روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 31♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت ابو ساهر...
سُهى بتوتر: هكذا انا تمام؟! امانه كيفني؟!
سوسن: يووووه محلاااش ما شاء الله حروس الله وقلع كل شيطان، امانه انش لا تجننيهم، عتخليهم يوصفوش له ويجننوه عسب يتزوج بسرعه!!!
سُهى خزيت: ههه تسلمي عيونش الحاليه...
سوسن: وانا كيفني؟!...
وضحكت... عمتي م عتقلششش شي ولا عتصيح؟!
سُهى: هههه الله يهديش ي سوسن، اول م عتبسرش عتقل هذه كأن هي مغصوبه!!!
إبتهال: ي بنات ي بنات أهل نادر جوووو!!!
سُهى بسرعه قامت وبسرت من الطاقه: يوووه محلاه وسيم، وشخصيه بس ليش هكذا شكله ضابح؟!
حنان ع دخلتها سمعتها و ضحكت: ههههههههههههههه م عبش حياء؟! وسيم وشخصيه ومدري مه هكذا بدون احم ولا دستور؟!
سُهى بسرتها وضحكت: هههه وانا م قلتش إلا الصدق!!!؟
.
.
في الديوان الرجال كلهم موجودين، اخوال نادر وعيال اعمومه وفؤاد تأخر!!!
شوية الا وجوا أهل خطيب سوسن وكل شوية يزبجين ويقارنين بينهم!!!
سوسن قاطعتهن: اسمعين والله إن عبده شخصيه ووسيم، بس م بش حد من يهتم فيه ويهندددمه خلني بس لما قدني عنده عتبسرين كيف عيقع!!!
أم ساهر دخلت: يييه جيتين هنيه مجتمعات؟! هيا ادخلين داخل عيب عليكن، قد جوا أهل الخطاب كلهم، وانتين تجلسين هنيه لما نقلكن تجين!!!
حنان وإبتهال والبقيه خرجين، أما سوسن وسُهى جلسين لما يداعوهن!!!
في مجلس الرجال...
نادر كان مطنن وضااابح من أخواله وعيال عمه والحُكى اللي تحاكوا به، وأنهم رافضين زواجته تيه، بس م يقدروش يفعلوا شي لأن قدهم في الوسط...
بسر أن فؤاد تأخر قام وخرج للحوي يتصل براحته: هيا ي خبيرررر وينك لذلحين؟!
فؤاد: ي اخي زحمممه واصلا سرت اشتررريت لي قات عرمرمي لذلك تأخرت!!!
نادر: الله يهديك ي اخي القات حق الخطبه ملااااان م كنش به داعي للقات!!!
فؤاد: اسهل مشتى إذا نقص نزيد نوفي بذيه!!!
نادر تنهد يشتي يتحاكى رفع عيونه للباب لانه كان فاتح شوية... بسر حد بيطرح حاجه في الباب، قُدم وبسر نفس الصندوق استغرب...
وذكر كلام فؤاد: فؤاد وين هو فايز؟! رجع والا عاده حانق؟!
فؤاد بإستغراب: م اداه لا حسك ذلحينه؟!
بس شااجاوبك بعد م قعت المضرابه بيننا م عاد رجعش ب المره للمه؟!
نادر ضيق عيونه بضيق: بس بسرت نفس الصندوق باب البيت؟! معقوله حتى اليوم تكون موجوده داخل؟!
.
.
داخل...
إبتهال جت: هيا ي بناااات ادخلين قد بيسألوا عليكن!!!
سُهى بتوتر: يوووه ي سوسن امانه أن قد قلبي في بطني من الفجيعه!!!
سوسن وهي والكل متوتره بس قوت نفسها: اهجعي من الخباله حسستيني أنهم عيقتلوش، م به شي سمينا بالله ودخلنا!!!
.
.
عندما تُحب يجب عليك أن تثق بمن تُحب، يجب عليك أن تكون متمسك بمن نبض قلبك لأجله🖤
نادر غلق من عند فؤاد وحس بفضول، بز الصندوق وسار السيارة يبسر م بينه؟!
وهو بيفتحه، سمع دق ع زجاج السيارة بسره وأنه فؤاد...
طرحها ونزل: اخيييرا جيت ي حيدي؟! الله يقلعك م كنتش شاارضى أخطب الا لما تجي!!!
فؤاد: تسلم ي حيدي، هيا جي ندخل عيب نتأخر عليهم، وما معك هنيه؟!
نادر غلق السيارة: و لاشي خلينا ندخل قبل م يزيدوا يقلبوا ويطعفروا باقي المزاج الرايق!!!
فؤاد ضحك: ههههههههههههههه يعلم الله م قد فعلوا بك، هيا هيا...
نادر سكت، لانه تذكر كلامه حين قال "آخرته يتزوج واحده مش أصل" نفس كلام أخواله وعيال عمه...
دخلوا وان قد كملوا يخطبوا لسوسن وعبده، وقد لبسوها الدبلة والبدلة" عمة سوسن"...
خاله الكبير بسره: هيا وينك لذلحين عيب عليك احرجتنا مع العالم وين سرت؟!
نادر ابتسم بإحراج: سرت ادي باقي القات!!!
فؤاد مكنهم: أيوه وهذا هو...
هيا ذلحينه نقل بسم الله؟!
أحمد والمعتز بيبسروهم سكته!!!
خاله الكبير تنهد بصبر وضبح وبدأ يتحاكى: اعذرونا ي جماعه قذا قال لكم أنه سار يدي القات، هيا م ذلحين مشتيش الف وادور وزيما قد قالوا لكم احنا جينا نشتي بنتكم الكبيرة لأبننا نادر!!!
ابو ساهر: اكيد واحنا الصدق م عنلاقش لبنتنا احسن من ابنكم، ولأنهم طلبوها ب الاسم م سخيناش نردكم بسبب الفارق اللي بيننا!!!
نادر بسرعه: الله المستعان ي عم بس ، ايش اللي فارق م فارق كلنا واحدي ولا عاد اسمع هذا الحُكى مرة ثانيه من لقفكم!!!
أحمد والمعتز عجبهم رده وإندفاعه بس بيحسوا أن به حاجه غلط؟! ماهي؟!
ابو ساهر ابتسم: تسلم ي ابني هذا من طيب اصلك...
الله يحفظك...
خال نادر كان بيبسره بغيييظ وضبح باقي شوية ويقوم يقتله!!!
بس كابر وتحاكى: واكيد ذلحين م بش اي مانع نخلي الشيخ يجي يعقد لهم؟!
أحمد والمعتز بصدمه: ماااهو عقققد؟! للمه؟! وليش بهذه السرعه؟؟
الخال أحرج: ....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت ابو ساهر...
سُهى بتوتر: هكذا انا تمام؟! امانه كيفني؟!
سوسن: يووووه محلاااش ما شاء الله حروس الله وقلع كل شيطان، امانه انش لا تجننيهم، عتخليهم يوصفوش له ويجننوه عسب يتزوج بسرعه!!!
سُهى خزيت: ههه تسلمي عيونش الحاليه...
سوسن: وانا كيفني؟!...
وضحكت... عمتي م عتقلششش شي ولا عتصيح؟!
سُهى: هههه الله يهديش ي سوسن، اول م عتبسرش عتقل هذه كأن هي مغصوبه!!!
إبتهال: ي بنات ي بنات أهل نادر جوووو!!!
سُهى بسرعه قامت وبسرت من الطاقه: يوووه محلاه وسيم، وشخصيه بس ليش هكذا شكله ضابح؟!
حنان ع دخلتها سمعتها و ضحكت: ههههههههههههههه م عبش حياء؟! وسيم وشخصيه ومدري مه هكذا بدون احم ولا دستور؟!
سُهى بسرتها وضحكت: هههه وانا م قلتش إلا الصدق!!!؟
.
.
في الديوان الرجال كلهم موجودين، اخوال نادر وعيال اعمومه وفؤاد تأخر!!!
شوية الا وجوا أهل خطيب سوسن وكل شوية يزبجين ويقارنين بينهم!!!
سوسن قاطعتهن: اسمعين والله إن عبده شخصيه ووسيم، بس م بش حد من يهتم فيه ويهندددمه خلني بس لما قدني عنده عتبسرين كيف عيقع!!!
أم ساهر دخلت: يييه جيتين هنيه مجتمعات؟! هيا ادخلين داخل عيب عليكن، قد جوا أهل الخطاب كلهم، وانتين تجلسين هنيه لما نقلكن تجين!!!
حنان وإبتهال والبقيه خرجين، أما سوسن وسُهى جلسين لما يداعوهن!!!
في مجلس الرجال...
نادر كان مطنن وضااابح من أخواله وعيال عمه والحُكى اللي تحاكوا به، وأنهم رافضين زواجته تيه، بس م يقدروش يفعلوا شي لأن قدهم في الوسط...
بسر أن فؤاد تأخر قام وخرج للحوي يتصل براحته: هيا ي خبيرررر وينك لذلحين؟!
فؤاد: ي اخي زحمممه واصلا سرت اشتررريت لي قات عرمرمي لذلك تأخرت!!!
نادر: الله يهديك ي اخي القات حق الخطبه ملااااان م كنش به داعي للقات!!!
فؤاد: اسهل مشتى إذا نقص نزيد نوفي بذيه!!!
نادر تنهد يشتي يتحاكى رفع عيونه للباب لانه كان فاتح شوية... بسر حد بيطرح حاجه في الباب، قُدم وبسر نفس الصندوق استغرب...
وذكر كلام فؤاد: فؤاد وين هو فايز؟! رجع والا عاده حانق؟!
فؤاد بإستغراب: م اداه لا حسك ذلحينه؟!
بس شااجاوبك بعد م قعت المضرابه بيننا م عاد رجعش ب المره للمه؟!
نادر ضيق عيونه بضيق: بس بسرت نفس الصندوق باب البيت؟! معقوله حتى اليوم تكون موجوده داخل؟!
.
.
داخل...
إبتهال جت: هيا ي بناااات ادخلين قد بيسألوا عليكن!!!
سُهى بتوتر: يوووه ي سوسن امانه أن قد قلبي في بطني من الفجيعه!!!
سوسن وهي والكل متوتره بس قوت نفسها: اهجعي من الخباله حسستيني أنهم عيقتلوش، م به شي سمينا بالله ودخلنا!!!
.
.
عندما تُحب يجب عليك أن تثق بمن تُحب، يجب عليك أن تكون متمسك بمن نبض قلبك لأجله🖤
نادر غلق من عند فؤاد وحس بفضول، بز الصندوق وسار السيارة يبسر م بينه؟!
وهو بيفتحه، سمع دق ع زجاج السيارة بسره وأنه فؤاد...
طرحها ونزل: اخيييرا جيت ي حيدي؟! الله يقلعك م كنتش شاارضى أخطب الا لما تجي!!!
فؤاد: تسلم ي حيدي، هيا جي ندخل عيب نتأخر عليهم، وما معك هنيه؟!
نادر غلق السيارة: و لاشي خلينا ندخل قبل م يزيدوا يقلبوا ويطعفروا باقي المزاج الرايق!!!
فؤاد ضحك: ههههههههههههههه يعلم الله م قد فعلوا بك، هيا هيا...
نادر سكت، لانه تذكر كلامه حين قال "آخرته يتزوج واحده مش أصل" نفس كلام أخواله وعيال عمه...
دخلوا وان قد كملوا يخطبوا لسوسن وعبده، وقد لبسوها الدبلة والبدلة" عمة سوسن"...
خاله الكبير بسره: هيا وينك لذلحين عيب عليك احرجتنا مع العالم وين سرت؟!
نادر ابتسم بإحراج: سرت ادي باقي القات!!!
فؤاد مكنهم: أيوه وهذا هو...
هيا ذلحينه نقل بسم الله؟!
أحمد والمعتز بيبسروهم سكته!!!
خاله الكبير تنهد بصبر وضبح وبدأ يتحاكى: اعذرونا ي جماعه قذا قال لكم أنه سار يدي القات، هيا م ذلحين مشتيش الف وادور وزيما قد قالوا لكم احنا جينا نشتي بنتكم الكبيرة لأبننا نادر!!!
ابو ساهر: اكيد واحنا الصدق م عنلاقش لبنتنا احسن من ابنكم، ولأنهم طلبوها ب الاسم م سخيناش نردكم بسبب الفارق اللي بيننا!!!
نادر بسرعه: الله المستعان ي عم بس ، ايش اللي فارق م فارق كلنا واحدي ولا عاد اسمع هذا الحُكى مرة ثانيه من لقفكم!!!
أحمد والمعتز عجبهم رده وإندفاعه بس بيحسوا أن به حاجه غلط؟! ماهي؟!
ابو ساهر ابتسم: تسلم ي ابني هذا من طيب اصلك...
الله يحفظك...
خال نادر كان بيبسره بغيييظ وضبح باقي شوية ويقوم يقتله!!!
بس كابر وتحاكى: واكيد ذلحين م بش اي مانع نخلي الشيخ يجي يعقد لهم؟!
أحمد والمعتز بصدمه: ماااهو عقققد؟! للمه؟! وليش بهذه السرعه؟؟
الخال أحرج: ....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41❤4😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 32♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أحمد والمعتز بصدمه: ماااهو عقققد؟! للمه؟! وليش بهذه السرعه؟؟
الخال أحرج: والله م نقلكم الا كل خير، البنت جاهزة والولد جاهز معه شغل وشهادة م عباقي للطوال والعراض؟!
ونشتي العرس نهاية الشهر!!!
وبسر ابو ساهر...
والا م قولك ي ابو ساهر؟!
ابو ساهر بعد تفكير: والله م نقلكم الا كل خير، وصراحه كلامك صح بس الاستعجال...؟!
الخال بصبر وشبه صياح: استهدي ب الله ي رجال الولد قدحنا نشتي نزوجه ذلحين لو علينا، بس الصدق قلنا شهر عسب تتجهز البنت وتبسر م به لها وم عليها!!!
نادر يشتي يبرر لخاله: يقصد خالي ي عم، اني مكون نفسي وجاهز منه كله واللي تطلبوه عيوني شديه، وما يغلى عليكم شي لاني الصدق اشتي م يجي الشهر الثاني الا وقدني مزوج!!!
ابو ساهر تنهد: ع بركه الله!!!
الشيخ: يلا مدوا ايديكم!!!
عند النسوان!!!
كانت أم نادر مبهووورة من سُهى، ومطنشه لنسوان اخوتها كيف بيتحاكين عليهم انهم مش أصل...
المرة اللي جنب مرة أخوها: مشني دارية كيف قبلتوا تجوا تخطبوها وسمعتهم في القاع؟!
مرة أخوها بإستغراب وعوجة لقف: ايش قصدش ي حجه؟!
نهاية الديوان...
جاء المعتز وفي يده دفتر...
وببضبح: حنان ادعي لي سُهى!!!
حنان: يوووه لمه؟! وليش انت ضابح؟!
المعتز: حنان قوا سيري ادعيها وعتدري بكل شي بعدين!!!
سارت حنان بدون كلام، وجت ومعها سُهى وأم ساهر...
المعتز: جي وقعي هنيه، الولد مستعجل قال يشتي عقد وابي وافق!!!
سُهى بصدمه: ماااهو؟! كيفه هذا؟!
المعتز: مالش م تشتيش؟! لانه قال يشتي العرس نهاية الشهر!!!
سُهى : مش هكذا بس اقصد ليش الاستعجال!!!؟
أم ساهر: ي بنتي وقعي م فرقتش ذلحين والا بعدين!!! وانتي هكذا والا هكذا عتتزوجي!!!
سُهى بسرت حنان وبتهز لها راسها وهي فارحه، بزت الدفتر بيد مرتعشه وقعت وهي مشوشه ومرتبكه وتحس كله خيال...
م حست بنفسها الا في حضن اخوها: الف مبرررووك ي روح اخوش وان شاء الله جعلها زواجة العمر، مع أنه في داخلي شي يقلي م ازوجش بهذه السرعه وشي يقلي م عنلاقي احسن من نادر!!!
حنان وام ساهر حجرين: لولولولالالالاللللللللللييييي!!!!!
أم نادر دريت أنه تم العقد حجرت من داخل الديوان، وبعدين كل النسوان حجرين معاهن!!!
وبسرعة البرق دريوا أنهم عقدوا!!!
.
.
خليك مثل ﺎلدلۃ مَــن تنزل تسد حلوك ولـا تاخذ طبع فنجان مَــن تخلص يهزوك 🤍"
أحمد جاء بضبح: الله الله، يماااااه!!!
ام ساهر جت: هاه يا ابني مالك؟!
أحمد: شلوا سُهى اي مكان ثاني عسب يدخل يبسرها، ابي الله يهديهم مشني داري ماله اليوم وافق ع العقد وأنه يدخل يبسرها!!!
أم ساهر: ي ابني من حقه يدخل يبسرها لانها قدهي مرته...
أحمد: خيرة الله مش وقت الحُكى ذلحين!!!
وسريع عسب م يتأخروش!!!
أم ساهر دخلت، وحاكت سُهى وهي ارتبكت مع فجيعه وتوتر ومشاعر مختلطه ، تحس نفسها في حلم وعتقوم منه!!!
العمه: وين عتسيروا؟!
سوسن: عيدخل زوج اختي يبسرها واحنا عنسير نصلحها!!!
العمه عوجت لقفها: الله يبسرها وهي ملبسه؟؟؟! واحنا قلنا لش يدخل يلبس الدبلة وانتي م رضيتيش؟! اصلا عتفجعيه بذيه الفستان !!!
سوسن ضحكت: هههه ي عمه الله يهديكم، ابنكم هو يعرفني وأعرفه ليش عاد كل هذه الاشياء؟! وع م اعتقد اذا ما عجبتش تقدروا تفسخوا الخطوبة مش احنا ذلحين لداه عسب تختاروا اذا عجبناكم والا مع؟!
سلام شااسير ابسر اختي م تشتي!!!
سُهى مسكت بأيديهن: مع أمانه ادين لي البالطو وحجاب وامسح البترة"الروج" والكحل وخلوه يدخل هنيه!!!
حنان: بس هو طلب يشتي تكونوا لوحدكم؟!
سوسن: فكرة اختي حالية وزيد عسب يدخل يلبسها الدبلة هو!!!
نُهى جت: هيا ي سُهى سعليش اخي م بيقاحصش والله!!!
سُهى بسرتها بتوتر: قلي له يدخل بعد شوية لا هنا مشتيش نسير وحدنا!!!
نُهى م عجبهاش بس جارتها: تمام بس اهم شي تكوني مستعدة!!!
أم نادر جت: الله يحررسش ي بنتي ما شاء الله حروس الله وقلع كل شيطان...
والله م عنده حجه ابني أختارش رغم أنه م يعرفش ب المره، ولا قد بسرش الا كرة...
سُهى إبتسمت بتوتر: تسلمي الله يحفظكم يماه "الصناعنه يداعوا أم الزوج ب يمه، گ تمييز ورفعة مكانه"
وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم!!!
بعد خمس دقائق...
نادر دخل مع أحمد وهو مشخر وصل لعندها وحب جبهتها: الف مبرررووووك عليا بش!!!
سُهى بإحراج: الله يبارك فيك تسلم!!!
نادر: اليوم اللي بين أحلم به تكوني ملكي ومرتبطه بأسمي تحقق؟!
ماناش مصدق!!!
لبسوا بعض الدبل في اليد الشمال، ليعلنوا للكل أنهم حق بعض ومش بس خطوبة بل زواج!!!
ولبسها العقد والساعه مع الاسويرة...
وخرج...
وسُهى ميته من الإحراج...
نُهى جت لعندها: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أحمد والمعتز بصدمه: ماااهو عقققد؟! للمه؟! وليش بهذه السرعه؟؟
الخال أحرج: والله م نقلكم الا كل خير، البنت جاهزة والولد جاهز معه شغل وشهادة م عباقي للطوال والعراض؟!
ونشتي العرس نهاية الشهر!!!
وبسر ابو ساهر...
والا م قولك ي ابو ساهر؟!
ابو ساهر بعد تفكير: والله م نقلكم الا كل خير، وصراحه كلامك صح بس الاستعجال...؟!
الخال بصبر وشبه صياح: استهدي ب الله ي رجال الولد قدحنا نشتي نزوجه ذلحين لو علينا، بس الصدق قلنا شهر عسب تتجهز البنت وتبسر م به لها وم عليها!!!
نادر يشتي يبرر لخاله: يقصد خالي ي عم، اني مكون نفسي وجاهز منه كله واللي تطلبوه عيوني شديه، وما يغلى عليكم شي لاني الصدق اشتي م يجي الشهر الثاني الا وقدني مزوج!!!
ابو ساهر تنهد: ع بركه الله!!!
الشيخ: يلا مدوا ايديكم!!!
عند النسوان!!!
كانت أم نادر مبهووورة من سُهى، ومطنشه لنسوان اخوتها كيف بيتحاكين عليهم انهم مش أصل...
المرة اللي جنب مرة أخوها: مشني دارية كيف قبلتوا تجوا تخطبوها وسمعتهم في القاع؟!
مرة أخوها بإستغراب وعوجة لقف: ايش قصدش ي حجه؟!
نهاية الديوان...
جاء المعتز وفي يده دفتر...
وببضبح: حنان ادعي لي سُهى!!!
حنان: يوووه لمه؟! وليش انت ضابح؟!
المعتز: حنان قوا سيري ادعيها وعتدري بكل شي بعدين!!!
سارت حنان بدون كلام، وجت ومعها سُهى وأم ساهر...
المعتز: جي وقعي هنيه، الولد مستعجل قال يشتي عقد وابي وافق!!!
سُهى بصدمه: ماااهو؟! كيفه هذا؟!
المعتز: مالش م تشتيش؟! لانه قال يشتي العرس نهاية الشهر!!!
سُهى : مش هكذا بس اقصد ليش الاستعجال!!!؟
أم ساهر: ي بنتي وقعي م فرقتش ذلحين والا بعدين!!! وانتي هكذا والا هكذا عتتزوجي!!!
سُهى بسرت حنان وبتهز لها راسها وهي فارحه، بزت الدفتر بيد مرتعشه وقعت وهي مشوشه ومرتبكه وتحس كله خيال...
م حست بنفسها الا في حضن اخوها: الف مبرررووك ي روح اخوش وان شاء الله جعلها زواجة العمر، مع أنه في داخلي شي يقلي م ازوجش بهذه السرعه وشي يقلي م عنلاقي احسن من نادر!!!
حنان وام ساهر حجرين: لولولولالالالاللللللللللييييي!!!!!
أم نادر دريت أنه تم العقد حجرت من داخل الديوان، وبعدين كل النسوان حجرين معاهن!!!
وبسرعة البرق دريوا أنهم عقدوا!!!
.
.
خليك مثل ﺎلدلۃ مَــن تنزل تسد حلوك ولـا تاخذ طبع فنجان مَــن تخلص يهزوك 🤍"
أحمد جاء بضبح: الله الله، يماااااه!!!
ام ساهر جت: هاه يا ابني مالك؟!
أحمد: شلوا سُهى اي مكان ثاني عسب يدخل يبسرها، ابي الله يهديهم مشني داري ماله اليوم وافق ع العقد وأنه يدخل يبسرها!!!
أم ساهر: ي ابني من حقه يدخل يبسرها لانها قدهي مرته...
أحمد: خيرة الله مش وقت الحُكى ذلحين!!!
وسريع عسب م يتأخروش!!!
أم ساهر دخلت، وحاكت سُهى وهي ارتبكت مع فجيعه وتوتر ومشاعر مختلطه ، تحس نفسها في حلم وعتقوم منه!!!
العمه: وين عتسيروا؟!
سوسن: عيدخل زوج اختي يبسرها واحنا عنسير نصلحها!!!
العمه عوجت لقفها: الله يبسرها وهي ملبسه؟؟؟! واحنا قلنا لش يدخل يلبس الدبلة وانتي م رضيتيش؟! اصلا عتفجعيه بذيه الفستان !!!
سوسن ضحكت: هههه ي عمه الله يهديكم، ابنكم هو يعرفني وأعرفه ليش عاد كل هذه الاشياء؟! وع م اعتقد اذا ما عجبتش تقدروا تفسخوا الخطوبة مش احنا ذلحين لداه عسب تختاروا اذا عجبناكم والا مع؟!
سلام شااسير ابسر اختي م تشتي!!!
سُهى مسكت بأيديهن: مع أمانه ادين لي البالطو وحجاب وامسح البترة"الروج" والكحل وخلوه يدخل هنيه!!!
حنان: بس هو طلب يشتي تكونوا لوحدكم؟!
سوسن: فكرة اختي حالية وزيد عسب يدخل يلبسها الدبلة هو!!!
نُهى جت: هيا ي سُهى سعليش اخي م بيقاحصش والله!!!
سُهى بسرتها بتوتر: قلي له يدخل بعد شوية لا هنا مشتيش نسير وحدنا!!!
نُهى م عجبهاش بس جارتها: تمام بس اهم شي تكوني مستعدة!!!
أم نادر جت: الله يحررسش ي بنتي ما شاء الله حروس الله وقلع كل شيطان...
والله م عنده حجه ابني أختارش رغم أنه م يعرفش ب المره، ولا قد بسرش الا كرة...
سُهى إبتسمت بتوتر: تسلمي الله يحفظكم يماه "الصناعنه يداعوا أم الزوج ب يمه، گ تمييز ورفعة مكانه"
وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم!!!
بعد خمس دقائق...
نادر دخل مع أحمد وهو مشخر وصل لعندها وحب جبهتها: الف مبرررووووك عليا بش!!!
سُهى بإحراج: الله يبارك فيك تسلم!!!
نادر: اليوم اللي بين أحلم به تكوني ملكي ومرتبطه بأسمي تحقق؟!
ماناش مصدق!!!
لبسوا بعض الدبل في اليد الشمال، ليعلنوا للكل أنهم حق بعض ومش بس خطوبة بل زواج!!!
ولبسها العقد والساعه مع الاسويرة...
وخرج...
وسُهى ميته من الإحراج...
نُهى جت لعندها: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍39❤5
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 33♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نُهى جت لعندها: سُهى ليش لبستي البالطو؟! ومسحتي البتره؟! هو قدو زوجش عادي!!!
سُهى إبتسمت: دارية أنه عادي وقدو زوجي بس انا عادني م اعرفهش وبين اخزا منه، وثاني شي العرس م باقي له الا شهر ونتزوج خليه يشتاق لي!!!
نُهى إبتسمت ع تفكيرها وإرتاحت: ههههههههههههههه دام هكذا حالي...
مدت يدها...
هه هذه هدية من اخي اللي هو زوجش هديه ثانوية غير اللي أداها!!! لكن مميزة!!!
سُهى بزتها: تسلمي وقلي له كثر الله خيرة م كنش به داعي لكل هذه التكلفه!!!
خارج...
نادر بإحراج: ي عم ممكن اتواصل انا ومرتي اذا م عندكمش مانع؟!
ابو ساهر: بس هي م بش معها تلفون قد بعناه وما رضتش نشتري لها ثاني!!! قالت م تشتيش!!!
نادر حس بتورط: داري وقد قالت لي اختي، لذلك اشتريت لها هديه تلفون...
عادي نتواصل؟!
ابو ساهر ضحك: ههههههههههههههه قدوذا انتوا مجهزين نفوسكم م عباقي؟! ع بركه الله بس!!!
نادر فرح: تسلم الله يحفظكم، وممكن تقولوا للبيت يقولوا لأهلي يخرجوا؟!
سار داعاهم وخرجين!!!
وكانوا هو يتحاكى مع فؤاد وفؤاد لما بسر أنهن خرجين سلم ع نادر وبارك له وروح!!!
طلعين فوق السيارة ونادر تبدلت ملامحه لضبح وعصبيه: امااااه ابسرتوووا ابسررتوا كيف اخوالي فعلوا بي؟! م عاد احترموووش احد؟!
.
.
في خـيالي لو تمـر اقـول حـيا
كـيف لـا مريـت فـي الواقـع قبـالي
اليوم الثاني!!!
يوم السبت...!!!!
بكر رايق رغم كل شي قع معه والمنغصات إلا أنه مررروووق...
نادر بصوت: صبااااح الورررد لأحلى ورررده في حياتي!!!
ام نادر ضحكت: أيوه أيوه وبعدين عتجي ست الحسن وماعاد نسمعش منك هذا الكلام!!!
نادر ضحك وهو بيجلس : معععع الله المستعان انتي غيرررر وهي غير!!! انتي امي وهي مرتي!!!
نُهى قامت وهي بتتثاوب: ي الله رضااااك أصبحنا واصبح الملك لله!!!
يعني قلنا نغيب تقومنا بصوتك اعوذ بالله صدق!!!
نادر: انا اليوم مروووق والا كنت وريتش كيف صوتي اعوذ بالله!!!
وبعدين للمه اليوم عتغيبي؟!
نُهى: لاني أمس تعبت، وزيد عسب تشلني لعند مرتك أخرج اتسوق انا وياها!!! وانت تبسر عملك مع الخبير!!!
وغمزت له!!!!
نادر مافهمش: هاه أن شاء الله!!!
يلا هيا صبووووووححح!!!
اشتي صبوح ارزززم معدتي!!!
عند انهار...
أمل دخلت لها الصبوح: يلا هيا قووومي صبوووح!!!
أنهار: ادي لي ماء اغسل أيدي!!!
أمل : تمام...
وقدهي خارجيه!!!
أنهار بتردد: هو صدق امس كان عقد سُهى؟!.
أمل استغربت كيف دريت: ايووووه امس كان عقدها؟! للمه؟! وكيف دريتي؟!
أنهار بإرتباك: هااااه؟! ولا شي بس أمس سمعت امي وابي بيتحاكوا!!!
يلا الله يسعدها!!!
أمل ما صدقتش كلامها بس جارتها: امين ي رب الجميع، ذلحين هيا شدي لش ماء تغسلي ايديش واصتبحي م تخليش هناك!!!
أمل خرجت تدي ماء وانهار بسرعه خرجت تلفونها كتبت رقمها بسرعه " لووو سمحتي اشتي رررقم روووز سررريع!!!"
غلقت التلفون وخبته مكانه ع جيه امل: يلا هوذاهو هه هذا الماء!!!
أنهار ابتسمت مجامله عسب تخفي توترها: يلا تسلمي الله يحفظش!!!
.
.
في بيت ابو ساهر!!!
سُهى نزلت بسرعه: بابه نادر أمس ادى لي تلفووون فيه رقمه وقال لأخته تقلي أنه يشتي يتواصل معي!!! وما حبيتش اني اخفي عليكم حتى ولو قد احنا معقودين بس ضروري م اقلكم!!!
ابو ساهر ابتسم من بنته: يوووو هو أمس حاكاني واستأذن مني، ونسيت م احاكيش عادي ي بنتي، بس تصدقي فرحت قوي انش جيتي تحاكيني!!!
المعتز بصدمه: أباه مالكم؟! بترضوا بكل شي هو مش من عاداتنا وتقاليدنا؟!
ابو ساهر قام: الحمد لله شبعت، واظن ي معتز أني م بين افعلش حاجه غلط والا حرام، وهذا يكفي...
خرج لنجارته وابسر احمد هنيك...
فررح قوووي لانه بيحسه بدا يعتمد ع نفسه « لو يدرى بس بسبب من😹^_•.
شوية وجاء اخوه!!!
:صباح الخير ي ابو ساهر كيف حالك؟!
ابو ساهر بسره: صباح النور ي ابو مالك، بس حالي اني عتبان عليك أمس خطبة بناتي وعقد سُهى وم جيتش؟!
ابو مالك بإحراج: والله م اقلك الا كل خير ي اخي بس م كنتش اشتي اجي واخرب عليكم فرحتكم، بسبب أنهار واللي قع بسببها قدني اتحاشى اسير اي مكان!!!
ابو ساهر تنهد: الله يهديك ي ابو مالك، صح هي غلطت بس م تكورش نفسك صح هي كانت عتشوهه بسمعتنا قوي بس ستر الله وانت قادر انك تغير هذا المسار وتخليهم يسكتوا ويسدوا حلوقهم!!!
ابو مالك: كيفه ي اخي اسكه شور عليا!!!
ابو ساهر بسر احمد ع طول وهو خارجي وتنهد:.....؟!
عند أحمد...
كان مترقب اي حين عتخطى، وعين ع الشارع وعين ع عمله!!!
فجأة لمحها مع صاحباتها دق قلبه وسار للشارع وبيداعي: ييه ي بنت!!!
بلقيس لفتت بإستغراب: عفوا ً بتداعيني؟!
أحمد بإحراج...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نُهى جت لعندها: سُهى ليش لبستي البالطو؟! ومسحتي البتره؟! هو قدو زوجش عادي!!!
سُهى إبتسمت: دارية أنه عادي وقدو زوجي بس انا عادني م اعرفهش وبين اخزا منه، وثاني شي العرس م باقي له الا شهر ونتزوج خليه يشتاق لي!!!
نُهى إبتسمت ع تفكيرها وإرتاحت: ههههههههههههههه دام هكذا حالي...
مدت يدها...
هه هذه هدية من اخي اللي هو زوجش هديه ثانوية غير اللي أداها!!! لكن مميزة!!!
سُهى بزتها: تسلمي وقلي له كثر الله خيرة م كنش به داعي لكل هذه التكلفه!!!
خارج...
نادر بإحراج: ي عم ممكن اتواصل انا ومرتي اذا م عندكمش مانع؟!
ابو ساهر: بس هي م بش معها تلفون قد بعناه وما رضتش نشتري لها ثاني!!! قالت م تشتيش!!!
نادر حس بتورط: داري وقد قالت لي اختي، لذلك اشتريت لها هديه تلفون...
عادي نتواصل؟!
ابو ساهر ضحك: ههههههههههههههه قدوذا انتوا مجهزين نفوسكم م عباقي؟! ع بركه الله بس!!!
نادر فرح: تسلم الله يحفظكم، وممكن تقولوا للبيت يقولوا لأهلي يخرجوا؟!
سار داعاهم وخرجين!!!
وكانوا هو يتحاكى مع فؤاد وفؤاد لما بسر أنهن خرجين سلم ع نادر وبارك له وروح!!!
طلعين فوق السيارة ونادر تبدلت ملامحه لضبح وعصبيه: امااااه ابسرتوووا ابسررتوا كيف اخوالي فعلوا بي؟! م عاد احترموووش احد؟!
.
.
في خـيالي لو تمـر اقـول حـيا
كـيف لـا مريـت فـي الواقـع قبـالي
اليوم الثاني!!!
يوم السبت...!!!!
بكر رايق رغم كل شي قع معه والمنغصات إلا أنه مررروووق...
نادر بصوت: صبااااح الورررد لأحلى ورررده في حياتي!!!
ام نادر ضحكت: أيوه أيوه وبعدين عتجي ست الحسن وماعاد نسمعش منك هذا الكلام!!!
نادر ضحك وهو بيجلس : معععع الله المستعان انتي غيرررر وهي غير!!! انتي امي وهي مرتي!!!
نُهى قامت وهي بتتثاوب: ي الله رضااااك أصبحنا واصبح الملك لله!!!
يعني قلنا نغيب تقومنا بصوتك اعوذ بالله صدق!!!
نادر: انا اليوم مروووق والا كنت وريتش كيف صوتي اعوذ بالله!!!
وبعدين للمه اليوم عتغيبي؟!
نُهى: لاني أمس تعبت، وزيد عسب تشلني لعند مرتك أخرج اتسوق انا وياها!!! وانت تبسر عملك مع الخبير!!!
وغمزت له!!!!
نادر مافهمش: هاه أن شاء الله!!!
يلا هيا صبووووووححح!!!
اشتي صبوح ارزززم معدتي!!!
عند انهار...
أمل دخلت لها الصبوح: يلا هيا قووومي صبوووح!!!
أنهار: ادي لي ماء اغسل أيدي!!!
أمل : تمام...
وقدهي خارجيه!!!
أنهار بتردد: هو صدق امس كان عقد سُهى؟!.
أمل استغربت كيف دريت: ايووووه امس كان عقدها؟! للمه؟! وكيف دريتي؟!
أنهار بإرتباك: هااااه؟! ولا شي بس أمس سمعت امي وابي بيتحاكوا!!!
يلا الله يسعدها!!!
أمل ما صدقتش كلامها بس جارتها: امين ي رب الجميع، ذلحين هيا شدي لش ماء تغسلي ايديش واصتبحي م تخليش هناك!!!
أمل خرجت تدي ماء وانهار بسرعه خرجت تلفونها كتبت رقمها بسرعه " لووو سمحتي اشتي رررقم روووز سررريع!!!"
غلقت التلفون وخبته مكانه ع جيه امل: يلا هوذاهو هه هذا الماء!!!
أنهار ابتسمت مجامله عسب تخفي توترها: يلا تسلمي الله يحفظش!!!
.
.
في بيت ابو ساهر!!!
سُهى نزلت بسرعه: بابه نادر أمس ادى لي تلفووون فيه رقمه وقال لأخته تقلي أنه يشتي يتواصل معي!!! وما حبيتش اني اخفي عليكم حتى ولو قد احنا معقودين بس ضروري م اقلكم!!!
ابو ساهر ابتسم من بنته: يوووو هو أمس حاكاني واستأذن مني، ونسيت م احاكيش عادي ي بنتي، بس تصدقي فرحت قوي انش جيتي تحاكيني!!!
المعتز بصدمه: أباه مالكم؟! بترضوا بكل شي هو مش من عاداتنا وتقاليدنا؟!
ابو ساهر قام: الحمد لله شبعت، واظن ي معتز أني م بين افعلش حاجه غلط والا حرام، وهذا يكفي...
خرج لنجارته وابسر احمد هنيك...
فررح قوووي لانه بيحسه بدا يعتمد ع نفسه « لو يدرى بس بسبب من😹^_•.
شوية وجاء اخوه!!!
:صباح الخير ي ابو ساهر كيف حالك؟!
ابو ساهر بسره: صباح النور ي ابو مالك، بس حالي اني عتبان عليك أمس خطبة بناتي وعقد سُهى وم جيتش؟!
ابو مالك بإحراج: والله م اقلك الا كل خير ي اخي بس م كنتش اشتي اجي واخرب عليكم فرحتكم، بسبب أنهار واللي قع بسببها قدني اتحاشى اسير اي مكان!!!
ابو ساهر تنهد: الله يهديك ي ابو مالك، صح هي غلطت بس م تكورش نفسك صح هي كانت عتشوهه بسمعتنا قوي بس ستر الله وانت قادر انك تغير هذا المسار وتخليهم يسكتوا ويسدوا حلوقهم!!!
ابو مالك: كيفه ي اخي اسكه شور عليا!!!
ابو ساهر بسر احمد ع طول وهو خارجي وتنهد:.....؟!
عند أحمد...
كان مترقب اي حين عتخطى، وعين ع الشارع وعين ع عمله!!!
فجأة لمحها مع صاحباتها دق قلبه وسار للشارع وبيداعي: ييه ي بنت!!!
بلقيس لفتت بإستغراب: عفوا ً بتداعيني؟!
أحمد بإحراج...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍38❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 34♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند أحمد...
كان مترقب اي حين عتخطى، وعين ع الشارع وعين ع عمله!!
فجأة لمحها مع صاحباتها دق قلبه وسار للشارع وبيداعي: ييه ي بنت!!
بلقيس لفتت بإستغراب: عفوا ً بتداعيني؟!
أحمد بإحراج خرج الورقه: أيوه بس حبيت امكنش تيه الورقه، لأنها نكعت منش قبل ثلاثه ايام..
بلقيس استغربت: وكيف لما دريت أنها حقي؟!
أحمد: لاني بسرتها لما نكعت من شنطتش، جيت اشتي امكنش وقد خطيتي، وخلال هذه الثلاثه الايام ما كنتش موجود في النجارة والا كنت مكنتش قبل «كذاااااااب😹^_•
بلقيس: اهاه شوووكرررااً..
بزتها بسرعه وطرحتها في الشنطه بدون م تبسر م بينها، وخطيت هي وصاحباتها، واحمد ابتسم قوي لما سمع صاحباتها بيتنيذلين عليها..
: ايوا ايوووا نكعت مه؟! وكيف عرفش من اول نظرة؟!
:بس تصدقي ي بنت نيااالشش وسيم وشخصيه..
بلقيس بضبح: اسكتييين بس حسستني أنه صدق، ي سعم هو غير مكني الورقه واكيد عيعرفني لانه زيما قال بسرني لما نكعت من شنطتي، وانا فاتشه فلذلك يقدر أنه يعرفني!!
أحمد ضحك أكثر ودخل النجارة يكمل عمله وطول يومه يفكر فيها!!
.
.
〥ڪرهـڪم سيحـفر ݪـي قـبࢪاً ، و〥פــبڪم سيـبني ݪـي قصـࢪاً 🖤🖤.
"
طلع فوق السيارة وحرك صلا عمله، بسر للي جنبه: اووووه نسيت الصندوق...
وضحك..
ذلحين يعلم الله كيف بيفعلوا؟! فايز اكيد دري اني بزيته بس عسب يبطل لعب ببنات الناس!!
يلا شرجع ابسرها لما اروح البيت!!
نزل للمكتب وبسر فؤاد..
فؤاد: صباااح الخير ي عررريسس!!
نادر ضحك: صباااح النور ي حيد العريسسس، عقبالك ي رب..
فؤاد: أيوه ذلحين قلي م قع لما اقتلب وشك امس؟!
نادر تنهد: اخوالي الله يهديهم في نص الجلسه روحوا حتى قبل م يحاكوا الناس، م تحاكوا الا وقدهم في نص الطريق وزيد إتصال!!
حسيت ذيك الساع أني اشتي اختفي لما سألني عمي "ابو سهى" عن اخوالي!!
فؤاد: اسهل يكفي أنني جلست معك وعيال عمك!!
نادر: خيرة الله وهيا ذلحين عممملل بدون كسسسلل!!
ادي لي الكشف!!
فؤاد: انت معك خمستعش وانا عشره!!
نادر بز الكشف: سابر خيرة الله، ذلحين جي نسير نستلمهم..
.
.
بعد الغداء..
وفي مكان اول مره نسير له..
في مكانها، جالسه فوق السرير نكزت اول م ذكرت الورقه قامت فتحتها..
وبسرت أنها ورقتها، تشتي تعطفها لفت انتباهها كلام نهاية الورقه وبخط خفيف..
" ليست كل العائلات للأمان مُستقر، فقط ذات الشخص هي أمانه ومأمنه، عندما يفهم الشخص ذاته ويتفهمها، لا يُريد أي شيء ً آخر...
هنا يكمن الأمان والراحة، أحتضني ذاتكِ، شاركيها كل م تُريدين وأخبريها كم أنتي تعشقينها"
بلقيس غلقتها..
يوووه هذه مش كلماتي؟! ولا حتى خطييي؟!
رجعت بسرت الورقه: بس القلم قلمي باين من شكله؟! معقوله يكون هو اللي كتبها؟!
وجلست تفكر في كل حرف كتبه وكتبته وتقارن بينهم!!
في بيت ابو نادر..
ابو نادر دخل وهو معصصصب: ي مرررةة ييييه وين جيييتي؟!
أم نادر خرجت بفجيعه: يوووو مالك ي رجال بتصيح؟! وتشولح؟! وكفلك جيت؟!
ابو نادر : بدووون أسئله وهدرة فاااضيه؟! انتي كيييف تسمحي لنفسش وتسمحي أن عائلتنا تدخلها واحده مش اصصصللل؟!
أم نادر بعقلانية: امممم انتو ايش اللي خلاكم تحكموا عليهم انهم مش أصل؟! الاب معاه نجارة والعيال معاهم اشغال متفرقه؟!
ابو نادر: بس سمعتهم الزفففته في القاااع، مش انتي دارية م قع قبل ثلاثه اشهر مدري اربعه مع بنت عمهم؟!
والا هذا م يدلش أنهم مش أصل؟!
أم نادر بهدوء: انا م يهمنيش بنت عمهم يكفيني هي كيف هي واهلها كيف هم؟! وبعدين كلنا بشر وكلنا نغلط خليني ساكته مشتيش افتح ماااضي اختك..
عسب م تزعلش مني!!
ابو نادر قرب منها وبعيون حمرررااء: اختي ع الأقل جاء وتزوجها م رجمهاش؟! وزيد احنا تبرينا منها!!
أم نادر تنهي النقاش: اسمعني ي ابو نادر صح اني كنت اشتي بنت فلان لنادر بس لما بسرت الفرحه في عيون ابني بسبب بنت اللي مش هي أصول احسن من تعاسته مع بنت اللي هي أصول..
والميزه والكل تفعل دور ي ابو نادر وكل واحد يفعل بأصله...
وافهمها وقلبها في راسك سوا...
ابو نادر بسرها: افعلوا مشتيوا بس والله ثم والله إن ما ليششش دخل بعدين ترجعوا تندموا تحملوا غلطكم انتووووا!!
وفي تيه اللحظه سمعوا رنة التلفون الارضي، سارت تجاوب وهو خرج وصرع الباب وراه..
أم نادر: أيوه من معي؟!
مرة أخوها: معقوووله انتي ي ام نادر اخرررتش بنت مزين تزوجي ابنش الوحيد؟! ولا فوق هذا كله سمعتهم في القاااع!!!
أم نادر عصبت لأن كل شوية ويفتتح الموضوع: ايش المزين في الموووضوع قلي لي؟! انتي قد بسرتيهم صح؟! تليقنوا عليش؟! تكبروا والا ميزوش وطرحوش فوق رأسهم...
وما دخلنا ببنت عمهم كنوووا افهموا حتى لو هي كيف م هي انا عندي سعادة نادر اهم شي ومن كل شي....
مجتمع مُعاق، مُعيق، ويُعيق 💔😪
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند أحمد...
كان مترقب اي حين عتخطى، وعين ع الشارع وعين ع عمله!!
فجأة لمحها مع صاحباتها دق قلبه وسار للشارع وبيداعي: ييه ي بنت!!
بلقيس لفتت بإستغراب: عفوا ً بتداعيني؟!
أحمد بإحراج خرج الورقه: أيوه بس حبيت امكنش تيه الورقه، لأنها نكعت منش قبل ثلاثه ايام..
بلقيس استغربت: وكيف لما دريت أنها حقي؟!
أحمد: لاني بسرتها لما نكعت من شنطتش، جيت اشتي امكنش وقد خطيتي، وخلال هذه الثلاثه الايام ما كنتش موجود في النجارة والا كنت مكنتش قبل «كذاااااااب😹^_•
بلقيس: اهاه شوووكرررااً..
بزتها بسرعه وطرحتها في الشنطه بدون م تبسر م بينها، وخطيت هي وصاحباتها، واحمد ابتسم قوي لما سمع صاحباتها بيتنيذلين عليها..
: ايوا ايوووا نكعت مه؟! وكيف عرفش من اول نظرة؟!
:بس تصدقي ي بنت نيااالشش وسيم وشخصيه..
بلقيس بضبح: اسكتييين بس حسستني أنه صدق، ي سعم هو غير مكني الورقه واكيد عيعرفني لانه زيما قال بسرني لما نكعت من شنطتي، وانا فاتشه فلذلك يقدر أنه يعرفني!!
أحمد ضحك أكثر ودخل النجارة يكمل عمله وطول يومه يفكر فيها!!
.
.
〥ڪرهـڪم سيحـفر ݪـي قـبࢪاً ، و〥פــبڪم سيـبني ݪـي قصـࢪاً 🖤🖤.
"
طلع فوق السيارة وحرك صلا عمله، بسر للي جنبه: اووووه نسيت الصندوق...
وضحك..
ذلحين يعلم الله كيف بيفعلوا؟! فايز اكيد دري اني بزيته بس عسب يبطل لعب ببنات الناس!!
يلا شرجع ابسرها لما اروح البيت!!
نزل للمكتب وبسر فؤاد..
فؤاد: صباااح الخير ي عررريسس!!
نادر ضحك: صباااح النور ي حيد العريسسس، عقبالك ي رب..
فؤاد: أيوه ذلحين قلي م قع لما اقتلب وشك امس؟!
نادر تنهد: اخوالي الله يهديهم في نص الجلسه روحوا حتى قبل م يحاكوا الناس، م تحاكوا الا وقدهم في نص الطريق وزيد إتصال!!
حسيت ذيك الساع أني اشتي اختفي لما سألني عمي "ابو سهى" عن اخوالي!!
فؤاد: اسهل يكفي أنني جلست معك وعيال عمك!!
نادر: خيرة الله وهيا ذلحين عممملل بدون كسسسلل!!
ادي لي الكشف!!
فؤاد: انت معك خمستعش وانا عشره!!
نادر بز الكشف: سابر خيرة الله، ذلحين جي نسير نستلمهم..
.
.
بعد الغداء..
وفي مكان اول مره نسير له..
في مكانها، جالسه فوق السرير نكزت اول م ذكرت الورقه قامت فتحتها..
وبسرت أنها ورقتها، تشتي تعطفها لفت انتباهها كلام نهاية الورقه وبخط خفيف..
" ليست كل العائلات للأمان مُستقر، فقط ذات الشخص هي أمانه ومأمنه، عندما يفهم الشخص ذاته ويتفهمها، لا يُريد أي شيء ً آخر...
هنا يكمن الأمان والراحة، أحتضني ذاتكِ، شاركيها كل م تُريدين وأخبريها كم أنتي تعشقينها"
بلقيس غلقتها..
يوووه هذه مش كلماتي؟! ولا حتى خطييي؟!
رجعت بسرت الورقه: بس القلم قلمي باين من شكله؟! معقوله يكون هو اللي كتبها؟!
وجلست تفكر في كل حرف كتبه وكتبته وتقارن بينهم!!
في بيت ابو نادر..
ابو نادر دخل وهو معصصصب: ي مرررةة ييييه وين جيييتي؟!
أم نادر خرجت بفجيعه: يوووو مالك ي رجال بتصيح؟! وتشولح؟! وكفلك جيت؟!
ابو نادر : بدووون أسئله وهدرة فاااضيه؟! انتي كيييف تسمحي لنفسش وتسمحي أن عائلتنا تدخلها واحده مش اصصصللل؟!
أم نادر بعقلانية: امممم انتو ايش اللي خلاكم تحكموا عليهم انهم مش أصل؟! الاب معاه نجارة والعيال معاهم اشغال متفرقه؟!
ابو نادر: بس سمعتهم الزفففته في القاااع، مش انتي دارية م قع قبل ثلاثه اشهر مدري اربعه مع بنت عمهم؟!
والا هذا م يدلش أنهم مش أصل؟!
أم نادر بهدوء: انا م يهمنيش بنت عمهم يكفيني هي كيف هي واهلها كيف هم؟! وبعدين كلنا بشر وكلنا نغلط خليني ساكته مشتيش افتح ماااضي اختك..
عسب م تزعلش مني!!
ابو نادر قرب منها وبعيون حمرررااء: اختي ع الأقل جاء وتزوجها م رجمهاش؟! وزيد احنا تبرينا منها!!
أم نادر تنهي النقاش: اسمعني ي ابو نادر صح اني كنت اشتي بنت فلان لنادر بس لما بسرت الفرحه في عيون ابني بسبب بنت اللي مش هي أصول احسن من تعاسته مع بنت اللي هي أصول..
والميزه والكل تفعل دور ي ابو نادر وكل واحد يفعل بأصله...
وافهمها وقلبها في راسك سوا...
ابو نادر بسرها: افعلوا مشتيوا بس والله ثم والله إن ما ليششش دخل بعدين ترجعوا تندموا تحملوا غلطكم انتووووا!!
وفي تيه اللحظه سمعوا رنة التلفون الارضي، سارت تجاوب وهو خرج وصرع الباب وراه..
أم نادر: أيوه من معي؟!
مرة أخوها: معقوووله انتي ي ام نادر اخرررتش بنت مزين تزوجي ابنش الوحيد؟! ولا فوق هذا كله سمعتهم في القاااع!!!
أم نادر عصبت لأن كل شوية ويفتتح الموضوع: ايش المزين في الموووضوع قلي لي؟! انتي قد بسرتيهم صح؟! تليقنوا عليش؟! تكبروا والا ميزوش وطرحوش فوق رأسهم...
وما دخلنا ببنت عمهم كنوووا افهموا حتى لو هي كيف م هي انا عندي سعادة نادر اهم شي ومن كل شي....
مجتمع مُعاق، مُعيق، ويُعيق 💔😪
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍32❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 35♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شلهم للفندق حق المكتب وشرح لهم اي حين يرجعوا يجتمعوا...
ودعهم وخرج...
سمع صوت من وراه: Excuse me mr.Nader "لو سمحت استاذ نادر"
لفت لعندها: Hi, miss is there any problem؟! اهلا، به مشكله؟!"
بإبتسامه: No, but I want to stay in a hotel alone " مع بس اشتي اجلس في فندق لحالي"
نادر فكر : Ok, there is a hotel near here, follow me." تمام، به فندق قريب من هنيه، الحقي بعدي"
يشتي يخطى...
بغيظ: "In general, my name is Rose" "ع العموم انا اسمي روز!!!
.
.
ستبقى دائماً وابدا الجزء الاجمل في قلبي🙊🤎
العشي...
نادر ممدد فوق السرير وفي يده الصندوق" افتحه والا مع عيب م يصلحش؟! لو هي حاجه خصوصيه!!! بس افتحها عسب مرة ثانيييه يكن يبطل حقه الهباله والمجهاله، والبنت تحذذذر وتحلى وتبطل هي والكل من هبالتها..."
ارتكز : يله بسم الله...
وبدأ يفتحها!!!
شوية ورن تلفونه نكز مقصده أنها سُهى بسره وأنه فؤاد تأفأف ورد: يووووه ي فؤاد حتى في العشي تتصلي لهذه الدرجه بتفقدني؟!
فؤاد ضحك: ههههههههههههههه اصصصه اهجع قلك بين أفقده قال، انا اتصلت لك بس لأن المكتب من اول بيتصلوا لك وانت تلفونك مغلق!!!
نادر عقد حواجبه: للمه مش من عادتهم يتصلوا لي م فعلت؟!
فؤاد: بيقلوا اقلك أن به واحده من السياح هي من اللي يشتوا يجلسوا شهر ويبسروا مناطق ثااانيه...
ومدري كيف حقنا المكتب سحبها معنا لذلك غطوة يشتوك تجي بحيييين عسب يتفاهموا معك!!!
نادر تنهد: خيييرة الله وان شاء الله خير وما اتعرررقلش لأن نهايه الشهر عرسي واشتي اتجهز!!!
فؤاد: لا تقلق ولا شي كل شي عيقع سااابر!!! بس اهم شي لا تنسى ولا تتأخر!!!
نادر غلق من عند فؤاد ونسي كلامه، وحسه عند الصندوق فتحه وهو مستغرب!!!
كانت الهديه عبارة عن خاااتم فضه مع اسويرة مكتوب عليهن S&F...
وورقه مع ورد يابس...
مد يده بتردد يفتح الورقة بزها وبز نفس عميييق وبيفتحها...
بدأ يقرأ ومع كل حرررف يزداد صدمة!!!!
" لقد أحببتكِ ولم أحب أحداً غيركِ، ولم أعلم أنكِ وبمجرد مشكلة صغيرة بيننا جعلتكِ توافقين ع أحد آخر غيري، هل أقول عنكِ خائنه أم ماذا؟!...
ولكن لا بأس هذه الهديه أجعليها مني ذكرى، ذكرى جميلة لكل شي حصل بيننا، وتذكري عندما لمست يداكِ اول مرة ونظرت إلى عينيكِ البنيتااان اللاتي تسحراني وبدون تردد!!!
سُهى ي حبيبة قلبي، يبدو أن ليس لدي نصيب فيكِ، ولكنني لن أنسسساااكِ أبداً وسأظل أتذكركِ وتعيشين في قلبي إلى الأبد!!!
حبيبك المخلص فايز ال...!!!"
سمع صوت وصول رساله لتلفونه، والباب بيدق....
ساع الخيااال وحس حاجه في قلبه تحطمممت وكل شيء حوله سرررااااب!!!
خارج...
نُهى: ناااادررر افتح لي مااالك؟! وبعدين مش انت وعدتني عتسير لحيت م قلت لككك؟!
م بش رد...
نُهى تنهدت: ناااادررر مالك افتححح مش من عادتك ترقد هذا الساع؟! والا شكلك مرهق!!!
والمشكلة مغلق الباب بالداير " المفتاح" كفلك؟!
كان يسمع صوتها خياااال، دموووعه تجمعت في عيونه و البكييه حنبت في حلللققه...
عند سُهى...
في يدها التلفون وبتحاكي روحها " اتصله؟! والا اررسله؟! عيب عليا قد له من أمس وهو مورع مني شييي!!! بس بين اخزززاء م افعل؟!"
دخلت سوسن وهي ع طول قالت: سوسن ايش رأيش اتصله والا أرسله اس ام اس؟!
سوسن: يوووه عادش لذلحين م قد رسلتيلهش شي؟؟
سُهى تنهدت: ايش افعل انا بين اخزاء واصلا مشني داريه م أقله أو م اتحاكى؟!
سوسن جلست جنبها: اسمعي بما انها اول مره تحاكيه اكتبي له "مساء الخير ي وجه الخير، كيف انت انا سُهى"
سُهى بتفكير: قولش؟!
سوسن:ايوووووةةة عسب مش من اول مره تقلي له كلام حالي قوي والا والا...
عيقل هذه مشفوحه!!!
سُهى: شووورش وهداية الله!!!
فتحت ع رقمه!!!
وكتبت بحروف بطيئة ورسلتها وهي خااازيةة!!!
كنت أظن أن الذي يحبني، سيحبني حتى وأن حاولوا الجميع تشويه سمعتي، وجعله يشك فيني، كنت أظن أن الذي يحبني سيفعل المستحيل من أجلي، ولكن نسيت بأن بعض الظن إثم💔😪
اليوم الثاني!!!
نزل بحين...
وما بش حد فتح الباب وقفه صوت أخته: نادر مسرع اليوم عتخرج؟!
وبعدين لحظه...
سارت لجنبه...
ليش أمس بين أدقدق لك ولا فتحت لاني دارية ومتأكدة انك كنت ذاهن؟!
نادر بجمود بدون م يلتفت: م كنتي تشتي؟!
نُهى: انت مش أمس قلت لي انك عتتلاقى انت وياه؟! وتبسر كيف هو؟! مش اتفقتوا؟!
نادر تنهد وذكر الموعد: نسيت ي اختي والله، بس وعد أن شاء الله مرة ثانيه!!!
قلي لأمي اني سرت المكتب من بحين طلبوني!!!
خرج ووصل لهنيك م بش أحد إلا المدير!!
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شلهم للفندق حق المكتب وشرح لهم اي حين يرجعوا يجتمعوا...
ودعهم وخرج...
سمع صوت من وراه: Excuse me mr.Nader "لو سمحت استاذ نادر"
لفت لعندها: Hi, miss is there any problem؟! اهلا، به مشكله؟!"
بإبتسامه: No, but I want to stay in a hotel alone " مع بس اشتي اجلس في فندق لحالي"
نادر فكر : Ok, there is a hotel near here, follow me." تمام، به فندق قريب من هنيه، الحقي بعدي"
يشتي يخطى...
بغيظ: "In general, my name is Rose" "ع العموم انا اسمي روز!!!
.
.
ستبقى دائماً وابدا الجزء الاجمل في قلبي🙊🤎
العشي...
نادر ممدد فوق السرير وفي يده الصندوق" افتحه والا مع عيب م يصلحش؟! لو هي حاجه خصوصيه!!! بس افتحها عسب مرة ثانيييه يكن يبطل حقه الهباله والمجهاله، والبنت تحذذذر وتحلى وتبطل هي والكل من هبالتها..."
ارتكز : يله بسم الله...
وبدأ يفتحها!!!
شوية ورن تلفونه نكز مقصده أنها سُهى بسره وأنه فؤاد تأفأف ورد: يووووه ي فؤاد حتى في العشي تتصلي لهذه الدرجه بتفقدني؟!
فؤاد ضحك: ههههههههههههههه اصصصه اهجع قلك بين أفقده قال، انا اتصلت لك بس لأن المكتب من اول بيتصلوا لك وانت تلفونك مغلق!!!
نادر عقد حواجبه: للمه مش من عادتهم يتصلوا لي م فعلت؟!
فؤاد: بيقلوا اقلك أن به واحده من السياح هي من اللي يشتوا يجلسوا شهر ويبسروا مناطق ثااانيه...
ومدري كيف حقنا المكتب سحبها معنا لذلك غطوة يشتوك تجي بحيييين عسب يتفاهموا معك!!!
نادر تنهد: خيييرة الله وان شاء الله خير وما اتعرررقلش لأن نهايه الشهر عرسي واشتي اتجهز!!!
فؤاد: لا تقلق ولا شي كل شي عيقع سااابر!!! بس اهم شي لا تنسى ولا تتأخر!!!
نادر غلق من عند فؤاد ونسي كلامه، وحسه عند الصندوق فتحه وهو مستغرب!!!
كانت الهديه عبارة عن خاااتم فضه مع اسويرة مكتوب عليهن S&F...
وورقه مع ورد يابس...
مد يده بتردد يفتح الورقة بزها وبز نفس عميييق وبيفتحها...
بدأ يقرأ ومع كل حرررف يزداد صدمة!!!!
" لقد أحببتكِ ولم أحب أحداً غيركِ، ولم أعلم أنكِ وبمجرد مشكلة صغيرة بيننا جعلتكِ توافقين ع أحد آخر غيري، هل أقول عنكِ خائنه أم ماذا؟!...
ولكن لا بأس هذه الهديه أجعليها مني ذكرى، ذكرى جميلة لكل شي حصل بيننا، وتذكري عندما لمست يداكِ اول مرة ونظرت إلى عينيكِ البنيتااان اللاتي تسحراني وبدون تردد!!!
سُهى ي حبيبة قلبي، يبدو أن ليس لدي نصيب فيكِ، ولكنني لن أنسسساااكِ أبداً وسأظل أتذكركِ وتعيشين في قلبي إلى الأبد!!!
حبيبك المخلص فايز ال...!!!"
سمع صوت وصول رساله لتلفونه، والباب بيدق....
ساع الخيااال وحس حاجه في قلبه تحطمممت وكل شيء حوله سرررااااب!!!
خارج...
نُهى: ناااادررر افتح لي مااالك؟! وبعدين مش انت وعدتني عتسير لحيت م قلت لككك؟!
م بش رد...
نُهى تنهدت: ناااادررر مالك افتححح مش من عادتك ترقد هذا الساع؟! والا شكلك مرهق!!!
والمشكلة مغلق الباب بالداير " المفتاح" كفلك؟!
كان يسمع صوتها خياااال، دموووعه تجمعت في عيونه و البكييه حنبت في حلللققه...
عند سُهى...
في يدها التلفون وبتحاكي روحها " اتصله؟! والا اررسله؟! عيب عليا قد له من أمس وهو مورع مني شييي!!! بس بين اخزززاء م افعل؟!"
دخلت سوسن وهي ع طول قالت: سوسن ايش رأيش اتصله والا أرسله اس ام اس؟!
سوسن: يوووه عادش لذلحين م قد رسلتيلهش شي؟؟
سُهى تنهدت: ايش افعل انا بين اخزاء واصلا مشني داريه م أقله أو م اتحاكى؟!
سوسن جلست جنبها: اسمعي بما انها اول مره تحاكيه اكتبي له "مساء الخير ي وجه الخير، كيف انت انا سُهى"
سُهى بتفكير: قولش؟!
سوسن:ايوووووةةة عسب مش من اول مره تقلي له كلام حالي قوي والا والا...
عيقل هذه مشفوحه!!!
سُهى: شووورش وهداية الله!!!
فتحت ع رقمه!!!
وكتبت بحروف بطيئة ورسلتها وهي خااازيةة!!!
كنت أظن أن الذي يحبني، سيحبني حتى وأن حاولوا الجميع تشويه سمعتي، وجعله يشك فيني، كنت أظن أن الذي يحبني سيفعل المستحيل من أجلي، ولكن نسيت بأن بعض الظن إثم💔😪
اليوم الثاني!!!
نزل بحين...
وما بش حد فتح الباب وقفه صوت أخته: نادر مسرع اليوم عتخرج؟!
وبعدين لحظه...
سارت لجنبه...
ليش أمس بين أدقدق لك ولا فتحت لاني دارية ومتأكدة انك كنت ذاهن؟!
نادر بجمود بدون م يلتفت: م كنتي تشتي؟!
نُهى: انت مش أمس قلت لي انك عتتلاقى انت وياه؟! وتبسر كيف هو؟! مش اتفقتوا؟!
نادر تنهد وذكر الموعد: نسيت ي اختي والله، بس وعد أن شاء الله مرة ثانيه!!!
قلي لأمي اني سرت المكتب من بحين طلبوني!!!
خرج ووصل لهنيك م بش أحد إلا المدير!!
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍33❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 36♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خرج نادر ووصل لهنيك م بش أحد إلا المدير!!!
سار لعنده وسلم عليه: صباح الخير ي مدير!!!
المدير: صباح النور اجلس ي نادر اشتي احاكيك في موضوع!!!
نادر جلس: خير ان شاء الله ي مدير؟!
المدير: اكتشفنا انو به سايحه معك جت بالغلط مع السياح حق مكتبنا، وهي تشتي تجلس اسبوع والمكتب حق الأشهر والايام الطويلة م عبش حد من حقهم الطاااقم بدأوا بمدينه ثااانيه، واشتيك تلافيهم!!!
م نشتيش اي غلط ي نادر لانه لو تشتكي بنا يمكن يعلقوا حقنا المكتب!!!
نادر بإستغراب: م قصدك ي مدير؟!
المدير سمع صياح وقف : لحظه بس أخرج ابسر م به!!!
خرج المدير ونادر جالس مكانه مهمووووم، بيحس بخيبه، ووجع قلب يحس بالخيانه وأنه استعجل، بيفكر بكل شي ويحلل...
وتذكر وصول رساله لتلفونه حق أمس...
بزه وفتحه بيقرأ بقلب موجوع "هه خير؟! اي خييير ي سُهى دميتني واوجعتيني!!! مش مصدق أن هذا كله يطلع منش!!! معقوووله معقووولة ي سُهى؟!
وانا م صدقتش حد واخترتش من بين الكل، رغم م تحاكوا عليش وع اهلش رغم كل شي تصدميني وتخيبي لي ظني!!! والمشكلة خلاص ارتبط اسمي بأسمش، قعتي حرررمي!!! م قل م افعل ي ررررب دلني وأرشدددني وقوي قلبييي صبرني ي الله💔"
رجع المدير وجلس مكانه: اعتذر بس كانوا بيتمشكلوا قدام " أمام" المكتب...
قبل م تسير عملك ومشتيش اعطلك، مدة اسبوووع عملك ع ماهو بسسس باقي الشهر شااخلي بدلك واحد وأنت تسير معاها توريها المناطق الثانيه!!!
عند سُهى...
نزلت بإستعجال: بابه تأخرت ع المعهد...
بس اشتي أسألكم انتوا اديتوا رقمي لنادر والا ماشي؟!
ابو ساهر: ماشي ي بنتي والله قلت قد معش التلفون ورقمه، تقدري تراسليه أنتي!!!
سُهى: اهااا تسلموووا حالي!!!
يلا دعواتكم!!! وقلوا لأمي اني قد سرت لان معنا اليوم مراجعه قبل المحاضرات!!!
ابو ساهر: الله يوفقش ويعينش ويعاونش،انتبهي لدراستش...
وللطريق!!!
سُهى: أن شاء الله ي بابا!!!
وقدهي خارجيه وقفها صوت أختها: لحظظظه ورعي لي نخطى جمعه!!!
سوسن بسرت أبوها: يلا مع السلامه ي بابا دعواتكم!!!...
خرجين وهو بيدعي لهن، وشويه ونزل ساهر مع المعتز وأحمد والكل!!!
إبتهال: لحظه ثواني وأجهز الصبوح، وشل معك ي ساهر العيال للمدرسه!!!
ساهر: تمام لكن سررريع قدني جاااوع!!!
المعتز: هيذه حنان عتنزل تعاونش!!!
ابتهال: عيب الله المستعان ي اخي، حنان عادهي حريوة والله م تعس (تلمس) شي، خليها معها غير شهر وبعدين عتفعلهن كلهن!!!
خارج...
سُهى كانت سااارحه!!!
سوسن دكمتها: هيا مالش ي اختي مطننه!!!
سُهى تنهدت: تقولي ليش م ردش؟!
سوسن بإستغراب: يوووه حتى لذلحين م جاوبش؟!
سُهى بضبح: أيوه!!!
سوسن: غريييبه والا شكله م ابسرهاش، مع اني كنت أظن أن هو اول م يبسرها عيزقرررع ويرد ع طوووول!!!
سُهى: يمكن مشغوووول! وما بسرهاش والله يعينه!!!
تلك الخيبه المستوطنة داخلي، الخيبه التي جعلتني أرى العالم بعين مختلف، التي كسرتني واوجعتي، والتي لا ادري كيف سأشفى منها ي الله عليك بها😴😪💔
بعد الغداء...
نادر بيجاوب التلفون: هيا وين انت ي خبير؟!
قدني في...؟! وين وين؟!
...: وانا والكل هنيك بس م بين ابسركش وينك؟!
نادر بيتلفت: انا لابس بنطلون جنز اسود وفنيلية سوداء مع شميز ابيض!!!
...؟!: ها خلاص بسرتك ذلحين جاايي لك!!!
نادر بيتلفت يشتي يبسر وين هو ومن هو...
وشوية شوية بسر واحد لابس زنه بيضاء وكوت كريمي وجنبيه!!!
نادر ع طول دري أنه هو مد يده: السلاااام اكيد انت ضياء ال...؟! صح؟!
ضياء بتوتر: أيوة انا كيف دريت!!!
نادر ضحك عسب يبعد التوتر اللي فيه: ههههههههههههههه من لبسك حسستني انك عتسير تخطب ومن توترك!!!
بس لحظه كأني قد ابسرتك من قبل!!!!
ضياء دنى رأسه: ايوووه اعتذر انت بسرتني في مطعم ال...!!! اللي خبطت بأختك!!!
نادر بعقادة لحواجبه: يعنييي كان بعاااني "مستقصد" مه؟!
ضياء خزي: تشتي الصدق ايوووه، وقبل م تسأل تعرف بطيش الشباب اشتي ابسرها وابسر ردة فعلها!!!
نادر كان يشتي يضربه من الضبح بس مسك نفسه: طيب اجلس نتحاكى، طبعاً نُهى حاكتني انك متخرج وكنت تجي تراقب لها وبسرتها وجيت حاكيتها، من هذه الناحيه عجبتني انك ابن ناس وجيت من الباب، ولا تقلقش من ناحيه ثانيه اهم شي اخلاقك وشتعرف عليك اكثر وانت مضطر تجاوب ع كل أسئلتي اللي اشتي أسألك بهن!!!
ضياء😅 : ناهي دلا دلا ي خبير ع شويه شويه بز نفس عميق!!! كأنك راديه م بتسكتش!!!
نادر ضحك: ههههههههههههههه هوذا انت زباج، م عرفتكششش!!! اللي قبل شوية متوتر وقدوه عيسيح من الخزاء!!!
.
.
عند سُهى!!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خرج نادر ووصل لهنيك م بش أحد إلا المدير!!!
سار لعنده وسلم عليه: صباح الخير ي مدير!!!
المدير: صباح النور اجلس ي نادر اشتي احاكيك في موضوع!!!
نادر جلس: خير ان شاء الله ي مدير؟!
المدير: اكتشفنا انو به سايحه معك جت بالغلط مع السياح حق مكتبنا، وهي تشتي تجلس اسبوع والمكتب حق الأشهر والايام الطويلة م عبش حد من حقهم الطاااقم بدأوا بمدينه ثااانيه، واشتيك تلافيهم!!!
م نشتيش اي غلط ي نادر لانه لو تشتكي بنا يمكن يعلقوا حقنا المكتب!!!
نادر بإستغراب: م قصدك ي مدير؟!
المدير سمع صياح وقف : لحظه بس أخرج ابسر م به!!!
خرج المدير ونادر جالس مكانه مهمووووم، بيحس بخيبه، ووجع قلب يحس بالخيانه وأنه استعجل، بيفكر بكل شي ويحلل...
وتذكر وصول رساله لتلفونه حق أمس...
بزه وفتحه بيقرأ بقلب موجوع "هه خير؟! اي خييير ي سُهى دميتني واوجعتيني!!! مش مصدق أن هذا كله يطلع منش!!! معقوووله معقووولة ي سُهى؟!
وانا م صدقتش حد واخترتش من بين الكل، رغم م تحاكوا عليش وع اهلش رغم كل شي تصدميني وتخيبي لي ظني!!! والمشكلة خلاص ارتبط اسمي بأسمش، قعتي حرررمي!!! م قل م افعل ي ررررب دلني وأرشدددني وقوي قلبييي صبرني ي الله💔"
رجع المدير وجلس مكانه: اعتذر بس كانوا بيتمشكلوا قدام " أمام" المكتب...
قبل م تسير عملك ومشتيش اعطلك، مدة اسبوووع عملك ع ماهو بسسس باقي الشهر شااخلي بدلك واحد وأنت تسير معاها توريها المناطق الثانيه!!!
عند سُهى...
نزلت بإستعجال: بابه تأخرت ع المعهد...
بس اشتي أسألكم انتوا اديتوا رقمي لنادر والا ماشي؟!
ابو ساهر: ماشي ي بنتي والله قلت قد معش التلفون ورقمه، تقدري تراسليه أنتي!!!
سُهى: اهااا تسلموووا حالي!!!
يلا دعواتكم!!! وقلوا لأمي اني قد سرت لان معنا اليوم مراجعه قبل المحاضرات!!!
ابو ساهر: الله يوفقش ويعينش ويعاونش،انتبهي لدراستش...
وللطريق!!!
سُهى: أن شاء الله ي بابا!!!
وقدهي خارجيه وقفها صوت أختها: لحظظظه ورعي لي نخطى جمعه!!!
سوسن بسرت أبوها: يلا مع السلامه ي بابا دعواتكم!!!...
خرجين وهو بيدعي لهن، وشويه ونزل ساهر مع المعتز وأحمد والكل!!!
إبتهال: لحظه ثواني وأجهز الصبوح، وشل معك ي ساهر العيال للمدرسه!!!
ساهر: تمام لكن سررريع قدني جاااوع!!!
المعتز: هيذه حنان عتنزل تعاونش!!!
ابتهال: عيب الله المستعان ي اخي، حنان عادهي حريوة والله م تعس (تلمس) شي، خليها معها غير شهر وبعدين عتفعلهن كلهن!!!
خارج...
سُهى كانت سااارحه!!!
سوسن دكمتها: هيا مالش ي اختي مطننه!!!
سُهى تنهدت: تقولي ليش م ردش؟!
سوسن بإستغراب: يوووه حتى لذلحين م جاوبش؟!
سُهى بضبح: أيوه!!!
سوسن: غريييبه والا شكله م ابسرهاش، مع اني كنت أظن أن هو اول م يبسرها عيزقرررع ويرد ع طوووول!!!
سُهى: يمكن مشغوووول! وما بسرهاش والله يعينه!!!
تلك الخيبه المستوطنة داخلي، الخيبه التي جعلتني أرى العالم بعين مختلف، التي كسرتني واوجعتي، والتي لا ادري كيف سأشفى منها ي الله عليك بها😴😪💔
بعد الغداء...
نادر بيجاوب التلفون: هيا وين انت ي خبير؟!
قدني في...؟! وين وين؟!
...: وانا والكل هنيك بس م بين ابسركش وينك؟!
نادر بيتلفت: انا لابس بنطلون جنز اسود وفنيلية سوداء مع شميز ابيض!!!
...؟!: ها خلاص بسرتك ذلحين جاايي لك!!!
نادر بيتلفت يشتي يبسر وين هو ومن هو...
وشوية شوية بسر واحد لابس زنه بيضاء وكوت كريمي وجنبيه!!!
نادر ع طول دري أنه هو مد يده: السلاااام اكيد انت ضياء ال...؟! صح؟!
ضياء بتوتر: أيوة انا كيف دريت!!!
نادر ضحك عسب يبعد التوتر اللي فيه: ههههههههههههههه من لبسك حسستني انك عتسير تخطب ومن توترك!!!
بس لحظه كأني قد ابسرتك من قبل!!!!
ضياء دنى رأسه: ايوووه اعتذر انت بسرتني في مطعم ال...!!! اللي خبطت بأختك!!!
نادر بعقادة لحواجبه: يعنييي كان بعاااني "مستقصد" مه؟!
ضياء خزي: تشتي الصدق ايوووه، وقبل م تسأل تعرف بطيش الشباب اشتي ابسرها وابسر ردة فعلها!!!
نادر كان يشتي يضربه من الضبح بس مسك نفسه: طيب اجلس نتحاكى، طبعاً نُهى حاكتني انك متخرج وكنت تجي تراقب لها وبسرتها وجيت حاكيتها، من هذه الناحيه عجبتني انك ابن ناس وجيت من الباب، ولا تقلقش من ناحيه ثانيه اهم شي اخلاقك وشتعرف عليك اكثر وانت مضطر تجاوب ع كل أسئلتي اللي اشتي أسألك بهن!!!
ضياء😅 : ناهي دلا دلا ي خبير ع شويه شويه بز نفس عميق!!! كأنك راديه م بتسكتش!!!
نادر ضحك: ههههههههههههههه هوذا انت زباج، م عرفتكششش!!! اللي قبل شوية متوتر وقدوه عيسيح من الخزاء!!!
.
.
عند سُهى!!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 37♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند سُهى!!
كانت ماسكه لتلفونها بضيق وشوية وعتبكي رسلت بأيدي ثقيله " نادر؟! أن شاء الله تكون بخير!!! ليش م ترد "
جلست خمس دقائق م بسرتش منه رد..
رجعت ردت " طيب اعتذر اذا كنت ازعجك، بس حبيت اطمن عنك، واطمن ع امي ونُهى"
خبت التلفون في جيبها وسارت لعند حنان..
دخلت بدون م تدق!!
سُهى: حنان انتي داريه بأيش انا مستغربه منه؟!
حنان بسرتها: عاد الناس يدقوا، مش هكذا مدرعمه!!
سُهى بضيق: طيب شخرج!!
حنان قامت: يوه مع مع الله المستعان زعلتي؟!
الله يقلع النفسيه انا بين امزح معش!!
سُهى جلست سكته، وشوية م حست نفسها الا بتبكي، بصمت..
حنان افتجعت: يووووه مالش ي سُهى بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم مالش؟!
سُهى جالسه تبكي، حنان حضنتها وخلتها لما هدأت!!
سُهى بزت نفس: حنان انا مفتجعه وربي!!! ليش بين احس بضيق؟! واكثر شي مجنني أن البوكسااات م عاد بتجي لي؟!
حنان: احكي لي كل شي من البداية ولا تتوتريش م به؟! وليش مفتجعه؟!
سُهى تشتي ترد حست بإهتزاز تلفونها في جيببها بزته بتوتر مع شوية فرحه أنه رد، لانه م بش في تلفونها غير رقمه فتحت الرساله!!
وكل م تقرأ تتجمع الدموع في عيوونها وتزززييد صدمتها اكثر فأكثر!!
رجمت التلفون لفوق السرير حضنت حنان وكانت تبكي بصوووت يقطع القلب، بصوووت يبكي الحجر، عمرها م كانت متوووقعه منه، حست أن قلبببها بيوجعها..
كيييف في لحظه قدر يعيشها فوق السحاب، وفي كلمة قدر يهويها لسابع ارضضض كيف بيقدر أنه يصدق أو يقدر ينطق هذاك الكلاااام كيييف؟!💔
حنان بفجيعه: ييييووه مالش سُهى مالش لا تفجعينيش؟! م قااال؟ ومن اللي رسسسل؟!
سُهى ببكاء موجععع: ي لييييت م وثثثقت ي لييييت م حبييت و ي لييييت م سلمت لحد قلبي حتى لو قد قع زوجي، ي لييييت وم ركنت أنه خلااااص م يمكنش يصدق عليا الزززله💔..
كلااامه بيوجعنييي، كلااامه سكاكين في صدري والله ي حنان!!
الله يصبرش ي سُهى ويعينش ع خذلانش، ويعقل نادر...
لكي يلتئم جرحك أياك أن تلمسه بحجة أنك تطمئن عليه🖤
بعد أسبوع..
ابو ساهر جاء لمكان سُهى بسرها بتذاكر بذبول: سُهى نادر جاء في الديوان قال يشتي يحاكيش!!
سُهى تفاجأت وفي نفس الوقت تذكرت كلامه وكأنه عاده امس " بقد م حبيتش ي سُهى كرهي لش زاد اضعافه"
"لا تمثليش انش مهتمه وانش من واحد لواحد والكل يعرفش"
" كنت معمي بحبش، مشني داري وين كان عقلي لما حبيتش واستعجلت بالعقد ووقعتي حرمي"
" تخونيني ي سُهى تخونيني؟! والا هه اصلا انتي م خنتينيش انتي كنتي لعبيه وتشتي تقهري حبيبش بي؟!"
غمضت عيونها تهدي نفسها وترجع دموعها اللي كانين يشتين ينزلين...
هزت رأسها: ذلحين ي بابه اسبقوا وانا شنزل بعدكم!!
ابو ساهر: مورع لش ي بنتي!!
نزل وهي نزلت دموعها بحرقه بس مسحتهن بسرعه، غسلت وشها لبست شيله وروب حق جلسات طويل ومكمم، ونزلت!!
دخلت وهي مدنيه رأسها وتحس بضيق وخنقه بتتحاشى النظر له: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته!!
ودخلت جلست جنب ابوها!!
أبوها ونادر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته!!
سُهى تشتي تقول كيف انت، كيف احوالك بعد خذلانك لي؟! كيف ضميرك بعد م وجعتني؟! بس حبست كل شي داخلها واصلا هي بتحس حاجه عالقه في حلقها بيمنعها من الحُكى!!
وصل لمسامعها صوت تنهيدته: كيف انتي ي سُهى؟!
سُهى دموعها تجمعت في عيونها وتقول في داخلها " كيف بتسأل عني وعن حالي وانت جلمودي وكلامك بيجلدني كل م تذمرته؟! كيف عيكون حالي وانا مدمااايه كأني جسد بلا روح؟!" بس تمالكت نفسها وبصوت واهي باين فيه الوجع: له الحمد وله الشكر..
سكتت م تشتيش تقله وانت كيفك بس تذكرت أبوها..
وردت..
وانت كيف انت؟! كيف حالك؟!
نادر قام: عمي ممكن اجلس انا وسُهى خمس دقائق بس؟!
ابو ساهر: بسس..؟!
نادر قاطعه: لا بس ولا شي امانتك ي عم الله يحفظكم..
والله م هي إلا خمس دقائق!!
سُهى مسكت بيد أبوها قوي كأنها تقوله لا تسرش بسر لعندها وشد يدها يطمنها، قام: تمام بس خمسسس دقائق ي نادر وشاجي اهه!!
ابو ساهر خرج..
ونادر قرب منها قوي جلس جنبها رفع رأسها لعنده وبسر عيونها المدمعه الحمراء: جعلي الموت حين زعلت هذه العيون ي سُهى بس والله مش بيدي، انا كنت م بين اقدرش افكررر أبداً..
مش من شي بس كانت الضغوطات من حووولي ورغم هذا واجهتهم وبزيتش طلبتش ومحد قدر يوقف في وجهي بسسس، الله يلعن الشيطاااان واتبااعه!!
وبعد م فكرت وحاكيت نُهى رجع لي عقلي ي سُهى!! والله م يهون عليا زعلش!!
مسك ايديها وبترجي: سُهى الله يحفظش سااامحيني ووعد م تتكررشش، وانا جيت عسب اعتذر منش مع ان ماليش وش اجي واستسمح منش، بس مضطر لاني شااسافر لعمل م شرجع الا قبل العرس بثلاثه أيام!!
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند سُهى!!
كانت ماسكه لتلفونها بضيق وشوية وعتبكي رسلت بأيدي ثقيله " نادر؟! أن شاء الله تكون بخير!!! ليش م ترد "
جلست خمس دقائق م بسرتش منه رد..
رجعت ردت " طيب اعتذر اذا كنت ازعجك، بس حبيت اطمن عنك، واطمن ع امي ونُهى"
خبت التلفون في جيبها وسارت لعند حنان..
دخلت بدون م تدق!!
سُهى: حنان انتي داريه بأيش انا مستغربه منه؟!
حنان بسرتها: عاد الناس يدقوا، مش هكذا مدرعمه!!
سُهى بضيق: طيب شخرج!!
حنان قامت: يوه مع مع الله المستعان زعلتي؟!
الله يقلع النفسيه انا بين امزح معش!!
سُهى جلست سكته، وشوية م حست نفسها الا بتبكي، بصمت..
حنان افتجعت: يووووه مالش ي سُهى بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم مالش؟!
سُهى جالسه تبكي، حنان حضنتها وخلتها لما هدأت!!
سُهى بزت نفس: حنان انا مفتجعه وربي!!! ليش بين احس بضيق؟! واكثر شي مجنني أن البوكسااات م عاد بتجي لي؟!
حنان: احكي لي كل شي من البداية ولا تتوتريش م به؟! وليش مفتجعه؟!
سُهى تشتي ترد حست بإهتزاز تلفونها في جيببها بزته بتوتر مع شوية فرحه أنه رد، لانه م بش في تلفونها غير رقمه فتحت الرساله!!
وكل م تقرأ تتجمع الدموع في عيوونها وتزززييد صدمتها اكثر فأكثر!!
رجمت التلفون لفوق السرير حضنت حنان وكانت تبكي بصوووت يقطع القلب، بصوووت يبكي الحجر، عمرها م كانت متوووقعه منه، حست أن قلبببها بيوجعها..
كيييف في لحظه قدر يعيشها فوق السحاب، وفي كلمة قدر يهويها لسابع ارضضض كيف بيقدر أنه يصدق أو يقدر ينطق هذاك الكلاااام كيييف؟!💔
حنان بفجيعه: ييييووه مالش سُهى مالش لا تفجعينيش؟! م قااال؟ ومن اللي رسسسل؟!
سُهى ببكاء موجععع: ي لييييت م وثثثقت ي لييييت م حبييت و ي لييييت م سلمت لحد قلبي حتى لو قد قع زوجي، ي لييييت وم ركنت أنه خلااااص م يمكنش يصدق عليا الزززله💔..
كلااامه بيوجعنييي، كلااامه سكاكين في صدري والله ي حنان!!
الله يصبرش ي سُهى ويعينش ع خذلانش، ويعقل نادر...
لكي يلتئم جرحك أياك أن تلمسه بحجة أنك تطمئن عليه🖤
بعد أسبوع..
ابو ساهر جاء لمكان سُهى بسرها بتذاكر بذبول: سُهى نادر جاء في الديوان قال يشتي يحاكيش!!
سُهى تفاجأت وفي نفس الوقت تذكرت كلامه وكأنه عاده امس " بقد م حبيتش ي سُهى كرهي لش زاد اضعافه"
"لا تمثليش انش مهتمه وانش من واحد لواحد والكل يعرفش"
" كنت معمي بحبش، مشني داري وين كان عقلي لما حبيتش واستعجلت بالعقد ووقعتي حرمي"
" تخونيني ي سُهى تخونيني؟! والا هه اصلا انتي م خنتينيش انتي كنتي لعبيه وتشتي تقهري حبيبش بي؟!"
غمضت عيونها تهدي نفسها وترجع دموعها اللي كانين يشتين ينزلين...
هزت رأسها: ذلحين ي بابه اسبقوا وانا شنزل بعدكم!!
ابو ساهر: مورع لش ي بنتي!!
نزل وهي نزلت دموعها بحرقه بس مسحتهن بسرعه، غسلت وشها لبست شيله وروب حق جلسات طويل ومكمم، ونزلت!!
دخلت وهي مدنيه رأسها وتحس بضيق وخنقه بتتحاشى النظر له: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته!!
ودخلت جلست جنب ابوها!!
أبوها ونادر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته!!
سُهى تشتي تقول كيف انت، كيف احوالك بعد خذلانك لي؟! كيف ضميرك بعد م وجعتني؟! بس حبست كل شي داخلها واصلا هي بتحس حاجه عالقه في حلقها بيمنعها من الحُكى!!
وصل لمسامعها صوت تنهيدته: كيف انتي ي سُهى؟!
سُهى دموعها تجمعت في عيونها وتقول في داخلها " كيف بتسأل عني وعن حالي وانت جلمودي وكلامك بيجلدني كل م تذمرته؟! كيف عيكون حالي وانا مدمااايه كأني جسد بلا روح؟!" بس تمالكت نفسها وبصوت واهي باين فيه الوجع: له الحمد وله الشكر..
سكتت م تشتيش تقله وانت كيفك بس تذكرت أبوها..
وردت..
وانت كيف انت؟! كيف حالك؟!
نادر قام: عمي ممكن اجلس انا وسُهى خمس دقائق بس؟!
ابو ساهر: بسس..؟!
نادر قاطعه: لا بس ولا شي امانتك ي عم الله يحفظكم..
والله م هي إلا خمس دقائق!!
سُهى مسكت بيد أبوها قوي كأنها تقوله لا تسرش بسر لعندها وشد يدها يطمنها، قام: تمام بس خمسسس دقائق ي نادر وشاجي اهه!!
ابو ساهر خرج..
ونادر قرب منها قوي جلس جنبها رفع رأسها لعنده وبسر عيونها المدمعه الحمراء: جعلي الموت حين زعلت هذه العيون ي سُهى بس والله مش بيدي، انا كنت م بين اقدرش افكررر أبداً..
مش من شي بس كانت الضغوطات من حووولي ورغم هذا واجهتهم وبزيتش طلبتش ومحد قدر يوقف في وجهي بسسس، الله يلعن الشيطاااان واتبااعه!!
وبعد م فكرت وحاكيت نُهى رجع لي عقلي ي سُهى!! والله م يهون عليا زعلش!!
مسك ايديها وبترجي: سُهى الله يحفظش سااامحيني ووعد م تتكررشش، وانا جيت عسب اعتذر منش مع ان ماليش وش اجي واستسمح منش، بس مضطر لاني شااسافر لعمل م شرجع الا قبل العرس بثلاثه أيام!!
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍46👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 38♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند نُهى...
نُهى: مامه، بسكم زعل والله زعلكم بيوجعني!!!
أم نادر بجمود: م تشتيني أفعل؟! احضنش واقول محلاااش؟!
نُهى: يماااه ليش رافضين لضياء بالرغم أنه اخلاااق ومعتمد ع نفسه ودارس ويعرف الله ومتخرج ومعه عمل؟!
ايش العيب اللي فيه؟!
أم نادر بسرتها: بس هو مش من مستوانا هو مزين مشو اصل ي بنتي، وهذا اللي احنا م نشتيهش؟!
نُهى أستغربت: يوووه منكم صدق يماااه؟! ليش م نادر رضيتي؟! وبعدين مش انتي بطلتي هذا التفكير وهذا الحُكى؟!
أم نادر: من قلش اني بطلت ونسيت، نادر انا رضيت له لأن عياله عيكونوا بأسمنا اصل مشو بأسمها بس انتي عيكون بأسمه هو مزين!!!
في السوووق!!!
حنان بتعب: يوووه قد ارجلي مكسسرات من اللوي!!!
سوسن بتحطم: ايوووة أميرة نخدمها، هي تجلس في البيت ع سنقة عشرة ولا بتفعل شيءواحنا اللي بنهمها!!!
إبتهال: اسهل هي أمد هذه الفترة لما تكمل أختباراتها وعتكن تخرج!!!
حنان وسوسن تباااسرين...
حنان تنهدت: إن شاء الله خير ان شاء الله!!!
سوسن بسرت مكان فيه كراسي: امانه جين اجلسين هنيه أمد م نتصل لأحمد يجي لنا!!!!
سارين جلسين وسوسن بتتصل لأحمد...
عبده: سوسن انتي هنيه؟!
سوسن بسرته: أيوه كان م بتبسرني هنيك مه؟!
عبده: لا حول ولا قوة الا بالله مالش من المقارحه، وبعدين م بتفعلي!!!
سوسن رفعت الأكياس: م بتبسرنا جينا نفعل، هذا السؤال موجه لك م بتفعل هنيه؟!
عبده: جييت اوصل امي خواتي، يلا جين شااروحكن أنا!!!
إبتهال قبل م ترد سوسن قامت: يلا هيا احسن م نمرمط ونتعب أحمد وهو معه اختبارات!!!
سوسن بسرتها: بس انتي بيتش مشو من طريقنا!!!
إبتهال وهي بتطلع فوق السيارة: اسهل شااجي لعندكم، واتغدى عسب نرجع نخرج عصر جمعه!!!
حنان وسوسن استسلمين وطلعين فوق السيارة وشوية وجوا أهل عبده...
وكوده عينه ع سوسن وهي تقلب عيونها منه...
حنان بتحس بطنها بتوجعها همست لإبتهال: إبتهال بطني بتوجعني قوووويييي بتمغصنييي، وربي قد عتمووتني!!! ايش أفعل؟!
.
.
قلت لي: فلتغفري...
فقلت لك قلبي: المُحب لك لا يقسو، رغم كل شي قلبي عليك لا يستطيع أن يقسو، ونظرة من عينيك تجعله يغفر دون تبرير🥺
بسرت لعيونه بعيونها الحمراء: اسامحك؟! طيب يا نادر شااسامحك بس قلي ايش اللي عيداوي جروحي وقلبي اللي انكسر وشكك فيني وعدم وثوقك بي؟!
وع فكرة نُهى قالت لي كل شي ي نادر وانت تعرف فايييز كيف هو كيف قدرت تصدقه؟! ليش م تفكر أن به حد يشتي يخرب بيننا؟! م وجعنيش شكك فيني أكثر من كلامك لي كأنني رخيص...!!!
نادر قاطعها: اششششش لا تكمليششش وربي م انتي رخيصه انتي غاليه غااالييه قوووي ي سُهى بس والله إنه الشيطان اعماااني وخلاني أقل هذاك الكلام!!!
انا انا مش انتي دارية شعوووري هذاك الوقت لما قريت الكلام والرسايل، لما بسرت الهديه وحروفكم جنب بعضضض، خارجي يوحي بالهدوء بس داخلي كان به حررررب كبيييرة، هديت نفسي وم حاكيتش أحد لاني م كنتش مصدق...
رجعت قمت وسرت العمل وأدوا لي عممل م عجبنيش بس اضطريت اني اوافق لما بسرت رسايلش انعميييت كنت احس اني اشتي حاجه أخرج غرقتي فوقها!!!
سُهى بسرررته بقوووة في داخلها كلااام خيييرات خييييرات بس م تقدرش تخرجهن أبداً وكأن به حاجه داخلها بتمنعها، مسحت دموعها: خلاص ي نادر سااامحتك بس أن شاء الله م عاد تزيد تتكرر، وزيما انت انصدمت انا انصدمت أضعاف م صدقتش أنه انت وانك تقول هكذاك بس قدر الله وما شاء فعل!!!
المهم تكن تنتبه لنفسسسسك!!!
نادر حس أن فيها اشياء وم تحاكتش بهن، يشتي يواسيها ويعتذر منها م يفلتهاش يشتي يثبت لها ويغير نظرتها له!!!
بسسس م قدرررش بأي وش أصلا؟!
تنهد وقام حبها في رأسها حبه طويلة تنهد: يلا دعواتش سفري اليوم بعد الغداء، انتبهي لنفسش وان شاء الله متواصلين!!!
سُهى بإبتسامه ذابله: أن شاء الله!!!
استودعك الله وانتبه للطريق!!!
ابو ساهر دخل: هيا ي ابني قذا أديت لك نص ساعه بكلها مش غير الا خمس دقائق؟!
نادر ابتسم بتعب: تسلم ي عم الله يحفظكم، بس كنت بين اقل لسُهى اني شااسافر لعمل وما شرجع الا قبل العرس بثلاثه أيام!!!
ابو ساهر: الله يوفقك ي ابني ويعينك!!!
خرج ابو ساهر وصله للباب وسُهى ع طول طلعت مكانها!!!
ورسلت لنُهى " اخوش اليوم جاء لعندي واعتذر انا سامحته بس مدري ليش به حاجه في قلبي عادهي بتوجعني!!!💔"
نرجع لفوق السيارة!!!
إبتهال بإستغراب: ايش بتحسي؟!
حنان يا الله يا الله تبز نفس بالقوة: كأن به حاجه في بطني بتقطعنييي!!!
واحسسس أن م بش اكسجييين!!!
إبتهال ع طوووول فتحت عيونها وبإرتباك: عبده لو سمحتتت!!! ابسر لا به عيادة قريبه من هنيه وسير لها!!!
عبده: للمه؟!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند نُهى...
نُهى: مامه، بسكم زعل والله زعلكم بيوجعني!!!
أم نادر بجمود: م تشتيني أفعل؟! احضنش واقول محلاااش؟!
نُهى: يماااه ليش رافضين لضياء بالرغم أنه اخلاااق ومعتمد ع نفسه ودارس ويعرف الله ومتخرج ومعه عمل؟!
ايش العيب اللي فيه؟!
أم نادر بسرتها: بس هو مش من مستوانا هو مزين مشو اصل ي بنتي، وهذا اللي احنا م نشتيهش؟!
نُهى أستغربت: يوووه منكم صدق يماااه؟! ليش م نادر رضيتي؟! وبعدين مش انتي بطلتي هذا التفكير وهذا الحُكى؟!
أم نادر: من قلش اني بطلت ونسيت، نادر انا رضيت له لأن عياله عيكونوا بأسمنا اصل مشو بأسمها بس انتي عيكون بأسمه هو مزين!!!
في السوووق!!!
حنان بتعب: يوووه قد ارجلي مكسسرات من اللوي!!!
سوسن بتحطم: ايوووة أميرة نخدمها، هي تجلس في البيت ع سنقة عشرة ولا بتفعل شيءواحنا اللي بنهمها!!!
إبتهال: اسهل هي أمد هذه الفترة لما تكمل أختباراتها وعتكن تخرج!!!
حنان وسوسن تباااسرين...
حنان تنهدت: إن شاء الله خير ان شاء الله!!!
سوسن بسرت مكان فيه كراسي: امانه جين اجلسين هنيه أمد م نتصل لأحمد يجي لنا!!!!
سارين جلسين وسوسن بتتصل لأحمد...
عبده: سوسن انتي هنيه؟!
سوسن بسرته: أيوه كان م بتبسرني هنيك مه؟!
عبده: لا حول ولا قوة الا بالله مالش من المقارحه، وبعدين م بتفعلي!!!
سوسن رفعت الأكياس: م بتبسرنا جينا نفعل، هذا السؤال موجه لك م بتفعل هنيه؟!
عبده: جييت اوصل امي خواتي، يلا جين شااروحكن أنا!!!
إبتهال قبل م ترد سوسن قامت: يلا هيا احسن م نمرمط ونتعب أحمد وهو معه اختبارات!!!
سوسن بسرتها: بس انتي بيتش مشو من طريقنا!!!
إبتهال وهي بتطلع فوق السيارة: اسهل شااجي لعندكم، واتغدى عسب نرجع نخرج عصر جمعه!!!
حنان وسوسن استسلمين وطلعين فوق السيارة وشوية وجوا أهل عبده...
وكوده عينه ع سوسن وهي تقلب عيونها منه...
حنان بتحس بطنها بتوجعها همست لإبتهال: إبتهال بطني بتوجعني قوووويييي بتمغصنييي، وربي قد عتمووتني!!! ايش أفعل؟!
.
.
قلت لي: فلتغفري...
فقلت لك قلبي: المُحب لك لا يقسو، رغم كل شي قلبي عليك لا يستطيع أن يقسو، ونظرة من عينيك تجعله يغفر دون تبرير🥺
بسرت لعيونه بعيونها الحمراء: اسامحك؟! طيب يا نادر شااسامحك بس قلي ايش اللي عيداوي جروحي وقلبي اللي انكسر وشكك فيني وعدم وثوقك بي؟!
وع فكرة نُهى قالت لي كل شي ي نادر وانت تعرف فايييز كيف هو كيف قدرت تصدقه؟! ليش م تفكر أن به حد يشتي يخرب بيننا؟! م وجعنيش شكك فيني أكثر من كلامك لي كأنني رخيص...!!!
نادر قاطعها: اششششش لا تكمليششش وربي م انتي رخيصه انتي غاليه غااالييه قوووي ي سُهى بس والله إنه الشيطان اعماااني وخلاني أقل هذاك الكلام!!!
انا انا مش انتي دارية شعوووري هذاك الوقت لما قريت الكلام والرسايل، لما بسرت الهديه وحروفكم جنب بعضضض، خارجي يوحي بالهدوء بس داخلي كان به حررررب كبيييرة، هديت نفسي وم حاكيتش أحد لاني م كنتش مصدق...
رجعت قمت وسرت العمل وأدوا لي عممل م عجبنيش بس اضطريت اني اوافق لما بسرت رسايلش انعميييت كنت احس اني اشتي حاجه أخرج غرقتي فوقها!!!
سُهى بسرررته بقوووة في داخلها كلااام خيييرات خييييرات بس م تقدرش تخرجهن أبداً وكأن به حاجه داخلها بتمنعها، مسحت دموعها: خلاص ي نادر سااامحتك بس أن شاء الله م عاد تزيد تتكرر، وزيما انت انصدمت انا انصدمت أضعاف م صدقتش أنه انت وانك تقول هكذاك بس قدر الله وما شاء فعل!!!
المهم تكن تنتبه لنفسسسسك!!!
نادر حس أن فيها اشياء وم تحاكتش بهن، يشتي يواسيها ويعتذر منها م يفلتهاش يشتي يثبت لها ويغير نظرتها له!!!
بسسس م قدرررش بأي وش أصلا؟!
تنهد وقام حبها في رأسها حبه طويلة تنهد: يلا دعواتش سفري اليوم بعد الغداء، انتبهي لنفسش وان شاء الله متواصلين!!!
سُهى بإبتسامه ذابله: أن شاء الله!!!
استودعك الله وانتبه للطريق!!!
ابو ساهر دخل: هيا ي ابني قذا أديت لك نص ساعه بكلها مش غير الا خمس دقائق؟!
نادر ابتسم بتعب: تسلم ي عم الله يحفظكم، بس كنت بين اقل لسُهى اني شااسافر لعمل وما شرجع الا قبل العرس بثلاثه أيام!!!
ابو ساهر: الله يوفقك ي ابني ويعينك!!!
خرج ابو ساهر وصله للباب وسُهى ع طول طلعت مكانها!!!
ورسلت لنُهى " اخوش اليوم جاء لعندي واعتذر انا سامحته بس مدري ليش به حاجه في قلبي عادهي بتوجعني!!!💔"
نرجع لفوق السيارة!!!
إبتهال بإستغراب: ايش بتحسي؟!
حنان يا الله يا الله تبز نفس بالقوة: كأن به حاجه في بطني بتقطعنييي!!!
واحسسس أن م بش اكسجييين!!!
إبتهال ع طوووول فتحت عيونها وبإرتباك: عبده لو سمحتتت!!! ابسر لا به عيادة قريبه من هنيه وسير لها!!!
عبده: للمه؟!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍34❤2👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 39♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
إبتهال ع طوووول فتحت عيونها وبإرتباك: عبده لو سمحتتت!!! ابسر لا به عيادة قريبه من هنيه وسير لها!!!
عبده: للمه؟!
سوسن كانت تشتي تتليقن عليه بس سكتت لان السيارة ملان!!!
إبتهال: عترجع تدرى بس امانه اسرع لكن!!!
عبده بسر قباله عيادة جنب: وهذه عيااادة، لكن هي نساء وولادة!!!
إبتهال نزلت هي وحنان: وهذا المطلوب تسلم!!
اسبقوا واحنا عنلحقكم، وانتي ي سوسن انتبهي للأكياس!!!
سوسن بسرتها بإستغراب: للمه م به؟!
إبتهال: مش وقت اتصلي لمعتز وقلي له يجي لتيه العيادة يلا سلام!!!
غلقت الباب ودخلين العيادة وإبتهال متوترة أما حنان مش هي داريه م بيقع لأن الوجع بيخليها م تحس باللي حولها!!!
ام عبده: يوووه صرفوووا م به؟! حتى م قالوش جي ي عمه ولا شي م بش ميزة كلهن قلة حياء!!!
سوسن م سمعتهاش وجالسه تفكر " يعلم الله م به؟! وليش نزلين الثنتين؟! طيب ليش م نزلنيش معاهن!!! اااافففف ذلحين شجلس هنيه وحدي؟!"
تنهدت واتصلت لمعتز وقالت له يسير للعيادة اللي فيها حنان وإبتهال!!!
عند أحمد...
كان في النجارة، بيذاكر م بش شغل وهو جالس وحده...
حس بحد أنه حجب عليه الضوء رفع رأسه واستغرب من وجودها في هذا الوقت هنيه؟!
وليش واقفه قدام النجارة؟!
قام وسار لعندها: خير ي اختي تشتي شي؟!
بلقيس بتأتأه: هاه اااا اقصد ايوه، يعني قلمي عندك صح؟!
أحمد ابتسم: أيوه معي للمه؟! تشتيه؟!
بلقيس: أيوه ي ليت!!! لانه حقي حق خواطري!!!
أحمد بنذاله: بس هو ضاااع عليا وبعدين عسب قلم تجي من بيتكم لهنيه؟!
بلقيس توترت: اااا اصلا مشتيهش بس جيت أشكرك ومشتيش احد يدرى!!!
أحمد أستغرب: ع ايش تشكريني؟!
بلقيس بسرعه: ع كلامك وتحفيزك لي، طول هذه الأيام وانا بين اخطى من هنيه الصبح م بين القاكش قلت اكيد أنك غيرت دوامك العصر وجيت!!!
أحمد بيحس بإستمتاع وما يشتيش الحُكى بينهم يخلص: ولو م به شي والشخص لازم أنه يخلي ذاته سنده ويفهمها قبل م يطلب من الآخرين يفهموها ويسندوها!!!
بلقيس ارتبكت: تسلم ويلا تأخرت، واعتذر اذا ازعجتك...
مع السلامه!!
وسارت بسرعه وهو يشتي يقلها لحظه اجلسي زيد شوية، بس سكت وبسرها لما اختفت من نظره ورجع لبقعته!!!
.
.
عند نادر...
كان بيسوق وهو ضابح، شتت وانه نذل لما شك فيها وجرحها...
اتصل بسرعه: الو فؤاااد!!! سريع اشتيك تجي للبيت ذلحينه!!!
فؤاد:بس انا ذلحين في المكتب بين اعامل لك عسب تقدر تلافي كل شي!!!
نادر بحزم: طز في المعامله، وهيا جي للبيت وضروووررري وذلحيييينه!!!
.
.
الحياةُ حرب ..
حرب مع نفسك, وحرب مع ظروفك , وحرب مع الحمقى الذين خَلقوا هَذه الظروف .. كافكا.
نادر وصل للبيت بز شنطته اللي قد جهزها وسار لمكان أمه!!!
: اماه دعواتش قدني مساافر!!!
أم نادر بسرته: بس ي ابني عرسك م يصلحش لا تحاولش تقنعني وجهازك ولداتك كيف عيقع؟!
نادر تنهد وصل لعندها وحبها فوق رأسها: الله يحفظكم ي اماه لا تزيدوهاش عليا انا مشني فارح بالسفر ولا هذا كله، بس مضطررر ايش افعل أما ع اللداه ششتري من هنيك والاساسيات شااخلي فؤاد يشتري لي وبعدين انا شرجع قبل العرس بثلاثه ايام، عسب ابسر اموري سوا صح شنضغط بس ع الأقل شااجي واسبر كل شي ناقص!!!
أم نادر: مع أن قلبي ناكزني من تيه السفرة، بس يلا ع م تشتي استودعك الله ي ابني وانتبه لنفسك وهالله هالله لا تخليش هذه اليهوديه تجلس معك وحدكم!!!
نادر ضحك: ههههههههههههههه أن شاء الله يمه ولا يهمكم، يلا مع السلامه بس قلي لي م ادي لش معي؟!
نُهى دخلت مدرعمه: ناااادر اشتيك في موضوع وذلحين!!!
ام نادر بسرتها: قليلة حياء عادني بين احاكيه ليش تقاطعي؟!
نُهى بمزح: صدق يمااه!!! بس اشتي اقلش انو اهم شي معي حياء بس هو قليل!!!
ام نادر ضحكت: ههههههه الله يقلع ابليسش بس هيا اخطوا من قبال وشي اشتي اسير اصلي!!!
نُهى مسكت بيد نادر وخرجت شلته لمكانها وبصوت واهي: نادر وضياااء م عتقله؟! ايش اقل له وايش افعله؟! صح هو م بيحاكينيش بس بين ابسره في الجااامعه!!!
وبين اخزززاء وربي تخيل يجي يسألني أو شي م اقله؟!
نادر مسح وشه حس أنه منضغط: قوووا لش ي اختي اذا قال شي والا شي والا اقلش لا تتحاكيش انا شتصله واقله يأجل الموضوع والله اني منضغط ي نُهى، م بتبسريش كيفني؟!
نُهى تنهدت: الله يعينك صدق وزيد مدري كي فهو حظك كل السنين اللي سارت عملك ماشي تمام بس لما قدو شهر عرسك جاء لك عمل ثاني!!!
نادر: الله يعين ي اختي الله يعين!!!
نُهى بتوجس: راضيت سُهى؟!
نادر...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
إبتهال ع طوووول فتحت عيونها وبإرتباك: عبده لو سمحتتت!!! ابسر لا به عيادة قريبه من هنيه وسير لها!!!
عبده: للمه؟!
سوسن كانت تشتي تتليقن عليه بس سكتت لان السيارة ملان!!!
إبتهال: عترجع تدرى بس امانه اسرع لكن!!!
عبده بسر قباله عيادة جنب: وهذه عيااادة، لكن هي نساء وولادة!!!
إبتهال نزلت هي وحنان: وهذا المطلوب تسلم!!
اسبقوا واحنا عنلحقكم، وانتي ي سوسن انتبهي للأكياس!!!
سوسن بسرتها بإستغراب: للمه م به؟!
إبتهال: مش وقت اتصلي لمعتز وقلي له يجي لتيه العيادة يلا سلام!!!
غلقت الباب ودخلين العيادة وإبتهال متوترة أما حنان مش هي داريه م بيقع لأن الوجع بيخليها م تحس باللي حولها!!!
ام عبده: يوووه صرفوووا م به؟! حتى م قالوش جي ي عمه ولا شي م بش ميزة كلهن قلة حياء!!!
سوسن م سمعتهاش وجالسه تفكر " يعلم الله م به؟! وليش نزلين الثنتين؟! طيب ليش م نزلنيش معاهن!!! اااافففف ذلحين شجلس هنيه وحدي؟!"
تنهدت واتصلت لمعتز وقالت له يسير للعيادة اللي فيها حنان وإبتهال!!!
عند أحمد...
كان في النجارة، بيذاكر م بش شغل وهو جالس وحده...
حس بحد أنه حجب عليه الضوء رفع رأسه واستغرب من وجودها في هذا الوقت هنيه؟!
وليش واقفه قدام النجارة؟!
قام وسار لعندها: خير ي اختي تشتي شي؟!
بلقيس بتأتأه: هاه اااا اقصد ايوه، يعني قلمي عندك صح؟!
أحمد ابتسم: أيوه معي للمه؟! تشتيه؟!
بلقيس: أيوه ي ليت!!! لانه حقي حق خواطري!!!
أحمد بنذاله: بس هو ضاااع عليا وبعدين عسب قلم تجي من بيتكم لهنيه؟!
بلقيس توترت: اااا اصلا مشتيهش بس جيت أشكرك ومشتيش احد يدرى!!!
أحمد أستغرب: ع ايش تشكريني؟!
بلقيس بسرعه: ع كلامك وتحفيزك لي، طول هذه الأيام وانا بين اخطى من هنيه الصبح م بين القاكش قلت اكيد أنك غيرت دوامك العصر وجيت!!!
أحمد بيحس بإستمتاع وما يشتيش الحُكى بينهم يخلص: ولو م به شي والشخص لازم أنه يخلي ذاته سنده ويفهمها قبل م يطلب من الآخرين يفهموها ويسندوها!!!
بلقيس ارتبكت: تسلم ويلا تأخرت، واعتذر اذا ازعجتك...
مع السلامه!!
وسارت بسرعه وهو يشتي يقلها لحظه اجلسي زيد شوية، بس سكت وبسرها لما اختفت من نظره ورجع لبقعته!!!
.
.
عند نادر...
كان بيسوق وهو ضابح، شتت وانه نذل لما شك فيها وجرحها...
اتصل بسرعه: الو فؤاااد!!! سريع اشتيك تجي للبيت ذلحينه!!!
فؤاد:بس انا ذلحين في المكتب بين اعامل لك عسب تقدر تلافي كل شي!!!
نادر بحزم: طز في المعامله، وهيا جي للبيت وضروووررري وذلحيييينه!!!
.
.
الحياةُ حرب ..
حرب مع نفسك, وحرب مع ظروفك , وحرب مع الحمقى الذين خَلقوا هَذه الظروف .. كافكا.
نادر وصل للبيت بز شنطته اللي قد جهزها وسار لمكان أمه!!!
: اماه دعواتش قدني مساافر!!!
أم نادر بسرته: بس ي ابني عرسك م يصلحش لا تحاولش تقنعني وجهازك ولداتك كيف عيقع؟!
نادر تنهد وصل لعندها وحبها فوق رأسها: الله يحفظكم ي اماه لا تزيدوهاش عليا انا مشني فارح بالسفر ولا هذا كله، بس مضطررر ايش افعل أما ع اللداه ششتري من هنيك والاساسيات شااخلي فؤاد يشتري لي وبعدين انا شرجع قبل العرس بثلاثه ايام، عسب ابسر اموري سوا صح شنضغط بس ع الأقل شااجي واسبر كل شي ناقص!!!
أم نادر: مع أن قلبي ناكزني من تيه السفرة، بس يلا ع م تشتي استودعك الله ي ابني وانتبه لنفسك وهالله هالله لا تخليش هذه اليهوديه تجلس معك وحدكم!!!
نادر ضحك: ههههههههههههههه أن شاء الله يمه ولا يهمكم، يلا مع السلامه بس قلي لي م ادي لش معي؟!
نُهى دخلت مدرعمه: ناااادر اشتيك في موضوع وذلحين!!!
ام نادر بسرتها: قليلة حياء عادني بين احاكيه ليش تقاطعي؟!
نُهى بمزح: صدق يمااه!!! بس اشتي اقلش انو اهم شي معي حياء بس هو قليل!!!
ام نادر ضحكت: ههههههه الله يقلع ابليسش بس هيا اخطوا من قبال وشي اشتي اسير اصلي!!!
نُهى مسكت بيد نادر وخرجت شلته لمكانها وبصوت واهي: نادر وضياااء م عتقله؟! ايش اقل له وايش افعله؟! صح هو م بيحاكينيش بس بين ابسره في الجااامعه!!!
وبين اخزززاء وربي تخيل يجي يسألني أو شي م اقله؟!
نادر مسح وشه حس أنه منضغط: قوووا لش ي اختي اذا قال شي والا شي والا اقلش لا تتحاكيش انا شتصله واقله يأجل الموضوع والله اني منضغط ي نُهى، م بتبسريش كيفني؟!
نُهى تنهدت: الله يعينك صدق وزيد مدري كي فهو حظك كل السنين اللي سارت عملك ماشي تمام بس لما قدو شهر عرسك جاء لك عمل ثاني!!!
نادر: الله يعين ي اختي الله يعين!!!
نُهى بتوجس: راضيت سُهى؟!
نادر...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
البـارت 40♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نُهى بتوجس: راضيت سُهى؟!
نادر تذكرها غمض عيونه بوجع تنهد: اييوه بس أحسها جالسه مجرووحه سامحتني صح بس احس ان ثقتها فيني سارت مدري كيف حسيتها وحسيت عيونها فيهن كلاااام خيرات بس م قالتش شي؟!
نُهى تنهدت "غريبة ليش م سُهى م قد قالتش لي؟!": انت الله يهديك ي أخي هكذا توجعها تخيل انا يقع فيني هكذا ايش عتفعل؟! وبعدين ب العقل انت تعرف فايز ليش م تحسش أنها ملعوبه؟!
نادر تنهد بضبح: قدر الله وما شاء فعل وربي أنه إبليس بس خيرة الله أن شاء الله م عاد ازيدش اخليه يدخل عقلي!!!
مع السلامه!!!
خرج وبسر فؤاد قباله سلم عليه: اسمع اشتي نسيررر لعند فايز انت داري وين هو؟!
فؤاد استغرب: للمه؟! م تشتي منه؟!
نادر بتردد: م عترجعش تعايرني ي صااحبي العزيز؟! ولا تجرحني أكثر؟!
فؤاد غمض عيونه وتنهد: ي اخي الله المستعان وبعدين م عتنساااش كم قدله الموضوع واستسمحت منك والكلام الثاني دريت أنه فايز ايش عاد تشتي؟! وقلت لك أنها ساعة شيطان عتجلس تذكرني به؟!
نادر تنهد وتذكر انو قع له نفس الموقف مع سُهى: خلاص اسمع طلع فايز بيرسل البوكسساات، لسُهى وطلع أنها م تعرفهش وقد له فترة بيأذيها اكيد أنه مُرسل من حد؟! واشتي استجوبه!!!
فؤاد بإستغراب: فااايييززز؟! ايش غرضه ومن اللي دراه بسُهى؟!
نادر: وهذا هو اللي بين أسأل عليه وبه في راسي أسئله م شلاقيش لهن جواب الا عنده!!!
فؤاد: خير شاابسره وان شاء الله ألقاه بسرعه وأقلك!!!
نادر: مع مع انا اشتي أسأله وأستفسر منه انا خليه لما اجي...
المهم لا تنسى م وصيتك عليه!!!
فؤاد: ولا يهمك ي حيدي سير سافر وايديك في ماء بارده!!!
نادر: وانا راكن عليك؛!! ولو كان عليا شااشلك معي بس م ينفعش!!!
تسااالموا وكل واحد طلع سيارته وحرك لوجهته!!!
عند معتز!!!
وصل ونزل بسرعه بسرهن فوق الكراسي بقلق قال: مالها حنان ما به؟!
إبتهال: عادهي الدكتوره معها الفحوصات م قالتش لنا ما لها!!!
الدكتورة جت: وين المريضه حنان!!!
معتز قدم منها: هيذه وانا زوجها مالها ي دكتورة؟!
الدكتورة: جوا نتحاكى داخل !!! م ينفعش هنيه!!!
دخلوا بعدها وجلسوا سكته مورعين لكلامها!!!
الدكتورة: طبعاً المداااام حامل، بس شكلها بتجهد نفسها وبنيتها صغيرة م بتتحملش وشكل اكلها خفيف لذلك بيأثر ع الجنين، ولازم لها رااااحة كليه لما يكمل الشهر الخامس!!!
.
.
عندما يُغلق باب، يُفتح آخر. لكننا غالباً نطيل النظر ونتحسر على الباب المغلق لدرجة أننا نعمى عن رؤية الباب الذي فُتح من أجلنا.
_ اليكساندر چراهام بيل
طلع فوق السيارة اللي عتوصلهم اول شي لشبام كوكبان...
كان قدام وروز ورى...
باين ع شكله أنه مهموووم ومتضايق والتلفون في يده!!
روز من ورى " اليوم شبدأ بالخطة، ولمدة شهر وكل شي بيكون جاهز انتي بس جهزي اللي اتفقنا عليه!!!"
غلقت تلفونها وجلست تتفررررجه بقوووة، وهو م رضي يرفع عيونه لعندها وجالس تلفونه في يده!!!
نادر كان فاتح لصفحة سُهى حق الواتس وكل شوية يكتب كلام اعتذار وندم وعتاب وكله، بس يرجع يمسحها وهو متوتر!!!
تنهد وبصوت: ي الله ايش افعل ذلحين؟!
اللي جنبه بسره: مالك ي أخي؟! شكلك مهموم وضايق؟!
نادر تنهد: م بش شي تسلم بس معي شوية مشاكل مع البيت!!!
اللي جنبه: خير ان شاء الله!!! وكل امرك لله وكل شي عيسبر!!!
نادر: ع الله!!!
وجالس في يده التلفون وهو بيفكر كيف يراضيها؟! كيف يخليها تسلى وترضى؟! الجرح اللي فيها م هوش قليل عسب يبرى بسرعه؟!
تنهد بألم وبدأ يكتب اللي بيخرج من قلبه وبدون تكلفه!!!
عند بطلتنا!!!
سُهى كانت مورعه لرد نُهى وكل شوية عينها في التلفون!!!
شوية ووصلها إشعار منها...
: يووووه ي سُهى عاد اخي قلي، أنه جاء لعندش وقلت ليش م قد قلتي ليش ولما خرج درعمت للتلفون ابسر اذا رسلتي والا مع!!! وأنه الغلط مني انا شلوووني!!!
سُهى ضحكت "ههه اسهل مشتى ذلحين قلي لي م أفعل؟؟"
نُهى " اسمعيني ي سُهى والله إن اخي بيحبششش قويه، وإنه كان طووولة الاسبوع وهو ضايق ومهموم، وزارة حين ابسر عيونه حمررراااء من القهر والدموع باينه فيهن لما نذكر له اسمش، اخي انا شاقلش هو عصبييي قوي يتسرررع قوي في قراراته بدون تفكير يخرج الكلمة بس بعدين يدرى م قال ويندم"
سُهى قريتها ودموعها باب عيونها " أهاه متسرع في قراراته؟! يعني هو ذلحين نادم أنه تسرع وخلاني مرته؟! صح؟!"
نُهى...
https://tttttt.me/rewayatyamania/42859
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نُهى بتوجس: راضيت سُهى؟!
نادر تذكرها غمض عيونه بوجع تنهد: اييوه بس أحسها جالسه مجرووحه سامحتني صح بس احس ان ثقتها فيني سارت مدري كيف حسيتها وحسيت عيونها فيهن كلاااام خيرات بس م قالتش شي؟!
نُهى تنهدت "غريبة ليش م سُهى م قد قالتش لي؟!": انت الله يهديك ي أخي هكذا توجعها تخيل انا يقع فيني هكذا ايش عتفعل؟! وبعدين ب العقل انت تعرف فايز ليش م تحسش أنها ملعوبه؟!
نادر تنهد بضبح: قدر الله وما شاء فعل وربي أنه إبليس بس خيرة الله أن شاء الله م عاد ازيدش اخليه يدخل عقلي!!!
مع السلامه!!!
خرج وبسر فؤاد قباله سلم عليه: اسمع اشتي نسيررر لعند فايز انت داري وين هو؟!
فؤاد استغرب: للمه؟! م تشتي منه؟!
نادر بتردد: م عترجعش تعايرني ي صااحبي العزيز؟! ولا تجرحني أكثر؟!
فؤاد غمض عيونه وتنهد: ي اخي الله المستعان وبعدين م عتنساااش كم قدله الموضوع واستسمحت منك والكلام الثاني دريت أنه فايز ايش عاد تشتي؟! وقلت لك أنها ساعة شيطان عتجلس تذكرني به؟!
نادر تنهد وتذكر انو قع له نفس الموقف مع سُهى: خلاص اسمع طلع فايز بيرسل البوكسساات، لسُهى وطلع أنها م تعرفهش وقد له فترة بيأذيها اكيد أنه مُرسل من حد؟! واشتي استجوبه!!!
فؤاد بإستغراب: فااايييززز؟! ايش غرضه ومن اللي دراه بسُهى؟!
نادر: وهذا هو اللي بين أسأل عليه وبه في راسي أسئله م شلاقيش لهن جواب الا عنده!!!
فؤاد: خير شاابسره وان شاء الله ألقاه بسرعه وأقلك!!!
نادر: مع مع انا اشتي أسأله وأستفسر منه انا خليه لما اجي...
المهم لا تنسى م وصيتك عليه!!!
فؤاد: ولا يهمك ي حيدي سير سافر وايديك في ماء بارده!!!
نادر: وانا راكن عليك؛!! ولو كان عليا شااشلك معي بس م ينفعش!!!
تسااالموا وكل واحد طلع سيارته وحرك لوجهته!!!
عند معتز!!!
وصل ونزل بسرعه بسرهن فوق الكراسي بقلق قال: مالها حنان ما به؟!
إبتهال: عادهي الدكتوره معها الفحوصات م قالتش لنا ما لها!!!
الدكتورة جت: وين المريضه حنان!!!
معتز قدم منها: هيذه وانا زوجها مالها ي دكتورة؟!
الدكتورة: جوا نتحاكى داخل !!! م ينفعش هنيه!!!
دخلوا بعدها وجلسوا سكته مورعين لكلامها!!!
الدكتورة: طبعاً المداااام حامل، بس شكلها بتجهد نفسها وبنيتها صغيرة م بتتحملش وشكل اكلها خفيف لذلك بيأثر ع الجنين، ولازم لها رااااحة كليه لما يكمل الشهر الخامس!!!
.
.
عندما يُغلق باب، يُفتح آخر. لكننا غالباً نطيل النظر ونتحسر على الباب المغلق لدرجة أننا نعمى عن رؤية الباب الذي فُتح من أجلنا.
_ اليكساندر چراهام بيل
طلع فوق السيارة اللي عتوصلهم اول شي لشبام كوكبان...
كان قدام وروز ورى...
باين ع شكله أنه مهموووم ومتضايق والتلفون في يده!!
روز من ورى " اليوم شبدأ بالخطة، ولمدة شهر وكل شي بيكون جاهز انتي بس جهزي اللي اتفقنا عليه!!!"
غلقت تلفونها وجلست تتفررررجه بقوووة، وهو م رضي يرفع عيونه لعندها وجالس تلفونه في يده!!!
نادر كان فاتح لصفحة سُهى حق الواتس وكل شوية يكتب كلام اعتذار وندم وعتاب وكله، بس يرجع يمسحها وهو متوتر!!!
تنهد وبصوت: ي الله ايش افعل ذلحين؟!
اللي جنبه بسره: مالك ي أخي؟! شكلك مهموم وضايق؟!
نادر تنهد: م بش شي تسلم بس معي شوية مشاكل مع البيت!!!
اللي جنبه: خير ان شاء الله!!! وكل امرك لله وكل شي عيسبر!!!
نادر: ع الله!!!
وجالس في يده التلفون وهو بيفكر كيف يراضيها؟! كيف يخليها تسلى وترضى؟! الجرح اللي فيها م هوش قليل عسب يبرى بسرعه؟!
تنهد بألم وبدأ يكتب اللي بيخرج من قلبه وبدون تكلفه!!!
عند بطلتنا!!!
سُهى كانت مورعه لرد نُهى وكل شوية عينها في التلفون!!!
شوية ووصلها إشعار منها...
: يووووه ي سُهى عاد اخي قلي، أنه جاء لعندش وقلت ليش م قد قلتي ليش ولما خرج درعمت للتلفون ابسر اذا رسلتي والا مع!!! وأنه الغلط مني انا شلوووني!!!
سُهى ضحكت "ههه اسهل مشتى ذلحين قلي لي م أفعل؟؟"
نُهى " اسمعيني ي سُهى والله إن اخي بيحبششش قويه، وإنه كان طووولة الاسبوع وهو ضايق ومهموم، وزارة حين ابسر عيونه حمررراااء من القهر والدموع باينه فيهن لما نذكر له اسمش، اخي انا شاقلش هو عصبييي قوي يتسرررع قوي في قراراته بدون تفكير يخرج الكلمة بس بعدين يدرى م قال ويندم"
سُهى قريتها ودموعها باب عيونها " أهاه متسرع في قراراته؟! يعني هو ذلحين نادم أنه تسرع وخلاني مرته؟! صح؟!"
نُهى...
https://tttttt.me/rewayatyamania/42859
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
👍36❤1👎1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
البـارت 31♪ مـن الجبـاء بسـرتك💗 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 في بيت ابو ساهر... سُهى بتوتر: هكذا انا تمام؟! امانه كيفني؟! سوسن: يووووه محلاااش ما شاء الله حروس الله وقلع كل شيطان، امانه انش لا تجننيهم، عتخليهم يوصفوش له ويجننوه عسب يتزوج بسرعه!!! …
💗
بارتـات يومنـا الثلاثـاء 👆🏻😍
بارتـات يومنـا الثلاثـاء 👆🏻😍
👍9🥰3👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 41♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سُهى قريتها ودموعها باب عيونها " أهاه متسرع في قراراته؟! يعني هو ذلحين نادم أنه تسرع وخلاني مرته؟! صح؟!"
نُهى" يووووه منش ي سُهى مش هكذا، م هذا الشي هو متأكد منه ميه في الميه، بس اقصد في مثل هذه المواقف لما يُحكم ع الشخص، والله إنه نااادم وخرج من هنا مهمووم وضايق خصوصاً أنه قع له عمل هو م يشتيهش وسار غصب وهو م قد راضاااش"
سُهى ودموعها ع صوابرها "خدودها" طيب بس هو جرحني قوي جرح م يبرى هذا وما قد تزوجناش خلف لوما قدني عنده؟! كيف عيفعل؟! نُهى وربي ضاااايقه في شي داخلي يقلي سامحيه وانسي يكفي الحب اللي موجود في عيونه، وشي يقلي مع لا تسامحيهش اللي يقوى ع الجرح مره يقوى عليهن أكثر من مرررةة"
طرحته جنبها ووصل لها إشعار، بس سمعت امها بتصيح!!!
سُهى نزلت بفجيعه: يوووه ما به يماه؟! مالكم بتصيحوا؟!
ام ساهر: عمتش قلعها بزت سوسن م رضتش تديها، م يصلحش تجلس عندهم وهي مخطوبة لعندهم؟؟
سُهى: طيب وليش وين كان هي؟! ووين إبتهال وحنان؟! مش هن سارين معها؟!
ع كلااامها دخلت حنان وجنبها إبتهال والمعتز بيخطوها دلا دلا!!!
أم ساهر أستغربت: يوووه مالكم؟.! وليش بتخطى هكذا؟!
سُهى سارت لجنب حنان مسكتها وبتدخلها دلا: سلامااات مالش ي حنان؟! خير؟!
جلسوا وحنان مددوها...
المعتز بيبسر حنان بنظرة المفتجع: م بلا حنان واحمه، والدكتورة قالت بتجهد نفسها قوووي...
ضروري تجلس ع ظهرها م تقومش ولا تتحرك خيرات، لأن بنيتها ضعيفه والفيتامينات عندها ناقصه وإذا تحركت خيرات يمكن أن احنا نفقده!!
عند نادر...
بيبسر التلفون الرساله وصلت لها بس عادهي خطين رماديه تنهد قوووييي، طرح التلفون وهو ضااابح!!!
بسر اللي جنبه: هيا وين قد احنا؟!
اللي جنبه: باقي ساعه ونوصل، وكل شي قده جاهز المدير قال عيستقبلنا واحد من معارفه هنيك!!! وجهز بيت تسكن فيه!!!
نادر بإستغراب: بيييت؟! طيب وهي به هناك فندق؟!
اللي جنبه: والله م ادي لك علم قد احنا عنوصل وانت عتدرى بكل شي!!!
نادر تنهد وسكت!!!
قطع الهدوء وصول رساله، بسر تلفونه بلهفه ورجعه بخيبه...
في الورى..
روز بزت تلفونها بسرت الرساله وضبحت" يوووف منش انا مشني ورردة انا روززز روووز بتفهمي ي اختي؟! وبعدين عادحنا في الطريق م قد وصلناش!!! بطلي هرم"
.
.
لڪِ قلبي ، و ما لقلبي ﺂلا ﺄنتِ ♥️️
سُهى: يوووه سلااامتش ي حنان، الف سلااامه ع قد م انا فااارحه اني شقع عمه للمره الرابعه، الا أن صحتش اهم، ولا تقلقيش ولا كل شي عيسبر!!!
حنان: تسلمي الله يحفظش م قدرتش اكون معش واكسي لش حق العرس أنا!!!
سُهى: اسهل اهم شي انش بخيرة، ويكون النونو بخير، لا تهتميش ولا!!! وهذا به إبتهال وسوسن!!!
وانا اكمل اختبر بسرعه وأسير اتكسى!!!
كملت تبسر م تشتي ودريت بكل شي، استأذنت وطلعت!!!
تذكرت نُهى فتحت ولقت إشعار من نادر، دق قلبها قووووي، حست بإرتباااك، وتوترررر فتحتها بيد مرتعشه!!!
وبدأت تقرأ " مشني داري من وين أبدأ أو من وين اتحاكى وبأي وش، بس اللي اشتي أقوله ومتأكد منه، أنو انا من حين بسرتش وانتي في الجباء حسيت بشعور غريب مشني داري م هو م قدرتش اني ابعد عيني منش مع انو مش من أخلاقي أني اجلس اتفرج لحد، الا انتي مدري كيف عيوني اشتدين لش وقلبي كان يدق قووويي، وعيي مش معي وگأني كنت في حلم وشصحى منه، لما نزلتي فعلاً كان حلم يجنن وانتي قاطعتيني لما نزلتي صحيت ورجعت كملت اشرح لهم وحسي عندش شدفتيني، بزيتي مني كل حواسي وكنت كل ساع افكر فيش واستغرب مالي جننتيني ي بنت الناس
والمرة الثانيه لمحتش في الطاقه وهكذا لا أرادي م حسيت الا الشخارة في وشي، وما بسرت نفسي الا عندكم وشااااريش وربي اني احبببشش احبشش ي بنت الناس وم بين ابسرش غيرش واللي حصل والله إنه من الشيطان افهميني!!"
سُهى فرحت من كلامه تنهدت وحست بشوية رضى " قل لي كيف لي أن أجعل قلبي يقسو عليك وأنت قلبي؟! فوالله النظر إلى عينيك تجعلني أرضى دون أن أقول شيء🤍"
رسلتها وهي خاازيه وفارحه في نفس الوقت، حضنت التلفون وهي بتدعي الله انو م يقعش أي شي ثاني يفرق بينهم، وهي في سرحانها نكزها صوت وصول إشعارات...
فتحت وانو به 30 رساله من نُهى فتحت عيونها ع وسعهن " يووووه والله لا تذبحنييي ثلاثين رساله وينني؟!"
فتحت صفحتها وجلست ترد عليها وتقلها م قع!!!
في العشي...
عند فؤاد!!!
كان شوية مضغوط، روح البيت بتعب بسر أمه: اماه فايز م جاش حتى اليوم؟!
امه: مع ي ولدي للمه؟!
فؤاد دخل مكانه: ولاشي بس اسأل اذا جاء ارجعي قلي لي!!!
عند نادر!!!
وصلوا وبينزل الشنيط!!!
نادر م فتحش عادو الواتس وكان ضابح!!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سُهى قريتها ودموعها باب عيونها " أهاه متسرع في قراراته؟! يعني هو ذلحين نادم أنه تسرع وخلاني مرته؟! صح؟!"
نُهى" يووووه منش ي سُهى مش هكذا، م هذا الشي هو متأكد منه ميه في الميه، بس اقصد في مثل هذه المواقف لما يُحكم ع الشخص، والله إنه نااادم وخرج من هنا مهمووم وضايق خصوصاً أنه قع له عمل هو م يشتيهش وسار غصب وهو م قد راضاااش"
سُهى ودموعها ع صوابرها "خدودها" طيب بس هو جرحني قوي جرح م يبرى هذا وما قد تزوجناش خلف لوما قدني عنده؟! كيف عيفعل؟! نُهى وربي ضاااايقه في شي داخلي يقلي سامحيه وانسي يكفي الحب اللي موجود في عيونه، وشي يقلي مع لا تسامحيهش اللي يقوى ع الجرح مره يقوى عليهن أكثر من مرررةة"
طرحته جنبها ووصل لها إشعار، بس سمعت امها بتصيح!!!
سُهى نزلت بفجيعه: يوووه ما به يماه؟! مالكم بتصيحوا؟!
ام ساهر: عمتش قلعها بزت سوسن م رضتش تديها، م يصلحش تجلس عندهم وهي مخطوبة لعندهم؟؟
سُهى: طيب وليش وين كان هي؟! ووين إبتهال وحنان؟! مش هن سارين معها؟!
ع كلااامها دخلت حنان وجنبها إبتهال والمعتز بيخطوها دلا دلا!!!
أم ساهر أستغربت: يوووه مالكم؟.! وليش بتخطى هكذا؟!
سُهى سارت لجنب حنان مسكتها وبتدخلها دلا: سلامااات مالش ي حنان؟! خير؟!
جلسوا وحنان مددوها...
المعتز بيبسر حنان بنظرة المفتجع: م بلا حنان واحمه، والدكتورة قالت بتجهد نفسها قوووي...
ضروري تجلس ع ظهرها م تقومش ولا تتحرك خيرات، لأن بنيتها ضعيفه والفيتامينات عندها ناقصه وإذا تحركت خيرات يمكن أن احنا نفقده!!
عند نادر...
بيبسر التلفون الرساله وصلت لها بس عادهي خطين رماديه تنهد قوووييي، طرح التلفون وهو ضااابح!!!
بسر اللي جنبه: هيا وين قد احنا؟!
اللي جنبه: باقي ساعه ونوصل، وكل شي قده جاهز المدير قال عيستقبلنا واحد من معارفه هنيك!!! وجهز بيت تسكن فيه!!!
نادر بإستغراب: بيييت؟! طيب وهي به هناك فندق؟!
اللي جنبه: والله م ادي لك علم قد احنا عنوصل وانت عتدرى بكل شي!!!
نادر تنهد وسكت!!!
قطع الهدوء وصول رساله، بسر تلفونه بلهفه ورجعه بخيبه...
في الورى..
روز بزت تلفونها بسرت الرساله وضبحت" يوووف منش انا مشني ورردة انا روززز روووز بتفهمي ي اختي؟! وبعدين عادحنا في الطريق م قد وصلناش!!! بطلي هرم"
.
.
لڪِ قلبي ، و ما لقلبي ﺂلا ﺄنتِ ♥️️
سُهى: يوووه سلااامتش ي حنان، الف سلااامه ع قد م انا فااارحه اني شقع عمه للمره الرابعه، الا أن صحتش اهم، ولا تقلقيش ولا كل شي عيسبر!!!
حنان: تسلمي الله يحفظش م قدرتش اكون معش واكسي لش حق العرس أنا!!!
سُهى: اسهل اهم شي انش بخيرة، ويكون النونو بخير، لا تهتميش ولا!!! وهذا به إبتهال وسوسن!!!
وانا اكمل اختبر بسرعه وأسير اتكسى!!!
كملت تبسر م تشتي ودريت بكل شي، استأذنت وطلعت!!!
تذكرت نُهى فتحت ولقت إشعار من نادر، دق قلبها قووووي، حست بإرتباااك، وتوترررر فتحتها بيد مرتعشه!!!
وبدأت تقرأ " مشني داري من وين أبدأ أو من وين اتحاكى وبأي وش، بس اللي اشتي أقوله ومتأكد منه، أنو انا من حين بسرتش وانتي في الجباء حسيت بشعور غريب مشني داري م هو م قدرتش اني ابعد عيني منش مع انو مش من أخلاقي أني اجلس اتفرج لحد، الا انتي مدري كيف عيوني اشتدين لش وقلبي كان يدق قووويي، وعيي مش معي وگأني كنت في حلم وشصحى منه، لما نزلتي فعلاً كان حلم يجنن وانتي قاطعتيني لما نزلتي صحيت ورجعت كملت اشرح لهم وحسي عندش شدفتيني، بزيتي مني كل حواسي وكنت كل ساع افكر فيش واستغرب مالي جننتيني ي بنت الناس
والمرة الثانيه لمحتش في الطاقه وهكذا لا أرادي م حسيت الا الشخارة في وشي، وما بسرت نفسي الا عندكم وشااااريش وربي اني احبببشش احبشش ي بنت الناس وم بين ابسرش غيرش واللي حصل والله إنه من الشيطان افهميني!!"
سُهى فرحت من كلامه تنهدت وحست بشوية رضى " قل لي كيف لي أن أجعل قلبي يقسو عليك وأنت قلبي؟! فوالله النظر إلى عينيك تجعلني أرضى دون أن أقول شيء🤍"
رسلتها وهي خاازيه وفارحه في نفس الوقت، حضنت التلفون وهي بتدعي الله انو م يقعش أي شي ثاني يفرق بينهم، وهي في سرحانها نكزها صوت وصول إشعارات...
فتحت وانو به 30 رساله من نُهى فتحت عيونها ع وسعهن " يووووه والله لا تذبحنييي ثلاثين رساله وينني؟!"
فتحت صفحتها وجلست ترد عليها وتقلها م قع!!!
في العشي...
عند فؤاد!!!
كان شوية مضغوط، روح البيت بتعب بسر أمه: اماه فايز م جاش حتى اليوم؟!
امه: مع ي ولدي للمه؟!
فؤاد دخل مكانه: ولاشي بس اسأل اذا جاء ارجعي قلي لي!!!
عند نادر!!!
وصلوا وبينزل الشنيط!!!
نادر م فتحش عادو الواتس وكان ضابح!!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍44🔥5😁2👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 42♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند نادر!!!
وصلوا وبينزل الشنيط!!!
نادر م فتحش عادو الواتس وكان ضابح!!!
ودري انو م بش فنادق قريبه، اتصل لمديره: اهلا ي مدير اسمعني! م بش هنيه فنادق قريبه، وقلت اخليها تجلس مع البنات حق قرايبكم م رايك؟!
المدير: يووو والحنبه ضروري قبل م مكتبنا اللي هنيك يتأكد من السياح سوا واوراقهم، لكن أنا شتصلهم واقلهم وان شاء الله خير!!!
نادر تنهد: واتمنى ترد لي خبر سريع!!!
غلق من عنده وفتح التلفون وهو ناسي النت مفتوح!!!
بسر رساله منها كان متلهف يشتي يفتحها...
روز بضجر: " Mr.Nader, What is this boredom?! Would I still be waiting here too long ?! I'm so tired, where is the hotel ?!"
"استاذ نادر، م هو هذا الملل؟! شجلس هنيه خيرات منتظرة والا كيفه؟! انا مرهقه قوووي وين الفندق؟!"
نادر بسرها بتوتر يشتي يبسر م كتبت:Just a minute, and I will take you in an old house, to sleep in "
"دقيقة بس، وبعدين شاشلش لبيت قديم ترقدي فيه"
.
.
حبيبي دلا دلا
علينـاٱ مِش حين
بين اٱحًنجك كل سٱاع
تبـهـرر صـلينـا🤍
اليوم الثاني!!!
اللي يقربوا للمدير قاموا من الصبح سبروا لهم صبوح دافي وكل واحد اصتبح لحاله!!!
وبعد شوية خرج هو وروز واللي جاء معاهم!!!
نادر بدأ يشرح : "This place called Shibam Kokban city, and it's. the fourth place overt areas touring, after Old sana'a, Zabid, and Soktra Island"
" هذا المكان اسمه مدينة شبام كوكبان، وهي رابع مدينه سياحية من المناطق السياحية، بعد صنعاء القديمه ومدينه زبيد وجزيرة سُقطرى"
روز بتتبسره بنظرات وبتحاول تقرب منه: "Is this city full of antiquities and ancient civilizations ?!"
"هل هذة المدينة مليئة بالآثار والحضارات القديمة؟!"
نادر بيخطى: "Yas, Actually it's has Over what you Imagine!!"
" ايوة، في الحقيقة هي معها أكثر مما تتخيلي!!!"
وهكذا روز تجلس تسأله وتقرب منه وهو يبتعد ويجاوب، واللي جاء معاهم متابع لكل شي وبيحس في روز شي غلط؟! م هو؟؟
ومحتار يحاكي نادر والا يسكت؟!
.
.
في مكان قد لنا منه خيرات...
متبرقطه داخل نفسها تشتي تدرى م فعلت " يوووه منها لذلحين ولا قد أدت لي خبررر؟! بس ضروري ضروري م تخرب كل شي والله م اخلي سُهى تتهنى، برغم أنه قالي فايز أن خطيب سُهى بسر البوكس وكل شي إلا أن الزواج والعرس عيتم؟! باقي اسبوعين ويبدأ العرس كيف شفعل؟! وهذه روز الزفت م بتردش!!!؟"
قامت بزت تلفونها وبدأت تكتب " فايز افعل اي حاجه بس لا تخليش العرس يتممم، اشتيك تشوه بسمعتها ملاااان صنعاء بكلها سعما فعلت بي ولك اللي تشتيه والله"
فتح باب مكانها خبته قفاها وهي متوترة: يووه الله يسامحكم يماه ليش م بتدقوا الباب؟! هكذا فجعتوني!!!
أم أنهار: جيت اقلش سيري الحمام قبل م يرجعوا اخوتش وامل عتدي لش الصبوح!!!
ع كلمتها امل وفي يدها صحن فيه الصبوح: هوذاني قد جيت، بس عباقي الماء حق غسولة ايديش والا عتغسليهن مع الطريق؟!
أنهار بإرتباك: هاااه؟! ذلحين ذلحين شااجي بس ارتب المكان واجي!!!
وسارت ي سعم ان هي بتوضع الوسادة وطرحت التلفون تحته، وكملت تعطف اللداه: خلاص ذلحين هيا يماه!!!
خرجت هي وامها وامل بتبسرها بإستغراب ليش هي مرتبكه هكذا؟! وليش م جاوبتش ع سؤالها!!!
دخلت الصبوح وبسرعه صلا بقعتها وبتدور تحت البطانيه وما بين الفراغات دخلت يدها تحت الوسادة وخرجته بإستغراب ودهشة!!
:تلفوووون؟! من وين لها؟! مش ابي كسروا حقها؟! واصلا هذا مشو حقها من وين ادته؟!
بسرته تشتي تبسر م بينه وبضبح: يووووف التلفون برمز كيف افعل؟! ضروري ادرى بكل شي!!
بعد كل هذه المشاكل اللي قعت لها إلا أنها م حليتش بس انا اوريها الكلبة كيف يرجع لها عقلها!!!.
حست قدهن عيجين رجعته مكانه، ع دخله أنهار: مالش ي امل هنيك؟!
أمل ارتبكت: هاااه؟! م بلا دخلت حقش الصبوح!!!
وقبل م تخلي لها مجال تسأل...
يلا هوذاني شخرج اليوم عيجوا امي "ام قاسم خطيبها" يتغدوا هنيه!!!
أنهار حست أن فيها شي بس سكتت وحز في قلبها أنها م تقدرش تخرج: طيب الله يوفقش!!!
أمل خرجت بتوتر وغلقت الباب ب الداير "المفتاح" وفي رأسها الف سؤال وسؤواال...
وحيرة كيف تفعل وكيف تتعامل معها؟!
بعد الظهر...
أحمد خرج من الجامعه بدري وبسرعه سار للنجارة يبسرها ع الروحه!!!
وكان باب الباب وسرحان!!!
مورع اي حين عتبدي وشوية م بسرها الا قبال وشه!!!
أحمد بإرتباك: أهلا ي أختي فيش شييي؟!
بلقيس ماسكه لنفسها لا تضحكش: م بلا بين اقل وين قلمي؟!
أحمد بسر صاحباتها: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند نادر!!!
وصلوا وبينزل الشنيط!!!
نادر م فتحش عادو الواتس وكان ضابح!!!
ودري انو م بش فنادق قريبه، اتصل لمديره: اهلا ي مدير اسمعني! م بش هنيه فنادق قريبه، وقلت اخليها تجلس مع البنات حق قرايبكم م رايك؟!
المدير: يووو والحنبه ضروري قبل م مكتبنا اللي هنيك يتأكد من السياح سوا واوراقهم، لكن أنا شتصلهم واقلهم وان شاء الله خير!!!
نادر تنهد: واتمنى ترد لي خبر سريع!!!
غلق من عنده وفتح التلفون وهو ناسي النت مفتوح!!!
بسر رساله منها كان متلهف يشتي يفتحها...
روز بضجر: " Mr.Nader, What is this boredom?! Would I still be waiting here too long ?! I'm so tired, where is the hotel ?!"
"استاذ نادر، م هو هذا الملل؟! شجلس هنيه خيرات منتظرة والا كيفه؟! انا مرهقه قوووي وين الفندق؟!"
نادر بسرها بتوتر يشتي يبسر م كتبت:Just a minute, and I will take you in an old house, to sleep in "
"دقيقة بس، وبعدين شاشلش لبيت قديم ترقدي فيه"
.
.
حبيبي دلا دلا
علينـاٱ مِش حين
بين اٱحًنجك كل سٱاع
تبـهـرر صـلينـا🤍
اليوم الثاني!!!
اللي يقربوا للمدير قاموا من الصبح سبروا لهم صبوح دافي وكل واحد اصتبح لحاله!!!
وبعد شوية خرج هو وروز واللي جاء معاهم!!!
نادر بدأ يشرح : "This place called Shibam Kokban city, and it's. the fourth place overt areas touring, after Old sana'a, Zabid, and Soktra Island"
" هذا المكان اسمه مدينة شبام كوكبان، وهي رابع مدينه سياحية من المناطق السياحية، بعد صنعاء القديمه ومدينه زبيد وجزيرة سُقطرى"
روز بتتبسره بنظرات وبتحاول تقرب منه: "Is this city full of antiquities and ancient civilizations ?!"
"هل هذة المدينة مليئة بالآثار والحضارات القديمة؟!"
نادر بيخطى: "Yas, Actually it's has Over what you Imagine!!"
" ايوة، في الحقيقة هي معها أكثر مما تتخيلي!!!"
وهكذا روز تجلس تسأله وتقرب منه وهو يبتعد ويجاوب، واللي جاء معاهم متابع لكل شي وبيحس في روز شي غلط؟! م هو؟؟
ومحتار يحاكي نادر والا يسكت؟!
.
.
في مكان قد لنا منه خيرات...
متبرقطه داخل نفسها تشتي تدرى م فعلت " يوووه منها لذلحين ولا قد أدت لي خبررر؟! بس ضروري ضروري م تخرب كل شي والله م اخلي سُهى تتهنى، برغم أنه قالي فايز أن خطيب سُهى بسر البوكس وكل شي إلا أن الزواج والعرس عيتم؟! باقي اسبوعين ويبدأ العرس كيف شفعل؟! وهذه روز الزفت م بتردش!!!؟"
قامت بزت تلفونها وبدأت تكتب " فايز افعل اي حاجه بس لا تخليش العرس يتممم، اشتيك تشوه بسمعتها ملاااان صنعاء بكلها سعما فعلت بي ولك اللي تشتيه والله"
فتح باب مكانها خبته قفاها وهي متوترة: يووه الله يسامحكم يماه ليش م بتدقوا الباب؟! هكذا فجعتوني!!!
أم أنهار: جيت اقلش سيري الحمام قبل م يرجعوا اخوتش وامل عتدي لش الصبوح!!!
ع كلمتها امل وفي يدها صحن فيه الصبوح: هوذاني قد جيت، بس عباقي الماء حق غسولة ايديش والا عتغسليهن مع الطريق؟!
أنهار بإرتباك: هاااه؟! ذلحين ذلحين شااجي بس ارتب المكان واجي!!!
وسارت ي سعم ان هي بتوضع الوسادة وطرحت التلفون تحته، وكملت تعطف اللداه: خلاص ذلحين هيا يماه!!!
خرجت هي وامها وامل بتبسرها بإستغراب ليش هي مرتبكه هكذا؟! وليش م جاوبتش ع سؤالها!!!
دخلت الصبوح وبسرعه صلا بقعتها وبتدور تحت البطانيه وما بين الفراغات دخلت يدها تحت الوسادة وخرجته بإستغراب ودهشة!!
:تلفوووون؟! من وين لها؟! مش ابي كسروا حقها؟! واصلا هذا مشو حقها من وين ادته؟!
بسرته تشتي تبسر م بينه وبضبح: يووووف التلفون برمز كيف افعل؟! ضروري ادرى بكل شي!!
بعد كل هذه المشاكل اللي قعت لها إلا أنها م حليتش بس انا اوريها الكلبة كيف يرجع لها عقلها!!!.
حست قدهن عيجين رجعته مكانه، ع دخله أنهار: مالش ي امل هنيك؟!
أمل ارتبكت: هاااه؟! م بلا دخلت حقش الصبوح!!!
وقبل م تخلي لها مجال تسأل...
يلا هوذاني شخرج اليوم عيجوا امي "ام قاسم خطيبها" يتغدوا هنيه!!!
أنهار حست أن فيها شي بس سكتت وحز في قلبها أنها م تقدرش تخرج: طيب الله يوفقش!!!
أمل خرجت بتوتر وغلقت الباب ب الداير "المفتاح" وفي رأسها الف سؤال وسؤواال...
وحيرة كيف تفعل وكيف تتعامل معها؟!
بعد الظهر...
أحمد خرج من الجامعه بدري وبسرعه سار للنجارة يبسرها ع الروحه!!!
وكان باب الباب وسرحان!!!
مورع اي حين عتبدي وشوية م بسرها الا قبال وشه!!!
أحمد بإرتباك: أهلا ي أختي فيش شييي؟!
بلقيس ماسكه لنفسها لا تضحكش: م بلا بين اقل وين قلمي؟!
أحمد بسر صاحباتها: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍37❤4🔥2👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 43♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلقيس ماسكه لنفسها لا تضحكش: م بلا بين اقل وين قلمي؟!
أحمد بسر صاحباتها: هاااا قلت لش ضاااع!!!
بلقيس أشرت بعيونها لجيبه حق الشميز: وهذا ماهو؟!
أحمد استغرب وبعدين ذكر عس القلم: هاااه هذا انا اشتريته عجبني حقش وقلت اشتري نفس نوعيته!!!
مده لها...
بس هاه شليه بدل حقش!!!
بلقيس وملامحها باقي شوية وتخونها بزته وفتحته من فوق: يعني حتى الورقه اللي داخلها قعت سااعه؟! سبحان الله!!!
أحمد خزي: انا انا اصلا...؟!
صاحباتها قاطعين كلامها وكرررنها ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه ماشاااء الله بس كيف قع قلم طبق الأصل!!!
بلقيس بضحكه خفيفه: ع العموم لما تشتي تكذب كون انتبه لكل شي بتفعله وأكذب سوا!!!
وسارت وصاحباتها معاهن، واحمد جالس يبسرها لما اختفت ووشه م يتفسرش أبدأ...
عند سُهى...
ضوت البيت صلت، بسرت حنان ورجعت مكانها بزت التلفون فتحته!!!
لقيت من نادر ثلاث رسائل فتحتهن...
"صبااح الخير من شبام كوكبان!!!"
ورسل لها صورتين صورته بين الشجر وكاتب تحتها " إن شاء الله لما قدحنا مع بعض شاشلش لهنيه!!! الجو روووعه والطبيعه تجنن"
والثانيه هو وروز كانت جنبه قوي واللي معاهم بعيد شوية!!!
سُهى أستغربت وكتبت " من هي هذه اللي معاكم؟!"
نادر كان فاتح ع طول رد " هذه السايحه اللي قع لي عمل بسببها"
سُهى" للمه؟!هي وحدها؟! ليش م بش سياح ثانيين؟!"
نادر " مع م بلا هذه انا ويها وواحد صاحبي اللي يقرب للمدير عسب يسوقنا...
صح عتستغربي ليش وحدها بس اسمعي...."
وحكى لها كل شي...
سُهى بغيرة " طيب وين بترقدوا؟! وكيف لوحدكم م يصلحش!!! وأصلا ابسر كيف هي باقي شوية وتلصق عرضك م بتستحيش؟!"
نادر " هي اجنبيه يهوديه عندها كل شي عادي، أما الرقده قرايب المدير هنيه بترقد مع أهله وانا بين ارقد مع خاله"
سُهى تضايقت " طيب هي يهوديه وتفعل مشتت وعادي بس انت كنت قادر تبعد عنها شوية ع الأقل مش هكذا باقي شوية وتجلس في حضنك"
نادر " ههههههههههههههه فديت اللي تغار بس ي حبيبتي انتي ولا يهمش اصلا ً مشني منتبه لها ولا باللي بتفعله لانش قد بزيتي لي عقلي وقلبي م عاد خليتي لي حس"
سُهى فرحت وخزيت في نفس الوقت ان هي مكشوفه، وبتبرير " مشو غيرة أصلا ً م ينفعش عيب وحرام تفعل هكذا"
نادر " ناهي سلكي سلكي بس عيجي يوم وتقلي لي بنفسش كل شي في نفسي، وبعدين انا رسلت الصور عسب تقولي يووووه م معي من جنتل مان، وتتغزلي فيني مش تحقيق😹😹 بس الخزاء شكله عندش واصل للألف م لسانش الا للعتاب🤣"
سُهى ضحكت وهي محمرة " ههه ايش افعلك إذا بين اخزاء وأصلا مشني متعوده احاكي رجال حتى ابي وإخوتي م بين اقلهمش كلمه حالية عاد م أنت"
نادر " لكن انا زوجش ي هبلاء، بس عيجي يوم واخليش تقوليهن وتقولي كل شي بدون حواجز أو خزاء"
كذاب اللي يقول أنا أحب بس م أغار🤍
.
.
عند نادر...
في نفس اللحظه...
روز بسرته بيأنتر والشخارة ملان وشه سارت لجنبه: "Mr. Nader, What are we ganna do now"
" استاذ نادر، ايش عنفعل ذلحين؟!"
نادر بسرها كيف هي قريبه منه وتذكر كلام سُهى شخر وابتعد عنها شوية : " Now, we will go to an old restaurant here, it has very delicious food and has a building civilized"
" ذلحين عنسير لمطعم قريب هنيه، معه اكل حالي وبناية حضارية"
روز ابتسمت :" Ok, can we go now?!"
"طيب، خلينا نسير ذلحين"
نادر تنهد لما بسر صاحبه جايي قام وهو بيكتب لسُهى انو عيسير وعيغلق النت بسر روز :" Ok"
"حاضر"
وخطي وهي خطيت بعده طلعوا فوق السيارة، وهو بيوريها المعالم الأثرية والحضارية الموجودة في الطريق والأشجار وكل شي طبعاً كان ف القدام وهي في الورى...
وصاحبه كان بيتابع نظرات روز لنادر قوي...
وكيف هن يدين الفجيعه!!!
اللي جنبه وهو بيبسر روز من المراية : نادر اشتي اقلك كن انتبه لنفسك، مدري ليش بين احس ان به حد يشتي يفعل بك مكيدة!!!
روز بسرته ع طول، انتبهت أنه بيبسرها من المراية لفت وشها بإرتباك وتحس بتوتر!!!
نادر بإستغراب: م قصدك؟! م فهمتش؟! وكيف لما جاء لك هذا الإحساس؟!
اللي جنبه وخر عيونه وبسر نادر: احساس ي اخي انا قلت لك وانت أخبر...
رجع عيونه لقدام...
انتبه وبسس!!!
في العشي...
سوسن دخلت لعند سُهى...
: هيا مه ي اختي اليوم انتي فاضيه؟! اشتي احكي لش مغامرتي مع بيت عمي!!!
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلقيس ماسكه لنفسها لا تضحكش: م بلا بين اقل وين قلمي؟!
أحمد بسر صاحباتها: هاااا قلت لش ضاااع!!!
بلقيس أشرت بعيونها لجيبه حق الشميز: وهذا ماهو؟!
أحمد استغرب وبعدين ذكر عس القلم: هاااه هذا انا اشتريته عجبني حقش وقلت اشتري نفس نوعيته!!!
مده لها...
بس هاه شليه بدل حقش!!!
بلقيس وملامحها باقي شوية وتخونها بزته وفتحته من فوق: يعني حتى الورقه اللي داخلها قعت سااعه؟! سبحان الله!!!
أحمد خزي: انا انا اصلا...؟!
صاحباتها قاطعين كلامها وكرررنها ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه ماشاااء الله بس كيف قع قلم طبق الأصل!!!
بلقيس بضحكه خفيفه: ع العموم لما تشتي تكذب كون انتبه لكل شي بتفعله وأكذب سوا!!!
وسارت وصاحباتها معاهن، واحمد جالس يبسرها لما اختفت ووشه م يتفسرش أبدأ...
عند سُهى...
ضوت البيت صلت، بسرت حنان ورجعت مكانها بزت التلفون فتحته!!!
لقيت من نادر ثلاث رسائل فتحتهن...
"صبااح الخير من شبام كوكبان!!!"
ورسل لها صورتين صورته بين الشجر وكاتب تحتها " إن شاء الله لما قدحنا مع بعض شاشلش لهنيه!!! الجو روووعه والطبيعه تجنن"
والثانيه هو وروز كانت جنبه قوي واللي معاهم بعيد شوية!!!
سُهى أستغربت وكتبت " من هي هذه اللي معاكم؟!"
نادر كان فاتح ع طول رد " هذه السايحه اللي قع لي عمل بسببها"
سُهى" للمه؟!هي وحدها؟! ليش م بش سياح ثانيين؟!"
نادر " مع م بلا هذه انا ويها وواحد صاحبي اللي يقرب للمدير عسب يسوقنا...
صح عتستغربي ليش وحدها بس اسمعي...."
وحكى لها كل شي...
سُهى بغيرة " طيب وين بترقدوا؟! وكيف لوحدكم م يصلحش!!! وأصلا ابسر كيف هي باقي شوية وتلصق عرضك م بتستحيش؟!"
نادر " هي اجنبيه يهوديه عندها كل شي عادي، أما الرقده قرايب المدير هنيه بترقد مع أهله وانا بين ارقد مع خاله"
سُهى تضايقت " طيب هي يهوديه وتفعل مشتت وعادي بس انت كنت قادر تبعد عنها شوية ع الأقل مش هكذا باقي شوية وتجلس في حضنك"
نادر " ههههههههههههههه فديت اللي تغار بس ي حبيبتي انتي ولا يهمش اصلا ً مشني منتبه لها ولا باللي بتفعله لانش قد بزيتي لي عقلي وقلبي م عاد خليتي لي حس"
سُهى فرحت وخزيت في نفس الوقت ان هي مكشوفه، وبتبرير " مشو غيرة أصلا ً م ينفعش عيب وحرام تفعل هكذا"
نادر " ناهي سلكي سلكي بس عيجي يوم وتقلي لي بنفسش كل شي في نفسي، وبعدين انا رسلت الصور عسب تقولي يووووه م معي من جنتل مان، وتتغزلي فيني مش تحقيق😹😹 بس الخزاء شكله عندش واصل للألف م لسانش الا للعتاب🤣"
سُهى ضحكت وهي محمرة " ههه ايش افعلك إذا بين اخزاء وأصلا مشني متعوده احاكي رجال حتى ابي وإخوتي م بين اقلهمش كلمه حالية عاد م أنت"
نادر " لكن انا زوجش ي هبلاء، بس عيجي يوم واخليش تقوليهن وتقولي كل شي بدون حواجز أو خزاء"
كذاب اللي يقول أنا أحب بس م أغار🤍
.
.
عند نادر...
في نفس اللحظه...
روز بسرته بيأنتر والشخارة ملان وشه سارت لجنبه: "Mr. Nader, What are we ganna do now"
" استاذ نادر، ايش عنفعل ذلحين؟!"
نادر بسرها كيف هي قريبه منه وتذكر كلام سُهى شخر وابتعد عنها شوية : " Now, we will go to an old restaurant here, it has very delicious food and has a building civilized"
" ذلحين عنسير لمطعم قريب هنيه، معه اكل حالي وبناية حضارية"
روز ابتسمت :" Ok, can we go now?!"
"طيب، خلينا نسير ذلحين"
نادر تنهد لما بسر صاحبه جايي قام وهو بيكتب لسُهى انو عيسير وعيغلق النت بسر روز :" Ok"
"حاضر"
وخطي وهي خطيت بعده طلعوا فوق السيارة، وهو بيوريها المعالم الأثرية والحضارية الموجودة في الطريق والأشجار وكل شي طبعاً كان ف القدام وهي في الورى...
وصاحبه كان بيتابع نظرات روز لنادر قوي...
وكيف هن يدين الفجيعه!!!
اللي جنبه وهو بيبسر روز من المراية : نادر اشتي اقلك كن انتبه لنفسك، مدري ليش بين احس ان به حد يشتي يفعل بك مكيدة!!!
روز بسرته ع طول، انتبهت أنه بيبسرها من المراية لفت وشها بإرتباك وتحس بتوتر!!!
نادر بإستغراب: م قصدك؟! م فهمتش؟! وكيف لما جاء لك هذا الإحساس؟!
اللي جنبه وخر عيونه وبسر نادر: احساس ي اخي انا قلت لك وانت أخبر...
رجع عيونه لقدام...
انتبه وبسس!!!
في العشي...
سوسن دخلت لعند سُهى...
: هيا مه ي اختي اليوم انتي فاضيه؟! اشتي احكي لش مغامرتي مع بيت عمي!!!
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍35❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 44♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في العشي...
سوسن دخلت لعند سُهى...
: هيا مه ي اختي اليوم انتي فاضيه؟! اشتي احكي لش مغامرتي مع بيت عمي!!!
الله الاسم طلع متناااسسق😻😹...
سُهى بسرتها وضحكت: خلاص نرجع نفعلها لش رواية أو قصه نكتب قصتي مغامرتي مع بيت عمي😹...
سوسن ضحكت ودخلت لعندها: ههههههههههههههه والله فكرررة حاليه امانه لا تنشهر بأقوى قوتها، خصوصاً لو اكتب المغامرة ب الحرف...
سُهى: يلا وانا شدعمش، بس اول شي قلي لي م هن المغامرات؟! اللي قد فعلتيهن؟!
سوسن تربعت: احم احم قلي اول م وصلنا م رضيتش انزل من السيارة ولا ولا معنده اشتي اروح م بسرت الا عبده جاء قلي عتنزلي والا انزلش بطريقتي!!! تعرفيني كيفني عنيدة م رضيتش انزل م بسرته الا باقي شوية ويحضني واسمعي لش ذيك الصوووت اللي خلاه يتراجع ألف😹 وقلت له خلاص شنزل بصوت واهي!!!
سُهى وهي ميته ضحك: ههههههههههههههه قلعش صدق كيف اول شي جعفر وارجع سندريلا...
كأنش في واحد اكيد أنه عيستغرب من وين الصوت اللي طلع الأول!!!؟
سوسن: اصصصه اسمعي وبعدين دخلت وجلست في الحوي م رضيتش ادخل وان قدني ضااابحه شقرح كلهم بيقلوا هيا ادخلي تغدي وانا اقول والله م ادخل شااحاكي امي ولما اتصلت لهم وسمعتهم انهم صيحوا وهم ولااااا، اخر م به بكيت ي سعم وسرت الديمه!!! خليتهم يموتوا فجيعه من مرررره ويحرموا أنهم يشلوني😹😹😹...
سُهى: ليش م فعلتي ي مجنونه؟!
سوسن وهي بتضحك وعيونها مدمعه: م بلا دخلت للديمه وبزيت فيمتو وفعلت في يدي ووشي وخرجت لهم وانا بين أبكي!!!!
شلوووني بيييتنا يشتووا يقتلوني ويقلوا لي منهم أقلهم صمطان وأعوانه😹
م بسرتهم الا مطايرين كلهم وم في لسانهم الا المعوذات، م ارتحت الا لما قال عبده أنه عيرجعني بس اكيد م رضيتش لوحدنا وجت أخته معنا!!!
ولما وصلنا نزلت وانا بين اضحك قلت لهم " تعيشوا وتأخذوا غيرها" لو تبسررري وجيههم كيف كان هي م تتفسرش أبدا ً...
سُهى وهي ماسكه بطنها من كثر الضحك: يوووه منش ي سوسن الله يعيين عبده عليش حرام لا تجننيه في يوم وليله!!!
سوسن بفخر: م بلا قلي نياله، وزيد يستاهل محد قله يشلني بيتهم بدون إذن وهو م يصلحش!!!
.
.
لا حزن يبقى و لا الفرحـه دايمه
و الحكم حكم الله و الدنيا ظروف👌💔.
نختصر لكم الاحداث شوية...
واليوم يوم م قبل بدأ من مراسيم عرس بطلتنا، طبعاً طول الايام اللي سارت وهي م بين الدراسه والتكسى مع سوسن وإبتهال ونهى وزارة حين تجي أمها أو أم نادر...
ونادر اللي تعلقت فيه وتحس نفسها طااايرة للسماء وبدأت تعشقه بس م كانتش تبين له أبداً...
فؤاد فعل ع م قله نادر واشترى له بعض الحاجات، والاساسيات كان نادر يشتريهن من الاماكن اللي كان يسير لها!!!
ولوي حول اليمن تقريبا أكثر الأماكن فيها تراث وحضارات مثل مأرب وزبيد ولا ننسى محميه عُتمه!!! وهو ذلحين في زبيد!!!
وفايز م قد رجعش، أنهار مورعه للخبر وامل حددوا عرسها بعد خمسه أشهر!!!
ونُهى بدأت تتعلق بضياء ب الرغم انو كان عادي عندها بس انقلبت الآية تشتوا تدروا للمه؟!
كملوا أقرؤا وعتدروا!!!
قبل يوم الحمام بيوم...
الصبح...
خرجت من مكانها وسلمت ع أمها وع طول للجامعه!!!
بسرته مورع لها ارتبكت وخطيت...
وقفها : نُهى اسمعيني ولو لمرة واحدة ي بنت الناس قدلي أكثر من شهر بين الاحقش وانتي ولا ترضي تسمعيني؟!
نُهى: لو سمحت ي أخ ضياء خليني اسير محاضرتي عتبدأ وبعدين ع م اظن قد قالك اخي لما يجي وتفاهم انت وياه!!!
ضياء: ع الأقل اسمعيني قدو بحق م قع لي ضرب بسببش!!!
نُهى بسرته بضبح: اسمعني ي أخ ضياء لا تجلسش تذلني ع هذا الموقف وانك دافعت عليا من بعض صعاليك، م كنتش عتجي تدافع قد كنت بين اقل أنها شهامه منك وانو بس عسب مصلحه وقلة ذوق!!!
وسارت وهو بيبسر بعدها بنرفزة وخطي، عنيده م بترضاش تسمعه ولا تجاوبه ايش الحل؟!
عند سُهى...
طبعاً سوسن وسُهى بزين إذن أجازة من اليوم...
وكانين في غرفة حنان...
سُهى: هيا كيف قدش اليوم؟!
حنان بضبح: ضبححح م هو هذا قدني مقهووورة وربي اشتي اقوم واشارككم فرحتكم بس ابسريني كأنني معوقة م بين اقدرش اسير ولا اجي!!!
سُهى: يوووه مالش بتفاولي ع روحش وبعدين هذا لمصلحتش ولمصلحة البيبي!!!
حنان باقي شوية وتبكي: والمشكلة بين أتذكر انو شاجلس هكذا للشهر الخامس؟! حرام لا اتحنط واتكسر!!!
سوسن بهبااله: طيب خليني بدلش وانتي قعي بدلي ايش رأيش, م انا اشتي اجلس واصل بدون م افعل شي!!!
ابتهال جت من وراها خفعتها في رأسها: شكلش تشتي ضرب مالش انتي وهذا الحُكى؟! كني وبعي م بتقلي!!!
ومدت لسُهى التلفون : هه جاوبي زوجش من اول بيرن!!!
سُهى بزته وع طول صلا مكانها...
إبتهال: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في العشي...
سوسن دخلت لعند سُهى...
: هيا مه ي اختي اليوم انتي فاضيه؟! اشتي احكي لش مغامرتي مع بيت عمي!!!
الله الاسم طلع متناااسسق😻😹...
سُهى بسرتها وضحكت: خلاص نرجع نفعلها لش رواية أو قصه نكتب قصتي مغامرتي مع بيت عمي😹...
سوسن ضحكت ودخلت لعندها: ههههههههههههههه والله فكرررة حاليه امانه لا تنشهر بأقوى قوتها، خصوصاً لو اكتب المغامرة ب الحرف...
سُهى: يلا وانا شدعمش، بس اول شي قلي لي م هن المغامرات؟! اللي قد فعلتيهن؟!
سوسن تربعت: احم احم قلي اول م وصلنا م رضيتش انزل من السيارة ولا ولا معنده اشتي اروح م بسرت الا عبده جاء قلي عتنزلي والا انزلش بطريقتي!!! تعرفيني كيفني عنيدة م رضيتش انزل م بسرته الا باقي شوية ويحضني واسمعي لش ذيك الصوووت اللي خلاه يتراجع ألف😹 وقلت له خلاص شنزل بصوت واهي!!!
سُهى وهي ميته ضحك: ههههههههههههههه قلعش صدق كيف اول شي جعفر وارجع سندريلا...
كأنش في واحد اكيد أنه عيستغرب من وين الصوت اللي طلع الأول!!!؟
سوسن: اصصصه اسمعي وبعدين دخلت وجلست في الحوي م رضيتش ادخل وان قدني ضااابحه شقرح كلهم بيقلوا هيا ادخلي تغدي وانا اقول والله م ادخل شااحاكي امي ولما اتصلت لهم وسمعتهم انهم صيحوا وهم ولااااا، اخر م به بكيت ي سعم وسرت الديمه!!! خليتهم يموتوا فجيعه من مرررره ويحرموا أنهم يشلوني😹😹😹...
سُهى: ليش م فعلتي ي مجنونه؟!
سوسن وهي بتضحك وعيونها مدمعه: م بلا دخلت للديمه وبزيت فيمتو وفعلت في يدي ووشي وخرجت لهم وانا بين أبكي!!!!
شلوووني بيييتنا يشتووا يقتلوني ويقلوا لي منهم أقلهم صمطان وأعوانه😹
م بسرتهم الا مطايرين كلهم وم في لسانهم الا المعوذات، م ارتحت الا لما قال عبده أنه عيرجعني بس اكيد م رضيتش لوحدنا وجت أخته معنا!!!
ولما وصلنا نزلت وانا بين اضحك قلت لهم " تعيشوا وتأخذوا غيرها" لو تبسررري وجيههم كيف كان هي م تتفسرش أبدا ً...
سُهى وهي ماسكه بطنها من كثر الضحك: يوووه منش ي سوسن الله يعيين عبده عليش حرام لا تجننيه في يوم وليله!!!
سوسن بفخر: م بلا قلي نياله، وزيد يستاهل محد قله يشلني بيتهم بدون إذن وهو م يصلحش!!!
.
.
لا حزن يبقى و لا الفرحـه دايمه
و الحكم حكم الله و الدنيا ظروف👌💔.
نختصر لكم الاحداث شوية...
واليوم يوم م قبل بدأ من مراسيم عرس بطلتنا، طبعاً طول الايام اللي سارت وهي م بين الدراسه والتكسى مع سوسن وإبتهال ونهى وزارة حين تجي أمها أو أم نادر...
ونادر اللي تعلقت فيه وتحس نفسها طااايرة للسماء وبدأت تعشقه بس م كانتش تبين له أبداً...
فؤاد فعل ع م قله نادر واشترى له بعض الحاجات، والاساسيات كان نادر يشتريهن من الاماكن اللي كان يسير لها!!!
ولوي حول اليمن تقريبا أكثر الأماكن فيها تراث وحضارات مثل مأرب وزبيد ولا ننسى محميه عُتمه!!! وهو ذلحين في زبيد!!!
وفايز م قد رجعش، أنهار مورعه للخبر وامل حددوا عرسها بعد خمسه أشهر!!!
ونُهى بدأت تتعلق بضياء ب الرغم انو كان عادي عندها بس انقلبت الآية تشتوا تدروا للمه؟!
كملوا أقرؤا وعتدروا!!!
قبل يوم الحمام بيوم...
الصبح...
خرجت من مكانها وسلمت ع أمها وع طول للجامعه!!!
بسرته مورع لها ارتبكت وخطيت...
وقفها : نُهى اسمعيني ولو لمرة واحدة ي بنت الناس قدلي أكثر من شهر بين الاحقش وانتي ولا ترضي تسمعيني؟!
نُهى: لو سمحت ي أخ ضياء خليني اسير محاضرتي عتبدأ وبعدين ع م اظن قد قالك اخي لما يجي وتفاهم انت وياه!!!
ضياء: ع الأقل اسمعيني قدو بحق م قع لي ضرب بسببش!!!
نُهى بسرته بضبح: اسمعني ي أخ ضياء لا تجلسش تذلني ع هذا الموقف وانك دافعت عليا من بعض صعاليك، م كنتش عتجي تدافع قد كنت بين اقل أنها شهامه منك وانو بس عسب مصلحه وقلة ذوق!!!
وسارت وهو بيبسر بعدها بنرفزة وخطي، عنيده م بترضاش تسمعه ولا تجاوبه ايش الحل؟!
عند سُهى...
طبعاً سوسن وسُهى بزين إذن أجازة من اليوم...
وكانين في غرفة حنان...
سُهى: هيا كيف قدش اليوم؟!
حنان بضبح: ضبححح م هو هذا قدني مقهووورة وربي اشتي اقوم واشارككم فرحتكم بس ابسريني كأنني معوقة م بين اقدرش اسير ولا اجي!!!
سُهى: يوووه مالش بتفاولي ع روحش وبعدين هذا لمصلحتش ولمصلحة البيبي!!!
حنان باقي شوية وتبكي: والمشكلة بين أتذكر انو شاجلس هكذا للشهر الخامس؟! حرام لا اتحنط واتكسر!!!
سوسن بهبااله: طيب خليني بدلش وانتي قعي بدلي ايش رأيش, م انا اشتي اجلس واصل بدون م افعل شي!!!
ابتهال جت من وراها خفعتها في رأسها: شكلش تشتي ضرب مالش انتي وهذا الحُكى؟! كني وبعي م بتقلي!!!
ومدت لسُهى التلفون : هه جاوبي زوجش من اول بيرن!!!
سُهى بزته وع طول صلا مكانها...
إبتهال: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍40❤1👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 45♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابتهال مدت لسُهى التلفون : هه جاوبي زوجش من اول بيرن!!!
سُهى بزته وع طول صلا مكانها...
إبتهال: يوووه صرفوا مالها ملقوصه هكذا؟! اختكن صبحيه عتتصل بعد شوووية!!!
سوسن بفرحه: قلي والله...
إبتهال: والله العظيم عادهي حاكت ساهر مالش؟!
سوسن م ردتش عليها ونزلت مدرعمه بزت التلفون حق ساهر لأنها ع الأغلب عتتصل لعنده!!!
ساهر: يييه مالش بزيتي تلفوني؟!
سوسن ضحكت: صبحيه عتتصل بالله م تشتينيش ابزه؟! ويلا سير جاوب ابي مدري م يشتوا منك!!!
ساهر ضحك لانه داري باخته، وسار لعند ابوه وخلى التلفون في يدها!!!
فوق في مكان سُهى...
كانت بتحاكيه ومنسجمه والشخااارة ملان وشها شوية م تسمع الا صوتها...
: Nader come on, this place is amazing.
"نادر جي سريع، هذا المكان يجنن"
سُهى بغيظ: حتى جردتك من كل اساميك ع قد وقاحه ع الأقل تقول مستر والا تيتشر!!! م هذا نادر طوالي؟! شكلكم قد انتوا خبرة!!!
نادر ضحك: ههههههههههههههه انى منش صدق بتغاري؟! وبعدين هي عترجع لبلدها وانا شااجي لعندش ليش كل هذه الغيرة؟!
سُهى تنهدت: م بين اغرش ي نادر بس مشو حالي تقول نادر حاف كأنكم قد انتوا خبرة!!!
نادر دعمم لانه ضبح: سابر، ذلحين قد انتي جاهزة؟! وجهزتي كل شي؟!
سُهى ضبحت من دعممته بس سكتت: أيوه الحمد لله مابش شي ناقص!!!
نادر: م قلتي لي كيف انتي؟!
سُهى بصدق: مدري ليش احس بضيق والله ي نادر احس ان اليوم عيقع مصيبه أو مشكله...
نادر: تعوذي من ابليس ولا عيقع شي يمكن هو خوف من غطوة، انتي لا تتوتريش ولا شي!!!
سُهى تشتي تتحاكى بس سمعتها بتداعيه للمرة الثانيه قالت بصبر: طيب تمام ان شاء الله انتبه لنفسك وسير ابسر م تشتي روزه!!!
عند فؤاد...
بيحاكي روحه " فقدت له الاخبل؟! لو كانوا رضوا معه أنه احسن، بس م نقلهم الله يقلعهم!!! وفايز وين هو؟! ي خوفي يزيد يفعل حاجه تخرب فرحتهم!!!
فايز م يسكتش هكذاك ع الفاضي اخي وأعرفه..."
قاطع سرحانه واحد من السياح، بيسأله ع شي جاوبه ورجع اندمج معاهم...
عند أحمد...
مرت من قدامه بسر وشها احمر وباين عليها انها بتبكي!!! ولوحدها م بحدهن صاحباتها!!!؟
تردد يسير لعندها أو مع؟! وف الاخير قرر يسير وصل لعندها...
وهي رفعت وشها بدهشة ورجع دنت وبيدها مسحت الدموع: لو سمحت ابعد اشتي اخطى!!!
أحمد م دريش م يقول بس استجمع نفسه :اعرف مالصديقتي بتبكي؟!
بلقيس رفعت وشها له بدهشه: صديقتك؟؟ من ويحين؟!
أحمد: من اي حين مشتيتي!!! بس اشتي ادرى مالش؟!
بلقيس: وايش اللي يهمك؟؟
أحمد دعممها: عتقلي والا شدرى بطريقتي؟!
بلقيس رجعين دموعها من جديد، خرجت ورقه ومكنته: بما انك قلت صديقتك، شعتبرك صديق القلم...
ومرادك عتلقاه هنيه!!! اعذرني تأخرت...
وسارت...
وأحمد مسمدع فيها وفي الورقه اللي في يده!!! م انتبهش للعيون اللي بتراااقبهم؟!
خباها في جيبه وغلق النجارة وروح البيت!!!
.
.
ما ألومك بس ألوم الروح لو حنت عليك
يلي بايعني ابد ما اشتريك💔
سمعوا دق باب نزلت سوسن تفتح: ي حياااا جيتي؟! طيب وعمتي عيجوا والا ماشي؟؟!
نُهى بتسلم عليها: اكيييييد عيجوا، بس قد سُهى جاهزة؟!
سوسن ضحكت: هههههههههههه حسستني أن مدري م هو اليوم؟! هي غير الا حجبه ابسري ع حلا حجبه لمدة يوم!!
نُهى ضحكت: الموووهم أن النسوان عيجين!! ذلحين عتخليني باب الباب مورعه؟!
سوسن بعدت لها عسب تدخل: مع الله المستعان بس قدش دارية بي يعجبني الحُكى باب الباب!!
نُهى دخلت وهي بتضحك: هههههههههههه ساع الحارس حق الباب مه؟!
سوسن غلقت الباب ودخلت معها: مع مش هكذا قلعش بس يعني يعجبني وخلاااص!!!
دخلين لعند سُهى وكان باين عليها سارحه وصلت لعندها: بخ!! انا جيت!!
سُهى نكزت طرحت يدها ع قلبها: يووووف منش ي نُهى الله يسااامحش فايرتي بطوني!!
سوسن ضحكت: ههههههههههه لو تبسري كيف شكلش لما افتجعتي توووحفه!!
نُهى جلست جنبها: أيوة الحالية الحريوة حقنا بأيش سارحه؟!
سُهى تنهدت بضيق: من به غيره اللي سرقني واجلس افكر فيه!!! اخوش اللي من حين م بسرته وانا في الجباء حياتي تلخبطت!!
نُهى أستغربت: ليش م به؟! للمه؟!
سُهى ذكرت وقامت وبفرحه: ذلحينه مش وقته، جي اشتي اوريشش م فعلت!!
نُهى قامت بعدها: يلا اتحفينا م فعلتي؟!
سُهى ضحكت: بس هاااه ي ويلش لو تقلي لأخوش كما انتي مفضوحه عتدرعمي لعنده!!
نُهى ضحكت: ههههههههههه انتي ادعي أن لساني م يخوننيش وأمسك نفسي وم اقلهش!!
سوسن تخصرت: شكلكن نسيتنييي؟! وهي هذه فكرتي لا حووول!!
نُهى تحمست: امااانه م هي؟! قلدشش؟!
سُهى: ماعه والله الا لما توعديني انش م تحاكيش نادر؟!
نُهى بصدق: وعدددد أن شاء الله ولا يهمش!!
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابتهال مدت لسُهى التلفون : هه جاوبي زوجش من اول بيرن!!!
سُهى بزته وع طول صلا مكانها...
إبتهال: يوووه صرفوا مالها ملقوصه هكذا؟! اختكن صبحيه عتتصل بعد شوووية!!!
سوسن بفرحه: قلي والله...
إبتهال: والله العظيم عادهي حاكت ساهر مالش؟!
سوسن م ردتش عليها ونزلت مدرعمه بزت التلفون حق ساهر لأنها ع الأغلب عتتصل لعنده!!!
ساهر: يييه مالش بزيتي تلفوني؟!
سوسن ضحكت: صبحيه عتتصل بالله م تشتينيش ابزه؟! ويلا سير جاوب ابي مدري م يشتوا منك!!!
ساهر ضحك لانه داري باخته، وسار لعند ابوه وخلى التلفون في يدها!!!
فوق في مكان سُهى...
كانت بتحاكيه ومنسجمه والشخااارة ملان وشها شوية م تسمع الا صوتها...
: Nader come on, this place is amazing.
"نادر جي سريع، هذا المكان يجنن"
سُهى بغيظ: حتى جردتك من كل اساميك ع قد وقاحه ع الأقل تقول مستر والا تيتشر!!! م هذا نادر طوالي؟! شكلكم قد انتوا خبرة!!!
نادر ضحك: ههههههههههههههه انى منش صدق بتغاري؟! وبعدين هي عترجع لبلدها وانا شااجي لعندش ليش كل هذه الغيرة؟!
سُهى تنهدت: م بين اغرش ي نادر بس مشو حالي تقول نادر حاف كأنكم قد انتوا خبرة!!!
نادر دعمم لانه ضبح: سابر، ذلحين قد انتي جاهزة؟! وجهزتي كل شي؟!
سُهى ضبحت من دعممته بس سكتت: أيوه الحمد لله مابش شي ناقص!!!
نادر: م قلتي لي كيف انتي؟!
سُهى بصدق: مدري ليش احس بضيق والله ي نادر احس ان اليوم عيقع مصيبه أو مشكله...
نادر: تعوذي من ابليس ولا عيقع شي يمكن هو خوف من غطوة، انتي لا تتوتريش ولا شي!!!
سُهى تشتي تتحاكى بس سمعتها بتداعيه للمرة الثانيه قالت بصبر: طيب تمام ان شاء الله انتبه لنفسك وسير ابسر م تشتي روزه!!!
عند فؤاد...
بيحاكي روحه " فقدت له الاخبل؟! لو كانوا رضوا معه أنه احسن، بس م نقلهم الله يقلعهم!!! وفايز وين هو؟! ي خوفي يزيد يفعل حاجه تخرب فرحتهم!!!
فايز م يسكتش هكذاك ع الفاضي اخي وأعرفه..."
قاطع سرحانه واحد من السياح، بيسأله ع شي جاوبه ورجع اندمج معاهم...
عند أحمد...
مرت من قدامه بسر وشها احمر وباين عليها انها بتبكي!!! ولوحدها م بحدهن صاحباتها!!!؟
تردد يسير لعندها أو مع؟! وف الاخير قرر يسير وصل لعندها...
وهي رفعت وشها بدهشة ورجع دنت وبيدها مسحت الدموع: لو سمحت ابعد اشتي اخطى!!!
أحمد م دريش م يقول بس استجمع نفسه :اعرف مالصديقتي بتبكي؟!
بلقيس رفعت وشها له بدهشه: صديقتك؟؟ من ويحين؟!
أحمد: من اي حين مشتيتي!!! بس اشتي ادرى مالش؟!
بلقيس: وايش اللي يهمك؟؟
أحمد دعممها: عتقلي والا شدرى بطريقتي؟!
بلقيس رجعين دموعها من جديد، خرجت ورقه ومكنته: بما انك قلت صديقتك، شعتبرك صديق القلم...
ومرادك عتلقاه هنيه!!! اعذرني تأخرت...
وسارت...
وأحمد مسمدع فيها وفي الورقه اللي في يده!!! م انتبهش للعيون اللي بتراااقبهم؟!
خباها في جيبه وغلق النجارة وروح البيت!!!
.
.
ما ألومك بس ألوم الروح لو حنت عليك
يلي بايعني ابد ما اشتريك💔
سمعوا دق باب نزلت سوسن تفتح: ي حياااا جيتي؟! طيب وعمتي عيجوا والا ماشي؟؟!
نُهى بتسلم عليها: اكيييييد عيجوا، بس قد سُهى جاهزة؟!
سوسن ضحكت: هههههههههههه حسستني أن مدري م هو اليوم؟! هي غير الا حجبه ابسري ع حلا حجبه لمدة يوم!!
نُهى ضحكت: الموووهم أن النسوان عيجين!! ذلحين عتخليني باب الباب مورعه؟!
سوسن بعدت لها عسب تدخل: مع الله المستعان بس قدش دارية بي يعجبني الحُكى باب الباب!!
نُهى دخلت وهي بتضحك: هههههههههههه ساع الحارس حق الباب مه؟!
سوسن غلقت الباب ودخلت معها: مع مش هكذا قلعش بس يعني يعجبني وخلاااص!!!
دخلين لعند سُهى وكان باين عليها سارحه وصلت لعندها: بخ!! انا جيت!!
سُهى نكزت طرحت يدها ع قلبها: يووووف منش ي نُهى الله يسااامحش فايرتي بطوني!!
سوسن ضحكت: ههههههههههه لو تبسري كيف شكلش لما افتجعتي توووحفه!!
نُهى جلست جنبها: أيوة الحالية الحريوة حقنا بأيش سارحه؟!
سُهى تنهدت بضيق: من به غيره اللي سرقني واجلس افكر فيه!!! اخوش اللي من حين م بسرته وانا في الجباء حياتي تلخبطت!!
نُهى أستغربت: ليش م به؟! للمه؟!
سُهى ذكرت وقامت وبفرحه: ذلحينه مش وقته، جي اشتي اوريشش م فعلت!!
نُهى قامت بعدها: يلا اتحفينا م فعلتي؟!
سُهى ضحكت: بس هاااه ي ويلش لو تقلي لأخوش كما انتي مفضوحه عتدرعمي لعنده!!
نُهى ضحكت: ههههههههههه انتي ادعي أن لساني م يخوننيش وأمسك نفسي وم اقلهش!!
سوسن تخصرت: شكلكن نسيتنييي؟! وهي هذه فكرتي لا حووول!!
نُهى تحمست: امااانه م هي؟! قلدشش؟!
سُهى: ماعه والله الا لما توعديني انش م تحاكيش نادر؟!
نُهى بصدق: وعدددد أن شاء الله ولا يهمش!!
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة من الجبـاء بسـرتك للكـاتبـة: منـارة اليمـن
البـارت 46♪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند أحمد...
تحسس جيبه ذكر الورقه فتحها بلهفه " يمكن في الحب العادات والتقاليد تكون مدمرة له؟! بس في الصُحبه؟! والصداقة!!! تقدر العادات والتقاليد أنها تدمرها؟! وتكسرها؟! ايوووه وأمس حصل وحصل لي أنا هذا الشي!!!
لما ابي فجأه جوا قالوا لي م عبش سيرة أو مصاحبه صحباتش لأنهن مش من مستوانا؟!
مش هن اصل ومشتيش انش تعتدي منهن؟! وبعيون مش مصدقه قلت لهم: انتوا بتمزحوا صح؟! مشو من صدق بس تشتوا تختبروني!!!
وصل لي صوووتهم اللي خلاني اتفتت لقطع صغيرة : من قلش أنني بين امزح انا بين اتحاكى مني صدددق!!! وياويلش لو ابسرش تزيدي تخطي معاهن لا يقع يوم اغبرررر!!!
بعيون مدمعه: طيب قلوا لي ليش ي أباه بسرتوا منهن حاجة شوووعه؟! سمعتهم مش هي طيبه؟!
بكل كره: قلت لش مش من مستوانا وبس كلاااام واللي عندي قلته لش!!!
هه هذه هي العادات والتقاليد اللي بتدمرنا، ف الحب قلنا م بش نصيب بس ف الصداقه اللي دامت أكثر من عشر سنين وكأنها حياة في لمحه بصر يموتوها كيف نقدر نعيش؟!💔
ايييييووواااةةة هذا هو مجتمعنا المتخلف الذي يميت ويدفن الشي قبل أن يُنبت💔"
أحمد ضبحححح وحس في داخله شي وجعه من كلامها، خصوصاً انو هو والكل مشو أصل!!! وبيفكر في نفس الوقت هل كانت تحب من قبل أو كيف؟!
وبدون تردد روح البيت...
وقبل م يدخل!!!
ولد صغير جاء لعنده: عمووو انت اخو العروسه سُهى؟!
أحمد بإستغراب: أيوه لمه؟!
الولد مد يده وفيها ورده: ممكن تديها لها؟! لاني م عاد قدرتش ابسرها والا شامكنها!!!
أحمد ابتسم شعفل شعر الولد وبز الوردة: حاضر ولا يهمك!!!
...: فااايييز انت ليش هنيه؟! م بتفعل وهذا البوووكس ليش هو في يدك!!!
أحمد لف بسرعه من مجرد ذكر فايز وبسررره، عررفه ع طوول وبدون تردد لحق بعده: اخييييرررااا لقيتككك ي ابن الكللللببب وررررععع!!!
فايز لف وبسره بصدمه م عاد بسرش قباله، رجم البوكس وهرررب!!!
وأحمد لحقه!!!
الولد بسر المشهد وبسر البوكس سار بزه وبيتهجاء: ا ل ى ح ب ي ب ة ق ل ب ي سُ ه ى!!! يعني هي العروسه سُهى والا من؟!
بس شااسير امكنها البوكس حرام اكيد فيها حاجات مهمه لها؟!
سار دق الباب وهو خازي وشوية م بسر ف وشه الا بنت ثانيه بخزاء: هذا بيت العروسة سُهى؟!
سوسن استغربت: أيوه لمه؟! وليش اختي من وين تعرفها؟!
الولد: هي كانت تدي لي كل يوم شكلاته كل م تبسرني، واليوم م بسرتهاش ودريت ان هي عروسه، مكنت اخوش وردة عسب يمكنها بس مدري وين سار وهذه لقيتها وقريت وان هي لسُهى بس مدري هي للعروسه والا لواحده ثانيه؟!
سوسن بزتها: م دريتش من من؟! وكيف دريت بأخي؟!
الولد: مع م بلا بسرت اخوش بيحمل بعد رجال والرجال كان في يده البوكس رجمه وهرب!!! وانا بزيته؛؛؛ أما اخوش وراني هذا الرجال اللي هرب!!!
سوسن استغربت أكثر: مشك داري بسمه؟!
الولد بتفكير: سمعتهم بيقلوا فوز مدري فواز!!!!!!
سوسن بدهشة: قصدك فايييز؟!
الولد بفرحه: ايييوووه هو هو والله هو اسمه هكذا!!!
سوسن بقلق: طيب جي ادخل اتغدى م يصلحش تروح ذلحين وهو وقت غداء!!!
الولد بخزاء: مع مع م يصلحش!!!
سوسن هزرته وهي بتضحك: والله لا تدخل وانا حلفت وزيد قد الجن كلهم هنيه، وزيد والكل عسب تبسر الحريوة!!!
الولد دخل وهو خازي ومحمررر، بس بسر البيت ملااان جهال " بسبب العائله الكريمه اللي جت" وجلس يلعب معاهم!!!
وهي طلعت وفي يدها البوكس: سُهى فايز رجع وما حليششش ابسري م في هذا؟!
سُهى افتجعت م تشيتش معاناتها ترجع: يووووه قلي والله، كيف لما؟.! وكيف لما وصل لعندش؟!...
وبفجيعه أكبر... لا يكووون طرحها في الباب؟!
سوسن: مع ذلحينه شحكي لش كل شي!!!
وبدأت تحكي لها!!!
بعض الأناس لا يستطيعون أن يعيشون براحة، الا عندما يهدمون بيوت الآخرين💔
.
.
عند نادر...
كان بيوريها جمال المنطقه وبيشرح لها بكل شي وهي حسها مش عنده حسها عند كيف عتنفذ خطتها؟! م عباقي لها إلا يوم ونص وبعدين يرجعوا؟! كيف عتفعل؟!
بسرت حجره في القاع جنبه سارت دسعتها وياسعم أنها كانت عتدرب ونادر مسكها:
"R U Ok?!"
" انتي بخيرة؟!"
روز بنظرات ومياعه وعادهي جالسه ماسكه له:" Yes Nader, thanx 4 helping me"
" أيوه ي نادر، شكراً لانك ساعدتني"
نادر بعد منها وحس بمياعتها وبإستهزاء بان في نبرة كلامه : " Be careful, Ms. Rose!!"
" كوني أنتبهي آنسه روز"
روز بقهر :" In sha Allah"
"أن شاء الله"
نادر بسرها بإستغراب واستغراب أكثر أن اللكنه اللي تحاكت فيها كأنها يمنيه...
بسرها وهو ساااكت ورجع قال : " Ok, we don't want to be late, can I continue my Explanation؟!"
"طيب م نشتيش نتأخر أكثر، اقدر اني اكمل الشرح؟!"
روز بضبح:" Yes, you can!!!"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـن الجبـاء بسـرتك💗
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند أحمد...
تحسس جيبه ذكر الورقه فتحها بلهفه " يمكن في الحب العادات والتقاليد تكون مدمرة له؟! بس في الصُحبه؟! والصداقة!!! تقدر العادات والتقاليد أنها تدمرها؟! وتكسرها؟! ايوووه وأمس حصل وحصل لي أنا هذا الشي!!!
لما ابي فجأه جوا قالوا لي م عبش سيرة أو مصاحبه صحباتش لأنهن مش من مستوانا؟!
مش هن اصل ومشتيش انش تعتدي منهن؟! وبعيون مش مصدقه قلت لهم: انتوا بتمزحوا صح؟! مشو من صدق بس تشتوا تختبروني!!!
وصل لي صوووتهم اللي خلاني اتفتت لقطع صغيرة : من قلش أنني بين امزح انا بين اتحاكى مني صدددق!!! وياويلش لو ابسرش تزيدي تخطي معاهن لا يقع يوم اغبرررر!!!
بعيون مدمعه: طيب قلوا لي ليش ي أباه بسرتوا منهن حاجة شوووعه؟! سمعتهم مش هي طيبه؟!
بكل كره: قلت لش مش من مستوانا وبس كلاااام واللي عندي قلته لش!!!
هه هذه هي العادات والتقاليد اللي بتدمرنا، ف الحب قلنا م بش نصيب بس ف الصداقه اللي دامت أكثر من عشر سنين وكأنها حياة في لمحه بصر يموتوها كيف نقدر نعيش؟!💔
ايييييووواااةةة هذا هو مجتمعنا المتخلف الذي يميت ويدفن الشي قبل أن يُنبت💔"
أحمد ضبحححح وحس في داخله شي وجعه من كلامها، خصوصاً انو هو والكل مشو أصل!!! وبيفكر في نفس الوقت هل كانت تحب من قبل أو كيف؟!
وبدون تردد روح البيت...
وقبل م يدخل!!!
ولد صغير جاء لعنده: عمووو انت اخو العروسه سُهى؟!
أحمد بإستغراب: أيوه لمه؟!
الولد مد يده وفيها ورده: ممكن تديها لها؟! لاني م عاد قدرتش ابسرها والا شامكنها!!!
أحمد ابتسم شعفل شعر الولد وبز الوردة: حاضر ولا يهمك!!!
...: فااايييز انت ليش هنيه؟! م بتفعل وهذا البوووكس ليش هو في يدك!!!
أحمد لف بسرعه من مجرد ذكر فايز وبسررره، عررفه ع طوول وبدون تردد لحق بعده: اخييييرررااا لقيتككك ي ابن الكللللببب وررررععع!!!
فايز لف وبسره بصدمه م عاد بسرش قباله، رجم البوكس وهرررب!!!
وأحمد لحقه!!!
الولد بسر المشهد وبسر البوكس سار بزه وبيتهجاء: ا ل ى ح ب ي ب ة ق ل ب ي سُ ه ى!!! يعني هي العروسه سُهى والا من؟!
بس شااسير امكنها البوكس حرام اكيد فيها حاجات مهمه لها؟!
سار دق الباب وهو خازي وشوية م بسر ف وشه الا بنت ثانيه بخزاء: هذا بيت العروسة سُهى؟!
سوسن استغربت: أيوه لمه؟! وليش اختي من وين تعرفها؟!
الولد: هي كانت تدي لي كل يوم شكلاته كل م تبسرني، واليوم م بسرتهاش ودريت ان هي عروسه، مكنت اخوش وردة عسب يمكنها بس مدري وين سار وهذه لقيتها وقريت وان هي لسُهى بس مدري هي للعروسه والا لواحده ثانيه؟!
سوسن بزتها: م دريتش من من؟! وكيف دريت بأخي؟!
الولد: مع م بلا بسرت اخوش بيحمل بعد رجال والرجال كان في يده البوكس رجمه وهرب!!! وانا بزيته؛؛؛ أما اخوش وراني هذا الرجال اللي هرب!!!
سوسن استغربت أكثر: مشك داري بسمه؟!
الولد بتفكير: سمعتهم بيقلوا فوز مدري فواز!!!!!!
سوسن بدهشة: قصدك فايييز؟!
الولد بفرحه: ايييوووه هو هو والله هو اسمه هكذا!!!
سوسن بقلق: طيب جي ادخل اتغدى م يصلحش تروح ذلحين وهو وقت غداء!!!
الولد بخزاء: مع مع م يصلحش!!!
سوسن هزرته وهي بتضحك: والله لا تدخل وانا حلفت وزيد قد الجن كلهم هنيه، وزيد والكل عسب تبسر الحريوة!!!
الولد دخل وهو خازي ومحمررر، بس بسر البيت ملااان جهال " بسبب العائله الكريمه اللي جت" وجلس يلعب معاهم!!!
وهي طلعت وفي يدها البوكس: سُهى فايز رجع وما حليششش ابسري م في هذا؟!
سُهى افتجعت م تشيتش معاناتها ترجع: يووووه قلي والله، كيف لما؟.! وكيف لما وصل لعندش؟!...
وبفجيعه أكبر... لا يكووون طرحها في الباب؟!
سوسن: مع ذلحينه شحكي لش كل شي!!!
وبدأت تحكي لها!!!
بعض الأناس لا يستطيعون أن يعيشون براحة، الا عندما يهدمون بيوت الآخرين💔
.
.
عند نادر...
كان بيوريها جمال المنطقه وبيشرح لها بكل شي وهي حسها مش عنده حسها عند كيف عتنفذ خطتها؟! م عباقي لها إلا يوم ونص وبعدين يرجعوا؟! كيف عتفعل؟!
بسرت حجره في القاع جنبه سارت دسعتها وياسعم أنها كانت عتدرب ونادر مسكها:
"R U Ok?!"
" انتي بخيرة؟!"
روز بنظرات ومياعه وعادهي جالسه ماسكه له:" Yes Nader, thanx 4 helping me"
" أيوه ي نادر، شكراً لانك ساعدتني"
نادر بعد منها وحس بمياعتها وبإستهزاء بان في نبرة كلامه : " Be careful, Ms. Rose!!"
" كوني أنتبهي آنسه روز"
روز بقهر :" In sha Allah"
"أن شاء الله"
نادر بسرها بإستغراب واستغراب أكثر أن اللكنه اللي تحاكت فيها كأنها يمنيه...
بسرها وهو ساااكت ورجع قال : " Ok, we don't want to be late, can I continue my Explanation؟!"
"طيب م نشتيش نتأخر أكثر، اقدر اني اكمل الشرح؟!"
روز بضبح:" Yes, you can!!!"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍40❤2