البـارت 46 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور شهر
علي وزوجته وشهد سافروا السعودية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كيان واياد مافي جديد كيان تتعامل مع اياد بجفاء لانو مانست اليوم اللي حرمها من هدية رائد واليوم مسافرين المحويت تودع اهلها لانو صار وقت سفرها السعودية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سمير كل وقتة يكلم شهد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عايلة محمد مافي جديد بس حياه روتينية ومحمد شوية تاعب من ارتفاع السكر عنده
احلام ومنيره واماني يسوين الغداء عملوا عزيمة كبيره بمناسبة جية كيان وزوجها
منيرة تعمل بنات الصحن اماني تعمل حلا وكيك
احلام تطبخ الرز والسلتة
خالد دخل : ها بناتي عادكن محتاجات شي
البنات ماشي : كله موجود
منيره : عمي وين رائد
خالد : شل محمد المستشفى وذلحين قدو بالطريق
احلام بخوف : ليش تعب زياده او كيف
خالد : ماشي بس قال يتأكد اذا هبط او جالس مرتفع
احلام : الله يشفيه
خالد : ااامين
منيرة : احلام زحوقتي او عادك
احلام : عادنا اعمل السلتة ليش
منيره : عشان لاجاء عمي ورائد قربنا لهم يمكن قدهم جاوعين
احلام : خلاص ذلحين
وصل محمد ورائد وهو ماسك ابوه
خالد : هيا مه كيف حالك ذلحين
محمد بتعب : الحمدلله على ربك يقلوا السكر طبيعي بس عندي هبوط
خالد : وادوا لك علاج
رائد : ايوه مغذيات ادوا ابر كان يشتي يصيح لاحلام بس شافها دخلت ومعاها اكل في الصحن
رائد : الله يحفظش كان عاد نفسي ادعيش تقربي قد احنا جاوعين
احلام : وهذا الاكل بس لاتكثروا عشان تتغدوا
محمد : خلينا نشبع وبعدين سهل
ــــــــــــــــــــــــــــــ
كيان واياد
اياد : كيان عارف انك عادك زاعلة وطول زعلك ومايهمني واذا قصدك اني عد اعطيكي السلسال فلا تحلمي المهم في بيت اهلك مابغى ذا التعامل منك قبالهم عشان مايحسوا اوكيه
كيان: ......
اياد : انا اكلمك كفاية تطنيش اعتذرت منك ايش عادك تشتي
كيان : اعطيني السلسال وانا اوعدك ماالبسه بس يظل عندي والله مااحطه برقبتي الا بعد سنة
اياد: ....
كيان : هاا ايش قلت
اياد بتفكير : راح افكر واشوف المهم الان يتغير طبعك ذا
كيان : عادك تفكر يعني انت عتدخل في مشروع كبير او كيف
اياد : عندي شرط وتحلفي انك ماتخلفي فيه
كيان : باستغراب ايش هو
اياد : احلفي بعدين تعرفي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السعودية
علي : نوال جت شهد من جامعتها
نوال : عاد هي
علي وهو ياخذ جواله عشان يتصل لشهد مش بالعاده تتأخر لهذا الوقت
نوال : يمكن مع صديقتها او لها عذر
شهد : حلا يله تأخرت يعني كان ضروري تأخريني معك وانتي طريقك ثاني وانا طريقي ثاني
حلا باستعجال : الان حبيبتي تعرفي مااحب اخذ محاضرة وانتي مش موجوده في الجامعة
شهد : مش عذر وقاطعها اتصال ابوها : ياويلي ابي يتصل كله منك ياحلا نعم يبه
علي : وينك يبه تأخرتي اليوم فيكي شي
شهد : لا يالغالي مافيني شي بس صديقتي تأخرت بالمحاضرو وانا انتظرتها
علي : خير يله بسرعة ماتتأخري
شهد : حاضر مع السلامه شفتي يازفته
حلا : هههه اخر مرة يله مشينا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كيان : والله مااخلف بوعدي
اياد : لما تنوي تلبسي السلسال تعطيني انا اشيل سلسالي والبسك هذا
كيان باستغراب : ليش وايش تستفيد من هذا
اياد اللي حتى مش عارف ليش وايش مبتغاه بهذا الشي بس يحس بسعاده لما هو يلبسها غير الموضوع : هذا شرطي ها قبلتيه
كيان اللي ماكانت مهتمة بهذا الشي : عادي تمام اتفقنا
اياد اكتفى بابتسامة فتح اغنية وانسجموا
احلام : الحمدلله كل شي جاهز بس هذولا وين راحوا يوم وهم يسافروا كان قد وصلت اسطنبول
اماني : ههههه عادهم يترمسسوا يمكن وانتي تحسدي
احلام : ماعيترمسسوا الا بالطريق عدمين الغرز
منيرة : احلام تعالي انتبهي على بنات اصحن لما اجوب اخوش
احلام : لا كان نفسي اصلي
منيرة بسرعة : لو يحرقين لااجي احطش داخل التنور بعدهن
احلام : الله يستر وعتحرقيني عشان البنات
منيرة ماردت لانو تأخرت
كيان : اااه يامحلا الرجم
اياد : امانة ايش عجبك فيها
كيان : كل شي فيها يكفيك هواها والزرع والخضرة بس
اياد : منين الف من هذه
كيان : لا الثانية
اياد دخل حارة كيان
كيان اللي كانت فرحتها ماتنوصف كانت تحس حالها غايبة سنة مش شهر مسكتها الكربة لما تذكرت انو هي عاد هي عتغترب عن اهلها مده طويلة
رائد : يله جهزين الغداء وصلوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور شهر
علي وزوجته وشهد سافروا السعودية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كيان واياد مافي جديد كيان تتعامل مع اياد بجفاء لانو مانست اليوم اللي حرمها من هدية رائد واليوم مسافرين المحويت تودع اهلها لانو صار وقت سفرها السعودية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سمير كل وقتة يكلم شهد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عايلة محمد مافي جديد بس حياه روتينية ومحمد شوية تاعب من ارتفاع السكر عنده
احلام ومنيره واماني يسوين الغداء عملوا عزيمة كبيره بمناسبة جية كيان وزوجها
منيرة تعمل بنات الصحن اماني تعمل حلا وكيك
احلام تطبخ الرز والسلتة
خالد دخل : ها بناتي عادكن محتاجات شي
البنات ماشي : كله موجود
منيره : عمي وين رائد
خالد : شل محمد المستشفى وذلحين قدو بالطريق
احلام بخوف : ليش تعب زياده او كيف
خالد : ماشي بس قال يتأكد اذا هبط او جالس مرتفع
احلام : الله يشفيه
خالد : ااامين
منيرة : احلام زحوقتي او عادك
احلام : عادنا اعمل السلتة ليش
منيره : عشان لاجاء عمي ورائد قربنا لهم يمكن قدهم جاوعين
احلام : خلاص ذلحين
وصل محمد ورائد وهو ماسك ابوه
خالد : هيا مه كيف حالك ذلحين
محمد بتعب : الحمدلله على ربك يقلوا السكر طبيعي بس عندي هبوط
خالد : وادوا لك علاج
رائد : ايوه مغذيات ادوا ابر كان يشتي يصيح لاحلام بس شافها دخلت ومعاها اكل في الصحن
رائد : الله يحفظش كان عاد نفسي ادعيش تقربي قد احنا جاوعين
احلام : وهذا الاكل بس لاتكثروا عشان تتغدوا
محمد : خلينا نشبع وبعدين سهل
ــــــــــــــــــــــــــــــ
كيان واياد
اياد : كيان عارف انك عادك زاعلة وطول زعلك ومايهمني واذا قصدك اني عد اعطيكي السلسال فلا تحلمي المهم في بيت اهلك مابغى ذا التعامل منك قبالهم عشان مايحسوا اوكيه
كيان: ......
اياد : انا اكلمك كفاية تطنيش اعتذرت منك ايش عادك تشتي
كيان : اعطيني السلسال وانا اوعدك ماالبسه بس يظل عندي والله مااحطه برقبتي الا بعد سنة
اياد: ....
كيان : هاا ايش قلت
اياد بتفكير : راح افكر واشوف المهم الان يتغير طبعك ذا
كيان : عادك تفكر يعني انت عتدخل في مشروع كبير او كيف
اياد : عندي شرط وتحلفي انك ماتخلفي فيه
كيان : باستغراب ايش هو
اياد : احلفي بعدين تعرفي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السعودية
علي : نوال جت شهد من جامعتها
نوال : عاد هي
علي وهو ياخذ جواله عشان يتصل لشهد مش بالعاده تتأخر لهذا الوقت
نوال : يمكن مع صديقتها او لها عذر
شهد : حلا يله تأخرت يعني كان ضروري تأخريني معك وانتي طريقك ثاني وانا طريقي ثاني
حلا باستعجال : الان حبيبتي تعرفي مااحب اخذ محاضرة وانتي مش موجوده في الجامعة
شهد : مش عذر وقاطعها اتصال ابوها : ياويلي ابي يتصل كله منك ياحلا نعم يبه
علي : وينك يبه تأخرتي اليوم فيكي شي
شهد : لا يالغالي مافيني شي بس صديقتي تأخرت بالمحاضرو وانا انتظرتها
علي : خير يله بسرعة ماتتأخري
شهد : حاضر مع السلامه شفتي يازفته
حلا : هههه اخر مرة يله مشينا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كيان : والله مااخلف بوعدي
اياد : لما تنوي تلبسي السلسال تعطيني انا اشيل سلسالي والبسك هذا
كيان باستغراب : ليش وايش تستفيد من هذا
اياد اللي حتى مش عارف ليش وايش مبتغاه بهذا الشي بس يحس بسعاده لما هو يلبسها غير الموضوع : هذا شرطي ها قبلتيه
كيان اللي ماكانت مهتمة بهذا الشي : عادي تمام اتفقنا
اياد اكتفى بابتسامة فتح اغنية وانسجموا
احلام : الحمدلله كل شي جاهز بس هذولا وين راحوا يوم وهم يسافروا كان قد وصلت اسطنبول
اماني : ههههه عادهم يترمسسوا يمكن وانتي تحسدي
احلام : ماعيترمسسوا الا بالطريق عدمين الغرز
منيرة : احلام تعالي انتبهي على بنات اصحن لما اجوب اخوش
احلام : لا كان نفسي اصلي
منيرة بسرعة : لو يحرقين لااجي احطش داخل التنور بعدهن
احلام : الله يستر وعتحرقيني عشان البنات
منيرة ماردت لانو تأخرت
كيان : اااه يامحلا الرجم
اياد : امانة ايش عجبك فيها
كيان : كل شي فيها يكفيك هواها والزرع والخضرة بس
اياد : منين الف من هذه
كيان : لا الثانية
اياد دخل حارة كيان
كيان اللي كانت فرحتها ماتنوصف كانت تحس حالها غايبة سنة مش شهر مسكتها الكربة لما تذكرت انو هي عاد هي عتغترب عن اهلها مده طويلة
رائد : يله جهزين الغداء وصلوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4👏1
البـارت 47 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رائد : يله جهزين الغداء وصلوا
وقفت سيارة اياد جنب باب البيت
خرجت كيان بسرعة لاحضن : رااااائد حبيبي وحشتني
رائد استحى انها ضمته خارج : وانتي اكثر ياقلبي كيف حالش وكيف كان السفر
كيان بعدت من حضن اخوها : الحمدلله تمام
اياد : السلام عليكم
رائد بترحيب : ياهلا والله حياك الله
اياد : الله يحييك ويبقيك كيف حالك
رائد : الحمدلله ان من الصبح تسافروا
اياد بضحكة : والله مامشينا الا عشرة ومشينا براحتنا ايش ورانا
رائد : وراكم ناس منتظرين لكم وجاوعين
اياد : ههههه اذا هو بطنك ها
كيان دخلت واحقات وابيتنا وين جيتوا دخلت المجلس وكان عماتها وعمها موجودين سلمت عليهم
كملت تسلم عليهم : وين هم ابي وامي والبنات
عمها خالد : امش و ابوش بالغرفة والبنات بالمطبخ
كيان : ها خرجت وهي تصيح واماه واباه وينكم ماتستقبلوني
احلام : كيان جت خرجت كيان حيا بروحي وقلبي
كيان : حياش ياعمري وتسالمين بقوة مع دموع وسلمت على منيرة واماني
وين ابي
احلام : هو تاعب شوية بالغرفة
كيان بخوف : ايش فيه تاعب تكلمي
احلام : ماتخافي بس ارتفع السكر زي كل مرة
كيان دخلت الغرفة :وواباه
محمد : حيا
كيان : حياك ياغالي كيف صحتك
محمد وهو يدمع : بخير كيف حالش انتي وللمه لاذلحين
كيان بكت : انا الحمدلله والسفر تأخرنا بالبيت وسلمت على امها وهم يبكوا جلست عندهم شوية هيا غداء ياباه
محمد : يله اسبقي وان عد اخرج الان
سعاد سحبت بنتها : كيف امورش يابنتي طمنيني
كيان ابتسمت : صحتي قذ انتي تشوفيها بعينك واموري على ربك الله يديمها بخير تطمني يانور عيني
سعاد : الحمدلله بعدين ماشاءالله نورتي زيادة
كيان : ههههه هذك كيان
رائد دخل : يله كيان الغداء بالوسط
كيان : هيا
بعد الغداء الكل مخزن وجالسين يتبادلو الكلام
عند النساء اجتمعت الحاره اللي يعرفين كيان
ابتهال وجنبها فاطمة واماني واحلام
ابتهال : كيان كيف الزواجة واين افضل عند امش او اياد
كيان ماحبت توضح شي من الان يخصها : كله طبيعي نفس الشي
فاطمة : لا صدق هذه كيان الا اياد ايش عملش
كيان ابتسمت : والله ماعمل شي بس لحد الان الحمدلله
ابتهال: يعني خوفك ومناحتك هذك كلها طلعت خرطي
كيان تنهدت : اللي في القلب يظل بالقلب محد فاهمني بس عادنا لاحد الان مرتاحة
ابتهال : الله يوفقش ويسخر لش هذا اللي نشتيه
كيان : اامين ويسعدكن كلكن
بالعشي
اياد خرج يجاوب ابوه
علي : كيف الرجم ها وكيف امورك محتاج فلوس
اياد : كل شي تمام والفلوس معي الله يحفظك
علي : خير ويحين عتروح صنعاء لانو سفرك بعد بكرة
اياد : قد انا اقول الصبح وانشوف كيان ايش رأيها
علي : مابش راي لانو لو تتأخر على الموعد وقد كل شي جاهز
اياد : خير ان شاءالله
علي : يله سلم على كيان ورائد ومحمد
اياد : وواصل
احلام كانت فوق السرير منتظره لكيان تكمل تصلي
كيان سلمت واستغفرت شوية وهي ملاحظة احلام كيف مستنيه لها
احلام : هيا عترجعي تستغفري جي جابريني قبل مايقلوا احلام قومي قربي عشاء
كيان ابتسمت وقامت لاعندها : ايش اجابرش ها
احلام : كل شي هيا
كيان : بدت تسرد كل شي
احلام : وانتي مقتنعه انو السنة هذه ماعيتغير فيها شي
كيان استغربت : ايش يتغير هو اتفاق وخلاص لا انا اشتيه ولا هو يشتيني وانتهى الموضوع
احلام : بس ياكيان ما ـــــ
كيان : خرجيني من هذا المجبر وخبربني انتي ايش حصل معاكم
وظلين يتبادلين الحوارات
اياد : عم ابي يسلم عليكم كلكم
محمد : الله يسلمه كيف حاله
اياد : الحمدلله بس اتصل قال انو نروح بكرة عشان السفر بعد بكره
رائد : اياد بس انت قلت بعد اسبوع وعاد احنا ماقد شفناكم مالك تجنن
اياد : والله ماكان لي خبر قدموا الحجز لبعد بكره ايش نعمل
محمد : ولاشي يابني الله معاكم ويسهل طريقكم
الكل : اامين
كيان جت جلست عندهم بعد ماروحوا الرجال وظلوا سامرين للصبح مارقدوا بعد مافعلت مناحة انو عرفت موعد سفرهم
صلت فجر ورجعت تبكي وامها تبكي معاها
احلام قامت مفتجعه : ايش في مالكن تبكين ابي ماله
امها : صلي على النبي يابنتي مابش شي الا كيان تبكي لانو هم مسافرين قومي صلي هيا
احلام قامت صلت وجلست عند كيان طيب زوجك هذا ليش ماداش من بدري عندنا
سعاد : ماكان عارف انهم قدموا الحجز اللي حجزوا كلمه ابوه امس
احلام : اااف استغفر الله العظيم
عملين الصبوح واصتبحوا ورائد منعهم السفر الصبح قال يسافروا صنعاء بعد العصر ضروري يجلسوا وقت اكثر
اياد خرج مع رائد يلووا
وكيان رفضت تخرج تشتي تشبع من اهلها برغم مافي احد يشبع من الاهل
. عندما تجد شيئاً جميلاً في الاخرين، اخبرهم قد يستغرق من وقتك ثانية لتخبرهم به ولكنه يمكن ان يستمر معهم طوال حياتهم..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رائد : يله جهزين الغداء وصلوا
وقفت سيارة اياد جنب باب البيت
خرجت كيان بسرعة لاحضن : رااااائد حبيبي وحشتني
رائد استحى انها ضمته خارج : وانتي اكثر ياقلبي كيف حالش وكيف كان السفر
كيان بعدت من حضن اخوها : الحمدلله تمام
اياد : السلام عليكم
رائد بترحيب : ياهلا والله حياك الله
اياد : الله يحييك ويبقيك كيف حالك
رائد : الحمدلله ان من الصبح تسافروا
اياد بضحكة : والله مامشينا الا عشرة ومشينا براحتنا ايش ورانا
رائد : وراكم ناس منتظرين لكم وجاوعين
اياد : ههههه اذا هو بطنك ها
كيان دخلت واحقات وابيتنا وين جيتوا دخلت المجلس وكان عماتها وعمها موجودين سلمت عليهم
كملت تسلم عليهم : وين هم ابي وامي والبنات
عمها خالد : امش و ابوش بالغرفة والبنات بالمطبخ
كيان : ها خرجت وهي تصيح واماه واباه وينكم ماتستقبلوني
احلام : كيان جت خرجت كيان حيا بروحي وقلبي
كيان : حياش ياعمري وتسالمين بقوة مع دموع وسلمت على منيرة واماني
وين ابي
احلام : هو تاعب شوية بالغرفة
كيان بخوف : ايش فيه تاعب تكلمي
احلام : ماتخافي بس ارتفع السكر زي كل مرة
كيان دخلت الغرفة :وواباه
محمد : حيا
كيان : حياك ياغالي كيف صحتك
محمد وهو يدمع : بخير كيف حالش انتي وللمه لاذلحين
كيان بكت : انا الحمدلله والسفر تأخرنا بالبيت وسلمت على امها وهم يبكوا جلست عندهم شوية هيا غداء ياباه
محمد : يله اسبقي وان عد اخرج الان
سعاد سحبت بنتها : كيف امورش يابنتي طمنيني
كيان ابتسمت : صحتي قذ انتي تشوفيها بعينك واموري على ربك الله يديمها بخير تطمني يانور عيني
سعاد : الحمدلله بعدين ماشاءالله نورتي زيادة
كيان : ههههه هذك كيان
رائد دخل : يله كيان الغداء بالوسط
كيان : هيا
بعد الغداء الكل مخزن وجالسين يتبادلو الكلام
عند النساء اجتمعت الحاره اللي يعرفين كيان
ابتهال وجنبها فاطمة واماني واحلام
ابتهال : كيان كيف الزواجة واين افضل عند امش او اياد
كيان ماحبت توضح شي من الان يخصها : كله طبيعي نفس الشي
فاطمة : لا صدق هذه كيان الا اياد ايش عملش
كيان ابتسمت : والله ماعمل شي بس لحد الان الحمدلله
ابتهال: يعني خوفك ومناحتك هذك كلها طلعت خرطي
كيان تنهدت : اللي في القلب يظل بالقلب محد فاهمني بس عادنا لاحد الان مرتاحة
ابتهال : الله يوفقش ويسخر لش هذا اللي نشتيه
كيان : اامين ويسعدكن كلكن
بالعشي
اياد خرج يجاوب ابوه
علي : كيف الرجم ها وكيف امورك محتاج فلوس
اياد : كل شي تمام والفلوس معي الله يحفظك
علي : خير ويحين عتروح صنعاء لانو سفرك بعد بكرة
اياد : قد انا اقول الصبح وانشوف كيان ايش رأيها
علي : مابش راي لانو لو تتأخر على الموعد وقد كل شي جاهز
اياد : خير ان شاءالله
علي : يله سلم على كيان ورائد ومحمد
اياد : وواصل
احلام كانت فوق السرير منتظره لكيان تكمل تصلي
كيان سلمت واستغفرت شوية وهي ملاحظة احلام كيف مستنيه لها
احلام : هيا عترجعي تستغفري جي جابريني قبل مايقلوا احلام قومي قربي عشاء
كيان ابتسمت وقامت لاعندها : ايش اجابرش ها
احلام : كل شي هيا
كيان : بدت تسرد كل شي
احلام : وانتي مقتنعه انو السنة هذه ماعيتغير فيها شي
كيان استغربت : ايش يتغير هو اتفاق وخلاص لا انا اشتيه ولا هو يشتيني وانتهى الموضوع
احلام : بس ياكيان ما ـــــ
كيان : خرجيني من هذا المجبر وخبربني انتي ايش حصل معاكم
وظلين يتبادلين الحوارات
اياد : عم ابي يسلم عليكم كلكم
محمد : الله يسلمه كيف حاله
اياد : الحمدلله بس اتصل قال انو نروح بكرة عشان السفر بعد بكره
رائد : اياد بس انت قلت بعد اسبوع وعاد احنا ماقد شفناكم مالك تجنن
اياد : والله ماكان لي خبر قدموا الحجز لبعد بكره ايش نعمل
محمد : ولاشي يابني الله معاكم ويسهل طريقكم
الكل : اامين
كيان جت جلست عندهم بعد ماروحوا الرجال وظلوا سامرين للصبح مارقدوا بعد مافعلت مناحة انو عرفت موعد سفرهم
صلت فجر ورجعت تبكي وامها تبكي معاها
احلام قامت مفتجعه : ايش في مالكن تبكين ابي ماله
امها : صلي على النبي يابنتي مابش شي الا كيان تبكي لانو هم مسافرين قومي صلي هيا
احلام قامت صلت وجلست عند كيان طيب زوجك هذا ليش ماداش من بدري عندنا
سعاد : ماكان عارف انهم قدموا الحجز اللي حجزوا كلمه ابوه امس
احلام : اااف استغفر الله العظيم
عملين الصبوح واصتبحوا ورائد منعهم السفر الصبح قال يسافروا صنعاء بعد العصر ضروري يجلسوا وقت اكثر
اياد خرج مع رائد يلووا
وكيان رفضت تخرج تشتي تشبع من اهلها برغم مافي احد يشبع من الاهل
. عندما تجد شيئاً جميلاً في الاخرين، اخبرهم قد يستغرق من وقتك ثانية لتخبرهم به ولكنه يمكن ان يستمر معهم طوال حياتهم..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
البـارت 48 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في السعودية
نرجع لنفس الاسبوع اللي وصل علي وزوجته وبنته
علي : شهد جيبي الملف الاحمر ضروري اروح العمل
نوال : مالك يارجال صلي على النبي عادك واصلي
شهد : ايوه يبه اطلع ارقد وارتاح وبعدين روح
علي : والله انو فيني تعب مايعلم فيه الا ربي بس الملف يشتيه مشعل له اسبوع وهو يتعذر لهم لانو كان الملف بالبيت وانا باليمن فعيب اني احرجه اروح اناوله وارجع
نوال : على راحتك
شهد طلعت اخذت الملف وناولت ابوها
خرج علي وشهد طلعت ترتاح
نوال في المطبخ سمعت الجرس يرن من عيجي ذلحين ومحد عارف انو رجعنا مشت فتحت الباب : سميرة
سميرة : ايوه اختك عتستغربي زيارتي صح
نوال : حيا باختي ادخلي
سميرة بزعل : كيف كان السفر معاكم
نوال اللي كانت مرهقة وكانت حابة تروح تنام بس مافي فايدة : الحمدلله كيف صحتك انتي وهنادي
سميرة : الحمدلله وهنادي الله يعلم بحالها من بعد ما عرفت انو اياد تزوج وهي بس بغرفتها تبكي
نوال بحزن : الله يسهل لها واحد يكون افضل من اياد
سميرة : ااكيد كل الناس يتمنوا ظفرها
الا وينها شهد ماتجي تسلم عليا
نوال : ذلحين اناديها تنزل اخذت جوالها واتصلت
شهد كملت تتحمم اخذت الجوال : ايوه
نوال : تعالي سلمي على خالتش هيذه عندي
شهد باستغراب : ليش من كلمها انو جينا بذي السرعة
نوال : حتى خالتش تقول مشتاقة لك بسرعة وغلقت فرحانة بجيتك وتقول قدي مشتاقة لك
سميرة : حبيبتي والله
شهد لبست ونزلت : هلا والله بخالتي
سميرة : حياش شهوده كيفك يابنتي
شهد : بخير خالتي الا كيفها هنادي
سميرة : تسلم عليش
نوال : قومي اعملي عصير لخالتش
سميرة : مالي نفس اعطيني ماء بس
شهد : حاضر قامت جابت ماء وناولتها
سميرة اخذت القلص وشافت خواتم باصبع شهد حطت الماء واخذت ايده شهد ايش هذا اللي باصبعك
نوال خافت وتوترت وصارت تعرق
شهد : خواتم خالتي
سميرة بنفاذ صبر : اعرف خواتم ليش لابسة خاتم ومحبس بأيدك اليمين
شهد ابتسمت : لانو صرت مزوجة
سميرة : مزوجة ومتى وكيف صار
شهد : ههههه كل شي صار بسرعة لما حددنا السفر ابن عمي خطبني من ابي وانا وافقت وعقدنا وبس
سميرة قامت ولجن كلهم قبالها : اااااايش الكلام هذا يانوال
شهد نقزت وابتعدت
نوال تمتمت : ااء والله انا كنت رافضة بس هي وابوها ماسمعوني
سميرة بغضب : كيف ماسمعوك ها ما انا كلمتك انو شهد اشتيها لابني سامي هاااا يانوال
شهد بهداوه : وطي صوتك خالتي بعدين سامي انا مش موافقة عليه وانا اعتبره اخي وبالنهاية هو نصيب
سميرة : باللي مايحفظك وكلامي مش معك كلامي مع اختي
نوال : شهد يله على غرفتك
شهد طلعت وهي حزينة على امها
سميرة : نوال هذي نهاية الاخوة ها ليش ماكلمتي زوجك انو ابي شهد لابني ليش
نوال : ااه ايش اخبرش انو كلمته وهو رفض حتى يسمعني ماادري ليش يكره عيالك
سميرة : اكيد مالك وجهة تجوبي عليا لكن لو طلعت من هذا البيت وانا زعلانة منك والله ماعاد في شي يربط بيننا
نوال تبكي : سميرة سامحيني ولاتبعدي بيننا بسبب شي ربي كاتبه
سميرة : راح اسامحك بس بشرط
نوال خافت عارفة اختها مصيبة وماترحم احد بس مستعدة تعمل اي شي عشانها لانو هي اللي بقت من اهلها لانو ابوها وامها ماتوا واخوها عايش حياته وناسي انو في معه اخت : طيب ايش شرطك
سميرة بشر : شوفي شهد خلاص وتزوجت بس اياد قادر انو ياخذ بنتي هنادي ترى ماني مستعده اخسر بنتي بسبب ابنك
نوال : ايش تقصدي
سميرة بابتسامة : تحاولي تكرهي اياد من زوجته وتمدحي هنادي وانو هي الزوجة المناسبة له وانو بالاخير متزوج ببنت مطلقة
نوال : بس كيان مافي منها حلوة وصغيرة وطيبة
سميرة عصبت : ايش افهم من كلامك انك رافضة اخذت عبايتها لاترجعي تقولي ان هي سبب فرقتنا انتي السبب
نوال : خلاص موافقة المهم ماتروحي وانتي شايله شي بخاطرش
سميرة : ايوه هذي نوال وماتخافي راح يطلقها قريب ويتزوج هنادي بنتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحاضر
علي : نواال
نوال بهم : نعم
علي باستغراب : ايش فيش يامرة مانتي عاجبة لي لش فترة بس متضايقة
نوال : لا مافي شي ماتخاف بس لانو مشتاقة لاياد
علي : هههه خلاص راجعي بكرة اكيد قد حجزت وكل شي جاهز
نوال : يوصل بالسلامه
علي : الله يسلمك
نوال اااخ لو تعرف ياعلي ايش تخطط اختي وانا صرت معاها يمكن تطلقني لالا انا مالازم اصدق كلام اختي كما هي موجوده راح امثل اني معاها بس ان ماراح اشاركها بالشي اللي ناوية عليه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في السعودية
نرجع لنفس الاسبوع اللي وصل علي وزوجته وبنته
علي : شهد جيبي الملف الاحمر ضروري اروح العمل
نوال : مالك يارجال صلي على النبي عادك واصلي
شهد : ايوه يبه اطلع ارقد وارتاح وبعدين روح
علي : والله انو فيني تعب مايعلم فيه الا ربي بس الملف يشتيه مشعل له اسبوع وهو يتعذر لهم لانو كان الملف بالبيت وانا باليمن فعيب اني احرجه اروح اناوله وارجع
نوال : على راحتك
شهد طلعت اخذت الملف وناولت ابوها
خرج علي وشهد طلعت ترتاح
نوال في المطبخ سمعت الجرس يرن من عيجي ذلحين ومحد عارف انو رجعنا مشت فتحت الباب : سميرة
سميرة : ايوه اختك عتستغربي زيارتي صح
نوال : حيا باختي ادخلي
سميرة بزعل : كيف كان السفر معاكم
نوال اللي كانت مرهقة وكانت حابة تروح تنام بس مافي فايدة : الحمدلله كيف صحتك انتي وهنادي
سميرة : الحمدلله وهنادي الله يعلم بحالها من بعد ما عرفت انو اياد تزوج وهي بس بغرفتها تبكي
نوال بحزن : الله يسهل لها واحد يكون افضل من اياد
سميرة : ااكيد كل الناس يتمنوا ظفرها
الا وينها شهد ماتجي تسلم عليا
نوال : ذلحين اناديها تنزل اخذت جوالها واتصلت
شهد كملت تتحمم اخذت الجوال : ايوه
نوال : تعالي سلمي على خالتش هيذه عندي
شهد باستغراب : ليش من كلمها انو جينا بذي السرعة
نوال : حتى خالتش تقول مشتاقة لك بسرعة وغلقت فرحانة بجيتك وتقول قدي مشتاقة لك
سميرة : حبيبتي والله
شهد لبست ونزلت : هلا والله بخالتي
سميرة : حياش شهوده كيفك يابنتي
شهد : بخير خالتي الا كيفها هنادي
سميرة : تسلم عليش
نوال : قومي اعملي عصير لخالتش
سميرة : مالي نفس اعطيني ماء بس
شهد : حاضر قامت جابت ماء وناولتها
سميرة اخذت القلص وشافت خواتم باصبع شهد حطت الماء واخذت ايده شهد ايش هذا اللي باصبعك
نوال خافت وتوترت وصارت تعرق
شهد : خواتم خالتي
سميرة بنفاذ صبر : اعرف خواتم ليش لابسة خاتم ومحبس بأيدك اليمين
شهد ابتسمت : لانو صرت مزوجة
سميرة : مزوجة ومتى وكيف صار
شهد : ههههه كل شي صار بسرعة لما حددنا السفر ابن عمي خطبني من ابي وانا وافقت وعقدنا وبس
سميرة قامت ولجن كلهم قبالها : اااااايش الكلام هذا يانوال
شهد نقزت وابتعدت
نوال تمتمت : ااء والله انا كنت رافضة بس هي وابوها ماسمعوني
سميرة بغضب : كيف ماسمعوك ها ما انا كلمتك انو شهد اشتيها لابني سامي هاااا يانوال
شهد بهداوه : وطي صوتك خالتي بعدين سامي انا مش موافقة عليه وانا اعتبره اخي وبالنهاية هو نصيب
سميرة : باللي مايحفظك وكلامي مش معك كلامي مع اختي
نوال : شهد يله على غرفتك
شهد طلعت وهي حزينة على امها
سميرة : نوال هذي نهاية الاخوة ها ليش ماكلمتي زوجك انو ابي شهد لابني ليش
نوال : ااه ايش اخبرش انو كلمته وهو رفض حتى يسمعني ماادري ليش يكره عيالك
سميرة : اكيد مالك وجهة تجوبي عليا لكن لو طلعت من هذا البيت وانا زعلانة منك والله ماعاد في شي يربط بيننا
نوال تبكي : سميرة سامحيني ولاتبعدي بيننا بسبب شي ربي كاتبه
سميرة : راح اسامحك بس بشرط
نوال خافت عارفة اختها مصيبة وماترحم احد بس مستعدة تعمل اي شي عشانها لانو هي اللي بقت من اهلها لانو ابوها وامها ماتوا واخوها عايش حياته وناسي انو في معه اخت : طيب ايش شرطك
سميرة بشر : شوفي شهد خلاص وتزوجت بس اياد قادر انو ياخذ بنتي هنادي ترى ماني مستعده اخسر بنتي بسبب ابنك
نوال : ايش تقصدي
سميرة بابتسامة : تحاولي تكرهي اياد من زوجته وتمدحي هنادي وانو هي الزوجة المناسبة له وانو بالاخير متزوج ببنت مطلقة
نوال : بس كيان مافي منها حلوة وصغيرة وطيبة
سميرة عصبت : ايش افهم من كلامك انك رافضة اخذت عبايتها لاترجعي تقولي ان هي سبب فرقتنا انتي السبب
نوال : خلاص موافقة المهم ماتروحي وانتي شايله شي بخاطرش
سميرة : ايوه هذي نوال وماتخافي راح يطلقها قريب ويتزوج هنادي بنتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحاضر
علي : نواال
نوال بهم : نعم
علي باستغراب : ايش فيش يامرة مانتي عاجبة لي لش فترة بس متضايقة
نوال : لا مافي شي ماتخاف بس لانو مشتاقة لاياد
علي : هههه خلاص راجعي بكرة اكيد قد حجزت وكل شي جاهز
نوال : يوصل بالسلامه
علي : الله يسلمك
نوال اااخ لو تعرف ياعلي ايش تخطط اختي وانا صرت معاها يمكن تطلقني لالا انا مالازم اصدق كلام اختي كما هي موجوده راح امثل اني معاها بس ان ماراح اشاركها بالشي اللي ناوية عليه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
البـارت 49 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان تعمل الغداء مع احلام
احلام : كيان ليش رائد يتجنبك واحسكم بعاد ايش صار فيكم
كيان : حتى انا مستغربة مايتصلي الا ويختصر الكلام ولما اكلمه كلمتين من امس وعيونه ماتنحط بعيوني
احلام : غريبة شوفي منيرة عتجي الان ونكلمها
كيان تنهدت : عد اشوف
بنات رائد
السلام عليكم
احلام وكيان : وعليكم السلام حيا
رائد : اياد كيفها كيان
اياد باستغراب : كيف يعني مافهمت
رائد ماعرف كيف يشرح : قصدي تحسها مبسوطه عايشة طبيعي
اياد وزاد استغرابه : رائد تكلم بوضوح عشان افهمك
رائد ضبح : خلاص انسى ماراح تفهمني يله عد اشوف اذا قدو جاهز الغداء
اياد : براحتك بس قدو وقت صلاة جي نصلي وعنرجع نتغدى
رائد : يله قمنا
كيان : منيرة كيف امور رائد
منيرة : عادي من اي ناحية تقصدي
كيان : منيرة اكلمك وتجاوبي بصدق امانة
منيرة : ان شاءالله
كيان : رائد من ايام العرس وهو متغير عليا بتصرفاته ماعاد يكلمني يمزح معي يشوفني بكل وقت يتصل نتكلم سوا على ايش تغير امانة عليش قلي لي
منيرة تنهدت : والله ياكيان اني نفس شعورش احسه مهموم يجس يفكر واصل وكل مااسأله يقل مالي ولا حاجة بس مشاكل بالعمل مدري
كيان : ياربي ايش فيه اخي الله يستر
رائد : واااو
كيان انتبزت : ايوة
رائد : حيا بروحي هيا الغداء جاهز
منيرة : ايوة
كيان : رائد اشتي اكلمك ضروري جي
رائد : ياختي ذلحين غداء بعد الغداء تمام
كيان : تمام لاتنسي
اتغدوا الكل
كيان اول يوم تلبس لبس حالي من بعد العرس
اياد : رائد وينها كيان من الفجر ماعاد شفت لها صورة لاقد رقدت وانا ماشي
رائد ضحك : هههه مارقدت بس هي مع البنات بالغرفة
اياد : شلني هيا عند زوجتي انا بحاجتها
رائد فرح انو يمكن مايكلم كيان عشان هو خايف لا تسال شي من وضعه امشي يله
رائد دق الغرفة
كيان : من
رائد : انا افتح؟
كيان فرحت : ايوة ادخل
رائد مابش احد عندش
كيان : لا ادخل
رائد : هيا ادخل
كيان اندهشت اياد والتفتت لارائد اايش قلت ان ها
اياد التفت يشوف ايش في
رائد وانا كنت اشتي انفذ اللي قلتي بس اياد يشتي يشوفش وذلحين خاطركم
اياد : كيان اايش فيش وليش انقلب لونش هكذا
كيان بأسف انو ماقدرت تتحكم بنفسها طلبت من رائد يروح يجيب لي عمب العظام من الحامض اللي يزرعوه في البيوت بيجي ولونه اخضر حامض
اياد : وليش الطفحة هذه عادي ماحلقت يعني
كيان : الا حلقت انا خايفة نمشي وماقد اداها
اياد جلس جنبها : خير عد اشل لش من الطريق
كيان : اياد اقلك هذا من البيت اللي جنبنا كنت اكله قبل ما اتزوج واصل هو يعجبني هكذا مش من اللي يبيعوه ايوه ماتشتي جيت غرفتي
اياد وهو يتفحصها اول مره اشوفش كاشخ هكذا
كيان حمرت : هههه ايوه لاني في بيتنا
اياد : ها وزوجش مايسبر تلبسي هكذا تبدي عليا وانتي ساع صياد
كيان : لا منك صدق وانا عاجبني وضعي مش ضروري يعجبك
اياد تمدد : والله فيني نوم زي العسل
كيان : لاوالله ماترقد ماعنرقد الا سوا ليش ماانت
اياد : وانا ايش عرفني انش ماقد رقدتي
كيان : والله ماقد غمضت وذلحين قوم صاحباتي جايات يشوفني
اياد : مانا قاومي خليني افتهن
كيان قامت وسحبته : والله انك عتقوم هيا انهض
اياد : منش صدق تطرديني من غرفتش
كيان : لا مش اطردك بس اخرجك بالحلا
اياد ابتسم : وهذه الجلافة كلها وعادو حلا كيف عاد هي الجلافة عندش
كيان : عتشوفها الايام تجاهنا مع السلامه
اياد خرج : ههههه مجنونة
كيان بزت جوالها واتصلت لارائد
رائد : ها كيان
كيان : ذلحين لاغرفتي انا مريعة وغلقت
رائد : الله يهديش مانتي وقام دخل هيا ماتشتي خوفتيني ايش فيش اياد مزعلش قلي لي
كيان : ولا واحده منهن انا بخير مافيني شي ايش فيك انت
رائد : ايش فيني
كيان : رائد ماتحاول تضحك عليا انت متغير عليا من ايام العرس احسك تبعد مني وماتتصل زي زمان اذا خرجت احسك رجعت شخص ثاني
رائد : هههه مافي شي بس مشاكل وقدك عارفة محد يسلم من هموم الدنيا
كيان : شوف رائد انا ماراح اجبرك بشي بس اذا في شي مني او زعلتك بشي سامحني لانو اكيد بدون قصد
