روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 28 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شويه وخرج مجد وهو في قمة شياكته ودخل المجلس
ميار: يوووه يووه يوووه
ميس: مابه مالششش
ميار: يوووه يوووه مابه
حنان: مالشششش
ميار: اخي مجد
ميس: ماله
ميار: دخل المجلس عند حنين
ميس: حنان اسكه عسيها اكيد حاميه اليوم
تقيه: غلقين الباب احنا والجنان هذا الساع
ميار: والله
اميره: لاتحلفيش يمكن بيتخايل لش
ميار: يوه ي قلبي محد مصدق لي
اما عند العرســاان 😻
مجد دخل وبسر امامه ملااااااك بمعنى الكلمه تسمر مكانه وقلبه كان يدق بقوه
كانت لابسه حنين فستان منفوش لون ازرق وفاعله مكياج خفيف وتسريحه لشعرها تركيه كعكه لافوق ونزلت القصه لافوق عيونها ولابسه اكسسوارات مناسبه للفستان انيقه وراقيه ومعطره بعطر فاااخر
حنين كانت منزله لراسها وبتبكي على الصامت وبتفرك يدها بقوة من التوتر
مجد وقف وطلع تلفونه وكتب لها رسالة: امسحي دموعش ي قمر انتي حقي وبس
حنين كان التلفون في يدها بسرت الاشعار وقريت الرساله بسرعه وحذفتها وبينها وبين نفسها: ي الله منك ي مجد كيف بتحس فيني وبعدين انتبهت ع نفسها ومسحت دموعها بشويش علميد المكياج واستغربت ليش ماقد قرب منها عريسها
مجد بيتبسرها سكته وهو مبتسم
حنين قتلها الفضول رفعت راسها وانصصصصصصصدمت😳😳😳
مجد قرب منها شويه
حنين كانت تفرك عيونها بشويش وتفتح وتلقى مجد امامها
مجد بسرها وضحك
حنين مسكت بيدها على قلبها وقالت: يوه يوه مالك ليش هانا عيصيحوا مجد جننت او ماهو
مجد قرب منها ومسك يدها الثنتين
حنين مصدوووومه
مجد: صلي على النبي شافهمش كل حاجه كل الحكايه انو ،،،،،،،،،،، وتم يقلها بالحكايه كلها
حنين جالسه مصدومه لان الموقف اللي تعرضت له مشو بسيط
مجد: انا داري انش مصدومه ومعش حق بس حبيت افعلها لش مفاجاه وكوني واثقه بي دائما لما اقول انتي حقي يعني انتي حقي
حنين: يعني صدق
مجد: هههه ايوه صدق
حنين: قول والله
مجد: والله
حنين حضنت مجد بقووووه وكانت تبكي وتقول: الحممممممدلله الحممممممدلله والله ان انا اموت عليك ي مجد ومانيستك لحظه واحده مدري كيف كانت عتقع عيشتي من دونك
مجد دمع وحضنها بقوه وقال: انتي اكسجيني احد يقدر يعيش من دون اكسجين جاوبيني
حنين ابتعدت منه وقالت وهي مبتسمه: ماشي
مجد مسح دموعها: خلاص لاعاد تبكي دموعش غاليات عليا
حنين: تمام
مجد: ايوه صح ماهو هذا الحلا كله
حنين خزييت
مجد: من يصدق انتي حقي هذا الملاك حقي وحدي ي جنااااه وضرب بيده على راسه
حنين: يوه مجد
مجد: ي روح مجد
حنين: خلاص لاعاد تحرجني اكثر
مجد: فدالش المهم محد داري بالذي قع الا عمي وابي بس اسمعي الباقيين اول ماعيدروا ماعيفعلوا
حنين بدلع: قول والله
مجد بيقلد نبرة صوتها: والله
حنين: يوه منك🙈
يحيى واحمد دخلوا يباركو لحنين
حنين سلمت على ابوها وعمها وحبت راسهم
يحيى: الحمدلله حن بسرت ضحكتش يعني انش موافقه باقتناع بمجد
حنين سكتت
مجد: اكيد موافقه وذا اخذنا رأيها وقالت ايوه
حنين بهررت وبسرت مجد
مجد غمز لها
حنين دريت انها حيله منها وقالت بينها وبين نفسها (اهم شي ان انا تزوجت بحبيبي مجد لو نتحيل ونكذب الف كذبه)
احمد: شخطى اقل للبنات يدخلين
مجد افتجع لاحد يكشفه وقام قال: انا شخطى
احمد: تمام
مجد خرج ودق الباب على البنات وصيح لامه وعمته
ميار: يوه جاوبين مجد
تقيه وفاطمه: فتحين الباب يجاوبين مجد
تقيه: خير ي ابني
مجد: كل خير صلين على النبي
فاطمه: اللهم صل عليه خير مابه
البنات بيتسمعين من باب الباب
مجد انا تزوجت حنين
الكل انصصصصصصدم
تقيه: ماهو ي ابني مابتقل
فاطمه: يوه الله يرضى عليك ي ابني انت داري ماقلت
مجد: هههههه ايوه مالكن
تقيه: كيفه مالنا ماهو هذا الخبر ي فاطمه
فاطمه: مدري
مجد: ريعين افهمكن وبدا يشرح لهن كل الحكايه
فاطمه: بتجابر صدق ي ابني
مجد: ايوه ي اماه
تقيه: متاكد
مجد: ايووووه
تقيه: الف الف مبروك ي ابني
فاطمه حضنت ابنها وبكيت: الف الف مبروك ي ابني الله يسعدك
مجد: امييين
ميار وميس خرجين لاعند اخوهن وهن مصدومات
مجد بسرهن وضحك وقال اليوم يوم الصدمات 😹
ميس: ذاحينه صدق اللي سمعناه
مجد: ايوووووه تعبت وانا اقول ايوه
ميار: قلت لكم ماصدقتونيش بسرته دخل لاعند حنين وانت قلتين قدنا حولا هيا ماحول الا انتين
الكل ضحك
مجد: عتباركين لاخوكن او ماشي
ميس وميار حضنين مجد وبكين من الفرحه
حنان اول ماسمعت بالخبر مسحت المكياج وخرجت تجابر مجد وبعدين تبسر اختها
مجد:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شويه وخرج مجد وهو في قمة شياكته ودخل المجلس
ميار: يوووه يووه يوووه
ميس: مابه مالششش
ميار: يوووه يوووه مابه
حنان: مالشششش
ميار: اخي مجد
ميس: ماله
ميار: دخل المجلس عند حنين
ميس: حنان اسكه عسيها اكيد حاميه اليوم
تقيه: غلقين الباب احنا والجنان هذا الساع
ميار: والله
اميره: لاتحلفيش يمكن بيتخايل لش
ميار: يوه ي قلبي محد مصدق لي
اما عند العرســاان 😻
مجد دخل وبسر امامه ملااااااك بمعنى الكلمه تسمر مكانه وقلبه كان يدق بقوه
كانت لابسه حنين فستان منفوش لون ازرق وفاعله مكياج خفيف وتسريحه لشعرها تركيه كعكه لافوق ونزلت القصه لافوق عيونها ولابسه اكسسوارات مناسبه للفستان انيقه وراقيه ومعطره بعطر فاااخر
حنين كانت منزله لراسها وبتبكي على الصامت وبتفرك يدها بقوة من التوتر
مجد وقف وطلع تلفونه وكتب لها رسالة: امسحي دموعش ي قمر انتي حقي وبس
حنين كان التلفون في يدها بسرت الاشعار وقريت الرساله بسرعه وحذفتها وبينها وبين نفسها: ي الله منك ي مجد كيف بتحس فيني وبعدين انتبهت ع نفسها ومسحت دموعها بشويش علميد المكياج واستغربت ليش ماقد قرب منها عريسها
مجد بيتبسرها سكته وهو مبتسم
حنين قتلها الفضول رفعت راسها وانصصصصصصصدمت😳😳😳
مجد قرب منها شويه
حنين كانت تفرك عيونها بشويش وتفتح وتلقى مجد امامها
مجد بسرها وضحك
حنين مسكت بيدها على قلبها وقالت: يوه يوه مالك ليش هانا عيصيحوا مجد جننت او ماهو
مجد قرب منها ومسك يدها الثنتين
حنين مصدوووومه
مجد: صلي على النبي شافهمش كل حاجه كل الحكايه انو ،،،،،،،،،،، وتم يقلها بالحكايه كلها
حنين جالسه مصدومه لان الموقف اللي تعرضت له مشو بسيط
مجد: انا داري انش مصدومه ومعش حق بس حبيت افعلها لش مفاجاه وكوني واثقه بي دائما لما اقول انتي حقي يعني انتي حقي
حنين: يعني صدق
مجد: هههه ايوه صدق
حنين: قول والله
مجد: والله
حنين حضنت مجد بقووووه وكانت تبكي وتقول: الحممممممدلله الحممممممدلله والله ان انا اموت عليك ي مجد ومانيستك لحظه واحده مدري كيف كانت عتقع عيشتي من دونك
مجد دمع وحضنها بقوه وقال: انتي اكسجيني احد يقدر يعيش من دون اكسجين جاوبيني
حنين ابتعدت منه وقالت وهي مبتسمه: ماشي
مجد مسح دموعها: خلاص لاعاد تبكي دموعش غاليات عليا
حنين: تمام
مجد: ايوه صح ماهو هذا الحلا كله
حنين خزييت
مجد: من يصدق انتي حقي هذا الملاك حقي وحدي ي جنااااه وضرب بيده على راسه
حنين: يوه مجد
مجد: ي روح مجد
حنين: خلاص لاعاد تحرجني اكثر
مجد: فدالش المهم محد داري بالذي قع الا عمي وابي بس اسمعي الباقيين اول ماعيدروا ماعيفعلوا
حنين بدلع: قول والله
مجد بيقلد نبرة صوتها: والله
حنين: يوه منك🙈
يحيى واحمد دخلوا يباركو لحنين
حنين سلمت على ابوها وعمها وحبت راسهم
يحيى: الحمدلله حن بسرت ضحكتش يعني انش موافقه باقتناع بمجد
حنين سكتت
مجد: اكيد موافقه وذا اخذنا رأيها وقالت ايوه
حنين بهررت وبسرت مجد
مجد غمز لها
حنين دريت انها حيله منها وقالت بينها وبين نفسها (اهم شي ان انا تزوجت بحبيبي مجد لو نتحيل ونكذب الف كذبه)
احمد: شخطى اقل للبنات يدخلين
مجد افتجع لاحد يكشفه وقام قال: انا شخطى
احمد: تمام
مجد خرج ودق الباب على البنات وصيح لامه وعمته
ميار: يوه جاوبين مجد
تقيه وفاطمه: فتحين الباب يجاوبين مجد
تقيه: خير ي ابني
مجد: كل خير صلين على النبي
فاطمه: اللهم صل عليه خير مابه
البنات بيتسمعين من باب الباب
مجد انا تزوجت حنين
الكل انصصصصصصدم
تقيه: ماهو ي ابني مابتقل
فاطمه: يوه الله يرضى عليك ي ابني انت داري ماقلت
مجد: هههههه ايوه مالكن
تقيه: كيفه مالنا ماهو هذا الخبر ي فاطمه
فاطمه: مدري
مجد: ريعين افهمكن وبدا يشرح لهن كل الحكايه
فاطمه: بتجابر صدق ي ابني
مجد: ايوه ي اماه
تقيه: متاكد
مجد: ايووووه
تقيه: الف الف مبروك ي ابني
فاطمه حضنت ابنها وبكيت: الف الف مبروك ي ابني الله يسعدك
مجد: امييين
ميار وميس خرجين لاعند اخوهن وهن مصدومات
مجد بسرهن وضحك وقال اليوم يوم الصدمات 😹
ميس: ذاحينه صدق اللي سمعناه
مجد: ايوووووه تعبت وانا اقول ايوه
ميار: قلت لكم ماصدقتونيش بسرته دخل لاعند حنين وانت قلتين قدنا حولا هيا ماحول الا انتين
الكل ضحك
مجد: عتباركين لاخوكن او ماشي
ميس وميار حضنين مجد وبكين من الفرحه
حنان اول ماسمعت بالخبر مسحت المكياج وخرجت تجابر مجد وبعدين تبسر اختها
مجد:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 29 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حنان اول ماسمعت بالخبر مسحت المكياج وخرجت تجابر مجد وبعدين تبسر اختها
مجد: هيا مالش ي حنان مطننه
حنان: ذاحينه اختي تزوجت بك
مجد: نعم
حنان: ايوه والاول
مجد: طار
حنان: احسسسن ماكانت حنين مرتاحه لهذه الزواجه بالمره
ميار: صدق والله
مجد: هيا ادخلين ابسرين مرتي
ميار: سبحان مغير الاحوال
ميس: ما احلى الكلمه هذه من فمك جبرني
مجد: بش.. هيا ادخلين
تقيه دخلت وحضنت بنتها وباركت لها
فاطمه دخلت وحجرت ع طول وتمت حضنت حنين: الف الف مبروووك والله ان انا فارحه من قلبي حن قدش مرت ابني لو كنت ادور لابني مره ماكنت شلقى احلى منش
حنين وهي خازيه: تسلمي
ميار: واحلى مرت اخ في العالم وحضنتها
حنين: فديتش
ميس: والله ان انا بسرتش اليوم وزعلت قلت حرام هذا القمر يتزوج لاخارج اسرتنا والحمدلله ماتمتش وتزوجتي بأخي الف مبروك
حنين: تسلمين احرجتني
ميار: الله يقلعش ماذاحينه نطقتي وضحكتي كنا نشحت منش الضحكه والكلام شحت
حنين ضحكت
حنان: والله انو صدق لكن يله حن قد ضحكتي
مجد: خلاص اهرمتين مرتي
ميار: دلا علينا فارح بروحه
مجد: اكيييد
فاطمه: خلاص ي مجد هيا نقوم نروح وماعاد عتبسر مرتك الا لما تتزوجوا
مجد: بغير جنان
ميار: واللهِ ي حبيبي يله اخرج
مجد: هكذا قدوه طرد
ميس: فسرها اللي تشتي اهم شي تخرج
مجد: حنين اخرج وغمز لها
حنين حمرين خدودها وخزييت
ميار: ومنك الصدق مريع لرأيها
احمد: هيا قيام نروح ماعدباقي بسرت مرتك وجابرتها يله
مجد انحرج من ابوه
ميار: يله وخرجته من المجلس
مجد اشر لها من عيني
ميار ضحكت ورجعت المجلس لاعند حنين
ميار: ابسرتي فعلت لزوجش طرده محترمه
حنين: بهمس حن تسخي عليه
ميار: عفوا من معي من هذه اللي بتجابرني من اي حين هاه
حنين اخذت يدها وطرحتها ع فم ميار وبتقلها اصصصص
ميار بعدت يدها وقالت: اهييي بدا الحنج من ذاحينه
حنين: شلوش ي كلبه اصه
ميار: هههههه
ميس: ي عم يحيى وذا عنروح حنين معانا
يحيى: هههه امانه
ميس: صدق
تقيه: يوه عادنا مش انا مصدقه ان هي انعقدت عادهي عتشلها
ميار: ماعدباقي وبعدا خلاص زوجتوا من زوج زلج
حنان: مااابش يله قلك يشلوها
ميار: من ايحين افتهني كودكن تتصايحين
حنان: ما اشتيش افتهن اشتي نتصايح واصل اهم شي ماتفلتنيش
حنين عيونها امتلين دموع
تقيه: نفس الخبر
فاطمه: يوه مالكن عتبكين مرة ابني عادوه بحينه ع هذا الخبر وبعدا وذا هي شقكم
ميار: قلعش ي حنان قلبتيها لنا مناحه
احمد: يله خاطركم وانتن الحقيني ي فاطمه انتي والبنات
فاطمه: تمام وينو مجد
احمد: اكيد مريع خارج
فاطمه: يله تمين يلبسين وتوادعين وروحين
تقيه: قومي بدلي ي حنين وابسري لانتي عتاكلي حاجه ذاحينه قدش جاوعه
حنين: ايوه الان قدنا متضايقه من الفستان
حنان: وانا والكل لكن شاريع لش لما تكملي وبعدا ادخل اغير
حنين: تمام وخطيت الغرفه غلقت ع نفسها واخذت نفس عميق وابتسمت وكانت تدور تدور تدور من فرحتها تعبت وجلست بسرت تلفونها وانو فيه رساله من ميار القلب 2 ضحكت ع الاسم وغيرته نصفي الاخــر وبعدين قرات الرساله اللي هي
انتي لي وسلام على من حلم بك وبي 💓
ردت وكتبت
الناس للناس وانت لي وحدي 💓
وتم يومهم بسسسسعاده😻
.
.
يوم ثاني بعد العصر...
ميار اتصلت ع اميره
اميره: حيا مسرع فقدتيني
ميار: يعني اغلق صح
اميره: مالقانتش الا وحدها
ميار: هههه مالش امس اختفيتي مازد دريتش اي حين روحتي
اميره: انا خرجت والرجال والعريس دخلوا كنت اشتي اودعكن بس بسرتكن مشغولات لانو العريس عيدخل روحت
ميار: كان عتجلسي عندنا لما يخرجوا عادي
اميره: ماع امير عيصيح
ميار: ي سااتر
اميره: عباقي لرمضان ثلاثه ايام هيا نخرج ي نفس ماتشتي
ميار: والله
اميره: والله
ميار: اي حين
اميره: مارأيش غدوه عيكون قبل رمضان بيومين
ميار: قووووه خلاص احاكي ابي ومجد واردلش خبر بس وين عنخرج
اميره: نسير مول الـ......نتسوق لرمضان قالوا به عروض حاليه ونكمل نجلس ع الطاولات ناكل شبس وعصير وباقي القلافد
ميار: ي سلاااام سلم خلاص تمام
اميره: وحاكي مره اخوش وحنان
ميار انصدمت😳: وانتي مادراش عادنا كنت اشتي اقلش
اميره: حبيبتي نسيتي انا اخويا صاحب اخوكي عاده قلي الصباح
ميار: ماشاااء الله سااابر
اميره: ههههههه يله خاطرش خالتي مره ابويا بتداعيني
ميار: الله يعينش من ذاحينه
اميره: اميييين
وغلقين
نور: مالش ساعه لما تجاوبي
ساره: مشي فاضيه لش اصلا معاها اعمال وبتضحك بسخريه
اميره: اكيييد معي اعمال مش لاشغله ولاعمله مثلش
نور:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حنان اول ماسمعت بالخبر مسحت المكياج وخرجت تجابر مجد وبعدين تبسر اختها
مجد: هيا مالش ي حنان مطننه
حنان: ذاحينه اختي تزوجت بك
مجد: نعم
حنان: ايوه والاول
مجد: طار
حنان: احسسسن ماكانت حنين مرتاحه لهذه الزواجه بالمره
ميار: صدق والله
مجد: هيا ادخلين ابسرين مرتي
ميار: سبحان مغير الاحوال
ميس: ما احلى الكلمه هذه من فمك جبرني
مجد: بش.. هيا ادخلين
تقيه دخلت وحضنت بنتها وباركت لها
فاطمه دخلت وحجرت ع طول وتمت حضنت حنين: الف الف مبروووك والله ان انا فارحه من قلبي حن قدش مرت ابني لو كنت ادور لابني مره ماكنت شلقى احلى منش
حنين وهي خازيه: تسلمي
ميار: واحلى مرت اخ في العالم وحضنتها
حنين: فديتش
ميس: والله ان انا بسرتش اليوم وزعلت قلت حرام هذا القمر يتزوج لاخارج اسرتنا والحمدلله ماتمتش وتزوجتي بأخي الف مبروك
حنين: تسلمين احرجتني
ميار: الله يقلعش ماذاحينه نطقتي وضحكتي كنا نشحت منش الضحكه والكلام شحت
حنين ضحكت
حنان: والله انو صدق لكن يله حن قد ضحكتي
مجد: خلاص اهرمتين مرتي
ميار: دلا علينا فارح بروحه
مجد: اكيييد
فاطمه: خلاص ي مجد هيا نقوم نروح وماعاد عتبسر مرتك الا لما تتزوجوا
مجد: بغير جنان
ميار: واللهِ ي حبيبي يله اخرج
مجد: هكذا قدوه طرد
ميس: فسرها اللي تشتي اهم شي تخرج
مجد: حنين اخرج وغمز لها
حنين حمرين خدودها وخزييت
ميار: ومنك الصدق مريع لرأيها
احمد: هيا قيام نروح ماعدباقي بسرت مرتك وجابرتها يله
مجد انحرج من ابوه
ميار: يله وخرجته من المجلس
مجد اشر لها من عيني
ميار ضحكت ورجعت المجلس لاعند حنين
ميار: ابسرتي فعلت لزوجش طرده محترمه
حنين: بهمس حن تسخي عليه
ميار: عفوا من معي من هذه اللي بتجابرني من اي حين هاه
حنين اخذت يدها وطرحتها ع فم ميار وبتقلها اصصصص
ميار بعدت يدها وقالت: اهييي بدا الحنج من ذاحينه
حنين: شلوش ي كلبه اصه
ميار: هههههه
ميس: ي عم يحيى وذا عنروح حنين معانا
يحيى: هههه امانه
ميس: صدق
تقيه: يوه عادنا مش انا مصدقه ان هي انعقدت عادهي عتشلها
ميار: ماعدباقي وبعدا خلاص زوجتوا من زوج زلج
حنان: مااابش يله قلك يشلوها
ميار: من ايحين افتهني كودكن تتصايحين
حنان: ما اشتيش افتهن اشتي نتصايح واصل اهم شي ماتفلتنيش
حنين عيونها امتلين دموع
تقيه: نفس الخبر
فاطمه: يوه مالكن عتبكين مرة ابني عادوه بحينه ع هذا الخبر وبعدا وذا هي شقكم
ميار: قلعش ي حنان قلبتيها لنا مناحه
احمد: يله خاطركم وانتن الحقيني ي فاطمه انتي والبنات
فاطمه: تمام وينو مجد
احمد: اكيد مريع خارج
فاطمه: يله تمين يلبسين وتوادعين وروحين
تقيه: قومي بدلي ي حنين وابسري لانتي عتاكلي حاجه ذاحينه قدش جاوعه
حنين: ايوه الان قدنا متضايقه من الفستان
حنان: وانا والكل لكن شاريع لش لما تكملي وبعدا ادخل اغير
حنين: تمام وخطيت الغرفه غلقت ع نفسها واخذت نفس عميق وابتسمت وكانت تدور تدور تدور من فرحتها تعبت وجلست بسرت تلفونها وانو فيه رساله من ميار القلب 2 ضحكت ع الاسم وغيرته نصفي الاخــر وبعدين قرات الرساله اللي هي
انتي لي وسلام على من حلم بك وبي 💓
ردت وكتبت
الناس للناس وانت لي وحدي 💓
وتم يومهم بسسسسعاده😻
.
.
يوم ثاني بعد العصر...
ميار اتصلت ع اميره
اميره: حيا مسرع فقدتيني
ميار: يعني اغلق صح
اميره: مالقانتش الا وحدها
ميار: هههه مالش امس اختفيتي مازد دريتش اي حين روحتي
اميره: انا خرجت والرجال والعريس دخلوا كنت اشتي اودعكن بس بسرتكن مشغولات لانو العريس عيدخل روحت
ميار: كان عتجلسي عندنا لما يخرجوا عادي
اميره: ماع امير عيصيح
ميار: ي سااتر
اميره: عباقي لرمضان ثلاثه ايام هيا نخرج ي نفس ماتشتي
ميار: والله
اميره: والله
ميار: اي حين
اميره: مارأيش غدوه عيكون قبل رمضان بيومين
ميار: قووووه خلاص احاكي ابي ومجد واردلش خبر بس وين عنخرج
اميره: نسير مول الـ......نتسوق لرمضان قالوا به عروض حاليه ونكمل نجلس ع الطاولات ناكل شبس وعصير وباقي القلافد
ميار: ي سلاااام سلم خلاص تمام
اميره: وحاكي مره اخوش وحنان
ميار انصدمت😳: وانتي مادراش عادنا كنت اشتي اقلش
اميره: حبيبتي نسيتي انا اخويا صاحب اخوكي عاده قلي الصباح
ميار: ماشاااء الله سااابر
اميره: ههههههه يله خاطرش خالتي مره ابويا بتداعيني
ميار: الله يعينش من ذاحينه
اميره: اميييين
وغلقين
نور: مالش ساعه لما تجاوبي
ساره: مشي فاضيه لش اصلا معاها اعمال وبتضحك بسخريه
اميره: اكيييد معي اعمال مش لاشغله ولاعمله مثلش
نور:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 30 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره: اكيييد معي اعمال مش لاشغله ولاعمله مثلش
نور: اميره قد بتطوري وتردي على بنتي
اميره: مارأيش اسكت لها
نور: حسابش لما يجي ابوش
اميره: قولي له اللي تشتي
نور مسكت يد اميره بقوه وقالت: لما تكوني تجابريني جابري بأدب احسن لش
اميره: اي فلتيني
ساره: ايوه عيس لما تتعلمي كيف تجابري اللي اكبر منش
اميره بدات تبكي
امير بسر اخته جنن خطي صليها بسرعه وبعد يد نور بقوووه
نور: الله عليكم ي عيال سميره
امير بصوت رجولي هز البيت: ما اسمح لش تنطقي اسم امي على لسانش فاهمممممه
نور: عادك بتهدد اوريك
ساره افتجعت وخطيت بعد امها
امير: هاه لحظه
نور وقفت
امير: لو تزيدي تمدي يدش على اختي عتندمي
نور بقهر: ماعتفعل الله يقلعك انت واختك والله لا اوريك وانت عتبسر
امير: يله يله كسرتي راسنا بحقش الجنان
ساره: يخخخخ الله يشلكم ونرتاح منكم
اميره: الله يشلنا لتركيا يارب نفسي ازورها وانتي الله يشلش لجهنم الحمراء قول امين ي امير
امير: امييين ومسك بأخته وخطيوا غرفتهم
نور وبنتها فحرر قلبهن
امير واميره: دخلوا غرفه اميره
اميره بتبكي
امير: هيا مالروحي
اميره: لو كانت امي عايشه ماكان حصل اللي حصل
امير: اااح مانفعل هكذا حال الدنيا وكلنا عنموت
اميره: انا داريه بس الام ماتتعوض الام شي ثاني
امير حضن اخته ودمع بس مابين لها
اميره بتبكي بقوه
امير: هيا ماهو ي اميرتي تشتيني اقوم ازعل منش ذاحين اذا بتحبيني عتسكتي
اميره هدأت شويه
امير: يعني مابتحبينيش الله الله
اميره خفعته: وذا سكت وبتمسح دموعها
امير: انا فدالش ايوه هكذا كون ادعي لها
اميره: بين ادعي لها واصل
امير: ايوه وبعدا لايكون يدخل في نفسش من كلام هذه ال....بس خليني ساكت احسن
اميره: ولاعليك والله مافي حسي بس انا اقتهرت لان هي مدت يدها عليا وأمي اللي هي امي عمرها مامدت يدها عليا
امير: ولاعليش قد حذرتها والله لو تزيد تمد يدها عليش لاكسرها
اميره: يوه ماع تشتي ابي يصيح فوقك ويطردك انت داري بها
امير: يفعل مافعل اصلا وين هو الان مني ومنش من حن تزوج وهو في سفريات لكن ولايهمش وذا انا موجود
اميره: الله يحفظك لي
امير: ويحفظش ي روح اخوش وحضنها
.
