روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 10 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


*إلـى كــل كتــوم ارهقته الدنيـا ومازال راضـيٱ ملأ اللــه قلبًـــــــــکْ فرحـــا بقــدر ما تألــــــمت ولـــــــم يشعــــــــر بــــکْ احدٱ 💔⚜️*


فؤاد: كنت اتمنى انني لو كبرت بين امي وابي واعرفهم سوا لكن ماذلحين طز في ستين داهيه الحمدلله لانهم ماتوا


حمدي:  اي والله احمد ربك انك ما شفتهم


ماجد:  خلاص قفلوا الموضوع ذلحين ماقلك النسب


حمدي: ارع قذا معانا نسب


فؤاد: ارع ياابي  اررررع ههههههاي


ماجد: انا قلت ماقلك ذلحين يا ارررع


حمدي: قال عيجي غطوه بعد العصر عشان حفلة الرجال وبعد غطوه عيجين النسوان عشان حفلة النسوان


فؤاد: مش ملاحظين ان هاجر مابحد هي في البيت


حمدي: ايووه صح؟


ماجد: ابردوا لكم منها ذلحين هي طالع في غرفتها تفعل نفسها تاعبه وحانقه طز من حنق على غير امه سلي


حمدي: ليش تحنق ماقد معاها للحنوقه


ماجد: حن قلت لها مابش لها غرفة نوم

خالد: طز وانت خليها تشتري ي سعم احنا اللي عندفع

حمدي: ايوه صح طز يدفع محمد

ماجد: بس انا خايف تزود الزنط وبعدين تمكنا اشتي دراسه اشتي واشتي

خالد: هذاك الساع لنا خبر لكن ماذلحين سهل خليها تشتري من زلط محمد


ماجد: شافكر بالموضوع اذا زد قالوه


فؤاد: ايووه تستاهل تجلس بدون غرفه واحنا نجلس بغرف ضخمه عشان نعوض حق السنين الماضيه ونخليها تحس باللي كنتوا تحسوه


حمدي: اي والله انو صدقك



*ضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــائع*
*في دنيا لا افهمها *🖇️💔


.
.

في بيت عبد الحميد

مراد: يييه ي رباااب

رباب: ماهو ماقد به


مراد: ليش اليوم ماتسيري لعند هاجر .

رباب: ما أسير أفعل عندها ؟!

مراد: سيري اجلسي معاها واسأليها قد بتدرسي

رباب: مالك بتخرف مابتدرسش ولا واخوتها مابيخلوها تسير اي مكان

مراد: إلا والله أنني شفتها الساعه سبع ونص وهي لابسه زي مدرسي 

رباب: ههههه شكلك قد بتحلمها في كل مكان

مراد: ي رباب والله أنني شفتها ومش هو خيال والله

رباب: غرييبه والله يمكن قد هي بتدرس الظاهر حن اتقالعوا من سبب دراستها محمد زاد عليهم ودرسها غصبا عنهم

مراد: ي اختي سيري لعندها واسأليها

رباب: اممم تمام ابسر امي ماعتقل

مراد: لالالا لا تقلي لها انا اليوم سمعتها بتقول عتسير عند صاحبتها تجابر وانتي سيري لما تخرج

رباب: تمام تمام ي داحووس اوووف

مراد: سهل يلاه انا اخوش الكبير

رباب: تمام ي اخي الكبير

مراد: ايوه انا فدا لاختي الصغيره
.
.

بعد العصر في بيت هاجر

رباب: سلام عليكم

هاجر: حيا وعليكم السلام

رباب: كيف انتي

هاجر: الحمد لله وانتي كيف حالش 

رباب: الحمد لله تمام

هاجر: مالش ادخلي أو عتجلسي في الباب

رباب: مع اسلمي بس انا جيت أسألش سؤال واروح

هاجر: ههه جيتي عشان سؤال بس

رباب: هههه ايوه

هاجر: تفضلي اسألي

رباب: قد بتدرسي

هاجر: هااا لا من قال لش

رباب: لا بس شفتش الصبح من الطاقه وانتي لابسه زي مدرسي

هاجر: هااه هذك هي بنت خالي جت تدي لي دفتر قديم كنت بحاجته

رباب: اهاا قد استغربت مش معقول أن هو انتي بس قتلني الفضول و جيت أسألش

هاجر: هههه لا مش هو انا ياريت وهو أنا صدق

رباب: الله يعينش

هاجر: امين يارب العالمين

رباب: امين يلاه مع السلامه

هاجر: ادخلي اجلسي عندي شويه قبل ما يجوا اخوتي

رباب: ما اقدرش امي مابحد هي في البيت

هاجر: هااا براحتش الله معش

رياب: ومعش الله يعينش مره ثانيه

هاجر: هههه امين امين تسلمي

رباب: الله يسلمش باااي

هاجر: مع السلامة

وعلى دخلتها سمعت دقة الباب

هاجر: من

رباب: انا انا


هاجر: هههه مالش رجعتي

رباب: ااااا ولاشي بس رجعت اقلش انتبهي على نفسش  وارحلي

هاجر: ههههههه ي قلبي تمام ولايهمش وانتي انتبهي لنفسش
 
رباب: اوكي يلاه باي

هاجر: باي
.
.


في بيت عبدالله

احمد: امااه

خلود: ماااهو

احمد: احم بسم الله الرحمن الرحيم

خلود: مالك بتحطم ماهو ماتشتي


احمد: انا انا اشتي ماشي انا نفسي والا خلاص أنسي الموضوع

خلود: ماهو ما تشتي اتحاكى

رؤيه: انا دريت مايشتي

احمد بهرر لها بعيونه تسكت

خلود: مايشتي

رؤيه: ههه غير بين امزح

خلود: ههههه الله يشفيكم

احمد: ههههه خلاص بس انا كنت بين اضحك معش يمااه

خلود شكت بس مابينت: اهااا سابر 

احمد: ايوه مابه معانا من عشاء

رؤى: صلِ على النبي عاد احنا ماقد هضمنا الغداء سوا

احمد: اللهم صلِ على محمد ماهو قد الساعه خمس ي مجنونه

رؤى: ههههه والله ما مجنون إلا أنت

احمد: ماهو من المجنون

رؤى: انت

احمد: انا

رؤى: ايوه انت

احمد: اها هيا دوري من ينقذش من المجنون
وبدأ يلحقها



https://tttttt.me/rewayatyamania/46636










📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍487🤩3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
6👍3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 11 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


اليوم الثاني

في بيت هاجر

امل: مالك والله أن هو حرااام

ماجد: والله ماهو حرام ولا به أصغر منها قد معاهن أجيال

امل: اح اح براحتك

ماجد: ماتشتي ادي لش معي

امل: سلامتك

ماجد: خاطرش

امل: الله معك الله يهديك ي ماجد انت واخوتك الله يسامحكم على اللي بتفعلوه مع اختكم
وسارت تسبر كيك وعصير عشان حفلة النسوان



ماجد طلع ل عند هاجر

ماجد: ي بنت قوومي اتجهزي 

هاجر: ليش اتجهز

ماجد: هكذا اتجهزي البسي اي شي وانزلي عند امل في المطبخ

هاجر: ماهو السبب من عيجي عندنا

ماجد: شكلش تشتي مقالعه لكن هانت شويه ونخلص منش وتسيري بيت زوجش

هاجر: ماااهو ماقلت بيت زوجي

ماجد: ايوه بيت زوجش.. عشان هذا السبب بين اقلش تتجهزي  ي اختي الهبلاء ههههههاي

هاجر بغصه: ومن قال لك أنني موافقه

ماجد: مش هو برضاش ي قمر

هاجر: إلا برأيي انا اللي عتتزوج او انت

ماجد: بسش لقانه اخرتيني على اخوتي وعلى الانساب خاطرش

هاجر: مقلع انت وهم أن شاء الله ولا بقي واحد منكم

ماجد: حاضر ي هاجر حسابش بعدين مش ذلحين عشان ماتدخلي عندهن وانتي مشوهة ههههاي 

هاجر: تمام وانا مريعه لك ماعاد بين أبالي بأي شي قد انا متعوده

ماجد: ههههاي تمام قطبه
ومشي من الغرفه

هاجر جلست تفكر كيف وللمه واي حين جاء هذا اللي عيخطبها وليش محمد ما كلمها وبتخطط كيف تفركش الخطوبة وتخليهم يبطلوا يخطبوا      


لم اعد أبالي أن عشت سعيدا أو حزينآ فقط انتظر الأيام تمضي بسرعه سأكتفي بوحدتي 🤚🏻🥲


بعد دقايق

محمد: هاجر

هاجر قامت لعنده: محمد ليش هكذا بتفعلوا بي


محمد: لاتخافي قلبي قد دريت كيف اسوي

هاجر: يعني كنت داري


محمد: ايوه بس ان...

هاجر قاطعته: ليش ليييش ماتقلي ليش يعني تشتيني اتعذب

محمد: هاجر اهدأي والله أنني كنت عتكلمش بس خفت لاتهربي والا تفعلي بنفسش حاجه

هاجر: هههه ي محمد حتى لو كنت هربت كنت عتقول لك تساعدني في الهروب ي محمد ليش بتفعلوا بي هكذا يارب شل روحي أسير عند امي وابي احلى من هذه العيشه حتى وبعدا من قلك أنني عتفعل بنفسي شي لو شي أن قد  انتحرت من زمان بس الله مع الصبور  

محمد: هاجر بطلي دعوية الله يخليش لي ما معي في هذه الدنيا الا انتي وما معش إلا أنا يا هاجر وعد مني ما اخليهم يخطبوش أو يشوفوا لش صوره

هاجر: كيف ما عتخليهم يشوفوا لي صوره وهم اليوم عيجوا

محمد: البسي البالطو وعنهرب أمد الخطبه

هاجر: منك صدق نهرب والبيت بعد شويه وهو ملان

محمد: البسي وماعليش منهم

هاجر: تمام ذلحين بس وين عنسييير

محمد: بيت عمي عبدالله

هاجر: صددددددق

محمد: والله قد انتي فاقده لهم

هاجر:  ايوه قووووي هيا نسير

محمد: تمام انا عتخرج من الباب الخلفي وانتي الحقيني وانتبهي احد يشوفش

هاجر: تمام يارب محد يشوفني


محمد نزل ولحقته هاجر بدون ماحد يشوفهم


فوق السيـاره

هاجر: ي محمد انت تعرف من اللي جوا يخطبوني

محمد: اييوه

هاجر: مـــــن؟!

محمد: عبـد العزيـز

هاجر: بس على ما اظن ان ابنه الكبير اصغر مني بقووي

محمد: اللي جاء يخطب هو الاب بنفسه

هاجر: مــــــــاهو؟!


*هـا انـا مـا زلت اسـقط ولـم ارتطـم بـ الارض بعـــــد*🙂💔👩🏻‍🦯
.
.


فـي بيـت علـي

ماجد: يلاه ي امل قالوا قدهم في الطريق اطلعي ابسري هاجر

امل: حاضر

امل بصدمه: وين هي هاجر؟! دورتها في كل مكان ومالاقتها

امل بخوف: يووه كيف عتقل لهم ان هاجر مش موجوده احسن لي انزل واقله ذلحين قبل ما يصيح

ماجد: مالش قدش مصفره من فجعش

امل: اصلا هاجر مش موجوده في البيت

ماجد: ماهو مالش جالسه بتخبصي

امل: هاجر شكلها هررررربت

ماجد: ماهوو هرربت كيف هربت ماالش

امل: ايوه هربت قد دورتها في كل مكان في البيت ومالقيتهاش

ماجد بكل عصبيه: هذه الحيوااااانه الجزمه الحقيره ماعيقلوا الناس لما يدروا ان الاخت المحترمه هاجر هربت في يوم خطبتها شووهت بسمعتنا

امل: مايسبرش ي ماجد تسب اختك هكذا وبعدا في ايش شوهت سمعتكم

ماجد: انتي اسكتي مالش دخل

امل: تستاهلوا لان هي هربت اصلا في هذا البيت قد الواحد يشتي يهرب خوووره

ماجد لطمها: والله ي امل قد بتفتحي لقفش عليا لكن سهل حسابش بعدين وبدل ماتهربي خوره انا عتخرجش بيدي

امل: وصلت معك لهذا الحد لدرجه انك تمد يدك عليا ي قليل الذوق انت عارف اني ماقد عرفت ملطام من ابي لكن سهل لازد جلست دقيقه عندك ما تسميني امل

ماجد: مع السلامه كم من واحده بتتمنى انها تكون مرتي
وطلع
















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍383🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 12 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عند هاجر ومحمد

هاجر: مــــن؟!

محمد: اللي سمعتيه

هاجر: هههههههههههههههه ماعاد الا اتزوج بواحد زي ابي ههههههههه

محمد: من عيسمح لهم مااالش

هاجر: ههههههههههه بكله عبـد العزيـز لي هههههههه

محمد: مالش هذه المره بتضحكي من اعمالهم وكل مره تبكي ساع الجاهله

هاجر: على ايش ابكي وازعل ازعل على تصرفات شويه اغبياء يخطبوني بواحد زي ابي الله يرحمه ههههه

محمد: لو تكوني تطنشيهم هكذا بدل ما تتعبي هذلا عيونش غيرش بيتمناهن

هاجر: خلااص من الان فصاعدا ماعبش بكاء وزعل
.
.


فـــــي بيــت عبـدالله

رؤيه: هذا صوت الباب

رؤى: قومي افتحي قوا

رؤيه: يلاه الان

بعد مافتحت

رؤيه: لحظه امسح عيوني اذا انا بين اتوهم

هاجر: ما بتتوهمي ولا هذلا احنا بشحمنا ولحمنا

رؤيه: حيا  حيا يوووه ي هاجر كم قد انا فاقده لش ي شوعه وضمتها وهاجر بادلتها الضمه

رؤى: من اللي جاء
وسارت تشوف

رؤى بفرحه: هااااجر مش معقووول هاجر جت عندنا

هاجر: هههه ايوه ي قلبي جي

رؤى حملت لعند هاجر وضمتها وسلمين على محمد ودخلوا المجلس

محمد: وين هم البقيه

رؤى: احمد سار مع صاحبه وامي عند جارتنا وابي سار يخزن عند اصحابه

هاجر: الله يعينهم قد انا فاقده لعمي وعمتي قوووي

رؤيه واحنا ي هاجر والله مايمر يوم الا ونتمنى فيه شوفتش فقدناش بقووه

هاجر: وانا اكثر والله

محمد: انا عتسير للبقاله وارجع

البنات تمام

رؤيه: هيا جي اطلعي معي عشان تغيري ملابسش وتحكي لي كيف ايامش

هاجر: تمام

هاجر اول ماشافت الغرفه حست بغصه وغثيت على نفسها وبتتبسر الغرفه كيف هي رغم ان هو بيت عادي مش زي حقهم فله بس معاهن غرفه تهبل وعايشات احلى عيشه بوجود امهن وابوهن

رؤيه: وووو من بين احاكي من اول مالش مطننه

هاجر حست على نفسها: هااا لا بس راسي مصدع شويه

رؤيه: صدق ادي لش فوار

هاجر: لا تسلمي ي قلبي شويه ويفتهن

رؤيه: يلاه تمام براحتش المهم كيف ايامش

هاجر: له الحمد سابره

رؤى: هذه كلمه له الحمد معناها انش متضايقه من شي صح ي رؤيه

رؤيه: ايوه احكي لنا احنا خواتش

هاجر تنهدت: ما اقل لكن ي بنات لو اقلكن ما عتكملش الكلام

رؤى: ليش ما وقع احكي لنا

هاجر بدأت تبكي: تخيلي بيعاملوني كأنني خدامه مش اختهم كأنني واحده من الشارع وبيعاملوني معامله شوعه فوق هذا كله ماخلونيش اكمل دراستي ولا خلوني اشتري غرفه نوم مثلكن وزد اليوم وصلت معاهم انهم يجوا يخطبوني بواحد قد عمره مثل ابي وقد ادوا لهم خبر بدون رأيي لو احمد يفعل بكن هكذا يرضيكن

رؤيه مش مستوعبه: مالش انتي ذلحين عن من بتحكي ما فهمتش يعني بتحكي عن اخوتش؟؟؟؟


هاجر: ايوه اخوتي اخوتي اللي المفروض يقعوا امي وابي اااااه كم قد عانيت منهم ماحد معي الا محمد اللي هو اخي واختي وامي وابي وصديقي وصديقتي وكل شي في حياتي

رؤى: يوه جعلي عليش ي هجورتي هذا وعادش صغيره حسبهم الله ونعم الوكيل والله ما اتوقعت انش مظلومه كنا مفكرين انش مبسوطه ماشاءالله اخوه خيرات وبيت وحارس وشغالات، وكل شي لكن طلعنا غلطانين الله يسامحهم بس

هاجر: الله لا يسامحهم

.
.

في بيــــــــت علــــي

الحارس: في ناس فالحوش


ماجد توتر: ياالله كيف افعل ذلحين مااقلهم اختي هربت الله يلعنش ي هاجر

وخرج لعندهم

ماجد: اهلا اهلا حياكم الله

عبد العزيز: الله يحييك

ماجد: تفضلوا مالكم واقفين

عبدالعزيز: يلاه هيه

بعدما دخلوا

ماجد واخوته كلهم بيبسروا لبعض بإحراج فجأه جاء محمد

محمد: سلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

محمد سار يجلس جنب عبدالعزيز

ماجد: ماله هذا سار يجلس جنبه شكله عيفركشها

حمدي: شكله هرب هاجر وجاء يفضحنا

ماجد: الله يستر

فؤاد: مادام محمد هنا يعني هاجر هربت مع احد غيره والا مستحيل يخلي هاجر لوحدها

خالد: ايوه صح احنا عنعرف كل شي بعدما يروحوا

محمد: ايوه كيف الحال ي نسب

عبد العزيز: والله الحمدلله

محمد: الله يريحك

عبد العزيز: امييين

محمد: ماقد عتخطبش ل اسامه

عبد العزيز: لا والله اول  اخطب انا وبعدا هو ان شاءالله

محمد بصوت واطي: وعتخطب اختي

عبد العزيز: ايوه ان شاءالله

محمد: وبكل عقلك عتخطب واحده كانت تداعيك ي عم

عبد العزيز: عادي وبعدا انا طلبتها وانتوا على طول وافقتوا

محمد: وافقوا هم اما انا واختي المسكينه عاد احنا درينا وبعدين البنت قد هي مفجوعه

عبد العزيز: كيف كيف!

محمد: مثل ما سمعت …

عبد العزيز: ...

















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍443😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 13 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


محمد: وبكل عقلك عتخطب واحده كانت تداعيك ي عم

عبد العزيز: عادي وبعدا انا طلبتها وانتوا على طول وافقتوا

محمد: وافقوا هم اما انا واختي المسكينه عاد احنا درينا وبعدين البنت قد هي مفجوعه

عبد العزيز: كيف كيف!

محمد: مثل ما سمعت …

عبد العزيز: يمكن يشتوا يفعلوا لها مفاجأة

محمد: ماشي يشتوا يتخلصوا منها بأي طريقه وهاجر بتعتبرك ابوها فلا تكرهها بك ورحلك احسن وزد هي ماتشتيش تتزوج 

عبد العزيز: اح اح خلاص بطلت انني اخطب واظلم البنت معي فعلا اخوتك ظالمين وانا ما عتكونش ظالم لبنت الناس الله يستر عليها ويوفقها ان شاءالله

محمد: سامحنا ي عم عبد العزيز بس والله ان هذه البنت مظلومه قوي منهم ويشتوا يتخلصوا منها بأي طريقه وبعدين البنت ترجع تكرهك بسببهم


عبد العزيز: الله يسامحهم وهي الله يعينها وانا عن نفسي فكرت  ماعتقدرش اخطب واحده كنت الاعبها هي وابني

محمد: الله يحفظك

عبد العزيز: بالمناسبه ي ماجد احنا جينا نقل لكم ان احنا ما عد عنخطبش

ماجد: كيف كيف ما عتخطبش

عبد العزيز: ايوه البنت عاد هي صغيره وانا لو احد يجي يخطب بنتي وقد هو في سني ما عتوافقش انا الاول

ماجد: اها البنت عاد هي صغيره قلت لي

عبد العزيز: ايوه وانا عن نفسي مشتيش اخطب بطلت اخطب اي واحده

ماجد: خلاص تمام براحتك اللي يريحكم سووه

اما حمدي والبقيه كانوا شويه وينفجروا من محمد


عبد العزيز: المعذره منكم هيا عيـال يلاه خاطركم

محمد: الله معاكم

ماجد بعصبيه: ي حيوان مافعلت ماقلت للرجال

محمد بكل برود: قلت له اختي مش هي موافقه

ماجد: الله يلعنك ي كلب

محمد: يلعني ليش حين انا سند لاختي

حمدي: اصلا انت ايش اللي جابك

محمد: رجولتي اللي جابتني

فؤاد: عاد في فلسفه قبحك الله ما انت من رجال

محمد: انت اسكت ي جاهل عادك صغير على هذا الخبر

خالد: مايصلح اللي سويته والله

محمد: صدق

خالد: والله

محمد: يلاه تمام

ماجد عصب: انقلع يله من البيت لازيد اشوفك هنا اقسم بالله لا اقتلك

محمد: تمام عترحلي لكن تأكد انني عترجع وزد مع هاجر وعتبسر من اللي عيقتل الثاني

ماجد: ناهي ناهي اخرج خرجت روحك

محمد: طيب ليش العصبيه

حمدي: مادخلك انت اخرج وبس

محمد: اوكي يلاه باااي اخوتي الحمقى
وخرج

فؤاد: بسرتوا كيف بيستفزنا

ماجد: حسابه عندي انتوا عتشوفوا

.
.

عنــــــــد بيـــــت اسمـــــــاء

فاطمه: هيا ي عمر من غير خباله

اسماء: ضروري يشلش؟!

فاطمه: ايوه ضروري كان من عيشلني!

اسماء: لوماكنتي شوعه لعند زوجش انو ذلحين بيشلش ويردش

عمر: انتي ماعليش من هذا الكلام

اسماء: كلمة الحق اديت

فاطمه بغصه: خلاص ي عمر ماعد اشتيش اخرج اكتسرت نفسي

ومشت غرفتها وغلقت

عمر: عجبش هكذا ي محترمه تجرحي اختش الكبيره بكلامش القاسي

اسماء بدلع: ياااي هذه تنجرح هذه تجرح لو هي ماتجرح ماكان اتطلقت

عمر: وانتي لو انتي مؤدبه بكلامش ان قد خطبوش بس محد يشتي بنات وقحات ساعش

اسماء سكتت ماعاد دريت كيف ترد

عمر: لاحول ولا قوة الا بالله تخلي الواحد يدي كلام مايشتيش يديه بالخالص 

اسماء: ايوه اجرح وبعدين تريحم

عمر: الله ذلحين انا جرحتش واللي قلتي لفاطمه ماهو

اسماء: هذك قده هي متعوده

عمر: الله يشفيش بــــس


الام خرجت من غرفتها

لطيفه: ماهو ماقد به

عمر: ولاشي بس تيه بنتش علميها كيف تكون تتكلم بدون ما تكسر الخواطر
ومشي

.
.

في بيـــت عـــــم هـــــــاجر

رؤيه: صوت الباب صح

هاجر: ايوه يمكن انو محمد

رؤيه: قوا ي رؤى سيري انتي افتحي

رؤى: يلاه تمام

رؤى: اهلا يماه

خلود: سلام

رؤى: وعليكم السلام

خلود: ليش البيت فاضي اين ابوش واخوش

رؤى: خرجوا يماه لو تبسري من عندنا

خلود: من

رؤى: هاجر بنت عمي علي

خلود: امانه

رؤى: والله

خلود: وين هي قد انا فاقده لها

رؤى: طالع هي ورؤيه

خلود: هيا جي نطلع

رؤى: يلاه


خلود: حيا حيا كيف انتي ي قمر

هاجر: الله يحييش الحمدلله وانتوا كيف حالكم

خلود: احنا الحمدلله انتوا اللي اين انتوا ولاعد سمعنا لكم خبر مابلا يوم سمعنا صوتش في التلفون


هاجر: والله موجودين بس مانفعل مابش من يدينا اخوتي بيرجعوا من العمل وقدهم تاعبين وما بنلقاش وقت نجي

خلود: اها الله يعينكم ماشاءالله عليش كبرتي
واحلويتي

هاجر: تسلمي

خلود: انتي ومن جيتي

هاجر: انا ومحمد

خلود: صدق وين هو

هاجر: مدري قال عيخرج للبقاله ويرجع ماله تأخر 

خلود: سهل يمكن معه عمل

هاجر: يمكن

خلود: كيف انتي كيف اخوتش ومرة اخوش وعياله

هاجر: والله الحمدلله بخير مرتاحين يسلموا عليكم

خلود: الله يسلمش ويسلمهم ليش ماجوا

هاجر: معاهم عمل

خلود: الله يوفقهم


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍426👏1🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 14 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عند محمد

محمد: الو وين انت

احمد: في الجامعه عاد انا خرجت

محمد: كيف لكم تأخرتوا اليوم

احمد: كان به عمل خلصته وخرجت

محمد: خلاص ورع عندك انا عد اجي ونروح جمعه انا وانت لبيتكم

احمد: يله تمام


بعد ربع ساعه وصل محمد ل عند احمد

محمد: كيف حالك

احمد: بخير نحمد الله ونشكره وانت

محمد: له الحمد

احمد: سبحان الله كيف قلبك اليوم حن لنا

محمد: ي اخي خليها على ربك بس جيت انا وهاجر

احمد فرح: اها ما حصل

محمد: لما نوصل وعتجابرك

احمد: يلاه براحتك
.
.

في بيـــــــت علــي

ماجد: امل

امل: خير

ماجد: اتحاكي معي بأدب مش انا ناقص لش

امل: ابي لما اتحاكى معك بأدب انا قد صبرت بما فيه الكفايه خلاص شلني بيت اهلي

ماجد: مش وقتش فيني اللي مكفيني غطوه عتشلش

امل: تستاهلوا اللي فعلته فيكم هاجر وتستاهلوا اللي فعله محمد بكم انتوا مالكم الا هكذا

ماجد: ازيد اسمعش تتشفي فينا والله لا اقص لسانش

امل: انت جرب قصه وعتشوف ايش عيحصل

ماجد: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم احسن لي انني اخرج من عندش قبل ما افعل جريمه

امل: يله مقلع
.
.


فـي بيـــــت عبـد الله

محمد واحمد دخلوا للبيت

محمد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

احمد: كيف حالش ي هاجر

هاجر: الحمدلله وانت

احمد: الحمدلله

محمد: كيف حالش ي عمه

خلود: الحمدلله ي ابني وانتوا كيف انتوا وحشتونا

محمد: الحمدلله وانتوا اكثر والله

وسار سلم على بنات عمه

وجلسوا يضحكوا ويتجابروا

الباب بيدق

احمد: من

عبـدالله: افتح

احمد: اهلا

عبدالله: فيك

احمد: ادخل معانا لك مفاجأة

عبدالله: ماهي

احمد: ادخل وبس

عبدالله: حيا حيا بحبايب قلبي حيااااا بعيالي

محمد: الله يحييك كيف حالك ي عم

عبدالله: من بعد ما شفتكم بخير

هاجر: كيف حالك ي عمو

عبدالله: اهلا بالقمر كيف حالش ي قلبي

هاجر: الحمدلله بخيره

عبدالله: اجلسوا ابسركم سوا قد انا فاقد لكم قوي

محمد وهاجر: واحنا اكثر والله 

وجلسوا يتجابروا وهاجر في منتهى السعاده وكأنها في حضن امها وابوها


كفــى يـ دنيـا اختبـارٱ لـ صبـري قسمــٱ بـرب السـماء لـــم اعـد احتـمل 😪💔


فــــــي بيـــــت علــــــي

حمدي: تقلوا اين ساروا محمد وهاجر

فؤاد: الظاهر ساروا فندق

خالد: ايوه يمكن

حمدي: ما اعتقدش شكلهم ساروا عند احد

فؤاد: مثل من

حمدي: يمكن عند واحد من اصحاب محمد والا واحد من الاهل

فؤاد: وانت ما دراك

حمدي: عندي احساس لان محمد جاء ومستحيل يخلي هاجر لوحدها في الفندق

فؤاد: والله انو صح كلامك بس طز خليهم بعيد مننا الكريهين

خالد: هو احنا الكريهين والا ما فعلوا بنا

حمدي: انت شكلك معاهم وحطوك عشان تقلهم بكل شي صح

خالد: لا والله بس بين اقل ماقد فعلوا بنا؟

فؤاد: وكل هذا اللي بيسووه ماهو هاجر هربت ومحمد خزى بنا قدام الرجال وبيفعلوا اخس

خالد: ناهي تمام وانا ماقد قلت
.
.


في بيــــــــت عــــبد الله

عبد الله: هيا عيالي عشاء

الكل: تمام.


فوق العشاء

عبدالله: مالش ي هاجر ساع الهالكه والحزينه من زعلش

هاجر شافت محمد: ولا شي بس شويه تاعبه

عبدالله: هذا كانش بكيتي صح

محمد: هي كل يوم بتبكي

عبدالله: ماهو ليش

محمد: من عيال اخوك

عبدالله: مابيفعلوا؟!

محمد: اول شي بيعاملوها كأنها واحده من الشارع ثاني شي ما خلوهاش تكمل دراستها وذلحين بتددرس اخفاء ثالث شي ماخلوهاش تشتري غرفه نوم زي بقية البنات ولا تكلمت يقوموا يضربوها ولا خلوها تشتري تلفون وتفعل اللي في  نفسها لا تصاحب هذه ولاتضحك مع هذه جالسين حابسين لها في البيت يصيحوا فوقها على الطالعه والنازله

اذا فعلت اللي طلبوه ما يعجبهمش ويقوموا يخربوه ويكسروه ويضربوها وانا لا قمت معاها قاموا يفعلوا مقالعه ومصايحه ويهددوا انهم عيقتلونا واخر شي توصل معاهم انهم يخطبوا البنت بواحد زي ابوها وزد مش هي داريه ولهذا السبب هربنا لهنا

عبدالله بعصبيه: هذلا الحقيرين كل هذا بيفعلوه وهم لما يتصلوا لنا ما هاجر الله يحفظها هي بنتنا بتدرس بتفعل وكل هذا كذب الكلاب انا اوريهم والله لا اربيهم من اول وجديد بالرغم ان اخي الله يرحمه كان تربيته مابش مثلها بس هذلا ما يستحو لعنة الله عليهم غطوه اسير ل عندهم وارويهم كيف يعاملوا الاخت وانتي ي هاجر لا تحزني ولا تقهري نفسش انا ابوش وماعليش الا اطيب خاطرش فيهم ي قلبي


هاجر ببكاء: ...






















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍484
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 15 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عبدالله بعصبيه: هذلا الحقيرين كل هذا بيفعلوه وهم لما يتصلوا لنا ما هاجر الله يحفظها هي بنتنا بتدرس بتفعل وكل هذا كذب الكلاب انا اوريهم والله لا اربيهم من اول وجديد بالرغم ان اخي الله يرحمه كان تربيته مابش مثلها بس هذلا ما يستحو لعنة الله عليهم غطوه اسير ل عندهم وارويهم كيف يعاملوا الاخت وانتي ي هاجر لا تحزني ولا تقهري نفسش انا ابوش وماعليش الا اطيب خاطرش فيهم ي قلبي


هاجر ببكاء: الله يحفظك ي عمو انا والله تعبت منهم حتى انني اصاحب البنات ما خلونيش ورؤيه ورؤى لا قلت اشتي اجي عندهن قالوا مابش معانا بنت تسير عند بنات عمها حتى ان هم يجلسوا يلعنو امي وابي لقبرهم


خلود: ايش من حقاره فيهم هذلا صدق وسخين ويشتوا من يدريهم ان هم ظالمين وان لكل ظالم نهايه


احمد: والله ان خالد يتصلي كل يوم ولا قلت له خلي هاجر تحاكي خواتي قال هاجر عند صاحباتها هاجر بتذاكر وبعدين من هو اللي كان عيخطب هاجر

عبد الله: ايوه ي ابني من هو

محمد: عبد العزيز....

عبد الله: مابتقل عبد العزيز صاحبي انا وابوك

محمد: ايوه هو

عبد الله: هذلا يشتوا قتل والله

خلود: من عبد العزيز

محمد: اللي ابنه كان يلعب مع هاجر وخواتي

رؤى: يوه يوه مالهم هذلا جننوا

رؤيه: جننو بس هذلا المفروض يشلوهم المصحه العقليه

هاجر: يشلوهم السجن والا يشلوهم الجن خلاص تعبت طول السنين اللي بعد ماماتوا امي وابي وانا جالسه في كابوس كل يوم بكاء كل يوم قهر كل يوم اهانه كل يوم مصايحه والله لو هي غيري ان قد انتحرت


عبد الله: لا تنتحري ولا حسابهم عندي والله لا اخليهم يركعوا لش وهم بيعتذروا


هاجر: تسلم ي عمو الله يحفظك انت وعمتي حسيت كأنكم امي وابي والله


عبدالله: احنا امش وابوش وكل شي


هاجر اكتفت بابتسامه

.
.

فـــــي الصبـــــــاح


رؤيه: صباح الخير


هاجر: صباح النور

عبدالله: طبعا هاجر ومحمد واحمد عيجوا معي لبيت علي


محمد: تمام


احمد: حاضر


عبد الله: وعنفعل خطه

هاجر: ماهي


عبد الله: انا عتوصلكم الثلاثه للبيت واجلس وراء البيت واذا بسرتوا المشكله عتكبر احمد عيخرج ويجي لعندي وعتبسر ما عيكون موقفهم

محمد: ان شاءالله خير
.
.

فـي بيـت عبــــد الله

ماجد بصوت: هيا وين الصبوووووووح

امل: اين صبوح

ماجد: كيف اين صبوح اشتي اصتبح ارحلي

امل: اصتبح خارج انا قد صبحت عيالي  واصتبحت وانت دبر روحك

ماجد شافها بنظره كلها شرار: اها ادبر نفسي امل انتي طالق طالق طالق

امل: واخيرا طلقتني واخيرا عتفتك منك ومن افعالك الزفت الله يوصل هاجر لما تفتك منكم

ماجد: لفي لداتش والله معش بيت اهلش

امل: بيت اهلي احلى لي من الجلسه  مع واحد مريض كليآ

ماجد: عيدي الله واحده تقدرني وتصبر عليا

امل: انا قد صبرت بما فيه الكفايه وعتبسر من هي هذه اللي عتصبرر عليك او من اللي عتوافق عليك اساسا

ماجد: بيننا قطبه لفي لداتش
ونزل



حمدي: من

محمد: افتح

حمدي: ماجد محمد اللي بيدق

ماجد: عتقتله والله خليه يدخل على موته

حمدي: تمام
وفتح

محمد: هيا ادخلوا

هاجر: انا عتطلع غرفتي

احمد: واحنا ي محمد جي نفعل اللي اتفقنا عليه

حمدي: اهلا اهلا باحمد كيف حالك

احمد: بخير

حمدي: وين انت ي محمد من امس مختفي انت وهاجر

محمد: وانت ماخصك

حمدي: الله المستعان عليك انت اخونا ولازم ندرى اين كنتوا افرض كان حصلكم شي كيف عنستحمل



طـــــالع

ماجد: واخيرا جت الهاربه في يوم خطوبتها

هاجر: اخرج من غرفتي سررريع

ماجد: اخرج للمه اخرج اول شي ابسر اين سرتي ي محترمه

هاجر: محترمه من قبل ما اعرفك ي حقير

ماجد: من الحقير ومسك بشعر هاجر

هاجر: فلت ي نذل

ماجد: والله لو ازيد اسمعش تلعنيني لا اقتلش

هاجر:  ناهي كم قذا لك بتهدد عتقلنا هيا ورينا من عتقتل

ماجد: بتتحديني ي كلبه ولطمها

هاجر: ي محممممممممممد

محمد: هذا صوت هاجر وطلع بسرعه هو واحمد

محمد: ماااااجد نزل يدك

ماجد: ي قلبي انتي وضمها

محمد: بطل الكذب قدام احمد كلهم عارفين بحقيقتك انت والانذال الباقيين

ماجد: خير ماقد به افتجعنا عليكم اين سرتوا ما خلينا بيت الا وسألنا

احمد: محمد انا عترحلي خاطركم وغمز ل محمد

محمد فهم: الله معك

ماجد: جيت ي بطل نسيت انني امس حلفت لا اقتلك

محمد: يلاه هاجر جي ننزل

ماجد لحق بعدهم ولطم محمد

محمد.: تلطمني ي قليل الادب ي عديم الرجوله وعطاه بوكس في وجهه

ماجد: وانت تمد يدك عليا ي حقير

وبدأوا يتضاربوا


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍321
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 16 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عنـــــــــد احمد وعبــــــــدالله

احمد: جي قد ماجد وحمدي بيتعاطفوا قبالي ومحمد قدوه عينفجر شكلها عتقع مشكله

عبد الله: ماحصل

احمد: اول ما وصلنا حمدي بيسلم علينا ويسال محمد وين كانوا وفجأه سمعنا صوت هاجر بتصيح طلعنا وان ماجد بيضم هاجر بس شكله لطمها قد خدها احمر بس قدامي ي سعم انهم بيحبوها


عبد الله: هيا هيا نسير الله يستر

.
.


فـــــــــي بيت علــــــــــي

هاجر:  بس خلاص وقفوا

فؤاد: خايفه لا يقتله

هاجر: انت اسكت

فؤاد: عيقتله وبعده انتي

هاجر: ناهي تمام عنقلهم 
بس خلاص بسكم مضاربه قوا محمد

ماجد شاف المسدس فوق الماسه وشله


في الحوش

احمد: سمعت

عبد الله: الله يستر صوت رصاصه

احمد: الله يستر بس

وعلى دخلتهم شافوا الدم ملان الارض

هاجر: مااااااااااااااااااجد

هاجر : ما فعلت باخي ي حقير

عبد الله: ي كلب ي عديم الرجوله لعنة الله عليك ي مجرم (ولطمه)


هاجر: شلوووه المستشفى مش وقت المقالعه اخي عيمووووت

احمد: لعنة الله عليكم ي مجرمين

ماجد: ناهي ي بطل اخرج من هانا اولا تشتي ادخلك المستشفى انت الثاني


احمد : لا والله ما عتدخلش المستشفى انت اللي عتدخل القسم انت والثانيين ي ابطال (وخرج)



في المستشفى

هاجر بتبكي: الله لايوفقهم اللي خلوا اخي بين الحياة والموت

عبدالله: صلِ على النبي ي بنتي ان شاء الله يقوم بالسلامه ولايورينا فيه شر يارب

احمد: امين انا عتسير ابلغ عنهم

عبدالله: مش وقت ي ابني خلي الدكتور يخرج وبعدين عنبسر

هاجر: مع ياعم خليه يسير يبلغ على الاقل يعرفوا مافعلوا وانهم مش ممكن يفلتوا



بعد نص ساعه

في بيت علي

فؤاد: تقلوا ما عيحبسوناش

ماجد: يحبسونا ليش اتحداهم يفعلوا اي حاجه

حمدي: حتى لو حبسونا المهم ان احنا حرقنا دم هاجر هههه

خالد: اتخيلوا محمد يموت

ماجد: يموت الله لا قامه

فؤاد: لو يموت هاجر عتكون تجلس في الشوارع ساع المطلبات ههههههه

حمدي: قوم افتح ي خالد

خالد: يلاه الان

احمد: داعي البقيه

خالد: ليش مابه

احمد: والله يا شيخ مابه شي بس الشرطه جوا يا مجرمين
ماااااجد اخرج ي حيوان

ماجد: ماتشتي

احمد: اخرجوا يلاه  الشرطه خارج

.
.

في بيت عبد الحميد

رباب: مابه اليوم مع بيت العم علي الشرطه باب البيت

سميره: مدري والله حتى قبل شويه  سمعت ساع الرصاص اسكه سير ي ابني ابسر مابه


مراد: قد ابسرت مابه
ماجد طلق على محمد بالرصاص

رباب: ماهو ماوقع به وكيف هو ذلحين

سميره: دلا دلا خلي للولد مجال يتكلم

مراد: وذلحين شلوه المستشفى هو وعمه واخته وابن عمه جاء هو والشرطه
.
.

في المستشفى

هاجر: الدكتور خرج ي عمو

عبدالله: طمنا ي دكتور كيف محمد

الدكتور: وضعه خطير جدا لان الرصاصه قريبه جدا من القلب احنا عنفعل جهدنا وانتوا ادعو له والباقي على الله


هاجر: ياااارب قومه بالسلامه ولاتحرمني منه وخليه لي يارب هو امي وابي واخي واختي وكل شي بالنسبه لي ياااارب

عبد الله: امين يارب

.
.

في بيت عبد الله :

رؤيه: تقلي مازد فعلوا

رؤى: يمكن مابش حاجه لو حصل حاجه انهم بيتصلوا لنا 

رؤيه: ههه قذا ابي بيتصل الو

عبدالله: ايوه وين امش

رؤيه: يمااااااااه

خلود: ماااااااهو

رؤية: جي جاوبي ابي

خلود: هاه طمن مابش مشاكل

عبدالله: مابش مشاكل بس حصلت مشكله قد شلت كل المشاكل

خلود: الله يستر ماقدبه

عبد الله: .........................


خلود: وذلحين ماهو كيف


عبدالله: قد احنا عنصبر لما يخرجوه لغرفة العنايه المشدده وعلى الله

خلود: الله يقومه بالسلامه ولا يورينا فيه شر ويخليه لـ هاجر مسكينه ما معاها في هذه الدنيا الا هو

عبد الله: امين يارب العالمين يلاه مع السلامه

خلود: الله معك


هاجر:  يـ عمو اي حين عيخرجوا اخي للعنايه اشتي ابسره

عبدالله: عيـ خرجوه بعد شويه وعتبسريه وتحاكيه ذلحين قومي اغسلي وجهش وادعي له لوما يخرجوه

هاجر:  حاضر

















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍342
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 17 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في القســــــم

الضابط: ماهو اللي دفعك انك ترمي اخوك بدون اي ضمير

ماجد: انا ما كنتش اشتي ارميه بس مدري كيف اصبعي جت لـ عند الزناد وحصل اللي حصل


الضابط: وبكل برود بتتكلم ولا كأنك سويت شي انت داري انك وصلت اخوك لمرحلـة الموت وبعدين اذا ما كانش قصدك انك ترميه ليش تبز المسدس من الاساس

ماجد: قدر الله وماشاء فعل خلاص الرصاصه جت فيه انا ايش اسوي ارجع الزمن عشان لا تقعش فيه

الضابط: انا سألتك سؤال وتجاوبني ليش تبز المسدس من الاساس

ماجد: كانت ساعة غضب والواحد لما يكون معصب مايدراش مابيفعل

الضابط: يـ عسكري دخلوه الزنزانه لما نبسر اخرتها ايش عتكون

العسكري: امرك ي سيدي،قوم يلاه

ماجد: بس ليش تدخلوني الزنزانه وماقد دريتوش هو مات او مع

الضابط: ولا كلمه غلق لقفك
.
.

فـي بيــت اهـل امـــــل

امل: والله ما ازيد ارجع لو تنطبق السماء على الارض ثمان سنين مستحمله الاهانه والذل خلاص والصبر له حدود

ام امل: ي بنتي كنا نسألش انتي مرتاحه وتقولي ايوه ليش ماكنتي تقلي لنا

امل: يماه كنت افكر وعيالي لمن بس ماذلحين عتطلب الطلاق في المحكمه ومسؤولية عيالي عليا

ام امل: ي بنتي اذا تطلقتي منه مش معناتها انش تجلسي بدون زواجه والمره اذا تزوجت العيال يسيروا عند الاب

امل: ماعد اشتيش اتزوج واعيش التجربه من جديد خليني هكذا احسن 

ام امل: براحتش انتي اخبر
.
.

في المستشفى

هاجر كملت تصلي وجلست تدعي: يارب لاتحرمني من سندي في هذه الدنيا يارب قومه بالسلامه واشفيه وعافيه واجعل العافيه في كل جسده يارب ساعده عشان يتغلب على وجعه والمه ولاتريني فيه مكروه ي ارحم الراحمين وانتقم من الوحوش اللي وصلونا لهذه الحاله يـــــــــــارب


عبدالله: كملتي ي بنتي تصلي

هاجر: ايوه ليش

عبدالله: لان محمد قد عينقلوه للعنايه اجي ابسريه

هاحر:  صدق يعني نجحت العمليه ياربي لك الحمد والشكر الحمدلله

عبدالله: ايوه الحمدلله

هاجر: هيا هيا نسير نشوفه

عبدالله: قذا هو خرج

هاجر بتخطى بعد الدكاتره اللي بينقلوه: محمد ي روح اختك خليك قوي ولاتخلي الاعداء يتشفوا فينا قوم باسرع وقت ي بطلي وحبته ع راسه


عبدالله: الله يحفظكم ويخليكم لـ بعض ولا يحرمكم من بعض يارب


هاجر: امين يارب العالمين، اشتي ادخل لا عنده عادي؟


عبدالله: اول نسأل الدكتور وبعدا ادخلي عنده وحاكيه لوما تشبعي


هاجر ضحكت: محد يشبع من واحد يعني له كل حاجه


عبدالله: اكيد اذكر ابوش الله يرحمه ويغفر له ماكان لي الا هو وماكان له الا انا بس قدر الله وماشاء فعل
ومسح دموعه قبل ماتشوفه هاجر وتبكي


هاجر بتبكي: الله يرحمه كل الاشخاص اللي اتمنى ما يغيبوش عني ثانيه بيحصل لهم الحاجات السيئه دائما


عبدالله: صلِ على النبي واستغفري ي بنتي هذا امر الله انتي ادعي واستودعيه رب العالمين والاشياء المستودعه لله ماتضيع يلاه امسحي دموعش


هاجر: استغفر الله العظيم هه الدكتور جاء خليني اسأله لاهو عادي ادخل ل عنده


هاجر: ي دكتور عادي اذا دخلت لـ عند محمد خمس دقايق بس


الدكتور: اوكي بس خمس دقايق وبس ورجاء لا تكثري الكلام الزايد عشان صحة المريض

هاجر: حاضر تسلم ي كتور

هاجر قربت الكرسي لـ عند محمد: محمد ي اجمل اشيائي انت داري انو لو ماقعتش قوي ايش عيحصل لي؟  اقلك ماعيقع بي عتتعذب واذتل وانحط بالشوارع لانني مستحيل اعيش بين الذئاب هذلاك

محمد ي قلب اختك انت قوم باسرع وقت لانني فقدتك قووووي ومش ممكن انني اعيش من دونك لانك كل شي بالنسبه لي...

.
.


فـي بيـت عبـد اللـــــه

رؤيــه: ما قال ابي يماه

خلود: قال هم في المستشفى

رؤى: يوووه ليييش

خلود: ماجد رمى على محمد

رؤيه: ماااهو رماه كيف لوما وما وقع به وليش وذلحين وينهم وهاجر كيف هي!؟

خلود:  مدري والله ابوش قلي هكذا وبس

رؤى: الله يستر وفي اي مستشفى واحمد وين هوه


 خلود: والله ما انا داريه قال ابوش لما يخرج محمد من العمليات عيـتصل لي ويقل لي ماوقع وما عيقع

رؤيه: الله يسمعنا خير يارب
.
.


في بيـت قـد لنـا منه كثـير

منال بـ فرحه:  ي جنى سمعتي ما قالت ماما

جنى: ماااقالت

منال: قالت ان به ناس جوا يخطبوني يياااي

جنى: صدق ومن هم

منال: ماقالتش من هم بس قالت ان ان هم جوا يخطبوني وقالت اخذ وقت افكر وارد لها رأيي وانا الصدق موافقه

جنى: كيف موافقه وانتي مش انتي داريه من هو وامي مستحيل تقلش تفكري وماقد قالت لش من هم


منال: اوووف ما دخلش اصلا تشتيني اقلش عشان تمرعيني وبعدين ماما قالت لي من هو وما عتقلش الا لوما تدري من نفسش بااي اروح اجهز نفسي مدري ويحين هي الخطبه بس خليني اكون يومها كووول

ومشـت

جنى: الله يعينش لا عتب.


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍447🥰2👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 18 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


فـي بيـت علـي

فؤاد: ماهو هذا قد انا جاوع

خالد: وانا والله

حمدي: قوموا سبروا اي شي

خالد: اصلا من اليوم فصاعدا عنكون نسبر لانفسنا

حمدي: ومرت ماجد وين هي

فؤاد: انا سمعت ماجد بيقل عيطلقها

حمدي: مقلع

خالد: ما فعلت بكم والله ان هي مسكينه

حمدي: مش هيه مسكينه كانت تدخل وتدي لهاجر اللي بيدي لها ماجد وتحن على هاجر وتدافع مع هاجر وبعض الاحياان العكس منافقه

فؤاد: والله انو صدق منافقه ذلحين كيف هو ماجد تقلوا

حمدي: مدري واله انني قلق عليه غطوه الصبح عتسير لعنده من عيجي معي حرام نخليه لوحده ومانوقفش جنبه

خالد: وهاجر ومحمد محد جنبهم ليش مانسير نزورهم

حمدي: تشتي تسير سرت بس اعرف انك اذا سرت احنا متبريين منك

خالد: وليييش

حمدي: لانو ماتنساش ان احنا كنا مخططين كلنا نقتل محمد وبعده هاجر ولما ماجد نفذ قوله عنفلته هذه تقلها مرجله!؟

خالد: خلاص ما عتسيرش انا كنت بين امزح

فؤاد: مش وقت المزح البايخ ذلحين قوم سبر عشاء والا اي حاجه

.
.

بعــد خمسة ايــــام

 فـــــي المـستشفى

الدكتور: المريض حقكم صحي تعالوا شوفوه


 هاجر: صدق اخي صحي يا ربي لك الحمد

عبدالله:  الحمدلله لك الحمد والشكر  يا ربي

هاجر ببكاء: محمد الف الحمد الله  على سلامتك ي قلبي

محمد بتعب: الله يسلمش فديت قلبش

عبد الله: الحمد لله على سلامتك ي ابني كيف بتحس

محمد: الله يسلمك ي عم بشويه تعب بس ان شاء الله يرحله بسرعه

عبد الله: ان شاءالله.. الله يشفيك


هاجر: حن تخرج والله لا اسوي حفله

محمد: ههه والكلاب هذلاك وين هم

هاجر: ماجد في القسم والبقيه في البيت واحمد مع ماجد

محمد: انا وهاجر ماعد عنعيش عندهم حتى لو اضطر انني اسافر خارج اليمن

عبد الله: اول اخرج من المستشفى وافتهن وبعدين لكل حادث حديث

محمد: اكيد ي عم بس خلاص طفح الكيل والصبر له حدود وانا لو اجلس معاهم والله لا ارتكب جريمه وكل شي الا هاجر

هاجر: الله يخليك لي ومايحرمني منك وانا معك  للموت

عبدالله: الله يخليكم لبعض ان شاء الله وتأكدوا ان بعد العسر يسر وبعد كل حزن فرح عظيم

هاجر ومحمد: ان شاء الله

عبدالله: خليني اتصل لاحمد وعمتك اطمنهم انك صحيت

محمد: تمام وقل لعمتي لاهي عتستر تجي

عبدالله: من عيوني حتى لا ماقدرتش عتسير اديها انا

محمد: الله يحفظك ي عم والله ما انا عارف كيف اجازيك مع كل اللي سويته لي انا وهاجر وقفت جنبنا اعظم من اب الله يحفظك ويطول في عمرك


عبدالله: انتوا عيالي ي محمد وجيزك انت وهاجر من جيز عيالي واحنج وبعدين ماقد فعلت


هاجر: الله يخليك لنا ومايحرمنا منك ي احلى عم بالعالم كله

عبدالله: الله يحفظكم ويجبرني براسكم

محمد وهاجر: امين يارب

.
.

فــــي القـــــــسم

احمد: هاه اباه

عبدالله: كيف انت

احمد: انا الحمدلله انتوا كيف انتوا وكيف محمد

عبدالله: الحمدلله ومحمد ابشرك قد صحي وماشاءالله عليه

احمد: صدق الحمدلله ياربي لك الحمد

عبدالله: ذلحين سير لعند خواتك وامك واديهن وجي

احمد: تمام وهذا ماجد كيف عنساوي احنا ويه

عبدالله: كما جيت عنبسر

احمد: يلاه تمام
.
.


فـــــي بيت عبد الحميد

مراد: ي رباب تقلي مازد قع بمحمد

رباب: يووه والله م انا داريه الله يقومه بالسلامه مسكين

مراد: ليش بين احسش مهتمه فيه وقلقه عليه

رباب: حسب الله وهو ابن جيراننا وتربينا جمعه مالك سعليك مش انا ساعك

مراد: مالي وانا او حين بين احب هاجر حرااام

رباب: مش هو حرام بس اقلك مش انا مثلك ي بطل

مراد: ناهي ي حجه
.
.


فــــــــي مدرســة هاجـر

ميار: ي بنات تقلين ليش هاجر ماعد درستش

البنات: مدري والله شكلها ضبحت من الدراسه

ميار: بس هي كانت تقلي ان هي تحب الدراسه قوي مابلا الله اعلم ماحصل لها

البنات: شكلها تزوجت او بطلت او ماتت او مدري ماوقع بها بس والله ان هي كانت مسكينه قووووي وقمر وطيوبه وهادئه

ميار: حتى مابش معي رقمها لكن انا عارفه اينو بيتها عتسير لعندها اليوم العصر وابسرها

البنات: وارجعي قلي لنا مالها وسلمي عليها اذا انتي عتسيري

ميار: تمام ان شاءالله

.
.

فـــــــي بيت علي

فؤاد: يوف والضبح ماهو هذا

حمدي: قوم البس وجي نسير لعند ماجد

فؤاد: والله انو صدق بدل هذا الضبح

حمدي: ابسر لاخالد عيجي معانا

فؤاد: مدري وين هو من الصبح

حمدي: كان خلاص جي نسير احنا وهو لاهو يشتي يجي عيجي من نفسه
















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍401👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 19 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


فـــي المســـتـشفى

هاجر: ويحين ي دكتور عتخرجوا محمد


الدكتور: بما انو اتعافى وصحته كويسه تقدروا تخرجوه بكره الصباح او العصر ع حسب وضعه

عبدالله: اهم شي لاهو بخير متعافي كل شي عيسبر 

الدكتور: شكل معاكم احد جاء يزور محمد

هاجر: شكلها عمتي واحمد

عبدالله: شكلهم

خالد: سلام عليكم

عبدالله: وعليكم السلام

هاجر: ماجاء بك يلاه انقلع او سمعتوا ان محمد قام تشتوا يمرض مره ثانيه

خالد: انا جيت ازور اخي وارحلي ماجيتش امرضه

هاجر: سبحان الله دريت انو اخوك حن مرضتوه انتوا ههههه يلاه ي خالد لو سمحت انقلع لو محمد يبسرك عيعصب ويمرض

خالد: قلها ي عم انني جيت اطمن عليه وارحلي وبعدا انا ماليش اي دخل في اللي حصل معه

هاجر: الا لك دخل لو انت فعلا تحبه كان جيت  تزوره من عادوه في العمليات

خالد: ماخلونيش اجي اخوتي

عبدالله: عذر اقبح من ذنب مش انت مره عشان يمنعوك رجاء اخرج وقذا اطمنت عليه وعرفت انو بخير ذلحين الله معك

خالد:  سابر خاطركم ومشـــــــي

هاجر: استغفر الله ضروري من حريق دم ولو انت في عز الراحه

عبدالله: سهل يا بنتي عيفرجها الله ما اعذر من خيير


ع دخــلة احمـد

احمد: سلاام عليكم

عبدالله و هاجر: وعليكم السلام


خلوود: كيف انتي و كيف محمد

هاجر: الحمدلله ي عمه ومحمد هو ذا هو داخل

رؤيه: نشتي نبسره مسكييين

رؤى: اول شي ابسروا الدكتور المسؤول عن حالة محمد

احمد: م عيقل شي بالذات حن قد محمد فااق وانتوا اكيد دخلتو لعنده

عبدالله: ايوه دخلنا بس بسرعتنا حن عااادوه تااعب بس ضروري ماتبسروا الدكتور ما عيقل  عيب مايصلحش ندخل لعنده هكذا من روسنا


رؤى: ايوووه صح كلامهم بابه سير ي احمد قله


بـعـد ثـــواني

جاء احمد هو والدكتور

الدكتور: تشتوا تشوفوه عادي بس م عيدخلوا الا اثنين بس والباقيين بعدهم بشويه عشان صحته وياريت ماتكثروش هدره زياده عارفين بحالته

خلود: تسلم ي دكتور هيا عبدالله عتدخل انت معي والا من

عبد الله بسر احمد اللي كان نفسه يدخل هو وماحبش يكسفه: مااشي انا عاد انا دخلت خلي احمد يدخل معش

رؤيه قد عتقرح تشتي تبسررره بأي طريقه امااا رؤى استغربت من تصرفات رؤيه ليش هكذا بتفعل لما يذكروا اسم او سيرة محمد غررريبه اكيد به في الموضوع إنىّ.. اكيد عتحس بها ما ننساش انهن توأم..رؤى، انا لازم اسألها واستفسر لانو مش معقوول تكون سعما بين افكر لان هي مستحيل تحبه واخوه قد جاء يطلبها!

.
.

عنـــــد محمد

خلود: الحمد لله ع سلامتك ي رووح عمتك

محمد: الله يسلمكم ي عمه

احمد: كنت عارف انك ما عتستسلمش وانك قوووي وعتقوم وعتحارب عشان هاجر وعشان اللي بيحبوك


محمد: اكيد وعشان اخلي اللي مايتسموش يندموا ويعرفوا انهم مهما حاولوا يفرقونا ويعذبوني انا وهاجر ماعيقدروش

خلود مسكت صابره/خده / بحنية ام: جبررك صدق الله يخليكم لبعض ومايحرمكم من بعض ولا يحرمنا منكم قلوا  امييين


محمد واحمد: امييين يااارب


محمد: عمه عااادي اطلب منش طلب

خلود: اطلب عيوني ي محمد اهم شي راحتك


محمد بغصه تنهدد: تسلم عيونكم احم عادي اكن انا وهاجر نداعيكم اماه واباه

خلود دمعت: يوووه ي محمد اكيييد داعونا بدون ماتطلب اصلا انتوا عيالي انت وهاجر وماعتسخاش عليكم


محمد: تسلموا ي عمه اااا قصدي يماااه الله يحفظكم


احمد: احم عاد انا موجود او نسيتوني


محمد: نسيك الموت جي لهنا ومد له ايديه الثنتين ي حييد اخوووك


خلود بفرحه: الله يخاوي بينكم يارب جبركم صدددق


محمد بعد من حضن احمد: وين عمي والباقيين ليش مادخلوا


احمد: قال الدكتور ندخل على اثنين اثنين عشان صحتك


محمد: للمه كان عيخليهم يدخلوا مافيني شي الحمد لله امانه قله ي احمد يخليهم يدخلوا كلللهم


احمد: هبشررر


محمد: بشرك بالخير ي قلبي



رؤى: رؤيه اسألش سؤال

رؤيه: اسألي ي هانم

رؤى: مالش لما يذكروا اسم محمد او سيرته ترتبشي واحسش تخزي ومدررري كيييف والله


رؤيه بإرتباك: هاااه الله يقلعش مابش حاجه بس ابسرتي حن قالوا ان ماجد رماه ومن بعد هذاك اليوم لما يذكروا اسمه اتوتر لاقع به شي ثااني بس


رؤى: قولي والله ماااشي انا توأمش وبين احس فيش مشو هذا الصدق هيا قلي لي ي رؤيه هياااا قبل مايجوا بابه وهاجر والا مامه يخرجوا هم واحمد

رؤيه حست ان مابش مفررر: الصدق ي رؤى انا مشتيش خالد بعد مادريت بخبثهم وحقدهم وشدتني مشاااعري تجاااه محمد لانو طيووب ويحب اخته ويفعل المستحيل عشانها وتعرفيني يعجبني الشخص المهتم والحنووون واللي دايمٱ هو البطل


رؤى ضحكت وبفرررحه: الله يسعدش ويجمعش به ويحقق مرادش ياااارب

رؤيه تنهدت بحب: ياااارب الله يسمع منش


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍422🥰1👏1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة ظـلم الأخـوة للكـاتبـة: ريهـام الكميـم
.

البـارت 20 ``

ظـلـم الأخــوة 💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


احمد: ي رؤى قوا لاختي سيري لاعند دكتور محمد وقلي له ان انو محمد يشتينا كلنا عنده

رؤى: حااااضر

رؤيه: كيف هو

احمد: الحمدلله قذا انتي عتبسريه اااا وين ابي وهاجر


رؤيه: ساروا لا خارج هاجر ضاقت وقالت له عتخرج وقال عيخرج معها

احمد: ليش تضايقت احد جاء من اخوتها او احد تحاكى عنهم قبالها

رؤيه غمزت له وبضحكه: ذلحييين عرررفت من اللي كانت فيي الحلم ههههه ماشي تطمن محد كلمها او زعلها بس اختنقت من المستشفى لاغييير


احمد بيحاول يغالط: مالها هذه رؤى ماقد جتش

رؤى: قذا جيييت 😂💔

احمد: لو ذكرررت مليييون اخرج منش

رؤى بزعل متصنع: والله ي احمد حذ جي ي رؤيه ندخل ل عند محمد ودكمتها بكوعها بنزاااغه

رؤيه خزيت وخافت ل احمد يشك: هيا ي جااااهله

احمد ضحك ودعى ان الله مايحرمه منهن ولا من محمد واكيد من هاااجر اللي هي كل شي بالنسبه له



عنـــــــد هاجر وعبدالله

هاجر: ي عمو

عبدالله: عيون عمو

هاجر: ياسين ع عيونك بس كان نفسي اسألكم سؤال

عبد الله: ماهو اسألي

هاجر: كنت داري من قبل مانقل لكم انا ومحمد بأخووتي صح

عبدالله: ايووه ي بنتي محمد قلي بكل شي لما سجلش عندي في المدرسه بس ماقليش انهم انذال لهذه الدرجه والا لو شي انني خليتكم عندي من ذيك اليووم بس محمد شكله ما كانش يشتي يضغط عليا او يسبب لي احراج انا اعرفه مايعجبهش يدري احد بما يحصل معه او معاااكم


هاجر تنهدت: اخ ي عمو لو تبسر كيف بيعاملونا من حن ماتوا مامه وبابه ساع اللي كوووودا ماتوا اخ اخ


عبدالله حبها في راسها: سهل ي بنتي هااانت والكل دري بحقيقتهم وانا متأكد انهم ماعد عيفعلوووش حاجه


هاجر: الله يسمع منكم هيا ندخل


عبدالله: هيااا
.
.


فــي غرفــة محمد

الكل حوووله وهاجر جالسه جنبه وماسكه يده بقوووة كأنها بتقل مستحيل احد يشلك مني او يحرمني منك غير الله كأنها بتقل لا تفلتني وتخليني لوحدي بلا مأوى بلا جدااار بلا عضيد وسند وعزووه ورزاح ظهر مابش معي احد غيرررك انت كل حااااجه في هذه الحيياه بالنسبه لي 


محمد دمعت عينه: يااااه كم قد لي من هذه اللمه العائليه الفخمممه الله لا يحرمني منكم ي احلى ام واب واخوووه


هاجر استغربت وبنفس الوقت بفررحه: ام واب

خلووود: ايوه انا ومحمد اتفقنا انو انا مامه وعبدالله بابه

هاجر بكيت: وانا وعد مني ما اكن اداعيكم الا مامه وبابه كم قد لي من هذه الكلمه


احمد: الله لا يفرقنا عن بعض ويخلينا كلنا لبعض جدار محد يستر يهدمه 

عبدالله دمع: الله يحفظكم لي


الكل: امين

.
.

بعـــــــــد العصر
وفي بيت اول نزووره وهو بيت ميااار صاحبة هاااجر في المدرسه تتذكروووها!؟


ميار:  ماااامه


ياسمين: ايوووه خير

ميار: عاادي لاسرت لابيت صااحبتي هاجر ابسر مالها ماعد بتجيش للمدرسه

ياسمين: اين هوو البيت

ميار: قررريب قووي

ياسمين: تمام يلااه بس لا تتأخري قبل المغرب  وانتي هانا

ميار: حاااضر تماام
.
.

فـــــــي بيت علـي

فؤاد: مــن

ميار: انا ميار

فؤاد: ماتشتي

ميار: انا صاحبة هاجر داعيها

فؤاد: مابحد هي وبعدين من وينه صاحبتها

ميار استحت: اااانا صاحبتها في المدررسه خلاص قلها ميار جت تسلم عليش ومشــت بدون ماتسمع اي رد

فؤاد: في المدررسه؟  ي حمددددددي

حمدي: ماقد به للصياح؟

فؤاد: انت عارف من دق الباب

حمدي: مــن

فؤاد: واحده قلك هي صاحبة هاااجر في المدررسه

حمدي بسخرريه: ماهو في المدرسه مالك بتخرف كيف في المدرسه وهي مابتدرسش اساسٱ ي اهب...

فؤاد قاطعه: انا بين اتحاكى من صدق ضروري نقل لماجد ابسرت حن كنا نقل فين هي ويقلوا لنا في غرفتها والغداء قد هو مسبر وكل شي جاهز اكيد كانت تسير المدرسه

حمدي: الله شكلها الثاانيه بعد محمد

فؤاد: ليش مانسير لعند ماجد ذلحين ونقل له وكما رجع معنا خبر لهم

حمدي: ماشي خليني عتسير لعند محمد

فؤاد: للمه

حمدي: ابسر الخبر هذا من وين طلع! وكم قد له؟

فؤاد: وانا معك

حمدي لبس الجاكيت وشل المفاتيح حق السياره: هيـــا هيا



فـــــــــي الطريق

حمدي: خليني اتصل ل خالد ابسر وين هو

فؤاد: ماتشتي منه خليه طز فيه هذاك الاخضع(الاهبل)

حمدي: ماشي ي اهبل عسب محمد يدرى ان احنا جمعه وهو لحاله بعد هااجر

فؤاد: براحتك ي حيييدي









https://tttttt.me/rewayatyamania/46636










📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍357🥰1👏1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍3