روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 21 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


فـــــــي بيت مصطفى

جنى بسخريه: هيا وين اللي عيخطبوش ي قمر

منال: يمكن يجوا اليوم مابشتوفيش كيف انا كيوته اليوم

جنى ضحكت: هههه الله يعنيش وينهم امي وين ابي واخوتي يستقبلوا وين التجهيزات والخ

منال بغيظ: مادخلش ي اختي ماعد عيجوش ارتحتي اوووف مدري اي حين شتزوج واعيش حياتي

جنى: ي اختي ي حبيبتي لاتكني تتحمسي زياده وتقلي للكل بفرحتش وتتزنطي وبعدين تنكسفي تعرفي كلام الناس وبعدين ادعي وخبي في قلبش وكل شي عيسبر ويمكن هذا مشو نصيبش خلاص وبعدين يمكن كان بس كلام وماقالوش عيجوا يخطبوا ولا وبعدين البنت مش بالمكياج والدلع الزايد البنت بالاحترام والادب والطيب والتوااضع اتمنى توصلش رسالتي ي قلب اختش 


منال دخل قلبها الكلام بس مابينتش: تمام تمام هجعيني من حقش العبر والمواعظ او حن قدش مخطووبه عتصدقي نفسش انش قدش كبيره وتدي لي نصايح!


جنى تنهدت: براااحتش انتي اخبر بس انتي عترجعي تتذكري كلامي  ومشــــت


منال: والله انو صدق بس كيف البنت بدون دلع ومكياج هذا اهم شي يبرز انوثتي طز طز كلامها ماهمنيش انا حره في حياتي مادخلها اصلا

.
.

فــــي المستشفى

احمد: انا عتخرج شويه وارجع

عبدالله: تمام ي ابني


فـي الممرر حق المستــشفى

حمدي: هذاك احمد صح

فؤاد: ايوه والله انو هو

خالد: ي اخوتي ماتشتوا منه خلاص خلوهم بحالهم

حمدي: انت اهجع ومشي لعند احمد

احمد بضبح: ماجابكم هانا اولا تشتوا اهانات كما انتوا والفين وذلحين يلا من هانا

حمدي بتحدي: مادخلك انت ي بطل وبعدين احنا جينا نبسر اخوونا


احمد: مابش معاكم هانا اخ ي انذال وعلى فكره لو ازيد ابسرك قدامي انت او اي واحد من هذلا اللي معك ماتلوموا الا انفسكم


فؤاد: ههههاي الله قذا معانا المحامي احمد عبدالله ال..... ارع ارع وخر يلاه ودهف احمد ويشتي يدخل لعند محمد

احمد مسكه من يده: ووووي انت ي جااهل تجي تداهفني مابش دخله ويلا من هانا قبل ما ارتكب فيكم جررريمه


حمدي بضبح: عنرحلنا بس مش معناه ان احنا ماعد عنرجعش..  ومشـــــي وفؤاد وخالد لحقوا بعده

فؤاد: مالك ي حمدي مسرع استسلمت

حمدي بعصبيه: مالك دخل انا عارف كيف اتصرف معاهم وجوا ذلحين معي لعند ماجد نبسره

.
.

فـي بيت عبدالحـــميد

مرااد: مش انا مصدق الحمدلله انهم امي رضيوا يقتنعوا انني مشتيهاش وكله بفضل الله ثم بفضلش ي قمممممر

رباب بفخر: احم وذلحين ماعتدي لي عشان انني حررتك

مراد: اطلبي اللي تشتي

رباب: اممم اشتي سلاامتك مابش بيننا احنا اخوه وزد انا والكل ارتحت انا نفسي تقع مرة اخي احلى واحده مش واحده زناطه ودلوعه ولو هي بنت خالي بس اكررهها

مراد: ان شاءالله تقع مرة اخوووش هااجر

رباب: هههه والله مافي حسها منك حتى الهديه ماعاد ذكرتها او تحاكت عنها

مراد: يمكن مستحيه تدي ردة فعلها

رباب: صدقني ان هي اعتبرتها من اخ ويمكن قد نسييت موضوعها حن معاهم مشااكل مسكينه

مراد: الله يعينهم.. ي رباب

رباب: اييييوه

مراد: انا اسسف

رباب بإستغراب: ليــش

مراد: لانني احرجتش هذاك اليوم مع هاجر وخليتش تسيري لعندها تسأليها هي اللي خرجت بالزي او مع واسف حن خليتش تمكنيها الهديه واسف حن خليتش تحاكي امي من موضوع منال انا اسف عليهن كلهن

رباب بضحكه: هههههه مالك مافيها

مراد: فيهااا خزا لانني ماطلبت نفذتي حتى ولو هي حاجه تافهه او حاجه يمكن توديش في داهيه سامحيني

رباب: مراد مالك بتتحاكى وكأنك فعلت حااجه غلط

مراد بغصه بس مدري ماسببها: ماشي مدري مالي اقلش لانني حسيت انو صدق هاجر مش لي مدري كيف او ماتشتينيش وبتعتبرني اخ لا غير وزد....


سميره قاطعته: ماهو كنت تشتي هاجر بدل منال؟


مراد!؟
.
.

فــــــي القســـــم

ماجد: اهلا باخوتي اللي نسيوني وكأن حتى  مابش واحد اسمه ماجد يعرفوه


حمدي: الله المستعان ي خووك والله ان احنا في مصايب مايعلم بها الا الله


ماجد: هيا ماقد به معانا

فؤاد: هذا محمد شكله عيموت عيموت من تحت ايدينا اكيييد وزد هو وهاجر

ماجد بعصبيه: مااابه تكلم

حمدي: طلعت هاجر بتدرس

ماجد: مااااهو ماااقلت

حمدي: اللي سمعته ي ماجد

ماجد بيهز الحدايد حق الزنزانه وبعصبيه: انا لااااازم اخرج من هانا والله لا اقتلها وقد هي والله ما جلست هذه ال* هي وال* هذاك والله لا اقتلهم


العسكري: اهدأ مالك من تقتل ماكفاكش انك هانا جالس لما نبسر اخوك كيف قد هو عادك تشتي تقتله والله انك بطل يلا قوم ارتزع هناك في زوتك وانتوا يلاه لو سمحتوا انتهت الزياره


حمدي: تماام هيا هيا حسبنا ونعم الوكيل مابش من مصيبه تخلص الا وتجي الثانيه على طوول

خالد: هذا عقاااب

فؤاد بنص عين: عقاب ليش ماقد فعلنا ي فهمان

خالد: ولا شي خلاص


















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍392👎1🥰1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 22 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عنـــد امــــل مرة ماااجد

امل: ابااه

يحيى: حيا ببنتي جي اجلسي

امل جلست جنبه: اباه اي حين عتطلق

يحيى تنهد: والله ي بنتي لوما يخرج زوجش من السجن وبعدين نبسر

امل: مش هو ضروري لوما يخرج اشتي اتطلق اليوم قبل غطوه اشتي اعيش حياتي كافي قد عشت معه كل الذل والاهانه وشفت الظلم والحقد اللي في قلبه هو واخوته

يحيى: خلاص غطوه نسير للمحكمه ونبسر لش حل ومالش الا مايطيب خاطرش

امل: الله يحفظكم ي اباه ويجبرني بعافيتكم وحبته في راسه

يحيى: تسلمي ي بنتي وعيالش وين عتخليهم

امل: عندي مشتيش يجلسوا عند هذاك الوحش مشتيش يأخذوا منه شي ولا اشتي اخليهم يعرفوا ان ابوهم ظالم وحقوود وخبيث وكلهن فيه

يحيى: الله يحفظهم لش ويجبرش بهم وان شاءالله يجلسوا عندش ويتربوا على يدش

امل تنهدت: امين يااارب

.
.

اليــــــــوم الثـــــــاني، وتحديدٱ في بيـت عبــد الحميـــــد

عبد الحميد: وين هو مراد

سميره: خرج من الصبح ان شاء الله ماعاد يرجعش الا العشي

عبدالحميد: هيا للمه ماقد فعل

سميره: اسأل الاستاذه رباب عارفه بكل شي

عبدالحميد: مابه ي بنتي مالكم

رباب تنهدت: ولا شي بس هو ضابح وقال يشتي يخرج

سميره: ليش بتكذبي سعليش كلميه سعما كنتوا امس بتكلموني كأنني مش انا امكم 

عبدالحميد عصب: اتحاااكي بين اقل ماابه

رباب: مراد بيحب هاجر من زمان ويشتي يخطبها بس امي كانت تشتي منال بنت خالي وهو امس بيتحاكى من هذا الموضوع امي سمعوه وقاموا يصيحوا مافيها ي بابه لاقال انو بيحبها وبعدين هو امس كان يقلي انو خلاص عيحاول يبعدها من راسه لانو حاسس انها مش من نصيبه ولا هي معبره له وبتعتبره اخوها لاغير ! وهو ماقد فعل شي غلط!

وبعدين نسيتوا اخي اسامه حن كان يحب واحده لا نعرفها ولا وزد مش من بلادنا واتزوجها وانتوا راضيين اتم الرضى

عبدالحميد: ي مررره رباب صادقه في كل كلمه قالتها مافيها لاحب ويشتي يكمل حبه بالحلال!


سميرره: انا مااشتيهاش مااحبهاش انا اشتي منال بنت اخي على الاقل عتحترمني اكثر من بنت الناس وزد اسامه هو سافر هو ويها وادت له زلط ماهذه مابه منها حتى ابسرتي كيف سمعة اخوتها هجعوووني انا اعرف مصلحة عيالي اكثر منهم


رباب: يمه مادخلش من سيرة اخوتها هم رجال وبعدين قااارني منال بهم قد انتي داريه كيف هي استغفر الله وعاد انتي تشتي تدخليها لا بيتنا


عبد الحميد: مالها منااال!


