روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
577 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 8 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تالين بعدما هدات شويه: ورت امها رسايل ريان ورجعت تبكي

سندس: ي قهر قلبي عليش ي بنتي الله يدي لش اللي بنفسش اسمعي ي قلبي لو كان ريان نصيبش لو اجتمع من في الارض والسماء ماعيقدروا يفرقوكم كل شي في هذي الدنيا نصيب وانتي وكلي امرش لله وماعيخيبش وحبتها في راسها وجلست تقرأ عليها لوما رقدت وغطتها وخرجت وكل هموم الدنيا فوق قلبها على بنتها ااااح ي سعاد بنتش عيوقع لها نفس قصتش الله يرحمش ويسكن روحش الجنه


اليوم الثاني

تالين ماقدرت تقوم تاعبه وفمها كله حبوب

كيان: تالينتي مالش ي قلب اخوش من زعلش هيا قومي معي المستشفى ابسري كيف قدش ساع النار

تالين ضمته وبكت: ماشي مشتيش مستشفى وبتبكي قوي

كيان: امه ي اااامه تعالي

سندس: مالك مابه للمه بتشولح وابسرت تالين يوووووو مالها

كيان: مدري مالها محميه لبسيها امد اشغل السياره

سندس: اخطى سريع يووو ي قهر قلبي عليش وبتلبسها وتبكي

كيان شلها في حضنه وحمل لافوق السياره هو وسندس وهم خارجين ابسرهم ريان

ريان وعلامة الخوف في وجهه: كيان مالها ماوقع بها

كيان: محميه وفقدت وعيها خاطرك عد اخطيها المستشفى ومشي بسرعه جنونيه
.
.

في المستشفى

سندس: ها دكتور طمني مالها بنتي ماوقع بها

الدكتور: اهدي ي اختي البنت الحمدلله صحتها الان تمام والتعب اللي فيها اثر زعل ومناعتها ضعيفه كتبت لها علاج وفيتامينات وان شاء الله تتعافى

كيان: تسلم ي دكتور ماتقصر

الدكتور: هذا واجبي ماتشوف شر ان شاء الله

كيان: تسلم ودخلوا لاعند تالين

سندس: كيف بتحسي نفسش ذلحين ي امي وروحي انتي

تالين: الحمدلله

كيان بيبسرها وساكت

تالين: ماعتقل لي اي شي

كيان: تالين لوما نوصل البيت وعنتفاهم

تالين افتجعت وابسرت لاعند امها لايكون عرف بموضوع ريان قطع عليهم اتصال لكيان

كيان: اهلاً ريان حياك

ريان: هلا فيك ي حيدي كيف قدي كريمتك لو تحتاج اي شي انا في الخدمه

كيان: تسلم الله يخليك ماتقصر قدها بخير بس تكمل المغذيه ونرجع البيت مشكور ي اخوك

ريان: طيب استاذنك وساعما قلت لك اي شي انا موجود

كيان: في امان الله تسلم الله يحفظك

سندس: ماكان يشتي منك

كيان: قال لو نحتاج اي مساعده نكلمه سبحان الله كيف ريان وكيف ابوه زناط قوي واهم شي عنده الزلط

تالين: زاد همها اكثر بعد كلام كيان واتنهدت بقوه كيان هيا روحني ماعد اشتي مستشفى

كيان: راعي لوما تكمل باقي شويه

كملت المغذيه ورجعوا البيت وريان واقف في الشارع مراعي متى يرجعوا يبسرها وصلوا وعيون ريان لاعند باب السياره

كيان: تالين راعي لي في غرفتي

تالين نزلت بطنها للقاع: حاضر واول مانزلت جات عينها في عين ريان ومسكت امها ودخلين

ريان خطي لاعند كيان وجلسوا يتجابروا شويه

تالين: يووووو ي ماما لايكون عرف بشي وقدي عتبكي

سندس: اهداي من عيقل له هو بس عيسالش ماهو اللي مزعلش وبس

تالين: طيب ولوما يسالني مااقل له ي ربي ساعدني

سندس: ماعليش ي قلبي قولي له اي شي وبس كيان يحبش وهذا كله من خوفه عليش يله ي قلبي اخطي غرفته ولاتقلقي يرجع يشك بشي

تالين: طيب وخطيت غرفة اخوها

كيان: امه فين تالين

سندس: في غرفتك مالك فجعت البنت مابتبسرها تاعبه والله لو تزعلها بكلمه لا اموتك

كيان: خير ومشي غرفته

كيان دق الباب

تالين: احد يدق باب غرفته

كيان دخل وهو قالب صورته: ممكن اعرف من اللي زعلش لادرجة انه حالتش توقع كذيه وتدخلي المستشفى

تالين نزلت راسها بحزن

كيان: تالين ابسري لاعندي وجابريني مالش مش قلتي ان احنا توام مش بس اخوه عاديين للمه بتحسسيني اني غريب عنش

تالين: لا ي كيان والله مافكرت كذيه بس امس ابسرت صورة ماما سعاد وبابا محمد وفكرت لو عادهم عايشين كانوا عيحبوني ساعما بابا احمد وماما سندس او ماشي ونزلين دموعها

كيان ضمها: الله يرحمهم ي قلبي راحوا عند اللي ارحم مني ومنش واكيد الان بيبسروش وفارحين انش مرتاحه ادعي لهم هذا الشي اللي عيوصل لهم الدموع ماعترجعهم بس عتوجعي نفسش وتوجعينا معاش ابسري كم امي خايفه عليش وبلسم كمان وابي قد احرق التلفون اتصالات

تالين مسحت دموعها: يووو من قال له

كيان: المراسله الصحفيه بلسم

بلسم دخلت: سمعت اسمي مابتحشوا عليا انت واختك

تالين: ههههههه الناس يقولوا الحمدلله على السلامه مش كذيه هجوم على طول

بلسم: هوذا قد كيان قال لش نيابه عن الجميع يله ماكنتوا تتكلموا عني

تالين ابسرت لاعند كيان وضحكوا

كيان: قد حالتها مستعصيه قوي ماعدبش امل يوقع معاها عقل

بلسم: ي سعم انا

تالين: هههههههههههه ي ربي منش ماشي انا

بلسم طيرت شعرها: هه قلت وخرجت

رجعت تالين غرفتها وفتحت الواتس حقها وقد معاها رسايل خيرات من ريان يعتذر انها تعبت بسببه

ريان ابسرها فتحت ورجع رسل لها: ...






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 9 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رجعت تالين غرفتها وفتحت الواتس حقها وقد معاها رسايل خيرات من ريان يعتذر انها تعبت بسببه

ريان ابسرها فتحت ورجع رسل لها: تالين قوا لش طمنيني عليش والله ان قد عد اموت خوف عليش والله ي تالين ماعد تبسري مني رساله بس طمنيني عليش

تالين: الحمدلله اشكل ريان انا ماعد اقدر اتواصل معك لاني عد اخون ثقة ابي وكيان فيني انا اسفه

ريان: انا معش بكل شي تقوليه والله ماكان قصدي برسالتي انو اشتي تواصل وكلام فارغ اللي كنت اشتيه تعرفي اني احبش وشاريش ومستحيل احد غيري يشلش يمكن يكون حبي من طرف واحد بس عادي المهم اني قلت لش اللي في قلبي والقرار في الاول والاخير لش في امان الله انتبهي لنفسش قوا

تالين في نفسها ي ليتك لي ي ريان بس انت حلم بالنسبه لي مستحيل يتحقق الله يسعدك ي اول حب في حياتي

تالين: الله معك ان شاء الله وحذفت المحادثه وجلست تدعي ان الله يجبر قلبها ويستخير لها مافيه الخير


عند ريان جالس في الصاله والهم باين في ملامح وجهه

شيرين: ريان مالك للمه وجهك شاحب كذيه ماتعودنا نبسرك بالحاله هذي

ريان: اح ي بنت عمي لو تبسري مابقلبي وغمض عيونه بوجع

شيرين: جابرني افتح لي قلبك يمكن اقدر اساعدك مش كنت تقل ان انا بيت اسرارك

ريان: صح ومازلتي كمان

شيرين: يله اتكلم

ريان: شيرين انا بن احب تالين امس صارحتها بمشاعري بس صدتني قالت انا وين وهي وين والله اني بن احبها قوي ومستعد اعمل اي شي عشان تكون لي

شيرين بحزن: ريان كلامها صح انت داري كيف عمو من المستحيل يزوجك بها يكفي سام خالف كلامه واتزوج بنت عمو مش هم موافقين عليها

ريان: داري انه ماعيوافق ومن المستحيل انه يوافق بس انا احبها ومستحيل كمان اتخلى عنها

شيرين: انا معك بس لاتنسى انه ابوك ومخالفتك لكلامه عيكون عصيان

ريان وقف: انا خارج تشتي ادي لش اي شي معي

شيرين: الله معك ماشي تسلم انتبه لنفسك
وطلعت غرفتها بكت لان ريان حب طفولتها وماكانت متوقعه ان احد في قلبه شلت دفترها وكتبت


(*“ليتني لم أقترب من الأشياء التي أعجبتني حين لمحتها اول مره ليتني بقيت انظر لها من بعيد🖤🥀)


مرت الشهور والسنين بحلوها ومرها ريان كل يوم حبه لتالين يكبر اكثر واكثر وكل يوم يجلس مراعي لها عشان يبسرها
.
.

تالين: جيهان اليوم عيطلعين النتائج متوتره قوي قوي

جيهان: اهدي ي روحي المفروض انا اللي اتوتر اما انتي اكيد عتجي الاولى على الجمهوريه

تالين: ههههههه جحفه لش ي مجنونه


كيان بيصيح لتالين من عند الباب

جيهان: اخطي جاوبي اخوش المشولح

تالين: هههههه طيب الان

كيان: ساعه لوما تجاوبي

تالين: اسفه ي روحي ماتشتي ابسر قد انا متوتره خلقه لاعد توترني اكثر

كيان: ههههههه للمه ي نظر هاتي رقم جلوسش

تالين: يووو طلعت النتائج

كيان: ايوه هيا سريع

تالين: الان وطارت تديه له

كيان: يله دخله شويه وعد ارجع اقلش

تالين: يووو منك رسل وانا عندك ماعد اقدرش اصبر

كيان: ادخلي معش ضيوف عيب وبعدا اتصل لش واقلش

تالين: طيب طيب ودخلت

سندس: ماكان يشتي منش

تالين: رقم الجلوس حقي

جيهان: يعو يمااااه طلعين النتايج

سندس: ههههههه اذكرين الله ان شاء الله تجين اعلى الدرجات

البنات: ان شاء الله قطع عليهن تلفون جيهان

جيهان: ها ريان ماتشتي

ريان: هكذا يجاوبوا الناس

جيهان: ريان ماتشتي لاعاد تجنني قد عد ابكي

ريان: ههههههههههههه اين جاء رقم جلوسش ي خادمه

جيهان: هوذاك في غرفتي فوق الدولاب صندوق احمر عتلقاه داخله

ريان: طيب مع اني واثق انش راسبه

جيهان: فااااال الله ولا فالك ي كريه وقفلت الخط لا وجهه



عند كيان وريان

كيان: ريان ابدأ انته وانا اخلي رقم جلوسي الاخير

ريان: ههههههه امانه انكم قطعتوا قلبي طيب عد اكتب رقم جلوس اختي وسجل الرقم ورسل رساله بعد خمس دقايق وصلته رساله

كيان: افتحها

ريان: الان فتحها وابتسم

كيان: ها بشر كم

ريان: 90

كيان: ماشاء الله الف مبروك لها

ريان: الله يبارك فيك دورك ي مبروك

كيان: ههههههه طيب وسجل رقم جلوسه اول شويه ووصلته رساله ريان امسك افتحها انت

ريان: ههههههههههههه ذكرتني لوما طلعت النتيجه حقي وشل التلفون وفتحها وعمل نفسه زاعل

كيان: مالك مابه

ريان: والله مانا عارف كيف اقلك ولايهمك شد حيلك والسنه الثانيه ان شاء الله تجيب ميه

كيان: ريان بطل حركات الجهال وادي التلفون ابسر

ريان: هههههههههه مبرررررروووووك ي دكتور كيان 94 ماتوقعتها منك

كيان: مابتقل صدق صدق اسكه اضربني لوهو حلم

ريان: ضمه ههههههه الف مبروك ي حيدي

كيان ضحك من داخل قلبه وبادل ريان الحضن

ريان: باقي رقم جلوس واحد خلينا نبسره

كيان: طيب الان سجله شويه ووصلتهم الرساله

ريان: بسم الله وفتحها وبهرر بعيونه..














https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 10 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ريان: بسم الله وفتحها وبهرر بعيونه كيان بتبسر مابن ابسر

كيان: هههههههههههههه مش معقول شكلها عتجي لها جلطه من الفرح

ريان: الف مبروك لكم كلكم بس الصدق زادت عليكم

كيان: خاطرك اطير اقلها اكيد قد عتموت اعصابها ساع النار

ريان: الله معك واتصل لجيهان ترجع البيت ومثل انه ضابح


عند البنات

جيهان: وقد بتبكي يووو للمه ريان ضابح شكلي رسبت

تالين: لا ي قلبي انتي شاطره بس يمكن حصل معه شي اخطي ولوما توصلي طمنيني تمام

جيهان: سابر الله معش

تالين: في امان الله على وصلة كيان

كيان: مالها بتبكي

تالين: اخوها اتصل بها ترجع البيت وكان معصب وهي افتجعت لو هي راسبه

كيان: ههههههه الله يقلعك ي ريان عيموت البنت وهي جابت90

تالين: امااااانه اسالتك بالله انو صدق

كيان: والله قبل شويه طلعنا النتايج

تالين: يو يمه ونتيجتي طلعت

كيان: ايوه ي حيد اخوش تعالي معي لا داخل

تالين جلست شق سندس ومسكت يدها قوي وقد عتبكي: كيان امانه كم جيت

كيان نزل راسه شويه واتنهد: الصدق ي تالين كنت متوقع منش معدل كبير مش ساع هذا

تالين بكت: قلي له ي ماما يبطل هباله والله اني حليت الاسئله كلهن حتى ماحذفت ولاسوال وكله كان صح

سندس: كيان اتكلم قد قلبي ساع النار

كيان: جي لاعندي ي بكايه

تالين مسحت عيونها ووقفت قباله: خير ماتشتي اشتي اخطى غرفتي

كيان حضنها ولف بها: الف الف مبروك ي قلبي 99 ونزلها وجلس يصفر

تالين اتسمرت مكانها وسندس احجرت

بلسم جات: مابه ي ماما مالكم تالين عتتزوج

كيان: ماشي ماعتتزوج عتوقع احلا دكتوره في العالم كله اخطي ادي الامبي ثري ومسك تالين وبيهزها تالين يي مالش ههههههه البنت اتصنمت

سندس حضنتها: الف الف مبروك ي قلب امش

تالين صحيت وبكت وضمت امها

كيان شغل اغاني ومسك بلسم وبيرقص هو وياها ويتخيجعوا

سندس وقفت الاغنيه: كيان ابسر لاعندي

كيان: ماهو ي امه للمه طفيتي خليني افرح بنتيجة اختي قلبي

سندس: عتفرح ي مليح بس اول شي اشتي اعرف اين هي نتيجتك وكم جيت

كيان: هههههههههههه والله ان فرحتي بنتيجة تالين نستني اقلكم كم جيت

تالين: هيا بشر وانته كم

كيان: صح مشي حاليه ساعما حقش بس الحاصل

سندس: كيان

كيان: طيب لاتبهرريش 94

تالين حضنته: يوووووو انا فداء لاخي الذكي

سندس: الف مبروك ي قلبي عقبى لوما ابسركم احسن دكاتره وشغلت الاغنيه وبترقص معاهم


احمد وصل دق الباب ومحدش سمعه وبيسمع الاغاني والاصوات استغرب شل المفاتيح حقه وفتح دخل ابسرهم وضحك من داخل قلبه: ماهو هذا مالكم

بلسم طارت لاعنده: كيان وتالين عيوقعوا دكاتره ي بابا وماما فرحت وبترقص معاهم

احمد: هههههههههه مدام قدهم دكاتره اكيد طلعت النتائج

سندس: ايوه لو تعرف كم طلعوا عتجي ترقص معاهم

احمد: كم فرحوني انسى تعب الشغل حق اليوم

بلسم: اصصصصصه امانه امانه خلوني انا اقل له

كيان: هههههههه قلي له ي مجنونه

بلسم: كيان وسكتت

احمد: هيا مه عادش عتوقفي قلبي كم والا خليتيهم يتكلموا

بلسم: هههههه كيان 94 وتالين99

احمد: هاااا وابسر لاعندهم صدق

تالين: ههههههه ايوه صدق

احمد فتح ايديه لهم الاثنين وحضنهم ونزلين دموعه: الحمدلله اللي عيشني لهذا اليوم وابسركم ناجحين وترفعوا راسي

كيان وتالين حبوا راسه

كيان: راسك مرفوع ي غالي وعيجلس طول العمر وان شاء الله اعوضك عن كل التعب اللي تعبته عميد نوصل لهذا اليوم

احمد: الله يحفظكم ويوفقكم ي رب هيا اسمعوا جهزوا انفسكم بكره عننزل الحديده اسبوع نغير جو ومعي صاحب اشتي ابسره

الكل: ان شاء الله
.
.

اليوم الثاني

صحي الكل بنشاط وجاهزين للسفر

سندس: تالين كيان هيا صبوح عنتاخر

كيان: هيا الان وخطي ياكل

تالين: مشتيش ي ماما انتي داري اني اسوم لا اكلت وانا مسافره

كيان: سابر لوما قد احنا عنوصل واشتري لش احلا صبوح

تالين: وانا فداء لاخي

بلسم: تاااالين تلفونش بيرن

تالين: الوو ي حيا

جيهان: حياش ي قلبي كيف انتي

تالين: الحمدلله تمام وانتي اخبارش

جيهان: الحمدلله فاقده لش اسمعي تعالي اليوم عندي بابا عمل لي حفله وماعتكمل الابوجودش

تالين: يووو ي قلبي سامحيني والله اني مسافره ماعد اقدر اجي بس وعد اول مارجع اجي عندش طوالي

جيهان: اوف منش كريهه كل مره اقلش تجي عندي تطلعي لي بحاجه زاعله منش

تالين: حقش عليا ي قلبي والله اني عد اجي من نفسي وانتي عتبسري

جيهان: طيب ي قلبي توصلي بالف سلامه بس اين عتسافروا

تالين: الحديده ليت وانتي معي

جيهان: حالي ي روحي انبسطي وغيري جو وافرحي لي ولش خاطرش ي روحي وطمنيني اول ماتوصلي

تالين: في امان الله من عيوني وخرجت للسياره واتحركوا

















https://tttttt.me/rewayatyamania/43182






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 11 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيت ريان

الكل جالسين يفطروا

فاطمه: ماقالت ي بنتي عتجي قدو نفعل لش ولها حفله من مره

جيهان: ماشي ي ماما قالت مسافرين الحديده

سما: الحمدلله ذلحين عيوقع يوم حالي

ريان وفاطمه ابسروا لاعندها بنظرات كلها غضب

سما: ماهو ماقلنا اقوم ابسر فستاني متى عيوصل احلا من سيرة بيت ال استغفر الله بس

ريان: سما كفيني شرش اليوم هذا

سما: اعرف من بتكلم ي محترم نسيت ان انا اختك الكبيره او مه وخطيت

ريان كان يشتي يقوم يضربها وفاطمه مسكته: اهدأ ي ابني قدو طبعها اخطى جامعتك وماعليك منها انا عد اتصرف معاها ولوما ترجع اشتي تتصل لسام قد انا فاقده له اشتي ابسره يوم ابوك مابحدو الله يهديه ويحنن قلبه عليه

ريان: من عيوني ي الغاليه وحب راسها وداعى شيرين وخطيوا جامعتهم

شيرين جالسه وبتتبسر الناس من الفريم واتنهدت بقوه

ريان: مالش اذكري الله للمه هذي التنهيدة كلها شيرين من وقت ماجابرتش ع تالين وانتي متغيره قوي حتى ماعد بتقولي لي اذاكر لش انا زعلتش بشي

شيرين ابسرت لاعنده وابتسمت: ماشي بس فقدت لماما وبابا بن اقل اسافر ابسرهم بعد الامتحانات

ريان:طيب ان شاء الله
.
.

في الحديده

تالين: يووووووو اخيراً وصلنا قد عد اموت

سندس: بسم الله عليش ي قلبي ادخلي ارتاحي لش شويه امد مايدي ابوش الغداء

تالين: طيب وكان الفندق قريب من البحر وغرفة تالين فيها بلكونه لاعند الشاطئ

بلسم: ي سلام ابسري مااحلا البحر

تالين: ايوه سبحان الله يجنن لوما يجوا بابا وكيان عنخليهم يخرجونا نبسره سواء

بلسم: سابر وخرجت عند امها

تالين جلست فوق الكرسي وبتتبسر البحر وتتذكر ريان وكل ايامهم سواء

(أيتها الطيور المهاجرة هلاأ أخبرتي حبيبي بشوقي
له
هلاأ أخبرتيه بحالي في غيابه وعمَ أعانيه
أخبريه بأنني أنتظر ان يكون لي في كل يوم🖤)


كيان: تالين مالش قد لي ساعه بن اداعيش شكل السرحان ذيه وراه شي ومصيرش تقوليه لي

تالين ابتسمت وبانت غمازاتها: اكيد عد اقلك ي قلبي بس بشرط تخرجني البحر

كيان: عيوني لش تعالي نتغدى ونرجع نخرج انا وانتي لحالنا

تالين: حاضر ومسكت يده وخرجوا

احمد: جي هنيه شقي

بلسم: ايوه الحب كله لها واحنا لنا الله

احمد: ههههههه ماهو هذا الكلام انتي بلسم الروح وكلكم عيالي وقطعه من قلبي

بلسم: الله يحفظك لنا هو غر بن امزح وجلسوا يتغدوا وكيان يتجاكر هو وبلسم

تالين: الحمدلله كيان يله يكفي لك عتوقع دب ويخرب الحلا ذيه وماعد احد ترضى تتزوج بك قطع عليها كيان

كيان: ههههههههه هذا كله عيوقع فيني خلاص هه وقفت ولا ازيد اكل شي اتجهزي سريع

سندس: اين عتسيروا

كيان: قلت اخرج انا واختي الحاليه شويه ونرجع

بلسم: ها ها وانا من عيخرجني حذ زعلت منكم لاعاد تكلموني وحنقت

كيان مسكها: بسبوستي شويه بس وعنرجع ونخرج كلنا بس في موضوع مهم واشتي اكلم تالين فيه بخصوص الجامعه وكذا وانتي اكيد عتملي معانا بس العشي اوعدش نخرج وادخلش البحر تسبحي

بلسم: قول والله

كيان: ههههههه والله وحبها في صابرها

بلسم: طيب خلاص انقلعوا

كيان: ههههه سابر عننقلع تالين هيا مابتفعلي من اول

تالين: هوذا انا كملت هيا

بلسم: يوووو ي ماما

سندس: ماهو مالش فجعتيني

بلسم: للمه مابش معي ثنتين غمازات حاليات ساعما تالين

الكل: ههههههههههههه

احمد: قلت مدري ماهو الذي وقع بش هيا اخطوا عميد ترجعوا سريع لاتصدقوا للمدلوزه تيه

كيان: هيا قمر

تالين: ههههه هيا بنا


عند البحر

كيان: تشتي نجلس والا تتمشي

تالين: لا خلينا نمشي

كيان: طيب براحتش ومسك يدها وبيمشوا تالين مارايش تغني فقدت صوتش

تالين: عيوني لك وبدات تغني (اني وانته قلب واحد) وصوتها يجنن لوما كملتها

كيان شد على يدها: تالين اسمعش اتكلمي

تالين اتنهدت بوجع وابسرت صلا البحر: كيان اوعدني ماتزعل مني

كيان: انتي اختي وقلبي ومستحيل ازعل منش لو مهما عملتي بس اللي بيزعلني انش بتتجاهلي وجودي ومخبيه عني اللي بقلبش

تالين: لا ي كيان والله مابن اتجاهلك بس هذا كله خوف انك تزعل مني وتتغير عليا والله لا اموت ي اخي

كيان: بعيد الشر عنش ي قلبي ي الله ابدأي

تالين: تذكر هذك اليوم لوما تعبت وشليتوني المستشفى وحكت له كل شي لاحد اليوم بس ماقالت له انو ريان

كيان: كل هذا بقلبش وساكته للمه ي تالين انتي اكثر واحده عارفه كم احبش ومستحيل اغثيش او ازعلش اخ منش بس طيب دام وانتي عارفه ان الشخص هذا اللي حبيتيه مش من مستوانا للمه تعلقي قلبش فيه وتحبيه

تالين: كيان هذا قلب ومستحيل احد يقدر يتحكم فيه وكل اللي حصل لي مش بيدي كل هذي السنين وانا بن اتعذب وعايشه على امل انه في يوم نلتقي بس للاسف مالي نصيب

كيان: تالين

تالين ابسرت لاعنده وعيونها ملان دموع

كيان: ...






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 12 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تالين ابسرت لاعنده وعيونها ملان دموع

كيان: لا تبكي خليش قويه وارضي بالمكتوب لش هذا اختبار وابتلاء من الله لش الحب مشو عيب ولاحرام ي تالينتي العيب انش تستخدمي الحب هذا بشي يغضب الله وتمشي في الطريق الغلط انا واثق فيش وعارف انش ماعتخوني ثقتي في يوم من الايام اذا كان لكم نصيب عتلتقوا بس قولي لي من هو الذي شل قلب اختي

تالين: طيب اقلك بس حتى لو عرفت من هو لا تتغير علاقتك معه صدقني ان مابش احد مثله ومحظوظه اللي عتكون من نصيبه ونزلين دموعها

كيان: هيا ماقلنا مانشتيش دموع اختي قويه وعتجلس طول عمرها قويه يله من

تالين: ريان

كيان: ماهو ريان ماغيره

تالين اتنهدت قوي وشلت حجار وبتراجمهن للبحر: ايوه ريان عادل ال..... وبتمسح دموعها قبل مايبسرها

كيان بيبسرها وقلبه بيتقطع وجع على اخته وعلى نصيبها ورجع مسك يدها ومشاها معاه: تعالي نمشي شويه وانسي كل شي ولو ريان نصيبش عتجتمعوا خلي ثقتش في الله كبيره

تالين: كيان مازعلت مني

كيان: لا للمه ازعل قلت لش من قبل الحب مشو عيب ولاحرام وهذا قلبش اللي اختاره وان شاء الله يكون ريان قد الحب اللي اديتيه له

تالين ابتسمت بحزن ومسكت يده وجلسوا يتمشوا عند البحر

تالين: يووووو كيان ابسر الشباب هولاك كيف بيزعجوا البنت الله يلعنهم

كيان: تعالي معي وانا بوريهم

كيان وصل لاعند الشباب وكانوا اثنين :خير ي اخ انت وهو مامعاكم بتشاغلوا البنت

الولد: وانت مادخلك امشي من قبالي والا تشتيها لك انت مادري الا ببوكس في وجهه لوما رعف الولد الثاني هرب وكيان جلس يضربه لوما كسره الولد خرج من جيبه خنجر وضرب كيان في يده وهرب


تالين صيحت: كياااان يووووو جعل له مكسر وبتبكي

توليب (البنت اللي ساعدوها) بكت: انا اسفه كله بسببي

كيان: مالكن عتقلبينه عزاء هو مجرد جرح سطحي

تالين: ماشي ابسر كيف بتنزف قوم نخطى المستشفى

توليب: ايوه قوا لو سمحت خلينا نطمن عليك هوذا المستشفى قريب عميد اخطى بيتي وضميري مرتاح

كيان: ههههههه سابر هيا


في المستشفى

الممرض عقم لكيان الجرح وربطه له بشاش

تالين: انا اسمي تالين وانتي

توليب: حياش الله عاشت الاسامي وانا اسمي توليب

تالين: ماشاء الله اسمش حالي قوي بس مشو شكلش من الحديده

توليب: ايوه احنا من صنعاء بس شغل بابا نقلوه هانا واضطرينا نسافر معاه

كيان: تالين يله قد ابي بيتصل قلقوا علينا خلينا نوصل الاخت ونرجع

توليب: مع مع تسلموا انا عد اخطى لحالي

تالين: ماشي والله عنوصلش ونرجع الفندق ومنه ازيد اجابرش ارتحت لش خيرات

توليب: طيب وانا والكل ارتحت لش

وصلوها لابيتهم وشلت تالين رقمها وقالت لها يرجعين يلتقين قبل تسافر
.
.

في الفندق

احمد: اين انتوا للان قد امك عتموت قلق وابسر ايده مربوطه بشاش ماهو هذا الذي بيدك ماوقع معاكم

سندس سمعته وخرجت: يووووو ماهو هذا مالك انت بخير

كيان: ههههههه مالكم صلوا على النبي اول تالين والان انتوا هو بس كان في شباب بيضايقوا بنت في الشارع واتضاربت معاهم وجرحني

احمد: انا فداء لابني الاسد هذي تربيتي اللي ماترضاه على خواتك لاترضاه لبنات الناس

كيان: اكيد ي ابه الان استاذنكم اخطى ارتاح شويه راسي بيوجعني

الكل: الله معك

احمد: الله يحفظه ويصلحه

سندس وتالين: امين ي رب

تالين: اين جت بلسم

سندس: رقدت من التعب ونسيت الخرجه

تالين: هههههه مجنونه هذي البنت

احمد: اسمعين خالد اليوم اتصل وزعل قوي للمه ماخطينا بيته وعزمنا غدوه غداء وقال عليه الطلاق مانجلس في الفندق نجلس عنده لوما نسافر

سندس: يعوووو خزاء ي احمد ماهو نجلس عندهم انت داري معاهم بنت في البيت وكيان قده رجال اكيد ماعيرتاحوش

احمد: يحلها الله لابكره

سندس: ان شاء الله تالينتي تعالي معي اشتيش في كلمتين

تالين: ها ماما ماتشتي

سندس: ماكان يشتي منش كيان او زعلش والا شي

تالين: ماشي كنت متوقعه يضربني والا يزعل مني بس بالعكس حكيت له كل شي يخص ريان ومشاعري تجاهه ومازعل ولاشي بالعكس قال لو هو مكتوب لي عيكون من نصيبي

سندس: الله يكمله بعقله وماهي قصة البنت هذي لايكون يعرفها

تالين: لا ي قلبي لقيناها بالصدفه لو تبسري ماارحمها كيف افتجعت لوما جرحوا كيان وجلست تعتذر منه لو تبسري على حلا فيها ي ماما قالت انهم من صنعاء بس نقلوا هانا عميد شغل ابوها مارايش نخطبها لكيان حرام تطير من يدنا امانه انها دخلت قلبي

سندس: بس يمكن يكون احد في باله خلينا نساله اول ويعلم الله ماعيقل ابوش عيقل يكمل الجامعه اول

تالين: ولايهمش خلي بابا عليا وانا اقنعه يخطبها وكما تم قرايته يتزوج وبعدين هو عيسافر يدرس كما رجع اتزوج

سندس: الله يقدر له مافيه الخير وانتي لو تسافري معه تدرسي سواء

تالين: ...
























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 13 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سندس: الله يقدر له مافيه الخير وانتي لو تسافري معه تدرسي سواء

تالين: ماشي ي ماما مشتيش اشتي اجلس هانا عندكم حتى سنتين وارجع الحق بعده

سندس: مااشتيتي ي روحي اقوم اقل لابوش يشتري عشاء وحبتها في راسها وخرجت


وصل العشاء وسندس داعت الكل يتعشوا

تالين: وين كيان

بلسم: مارضيش يجي قال راسه بيوجعه

تالين: طيب وقامت لاعنده ودقت الباب

كيان: اتفضل

تالين: كيان مالك وجلست شقه

كيان ابتسم لها: ولاشي ي قلبي بس شويه ارهاق

تالين: ماعتقدر تكذب عليا انا عارفه انه بسببي كيان انا اسفه ونزلت دمعه من عينها

كيان حبها في راسها: تالينتي لاتبكي انا مقهور لانش طول هذي السنين جلستي تتعذبي وانا مش قادر اساعدش ولا اسوي لش شي بن ابسر قلبش بينكسر كل يوم اكثر واجلس عاجز

تالين مسكت يده: لاتقول هكذا ي اخي صدقني مش زاعله ولاشي انا راضيه باللي مقدر لي المهم انك معي وجنبي مش بحاجة حب ولا شي والله

كيان: مع انش بتكذبي بس عد اصدقش

تالين: ههههه طيب تعال اتعشى قوا نسيت ان باقي لك شهرين وتسافر خليني اشبع منك

كيان: للمه ماتجي معي انا فدالش ومن مره تنسي ريان

تالين: مااشتي اسافر اقل شي خليني فتره هانا وماعتبسرني الا عندك

كيان حبها في راسها: ان شاء الله ي قلبي يله قومي


خرجوا اتعشوا واتغيرت نفسيتهم وقاموا يرقدوا عشان بكره معزومين



اليوم الثاني

بيت خالد

توليب: ي ماما متى عيجوا متشوقه ابسرهم

منى: شويه وعيجوا ي قلبي حتى انا والله متشوقه ابسر تالين ساع من قدي كنت انا وامها وسندس مانفترقش الله يرحمها بس

توليب: الله يرحمهم يعني كيان مشو اخو تالين

منى: الا اخوها من الرضاعه وبعد موت امها وابوها هم ربوها انا ولدت بش في نفس اليوم اللي ولدت سعاد تالين ورجع محمد سماها تالين وابوش سماش توليب

توليب: الله يرحمهم ويغفر لهم وسمعين طراق السياره

منى: وصلوا داعي ابوش يستقبلهم

توليب: حاضر وداعت ابوها


خالد: اهلا وسهلا حيا الله من جاء

احمد: حياك وابقاك ي حيدي

كيان: كيف حالك ي عم

خالد: حضنه بخير بشوفتكم مش انا مصدق ان قدك كيان الفصعون

كيان: هههههه الله يحفظك

خالد: اين جات تالين

تالين نزلت من السياره وكانت كاشفه ماتتغطاش: كيف حالك ي عمو

خالد اول ما ابسرها دمعين عيونه وذكر محمد تشبهه قوي: ي حيااااا ملان الدنيا بخير ي قلب عمو انتي اللي كيف انتي

تالين: الحمدلله بخير لاقد انتوا بخير

خالد قال لهم يدخلوا ودخلت سندس وتالين وبلسم واستقبلتهن منى واول ماتسالمين سندس ومنى بكيين وذكرين سعاد

توليب خرجت من المطبخ وابسرت تالين صيحت: تاااااالين هو انتي وضحكت

تالين: ههههههه مش مصدقه ي شوعه الله على الصدفه واتحاضنين

منى وسندس بيبسرينهن مستغربات توليب سلمت على سندس وبلسم

منى: ماعتقولين لنا مالكن ومن اين المعرفه

تالين: ههههههه انا اقلش ي خاله هذي البنت اللي انجرح اخي بسببها

توليب: هههههه شلوش ي كريهه

سندس ضحكت وابسرت تالين: ماشاء الله على بنتش ي منى قمر الله يحميها

توليب انحرجت واوقعين خدودها محمرات

منى: انا فدالش تسلمي ماناش مصدقه ان تيه قدي تالين وكيان اين جاء

سندس: هوذاك عند ابوه وزوجش راعي اداعيه يسلم عليش جي لا خارج

منى: ماعليش خليه يدخل قد البيت واحد وتوليب كاشفه وقد اتصادفوا ماعدبش داعي للخزاء

سندس: هههههه الله يحفظش تالين اخطي داعي اخوش

تالين: الان وطارت تداعيه كيان ي كيان

كيان: مالش ي مشولحه او قالوا لش ان احنا في بيتنا

تالين: تعال سلم على خاله منى وبنتها هههههههههههه

كيان: بنتها للمه بنتها ومالش بتضحكي لاتكون امي عتزوجني بها وهي شوعه ههههههه

تالين: ههههه زباج قوي تتوقع من هي بنتها

كيان: من مالش وترتيني

تالين: تعال وعتبسر ومسكت يده وسحبته لاطالع

كيان: تالين بطلي جنان كان راعي اداعي امي عيب ادخل افرضي مش متغطيات مايصلح

تالين: هههههه ماعليك تعال انا عدانبهن وبتداعي الله الله وتضحك

منى وسندس كانين في الصاله وتوليب في المطبخ

منى: حياااا ماشاء الله تبارك الرحمان كيف انته ي قلب خالتك

كيان: الله يحييش ي خاله كيف انتي

منى: الحمدلله بخير يوم ابسرتكم

كيان: الله يحفظش

توليب خرجت من الطبخ لا قباله ومشي داريه ان قد دخل

كيان ابسرها وفتح عيونه: انتي وابسر تالين

تالين: ههههههه ابسرت ع صدفه

كيان: مد يده وسلم عليها كيف انتي

توليب: الحمدلله كيف يدك

كيان: الحمدلله تمام وجالس يبسر لاعندها

تالين: كيان بابا بيداعيك وقبصته دلا بدون محد ينتبه

كيان :استاذنكم لا احتجتوا شي داعوني وخرج

تالين: كيان هه راعي

كيان: هاه مالش للمه ماقلتي لي

تالين: ههههه حتى انا انصدمت مثلك امس مع المشكله ماركزناش انه...













https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 14 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تالين: ههههه حتى انا انصدمت مثلك امس مع المشكله ماركزناش انه نفس البيت اللي جينا له

كيان: ههههه اي والله

تالين: هاه قل لي مارأيك فيها ابسرتك مقعي لاعندها

كيان: مالش جننتي ماهو ذيه السوال

تالين: من الاخر انا داريه انها شدفتك من امس المهم انا كلمت ماما وعنخطبها لك

كيان: هههههههههه مخلصه الامور كلها

تالين: يب باقي موافقتك مع اني عارفه انك موافق يله انصرف وانا عد ابسر اذا مخطوبه او لا ودخلت

كيان: هههههههه الله يدي لش عقل وخطي عند ابوه وصورة توليب جالسه بين عيونه


اتغدوا وجلسوا يخزنوا ومنى داعت الجيران وجلسين لابعد المغرب وكلهن منبهرات من جمال تالين

بلسم: توتو

تالين وتوليب في نفس الوقت: ايوه

بلسم: ههههه يعوه والحنبه كل واحده تختار لها اسم ثاني ادلعها به

تالين: هههههه سابر ي قلبي ماتشتي

بلسم: اشبحي تلفونش كسر راسي من اول اتصالات

تالين: للمه ماجاوبتي هذي اكيد جيهان

بلسم: هي خبيرتش او خبيرتي وخرجت

توليب: من جيهان

تالين: هذي خبيرتي وجارتنا انا وهي من لما عرفت نفسي وبنفس المدرسه

توليب: اهااا ماشاء الله مابش معش خباير

تالين: ماشي بس جيهان خبيرتي قوي والباقي علاقه رسميه

توليب: سابر ذلحين قد معش زهرة التوليب انا

تالين: ههههه وانا فداء لاحلى زهره

تالين انشغلت مع توليب ونسيت تتصل لجيهان

سندس داعت تالين لاخارج: اتصلي لابوش ابسري متى عنخطى

تالين: حاضر

احمد: ها قلبي مافي نفسش

تالين: عافيتك ي غالي قالت ماما متى عنخطى

احمد: عمش خالد حالف يمين ماندي خطوه قلي لها تخرج نخطى انا وهي ندي الاداه من الفندق ونرجع

تالين: حاضر الان وخطيت تقل لامها

توليب: تالين تعالي معي اوريش حاجه

تالين: طيب وقامت معاها وخرجين لا وراء البيت كان فيه حديقه صغيره فيها ورود وطاوله وكراسي والجو يجنن

توليب: هذا مكاني المفضل لوما اتضايق والا افرح اجي اجلس هانا

تالين: الله يجنن تعالي نجلس شويه هانا

توليب: طيب وجلسين تالين تلفونش بيولع

تالين: يو هذي جيهان الهرمه بس للمه صامت وجاوبت

جيهان: اخيييييراً ي دكتوره تالين اين انتي وللمه مابتردي زعلت منش شدفتش الحديده ونسيتيني

تالين: هههههههه بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم اهدي ي قلبي حبه حبه

توليب: استاذنش عميد تتجابري براحتش

تالين: لا والله ماتدي خطوه اجلسي

جيهان: انتي ومن

تالين: هذي توليب بنت خبير بابا

جيهان: اهاااا وانا بن اقل للمه مابتردي شدفتش ونستش اياني

تالين: ماشي ي قلبي انتي مكانش في قلبي محد يقدر يوصله المهم كيف انتي وكيف صنعاء فقدتها

جيهان: صنعاء والا اللي فيها

تالين: هههههه ماقصدش ي صياد صنعاء وانتي بس بعدين مالصوتش كانش بكيتي

جيهان: ايوه ريان اليوم سافر كندا يكمل دراسته تالين ريان كان يشتي يسمع صوتش قبل مايسافر بس للاسف مارديتي وخطي وهو مقهور ريان جابرني بكل شي وانه يحبش وعيفعل المستحيل عميد تكوني له

تالين: ماهو سافر جيهان بتمزحي معي صح وبكيت

توليب: يوووو تالين مالش اهدي فديتش

جيهان: قوا لاعاد تقهريني عليش والله ان قلبي عيوقف من الوجع تالين ردي عليا

تالين لا رد بس بتبكي بكل قوتها

توليب: جيهان بعدين اتصلي لها لوما تهدأ

جيهان: سابر وقدي بتبكي قوا انتبهي لها

توليب: سابر الله معش وقفلت وحضنت تالين قوي

تالين ضمتها بكل قوتها وزاد بكاها

تالين: قلبي عيوقف للمه حظي شوعه كذيه صح اقتنعت انه مش لي بس على الاقل كنت ابسره كل يوم للمه سافر رفضت السفر مع كيان عميد اكن ابسره هو بس كنت عد اعيش على امل اللقاء بس سفره انهى كل شي كيف عد ابسره قلي لي كيف وتبكي

توليب: اهدي ي قلبي واذكري الله وخرجي لي اللي بقلبش تعالي نخطى غرفتي عميد لايبسروش خاله والا اخوش

تالين قامت معاها بدون اي كلام بس دموعها بتنزل ولاوقفين


في غرفة توليب جلستها فوق السرير وجلست قبالها وماسكه يداتها

توليب: اتكلمي ي قلبي بن اسمعش

تالين حكت لها كل شي وشويه تتكلم وشويه تبكي

توليب بتسمعها وتهديها وشويه تبكي معاها

كيان: ي ربي اين جت هذي البنت للمه ماترد على تلفونها وقرب لاعند الباب يداعي تالين

منى: ها كيان ماتشتي

كيان: بن اتصل لتالين ومابترد ابسروها لي اين جت

منى: حاضر من عيوني وخطيت تداعي تالين

توليب: يووووو ماما بيداعوش

تالين: وقفت وبتهوي وجهها عميد الدموع يختفين جاوبي انتي وقلي لها الان عد اجي

توليب: طيب وقامت تجاوب امها ها ماما ماتشتوا

منى: قولي لتالين تجاوب كيان

توليب: طيب الان عد اقلها

تالين: هااا ماتشتي خاله

توليب: قالت تجاوبي كيان هوذاك خارج

تالين: يووووو ي ربي عيعرف ويقل مالي وللمه بكيت

توليب: امممم قولي له...























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 15 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تالين: يووووو ي ربي عيعرف ويقل مالي وللمه بكيت

توليب: امممم قولي له انش بكيتي لانه عيسافر

تالين: ههههه سابر وخطيت لاعنده

كيان: مالش ساعه لوما تجاوبي وتلفونش اينو مرجوم

تالين: التلفون سايلنت ماسمعته اسفه

كيان: مالوجهش وصوتش بكيتي

تالين: شويه بس

كيان: عادها فارحه تالين ي قلبي مالش متضايقه تشتي نرجع الفندق

تالين: ماشي ي قلبي والله اني مرتاحه وتوليب ساع العسل بس ذكرت انك عتسافر وضاقت عليا الدنيا

كيان: انا فدا لعيونش الملونات خلاص عد اجلس هانا وماعد اشتي سفر

تالين: ماشي والله عتسافر وتفعل كل اللي بنفسك وانا سهل عد اتعود

كيان حبها في راسها: الله يخليش لي خلاص ارجعي بس كنت اشتي اطمن عليش

تالين: عساني ما انحرم منك ي رب

كيان: ولامنش يله ادخلي ارتاحي

تالين: طيب لو احتجت اي شي اتصل عد افتح الصوت

كيان: حاضر ي قمر صنعاء وخرج المجلس اللي خارج
.
.

كمل الاسبوع بسرعة البرق وحان وقت الوداع

خالد: امانه ي احمد زد اجلسوا ماقد شبعنا منك ولا من الجهال

احمد مسك كتفه: الجايات خيرات ي ابو توليب وابتسم



عند النسوان

منى:ي ليت زدتوا جلستوا والله اني مالكه الدنيا واللي فيها بشوفتكم

سندس: عنرجع نجي ي اختي في اقرب وقت

توليب: الله معاكم ي خاله توصلوا بالف سلامه

سندس: الله يسلمش ويعافيش ي قلب خالتش

تالين سلمت ع توليب وبكين وسلمت على منى ودخل كيان شل الشنطات وسلم على منى وتوليب وكل واحد نظراته للثاني بتشرح اللي في قلوبهم

كيان: تشتوا شي ي خاله

منى: سلامتك ي غالي الله يوصلكم بالسلامه ارجع طمنونا عليكم حين توصلوا

كيان: الله يسلمش ابشري من عيوني واتنهد وخرج



بعد سفر طويل وصلوا صنعاء الحبيبه

تالين اول ماوصلوا حارتهم ذكرت ريان ونزلت دمعه من عينها مسحتها بسرعه قبل احد يبسرها



اليوم الثاني

تالين: ي بابا متى عتخطى تسجلني في الجامعه

احمد: بكره نخطى انا وانتي بس قلي لي ماقررتي تدخلي اي مجال في الطب

تالين: جراحة قلب

احمد: الله يوفقش متاكده من اختيارش

تالين: ايوه بس لو كنت سجلتني في جامعه صنعاء وقده معي منحه افضل من الجامعه الخاصه عتكلفك فلوس خيرات

احمد: اخر مره ازيد اسمعش انا اشتي بنتي تكون اشهر دكتوره في العالم في الجامعه الحكوميه مابش اهتمام ساع الجامعات الخاصه كان نفسي وانتي تخطي الهند مع كيان بس الله يهديش الناس مايصدقوا تجي لهم المنحه

تالين: مااشتي ي بابا افلتكم عد اجتهد واجيب اعلى الدرجات وعتبسر

احمد: هذا اللي اشتيه اين جاء كيان سمعت انه يشتي يخطب

تالين: هههههه مشو هو اصلاً هو انا وماما اللي قررنا هذا الشي وحطيناه في الامر الواقع بس باقي موافقتك

احمد: ايوه ومن هي العروسه

تالين: توليب بنت عمو خالد ي سعم ماما ماقالت لك

احمد: قالت لي بس ماقالت من ودام انها توليب انا موافق وان شاء الله خالد يوافق

تالين: اكيد عيوافق مابش احد ساع اخي في العالم كله

احمد: ههههههه الله يحفظش انتي واخوش داعي امش اقل لها تتصل لمرة خالد وانا عد اتصل لخالد

تالين: حاضر وطارت تداعي امها وهي طايره من الفرح


اتصل احمد لخالد وخطبوا توليب لكيان ووافقوا بس قالوا ماقد تكون خطوبه رسميه ولاشي لوما يكملوا دراستهم



بعد شهرين

موعد سفر كيان راحوا كلهم معه للمطار وتالين بكاها معبي صنعاء

سندس: تالين انا فدالش عتموتي روحش بكاء هو عيرجع وكن كل يوم اتصلي له وابسريه

تالين مواصله تبكي وحاسه روحها طارت مع كيان وزادت ذكرت سفر ريان وشوقها له وزاد بكاها وتعبت وخطوها المستشفى عملوا لها مغذيات وابر


بعد اسبوع

جيهان: مالش ي قلبي للمه رجعتي نفسيه وماعد بتجابريني ساعما اول حتى الجامعه ماعد حضرتي لو يعرف كيان عيزعل منش خيرات وكمان ريان موصيني عليش وكل يوم يدحسني كيف انتي وكيف حالش قوا ي توتو ارجعي ساعما اول عشاني وعشان اللي يحبوش كلهم ابسري خاله سندس وعمو احمد كيف زاعلين عليش

تالين اتنهدت: ان شاء الله خير ي قلبي اشتي منش تبسري لي من عند اي واحده المحاضرات اللي فاتتني

جيهان: لاتقلقي نقلت لش كل شي من عند بنات دفعتش ولخصت لش المهم

تالين: الله يخليش لي سامحيني تعبتش معي

جيهان: عد اضربش لو تعيدي ذيه الكلام انتي اختي وخبيرتي وكل شي بالنسبه لي والله لو تطلبي عيوني فداش

تالين حبتها في صابرها: انا فداء لاختي الحاليه

جيهان: اسمعي بكره عرس ندى اللي كانت معانا في المدرسه اتصلت عزمتني وطلبت رقمش وقالت بتتصل لش مابتردي رجعت قالت انبيش وانتي عتجي معي بدون اي نقاش

تالين: ههههههه يعووو منش لاقد انفتح فمش ماعد يتغلقش

جيهان: بسم الله عليا المهم...















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 16 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تالين: ههههههه يعووو منش لاقد انفتح فمش ماعد يتغلقش

جيهان: بسم الله عليا المهم عنلبس الفساتين العنابي اللي اشترينا اخر مره وعد امر لش الصباح نخطى عند الكوافير لانه عرس ضخم واشتي نوقع احلى بنات في الصاله

تالين: بس مااشتيش كوافير عد اسبر روحي اخطي انتي

جيهان: يوووووو منش انا لوما اتكلم تقولي تم بدون جدال نسيتي اني اكبر منش

تالين: ههههههههه حاضر ماما جيهان

جيهان: ههههههه قلعش ي كريهه يله الوقت اتاخر عد اخطى اجهز حاجات بكره وانتي لاتنسي الساعه عشر وانا في الباب

تالين: حاضر ي قلبي ولايهمش

قامت اتوضت وجلست تقرأ شويه قران لوما ياذن المغرب بعد الاذان صلت وخرجت جلست مع ابوها وامها شويه ورجعت صلت العشاء واتصلت لكيان

كيان: حيا حيا بالقاطعه اين انتي هذا وانا بن اقل عتكن تتصل لك ي كيان كل ساعتين

تالين: سامحني ي قلبي بس تعب مع الجامعه ومذاكره المهم كيف انت وكيف الاجواء عندك اقدرت تتاقلم معاهم

كيان: الجو هانا يجنن قوي وزد مطر خفيف ليت وانتي هانا

تالين: ان شاء الله ي قلبي وجلسوا يتجابروا ونفسية تالين اتحسنت قوي
.
.

بيت عادل ريان بيتصل لامه

فاطمه: حيا بامي واهلي كيف انته فديت روحك

ريان: لش الحياه ي جنتي انا بخير لاقد انتي بخير كيف البلاد واهل البيت

فاطمه: بخير انا فداء لك

ريان: امه اسمعي انا قررت اخطب

فاطمه: يوووو او قد به اجنبيه لعبت بعقلك لاتفكر تتزوج من عندك والله لا احرم صورتك ماعد ازوجك الا من هانا وي ليت اقدر ازوجك اللي بنفسي

ريان: هههههههه اهدي ي غاليه انا ماعد اتزوج الا يمنيه بس اشتي موافقتش ورضاش وكل شي عيبسر باذن الله

فاطمه: راضيه عليك دنيا واخره من هي تيه اللي شدفت ابني

ريان: تالين اشتي تالين واتنهد

فاطمه: يوم المنى اللي تكون فيه تالين من نصيبك ونعم الاختيار والله ان كأنك دخلت لقلبي وابسرت مافيه بس ي ريان انت داري بابوك ماعيوافق لو يحصل ماحصل

ريان: داري ماعيقل عيتبرى مني اسمعي ي جنتي بعد اسبوع انا راجع اليمن شليت اجازه وعد ابسر ماعنفعل مع ابي

فاطمه: بشرك الله بوجه النبي ليت وسام يزد يجي ابسره وبكت

ريان: لاتبكي ي غاليه ولاعليش الا تبسريه المهم لاتنزل دمعه من عيونش دعواتش عد اغلق الان واخطى احجز

فاطمه: ربي وقلبي معك الله يحفظك ويدي لك اللي بقلبك

ريان: امين وغلق الخط
.
.

اليوم الثاني

جيهان: تالين هيا شوعه عنتاخر

تالين: هيا الان انتي قلتي عشر مالش بكرتي ثمان سعم انه عرسش

جيهان: انتي داري انها كوافيره مشهوره وعندها زحمه بعد ايش رضيت انها تصلحنا

تالين: الله يهديش حبكت الا عند هذي

جيهان: ايوه مش انتي داري للمه هيا نخطى وهناك عد اجابرش

تالين: امري لله هيا
.
.

عند الكوافير

جيهان وتالين: السلام عليكم

الكوافير: اهلا وسهلا وعليكم السلام

جيهان: انا اللي اتصلت لش وحجزت عندش باسم جيهان ال......

الكوفير: ايوه ماشاء الله عليكن قمارى وعيونها على تالين

تالين: اسلمي عيونش الحاليات

جيهان: ههههههه اخرطي لش بس هي الا تالين القمر

الكوافير: هههههه ماشي والله انكن الثنتين حاليات بس اول مره ابسر بنت تقول خبيرتها احلى منها

جيهان: لانو الصدق تالين احلى ومابش احد مثلها اصلاً

تالين: ههههههه تم احراجي بنجاح انا فدالش ي قلب اختش

الكوافير: الله يحفظكن ويديم المحبه ماتشتين اعمل لكن

تالين: اشتي حاجه خفيفه وكيوت

جيهان: وانا ساعها

الكوافير: من عيوني وبدات بجيهان وبعدين تالين

جيهان: يووووو تيه انا وابسرت تالين من انتي ي اخت

تالين: ههههههههه دخلتي في الجو بقوه ماشاء الله قمر قمر

جيهان: ههههههه انا فدالش والله انش قعتي تجنني وعتجنني النسوان اللي بالصاله كلهن يله نخطى نتجهز عميد نخطى بحين الصاله بعيد شويه

تالين: طيب ودعين الكوافير وحاسبين ورجعين كل واحده بيتها

سندس: بسم الله ماشاء الله يوووو لاعاد تخطيش العرس لحد تنفسش ويوقع بش شي

تالين: ههههههه ماعيوقع بي شي ي قلبي بعدين مش انا حاليه لهذي الدرجه

بلسم وهي مقعيه لاعندها: هذا كله ومش حاليه جننتي ي اختي العزيزه

تالين: الله يحفظكن هو غر حن تحبيني بتمدحيني كيان بيتصل عد اخطى اجاوبه ودخلت غرفتها

تالين: حيا حيا بقلبي

كيان فتح عيونه ع الاخير: من انتي اين هي اختي عفواً شكلي غلطان في الرقم

تالين: ههههههههههه كيان مالك ي اخي

كيان: من صدق انتي تالين المشعفله

تالين: ي عيبتك عليا ايوه تالين وغمضت عيونها بدلع

كيان: تبارك الرحمان الله يحرسش من كل عين اين عتسير اختي القمر

تالين: عد اخطى عرس مع جيهان

كيان: ماشي ممنوع لايرجع يمرعوش ويوقع بش شي اموت

تالين: ههههههه انا فدالك ماعيوقع بي شي وجلسوا يهدروا لا بعد الظهر قامت تالين صلت واتغدوا وقامت تلبس وتعمل اللمسات الاخيره




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 17 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصلت جيهان وخطيين العرس

تالين: جيهان ماقلتي لي للمه الكشخه هذي كلها

جيهان: اصلاً به واحده تقرب للعروسه جلست تزنط بزلط ابوها ومدري مابتتخايا روحها وانها عتوقع احلى واحده في العرس وكانت تبسر لاعندي مدري مالها عليا بعدين عرفت انهم يشتوا يخطبوني وعريس الغفله هي تحبه

تالين: ههههههههههههههههه امانه انش مجنونه وحطيتي عقلش بعقلها ومنك ي صدق وخطيتي عند اشهر كوافير في صنعاء عميد تجاكريها

جيهان: ايوه ذلحين لاتجلسي تتضحوكي عد ارجع ادسعش واخرب الاستايل الضخم حقش

تالين: سابر وهي كاتمه الضحكه وصلين القاعه وكانت ضخمه بمعنى الكلمه وقمه في الذوق والاناقه


دخلت تالين وجيهان ماسكه يدها وكل اللي في الصاله التفتين لاعندهن منبهرات من جمالهن بس جمال تالين كان طاغي طلعت تالين لافوق الكوشه وسلمت ع العروسه ومكنتها هديتها وجيهان نفس الشي وجابرينها شويه ونزلين فوق الطاوله

تالين: جيهان امانه انو ضبح مدري كيف بن احس الجو وبعدين ابسري كل العيون لاعندنا

جيهان: بالعكس انا فداء للعيون الملونه انبسطي تعالي نقوم نرقص

تالين: منش صدق اسكتي امانه قد عد ادوخ من كثر التوتر

جيهان: اللي يسمعش يقل العروسه وعيدخل العريس عندش هيا امانه قومي خليهن يبسرين اختي القمر امانه انش هوكه

تالين: ههههههه الله يثبت العقل فيش وقامت معاها ورقصين بكل فن واحترافيه وعلى الدقه والمغنيه بتشجعهن ومعجبه بهن قوي قوي كملين ورجعين بقعتهن

تالين: تعبت حسبش الله ي جيهان

جيهان: هههههههه امانه انه عرس ضخم ابسري تيك البنت شكلها جايه لاعندنا

وصلت البنت وسلمت عليهن

جيهان: اهلاً

ملكه: ي هلا فيش انا اسمي ملكه ممكن اجلس معاكن

تالين: اكيد اتفضلي

ملكه: اسفه ازعجتكن بس جيت مع امي وضبحت لحالي قلت اجلس معاكن واتعرف عليكن

جيهان: حياش الله وانا جيهان

ملكه: عاشت الاسامي ماشاء الله عليكن الصاله اليوم كلها بتبسر لاعندكن انتين خوات

تالين: ايوه بس مش من ام واب جيهان اختي اللي ماجابتها امي

ملكه: اها يعني خباير

جيهان: ايوه

ملكه: قد انتين مخطوبات

تالين: هههههههه ماشي اصلاً ماقد بنفكر في الزواج لوما نكمل الجامعه

جيهان: وانتي مخطوبه او ماشي

ملكه: ماشي مابتدرسين

تالين: طب بشري

ملكه: ماشاء الله الله يوفقكن سامحني ازعجتكن بكثر الاسئلة

جيهان: ولايهمش اسالي اللي تشتي

ملكه: تسلمي تصدقين اللي يبسركن يقول مغرورات وشايفات حالهن بس لوما يجالسكن يلغي الفكره

تالين: ههههههه امانه اين احنا واين الغرور بس تقدري تقولي كبرياء زايد شويه

ملكه: يستر على الكبرياء اي مجال دخلتين

جيهان: انا تخصصي طب اطفال

تالين: وانا جراحة قلب

ملكه: ماشاء الله الله يوفقكن والله اني ارتحت لكن خيرات ونفسي نوقع خباير

تالين: واحنا والله ارتحنا لش يسعدنا تكوني خبيرتنا وجيهان عليها تهز راسها بس

ملكه: طيب ادي لي ارقامكن نكن نتواصل

جيهان: طيب وادت لها رقمها ورقم تالين وشلين رقمها

ملكه: خاطركن اخطى ابسر امي لو تشتي شي

البنات: الله معش

تالين: جيهان ابسري تيك المره جالسه تتبسرش من اول ماجلسنا

جيهان: هههههههههه هي ام العريس

تالين: امانه وانا بن اقل للمه مجلستنا هنيه قلعش

جيهان: كان ماتشتي هو بس اغيظ الغبيه تيك

تالين: وريني اين جات

جيهان: مدري ماقد بسرتها من لما جينا

تالين: اول ماتبسريها قولي لي

جيهان التفتت لاعند الباب على دخلة البنت ومسكت يد تالين

تالين: مالش

جيهان ماعد اتحملت وقرحت ضحكه

تالين: يووووو صرفوا مالش جننتي اصه ي مشولحه صوتش معبي الصاله

جيهان وهي فاطسه ضحك وبتاشر لاعند الباب:هههههههههههههههه ابسري جات ههههههههههه هذي اللي عتجنن الصاله كلها بجمالها هههههههههاااااي

تالين ماسكه الضحكه: ابسرت لاعند جيهان وضحكت مثلها

البنت مشيت من شق الطاوله حقهن ومش معبره احد ووشها كأنه جاهل لعب فيه وشعرها وفستان منفوش قوي

جيهان: يستر على اللي عتحطم كل اللي فالصاله

البنت: عندش شك

جيهان: لا من قال قرع كل شيطان وابسرت تالين وقرحت ضحكه

البنت قلبت عيونها وتشتي تخطى اتكحولت وسقطت والكل ضحك عليها

تالين: اووووميقاد جيهان للمه ماقلتي ماشاء الله نفستي البنت

جيهان: هههههههههههه اسكتي ي ربحه بطني عتنفجر ورجعت تضحك وماعد قدرت تسكت

تالين: امانه انش مفضوحه هيا تعالي نخرج لوما تهدي

جيهان مسكت يدها وخرجين عدلين المكياج حقهن

تالين: جيهانوو ابسري ام العريس جايه لاعندنا

جيهان اتوترت: يعووووه ماتشتي















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 18 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تالين: جيهانوو ابسري ام العريس جايه لاعندنا

جيهان اتوترت: يعووووه ماتشتي

خوله (المره): سلام

البنات وعليكم السلام وسلمين عليها

خوله: كيف امش ي جيهان للمه ماجات معاكن

جيهان: الحمدلله تسلم عليكم بابا عيوصل اليوم من السفر وجلست عميده

خوله: الحمدلله على سلامته قلي لها بكره عد امر لاعندها

جيهان: حيا بكم البيت بيتكم

خوله اعجبها ادبها واسلوبها في الرد: تسلمي ي قلبي خاطركن

جيهان: الله معش والبنت بتبسرهن وقدي عتاكل جيهان

تالين: هههههههههه ابسري كيف قد وجهش الوان

جيهان: الله يقلعش ي ربحه يوووو على احراج

البنت جات لاعندهن: لاتفكري انش عتشلي فارس مني فارس لي انا فاهمه

جيهان ابسرت تالين: ي سعم المعوقه هذي بتجابرني انا او مه

تالين: ههههههههه ماشي ي قلبي شكلها بتزيد الافلام الهنديه وجايه تطبقهن عندنا

البنت: اسمعي انتي وهي شلي خبيرتش من هانا وانقلعين جات تتميلح قصدش لاقد عجبتي امه عيوقع لش

جيهان: الصبر من عندك ي رب شوفي واسمعي اللي عد اقوله لش بالحرف
السكوت عن الايم جواب لست عديمة الجواب لكن الاسد لايرد على الكلاب
وصلت ي متخلفه ودهفتها من قبالها ومشيين

تالين: ههههههههههههههه الاسد مه امانه عيديها هههههههه

جيهان: هههههههه سعرها يله نخطى نسلم ع العروسه ونضوي البيت الوقت اتاخر

تالين: بعدش واخر يوم اخرج معش

جيهان: غصباً عنش ومشيت

تالين: الصبر من عندك يا رب هه راعي ي اسد

جيهان: ههههههههه شلوش وطلعين سلمين عليها وودعنها وروحين تاعبات بعد يوم متعب


(فى القلب يبقى أشخاصا لايغير الزمن ولا المكان موقعهم فى النفس..إن غابوا حاضرين فينا.. منهم تعلمنا::
إن الوفاء ليس مجرد لقاء ... لكن صدق وتواصل وصفاء ......
فسلامي لكم بمقدار أحترامي " ممزوجا بود لا يعرف الرياء ...)
.
.

بعد اسبوع وصل ريان والكل استقبلوه بشوق كبير

جيهان ضمته بكل قوتها وبكت: فقدتك خيرات ي شوعه للمه فلتني وسافرت

ريان حبها في راسها: وانا والله فقدتش خيرات تعالي سافري معي

جيهان: ماشي ما اشتي افلت تالين

ريان سمع اسمها واتنهد: ي ليت اقدر ابسرها فاقد لها خيرات

جيهان: عد اخليك تبسرها اليوم وعد

ريان: هذي اختي حبيبتي

جيهان: مصلحه هههههه اين هديتي

ريان: هههههههه نسيت

جيهان بوزت شفايفها: ماهوووو والله لا اموتك وارجعك تديها

ريان: هوذا عادش بتبكي وفاقده لي مسرع نسيتي

جيهان: ههههههه سكته ي كريه منك صدق نسيت هديتي

فاطمه: قري من الزقعه ازعجتي اخوش

ريان: خلوها ي امه والله اني فقدت لجنانها

سما: واحنا مافقدت لنا اومه ي دكتور ريان

ريان حضنها: انتي عين وجيهان في العين الثانيه وحبها في صابرها

سما: الله يحفظك
.
.

عند تالين..
جالسه على نار تشتي تبسره فاقده له وماعرفت كيف قطع افكارها رنة التلفون

تالين: حيا بحب قلبي فقدتش

جيهان: فقدتيني والافقدتي الحب

تالين: ههههههه حب مه فقدتش انتي

ريان بيسمعها ومبتسم بحب فاقد لصوتها

جيهان: اسمعي خمس دقايق وانتي جاهزه قد اتصلت لخاله وقالوا تم

تالين: خمس دقايق مه جننتي اين عتشليني مالي نفس اخرج اليوم

جيهان: كلمه وعشر سواء هوذا قد انا جايه سريع وقفلت بدون ماتسمع ردها

تالين: ي رب صبرني على المدلوزه تيه وقامت لبست عبايتها وطرحه وكان شكلها توحفه وشلت تلفونها وشنطتها وخرجت

جيهان اتصلت لها تخرج

تالين فتحت الباب وطلعت شق جيهان وراء وما انتبهت للي بيسوق

جيهان حضنتها: فقدتش خيرات خيرات

تالين: خنقتيني ي مدلوزه وخربتي طرحتي

جيهان: هههههههه اسفه ريان اتحرك

تالين سمعت الاسم وانصدمت والتفتت لاعنده وهي مقعيه وعيونها امتلين دموع اشتاقت له ولصورته وصوته

ريان: عيوني وشغل السياره ومشي وفتح اغنية (بحبك وحشتيني)

تالين جلست ساكته ولا اتكلمت بحرف وماسكه يد جيهان بقوه وبتتبسر الشارع من الفريم ودموعها بتنزل وتمسحهن بسرعه

ريان ماشال عينه منها وشويه يحس على نفسه ويبسر قباله ويغلبه الشوق ويبسرها وصلين الحديقه ونزلين

تالين: جيهان مالش للمه جبتينا هانا والله مالي نفس لشي خلينا نجلس في كوفي شويه ورجعنا

جيهان: قوا تالين والله اني خاوره لها خيرات ومثلت انها زاعله

تالين: طيب هيا ندخل ودخلين وريان ماشي قبالهن وتالين مابعدت عينها منه كأنها بتعوض البعد حق الايام كلها

جيهان جلست تتنطط من لعبه لا لعبه وتسحب تالين غصب وريان بيبسرهن من بعيد عميد تالين تاخذ راحتها

تالين: جيهان بنفسي اركب السلاسل

جيهان: عتسوم بش

تالين: ماشي تعالي معي

جيهان: حاضر وركبين وتالين كلمت اللي بيشغلهن يقويها لوما وقفت نزلت جيهان وقدي بتمشي لاشق

تالين: جيهان انا عد ازيد

جيهان: تالين عتتعبي يكفي لش

تالين: ماشي امانه انها تبعد الضبح

جيهان: ...
























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 19 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تالين: جيهان انا عد ازيد

جيهان: تالين عتتعبي يكفي لش

تالين: ماشي امانه انها تبعد الضبح

جيهان: طيب ي قلبي وخطيت عند ريان اشتغلت اللعبه

ريان: للمه مانزلتيها معاش عتسوم بها

جيهان: مارضتش قالت ماعتتعب

ريان: الله يحميها

جيهان: ريان تحبها

ريان: بالله عليش هذا سوال بتبسريني قد عد اموت في حبها ومستعد اسوي اي شي تكون لي وتقولي تحبها

جيهان: طيب دامك تحبها انتبه لها تالين حساسه قوي ورغم هذا ماتبين ضعفها او انها مجروحه

ريان انتهد: عارف والله العظيم وعد اخليها في قلبي وداخل عيوني

تالين جلست فوق اللعبه خمس مرات متواصله ولارضت تنزل ريان جنن وصيح فوق اللي شغل اللعبه يوقفها وقفت اللعبه ونزلت تالين بعدما ريان جنن وجلس يشولح

جيهان: تالين هاتي يدش قد عتنكعي للقاع

تالين: ماش.. ماكملت كلمتها الاوهي مرجومه في القاع

جيهان: تاااالين مالش فتحي عيونش ريان اعمل اي شي قوا لك وتبكي

ريان: لاتقلقي اخطي ادي ماء سريع

جيهان: طيب وطارت ادت ماء ومكنته

ريان شل الماء ورش وجهها شويه تالين فتحت عيونها بتعب وابسرت ريان قبالها وعلامة الخوف باينه في وجهه

جيهان: ابسرتي ي كريهه قلت لش يكفي مافهمتي

تالين: ي قلبي لا تقلقي هي الا شويه دوخه يله نرجع البيت

جيهان: نرجع مه ريان ادي السياره لاهانا نشلها المستشفى

تالين: قوا ي جيهان مااشتي مستشفى رجعيني البيت وبكيت

جيهان: بسم الله عليش ي قلبي طيب خلاص اهدي عنرجع البيت

ريان قرب السياره لاعندهن وجيهان مسكتها وروحين

سندس: يوووو ي ربي مالها بنتي

جيهان: سومت من اللعبه قلت لها اخطيها المستشفى مارضيتش

تالين: مافيني شي عد ارقد شويه وارتاح

سندس: ي الله والعناد اللي فيش

خطتها جيهان لاغرفتها وغطتها وحبتها وخرجت ترجع بيتهم

ريان: كيف قدي

جيهان: البنت هذي فيها عناد العالم كله ولاتمشي الا قولها اح ي تالين الله يدي لش اللي بنفسش

ريان اتنهد وهو داري انها جلست في اللعبه هذي المده كلها عميد تخرج الوجع اللي في قلبها شغل السياره ورجعوا البيت
.
.

بيت عادل

عادل: حيا الله ابني وضمه قوي

ريان: الله يحييك ي تاج راسي كيف امورك

عادل: دام وانا بن ابسركم مرتاحين عد اكون باحسن حال

ريان: الله يحفظك ويخليك لنا اشتي اكلمك في موضوع

عادل: خير ي ابني ماهو الموضوع هذا

ريان: اشتي اخطب

عادل: يوم المنى اللي ابسرك عريس من عيوني والعروسه جاهزه

ريان: بس ي ابه قاطعه اتصال لاتلفون ابوه واشر له يسكت

عادل: ي مرحبا....طيب طيب الان جايي

ريان: ماهو ي ابه مالك

عادل: لوما ارجع وعنتفاهم من موضوعك والله انك فرحتني مش ساعما عاقي والديه اللي اتزوج واحده حتى الخدم حقنا احسن منهم

ريان: ي ابه..

عادل اشر له بيده وقام خرج

ريان كان متوقع الكلام هذا من ابوه وعرف ان مهمته صعبه بس مااستسلم قطع افكاره رنة التلفون

ريان: ي حياااااا ملان صنعاء

سام: احياك وابقاك ي حيدي صنعاء بس هههههههه

ريان: ملان العالم كله هيا بشر وصلت

سام: ايوه قد انا في الشقه حقي ادي امي وتعال في ساع قوا فاقد لها خيرات وادي جيهان معك

ريان: دام ومافقدت الا هن يجين لحالهن

سام: ههههههه قلعك بطل لعانه واقطب

ريان: عيووني الان وبيصيح لامه

فاطمه: ها روحي ماتشتي

ريان: البسي في ساع معانا مشوار ضروري ومايتاجل

فاطمه: يوووو هذا الساع ومااستاذنا من ابوك

ريان: ماعليش من ابي عد اتصل له انتي اقطبي معي صاحبي مرته تاعبه قوي ومابش احد معه قوا ي مه اقطبي وقلي لجيهان تجي والكل

فاطمه: للمه عادك عتدي المجنونه تيه خليها بقعتها احسن

ريان: ماشي ضروري هيا امه الله يحفظش الرجال اتصل واتمنعني

فاطمه: خيرة الله وخطيت تلبس وتقل لجيهان

وريان اتصل لابوه وقال تمام واتصل لسام وقال له الخطه عميد يفعلوا لها مفاجاه

سام: رنوشتي اعرفش شاطره في التمثيل مااشتي امي تحس بأي شي خمس دقايق اقل شي

رنا (مرة سام): هههههه عيوني لك حسبكم الله انته واخوك عتتفاولوا عليا

سام: بعيد الشر عنش ي قلبي هو بس كلام

ريان اتصل له ان قد عيوصلوا اتجهزت رنا وسام دخل الغرفه عميد امه ماتبسره

ريان: هيا ادخلين

جيهان: طيب ودخلين وابسرين رنا وكانت حامل وبتمثل انه بتتوجع وتشتي تقوم تسلم عليهن

فاطمه حملت لاعندها: يوووو لاعاد تقوميش الف سلامه عليش ي بنتي مابيوجعش واين جاء زوجش مايشلش المستشفى وجلسين خمس دقايق ورنا سعم خف الوجع

ريان: جيهان تعالي

جيهان: مالك

ريان: مكني امي قلي لها تجاوب سام

جيهان: طيب وبتكلم سام كيفك ي اخي فقدتك خيرات ولاعد ذكرت ان معك اخت ولاشي وبتهدر وداخله لاعند امها وسام بيتحيلى لها ولكلامها

فاطمه: من بتجابري

جيهان: هذا سام امسكي جابريه انا زاعله منه

فاطمه: ...

















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 20 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جيهان: هذا سام امسكي جابريه انا زاعله منه

فاطمه: ههههه ساعه تهدري وانتي زاعله حيا بامي واهلي كيف انته ي نظر عيوني للمه ماجيت ابسرك والله ان قد بين اشمك في الهواء

سام: الحمدلله بعدما سمعت صوتش افتهنت

فاطمه بتجابره وتبكي

سام ماتحمل وخرج من الغرفه وبيجابرها في التلفون وهي مقفيه ظهرها

جيهان ابسرته وفتحت عيونها سام اشر لها تسكت وبيجابر امه وجيهان دموعها بينزلين هي ورنا

فاطمه: سام

سام من وراها: عيون سام وقلبه

فاطمه سمعت الصوت كأنه من عندها مش في التلفون التفتت وراها وابسرته وهو حمل حضنها وبكي وهي بكيت

ريان دخل ماتحمل المنظر ودموعه نزلين وقرب لاعندهم

فاطمه حاضنته بكل قوتها: اااااح ي سام للمه فلتني ي ابني وقهرتني عليك وتبوسه في وجهه وتشم ريحته والكل قد عيموت بكاء من بكاء فاطمه وسام

سام حاضن امه وماعد يشتي يفلتها كانه بيعوض الحنان اللي فقده من لما سافر

ريان: هيا بس كم بكاء واحنا مافقدتنا ي كريه جي تم البكاء في حضني

سام: ههههههههه جالس هذاك طبعك ماتغير وضمه بكل شوق

جيهان سلمت عليها وبكت لوماشبعت وشويه توقف البكاء وتعاتبه وشويه ترجع تبكي

سلموا كلهم على مرة ريان وكانت مفاجاه ثانيه لفاطمه انها عتوقع جده

ريان: امانه لو تعرف سما انك جيت وماقلنا لها لاتقلب صنعاء فوق روسنا

سام: هههههه سما جالسه على طبعها وماتغيرت تصدق انه من يوم اتزوجت مازد اتصلت لي ولا سألت عليا

فاطمه: الله يهديها ويرزح عقلها

ريان: امه اشتي اقلش شي

فاطمه: مافي نفسك

ريان: انا كلمت ابي اليوم اني اشتي اخطب

الكل التفتوا لاعنده وفتحوا عيونهم بصدمه

ريان: مالكم او قلت حاجه غلط

فاطمه: ماشي بس قلت له من البنت اللي تشتي

ريان اتنهد : ماشي اول ماقلت له فرح وقال العروسه موجوده كنت اشتي اقله اشتي تالين بس جاء له اتصال وخرج بسرعه

سام: من تالين قصدك بنت العم احمد

ريان: ايوه ماغيرها

جيهان اوقعين عيونها قلوب وطارت من الفرح بس ذكرت ابوها ونزلين دموعها

سام: مالش ي قلبي ورفع راسها

جيهان قرحت بكاء: ابي ماعيوافق على تالين وعيتبرى من ريان ساعك وبكت بحرقه

ريان بيحاول يهديها وهو فعلاً كلامها صحيح ومن داخله مكسور بس مافقد الامل

سام: لاتبكي قوا لش يمكن وقد قلبه لان واتغير

فاطمه: اح اح ي جهالي ي قهر قلبي عليكم الله يهديه ويحنن قلبه

الكل: امين

ريان: هيا امه نرجع البيت عيقل ابي للمه اتاخرنا

سام: زد اجلسوا شويه ماقد شبعت منكم

ريان: قدك داري بالوضع عنجي كل يوم لاتقلق

سام اتنهد: ان شاء الله وحب راس امه وقام هو ورنا ودعوهم
.
.

بيت احمد

تالين تاعبه والتعب في قلبها بس محدش فاهمها

احمد: قوا لش ي بنتي قومي اخطيش المستشفى ابسري كيف قد حالتش عتجلسي مطروحه كذيه

تالين: مااشتيش ي بابا مابش فيني شي واتصل لهم كيان وجلس يقالعها ويقنعها تخطى المستشفى وهي مصره انها ماتشتي
.
.

بيت عادل

عادل: عاده بدري اين كنتوا

ريان: العفو ي غالي بس مرة صاحبي حامل وتعبت ومابش معه احد هانا وشليت امي وجيهان يبسرنها ويساعدنها

عادل: هالله هالله ومن متى قد مرتي وبنتي خدم للناس هوذا مشغلين خدامات في البيت عميد هن يخرجين يخدمين الناس

فاطمه: مالك ي رجال ي سعم مدري مافعلنا لها هو بس انتبهنا لها شويه حرام اهلهم مابحد

ريان: ابتسم من كلام امه وكيف بتلعب الدور وكانه صدق استاذن منهم وطلع غرفته وتفكيره كله عند تالين وكيف قدي وقرر انه مايقل لابوه عنها اليوم لانه ماعيتفاهم معه وهو ضابح
.
.

بعد يومين

فوق الصبوح

عادل: عادك ناوي تخطب والا بس كلام

ريان ارتبك: هاه ماهو قصدي ايوه

عادل: مالك ارتبشت او بنت بتستحي

ريان: ههههه ماشي

عادل: طيب اليوم عدافاتحهم في الموضوع واطرح لهم كلمه

ريان: مابتقل ي ابه ومن تفاتح

عادل: عمك نواف

ريان: الله يحفظك ي ابه بس انا بن اعتبر شيرين ساعما جيهان وسما مااشتيها انا اشتي واحده ثانيه واعتقد ان هذا الشي من حقي

عادل: ماهو الجنان هذا اسمع ي ريان يمين بالله لوما تطلع البنت من مستوانا ماتدخلك وراسي يشم الهواء من هي هذي اللي عتعارض كلامي علاميدها

ريان بكل ثقه: تالين بنت عمي احمد

عادل فتح عيونه على وسعهن: عمى يعمي عيونك عدمين بنات الاغنياء لوما تجي تشتي بنت الفقر هذي اسمعها كلمه قسماً برب العزه لو تزيد تذكر اسمها في فمك لاعاد انت ابني ولا اعرفك

ريان بصياح: اصلاً قدي هذي قصتكم عتتبرى مني ساع سام للمه ي ابه حرام عليك مش قلت انك تشتي سعادة جهالك اين السعاده هذي وانت تشتي تكسر قلبي والله ما اتزوج الا تالين والا ما اتزوج طول عمري ولاتدخلني مره غيرها وخرج ورزع الباب بكل قوته

عادل بصوت هز البيت: ...















https://tttttt.me/rewayatyamania/43182






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM