روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أمنية الحثالة للكاتب: سليمان إبراهيم
.
البــارت 2 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عدنان: احلام خلينا نكون صادقين انتي تتمني انش تعيشي مثل البنات تتمني تكوني متساويه معاهن لا هم ولاغم خليش صادقة انتي تتمني لو تكوني مكان واحده منهن يكفي انتي اهتنتي كثير وتعذبتي كثير وقت انش تفرضي وجودش
احلام ببكاء: لا مااشتيش منك شي خليني في حالي
وبينما ادارت ظهرها اوقفها بكلام عادت بسببه ادراجها.....
عدنان: يعني حتى انش مستعده تعيشي بدون اب مستعده تخسري ابوش مستعده تعيشي يتيمه
أحلام: انت ايش بتخرف
عدنان: للأسف حالة ابوش ميؤس منها واذا ما يخضع للعلاج والعمليه في هذا الاسبوع اعتبري نفسش يتيمه من الآن...
أحلام بخوف شديد: ابي اين هو ابي في اي مستشفى انت كذااااب انت تقول هكذا على شان انذل لك.
عدنان: سيري تأكدي بنفسش ابوش الان في البيت سيري واعرفي بنفسش
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في احد الدول خارج اليمن......
فاروق: ايمن اين هو مروان خليه يسير يستلم البضاعه من حدود بلجيكا
أيمن: بس يا سيد فاروق مروان في اليمن مع عدنان
فاروق بعصبيه ليضرب على طاوله مكتبه.....
فاروق: ومن امره يسير من امرك تخليه يسير
أيمن: بس انت الذي قلت له يسير معه
فاروق: تكذبني يا ابن* الآن تسير انت تستلمها وغدوه بالتمام توصل اليمن تسلم البضاعه والا يا أيمن عتندم
أيمن: حااضر ولا عليك..
خرج ايمن من مكتب فاروق ليشد على قبضة يده ويخرج هاتفه ويتصل الى مروااان
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نعود الى اليمن.....
كان مروان يقف امام منزل احلام المتواضع ليرن هاتفه ويجيب..
مروان: اهلاااااااااً بالمدير أيمن ما ادي ما افعل لك امرني
أيمن: مروان اسمع خلينا ننتقل للخطه ب من الآن انتبه تفعلوا شي قبل ما تقول لي وان شاء الله انا عندكم غدوه
مروان: أيمن مالك فاروق مره ثانيه
أيمن: ولا فيني شي اشتغل عملك وكلم عدنان بالذي قلته لك
مروان: تمام حاااضر....
بعد مده لابأس بها وصل عدنان وبصحبته احلام ...
عدنان: مروان افتح الباب تدخل لا عند ابوها
ما ان فتح عدنان الباب حتى اسرعت احلام بالهروله الى ابيها ......
مروان: عدنان واخيراً جيت.... هي هذه المندوبه الجديده
أحلام: اين ابي
عدنان: خليها تدخل تبسر ابوها
هز مروان راسه بالموافقه وفتح لها الباب لتدخل مثل المقتحمه على منزل ابيها
مروان: عدناان ايمن اتصل وصوته ماكان بخير
عدنان بزفير: خلينا نكمل هذه الصفقه على خير اول
مروان: ايمن قال اقول لك الخطه ب بدأت
عدنان: والله هكذا قووه ...واخيراً اقتنع
مروان: عدنان
عدنان بضيق: ماهو يامروان عدنان عدنان ايش به
مروان: اعجبتني احلام هذه اقدر يعني كيف يقولوها
عدنان بضحك: ما اعجبتك الا هي هههه الله يشلك لا ماتقدر يعني كيف يقولوها
ضحك الاثنان فهولاء الثلاثه ايمن عدنان ومروان جمعتهم الظروف ولكن هذه الظروف لم تكن منصفه لهم لما ادت الى ماهم عليه
داخل الغرفه........
كان أكرم مستلقي على السرير بكل تعب لتصل ابنته اليه بكل رجاء ان يفتح عيناه وهي تبكي متوسله له ان يستيفظ.... واخيراً استيفظ
أكرم بتعب شديد وتلك الهالات السوداء تحت عيناه من تعبه
أكرم: أحلام بنتي مالش يا ابي وروحي من زعلش او
هو انا
احلام: ماشي يا ابااه انتوا ولافعلتوا لي شي انا غير زاعله عليكم
أكرم: ولا عيقع فيني شي.... بنتي من اداني لا هنا ومن الذي سيرني هذاك المستشفى الضخم
لم تستطيع احلام تحمل حالة والدها السيئه فهو حقاً اصبح في حاله لا ملجأ منها سوى العلاج ودعاء الله وعمل الاسباب انزلت أحلام راسها بتردد ثم رفعته بعزم لتقول ....
أحلام: انا يا اباه
أكرم بعدم تصديق: كيف انتي كان مكان غالي قوي يا بنتي واحنا مابش معنا الا قوت يومنا
أحلام بصوت اجش: اباااه لا تقلقوا عليا انا لقيت عمل في منظمه وكلمت مدير المنظمة حقنا ووافق انه يتكلف بكل علاجك بشرط اشتغل معاهم
أكرم: بنتي قلبي ما ارتاح كيف تشتغلي فجأة بدون ما تقولي لي من قبل
أحلام: تذكر لما قلتوا لي اكون استعين على اموري بالكتمان لما تحصل انا فعلت هكذا ابااه ابي لا تقلق عليا انا أحلام بنت أكرم مش اي بنت
أكرم: هو هذا الذي مخليني شادد ظهري للآن
أحلام: ابااه ليش كذبتوا عليا هااه فحوصاتك طلعت سلبيه بنسبة 90% لو ما نسرع ونفعل العمليه اح منكم بس ليش ما كلمتوني
أكرم بحزن: بنتي ماقدرت ما يكفي قدش تشتغلي وتدرسي ما دريتي اين تدي نفسش عاد ازيد لش الهم يكفي قد انا عاله عليش احرمتش من حياتش وحقوقش كبنت شابه من حقها تتهنى من هذه الحياة
أحلام ببكاء: لا لا لاتقولوا هكذا يكفيني ان انتوا جنبي ولا اشتي شي المهم الان تفتهنوا وتتعالجوا وكل شي عيكون حالي من الآن .....اوعدكم بحياه حاليه يا ابي وروحي
أكرم: احلام الرجال الذي خارج هم...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 2 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عدنان: احلام خلينا نكون صادقين انتي تتمني انش تعيشي مثل البنات تتمني تكوني متساويه معاهن لا هم ولاغم خليش صادقة انتي تتمني لو تكوني مكان واحده منهن يكفي انتي اهتنتي كثير وتعذبتي كثير وقت انش تفرضي وجودش
احلام ببكاء: لا مااشتيش منك شي خليني في حالي
وبينما ادارت ظهرها اوقفها بكلام عادت بسببه ادراجها.....
عدنان: يعني حتى انش مستعده تعيشي بدون اب مستعده تخسري ابوش مستعده تعيشي يتيمه
أحلام: انت ايش بتخرف
عدنان: للأسف حالة ابوش ميؤس منها واذا ما يخضع للعلاج والعمليه في هذا الاسبوع اعتبري نفسش يتيمه من الآن...
أحلام بخوف شديد: ابي اين هو ابي في اي مستشفى انت كذااااب انت تقول هكذا على شان انذل لك.
عدنان: سيري تأكدي بنفسش ابوش الان في البيت سيري واعرفي بنفسش
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في احد الدول خارج اليمن......
فاروق: ايمن اين هو مروان خليه يسير يستلم البضاعه من حدود بلجيكا
أيمن: بس يا سيد فاروق مروان في اليمن مع عدنان
فاروق بعصبيه ليضرب على طاوله مكتبه.....
فاروق: ومن امره يسير من امرك تخليه يسير
أيمن: بس انت الذي قلت له يسير معه
فاروق: تكذبني يا ابن* الآن تسير انت تستلمها وغدوه بالتمام توصل اليمن تسلم البضاعه والا يا أيمن عتندم
أيمن: حااضر ولا عليك..
خرج ايمن من مكتب فاروق ليشد على قبضة يده ويخرج هاتفه ويتصل الى مروااان
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نعود الى اليمن.....
كان مروان يقف امام منزل احلام المتواضع ليرن هاتفه ويجيب..
مروان: اهلاااااااااً بالمدير أيمن ما ادي ما افعل لك امرني
أيمن: مروان اسمع خلينا ننتقل للخطه ب من الآن انتبه تفعلوا شي قبل ما تقول لي وان شاء الله انا عندكم غدوه
مروان: أيمن مالك فاروق مره ثانيه
أيمن: ولا فيني شي اشتغل عملك وكلم عدنان بالذي قلته لك
مروان: تمام حاااضر....
بعد مده لابأس بها وصل عدنان وبصحبته احلام ...
عدنان: مروان افتح الباب تدخل لا عند ابوها
ما ان فتح عدنان الباب حتى اسرعت احلام بالهروله الى ابيها ......
مروان: عدنان واخيراً جيت.... هي هذه المندوبه الجديده
أحلام: اين ابي
عدنان: خليها تدخل تبسر ابوها
هز مروان راسه بالموافقه وفتح لها الباب لتدخل مثل المقتحمه على منزل ابيها
مروان: عدناان ايمن اتصل وصوته ماكان بخير
عدنان بزفير: خلينا نكمل هذه الصفقه على خير اول
مروان: ايمن قال اقول لك الخطه ب بدأت
عدنان: والله هكذا قووه ...واخيراً اقتنع
مروان: عدنان
عدنان بضيق: ماهو يامروان عدنان عدنان ايش به
مروان: اعجبتني احلام هذه اقدر يعني كيف يقولوها
عدنان بضحك: ما اعجبتك الا هي هههه الله يشلك لا ماتقدر يعني كيف يقولوها
ضحك الاثنان فهولاء الثلاثه ايمن عدنان ومروان جمعتهم الظروف ولكن هذه الظروف لم تكن منصفه لهم لما ادت الى ماهم عليه
داخل الغرفه........
كان أكرم مستلقي على السرير بكل تعب لتصل ابنته اليه بكل رجاء ان يفتح عيناه وهي تبكي متوسله له ان يستيفظ.... واخيراً استيفظ
أكرم بتعب شديد وتلك الهالات السوداء تحت عيناه من تعبه
أكرم: أحلام بنتي مالش يا ابي وروحي من زعلش او
هو انا
احلام: ماشي يا ابااه انتوا ولافعلتوا لي شي انا غير زاعله عليكم
أكرم: ولا عيقع فيني شي.... بنتي من اداني لا هنا ومن الذي سيرني هذاك المستشفى الضخم
لم تستطيع احلام تحمل حالة والدها السيئه فهو حقاً اصبح في حاله لا ملجأ منها سوى العلاج ودعاء الله وعمل الاسباب انزلت أحلام راسها بتردد ثم رفعته بعزم لتقول ....
أحلام: انا يا اباه
أكرم بعدم تصديق: كيف انتي كان مكان غالي قوي يا بنتي واحنا مابش معنا الا قوت يومنا
أحلام بصوت اجش: اباااه لا تقلقوا عليا انا لقيت عمل في منظمه وكلمت مدير المنظمة حقنا ووافق انه يتكلف بكل علاجك بشرط اشتغل معاهم
أكرم: بنتي قلبي ما ارتاح كيف تشتغلي فجأة بدون ما تقولي لي من قبل
أحلام: تذكر لما قلتوا لي اكون استعين على اموري بالكتمان لما تحصل انا فعلت هكذا ابااه ابي لا تقلق عليا انا أحلام بنت أكرم مش اي بنت
أكرم: هو هذا الذي مخليني شادد ظهري للآن
أحلام: ابااه ليش كذبتوا عليا هااه فحوصاتك طلعت سلبيه بنسبة 90% لو ما نسرع ونفعل العمليه اح منكم بس ليش ما كلمتوني
أكرم بحزن: بنتي ماقدرت ما يكفي قدش تشتغلي وتدرسي ما دريتي اين تدي نفسش عاد ازيد لش الهم يكفي قد انا عاله عليش احرمتش من حياتش وحقوقش كبنت شابه من حقها تتهنى من هذه الحياة
أحلام ببكاء: لا لا لاتقولوا هكذا يكفيني ان انتوا جنبي ولا اشتي شي المهم الان تفتهنوا وتتعالجوا وكل شي عيكون حالي من الآن .....اوعدكم بحياه حاليه يا ابي وروحي
أكرم: احلام الرجال الذي خارج هم...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍44❤8🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أمنية الحثالة للكاتب: سليمان إبراهيم
.
البــارت 3 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أكرم: احلام الرجال الذي خارج هم تبع المنظمة كنت اسألهم ويقولوا لي لما تجي بنتك عتقول لك
أحلام: اكيد يا اباااه والا من وين هم .....انتوا ارتاحوا الان وانا اخرج اشكرهم واقول لهم يسيروا من هنا
خرجت أحلام اليهم وتغلق الباب لتقول .....
أحلام بزفير: انا موافقه على عرضك ايش مطلوب مني
ابتسم عدنان ليقول منتصراً...
عدنان: في النهايه مابش لش حل ثاني
أحلام: ناهي ماهو المطلوب
عدنان اشر لمروان حتى ذهب واخذ شي من السياره ليعود ويقول مروان ....
مروان: امسكي هذا الصندوق الآن وانتبهي له صح صغير لكن قيمته 2 مليون
أحلام بخوف: مخدرات
عدنان: كان ما كان قصدش
أحلام: وليش انا
مروان: لأن الزبائن يعجبهم النسوان ويشتروا منهن بكمية هائلة... الآن هذه كميه بسيطه جداً كتجربه لزبائن بعدها عتكون كميات مش بسيطه
أحلام: يا كلااب ما تستحوا كيف تستغلوا بنات الناس ماعندكم شرف
عدنان: هااه لكن اصه انتي قبلتي بهذا العمل والآن لو تحاولي تورطينا انتبهي لأن هذا اثبات
اخرج عدنان مسجل صوت من جيب كوته لتنصدم أحلام ولا تنطق بكلمه اخرى
عدنان: لذا انتبهي على كلامش تخيلي شكل ابوش يوم تعتقلش الشرطه ويضيع مستقبلش
مروان: خليها معش لا غدوه وعنتصل لش وقتها بنقول لش كيف واينه تسلميها
لم يكن امام أحلام سوى الموافقه فلقد نصبت لها الظروف فخاً لا تعرف طريقاً ثالثاً لهذا الفخ ....
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
وفي اليوم التالي.........
مروان: يا حيااااا بأيمن مسرع جيت
ايمن: خليها على الله قد انا بجنن لو ما كنت وصلت بالموعد انت داري بفاروق
عدنان: الحمدلله على سلامتك يا اخي
ايمن: الله يسلمك يا عدنان.... هيا ماعاد زيد فعلتوا سلمتوا العينه للزبون
عدنان: عاد احنا كنا عنتصل للبنت الآن ..
ايمن: يله اتصلوا
...................
كانت احلام في الجامعة تجلس بقلق وحذر فبمجرد تفكيرها انه يوجد مخدرات في حقيبتها يصيبها بالجنون الداخلي.... تشعر وكأن الجميع يقوم بمراقبتها حتى اتاها اتصال..
أحلام: ايوه ايش اي حين عاد
عدنان فتح المكبر: اهدائي هكذا عيشكوا فيش لاتنسي كاميرات المراقبه حولش.... اسمعي الآن بعرفش لمديرنا أيمن وهو الذي عيقول لش كيف تفعلي
أحلام: هيا ناهي اسرع
أيمن: هااه هكذا ماسدينا عتفضحينا يا بنت
أحلام بخوف من ايمن: خلاص تمام
أيمن: اسمعني الآن عتسيري الكافتيريا عتطلبي قلص قهوه يله سيري
ذهبت احلام الكافتيريا وهي لا زالت تحمل الهاتف على اذنها حتى وصلت وجلست وقامت بالطلب...
أيمن: طلبتي
أحلام: ايوه والآن
أيمن: الذي عيدي لش القهوه عيدي لش قلص مغلق وقلص ثاني لاجنبه بدون ما يلفت نظر احد حق القهوه لكن نظيف انتي تشربي القهوه بكل هدوء وبدون خوف تطرحي العينه داخل القلص وتطرحي الذي فيه القهوه في شنطتش على شان يظهر ان الذي داخله العينه هو قلص القهوه الحقيقي ولما تكملي تقومي بكل ثقه وترجمي قلص القهوه الذي داخله العينه في القمامه فهمتي
أحلام بدهشه: بس البضاعه داخله كيف هذا
أيمن: ماعليش صاحب الكافتيريا عيشله كأنه يشل القمامه لانه هو الذي عيستلم البضاعه فهمتي...انتبهي تخربي اي شي والا ....
أحلام: فهمت فهمت خلاص ارتاح
اغلق ايمن المكالمه لينظر الى الحاسوب وكانوا ينظروا الى كاميرا المراقبه داخل الكافتيريا وأحلام تجلس في احد الكراسي كانوا يطلعون على كل تحركاتها...
فعلت أحلام ما طلبوه منها والقت بالكأس في احدى سلات القمامه وهي لا تصدق ما تفعله وان صاحب الكافتيريا كان متخفي بوجه خادع..... انزلت راسها لتقول
أحلام اكيد انه مثلي الله اعلم بأيش هددوه على شان يفعل هكذا
هكذا انتهت العمليه الاول وبكل سياسه خطيره لا تخطر على عقل احد ليس خطيراً وذكياً مثلهم...
استمر الحال على وضعه هكذا لمدة خمسة اشهر اصبحت احلام من فتاة الفقر الى فتاة الغنى واصبح والدها ذات صحة جيدة
حتى اتى ذلك اليوم ..........
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 3 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أكرم: احلام الرجال الذي خارج هم تبع المنظمة كنت اسألهم ويقولوا لي لما تجي بنتك عتقول لك
أحلام: اكيد يا اباااه والا من وين هم .....انتوا ارتاحوا الان وانا اخرج اشكرهم واقول لهم يسيروا من هنا
خرجت أحلام اليهم وتغلق الباب لتقول .....
أحلام بزفير: انا موافقه على عرضك ايش مطلوب مني
ابتسم عدنان ليقول منتصراً...
عدنان: في النهايه مابش لش حل ثاني
أحلام: ناهي ماهو المطلوب
عدنان اشر لمروان حتى ذهب واخذ شي من السياره ليعود ويقول مروان ....
مروان: امسكي هذا الصندوق الآن وانتبهي له صح صغير لكن قيمته 2 مليون
أحلام بخوف: مخدرات
عدنان: كان ما كان قصدش
أحلام: وليش انا
مروان: لأن الزبائن يعجبهم النسوان ويشتروا منهن بكمية هائلة... الآن هذه كميه بسيطه جداً كتجربه لزبائن بعدها عتكون كميات مش بسيطه
أحلام: يا كلااب ما تستحوا كيف تستغلوا بنات الناس ماعندكم شرف
عدنان: هااه لكن اصه انتي قبلتي بهذا العمل والآن لو تحاولي تورطينا انتبهي لأن هذا اثبات
اخرج عدنان مسجل صوت من جيب كوته لتنصدم أحلام ولا تنطق بكلمه اخرى
عدنان: لذا انتبهي على كلامش تخيلي شكل ابوش يوم تعتقلش الشرطه ويضيع مستقبلش
مروان: خليها معش لا غدوه وعنتصل لش وقتها بنقول لش كيف واينه تسلميها
لم يكن امام أحلام سوى الموافقه فلقد نصبت لها الظروف فخاً لا تعرف طريقاً ثالثاً لهذا الفخ ....
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
وفي اليوم التالي.........
مروان: يا حيااااا بأيمن مسرع جيت
ايمن: خليها على الله قد انا بجنن لو ما كنت وصلت بالموعد انت داري بفاروق
عدنان: الحمدلله على سلامتك يا اخي
ايمن: الله يسلمك يا عدنان.... هيا ماعاد زيد فعلتوا سلمتوا العينه للزبون
عدنان: عاد احنا كنا عنتصل للبنت الآن ..
ايمن: يله اتصلوا
...................
كانت احلام في الجامعة تجلس بقلق وحذر فبمجرد تفكيرها انه يوجد مخدرات في حقيبتها يصيبها بالجنون الداخلي.... تشعر وكأن الجميع يقوم بمراقبتها حتى اتاها اتصال..
أحلام: ايوه ايش اي حين عاد
عدنان فتح المكبر: اهدائي هكذا عيشكوا فيش لاتنسي كاميرات المراقبه حولش.... اسمعي الآن بعرفش لمديرنا أيمن وهو الذي عيقول لش كيف تفعلي
أحلام: هيا ناهي اسرع
أيمن: هااه هكذا ماسدينا عتفضحينا يا بنت
أحلام بخوف من ايمن: خلاص تمام
أيمن: اسمعني الآن عتسيري الكافتيريا عتطلبي قلص قهوه يله سيري
ذهبت احلام الكافتيريا وهي لا زالت تحمل الهاتف على اذنها حتى وصلت وجلست وقامت بالطلب...
أيمن: طلبتي
أحلام: ايوه والآن
أيمن: الذي عيدي لش القهوه عيدي لش قلص مغلق وقلص ثاني لاجنبه بدون ما يلفت نظر احد حق القهوه لكن نظيف انتي تشربي القهوه بكل هدوء وبدون خوف تطرحي العينه داخل القلص وتطرحي الذي فيه القهوه في شنطتش على شان يظهر ان الذي داخله العينه هو قلص القهوه الحقيقي ولما تكملي تقومي بكل ثقه وترجمي قلص القهوه الذي داخله العينه في القمامه فهمتي
أحلام بدهشه: بس البضاعه داخله كيف هذا
أيمن: ماعليش صاحب الكافتيريا عيشله كأنه يشل القمامه لانه هو الذي عيستلم البضاعه فهمتي...انتبهي تخربي اي شي والا ....
أحلام: فهمت فهمت خلاص ارتاح
اغلق ايمن المكالمه لينظر الى الحاسوب وكانوا ينظروا الى كاميرا المراقبه داخل الكافتيريا وأحلام تجلس في احد الكراسي كانوا يطلعون على كل تحركاتها...
فعلت أحلام ما طلبوه منها والقت بالكأس في احدى سلات القمامه وهي لا تصدق ما تفعله وان صاحب الكافتيريا كان متخفي بوجه خادع..... انزلت راسها لتقول
أحلام اكيد انه مثلي الله اعلم بأيش هددوه على شان يفعل هكذا
هكذا انتهت العمليه الاول وبكل سياسه خطيره لا تخطر على عقل احد ليس خطيراً وذكياً مثلهم...
استمر الحال على وضعه هكذا لمدة خمسة اشهر اصبحت احلام من فتاة الفقر الى فتاة الغنى واصبح والدها ذات صحة جيدة
حتى اتى ذلك اليوم ..........
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍48❤5🔥3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أمنية الحثالة للكاتب: سليمان إبراهيم
.
البــارت 4 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حتى اتى ذلك اليوم الذي الذي انقطع فيه حبل الكذب
في صباح يوم جديد حيث كانت احلام قد نسيت حقيبتها امام والدها فلقد انساها فرح ما تقبضه من مال كل شي فلقد احبت المال وكل ماهو ثمين...
ويلك ايهُ الفقر ماذا تصنع من اشخاص وماذا تجلب
كان هاتف أحلام يرن بشده واحلام لاتسمع حتى يأخذه والدها من حقيبتها ولكن ما نظر له جعله يشعر وكأنه بحلم لا يريد ان يراه ابداً لينظر الى الهاتف الذي لا يصمت ويجيب بخوف على ذلك الرقم الذي مسجل باسم ( أمنيتي تحققت )
ليضع الاب سماعه الهاتف على اذنه بخوف....
ايمن: أحلام انتبهي البضاعه هذه المره فعلاً غاليه لا انتي ولا ابوش تساووا قيمتها
اغلق الاب الهاتف بخووف وعدم تصديق هل ما سمعه حقيقه
أكرم بخوف: بضاعة.... بنتي هو قال أحلام وقال بضاعة
نظر أكرم الى تلك الاكياس البيضاء ليخذ واحد منها ويفتحها بحذر ويشتم رائحتها....
أكرم بصدمه: لا مستحيل لا لا شكله بالغلط مستحيل بنتي انا
جاءت احلام على السعاده تغمر وجهها فهي لا تعلم ما ينتظرها... فلقد تغيرت ملامح وجهها عندما وجدت ان اباها يحمل هاتفها بيد و احد المخدرات بيده الاخرى...
نظر أكرم الى ابنته والدموع تكاد تخرج من عيناه نظرات تمنت أحلام الموت على ان ترى هذه النظرات من والدها.....
أكرم: لا بنتي مالهاش في الحرام صح أحلام بنتي الله يحفظش لا تكسري ظهري
أحلام ببكاء: اباه اسمعني خليني اوضح لك انت فهمت غلط
أكرم بصراخ: أأأأأأأحلام لا تكذبي على ابوش..... انا سمعته باذني يقول أحلام انتبهي على البضاعه سمعت امنتيتش يقول هكذا..... هل هذه كانت امنيتش
أحلام: ابااه انت كنت عتموت من كان لي غيرك احنا كنا عنموت من الجوع.... لكن الآن ماشي ابسر اين احنا الآن مال وعز انا انقذتك وانقذت نفسي من الذل والمهانه
أكرم: بالحرام انقذتي نفسش بالحرام وعالجتيني بالحرام وانا اقول لنفسي ليش العمليه مارضيت تشفى لانها حرام......
بنتي انا ليش ما فعلت مثلش انا كنت قادر افعل مثلش واعظم كنت قادر اخليش اميرة بالحرام لكن لا قلت لا مستحيل ااكل بنتي حرام مستحيل اخليها تنسلخ في جهنم بسببي وهاهي بنتي هي الذي اكلتني حرام...... انا كنت خائف من الحرام المخدرات والخمر وغيرها واذا هي لحقت بنتي اكبر نقط ضعفي
أحلام: ابااه خلاص بس بتوجعني بكلامك بس
أكرم: اوجعتي من كلام ابوش وخفتي مني لكن الله لا كيف عتفعلي بجهنم..... انتي كسرتي ظهري يا أحلام انا كنت اقول بنتي محرومه من حقها انا مقصر معاها كنت ادعي ليل ونهار لكن ايش يفيد الدعاء ونيتش خاربه
أحلام ببكاء شديد: اباه هم هددوني بك وبصوري افهمني ماكان معي حل ثاني
أكرم: لا تدوري مبررات كنتي عتجي وتكلميني وربي كان عيفرجها من عنده قولي انا غلطت وانا بتفهمش احمدي الله معش اب مستحيل يلمسش بسوء مستحيل يزعلش مستعد يكون لش اب وام واخ وصديق غيرش تتمنى هكذا غيرش لو مكانش كان عيقتلها على طول ولا الفضيحه امام الله هذه.... ياليتني مت على اني اشوف هذا اليوم... ياليتني مت ولا اتعالج بحرام
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
كان فاروق يجري مكالمة هاتفيه متحدثاً بعزم ممزوج بالغضب.....
فاروق: ايوه اقتلهم ولا تخلي وراك دليل خليه وكأنه حادثة اليوم.. اليوم اشتيهم في قبورهم الثلاثه
وبعد ان اغلق فاروق المكالمة ضرب بيده على الحائط ليقول ...
فاروق: ضحكتوا عليا ونصبتوني لكن والله ما سبرت لكم ولا لي اليوم عتندموا على خيانتكم لي يا كلاب
...............
لنرى ماذا يفعل الثلاثي.....
أيمن: عدنان القنبلة سابره وضعتها محد حس عليك
عدنان: ايوه لا تقلق اول ما يشغلها عتنفجر على طول
مروان: يا شباب مش هو حرام علينا... بين احس كأني بين اعض اليد الذي اكلتني
أيمن: مروان اذا ضميرك عيأنبك من الآن تقدر تنسحب
عدنان: يامروان مايكفي ماعرفناه انه السبب في موت ابي وابوك وابو أيمن عادك تشتيه يعيش
مروان: لا والله لو عليا اشتي اقتله بيدي واكل كبده بس الضمير شويه يعذب
عدنان: الله الله ياعمي قد احنا متعودين كم قد قتلنا وكم
أيمن: خلاص بس.. اسمعوا اليوم عنتخلص من فاروق ومن أحلام وابوها والكل
عدنان ومروان بصدمة: ماااااااهو......ليييييش
أيمن: كيف ليش اول عميله تجلس معانا كل هذه الفترة وبين احس ان هي اكتشفت لأن مدري من جاوب على تلفونها لذا عنلبسها التهمه والجريمه هي وابوها قبل ما نتورط
عدنان: سوا هكذا افضل لنا
مروان: والله حرام عاد انا كنت ناوي اتزوجها
ضرب أيمن يده على راسه بتعب ليقول .....
أيمن: احنا وييين ومروان وين حبيبي انا مش من الناس الذي تتزوج وتأسس عائله تفهم
عدنان ومروان: صح كلامك
https://tttttt.me/rewayatyamania/51199
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 4 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حتى اتى ذلك اليوم الذي الذي انقطع فيه حبل الكذب
في صباح يوم جديد حيث كانت احلام قد نسيت حقيبتها امام والدها فلقد انساها فرح ما تقبضه من مال كل شي فلقد احبت المال وكل ماهو ثمين...
ويلك ايهُ الفقر ماذا تصنع من اشخاص وماذا تجلب
كان هاتف أحلام يرن بشده واحلام لاتسمع حتى يأخذه والدها من حقيبتها ولكن ما نظر له جعله يشعر وكأنه بحلم لا يريد ان يراه ابداً لينظر الى الهاتف الذي لا يصمت ويجيب بخوف على ذلك الرقم الذي مسجل باسم ( أمنيتي تحققت )
ليضع الاب سماعه الهاتف على اذنه بخوف....
ايمن: أحلام انتبهي البضاعه هذه المره فعلاً غاليه لا انتي ولا ابوش تساووا قيمتها
اغلق الاب الهاتف بخووف وعدم تصديق هل ما سمعه حقيقه
أكرم بخوف: بضاعة.... بنتي هو قال أحلام وقال بضاعة
نظر أكرم الى تلك الاكياس البيضاء ليخذ واحد منها ويفتحها بحذر ويشتم رائحتها....
أكرم بصدمه: لا مستحيل لا لا شكله بالغلط مستحيل بنتي انا
جاءت احلام على السعاده تغمر وجهها فهي لا تعلم ما ينتظرها... فلقد تغيرت ملامح وجهها عندما وجدت ان اباها يحمل هاتفها بيد و احد المخدرات بيده الاخرى...
نظر أكرم الى ابنته والدموع تكاد تخرج من عيناه نظرات تمنت أحلام الموت على ان ترى هذه النظرات من والدها.....
أكرم: لا بنتي مالهاش في الحرام صح أحلام بنتي الله يحفظش لا تكسري ظهري
أحلام ببكاء: اباه اسمعني خليني اوضح لك انت فهمت غلط
أكرم بصراخ: أأأأأأأحلام لا تكذبي على ابوش..... انا سمعته باذني يقول أحلام انتبهي على البضاعه سمعت امنتيتش يقول هكذا..... هل هذه كانت امنيتش
أحلام: ابااه انت كنت عتموت من كان لي غيرك احنا كنا عنموت من الجوع.... لكن الآن ماشي ابسر اين احنا الآن مال وعز انا انقذتك وانقذت نفسي من الذل والمهانه
أكرم: بالحرام انقذتي نفسش بالحرام وعالجتيني بالحرام وانا اقول لنفسي ليش العمليه مارضيت تشفى لانها حرام......
بنتي انا ليش ما فعلت مثلش انا كنت قادر افعل مثلش واعظم كنت قادر اخليش اميرة بالحرام لكن لا قلت لا مستحيل ااكل بنتي حرام مستحيل اخليها تنسلخ في جهنم بسببي وهاهي بنتي هي الذي اكلتني حرام...... انا كنت خائف من الحرام المخدرات والخمر وغيرها واذا هي لحقت بنتي اكبر نقط ضعفي
أحلام: ابااه خلاص بس بتوجعني بكلامك بس
أكرم: اوجعتي من كلام ابوش وخفتي مني لكن الله لا كيف عتفعلي بجهنم..... انتي كسرتي ظهري يا أحلام انا كنت اقول بنتي محرومه من حقها انا مقصر معاها كنت ادعي ليل ونهار لكن ايش يفيد الدعاء ونيتش خاربه
أحلام ببكاء شديد: اباه هم هددوني بك وبصوري افهمني ماكان معي حل ثاني
أكرم: لا تدوري مبررات كنتي عتجي وتكلميني وربي كان عيفرجها من عنده قولي انا غلطت وانا بتفهمش احمدي الله معش اب مستحيل يلمسش بسوء مستحيل يزعلش مستعد يكون لش اب وام واخ وصديق غيرش تتمنى هكذا غيرش لو مكانش كان عيقتلها على طول ولا الفضيحه امام الله هذه.... ياليتني مت على اني اشوف هذا اليوم... ياليتني مت ولا اتعالج بحرام
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
كان فاروق يجري مكالمة هاتفيه متحدثاً بعزم ممزوج بالغضب.....
فاروق: ايوه اقتلهم ولا تخلي وراك دليل خليه وكأنه حادثة اليوم.. اليوم اشتيهم في قبورهم الثلاثه
وبعد ان اغلق فاروق المكالمة ضرب بيده على الحائط ليقول ...
فاروق: ضحكتوا عليا ونصبتوني لكن والله ما سبرت لكم ولا لي اليوم عتندموا على خيانتكم لي يا كلاب
...............
لنرى ماذا يفعل الثلاثي.....
أيمن: عدنان القنبلة سابره وضعتها محد حس عليك
عدنان: ايوه لا تقلق اول ما يشغلها عتنفجر على طول
مروان: يا شباب مش هو حرام علينا... بين احس كأني بين اعض اليد الذي اكلتني
أيمن: مروان اذا ضميرك عيأنبك من الآن تقدر تنسحب
عدنان: يامروان مايكفي ماعرفناه انه السبب في موت ابي وابوك وابو أيمن عادك تشتيه يعيش
مروان: لا والله لو عليا اشتي اقتله بيدي واكل كبده بس الضمير شويه يعذب
عدنان: الله الله ياعمي قد احنا متعودين كم قد قتلنا وكم
أيمن: خلاص بس.. اسمعوا اليوم عنتخلص من فاروق ومن أحلام وابوها والكل
عدنان ومروان بصدمة: ماااااااهو......ليييييش
أيمن: كيف ليش اول عميله تجلس معانا كل هذه الفترة وبين احس ان هي اكتشفت لأن مدري من جاوب على تلفونها لذا عنلبسها التهمه والجريمه هي وابوها قبل ما نتورط
عدنان: سوا هكذا افضل لنا
مروان: والله حرام عاد انا كنت ناوي اتزوجها
ضرب أيمن يده على راسه بتعب ليقول .....
أيمن: احنا وييين ومروان وين حبيبي انا مش من الناس الذي تتزوج وتأسس عائله تفهم
عدنان ومروان: صح كلامك
https://tttttt.me/rewayatyamania/51199
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أمنية الحثالة للكاتب: سليمان إبراهيم
👍46❤5🔥5😢1
روايات يمنية📚🇾🇪
. البــارت 4 •° أمنيـة الحثـالة 💔 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 حتى اتى ذلك اليوم الذي الذي انقطع فيه حبل الكذب في صباح يوم جديد حيث كانت احلام قد نسيت حقيبتها امام والدها فلقد انساها فرح ما تقبضه من مال كل شي فلقد احبت المال وكل ماهو ثمين... ويلك…
أمنية الحثالة البارتين الأخيرين.pdf
919.2 KB
❤17👍14🤔2👏1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
يسعد مساكم متابعينا الأكارم.. إليكم بتعليق الكاتب المتميز سليمان إبراهيم😍👇🏻
مساء الخير لكم جميعاً كيف انتوا ......🤗
الى افضل واضخم متابعين بالعالم ....قولوا لي اعجبتكم الاقصوصة القصيره حقي اعذروني لانها قصيره كتبتها في يوم لأجل عمل سينمائي بس حبيت اشاركها لكم واتمنى تعجبكم😅
أن شاء الله تعجبكم وقريباً عتبسروها فيلم سنمائي في اليمن لان قد بدأ التصوير بالفعل....
أن شاء الله تفهموا مغزى القصه وما العبره منها وفعلاً اصبح هذا شي متداول في المجتمع ...
والان اكثركم يتساءل وانا عارف ان انتوا الان تقولوا وين قصة جانبي المظلم الذي اعلنت عنها منذ مده طويلة ...لا تقلقوا القصه جاهزة ويتم الان تجهيزها من قبل ادارة القناة الذي قد بنتعبها معانا قوي الله يكتب اجرها وان شاء الله في اقرب وقت تعرضها لكم .....🖤
ولا تنسوا تعطونا رأيكم في هذه الاقصوصه التي بعنوان امنية الحثالة وانا مستعد اتقبل كامل التعليقات بجميع مستواياتها والايجابي او السلبي لكن تذكروا تشجيعكم اكبر عامل حافز للكاتب لذا لاتبخلوا به علينا ...
وشكراً للجميع فعلاً على القراءه والاستمتاع ونشكر ادارة القناة على التنسيق وعملها الجميل .....❤
#الكاتب العالمي سليمان إبراهيم
.
مساء الخير لكم جميعاً كيف انتوا ......🤗
الى افضل واضخم متابعين بالعالم ....قولوا لي اعجبتكم الاقصوصة القصيره حقي اعذروني لانها قصيره كتبتها في يوم لأجل عمل سينمائي بس حبيت اشاركها لكم واتمنى تعجبكم😅
أن شاء الله تعجبكم وقريباً عتبسروها فيلم سنمائي في اليمن لان قد بدأ التصوير بالفعل....
أن شاء الله تفهموا مغزى القصه وما العبره منها وفعلاً اصبح هذا شي متداول في المجتمع ...
والان اكثركم يتساءل وانا عارف ان انتوا الان تقولوا وين قصة جانبي المظلم الذي اعلنت عنها منذ مده طويلة ...لا تقلقوا القصه جاهزة ويتم الان تجهيزها من قبل ادارة القناة الذي قد بنتعبها معانا قوي الله يكتب اجرها وان شاء الله في اقرب وقت تعرضها لكم .....🖤
ولا تنسوا تعطونا رأيكم في هذه الاقصوصه التي بعنوان امنية الحثالة وانا مستعد اتقبل كامل التعليقات بجميع مستواياتها والايجابي او السلبي لكن تذكروا تشجيعكم اكبر عامل حافز للكاتب لذا لاتبخلوا به علينا ...
وشكراً للجميع فعلاً على القراءه والاستمتاع ونشكر ادارة القناة على التنسيق وعملها الجميل .....❤
#الكاتب العالمي سليمان إبراهيم
.
👍40❤4🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
رأيكم بالاقصوصة متابعينا الاحباء
أمنية الحثالة
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
أمنية الحثالة
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
❤54👍49👏2🌚1
⛔️
اعلان الكتاب والكاتبات المشتركين معنا بروايات يعني من ٩٠ بارت واكثر.. سنقوم في رمضان بإذن الله بعمل مسابقة تصويت لمن نعرض بعد العيد إذا اعاشنا الله..
فالذي حاب يشترك برواية سواء محجوزة او جاهزة عندنا يبلغ الادارة تضيف اسمه واللي مشترك ولم ينتهي من التجهيز ومستعد يشارك ايضا يبلغنا
عبر بوت الإدارة
@YemRewBot
القرار سيكون لاعلى تصويت وذلك بيد المتابعين
اعلان الكتاب والكاتبات المشتركين معنا بروايات يعني من ٩٠ بارت واكثر.. سنقوم في رمضان بإذن الله بعمل مسابقة تصويت لمن نعرض بعد العيد إذا اعاشنا الله..
فالذي حاب يشترك برواية سواء محجوزة او جاهزة عندنا يبلغ الادارة تضيف اسمه واللي مشترك ولم ينتهي من التجهيز ومستعد يشارك ايضا يبلغنا
عبر بوت الإدارة
@YemRewBot
القرار سيكون لاعلى تصويت وذلك بيد المتابعين
👏53👍16😱6🔥5🥰2💯2
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
يسعد مساكم متابعينا الأكارم.. إليكم بتعليق الكاتب المتميز سليمان إبراهيم😍👇🏻 مساء الخير لكم جميعاً كيف انتوا ......🤗 الى افضل واضخم متابعين بالعالم ....قولوا لي اعجبتكم الاقصوصة القصيره حقي اعذروني لانها قصيره كتبتها في يوم لأجل عمل سينمائي بس حبيت اشاركها…
نشكر كل من شارك وعلق وإليكم برد الكاتب المتألق: سليمان إبراهيم
مساء الخير جميعاً.......
اشكر كل من علق وكتب وقراء ونقد وتعليقاتكم كان جميلة ومحفزه لي ....شكراً لكم فعلاً
اما للذي سئل عن قصر الاقصوصة فامثل ما ذكرت لكم انما هي لعمل سنمائي يمني قصير فقط ولكنني حبيت اشاركها معكم .....
واما من قال عن النهاية انها غير مرضيه فلقد كُتبت النهايه بهذا الشكل لتُناسب من سيقومون بتمثيلها ولوضعهم المادي ايضاً وعلى حسب رغبتهم وليست رغبتي فلقد وصفوا لي الاحداث وكيفيه رغبتهم بها وانما انا كاتب لسناريو والحوار فقط فلقد كانت الاقصوصة واحداثها رغبتهم ولم افعل سواء اضافة بعض الالمسات لجعلها اكثر جمالاً .....
ولتذكير لم تستغرق كتابتها سواء نصف يوم واحد مني فقط لا غير .....
شكراً لكم من كل قلبي وشكراً لا أدارة القناة على جهودها انتظروا كل جديد من رواياتي وقصصي
انتظروا الجديد القادم المُثير.....🤍
الكاتب العالمي سليمان إبراهيم 😁
مرفق صورة تبين لكم ابطال العمل
مساء الخير جميعاً.......
اشكر كل من علق وكتب وقراء ونقد وتعليقاتكم كان جميلة ومحفزه لي ....شكراً لكم فعلاً
اما للذي سئل عن قصر الاقصوصة فامثل ما ذكرت لكم انما هي لعمل سنمائي يمني قصير فقط ولكنني حبيت اشاركها معكم .....
واما من قال عن النهاية انها غير مرضيه فلقد كُتبت النهايه بهذا الشكل لتُناسب من سيقومون بتمثيلها ولوضعهم المادي ايضاً وعلى حسب رغبتهم وليست رغبتي فلقد وصفوا لي الاحداث وكيفيه رغبتهم بها وانما انا كاتب لسناريو والحوار فقط فلقد كانت الاقصوصة واحداثها رغبتهم ولم افعل سواء اضافة بعض الالمسات لجعلها اكثر جمالاً .....
ولتذكير لم تستغرق كتابتها سواء نصف يوم واحد مني فقط لا غير .....
شكراً لكم من كل قلبي وشكراً لا أدارة القناة على جهودها انتظروا كل جديد من رواياتي وقصصي
انتظروا الجديد القادم المُثير.....🤍
الكاتب العالمي سليمان إبراهيم 😁
مرفق صورة تبين لكم ابطال العمل
❤62👍19👏4
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
#انتظرونا مساء الغد 😍 مع قصة قصيرة تعرض ليوم واحد فقط
للكـاتبة : نبراس العدالة
بعنـوان صدفة صارت كل حياتي
وذلك عبر الرابط التـالي
📚🇾🇪😍👇🏻
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
للكـاتبة : نبراس العدالة
بعنـوان صدفة صارت كل حياتي
وذلك عبر الرابط التـالي
📚🇾🇪😍👇🏻
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
👍36
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة صدفة صارت كل حياتي للكاتبة: نبراس العدالة
.
البــارت 1 》
#صدفة_صارت_كل_حياتي
#نبراس_العـwafaـدالة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هالـه: صباحك حبيبتي نورهان انتي عارفه انه اليوم آخر امتحان وآخر سنه لنا بالمدرسه يمكن نلتقي ويمكن لا فبعطيك رقمي اتواصلي معي فيه
نورهان: صباح النور هاله كيفك اي والله معك حق طيب جيبي لي ياه
هاله: انا تمام طيب بنهاية الامتحان بسجله لك بورقه اوك ملتقيات اروح اراجع في شويه اسئله مافهمتها.
نورهان: تمام موفقه هالتي.
.
.
بعد الامتحان
نورهان: هاله كيف كان الامتحان
هاله: ماشي حاله تعرفيني المهم اجيب درجه النجاح ههههه قبل انسى هذا الرقم اول ماتوصلي كلميني باي
نورهان: ههههه ان شاء الله تاخذي الدرجه اللي تتمنيها طيب متواصلات الله معك.
.
.
بعد المدرسه
نورهان: سلام هاله هذا رقمي سجليه عندك.
....... وعليكم السلام ماني هاله بس لو تحبي باصير هاله...
نورهان: عفوا اختي شكلي غلطانه بالرقم بعتذر.
....... انا ولد مو بنت عادي ولو غلطانه نتعرف ونتسلى مع بعض
نورهان: بنات الناس مو لعبه شكله ماينفع معك الا الحظررر
طبعـاً نورهان ماغلطت بالرقم بس هاله عطتها رقم اختها اللي اختها مدري لمين جابته ومن هنا بدأت قصـه نورهان....
بنص الليل تجيها اتصالات من نفس الرقم ماترد عملها رساله وقال لها اذامارديتي ورفعتي الحظر بنشر رقمك
طبعاً نورهان ماردت عليه وفكرته مجرد كلام فاضي بس بثاني يوم الصباح نورهان فتحت الواتس
مجهول: سلام كيفك
نورهان: وعليكم السلام مين انتي
مجهول: لا ياحلوه انا مو بنت رقمك وصلني امس..
عطته نورهان حظر وبدأت الارقام تزعجها وتزداد يوم وراء يوم
وكلما فكرت تفتح الواتس يطلع لها اكثر من رقم انزعجت وحاولت تتجنب الواتس شوي بس مااستفادت شي لان الاتصالات والرسايل ماوقفت فقررت تفتح وكتبت رساله ونسختها كل رقم يدخلها تعملها له وكثير اعتذروا وماعاد ازعجوها وبيوم
مجهول: Good morning
نورهان: مين معي
مجهول: How are you
نورهان: من اوبحظر
مجهول: طيب لاتعصبي بس رقمك وصلني وحبيت اكلمك لانه انتشر......
نورهان: بايش تكلمني بعرف انه انتشر
مجهول: شكلك طيبه وماتستاهلي ايش اللي حصل لما انتشر رقمك
نورهان حكت له القصـه وقال بيساعدها
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد يومين
رقم غريب: انتي مابتستحي
نورهان: مين معي وايش تقصد
رقم غريب: انتي عارفه ايش بقصد ما احترمتي حتى اهلك
نورهان: الله يمهل ولايهمل
نورهان انجرحت وحظرته وكلمت مجهول ع اللي حصل وطلع صديقه المقرب
مجهول: انا بعرفه صديقي بس مابعرف ليش تكلم معك كذا
نورهان: طيب ممكن تعرف لي ليش
مجهول: طيب وع العموم انا اسمي احمد
نورهان: طيب منتظره خبر منك لان كلامه كان قاسي وجرحني
استمرت نورهان باستقبال الارقام والكلام الغريب واستمرت بتواصلها مع احمد لفتره بس ماقدرت تنسى الكلام هذك فقررت ترفع الحظر وتسأله...
نورهان: ممكن لوسمحت تقولي ليش قلت عني كذا ماقدرت انسى
رقم غريب: لانك ناشره صورك
نورهان: صوري انا؟!
رقم غريب: ايوه اللي نشر رقمك ورانا صور وقال انك بتكلميه وعطيتيه صورك
نورهان شرحت له القصه وفهمها واعتذر منها وقال لها انه بايحذف رقمها من عند كل واحد يعرفه لانه اللي نشر رقمها واحد من حارته جابه للشباب اللي بالحاره وفعلا كان عند كلمته وماعاد ولا رقم ازعج نورهان وارتاحت بعد تعب ومعاناة فتره ما كانت بسيطه
نورهان ظلت تتواصل مع احمد فتره يعني لفتتها عقليته وطريقة تفكيره بس بيوم طلعت رقمه وعرفت اسمه كامل وقتها قالت له خاف وبعد فتره قال لها انه معجب فيها ونورهان قطعت تواصلهامعه وبيوم.....
رقم غريب: ممكن اسألك عن شي
نورهان: اتفضل
رقم غريب: انتين النسوان لماتنزعجين ايش يرضيكن
نورهان: مافهمت
رقم غريب: بصراحه انا عصبت وارتكبت خطأ
نورهان: ايش هو
رقم غريب: ضربت مرة اخي كف
نورهان: اييش ليش
رقم غريب: ضربت بنتها وانا قلت لها لاتكون تضربها مااتحمل فقدت اعصابي وماعرفت كيف صار كذا بس هي طيبه وحبوبه
نورهان: طيب دامها كذا اعتذر لها وجيب لها هديه
رقم غريب: طيب شكرا
وبعد فتره رجع كلمها وعرفت ان اسمه اوس بس نورهان كانت فتاه عقلانيه كثير رغم سنها واوس طايش بس رجولي كانوا يتواصلوا بين كل فترة وفتره واعترف لها بحبه لكنها صدته رغم انها بادلته نفس الشعور ومن نفس اللحظه بس كانت تعتبر اعترافها جريمه لذلك تصرفت ببرود بس ماكانت تقدر تبعد عنه بالمره وبعدما غيرت رقمها جابته لاوس وبس لكن قررت تقطع علاقتها فيه وبيوم
مجهوول: سلام كيفك
نورهان: مين معي
مجهول: احمد
نورهان: من وين اخذت رقمي
احمد: تلفون أوس معي اخذته منه لانه بالحبس
نورهان ع طول غلقت واتصلت بأوس
نورهان: ليش تعطي رقمي لاحمد
أوس: ماعطيته لاحد بس باكلمه وافهم الموضوع
نورهان: طيب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 1 》
#صدفة_صارت_كل_حياتي
#نبراس_العـwafaـدالة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هالـه: صباحك حبيبتي نورهان انتي عارفه انه اليوم آخر امتحان وآخر سنه لنا بالمدرسه يمكن نلتقي ويمكن لا فبعطيك رقمي اتواصلي معي فيه
نورهان: صباح النور هاله كيفك اي والله معك حق طيب جيبي لي ياه
هاله: انا تمام طيب بنهاية الامتحان بسجله لك بورقه اوك ملتقيات اروح اراجع في شويه اسئله مافهمتها.
نورهان: تمام موفقه هالتي.
.
.
بعد الامتحان
نورهان: هاله كيف كان الامتحان
هاله: ماشي حاله تعرفيني المهم اجيب درجه النجاح ههههه قبل انسى هذا الرقم اول ماتوصلي كلميني باي
نورهان: ههههه ان شاء الله تاخذي الدرجه اللي تتمنيها طيب متواصلات الله معك.
.
.
بعد المدرسه
نورهان: سلام هاله هذا رقمي سجليه عندك.
....... وعليكم السلام ماني هاله بس لو تحبي باصير هاله...
نورهان: عفوا اختي شكلي غلطانه بالرقم بعتذر.
....... انا ولد مو بنت عادي ولو غلطانه نتعرف ونتسلى مع بعض
نورهان: بنات الناس مو لعبه شكله ماينفع معك الا الحظررر
طبعـاً نورهان ماغلطت بالرقم بس هاله عطتها رقم اختها اللي اختها مدري لمين جابته ومن هنا بدأت قصـه نورهان....
بنص الليل تجيها اتصالات من نفس الرقم ماترد عملها رساله وقال لها اذامارديتي ورفعتي الحظر بنشر رقمك
طبعاً نورهان ماردت عليه وفكرته مجرد كلام فاضي بس بثاني يوم الصباح نورهان فتحت الواتس
مجهول: سلام كيفك
نورهان: وعليكم السلام مين انتي
مجهول: لا ياحلوه انا مو بنت رقمك وصلني امس..
عطته نورهان حظر وبدأت الارقام تزعجها وتزداد يوم وراء يوم
وكلما فكرت تفتح الواتس يطلع لها اكثر من رقم انزعجت وحاولت تتجنب الواتس شوي بس مااستفادت شي لان الاتصالات والرسايل ماوقفت فقررت تفتح وكتبت رساله ونسختها كل رقم يدخلها تعملها له وكثير اعتذروا وماعاد ازعجوها وبيوم
مجهول: Good morning
نورهان: مين معي
مجهول: How are you
نورهان: من اوبحظر
مجهول: طيب لاتعصبي بس رقمك وصلني وحبيت اكلمك لانه انتشر......
نورهان: بايش تكلمني بعرف انه انتشر
مجهول: شكلك طيبه وماتستاهلي ايش اللي حصل لما انتشر رقمك
نورهان حكت له القصـه وقال بيساعدها
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد يومين
رقم غريب: انتي مابتستحي
نورهان: مين معي وايش تقصد
رقم غريب: انتي عارفه ايش بقصد ما احترمتي حتى اهلك
نورهان: الله يمهل ولايهمل
نورهان انجرحت وحظرته وكلمت مجهول ع اللي حصل وطلع صديقه المقرب
مجهول: انا بعرفه صديقي بس مابعرف ليش تكلم معك كذا
نورهان: طيب ممكن تعرف لي ليش
مجهول: طيب وع العموم انا اسمي احمد
نورهان: طيب منتظره خبر منك لان كلامه كان قاسي وجرحني
استمرت نورهان باستقبال الارقام والكلام الغريب واستمرت بتواصلها مع احمد لفتره بس ماقدرت تنسى الكلام هذك فقررت ترفع الحظر وتسأله...
نورهان: ممكن لوسمحت تقولي ليش قلت عني كذا ماقدرت انسى
رقم غريب: لانك ناشره صورك
نورهان: صوري انا؟!
رقم غريب: ايوه اللي نشر رقمك ورانا صور وقال انك بتكلميه وعطيتيه صورك
نورهان شرحت له القصه وفهمها واعتذر منها وقال لها انه بايحذف رقمها من عند كل واحد يعرفه لانه اللي نشر رقمها واحد من حارته جابه للشباب اللي بالحاره وفعلا كان عند كلمته وماعاد ولا رقم ازعج نورهان وارتاحت بعد تعب ومعاناة فتره ما كانت بسيطه
نورهان ظلت تتواصل مع احمد فتره يعني لفتتها عقليته وطريقة تفكيره بس بيوم طلعت رقمه وعرفت اسمه كامل وقتها قالت له خاف وبعد فتره قال لها انه معجب فيها ونورهان قطعت تواصلهامعه وبيوم.....
رقم غريب: ممكن اسألك عن شي
نورهان: اتفضل
رقم غريب: انتين النسوان لماتنزعجين ايش يرضيكن
نورهان: مافهمت
رقم غريب: بصراحه انا عصبت وارتكبت خطأ
نورهان: ايش هو
رقم غريب: ضربت مرة اخي كف
نورهان: اييش ليش
رقم غريب: ضربت بنتها وانا قلت لها لاتكون تضربها مااتحمل فقدت اعصابي وماعرفت كيف صار كذا بس هي طيبه وحبوبه
نورهان: طيب دامها كذا اعتذر لها وجيب لها هديه
رقم غريب: طيب شكرا
وبعد فتره رجع كلمها وعرفت ان اسمه اوس بس نورهان كانت فتاه عقلانيه كثير رغم سنها واوس طايش بس رجولي كانوا يتواصلوا بين كل فترة وفتره واعترف لها بحبه لكنها صدته رغم انها بادلته نفس الشعور ومن نفس اللحظه بس كانت تعتبر اعترافها جريمه لذلك تصرفت ببرود بس ماكانت تقدر تبعد عنه بالمره وبعدما غيرت رقمها جابته لاوس وبس لكن قررت تقطع علاقتها فيه وبيوم
مجهوول: سلام كيفك
نورهان: مين معي
مجهول: احمد
نورهان: من وين اخذت رقمي
احمد: تلفون أوس معي اخذته منه لانه بالحبس
نورهان ع طول غلقت واتصلت بأوس
نورهان: ليش تعطي رقمي لاحمد
أوس: ماعطيته لاحد بس باكلمه وافهم الموضوع
نورهان: طيب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍68❤12❤🔥3🤔2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة صدفة صارت كل حياتي للكاتبة: نبراس العدالة
.
البــارت 2 》
صدفة صارت كل حياتي🤍
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نورهان كانت بنت كتومه كثير مايقدر حد يخليها تتكلم بس أوس خلاها تتكلم تعودت تفضفض له وتتكلم معه كثير لدرجه صارت مدمنه كلام معه حبته كثير بس ظلت تتصرف بغرور
وقبل دخولها الجامعه تكلمت معه مع العلم انهم ينفصلوا بس يطلع شي يخليهم يرجعوا يتكلموا مع بعض أوس ماعرف اسمها الا بعد سنه من تعارفهم
أوس: سلام نورهان كيفك
نورهان: هلا وعليكم السلام الحمدلله وانت
مع العلم ان نورهان ماتسأل عن حال احد ابدا غيره
أوس: حابب اتكلم معك بموضوع
نورهان: اتفضل بسمعك ماني مصدقه واخيراً جاء دوري اسمعك
أوس: سامحيني
نورهان: ليش
أوس: انتي اكثرحد بحبه انتي كل سعادتي كنت اتمنى اكمل طريقي معك ونجتمع بس مابقدر
نورهان: أوس بتحكي جد اكيد بتمزح لا تختبرني بهذا الشكل
أوس: لا ما امزح مش حابب تتعلقي بوهم اكثر
نورهان: تعلقت ومشي الحال لاتعمل هكذا
أوس: في اشياء مابقدر احكيها لك انا مضطر بس عهداً عليا مااحب غيرك ولا ارتبط بغيرك لما اموت
نورهان: شوف ايش ماكانت الاسباب انا قابله متنازله بس ظل معي انت كل دنيتي
اوس: آسف اتخذت قراري مابقبل تتعبي اكثر
نورهان: انت بقرارك اليوم دفنتني بس حظل احبك لآخر نفس
أوس: نورهان تتذكري اليوم اللي راسلك فيه أحمد
نورهان: ايوه
أوس: لان تواصلنا انقطع اشتقت لك ماعرفت كيف اقدر اكلمك لذلك خليته يكلمك لاني بعرف حتعصبي وتدخلي تسأليني
نورهان: دامك تحبني لهذا الحد ليش تأخذ هذا القرار ليش تقرر موتنا
أوس: سامحيني
ظلت نورهان تبكي كثير وضلت ايام مقهوره مش قادره تنسى بس احترمت قراره لانه عمره ماخلف وعده لها ولابنى لها اوهام واحلام ورديه ع طول كان عند حدوده ماطلب منها شي بالمره الحب اللي كان بينهم حب الارواح بدون مايشوفوا بعض بس هي عشقت رجولته لحد كبير وقراره صنع بقلبها فراغ كبييير خلاها تتخبط بقية حياتها
.
.
بدأت الجامعه وبدأ خوف نورهان يزداد لانها داخله لمكان جديد وغريب عليها بدأت بقلب مكسور فاقد للسند اللي تعود عليه بس حاولت تمشي
وبعد ايام
نورهان: سلام كيفك
أوس: وعليكم السلام الحمدلله وانتي
نورهان: الحمدلله.. أوس محتاجتك بخدمه
أوس: اتفضلي
نورهان: في زميل لنا كلمنا يجيب لنا الكتب بس محتاجه رقمه اكلمه ايش هن بعطيك رقم المندوب واطلبه منه
أوس: حاضر
لو كانت عارفه نورهان باللي حيحصلها من وراء هذا الرقم ماطلبته بس السبب الحقيقي بضعفها وانها ماعادت قويه كسره قلبها بقرار حبيبها اللي صاروا يتواصلوا كأخوه ومن الصعب يتحول الحب لأخوة
أوس: نورهان هذا الرقم.......
نورهان: شكراً تعبتك معي
أوس: لاعادي بس انتبهي
نورهان: سلام
محمد: وعليكم السلام من معي
نورهان: نورهان زميلتك بعتذر بزعجك بس قلت اكلمك بخصوص الكتب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
وبعدا ايام كان محمد يظل بالقاعه بالكرسي اللي مقابل نورهان يكتب اسمها بكل مكان وبيوم
محمد: سلام
نورهان: وعليكم السلام
محمد: كيفك
نورهان: الحمدلله
محمد: حابب كلمك بموضوع
نورهان: اتفضل
محمد: احبك
طبعا نورهان كانت تحكي لأوس كل تفاصيلها كل شي يحصل معاها بدون ماتخبي عنه شي حذرها من محمد بس كبريائها وغرورها وخاصه زعلها منه خلاها تطنش كلامه وتحاول تبدأ قصه جديده يمكن تنساه
وبيوم
مجهول: سلام
نورهان: من
مجهول: خالد زميلك
نورهان: خيررر
خالد: ودي اكلمك بموضوع
نورهان: اختصر
خالد: بالبداية انتي كنتي مجرد رهــان
نورهان: اييييش!؟
خالد: ايوه احنا تراهنا عليك لفتينا فحبينا نشوف من اللي حيكسب قلبك
نورهان: انت ومن وليش انا
خالد: انا ومحمد وبقية الشله بس هذا كان بالبدايه اول ماشفناك بس طلعتي بنت طيبه كثير وكلنا انعجبنا فيك تحول من رهان الى منافسه
نورهان: ماني سلعه..... حظـــــرر
نورهان راجعت حساباتها بخصوص محمد وقررت تكتشف نواياه بس اللي قهرها كان يتكلم وراها بأشياء ماهي تمام واكثر ماجرحها انهاعرفته ع أوس وحكت له عن حبها لأوس وعن شهامته فكان يتكلم عليهابأشياء مش تمام قدام أوس بس ثقة أوس فيها كانت كبيررره
نورهان: لاعاد تكلمني
محمد: بس انااحبك
نورهان: روح العب بعيد ي شاطررر
انهته من #حياتها واعتبرته اكبر خطأها حاول بكل الطرق يحصل عليها استمررت بحياتها ونسيته بس هو تزوج لكن ماقدر ينساها لان لعبته تحولت لاحقيقه وحبها
غريب: سلام
نورهان: من
غريب: محمد بس لاتحظري عندي كلام اقوله وبعدها براحتك
نورهان: ............
غريب: انا احبك صح تزوجت بس بظل احبك مابعرف كيف حصل بس انجبرت لكن برجع اتزوجك
نورهان ردت عليه الردود اللي يستاهلها وحظرررته وغيرت الرقم وكمان ماجابته إلا لأوس
مجهول: سلام
نورهان: من معي
مجهول: صفوان من جامعتك
نورهان: والمطلوب ومن وين جبت رقمي
صفوان: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 2 》
صدفة صارت كل حياتي🤍
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نورهان كانت بنت كتومه كثير مايقدر حد يخليها تتكلم بس أوس خلاها تتكلم تعودت تفضفض له وتتكلم معه كثير لدرجه صارت مدمنه كلام معه حبته كثير بس ظلت تتصرف بغرور
وقبل دخولها الجامعه تكلمت معه مع العلم انهم ينفصلوا بس يطلع شي يخليهم يرجعوا يتكلموا مع بعض أوس ماعرف اسمها الا بعد سنه من تعارفهم
أوس: سلام نورهان كيفك
نورهان: هلا وعليكم السلام الحمدلله وانت
مع العلم ان نورهان ماتسأل عن حال احد ابدا غيره
أوس: حابب اتكلم معك بموضوع
نورهان: اتفضل بسمعك ماني مصدقه واخيراً جاء دوري اسمعك
أوس: سامحيني
نورهان: ليش
أوس: انتي اكثرحد بحبه انتي كل سعادتي كنت اتمنى اكمل طريقي معك ونجتمع بس مابقدر
نورهان: أوس بتحكي جد اكيد بتمزح لا تختبرني بهذا الشكل
أوس: لا ما امزح مش حابب تتعلقي بوهم اكثر
نورهان: تعلقت ومشي الحال لاتعمل هكذا
أوس: في اشياء مابقدر احكيها لك انا مضطر بس عهداً عليا مااحب غيرك ولا ارتبط بغيرك لما اموت
نورهان: شوف ايش ماكانت الاسباب انا قابله متنازله بس ظل معي انت كل دنيتي
اوس: آسف اتخذت قراري مابقبل تتعبي اكثر
نورهان: انت بقرارك اليوم دفنتني بس حظل احبك لآخر نفس
أوس: نورهان تتذكري اليوم اللي راسلك فيه أحمد
نورهان: ايوه
أوس: لان تواصلنا انقطع اشتقت لك ماعرفت كيف اقدر اكلمك لذلك خليته يكلمك لاني بعرف حتعصبي وتدخلي تسأليني
نورهان: دامك تحبني لهذا الحد ليش تأخذ هذا القرار ليش تقرر موتنا
أوس: سامحيني
ظلت نورهان تبكي كثير وضلت ايام مقهوره مش قادره تنسى بس احترمت قراره لانه عمره ماخلف وعده لها ولابنى لها اوهام واحلام ورديه ع طول كان عند حدوده ماطلب منها شي بالمره الحب اللي كان بينهم حب الارواح بدون مايشوفوا بعض بس هي عشقت رجولته لحد كبير وقراره صنع بقلبها فراغ كبييير خلاها تتخبط بقية حياتها
.
.
بدأت الجامعه وبدأ خوف نورهان يزداد لانها داخله لمكان جديد وغريب عليها بدأت بقلب مكسور فاقد للسند اللي تعود عليه بس حاولت تمشي
وبعد ايام
نورهان: سلام كيفك
أوس: وعليكم السلام الحمدلله وانتي
نورهان: الحمدلله.. أوس محتاجتك بخدمه
أوس: اتفضلي
نورهان: في زميل لنا كلمنا يجيب لنا الكتب بس محتاجه رقمه اكلمه ايش هن بعطيك رقم المندوب واطلبه منه
أوس: حاضر
لو كانت عارفه نورهان باللي حيحصلها من وراء هذا الرقم ماطلبته بس السبب الحقيقي بضعفها وانها ماعادت قويه كسره قلبها بقرار حبيبها اللي صاروا يتواصلوا كأخوه ومن الصعب يتحول الحب لأخوة
أوس: نورهان هذا الرقم.......
نورهان: شكراً تعبتك معي
أوس: لاعادي بس انتبهي
نورهان: سلام
محمد: وعليكم السلام من معي
نورهان: نورهان زميلتك بعتذر بزعجك بس قلت اكلمك بخصوص الكتب
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
وبعدا ايام كان محمد يظل بالقاعه بالكرسي اللي مقابل نورهان يكتب اسمها بكل مكان وبيوم
محمد: سلام
نورهان: وعليكم السلام
محمد: كيفك
نورهان: الحمدلله
محمد: حابب كلمك بموضوع
نورهان: اتفضل
محمد: احبك
طبعا نورهان كانت تحكي لأوس كل تفاصيلها كل شي يحصل معاها بدون ماتخبي عنه شي حذرها من محمد بس كبريائها وغرورها وخاصه زعلها منه خلاها تطنش كلامه وتحاول تبدأ قصه جديده يمكن تنساه
وبيوم
مجهول: سلام
نورهان: من
مجهول: خالد زميلك
نورهان: خيررر
خالد: ودي اكلمك بموضوع
نورهان: اختصر
خالد: بالبداية انتي كنتي مجرد رهــان
نورهان: اييييش!؟
خالد: ايوه احنا تراهنا عليك لفتينا فحبينا نشوف من اللي حيكسب قلبك
نورهان: انت ومن وليش انا
خالد: انا ومحمد وبقية الشله بس هذا كان بالبدايه اول ماشفناك بس طلعتي بنت طيبه كثير وكلنا انعجبنا فيك تحول من رهان الى منافسه
نورهان: ماني سلعه..... حظـــــرر
نورهان راجعت حساباتها بخصوص محمد وقررت تكتشف نواياه بس اللي قهرها كان يتكلم وراها بأشياء ماهي تمام واكثر ماجرحها انهاعرفته ع أوس وحكت له عن حبها لأوس وعن شهامته فكان يتكلم عليهابأشياء مش تمام قدام أوس بس ثقة أوس فيها كانت كبيررره
نورهان: لاعاد تكلمني
محمد: بس انااحبك
نورهان: روح العب بعيد ي شاطررر
انهته من #حياتها واعتبرته اكبر خطأها حاول بكل الطرق يحصل عليها استمررت بحياتها ونسيته بس هو تزوج لكن ماقدر ينساها لان لعبته تحولت لاحقيقه وحبها
غريب: سلام
نورهان: من
غريب: محمد بس لاتحظري عندي كلام اقوله وبعدها براحتك
نورهان: ............
غريب: انا احبك صح تزوجت بس بظل احبك مابعرف كيف حصل بس انجبرت لكن برجع اتزوجك
نورهان ردت عليه الردود اللي يستاهلها وحظرررته وغيرت الرقم وكمان ماجابته إلا لأوس
مجهول: سلام
نورهان: من معي
مجهول: صفوان من جامعتك
نورهان: والمطلوب ومن وين جبت رقمي
صفوان: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍45❤16🤔4🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة صدفة صارت كل حياتي للكاتبة: نبراس العدالة
.
البــارت 3 》
صدفة صارت كل حياتي🤍
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجهول: سلام
نورهان: من معي
مجهول: صفوان من جامعتك
نورهان: والمطلوب ومن وين جبت رقمي
صفوان: لقيته مرجوم بالارض
نورهان: بلا هذه السخافات
ظلوا فتره
صفوان: سلام محتاجك بخدمه
نورهان: اتفضل
صفوان: حابب اتقدم لواحده من زميلاتك ممكن تتوسطي لي
نورهان: طيب باكلمها
صفوان: بمزح انا معجب فيك وناوي اتقدم لك
نورهان: بيتنا معروف
صفوان كان صادق ويحبها وتقدم لها
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نورهان: قبل تتم الخطبه لازم اصارحك بشي
صفوان: اتفضلي
نورهان: انا بحكي لك وبعدها القرار بيرجع لك بصراحه انا بحب شخص ثاني (كانت تقصد أوس)
صفوان: من هو وليش هو بالذات كنت مفكر ما في حد بحياتك لانك بنت مكرسه كل وقتك للدراسه
نورهان: صح مكرسه كل وقتي للدراسه وحظل هكذا اما ليش هو فبصراحه لانه مختلف مافي حد يشبهه ولاحيكون
صفوان: طيب دام تحبيه لهذا الحد ليش افترقتوا
نورهان: نصيب
صفوان: شكله ماحبك النصيب مجرد حجة
نورهان: لاحبني وكثيررر وحيظل يحبني ماهو من الناس اللي تخلق حجج
صفوان: صار عندي فضول اتعرف ع الشخص اللي اسرك لهذا الحد بس كمان انا ما اقبل اخسرك هذا كان ماضي وحابب اكمل حياتي معك
نورهــان حكت لصفوان كثير عن أوس
.
.
وبعد فتررره تمت خطوبتهم بس كانت كلها مشاكل وبعد الخطوبه طلعوا ناس كثير يحبوها وكل واحديخلق حجه
نورهـان: أوس صفوان طلب رقمك
أوس: عادي اعطيه اياه
.
.
مرت ثلاث سنوات ع خطوبه صفوان ونورهان بس بكل فتره كانت تزداد المشاكل بس نورهان اخذت قرارها بالفسخ لانها ماحبت تظلمه لان عقلها وقلبها وكل شي فيها مع أوس اختلقت مشكله وكبررتها..
صفوان: لاتخليني لحالي
نورهان: انا ما اقدر اتزوج حد مابيحترمني
صفوان: طيب انا ايش عملت
نورهان: علاقتنا انتهت
نورهان: اوس انا قررت افسخ
أوس(بسخريه): عادي افسخي لو قدرتي
.
.
بعد#فتــره
نورهان: صفوان انا جهزت كل شي تلتقي مع ابي اليوم ان شاء الله وينتهي الموضوع
صفوان: نورهان لاتقتليني
نورهان: سامحني معوض بالافضل
صفوان: تحرم عليا اي بنت غيرك
نورهان: حتهدأ وتبدأ حياتك من جديد موفق
وفعلا حصل وانتهت الخطبـه نورهان يومين او ثلاثه وتعدت هذه الفتره لان الرابطه ماكانت قويه
اما صفوان فلأنه يحبها بجنون ماقدر يستوعب اللي حصل ولايتقبل بالمرره
نورهان: أوس فسخت خطبتي
أوس: بتمزحي اكيد
نورهان:لاوالله جد
أوس استغرب لأنه ماكان متوقع هذا الشي لان صفوان كان مجنون بـ نورهان لكن حس ان نورهان رجعت له ازداد حبه لها وغيرته عليها
قويت علاقتهم كثير وعطاها امل يكونوا لبعض وعاشت ع هذا الامل شهور وبيوم بنص الليل
أوس: مع من كنتي تتكلمي بهذا الوقت من اللي كان يتصل سكري وصوري لي المكالمه
نورهان: صديقتي من فتره طويله ماكلمتني اتصلت والتهينا بالكلام
أوس: الآن تصوري لي المكالمه
نورهان من شدة خوفها ع زعله وعصبيته بدال ماتصور حذفت وكيف تبرر له
طبعاً هي تكلمت مع اخوها اللي متربي معاها بس أوس مايحبه وكمان مايحب اي حد يتجاهله عشان حد لذلك عصب بس نورهان كانت فرحانه لانها شافت غيرته لهذك الحد بس ماكانت عارفه انها بعد هذا الموقف حتخسر حب عمررها
أوس: ليش كذبتي
نورهان: خفت تعصب وتزعل
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 3 》
صدفة صارت كل حياتي🤍
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجهول: سلام
نورهان: من معي
مجهول: صفوان من جامعتك
نورهان: والمطلوب ومن وين جبت رقمي
صفوان: لقيته مرجوم بالارض
نورهان: بلا هذه السخافات
ظلوا فتره
صفوان: سلام محتاجك بخدمه
نورهان: اتفضل
صفوان: حابب اتقدم لواحده من زميلاتك ممكن تتوسطي لي
نورهان: طيب باكلمها
صفوان: بمزح انا معجب فيك وناوي اتقدم لك
نورهان: بيتنا معروف
صفوان كان صادق ويحبها وتقدم لها
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نورهان: قبل تتم الخطبه لازم اصارحك بشي
صفوان: اتفضلي
نورهان: انا بحكي لك وبعدها القرار بيرجع لك بصراحه انا بحب شخص ثاني (كانت تقصد أوس)
صفوان: من هو وليش هو بالذات كنت مفكر ما في حد بحياتك لانك بنت مكرسه كل وقتك للدراسه
نورهان: صح مكرسه كل وقتي للدراسه وحظل هكذا اما ليش هو فبصراحه لانه مختلف مافي حد يشبهه ولاحيكون
صفوان: طيب دام تحبيه لهذا الحد ليش افترقتوا
نورهان: نصيب
صفوان: شكله ماحبك النصيب مجرد حجة
نورهان: لاحبني وكثيررر وحيظل يحبني ماهو من الناس اللي تخلق حجج
صفوان: صار عندي فضول اتعرف ع الشخص اللي اسرك لهذا الحد بس كمان انا ما اقبل اخسرك هذا كان ماضي وحابب اكمل حياتي معك
نورهــان حكت لصفوان كثير عن أوس
.
.
وبعد فتررره تمت خطوبتهم بس كانت كلها مشاكل وبعد الخطوبه طلعوا ناس كثير يحبوها وكل واحديخلق حجه
نورهـان: أوس صفوان طلب رقمك
أوس: عادي اعطيه اياه
.
.
مرت ثلاث سنوات ع خطوبه صفوان ونورهان بس بكل فتره كانت تزداد المشاكل بس نورهان اخذت قرارها بالفسخ لانها ماحبت تظلمه لان عقلها وقلبها وكل شي فيها مع أوس اختلقت مشكله وكبررتها..
صفوان: لاتخليني لحالي
نورهان: انا ما اقدر اتزوج حد مابيحترمني
صفوان: طيب انا ايش عملت
نورهان: علاقتنا انتهت
نورهان: اوس انا قررت افسخ
أوس(بسخريه): عادي افسخي لو قدرتي
.
.
بعد#فتــره
نورهان: صفوان انا جهزت كل شي تلتقي مع ابي اليوم ان شاء الله وينتهي الموضوع
صفوان: نورهان لاتقتليني
نورهان: سامحني معوض بالافضل
صفوان: تحرم عليا اي بنت غيرك
نورهان: حتهدأ وتبدأ حياتك من جديد موفق
وفعلا حصل وانتهت الخطبـه نورهان يومين او ثلاثه وتعدت هذه الفتره لان الرابطه ماكانت قويه
اما صفوان فلأنه يحبها بجنون ماقدر يستوعب اللي حصل ولايتقبل بالمرره
نورهان: أوس فسخت خطبتي
أوس: بتمزحي اكيد
نورهان:لاوالله جد
أوس استغرب لأنه ماكان متوقع هذا الشي لان صفوان كان مجنون بـ نورهان لكن حس ان نورهان رجعت له ازداد حبه لها وغيرته عليها
قويت علاقتهم كثير وعطاها امل يكونوا لبعض وعاشت ع هذا الامل شهور وبيوم بنص الليل
أوس: مع من كنتي تتكلمي بهذا الوقت من اللي كان يتصل سكري وصوري لي المكالمه
نورهان: صديقتي من فتره طويله ماكلمتني اتصلت والتهينا بالكلام
أوس: الآن تصوري لي المكالمه
نورهان من شدة خوفها ع زعله وعصبيته بدال ماتصور حذفت وكيف تبرر له
طبعاً هي تكلمت مع اخوها اللي متربي معاها بس أوس مايحبه وكمان مايحب اي حد يتجاهله عشان حد لذلك عصب بس نورهان كانت فرحانه لانها شافت غيرته لهذك الحد بس ماكانت عارفه انها بعد هذا الموقف حتخسر حب عمررها
أوس: ليش كذبتي
نورهان: خفت تعصب وتزعل
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍32❤8