رباب: مش هي محترمه ي بابه ماتخرج الا وقد فعلت لها المكياج ولا مافعلتش لها في البيت تفعل لها خارج ويعجبها تلفت انظار العيال لها وزناطه ومتكبره وكريهه وكل شي فيها


عبد الحميد: قلدش الله ي سمييره قد انتي داريه بها كيف هي وعاد انتي تشتيها مرة مراد مالش اعقلي لو مازد تزوج


سميره: الله يشله ارتاح منه تعبني هذا الولد


عبد الحميد: انطقي خير مالش بتدعي على الولد ماذنبه


رباب بكيت: اوووف ي مامه مدري مافعلت بكم تيه مناله لدرجة قد بتدعوا على ابنكم عشان حن مايشتيهاش


سميرره: الله يريحني منكم ومشـــــــــت ل غرفتها


عبد الحميد: خلاص ي بنتي ابردي لش هي امش هكذا تتحاكى بخبث بس مابش اطيب من قلبها


رباب: مابسرتوش كيف بتدعي على مراد لو يقع به شي ي بابه


عبد الحميد: ماعيقع شي ان شاءالله ومراد قد هو رجال لا تخافي عليه


رباب: ان شاءالله اسير اتصله اتطمن عليه

.
.

فــــــــــي المستشفى

محمد: هيا مالك ي ذااك ضابح من لوما دخلت امس وانت مش على بعضك


احمد: هااه مالي شي بس ضابح اشتيك تخرج من هانا


محمد: قد قال الدكتور اليوم لي انو ي اليوم العشي او غطوه الصبح


هاجر بفرحه: صدددق هييييه واخيرا ي محمد عتخرج وتخطى وتسير وتجي قدام عيووني الحمدلله

محمد بضحكه صغيرة: هههه ايوه ي قلب محمد


هاجر: يعني ابدأ اجهز من ذلحيين


محمد: ماهو اللي تجهزيه


هاجر: الحفله لازم اسوي لك حفله انا قلت من اووول انو لوما تخرج عتسوي لك حفله


محمد: مش هو ضروري ي قلبي اهم شي انش جنبي وخلاااص


هاجر: ولو اشتي افعلك حفله مش هو على خرجتك بس حتى والكل شكر لك لانك قعت لي اب قبل الاخ وام وصديق ورفيق وسند وعزوه وعضيد وكتف وحبيب وكل شي انا فدالك لك ي نظر عيوني وقلبي

احمد: خلاص ي محمد دامها تشتي تفعل حفله خليها طيب نفسها


محمد: برااحتش


هاجر  حبته(باسته) ع خدوده: الله يخليك


محمد: وين عتفعلوها


هاجر: في بيتنا


محمد: مااشتيش ابسرهم


هاجر: احنا عنسير بيتنا بيت بابه مش بيتهم والمفروض هم اللي يخرجوا مش احنا


احمد: ايوه صح كلام هاجر ي محمد انت لازم تدريهم انك مهما فعلوا عتجلس قووي وصارم


محمد: بس...



















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍41🔥1🥰1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 23 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


هاجر: احنا عنسير بيتنا بيت بابه مش بيتهم والمفروض هم اللي يخرجوا مش احنا


احمد: ايوه صح كلام هاجر ي محمد انت لازم تدريهم انك مهما فعلوا عتجلس قووي وصارم


محمد: بس مش هو على هذا انا ماعد اشتيش ابسر لهم صوره لكن ولا يهمش ي هاجر عنرجع لا بيتنا وبعدا اقطع لي انا وانتي جوازات ونسافر خارج اليمن نفتهن منهم ومن اعمالهم


هاجر اكتفت بإبتسامه من قلبها


احمد حس قلبه عيخرج: تسافروا وينه


محمد: بين افكر نسير امريكا


احمد:  وليش ي محمد عتسير عند الاغراب هوذا احنا هه او مش احنا عائلتك


محمد: الله يحفظك الا عائلتي وربي بس اشتي افعلي انا وهاجر فترة نقاهه


احمد تنهد: ذلحين اخرج وبعدين سهل كل شي عيسبر
.
.

فــــــي بيت اهل امل

يحيى: ي بنتي مارأيش نسير لعند ماجد وتطلبي منه  الطلاق دام هو اللي قال انو عيطلقش بدل المحاكم


امل بفرحه: ايوه ي اباه عادوه احسن عسب يدرى انني مشتيهش ومش انا زاعله عليه


امها: ي بنتي الله يهديش زيدي ادي له فرصه مد....


يحيى قاطعها: لا فرصه ولا شي مش انا راضي على بنتي الوحيده تجلس مع واحد مختل عقليٱ وزد فوق هذا مسجون الله غني عنه وانا عتغنيها عنه وعن عشرره من امثاله مش انا داري ماهو اللي اعماني حن جاء يخطبها


امها تنهدت بضيق:  اللي تشوفوه انتوا اخبر


امل: هيا ي اباه عتدخل اتجهز


يحيى: يلاه انا مورع لش هانا لوما تخرجي

امل: تمام ومشــــــت


يحيى: الله يعينها ويدي لها ولد الحلال اللي يصونها وينسيها ظلم هذا المجنون


امها: قالت ماعد تشتيش تتزوج وتعيش الشي مره ثانيه

يحيى: اللي تشتيه تفعله عسى الله كم معي عيال مامعي الا هي الله يحفظها وانا ماعتسخاش عليها هي عارفه بمصلحتها تفعل اللي في نفسها


امها: الله يحفظك ويجبرنا بك ومايحرمها منك


يحيى: ومنش مايحرمني يااارب

امها بخزا: امين يااارب

.
.

فــــــي بيت عبد الحميد

رباب: ي بابه  بين اتصل من الصبح ل مراد مابيردش قلقت عليييه

عبد الحميد: الله يستر بس

رباب: قوا ي بابه اخرجوا ابسروه الله يحفظكم ق....

قاطعها صوت التلفون وكان الرقم رقم مراد

رباب بفرحه: مراد ي بابه اللي بيتصل الو وين انت من الصبح

....: انتوا تقربوا لصاحب هذا الرقم

رباب بخوف: ايوه وين هو

....: في مستسفى *** اخي صدمه بالغلط وذلحين هو في العنايه المشدده

رباب ببكاء: مااهو صدمته سيااره؟!

.
.
عنـد منال

منال: مامي

نوال: ايوه ي روح المامي

منال بدلع: انا عتخرج معي حفله عند صاحباتي

نوال: تمام شلي جنى معش

منال بضبح: ماشي ي مامي هي تاعبه سهل خليها هانا وزد عتضبح حن عاد هي صغيره واحنا كبار

نوال: براحتش ي بنتي لاتتأخري

منال: اوكي ماااامي، وسارت تبدل

نوال: جننننى ي جنى

جنى: هاه مامه ماتشتوا

نوال: قالوا تاعبه مالش

جنى: من قال مش انا تاعبه ولا

نوال: قالت منال انش تاعبه

جنى دريت ان منال بتكذب على امها بس مابينتش: هاه ايوه هو اليوم الصبح كان راسي بيوجعني وذلحين قد افتهنت شويه

نوال: ماعتسيريش معاها

جنى: ماشي مشتيش عتضبح

نوال: تمام خلاص اطلعي غرفتش ارقدي

جنى: حاااضر


طالــــع 

جنى: ليش بتكذبي ي منال

منال: ماكذبتش ي حلوه

جنى: الا كذبتي انني تاعبه قلي ماتشتينيش اجي وخلاص وانا اساسا مشتيش اجي معش كاافي هذاك اليوم في الحديقه

منال: ما احلاش حن تفهمي

جنى: افهم ايش

منال بضحكه مستفزه: ولاشي سيري ارقدي

جنى: يخخخخ والسمااجه

منال: عيب عليش ي بنت احترميني

جنى: اول احترمي نفسش واعرفي احترام مني ومن الكل

منال: احسن اسير اتجهز في غرفة مامي احسن ما اضيع وقتي معش

جنى: مقللع
.
.

فــــــي المستشفى

الدكتور: والله ي محمد وعترحلك قد انا فارح انك زد جلست لابعد العصر 

هاجر بشقاوه: ايوه او تشتيه يجلس مريض عندك!

محمد ضحك: هاتي رقمك ولا قد انا فاقد لك مرضت وجيت عندك 😹💔

الدكتور: هههه من غير شر والله انني فارح لك من كل قلبي سجل عندك *

محمد: تم

احمد دخل: هيا ي حيدي قد انت جاهز

محمد: ايوه بس وينو ابي

احمد: ابوك في العمل

محمد: كيف وقد هو بعد العصر

هاجر بتغير الموضوع: عاد باقي معاهم عمل وذلحين يلاه ننزل

محمد: هيا
.
.

في بيـــــت عبدالله

رؤيه: سبري سوا ي هبلا

رؤى: مابين اقدرش بعيد هاتي السلام اللي عندش

رؤيه: وخري وخري مابش منش  فايده عتسبره انا

رؤى: قلي انش تشتي تفعلي وتزيني انتي عشان الافندي محمد

رؤيه: اصه اصه ي ملقوفه وهي صوتش تشتي بابه يسمعوا

رؤى بضحكه: سعليش هم في المطبخ مع امي بيجهزوا الاكل والحلويات


فـــي مكان ثاني في نفس البيت...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍434🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 24 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


فـــي مكان ثاني في نفس البيت

عبد الله: مافعلتي

خلود: فعلت كل حاجه بنت صحن وبيتزا وبسبوسه وفطاير والعصير وانت ما اديت من خارج

عبدالله: اديت حلويات وترته وبيبسي

خلود بفرحه: كم عيفرح جبره

عبدالله: الله يحفظهم بين ابسر فيهم اخي علي الله يرحمه

خلود: الله يرحمه جي نسير نبسر البنات مابيفعلين

عبدالله: بيفعلين الزينه حتى هن فارحات بهاجر

خلود: الله يحفظهم كلهم ويخاوي بينهم

عبدالله من داخل قلبه: اميـــــــــن يارب
.
.