.
يـوم ثاني وقت الظهر
ميار بتتصل على حنين
حنين: حيا
ميار:لش الحياه كيف مرة اخي
حنين بخزا: الحمدلله
ميار: ي ساتر من الذي بيخزوا
حنين: قلعش
ميار: اسمعيني ذاحين اميره اتصلت لي امس وقالت نخرج اليوم مول ال...ونتسوق لرمضان ونكمل ناكل شبسي وقلافد
حنين: قولي والله 😻
ميار: والله قولي لعمتي وحنان عيجين احنا عنسير
حنين: ريعي وذا امي شقي احاكيها
ميار: تمام
حنين تمت تحاكيها: قالت تمام
ميار: حلوووو😻
حنين: سابر😻
تقيه: حنين ضروري تستأذني من زوجش
حنين: يوه
تقيه: والله قولي لميار تحاكيه
ميار: مالامش من بتجابري
حنين بخزا: مابلا قالت امي ضروري استأذن من مجد☺️
ميار: يوه سابر
حنين: قوا قولي له
ميار: تمام ولاعليش
حنين: وارجع نبيني
ميار: اوكي باي
حنين: بايات
تمت تجابر حنين وخطيت لغرفه مجد تستأذن لحنين منه
ميار: مجووودي
مجد: اين تشتي تسيري
ميار: يوووه ههههه
مجد: مالش قدنا داري مابعد هذا الطلس الا العافيه
ميار: ذاحينه اسمعني اليوم بعد العصر عنسير مول الـ نتسوق لرمضان انا واميره وامي
مجد: قد قررتين خلاص
ميار: قد استأذنا من أبي وانا داريه انو انت ماعتتحاكى😅
مجد: فديت الثقه
ميار: ايوه 😌
مجد: ايوه وذاحين ماتشتي
ميار: اقلك ما اشتي اتصلت على حنين وقلت لهن يجين معانا قالين تمام بس ضروري نستأذن منك اذا حنين تسير او ماشي
مجد: صدق😅
ميار: والله ماقلت
مجد وهو محرج: تسير عادي
ميار: ومالك قد انت هكذا
مجد: مالي
ميار: بتقلها وانت خازي 😹
مجد: اخطي من قبالي قبل ما احلبطكن وامنعها من السيره
ميار: والله
مجد: والله انتي داريه بي افعلها
ميار: يوه مااع خلاص خاطرك وخرجت
مجد: ههههه
ميار: رسلت رساله اس ام اس لحنين تقلها انو مجد وافق لها
امير اتصل على مجد
مجد: حياك ي اروع واضخم اخ في العالم
امير: ي جنااااه عتخليني ذاحين اغلق في وجهك التلفون
مجد: هههههههه ليش
امير: انا ما اقدر اتحمل اسمع هذا الكلام الحالي واجلس ساكت
مجد: لاتسكتش قلي وغازلني عادي ههههههه
امير: هههههه ذاحين قلي وين عتسير اليوم
مجد: ولامكان بس معي اوصل البيت وبيت عمي المول
امير: اهااا وأختي عتسير والكل
مجد: اها
امير: مارايك نوصلهم ونطلع نخزن في الدور الاخير في المول فيه كافيه
مجد: وهذا حل خلاص وصل البيت واخطى صلا الكافيه وانا بعدك
امير: سابر اي حين عتخطى
مجد: تقريبا 4
امير: حلو نلتقي ع خير
مجد: ان شاء الله
امير: خاطرك
مجد: الله معك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره: اكيييد معي اعمال مش لاشغله ولاعمله مثلش
نور: اميره قد بتطوري وتردي على بنتي
اميره: مارأيش اسكت لها
نور: حسابش لما يجي ابوش
اميره: قولي له اللي تشتي
نور مسكت يد اميره بقوه وقالت: لما تكوني تجابريني جابري بأدب احسن لش
اميره: اي فلتيني
ساره: ايوه عيس لما تتعلمي كيف تجابري اللي اكبر منش
اميره بدات تبكي
امير بسر اخته جنن خطي صليها بسرعه وبعد يد نور بقوووه
نور: الله عليكم ي عيال سميره
امير بصوت رجولي هز البيت: ما اسمح لش تنطقي اسم امي على لسانش فاهمممممه
نور: عادك بتهدد اوريك
ساره افتجعت وخطيت بعد امها
امير: هاه لحظه
نور وقفت
امير: لو تزيدي تمدي يدش على اختي عتندمي
نور بقهر: ماعتفعل الله يقلعك انت واختك والله لا اوريك وانت عتبسر
امير: يله يله كسرتي راسنا بحقش الجنان
ساره: يخخخخ الله يشلكم ونرتاح منكم
اميره: الله يشلنا لتركيا يارب نفسي ازورها وانتي الله يشلش لجهنم الحمراء قول امين ي امير
امير: امييين ومسك بأخته وخطيوا غرفتهم
نور وبنتها فحرر قلبهن
امير واميره: دخلوا غرفه اميره
اميره بتبكي
امير: هيا مالروحي
اميره: لو كانت امي عايشه ماكان حصل اللي حصل
امير: اااح مانفعل هكذا حال الدنيا وكلنا عنموت
اميره: انا داريه بس الام ماتتعوض الام شي ثاني
امير حضن اخته ودمع بس مابين لها
اميره بتبكي بقوه
امير: هيا ماهو ي اميرتي تشتيني اقوم ازعل منش ذاحين اذا بتحبيني عتسكتي
اميره هدأت شويه
امير: يعني مابتحبينيش الله الله
اميره خفعته: وذا سكت وبتمسح دموعها
امير: انا فدالش ايوه هكذا كون ادعي لها
اميره: بين ادعي لها واصل
امير: ايوه وبعدا لايكون يدخل في نفسش من كلام هذه ال....بس خليني ساكت احسن
اميره: ولاعليك والله مافي حسي بس انا اقتهرت لان هي مدت يدها عليا وأمي اللي هي امي عمرها مامدت يدها عليا
امير: ولاعليش قد حذرتها والله لو تزيد تمد يدها عليش لاكسرها
اميره: يوه ماع تشتي ابي يصيح فوقك ويطردك انت داري بها
امير: يفعل مافعل اصلا وين هو الان مني ومنش من حن تزوج وهو في سفريات لكن ولايهمش وذا انا موجود
اميره: الله يحفظك لي
امير: ويحفظش ي روح اخوش وحضنها
.
.
يـوم ثاني وقت الظهر
ميار بتتصل على حنين
حنين: حيا
ميار:لش الحياه كيف مرة اخي
حنين بخزا: الحمدلله
ميار: ي ساتر من الذي بيخزوا
حنين: قلعش
ميار: اسمعيني ذاحين اميره اتصلت لي امس وقالت نخرج اليوم مول ال...ونتسوق لرمضان ونكمل ناكل شبسي وقلافد
حنين: قولي والله 😻
ميار: والله قولي لعمتي وحنان عيجين احنا عنسير
حنين: ريعي وذا امي شقي احاكيها
ميار: تمام
حنين تمت تحاكيها: قالت تمام
ميار: حلوووو😻
حنين: سابر😻
تقيه: حنين ضروري تستأذني من زوجش
حنين: يوه
تقيه: والله قولي لميار تحاكيه
ميار: مالامش من بتجابري
حنين بخزا: مابلا قالت امي ضروري استأذن من مجد☺️
ميار: يوه سابر
حنين: قوا قولي له
ميار: تمام ولاعليش
حنين: وارجع نبيني
ميار: اوكي باي
حنين: بايات
تمت تجابر حنين وخطيت لغرفه مجد تستأذن لحنين منه
ميار: مجووودي
مجد: اين تشتي تسيري
ميار: يوووه ههههه
مجد: مالش قدنا داري مابعد هذا الطلس الا العافيه
ميار: ذاحينه اسمعني اليوم بعد العصر عنسير مول الـ نتسوق لرمضان انا واميره وامي
مجد: قد قررتين خلاص
ميار: قد استأذنا من أبي وانا داريه انو انت ماعتتحاكى😅
مجد: فديت الثقه
ميار: ايوه 😌
مجد: ايوه وذاحين ماتشتي
ميار: اقلك ما اشتي اتصلت على حنين وقلت لهن يجين معانا قالين تمام بس ضروري نستأذن منك اذا حنين تسير او ماشي
مجد: صدق😅
ميار: والله ماقلت
مجد وهو محرج: تسير عادي
ميار: ومالك قد انت هكذا
مجد: مالي
ميار: بتقلها وانت خازي 😹
مجد: اخطي من قبالي قبل ما احلبطكن وامنعها من السيره
ميار: والله
مجد: والله انتي داريه بي افعلها
ميار: يوه مااع خلاص خاطرك وخرجت
مجد: ههههه
ميار: رسلت رساله اس ام اس لحنين تقلها انو مجد وافق لها
امير اتصل على مجد
مجد: حياك ي اروع واضخم اخ في العالم
امير: ي جنااااه عتخليني ذاحين اغلق في وجهك التلفون
مجد: هههههههه ليش
امير: انا ما اقدر اتحمل اسمع هذا الكلام الحالي واجلس ساكت
مجد: لاتسكتش قلي وغازلني عادي ههههههه
امير: هههههه ذاحين قلي وين عتسير اليوم
مجد: ولامكان بس معي اوصل البيت وبيت عمي المول
امير: اهااا وأختي عتسير والكل
مجد: اها
امير: مارايك نوصلهم ونطلع نخزن في الدور الاخير في المول فيه كافيه
مجد: وهذا حل خلاص وصل البيت واخطى صلا الكافيه وانا بعدك
امير: سابر اي حين عتخطى
مجد: تقريبا 4
امير: حلو نلتقي ع خير
مجد: ان شاء الله
امير: خاطرك
مجد: الله معك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 31 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد العصــر..
هيا ي اماه انتي وميار اقطبين
ميار: يله الان وخرجت من غرفتها وبسرت مجد في قمه الشياكه
مجد: هيا مالاختي بتتفرج صليا هكذا
ميار: ايش الشياكه ايش الحلا مابه معانا اليوم
مجد: مابه
ميار: هاه نسيت ان انت عتوصلنا احنا وبيت عمي
مجد: ماتشتي تقلي
ميار: هذا الحلا كله علميد تبسرك حنين اوووف منك
مجد بهرر فوقها: منش الصدق لاتقل الا اول مره اتشيك هكذا
ميار: مالك الا انت واصل هكذا بس هذه المره زياااااده
فاطمه: هيا قد عمتك مريعه
مجد: الان وهمس لميار: حسابش بعدين
ميار: هههههههه بين اضحك وخرجوا وخطيوا لبيت يحيى
تقيه: هيا هيا وذا عمتش خارج
حنان: يله يله وخرجين
حنين بسرت مجد وقلبها ددددق وانعجبت به بشكل خيالي
مجد كان بيوقف لهن تاكسي
ميار: كيف مرة اخي
حنين: الحمدلله
ميار: ايش البالطو ايش الحركات مابه معش اليوم انتي ومجد او عتسيروا تتقابلوا ومش احنا داريين
حنين: اص الله يقلعش ماله والله ان هو عادي لا ملون ولاشي
حنان: مابه مالكن
حنين: ولاشي
تقيه: مدري بكم عيقولوا لمجد البترول غالي
فاطمه: على الله يلقى تاكس بسعر حالي
مجد: هيا قذا وقفت
تقيه: غالي او ماهو
مجد: ماعليش ي عمه اطلعوا بس
تقيه: على الله وطلعين
مجد رسل رساله نصيه لحنين: هلكتيني بعيووووونش
حنين وصلت لها الرساله وبسرتها من مجد افتجعت لاتدرى امها لانها كانت شقها قرات الرساله بسرعه وغلقت التلفون وقلبها كان يدق بقوه
مجد كان هو بيتفرجها من المرايه الاماميه حق السياره لان حنين خلفه تمامآ
حنين بسرت صليه
مجد غمز لها ع الطاير
حنين رااااحت فيها
تقيه: وينو المول هذا
فاطمه: مدري
ميار: قذا وصلنا
خرجوا حاسب مجد التاكس وخطي
ميار: يوه عتجي معانا ي مجد
مجد: ايوه بس مش ذاحين مريع لامير لانو عنخزن فوق في الكافيه
ميار: هاه حاليي مدري قد وصلوا او ماشي
مجد: شتصل له
امير: ها مجد
مجد: وين قدك
امير: خمس دقايق وانا عندك
مجد: سابر وغلق
ميار: هيا ماهو
مجد: شويه ويوصل جوا ندخل هيه
ميار: هيه
مجد: اخطين قبالي
ميار: تمام وخطيين ودخلين المول
تقيه: نخطى نتسوق او نريع
فاطمه: يوه مايسبرش ضروري نريع لها
مجد: جين اجلسين في الكراسي امد ماتجي
فاطمه: ايوه الله يرضى عليك وجلسين
مجد جلس بعيد منهن وبدا يخزن
تقيه وفاطمه بيتجابرين
البنات مندمجات بيهدرين بس حنين كل شويه بتلمح مجد
مجد بيخزن وكل شويه بيلمحها
حنان: يو والزحمه هذا قدوه جنان
حنين: لانو عادهم فتحوه
ميار: مالها هذه ساعه
مجد سار لاعندهن
ميار: هيا مالك
مجد: غطين عيونكن
ميار: يوه ليش
مجد: الناس ملان لو انا داري ماجيت
حنان: ليش عادي
مجد: مشو عادي بيجلسوا يتفرجو غطين عيونكن والا عنروح
ميار: ليش ماتقل لمرتك والكل
حنين خزييت بهمس: اص ي كلبه
مجد: هي الاوله وكلامي لكن الثنتين يله
ميار: قوا ي مجد كيف عنتسضي الاغراض اللي عنشتريهن نشتي نبسر سوا
فاطمه: مالك ي ابني خليهن محد بيحاكي احد
مجد: خلاص ناهي غطين شويه ولما قدكن في المحل اسهل
تقيه: خلاص غطين ماعيقع بكن
حنان: الحمدلله ان انا فاتشه
ميار: يوه بس وغطت شويه
حنين غطت للاخر
مجد: بسرهن وافتهن
حنان: وذك صاحبك جاء هو واخته
مجد: خلاص ميار اشري لاخته وانا اخطى صلا امير
ميار: تمام
مجد: هاه انتبهين على نفسكن الدنيا زحمه واذا احتجتين حاجه اتصلين بي
فاطمه: تمام
مجد اشر لامير ، وميار اشرت لاميره وخطيت صليهن
مجد: مالك ي ولد ساعه
امير: مانفعل تحلبطنا شويه
مجد: هيه خطينا
امير: هيه بس لحظه مسرع خزنت
مجد: ههههه عادنا بدات هيا
امير: خيانه هههه وخطيوا للقرب من البنات
امير بيحاكي اخته: يي اذا احتجتي اي حاجه قولي لي
اميره: تمام
فاطمه: كيف انت ي ابني
امير منزل راسه: الحمدلله ي خاله وانتوا
فاطمه: الحمدلله ، يله عنخطى وخطيين
مجد: واحنا هيه
امير: هيا وطلعوا
مجد: يوه والزحمة ليش
امير: حن عادوه جديد جي نخطى في هذاك المكان واشر له
مجد: ايوه عباقي ثلاثه كراسي فاضيه بس هيا نلحق لنا
امير: هيا وخطيوا وجلسوا
مجد: والله الجو والمنظر من هانا جنان
امير: صدق والله لانو الكافي في اخر دور
مجد: عتشيش
امير: ماشي وانت
مجد: ماشي
امير: سابر
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد العصــر..
هيا ي اماه انتي وميار اقطبين
ميار: يله الان وخرجت من غرفتها وبسرت مجد في قمه الشياكه
مجد: هيا مالاختي بتتفرج صليا هكذا
ميار: ايش الشياكه ايش الحلا مابه معانا اليوم
مجد: مابه
ميار: هاه نسيت ان انت عتوصلنا احنا وبيت عمي
مجد: ماتشتي تقلي
ميار: هذا الحلا كله علميد تبسرك حنين اوووف منك
مجد بهرر فوقها: منش الصدق لاتقل الا اول مره اتشيك هكذا
ميار: مالك الا انت واصل هكذا بس هذه المره زياااااده
فاطمه: هيا قد عمتك مريعه
مجد: الان وهمس لميار: حسابش بعدين
ميار: هههههههه بين اضحك وخرجوا وخطيوا لبيت يحيى
تقيه: هيا هيا وذا عمتش خارج
حنان: يله يله وخرجين
حنين بسرت مجد وقلبها ددددق وانعجبت به بشكل خيالي
مجد كان بيوقف لهن تاكسي
ميار: كيف مرة اخي
حنين: الحمدلله
ميار: ايش البالطو ايش الحركات مابه معش اليوم انتي ومجد او عتسيروا تتقابلوا ومش احنا داريين
حنين: اص الله يقلعش ماله والله ان هو عادي لا ملون ولاشي
حنان: مابه مالكن
حنين: ولاشي
تقيه: مدري بكم عيقولوا لمجد البترول غالي
فاطمه: على الله يلقى تاكس بسعر حالي
مجد: هيا قذا وقفت
تقيه: غالي او ماهو
مجد: ماعليش ي عمه اطلعوا بس
تقيه: على الله وطلعين
مجد رسل رساله نصيه لحنين: هلكتيني بعيووووونش
حنين وصلت لها الرساله وبسرتها من مجد افتجعت لاتدرى امها لانها كانت شقها قرات الرساله بسرعه وغلقت التلفون وقلبها كان يدق بقوه
مجد كان هو بيتفرجها من المرايه الاماميه حق السياره لان حنين خلفه تمامآ
حنين بسرت صليه
مجد غمز لها ع الطاير
حنين رااااحت فيها
تقيه: وينو المول هذا
فاطمه: مدري
ميار: قذا وصلنا
خرجوا حاسب مجد التاكس وخطي
ميار: يوه عتجي معانا ي مجد
مجد: ايوه بس مش ذاحين مريع لامير لانو عنخزن فوق في الكافيه
ميار: هاه حاليي مدري قد وصلوا او ماشي
مجد: شتصل له
امير: ها مجد
مجد: وين قدك
امير: خمس دقايق وانا عندك
مجد: سابر وغلق
ميار: هيا ماهو
مجد: شويه ويوصل جوا ندخل هيه
ميار: هيه
مجد: اخطين قبالي
ميار: تمام وخطيين ودخلين المول
تقيه: نخطى نتسوق او نريع
فاطمه: يوه مايسبرش ضروري نريع لها
مجد: جين اجلسين في الكراسي امد ماتجي
فاطمه: ايوه الله يرضى عليك وجلسين
مجد جلس بعيد منهن وبدا يخزن
تقيه وفاطمه بيتجابرين
البنات مندمجات بيهدرين بس حنين كل شويه بتلمح مجد
مجد بيخزن وكل شويه بيلمحها
حنان: يو والزحمه هذا قدوه جنان
حنين: لانو عادهم فتحوه
ميار: مالها هذه ساعه
مجد سار لاعندهن
ميار: هيا مالك
مجد: غطين عيونكن
ميار: يوه ليش
مجد: الناس ملان لو انا داري ماجيت
حنان: ليش عادي
مجد: مشو عادي بيجلسوا يتفرجو غطين عيونكن والا عنروح
ميار: ليش ماتقل لمرتك والكل
حنين خزييت بهمس: اص ي كلبه
مجد: هي الاوله وكلامي لكن الثنتين يله
ميار: قوا ي مجد كيف عنتسضي الاغراض اللي عنشتريهن نشتي نبسر سوا
فاطمه: مالك ي ابني خليهن محد بيحاكي احد
مجد: خلاص ناهي غطين شويه ولما قدكن في المحل اسهل
تقيه: خلاص غطين ماعيقع بكن
حنان: الحمدلله ان انا فاتشه
ميار: يوه بس وغطت شويه
حنين غطت للاخر
مجد: بسرهن وافتهن
حنان: وذك صاحبك جاء هو واخته
مجد: خلاص ميار اشري لاخته وانا اخطى صلا امير
ميار: تمام
مجد: هاه انتبهين على نفسكن الدنيا زحمه واذا احتجتين حاجه اتصلين بي
فاطمه: تمام
مجد اشر لامير ، وميار اشرت لاميره وخطيت صليهن
مجد: مالك ي ولد ساعه
امير: مانفعل تحلبطنا شويه
مجد: هيه خطينا
امير: هيه بس لحظه مسرع خزنت
مجد: ههههه عادنا بدات هيا
امير: خيانه هههه وخطيوا للقرب من البنات
امير بيحاكي اخته: يي اذا احتجتي اي حاجه قولي لي
اميره: تمام
فاطمه: كيف انت ي ابني
امير منزل راسه: الحمدلله ي خاله وانتوا
فاطمه: الحمدلله ، يله عنخطى وخطيين
مجد: واحنا هيه
امير: هيا وطلعوا
مجد: يوه والزحمة ليش
امير: حن عادوه جديد جي نخطى في هذاك المكان واشر له
مجد: ايوه عباقي ثلاثه كراسي فاضيه بس هيا نلحق لنا
امير: هيا وخطيوا وجلسوا
مجد: والله الجو والمنظر من هانا جنان
امير: صدق والله لانو الكافي في اخر دور
مجد: عتشيش
امير: ماشي وانت
مجد: ماشي
امير: سابر
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍16
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 32 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند البنات...
كلهن بيلوين جمعه وبيتفرجين
تقيه: جي ي فاطمه نخطى نبسر ماعنشتري
فاطمه: هيا جين ي بنات معانا
ميار: اول نسير ناكل شبس ونرجع
فاطمه: ماع عتضيعين
حنان: يوه ي عمه مالش ي سعم ان احنا جهال
حنين: ايوه صدق اخطين واحنا عنلحقكن
اميره: سعليكن ماعيقع حاجه وذا الدنيا ملان نسوان
تقيه: يله تمام بس بسرعه قوا
ميار: سعليش وخطيين
حنان: ي سلام والحلى ابسرين مابياكلين هولاك البنات
ميار: اص فضحتينا
حنين: هيا نطلب
اميره: هيا وفتحت شنطتها: يوووه
ميار: مالش
اميره: نسيت الزلط حقي عند اخي
ميار: اسهل وذا شطلب لش
اميره: ماع تسلمي
ميار: منش الصدق
اميره: مش انتي داريه نسيت الزلط كلها يعني لو اشتي اشتري لي حاجه ماشقدرش
ميار: ايوه ماعتفعلي
اميره: شتصل لاخي يجي يديها لي
ميار: تمام ورن تلفونها
زينب: اخيرا جاوبتي ي نظر
ميار: ههههه اخيرا هيا وين قد انتي عتجي او ماشي
زينب: قدنا في المول
ميار: كذابه
زينب: والله
ميار: هيا جي عندنا احنا في الاستراحه
زينب: تمام بس انا عادنا في الدور الثاني بين اشتري لاختي عبير ملابس قدهي عتسافر
ميار: مسرع عادهي جت
زينب: مانفعل شويه وروحت واجي عندكن
ميار: شاجي انا لاعندكن ابسرها فقدتها
زينب: حلو اقطبي قبل ماتروح
ميار: في اي محل انتين
زينب اشرت لها وغلقت
حنين بهررت فوق ميار
ميار: مابه
حنين: وين عتسيري
ميار: ابسر اخت صاحبتي فقدتها قوي
اميره: منش الصدق
ميار: ايوه ومافيها من عتجي معي
حنان: ولاحد اجلسي احسن لش وبعدا يقع لش صياح
ميار: ولاعيقع شي شخطى بسرعه واجي اطلبين لي انا وزينب وخطيت
اميره: يوه منش ي ميار بس
حنين: هكامه قوي
.
.
عند الشبـاب...
امير رن تلفونه
اميره: امير
امير: همم
اميره: نسيت زلطي عندك
امير: صدق صدق
اميره: والله اديها قوا
امير: الان شاجي
اميره: فدالك وغلقت
مجد: وين عتسير
امير: اختي نسييت الزلط عندي امكنها وارجع
مجد: تمام
ميار خاطيه صلا صاحبتها
1..يامزه ممكن الرقم
2..فديت القوام هذا والعيون
3..اح ي قلبي عليها
ميار احترفت ولقيت ثلاثه شباب بيعاكسوها انصدمت
1..هيا وين الرقم
3..ابردلك من الرقم خليها تجي معانا وبس صح ي قمر
ميار لقانه فيها ي ساتر بس لوقت الصدق ترحم الله رجعت تخطى وقلبها كان يدق بقوه من الخوف
1..هيا وكيف عتجلس تعذبنا هكذا ي قمر
ميار كانت تدعمم وتخطى بسرعه وطلعت من الدرج وكل ما تحترف تبسرهم قبالها
امير نازل من الدرج
ميار طالعه من الدرج ورفعت راسها ولقيت امير بينزل خطيت بسرعه صليه ومسكت يده
امير انصصصدم من تصرفها
ميار وصوتها كله خوف: امير هولا من اول بيلاحقوني
امير بسر صليها وبسر عيونها وبدا يشبهها
ميار بهمس: انا ميار
امير انصدم مره ثانيه وقلبه دق كان يتبسر صليها ويبسر بديها اللي ماسكه ليده من قوة خوفها
1..ومن هو هذا ي قمر
2..اخطى من عندها ي بطل احسن لك
امير: مالكم على البنت اخطوا من هانا احسن لكم وبصوت رجولي هز المول ، يلـــه ،
3..ي اماه الصدق فجعتني اخطى وكون افهم هي الا كلمه
1..خطي صلا ميار ومسك يدها: هيا ي قمر معانا
امير جننننن بعد يده بقوه ومسك يد ميار وخطاها لاوراه
ميار ماسكه للكوت حق امير وهي ميته خوف
3..هكذا الا نوريك ي حقير
امير: بعد الكوت ومكن ميار وبعدها منهم شويه ونزززززززززل فيهم ضرب
الناس..بدأوا يتجمعوا حولهم ويشتوا يفرقوهم بس مابش فايده امير امير نازل فيهم ضرب وهم بيضربوه
الناس بعد اكثر من محاوله فرقوهم وكل واحد خطى بعد حاله
امير وقعت له اكثر من ضربه على اكتافه وخدوده
ميار جالسه تتفرجه وهي حاضنه للكوت حقه وبتبكي
امير خطي صليها: محد لمسش
ميار هزت راسها بمعنى ايوه
امير: ليش وحدش هانا
ميار بتبكي لارد
امير ساكت وبيمسك ع خدوده واكتافه
ميار وهي بتبكي: اسفه اسفه اسفه بس والله افتجعت منهم قوي بس لقيتك في وجهي فرحت
امير: مابش حاجه ولايهمش خلاص امسحي دموعش ولاتقوليش لاحد
ميار: تمام
امير: يله قولي لي وين انتين وانا شاوصلش لاعندهن
ميار: تمام بس بتوجعك !
امير: ماهي
مبار: الجروح الي في اكتافك وخدودك
امير: شويه ولايهمش
ميار: الكيس اللي في يدك مافيه
امير: ببسي وماء ليش
ميار: اسكه ادي لي ماء
امير: تمام وخرجه ومكنها
ميار طلبت الماء علميد تبسر اذا كان بارد او مع علميد الجروح اللي في وجهه
امير مستغرب ليش ماتشرب
ميار اخذت الماء وطرحته على خدوده
امير انصدم
ميار: امسك هكذا علميد الجروح
امير ماعاد حس بأي وجع لانها كانت قريبه منه وبتداويه
ميار بخزا: امسك هيا
امير: هاا تمام شكرا
ميار: العفو شرجع عند البنات
امير: شاوصلش بس من بعيد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند البنات...
كلهن بيلوين جمعه وبيتفرجين
تقيه: جي ي فاطمه نخطى نبسر ماعنشتري
فاطمه: هيا جين ي بنات معانا
ميار: اول نسير ناكل شبس ونرجع
فاطمه: ماع عتضيعين
حنان: يوه ي عمه مالش ي سعم ان احنا جهال
حنين: ايوه صدق اخطين واحنا عنلحقكن
اميره: سعليكن ماعيقع حاجه وذا الدنيا ملان نسوان
تقيه: يله تمام بس بسرعه قوا
ميار: سعليش وخطيين
حنان: ي سلام والحلى ابسرين مابياكلين هولاك البنات
ميار: اص فضحتينا
حنين: هيا نطلب
اميره: هيا وفتحت شنطتها: يوووه
ميار: مالش
اميره: نسيت الزلط حقي عند اخي
ميار: اسهل وذا شطلب لش
اميره: ماع تسلمي
ميار: منش الصدق
اميره: مش انتي داريه نسيت الزلط كلها يعني لو اشتي اشتري لي حاجه ماشقدرش
ميار: ايوه ماعتفعلي
اميره: شتصل لاخي يجي يديها لي
ميار: تمام ورن تلفونها
زينب: اخيرا جاوبتي ي نظر
ميار: ههههه اخيرا هيا وين قد انتي عتجي او ماشي
زينب: قدنا في المول
ميار: كذابه
زينب: والله
ميار: هيا جي عندنا احنا في الاستراحه
زينب: تمام بس انا عادنا في الدور الثاني بين اشتري لاختي عبير ملابس قدهي عتسافر
ميار: مسرع عادهي جت
زينب: مانفعل شويه وروحت واجي عندكن
ميار: شاجي انا لاعندكن ابسرها فقدتها
زينب: حلو اقطبي قبل ماتروح
ميار: في اي محل انتين
زينب اشرت لها وغلقت
حنين بهررت فوق ميار
ميار: مابه
حنين: وين عتسيري
ميار: ابسر اخت صاحبتي فقدتها قوي
اميره: منش الصدق
ميار: ايوه ومافيها من عتجي معي
حنان: ولاحد اجلسي احسن لش وبعدا يقع لش صياح
ميار: ولاعيقع شي شخطى بسرعه واجي اطلبين لي انا وزينب وخطيت
اميره: يوه منش ي ميار بس
حنين: هكامه قوي
.
.
عند الشبـاب...
امير رن تلفونه
اميره: امير
امير: همم
اميره: نسيت زلطي عندك
امير: صدق صدق
اميره: والله اديها قوا
امير: الان شاجي
اميره: فدالك وغلقت
مجد: وين عتسير
امير: اختي نسييت الزلط عندي امكنها وارجع
مجد: تمام
ميار خاطيه صلا صاحبتها
1..يامزه ممكن الرقم
2..فديت القوام هذا والعيون
3..اح ي قلبي عليها
ميار احترفت ولقيت ثلاثه شباب بيعاكسوها انصدمت
1..هيا وين الرقم
3..ابردلك من الرقم خليها تجي معانا وبس صح ي قمر
ميار لقانه فيها ي ساتر بس لوقت الصدق ترحم الله رجعت تخطى وقلبها كان يدق بقوه من الخوف
1..هيا وكيف عتجلس تعذبنا هكذا ي قمر
ميار كانت تدعمم وتخطى بسرعه وطلعت من الدرج وكل ما تحترف تبسرهم قبالها
امير نازل من الدرج
ميار طالعه من الدرج ورفعت راسها ولقيت امير بينزل خطيت بسرعه صليه ومسكت يده
امير انصصصدم من تصرفها
ميار وصوتها كله خوف: امير هولا من اول بيلاحقوني
امير بسر صليها وبسر عيونها وبدا يشبهها
ميار بهمس: انا ميار
امير انصدم مره ثانيه وقلبه دق كان يتبسر صليها ويبسر بديها اللي ماسكه ليده من قوة خوفها
1..ومن هو هذا ي قمر
2..اخطى من عندها ي بطل احسن لك
امير: مالكم على البنت اخطوا من هانا احسن لكم وبصوت رجولي هز المول ، يلـــه ،
3..ي اماه الصدق فجعتني اخطى وكون افهم هي الا كلمه
1..خطي صلا ميار ومسك يدها: هيا ي قمر معانا
امير جننننن بعد يده بقوه ومسك يد ميار وخطاها لاوراه
ميار ماسكه للكوت حق امير وهي ميته خوف
3..هكذا الا نوريك ي حقير
امير: بعد الكوت ومكن ميار وبعدها منهم شويه ونزززززززززل فيهم ضرب
الناس..بدأوا يتجمعوا حولهم ويشتوا يفرقوهم بس مابش فايده امير امير نازل فيهم ضرب وهم بيضربوه
الناس بعد اكثر من محاوله فرقوهم وكل واحد خطى بعد حاله
امير وقعت له اكثر من ضربه على اكتافه وخدوده
ميار جالسه تتفرجه وهي حاضنه للكوت حقه وبتبكي
امير خطي صليها: محد لمسش
ميار هزت راسها بمعنى ايوه
امير: ليش وحدش هانا
ميار بتبكي لارد
امير ساكت وبيمسك ع خدوده واكتافه
ميار وهي بتبكي: اسفه اسفه اسفه بس والله افتجعت منهم قوي بس لقيتك في وجهي فرحت
امير: مابش حاجه ولايهمش خلاص امسحي دموعش ولاتقوليش لاحد
ميار: تمام
امير: يله قولي لي وين انتين وانا شاوصلش لاعندهن
ميار: تمام بس بتوجعك !
امير: ماهي
مبار: الجروح الي في اكتافك وخدودك
امير: شويه ولايهمش
ميار: الكيس اللي في يدك مافيه
امير: ببسي وماء ليش
ميار: اسكه ادي لي ماء
امير: تمام وخرجه ومكنها
ميار طلبت الماء علميد تبسر اذا كان بارد او مع علميد الجروح اللي في وجهه
امير مستغرب ليش ماتشرب
ميار اخذت الماء وطرحته على خدوده
امير انصدم
ميار: امسك هكذا علميد الجروح
امير ماعاد حس بأي وجع لانها كانت قريبه منه وبتداويه
ميار بخزا: امسك هيا
امير: هاا تمام شكرا
ميار: العفو شرجع عند البنات
امير: شاوصلش بس من بعيد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 33 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وتم امير يوصل ميار بس من بعيد
ميار: اسفه مره ثانيه
امير: مابش حاجه
ميار: يله شخطى
امير: لحظه
ميار: ماهو
امير: احم الكوت حقي
ميار مع الخوف والموقف اللي حصل جالسه ماسكه للكوت حق امير بقوة
ميار خزيييت: اسفه ما انتبهتش
امير ابتسم: عااادي
ميار مكنته وخطيت
امير: يااااااارب بس مستعد انضرب على طول بس ابسرها قريبه مني اح
حنين: ساعه ي ميار اتقي الله
ميار: ما افعل
حنان: احمدي الله ان محد سال عليش والا كان عتقع نهايتش
ميار بلقانه: هى هى هى
اميره: هيا كلي الشبس حقش قدوه بارد
ميار: اسهل يعجبني
حنين: يالطيف والعناد
اميره: يووه امير مالك
امير: مالي
اميره: كيف مالك ماهو هذا اللي في وجهك
امير: سعليش اتضاربت انا وواحد كان بيعاكس بنت كلمته بالحلا يرحله منها بس مافهمش
اميره: يوه ي امير لو كان وقع بك حاجه كان عتبعده بهدوء وخلاص
امير: ما اقدرش ابدا المهم هاه الزلط
اميره: عتبسر ما عتفعلك
امير: قد فعلت لي ماء بارد ولمح ميار
ميار بتبسره وعيونها ملان دموع
اميره: ايوه عيس حن تلوهت الماء حالي قوي
امير: خلاص ماعاد تشتي حاجه
اميره حضنت اخوها: قوا انتبه ع نفسك
امير وهو حاضن لـ اميره وعيونه على ميار اللي شويه وقدهي بتبكي: انا ماقلت سعليش قدنا بخير ولاتوجعيش قلبي وتبكي خلاص سلم الله
ميار بكيت
امير هز لها براسه بمعنى لاتبكيش
اميره: الله يحفظك
امير: يله انتبهين على نفسكن
اميره: ريع وصلنا لاعند خاله فاطمه
حنان: لحظه ماقد اكلتش ميار الشبس حقها
ميار اخذت نفس ومسحت دموعها: قد اكلت شويه خلاص هيا
حنين: تمام وخطيين لاعندهن وامير خطي صلا مجد
مجد: هاه هاه مالك ماحصل
امير: ههههه سعليك مابش شي
مجد: كيف مابش شي نزلت من عندي وانت سابر وذاحينه موجوع مالك
امير: كلمه بالقصه كلها ع اساس كان بيدافع على بنت مايعرفهاش
مجد: اقسم بالله انك رجال كان عتفعل لي رنه وانا اجي ونمسح بهم المول
امير: هههه ماعليك شي قد فعلت الواجب وزياده
.
.
تمين يتصرفين وقدهم مروحين
مجد: يله خاطرك
امير: والله لاوصلكم
مجد: ماع ماع رحلك احسن
امير: ماشي حلفت
مجد: ليش تحلف كان عتتخارج وترحلك
امير: هي الا كلمه هيا
تقيه: مابش داعي ي ابني عنستاجر
امير: ماشي ي عمه هيا اطلعوا
مجد: الله بس منك هيا اطلعين ، وطلعين وخطيوا
مجد: هيا ماهو جالس بيوجعك
امير: شويه
مجد: اشلك المستشفى
امير: مابش داعي الله يحفظك يومين بالكثير وانا بخير
مجد: يارب
وتـم يومهم
وكل واحد روح ع بيته
.
.
في 🏠 قايد
امير واميره دخلوا البيت وتفاجأوا بـ ابوهم
اميره: اباااااااااه وحضنته: فقدتك قوي
قايد:وانا اكثر ياعيون ابوش
امير ببرود: اهلا ي اباه الحمدلله ع سلامتك
قايد: عاد الناس يسلموا على ابوهم انا ابوك ي امير
امير: ابي ي ابي
اميره: يوه امير مالك
امير: مالي ولاشي
قايد: انا داري ان انا مقصر لاعندكم وان انا ....
امير قاطعه: عادك حسيت الان انك مقصر مع جهالك واصل وانت سفريات وخرجه ودخله ولا حتى بتكلف نفسك وتسال علينا وخليتنا نعيش مع مرتك الثانيه اللي واصل وهي تسبب لنا في دحس ومشاكل اكثر شي مع اميره ليش ليش ي اباه ماكان تجلس عندنا وتشاركنا همومنا وسعادتنا وكل حاجه ليش حرمتنا من حنانك يكفي حنان امي اللي فقدناه من زمان الوقت قاسي ي اباه اشتيك واصل تقع شقي تكون سندي لاتقول....
اميره بكييت: خلاااااص ي امير
قايد وعيونه ملان دموع: خليه
امير: لاتقول ان الزلط بحياتنا كل حاجه ماااع غلطان وجودك شقنا يغنينا عن كل شي لاهانا وبس بين احاول اكون لاميره ام واب واخ بقدر ما اقدر واحسسها بالحنان وهذا كله بسببك
قايد: خلاص ي ابني سامحني والله ان انا مقصر معاكم قوي ومن ذاحينه خلاص ماعدبش سفريات عندكم واصل
امير: قديمه ي اباه بتجلس تضحك على عقلي وتقلي هكذا وبعدا مايصحش
قايد: والله ان مني صدق خلاص ومن موضوع نور وبنتها خليتهن في الدور الاول وانتوا في الدور الثاني خلاص منفصلين والباب كل واحد لحاله
اميره: اخيرا لولولوليششش
قايد: ههه هيا ماقلت ي ابني والله ان انا غلطت في حقك وحق اختك قوي وغلطت حن خليتكم كلكم في بيت واحد لكن الان خلاص كل واحد بعد حاله وكون شنزل عندهم شويه وانتوا شويه سابر
امير...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وتم امير يوصل ميار بس من بعيد
ميار: اسفه مره ثانيه
امير: مابش حاجه
ميار: يله شخطى
امير: لحظه
ميار: ماهو
امير: احم الكوت حقي
ميار مع الخوف والموقف اللي حصل جالسه ماسكه للكوت حق امير بقوة
ميار خزيييت: اسفه ما انتبهتش
امير ابتسم: عااادي
ميار مكنته وخطيت
امير: يااااااارب بس مستعد انضرب على طول بس ابسرها قريبه مني اح
حنين: ساعه ي ميار اتقي الله
ميار: ما افعل
حنان: احمدي الله ان محد سال عليش والا كان عتقع نهايتش
ميار بلقانه: هى هى هى
اميره: هيا كلي الشبس حقش قدوه بارد
ميار: اسهل يعجبني
حنين: يالطيف والعناد
اميره: يووه امير مالك
امير: مالي
اميره: كيف مالك ماهو هذا اللي في وجهك
امير: سعليش اتضاربت انا وواحد كان بيعاكس بنت كلمته بالحلا يرحله منها بس مافهمش
اميره: يوه ي امير لو كان وقع بك حاجه كان عتبعده بهدوء وخلاص
امير: ما اقدرش ابدا المهم هاه الزلط
اميره: عتبسر ما عتفعلك
امير: قد فعلت لي ماء بارد ولمح ميار
ميار بتبسره وعيونها ملان دموع
اميره: ايوه عيس حن تلوهت الماء حالي قوي
امير: خلاص ماعاد تشتي حاجه
اميره حضنت اخوها: قوا انتبه ع نفسك
امير وهو حاضن لـ اميره وعيونه على ميار اللي شويه وقدهي بتبكي: انا ماقلت سعليش قدنا بخير ولاتوجعيش قلبي وتبكي خلاص سلم الله
ميار بكيت
امير هز لها براسه بمعنى لاتبكيش
اميره: الله يحفظك
امير: يله انتبهين على نفسكن
اميره: ريع وصلنا لاعند خاله فاطمه
حنان: لحظه ماقد اكلتش ميار الشبس حقها
ميار اخذت نفس ومسحت دموعها: قد اكلت شويه خلاص هيا
حنين: تمام وخطيين لاعندهن وامير خطي صلا مجد
مجد: هاه هاه مالك ماحصل
امير: ههههه سعليك مابش شي
مجد: كيف مابش شي نزلت من عندي وانت سابر وذاحينه موجوع مالك
امير: كلمه بالقصه كلها ع اساس كان بيدافع على بنت مايعرفهاش
مجد: اقسم بالله انك رجال كان عتفعل لي رنه وانا اجي ونمسح بهم المول
امير: هههه ماعليك شي قد فعلت الواجب وزياده
.
.
تمين يتصرفين وقدهم مروحين
مجد: يله خاطرك
امير: والله لاوصلكم
مجد: ماع ماع رحلك احسن
امير: ماشي حلفت
مجد: ليش تحلف كان عتتخارج وترحلك
امير: هي الا كلمه هيا
تقيه: مابش داعي ي ابني عنستاجر
امير: ماشي ي عمه هيا اطلعوا
مجد: الله بس منك هيا اطلعين ، وطلعين وخطيوا
مجد: هيا ماهو جالس بيوجعك
امير: شويه
مجد: اشلك المستشفى
امير: مابش داعي الله يحفظك يومين بالكثير وانا بخير
مجد: يارب
وتـم يومهم
وكل واحد روح ع بيته
.
.
في 🏠 قايد
امير واميره دخلوا البيت وتفاجأوا بـ ابوهم
اميره: اباااااااااه وحضنته: فقدتك قوي
قايد:وانا اكثر ياعيون ابوش
امير ببرود: اهلا ي اباه الحمدلله ع سلامتك
قايد: عاد الناس يسلموا على ابوهم انا ابوك ي امير
امير: ابي ي ابي
اميره: يوه امير مالك
امير: مالي ولاشي
قايد: انا داري ان انا مقصر لاعندكم وان انا ....
امير قاطعه: عادك حسيت الان انك مقصر مع جهالك واصل وانت سفريات وخرجه ودخله ولا حتى بتكلف نفسك وتسال علينا وخليتنا نعيش مع مرتك الثانيه اللي واصل وهي تسبب لنا في دحس ومشاكل اكثر شي مع اميره ليش ليش ي اباه ماكان تجلس عندنا وتشاركنا همومنا وسعادتنا وكل حاجه ليش حرمتنا من حنانك يكفي حنان امي اللي فقدناه من زمان الوقت قاسي ي اباه اشتيك واصل تقع شقي تكون سندي لاتقول....
اميره بكييت: خلاااااص ي امير
قايد وعيونه ملان دموع: خليه
امير: لاتقول ان الزلط بحياتنا كل حاجه ماااع غلطان وجودك شقنا يغنينا عن كل شي لاهانا وبس بين احاول اكون لاميره ام واب واخ بقدر ما اقدر واحسسها بالحنان وهذا كله بسببك
قايد: خلاص ي ابني سامحني والله ان انا مقصر معاكم قوي ومن ذاحينه خلاص ماعدبش سفريات عندكم واصل
امير: قديمه ي اباه بتجلس تضحك على عقلي وتقلي هكذا وبعدا مايصحش
قايد: والله ان مني صدق خلاص ومن موضوع نور وبنتها خليتهن في الدور الاول وانتوا في الدور الثاني خلاص منفصلين والباب كل واحد لحاله
اميره: اخيرا لولولوليششش
قايد: ههه هيا ماقلت ي ابني والله ان انا غلطت في حقك وحق اختك قوي وغلطت حن خليتكم كلكم في بيت واحد لكن الان خلاص كل واحد بعد حاله وكون شنزل عندهم شويه وانتوا شويه سابر
امير...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 34 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قايد: ههه هيا ماقلت ي ابني والله ان انا غلطت في حقك وحق اختك قوي وغلطت حن خليتكم كلكم في بيت واحد لكن الان خلاص كل واحد بعد حاله وكون شنزل عندهم شويه وانتوا شويه سابر
امير: حس بتأنيب الضمير اتجاه ابوه لانو صيح فوقه وعرف من طريقه كلامه وافعاله انو جدي في كل حاجه قالها حضن ابوه وطلب منه المسامحه
قايد: مابش حاجه انت ابني ونور عيني
امير: الله يحفظك
قايد: مالك ماهو هذا اللي في وجهك
امير: هاه 😅
اميره: انا اقلك وقالت لك بالحكايه
قايد: رجااال انا افتخر انك ابني
امير: تسلم
اميره: اباه بما ان الجو سبر بينكم اشتي اجابرك في موضوع
قايد: خير
امير: ماقدبه معانا
اميره: ماعليك: اباه مارأيك نزوج امير
امير انصدم
قايد: نزوجه
اميره: ايوه مافيها تجي مرته تسلي على قلبي وتوانسني كودي ضابحه وحدي وانت وامير بتخرجوا
قايد: والله فكره بس بمن نزوجه
اميره: قد اخترت له
امير: والله ان انا موجود بينكم واللي بتتجابروا عليه هو انا 🌝
اميره: هههههههههههه
قايد: هههههههههههه
اميره: ماعليك
قايد: من هي
اميره: انت تعرفها
قايد: قصدش ساره
اميره: ايوه
امير بهرر فوق اميره شويه ويقوم يقتلها
اميره: ههههههه لاتصدقش صاحبتي ميار
قايد: ميار من
اميره: ميار يحيى الـ...تعرفهم اللي اخوها مجد صاحب اخي
قايد: هاه هاه ذكرته والله والنعم هيا ماقلت ي امير
امير حس نفسه انو في حلم وبينه وبين نفسه: معقوله تسهل لي الموضوع بهذه الدرجه الحمممممدلله
اميره: وووو امير ماقلت
امير: انا بعدش ي اختي
الكل: هههههههههههههههه
قايد: هات التلفون
امير: ليش
قايد: اديه واضرب لي رقم مجد
امير: مش الان ي اباه
قايد: ماعليك اديه خليني افعل لك حاجه تفرحك اعوضك على ماقد فعلته فيك انت واختك
امير: الله يحفظك ومكنه التلفون واتصل
مجد: هاا امير مسرع فقدتني
قايد: انا ابو امير كيفك ي مجد
مجد: اهلا ي عم خير ماله امير
قايد: سعليك كل خير
امير قرب من السماعه: مريييض ي مجد اه انا في المستشفى
مجد افتجع على صديق عمره: يوه كيف مريض وين انتوا في اي مستشفى وانا اجي الان
قايد: ههههههه لاتصدقش له هذا الكذاب
مجد: ان ما وريتك ي امير وانت عتبسر
امير: هههههههه
قايد: مجد ي ابني مابه معاكم غدوه
مجد بتعجب: ولا شي خير
قايد: كل خير قل لابوك شاجي غدوه عندكم زياره انا وامير
مجد: حيا بكم في اي وقت
قايد: تسلم يله مع السلامه
مجد: مع السلامه
احمد: من هو هذا
مجد: ابو صاحبي قال عيجي غدوه
احمد: حياه الله
.
.
تسسسريع للاحداث
يوم ثاني العصر..
مجد: المجلس نظيف ي اماه
فاطمه: ايوه ليش
مجد: عيجوا عندنا ضيوف
فاطمه: حياهم الله
ميار: ومن هم هولا الضيوف
مجد: ماعليش الفضول قتلش
ميار: هيا امانه
مجد: صاحبي امير وابوه
فاطمه: يوه كيف لما عيجوا
مجد: مدري
ميار بدات تخاف تفكر في اكثر من شي عيحصل وتذكرت موقفها مع امير وزاد خوفها
مجد: هيا ادخلين قذا جوا
.
.
بعد السلام والكلام...
قايد: ابسري ي اخي احمد بدون مقدمات احنا يشرفنا انو نطلب يد بنتك ميار لابننا امير ماقلت
مجد انصدم وبسر صلا امير
امير بيتفرجه سكته محرج
احمد: قلت كل خير نبسر البنت وامها ونرجع نرد لك الخبر
قايد: حقكم واذا حصل نصيب اي حاجه تطلبوها جاهزين
احمد: ماتقصروا تسلم واندمجوا في موضوع ثاني
مجد: امير مالك ههه
امير: ولاحاجه
مجد: والله مانا داري ما اقلك صدمتني
امير: ليش مشي حاجه غلط
مجد: انا داري بس تفاجأت
امير: هذا اختيار اختي هي الذي كلمتني انا وابي
مجد: يعني انت ماتشتيها
امير افتجع لايرفض:الا الا بس بين اقلك بس
مجد: ههههه امير
امير: هاه
مجد: والله لو الف العالم بكله ما القى واحد مثلك لاختي
امير ارتاح: انا فدالك
مجد: والله مش مجامله
امير: الله يحفظك
شويه وخرجـوا وفاتح مجد وابوه ميار وفاطمه في الموضوع
فاطمه: والله انو ابن ناس ومحترم وعلى طول واقف معانا انا موافقه الصدق
مجد: وانتي ي ميار
ميار مشاعرها مخربطه وحاسه ان هي في حلم
احمد: ميار ماقلتي
مجد: ميار والله ماتلقي مثله مش بس حنو صاحبي بين اقلش هكذا والله انو رجل بمعنى الكلمه ماقلتي
ميار بخزا: انا بعدكم وخطيت غرفتها
مجد: الحمدلله هذا دليل ان هي موافقه
احمد: ايوه رد لهم خبر العشي
مجد: تمام
⌚ 9
قايد: هيا ماهو ردوا لك خبر
امير: ماشي
اميره: مسكين رفضتك شكلها
امير: اص انتي هذا كله من تحت راسش
اميره: مادخلني هههههه
امير رن تلفونه
قايد: هيا من هو هذا
امير: مجد
اميره: رد هيا او عتجلس تتفرج صلا التلفون
امير اشر لها من عيني ورد على التلفون
مجد: ها امير
امير: هاه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قايد: ههه هيا ماقلت ي ابني والله ان انا غلطت في حقك وحق اختك قوي وغلطت حن خليتكم كلكم في بيت واحد لكن الان خلاص كل واحد بعد حاله وكون شنزل عندهم شويه وانتوا شويه سابر
امير: حس بتأنيب الضمير اتجاه ابوه لانو صيح فوقه وعرف من طريقه كلامه وافعاله انو جدي في كل حاجه قالها حضن ابوه وطلب منه المسامحه
قايد: مابش حاجه انت ابني ونور عيني
امير: الله يحفظك
قايد: مالك ماهو هذا اللي في وجهك
امير: هاه 😅
اميره: انا اقلك وقالت لك بالحكايه
قايد: رجااال انا افتخر انك ابني
امير: تسلم
اميره: اباه بما ان الجو سبر بينكم اشتي اجابرك في موضوع
قايد: خير
امير: ماقدبه معانا
اميره: ماعليك: اباه مارأيك نزوج امير
امير انصدم
قايد: نزوجه
اميره: ايوه مافيها تجي مرته تسلي على قلبي وتوانسني كودي ضابحه وحدي وانت وامير بتخرجوا
قايد: والله فكره بس بمن نزوجه
اميره: قد اخترت له
امير: والله ان انا موجود بينكم واللي بتتجابروا عليه هو انا 🌝
اميره: هههههههههههه
قايد: هههههههههههه
اميره: ماعليك
قايد: من هي
اميره: انت تعرفها
قايد: قصدش ساره
اميره: ايوه
امير بهرر فوق اميره شويه ويقوم يقتلها
اميره: ههههههه لاتصدقش صاحبتي ميار
قايد: ميار من
اميره: ميار يحيى الـ...تعرفهم اللي اخوها مجد صاحب اخي
قايد: هاه هاه ذكرته والله والنعم هيا ماقلت ي امير
امير حس نفسه انو في حلم وبينه وبين نفسه: معقوله تسهل لي الموضوع بهذه الدرجه الحمممممدلله
اميره: وووو امير ماقلت
امير: انا بعدش ي اختي
الكل: هههههههههههههههه
قايد: هات التلفون
امير: ليش
قايد: اديه واضرب لي رقم مجد
امير: مش الان ي اباه
قايد: ماعليك اديه خليني افعل لك حاجه تفرحك اعوضك على ماقد فعلته فيك انت واختك
امير: الله يحفظك ومكنه التلفون واتصل
مجد: هاا امير مسرع فقدتني
قايد: انا ابو امير كيفك ي مجد
مجد: اهلا ي عم خير ماله امير
قايد: سعليك كل خير
امير قرب من السماعه: مريييض ي مجد اه انا في المستشفى
مجد افتجع على صديق عمره: يوه كيف مريض وين انتوا في اي مستشفى وانا اجي الان
قايد: ههههههه لاتصدقش له هذا الكذاب
مجد: ان ما وريتك ي امير وانت عتبسر
امير: هههههههه
قايد: مجد ي ابني مابه معاكم غدوه
مجد بتعجب: ولا شي خير
قايد: كل خير قل لابوك شاجي غدوه عندكم زياره انا وامير
مجد: حيا بكم في اي وقت
قايد: تسلم يله مع السلامه
مجد: مع السلامه
احمد: من هو هذا
مجد: ابو صاحبي قال عيجي غدوه
احمد: حياه الله
.
.
تسسسريع للاحداث
يوم ثاني العصر..
مجد: المجلس نظيف ي اماه
فاطمه: ايوه ليش
مجد: عيجوا عندنا ضيوف
فاطمه: حياهم الله
ميار: ومن هم هولا الضيوف
مجد: ماعليش الفضول قتلش
ميار: هيا امانه
مجد: صاحبي امير وابوه
فاطمه: يوه كيف لما عيجوا
مجد: مدري
ميار بدات تخاف تفكر في اكثر من شي عيحصل وتذكرت موقفها مع امير وزاد خوفها
مجد: هيا ادخلين قذا جوا
.
.
بعد السلام والكلام...
قايد: ابسري ي اخي احمد بدون مقدمات احنا يشرفنا انو نطلب يد بنتك ميار لابننا امير ماقلت
مجد انصدم وبسر صلا امير
امير بيتفرجه سكته محرج
احمد: قلت كل خير نبسر البنت وامها ونرجع نرد لك الخبر
قايد: حقكم واذا حصل نصيب اي حاجه تطلبوها جاهزين
احمد: ماتقصروا تسلم واندمجوا في موضوع ثاني
مجد: امير مالك ههه
امير: ولاحاجه
مجد: والله مانا داري ما اقلك صدمتني
امير: ليش مشي حاجه غلط
مجد: انا داري بس تفاجأت
امير: هذا اختيار اختي هي الذي كلمتني انا وابي
مجد: يعني انت ماتشتيها
امير افتجع لايرفض:الا الا بس بين اقلك بس
مجد: ههههه امير
امير: هاه
مجد: والله لو الف العالم بكله ما القى واحد مثلك لاختي
امير ارتاح: انا فدالك
مجد: والله مش مجامله
امير: الله يحفظك
شويه وخرجـوا وفاتح مجد وابوه ميار وفاطمه في الموضوع
فاطمه: والله انو ابن ناس ومحترم وعلى طول واقف معانا انا موافقه الصدق
مجد: وانتي ي ميار
ميار مشاعرها مخربطه وحاسه ان هي في حلم
احمد: ميار ماقلتي
مجد: ميار والله ماتلقي مثله مش بس حنو صاحبي بين اقلش هكذا والله انو رجل بمعنى الكلمه ماقلتي
ميار بخزا: انا بعدكم وخطيت غرفتها
مجد: الحمدلله هذا دليل ان هي موافقه
احمد: ايوه رد لهم خبر العشي
مجد: تمام
⌚ 9
قايد: هيا ماهو ردوا لك خبر
امير: ماشي
اميره: مسكين رفضتك شكلها
امير: اص انتي هذا كله من تحت راسش
اميره: مادخلني هههههه
امير رن تلفونه
قايد: هيا من هو هذا
امير: مجد
اميره: رد هيا او عتجلس تتفرج صلا التلفون
امير اشر لها من عيني ورد على التلفون
مجد: ها امير
امير: هاه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 35 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره: يوه ماقالوا
امير: رفضوا
اميره: يوه ليش
امير: مدري هذا كله بسببش
اميره: ليش ي سعم مدري مافعلت
امير: خليتيني اتقدم لاخت اعز صاحب عندي اكيد فهمني غلط او مدري ماقد فكر
اميره: احنا مافعلناش حاجه غلط وجينا من الباب مابلا مابش نصيب
قايد: صح ي ابني عندور لك واحده ثانيه
امير انقهرررر
مجد رجع يتصل لامير
امير ماحب يبين له زعله: ها مجد
مجد: ههههههههه
امير: مالك
مجد: واحلى نسب والله اكلت المقلب
امير: يعني ماهو
مجد: يعني تقدروا تشرفونا في اي وقت ونحدد الخطوبه وكل حاجه
امير اخذ نفس عميق
مجد: هيا ماله
امير: ان ما وريتك ي مجد وانت عتبسر
مجد: هههههههه واحده بواحده
امير: هههههه ليش مافعلت
مجد: اه ي مجد انا مريض في المستشفى خوفتني عليك قوي وفي الاخير بتضحك
امير: هههههههههههههه اسهل ماعليك من عيني خلاص ابي عيتواصل مع ابوك
مجد: تمام خاطرك ي نسب
امير: الله معك ياغالي وغلق
اميره: هيا مالك قد الابتسامه ملان وجهك
امير: وافقوا ي اباه
قايد: الف الف مبرووووك الله يتمم على خير
أمير: اميييين
اميره: لو عاده بحين لاحجر الف مبروك ي اميري مع انك صيحت فوقي اول لكن اسهل وحضنته
امير: هههههه الله يخليش لي
اميره..ماذاحينه عيدعي لي ههههه
تواصل قايد بأحمد وحددوا يوم العقد بعدما تواصل بـ اخوه وبنته ميس وقلهم بالموضوع وأخذ رأيهم والكل وافق
.
تسريع للاحـــداث..
يـووم العقــــد..
حنين: تقلين قد عقدوا
اميره: اكييييد
حنان: ليش بيسيروا يعقدوا في الجامع ماعيقع ي سعم لو عقدوا في البيت
فاطمه: ماع هكذا احسن محد يدرى وتقع بركه
تقيه: ايوه صدق
ميس خرجت من غرفه ميار كانت بتسبر اختها: هيا بنات مارايكن كيف وقعت ميار
حنان: وين هي
ميس: هيا جي
ميار خرجت
الكل: وااااااااو
اميره: هنييت لاخي وعلى مره معه ماشاء الله
حنان: قمر قمر
حنين: ماشاء الله عليش قمر لو تزيدي تبطلي اللقانه حقش انش سابره منهن كلهن😜
ميار: قلعش
حنين: بسرتوا
فاطمه: ماشاء الله على بنتي الله يسعدش
تقيه: الله يتمم لش على خير
ميار: امين🥺
حنان: ليش مانفعل لها حفله
ميس: مابش داعي عرسها بعد رمضان يعني بعد شهر
اميره: شكلها عتتزوج هي وحنين سوا صح
فاطمه: ايوه
ميس: مجد بيتصل
مجد: ميس
ميس: هاه
مجد: عندخل الان ادخلين اي غرفه
ميس: تمام
مجد: يله وغلق
ميس: هيا ادخلين غرفتنا عيدخلوا الان
ميار: يوه عتفلتني
فاطمه: وذا انا معش هيا اخطين من هانا
مجد: الله الله ادخل ي حريو
البنات بيحجرين لولولوليششششش
ميار متوتره بقوه
مجد: ادخل ي امير
امير دخل منزل راسه
فاطمه: كيف انت ي ابني الف مبروك
امير: الله يبارك فيش ي عمه
مجد: هيا جي ابسر القمر حقنا
امير: احم احم وخطي صليها
مجد: ميار ارفعي راسش وابسري امير خلاص قدوه زوجش
ميار كانت ترتعش وقلبها يدق بقوه
امير رفع راسه يبسرها انذهلللللللل من حلاها
مجد: ارفعي راسش
ميار رفعت راسها وبسرته وانذهلت هي الثانيه فيه
مجد: انا شخطى من عندكم واخليكم خمس دقايق بس واجي هاه فهمتوا مشتيش اكون رزيل عليكم في مثل هذه اللحظه الجميله لان انا مجرب
امير: شكرا لك
مجد: ههههه عفوا لك هيا اماه نسير ندي العصير وخطيوا وغلقوا
فاطمه: من وراء الباب يوه ي مجد ليش خليتهم وحدهم
مجد: سعليش يماه انا داري بصاحبي وبعدا هي خمس دقايق
فاطمه: بعدك
امير مسك يد ميار وبعدين رفع رأسها
ميار متوتره بقوووه
امير: ماشاء الله على القمر حقي
ميار..ساكته
طبعا ميار كانت لابسه فستان طويل احمر مكمم انيقققق وشعرها فعلت له استشوار ورفعه بس من المقدمه ومكياج خفيف وطلعت مززززه😻
امير مسك بيدها وطرحها على قلبه وقال: هذا القلب عمره مانبض لغيرش وحبيتش من اول مره بسرتش فيها وكنت ادعي الله تكوني من نصيبي والحمدلله استجاب دعوتي
ميار بخزا: الله يخليك لي
امير: ويخليش لي وخلاص أهدأي وترتيني معش قد اخوش بيضحك عليا
ميار ابتسمت
امير: عمري ما بسرت امرأة بهذا الجمال
ميار جمعت قوتها وقالت: وانا عمري ماقد بسرت رجال مثلك كل شي فيك احلى من الثاني ، حبيتك وانا ماكنت مومنه بشي اسمه حب وماكنت مصدقه انو عيجي اليوم اللي احب وانحب
امير: انتي ماتنحبي بس انتي تنعشقي
ميار: والله ما انسى موقفك معي في المول ابدا
امير: ورجعنا
ميار: ايوه انت نصفي الاخر وعشقي للابد
امير: ذاحين انا وين اسير على هذا الكلام الحالي ريعي ارجم نفسي من الطاقه
ميار مسكته: يووه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره: يوه ماقالوا
امير: رفضوا
اميره: يوه ليش
امير: مدري هذا كله بسببش
اميره: ليش ي سعم مدري مافعلت
امير: خليتيني اتقدم لاخت اعز صاحب عندي اكيد فهمني غلط او مدري ماقد فكر
اميره: احنا مافعلناش حاجه غلط وجينا من الباب مابلا مابش نصيب
قايد: صح ي ابني عندور لك واحده ثانيه
امير انقهرررر
مجد رجع يتصل لامير
امير ماحب يبين له زعله: ها مجد
مجد: ههههههههه
امير: مالك
مجد: واحلى نسب والله اكلت المقلب
امير: يعني ماهو
مجد: يعني تقدروا تشرفونا في اي وقت ونحدد الخطوبه وكل حاجه
امير اخذ نفس عميق
مجد: هيا ماله
امير: ان ما وريتك ي مجد وانت عتبسر
مجد: هههههههه واحده بواحده
امير: هههههه ليش مافعلت
مجد: اه ي مجد انا مريض في المستشفى خوفتني عليك قوي وفي الاخير بتضحك
امير: هههههههههههههه اسهل ماعليك من عيني خلاص ابي عيتواصل مع ابوك
مجد: تمام خاطرك ي نسب
امير: الله معك ياغالي وغلق
اميره: هيا مالك قد الابتسامه ملان وجهك
امير: وافقوا ي اباه
قايد: الف الف مبرووووك الله يتمم على خير
أمير: اميييين
اميره: لو عاده بحين لاحجر الف مبروك ي اميري مع انك صيحت فوقي اول لكن اسهل وحضنته
امير: هههههه الله يخليش لي
اميره..ماذاحينه عيدعي لي ههههه
تواصل قايد بأحمد وحددوا يوم العقد بعدما تواصل بـ اخوه وبنته ميس وقلهم بالموضوع وأخذ رأيهم والكل وافق
.