رائد هه بدون قصد ياكيان وانتي كسرتي ظهري لانك رجعتي ضعيفة ورجعتي تضحي بنفسش وبسعادتش عشان تسعدي غيرش كيف ماتشتي اهمش وانا عرفت انش للمرة الثانية تضحي بدون ارادتش وقد كنتي حلفتي انو لو يموتاو ماراح تنجبري على شي ما انتي راضية عليه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان تعمل الغداء مع احلام
احلام : كيان ليش رائد يتجنبك واحسكم بعاد ايش صار فيكم
كيان : حتى انا مستغربة مايتصلي الا ويختصر الكلام ولما اكلمه كلمتين من امس وعيونه ماتنحط بعيوني
احلام : غريبة شوفي منيرة عتجي الان ونكلمها
كيان تنهدت : عد اشوف
بنات رائد
السلام عليكم
احلام وكيان : وعليكم السلام حيا
رائد : اياد كيفها كيان
اياد باستغراب : كيف يعني مافهمت
رائد ماعرف كيف يشرح : قصدي تحسها مبسوطه عايشة طبيعي
اياد وزاد استغرابه : رائد تكلم بوضوح عشان افهمك
رائد ضبح : خلاص انسى ماراح تفهمني يله عد اشوف اذا قدو جاهز الغداء
اياد : براحتك بس قدو وقت صلاة جي نصلي وعنرجع نتغدى
رائد : يله قمنا
كيان : منيرة كيف امور رائد
منيرة : عادي من اي ناحية تقصدي
كيان : منيرة اكلمك وتجاوبي بصدق امانة
منيرة : ان شاءالله
كيان : رائد من ايام العرس وهو متغير عليا بتصرفاته ماعاد يكلمني يمزح معي يشوفني بكل وقت يتصل نتكلم سوا على ايش تغير امانة عليش قلي لي
منيرة تنهدت : والله ياكيان اني نفس شعورش احسه مهموم يجس يفكر واصل وكل مااسأله يقل مالي ولا حاجة بس مشاكل بالعمل مدري
كيان : ياربي ايش فيه اخي الله يستر
رائد : واااو
كيان انتبزت : ايوة
رائد : حيا بروحي هيا الغداء جاهز
منيرة : ايوة
كيان : رائد اشتي اكلمك ضروري جي
رائد : ياختي ذلحين غداء بعد الغداء تمام
كيان : تمام لاتنسي
اتغدوا الكل
كيان اول يوم تلبس لبس حالي من بعد العرس
اياد : رائد وينها كيان من الفجر ماعاد شفت لها صورة لاقد رقدت وانا ماشي
رائد ضحك : هههه مارقدت بس هي مع البنات بالغرفة
اياد : شلني هيا عند زوجتي انا بحاجتها
رائد فرح انو يمكن مايكلم كيان عشان هو خايف لا تسال شي من وضعه امشي يله
رائد دق الغرفة
كيان : من
رائد : انا افتح؟
كيان فرحت : ايوة ادخل
رائد مابش احد عندش
كيان : لا ادخل
رائد : هيا ادخل
كيان اندهشت اياد والتفتت لارائد اايش قلت ان ها
اياد التفت يشوف ايش في
رائد وانا كنت اشتي انفذ اللي قلتي بس اياد يشتي يشوفش وذلحين خاطركم
اياد : كيان اايش فيش وليش انقلب لونش هكذا
كيان بأسف انو ماقدرت تتحكم بنفسها طلبت من رائد يروح يجيب لي عمب العظام من الحامض اللي يزرعوه في البيوت بيجي ولونه اخضر حامض
اياد : وليش الطفحة هذه عادي ماحلقت يعني
كيان : الا حلقت انا خايفة نمشي وماقد اداها
اياد جلس جنبها : خير عد اشل لش من الطريق
كيان : اياد اقلك هذا من البيت اللي جنبنا كنت اكله قبل ما اتزوج واصل هو يعجبني هكذا مش من اللي يبيعوه ايوه ماتشتي جيت غرفتي
اياد وهو يتفحصها اول مره اشوفش كاشخ هكذا
كيان حمرت : هههه ايوه لاني في بيتنا
اياد : ها وزوجش مايسبر تلبسي هكذا تبدي عليا وانتي ساع صياد
كيان : لا منك صدق وانا عاجبني وضعي مش ضروري يعجبك
اياد تمدد : والله فيني نوم زي العسل
كيان : لاوالله ماترقد ماعنرقد الا سوا ليش ماانت
اياد : وانا ايش عرفني انش ماقد رقدتي
كيان : والله ماقد غمضت وذلحين قوم صاحباتي جايات يشوفني
اياد : مانا قاومي خليني افتهن
كيان قامت وسحبته : والله انك عتقوم هيا انهض
اياد : منش صدق تطرديني من غرفتش
كيان : لا مش اطردك بس اخرجك بالحلا
اياد ابتسم : وهذه الجلافة كلها وعادو حلا كيف عاد هي الجلافة عندش
كيان : عتشوفها الايام تجاهنا مع السلامه
اياد خرج : ههههه مجنونة
كيان بزت جوالها واتصلت لارائد
رائد : ها كيان
كيان : ذلحين لاغرفتي انا مريعة وغلقت
رائد : الله يهديش مانتي وقام دخل هيا ماتشتي خوفتيني ايش فيش اياد مزعلش قلي لي
كيان : ولا واحده منهن انا بخير مافيني شي ايش فيك انت
رائد : ايش فيني
كيان : رائد ماتحاول تضحك عليا انت متغير عليا من ايام العرس احسك تبعد مني وماتتصل زي زمان اذا خرجت احسك رجعت شخص ثاني
رائد : هههه مافي شي بس مشاكل وقدك عارفة محد يسلم من هموم الدنيا
كيان : شوف رائد انا ماراح اجبرك بشي بس اذا في شي مني او زعلتك بشي سامحني لانو اكيد بدون قصد
رائد هه بدون قصد ياكيان وانتي كسرتي ظهري لانك رجعتي ضعيفة ورجعتي تضحي بنفسش وبسعادتش عشان تسعدي غيرش كيف ماتشتي اهمش وانا عرفت انش للمرة الثانية تضحي بدون ارادتش وقد كنتي حلفتي انو لو يموتاو ماراح تنجبري على شي ما انتي راضية عليه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية خانتني ظنوني للكاتبة✍🏻 زهـرة الـروح
البـارت 50 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان : رائد ااخي وين سرت والله انو في قلبك كلام ريت والله واعرف ايش في نفسك
رائد غصب حاله ونهض بضيق على حاله : انتي تتوهمي ياقلبي واوعدش اني راح ارجع رائد اللي تعرفيه بس انتي تزوجتي وانا والف على وجودش وفي مشاكل تخصني واني تجمعت عليا يله خاطرش ها
كيان تنهدت : رائد لحظة اسلم عليك يمكن قد احنا ماشيين
رائد قرب منها : توصلي بالسلامة ياروحي الله معاكم وانا بعد العرس حق احلام عد اسافر السعودية
كيان ببكاء : تمام ان شاءالله
رائد : ليش البكاء ياقلب اخوش لاعاد تضيقي على قلبي الله يحفظش والله اللي فيني مكفيني ياكياني
كيان : اهى اهى طيب كلمني ايش فيك بعدين واذا بكيت انا ماعد اشوفكم لفترة كبيرة
رائد من قال انو ماعتشوفينا بأي وقت قلي رائد وانا عندش واسفرش اليمن
كيان : ههههه تسلم ربي يسعدك ياسندي وماتخاف عليا والله اني مرتاحة ومبسوطه
رائد : ماتعرفي ياكيان كم كلمتش هذه بعدت عني هموم من فوق قلبي وهذا المطلوب
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم سفر كيان واياد من ارض السعيدة الى المملكة العربية السعودية
كيان وهي تذكر كيف عملت مناحة يوم روحت من المحويت : اااه الله يصبرني على فراقكم
اياد : سمير خرج الشناط لما ادخل اسلم على جدي
سمير : حاضر
اياد وكيان دخلوا يسلموا على الجد وخرجوا متوجهين للسيارة
سمير : اياد خذ هذا بن وعسل لعمي علي من جدي جهزه وهذا تناول شهد لايدها
اياد : وانا مامعي شي
سمير : قد معك زوجتك الله معك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم ثاني وصول كيان واياد السعودية
علي : شهد اتصلي شوفي اخوش لاقد وصل
شهد : حاضر يبه
اياد : كيان ليش انتي تتعبي من السفر وتمرضي برغم انك جالسة فوق الكرسي
كيان بتعب : مدري خليني ارقد وكما وصلنا قيمتني
اياد : طيب كيان صحصحي الهيني تعبت وانا اسوق وانتي نوم
كيان : اياد سوق وانت ساكت وخليني انام اااف
اياد : يالطيف والصور تقلبي
كيان صرخت : ااااياد غلق فمك وانت تبربر كفاية امس سهرتني وماخليتني ارقد
اياد : فجرتي اذني يامشولحة ارقدي ان شاءالله رقدت اهل الكهف
سمع جواله يدق فتح : هلا شهد
شهد : حيا وين قدك
اياد : نص ساعة وانا عندكم
شهد : طيب توصل بالسلامة
اياد سكر والتفت للبنت اللي جنبه ليش احسك اذا عصبتي مالك نفس تتكلمي وتفضلي النوم وتعصبي على اتفه الاشياء ولسانك طويل واذا حاولت انتقم منك فبحضورك انسى ايش لازم اعمل معك ارحمك واشفق عليش احس في داخلش جرح وانك عانيتي ضروري اعرف قصتك
شهد : يبه اياد وصل هو و كيان
علي : روحي افتحي
نوال : ايش راح نعمل على العشاء
علي : ولا شي اعملي الذي يحبه وبس وبكره راح نعمل حفلة لهم
نوال : طيب
اياد : يهز كيان قومي هيا
كيان : حسبك الله اسكت وانت زي الرازم فوق راسي
اياد اخذ قارورة الماء ورشها على وجهها
كيان شهقت : اياد ايش الهبالة هذي يصلح تنكزني هكذا
اياد نزل : انزلي لااسحبش وصوتش هذا وطيه لا اقصه لش زيدنا الدلع
كيان وهي تمسح وجهها بمنديل : عاد الزعل لك ماشاءالله
اياد : كيان لاتعصبيني اكثر وبطلي مرادده على كل كلمة ومشي
كيان لبست برقعها وخرجت : طيب ريع ادخل معك
شهد ابتسمت : حيا الله اياد الغالي الحمدلله على سلامتك
اياد ابتسم : حياش شهودتي كيفك
شهد : الحمدلله وينها كيان
كيان : السلام عليكم
شهد : هلا بزوجة اخي نورتي السعودية كلها
كيان : هههه حياش ياعسل النور نورش كيف حالش
شهد : عال العال بوجودكم
كيان : الله يسعدك
اياد دخل : اجلسين عندكن دخل سلم على ابوه وامه
https://tttttt.me/rewayatyamania/31466
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان : رائد ااخي وين سرت والله انو في قلبك كلام ريت والله واعرف ايش في نفسك
رائد غصب حاله ونهض بضيق على حاله : انتي تتوهمي ياقلبي واوعدش اني راح ارجع رائد اللي تعرفيه بس انتي تزوجتي وانا والف على وجودش وفي مشاكل تخصني واني تجمعت عليا يله خاطرش ها
كيان تنهدت : رائد لحظة اسلم عليك يمكن قد احنا ماشيين
رائد قرب منها : توصلي بالسلامة ياروحي الله معاكم وانا بعد العرس حق احلام عد اسافر السعودية
كيان ببكاء : تمام ان شاءالله
رائد : ليش البكاء ياقلب اخوش لاعاد تضيقي على قلبي الله يحفظش والله اللي فيني مكفيني ياكياني
كيان : اهى اهى طيب كلمني ايش فيك بعدين واذا بكيت انا ماعد اشوفكم لفترة كبيرة
رائد من قال انو ماعتشوفينا بأي وقت قلي رائد وانا عندش واسفرش اليمن
كيان : ههههه تسلم ربي يسعدك ياسندي وماتخاف عليا والله اني مرتاحة ومبسوطه
رائد : ماتعرفي ياكيان كم كلمتش هذه بعدت عني هموم من فوق قلبي وهذا المطلوب
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم سفر كيان واياد من ارض السعيدة الى المملكة العربية السعودية
كيان وهي تذكر كيف عملت مناحة يوم روحت من المحويت : اااه الله يصبرني على فراقكم
اياد : سمير خرج الشناط لما ادخل اسلم على جدي
سمير : حاضر
اياد وكيان دخلوا يسلموا على الجد وخرجوا متوجهين للسيارة
سمير : اياد خذ هذا بن وعسل لعمي علي من جدي جهزه وهذا تناول شهد لايدها
اياد : وانا مامعي شي
سمير : قد معك زوجتك الله معك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم ثاني وصول كيان واياد السعودية
علي : شهد اتصلي شوفي اخوش لاقد وصل
شهد : حاضر يبه
اياد : كيان ليش انتي تتعبي من السفر وتمرضي برغم انك جالسة فوق الكرسي
كيان بتعب : مدري خليني ارقد وكما وصلنا قيمتني
اياد : طيب كيان صحصحي الهيني تعبت وانا اسوق وانتي نوم
كيان : اياد سوق وانت ساكت وخليني انام اااف
اياد : يالطيف والصور تقلبي
كيان صرخت : ااااياد غلق فمك وانت تبربر كفاية امس سهرتني وماخليتني ارقد
اياد : فجرتي اذني يامشولحة ارقدي ان شاءالله رقدت اهل الكهف
سمع جواله يدق فتح : هلا شهد
شهد : حيا وين قدك
اياد : نص ساعة وانا عندكم
شهد : طيب توصل بالسلامة
اياد سكر والتفت للبنت اللي جنبه ليش احسك اذا عصبتي مالك نفس تتكلمي وتفضلي النوم وتعصبي على اتفه الاشياء ولسانك طويل واذا حاولت انتقم منك فبحضورك انسى ايش لازم اعمل معك ارحمك واشفق عليش احس في داخلش جرح وانك عانيتي ضروري اعرف قصتك
شهد : يبه اياد وصل هو و كيان
علي : روحي افتحي
نوال : ايش راح نعمل على العشاء
علي : ولا شي اعملي الذي يحبه وبس وبكره راح نعمل حفلة لهم
نوال : طيب
اياد : يهز كيان قومي هيا
كيان : حسبك الله اسكت وانت زي الرازم فوق راسي
اياد اخذ قارورة الماء ورشها على وجهها
كيان شهقت : اياد ايش الهبالة هذي يصلح تنكزني هكذا
اياد نزل : انزلي لااسحبش وصوتش هذا وطيه لا اقصه لش زيدنا الدلع
كيان وهي تمسح وجهها بمنديل : عاد الزعل لك ماشاءالله
اياد : كيان لاتعصبيني اكثر وبطلي مرادده على كل كلمة ومشي
كيان لبست برقعها وخرجت : طيب ريع ادخل معك
شهد ابتسمت : حيا الله اياد الغالي الحمدلله على سلامتك
اياد ابتسم : حياش شهودتي كيفك
شهد : الحمدلله وينها كيان
كيان : السلام عليكم
شهد : هلا بزوجة اخي نورتي السعودية كلها
كيان : هههه حياش ياعسل النور نورش كيف حالش
شهد : عال العال بوجودكم
كيان : الله يسعدك
اياد دخل : اجلسين عندكن دخل سلم على ابوه وامه
https://tttttt.me/rewayatyamania/31466
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية خانتني ظنوني للكاتبة✍🏻 زهـرة الـروح
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية خانتني ظنوني للكاتبة✍🏻 زهـرة الـروح
البـارت 51 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان دخلت : سلام عليكم
علي ونوال بابتسامة : وعليكم السلام
كيان قربت من نوال : كيف حالش خالتي
نوال : الحمدلله ربي يحفظك كيفك انتي طمنيني عليش
كيان : الحمدلله ياارب
وقربت من عمها علي : كيف الشيخ علي عساه كويس
علي : الشيخ صار كويس بعد ماشاف القمر دخلت البيت اللي تمنى هي تكون فيه
كيان استحت : تسلم ياغالي
اياد : يبه محتاج شي اشتي اطلع ارتاح
علي : سلامتك روحي يابنتي مع زوجش ارتاحي من السفر
كيان : لاعمي انا مرتاحة
اياد بسخرية : كيف ترتاح يبه وهي راقدة واصل
علي : هههه سهل واذا رقدت ماترقد الا من التعب
نوال : روح نام وانا راح اقومك على العشاء
اياد : طيب
ظلت كيان مع شهد وعلي ونوال طول النهار وكيان تسولف ايش صار معاها خلال الفتره اللي راحت
عند اياد اخذ دش ونام على طول من التعب
علي سمع الاذان وصار يردد صوت المؤذن : انا رايح المسجد اصلي ارجع والعشاء جاهز
نوال : من عيوني التفتت كيان روحي قومي زوجش يصلي وصلي وجوا تعشوا
كيان ابتسمت : حاضر
شهد : وانا يمه راح امشي غرفتي وادل كيان غرفتهم
نوال : تمام
كيان : الحمدلله انقذتيني شهد كنت خجلانة اسال
شهد مشت : وليش خجلانة مافيها شي
كيان : صح مافيها شي بس مدري ليش استحيت
شهد : هههه هذي هي غرفتكم
كيان : تسلمي فتحت الغرفة وهي ظلمي شافت المفتاح وولعت
مشت لاجنب السرير : اياد قوم صلي قد كمل يأذن
اياد : كيان تمام شوية
كيان : اياد صار وقت الصلاة قوم لابين ما ادخل اتوضى
اياد : تمام ورجع رقد
كيان فتحت شنطتها وخرجت جلباب الصلاة ودخلت الحمام
خرجت بعد خمس دقايق وشافت اياد نوم قربت منه وهذي الحركة تعملها كل فجر لما تقومه يصلي تكون يدها ملان ماء وتحط ايدها على صدر اياد ووجهة عشان يحس بالبرد وينقز وفعلا حطت ايدها على صدر اياد ونقز : كيان حرام عليش مالش
كيان بدون مبالاة : انا قومتك اكثر من مره بس ايش نعمل مع الحمار اللي مايسمع
اياد : اااايش قلتي انا حمار يابقرة ونهض من فوق السرير
كيان ضحكت : هههههه كنت امزح والله العظيم تعرفني انا ممنوع اقل ادبي صح
اياد مسكها : لا من قال انتي مؤدبة بزيادة
كيان : صح فديت فمك والله يله خليني اصلي مغرب قبل مايزل عليا
اياد بخبث : حاضر بس تعالي شوية اكلمك
كيان سكنت حركتها تسمع ايش راح يقول اياد ماحست الى ماء انكب من فوق راسها صرخت اااااه وصارت تمشي : اااح لا مااصدق انت غرقت ثوب الصلاه انت مجنون
اياد بلا مبالاة : دبري حالك انا رايح المسجد مع السلامة
كيان بقهر : الله ياخذك ايش البس الان اااف ومشت خرجت لها روب وطرحة وصلت واستغفرت
تعجبني الأرواح الراقية ، التي تحترم ذاتها وتحترم الغير ، تتحدث بعمق ، تطلب بأدب ، تمزح بذوق ، تعتذر بصدق ، وترحل بهدوء
__
بالليل الساعة ثمان ونص
فوق العشاء وهم يتبادلوا الكلام
علي : اياد جهز حالك في حفلة بكرة لكم
اياد عصب : ليش يبه انت تاخذ كل قرار يخصني وبدون ماتستشيرني
علي استغرب : ليش وايش هو القرار اللي اخذته هذي حفلة وشي ضروري نعمله
اياد حط الشاي من يده : يبه مش وقت الحفلة بكرة لساتنا راجعين وتعبانين اخرها
علي : كيف ااخرها وانا قد عزمت الضيوف ها وبعدين كل شي جاهز
اياد بعصبية : اااخر مرة تعمل شي بدون ماتستشيرني في هذي حياتي انا اوكيه
علي انصعق مال ابنة اول مرة يعصب ويرفع صوته فوقه
شهد : لاتزعل يبه اياد يمكن هو معصب ماتعرف ايش سببه
نوال بس مبلوده ايش فيه ابنها