فـي بيت عبدالحميد

عبدالحميد بخوووف: من هو هذا ومن اللي صدمته سياره

رباب برجفه: مرراااد ي بباابه صدددمته سيياااره وهو ذلحيين فيي مستشفففى ****

عبدالحميد: مااااهو ياااارب سترك على ابني ياااارب وين هي امش سميررره ي سميرررره

سميره بنرفزه: مااهو للصيااح

عبد الحميد: ابسرتي حقش الدعاء لا وين وصلنا

سميره بقلق: ماهو مااحصل

عبدالحميد: مراد ذلحين بين الحياه والموت بسببش

سميره: مااااهو وين هووو ابني ماقع به

عبدالحميد: ماذلحين ابني ماقع به كنت عتبطلي دعويه خااااطرش اسير ابسره

سميره: وانا عتجي معك ورع لي

رباب: وانا ي بابه اشتي اجي

عبدالحميد: يلاه انا مورع لكن فوق السياره سررريع
.
.

عند صاحبات منال

مها: ماشاءالله ي منال كل مرره وانتي تحلوي اكثر واكثر

منال بزنط: انا كل مره حاليه فددديتني

ريم: بس عاد باقي حاجه

منال: ماااهو

ريم: تبطلي زنط وتكبر

منال بعصبيه: مش انا زنااطه ي قممر كل القصه ومافيها انا طبعي هكذا مش هو زنط اوووكي ي حلوه

ريم: ساااابر

منال شافت الساعه وتوترت: يوووه خاطركن اتأخرت على البيت

مها: مالش عاد انتي جيتي وعاد الساعه اربع ونص


منال بإرتباك وهي تلبس البالطوه: اصلا مامي قالت لا اتأخر عتسير انا وهي للسوق عشان العيد ويلاه ذلحين خاطركن

ريم: الله معش ي قلبي

مها: يووه ي منال كنتي عتأجلي هذه الخرجه والعيد عاد باقي له وقت

منال: احنا متعودين نتكسى من ذلحين ي قلبي

مها: براااحتش

منال: يلاه باااي وخرجت وهي مستعجله

.
.

عند محمد وهاجر واحمد

احمد: ورع لا قد تدخلش

محمد: ليش اول شي جينا لاهانا احنا قلنا عنسير بيتنا

احمد: مش وقت هذا المجبر

محمد: مالها هاجر وين هي

احمد: قد دخلت البيت

محمد: ماشاءالله مسررع واحنا هيا ندخل ماعد بنفعل هانا

احمد: ورع شويه لوما يجي صاحبي

محمد حس ان به حاجه: صاحبك وانا ما افعل له

احمد: عسب تتعرف عليه


داخل البيت

هاجر: سلااام

رؤيه بفرحه: اهلا اهلا ي قلبي وحشتيني

هاجر: وانتي اكثر ي قلبي وينهم ابي

عبدالله: حيا حيا بروح ابوها

هاجر: كل شي جاهز اخليهم يدخلوا

رؤى: ايوه بس ورعي اسير ادي القررريح

رؤيه: ي مجنونه عيقلوا ان به عرس

رؤى: طز يقلوا ماقالوا

هاجر: ههه هيا خليني اقلهم يدخلوا وانتي جي معي وقرحي

رؤى: يلاه تمام

هاجر: محمد احمد هيا ادخلوا

محمد: ورعي نبسر صاحبه

احمد: ماعد عيجيش ابرد لك جي ندخل هيا

محمد: يلاه تم....قاطعه صوت القريح 
ههههههه ي سلام معانا عرررس

احمد بضحكه: ايوه معانا احلى من العرس

رؤى: الحمدلله على سلامتك

محمد: الله يسلمش

احمد: هيا هيا خليه اول يدخل

محمد: ورع ادخل بالرجل اليمنى اشتي رز وصبغه حمراء

هاجر: للمه او عتطبخ

محمد: ماشي افعل سعما الهنود هههههههه

الكل ضحك

محمد على دخلته للديوان: ماهو هذا كله ي اباه

عبدالله: هذا ماهو شي ي ابني والله لو بيدي انني فعلت كل حاجه

خلود: انت ي محمد تستاهل اكثر

محمد بدموع فرح ممزوجه مع شوق لهذه  اللحظات وامه وابوه: الله يطول في عمركم ومايحرمنا منكم


رؤيه دخلت بالعصير وحطته فوق الطاوله: هيا بس دراما وذلحين قوموا نحتفل

محمد: ايوه صح كلامش هيا قوموا نحتفل

احمد: ورعوا اول شي لازم كلنا نفعل سيلفي وخرج تلفونه

رؤى: ورع ورع اسبر الشيله(الطرحه) سوا اهه قذا كملت يلاه صووور

احمد: يلاه شيزززز

الكل: شيــــــــززز


*اجـــــمل الاصـــوات هـــو صـــــوت العائله*
*عندمـــــا الكــــــل يضحك بنفـــــس اللحــــــظه* 🥺💗
.
.

في المستشفى

عبدالحميد: وين غرفة المريض مراد عبدالحميد ال***

الرسبشن: في غرفه رقـم *** الدور الثالث

عبدالحميد: شكرا

رباب: بابه اين هو الدكتور

عبدالحميد: مدري ي بنتي شكله عند مراد داخل


بعد دقايــــــــق

عبدالحميد قام بسرعه لعند الدكتور اللي خرج من العنايه: طمني ي دكتور كيف هو ابني

الدكتور: لحد الان وضعه مش مستقر الصدمه قعت قووويه على دماغه بس مامعاكم الا الدعُاء وان شاء الله خير

رباب: من اللي صدمه

الدكتور: اللي صدمه هو اللي اسعفه وكان باين انهم خيرات كانوا فوق السياره

عبدالحميد: طيب وين هو ذلحيين

الدكتور: قال عيسير يقضي عمله ويجي وقد ادا لنا كرت سيارته

عبدالحميد: خير خير
















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍386👎1🔥1🎉1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 25 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عند منال: وين انت من اول مورعه لك

....: اسف أتأخرت بس كان معي عمل المهم كيف حقي القمر قد انا فاقد لش

منال: ي الله فاقد لي وماقد تعرفني الا من امس

.....: سهل اصلا صوتش خلاني اتخيلش وافقد لش

منال بضحكه دلع: هههه بس بس كلام كذب

....: مش هو كذب والله انو صدق

منال امممم طيب اي حين عتجي تخطبني او تشتيني اجلس التقي بك لوما يكشفوني اهلي

.....: لوما اسبر اوضاعي واجي وذلحين يلاه خاطرش اسير اكمل عملي عشانش ي حلوووه

منال: تسير وتفلتني وانا فلت صاحباتي عشانك سهل حذ لاعاد تحاكيني

.....: هو عشانش ي قلبي قوا

منال: تمام يلاه وانا عتروح نتواصل العشي

....: ان شاءالله ومشـــي بسرررعه بدون مايسمع اي رد

منال: ياارب واخيرا لقيت واحد وعدني انو يخطبني واخيرا عتخطب يووووه والحلى
.
.

.....: لو يموت كيف عتفعل مابش زلط ي ربي ماهي هذه الحلبطه

امين: ي ايمن قل الحمدلله وان شاءالله مايقع به شي

ايمن: بس والله ان هي قعت قويه الله يستر

عُمر: ذلحين اقطب نسير نتسلف من اي احد لوما يفرجها الله

ايمن: اخ اخ من قلي اسرع لو كنت امشي عادي انو ماحصل شي

طه: استهدي بالله ي اخي ولو تنفع كلمة لو لـ بنينا قصرا في الجووو

معتز: ذلحين بتتكلموا وكأن قد مات

ايمن: مابسرتش كيف الدم ملان جسمه والقاع كيف امتلت وزد الولد ضعيف والصدمه نبعته لامراااحل

امين: هدي هدي ي حيدي احنا جنبك

معتز: ايوه ولو مابش معانا كلنا بس ماعليك الا نساعدك

طه: ايوه لا تقلقش ي خوووك

ايمن: الله يحفظكم لي يااارب امانه ان انتوا اعز من الاخوه

معتز: وعنكون لك اعز واحن واكثر من اخوه  ي قلبي

طه: هيا هيا اقطبوا بدل الرمسسه حقكم عيقلوا ان احنا هربنا

ايمن: قد حطيت عندهم كرت السياره
.
.

في مكان ثانــي وبعد ساعتيــن

نوال: مالها هذه اتأخرت اسكه اتصلي لها

جنى: تمام وبدأت تتصل لها بس بترده مشغوول مامه بترجعه مشغول يمكن قد هي قريبه

نوال: سابر

مصطفى: مش هو سهل وين هي لاذلحين

نوال: مالك هدي عترجع لا تقلقش

عمار: كل يوم واحنا على نفس الخبر ماعد بش لها خرجه خلااص

مصطفى: زيدي ي بنتي اتصلي لها

جنى بقلق: حاااضر... مابتردش

مصطفى: والله لا اقتلها هذه النذله


وع دخلتها

منال: سلام


مصطفى قام لا عندها وبعصبيه: وين انتي لا ذلحين ي محترمه وماهو كل هذا المكياج والعطر هاااه جاوبي


منال بخوف وبتشوف لعند جنى: انا انا سرت ل عند صاحباتي وتأخرت معاهن نسيت الوقت والله وكنت عتشل جنى معي بس مارضيتش


جنى ضبحت: ي كذاابه اي حين قلتي لي لا تصدقوش ي بابه 


مصطفى مسك بشعرها: وعاادش تكذبي اصلا الحجه مش عندش عند امش اللي مخليه لش على هواش ودهفها

منال: اوووووف ي ربي

عمار: عيب عليش عاد هي عتتأفف

نوال: مالي مافعلت هو هكذا دائمٱ ترجع الغلط عليا استغفرالله مافيها لا خليتها تعيش حياتها

مصطفى: تعيش حياتها مش تجلس تتأخر لوما يطلع الصبح الثاني وعمار من اليوم عيجلس هانا ويكن يوصل خواته هو ويرجعهن هو

عمار: تمام ي اباه ولا يهمك وعلى فكره انا ملاحظ انو مابلا منال اللي كودها بتخرج جنى ماتخرجش ابدا.

