روايات يمنية📚🇾🇪
. البـارت 21 ♡ تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 شمسيه لفت لحزام: حزام ما للوووولد حزام بخوف: علمي علمشششش!!!!! خليل وهو يتنفس بصعوبه: اباه بدون لف ودوران قمررر بنت من؟؟؟؟؟ حزام بحده: بنت راويه!! وراويه عمتك خليل بمسخره:…
🌱
بارتـات يومنـا الثلاثـاء 👆🏻😍
بارتـات يومنـا الثلاثـاء 👆🏻😍
❤23🔥6🤔6🥰4👍3😁1
.
واحد شاف بنت في محل ملابس
وجالس يناظر في البنت ويتأملها
جاء عندها وسألها وش اسمك
ردت البنت اسمي بلقيس
قالها علشان خاطري لاتطلعين من المحل
بتصل على أمي تجي تشوفك
البنت استحت وقامت تقلب في الملابس
لين وصلت امه و... التكملة هنا
.
واحد شاف بنت في محل ملابس
وجالس يناظر في البنت ويتأملها
جاء عندها وسألها وش اسمك
ردت البنت اسمي بلقيس
قالها علشان خاطري لاتطلعين من المحل
بتصل على أمي تجي تشوفك
البنت استحت وقامت تقلب في الملابس
لين وصلت امه و... التكملة هنا
.
🤣30👍6❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
.
البـارت 31 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عمار شافها طار عقله لف للباب ورزعه بقوته رزع ورزع وقمر ما تجرأت تفتح وهو زاد ثورانه وبدأ يرزع اقوىى
عند خليل الللللي كان سامر مع امه وابوه بالصاله وجالسين يضحكوا ويتناولوا بعض الفواكه وسط اجواء عائليه
تسلل لمسامعهم الصوووت فزوووا كلهم وطوالي لغرفة خليل القديمه شافوه يدق الباب زي الثور دقائق وافتتح الباب ودخل ورزعه بعده وبعدها تعالى الصراخ و اصوات قمر وهي تتوسله والظاهر انه يمد يده بلا رحمه
فز خليل لبرع بس حزام مسكه وامر شمسيه تتصل لخواتها
اتصلت شمسيه لشيماء بس كانت لا زالت ببيتهم وطوالي عرف احمد هزر التلفون
احمد بخوف: الووووو
حزام هزره من شمسيه: الحق بنتك عيموتها النذل
احمد خاف وطوالي غلققق التلفون وراح لجاره اخذ منه سيارته وطريق بيت قمر
عند خليل
كانوا لازالوا يشوفوا من النافذه وخليل مقهوور بقوه بس مش قادر يسوي شي حتى سمع اصوات الهدوء هدأ وقلبه لازال يفووور سند نفسه على النافذه والقهر حليفه
دقائق واعلن نور خفيف وصول سيارة احمد نزل منها ودق وطوالي عمار فتح
دهفه للارض ودخل وكانت قمر تبكي بالزوه وعمار باقي شويه ويقتلها
لف لها وكانت محاوطه نفسها بيداتها والظاهر انها تلقت الضرب وهي تحاول بس تحمي ابنها قبل كل شي
شافته قمر واول ما لمحته وقفت وفزت تخبت خلفه وهي تبكي.. وعمار جلس على حافه سريره بكل برود
احمد لف له وترك قمر وفز له مسكه من صدره وعمل له لكمه لمن خرج الدم من من فمه ومناخيره بس عمار ما تحمل وردها له
احمد رجع مسكه من صدره ورفع يده للكمه جديده بس قاطعته نبرة عمار بسخريه
عمار: قبل ما تفكر تمد يدك يااااا ريت تسأل بنتك ما معاها متعنقله بالطيقان
احمد جمد ونزلت يده لا ارادي وبحده: الكلام مثمن انت قدها عيد اللي قلت
عمار بتشديد: بنتك جيت وهي متعلللقه بالطاقه ايش كانت تسوي فهمني!؟؟؟
طبعا كل هذا كان بصياح وخليل وابوه وامه يسمعوه وهنا خليل فز مرة ثانيه لبرع بس حزام كان ااقوى منه مسكه وخرج مع شمسيه وغلقوا عليه الباب وخرجوا
عند قمر
كسرة💔
شافت ابوها وهو يمشي توقعت يقيم الدنيا وما يقعدها عشانها.. توقعت يلفظ عمار اخر نفس بين يديه بس للاسف تركها ومشى..
قمر بكسره صاحت: اباااه
احمد لف وبكسره اقوى: تستاهلي مامعش بالطيقان
" برأيكم هنا من ينلام؟؟🙂"
قمر انا كنت بس...... بس ما لحقت تكمل الا وسمعت صوت عجلات السياره معلننه مشية سيارة ابوها من القريه تاركه لها بين ايادي لا ترحم
عند حزام وشمسيه اللي نقلوا لغرفه ثانيه لها نفس منظر غرفة خليل القديمه.. شافو احمد خرج لحاله ودخل سيارته شغلها والسياره مشت..غمض حزام عيونه بقهر
شمسيه حطت يدها على كتفه: االصبر ياا حزام
حزام: بنت عمييي وانهانت وانا عايش وبنتها تنهان وانا اشوف ويدي ملويه..انا عاجزز قولي لي ايش اسوي
شمسيه: الصبر يا حزام هم محاسبين
حزام لا زال مغمض ولا رد بس زادت ملامحه تتعب
شمسيه: حزام قوم ارقد
حزام فتح عيونه ومد يده: قوميني
شمسيه مسكت يده وسندته ومشوا طريق غرفتهم
اما عند خليل
شاف كل شي طبعاً حس دمه يفور ويغلي تمنى الموت الف مره علىىىى انه يسمع صرخات قمر وهو عاججز وبالاخر ابووها تركها ومشىىى صدمه المووقف
سند راسه للطاقه من جديد وغمض وهو يدق راسه بالطاقه يحاول يخفف توتره بس ما طول الوضع دقائق حتى سمع
عند عمار اللي يشوف قمر وكل جسمها يرتعش قرب منها بخوف بس قمر صاحت: اببببببببعد
عمار ببحه: قمر سامحيني
قمر وشهقاتها تشل الروح: اخررررررررج من حياااااااتي طلقني يا *** ما اشتيك ما اطيييقك حرام عليكك
صوت صرخه اقوى وكأن قمر تلقت هناا ملطام
وهنا خليل ما تحمل صاح: اخرررررررررررج
اخخخخخرج يا نذذذذذذذذل.. لوو انت رجال خرجت لا عندي لووو فيك ذرره رجاله واجهني انا لاتمد يدك يا*** اخررججججج
قال خليل هنا كلماته وهو مش مستوعب الحرووف اللي نطقها عشان عمار هنا وقف والشرار يتطاير من عيونه بقوته
عمار: شفتي.! شفتيييي وووعااااااده جااااالس مكااانه مسنب.. ايش رأيش زيدتعزميه عندنا
قمر بصياح: بسسسسس ما اسمح لك يا***
عمار بسخريه: هههههه ماهو حبيب القلب سهل عادي ما امش سوتها من قبل من دم حز.....
كان يقول كلماته وقمر شياطينها هنا ما تحملت مالحق يكمل الا وكانت شرعت كفففف لف وجه عمارررر للجهه الثانيه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 31 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عمار شافها طار عقله لف للباب ورزعه بقوته رزع ورزع وقمر ما تجرأت تفتح وهو زاد ثورانه وبدأ يرزع اقوىى
عند خليل الللللي كان سامر مع امه وابوه بالصاله وجالسين يضحكوا ويتناولوا بعض الفواكه وسط اجواء عائليه
تسلل لمسامعهم الصوووت فزوووا كلهم وطوالي لغرفة خليل القديمه شافوه يدق الباب زي الثور دقائق وافتتح الباب ودخل ورزعه بعده وبعدها تعالى الصراخ و اصوات قمر وهي تتوسله والظاهر انه يمد يده بلا رحمه
فز خليل لبرع بس حزام مسكه وامر شمسيه تتصل لخواتها
اتصلت شمسيه لشيماء بس كانت لا زالت ببيتهم وطوالي عرف احمد هزر التلفون
احمد بخوف: الووووو
حزام هزره من شمسيه: الحق بنتك عيموتها النذل
احمد خاف وطوالي غلققق التلفون وراح لجاره اخذ منه سيارته وطريق بيت قمر
عند خليل
كانوا لازالوا يشوفوا من النافذه وخليل مقهوور بقوه بس مش قادر يسوي شي حتى سمع اصوات الهدوء هدأ وقلبه لازال يفووور سند نفسه على النافذه والقهر حليفه
دقائق واعلن نور خفيف وصول سيارة احمد نزل منها ودق وطوالي عمار فتح
دهفه للارض ودخل وكانت قمر تبكي بالزوه وعمار باقي شويه ويقتلها
لف لها وكانت محاوطه نفسها بيداتها والظاهر انها تلقت الضرب وهي تحاول بس تحمي ابنها قبل كل شي
شافته قمر واول ما لمحته وقفت وفزت تخبت خلفه وهي تبكي.. وعمار جلس على حافه سريره بكل برود
احمد لف له وترك قمر وفز له مسكه من صدره وعمل له لكمه لمن خرج الدم من من فمه ومناخيره بس عمار ما تحمل وردها له
احمد رجع مسكه من صدره ورفع يده للكمه جديده بس قاطعته نبرة عمار بسخريه
عمار: قبل ما تفكر تمد يدك يااااا ريت تسأل بنتك ما معاها متعنقله بالطيقان
احمد جمد ونزلت يده لا ارادي وبحده: الكلام مثمن انت قدها عيد اللي قلت
عمار بتشديد: بنتك جيت وهي متعلللقه بالطاقه ايش كانت تسوي فهمني!؟؟؟
طبعا كل هذا كان بصياح وخليل وابوه وامه يسمعوه وهنا خليل فز مرة ثانيه لبرع بس حزام كان ااقوى منه مسكه وخرج مع شمسيه وغلقوا عليه الباب وخرجوا
عند قمر
كسرة💔
شافت ابوها وهو يمشي توقعت يقيم الدنيا وما يقعدها عشانها.. توقعت يلفظ عمار اخر نفس بين يديه بس للاسف تركها ومشى..
قمر بكسره صاحت: اباااه
احمد لف وبكسره اقوى: تستاهلي مامعش بالطيقان
" برأيكم هنا من ينلام؟؟🙂"
قمر انا كنت بس...... بس ما لحقت تكمل الا وسمعت صوت عجلات السياره معلننه مشية سيارة ابوها من القريه تاركه لها بين ايادي لا ترحم
عند حزام وشمسيه اللي نقلوا لغرفه ثانيه لها نفس منظر غرفة خليل القديمه.. شافو احمد خرج لحاله ودخل سيارته شغلها والسياره مشت..غمض حزام عيونه بقهر
شمسيه حطت يدها على كتفه: االصبر ياا حزام
حزام: بنت عمييي وانهانت وانا عايش وبنتها تنهان وانا اشوف ويدي ملويه..انا عاجزز قولي لي ايش اسوي
شمسيه: الصبر يا حزام هم محاسبين
حزام لا زال مغمض ولا رد بس زادت ملامحه تتعب
شمسيه: حزام قوم ارقد
حزام فتح عيونه ومد يده: قوميني
شمسيه مسكت يده وسندته ومشوا طريق غرفتهم
اما عند خليل
شاف كل شي طبعاً حس دمه يفور ويغلي تمنى الموت الف مره علىىىى انه يسمع صرخات قمر وهو عاججز وبالاخر ابووها تركها ومشىىى صدمه المووقف
سند راسه للطاقه من جديد وغمض وهو يدق راسه بالطاقه يحاول يخفف توتره بس ما طول الوضع دقائق حتى سمع
عند عمار اللي يشوف قمر وكل جسمها يرتعش قرب منها بخوف بس قمر صاحت: اببببببببعد
عمار ببحه: قمر سامحيني
قمر وشهقاتها تشل الروح: اخررررررررج من حياااااااتي طلقني يا *** ما اشتيك ما اطيييقك حرام عليكك
صوت صرخه اقوى وكأن قمر تلقت هناا ملطام
وهنا خليل ما تحمل صاح: اخرررررررررررج
اخخخخخرج يا نذذذذذذذذل.. لوو انت رجال خرجت لا عندي لووو فيك ذرره رجاله واجهني انا لاتمد يدك يا*** اخررججججج
قال خليل هنا كلماته وهو مش مستوعب الحرووف اللي نطقها عشان عمار هنا وقف والشرار يتطاير من عيونه بقوته
عمار: شفتي.! شفتيييي وووعااااااده جااااالس مكااانه مسنب.. ايش رأيش زيدتعزميه عندنا
قمر بصياح: بسسسسس ما اسمح لك يا***
عمار بسخريه: هههههه ماهو حبيب القلب سهل عادي ما امش سوتها من قبل من دم حز.....
كان يقول كلماته وقمر شياطينها هنا ما تحملت مالحق يكمل الا وكانت شرعت كفففف لف وجه عمارررر للجهه الثانيه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31❤7
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
.
البـارت 32 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خليل اللي كان يستممع عرف انو هذا الكف كان من نصيب عمار حس بارتياح بس ما طول عمار حتى هاج كالمجنون وبدأ الصياح من جديد شد قبضة يده بقهر وعجز وبيرزع الطاقه بدون صوت
قمر هربت للطاقه وفتحتها بدون تركز انها بشعرها ومن بين شهقاتها شافت خليل وصاحت
قمر: خليييييييل انا فدالك اتصل لابي يرجعع اتصل لامين تعال صيح لخالي الحقققني....
مالحقت تكمل الا ويد عمار تهزرها من شعرها وعلى اصوات الصراخ وخليل يصيح ويصيح اكثر ويرزع الطاقه وبالآخر كسررها ولكن لا حياة لمن تنادي لف للباب ورزعه بقوته حتى صحى حزام وخرج وقد بعض الجيران بدأت تتجمع
خليل بصياح: الحق قمر عيموتها ال****
حزام اللي لفه الصراخ صاح: جالسسس
خليل بقهر: ابااه افتح لو لعمتي ذرة معزه عندككك افتح لي
ما انتظر حزام بسرعه قرب وفتح الباب لخليل وخرجوا وطريق بيته الاثنين وشمسيه بعدهم رزعوا الباب ورزعوا ولكن ما افتتح
بعدها كسروه ودخلوا وخليل اول ما شاف كان الحقد عاميه نط طريقه وهات يا دعس
وحزام كان مرتاح لذلك ترك خليل ياخذ راحته وبعض الجيران يحاولوا يوقفوه بس ما قدروا
بينما حزام لف لقمر غطاها واخذها وخرجت مع شمسيه وهربت لبيت حزام بالراحه...
وبعدها لف لخليل وعمار باقي بس ثواني ويموت بين يده
مسك يداته من الخلفف وفكه منه وخليل كان يصيح يفكه عشان يكمل عليه وقد عمار مدوخ بس حزام ما تركه حتى قدر سيطر عليه واخذه وخرجوا طريق بيتهم وام عمار كانت تتوسل لهم ينقذوه هبت تنزعه والدم يسكب من مناخيره واذانيه والظاهر شبعه خليل ضرب ورجع اسعفوه بعض شباب الجيران وبداوا يلحوا من جديد...
.
.
عند قمر
دخلت قمر بيت حزام وغطتها شمسيه بحجابها ودخل حزام وهي تبكي
قمر: انا فدالكم يا خال لا ترجعوني
حزام: لا لا ما نرجعش ما تخافي مستحيل ترجعي له بعد اللي حصل
قمر من وسط شهيجها: ابيي ابي ما عيعديها ابي عيموووتني ابي مصدق اني كنت بالطاقه عشان خليل وعمار كلل شويه يشك فيني انا ما اقدر اعيش مثل امي انافدالكم طلقوني ياخال طلقوووني
كان حزام يحاول يسيطر على دموعها وكل هذا وخليل بالباب يسمع شهقاتها وكلامها وروحه تطلع معاهن.. اللي جالسه تقوله كلام ما ينقال فز للدرج وناوي يككمل عليه
حزام صاح: خلييييل
خليل بقهر: انااا بقتله ياباااه ما يعديها علللليا
حزام: ارجججحع البنت خلاص عندنا لا تتبتلي فيه
خليل وقف وبحده: اباه قمر لاززززم تتطلق.. مستحيل اخليكم ترجعوها
حزام بحزم: خلي الصبح يطلع بس واعتبر قمر مطلقه
رجع خليل جلس بالصاله وكل شويه يسأل عليها حتى عرف انها نامت وهكذا حتى طلللع الصباح
اللي جن وقد صحى فيه عمار وطوالي اتصل لعمه وسرعه طريق حزام ومن جديد تجمعت الجيران علىىى صوايحهم بس هذي المره حزام كان كالثور على عكس احمد اللي لف له عمار بنظره عنوانها لاتخلي الناس تعرف قصة الطاقه كان خايف
..وهذا جزاء كل من يتخلى عن بنته ويخذلها..
بس حزام ما رضي يسلمها وظل بصحبه خليل مصمم ومش مهتم بينما بقى احمد لمده اسبوع يتحايل معه عشان يرجعها بس حزام ما رضي وبعدها اتى لباب بيته من جديد والكل تجمع من جديد ونفس الصوايح منن جديد بعدها احمد قال
احمد بحده: قمررر بنتي ومااشتي اخرب بيتها
حزام جن جنونه صاح: احممممممد
احمد ببرود: انا حر زوجها يشتيها وبنتي غلطانه وانا اشتي اربيها والآن اشتي بنتي
طبعا كل هذا الحوار كان على باب بيت حزام وعمار كان بالاساس ناوي يطلق بس حب يهين احمد حبتين لان بنظره قمر ماعادت تشرفه رفع لسانه يطلقها عسان يهين احمد بين الناسسسس ويفضحه بسسسسس خليل مثل كل مره تسرع وهب وطريقه وهات يا ضرب من جديد
وهنا انتهى الامر بلا فائده
لان عمار همس لخلييل اثناء المضرابه انه اذا يحب قمر فلا يجبره يفضحها ويكشف قصة الطاقه
فاضطر خليل يلتزم الصمت ويمسك اعصابه وداخله نار
وفي الاخير احتدم النقاش علىىى انو قمر بنت احمد وهي الغلطانه! وابوها يشتي يربيها وزوجها شاريها 🙃💔 ومر اسبوع جديد كذلك وحزام يحاول يفكها بس بلا فائده
كانت قمر جالسه بالمجلس تبكي وابوها وعمار منتظرين بالخارج وخليل ماعد تحمل حبس نفسه بغرفته
راحت شمسيه جابت لها غططى وعبايه من حقها وصره صغيره فيها حاجات من حق اممها وحزام كان لا زال يواسيها
حزام: لووو بيدي ارضىىى بالباطل واقول قمررر بنتي عشان مااا ترجعيي بس مااا بيدي حيله
قمر بداخلها قالت "حتتتى لو كنت غلطان من بيفضح نفسه عشان موقف كهذا" بس قالت
قمر: لا تقولوا هكذا ياخال خلاص انا هذا نصيبي
حزام: قولي حسبي الله ونعم الوكيل
قمر وهي توقف: حسبي الله ونعم الوكيل
حزام وقف معها وهو يبوس راسها: الله يووفقش انتبهي على حالش واي شي تحتاجيه لا تترددي
قمر...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 32 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خليل اللي كان يستممع عرف انو هذا الكف كان من نصيب عمار حس بارتياح بس ما طول عمار حتى هاج كالمجنون وبدأ الصياح من جديد شد قبضة يده بقهر وعجز وبيرزع الطاقه بدون صوت
قمر هربت للطاقه وفتحتها بدون تركز انها بشعرها ومن بين شهقاتها شافت خليل وصاحت
قمر: خليييييييل انا فدالك اتصل لابي يرجعع اتصل لامين تعال صيح لخالي الحقققني....
مالحقت تكمل الا ويد عمار تهزرها من شعرها وعلى اصوات الصراخ وخليل يصيح ويصيح اكثر ويرزع الطاقه وبالآخر كسررها ولكن لا حياة لمن تنادي لف للباب ورزعه بقوته حتى صحى حزام وخرج وقد بعض الجيران بدأت تتجمع
خليل بصياح: الحق قمر عيموتها ال****
حزام اللي لفه الصراخ صاح: جالسسس
خليل بقهر: ابااه افتح لو لعمتي ذرة معزه عندككك افتح لي
ما انتظر حزام بسرعه قرب وفتح الباب لخليل وخرجوا وطريق بيته الاثنين وشمسيه بعدهم رزعوا الباب ورزعوا ولكن ما افتتح
بعدها كسروه ودخلوا وخليل اول ما شاف كان الحقد عاميه نط طريقه وهات يا دعس
وحزام كان مرتاح لذلك ترك خليل ياخذ راحته وبعض الجيران يحاولوا يوقفوه بس ما قدروا
بينما حزام لف لقمر غطاها واخذها وخرجت مع شمسيه وهربت لبيت حزام بالراحه...
وبعدها لف لخليل وعمار باقي بس ثواني ويموت بين يده
مسك يداته من الخلفف وفكه منه وخليل كان يصيح يفكه عشان يكمل عليه وقد عمار مدوخ بس حزام ما تركه حتى قدر سيطر عليه واخذه وخرجوا طريق بيتهم وام عمار كانت تتوسل لهم ينقذوه هبت تنزعه والدم يسكب من مناخيره واذانيه والظاهر شبعه خليل ضرب ورجع اسعفوه بعض شباب الجيران وبداوا يلحوا من جديد...
.
.
عند قمر
دخلت قمر بيت حزام وغطتها شمسيه بحجابها ودخل حزام وهي تبكي
قمر: انا فدالكم يا خال لا ترجعوني
حزام: لا لا ما نرجعش ما تخافي مستحيل ترجعي له بعد اللي حصل
قمر من وسط شهيجها: ابيي ابي ما عيعديها ابي عيموووتني ابي مصدق اني كنت بالطاقه عشان خليل وعمار كلل شويه يشك فيني انا ما اقدر اعيش مثل امي انافدالكم طلقوني ياخال طلقوووني
كان حزام يحاول يسيطر على دموعها وكل هذا وخليل بالباب يسمع شهقاتها وكلامها وروحه تطلع معاهن.. اللي جالسه تقوله كلام ما ينقال فز للدرج وناوي يككمل عليه
حزام صاح: خلييييل
خليل بقهر: انااا بقتله ياباااه ما يعديها علللليا
حزام: ارجججحع البنت خلاص عندنا لا تتبتلي فيه
خليل وقف وبحده: اباه قمر لاززززم تتطلق.. مستحيل اخليكم ترجعوها
حزام بحزم: خلي الصبح يطلع بس واعتبر قمر مطلقه
رجع خليل جلس بالصاله وكل شويه يسأل عليها حتى عرف انها نامت وهكذا حتى طلللع الصباح
اللي جن وقد صحى فيه عمار وطوالي اتصل لعمه وسرعه طريق حزام ومن جديد تجمعت الجيران علىىى صوايحهم بس هذي المره حزام كان كالثور على عكس احمد اللي لف له عمار بنظره عنوانها لاتخلي الناس تعرف قصة الطاقه كان خايف
..وهذا جزاء كل من يتخلى عن بنته ويخذلها..
بس حزام ما رضي يسلمها وظل بصحبه خليل مصمم ومش مهتم بينما بقى احمد لمده اسبوع يتحايل معه عشان يرجعها بس حزام ما رضي وبعدها اتى لباب بيته من جديد والكل تجمع من جديد ونفس الصوايح منن جديد بعدها احمد قال
احمد بحده: قمررر بنتي ومااشتي اخرب بيتها
حزام جن جنونه صاح: احممممممد
احمد ببرود: انا حر زوجها يشتيها وبنتي غلطانه وانا اشتي اربيها والآن اشتي بنتي
طبعا كل هذا الحوار كان على باب بيت حزام وعمار كان بالاساس ناوي يطلق بس حب يهين احمد حبتين لان بنظره قمر ماعادت تشرفه رفع لسانه يطلقها عسان يهين احمد بين الناسسسس ويفضحه بسسسسس خليل مثل كل مره تسرع وهب وطريقه وهات يا ضرب من جديد
وهنا انتهى الامر بلا فائده
لان عمار همس لخلييل اثناء المضرابه انه اذا يحب قمر فلا يجبره يفضحها ويكشف قصة الطاقه
فاضطر خليل يلتزم الصمت ويمسك اعصابه وداخله نار
وفي الاخير احتدم النقاش علىىى انو قمر بنت احمد وهي الغلطانه! وابوها يشتي يربيها وزوجها شاريها 🙃💔 ومر اسبوع جديد كذلك وحزام يحاول يفكها بس بلا فائده
كانت قمر جالسه بالمجلس تبكي وابوها وعمار منتظرين بالخارج وخليل ماعد تحمل حبس نفسه بغرفته
راحت شمسيه جابت لها غططى وعبايه من حقها وصره صغيره فيها حاجات من حق اممها وحزام كان لا زال يواسيها
حزام: لووو بيدي ارضىىى بالباطل واقول قمررر بنتي عشان مااا ترجعيي بس مااا بيدي حيله
قمر بداخلها قالت "حتتتى لو كنت غلطان من بيفضح نفسه عشان موقف كهذا" بس قالت
قمر: لا تقولوا هكذا ياخال خلاص انا هذا نصيبي
حزام: قولي حسبي الله ونعم الوكيل
قمر وهي توقف: حسبي الله ونعم الوكيل
حزام وقف معها وهو يبوس راسها: الله يووفقش انتبهي على حالش واي شي تحتاجيه لا تترددي
قمر...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍45❤4
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
.
البـارت 33 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حزام وقف معها وهو يبوس راسها: الله يووفقش انتبهي على حالش واي شي تحتاجيه لا تترددي
قمر وهي تمسح دموعها هزت رأسها مؤيده وخرججتت بينما حزام ما تحمل جلس بتعب وهنا نزلت دمععته
شمسيه خافت: حزااام! تبكي!
حزام: نهايته بتكون على يدي، خليه بسس يزيد يغلط مره ثانيه....
***
وهكذا رجعت قمر لبيت عمار مكسورة
ورجع احمد لبيته ذليل.. وعمار كل شويه يستفزه ووووووخليل عزم علىىى السفر
سافر خليل وعانق ارض القاهرة متمني دراسته ما تنتهي وعودته لارض سبأ ما تجي ولاااااتنهي غرررربته ابدا
بدا بمباشرة دراسته وبما انه مر اختبارات الترم الاول للسنه الماضيه
فلازم يكملها او يعيد بس خليل قرر يعيد السنه كااامل عشان يتأخر بالقاهره بالقدر الممكن
جهز حزام كللل شي ودفع كلل التكالليف والرسوم اللي مرت وتجهيزات السفررر ورااح خليل ورررجع لدرسته من جديد.. بس هذي المره بدون قمررر او اي شووق للعوده مطلقههه
ولتمر الايااممم من جديد
بدأت تمررر الايام من جديد ووووخليل يدرس
بكل همه وعزززم بس لازال يتطمن علىىى قمر من خلال امه الى ان عرف ان سفره اراحها من عذاب كبير
فقرر اذا رجع بيشتري بيت جديد بعيد عن قريته اللي عاش فيها ابشع احاسيس الوجود بعد ان عاش اجملها وقرر كمان بيبني البيت اللي وعد قمر فيه بس للذكرى وماحد بيسكنه لانه علىىى ريحة وحب قمر
اما قمر
بعدما رجعت غصبا مكسوره وابوها مذلول حصلت لها مشاكل كثيرة بسسبب عمار، بس ماترك طريقه للاعتذار وما سواها حتى سامحته
عذبته قمر اكثر من مره.. بس بعدها تصالحوا ورجعوا لحياتهم من جديد وهكذا.... استمر حمل قمر الى شهرها....... وهاقد اعلنت الزغاريد خروج اجمل طفل من رحم القمر
ولدت قمر وهاقد اعتلت الزغاريد
اتت حميده ورجاء وشمسيه وحنان وشيماء اللي رجعت وادبت اسامه زيما قالت 😂 وكل الجيران اتوا وباركوا لقمر ووروح كل واحد بيته وبقت بس حميده عشان تهتم ببنتها لان عمتها توفت قبل اربعه شهور ومالها احد ومر اسبوع علىىى ولادة قمر ولازالت كل الاسامي لا تليق على جماله
روح عمار بالليل ودخل بيته وريحة شذاب الوالده تعبي البيت فرح دخل وكله لهفه لقمر وابنها
دق الباب وكله شوق
قمر اللي كانت بالصاله فتحت: حياااا
عمار بفرحه: لحياتي الحياه كيف حال عيوني
قمر بابتسامه: احلى منك ادخل ههههه
عمار وهو يدخل ويبادلها الضحكه: عاد عمتي عندنا؟!
قمرر: هههه هششش ايوه
عمار: ادخل اطردها ههه
قمر: لا لا تجنن قدي عتروح غدوه
عمار بفرحه: صدق؟؟؟
قمر: ههههه هش عاد انا اتراشاها لا تفلتني
عمار: هههه خليها ترحلها انا ذا هانا
قمر: طيب ادخل ماتشتي من عشاء؟
عمار وهو يأشر للمصاريف اللي بيده: انا اسوي لش احلى عشاء انا بيدي
قمر: ههههه طيب ادخل حطهن قد امي سوت العشاء جاهز
عمار وهو يدخل ويغلق الباب خلفه: قد تعشيتي انتي؟
قمر: اي نص مع امي باقي النص حقك
عمار: عيوووني الان..
دخلوا للغرفه وكانت حميده تلف النونو
عمار: مساء الخير يا عمه
حميده: مساءالنور ليش بتتأخر هكذا وبنتي وحدها
عمار خاف: لا لا حين انتي عندنا بس
حميده: خير هه لا تفلتها بين احس قريتكم شوعه
عمار: لا لا خلاص اخر مره..
حميده وقفت وراحت للمطبخ تجهز العشاء
عمار بهمس: اغلق
قمر: ههههه تمسى
عمار: طيب بس اشتي اكل من يدش مشو حرام
قمر: طيب عيوني بس استحي امي هانا
عمار: تمام
دقائق ودخلت حميده بالعشاء وحطته علىى الارض
عمار نزل ورفعه لحافة السرير وحطه قبال قمر وجلس مقابيلها
عمار بضحكه: ياا عمه غمضي انا الصدق فاقد لمرتي
الكل: هههههه
حميده: ههههه قد انا مروحه هي غر مرتك اللبطه ماخلتني اروح
عمار لف لقمر وهو ينزع لفمها اول ملقام ويقلد عتاب: بسسس عيب تحرجي عمتي تعرفي عمي شباب وحركات
الكل ضحك وقمر اشترغت
عمار خاف وقف بطوله ورفع القلص الماء لها وجلس موقف لمن هدأت ورجع جلس جنبها وحط يده على كتفها ورجع يتم عشاه ويأكلها معه بالغصب
حميده استحت وحست ان وجودها ما عاد له داعي فعزمت الرحيل بصباح اليوم التالي...
جن الصباح وروحت حميده بيتها ووصت شيماء وحنان يزورينها بين الحين والآخر ومر كمان يومين وقمر لا زالت تفكر باسم لابنها
وعمار كذلك بقى يروح بدري وكل اهتمامه بقمر وكل راحته راحة وضحكة قمر
جاء اليوم الثالث وروح عمار لبيته بدري
دخل وقمر استقبلته بكل شوق وهو اصر يسوي الغداء بنفسه قربه لقمر وحطه على حافة السرير وجلس جنبها وبدأوا يتغدوا وقمر تشوفه وتتبتسم، بهذي الفتره تغير قوووي لدرجه بقت تحسد نفسها عليه..
تنهدت براحه وهي تتمنى مايتغير عليها ويبقى زي ماهو وجلست تاكل سكته حتى قال
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 33 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حزام وقف معها وهو يبوس راسها: الله يووفقش انتبهي على حالش واي شي تحتاجيه لا تترددي
قمر وهي تمسح دموعها هزت رأسها مؤيده وخرججتت بينما حزام ما تحمل جلس بتعب وهنا نزلت دمععته
شمسيه خافت: حزااام! تبكي!
حزام: نهايته بتكون على يدي، خليه بسس يزيد يغلط مره ثانيه....
***
وهكذا رجعت قمر لبيت عمار مكسورة
ورجع احمد لبيته ذليل.. وعمار كل شويه يستفزه ووووووخليل عزم علىىى السفر
سافر خليل وعانق ارض القاهرة متمني دراسته ما تنتهي وعودته لارض سبأ ما تجي ولاااااتنهي غرررربته ابدا
بدا بمباشرة دراسته وبما انه مر اختبارات الترم الاول للسنه الماضيه
فلازم يكملها او يعيد بس خليل قرر يعيد السنه كااامل عشان يتأخر بالقاهره بالقدر الممكن
جهز حزام كللل شي ودفع كلل التكالليف والرسوم اللي مرت وتجهيزات السفررر ورااح خليل ورررجع لدرسته من جديد.. بس هذي المره بدون قمررر او اي شووق للعوده مطلقههه
ولتمر الايااممم من جديد
بدأت تمررر الايام من جديد ووووخليل يدرس
بكل همه وعزززم بس لازال يتطمن علىىى قمر من خلال امه الى ان عرف ان سفره اراحها من عذاب كبير
فقرر اذا رجع بيشتري بيت جديد بعيد عن قريته اللي عاش فيها ابشع احاسيس الوجود بعد ان عاش اجملها وقرر كمان بيبني البيت اللي وعد قمر فيه بس للذكرى وماحد بيسكنه لانه علىىى ريحة وحب قمر
اما قمر
بعدما رجعت غصبا مكسوره وابوها مذلول حصلت لها مشاكل كثيرة بسسبب عمار، بس ماترك طريقه للاعتذار وما سواها حتى سامحته
عذبته قمر اكثر من مره.. بس بعدها تصالحوا ورجعوا لحياتهم من جديد وهكذا.... استمر حمل قمر الى شهرها....... وهاقد اعلنت الزغاريد خروج اجمل طفل من رحم القمر
ولدت قمر وهاقد اعتلت الزغاريد
اتت حميده ورجاء وشمسيه وحنان وشيماء اللي رجعت وادبت اسامه زيما قالت 😂 وكل الجيران اتوا وباركوا لقمر ووروح كل واحد بيته وبقت بس حميده عشان تهتم ببنتها لان عمتها توفت قبل اربعه شهور ومالها احد ومر اسبوع علىىى ولادة قمر ولازالت كل الاسامي لا تليق على جماله
روح عمار بالليل ودخل بيته وريحة شذاب الوالده تعبي البيت فرح دخل وكله لهفه لقمر وابنها
دق الباب وكله شوق
قمر اللي كانت بالصاله فتحت: حياااا
عمار بفرحه: لحياتي الحياه كيف حال عيوني
قمر بابتسامه: احلى منك ادخل ههههه
عمار وهو يدخل ويبادلها الضحكه: عاد عمتي عندنا؟!
قمرر: هههه هششش ايوه
عمار: ادخل اطردها ههه
قمر: لا لا تجنن قدي عتروح غدوه
عمار بفرحه: صدق؟؟؟
قمر: ههههه هش عاد انا اتراشاها لا تفلتني
عمار: هههه خليها ترحلها انا ذا هانا
قمر: طيب ادخل ماتشتي من عشاء؟
عمار وهو يأشر للمصاريف اللي بيده: انا اسوي لش احلى عشاء انا بيدي
قمر: ههههه طيب ادخل حطهن قد امي سوت العشاء جاهز
عمار وهو يدخل ويغلق الباب خلفه: قد تعشيتي انتي؟
قمر: اي نص مع امي باقي النص حقك
عمار: عيوووني الان..
دخلوا للغرفه وكانت حميده تلف النونو
عمار: مساء الخير يا عمه
حميده: مساءالنور ليش بتتأخر هكذا وبنتي وحدها
عمار خاف: لا لا حين انتي عندنا بس
حميده: خير هه لا تفلتها بين احس قريتكم شوعه
عمار: لا لا خلاص اخر مره..
حميده وقفت وراحت للمطبخ تجهز العشاء
عمار بهمس: اغلق
قمر: ههههه تمسى
عمار: طيب بس اشتي اكل من يدش مشو حرام
قمر: طيب عيوني بس استحي امي هانا
عمار: تمام
دقائق ودخلت حميده بالعشاء وحطته علىى الارض
عمار نزل ورفعه لحافة السرير وحطه قبال قمر وجلس مقابيلها
عمار بضحكه: ياا عمه غمضي انا الصدق فاقد لمرتي
الكل: هههههه
حميده: ههههه قد انا مروحه هي غر مرتك اللبطه ماخلتني اروح
عمار لف لقمر وهو ينزع لفمها اول ملقام ويقلد عتاب: بسسس عيب تحرجي عمتي تعرفي عمي شباب وحركات
الكل ضحك وقمر اشترغت
عمار خاف وقف بطوله ورفع القلص الماء لها وجلس موقف لمن هدأت ورجع جلس جنبها وحط يده على كتفها ورجع يتم عشاه ويأكلها معه بالغصب
حميده استحت وحست ان وجودها ما عاد له داعي فعزمت الرحيل بصباح اليوم التالي...
جن الصباح وروحت حميده بيتها ووصت شيماء وحنان يزورينها بين الحين والآخر ومر كمان يومين وقمر لا زالت تفكر باسم لابنها
وعمار كذلك بقى يروح بدري وكل اهتمامه بقمر وكل راحته راحة وضحكة قمر
جاء اليوم الثالث وروح عمار لبيته بدري
دخل وقمر استقبلته بكل شوق وهو اصر يسوي الغداء بنفسه قربه لقمر وحطه على حافة السرير وجلس جنبها وبدأوا يتغدوا وقمر تشوفه وتتبتسم، بهذي الفتره تغير قوووي لدرجه بقت تحسد نفسها عليه..
تنهدت براحه وهي تتمنى مايتغير عليها ويبقى زي ماهو وجلست تاكل سكته حتى قال
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍36❤7🔥3🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
.
البـارت 34 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تنهدت براحه وهي تتمنى مايتغير عليها ويبقى زي ماهو وجلست تاكل سكته حتى قال
عمار: ياا مره مررر اسبوع والثاني عيغلق وابنش بدون اسم.. ما فكرتي!
قمر: ولا اسم عجبني للآن
عمار: امممم انا اقول....
***
بنففسس الوقتت عند شمسيه كانت تحط الغداء في الصاله وحزام منتظر لها وجالس يقلب بجواله
اول ما دخلت حزام حط التلفون جنبه وتقدم للغداء: تسلم يدش الررريحه سرقتني اجلسي اجلسي قد انا جاوع لا عاد تتحركيي ههه
شمسيه وهي تجلس وتضحك على شكله رن تلفونها رفعته وكان رقم خليل
اخذته وفتحته وهات يا دموع، وكذلك حزام اخذه منها كمان وهات يا اشواق
خليل: يممه قمر ولدت صح؟
امه وابوه استغربوا: ايوووه لها اسبوعين
خليل: ما معاها؟
حزام: ولد
خليل وهو يخفي حزنه: وعقبالي
شمسيه: يعني نويت؟!
خليل: ايوووه خلاص قده وقت بس عاد معي سنه
شمسيه: سهل اعمل خطبه وبعدا خير
خليل: اللي تشوفيه
شمسيه: او قد على عينك احد؟
خليل: لا لا على يدش انتي الكل بالكل
شمسيه ما تحملت وزغردت بطول صوتها: يلللللللللللللللللللللللللللللللللي مبروك يااااا ولدي وعقبال ما نشوف عيالك
***
عند قمر وعمار اللي لا زالوا يتحايروا على اسم لابنهم سمعوا اخر كلمات شمسيه بعد الزغاريد وكأنها كانت متقصده توصلهن..
عمار بضبح: شكلنا ماعنتخارج من زغاريد شمسيه
قمر سمعت الزغاريط وغمضت عيونها وهي تدعي داخليا تتخارج من زغاريد شمسيه اللي دائما كل ما زغردت تجي بمصايب على راسها
" ثم ليتني امتلك مثل هذه الحنجره الذهبيه 😂"
عمار لاحظ عليها استغرب: قمررررر
قمر فتحت عيونها وبلبكه: عمار شلني من هانا
عمار وقف وبصياح: .. كأنش زعلتي علليه يا اباااه
قمر بقهر: عمااااار
عمار وقف نزع كوته وبقهر. انا شخرج واخلي البيت لش قبل ما اتهور
قمر بقهر: عمار اين عتسير؟!
عمار وهو يلبس حزامه: قولي لواحده من خواتش تجي عندش يمكن الليله ما شاروح
قمر وقفت برجاء: عماااار
عمار وهو ماشي لف وببحه: سامحني يا قمر مش برضاتي ..وتركها وخرج..
وقمر نزلت بحالها على السرير ورجعت تبكي وتندب حظها..
.
.
عند بيت خليل
جن الليل وشمسيه اختارت لخليل عروسه وعزمت تزورها باليوم التالي..
حنان جات وجلست عند قمر وعمار فعلا ما روح حتى اتى الصباح وروحت حنان ولاقت شمسيه بالطريق
شمسيه تقصدت تلحقها: حنااان
حنان لفت: ايوووه
شمسيه قربت وهي تسلم: ءءء.. كيف هي قمر؟؟
حنان: مالها شي قدي هي وابنها سع الورددد
شمسيه: اها.. وانا قد انا سارحيه عند خطيبة خليل
حنان باستغراب: من؟؟
شمسيه: هدى بنت الحج صالح
حنان: اها.. الففف مبروك....
ودعتها وكل واحده مشت طريقها وبعدد ثلاثه ايام اُعلنت خطوبة خليل وهدى رسمي.. وقمر ماعاد يهمها وكل اللي تشتيه بس هوو عودة عمار سالم
كان الوقت بالليل وهي جالسه وخايفه بالببيت لحالها وخواتها ماقدرين يزورينها
لفت لابنها عينته وهي تدعي له بالعافيه والصحه ويبقى نور عيونها وماينحرم منها زيما هي انحرمت من امها وشردت فيه وهي تبكي فجأة لفها صوت دقه الباب
فزت بخووف بعدين اخذت نفسس وفزت للباب وفتحت بدون تردد ووووكان عمار
تنهدت براحه وبعدها بدأت جوله العتاب....
****
ومن هناااا كمااان تتتمممر الايام من جديددد
كبر ابن قمر اللي اسموه احمد على اسم ابوها
طبعا عمار اللي اسماه وقمر ما علقت وكذلك منعها تستخدم مانع للحمل عشان يشتي يخلللف ويشتي بنت بس للاسف ماحصل الحمل لان قمر تعبت باحمد كثير ومرت سنتين بالتمام
وها قد اتى موعد عودة خليل بأحلى شهادة واحلى حلة عريس
تخرججج خليل وهو يتمنى قمر تكون معه بهذي اللحظات.. ولكن كل ما تخطر على باله يشتت ذهنه بشي
ولكن للاسف هنا ماقدر يوفر قيمة بيت لان بدأ يباشر عمل بيته اللللي وعد قمر فيه وكذلك زراعه البن اللي بالتله من جديد وماقدر يوفر للبيت اللي بيتزوج فيه جديد فاضطر يستاجر شقه بالمدينة
.
.
عند عمار وقمر
قمر بعدما عرفت بعودة خليل تأكدت من عوده المشاكل لحياتها من جديد فقررت انها تنقل لبيت جديد
انتظرت عمار واول ما وصل طلبت منه ذلك
عمار بحده: ليشش او خايفه تشوفيه!!!
قمر بكسره: يعني مكانك مابططلت هذه العاده
عمار بضبح: انا ماشنقل واللي بخياله يسويه
قمر بضيققق: عمار لو سمحت مش مستعده ارجع لقصه الستائر من جديد انا خلاص تعبت وبعدين قد اني احس ضيقه ويمكن واحمه
عمار والدنيا مش سايعه فرحته ما تحمل ومسك ايديها وبدأ يلف بها الغرفه😁
قمر: هههههه دلادلا عتخرجه
عمار خاف وقف: قمرررر تدللي اتمني اللي تشتي انا تحت خدمتش انا خدامش اؤمريني
قمر: ههه ما يامر عليك احد بسسس ننتقل لو سمممحت
عمار: احلى شقه لعيونش ورفع سماعته..
ولكككككن....!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 34 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تنهدت براحه وهي تتمنى مايتغير عليها ويبقى زي ماهو وجلست تاكل سكته حتى قال
عمار: ياا مره مررر اسبوع والثاني عيغلق وابنش بدون اسم.. ما فكرتي!
قمر: ولا اسم عجبني للآن
عمار: امممم انا اقول....
***
بنففسس الوقتت عند شمسيه كانت تحط الغداء في الصاله وحزام منتظر لها وجالس يقلب بجواله
اول ما دخلت حزام حط التلفون جنبه وتقدم للغداء: تسلم يدش الررريحه سرقتني اجلسي اجلسي قد انا جاوع لا عاد تتحركيي ههه
شمسيه وهي تجلس وتضحك على شكله رن تلفونها رفعته وكان رقم خليل
اخذته وفتحته وهات يا دموع، وكذلك حزام اخذه منها كمان وهات يا اشواق
خليل: يممه قمر ولدت صح؟
امه وابوه استغربوا: ايوووه لها اسبوعين
خليل: ما معاها؟
حزام: ولد
خليل وهو يخفي حزنه: وعقبالي
شمسيه: يعني نويت؟!
خليل: ايوووه خلاص قده وقت بس عاد معي سنه
شمسيه: سهل اعمل خطبه وبعدا خير
خليل: اللي تشوفيه
شمسيه: او قد على عينك احد؟
خليل: لا لا على يدش انتي الكل بالكل
شمسيه ما تحملت وزغردت بطول صوتها: يلللللللللللللللللللللللللللللللللي مبروك يااااا ولدي وعقبال ما نشوف عيالك
***
عند قمر وعمار اللي لا زالوا يتحايروا على اسم لابنهم سمعوا اخر كلمات شمسيه بعد الزغاريد وكأنها كانت متقصده توصلهن..
عمار بضبح: شكلنا ماعنتخارج من زغاريد شمسيه
قمر سمعت الزغاريط وغمضت عيونها وهي تدعي داخليا تتخارج من زغاريد شمسيه اللي دائما كل ما زغردت تجي بمصايب على راسها
" ثم ليتني امتلك مثل هذه الحنجره الذهبيه 😂"
عمار لاحظ عليها استغرب: قمررررر
قمر فتحت عيونها وبلبكه: عمار شلني من هانا
عمار وقف وبصياح: .. كأنش زعلتي علليه يا اباااه
قمر بقهر: عمااااار
عمار وقف نزع كوته وبقهر. انا شخرج واخلي البيت لش قبل ما اتهور
قمر بقهر: عمار اين عتسير؟!
عمار وهو يلبس حزامه: قولي لواحده من خواتش تجي عندش يمكن الليله ما شاروح
قمر وقفت برجاء: عماااار
عمار وهو ماشي لف وببحه: سامحني يا قمر مش برضاتي ..وتركها وخرج..
وقمر نزلت بحالها على السرير ورجعت تبكي وتندب حظها..
.
.
عند بيت خليل
جن الليل وشمسيه اختارت لخليل عروسه وعزمت تزورها باليوم التالي..
حنان جات وجلست عند قمر وعمار فعلا ما روح حتى اتى الصباح وروحت حنان ولاقت شمسيه بالطريق
شمسيه تقصدت تلحقها: حنااان
حنان لفت: ايوووه
شمسيه قربت وهي تسلم: ءءء.. كيف هي قمر؟؟
حنان: مالها شي قدي هي وابنها سع الورددد
شمسيه: اها.. وانا قد انا سارحيه عند خطيبة خليل
حنان باستغراب: من؟؟
شمسيه: هدى بنت الحج صالح
حنان: اها.. الففف مبروك....
ودعتها وكل واحده مشت طريقها وبعدد ثلاثه ايام اُعلنت خطوبة خليل وهدى رسمي.. وقمر ماعاد يهمها وكل اللي تشتيه بس هوو عودة عمار سالم
كان الوقت بالليل وهي جالسه وخايفه بالببيت لحالها وخواتها ماقدرين يزورينها
لفت لابنها عينته وهي تدعي له بالعافيه والصحه ويبقى نور عيونها وماينحرم منها زيما هي انحرمت من امها وشردت فيه وهي تبكي فجأة لفها صوت دقه الباب
فزت بخووف بعدين اخذت نفسس وفزت للباب وفتحت بدون تردد ووووكان عمار
تنهدت براحه وبعدها بدأت جوله العتاب....
****
ومن هناااا كمااان تتتمممر الايام من جديددد
كبر ابن قمر اللي اسموه احمد على اسم ابوها
طبعا عمار اللي اسماه وقمر ما علقت وكذلك منعها تستخدم مانع للحمل عشان يشتي يخلللف ويشتي بنت بس للاسف ماحصل الحمل لان قمر تعبت باحمد كثير ومرت سنتين بالتمام
وها قد اتى موعد عودة خليل بأحلى شهادة واحلى حلة عريس
تخرججج خليل وهو يتمنى قمر تكون معه بهذي اللحظات.. ولكن كل ما تخطر على باله يشتت ذهنه بشي
ولكن للاسف هنا ماقدر يوفر قيمة بيت لان بدأ يباشر عمل بيته اللللي وعد قمر فيه وكذلك زراعه البن اللي بالتله من جديد وماقدر يوفر للبيت اللي بيتزوج فيه جديد فاضطر يستاجر شقه بالمدينة
.
.
عند عمار وقمر
قمر بعدما عرفت بعودة خليل تأكدت من عوده المشاكل لحياتها من جديد فقررت انها تنقل لبيت جديد
انتظرت عمار واول ما وصل طلبت منه ذلك
عمار بحده: ليشش او خايفه تشوفيه!!!
قمر بكسره: يعني مكانك مابططلت هذه العاده
عمار بضبح: انا ماشنقل واللي بخياله يسويه
قمر بضيققق: عمار لو سمحت مش مستعده ارجع لقصه الستائر من جديد انا خلاص تعبت وبعدين قد اني احس ضيقه ويمكن واحمه
عمار والدنيا مش سايعه فرحته ما تحمل ومسك ايديها وبدأ يلف بها الغرفه😁
قمر: هههههه دلادلا عتخرجه
عمار خاف وقف: قمرررر تدللي اتمني اللي تشتي انا تحت خدمتش انا خدامش اؤمريني
قمر: ههه ما يامر عليك احد بسسس ننتقل لو سمممحت
عمار: احلى شقه لعيونش ورفع سماعته..
ولكككككن....!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍38❤4😢1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
.
البـارت 35 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قمر: ههه ما يامر عليك احد بسسس ننتقل لو سمممحت
عمار: احلى شقه لعيونش ورفع سماعته..
ولكككككن....!
نفسسس العقار اللي لسه خليل مخلص منه🙃
عمار: الووووه.. كيفك يا عم رجب..... ههههه لا لا بس محتاجين شقه صغيره بعمارتك... ايووه حلوووو.. وكيف الجيران... اها عاده احلى... طيب مع السلامه... لالا بدون ما اشوفها خلاص موافق والايجار تمام ماعليه خلاف... اوكي طيب اتفقنا.. وغلق
طبعا كان عمار الان توووفىىى عمه وقدر ياخذ كلللل فلوووسه وقدر ياخذ الشقه والعفش بسهوله بس كذلك امه توفت وما بقى له بالدنيا غير قمر وابنهم
غلق عمار ولف لقمر مسك يداتها وهو يجلسها على حافة السرير بكل فرحته جلس على الارض
عمار: قمررر ماتصدقي كيف فرحتي
قمر دمعوا عيونها: حتى انا بس ماقد سويت فحص اكيد
عمار بتعب: المهم ادعي تكون بنت.....
مرت كمان عشره ايام بسررررعه عاد بعدها خليل الى ارض السعيده باقوى شهاده واقوى شياكه وماحد قده والكل كان يتباهى فيه
اما قمر سوت فحص وللاسف طعت مش حامل بس عمار اصر الا ينفذ وعده وينقلها للشقه وهذا ما اراحها فبدأت تباشر نقل اغراضها للشقه
شافت خليل بيوم عودته... انعملت وليمه على شرف نجاحه وعودته بالسلامه واجتمع كل الجيران ماعدا هم
كانت قمر فرحت لهه وتمنت له الخير والسعادة مع هدى وشدت الرحال والى بيتها الجديد
***
دخلت قمر وبيدها احمد فك يدها وصار يتنطط بكل الشقه وقمر ماسكه الدنيا بضحكته نزلت دموعها غصب
حست بيد على جنبها لفت وكان عمار رفعت يدها لدمعتها واكتفت بابتسامه صغيرة
عمار بابتسامه: فاااارحه؟؟
قمر هزت راسها مؤيده: قوووووي
عمار مسك يدها: تعالي اوريش باقي الشقه
قمر شبكت اصابيعها وبتنهيده: عمار في شقه جنبنا لمن!!!!
.... في شقه جنبنا لمن!!!!
عمار: مدري مستأجر جديد
قمر: ماقد عرفته؟
عمار: لا بس عمي رجب قال هو عريس وعاده عيدخل عليها شهر عسل بعد شهرين
قمر تنهدت وبداخلها ' بيكون نفس مموعد عرس خليل
اخذت نفس بعدها قالت بداخلها.. عنتسلى مع العروس الجديده'
ما كانت تعرف ان الشقه فعلا لخليل 🙃💔
عمار حسها شارده: وووووي
قمر بابتسامه: عمار اوعدني ماعاد تزعل
عمار: هههه وليش ازعل مثلا
قمر وهي تدخل غرفه: هذي بتكون غرفة احمد
وهي تمسك كرشتها كملت بضحكه والنونو الجديد
عمار بنهده: ااااح قولي نياني خيرات مش واحد بس هههه ادعي يجوا عما قريب ويملوا حياتنا
خلصت قمررر من ترتيب بيتها بصحبة زوجها وطفلهممم ومن هنا بدات حياتها بداخله عشان تمرررر الشهرين بسرعه فاااائقة
وها قد اعلنت طبول الفرح فرحه خليل وهاقد اتت ليلة زفافه 😓
"وكأن حبهم شيء لم يكن😐"
اخذ خليل عروسته وتوجه موكبه الى خارج القريه والى شقته الجديده
عند قمر
كانت منتظره عمار وتفكر بخليل هل ياترى فرحان او لا،، او ياترى لا زال يتذكرها ام انو خلاص نساها وهكذا بقت تدعي له بالسعاده حتتتى صحاها صوت احمد الصغير
احمد وهو يهزرها من ثوبها: مااماه
قمر فزت ولفت له: هاااعيون ماماه
احمد: جااااوع
قمر وقفت وحضنته وتوجهت للمطبخ: احلى عشاء لعيون ماماه
حضنته قمر وهي تبوسه وتعفر شعره وتوجهت فيه للمطبخ وهنا اعلنت الاجواء وصول جارتها العروسه بسرعه حطت عشاء لابنها
وفزت للطاقه ، شافت الموكب وصل لفت وعدلت جلسة ابنها وحطت الاكل امامه وخرجت للصاله تشووف من الباب وما عارفه انها عروسة خليل 😢💔
..طبعا الشقتين بنفس الصاله والابواب مقابيل بعض..
تغطت قمر وفتحت الباب وقربت والضيوف يدخلوا حقائب وحاجات العروسه وهنا اشتعل صووت الطبل وهي خافت احد يشوفها رجعت للورا شويييه
بس فضولها دفعها للبقاء عشان تشوف العريس فبقت وبقت الى ان واخيرا ظهر العريس
بووووم صدمه قوويه لقمر
كان العريس خليل نفسه اللي دخل وهو يمشي عروسته والفرحه باينه بملامحه والضحكه شاقه وجهه نصففين!
كان خللليل شخخص آخر طوول بعررض وجمال جديد وشخصيه مختلللفه جدددا لدرجه محد عرفه بس قمر الووحيده اللي مستحيل بيوووم تلخبط فيه
كانت قمر لا زالت واقفه تكذب عيونها ولكن عيونها اصدق من عقلها رفعت يدها وشهقت بصوت مرتفع شويه واغلقت الباب ودخلت
خليل اللي ماكان متوقع وجود سكان لفه الضوء الظاهر من داخل الشقه استغرب فيه العم رجب قال العماره فاضيه لف واول مارفع نظره انغلق الباب فرجع لوضعه يتم فرحته والى عالمه الجديدددددد
اما قمر
نطت لشقتها وهي تمسك راسها وتدعي على المصيبه اللي اوقعت نفسها فيها
وظلت بحالها حتى روح عمار للبيت وكان تاعب وفي نفس الوقت قمر كانت خايفه فما تجرأت تفاتحه بالموضوع حتى اتى الصباح.... وكمان عمار كان في معه عمل فصحى بدري وراح قبل تصحى قمر
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 35 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قمر: ههه ما يامر عليك احد بسسس ننتقل لو سمممحت
عمار: احلى شقه لعيونش ورفع سماعته..
ولكككككن....!
نفسسس العقار اللي لسه خليل مخلص منه🙃
عمار: الووووه.. كيفك يا عم رجب..... ههههه لا لا بس محتاجين شقه صغيره بعمارتك... ايووه حلوووو.. وكيف الجيران... اها عاده احلى... طيب مع السلامه... لالا بدون ما اشوفها خلاص موافق والايجار تمام ماعليه خلاف... اوكي طيب اتفقنا.. وغلق
طبعا كان عمار الان توووفىىى عمه وقدر ياخذ كلللل فلوووسه وقدر ياخذ الشقه والعفش بسهوله بس كذلك امه توفت وما بقى له بالدنيا غير قمر وابنهم
غلق عمار ولف لقمر مسك يداتها وهو يجلسها على حافة السرير بكل فرحته جلس على الارض
عمار: قمررر ماتصدقي كيف فرحتي
قمر دمعوا عيونها: حتى انا بس ماقد سويت فحص اكيد
عمار بتعب: المهم ادعي تكون بنت.....
مرت كمان عشره ايام بسررررعه عاد بعدها خليل الى ارض السعيده باقوى شهاده واقوى شياكه وماحد قده والكل كان يتباهى فيه
اما قمر سوت فحص وللاسف طعت مش حامل بس عمار اصر الا ينفذ وعده وينقلها للشقه وهذا ما اراحها فبدأت تباشر نقل اغراضها للشقه
شافت خليل بيوم عودته... انعملت وليمه على شرف نجاحه وعودته بالسلامه واجتمع كل الجيران ماعدا هم
كانت قمر فرحت لهه وتمنت له الخير والسعادة مع هدى وشدت الرحال والى بيتها الجديد
***
دخلت قمر وبيدها احمد فك يدها وصار يتنطط بكل الشقه وقمر ماسكه الدنيا بضحكته نزلت دموعها غصب
حست بيد على جنبها لفت وكان عمار رفعت يدها لدمعتها واكتفت بابتسامه صغيرة
عمار بابتسامه: فاااارحه؟؟
قمر هزت راسها مؤيده: قوووووي
عمار مسك يدها: تعالي اوريش باقي الشقه
قمر شبكت اصابيعها وبتنهيده: عمار في شقه جنبنا لمن!!!!
.... في شقه جنبنا لمن!!!!
عمار: مدري مستأجر جديد
قمر: ماقد عرفته؟
عمار: لا بس عمي رجب قال هو عريس وعاده عيدخل عليها شهر عسل بعد شهرين
قمر تنهدت وبداخلها ' بيكون نفس مموعد عرس خليل
اخذت نفس بعدها قالت بداخلها.. عنتسلى مع العروس الجديده'
ما كانت تعرف ان الشقه فعلا لخليل 🙃💔
عمار حسها شارده: وووووي
قمر بابتسامه: عمار اوعدني ماعاد تزعل
عمار: هههه وليش ازعل مثلا
قمر وهي تدخل غرفه: هذي بتكون غرفة احمد
وهي تمسك كرشتها كملت بضحكه والنونو الجديد
عمار بنهده: ااااح قولي نياني خيرات مش واحد بس هههه ادعي يجوا عما قريب ويملوا حياتنا
خلصت قمررر من ترتيب بيتها بصحبة زوجها وطفلهممم ومن هنا بدات حياتها بداخله عشان تمرررر الشهرين بسرعه فاااائقة
وها قد اعلنت طبول الفرح فرحه خليل وهاقد اتت ليلة زفافه 😓
"وكأن حبهم شيء لم يكن😐"
اخذ خليل عروسته وتوجه موكبه الى خارج القريه والى شقته الجديده
عند قمر
كانت منتظره عمار وتفكر بخليل هل ياترى فرحان او لا،، او ياترى لا زال يتذكرها ام انو خلاص نساها وهكذا بقت تدعي له بالسعاده حتتتى صحاها صوت احمد الصغير
احمد وهو يهزرها من ثوبها: مااماه
قمر فزت ولفت له: هاااعيون ماماه
احمد: جااااوع
قمر وقفت وحضنته وتوجهت للمطبخ: احلى عشاء لعيون ماماه
حضنته قمر وهي تبوسه وتعفر شعره وتوجهت فيه للمطبخ وهنا اعلنت الاجواء وصول جارتها العروسه بسرعه حطت عشاء لابنها
وفزت للطاقه ، شافت الموكب وصل لفت وعدلت جلسة ابنها وحطت الاكل امامه وخرجت للصاله تشووف من الباب وما عارفه انها عروسة خليل 😢💔
..طبعا الشقتين بنفس الصاله والابواب مقابيل بعض..
تغطت قمر وفتحت الباب وقربت والضيوف يدخلوا حقائب وحاجات العروسه وهنا اشتعل صووت الطبل وهي خافت احد يشوفها رجعت للورا شويييه
بس فضولها دفعها للبقاء عشان تشوف العريس فبقت وبقت الى ان واخيرا ظهر العريس
بووووم صدمه قوويه لقمر
كان العريس خليل نفسه اللي دخل وهو يمشي عروسته والفرحه باينه بملامحه والضحكه شاقه وجهه نصففين!
كان خللليل شخخص آخر طوول بعررض وجمال جديد وشخصيه مختلللفه جدددا لدرجه محد عرفه بس قمر الووحيده اللي مستحيل بيوووم تلخبط فيه
كانت قمر لا زالت واقفه تكذب عيونها ولكن عيونها اصدق من عقلها رفعت يدها وشهقت بصوت مرتفع شويه واغلقت الباب ودخلت
خليل اللي ماكان متوقع وجود سكان لفه الضوء الظاهر من داخل الشقه استغرب فيه العم رجب قال العماره فاضيه لف واول مارفع نظره انغلق الباب فرجع لوضعه يتم فرحته والى عالمه الجديدددددد
اما قمر
نطت لشقتها وهي تمسك راسها وتدعي على المصيبه اللي اوقعت نفسها فيها
وظلت بحالها حتى روح عمار للبيت وكان تاعب وفي نفس الوقت قمر كانت خايفه فما تجرأت تفاتحه بالموضوع حتى اتى الصباح.... وكمان عمار كان في معه عمل فصحى بدري وراح قبل تصحى قمر
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍26🔥2😱2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
.