كيان : عمي اسفة بعدين اياد تعبان وكان عادو قلي راح ينام بكرة كل اليوم وكان مخطط انو نخرج سوا يمكن عصب عشان كذا اعذره
علي قام : شهد روحي شوفي فستان كيان اذا عجبها مالم راح اجيب غيره وخرج
شهد : يله قومي معي تشوفيه
كيان : حبيبتي شهد من اختار الفستان
شهد استغربت : انا اخترته
كيان ابتسمت : خلاص وانا واثقة باختيارك والتفتت على خالتها نوال خالة راح اطلع اشوف اياد محتاجة شي
نوال : لا حبيبتي روحي
كيان مشت وهي تسب في اياد هو راح يصلي الا راح مكان ثاني لحتى رجع معصب
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان دخلت : سلام عليكم
علي ونوال بابتسامة : وعليكم السلام
كيان قربت من نوال : كيف حالش خالتي
نوال : الحمدلله ربي يحفظك كيفك انتي طمنيني عليش
كيان : الحمدلله ياارب
وقربت من عمها علي : كيف الشيخ علي عساه كويس
علي : الشيخ صار كويس بعد ماشاف القمر دخلت البيت اللي تمنى هي تكون فيه
كيان استحت : تسلم ياغالي
اياد : يبه محتاج شي اشتي اطلع ارتاح
علي : سلامتك روحي يابنتي مع زوجش ارتاحي من السفر
كيان : لاعمي انا مرتاحة
اياد بسخرية : كيف ترتاح يبه وهي راقدة واصل
علي : هههه سهل واذا رقدت ماترقد الا من التعب
نوال : روح نام وانا راح اقومك على العشاء
اياد : طيب
ظلت كيان مع شهد وعلي ونوال طول النهار وكيان تسولف ايش صار معاها خلال الفتره اللي راحت
عند اياد اخذ دش ونام على طول من التعب
علي سمع الاذان وصار يردد صوت المؤذن : انا رايح المسجد اصلي ارجع والعشاء جاهز
نوال : من عيوني التفتت كيان روحي قومي زوجش يصلي وصلي وجوا تعشوا
كيان ابتسمت : حاضر
شهد : وانا يمه راح امشي غرفتي وادل كيان غرفتهم
نوال : تمام
كيان : الحمدلله انقذتيني شهد كنت خجلانة اسال
شهد مشت : وليش خجلانة مافيها شي
كيان : صح مافيها شي بس مدري ليش استحيت
شهد : هههه هذي هي غرفتكم
كيان : تسلمي فتحت الغرفة وهي ظلمي شافت المفتاح وولعت
مشت لاجنب السرير : اياد قوم صلي قد كمل يأذن
اياد : كيان تمام شوية
كيان : اياد صار وقت الصلاة قوم لابين ما ادخل اتوضى
اياد : تمام ورجع رقد
كيان فتحت شنطتها وخرجت جلباب الصلاة ودخلت الحمام
خرجت بعد خمس دقايق وشافت اياد نوم قربت منه وهذي الحركة تعملها كل فجر لما تقومه يصلي تكون يدها ملان ماء وتحط ايدها على صدر اياد ووجهة عشان يحس بالبرد وينقز وفعلا حطت ايدها على صدر اياد ونقز : كيان حرام عليش مالش
كيان بدون مبالاة : انا قومتك اكثر من مره بس ايش نعمل مع الحمار اللي مايسمع
اياد : اااايش قلتي انا حمار يابقرة ونهض من فوق السرير
كيان ضحكت : هههههه كنت امزح والله العظيم تعرفني انا ممنوع اقل ادبي صح
اياد مسكها : لا من قال انتي مؤدبة بزيادة
كيان : صح فديت فمك والله يله خليني اصلي مغرب قبل مايزل عليا
اياد بخبث : حاضر بس تعالي شوية اكلمك
كيان سكنت حركتها تسمع ايش راح يقول اياد ماحست الى ماء انكب من فوق راسها صرخت اااااه وصارت تمشي : اااح لا مااصدق انت غرقت ثوب الصلاه انت مجنون
اياد بلا مبالاة : دبري حالك انا رايح المسجد مع السلامة
كيان بقهر : الله ياخذك ايش البس الان اااف ومشت خرجت لها روب وطرحة وصلت واستغفرت
تعجبني الأرواح الراقية ، التي تحترم ذاتها وتحترم الغير ، تتحدث بعمق ، تطلب بأدب ، تمزح بذوق ، تعتذر بصدق ، وترحل بهدوء
__
بالليل الساعة ثمان ونص
فوق العشاء وهم يتبادلوا الكلام
علي : اياد جهز حالك في حفلة بكرة لكم
اياد عصب : ليش يبه انت تاخذ كل قرار يخصني وبدون ماتستشيرني
علي استغرب : ليش وايش هو القرار اللي اخذته هذي حفلة وشي ضروري نعمله
اياد حط الشاي من يده : يبه مش وقت الحفلة بكرة لساتنا راجعين وتعبانين اخرها
علي : كيف ااخرها وانا قد عزمت الضيوف ها وبعدين كل شي جاهز
اياد بعصبية : اااخر مرة تعمل شي بدون ماتستشيرني في هذي حياتي انا اوكيه
علي انصعق مال ابنة اول مرة يعصب ويرفع صوته فوقه
شهد : لاتزعل يبه اياد يمكن هو معصب ماتعرف ايش سببه
نوال بس مبلوده ايش فيه ابنها
كيان : عمي اسفة بعدين اياد تعبان وكان عادو قلي راح ينام بكرة كل اليوم وكان مخطط انو نخرج سوا يمكن عصب عشان كذا اعذره
علي قام : شهد روحي شوفي فستان كيان اذا عجبها مالم راح اجيب غيره وخرج
شهد : يله قومي معي تشوفيه
كيان : حبيبتي شهد من اختار الفستان
شهد استغربت : انا اخترته
كيان ابتسمت : خلاص وانا واثقة باختيارك والتفتت على خالتها نوال خالة راح اطلع اشوف اياد محتاجة شي
نوال : لا حبيبتي روحي
كيان مشت وهي تسب في اياد هو راح يصلي الا راح مكان ثاني لحتى رجع معصب
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
البـارت 52 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد : احلام اتصلي لاخوش اسأله يتصل لكيان اذا وصلوا
احلام : طيب دورت رقم اخوها واتصلت
محمد اخذ الجوال ومستني رائد يرد
رائد شاف اتصال من ابي : اوه نسيت ما اخبرهم انهم وصلوا : ايوه
محمد : السلام عليكم
رائد : وعليكم السلام
محمد : يابني قد اتصلت شفت كيان وصلت لهم يومين يسافروا
رائد : ايوه وصلوا وقت العصر بس نسيت مارجع اتصلك كان عندي ناس
محمد : الله يهديك ياولدي وانا اهم مالهم وعلى كل ساعة اشوف الجوال مريع اتصال
رائد : بأسف سامحني ياباه والله بدون قصد
محمد : خلاص مافي مشكله الله معك وسلم على مرتك والبنات
رائد : واصل في امان الله
احلام : ياباه عد انزل عند ابتهال اسمر
سعاد : ماتنزلي تعملي
احلام : انزل اجلس انتوا فاتحين اخبار وانا ضبحت لحالي
محمد : خلاص انزلي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اياد ااكيد ابي عيزعل مني ااف يزعل وهو ليش يقرر كل شي يخصني انا خلاص عاد وكأن انا ماني رجال عنده اتخذ قرار زواجي قلنا تمام بعدك حجز سفرنا وقلنا خلاص والان الحفلة يقرر هو سمع الباب يفتح
كيان دخلت شافته جنب السرير : اايش عملت نازل
اياد بغضب : ااص ولا كلمة ولاتدخلي بيني انا واهلي اوكيه
كيان خافت منه : خلاص ماراح ادخل بينكم تمام بس مايجوز تكلم ابوك بهذا الاسلوب واذا قرر عنك فهذا بالنهاية ابوك
اياد قام وصاح : انا اايش قلت تسكتي وماتدخلي بيننا وانا عارف ايش اللي يجوز واللي مايجوز ااخرجي من عندي يله كله بسببك انتي
كيان رمشت اكثر من مرة عشان ماينزلوا دموعها ولعنت حالها ليش تدخل بينهم يسيروا طيرى خرجت غلقت الباب وراها واستندت عرض الجدار ونزلوا دموعها طيب اايش قلت انا لحتى يعصب مني مسحت دموعها وتوجهت لغرفة شهد
شهد تكلم حلا : اية بكرة الحفلة تعالي
حلا : اكيد راح احضر هذي حفلة السيد اياد
شهد : هههه وانا اقل انو عشاني ها
حلا : ههههه اشتي اشوف البنت اللي اخذت فارس احلامي بعدين ليش احنا صديقات ومارشحتيني عند اخوكي
شهد سمعت الباب يندق : ادخل مانبغى الا يمنية مثلنا
دخلت كيان : ادخل
شهد : هلا بزوجة ااخي اكيد ادخلي مع السلامه حلا اشوفك بكرة
كيان : شهد كلميني كل شي من يوم فكرتوا تخطبوني وكيف وللمه كل شي
شهد : ليش تشتي تعرفي
كيان : بس فضول يله اسمعك
شهد كلمت كيان بكل شي من زواج اياد مسيار وكيف لما ابوها فكر يخطب كيان
كيان ابتسمت غصب وتحس حنجرتها ذبحتها من الغصة الله يسامحك ياعمي كيف جمعت بين اثنين يكرهوا بعض
شهد : ماتهتمي كيان كل شي راح يسبر وتعالي شوفي الفستان يله
كيان : لا مش وقته اشتي ارجع ارقد عشان اقوم وانا شابعة نوم
شهد : براحتش
كيان خرجت كانت تتمنى انو هي صارت تعرف البيت كله عشان تروح اي غرفة تبكي لما ترتاح ومحد يعرف بس هي ماتعرف البيت كله رجعت غرفتها دخلت وماشافت اياد اكيد خرج دخلت الحمام وتوضت وصلت عشاء ورجعت تحاول تنام
اياد يتصل لفهد
فهد : هلا والله نورت السعودية
اياد : هلا فيك وينك ابيك الان
فهد : انا بكوفي الـ.. مع اسامة
اياد : حاول تصرف اسامة اجي وانت لحالك
فهد شاف اياد سكر : مااعرف اي وقت راح اكسر يدك عشان مرة ثانية ماتسكر بوجهي
اسامة : من انت تكلم ومن اللي راح تكسر ايده
فهد : كنت اكلم اياد الا اسامة روح الاستراحة وانا لاحقك
اسامة عرف انو فهد يصرفه : يااخي قول روح اشتي اظل مع اياد لحالنا ليش عاد الكذب
فهد : اوكيه اسامة اذلف وروح اياد على وصول
اسامة اخذ جواله ومفتاح سيارته يااخي حتى جاملني مجاملة تعلم الذوق شاف فهد يدور على شي يحذفه فيه هرب
بعد خمس دقايق وصل اياد
فهد شاف اياد جايي وهو متضايق تسالموا بحرارة : ايش فيك يا صاحبي
اياد تنهد وبدا يكلمه بكل شي
فهد : طيب وهذا اللي عصبك وخلاك تعصب على زوجتك وابوك
اياد : مااعرف يمكن لانو اشوف ابي هو اللي خلاني اتزوج كيان والمشكلة اني عارف انها تكرهني وانا ناوي اطلقها بعد السنة وخايف اكون تعلقت فيها
فهد ابتسم : عادي خليها تحبك خلال السنة واذا انت تعرفها شديدة تجنبها ولا تظل معاها لحالكم
اياد تنهد بتعب : خير وظلوا يتكلموا
هنادي : يمه شوفي هذا الفستان
سميرة : يجنن عليكي ااكيد بكرة راح تكوني احلى واحدة
هنادي بغرور : اعرف اني احلى واحدة ااه كم انا مستنية بكرة يجي لحتى اشوف اياد واشوف المطلقة اللي اخذها
سميرة : هههه قلتيها بفمك اخرتها مطلقة
هنادي : يمه متى اليوم اللي اكون انا زوجة اياد ها يمه والله اني مقهورة احس ودي اروح اقتلها بيدي
سميرة : خلي كل شي عليا وانا اللي راح اخليها ترجع اليمن مطلقة للمرة الثانية
هنادي : ههههه تستاهل ماحد قلها تاخذ حبيبي وتوافق عليه
كيان تبكي بقهر على حظها وليش اياد قلب وكان تصرفاته معاها عادي سمعت الباب ينفتح عملت حالها نايمة
اياد دخل : .....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد : احلام اتصلي لاخوش اسأله يتصل لكيان اذا وصلوا
احلام : طيب دورت رقم اخوها واتصلت
محمد اخذ الجوال ومستني رائد يرد
رائد شاف اتصال من ابي : اوه نسيت ما اخبرهم انهم وصلوا : ايوه
محمد : السلام عليكم
رائد : وعليكم السلام
محمد : يابني قد اتصلت شفت كيان وصلت لهم يومين يسافروا
رائد : ايوه وصلوا وقت العصر بس نسيت مارجع اتصلك كان عندي ناس
محمد : الله يهديك ياولدي وانا اهم مالهم وعلى كل ساعة اشوف الجوال مريع اتصال
رائد : بأسف سامحني ياباه والله بدون قصد
محمد : خلاص مافي مشكله الله معك وسلم على مرتك والبنات
رائد : واصل في امان الله
احلام : ياباه عد انزل عند ابتهال اسمر
سعاد : ماتنزلي تعملي
احلام : انزل اجلس انتوا فاتحين اخبار وانا ضبحت لحالي
محمد : خلاص انزلي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اياد ااكيد ابي عيزعل مني ااف يزعل وهو ليش يقرر كل شي يخصني انا خلاص عاد وكأن انا ماني رجال عنده اتخذ قرار زواجي قلنا تمام بعدك حجز سفرنا وقلنا خلاص والان الحفلة يقرر هو سمع الباب يفتح
كيان دخلت شافته جنب السرير : اايش عملت نازل
اياد بغضب : ااص ولا كلمة ولاتدخلي بيني انا واهلي اوكيه
كيان خافت منه : خلاص ماراح ادخل بينكم تمام بس مايجوز تكلم ابوك بهذا الاسلوب واذا قرر عنك فهذا بالنهاية ابوك
اياد قام وصاح : انا اايش قلت تسكتي وماتدخلي بيننا وانا عارف ايش اللي يجوز واللي مايجوز ااخرجي من عندي يله كله بسببك انتي
كيان رمشت اكثر من مرة عشان ماينزلوا دموعها ولعنت حالها ليش تدخل بينهم يسيروا طيرى خرجت غلقت الباب وراها واستندت عرض الجدار ونزلوا دموعها طيب اايش قلت انا لحتى يعصب مني مسحت دموعها وتوجهت لغرفة شهد
شهد تكلم حلا : اية بكرة الحفلة تعالي
حلا : اكيد راح احضر هذي حفلة السيد اياد
شهد : هههه وانا اقل انو عشاني ها
حلا : ههههه اشتي اشوف البنت اللي اخذت فارس احلامي بعدين ليش احنا صديقات ومارشحتيني عند اخوكي
شهد سمعت الباب يندق : ادخل مانبغى الا يمنية مثلنا
دخلت كيان : ادخل
شهد : هلا بزوجة ااخي اكيد ادخلي مع السلامه حلا اشوفك بكرة
كيان : شهد كلميني كل شي من يوم فكرتوا تخطبوني وكيف وللمه كل شي
شهد : ليش تشتي تعرفي
كيان : بس فضول يله اسمعك
شهد كلمت كيان بكل شي من زواج اياد مسيار وكيف لما ابوها فكر يخطب كيان
كيان ابتسمت غصب وتحس حنجرتها ذبحتها من الغصة الله يسامحك ياعمي كيف جمعت بين اثنين يكرهوا بعض
شهد : ماتهتمي كيان كل شي راح يسبر وتعالي شوفي الفستان يله
كيان : لا مش وقته اشتي ارجع ارقد عشان اقوم وانا شابعة نوم
شهد : براحتش
كيان خرجت كانت تتمنى انو هي صارت تعرف البيت كله عشان تروح اي غرفة تبكي لما ترتاح ومحد يعرف بس هي ماتعرف البيت كله رجعت غرفتها دخلت وماشافت اياد اكيد خرج دخلت الحمام وتوضت وصلت عشاء ورجعت تحاول تنام
اياد يتصل لفهد
فهد : هلا والله نورت السعودية
اياد : هلا فيك وينك ابيك الان
فهد : انا بكوفي الـ.. مع اسامة
اياد : حاول تصرف اسامة اجي وانت لحالك
فهد شاف اياد سكر : مااعرف اي وقت راح اكسر يدك عشان مرة ثانية ماتسكر بوجهي
اسامة : من انت تكلم ومن اللي راح تكسر ايده
فهد : كنت اكلم اياد الا اسامة روح الاستراحة وانا لاحقك
اسامة عرف انو فهد يصرفه : يااخي قول روح اشتي اظل مع اياد لحالنا ليش عاد الكذب
فهد : اوكيه اسامة اذلف وروح اياد على وصول
اسامة اخذ جواله ومفتاح سيارته يااخي حتى جاملني مجاملة تعلم الذوق شاف فهد يدور على شي يحذفه فيه هرب
بعد خمس دقايق وصل اياد
فهد شاف اياد جايي وهو متضايق تسالموا بحرارة : ايش فيك يا صاحبي
اياد تنهد وبدا يكلمه بكل شي
فهد : طيب وهذا اللي عصبك وخلاك تعصب على زوجتك وابوك
اياد : مااعرف يمكن لانو اشوف ابي هو اللي خلاني اتزوج كيان والمشكلة اني عارف انها تكرهني وانا ناوي اطلقها بعد السنة وخايف اكون تعلقت فيها
فهد ابتسم : عادي خليها تحبك خلال السنة واذا انت تعرفها شديدة تجنبها ولا تظل معاها لحالكم
اياد تنهد بتعب : خير وظلوا يتكلموا
هنادي : يمه شوفي هذا الفستان
سميرة : يجنن عليكي ااكيد بكرة راح تكوني احلى واحدة
هنادي بغرور : اعرف اني احلى واحدة ااه كم انا مستنية بكرة يجي لحتى اشوف اياد واشوف المطلقة اللي اخذها
سميرة : هههه قلتيها بفمك اخرتها مطلقة
هنادي : يمه متى اليوم اللي اكون انا زوجة اياد ها يمه والله اني مقهورة احس ودي اروح اقتلها بيدي
سميرة : خلي كل شي عليا وانا اللي راح اخليها ترجع اليمن مطلقة للمرة الثانية
هنادي : ههههه تستاهل ماحد قلها تاخذ حبيبي وتوافق عليه
كيان تبكي بقهر على حظها وليش اياد قلب وكان تصرفاته معاها عادي سمعت الباب ينفتح عملت حالها نايمة
اياد دخل : .....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
البـارت 53 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اياد دخل : الحمدلله انك نايمة لانو ماقدرت اشوف نظرات اللوم بعيونك دخل غسل ورجع ينام على الساكت
كيان مسكت قلبها معقول ماكلف حاله يشوفني او يعتذر تمام يااياد
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصباح
علي يشرب قهوه هو وشهد
شهد : يبه ماتحس امي دائما متوترة وبس تفكر
علي : اي والله لاحظت عليها وكل مااسألها تقول مافي شي
شهد : راح احاول اشوف انا ايش صاير معاها
اياد : نزل صباح الخير
شهد : صباح النور
اياد قرب لاعند ابوه وسلم فوق راسه : اسف يبه حقك عليا انا كنت تعبان امس وكنت ناوي
علي بزعل : بس بس خلاص كلمتني كيان انو كنت مخطط انكم تخرجوا اليوم مشوار وانا خربت مخططك خلاص هذي اخر مرة اتدخل بحياتك
اياد بأسف : يبه والله مااعيدها وانا ماقصدت احاكيك كذا بس الشيطان شاطر
علي : حصل خير
شهد : حلو مالم ورجع كل شي تمام انت اللي راح تخرجنا الكوافير انا وكيان وماما
اياد : اوكيه روحي نادي كيان
علي : روح انت عشان تبدل ملابسك وشهد تبدل
اياد : حاضر يبه شهد كلمي امي تجهز اوكيه
شهد : تمام
شهد : يمه احنا رايحين الكوافير تجهزي تروحي معنا
نوال : لا روحوا انتوا الضيوف على وصول ومافي من يستقبلهم
شهد : تمام
اياد دخل وشاف كيان تفطر عصير وكيك استغرب : كيان ليش ماتنزلي تفطري
كيان : ......
