روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 30 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اما ارزاق سافر زوجها المدينه يعامل اوراقه وبقيت هي تشتغل وتتعب لأهله على أمل تروح معه.
كانت مسالمه مثل ابوها الرجل المسالم اللي فلت حقوقه وارضه خوف على عائلته وابنه يلحق بهم ضرر ويتحملوا نتيجه دفاعه على حقهم احساسه بخوفه على عائلته كان أهم من خوفه على ورث اجداده وارضه وحقه.. ولأنه مش بيده شي كان الرأي المخالف الضعيف جنب رأي الاغلبيه من عيال عمه واصل شغله على ارضه اللي انتسبت للشيخ في لحظه تهديد غصب عنه.
أنس جاء لاعنده: اباه سير ارتاح وخليني انا اقطف بدلك
سليم: جي اعلمك كيف لانه لو تغلط لايغرمونا.. وانا اسير اصلي وارتاح
انس: تمام من اين اقطف
سليم بدأ يعلمه...
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في مكان ثاني..
أيمن وصل لاعند شباب متجمعين وجالسين شاف عمر مخزن اشر له يجي لاعنده
عمر قام بخوف لايفضحه: مادراك ان انا هنا
ايمن: ليش مخزن؟
عمر: مافيها كل الشباب مخزنين وانت ياسعم بتخزن
ايمن: مادخلك مني انا والله لو يدرا ابي لايعلقك قدو حالف لك
عمر: وانت والله لو تحاكيه يا ايمن
ايمن هزره بالكوت: ماعتفعل ها ! يله اخطى قدامي للبيت
عمر دهف يد اخوه: مش قبالهم عيضحكوا عليا
ايمن: خلاص امشي سكته
عمر مشي معه
ايمن شاف اللي في سنه بيشتغلوا في الارض: ها ابسر الجهال مابيفعلوا وانت مبحشم
عمر بضبح: مادخلكم مني انا حر
ايمن: مش انت حر ابسر أنس قالوا بيسير يدرس ويشتغل ويساعد ابوه
عمر: ليش وانت ياسعم مابتفعل لابوك واصل وانت في غرفتك
ايمن عصب وضربه: مادخلك مني انت مادخلك بين ادرس سعم مثلك فاشل
عمر بمسخره: بتقريك مره
ايمن: ايووووه
عمر ضحك عليه: والله لو يدروا اهل القريه لايشمتوا بك
ايمن لاحظ ريحته سجاير: عمر معك سجاره خورت واحده
عمر فرح: صدق ؟؟ تشتي !
ايمن: ايوه بس لاتحاكي ابي
عمر خرج الباكت من داخل الزنه مخبيها: تمام بس وانت لاتقل لابي
ايمن: ولايهمك عنتبهذل سوا.. بس من بيدي لك
عمر: واحد من الخبره بيسسير المدينه وادي له زلط
ايمن: بكم هن!
عمر: الباكت بميه ريال لكن بين ادي له 200 حق شقاه ب300 ادي وانا اقله
ايمن: هيا نسير لاعنده
عمر بضبح: قد بهذلتني قبالهم عيضحكوا عليا لو ارجع
ايمن: قل لي بسمه واسير انا اخليه يدي لنا جمعه.
عمر: تمام اسمه عدنان
ايمن بيحاول باسلوبه يكسبه ويعرف منه من مسخه: خلاص اسبق للبيت لاحد يحس وانا اسير
عمر فرح: تمام يا احسن اخ
ايمن ابتسم له نص ابتسامه وانتظر لما مشي ورجع لاعند اصحابه
عمر سبق للبيت
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سالم..
جدتها: من امس لليوم عادش نصها
بلقيس: هوذك ابي جاء وقربت العشاء ورقدنا وبكرت عجنت وخبزت وفعلت غداء وغسولت والان انقي.
خالتها وصلت من بيت اهلها ومعها كعك ولوز وزبيب قسمت لعمتها شويه ونسيت بلقيس
الجده ادت لبلقيس حبه كعك و3 حبات لوز و4 زبيب: انتي عادش صغيره ماتحتاجي تتغذي انا ارحم وخالتش واحمه
بلقيس رغم نفسها فيهن زعلت ان خالتها طنشتها ردتهن لها: انا مااشتيش
جدتها: وفرتي.. من حنق على غير امه سلي.
بلقيس ذكرت امها وجلست تبكي
جدتها: كم روحش في البكاء
خالتها خرجت وجلست جنب عمتها: يمه مارأيش لو نخطب بلقيس لابن خالتي بيدوروا له حريوه
جدتها: ما اكره ( ياريت) ، قدو وقتها تنخطب وكما سنه سنتين تزوجت وتربت على يد زوجها امد تقدر تعيش
بلقيس استغربت ايش من زواج بيمزحين!
انا مااشتيش اتزوج اشتي ادرس ساع الاستاذه سميه واتزوج قالت لنا احسن شي البنت تتزوج 18 لانصدق ونتزوج 13 سنه
خالتها: ماتزوجت الا وهي معنسه وكانوا عيزوجوها بالشيخ لاتصدقي لها
بلقيس مافهمت: هوذا انتي مثلها وتزوجتي ابي انتي معنسه يعني
خالتها فكرتها بتتريق عليها شافت لجدتها: اكسر فمها على هذا الحكا
جدتها: تستاهل وقحه ماتعرف كيف تتحاكى
بلقيس شافت كل واحده ملتهيه كانت ماتنقيش سوا تغرف وتمشي بيدها بسرعه وكملتها
جدتها: هيا اطرحيهن لبكره وشليتيهن بالعربيه لاعند ام بسام تجي تطحنهن
بلقيس: تمام
جدتها: جي رزمي رجلي
بلقيس ضبحت وسارت تشوف طلباتهن اللي ماتنتهي وظلمهن لها
خالتها : تقلي يا عمه عيوافق ابوها
جدتها: خليه عليا وانا اقنعه
خالتها: تمام
بلقيس مطنشه وفاكره الأمر عادي زيها زي بنات القريه
.
.
بيت سليم..
أنس وصل فارح لقي رزمه زلط خمسينات في الارض
ابوه: سألت حق من هي؟
أنس: من لقي لقي خلاص
ابوه صيح وقام لبس وخرج معه: مابش من لقي لقي.. اسال حق الناس يا ابني شقاهم تعبهم..
أنس: ولو كذب واحد وقال حقه
ابوه: الله يحمله
أنس: من تسأل والا من وبعدا من معه هذا كله؟
ابوه شك في الشيخ: ما مزلط الا الشيخ بس يمكن سالم حين بيقسم الزلط
أنس: اسير بيت سالم والشيخ اسألهم
https://tttttt.me/rewayatyamania/51250
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 30 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اما ارزاق سافر زوجها المدينه يعامل اوراقه وبقيت هي تشتغل وتتعب لأهله على أمل تروح معه.
كانت مسالمه مثل ابوها الرجل المسالم اللي فلت حقوقه وارضه خوف على عائلته وابنه يلحق بهم ضرر ويتحملوا نتيجه دفاعه على حقهم احساسه بخوفه على عائلته كان أهم من خوفه على ورث اجداده وارضه وحقه.. ولأنه مش بيده شي كان الرأي المخالف الضعيف جنب رأي الاغلبيه من عيال عمه واصل شغله على ارضه اللي انتسبت للشيخ في لحظه تهديد غصب عنه.
أنس جاء لاعنده: اباه سير ارتاح وخليني انا اقطف بدلك
سليم: جي اعلمك كيف لانه لو تغلط لايغرمونا.. وانا اسير اصلي وارتاح
انس: تمام من اين اقطف
سليم بدأ يعلمه...
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في مكان ثاني..
أيمن وصل لاعند شباب متجمعين وجالسين شاف عمر مخزن اشر له يجي لاعنده
عمر قام بخوف لايفضحه: مادراك ان انا هنا
ايمن: ليش مخزن؟
عمر: مافيها كل الشباب مخزنين وانت ياسعم بتخزن
ايمن: مادخلك مني انا والله لو يدرا ابي لايعلقك قدو حالف لك
عمر: وانت والله لو تحاكيه يا ايمن
ايمن هزره بالكوت: ماعتفعل ها ! يله اخطى قدامي للبيت
عمر دهف يد اخوه: مش قبالهم عيضحكوا عليا
ايمن: خلاص امشي سكته
عمر مشي معه
ايمن شاف اللي في سنه بيشتغلوا في الارض: ها ابسر الجهال مابيفعلوا وانت مبحشم
عمر بضبح: مادخلكم مني انا حر
ايمن: مش انت حر ابسر أنس قالوا بيسير يدرس ويشتغل ويساعد ابوه
عمر: ليش وانت ياسعم مابتفعل لابوك واصل وانت في غرفتك
ايمن عصب وضربه: مادخلك مني انت مادخلك بين ادرس سعم مثلك فاشل
عمر بمسخره: بتقريك مره
ايمن: ايووووه
عمر ضحك عليه: والله لو يدروا اهل القريه لايشمتوا بك
ايمن لاحظ ريحته سجاير: عمر معك سجاره خورت واحده
عمر فرح: صدق ؟؟ تشتي !
ايمن: ايوه بس لاتحاكي ابي
عمر خرج الباكت من داخل الزنه مخبيها: تمام بس وانت لاتقل لابي
ايمن: ولايهمك عنتبهذل سوا.. بس من بيدي لك
عمر: واحد من الخبره بيسسير المدينه وادي له زلط
ايمن: بكم هن!
عمر: الباكت بميه ريال لكن بين ادي له 200 حق شقاه ب300 ادي وانا اقله
ايمن: هيا نسير لاعنده
عمر بضبح: قد بهذلتني قبالهم عيضحكوا عليا لو ارجع
ايمن: قل لي بسمه واسير انا اخليه يدي لنا جمعه.
عمر: تمام اسمه عدنان
ايمن بيحاول باسلوبه يكسبه ويعرف منه من مسخه: خلاص اسبق للبيت لاحد يحس وانا اسير
عمر فرح: تمام يا احسن اخ
ايمن ابتسم له نص ابتسامه وانتظر لما مشي ورجع لاعند اصحابه
عمر سبق للبيت
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سالم..
جدتها: من امس لليوم عادش نصها
بلقيس: هوذك ابي جاء وقربت العشاء ورقدنا وبكرت عجنت وخبزت وفعلت غداء وغسولت والان انقي.
خالتها وصلت من بيت اهلها ومعها كعك ولوز وزبيب قسمت لعمتها شويه ونسيت بلقيس
الجده ادت لبلقيس حبه كعك و3 حبات لوز و4 زبيب: انتي عادش صغيره ماتحتاجي تتغذي انا ارحم وخالتش واحمه
بلقيس رغم نفسها فيهن زعلت ان خالتها طنشتها ردتهن لها: انا مااشتيش
جدتها: وفرتي.. من حنق على غير امه سلي.
بلقيس ذكرت امها وجلست تبكي
جدتها: كم روحش في البكاء
خالتها خرجت وجلست جنب عمتها: يمه مارأيش لو نخطب بلقيس لابن خالتي بيدوروا له حريوه
جدتها: ما اكره ( ياريت) ، قدو وقتها تنخطب وكما سنه سنتين تزوجت وتربت على يد زوجها امد تقدر تعيش
بلقيس استغربت ايش من زواج بيمزحين!
انا مااشتيش اتزوج اشتي ادرس ساع الاستاذه سميه واتزوج قالت لنا احسن شي البنت تتزوج 18 لانصدق ونتزوج 13 سنه
خالتها: ماتزوجت الا وهي معنسه وكانوا عيزوجوها بالشيخ لاتصدقي لها
بلقيس مافهمت: هوذا انتي مثلها وتزوجتي ابي انتي معنسه يعني
خالتها فكرتها بتتريق عليها شافت لجدتها: اكسر فمها على هذا الحكا
جدتها: تستاهل وقحه ماتعرف كيف تتحاكى
بلقيس شافت كل واحده ملتهيه كانت ماتنقيش سوا تغرف وتمشي بيدها بسرعه وكملتها
جدتها: هيا اطرحيهن لبكره وشليتيهن بالعربيه لاعند ام بسام تجي تطحنهن
بلقيس: تمام
جدتها: جي رزمي رجلي
بلقيس ضبحت وسارت تشوف طلباتهن اللي ماتنتهي وظلمهن لها
خالتها : تقلي يا عمه عيوافق ابوها
جدتها: خليه عليا وانا اقنعه
خالتها: تمام
بلقيس مطنشه وفاكره الأمر عادي زيها زي بنات القريه
.
.
بيت سليم..
أنس وصل فارح لقي رزمه زلط خمسينات في الارض
ابوه: سألت حق من هي؟
أنس: من لقي لقي خلاص
ابوه صيح وقام لبس وخرج معه: مابش من لقي لقي.. اسال حق الناس يا ابني شقاهم تعبهم..
أنس: ولو كذب واحد وقال حقه
ابوه: الله يحمله
أنس: من تسأل والا من وبعدا من معه هذا كله؟
ابوه شك في الشيخ: ما مزلط الا الشيخ بس يمكن سالم حين بيقسم الزلط
أنس: اسير بيت سالم والشيخ اسألهم
https://tttttt.me/rewayatyamania/51250
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
👍36❤7🔥6🎉1
روايات يمنية📚🇾🇪
. البــارت 11 ○ الثــروة الـمنسيـة 🍀 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 في المدينه.. انس خرج من البقاله يأشر له وين ساكن ابن عمه لقيه تحاضنوا وتسالموا ابن عمه: كيف لك جيت انس: اشتي ادرس هنا ابي محبوس ومعه مشاكل في البلاد خلاني اطلع عندك ابن عمه: حياك الله…
☘
بارتـات يومنـا الخميـس 👆🏻😍
بارتـات يومنـا الخميـس 👆🏻😍
👍16🔥4🤔4❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 31 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنس: اسير بيت سالم والشيخ اسألهم
ابوه خاف اول ماقال اسير بيت الشيخ بس لقيها فرصه انه الشيخ يتجمل من ابنه اكثر وما يأذيه: ايوه سير بيت سالم وان مش هي حقه سير لبيت الشيخ .. هم اللي كانوا يقسمو الزلط
أنس شلها وخرج بيعدها وهو بيمشي وصل بيت سالم
جدتها: قومي ابسري من عيجي هذا الساع
بلقيس سارت تفتح الباب
أنس مخبي يده ورا ظهره: وين ابوش يابنت
بلقيس: اسمي بلقيس وابي مابحد ماتشتي منه
أنس: هو ضاع عليه شي
بلقيس: وانا مادراني ياذكي
أنس قزز من ردها وشعرها المشعفل ولبسها اللي كان عجيب وغريب.. مشي
بلقيس قفلت بعده ودخلت
جدتها: صوت ولد من هذا
بلقيس: واحد بيسأل على ابي قال لو ضاع علينا شي
خالتها: ومالش ماتقلي له يديها افرضي ابوش ضيعها ياغبيه خليتيه يسير
بلقيس قربت ترزم رجل جدتها: هو مشي من نفسه ماافعل له
جدتها زبطتها: انتي بقره وعاد بقرتنا احسن منش ماتفكريش ولا تعقلي
خالتها ضحكت
بلقيس ضبحت واقتهرت
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت الشيخ..
انس واقف مراعي يفتحوا له
عمر ضررب كنز: سيري انتي افتحي يله
كنز تشتي ترجع له الضربه وقام خافت جريت تفتح الباب وهو واقف بضحكه: أنس ماتشتي
أنس شاف انها متذكره اسمه وابتسمت له تجمل منها: وين ابوش
عمر قرب جنبها وقف سحبها من شعرها ودخلها ووقف بدلها: من اين تعرفيه ماتشتي وانت هنا
أنس: اشتي الشيخ
عمر: يشتي الشيخ من انت تحاكي الشيخ
أنس: اشتيه موضوع مهم قوي
ايمن وصل وهم في الباب بعد ماراح وبهذل وهدد اللي بيدي لاخوه السجاير ووصل له رساله من الشيخ انه بيدي راسه لو يزيد يشوف اخوه معهم انهم يفلتوه: مالكم ماحصل ؟؟؟
أنس: اشتي الشيخ مارضي يخليني احاكيه
ايمن: ماتشتي منه؟
أنس: اشتي اقله شي مهم واسأله وادي له
ايمن: ماهو
أنس: هي أمانه ابي قال اوصلها ليده
ايمن شاف اخوه: ابسر طريق يدخل يحاكي ابي
عمر دخل وصيح فوق كنز: حسابش معي بعدا من اين يعرفش
ام كنز: تمسى وقل ياالله رضاك انت وامك من دوار الهدار هذا الساع
عمر: ادخلين يله.. عيدخل الولد
ايمن دخل هو وأنس للديوان
الشيخ شافه: مااداه هذا لهنا
عمر: قد بين اقل لأيمن مابيفهم مش هو داري بشي ولا مابيحصل وماوقع المره الاولى
ايمن شافه بنظرة ضبح كيف يكلمه هكذا وهو الاكبر: تمام حسابك مع ابي بعدا
أنس: ابي قال اجي اسألك لو ضاع عليك شي ياشيخ
الشيخ بضحكة استهزاء: يضيع عليا شي! انا ؟؟ قلبتني انت وابوك اهبل ادوع
أنس خرج من جيبه الزلط: مابلا هذه
ماخلاه يكمل كلامه....!!! الشيخ بهرر: من اين سرقت هذه ياكلب؟؟
أنس بخوف ونظراته بتتوزع لعمر وأيمن والشيخ وحاسس انه بيشترغ بريقه من نظرة الشيخ: والله ماسرقت لقيتها على الأرض وقلت اسألك محد معه زلط خيرات الا انت
الشيخ يكرهه لانه ابن سليم: ماقصدددك ! لا معي زلط خيرات تشلها
ايمن بيهدي ابوه: اباه صلِ على النبي مالك! بيقلك لقيها وماقصد شي كلامه سوا ورجال انه اداها صاحب امانه
الشيخ: قل لابوك ماعيرحله مني ! مابيدور ؟ مايشتي يطلع عليا
انس: والله ماقال شي هو انا اللي لقيتها ياشيخ ولا شليت ريال فتشني هاا فتشني (<< قرب من ايمن.. فتح جيوبه وخرجهن من البنطلون ونفل جيب الشميز وزعل مشي
الشيخ سكت وبيعدها... مش داري حق من بس واثق انه لو حق حد بيجوا لعنده يسألوه اصحاب القريه
ايمن لحق أنس وخرج معه: تسلم يابطل على الأمانه
أنس بضبح فتح الباب وخرج: اصلا ماناش بحاجه الزلط بين اشتغل لو اشتي
ايمن سكت وغلق بعده الباب وذكر وقاحة اخوه معه رجع لاعند ابوه وتكلم بكل شي للشيخ ومنعه من الخرجه عقاب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سالم...
رجع ووصل من السفر دخلت معه مرته للغرفه تناوله ملابسه وتعلق الكوت وهي بتكلمه على بلقيس وعلى انها بتجابر ولد.. وانه وقت يخطب لها عشان تجلس في البيت وتبطل دخله وخرجه وسنتين تكبر شويه وتتزوج
سالم: تمام موافق
مرته: يعني ارد لهم خبر
سالم: تمام خطبه بس والعرس لبعد 3 سنين
مرته: سوا عاد الولد نفسه صف تاسع يتم المدرسه
سالم: تمام قلي لهم موافق.
في الصاله..
الجده بتتسمعهم شافت بلقيس وبابتسامه: ابوش وافق تنخطبي
بلقيس ببراءة ابتسمت: صدق
الجده تغيرت ملامحها: ومالش فارحه يابنت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 31 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنس: اسير بيت سالم والشيخ اسألهم
ابوه خاف اول ماقال اسير بيت الشيخ بس لقيها فرصه انه الشيخ يتجمل من ابنه اكثر وما يأذيه: ايوه سير بيت سالم وان مش هي حقه سير لبيت الشيخ .. هم اللي كانوا يقسمو الزلط
أنس شلها وخرج بيعدها وهو بيمشي وصل بيت سالم
جدتها: قومي ابسري من عيجي هذا الساع
بلقيس سارت تفتح الباب
أنس مخبي يده ورا ظهره: وين ابوش يابنت
بلقيس: اسمي بلقيس وابي مابحد ماتشتي منه
أنس: هو ضاع عليه شي
بلقيس: وانا مادراني ياذكي
أنس قزز من ردها وشعرها المشعفل ولبسها اللي كان عجيب وغريب.. مشي
بلقيس قفلت بعده ودخلت
جدتها: صوت ولد من هذا
بلقيس: واحد بيسأل على ابي قال لو ضاع علينا شي
خالتها: ومالش ماتقلي له يديها افرضي ابوش ضيعها ياغبيه خليتيه يسير
بلقيس قربت ترزم رجل جدتها: هو مشي من نفسه ماافعل له
جدتها زبطتها: انتي بقره وعاد بقرتنا احسن منش ماتفكريش ولا تعقلي
خالتها ضحكت
بلقيس ضبحت واقتهرت
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت الشيخ..
انس واقف مراعي يفتحوا له
عمر ضررب كنز: سيري انتي افتحي يله
كنز تشتي ترجع له الضربه وقام خافت جريت تفتح الباب وهو واقف بضحكه: أنس ماتشتي
أنس شاف انها متذكره اسمه وابتسمت له تجمل منها: وين ابوش
عمر قرب جنبها وقف سحبها من شعرها ودخلها ووقف بدلها: من اين تعرفيه ماتشتي وانت هنا
أنس: اشتي الشيخ
عمر: يشتي الشيخ من انت تحاكي الشيخ
أنس: اشتيه موضوع مهم قوي
ايمن وصل وهم في الباب بعد ماراح وبهذل وهدد اللي بيدي لاخوه السجاير ووصل له رساله من الشيخ انه بيدي راسه لو يزيد يشوف اخوه معهم انهم يفلتوه: مالكم ماحصل ؟؟؟
أنس: اشتي الشيخ مارضي يخليني احاكيه
ايمن: ماتشتي منه؟
أنس: اشتي اقله شي مهم واسأله وادي له
ايمن: ماهو
أنس: هي أمانه ابي قال اوصلها ليده
ايمن شاف اخوه: ابسر طريق يدخل يحاكي ابي
عمر دخل وصيح فوق كنز: حسابش معي بعدا من اين يعرفش
ام كنز: تمسى وقل ياالله رضاك انت وامك من دوار الهدار هذا الساع
عمر: ادخلين يله.. عيدخل الولد
ايمن دخل هو وأنس للديوان
الشيخ شافه: مااداه هذا لهنا
عمر: قد بين اقل لأيمن مابيفهم مش هو داري بشي ولا مابيحصل وماوقع المره الاولى
ايمن شافه بنظرة ضبح كيف يكلمه هكذا وهو الاكبر: تمام حسابك مع ابي بعدا
أنس: ابي قال اجي اسألك لو ضاع عليك شي ياشيخ
الشيخ بضحكة استهزاء: يضيع عليا شي! انا ؟؟ قلبتني انت وابوك اهبل ادوع
أنس خرج من جيبه الزلط: مابلا هذه
ماخلاه يكمل كلامه....!!! الشيخ بهرر: من اين سرقت هذه ياكلب؟؟
أنس بخوف ونظراته بتتوزع لعمر وأيمن والشيخ وحاسس انه بيشترغ بريقه من نظرة الشيخ: والله ماسرقت لقيتها على الأرض وقلت اسألك محد معه زلط خيرات الا انت
الشيخ يكرهه لانه ابن سليم: ماقصدددك ! لا معي زلط خيرات تشلها
ايمن بيهدي ابوه: اباه صلِ على النبي مالك! بيقلك لقيها وماقصد شي كلامه سوا ورجال انه اداها صاحب امانه
الشيخ: قل لابوك ماعيرحله مني ! مابيدور ؟ مايشتي يطلع عليا
انس: والله ماقال شي هو انا اللي لقيتها ياشيخ ولا شليت ريال فتشني هاا فتشني (<< قرب من ايمن.. فتح جيوبه وخرجهن من البنطلون ونفل جيب الشميز وزعل مشي
الشيخ سكت وبيعدها... مش داري حق من بس واثق انه لو حق حد بيجوا لعنده يسألوه اصحاب القريه
ايمن لحق أنس وخرج معه: تسلم يابطل على الأمانه
أنس بضبح فتح الباب وخرج: اصلا ماناش بحاجه الزلط بين اشتغل لو اشتي
ايمن سكت وغلق بعده الباب وذكر وقاحة اخوه معه رجع لاعند ابوه وتكلم بكل شي للشيخ ومنعه من الخرجه عقاب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سالم...
رجع ووصل من السفر دخلت معه مرته للغرفه تناوله ملابسه وتعلق الكوت وهي بتكلمه على بلقيس وعلى انها بتجابر ولد.. وانه وقت يخطب لها عشان تجلس في البيت وتبطل دخله وخرجه وسنتين تكبر شويه وتتزوج
سالم: تمام موافق
مرته: يعني ارد لهم خبر
سالم: تمام خطبه بس والعرس لبعد 3 سنين
مرته: سوا عاد الولد نفسه صف تاسع يتم المدرسه
سالم: تمام قلي لهم موافق.
في الصاله..
الجده بتتسمعهم شافت بلقيس وبابتسامه: ابوش وافق تنخطبي
بلقيس ببراءة ابتسمت: صدق
الجده تغيرت ملامحها: ومالش فارحه يابنت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍27❤6
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 32 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجده تغيرت ملامحها: ومالش فارحه يابنت
بلقيس: يعني شالبس طرحه ويجوا الناس كلهم يبسروني
الجده عوجت فمها: هذا اللي انتي فارحه به
بلقيس: ايوه
الجده: وتبكري تعجني وتخبزي وتفعلي صبوح وتنظفي وتطبخي غداء وتحطبي وتسايبي ماء وترعي الغنم وترجعي للمطبخ
بلقيس: بين افعلهن كلهن لكم اعرف
الجده: وحين يخطبوش ماعد بش لعب في الحاره مع احد ولاتجابري مخلوق
بلقيس: قد انتوا حابسين لي من اينه بين احاكي حد
جدتها بضبح ضربتها على ظهرها: قومي كسرتي راسي لغاجه ، ساع امش اعوذ بالله معها لكل شي رد
بلقيس نكزت من الضربه وشافت جدتها بحقد
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في الديوان بيت الشيخ ... مخزنين
سالم: تخيل لوما طلعت يا شيخ الربح كان فوق ماتوقعناه ززززلط القات هذا رزق بيبتاعين كلهن مايجي 2 ولاعد علاقيه
الشيخ: زززيدوا اسحبوا الاراضي اللي تحت بكره البن شل نص البقعه والماء الساقيه كلها بتسير للبن ننزل لاعندهم بكره وقلعناهن ووسعنا القات
سالم: تمام انت داري ياشيخ النوع هذا حق القات مابلا ارضنا والكل محوش عليه اغلب مايبتاع في السوق هو
الشيخ فرررح: بدأت تخليني افكر في القرى اللي جنبنا ما رأيك نسير نقنع مشايخها والمزارعين
سالم: كلها عنب قد الورق والاغصان متفرعات حرام نقلعها
الشيخ بضبح: حرمت عليك عيشتك قال حرام.. خليهم يسترزقوا ويتوسع اسمنا لكل بقعه ويبتاع
سالم: تمام... بس عتوقع مشاكل يا شيخ كل يوم واحنا في شريعه مع اصحاب الساقيه والماء
الشيخ: سلاحك معك وادخل بهنجمه وعيفتجعوا منك وشويه قرشين ارشي هنا وهنا وسبر حالك
سالم نفث ريشه وارتزح للوساده اللي وراه حس انه بيتمشيخ: بعدك ياسيد الكل انت تؤمر واحنا بعدك
الشيخ: وراقب لي سليم وابنه مش مرتاح لهم ابدا حاسس انهم سرق او كيف... امس يجي لي برزمه زلط
سالم شافه: امانه ! انا بين اقل اني ضيعتها في المدينه
الشيخ: هي حقك؟
سالم: الله المستعان شاكذب عليك والاماريه فيها ورقه عرض الربل مكتوب فيها كم باقي لي فوق انسابي بين اقاضيهم تدينت منهم
الشيخ فتح الكوت وخرجها ورجمها له: حقك
سالم سرح شويه وبيفكر كان أنس بيحوم حول بيته له يومين معقول هو !!! قرر لايكلم الشيخ ويتصرف شخصيا مع ابوه
سليم قفل الباب بعد سالم والكلام اللي سمعه منه (( انه شاكك في ابنه بس احتراما له قفل الموضوع قدام الشيخ لايفعل له مشاكل وانه متحلف له ايش بيشله قدام بيتهم الا انه يسرقه وبيعاكس بنته ))
جلس يشوف ابنه التصرف اللي فعله امس وانه كان يقلهم من لقيها حقه وشك انه سرقها وخاف يتبهذل اكثر وينسجن مره ثانيه او يفعلوا بابنه شي
أنسسسسس.. بصوته الغاضب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
انس قام جاوب سريع بخوف بعد ماكان بيقرا مجلة العربي اداله واحد من اصحاب عيال عمه بدأ يتعود عليها كل مايرجع ابن عمه يدي له معه منهن كان يحب نفسه يشوف كل شي عجيب وغريب بعيد عن واقعه بين هذه الاوراق
بدأ يفهم اشياء كثيره وتجي له اسئله وفضول يعرف اكثر واكثر حس القريه كانت مغلقه عليه بسبب ضغط العمل وروتينهم وانعدام المكاتب واكشاك الجرايد..
صوت ابوه وهو ضابح نساه المعلومات اللي جلس لمدة ساعه يقراهن بصوت واحد بلحظه غضب واحده بخوووف: خير مالك ماحصل يا اباه
ابوه لطمه: سارق ياكلب سارق ؟ ليش !
انا تعبت منك بهذلتني اكثر ماترفع راسي خلفت 7 بنات محد فتح فمه عليا وانت سمعت بي اهل القريه... قوم اخرج من بيتي يله سير عيش في المدينه افتحس واوقع رجال وكما عقلت رجعت
أنس بقهررر شاف ابوه مجروح من الكلام اللي سمعه !
هو كيف وابوه كيف بكلمه واحده بيصدق اهل القريه دخل غرفته وبضبح بيلف ملابسه وكتبه.. كان يمد السماطه ( الشال) ويرصهن ويربط.... وخرج
امه تبكي وتهدا ابوه يراضيه يمسك ابنه ... والاب ضاابح
انس خرج وقفل الباب... مشي في الظلام في لحظة غضب مش داري وين يسير بس بيفكر انه بيكون مرتاح اكثر وابوه يخلص منه اذا هو سبب وجع راس ابوه ومشاكله مع اهل القريه..
هو رجع عشانهم رغم حبه للمدينه...اللي حس انها الضوء اللي بتدي له وتغير منه وتقوي ثقته بنفسه مش عشان كبر المدينه وتطورها بس عشان مش حاسس نفسه ضعيف خاضع لظلم وسيطرة اقوياء.. عشان بيحس بحريه مافي قوانين وخضوع لاشخاص.. بيدرس ويشتغل ويقرا ويشوف حياه مختلفه منوعه..
بدأ يمشي رغم حزنه خطوات مدروسه للأيام الجايه كان كله طموح شغف يتغير.. وبعد 3 سنواااات...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 32 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجده تغيرت ملامحها: ومالش فارحه يابنت
بلقيس: يعني شالبس طرحه ويجوا الناس كلهم يبسروني
الجده عوجت فمها: هذا اللي انتي فارحه به
بلقيس: ايوه
الجده: وتبكري تعجني وتخبزي وتفعلي صبوح وتنظفي وتطبخي غداء وتحطبي وتسايبي ماء وترعي الغنم وترجعي للمطبخ
بلقيس: بين افعلهن كلهن لكم اعرف
الجده: وحين يخطبوش ماعد بش لعب في الحاره مع احد ولاتجابري مخلوق
بلقيس: قد انتوا حابسين لي من اينه بين احاكي حد
جدتها بضبح ضربتها على ظهرها: قومي كسرتي راسي لغاجه ، ساع امش اعوذ بالله معها لكل شي رد
بلقيس نكزت من الضربه وشافت جدتها بحقد
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في الديوان بيت الشيخ ... مخزنين
سالم: تخيل لوما طلعت يا شيخ الربح كان فوق ماتوقعناه ززززلط القات هذا رزق بيبتاعين كلهن مايجي 2 ولاعد علاقيه
الشيخ: زززيدوا اسحبوا الاراضي اللي تحت بكره البن شل نص البقعه والماء الساقيه كلها بتسير للبن ننزل لاعندهم بكره وقلعناهن ووسعنا القات
سالم: تمام انت داري ياشيخ النوع هذا حق القات مابلا ارضنا والكل محوش عليه اغلب مايبتاع في السوق هو
الشيخ فرررح: بدأت تخليني افكر في القرى اللي جنبنا ما رأيك نسير نقنع مشايخها والمزارعين
سالم: كلها عنب قد الورق والاغصان متفرعات حرام نقلعها
الشيخ بضبح: حرمت عليك عيشتك قال حرام.. خليهم يسترزقوا ويتوسع اسمنا لكل بقعه ويبتاع
سالم: تمام... بس عتوقع مشاكل يا شيخ كل يوم واحنا في شريعه مع اصحاب الساقيه والماء
الشيخ: سلاحك معك وادخل بهنجمه وعيفتجعوا منك وشويه قرشين ارشي هنا وهنا وسبر حالك
سالم نفث ريشه وارتزح للوساده اللي وراه حس انه بيتمشيخ: بعدك ياسيد الكل انت تؤمر واحنا بعدك
الشيخ: وراقب لي سليم وابنه مش مرتاح لهم ابدا حاسس انهم سرق او كيف... امس يجي لي برزمه زلط
سالم شافه: امانه ! انا بين اقل اني ضيعتها في المدينه
الشيخ: هي حقك؟
سالم: الله المستعان شاكذب عليك والاماريه فيها ورقه عرض الربل مكتوب فيها كم باقي لي فوق انسابي بين اقاضيهم تدينت منهم
الشيخ فتح الكوت وخرجها ورجمها له: حقك
سالم سرح شويه وبيفكر كان أنس بيحوم حول بيته له يومين معقول هو !!! قرر لايكلم الشيخ ويتصرف شخصيا مع ابوه
سليم قفل الباب بعد سالم والكلام اللي سمعه منه (( انه شاكك في ابنه بس احتراما له قفل الموضوع قدام الشيخ لايفعل له مشاكل وانه متحلف له ايش بيشله قدام بيتهم الا انه يسرقه وبيعاكس بنته ))
جلس يشوف ابنه التصرف اللي فعله امس وانه كان يقلهم من لقيها حقه وشك انه سرقها وخاف يتبهذل اكثر وينسجن مره ثانيه او يفعلوا بابنه شي
أنسسسسس.. بصوته الغاضب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
انس قام جاوب سريع بخوف بعد ماكان بيقرا مجلة العربي اداله واحد من اصحاب عيال عمه بدأ يتعود عليها كل مايرجع ابن عمه يدي له معه منهن كان يحب نفسه يشوف كل شي عجيب وغريب بعيد عن واقعه بين هذه الاوراق
بدأ يفهم اشياء كثيره وتجي له اسئله وفضول يعرف اكثر واكثر حس القريه كانت مغلقه عليه بسبب ضغط العمل وروتينهم وانعدام المكاتب واكشاك الجرايد..
صوت ابوه وهو ضابح نساه المعلومات اللي جلس لمدة ساعه يقراهن بصوت واحد بلحظه غضب واحده بخوووف: خير مالك ماحصل يا اباه
ابوه لطمه: سارق ياكلب سارق ؟ ليش !
انا تعبت منك بهذلتني اكثر ماترفع راسي خلفت 7 بنات محد فتح فمه عليا وانت سمعت بي اهل القريه... قوم اخرج من بيتي يله سير عيش في المدينه افتحس واوقع رجال وكما عقلت رجعت
أنس بقهررر شاف ابوه مجروح من الكلام اللي سمعه !
هو كيف وابوه كيف بكلمه واحده بيصدق اهل القريه دخل غرفته وبضبح بيلف ملابسه وكتبه.. كان يمد السماطه ( الشال) ويرصهن ويربط.... وخرج
امه تبكي وتهدا ابوه يراضيه يمسك ابنه ... والاب ضاابح
انس خرج وقفل الباب... مشي في الظلام في لحظة غضب مش داري وين يسير بس بيفكر انه بيكون مرتاح اكثر وابوه يخلص منه اذا هو سبب وجع راس ابوه ومشاكله مع اهل القريه..
هو رجع عشانهم رغم حبه للمدينه...اللي حس انها الضوء اللي بتدي له وتغير منه وتقوي ثقته بنفسه مش عشان كبر المدينه وتطورها بس عشان مش حاسس نفسه ضعيف خاضع لظلم وسيطرة اقوياء.. عشان بيحس بحريه مافي قوانين وخضوع لاشخاص.. بيدرس ويشتغل ويقرا ويشوف حياه مختلفه منوعه..
بدأ يمشي رغم حزنه خطوات مدروسه للأيام الجايه كان كله طموح شغف يتغير.. وبعد 3 سنواااات...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍39❤9
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 33 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وبعد 3 سنواااات :
__
أنس : كبر ، تغير ، شاب ، في اول حياته... انتهى من الاعداديه وبدا يداوم الثانويه.. مستواه كان عادي عكس الطموح اللي كان عليه والسبب !
كان الشغل السبب الرئيسي كان يحاول يتنقل من وظيفه لأخرى واجه مشاكل مع ابن عمه واصحابهم اللي في السكن والسبب انه مع بداية سن المراهقه كان مايحب حد يتدخل ويتفيضل وينصحه ويوعيه وبالذات لناحية ابوه
قسوة الحياه قست قلبه شويه كرهته في اهله اللي ماشاف منهم غير الذم ومشاكل فوق راس ابوه بسببه واخرتها انطرد شاف صعوبه الحياه وابوه ساكت ولا حاول يلحقه يرجعه ، ماعاد سأل عليهم.
ابن عمه وصل وهو جالس يزعق ويسمع اغاني: أنس
أنس شافه: نعم.. قلت لك شخرج بكره تطمن
ابن عمه: عمي تاعب قوي سير ابسره
أنس فكر عمهم ماجاء ع باله ابوه: الله يشفيه.. ورجع يزعق وينفخهن..
ابن عمه عصب وقرب لاعنده وماسك نفسه لايتضارب معه: انت مالك ماغيرك ! ابوك عيموت وتقلي الله يشفيه انت مريض
أنس فلت الزعقه من يده من الصدمه وتغيرت ملامح وشه بخوف: ابي قصدك عمك هو ابي قصدك !!!
ابن عمه: ايووووه مابين اقلك من اول
انس قام بسرعه وغير ملابسه وخرج البوتي حقه من داخل شال كان مخبيه داخل الشال خرج لفه فلوس كان يجمعها فيه وخرج بسرررعه
ابن عمه استغرب ورجع يقفل الباب بعده
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في القريه..
بيت الشيخ..
سميه بتلاحق ابنها لايتضارب هو وابن الثالثه ( خلفين سوا) كانت متصاحبه مع الزوجه الرابعه قوي واستقوين ببعض ع الثالثه
ام ايمن: امسكين جهالكن لايخرج الشيخ يحرقكن الناس في الديوان اصه ( اسكتين)
سميه: ليش خير ماحصل ياعمه
ام ايمن: كيف ماحصل ؟؟
الزوجه الثانيه: مش انتي داريه خطبة كنز اليوم
سميه لفتت للزوجه الرابعه: والله مادرينا بشي او انتي عندش خبر؟
الزوجه الرابعه هزت راسها لا
ام كنز بفشر: بين افتجع من عيونكن اصلا جاء لبنتي خاطبي ماقد تزوجت واحده في القريه بمثله قالوا مع ابوه اراضي وبيوت والولد مسافر بيدرس في الخارج وياسلام سلم.
سميه باستغراب: عاد البنت صغيره
ام كنز بقلبه ونبره مرتفعه: 13 صغيره ؟؟ تشتيها تعنس ساعش
سميه ضحكت: بنظرش 19 سنه عانس؟
ام كنز: ايوه وبعدا من غيرتش ماتشتي بنتي تتزوج
سميه: مابلا لان كنز تشتي تتم تدرس وعادها صغيره
ام كنز: مش هي صغيره ولا تعبي لها راسها بافكارش.. عتنخطب السنه هذه وتتزوج بعد سنه ماشاءالله ساعها ساع كل البنات.
كنز بتتسمع وتتذكر كلام امها ووصفها للخطيب واهله ووضعهم وبما انه كنز كل حلمها وهمها الدراسه ما اقتنعت الا بعد ماقالت لها انها بتشرط عليهم يتموا دراستها وتدرس في الخارج طب مع زوجها.
ردت بعد ماراجعت وتذكرت كلام امها في عقلها: الا انا موافقه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سالم...
خالتها جالسه تأكل ابنها: قومي اغسلي لاخوش
بلقيس قامت وهي بتسافطه وتلاعبه تغسل له
خالتها: دفي له ماء اول لايستبرد
بلقيس: هو دافي
اخوها بيهازر الكتلي اللي بتعادل الماء به وحرق جلس يبكي
بلقيس شافت اصابعه وبتنفخهن: خلاص سهل
خالتها قامت وشافت اصابعه محمرات شلت ابنها من يد بلقيس ولطمتها في يدها: حرقوش في جهنم يا كلبه قلعوا يدش ياعمياء ماتستضي
بلقيس مسكت يد خالتها: لاتمدي يدش ماعدناش صغيره اسكت
خالتها مسكت اذنها: واقلع اذانش كمان ع المرادده والوقاحه هذه يا بلا تربيه
بلقيس دهفت يدها وعصبت بكيت: لاتجلسي تضاربي ماتعسينيش مافعلت شي هو مسكه من نفسه.
دخل سالم: صوتكن لخارج مالكن عتستحين ع نفسكن
مرته: حرقت يد ابنك ها ابسررر
سالم جري حضن ابنه وبيشوف يده: ليش يابنت هكذا ؟؟؟
مرته: مارضيت تقوم ولما قامت بتنتقم مني للولد ابسرت ع بنت وعادها تداهف وتضارب
سالم عصب: بنت صدق هذا الحكا ؟
بلقيس: مع مشو صدق وهي كذابه والله انها كذابه وقامت تضربني وتبقصني ومسكت يدها قلت لها لاتجلسي تضربيني مش انا جاهله اسكت.
سالم: يابنت انتي عتنكدينا عتجننينا مافي نفسش قلي لي ليش ماتعامليها مثل امش بتفعلش كل شي
بلقيس بكيت وانهارت: والله ما اعاملها مثل امي... امي ماكنت تصيح وتضرب وتعاقبني بدون سبب امي ماكانت تحارش لك وتكذب عليا لك.. امي لو غلطت والا فعلت شي يعصبك كانت تخبي وتقل هي اللي فعلت امد لاتضربني ولا حد مثل امي ولا احد عيقع مثل امي قل لمرتك تبطل كذب بس
خالتها: من لسانش هذا طايرتي خلق الله مابتحترمي كبير ولاصغير .. الناس فسخوا خطوبتهم منش من قلة احترامش ولقانتش
سالم عصب: خلاص اسكتين قلت بس.
بلقيس جلست ومتمنيه الموت
مرته: انا اشتي اسير بيتنا من تحت راس بنتك وماشرجع الا لما تنقلع يازوجتها والا دور لي بيت لحالي...
دخلت وبدأت تلفلف ثيابها
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 33 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وبعد 3 سنواااات :
__
أنس : كبر ، تغير ، شاب ، في اول حياته... انتهى من الاعداديه وبدا يداوم الثانويه.. مستواه كان عادي عكس الطموح اللي كان عليه والسبب !
كان الشغل السبب الرئيسي كان يحاول يتنقل من وظيفه لأخرى واجه مشاكل مع ابن عمه واصحابهم اللي في السكن والسبب انه مع بداية سن المراهقه كان مايحب حد يتدخل ويتفيضل وينصحه ويوعيه وبالذات لناحية ابوه
قسوة الحياه قست قلبه شويه كرهته في اهله اللي ماشاف منهم غير الذم ومشاكل فوق راس ابوه بسببه واخرتها انطرد شاف صعوبه الحياه وابوه ساكت ولا حاول يلحقه يرجعه ، ماعاد سأل عليهم.
ابن عمه وصل وهو جالس يزعق ويسمع اغاني: أنس
أنس شافه: نعم.. قلت لك شخرج بكره تطمن
ابن عمه: عمي تاعب قوي سير ابسره
أنس فكر عمهم ماجاء ع باله ابوه: الله يشفيه.. ورجع يزعق وينفخهن..
ابن عمه عصب وقرب لاعنده وماسك نفسه لايتضارب معه: انت مالك ماغيرك ! ابوك عيموت وتقلي الله يشفيه انت مريض
أنس فلت الزعقه من يده من الصدمه وتغيرت ملامح وشه بخوف: ابي قصدك عمك هو ابي قصدك !!!
ابن عمه: ايووووه مابين اقلك من اول
انس قام بسرعه وغير ملابسه وخرج البوتي حقه من داخل شال كان مخبيه داخل الشال خرج لفه فلوس كان يجمعها فيه وخرج بسرررعه
ابن عمه استغرب ورجع يقفل الباب بعده
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في القريه..
بيت الشيخ..
سميه بتلاحق ابنها لايتضارب هو وابن الثالثه ( خلفين سوا) كانت متصاحبه مع الزوجه الرابعه قوي واستقوين ببعض ع الثالثه
ام ايمن: امسكين جهالكن لايخرج الشيخ يحرقكن الناس في الديوان اصه ( اسكتين)
سميه: ليش خير ماحصل ياعمه
ام ايمن: كيف ماحصل ؟؟
الزوجه الثانيه: مش انتي داريه خطبة كنز اليوم
سميه لفتت للزوجه الرابعه: والله مادرينا بشي او انتي عندش خبر؟
الزوجه الرابعه هزت راسها لا
ام كنز بفشر: بين افتجع من عيونكن اصلا جاء لبنتي خاطبي ماقد تزوجت واحده في القريه بمثله قالوا مع ابوه اراضي وبيوت والولد مسافر بيدرس في الخارج وياسلام سلم.
سميه باستغراب: عاد البنت صغيره
ام كنز بقلبه ونبره مرتفعه: 13 صغيره ؟؟ تشتيها تعنس ساعش
سميه ضحكت: بنظرش 19 سنه عانس؟
ام كنز: ايوه وبعدا من غيرتش ماتشتي بنتي تتزوج
سميه: مابلا لان كنز تشتي تتم تدرس وعادها صغيره
ام كنز: مش هي صغيره ولا تعبي لها راسها بافكارش.. عتنخطب السنه هذه وتتزوج بعد سنه ماشاءالله ساعها ساع كل البنات.
كنز بتتسمع وتتذكر كلام امها ووصفها للخطيب واهله ووضعهم وبما انه كنز كل حلمها وهمها الدراسه ما اقتنعت الا بعد ماقالت لها انها بتشرط عليهم يتموا دراستها وتدرس في الخارج طب مع زوجها.
ردت بعد ماراجعت وتذكرت كلام امها في عقلها: الا انا موافقه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سالم...
خالتها جالسه تأكل ابنها: قومي اغسلي لاخوش
بلقيس قامت وهي بتسافطه وتلاعبه تغسل له
خالتها: دفي له ماء اول لايستبرد
بلقيس: هو دافي
اخوها بيهازر الكتلي اللي بتعادل الماء به وحرق جلس يبكي
بلقيس شافت اصابعه وبتنفخهن: خلاص سهل
خالتها قامت وشافت اصابعه محمرات شلت ابنها من يد بلقيس ولطمتها في يدها: حرقوش في جهنم يا كلبه قلعوا يدش ياعمياء ماتستضي
بلقيس مسكت يد خالتها: لاتمدي يدش ماعدناش صغيره اسكت
خالتها مسكت اذنها: واقلع اذانش كمان ع المرادده والوقاحه هذه يا بلا تربيه
بلقيس دهفت يدها وعصبت بكيت: لاتجلسي تضاربي ماتعسينيش مافعلت شي هو مسكه من نفسه.
دخل سالم: صوتكن لخارج مالكن عتستحين ع نفسكن
مرته: حرقت يد ابنك ها ابسررر
سالم جري حضن ابنه وبيشوف يده: ليش يابنت هكذا ؟؟؟
مرته: مارضيت تقوم ولما قامت بتنتقم مني للولد ابسرت ع بنت وعادها تداهف وتضارب
سالم عصب: بنت صدق هذا الحكا ؟
بلقيس: مع مشو صدق وهي كذابه والله انها كذابه وقامت تضربني وتبقصني ومسكت يدها قلت لها لاتجلسي تضربيني مش انا جاهله اسكت.
سالم: يابنت انتي عتنكدينا عتجننينا مافي نفسش قلي لي ليش ماتعامليها مثل امش بتفعلش كل شي
بلقيس بكيت وانهارت: والله ما اعاملها مثل امي... امي ماكنت تصيح وتضرب وتعاقبني بدون سبب امي ماكانت تحارش لك وتكذب عليا لك.. امي لو غلطت والا فعلت شي يعصبك كانت تخبي وتقل هي اللي فعلت امد لاتضربني ولا حد مثل امي ولا احد عيقع مثل امي قل لمرتك تبطل كذب بس
خالتها: من لسانش هذا طايرتي خلق الله مابتحترمي كبير ولاصغير .. الناس فسخوا خطوبتهم منش من قلة احترامش ولقانتش
سالم عصب: خلاص اسكتين قلت بس.
بلقيس جلست ومتمنيه الموت
مرته: انا اشتي اسير بيتنا من تحت راس بنتك وماشرجع الا لما تنقلع يازوجتها والا دور لي بيت لحالي...
دخلت وبدأت تلفلف ثيابها
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍42❤8
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 34 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرته: انا اشتي اسير بيتنا من تحت راس بنتك وماشرجع الا لما تنقلع يازوجتها والا دور لي بيت لحالي...
دخلت وبدأت تلفلف ثيابها
سالم ماتحمل كلامها ولحقها متعلق بابنه: اجلسي واخليها تحترمش اخر مره لها
مرته: والله مااجلس وهي في بيتك جلسه بتسمع
الجده شافت بلقيس: قبحش الله من بنت كم انتي خبيثه ع خالتش لو هي امش ماتفعلي معها هكذا
بلقيس داخل نفسها بتلعنها: وقبحش الله كيف انتي من جده لئيمه من كرهش ان انا بنت حاقده عليا الله يشلش ويشلها والا يشلني منكم وافتهن.
سالم خرج: جهزي اداتش اشلش لاخوالش انا تعبت منش ومن مشاكلش
بلقيس عمرها ماعاشت معهم وماتعرفهم الا في الاعياد بس بالنسبه للعيشه اللي هي فيها اهون بكثير... دخلت لفلفت ثيابها اللي مامعها الا اشياء تنعد بالأصابع ونصهن حق امها او خالتها تدي لها بواقيها... واهم شي طرحتهن الكتب حقها
خالتها حست هذك اللحظه انها اسعد واحده واخيرا تاخذ راحتها وتشل الأب لها.. مفكره هكذا انه وجود بلقيس مش مخلي زوجها حاسس فيها مش عارفه انه تصرفاتها معه كانت غير ..
سالم جالس يفكر انه يرتاح شويه من المشاكل والدحس اللي يروح لهن والشكى من مرته وامه وبنته ماعد عرف فين المشكله وهكذا افضل لبنته تتعرف ع اهل امها وتغير جو ويشوف مرته عتهدا من دحسها له..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بنته خرجت واقفه جنب الباب شافت بيت كنز
ابوها بيكلم جدتها ويشاورها انه احسن هكذا...
بلقيس جالسه بتتفرج القريه شافت البيت الوحيد اللي مسرج بيت الشيخ.. ذكرت خطوبه كنز... شافت ولد بيجري مع الظلام مش باين ولما مشي ايمن بسيارته كان عكس الضوء لاوشه ... بلقيس بينها وبين نفسها.. هذا الولد ... هذا اللي ... هااا أنس تغيررر
بين اقل من هذا الرجال
ابوها خرج مشي هو وياها بهدوء وصمت بينهم
ايمن شافه وقف السياره ونزل... تسالموا وهو ايمن
ايمن: فين رايح هذا الساع؟
سالم: لاعند انسابنا
ايمن: هيا اطلع اشلك في طريقي ذلحين جبال وظلام.. انزلك بالسياره اسهل
سالم: تمام
فتح لبنته الباب خلف وبصوت واطي: هيا اطلعي
بلقيس طلعت وجالسه اول مره تطلع سياره كانت ماسكه الكرسي بيد والطاقه بيد واول ما مشيت السياره نكزت
سالم بيتجابر هو وايمن
بلقيس نسيت همها وبتضحك وبتفكر من اخترع السياره من الشخص اللي مافيش اذكى منه اخترعها.. عجبتها الراحه وهي جالسه والمسافات بتمشي بسرعه اكثر من المشي
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سليم...
أنس بيدددق الباب بقووووه وبيلاحق نفسه من كثر ما جري في القريه ويطلع وينزل بين الظلام لما وصل لهم
اخته الصغيره فتحت الباب شويه: من ؟؟
أنس فتح الباب بيده ودخل بيتلفت يمين يسار: اين ابي
اخته بفرررحه وصاحت: أنسسسس يمااه انس.. يو كيف تغيرت طولت.. كبرت
أنس شاف ابوه ممدد ووجهه مكبود وفمه ابيض ومرهق مربط خصره بشال.. قرب منه حب يده وراسه: اباه كيف انت ! مالك ؟؟
شاف امه واقفه بتبكي تتفرج له حضنها حبها فوق راسها: ماله ابي
ابوه: كيف انت يا ابني... ليش القطيعه هذه ! ليش تحرمني منك؟؟ ياعيبتك عليا يا انس كيف سخيت
انس جلس ساكت يسمع وضميره بيأنبه والدموع في عيونه وبيمسحهن: ذلحين طمني عليك اول يا اباه مالك ماحصلك قل لي تحاكوا ماله
امه: مدري ما لشقه بيوجعه ولاعد يستر يحترك ويصيح منه
انس: اسعفتوه والا اسعفه
ابوه: بيضربوا لي ابره افتهن شويه ورجع الوجع..
أنس: خلاص اول مايطلع الصبح اشلك معي المدينه تتعالج
ابوه: ابرد يا ابني محد عيدرا مافيني غير اللي خلقني
أنس: يا اباه العلم تطور وعيبسروا مافيك ويدوا علاج مناسب وتتحسن وتفتهن ولا تهم شي
ابوه: والزلط من اين لي قدلي فتره ماعد بين اشتغل
أنس حس بنفسه انه مر وقت بدون مايشوف اهله كيف سخي ! كيف قدر... كان اقسى ع ابوه من الشيخ اللي كان سبب في هذا كله.. جالس ضابح حاسس بالندم بيلوم نفسه وكأنه السبب في اللي ابوه فيه.
امه: قوم يا ابني قوم رضي عليك دنيا واخره وهداك وأصلحك يارب ادخل ارتاح ارقد
انس: انا مفتهن هكذا اشتي اجلس جنبه
امه: تمام ارقد امد تقدر تسعفه للمستشفى وتنتبه له
أنس افرشوا لي جنبه هنا
اخته بتتفرج له وتتحيلا له حاسته وسيم مرتب نظيف تغير: انت داري يا انس ارزاق سافرت مع زوجها الخارج كان نفسها تبسرك لكن
امها: خلاص خلي اخوش يفتهن يابنتي
انس فرح وابتسم: صدق سارت مع زوجها
اخته: ايوه
انس: وانتي صف كم انتي
اخته عوجت فمها وشافت للطاقه: صف البقر والغنم والدجاج.. ياشمس سايبي ماء ياشمس ارعي الغنم يا شمس حطبي ياشمس اغربي والشمس تغرب وترح لها وانا جالسه شمس لومايرقدوا امك وابوك
انس ضحك وتحيلا لها تغيرت لقانه ومزح: مابش مدرسه؟
اخته: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 34 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرته: انا اشتي اسير بيتنا من تحت راس بنتك وماشرجع الا لما تنقلع يازوجتها والا دور لي بيت لحالي...
دخلت وبدأت تلفلف ثيابها
سالم ماتحمل كلامها ولحقها متعلق بابنه: اجلسي واخليها تحترمش اخر مره لها
مرته: والله مااجلس وهي في بيتك جلسه بتسمع
الجده شافت بلقيس: قبحش الله من بنت كم انتي خبيثه ع خالتش لو هي امش ماتفعلي معها هكذا
بلقيس داخل نفسها بتلعنها: وقبحش الله كيف انتي من جده لئيمه من كرهش ان انا بنت حاقده عليا الله يشلش ويشلها والا يشلني منكم وافتهن.
سالم خرج: جهزي اداتش اشلش لاخوالش انا تعبت منش ومن مشاكلش
بلقيس عمرها ماعاشت معهم وماتعرفهم الا في الاعياد بس بالنسبه للعيشه اللي هي فيها اهون بكثير... دخلت لفلفت ثيابها اللي مامعها الا اشياء تنعد بالأصابع ونصهن حق امها او خالتها تدي لها بواقيها... واهم شي طرحتهن الكتب حقها
خالتها حست هذك اللحظه انها اسعد واحده واخيرا تاخذ راحتها وتشل الأب لها.. مفكره هكذا انه وجود بلقيس مش مخلي زوجها حاسس فيها مش عارفه انه تصرفاتها معه كانت غير ..
سالم جالس يفكر انه يرتاح شويه من المشاكل والدحس اللي يروح لهن والشكى من مرته وامه وبنته ماعد عرف فين المشكله وهكذا افضل لبنته تتعرف ع اهل امها وتغير جو ويشوف مرته عتهدا من دحسها له..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بنته خرجت واقفه جنب الباب شافت بيت كنز
ابوها بيكلم جدتها ويشاورها انه احسن هكذا...
بلقيس جالسه بتتفرج القريه شافت البيت الوحيد اللي مسرج بيت الشيخ.. ذكرت خطوبه كنز... شافت ولد بيجري مع الظلام مش باين ولما مشي ايمن بسيارته كان عكس الضوء لاوشه ... بلقيس بينها وبين نفسها.. هذا الولد ... هذا اللي ... هااا أنس تغيررر
بين اقل من هذا الرجال
ابوها خرج مشي هو وياها بهدوء وصمت بينهم
ايمن شافه وقف السياره ونزل... تسالموا وهو ايمن
ايمن: فين رايح هذا الساع؟
سالم: لاعند انسابنا
ايمن: هيا اطلع اشلك في طريقي ذلحين جبال وظلام.. انزلك بالسياره اسهل
سالم: تمام
فتح لبنته الباب خلف وبصوت واطي: هيا اطلعي
بلقيس طلعت وجالسه اول مره تطلع سياره كانت ماسكه الكرسي بيد والطاقه بيد واول ما مشيت السياره نكزت
سالم بيتجابر هو وايمن
بلقيس نسيت همها وبتضحك وبتفكر من اخترع السياره من الشخص اللي مافيش اذكى منه اخترعها.. عجبتها الراحه وهي جالسه والمسافات بتمشي بسرعه اكثر من المشي
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سليم...
أنس بيدددق الباب بقووووه وبيلاحق نفسه من كثر ما جري في القريه ويطلع وينزل بين الظلام لما وصل لهم
اخته الصغيره فتحت الباب شويه: من ؟؟
أنس فتح الباب بيده ودخل بيتلفت يمين يسار: اين ابي
اخته بفرررحه وصاحت: أنسسسس يمااه انس.. يو كيف تغيرت طولت.. كبرت
أنس شاف ابوه ممدد ووجهه مكبود وفمه ابيض ومرهق مربط خصره بشال.. قرب منه حب يده وراسه: اباه كيف انت ! مالك ؟؟
شاف امه واقفه بتبكي تتفرج له حضنها حبها فوق راسها: ماله ابي
ابوه: كيف انت يا ابني... ليش القطيعه هذه ! ليش تحرمني منك؟؟ ياعيبتك عليا يا انس كيف سخيت
انس جلس ساكت يسمع وضميره بيأنبه والدموع في عيونه وبيمسحهن: ذلحين طمني عليك اول يا اباه مالك ماحصلك قل لي تحاكوا ماله
امه: مدري ما لشقه بيوجعه ولاعد يستر يحترك ويصيح منه
انس: اسعفتوه والا اسعفه
ابوه: بيضربوا لي ابره افتهن شويه ورجع الوجع..
أنس: خلاص اول مايطلع الصبح اشلك معي المدينه تتعالج
ابوه: ابرد يا ابني محد عيدرا مافيني غير اللي خلقني
أنس: يا اباه العلم تطور وعيبسروا مافيك ويدوا علاج مناسب وتتحسن وتفتهن ولا تهم شي
ابوه: والزلط من اين لي قدلي فتره ماعد بين اشتغل
أنس حس بنفسه انه مر وقت بدون مايشوف اهله كيف سخي ! كيف قدر... كان اقسى ع ابوه من الشيخ اللي كان سبب في هذا كله.. جالس ضابح حاسس بالندم بيلوم نفسه وكأنه السبب في اللي ابوه فيه.
امه: قوم يا ابني قوم رضي عليك دنيا واخره وهداك وأصلحك يارب ادخل ارتاح ارقد
انس: انا مفتهن هكذا اشتي اجلس جنبه
امه: تمام ارقد امد تقدر تسعفه للمستشفى وتنتبه له
أنس افرشوا لي جنبه هنا
اخته بتتفرج له وتتحيلا له حاسته وسيم مرتب نظيف تغير: انت داري يا انس ارزاق سافرت مع زوجها الخارج كان نفسها تبسرك لكن
امها: خلاص خلي اخوش يفتهن يابنتي
انس فرح وابتسم: صدق سارت مع زوجها
اخته: ايوه
انس: وانتي صف كم انتي
اخته عوجت فمها وشافت للطاقه: صف البقر والغنم والدجاج.. ياشمس سايبي ماء ياشمس ارعي الغنم يا شمس حطبي ياشمس اغربي والشمس تغرب وترح لها وانا جالسه شمس لومايرقدوا امك وابوك
انس ضحك وتحيلا لها تغيرت لقانه ومزح: مابش مدرسه؟
اخته: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍27❤8
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 35 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
للكاتبـة: عبير الكبسي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انس ضحك وتحيلا لها تغيرت لقانه ومزح: مابش مدرسه؟
اخته: الا بس من عينتبه لامي وابي عتتزوج وتدي مرتك هنا وانا اخطى اتزوج والا اقرا
امها: يابنت استحي عيب عليش
بنتها: ماقلت ، جننتوني ان انا معنسه
امها شافت انس وبتشكي له: انا فيها دكمه اختك كم من نثره تفعل لنا مصايحه مع خلق الله تسير ترعى لاوسط ارضهم والا تراجم غنمهم لاسبقوها للبقعه
انس ضحك: فاقد لكم قوي من كان يصرف عليكم يمه ليش ماقلتوا ان الزلط ماتكفي
امه: اين زلط؟
انس: انا كنت ارسل كل اسبوع مع ابن عمي!!
امه: السارق النصاب ولا ادا فلس !
أنس عصب: اماه اتأكدي من ابي لما يقوم
امه: والله يا ابني ما فلس
أنس عصب ووقف ورجع ذكر ان ابن عمه ماجاء معه جلس ... ومعصب: وانا جالس اشقى ليل ونهار وارسل لكم معه ركنت لوما ماعد رجعت ان الزلط بتوصلكم
امه: وابوك مش هو غاثي منك هو متطمن عليك هانك وقسي عليك عشان تسير
افتجع عليك منهم طارحين ابوك وانت في راسهم
أنس: طيب ليش اسكه فهموني مابينهم هم وابي مافعل لهم!!
امه خافت يفعل اي مشاكل: ابرد لك يا ابني خلاص هكذا احنا هاجعين المشاكل مافينا يحبسوا ابوك ويدوروا له مشاكل
أنس سارح ويفكر في ابن عمه صح هو حاذق ع الفلس ومطلع عين أنس على كل ريال يتقاسموا الايجار بس يسرررقه!!
امه: هيا ارقد يا ابني وسير بكر الصبح ابسر ابوك مافيه عاينه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت خال بلقيس وقفت السياره..
سالم فكر في خالها الكبير حمود لأن مابش معه عيال.. سالم فتح الباب ونزل..
بلقيس جالسه تدور المغلقه من فين تفتح الباب..
ابوها فتح الباب من خارج
نزلت وشلت الصره ( قطعه قماش تلف فيه الاشياء )
ابوها شاف ايمن: راعي لي خمس دقايق شرجع معك
ايمن: ع طول ولايهمك براحتك لاتعاجلش.
سالم دق الباب وفتح خالها تسالموا وكلمه ووافق خالها وفرح ببنت اخته
بلقيس شافت ابوها نظره مش عارفه تفسرها انه حبا فيها تجتمع بأهل امها فسرتها انه تعب من مشاكلها وعشان يريح مرته وامه منها ودعته ودخلت
سالم تم يسلم على خالها ومشي.
دخلت بلقيس شافت مرة خالها اللي لها سنوات من قبل موت امها ماشافتها
خالها: حيا الله بلقيس كيف انتي ماشاء الله كبرتي قدش حريوه
مرته: سبحان الله كيف تشبه امها
بلقيس شافتهم وذكرت امها دمعت وحست بخوف ووحده رغم انه خالها بس لأنها تعودت تجي مع امها وهي صغيره
مرة خالها: يو لاتبكيش صلِ ع النبي ادخلي البنات عيفرحين بش خيرات
بلقيس مسحت وشها من الدموع ودخلت
خالها ما اقتنع بكلام ابوها انه (( بلقيس جننتني تشتي بيت خالها وفاقده لكم)) شافها قبل ماتدخل الغرفه عند بناته: بلقيس جي احاكيش اول ابسرش
بلقيس رجعت من الباب لاعنده والبنات خرجين بعدها يسلمين عليها وفارحات بها
ابوهن شافهن: هيا وين العشاء سريع المطبخ
سارين كلهن
خالها جلس: اجلسي
بلقيس جلست
خالها: كيف انتي مرتاحه
بلقيس: الحمدلله
خالها: كيف لش ذكرتينا اليوم؟
بلقيس ساكته
خالها رجعها مزحه: يله اهم شي ذكرتينا وقلي قد كبرتي وفقدتي لبيت خالش والبنات
بلقيس هزت راسها
خالها: جدتش عقلت والا جالسه حق مشاكل؟
بلقيس شافته باستغراب:ما دراك انها حق مشاكل؟
خالها بضبح: كم جننت امش الله يرحمها كانت تحنق الا من تحت راسها
بلقيس: جالسه حق مشاكل
مرة خالها بتتفرج زوجها وبلقيس وتعوج فمها وداخل نفسها: اللي يسمعه يقل امه ماجننتني وشبعتني حياه ما افتهنت الا لما ماتت
خالها: الله يهديها المهم البيت بيتش اجلسي ولو ارتحتي لاعد ترجعيش
بلقيس داخل نفسها ياسعم انه ابي عادو عيرجعني ماصدق يقلعوني
خالها بحكم كبر سنه في الستينات جلس يسعل بقوه وماسك صدره
بلقيس دخلت وجلست مع البنات يتجابرين
ويضحكين.. قضتها ضحك من قلبها وكأنها اول ليله في حياتها تحس بالراحه هذه من وقت ماكانت صغيره
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
الصبح في المدينه...
في باب المستشفى واقفين لهم ساعتين منتظرين دورهم
أنس: هيا يا اخي لنا ساعتين مراعيين وابي تاعب اي حين عتدخله للدكتور يفعله التلفزيون؟
الممرض: الدكتور سار وينك ماتبكر؟
أنس: وين سار واحنا مراعيين من اول مابش حد خرج من قدامنا.
الممرض: ماعدلا تحاسبني انت.. تحاكى معي سوا ياولد ودخل
أنس جالس ضابح يلوي في الباب مراعي يخرج
اللي جنبه: معك وساطه عتدخل مابش عتراعي هنا اسبوع لرحمتهم يوافقوا يدخلوك
أنس: ايش من وساطة بزلطي مش بلاش
الشخص اللي جنبه: سير خاص لو معك زلط احسن هنا حين هو بلاش بيذلونا
أنس شاف ابوه ماسك خصره من الوجع ومعطوف رحمه جلسه فوق الكرسي مسكه وخرجه واستاجر له تكس وشله مستشفى خاص.. وبعد ماتعاين ابوه طلع عنده حصوات ويحتاج عمليه
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 35 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
للكاتبـة: عبير الكبسي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انس ضحك وتحيلا لها تغيرت لقانه ومزح: مابش مدرسه؟
اخته: الا بس من عينتبه لامي وابي عتتزوج وتدي مرتك هنا وانا اخطى اتزوج والا اقرا
امها: يابنت استحي عيب عليش
بنتها: ماقلت ، جننتوني ان انا معنسه
امها شافت انس وبتشكي له: انا فيها دكمه اختك كم من نثره تفعل لنا مصايحه مع خلق الله تسير ترعى لاوسط ارضهم والا تراجم غنمهم لاسبقوها للبقعه
انس ضحك: فاقد لكم قوي من كان يصرف عليكم يمه ليش ماقلتوا ان الزلط ماتكفي
امه: اين زلط؟
انس: انا كنت ارسل كل اسبوع مع ابن عمي!!
امه: السارق النصاب ولا ادا فلس !
أنس عصب: اماه اتأكدي من ابي لما يقوم
امه: والله يا ابني ما فلس
أنس عصب ووقف ورجع ذكر ان ابن عمه ماجاء معه جلس ... ومعصب: وانا جالس اشقى ليل ونهار وارسل لكم معه ركنت لوما ماعد رجعت ان الزلط بتوصلكم
امه: وابوك مش هو غاثي منك هو متطمن عليك هانك وقسي عليك عشان تسير
افتجع عليك منهم طارحين ابوك وانت في راسهم
أنس: طيب ليش اسكه فهموني مابينهم هم وابي مافعل لهم!!
امه خافت يفعل اي مشاكل: ابرد لك يا ابني خلاص هكذا احنا هاجعين المشاكل مافينا يحبسوا ابوك ويدوروا له مشاكل
أنس سارح ويفكر في ابن عمه صح هو حاذق ع الفلس ومطلع عين أنس على كل ريال يتقاسموا الايجار بس يسرررقه!!
امه: هيا ارقد يا ابني وسير بكر الصبح ابسر ابوك مافيه عاينه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت خال بلقيس وقفت السياره..
سالم فكر في خالها الكبير حمود لأن مابش معه عيال.. سالم فتح الباب ونزل..
بلقيس جالسه تدور المغلقه من فين تفتح الباب..
ابوها فتح الباب من خارج
نزلت وشلت الصره ( قطعه قماش تلف فيه الاشياء )
ابوها شاف ايمن: راعي لي خمس دقايق شرجع معك
ايمن: ع طول ولايهمك براحتك لاتعاجلش.
سالم دق الباب وفتح خالها تسالموا وكلمه ووافق خالها وفرح ببنت اخته
بلقيس شافت ابوها نظره مش عارفه تفسرها انه حبا فيها تجتمع بأهل امها فسرتها انه تعب من مشاكلها وعشان يريح مرته وامه منها ودعته ودخلت
سالم تم يسلم على خالها ومشي.
دخلت بلقيس شافت مرة خالها اللي لها سنوات من قبل موت امها ماشافتها
خالها: حيا الله بلقيس كيف انتي ماشاء الله كبرتي قدش حريوه
مرته: سبحان الله كيف تشبه امها
بلقيس شافتهم وذكرت امها دمعت وحست بخوف ووحده رغم انه خالها بس لأنها تعودت تجي مع امها وهي صغيره
مرة خالها: يو لاتبكيش صلِ ع النبي ادخلي البنات عيفرحين بش خيرات
بلقيس مسحت وشها من الدموع ودخلت
خالها ما اقتنع بكلام ابوها انه (( بلقيس جننتني تشتي بيت خالها وفاقده لكم)) شافها قبل ماتدخل الغرفه عند بناته: بلقيس جي احاكيش اول ابسرش
بلقيس رجعت من الباب لاعنده والبنات خرجين بعدها يسلمين عليها وفارحات بها
ابوهن شافهن: هيا وين العشاء سريع المطبخ
سارين كلهن
خالها جلس: اجلسي
بلقيس جلست
خالها: كيف انتي مرتاحه
بلقيس: الحمدلله
خالها: كيف لش ذكرتينا اليوم؟
بلقيس ساكته
خالها رجعها مزحه: يله اهم شي ذكرتينا وقلي قد كبرتي وفقدتي لبيت خالش والبنات
بلقيس هزت راسها
خالها: جدتش عقلت والا جالسه حق مشاكل؟
بلقيس شافته باستغراب:ما دراك انها حق مشاكل؟
خالها بضبح: كم جننت امش الله يرحمها كانت تحنق الا من تحت راسها
بلقيس: جالسه حق مشاكل
مرة خالها بتتفرج زوجها وبلقيس وتعوج فمها وداخل نفسها: اللي يسمعه يقل امه ماجننتني وشبعتني حياه ما افتهنت الا لما ماتت
خالها: الله يهديها المهم البيت بيتش اجلسي ولو ارتحتي لاعد ترجعيش
بلقيس داخل نفسها ياسعم انه ابي عادو عيرجعني ماصدق يقلعوني
خالها بحكم كبر سنه في الستينات جلس يسعل بقوه وماسك صدره
بلقيس دخلت وجلست مع البنات يتجابرين
ويضحكين.. قضتها ضحك من قلبها وكأنها اول ليله في حياتها تحس بالراحه هذه من وقت ماكانت صغيره
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
الصبح في المدينه...
في باب المستشفى واقفين لهم ساعتين منتظرين دورهم
أنس: هيا يا اخي لنا ساعتين مراعيين وابي تاعب اي حين عتدخله للدكتور يفعله التلفزيون؟
الممرض: الدكتور سار وينك ماتبكر؟
أنس: وين سار واحنا مراعيين من اول مابش حد خرج من قدامنا.
الممرض: ماعدلا تحاسبني انت.. تحاكى معي سوا ياولد ودخل
أنس جالس ضابح يلوي في الباب مراعي يخرج
اللي جنبه: معك وساطه عتدخل مابش عتراعي هنا اسبوع لرحمتهم يوافقوا يدخلوك
أنس: ايش من وساطة بزلطي مش بلاش
الشخص اللي جنبه: سير خاص لو معك زلط احسن هنا حين هو بلاش بيذلونا
أنس شاف ابوه ماسك خصره من الوجع ومعطوف رحمه جلسه فوق الكرسي مسكه وخرجه واستاجر له تكس وشله مستشفى خاص.. وبعد ماتعاين ابوه طلع عنده حصوات ويحتاج عمليه
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍36❤9🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 36 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنس شاف ابوه ماسك خصره من الوجع ومعطوف رحمه جلسه فوق الكرسي مسكه وخرجه واستاجر له تكس وشله مستشفى خاص.. وبعد ماتعاين ابوه طلع عنده حصوات ويحتاج عمليه
أنس سار يشاور الدكتور: طيب يادكتور بكم عتطلع العمليه ؟؟ مااشتيش ابي يحس انها غاليه ماعيرضاش يفعلها
الدكتور انبهر بكلام واحد في سنه بيراعي مشاعر ابوه: معك زلط انت؟
أنس خرج كل اللي في جيبه ناوله: بعد ماحاسبت ع الفحوص والمعاينه بقيت هذه تكفي يادكتور ؟؟؟
الدكتور عدها 10،000 ضحك: منك صدق؟
أنس: والله العظيم يادكتور انها قدي كلها اللي معي شقايا حق سنه
الدكتور شاف ابنه في عمره مقضيها لعب بالاتاري وفاشل في الدراسه وطلبات منه.. وشاف أنس كيف مهتم بابوه: ماتكفيش بس عندي لك حل انا بين اشتغل في حكومي ان شاءالله تكفي نفعلها له هانك بس بشرط انك تهتم بدراستك عادك صغير انك تشتغل.
أنس: انا مهتم والاول على خبرتي وبين اشتغل لان انا وحيد ابي مابش من يشقى عليهم
الدكتور انبسط بأنس قوي: وانا مني لك حق يدي ما اشل فلس خلاص جي نحدد موعد لابوك ومالك الا اللي يطيب نفسك
أنس تجمل من الدكتور قوي وتشكره وجلس يحلف له لايشتغل ويرد للدكتور خسارته انه يعتبرها سلفه بس.
الدكتور بيضحك ويطبطب ع ظهره: ماعليك شي
كتب له الورقه وكتب له مهدئات وفحوصات قبل العمليه يفعلهن
اول ماوصل مع ابوه الشقه حقه هو وابن عمه والشباب شاف ابن عمه ما اداله فرصه يعاتبه.. بيسلم على ابو انس ويرحب به: اسير ادي غداء وارجع
أنس مسك يده: اين الزلط اللي كنت ارسلها معك لابي؟
ابن عمه ارتبش وتغير لون وجهه: اين زلط؟
أنس عصب وبيصيح: مش وقت مزح ذلحين ! 3000 ريال كنت أرسلها معك كل اسبوع وين هي
ابوه شافهم بيتصايحوا: عيب يا انس مايسبرش
انس بضبح: يا اباه مايسبرش عليه هو بيشوفني بين اشتغل واسهر واتعب ويجي يسرقها هكذا
ابوه: خلاص يا انس اهدأ يا ابني
ابن عمه: ناهي كنت محتاجها شارجعها لك وانت لاتبهرر
أنس: عترجع كم من اين لك! بنقلك كل اسبوع 3000 حق 3 سنوات كم عتوقع
ابن عمه: شاسافر الخليج اشتغل واردها لك خلاص احترمني اكبر منك
أنس احترام لابوه ماسك نفسه لايتضارب معه.
ابن عمه: خلاص جي معي نسير ندي غداء ونتحاكى في الطريق
أنس بدأ يفكر كيف يرجع حقه من الحاذق ابن عمه اللي دفعه كل فلس وريال في كل شي: خلاص يا اباه انت ارتاح هنا وانا اسير اشتري علاجك وارجع.
ابن عمه مراعي له وخرجوا سوا.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت الشيخ..
ام كنز فتحت الشنطه لطباينها ومرة ايمن وبتفشر بالمهر اللي حددوه لبنتها والذهب حق خطبتها والاقمشه الغاليه.
ام ايمن: على عافيتها
ام كنز: شاخلي ابوها يفعلها عرس محد قد فعل مثله
سميه: اكيد يوقع احلى عرس قدي بنت الشيخ وكنز تستاهل كل خير.
ام كنز سكتت حست انهن فارحات لكنز من صدق.
كنز فارحه بالزواجه لانهم وافقوا شرط ابوها تتم دراستها وانها عتعيش في المدينه وتدرس هانك وتوقع دكتورة اطفال مثل مافي نفسها.
ايمن وصل مع ابنه ومخبي لسميه في جيبه
سميه قربت منه تحضن ابنها وشمته عطر نسائي شافته ومستغربه
ايمن شافها: مالش؟
سميه شافتهن كلهن جالسات ماتقدر تتكلم قدامهن: لقيت لك شي ضايع قد لك بتدوره اسبوع
ايمن: يلا اطلعي اديه وجهزي لي البقعه اخزن
سميه بضبببح سبقته وطلعت
ايمن بيسأل وين ابوه قالوا له مابحد رجع طلع بسرررعه وفارح انه يجلس في غرفته براحته..
دخل الغرفه
سميه قربت جنبه وبهنجمه بتزيدها حلا في عينه: وين كنت ؟
ايمن: بين الوي
سميه: مع من؟
ايمن حسها بتغير: مالش؟؟
سميه مسكت الكوت وبتشمه: شمك عطر مره
ايمن ضحككك من جملتها كان يده ف جيبه ع الفل رجع خرج يده فاضيه وحب يستفز غيرتها اكثر
سميه بضبح: بتضحككك !! يعني الان تقلي وين انت
ايمن مشي لبقعته وخلس الكوت طرحه جنبه: جي اجلسي جنبي اول افهمش دلا
سميه قد الدموع في عيونها: ما تقلي؟
ايمن ومبتسم ماسك الضحكه: اصلا الموضوع مش داري كيف اقل لش.
سميه: تحاكى والله ان قد قلبي عيوقف يا ايمن قلدك الله وين كنت
ايمن رحمها قد الدموع في عيونها خرج من جيبه الفل وناولها ومبتسم متجمل من روحه
سميه ماعد انتبهت انه ادالها فل عاد حسها في ضحكته وتصرفاته مافهمت انه مزح معها: طيب ووين كنت؟
ايمن استغرب: جاء واحد صاحب من المدينه ومعلق له فوق السياره شليته عليه لش.
سميه خزيت وتجملت: يو الله يسامحك فجعتني اصلا بين اقل شمك عطر نسائي
ايمن ضحك: عجبتني الاوله عطر مره هي اللي ضحكتني
سميه ضحكت ولبسته: شمته بقووه تسلم لي كم روحي فيه.
عمتها دقت الباب لهم بقوه لما فجعتهم
ايمن شاف الباب: والله انها امي
سميه: اكيد
دخلت: هيا ياقمر عتنزلي تفعلي العشاء اليوم دورش او ناسيه
سميه: عادو ما اذنش مغرب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 36 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنس شاف ابوه ماسك خصره من الوجع ومعطوف رحمه جلسه فوق الكرسي مسكه وخرجه واستاجر له تكس وشله مستشفى خاص.. وبعد ماتعاين ابوه طلع عنده حصوات ويحتاج عمليه
أنس سار يشاور الدكتور: طيب يادكتور بكم عتطلع العمليه ؟؟ مااشتيش ابي يحس انها غاليه ماعيرضاش يفعلها
الدكتور انبهر بكلام واحد في سنه بيراعي مشاعر ابوه: معك زلط انت؟
أنس خرج كل اللي في جيبه ناوله: بعد ماحاسبت ع الفحوص والمعاينه بقيت هذه تكفي يادكتور ؟؟؟
الدكتور عدها 10،000 ضحك: منك صدق؟
أنس: والله العظيم يادكتور انها قدي كلها اللي معي شقايا حق سنه
الدكتور شاف ابنه في عمره مقضيها لعب بالاتاري وفاشل في الدراسه وطلبات منه.. وشاف أنس كيف مهتم بابوه: ماتكفيش بس عندي لك حل انا بين اشتغل في حكومي ان شاءالله تكفي نفعلها له هانك بس بشرط انك تهتم بدراستك عادك صغير انك تشتغل.
أنس: انا مهتم والاول على خبرتي وبين اشتغل لان انا وحيد ابي مابش من يشقى عليهم
الدكتور انبسط بأنس قوي: وانا مني لك حق يدي ما اشل فلس خلاص جي نحدد موعد لابوك ومالك الا اللي يطيب نفسك
أنس تجمل من الدكتور قوي وتشكره وجلس يحلف له لايشتغل ويرد للدكتور خسارته انه يعتبرها سلفه بس.
الدكتور بيضحك ويطبطب ع ظهره: ماعليك شي
كتب له الورقه وكتب له مهدئات وفحوصات قبل العمليه يفعلهن
اول ماوصل مع ابوه الشقه حقه هو وابن عمه والشباب شاف ابن عمه ما اداله فرصه يعاتبه.. بيسلم على ابو انس ويرحب به: اسير ادي غداء وارجع
أنس مسك يده: اين الزلط اللي كنت ارسلها معك لابي؟
ابن عمه ارتبش وتغير لون وجهه: اين زلط؟
أنس عصب وبيصيح: مش وقت مزح ذلحين ! 3000 ريال كنت أرسلها معك كل اسبوع وين هي
ابوه شافهم بيتصايحوا: عيب يا انس مايسبرش
انس بضبح: يا اباه مايسبرش عليه هو بيشوفني بين اشتغل واسهر واتعب ويجي يسرقها هكذا
ابوه: خلاص يا انس اهدأ يا ابني
ابن عمه: ناهي كنت محتاجها شارجعها لك وانت لاتبهرر
أنس: عترجع كم من اين لك! بنقلك كل اسبوع 3000 حق 3 سنوات كم عتوقع
ابن عمه: شاسافر الخليج اشتغل واردها لك خلاص احترمني اكبر منك
أنس احترام لابوه ماسك نفسه لايتضارب معه.
ابن عمه: خلاص جي معي نسير ندي غداء ونتحاكى في الطريق
أنس بدأ يفكر كيف يرجع حقه من الحاذق ابن عمه اللي دفعه كل فلس وريال في كل شي: خلاص يا اباه انت ارتاح هنا وانا اسير اشتري علاجك وارجع.
ابن عمه مراعي له وخرجوا سوا.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت الشيخ..
ام كنز فتحت الشنطه لطباينها ومرة ايمن وبتفشر بالمهر اللي حددوه لبنتها والذهب حق خطبتها والاقمشه الغاليه.
ام ايمن: على عافيتها
ام كنز: شاخلي ابوها يفعلها عرس محد قد فعل مثله
سميه: اكيد يوقع احلى عرس قدي بنت الشيخ وكنز تستاهل كل خير.
ام كنز سكتت حست انهن فارحات لكنز من صدق.
كنز فارحه بالزواجه لانهم وافقوا شرط ابوها تتم دراستها وانها عتعيش في المدينه وتدرس هانك وتوقع دكتورة اطفال مثل مافي نفسها.
ايمن وصل مع ابنه ومخبي لسميه في جيبه
سميه قربت منه تحضن ابنها وشمته عطر نسائي شافته ومستغربه
ايمن شافها: مالش؟
سميه شافتهن كلهن جالسات ماتقدر تتكلم قدامهن: لقيت لك شي ضايع قد لك بتدوره اسبوع
ايمن: يلا اطلعي اديه وجهزي لي البقعه اخزن
سميه بضبببح سبقته وطلعت
ايمن بيسأل وين ابوه قالوا له مابحد رجع طلع بسرررعه وفارح انه يجلس في غرفته براحته..
دخل الغرفه
سميه قربت جنبه وبهنجمه بتزيدها حلا في عينه: وين كنت ؟
ايمن: بين الوي
سميه: مع من؟
ايمن حسها بتغير: مالش؟؟
سميه مسكت الكوت وبتشمه: شمك عطر مره
ايمن ضحككك من جملتها كان يده ف جيبه ع الفل رجع خرج يده فاضيه وحب يستفز غيرتها اكثر
سميه بضبح: بتضحككك !! يعني الان تقلي وين انت
ايمن مشي لبقعته وخلس الكوت طرحه جنبه: جي اجلسي جنبي اول افهمش دلا
سميه قد الدموع في عيونها: ما تقلي؟
ايمن ومبتسم ماسك الضحكه: اصلا الموضوع مش داري كيف اقل لش.
سميه: تحاكى والله ان قد قلبي عيوقف يا ايمن قلدك الله وين كنت
ايمن رحمها قد الدموع في عيونها خرج من جيبه الفل وناولها ومبتسم متجمل من روحه
سميه ماعد انتبهت انه ادالها فل عاد حسها في ضحكته وتصرفاته مافهمت انه مزح معها: طيب ووين كنت؟
ايمن استغرب: جاء واحد صاحب من المدينه ومعلق له فوق السياره شليته عليه لش.
سميه خزيت وتجملت: يو الله يسامحك فجعتني اصلا بين اقل شمك عطر نسائي
ايمن ضحك: عجبتني الاوله عطر مره هي اللي ضحكتني
سميه ضحكت ولبسته: شمته بقووه تسلم لي كم روحي فيه.
عمتها دقت الباب لهم بقوه لما فجعتهم
ايمن شاف الباب: والله انها امي
سميه: اكيد
دخلت: هيا ياقمر عتنزلي تفعلي العشاء اليوم دورش او ناسيه
سميه: عادو ما اذنش مغرب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍45❤10
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 37 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عمتها دقت الباب لهم بقوه لما فجعتهم
ايمن شاف الباب: والله انها امي
سميه: اكيد
دخلت: هيا ياقمر عتنزلي تفعلي العشاء اليوم دورش او ناسيه
سميه: عادو ما اذنش مغرب
عمتها: الجهال عيموتوا جوع انزلي غاوثيهم ( وجبه مثل السناك 😅 بس بالبلدي اسمها عجيب)
ايمن: والله مايموت قهر الا انا يمه زوجتوني والا زوجتوا المطبخ والغنم والبقر والحطب بمرتي نفسي نجلس يوم اذا ابي مابحد تجي انتي واذا انتي رايقه ابي يدور لي عمل من الجن.
سميه بصوت واطي: خلاص انا شافعل خطه وارجع الان
امه: تتم عملها بساع (بدري) لكن فيها كسل ياساتر.
ايمن: ع غيري قلك كسل.
سميه لبست فوق راسها ونزلت لاعند مرة الشيخ الرابعه وكلمتها تمسك بدلها اليوم وهي ترد لها في دورها ووافقت
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت خال بلقيس..
جلسين يتذكرين شيطنتهن ويضحكين
بلقيس فرحت انهن بيسيرين يدرسين في مدرسه صغيره جنبهن فقررت تسير معهن
الاستاذه: صف كم انتي يابنت
بلقيس ماقد درست ولا اي صف في مدرسه بس في الكتب كملت لصف سادس.. انا بين اقرا صف سادس ( قصدها الكتب)
الاستاذه: وين ملفش؟
بلقيس: مابش معي
الاستاذه: وشهايدش
بلقيس: مابش معي
الاستاذه: كيف هذا؟
بنت خالها اللي اكبر منها وعدتها تساعدها: يا استاذه هي خالتها مرة ابوها كلبه تشتي تزوجها قطعت شهايدها ومنعتها القرايه وهي شاطره حتى اختبريها
الاستاذة: تمام نختبرها.. قلي لي من اي قريه جيتي وايش اسم المدرسه
بلقيس تذكر لانها كانت تكلمها كنز ع مدرستها فجاوبت.
واعتمدوها وبدأت تداوم كانت فرحتها لاتوصف واهتمامها بالواجبات والخط وتنظيم الدفاتر وتجاوب على كل سؤال
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ابن عم أنس بيتذكر تهديد أنس انه يفضحه لابوه على الحادث اللي فعله وقتل عجوزه وهرب باع المتر لايعرفوه... قرر يخرج من الفلوس اللي خباها حق المتر ويرد لأنس اللي فوقه وبالذات انه محتاجها لمصاريف وعلاج وعمليه وايجار الشهر..
جلس يحسب كم بتطلع له 430 الف هذا مجنووون ! من اين لي وانا ،؟؟؟ بيشوف اللي معه كلها 200 الف كان بيجمع حق مهر يتزوج خباها.. وخرج 50 الف لاعند أنس ووراه: شاقسمها بيننا بالنص وكما وقع لي شارجع لك
انس: يعني كم عتدي؟
ابن عمه: 25 الف احمد الله اللي جمعتها كلها قدي هي
انس: ع غيري ابوك كان يرسلك كل شهر وانت موظف حكومي تسير توقع وتفحط لعمل خاص يعني راتبين وزلط ابوك وبعت المتر وتقل لي خمسين؟
ابن عمه: بس جنان ياسعم مابين اصرف قات وشقاير وايجار واكل ومطاعم من اين لي وانا
انس بضببببح بعد ماحسب هو وابن عمه اللي فوقه له انصدم انه مبلغ كبير اللي كان يسرقه ابن عمه واقتهر عليه: تمام ادي كم مااشتيت وبعدا عنتفاهم
ابن عمه فرح ومش داري ايش نية أنس: اهم شي يامنعاه لاتكلم حد هذا جزايا ركنت عليك وامنتك في سري.
أنس: يااخي تعبت ملاحقه بعد كل عمل اشتغلت حمال بلك واشتغلت في بقالات واتبهذلت امد ارسل لابي وانت كان معك زلططط وطمعت فيني
.
.
يوم العمليه..
أنس تطمن على ابوه انه خرج من العمليات بالسلامه والدكتور فعل كل مايقدر وساعد أنس كثير
أنس: يادكتور ايش السبب انه وقع في ابي حصوات؟
الدكتور: القات وقلة شرب الماء الببسي وزياده الملح والبروتينات وقد تكون اسباب وراثيه
انس: مابلا القات انا داري بابي شاحاول امنعه.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سالم...
ام سالم: افعلي لي اليوم عصيده ومرق
مرة ابنها شافت اللحمه: يو سبحان الله كيف وقع خير في البيت الظاهر بلقيس نحس
عمتها: ساع امها وش فقر
مرة ابنها داخل نفسها تعبت من العمل كله كنت راكنه ع بلقيس: والله لو تزيد العجوز هذه الهرم لارجع لها بلقيس اتحملها ولا اتحمل العمل هذا كله.
عمتها: مازد قالوا على الكنز اللي في البير؟
مرة ابنها: قال سالم امس تراموا بالرصاص يشتوا يحفروا جنبه وماخلوهم اصحاب الارض
عمتها: الله يخارجنا بس.
.
.
اهل القريه متجمعين جنب بيت الشيخ
الشيخ خرج لهم ضابح: كيف مالقيتوا حل !
يعني مابش معكم زلط هذا الشهر
واحد من المزارعين: ياشيخ مع البرد والمطر انضربين الورق والشجر
الشيخ: مشكلتكم
واحد ثاني: كان البن اخرج ولا يوقع به شي
الشيخ: وافقتوا كلكم وفرحتوا بالزلط ذلحين عتقلبوا عندي ماافعلكم
المزارع: سلفنا ياشيخ مابش معنا مانصترف
الشيخ: مابش معي وانا من اين لي انا مثلكم حانب.
مامعنا الا نراعي.
المزارع: ياشيخ خلينا نبسر البير قالوا مدفون فيه كنز
الشيخ: اللي مستغني عن روحه يسير يدور
المزارع: ماخلونا اصحاب الارض
الشيخ: لاتصدق للتخاريف حق نسوانكم والحزاوي (القصص)
لاتدوروا مشاكل مع الناس وسيروا بعد حالكم الله معكم
جلسوا في الارض يائسين...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 37 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عمتها دقت الباب لهم بقوه لما فجعتهم
ايمن شاف الباب: والله انها امي
سميه: اكيد
دخلت: هيا ياقمر عتنزلي تفعلي العشاء اليوم دورش او ناسيه
سميه: عادو ما اذنش مغرب
عمتها: الجهال عيموتوا جوع انزلي غاوثيهم ( وجبه مثل السناك 😅 بس بالبلدي اسمها عجيب)
ايمن: والله مايموت قهر الا انا يمه زوجتوني والا زوجتوا المطبخ والغنم والبقر والحطب بمرتي نفسي نجلس يوم اذا ابي مابحد تجي انتي واذا انتي رايقه ابي يدور لي عمل من الجن.
سميه بصوت واطي: خلاص انا شافعل خطه وارجع الان
امه: تتم عملها بساع (بدري) لكن فيها كسل ياساتر.
ايمن: ع غيري قلك كسل.
سميه لبست فوق راسها ونزلت لاعند مرة الشيخ الرابعه وكلمتها تمسك بدلها اليوم وهي ترد لها في دورها ووافقت
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت خال بلقيس..
جلسين يتذكرين شيطنتهن ويضحكين
بلقيس فرحت انهن بيسيرين يدرسين في مدرسه صغيره جنبهن فقررت تسير معهن
الاستاذه: صف كم انتي يابنت
بلقيس ماقد درست ولا اي صف في مدرسه بس في الكتب كملت لصف سادس.. انا بين اقرا صف سادس ( قصدها الكتب)
الاستاذه: وين ملفش؟
بلقيس: مابش معي
الاستاذه: وشهايدش
بلقيس: مابش معي
الاستاذه: كيف هذا؟
بنت خالها اللي اكبر منها وعدتها تساعدها: يا استاذه هي خالتها مرة ابوها كلبه تشتي تزوجها قطعت شهايدها ومنعتها القرايه وهي شاطره حتى اختبريها
الاستاذة: تمام نختبرها.. قلي لي من اي قريه جيتي وايش اسم المدرسه
بلقيس تذكر لانها كانت تكلمها كنز ع مدرستها فجاوبت.
واعتمدوها وبدأت تداوم كانت فرحتها لاتوصف واهتمامها بالواجبات والخط وتنظيم الدفاتر وتجاوب على كل سؤال
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ابن عم أنس بيتذكر تهديد أنس انه يفضحه لابوه على الحادث اللي فعله وقتل عجوزه وهرب باع المتر لايعرفوه... قرر يخرج من الفلوس اللي خباها حق المتر ويرد لأنس اللي فوقه وبالذات انه محتاجها لمصاريف وعلاج وعمليه وايجار الشهر..
جلس يحسب كم بتطلع له 430 الف هذا مجنووون ! من اين لي وانا ،؟؟؟ بيشوف اللي معه كلها 200 الف كان بيجمع حق مهر يتزوج خباها.. وخرج 50 الف لاعند أنس ووراه: شاقسمها بيننا بالنص وكما وقع لي شارجع لك
انس: يعني كم عتدي؟
ابن عمه: 25 الف احمد الله اللي جمعتها كلها قدي هي
انس: ع غيري ابوك كان يرسلك كل شهر وانت موظف حكومي تسير توقع وتفحط لعمل خاص يعني راتبين وزلط ابوك وبعت المتر وتقل لي خمسين؟
ابن عمه: بس جنان ياسعم مابين اصرف قات وشقاير وايجار واكل ومطاعم من اين لي وانا
انس بضببببح بعد ماحسب هو وابن عمه اللي فوقه له انصدم انه مبلغ كبير اللي كان يسرقه ابن عمه واقتهر عليه: تمام ادي كم مااشتيت وبعدا عنتفاهم
ابن عمه فرح ومش داري ايش نية أنس: اهم شي يامنعاه لاتكلم حد هذا جزايا ركنت عليك وامنتك في سري.
أنس: يااخي تعبت ملاحقه بعد كل عمل اشتغلت حمال بلك واشتغلت في بقالات واتبهذلت امد ارسل لابي وانت كان معك زلططط وطمعت فيني
.
.
يوم العمليه..
أنس تطمن على ابوه انه خرج من العمليات بالسلامه والدكتور فعل كل مايقدر وساعد أنس كثير
أنس: يادكتور ايش السبب انه وقع في ابي حصوات؟
الدكتور: القات وقلة شرب الماء الببسي وزياده الملح والبروتينات وقد تكون اسباب وراثيه
انس: مابلا القات انا داري بابي شاحاول امنعه.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سالم...
ام سالم: افعلي لي اليوم عصيده ومرق
مرة ابنها شافت اللحمه: يو سبحان الله كيف وقع خير في البيت الظاهر بلقيس نحس
عمتها: ساع امها وش فقر
مرة ابنها داخل نفسها تعبت من العمل كله كنت راكنه ع بلقيس: والله لو تزيد العجوز هذه الهرم لارجع لها بلقيس اتحملها ولا اتحمل العمل هذا كله.
عمتها: مازد قالوا على الكنز اللي في البير؟
مرة ابنها: قال سالم امس تراموا بالرصاص يشتوا يحفروا جنبه وماخلوهم اصحاب الارض
عمتها: الله يخارجنا بس.
.
.
اهل القريه متجمعين جنب بيت الشيخ
الشيخ خرج لهم ضابح: كيف مالقيتوا حل !
يعني مابش معكم زلط هذا الشهر
واحد من المزارعين: ياشيخ مع البرد والمطر انضربين الورق والشجر
الشيخ: مشكلتكم
واحد ثاني: كان البن اخرج ولا يوقع به شي
الشيخ: وافقتوا كلكم وفرحتوا بالزلط ذلحين عتقلبوا عندي ماافعلكم
المزارع: سلفنا ياشيخ مابش معنا مانصترف
الشيخ: مابش معي وانا من اين لي انا مثلكم حانب.
مامعنا الا نراعي.
المزارع: ياشيخ خلينا نبسر البير قالوا مدفون فيه كنز
الشيخ: اللي مستغني عن روحه يسير يدور
المزارع: ماخلونا اصحاب الارض
الشيخ: لاتصدق للتخاريف حق نسوانكم والحزاوي (القصص)
لاتدوروا مشاكل مع الناس وسيروا بعد حالكم الله معكم
جلسوا في الارض يائسين...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍40❤8
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 38 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت خال بلقيس..
مرة خالها بتكلم زوجها: ذلحين كيف نفعل ببلقيس نشتي نسافر نتعرس بيت اخي في المدينه
زوجها: تسير معاكن
مرته: وابوها عيجنن ويرجع صليك ( لاعندك)
زوجها: خلاص شاكلمه لوما القاه ولو جت معش مابش احراج؟
مرته: ماشي مافيها تجي مع البنات جيزها من جيزهن.
زوجها: تمام
مرته: هذا اذا في حسه منها من عيسخى يفلت بنته شكل مرته مش سهله.
زوجها: ماعلينا يا مره من حد
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد 4 ايام..
انس راجع مع ابوه القريه بعد ماتباخر ابوه.. ولما وصلوا البيت
ابوه وصل وفرحت مرته وشمس برجعته متعافي
ابوه شاف انس واقف: ادخل مالك
أنس: ماتشتي مني شي يا اباه شرجع الجمعه اتفاقدكم؟
ابوه: تغدا وسير
امه: يو عادك الا طيرت ( وصلت )
ابوه: معه اختبار بكره وماقد ذاكر
امه جلست تدعي له غرفت له في صحن غداء: قوا كل ملقامين وسير
انس اكل بسرعه: يلا خاطركم لايسير عليا ( واحد معه باص من القريه)
ابوه: لاتتصايح مع ابن عمك وابوها الزلط
انس: تمام ماتقلق.. اشرب علاجك مثل ما علمتك.
ابوه: تمام الله معك
انس خرج اللي في جيبه وناول امه: خلوها حاجتكم واشتروا لابي ماء صحه
امه شافتها كثير رجعتها: مانفعل بهذه كلها
أنس: خلوها حاجتكم وتجلس عندكم احسن من عندي.
امه: جلست تدعي له وتوصيه ع نفسه
خرج: يله مع السلامه..
.
.
في نفس الوقت بيت خال بلقيس..
خالها رجع ويعاجلهن يلبسين ويخرجين
مرته: ذلحين ماقال ابوها ؟
خالها: مابحد تسير بس والله ماهو داري وين هي.
بلقيس بخوف لايرفض ابوها بتتفرجهن متحمسات بيتجهزين ويجهزين ثيابهن
مرة خالها: هيا بلقيس وانتي جهزي لش اداتش والبسي شرق خالش بيعاجلنا
بلقيس فرحت جلست تدور بين ملابسها وتوري بنات خالها ويقلين لها ولا شي حالي ضبحت
بنت خالها: جي نسير ونخلي ابي يدي لنا زلط نكتسي من هانك.
بلقيس سكتت ومشيت كانت مقرره انه لو ماقدرت تشتري تجلس بالبالطو اهم شي انها تحضر
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت الشيخ..
أم كنز جالسه بتعلمها: انتي ولاتفعلي شي كوني اختفي وقت العمل وخليهن يتمهرين مايقع بهن كسروا ارجلهن. وتحجبي امد يجي العرس وانتي قمر
كنز الطفله اللي كانت ع نياتها بدأت تسمع كلام امها وماعد يهمها غير نفسها وبس.
دق الباب فتحت ام ايمن ودخلت ام بسام .. جلست تنقل لهن اخبار القريه كلها...
ولما وصلت لبيت سليم ومدحت في ابنهم أنس اللي درس واشتغل واسعف ابوه وكيف معتمد ع نفسه وذكي وو
جلست كنز تسمع وتحس انها نادمه ع خطوبتها بعد ماجلسين صاحباتها المقربات منها يوهمنها انه لما كان يلعب معها ويعلمها كيف تكتب وو انه بيحبها...
وترجع تفكر في كلام امها انا بنت الشيخ شاتزوج للمدينه ونسافر وادرس وارجع احسن من اللي هنا كلهم حتى انس وبلقيس...
بلقيسسسس كيف ذكرتها فجأه هكذا استغربت من نفسها وسالت ام بسام: مااخبار بلقيس بنت سالم
ام بسام: يو ماتيك البنت مسكينه ابلاها الله بخاله اعوذ بالله.. الحمدلله انها البنت سارت عند اخوالها تفتهن من العقربه هذه
كنز ارتاحت شويه انه بلقيس مثل مستواها وانها رغم اصرارها انها تدرس ماعد درست
كان همها كنز تكون احسن واحده
.
.
في طريقهم فجأه وقفت سياره البيجو اللي فيها أنس والرجال اللي مسافرين من القريه.. نزلوا كلهم.. وبيشوفوا الحادث اللي حصل
أنس كان بيلوي في يده الكتاب ويشوف ساعته ويمشي الصفحات اللي باقي يدرسهن ويرجع يشوف كم باقي لهم ويحلوا المشكله
من الباص جالسات بيتفرجين بعد ماكان بينهن قتال ع الجلسه جنب الطاقه... بلقيس كان حظها بما انها الضيفه الوحيده بين البنات فجالسه بتتفرج شافت انس
بنت خالها: اعجبتي بالولد يا بنت؟
بلقيس خافت: ماشي اوص لاحد يسمعش عيب
بنت خالها: كان مالش بتتفرجي له
بلقيس: اشتي ابسر الكتاب اللي في يده حق صف كم
بنت خالها: ومادخلش منه وانتي؟
بلقيس: ولاشي
بنت خالها: سهل سهل انتي تعرفيه؟
بلقيس بضبح: رجاء مايعجبني هذا الخبر عيب والا مااحاكيش.
بنت خالها: خضعا ( هبلا ) عادني كنت شاحاكيش بسر ومن بين احب لكن بطلت
بلقيس بتتفرج لاخر لمحه انس رجع السياره وبدأوا يمشوا في طريقهم: من هذا الكلام مااشتيش عيب نجابر ولد او نحاكيه وانتي قلك تحبيه
بنت خالها: ومالش مركزه ع الولد بكل قوتش.
بلقيس: اصلا هو كان في قريتنا وبيعجبه خبيرتي قوي.
بنت خالها: وبعدا
بلقيس: مدري قالت لي خالتي انه خطبها.
بنت خالها: هو هذا الحب هيا قلي لي مافيه من عيب؟
بلقيس: مدري قالت خالتي انه عيب وحرام ومايجوز ولو يدرا ابي لايقتلني
بنت خالها: يخخخ عاد خالتش تفجع واحد اعظم من ابوش
بلقيس ساكته: وانتي بتحبي؟
بنت خالها: ايوه
بلقيس: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 38 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت خال بلقيس..
مرة خالها بتكلم زوجها: ذلحين كيف نفعل ببلقيس نشتي نسافر نتعرس بيت اخي في المدينه
زوجها: تسير معاكن
مرته: وابوها عيجنن ويرجع صليك ( لاعندك)
زوجها: خلاص شاكلمه لوما القاه ولو جت معش مابش احراج؟
مرته: ماشي مافيها تجي مع البنات جيزها من جيزهن.
زوجها: تمام
مرته: هذا اذا في حسه منها من عيسخى يفلت بنته شكل مرته مش سهله.
زوجها: ماعلينا يا مره من حد
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد 4 ايام..
انس راجع مع ابوه القريه بعد ماتباخر ابوه.. ولما وصلوا البيت
ابوه وصل وفرحت مرته وشمس برجعته متعافي
ابوه شاف انس واقف: ادخل مالك
أنس: ماتشتي مني شي يا اباه شرجع الجمعه اتفاقدكم؟
ابوه: تغدا وسير
امه: يو عادك الا طيرت ( وصلت )
ابوه: معه اختبار بكره وماقد ذاكر
امه جلست تدعي له غرفت له في صحن غداء: قوا كل ملقامين وسير
انس اكل بسرعه: يلا خاطركم لايسير عليا ( واحد معه باص من القريه)
ابوه: لاتتصايح مع ابن عمك وابوها الزلط
انس: تمام ماتقلق.. اشرب علاجك مثل ما علمتك.
ابوه: تمام الله معك
انس خرج اللي في جيبه وناول امه: خلوها حاجتكم واشتروا لابي ماء صحه
امه شافتها كثير رجعتها: مانفعل بهذه كلها
أنس: خلوها حاجتكم وتجلس عندكم احسن من عندي.
امه: جلست تدعي له وتوصيه ع نفسه
خرج: يله مع السلامه..
.
.
في نفس الوقت بيت خال بلقيس..
خالها رجع ويعاجلهن يلبسين ويخرجين
مرته: ذلحين ماقال ابوها ؟
خالها: مابحد تسير بس والله ماهو داري وين هي.
بلقيس بخوف لايرفض ابوها بتتفرجهن متحمسات بيتجهزين ويجهزين ثيابهن
مرة خالها: هيا بلقيس وانتي جهزي لش اداتش والبسي شرق خالش بيعاجلنا
بلقيس فرحت جلست تدور بين ملابسها وتوري بنات خالها ويقلين لها ولا شي حالي ضبحت
بنت خالها: جي نسير ونخلي ابي يدي لنا زلط نكتسي من هانك.
بلقيس سكتت ومشيت كانت مقرره انه لو ماقدرت تشتري تجلس بالبالطو اهم شي انها تحضر
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت الشيخ..
أم كنز جالسه بتعلمها: انتي ولاتفعلي شي كوني اختفي وقت العمل وخليهن يتمهرين مايقع بهن كسروا ارجلهن. وتحجبي امد يجي العرس وانتي قمر
كنز الطفله اللي كانت ع نياتها بدأت تسمع كلام امها وماعد يهمها غير نفسها وبس.
دق الباب فتحت ام ايمن ودخلت ام بسام .. جلست تنقل لهن اخبار القريه كلها...
ولما وصلت لبيت سليم ومدحت في ابنهم أنس اللي درس واشتغل واسعف ابوه وكيف معتمد ع نفسه وذكي وو
جلست كنز تسمع وتحس انها نادمه ع خطوبتها بعد ماجلسين صاحباتها المقربات منها يوهمنها انه لما كان يلعب معها ويعلمها كيف تكتب وو انه بيحبها...
وترجع تفكر في كلام امها انا بنت الشيخ شاتزوج للمدينه ونسافر وادرس وارجع احسن من اللي هنا كلهم حتى انس وبلقيس...
بلقيسسسس كيف ذكرتها فجأه هكذا استغربت من نفسها وسالت ام بسام: مااخبار بلقيس بنت سالم
ام بسام: يو ماتيك البنت مسكينه ابلاها الله بخاله اعوذ بالله.. الحمدلله انها البنت سارت عند اخوالها تفتهن من العقربه هذه
كنز ارتاحت شويه انه بلقيس مثل مستواها وانها رغم اصرارها انها تدرس ماعد درست
كان همها كنز تكون احسن واحده
.
.
في طريقهم فجأه وقفت سياره البيجو اللي فيها أنس والرجال اللي مسافرين من القريه.. نزلوا كلهم.. وبيشوفوا الحادث اللي حصل
أنس كان بيلوي في يده الكتاب ويشوف ساعته ويمشي الصفحات اللي باقي يدرسهن ويرجع يشوف كم باقي لهم ويحلوا المشكله
من الباص جالسات بيتفرجين بعد ماكان بينهن قتال ع الجلسه جنب الطاقه... بلقيس كان حظها بما انها الضيفه الوحيده بين البنات فجالسه بتتفرج شافت انس
بنت خالها: اعجبتي بالولد يا بنت؟
بلقيس خافت: ماشي اوص لاحد يسمعش عيب
بنت خالها: كان مالش بتتفرجي له
بلقيس: اشتي ابسر الكتاب اللي في يده حق صف كم
بنت خالها: ومادخلش منه وانتي؟
بلقيس: ولاشي
بنت خالها: سهل سهل انتي تعرفيه؟
بلقيس بضبح: رجاء مايعجبني هذا الخبر عيب والا مااحاكيش.
بنت خالها: خضعا ( هبلا ) عادني كنت شاحاكيش بسر ومن بين احب لكن بطلت
بلقيس بتتفرج لاخر لمحه انس رجع السياره وبدأوا يمشوا في طريقهم: من هذا الكلام مااشتيش عيب نجابر ولد او نحاكيه وانتي قلك تحبيه
بنت خالها: ومالش مركزه ع الولد بكل قوتش.
بلقيس: اصلا هو كان في قريتنا وبيعجبه خبيرتي قوي.
بنت خالها: وبعدا
بلقيس: مدري قالت لي خالتي انه خطبها.
بنت خالها: هو هذا الحب هيا قلي لي مافيه من عيب؟
بلقيس: مدري قالت خالتي انه عيب وحرام ومايجوز ولو يدرا ابي لايقتلني
بنت خالها: يخخخ عاد خالتش تفجع واحد اعظم من ابوش
بلقيس ساكته: وانتي بتحبي؟
بنت خالها: ايوه
بلقيس: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31❤7
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 39 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بنت خالها: يخخخ عاد خالتش تفجع واحد اعظم من ابوش
بلقيس ساكته: وانتي بتحبي؟
بنت خالها: ايوه
بلقيس: من؟
بنت خالها: واحد بيجلس يوميه يسير ويجي من قبال الارض حقنا وليوم جت امه تبسرني واختي الله يقلعها جاوبتها بلقانه من الباب قالت وين امش والا اختش نوريه قالت انا نوريه ماتشتي تحاكي والا مع السلامه.. والمره حنقت.
بلقيس: وكيف دريتي انها امه؟
بنت خالها: كنت اخرج ارعى الغنم وهو يمسك غنمه ويجابرها امد اسمع.
بلقيس ضحكككت: ارجعي افعلي لها هكذا لحد خطبها.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد ماوصل أنس شاف ابن عمه بيلفلف ادواته: الى اين؟
ابن عمه: شاسافر بكره
أنس: ومن اين لك زلط؟
ابن عمه بربشه: استلفت من واحد
أنس: اهاااا كم استلفت
ابن عمه من الخوف وشايفه اصغر منه: مادخلك انت عتفعل معي تحقيق او كيف؟
أنس بعصبيه: تحقيق هاااا وعادك بتصيح... وذكر كلام ابوه وسكت.. راح غرفته يرقد .. جلس يفكرررر يفكرررر ماقدر يرقد .... شاف الغرفه مفتوحه ومابحد ابن عمه داخلها.. دخل بسرعه وفتش بين ادواته ولقي شاقوص خشب كان يجلس ابن عمه واصل يفتحه ويغلقه فقرر يفتحه ويشوف زلطه فيها او لا دخل وفتحها لقي فلوووس ورزم ولفات بربل ميات عرف انها فلوسه نفس ربطاته شلهن كلهن وخلى الباقيات ..
جمع ملابسه وكتبه وكل ادواته في الزنه وربطها من الاكمام وسحبها وخرج شاف مابش حد نزل لقي في راس الشارع يمشوا تخبى وخباها ورا الخزان وكان في باب خشب قديم مهتري تغطى وراه ولانه ظلام ابدا مابان
طلعوا من جنبه وهو بسرررعه مشي خطوتين لراس الشارع ووقف تكس وطلع..
ابن عمه وصل ودخل الغرفه غير ملابسه وجلس جنب التلفون هو واصحابه.. تلفون ارضي قديم خرجوا الرقم من جيبهم وبيتصلوا ويقلدوا صوت بنت ويعاكسوا صاحبهم ويتهيبلوا ويضحكوا...
.
.
مرت ساعات ولا حس بغياب انس وان في شي اختفى
أنس جلس يتجابر مع التكس ويسأله اماكن للايجار ورخيصه
صاحب التكس: اشلك حارات قديمه وبسيطه فيها الايجارات ارخص شي ولانه المبنى قديم ماعيشلوا عليك كثير
انس عجبه الموضوع ع الاقل بيكون سعر الايجار نفس قيمة اللي جمعه في اسبوع وافق ع غرفه وحمام بحدود الفين ريال في الشهر واكثر شي عاجبه انه لحاله.
نزل ودخل الغرفه دفع لصاحب التكس مبلغ وللي أجر له الغرفه مبلغ.
شافها كان الوضع في أسوأ صوره تخيلها وسخ ومهجوره والارض تراب والجدر اصفررر وبيت العنكبوت اما الحمام لايوصف..
جلس وخرج الكيس اللي خبا فيه الفلوس وخرج اللفات حق الفلوس كلها وهو مبتسسسسسم انها كثير مش مصدق نفسه اللفات كانين 10 وهو عارف انه ف كل لفه 3000 يعني معقول معه المبلغ الكبير اللي حسبه الان وطلع.... معقول !
قرر انه يقبل بالغرفه طرح ادواته وقفلها وخرج الجامع يرقد فيه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت العرس في المدينه
بلقيس كانت منبهرررره بلبسهن ! بالاغاني بالرقص بالتسريحات كانت تتفرج نفسها في المرايا شعرها عادي مافيه حتى طوق كانت تحاول تلفه باصابعها يتسرح ولانه ناعم يفلت بسرعه ضبحت
بنت خالها: ماشاءالله شعرش يجنن لونه ذهبي
بلقيس: امانه كيف انا شوعه ها كيف شعرهن ملمع ومكوفر
بنت خالها شافت واحده نفس موديل شعر بلقيس مفتوح وع طييعته مسشور: هذه مثلش هيا شفتي
بلقيس تحاول تلف شعرها: يو والخزا مش هو عيب نفتح شعرنا يابنات
ضحكين: هذك عندنا في البلاد عيب هنا يخرجين العزبات ويلبسين ويتسرحين وعادي
بلقيس: يووو ياريت ومن يعيش هنا
بنت خالها: هنيت للي عيتزوجين للمدينه
بلقيس: هو حظ
بنت خالها: امي قالت نجلس عاقلات ومانضحك بصوت مرتفع لو نشتي يخطبونا لهنا.
بلقيس جلست وطرحت يداتها فوق بعض ونفس جلسه العروسه: خلاص لانتحاكاش
بنات خالها ضحكين: ليش هذا كله التعب طز فيهن لايخطبنا؟
بلقيس عيونها بتتوزع في البنات: ابسري كيفهن ع فهنه وعلى رقص ولبس وكيف كانت الحريوه ساع الأميرات عندنا والله انهن يردنها وحش كم افتجعت من صوره مرة ابي لوما مكيجنها
.
.
في القريه بيت سالم ..
مرة ابوها: يارجال روح بنتك خلاص قد تأدبت انت داري ان انا فقدتها قوي
زوجها بفرحه: امانه صدق؟
مرته: صدق مالك تجي حرام اخوها بيبكي واصل فقد لها
زوجها: تمام اسير اديها الان
امه: ما اردناها تجي تتليقن وتكسر راسي بوقاحتها
مرة سالم بصوت واطي راعت لما دخل زوجها يلبس ولعمتها: وانتي ياعمه لاجننت بش وتويقحت احبسيها في الحمام تتأدب.
الجده: والا نقل لام بسام تدور لها خاطبي.
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 39 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بنت خالها: يخخخ عاد خالتش تفجع واحد اعظم من ابوش
بلقيس ساكته: وانتي بتحبي؟
بنت خالها: ايوه
بلقيس: من؟
بنت خالها: واحد بيجلس يوميه يسير ويجي من قبال الارض حقنا وليوم جت امه تبسرني واختي الله يقلعها جاوبتها بلقانه من الباب قالت وين امش والا اختش نوريه قالت انا نوريه ماتشتي تحاكي والا مع السلامه.. والمره حنقت.
بلقيس: وكيف دريتي انها امه؟
بنت خالها: كنت اخرج ارعى الغنم وهو يمسك غنمه ويجابرها امد اسمع.
بلقيس ضحكككت: ارجعي افعلي لها هكذا لحد خطبها.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد ماوصل أنس شاف ابن عمه بيلفلف ادواته: الى اين؟
ابن عمه: شاسافر بكره
أنس: ومن اين لك زلط؟
ابن عمه بربشه: استلفت من واحد
أنس: اهاااا كم استلفت
ابن عمه من الخوف وشايفه اصغر منه: مادخلك انت عتفعل معي تحقيق او كيف؟
أنس بعصبيه: تحقيق هاااا وعادك بتصيح... وذكر كلام ابوه وسكت.. راح غرفته يرقد .. جلس يفكرررر يفكرررر ماقدر يرقد .... شاف الغرفه مفتوحه ومابحد ابن عمه داخلها.. دخل بسرعه وفتش بين ادواته ولقي شاقوص خشب كان يجلس ابن عمه واصل يفتحه ويغلقه فقرر يفتحه ويشوف زلطه فيها او لا دخل وفتحها لقي فلوووس ورزم ولفات بربل ميات عرف انها فلوسه نفس ربطاته شلهن كلهن وخلى الباقيات ..
جمع ملابسه وكتبه وكل ادواته في الزنه وربطها من الاكمام وسحبها وخرج شاف مابش حد نزل لقي في راس الشارع يمشوا تخبى وخباها ورا الخزان وكان في باب خشب قديم مهتري تغطى وراه ولانه ظلام ابدا مابان
طلعوا من جنبه وهو بسرررعه مشي خطوتين لراس الشارع ووقف تكس وطلع..
ابن عمه وصل ودخل الغرفه غير ملابسه وجلس جنب التلفون هو واصحابه.. تلفون ارضي قديم خرجوا الرقم من جيبهم وبيتصلوا ويقلدوا صوت بنت ويعاكسوا صاحبهم ويتهيبلوا ويضحكوا...
.
.
مرت ساعات ولا حس بغياب انس وان في شي اختفى
أنس جلس يتجابر مع التكس ويسأله اماكن للايجار ورخيصه
صاحب التكس: اشلك حارات قديمه وبسيطه فيها الايجارات ارخص شي ولانه المبنى قديم ماعيشلوا عليك كثير
انس عجبه الموضوع ع الاقل بيكون سعر الايجار نفس قيمة اللي جمعه في اسبوع وافق ع غرفه وحمام بحدود الفين ريال في الشهر واكثر شي عاجبه انه لحاله.
نزل ودخل الغرفه دفع لصاحب التكس مبلغ وللي أجر له الغرفه مبلغ.
شافها كان الوضع في أسوأ صوره تخيلها وسخ ومهجوره والارض تراب والجدر اصفررر وبيت العنكبوت اما الحمام لايوصف..
جلس وخرج الكيس اللي خبا فيه الفلوس وخرج اللفات حق الفلوس كلها وهو مبتسسسسسم انها كثير مش مصدق نفسه اللفات كانين 10 وهو عارف انه ف كل لفه 3000 يعني معقول معه المبلغ الكبير اللي حسبه الان وطلع.... معقول !
قرر انه يقبل بالغرفه طرح ادواته وقفلها وخرج الجامع يرقد فيه
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت العرس في المدينه
بلقيس كانت منبهرررره بلبسهن ! بالاغاني بالرقص بالتسريحات كانت تتفرج نفسها في المرايا شعرها عادي مافيه حتى طوق كانت تحاول تلفه باصابعها يتسرح ولانه ناعم يفلت بسرعه ضبحت
بنت خالها: ماشاءالله شعرش يجنن لونه ذهبي
بلقيس: امانه كيف انا شوعه ها كيف شعرهن ملمع ومكوفر
بنت خالها شافت واحده نفس موديل شعر بلقيس مفتوح وع طييعته مسشور: هذه مثلش هيا شفتي
بلقيس تحاول تلف شعرها: يو والخزا مش هو عيب نفتح شعرنا يابنات
ضحكين: هذك عندنا في البلاد عيب هنا يخرجين العزبات ويلبسين ويتسرحين وعادي
بلقيس: يووو ياريت ومن يعيش هنا
بنت خالها: هنيت للي عيتزوجين للمدينه
بلقيس: هو حظ
بنت خالها: امي قالت نجلس عاقلات ومانضحك بصوت مرتفع لو نشتي يخطبونا لهنا.
بلقيس جلست وطرحت يداتها فوق بعض ونفس جلسه العروسه: خلاص لانتحاكاش
بنات خالها ضحكين: ليش هذا كله التعب طز فيهن لايخطبنا؟
بلقيس عيونها بتتوزع في البنات: ابسري كيفهن ع فهنه وعلى رقص ولبس وكيف كانت الحريوه ساع الأميرات عندنا والله انهن يردنها وحش كم افتجعت من صوره مرة ابي لوما مكيجنها
.
.
في القريه بيت سالم ..
مرة ابوها: يارجال روح بنتك خلاص قد تأدبت انت داري ان انا فقدتها قوي
زوجها بفرحه: امانه صدق؟
مرته: صدق مالك تجي حرام اخوها بيبكي واصل فقد لها
زوجها: تمام اسير اديها الان
امه: ما اردناها تجي تتليقن وتكسر راسي بوقاحتها
مرة سالم بصوت واطي راعت لما دخل زوجها يلبس ولعمتها: وانتي ياعمه لاجننت بش وتويقحت احبسيها في الحمام تتأدب.
الجده: والا نقل لام بسام تدور لها خاطبي.
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍35❤6
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 40 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المدينه عند أنس..
بعد ما قضى ليلته في الجامع بكر ثاني يوم رنج غرفته وغسل الحمام وشل له فرش ووساده وبطانيه وموكيت كانت ليلته الثانيه براحه في الغرفه بقي لاختباراته الوزاريه اسبوع قرر يوقف الشغل ويرجع له بعد الاختبارات.
.
.
عند ابن عمه..
كان زي المجنون أول ماشاف الفلوس ناقصه بدأ يسرق اللي معه في السكن ولما شاف انس مختفي وكتبه وملابسه جنن..
كانت الفلوس اللي مقرر يسافر بها.. رجع ع اول سياره للقريه يدوره...
بعد 3 ساعات الساعه 9 بيت سليم..
سليم في تحسن يوم بعد يوم وبيدعي لأنس هو وامه... طفوا الفانوس ورقدوا
وصل ابن عمه يدقدق بيتهم
قام ابو أنس بخوف لايكون انس او حصل له شي فتح الباب
ابن اخوه: ياعم اين انس؟
سليم: ماوقع بابني ؟ ماله قد قلبي حاسس
ابن اخوه شاف من ردة فعله انه مش موجود: سرقني وهرب
سليم: كيف سرقك يا ابني صلِ ع النبي
ابن اخوه: والله انه سرقني وهرب من البيت له يومين
سليم: هوذا زلطه كلها عندك مكنته عتناولنا ولا شميت فلس منك
ابن اخوه بربشه واحراج: ياعم قد فهمته ان انا اسافر بها اشتغل واردها له اول شهر
سليم: يعني شل زلطه ماسرقك
ابن اخوه ماحب يقلق عمه ويفتح مشاكل لنفسه لايكون ابو انس عارف انه قتل وحكا له انس بكل شي قرر ينتقم من انس بطريقته: خلاص خير يلا المسامحه جينا لك هذا الساع
سليم: ادخل اتعشى وارقد
ابن اخوه: مع كثر خيرك خاطرك ياعم
سليم: ماشوصيك هذا ابن عمك يعني اخوك
ابن اخوه: مالك ياعم مابش شي.. مع السلامه
مشي وهو بيتوعد أنس انه مايفلته لايدوره ويلقاه ويحبسه.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سالم..
سالم رجع بعد انتظار طويل جنب بابهم محد فتح وقالوا له سافروا للمدينه
مرته ماسكه خصرها وبمسخره بتسأل: وين هي ست الحسن؟
سالم: قالوا انهم في المدينه
مرته بضبح: يهي البنت قد بتلوي من بلاد لبلاد وانت ولا انت داري وين بنتك.
سالم: هو انتي السبب قلتي يا انا يا هي عتقري لش على خبر
مرته: وكيف تسير بدون اذنك امانه انك تكسر راسها
سالم: هي مع بيت خالها ياسعم بيت غريب
مرته ضحكت: يو يو هذا الاب هكذا كان ماللبنت ماعد فعلت لك حساب.
سالم بدايدخل راسه كلامها ويقلق: شارجع بكره اسير ابسر لو رجعت قدو شرق ذلحين انا جاوع قربي لي اكل
مرته بصوت واطي بتتضابح وتدعي عليه وعلى امه واليوم اللي دخلت عندهم فيه.
.
.
بعد يومين..
رجعت بلقيس مع بيت خالها وفارحه بالكتب حق صف سابع
بنت خالها: ماقد طلعت النتيجه حق صف سادس وانتي قد بتشلي الكتب من ذلحين ياسعم ان انتي داريه انش عتنجحي
بلقيس: ايوه شانجح
بنت خالها: يف نفسي ابطل وانتي فارحه
بلقيس: ياخبلا لاتبطلي والله انها القرايه حاليه
دق باب بيتهم وفتح خالها سمعت صوت ابوها دق قلبها خافت لايكون ناوي يرجعها وطلع توقعها في محله سمعت خالها بيقلها جاوبي ابوش قال تتجهزي فيسع وتلفي ادواتش.. كانت تبكي وبنات خالها يبكين عليها تعودين على بعض ورحمين عيشتها مع خالتها وجدتها بعد ماحكت لهن... خرجت وهي خايفه وزاعله
ابوها: مالش قلت عتفرحي انش ترجعي
بلقيس ساكته
ومشيوا مع بعض اول ماخرجت بدأ يحاسبها ويهددها كيف تسافر معهم وهو مش داري ليش ماقالت لهم يرجعوها لبيت ابوها....الخ
ووصلت وكملت بهذلتها من جدتها وخالتها بتتفرجها بنظرات احتقار كانت حاسه انها راجعه لبيت غريب مش البيت اللي تربت فيه احلى ايام طفولتها
ماقد جلست وبدأت المهام اللي عليها تعجن وتخرج توالف حطب وتسايب ماء وترعى الغنم
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في المدينة..
ابن عم انس تعب يدور ويسأل في الحواري اللي جنبهم واصحاب البوفيات والبقالات والاماكن اللي كان يشتغل فيها فبقي له اخر حل يسير لمدرسته لما يبدا الاختبارات..
وبعد 4 ايام كان منتظر من الساعه 7 الصبح باب المدرسه مش داري انه أنس لجنه اختباره كانت في مدرسه ثانيه...
انتظر للساعه 12 الظهر ومابش احد فكر انه قد سافر بالفلوس بعد ماسار مع انس لمكتب التوظيف اللي قدم عبره العمل راح يسألهم برضو مابش خبر
انس رجع غرفته بعد سهر وتعب بس كان مبسوط وفارح انه اختبر سوا وحل كل شي بسهوله.. وصل يفعل لنفسه غداء في زاويه في الغرفه شوله صغيره كمل اكل وارتاح شويه ورقد ونكز على اذان العصر خرج للجامع يصلي
ابن عمه كان قريب من الجامع سمع الاذان...
.
.
في القريه بيت الشيخ...
ايمن كلم ابوه وأقنعه يدي له فلوس يستأجر في المدينه يدرس الجامعه ويفتح له محل صغير في المدينه يشتغل فيه ويدخل ربح لان الأرض والزراعه اوقات مابتكفيهم بسبب مصاريفهم وتعدادهم في البيت
الشيخ بما انه ابنه الكبير: تمام وتتم جامعتك وترجع شيخ.
ايمن فرح: تمام
https://tttttt.me/rewayatyamania/51250
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 40 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المدينه عند أنس..
بعد ما قضى ليلته في الجامع بكر ثاني يوم رنج غرفته وغسل الحمام وشل له فرش ووساده وبطانيه وموكيت كانت ليلته الثانيه براحه في الغرفه بقي لاختباراته الوزاريه اسبوع قرر يوقف الشغل ويرجع له بعد الاختبارات.
.
.
عند ابن عمه..
كان زي المجنون أول ماشاف الفلوس ناقصه بدأ يسرق اللي معه في السكن ولما شاف انس مختفي وكتبه وملابسه جنن..
كانت الفلوس اللي مقرر يسافر بها.. رجع ع اول سياره للقريه يدوره...
بعد 3 ساعات الساعه 9 بيت سليم..
سليم في تحسن يوم بعد يوم وبيدعي لأنس هو وامه... طفوا الفانوس ورقدوا
وصل ابن عمه يدقدق بيتهم
قام ابو أنس بخوف لايكون انس او حصل له شي فتح الباب
ابن اخوه: ياعم اين انس؟
سليم: ماوقع بابني ؟ ماله قد قلبي حاسس
ابن اخوه شاف من ردة فعله انه مش موجود: سرقني وهرب
سليم: كيف سرقك يا ابني صلِ ع النبي
ابن اخوه: والله انه سرقني وهرب من البيت له يومين
سليم: هوذا زلطه كلها عندك مكنته عتناولنا ولا شميت فلس منك
ابن اخوه بربشه واحراج: ياعم قد فهمته ان انا اسافر بها اشتغل واردها له اول شهر
سليم: يعني شل زلطه ماسرقك
ابن اخوه ماحب يقلق عمه ويفتح مشاكل لنفسه لايكون ابو انس عارف انه قتل وحكا له انس بكل شي قرر ينتقم من انس بطريقته: خلاص خير يلا المسامحه جينا لك هذا الساع
سليم: ادخل اتعشى وارقد
ابن اخوه: مع كثر خيرك خاطرك ياعم
سليم: ماشوصيك هذا ابن عمك يعني اخوك
ابن اخوه: مالك ياعم مابش شي.. مع السلامه
مشي وهو بيتوعد أنس انه مايفلته لايدوره ويلقاه ويحبسه.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت سالم..
سالم رجع بعد انتظار طويل جنب بابهم محد فتح وقالوا له سافروا للمدينه
مرته ماسكه خصرها وبمسخره بتسأل: وين هي ست الحسن؟
سالم: قالوا انهم في المدينه
مرته بضبح: يهي البنت قد بتلوي من بلاد لبلاد وانت ولا انت داري وين بنتك.
سالم: هو انتي السبب قلتي يا انا يا هي عتقري لش على خبر
مرته: وكيف تسير بدون اذنك امانه انك تكسر راسها
سالم: هي مع بيت خالها ياسعم بيت غريب
مرته ضحكت: يو يو هذا الاب هكذا كان ماللبنت ماعد فعلت لك حساب.
سالم بدايدخل راسه كلامها ويقلق: شارجع بكره اسير ابسر لو رجعت قدو شرق ذلحين انا جاوع قربي لي اكل
مرته بصوت واطي بتتضابح وتدعي عليه وعلى امه واليوم اللي دخلت عندهم فيه.
.
.
بعد يومين..
رجعت بلقيس مع بيت خالها وفارحه بالكتب حق صف سابع
بنت خالها: ماقد طلعت النتيجه حق صف سادس وانتي قد بتشلي الكتب من ذلحين ياسعم ان انتي داريه انش عتنجحي
بلقيس: ايوه شانجح
بنت خالها: يف نفسي ابطل وانتي فارحه
بلقيس: ياخبلا لاتبطلي والله انها القرايه حاليه
دق باب بيتهم وفتح خالها سمعت صوت ابوها دق قلبها خافت لايكون ناوي يرجعها وطلع توقعها في محله سمعت خالها بيقلها جاوبي ابوش قال تتجهزي فيسع وتلفي ادواتش.. كانت تبكي وبنات خالها يبكين عليها تعودين على بعض ورحمين عيشتها مع خالتها وجدتها بعد ماحكت لهن... خرجت وهي خايفه وزاعله
ابوها: مالش قلت عتفرحي انش ترجعي
بلقيس ساكته
ومشيوا مع بعض اول ماخرجت بدأ يحاسبها ويهددها كيف تسافر معهم وهو مش داري ليش ماقالت لهم يرجعوها لبيت ابوها....الخ
ووصلت وكملت بهذلتها من جدتها وخالتها بتتفرجها بنظرات احتقار كانت حاسه انها راجعه لبيت غريب مش البيت اللي تربت فيه احلى ايام طفولتها
ماقد جلست وبدأت المهام اللي عليها تعجن وتخرج توالف حطب وتسايب ماء وترعى الغنم
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في المدينة..
ابن عم انس تعب يدور ويسأل في الحواري اللي جنبهم واصحاب البوفيات والبقالات والاماكن اللي كان يشتغل فيها فبقي له اخر حل يسير لمدرسته لما يبدا الاختبارات..
وبعد 4 ايام كان منتظر من الساعه 7 الصبح باب المدرسه مش داري انه أنس لجنه اختباره كانت في مدرسه ثانيه...
انتظر للساعه 12 الظهر ومابش احد فكر انه قد سافر بالفلوس بعد ماسار مع انس لمكتب التوظيف اللي قدم عبره العمل راح يسألهم برضو مابش خبر
انس رجع غرفته بعد سهر وتعب بس كان مبسوط وفارح انه اختبر سوا وحل كل شي بسهوله.. وصل يفعل لنفسه غداء في زاويه في الغرفه شوله صغيره كمل اكل وارتاح شويه ورقد ونكز على اذان العصر خرج للجامع يصلي
ابن عمه كان قريب من الجامع سمع الاذان...
.
.
في القريه بيت الشيخ...
ايمن كلم ابوه وأقنعه يدي له فلوس يستأجر في المدينه يدرس الجامعه ويفتح له محل صغير في المدينه يشتغل فيه ويدخل ربح لان الأرض والزراعه اوقات مابتكفيهم بسبب مصاريفهم وتعدادهم في البيت
الشيخ بما انه ابنه الكبير: تمام وتتم جامعتك وترجع شيخ.
ايمن فرح: تمام
https://tttttt.me/rewayatyamania/51250
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
👍27❤5🔥5
روايات يمنية📚🇾🇪
. البــارت 31 ○ الثــروة الـمنسيـة 🍀 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 أنس: اسير بيت سالم والشيخ اسألهم ابوه خاف اول ماقال اسير بيت الشيخ بس لقيها فرصه انه الشيخ يتجمل من ابنه اكثر وما يأذيه: ايوه سير بيت سالم وان مش هي حقه سير لبيت الشيخ .. هم اللي كانوا…
☘
بارتـات يومنـا الجمعـة 👆🏻😍
بارتـات يومنـا الجمعـة 👆🏻😍
❤14👍2🔥2