تسريع للاحـــداث..
يـووم العقــــد..
حنين: تقلين قد عقدوا
اميره: اكييييد
حنان: ليش بيسيروا يعقدوا في الجامع ماعيقع ي سعم لو عقدوا في البيت
فاطمه: ماع هكذا احسن محد يدرى وتقع بركه
تقيه: ايوه صدق
ميس خرجت من غرفه ميار كانت بتسبر اختها: هيا بنات مارايكن كيف وقعت ميار
حنان: وين هي
ميس: هيا جي
ميار خرجت
الكل: وااااااااو
اميره: هنييت لاخي وعلى مره معه ماشاء الله
حنان: قمر قمر
حنين: ماشاء الله عليش قمر لو تزيدي تبطلي اللقانه حقش انش سابره منهن كلهن😜
ميار: قلعش
حنين: بسرتوا
فاطمه: ماشاء الله على بنتي الله يسعدش
تقيه: الله يتمم لش على خير
ميار: امين🥺
حنان: ليش مانفعل لها حفله
ميس: مابش داعي عرسها بعد رمضان يعني بعد شهر
اميره: شكلها عتتزوج هي وحنين سوا صح
فاطمه: ايوه
ميس: مجد بيتصل
مجد: ميس
ميس: هاه
مجد: عندخل الان ادخلين اي غرفه
ميس: تمام
مجد: يله وغلق
ميس: هيا ادخلين غرفتنا عيدخلوا الان
ميار: يوه عتفلتني
فاطمه: وذا انا معش هيا اخطين من هانا
مجد: الله الله ادخل ي حريو
البنات بيحجرين لولولوليششششش
ميار متوتره بقوه
مجد: ادخل ي امير
امير دخل منزل راسه
فاطمه: كيف انت ي ابني الف مبروك
امير: الله يبارك فيش ي عمه
مجد: هيا جي ابسر القمر حقنا
امير: احم احم وخطي صليها
مجد: ميار ارفعي راسش وابسري امير خلاص قدوه زوجش
ميار كانت ترتعش وقلبها يدق بقوه
امير رفع راسه يبسرها انذهلللللللل من حلاها
مجد: ارفعي راسش
ميار رفعت راسها وبسرته وانذهلت هي الثانيه فيه
مجد: انا شخطى من عندكم واخليكم خمس دقايق بس واجي هاه فهمتوا مشتيش اكون رزيل عليكم في مثل هذه اللحظه الجميله لان انا مجرب
امير: شكرا لك
مجد: ههههه عفوا لك هيا اماه نسير ندي العصير وخطيوا وغلقوا
فاطمه: من وراء الباب يوه ي مجد ليش خليتهم وحدهم
مجد: سعليش يماه انا داري بصاحبي وبعدا هي خمس دقايق
فاطمه: بعدك
امير مسك يد ميار وبعدين رفع رأسها
ميار متوتره بقوووه
امير: ماشاء الله على القمر حقي
ميار..ساكته
طبعا ميار كانت لابسه فستان طويل احمر مكمم انيقققق وشعرها فعلت له استشوار ورفعه بس من المقدمه ومكياج خفيف وطلعت مززززه😻
امير مسك بيدها وطرحها على قلبه وقال: هذا القلب عمره مانبض لغيرش وحبيتش من اول مره بسرتش فيها وكنت ادعي الله تكوني من نصيبي والحمدلله استجاب دعوتي
ميار بخزا: الله يخليك لي
امير: ويخليش لي وخلاص أهدأي وترتيني معش قد اخوش بيضحك عليا
ميار ابتسمت
امير: عمري ما بسرت امرأة بهذا الجمال
ميار جمعت قوتها وقالت: وانا عمري ماقد بسرت رجال مثلك كل شي فيك احلى من الثاني ، حبيتك وانا ماكنت مومنه بشي اسمه حب وماكنت مصدقه انو عيجي اليوم اللي احب وانحب
امير: انتي ماتنحبي بس انتي تنعشقي
ميار: والله ما انسى موقفك معي في المول ابدا
امير: ورجعنا
ميار: ايوه انت نصفي الاخر وعشقي للابد
امير: ذاحين انا وين اسير على هذا الكلام الحالي ريعي ارجم نفسي من الطاقه
ميار مسكته: يووه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 36 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ميار مسكته: يووه
امير: الله لايحرمني منش ي حب حياتي انتي وحبها في راسها
ميار خدودها حمرين
امير: فديت الخدود هولا
ميار: بسسس قوا شويه واموت من الاحراج
مجد دخل عليهم: كملتوا تترمسسوا او ماشي
امير: عادحنا اخرج
مجد: هاه من معي
امير: انا
مجد: رحلك قبل ما اتراجع على الزواجه هذه
امير: رحلك قبل ما اشل مرتي وارحلي
الاثنين: ههههههههههه
دخلوا يباركوا لها عمتها وعمها وابوها وامها وبعدين البنات وحدهن دخلين عندها وكملين هدارهن😹
حنين رن تلفونها
ميار: من اعترفي
حنين: صاحبتي وخرجت تجاوب في الغرفه الثانيه
مجد: فقدتشششش
حنين بصوت كله رقه: يوه مالك ليش تتصل هذا الساع لو احد يدرى ماعيقع
مجد: فديت الصوت وراعيه ولاعيقع شي سعليش
حنين: ماتشتي البنات عيجين
مجد: ليش وينش
حنين: في غرفة اختك
مجد: ومابش احد عندش
حنين: بغير جنان خاطرك
مجد: هاه يي
حنين فتحت الباب وهربت وهوووب انصدمت بمجد
حنين: يووه
مجد: ههههه مالش اخيرا بسرت القمر حقي
حنين: يوه اسكه من قبالي لاحد يبسرنا
مجد مسك يدها: سعليش محد عيجي
حنين كانت ترتعش بقوة
مجد: يوه مالش سعليش يعني ماتشتينيش ابسر هذا الحلا كله
حنين: ي الله منك ي مجد ابعد
مجد: تحبيني
حنين: ماشي هيا ابعد
مجد: ماعه هيا
حنين: ايوه
مجد: ايوه ماهو
حنين: اموووووت عليك وانت 🙈
مجد: شجلس احبش من ذاحينه الى اخر يوم في حياتي شجلس احبش حتى نشيب سويا
حنين بدلع: قول والله
مجد: والله
حنين رجعت عند البنات
مجد: اح ياربي بس ودخل غرفته وفتح اغنيه
يووووووه ما احلا الحب يوووووه ، ي هناء من جربوه ، لو لمره تطعموه ماتلوموا من يحب 🎼
وبعد رمضــان امير وظف مجد عندهم في الشركه وتزوجوا مجد وحنين وامير وميار وشكلو احلى ثنائـــي ، 😻
_____
#انتهت 😻
حب صنعاني بقلمي✍🏻 أنا صنعانيه هوكه☺️
...
اول قصه لي أتمنى ان تنال اعجابكم وأتمنى ماينحذف اسمي من القصه تقديرا لجهودي تحياتي 💗
https://tttttt.me/rewayatyamania/39481
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ميار مسكته: يووه
امير: الله لايحرمني منش ي حب حياتي انتي وحبها في راسها
ميار خدودها حمرين
امير: فديت الخدود هولا
ميار: بسسس قوا شويه واموت من الاحراج
مجد دخل عليهم: كملتوا تترمسسوا او ماشي
امير: عادحنا اخرج
مجد: هاه من معي
امير: انا
مجد: رحلك قبل ما اتراجع على الزواجه هذه
امير: رحلك قبل ما اشل مرتي وارحلي
الاثنين: ههههههههههه
دخلوا يباركوا لها عمتها وعمها وابوها وامها وبعدين البنات وحدهن دخلين عندها وكملين هدارهن😹
حنين رن تلفونها
ميار: من اعترفي
حنين: صاحبتي وخرجت تجاوب في الغرفه الثانيه
مجد: فقدتشششش
حنين بصوت كله رقه: يوه مالك ليش تتصل هذا الساع لو احد يدرى ماعيقع
مجد: فديت الصوت وراعيه ولاعيقع شي سعليش
حنين: ماتشتي البنات عيجين
مجد: ليش وينش
حنين: في غرفة اختك
مجد: ومابش احد عندش
حنين: بغير جنان خاطرك
مجد: هاه يي
حنين فتحت الباب وهربت وهوووب انصدمت بمجد
حنين: يووه
مجد: ههههه مالش اخيرا بسرت القمر حقي
حنين: يوه اسكه من قبالي لاحد يبسرنا
مجد مسك يدها: سعليش محد عيجي
حنين كانت ترتعش بقوة
مجد: يوه مالش سعليش يعني ماتشتينيش ابسر هذا الحلا كله
حنين: ي الله منك ي مجد ابعد
مجد: تحبيني
حنين: ماشي هيا ابعد
مجد: ماعه هيا
حنين: ايوه
مجد: ايوه ماهو
حنين: اموووووت عليك وانت 🙈
مجد: شجلس احبش من ذاحينه الى اخر يوم في حياتي شجلس احبش حتى نشيب سويا
حنين بدلع: قول والله
مجد: والله
حنين رجعت عند البنات
مجد: اح ياربي بس ودخل غرفته وفتح اغنيه
يووووووه ما احلا الحب يوووووه ، ي هناء من جربوه ، لو لمره تطعموه ماتلوموا من يحب 🎼
وبعد رمضــان امير وظف مجد عندهم في الشركه وتزوجوا مجد وحنين وامير وميار وشكلو احلى ثنائـــي ، 😻
_____
#انتهت 😻
حب صنعاني بقلمي✍🏻 أنا صنعانيه هوكه☺️
...
اول قصه لي أتمنى ان تنال اعجابكم وأتمنى ماينحذف اسمي من القصه تقديرا لجهودي تحياتي 💗
https://tttttt.me/rewayatyamania/39481
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
👍8❤3👏1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
تعليق الكاتبة صنعانية هوكة 👇🏻😍
أنتهت 🙂
الأقدار ستتغير , والمستحيل سيصبح حقيقه , والصعوبات بتعديها , وسيجمعك الله مع من تحب , مادام وحبك نقيآ حقيقيآ ونابع من القلب ....💘
أول قصه لي أتمنى أن تنال أعجابكم , رأيكم يهمني , إذا عجبتكم بستمر في الكاتبه , وإذا لا بوقف 🌝
تحياتي ..
صنعانيه هووووكه ☺️
التعليق عبر بوت الإدارة
👇🏻
@YemRewBot
.
أنتهت 🙂
الأقدار ستتغير , والمستحيل سيصبح حقيقه , والصعوبات بتعديها , وسيجمعك الله مع من تحب , مادام وحبك نقيآ حقيقيآ ونابع من القلب ....💘
أول قصه لي أتمنى أن تنال أعجابكم , رأيكم يهمني , إذا عجبتكم بستمر في الكاتبه , وإذا لا بوقف 🌝
تحياتي ..
صنعانيه هووووكه ☺️
التعليق عبر بوت الإدارة
👇🏻
@YemRewBot
.
❤8👍2