روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
رأيكم بالأقصوصة متابعينا الاحباء
ماوراء الجدران
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
ماوراء الجدران
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
👍25❤2
👍19🥰2
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
.
....... : اخرررررررررجييي وممممممممن سمممممممح لششششش تتتتتكلممممي معععي
بصووت أقوى لما سمعوا كلهمم: ااااااااااااااااخخخخخخخخخررررررررررررججججججييييييي
.
.
بسررها وتكهرررب جسسمه وكاانت الدنييا ظلاام مابسر ملامحها بوضوح بس ركز على عيوونها المليانة دمووع والباارزة بحددة وقووة
كانت لابسة روب بيت ومحجبة بطرحة سوداء بسرته وجمممدت وترراجعت لاخلفها وتخبت قفى الباب وعتمووووت خوف واحراج
نزل نظظره وغمض عييوونه
مع ان الدنيا ليل وظلام بس به ضوء خفيف من نص القمر والقنديل اللي على بيتهم بسرها بس مادقق في ملامحها وماركز لانه نزل نظره بسرعه
.
.
...... ببكاء: لاتعااندي وجي نددخل
..... بجنان سنبت: عتسير ادور عليه بننفسي ماعد شصبر
.
.
انصدمين بقوووة وتكلمت......: هذذذا من أشعااارك!!؟؟
...... وهيه فاتحه فمها بصدمة: كذذذاب انو انت
..... ومبهرره (مفتحة عيونها): اننت ماااعد كتتبت أشعااار من وقت وانت صغيير!!
.....: وبعععدددين ماااكاانوا اشعااارك هكذذا وماااكنت تقدددر
... ضحك: مالكن دلا دلا (بخفة)
...... نبعت وجلست جنبه: بالله علييك هذاا من اشعاارك والا حافظ له!؟
.
.
.... بحدة: اصه وانت ابسر اليوم رصصت (رمت رصاص) سيارتك غدوة عترصص راسك
.... ابتسم: قد رصصت قلبي واخترقته قلك راسي
.
.
في هذه اللحظةة خرج الدكتور وملامحه غااضبةة: يااجماااعةةة ايييش فيييكم سيروا ادفعوووا التكاااليف ووقعووا ع العمليةةةة الرجال عيموووت بين ايدينا
.
.
بسرت وان به رجال صدق ومعه سلاح ومأشر صليهم ولفتت ل.... اللي نززل بكللل غضضضب وبيصيييح وشكله يفجعع عيونه حمرر وعروق عنقه متشنجات ولو يمسك....... لايقتله
بسسرهم وعيوونه حممممر عينفجرررين وبقههرر شل الآلي (السلاح) وبصييياح: واللللله لوووو تمس شعررره منهااااا لاااقتتتتتلللك وارررجمممك للكلاااب يااانذل
.
.
بسر له بنظررات وتنهد بضيق: اناااا ضااابح وانت تجي تزييد تووفي لي
......: ايييش به ماوافقوش!؟
.
.
......: ههههههههههه ايش بتتحلطم ويلاا احككي لي اييش القصةةة وكيف حبيتهااا
..... تنهد: أمري إلى الله شااكلممك
ابتسم بخبث وبيسممعه بلهففة
كلمةة بكل حب وابتسامةة: بسرتها وعجبتني من اول يوم بسرتها حب من النظرة الاولى ووبسسس
ابتتسسسم منه: هههههههههه ولا تقلق ماعتتزوج الا بها فديت الاختصار والله
..... بنظرات حاددة: ان شاءالله
.
.
..... اللي ضحكت بسخرية وغيرت رأيها بالكامل انها تصالحها: هههههههههه قد بتصرف عليش الغريبة وتشلي منها اما انا لما كنت ادي لش حتى الهدية ترفضي وبالغصب تشلي مني وفاعله فيها العزيزة!؟
.... اقتهرت وبتصريف: ماعليش المهم قولي لي مابتفعلي هنا ؟
..... اللي اقتهررت من كلمة ماعليش وبحدة وصوت مبحوح بقهر: ولاشي جيت اختار فستان عرسي....أيوا وانتي معزومةة يوم الخميس اللي عيجي في صالة.......... تمام انتي وخالة ......... وكلكم
كأن أحد سكب فوق راسها مااء باارد ومااستوووعبت
.
.
كمل ....... ببرود: توريد المخدرات عليك يا...... انت واصحابك.. ولف ل....... وال...... على القمر حقنا دبري خطة تقدري تستغليهن او حتى اخطفيهن المهم... وبالنسبةة للأعضاء البشريةةة شااتعامل مع الدكتور هو الآن مسافر
.......: طيب ومتى عتجهز كل هذه البضاعة وكم عيكون المقابل!؟
.......: يشتوها في أقل من شهر وههههههههه لاتسأل كم المبلغ عتجيك جلطة يالبزي (ابن اختي) عنربح ملاييين الدولاراات.......
........ بإبتسامة خبث: واووو ايش البضاعة الدسمة (كبيره) هذه
.
.
..... لف له بنهدة: احتلت قلبي بقوتها اللي تعلمت منها أشياء كثيييرة
..... ابتسم: الله يجمع بينكم على خير وان شاءالله تحبك مثل مابتحبها
بسروا سيارة التكسي خطيت وتنهد وتكلم من مشاااعره
كل يوم يزداد ويزداد في قلبي غلاها
آه من ذا القمر كأنها لامست قلبي بكفيها
ماعرفت كيف أوصف وأشرح حلاها
رموشها الذابحات أسميتهن سيفيها
وهي ياصاحبي ملاك سبحان من سواها
هيّ من
في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها
#انتظرونا_قريبًا.
....... : اخرررررررررجييي وممممممممن سمممممممح لششششش تتتتتكلممممي معععي
بصووت أقوى لما سمعوا كلهمم: ااااااااااااااااخخخخخخخخخررررررررررررججججججييييييي
.
.
بسررها وتكهرررب جسسمه وكاانت الدنييا ظلاام مابسر ملامحها بوضوح بس ركز على عيوونها المليانة دمووع والباارزة بحددة وقووة
كانت لابسة روب بيت ومحجبة بطرحة سوداء بسرته وجمممدت وترراجعت لاخلفها وتخبت قفى الباب وعتمووووت خوف واحراج
نزل نظظره وغمض عييوونه
مع ان الدنيا ليل وظلام بس به ضوء خفيف من نص القمر والقنديل اللي على بيتهم بسرها بس مادقق في ملامحها وماركز لانه نزل نظره بسرعه
.
.
...... ببكاء: لاتعااندي وجي نددخل
..... بجنان سنبت: عتسير ادور عليه بننفسي ماعد شصبر
.
.
انصدمين بقوووة وتكلمت......: هذذذا من أشعااارك!!؟؟
...... وهيه فاتحه فمها بصدمة: كذذذاب انو انت
..... ومبهرره (مفتحة عيونها): اننت ماااعد كتتبت أشعااار من وقت وانت صغيير!!
.....: وبعععدددين ماااكاانوا اشعااارك هكذذا وماااكنت تقدددر
... ضحك: مالكن دلا دلا (بخفة)
...... نبعت وجلست جنبه: بالله علييك هذاا من اشعاارك والا حافظ له!؟
.
.
.... بحدة: اصه وانت ابسر اليوم رصصت (رمت رصاص) سيارتك غدوة عترصص راسك
.... ابتسم: قد رصصت قلبي واخترقته قلك راسي
.
.
في هذه اللحظةة خرج الدكتور وملامحه غااضبةة: يااجماااعةةة ايييش فيييكم سيروا ادفعوووا التكاااليف ووقعووا ع العمليةةةة الرجال عيموووت بين ايدينا
.
.
بسرت وان به رجال صدق ومعه سلاح ومأشر صليهم ولفتت ل.... اللي نززل بكللل غضضضب وبيصيييح وشكله يفجعع عيونه حمرر وعروق عنقه متشنجات ولو يمسك....... لايقتله
بسسرهم وعيوونه حممممر عينفجرررين وبقههرر شل الآلي (السلاح) وبصييياح: واللللله لوووو تمس شعررره منهااااا لاااقتتتتتلللك وارررجمممك للكلاااب يااانذل
.
.
بسر له بنظررات وتنهد بضيق: اناااا ضااابح وانت تجي تزييد تووفي لي
......: ايييش به ماوافقوش!؟
.
.
......: ههههههههههه ايش بتتحلطم ويلاا احككي لي اييش القصةةة وكيف حبيتهااا
..... تنهد: أمري إلى الله شااكلممك
ابتسم بخبث وبيسممعه بلهففة
كلمةة بكل حب وابتسامةة: بسرتها وعجبتني من اول يوم بسرتها حب من النظرة الاولى ووبسسس
ابتتسسسم منه: هههههههههه ولا تقلق ماعتتزوج الا بها فديت الاختصار والله
..... بنظرات حاددة: ان شاءالله
.
.
..... اللي ضحكت بسخرية وغيرت رأيها بالكامل انها تصالحها: هههههههههه قد بتصرف عليش الغريبة وتشلي منها اما انا لما كنت ادي لش حتى الهدية ترفضي وبالغصب تشلي مني وفاعله فيها العزيزة!؟
.... اقتهرت وبتصريف: ماعليش المهم قولي لي مابتفعلي هنا ؟
..... اللي اقتهررت من كلمة ماعليش وبحدة وصوت مبحوح بقهر: ولاشي جيت اختار فستان عرسي....أيوا وانتي معزومةة يوم الخميس اللي عيجي في صالة.......... تمام انتي وخالة ......... وكلكم
كأن أحد سكب فوق راسها مااء باارد ومااستوووعبت
.
.
كمل ....... ببرود: توريد المخدرات عليك يا...... انت واصحابك.. ولف ل....... وال...... على القمر حقنا دبري خطة تقدري تستغليهن او حتى اخطفيهن المهم... وبالنسبةة للأعضاء البشريةةة شااتعامل مع الدكتور هو الآن مسافر
.......: طيب ومتى عتجهز كل هذه البضاعة وكم عيكون المقابل!؟
.......: يشتوها في أقل من شهر وههههههههه لاتسأل كم المبلغ عتجيك جلطة يالبزي (ابن اختي) عنربح ملاييين الدولاراات.......
........ بإبتسامة خبث: واووو ايش البضاعة الدسمة (كبيره) هذه
.
.
..... لف له بنهدة: احتلت قلبي بقوتها اللي تعلمت منها أشياء كثيييرة
..... ابتسم: الله يجمع بينكم على خير وان شاءالله تحبك مثل مابتحبها
بسروا سيارة التكسي خطيت وتنهد وتكلم من مشاااعره
كل يوم يزداد ويزداد في قلبي غلاها
آه من ذا القمر كأنها لامست قلبي بكفيها
ماعرفت كيف أوصف وأشرح حلاها
رموشها الذابحات أسميتهن سيفيها
وهي ياصاحبي ملاك سبحان من سواها
هيّ من
في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها
#انتظرونا_قريبًا.
❤255👍64👏9💘3❤🔥2🔥2🥰2😍1👀1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
. ....... : اخرررررررررجييي وممممممممن سمممممممح لششششش تتتتتكلممممي معععي بصووت أقوى لما سمعوا كلهمم: ااااااااااااااااخخخخخخخخخررررررررررررججججججييييييي . . بسررها وتكهرررب جسسمه وكاانت الدنييا ظلاام مابسر ملامحها بوضوح بس ركز على عيوونها المليانة دمووع…
تشتوا الرواية سووا اعجاب ١٤٠ ماتخارج مشو بحق تعب الكاتبة والقناة☹️
❤🔥384👍45❤16👏7🤔5🔥4🤩4🥰1🎉1👌1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
. ....... : اخرررررررررجييي وممممممممن سمممممممح لششششش تتتتتكلممممي معععي بصووت أقوى لما سمعوا كلهمم: ااااااااااااااااخخخخخخخخخررررررررررررججججججييييييي . . بسررها وتكهرررب جسسمه وكاانت الدنييا ظلاام مابسر ملامحها بوضوح بس ركز على عيوونها المليانة دمووع…
اذا وصلتوه لليل ل٤٠٠ بعرض لكم من الليلة
❤310😭27😍17👍14🫡3💘3🥰2😱1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
. ....... : اخرررررررررجييي وممممممممن سمممممممح لششششش تتتتتكلممممي معععي بصووت أقوى لما سمعوا كلهمم: ااااااااااااااااخخخخخخخخخررررررررررررججججججييييييي . . بسررها وتكهرررب جسسمه وكاانت الدنييا ظلاام مابسر ملامحها بوضوح بس ركز على عيوونها المليانة دمووع…
على الرغم من انكم ما وصلتوه لما طلبت لكن بعرض لعيون المنتظرين
🔥63😍12❤8👍6🥰5🤩2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص الروايـة 🥀
رقـم الروايـة : 258
اسم الروايـة 📖 : في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها
اسم الكـاتبـة✍🏻 : تولين سنحانية
عدد البارتـات : 293
مدة العرض 🗓 : ....
وقت العرض ⏰ : المســاء
.<> بِسم اللهِ الرحمـٰن الرحيم <>
#مقدمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جيت لكم بروايتي الجديدة التي إحتلت مكانة عظيمة في قلبي وأتمنى ذلك أيضاً لكم 🙈
،،،روايتي التي جمعت فيها بين ﴿الأكشن،،الغموض،،،القوة،،،الصبر،،،الخيانة،، الفراق،، الحب،،الوفاء،،التضحيةة،،الخذلان،،الكوميديا،،والحزن،،والفرح﴾
.
.
والتي سنتعلم منها إن شاءالله عظائم الصبر،،، ومكــانة القوة والثقة بالله العلي العظيم.
تنبيةةةة!!!!!!!.
....
جمـيع المقالات والأشعار الذي في الرواية من كتاباتي ولا أُتيـح ولا أُحلل لمن ينشرها دون ذكر إسمي؛ كذلك الرواية لا أُتييييح ولا أُحلّّلّّ لمن ينشرها دون ذكر إسمي؛ أعجبك إنسخ مع ذكر الكاتب غيره ماأحللك لايوم القيامة.. تــولـيـMــن بنت سنحان ✍️
.
.
أترككم مع المُقدمة 👐
.
.
.. سـ قـبــ15ــل ـنـة..
.
.
... بصوووت كله غبننة وقههر وهو على سرير المستشفى: كيييييف كييييف خرجوووهم كيييف وبيكح...وينهـ.م الان
......لاتقلق هم بخيير بخيير والآن هييا جي اسندك ونخطى للبيت اللي عتجلسوا فيه واصببر ياعاصم اصببر لك في العناية شهر مش تخرج وتنوح فوق جهالك حراام هم جهاال لايفتجعووا
..بسره بقهههر وبصيااح: انى ذلحين انا معوق ماعاد شااقدرش أشقى على عيالي،،،انى ااااخي استولى على كل أملاك أبي انىى خرررج عيااالي للشااارع
..بضيييق: إهدأ ياعاااصم إهدأ
.
.
في منطقةةة بعيييدة ومُقرفةة
.. حسناً ومااذا حدددث؟؟؟؟
....تم إستخطافهم إلى الخارج وهناك سجن يتواجد في أعماق غابات اليونان والان هم هناك
...أحسسسسنتِ يا..... أحسسسنتِ سأكافأكِ مكافأة عُظمى
....بصوت خبيييييث: هذا واجبي ي سيدي
.
.
...بعد ماوصلوا للبيت وكاان عااادي نزلوه وسندووه فوق الكرسي المُتحررك ودخلوا للبيت اللي أدوه له أصحابه وكاان عاااادي ومتوواضع حق فُقراء
واطفاله ركضووا لاعنددة ببكاء
.. بكيي وضمهم وبيتفقدهم: انتوا بخيير ياضناياا انتووا بخيير
....
... سمع صوت بكاها الذي لايتعدى الثلاثة شهوور: كييف اختكم الصغييرة كييف هييه
... صوته الطفولي الذي لايتعدى ال 10 سنوات: وين امي ياباباه ومالك فوق الكرسي هذا!؟
.. الثاني بصوته الطفولي البريء الذي لايتعدى عمر 5 سنوات : ب باه وين ماما... وبيبكي
بيداتها الصووغار والذي لايتعدى عمررها ال 3 سنوات مسكت بنطلونه وارتزحت لارجوله وهو فوق الكرسي
.
.
بتننننزل دمووعه بحررقة ولف لاقدامه وشافها بتحاول تتوسق للطاقة علشان تاخذ الرضاعة ل اختها الصغيرة الرضيعة بهدوء
.. بصوت مكسووووووور: ماعتسلمي على ابوش ي عيوني كييف انتوا بخييرين ماحدا أذاكم!؟
.
.
..قربت لاعنده بهدوء بعد ما أعطتها الرضاعة وبطفولة وبصوتها البررررريء الذي لايتعدى ال 8سنوات واخوتها كلهم بيبكوا في حضن أبوهم ماعداها ملامحها هادئه وجامده مسكت يده ورفعتها له وباستها بطفوووووولةةةة: احنا بخير يابابا اهم شي انت بخير
..بسرها ونزززلين دمووعه وهي مدت يدها ومسحت دموعه وبهدوء وصوتها الطفولي وبزعل: لاتبكيش يابابا ماما كانت تصيح على اخوتي وعليا لما نبكي،،وتقول مايبكي الا الجبان
..بقهههر: ليش عيون أبوها زاعلة منه!؟
... بهدوء وقوست شفايفها بملامح طفولية حزينة: زاعلة منك وين سرت انت وماما وخليتنا عند هولاك،،وخرجوني من غرفتي انا وخواتي واخوتي من غرفتهم،، واحنا هربنا وبعدين شل اختي الصغيرة واحد رجال كبييير وطلعنا فوق سيارته الكبيررة وادانا لاهنا ويين انت ووين ماما ليش مانرجع بيتنا
..ضمها لاصددره وضممهم كلهم وبكيي: أمممكم في الجنة في الجنننة ان شاءالله...ورفع راسه للسمااء يااارب كيف شاارعى هولا الاطفال وانا بهذه الحالة كييف شااكفلهم ولالي لاحول ولاقووة الا بك ياااارب مالي غيييرك.
