماد روح ومعه ابنه وعادو سكت وقلبه بيوجعه عليه من كثر مابكى
وصفيه سارت معه
عماد وصل وطرحه بسريره واميره سارت تبسره
عماد: عاد هو رقد
اميره ابتسمت وابسرت لعماد: شعور حلو لما تكون ام او اب
عماد: احسن شعور
صفيه ابسرت عماد بغرفه اميره فرحت وبتحاول تقربهم من بعض: خليك عندها وانا شاسير افعل الغداء للوالده عاد هي تاعبه
عماد ابتسم: طيب
صفيه: امتدي يابنتي لا توقفيش خيرات
اميره: تمام
جلست فوق السرير وهي مدفيه
عماد جلس جنبها: كيف قد انتي افتهنتي؟
اميره بكذب: بين اتعب العشي قوي وسند يجلس يبكي
عماد: سهل هوذا عمتي صفيه عندش وبتوبه له معش
اميره: الله يحفظها مابتقصر بشي
عماد امتد فوق سرير صفيه وهو يبسر ابنه لما نعس ونام
اميره ابسرته راقد دفته بالبطانيه ورجعت رقدت
صفيه ولميس بالمطبخ
لميس بتفعل مندي
وصفيه بتحشوش اللحمه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍60❤7👏2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 133 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صفيه بفضول: ايش بش لما ماتوحمي؟
من الله او مرضتي
لميس تذكرت كل شي بلحظه حست بغصه: من الله
صفيه شافتها قد عتبكي رجعت سكتت
لميس بتفعل حلا ودخلته الثلاجه ورجعت تقطع السلطه وهي سارحه
بالغرفه قام سند وبيبكي
عماد نكز واميره واقفه بتهزه وبتحاول ترضعه بالرضاعه
عماد: رضعيه انتي
اميره وقد عتبكي: مارضي جالس يبكي
عماد قام لعندها وبيبسر سند فجأة سمع صوت لميس خرج بسرعه للمطبخ
لميس بتغسل الدم من يدها
عماد قرب لعندها وبخوف: ماليدش ؟ ماوقع
لميس والدموع بعيونها: جرحت يدي وانا اقطع السلطه كنت سارحه
عماد سحب مناديل وبيمسح الدم
صفيه سمعت سند بيبكي وخرجت من المطبخ
لميس: البس شي برجلك عتبرد
عماد: اهم شي انتي ابسري الجرح
لميس: لاتخاف شافعل لصقه وتفتهن
عماد: وين اللصقه؟
لميس: بالغرفه
عماد: تعالي افعل لش
وطفت الغاز وساروا للغرفه جلست فوق السرير
عماد شل لصقه وجلس جنبها بعد المنديل ولصق اصبعها ورجع باسها
لميس ابتسمت: راح الوجع
عماد: كوني ركزي ياروحي لاتفجعيني عليش
بالغرفه
صفيه بحضنها سند وبترضعه بالرضاعه بعد ماسكت وهي وافقه وبتهزه: كيف افتجع عليها من جرح بسيط والا ماانتي ولدتي ولاقال كيفيه مرتي حسه عند ابنه
اميره جالسه فوق السرير بكيت بقهر اصلا كانت ضايقه وامها وفت لها الضيق
صفيه بضبح: ايش عيفيدش البكاء اشتحطي واوقعي احسن منها بدل البكبه
اميره ببكاء: قد فعلت كل شي يماه ولاقدرت بيحبها ما افعل له اسحره
صفيه: ماذلحين قدش ام ولده لاتكوني تخليها تلمس ابنش او تحببه ويرجع يتعلق بها خلي ابنش عندش انتي امه عوديه عليش واسحريه بابنه
اميره بتمسح دموعها وهدأت وبتسمع لكلام امها
.
.