اياد قرب منها : كيان اكلمك انا ردي
كيان : ......
اياد : احنا رايحين الكوفير تجهزي بسرعة خمس دقائق
كيان فكرت لو ارفض اكيد راح يشكوا انو احنا متزاعلين انا لازم اروح عشان يمكن الحفلة كبيرة قامت اخذت عبايتها وبرقعها ونزلت
اياد خرج : كيان وينك دورها مالقيها طيب ليش ماتخرج ملابسي ااف محنا نتزاعل على كل ساع بس ملابسي مادخلهن بيننا وتجهزهن دور على ملابس ولبس وخرج
كيان كانت عارفة انو راح تقهره بذي الحركة فكانت تحس حالها مبسوطه
شهد : كيان جاهزه
كيان هزت راسها
شهد : طيب وينه اياد
كيان اشرت بعيونها على اياد اللي نازلي من الدرج
اياد : بسرعة
مشت كيان وشهد وراها
كيان فتحت الباب الامامي ودخلت وشهد وراها
اياد فتح موسيقى ومشي متوجه لمحل الكوفير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ثلاث ساعات
كانت كيان جاهزه
شهد : كيان انا رايحة اجيب فستانك
كيان كانت تتأمل حالها بالمراية : اوكيه
رجعت شهد : كيان شوفي واعطيني رايك
كيان التفتت انذهلت من اللي بتشوفه فستان في قمة الروعة عجبها قوي : واااو ياشهد يجنن بس تحسيه ملفت زيادة هذا يلتبس اذا كنا في القاعة
شهد : عادي المهم عجبك يله تعالي البسك
كيان : هههه ياحبي لك ياشهد اعطيني وانتي استنيني خارج لما اكمل البسه وادخلي
شهد : هههه عادي كلنا بنات
كيان : شهد برا يله
شهد خرجت تنتظر كيان تخلص
اياد : شهد ايش تعملي هانا
شهد : ولا شي بس كنت اجهز كيان بعديني طردتني لما تلبس الفستان
اياد : ها يله ذلحين جوبي امي تناديش
شهد : اياد كيف طالعه انا
اياد : حلوة روحي يله دق الباب
كيان : ادخلي شهد
اياد دخل انذهل من الملاك اللي قباله : انتي كيان
كيان انفجعت : لا خيالها
اياد : ماشاءالله بعدين راح تنزلي كذا ماراح تتستري
كيان : وايش دخلك فيني اخرج هيا شهد وينها
اياد : كيان راح تغطي اكتافك وصدرك والا اشقه لك وبعدين اشوف بأيش راح تنزلي
كيان وهي تصر على اسنانها : اياد بلا كلام فاضي بعدين هو مستر واكتافي مكمم الا مامعك عيون
اياد : بس جسمك واضح
كيان : اياد خلاص راح احط لي شال اوكيه يله اخرج
اياد : ناهي هاتي جوالي الصغير
كيان مشت واخذت الجوال : يله هيا
اياد خرج وسمع بنت تناديه
اياد التفت وعرف البنت تمتم باستغفرالله العظيم
هنادي قربت : كيف حالك ياابن خالتي
اياد : الحمدلله وانتي كيفك هنادي
هنادي : بخير ليش تتزوج اياد وانت عارف انك كنت خطيبي مافكرت فيني
اياد : هنادي عيب عليش والكلام هذا مايجوز وكله نصيب
كيان خرجت تشوف شهد وين جت ليش تأخرت شافت اياد معطيها ظهره وبنت تكلمه
هنادي : لا ماهو نصيب انت كنت خطيبي وانت عارف اني احبك
اياد : شوفي هنادي
ماشاف الا هنادي بحضنه وتبكي : اهى اهى اهى ماحسيت فيني لما عرفت انك تزوجت والله تمنيت اموت ولا اشوفك مع واحده غيري
اياد رحمها وحضنها : خلاص بس بكاء وكله نصيب وان شاءالله تتعوضي احسن مني بعدها من حضنه بعدين هنادي شوفي زوجتي واعطيني رايك فيها تمام
هنادي ابتسمت بتصنع : تمام اذا هذا الشي يريحك
كيان مسحت دموعها ودخلت
حياتك لا تتوقف على أي شخص مهما كان حاول أن تتكيف مع الأمر الواقع دون أن تتنازل عن شيء من قناعتك الإيمانية ، وقيمك الفكرية ، ولا تكلف نفسك فوق ما لا تطيق ، فالحياة قصيرة لا تستحق منك العناء والشقاء ، فقط اهتم بنفسك وبمن يهتم بك واترك المغادرين ولا تفكر بهم أبدا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اياد دخل : الحمدلله انك نايمة لانو ماقدرت اشوف نظرات اللوم بعيونك دخل غسل ورجع ينام على الساكت
كيان مسكت قلبها معقول ماكلف حاله يشوفني او يعتذر تمام يااياد
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصباح
علي يشرب قهوه هو وشهد
شهد : يبه ماتحس امي دائما متوترة وبس تفكر
علي : اي والله لاحظت عليها وكل مااسألها تقول مافي شي
شهد : راح احاول اشوف انا ايش صاير معاها
اياد : نزل صباح الخير
شهد : صباح النور
اياد قرب لاعند ابوه وسلم فوق راسه : اسف يبه حقك عليا انا كنت تعبان امس وكنت ناوي
علي بزعل : بس بس خلاص كلمتني كيان انو كنت مخطط انكم تخرجوا اليوم مشوار وانا خربت مخططك خلاص هذي اخر مرة اتدخل بحياتك
اياد بأسف : يبه والله مااعيدها وانا ماقصدت احاكيك كذا بس الشيطان شاطر
علي : حصل خير
شهد : حلو مالم ورجع كل شي تمام انت اللي راح تخرجنا الكوافير انا وكيان وماما
اياد : اوكيه روحي نادي كيان
علي : روح انت عشان تبدل ملابسك وشهد تبدل
اياد : حاضر يبه شهد كلمي امي تجهز اوكيه
شهد : تمام
شهد : يمه احنا رايحين الكوافير تجهزي تروحي معنا
نوال : لا روحوا انتوا الضيوف على وصول ومافي من يستقبلهم
شهد : تمام
اياد دخل وشاف كيان تفطر عصير وكيك استغرب : كيان ليش ماتنزلي تفطري
كيان : ......
اياد قرب منها : كيان اكلمك انا ردي
كيان : ......
اياد : احنا رايحين الكوفير تجهزي بسرعة خمس دقائق
كيان فكرت لو ارفض اكيد راح يشكوا انو احنا متزاعلين انا لازم اروح عشان يمكن الحفلة كبيرة قامت اخذت عبايتها وبرقعها ونزلت
اياد خرج : كيان وينك دورها مالقيها طيب ليش ماتخرج ملابسي ااف محنا نتزاعل على كل ساع بس ملابسي مادخلهن بيننا وتجهزهن دور على ملابس ولبس وخرج
كيان كانت عارفة انو راح تقهره بذي الحركة فكانت تحس حالها مبسوطه
شهد : كيان جاهزه
كيان هزت راسها
شهد : طيب وينه اياد
كيان اشرت بعيونها على اياد اللي نازلي من الدرج
اياد : بسرعة
مشت كيان وشهد وراها
كيان فتحت الباب الامامي ودخلت وشهد وراها
اياد فتح موسيقى ومشي متوجه لمحل الكوفير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ثلاث ساعات
كانت كيان جاهزه
شهد : كيان انا رايحة اجيب فستانك
كيان كانت تتأمل حالها بالمراية : اوكيه
رجعت شهد : كيان شوفي واعطيني رايك
كيان التفتت انذهلت من اللي بتشوفه فستان في قمة الروعة عجبها قوي : واااو ياشهد يجنن بس تحسيه ملفت زيادة هذا يلتبس اذا كنا في القاعة
شهد : عادي المهم عجبك يله تعالي البسك
كيان : هههه ياحبي لك ياشهد اعطيني وانتي استنيني خارج لما اكمل البسه وادخلي
شهد : هههه عادي كلنا بنات
كيان : شهد برا يله
شهد خرجت تنتظر كيان تخلص
اياد : شهد ايش تعملي هانا
شهد : ولا شي بس كنت اجهز كيان بعديني طردتني لما تلبس الفستان
اياد : ها يله ذلحين جوبي امي تناديش
شهد : اياد كيف طالعه انا
اياد : حلوة روحي يله دق الباب
كيان : ادخلي شهد
اياد دخل انذهل من الملاك اللي قباله : انتي كيان
كيان انفجعت : لا خيالها
اياد : ماشاءالله بعدين راح تنزلي كذا ماراح تتستري
كيان : وايش دخلك فيني اخرج هيا شهد وينها
اياد : كيان راح تغطي اكتافك وصدرك والا اشقه لك وبعدين اشوف بأيش راح تنزلي
كيان وهي تصر على اسنانها : اياد بلا كلام فاضي بعدين هو مستر واكتافي مكمم الا مامعك عيون
اياد : بس جسمك واضح
كيان : اياد خلاص راح احط لي شال اوكيه يله اخرج
اياد : ناهي هاتي جوالي الصغير
كيان مشت واخذت الجوال : يله هيا
اياد خرج وسمع بنت تناديه
اياد التفت وعرف البنت تمتم باستغفرالله العظيم
هنادي قربت : كيف حالك ياابن خالتي
اياد : الحمدلله وانتي كيفك هنادي
هنادي : بخير ليش تتزوج اياد وانت عارف انك كنت خطيبي مافكرت فيني
اياد : هنادي عيب عليش والكلام هذا مايجوز وكله نصيب
كيان خرجت تشوف شهد وين جت ليش تأخرت شافت اياد معطيها ظهره وبنت تكلمه
هنادي : لا ماهو نصيب انت كنت خطيبي وانت عارف اني احبك
اياد : شوفي هنادي
ماشاف الا هنادي بحضنه وتبكي : اهى اهى اهى ماحسيت فيني لما عرفت انك تزوجت والله تمنيت اموت ولا اشوفك مع واحده غيري
اياد رحمها وحضنها : خلاص بس بكاء وكله نصيب وان شاءالله تتعوضي احسن مني بعدها من حضنه بعدين هنادي شوفي زوجتي واعطيني رايك فيها تمام
هنادي ابتسمت بتصنع : تمام اذا هذا الشي يريحك
كيان مسحت دموعها ودخلت
حياتك لا تتوقف على أي شخص مهما كان حاول أن تتكيف مع الأمر الواقع دون أن تتنازل عن شيء من قناعتك الإيمانية ، وقيمك الفكرية ، ولا تكلف نفسك فوق ما لا تطيق ، فالحياة قصيرة لا تستحق منك العناء والشقاء ، فقط اهتم بنفسك وبمن يهتم بك واترك المغادرين ولا تفكر بهم أبدا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3🤔1
البـارت 54 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان مسحت دموعها ودخلت الغرفة من هي هذي اللي كانت معاه اااه ياقلبي كم جهدك صدمات وكم جهدك عذاب اهى اهى واحد كان يكلم حبيباته عندي ومايستحي والثاني وقع اخس كلام وحضن وابتسامات سمعت الباب يدق ردت من
شهد : انا افتحي
كيان مسحت دموعها وابتسمت راحت تفتح الباب
شهد : واو ياكيان تجنني ايش الجمال هذا
كيان ابتسمت بسخرية على حالها
شهد : كيان في ضيفة تشتي تشوفك
كيان : من
شهد : حلا ادخلي
حلا : مرحبا كيفك ياعروس
كيان ابتسمت : اهلين تمام انتي كيفك
حلا : كويسة انا حلا صديقة شهد الروح بالروح
كيان : تشرفت فيكي حلا
حلا : الشرف ليا انا
صار البيت تقريبا ملان
نوال مع زوجة مشعل
عصرية : نوال متى زوجة ابنك راح تنزل
نوال : الان راح تنزل طلعت لها شهد
شهد نزلت شغلت زفة يمنية وطفت البيت وخلت ضوء موجة للدرج
كيان مالبست الشال اللي طلبه اياد عناد فيه بعد ماشافت ايش حصل معاه نزلت ببطء وكانت بس تدور على البنت اللي كانت بحضن اياد
سميرة : يوه ياغارتاه هذه زوجة اياد والا يتهيأ لي
هنادي : يمه معقول اياد هذي زوجته
سميرة : عز الله حبية من اول نظره اغسلي يدك من اياد بماء دافي
هنادي : ااايش يمه منك صدق
سميره : ها ماشي امزح انتي اجمل منها
هنادي : وين انا ووين هي يمه
عصرية : بسم آلَلَهّ ماشاءالله الله يحفظها من الحسد
نوال شافت كيان وابتسمت برضا تام : تسلمي
بنات مشعل امال وهيفاء
هيفاء : شفتي امال لو ماكنتي جيتي كان فاتك نص عمرك
امال : ايه والله كنت اقول هي حفلة يمنية بس طلعت تجنن الصراحة
هيفاء : ضروري اكون صديقتها
امال : هههههااي انتي هذا اللي يهمك
كيان وصلت مكان جلوسها جلست وهي تفرك ايدها بتوتر وربكة تحس حالها بدون ملابس من نظرات النسوان اللي موجهة صليها ياربي بس مايكون شكلي غلط وينك ياشهد
هنادي قربت من شهد وقالت بسخرية : مبروك شهد على الخطوبة والعقد كمان
شهد : الله يبارك فيكي وعقبالك
هنادي : تسلمي الا من هو اللي رحتي اليمن وتزوجتيه بذي السرعة
شهد : هنادي مش فاضية لسخريتك ومشت
هنادي : مش فاضية هين بس استحقرتونا ورحتوا تتزوجوا من غيرنا شافت كيان وطلعت صليها
كيان كانت تدور شهد شافت البنت اللي كانت تكلم اياد حست الدم طلع وجهها من : العصبية الله ياخذش وعادش جايه عندي بكل وقاحة
هنادي مدت ايدها : مبروك عليكي حبيبي
كيان ماسلمت عليها : عفوا من هو حبيبك
هنادي بشر : ليش انتي غبية لحتى مافهمتي
كيان : لا مش غبية بس نشوف وقاحتك وين واصلة بعدين حبيبك مين عرفيني عليه
هنادي قربت عند اذنها : طيب حبيبي اياد اللي اخذتيه اكيد عارفة انو مايبيك وانو انا خطيبته
كيان قهرتها وردت ببرود : اممم اذا كان خطيبك ليش مااخذك الا كنتي تسلية عنده فقط
هنادي عصبت : ياحقيرة كيف تتكلمي عني كذا ها
شهد : كيان ايش في
كيان : ولا شي حبيبتي بس جت تسمعني نكتة بس ماعجبتني وهي زعلت لانو انا ماضحكت صح يا ايش اسمك
هنادي مشت بقهر
شهد : كيان ايش حصل بينكن لانو مزحة النكتة مادخلت مزاجي
كيان : شهد مين هي هذي
شهد : هذي هنادي بنت خالتي
كيان : وكانت خطيبة اياد
شهد : ايوه من كلمك هنادي
كيان : ايوه
شهد : كيان بدك ترقصي
كيان : لا مالي مزاج
شهد : هنادي ازعجتك بشي كلميني
كيان : لا مازعجتني
امال : شفتي كيف سفهت هنادي والله شكلها شريرة
هيفاء : ايوه ياختي تقلي ليش ماسلمت عليها عيب ايش الذوق هذا وكنت عاد نفسي تكون صديقتي
امال : هههه حلوة
هنادي : يمه كيان لازم تنتقمي لي منها
سميرة : ايش فيش ليش معصبة
هنادي تعرفي....
