روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 81 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

للكـاتبـة: بثينـة الدمينـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بيلار: السلام عليكم ادخل ماشغلتكم

حور بهمس وحزن خفيف: لا جيتي بوقتك

دخلت بخطوات ناعمه وقبلت خد خالها: كيفه شيخ الشباب

ساام: الحمدلله وينك ماشفتك من اياام

بيلار وتجلس بجانبه على حافة السرير: والله من تحدد زواج مرام واحنا نجهز لها ونخطط كل شي نشتي الزواج هذا يكون غير

وباقي ثلاث اسابيع بس واسبوع ونص لجية كل الاقارب بنات خلاتي وخالتي سمر

سام: من يطلعكن ويرجعكن

بيلار: مافي غير اخوها محمد واحيان احمد

سام: اسامه مارجع وينه مااحد قال لكن وينه

بيلار: والله جدتي شوي وتجن تقول بيكمل الشهرين وهو مختفي وانت تعرف ان الشهر الاول سكتت ببدايته ونهايته كل يوم تبكي وبعدها تحدد زواج مرام وتشاغلت شوي ومااحد رضى يعطينا خبر اكيد وينه

سام: يعني حتى زوجاته مايعرفين

بيلار: لا

سام: اكيد سيف يعرف ما يخفي عنه شي

بيلار: اكيد ومانقدر مره نحتك فيه مشغول الايام هذي زياده تعرف لان الاهالي اراضيهم محصوده يضطروا لقسمه وتحصل آلالف المشاكل وهو يشتغل طول الايام

سام: الله يكون عوينه اكيد عدي عرف

بيلار رفعت كتوفها بنعومه متناغمه مع صوتها: من ايام ماعاد شفناه جلس حتى بعد الغداء مثل عادته السابقه

سام بضحكة: يعني ريح عليكن شوي

بيلار: مش بس شوي كل الراحه والله كانا نقدر نطلع صوت جاء العرس وجت روحته اوووف عيد

سام ابتسم: كيف ابوك تتواصلي معاه

بيلار: اكيد كل يوم ودايم يسألني عليك ويقول فحوصاتك جاهزه باقي بس تروح صنعاء وتبدأ العلاج

سام هز راسه رفض: ما اشتي لا علاج ولا هم ليش بوقف وانا اعمى

بيلار بحزن: بس اصابتك طفيفه وكان الطبيب يقول بيرجع لك البصر ليش تيأس انت كذا ما بتتعافى وانت باليأس هذا

حور اللي صامته من دخول بيلار وتستمع لحوار الاثنين المندمج وكأنهم اصدقاء: وانا احاول اقنعه بس مايرضى

سام بانزعاج: ما اشتي ازعلكن انتن الثنتين بهذا الموضوع لانه يزعجني فلا تدخلين فيه ومتى ما قررت تعالجت بنفسي لان هذي صحتي انا

حور بهدوء: اكيد وخذ راحتك

بيلار: خلاص لا تزعلي حور هو غريب تصرفاته فاستحمليه والله ماكان غثيث كذا

سام قرص بيلار: انا غثيث

بيلار بوجع: ايييي توبه انت احلى انسان امزح معك بس وجعتني

سام ترك يدها: كذابه كلها قرصه خفيفه وحتى ما طاوعني قلبي اقويها

بيلار بعيون مفتوحة: ماطاوعك قلبك والله انها تلونت للاخضر ياقاسي

سام: ههههههه هذا لانك سبيتيني لوجهي والله اني ماطاوعني قلبي عليك ماعرفت انك بهذي النعومه

بيلار: ليش قالوا لك اجلس معاك خلاص انا واحد من اصحابك

سام يقلد صوتها: واحد من اصحابك بالصوت هذا

بيلار: ههههه هذا صوتي يله يله جدتي قالت اناديكم غداء

سام: سيف مش موجود وزوجته

بيلار: لا هم بجناحهم

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

ساعدته مع حور ينزل من السرير لكرسيه المتحرك متجهين لغرفة الطعام

مع الكل عدا سيف وايلان بجناحهم وعدي بدوامه واسامه غايب وزوجاته ببيته

الجده: والله البيت تعطل وكل يوم يخفوا ساكنيه اكثر

اسيل: ماعليك ايام ويجوا كل الغايبين للزواج ويشتق رؤوسنا من الضجه

الجده بحزن: والله يا انه احلى اياام القصر حي اما الان بدأ يموت وحتى  عائلة اسامه ماتجي الا العصر وتروح المغرب البيت استوحشته من كثرة خموله

ام محمد: وهذوو البنات الباقيات بدين يروحين من تبقى لنا الله يعين بس

احلام: هذي ايلان وحور بيحملين ويملين البيت بدال اللي راحوا والله يوفق الجميع

الجده: امين يارب ويسعدني بشوفة احفادي يارب

♡♡♡♡

كانت تعدل له جاكيته وتحط ورقة قديمه بيده  ودموعها تنزل من تحت غطاها تكلمت بصوت حاولت تطلعه عادي: ها بابا روح عند المدير واعطيه هذي الورقه انتبه احد ياخذها منك

هز راسه بتفهم

ايلين بتحذير: ارجع بسرعة انا منتظرتك هنا

اتجه لداخل سيف بخطوات متسارعه سامح له الحارس بالدخول ماسح على شعره بلطافه وعيونها تتبعه بسيل من الدموع انهارت على الارض غير مباليه بأنها بشارع رئيسي وعشرات السيارات تمر من جانبها حست قلبها انتزع مع روحته حست ان ابنها ملكها الان ماعاد لها فيه شي ابني راااح ابني من هذه اللحظه رااح

اجهشت ببكاء هستيري وهي من اياام لما ردت لها ايلان كلام الشيخ وطلبه انها تخبر الاب بوجود ابنه مانامت لا ليل ولا نهار  تخاف يحرمها ابنها مااحد متفهم موقفها هي فاهمه طبايعهم وغرورهم ممكن مايقبله ويهينه بين عياله لو عنده عيال بس بيحرمها من ابنها عشان يعذبها حست بخطوات قدامها رفعت راسها من فوق رجولها وشافت مجموعة رجال اتقدمهم رجل مسن: يابنتي تحتاجي شي تحسي بشي

هزت راسها بنفي وهي تنزل الغطاء على عيونها

الرجل: طيب اخذك من هنا بتروحي مكان

طلع صوتها واطي وهي توقف وترجع للخلف: ...
 




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍478💘2👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 82 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


الرجل: طيب اخذك من هنا بتروحي مكان

طلع صوتها واطي وهي توقف وترجع للخلف: لا شكراً الله يجزيك الف خير
الله يخليك بعد الرجال هذو بنتظر شوي واروح

لف لرجال وبصوت حازن: يله كل واحد لشغله اتركوها على راحتها 

احد الشباب: احنا قلنا بس نساعدها

الرجل: وكلامك بتساعدوها يله كل واحد لشغله ماتحتاج شي يله

راحوا وانظارهم تلاحقها وهي صدت منتظره على احر من الجمر خروج ابنها

♡♡♡

وبداخل الشركة طلع على المصعد وشغل للدور الاخير لمكتب يزن مثل مامتعود خرج واتجه لعند المكتب كان بيدخل بس قاطعه يد وليد: ويييين يا بطل هااا

سيف يأشر بيده لداخل: اشتي اشوف عمو يزن

وليد بلطافة: معاك موعد من قبل عشان تدخل

حك مؤخرة راسه بحرج طفولي وهز راسه بنفي

وليد: خلاص سماح هذي المره بس سلم على عمو وليد والا نسيته

صافحه سيف ووليد اخذه بحضنه فاتح لهم الباب شاف ليزن اللي منشغل بالاوراق قدامه

وليد: مااشتقت لرجل الاعمال هذا

رفع راسه وابتسم: هلا بسيف

تركه وليد واتجه ليزن يسلم عليه

لف سيف لوليد: عمو لو سمحت اطلع شوي بكلم عمو يزن واروح

ضحك وليد: تؤمر عمي سيف

ضحك يزن ويشوف لسيف: مع من جيت يا سيف وكيف ابوك

سيف وفتح يده قدام وجه يزن: ابي مريض شوي وهذي الورقه من ماما

فتح عيونه بصدمة: من امك اخذها وقرأ الكلمات المكتوبه بخط انوثي جميل بس انصعق من الكلمات المعاكسة الرقه والانوثه عقد حواجبه بعصبيه من واقع الكلمات وحدتهن بشتم حااد عليه مايعرف ايش السبب

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
♡♡♡♡

كانت تبكي بحرقة وتردد: طمنوا جوفي على وابني شوفوا الحرب قايمه وانتم تتجاهلوا سؤاللي وتتهربوا من يطمني ويطمن زوجاته اذا بارد احنا عندنا مشاعر ونشتاق له

احلام: يمه ماعليك اهدئي والله انه بخير مابيتجاهل سيف وانتي تعرفيه

الجده: اتصلي عليه والآن

ايلان: من عيوني اذا بتهدئي والله بتصل

الجده: يله

احلام: يكون الآن بالجامع

ايلان: ماعليه بتصل واذا رد تطمن لانه وقت رجوعه بتكون انفجرت من البكاء ضغطها مرتفع حتى مع الحبه اللي شربتها

خيرية: الله يجزيك خير يابنت الاصول اتصلي
فتحت الاسبيكر منتظره رده وبعد محاولتين رد بقلق: هلا ايلان في شي

ايلان: ايه جدتي تبكي تقول طمنوها على اسامه تقول ماكلمتموها بوضوح وتتهربوا

سيف: من ايش بنتهرب والله يمه انه بخير ومتعافي

الجده بصوت باكي مهتز: يعني مش بمهمة

سيف: لا والله انه باجازه وخارج كل المعسكرات وهذا يمين حلفت لك انا

الجده هدأت: وليش ما يجاوب علي

سيف: مااعرف مقفل جوالاته كلهم انتي بس اهدئي صليتي مغرب

الجده: اللهم لك الحمد

سيف: المهم يومين ثلاث ويرجع واجلديه بعصاك لانه اقلقك على الفاضي

الجده: الله يسلمك ويسلمه قلبي مافيه على الفقد ياابني

سيف: الله يحفظك مع السلامه برجع للمسجد

الجده: مع السلامة

تنقلت نظرات استغراب بين ديما وهمس

خيريه: ماقال لكن انه بياخذ نزهه وليش وحده

احلام تلطف الجو: ممكن هارب من الثنتين تنكدين عليه مشاكل

ديما: لاا ليش يعني

احلام: قلت لان زوج الثنتين ينام جاوع

خيريه: هههههههه حلوة حركته ياخذ اجازه ويريح عمره والله اخي غريب

ديما: طول عمره

ايلان: خوفناكن تجين الآن واحنا مفكرين تعرفين

همس: لا عادي يله سيف نايم لو صحى وماشافني بيبكي

ديما: يله اخذت الغطاء وحطته وطلعين

وايلان صعدت لجناحها وقبل لاتدخل حست بنفس الحركه المعتاده همست بنفسها "متاكده انه انتي بس ايش بتستفيدي قفلت الباب وتستغفر ممكن قطة استغفر الله مابسيء الظن"

♡♡♡

فتح بقية طيات الورقة القديمه وقرأ الاسم المسجل الكترونياً واهتزت الارض من تحته وكأن تيار كهربائي قوي هزه هز من اثر واقع الاسم عليه

غمض عيونه بصدمة ينظم انفاسه اللي تسارعت فتح عيونه وحس بدوار اجتاحه وظلام طغى على نظراته تمسك باطراف الكرسي وانظاره تايهة

ضرب بيده على جبينه حتى يصحصح حالة ماقد حس فيها بعمره فتح الورقه للمره الثانيه وبدأت الافكار تزور  عقله من اسم المولود سيف يزن حسن احمد القاطمي
اسم الاب يزن حسن احمد القاطمي
اسم الام ايلين مؤمن علي محمد الطيبين

واقف بافكار مشوشه وبحث بعيونه على سيف وماشافه قدامه اما جنوا واما عندهم عقل يفكروا حتى يجلبوا الولد وبيده ورقه تثبت انه ابنه اي ابن هذا اللي سجلوه على اسمه وهو ماعنده ابن ولا زوجه والحرام عمره ماقد فكر فيه

طلع وجنون افكاره ترسم مواوويل متجاهل كل نداء وليد المستغرب ركب سيارته وشغلها وبسرعة قاصيه مشى متجه ل...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍2215💘2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 83 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى


طلع وجنون افكاره ترسم مواوويل متجاهل كل نداء وليد المستغرب ركب سيارته وشغلها وبسرعة قاصيه مشى متجه لهذيك الحاره وهذاك البيت يتأكد او ينهي هذي المهزلة والجنون من بدايتها تجربته بزواج ببداية شبابه بعد الجامعه مادامت لشهر حتى يسجلوا ابنهم على اسمي وبعدها ماقرب بافكاره من الزواج والنساء

وكل حياته قضاها بشغله كيف عرفوا بتجربته مع هذيك البنت بقرية امه سنين مرت ومافي احد عرف فيها مايعرف بأي اتجاه يوجه افكاره انهم كذبوا مزورين هذي الورقه او من وين عرفوا بالبنت هذيك ممكن ماتت وشبعت موت ضرب المحرك قدامه ووصل بدقايق قياسية

وقف سيارته الفخمه بشكل سريع قدام بيت الرجل العجوز نزل ضارب الباب خلفه بقوه اتجه جهة الباب ويدقه بسرعة اي اسلوب يتعامل فيه معاهم قسوه غضب تفهم برود المهم انه يفهم اللخبطه هذي

شاف حواليه لبعض العيون المرصده له تجاهل بنرفزه ويمسك جبينه من الصداع اللي اجتاحه من لخبطة مشاعره المتهيجه وعصبيه يحس شياطين العالم ظهرت قدامه وانفاسه تحرق كل اللي حواليه

انفتح الباب ظاهر خلفه الرجل المسن بملامح واهنه اهلكها التعب

زفر يهدي اعصابه ممكن بزفره تطلع بعض من مافي داخله يغمى عليه

مؤمن بفرح ووجه بشوش تمليه التجاعيد: هلا والله  هلا

نظر للجانب باعصاب مفقوده نفخ فيها اووووف من اعماقه دخل خلف الرجل اللي يرحب فيه قفل الباب خلفه ومشى خلفه

مؤمن: اجلس ياابني بعطيك شي تشربه

يزن: لا شكراً اجلس بتكلم انا وياك

مؤمن ياشر للمطبخ: بعطيك حتى ماء تشرب

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

يزن باعصاب يله يمسكها...جلس رافع بنطلونه يسمح له الجلوس براحة: ياعم اجلس بنتكلم ضروري مايحتاج تأجيل

جلس بوهن وعيونه تراقب ملامح وجهه المكفهره
يزن فتح يده يقدم الورقه اللي ساكنه بيده: تعرف من جاب هذي الورقة

مؤمن صامت وينظر له

يزن: جابها سيف واللي مكتوب فيها انه سيف يزن حسن احمد القاطمي يعني ابني

مؤمن تنهد براحة: واخيراً قالت وفكت همي

يزن فتح عيونه بعصبية: ممكن تختصر  موضوع الولد سيف هااا

مؤمن: حقك تعصب وحقنا نقولك لوجه الله والا امه كانت رافضه

يزن: رافضة ايش

مؤمن: تقولك عن ابنك سيف والا نسيت يايزن نسيت بنت القريه ايلين هاااا اللي تزوجتها متعة ورهان ياابن القاطمي رهان انك تتزوجها لشهر متعة وترميها وتروح صح مرت اياام وانا متأكد انك مش يزن السابق بس بنتي تظلمتم فيها انت وامك واخوالها والا انا كنت بمصحة كانوا هم السبب بدخولي لها لاني كنت اعاني من حالة نفسية واستخدم لها علاج

عصوا واتكبروا اني اكون زوج اختهم واخذوا بنتي وامها وانا دخلت للمصحة وتعالجت لسنين ومارجعت الا وبنتي مطلقة وحامل اخذتها ورحنا بيت ابي لسنين ورجعت هنا بعده بسنين لان بعت ابي لاخواني وبعت حصتي وجيت انا وبنتي اللي بقايا بنت وزوجه اكل منها التعب والمرض واستقرينا هنا وتوفت بعدها 

يزن انفاسه تتصاعد بحرب بين قلبه وعقله لااا كيف لما حملت وبغلطة هو بحث عليها بعد اسبوع من طلاقه واختفت بيوم وليلة ولليوم ترجع واعرف الحقيقه من ابني اللي كل يوم اشوفه قدامي ابني كبر عمي قدامي ولا قالوا لي وانا كان الذنب ياكل بقلبي عنها وماظل انسان ما سألته ودورت عليها

طلع صوته حاد وعصبي: ليش ماخبرتوني هااا ليش حرمتموني الضنى وانت حسيت فيه
انا قدامكم وابني قدامي تلاعبتوا بي وبجهلي

مؤمن: ماتلاعبنا وانا والله ماعرفتك الا من ايام لما تعرفت هي عليك بشركتك وحتى هي ماكانت تعرف انك يزن نفسه يزن اب سيف وقالت لي بعد ايام وكانت رافضه تخبرك بوجوده ومعها حق لان جرحكم لها غائر كبركم ياابني حطمها بدون لا تحسوا انتم بالضعيفه ضحية غروركم بصارحك ومابخفي بنتي مجروحه

يزن شد اسنانه: سنين هذا ابني سنين حرمتني منه واشوفه كل يوم قدامي ولا اعرف انه ابني والولد ابوه قدامه ومايعرفه بأي حق  تحرمونا من بعض

مؤمن صمت...

وقف بخطوات متعثره: الولد يعرف والا خبرته اني ميت

مؤمن: لا مفكرك مغترب ومسافر مثل اولاد المغتربين.. تنهد...اجلس نتحاور ونتفاهم

يزن هز راسه بغصة: مافي شي للتفاهم ابني وتأكدت منه تعرف اني والله كنت احس له بمشاعر انتماء الشبه الكل ملاحظه ونكذب انفسنا كيف يطاوعها قلبها تحملني هذا العذاب والالم وفاهمه الضنى بس ابني خبره عني والا جيت انا وخبرته واخذته ليومين تفهمه وبجي واخذه

مؤمن: اللي تشوفه اجلس مع ابنك متى ماتشتي بس ماتحرم بنتي من ضناها

يزن بنفسه وهي حرمانها لي: برجع بعد يومين واخذه

مؤمن: ان شاءالله

يزن اتجه للخارج...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍357💘2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 84 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


يزن اتجه للخارج وذكريات لقائه بسيف من بدايتها تمر قدام عيونه ابنه قدامه من شهور ابنه اللي يتمناه وهو ابنه حقيقه امنيه استهزأ فيها لحظتها وهو حقيقه ابنه ابنه عمل بشركته اللي هي ملك له نادل كان يقدم خدمات لموظفين ابوه

انا متعذب بالذنب وهي مرتاحه بتعذيبي حس مشاعر غريبه وجياشه بداخله وانفاسه تتسارع حتى عيونه انحرقت من من
من
دموعه دخل وسند راسه للخلف ودموعه خطت وجهه ماقدر يمسكها اكثر مشاعره
متهيجه بشكل عجز يمسك دموعه فرح والم وعدم تصديق وحرقة استغفال

زفر بقوه يغمض عيونه لاتنزل دموع اكثر الدموع اللي عمرها مانزلت بحياته حتى برحيل امه مانزلت حزن على رحيل ابوه امه جده عمه بس مانزلت جاء ضناه جزء منه شي ومشاعر فوق طاقة كبريائه وتحمله عض شفته بسببك يابنت القريه مراهقه عذبتني عن بعد بالشعور بالذنب وعذبتني بالحرمان

والله لتذوقي اللي ذقته والله وانا يزن حسن
القاطمي لحرمك منه واخليك تتجرعي كل ثانيه تعذبت فيها حتى لو بالبداية انظلمتي بس المظلوم مايقدر يظلم وانتي تفننتي بظلمك وردي عليك بيكون قاسي

شد على الورقه اللي ماتركها يتأكد من حروف الاسم وختم المشفى على شهادة الميلاد
ضرب المحرك بأسى وحرك سيارته بسرعه مكونه خلفه غبار متصاعد

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

♡♡♡♡

ايلان كانت تجهز لسيف ملابسه عشان بيروح دوامه وتفكر بايلين اللي تشرح لها صعوبة تفهيم سيف برجوع ابوه وخوفها حاولت تطمنها سهولة الموضوع وتتهرب متعللة بعدم استيعاب الصغير

ابتسمت له وهو طالع من الحمام والقارئ بكرامة

سيف: صباح الورد حبيبتي

ايلان: صباح النور والسرور حبيبي الصبوح جاهز يله

سيف قبل خدودها: بلبس واتبعك

اتجهت للمطبخ تصب القهوة للكاسين تبعهم


وبعد وقت دخل سيف وعطره الفخم ملا المطبخ بدأوا يفطروا

ايلان: امم شفت برنامج ثقافي وعن القصور والبيوت القديمة وعن السراديب هي في حقيقه

سيف: اكيد

ايلان بتصنع للتفاجؤ: وفي بالقصر هذا

سيف بنظر تدقيق: ايه في

ايلان: ليش هذي النظره مااقصد شي يعني بس احس البييت يخوف وتحته سرداب وممكن يكون فيه اشياء غريبة

سيف ويشرب قهوته: وين الخوف الخلفي مستودع للمحلات التجارية والامامي فيه خزان ماء وفي سرداب للاشياء القديمة

ايلان بضحكة: هههه فكرت في سجن لانك شيخ وكذا

سيف: شيخ مش امام حتى اسجن الناس بسرداب

ايلان رفعت كتوفها بضحكة: ايش اسوي افكار كانت تخطر ببالي واخاف منك

نظر لها وعيونه فيها لمعه: مني تخافي وانتي عروس ولاول مره تلتقي بي وواجهتيني بقوة وثقة وين الخوف هاا حتى النعومه هذي ماشفتها

ضحكت بنعومة: هذاك كبريائي حسيته انداس بالارض وانا منتظرتك مثل الجارية

سيف نظر لها بصمت وتكلم بعد ثواني بهدوء: جاريه الله يسامحك

ايلان: كذا فكرت ولان ماعرفتك واللي مايعرفك يجهلك

سيف: ماقد شفتيني نهائي

ايلان: ايه والله اسمع عنك وكل يوم اكثر من عشرين مره بس ماشفتك الا بالغرفه داخل

سيف: هذا وكان بينا قرابه من قبل وحتى لو زعلتك ماشفتيني بموت المرحومة اختك

ايلان: لا وتنهدت جاوب بصراحة
كيف مرضت كذا ايلاف وبيوم وليلة

عقد حواجبه بفخامة: والله لو اقلك ماحفظت شكلها تقولي كذاب اختك الله يرحمها كانت خجولة وجلست بالغرفه اللي بجانب الباب ليلة العرس وبعدها حاولت تكلمها احلام وتلمح لها وتخجل ولما قلت لها راحتها الى ان تتعايش بالبيت وينكسر خجلها والله يرحمها ماعرفت الابعدها بايام قليلة وانا اشوف ماتاكل اللي يجيبوه لها

حاولت اكلمها واطلعها وتهربت وثلاث ايام واغمى عليها وهي مع احلام لان حتى البنات ماجلست معاهم بكثره واعتادت بسرعة مثلك

مسحت دمعة الم: الله يرحمها كانت انطوائية وماتعتاد على احد بسرعة

مسك يدها يطبطب عليها: هي بدار خير من ديارنا وشهيده لانها ماتت مبطونه

ايلان تمسح دموعها: خلص

سيف: ايش

ايلان: المواقف بينكم

سيف: لا انسي لان دموعك نزلوا ومابكمل

ايلان: امانة كمل امانة

سيف: جيت من الشغل وقالت لي احلام عن شكلها وانها شارده طول الوقت وجسمها نحل اكثر من ما كانت عليه واغمى عليها فاغصبتها تطلع لي واخذها للمشفى اخذتها وكتبوا لها رقود الله يرحمها وتوفت بعدها بيومين بالكبد

ايلان عيونها تغرق بالدموع: شفت شكلها نزع روحي والله

سيف تقدم ومسح دموعها: يومها ماقلت مابخلص الكلام عنها واصريتي

ايلان: عادي انا بس صمتت تكتم غصتها

رن جواله وشاف المتصل ابتسم بخفه مرحب: هلا والله بالغالي

.....: كيفك اخبارك صوتك غريب وفيه رنين عسى خير

لا ومن وين طلع

ما شاءالله يتربى بعزك من كان بيفكر
ومتى بتشوفه يله ان شاءالله لااخذته
تعال معاه واشوف ولد الغالي
....
ان شاءالله اشوفك على خير مع السلامة

ايلان: غريبه اتصال من صباح الصبح






📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍4511💘1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 85 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

للكـاتبـة: بثينـة الدمينـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


سيف: ان شاءالله اشوفك على خير مع السلامة

ايلان: غريبه اتصال من صباح الصبح

سيف: هذا صديقي العزيز من ايام المدرسة وكان ابن صديق ابي وجارنا ودرسنا مع بعض وطول حياتنا مع بعض تزوج قبل سنين وانفصل عن زوجته ومعاه طفل ماكان عارف فيه واليوم عرف وبياخذه الرجل عقله بيطير من الفرحة

ايلان: الله يتمم فرحته ويارب العقبى لك

مسك يدها: آمين آمين

ايلان بخجل: ان شاءالله قريب

سيف تنهد: ان شاءالله

ايلان تبعد خجلها: ممم لا جاء مع ابنه خليني اشوفه والله تحمست

سيف ضحك: حتى انا تحمست وعزمته مع ابنه وان كان تحت عمر السبع جبته ان فوق لا

ايلان: ليش قول التسع

سيف هز راسه بنفي وهو متجه للخارج وجواله بيده وياخذ من الطاولة المفاتيح والمحفظة: لا اطفال الايام هذي يفهموا ويشرحوا بتفصيل للكبار

ايلان: يله راحتك.. مدت له الستره واخذها من يدها وقبلها وطلع لشغله تنهدت بحب ظلمتك ياعمري بموت ايلاف بس ايش اللغز بوصيتها ليت امسك حتى طرف خيط وبعطيه لمختص وفاهم ويطلع كل لغز بالوصية تنهدت بسى متجهة للغرفة ترتبه ودوار خفيف يعيق حركتها من وقت لوقت

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

♡♡♡♡♡

دخلت من باب بيتهم وبيدها كيس فيه اشياء للمطبخ اشترتهم من الراتب وخلفها سيف ابنها

الاب: تأخرتوا لان المغرب بيأذن

ايلين وتخلع الغطاء وتفك شعرها: كانت المناوبة اربع ساعات وانهلكت انا وابني

سيف بتعب: بتحمم واصلي واناام

ايلين: اوك بننام الاثنين

دخل سيف غرفتهم

الاب بعيون شاردة: لمتى يابنتي الرجال قال يومين ويرجع يكلمه هو بيكون موقفك عند ابنك صغير وشرير لعقله ففهيميه

ايلين: فهمته بس

الاب: لاتقولي مايستوعب لانك قادرة تبسطي له المسألة تقولي بابا المسافر رجع انت قلبك قسى ماشفتي شكل ابوه الرجل شامخ بس من وضحت له حقيقة ابنه ماشفتي قهره من استغبائه انتي ام ومثلك مثله لبكرة بيجي فاقنعي الولد اليوم مفهوم

ايلين: ان شاءالله اتجهت للمطبخ اخذت شكلاه من اللي جابهم وحلويات واتجهت للغرفه شافته طالع من الحمام والقارئ بكرامه حطت الاشياء فوق السرير واتجهت تجفف شعره بصمت وهو يثرثر عن اصدقائه اللي يلتقي فيهم ووو اذن المغرب وصلت معاه جماعه لان ابوها مريض مايقدر يطلع للمسجد مثل قبل قرأت معاه قرآن الى ان اذن وخلصت وهي تغير بالحمام والقارى بكرامه ومتردده بس كلام ابوها يتردد بكل مسامعها طلعت ومسكت يده بحب: ماما سيف حبيبي

سيف ابتسم وياكل حلويات: اخذت حبه

ايلين: خذهم كلهم لك ياعيوني اممممم
تنهدت حبيبي سيف شوف احنا تكلمنا قبل ايام عن بابا واللي مسافر صح

سيف هز رااسه وياكل بصمت: وايلين تتابعه

سيف ابتلع الحلوى بحالميه: ايه بابا شاب مش عجوز مثل ابي مؤمن يكون شعره اسود ويلبس مثلي بناطيل وجينز

ايلين: ايوه انت تعرفه هو مسوي لك مفاجأة من ايام

تحمس بطفولة: بابا شافني ليش ماشفته ليش ماكلمني ليش

ايلين عضت شفايفها من حماسه: شوي شوي ياابني بابا تبعك تعرفه وشفته قبل ايام

سيف فتح عيونه: من بابا

ايلين: انت الآن اكلت حلويات من بابا

شهق بفرحة وملاحظه سريعه: بابا تبعي عمو يزن

ايلين هزت راسها بايجاب

سيف: ليش ماقال لي ليش مارحب بي ليش مااخذني وجلست معاه ليش ما ياخذني للحديقه هو مايحبني

غمضت عيونها بأسى من سيل اسئلته: اسمع بابا تبعك يحبك موت ومش انو يشوفك ومايحبك بس هو قال بشوف لو ابني بيعرفني والا لا ولما جاء اعطاك لعبة وحلوى لانه يحبك مثل اب مهند صديقك

سيف بفرح: بروح اقول لابي ان بابا رجع اشتي اشوفه متى

ايلين غمضت عيونها: بتشوفه بكره بيجي لعندك يأخذك الصبح ويرجعك لعندي المغرب بس هااا بابا ماتنسيش ماما

سيف يحرك يدينه بفرحه وطفولة: بخبي لك من كل شي ماما والا تعالي معانا

ايلين: لا عيب احنا منفصلين خلاص مايصلح اكشف عليه بس ارجع المغرب وقول لي كل اللي بتشوفه

هز رااسه بحماس: تمام اروح اجتكر ابي
مؤمن

ايلين تنهدت بعمق: روح

فز بسرعة خارج من الغرفه وتسمع صوت ابوها يمثل عليه البكاء وانه يتمنى مثله بابا ويطلع معاه والا ياخذه معاه وسيف بطفولة رافض رفض قاطع اخذه معاه

مسكت وجهها ونزلت قصتها الكثيفه تخفي ملامحها الباكيه شهقت وهي ترفع راسها وشعرها بيدينها بحزن ليش رجعت لييييش والله كنت مرتاحة منك لان من بيمسكك عن ابنك اللي انا امه مش عدل هو يظلمني ويحطم كل مستقبلي وانا انجب وربي ولده والله ضيزى

سيف من عند الباب: ماما بنام من الآن عشان اشوف بابا وانا مصحصح قال كذا ابي مؤمن

فتحت له حضنها...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍419💘1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 86 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


فتحت له حضنها وهو جرى لها بنشاط وحيوية ضامم بيدينه الصغيرة عنقها وهي شدته لحضنها بقوة وشهقت بحزن وألم من واقع قاسي ابنها تحسه بيروح من بين يدينها ومافي مفر لو تتهرب لشهور لابد من يوم اجتماعهم وما بتحرم ابنها اكثر من ابوه

سيف بخوف طفولي: ماما ليش تبكي عشان بابا من اياام وانا امثل النوم عليك واسمعك تبكي

ايلين بين شهقاتها: ماابكي يابه ماابكي عشان ابوك لا انا ابكي لان خايفه تشوف ابوك وتنساني

شاف لوجهها باستغراب وطفولة: ماما انا مابنسيك ومااحب الاكل الا من يدك واللبس اللي تختاريه لي انتي وما انام الا على شعرك مد يده الصغيره وفتح شعرها الحريري والطويل دس راسه بعنقها ببكاء: ماما ريحتك احبها وتعطيني نوم 

ايلين ضمته واستلقت على ظهرها: وانت بتجلس تنام بحضني الى ان اموت

سيف بنفي: لا ماما مابتموتي ان متي بمسك بيدك ويغطونا سواء وانا كذا على شعرك

ايلين: اسم الله عليك ياولدي يارب ينور دربك وطريقك نام حبيبي

سيف: ماما ماتبكين

ايلين تاخذ نفس تملي فيه رئتها: ماابكي

سيف: وعد حتى بكره لما اروح مع بابا لاتبكي انا احبك واحب عمو يزن هو بابا صح

ايلين: ايه هو ابوك

جلس سيف وبتساؤل: معاك صورة وانتي عروسة مثل اب وام مهند

وقفت تدور ماعندها بس بعقد الزواج القديم في صوره تجمعهم
اعطتها له بصد

سيف بطفولة ينظر للصورتين: ماما انتي صغيييره وبابا عمو يزن ماعنده شعر بوجهه ونحيف ماما

اخذت الصوره بغيظ: خلاص حبيبي نام

مد يده لها: انا وانتي

ضمته بحب: انا وانت ويارب مايحرمني منك واللي يفكر يبعدك عني الله ينتقم منه ويحرمه
عيونه

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

♡♡»»♡♡♡»»♡♡


دخل من الباب بهدوء وبخفه وقفل الباب خلفه بنفس الهدوء وقف في باب الصالة الواسعة وعيونه تتابع حركة بناته وهم يذاكروا وهي ظهرها تجاهه نظر لسيف الصغير بعربيته اللي تساعده على المشي

ابتسم لاستجابة الصغير له وهو اول من لاحظ

نزلت همس من الدرجات بجهة الايمن وهي تقول: يله حبيبي نوم وشهقت وهي تشوفه وعلامة الفرح على وجهها تقدمت بفرح: هلا والله الحمدلله على سلامتك

صرخوا البنات بفرح لما التفتين على من تكلم

صافحها وجلس بحب يضم بناته الثنتين حتى شبيهته تخلت عن برودها مثله تماما نظرات الشوق يرمقها للي ملقيه له ظهرها وحتى الترحيب به مارحبت

ديم تقبل خده المصفف بدقة وكأنه راجع الآن من عند الحلاق

تقدم بعد ماسلم عليهم وهو متجه لها رامي بروده وصدها للجدار لفت وهي توقف على صوت خطواته كانت ببجامه قصير تشابه اللي على بناته وبظفيرة عشوائية على احد اكتافها وخصلات كثير متحرر وساكنه على وجهها

رفعت بثواني عيونها الرمادية ونزلتهم تلقائي لما التقت مع عيونه المتلهفه والمشتاقه مدت يدها تصافحه بعد ما همست كواجب: الحمدلله على السلامة

احتضن يدها الصغيره والطريه وسط يده القاسيه بتملك وسحبها مطوق اكتافها ويسلم على خدودها هامس: الله يسلمك حبيبتي

تنحنحت بخجل وهو ابتعد عنها مطوق لعضدها بتملك وكأنه يخاف هروبها واتجه بتعب جلس على الكنبة

تقدمت همس وهي تمد له بعصير بارد اخذه منها وشربه مره واحدة: تسلمي الله يسقيك من حوض الجنة

همس وتتغاضى بحرج تنظر لمسكته ليدها وتملكه منها تحارب مشاعرها بقوة لا تغير ومثل ماكانت عادي وما تحس بغيره او حسد للهفته ونظراته الدائمه لديما مردده انتي اخذك عشان ابن اخوه لاغير وعلاقته معك فقط كواجب واحترام

مدت له سيف اللى يبتسم ويصدر حركات نشيطه ومتحمسه اخذه بحب ويقبله

اسامه: كيف رجال البيت بخير

اصدر اصوات طفوليه مستجابة

ضحك بحب اسامه وهو يكلمه ويلاعبه وسيف فرحان وكأنه لايقل شوق له كبقية عائلته ومافي الا الجامده هذي بعد وقت اخذته همس بتهرب واتجهت لغرفتها

والبنات فرحانات باالهدايا اللي جلبهن معه

نظر لها جنبه وعيونها على يدها وقف ساحبها خلفه ومتجه للغرفة اللي مفروض تكون غرفتهم الاثنين بس من انتقل لبيته ماقد دخلها قفل الباب خلفه ومتجه للسرير واجلسها وجلس جنبها وبصوت رجولي هادى: كيفك ديما

ديما بصد: تمام ايش بينقصني بس انك فضحت فينا بغيبتك لشهرين ومخلي الناس واهل البيت يشكوا ان زوجاتك السبب

اسامه رفع حاجب من حدة كلامها.. سحب وجهها مقابل وجهه: وماتعرفي السبب

ديما واجهته تحاول تتسلح بالقوة قدام نظراته الرجوليه: لااا ولا تحملني انا السبب لان ماصار بيننا شي الاثنين

اسامه بهدوء هامس.. وتغيرت مشاعره من نظر لعيونها الرماديه الواسعه: لمتى يابنت الناس على الزعل هذا وايش اللي يرضيك

ديما اخذت نفس: ...






📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍378💘1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 87 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


اسامه بهدوء هامس..وتغيرت مشاعره من نظر لعيونها الرماديه الواسعة. لمتى يابنت الناس على الزعل هذا وايش اللي يرضيك

ديما اخذت نفس: من قال اني زعلانه لا انا عادي ولا اني مقصره بشي لعائلتي ولا عندك اعتراض

اسامه: عائلتك وانا

ديما بسرعه وزعل: انت بس اب لبناتي ومالك عندي حق

اسامه بزعل اكبر: شفتي قلتي ماانتي زعلانه لك اللي يرضيك يابنت الناس تخيري

ديما: مافي خيار وجرح ظهارك لي كسرني
واذا اكتسر شي مايرجع كما كان فخلني مكابره
ومتعايشة اسهل من مسامحتي

اسامه بمحاولة ارضائها: اناا كفرت من قبل لستين مسكين ومارضيتي ولاجلك عاقبت نفسي بعد كلامك بالمشفى حلفت لك لعاقب نفسي اكثر وسويتها وغبت لشهرين لاني صمتهم متواصلين فمابيطيب خاطرك لاب بناتك

نظرت له لثواني بتدقيق ومشاعر متلخبطة وعجزت ترد وتختار بين قلبها وعقلها صدت فقط بمكابره وهو وقف بعجز متجه للخارج تكلم بصوت منكسر: تغليتي كثير يابنت عدنان

ديما تتبعته بنظرتها: وانت ياابن الشيوخ ماجرحت وانت تتزوج علي مايهمك انكساري واستصغاري لنفسي بين المجتمع ونظرات تشفيهم وشماتتهم

مسك قبضة الباب: بنتظر يابنت عدنان الى ان ترضي كبريائك بطلع لوقت وارجع وبستقر بالغرفه هذي معك وسماحك بطلبه كل يوم الى ان ترضي طلع

وديما ارتمت للخلف ببكاء انت ماحسيت بكبر طعنك لي انت اهنتني ودست على كل مشاعري وعلى سنين عمرنا الطويلة باصرارك على ام سيف رغم تواجد حلول غيرها فحس باللي حسيته وارجع اسامة المهتم اللي حبيته وعايشته اول ايام زواجنا
مش المستهتر اللي اخر اهتمامه عائلته
وانا اشوف تغيره المبدئي بتواجده بالبيت وشح مكالمته لزملائه بس هذا لك مش لي التغير ومثل ماقلت كسرتني ومابرجع مثل ماكنت وحتى لو رضيت بيظل علامة جرحك الى نهاية العمر

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

♡♡♡

كانت منتظره يطلع من الحمام والقارئ بكرامه ودموعها ماسكتها غصب كان كاشخ ببدلته الرسمي اتجهت له وتعدل شعره قبلته قبلة طويلة على خده وتهمس بدعاء حصن له من كل عين.. واخذت عطره وعطرته مودعه بابتسامه مرسومه بكذب طلع وهي تتبع خطواته

ودع ابوها متجه للخارج وهي خلفه بس رجع بسرعه وينزع سترته: لااا ماما بابا عليه جينز اشتي جينز مثله

ايلين اتجهت خلفه للغرفه مطلعه له بنطلون جينز اسود وجاكت اصفر مع اسود جينز وشوز اسود

ابتسم بانتصار: ايوه هذا مثل بابا اشتي اكون مثل مهند وابوه لما يلبسوا مثل بعض

حضنته بحب ووجع حماسه يوجعها شفقه وخوف ينساها كانت تتمنى ترده بطنها ولا يطلع ولا يشوفه ابوه بس مستحيل ولابيدها تهرب لتهرب معه

طلع وفتحت النافذه المطلة على الخارج شافته منتظر خارج سيارته مستند بكتفه عليه ماكان يزن اللي عرفته كان مختلف بعرضه الضخم ووسامة وجهه الناضجه نظارته العاكسه مش الطبيه كانت يدينه بجيوبه متغير وللاحسن وسامته تزداد حركاته طوله بعرض رجولي فخامة شكله ككل متغيره بس مابتوقع مثل ماوقعت قبل مستحيل تعجب بشكله الجميل لان مش كل الراحه والجمال يقتصر على الشكل ومع رجل بغرورهم وتعجرفهم تحتقر سطحية تفكيرها سابقا

شافته يفتح يدينه وخطوات سيف المسرعه له غمضت بغيرة وحقد وقفلت الستاره بوجع رجولها ماحملتها وانهارت على الارض تبكي وكأنه راح جنازته احساسها صعب وغائر تتعذب من بيحس باللي تحس فيه

حست بخطوات ابوها وجلوسه جانبها ارتمت باحتياج لحضنه وبوجع وحرقه: قلبي يابه قلبي يحرق روحي تنكوي عليه بياخذه انا حاسه مافي خير منه خبيث بايحرمني ابني لغروره اني امه يابه ابني راح.. طلعت انه تقطع نياط القلب لحرقة اناتها

الاب: يابنتي اذكري الله ابنك راح لابوه ما مات

هزت راسها بنفي: بيتمتع بعذابي وحرماني من ابني مثل ما احرمته

الاب: لا مابيحرمك ومنه والشيخ نفسه اكد لك على لسان زوجته انه مابيحرمك منه

ايلين بلهفة: اخاف اخاف يكرهني ينساني لانهم متحججين بحرماني اني من ابوه وهذاك من ابنه مش هم رافضين اني اكون امه اخذت طفلي واربيه ما احتاج لمنتهم ووسخ مالهم

الاب: ابنك متعلق بك مستحيل ينسيك هذا جزء منك مثل ماهو جزء منه

ايلين ودموعها تخط على خدودها: الله يحرق قلوبهم مثل حرقتني ليش رموني له ويعرفوا ان كل الزواج رهان وتحدي انا كنت ضحية رهان يابه تعرف مدى احتقاري رهان

الاب بضعف ووهن: خلاص يابنتي عذبتيني الله يجزي من كان السبب

ايلين بونين: هو وامه واخوالي كنت عندهم لعبة جميلة الشكل شوهوها ورموها تعرف مدى كرهي لهذا الجمال بسببهم بكل ايوم كان يزداد جمالي واشوف اعجاب الكل يزيد جرحي واحتقاري واقول لو اني مثل بقية البنات عاديه ماكانت هذي حياتي

الاب بآااه واسف: هذي الاقدار واصبري وبشر الصابرين


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍386💘3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 88 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


صلوا على من بكى الجذع لفراقه


كان عاقد حواجبه بنرفزه من تأخر الولد عليه جاء من اربعين  دقيقة وماطلعته له متلهف يشوف ابنه حد عدم الصبر وهي اكيد متعمده تحرق اعصابه بانتظاره عدل جلسته واضع يدينه بضجر بجيوبه هو رفض يدخل لما حاول مؤمن مستعجل يشتي ابنه ياخذه ويروح من ايام مانام وهو يتخيل اللحظه ماظل احد صديق قريب مابشره من فرحته وتيجي الآن تحرق اعصابه

نفخ بتأفف لان تأخره زاد عن حده بس افتتح الباب وانفرجت ملامحه بتلقائية هو الآن يشوف ابنه من صلبه جزء منه فتح يدينه بشوق وفرحه وضم جسده النحيل لصدره القوي بلهفه وشوق من اياام يتلهف لها بكل ذره بجسده ضمه بمشاعر جياشه وعقلة للآن مايستوعب حقيقة الوضع الا في هذي اللحظه وهو يضمه بلهفه وعمق يتمنى يدخله بين اضلعه ويسكن بقلبه للابد استنشق رائحته الطفوليه اللي انغرست بذرات ابوته تسقيها حد التروي بس عقد حواجبه ويشتم ريحه انوثيه فتح عيونه المغمضه وزادت عقدة حواجبه ويشوف حركة الستاره قبل سيف بحب وركبه بجانبه واتجه لمكانه وبنشاط وفرحه: كيفك يا بابا

سيف ويعدل جلسته: تمامم الحمدلله

مد يده مطلع نظارة مطابقه تماما للنظارة اللي عليه بماركتها العالميه وكأنه نجم مشهور من سلسلة نجوم هوليود

حطها عليه مبتسم ويلاحظ الشامه اللي بعينه مثله تماما الشامه اللي بعينه الشمال

فتح درج السياره مطلع عطره ويرش عليه بكثره: وين تشتي تروح

سيف بتفكير وماسك النظاره على وجهه: مكان مانت تشتي

يزن: اخذك حديقه قد رحت لها

سيف: رحت العيد مع ماما وخالتي ام يامين

يزن: اي حديقه رحت

اشر بيده: هاذي القريبه من هنا

رفع حاجب يعني الحديقة الصغيره هذي وماتاخذه الا بالعيد والله ان امك ظلمتك وحرمتك مثل ماظلمتني وحرمتني بس من بعد اليوم والله ماتحتاج لاحد ولعوضك عن كل شي فقدته واذوقها الحرمان على اصوله بنت القريه ماهي حق احترام ورحمه وتنظر لفوق ما تصل لها يدها بس بتنكسر رقبتها ان حاولت مره ثانيه

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

★♡♡♡★


كانت تحط اخر لمسات من زينتها وعليها فستان اخضر غامق بكم واحد والثانيه بدون كان الفستان مبرز بياضها شعرها تاركته على جنب وكعب عالي

اخذت جوالها تحاول تتصل بايلين تطمن عليها وماترد ممكن سايلنت تشتي تشوف اخبارها وايش سوت مع زوجها السابق

نزلت وعقلها يفكر بايلين بس حست بحركه وهي بمنتصف الدرج رفعت راسها لفوق وماشافت احد من ممكن يراقبها كذا وايش بيستفيد بتنتظر وتشوف لوين النهايه خفت حركة رجلها وهي توصل للارض ونظرها لفوق

وبعد لحظات شافت خلود نازلة رفعت حاجب بعصبيه وهي تدخل لا تحس عليها ايش عندها الانسانه هذي

دخلت اخذت نفس وتسلم على كل الضيوف من الجيران واصدقاء العائلة مع ان باقي اسبوعين للزواج بس الزفه قايمه والرقص من ايام جلست وتعدل شعرها من حركتها وهي تسلم

تولين: مالك وجهك محمر

احلام جنبها بخبث: ممكن شافها سيف وهي داخلة رمى عليها كلمه

ايلان بدلع: اووه مبالغة وين سيف عني الآن

احلام بهمس واصل لها: لو يشوفك ترك هم المجلس والاهالي وجاء من يمل من الوجه الحسن

ضحكت بخجل: مايترك مجلسه لو اموت ولو يسمعك تقولي هم شاجرك هو يقول المشاكل من واجباته ومايحسها هم

اسيل: على الكشخه قومي ارقصي

ايلان بدلع: لا حبيبتي ممنوعة

اسيل رفعت حاجب: ومن منعك

ايلان: زوجي اكيد يخاف علي من العين

احلام: قولي يخاف على النونو

فتحت عيونها بخجل: اي نونو احلام

احلام تضحك وعيونها على يدينها تنظف القات اللي بتاكله: اسألي جدتي قالت لاحد يصارحها لانها حاسه انك حامل وخجلانه

ايلان: لا من قال مافي لا حمل ولاشي ايام وتيجي الدوره

احلام: قولي لها باي امي عرفت عيونك وتنبهنا لا احد يقلك ترقصي ولا تطلعي وتنزلي بكثرة ما تشوف الكعب اللي لابسته هو اكبر خطر

ايلان عضت شفايفها: بس انا والله ماني متأكدة اووص وعيب اقول حامل وما اتأكد

احلام ضحكت: ايه قولي كذا وامي فرحانه بحركتك وتقول هذا العقل مش بنات الايام هذي اول ماتتأخر لهن يومين ثلاث نشرين على العالم وبعدين تنزل ويختزين من تسرعهن

ايلان بخفوت: وكيف تعرف هي

احلام: تقول عيونك متغير لونهن ومدري ايش يعني خبرة الكبار

ابتسمت بخجل

احلام: تأكدي حرام اخي متلهف ويصير اب

ايلان: خلي مثل ماقالت امي ايام ونتأكد

ديما: بأيش تتشاورين

احلام: اسرار بيوت

ديما: بيوت واحنا من البيت

احلام: لا انتي من الشارع الثاني لاكنتي بنفس البيت كنتي عرفتي

ديما تاشر لايلان تقول لها

ايلان رفعت كتوفها بتمثيل

اسيل تمسك يد ديما تقوم معها: ماعليك حتى انا كلمتهن بعدين قلبين يتشاورين.. يتهامسين... ومااعرف على ايش

ديما: طز فيهن شغلي اغنيه حماس نرقص حوالين العروس يله

اسيل: ...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍318💘1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 89 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


اسيل: ثواني يله مرام
يللللوووللللييي قومي

وقفت معها توليب وتولين اللي بنفس اللوك واسيل وبيلار بنفس اللوك بس باختلاف احجام اجسامهن طول اسيل وامتلاءها وقصر بيلار ونحافتها رقصين ينشطين الجو واصوات التصفيق والتصفير يملي المكان
♬♬♬♪♬♬♬

وقف سيارته بالحوش الواسع بجانب الاربع السيارات الواقفات للعائلة ونزل واتجه للباب اللي جنبه ويفتح لابنه اتجه داخل لمجلس الرجال اللي دايماً مكتض بالضيوف اشر بسلام وبدأ يصافح الكل وسيف يقلد حركاته وصل لسيف اللي يرحب فيه ويسلم عليه بحراره

سيف ينظر للصغير: هلا والله بيزن المصغر ما شاءالله ماشاءالله

سلم عليه الصغير

يزن وعيونه ماتفارق ولده: هذا يابابا عمو سيف يزن مثل اسمك انت مسمى عليه

قبله سيف: يتربى بعزك

يزن آمين واصل سلامه على البقية واتجه يجلس بجانب سيف واسامه

اسامه: انت اسمك سيف مثل من

سيف ويأشر على سيف: مثل عمو الشيخ

قبله بحب: انت تدرس

هز راسه بنفي بدرس بالصيف

يزن مسك يده وجلسه بجانبه وهمس: انت جوعان

هز راسه بنفي

تقدم لهم ضيافه واخذها يزن وشرب واعطى ابنه بس تحرك وتلطخ جاكت بدلته

شهق بخوف

يزن: عادي بابا عادي

سيف: بس عيب اجلس جنب الكبار وانا وسخ

عدي: روح للبيت من البوابه اللي مقابل اللي دخلتوا منها وقول لهم ينظفوا جاكيتك وبينظفنه لك

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

يزن باندفاع: لا وين يطلع

عدي بسهولة: ايش فيها من بياكله

اسامه بصوت واطي: لا يخاف احد يلمسه او يطيح

يزن: اكيد الولد اول مره يدخل هنا

عدي بضحكه بينهم لان سيف يتكلم بين اربعه اقارب بخصوص طريق بين بيتهم ومتشاجرين عليه: هههههه يارجل ايش بيصير فيه

يزن يخلع له الجاكت لولده: اللي يصير المهم مايطلع لوحده

اسامه: والله ماحد يلوم النسوان ان خافين وانت اكثر

عدي: لا ووحيدها وهو مثل

يزن: اضحكو ابني ما اتركه يطلع لوحده
نظر لابنه وفتح له جواله يلعب فيه

اسامه يغير مجرى الحديث: تعرف ان سيف عنده بعد ايام حضر للقبائل

يزن ويبدأ يخزن من كيسه: ليش

اسامه: عشان قبائل الجود

يزن باعتراض: هذو عيال عم واللي يسمع للي يدور بينهم يجن

عدي: الفتن لادخلت ماتطلع بسهولة وان طلعت تخلف خلفها جروح ماتندمل ودمااار

لف لهم سيف: ان شاءالله نهاية المشاكل لارحنا لهم واصلحنا حالهم اللي يسووه مايرضي لا الله ولا رسوله

يزن: بيصطلحوا بدخولكم فيهم

سيف يحك حاجبه: نهدي بينهم المشاكل ونحاول ننصف كل الاطراف المتأذيه وفيهم رجال مايردونا

عدي: رجالهم تتركز بقبيلة النسور اما الاشبال تركوها ودخلوا بتحضر اللي ينهي الاسلام باقي تمسك غزلان بالقواعد والعادات والنسور بثقافتهم ماخذوا من التحضر الا الصائب

سيف: النسور هم تمركز القبائل الاصل وفروعها اهتزت من الفتن ودخول الاشبال بنزاعات عائليه مع النسور واختلاف غزلان عن اصلها شتتها من سنين اكثر واكثر باقي الحفيد اللي استدعى للصلح بينهم وبين النسور طالب الامن اللي اهتز عليهم

احد الرجال: ورجل الجبل المشهور بيقبل

سيف: اكيد هو الحفيد الكبير للعائلة وماسك زمام الامور كلها هناك كلمته تمشي على القبائل الثلاث رضاه بيمشى على كل القبائل

رجل من الحضور: سبحان الله... الله يعطي كرامات لاشخاص وانتم تموا الصلح معاه دام كلمته بتمشي واصلحتم بينهم

سيف: ان شاءالله احضر انت وعيال عمومتك منتصف الشهر الجاي الموعد
ونصلح ان كتب الله لهم الصلح

اسامه: من سنين واحنا نسمع عن اختلافهم ونزاعاتهم الله يوفقكم ان اصطلحوا على يدكم والا كم ياضحايا تروح وبذات المرموقين بالتعليم يهددوا حياتهم

سيف: دايما هذي مخلفات الثأر وهذي كوارثه مايثأروا الا من الاشخاص اللي متعلمه ولها شان حتى يخلفوا البطالة والجهل بينهم بتخليصهم على هذا الصنف من الاشخاص
وبنوقف بينهم المشاكل والاحقاد المتوارثه من سنين

☆ لناروايه وابطال بهذي القبائل☆ (^_-)


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍357😱1💘1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 90 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

للكـاتبـة: بثينـة الدمينـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


على صوت اذان المغرب طلعوا الضيوف واسامه وعدي وسيف ويزن وولده معاهم اتجه لاحد المغاسل وبيده الكوت

سيف باستغراب: وين

يزن: بنظف له الجاكت لان رفض يجي معي للمسجد وهو متسخ يقول عيب

ابتسم سيف ومسك يد الصغير واخذ منه الجاكت متجه للبيت

اسامه: مابتخاف اخذه بدونك

عدي بضحكه: انتبه لا يربطه على النخلة

يزن ببرود: تمسخروا بشوف فيكم يوم اقول لكم ابني واول يوم اخذه معي تقول ليش تخاف انتم ماعندكم مشاعر

عدي: وينه بعيد عنك وانت ابوه

يزن ينظر للجانب: كان مسافر مع امه ومن ايام بس رجع

عدي: لو انا منك رحت وجبت ابني عندي مايتربى بعيد عني ولا ليوم

اسامه: الولد عند امه اكيد بالحفظ والصون

عدي: امه لو تشتي ابنها عاشت عندي غيره لا

صمت يزن وماعنده تبرير لا بصف عدي ولا بصف اسامة

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

★★♡♡


دخل وينادي بصوت شوي مسموع لايلان وطلعت له بعد لحظات بابتسامه وشهقت بفرح وهي تشوف الصغير فاتحه له يدينها: هاااا سيييييف حبيبي

سيف بفرح: خالتوووو ايلان احبك

ضمته بابتسامة وفرح: مع من جيت حبيبي

سيف ويأشر بيده: مع بابا اللي كان مسافر مو ابي مؤمن

نظرت له بحواجب معقوده: وين شفت سيف

سيف باستغراب: انا بسألك من وين تعرفي سيف

قبلته بحب: هذاا حبيبي وقفت وتنظر لوجهه وبخفوت ولد ايلين صديقتي اللي قلت لك عن قصتها مع طليقها اللي اخفت الولد عن ابوه

سيف هز راسه بتفاجؤ: لا إله الا الله وهذا ولد يزن صديقي اللي قلت لك عنه وطلبتي تشوفيه

ايلان: زوج ايلين السابق صديقك وتعرفه

سيف مسك يد سيف: نتكلم بعد العشاء

نظرت له بتشتت

سيف مد لها الجاكت: نظفي البقعه اللي بالجاكت مارضى يروح للمسجد وهو متسخ

هزت راسها بايجاب طلعت اسيل وبفرح: سيف هلااا مع من جيت

سيف الصغير وماسك يد سيف الكبير: مع بابا

اسيل: ابوك ضحكت لاتكون تزوجت من قبل  ومانعرف

ضحك بخفوت: لا هذا ولد يزن يا مجنونه من وين تعرفيه

اسيل: اعرفه اخ جارة ايلان

رجعت ايلان وبيدها الجاكت ومنظف وجففته بالكاويه بسرعة.... تكلمت بخفوت وتعطي الجاكت لسيف وتودعه: هذا ابنها مش اخوها

اسيل بصدمة: تمزحي

ايلان وهي داخلة للغرفه عند الكل بعد ماراحين الضيوف: لا احنا عرفنا من ايام انه ابنها وابوه رجع

كحت بيلار: ابن ايلين مايوضح

توليب: هي قالت انه ابنها واحنا ماصدقنا

ام عدي: ومن زوجها اللي يعرف سيف

ايلان: قال يزن

انصدم الكل

احلام: يزن حسن اللي نعرفه متى تزوج

ايلان: اصلاً زواجه بس شهر وانفصلوا

ام عدي: ومن يشوف هذيك البنت وينفصل عنها ماعنده صواب

تنهدت بألم ايلان: مايستاهلها

اسيل بهمس: هييه من تقصدي يزن شكلك ماقد شفتيه الرجل يهوس

نظرت لها ايلان: بس مش الجمال كل شي

توليب: لا بحال يزن كل شي ولفت وسحبتها تعالي وشوفيه لو عاده ماطلع

ايلان: مايهمني وايلين تستاهل اللي اجمل منه

اسيل تفتح النافذة ببطء وفتحت عيونها: وووااووو بنات شفته بجينز تخلى عن الرسمي اللي من سنين مايلبس الا هو
طلع يخبل هاا هذاك ابو عيون رماديه هي ماتوضح من هنا وبالذات بعد الغروب

ايلان تشوفه واقف مع عدي واسامه وسيف متأخر شكله يتوضى للصلاة 

كان طويل وعريض وسامته جذابه ومختلفه عن حدة ووسامة الاثنين

اسيل: بس شفتيه يجنن والله كل واحد يمتاز بجمال مختلف ومنطبقين على بعض

ايلان بهدوء: بس هم منفصلين من سنين

بيلار: بيكون في خيط رجعه بالذات بوجود سيف مايستاهل يتشتت والله

توليب: شفتين صدمة ديما كانت تشتيها لاخوها المعلم

اسيل: هذاك مايناسبها لو اعطتها المغترب بكنده يناسب ايلين تخيلين لو كانت وافقت على عدي كانوا بيوقفوا يضحكوا كذا الاثنين

تولين: كان عدي بيرفض مايرضى يدخل حياة زوجين

بيلار: اصص لاتسمعك همس

توليب: ووضعها مايختلف للحق
لو مكانها والله مااوافق لو ابني مية ابني شوفي وضع الاثنين يحزن

ايلان: خلاص اصصص لايسمعين شكلهن ماخرجين عشان الرجال بيروحوا

بيلار بهمس ويتجهين للدرج بيصعدين لفوق: احسك زعلانه

ايلان تنهدت: عشان ايلين متعلقه بابنها بشكل يخوف وماخفوا انه ابنه الا لاجل ما ينتشر الخبر ويعرف الاب

بيلار: هو ما كان يعرف

ايلان اخذت نفس: لا حتى اني ماكنت اعرف واليوم احاول اوصل لها باتصال وما ترد اذا ماردت لبكره بكلم امي تروح لها مسكينه حزينه

تنهدت بحزن بيلار: سبحان الله لكل انسان سبب بالحياه يحزنه ويكدر عيشته

ايلان: اكيد بتتطلعي معي

بيلار: لا والله مااقدر بروح اتصل لابي اليوم وارجع بعد العشاء اروح لامي تناديني

ايلان باندفاع: بس سمعت سيف يقول ان زوج امك موجود

بيلار نظرت لها بصدمة

ايلان بتردد: اعذريني بس مره سمعت...


https://tttttt.me/rewayatyamania/52368




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍397💘7
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💘5👍41
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💘9👍5🤔43
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💘31
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💘4👍31
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 91 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

للكـاتبـة: بثينـة الدمينـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


استغفر الله من ما اعلم وما لا اعلم


ايلان باندفاع: بس سمعت سيف يقول ان زوج امك موجود

بيلار نظرت لها بصدمة

ايلان بتردد: اعذريني بس مره سمعت سام ينبهك منه ومره شفتك تسلمي معاه وهو  يعني غريبه تصرفاته

نظرت حواليها: اصصص مااحد يعرف بوساخته الكلب الا خالي سام لان لو حس او سمع خالي سيف والا اسامه والا حتى عدي والله يقتلوه وانا اخاف يقولوا فتنت بين العائلة وماماسكه سام الا اني لا يكلم سيف لانه..

نزلت دمعة بحزن ووجهها الابيض تحول لاحمرار مباشر: امي قالت تجاهلي لا افضحها بين العالم وانها ماتصلح تكون زوجه صعب ايلان تكوني بين خيارين انك تتكلمي عن شرفك وتفضحي امك او تستري على امك وتصمتي عن شرفك بس انا احار وما احتاج احد ولا بسمح له

ايلان سحبتها لجناحها لان اصوات البنات بيطلعين لغرفهم.. قفلت الباب ونظرت لها: بس لمتى يا بيلار هو رجال ومايخاف الله امك ايش تشتي فيه كيف تقدر تعاشره

بيلار: اللي احس انه مهدد امي بشي ماخلاها تتركه مااعرف ايش هو بالضبط بس ليش تسكت عنه وعليا

ايلان: وبأيش بيكون يهددها

بيلار: هذا اللي احسه ايش مااعرف لان امي مش طبيعيه والله امي غريبه امي

اخذت نفس ونزلوا دموعها: اميي مارجعت تصلي مثل قبل امي ان طلعنا ماتحتشم امي استحي اقول انها امي امي مغناطيس مشاكل
امي اخوتها يكرهوها وتكره الكل ما تخاف الا خالي سيف وتمثل قدامه انا اسمع دعاوي الكل ضدها لاذني واتحمل واحيان انا بغير شعور مني ادعي عليها امي شيطانه تعرفي كيف بس والله من تزوجت زوجها هذا
ماكانت كذا والله ماكانت كذا والا انا ماكنت احس

ضمتها بشفقه ايلان وحزن كلما تشوف مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك

ايلان: خلاص ياقلبي اهدائي واخذي نفس تعالي توضي والخير يكمن بشر وبعد العسر يسرا

هزت راسها وتمسح بقية دموعها بيدين ترجف  ودخلت للحمام

وايلان اتجهت لتسريحتها تخلع الذهب وترفع شعرها لفوق باهمال وتغير لملابس الصلاه اتجهت للحمام الثاني والقارئ بكرامه وتوضت طلعت وبيلار تصلي اخذت الروب اللي جهزته لها
صلت فرضها وتقرا الاذكار

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بيلار بحزن ووجهها واضحه فيه علامة البكاء: من متى تعرفي

ايلان بتعقل: مايهم المهم انك تحذري وتسمعي لسام كلامه صح  ومااعرف لو عرف سيف كيف بتكون ردة فعله

بيلار نزلت دموعها من جديد: شفتي ايش اللي مخوفني ان اسمي يكون سبب بمشكلة والله صعب

ايلان: اهدأي والله يوفقك وعندك اب يحبه سيف ويوصفه باالخير دايما وماتكمل لاحد بالدنيا

بيلار بخجل ونعومه: اكيد شغلتك باحزاني وانتي متضايقه عشان ايلين

ايلان برفض: لا تقولي كذا والله ازعل منك
متى ماتضايقتي اشكي لي وانا والله ماتطلع مني كلمه وبكره تصير لي مشكلة واشكي لك

ضمتها تعبير عن شكرها ووقفت وهي تخلع اداة الصلاة

ايلان: اجلسي معي للعشاء والا خليهم معك ليش مستعجلة تخلعيهم

بيلار. لا بنزل لان  لو تأخرت للعشاء بيرجع عدي ومابقدر انزل وانا امر من غرفته لغرفتنا

ايلان: وكيف لا احتجتن شي بالليل من يجيبه

بيلار: خواته اكيد والا اسيل اما انا ومرام حظر للصبح

ايلان: اوف ومن قبل كذا كيف كانت تتحرك ديما

بيلار: لا من قبل كان عنده غرفه تحت وباب خارجي له ولخالي سام وهو مايختلط مع بقية الغرف نهائي يخاف موت ومايدخل عند جدتي الا منذر للجميع وصوته دايما مرتفع وكذا ماقد التقينا معاه وجه لوجه بدون غطاء اا صدفة

ايلان: محترم انا احترم الانسان اللي كذا

بيلار بضحكه تجاري احزانها وماتتعايش معها لوقت طويل: ماعنده الا هذي الخصلة والا مغناطيس مشاكل تصبحي على خير حبيبتي

ايلان وتتبعها للخارج: وانتي من اهل الخير كنتي جلستي وضحكنا مع بعض للعشاء

بيلار: لا قلت لك الشرير بينتف شعري لو شافني صدفة

ايلان: ههههههه عقده الله يعينك

بيلار وتأشر بيدها وداع  خارجه من الجناح

ايلان اتجهت لغرفتها وفتحت جوالها تحاول تتصل بايلين وماترد والله قلقانه عليها موت
همست تطمن نفسها: ممكن يكون رده لها وانشغلت معاه





كانت بالخارج منتظرة ومتجاهلة نداءات ابوها ومحاولته الجاهدة لادخالها ماوسعها البيت وولدها مش موجود كانت تهتز بحركة ادمانيه بوسط حزنها بتجن من وحشية حرقة قلبها كان كابوس يراودها من رجعة يزن ولا تحقق واخذ ابنها هو قال للمغرب والآن بعد العشاء ومارده

شدت من الارض تراب بألم وونين: وجعتني يزن مايكفيك ابني رده لي وين اروح كيف اتنفس هزت راسها بنفي بيرده بيرده عضت اصبعها تكتم بكاها لمتى تسكت نفسها وتكذب عليها هو اخذه من بيرده لها من

حست بيد ابوها على كتفها فزت ببكاء دموعها سيل ماتوقف: رد لييي ابني...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍378💘2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 92 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


حست بيد ابوها على كتفها فزت ببكاء دموعها سيل ماتوقف: رد لييي ابني رده انتم اصريتم اني اكلمه انا فاهمه قسوته ليش تغصبوني ليش مافي احد يحس بوجعي وخوفي ليييش

الاب: اهدأي يابنت الولد المهم انه حي ما مات غيرك يفقدهم للنهاية

ايلين: عندهم غيرهم انااا ماعندي بالدنيا شي غير عشانه اعيش واخذه وقفت بضياع

الاب بخوف ويتبع خطواتها بوهن: لوين يمه

ايلين: بتصل بايلان واشتكيه الشيخ الآن يرد لي ابني الآن هم قالوا كلميه وكلمته وقالوا مابيحرمك بشوف بيوفوا بوعدهم لي والا لا والله لروح بدون حذاء واقص شعري ان ما احد اعانني... هذي كطلب المساعده عند القبائل..

والله احرق حجابي اجن المهم يرده

الاب بخوف يتبع حركاتها الهستيريه كلمت ايلان وهي بقمة انهيارها طالبه العون برجاء ابنها معاتبه بحده لغصبها باعلامه بابنه وقفلت الجوال انهارت تبكي بنحيب وهستيريه

جلس الاب بجانبها: ايش بتغيري يابنتي الله يكملك بعقلك اهدأي

ايلان تبكي: ايش بيهدي حرقة قلبي ايش يطفيها انااااااا اتوجع والله اتوجع

الاب بضعف جلس قدامها ساحبها لحضنه: كلنا توجعينا بحالتك هذي الولد ما بيختفي اهدأي ووكلي الله وهو حسبك

ايلين ماردت ومستمره بنوبة بكاء حادة

تمتم بآيات قرآنية عسى تهدأ تنام وبعد ساعتين من بكاء متواصل نامت وهو نزلها وغطاها بمكانها ما صحاها تروح لغرفتها لا ترجع لبكاها

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

★★★★★★

كانت عيونه تتابع الصور الكثيرة اللي التقطها اليوم مع ولده اللي وكأنه بحلم بيصحى منه ابنه رفع عيونه وشافه يلعب بقطار كبير بوسط الغرفه ركبه لوقت طويل معاه طول اليوم معاه واخذ اجازه لايام مايعرف كم بس المهم ان طول اليوم مايشغل افكاره الا ابنه وايش بيرضيه

شاف الساعه تقارب للعشر وهم قبل ساعتين اكلوا مع بعض فتح جواله وبحنان وحب ماله سعه: بابا ايش تشتي عشاء

سيف مندمج بلعبته وماسمع

يزن ابتسم ابن ابوه اذا اندمج بشغله ما يشوف لشي غيرها ولا يحس على شي مسك يده وهو يسحبه له: ايش تشتي يابابا عشاء سألتك وماجاوبت

سيف: ماني جوعان

يزن: بس بطلب من المطعم

سيف بتحذير: لا ماما قالت اكل المطاعم يجيب المرض

يزن بتفهم: بس شوف انا قدامك كل يوم اطلب منه واتعشى وشفني بخير

سيف: قالت مابكبر

يزن: انت اكل وبتكبر وتصير رجل عن الف

سيف: واصير طويل مثل انت وعمو سيف وعمو عدي وعمو اسامه

يزن ويحضنه بمزاح: ايه بتصير اكبر مننا كلنا

ابتسم بفرح: بكون قوي وطويل واحمل ماما مثل ماتحملني صح

يزن: بتكون قوي يله قول ايش اطلب لك

سيف: وماتقول لماما اعطني بطاطس وبرجر

يزن: مابقول لها بس بتاكل منها يوم بس بالاسبوع لا تضرك

هز راسه اجاب طلب يزن واتجه لخزانة ملابسه الكبيره واخذ بجامه واتجه للحمام والقارئ بكرامه... تكلم قبل لايدخل: يستحم يابابا وانت غير ملابسك نتعشى وننام

نظر له بتفاجؤ ويزن كمل خطواته مقفل للباب خلفه اتجه لجوال ابوه وفتحه وشهق بطفولة ضارب خده: الساعه عشره ومارجعت لماما اكيد تبكي وزعلانه انا وعدتها ارجع اخذ جاكيته والشوز منتظر طلوع ابوه وياخذه

وبعد وقت طلع يزن على صوت جرس البيت اتجه وهو بالبرموده فقط اخذ الطلبيه ورجع شاف سيف بجانب الباب ابتسم بحب: جاء العشاء وحبيب بابا جوعان.. مسك يده....متجه معاه لطاولة مجلسه على الكرسي الوحيد وهو جالس على الارض جانبه طلع له عشاه وهو اخذ وجبته وبدأ ياكل بجوع عقد حواجبه استغراب: ليش ماتاكل حبيبي

سيف اخذ جزء من وجبته واكل ببطء

انتهى يزن وجلس مبتسم: الآن بينام بابا مع حبيبه ابنه سيف للصبح ويصحوا يفطروا ويروحوا حديقة حيوانات يشوفوا الاسد والنمر تمام حبيبي ليش ماخلصت وجبتك

تركها بهدوء وصمت: شبعت

يزن يواصل استرساله بتخطيط ليوم بكره بطفولة وماكأنه يزن اللي من سنين وكل مايشغل فكره الا الشغل والصناعات ومخططات والصفقات بس بوجود ابنه بايام قليلة تغيرت افكاره ذهنه صافي وما له مزاج للشغل لاول مرة بحياته وقف واخذ الاكياس الفاضيه لسلة المهملات والقارئ بكرامه وبعتاب: بابا ماخلصت وجبتك بحطها هنا مغطيه وان جعت اكلتها تمام

ماتجاوب معاه وهو اتجه له ممسك بيدينه ومطيره للجو وارتمى معاه على السرير

سيف ووجه للاسفل: عمو انت قلت بترجعني لماما المغرب

عقد حواجبه بأسى من الكلمه اللي كرهها منه.. وقاطعه بعدم تفهم: لا انا مش عمو انا بابا بسس

سيف: ايوه انت بابا اللي كان مسافر.. وواصل كلامه بزعل: بس انت ليش تقول اني انا وماما مسافرين

يزن نظر للجانب بتفكير وطلع صوته بعد وقت: لان انت مسافر عني وانا مسافر عنكم وبيننا مسافة بعيده فهمت

هز راسه وبصوت منخفض: اشتي ماما

يزن: ماما بكره اليوم نام معي حبيبي حرام انا هنا لوحدي امك هناك مع ابوها وانت هنا مع ابوك





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍384💘2🥰1🤩1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 93 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


سيف هز راسه وبصوت منخفض: اشتي ماما

يزن: ماما بكره اليوم نام معي حبيبي حرام انا هنا لوحدي امك هناك مع ابوها وانت هنا مع ابوك

تميل فمه للاسفل كاتم لدموعه: ماما تكون تبكي علي

يزن بشرود وقسوه: جزء من دموعي اللي ماقد نزلت بحياتي لا بسببها

سيف نزلت دموع كثيفه وصامته ويلتقفهن بيدينه الصغيره بحركه طفوليه

اخذه يزن بحضنه يهديه عسى ينسى وينام بس ماهدى ويحس بصوت شهقاته المكتومه

بلع غصه ويشوف وجه ابنه المختلف عنه تمام الا من شامه بوسط عينهم الشمال وشكل وجهه وانفه فقط نظر بتدقيق لوسع عيونه وغمق لونها وكثافة وطول رموشها بعائلته كلها يفتقروا هذي الصفات وهم عيونهم ملونه بين عسلي فاتح لرمادي بدرجاته مايعرف ممن ورث لونهم الحالك هذا وهذا الوسع وعيون مؤمن عسليات ممكن امه او جدته

قبل عيونه الفاتنه اللي تايه تشبه لمن ومن له مثل هذي العيون

يزن بحنان: بابا خلاص انت رجل وبتجلس معي

هز راسه نفي: لا انا اجلس معك اليوم وتردني لماما خلاص اشتي ماما

يزن: ممكن ماما تكون نايمه نام والصبح نروح حديقة الحيونات مثل ما وعدتك

هز راسه نفي بعناد

نفخ بعدم قدرة لاغرائه: ايش رأيك نتابع مسلسلات اطفال تحبهم

نظر له بعيون دامعه ورموشها مبللة وهز راسه اجاب: ايه

فتح يزن جواله ويتابع معاه وعيونه تتبع بحب وشوق لكل انش بهذا المخلوق اللي تمكن من كل خليه بجسمه قبل راسه بتخدر وخمول وتمدد يعدل وضع ظهره على ظهر السرير وسيف بحضنه

سيف تأمل ابوه اللي نام بعمق ومسك فمه بيدينه الصغيره وعيونه تدمع دس راسه بين الاغطيه اللي عليهم ويبكي بشكل يحزن ويخاف يسمع صوته بس يشتي امه مشتاق لصوتها وريحتها ونظرة عيونها وشعرها
من بيعوضه عنها

فتح عيونه بتعب وتململ بعد وقت من نومته الغلط فز ويشوف وضعية ابنه مسك كتفه ببطء وحس بصوت رفعه وشاف واجهه الابيض محمر ودموعه تسيل على خدوده

فتح عيونه بتفاجؤ: ليش تبكي حبيبي

سيف ما قدر يكابر اكثر وانفجر ببكاء حاد ومتلهف: اشتي مامااااا انا مشتاق لها اشتي مامااااا رجعني لها رجعني الآن

نظر للساعه مرت ساعات وهو غط بنوم وماحس والولد شوي وينفجر من كثر البكاء ولا هدأ ولا خلص... تكلم بحزن وخوف: برجعك برجعك بس انت نام والصبح ارجعك ان شاءالله

سيف بصوت مرتفع ومهزوز: ما   ااا مااا اقدر اناا ا نااام اشتتت يي اشتي امي وانام بحضنها

يزن فتح يدينه: هذا حضني تعال

سيف برفض: لا ماانت مثل ماما وماما عندها شعر طويل انت لااا رجعني لما ماااا

يزن بمحاولة اغراءه: شوف بابا السرير واسع ومريح وبكره اغير لك غرفه بوسع هذي كذا كبيره وارسم لك على السرير والدولاب شخصيات اطفال الرجل العنكبوت والا سبونج بوب والا جامبول والا ديكستر لو تشتي انت بس اطلب ولك اللي تشتيه

ما نظر له وعيونه منتفخه من البكاء

ضمه وهو ياخذه بحضنه ويهدهده وكأنه رضيع الى ان بدأ ترتخي عيونه وينام استمر بنفس الحركه والوضعيه لساعه بمحاولة انه يستغرق بالنوم واذا حطه مايصحى حطه على السرير  ببطء شديد وتألمه شهقاته الصغيره بوسط نومه لما يقارب الست ساعات على بكاء متواصل اي طاقة بكاء مكتسبه هذا الصغير بكاء على تحجر كل عائلته وشهرتهم بقسوتهم وشدتهم

صلى الفجر وطلع يجري بحديقه فيلته ولما اشرقت الشمس فتح جواله على احد مواقع الملابس العالميه وطلب طقم له ولولده متشابه وباروكة شعر ممكن تنفع معاه شاف سجل المكالمات وتفاجأ من الكميه المذهلة لانه كان حاطه وضع الطيران  مغلقة ايش يشتي منه الشيخ سيف لحتى يتصل كل هذه الكميه من المكالمات وحتى بعد الفجر اجرى خمس مكالمات

فكر يتصل فيه بس اجل الفكره وقفله من جديد ودخل بتعب وجهد وارتمى ببطء بجانب ابنه وحط الجوال على الكومدينه ونام بنفس الطريقه على بطنه ورافع رجل ويده اليمين تحت راسه وغط في نوم عميق

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

☆★☆★☆★

ايلان: سيف مارد عليك اب سيف والله امي راحت عند امه وتقول شوي وتجن على الولد امانه رده لها حرام

سيف مسك يدها داخل معاها للغرفه وفتح جواله: شوفي الآن الظهر كم من الفجر بس مكالمات ومغلق جواله وامس الليل اضعاف اهدأي واذا فتح جواله اتصلت فيه وكلمته الولد المهم بالحفظ الله يهديها لوين كل هذا البكاء والحزن

ايلان بشرود: هو لها كل حياتها وحكيت لك من ايش خايفه تقول لو عنده اولاد وزوجه بياخذ ابنها ويكون خادم لهم المهم مايخليه معاها..تنهدت...هو تظلم بها كثير

سيف ويخلع ملابسه الرسمية لانه كان جاي من الشغل: ماعنده لا زوجه ولا عيال...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍309💘2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 94 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ايلان بشرود: هو لها كل حياتها وحكيت لك من ايش خايفه تقول لو عنده اولاد وزوجه بياخذ ابنها ويكون خادم لهم المهم مايخليه معاها..تنهدت...هو تظلم بها كثير

سيف ويخلع ملابسه الرسمية لانه كان جاي من الشغل: ماعنده لا زوجه ولا عيال والله هو تغير من سنين ماعرفنا احنا اصحابه ليش وشكله زواجه هذا واختفى زوجته انتي طمنيها وقولي لها والله لو هو الرئيس انه بيرد لها ابنها وغصب عنه الولد مع ابوه وهي اربعه وعشرين ساعه بس بيرده لها بغصب والا برضى ان اخذه اكثر

اخذت جوالها واتجهت للخارج تكلم ايلين اللي ردت بلهفه: ها رد عليه

ايلان: اهدئي ايلين انتي قويه وتقدري وولدك حالف سيف انه بيرده لك ولو هو بآخر الدنيا انتي بس تطمني

ايلين اخذت نفس وببكاء: بطلب منك شي وامانه تجيبه

ايلان بحزن من صوتها الباكي: والله لو تطلبي عيوني ما اتردد واعطيهم لك

ايلين عضت شفايفها: جيبي لي رقمه من سيف

ايلان تفاجأت: رقمه ايش تسوي فيه 

ايلين: بطمن بنفسي

ايلان: ماتوثقي من سيف انتي

ايلين: لا والله هو املي بعد الله بس كذا احاول واخفف وجعي

نفخت بتأفف: مايصلح حبيبتي هو طليقك

ايلين بقرف: واذا انا مابغازلة ابني عنده يرده لي وغصب الظالم مايخاف الله

ايلان: تمام برسلن لك وسائط تمام ثواني بس

ايلين....بآااه: منتظره واسرعي

ايلان: اهدئي وبجيبه لك يله مع السلامه

ايلين: مع السلامة ومنتظرة

قفلت ايلان تنفخ بخوف: ايش تشتي منه الله يصبرها اتجهت للغرفه وشافت جوالاته على التسريحه حست بخوف بس هي مابتغلط ومتأكده من ايلين انها بعيده عن الغلط فتحت باسورد جواله وبحثت باسم يزن وماشافته
عضت شفايفها: ايش يكون اسمه كتبت ابو سيف وطلعوا لها عدة ارقام

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

تذكرت وبسرعة دخلت المكالمات الصادرة دخلت اكثر رقم موجهه له المكالمات ومايرد ونقلته بسرعة ورسلت لها قفلت الجوال مخرجه نفس اتجهت للخزانه وطلعت له ملابس

طلع وكان لابس ثوب ابيض ناصع يبرز عرض اكتافه وقامته الطويلة

ايلان: اخذت ملابس وانا جهزت لك

سيف ويتجه للتسريحه: ماتقصري..اخذ كباكات ثوبه ولبسهم وسرح شعره

ايلان: اممم كانوا البنات بيروحين للسوق العصر مع مرام اروح معاهم

سيف لف ينظر لها من فوق كتفه وهز راسه نفي: العصر بيجين ضيوف خصوصي عندك

ايلان اشرت لنفسها: عندي

سيف تقدم ووقف قدامها مباشر: ايه عندك مش انتي زوجة الشيخ بيجين عندك زوجة شيخ من مديره قريبه ماتحب التجمعات كثير لان رفضت تحضر العرس وقال زوجها بيجوا اليوم يكفي تستقبليهم انتي وامي واحلام وخيريه والبنات يروحين وانتي لك اللي تشتيه من مجموعة بالنت صديق لي زوجته المصممه تبعها ومشهوره على الشرق الاوسط بتجي معهم اليوم وتشوفك وبعدين اطلبي منها اللي تشتيه

ابتسمت بتفهم وهزت راسها

قبل جبينها: طول عمرك تثيري استغرابي واعجابي بتعقلك

ايلان بحب ودلال: وهذه اقصى امنياتي حبيبي

سيف: اذن الظهر بتفوتني الجماعة

ايلان: خلاص مابشغلك بس بنتغدا هنا والا مع الكل تحت

سيف: لا بتغدا مع الرجال وانتي مع النسوان من اليوم لنهاية الزواج

ايلان: مثل ما تامر

سيف: مايؤمر عليك عدو انزلي بطويل

ايلان وخلفه لعند الباب: اكيد ماتوصي حريص في امان الكريم

طلع بخطوات واثقه ورزينه متجه للخارج منادي بصوت مسموع: عدي يله صلاة

عدي من داخل غرفته: دقيقه واتبعك مر على سام الاول

هز راسه واتجه بنفس الخطوات منادي من بعيد بصوته الرزين وبحته الرجوليه: سام يله صلاة

طلع بابتسامه ويحرك عجلة كرسيه: يله

سحبه سيف متجه معاه للخارج....ويكلمه: كيف صحتك امس ماشفتك بعد العشاء

سام وعليه نظارة شمسيه: ماطلعت لصلاة المغرب

عقد حواجبه: ليش كنت تعبان

سام.. ويتذكر احداث ليلة الماضيه من الساعه الخامسه الى قبل صلاة العشاء ولو طلع مع البقية ماشاف اللي شافه...لا بس مافي احد دلني على الطريق

سيف بعتاب: الله يهديك مافي شي يمنعك عن صلاة الجماعه الا اذا انت مريض خلي احلام خيريه اسيل تمشيك من الباب الخلفي لانه ما فيه درج واتصل بي واجيك والا على عدي او اسامه بس ماتغيب عن الصلاة

تنهد وغمض عيونه بأسى ويرن براسه كلامه الباب الخلفي هه ما انا كنت مسوي كذا بسسس الله القوي صمت وماتكلم

وخرج عدي من الباب الامامي ملاقيهم واسامه خارج من بيته وكلهم توجهوا للمسجد لصلاة الجماعة





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍406💘2😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وصية انتقام للكاتبة: بثينة الدميني
.

البــارت 95 ◇


وصيـة انتقـام 🔥

للكـاتبـة: بثينـة الدمينـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


رباه ان عظمت ذنوبي فقد علمت ان عفوك اعظم

♡♡♡♡

كانت بقمة اناقتها بفستان ازرق فخم بتصميم حصري ويفصل كل مفاتن جسمها النحيل وبياضها عكس على الارزق وابرز حمرته الخفيفه شعرها رافعته بهيليوم بمقدمة الراس وفلفلت البقيه وكان طوله يلامس اكتافها بنعومه فاتنه وميك اب هادئ يبرز وسع عيونها وسوادهم على بياضها وروج احمر لامع مع بلاشر خفيف لان بشرتها ماتحتاج وكان سواد عيونها وشعرها على بياضها اكتسحت فتنه لكل اللي حولها تجذب الانظار عليها مكملها نعومتها ورقي اساليبها

وكانت لابسه ذهب اصفر فخم بعنقها ويدينها ومعصمها وكعب عالي اسود وخلاخل من الذهب تظهر ان رفعت فستانها وقت حركتها

رشت عطر فاخر بكثرة وطلعت برقه لامتناهيه وهي تنزل الدرج متجهه للمجلس اللي بيستقبلوا فيه الضيوف مجلس خاص مايجلسين فيه كل يوم الا للضيوف الراقيه مع ديكورها الاجنبي تطغي عليه الفخامه بكل انش فيه كان من الاثاث الى الاصباغ على الجدران واللوحات ديكور متناسق بيدين محترفه نسقت كل انش فيه

كانت تتوسط المجلس الجده بشكلها الشامخ وبجانبها احلام بدرع عدني فخم وربطه مماثلة على شعرها اللي مفتوح على اكتافها
وظهرها بكثافه متوسطه وناعم وميك اب ناعم

وخيريه جلابيه فخمه وشعرها مرفوع وميك اب ناعم

دخلت ايلان وترحب بثقه واحترام على كل المتواجدات وتسلم بنعومه على الكل

تكلمت امراه مسنه كانت بجانب الجده: وهذي الحميراء من هي

الجده بفخر: هذي الشيخه ايلان زوجة الشيخ سيف

المره هزت راسها باعجاب وتذكر الله بصوت مسموع

وصلت عندها ايلان وتسلم عليها مختمه بقبلة على جبينها زادت اعجاب الامراه اكثر وسلمت على جدتها وبقبلة احترام على راسها ولفت لبنت بمنتصف العشرين بملامح حلوه وميك اب فخم وفستان كبير بشعر اشقر وبشره خمريه
سلمت عليها وترحب فيها وجلست بجانبها

كانوا الضيوف ام الشيخ وزوجاته ثنتين واخته

كانت ايلان جالسه بجانب زوجته الثانيه واخته

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

ابتسمت لها ايلان: حيا الله من جانا

العجوزه بصوت مرتفع وعيونها مانزلت من عليها: الله يحييك ويسلمك والله صبر ونال الشيخ ابو رماح

الجده: مثل المثل الشعبي رزق المشرق قوي

المره العجوزة: وانا اشهد

دخلت ديما بشكلها الفخم والفاتن تسلم بمرح وحيويه وكأنها متعرفه عليهم من اياام زمان

المره العجوزه تسأل: ومن هذي

الجده: هذي زوجة اللواء اسامه

ديما بمرح: كيفك ياجده الله يسلمك نورتي

المره العجوزه: نحمد الله ونشكره انتي كيفك

ديما: بعد شوفتك صرت احسن

المره العجوزه ضحكت: والله انك فحيحه تاخذي زوج المليحه انتي الثانيه

تماسكت بملامحها: لا انا الاولة ام ديم واديم

اخت الشيخ: ما شاءالله صغيره

ديما: هههههه تسلمي على المجاملة

المره العجوز: والله انه مايفهم بالحلى اسامه ووظيفته عمت على عيونه انتي ياخذ عليك ووين الثانيه

احلام: الثانيه طلعت اليوم مع البنات يجهزين للعرس

اشرت بيدها باستصغار...وتهز راسها: ام طلعات

الجده: لا هي خجولة وكانت ارملة اخوه

المره بصراحه: هاااا هدى قلبي قولي اخذها واجب

تنحنحت اخت الشيخ: قسمة ونصيب

الزوجه الاولى للشيخ كانت كبيره شوي وواضح بالاربعين بس شكلها محافظه على شبابها بشعر قصير وجسم شوي ممتلى وملامح كلها كبيره جذابه: احيان الواجب يفرض نفسه وكثير يتزوجوا لواجب

ديما اخفت ابتسامتها واضح ترمي على زوجته الاولة والله فجرين كل البرستيج وبتحدث الآن شجار هنا حمدت الله انها تتحكم بكلامها وغيرتها قدام كل الناس ولا احد ممكن بحياتها بتطلع غيظها منه مهما كان لفت بنظره ليلان اللي رفعت حواجبها لثواني ونزلتهم

اخت الشيخ: وايش تشتغلين او يعني مش خلاص من عائلة شيوخ ماتملكين شي يعني نتعرف وكأننا عائلة

ديما باستجابه لكلامها وخفة ظل: اكيد انا معلمة  وايلان بس مخلصه الثانويه قبل سنه ومااعرف بتدرس او لا

المره العجوزه: يابنتي دراسه وشغل و و ماتلحقين وتجين للزوج يمل وممكن ينكر تعبكن وماتستفيدين

ايلان: اكيد بس التعليم لشخص نفسه ينمي عقله

المره العجوز: تعليم مااحد يرفض بس الشغل مانيش ضده بس مع تعب الام بكره يكون عنده اربعه اكثر من يساعدها

ديما: بكره ان زدت عيال تقاعدت

المره العجوز بتذمر: هذا رشي ليم لعينه وصيه مني قهرني اسامه لو بس التقي به والله افرغ غيظي

ضحكين كلهن ومنخرطات بخورات مختلفه وباصوات منخفضه الزوجه الاولة مع خيرية واخت الشيخ مع احلام والجده مع الجده وايلان وديما مع زوجته الثانيه ولنهاية اليوم طلعين بعد ما اتصل فيهن الشيخ وطلعين بعد وداع بينهن

همست ايلان: اوف الحمدلله جلستي هنا ومارحتي معاهن

ديما بتنهيده: ...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍347🤔1💘1