🍃 يسعد مساكم نرجوا منكم تقييم القصة ومدى اعجابكم بها " ياوجه الخير ليا وأحن واحد عليا" للكاتبـة: دلوعة نفسي " ... وكذلك ليتسنى عرض القادم ... كلما كان التصويت سريع كلما سيكون العرض في وقت اقرب 🍃
Anonymous Poll
69%
⭐⭐⭐⭐⭐
14%
⭐⭐⭐⭐
7%
⭐⭐⭐
9%
⭐⭐
👍85🔥13✍5
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
#انتظرونا مساء الغد 😍 مع قصة قصيرة تعرض ليوم واحد فقط
للكـاتب العالمي اليمني: سليمان إبراهيم
بعنـوان أمنية الحثالة
وذلك عبر الرابط التـالي
📚🇾🇪😍👇🏻
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
للكـاتب العالمي اليمني: سليمان إبراهيم
بعنـوان أمنية الحثالة
وذلك عبر الرابط التـالي
📚🇾🇪😍👇🏻
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
👏30👍17🔥4
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أمنية الحثالة للكاتب: سليمان إبراهيم
.
البــارت 1 •°
#أمنية_الحثالة
#للكاتب_سليمان_إبراهيم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تأكد بأن الله معك ولن يخذلك فهو الوحيد من تستطيع تسليم نفسك اليه دون ان يخذلك ومن اذا اخطأت عفى عنك متفهماً لك عاذراً لظرفك الذي يختبرك به
في احد الايام وعلى علاقة حب لم تستمر عليها سوى شهر كانت احلام الطالبة الجامعية مستمتعه بإخبار حبيبها الالكتروني الذي لم تعرف عنه سوى اسمه عن حياتها وتفاصيل يومها فهو كان يقيم في دولة أخرى ليُكملا حديثهما
....: يعني عتجي بعد يومين
عدنان: ايوه لاني اشتقت لش وخلاص قررت اخطبش بعد ما شفتش وان انتي اخلاق ودين وجمال ماعاد اشتي
.......: صدق يعني واخيراً عنجتمع واخرج من حياتي هذه الظالمة...انت داري ايش اول شي بفعله بالمهر
عدنان بابتسامة فهو اصبح يعرف كل شي في حياتها ويعرف مسبقاً ماذا سوف تقول
عدنان: ايوه... تفعلي لابوش العمليه
......: اكييد هههههه قدك عارف
عدنان: المهم انتبهي على نفسش بالجامعة وخليش اجتماعية
.....: حاضر
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في الجامعة....
أحلام: ومثل ما قلت عيجي يخطبني ونتزوج
احد صديقاتها: هنيت لش يا احلام وبواحد في خارج اليمن قد ربي عيعوضش بس ما تشوفي مستعجله شويه عاد انتي تعرفتي عليه وما قدلكم الاشهر مسرع ومايعرفش وانتي ما تعرفي عليه شي غير اسمه وانه عايش في الخارج
أحلام بكذب: قال يكفيه انه ابسر قلبي واخلاقي وخلاص.. وهو محترم ماعاد بش داعي للتفاصيل الذي مابش لها داعي
.
.
وبعد مرور اليومين....
كانت أحلام منتظرة له بلهفه وشوق فهي تعتبر عدنان خلاصه من حياة الفقر الذي تمر بها وثروته الهائله تجعلها تطير من الفرحه لتلتقي هي وهو في احد الاحياء المهجورة بحجه لكي لا يراهم احد....
لقد كانت متوتره وخائفه من طلبه ان يقابلها هنا
حتى اتى بسيارته الفخمه فلقد كان يغمره الكبر والثروة ويظهر على ملامحه ذلك الثراء الفاحش امامها هي ذات الجسد الهزيل الذي يعكس حالتها الفقيرة والعاجزه هل انا احلم هكذا كانت أحلام تقول في نفسها هل انا ساتزوج هذا
وقبل ان ينزل عدنان من سيارته الفخمه اتاه اتصال من رقم دولي ليرد عليه قبل نزوله.....
عدنان: ايووه يا مدير ايمن قد انا في المكان الموعود..
ايمن بخبث: عدنان مااشتيش ولا غلطه عملاءنا في الجامعة كثيير انتبه ثم انتبه ما تحطها في حيرة ضيقه تجبرها على ان هي توافق
عدنان: ولايهمك يا مدير ولايهمك احنا عنجي لها من اليد الذي توجعها وعتقبل بعرضك غصب عنها
اغلق ايمن المكالمه ليلتفت للذي جالس بجانبه انه فاروق صاحب راس المال ومالك البضاعه....
فاروق: هيا ماعاد فعل عدنان لقي البنت... طلعت نفس البنت الذي ابسرنا صورها والا ثانيه
ايمن: لا نفسها يا سيد فاروق وعدنان وصل للمكان
فاروق: ايمن تعرف ايش تفعل اذا رفضت البنت العرض صح
ايمن: اكيد ولايهمك لاتقلق عدنان يعرف يشتغل صح تربيتي و.........
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نعود الى اليمن....
نزل عدنان من السيارة ليتقدم نحو احلام بكل هدوء وثقه...
احلام محدثه نفسها: يووه يا قلبي ياارب مالي هكذا قلقه بين احس بضيق مالي او شكله ابي حصل له شي لا لا الله يستر مابلا حين ابسرته التوتر شي طبيعي
عدنان: مالش ترتعشي هكذا ياسعم اول مره تقابلي رجال
احلام بتعجب من طريقه كلامه: ايش... اكيد اول مره
عدنان بضحك: هههه تمام عتقول لهم
احلام: عدنان ايش فيك ليش بتتسيخف هكذا وين كلامك الحالي واخلاقك وحبك
عدنان: وانتي صدقتي اني بحبش وانتي بهذا الشكل والحاله وين انا وين انتي
احلام: انت ماتستحي على نفسك انت متأكد انك رجال كان ليش طلبت تبسرني على شان تقول لي هكذا ياخساره على مشاعري وحبي الصادق لك
عدنان: اششش انتبهي على كلامش لانش عتندمي
أحلام بعصبيه: ليش عتخطفني عتقتلني على شان هذا قلت نلتقي في مكان مهجور وانا غبيه قلت يفكر بسمعتي
عدنان: لا وانما اشتي اخليش عمييل وفي لنا
أحلام: يا حيوان ماعندك ضمير كيف تقول لي هكذا ماعندك شرف
عدنان: احلام خليش صادقه مع نفسش خلينا نكون صادقين..