.. بكيوا كلهم ما عداها ومطننه بهدوء وطفولة وهي في صدر ابوها وبتمتمة وابتسمت بطفولة :ماما فـ..ي الجنـ.ة
.
.
. ..* تــولـيـMـن _سنـحٱڹيـةْ *.. .
.
.
🪶
.
.
نبتدء بالبارت الأول.
.
.
.. سـ بـعــ15ــد ـنـة..
.
.
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص الروايـة 🥀
رقـم الروايـة : 258
اسم الروايـة 📖 : في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها
اسم الكـاتبـة✍🏻 : تولين سنحانية
عدد البارتـات : 293
مدة العرض 🗓 : ....
وقت العرض ⏰ : المســاء
.<> بِسم اللهِ الرحمـٰن الرحيم <>
#مقدمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جيت لكم بروايتي الجديدة التي إحتلت مكانة عظيمة في قلبي وأتمنى ذلك أيضاً لكم 🙈
،،،روايتي التي جمعت فيها بين ﴿الأكشن،،الغموض،،،القوة،،،الصبر،،،الخيانة،، الفراق،، الحب،،الوفاء،،التضحيةة،،الخذلان،،الكوميديا،،والحزن،،والفرح﴾
.
.
والتي سنتعلم منها إن شاءالله عظائم الصبر،،، ومكــانة القوة والثقة بالله العلي العظيم.
تنبيةةةة!!!!!!!.
....
جمـيع المقالات والأشعار الذي في الرواية من كتاباتي ولا أُتيـح ولا أُحلل لمن ينشرها دون ذكر إسمي؛ كذلك الرواية لا أُتييييح ولا أُحلّّلّّ لمن ينشرها دون ذكر إسمي؛ أعجبك إنسخ مع ذكر الكاتب غيره ماأحللك لايوم القيامة.. تــولـيـMــن بنت سنحان ✍️
.
.
أترككم مع المُقدمة 👐
.
.
.. سـ قـبــ15ــل ـنـة..
.
.
... بصوووت كله غبننة وقههر وهو على سرير المستشفى: كيييييف كييييف خرجوووهم كيييف وبيكح...وينهـ.م الان
......لاتقلق هم بخيير بخيير والآن هييا جي اسندك ونخطى للبيت اللي عتجلسوا فيه واصببر ياعاصم اصببر لك في العناية شهر مش تخرج وتنوح فوق جهالك حراام هم جهاال لايفتجعووا
..بسره بقهههر وبصيااح: انى ذلحين انا معوق ماعاد شااقدرش أشقى على عيالي،،،انى ااااخي استولى على كل أملاك أبي انىى خرررج عيااالي للشااارع
..بضيييق: إهدأ ياعاااصم إهدأ
.
.
في منطقةةة بعيييدة ومُقرفةة
.. حسناً ومااذا حدددث؟؟؟؟
....تم إستخطافهم إلى الخارج وهناك سجن يتواجد في أعماق غابات اليونان والان هم هناك
...أحسسسسنتِ يا..... أحسسسنتِ سأكافأكِ مكافأة عُظمى
....بصوت خبيييييث: هذا واجبي ي سيدي
.
.
...بعد ماوصلوا للبيت وكاان عااادي نزلوه وسندووه فوق الكرسي المُتحررك ودخلوا للبيت اللي أدوه له أصحابه وكاان عاااادي ومتوواضع حق فُقراء
واطفاله ركضووا لاعنددة ببكاء
.. بكيي وضمهم وبيتفقدهم: انتوا بخيير ياضناياا انتووا بخيير
....
... سمع صوت بكاها الذي لايتعدى الثلاثة شهوور: كييف اختكم الصغييرة كييف هييه
... صوته الطفولي الذي لايتعدى ال 10 سنوات: وين امي ياباباه ومالك فوق الكرسي هذا!؟
.. الثاني بصوته الطفولي البريء الذي لايتعدى عمر 5 سنوات : ب باه وين ماما... وبيبكي
بيداتها الصووغار والذي لايتعدى عمررها ال 3 سنوات مسكت بنطلونه وارتزحت لارجوله وهو فوق الكرسي
.
.
بتننننزل دمووعه بحررقة ولف لاقدامه وشافها بتحاول تتوسق للطاقة علشان تاخذ الرضاعة ل اختها الصغيرة الرضيعة بهدوء
.. بصوت مكسووووووور: ماعتسلمي على ابوش ي عيوني كييف انتوا بخييرين ماحدا أذاكم!؟
.
.
..قربت لاعنده بهدوء بعد ما أعطتها الرضاعة وبطفولة وبصوتها البررررريء الذي لايتعدى ال 8سنوات واخوتها كلهم بيبكوا في حضن أبوهم ماعداها ملامحها هادئه وجامده مسكت يده ورفعتها له وباستها بطفوووووولةةةة: احنا بخير يابابا اهم شي انت بخير
..بسرها ونزززلين دمووعه وهي مدت يدها ومسحت دموعه وبهدوء وصوتها الطفولي وبزعل: لاتبكيش يابابا ماما كانت تصيح على اخوتي وعليا لما نبكي،،وتقول مايبكي الا الجبان
..بقهههر: ليش عيون أبوها زاعلة منه!؟
... بهدوء وقوست شفايفها بملامح طفولية حزينة: زاعلة منك وين سرت انت وماما وخليتنا عند هولاك،،وخرجوني من غرفتي انا وخواتي واخوتي من غرفتهم،، واحنا هربنا وبعدين شل اختي الصغيرة واحد رجال كبييير وطلعنا فوق سيارته الكبيررة وادانا لاهنا ويين انت ووين ماما ليش مانرجع بيتنا
..ضمها لاصددره وضممهم كلهم وبكيي: أمممكم في الجنة في الجنننة ان شاءالله...ورفع راسه للسمااء يااارب كيف شاارعى هولا الاطفال وانا بهذه الحالة كييف شااكفلهم ولالي لاحول ولاقووة الا بك ياااارب مالي غيييرك.
.. بكيوا كلهم ما عداها ومطننه بهدوء وطفولة وهي في صدر ابوها وبتمتمة وابتسمت بطفولة :ماما فـ..ي الجنـ.ة
.
.
. ..* تــولـيـMـن _سنـحٱڹيـةْ *.. .
.
.
🪶
.
.
نبتدء بالبارت الأول.
.
.
.. سـ بـعــ15ــد ـنـة..
.
.
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍93❤19🔥9🥰2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
.
البـارت 1 ☆
#في_خبايا_الظلام_تعلمت_القوة_من_عينيها
#للكاتبة_تولين_سنحانية
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت متوسط ومتواضع وفي قلب مدينة ذمار
بترتب المجلس وبتتحلطم: اييش من أصحااب هولا والله كأنهم جالسين في حوي مش مجلس شلوهم الجن الحمر
بضحكة من خلفها: اصه للقانة ايش الجنان والحلطمة ي نرجوس اشتحطي
لفتت له بحدة: كمم جهددي أخددمك ومابتلاقيني الا انا وكله علاسب اصحابك هولا المعفنين
دخلت ميار وبتضحك: نرجس ماالش بتصيحي
بسرتها بريحمه: ابسري ايش بيخليني افعل انظف زبالته هو واصحابه ومش اي زبالة قد هي شركة قمامة
ضحكووا منهااا وهو قرب وقرص انفها: خلي وتين تضوي من العمل وشااشكيش لها يا كسلة ياام لساان
نرجس بحده: ماتفجّع وتين حقك هذه
ميار وعمار بصوت: اهاااااا وانتي لا بسرتش بنظرات بكيتي
فك لها وتكلمت بكذب: ويحيين افتجع من وتيين هذذه بالعكس هي اللي تفتجع مني وتفتجع لو اشكيها ل ابي ومحمد
فتحت الباب بهدوء لما سمعت صوتها وتكتفت بتتأملها بتحش عليها وشبه مبتسمة
عمار وميار بسروا وتين وضحكوا على نرجس اللي مقفية ومابتبسر وتين وماحست بـ فتحة الباب
وبتتكلم: اصلا ابسروا لما اهددها عتكلم باباه والا محمد بتصرفاتها علينا ؛ كيف تفتجع وتكلمني... نررجس يااروحي لاتكلمي ابي انا آسفه خلاص
ورفعت اصبعها بسرتوا بسرتوا من اللي بيفتجع انا والا هي
عمار بنذالة: طيب لو تسمعش وتين بتتكلمي عليها هكذا الآن
نرجس نفخت قصتها بغرور: اها تسمع مايهمني تحشها هتلر
ميار بتضحك: ابسري وراش ياشجاعة
قطبت حواجبها ولفتت وبسرت وتين وتجممممدت وابتسمت بربكة: هه هه هههههه
بتتأملها وبتتحيلا لها: والله وكبرتي وبتتكلمي على اختش الكبيره في غيابها هاا وجي لك للحش والتأليف
نرجس بكذب وقربت لاعندها: هههه انا انا بين امزح هم هم اتحدوني اتكلم عليش هكذا لاتصدقي
مسكتها من اذنها وبحدة: قلت لش تفلّتي (تتركي) هذا الطبع قد عمررش 15 سنة ولا عقلتي
نرجس: أييي أيي هههه تما تماام فكيي ياجلفة قلعتي اذني
عمار وميار ضحكووا عليها
عمار بلقانة: هههههههههههههههههه والله يانرجس طلعت وتين خوافه قووي
وتين ضحكت: هههههههههههه وانتوا لاعاد تجننوها مش انتوا داريين بـ عقل نرجس اللي اصغر منها
نرجس بسرتهم بقهر وخررجت
ميار لفت ل وتين: مااشتريتي لنا
وتين: اشتريت زبادي وروتي وفول
عمار بحدة: ليش تسيري انتي للبقالة كنت شاسير انا وبعدين مش انتي دارية بـ محمد لو يدرا ايش عيفعل
عطتهم ظهرها وخرجت وهم لحقوها: ايش عيفعل محمد هذا يحشها ماهو من حين خطب نسي ان احنا اخوته وانا مش بحاجته وشاانتبه لكم افضل منه وهو خليه عند عمممه ولييد
ميار ببحة بكاء: وتيين انتي دارية ابي تاعب بالقلب ولو يدرا انش انتي ومحمد في مشاكل لايغثى ويتعب مالككم يااخوتي كل واحد عيأكل الثانيي
سكتت بقهر وخطيت تفعل العشاء ومدعممة ل كلامهم
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في مــكان آخـــر
جالسين كُلهم فوق السفرة بيتعشوا
أم يوسف (مُهّاني): الصدق الصدق يا علي انا اشتي نرجع بلادنا ذمار ملييت من صنعاء واشتي اخطب ل يوسف من ذمار اللي مثله قد معه جهال
البنات بصوت واحد: لاا يمه مانشتييش ذماار
بسرتهن بحدة: اسكتين انتين والله لو تبسرين جمال ذمار لا تنسين صنعاء ومافيها
رهف: يمماااه وجاامعة خواتي كيييف وشغلي وشغل يوسف !
ابو يوسف(علي) بصرامة: لا تقلقوا قد احنا في نهاية العام تكملوا السنة ونرجع ڤِلتنا اللي في ذمار وعلى كلام أمكن نخطب ل يوسف
سكتين بإقتناع وقاطعهن وصول يوسف
سلاااااام
لف له ابوه بنظرات: وييينك للآن ولا بطلت طبعك هذا تخرج وماترجع ولاترد على الاتصالات
ام يوسف بحدة: لاتقزز فوقه (تعصب عليه) هو كان في الرياضة
قرب وباسهم على روسهم: اناااا آسسف كاان معانا مبارآة
ريما: الله يابرشلووني وصورتوا
يوسف بضحكة منها وهو بيجلس فوق الكرسي : ههههههههه لا ماصوررنا احنا بس تدربنا
ام يوسف وبتقرب لاتجاهه بحب: يووسف نسييت انك دكتور جامعي وعليك مسؤوليات وتحضيررات للأمتحانات
يوسف بإبتسامة: لاتقلقوا يا نور عيني وقتي بين أنظمه
رانيا: ولما نسافر ذمار عتواصل الرياضة وعملك
قطب حواجبه ولف ل امه وابوه: ويحين عنسافر وليش ماقلتوا لي
ابو يوسف: عاد احنا تكلمنا قبل شوية امك ماعجبتها صنعاء تشتي نرجع ذمار
يوسف لف ل امه: ليش وانتوا يمه مش لنا هانا ثلاث سنين
ام يوسف بضيق: والله ياولدي مالنا الا بلادنا كُبرنا وتربينا فيها
يوسف بمقاطعة: وصنعاء بلادنا وانتوا داريين ان انا افتهنت (ارتحت) في صنعاء ومااشتيش ارجع ذمار
سكتت وبتفكر كيف تقنعه
ابو يوسف: ياابني كلام امك صح وبعدين اعمومك واخوالك وكل اسرتنا موجودين هناك واحنا هنا لحالنا مثل الغريبين
ضبح منهم و...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 1 ☆
#في_خبايا_الظلام_تعلمت_القوة_من_عينيها
#للكاتبة_تولين_سنحانية
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت متوسط ومتواضع وفي قلب مدينة ذمار
بترتب المجلس وبتتحلطم: اييش من أصحااب هولا والله كأنهم جالسين في حوي مش مجلس شلوهم الجن الحمر
بضحكة من خلفها: اصه للقانة ايش الجنان والحلطمة ي نرجوس اشتحطي
لفتت له بحدة: كمم جهددي أخددمك ومابتلاقيني الا انا وكله علاسب اصحابك هولا المعفنين
دخلت ميار وبتضحك: نرجس ماالش بتصيحي
بسرتها بريحمه: ابسري ايش بيخليني افعل انظف زبالته هو واصحابه ومش اي زبالة قد هي شركة قمامة
ضحكووا منهااا وهو قرب وقرص انفها: خلي وتين تضوي من العمل وشااشكيش لها يا كسلة ياام لساان
نرجس بحده: ماتفجّع وتين حقك هذه
ميار وعمار بصوت: اهاااااا وانتي لا بسرتش بنظرات بكيتي
فك لها وتكلمت بكذب: ويحيين افتجع من وتيين هذذه بالعكس هي اللي تفتجع مني وتفتجع لو اشكيها ل ابي ومحمد
فتحت الباب بهدوء لما سمعت صوتها وتكتفت بتتأملها بتحش عليها وشبه مبتسمة
عمار وميار بسروا وتين وضحكوا على نرجس اللي مقفية ومابتبسر وتين وماحست بـ فتحة الباب
وبتتكلم: اصلا ابسروا لما اهددها عتكلم باباه والا محمد بتصرفاتها علينا ؛ كيف تفتجع وتكلمني... نررجس يااروحي لاتكلمي ابي انا آسفه خلاص
ورفعت اصبعها بسرتوا بسرتوا من اللي بيفتجع انا والا هي
عمار بنذالة: طيب لو تسمعش وتين بتتكلمي عليها هكذا الآن
نرجس نفخت قصتها بغرور: اها تسمع مايهمني تحشها هتلر
ميار بتضحك: ابسري وراش ياشجاعة
قطبت حواجبها ولفتت وبسرت وتين وتجممممدت وابتسمت بربكة: هه هه هههههه
بتتأملها وبتتحيلا لها: والله وكبرتي وبتتكلمي على اختش الكبيره في غيابها هاا وجي لك للحش والتأليف
نرجس بكذب وقربت لاعندها: هههه انا انا بين امزح هم هم اتحدوني اتكلم عليش هكذا لاتصدقي
مسكتها من اذنها وبحدة: قلت لش تفلّتي (تتركي) هذا الطبع قد عمررش 15 سنة ولا عقلتي
نرجس: أييي أيي هههه تما تماام فكيي ياجلفة قلعتي اذني
عمار وميار ضحكووا عليها
عمار بلقانة: هههههههههههههههههه والله يانرجس طلعت وتين خوافه قووي
وتين ضحكت: هههههههههههه وانتوا لاعاد تجننوها مش انتوا داريين بـ عقل نرجس اللي اصغر منها
نرجس بسرتهم بقهر وخررجت
ميار لفت ل وتين: مااشتريتي لنا
وتين: اشتريت زبادي وروتي وفول
عمار بحدة: ليش تسيري انتي للبقالة كنت شاسير انا وبعدين مش انتي دارية بـ محمد لو يدرا ايش عيفعل
عطتهم ظهرها وخرجت وهم لحقوها: ايش عيفعل محمد هذا يحشها ماهو من حين خطب نسي ان احنا اخوته وانا مش بحاجته وشاانتبه لكم افضل منه وهو خليه عند عمممه ولييد
ميار ببحة بكاء: وتيين انتي دارية ابي تاعب بالقلب ولو يدرا انش انتي ومحمد في مشاكل لايغثى ويتعب مالككم يااخوتي كل واحد عيأكل الثانيي
سكتت بقهر وخطيت تفعل العشاء ومدعممة ل كلامهم
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في مــكان آخـــر
جالسين كُلهم فوق السفرة بيتعشوا
أم يوسف (مُهّاني): الصدق الصدق يا علي انا اشتي نرجع بلادنا ذمار ملييت من صنعاء واشتي اخطب ل يوسف من ذمار اللي مثله قد معه جهال
البنات بصوت واحد: لاا يمه مانشتييش ذماار
بسرتهن بحدة: اسكتين انتين والله لو تبسرين جمال ذمار لا تنسين صنعاء ومافيها
رهف: يمماااه وجاامعة خواتي كيييف وشغلي وشغل يوسف !
ابو يوسف(علي) بصرامة: لا تقلقوا قد احنا في نهاية العام تكملوا السنة ونرجع ڤِلتنا اللي في ذمار وعلى كلام أمكن نخطب ل يوسف
سكتين بإقتناع وقاطعهن وصول يوسف
سلاااااام
لف له ابوه بنظرات: وييينك للآن ولا بطلت طبعك هذا تخرج وماترجع ولاترد على الاتصالات
ام يوسف بحدة: لاتقزز فوقه (تعصب عليه) هو كان في الرياضة
قرب وباسهم على روسهم: اناااا آسسف كاان معانا مبارآة
ريما: الله يابرشلووني وصورتوا
يوسف بضحكة منها وهو بيجلس فوق الكرسي : ههههههههه لا ماصوررنا احنا بس تدربنا
ام يوسف وبتقرب لاتجاهه بحب: يووسف نسييت انك دكتور جامعي وعليك مسؤوليات وتحضيررات للأمتحانات
يوسف بإبتسامة: لاتقلقوا يا نور عيني وقتي بين أنظمه
رانيا: ولما نسافر ذمار عتواصل الرياضة وعملك
قطب حواجبه ولف ل امه وابوه: ويحين عنسافر وليش ماقلتوا لي
ابو يوسف: عاد احنا تكلمنا قبل شوية امك ماعجبتها صنعاء تشتي نرجع ذمار
يوسف لف ل امه: ليش وانتوا يمه مش لنا هانا ثلاث سنين
ام يوسف بضيق: والله ياولدي مالنا الا بلادنا كُبرنا وتربينا فيها
يوسف بمقاطعة: وصنعاء بلادنا وانتوا داريين ان انا افتهنت (ارتحت) في صنعاء ومااشتيش ارجع ذمار
سكتت وبتفكر كيف تقنعه
ابو يوسف: ياابني كلام امك صح وبعدين اعمومك واخوالك وكل اسرتنا موجودين هناك واحنا هنا لحالنا مثل الغريبين
ضبح منهم و...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍90❤17😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
.
البـارت 2 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✨اللهم إن تغير القلوب بعد ودّها أتعبني فـ أرح قلبي برحمتك ✨ كتاباتي
ابو يوسف: ياابني كلام امك صح وبعدين اعمومك واخوالك وكل أسرتنا موجودين هناك واحنا هنا لحالنا مثل الغريبين
ضبح منهم وماعجبته الفكرة أبداً وقام بضبح
ام يوسف بقهر من تصرفه: يوووسسف يووسف اررجع اتعشى
مدعمم وما لف لها
لفتت ل رانيا بغضب: ليييش تقولي له كنّا عنكلمه بطريقتنا غييير رووحكن الفضووول.... وقامت وراه
اقتهرت من امها اللي مجرد مايزعل يوسف تضبح فوقهن
ابو يوسف لف لهن: لاتزعلين يا أميرات قلبي انتين داريات بيوسف مايحب الانتقال يعجبه يقر في بقعة
رهف بإقتناع: الله يهديه بيرجع يغثيكم بعناده
رُقية االلي ساكتة وماتكلمتت ابداً
.
.
نرجــع لاذمـار
قربوا العشاء ووتين دخلت تقيم ابوها
قربت الكرسي المتحرك وبصوت هادئ وكله حنان بتقيمه: أباه يلاه عتقوم تتعشى العشاء جاهز
فتح عيونه بهدوء وبسرها وابتسم وقام جلس
خطيت بإهتمام وفتحت الدرج وخرجت أدويته اللي قبل الأكل وبتديهن له
بسرها بحب: كيف أُم أبيها وينش من الصبح مابسرتش
وتين وهي بتفتح الدواء: الصباح كنت في الجامعة شليت باقي ادواتي وبعد العصر سرت المعمل ماروحت الا الساعة 7 وانت راقد
شل الدواء والماء منها وبيشربه: قد وصل اخوش محمد
اغتصت وبضيق: لا انا شاابسره الآن يلاه ومدت يدها تمسكه يقوم للكرسي وخطيت وهي بتسوقه للصالة
نرجس وميار بيقربين العشاء وسبرين مكان ابوهن اللي ساعدنه وجلس
وعمار في غرفته ووتين دخلت المطبخ تتصل ل محمد
فتحت رقمه واتصلت وهي ضايقة من رده
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في مكان آخر
جالس هو وصاحبه عند قبر أمه
صاحبه بضيق: وانت لاتعاندها وحاول انك تتفاهم معاها وتفهم منها ليش فعلت هكذاك
وعينه على القبر: اييش افعل ايش كيف أفهمها عنييدة قووي راكنة إن انا من وقت ما خطبت بنت عمي وليد إن انا خلاص قد انا معاهم ضد ابي وكل مااحاكيها من هذك الموضوع وليش فعلت هكذاك وليش تصررفت من راسها تخلي الدنييا حرريقةة يااخي تعببت منها تعبببت
صاحبه: محمد وانت لاتكذب متغيير عليهم قووي وماعد حتى بتطيق كلامهم ايش ذنب خواتك الثانيات وابوك وعمار من مشاكلك انت ووتين ماعد حتى بتجلس معاهم
تنهد وسكت بقهر وعينه على القبر
قاطع سكوتهم رنة تلفونه
بسر الاتصال وابتسم بضيق
صاحبه: مالك من اللي اتصل
لف له التلفون وكان مسجل "" هتلـر ""
ضحك صاحبه: ياملعون ومسجل لها هتلر رد عليها رد قلع وجهك
رد بضيق وصاحبه بيأشر له يتكلم سوا ومحمد رافض ورد بهنجمة: اييش تشتي
ماهر بسره بنظرات
من خلف الشاشة اقتهرت منه وبحدة: ويينك ابي بيسأل عليك
محمد: يلاه دقائق وانا عندكم
غلقت لاوجهه قبل يتكلم
اقتهر منها ووقف بغضب: بسرت كيف ولا تحترمني وانا اخوها الكبير
ماهر: محمد اهدأ ولاتتسرع وحاول انك تتفاهم معاها قبل ماتكبر المشاكل بينكم ابوك تاعب لاتنسى وبعدا لاتنسى انت اللي تشتي تهنجم عليها
دعممه وخطي وبيتمتم بحلطمة: انا اوريش ياوتيين شااكسر عنادش هذا اللي بتتباهي به وتتحديني وانا اكبر منش وتصرفاتش اللي من رااسش بعييييييني
ماهر مستتغغرب منه كيف متغير على اخوته وينرفزه اي تصرف منهم
.
.
وصل للبيت وفتح الباب بالداير (مفتاح) اللي معه ودخل وبسرهم بيتعشوا وبمسخرة: ناسيين ان معاكم ولد
ابو محمد (عاصم): عاد احنا بدأنا اقرب
وتين بحدة: اللي ينسى اهله اكيد عينسوه
ابومحمد بحدة: وتييين
غسل يداته وجلس وهو بيبسرها بنظرات حقد
ميار تشتي تغير جوو التوتر: باباه ويحين عنسير صنعاء
عمار بضحكة: ومن اي حين تعجبش صنعاء في المرة الأخيرة سرنا وبكيتي انتي ونرجس تشتي البيت وقلبتنها نواحه وبكبكه
نرجس بمداخلة: ياكذذااب هذك قبل خمس سنوات وعاد احنا صووغار يالغجة
ابو محمد بيتحيلا لهم: الرأي رأي وتين ولف لها ايش رأيش نسير صنعاء
وتين بضيق: ان شاءالله لاصلح الحال انت عارف المرة الاولة صاحبك اللي أصر وشلنا والآن دين سفره لنا عاد ماقد كملناه ولا مابش معانا المصاريف
محمد: عادي شاكلم عمي وليد ي....
قاطعته بحددة كبييرة: ايييش عتكلمه يتصددق لنا مااانشتتيش ولا احناا بحاجته او خلاص قد لعبوا بعقلك وخلوك في صفهم وء..
ابو محمد قاطعها بغضب: وتييين لاتنسي اللي بتتكلمي عليه عممش
وتيين وقفت بقهرر: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 2 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✨اللهم إن تغير القلوب بعد ودّها أتعبني فـ أرح قلبي برحمتك ✨ كتاباتي
ابو يوسف: ياابني كلام امك صح وبعدين اعمومك واخوالك وكل أسرتنا موجودين هناك واحنا هنا لحالنا مثل الغريبين
ضبح منهم وماعجبته الفكرة أبداً وقام بضبح
ام يوسف بقهر من تصرفه: يوووسسف يووسف اررجع اتعشى
مدعمم وما لف لها
لفتت ل رانيا بغضب: ليييش تقولي له كنّا عنكلمه بطريقتنا غييير رووحكن الفضووول.... وقامت وراه
اقتهرت من امها اللي مجرد مايزعل يوسف تضبح فوقهن
ابو يوسف لف لهن: لاتزعلين يا أميرات قلبي انتين داريات بيوسف مايحب الانتقال يعجبه يقر في بقعة
رهف بإقتناع: الله يهديه بيرجع يغثيكم بعناده
رُقية االلي ساكتة وماتكلمتت ابداً
.
.
نرجــع لاذمـار
قربوا العشاء ووتين دخلت تقيم ابوها
قربت الكرسي المتحرك وبصوت هادئ وكله حنان بتقيمه: أباه يلاه عتقوم تتعشى العشاء جاهز
فتح عيونه بهدوء وبسرها وابتسم وقام جلس
خطيت بإهتمام وفتحت الدرج وخرجت أدويته اللي قبل الأكل وبتديهن له
بسرها بحب: كيف أُم أبيها وينش من الصبح مابسرتش
وتين وهي بتفتح الدواء: الصباح كنت في الجامعة شليت باقي ادواتي وبعد العصر سرت المعمل ماروحت الا الساعة 7 وانت راقد
شل الدواء والماء منها وبيشربه: قد وصل اخوش محمد
اغتصت وبضيق: لا انا شاابسره الآن يلاه ومدت يدها تمسكه يقوم للكرسي وخطيت وهي بتسوقه للصالة
نرجس وميار بيقربين العشاء وسبرين مكان ابوهن اللي ساعدنه وجلس
وعمار في غرفته ووتين دخلت المطبخ تتصل ل محمد
فتحت رقمه واتصلت وهي ضايقة من رده
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في مكان آخر
جالس هو وصاحبه عند قبر أمه
صاحبه بضيق: وانت لاتعاندها وحاول انك تتفاهم معاها وتفهم منها ليش فعلت هكذاك
وعينه على القبر: اييش افعل ايش كيف أفهمها عنييدة قووي راكنة إن انا من وقت ما خطبت بنت عمي وليد إن انا خلاص قد انا معاهم ضد ابي وكل مااحاكيها من هذك الموضوع وليش فعلت هكذاك وليش تصررفت من راسها تخلي الدنييا حرريقةة يااخي تعببت منها تعبببت
صاحبه: محمد وانت لاتكذب متغيير عليهم قووي وماعد حتى بتطيق كلامهم ايش ذنب خواتك الثانيات وابوك وعمار من مشاكلك انت ووتين ماعد حتى بتجلس معاهم
تنهد وسكت بقهر وعينه على القبر
قاطع سكوتهم رنة تلفونه
بسر الاتصال وابتسم بضيق
صاحبه: مالك من اللي اتصل
لف له التلفون وكان مسجل "" هتلـر ""
ضحك صاحبه: ياملعون ومسجل لها هتلر رد عليها رد قلع وجهك
رد بضيق وصاحبه بيأشر له يتكلم سوا ومحمد رافض ورد بهنجمة: اييش تشتي
ماهر بسره بنظرات
من خلف الشاشة اقتهرت منه وبحدة: ويينك ابي بيسأل عليك
محمد: يلاه دقائق وانا عندكم
غلقت لاوجهه قبل يتكلم
اقتهر منها ووقف بغضب: بسرت كيف ولا تحترمني وانا اخوها الكبير
ماهر: محمد اهدأ ولاتتسرع وحاول انك تتفاهم معاها قبل ماتكبر المشاكل بينكم ابوك تاعب لاتنسى وبعدا لاتنسى انت اللي تشتي تهنجم عليها
دعممه وخطي وبيتمتم بحلطمة: انا اوريش ياوتيين شااكسر عنادش هذا اللي بتتباهي به وتتحديني وانا اكبر منش وتصرفاتش اللي من رااسش بعييييييني
ماهر مستتغغرب منه كيف متغير على اخوته وينرفزه اي تصرف منهم
.
.
وصل للبيت وفتح الباب بالداير (مفتاح) اللي معه ودخل وبسرهم بيتعشوا وبمسخرة: ناسيين ان معاكم ولد
ابو محمد (عاصم): عاد احنا بدأنا اقرب
وتين بحدة: اللي ينسى اهله اكيد عينسوه
ابومحمد بحدة: وتييين
غسل يداته وجلس وهو بيبسرها بنظرات حقد
ميار تشتي تغير جوو التوتر: باباه ويحين عنسير صنعاء
عمار بضحكة: ومن اي حين تعجبش صنعاء في المرة الأخيرة سرنا وبكيتي انتي ونرجس تشتي البيت وقلبتنها نواحه وبكبكه
نرجس بمداخلة: ياكذذااب هذك قبل خمس سنوات وعاد احنا صووغار يالغجة
ابو محمد بيتحيلا لهم: الرأي رأي وتين ولف لها ايش رأيش نسير صنعاء
وتين بضيق: ان شاءالله لاصلح الحال انت عارف المرة الاولة صاحبك اللي أصر وشلنا والآن دين سفره لنا عاد ماقد كملناه ولا مابش معانا المصاريف
محمد: عادي شاكلم عمي وليد ي....
قاطعته بحددة كبييرة: ايييش عتكلمه يتصددق لنا مااانشتتيش ولا احناا بحاجته او خلاص قد لعبوا بعقلك وخلوك في صفهم وء..
ابو محمد قاطعها بغضب: وتييين لاتنسي اللي بتتكلمي عليه عممش
وتيين وقفت بقهرر: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍65❤9
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
.
البـارت 3 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو محمد قاطعها بغضب: وتييين لاتنسي اللي بتتكلمي عليه عممش
وتيين وقفت بقهرر: ايوووة عممي اللي مات جددي ومسك على جمييع حقوقنا ورجمنا في الشاررع،،، وعاايش في افخم الفلل والخدم والحشم عنده واحنا بندور على أكل يومنا ويله يله يخطى اليوم واحنا شابعين...
وبقهرررر: عممي اللي ابي يحتااج عمليةة قلب مفتوووح وهو بيلعب بالمال حقننا قداام عيووننا ولا في باله: عممي اللي اهلي فعلوا حادث ومافكر حتى يبسرهم وماتت امممي وماا فكرر حتى يبسرنا او يساعدنا واحنا اطفااال ماكفلوونا الا الغريبييين هذذذاا عمممم هذذذذذا؟؟؟؟
محمد سنب وبدوون اي مقدماات ضربها كفف بقووة
البنات شهقين وبكيين وعمار وقف مقابل محمد بعصبية: لاهذذه الدررجة اغوواك عممي ومرته لما بتررفع يددك على خواتك
انصدمت ومش مستووعبة ان سند روحهاا رفع يده وضربها لفتت ل ابووها اللي صاااح لما تقطع صووته: تتضرررررب اختتتتتتتك قداااااامي يااااااا نننذل
محمد بسر ابوه وبيطلع انفاسه بغضضب
كح الاب ومسك على قلبه بووجع
قربت وتين ونرجس وميار وعماار يمسكووا ابووهم ووتين مابكييت وبتبسر محمدد بقهررر
وتين بصووت مبحووح ل ميار: هااتي البخاخ بسرررعة
أسرعت بخوف وابوهن ماعد قدر يتنفس
بيبسرهم ولا فكرر انه يقررب وعطاهم ظهرره وخررج وصفق الباب خلفه بقووة
عماار عيونه حمممر قد عينفجرين وماسك ل ابوه
ادت ميار البخاخ ووتين شلته منها وهي بتررجف وبخت لافمه
بعد ثواني هدأ ووتين دموعها خاننها وبينززلين وهي ماتحب يشوفوها اخوتها انها ضعفت علاميد مايضعفوا مسحت دموعها وبهدوء: اباه قوم علاميد ترقد لانك بتتعب بعد العلاج
وقف معاها وعمار سند له من جهه ووتين من جهه وساعدوه يجلس على الكرسي وعمار ساقه لاغرفته
فتحوا غرفته ووضّعوه في بقعته
لفتت ل عمار: ارقد عنده علاميد اذا قام ويشتي شي
عمار اشر براسه بمعنى تمام ووتين بسرت ابوها بقهر وخرجت وفي تفكيرها شي تشتي تفعله
ميار ببكاء ل وتين: كاان ضرووري تفعلي انتي ومحمد هكذا مش انتوا داريين بصحته كيف متدهوره
ساكتة بقهر وفتحت غرفتهن ودخلت لبست العباية
نرجس: وين عتسيري هذا السع (هذا الوقت)
وتين بنرفزة: اشتي اشوف غصوون وعيالها وزوجها ايش فعلوا بأخي خلاص تعببت مستحييل يقلب علينا هكذا من نفسه
نرجس بحدة: وتين الدنياا ليل ويين عتسيري لوحدش من الجناااان
مدعممة لها وبتلبس
ميار بمداخلة: وبعدين انتي دارية بهم كيفهم ظلّمة وكيف رؤى عايشة عنددهم مثل الخدامة وكله بسبب غصون مرة ابوها يعني قد هو طبعهم ماعتستفيدي شي قري من الجنان
بسرلت لها بقهر: داررية ان رؤى المظلومة بيننا ودارية ان بسببهم محمد تخلى عنها وفسخ خطوبته بها بسس الاااان يشتووا يشلووه حتى عليناا ابسرين مجررد ماخطب سونيا ال**** هذك!!!!،،،،، كيف تغييير الف درجة ؛ ولييش مايسمع كلامنا وليش جرح رؤى ليش؟ ؛بسررررتين انهم فعلوا له شي يكفي امي ماتت بسببهم بس عااادي الله مايخلي الظلم يدوم وعتبسرررين
ميار بصراخ: وتيين خلاص اننتي واثقة وقووية بالله لاعاد تقولي هكذا الله عينتقم لنا اجلسسي وهجعينا
وتين ببكاء: يشهدد الله ان انا مقهووورة ماااقدررت انسى ظلممهم لنا ول امي وابي اللي مابيطاوعه قلبع يكلمهم بشييي من حقوقه ماااابيسسسخى
نرجس بكيت: بس الآن اايش عتستفيدي بسيرتش لاعندهم ابي تاعب وبـتتعبووه انتي ومحمد بمشاكلكم كفاااية ياوتين خلااااص تعبببنا كل يووم صيااح ومشاااكل تعبنااا
وتين بسرتهن: ماابتبسرين محمد كييف متغير علينا وكييف نااسي لنااا وكييف بيعصي ابي ولاعاد حتتى بيسأل عليه واليوم وصللت معه انو مدد يدده ويحيين كاان محمد هكذااا كيييف كاان اخييي محممد كييييف
ميار بكييت ومن بين شهقاتها: الاا صحح محمد في الفتترة الأخيرة تغيير قوووي وبالاخص عليش انتيي ي وتييين
كملت تلبس العباية والجلباب وردت البرقع (نقاب) على وجهها وخرجت بإتجاه.......
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت آول مرة نذكره...
بعد ماقربوا العشاء وفوق الطاولة الفخممة والعشاء من كل ماتشتهي النفس جالس هو وعمه وعمته اللي الذهب معبي يداتها
ابو مازن (وليد) بغرور: يعني بنت أصغر منك بـ سنتين وتنرفزك هكذا
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 3 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو محمد قاطعها بغضب: وتييين لاتنسي اللي بتتكلمي عليه عممش
وتيين وقفت بقهرر: ايوووة عممي اللي مات جددي ومسك على جمييع حقوقنا ورجمنا في الشاررع،،، وعاايش في افخم الفلل والخدم والحشم عنده واحنا بندور على أكل يومنا ويله يله يخطى اليوم واحنا شابعين...
وبقهرررر: عممي اللي ابي يحتااج عمليةة قلب مفتوووح وهو بيلعب بالمال حقننا قداام عيووننا ولا في باله: عممي اللي اهلي فعلوا حادث ومافكر حتى يبسرهم وماتت امممي وماا فكرر حتى يبسرنا او يساعدنا واحنا اطفااال ماكفلوونا الا الغريبييين هذذذاا عمممم هذذذذذا؟؟؟؟
محمد سنب وبدوون اي مقدماات ضربها كفف بقووة
البنات شهقين وبكيين وعمار وقف مقابل محمد بعصبية: لاهذذه الدررجة اغوواك عممي ومرته لما بتررفع يددك على خواتك
انصدمت ومش مستووعبة ان سند روحهاا رفع يده وضربها لفتت ل ابووها اللي صاااح لما تقطع صووته: تتضرررررب اختتتتتتتك قداااااامي يااااااا نننذل
محمد بسر ابوه وبيطلع انفاسه بغضضب
كح الاب ومسك على قلبه بووجع
قربت وتين ونرجس وميار وعماار يمسكووا ابووهم ووتين مابكييت وبتبسر محمدد بقهررر
وتين بصووت مبحووح ل ميار: هااتي البخاخ بسرررعة
أسرعت بخوف وابوهن ماعد قدر يتنفس
بيبسرهم ولا فكرر انه يقررب وعطاهم ظهرره وخررج وصفق الباب خلفه بقووة
عماار عيونه حمممر قد عينفجرين وماسك ل ابوه
ادت ميار البخاخ ووتين شلته منها وهي بتررجف وبخت لافمه
بعد ثواني هدأ ووتين دموعها خاننها وبينززلين وهي ماتحب يشوفوها اخوتها انها ضعفت علاميد مايضعفوا مسحت دموعها وبهدوء: اباه قوم علاميد ترقد لانك بتتعب بعد العلاج
وقف معاها وعمار سند له من جهه ووتين من جهه وساعدوه يجلس على الكرسي وعمار ساقه لاغرفته
فتحوا غرفته ووضّعوه في بقعته
لفتت ل عمار: ارقد عنده علاميد اذا قام ويشتي شي
عمار اشر براسه بمعنى تمام ووتين بسرت ابوها بقهر وخرجت وفي تفكيرها شي تشتي تفعله
ميار ببكاء ل وتين: كاان ضرووري تفعلي انتي ومحمد هكذا مش انتوا داريين بصحته كيف متدهوره
ساكتة بقهر وفتحت غرفتهن ودخلت لبست العباية
نرجس: وين عتسيري هذا السع (هذا الوقت)
وتين بنرفزة: اشتي اشوف غصوون وعيالها وزوجها ايش فعلوا بأخي خلاص تعببت مستحييل يقلب علينا هكذا من نفسه
نرجس بحدة: وتين الدنياا ليل ويين عتسيري لوحدش من الجناااان
مدعممة لها وبتلبس
ميار بمداخلة: وبعدين انتي دارية بهم كيفهم ظلّمة وكيف رؤى عايشة عنددهم مثل الخدامة وكله بسبب غصون مرة ابوها يعني قد هو طبعهم ماعتستفيدي شي قري من الجنان
بسرلت لها بقهر: داررية ان رؤى المظلومة بيننا ودارية ان بسببهم محمد تخلى عنها وفسخ خطوبته بها بسس الاااان يشتووا يشلووه حتى عليناا ابسرين مجررد ماخطب سونيا ال**** هذك!!!!،،،،، كيف تغييير الف درجة ؛ ولييش مايسمع كلامنا وليش جرح رؤى ليش؟ ؛بسررررتين انهم فعلوا له شي يكفي امي ماتت بسببهم بس عااادي الله مايخلي الظلم يدوم وعتبسرررين
ميار بصراخ: وتيين خلاص اننتي واثقة وقووية بالله لاعاد تقولي هكذا الله عينتقم لنا اجلسسي وهجعينا
وتين ببكاء: يشهدد الله ان انا مقهووورة ماااقدررت انسى ظلممهم لنا ول امي وابي اللي مابيطاوعه قلبع يكلمهم بشييي من حقوقه ماااابيسسسخى
نرجس بكيت: بس الآن اايش عتستفيدي بسيرتش لاعندهم ابي تاعب وبـتتعبووه انتي ومحمد بمشاكلكم كفاااية ياوتين خلااااص تعبببنا كل يووم صيااح ومشاااكل تعبنااا
وتين بسرتهن: ماابتبسرين محمد كييف متغير علينا وكييف نااسي لنااا وكييف بيعصي ابي ولاعاد حتتى بيسأل عليه واليوم وصللت معه انو مدد يدده ويحيين كاان محمد هكذااا كيييف كاان اخييي محممد كييييف
ميار بكييت ومن بين شهقاتها: الاا صحح محمد في الفتترة الأخيرة تغيير قوووي وبالاخص عليش انتيي ي وتييين
كملت تلبس العباية والجلباب وردت البرقع (نقاب) على وجهها وخرجت بإتجاه.......
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت آول مرة نذكره...
بعد ماقربوا العشاء وفوق الطاولة الفخممة والعشاء من كل ماتشتهي النفس جالس هو وعمه وعمته اللي الذهب معبي يداتها
ابو مازن (وليد) بغرور: يعني بنت أصغر منك بـ سنتين وتنرفزك هكذا
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍49❤6🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
.
البـارت 4 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو مازن بغرور: يعني بنت أصغر منك بـ سنتين وتنرفزك هكذا
ام مازن (غصون) بحقد وبكبر وبتسوي حركات رزينة بإيديها: ليش ماتضربها كف وتسكتها
محمد بضيق: قد ضربتها ولا بيأثر فيها شي عنييدة وقووية وتشتي تتحكم بـ أبي ومابتخليه انه يشل منكم شي وانتوا اهلنا
ام مازن بكيد وبتتكلم بكل غرور: اووف ليش هذه عزة النفس اللي فيها قد زودتها كثثير
كانت في المطبخ مع الشغالات ودموعها معبية وجهها وبتسمع خالتها كييف بتحرض محمد على أخوته وبالذذذات وتين وبتبكي وبتدعي عليهم من قلب موجوع
.
.
دقائق ووصلت لاباب الفلة الكببييرة وفتحت الباب بكل قوة ودخلت وواجهها الحارس: من انتي يابنت اخرجي من هانا
لفتت له بنظرات وابترزين عيوونها السوود اللي مثل سوود الليالي وبحددة: من انت بتمنعني؟
بتقطعه كلام: ء ء قصدي من انتي
خطيت وتكلمت بصوت وهي خاطية: أخت محمد
سكت بصدمة من عرفها وتين: اوووففف والقوة ولا إهتز لها رمش ليت والله ورؤى مثلها ماكانت عتوقع في هذا الظلم
دخلت وفتحت الباب الكبير وخطيت للصالة ولفتت وبسرتهم فوق الطاولة
لفوا لها و......
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في صنـعـاء...
كلهن في المطبخ بيرتبين
رُقية: اووفف والله لو نرجع ذمار لانرتاح قوي صنعاء مانعرف احد صح قد لنا ثلاث سنين بس لا ؛ مكان ماتربى الواحد موطنه
رهف: الا صح كلامش وانا اقتنعت بس ايش يقنع يوسف
ريما بحدة: احنا
رانيا بسرتها بنظرات: هههه مش انتي داريه بـ يوسف وعناده
رقية: هههههههههه نسيتي ان احنا نقطة ضعفه ومايرفض لنا طلب
ريما ورهف تحمسين وتكلمت ريما: الا صحح الآن نجهزز لنا سهرة في الجباء ونعزمه ونحاول نقنعه بـ طريقتنا المعتادة وغمزت لهن بخبث
ضحكيين كلهن لما دريين ايش الخطة وكل واحدة خطيت تكمل عملها
.
.
نرجـع لاقـصر ابو مازن
محمد بنرفزة وقف: ماادااش لاهانااا
تكتفت وبتبسرهم بإستحقار
ام مازن بشيّطنّة: يوووه محمدي مالك ولا جـت هي في بيت عمها تجي في أي وقت
ابو مازن بمثل النبرة: مااالش يابنتي او ابوش حصل له شي
وتين وعينها على محمد وبقوة: ابي بخيير
انصدموا من ردها وام مازن تكلمت: ايش فيكم انتوا الاخوة كل واحد ع يأكل الثاني بنظراته أجلسوا ولفتت ل وتين بإستحقار وبتضحك: حماتش تحبش العشاء منتظر لش اجلسي
ضربت الطاولة بقهر: مش انا بحاجتش يامخاوية الشياطيين أنااا جييت أتأكدد بفعلتكم بـ اخيي وان قد خليتووه عبد لكم ياحطب جهننم
محمد فتح عيوونه وقرب يشتي يضربها
ابومازن بصووت وقفه: محمدد اهددأ
وقف ولف له: طوول لسانها قووي ياعم خليني اربيها
وتين بمسخرة وفي داخلها ناار من تصرفه: ههههههههه تررربي ممن ولفتت ل عمها: نهايتك ياظالم شليت اخونا لاصفك قددام عيووننا مابتخاااف من الله مابتخاااف
ابومازن ببرود: وتين الآن انتي تحت سقف بيتي وفي حمايتي والا انتي دارية ب اخوش وجنانه لاتمثلي دور المظلومة والمحدثة وانتي دارية تصرفاتش هي اللي كرهّت محمد فيش
ضحكت بإستفزاز: هههههههه بتهددني بأخي ياظالم لكن انت دااري احناا المظلوومين أعزّنا الله ورفع قدرنا مش مثلككمم
ام مازن وقفت: ذلحيين ماتشتتي عشاء ورفضتي تشتي ززلط ادي لها يا وليد
تنرفزت وبصوت: اننننتي ياااشيطااانة من بيفككر يكلمممش انا بينن اكلم ""وبتأشر إتجاه عمها"" الاستاااذ ووليد ايييش دخللش في وجووودنا اننتي مابش لش قيمةةةةةة فاهمممة
فتتحت عيوونها على الاخر ولفتت ل محمد: محممممد سسسكت اختك
قرب يشتي يذلها قدامهم ويضربها ورؤى تدخلت وصيحت من المطبخ.........
.
.
الساعة 11 في بيت ابو محمد
بتسير وتجي بقلق وتكلمت بخوف: اقوم عمار
نرجس اللي ولا هدأت بكاء: لا ابي عيقوم
ميار: طيييب والحل وتين للآن ولا لها خبر وبنتصلها ماابتجاوب
نرجس بصوتها الراجف من البكاء: عنادها و و تكبير راسها مدري مدرري لاوين عي عي وصلنا ولا لاتددخل بالكباار لييش يااااررربي لييش
ميار: اننتي دارية كيف وتين القوية بيننا من صغرها وصبورة بس من لما ماتت امي وتعب ابي استوعبت الظلم اللي احنا فيه ووقفت تسندنا كلنا وانتي عارفة لها اشجع واحدة مننا كلنا وبتواجهه عممي ومرته من زمان ويحسبووا لها الف حسااب والان جوا لها من جهة محمد لانهم داريين غلاوته عندها وكم تحنجه ويشتوا يبسروها مذلولة قدامهم ويعلم الله ايش حرشوا بينهم وخلوا محمد يكرهها هكذا
نرجس من بين بكاها: طيييب ل ليي لييش سارت لهم الآن ما محمد عيكوون في صف صفهم وي ويقهرها
بقهرر: الله معاها لاتقلقي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 4 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو مازن بغرور: يعني بنت أصغر منك بـ سنتين وتنرفزك هكذا
ام مازن (غصون) بحقد وبكبر وبتسوي حركات رزينة بإيديها: ليش ماتضربها كف وتسكتها
محمد بضيق: قد ضربتها ولا بيأثر فيها شي عنييدة وقووية وتشتي تتحكم بـ أبي ومابتخليه انه يشل منكم شي وانتوا اهلنا
ام مازن بكيد وبتتكلم بكل غرور: اووف ليش هذه عزة النفس اللي فيها قد زودتها كثثير
كانت في المطبخ مع الشغالات ودموعها معبية وجهها وبتسمع خالتها كييف بتحرض محمد على أخوته وبالذذذات وتين وبتبكي وبتدعي عليهم من قلب موجوع
.
.
دقائق ووصلت لاباب الفلة الكببييرة وفتحت الباب بكل قوة ودخلت وواجهها الحارس: من انتي يابنت اخرجي من هانا
لفتت له بنظرات وابترزين عيوونها السوود اللي مثل سوود الليالي وبحددة: من انت بتمنعني؟
بتقطعه كلام: ء ء قصدي من انتي
خطيت وتكلمت بصوت وهي خاطية: أخت محمد
سكت بصدمة من عرفها وتين: اوووففف والقوة ولا إهتز لها رمش ليت والله ورؤى مثلها ماكانت عتوقع في هذا الظلم
دخلت وفتحت الباب الكبير وخطيت للصالة ولفتت وبسرتهم فوق الطاولة
لفوا لها و......
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في صنـعـاء...
كلهن في المطبخ بيرتبين
رُقية: اووفف والله لو نرجع ذمار لانرتاح قوي صنعاء مانعرف احد صح قد لنا ثلاث سنين بس لا ؛ مكان ماتربى الواحد موطنه
رهف: الا صح كلامش وانا اقتنعت بس ايش يقنع يوسف
ريما بحدة: احنا
رانيا بسرتها بنظرات: هههه مش انتي داريه بـ يوسف وعناده
رقية: هههههههههه نسيتي ان احنا نقطة ضعفه ومايرفض لنا طلب
ريما ورهف تحمسين وتكلمت ريما: الا صحح الآن نجهزز لنا سهرة في الجباء ونعزمه ونحاول نقنعه بـ طريقتنا المعتادة وغمزت لهن بخبث
ضحكيين كلهن لما دريين ايش الخطة وكل واحدة خطيت تكمل عملها
.
.
نرجـع لاقـصر ابو مازن
محمد بنرفزة وقف: ماادااش لاهانااا
تكتفت وبتبسرهم بإستحقار
ام مازن بشيّطنّة: يوووه محمدي مالك ولا جـت هي في بيت عمها تجي في أي وقت
ابو مازن بمثل النبرة: مااالش يابنتي او ابوش حصل له شي
وتين وعينها على محمد وبقوة: ابي بخيير
انصدموا من ردها وام مازن تكلمت: ايش فيكم انتوا الاخوة كل واحد ع يأكل الثاني بنظراته أجلسوا ولفتت ل وتين بإستحقار وبتضحك: حماتش تحبش العشاء منتظر لش اجلسي
ضربت الطاولة بقهر: مش انا بحاجتش يامخاوية الشياطيين أنااا جييت أتأكدد بفعلتكم بـ اخيي وان قد خليتووه عبد لكم ياحطب جهننم
محمد فتح عيوونه وقرب يشتي يضربها
ابومازن بصووت وقفه: محمدد اهددأ
وقف ولف له: طوول لسانها قووي ياعم خليني اربيها
وتين بمسخرة وفي داخلها ناار من تصرفه: ههههههههه تررربي ممن ولفتت ل عمها: نهايتك ياظالم شليت اخونا لاصفك قددام عيووننا مابتخاااف من الله مابتخاااف
ابومازن ببرود: وتين الآن انتي تحت سقف بيتي وفي حمايتي والا انتي دارية ب اخوش وجنانه لاتمثلي دور المظلومة والمحدثة وانتي دارية تصرفاتش هي اللي كرهّت محمد فيش
ضحكت بإستفزاز: هههههههه بتهددني بأخي ياظالم لكن انت دااري احناا المظلوومين أعزّنا الله ورفع قدرنا مش مثلككمم
ام مازن وقفت: ذلحيين ماتشتتي عشاء ورفضتي تشتي ززلط ادي لها يا وليد
تنرفزت وبصوت: اننننتي ياااشيطااانة من بيفككر يكلمممش انا بينن اكلم ""وبتأشر إتجاه عمها"" الاستاااذ ووليد ايييش دخللش في وجووودنا اننتي مابش لش قيمةةةةةة فاهمممة
فتتحت عيوونها على الاخر ولفتت ل محمد: محممممد سسسكت اختك
قرب يشتي يذلها قدامهم ويضربها ورؤى تدخلت وصيحت من المطبخ.........
.
.
الساعة 11 في بيت ابو محمد
بتسير وتجي بقلق وتكلمت بخوف: اقوم عمار
نرجس اللي ولا هدأت بكاء: لا ابي عيقوم
ميار: طيييب والحل وتين للآن ولا لها خبر وبنتصلها ماابتجاوب
نرجس بصوتها الراجف من البكاء: عنادها و و تكبير راسها مدري مدرري لاوين عي عي وصلنا ولا لاتددخل بالكباار لييش يااااررربي لييش
ميار: اننتي دارية كيف وتين القوية بيننا من صغرها وصبورة بس من لما ماتت امي وتعب ابي استوعبت الظلم اللي احنا فيه ووقفت تسندنا كلنا وانتي عارفة لها اشجع واحدة مننا كلنا وبتواجهه عممي ومرته من زمان ويحسبووا لها الف حسااب والان جوا لها من جهة محمد لانهم داريين غلاوته عندها وكم تحنجه ويشتوا يبسروها مذلولة قدامهم ويعلم الله ايش حرشوا بينهم وخلوا محمد يكرهها هكذا
نرجس من بين بكاها: طيييب ل ليي لييش سارت لهم الآن ما محمد عيكوون في صف صفهم وي ويقهرها
بقهرر: الله معاها لاتقلقي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍62❤11
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
.
البـارت 5 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في صنعاء...
رتبين التنفاش ﴿فوشار﴾ والشاهي وكل واحدة بتجهز
رهف لصت نار ولفتت ل رانيا: انزلي صيحي ل يوسف يلاه
ابتسمت ونزلت
.
.
كان في جناحه بيتابع مباراة في اليوتيوب.. قاطعه فتحة الباب
بعد السماعة ولف لها: هكذذااا يفتحووا النااس بدون ما يستأذنوا
قربت بعفووية وغلقت اللابتوب: جي معي لك حاجة عتعجببك قووي
يوسف بنظظرات: خيييير
رانيا بكذب: جيراننا بيلعبوا مباراة في الشارع جي للجباء نبسرهم
يوسف بيتأمل ملامحها بحدة: ولو بتكذبي
رانيا: ادي لي زللط
يوسف: ادي لش ملطام أبو ألف مارأيش
ضحكت بإرتباك ومسكت يده وبتسحبه نحوها: تمامووو اخطى
خطي وراها وتسابقوا في الدرج للجباء
تراجعت بنذالة وهو فتح الباب ودخل ،، بسرته لف لاخلفه وهي غلقت الباب بسرعة
يوسف لف للباب اللي انطبق وعرف انه مقلب من خواته وخطي وبيدق الباب وراكن ان هن عيحبسنه في الجباء مثل المرة الأولة: انا اوووريش يارنّوونّ افتحيييي يااااكلبببة
رُقية من خلف العمود خرجت وكانت لابسة شيي كبييير أبييض وفاردة شعرها الطوويل وناتشه له وفي وجهها طحين وعند فمها فيمتو كأنه دم وكان شكلها يفجع
ريما من خلف العمود الثاني ضغطت الزر واشتغلت اصوات مرعبة وصياح
رُقية نبعت (نطت) لاعنننده ومسكته من خلفه وبتضحك ضحكة تفجع
يوسف اكتبد وغممض عيوونه برعب بعدين أستوعب انه اكيد هن
رهف من الجباء حق الدرج سكبت لاراسه ماء مخلوط مع فيمتو وسكككككر خيييرات يعني قده بيمتط (غليظ قوي وقده شبه مطاط) وعيووسخه
شههق وفتتتح فمممه وطعم(ذاق) الحالي وغممض عيوونه وقده كومة سكر ممزوج بماء وفيمتو وقد لونه أحمر
سرجت ريما الضوء وخرجت من خلف العمود ورانيا فتحت الباب ورهف نزلت من الجباء ووقفت جنب رُقية وبصووت واحدد الأربع: مفاجأاااة
رُقية بضحكة: ايووووة هكذذا حااالي هيا ذلحين اجلس ذبذب مع الذبان(ذباب)
كلهن: هههههههههههههههههههههههههههههههه
بسسررهن بنظظظرات تقتتتتتل وعصبيييية وهن ولا في بالهن لو يمسكهن لايطايرهن من راس الڤلة على عصبيته
رُقية بتدارك ل عصبيته: اهلا بأخي ووحيد قلبي في غابتنا المرعبة وخواته الحبوبات اللي يحبنه
يووسف مسح وجهه وومعصصصب ولف لهن وبصووت من بين اسنانه: ايييش هذذه الحرركااات يابنااات انا اوورريكن
مدعممات له وبيضحكيين بهستيرية
شل السطل الماء وبيلاحقهن وهن بيهربين ويضحكيين ومالقي في طريقة رجمهن آخر شي شل الخرطوم الماء وفتحه على رؤوسهن كلهن وضحك بنصصر بعد ماطفح من العصبية
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نرجع لاذماار...
جزعوا كلهم للمطبخ وبسروها في الارض
قرربت وتين بخوف: رؤى كيييف فعلتي
محمد لأول مرة يبسر رؤى من بعد مافسخ الخطوبة
دفنت وجهها في صدر وتين وببكاء: مش عااارفة استكب لافوقي فجأة
ام مازن بخبث: تستاهلي لما تكووني تنتبهي
ابومازن بعدم اهتمام وبنته اللي حرقت بالزيت لف ل محمد: تعال نتعشى حصل خيير ولف ل وتين ؛ بنت عمها اللي تحبها عندها عتنتبه لها
بسرتهم وتين بقهر وقد عتتكلم ورؤى منعتها
محمد اوجعه قلبه على رؤى: بس ياعمي لاهي متضررة
ام مازن بمقاطعة: ولا فيها شي تعال... وخطي بعدها
وتين بقهر الدنيا مسكت رؤى وساعدتها توقف لان الزيت استكب لارجولها ونزلين البدروم غرفة رؤى
وتين: ماهو هذا او بترررقدي هانا
رؤى بكذب لانها لو تحاكي وتين ان خالتها السبب لاتفعل مشكلة: ايوة انا جيت هنا برضايا مااشتي اجلس معاهم ومررتاحة هنا اكثرر من غرفتي عندهم
وتين بسرتها بشك
رؤى وهي بتتوجع: وتيين ليش شاكذذب
قربت تجارح لها وعيونها ملان دموع ورؤى متحملة ودمووعها تسبق كلامها
وتين بقهر: كيف صابرة عليهم
بصوت باكي: الله اللي بيصبرني واللي صبرني على خيانة محمد عيصبرني على كل شي صعب
لفتت لها بدمووع: ليش ماتجي عندنا
رؤى: ههه كيف اجي عندكم ليش عيخلوني!!!
ضربت يدها في الارض بقهرر: مانششش داريه اييييش غييير محمد والا يارؤى هوو يحبببش اننتي اننتي مش هذي سوووونييا بنت الشيطانة
بككت بحررقة وماقدرت تتكلم بشي
وتين ودمووعها بتنزل وبتتكلم بقوة: خذييه مني وعد يارؤى ان الله عيننتقم لنا منهم وان شاءالله محمد يرجع له عقله ويررجع محمد الاول لاتزعلي وخليش قووية
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 5 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في صنعاء...
رتبين التنفاش ﴿فوشار﴾ والشاهي وكل واحدة بتجهز
رهف لصت نار ولفتت ل رانيا: انزلي صيحي ل يوسف يلاه
ابتسمت ونزلت
.
.
كان في جناحه بيتابع مباراة في اليوتيوب.. قاطعه فتحة الباب
بعد السماعة ولف لها: هكذذااا يفتحووا النااس بدون ما يستأذنوا
قربت بعفووية وغلقت اللابتوب: جي معي لك حاجة عتعجببك قووي
يوسف بنظظرات: خيييير
رانيا بكذب: جيراننا بيلعبوا مباراة في الشارع جي للجباء نبسرهم
يوسف بيتأمل ملامحها بحدة: ولو بتكذبي
رانيا: ادي لي زللط
يوسف: ادي لش ملطام أبو ألف مارأيش
ضحكت بإرتباك ومسكت يده وبتسحبه نحوها: تمامووو اخطى
خطي وراها وتسابقوا في الدرج للجباء
تراجعت بنذالة وهو فتح الباب ودخل ،، بسرته لف لاخلفه وهي غلقت الباب بسرعة
يوسف لف للباب اللي انطبق وعرف انه مقلب من خواته وخطي وبيدق الباب وراكن ان هن عيحبسنه في الجباء مثل المرة الأولة: انا اوووريش يارنّوونّ افتحيييي يااااكلبببة
رُقية من خلف العمود خرجت وكانت لابسة شيي كبييير أبييض وفاردة شعرها الطوويل وناتشه له وفي وجهها طحين وعند فمها فيمتو كأنه دم وكان شكلها يفجع
ريما من خلف العمود الثاني ضغطت الزر واشتغلت اصوات مرعبة وصياح
رُقية نبعت (نطت) لاعنننده ومسكته من خلفه وبتضحك ضحكة تفجع
يوسف اكتبد وغممض عيوونه برعب بعدين أستوعب انه اكيد هن
رهف من الجباء حق الدرج سكبت لاراسه ماء مخلوط مع فيمتو وسكككككر خيييرات يعني قده بيمتط (غليظ قوي وقده شبه مطاط) وعيووسخه
شههق وفتتتح فمممه وطعم(ذاق) الحالي وغممض عيوونه وقده كومة سكر ممزوج بماء وفيمتو وقد لونه أحمر
سرجت ريما الضوء وخرجت من خلف العمود ورانيا فتحت الباب ورهف نزلت من الجباء ووقفت جنب رُقية وبصووت واحدد الأربع: مفاجأاااة
رُقية بضحكة: ايووووة هكذذا حااالي هيا ذلحين اجلس ذبذب مع الذبان(ذباب)
كلهن: هههههههههههههههههههههههههههههههه
بسسررهن بنظظظرات تقتتتتتل وعصبيييية وهن ولا في بالهن لو يمسكهن لايطايرهن من راس الڤلة على عصبيته
رُقية بتدارك ل عصبيته: اهلا بأخي ووحيد قلبي في غابتنا المرعبة وخواته الحبوبات اللي يحبنه
يووسف مسح وجهه وومعصصصب ولف لهن وبصووت من بين اسنانه: ايييش هذذه الحرركااات يابنااات انا اوورريكن
مدعممات له وبيضحكيين بهستيرية
شل السطل الماء وبيلاحقهن وهن بيهربين ويضحكيين ومالقي في طريقة رجمهن آخر شي شل الخرطوم الماء وفتحه على رؤوسهن كلهن وضحك بنصصر بعد ماطفح من العصبية
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نرجع لاذماار...
جزعوا كلهم للمطبخ وبسروها في الارض
قرربت وتين بخوف: رؤى كيييف فعلتي
محمد لأول مرة يبسر رؤى من بعد مافسخ الخطوبة
دفنت وجهها في صدر وتين وببكاء: مش عااارفة استكب لافوقي فجأة
ام مازن بخبث: تستاهلي لما تكووني تنتبهي
ابومازن بعدم اهتمام وبنته اللي حرقت بالزيت لف ل محمد: تعال نتعشى حصل خيير ولف ل وتين ؛ بنت عمها اللي تحبها عندها عتنتبه لها
بسرتهم وتين بقهر وقد عتتكلم ورؤى منعتها
محمد اوجعه قلبه على رؤى: بس ياعمي لاهي متضررة
ام مازن بمقاطعة: ولا فيها شي تعال... وخطي بعدها
وتين بقهر الدنيا مسكت رؤى وساعدتها توقف لان الزيت استكب لارجولها ونزلين البدروم غرفة رؤى
وتين: ماهو هذا او بترررقدي هانا
رؤى بكذب لانها لو تحاكي وتين ان خالتها السبب لاتفعل مشكلة: ايوة انا جيت هنا برضايا مااشتي اجلس معاهم ومررتاحة هنا اكثرر من غرفتي عندهم
وتين بسرتها بشك
رؤى وهي بتتوجع: وتيين ليش شاكذذب
قربت تجارح لها وعيونها ملان دموع ورؤى متحملة ودمووعها تسبق كلامها
وتين بقهر: كيف صابرة عليهم
بصوت باكي: الله اللي بيصبرني واللي صبرني على خيانة محمد عيصبرني على كل شي صعب
لفتت لها بدمووع: ليش ماتجي عندنا
رؤى: ههه كيف اجي عندكم ليش عيخلوني!!!
ضربت يدها في الارض بقهرر: مانششش داريه اييييش غييير محمد والا يارؤى هوو يحبببش اننتي اننتي مش هذي سوووونييا بنت الشيطانة
بككت بحررقة وماقدرت تتكلم بشي
وتين ودمووعها بتنزل وبتتكلم بقوة: خذييه مني وعد يارؤى ان الله عيننتقم لنا منهم وان شاءالله محمد يرجع له عقله ويررجع محمد الاول لاتزعلي وخليش قووية
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍54❤8
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
.
البـارت 6 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد موجة بكاء هدأتّها وادت لها حبة مهدئه علشان ترقد وخرجت
وهي طالعة في الدرج فتحت تلفونها وكتبت لخواتها اللي قد أحرقين التلفون اتصالات انها بخير وقد هي جاية
خرجت ولفتت لهم بإستحقار ولا كلمت احد حتى محمد وخطيت
ام مازن بكبر: يخ بلا تربية
قام محمد وخرج وراها ومافي نيته خير
في حووش الفلة تواجهت ب مازن ولد عمها
تكلم بصوت ثقيييل لانه متخدر بالمحرمات اللي بيتعاطى لهن: اللله الله الله وتين قلبي عندنا
بسرت له واستحقرته وقد عتتكلم وقاطعها
محمد قرب مسكها من معصمها وبهمس: حسابش في البيت ولف ل مازن
محمد: مازن ويننك عمي بيتصل لك ومابترد
وتين سحبت يدها بقووة ولفت له: لوو فيك عققل لاتفكر كيف تربيتهم ل هذا الزبالة ويشتووك تقع مثله
مازن فتح عيوونه: اايييش ايييش عيدي كلامش من الزبالةة!!!
محمد بتدارك مسكها من يدها مرة ثانية وسحبها وخطي وبصوت ل مازن: ولا شي ولا شي
خرجووا من الڤلة وسحبت يددها منه ولفتت له ورفعت اصبعها: لما يررجع لك عقللك تعااال احنا خوواتك ولك حق علينا الآن ما لك دخل بنا فااااااهم مااادمممت وانت عننند ارررجل هوولا المجررررمين
محمد بنرفزة ومن بين اسنانه: اننننتي لييييش ماااابتتفهمممي ليييييش مافعلوا بــش بيييت عمممي انا ماقللت لش تبطليي تصرررفاااتش هذذذه قدامهم والله لاااكلم ابي عيييب عليش هذااا عمممش بمقااام ابوووش مافعل بش
كان خاطي في طرف الشارع ولفته اصواتهم وقرب
وتين بصوت: قتلوووا امي وقهروووا ابي وذلحين شلوا اخييي ماعااااد تشتتي اااااخس من هذااااا
قرب ماهر وبصووت: محممد
لف له وبيخرج أنفاسه بغصب
وتين دمووعها بتخونها وتنزل بدون ماابتشهق بس حدة عيوونها ورمووشها اللي مايرجفين ووقفتها القوية دموعها ماتأثر عليهن
عطتهم ظهرها وخطيت مدعممة ل محمد
.
.
صـباح يووم جديد في مكان جديد عليناا
تكلم بصوته الغليظ والمرتفع: انااا كلمتك يكوونوا على الموووعد ويييننهم!!!!؟
المرافق بلغته الانجليزية بس شااترجم لكم عربي: سيدي لقد أخبرتهم انتظر قليلا من الوقت وسيأتوا حالاً
لف الكرسي الطووويل ودار لا خلفه
ثواني وجاءوا سبعة رجال وثنتين نسوان
جلسوا في الطاولة الكبيييرة وعينهم على الكُرسي المتوجه للخلف
تكلمت بصوت إنثوّي: كيف حالك يا صقـر
ابتسم بخبث ولف لهم وهو ب قناع الجوكر
افتجعت ومسكت يد عمتها: اييش هذا الجووكر من صددق
لفتت لها: اهدأي
الصقر بضحكة شيطانية: هههههها ههههها شايف اليوم معانا عضو جديد يا ...
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ردت له بمثل الإبتسامة: اكيد اللي كلمتكم عليها ياصقر الشهر الماضي هذي سلمى بنت أخي وعنستفيد منها كثثير من ما يرضيكم
قبض يداته وقام وهو بيضحك بإتجاهها
نشف ريقها ونكعت بطونها (تشبيه انها خافت قوي)
قرب راسه للكرسي اللي جالسة عليه وبهدووء: نووورتي الصقر وخليّـته ي سلمى
وضحك بخبث وهم ضحكوا بمثل النبرة
مفجووعة ومتمسكة ب عمتها وهي بتبسر لها بنظرات
الصقر لف ل...: علمي بنت أخوش جميع أعمالنا الصقر مايحب الخوافين معانا
.....: اكييد شاا ادرِّبها واعلمها ومايجي اسبووع الا وهي جاهزه
ضررب الطاولة لما فجعهم كلهم: مااشتيشش........
.
.
في بوفية (كوفي) في قلب صنعاء
جالس هو وصاحبه: يعني يكملين إمتحانات خواتك وترجعوا ذمار
يوسف بضيق: نعم
مصطفى: طيب وشغلك مش عادك اول سنة اشتغلت في الكادر الطبي الفيزيائي
يوسف: ايش افعل امي وابي مصّرين نرجع ذمار وشااكمل في جامعة ذمار والكادر عنتواصل معاهم من هناك والمشاريع شااشتغلها هناك والكل
مصطفى غمز له: والله ان اهلك ناويين لك على زواجة
يوسف ضحك: ههههههههههههه سمعت امي أمس بتكلم ابي انها تشتي تخطب لي من هناك
مصطفى: هههههههههههه ابسرت وانت الآن قول لي مابش في بالك واحدة وغمز له
يوسف بنص عين: مش انت داري ب صاحبك إنه مايعجبه هذه الخبالة ويكره البنات بشكل عام من حين سايرك يامعقد والا البنات يموتين عليا مووت
مصطفى ضحك: اهاااااااا مادخلي انا مابلا لانك الوحيد بين البنات جنننك كرهت بنات حواء
يوسف ذكر خواته وضحك: امس لو كنت مكاني انك نحرتهن وانتحررت
ضحكك: اشكيي ياصاحبي اييش فعلين بك مررة ثانية هولا جن عفروت
يوسف ضربه باللحفة: جلدك بيحككك اوومه ماعليييك
مصطفى ضحك: يلاه قوول لي ايش فعليين
بدأ يقول له وهو بيضحك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 6 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد موجة بكاء هدأتّها وادت لها حبة مهدئه علشان ترقد وخرجت
وهي طالعة في الدرج فتحت تلفونها وكتبت لخواتها اللي قد أحرقين التلفون اتصالات انها بخير وقد هي جاية
خرجت ولفتت لهم بإستحقار ولا كلمت احد حتى محمد وخطيت
ام مازن بكبر: يخ بلا تربية
قام محمد وخرج وراها ومافي نيته خير
في حووش الفلة تواجهت ب مازن ولد عمها
تكلم بصوت ثقيييل لانه متخدر بالمحرمات اللي بيتعاطى لهن: اللله الله الله وتين قلبي عندنا
بسرت له واستحقرته وقد عتتكلم وقاطعها
محمد قرب مسكها من معصمها وبهمس: حسابش في البيت ولف ل مازن
محمد: مازن ويننك عمي بيتصل لك ومابترد
وتين سحبت يدها بقووة ولفت له: لوو فيك عققل لاتفكر كيف تربيتهم ل هذا الزبالة ويشتووك تقع مثله
مازن فتح عيوونه: اايييش ايييش عيدي كلامش من الزبالةة!!!
محمد بتدارك مسكها من يدها مرة ثانية وسحبها وخطي وبصوت ل مازن: ولا شي ولا شي
خرجووا من الڤلة وسحبت يددها منه ولفتت له ورفعت اصبعها: لما يررجع لك عقللك تعااال احنا خوواتك ولك حق علينا الآن ما لك دخل بنا فااااااهم مااادمممت وانت عننند ارررجل هوولا المجررررمين
محمد بنرفزة ومن بين اسنانه: اننننتي لييييش ماااابتتفهمممي ليييييش مافعلوا بــش بيييت عمممي انا ماقللت لش تبطليي تصرررفاااتش هذذذه قدامهم والله لاااكلم ابي عيييب عليش هذااا عمممش بمقااام ابوووش مافعل بش
كان خاطي في طرف الشارع ولفته اصواتهم وقرب
وتين بصوت: قتلوووا امي وقهروووا ابي وذلحين شلوا اخييي ماعااااد تشتتي اااااخس من هذااااا
قرب ماهر وبصووت: محممد
لف له وبيخرج أنفاسه بغصب
وتين دمووعها بتخونها وتنزل بدون ماابتشهق بس حدة عيوونها ورمووشها اللي مايرجفين ووقفتها القوية دموعها ماتأثر عليهن
عطتهم ظهرها وخطيت مدعممة ل محمد
.
.
صـباح يووم جديد في مكان جديد عليناا
تكلم بصوته الغليظ والمرتفع: انااا كلمتك يكوونوا على الموووعد ويييننهم!!!!؟
المرافق بلغته الانجليزية بس شااترجم لكم عربي: سيدي لقد أخبرتهم انتظر قليلا من الوقت وسيأتوا حالاً
لف الكرسي الطووويل ودار لا خلفه
ثواني وجاءوا سبعة رجال وثنتين نسوان
جلسوا في الطاولة الكبيييرة وعينهم على الكُرسي المتوجه للخلف
تكلمت بصوت إنثوّي: كيف حالك يا صقـر
ابتسم بخبث ولف لهم وهو ب قناع الجوكر
افتجعت ومسكت يد عمتها: اييش هذا الجووكر من صددق
لفتت لها: اهدأي
الصقر بضحكة شيطانية: هههههها ههههها شايف اليوم معانا عضو جديد يا ...
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ردت له بمثل الإبتسامة: اكيد اللي كلمتكم عليها ياصقر الشهر الماضي هذي سلمى بنت أخي وعنستفيد منها كثثير من ما يرضيكم
قبض يداته وقام وهو بيضحك بإتجاهها
نشف ريقها ونكعت بطونها (تشبيه انها خافت قوي)
قرب راسه للكرسي اللي جالسة عليه وبهدووء: نووورتي الصقر وخليّـته ي سلمى
وضحك بخبث وهم ضحكوا بمثل النبرة
مفجووعة ومتمسكة ب عمتها وهي بتبسر لها بنظرات
الصقر لف ل...: علمي بنت أخوش جميع أعمالنا الصقر مايحب الخوافين معانا
.....: اكييد شاا ادرِّبها واعلمها ومايجي اسبووع الا وهي جاهزه
ضررب الطاولة لما فجعهم كلهم: مااشتيشش........
.
.
في بوفية (كوفي) في قلب صنعاء
جالس هو وصاحبه: يعني يكملين إمتحانات خواتك وترجعوا ذمار
يوسف بضيق: نعم
مصطفى: طيب وشغلك مش عادك اول سنة اشتغلت في الكادر الطبي الفيزيائي
يوسف: ايش افعل امي وابي مصّرين نرجع ذمار وشااكمل في جامعة ذمار والكادر عنتواصل معاهم من هناك والمشاريع شااشتغلها هناك والكل
مصطفى غمز له: والله ان اهلك ناويين لك على زواجة
يوسف ضحك: ههههههههههههه سمعت امي أمس بتكلم ابي انها تشتي تخطب لي من هناك
مصطفى: هههههههههههه ابسرت وانت الآن قول لي مابش في بالك واحدة وغمز له
يوسف بنص عين: مش انت داري ب صاحبك إنه مايعجبه هذه الخبالة ويكره البنات بشكل عام من حين سايرك يامعقد والا البنات يموتين عليا مووت
مصطفى ضحك: اهاااااااا مادخلي انا مابلا لانك الوحيد بين البنات جنننك كرهت بنات حواء
يوسف ذكر خواته وضحك: امس لو كنت مكاني انك نحرتهن وانتحررت
ضحكك: اشكيي ياصاحبي اييش فعلين بك مررة ثانية هولا جن عفروت
يوسف ضربه باللحفة: جلدك بيحككك اوومه ماعليييك
مصطفى ضحك: يلاه قوول لي ايش فعليين
بدأ يقول له وهو بيضحك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍64❤12
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
.
البـارت 7 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بدأ يقول له وهو بيضحك
ضحكك بصوته: هههههههههههههههههههههههههههاي مش قلت لك خواتك هولا جن مش هن بنات ماصدقتني
ضربة باللحفة مره ثانية: قلت لك مااعلييك منهن
مصطفى وهو ميييت ضحكة: تمام ضايق عليهن وهن بيصبنين بك كل يوم انى زادين عليك يااهبل
ضحك من كلامه ويتذكر موقفه امس قدامهن ويضحك كيف فعلين به
يحب خواته قوووي ومهما شاغبين وجننه مايرفض لهن طلب....... عكس مصطفى اللي مااايعجبه أبداً وعصبي من هذه الناحيةة سعما نقول معقد
.
.
نرجع للمستودع المقررف
بصوت انا ماااشتييي اسبوووع اشتتتي يووومييين بسسسسس يوووميين
بخوف: ح ححاض حاضر ياصققررر يووميين يووميين
واحد منهم: متى عنبدأ مهمتنا ياصقر
الصقر جلس وعينه على نقطة معينة: قررريب قررريب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في المعمل الكيميائي (مكان شغل وتين)
جالسة في الحوش لفتت لبعض البنات: بناات بسرتين سماء وين هي
واحدة منهن: لا ياوتين من الصبح مابسرتها
قوست شفايفها وقامت تبسرها لاهي في المختبر
صوت من وراها: وتين
لفتت وكان ماهر صاحب اخوها واستغربت من وجوده هنا: ايش
ماهر: امس انتي ومح....
قاطعته بحدة: دككتوور ماهر لو سمحتت لاتكون تدخل بمشاكلنا العائلية انت صاحب اخي وهذا على راسي بس تحشر نفسك في خصوصيتنا مع!!!!!
فتح عيونه من جراءتها وضحك منها: طييب طييب لاتعصببي
شلت الملفات وخطيت من عنده بغضب
ماهر مبتتسسم من طبعها النادر: والله معك حق يامحمد طلعت صعببة قووي ومعك حق انك تضبح منها
خرجت وبسرت سماء عادها وصلت: واخييييرا ويينش مختفييية ياابنت
قربت وحضنتها وتنهدت: حيييا بروووحي قد انا فاااقدة لش قووي
وتين بزعل وعتاب: بالله عليش يومين ولا تتصلي لي ولا تجي المعمل وتخليني في قلق
سماء مسكتها وخطيين لا مكانهن خلف المعمل: خليها على الله امي تعبت واسعفناها
وتين جلست وبخوف: يوووه سلامتها خالة رحاب ماحصل لها
سماء: قدش عارفة ارتفع لها السكر وفقدت الوعي بعدين بقيت انا عندها
وتين: كان عتتصلي لي ياكلبةةة
سماء غمزت لها: ايش افعل اخيي زيد شل التلفون حققي عندده منتظظر تتصلي
ضربتها بالشنطة: سماااااء والله لو يشل رقمي لااذبحش
سماء: هههههههههههههههههههههه دلا دلا اخي مأدب ماعيشله وصدقيني تتباخر امي ونجي نخطب رسمي
تنهدت بضييق: انتي في عالم وانا في عالم ثاني مش وقت الخبر هذا الآن
سماء بقلق: مالش ياعيووني احد زعلش
وتين تنهددت بضييق وسندت راسها لاكتف سماء وبدأت تكلمها
كانت ماتتكلم باللي بيوجعها الا عند سماء كانت هي الصديقة والاخت والام وكل شيء رفيقة دربها وتحبها أكثثر حتى من نفسها ومستعدة تدي لها رووحها مجررد ماتحس بإهتمامها وتساؤلاتها عنها ترتاح بس بالرغم من انها كتووومة وقوية ومستحيييل تنزل دموعها قدام احد أو تضعف قدام أحد او تتكلم بهّمها لأحد وتخرج كتمانها بس سماء وليفة روحها تكلمها بكل شيء
سماء بزعل: محمد صح ؟
امتلت عيونها بالدموع: ومن غيره
سماء: ليش ماتخليه لما هو هادئ وتكلميه انتي دارية ب محمد وعناده وعصبيته وانتي هو اخوش الكبير لاتعانديه واكيد له حق يعصب عليش ماانتي تصرفتي من راسش وقمتي تألفي لش خبر
وتين بقهر: ياسمااء ايييش تصررفت من رااسي اايش ألفت من خبرر،،،، انا مقهوووره امي قد لها 15 سنه من حين مااتت وكان عمري 8 سنين ونرجس عاد هي مولودة واخووتي صغار مستحيل انسى هذذاك اليوم اللي انعدمت فرحتنا في يوم وليلة تشردنا وابي تعوق وامي ماتت وانا تحملت المسؤولية في تربية اخوتي لوحدي يعني مايحق لي وانا بين ابسر الظلم انه اكيد ماهو حادث وانهم...... وبعدا محمد يكرهنني بسبب هذا الشي ولادرجة انه امس.....وسكتت
سماء بعيوون ملان دموع: ايش
وتين بغصة: مد يده وضربني قدام ابي قدددام ابي ياسماااء ما هّـم ان ابي بيتعب و
سماء بقهر: ليش اييش حصل له محمد فجأة صح كان معش في مشاكل بس ماكان يسخى على ابوش وخواتش
وتين: مدري تغير عليهم فجأة من وقت ماعرض عليه عمي الظالم يخطب بنته سونيا وانا ازداد كرهه عليا
سماء تنهدت: مش كان خاطب رؤى وفارح ايش غييره
وتين تنهدت: عاد رؤى المظلوومة بيننا كلنا اظتلمت من محمد اللي تغير عليها ولا كأنه يعرفها وفلتها (تركها) وجرحها ومظلومة من ابوها اللي ولا يبسرها بنته وبيخلوها خدامة عندهم
سماء: اكيد بسبب مرة عمش اللي ابليس متبري منها وحقدها اللي بألف شيطان مدري ايش لعبت بعقله
وتين تنهددت بضيييق: مدررري مدرري اللي انا عاارفة له ياسماء ان انا مشتااقة ل اخيي محمد الاول مشتااقة له قووي
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 7 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بدأ يقول له وهو بيضحك
ضحكك بصوته: هههههههههههههههههههههههههههاي مش قلت لك خواتك هولا جن مش هن بنات ماصدقتني
ضربة باللحفة مره ثانية: قلت لك مااعلييك منهن
مصطفى وهو ميييت ضحكة: تمام ضايق عليهن وهن بيصبنين بك كل يوم انى زادين عليك يااهبل
ضحك من كلامه ويتذكر موقفه امس قدامهن ويضحك كيف فعلين به
يحب خواته قوووي ومهما شاغبين وجننه مايرفض لهن طلب....... عكس مصطفى اللي مااايعجبه أبداً وعصبي من هذه الناحيةة سعما نقول معقد
.
.
نرجع للمستودع المقررف
بصوت انا ماااشتييي اسبوووع اشتتتي يووومييين بسسسسس يوووميين
بخوف: ح ححاض حاضر ياصققررر يووميين يووميين
واحد منهم: متى عنبدأ مهمتنا ياصقر
الصقر جلس وعينه على نقطة معينة: قررريب قررريب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في المعمل الكيميائي (مكان شغل وتين)
جالسة في الحوش لفتت لبعض البنات: بناات بسرتين سماء وين هي
واحدة منهن: لا ياوتين من الصبح مابسرتها
قوست شفايفها وقامت تبسرها لاهي في المختبر
صوت من وراها: وتين
لفتت وكان ماهر صاحب اخوها واستغربت من وجوده هنا: ايش
ماهر: امس انتي ومح....
قاطعته بحدة: دككتوور ماهر لو سمحتت لاتكون تدخل بمشاكلنا العائلية انت صاحب اخي وهذا على راسي بس تحشر نفسك في خصوصيتنا مع!!!!!
فتح عيونه من جراءتها وضحك منها: طييب طييب لاتعصببي
شلت الملفات وخطيت من عنده بغضب
ماهر مبتتسسم من طبعها النادر: والله معك حق يامحمد طلعت صعببة قووي ومعك حق انك تضبح منها
خرجت وبسرت سماء عادها وصلت: واخييييرا ويينش مختفييية ياابنت
قربت وحضنتها وتنهدت: حيييا بروووحي قد انا فاااقدة لش قووي
وتين بزعل وعتاب: بالله عليش يومين ولا تتصلي لي ولا تجي المعمل وتخليني في قلق
سماء مسكتها وخطيين لا مكانهن خلف المعمل: خليها على الله امي تعبت واسعفناها
وتين جلست وبخوف: يوووه سلامتها خالة رحاب ماحصل لها
سماء: قدش عارفة ارتفع لها السكر وفقدت الوعي بعدين بقيت انا عندها
وتين: كان عتتصلي لي ياكلبةةة
سماء غمزت لها: ايش افعل اخيي زيد شل التلفون حققي عندده منتظظر تتصلي
ضربتها بالشنطة: سماااااء والله لو يشل رقمي لااذبحش
سماء: هههههههههههههههههههههه دلا دلا اخي مأدب ماعيشله وصدقيني تتباخر امي ونجي نخطب رسمي
تنهدت بضييق: انتي في عالم وانا في عالم ثاني مش وقت الخبر هذا الآن
سماء بقلق: مالش ياعيووني احد زعلش
وتين تنهددت بضييق وسندت راسها لاكتف سماء وبدأت تكلمها
كانت ماتتكلم باللي بيوجعها الا عند سماء كانت هي الصديقة والاخت والام وكل شيء رفيقة دربها وتحبها أكثثر حتى من نفسها ومستعدة تدي لها رووحها مجررد ماتحس بإهتمامها وتساؤلاتها عنها ترتاح بس بالرغم من انها كتووومة وقوية ومستحيييل تنزل دموعها قدام احد أو تضعف قدام أحد او تتكلم بهّمها لأحد وتخرج كتمانها بس سماء وليفة روحها تكلمها بكل شيء
سماء بزعل: محمد صح ؟
امتلت عيونها بالدموع: ومن غيره
سماء: ليش ماتخليه لما هو هادئ وتكلميه انتي دارية ب محمد وعناده وعصبيته وانتي هو اخوش الكبير لاتعانديه واكيد له حق يعصب عليش ماانتي تصرفتي من راسش وقمتي تألفي لش خبر
وتين بقهر: ياسمااء ايييش تصررفت من رااسي اايش ألفت من خبرر،،،، انا مقهوووره امي قد لها 15 سنه من حين مااتت وكان عمري 8 سنين ونرجس عاد هي مولودة واخووتي صغار مستحيل انسى هذذاك اليوم اللي انعدمت فرحتنا في يوم وليلة تشردنا وابي تعوق وامي ماتت وانا تحملت المسؤولية في تربية اخوتي لوحدي يعني مايحق لي وانا بين ابسر الظلم انه اكيد ماهو حادث وانهم...... وبعدا محمد يكرهنني بسبب هذا الشي ولادرجة انه امس.....وسكتت
سماء بعيوون ملان دموع: ايش
وتين بغصة: مد يده وضربني قدام ابي قدددام ابي ياسماااء ما هّـم ان ابي بيتعب و
سماء بقهر: ليش اييش حصل له محمد فجأة صح كان معش في مشاكل بس ماكان يسخى على ابوش وخواتش
وتين: مدري تغير عليهم فجأة من وقت ماعرض عليه عمي الظالم يخطب بنته سونيا وانا ازداد كرهه عليا
سماء تنهدت: مش كان خاطب رؤى وفارح ايش غييره
وتين تنهدت: عاد رؤى المظلوومة بيننا كلنا اظتلمت من محمد اللي تغير عليها ولا كأنه يعرفها وفلتها (تركها) وجرحها ومظلومة من ابوها اللي ولا يبسرها بنته وبيخلوها خدامة عندهم
سماء: اكيد بسبب مرة عمش اللي ابليس متبري منها وحقدها اللي بألف شيطان مدري ايش لعبت بعقله
وتين تنهددت بضيييق: مدررري مدرري اللي انا عاارفة له ياسماء ان انا مشتااقة ل اخيي محمد الاول مشتااقة له قووي
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍65❤7🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
.
البـارت 8 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ايام روتينية عادية والأمتحانات الجامعية كملت واليوم يووم جديد
في صنعاء
تجهزووا وقدهم خاطيين ذمار
كلهم في السيارة منتظرين ابوهم وامهم
يوسف لف ل خواته: اقسم بالله لاتتندمين وتجلسين اسبووع وتجين لاعنددي يووسف رجعنا صنعاء
رقية: هههههههههههههههه عنبسسر
ريما: احناا مرتااحين وأخييراً عنفرررح فييك ونزززوجك
رهف بمداخلة: يوزري مابش في بالك واحددة من بنات عمي او بنات خالاتي
رانيا: لااااااا مش هن حلووات اشتي اخطب ل يوزر ارووع عرووسة
رقية: اسكتتي انتي وياها ماشخطب له الا انا
وبيتصايحين من يخطب له
بيبسرهن ومصدوم اللي ولا سمحين له يتكلم
فتح ابوه الباب ولف لهن: مالكن يابنات اصواتكن لاخارج
يوسف لف لابوه وبيحسب بأصابعه: قد زوجنّي وسفرنّي قد زوجتي حامل في الشهر العاشر قد شااتزوج الثانية
ضحك منه: هههههههههههههههههههههههههههه
ضحكيين وتكلمت رُقية: اصه للقانة ماشااخطب لك الا انا
فتحت الام الباب القدام وركبت جنب زوجها: مالكن دخل من ابني شااخطب له انا
يووسف ضحك وتحرك بالسيارة: حتى انتي يمممه
ابو يوسف: ما عنخطب له الا على مايشتي هوو
يوسف بلقانة: عليييك نوور ياابو يووسف قووول لهن
وحركوا وهم مرتاحين وبيضحكوا
.
.
بعد الظهر في ذمار
جالسات بيرتبين وكل واحدة في عمل ماعدا وتين اللي سارت هي وابوها للتمارين علشان يكمل دورة التمارين
محمد راقد في غرفته
وعمار مع وتين وابوه
كان بيتهم جدداً عادي حوش متوسط والبيت عبارة عن شُقتين صغاار الشُقة الاولى أربع غرف صغار وحمام (أعز القارئ) وصالة صغييييرة ومطبخ
والشُقة الثانية مجلس صغيييير والعفش عاادي وعلى قدّهم وحمام (أعز القارئ) وصالة صغيرة
نرجس وميار في الحوش بيكنسين لأنه كان تراب وماهو بلاط ويتوسخ بسرعة
طرحت المكنسة وفتحت الباب وبتتأمل: وينهم أهل هذه الڤلة ياميار ابسرري مااحلاها قصصر قصصر احلى من الفله حق بيت عمي
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ميار: الا صح ابسري كيف شكلها والحووش حقها مااكبره والباب لاجنبنا
نرجس: صحح ولو تبسري لما نخطى المدرسة انا والبنات مانبسر فيها الا حارس ومره سألناه وين اصحابها قال هم في العاصمة
ميار: ناس أكابر مايجلسوا في مكان واحد
نرجس بهياام: اااااه ياليت وادخلها
ميار بحدة: ااخطي نكمل قبل تجي وتين تطايرنا لاوسطها
ضحكت منها وتوجهين يكملين عملهن
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في طرف الشارع وصل الباص لاباب حوشهم ونزل عمار وصاحب الباص ووتين يساعدوا ابوها ينزل
في نفس اللحظة وصللت سيارة صالون سوداء فخمة لاباب الفله اللي جنبهم
يووسف اللي بيسوق بسرهم وهم بينزّلوا واحد معاق من فوق الباص
ابو يوسف بسرهم وكأنه عرفه: لحظه لحظة هذا عاصم الذماري
ام يوسف: اين عاصم مالك بتخدرس
ابو يوسف اشر ل يوسف يوقف: والله انو هو اللي فوق الكرسي انا اعرفه وقف وقف
وقفت السيارة لاجنبهم
لفتت وتين وبتبسر السيارة هذه الفخمة اللي وقفت عندهم ومااعطت اي انتباه ولفتت تساعد ابوها
عمار حاسب صاحب الباص وخطي ولف يبسر من هولا اللي وقفوا
افتتحت البوابة الكبيرة وابو يوسف نزل من السيارة وخطي لاعندهم
وتين وابوها بيبسروا السيارة والرجال اللي نزل منها وخاطي بإتجاههم
يوسف نزل الزجاج واول ماسار نظره لاعند البنت الموقفة خلف الكرسي مااهتم ورفع الزجاج ولف بالسياره ودخل الحوش
ابوي وسف قرب وبغصه : عاصم!
ابومحمد عرفه: علي صح
وتين ماتحب احد يرحم ابوها او يرحم حالهم وماسكة للكرسي وبحدة: تفضلوا عندنا ياعم ابي مايجلس بين الشمس خيرات
خرج يوسف لاعندهم بعد ماصف السيارة وقرب ووقف مع ابوه وطرح يده فوق العسيب ومسنب بهيبة
ابو محمد مسك يدها وهي ماسكة للكرسي بمعنى تسكت وتكلم بفرح: ويحين ساافرتوا والحمدلله على سلامتكم وسلامة الغيبة نورت ذمار بوجودكم
ابو يوسف بغصة: الله يسلمك وبنوركم ياغالي وسلامتك ياحيدي ايش وكيف حصل معك هكذا
وتين بحدة: بخير والحمدلله بس تاعب شويه ومابيقدر يخطى
ابومحمد بحدة: وتييين
ابو يوسف ضحك: ههههههههههههههههههه لاتقول لي ان هذه وتين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 8 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ايام روتينية عادية والأمتحانات الجامعية كملت واليوم يووم جديد
في صنعاء
تجهزووا وقدهم خاطيين ذمار
كلهم في السيارة منتظرين ابوهم وامهم
يوسف لف ل خواته: اقسم بالله لاتتندمين وتجلسين اسبووع وتجين لاعنددي يووسف رجعنا صنعاء
رقية: هههههههههههههههه عنبسسر
ريما: احناا مرتااحين وأخييراً عنفرررح فييك ونزززوجك
رهف بمداخلة: يوزري مابش في بالك واحددة من بنات عمي او بنات خالاتي
رانيا: لااااااا مش هن حلووات اشتي اخطب ل يوزر ارووع عرووسة
رقية: اسكتتي انتي وياها ماشخطب له الا انا
وبيتصايحين من يخطب له
بيبسرهن ومصدوم اللي ولا سمحين له يتكلم
فتح ابوه الباب ولف لهن: مالكن يابنات اصواتكن لاخارج
يوسف لف لابوه وبيحسب بأصابعه: قد زوجنّي وسفرنّي قد زوجتي حامل في الشهر العاشر قد شااتزوج الثانية
ضحك منه: هههههههههههههههههههههههههههه
ضحكيين وتكلمت رُقية: اصه للقانة ماشااخطب لك الا انا
فتحت الام الباب القدام وركبت جنب زوجها: مالكن دخل من ابني شااخطب له انا
يووسف ضحك وتحرك بالسيارة: حتى انتي يمممه
ابو يوسف: ما عنخطب له الا على مايشتي هوو
يوسف بلقانة: عليييك نوور ياابو يووسف قووول لهن
وحركوا وهم مرتاحين وبيضحكوا
.
.
بعد الظهر في ذمار
جالسات بيرتبين وكل واحدة في عمل ماعدا وتين اللي سارت هي وابوها للتمارين علشان يكمل دورة التمارين
محمد راقد في غرفته
وعمار مع وتين وابوه
كان بيتهم جدداً عادي حوش متوسط والبيت عبارة عن شُقتين صغاار الشُقة الاولى أربع غرف صغار وحمام (أعز القارئ) وصالة صغييييرة ومطبخ
والشُقة الثانية مجلس صغيييير والعفش عاادي وعلى قدّهم وحمام (أعز القارئ) وصالة صغيرة
نرجس وميار في الحوش بيكنسين لأنه كان تراب وماهو بلاط ويتوسخ بسرعة
طرحت المكنسة وفتحت الباب وبتتأمل: وينهم أهل هذه الڤلة ياميار ابسرري مااحلاها قصصر قصصر احلى من الفله حق بيت عمي
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ميار: الا صح ابسري كيف شكلها والحووش حقها مااكبره والباب لاجنبنا
نرجس: صحح ولو تبسري لما نخطى المدرسة انا والبنات مانبسر فيها الا حارس ومره سألناه وين اصحابها قال هم في العاصمة
ميار: ناس أكابر مايجلسوا في مكان واحد
نرجس بهياام: اااااه ياليت وادخلها
ميار بحدة: ااخطي نكمل قبل تجي وتين تطايرنا لاوسطها
ضحكت منها وتوجهين يكملين عملهن
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في طرف الشارع وصل الباص لاباب حوشهم ونزل عمار وصاحب الباص ووتين يساعدوا ابوها ينزل
في نفس اللحظة وصللت سيارة صالون سوداء فخمة لاباب الفله اللي جنبهم
يووسف اللي بيسوق بسرهم وهم بينزّلوا واحد معاق من فوق الباص
ابو يوسف بسرهم وكأنه عرفه: لحظه لحظة هذا عاصم الذماري
ام يوسف: اين عاصم مالك بتخدرس
ابو يوسف اشر ل يوسف يوقف: والله انو هو اللي فوق الكرسي انا اعرفه وقف وقف
وقفت السيارة لاجنبهم
لفتت وتين وبتبسر السيارة هذه الفخمة اللي وقفت عندهم ومااعطت اي انتباه ولفتت تساعد ابوها
عمار حاسب صاحب الباص وخطي ولف يبسر من هولا اللي وقفوا
افتتحت البوابة الكبيرة وابو يوسف نزل من السيارة وخطي لاعندهم
وتين وابوها بيبسروا السيارة والرجال اللي نزل منها وخاطي بإتجاههم
يوسف نزل الزجاج واول ماسار نظره لاعند البنت الموقفة خلف الكرسي مااهتم ورفع الزجاج ولف بالسياره ودخل الحوش
ابوي وسف قرب وبغصه : عاصم!
ابومحمد عرفه: علي صح
وتين ماتحب احد يرحم ابوها او يرحم حالهم وماسكة للكرسي وبحدة: تفضلوا عندنا ياعم ابي مايجلس بين الشمس خيرات
خرج يوسف لاعندهم بعد ماصف السيارة وقرب ووقف مع ابوه وطرح يده فوق العسيب ومسنب بهيبة
ابو محمد مسك يدها وهي ماسكة للكرسي بمعنى تسكت وتكلم بفرح: ويحين ساافرتوا والحمدلله على سلامتكم وسلامة الغيبة نورت ذمار بوجودكم
ابو يوسف بغصة: الله يسلمك وبنوركم ياغالي وسلامتك ياحيدي ايش وكيف حصل معك هكذا
وتين بحدة: بخير والحمدلله بس تاعب شويه ومابيقدر يخطى
ابومحمد بحدة: وتييين
ابو يوسف ضحك: ههههههههههههههههههه لاتقول لي ان هذه وتين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍65❤15🥰2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
.
البـارت 9 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو يوسف ضحك: هههههههههههههههه لاتقول لي ان هذه وتين
يوسف بيتأملها وبيبسر كلامها وحدتها وقوتها ومصدووم من غرورها اللي ولا حتى رفعت نظرها له
ابو محمد: لاتشل على خاطرك ياعلي هي ماعرفتك
ابو يوسف لف لها: ماتغيرتي هذك المغرورة والقوية ياوتين وماعرفتيني
ساكتة وبتحاول تتذكر كأنها تعرفه
ابو محمد: اتفضلووا عنددنا اليووم غدااكم عنندي
وتين في نفسها اوووف ماشششي مابش معانا شي في المطبخ ياارب انهم يرفضوا يااارب
ابو يوسف قاطع ابو محمد قبل يحلف: لاا لاا ياحيدي اليوم اخي عزمنا وعاد احنا في صنعاء ان شاء الله عنزوركم بعد العصر،،، انت في البيت
ابو محمد: انا في البيت كل يووم يلاه انا في انتظاركم
سلم عليه وخطي ويوسف خطي وراه وكان يلتفت لاخلفه يبسرها بفضول
عمار قرب ومسك الكرسي وبيسوق ابوه لاداخل البيت
.
.
وتين بشويه عصبية بعد مادخلوا: كييف كنت عتعزمهم ياباه وانت داري ان مش احنا جاهزين ومابه شي
ضحك منها: خلاص يا أُم الاعصاب قد ستر الله ورفضوا
نرجس بفضوول من باب المطبخ: من همممم
بسرتها بنظرات: الغداء جااهز
ميار بصووت: ايووه جاااهز جي قربي معانا
قامت لاغرفتهن تغير ملابسها لبست روب بيت وتحجبت وخرجت تقرب معاهن الغداء
نرجس جالسة جنب ابوها بتسأله: من هم اللي عزمتهم ياباباه
بيتحيلا لها: بسرتي هذه الفلة اللي جنبنا اللي بتعجببش وتجلسي تسألي عن اصحابها
نرجس بلهفه: ايييووواه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ابو محمد: اليوم اصحابها سافروا من صنعاء لاهنا وانا اعرف صاحبها كان بيننا شراكة من زمان لما كان ابي موجود وكنّا اصحاب واليوم بسرناهم باب البيت وقلت مايصلح مااعزمهم
نرجس بعجلة: باللله عليييك ياباباه تعرررفهم
عمار لف لها: وانتي ليييش هذا الزقع كله مادخلنا منهم
نرجس: نففسيي ادخل لها نففسي يعني انت عتعزمهم وهم عيعزموونا ياااااااااي
وتين قربت السفرة وبسرت لها بنظرات: من عيسمح لش من الهبالةة قرري من الجنان
نرجس لفتت ل ابوها بقهر: ابسررر هتلررر ياباباه واااصل تتحكم بنا
ابو محمد ل وتين: وتين يابنتي مالش قدش قاسية على خواتش من اي حين وانتي هكذا مافيها هي بتمزح
بقهر ولفتت ل محمد اللي قام وبيمسح عيونه: تغير القلوب والجروح هي اللي خلتني أقع هكذا
ابو محمد بضيق ل محمد: صح النوم ياابني
جلس بضيق: صباح الخير
وقفت بضيق وخطيت تكمل تقرب الغداء ولا كلمته ولا حتى لفتت له
محمد بقهر: انت بتبسر بنتك ولا عاد فيها إحترام ل اخوها الكبير
ابو محمد: ياابني الله يرضى عليك لاتضغط على اختك وهي بتفعل هذا كله زعل منك انت وانت داري طبعها عنييد لاتسخى عليها
سكت بضيق والبنات جلسين ووتين جلست جنب ابوها وبيتغدوا والصمت سيد الموقف ومابه الا محانكة نرجس وعمار ونظرات وتين لهم بمعنى يهجعوا (يهدئوا)
.
.
بعد العصر في بيت ابو محمد
رتبين البيت وبخريّن وابو محمد وعياله في المجلس منتظرين وصولهم
جالسات في غرفتهن ووتين عندهن وساكتات بضيق
لفتت لهن بإبتسامه: مالكن صامت او عندكن جني
نرجس امتلت عيونها دموع: مشتاااقة ل اختي وتين الاوله ول اخي محمد الاول
ميار بتأييد: عندش محمد اللي تغير وعندنا انتي تغيرتي اكثر منه
نرجس بعتاب ولفتت ل ميار: ابردي منها ياميار مش احنا سماء تحبنا مثلها
وتين اقتهرت وبزعل: بالله عليكن هذا كلامكن
نرجس: لييش او بنكذذب علييش لييش تغييرتي علينا ماكنتي هكذا كنتي تجلسي عندنا وتضحكي معانا اما الآن واصل صياح ومشاكل وهنجمة
بسرتهن بزعل: مابتبسرين الضغوطات اللي علينا وانا مااشتيي تحسين بقلق ولا هّم يكفي انا
ميار: بس هكذا بتضيقي علينا قد بنفتجع منش ياوتين وتصرفاتش قد هي قاسية علينا صح ربيتينا وأمنا على عيوننا وراسنا،، بس تتصرفي هكذا قد هو ظلم الصدق
اوجعها عتابهن وامتلت عيونها دمووع وزعللت وعرفت انها قد زيدت بها عليهن وترجع تخرج ضبحها فوقهن وتصيح تندمت وعضت على شفتها السفليه بقهر وقربت وحضنتهن وبكيين الثلاث: خلاااص انا ااسسفة اسفة بس لاتكونين تضغطين عليا يكفي الضغوطات اللي احنا فيها
بيضمنها بحب وبكاء وكانت وتين لهن الأم قبل الأخت
.
.
وصلوا بيت ابو يوسف وخرجوا عمار ومحمد يستقبلوهم
دخلوا المجلس وجلسوا
قام محمد ودخل الكراتين الببس والماء وابوه ابتسم منه راكن انه اداهن من عمله
عمار بيضيّفهم بضيق لانه عارف ان محمد اداهن من بيت عمه ولو تدرا وتين لاتفعل كارثة
يوسف بيتأمل بيتهم وكيف هم ناس متواضعين وعلى قد حالهم قوووووي
وابو محمد وابو يوسف بيتجابروا
ابو يوسف: ما قلت لي يا ابو محمد كيف حصل لك هكذا
ابو محمد: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 9 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو يوسف ضحك: هههههههههههههههه لاتقول لي ان هذه وتين
يوسف بيتأملها وبيبسر كلامها وحدتها وقوتها ومصدووم من غرورها اللي ولا حتى رفعت نظرها له
ابو محمد: لاتشل على خاطرك ياعلي هي ماعرفتك
ابو يوسف لف لها: ماتغيرتي هذك المغرورة والقوية ياوتين وماعرفتيني
ساكتة وبتحاول تتذكر كأنها تعرفه
ابو محمد: اتفضلووا عنددنا اليووم غدااكم عنندي
وتين في نفسها اوووف ماشششي مابش معانا شي في المطبخ ياارب انهم يرفضوا يااارب
ابو يوسف قاطع ابو محمد قبل يحلف: لاا لاا ياحيدي اليوم اخي عزمنا وعاد احنا في صنعاء ان شاء الله عنزوركم بعد العصر،،، انت في البيت
ابو محمد: انا في البيت كل يووم يلاه انا في انتظاركم
سلم عليه وخطي ويوسف خطي وراه وكان يلتفت لاخلفه يبسرها بفضول
عمار قرب ومسك الكرسي وبيسوق ابوه لاداخل البيت
.
.
وتين بشويه عصبية بعد مادخلوا: كييف كنت عتعزمهم ياباه وانت داري ان مش احنا جاهزين ومابه شي
ضحك منها: خلاص يا أُم الاعصاب قد ستر الله ورفضوا
نرجس بفضوول من باب المطبخ: من همممم
بسرتها بنظرات: الغداء جااهز
ميار بصووت: ايووه جاااهز جي قربي معانا
قامت لاغرفتهن تغير ملابسها لبست روب بيت وتحجبت وخرجت تقرب معاهن الغداء
نرجس جالسة جنب ابوها بتسأله: من هم اللي عزمتهم ياباباه
بيتحيلا لها: بسرتي هذه الفلة اللي جنبنا اللي بتعجببش وتجلسي تسألي عن اصحابها
نرجس بلهفه: ايييووواه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ابو محمد: اليوم اصحابها سافروا من صنعاء لاهنا وانا اعرف صاحبها كان بيننا شراكة من زمان لما كان ابي موجود وكنّا اصحاب واليوم بسرناهم باب البيت وقلت مايصلح مااعزمهم
نرجس بعجلة: باللله عليييك ياباباه تعرررفهم
عمار لف لها: وانتي ليييش هذا الزقع كله مادخلنا منهم
نرجس: نففسيي ادخل لها نففسي يعني انت عتعزمهم وهم عيعزموونا ياااااااااي
وتين قربت السفرة وبسرت لها بنظرات: من عيسمح لش من الهبالةة قرري من الجنان
نرجس لفتت ل ابوها بقهر: ابسررر هتلررر ياباباه واااصل تتحكم بنا
ابو محمد ل وتين: وتين يابنتي مالش قدش قاسية على خواتش من اي حين وانتي هكذا مافيها هي بتمزح
بقهر ولفتت ل محمد اللي قام وبيمسح عيونه: تغير القلوب والجروح هي اللي خلتني أقع هكذا
ابو محمد بضيق ل محمد: صح النوم ياابني
جلس بضيق: صباح الخير
وقفت بضيق وخطيت تكمل تقرب الغداء ولا كلمته ولا حتى لفتت له
محمد بقهر: انت بتبسر بنتك ولا عاد فيها إحترام ل اخوها الكبير
ابو محمد: ياابني الله يرضى عليك لاتضغط على اختك وهي بتفعل هذا كله زعل منك انت وانت داري طبعها عنييد لاتسخى عليها
سكت بضيق والبنات جلسين ووتين جلست جنب ابوها وبيتغدوا والصمت سيد الموقف ومابه الا محانكة نرجس وعمار ونظرات وتين لهم بمعنى يهجعوا (يهدئوا)
.
.
بعد العصر في بيت ابو محمد
رتبين البيت وبخريّن وابو محمد وعياله في المجلس منتظرين وصولهم
جالسات في غرفتهن ووتين عندهن وساكتات بضيق
لفتت لهن بإبتسامه: مالكن صامت او عندكن جني
نرجس امتلت عيونها دموع: مشتاااقة ل اختي وتين الاوله ول اخي محمد الاول
ميار بتأييد: عندش محمد اللي تغير وعندنا انتي تغيرتي اكثر منه
نرجس بعتاب ولفتت ل ميار: ابردي منها ياميار مش احنا سماء تحبنا مثلها
وتين اقتهرت وبزعل: بالله عليكن هذا كلامكن
نرجس: لييش او بنكذذب علييش لييش تغييرتي علينا ماكنتي هكذا كنتي تجلسي عندنا وتضحكي معانا اما الآن واصل صياح ومشاكل وهنجمة
بسرتهن بزعل: مابتبسرين الضغوطات اللي علينا وانا مااشتيي تحسين بقلق ولا هّم يكفي انا
ميار: بس هكذا بتضيقي علينا قد بنفتجع منش ياوتين وتصرفاتش قد هي قاسية علينا صح ربيتينا وأمنا على عيوننا وراسنا،، بس تتصرفي هكذا قد هو ظلم الصدق
اوجعها عتابهن وامتلت عيونها دمووع وزعللت وعرفت انها قد زيدت بها عليهن وترجع تخرج ضبحها فوقهن وتصيح تندمت وعضت على شفتها السفليه بقهر وقربت وحضنتهن وبكيين الثلاث: خلاااص انا ااسسفة اسفة بس لاتكونين تضغطين عليا يكفي الضغوطات اللي احنا فيها
بيضمنها بحب وبكاء وكانت وتين لهن الأم قبل الأخت
.
.
وصلوا بيت ابو يوسف وخرجوا عمار ومحمد يستقبلوهم
دخلوا المجلس وجلسوا
قام محمد ودخل الكراتين الببس والماء وابوه ابتسم منه راكن انه اداهن من عمله
عمار بيضيّفهم بضيق لانه عارف ان محمد اداهن من بيت عمه ولو تدرا وتين لاتفعل كارثة
يوسف بيتأمل بيتهم وكيف هم ناس متواضعين وعلى قد حالهم قوووووي
وابو محمد وابو يوسف بيتجابروا
ابو يوسف: ما قلت لي يا ابو محمد كيف حصل لك هكذا
ابو محمد: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍64❤6
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
.
البـارت 10 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو يوسف: ماقلت لي ياابو محمد كيف حصل لك هكذا
ابو محمد: قبل 15 سنة فعلنا حادث انا حصل لي هكذا وزوجتي توفت
ابو يوسف بزعل: ياباطل انا سمعت انها توفت ماسمعت انكم فعلتوا حادث
ابو محمد بحزن: الله يرحمها
ابو يوسف: ياعاصم احنا اصحاب لاتزعل مني بس اشتي اقول لك اخوك ماشاء الله مكتفي ومعه المال والجاه والشركات وانتوا كيف لوما عايشين بهذا الوضع وانت مش كنت في ڤلتكم حق ابوك
بقهر: الحمدلله وانا وعيالي راضيين بعيشتنا هذه ومرتاحين وخلي المال والجاه ل اخي يتهنى بهن هي دنيا فانية وبالنسبة ل ڤلة ابي شلها اخي مدري باعها
عمار بهمس ل محمد ويوسف سمع: من وين اديت الماء والببس من بيت عمي هاه والله لو تدرا وتين اختك لاتهدم السقف فوق رؤسنا ليش تشل منهم
محمد بسره بنظرات تقتل بمعنى يسكت ودعممه
يوسف في حيرة من اول مابسرها وكيف كان ردها لابوه وفي نفسه: ايش هذه البنت وماقصة قوتها هذه من انتي ياالوتين
كملوا يومهم وارتاحوا بعد اسئلة التوتر اللي حصلت
.
.
اللــيل في فلـة ابومازن
ام مازن بخبث: وللييييش الباش مهندس علي ماااايجي عننندددنا ليييش على طووول لابيت المنحططيين
ابومازن بضبح: اهدأي ياغصوون انا شاابسره واعزمه هجعيني
ام مازن بتسير وتجي وقد عتنفجر: ووو وييينه محممدد من الصبببح مابسررته ولا جاء لاعننندنا وصيحت تداعي: سوووونيييا
وهي نازلة من الدرج: هاااااه
ام مازن بغضب: اتصللي ل خطيييبش الآن وقوولي له يجججي بسسررعة
سونيا فتحتت عيووونها: مااااع ماهكذذااا كثرتوووا بها خطبة وخطبتوووني به والآن تشتووني اكلممه مستحييييل
ام مازن بغضبب: سوننننيا انااا خطبتتش له علاميد نكمل خطتنا وقددد انتي دارية لييش جي اتصلي له
بصياااح: ماشتتتصل ماااشتتصل ماعتفعلوا وعطتهم ظهرها وطلعت
بسرتها بقهر ولفتت ل ابو مازن: انت بتبسسر كيييف ولا بتسممع الكلااام لو مثلا احد سمعها والا هذه الخددامةة تسسمع (قصدها رؤى)
ابو مازن: وانتي ليش تشتيها تتصله اتصلي له انتي عييب
ام مازن جلست: اشتتيهم يتعررفوا على بعض وتجذذب محمد اكثثر
ابو مازن: اقسم بالله انش مثل جهنم إمتلأتي قالت هل من مزيد قد سحرتيه على خواته وقده في صفش وماقلتي له قال تمام اييش عاد تشتي
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
الليل في بيت ابو يوسف
رُقية: والله ياباباه ان ڤلتنا اللي هنا احلى من صنعاء
ريما بتتأمل الڤلة بتعجب وشاردة
رهف: ذلحين ياباباه هذه حقك مِلك ولا تبع الشركة
ام يوسف: اكيد مِلك
ابو يوسف شارد
جاء يوسف وجلس معاهم وبيحارش خواته
لفتت رانيا ل ابوها: بابااه اشههد على ولدددك
مطنن ولاهو معاهم
ام يوسف: علي مالك مطنن من اول في علم الله
ركّز معاهم: هاه ماقلتي
ام يوسف: خير بأيش شاغل بالك
تنهد: والله زاعل على عاصم ابو محمد شكله تااعب قووي
يوسف: انى ياباه قلت لي انهم مالهم شي ومعاهم مش هم فقيرين
ابو يوسف: ايووة اسأل امك
ام يوسف: كلام ابوك صح هم تُجار كبار ابوك تعرّف على هذا عاصم في تجارة
يوسف: بس شكلهم انهم فقييرين بسرت بيتهم كيف هو
ابو يوسف: هذا اللي محير لي واخوه عايش في اضخم الفلل والقصور
رهف: لايغركم المظهر لاهم مايحبوا احد يبسرهم أغنياء
ابو يوسف: لا لا انا بسرت وتأكدت مستحيييل وبعدين عاصم انا اعرفه طييببته وكرمه مابش مثلهن
ام يوسف: كم معه اولاد
ابو يوسف: ثلاث بنات واثنين عيال
ام يوسف: وزوجته قد توفت صح اذكر لما اتصلّنا اخوه في العزاء
ابو يوسف: ايووه قال لنا انها توفت وهذك المرة كنا مسافرين بس ماقلنا انهم فعلوا حادث وعاصم اتعوق
ام يوسف قوست شفايفها بدهشة
ابو يوسف: وليد نزل من عيني قوووي كيف مفلّت ل اخوه واسرته هكذا وهو عايش افضل عيشة
ريما بزعل: الناس الظلمة ياباباه خييرات
رانيا: والله جااني فضوول اتعررف على بناته
ابو يوسف ابتسم لما ذكر وتين
يوسف: ايش ضحكك ياااباه
ابو يوسف: انا لما التقيت ب عاصم كان معه بنته اللي هي وتين ااووووف مااشغبها والعناد اللي فيها والقوة ومغروورة وتحب ابووها وكنّا لااحنا بنزبج(نمزح) مع ابوها والا بنضحك عليه تقلب الدنيا فوق رؤوسنا وتسمع بنا ولسانها ذراع
يوسف جذبه الكلام ويشتي يسمع: هههه ايش كانت تفعل
ام يوسف بلهفة: قصدددك وتتين القممرية العسسل اللي كان عمرها 8 سنين وكان يديها معه هذك الايام وبسرتها
ابو يوسف: ايوووة وتيين اللي كانت تعجبش
ام يووسف: بالله علييك انها بنته كنت راكنة انها بنت وليد
ابو يوسف: لا هي بنت عاصم
رُقية: الله "وتـيـن" إسمها ضخممم شوقتوني ابسرها
ابو يوسف: ههههههههههههههههههه اليوم بين احاكي ابوها و...
https://tttttt.me/rewayatyamania/53168
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 10 ☆
في خبايـا الظـلام تعلمت القـوة مـن عينيها 🖤
للكـاتبـة: تـوليـن سنحـانيـة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو يوسف: ماقلت لي ياابو محمد كيف حصل لك هكذا
ابو محمد: قبل 15 سنة فعلنا حادث انا حصل لي هكذا وزوجتي توفت
ابو يوسف بزعل: ياباطل انا سمعت انها توفت ماسمعت انكم فعلتوا حادث
ابو محمد بحزن: الله يرحمها
ابو يوسف: ياعاصم احنا اصحاب لاتزعل مني بس اشتي اقول لك اخوك ماشاء الله مكتفي ومعه المال والجاه والشركات وانتوا كيف لوما عايشين بهذا الوضع وانت مش كنت في ڤلتكم حق ابوك
بقهر: الحمدلله وانا وعيالي راضيين بعيشتنا هذه ومرتاحين وخلي المال والجاه ل اخي يتهنى بهن هي دنيا فانية وبالنسبة ل ڤلة ابي شلها اخي مدري باعها
عمار بهمس ل محمد ويوسف سمع: من وين اديت الماء والببس من بيت عمي هاه والله لو تدرا وتين اختك لاتهدم السقف فوق رؤسنا ليش تشل منهم
محمد بسره بنظرات تقتل بمعنى يسكت ودعممه
يوسف في حيرة من اول مابسرها وكيف كان ردها لابوه وفي نفسه: ايش هذه البنت وماقصة قوتها هذه من انتي ياالوتين
كملوا يومهم وارتاحوا بعد اسئلة التوتر اللي حصلت
.
.
اللــيل في فلـة ابومازن
ام مازن بخبث: وللييييش الباش مهندس علي ماااايجي عننندددنا ليييش على طووول لابيت المنحططيين
ابومازن بضبح: اهدأي ياغصوون انا شاابسره واعزمه هجعيني
ام مازن بتسير وتجي وقد عتنفجر: ووو وييينه محممدد من الصبببح مابسررته ولا جاء لاعننندنا وصيحت تداعي: سوووونيييا
وهي نازلة من الدرج: هاااااه
ام مازن بغضب: اتصللي ل خطيييبش الآن وقوولي له يجججي بسسررعة
سونيا فتحتت عيووونها: مااااع ماهكذذااا كثرتوووا بها خطبة وخطبتوووني به والآن تشتووني اكلممه مستحييييل
ام مازن بغضبب: سوننننيا انااا خطبتتش له علاميد نكمل خطتنا وقددد انتي دارية لييش جي اتصلي له
بصياااح: ماشتتتصل ماااشتتصل ماعتفعلوا وعطتهم ظهرها وطلعت
بسرتها بقهر ولفتت ل ابو مازن: انت بتبسسر كيييف ولا بتسممع الكلااام لو مثلا احد سمعها والا هذه الخددامةة تسسمع (قصدها رؤى)
ابو مازن: وانتي ليش تشتيها تتصله اتصلي له انتي عييب
ام مازن جلست: اشتتيهم يتعررفوا على بعض وتجذذب محمد اكثثر
ابو مازن: اقسم بالله انش مثل جهنم إمتلأتي قالت هل من مزيد قد سحرتيه على خواته وقده في صفش وماقلتي له قال تمام اييش عاد تشتي
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
الليل في بيت ابو يوسف
رُقية: والله ياباباه ان ڤلتنا اللي هنا احلى من صنعاء
ريما بتتأمل الڤلة بتعجب وشاردة
رهف: ذلحين ياباباه هذه حقك مِلك ولا تبع الشركة
ام يوسف: اكيد مِلك
ابو يوسف شارد
جاء يوسف وجلس معاهم وبيحارش خواته
لفتت رانيا ل ابوها: بابااه اشههد على ولدددك
مطنن ولاهو معاهم
ام يوسف: علي مالك مطنن من اول في علم الله
ركّز معاهم: هاه ماقلتي
ام يوسف: خير بأيش شاغل بالك
تنهد: والله زاعل على عاصم ابو محمد شكله تااعب قووي
يوسف: انى ياباه قلت لي انهم مالهم شي ومعاهم مش هم فقيرين
ابو يوسف: ايووة اسأل امك
ام يوسف: كلام ابوك صح هم تُجار كبار ابوك تعرّف على هذا عاصم في تجارة
يوسف: بس شكلهم انهم فقييرين بسرت بيتهم كيف هو
ابو يوسف: هذا اللي محير لي واخوه عايش في اضخم الفلل والقصور
رهف: لايغركم المظهر لاهم مايحبوا احد يبسرهم أغنياء
ابو يوسف: لا لا انا بسرت وتأكدت مستحيييل وبعدين عاصم انا اعرفه طييببته وكرمه مابش مثلهن
ام يوسف: كم معه اولاد
ابو يوسف: ثلاث بنات واثنين عيال
ام يوسف: وزوجته قد توفت صح اذكر لما اتصلّنا اخوه في العزاء
ابو يوسف: ايووه قال لنا انها توفت وهذك المرة كنا مسافرين بس ماقلنا انهم فعلوا حادث وعاصم اتعوق
ام يوسف قوست شفايفها بدهشة
ابو يوسف: وليد نزل من عيني قوووي كيف مفلّت ل اخوه واسرته هكذا وهو عايش افضل عيشة
ريما بزعل: الناس الظلمة ياباباه خييرات
رانيا: والله جااني فضوول اتعررف على بناته
ابو يوسف ابتسم لما ذكر وتين
يوسف: ايش ضحكك ياااباه
ابو يوسف: انا لما التقيت ب عاصم كان معه بنته اللي هي وتين ااووووف مااشغبها والعناد اللي فيها والقوة ومغروورة وتحب ابووها وكنّا لااحنا بنزبج(نمزح) مع ابوها والا بنضحك عليه تقلب الدنيا فوق رؤوسنا وتسمع بنا ولسانها ذراع
يوسف جذبه الكلام ويشتي يسمع: هههه ايش كانت تفعل
ام يوسف بلهفة: قصدددك وتتين القممرية العسسل اللي كان عمرها 8 سنين وكان يديها معه هذك الايام وبسرتها
ابو يوسف: ايوووة وتيين اللي كانت تعجبش
ام يووسف: بالله علييك انها بنته كنت راكنة انها بنت وليد
ابو يوسف: لا هي بنت عاصم
رُقية: الله "وتـيـن" إسمها ضخممم شوقتوني ابسرها
ابو يوسف: ههههههههههههههههههه اليوم بين احاكي ابوها و...
https://tttttt.me/rewayatyamania/53168
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية في خبايا الظلام تعلمت القوة من عينيها للكاتبة: تولين سنحانية
👍39🔥18❤13👏2🤔1🍓1