العشي لميس بتحاكي ملاك بالتلفون
لميس: ليش ماتفعلوا العرس هانا احسن؟
ملاك: قالوا جدش وجدتش ماعيقدروا يجوا
فقلنا نسافر ونفعل العرس هانك عشان تحضر كل العايله كلها
لميس: يعني بتسافروا بعد اسبوعين والكسوه كيف ؟
ملاك: عنشتري الذهب والاشياء المهمه بعدين عنسافر واكمل الكسوه من هانك احسن
لميس: وطلعتي خطيره وعتكتسي من تركيا
ملاك ضحكت: والله ان انا طايره من الفرحه ومنتظره اليوم اللي عنجتمع فيه ونكون سوا ونبقى مع بعض للابد
لميس: الله يسعدكم يارب وانا متأكدة انو وسام بيشاركش نفس الشعور
ملاك: ضروري تحضري العرس ما اقبلش اي اعذار
لميس: ان شاء الله
ادعي اني اقدر اجي
ملاك: يارب
والله لازعل منش كيف اتزوج بدون اختي
لميس: ان شاء الله
لوقته بعدين سهل
ملاك: الله يسهل لنا
لميس: يارب ويتممها على خير
.
.
بعد يومين بيجهزوا البيت للولاد حق اميره
عماد وصل من العمل ودخل الغرفه بدل بسرعه ويشتي يخرج فجأة دخلت لميس
لميس: متى وصلت؟ واين عتسير ؟
عماد: ابعدي خليني اهرب قبل مايوصلين النسوان
لميس ضحكت على شكله: وليش انت مفجوع هكذا ؟
عماد ابتسم: بين اقول لش ابعدي مش وقت الضحكه
لميس: تتغدى اول بعدين سير اين ماتشتي
عماد: قد هو جاهز او شاجلس مراعي سنه
لميس: اقرب بس
عماد: خلاص هاتي الغداء لهانا واتغدى انا وانتي
لميس: طيب
ومشيت
ابسرت الكل بيجهز وينسق وصفيه بتغرف غداء لاميره بعجله
لميس شلت الغداء ومشيت للغرفه
بيتغدوا وهم ساكتين
لميس: تقدر تشلني بيتنا؟
عماد: ماشي والله ياروحي
اصلا قد تأخرت وطريقي غير طريق بيتكم
لميس: هي عشر دقايق
عماد سرح شويه وبجديه: او احد بيزعلش؟ او بيجرحوش بالكلام وماتشتي تجلسي؟
لميس امتلين عيونها بالدموع وقامت بسرعة تمسح دموعها
عماد حس اللقمه حنبت بحلقه شرب ماء وقام لجنبها: من غثاش قولي لي من بس
لميس ماتشتي تقول له لانو عيحرق الدنيا ويخرب فرحة اميره والكل عيحقد عليها ابتسمت وقد عتبكي: شافقد لملاك قد عتتزوج وتفلتني
عماد ضبح: فجعتيني وانه خبر عادي
واذا تزوجت الله يستر عليها وبعدين يوميه وانتين بتتواصلين
لميس بكيت: اشتي اسير ابسرها
عماد بيمسح دموعها: حااضر اشلش غدوه بس اليوم والله مااقدر
لميس: تمام
عماد باسها بجبهتها وهو ماسك وجهها: مع السلامه تأخرت
وخرج بعجله
ولميس بكيت كانت تبكي بقهر ومش قادره تتحمل اكثر ماتشتي تحضر الولاد بيجرحوها بيحسسوها بالنقص دائما يقول انها بتحسد اميره بنفسها تحضن سند وتضمه لصدرها وتبوس يده الصغيره كانت تتمنى تكون ام بكيت وبكيت وخرجت كل الذي في قلبها
بغرفة اميره جت واحده وبتمكيجها وتسبر لها القناع فوق راسها
صفيه ابسرت اميره: جورتوش بالله وآيات الله
اميره ابتسمت لامها: وين البنات؟ اي حين عيجين؟
