روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
✍🏻

بـارتـات يـومنـا السبــت 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 37 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

فايزه :يوه فين عتسيري.

رحمه بتشوف الساعه ليدها : شطلع للبيت.

فايزه بزعل :امسين هاانا كودا لقيت تيسير.

رحمه ضحكت : ههههه خلاص ماذلحين قدهي حقنا اسلمي انا شطلع وتيسير خليها عندش لما يجي محمد طابت ههه.

تيسير ابتسم :خلاص انا شاورع لمراد احاكيه وارجع اطلع.

رحمه باابتسامه : طيب مع السلامه....


اروى وبناتها نزلين ورحمه طلعت بيتها بعد ما روحوا الضيوف.

مراد دخل بيتهم وهو بيحاكي ابوه ع التلفون وغلق شاف تيسير :حيا حلو انش هانا قد كنت بين اهم كيف شاداعيش ههه.

تيسير ضحكت : ليش مابه اول شي الف مبررك مقدما هههه.

مراد ابتسم : الله يبارك فيش مقدما هههه مسرع وصلش الخبر.

تيسير بزنط : اها فكيف انا ضروري اعرف اول واحده ههه.

مراد : طيب المهم ذلحين شوفي يااختي الحبيبه.

تيسير ضحكت : يا الله سترك ماقد معانا مادام فيها يااختي الحبيبه ههههه.

مراد ::هههههه فيها زبيب اخضر شوفي انا وابي نشتي منش شي ضروري.

تيسير عقدت حواجبها وحست الموضوع جدي : خير ماهو.

مراد مكنها ورقتين فاضيات ولا مكتوب فيهن شي : نشتي بصمه محمد ع هوذا الورق.

تيسير بااستغراب وشلت الاوراق :بس هوذا الورق فاضيات ع ايش التبصيم.

مراد : بدون اسئله الله يرضى عليش الاوراق لعمل مهم بالشركه بس انتي عارفه زوجش المحترم مستحيل يفعل شي احنا بنقله عليه حتى وهو الصح ع شان هكذا مابش غير هذا الحل معه.

تيسير بتفكر ايش هذا العمل بس.. صح محمد عنيد ومستحيل يسمع كلامهم بشي بس كيف كيف بتخليه يبصم صعب جدا.

مراد شافها سارحة حرك يده قدام وجهها : ييه وين سرتي ماقلتي.

تيسير نقزت من تفكيرها : هاا طيب ان شاء الله بحاول ولو اني داريه اني شفشل هههه

مراد : لا لا مستحيل مااشتي تقولي هكذا وبعدين انتي ذكيه وااكيد ماتلاقي طريقه تخليه يبصم....

تيسير بخوف وتوتر :طيب ان شاء الله.

محمد روح البيت شاف امه لحالها : وين تيسير ليش جالسه لحالش.

رحمه :نازل مورعه لمراد

محمد عصب لان هي مخليه امه لحالها وجالسه نازل خرج التلفون واتصل فيها وهي بتكنسل المكالمه لان قدهي بتلبس وطالعه.

محمد عض شفته بقهر وعصب زياده وكتب لها. :دقيقه وانتي هانا والا عتبسري شي ماعيعجبش.

تيسير شافت الرساله وطننت مهمتها صعبه قوي. وخايفه من محمد ماناوي يفعل طلعت بسرعه ودقت الجرس شويه وفتحت لها رحمه.

رحمه :حيا ادخلي.

تيسير تنهدت براحه لما فتحت لها رحمه دخلت وبتتلفت وبتدور محمد مشت صلا الغرفه حقها فتحت بهدوء شافته جالس وبيقلب بالتلفون اخذت نفس عميق ودخلت بهدوء.

محمد رفع نظره لعندها : حيا بدري عليش انتي مابتستحي يعني مخليه امي لحالها وجالسه تحت مورعه لمراد افندي لوما يشرف

تيسير بتحاول تخلي نفسها هاديه وماتعصب لانه محمد معصب بمافيه الكفايه طرحت البالطو حقها في الدولاب وسارت صلا التسريحه وبتبعد الاخراص من اذانها : انا حاكيتها وبعدا كنت طالعه وماتاخرت الا نص ساعه بس.

محمد قام لعندها : بالله صح نص ساعه بس مارايش ترجعي ذلحين دامه بدري عليش.

تيسير لفت لعنده: انت ليش بيعجبك المشاكل وبتدورها اربعه وعشرين ساعه.

محمد مسكت بيدها بقوه : ايوه انا بيعجبني المشاكل وانتي لو ماتشتي مشاكل خليش بتسمعي الخبر بالحرف وتدحني مشاكلي.

تيسير بوجع وبتحاول تفك يده: طيب فك ليدي بتوجعني مالك.

محمد مسك يدها الثانيه :شوفي ياتيسير امي خط احمر وتخالفيها بكلمه يعني بتخالفيني انا والكل وقتها اقسم بالله ماشرحمش خلي هذا الخبر في راسش وبعدين تطلعي تنزلي تستاذني مني اول شي وبعدين اقلش ايوه او لا.

تيسير بوجع هزرت يداتها بقوه وقد الدموع بعيونها خرجت من الغرفه وغلفت الباب بقوه.

محمد نفخ الهواء بضيق خلته يفقد اعصابه ويتنرفز.

تيسير خرجت وبتمسح دموعها وبتمسك يدها بوجع وبتفكر بالورق ومراد وكيف عتفعل مستحيل تقدر لهذي المهمه.


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 38 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بيت بندر................

رويدا فرحت حضنت ميار وبتضحك : اخيييرا اقتنعتي ووافقتي برضاش هههه الحمد لله كنت عارفه انش عتنسي محمد وتكملي حياتش وطز فيه

ميار ابتسمت وهي بتحاول تقنع نفسها خلاص صح لازم تنسى محمد وتكمل حياتها هو اختار حياته بدونها وهي كمان بتختار وتكمل حياتها بدونه...

رويدا تشتي تتكلم ووقفت ع صوت باب غرفتهن بيدق قامت فتحت لوجه حمد

حمد باابتسامه : مساء الخير

رويدا رجعت ظهرها لعرض الباب وكتفت ايدها : (مساء النور الحمد لله اللي زد ابسرناك وذكرت ان معك خوات بنفس البيت.

حمد قرح ضحكه : ههههه حلوه هذي ماعتبطلي هذي اللقانه ع العموم انا مشغول بالتطبيق يافالحه.

ميار قامت وقربت منهم ::هههههه ماعليك منها اليوم هي مزقرعه وماعاد بتدرى ماتقول.

حمد رفع حاجب :اووووهو حركاتش بس ع ايش.

رويدا : ع شان ميار ومراد.

حمد :اهااا صح نسيت الف مبررروك.

رويدا : الله يبارك وعقبى لي ههههه.

ميار وحمد قرحوا ضحكه عليها.

حمد : هههه مابتستحي يابنت والا اكيد عندش الحاسه السادسه.

رويدا :هههه كيف.

حمد بيتلفت لاتسمعه امه والا ابوه : لانه فعلا في عريس.

رويدا رفعت حاجب : هههه ومن هو هذا تعيس الحظ.

حمد :هههه بهذي صدق والله ان لؤي تعيس حظ.

رويدا فتحت عيونها بصدمه اخر توقعاتها انه يكون لؤي وبتمثل ان هي ماتعرفه ومستغربه : من لؤي.

ميار قدهي فاطسه ضحكه وبتكتم ضحكتها وعارفه ان رويدا بتمثل ع حمد

حمد : لؤي ابن خال محمد اللي بيجي بيت عمي بسام دائما.

رويدا :اهاااا ايوه عرفته

حمد : الحمد لله ههه


ميار بااستغراب :بس ياحمد انت عارف انه هكذا موضوع ماعيقدر يفتحه قدام ابي وعمي عامر.

حمد هز راسه باايوه : وهذي المشكله عمي عامر وابي ماسكين عادات زمان في الاسره وانا من رأيي انه لازم احنا نغيرها اذا هم جالسين متمسكين بها.

رويدا سكتت ولاعاد حرف وبتفكر بااستغراب ايش معنى اختارها هي والا لانهي بتجلس تتقالع هي وهو.


بيت عامر.......................

عامر : ان شاء الله ان هي تقدر تفعلها.

مراد : تيسير ذكيه و...

عامر قاطعه. : ومحمد ذكي ومش سهل ابدا محمد غير ابوه تماما وخايف يغلط عليها بشي.

مراد بعصبيه : والله لااشرب من دمه لو يفكر تفكير انه يغلط عليها او يمد يده عليها.

عامر هز راسه. : خلينا نبسر ايش بتفعل تيسير واذا ماقدرت وقتها انا بتدخل واتصرف

مراد بااستغراب : وماعتفعل.

عامر بتفكير وشر الدنيا كله بعيونه ابتسم لمراد وبجديه : بهدده واذا مامشى بالتهديد بيمشي بالتنفيذ.


بيت محمد..............

تيسير بدات تنعس وهي جالسه مع عمتها ومحمد شل نفسه وطلع عند جمر.

تيسير وقدهي بتنعس شافت الساعه ليدها.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 39 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

رحمه مستحيه منها ومن تصرفات محمد معاها وكيف مخلي لها لحالها وجالس عند جمر.

رحمه : الله يهديه محمد ماله تااخر هكذا طالع اتصلي له

تيسير ابتسمت وقامت : سهل ياعمه خليه براحته تصبحي ع خير قومي نامي ولا تورعي له شكله بيتاخر قوي وانا شدخل ارقد قدنا ملان نوم هههه

رحمه ابتسمت لها بحزن : تلاقي الخير يابنتي.

تيسير دخلت غرفتها تذكرت الاوراق والحبر اللي جابهن لها مراد شلهتن وخبتهن لايشوفهن محمد ونااااامت.


عند محمد................

قده منعس وهو بيراقب جمر اللي قده في سابع نومه نقز وبيشوف الوقت اوووف تااخر هانا قوي واكيد امه قلقه وذكر تيسير اخخخ اكيد فارحه تهجع مني قام نزل بهدوء فتح الباب ودخل ومشي صلا غرفته ووقف ع صوت امه.

رحمه : محمد.

محمد التفت لعندها : عادش صاحيه للان

رحمه : وينك ياابني من هذك السع ومخلي بنت عمك لحالها مايسبر.

محمد سكت بضيق.

رحمه : الله يرضى عليك شكلها قدهي زاعله راضيها هي بتسكت بس اكيد بتزعل حتى لو ماتكلمت وانت مش مهتم فيها هكذا.

محمد ابتسم لها : حاضر ان شاء الله يله تصبحي ع خير.

رحمه بتدعي لهم. : تلاقي الخير ودخلت غرفتها.

محمد مشي صلا غرفته فتح بهدوء شافها راقده ولا عارفه اين الدنيا ولا انهي نقزت دخل بهدوء شافها ولاتحركت جلس ع السرير وبيشوف لعندها وبيحاكي نفسه (ايش ذنبها تيسير يامحمد تشتي تعاقبها بذنب اذنبه ابوها مش هي )وتذكر كلامها له
(صدق انك واحد جنون)
(واحد مجنون مثلك مستحيل يحب احد)
نفخ الهواء بضيق ومسك ع راسه بوجع جلسته بالسطح فعلت له صداع قوووي بيدور بالادراج حبوب للصداع وابتسم لما لقيهن شرب اكثر من وحده اهم شي عنده يخف الوجع اللي فيه..........


اليوم التالي.....................

بيت عامر.................

مراد كمل بيكلم المحامي اللي بيعجل عليه بالاوراق بضيق :اوووف يا الله تيسير قدرت.
وبسرعه طلع رقمها واتصل وبيدعي ان هي قدرت تنفذ المهمه.


بيت محمد.................

تيسير نقزت ع صوت تلفونها قامت شافت اسم مراد لفتت شافت محمد نووم طفت الاتصال بسرعه ورفعت حاجب (متى جاء ماحسيت عليه) لفت للتلفون لما رجع يرن مره ثانيه طفته وكتبت رساله (شويه واتصل لك)

وقامت بسرعه وبتفكر كيف تفعل شافت لمحمد شكله في سابع نومه ولا صحى ع صوت التلفون وبتفكر هذي فرصتها قربت منه اكثررر بتتاكد انه نوم وابتسمت بمكر (طيب يامحمد مثل مابتفعلني شفعلك هه)
قامت شلت الاوراق والحبر وقربت منه بخوف وتوتر ويداتها بيرجفين وبتفكر لو يصحى اكيد بتكون نهايتها ع يده.

مدت يدها بهدوء وهي بتدعي انه مايصحى مسكت بيده وطرحتها ع الحبر وعينها ع وجهه كتمت ضحكتها بالقوه وبتفكر لو يصحى بهذي الحظه ماعيفكر او يقول عليها ومستغربه ع النووم اللي هو فيه بصمته ع الاوله والثانيه
ومحمد ولاعارف اين هو.

قامت من جنبه بفرحه ان هي قدرت تنفذ اللي قال لها مراد كتبت له رساله : تعال بسرعه لباب الشقه ولا ترن الجرس.

مراد شاف الرساله وطار من الفرحه بسرعه خرج وطلع شاف الباب مفتوح وبهدوء. : تيسير.

تيسير فتحته ومكنته الاوراق. : نفذت ههه والله يعينني او يعرف.

مراد : والله انش قوه يابنت لاتخافي لو حتى يرفع صوته عليش رفع اتصلي لي ع طول عتبسريني قدامش والله لاادفنه مكانه المهم لاتخليه يشك او يعرف.

تيسير خايفه لايقوم الان : ان شاء الله.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 40 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

مراد :طيب يله مع السلامه.

تيسير : الله معك وغلقت الباب ورجعت لغرفتها وحاسه بضيق مش عارفه ليش شافت محمد نووم حست بتاانيب الضمير انه خلته يبصم ع شي مش هو عارف ع ايش هو ولا هي عارفه هي كمان شافت ليده ابسرت الحبر ع اصبعه دقت جبهتها :اووووف نسيت الله يهديش ياتيسير بسرعه شلت المنديل وقربت لعنده وتشتي تمسحه من يده وخايفه يصحى.

محمد فتح عيونه بهدوء شافها استغرب وفتح عيونه اكثر بصدمه

تيسير شافته فتح عيونه وشكله مصدوم ومستغرب منها ارتبكت وماعرفت ايش تفعل وبتحس قلبها بيدق بسرعه نهايتها اليوم ع يد محمد اكيد...

محمد قام جلس بااستغراب منها رفع حاجب : كنت شاكك اني بين احلم ههههه.

تيسير انحرجت منه ووقفت وبترقع الخبر : عمتي قالت اصحيك بس نوومك ثقيل.

محمد قرح ضحكه : ههههههههههه امانه انا اللي نومي ثقيل ع العموم صباح الخير.

تيسير عضت شفتها بقهر وبتحاكي نفسها (مافعلتي ياتيسير مافعلتي اوووف الله يهديك يامراد)

محمد شافها ساكته وبتفكر قرب منها :بووووه

تيسير نقزت من تفكيرها :اوووف ماهي هذي الكراهه نقزتني.

محمد : ههههه وين سرتي خلاص بس صدقتش ان نومي ثقيل اصلا امس كنت مصدع.

تيسير عوجت فمها : اكييد وانت جالس بالسطح طوال اليل

محمد ::ههههه ليش لو بتغاري من الجمر لا مااعتقد اصلا كيف بتغاري ع واحد ماتشتيه ووافقتي ع شان امه.

تيسير قلبت عيونها : صح انا شخرج ابسر عمه رحمه ومشت بسرعه وخرجت من الغرفه بخوف وقدهي بترجف وكودا مسكت اعصابها داخل.

محمد ابتسم ودخل للحمام (الله يكرم القارئ)
وبيغسل يداته وعقد حواجبه لما ابسر الحبر بااصبعه وبيذكر مابصم ع شي قرب اصبعه من وجهه وبيشوفه بيسيح ع اصبعه وكاانه بصم قبل دقايق بس استغرب ماهووووو هذا وذكر تيسير وربكتها وقربها منه بهرر مافعلت خرج بسرعه وعجله شافها بتساعد امه في المطبخ وبيتنفس بقوه وحاسس بشي غريب ومايشتي يحسس امه بشي :صباح الخير.

رحمه :حيا صباح النور والعافيه.

محمد مش قادر يصبر :تيسير تعالي.

تيسير حست بنغزه في قلبها اكيد عرف وبتحاول تتهرب : ماتشتي خليني اساعد عمتي.

رحمه ::هههههههه لا سيري جاوبي وبعدا هيذا كملنا ماعاد باقي شي.

محمد :ok تعالي ومشي بسرعه للغرفه.

تيسير قلبها بيدق بسرعه وبتمشي بخطوات بطيئه وماتشتي توصل لعنده بس وين المسافه قريبه وصلت ودخلت لعنده.

محمد قفل الباب ولفت لعندها.

تيسير بلعت ريقها بخوف لا الان تاكدت ان هو عرف وايش بينقذها منه الان.

محمد قرب منها ورفع اصبعه لوجهها :ايش هذا. ياتيسير.

تيسير حست الغرفه بتلف فيها محمد ماعيرحمها بالمره.

محمد بعصبيه والشرر بعيونه : تيسير ايش هذا اللي بصمتيني عليه.

تيسير ساكته وبتتنفس بقوه ايش تقله اذا هي نفسها مش عارفه ع ايش بصمته.

محمد مسكها بااكتافها وسكوتها بيجننه ويخليه يعصب اكثر واكثر : عتتحاكي والا ماهو اخر مره اسألش ع ايش بصمتيني ياتيسير.

تيسير بخوف نزلين دموعها وبكت : مش انا داريه كل اللي اعرفه انه عمل وصفقه للشركه وانت ماكنت عتسمع لابي وتبصم ع شان هكذا خليتك تبصم

محمد فلت لها بقوه وبيحس الغرفه كلها بتلف فيه ومش مصدق اللي بيسمعه عمه عامر لااااا اذا هذي مش صفقه ولا عمل رجع بنظره لعند تيسير اللي بتبكي وحالتها حاله : اي صفقه واي عمل دام ابوش بالموضوع يعلم الله مافي راسه عليا وانتي ساعدتيه ماهو اللي بالورق حاكيني يامتعلمه.

تيسير بخوف : الورق كانت فاضيه ومش مكتوب فيها شي.

محمد جنون جنونه لا الموضوع كبير قرب منها بعصبيه وشياطين الارض فوق راسه ورجع رجع بتفكير مش وقتها الان ضروري يعرف عمه ايش ناوي يفعل بسرعه شل الجاكيت حقه والتلفون وخرج بسرعة الريح ومعصب ع الاخر تارك تيسير في دوامتها ونادمه ع اللي فعلته ومستغربه ليش محمد خايف لهذي الدرجه


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 41 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

محمد خرج معصب من البيت متجاهل صياح امه رحمه له نزل من الدرج وخرج لعند السياره ومشي والف سوال براسه خرج تلفونه بسرعه واتصل بلؤي.

لؤي :حيا صباحك.

محمد بعجله: لؤي تعال للــــــ دقايق وانا هانك.

لؤي بااستغراب بس شكله محمد معصب ومش وقت الاسئله حقه ابدا وقف :طيب الان.

محمد غلق وبيشوف اتصال من تيسير كنسل المكالمه شافها بتتصل مره ثانيه وهو بيكنسل الاتصال.


عند تيسير.................

تيسير بخوف وبتمسح دموعها شافته كل مااتصلت بيكنسل المكالمه عضت شفتها بقهر و بتلوم نفسها بس ع ايش بصمته.

رحمه بقلق : ليش مابيجاوب واين خرج هكذا ضابح ياربي كون معه.

تيسير بسرعه شلت نفسها ونزلت لبيتهم وبتدور مراد.

فايزه بااستغراب : خرج من نص ساعه بعد ابوه وكان بيقل معه عمل ضروري اليوم.

تيسير : طيب ماقلش ايش هو العمل هذا.

فايزه بتتذكر : مع ماقلي الا ان معه عمل ضروري مع محامي بس مش انا داريه ماهو.

تيسير مستغربه ايش اللي براس ابوها ومراد وليش محمد خايف لهذي الدرجه رجعت بتحاول تتصل لمحمد بس محمد بيكنسل اتصالها.


عند محمد.............

لؤي وصل لعند محمد وطلع للسياره :خير ايش في ومالك هكذا ضابح.

محمد حرك السياره بسرعه كبيره وبيكلمه ع الاوراق.

لؤي منصدم :بس ع ايش ماهي هذي الاوراق.

محمد : مش عارف هذا اللي مجنني الاوراق فاضيه انا اشتي اوصل لمراد بااسرع وقت واعرف ماهي هذي الاوراق.

وصل للشركه نزل بسرعه ولؤي بعده
محمد بيمشي بسرعه ومش محاسب لحد قدامه طلع للدور الثاني شاف عمه بندر وصل لعنده. وبيتنفس بقوه من الجري : وين مراد.


بندر بااستغراب من شكل محمد وتوتره :مراد دخل قبل نص ساعه عند ابوه للمكتب.

محمد هز راسه ومشي بسرعه صلا المكتب

بندر مستغرب شاف لؤي ماشي بعده حس بقلق ولحق بعدهم

محمد وصل المكتب دقه دقه واحده وفتح الباب بعجله.

عامر رفع حاجب من دخول محمد بهذي الطريقه.

محمد وصل لعنده وطرح يداته ع االطاوله : ايش اللي براسك ٱنـَت وابنك

عامر شاف له ببرود ووقف : محمد.......

محمد قاطعه : ولا شسمع شي اشتي اعرف ع ايش بصمتوني انت وابنك... وبيتلفت :اين مراد.

عامر : مراد مابحده.

بندر دخل بعد ماسمع صياح محمد : ماهو هذا صلوا ع النبي.

عامر : فهمه انا مااشتي مشاكل بالشركه والا بيكون تصرفي ثاني.

محمد شاف له بحقد

بندر بيحاول يهدي محمد : مالك ايش في.

محمد : انا كلامي معه ومع ابنه اللي خلوني ابصم ع اوراق فاضيه.

بندر بصدمه التفت لعند عامر : ايش من اوراق.

محمد يشتي يتكلم سمع رسائل وصلت لتلفونه خرجه بسرعه كانت من تيسير

(محمد مراد معه عمل مع محامي مش بالشركه. )
التفت لعند عمه عامر : خلاص انا عرفت اين هو
وخرج بسرعة من عندهم لؤي كان واقف خارج.

محمد بيفكر : لؤي هذك المحامي اللي كان حاضر في عرسي تعرف اين مكتبه والا بيته.

لؤي خرج معه للسياره : ايوه بس مااعتقد مراد هانك ماعيفعل عنده





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 42 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

محمد هز راسه وحرك السياره :عنده.


عند عامر....................

بندر : ع ايش خليت محمد يبصم ياعامر

عامر : ع تنازل عن كل حقوقه في الشركه والبيت.

بندر حس المكتب كله بيلف فيه من الصدمه : ايش جننت انت مابتقول

عامر : اللي سمعته.

بندر : ليش هكذا انت تعرف من هو هذا محمد ابن اخونا ابن بسام الــــ.

عامر قاطعه بعصبيه : كان ابن بسام بس ذاحين هذا ابن رحمه الــــــــ

بندر عصب منه ومن تصرفه وقف : لا ياعامر انت هكذا زودتها وانا كنت اسكت لك دائما بس هذي المره انا شوقف ضدك.

عامر : يعني عتوقف ضدي ع شان.....

بندر بعصبيه قاطع كلامه : شوقف ضد الغلط ع شان الصح انت ليش تشتي تااكل حقه وحق امه يعني ماكفاك اللي انت فيه بتاكل حق هذا المسكين.

عامر بعصبيه وصياح: بندر انتبه لكلامك وحاسب ايش بتقول.

بندر : :انا عارف ايش بين اقول ولهانا ويكفي مش ع شان انت الكبير لك الحق تتكلم وتفعل اللي تشتيه واحنا مايحق لنا

الموظفين بداوا يتجمعوا عند مكتب عامر من كثر صياحه مع بندر والاثنين معصبين وكل واحد بيتهم ويهدد الثاني


عند محمد............

وصل لعند المكان اللي وصفه له لؤي ونزل من السياره ولؤي نزل بعده.

محمد شاف سياره مراد عند البوابه رفع حاجب : مراد هانا.

محمد بعصبيه : والله ماراحت له جاء اليوم اللي شنتقم منه واخليه يتمنى انه ماعرفني.

محمد مشي بسرعه ودخل لعند المكتب

السكرتيره :ييه لو سمحت الاستاذ فؤاد الان مشغول فين رايح وبعدين انت ماتعرف الذوق داخل هكذا.

محمد يشتي تكلم ويرد عليها وقاطعه لؤي اللي عارف ان محمد اذا تكلم بيغلط عليها :احنا تبع مراد اللي داخل ونشتي نكلم المحامي فؤاد ضروري.

السكرتيره وقفت :حتى لو تبعه مايسبر تدخلوا هكذا لحظه واتصلت بالمحامي فؤاد : استاذ في اثنين هانا بيقولوا انهم تبع مراد.

المحامي فؤاد شاف لمراد بااستغراب. : جبت معك احد.

مراد رفع حاجب : لا والله جيت لحالي.

السكرتيره :بس بيقولوا انهم مع مراد ويشتوا يدخلوا ضروري.

محمد قرب : قلي له جينا من عند الاستاذ عامر.

فؤاد : طيب خليهم يدخلوا

السكرتيره غلقت الخط :okتقدروا تدخلوا لعنده.

محمد شاف لها بحقد ع كلامها وفتح ودخل ولؤي بعده

مراد شاف محمد انصدم ووقف بعصبيه : محمد.

محمد قرب منه ومسكه من ياقة الشميز حقه : ع بالك بتهرب مني يانذل.

فؤاد قام بسرعه ومسك بيدات محمد : مش هكذا يامحمد

محمد بعصبيه متجاهل كلام فؤاد : ع ايش بصمتني ياحقير تكلم

مراد بيحاول يفك يدات محمد منه : محمد بين احذرك بعد مني
ودهفه بقوه لعرض الكرسي.

لؤي ماقدر يصبر وبيذكر كل حركه فعلها مراد فيه وكيف شوه وجهه قرب بسرعه وفعله بكس قوي في وجههه

مراد مسك ع وجهه بوجع وبيشوف الدم بيده قد بيرعف.

محمد مسكه برقبته : والله بتكون نهايتك ع يدي لو ماتتكلم.

فؤاد جري وشل التلفون واتصل بالامن اللي خارج ودخلوا بسرعه وبيحاولوا يفكوهم بس محمد معصب ومش شايف احد قدامه الا مراد دهفه بقوه ودق راسه بعرض المكتب حق فؤاد.

مراد بيحس راسه انكسر اكيد من قوة الدهفه وبيحاول يوقف وفؤاد بيساعده

الامن مسكوا محمد اللي بيتحلف بمراد وناوي عليه اليوم.

لؤي جرى وبيشوف للملفات اللي كانت قدامهم شاف اوراق مكتوبه ومبصمه ومكتوب فيها محمد بسرعه شلهن وشل اكثر من ملف هو مش عارف اي اوراق بالضبط اللي بصموه عليها.

فؤاد وقف مراد ومشي صلا محمد : لو سمحت مااشتي بلطجيه في مكتبي.

محمد هزر نفسه منهم وبحقد : صدقني لو ماشليت اللي اشتيه شقلب لك المكتب هذا ع راسك انت وهو

فؤاد : ماتشتي بالضبط.

محمد. : الاوراق اللي خلوني ابصم عليها.

مراد مشي صليه وبيمسح الدم من انفه : احلم

لؤي قرب من محمد وبياشر له انه اخذهن.

محمد فهمه حس بالامان شويه بس مستحيل يفوتها لهم

فؤاد : اوراق ايش صلي ع النبي انت وهو

محمد : طيب بس والله ماراحت لك يامراد وانت اوعدك مكتبك هذا اللي فارح فيه يتغلق.

وخرج بسرعه هو ولؤي فؤاد خرج بسرعه بعدهم وبيلوم السكرتيره وهي بتدافع
عن نفسها وانه هو اللي سمح لهم يدخلوا




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 43 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

محمد وصل للسياره بعجله وحركها. : فين الاوراق.

لؤي خرجها من تحت الشميز حقه وفتحها وبيقرا بصدمه.

محمد زاد سرعة السياره. : مافيها ايش اللي مكتوب

لؤي رفع نظره لعنده بصدمه : تنازل عن كل املاكك وحق ابوك حتى في البيت.

محمد وقف السياره بصدمه وشلهن منه بسرعه وبيقرا ومش مصدق اللي بيقراه لهذي الدرجه وصل بهم الطمع حتى في البيت ناويين يخرجوهم منه عض شفته بقهر وهو بيشوف بصمته بااخر الاوراق. رجمهن لحضن لؤي وحرك السياره : بسيطه انا صابر لهم لليوم بس الان نفذ صبري وهوذا مايستاهلوا احد يصبر عليهم ويتحمل منهم شي

لؤي : المهم رجعنا الورق وخليهم يتخبطوا عليهن وانت خليك حذر اكثر كيف بصمت

محمد ذكر تيسير دق السكان بقهر غدرت فيه.


عند مراد وفؤاد..................

مراد بيرعف بقوه وكل شويه وبياخذ منديل ويسمح انفه ومقهور من ضربه لؤي لوجهه وحاقد عليه هو ومحمد.

فؤاد جلس ع كرسيه بقهر ونفخ الهواء بضيق : قلت لكم بنحصل مشاكل كثيره وهذي بدايتها وكيف تاليها.

مراد : ماعليك منه والله مايقدر يفعل شي هو غير خبر لاتقلق

فؤاد هز راسه بضيق وبيدور الملفات يكمل عمله وعقد حواجبه لما مالقيهن ومستغرب كانين ع المكتب وبيدور بين الملفات الباقيه بدهشه فين سارين.

مراد شافه مرتبك وبيرفس المكتب رفس

مراد : ايش في.

فؤاد رفع نظره لعنده بخوف ومش مستوعب فين ساريين : الاوراق مش موجوده.

مراد بصدمه وقف وقرب منه : ايش لاتقولها ابسرهن.......

فؤاد قاطعه وهو متاكد انهن كانين ع المكتب : والله مافي ولا ورقه تبع محمد.

مراد مش مستوعب مابش غير محمد ولؤي تعبه وتعب ابوه وفؤاد راح كله ع الفاضي وبيهم وخايف ماعيقله ابوه.

محمد وصل لعند العماره شل الاوراق ونزل بعجله.

لؤي لحقه وطلع لعند جمر السطح

محمد دخل البيت بعجله......

رحمه شافته وفرحت:الحمد لله وينك ياابني اقلقتنا عليك قد حاكينا حمد يبسرك.

محمد بيتلفت : وين تيسير.

تيسير لما سمعت صوته في الصاله خرجت بسرعه بخوف وتشتي تعرف ماحصل.

محمد شافها بقهر ومش مصدق ان هي ساعدتهم باللي كانوا ناويين عليه رجم الاوراق لوجهها : شوفي شوفي اللي بصمتيني عليه يازوجتي المحترمه شوفي ايش كنتي عتعملي بزوجش وامه.

رحمه مصدومه من حركته ومستغربه ليش فعل هكذا

تيسير بقهر من حركته شلت الاوراق ليدها وبتقراهن بصدمه معقوووول ابوها ومراد ممكن يفعلوا هكذا ليش وكيف نسيوا ان هي الان مرته والشي اللي عيضره بتتضرر هي كمان.

محمد قرب منها :عجبش يااستاذه تيسير ياللي ناويه تعلمي الاجيال علميهم الغدر علميهم كيف يستغلوا الناس لوما ينفذوا اللي يشتوه علميهم كيف يااكلوا حقوق الناس بدون حق..........

رحمه قربت منه وبتحاول تهديه. : مالك ياابني مش هكذا صلي ع النبي ايش في.

تيسير مش مصدقه هي باايش ساعدت ابوها ومراد ضد محمد وعمتها كانت بتظلمهم ومستحيل كان تسامح نفسها وتستحق الكلام اللي بيقوله محمد لها تستاهل كل كلمه بيقولها ضدها لان هي غلطت غلطه كبيره بس ماكانت تعرف ايش عواقبها


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 44 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

محمد بعصبيه : خليها هي تكلمش وتفهمش ايش اللي عملته يله حاكيها يااستاذه تيسير

تيسير بضيق : محمد انا مثلي مثلك ماكنت عارفه بشي لاتظلمني.

محمد بقهر : يكفي انش غدرتي فيني.

تيسير بتحس كلامه مثل السكاكين بظهرها كيف تفهمه ان هي ماكان قصدها لهذا الشي ابدا وانها لو كانت عارفه مستحيل كان تسمع لمراد وتفعل هكذا مهما كان الظلم ظلم والغلط غلط.

عند مراد وصل الشركه وبيمشي بعجله متجاهل نظرات الكل له بااستغراب ودهشه من وجهه المضروب بهذي الطريقه وصل لعند ابوه دق ودخل شافه جالس وماسك راسه بيداته بضيق.

مراد رفع حاجب ليكون عرف مش معقول بهذي السرعه.

عامر شاف وجههه واستغرب : ماله وجههك من فعل فيك هكذا.

مراد بقهر وهو بيذكر لؤي : تضاربت انا وواحد ووقعت في وجهي.

عامر بضيق : وانت وقته المشكلجيه مع خلق الله من وين الاقيها منك والا من بندر

مراد بااستغراب :ليش ماحصل ماله عمي بندر.

عامر : تصايحنا انا وهو بموضوع محمد والاوراق وواقف مع محمد ضدي قلي مافعلت

مراد عض شفته بقهر كيف يكلمه : محمد عرف وجاء لعندي وفعل مشاكل بمكتب المحامي فؤاد لوما تدخل الامن بيننا.

عامر : ايش يعني محمد اللي فعل فيك هكذا

مراد بضيق : لؤي ابن خاله.

عامر بعصبيه : بس ماعرفه اين انت.

مراد هز راسه : مش عارف

عامر : وايش فعلتوا انـَت وفؤاد

مراد بخوف من ابوه : هانا المشكله سهينا عن الاوراق بالمضرابه والدوشه في المكتب ومدري كيف شلوها مننا

عامر ضرب يداته بالطاوله بعصبيه لوما نقز مراد :ايــــــش انت غبي كيف قدروا يشلوها اوووف ماحد يعتمد عليك بشي لاانت ولا فؤاد.


عند محمد..................

شل نفسه بضبح وطلع عند جمر ولؤي....

لؤي شافه ضايق وحالته حاله : هونها وتحمد الله الله مستحيل يوقف مع الظلم

محمد مسح وجههه بيده بضيق ويشتي يتكلم وسمع تلفونه اللي بيرن للمره العاشره واكثرررر من حمد جاوب :الو

حمد بفرحه لما جاوب : الله يسامحك بس وين انت بين اتصل من ساعتين ولا عارف اين اراضيك وعمتي قلقه قدنا سارح صلا الشركه بس ابي قلي ارجع.

محمد : انا في البيت تعال لهانا انا في السطح.

حمد :اهاااا حلو وانا شدخل الان العماره دقايق وانا عندك وافهم كل شي

محمد : طيب وغلق.




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 45 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

حمد وصل للسطح :سلام.

لؤي : وعليكم السلام

حمد قرب من محمد : قلي ماحصل ابي بيقلي لا اسير الشركه ومايشتيني اتناقش مع عمي عامر وبيقول انك كنت هانك.

محمد هز راسه وبيشرح له كل شي بالتفصيل.

حمد بصدمه من عمه ومراد :اوووف كل هذا.


عند تيسير...............

تيسير بتبكي : والله ياعمه ماكنت داريه ليش مراد فعل هكذا ولا انا عارفه ايش كانوا عيكتبوه في الاوراق والا ماكان ساعدتهم بهذا الشي.

رحمه بتحاول تهديها : طيب يابنتي اهدئي وصلي ع النبي مش هكذا.....

تيسير بضيق : بس محمد ذاحين بيعتبرني غدرت فيه وتاامرت مع ابي ومراد عليه انا مستحيل افعل هاكذا.. .

رحمه : سهل محمد ذاحين ضابح خليه يهدا وحاولي تكلميه وتتفاهمي معه.

تيسير هزت راسها بلا : محمد صعب التفاهم معه ولا بيصدق احد الا يزيد يعصب ويمد يده.

رحمه بعصبيه : ايش والله لا اكسر يده لو يمدها عليش حتى ولو هو ابني الغلط غلط خلاص انا شاحاكيه انا لاتهمي ولا شي.

تيسير شلت التلفون وبتحاول تتصل فيه وبتتمنى يجاوبها.

محمد لفت ع تلفونه بيرن للمره العاشره وقف بضيق : شنزل للبيت وراجع ونزل.

حمد بضيق : والله ماتوقعت هذا الشي من عمي عامر ومراد والله

لؤي : يهي اتوقع منهم اكثر من هذا ياحمد مسكين محمد بس ماهي من اسره معه.

محمد دخل البيت بضيق ومشي صلا غرفته فتحها بهدوء

تيسير شافته ووقفت بفرحه ماتوقعت ينزل او يسمع لها جريت لعنده : محمد

محمد ببرود : نعم ايش ايش عاد باقي يااستاذه.

تيسير : :انا اسفه يامحمد اسفه والله العظيم ماكنت عارفه والا ماكنت كلمتك اول ماعرفت اين مراد.

محمد بتفكير هو متاكد ان هي ماكانت عارفه بس بتظل منهم : ايش تشتي.

تيسير بصدمه من رده : اشتي تسامحني والله ضميري بيأنبني وحاسه نفسي مذنبه.

محمد ضحك بسخريه : الحمد لله اللي طلع واحد منكم معه ضمير وبيحس نفسه مذنب قلي لي ليش ابوش مامعه ضمير ليش مابيحس بالذنب ليش مابيحس نفسه مذنب لما قتل ابي وخلاني يتيم من وعمري عشر سنوات.

تيسير : محمد ابي ماقتل عمي هذا الكلام مش هو صدق ولاهي الحقيقه.

محمد عصب وقرب منها اكثر : اذا ايش هي الحقيقه يااستاذه قولي لي ايش الحقيقه اللي تعرفيها انتي اكثر مني تحاكي

تيسير خافت منه : محمد عمي بسام انتحر انتحار.

محمد جن جنونه من كلامها ومسك بااكتافها بقوه وبيصيح :كذابه واللي قلش هذا الكلام كذاب ابي قتله ابوش قدام عيني وقدر يخدعكم كلكم بكلامه وكذبه وطلعني واحد مريض وفيني حاله نفسيه ع شان ماحد يصدقني وكلكم صدقتوه وقلتوا عني مجنون والا لا ياتيسير ماتذكري كلامش للان وانتي بتداعيني مجنون طيب ليش وافقتي ليش وافقتي تتزوجي واحد مجنون قولي لي تكلمي.

تيسير خايفه عصبيته كانت متوقعه ردة فعله هذي بس ضروري ماتضعف قدامه : خلاص ذاحين طلقني.

محمد فلت لها بصدمه من كلامها....

تيسير بقهر : ايوه دامك معتبرني غلطانه لما وافقت عليك يله طلقني اليوم والاوراق اللي بصمت عليهن عيدهن اوراق طلاقنا.

محمد قرب منها : احلمي والله لااخذ بثأري منكم ع واحد واحد.

تيسير : طيب بس تاكد يامحمد انك لو تفعل شي غلط انا مستحيل اسامحك ليوم الدين حتى لو كان كلامك صدق وانه ابي هو اللي قتل عمي بسام.

محمد : وانا شثبت لشي هذا الكلام ولو كان اخر شي افعله في حياتي بس صدقيني ان هي الحقيقه وانا ماشرتاح الا لما انتقم وخرج.

تيسير جلست بخوف وبتتنفس بقوه وعندها احساس ان كلام محمد صدق حاسه ان هو مابيكذب بكلامه وخايفه تطلع هذي هي الحقيقه.



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪 pinned «✍🏻 بـارتـات يـومنـا السبــت 😍👇🏻»
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#انتظرونا مساء غداً مــع آخــر بــارتــات قصـة

انتقـام سـرمـدي


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
✍🏻

بـارتـات يـومنـا الأحــد والأخيرة 😍👇🏻