نوال: الا الثنتين بيخرجين

جنى زعلت من كلمة امها: انا عتطلع شويه وانزل نتعشى

نوال: ايوه اطلعي بتتهربي لا يضربوش

مصطفى: مالش على البنت بدل ماتعصبي على منال تعصبي على هذه المسكينه والله ماعتدمريها الا انتي بتصرفاتش هذه

نوال: تمام تمام هجعني
.
.

في المستشفى

الدكتور: سريييع

عبد الحميد: مابه ي دكتور ابني ماله

الدكتور: دقات قلبه بدأت تتسارع ونفسه يتقطع وذلحين استأذنك ادخل ابسر ماله وان شاء الله خيير

رباب: مامه مالهم الدكاتره بيحملوا صلا الغرفه

سميره: مدري مدري خلي ابوش يسأل يارب الطف ب أبني انا دعيت من خارج قلبي يااارب

رباب: ماله ي بابه مراد

عبدالحميد: قالوا حالته تضااعفت وقلبه بيدق بسرعه


داخل الغرفه،

الدكتور: هات الصدمات

الدكتور الثاني: هااه خليته قوه طبيعيه

الدكتور: طيب... حاول مره وثانيه وثالثه واكثر من مره بس صوت جهاز القلب خلاص دل على انو انقطعت حياااته 


بعــد دقايق

الدكتور خرج وباين فيه الحزن


عبدالحميد قام: ماله ابني كيف هو

الدكتور: والله احنا فعلنا اللي نقدر عليه بس هذه ارادة الله تعالى عظم الله اجركم  ومشـــــــي

رباب: ماااااع ماااشي مستحيييل اخي مرااااد يمووت وببكاء، انتوا بتكذبوا مستحيل يمووت هو قال عيخرج يشم شويه هواء ويرجع مااااااااع ي ربي مااااع


سميره ببكاء وتلطم نفسها: اه ي قلبي على ابني كله بسببي انا اللي دعيت عليه انا دعيت علييييييييه


عبدالحميد بدمووع منهمره: ...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍385
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 26 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


الدكتور: والله احنا فعلنا اللي نقدر عليه بس هذه ارادة الله تعالى عظم الله اجركم  ومشـــــــي

رباب: ماااااع ماااشي مستحيييل اخي مرااااد يمووت وببكاء، انتوا بتكذبوا مستحيل يمووت هو قال عيخرج يشم شويه هواء ويرجع مااااااااع ي ربي مااااع


سميره ببكاء وتلطم نفسها: اه ي قلبي على ابني كله بسببي انا اللي دعيت عليه انا دعيت علييييييييه


عبدالحميد  بدمووع منهمره: قومين خلاص الله يرحمه اح اح بس


رباب بإنهيار: مش هو الله يرحمه هو بيكذب الدكتور صح ي بابه هو كذااب هو كذااااااب قلوا لي صح او مع هذه كلها كذبه


عبدالحميد ومازلت تلك الدموع في عيونه: خلاص ي بنتي ادعي له عسى ف ذلك خير


رباب بوجع: قد كان بيحس انو عيموت امس اتأسف لي وقال لي اسامحه اخ اخ ريت والله وهو انا بدلك ي قلبي


اما سميرره في حالة انهيااار تااام


فُـــراقكَ ي *اخـي* كـــسر فيــــني الـــف ضلــــ؏ ولــم استــــــطيع التحــــمُل بأنــــكَ لـــــن تـ؏ــــووود! 💔

.
.

اليوم الثاني في الجامعه....


اسماء: احم لو سمحت

احمد لفت لها: ايوه ي اختي تشتي شي

اسماء بدللع: كنت اشتي ابسر لا به معك ملزمه تسلفني وعترجعها لك غطوه

احمد استغرب ليش مابلا هو اللي طلبت منه: ايوه معي بس في البيت

اسماء فرحت: خلاص عادي ادي لي رقمك ورسلها لي عبر النت

احمد ضبح: ماشي مابين اديش رقمي لحد غريب وزد لبنت؟ وبعدين كم ياواحده بتدرس معش اتسلفي منهن والا من اي واحد سلاام..... ومشــــــــي


اسماء ضربت الارض برجلها: اووووف ي ربي كلما اشتي اكلمه اكثر يقوم يصدني اوووووف


ابرار صديقتها المقربه: ماهو مالش بتحاكي نفسش


اسماء: ولا شي بس ضبحت اشتي اروح


ابرار: ماشي مش هو هذا الشي اللي خلاص هكذا


اسماء: هذا احمد سامج بيشوف نفسه ومايرضاش يدي لحد رقمه ي سعم انو مدري من


ابرار: هههههههههه يوووه ي اسماء شلوووش كله هذا عشان رقممم طز فيييه غيررره ملااان


اسماء بنص عين: ايوه اضحكي بدل ما تواسيني ي سامجه


ابرار: ي اختي ليش اواسيش لانو مارضيش يدي رقمه خلااص ابردي منه


اسماء: بس انا.....


ابرار قاطعتها: لابس ولا شي اخطي سكته


اسماء: تمااااج  ي جدتي
.
.


فـي بيت الموت

اسامه: اح  اح مات وانا ما شفتهش اخر مره بسرته فيها وهو عايش وارجع على مووته 💔


مرته: معلش ي حبيبي الله يرحمه ادعي له


رباب: مش معلش انتي ماتدخليش


مرته: مالكِ انتي اللي مادخلكِ ي حلوووه


اسامه: باااس اصه مش وقت المناقره ويلاه قومين ابسرين مراد قبل مايشلوه


رباب بكيت: ي قهري عليك ي مرادي مش انا مصدقه انك خلاص من عداد الموتى


اسامه بدموع: بس ي قلبي هيا جي معي نبسره ونودعه


رباب مسحت دموعها وقامت


مرته: ماشاءالله عليه والله ونساني هذا الاسامه يلاه معلش راح استحمل لان معاه موت اخوه


تووضيح /مرة اسامه خليجيه كانت في اليمن واسامه حبها واتزوجها وسافروا للسعوديه ومعاهم بنت عاد هي صغيره اما خواته وخوات مراد ورباب بعيدات في الخارج ماقدرين يجين



عند مراد

سميررره: هيا قوم ي حبيبي واتزوج هاجر وضبح بي وعصب وكسر وافعل اللي تشتيه بس قووووم


رباب: بعد مه ي مامه بتقلوا هكذا بعد ماتمنيتي انو يرحيش منه الباااري وماعد يرجعش


سميررره: جعلي مكسر من قلي ادعي والله انني استاااهل


مرته: خلاص ي عمه الله يرحمه وهذا الشي مو بسبتكِ هذا قدره وكلنا بنموت ولي سلمكِ ي عمه خلاص امسحي دموعِك وادعي له بالرحمه


سميره: هذا قطعه مني سارت وتشتيني ما ابكيش وخري من عندي خلوا لي حااالي


اسامه وعبدالحميد دخلوا،

عبد الحميد: الله الله

اسامه: وخرين شويه نبزه.


رباب ببكاء يقطع القلب: مااع ورع قوا خليني احجفه( اضمه ) واشبع منه وجلست تحبه وتحجفه
لما شبعت

وكلهم ودعوه واسامه وعبد الحميد وطبعٱ محمد واحمد جوا بعد ما دريوا انو مات


اسامه هيا: ارفعوه


سميره تشتي تلحق بعده: ماااع ابني هاتوا ابني


النسوان شبحنها: بس ي سميره الله يرضى عليش عتتعبي قلبش وتتعبي مراد معش


سميره ما استحملت ودوخت


رباب: مامه مالكم قوموا لا تفجعوش قلبي عليكم قوااا


....:وماعيقع بها شي ي بنتي دخلوها غرفه لحالها هذا من البكاء والغثاء مسكينه الله يصبركم ويعصم قلوبكم


رباب بهدووء: امين تسلموا
.
.

فـــــــــي بيت امل


امل: فااادي جي كذا ابدل لك


فادي: ماعه اشتي ابي


امل جلسته جنبه: فادي ي قلب الماما ابوك مات يعني مش هو موجود ذلحين ومابه معاكم الا انا تمام ولو زد ذكرته هو عيزعل منك


فادي: بس هو عادوه كان عايش امس


امل: هو انت كنت بتحلم ي حبيبي


فادي ببراءه: اها يعني هو عند الله والله يرحمه


امل بغصه: ايوه ي قلبي انت


يحيى دخل: ...






















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍394
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 27 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


يحيى دخل: ي بنتي كيف تقلي له هكذا ولوما يكبر ماعتقلي له


امل: عتقله سعما قلت له ذلحين اساسٱ انا ماتخليهش يبسرهم ابدا


يحيى: ولو يابنتي مايسبرش تخليه طول العمر مايبسرش عياله


امل: كما جاء يحلها الحلال ي اباه


يحيى: صح امس رحمته بس يستاهل مهما كان الظالم منتصر بس لابد مايجي اليوم اللي كل شي ينقلب فوق رااسه 



نــــرجع للـــــوراء شــــــــويه......

فـــــي السجن

ماجد: امل؟!


امل: ايوه امل ليش مستغرب


ماجد: هاه ماشي بس قصدي انش قدش نااسيه لي


امل: فعلا ناسيه لك وانا ماجيتش عشانك


ماجد باستغراب: كان عشان من


امل: عشان حريتي وراحتي اللي قد انا فاقده لها


ماجد: امل اتحاكي ماقصدش


يحيى: قصدها واضح ي ماجد ماذلحين بتتريحم صدق انو الوحش لما يتقيد يقع ساع الدمه


ماجد: مااهو ماتشتوا مني


امل: طلقني


ماجد انصدم: ماهو انا ناقص لش ي امل مابتبسريش على حاله انا فيها


امل: ماافعل لك تستاهل هذا عقاب الله مايضيع حق احد وذلحين يلاه طلقني هيااا


ماجد مسح على وشه( وجهه): ي امل ليش تجي ذلحين خلي لي حالي


امل: هو انا عتخلي لك حالك بس طلقني مش انت قلت عتطلقني يلاه هيه طلق


ماجد بعصبيه: انتي طالق بالثلاث


يحيى: هيا ي بنتي خطينا ماعد به معانا عند واحد غريب


امل بخنقه: ورع ي اباه اقل حاجه لوحدنا


يحيى تنهد ووخر شويه مثل ماطلبت منه امل


امل: والله انك عديم احساس هكذا تطلق بدون شعور وعلى طوول تطلق لكن تأكد انك عادك عتعيش اخس من هذا ان شاءالله وشكرررا قووووي لانك حررتني من واحد وحش ومجرررم


ماجد: ريحيلش من عندي يلاه كم من واحده بتتمناني


امل: هههه من هي هذه الهبلاء اللي عتوافق تتزوج بواحد مريض مثلك هو مابلا انا حن كانوا عمي علي عايشين


ماجد: انتي عتشوفي حن ادي واحده تسوى عشره من امثالش


امل: يلاه تمام والله لا افعل لك العرس انا لو ادرى انو صدق وبه احد قبل بك


ماجد: تمام هجعيني


امل: مع السلامه ي ظااالم وخطيـــــــت


ماجد ضرب يده على الجدر ومسح على وشه وبتحدي: والله لا اتزوج وانتي عتبسري



نرجع للــــــوقت الحـــــــالي

امل: هذاك مايستاهلش اثر الرحمه

.
.


عند منــــــال

منال: الو وين انت لو تبسر ما وقع بي امس لما رجعت


....: ما وقع


منال: سردت له كل شي


.....: يووه كل هذا بسببي خلاص ماعتكنش التقي بش وخلاص عننهي علاقتنا


منال بسررعه: مع مع مش ننهي حرام عليك انا اتعلقت بك بس نكن نتواصل وتجي تطلبني


..... مااهتمش لكلامها: كيف لش بتحاكيني بصوت عالي مابش عندش احد او ماهو


منال: ايوه معانا موت ابن خالتي وهم ساروا وانا واختي عاد احنا عنسير بعد شويه بس حبيت اسمع صوتك قبل ما اسير


....: اها سابر يلاه خاطرش لا اخليش تتأخري عليهم متواصلين العشيي باااي ي قلبي


منال: باي ي عمري انت...، جنى وين انتي


جنى: هو ذا انا ناازل


منال نزلت: اوف مااشتيش اسير موت واحد خاين


جنى استغربت: خاين ليش


منال: هو هو اللي كنت اقلش عيجي يخطبني بس طلعوا كذابين


جنى: اهاااا مش هم كذابين لانهم خالتي بس لمحت تلميح وبعدين حرام عليش الولد قد هو عند الله اترحمي عليه


منال بزنط: الله يرحمه

.
.

فــي بيت عبدالله


خلود: قد انتين جاهزات ي بناتي

رؤيه: ايوه

رؤى: بس هاجر عاد هي طالع

خلود: خلاص جين نجلس امد ماتكمل



طالع عند هاجر

بتفكر معقووول ان هو إهدى لها هديه وما حتى شكرته او عرفت هي من اخ او من حاجه ثانيه بس ما اعتقدش ان هو كان بيقصد بها حاجه ثانيه لو شي ان هو زاد إدى لي او فعل اي شي عسب يعترف بمشاعره اووووف ي رب خلاص تقع ما وقعت انا اعتبرتها من اخ وخلاص،  يووووه اتأخرت عليهن وعلى الموت ونزلـــــــت



في بيت الموت وتحديدٱ عند الرجال

حمدي: ما جاء بهم هذلا هانا


فؤاد: مدري ابرد لك منهم كأن احنا مانعرفهمش


حمدي: اي والله صدق



في الجهه الثانيه

احمد: امانه ابسر على نظرات كأن احنا ٱكلين مالهم وسارقين بيتهم هههه

محمد: هههه خلاص اسكت مش وقت الزبج ذلحين موت

عبدالله: عظم الله اجركم مسكين عاد هو في بداية حياته صدق الموت مايعرفش لاكبير ولا صغير

عبدالحميد: الحمدلله الله يرحمه كلنا فانين

عبدالله: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

عبدالحميد: امين يارب



عند النسوان

هاجر: اماه من هي هذه اول مره ابسرها وزد باين عليها تقرب لـ رباب


خلود: سيرين ي بناتي واسينها عيب مايسبرش تجين وتجلسين  عاد هي صاحبتكن وانا عتسير لعند سميره المسكينه


هاجر: حاااضر هو صدق هيا ي بنات


رؤيه ورؤى: هيا

https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍313
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 28 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عند البنات

هاجر: سلام كيف حالكن


رباب قامت لعندها وحجفتها( ضمتها) وهي بتبكي: ٱٱٱٱٱه ي هاجر كيف عيقع حالنا ومراد ماعد عيرجعش قلي لي كيييف


هاجر دمعت من الموقف: سهل ي قلبي ادعي له بالرحمه لو انتي تحبيه لاتزيدي تبكي ومسحت على ظهرها كـ مواساه


رباب بصوت واهي: والله انش صدق تخلي الواحد ينسى همه مش مثل هذه جالسه عندي ساع الصومعه أستغفرالله بس


هاجر: ههه من هي هذه


رباب عوجت لقفها(فمها): هذه بنت خالي اسمها منالج


هاجر: هااه واللي جنبها اختها


رباب: ايوه بس هذه عسل الصدق


هاجر: وانا اعرفش على بنات عمي التوأم هذه رؤيه وهذه رؤى


رباب: ماشاءالله كلكن قمارا ي بنات بيت الـ***


رؤيه: ههه تسلمي ي قلبي وانتي ماشاءالله صلاة على النبي قممر


رباب: تسلمي


منال بزنط: بس مش احلى مني اكيييد


رؤى: امانه عليش ابسري كيف اخلاقها بس ي قمر الجمال بالأخلاق مش بالشكل


منال تذكرت كلام جنى وسكتت مازد ردت  وقامت خرجت من عندهن


جنى تشتي تبرر لأختها: ابردي لش ي قلبي هي هكذا بس والله ماتحقد وذلحين ماعيدخلش بالها


رؤيه: سهل سهل  ي قلبي


وجلسين يتجابرين واتصاحبين ونسين رباب حزنها ع اخوها



في القسم

ماجد: هيا ويحين عتخرج قذا محمد ساع الريال وخرج من المستشفى


العسكري: ومن قلك انو هو لما يقوم انك عتخرج لا ي شيخ عادك هانا سنه عقوبه حتى لو عفى عنك


ماجد: بس خلاص قد انا ضابح من هذه العيشه


العسكري: هههه موت لك اخرج


ماجد: يارب سامحني واغفر لي


العسكري: ههههاي ما احلا واحد حن يطلب المغفره من الله بس عشان يفتك من اللي هو فيه وبعدين يرجع ع ماكان واخس


ماجد: ماتدخل انت


العسكري: خلاص اسكت ولا ازيد اسمع لك كلمه

.
.


في بيــت المـــوت عنـد الرجال

فؤاد: ي حمدي هيا نضوي ضبحت


حمدي: خلينا زد شويه هوذا البيت قدامنا


فؤاد: يوووووف


حمدي: تشتي تضوي اضوي انا ماقد اشتـ.... قاطعه صوت تلفونه شاف الاسم وارتبك وقام من عند فؤاد


فؤاد: ماله هذا كأنوه مايشتينيش اعرف من هو هذا لازم ادرى من اللي اتصله وليش فعل هكذا... وقــــــام يلحق بعده



عند حمــدي

حمدي: مالش بتتصلي ذلحين مش وقتش


....: يوه مالك بتكلمني هكذا مالك انا ضبحت من النسوان اللي عند الموت وقمت اتصلك


حمدي: ي مناااال لو سمحتي انا والكل عند موت لا تفضحيني رجاء


منال: صدق موت من


حمدي: موت ابن جيراننا مراد


منال: صدق امانه هو ابن خالي يعني انت جنبي


حمدي: ماهو هو ابن خالش


منال: ايوووه


حمدي: اهااا خلاص خلاص غلقي اخي جاء مع السلامه وغلـق الخط


منال: ماله هذا يلاه سهل هو مشغول المهم ان هو جنبي
.
.


عنــــــد اسماء

فاطمه: اسماء قومي ساعديني


اسماء: يوووف منش ي فاطمه هرررمه


فاطمه: خلاص بس ماعد اشتيش عتساعد نفسي


اسماء: عادوه احسن


لطيفه وهي بتخيط: مالش بتحاكي اختش  هكذا ي بنت


اسماء: انا ضابحه اليوم لحد يكلمني


عُمر: سيري اضبحي في غرفتش مش عندنا


اسماء: يخوووه منكم صدق وخطيـت لـ غرفتها


لطيفه: الله يهديش ي اسماء بس
والله لو زد اتصرفت بهذا التصرف ما ازيد ادفع شي حق جامعتها بس انا بين ادفع عسب تشتغل ونتساعد انا وهي وعمر على صرفة البيت


فاطمه: وانا اشتي اشتغل


عُمر: انتي عيجي لش ابن الحلال وابردي لش مننا


فاطمه: واذا ماجاش

عُمر: الا اكيد عيجي وبعدين انتي ماعتشغلي وانتي ماكملتيش دراستش ولا انتي عارفه بحاجه


فاطمه اقتهرت من كلامه وسكتت


لطيفه: مالك ي عُمر مش هو ضروري تشتغل ولا هي بنتنا وعنصرف عليها غصبا عننا والشغل مش شرط انك متعلم عتشتغل خياطه سعما انا والا اي حاجه من هذلا


عُمر: سابر سااابر


لطيفه: الله يسبرها



في غرفة اسماء

اسماء: انا لازم اخليه يهتم فيني ويعبرني ي ابرار


ابرار: والله ماتستري اصلا هو حسه عند الدراسه بس ولا هو في توه من هذه الاشياء


اسماء: انتي عتبسري انما خليته يلحق ورايا ماتسميني اسماء


ابرار: عتبسر يلاه خاطرش عتكملي عليا الرصيد


اسماء: الله معش ي بخيله

.
.