صفيه: بعد ساعه وهن هانا ما سميه عتتأخر شويه وتجي مع بيت عمش
الجده انيسه دخلت: من عيجلس عند الولد؟
صفيه: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 133 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صفيه بفضول: ايش بش لما ماتوحمي؟
من الله او مرضتي
لميس تذكرت كل شي بلحظه حست بغصه: من الله
صفيه شافتها قد عتبكي رجعت سكتت
لميس بتفعل حلا ودخلته الثلاجه ورجعت تقطع السلطه وهي سارحه
بالغرفه قام سند وبيبكي
عماد نكز واميره واقفه بتهزه وبتحاول ترضعه بالرضاعه
عماد: رضعيه انتي
اميره وقد عتبكي: مارضي جالس يبكي
عماد قام لعندها وبيبسر سند فجأة سمع صوت لميس خرج بسرعه للمطبخ
لميس بتغسل الدم من يدها
عماد قرب لعندها وبخوف: ماليدش ؟ ماوقع
لميس والدموع بعيونها: جرحت يدي وانا اقطع السلطه كنت سارحه
عماد سحب مناديل وبيمسح الدم
صفيه سمعت سند بيبكي وخرجت من المطبخ
لميس: البس شي برجلك عتبرد
عماد: اهم شي انتي ابسري الجرح
لميس: لاتخاف شافعل لصقه وتفتهن
عماد: وين اللصقه؟
لميس: بالغرفه
عماد: تعالي افعل لش
وطفت الغاز وساروا للغرفه جلست فوق السرير
عماد شل لصقه وجلس جنبها بعد المنديل ولصق اصبعها ورجع باسها
لميس ابتسمت: راح الوجع
عماد: كوني ركزي ياروحي لاتفجعيني عليش
بالغرفه
صفيه بحضنها سند وبترضعه بالرضاعه بعد ماسكت وهي وافقه وبتهزه: كيف افتجع عليها من جرح بسيط والا ماانتي ولدتي ولاقال كيفيه مرتي حسه عند ابنه
اميره جالسه فوق السرير بكيت بقهر اصلا كانت ضايقه وامها وفت لها الضيق
صفيه بضبح: ايش عيفيدش البكاء اشتحطي واوقعي احسن منها بدل البكبه
اميره ببكاء: قد فعلت كل شي يماه ولاقدرت بيحبها ما افعل له اسحره
صفيه: ماذلحين قدش ام ولده لاتكوني تخليها تلمس ابنش او تحببه ويرجع يتعلق بها خلي ابنش عندش انتي امه عوديه عليش واسحريه بابنه
اميره بتمسح دموعها وهدأت وبتسمع لكلام امها
.
.
العشي لميس بتحاكي ملاك بالتلفون
لميس: ليش ماتفعلوا العرس هانا احسن؟
ملاك: قالوا جدش وجدتش ماعيقدروا يجوا
فقلنا نسافر ونفعل العرس هانك عشان تحضر كل العايله كلها
لميس: يعني بتسافروا بعد اسبوعين والكسوه كيف ؟
ملاك: عنشتري الذهب والاشياء المهمه بعدين عنسافر واكمل الكسوه من هانك احسن
لميس: وطلعتي خطيره وعتكتسي من تركيا
ملاك ضحكت: والله ان انا طايره من الفرحه ومنتظره اليوم اللي عنجتمع فيه ونكون سوا ونبقى مع بعض للابد
لميس: الله يسعدكم يارب وانا متأكدة انو وسام بيشاركش نفس الشعور
ملاك: ضروري تحضري العرس ما اقبلش اي اعذار
لميس: ان شاء الله
ادعي اني اقدر اجي
ملاك: يارب
والله لازعل منش كيف اتزوج بدون اختي
لميس: ان شاء الله
لوقته بعدين سهل
ملاك: الله يسهل لنا
لميس: يارب ويتممها على خير
.
.
بعد يومين بيجهزوا البيت للولاد حق اميره
عماد وصل من العمل ودخل الغرفه بدل بسرعه ويشتي يخرج فجأة دخلت لميس
لميس: متى وصلت؟ واين عتسير ؟
عماد: ابعدي خليني اهرب قبل مايوصلين النسوان
لميس ضحكت على شكله: وليش انت مفجوع هكذا ؟
عماد ابتسم: بين اقول لش ابعدي مش وقت الضحكه
لميس: تتغدى اول بعدين سير اين ماتشتي
عماد: قد هو جاهز او شاجلس مراعي سنه
لميس: اقرب بس
عماد: خلاص هاتي الغداء لهانا واتغدى انا وانتي
لميس: طيب
ومشيت
ابسرت الكل بيجهز وينسق وصفيه بتغرف غداء لاميره بعجله
لميس شلت الغداء ومشيت للغرفه
بيتغدوا وهم ساكتين
لميس: تقدر تشلني بيتنا؟
عماد: ماشي والله ياروحي
اصلا قد تأخرت وطريقي غير طريق بيتكم
لميس: هي عشر دقايق
عماد سرح شويه وبجديه: او احد بيزعلش؟ او بيجرحوش بالكلام وماتشتي تجلسي؟
لميس امتلين عيونها بالدموع وقامت بسرعة تمسح دموعها
عماد حس اللقمه حنبت بحلقه شرب ماء وقام لجنبها: من غثاش قولي لي من بس
لميس ماتشتي تقول له لانو عيحرق الدنيا ويخرب فرحة اميره والكل عيحقد عليها ابتسمت وقد عتبكي: شافقد لملاك قد عتتزوج وتفلتني
عماد ضبح: فجعتيني وانه خبر عادي
واذا تزوجت الله يستر عليها وبعدين يوميه وانتين بتتواصلين
لميس بكيت: اشتي اسير ابسرها
عماد بيمسح دموعها: حااضر اشلش غدوه بس اليوم والله مااقدر
لميس: تمام
عماد باسها بجبهتها وهو ماسك وجهها: مع السلامه تأخرت
وخرج بعجله
ولميس بكيت كانت تبكي بقهر ومش قادره تتحمل اكثر ماتشتي تحضر الولاد بيجرحوها بيحسسوها بالنقص دائما يقول انها بتحسد اميره بنفسها تحضن سند وتضمه لصدرها وتبوس يده الصغيره كانت تتمنى تكون ام بكيت وبكيت وخرجت كل الذي في قلبها
بغرفة اميره جت واحده وبتمكيجها وتسبر لها القناع فوق راسها
صفيه ابسرت اميره: جورتوش بالله وآيات الله
اميره ابتسمت لامها: وين البنات؟ اي حين عيجين؟
صفيه: بعد ساعه وهن هانا ما سميه عتتأخر شويه وتجي مع بيت عمش
الجده انيسه دخلت: من عيجلس عند الولد؟
صفيه: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍52❤9👏2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 134 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجده انيسه دخلت: من عيجلس عند الولد؟
صفيه: عنغلق عليه الغرفه واجي اتفاقده كل شويه
الجده انيسه: اوبهي تنسيه كوده جاء
صفيه بتمدح بنتها: احمدوا الله على اميره ما وفت الشهر الا وهي حامل وادت لكم ولد سع القمر
الجده انيسه ابتسمت: ما جيت اخطبها الا وانا داريه عيجبرنا الله بها
دخلت شورى: ماقد تميتيش من اول اقطبيها نشتي نزفها بحينه
المسبره: قد تميت ماعد باقي شي
الجده انيسه حاسبتها ومشيت
اميره: كم عنفعل الولاد؟
الجده انيسه: اربعين يوم انتي بكريه وجيزش من جيز سلايفش
اميره فرحت بس حست ان اربعين يوم كثير: لكن علياء مافعلت اربعين يوم على ماقالت لي
شورى: او قد بتجننش تفعلي اسبوع وتوفي
وعوجت لقفها: بعدين هي سارت تولد بيت ابوها والا كنا عنفعل لها اربعين ماقد وقع مثله
اميره: بس تعب اربعين يوم وانا عند النسوان
صفيه بهررت لها ورجعت تضحك: وانتي ليش عتتعبي يابنتي اجلسي فوق المرتبه ولاعليش شي
الجده انيسه: قد بنقول لها هكذا وهي مااشتت
صفيه: الا سابر وكلامكم كله صح
لميس مسحت دموعها وصلت عصر ورفعت الغداء ورجعت تتمكيج واتصلت لامها تجي
شويه الباب بيدق
لميس: تفضل
شورى: وين عماد يجي يبسر مرته ؟
لميس: مابحد قد خرج
شورى: اين سار؟
لميس: مدري
ورجعت تبسر للمراية
شورى دخلت الغرفه وبتدق باب الحمام: عماد
لميس انصدمت منها مش مصدقه لها ضبحت وقامت فتحت الحمام (عزكم الله) : مابحد او شاكذب عليش
شورى قلبت عيونها ومشيت
.