سميرة : شكلها قوية ومانها سهلة بس ماعرفت من هي سميرة وقامت
نوال تتبادل بالكلام مع عصرية
سميرة : نوال تعالي معي
نوال : اعذريني دقايق وراجعه
سميرة : ايش عملتي باللي كلمتك عليه
نوال : بأيش قصدك مافهمت
سميرة : بلاغباء معي اكلمك عن كيان انتي تحرضي اياد عليها
نوال فهمت : ااها ايوه انا اعمل مثل ماانتي قلتي وانا اعمل جهدي انتظري بس
سميرة : اوكيه منتظرة اخبار تفرحني
نوال : تمام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان مسحت دموعها ودخلت الغرفة من هي هذي اللي كانت معاه اااه ياقلبي كم جهدك صدمات وكم جهدك عذاب اهى اهى واحد كان يكلم حبيباته عندي ومايستحي والثاني وقع اخس كلام وحضن وابتسامات سمعت الباب يدق ردت من
شهد : انا افتحي
كيان مسحت دموعها وابتسمت راحت تفتح الباب
شهد : واو ياكيان تجنني ايش الجمال هذا
كيان ابتسمت بسخرية على حالها
شهد : كيان في ضيفة تشتي تشوفك
كيان : من
شهد : حلا ادخلي
حلا : مرحبا كيفك ياعروس
كيان ابتسمت : اهلين تمام انتي كيفك
حلا : كويسة انا حلا صديقة شهد الروح بالروح
كيان : تشرفت فيكي حلا
حلا : الشرف ليا انا
صار البيت تقريبا ملان
نوال مع زوجة مشعل
عصرية : نوال متى زوجة ابنك راح تنزل
نوال : الان راح تنزل طلعت لها شهد
شهد نزلت شغلت زفة يمنية وطفت البيت وخلت ضوء موجة للدرج
كيان مالبست الشال اللي طلبه اياد عناد فيه بعد ماشافت ايش حصل معاه نزلت ببطء وكانت بس تدور على البنت اللي كانت بحضن اياد
سميرة : يوه ياغارتاه هذه زوجة اياد والا يتهيأ لي
هنادي : يمه معقول اياد هذي زوجته
سميرة : عز الله حبية من اول نظره اغسلي يدك من اياد بماء دافي
هنادي : ااايش يمه منك صدق
سميره : ها ماشي امزح انتي اجمل منها
هنادي : وين انا ووين هي يمه
عصرية : بسم آلَلَهّ ماشاءالله الله يحفظها من الحسد
نوال شافت كيان وابتسمت برضا تام : تسلمي
بنات مشعل امال وهيفاء
هيفاء : شفتي امال لو ماكنتي جيتي كان فاتك نص عمرك
امال : ايه والله كنت اقول هي حفلة يمنية بس طلعت تجنن الصراحة
هيفاء : ضروري اكون صديقتها
امال : هههههااي انتي هذا اللي يهمك
كيان وصلت مكان جلوسها جلست وهي تفرك ايدها بتوتر وربكة تحس حالها بدون ملابس من نظرات النسوان اللي موجهة صليها ياربي بس مايكون شكلي غلط وينك ياشهد
هنادي قربت من شهد وقالت بسخرية : مبروك شهد على الخطوبة والعقد كمان
شهد : الله يبارك فيكي وعقبالك
هنادي : تسلمي الا من هو اللي رحتي اليمن وتزوجتيه بذي السرعة
شهد : هنادي مش فاضية لسخريتك ومشت
هنادي : مش فاضية هين بس استحقرتونا ورحتوا تتزوجوا من غيرنا شافت كيان وطلعت صليها
كيان كانت تدور شهد شافت البنت اللي كانت تكلم اياد حست الدم طلع وجهها من : العصبية الله ياخذش وعادش جايه عندي بكل وقاحة
هنادي مدت ايدها : مبروك عليكي حبيبي
كيان ماسلمت عليها : عفوا من هو حبيبك
هنادي بشر : ليش انتي غبية لحتى مافهمتي
كيان : لا مش غبية بس نشوف وقاحتك وين واصلة بعدين حبيبك مين عرفيني عليه
هنادي قربت عند اذنها : طيب حبيبي اياد اللي اخذتيه اكيد عارفة انو مايبيك وانو انا خطيبته
كيان قهرتها وردت ببرود : اممم اذا كان خطيبك ليش مااخذك الا كنتي تسلية عنده فقط
هنادي عصبت : ياحقيرة كيف تتكلمي عني كذا ها
شهد : كيان ايش في
كيان : ولا شي حبيبتي بس جت تسمعني نكتة بس ماعجبتني وهي زعلت لانو انا ماضحكت صح يا ايش اسمك
هنادي مشت بقهر
شهد : كيان ايش حصل بينكن لانو مزحة النكتة مادخلت مزاجي
كيان : شهد مين هي هذي
شهد : هذي هنادي بنت خالتي
كيان : وكانت خطيبة اياد
شهد : ايوه من كلمك هنادي
كيان : ايوه
شهد : كيان بدك ترقصي
كيان : لا مالي مزاج
شهد : هنادي ازعجتك بشي كلميني
كيان : لا مازعجتني
امال : شفتي كيف سفهت هنادي والله شكلها شريرة
هيفاء : ايوه ياختي تقلي ليش ماسلمت عليها عيب ايش الذوق هذا وكنت عاد نفسي تكون صديقتي
امال : هههه حلوة
هنادي : يمه كيان لازم تنتقمي لي منها
سميرة : ايش فيش ليش معصبة
هنادي تعرفي....
سميرة : شكلها قوية ومانها سهلة بس ماعرفت من هي سميرة وقامت
نوال تتبادل بالكلام مع عصرية
سميرة : نوال تعالي معي
نوال : اعذريني دقايق وراجعه
سميرة : ايش عملتي باللي كلمتك عليه
نوال : بأيش قصدك مافهمت
سميرة : بلاغباء معي اكلمك عن كيان انتي تحرضي اياد عليها
نوال فهمت : ااها ايوه انا اعمل مثل ماانتي قلتي وانا اعمل جهدي انتظري بس
سميرة : اوكيه منتظرة اخبار تفرحني
نوال : تمام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية خانتني ظنوني للكاتبة✍🏻 زهـرة الـروح
البـارت 55 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نوال فهمت : ااها ايوه انا اعمل مثل ماانتي قلتي وانا اعمل جهدي انتظري بس
سميرة : اوكيه منتظرة اخبار تفرحني
نوال : تمام ومشت تاركة اختها
كيان عقلها كله عند اياد ليش يعمل كذا وانا بحياته كما خرجت وتطلقت يعمل اللي في راسه بس وانا على ذمته مستحيل اخليه يحترمني سنة بس حست راسها عينفجر اااف ايش الوجع هذا اتمنى من قلبي ما يتعب ويعرفوا سري واذا عرف ااكيد الخبر راح ينتشر قاطعت تفكيرها شهد
شهد : كيان قومي ارقصي وافردي وجهك الكل ملاحظ سرحانك
كيان : شهد مالي نفس للرقص بعدين مااعرف اجامل كل شي يبان على وجهي
شهد : عادي ياعمري وزعي ابتسامات وحاولي تقهري هنادي
كيان : ااء تمام خلاص اجلسي عندي وضحكيني وانا اكيد راح اضحك
شهد ضحكت : بأيش اضحكك تعرفيني انا مافي براسي ولا نكتة
كيان : وانا طلبت منك نكتة
شهد : كان ايش اعملك مثلا اقوم ارقص واعمل حركات عشان تضحكي
كيان ابتسمت : ايوه افضل حل فديت لقفك
شهد عصبت : كياان بلا سخافة اذا عتقومي معي قمت رقصت
كيان بتفكير : شهد هنادي تعرف ترقص
شهد : والله مدري ماقد شفتها من قبل ليش
كيان : عشان تروحي ترقصي معاها
شهد : اااايش انا ارقص مع العملاقة راح اضيع عندها وبعدين ان اللي ببقى مسخرة
كيان تخيلت قصر شهد جنب طول هنادي وهن يرقصين وفكتها ضحكة لما التفتوا اللي كانوا قراب منهن
شهد انقهرت : ااايش فيش بس ماتكوني جننتي ايش ضحكش
كيان : ههههههههه وصارت تدمع عيونها والله اتخيلتك جنب العملاقة على قصرك وانتي تهزي شكلك مضحك ههههه
شهد تخيلت مثلها :اعوذ بالله منك اللي يسمعك يقول طولتي منتي قزمة مثلي واقصر مني وخرجت لها لسانها
كيان : ايوه انا متوسطة الطول يعني عادي مش قزمة
شهد جلست : كيان تخيلي انتي الان وانتي ترقصي يمني وجنبك هنادي ياختي وناسة ههههههههه
كيان : استغفر آلَلَهّ من فالك سديتي نفسي ياختي ايش الطول فيها
شهد : حلو صح البنت لما تكون طويلة
نوال مشت : شهد كيان قصرين من اصواتكن على هذا الضحك احرجتني
كيان : اسفة خالتي انا من اول وانا اقلها بس يابنت استحي النسوان ملان وهي تقل عادي الضحك ببلاش
شهد فتحت عيونها : ااايش يمه والله كذابة كيان كذا تنصبي عليا
نوال : بس بس خلاص انا اعرفك كما ضحكتي ماعاد تسكتي ومشت من عندهن
شهد : لا والله انك داهية ياخوفي منك ياكيان وانا اقول زوجة اخي مسكينة ماحست الا بقبصة على فخذها اااي
كيان : تستاهلي طبعا انا مسكينة بس من حاول يضرني انا ارد عليه بطريقتي بس اعمل لك درس عشان تعرفي كيان
شهد زعلت منها : زعلت والله كيان
كيان استغربت : شهد منش صدق والله كانت مزحة واذا زعلتي عادي اروح اكلم خالتي بعدين تتصرف معك زي ما اعمل مع خواتي وصديقتي
شهد التفتت عليها : خلاص سامحتك بس بشرط
كيان : لاتتشرطي ولاهم يحزنون يله اقلبي وجهك
شهد : اااه منك يامتوحشة
كيان : هههه شهد
شهد : همم
كيان : من ايحين وهنادي مخطوبه لاياد
شهد : من زمان بس ما وقاطعتها عصرية السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
عصرية : كيفك يابنتي والف مبروك
كيان : الحمدالله الله يبارك في عمرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هنادي : شوفيها كيف تضحك مع الحية شهد تقولي اايش يتكلمين فيه
سميره : خليها تضحك لانو ايامها الجاية كلها بكاء
ساره : هنادي تعالي معي
هنادي قامت : اايش معك
ساره : ليش اخلاقك قافلة كذا بعدين حابة نجلس سوى
هنادي : من الزفت كيانوه
ساره : هنادي خلاص هي صارت زوجته وانتي انسيه
هنادي عصبت : ماراح انساه لوما جت وتزوجت كنت انا محلها الان
اااياد يفكر في هنادي وحاسس بالذنب انو ضمها
فهد : اياد
اياد : نعم
فهد : تعال معي نشم هوى ياخي زهقت من الجلسة بين ذولا
اياد : لا ابي راح يعصب عليا انو ماجلسنا مع الضيوف
فهد : اااف لكان ليش عزمتني اذا كانت كلها شيبان
اياد : لا وذولاك هم شيبان والا عيونك فيهم بلا
فهد : ايه ومن هم ذولا المغرورين
اياد : عيال اصحاب ابي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كل المعازيم روحوا مابقي الا اهل البيت وسميرة وبنتها
كيان في غرفتها
شهد تكلم سمير
سميرة : نوال وينها زوجة ولدك الا ماعجبناها لحتى خلصت الحفلة وماعاد شفناها
نوال بصبر : ااكيد تعبانة وطلعت ترتاح
هنادي : عيونها على الباب منتظرة اياد يدخل
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نوال فهمت : ااها ايوه انا اعمل مثل ماانتي قلتي وانا اعمل جهدي انتظري بس
سميرة : اوكيه منتظرة اخبار تفرحني
نوال : تمام ومشت تاركة اختها
كيان عقلها كله عند اياد ليش يعمل كذا وانا بحياته كما خرجت وتطلقت يعمل اللي في راسه بس وانا على ذمته مستحيل اخليه يحترمني سنة بس حست راسها عينفجر اااف ايش الوجع هذا اتمنى من قلبي ما يتعب ويعرفوا سري واذا عرف ااكيد الخبر راح ينتشر قاطعت تفكيرها شهد
شهد : كيان قومي ارقصي وافردي وجهك الكل ملاحظ سرحانك
كيان : شهد مالي نفس للرقص بعدين مااعرف اجامل كل شي يبان على وجهي
شهد : عادي ياعمري وزعي ابتسامات وحاولي تقهري هنادي
كيان : ااء تمام خلاص اجلسي عندي وضحكيني وانا اكيد راح اضحك
شهد ضحكت : بأيش اضحكك تعرفيني انا مافي براسي ولا نكتة
كيان : وانا طلبت منك نكتة
شهد : كان ايش اعملك مثلا اقوم ارقص واعمل حركات عشان تضحكي
كيان ابتسمت : ايوه افضل حل فديت لقفك
شهد عصبت : كياان بلا سخافة اذا عتقومي معي قمت رقصت
كيان بتفكير : شهد هنادي تعرف ترقص
شهد : والله مدري ماقد شفتها من قبل ليش
كيان : عشان تروحي ترقصي معاها
شهد : اااايش انا ارقص مع العملاقة راح اضيع عندها وبعدين ان اللي ببقى مسخرة
كيان تخيلت قصر شهد جنب طول هنادي وهن يرقصين وفكتها ضحكة لما التفتوا اللي كانوا قراب منهن
شهد انقهرت : ااايش فيش بس ماتكوني جننتي ايش ضحكش
كيان : ههههههههه وصارت تدمع عيونها والله اتخيلتك جنب العملاقة على قصرك وانتي تهزي شكلك مضحك ههههه
شهد تخيلت مثلها :اعوذ بالله منك اللي يسمعك يقول طولتي منتي قزمة مثلي واقصر مني وخرجت لها لسانها
كيان : ايوه انا متوسطة الطول يعني عادي مش قزمة
شهد جلست : كيان تخيلي انتي الان وانتي ترقصي يمني وجنبك هنادي ياختي وناسة ههههههههه
كيان : استغفر آلَلَهّ من فالك سديتي نفسي ياختي ايش الطول فيها
شهد : حلو صح البنت لما تكون طويلة
نوال مشت : شهد كيان قصرين من اصواتكن على هذا الضحك احرجتني
كيان : اسفة خالتي انا من اول وانا اقلها بس يابنت استحي النسوان ملان وهي تقل عادي الضحك ببلاش
شهد فتحت عيونها : ااايش يمه والله كذابة كيان كذا تنصبي عليا
نوال : بس بس خلاص انا اعرفك كما ضحكتي ماعاد تسكتي ومشت من عندهن
شهد : لا والله انك داهية ياخوفي منك ياكيان وانا اقول زوجة اخي مسكينة ماحست الا بقبصة على فخذها اااي
كيان : تستاهلي طبعا انا مسكينة بس من حاول يضرني انا ارد عليه بطريقتي بس اعمل لك درس عشان تعرفي كيان
شهد زعلت منها : زعلت والله كيان
كيان استغربت : شهد منش صدق والله كانت مزحة واذا زعلتي عادي اروح اكلم خالتي بعدين تتصرف معك زي ما اعمل مع خواتي وصديقتي
شهد التفتت عليها : خلاص سامحتك بس بشرط
كيان : لاتتشرطي ولاهم يحزنون يله اقلبي وجهك
شهد : اااه منك يامتوحشة
كيان : هههه شهد
شهد : همم
كيان : من ايحين وهنادي مخطوبه لاياد
شهد : من زمان بس ما وقاطعتها عصرية السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
عصرية : كيفك يابنتي والف مبروك
كيان : الحمدالله الله يبارك في عمرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هنادي : شوفيها كيف تضحك مع الحية شهد تقولي اايش يتكلمين فيه
سميره : خليها تضحك لانو ايامها الجاية كلها بكاء
ساره : هنادي تعالي معي
هنادي قامت : اايش معك
ساره : ليش اخلاقك قافلة كذا بعدين حابة نجلس سوى
هنادي : من الزفت كيانوه
ساره : هنادي خلاص هي صارت زوجته وانتي انسيه
هنادي عصبت : ماراح انساه لوما جت وتزوجت كنت انا محلها الان
اااياد يفكر في هنادي وحاسس بالذنب انو ضمها
فهد : اياد
اياد : نعم
فهد : تعال معي نشم هوى ياخي زهقت من الجلسة بين ذولا
اياد : لا ابي راح يعصب عليا انو ماجلسنا مع الضيوف
فهد : اااف لكان ليش عزمتني اذا كانت كلها شيبان
اياد : لا وذولاك هم شيبان والا عيونك فيهم بلا
فهد : ايه ومن هم ذولا المغرورين
اياد : عيال اصحاب ابي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كل المعازيم روحوا مابقي الا اهل البيت وسميرة وبنتها
كيان في غرفتها
شهد تكلم سمير
سميرة : نوال وينها زوجة ولدك الا ماعجبناها لحتى خلصت الحفلة وماعاد شفناها
نوال بصبر : ااكيد تعبانة وطلعت ترتاح
هنادي : عيونها على الباب منتظرة اياد يدخل
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
البـارت 56 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هنادي عيونها على الباب منتظره اياد يدخل
شهد خلصت مكالمتها وراحت لكيان
كيان خرجت من الحمام يكرم القارى صلت المغرب
شهد : كيان اذا خلصتي تعالي اجلسي نازل تمام
كيان رفعت سجادتها : اوكيه والا انتظريني ننزل سوى ريعي ابدل
شهد جلست : اسرعي
كيان : وليش اسرع او اتهرب خالتش وبنتها
شهد : ريت وتهرب بس عيب وامي عتزعل
كيان : كملت خلاص امشي
شهد مشت معاها وهن يتكلمين
كيان شافت هنادي لساتها على حالها مابدلت وتنرفزت منها
مساء الخير
ردين بوقت متفرق
كيان بهمس : ليش جالسة مابدلت
شهد : ايش رايش اسألها وانا ايش عرفني
كيان : ااف منش من انتي تكلمي جالسة فوق الجوال
شهد : اكلم زوجي
كيان :قرفك عادك كنتي تكلميه
شهد : بس ماشبعت منه او عندش اعتراض
كيان : استغفر آلَلَهّ لاماعندي ان شاءالله تكلميه لابكرة هذا الوقت
شهد : ههههه ضحكتيني
هنادي : ضحكنا معاكن وخلنا نسمع همسكن
كانت بترد بس سمعت اياد يتنحنح : ووواووو
تغطت هنادي
نوال : ادخل حياك
اياد : مساء الخير
الكل : مساء النور
اياد دخل وجلس جنب كيان من الجهة الثانية : حيا الله خالتي كيف حالش
سميرة : بخير كيفك انت
اياد : الحمدلله ياارب
سميرة : كذا يااياد ماتقول اتصل لخالتي اسال عليها هي زعلانة
اياد : والله مشاغل الدنيا الهتنا بعدين انا اخذ اخبارش من امي
سميرة عوجت فمها : خير
هنادي : كيفك اياد
اياد بدون مايشوف لها : الحمدلله وانتي كيفك
هنادي : الحمدلله
كيان : لا افتحي الطرحة احسن اللي ماغطت شي منك وامك عندها عادي استرنا يارب شافت اياد يكلم خالته وامه وهي ابدا ماشاركتهم ولا بأي حوار حست حالها غريبة شهد تكلم زوجها وهنادي تشاركهم بعض الكلام وهي محد منتبه معاها قامت
اياد التفت لها : على وين
كيان ابتسمت : رايحة غرفتي راسي يوجعني
اياد قام ومسك ايدها : يله امشي انا اطلعك واعطيكي حبوب
هنادي عصبت : ااياد اجلس لسا ماشبعنا منك اقصد امي ماجلست معك
اياد : اعذريني خالتي الايام جايه كثيى وان شاء الله اجي لابيتك يله كيان
كيان مشت معه لافوق ولما دخلت فلتت ايده ومشت
اياد استغرب حركتها : كيان ايش قد معك ليش عملتي كذا
كيان ماردت بعدت لحافها ودخلت
اياد عصب : كيان كم مره قلت لش كما انا اكلمك تردي عليا وماتطنشي
كيان : مافي شي ارجع عند خطيبتك لانو شكلها زعلت لما تركتها
اياد : ااه كذا يعني ومن قلك انها خطيبتي
كيان : مافي شي يتخبى
اياد : الله يعينك على حالك هي ماكانت خطيبتي واللي كلمك كان يكذب عليش
كيان بعدت اللحاف من فوقها بعصبية : من اللي يكذب انت او كلهم ااه
اياد : ااص ولا كلمة انا اقلك مانها خطيبتي بعدين ايش وحتى اذا كانت خطيبتي اايش حاشرك انتي
كيان قامت : اايش حاشرني ماحاشرني شي بس احترمني انا زوجتك وحركاتك الماصخة معاها اجلها لما اخرج من حياتك ماحست الا بكف ينطبع على خدها حست انو ماعاد تسمع شي
ثم تتحول فجأة لشخص لا يُعاتب أحداً، يتجنب المُناقشات التي لا جدوى منها، ينظر للراحلين عنه بهدوء، ويستقبلُ الصدمات بصمتٍ مريب.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هنادي عيونها على الباب منتظره اياد يدخل
شهد خلصت مكالمتها وراحت لكيان
كيان خرجت من الحمام يكرم القارى صلت المغرب
شهد : كيان اذا خلصتي تعالي اجلسي نازل تمام
كيان رفعت سجادتها : اوكيه والا انتظريني ننزل سوى ريعي ابدل
شهد جلست : اسرعي
كيان : وليش اسرع او اتهرب خالتش وبنتها
شهد : ريت وتهرب بس عيب وامي عتزعل
كيان : كملت خلاص امشي
شهد مشت معاها وهن يتكلمين
كيان شافت هنادي لساتها على حالها مابدلت وتنرفزت منها
مساء الخير
ردين بوقت متفرق
كيان بهمس : ليش جالسة مابدلت
شهد : ايش رايش اسألها وانا ايش عرفني
كيان : ااف منش من انتي تكلمي جالسة فوق الجوال
شهد : اكلم زوجي
كيان :قرفك عادك كنتي تكلميه
شهد : بس ماشبعت منه او عندش اعتراض
كيان : استغفر آلَلَهّ لاماعندي ان شاءالله تكلميه لابكرة هذا الوقت
شهد : ههههه ضحكتيني
هنادي : ضحكنا معاكن وخلنا نسمع همسكن
كانت بترد بس سمعت اياد يتنحنح : ووواووو
تغطت هنادي
نوال : ادخل حياك
اياد : مساء الخير
الكل : مساء النور
اياد دخل وجلس جنب كيان من الجهة الثانية : حيا الله خالتي كيف حالش
سميرة : بخير كيفك انت
اياد : الحمدلله ياارب
سميرة : كذا يااياد ماتقول اتصل لخالتي اسال عليها هي زعلانة
اياد : والله مشاغل الدنيا الهتنا بعدين انا اخذ اخبارش من امي
سميرة عوجت فمها : خير
هنادي : كيفك اياد
اياد بدون مايشوف لها : الحمدلله وانتي كيفك
هنادي : الحمدلله
كيان : لا افتحي الطرحة احسن اللي ماغطت شي منك وامك عندها عادي استرنا يارب شافت اياد يكلم خالته وامه وهي ابدا ماشاركتهم ولا بأي حوار حست حالها غريبة شهد تكلم زوجها وهنادي تشاركهم بعض الكلام وهي محد منتبه معاها قامت
اياد التفت لها : على وين
كيان ابتسمت : رايحة غرفتي راسي يوجعني
اياد قام ومسك ايدها : يله امشي انا اطلعك واعطيكي حبوب
هنادي عصبت : ااياد اجلس لسا ماشبعنا منك اقصد امي ماجلست معك
اياد : اعذريني خالتي الايام جايه كثيى وان شاء الله اجي لابيتك يله كيان
كيان مشت معه لافوق ولما دخلت فلتت ايده ومشت
اياد استغرب حركتها : كيان ايش قد معك ليش عملتي كذا
كيان ماردت بعدت لحافها ودخلت
اياد عصب : كيان كم مره قلت لش كما انا اكلمك تردي عليا وماتطنشي
كيان : مافي شي ارجع عند خطيبتك لانو شكلها زعلت لما تركتها
اياد : ااه كذا يعني ومن قلك انها خطيبتي
كيان : مافي شي يتخبى
اياد : الله يعينك على حالك هي ماكانت خطيبتي واللي كلمك كان يكذب عليش
كيان بعدت اللحاف من فوقها بعصبية : من اللي يكذب انت او كلهم ااه
اياد : ااص ولا كلمة انا اقلك مانها خطيبتي بعدين ايش وحتى اذا كانت خطيبتي اايش حاشرك انتي
كيان قامت : اايش حاشرني ماحاشرني شي بس احترمني انا زوجتك وحركاتك الماصخة معاها اجلها لما اخرج من حياتك ماحست الا بكف ينطبع على خدها حست انو ماعاد تسمع شي
ثم تتحول فجأة لشخص لا يُعاتب أحداً، يتجنب المُناقشات التي لا جدوى منها، ينظر للراحلين عنه بهدوء، ويستقبلُ الصدمات بصمتٍ مريب.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1
البـارت 57 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان قامت : اايش حاشرني ماحاشرني شي بس احترمني انا زوجتك وحركاتك الماصخة معاها اجلها لما اخرج من حياتك ماحست الا بكف ينطبع على خدها حست انو ماعاد تسمع شي حست دموعها ملان وجهها ودم صار بوجهها حست جنبها راح ينخلع من الوجع وقلبها صار يوجعها من النغزات القوية عرفت انو راح يعرف انو عندها القلب
اياد صنم مكانه ماتوقع انو راح يمد ايده بس هي غلطت عليه طيب ايش فيها ماسكة جنبها : كيان انتي بخير اايش تحسي
كيان رفعت راسها وشافته بانكسار وهي ماسكة جنبها : انا تمد ايدك عليا اها والا عشان اني تكلمت الصدق ماكنت اليوم حاضن حبيبتك في الدرج وابتسامات انا ماقلت ليش هي خطيبتك او حبيبتك او ايش ماكانت بحياتك مايهمني لا انت ولا هي انا طلبت منك بس احترام وتقدير لمدة السنة هذي لانو بالنهاية انا زوجتك حست النغزات تزداد بصدرها وجنبها ماعادت تتحمل الوجع اااه
اياد : كيان اايش فيش ليش ماسكة جنبك قلي لي
كيان : بس تهمس جنبها وتبكي من القهر تتمنى لو هي بحضن رائد او ابوها بس هي وحيده ماحد حاسس فيها هي في بلاد غير بلادها وماتعرف احد هي تحاول تمثل القوة بس والله انها ارهف من المراية انا اخاف حتى من خيالي وماعاد حست نفسها الا في المستشفى
اياد كان يحاول يكلمها بس كانت منهارة حسها في عالم ثاني بعدين شافها تغمض عيونها وكأنها استسلمت اخذها طوالي المستشفى كان منتظر للدكتورة تخرج من عند كيان
الدكتورة كيان : كيف صرتي
كيان وهي تحس حالها تمام لانو حالات الوجع وجنبها يوجعها بوقت هي تنصدم او تتوتر مثلا اذا توترت زياده وكان هذا في ايام متتالية اتمنى قدرت اشرح الحالة
الدكتوره : كيان من متى عندك القلب
كيان : من ست سنين
الدكتوره : كنتي تستخدمي علاج تعالجتي
كيان : ايوه بس ماعرفت انو عندي القلب الا بعد سنة تعالجت بس ماكملت العلاج في اليمن
الدكتوره : لا انتي تعرضي حالك للخطر انتي لازم تداومي على العلاج بانتظام وما تتوتري اعرف انو هذا الشي غصب على الشخص بس حاولي قدر المستطاع انتي لسا صغيره على الهم اوكيه حبيبتي
كيان ابتسمت بسخرية وتشورغت عيونها بالدموع صغيره على الهم انا بين الهموم والصدمات بحياتي من وانا لسا كنت بعمر العشر السنين كنت اتحسس من اتفه الكلام كنت احسه زي الطعنة
الدكتوره شافتها مطنشه خرجت
اياد : ها دكتوره بشري
الدكتورة بزعل على حال كيان : اذا كنت عارف انها تتعب فليش تخلوها تتوتر لساتها صغيره والله على مرض القلب
اياد : القلب مافهمت اشرحي هي مريضة
الدكتوره استغربت : ايوه عندها القلب ومن فترة طويله
اياد : بس هي كانت تمسك جنبها
الدكتوره : ايوه هذي اعراض وجع القلب حتى يكون عندها ضيق في التنفس ونغزات
اياد : ادخل عندها
الدكتوره : ادخل عادي هي صارت كويسة
دخل اياد : الحمدلله على سلامتك
كيان لفتت وجهها عنه
اياد : كيف صرتي الان
كيان قامت : يله رجعني البيت
اياد مسكها : وين احكي لي ليش محد خبرني بمرضك ااه ولا يكون انهم خبوا عليا
كيان نفضت ايدها منه : لا ماخبوا ولا حتى هم يعرفوا ولا راح يعرفوا صح انت عرفت بس راح يكون بيننا تمام
اياد : وليش تخبي عنهم ااه واذا ماكلمتيني السبب انا راح اتصل لرائد واكلمه
كيان بوجع : راح اكلمك بس مش اليوم لما احس حالي جاهزة
اياد : اوكيه يله البسي العباية نرجع البيت
رجعت كيان ومحد عرف بشي انو تعبت وراحت المستشفى
بعد الاسبوع
شهد في الجامعة
حلا : شهد
شهد : همم
حلا : طيب اسألك سؤال
شهد التفتت لها باهتمام : اسألي
حلا : كيفها زوجة اخوك اقصد هي طيبة او شريره
شهد باستغراب : ماهي الا طيبة وماقد شفت منها شي ليش
حلا : شفتي يوم الحفلة كيف طلعت هنادي تسلم عليه بس هي طنشتها وماسلمت والله زعلت عليها
شهد : ااه لا بس هنادي تستاهل هي طلعت تخرب عليها فرحتها
حلا : كيف يعني
شهد ماحبت انو تكلمها شي يخص اخوها وزوجته مش وقت مره ثانية راح اكلمك
حلا : والان ايش في معك
شهد عملت حالها انو تكلم سمير : لان مشغولة مع سمير
حلا : ااف منك انتي وسمير ياختي ماتحسي انك مزودتها
شهد : بسم آلَلَهّ علينا من عيونك انتي وكيان ياختي ايش دخلكن مننا لحتى تحسدين من حقنا
حلا : مالت عليش مافي الا انتي نحسدك بس صيري ثقيلة وانتي خلاص بس تكلميه
شهد : امشي يله تأخرنا
نوال : اياد ايش فيها زوجتك احسها تعبانة وبس في غرفتها
اياد : مافيها شي وانا راح اكلمها تكون تنزل
نوال : لا لاتكلمها خليها على راحتها بس استغربت انو هي كانت تنزل واصل
اياد : ماتخافي عليها يمكن بس انو صارت تشتاق لاهلها
نوال : خير اطلع عندها
اياد : حاضر الا شهد وصلت
نوال : لا عاد هي
اياد مشي : كما اجت كلمتيها تجي لاغرفتي
نوال : تمام
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان قامت : اايش حاشرني ماحاشرني شي بس احترمني انا زوجتك وحركاتك الماصخة معاها اجلها لما اخرج من حياتك ماحست الا بكف ينطبع على خدها حست انو ماعاد تسمع شي حست دموعها ملان وجهها ودم صار بوجهها حست جنبها راح ينخلع من الوجع وقلبها صار يوجعها من النغزات القوية عرفت انو راح يعرف انو عندها القلب
اياد صنم مكانه ماتوقع انو راح يمد ايده بس هي غلطت عليه طيب ايش فيها ماسكة جنبها : كيان انتي بخير اايش تحسي
كيان رفعت راسها وشافته بانكسار وهي ماسكة جنبها : انا تمد ايدك عليا اها والا عشان اني تكلمت الصدق ماكنت اليوم حاضن حبيبتك في الدرج وابتسامات انا ماقلت ليش هي خطيبتك او حبيبتك او ايش ماكانت بحياتك مايهمني لا انت ولا هي انا طلبت منك بس احترام وتقدير لمدة السنة هذي لانو بالنهاية انا زوجتك حست النغزات تزداد بصدرها وجنبها ماعادت تتحمل الوجع اااه
اياد : كيان اايش فيش ليش ماسكة جنبك قلي لي
كيان : بس تهمس جنبها وتبكي من القهر تتمنى لو هي بحضن رائد او ابوها بس هي وحيده ماحد حاسس فيها هي في بلاد غير بلادها وماتعرف احد هي تحاول تمثل القوة بس والله انها ارهف من المراية انا اخاف حتى من خيالي وماعاد حست نفسها الا في المستشفى
اياد كان يحاول يكلمها بس كانت منهارة حسها في عالم ثاني بعدين شافها تغمض عيونها وكأنها استسلمت اخذها طوالي المستشفى كان منتظر للدكتورة تخرج من عند كيان
الدكتورة كيان : كيف صرتي
كيان وهي تحس حالها تمام لانو حالات الوجع وجنبها يوجعها بوقت هي تنصدم او تتوتر مثلا اذا توترت زياده وكان هذا في ايام متتالية اتمنى قدرت اشرح الحالة
الدكتوره : كيان من متى عندك القلب
كيان : من ست سنين
الدكتوره : كنتي تستخدمي علاج تعالجتي
كيان : ايوه بس ماعرفت انو عندي القلب الا بعد سنة تعالجت بس ماكملت العلاج في اليمن
الدكتوره : لا انتي تعرضي حالك للخطر انتي لازم تداومي على العلاج بانتظام وما تتوتري اعرف انو هذا الشي غصب على الشخص بس حاولي قدر المستطاع انتي لسا صغيره على الهم اوكيه حبيبتي
كيان ابتسمت بسخرية وتشورغت عيونها بالدموع صغيره على الهم انا بين الهموم والصدمات بحياتي من وانا لسا كنت بعمر العشر السنين كنت اتحسس من اتفه الكلام كنت احسه زي الطعنة
الدكتوره شافتها مطنشه خرجت
اياد : ها دكتوره بشري
الدكتورة بزعل على حال كيان : اذا كنت عارف انها تتعب فليش تخلوها تتوتر لساتها صغيره والله على مرض القلب
اياد : القلب مافهمت اشرحي هي مريضة
الدكتوره استغربت : ايوه عندها القلب ومن فترة طويله
اياد : بس هي كانت تمسك جنبها
الدكتوره : ايوه هذي اعراض وجع القلب حتى يكون عندها ضيق في التنفس ونغزات
اياد : ادخل عندها
الدكتوره : ادخل عادي هي صارت كويسة
دخل اياد : الحمدلله على سلامتك
كيان لفتت وجهها عنه
اياد : كيف صرتي الان
كيان قامت : يله رجعني البيت
اياد مسكها : وين احكي لي ليش محد خبرني بمرضك ااه ولا يكون انهم خبوا عليا
كيان نفضت ايدها منه : لا ماخبوا ولا حتى هم يعرفوا ولا راح يعرفوا صح انت عرفت بس راح يكون بيننا تمام
اياد : وليش تخبي عنهم ااه واذا ماكلمتيني السبب انا راح اتصل لرائد واكلمه
كيان بوجع : راح اكلمك بس مش اليوم لما احس حالي جاهزة
اياد : اوكيه يله البسي العباية نرجع البيت
رجعت كيان ومحد عرف بشي انو تعبت وراحت المستشفى
بعد الاسبوع
شهد في الجامعة
حلا : شهد
شهد : همم
حلا : طيب اسألك سؤال
شهد التفتت لها باهتمام : اسألي
حلا : كيفها زوجة اخوك اقصد هي طيبة او شريره
شهد باستغراب : ماهي الا طيبة وماقد شفت منها شي ليش
حلا : شفتي يوم الحفلة كيف طلعت هنادي تسلم عليه بس هي طنشتها وماسلمت والله زعلت عليها
شهد : ااه لا بس هنادي تستاهل هي طلعت تخرب عليها فرحتها
حلا : كيف يعني
شهد ماحبت انو تكلمها شي يخص اخوها وزوجته مش وقت مره ثانية راح اكلمك
حلا : والان ايش في معك
شهد عملت حالها انو تكلم سمير : لان مشغولة مع سمير
حلا : ااف منك انتي وسمير ياختي ماتحسي انك مزودتها
شهد : بسم آلَلَهّ علينا من عيونك انتي وكيان ياختي ايش دخلكن مننا لحتى تحسدين من حقنا
حلا : مالت عليش مافي الا انتي نحسدك بس صيري ثقيلة وانتي خلاص بس تكلميه
شهد : امشي يله تأخرنا
نوال : اياد ايش فيها زوجتك احسها تعبانة وبس في غرفتها
اياد : مافيها شي وانا راح اكلمها تكون تنزل
نوال : لا لاتكلمها خليها على راحتها بس استغربت انو هي كانت تنزل واصل
اياد : ماتخافي عليها يمكن بس انو صارت تشتاق لاهلها
نوال : خير اطلع عندها
اياد : حاضر الا شهد وصلت
نوال : لا عاد هي
اياد مشي : كما اجت كلمتيها تجي لاغرفتي
نوال : تمام
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
البـارت 58 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان جالسة تكلم احلام واتساب
احلام : كيان والله حابه تكوني بعرسي موجودة مااتخيل انو راح اعرس بدونك
كيان : لاعاد تقهريني والله اني متضايقة اكثر منك
احلام : ههههه ولا تزعلي ان شاءالله خير وينه زوجك
كيان : عادو بالعمل ذلحين عيوصل
احلام : وكيفه معك
كيان : الحمدلله كيف امي وابي والكل
احلام : الحمدلله على ربش
كيان : الله يعين شافت اياد دخل احلام اكلمك بعدين اياد ذلحين وصل
احلام : الله معك سلمي على شهد
كيان : في امان الله واصل سلامك
اياد : السلام عليكم
كيان ببرود : وعليكم السلام
اياد : كيان ليش ماتنزلي عند امي وابي ليش صرتي مقصره
كيان : مالي نفس اشتي اظل لحالي
اياد : كيان اللي بيننا مايتدخل بعائلتي انتي زعلانة مني اوكيه بس انك تقصري مع اهلي ماهذا كلامك كان
كيان : ومن قال اني ادخلهم باللي بيننا بس انو مالي نفس انزل
اياد قرب منها : انا اسف والله اني لما حضنتها كنت راحم لها انو كانت متأملة فيني وانا خذلتها بس والله مابيني وبينها شي
كيان : خلاص مافي مشكله بس مره ثانية تمد ايدك لفوقي ماراح اسكت
اياد : طيب صار الوقت انك تكلميني بموضوع مرضك
كيان : مافي شي انسى
اياد عرف انو هي ماراح تتكلم اخذ الجوال واتصل
رائد : الوو
اياد : السلام عليكم
رائد : ارحب وعليكم السلام
اياد : كيفك رائد يشتي تعرف انو يكلم اخوها
رائد : الحمدلله كيفك انت وكيفها كيان
كيان التفتت بقوة عليه خافت انو يكلم رائد عن مرضها
اياد بخير ولله الحمد : الا رائد اشتي اكلمك بموضوع
رائد : تفضل
كيان صارت ترجف وتأشر بيدها : خلاص راح اكلمك
اياد : لحظة رائد دقيقة بس ايش قلتي راح تتكلمي
كيان : ايوه والله راح اتكلم بس سكر من رائد
اياد رجع رد الجوال لااذنه : ايوه رائد خلاص كنت اشتي اعرف متى راح تدخل السعودية
رائد : كيف متى لما تكمل اجازتي
اياد : اعرف بس كيان قدي فاقده لكم قلت اشوف اذا قررت تدخل قبل
رائد بخوف : اياد ايش فيها كيان تكلم قلدك الله
اياد : والله مافيها الا العافية وانا بس اسأل خاطرك مادام وانا خوفتك
رائد تنهد بارتياح : خلاص الله معك سلم عليها وعلى ابوك
اياد : تمام مع السلامه سكر والتفت : يله اسمعك
كيان بدأت تفرك يدها بعد ماتزوجت بعماد يمكن بسنة او اقل كان دائما يشك فيني كان يسمعني كلام وبعض الاحيان كان يخرجني برى الغرفة كنت لساتني طفلة كنت اخاف منه خوف مش طبيعي وفي ليلة كنت نائمة وصحيت وماشفته جنبي قمت اخذ جوالي اشوف الساعة وفتحتها وكان على محادثة على رقم غريب كان يكلمه باسمي انو انا اللي اكلمه كان يسأل صاحب الرقم يرسل المحادثة الاولة اللي بيني وبينه كان صاحب الرقم يقل متى كلمتك وانا لساتني اول كلام بيني وبينك كان عماد يرد باسمي ويقول انو تفرمت جوالي وانو يشتي المحادثة عشان كان يظن اني اكلم اشخاص وامسح ولما كان يجي اي رقم لجوالي كان يكلمه باسمي بعدين يطلب منه ارسال المحادثة اللي مالها اساس انا انصعقت منه ماتوقعت انو تافه لذي الدرجة طفيت الجوال وانتظرت يجي عشان اشوف ايش المهزلة هذي وايش غايته من هذا كله طال انتظاري وماجاء قمت الحمام وكان عقلي وحسي وتفكيري عند اللي شفته
دخلت الغرفة وهو كان قد جاء بس ماجاء على بالي انو قده في الغرفة كان الغرفة طافية وكان وسط الغرفة ويكلم في الجوال في اذنه كان يهمهم ويضحك وانا دورت بعيوني ماشفت شي وماعرفت الصوت لانو حسي ماكان معي بعدين شفته سنب زي الشيطان وانا التفت وخفت قلت مدري من هو هذا سار حسي انو من اللي مايذكروا شهقت من اعماق قلبي حسيت فيه خرج روحي بعدين انربط لساني ووقف الدم بعروقي وانتذقت ماعاد قدرت انو اتحمل حالي كنت اشوفه بعد ما ولع الضوء بس ماكنت اقدر اتكلم او اتحرك كنت احاول انو احرك حالي ما استرت كان بس عيوني تذرف الدموع بعد يمكن خمس دقايق نهضني يشتي يحطني فوق السرير وانا شهقت حسيت رجع الدم يمشي فيني بعد ما نهضني كنت ابكي من القهر ومن الفجيعة اللي حصلت لي بعدين حست النغزات من بعد هذك الحادثة بعدين ظليت بعدها يمكن بشهر وحصل لما عماد خرجني من الغرفة نص الليل بعد ما سبني انا واهلي وانا توترت هذك الليلة لما حسيت جنبي راح ينخلع وكان يوجعني قلبي من اللي حصل معي كنت ارحمه لانو قالوا انو مريض نفسي وانا صبرت عشان امي ليش تجبرني وحلفت انو ماعاد ارجع ومن بعد هذولا كنت احس بالوجع شوية شوية لما اكتشفت انو عندي القلب
اياد تنهد ماتوقع في بشر كذا لذي : الدرجة شوفي انا ماراح اكلم احد حتى مرضك مانو متقدم عادو بس اعراض بس ليش انتي ماتشتي احد يعرف ااايش فيه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان جالسة تكلم احلام واتساب
احلام : كيان والله حابه تكوني بعرسي موجودة مااتخيل انو راح اعرس بدونك
كيان : لاعاد تقهريني والله اني متضايقة اكثر منك
احلام : ههههه ولا تزعلي ان شاءالله خير وينه زوجك
كيان : عادو بالعمل ذلحين عيوصل
احلام : وكيفه معك
كيان : الحمدلله كيف امي وابي والكل
احلام : الحمدلله على ربش
كيان : الله يعين شافت اياد دخل احلام اكلمك بعدين اياد ذلحين وصل
احلام : الله معك سلمي على شهد
كيان : في امان الله واصل سلامك
اياد : السلام عليكم
كيان ببرود : وعليكم السلام
اياد : كيان ليش ماتنزلي عند امي وابي ليش صرتي مقصره
كيان : مالي نفس اشتي اظل لحالي
اياد : كيان اللي بيننا مايتدخل بعائلتي انتي زعلانة مني اوكيه بس انك تقصري مع اهلي ماهذا كلامك كان
كيان : ومن قال اني ادخلهم باللي بيننا بس انو مالي نفس انزل
اياد قرب منها : انا اسف والله اني لما حضنتها كنت راحم لها انو كانت متأملة فيني وانا خذلتها بس والله مابيني وبينها شي
كيان : خلاص مافي مشكله بس مره ثانية تمد ايدك لفوقي ماراح اسكت
اياد : طيب صار الوقت انك تكلميني بموضوع مرضك
كيان : مافي شي انسى
اياد عرف انو هي ماراح تتكلم اخذ الجوال واتصل
رائد : الوو
اياد : السلام عليكم
رائد : ارحب وعليكم السلام
اياد : كيفك رائد يشتي تعرف انو يكلم اخوها
رائد : الحمدلله كيفك انت وكيفها كيان
كيان التفتت بقوة عليه خافت انو يكلم رائد عن مرضها
اياد بخير ولله الحمد : الا رائد اشتي اكلمك بموضوع
رائد : تفضل
كيان صارت ترجف وتأشر بيدها : خلاص راح اكلمك
اياد : لحظة رائد دقيقة بس ايش قلتي راح تتكلمي
كيان : ايوه والله راح اتكلم بس سكر من رائد
اياد رجع رد الجوال لااذنه : ايوه رائد خلاص كنت اشتي اعرف متى راح تدخل السعودية
رائد : كيف متى لما تكمل اجازتي
اياد : اعرف بس كيان قدي فاقده لكم قلت اشوف اذا قررت تدخل قبل
رائد بخوف : اياد ايش فيها كيان تكلم قلدك الله
اياد : والله مافيها الا العافية وانا بس اسأل خاطرك مادام وانا خوفتك
رائد تنهد بارتياح : خلاص الله معك سلم عليها وعلى ابوك
اياد : تمام مع السلامه سكر والتفت : يله اسمعك
كيان بدأت تفرك يدها بعد ماتزوجت بعماد يمكن بسنة او اقل كان دائما يشك فيني كان يسمعني كلام وبعض الاحيان كان يخرجني برى الغرفة كنت لساتني طفلة كنت اخاف منه خوف مش طبيعي وفي ليلة كنت نائمة وصحيت وماشفته جنبي قمت اخذ جوالي اشوف الساعة وفتحتها وكان على محادثة على رقم غريب كان يكلمه باسمي انو انا اللي اكلمه كان يسأل صاحب الرقم يرسل المحادثة الاولة اللي بيني وبينه كان صاحب الرقم يقل متى كلمتك وانا لساتني اول كلام بيني وبينك كان عماد يرد باسمي ويقول انو تفرمت جوالي وانو يشتي المحادثة عشان كان يظن اني اكلم اشخاص وامسح ولما كان يجي اي رقم لجوالي كان يكلمه باسمي بعدين يطلب منه ارسال المحادثة اللي مالها اساس انا انصعقت منه ماتوقعت انو تافه لذي الدرجة طفيت الجوال وانتظرت يجي عشان اشوف ايش المهزلة هذي وايش غايته من هذا كله طال انتظاري وماجاء قمت الحمام وكان عقلي وحسي وتفكيري عند اللي شفته
دخلت الغرفة وهو كان قد جاء بس ماجاء على بالي انو قده في الغرفة كان الغرفة طافية وكان وسط الغرفة ويكلم في الجوال في اذنه كان يهمهم ويضحك وانا دورت بعيوني ماشفت شي وماعرفت الصوت لانو حسي ماكان معي بعدين شفته سنب زي الشيطان وانا التفت وخفت قلت مدري من هو هذا سار حسي انو من اللي مايذكروا شهقت من اعماق قلبي حسيت فيه خرج روحي بعدين انربط لساني ووقف الدم بعروقي وانتذقت ماعاد قدرت انو اتحمل حالي كنت اشوفه بعد ما ولع الضوء بس ماكنت اقدر اتكلم او اتحرك كنت احاول انو احرك حالي ما استرت كان بس عيوني تذرف الدموع بعد يمكن خمس دقايق نهضني يشتي يحطني فوق السرير وانا شهقت حسيت رجع الدم يمشي فيني بعد ما نهضني كنت ابكي من القهر ومن الفجيعة اللي حصلت لي بعدين حست النغزات من بعد هذك الحادثة بعدين ظليت بعدها يمكن بشهر وحصل لما عماد خرجني من الغرفة نص الليل بعد ما سبني انا واهلي وانا توترت هذك الليلة لما حسيت جنبي راح ينخلع وكان يوجعني قلبي من اللي حصل معي كنت ارحمه لانو قالوا انو مريض نفسي وانا صبرت عشان امي ليش تجبرني وحلفت انو ماعاد ارجع ومن بعد هذولا كنت احس بالوجع شوية شوية لما اكتشفت انو عندي القلب
اياد تنهد ماتوقع في بشر كذا لذي : الدرجة شوفي انا ماراح اكلم احد حتى مرضك مانو متقدم عادو بس اعراض بس ليش انتي ماتشتي احد يعرف ااايش فيه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
البـارت 59 💜
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان بدموع : لانو لو عرفوا اايش سبب مرضي والله راح اتبهذل ولو يعرف رائد والله انو راح يتبرى مني لانو كان محذرني انو لاحد يغلط عليا او اسمح لحد يتطاول بالكلام او السب او مدت اليد لانو احنا عايشين حتى الالفاظ القذره مانعرفها كان اذا شافوا شي من نسوانهم اخذوهن عند اهلهن مايغلطوا عليهن او هم يخرجوا من البيت بس انا كنت طفلة ولانو امي جبرتني وهم ماتكلمو او عارضو انا تعقدت وقلت يمكن مايشتوني اظل عندهم كان عاد تفكيري طفولي
اياد تنهد : خير خلاص امسحي دموعك يله عشان ننزل عند امي هي تضيق لحالها
كيان : تمام اسبق قبلي وانا الحقك
اياد : اوكيه
كيان تكلم حالها صح حكيت لك بس اتمنى انو ماتخذلني انت والكل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليمن
بعد شهرين
عرس احلام
كيان مافي جديد
شهد كل وقتها عند كيان وتكلم سمير
نوال تلقى ضغوطات من سميرة وصارت تفكر انو تعمل مثل ماقالت لها اختها بعد ماشافات ابنها كل وقته عند كيان
سميرة وهنادي صاروا كل وقتهن كيف يفرقين بين كيان واياد
علي مابين عمله والبيت وصار يفكر انو خلاص ينقل كل عملة اليمن ويرجع ارض السعيدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليمن
امل في السوق مع احلام ياخذين كسوة العرس
امل تشوف درع وعجبها قوي قامت تشوف السعر : 85 الف يوه اوباه
احلام سمعتها : مالش
امل : جي شوفي والدرع كيفه
احلام قربت : وااو حالي هاتي والله مااخرج الا فيه
امل : اجنني ولا تحلفي شوفي السعر ياروحي
احلام شافت السعر انذهلت : ياماه اوهو ذهب بس هاتي انا عد اشوف عند المحاسب اذا عينزل السعر
امل : قد عنشوف ايش عتعملي هيا
احلام حاسبت الكل لما وصلت عند الدرع : هذا بكم
البايع : 85
احلام : مالك جننت هيا بكم اخر كلام
البايع : يله عشانكم ثمانين
احلام : لا والله غالي بعدين احنا زباين وانا قد دخل نفسي ضروري سعر مناسب للكل
بعد مجادلة على السعر نزل لا 67 الف
امل : امرش الى الله يااحلام انا درع بهذا السعر
احلام : والله انو يجنن بعدين الزنة الشراره مشتيها قدو بدلة ادرع وعد افصل فساتين وزنين مانزلين لي من رقبة وهنا غاليات من مية وخمسين وتلبسي يوم وتخبينها
امل : صح ماهو يله تأخرنا
رائد : يمه ايش عاد في ناقص
سعاد : عد اخلي احلام تكتبهن لك وعد اخذهن
اياد عند فهد
فهد : اياد انت معزوم انت وزجتك حابب زوجتي تتعرف على زوجتك
اياد رشف من العصير : تمام عادي متى
فهد : الليلة
اياد : بكره احسن ايش رايك
فهد : لا الليلة قد المدام جهزت الضيافة
اياد : خلاص اوكيه
فهد : تعرف احمد اللي كان معانا في الجامعة
اياد : ايوة ماله
فهد : هههه يااخي كنت تتكلم سعودي بس الان تخلط بين اليمني والسعودي
اياد ابتسم : قدو بدون وعي اتكلم
فهد : يله ماعليك وانا قدنا فاهم اليمني
اياد : طيب ايش فيه احمد
فهد : ايوه عمل حادث امس مارايك نزوره
اياد : لاحول ولا قوة الا بالله ماصار عليه
فهد : رضوض خفيفة
اياد : الله يشفيه خلاص بكرة العصر نروح له وينه في المستشفى او البيت
فهد : لا في المستشفى
اياد : خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كيان تغدت في غرفتها مانزلت
اياد دخل : السلام عليكم
كيان وهي تشاهد التلفزيون : وعليكم السلام
اياد جلس جنبها : قومي ادي لي ماء
كيان قامت
اياد اخذ الجهاز وصار يقلب في القنوات
جت كيان : ها
اياد اخذ الكاس : جهزي حالش اليوم عنخرج بعد صلاة العشاء
كيان دارت عيونها صليه : اينه نخرج
اياد : صاحبي فهد عزمنا عنده الليلة انا وانتي
كيان : وانا ليش اروح ومانا اعرف احد الله يهديك
اياد : عادي اتعرفي على زوجته هي كويسة
كيان : وانت ايش عرفك
اياد : اكيد انها طيبة والا ماعزمتك وجهزت كل شي من قبل مااعرف اني معزوم
كيان : عد اخلي شهد تروح معي انت عارف اني استحي وماني اجتماعية
اياد : لا ماتكلمي شهد ولا احد يعرف انو رايحين عند صاحبي نقول خرجنا نتعشى
كيان : طيب وكانت منتظرة منه يفاتحها من موضوع الصباح بس ماذكر الموضوع اكيد انو مايشتي يتدخل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خـانـتـنـي ظـنــونــي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كيان بدموع : لانو لو عرفوا اايش سبب مرضي والله راح اتبهذل ولو يعرف رائد والله انو راح يتبرى مني لانو كان محذرني انو لاحد يغلط عليا او اسمح لحد يتطاول بالكلام او السب او مدت اليد لانو احنا عايشين حتى الالفاظ القذره مانعرفها كان اذا شافوا شي من نسوانهم اخذوهن عند اهلهن مايغلطوا عليهن او هم يخرجوا من البيت بس انا كنت طفلة ولانو امي جبرتني وهم ماتكلمو او عارضو انا تعقدت وقلت يمكن مايشتوني اظل عندهم كان عاد تفكيري طفولي
اياد تنهد : خير خلاص امسحي دموعك يله عشان ننزل عند امي هي تضيق لحالها
كيان : تمام اسبق قبلي وانا الحقك
اياد : اوكيه
كيان تكلم حالها صح حكيت لك بس اتمنى انو ماتخذلني انت والكل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليمن
بعد شهرين
عرس احلام
كيان مافي جديد
شهد كل وقتها عند كيان وتكلم سمير
نوال تلقى ضغوطات من سميرة وصارت تفكر انو تعمل مثل ماقالت لها اختها بعد ماشافات ابنها كل وقته عند كيان
سميرة وهنادي صاروا كل وقتهن كيف يفرقين بين كيان واياد
علي مابين عمله والبيت وصار يفكر انو خلاص ينقل كل عملة اليمن ويرجع ارض السعيدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليمن
امل في السوق مع احلام ياخذين كسوة العرس
امل تشوف درع وعجبها قوي قامت تشوف السعر : 85 الف يوه اوباه
احلام سمعتها : مالش
امل : جي شوفي والدرع كيفه
احلام قربت : وااو حالي هاتي والله مااخرج الا فيه
امل : اجنني ولا تحلفي شوفي السعر ياروحي
احلام شافت السعر انذهلت : ياماه اوهو ذهب بس هاتي انا عد اشوف عند المحاسب اذا عينزل السعر
امل : قد عنشوف ايش عتعملي هيا
احلام حاسبت الكل لما وصلت عند الدرع : هذا بكم
البايع : 85
احلام : مالك جننت هيا بكم اخر كلام
البايع : يله عشانكم ثمانين
احلام : لا والله غالي بعدين احنا زباين وانا قد دخل نفسي ضروري سعر مناسب للكل
بعد مجادلة على السعر نزل لا 67 الف
امل : امرش الى الله يااحلام انا درع بهذا السعر
احلام : والله انو يجنن بعدين الزنة الشراره مشتيها قدو بدلة ادرع وعد افصل فساتين وزنين مانزلين لي من رقبة وهنا غاليات من مية وخمسين وتلبسي يوم وتخبينها
امل : صح ماهو يله تأخرنا
رائد : يمه ايش عاد في ناقص
سعاد : عد اخلي احلام تكتبهن لك وعد اخذهن
اياد عند فهد
فهد : اياد انت معزوم انت وزجتك حابب زوجتي تتعرف على زوجتك
اياد رشف من العصير : تمام عادي متى
فهد : الليلة
اياد : بكره احسن ايش رايك
فهد : لا الليلة قد المدام جهزت الضيافة
اياد : خلاص اوكيه
فهد : تعرف احمد اللي كان معانا في الجامعة
اياد : ايوة ماله
فهد : هههه يااخي كنت تتكلم سعودي بس الان تخلط بين اليمني والسعودي
اياد ابتسم : قدو بدون وعي اتكلم
فهد : يله ماعليك وانا قدنا فاهم اليمني
اياد : طيب ايش فيه احمد
فهد : ايوه عمل حادث امس مارايك نزوره
اياد : لاحول ولا قوة الا بالله ماصار عليه
فهد : رضوض خفيفة
اياد : الله يشفيه خلاص بكرة العصر نروح له وينه في المستشفى او البيت
فهد : لا في المستشفى
اياد : خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كيان تغدت في غرفتها مانزلت
اياد دخل : السلام عليكم
كيان وهي تشاهد التلفزيون : وعليكم السلام
اياد جلس جنبها : قومي ادي لي ماء
كيان قامت
اياد اخذ الجهاز وصار يقلب في القنوات
جت كيان : ها
اياد اخذ الكاس : جهزي حالش اليوم عنخرج بعد صلاة العشاء
كيان دارت عيونها صليه : اينه نخرج
اياد : صاحبي فهد عزمنا عنده الليلة انا وانتي
كيان : وانا ليش اروح ومانا اعرف احد الله يهديك
اياد : عادي اتعرفي على زوجته هي كويسة
كيان : وانت ايش عرفك
اياد : اكيد انها طيبة والا ماعزمتك وجهزت كل شي من قبل مااعرف اني معزوم
كيان : عد اخلي شهد تروح معي انت عارف اني استحي وماني اجتماعية
اياد : لا ماتكلمي شهد ولا احد يعرف انو رايحين عند صاحبي نقول خرجنا نتعشى
كيان : طيب وكانت منتظرة منه يفاتحها من موضوع الصباح بس ماذكر الموضوع اكيد انو مايشتي يتدخل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤2👍2