في بيت ميار

ميار: مامه


ام ميار: هااه


ميار: عتسير عند صاحبتي عزمتني


امها: من هي


ميار: نور


امها: مابش سيره وبعدين ترجعي لي سعما ذيك اليوم


ميار: اي حين


امها: لما سرتي عند صاحبتش مدري ايش اسمها وقلتي مابحد هي واخوها سألش مية سؤال مابش سيره اجلسي احسن


ميار: ي مامه هذك هاجر هي ماجت الا يومين في الدراسه يمكن سافرت يمكن اتزوجت يمكن خرجت ذيك اليوم يمكن مدري ماوقع بها بس نووور ي مامه صاحبتي من زمان وهي موجوده واااصل


امها: خلاص تمام شلي اختش معش وقطبه مش تشرقي


ميار حبتها في راسها: تسلمي ي احلى ماااامه


امها: ناهي قطبه



















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍454🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 29 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بعـــــد اسبوعين وتحديدٱ يوم عيــــد عرفه


في بيت عبدالله،

عبدالله: هيا عيالي سرنا نصلي


احمد ومحمد: يلاه هيه


هاجر: يوووه ما احلاكم صدق


احمد: تسلمي هذا من ذوقش


رؤيه: اقروا على نفوسكم


محمد: ههههه تمام تمام هيا هيا اتأخرنا وخطيـــــوا وطبعٱ كانوا لابسين اللبس اليمني


محمد كان لابس الثوب الابيض مع الجنبيه والكوت مايل للزيتوني وشعره ماله شي طويل شويه لـ تحت اذانه وماشط له روووعه


احمد نفس محمد بالضبط ماعدا شعره قصير وحالق له حلاقه رووعه ومن شافهم قال انهم اخوه وصلى على النبي


وعبدالله لابس الثوب ودجله كركمي طويله  والعسيب والشال الطويل من فوق كتف واحد والعمامه من فوق راسه

رؤى: ماشاءالله على اخوتي وابي ما احلاهم


رؤيه: ايوه ماشاءالله


خلود: الله يحفظهم صدق ويجبرني بهم


هاجر: امين يااارب


خلود: وانتين والكل الله يجبرني بكن ويحفظكن ي قمارا


البنات: امين



طبعٱ البنات كانين متشيكات على الاخر ولابسات محترم عسب محمد ابن عمهن وهاجر عسب احمد ابن عمها
.
.


فــــــي بيت مصطفى

جنى: صباح الخير


عماد: صباح النور وعيد مبارك


جنى: على الجميع يااارب كيف انت وكيف مرتك والجهال


عماد: الحمدلله يسلموا عليش وانتي وين هم اهل البيت هاتي احاكيهم


جنى: ورع انزل لعندهم... مامه بابه جاوبوا عماد


منال: مسرع قامت عند التلفون


جنى: قد ابسرنا ماقد اذنش سوا الا وانتي فوقه


منال: ماتدخليش ي قمر


جنى: ريحيلش من عندي الله يرضى عليش


منال: تمام تمام يخ والنفسيه

.
.

فــي بيت علي

حمدي: من راس الصبح تقوم تتصلي يخ من قال لي اتعرف عليها لبوط


فؤاد: مالك بتحاكي نفسك او قدك مجنون حن ماعد بلا الا احنا في البيت مابش من يعيد علينا ولا به من نعيد عليه


حمدي: طز فيهم كلهم وماجد ان شاءالله قريب ويخرج وعيخارجنا من هذا كله


فؤاد: ان شاءالله والله انني شويه واجنن من الضبح


حمدي: سهل سهل استحمل

.
.


فــي بيـــــت مصــطفى

سميره: اول عيد لنا من دون ضنايا مرااادي


عبدالحميد: الله يرحمه وعيده ان شاءالله احسن من عيدنا


اساامه: اكيد عيده احسن ي اماه ذلحين هو عند الله مرتاح ادعي له


سميره: الله يرحمه وين هي رباب


مرة اسامه: فوق بغرفتها



عند رباب

رباب ماسكه لـ صورة مراد: مرادي ي قلبي كيف انت وعيد مبارك لو تبسر كيف عيدي بدونك مابش من يجنني ادي الثوب ادي الكوت ادي العطر ادي ادي اح اح ان شاءالله عيدك احسن من عيدنا ي قلبي وحجفت الصوره ودموعها ملان خدودها


كـــم هــو مؤلــــم حقـــٱ عنـــدما تــــشتاق لــ شــخص بـ شــده وحــينها تـدرك انـه لــن يـــعود واصبـــح فـــي عــداد المــــوتى عنـــدها تحـــس بــــحرقه دمــــــوعك التـي لا تســــــتطيع ان تُنــــزلها خـــوفٱ لا يــراك او يســــــمعك احـــد او تحــــرق قبــــره  تحـــــاول ابتــــلاع عــدة كلــــــمات ولـــــكن لا تســـتطيع ماعــــليك ســوى ان تـــــرفع يـــــدك لـ خــــالقك وهـــو سيــــدبر امــــرك فهـــو الله حـــاااشاه ان يـــرى عــبده منكـــــــسرٱ ولا يـــــــجبره *بقلمي*

.
.

بعد العصر في بيت عبدالله 


رؤية: هيا جين نلبس البلوزات والبنطلونات اللي اشتريناهن جمعه حن اخوتي وابي عيخرجوا يخزنوا خاارج


رؤى: يلاه تمام انا عتسير ابدل


هاجر: هاه هاه ورررعي مالكن عادهم هنا افرضين يشتونا بحااجه


رؤى: ماشي ماشي هوذاك امي عندهم وهم شويه ويخرجوا


هاجر: بعدكن يلاه



نـــــــازل

خلود: ويحين عترجعوا


عبدالله: لوما نضبح ليش تشتي شي


خلود: ماشي سلامتك بس اليوم عيجين جيراننا عندي قلت يعني حاولوا تتأخروا شوويه


احمد: ماهو الجيران كيف يجين وهو اول يوم من العيد


خلود: اص الله يهديك اصلا مابش معاهن اهل كلهم في البلاد يجين عندي


احمد: اهااا حيا بهن

عبدالله: سابر تشتي شي ي قلبي


خلود: اسلم الله يحفظك

محمد واحمد: احم


عبدالله: مالكم هانا هيا خطينا


محمد: هههه يلاه هيا احمد


احمد: اسبقوا اسبقوا نسيت حاجه عتطلع اشلها واجي


محمد: يلاه تمام هيا ياباه

https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍264🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 30 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


فــي بيت علي

فؤاد: اووووف ماهو هذا ضبحت


حمدي: وانا والله مابلا احنا وخالد مدري وين هو من امس


فؤاد: جي نخرج

حمدي: وينه

فؤاد: اي بقعه بس خلينا نبعد هذا الضبح

حمدي: جي نسير لـ عند ماجد 

فؤاد: ايوه صح هيااا

حمدي: بس....

فؤاد: ماهوو مالك

حمدي: اشتي اسير لبقعه وارجع وانت اجلس هانا ورع لي

فؤاد: وين عتسير شلني معاك

حمدي: ماشي قلت اجلس هانا

فؤاد: اوووف تمام تمام بس سريع

حمدي: تمام يلاه وخـــــــرج من البيــــــت

فؤاد: ماله هذا بين الاحظ هذه الايام مش هو على وضعه لااازم ادرى مااله ايووووه دريت اسير غرفته
اذا انا عتلقى شي


طالع في غرفة حمدي

بدأ فؤاد يفتش في الادراج والدولاب بس مالقيش حاجه وعلى خرجته من الغرفه شاف البوم صور وبدأ يفتحه
.
.


فـــــــي بيت عبدالله

احمد: هيا ي ربي وين هو هذا... وجالس ينبش بيدور تلفونه مالقيش، هاااه ذكرت انا لوما جاوبت صاحبي كنت في المطبخ اكيد هو هاناك إلا 



عند البنات

رؤيه: ماشاءالله صلاة على النبي ي هاجر كيف قعتي

هاجر: هههه لا تحرجينيش

رؤى: يله قومين نبسر ماقد فعلت امي وماتشتي نساعدها فيه

رؤيه: كل شي جااهز عادنا جيت من عندها

هاجر: اوووه نسيت ما اقل لها!

رؤيه: ماهو ماتقلي لها

هاجر: خلاص عتسير انا خاااطركن



في المطبخ

هاجر: اممم وين الشاهي اوف واخيرا لقيته يوه هههه قد فعلت الله يحفظها صدق اذا اسير اطمن البنات اكيد ذلحين جالسات بيقلين مالي

وعلى خرجتها احمد صادفها


هاجر اتصنمت بقعتها اما احمد نسي نفسه وجلس باب المطبخ وبيبسرها

هاجر صحيت وعلى طول حملت لـ عند البنات


واحمد استوعب: مالي انا ليش ما اوخر لوما ابسرتها يوه ي ربي عتقل انني سخيف وسامج انا لازم ابرر لها لااازم بس مش ذلحين لوما ارجع



عند البنات

رؤيه: مالها هذه هااجر مالش ووو هاااجر

رؤى: شكلها ابسرت جني

هاجر: ريت وهو جني ي ريت

رؤى: يوه اعوذبالله كان مالش

هاجر: احمد اخوكن شافني وانا هكذا

رؤيه: يووه امانه

رؤى: سهل ي اختي المهم انش هربتي بسرعه يمكن ما ركزش عليش الا لمحه

هاجر ماتشتيش تقلهن ان هو جلس واقف يبسرها اكتفت بالسكوت

رؤيه: هيا هيا ننزل
.
.


فـــــي بيت مصطفى

جنى: منال منااااال مالها هذه وين هي

عمار: ابردي منها ذلحين هي في غرفتها بالسماعات عند التلفون

جنى: اشتيها تجي على الاقل تجلس معانا لوما يجي بابه ونخرج

عمار: اطلعي داعيها سريع

جنى: يلاه



في غرفة منال

منال: ههههه حرام عليك خليته لوحده


حمدي: ما افعل قلت ضروري اسير اشتري لش هدية العيد او ماتشتيش


منال: عادي اصلا انت اكبر هديـ.... قاطعها صوت الباب اللي فتحته جنى

جنى: مالش مالش ليش هكذا فعلتي كأن اللي دخل مش ٱدمي


منال بتوتر: مالش وانتي كوني اول شي دقي الباب ي قمر

جنى: للمه ادق وهي غرفتي وانتي اختي

منال: ناهي ماتشتي ذلحين

جنى: مابلا قلت اجي اقلش تجي تجلسي عندي انا وعمار لوما يجي بابه ونخرج

منال: وامي وين هي

جنى: في غرفتها

منال: خلاص خلاص شويه وانزل

جنى: ساابر يلاه وخرجت

منال: ها حمودي  اسفه بس هذه جنى فتحت الباب طوالي

حمدي: اها عادي المهم قلي لي وين القاش

منال: احنا عنسير حديقـة **** القاك هناك؟

حمدي: تمام ويحين


منال: مغرب

حمدي: يلاه تمام مع السلامه

منال: بيباااي
.
.


عنــــــد فؤاد..

فؤاد: يعني بيكذبوا عليا هذلا الكلاب للمه كذبوا عشان ايش وبدأ يبكي والله انو حرام عليهم خلوني اكره هاجر ومحمد وادعي على امي وابي لـ وسط قبرهم وعلموني الحقد والظلم والحسد وعادني صغير اشتي ادرى للمه هكذااا اوووف يـ ربي ساااامحني لانني تعلمت منهم الخبث يـ ربي انا عتسير لـ عند هاجر ومحمد اتأسف لهم واجلس عندهم مااشتيش اجلس عند هذلا المجرمين

ولف  الالبومات معه

ونـــــزل وفي الصـــاله


حمدي: فؤاد مالك كأنك بكيت

فؤاد: ولا شي ولاشي انا عتسير وارجع

حمدي: مالك وين عتسير ومالك هكذا بتفعل ما به معك

فؤاد: ولاشي خليني اسير عيقع شرررق

حمدي: عتجي معك وعلى الطريق نسير لـ عند ماجد

فؤاد: ماشي ماشي عتسير لـ عند صاحبي وارجع

حمدي: براحتك انا عتسير لـ عند ماجد وانت جي لـ هناك

فؤاد: تمام عادوه احسن يلاه مع السلامه











https://tttttt.me/rewayatyamania/46636









📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍394
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍5
#انتظرونا مساء الغد

           ومع آخر بارتات قصة

      ظلم الأخوة💔


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👏20👍8👎4🎉3🥰2💔2😭21😁1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 31 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


فــــي بيت عبدالله 

....: ماشاءالله يـ خلود من هي هذه

خلود: هذه بنت اخو زوجي بس عتجلس عندي لأن امها وابوها توفوا وانا بين اعتبرها ساع بنتي واحنج

....: قد هي مخطوبه

خلود: ماشي للمه

.....: اشتيها لأبني


خلود: ماشي عاد البنت صغيره واحنا مانزوج بناتنا الا وقدهن عاقلات هذه عاد هي جاهله وتشتي تعيش طفولتها

....: عنحجزها وكما قد هي حق زواجه عنجي لها


خلود غالطت: اشربي اشربي شاهي وابردي لش من هذا المجبر


هاجر: هذه شكلها صاحبتها قوي ماشاءالله  جالسات من اول يتجابرين ونسيين الباقيات

رؤيه: ايوه صح هن من زمان هكذا وهذلا بناتها

هاجر: حيا بكن

....: الله يحييش

رؤيه: هذا صوت الباب اسير ابسر


هاجر: تمام



في الحوش

رؤيه: من!

فؤاد بتردد: ااانا اانا  افتحي

رؤيه يوه من هو هذا: من انت!

فؤاد: انا فؤاد

رؤيه فؤااد!  وفتحت له: فؤاد ماجاء بك؟


فؤاد: وين اختي وين هيي

رؤيه: اختك من ويحين قد هي اختك


فؤاد بصياح وبكاء: وين هيه قلي لي


رؤيه استغربت: ورع ورع عتدخل ادعيها والا اقلك ادخل انت

فؤاد دخل مع رؤيه

رؤيه: اجلس هنا لوما اسير اداعيها


فؤاد: تمام



عند النسوان

رؤيه: مامه


خلود: ايوه


رؤيه: جي وانتي يـ هاجر جي والكل رؤى خليش هانا مع الضيوف


رؤى: تمام بس مابه

رؤيه: بعدين عتدري


هاجر: خير مابه من اللي دق الباب؟


رؤيه: اخطي بسرعه وانتي عتعرفي


هاجر بدأت تتوتر قوي


خلود: فؤاد!


هاجر تنهدت بإستغراب: ليش جيت جيت تحرق دمي يوم العيد اومه قلي


فؤاد قام لـ عندها بلهفه وعيونه ملان دمووع: هاجر اختي حبيبتي انا آسف والله انني آسف سامحيني الله يحفظش سامحيني مش انا داري والله انهم هم اللي علموني والله هاجر قوا سامحيني انا فدالش


هاجر: ماهو هذا هذا مقطع مؤثر علموك اخوتك صح قلي ماناويين عليه اتكلم


فؤاد: ماشي والله محد داري انني عندكم جيت بالسر اصلا انا كشفتهم


خلود: ماهو ي ابني اتكلم


رؤيه: فؤاد ماالك


هاجر: اتكلم هياا


فؤاد: انا هذه الايام بين الاحظ على حمدي معه حاجه مخبيها عليا وبعدين اليوم قال يشتي يخرج قلت له خرجني معك مارضيش وخرج وحده وانا فضولي قلت لازم ادرى مابه معه وطلعت غرفته نبشتها ولقيت هذا الالبوم ابسريه ومكن هاجر


هاجر شلته من يده وبتبسر اللي فيه: هذه امي...... وحبت الصوره، وجلست تتبسر الصور ورجعت لـ عند فؤاد، طيب وماله هذا الالبوم


فؤاد: هذا الالبوم يدل على ان امي وابي الله يرحمهم كانوا يحبونا كلنا مش بس انتي


هاجر: ايوه كانوا يحبونا كلنا ماهو الغريب


فؤاد: انتي داريه كانوا يقلوا لي انهم كانوا يحبوش انتي بس ويدلعوش انتي بس محد كان معه العاب وغرفة نوم الا انتي وانا صدقتهم لانني ما اعرفهمش قوي لاتنسي انهم سافروا وعادني جاهل وبعدين ماتوا وقد عمري عشر بس ماقد عرفتهمش


هاجر: الله يقلعهم هذلا الانذال بيكذبوا عليهم وقدهم ميتين اح اح الله لا سامحهم لا دنيا ولا ٱخره يااارب


رؤيه: ليش هكذا مالهم هذلا


فؤاد: مدري اشتي ادرى ليش هكذا وزد عد باقي شريط شكل فيه فيديو وورق بس ماشليتهنش معي عشان لايدرى المهم ي هاجر سامحيني حرام عليش


هاجر حجفته: سامحتك ي قلب اختك وانا والله انني احبك بس انت كنت معاهم وخبيث


فؤاد بكي: مادراني وانا مش انا داري والله


هاجر ببكاء: الله لا وفقهم يارب


فؤاد: عمه خلوني عند اخوتي مشتيش ارجع عندهم ابدٱ انا خايف منهم قويه


خلود: من عيوني انت ابني


رؤيه: الله لا سامحهم يارب


فؤاد: وين محمد


هاجر: سار هو وعمي واحمد يخزنوا عند الجيران اجلس معي لوما يجي اماه سيري انتي ورؤيه عند الضيوف عيب مايسبرش نفلتهن


خلود: يلاه تمام اجلسي انتي واخوش وخرجت هي ورؤيه


هاجر: اخر مره حجفتك فيها يوم موت امي وابي ومن بعد هذاك اليوم شلوك وعلموك وخلوني اكرهك


فؤاد: للمه بيفعلوا هكذا اشتي ادرى


هاجر: انا عتقلك ليش...




















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍382
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 32 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


هاجر: اخر مره حجفتك فيها يوم موت امي وابي ومن بعد هذاك اليوم شلوك وعلموك وخلوني اكرهك


فؤاد: للمه بيفعلوا هكذا اشتي ادرى


هاجر: انا عتقلك ليش، اصلا بابه الله يرحمهم كانوا يدلعونا كلنا بس انا كنت بنت وابسرت البنت ضروري تتدلع اكثر شي وبابه ماكنش يدلعني قوي عنهم وكان يجلس يعلمهم انهم يقعوا رجال ويعتمدوا على انفسهم والولد ضروري يقع شهم ومن عادوه صغير عشان يكبر وهو متعلم ورجال وماجد كان يكره ذيه الكلام ويتعقد منه اما الباقيين كان عادي عندهم ولوما ماتوا ماجد علمهم كلهم عليا وعلى امي وابي طبعا خالد ضعيف قام بعده وحمدي هو شويه فيه خبث قام معه وقع اخس منه ومحمد مااهتمش لكلامه وعارضه وجلس معي وانت كنت جاهل ماجد شلك ودرسك على الخبث والحقد والظلم


فؤاد: الله يلعنهم صدق كل هذا عشان حن ابي بيعلمهم يقعوا رجال حمى تعليمه وين سار حمى بس


هاجر: اخ اخ سهل سهل ي روحي الله عيورينا اليوم اللي بيأخذوا جزاتهم فيه


فؤاد: الله يسمع منش


هاجر: ايوه قلي كم كنت تكرهني ههههه


فؤاد: اصه اصه لا ازيد اسمعش تقلي هكذا لاتذكريني فيما كنت فيه انا من اليوم فؤاد ثاااني


هاجر: هههه فديتك


فؤاد: كنتي تدرسي صح


هاجر: ايوه مادراك

فؤاد: صاحبتش جت لـ عندنا وقالت ان هي صاحبتش من المدرسه...... سرد لها كل شي


هاجر: اها وانا بين اقل ما لاحمد هذاك اليوم دخل لـ عند محمد وهو ضاااابح وكأن هو اتضارب مع احد


فؤاد: ايوه هو مننا استغفرالله بس ههههه


هاجر: الله يحفظك ههههه انت داري اليوم مش هو عيد اليوم عيدين لأن اخي الصغير جنبي


فؤاد: وانا والله ان هو اليوم اجمل يوم قد شفته ولا كل يوم واحنا ساع عصابة مافيا نتكلم عن القتل عن السجن عن الظلم يخ


هاجر: ابرد لك منهم هذلا حسابهم عند ربي


فؤاد: اكيد مايفلت الله احد قلي لي هيا ويحين عيجي محمد


هاجر: صبرك صبرك بعد المغرب او مغرب عيجي

فؤاد: ما افعل قد انا فاقد لـ حياة فيها حريه وحب  وراحه


هاجر: ولا عليك الا بكل هذلا

.
.

فـــــي القــسم

حمدي: كيف حالك


ماجد: قد انت بتبسر كيف انا


حمدي: سهل هانت ي حيدي هااانت


ماجد: اي والله هانت شويه واموت


حمدي: مالك بتتفاول على نفسك عادك عتخرج وتسير وتجي


ماجد: من قلك انا بين احس ان نهايتي قربت والله


حمدي: هو وهم لانك قدك مخنوق هانا


ماجد: تمام وين فؤاد وخالد


حمدي: فؤاد عيجي بعد شويه وخالد من امس ما ابسرته


ماجد: لا يكون هذا خالد عند محمد وهاجر


حمدي: مع مع  لا تقلق هو عند اصحابه في الفندق قال عيجلسوا هناك فتره ويرجع


ماجد: اها قلت لي وفؤاد ماله اتأخر


حمدي: يمكن مع زحمة العيد يلاه خاطرك الزياره شكلها قد عتكمل وانا اسير ابسر فؤاد


ماجد: الله معك 
.
.


فــــــي الحديقه


منال: عتسير للحمام /*عزكم الله*/


مصطفى: تمام بس بسرعه علشان الحديقه زحمه والا شلي اختش معش


منال: مابش داعي انا داريه بالطريق


مصطفى: يلاه تمام


عمار شاف لـ عند جنى ي سعم تلحقها وجنى مارضيتش


عند منال

منال: الو وين انت


حمدي: انا عند الشجره اللي قدام دورة المياه حق الرجال


منال: هاه خلاص شفتك


حمدي: كل عام وانتي بخير 


منال: وانت بخير يارب


حمدي: هه شلي الهديه


منال: تسلم يا قلبي


حمدي: اجلسي سعليش ماحد عينتبه الدنيا زحمه


منال: ايوه بس انا قلت لهم انني عتسير للحمام وارجع


حمدي: عادي زيدي جابريني شويه



بعد ربع ساعه

مصطفى: وين هي اختكم قد لها ربع ساعه اسكه سير ابسرها ي عمار


عمار: يلاه الان


وجلس يدور في الحديقه كلها وبعدين سار لـ حيت ماقالت عتسير بس مالقيهاش ودور لو ما شبع وفجأه شاف واحده،، هذه سعما شنطة منال الا هي بس من هو هذا اللي جالس جنبها وبتضحك معه


عند منال

منال: ههههه الله يهديك صدق ذلحين سير دوره


حمدي: ابردي منه قد هو رجال


منال: هههههه انت داري اننـ...... قاطعها صوته اللي كله غضب


عمار: مناااال؟


















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍304🔥1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 33 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


فــي بيت اسماء

فاطمه: ي اسماء


اسماء: خير


فاطمه: جي عندنا ماجالسه لوحدش


اسماء: اشتي اجلس لوحدي مادخلكن


بنت خالتها: يوه طز فيش


اسماء: وفيش ي مؤدبه


فاطمه: يوه خلاص مالكن


بنت خالتها: وانتي احنا بنمزح معها مش انا داريه ان هي هكذا مالها اتغيرت


فاطمه: اصلا هي تاعبه هذه الايام انسي خلاص


اسماء: مش انا تاعبه ولا بس ذيه احمد شاغل بالي نفسي ابسر كيف هو وكيف لابس في العيد  اكيد حالي هو دائمٱ انيق


بنت خالتها: يوه من هو هذا احمد


فاطمه: هذا في الحلقه ههههه


بنت خالتها: كيف في الحلقه حتى الحلقه عندهم عيد


اسماء: هذا خطيبي ان شاءالله مادخلش


فاطمه: اسماااء


اسماء: ماهو مالش حرام او ماهو


بنت خالتها: والله ما اتوقعت منش ي اسماء


اسماء: انا حره محد له دخل وعتصيح ب اعلى صوت انا خطيبة احمـد


خالة اسماء: ماهو احمد من هو هذا احمد


اسماء: ......؟؛

.
.

فــي الحديقه

عمار بعصبيه حااده: منال


منال بخوف قامت من فوق الكرسي: عمااار


اما حمدي على طوول هرب


عمار مسكها من يدها: من هو هذا يـا يعني احنا نركن عليش تسيري لابقعه تسيري تقابلي واحد يـ   وبصيااح، ماالك ليش هربت يـ عديم الشرررف


منال: خليني افهمك يـ عمار قوا


عمار: ماتفهميني يـ محترمه


منال: هو بس سألني على بقعه وانا رديت عليه


عمار: امانه على من بتضحكي يـ قمر بسرتش بتضحكي معه وتتكلمي معه واخذ وعطى قلي من هو هذا قبل ما اقتلش وابهذل بش المكان


منال: طيب طيب عتقلك بس ابي لا يدراش ي عمار قوا الله يحفظك


عمار: ماعتقُلش انتي داريه لو اقله لايموت من القهر وعلى ترتبيته اللي مانفعت فيش ي عديمة الثقه


منال ببكاء: خلاص ي عمار الله يحفظك اسكت وافعل فيني اللي تشتي بس في البيت خلينا ذلحين نرجع لعندهم وكأن مابش حاجه


عمار: اخطي يلاه


عند ابو منال

مصطفى: وين انتوا لـ ذلحين


عمار: ولا شي مابلا ضيعنا الطريق مع الضجه


مصطفى: ها ومالش ي منال عيونش محمرات ووشش مصفر احد فجعش


منال بإرتباك: هاه ولا شي بس بكيت حن ضعنا


جنى: متأكده


منال: ايوه مالش


جنى: سابر جي نسير نلعب ونشتري وناكل بدل هذا الضبح


منال: مشتيش سيري لوحدش


جنى: يووف خلاص عتسير لوحدي بابه


مصطفى: ها بنتي


جنى: عتسير اشتري حاجه ناكلها واجي


عمار: مابش سيره


مصطفى: للمه مش على كيفك الا عتسير سيري بنتي واوبهي تضيعي وانت للمه قلت مابش سيره


عمار بسر لـ عند منال: قلت لا تضيع بس


مصطفى: ماعيقع شي الحافظ الله


نوال: اصلا شويه وعنروح قد عيقع مغرب وانت قلت ي مصطفى عادك عتسير لـ عند اختك تخزن عندها شويه


مصطفى: اكيد نضوي لـ عندها وبعدين نروح


منال ارتاحت انهم ماعيسيروش للبيت


وعمار قد عيقرح يشتي يعلمها درس ما تنساه

.
.


فــــــي بيت جد اسماء

خالة اسماء: من هو هذا احمد


اسماء: حبيـ قاطعتها فاطمه


فاطمه: هذا واحد في الحلقه اللي تعجبها ودائما تقل انو خطيبها حن هو حالي ودكمت اسماء عسب تسكت


بنت خالهن افتجعت من امها: ايوه يمه لو تبسري كيف تجننا عليه ههههه 


خالتهن سكتت بس شكت ان به إنّى وخرجت من عندهن


فاطمه: مالش تشتي تفضحي نفسش


اسماء: ايوه مادخلش


بنت خالهن: ي اسماء انتي عترجعي تودفي بحقش المجنانه هذه


اسماء: اودف محد له دخل انا اشتي اودف اسكه يخ وخلاص هجعني من حقكن ذيه الكلام اللي يدي الغثيان وخلونا نعيد سكته


فاطمه: الله يهديش بس

.
.

عند ناس على ما اظن قد انتوا ناسيين لهم 😹💔

معتز: ليش مانسير نعيد عليهم


ايمن: والله انو صدق المفروض كنا نسير الصبح ماننساش ان احنا موتنا ابنهم وعفوا عننا والله مانقدر نرد جميلهم لو شي ان احنا معيدين في السجن وزد ما انساش امه واخته كيف قلوبهن كانين بيتقطعين عليه


عُمر: اي والله هيا قوموا تحركوا قبل ما يقع شرق


امين: قدوه شرق


معتز: عادي مابش مشكله قوموا هيااا


ايمن: يلاه يلاه


وتوجهوا صلا بيت عبدالحميد


عند حمدي  

حمدي: وين انا ما جاء بي هانا كيف جيت يـ ررربي سترك بس ان شاءالله ماشافنيش ولا ركز على صورتي لانو على طول عيعرفني لان قد شافني في موت مراد واكيد عيقتلني هذا لا ما قد قتلش اخته

وين اسير وكيف اخرج من هانا.... وبعد مده من التفكير،  اها دريت اسير للبيت واغلقه سوا واجلس لوما ابسر هو عيجي او مع وفؤاد عيرجع من نفسه ماعاد عتسيرش ادوره.... وخــــــطي صلا البيت

https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍384