حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٥٤ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت عامر >>
شهد بتسمع انصدمت : "معقووول"؟.
دخلت بسرعه وسوت لها كف .
مسكت خدها وهي مصدومه : "انتي".
شهد :" ايوه انا .. هذه نهايه دلع اخوش اصلا" .
سندس: "اصه ماتدخليش انتي ".
شهد تشتي تسوي لها كف ثاني مسكتها يد .
قيس بغضب: "ليش تمدي يدش على اختي".
مسك يدها اكثر.
شهد ببكى:" فلتني وجعتني".
قيس رجمها للقاع بيبسر سندس بتبكي:" مالكن".
شهد قامت ويدها بتوجعها سحبت التلفون من سندس ورجمته له : "ابسر اختك المحترمه مابتفعل.. ماتكون تتحاكا على بنات الناس ومعك اخس" وخرجت.
*
في المزرعه >>
فارس دخل يدور سامي
: "سامي" ؟.
سامي ساكت.
فارس افتجع : "س سااميي" .
سامي بصوت متقطع:" ف ا فارس".
فارس قرب لاعنده: "مالك .. مريضض".
سامي : "فارس ب اموت" .
فارس : "ريع ريع هانا ".
فارس دخل للملحق:"جنى بسرعه ادي الاسعافات الأولية وجي" .
جنى استغربت: "ليش مابه".
فارس : "سامي مريض ".
جنى افتجعت: "يله الان".
*
في بيت علي >>
نزل عبدالله وهو ماسك يد إيلاف جلس وجلسها جنبه .
علي بسرهم ودعمم.
عبدالله : "ايحين عيوصل عزام".
رقيه: الساعه ٨ .
***
في بيت جمال >>
سبأ: "ايحين نحدد العرس"؟.
جمال:" بعد العيد الكبير .. البنت كملت تدرس وعمر موظف ليش التأخير".
سبأ بسرت لعمر: "مارأيك"؟.
عمر بسرهم قام وهو ساكت .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٥٤ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت عامر >>
شهد بتسمع انصدمت : "معقووول"؟.
دخلت بسرعه وسوت لها كف .
مسكت خدها وهي مصدومه : "انتي".
شهد :" ايوه انا .. هذه نهايه دلع اخوش اصلا" .
سندس: "اصه ماتدخليش انتي ".
شهد تشتي تسوي لها كف ثاني مسكتها يد .
قيس بغضب: "ليش تمدي يدش على اختي".
مسك يدها اكثر.
شهد ببكى:" فلتني وجعتني".
قيس رجمها للقاع بيبسر سندس بتبكي:" مالكن".
شهد قامت ويدها بتوجعها سحبت التلفون من سندس ورجمته له : "ابسر اختك المحترمه مابتفعل.. ماتكون تتحاكا على بنات الناس ومعك اخس" وخرجت.
*
في المزرعه >>
فارس دخل يدور سامي
: "سامي" ؟.
سامي ساكت.
فارس افتجع : "س سااميي" .
سامي بصوت متقطع:" ف ا فارس".
فارس قرب لاعنده: "مالك .. مريضض".
سامي : "فارس ب اموت" .
فارس : "ريع ريع هانا ".
فارس دخل للملحق:"جنى بسرعه ادي الاسعافات الأولية وجي" .
جنى استغربت: "ليش مابه".
فارس : "سامي مريض ".
جنى افتجعت: "يله الان".
*
في بيت علي >>
نزل عبدالله وهو ماسك يد إيلاف جلس وجلسها جنبه .
علي بسرهم ودعمم.
عبدالله : "ايحين عيوصل عزام".
رقيه: الساعه ٨ .
***
في بيت جمال >>
سبأ: "ايحين نحدد العرس"؟.
جمال:" بعد العيد الكبير .. البنت كملت تدرس وعمر موظف ليش التأخير".
سبأ بسرت لعمر: "مارأيك"؟.
عمر بسرهم قام وهو ساكت .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حياتي الضائعة للكاتبة: ريهام عبدالله
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٥٥ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت عامر >>
قيس جلس مصدوم من اللي بيبسره قرب لا عند سندس اللي جالسه بتبكي سوا لها كف وهو بيصيح :"هكذا تفعلي .. هذه نهاية ثقتي ودلعي لش .. بس تستحقي الككف من شهد..
انا متبري منش دهفها ".
: "حسابي معش بعدا لاتظني كملنا هانا" .
خرج لاجناحه وغلق الباب بقوه.
شهد نكزت :"الله يستتر".
قيس دخل للغرفه بسر شهد قال بسخريه:" شكلكن البنات كلكن سوا" .
شهد قربت لاعنده بتهدد باصبعها :" احترمم نفسك .. ماتكون تتهم أحد بدون دليل .. ما اسمح لك تتحاكا عليا كذيه" .
قيس مسك اصبعها ولفها: "ي سلام عيدي عيدي .. ما سمعت".
شهد :" قلت احترم نفسك و ..".
قيس قاطعها بكف :" انا ما اعرف احترم نفسي إلا هكذا عجبش والا از..".
قيس مسك وجهه وهو مصدوم ..
:" انا تفعلي لي كف انا ي شهد".
شهد : "وافعل عشره لما تحترم نفسك تمام ".
قيس الجن طلعوا في راسه مسكها من شعرها رجمها لافوق الماسه وخرج .
*
في بيت عادل >>
: "هاششمم اشتري لي شبس مع خلود لاتنسى قواا انا فدالللك ".
: "عيوني ولايهمش احلا شبس" .
منار : "يووه صوت من هذا".
رجعت تتاكد من الرقم :" إلا رقم هاشم".
غلقت لا وجهه وهي بتضحك: "مدري من هو هذا المتطوع اللي عيشتري لي من عيونه" .
الشق الثاني جالس وهو مبتسم دخل هاشم : "مالك" .
احمد :" ولاشي .. بس تلفونك كان بيرن" .
هاشم : "ماهو المضحك في الموضوع .. لا تكون حقي النغمه نكته" ..
احمد ضحككك:" مدري" .
هاشم :" يامزكي العقول زكينا عقولنا".
*
في المزرعه >>
فارس سوا لسامي ابره من حق البرد لف لجنى : "سيري ادي ماء بارد نفعله كمادات.. واذا ما افتهن عتشله" .
جنى :"يله" .
دخلت جنى بالماء وبتسبر الكماده خضرتها ومكنت فارس .
فارس أول ماطرحها سامي نكز ومسك يد جنى .
جنى خزيت بتحاول تفك يدها منه وهو يشد عليها اكثر .
فارس بسرها كيف قد هي خازيه وضحك
جنى : "فك يده مارضيش يفلتني" .
فارس بيفك يد سامي وهو ماسك لها بقوه .