.
عند عماد مع اصحابه
عماد مبتسم وهو مبسوط
خلدون: الف مبروك ويتربى بعزك ودلالك
عماد: الله يبارك فيك
نبيل: ايش سميت السنفور حقك؟
عماد: سند
حمزه: اسم حالي
خالد قد معه ثلاثه جهال: الله يعينك على هرم الجهال ماذاحين
نبيل ضحك: قد هو باغر
عماد: الله يحفظهم ويهديهم هم زينة الحياه الدنيا
حمزه: خلف وكبر وقدو بيدي حكم ودرر
عماد ضحك: انا بين اواسي صاحبي
خالد: اضحكوا بس لوما يجي الثاني والثالث ماعد بش ضحكه ودلع مابلا صياح وجنان
خلدون: خلوه يفرح شويه كيف بتنكدوا له حياته
نبيل: ولاننكد عليه ولاشي احنا بنقول له الصدق
حمزه: عادك عتدخل سوق الحفاظات وحليب والتلقيح عادك وعاد ماقد ابسرت شي
خلدون ابسر لعماد: لاتصدق لهم
عماد وهو مبتسم: والله لاشتري له وافعل له كل شي اخيرا وقعت اب افرحوا لي شويه
خالد: والله ان انا فارح لك من داخل اعماق قلبي
عماد: اسلم والله
نبيل: كلنا
.
.
شويه ووصلين اخوات اميره وبدأوا الضيوف يوصلوا باقي بيت عمها بس
الجده انيسه: ليش تأخرين؟ هيا نزفش قد وقت
اميره بتعذار: ارضع سند لما يشبع وزفوني
الجده انيسه: تمام وخرجت
شذى حملت شلته وبتبوسه بقوة: ولاخلونا نبسرك يا شوعه
صفيه: بس لاحد يجي
شذى طرحته بحضن اميره ترضعه
عند لميس عائشه وصلت ودخلت غرفة لميس وكانت لابسه افخم حاجه عندها
عائشه سلمت على لميس: البسي احلى حاجه
لميس بضبح: اكيييد
عائشه: عنسافر نهاية الاسبوع جهزي نفسش وسافرتي لش معانا
لميس بتردد: وعماد
عائشه: ماعيقول شي
لميس: بس من عيجلس عنده والبيت محشور هكذا
عائشه بهررت لها: بطلي خباله او عتجلسي عنده وماتحضري عرس اخوش قدو الجنان
لميس: الا شاسافر معاكم احجزوا لي بس
عائشه: قد حجزنا
دخلين بيت عم اميره وهن ضابحات ومتضايقات
خلود سلمت على اميره من بعيد: الحمد على سلامتش يتربى بعزكم ودلالكم
اميره استغربت من عمتها: الله يسلمش
رغد مدت يدها وسلمت من بعيد ومشيين للمجلس
سميه اول ماابسرتهن خرجين غلقت الباب وبضبح: زوجش جنن والا ماهو؟
اميره وهي مستغربه: مابه؟ ماوقع ؟
سميه: وصلنا انور وتخيلي الحارس ماخلاه يدخل او حتى يقرب لباب البيت قال انو عماد بيصيح ومايعجبه يجي بيته او حتى يقرب منه ووقف بعيد واحنا مشينا وعمتي زعلت قوي
اميره اقتهرت من حركات عماد وشويه وتبكي: الله يهديه
شذى بتمسح دموعها بالمنديل: خلاص لاتبكيش عيخرب المكياج
اميره بصوت باكي: وماقال انور وعمتي خلود؟
سميه: انور سكت وخطي ماعمتش ماعد خلت حاجه الا وقالتها
صفيه: خلاص بس مش وقت الهدار
اميرة قامت وزفينها وهي مقهوره من عماد اول ما ابسرت لميس وامها ابتسمت بتكبر وبتبسر لهن بزنط
لميس شافت حركات اميرة وقرحت ضحكه وامها ضحكت من ضحكتها
.
.
بنهاية اليوم عماد ماروحش رقد بيت امه ولميس سارت مع امها
.
.
يوم الثلاثاء وقبل السفر بيومين
عماد: ضروري تسافري
لميس: ايوه قده عرس اخي وصاحبتي كيف ما احضره؟
عماد: شافقد لش قوي شاكون اجلس وحدي بالغرفه
لميس: سهل اسبوعين بالكثير وارجع
عماد: ان شاء الله
ومرت اليومين بسرعه يوم سفر لميس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 134 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجده انيسه دخلت: من عيجلس عند الولد؟
صفيه: عنغلق عليه الغرفه واجي اتفاقده كل شويه
الجده انيسه: اوبهي تنسيه كوده جاء
صفيه بتمدح بنتها: احمدوا الله على اميره ما وفت الشهر الا وهي حامل وادت لكم ولد سع القمر
الجده انيسه ابتسمت: ما جيت اخطبها الا وانا داريه عيجبرنا الله بها
دخلت شورى: ماقد تميتيش من اول اقطبيها نشتي نزفها بحينه
المسبره: قد تميت ماعد باقي شي
الجده انيسه حاسبتها ومشيت
اميره: كم عنفعل الولاد؟
الجده انيسه: اربعين يوم انتي بكريه وجيزش من جيز سلايفش
اميره فرحت بس حست ان اربعين يوم كثير: لكن علياء مافعلت اربعين يوم على ماقالت لي
شورى: او قد بتجننش تفعلي اسبوع وتوفي
وعوجت لقفها: بعدين هي سارت تولد بيت ابوها والا كنا عنفعل لها اربعين ماقد وقع مثله
اميره: بس تعب اربعين يوم وانا عند النسوان
صفيه بهررت لها ورجعت تضحك: وانتي ليش عتتعبي يابنتي اجلسي فوق المرتبه ولاعليش شي
الجده انيسه: قد بنقول لها هكذا وهي مااشتت
صفيه: الا سابر وكلامكم كله صح
لميس مسحت دموعها وصلت عصر ورفعت الغداء ورجعت تتمكيج واتصلت لامها تجي
شويه الباب بيدق
لميس: تفضل
شورى: وين عماد يجي يبسر مرته ؟
لميس: مابحد قد خرج
شورى: اين سار؟
لميس: مدري
ورجعت تبسر للمراية
شورى دخلت الغرفه وبتدق باب الحمام: عماد
لميس انصدمت منها مش مصدقه لها ضبحت وقامت فتحت الحمام (عزكم الله) : مابحد او شاكذب عليش
شورى قلبت عيونها ومشيت
.
.
عند عماد مع اصحابه
عماد مبتسم وهو مبسوط
خلدون: الف مبروك ويتربى بعزك ودلالك
عماد: الله يبارك فيك
نبيل: ايش سميت السنفور حقك؟
عماد: سند
حمزه: اسم حالي
خالد قد معه ثلاثه جهال: الله يعينك على هرم الجهال ماذاحين
نبيل ضحك: قد هو باغر
عماد: الله يحفظهم ويهديهم هم زينة الحياه الدنيا
حمزه: خلف وكبر وقدو بيدي حكم ودرر
عماد ضحك: انا بين اواسي صاحبي
خالد: اضحكوا بس لوما يجي الثاني والثالث ماعد بش ضحكه ودلع مابلا صياح وجنان
خلدون: خلوه يفرح شويه كيف بتنكدوا له حياته
نبيل: ولاننكد عليه ولاشي احنا بنقول له الصدق
حمزه: عادك عتدخل سوق الحفاظات وحليب والتلقيح عادك وعاد ماقد ابسرت شي
خلدون ابسر لعماد: لاتصدق لهم
عماد وهو مبتسم: والله لاشتري له وافعل له كل شي اخيرا وقعت اب افرحوا لي شويه
خالد: والله ان انا فارح لك من داخل اعماق قلبي
عماد: اسلم والله
نبيل: كلنا
.
.
شويه ووصلين اخوات اميره وبدأوا الضيوف يوصلوا باقي بيت عمها بس
الجده انيسه: ليش تأخرين؟ هيا نزفش قد وقت
اميره بتعذار: ارضع سند لما يشبع وزفوني
الجده انيسه: تمام وخرجت
شذى حملت شلته وبتبوسه بقوة: ولاخلونا نبسرك يا شوعه
صفيه: بس لاحد يجي
شذى طرحته بحضن اميره ترضعه
عند لميس عائشه وصلت ودخلت غرفة لميس وكانت لابسه افخم حاجه عندها
عائشه سلمت على لميس: البسي احلى حاجه
لميس بضبح: اكيييد
عائشه: عنسافر نهاية الاسبوع جهزي نفسش وسافرتي لش معانا
لميس بتردد: وعماد
عائشه: ماعيقول شي
لميس: بس من عيجلس عنده والبيت محشور هكذا
عائشه بهررت لها: بطلي خباله او عتجلسي عنده وماتحضري عرس اخوش قدو الجنان
لميس: الا شاسافر معاكم احجزوا لي بس
عائشه: قد حجزنا
دخلين بيت عم اميره وهن ضابحات ومتضايقات
خلود سلمت على اميره من بعيد: الحمد على سلامتش يتربى بعزكم ودلالكم
اميره استغربت من عمتها: الله يسلمش
رغد مدت يدها وسلمت من بعيد ومشيين للمجلس
سميه اول ماابسرتهن خرجين غلقت الباب وبضبح: زوجش جنن والا ماهو؟
اميره وهي مستغربه: مابه؟ ماوقع ؟
سميه: وصلنا انور وتخيلي الحارس ماخلاه يدخل او حتى يقرب لباب البيت قال انو عماد بيصيح ومايعجبه يجي بيته او حتى يقرب منه ووقف بعيد واحنا مشينا وعمتي زعلت قوي
اميره اقتهرت من حركات عماد وشويه وتبكي: الله يهديه
شذى بتمسح دموعها بالمنديل: خلاص لاتبكيش عيخرب المكياج
اميره بصوت باكي: وماقال انور وعمتي خلود؟
سميه: انور سكت وخطي ماعمتش ماعد خلت حاجه الا وقالتها
صفيه: خلاص بس مش وقت الهدار
اميرة قامت وزفينها وهي مقهوره من عماد اول ما ابسرت لميس وامها ابتسمت بتكبر وبتبسر لهن بزنط
لميس شافت حركات اميرة وقرحت ضحكه وامها ضحكت من ضحكتها
.
.
بنهاية اليوم عماد ماروحش رقد بيت امه ولميس سارت مع امها
.
.
يوم الثلاثاء وقبل السفر بيومين
عماد: ضروري تسافري
لميس: ايوه قده عرس اخي وصاحبتي كيف ما احضره؟
عماد: شافقد لش قوي شاكون اجلس وحدي بالغرفه
لميس: سهل اسبوعين بالكثير وارجع
عماد: ان شاء الله
ومرت اليومين بسرعه يوم سفر لميس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42❤8❤🔥2👏2🔥1