البـارت 36 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
باليوم التالي روح عمار ومارجع الا بالليل وكمان ما تجرأت وما كلمته😶وهكذا علىىى نفس الموال مر يوم ويومين وثلاثه حتى صاروا عشره وقمر ما عاد تحملت وقررت تكلم عمار واللي يحصللل يحصلل
***
عند خليل في شقته الللي كان بدأ يباشر عمله ومشغول بقووه
جاءته هدى من الخلف خليل
خليل وهو مركز علىى لابتوبه بدون مايلتفت: همم
هدى جلست على كرسي جنبه: خليل اشتي اخرج
خليل بملل: الباب مفتوح
هدى حز بخاطرها: هكذا !
خليل: مع اقلبيها قلب ..ولف لهدى وبملل.. تشتي تخرجي الباب وساع ماتشتي جلستي ايش المطلوب مني مثلا
هدى بزعل ووقفت: طيب شخرج عند جيرننا اللي جنب
خليل رجع لشاشته وبملل: ماااااشي
هدى بقهر: يعني!!
خليل: وهو يتذكر يوم دخلته لمن شافها وهي تغلق الباب وعيونهها ذبلانه وكيف حس بطعنه تتخلل صدره واكتسرت نفسه وقلبه من جديد بس قرر يغالط نفسه قبلها انه مرتاح لف لهدى وبدون وعي
خليل بتشديد: يعني ماتعرفي قمر
هدى جمدت: لا.. لاتكون قمر جارتنا
خليل: ايوووه جارتنا لاقد فقدتيها سرتي
طنشته هدى ومشت لغرفتها وكلها غيظ علىىى قمر ومن وين جت لها ومقهوره من خليل وتصرفاته، وما مجلسها من الحنق لبيتهم غير انها عروسه...
رجعت اخذت لحافها وفضلت النوم
***
اما عند قمر كان عمار جالس يلاعب احمد وهي تبحث عن طررريقه عشان تفاتحه بالموضوع
قمر جات من المطبخ وبيدها صحن صغيرر عليه قطع تفاح.. جلست على جنب.. وعمااار كان يلاعب احمد بالارض
قمر بتردد: عم.. عمااار
عمار لف وبكامل ضحكته: ايووه عيوووني ويشش
قمر وهي تجلس بخوف: ءءءء.. ماتصيحش؟
عمار: لا.. ليش اصيح مثلا! ايش في!
قمر سكتت وهي تفحس ايديها ببعض والخوف باين بملامحها
عمار: قمر خليل بدأ يدق هندسته بالتله المهجوره
قمر بلا مبالاه: عمار تعال نرجع بيتنا
عمار وقف وبملل: ليييش او تشتي تشوفي خليل
قمر بقهر: عمااااار لا تدي كلام اكبر منك اتفقنا ننهي هذي السيره
عمار وقف ببرود: قمر لا تكبري راس ورجعه مابش فاااهمه
قمر بدون سابق انذار: خليل هانا
عمار لف والشرار يتطاير من عيونه: ووووووين؟؟؟؟
قمر خافت من هوجانه انكمشت بمكانها
وفعلا كانت عند توقعاتها وعمار لف لوررررا ولقددددام.. دخل المطبخ.. ودخل للغرف.. فتح الدواليب والحجر... والمجلس والحمام... رفع حتى الستاير ماباقي غير الوسايد ما حركهن حتى خزنه المطبخ فتحها
قمر ماتحملت ونزلت للارض تبكي على حالها بقهررررر
عمار رجع وشافها منكمشه وتبكي جرى ناحتها بسرررعه مسكها من كتفها بحده حتى توقفت امامه وبحدة: خليل وييينننن؟؟؟
قمر بصياح: ببيته.. خليل في بيته
عمار ترك يدها وبصياح: وليييييش النيذله
قمر بكت اكثر: عمار خليل ببيته ارحمني من تصرفاتك المريضه خليل هو العريس والمستأجر الجديد...
طوالي اخذ عمار قمر ورجعوا على البيت القديم وخليل ما إن عرف حتى ضاقت فيه الدنيا واعتبر انه السبب في عذاب قمر.. لان عمار مستحيل يسلمها او يعديها ساهل
رجعت قمر لبيتها وفعلا كان لخليل نظرته بعذابها ومرت الايام وراء بعض حتى صارت ثلاثه شهور ورا بعضها ورجعت الفرحه لقمر وعمار بحمل جديد
نورت الدنيا بوجوههم وعادت السعادة لبيتهم من جديد وبالصدفه هدى طلعت كذلك حامل
نورت الدنيا بوجه خليل واستبشر بقدوم طفله علىىى الدنيا وبدأ نجاح عمله وبناء بيته الجديد شارف علىى منتصفه
وبدا زراعته من جديد بس للاسف فرحته بطفله ماوصلت حد فرحته بسعادة قمر.. واستقرار قمر...وراحة قمر 🙂
وهكذا مرت الايام ومرت ومرت كمان اربعه شهور جديده بعدهن بقت قمر وهدى مدخلات سابع وهنا فكر خليل يزور امه لان من جد طول البعاد فاخذ هدى وراح لبيتهم..
استقبلته شمسيه بكل حب ودخل بيته وهو يحس روحه مرتاحه واخيرا استقر بحياته..
جلست هدى جنبه وهي حامله كرشتها والتعب شل منها ماشل
شمسيه: الان اقدم الغداء..يووووه كم فقدتك ياااا خليل ولا تقوول اميي
خليل وهو يبوس راسها: حقش عليا يمه قدش عارفه بالظروف
امه لفت لهدى عرفت انه ما يهتم فيها
والا ما كان فضل راحة قمر وسعادتها علىىى جيته لاهله لان مافيش ظروف تمنع جيته غير انو يحصل ضرر لقمر
وحتى وإن ما زارها عشان قمرر ما كان نطق مراعاة لشعور هدى لو مش كحب واهتمام.. على الاقل كااحترام امامها تركتهم وخرجت
خليل لف لهدى وبتنهيدة: مرتاحه؟
هدى اللي كانت نفسها مكسوره كابرت حزنها وهزت راسها مؤيده
خليل وقف: طيب انا شلحق الظهر بالمسجد وانتي ارتاحي لا تنزعي شيء ثقيل امي ماتقصر
هدى هزت راسها مؤيده: تمام
راح خليل للجامع وبالصدفه شاف احمد الصغيرر واقف على الباب يلعببب ..طبعا قده عمره الآن سنتين وشويه..
خليل قرب منه ونزل لمستواه: سلام يااا باباه كيففك
احمد لف: من انت؟!!
خليل: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 36 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
باليوم التالي روح عمار ومارجع الا بالليل وكمان ما تجرأت وما كلمته😶وهكذا علىىى نفس الموال مر يوم ويومين وثلاثه حتى صاروا عشره وقمر ما عاد تحملت وقررت تكلم عمار واللي يحصللل يحصلل
***
عند خليل في شقته الللي كان بدأ يباشر عمله ومشغول بقووه
جاءته هدى من الخلف خليل
خليل وهو مركز علىى لابتوبه بدون مايلتفت: همم
هدى جلست على كرسي جنبه: خليل اشتي اخرج
خليل بملل: الباب مفتوح
هدى حز بخاطرها: هكذا !
خليل: مع اقلبيها قلب ..ولف لهدى وبملل.. تشتي تخرجي الباب وساع ماتشتي جلستي ايش المطلوب مني مثلا
هدى بزعل ووقفت: طيب شخرج عند جيرننا اللي جنب
خليل رجع لشاشته وبملل: ماااااشي
هدى بقهر: يعني!!
خليل: وهو يتذكر يوم دخلته لمن شافها وهي تغلق الباب وعيونهها ذبلانه وكيف حس بطعنه تتخلل صدره واكتسرت نفسه وقلبه من جديد بس قرر يغالط نفسه قبلها انه مرتاح لف لهدى وبدون وعي
خليل بتشديد: يعني ماتعرفي قمر
هدى جمدت: لا.. لاتكون قمر جارتنا
خليل: ايوووه جارتنا لاقد فقدتيها سرتي
طنشته هدى ومشت لغرفتها وكلها غيظ علىىى قمر ومن وين جت لها ومقهوره من خليل وتصرفاته، وما مجلسها من الحنق لبيتهم غير انها عروسه...
رجعت اخذت لحافها وفضلت النوم
***
اما عند قمر كان عمار جالس يلاعب احمد وهي تبحث عن طررريقه عشان تفاتحه بالموضوع
قمر جات من المطبخ وبيدها صحن صغيرر عليه قطع تفاح.. جلست على جنب.. وعمااار كان يلاعب احمد بالارض
قمر بتردد: عم.. عمااار
عمار لف وبكامل ضحكته: ايووه عيوووني ويشش
قمر وهي تجلس بخوف: ءءءء.. ماتصيحش؟
عمار: لا.. ليش اصيح مثلا! ايش في!
قمر سكتت وهي تفحس ايديها ببعض والخوف باين بملامحها
عمار: قمر خليل بدأ يدق هندسته بالتله المهجوره
قمر بلا مبالاه: عمار تعال نرجع بيتنا
عمار وقف وبملل: ليييش او تشتي تشوفي خليل
قمر بقهر: عمااااار لا تدي كلام اكبر منك اتفقنا ننهي هذي السيره
عمار وقف ببرود: قمر لا تكبري راس ورجعه مابش فاااهمه
قمر بدون سابق انذار: خليل هانا
عمار لف والشرار يتطاير من عيونه: ووووووين؟؟؟؟
قمر خافت من هوجانه انكمشت بمكانها
وفعلا كانت عند توقعاتها وعمار لف لوررررا ولقددددام.. دخل المطبخ.. ودخل للغرف.. فتح الدواليب والحجر... والمجلس والحمام... رفع حتى الستاير ماباقي غير الوسايد ما حركهن حتى خزنه المطبخ فتحها
قمر ماتحملت ونزلت للارض تبكي على حالها بقهررررر
عمار رجع وشافها منكمشه وتبكي جرى ناحتها بسرررعه مسكها من كتفها بحده حتى توقفت امامه وبحدة: خليل وييينننن؟؟؟
قمر بصياح: ببيته.. خليل في بيته
عمار ترك يدها وبصياح: وليييييش النيذله
قمر بكت اكثر: عمار خليل ببيته ارحمني من تصرفاتك المريضه خليل هو العريس والمستأجر الجديد...
طوالي اخذ عمار قمر ورجعوا على البيت القديم وخليل ما إن عرف حتى ضاقت فيه الدنيا واعتبر انه السبب في عذاب قمر.. لان عمار مستحيل يسلمها او يعديها ساهل
رجعت قمر لبيتها وفعلا كان لخليل نظرته بعذابها ومرت الايام وراء بعض حتى صارت ثلاثه شهور ورا بعضها ورجعت الفرحه لقمر وعمار بحمل جديد
نورت الدنيا بوجوههم وعادت السعادة لبيتهم من جديد وبالصدفه هدى طلعت كذلك حامل
نورت الدنيا بوجه خليل واستبشر بقدوم طفله علىىى الدنيا وبدأ نجاح عمله وبناء بيته الجديد شارف علىى منتصفه
وبدا زراعته من جديد بس للاسف فرحته بطفله ماوصلت حد فرحته بسعادة قمر.. واستقرار قمر...وراحة قمر 🙂
وهكذا مرت الايام ومرت ومرت كمان اربعه شهور جديده بعدهن بقت قمر وهدى مدخلات سابع وهنا فكر خليل يزور امه لان من جد طول البعاد فاخذ هدى وراح لبيتهم..
استقبلته شمسيه بكل حب ودخل بيته وهو يحس روحه مرتاحه واخيرا استقر بحياته..
جلست هدى جنبه وهي حامله كرشتها والتعب شل منها ماشل
شمسيه: الان اقدم الغداء..يووووه كم فقدتك ياااا خليل ولا تقوول اميي
خليل وهو يبوس راسها: حقش عليا يمه قدش عارفه بالظروف
امه لفت لهدى عرفت انه ما يهتم فيها
والا ما كان فضل راحة قمر وسعادتها علىىى جيته لاهله لان مافيش ظروف تمنع جيته غير انو يحصل ضرر لقمر
وحتى وإن ما زارها عشان قمرر ما كان نطق مراعاة لشعور هدى لو مش كحب واهتمام.. على الاقل كااحترام امامها تركتهم وخرجت
خليل لف لهدى وبتنهيدة: مرتاحه؟
هدى اللي كانت نفسها مكسوره كابرت حزنها وهزت راسها مؤيده
خليل وقف: طيب انا شلحق الظهر بالمسجد وانتي ارتاحي لا تنزعي شيء ثقيل امي ماتقصر
هدى هزت راسها مؤيده: تمام
راح خليل للجامع وبالصدفه شاف احمد الصغيرر واقف على الباب يلعببب ..طبعا قده عمره الآن سنتين وشويه..
خليل قرب منه ونزل لمستواه: سلام يااا باباه كيففك
احمد لف: من انت؟!!
خليل: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍38❤8
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
.
البـارت 37 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
راح خليل للجامع وبالصدفه شاف احمد الصغيرر واقف على الباب يلعببب ..طبعا قده عمره الآن سنتين وشويه..
خليل قرب منه ونزل لمستواه: سلام يااا باباه كيففك
احمد لف: من انت؟!!
خليل: انا عمووو خليل ..ولف وهو ياشر لبيتهم.. بيتنا هانا
احمد بدهشه: صدق!
خليل: ايوووه ليش ما تروح الجامع تصلي مثل الرجال
احمد: ابي ما يشلني معه قال اجلس عند امي انتبه لها
خليل وهو يفكر مدى وساخة عمار وكيف قمر عايشه معه بس ما علق رجع قال: ايووه يا بطل ما قلت لي انت مااسمك؟
احمد بابتسامه: احمد
خليل بنفسه "خسارة الاسمم"وهو يعفر شعره: اب اب اب من سماك؟
احمد بضحكه: امي
خليل تنهد: مااسمها ماماه؟
احمد: شفت اللي يطلع في السماء في الليل!
خليل: ايوووه
احمد: امي اسمها زيه
خليل يقلد دهشه: ءه.. يعني اسمها نجوم
احمد: هههههه لا لا امي اسمها قمر
خليل ماعرف ليش دفعه الفضول يسأل عن قمر
خليل: كيفها ماماه؟
"طبعا قمر اسمته كذا لانو عمار اقترح عليها وهي ما حبت تجادل"
احمد ببراءة: حاليه
خليل فقع ضحكه: ههههههههههههه صدق
احمد بفرحه: هههه ايوووه ادعيها تشوفها؟
خليل عفر شعره ووقف: لا لا تسلم يابطل انا لازم الحق الصلاة
احمد وقف معه: لما ترجع تمام
خليل ببلادة: هههههه تمام
روح خليل للجامع والتقى مع عمار وكانت الامور طبيعيه بس اول ما خلصت الصلاه واول ما سلموا وقف عمار وروح للبيت طوالي
وصل وقمر تجهز الغداء
عماربحده: قمررررررررر
قمر لانها عرفت بوجود خليل كانت عملت عمل الستائر بنفسها ردت بضبح
قمر بضضبح: اميييي
عمار شاف الستائر تنهد براحه وهو بيفكر كيف قمر عرفت بوجود خليل ونزلت الستائر من نفسها بسس وضع احتمال انو احمد قالها وتماسكك
دخل بهدوء وهو يعفر وجهه: قد به غداء
قمر: ايوووه ادخل
دخل عمار وجهزوا الغداء وحطته قمر واجتمعت مع زوجها وابنها حوله..
.
.
اما عند خليل
روح من الجامع مع حزام وتغدوا سوووا وكان يوم حلووو و بعدها استأذن واخذ هدى وعزم العوده لمنزله
شمسيه: اجلسوا عندنا ياااا ولدي فاقدين لكم
خليل كااان بنفسه يجلسس بس كان خايف انووو لو اطاع امه بيجيب لقمر وجع الراس
وقف قبل امه تصمم على بقائهم: لا لا يممه قمر..ءءء قصدي هدى تاعبه
هدى لفت وشافته بنظره كلها كسرة ولفت لشمسيه: ايوووه يمه انا تاعبه ولازم اكون قريبه من المستشفى
ومشت تتجهز وشمسيه رجعت تعاتب خليل وبعدها اخذها وروحوا ومر باقي اليوم بهدوء واتى اليوم التالي علىىىى خير....
قام الكل بهمه ونشاط اصتبحوا وكل واحد لعمله
صحححت قمر وهي تحس نفسها تاعبه صبحت عمار وراح لعمله وهي تحس روحها بتطلع
رسلت احمد لبيت خواتها ينفعها ويرجع بسرعه بس احمد وصل وكان امين اشترى لفاروق سيكل جديده وجلس يلعب معه وتأخر
جهزت الغداء بسرعه وجلست تنتظر لعمار يروح عشان يسعفها حطت الغداء، ودخلت غرفتها جلست على سريرها وجاء احمد جلس جنبها وقمر فتحت له ذراعيها
قرب احمد وحضنها وقمر رفعت يدها لشعره وجلست تحرك اصابعها عليه
قمرر: فين كان انت هذا بكله ليش تأخرت؟
احمد: عند ففاروق اشترى له عمو امين سيكل تجنن
قمر وهي تبوس راسه: ههههه وانا اشتري لك احلى منها..
وهكذا جلست تجابره وتلعب معه الى ان جاء عمار دخل وهو تاعب وقمر شافته تاعب ماكلمته انها تاعبه عشان يتغدى براحته وبعدها تصارحه
جلس يتغدى وقمر ما عاد تتحمل غداء من كثر الوجع بعدت على جنب
عمار خاف: مالش!!
قمر وهي تخلي ملامحها طبيعيه: لا لا انا قد اكلت
عمار: كيف لش اليووم؟
احمد وكأنه ذكر لف: يممممه جاء عمووو خليل
قمر مهت
احمد ببراءة: اكلتي معه صح؟؟
عمار لف احمد له: اين جاااء ي باباه
احمد ببرءاة وهو يأشر لبيت خليل: هو لاقاني وقال انه بيته هذا
قمر حست وكأنها ماتت: احمدددد.
قاطعها عمار وهو يكللم احمد: ايوووه
احمد بفرحه: وقال كيف هي قمر قوووولت له هي حاليه
عمار وشياطينه تتنطط: وهو ماقال؟
قمر وقفت وبصياح: احمممد اخرج برع
عمار بدون ما يلف لها: هششش وهو ما قال
احمد بزعل: ضحك عليا وماصدق قوولت ادعيها عشااان تصدق
عمار وقف: ايووووه
قمرر بصياح: احمممممد بس كذب
احمد بزعل بريء: الا قال انا اجيي بعدا
عمار بصياح: وانت اين كنت
احمد: عند فاروق (يقصد لمن تأخر عند السيكل)
عمار وللاسف خطر التفكير الوسخ لخياله وبدأ يفكر' انو قمر حملت وخليل سافر خليل رجع وقمر حملت' ..عقل مريض🥲..
لف لاحمد: ايووووه
احمد اللي بدأ يخاف من ملامح ابوه نطق بخوف: هو اللي قال مستعجل عيرجع بعدا
عمار لف لقمر بحده والشرار يتطاير من عيونه وقمر كانت حاطه يدها ع فمها من الخوف
عمار رفع يده وهو ياشر لبطنها: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 37 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
راح خليل للجامع وبالصدفه شاف احمد الصغيرر واقف على الباب يلعببب ..طبعا قده عمره الآن سنتين وشويه..
خليل قرب منه ونزل لمستواه: سلام يااا باباه كيففك
احمد لف: من انت؟!!
خليل: انا عمووو خليل ..ولف وهو ياشر لبيتهم.. بيتنا هانا
احمد بدهشه: صدق!
خليل: ايوووه ليش ما تروح الجامع تصلي مثل الرجال
احمد: ابي ما يشلني معه قال اجلس عند امي انتبه لها
خليل وهو يفكر مدى وساخة عمار وكيف قمر عايشه معه بس ما علق رجع قال: ايووه يا بطل ما قلت لي انت مااسمك؟
احمد بابتسامه: احمد
خليل بنفسه "خسارة الاسمم"وهو يعفر شعره: اب اب اب من سماك؟
احمد بضحكه: امي
خليل تنهد: مااسمها ماماه؟
احمد: شفت اللي يطلع في السماء في الليل!
خليل: ايوووه
احمد: امي اسمها زيه
خليل يقلد دهشه: ءه.. يعني اسمها نجوم
احمد: هههههه لا لا امي اسمها قمر
خليل ماعرف ليش دفعه الفضول يسأل عن قمر
خليل: كيفها ماماه؟
"طبعا قمر اسمته كذا لانو عمار اقترح عليها وهي ما حبت تجادل"
احمد ببراءة: حاليه
خليل فقع ضحكه: ههههههههههههه صدق
احمد بفرحه: هههه ايوووه ادعيها تشوفها؟
خليل عفر شعره ووقف: لا لا تسلم يابطل انا لازم الحق الصلاة
احمد وقف معه: لما ترجع تمام
خليل ببلادة: هههههه تمام
روح خليل للجامع والتقى مع عمار وكانت الامور طبيعيه بس اول ما خلصت الصلاه واول ما سلموا وقف عمار وروح للبيت طوالي
وصل وقمر تجهز الغداء
عماربحده: قمررررررررر
قمر لانها عرفت بوجود خليل كانت عملت عمل الستائر بنفسها ردت بضبح
قمر بضضبح: اميييي
عمار شاف الستائر تنهد براحه وهو بيفكر كيف قمر عرفت بوجود خليل ونزلت الستائر من نفسها بسس وضع احتمال انو احمد قالها وتماسكك
دخل بهدوء وهو يعفر وجهه: قد به غداء
قمر: ايوووه ادخل
دخل عمار وجهزوا الغداء وحطته قمر واجتمعت مع زوجها وابنها حوله..
.
.
اما عند خليل
روح من الجامع مع حزام وتغدوا سوووا وكان يوم حلووو و بعدها استأذن واخذ هدى وعزم العوده لمنزله
شمسيه: اجلسوا عندنا ياااا ولدي فاقدين لكم
خليل كااان بنفسه يجلسس بس كان خايف انووو لو اطاع امه بيجيب لقمر وجع الراس
وقف قبل امه تصمم على بقائهم: لا لا يممه قمر..ءءء قصدي هدى تاعبه
هدى لفت وشافته بنظره كلها كسرة ولفت لشمسيه: ايوووه يمه انا تاعبه ولازم اكون قريبه من المستشفى
ومشت تتجهز وشمسيه رجعت تعاتب خليل وبعدها اخذها وروحوا ومر باقي اليوم بهدوء واتى اليوم التالي علىىىى خير....
قام الكل بهمه ونشاط اصتبحوا وكل واحد لعمله
صحححت قمر وهي تحس نفسها تاعبه صبحت عمار وراح لعمله وهي تحس روحها بتطلع
رسلت احمد لبيت خواتها ينفعها ويرجع بسرعه بس احمد وصل وكان امين اشترى لفاروق سيكل جديده وجلس يلعب معه وتأخر
جهزت الغداء بسرعه وجلست تنتظر لعمار يروح عشان يسعفها حطت الغداء، ودخلت غرفتها جلست على سريرها وجاء احمد جلس جنبها وقمر فتحت له ذراعيها
قرب احمد وحضنها وقمر رفعت يدها لشعره وجلست تحرك اصابعها عليه
قمرر: فين كان انت هذا بكله ليش تأخرت؟
احمد: عند ففاروق اشترى له عمو امين سيكل تجنن
قمر وهي تبوس راسه: ههههه وانا اشتري لك احلى منها..
وهكذا جلست تجابره وتلعب معه الى ان جاء عمار دخل وهو تاعب وقمر شافته تاعب ماكلمته انها تاعبه عشان يتغدى براحته وبعدها تصارحه
جلس يتغدى وقمر ما عاد تتحمل غداء من كثر الوجع بعدت على جنب
عمار خاف: مالش!!
قمر وهي تخلي ملامحها طبيعيه: لا لا انا قد اكلت
عمار: كيف لش اليووم؟
احمد وكأنه ذكر لف: يممممه جاء عمووو خليل
قمر مهت
احمد ببراءة: اكلتي معه صح؟؟
عمار لف احمد له: اين جاااء ي باباه
احمد ببرءاة وهو يأشر لبيت خليل: هو لاقاني وقال انه بيته هذا
قمر حست وكأنها ماتت: احمدددد.
قاطعها عمار وهو يكللم احمد: ايوووه
احمد بفرحه: وقال كيف هي قمر قوووولت له هي حاليه
عمار وشياطينه تتنطط: وهو ماقال؟
قمر وقفت وبصياح: احمممد اخرج برع
عمار بدون ما يلف لها: هششش وهو ما قال
احمد بزعل: ضحك عليا وماصدق قوولت ادعيها عشااان تصدق
عمار وقف: ايووووه
قمرر بصياح: احمممممد بس كذب
احمد بزعل بريء: الا قال انا اجيي بعدا
عمار بصياح: وانت اين كنت
احمد: عند فاروق (يقصد لمن تأخر عند السيكل)
عمار وللاسف خطر التفكير الوسخ لخياله وبدأ يفكر' انو قمر حملت وخليل سافر خليل رجع وقمر حملت' ..عقل مريض🥲..
لف لاحمد: ايووووه
احمد اللي بدأ يخاف من ملامح ابوه نطق بخوف: هو اللي قال مستعجل عيرجع بعدا
عمار لف لقمر بحده والشرار يتطاير من عيونه وقمر كانت حاطه يدها ع فمها من الخوف
عمار رفع يده وهو ياشر لبطنها: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍32❤7🤩1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
.
البـارت 38 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد اللي بدأ يخاف من ملامح ابوه نطق بخوف: هو اللي قال مستعجل عيرجع بعدا
عمار لف لقمر بحده والشرار يتطاير من عيونه وقمر كانت حاطه يدها ع فمها من الخوف
عمار رفع يده وهو ياشر لبطنها: اب.....
مالحق يكمل لان ملطام حاد قاطععه شرعته قمر بقوتها وصاحت: ايااااك تنطقها....
( كان بيقوول ابننن مننننن💔)
بس ماكملت الا وعمار لف والمجنون اعقل منه ومسكها من شعرها وهو يمسك خده بيد: وتمدي يدششش ي بنت ال*** مه
احمد بدأ يبكي وحاول يفكها منه وقمر اللي نزلت دموعها رحمت ابنها لفت لعمار وبرجاء: عمار عتندم.
عمار وهو يجعز شعرها اكثر: ومن قال اني شندم انا اللي شاندمش انتي علىىىى اليوم اللي خللللللقتي فيه
قمر لفت لاحمد: احمد حبيبي صيح لعمو حزام
احمد فز طريق الباب وعمار صاح: ووووووووولد!!
احمد جمد مكانه..
عمار: اجلس هاناك اهه سكته
قمر وهي تحاول تفك نفسها من وسط دموعها بحده: عمار عتندم
عمار اللي كان يهدد احممد لف لقمر ومسك حنكها بقوه وبسخريه: وعادش تهددي والكل
كانت قمر تتوسله وهو يسب فيها ويقذف بخليل دون وعي
بينما قمر كانت تشوفه بس وتهزر شعرها وماسكه لسانها على ما تقول خليل اشرررف منك بس مسكت لسانها عشان ما ينرسم الموقف براس ابنها ولما يكبر يعاني مثلها او يشك فيها
بس كانت تشوفه بتحدي رفعت لسانها تنطق ولككككككن..
بس هنااا ما لحقت حتتتى كان عمار رفع رجله بكل قووه وكانت اول ضربه ببطنها
كانت قمر تحاول توقفه صاحت بقوتها وعمار نزل فيها ضرب وقمر تصيح وتصيح ولكن لا حياة لمن تنادي
احمد بكى وبكى وتوسل ابوه يترركها بس عمار كان مجنون ويضرب بكل قوووة وعنننف بلا اي شفققه زي الوحش الضاري دون رحمه
احمد ما تحمل جرى وطريق بيت حزام
دخل بيت حزام وطوالي طريق شمسيه الللي كانت بالحوش شافها وهرع لها تعثم لسانه الف مره
شمسيه كانت سمعت صياح قمر وتمتمات احمد بماماه كانت كفيله عشان تفهم الموضوع
هبت بسرعه طوالي طريق حزام صحته وحزام فز من نومه وخرج وهو لا زال ببجامته تبع النوم وطريق بيت عمار
شمسيه جرت بسرعه بعده بس لفها بكاء احمد اللي يرتعش على الارض وماعاد قدر يوقف رجعت بسرعه حضنته ولحقت حزام دخلت من الباب وشافت....
.. دخلت شمسيه وشافت اشياء ما تنشاف وووجعها المنظر لفت للخارج عشان احمد مايشوفه وبدأت تلطم وجهها وتبكي بقوتها
عند حزام اللي دخل وكانت قمر بمظهر يدمي له القلب💔ما كان عمار موجود بس كانت قمر مرميه على الارض بشكل وحشي
كانت فاقده الوعي والدم حولها من كل جهه وكرشتها خلاص خبصه واحده.. حتى حنكها مناخيرها، اذانيها كلها تسيل بالدم.. وجهها ويداتها والظاهر من رقبتها كله خرابش
يدها اليمان كانت مرميه على جنب والظاهر خلاص انخلعت واصابيعها تكسرت وهي تحاول تحمي نفسها وحتى حتى شعرها تقريبا نصه منتف حواليتها بلا رحمه
فز طوالي قرب وحسها تتنفس ولازال فيها نبض غطاها بلحاف بسرررعه ونزعها للسياره
وشمسيه طلعت مع احمد وهي كذلك بملابسها العاديه وشغلوا السياره والى المستشفى...
***
وصل حزام للمستشفى والكل مستغرب من الرجل اللي نازل بملابس النوووم ومن منظره مع زووجته كذلك
لف للباب الخلفي ونزع قمر للطوارىء وبدأت اجراءات اسعافها وكذلك اجراء عمليه قيصيريه متبووعه بعده عمليات علىىىىىى الفور
_ بملل: ايش تقرب لها
حزام: خالها مش وقت الاسئله هذه البنت عتموت
_ بشحطه شويه: طيب وقع هانا
وقع حزام وادخلت قمر للعمليات وهنا بدأت الاتصالات علىىى الفور
هب احمد وحميده للمستشفى واحمد يصيح ويلعن مليان المستشفى ولكن ..ندم حيث لا ينفع الندم🙂💔.. وماهي الا دقائق ووصلت شيماء وحنان وباقي الاسرة
ومابقى غير خليل
عند خليل
كان بالتله المهجوره وتقريبا بيته خلص بس باقي يجهز الحوش وتشطيب وعده تجهيزات بالداخل ماقبل الديكور جاب العمال والمعدات الازمه وابتدوا التجهيز
احد العمال: معلم خليل
خليل لف: نعم
العامل: السور لازم يمر من البيير اللي هانا ندخله او نخرجه
خليل: من الاساس هو بالمخطط الاخير السور داخل اكيد دخلوه
دقائق ولف: لحظه..
وقرب ناحيتهم والعمال تجمعوا حوله وخليل بدأ يملي عليهم التعليمات
خليل: وعلىى كذا البير بينحفر ويرجع يندفن من جديد فاهمين؟
الكل: ايووووه
احد العاملين: ليش ما يندفن وخلاص
خليل: لا.. لازم ينحفر للحد اللي نتأكد انه مش ممكن يتهدم نهائي وبعدها يندفن منن جديد هكذا ءآمن للجمميع
الكل: تماااام
خليل: تقدروا تباشرو من الان
العمال باشروا عملهم وخليل روح بيته وكان تاعب بقوته
دقدق وفتحت له هدى
هدى فتحت سكته
خليل استغرب من هدوءها: ماااالش!
هدى: ولا شي
خليل وهو يدخل قبص انفها بمزح: هههههه ليش القمر زعلان
هدى...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 38 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد اللي بدأ يخاف من ملامح ابوه نطق بخوف: هو اللي قال مستعجل عيرجع بعدا
عمار لف لقمر بحده والشرار يتطاير من عيونه وقمر كانت حاطه يدها ع فمها من الخوف
عمار رفع يده وهو ياشر لبطنها: اب.....
مالحق يكمل لان ملطام حاد قاطععه شرعته قمر بقوتها وصاحت: ايااااك تنطقها....
( كان بيقوول ابننن مننننن💔)
بس ماكملت الا وعمار لف والمجنون اعقل منه ومسكها من شعرها وهو يمسك خده بيد: وتمدي يدششش ي بنت ال*** مه
احمد بدأ يبكي وحاول يفكها منه وقمر اللي نزلت دموعها رحمت ابنها لفت لعمار وبرجاء: عمار عتندم.
عمار وهو يجعز شعرها اكثر: ومن قال اني شندم انا اللي شاندمش انتي علىىىى اليوم اللي خللللللقتي فيه
قمر لفت لاحمد: احمد حبيبي صيح لعمو حزام
احمد فز طريق الباب وعمار صاح: ووووووووولد!!
احمد جمد مكانه..
عمار: اجلس هاناك اهه سكته
قمر وهي تحاول تفك نفسها من وسط دموعها بحده: عمار عتندم
عمار اللي كان يهدد احممد لف لقمر ومسك حنكها بقوه وبسخريه: وعادش تهددي والكل
كانت قمر تتوسله وهو يسب فيها ويقذف بخليل دون وعي
بينما قمر كانت تشوفه بس وتهزر شعرها وماسكه لسانها على ما تقول خليل اشرررف منك بس مسكت لسانها عشان ما ينرسم الموقف براس ابنها ولما يكبر يعاني مثلها او يشك فيها
بس كانت تشوفه بتحدي رفعت لسانها تنطق ولككككككن..
بس هنااا ما لحقت حتتتى كان عمار رفع رجله بكل قووه وكانت اول ضربه ببطنها
كانت قمر تحاول توقفه صاحت بقوتها وعمار نزل فيها ضرب وقمر تصيح وتصيح ولكن لا حياة لمن تنادي
احمد بكى وبكى وتوسل ابوه يترركها بس عمار كان مجنون ويضرب بكل قوووة وعنننف بلا اي شفققه زي الوحش الضاري دون رحمه
احمد ما تحمل جرى وطريق بيت حزام
دخل بيت حزام وطوالي طريق شمسيه الللي كانت بالحوش شافها وهرع لها تعثم لسانه الف مره
شمسيه كانت سمعت صياح قمر وتمتمات احمد بماماه كانت كفيله عشان تفهم الموضوع
هبت بسرعه طوالي طريق حزام صحته وحزام فز من نومه وخرج وهو لا زال ببجامته تبع النوم وطريق بيت عمار
شمسيه جرت بسرعه بعده بس لفها بكاء احمد اللي يرتعش على الارض وماعاد قدر يوقف رجعت بسرعه حضنته ولحقت حزام دخلت من الباب وشافت....
.. دخلت شمسيه وشافت اشياء ما تنشاف وووجعها المنظر لفت للخارج عشان احمد مايشوفه وبدأت تلطم وجهها وتبكي بقوتها
عند حزام اللي دخل وكانت قمر بمظهر يدمي له القلب💔ما كان عمار موجود بس كانت قمر مرميه على الارض بشكل وحشي
كانت فاقده الوعي والدم حولها من كل جهه وكرشتها خلاص خبصه واحده.. حتى حنكها مناخيرها، اذانيها كلها تسيل بالدم.. وجهها ويداتها والظاهر من رقبتها كله خرابش
يدها اليمان كانت مرميه على جنب والظاهر خلاص انخلعت واصابيعها تكسرت وهي تحاول تحمي نفسها وحتى حتى شعرها تقريبا نصه منتف حواليتها بلا رحمه
فز طوالي قرب وحسها تتنفس ولازال فيها نبض غطاها بلحاف بسرررعه ونزعها للسياره
وشمسيه طلعت مع احمد وهي كذلك بملابسها العاديه وشغلوا السياره والى المستشفى...
***
وصل حزام للمستشفى والكل مستغرب من الرجل اللي نازل بملابس النوووم ومن منظره مع زووجته كذلك
لف للباب الخلفي ونزع قمر للطوارىء وبدأت اجراءات اسعافها وكذلك اجراء عمليه قيصيريه متبووعه بعده عمليات علىىىىىى الفور
_ بملل: ايش تقرب لها
حزام: خالها مش وقت الاسئله هذه البنت عتموت
_ بشحطه شويه: طيب وقع هانا
وقع حزام وادخلت قمر للعمليات وهنا بدأت الاتصالات علىىى الفور
هب احمد وحميده للمستشفى واحمد يصيح ويلعن مليان المستشفى ولكن ..ندم حيث لا ينفع الندم🙂💔.. وماهي الا دقائق ووصلت شيماء وحنان وباقي الاسرة
ومابقى غير خليل
عند خليل
كان بالتله المهجوره وتقريبا بيته خلص بس باقي يجهز الحوش وتشطيب وعده تجهيزات بالداخل ماقبل الديكور جاب العمال والمعدات الازمه وابتدوا التجهيز
احد العمال: معلم خليل
خليل لف: نعم
العامل: السور لازم يمر من البيير اللي هانا ندخله او نخرجه
خليل: من الاساس هو بالمخطط الاخير السور داخل اكيد دخلوه
دقائق ولف: لحظه..
وقرب ناحيتهم والعمال تجمعوا حوله وخليل بدأ يملي عليهم التعليمات
خليل: وعلىى كذا البير بينحفر ويرجع يندفن من جديد فاهمين؟
الكل: ايووووه
احد العاملين: ليش ما يندفن وخلاص
خليل: لا.. لازم ينحفر للحد اللي نتأكد انه مش ممكن يتهدم نهائي وبعدها يندفن منن جديد هكذا ءآمن للجمميع
الكل: تماااام
خليل: تقدروا تباشرو من الان
العمال باشروا عملهم وخليل روح بيته وكان تاعب بقوته
دقدق وفتحت له هدى
هدى فتحت سكته
خليل استغرب من هدوءها: ماااالش!
هدى: ولا شي
خليل وهو يدخل قبص انفها بمزح: هههههه ليش القمر زعلان
هدى...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍37❤6
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
.
البـارت 39 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خليل وهو يدخل قبص انفها بمزح: هههههه ليش القمر زعلان
هدى من بين زعلها بملل تفكر حتى دلع لو حب يدلعها لازم قمر تدخل بالموضوع لفت سكته: تشتي غداء؟
خليل وهو يخلع جاكيته: ايووووه جاوع موت
راحت هدى للمطبخ وجابت غداه بدون نقاش وخليل كان تاعب تغدى بصمت وصلى العصر والى السرير..
.
.
بالمستشفى
خرجت قمر من العمليات.. ولكن لم تكن قيصريه فقط كانت قيصريه، ترقيع جمجمه،، وتجبير كسور في كتفها اليسار وكذلك رقبتها،، وكسر برجلها اليمان ويدها ورد مفاصل وتعديل واستئصال لعده اعضاء ضمنهم كليه والزائده وحتى الكبد تضررت فكانت عمليه استكشافيه بشكل عام دامتتت لعده سااااعات وتتتتمت بالسلامه
خرجت قمررر، ولكن لم تخرج الى الحياة بل خرجت لماهو اخس من الموت عينه
كانت لا زالت بغيبوبتها وادخلت مباشرة الى العناية والكل يتحمد لها بالسلامه وفارح
ومن بعدها روح الكل لبيته وبقى بس حزام واحمد وشمسيه وحميده..
اخذ حزام الطفله اللي كانت تقريبا مشوهه من كثر ما تهشمت ببطن قمررر وخرج للقريه دفنها وورجع للمستشفى
احمد لعن نفسه الف مره حلف وحلف وبلغ الشرطه وبالاخير سقط على احد الكراسي مكسور
.
.
اشررق صبااح يوم جديد والكل ما زال بحاله وقمر لسى ما فاقت
بالخارج كان احمد لازال بحاله وجالس على نفس المقعد.. قرب منه حزام وجلس جنبه حط يده على كتفه: احممممد
احمد لف بحسررره وبيشووف اللي جالس جنبه
كان حزام كان صاحبه اللي خسره بطريقه تخلي موته فرحه لقلبه وخصوصا لما اهانه بآخر مره لما اجاه بالليل يتوسله ما يكرر اللي حصل مع راويه بقمر وكيف طرده وحلف لو خليل اخر الرجال ما يعطيه القمر
ولكن لا ما تركه لوحده بالعكسس بقى سنده بابشع مواقفه
احمد اكتفى بتنهيده طويله ورفع يده ليد حزام وهو يربت عليها وكل ملامحه قهر وكسره..
حزام: انا لازم اتصل لخليل
احمد هز راسه مؤيد
حزام وقف ورفع سماعته..
عند خليل اللي كان لا زال نايم
..طبعا الوقت قده الظهررر بس خليل صار مهمل قوي وكل حياته فوضىىى
فز ع رنه تلفونه شاف حوله بيتذكر انه نام باليووم اللي قبل وللآن ما صحىىى وبيشووف الوقت تعوذ ولف للتلفون شافه رقم ابوه استغرب فتحه: الووووو..... ي هلا.......في البيت......للمه.....(ونبع للهواء وبقوته الي هزت البيت) ماااااااالها
هدى سمعته من الغرفه الثانيه وهبت
كان خليل يصيح ويصيح وينط وهي مش مستوعبه خافت
خليل: ليششششش ما تقووولوا لي من العصر..... حلفني لا اشرب من دمهم الاثنينن مالها....... وكيف هي الان......اباه حلفني لاتكون قتلته علىىى يدي واسمعوها مني يمين...وجلسس يسببب ويلعننن لحد ما خلص وهو يحلف وبعد ما خلص..غلق ولف لهدى
خليل والشرار يتطاير من عيونه: هاتي البندق
هدى بخوف: بندق مااااهو ماااابه مالك ايش في من الجنان
خليل كان زي المجنون وما رد عليها بسرعه فز لحزامه وشاله ولبسهن بعشوائيه واخذ بندقه وتوجه للباب
هدى خافت اكثر لحقته: خليييييل
خليل سمع بس كان المجنون هنا اعقل منه طنش ومشى باقصى سسسرررعه
وصل المستشفى ودخل وكان احمد وحزام جالسين بجهة وشمسية وحميده بالجهة الثانيه لف لاحمد وطوالي نبع ومسكه من صدره
احمد وقف وهو مش قادر يشيل ركبه
ووووخليل عطاه بوجهه لكمه بوووم شاف امه عروسه وثناها
الكل هبوا وخليل رفع يده مره ثانيه وسواها وبقوووه وفززز ناوي يكمل بس حزام مسكه وجابها هذي المره في بطنه وقد احمد بدا يخرج الدم من انفه
خليل لف لابوه بكسره: قمررر لو حصل لها شي نهايتهم على يدي
حزام: عمار هارب بس خلاص قد بلغنا عليه وقمر الان تمام بس لا زالت بالعناية
خليل لف وشاف احمد الصغير اللي عيونه مكسوره دموع ونايم بحضن حميده ووجع الدنيا بملامحه كسره الموقف لف وترككهم واتجه للعنايه
دخل خليل لقسم قمر ووقف قبال النافذة الزجاجيه المفتوحه من الباب شاف قمر كأنها ميته والاجهزه من حواليها حس نفسه جنن كل شي فيه مات وووو ماتت الدنيا بعيونه
سند راسه للباب بقهر وغمض عيونه وهو يردد اسمها داخليا وكل حياته معاها تنعاد بخياله من جديد
***
مر يوم.. يومين وثلاثه وحتى صاروا اسبوع كامل صحت بعدها قمر وهي تهلوس بجمله اخر مره وهذا ما زاد خليل قهر عليها بأنها انضربت للحد الذي انجبرت فيه تعترف بذنب ماسوته
فاقت قمر ولككن كل ما فاق هو عيونها وصوتها فقط
تم اخراجها لغرفه خارجيه ولازالت عمليه علاجها مستمره
فاقت قمر وللاسف كانت مش قمر كانت عباره عن جسد يتنفس بلا روح
زارها الكل وزارها خليل بس قمر كأنهها ماتت وماعاد تفرق معها ابدا
خليل وهو جالس جنبها متجاهل تواجد الكل متجاهل حتى انها لا زالت بذمة زوجها مد يده لراسها وحطها على جبينها
خليل...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 39 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خليل وهو يدخل قبص انفها بمزح: هههههه ليش القمر زعلان
هدى من بين زعلها بملل تفكر حتى دلع لو حب يدلعها لازم قمر تدخل بالموضوع لفت سكته: تشتي غداء؟
خليل وهو يخلع جاكيته: ايووووه جاوع موت
راحت هدى للمطبخ وجابت غداه بدون نقاش وخليل كان تاعب تغدى بصمت وصلى العصر والى السرير..
.
.
بالمستشفى
خرجت قمر من العمليات.. ولكن لم تكن قيصريه فقط كانت قيصريه، ترقيع جمجمه،، وتجبير كسور في كتفها اليسار وكذلك رقبتها،، وكسر برجلها اليمان ويدها ورد مفاصل وتعديل واستئصال لعده اعضاء ضمنهم كليه والزائده وحتى الكبد تضررت فكانت عمليه استكشافيه بشكل عام دامتتت لعده سااااعات وتتتتمت بالسلامه
خرجت قمررر، ولكن لم تخرج الى الحياة بل خرجت لماهو اخس من الموت عينه
كانت لا زالت بغيبوبتها وادخلت مباشرة الى العناية والكل يتحمد لها بالسلامه وفارح
ومن بعدها روح الكل لبيته وبقى بس حزام واحمد وشمسيه وحميده..
اخذ حزام الطفله اللي كانت تقريبا مشوهه من كثر ما تهشمت ببطن قمررر وخرج للقريه دفنها وورجع للمستشفى
احمد لعن نفسه الف مره حلف وحلف وبلغ الشرطه وبالاخير سقط على احد الكراسي مكسور
.
.
اشررق صبااح يوم جديد والكل ما زال بحاله وقمر لسى ما فاقت
بالخارج كان احمد لازال بحاله وجالس على نفس المقعد.. قرب منه حزام وجلس جنبه حط يده على كتفه: احممممد
احمد لف بحسررره وبيشووف اللي جالس جنبه
كان حزام كان صاحبه اللي خسره بطريقه تخلي موته فرحه لقلبه وخصوصا لما اهانه بآخر مره لما اجاه بالليل يتوسله ما يكرر اللي حصل مع راويه بقمر وكيف طرده وحلف لو خليل اخر الرجال ما يعطيه القمر
ولكن لا ما تركه لوحده بالعكسس بقى سنده بابشع مواقفه
احمد اكتفى بتنهيده طويله ورفع يده ليد حزام وهو يربت عليها وكل ملامحه قهر وكسره..
حزام: انا لازم اتصل لخليل
احمد هز راسه مؤيد
حزام وقف ورفع سماعته..
عند خليل اللي كان لا زال نايم
..طبعا الوقت قده الظهررر بس خليل صار مهمل قوي وكل حياته فوضىىى
فز ع رنه تلفونه شاف حوله بيتذكر انه نام باليووم اللي قبل وللآن ما صحىىى وبيشووف الوقت تعوذ ولف للتلفون شافه رقم ابوه استغرب فتحه: الووووو..... ي هلا.......في البيت......للمه.....(ونبع للهواء وبقوته الي هزت البيت) ماااااااالها
هدى سمعته من الغرفه الثانيه وهبت
كان خليل يصيح ويصيح وينط وهي مش مستوعبه خافت
خليل: ليششششش ما تقووولوا لي من العصر..... حلفني لا اشرب من دمهم الاثنينن مالها....... وكيف هي الان......اباه حلفني لاتكون قتلته علىىى يدي واسمعوها مني يمين...وجلسس يسببب ويلعننن لحد ما خلص وهو يحلف وبعد ما خلص..غلق ولف لهدى
خليل والشرار يتطاير من عيونه: هاتي البندق
هدى بخوف: بندق مااااهو ماااابه مالك ايش في من الجنان
خليل كان زي المجنون وما رد عليها بسرعه فز لحزامه وشاله ولبسهن بعشوائيه واخذ بندقه وتوجه للباب
هدى خافت اكثر لحقته: خليييييل
خليل سمع بس كان المجنون هنا اعقل منه طنش ومشى باقصى سسسرررعه
وصل المستشفى ودخل وكان احمد وحزام جالسين بجهة وشمسية وحميده بالجهة الثانيه لف لاحمد وطوالي نبع ومسكه من صدره
احمد وقف وهو مش قادر يشيل ركبه
ووووخليل عطاه بوجهه لكمه بوووم شاف امه عروسه وثناها
الكل هبوا وخليل رفع يده مره ثانيه وسواها وبقوووه وفززز ناوي يكمل بس حزام مسكه وجابها هذي المره في بطنه وقد احمد بدا يخرج الدم من انفه
خليل لف لابوه بكسره: قمررر لو حصل لها شي نهايتهم على يدي
حزام: عمار هارب بس خلاص قد بلغنا عليه وقمر الان تمام بس لا زالت بالعناية
خليل لف وشاف احمد الصغير اللي عيونه مكسوره دموع ونايم بحضن حميده ووجع الدنيا بملامحه كسره الموقف لف وترككهم واتجه للعنايه
دخل خليل لقسم قمر ووقف قبال النافذة الزجاجيه المفتوحه من الباب شاف قمر كأنها ميته والاجهزه من حواليها حس نفسه جنن كل شي فيه مات وووو ماتت الدنيا بعيونه
سند راسه للباب بقهر وغمض عيونه وهو يردد اسمها داخليا وكل حياته معاها تنعاد بخياله من جديد
***
مر يوم.. يومين وثلاثه وحتى صاروا اسبوع كامل صحت بعدها قمر وهي تهلوس بجمله اخر مره وهذا ما زاد خليل قهر عليها بأنها انضربت للحد الذي انجبرت فيه تعترف بذنب ماسوته
فاقت قمر ولككن كل ما فاق هو عيونها وصوتها فقط
تم اخراجها لغرفه خارجيه ولازالت عمليه علاجها مستمره
فاقت قمر وللاسف كانت مش قمر كانت عباره عن جسد يتنفس بلا روح
زارها الكل وزارها خليل بس قمر كأنهها ماتت وماعاد تفرق معها ابدا
خليل وهو جالس جنبها متجاهل تواجد الكل متجاهل حتى انها لا زالت بذمة زوجها مد يده لراسها وحطها على جبينها
خليل...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍37❤3😢2🎉1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
.
البـارت 40 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فاقت قمر وللاسف كانت مش قمر كانت عباره عن جسد يتنفس بلا روح
زارها الكل وزارها خليل بس قمر كأنهها ماتت وماعاد تفرق معها ابدا
خليل وهو جالس جنبها متجاهل تواجد الكل متجاهل حتى انها لا زالت بذمة زوجها مد يده لراسها وحطها على جبينها
خليل ببحه: قمررر
قمر لفت بعيونها التعبانه ومش عارفه من اللي يكلمها نزلت دموعها مسكت يده وبشهقه: ابااااااه انا فدالك لا ترجعني اعتقني
خليل كسره حالها كيف انها تفكر ان ابوها باعاها لدرجه بيرجعها لعمار بعد كل اللي سواه
خليل شد على يدها: قمررر ما عترجعي خلاص انتهينا مستحيل عاد اسمح لهم..محد عاد له حقق عليشش
احمد يعينها وهو حاسس بالذنب وندمان بقوووه بينما قمر مفكرتها يد ابوها وجالسه تبكي وتتوسله لا يرجعها غمض عيونه بقووه وهو يتذكر يوم تركها مذلوله بيد عمار وهي تتوسله
حس بغصه لدرجه صار الذل يعانق دقات قلبه ترك كل شيء وخرج برع المستشفى بدون وجهه
***
عند خليل وهو لا زال يكلم قمر
حزام قرب: خليل قم
خليل ما رد عليه وجالس بس يكلم قمرر
حزام: المرة عادها بذمة رجال.. ومرتك تاعبه قم
خليل بملل: المره عتطلق ومرتي ماعتموت، وقومه شخرج من هانا واللي براسكم سووه
قمر عرفت ان اللي جنبها خليل ومش ابوها سحبت يدها
خليل لف بخوف: قمرررر
قمر بتعبب: خليل
خليل: ايوووه انا هناا ما تخافي
قمر بذات التعب: وين ابي
خليل: عاده خرج كيف انتي
قمر بتعب: خليلل وين ابني؟
خليل: هوذا هو مووجود (ولف لاحمد اللي كان واقف مع حميده)
خليل مد يده: تعال يا باباه
احمد قرب وهو يبكي وياشر لخليل: انت.. انت..انت ابي قتل امي لانك كنت عندها هو انت
الكل رفع حواجب الدهشه وقمر تعالى صياحها وبدأت تتحول الى شهقات
خليل نسى كل شي ولف لقمر وهو يهدأها عشان ما تتضرر الكسور وخصوصا اللي في جمجمتها الى ان اضطروا يستخدموا المنوم وقمر غفت وبرضو خليل مارضى يفارقها دقيقه.. رغم التهازيء والاهانات اللي تلقاها الا انه تجاهل كل شي ورفض الا يكون جنننبها
خرج الكل ومر الوقت وخليل لا زال بجانب قمر حس نفسه نعسان فقرر ينام سند نفسه بكرسيه ونام الى ان صحاه صوت تلفونه
صحى وهو ينزل الصوت عشان قمر ما تنزعج شاف الشاشه و كان رقم عامل من عمال التله انسحب علىىى جنب وفتح
خليل: الو
العامل: معلم خليل وينك؟؟؟؟
خليل: في المستشفى خير
العامل: سلامات
خليل: مابلا الاهل تاعبين شويه
العامل وصوته مش طبيعي: خير تقدر تجي للتله الآن
خليل: خير ايش في! تركتكم وكل شي تمام!
العامل: معلم استعجل الدنيا قايمه قاعده والمباحث معبيه التله...
غلق خليل التلفون وبسرعه للتله وصل والمباححث معبيه لها خاف قرب من الضابط وصار يتناقش ويتقارر معه
بعدها شرح له ان المنطقه مهجوره من زمان ومحد يسأل عليها وانو دائما يزورها ومقرر يبني المنزل من قبل عدة سنوات
كم المساحه وكم الطول، ووراه البطاقه وكذلك عرض عليه الشهاده وانو مهندس وعنده رخصه من الدوله لوضع البنايه..وهكذا جلس يناقشه الى ان حل المساء وبعدها رجع لللمستشفى ومرت ثلاثه ايام وطلبوه للمباحث من جديد
راح لهم بسرعه وجلس مع الضابط نص ساعه بعدها جاءه اتصال من قمر تطلبه فترك كل شيء وكانت قمر اهم حتى من حياته
توجه للمستشفى متجاهل كل اتصالات زوجته اللي من يوم تركها ماعاد سأل عليها 😑
وصل المستشفى وطريق غرفة قمر وكله لهفه ، دخل والكل مجتمعين ، وقمر اول ما شافته بكت
خليل قرب منها بخوف بس قمر اشرت له يجلس بعيد منها بدمووع
خليل باستغراب من تصرفاتها جلس بدون يعلق
قمر بتعب: خليل
خليل: ايووه معشش
قمرر: قول الحقيقه
خليل باستغراب اكثر: اي حقيقه!!!
قمر: خليل قووولهم اني من لما تزوجت ماكلمتك الا يوم صيحت لك تتصل لابي قبل اموت بين ايدي ال**** قلهم انو هذا كل اللي بيننا
خليل بحده: لييييش او ا حد عنده شك؟؟؟؟
قمر لفت لابوها بتعب واحمد يشوفها وكأنه يتوسلها بعيونه ما تنطق بس قالتها بكل قهر: ابي
احمد حس بطعنه تتخلل صدره وقف: قم...
بس مالحق ينطقها لان قاطعه صوت قمر بشهقه: خليل هات مصحف
حزام وقف: بسسسس جنان خليل ابني وانتي بنتي ما اشك فيكم عمار هو وامثاله واحد مريض وانا حذرتكم من البدايه والآن بسس تحملوا النتائج..قالهها متقصد يسب احمد ويهدده..
قمر بتعبب: بسسس يا خال ابي اتهم امي27 سنه وانا مستحيل ارضى اعيش نفس وجع امي، نفذوا لي هذا الطلب
ولفت لخليل: خليل لو تحبني هات مصحف
خليل نسي كل شي وركز بس على الرقم
خليل: كم كم؟؟
قمر بكسره: 27 سنه يا خليل
خليل لا اراديا فز ومسك مصحف محطوط علىى جنب لاحتياجات المرضى وحط يده وحلف وقمر كذلك ولف يمشي وهو مستعجل
بس قمر وقفته والكل ملتزم الصمت و...
https://tttttt.me/rewayatyamania/49541
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 40 ♡
تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فاقت قمر وللاسف كانت مش قمر كانت عباره عن جسد يتنفس بلا روح
زارها الكل وزارها خليل بس قمر كأنهها ماتت وماعاد تفرق معها ابدا
خليل وهو جالس جنبها متجاهل تواجد الكل متجاهل حتى انها لا زالت بذمة زوجها مد يده لراسها وحطها على جبينها
خليل ببحه: قمررر
قمر لفت بعيونها التعبانه ومش عارفه من اللي يكلمها نزلت دموعها مسكت يده وبشهقه: ابااااااه انا فدالك لا ترجعني اعتقني
خليل كسره حالها كيف انها تفكر ان ابوها باعاها لدرجه بيرجعها لعمار بعد كل اللي سواه
خليل شد على يدها: قمررر ما عترجعي خلاص انتهينا مستحيل عاد اسمح لهم..محد عاد له حقق عليشش
احمد يعينها وهو حاسس بالذنب وندمان بقوووه بينما قمر مفكرتها يد ابوها وجالسه تبكي وتتوسله لا يرجعها غمض عيونه بقووه وهو يتذكر يوم تركها مذلوله بيد عمار وهي تتوسله
حس بغصه لدرجه صار الذل يعانق دقات قلبه ترك كل شيء وخرج برع المستشفى بدون وجهه
***
عند خليل وهو لا زال يكلم قمر
حزام قرب: خليل قم
خليل ما رد عليه وجالس بس يكلم قمرر
حزام: المرة عادها بذمة رجال.. ومرتك تاعبه قم
خليل بملل: المره عتطلق ومرتي ماعتموت، وقومه شخرج من هانا واللي براسكم سووه
قمر عرفت ان اللي جنبها خليل ومش ابوها سحبت يدها
خليل لف بخوف: قمرررر
قمر بتعبب: خليل
خليل: ايوووه انا هناا ما تخافي
قمر بذات التعب: وين ابي
خليل: عاده خرج كيف انتي
قمر بتعب: خليلل وين ابني؟
خليل: هوذا هو مووجود (ولف لاحمد اللي كان واقف مع حميده)
خليل مد يده: تعال يا باباه
احمد قرب وهو يبكي وياشر لخليل: انت.. انت..انت ابي قتل امي لانك كنت عندها هو انت
الكل رفع حواجب الدهشه وقمر تعالى صياحها وبدأت تتحول الى شهقات
خليل نسى كل شي ولف لقمر وهو يهدأها عشان ما تتضرر الكسور وخصوصا اللي في جمجمتها الى ان اضطروا يستخدموا المنوم وقمر غفت وبرضو خليل مارضى يفارقها دقيقه.. رغم التهازيء والاهانات اللي تلقاها الا انه تجاهل كل شي ورفض الا يكون جنننبها
خرج الكل ومر الوقت وخليل لا زال بجانب قمر حس نفسه نعسان فقرر ينام سند نفسه بكرسيه ونام الى ان صحاه صوت تلفونه
صحى وهو ينزل الصوت عشان قمر ما تنزعج شاف الشاشه و كان رقم عامل من عمال التله انسحب علىىى جنب وفتح
خليل: الو
العامل: معلم خليل وينك؟؟؟؟
خليل: في المستشفى خير
العامل: سلامات
خليل: مابلا الاهل تاعبين شويه
العامل وصوته مش طبيعي: خير تقدر تجي للتله الآن
خليل: خير ايش في! تركتكم وكل شي تمام!
العامل: معلم استعجل الدنيا قايمه قاعده والمباحث معبيه التله...
غلق خليل التلفون وبسرعه للتله وصل والمباححث معبيه لها خاف قرب من الضابط وصار يتناقش ويتقارر معه
بعدها شرح له ان المنطقه مهجوره من زمان ومحد يسأل عليها وانو دائما يزورها ومقرر يبني المنزل من قبل عدة سنوات
كم المساحه وكم الطول، ووراه البطاقه وكذلك عرض عليه الشهاده وانو مهندس وعنده رخصه من الدوله لوضع البنايه..وهكذا جلس يناقشه الى ان حل المساء وبعدها رجع لللمستشفى ومرت ثلاثه ايام وطلبوه للمباحث من جديد
راح لهم بسرعه وجلس مع الضابط نص ساعه بعدها جاءه اتصال من قمر تطلبه فترك كل شيء وكانت قمر اهم حتى من حياته
توجه للمستشفى متجاهل كل اتصالات زوجته اللي من يوم تركها ماعاد سأل عليها 😑
وصل المستشفى وطريق غرفة قمر وكله لهفه ، دخل والكل مجتمعين ، وقمر اول ما شافته بكت
خليل قرب منها بخوف بس قمر اشرت له يجلس بعيد منها بدمووع
خليل باستغراب من تصرفاتها جلس بدون يعلق
قمر بتعب: خليل
خليل: ايووه معشش
قمرر: قول الحقيقه
خليل باستغراب اكثر: اي حقيقه!!!
قمر: خليل قووولهم اني من لما تزوجت ماكلمتك الا يوم صيحت لك تتصل لابي قبل اموت بين ايدي ال**** قلهم انو هذا كل اللي بيننا
خليل بحده: لييييش او ا حد عنده شك؟؟؟؟
قمر لفت لابوها بتعب واحمد يشوفها وكأنه يتوسلها بعيونه ما تنطق بس قالتها بكل قهر: ابي
احمد حس بطعنه تتخلل صدره وقف: قم...
بس مالحق ينطقها لان قاطعه صوت قمر بشهقه: خليل هات مصحف
حزام وقف: بسسسس جنان خليل ابني وانتي بنتي ما اشك فيكم عمار هو وامثاله واحد مريض وانا حذرتكم من البدايه والآن بسس تحملوا النتائج..قالهها متقصد يسب احمد ويهدده..
قمر بتعبب: بسسس يا خال ابي اتهم امي27 سنه وانا مستحيل ارضى اعيش نفس وجع امي، نفذوا لي هذا الطلب
ولفت لخليل: خليل لو تحبني هات مصحف
خليل نسي كل شي وركز بس على الرقم
خليل: كم كم؟؟
قمر بكسره: 27 سنه يا خليل
خليل لا اراديا فز ومسك مصحف محطوط علىى جنب لاحتياجات المرضى وحط يده وحلف وقمر كذلك ولف يمشي وهو مستعجل
بس قمر وقفته والكل ملتزم الصمت و...
https://tttttt.me/rewayatyamania/49541
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة تلة البن والبئر المهجورة للكاتبة: زينب حسن
👍42😢5❤4🔥3
روايات يمنية📚🇾🇪
. البـارت 31 ♡ تلة البـن والبئـر المهجـورة 🌱 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 عمار شافها طار عقله لف للباب ورزعه بقوته رزع ورزع وقمر ما تجرأت تفتح وهو زاد ثورانه وبدأ يرزع اقوىى عند خليل الللللي كان سامر مع امه وابوه بالصاله وجالسين يضحكوا ويتناولوا بعض…
🌱
بارتـات يومنـا الاربعـاء 👆🏻😍
بارتـات يومنـا الاربعـاء 👆🏻😍
❤30🔥19👍1