أحلام: قول ماتشتي مني
عدنان: اممم زلط اشتي زلط بس للأسف مابش معش
أحلام: مادام عارف ليش عاد تتكلم
عدنان: لا قولي مادام عارف اني فقيرة وما امتلك الا قوت يومي مادام اني ما اقدر حتى اعالج ابي المريض
أحلام بقهر: ايوه ماتشتي مني
عدنان: اعرض عليش عرض مستحيل ترفضيه
أحلام بضحك: وماهو هذا المستحيل ارفضه
عدنان: العز والراحه الزلط تكون تحت امرتش السلطه وكل شي
أحلام: لا مااشتيش شي
عدنان: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 1 •°
#أمنية_الحثالة
#للكاتب_سليمان_إبراهيم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تأكد بأن الله معك ولن يخذلك فهو الوحيد من تستطيع تسليم نفسك اليه دون ان يخذلك ومن اذا اخطأت عفى عنك متفهماً لك عاذراً لظرفك الذي يختبرك به
في احد الايام وعلى علاقة حب لم تستمر عليها سوى شهر كانت احلام الطالبة الجامعية مستمتعه بإخبار حبيبها الالكتروني الذي لم تعرف عنه سوى اسمه عن حياتها وتفاصيل يومها فهو كان يقيم في دولة أخرى ليُكملا حديثهما
....: يعني عتجي بعد يومين
عدنان: ايوه لاني اشتقت لش وخلاص قررت اخطبش بعد ما شفتش وان انتي اخلاق ودين وجمال ماعاد اشتي
.......: صدق يعني واخيراً عنجتمع واخرج من حياتي هذه الظالمة...انت داري ايش اول شي بفعله بالمهر
عدنان بابتسامة فهو اصبح يعرف كل شي في حياتها ويعرف مسبقاً ماذا سوف تقول
عدنان: ايوه... تفعلي لابوش العمليه
......: اكييد هههههه قدك عارف
عدنان: المهم انتبهي على نفسش بالجامعة وخليش اجتماعية
.....: حاضر
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في الجامعة....
أحلام: ومثل ما قلت عيجي يخطبني ونتزوج
احد صديقاتها: هنيت لش يا احلام وبواحد في خارج اليمن قد ربي عيعوضش بس ما تشوفي مستعجله شويه عاد انتي تعرفتي عليه وما قدلكم الاشهر مسرع ومايعرفش وانتي ما تعرفي عليه شي غير اسمه وانه عايش في الخارج
أحلام بكذب: قال يكفيه انه ابسر قلبي واخلاقي وخلاص.. وهو محترم ماعاد بش داعي للتفاصيل الذي مابش لها داعي
.
.
وبعد مرور اليومين....
كانت أحلام منتظرة له بلهفه وشوق فهي تعتبر عدنان خلاصه من حياة الفقر الذي تمر بها وثروته الهائله تجعلها تطير من الفرحه لتلتقي هي وهو في احد الاحياء المهجورة بحجه لكي لا يراهم احد....
لقد كانت متوتره وخائفه من طلبه ان يقابلها هنا
حتى اتى بسيارته الفخمه فلقد كان يغمره الكبر والثروة ويظهر على ملامحه ذلك الثراء الفاحش امامها هي ذات الجسد الهزيل الذي يعكس حالتها الفقيرة والعاجزه هل انا احلم هكذا كانت أحلام تقول في نفسها هل انا ساتزوج هذا
وقبل ان ينزل عدنان من سيارته الفخمه اتاه اتصال من رقم دولي ليرد عليه قبل نزوله.....
عدنان: ايووه يا مدير ايمن قد انا في المكان الموعود..
ايمن بخبث: عدنان مااشتيش ولا غلطه عملاءنا في الجامعة كثيير انتبه ثم انتبه ما تحطها في حيرة ضيقه تجبرها على ان هي توافق
عدنان: ولايهمك يا مدير ولايهمك احنا عنجي لها من اليد الذي توجعها وعتقبل بعرضك غصب عنها
اغلق ايمن المكالمه ليلتفت للذي جالس بجانبه انه فاروق صاحب راس المال ومالك البضاعه....
فاروق: هيا ماعاد فعل عدنان لقي البنت... طلعت نفس البنت الذي ابسرنا صورها والا ثانيه
ايمن: لا نفسها يا سيد فاروق وعدنان وصل للمكان
فاروق: ايمن تعرف ايش تفعل اذا رفضت البنت العرض صح
ايمن: اكيد ولايهمك لاتقلق عدنان يعرف يشتغل صح تربيتي و.........
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نعود الى اليمن....
نزل عدنان من السيارة ليتقدم نحو احلام بكل هدوء وثقه...
احلام محدثه نفسها: يووه يا قلبي ياارب مالي هكذا قلقه بين احس بضيق مالي او شكله ابي حصل له شي لا لا الله يستر مابلا حين ابسرته التوتر شي طبيعي
عدنان: مالش ترتعشي هكذا ياسعم اول مره تقابلي رجال
احلام بتعجب من طريقه كلامه: ايش... اكيد اول مره
عدنان بضحك: هههه تمام عتقول لهم
احلام: عدنان ايش فيك ليش بتتسيخف هكذا وين كلامك الحالي واخلاقك وحبك
عدنان: وانتي صدقتي اني بحبش وانتي بهذا الشكل والحاله وين انا وين انتي
احلام: انت ماتستحي على نفسك انت متأكد انك رجال كان ليش طلبت تبسرني على شان تقول لي هكذا ياخساره على مشاعري وحبي الصادق لك
عدنان: اششش انتبهي على كلامش لانش عتندمي
أحلام بعصبيه: ليش عتخطفني عتقتلني على شان هذا قلت نلتقي في مكان مهجور وانا غبيه قلت يفكر بسمعتي
عدنان: لا وانما اشتي اخليش عمييل وفي لنا
أحلام: يا حيوان ماعندك ضمير كيف تقول لي هكذا ماعندك شرف
عدنان: احلام خليش صادقه مع نفسش خلينا نكون صادقين..
أحلام: قول ماتشتي مني
عدنان: اممم زلط اشتي زلط بس للأسف مابش معش
أحلام: مادام عارف ليش عاد تتكلم
عدنان: لا قولي مادام عارف اني فقيرة وما امتلك الا قوت يومي مادام اني ما اقدر حتى اعالج ابي المريض
أحلام بقهر: ايوه ماتشتي مني
عدنان: اعرض عليش عرض مستحيل ترفضيه
أحلام بضحك: وماهو هذا المستحيل ارفضه
عدنان: العز والراحه الزلط تكون تحت امرتش السلطه وكل شي
أحلام: لا مااشتيش شي
عدنان: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍65❤9👀3🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أمنية الحثالة للكاتب: سليمان إبراهيم
.
البــارت 2 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عدنان: احلام خلينا نكون صادقين انتي تتمني انش تعيشي مثل البنات تتمني تكوني متساويه معاهن لا هم ولاغم خليش صادقة انتي تتمني لو تكوني مكان واحده منهن يكفي انتي اهتنتي كثير وتعذبتي كثير وقت انش تفرضي وجودش
احلام ببكاء: لا مااشتيش منك شي خليني في حالي
وبينما ادارت ظهرها اوقفها بكلام عادت بسببه ادراجها.....
عدنان: يعني حتى انش مستعده تعيشي بدون اب مستعده تخسري ابوش مستعده تعيشي يتيمه
أحلام: انت ايش بتخرف
عدنان: للأسف حالة ابوش ميؤس منها واذا ما يخضع للعلاج والعمليه في هذا الاسبوع اعتبري نفسش يتيمه من الآن...
أحلام بخوف شديد: ابي اين هو ابي في اي مستشفى انت كذااااب انت تقول هكذا على شان انذل لك.
عدنان: سيري تأكدي بنفسش ابوش الان في البيت سيري واعرفي بنفسش
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في احد الدول خارج اليمن......
فاروق: ايمن اين هو مروان خليه يسير يستلم البضاعه من حدود بلجيكا
أيمن: بس يا سيد فاروق مروان في اليمن مع عدنان
فاروق بعصبيه ليضرب على طاوله مكتبه.....
فاروق: ومن امره يسير من امرك تخليه يسير
أيمن: بس انت الذي قلت له يسير معه
فاروق: تكذبني يا ابن* الآن تسير انت تستلمها وغدوه بالتمام توصل اليمن تسلم البضاعه والا يا أيمن عتندم
أيمن: حااضر ولا عليك..
خرج ايمن من مكتب فاروق ليشد على قبضة يده ويخرج هاتفه ويتصل الى مروااان
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نعود الى اليمن.....
كان مروان يقف امام منزل احلام المتواضع ليرن هاتفه ويجيب..
مروان: اهلاااااااااً بالمدير أيمن ما ادي ما افعل لك امرني
أيمن: مروان اسمع خلينا ننتقل للخطه ب من الآن انتبه تفعلوا شي قبل ما تقول لي وان شاء الله انا عندكم غدوه
مروان: أيمن مالك فاروق مره ثانيه
أيمن: ولا فيني شي اشتغل عملك وكلم عدنان بالذي قلته لك
مروان: تمام حاااضر....
بعد مده لابأس بها وصل عدنان وبصحبته احلام ...
عدنان: مروان افتح الباب تدخل لا عند ابوها
ما ان فتح عدنان الباب حتى اسرعت احلام بالهروله الى ابيها ......
مروان: عدنان واخيراً جيت.... هي هذه المندوبه الجديده
أحلام: اين ابي
عدنان: خليها تدخل تبسر ابوها
هز مروان راسه بالموافقه وفتح لها الباب لتدخل مثل المقتحمه على منزل ابيها
مروان: عدناان ايمن اتصل وصوته ماكان بخير
عدنان بزفير: خلينا نكمل هذه الصفقه على خير اول
مروان: ايمن قال اقول لك الخطه ب بدأت
عدنان: والله هكذا قووه ...واخيراً اقتنع
مروان: عدنان
عدنان بضيق: ماهو يامروان عدنان عدنان ايش به
مروان: اعجبتني احلام هذه اقدر يعني كيف يقولوها
عدنان بضحك: ما اعجبتك الا هي هههه الله يشلك لا ماتقدر يعني كيف يقولوها
ضحك الاثنان فهولاء الثلاثه ايمن عدنان ومروان جمعتهم الظروف ولكن هذه الظروف لم تكن منصفه لهم لما ادت الى ماهم عليه
داخل الغرفه........
كان أكرم مستلقي على السرير بكل تعب لتصل ابنته اليه بكل رجاء ان يفتح عيناه وهي تبكي متوسله له ان يستيفظ.... واخيراً استيفظ
أكرم بتعب شديد وتلك الهالات السوداء تحت عيناه من تعبه
أكرم: أحلام بنتي مالش يا ابي وروحي من زعلش او
هو انا
احلام: ماشي يا ابااه انتوا ولافعلتوا لي شي انا غير زاعله عليكم
أكرم: ولا عيقع فيني شي.... بنتي من اداني لا هنا ومن الذي سيرني هذاك المستشفى الضخم
لم تستطيع احلام تحمل حالة والدها السيئه فهو حقاً اصبح في حاله لا ملجأ منها سوى العلاج ودعاء الله وعمل الاسباب انزلت أحلام راسها بتردد ثم رفعته بعزم لتقول ....
أحلام: انا يا اباه
أكرم بعدم تصديق: كيف انتي كان مكان غالي قوي يا بنتي واحنا مابش معنا الا قوت يومنا
أحلام بصوت اجش: اباااه لا تقلقوا عليا انا لقيت عمل في منظمه وكلمت مدير المنظمة حقنا ووافق انه يتكلف بكل علاجك بشرط اشتغل معاهم
أكرم: بنتي قلبي ما ارتاح كيف تشتغلي فجأة بدون ما تقولي لي من قبل
أحلام: تذكر لما قلتوا لي اكون استعين على اموري بالكتمان لما تحصل انا فعلت هكذا ابااه ابي لا تقلق عليا انا أحلام بنت أكرم مش اي بنت
أكرم: هو هذا الذي مخليني شادد ظهري للآن
أحلام: ابااه ليش كذبتوا عليا هااه فحوصاتك طلعت سلبيه بنسبة 90% لو ما نسرع ونفعل العمليه اح منكم بس ليش ما كلمتوني
أكرم بحزن: بنتي ماقدرت ما يكفي قدش تشتغلي وتدرسي ما دريتي اين تدي نفسش عاد ازيد لش الهم يكفي قد انا عاله عليش احرمتش من حياتش وحقوقش كبنت شابه من حقها تتهنى من هذه الحياة
أحلام ببكاء: لا لا لاتقولوا هكذا يكفيني ان انتوا جنبي ولا اشتي شي المهم الان تفتهنوا وتتعالجوا وكل شي عيكون حالي من الآن .....اوعدكم بحياه حاليه يا ابي وروحي
أكرم: احلام الرجال الذي خارج هم...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 2 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عدنان: احلام خلينا نكون صادقين انتي تتمني انش تعيشي مثل البنات تتمني تكوني متساويه معاهن لا هم ولاغم خليش صادقة انتي تتمني لو تكوني مكان واحده منهن يكفي انتي اهتنتي كثير وتعذبتي كثير وقت انش تفرضي وجودش
احلام ببكاء: لا مااشتيش منك شي خليني في حالي
وبينما ادارت ظهرها اوقفها بكلام عادت بسببه ادراجها.....
عدنان: يعني حتى انش مستعده تعيشي بدون اب مستعده تخسري ابوش مستعده تعيشي يتيمه
أحلام: انت ايش بتخرف
عدنان: للأسف حالة ابوش ميؤس منها واذا ما يخضع للعلاج والعمليه في هذا الاسبوع اعتبري نفسش يتيمه من الآن...
أحلام بخوف شديد: ابي اين هو ابي في اي مستشفى انت كذااااب انت تقول هكذا على شان انذل لك.
عدنان: سيري تأكدي بنفسش ابوش الان في البيت سيري واعرفي بنفسش
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في احد الدول خارج اليمن......
فاروق: ايمن اين هو مروان خليه يسير يستلم البضاعه من حدود بلجيكا
أيمن: بس يا سيد فاروق مروان في اليمن مع عدنان
فاروق بعصبيه ليضرب على طاوله مكتبه.....
فاروق: ومن امره يسير من امرك تخليه يسير
أيمن: بس انت الذي قلت له يسير معه
فاروق: تكذبني يا ابن* الآن تسير انت تستلمها وغدوه بالتمام توصل اليمن تسلم البضاعه والا يا أيمن عتندم
أيمن: حااضر ولا عليك..
خرج ايمن من مكتب فاروق ليشد على قبضة يده ويخرج هاتفه ويتصل الى مروااان
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
نعود الى اليمن.....
كان مروان يقف امام منزل احلام المتواضع ليرن هاتفه ويجيب..
مروان: اهلاااااااااً بالمدير أيمن ما ادي ما افعل لك امرني
أيمن: مروان اسمع خلينا ننتقل للخطه ب من الآن انتبه تفعلوا شي قبل ما تقول لي وان شاء الله انا عندكم غدوه
مروان: أيمن مالك فاروق مره ثانيه
أيمن: ولا فيني شي اشتغل عملك وكلم عدنان بالذي قلته لك
مروان: تمام حاااضر....
بعد مده لابأس بها وصل عدنان وبصحبته احلام ...
عدنان: مروان افتح الباب تدخل لا عند ابوها
ما ان فتح عدنان الباب حتى اسرعت احلام بالهروله الى ابيها ......
مروان: عدنان واخيراً جيت.... هي هذه المندوبه الجديده
أحلام: اين ابي
عدنان: خليها تدخل تبسر ابوها
هز مروان راسه بالموافقه وفتح لها الباب لتدخل مثل المقتحمه على منزل ابيها
مروان: عدناان ايمن اتصل وصوته ماكان بخير
عدنان بزفير: خلينا نكمل هذه الصفقه على خير اول
مروان: ايمن قال اقول لك الخطه ب بدأت
عدنان: والله هكذا قووه ...واخيراً اقتنع
مروان: عدنان
عدنان بضيق: ماهو يامروان عدنان عدنان ايش به
مروان: اعجبتني احلام هذه اقدر يعني كيف يقولوها
عدنان بضحك: ما اعجبتك الا هي هههه الله يشلك لا ماتقدر يعني كيف يقولوها
ضحك الاثنان فهولاء الثلاثه ايمن عدنان ومروان جمعتهم الظروف ولكن هذه الظروف لم تكن منصفه لهم لما ادت الى ماهم عليه
داخل الغرفه........
كان أكرم مستلقي على السرير بكل تعب لتصل ابنته اليه بكل رجاء ان يفتح عيناه وهي تبكي متوسله له ان يستيفظ.... واخيراً استيفظ
أكرم بتعب شديد وتلك الهالات السوداء تحت عيناه من تعبه
أكرم: أحلام بنتي مالش يا ابي وروحي من زعلش او
هو انا
احلام: ماشي يا ابااه انتوا ولافعلتوا لي شي انا غير زاعله عليكم
أكرم: ولا عيقع فيني شي.... بنتي من اداني لا هنا ومن الذي سيرني هذاك المستشفى الضخم
لم تستطيع احلام تحمل حالة والدها السيئه فهو حقاً اصبح في حاله لا ملجأ منها سوى العلاج ودعاء الله وعمل الاسباب انزلت أحلام راسها بتردد ثم رفعته بعزم لتقول ....
أحلام: انا يا اباه
أكرم بعدم تصديق: كيف انتي كان مكان غالي قوي يا بنتي واحنا مابش معنا الا قوت يومنا
أحلام بصوت اجش: اباااه لا تقلقوا عليا انا لقيت عمل في منظمه وكلمت مدير المنظمة حقنا ووافق انه يتكلف بكل علاجك بشرط اشتغل معاهم
أكرم: بنتي قلبي ما ارتاح كيف تشتغلي فجأة بدون ما تقولي لي من قبل
أحلام: تذكر لما قلتوا لي اكون استعين على اموري بالكتمان لما تحصل انا فعلت هكذا ابااه ابي لا تقلق عليا انا أحلام بنت أكرم مش اي بنت
أكرم: هو هذا الذي مخليني شادد ظهري للآن
أحلام: ابااه ليش كذبتوا عليا هااه فحوصاتك طلعت سلبيه بنسبة 90% لو ما نسرع ونفعل العمليه اح منكم بس ليش ما كلمتوني
أكرم بحزن: بنتي ماقدرت ما يكفي قدش تشتغلي وتدرسي ما دريتي اين تدي نفسش عاد ازيد لش الهم يكفي قد انا عاله عليش احرمتش من حياتش وحقوقش كبنت شابه من حقها تتهنى من هذه الحياة
أحلام ببكاء: لا لا لاتقولوا هكذا يكفيني ان انتوا جنبي ولا اشتي شي المهم الان تفتهنوا وتتعالجوا وكل شي عيكون حالي من الآن .....اوعدكم بحياه حاليه يا ابي وروحي
أكرم: احلام الرجال الذي خارج هم...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍44❤8🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أمنية الحثالة للكاتب: سليمان إبراهيم
.
البــارت 3 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أكرم: احلام الرجال الذي خارج هم تبع المنظمة كنت اسألهم ويقولوا لي لما تجي بنتك عتقول لك
أحلام: اكيد يا اباااه والا من وين هم .....انتوا ارتاحوا الان وانا اخرج اشكرهم واقول لهم يسيروا من هنا
خرجت أحلام اليهم وتغلق الباب لتقول .....
أحلام بزفير: انا موافقه على عرضك ايش مطلوب مني
ابتسم عدنان ليقول منتصراً...
عدنان: في النهايه مابش لش حل ثاني
أحلام: ناهي ماهو المطلوب
عدنان اشر لمروان حتى ذهب واخذ شي من السياره ليعود ويقول مروان ....
مروان: امسكي هذا الصندوق الآن وانتبهي له صح صغير لكن قيمته 2 مليون
أحلام بخوف: مخدرات
عدنان: كان ما كان قصدش
أحلام: وليش انا
مروان: لأن الزبائن يعجبهم النسوان ويشتروا منهن بكمية هائلة... الآن هذه كميه بسيطه جداً كتجربه لزبائن بعدها عتكون كميات مش بسيطه
أحلام: يا كلااب ما تستحوا كيف تستغلوا بنات الناس ماعندكم شرف
عدنان: هااه لكن اصه انتي قبلتي بهذا العمل والآن لو تحاولي تورطينا انتبهي لأن هذا اثبات
اخرج عدنان مسجل صوت من جيب كوته لتنصدم أحلام ولا تنطق بكلمه اخرى
عدنان: لذا انتبهي على كلامش تخيلي شكل ابوش يوم تعتقلش الشرطه ويضيع مستقبلش
مروان: خليها معش لا غدوه وعنتصل لش وقتها بنقول لش كيف واينه تسلميها
لم يكن امام أحلام سوى الموافقه فلقد نصبت لها الظروف فخاً لا تعرف طريقاً ثالثاً لهذا الفخ ....
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
وفي اليوم التالي.........
مروان: يا حيااااا بأيمن مسرع جيت
ايمن: خليها على الله قد انا بجنن لو ما كنت وصلت بالموعد انت داري بفاروق
عدنان: الحمدلله على سلامتك يا اخي
ايمن: الله يسلمك يا عدنان.... هيا ماعاد زيد فعلتوا سلمتوا العينه للزبون
عدنان: عاد احنا كنا عنتصل للبنت الآن ..
ايمن: يله اتصلوا
...................
كانت احلام في الجامعة تجلس بقلق وحذر فبمجرد تفكيرها انه يوجد مخدرات في حقيبتها يصيبها بالجنون الداخلي.... تشعر وكأن الجميع يقوم بمراقبتها حتى اتاها اتصال..
أحلام: ايوه ايش اي حين عاد
عدنان فتح المكبر: اهدائي هكذا عيشكوا فيش لاتنسي كاميرات المراقبه حولش.... اسمعي الآن بعرفش لمديرنا أيمن وهو الذي عيقول لش كيف تفعلي
أحلام: هيا ناهي اسرع
أيمن: هااه هكذا ماسدينا عتفضحينا يا بنت
أحلام بخوف من ايمن: خلاص تمام
أيمن: اسمعني الآن عتسيري الكافتيريا عتطلبي قلص قهوه يله سيري
ذهبت احلام الكافتيريا وهي لا زالت تحمل الهاتف على اذنها حتى وصلت وجلست وقامت بالطلب...
أيمن: طلبتي
أحلام: ايوه والآن
أيمن: الذي عيدي لش القهوه عيدي لش قلص مغلق وقلص ثاني لاجنبه بدون ما يلفت نظر احد حق القهوه لكن نظيف انتي تشربي القهوه بكل هدوء وبدون خوف تطرحي العينه داخل القلص وتطرحي الذي فيه القهوه في شنطتش على شان يظهر ان الذي داخله العينه هو قلص القهوه الحقيقي ولما تكملي تقومي بكل ثقه وترجمي قلص القهوه الذي داخله العينه في القمامه فهمتي
أحلام بدهشه: بس البضاعه داخله كيف هذا
أيمن: ماعليش صاحب الكافتيريا عيشله كأنه يشل القمامه لانه هو الذي عيستلم البضاعه فهمتي...انتبهي تخربي اي شي والا ....
أحلام: فهمت فهمت خلاص ارتاح
اغلق ايمن المكالمه لينظر الى الحاسوب وكانوا ينظروا الى كاميرا المراقبه داخل الكافتيريا وأحلام تجلس في احد الكراسي كانوا يطلعون على كل تحركاتها...
فعلت أحلام ما طلبوه منها والقت بالكأس في احدى سلات القمامه وهي لا تصدق ما تفعله وان صاحب الكافتيريا كان متخفي بوجه خادع..... انزلت راسها لتقول
أحلام اكيد انه مثلي الله اعلم بأيش هددوه على شان يفعل هكذا
هكذا انتهت العمليه الاول وبكل سياسه خطيره لا تخطر على عقل احد ليس خطيراً وذكياً مثلهم...
استمر الحال على وضعه هكذا لمدة خمسة اشهر اصبحت احلام من فتاة الفقر الى فتاة الغنى واصبح والدها ذات صحة جيدة
حتى اتى ذلك اليوم ..........
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 3 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أكرم: احلام الرجال الذي خارج هم تبع المنظمة كنت اسألهم ويقولوا لي لما تجي بنتك عتقول لك
أحلام: اكيد يا اباااه والا من وين هم .....انتوا ارتاحوا الان وانا اخرج اشكرهم واقول لهم يسيروا من هنا
خرجت أحلام اليهم وتغلق الباب لتقول .....
أحلام بزفير: انا موافقه على عرضك ايش مطلوب مني
ابتسم عدنان ليقول منتصراً...
عدنان: في النهايه مابش لش حل ثاني
أحلام: ناهي ماهو المطلوب
عدنان اشر لمروان حتى ذهب واخذ شي من السياره ليعود ويقول مروان ....
مروان: امسكي هذا الصندوق الآن وانتبهي له صح صغير لكن قيمته 2 مليون
أحلام بخوف: مخدرات
عدنان: كان ما كان قصدش
أحلام: وليش انا
مروان: لأن الزبائن يعجبهم النسوان ويشتروا منهن بكمية هائلة... الآن هذه كميه بسيطه جداً كتجربه لزبائن بعدها عتكون كميات مش بسيطه
أحلام: يا كلااب ما تستحوا كيف تستغلوا بنات الناس ماعندكم شرف
عدنان: هااه لكن اصه انتي قبلتي بهذا العمل والآن لو تحاولي تورطينا انتبهي لأن هذا اثبات
اخرج عدنان مسجل صوت من جيب كوته لتنصدم أحلام ولا تنطق بكلمه اخرى
عدنان: لذا انتبهي على كلامش تخيلي شكل ابوش يوم تعتقلش الشرطه ويضيع مستقبلش
مروان: خليها معش لا غدوه وعنتصل لش وقتها بنقول لش كيف واينه تسلميها
لم يكن امام أحلام سوى الموافقه فلقد نصبت لها الظروف فخاً لا تعرف طريقاً ثالثاً لهذا الفخ ....
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
وفي اليوم التالي.........
مروان: يا حيااااا بأيمن مسرع جيت
ايمن: خليها على الله قد انا بجنن لو ما كنت وصلت بالموعد انت داري بفاروق
عدنان: الحمدلله على سلامتك يا اخي
ايمن: الله يسلمك يا عدنان.... هيا ماعاد زيد فعلتوا سلمتوا العينه للزبون
عدنان: عاد احنا كنا عنتصل للبنت الآن ..
ايمن: يله اتصلوا
...................
كانت احلام في الجامعة تجلس بقلق وحذر فبمجرد تفكيرها انه يوجد مخدرات في حقيبتها يصيبها بالجنون الداخلي.... تشعر وكأن الجميع يقوم بمراقبتها حتى اتاها اتصال..
أحلام: ايوه ايش اي حين عاد
عدنان فتح المكبر: اهدائي هكذا عيشكوا فيش لاتنسي كاميرات المراقبه حولش.... اسمعي الآن بعرفش لمديرنا أيمن وهو الذي عيقول لش كيف تفعلي
أحلام: هيا ناهي اسرع
أيمن: هااه هكذا ماسدينا عتفضحينا يا بنت
أحلام بخوف من ايمن: خلاص تمام
أيمن: اسمعني الآن عتسيري الكافتيريا عتطلبي قلص قهوه يله سيري
ذهبت احلام الكافتيريا وهي لا زالت تحمل الهاتف على اذنها حتى وصلت وجلست وقامت بالطلب...
أيمن: طلبتي
أحلام: ايوه والآن
أيمن: الذي عيدي لش القهوه عيدي لش قلص مغلق وقلص ثاني لاجنبه بدون ما يلفت نظر احد حق القهوه لكن نظيف انتي تشربي القهوه بكل هدوء وبدون خوف تطرحي العينه داخل القلص وتطرحي الذي فيه القهوه في شنطتش على شان يظهر ان الذي داخله العينه هو قلص القهوه الحقيقي ولما تكملي تقومي بكل ثقه وترجمي قلص القهوه الذي داخله العينه في القمامه فهمتي
أحلام بدهشه: بس البضاعه داخله كيف هذا
أيمن: ماعليش صاحب الكافتيريا عيشله كأنه يشل القمامه لانه هو الذي عيستلم البضاعه فهمتي...انتبهي تخربي اي شي والا ....
أحلام: فهمت فهمت خلاص ارتاح
اغلق ايمن المكالمه لينظر الى الحاسوب وكانوا ينظروا الى كاميرا المراقبه داخل الكافتيريا وأحلام تجلس في احد الكراسي كانوا يطلعون على كل تحركاتها...
فعلت أحلام ما طلبوه منها والقت بالكأس في احدى سلات القمامه وهي لا تصدق ما تفعله وان صاحب الكافتيريا كان متخفي بوجه خادع..... انزلت راسها لتقول
أحلام اكيد انه مثلي الله اعلم بأيش هددوه على شان يفعل هكذا
هكذا انتهت العمليه الاول وبكل سياسه خطيره لا تخطر على عقل احد ليس خطيراً وذكياً مثلهم...
استمر الحال على وضعه هكذا لمدة خمسة اشهر اصبحت احلام من فتاة الفقر الى فتاة الغنى واصبح والدها ذات صحة جيدة
حتى اتى ذلك اليوم ..........
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍48❤5🔥3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أمنية الحثالة للكاتب: سليمان إبراهيم
.
البــارت 4 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حتى اتى ذلك اليوم الذي الذي انقطع فيه حبل الكذب
في صباح يوم جديد حيث كانت احلام قد نسيت حقيبتها امام والدها فلقد انساها فرح ما تقبضه من مال كل شي فلقد احبت المال وكل ماهو ثمين...
ويلك ايهُ الفقر ماذا تصنع من اشخاص وماذا تجلب
كان هاتف أحلام يرن بشده واحلام لاتسمع حتى يأخذه والدها من حقيبتها ولكن ما نظر له جعله يشعر وكأنه بحلم لا يريد ان يراه ابداً لينظر الى الهاتف الذي لا يصمت ويجيب بخوف على ذلك الرقم الذي مسجل باسم ( أمنيتي تحققت )
ليضع الاب سماعه الهاتف على اذنه بخوف....
ايمن: أحلام انتبهي البضاعه هذه المره فعلاً غاليه لا انتي ولا ابوش تساووا قيمتها
اغلق الاب الهاتف بخووف وعدم تصديق هل ما سمعه حقيقه
أكرم بخوف: بضاعة.... بنتي هو قال أحلام وقال بضاعة
نظر أكرم الى تلك الاكياس البيضاء ليخذ واحد منها ويفتحها بحذر ويشتم رائحتها....
أكرم بصدمه: لا مستحيل لا لا شكله بالغلط مستحيل بنتي انا
جاءت احلام على السعاده تغمر وجهها فهي لا تعلم ما ينتظرها... فلقد تغيرت ملامح وجهها عندما وجدت ان اباها يحمل هاتفها بيد و احد المخدرات بيده الاخرى...
نظر أكرم الى ابنته والدموع تكاد تخرج من عيناه نظرات تمنت أحلام الموت على ان ترى هذه النظرات من والدها.....
أكرم: لا بنتي مالهاش في الحرام صح أحلام بنتي الله يحفظش لا تكسري ظهري
أحلام ببكاء: اباه اسمعني خليني اوضح لك انت فهمت غلط
أكرم بصراخ: أأأأأأأحلام لا تكذبي على ابوش..... انا سمعته باذني يقول أحلام انتبهي على البضاعه سمعت امنتيتش يقول هكذا..... هل هذه كانت امنيتش
أحلام: ابااه انت كنت عتموت من كان لي غيرك احنا كنا عنموت من الجوع.... لكن الآن ماشي ابسر اين احنا الآن مال وعز انا انقذتك وانقذت نفسي من الذل والمهانه
أكرم: بالحرام انقذتي نفسش بالحرام وعالجتيني بالحرام وانا اقول لنفسي ليش العمليه مارضيت تشفى لانها حرام......
بنتي انا ليش ما فعلت مثلش انا كنت قادر افعل مثلش واعظم كنت قادر اخليش اميرة بالحرام لكن لا قلت لا مستحيل ااكل بنتي حرام مستحيل اخليها تنسلخ في جهنم بسببي وهاهي بنتي هي الذي اكلتني حرام...... انا كنت خائف من الحرام المخدرات والخمر وغيرها واذا هي لحقت بنتي اكبر نقط ضعفي
أحلام: ابااه خلاص بس بتوجعني بكلامك بس
أكرم: اوجعتي من كلام ابوش وخفتي مني لكن الله لا كيف عتفعلي بجهنم..... انتي كسرتي ظهري يا أحلام انا كنت اقول بنتي محرومه من حقها انا مقصر معاها كنت ادعي ليل ونهار لكن ايش يفيد الدعاء ونيتش خاربه
أحلام ببكاء شديد: اباه هم هددوني بك وبصوري افهمني ماكان معي حل ثاني
أكرم: لا تدوري مبررات كنتي عتجي وتكلميني وربي كان عيفرجها من عنده قولي انا غلطت وانا بتفهمش احمدي الله معش اب مستحيل يلمسش بسوء مستحيل يزعلش مستعد يكون لش اب وام واخ وصديق غيرش تتمنى هكذا غيرش لو مكانش كان عيقتلها على طول ولا الفضيحه امام الله هذه.... ياليتني مت على اني اشوف هذا اليوم... ياليتني مت ولا اتعالج بحرام
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
كان فاروق يجري مكالمة هاتفيه متحدثاً بعزم ممزوج بالغضب.....
فاروق: ايوه اقتلهم ولا تخلي وراك دليل خليه وكأنه حادثة اليوم.. اليوم اشتيهم في قبورهم الثلاثه
وبعد ان اغلق فاروق المكالمة ضرب بيده على الحائط ليقول ...
فاروق: ضحكتوا عليا ونصبتوني لكن والله ما سبرت لكم ولا لي اليوم عتندموا على خيانتكم لي يا كلاب
...............
لنرى ماذا يفعل الثلاثي.....
أيمن: عدنان القنبلة سابره وضعتها محد حس عليك
عدنان: ايوه لا تقلق اول ما يشغلها عتنفجر على طول
مروان: يا شباب مش هو حرام علينا... بين احس كأني بين اعض اليد الذي اكلتني
أيمن: مروان اذا ضميرك عيأنبك من الآن تقدر تنسحب
عدنان: يامروان مايكفي ماعرفناه انه السبب في موت ابي وابوك وابو أيمن عادك تشتيه يعيش
مروان: لا والله لو عليا اشتي اقتله بيدي واكل كبده بس الضمير شويه يعذب
عدنان: الله الله ياعمي قد احنا متعودين كم قد قتلنا وكم
أيمن: خلاص بس.. اسمعوا اليوم عنتخلص من فاروق ومن أحلام وابوها والكل
عدنان ومروان بصدمة: ماااااااهو......ليييييش
أيمن: كيف ليش اول عميله تجلس معانا كل هذه الفترة وبين احس ان هي اكتشفت لأن مدري من جاوب على تلفونها لذا عنلبسها التهمه والجريمه هي وابوها قبل ما نتورط
عدنان: سوا هكذا افضل لنا
مروان: والله حرام عاد انا كنت ناوي اتزوجها
ضرب أيمن يده على راسه بتعب ليقول .....
أيمن: احنا وييين ومروان وين حبيبي انا مش من الناس الذي تتزوج وتأسس عائله تفهم
عدنان ومروان: صح كلامك
https://tttttt.me/rewayatyamania/51199
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 4 •°
أمنيـة الحثـالة 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حتى اتى ذلك اليوم الذي الذي انقطع فيه حبل الكذب
في صباح يوم جديد حيث كانت احلام قد نسيت حقيبتها امام والدها فلقد انساها فرح ما تقبضه من مال كل شي فلقد احبت المال وكل ماهو ثمين...
ويلك ايهُ الفقر ماذا تصنع من اشخاص وماذا تجلب
كان هاتف أحلام يرن بشده واحلام لاتسمع حتى يأخذه والدها من حقيبتها ولكن ما نظر له جعله يشعر وكأنه بحلم لا يريد ان يراه ابداً لينظر الى الهاتف الذي لا يصمت ويجيب بخوف على ذلك الرقم الذي مسجل باسم ( أمنيتي تحققت )
ليضع الاب سماعه الهاتف على اذنه بخوف....
ايمن: أحلام انتبهي البضاعه هذه المره فعلاً غاليه لا انتي ولا ابوش تساووا قيمتها
اغلق الاب الهاتف بخووف وعدم تصديق هل ما سمعه حقيقه
أكرم بخوف: بضاعة.... بنتي هو قال أحلام وقال بضاعة
نظر أكرم الى تلك الاكياس البيضاء ليخذ واحد منها ويفتحها بحذر ويشتم رائحتها....
أكرم بصدمه: لا مستحيل لا لا شكله بالغلط مستحيل بنتي انا
جاءت احلام على السعاده تغمر وجهها فهي لا تعلم ما ينتظرها... فلقد تغيرت ملامح وجهها عندما وجدت ان اباها يحمل هاتفها بيد و احد المخدرات بيده الاخرى...
نظر أكرم الى ابنته والدموع تكاد تخرج من عيناه نظرات تمنت أحلام الموت على ان ترى هذه النظرات من والدها.....
أكرم: لا بنتي مالهاش في الحرام صح أحلام بنتي الله يحفظش لا تكسري ظهري
أحلام ببكاء: اباه اسمعني خليني اوضح لك انت فهمت غلط
أكرم بصراخ: أأأأأأأحلام لا تكذبي على ابوش..... انا سمعته باذني يقول أحلام انتبهي على البضاعه سمعت امنتيتش يقول هكذا..... هل هذه كانت امنيتش
أحلام: ابااه انت كنت عتموت من كان لي غيرك احنا كنا عنموت من الجوع.... لكن الآن ماشي ابسر اين احنا الآن مال وعز انا انقذتك وانقذت نفسي من الذل والمهانه
أكرم: بالحرام انقذتي نفسش بالحرام وعالجتيني بالحرام وانا اقول لنفسي ليش العمليه مارضيت تشفى لانها حرام......
بنتي انا ليش ما فعلت مثلش انا كنت قادر افعل مثلش واعظم كنت قادر اخليش اميرة بالحرام لكن لا قلت لا مستحيل ااكل بنتي حرام مستحيل اخليها تنسلخ في جهنم بسببي وهاهي بنتي هي الذي اكلتني حرام...... انا كنت خائف من الحرام المخدرات والخمر وغيرها واذا هي لحقت بنتي اكبر نقط ضعفي
أحلام: ابااه خلاص بس بتوجعني بكلامك بس
أكرم: اوجعتي من كلام ابوش وخفتي مني لكن الله لا كيف عتفعلي بجهنم..... انتي كسرتي ظهري يا أحلام انا كنت اقول بنتي محرومه من حقها انا مقصر معاها كنت ادعي ليل ونهار لكن ايش يفيد الدعاء ونيتش خاربه
أحلام ببكاء شديد: اباه هم هددوني بك وبصوري افهمني ماكان معي حل ثاني
أكرم: لا تدوري مبررات كنتي عتجي وتكلميني وربي كان عيفرجها من عنده قولي انا غلطت وانا بتفهمش احمدي الله معش اب مستحيل يلمسش بسوء مستحيل يزعلش مستعد يكون لش اب وام واخ وصديق غيرش تتمنى هكذا غيرش لو مكانش كان عيقتلها على طول ولا الفضيحه امام الله هذه.... ياليتني مت على اني اشوف هذا اليوم... ياليتني مت ولا اتعالج بحرام
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
كان فاروق يجري مكالمة هاتفيه متحدثاً بعزم ممزوج بالغضب.....
فاروق: ايوه اقتلهم ولا تخلي وراك دليل خليه وكأنه حادثة اليوم.. اليوم اشتيهم في قبورهم الثلاثه
وبعد ان اغلق فاروق المكالمة ضرب بيده على الحائط ليقول ...
فاروق: ضحكتوا عليا ونصبتوني لكن والله ما سبرت لكم ولا لي اليوم عتندموا على خيانتكم لي يا كلاب
...............
لنرى ماذا يفعل الثلاثي.....
أيمن: عدنان القنبلة سابره وضعتها محد حس عليك
عدنان: ايوه لا تقلق اول ما يشغلها عتنفجر على طول
مروان: يا شباب مش هو حرام علينا... بين احس كأني بين اعض اليد الذي اكلتني
أيمن: مروان اذا ضميرك عيأنبك من الآن تقدر تنسحب
عدنان: يامروان مايكفي ماعرفناه انه السبب في موت ابي وابوك وابو أيمن عادك تشتيه يعيش
مروان: لا والله لو عليا اشتي اقتله بيدي واكل كبده بس الضمير شويه يعذب
عدنان: الله الله ياعمي قد احنا متعودين كم قد قتلنا وكم
أيمن: خلاص بس.. اسمعوا اليوم عنتخلص من فاروق ومن أحلام وابوها والكل
عدنان ومروان بصدمة: ماااااااهو......ليييييش
أيمن: كيف ليش اول عميله تجلس معانا كل هذه الفترة وبين احس ان هي اكتشفت لأن مدري من جاوب على تلفونها لذا عنلبسها التهمه والجريمه هي وابوها قبل ما نتورط
عدنان: سوا هكذا افضل لنا
مروان: والله حرام عاد انا كنت ناوي اتزوجها
ضرب أيمن يده على راسه بتعب ليقول .....
أيمن: احنا وييين ومروان وين حبيبي انا مش من الناس الذي تتزوج وتأسس عائله تفهم
عدنان ومروان: صح كلامك
https://tttttt.me/rewayatyamania/51199
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أمنية الحثالة للكاتب: سليمان إبراهيم
👍46❤5🔥5😢1
روايات يمنية📚🇾🇪
. البــارت 4 •° أمنيـة الحثـالة 💔 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 حتى اتى ذلك اليوم الذي الذي انقطع فيه حبل الكذب في صباح يوم جديد حيث كانت احلام قد نسيت حقيبتها امام والدها فلقد انساها فرح ما تقبضه من مال كل شي فلقد احبت المال وكل ماهو ثمين... ويلك…
أمنية الحثالة البارتين الأخيرين.pdf
919.2 KB
❤17👍14🤔2👏1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
يسعد مساكم متابعينا الأكارم.. إليكم بتعليق الكاتب المتميز سليمان إبراهيم😍👇🏻
مساء الخير لكم جميعاً كيف انتوا ......🤗
الى افضل واضخم متابعين بالعالم ....قولوا لي اعجبتكم الاقصوصة القصيره حقي اعذروني لانها قصيره كتبتها في يوم لأجل عمل سينمائي بس حبيت اشاركها لكم واتمنى تعجبكم😅
أن شاء الله تعجبكم وقريباً عتبسروها فيلم سنمائي في اليمن لان قد بدأ التصوير بالفعل....
أن شاء الله تفهموا مغزى القصه وما العبره منها وفعلاً اصبح هذا شي متداول في المجتمع ...
والان اكثركم يتساءل وانا عارف ان انتوا الان تقولوا وين قصة جانبي المظلم الذي اعلنت عنها منذ مده طويلة ...لا تقلقوا القصه جاهزة ويتم الان تجهيزها من قبل ادارة القناة الذي قد بنتعبها معانا قوي الله يكتب اجرها وان شاء الله في اقرب وقت تعرضها لكم .....🖤
ولا تنسوا تعطونا رأيكم في هذه الاقصوصه التي بعنوان امنية الحثالة وانا مستعد اتقبل كامل التعليقات بجميع مستواياتها والايجابي او السلبي لكن تذكروا تشجيعكم اكبر عامل حافز للكاتب لذا لاتبخلوا به علينا ...
وشكراً للجميع فعلاً على القراءه والاستمتاع ونشكر ادارة القناة على التنسيق وعملها الجميل .....❤
#الكاتب العالمي سليمان إبراهيم
.
مساء الخير لكم جميعاً كيف انتوا ......🤗
الى افضل واضخم متابعين بالعالم ....قولوا لي اعجبتكم الاقصوصة القصيره حقي اعذروني لانها قصيره كتبتها في يوم لأجل عمل سينمائي بس حبيت اشاركها لكم واتمنى تعجبكم😅
أن شاء الله تعجبكم وقريباً عتبسروها فيلم سنمائي في اليمن لان قد بدأ التصوير بالفعل....
أن شاء الله تفهموا مغزى القصه وما العبره منها وفعلاً اصبح هذا شي متداول في المجتمع ...
والان اكثركم يتساءل وانا عارف ان انتوا الان تقولوا وين قصة جانبي المظلم الذي اعلنت عنها منذ مده طويلة ...لا تقلقوا القصه جاهزة ويتم الان تجهيزها من قبل ادارة القناة الذي قد بنتعبها معانا قوي الله يكتب اجرها وان شاء الله في اقرب وقت تعرضها لكم .....🖤
ولا تنسوا تعطونا رأيكم في هذه الاقصوصه التي بعنوان امنية الحثالة وانا مستعد اتقبل كامل التعليقات بجميع مستواياتها والايجابي او السلبي لكن تذكروا تشجيعكم اكبر عامل حافز للكاتب لذا لاتبخلوا به علينا ...
وشكراً للجميع فعلاً على القراءه والاستمتاع ونشكر ادارة القناة على التنسيق وعملها الجميل .....❤
#الكاتب العالمي سليمان إبراهيم
.
👍40❤4🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
رأيكم بالاقصوصة متابعينا الاحباء
أمنية الحثالة
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
أمنية الحثالة
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
❤54👍49👏2🌚1
⛔️
اعلان الكتاب والكاتبات المشتركين معنا بروايات يعني من ٩٠ بارت واكثر.. سنقوم في رمضان بإذن الله بعمل مسابقة تصويت لمن نعرض بعد العيد إذا اعاشنا الله..
فالذي حاب يشترك برواية سواء محجوزة او جاهزة عندنا يبلغ الادارة تضيف اسمه واللي مشترك ولم ينتهي من التجهيز ومستعد يشارك ايضا يبلغنا
عبر بوت الإدارة
@YemRewBot
القرار سيكون لاعلى تصويت وذلك بيد المتابعين
اعلان الكتاب والكاتبات المشتركين معنا بروايات يعني من ٩٠ بارت واكثر.. سنقوم في رمضان بإذن الله بعمل مسابقة تصويت لمن نعرض بعد العيد إذا اعاشنا الله..
فالذي حاب يشترك برواية سواء محجوزة او جاهزة عندنا يبلغ الادارة تضيف اسمه واللي مشترك ولم ينتهي من التجهيز ومستعد يشارك ايضا يبلغنا
عبر بوت الإدارة
@YemRewBot
القرار سيكون لاعلى تصويت وذلك بيد المتابعين
👏53👍16😱6🔥5🥰2💯2
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
يسعد مساكم متابعينا الأكارم.. إليكم بتعليق الكاتب المتميز سليمان إبراهيم😍👇🏻 مساء الخير لكم جميعاً كيف انتوا ......🤗 الى افضل واضخم متابعين بالعالم ....قولوا لي اعجبتكم الاقصوصة القصيره حقي اعذروني لانها قصيره كتبتها في يوم لأجل عمل سينمائي بس حبيت اشاركها…
نشكر كل من شارك وعلق وإليكم برد الكاتب المتألق: سليمان إبراهيم
مساء الخير جميعاً.......
اشكر كل من علق وكتب وقراء ونقد وتعليقاتكم كان جميلة ومحفزه لي ....شكراً لكم فعلاً
اما للذي سئل عن قصر الاقصوصة فامثل ما ذكرت لكم انما هي لعمل سنمائي يمني قصير فقط ولكنني حبيت اشاركها معكم .....
واما من قال عن النهاية انها غير مرضيه فلقد كُتبت النهايه بهذا الشكل لتُناسب من سيقومون بتمثيلها ولوضعهم المادي ايضاً وعلى حسب رغبتهم وليست رغبتي فلقد وصفوا لي الاحداث وكيفيه رغبتهم بها وانما انا كاتب لسناريو والحوار فقط فلقد كانت الاقصوصة واحداثها رغبتهم ولم افعل سواء اضافة بعض الالمسات لجعلها اكثر جمالاً .....
ولتذكير لم تستغرق كتابتها سواء نصف يوم واحد مني فقط لا غير .....
شكراً لكم من كل قلبي وشكراً لا أدارة القناة على جهودها انتظروا كل جديد من رواياتي وقصصي
انتظروا الجديد القادم المُثير.....🤍
الكاتب العالمي سليمان إبراهيم 😁
مرفق صورة تبين لكم ابطال العمل
مساء الخير جميعاً.......
اشكر كل من علق وكتب وقراء ونقد وتعليقاتكم كان جميلة ومحفزه لي ....شكراً لكم فعلاً
اما للذي سئل عن قصر الاقصوصة فامثل ما ذكرت لكم انما هي لعمل سنمائي يمني قصير فقط ولكنني حبيت اشاركها معكم .....
واما من قال عن النهاية انها غير مرضيه فلقد كُتبت النهايه بهذا الشكل لتُناسب من سيقومون بتمثيلها ولوضعهم المادي ايضاً وعلى حسب رغبتهم وليست رغبتي فلقد وصفوا لي الاحداث وكيفيه رغبتهم بها وانما انا كاتب لسناريو والحوار فقط فلقد كانت الاقصوصة واحداثها رغبتهم ولم افعل سواء اضافة بعض الالمسات لجعلها اكثر جمالاً .....
ولتذكير لم تستغرق كتابتها سواء نصف يوم واحد مني فقط لا غير .....
شكراً لكم من كل قلبي وشكراً لا أدارة القناة على جهودها انتظروا كل جديد من رواياتي وقصصي
انتظروا الجديد القادم المُثير.....🤍
الكاتب العالمي سليمان إبراهيم 😁
مرفق صورة تبين لكم ابطال العمل
❤62👍19👏4