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٥٥ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت عامر >>
قيس جلس مصدوم من اللي بيبسره قرب لا عند سندس اللي جالسه بتبكي سوا لها كف وهو بيصيح :"هكذا تفعلي .. هذه نهاية ثقتي ودلعي لش .. بس تستحقي الككف من شهد..
انا متبري منش دهفها ".
: "حسابي معش بعدا لاتظني كملنا هانا" .
خرج لاجناحه وغلق الباب بقوه.
شهد نكزت :"الله يستتر".
قيس دخل للغرفه بسر شهد قال بسخريه:" شكلكن البنات كلكن سوا" .
شهد قربت لاعنده بتهدد باصبعها :" احترمم نفسك .. ماتكون تتهم أحد بدون دليل .. ما اسمح لك تتحاكا عليا كذيه" .
قيس مسك اصبعها ولفها: "ي سلام عيدي عيدي .. ما سمعت".
شهد :" قلت احترم نفسك و ..".
قيس قاطعها بكف :" انا ما اعرف احترم نفسي إلا هكذا عجبش والا از..".
قيس مسك وجهه وهو مصدوم ..
:" انا تفعلي لي كف انا ي شهد".
شهد : "وافعل عشره لما تحترم نفسك تمام ".
قيس الجن طلعوا في راسه مسكها من شعرها رجمها لافوق الماسه وخرج .
*
في بيت عادل >>
: "هاششمم اشتري لي شبس مع خلود لاتنسى قواا انا فدالللك ".
: "عيوني ولايهمش احلا شبس" .
منار : "يووه صوت من هذا".
رجعت تتاكد من الرقم :" إلا رقم هاشم".
غلقت لا وجهه وهي بتضحك: "مدري من هو هذا المتطوع اللي عيشتري لي من عيونه" .
الشق الثاني جالس وهو مبتسم دخل هاشم : "مالك" .
احمد :" ولاشي .. بس تلفونك كان بيرن" .
هاشم : "ماهو المضحك في الموضوع .. لا تكون حقي النغمه نكته" ..
احمد ضحككك:" مدري" .
هاشم :" يامزكي العقول زكينا عقولنا".
*
في المزرعه >>
فارس سوا لسامي ابره من حق البرد لف لجنى : "سيري ادي ماء بارد نفعله كمادات.. واذا ما افتهن عتشله" .
جنى :"يله" .
دخلت جنى بالماء وبتسبر الكماده خضرتها ومكنت فارس .
فارس أول ماطرحها سامي نكز ومسك يد جنى .
جنى خزيت بتحاول تفك يدها منه وهو يشد عليها اكثر .
فارس بسرها كيف قد هي خازيه وضحك
جنى : "فك يده مارضيش يفلتني" .
فارس بيفك يد سامي وهو ماسك لها بقوه .
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٥٦ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت علي >>
الشغاله مكنتهم صندوق : "استاذ عبدالله وصل هذا ل إيلاف".
عبدالله بسر إيلاف وإيلاف بسرته باستغراب.
عبدالله:" افتحيه" .
إيلاف فتحته بتبسر اللي داخله وهي مصدوومه رجعت شلت الورقه قريتها نكعت عليها من الصدمه .
عبدالله افتجع: "مالش ما مكتوب".
*
في بيت عامر >>
غاده بتدق الباب : "شهد .. شهد افتحي الباب".
غاده وهي مفتجعه :" شهد مالش جاوبي".
شلت تلفونها بتتصل لقيس :" قيس بسرعه جي ابسر شهد".
قيس افتجع:" مالها"؟.
غاده : "ما رضيتش تفتح الباب مابش اي صوت".
قيس ضحك بسخريه: "بحريقه.. اماه انا مشغول شويه وتفتح من نفسها ".. وغلق.
غاده: "على الله .. اسير ابسر سندس" .
سندس وهي بتبكي :" من".
غاده: "سندس افتحي لي مالش".
سندس : "مابش حاجه مابلا راسي بيوجعيني شويه اشتي ارتاح" .
غاده : "طيب افتحي ادي لش مهدئ".
سندس : "ماما قوا فيني نوم ".
غاده: "براحتش".
*
في بيت عادل>>
منار بتاكل وهي مستمتعه .
خلود : "شلوش دلا دلا .. كلي بغير صوت".
منار بتزيد تطلع اصوات .
خلود شلت الشبس وقامت :" يخ شلوش سخيفه" .
منار ضحكت : "اجلسي اجلسي وانسيني خلاص شسكت "..
كملت بحزن: "ليت والله وشهد موجوده يعجبها الشبس حقهم قوي" .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٥٦ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت علي >>
الشغاله مكنتهم صندوق : "استاذ عبدالله وصل هذا ل إيلاف".
عبدالله بسر إيلاف وإيلاف بسرته باستغراب.
عبدالله:" افتحيه" .
إيلاف فتحته بتبسر اللي داخله وهي مصدوومه رجعت شلت الورقه قريتها نكعت عليها من الصدمه .
عبدالله افتجع: "مالش ما مكتوب".
*
في بيت عامر >>
غاده بتدق الباب : "شهد .. شهد افتحي الباب".
غاده وهي مفتجعه :" شهد مالش جاوبي".
شلت تلفونها بتتصل لقيس :" قيس بسرعه جي ابسر شهد".
قيس افتجع:" مالها"؟.
غاده : "ما رضيتش تفتح الباب مابش اي صوت".
قيس ضحك بسخريه: "بحريقه.. اماه انا مشغول شويه وتفتح من نفسها ".. وغلق.
غاده: "على الله .. اسير ابسر سندس" .
سندس وهي بتبكي :" من".
غاده: "سندس افتحي لي مالش".
سندس : "مابش حاجه مابلا راسي بيوجعيني شويه اشتي ارتاح" .
غاده : "طيب افتحي ادي لش مهدئ".
سندس : "ماما قوا فيني نوم ".
غاده: "براحتش".
*
في بيت عادل>>
منار بتاكل وهي مستمتعه .
خلود : "شلوش دلا دلا .. كلي بغير صوت".
منار بتزيد تطلع اصوات .
خلود شلت الشبس وقامت :" يخ شلوش سخيفه" .
منار ضحكت : "اجلسي اجلسي وانسيني خلاص شسكت "..
كملت بحزن: "ليت والله وشهد موجوده يعجبها الشبس حقهم قوي" .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٥٧ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت علي >>
عبدالله شل الورقه من إيلاف وبيقرا.
:" إيلاف اول شي اشتي تسامحيني قبل كل شي .. انا ماشقدرش اكمل معش .. الغلط مش هو فيش بس مابش نصيب واتمنى تنسيني مثل ما انا نسيتش .. (عمر) ".
عبدالله التلفت لها وهو مصدوم بسر في يدها الدبله حق عمر خرجت دبلتها رجمتهن للقاع وطلعت .
علي نزل راسه لا عند الدبله دعسها برجله بقوه .
عبدالله طلع بعدها.
: "إيلاف افتحي لي الباب" .
إيلاف قامت فتحت وسارت تجلس فوق السرير وهي بتمسح دموعها .
عبدالله زعل عليها قوي :" ماعاش من يكسرش هكذا ي بنتي" ..
إيلاف بسرته وعيونها ملان دموع: "طيب ليش .. ليش فعل هكذا" .
عبدالله حضنها : "مادراش اين الخير لش .. انا اساسا لما دريت ماكنت راضي اشتي يطلبوش مني انا" .
إيلاف بتسمعه ساكته .
*
في بيت عامر >>
الساعه ١١ الليل
قيس وصل بيفتح جناحه بالمفتاح حقه .
: "يارب صبرني واجرني في مصيبتي هذه ".
رجم الكوت فوق الكنبه بسر تلفون سندس فوق الكنبه شله ورجمه للجدر.
دخل للغرفه وهو ضابح وقف بقعته من الصدمه
*
في المزرعه >>
فارس بيأكل سامي :" احسن صح" .
سامي : "الحمدلله ".
فارس بيضحك : "فجعتنا عليك ".
سامي بدون نفس: "فارس انا تعبت تعبت .. اشتي القى ابي ".
فارس :" مسرع تعلمت صنعاني طلع مني فايده الله يحفظني ".
سامي : "فارس وقت المزح" .
فارس : "طيب طيب .. اوعدك لما تتحسن تماما ادور معك.. ذلحين ارتاح شويه" ..
سامي تدفى بالبطانيه والتفت للشق الثاني .
بسر حاجه وردي شلها بيده وابتسم .
سامي : "هذه اكيد تبع جنى.. يعني كانت هانا لما كنت تاعب" .
باسها ودخلها جيبه ورقد وهو مبتسم بالرغم من كل همومه .
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٥٧ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت علي >>
عبدالله شل الورقه من إيلاف وبيقرا.
:" إيلاف اول شي اشتي تسامحيني قبل كل شي .. انا ماشقدرش اكمل معش .. الغلط مش هو فيش بس مابش نصيب واتمنى تنسيني مثل ما انا نسيتش .. (عمر) ".
عبدالله التلفت لها وهو مصدوم بسر في يدها الدبله حق عمر خرجت دبلتها رجمتهن للقاع وطلعت .
علي نزل راسه لا عند الدبله دعسها برجله بقوه .
عبدالله طلع بعدها.
: "إيلاف افتحي لي الباب" .
إيلاف قامت فتحت وسارت تجلس فوق السرير وهي بتمسح دموعها .
عبدالله زعل عليها قوي :" ماعاش من يكسرش هكذا ي بنتي" ..
إيلاف بسرته وعيونها ملان دموع: "طيب ليش .. ليش فعل هكذا" .
عبدالله حضنها : "مادراش اين الخير لش .. انا اساسا لما دريت ماكنت راضي اشتي يطلبوش مني انا" .
إيلاف بتسمعه ساكته .
*
في بيت عامر >>
الساعه ١١ الليل
قيس وصل بيفتح جناحه بالمفتاح حقه .
: "يارب صبرني واجرني في مصيبتي هذه ".
رجم الكوت فوق الكنبه بسر تلفون سندس فوق الكنبه شله ورجمه للجدر.
دخل للغرفه وهو ضابح وقف بقعته من الصدمه
*
في المزرعه >>
فارس بيأكل سامي :" احسن صح" .
سامي : "الحمدلله ".
فارس بيضحك : "فجعتنا عليك ".
سامي بدون نفس: "فارس انا تعبت تعبت .. اشتي القى ابي ".
فارس :" مسرع تعلمت صنعاني طلع مني فايده الله يحفظني ".
سامي : "فارس وقت المزح" .
فارس : "طيب طيب .. اوعدك لما تتحسن تماما ادور معك.. ذلحين ارتاح شويه" ..
سامي تدفى بالبطانيه والتفت للشق الثاني .
بسر حاجه وردي شلها بيده وابتسم .
سامي : "هذه اكيد تبع جنى.. يعني كانت هانا لما كنت تاعب" .
باسها ودخلها جيبه ورقد وهو مبتسم بالرغم من كل همومه .
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٥٨ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت عامر >>
قيس حمل لاعندها بيرفع راسها : "شهد.. شهد" .
مسك راسها بسر الدم صيح بأعلى صوت:" اماااااااه ".
نازل >>
غاده نكزت : "يووه مابه" ؟.
حملت هي وعامر لا طالع دخلت وانصدمت .
قيس وايديه بيرتعشين : "اماه شهد".
عامر : "لبسيها نشلها فيسع ".
*
في بيت علي >>
إيلاف ماسكه لتلفونها وهي متردده تكتب لعمر رساله ؟.
دخلت للواتس فتحت على اسم عمر انصدمت : "معقول.. معقول هنت عليه بهذه السهولة ماحصل ".
سوت له بلوك مثل ماسوا لها رجمت التلفون وبكيييت .
*
في المزرعه>>
: "طيب تمام إن شاء الله".
سامي : "من بتكلم" .
فارس : "هذا صاحب المزرعه .. حفيده جاء من السفر وعيسوي غداء".
سامي: "اها .. بيت من ".
فارس دق راسه :" تصدق مابسرته إلا مره ونسيت ما اسأله .. يرسلي العنوان ونسير نبسر .. عتجي معي طبعا".
سامي :" لا انا مابعرفهم" .
فارس ضحك : "على اساس انا اعرفهم جي معي بس".
***
في المستشفى >>
قيس : "اماه خطيت خمس ساعات .. مابيفعلوا داخل" .
غاده متوتره بتدعي : "مدري مدري ي ابني".
قيس: "متوووتر يمه .. انا السبب أنا ".
دق يده في الكرسي بقوه.
غاده مسكت يده بخوف: "مجنون انت".
بتداعي الممرضه : "ضمدوها له" .
قيس دهفها : "مشتيش فلتيني ".
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٥٨ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت عامر >>
قيس حمل لاعندها بيرفع راسها : "شهد.. شهد" .
مسك راسها بسر الدم صيح بأعلى صوت:" اماااااااه ".
نازل >>
غاده نكزت : "يووه مابه" ؟.
حملت هي وعامر لا طالع دخلت وانصدمت .
قيس وايديه بيرتعشين : "اماه شهد".
عامر : "لبسيها نشلها فيسع ".
*
في بيت علي >>
إيلاف ماسكه لتلفونها وهي متردده تكتب لعمر رساله ؟.
دخلت للواتس فتحت على اسم عمر انصدمت : "معقول.. معقول هنت عليه بهذه السهولة ماحصل ".
سوت له بلوك مثل ماسوا لها رجمت التلفون وبكيييت .
*
في المزرعه>>
: "طيب تمام إن شاء الله".
سامي : "من بتكلم" .
فارس : "هذا صاحب المزرعه .. حفيده جاء من السفر وعيسوي غداء".
سامي: "اها .. بيت من ".
فارس دق راسه :" تصدق مابسرته إلا مره ونسيت ما اسأله .. يرسلي العنوان ونسير نبسر .. عتجي معي طبعا".
سامي :" لا انا مابعرفهم" .
فارس ضحك : "على اساس انا اعرفهم جي معي بس".
***
في المستشفى >>
قيس : "اماه خطيت خمس ساعات .. مابيفعلوا داخل" .
غاده متوتره بتدعي : "مدري مدري ي ابني".
قيس: "متوووتر يمه .. انا السبب أنا ".
دق يده في الكرسي بقوه.
غاده مسكت يده بخوف: "مجنون انت".
بتداعي الممرضه : "ضمدوها له" .
قيس دهفها : "مشتيش فلتيني ".
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٥٩ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت عادل >>
سميحه مسكت على قلبها :" مالهااا" ؟.
هاشم بغصه:" البسي نسير نبسر اتصلي عمي عامر ".
سميحه طلعت بسرعه جلست في نص الدرج مسكت وجهها : "مناار .. منار ".
منار نزلت:" ها ماما ".
سميحه :" ادي لي حقي البالطو بسرعه" .
منار : "مابه".
سميحه: "اختش في العنايه".
منار انصدمت :" ها"؟.
*
في بيت علي >>
الكل مجتمع في الصاله .
علي جالس وجنبه عزام :" ها عزام .. كيف الشغل ".
عزام: "كل شي تمام".
علي : "غطوه عنفعل عزومه".
عزام استغرب:" ليش "؟.
علي:" بمناسبه رجوعك".
عزام :" مابش داعي وآلله ".
عبدالله دخل بيسلم على عزام:" الحمدلله على السلامة".
عزام ابتسم:" الله يسلمك".
عبدالله بيلتفت :" اين إيلاف"؟.
*
في المستشفى >>
وصلوا بيت عادل.
عادل : "مابه ماحصل اين بنتي" .
عامر قام لاعنده :" اهدأ ياعادل".
عادل:" ماهو كيف اهدأ.. ماوقع".
عامر: "مدري لما طلعنا لقيناهاا في القع" .
عادل: "وكيف حصل" .
عامر : "اسأل قيس".
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٥٩ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت عادل >>
سميحه مسكت على قلبها :" مالهااا" ؟.
هاشم بغصه:" البسي نسير نبسر اتصلي عمي عامر ".
سميحه طلعت بسرعه جلست في نص الدرج مسكت وجهها : "مناار .. منار ".
منار نزلت:" ها ماما ".
سميحه :" ادي لي حقي البالطو بسرعه" .
منار : "مابه".
سميحه: "اختش في العنايه".
منار انصدمت :" ها"؟.
*
في بيت علي >>
الكل مجتمع في الصاله .
علي جالس وجنبه عزام :" ها عزام .. كيف الشغل ".
عزام: "كل شي تمام".
علي : "غطوه عنفعل عزومه".
عزام استغرب:" ليش "؟.
علي:" بمناسبه رجوعك".
عزام :" مابش داعي وآلله ".
عبدالله دخل بيسلم على عزام:" الحمدلله على السلامة".
عزام ابتسم:" الله يسلمك".
عبدالله بيلتفت :" اين إيلاف"؟.
*
في المستشفى >>
وصلوا بيت عادل.
عادل : "مابه ماحصل اين بنتي" .
عامر قام لاعنده :" اهدأ ياعادل".
عادل:" ماهو كيف اهدأ.. ماوقع".
عامر: "مدري لما طلعنا لقيناهاا في القع" .
عادل: "وكيف حصل" .
عامر : "اسأل قيس".
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حياتي الضائعة للكاتبة: ريهام عبدالله
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٦٠ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت علي >>
عزام مستغرب: "من إيلاف".
عبدالله جلس فوق الكنبه:" بنتي".
عزام:" بنتك من" .
عبدالله : "بنتي الضايعه".
عزام انصصدم ولف لاعند علي.
علي هز راسه ونزله للقاع .
عزام جلس جنبه: "ك كيف حصل هكذا".
*
في المستشفى خرج الدكتور بعد ماخطيت ٨ ساعات .
الكل قام لا عند الدكتور وهم مفتجعين
قيس: "ها دكتور .. ليش تاخرتوا"؟.
الدكتور وهو موطي راسه:" للأسف تاخرتوا".
*
في المزرعه فارس وسامي جالسين بيشربوا شاهي.
فارس: "طيب من غطوه نبدا ندور".
سامي فرح : "طيب .. بس "؟.
فارس :" بس ايش" .
سامي:" بغيت نهضر مع امي".
فارس عقد حواجبه:" ماتهضر"؟.
سامي ضحككك: "بغيت اح احا .. اوف اكلمها".
فارس خفع راس سامي:" قل هكذا من اول .. كم لي بين اعلمك صنعاني كون حاكيني بلهجتي".
سامي ماسك راسه:" المتني بزاف".
فارس شافه بنص عين ورجم له التلفون:" اهضر اهضر" .
***
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٦٠ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت علي >>
عزام مستغرب: "من إيلاف".
عبدالله جلس فوق الكنبه:" بنتي".
عزام:" بنتك من" .
عبدالله : "بنتي الضايعه".
عزام انصصدم ولف لاعند علي.
علي هز راسه ونزله للقاع .
عزام جلس جنبه: "ك كيف حصل هكذا".
*
في المستشفى خرج الدكتور بعد ماخطيت ٨ ساعات .
الكل قام لا عند الدكتور وهم مفتجعين
قيس: "ها دكتور .. ليش تاخرتوا"؟.
الدكتور وهو موطي راسه:" للأسف تاخرتوا".
*
في المزرعه فارس وسامي جالسين بيشربوا شاهي.
فارس: "طيب من غطوه نبدا ندور".
سامي فرح : "طيب .. بس "؟.
فارس :" بس ايش" .
سامي:" بغيت نهضر مع امي".
فارس عقد حواجبه:" ماتهضر"؟.
سامي ضحككك: "بغيت اح احا .. اوف اكلمها".
فارس خفع راس سامي:" قل هكذا من اول .. كم لي بين اعلمك صنعاني كون حاكيني بلهجتي".
سامي ماسك راسه:" المتني بزاف".
فارس شافه بنص عين ورجم له التلفون:" اهضر اهضر" .
***
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حياتي الضائعة للكاتبة: ريهام عبدالله
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٦١ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى >>
الكل ماسك قلبه: "ماحصل "
الدكتور:" تاخرتوا لما اديتوها .. ضربت راسها قوي" .
كمل: "واحد يلحقني للمكتب اشرح له وضعها".
عادل وقيس: "أنا".
الدكتور: "طيب".
دخلوا بعد الدكتور وهم متوترين.
الدكتور: "الان هي في غيبوبه .. احتمال تصحى بعد ٣ أيام او اسبوع على حسب لكن مع الأسف "...
*
في بيت علي >>
إيلاف نزلت وهي لابسه فستان طويل بني وطرحه بيج سلمت على جدتها في راسها ورقيه ابتسمت لها قربت لا عند علي صد بيده .
إيلاف حست بغصه وسارت تجلس جنب عبدالله.
عزام بيبسرها مصدوم :" اين بسرت هولا العيون" .
عبدالله مسك يدها: "هذه إيلاف بنتي" .
عزام بيبسرها بتفحص:" ها".
*
في المزرعه>>
سامي وهو فارررح :" اخيرا ".
فارس مبتسم: "ايحين عتوصل"؟.
سامي : "بكره ان شاء الله".
فارس: "الحمد لله.. الله يوصلها بالسلامه".
***
في المستشفى>>
قيس مفتجع: "غ غ غيبوبه"؟.
الدكتور: "للأسف الدقه قعت قويه".
عادل كرها نطق: "ء ء بس ماهو ي دكتور"؟.
الدكتور نزل راسه ومسك يده:" احتمال ٨٠% تنفقد حاسة النظر".
قيس جلس بقعته من الصدمه : "ء ء انا السبب انا".
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٦١ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى >>
الكل ماسك قلبه: "ماحصل "
الدكتور:" تاخرتوا لما اديتوها .. ضربت راسها قوي" .
كمل: "واحد يلحقني للمكتب اشرح له وضعها".
عادل وقيس: "أنا".
الدكتور: "طيب".
دخلوا بعد الدكتور وهم متوترين.
الدكتور: "الان هي في غيبوبه .. احتمال تصحى بعد ٣ أيام او اسبوع على حسب لكن مع الأسف "...
*
في بيت علي >>
إيلاف نزلت وهي لابسه فستان طويل بني وطرحه بيج سلمت على جدتها في راسها ورقيه ابتسمت لها قربت لا عند علي صد بيده .
إيلاف حست بغصه وسارت تجلس جنب عبدالله.
عزام بيبسرها مصدوم :" اين بسرت هولا العيون" .
عبدالله مسك يدها: "هذه إيلاف بنتي" .
عزام بيبسرها بتفحص:" ها".
*
في المزرعه>>
سامي وهو فارررح :" اخيرا ".
فارس مبتسم: "ايحين عتوصل"؟.
سامي : "بكره ان شاء الله".
فارس: "الحمد لله.. الله يوصلها بالسلامه".
***
في المستشفى>>
قيس مفتجع: "غ غ غيبوبه"؟.
الدكتور: "للأسف الدقه قعت قويه".
عادل كرها نطق: "ء ء بس ماهو ي دكتور"؟.
الدكتور نزل راسه ومسك يده:" احتمال ٨٠% تنفقد حاسة النظر".
قيس جلس بقعته من الصدمه : "ء ء انا السبب انا".
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٦٢ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوم ثاني الصباح >>
في بيت علي >>
الكل مجتمع فوق الصبوح إيلاف قامت من فوق الصبوح للحمام وهي بتحمل .
عبدالله وسلا لحقوها.
عبدالله : "إيلاف.. بنتي مالش مابه"؟.
إيلاف خرجت بتمسح فمها: "مابلا رجعت عزكم الله".
عبدالله:" مالش به شي بيوجعش"؟.
إيلاف : "ماشي بس حسيت بغثيان شويه ".
عبدالله مسكها هو وسلا وساروا للصاله .
علي بيبسرها بطرف عيونه :" انا ناقص مشاكل يارب".
إيلاف نزلت راسها .
عبدالله قام مسك ابوه: "ي اباه لوسمحت .. خلاصصصصص خلاص يكفي لاتزيدها عليااا يكفي انحرمت من بنتي ١٧ سنه ومش انا داري بسبب من بسبب من عشت انا وبنتي هذه العيشه.. بسبب من بنتي مش هي قادره تقلي بابا لمره في حياتها.. انا غلطت صح بس هذا ما يكون عقابي حرامممم" .
إيلاف قامت لا عند أبوها مسكت يده وهي بتبكي وباستها قبالهم كلهم : "ء ء انا أسفه".
عبدالله حضنها بدموع:" قلي لي بابا ي بنتي قليها" .
إيلاف مسكت الشميز حقه ودوخت .
*
في المستشفى >>
قيس جالس قدام غرفه العنايه لابس الصماده ومغطي نص وجهه.
عادل قرب لعنده وعيونه ملان دموع: "سهل سهل ي ولدي عتهون".
قيس نزل راسه بيحاكي نفسه:" كيف كيف عتهون وأنا السبب في هذا كيف ابسر وجه عمي ذلحين لو يدرى اننا السبب يارب بس يااارب".
عادل مسك كتفه: "ربك كريم" .
وصل عامر مع عائلته .
سندس حملت لا عند قيس وهي بتبكي وحضنته.
قيس دهفها بدون مايلتفت لها.
سندس رجعت لا عند امها وهي بتبكي اكثر .
غاده: "سهل ي بنتي هو غاثي على مرته مش هو قاصد".
سندس :" ي ليت ي لييت ".
*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٦٢ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوم ثاني الصباح >>
في بيت علي >>
الكل مجتمع فوق الصبوح إيلاف قامت من فوق الصبوح للحمام وهي بتحمل .
عبدالله وسلا لحقوها.
عبدالله : "إيلاف.. بنتي مالش مابه"؟.
إيلاف خرجت بتمسح فمها: "مابلا رجعت عزكم الله".
عبدالله:" مالش به شي بيوجعش"؟.
إيلاف : "ماشي بس حسيت بغثيان شويه ".
عبدالله مسكها هو وسلا وساروا للصاله .
علي بيبسرها بطرف عيونه :" انا ناقص مشاكل يارب".
إيلاف نزلت راسها .
عبدالله قام مسك ابوه: "ي اباه لوسمحت .. خلاصصصصص خلاص يكفي لاتزيدها عليااا يكفي انحرمت من بنتي ١٧ سنه ومش انا داري بسبب من بسبب من عشت انا وبنتي هذه العيشه.. بسبب من بنتي مش هي قادره تقلي بابا لمره في حياتها.. انا غلطت صح بس هذا ما يكون عقابي حرامممم" .
إيلاف قامت لا عند أبوها مسكت يده وهي بتبكي وباستها قبالهم كلهم : "ء ء انا أسفه".
عبدالله حضنها بدموع:" قلي لي بابا ي بنتي قليها" .
إيلاف مسكت الشميز حقه ودوخت .
*
في المستشفى >>
قيس جالس قدام غرفه العنايه لابس الصماده ومغطي نص وجهه.
عادل قرب لعنده وعيونه ملان دموع: "سهل سهل ي ولدي عتهون".
قيس نزل راسه بيحاكي نفسه:" كيف كيف عتهون وأنا السبب في هذا كيف ابسر وجه عمي ذلحين لو يدرى اننا السبب يارب بس يااارب".
عادل مسك كتفه: "ربك كريم" .
وصل عامر مع عائلته .
سندس حملت لا عند قيس وهي بتبكي وحضنته.
قيس دهفها بدون مايلتفت لها.
سندس رجعت لا عند امها وهي بتبكي اكثر .
غاده: "سهل ي بنتي هو غاثي على مرته مش هو قاصد".
سندس :" ي ليت ي لييت ".
*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٦٣ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المزرعه>>
جنى قامت من بدري شلت تلفونها والسماعات لبست الحجاب و بتتلوا في المزرعه .
بتسمع اغنيه وتغني معاها بصوت عاالي ومش هي حاسه بشي .
عند سامي>>
قام بدري وهو فاررح : "اخيرا بلتقي معها .. الحمدلله .. ان شاء الله ادور على أبي ويخلص كلشي" .
بيفتح الستاير حق الغرفه وقف مكانه :" هذيي هي اللي ملكت قلبي احبههههههها" .
خرج بيمشي بعدها لما وصل جنبها جنى حست ان احد جنبها مسكت يده :" فااارس ابسر ابسر على حلا في المزرعه ما شاء الله تجنن جي جي أوريك ما اكتشفت شكله مخزن".
لفت لاعنده مستغربه ماله انصدمت.
*
في بيت علي>>
عبدالله حس بجسمها فلت:" إيلاف"؟.
رفعها وصاح: "إيلااااااااف".
الكل حمل لاعندهم بيبسروا مالها.
رقيه بتبكي : "مالها مااحصل" ؟.
علي لأول مره يفتجع عليها:" قوم قوم شلها المستشفى".
عزام: سلا ادي ماء .
سلا ادت ماء ومكنت ابوها .
عبدالله بيفعل ماء في وجهها وخواتها جالسات عندها .
سجى ماسكه ليدها: "بابا مالها يد إيلاف ورمت" ؟.
عبدالله افتجع بيبسر ايديها وارجلها مورومات .
علي بخوف : "مالها البنت عتموت بين أيدينا قوم نشلها".
*
في بيت عادل>>
: "حياك الله .. ان شاء الله مريع لك".
خلود :" من بتحاكي".
هاشم: "هذا احمد صاحبي .. قال يشتيني في موضوع .. بس بيني وبينش هو قد قال لي من أول ان هو يشتي يتقدم ل منار" .
خلود : "صدددق"؟.
هاشم : "أيوه بين احس انه هذا السبب اللي يشتيني فيه بس مش وقته ذلحين .. وشهد حالتها هكذا".
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٦٣ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المزرعه>>
جنى قامت من بدري شلت تلفونها والسماعات لبست الحجاب و بتتلوا في المزرعه .
بتسمع اغنيه وتغني معاها بصوت عاالي ومش هي حاسه بشي .
عند سامي>>
قام بدري وهو فاررح : "اخيرا بلتقي معها .. الحمدلله .. ان شاء الله ادور على أبي ويخلص كلشي" .
بيفتح الستاير حق الغرفه وقف مكانه :" هذيي هي اللي ملكت قلبي احبههههههها" .
خرج بيمشي بعدها لما وصل جنبها جنى حست ان احد جنبها مسكت يده :" فااارس ابسر ابسر على حلا في المزرعه ما شاء الله تجنن جي جي أوريك ما اكتشفت شكله مخزن".
لفت لاعنده مستغربه ماله انصدمت.
*
في بيت علي>>
عبدالله حس بجسمها فلت:" إيلاف"؟.
رفعها وصاح: "إيلااااااااف".
الكل حمل لاعندهم بيبسروا مالها.
رقيه بتبكي : "مالها مااحصل" ؟.
علي لأول مره يفتجع عليها:" قوم قوم شلها المستشفى".
عزام: سلا ادي ماء .
سلا ادت ماء ومكنت ابوها .
عبدالله بيفعل ماء في وجهها وخواتها جالسات عندها .
سجى ماسكه ليدها: "بابا مالها يد إيلاف ورمت" ؟.
عبدالله افتجع بيبسر ايديها وارجلها مورومات .
علي بخوف : "مالها البنت عتموت بين أيدينا قوم نشلها".
*
في بيت عادل>>
: "حياك الله .. ان شاء الله مريع لك".
خلود :" من بتحاكي".
هاشم: "هذا احمد صاحبي .. قال يشتيني في موضوع .. بس بيني وبينش هو قد قال لي من أول ان هو يشتي يتقدم ل منار" .
خلود : "صدددق"؟.
هاشم : "أيوه بين احس انه هذا السبب اللي يشتيني فيه بس مش وقته ذلحين .. وشهد حالتها هكذا".
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٦٤ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المزرعه>>
جنى انصدمت وحملت لاداخل وهي بتلهث: "غبببيييه انا غبييه كيف بين اخرج وحدي وأنا داريه ان هو هانا لو يدرى فارس ذلحيين".
فارس : "بأيش ادرى"؟.
جنى نكزت: "فجعتني".
فارس:" بأيش لو يدرى فارس" .
جنى : "ء ءء اننا اكتشفت بقعه هانا في المزرعه".
فارس استغرب:" بقعه"؟.
جنى : "أيوه شكله ساع المخزن".
فارس ماهتم: "طيب مش وقت سوي صبوح" .
عند سامي>>
: "انا غبي كيف خرجت وراها ان شاء الله مايعرف فارس هو كذا مره حكا لي عن عاداتهم ".
فارس ضحك: "وانت والكل بتحاكي نفسك".
سامي افتجع: "خوفتني".
فارس بيضحك: "ياسيييييين عليكم".
*
في بيت علي >>
إيلاف فتحت عيونها دلا.
عزام :" الحمد لله فاقت".
عبدالله: "قومي ي بنت ادي بالطو اختش اشلها ".
علي رجع لطبيعته : "خلاص مابش داعي البنت فاقت .. واليوم معانا عمل خيرات علاميد الغداء غطوه شلها واطمن عليها ".
عبدالله :" بس".
علي: "لا بس ولا شي قوم".
عبدالله بسرها بحزن عليها رجع حاكا امه :" اماه قوا طلعيها غرفتها وابسريها لاقع شي قلتي لي" .
رقيه: "ولا يهمك".
*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٦٤ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المزرعه>>
جنى انصدمت وحملت لاداخل وهي بتلهث: "غبببيييه انا غبييه كيف بين اخرج وحدي وأنا داريه ان هو هانا لو يدرى فارس ذلحيين".
فارس : "بأيش ادرى"؟.
جنى نكزت: "فجعتني".
فارس:" بأيش لو يدرى فارس" .
جنى : "ء ءء اننا اكتشفت بقعه هانا في المزرعه".
فارس استغرب:" بقعه"؟.
جنى : "أيوه شكله ساع المخزن".
فارس ماهتم: "طيب مش وقت سوي صبوح" .
عند سامي>>
: "انا غبي كيف خرجت وراها ان شاء الله مايعرف فارس هو كذا مره حكا لي عن عاداتهم ".
فارس ضحك: "وانت والكل بتحاكي نفسك".
سامي افتجع: "خوفتني".
فارس بيضحك: "ياسيييييين عليكم".
*
في بيت علي >>
إيلاف فتحت عيونها دلا.
عزام :" الحمد لله فاقت".
عبدالله: "قومي ي بنت ادي بالطو اختش اشلها ".
علي رجع لطبيعته : "خلاص مابش داعي البنت فاقت .. واليوم معانا عمل خيرات علاميد الغداء غطوه شلها واطمن عليها ".
عبدالله :" بس".
علي: "لا بس ولا شي قوم".
عبدالله بسرها بحزن عليها رجع حاكا امه :" اماه قوا طلعيها غرفتها وابسريها لاقع شي قلتي لي" .
رقيه: "ولا يهمك".
*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حياتي الضائعة للكاتبة: ريهام عبدالله
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٦٥ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت عادل>>
خلود نزلت دموعها:" ياقهري عليش ي شهد ".
هاشم بسر لها:" خلاص لا عاد تزيديهاش عليا".
خلود بكيت:" هذه اختي والله صحبه الطفوله والجامعه".
هاشم مسكها:" خلاص اهدأي ان شاء الله تتحسن ويرجع كل شي على ماكان" .
خلود :" ان شاء الله ان شاء الله"..
*
في المزرعه>>
فارس :" ايحين عتوصل.. الساعه كم نسير نستقبلها"؟.
سامي:" الساعه ٦ المغرب".
فارس:" طيب نسير نتغدا ونخزن شويه وسرنا".
سامي: "طيب ".
رجع يفكر بجنى وهو بيبتسم ويتخيل لو يدرى فارس ان هو بيفكر فيها ايش عيفعل.
فارس بيبسره ويقلب يده:" زكينا عقولنا يارب".
سامي لفت له: "شبغيت" ؟.
فارس : "اهضر معاك".
سامي ضحكككك: "الكلمه الوحيده اللي حفظتها .. شوف انا تعلمت لهجتكم سريع ".
فارس : "اين سريع الله وكيلك كم لي بين اعلمك .. وبعدين لهجتنا بسيطه مش ساعكم مدري كيف بتفهموا بعض الصدق".
سامي ضحككك:" كل من يفهم لهجته" .
*
في بيت علي الساعه ١>>
علي وعزام وعبدالله بيستقبلوا الضيوف.
علي : "حياك الله ادخلوا داخل" .
داخل >>
إيلاف نزلت والكل مستغرب من هي هذه .
مره بتتحاكا: "من هي هذه".
الثانيه بتبسرها بإعجاب:" مدري والله أول مره ابسرها".
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٦٥ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت عادل>>
خلود نزلت دموعها:" ياقهري عليش ي شهد ".
هاشم بسر لها:" خلاص لا عاد تزيديهاش عليا".
خلود بكيت:" هذه اختي والله صحبه الطفوله والجامعه".
هاشم مسكها:" خلاص اهدأي ان شاء الله تتحسن ويرجع كل شي على ماكان" .
خلود :" ان شاء الله ان شاء الله"..
*
في المزرعه>>
فارس :" ايحين عتوصل.. الساعه كم نسير نستقبلها"؟.
سامي:" الساعه ٦ المغرب".
فارس:" طيب نسير نتغدا ونخزن شويه وسرنا".
سامي: "طيب ".
رجع يفكر بجنى وهو بيبتسم ويتخيل لو يدرى فارس ان هو بيفكر فيها ايش عيفعل.
فارس بيبسره ويقلب يده:" زكينا عقولنا يارب".
سامي لفت له: "شبغيت" ؟.
فارس : "اهضر معاك".
سامي ضحكككك: "الكلمه الوحيده اللي حفظتها .. شوف انا تعلمت لهجتكم سريع ".
فارس : "اين سريع الله وكيلك كم لي بين اعلمك .. وبعدين لهجتنا بسيطه مش ساعكم مدري كيف بتفهموا بعض الصدق".
سامي ضحككك:" كل من يفهم لهجته" .
*
في بيت علي الساعه ١>>
علي وعزام وعبدالله بيستقبلوا الضيوف.
علي : "حياك الله ادخلوا داخل" .
داخل >>
إيلاف نزلت والكل مستغرب من هي هذه .
مره بتتحاكا: "من هي هذه".
الثانيه بتبسرها بإعجاب:" مدري والله أول مره ابسرها".
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٦٦ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند فارس وسامي>>
فارس بيوري صاحب التاكس : "هذا العنوان لوسمحت".
صاحب التاكس: "طيب".
سامي مسك يد فارس وحطها على صدره .
فارس بسر له مستغرب:" مالك"؟.
سامي :" شوف كيف قلبي بيدق".
فارس استغرب:" يوه ليش هكذا"؟.
سامي : "حاجه بتحصل اليوم حاسس".
فارس: "الله لاقال".
*
في بيت قد لنا منه خيرات >>
بيت جمال >>
سلوى: "خلاص يا ماما عتجلسوا كل يوم كذيه؟ .. لا ايحين ".
سبأ بتبكي: "لما ادرى ماله اخوش .. ادرى للمه سافر وللمه فسخ" .
سلوى زعلت: "سهل هوذا ابي بيدوروه ان شاء الله يلقوه وندرى ماله .. ما راحمه إلا ايلاف .. مستغربه ماقلبه كيف كان يحبها متأكده".
سبأ : "على الله .. يارب استودعتك ابني" .
*
في بيت علي وصلوا فارس وسامي بيبسروا الفيلا مبهورين .
فارس :" المزرعه مش هي شي جنب هذه الفيلا ".
سامي: "ما شاء الله جمميله جدا" .
عزام وقف قبالهم ابتسم: "حياكم الله تفضلوا ".
سامي ابتسم وهو بيتفرج الفله لمح شخص وبسرعه لف مسك يد فارس وضغط عليها .
فارس :" مابه"؟.
سامي : "يشبهه".
في بقعه بعيده شويه قرب لاعنده وهو متوتر ايش عيقله وايش عتقع ردة فعله وايش المصيبه اللي طرح نفسه فيها.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٦٦ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند فارس وسامي>>
فارس بيوري صاحب التاكس : "هذا العنوان لوسمحت".
صاحب التاكس: "طيب".
سامي مسك يد فارس وحطها على صدره .
فارس بسر له مستغرب:" مالك"؟.
سامي :" شوف كيف قلبي بيدق".
فارس استغرب:" يوه ليش هكذا"؟.
سامي : "حاجه بتحصل اليوم حاسس".
فارس: "الله لاقال".
*
في بيت قد لنا منه خيرات >>
بيت جمال >>
سلوى: "خلاص يا ماما عتجلسوا كل يوم كذيه؟ .. لا ايحين ".
سبأ بتبكي: "لما ادرى ماله اخوش .. ادرى للمه سافر وللمه فسخ" .
سلوى زعلت: "سهل هوذا ابي بيدوروه ان شاء الله يلقوه وندرى ماله .. ما راحمه إلا ايلاف .. مستغربه ماقلبه كيف كان يحبها متأكده".
سبأ : "على الله .. يارب استودعتك ابني" .
*
في بيت علي وصلوا فارس وسامي بيبسروا الفيلا مبهورين .
فارس :" المزرعه مش هي شي جنب هذه الفيلا ".
سامي: "ما شاء الله جمميله جدا" .
عزام وقف قبالهم ابتسم: "حياكم الله تفضلوا ".
سامي ابتسم وهو بيتفرج الفله لمح شخص وبسرعه لف مسك يد فارس وضغط عليها .
فارس :" مابه"؟.
سامي : "يشبهه".
في بقعه بعيده شويه قرب لاعنده وهو متوتر ايش عيقله وايش عتقع ردة فعله وايش المصيبه اللي طرح نفسه فيها.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔
البــارت ٦٧ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى >>
عامر: "قوم ياولدي تغدا" .
قيس طارح راسه فوق الزجاج حق الغرفه ومغمض عيونه.
عامر: "قيس بتسمعني"؟.
قيس:" ما عتدخل فمي لقمه وشهد حالتها هكذا".
عامر :" حرام عليك مش هكذا .. على الأقل عوض الدم اللي نزف من يدك".
قيس ارتجم لافوق ابوه: "انا تعببببببت تعبت يا باه احساس الذنب بياكلني اكل بياكل قلبي مش انا قادرررر افعل اي شي انا غلطت غلطتتتتتت" .
عامر :" صلي على النبي واشرح لي ماهو"؟.
قيس شرح له كل شي من أول ماتحاكا احمد على شهد للحظه اللي دهفها فيها ماعدا انه عرف ان سندس بتكلم واحد .
عامر تنهد:" الله يهديك بس .. وانت واثق من كلام احمد لا هذه الدرجه".
قيس تنهد: "مدري مدددددري عقلي مصدق وقلبي مش مصدق .. الان مابش حاجه مهمه غير ان شهد تقوم والله لا انسى كل شي هي تقوم بس لو تكون كيف ماكانت انا حبيتها حبيتهاااا والله ارجعي لي ي شهد رجعي لي روحي الحب مايعرف انا حبيتش ومستعد أنسى كل شي ونعيش حياتنا من جديد ونفتح صفحه جديده".
***
: "سامي هانا" .
لفت له ببرود: "سامي من"؟.
بيتحاكا وهو متوتر:" سامي حفيدك ابن عبدالله" .
علي انصدم :" ماهوووووو مابتقل ي سالم .. ما جاء يفعل هانا".
سالم :" تذكر لما قلت لك ان هو جاء من المغرب يدور ابوه .. وقلت لي تصرف شليته للمزرعه وجاء هو وحارس المزرعه" .
علي:" كيف تغلط هذه الغلطه ي سالممم كيفففففف خبيت هذا السر ١٨ سنههه خبيت البنت عن أبوها وهربت دنيا وابنها التوأم وتجي غلطه منك تفضحني تصررررررف ي سالم تصصصصصصصرف" .
سالم توتر اكثر : "شاتصرفف ومسك راسه بيدور في مكانه".
علي سمع صوت من وراه:" ك كيف"؟.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت ٦٧ >>
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى >>
عامر: "قوم ياولدي تغدا" .
قيس طارح راسه فوق الزجاج حق الغرفه ومغمض عيونه.
عامر: "قيس بتسمعني"؟.
قيس:" ما عتدخل فمي لقمه وشهد حالتها هكذا".
عامر :" حرام عليك مش هكذا .. على الأقل عوض الدم اللي نزف من يدك".
قيس ارتجم لافوق ابوه: "انا تعببببببت تعبت يا باه احساس الذنب بياكلني اكل بياكل قلبي مش انا قادرررر افعل اي شي انا غلطت غلطتتتتتت" .
عامر :" صلي على النبي واشرح لي ماهو"؟.
قيس شرح له كل شي من أول ماتحاكا احمد على شهد للحظه اللي دهفها فيها ماعدا انه عرف ان سندس بتكلم واحد .
عامر تنهد:" الله يهديك بس .. وانت واثق من كلام احمد لا هذه الدرجه".
قيس تنهد: "مدري مدددددري عقلي مصدق وقلبي مش مصدق .. الان مابش حاجه مهمه غير ان شهد تقوم والله لا انسى كل شي هي تقوم بس لو تكون كيف ماكانت انا حبيتها حبيتهاااا والله ارجعي لي ي شهد رجعي لي روحي الحب مايعرف انا حبيتش ومستعد أنسى كل شي ونعيش حياتنا من جديد ونفتح صفحه جديده".
***
: "سامي هانا" .
لفت له ببرود: "سامي من"؟.
بيتحاكا وهو متوتر:" سامي حفيدك ابن عبدالله" .
علي انصدم :" ماهوووووو مابتقل ي سالم .. ما جاء يفعل هانا".
سالم :" تذكر لما قلت لك ان هو جاء من المغرب يدور ابوه .. وقلت لي تصرف شليته للمزرعه وجاء هو وحارس المزرعه" .
علي:" كيف تغلط هذه الغلطه ي سالممم كيفففففف خبيت هذا السر ١٨ سنههه خبيت البنت عن أبوها وهربت دنيا وابنها التوأم وتجي غلطه منك تفضحني تصررررررف ي سالم تصصصصصصصرف" .
سالم توتر اكثر : "شاتصرفف ومسك راسه بيدور في مكانه".
علي سمع صوت من وراه:" ك كيف"؟.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1