روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 47 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مها تجمعت دموعها: ماهو اللي براسك
أمسك معصمها: عتدري ماعليش انتي جي معي وشاوريش ماهو اللي براسي
بكت: ابعد مني؟ نبيل نبيييييل
شافهم واحتراق داخله تقدم ناحية ياسر بخطوات سريعة دفعه بقوة: قسما بالله لو تلمسها او تحاول تأذيها لاقتلك
ياسر رفع نفسه بصدمه: من ذيه؟ او هو اللي بترفضيني علاميده
نبيل حس فيها محتميه خلفه اقترب وبدا يلكمه عدة مرات
ياسر لكمه بقوة وقف ركله عدت مرات ببطنه
نبيل توجع وما قدر يوقف حس باصوات مها وكيف بتسنجد به
ياسر أمسكها وادخلها احد البيوت: ما قصدش ذيه ### عيستر يحميش مني
مها حشرت نفسها بالزاويه: ما تشتي مني زلط شدي لك زلط
رفعها بقوة وبنظرات قذرة: اشتيش انتي
بكت بقوة وبتحاول تبعده: انا فدالك فلتني، تمام انا موافقه اتزوجك، بس فلتني
ياسر: ما عيضمني انش عتوافقي وعتجلسي على رايش "حاول يبعد شيلتها رغم مقاومتها الشديده نداءها باسم نبيل"
نبيل بيسمع اصواتها قام بصعوبة نسى المه من صياحها الشديد ،اضطربت دقات قلبه جرى ناحية العمارة دخل ،شاف مقاومتها له بفك ازرار العباية اقترب وهو يضربه بقوة ناسي تماما موته: قولي لي التلفون هذا الذي فيه الصور او عاد به غيرهن
ياسر بألم: ما عاد بش صور
نبيل لكمه: كيف شاصدقكك
ياسر بصدق: والله ما به غيرهن
نبيل قام كسر تلفونه لدرجه انه اصبح شبيه التراب، اقترب ناحية مها رغم بكاءها الشديد: مها هو نبيل ابسرني
مها غطت شعرها وبهمس: مافعل فيني شي
نبيل ابتسم بوجع: خلاص خلينا نخطى من هانا
مها وقفت وتعثرت قدميها بكت من جديد
نبيل ساعدها: خلاص هوذا انامعش ، أخطي"مرت دقايق وخرجوا من الحارة"
مها تنهدت بارتياح: الحمدلله
نبيل بهدوء: ما دريتي كيف وصلنه الصور
مها تجمعت دموعها: روان شلهن من بنت عمه
نبيل: الذي بتدرس معانا
مها: ايوة
نبيل: إحذري مرة ثانيه يا منعاه، وما نستبعد انو باقي صور معه
مها (والله ماراحت لها): تمام،انا شاخطى
نبيل: اوصلش
مها: تسلم "رفعت نظرها بامتنان ممزوج بحب "ماشنسى وقفتك معي
نبيل ابتسم ومشى (اي حين يا نبيل عتعترف لها ايحين)
.
.
بمكان آخر:
تتأمل الجبل تذكرت مكان الحادث تجمعت دموعها وصورة والديها مازالت امام عينيها ، شتت ذهنها ولفتت: مالك بتبسرني؟
عمر بهيام: بين ابسر ما خلق ربي من جمال وحلى وادب وكل شي
أحمرت خدودها: لا تبالغش هو غر حين بتحبني
ضحك: وانا احنجش واحبش من صدق
قمر: تمام يله ابعد وجهك علاميد اخذ راحتي وابسر الدنيا سوا
وقف: ارحلي!
قمر ابتسمت: وتسخى تفلتني
عمر: ثواني بس "اخذ شي من السيارة ورجع" افتحيها
قمر: ماهي
ابتسم: هدية بسيطة
قمر فتحتها تجمعت دموعها: لي
عمر: ايوة لش علاميد ابسرش واسمع اي حين مااشتي
قمر: لوما الناس هانا ان انا حجفتك
ضحك: ما عيقع انا زوجش حلالش
قمر ضحكت بحب: خزا
عمر امسك كفها وباسها: انا فدا للخازي حقي
تأملته بحب ..
.
.
بعد المغرب ;
سندس: عادو بدري
اماني: انتي ما تعرفيش عمي فارس عيجننن لو نتأخر
سندس ضمتها: زيدين جين
ابتسمت: ان شاء الله"صوت هاتف"الو
فارس بصياح: فين انتين لاذاحين ساعه مراعي لكن
تجمعت دموعها وكابرت: قذا احنا نازلات "طوطوطو"
في السيارة :
اماني ركبت بجانب فارس: كيفو حبيبي اليوم
فارس ساكت
اماني: لو تبسر مافي نفسي
هديل: مافي نفسش
اماني: سكريم
فارس: مابش وقت
اماني برجاء: انا فدالك يا عم انا فدالك خاوره سكريم
فارس وقف السيارة ولفت لها بصياح: ما بتفهميش انتي حين اقول مابش يعني مابشششش، حمارة او بقرة ما بتفهميش للمه هااا
اماني رجعت بخوف: حاضر مشتيش "مرت دقايق" انزلين واماني اشتيها في موضوع
هديل: دلا عليها
ايه: رفقا بالقوارير
فارس: انزلين من الفلسفه
اماني نزلت: ما تشتي مني
فارس: من اليوم تلفون مابش
اماني اخرجت هاتفها: ايوة اوامر ثانيه
فارس ضغط بقوة على ذراعها: من غدوة تلبسي برقع
اماني ضحكت بخفه: ايوة وماعاد باقي يا ابي وروحي
تجمعت دموعه: من غدوة عتبسري نسخة عبدالله
تجمعت دموعها هي الاخرى: ايوة ما عاد باقي يا اخو عبدالله
فارس: باقي تنقلعي من قبالي لانو لو يحصل الذي بين اتخيله شاقتلش
اماني ابعدت يده بعنف: انا بين اكرهك "مشت "
امام البيت:
ركن سيارته "صوت الهاتف ": الوو
مهند: عبدالله ال..،حبيب اماني معك
تثلجت أطرافه حس بضربات قلبه العنيفة
مهند: شكلك ما عتصدقني ولا انت مصدقني لانو بين اراسلك ولا تيه الفترة ومطنش لي لكن انت تشتي دليل
عبدالله همس بقوة: ايوة وانا واثق في بنتي
ضحك باستفزاز: تمام افتح الوتس وعتبسر الثقة يا قلب بنتك
مهند: goodbye يا عبدالله
عبدالله فتح البيانات مثل المجنون دخل على رقمه شاف صورها: ما فعلتي يا...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 47 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مها تجمعت دموعها: ماهو اللي براسك
أمسك معصمها: عتدري ماعليش انتي جي معي وشاوريش ماهو اللي براسي
بكت: ابعد مني؟ نبيل نبيييييل
شافهم واحتراق داخله تقدم ناحية ياسر بخطوات سريعة دفعه بقوة: قسما بالله لو تلمسها او تحاول تأذيها لاقتلك
ياسر رفع نفسه بصدمه: من ذيه؟ او هو اللي بترفضيني علاميده
نبيل حس فيها محتميه خلفه اقترب وبدا يلكمه عدة مرات
ياسر لكمه بقوة وقف ركله عدت مرات ببطنه
نبيل توجع وما قدر يوقف حس باصوات مها وكيف بتسنجد به
ياسر أمسكها وادخلها احد البيوت: ما قصدش ذيه ### عيستر يحميش مني
مها حشرت نفسها بالزاويه: ما تشتي مني زلط شدي لك زلط
رفعها بقوة وبنظرات قذرة: اشتيش انتي
بكت بقوة وبتحاول تبعده: انا فدالك فلتني، تمام انا موافقه اتزوجك، بس فلتني
ياسر: ما عيضمني انش عتوافقي وعتجلسي على رايش "حاول يبعد شيلتها رغم مقاومتها الشديده نداءها باسم نبيل"
نبيل بيسمع اصواتها قام بصعوبة نسى المه من صياحها الشديد ،اضطربت دقات قلبه جرى ناحية العمارة دخل ،شاف مقاومتها له بفك ازرار العباية اقترب وهو يضربه بقوة ناسي تماما موته: قولي لي التلفون هذا الذي فيه الصور او عاد به غيرهن
ياسر بألم: ما عاد بش صور
نبيل لكمه: كيف شاصدقكك
ياسر بصدق: والله ما به غيرهن
نبيل قام كسر تلفونه لدرجه انه اصبح شبيه التراب، اقترب ناحية مها رغم بكاءها الشديد: مها هو نبيل ابسرني
مها غطت شعرها وبهمس: مافعل فيني شي
نبيل ابتسم بوجع: خلاص خلينا نخطى من هانا
مها وقفت وتعثرت قدميها بكت من جديد
نبيل ساعدها: خلاص هوذا انامعش ، أخطي"مرت دقايق وخرجوا من الحارة"
مها تنهدت بارتياح: الحمدلله
نبيل بهدوء: ما دريتي كيف وصلنه الصور
مها تجمعت دموعها: روان شلهن من بنت عمه
نبيل: الذي بتدرس معانا
مها: ايوة
نبيل: إحذري مرة ثانيه يا منعاه، وما نستبعد انو باقي صور معه
مها (والله ماراحت لها): تمام،انا شاخطى
نبيل: اوصلش
مها: تسلم "رفعت نظرها بامتنان ممزوج بحب "ماشنسى وقفتك معي
نبيل ابتسم ومشى (اي حين يا نبيل عتعترف لها ايحين)
.
.
بمكان آخر:
تتأمل الجبل تذكرت مكان الحادث تجمعت دموعها وصورة والديها مازالت امام عينيها ، شتت ذهنها ولفتت: مالك بتبسرني؟
عمر بهيام: بين ابسر ما خلق ربي من جمال وحلى وادب وكل شي
أحمرت خدودها: لا تبالغش هو غر حين بتحبني
ضحك: وانا احنجش واحبش من صدق
قمر: تمام يله ابعد وجهك علاميد اخذ راحتي وابسر الدنيا سوا
وقف: ارحلي!
قمر ابتسمت: وتسخى تفلتني
عمر: ثواني بس "اخذ شي من السيارة ورجع" افتحيها
قمر: ماهي
ابتسم: هدية بسيطة
قمر فتحتها تجمعت دموعها: لي
عمر: ايوة لش علاميد ابسرش واسمع اي حين مااشتي
قمر: لوما الناس هانا ان انا حجفتك
ضحك: ما عيقع انا زوجش حلالش
قمر ضحكت بحب: خزا
عمر امسك كفها وباسها: انا فدا للخازي حقي
تأملته بحب ..
.
.
بعد المغرب ;
سندس: عادو بدري
اماني: انتي ما تعرفيش عمي فارس عيجننن لو نتأخر
سندس ضمتها: زيدين جين
ابتسمت: ان شاء الله"صوت هاتف"الو
فارس بصياح: فين انتين لاذاحين ساعه مراعي لكن
تجمعت دموعها وكابرت: قذا احنا نازلات "طوطوطو"
في السيارة :
اماني ركبت بجانب فارس: كيفو حبيبي اليوم
فارس ساكت
اماني: لو تبسر مافي نفسي
هديل: مافي نفسش
اماني: سكريم
فارس: مابش وقت
اماني برجاء: انا فدالك يا عم انا فدالك خاوره سكريم
فارس وقف السيارة ولفت لها بصياح: ما بتفهميش انتي حين اقول مابش يعني مابشششش، حمارة او بقرة ما بتفهميش للمه هااا
اماني رجعت بخوف: حاضر مشتيش "مرت دقايق" انزلين واماني اشتيها في موضوع
هديل: دلا عليها
ايه: رفقا بالقوارير
فارس: انزلين من الفلسفه
اماني نزلت: ما تشتي مني
فارس: من اليوم تلفون مابش
اماني اخرجت هاتفها: ايوة اوامر ثانيه
فارس ضغط بقوة على ذراعها: من غدوة تلبسي برقع
اماني ضحكت بخفه: ايوة وماعاد باقي يا ابي وروحي
تجمعت دموعه: من غدوة عتبسري نسخة عبدالله
تجمعت دموعها هي الاخرى: ايوة ما عاد باقي يا اخو عبدالله
فارس: باقي تنقلعي من قبالي لانو لو يحصل الذي بين اتخيله شاقتلش
اماني ابعدت يده بعنف: انا بين اكرهك "مشت "
امام البيت:
ركن سيارته "صوت الهاتف ": الوو
مهند: عبدالله ال..،حبيب اماني معك
تثلجت أطرافه حس بضربات قلبه العنيفة
مهند: شكلك ما عتصدقني ولا انت مصدقني لانو بين اراسلك ولا تيه الفترة ومطنش لي لكن انت تشتي دليل
عبدالله همس بقوة: ايوة وانا واثق في بنتي
ضحك باستفزاز: تمام افتح الوتس وعتبسر الثقة يا قلب بنتك
مهند: goodbye يا عبدالله
عبدالله فتح البيانات مثل المجنون دخل على رقمه شاف صورها: ما فعلتي يا...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍55
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 48 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عبدالله همس بقوة: ايوة وانا واثق في بنتي
ضحك باستفزاز: تمام افتح الوتس وعتبسر الثقة يا قلب بنتك
مهند: goodbye يا عبدالله
عبدالله فتح البيانات مثل المجنون دخل على رقمه شاف صورها: ما فعلتي يا بنتتت الكلب ما فعلتتتتتتتتتتتي؟!!! "نزل من السيارة "
في الحوش:
فارس بيفتش تلفونها شاف اسم "مهند الروح" اتصل وبيسمع: الووو
مهند ما عرف الرقم: من معي
فارس غلق ودمع: كيف شافعل يا ربي "شاف نفس الرقم بيتصل له "الوو
مهند بعد ما عرف رقم اماني من هاجر: الووووو
فارس: ما تشتي
مهند: افتح النت يا قلب اماني وعتدرى ما اشتي"طوطو طو "
فارس شاف دخول عبدالله بردت اطرافه ودخل فتح النت بسرعه بدا يكسر تلفونها من شدة قهره: الله يلعنش يا بنت الكلب الله يلعنش
بالبيت:
عبدالله: فين هي اماني
هديل التجم لسانها
عبدالله هزها: فين هي اختتش بين احاكيش
آيه خافت على هديل: بغرفتها
عبدالله دفعها وطلع غرفتها
احمد: شكله عيقتلها الحقوه
نبيل دخل: مابه عمي بيصيح هانا وعمي فارس بالحوش
هديل لحقت ابوها
بغرفة اماني:
فجعت من دخوله : مابه يابه؟
عبدالله بقهر ودموع: صورش بكل بقعه صورش يا بنت عبدالله يا كسرة ظهره،
اماني بلعت ريقها ،ارتجفت: والله ما نشرت صورة
عبدالله فتح تلفونه: ابسررررررري ابسرررري عتكذبي عيوني والا اذاني وهن بيسمعين صوت حبيبش القذر
اماني بدموع: ووو الله يابه ما رسلت لاحد والله
دفعها على حد السرير ،بعد حزامه: انا شاربيش من جديد شاربيش يا بنت الكلب
ضحكت بصدمه: وصدقت يابه
ضربها بقوة على وجهها: اصدق لانش وسخه
نزلت دموعها بألم وبصوت عالي: والله مافعلت شي والله
عبدالله ضرباه مرة ثانيه وثالثه وبكل مرة يضربها يردد) كسرتي ظهري الله يكسر ظهرش
أماني بكت بصمت بدون اي صوت مستسلمه: اكسرني اكسررني خليني اموت
عبدالله شاف دم على ظهرها وانفها وفمها النازف انحنى وبدموع: للمه يا بنتي للمه
بلعت ريقها رغم مرارة الدم: مافعلت شي
شد شعرها وبدا يضرباه بالارض: الا فعلتي الا خليتي شرفي وشرفش بالقاع
هديل بتسمع ضربه وبتبكي: فلتها يابه "طرقت الباب بقوة " انا فدالك يابه للمه بتضربها للمه
احمد وهو يحاول فتح الباب: شليها غرفتها واحنا عنبسر للمه بيضربها
"داخل الغرفة"
اماني حست بدوار شديد: خلاص قد انا شاموت
عبدالله رفعها: عتحاكيني من هو
اماني ضحكت بدموع رفعت كفها ومسحت انفها النازف: انت لقيتها فرصه علاميد تضربني ،
لطمها: تحاكي منو الذي لعب على عقلش
أماني نزلت دموعها: ما شاتحاكى يكفي انا انضربت ما سخاني عليه!
جنن رماها ورفسها ببطنها: لابارك الله فيش لابارك الله فيش"خرج"
حست بانفاسها بدأت تتضاعف زحفت وهي تفتح درجها اخذت بخاخها وشربت جرعتها بكت بصمت وبهمس: والله ما خنتكم يابه..
عبدالله خرج وغلق عليها: والله لو ابسر واحد يحاكيها حتى من وراء الباب لا اقتله
نبيل شاف الدم بكفه: مافعلت فيها ولو هي مدوخه
عبدالله ببرود: بنتي وانا حر"دخل غرفته"
فارس طلع دخل غرفته واخرج مفتاحه الاحتياطي: يله كل واحد على غرفته "ما تحركوا" يله
مشوا
دخل شافها متكورة حول نفسها: ايوة مافعلتي يا بنت الكلب
جلست ببطء والم: ما فعلت
رجمها بالتلفون: انا وثقت فيش واديت لش هذه التلفون وليتنا ما وثقت فيش
بكت بألم وزاد نزيف جبينها: اخرج انا حره واحب اللي اشتيه
رفعها بعنف: ابسري نفسش في المرايا، راضيه بالذي حصل لش
اماني تاملت وجهها المليء بالدم والكدمات الزرقاء، ظهرها الممزق، جسمها الذي تشعر بانكسار كل عظمة فيه بكت وبسخرية: الله والحلى، قلبتوني لوحه فنيه؟ ماكنت دارية ان الالوان الذي بين ارسمهن يرجعين في وجهي
فارس دمع واخذ الفاين وبيمسح الدم من وجهها: احكي لي كل شي والله لا اوقف مع
قاطعته: مابش شي اقوله
فتح فمها وادخل الفاين بقهر: عتموتي هانا وتعفني"خرج"
أماني اخرجت الفاين ودخلت الحمام بتعب فتحت المرش ،عسى برودة الماء تطفئ حريق قلبها ، خرجت وغيرت ملابسها شافت نفسها ضحكت: والله ما فعلت شي، والله ما كسرتك يابه والله "بكت بهستيرية "للمه انا للمه دايما اتعذب للمه ابي بيكرهني للمه؟ "غطت مسامعها "والله ما كسرتك والله يابه..
فاارس ساند ظهره على بابها نزلت دموعه من بكاءها، هي كسرت اغلى مالديه ولديها ،لا فائده من إنكارها
.
.
يوم جديد:
بيت بسام;
بسام: اين هم عيالش او عادهم يشتوا دعوة
شهد : صباح الخير"باست راسه"
بسام: ايوة يا حبيبة ابوش كم معش محاضرات اليوم
شهد: للساعه 11
بسام: يوسف عيجي لش
شهد: تمام
يوسف وماجد جلسوا: صباح الخير
بسام: صباح النور، ايوة يا يوسف اي حين عتحاكينا بقرارك
يوسف بغباء: على مه
سلمى: على زواجتك يا روحي
يوسف: اسمعوا ،البنت الذي أشتيها...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 48 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عبدالله همس بقوة: ايوة وانا واثق في بنتي
ضحك باستفزاز: تمام افتح الوتس وعتبسر الثقة يا قلب بنتك
مهند: goodbye يا عبدالله
عبدالله فتح البيانات مثل المجنون دخل على رقمه شاف صورها: ما فعلتي يا بنتتت الكلب ما فعلتتتتتتتتتتتي؟!!! "نزل من السيارة "
في الحوش:
فارس بيفتش تلفونها شاف اسم "مهند الروح" اتصل وبيسمع: الووو
مهند ما عرف الرقم: من معي
فارس غلق ودمع: كيف شافعل يا ربي "شاف نفس الرقم بيتصل له "الوو
مهند بعد ما عرف رقم اماني من هاجر: الووووو
فارس: ما تشتي
مهند: افتح النت يا قلب اماني وعتدرى ما اشتي"طوطو طو "
فارس شاف دخول عبدالله بردت اطرافه ودخل فتح النت بسرعه بدا يكسر تلفونها من شدة قهره: الله يلعنش يا بنت الكلب الله يلعنش
بالبيت:
عبدالله: فين هي اماني
هديل التجم لسانها
عبدالله هزها: فين هي اختتش بين احاكيش
آيه خافت على هديل: بغرفتها
عبدالله دفعها وطلع غرفتها
احمد: شكله عيقتلها الحقوه
نبيل دخل: مابه عمي بيصيح هانا وعمي فارس بالحوش
هديل لحقت ابوها
بغرفة اماني:
فجعت من دخوله : مابه يابه؟
عبدالله بقهر ودموع: صورش بكل بقعه صورش يا بنت عبدالله يا كسرة ظهره،
اماني بلعت ريقها ،ارتجفت: والله ما نشرت صورة
عبدالله فتح تلفونه: ابسررررررري ابسرررري عتكذبي عيوني والا اذاني وهن بيسمعين صوت حبيبش القذر
اماني بدموع: ووو الله يابه ما رسلت لاحد والله
دفعها على حد السرير ،بعد حزامه: انا شاربيش من جديد شاربيش يا بنت الكلب
ضحكت بصدمه: وصدقت يابه
ضربها بقوة على وجهها: اصدق لانش وسخه
نزلت دموعها بألم وبصوت عالي: والله مافعلت شي والله
عبدالله ضرباه مرة ثانيه وثالثه وبكل مرة يضربها يردد) كسرتي ظهري الله يكسر ظهرش
أماني بكت بصمت بدون اي صوت مستسلمه: اكسرني اكسررني خليني اموت
عبدالله شاف دم على ظهرها وانفها وفمها النازف انحنى وبدموع: للمه يا بنتي للمه
بلعت ريقها رغم مرارة الدم: مافعلت شي
شد شعرها وبدا يضرباه بالارض: الا فعلتي الا خليتي شرفي وشرفش بالقاع
هديل بتسمع ضربه وبتبكي: فلتها يابه "طرقت الباب بقوة " انا فدالك يابه للمه بتضربها للمه
احمد وهو يحاول فتح الباب: شليها غرفتها واحنا عنبسر للمه بيضربها
"داخل الغرفة"
اماني حست بدوار شديد: خلاص قد انا شاموت
عبدالله رفعها: عتحاكيني من هو
اماني ضحكت بدموع رفعت كفها ومسحت انفها النازف: انت لقيتها فرصه علاميد تضربني ،
لطمها: تحاكي منو الذي لعب على عقلش
أماني نزلت دموعها: ما شاتحاكى يكفي انا انضربت ما سخاني عليه!
جنن رماها ورفسها ببطنها: لابارك الله فيش لابارك الله فيش"خرج"
حست بانفاسها بدأت تتضاعف زحفت وهي تفتح درجها اخذت بخاخها وشربت جرعتها بكت بصمت وبهمس: والله ما خنتكم يابه..
عبدالله خرج وغلق عليها: والله لو ابسر واحد يحاكيها حتى من وراء الباب لا اقتله
نبيل شاف الدم بكفه: مافعلت فيها ولو هي مدوخه
عبدالله ببرود: بنتي وانا حر"دخل غرفته"
فارس طلع دخل غرفته واخرج مفتاحه الاحتياطي: يله كل واحد على غرفته "ما تحركوا" يله
مشوا
دخل شافها متكورة حول نفسها: ايوة مافعلتي يا بنت الكلب
جلست ببطء والم: ما فعلت
رجمها بالتلفون: انا وثقت فيش واديت لش هذه التلفون وليتنا ما وثقت فيش
بكت بألم وزاد نزيف جبينها: اخرج انا حره واحب اللي اشتيه
رفعها بعنف: ابسري نفسش في المرايا، راضيه بالذي حصل لش
اماني تاملت وجهها المليء بالدم والكدمات الزرقاء، ظهرها الممزق، جسمها الذي تشعر بانكسار كل عظمة فيه بكت وبسخرية: الله والحلى، قلبتوني لوحه فنيه؟ ماكنت دارية ان الالوان الذي بين ارسمهن يرجعين في وجهي
فارس دمع واخذ الفاين وبيمسح الدم من وجهها: احكي لي كل شي والله لا اوقف مع
قاطعته: مابش شي اقوله
فتح فمها وادخل الفاين بقهر: عتموتي هانا وتعفني"خرج"
أماني اخرجت الفاين ودخلت الحمام بتعب فتحت المرش ،عسى برودة الماء تطفئ حريق قلبها ، خرجت وغيرت ملابسها شافت نفسها ضحكت: والله ما فعلت شي، والله ما كسرتك يابه والله "بكت بهستيرية "للمه انا للمه دايما اتعذب للمه ابي بيكرهني للمه؟ "غطت مسامعها "والله ما كسرتك والله يابه..
فاارس ساند ظهره على بابها نزلت دموعه من بكاءها، هي كسرت اغلى مالديه ولديها ،لا فائده من إنكارها
.
.
يوم جديد:
بيت بسام;
بسام: اين هم عيالش او عادهم يشتوا دعوة
شهد : صباح الخير"باست راسه"
بسام: ايوة يا حبيبة ابوش كم معش محاضرات اليوم
شهد: للساعه 11
بسام: يوسف عيجي لش
شهد: تمام
يوسف وماجد جلسوا: صباح الخير
بسام: صباح النور، ايوة يا يوسف اي حين عتحاكينا بقرارك
يوسف بغباء: على مه
سلمى: على زواجتك يا روحي
يوسف: اسمعوا ،البنت الذي أشتيها...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍44🥰2❤1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 49 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوسف: اسمعوا ،البنت الذي أشتيها مستحيل توافقوا عليها
بسام رفع حواجبه: ليش؟
يوسف ضحك بسخرية: لانك مابتخليناش نسلم على ابوها كيف تشتي ادي بنته واخليها مرتي بالمختصر مش انا متزوج ولو شاتزوج ما شاتزوج الا بنت عمي عبدالله اماني
سلمى ابتسمت رغم صدمتها
بسام قام بعصبية: لو كانت اخر وحده بالدنيا مش انا راضي لك تتزوجها
يوسف ابتسم: انت اخبر انا قلت الذي عندي زواجه ما شاتزوج الا اماني
سلمى: خلاص اهدوا
بسام وعروقه جبينه برزت: كيف اهدأ كيف تشتيني اهدأ وهو مصمم على بنت الكلبة تيه
سلمى تجمعت دموعها: استغفرالله، الله يرحمها
بسام بصياح: والله ما تتزوجها
يوسف بتحدي: وانا والله ما اتزوج غيرها
ماجد وشهد ساكتين
بسام حس بضيق وكتمه تجمعت دموعه وخرج بسرعة فائقة
ماجد: يعني من بنات صنعاء حبكت على بنت عبدالله
يوسف: اشتيها انا حاسس انها عتخرجني من السجن الذي في رأسي
ماجد: وكيف لوما اماني وما شليت الكبيرة
يوسف ضحك اقترب وبهمس: هذه الذي يقولوا عليها امور القلب
ماجد مصدوم ومستنكر حالته: يي اعقله ابي مستحيل يزوجك بها لو تموت
يوسف هز أكتافه: خلاص يخليني اموت
شهد: انت ما تشتي زواجه، او انت قلت كذيه علاميد ابي ما يزيد يفتح الموضوع
يوسف: بتبسريني مش انا رجال؟ علاميد الجأ لشي وانا قادر وساتر ارفضه
شهد: مع ياسين عليك، غر بين اقول كذيه
ماجد: كيف لوما حبيتها؟ حاكينا نشتي ندرى
يوسف شاف امه المبتسمه: بسرتها عدة مرات بس
ماجد: خلي حبك داخلك
ضحكوا
يوسف تأفف: ناهي ما اشتيها الا هي
.
.
في الجامعه ;
ضحكت: اهلا اهلا ببنت عم ياسر؟ الذي مكنته صوري
روان بلعت ريقها: مها
تجمعت دموعها: مهاا مه؟ مها الذي وثقت فيش وانتي غدرتيها بشرفها ما فعلت بش
روان بهدوء: انا اسفه،
مها ضحكت: وااااو، اسفه، كنت اجي وانا تاعبة وانتي سخيتي عليا وهنت عليش وذاحين اسفه
روان تجمعت دموعها: ما عتسامحيني!
مها: مش انا خبلاء ومجنونه ارجع لناس زفت ساعش"مشت "
روان بكت: اسفه يامها الشيطان زيد عليا
.
.
بمكان اخر:
حس بيد على كتفه: ماجد؟ واخيرا جيـ "سكت لثواني "عاصم
عاصم: أسمعني لخمس دقايق
نبيل ابعد يده بعنف: للمه أسمعك؟
عاصم: صح انا غلطت بس انت كبرتها وقذا جيت أعتذر واتاسف
نبيل تنهد: الشله الذي بتسايرها تبعد منها، وانا لو ابسرك مره ثانيه حرام لا اقتلك
عاصم: تمام افعل مااشتيت
نبيل حضنه: قد انا فاقد لك يا كلب
عاصم: وانا والله
ماجد وصل وابعدهم: بس بس حسستوني لكم سنه
فهد ضحك: كنت مراعي على مضرابة
عاصم ضحك: عليكم لعنتي
.
.
بمكان ثاني:
عمار (عادنا بين اصتبح وادخل المحاضرة)
هديل (الله يوقفك)
عمار لفت لاحمد: مالك مطنن
احمد: مشاكل البيت ما بتوقفش
عمار: هي كذيه الدنيا حاليه ومرة
احمد بضيق: عيعين الله"وبداخله(مافعلت أماني علاميد تنضرب ويحبسوها بالغرفة)
.
.
بين عبدالله:
غرفة أماني;
دخل مع صحن فطورها: قومي اكلي شي لا تموتي ونتحمل بذنبش
جلست وبدات تاكل: اسلم
فارس بهدوء متصنع: عتحاكيني من هو؟
ضحكت باستفزاز: مع الاسف ماشي
ضرب الطاولة: عتحاكيني بالغصب
أماني خافت وكابرت: لللمه، ما عتستفيد؟ عتسير تقتله ماشي خلاص خليني في حالي ضرب وضربتوني ماعاد باقي؟ هااا
فارس: على من بتدافعي، على واحد باعش بالرخيص واحد ما اهتم ان اهلش يمكن يقتلوش او يقبروش وانتي عايشه
ضحكت باستفزاز: مع الاسف حبيت واحد هنت عليه، مع الاسف يا عم عاد كنت مخططه اهرب معه وخربت الخطه
حس بشياطين الجن قدامه اخذ الصحون ورجمهن عليها: تهربي معه؟ بمه قصرنا معش هاااا؟
حمت وجهها بكلتا يديها حست بنزيف كتفها ضحكت بدموع: قصرتوا عليا بحنانكم؟
فارس دمع وجلس امامها: ماكنت افعل ؟ قصرت معش بشي حرمتش من شي؟ قولي لي انا والله لا اوقف معش ضد الكل
تأملت عيونه ونزلت دموعها: مع الاسف ياعم، ما قصرت معي بشي بس انا حبيته مثل ما حبيتكم
ضغط على فكها: اووووووووص اوووووووووص، بسس بحكاش ذيه بتخليني اكرهش اكثر
ضحكت: وانا اشتي ذيه
لطمها بقوة: الله يلعنش ويلعني الذي وثقت فيش
نزفت شفتيها مسحتها وباستفزاز: آمين
فارس شد شعرها: الله يلعنش"خرج وغلق عليها"
أماني بعدت الزجاج من كتفها ،ضحكت بالم: دايما اعالج نفسي بنفسي "بكت "وينش يانادية وينش يا ياسمين ، جين ابسرين زوجكن ما بيفعل؟ يارب
"سمعت صوت الباب رفعت نظرها بخوف"
عبدالله فجع من منظر الدم بكفها جلس امامها وبيفتش كفها: تشتي تنتحري تشتي تسودي وجهي
ضحكت بصدمة: انتحر؟
تنهد براحه: كيف لوما وجعتي يدش
اماني ببطء: فارس اخوك دري ان انا بين اراسل واحد وفعل مثلك بالضبط
عبدالله ابتعد: المهم جيت اقول لش حاجه
أماني وقفت أمامه: ماعاد باقي يا قلب بنتك
عبدالله: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 49 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوسف: اسمعوا ،البنت الذي أشتيها مستحيل توافقوا عليها
بسام رفع حواجبه: ليش؟
يوسف ضحك بسخرية: لانك مابتخليناش نسلم على ابوها كيف تشتي ادي بنته واخليها مرتي بالمختصر مش انا متزوج ولو شاتزوج ما شاتزوج الا بنت عمي عبدالله اماني
سلمى ابتسمت رغم صدمتها
بسام قام بعصبية: لو كانت اخر وحده بالدنيا مش انا راضي لك تتزوجها
يوسف ابتسم: انت اخبر انا قلت الذي عندي زواجه ما شاتزوج الا اماني
سلمى: خلاص اهدوا
بسام وعروقه جبينه برزت: كيف اهدأ كيف تشتيني اهدأ وهو مصمم على بنت الكلبة تيه
سلمى تجمعت دموعها: استغفرالله، الله يرحمها
بسام بصياح: والله ما تتزوجها
يوسف بتحدي: وانا والله ما اتزوج غيرها
ماجد وشهد ساكتين
بسام حس بضيق وكتمه تجمعت دموعه وخرج بسرعة فائقة
ماجد: يعني من بنات صنعاء حبكت على بنت عبدالله
يوسف: اشتيها انا حاسس انها عتخرجني من السجن الذي في رأسي
ماجد: وكيف لوما اماني وما شليت الكبيرة
يوسف ضحك اقترب وبهمس: هذه الذي يقولوا عليها امور القلب
ماجد مصدوم ومستنكر حالته: يي اعقله ابي مستحيل يزوجك بها لو تموت
يوسف هز أكتافه: خلاص يخليني اموت
شهد: انت ما تشتي زواجه، او انت قلت كذيه علاميد ابي ما يزيد يفتح الموضوع
يوسف: بتبسريني مش انا رجال؟ علاميد الجأ لشي وانا قادر وساتر ارفضه
شهد: مع ياسين عليك، غر بين اقول كذيه
ماجد: كيف لوما حبيتها؟ حاكينا نشتي ندرى
يوسف شاف امه المبتسمه: بسرتها عدة مرات بس
ماجد: خلي حبك داخلك
ضحكوا
يوسف تأفف: ناهي ما اشتيها الا هي
.
.
في الجامعه ;
ضحكت: اهلا اهلا ببنت عم ياسر؟ الذي مكنته صوري
روان بلعت ريقها: مها
تجمعت دموعها: مهاا مه؟ مها الذي وثقت فيش وانتي غدرتيها بشرفها ما فعلت بش
روان بهدوء: انا اسفه،
مها ضحكت: وااااو، اسفه، كنت اجي وانا تاعبة وانتي سخيتي عليا وهنت عليش وذاحين اسفه
روان تجمعت دموعها: ما عتسامحيني!
مها: مش انا خبلاء ومجنونه ارجع لناس زفت ساعش"مشت "
روان بكت: اسفه يامها الشيطان زيد عليا
.
.
بمكان اخر:
حس بيد على كتفه: ماجد؟ واخيرا جيـ "سكت لثواني "عاصم
عاصم: أسمعني لخمس دقايق
نبيل ابعد يده بعنف: للمه أسمعك؟
عاصم: صح انا غلطت بس انت كبرتها وقذا جيت أعتذر واتاسف
نبيل تنهد: الشله الذي بتسايرها تبعد منها، وانا لو ابسرك مره ثانيه حرام لا اقتلك
عاصم: تمام افعل مااشتيت
نبيل حضنه: قد انا فاقد لك يا كلب
عاصم: وانا والله
ماجد وصل وابعدهم: بس بس حسستوني لكم سنه
فهد ضحك: كنت مراعي على مضرابة
عاصم ضحك: عليكم لعنتي
.
.
بمكان ثاني:
عمار (عادنا بين اصتبح وادخل المحاضرة)
هديل (الله يوقفك)
عمار لفت لاحمد: مالك مطنن
احمد: مشاكل البيت ما بتوقفش
عمار: هي كذيه الدنيا حاليه ومرة
احمد بضيق: عيعين الله"وبداخله(مافعلت أماني علاميد تنضرب ويحبسوها بالغرفة)
.
.
بين عبدالله:
غرفة أماني;
دخل مع صحن فطورها: قومي اكلي شي لا تموتي ونتحمل بذنبش
جلست وبدات تاكل: اسلم
فارس بهدوء متصنع: عتحاكيني من هو؟
ضحكت باستفزاز: مع الاسف ماشي
ضرب الطاولة: عتحاكيني بالغصب
أماني خافت وكابرت: لللمه، ما عتستفيد؟ عتسير تقتله ماشي خلاص خليني في حالي ضرب وضربتوني ماعاد باقي؟ هااا
فارس: على من بتدافعي، على واحد باعش بالرخيص واحد ما اهتم ان اهلش يمكن يقتلوش او يقبروش وانتي عايشه
ضحكت باستفزاز: مع الاسف حبيت واحد هنت عليه، مع الاسف يا عم عاد كنت مخططه اهرب معه وخربت الخطه
حس بشياطين الجن قدامه اخذ الصحون ورجمهن عليها: تهربي معه؟ بمه قصرنا معش هاااا؟
حمت وجهها بكلتا يديها حست بنزيف كتفها ضحكت بدموع: قصرتوا عليا بحنانكم؟
فارس دمع وجلس امامها: ماكنت افعل ؟ قصرت معش بشي حرمتش من شي؟ قولي لي انا والله لا اوقف معش ضد الكل
تأملت عيونه ونزلت دموعها: مع الاسف ياعم، ما قصرت معي بشي بس انا حبيته مثل ما حبيتكم
ضغط على فكها: اووووووووص اوووووووووص، بسس بحكاش ذيه بتخليني اكرهش اكثر
ضحكت: وانا اشتي ذيه
لطمها بقوة: الله يلعنش ويلعني الذي وثقت فيش
نزفت شفتيها مسحتها وباستفزاز: آمين
فارس شد شعرها: الله يلعنش"خرج وغلق عليها"
أماني بعدت الزجاج من كتفها ،ضحكت بالم: دايما اعالج نفسي بنفسي "بكت "وينش يانادية وينش يا ياسمين ، جين ابسرين زوجكن ما بيفعل؟ يارب
"سمعت صوت الباب رفعت نظرها بخوف"
عبدالله فجع من منظر الدم بكفها جلس امامها وبيفتش كفها: تشتي تنتحري تشتي تسودي وجهي
ضحكت بصدمة: انتحر؟
تنهد براحه: كيف لوما وجعتي يدش
اماني ببطء: فارس اخوك دري ان انا بين اراسل واحد وفعل مثلك بالضبط
عبدالله ابتعد: المهم جيت اقول لش حاجه
أماني وقفت أمامه: ماعاد باقي يا قلب بنتك
عبدالله: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍57❤2👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 50 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عبدالله ابتعد: المهم جيت اقول لش حاجه
أماني وقفت أمامه: ماعاد باقي يا قلب بنتك
عبدالله: الله يلعن اليوم الذي وقعت فيه ابوش "شدها ناحيته" نهاية الاسبوع عتسيري بيت خالش
صعقت: خالي؟ انت قلت انهم ماتوا
عبدالله: محد ماتتتت، انا تصايحت معاهم علاميدش واعتبرناهم ماتوا
اماني بكت: لا تفلتنيش يابه انا راضيه اعيش معك وانت بتضربني وتذلني وتهينني بس لا تسرحنيش عند ناس ما اعرفهمش انا فدالك
ابعد كفيها بدموع: انا مش انا متحمل ابسرش ومااشتيش اتحمل بذنبش
شافت خروجه لحقته وبتضرب الباب بقوة: لا تفلتنيش يابه انا فدالك، انا مااسترش اعيش بدونك يابه يا رووحي يا قلبي يا ابه ارحمني واقتلني ولا تسرحنيش بيت خالي ابااااه" جثت وبكت بأعلى صوتها" لا تعذبنيش يا ابي وروحي " ضربت الباب بقوة " انا فدالك يابه
عبدالله دخل غرفته وبكى فلذة كبده أصبحت سم وسوء على قلبه
.
.
بيت يوسف:
بيشوفه: تمام اتعبتني سارح جايه مالك
فارس: الطمني اشتي اصحى اشتي احس ان انا في حلم واقوم الطمني
يوسف استنكر حالته: مالك اذا فيك شي حاكيني
فارس تجمعت دموع: ماهو شعورك لما يخونك شخص حبيته من كل قلبك
يوسف تذكر هاجر حس بضيق فظيع: احد كسر ثقتك فيه
فارس مسح وجهه: ماشي مدري مالي ضابح، ضايق اشتي اموت
يوسف سكت وهو مش فاهم شي
فارس دخل الحمام
يوسف: ماله "رنين رسالة" تلفون فارس "فتحه وبيقرا من شريط الاشعارات (اتمنى ان انا وصلت لك عمايلها، وصل سلامي لاماني) بلع ريقه ورجع تلفونه "ماهن عمايلها
في الحمام:
غسل وجهه عدة مرات تذكر صورها حتى صورتها مع شخص بجانبها دمع: للمه كسرتيني؟ "خرج اخذ تلفونه ومشى "
.
.
في الجامعه:
شهد بضيق: لي ساعه مراعيه لك
يوسف: والله انو صاحبي خرج وانا لحقته
شهد: تمام، مرة ثانيه لاتتأخرش
فهد شافها خاف لما عرف يوسف ابتسم
يوسف حاوط كتفها: هيا اخطي
شهد: تمام
فهد أبتسم كم يحب غيرة يوسف الاي ما تسمح له يلتفت لاي انثى لايكون محرمها
.
.
بيت عبدالله:
بغرفة أماني:
أكملت صلاتها ،ومسحت دموعها ،تأملت نفسها، جروح شفتيها، البقعة الزرقاء حول عينيها، ضحكت بدموع: شكل وجع السنين قدو بيظهر على وجهي "سمعت فتحت الباب" ما تشتي مني"استنكرت" احمد
احمد غلق ودخل: مالش، قصدي كيف انتي بخير
أماني: اخرج لانو لو يبسرك عمك ما عتزيد الطين الا بله
احمد تأملها رفع كفها يتحسس وجها: وجعش
ابتعدت بقوة: اخرج يا احمد
احمد: مش انا خارج لوما ادرى للمه ضربوش
أماني بكره: دروا ان انا بين اراسل واحد وكنت ارسل له صوري وهو لعب عليا ورسلهن لهم
صعق: فعلتي كذيه
أماني ضحكت: ايوة
أحمد اقترب منها بقهر. للمه قهرتينا
أماني: لانو انت مالك دخل
أحمد /انا كنت بين احـ"صوت الباب، خاف وتخبى تحت السرير"
فارس دخل شافها مغمضة عيونها: مالش او بتتخيلي حبيبش جاء
أماني فتحت عيونها تنهدت براحه: بين اقول ان هي امي جاءت
فارس قربها منه: احمدي الله انها ماتت قبل ما تبسر فعلتش القذرة مثلش
بكت واحتضنته بقوة: لاتكونش ضدي انا فدالك يا عم
دمع: بس انتي كنتي ضدي كسرتي ظهري وشرفي، كنت ابسرش بنتي كنت ابسر الراحه فيش بس انتي طعنتيني في ظهري
بكت وفنت نفسها: الله يكسرني لو كسرتك الله يقتلني لو طعنتك الله لا جعل فيني حياة لو شليت راحتك
نزلت دموعه تذكر صورها وذلك الشخص الموجود بجانبها ، تامل صخرتها جلس واجلسها. كنتي تضربي يدش في هذه بكل مره يضربش عبدالله تضربي يدش هانا مه "وضع كفها بالارض أخذ الحجر وضربها بكفها حيث المفصل "تكتسر يدش؟ تكتسر يدش الذي شوهت سمعتي وسمعتش
صاحت بألم حاولت تسحب يدها من تحت ضرباته المتتالية بكت بعمق قوة الالم الذي حسته
احمد شاف كيف بيضرب كفها حس بحرقه وغليان بدمه خرج وبجنون: ما بتفعل يا مجنننننوووون؟
فارس بدموع وبدون وعي: خليني اربيها
اماني بصياح: يدي ياعم انا فدالك مش انا قادره اتحمل ياعم "حاولت تلقط أنفاسها "شاموت قوا يا عم قووا
احمد دهفه بقوة: بسس دوخت دوخت
فارس ما اهتم لها: وانت ما بتفعل هانا
احمد بغضب وبيشوفها بدموع: مالك دخل "فتح الباب بقوة، فتش بين دولابها "فينيه عبايتش
فارس بصياح: للمه انت داخل للمه انت معاها
احمد البسها وحملها: انت مالك دخل "خرج بين صياح فارس ونزيف وإغماء أماني "
عبدالله شافها وخاف: مالها
احمد بدموع: عمي فارس ضربها لوما دوخت انا مادريت ماافعل ؟شليتها
هديل شافها بكت بصوت عالي ، وقفت قدام عبدالله وبرجاء ودموع: انا فدالك يابه اسعفها لا تخليهاش تموت،
عبدالله شاف كفها المائلة للاخضرار: خليها تموت
هديل بصياح وقهر: لو تموت أنا شاقتل نفسي شاخليك وحدك والله لا اخليك والله
ايه: خلاص لا تزيدش الطين بله
هديل: سير...
https://tttttt.me/rewayatyamania/46166
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 50 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عبدالله ابتعد: المهم جيت اقول لش حاجه
أماني وقفت أمامه: ماعاد باقي يا قلب بنتك
عبدالله: الله يلعن اليوم الذي وقعت فيه ابوش "شدها ناحيته" نهاية الاسبوع عتسيري بيت خالش
صعقت: خالي؟ انت قلت انهم ماتوا
عبدالله: محد ماتتتت، انا تصايحت معاهم علاميدش واعتبرناهم ماتوا
اماني بكت: لا تفلتنيش يابه انا راضيه اعيش معك وانت بتضربني وتذلني وتهينني بس لا تسرحنيش عند ناس ما اعرفهمش انا فدالك
ابعد كفيها بدموع: انا مش انا متحمل ابسرش ومااشتيش اتحمل بذنبش
شافت خروجه لحقته وبتضرب الباب بقوة: لا تفلتنيش يابه انا فدالك، انا مااسترش اعيش بدونك يابه يا رووحي يا قلبي يا ابه ارحمني واقتلني ولا تسرحنيش بيت خالي ابااااه" جثت وبكت بأعلى صوتها" لا تعذبنيش يا ابي وروحي " ضربت الباب بقوة " انا فدالك يابه
عبدالله دخل غرفته وبكى فلذة كبده أصبحت سم وسوء على قلبه
.
.
بيت يوسف:
بيشوفه: تمام اتعبتني سارح جايه مالك
فارس: الطمني اشتي اصحى اشتي احس ان انا في حلم واقوم الطمني
يوسف استنكر حالته: مالك اذا فيك شي حاكيني
فارس تجمعت دموع: ماهو شعورك لما يخونك شخص حبيته من كل قلبك
يوسف تذكر هاجر حس بضيق فظيع: احد كسر ثقتك فيه
فارس مسح وجهه: ماشي مدري مالي ضابح، ضايق اشتي اموت
يوسف سكت وهو مش فاهم شي
فارس دخل الحمام
يوسف: ماله "رنين رسالة" تلفون فارس "فتحه وبيقرا من شريط الاشعارات (اتمنى ان انا وصلت لك عمايلها، وصل سلامي لاماني) بلع ريقه ورجع تلفونه "ماهن عمايلها
في الحمام:
غسل وجهه عدة مرات تذكر صورها حتى صورتها مع شخص بجانبها دمع: للمه كسرتيني؟ "خرج اخذ تلفونه ومشى "
.
.
في الجامعه:
شهد بضيق: لي ساعه مراعيه لك
يوسف: والله انو صاحبي خرج وانا لحقته
شهد: تمام، مرة ثانيه لاتتأخرش
فهد شافها خاف لما عرف يوسف ابتسم
يوسف حاوط كتفها: هيا اخطي
شهد: تمام
فهد أبتسم كم يحب غيرة يوسف الاي ما تسمح له يلتفت لاي انثى لايكون محرمها
.
.
بيت عبدالله:
بغرفة أماني:
أكملت صلاتها ،ومسحت دموعها ،تأملت نفسها، جروح شفتيها، البقعة الزرقاء حول عينيها، ضحكت بدموع: شكل وجع السنين قدو بيظهر على وجهي "سمعت فتحت الباب" ما تشتي مني"استنكرت" احمد
احمد غلق ودخل: مالش، قصدي كيف انتي بخير
أماني: اخرج لانو لو يبسرك عمك ما عتزيد الطين الا بله
احمد تأملها رفع كفها يتحسس وجها: وجعش
ابتعدت بقوة: اخرج يا احمد
احمد: مش انا خارج لوما ادرى للمه ضربوش
أماني بكره: دروا ان انا بين اراسل واحد وكنت ارسل له صوري وهو لعب عليا ورسلهن لهم
صعق: فعلتي كذيه
أماني ضحكت: ايوة
أحمد اقترب منها بقهر. للمه قهرتينا
أماني: لانو انت مالك دخل
أحمد /انا كنت بين احـ"صوت الباب، خاف وتخبى تحت السرير"
فارس دخل شافها مغمضة عيونها: مالش او بتتخيلي حبيبش جاء
أماني فتحت عيونها تنهدت براحه: بين اقول ان هي امي جاءت
فارس قربها منه: احمدي الله انها ماتت قبل ما تبسر فعلتش القذرة مثلش
بكت واحتضنته بقوة: لاتكونش ضدي انا فدالك يا عم
دمع: بس انتي كنتي ضدي كسرتي ظهري وشرفي، كنت ابسرش بنتي كنت ابسر الراحه فيش بس انتي طعنتيني في ظهري
بكت وفنت نفسها: الله يكسرني لو كسرتك الله يقتلني لو طعنتك الله لا جعل فيني حياة لو شليت راحتك
نزلت دموعه تذكر صورها وذلك الشخص الموجود بجانبها ، تامل صخرتها جلس واجلسها. كنتي تضربي يدش في هذه بكل مره يضربش عبدالله تضربي يدش هانا مه "وضع كفها بالارض أخذ الحجر وضربها بكفها حيث المفصل "تكتسر يدش؟ تكتسر يدش الذي شوهت سمعتي وسمعتش
صاحت بألم حاولت تسحب يدها من تحت ضرباته المتتالية بكت بعمق قوة الالم الذي حسته
احمد شاف كيف بيضرب كفها حس بحرقه وغليان بدمه خرج وبجنون: ما بتفعل يا مجنننننوووون؟
فارس بدموع وبدون وعي: خليني اربيها
اماني بصياح: يدي ياعم انا فدالك مش انا قادره اتحمل ياعم "حاولت تلقط أنفاسها "شاموت قوا يا عم قووا
احمد دهفه بقوة: بسس دوخت دوخت
فارس ما اهتم لها: وانت ما بتفعل هانا
احمد بغضب وبيشوفها بدموع: مالك دخل "فتح الباب بقوة، فتش بين دولابها "فينيه عبايتش
فارس بصياح: للمه انت داخل للمه انت معاها
احمد البسها وحملها: انت مالك دخل "خرج بين صياح فارس ونزيف وإغماء أماني "
عبدالله شافها وخاف: مالها
احمد بدموع: عمي فارس ضربها لوما دوخت انا مادريت ماافعل ؟شليتها
هديل شافها بكت بصوت عالي ، وقفت قدام عبدالله وبرجاء ودموع: انا فدالك يابه اسعفها لا تخليهاش تموت،
عبدالله شاف كفها المائلة للاخضرار: خليها تموت
هديل بصياح وقهر: لو تموت أنا شاقتل نفسي شاخليك وحدك والله لا اخليك والله
ايه: خلاص لا تزيدش الطين بله
هديل: سير...
https://tttttt.me/rewayatyamania/46166
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
👍42❤6🔥4😢4😁1😭1
روايات يمنية📚🇾🇪
. البـارت 41 •° كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 مسحت دموعها بقهر وبحرقة: انتي الذي ما رضيتيش انتي يمه؟ اما ابي مثله مثل اي رجال متمسك بكبريائه مستحيل يرجع لشي رفضه، ،انا لو مكانه ماعاد شارجع، خليتوني اكرهه روحي واكره ابي وهو…
🖤
بارتـات يومنـا الجمعــة 👆🏻😍
بارتـات يومنـا الجمعــة 👆🏻😍
😢12🔥3👎2👏2👍1
💕 قائمـة روابط جميـع القصص والروايات التي تـم عرضهـا والمكتملة
❣❣❣❣
🔅للـوصــول للقصـص عـن طريـق اسـم
الكاتب او الكاتبـة
👈🏻 له او لهـا اكثـر من قصـة في القنـاة👉🏻
👈🏻له او لهـا قصـة واحـدة فقـط في القنـاة👉🏻
❣❣❣❣
🔅للـوصــول للقصـص عـن طريـق اسـم القصـة
هنـــــ👈🏻1👉🏻ـــا
وهنـــــ👈🏻2👉🏻ـــا
وهنـــــ👈🏻3👉🏻ـــا
❣❣❣❣
❣❣❣❣
🔅للـوصــول للقصـص عـن طريـق اسـم
الكاتب او الكاتبـة
👈🏻 له او لهـا اكثـر من قصـة في القنـاة👉🏻
👈🏻له او لهـا قصـة واحـدة فقـط في القنـاة👉🏻
❣❣❣❣
🔅للـوصــول للقصـص عـن طريـق اسـم القصـة
هنـــــ👈🏻1👉🏻ـــا
وهنـــــ👈🏻2👉🏻ـــا
وهنـــــ👈🏻3👉🏻ـــا
❣❣❣❣
Telegram
روابط ارشيف روايات يمنية
هذه القناة لتسهيل الوصول إلى القصص والروايات
👏6👍3😁2🥰1
بطلتنا تعاني من الجميع دون أستثناء!،ليزداد أمرها سوءً بعد وقوعها في مكيدة..
بطلنا يعاني من صراع نفسي وعاطفي،فيزيد نفسه ضرر بالتزوج من بطلتنا
تتجدد الاحداث في كل يوم فهل سيكون لابطالنا نصيب من السعادة ..
للقراءة من البداية👉🏻
بطلنا يعاني من صراع نفسي وعاطفي،فيزيد نفسه ضرر بالتزوج من بطلتنا
تتجدد الاحداث في كل يوم فهل سيكون لابطالنا نصيب من السعادة ..
للقراءة من البداية👉🏻
👍64🔥7😢6😱2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 51 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هديل بصياح وقهر: لو تموت أنا شاقتل نفسي شاخليك وحدك والله لا اخليك والله
ايه: خلاص لا تزيدش الطين بله
هديل: سير يا احمد اسعفها
احمد شاف ابوه وفيصل: حسافة تربية ابوكم
عبدالله: لو تخرج لا اقتلك انت وهي
أحمد تأمل المسدس، جلس بدموعه الذي في عينيه: عتموت ياعم عتموت
فارس نزل شافها وكمية الدم بالارض ودموع الكل النازفه بقدر دمها
هديل بكت نزلت تحت اقدام والداها وباستهن: أسعفها يابه
فارس استوعب فعلته حملها من بين ذارعين احمد وخرج
نادر امسك ياقة عبدالله: الله يلعنك لو انت اب
عبدالله: انت مش انت داري ما فعلت بي
نادر بألم: مافعلت حاكينا علاميد نكرهها كلناا
عبدالله بدموع عالقه: اماني الذي بتدافعوا عليها، كانت مصاحبه عيال مصاحبةة يعني باعتنا وباعت سمعتنا
انصدموا
هديل بكت اكثر وبصياح: اماني اطهر واحده انت لاتكونش تتحاكا كذيه
عبدالله احتضن هديل وبكى بقهر
احمد ساكت ودموعه على وشك السقوط..
.
.
في المستشفى ;
بعد المجارحه والتجبيس مابين صراخ أماني وألمها
خرج الدكتور: تعرضت البنت لضربه قويه بيدها بس ساعدها انك اسعفتها بسرعه والحمدلله مابش خطر على روحها
مسح دموعه: الحمدلله
الدكتور: ايش السبب يعني اذا كان ضرب علاميد نفعل لها تقرير
تنهد: نكعت الحجر لا فوق يدها
الدكتور بألم: ربي يشفيها
فارس دخل شافها وملامحها الهادئه وكمية البراءة جلس وباس يدها: آسف
أماني بكت بصمت وببحة: آسف؟ "ضحكت بدموع" اقتل وامشي في الجنازة
فارس دمع: انتي ما خليتي لي عقل افكر فيه يا اماني انا بين أاذيش بقدر كسرتش لي
أماني تأملت كفها: تسلم لي فعلت الحاجة الذي أشتيها من زمان
فارس جلس جنبها وببحه: قال ابوش عتسيري عند اخوالش
أماني بهدوء: انت داري "لفتت تشوفه" اول ما اوصل عندهم شاحاكيهم بكل شي فعلته وان شاء الله اموت
فارس بسخرية: مفتخره؟ يعني عاجبش الوضع
أماني بلعت ريقها: الذي فعلته غلط بس انتوا بتعالجوا الغلط بالغلط
فارس ضمها وبيحاول ينسى فعلتها: يمكن اليوم آخر يوم تكوني موجوده بحياتي، خلينا نختمها بشي حالي
وقفت بقدمين مرهقتين: انا مشتيش منكم شي غر تفلتوني "سمعوا صوت مالوف " هه اخوك جاء يبهذلني
عبدالله بهدوء: عنسير ذلحين بيت خالش
أماني بسخرية: قبل ما نسير ممكن ادرى من هم يا ابتي؟
عبدالله: بسام وخالد ال.....
تثلجت أطرافها: هم أخوالي!
عبدالله: ايوة ومش انا متحمل ابسرش دقيقة عندي لذلك قررت اسرحش ذاحين
أماني حست بدائرة ضيقها ووجعها بتتسع بكت بصمت ومشت مع والدها....
.
.
بيت بسام :
اصوات طرقات الباب العديدة اصدرت ضجة حتما، اخافتهم
سلمى بفزع: نفس تيه الدقدقه حين ماتت ياسمين
بسام بخوف: الله يستر
يوسف: من؟
عبدالله: انا عبدالله ال....
يوسف: خير يا عم ما تشتي
عبدالله: معي حساب مع ابوك ما قصد صفيناش
بسام ضحك: خير يا ###
يوسف صعق: اباه
ماجد سمع السب: خير مابه
عبدالله رمى أماني المخذولة: شلوا بنت قمامتكم لان انا ماعاد شاتحملها ولا شتحمل قذراتها
بسام: بنتك لك وقد تحاكينا بذيه الموضوع زمان جدي
عبدالله أمسكها بطرف عبايتها ورماها لاحضنه وببرود: اقتلها زوجها حرقها ادفنها انا ماعاد اشتيها
يوسف بصدمه: ما تقرب لك يابه
بسام: ولاشي
يوسف بغضب: كيف ولاشي ،بنتك ما بنتك، كنت متزوج بالسر
بسام: مشي بنتي هذه بنت عمتك ياسمين الذي ماتت،
يوسف انصدم من شكلها وجهها المليء بالندوب كفها الواضح تمزقه وانكساره، ما عرف يفرح او يزعل من الحقيقة: بس انتوا قلتوا انها ماتت بدون لا تتزوج
عبدالله بهدوء: كنت متزوجها وماتت وشليت بنتها وذاحين مااشتيهاش
بسام ابعدها: وانا مشتيهاش وعتجلس بالشارع لان انا مستحيل أتقبلها
أماني اقتهرت تجمعت دموعها: تمام خلوني اخطى وانا شادبر روحي
فارس ساكت
عبدالله: خاطرك
اماني داعب قلبها الرعب لحقته وهي تتمسك بجاكته: لا تفلتنيش انا ما اعرفهمش يابه يارووحي انا فدالك ابسر كيف بيبسرني عيطردوني ذاحين
بسام: انتي في الشارع وعتجلسي في الشارع
يوسف ما تحمل: كيف تجلس في الشارع
عبدالله ببرود: حتى في مزبلة ما يهمنيش
بسام بصياح: دامك راضي عليها المزبلة سرحها هناك
اماني بكت
يوسف: دام انكم ما تشتوهاش انا اشتيها
عبدالله: كيف يعني
بسام: لا تدخلش
يوسف ما اهتم لابوه: انا شاتزوجها
بسام صعق: تتزوج من بنت ###
عبدالله: وانا موافق غدوة نعقد"امسك بيد فارس ومشى"
أماني ارتعشت قدميها وبتشوفهم بخوف
بسام بصياح: انت مجنون تتزوج تيه
يوسف: انت داري ان انا اشتيها من قبل، وماشاخليها بينكم
بسام: والله ما تتزو
قاطعه بهدوء: ما شاتزوج الا هي "حس باحتراق بخده"
بسام: تعصيني علاميدها
يوسف اقتهر مشى و...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 51 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هديل بصياح وقهر: لو تموت أنا شاقتل نفسي شاخليك وحدك والله لا اخليك والله
ايه: خلاص لا تزيدش الطين بله
هديل: سير يا احمد اسعفها
احمد شاف ابوه وفيصل: حسافة تربية ابوكم
عبدالله: لو تخرج لا اقتلك انت وهي
أحمد تأمل المسدس، جلس بدموعه الذي في عينيه: عتموت ياعم عتموت
فارس نزل شافها وكمية الدم بالارض ودموع الكل النازفه بقدر دمها
هديل بكت نزلت تحت اقدام والداها وباستهن: أسعفها يابه
فارس استوعب فعلته حملها من بين ذارعين احمد وخرج
نادر امسك ياقة عبدالله: الله يلعنك لو انت اب
عبدالله: انت مش انت داري ما فعلت بي
نادر بألم: مافعلت حاكينا علاميد نكرهها كلناا
عبدالله بدموع عالقه: اماني الذي بتدافعوا عليها، كانت مصاحبه عيال مصاحبةة يعني باعتنا وباعت سمعتنا
انصدموا
هديل بكت اكثر وبصياح: اماني اطهر واحده انت لاتكونش تتحاكا كذيه
عبدالله احتضن هديل وبكى بقهر
احمد ساكت ودموعه على وشك السقوط..
.
.
في المستشفى ;
بعد المجارحه والتجبيس مابين صراخ أماني وألمها
خرج الدكتور: تعرضت البنت لضربه قويه بيدها بس ساعدها انك اسعفتها بسرعه والحمدلله مابش خطر على روحها
مسح دموعه: الحمدلله
الدكتور: ايش السبب يعني اذا كان ضرب علاميد نفعل لها تقرير
تنهد: نكعت الحجر لا فوق يدها
الدكتور بألم: ربي يشفيها
فارس دخل شافها وملامحها الهادئه وكمية البراءة جلس وباس يدها: آسف
أماني بكت بصمت وببحة: آسف؟ "ضحكت بدموع" اقتل وامشي في الجنازة
فارس دمع: انتي ما خليتي لي عقل افكر فيه يا اماني انا بين أاذيش بقدر كسرتش لي
أماني تأملت كفها: تسلم لي فعلت الحاجة الذي أشتيها من زمان
فارس جلس جنبها وببحه: قال ابوش عتسيري عند اخوالش
أماني بهدوء: انت داري "لفتت تشوفه" اول ما اوصل عندهم شاحاكيهم بكل شي فعلته وان شاء الله اموت
فارس بسخرية: مفتخره؟ يعني عاجبش الوضع
أماني بلعت ريقها: الذي فعلته غلط بس انتوا بتعالجوا الغلط بالغلط
فارس ضمها وبيحاول ينسى فعلتها: يمكن اليوم آخر يوم تكوني موجوده بحياتي، خلينا نختمها بشي حالي
وقفت بقدمين مرهقتين: انا مشتيش منكم شي غر تفلتوني "سمعوا صوت مالوف " هه اخوك جاء يبهذلني
عبدالله بهدوء: عنسير ذلحين بيت خالش
أماني بسخرية: قبل ما نسير ممكن ادرى من هم يا ابتي؟
عبدالله: بسام وخالد ال.....
تثلجت أطرافها: هم أخوالي!
عبدالله: ايوة ومش انا متحمل ابسرش دقيقة عندي لذلك قررت اسرحش ذاحين
أماني حست بدائرة ضيقها ووجعها بتتسع بكت بصمت ومشت مع والدها....
.
.
بيت بسام :
اصوات طرقات الباب العديدة اصدرت ضجة حتما، اخافتهم
سلمى بفزع: نفس تيه الدقدقه حين ماتت ياسمين
بسام بخوف: الله يستر
يوسف: من؟
عبدالله: انا عبدالله ال....
يوسف: خير يا عم ما تشتي
عبدالله: معي حساب مع ابوك ما قصد صفيناش
بسام ضحك: خير يا ###
يوسف صعق: اباه
ماجد سمع السب: خير مابه
عبدالله رمى أماني المخذولة: شلوا بنت قمامتكم لان انا ماعاد شاتحملها ولا شتحمل قذراتها
بسام: بنتك لك وقد تحاكينا بذيه الموضوع زمان جدي
عبدالله أمسكها بطرف عبايتها ورماها لاحضنه وببرود: اقتلها زوجها حرقها ادفنها انا ماعاد اشتيها
يوسف بصدمه: ما تقرب لك يابه
بسام: ولاشي
يوسف بغضب: كيف ولاشي ،بنتك ما بنتك، كنت متزوج بالسر
بسام: مشي بنتي هذه بنت عمتك ياسمين الذي ماتت،
يوسف انصدم من شكلها وجهها المليء بالندوب كفها الواضح تمزقه وانكساره، ما عرف يفرح او يزعل من الحقيقة: بس انتوا قلتوا انها ماتت بدون لا تتزوج
عبدالله بهدوء: كنت متزوجها وماتت وشليت بنتها وذاحين مااشتيهاش
بسام ابعدها: وانا مشتيهاش وعتجلس بالشارع لان انا مستحيل أتقبلها
أماني اقتهرت تجمعت دموعها: تمام خلوني اخطى وانا شادبر روحي
فارس ساكت
عبدالله: خاطرك
اماني داعب قلبها الرعب لحقته وهي تتمسك بجاكته: لا تفلتنيش انا ما اعرفهمش يابه يارووحي انا فدالك ابسر كيف بيبسرني عيطردوني ذاحين
بسام: انتي في الشارع وعتجلسي في الشارع
يوسف ما تحمل: كيف تجلس في الشارع
عبدالله ببرود: حتى في مزبلة ما يهمنيش
بسام بصياح: دامك راضي عليها المزبلة سرحها هناك
اماني بكت
يوسف: دام انكم ما تشتوهاش انا اشتيها
عبدالله: كيف يعني
بسام: لا تدخلش
يوسف ما اهتم لابوه: انا شاتزوجها
بسام صعق: تتزوج من بنت ###
عبدالله: وانا موافق غدوة نعقد"امسك بيد فارس ومشى"
أماني ارتعشت قدميها وبتشوفهم بخوف
بسام بصياح: انت مجنون تتزوج تيه
يوسف: انت داري ان انا اشتيها من قبل، وماشاخليها بينكم
بسام: والله ما تتزو
قاطعه بهدوء: ما شاتزوج الا هي "حس باحتراق بخده"
بسام: تعصيني علاميدها
يوسف اقتهر مشى و...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61❤2😢1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 52 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بسام بصياح: انت مجنون تتزوج تيه
يوسف: انت داري ان انا اشتيها من قبل، وماشاخليها بينكم
بسام: والله ما تتزو
قاطعه بهدوء: ما شاتزوج الا هي "حس باحتراق بخده"
بسام: تعصيني علاميدها
يوسف اقتهر مشى وسحب أماني معه
بسام: لو تخرج من باب الباب لا انت ولدي ولا اعرفك
يوسف لفت له: أفعل مااشتيت"شاف بكاء أماني وتنيهيداتها "انا شاشلها عندي اذا انت وابوها ماعاد تشتوها
ماجد: يابه مايصلحش يسيروا الاثنين وحدهم
يوسف: شاسير بيت عمي خالد "وبسخرية"وعاد انا شاجي اسمع الحقيقة كلها
ماجد شاف خروجهم: ذلحين للمه فعلت كذيه للمه طردتها من البيت ما فعلت بك البنت
بسام جلس بانهاك: انا مااشتيهاش كل ما ابسرها اذكر أمها أتذكر اختي الذي كسرتني
ماجد جلس: حاكيني يابه مافعلت عمتي اشرح لنا؟ فهمنا واحنا كلنا جنبك ومع قرارك
بسام تنهد: ادي لي حبه من حق الضغط
ماجد فهم تصريفه للموضوع: حاضر يا غالي..
.
.
عند يوسف:
اماني برجاء: سرحني بيتنا
يوسف: مابتبسري كيف فعلوا بش
أماني بكت: لو سمحت؟ بحق الصحبة اللي بينك انت وفارس
يوسف بلع ريقه: مستحيل اهينش عند ناس ما اهتموا فيش وبعدا ابسري وجهش كيف هو واضح انش انضربتي
أماني تأملت كفها لثواني بكت بقوة
يوسف اقتهر ووقف: احكي لي للمه ضربوش
أماني مسحت دموعها وساكته
يوسف بقهر: بدل ما تجلسي ساكته انزلي بيت خالش يله
أماني بتردد: مفتجعه؟
يوسف أبتسم وبيتأملها: انا معش ، لا تفتجعيش
أماني أمسكت كفها ونزلت
رفعت نظرها شافت خالد ونزلت دموعها اول ما ضمها داخل قلبه: لاتبكيش يابنتي انا جنبش
أماني (كلكم عتفلتوني حين تدروا كلكم)
فاطمة أبتسمت: جي يابنت قلبي
أماني ضمتها: كيف انتي يا خاله فاطمة
ضحكت بسعادة: بخير باليوم الذي بسرتش في حضننا
ضحكت بسخرية على حالها حست بحقد كبير تجاه والدها ما تنكر شعور الكره داخلها ناحيته
خالد: قد حاكاني ماجد بكل شي، وانك تشتي تتزوجها
لفتت ليوسف تسمع رده: ايوة انا اشتيها من قبل وقد كنت حاكيت أبي علاميد أخطب وأسافر بس ابي مارضاش وحلف لو اخطبها لا يتبرا مني
خالد. سهل ياابني أجل الموضوع لابعد فترة وابوك عيحس بالغلط الذي فعله من زمان
يوسف: اشتي افهم ما وقع؟كيف لوما خبيتوا علينا تيه المدة كلها
خالد تأمل أماني وشكلها المضروب: لاغدوة،خليني أبسر مالها وللمه وجهها هكذا وبمه وجعت يدها
يوسف: الله معك"مشى"
.
.
بيت عبدالله:
فارس بقهر: كيف رضيت تزوجها؟ كيف نسيت انها "بلع ريقه"
احترق إذا اخوه عايره كيف الناس الغربية: الله يلعنها الله يشلها ، ليت وهي هانا اقتلها ليت وانا ما سرحتها بيت خالها
هديل بتسمعهم سكته
أحمد قام: كيف هي اماني كيف يدها
فارس: بخير مافيها شي ؟
نبيل: من هم اخوالها يا عم؟
فارس بضيق: بسام وخالد ال..
آيه بصدمه: يوووه،
عبدالله شاف نادر وفيصل حس بخزي واسود وجهه دخل غرفة أماني تأمل اماكن الدم بلع ريقه ، اغلق الباب اخرج شنطتها الكبيرة وضع جميع أغراضها بعشوائيه تأمل قلادة ياسمين ومصر ناديه لثواني ووضعهن: لا سامحش الله "استنكر من تواجد صندوق هديه ارتخت ملامحه" حق فارس جمع دفاترها لفت أنتباهه دفتر مغلف بصورته خفق قلبه بشده من عنوانه(حبيب إبنته) تجمعت دموعه
وبدا يقرا (دائما نبدا حياتنا بحب الله ، ويليه حب الوالدين، نعمة عظيمة جدا، نعمة تستحق الشكر والثناء لله، أبدأها بأمي حبيبة قلبي، دواء روحي، درعا ارتدتني، حبا أحيتني، روحا أعطتني، وأختمها بأبي، داء روحي، سهما عبر من بين دروع امي، كره أظهره لي، وسلب مني عافيتي، ليتك ترى جميع أفعالك يا أبتي) قلب الصفحه (ذات مره في غفلتي ونسياني كره أبي لي، أتيته باكية راجية محطمة، وناسية ذلك الوحش العظيم بداخله، أخبرته إنني أحتاجه ليدافع عليا لم أكن سوى طفلة ذات 7سنوات، لكنني لم أنسى تلك الصفعة وكيف هددني وحطم ألعابي، عليك السلام يامصدر خوفي وضعفي، عليك الامان حين كنت محطمي)
انتقلت عيناه للصفحة الاخرى(كيف غطاك السواد واحتل قلبك، كيف بعثرني جهدك في إلامي، كيف استطعت يانورا بعثه الله لينير طريقي؟! هذه المره لم اتتي إليه باكيه، بل اتيت إليه ليرى مجهودي ونجاحي كنت اتمنى أن اتلقى كلمة مدح او حتى كلمة مبروك، لكنه كالعادة لم يعيرني إهتماما لو يلقي نظره عليا بل أخرجني من جانبه لمَ؟ لان إبنته المحبوبه تلعب بجانبه، لكم ان تتخيلوا قوة المي، ولي من الله الصبر والاحتمال) مع كل حرف قراه كان إنهيار عيناه غزير لم يستطع مقاومة رغبته الجامحة بالبكاء، أنهارت قواه وتبخر الوحش من أعماقه: يارب أنا مامعي الا انت؟ سامحني وأغفرلي
"أخرج هدية فارس ووضعها على الباب"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 52 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بسام بصياح: انت مجنون تتزوج تيه
يوسف: انت داري ان انا اشتيها من قبل، وماشاخليها بينكم
بسام: والله ما تتزو
قاطعه بهدوء: ما شاتزوج الا هي "حس باحتراق بخده"
بسام: تعصيني علاميدها
يوسف اقتهر مشى وسحب أماني معه
بسام: لو تخرج من باب الباب لا انت ولدي ولا اعرفك
يوسف لفت له: أفعل مااشتيت"شاف بكاء أماني وتنيهيداتها "انا شاشلها عندي اذا انت وابوها ماعاد تشتوها
ماجد: يابه مايصلحش يسيروا الاثنين وحدهم
يوسف: شاسير بيت عمي خالد "وبسخرية"وعاد انا شاجي اسمع الحقيقة كلها
ماجد شاف خروجهم: ذلحين للمه فعلت كذيه للمه طردتها من البيت ما فعلت بك البنت
بسام جلس بانهاك: انا مااشتيهاش كل ما ابسرها اذكر أمها أتذكر اختي الذي كسرتني
ماجد جلس: حاكيني يابه مافعلت عمتي اشرح لنا؟ فهمنا واحنا كلنا جنبك ومع قرارك
بسام تنهد: ادي لي حبه من حق الضغط
ماجد فهم تصريفه للموضوع: حاضر يا غالي..
.
.
عند يوسف:
اماني برجاء: سرحني بيتنا
يوسف: مابتبسري كيف فعلوا بش
أماني بكت: لو سمحت؟ بحق الصحبة اللي بينك انت وفارس
يوسف بلع ريقه: مستحيل اهينش عند ناس ما اهتموا فيش وبعدا ابسري وجهش كيف هو واضح انش انضربتي
أماني تأملت كفها لثواني بكت بقوة
يوسف اقتهر ووقف: احكي لي للمه ضربوش
أماني مسحت دموعها وساكته
يوسف بقهر: بدل ما تجلسي ساكته انزلي بيت خالش يله
أماني بتردد: مفتجعه؟
يوسف أبتسم وبيتأملها: انا معش ، لا تفتجعيش
أماني أمسكت كفها ونزلت
رفعت نظرها شافت خالد ونزلت دموعها اول ما ضمها داخل قلبه: لاتبكيش يابنتي انا جنبش
أماني (كلكم عتفلتوني حين تدروا كلكم)
فاطمة أبتسمت: جي يابنت قلبي
أماني ضمتها: كيف انتي يا خاله فاطمة
ضحكت بسعادة: بخير باليوم الذي بسرتش في حضننا
ضحكت بسخرية على حالها حست بحقد كبير تجاه والدها ما تنكر شعور الكره داخلها ناحيته
خالد: قد حاكاني ماجد بكل شي، وانك تشتي تتزوجها
لفتت ليوسف تسمع رده: ايوة انا اشتيها من قبل وقد كنت حاكيت أبي علاميد أخطب وأسافر بس ابي مارضاش وحلف لو اخطبها لا يتبرا مني
خالد. سهل ياابني أجل الموضوع لابعد فترة وابوك عيحس بالغلط الذي فعله من زمان
يوسف: اشتي افهم ما وقع؟كيف لوما خبيتوا علينا تيه المدة كلها
خالد تأمل أماني وشكلها المضروب: لاغدوة،خليني أبسر مالها وللمه وجهها هكذا وبمه وجعت يدها
يوسف: الله معك"مشى"
.
.
بيت عبدالله:
فارس بقهر: كيف رضيت تزوجها؟ كيف نسيت انها "بلع ريقه"
احترق إذا اخوه عايره كيف الناس الغربية: الله يلعنها الله يشلها ، ليت وهي هانا اقتلها ليت وانا ما سرحتها بيت خالها
هديل بتسمعهم سكته
أحمد قام: كيف هي اماني كيف يدها
فارس: بخير مافيها شي ؟
نبيل: من هم اخوالها يا عم؟
فارس بضيق: بسام وخالد ال..
آيه بصدمه: يوووه،
عبدالله شاف نادر وفيصل حس بخزي واسود وجهه دخل غرفة أماني تأمل اماكن الدم بلع ريقه ، اغلق الباب اخرج شنطتها الكبيرة وضع جميع أغراضها بعشوائيه تأمل قلادة ياسمين ومصر ناديه لثواني ووضعهن: لا سامحش الله "استنكر من تواجد صندوق هديه ارتخت ملامحه" حق فارس جمع دفاترها لفت أنتباهه دفتر مغلف بصورته خفق قلبه بشده من عنوانه(حبيب إبنته) تجمعت دموعه
وبدا يقرا (دائما نبدا حياتنا بحب الله ، ويليه حب الوالدين، نعمة عظيمة جدا، نعمة تستحق الشكر والثناء لله، أبدأها بأمي حبيبة قلبي، دواء روحي، درعا ارتدتني، حبا أحيتني، روحا أعطتني، وأختمها بأبي، داء روحي، سهما عبر من بين دروع امي، كره أظهره لي، وسلب مني عافيتي، ليتك ترى جميع أفعالك يا أبتي) قلب الصفحه (ذات مره في غفلتي ونسياني كره أبي لي، أتيته باكية راجية محطمة، وناسية ذلك الوحش العظيم بداخله، أخبرته إنني أحتاجه ليدافع عليا لم أكن سوى طفلة ذات 7سنوات، لكنني لم أنسى تلك الصفعة وكيف هددني وحطم ألعابي، عليك السلام يامصدر خوفي وضعفي، عليك الامان حين كنت محطمي)
انتقلت عيناه للصفحة الاخرى(كيف غطاك السواد واحتل قلبك، كيف بعثرني جهدك في إلامي، كيف استطعت يانورا بعثه الله لينير طريقي؟! هذه المره لم اتتي إليه باكيه، بل اتيت إليه ليرى مجهودي ونجاحي كنت اتمنى أن اتلقى كلمة مدح او حتى كلمة مبروك، لكنه كالعادة لم يعيرني إهتماما لو يلقي نظره عليا بل أخرجني من جانبه لمَ؟ لان إبنته المحبوبه تلعب بجانبه، لكم ان تتخيلوا قوة المي، ولي من الله الصبر والاحتمال) مع كل حرف قراه كان إنهيار عيناه غزير لم يستطع مقاومة رغبته الجامحة بالبكاء، أنهارت قواه وتبخر الوحش من أعماقه: يارب أنا مامعي الا انت؟ سامحني وأغفرلي
"أخرج هدية فارس ووضعها على الباب"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍55❤3🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 53 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"أخرج هدية فارس ووضعها على الباب"
فارس تاملها وفهم إنهيار عبدالله أخذ الهديه ودخل غرفته فتح الصندوق لقى "ثوب اسود وكوت باللون وغترة ، غلاف تلفون، عطر، وساعة وورقة بيضاء صغيرة (فارس، او بالاصح أبي وروحي، ابي اللي حرمني حنانه عوضني الله فيك كل عام وانت بخير يا قلب قلبي أحبك بنتك أماني ❤️❤️)
ضحك بدموع تذكر أن غدا ميلاده تاريخ 6/12 ووثق فيه خروج الوحش من داخله، تذكر كيف مزق كفها حس برغبة جامحة بقتل نفسه ولكن صورها الفاضحه لهم ولنفسها، أشعرته بانها تستحق أكثر..
.
.
بغرفة هديل:
بكت: انتبه لها يا عمار انا فدالك اماني مسكينه
عمار مافهم: للمه ما فعلت
هديل: ولاشي عاد هي بتعاني من موت امي لا تسخوش تغثوها
عمار بحب: انا بين أحبها من حبي لش يا هديل مستحيل افعل شي يزعلش ويزعلها
هديل: عشوها هي ما اكلت شي تيه الفترة
عمار: ولايهمش
هديل مسحت دموعها: ويدها جارحوا لها بكل فترة
عمار: تمام يا رووحي، انت خليش واثقه ان اماني عتعيش احسن عيشة
بكت وببحة: انتبه لها يا عمار امانتك بها
عمار بحب: ولا يهمش يارووحي
هديل: الله معك"غلقت جثت وبكت بعمق الالم والقهر والندم بكت بجميع مشاعرها المتداخله"
.
.
بيت خالد:
لم تتحمل نظرتهم
فاطمة: كيف لوما وجعتي يدش
دعاء بشك: مابلا ماهي الخرايط الذي في وجهش "لفتت لامها" لا تبهرريش لانو مستحيل هذا الضرب من شي بسيط
خالد: قري يا بنت بطلي هدره فاضية
اماني ببرود: الذي في يدي من ابي كان يبز الحجر ويضربني بها والذي في وجهي من ابي واعمومي
دعاء بسخرية: ماقد فعلتي يا هانم؟
أماني لفتت لها ضحكت بلطف: فعلت شي ! اشتي احاكيك لوحدنا يا خال
أمل بحب: سهل مش وقت
اماني: عادي اذا تشتي احاكيك قدامهم شا
قاطعها: جي المجلس الصغير
اماني لحقته جلست بجانبه: احاكيك
خالد: تحاكي يابنتي
أماني: الضرب الذي في وجهي كله ضرب من ابي واعمومي لان انا بين اراسل واخرج مع واحد لعب على عقلي ونشر صوري
خالد بعدم إستيعاب وغضب حاد: بتسمعي ما بتقولي
أماني بخوف: ايوة، لكن والله ياخـ
قاطعها وهو يسحبها: ماهوووووو؟ ماهوووووو، خرجتي مع عيال "وبصياح" انتي داريه ما معنى خرجتي يعني شوهتينا كلنا "وبتساؤل وهي محشورة بين كفيه"عادش بنت او مع عادش طاهرة او مع هاااااااا تحاكي
التجم لسانها
خالد لطمها: تحاكي
أماني نزلت دموعها
عمار دخل لينصدم، سحبها ورا ظهره وشدها: مالك بتجنن
خالد بجنون: خرجت مع عيال لوثت نفسها للمه بتدافع عليها
أماني بكت بقوة
عمار بصياح: ولا ما تلمسها وانا موجود، وانا واثق فيها وشفهم منها جي يا اماني"سحبها للغرفة"
خالد شاف البنات: لو ابسركن تحاكنها لاقطع لسانكن
دعاء بهمس: بسرتي فعلت مصيبه
أمل بقهر: اووص لا تظنيش بسرعه اماني مسكينه
خلود: ابسري المسكينه ما فعلت
بغرفة عمار:
جلس أمامها: حاكيني بكل شي انا واثق فيش وبطهارتش وانتي اوثقي فيني
بكت: ليش ما تضربني مثلهم
مسح دموعها: انا داري انش مش حق حاجات مثل تيه
أماني تأملته وبتتنهد: به رقم راسل ابي وعمي فارس وقال ان انا خرجت معه ومدري وماهو وسل لهم صور وفيديوهات لي
عمار: وهو صدق
زاد بكاها: والله ما خرجت ولا لي علم بشي
عمار مسح دموعها: وانا واثق بش
ضحكت بألم: للمه
عمار: واثق بش اوثقي فيني
خفق قلبه بحب وصدمه ضمته وانهارت، بكت بهسيترية
عمار ضمها: خلاص يارووحي وقلبي
.
.
صباح جديد:
في شركة عبدالله:
دخول خالد كان سبب بفهم انهم أكتشفوها، أبتسم ببرود
خالد باحتراق: اديتها بعد ما شوهت سمعتنا
اسود وجهه بل يحترق بخزي: ما تشتوا
عمار دخل على جملته: تنسى اماني مثل ما اديتها
خالد بصياح: ماهو ينساها يجي يشل مزبلته
عبدالله بهدوء: لا تنسى ان هي بنت اختك الذي هربت من عندكم لاعندي يعني، ### مثل أمها
خالد تجمد
عمار اقترب منه بجنون: والله لا اقتلك لو تزيد تتحاكى عليهن
خالد سحبه: اهدأ
عبدالله: يوسف قال عيتزوجها خليه يتزوجها
خالد التجم لسانه سحب اخوه وخرجوا
عمار بقهر: البنت مظلومه
خالد مشى جلس بمكان فاضي وبيفكر
عمار مشى بقهر
.
.
بيت يوسف:
دخل فارس جلس بانهاك: يوسفي
أبتسم: مالك
تنهد: تحب أماني
يوسف استحى
فارس: عتتزوجها؟ لكن امانتك بها
يوسف: في عيوني
فارس ضمه وكأنه اللقاء الاخير
.
.
في المدرسة:
علياء: تقولي مالها أماني
تجمعت دموعها: أماني في مصيبة
دق قلبها بخوف: مابه
داليا بكت وشرحت لها كل كلمة قالتها هديل
علياء ضمتها وبكت بعمق الحزن: وذاحين كيف
داليا: مدري ،ضروري ندرى كيف وصلين الصور ومن فعل فيها كذيه
علياء بتتنهد: قولي لي والله لا افعل المستحيل
داليا تذكرت كلمتها (كسروا يدها بالحجر) وزاد بكاءها
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 53 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"أخرج هدية فارس ووضعها على الباب"
فارس تاملها وفهم إنهيار عبدالله أخذ الهديه ودخل غرفته فتح الصندوق لقى "ثوب اسود وكوت باللون وغترة ، غلاف تلفون، عطر، وساعة وورقة بيضاء صغيرة (فارس، او بالاصح أبي وروحي، ابي اللي حرمني حنانه عوضني الله فيك كل عام وانت بخير يا قلب قلبي أحبك بنتك أماني ❤️❤️)
ضحك بدموع تذكر أن غدا ميلاده تاريخ 6/12 ووثق فيه خروج الوحش من داخله، تذكر كيف مزق كفها حس برغبة جامحة بقتل نفسه ولكن صورها الفاضحه لهم ولنفسها، أشعرته بانها تستحق أكثر..
.
.
بغرفة هديل:
بكت: انتبه لها يا عمار انا فدالك اماني مسكينه
عمار مافهم: للمه ما فعلت
هديل: ولاشي عاد هي بتعاني من موت امي لا تسخوش تغثوها
عمار بحب: انا بين أحبها من حبي لش يا هديل مستحيل افعل شي يزعلش ويزعلها
هديل: عشوها هي ما اكلت شي تيه الفترة
عمار: ولايهمش
هديل مسحت دموعها: ويدها جارحوا لها بكل فترة
عمار: تمام يا رووحي، انت خليش واثقه ان اماني عتعيش احسن عيشة
بكت وببحة: انتبه لها يا عمار امانتك بها
عمار بحب: ولا يهمش يارووحي
هديل: الله معك"غلقت جثت وبكت بعمق الالم والقهر والندم بكت بجميع مشاعرها المتداخله"
.
.
بيت خالد:
لم تتحمل نظرتهم
فاطمة: كيف لوما وجعتي يدش
دعاء بشك: مابلا ماهي الخرايط الذي في وجهش "لفتت لامها" لا تبهرريش لانو مستحيل هذا الضرب من شي بسيط
خالد: قري يا بنت بطلي هدره فاضية
اماني ببرود: الذي في يدي من ابي كان يبز الحجر ويضربني بها والذي في وجهي من ابي واعمومي
دعاء بسخرية: ماقد فعلتي يا هانم؟
أماني لفتت لها ضحكت بلطف: فعلت شي ! اشتي احاكيك لوحدنا يا خال
أمل بحب: سهل مش وقت
اماني: عادي اذا تشتي احاكيك قدامهم شا
قاطعها: جي المجلس الصغير
اماني لحقته جلست بجانبه: احاكيك
خالد: تحاكي يابنتي
أماني: الضرب الذي في وجهي كله ضرب من ابي واعمومي لان انا بين اراسل واخرج مع واحد لعب على عقلي ونشر صوري
خالد بعدم إستيعاب وغضب حاد: بتسمعي ما بتقولي
أماني بخوف: ايوة، لكن والله ياخـ
قاطعها وهو يسحبها: ماهوووووو؟ ماهوووووو، خرجتي مع عيال "وبصياح" انتي داريه ما معنى خرجتي يعني شوهتينا كلنا "وبتساؤل وهي محشورة بين كفيه"عادش بنت او مع عادش طاهرة او مع هاااااااا تحاكي
التجم لسانها
خالد لطمها: تحاكي
أماني نزلت دموعها
عمار دخل لينصدم، سحبها ورا ظهره وشدها: مالك بتجنن
خالد بجنون: خرجت مع عيال لوثت نفسها للمه بتدافع عليها
أماني بكت بقوة
عمار بصياح: ولا ما تلمسها وانا موجود، وانا واثق فيها وشفهم منها جي يا اماني"سحبها للغرفة"
خالد شاف البنات: لو ابسركن تحاكنها لاقطع لسانكن
دعاء بهمس: بسرتي فعلت مصيبه
أمل بقهر: اووص لا تظنيش بسرعه اماني مسكينه
خلود: ابسري المسكينه ما فعلت
بغرفة عمار:
جلس أمامها: حاكيني بكل شي انا واثق فيش وبطهارتش وانتي اوثقي فيني
بكت: ليش ما تضربني مثلهم
مسح دموعها: انا داري انش مش حق حاجات مثل تيه
أماني تأملته وبتتنهد: به رقم راسل ابي وعمي فارس وقال ان انا خرجت معه ومدري وماهو وسل لهم صور وفيديوهات لي
عمار: وهو صدق
زاد بكاها: والله ما خرجت ولا لي علم بشي
عمار مسح دموعها: وانا واثق بش
ضحكت بألم: للمه
عمار: واثق بش اوثقي فيني
خفق قلبه بحب وصدمه ضمته وانهارت، بكت بهسيترية
عمار ضمها: خلاص يارووحي وقلبي
.
.
صباح جديد:
في شركة عبدالله:
دخول خالد كان سبب بفهم انهم أكتشفوها، أبتسم ببرود
خالد باحتراق: اديتها بعد ما شوهت سمعتنا
اسود وجهه بل يحترق بخزي: ما تشتوا
عمار دخل على جملته: تنسى اماني مثل ما اديتها
خالد بصياح: ماهو ينساها يجي يشل مزبلته
عبدالله بهدوء: لا تنسى ان هي بنت اختك الذي هربت من عندكم لاعندي يعني، ### مثل أمها
خالد تجمد
عمار اقترب منه بجنون: والله لا اقتلك لو تزيد تتحاكى عليهن
خالد سحبه: اهدأ
عبدالله: يوسف قال عيتزوجها خليه يتزوجها
خالد التجم لسانه سحب اخوه وخرجوا
عمار بقهر: البنت مظلومه
خالد مشى جلس بمكان فاضي وبيفكر
عمار مشى بقهر
.
.
بيت يوسف:
دخل فارس جلس بانهاك: يوسفي
أبتسم: مالك
تنهد: تحب أماني
يوسف استحى
فارس: عتتزوجها؟ لكن امانتك بها
يوسف: في عيوني
فارس ضمه وكأنه اللقاء الاخير
.
.
في المدرسة:
علياء: تقولي مالها أماني
تجمعت دموعها: أماني في مصيبة
دق قلبها بخوف: مابه
داليا بكت وشرحت لها كل كلمة قالتها هديل
علياء ضمتها وبكت بعمق الحزن: وذاحين كيف
داليا: مدري ،ضروري ندرى كيف وصلين الصور ومن فعل فيها كذيه
علياء بتتنهد: قولي لي والله لا افعل المستحيل
داليا تذكرت كلمتها (كسروا يدها بالحجر) وزاد بكاءها
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍72❤2👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 54 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
داليا: مدري ،ضروري ندرى كيف وصلين الصور ومن فعل فيها كذيه
علياء بتتنهد: قولي لي والله لا افعل المستحيل
داليا تذكرت كلمتها (كسروا يدها بالحجر) وزاد بكاءها
غاده بتسمع ومستمتعه: واخيرا
دخلت المديرة: كل واحده فوق ماستها معانا تفتيش نبسر الذي بيدين التلفونات نبسر احنا بمدرسة او جامعه
غاده خافت وسرعان ما طلعت مع عدة بنات
علياء: قد بين اقول للمه ماعاد بتخرجي من الصف
داليا: خليها في حالها
غاده: مالش دخلللل
المديرة: بس انتي وهي ما عنجلس نحل مشاكلكن
علياء سكتت وبتتخيل اماني
.
.
بيت خالد:
خالد بهمس: انت قلت عتتزوجها تزوجها لان لا انا ولا ابوك راضيين تعيش معانا
يوسف باستغراب: كيف لوما غيرت رأيك
خالد: شكلك تراجعت عن قرارك
يوسف ابتسم: انا اشتيها بس سألت لان انا استغربت
خالد تنهد: ادخل القاضي داخل مريع لك وابو اماني واعمومها
يوسف مستنكر للوضع، لكن رغبته بها محت جميع أسئلته
.
.
بغرفة عمار:
تأملت شطنتها ضحكت بألم: دايما يتعذبوا اللي اختاروا اشخاص غلط، لكن للمه انا اتعذب مع ناس ما اخترتهم ولاكنت داريه كيف طباعهم، يارب انا مابين اعترض على قدرك لكن اسعدني ووفقني مع الشخص الذي اخترته لي انت، ياربب لا تخلينيش جرح في قلبه، لا تخلينيش أاذيه واوجعه ان كان قدري انا اللي اتوجع فانا راضيه يارب "بكت بصمت تام حست بدقات قلبها القوية وارتجاف قلبها، وبتتذكر عصبية يوسف من اللاشي كيف لو يعرف بالمصيبة التي وقعت عليها "
خالد دخل: قومي زوجش مراعي لش
وقفت بقدمين متعبه اخذت كيس أدويتها: هيا، ابي نازل
خالد سحبها وانزلها بقوة: بدون اسئله
تجمعت دموعها شافت عزوتها واعتزازها ،وعزها تنقلت نظراتها بين رجالها الثمانية حست باستحقارهم لها واستصغارها ماعدا يوسف فهمت انه ماعرف بشي عنها
تقدمت نحو عمار ضمته بقوة: انت أبي!
أبتسم واحمرار عينيه دليل على قهره: انا ابوش ولا شاسمح لاحد يعسش او يوجعش
ابتسمت بدموع: انا فدالك
بسام بقهر همس: لو ابسرك عند بيتي لا اقلتكم "خرج"
يوسف أمسك كف أماني: الله معاكم
أماني بتشوف ابوها ضحكت بألم: الله معاكم..
في السيارة:
أبتسم بتوتر: كيف انتي
أماني تجمعت دموعها: بخير وانت
يوسف لاحظ إرتجاف أناملها: بتفتجعي مني
لفتت وشافته: مفجوعه من الايام اللي عتجي
يوسف أبتسم: خير ما عيقع الا خير، ما تشتي من عشاء
أماني بجمود: اي شي
.
.
بيت هاجر:
حست بتشنج بخلايا عقلها، كل تعبها تبخر، تزوجها باسرع من ما توقعت (مهنننند اسمعني) (شارسل رقم ضروري تحاكيه على البنت الذي رسلت لك صورها) (وشازيد ارسل لك تفاصيل عليها وانت حاكيه)
مهند ابتسم(كم تدفعي)
هاجر (سعما المرة الاوله )
مهند ضحك(بكل مرة عشرين)
تاففت(تمام)
بكت بقهر: والله لا اخليش اخس من ماانتي عليه
.
.
بيت عامر:
كملت تنظيف المطبخ، سمعت صوته المحبب لقلبها، خرجت واحتضنته: حيا بقلب اخته
ابتسم: يا قلبي انتي، مابتفعلي
قمر: كملت اغسول
فهد: عمر ما بيضايقش
قمر: مع ولا بيفعل لي شي
فهد تنهد براحه: لو اموت شاموت وانا مفتهن
تجمعت دموعها: للمه يعجبك تقول كذيه، انت داري انو ما معي الا الله وانت ومحد بيحبني غيرك
عمر سمع جملتها الاخيرة تألم (وحبي ما ملا عينها)
فهد باس راسها: ماعاد شاشغلش ابسري زوجش
قمر: الله معك
بغرفة عمر ;
شاف دخولها مازال ساكت
قمر جلست جنبه: ما بيفعل حبيبي
عمر: مالش دخل
اكتبدت: مالك ضابح
عمر بسخرية: ولا فيني شي غر خليني وحدي
قمر امسكت كفه: أنا غثيتك؟ احد زعلك؟
ابتعد وبحزم: مالش دخل ومااشتيش ابسرش، اخطي من قبالي احسن لش
نزلت دموعها: آسفه لو
عمر بضيق: خلاص لا تتاسفي سيري ارقدي وجعتي لي رأسي
اخذت وسادتها ونامت بالارض بكت
عمر ما تحمل منظرها،جلسها جنبه: قمري
بكت اكثر: للمه بتحاكيني كذيه
عمر: انتي قلتي محد بيحبش غير فهد!
سكتت بصدمه: ماهو، ما افهم
عمر بقهر: وانا ما مليت عينش
ضرب صدره بقهر ودموع: ما احبكش
عمر ضمها: زعلت حسيت ان انا مابش لي قيمة عندش
مسحت دموعه وبهدوء والم: انت روحي، انت احييتني يا عمر كيف استرت تفكر بغباء
ابتتسم: آسف
قمر بتتنهد: معك تيه المره مره ثانية شارقد عند علياء"امتدت "
عمر ضحك بخفة امتد بجانبها: يالطيف كم بين احبش
دق قلبها بسرعه: وانا احبك ...
.
.
بيت يوسف:
دخلت تأملت البيت فاضي ما غير كنبه في الصالة
يوسف: حيا بش نورتي بيتي وقلبي
أماني اضطربت دقات قلبها
يوسف اقترب محاول تناسي هاجر: غدوة عنشتري الاثاث "احتضن وجهها "اشتي احاكيش ،بشي ما حكيته الا لش
بلعت ريقها: ماهو
يوسف بأمل: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 54 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
داليا: مدري ،ضروري ندرى كيف وصلين الصور ومن فعل فيها كذيه
علياء بتتنهد: قولي لي والله لا افعل المستحيل
داليا تذكرت كلمتها (كسروا يدها بالحجر) وزاد بكاءها
غاده بتسمع ومستمتعه: واخيرا
دخلت المديرة: كل واحده فوق ماستها معانا تفتيش نبسر الذي بيدين التلفونات نبسر احنا بمدرسة او جامعه
غاده خافت وسرعان ما طلعت مع عدة بنات
علياء: قد بين اقول للمه ماعاد بتخرجي من الصف
داليا: خليها في حالها
غاده: مالش دخلللل
المديرة: بس انتي وهي ما عنجلس نحل مشاكلكن
علياء سكتت وبتتخيل اماني
.
.
بيت خالد:
خالد بهمس: انت قلت عتتزوجها تزوجها لان لا انا ولا ابوك راضيين تعيش معانا
يوسف باستغراب: كيف لوما غيرت رأيك
خالد: شكلك تراجعت عن قرارك
يوسف ابتسم: انا اشتيها بس سألت لان انا استغربت
خالد تنهد: ادخل القاضي داخل مريع لك وابو اماني واعمومها
يوسف مستنكر للوضع، لكن رغبته بها محت جميع أسئلته
.
.
بغرفة عمار:
تأملت شطنتها ضحكت بألم: دايما يتعذبوا اللي اختاروا اشخاص غلط، لكن للمه انا اتعذب مع ناس ما اخترتهم ولاكنت داريه كيف طباعهم، يارب انا مابين اعترض على قدرك لكن اسعدني ووفقني مع الشخص الذي اخترته لي انت، ياربب لا تخلينيش جرح في قلبه، لا تخلينيش أاذيه واوجعه ان كان قدري انا اللي اتوجع فانا راضيه يارب "بكت بصمت تام حست بدقات قلبها القوية وارتجاف قلبها، وبتتذكر عصبية يوسف من اللاشي كيف لو يعرف بالمصيبة التي وقعت عليها "
خالد دخل: قومي زوجش مراعي لش
وقفت بقدمين متعبه اخذت كيس أدويتها: هيا، ابي نازل
خالد سحبها وانزلها بقوة: بدون اسئله
تجمعت دموعها شافت عزوتها واعتزازها ،وعزها تنقلت نظراتها بين رجالها الثمانية حست باستحقارهم لها واستصغارها ماعدا يوسف فهمت انه ماعرف بشي عنها
تقدمت نحو عمار ضمته بقوة: انت أبي!
أبتسم واحمرار عينيه دليل على قهره: انا ابوش ولا شاسمح لاحد يعسش او يوجعش
ابتسمت بدموع: انا فدالك
بسام بقهر همس: لو ابسرك عند بيتي لا اقلتكم "خرج"
يوسف أمسك كف أماني: الله معاكم
أماني بتشوف ابوها ضحكت بألم: الله معاكم..
في السيارة:
أبتسم بتوتر: كيف انتي
أماني تجمعت دموعها: بخير وانت
يوسف لاحظ إرتجاف أناملها: بتفتجعي مني
لفتت وشافته: مفجوعه من الايام اللي عتجي
يوسف أبتسم: خير ما عيقع الا خير، ما تشتي من عشاء
أماني بجمود: اي شي
.
.
بيت هاجر:
حست بتشنج بخلايا عقلها، كل تعبها تبخر، تزوجها باسرع من ما توقعت (مهنننند اسمعني) (شارسل رقم ضروري تحاكيه على البنت الذي رسلت لك صورها) (وشازيد ارسل لك تفاصيل عليها وانت حاكيه)
مهند ابتسم(كم تدفعي)
هاجر (سعما المرة الاوله )
مهند ضحك(بكل مرة عشرين)
تاففت(تمام)
بكت بقهر: والله لا اخليش اخس من ماانتي عليه
.
.
بيت عامر:
كملت تنظيف المطبخ، سمعت صوته المحبب لقلبها، خرجت واحتضنته: حيا بقلب اخته
ابتسم: يا قلبي انتي، مابتفعلي
قمر: كملت اغسول
فهد: عمر ما بيضايقش
قمر: مع ولا بيفعل لي شي
فهد تنهد براحه: لو اموت شاموت وانا مفتهن
تجمعت دموعها: للمه يعجبك تقول كذيه، انت داري انو ما معي الا الله وانت ومحد بيحبني غيرك
عمر سمع جملتها الاخيرة تألم (وحبي ما ملا عينها)
فهد باس راسها: ماعاد شاشغلش ابسري زوجش
قمر: الله معك
بغرفة عمر ;
شاف دخولها مازال ساكت
قمر جلست جنبه: ما بيفعل حبيبي
عمر: مالش دخل
اكتبدت: مالك ضابح
عمر بسخرية: ولا فيني شي غر خليني وحدي
قمر امسكت كفه: أنا غثيتك؟ احد زعلك؟
ابتعد وبحزم: مالش دخل ومااشتيش ابسرش، اخطي من قبالي احسن لش
نزلت دموعها: آسفه لو
عمر بضيق: خلاص لا تتاسفي سيري ارقدي وجعتي لي رأسي
اخذت وسادتها ونامت بالارض بكت
عمر ما تحمل منظرها،جلسها جنبه: قمري
بكت اكثر: للمه بتحاكيني كذيه
عمر: انتي قلتي محد بيحبش غير فهد!
سكتت بصدمه: ماهو، ما افهم
عمر بقهر: وانا ما مليت عينش
ضرب صدره بقهر ودموع: ما احبكش
عمر ضمها: زعلت حسيت ان انا مابش لي قيمة عندش
مسحت دموعه وبهدوء والم: انت روحي، انت احييتني يا عمر كيف استرت تفكر بغباء
ابتتسم: آسف
قمر بتتنهد: معك تيه المره مره ثانية شارقد عند علياء"امتدت "
عمر ضحك بخفة امتد بجانبها: يالطيف كم بين احبش
دق قلبها بسرعه: وانا احبك ...
.
.
بيت يوسف:
دخلت تأملت البيت فاضي ما غير كنبه في الصالة
يوسف: حيا بش نورتي بيتي وقلبي
أماني اضطربت دقات قلبها
يوسف اقترب محاول تناسي هاجر: غدوة عنشتري الاثاث "احتضن وجهها "اشتي احاكيش ،بشي ما حكيته الا لش
بلعت ريقها: ماهو
يوسف بأمل: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍44❤4🔥1🥰1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 55 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوسف اقترب محاول تناسي هاجر: غدوة عنشتري الاثاث "احتضن وجهها "اشتي احاكيش ،بشي ما حكيته الا لش
بلعت ريقها: ماهو
يوسف بامل: لي فترة بين اتعالج عند دكتور نفسي علاميد استر اوثق بالناس، وقال لي اواجه خوفي ، علاميد اخرج من الحاله الذي فيني واستر اقنع نفسي ان تفكيري غلط، وان الناس ما بتخون
نزلت دموعها: اشتي احاكيك بموضوع مهم
يوسف: تمام، حاكيني "رنين رساله "لحظة أبسر من هو (اهلا بالذي تزوج حبيبتي ، تشتي تتعرف عليها عن قرب افتح الواتس) رفع نظره شافها وفتح الواتس
تجمعت دموعه وضحك بخيبة أمل "هذا الموضوع الذي تشتي تحاكيني عليه
هزت رأسها بالايجاب: اشتي افهمك كل شي
يوسف تسارعت ضربات قلبه بحزن وغضب: ما عتفهميني!
أماني ارتجفت كورقة هبت عليها الرياح من جميع اتجاهاتها: انا مااعرفش ولا انا داريه من هو
يوسف بقهر: كنت اقول انتي غير عن كل البنات بسرتش وحست بشي داخلي تجاههش، لكن مع الاسف أنجرفت مع سيل الأعجاب ونسيت نهاية الطريق، وقفت ضد أبي واعمومي وتزوجتش للمه ما منعتيني للمه ماقلتي لي من البداية "هزها بقوة" تحاكي دافعي على نفسش
أماني تاملته لثواني، وبتحاول تقرب أجلها: انا حبيته ووثقت فيه بس هو كسرني
ارتخت انامله وبرجاء: اكذبي على الاقل ،انكري
أجهشت بالبكاء: أكذب وترجع تدرى
يوسف ضحك بسخرية: ما رايش! ارجعش عند ابوش
أماني: مشتيش ارجع لهم
يوسف ادخلها غرفة نومه: مارايش، اتاكد بنفسي انش طاهره
اماني تراجعت بخطوات بطيئة: اضربني افعل مااشتيت بس لا
أبعد حجابها تناثرت خصلات شعرها القصيررة: كنتي تسيري تعرضي قدامه ،والا فعلتي معه حاجه ثانيه
اماني تقدمت ناحيته بضعف غمضت عيونها وهمس ودموعها تسبق كلماتها: افعل مااشتيت، تاكد بنفسك
تأملها نحيفة جدا و قصيرة ،حنطية البشرة، كثيفة الرموش سوداوية العينين والشعر، ذات ملامح حاده جدا: حسافة إبداع الخالق في خلقش ،لا تحلميش ان انا الوث لقفي حتى بحبه في صابرش
تنهدت بوجع: اذا ما تشتينيش انا شخطى من حياتك
يوسف شد ذراعها بقوة ومن بين اسنانه: علاميد تسيري معه تسيري مع حبيبيش
أماني أبتسمت باستفزاز: قصدك ما معي الا هو؟ شاسير عند حبيبي الثاني
تجمد الدم بعروقه وبهمس: عاد فيها حبيب ثاني؟انتي تشتي تجننيني او ماهو؟
أماني بانهاك داخلي (للمه جالسه ابرر لناس كذابين وعيفلتوني ): ايوة انا مصاحبة عيال اكثر من ما انت متخيل
يوسف صاح بقهر: بس خلاص، يكفي، بس، خليتيني ادرى كم انتي قذرة ورخيصة
ضحكت بخفة: عاد انا ارخص من ما انت متوقع
"حست بكف احرق خدها البريء"وبوجع: كان يلمسش هانا، كان يحبش هانا مه
تجمعت دموعها وباستفزاز مطلق: تفكيرك بسيط مثل غباءك حين فرحت بزواجتك مني،
شدها ناحيته بعصبية فائقة: انا فرحت بش فرحت لان انا بين احنجش ،لكن الله كسرني بش وللمرة الثانية ربي كسرني "دفعها بقوة "موتي والا ادفني نفسش المهم مااشتيش ابسرش
حمت كفها ضحكت بخفة: ذاحين اين ارقد مابش حتى بطانية
يوسف من وراء الباب: ارقدي في الحمام لانو يناسب امثالش القذرة
اماني بقوة: الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات
تشنجات خلاياه حس بحرائق بصدره ولهابها يزداد عمره ما كان خبيث او ظالم ، خرج وعيونه ما تشوف غير صورها وخيانة هاجر ضربها بقوة ضربها بقدر صدماته بقدر وجعه، ضربها بدون رحمه بدون وعي، ضربها ليشفي غليله
.
.
صباح جديد:
بيت عبدالله:
دخل غرفة جميلته ووحيدة قلبه: هديل يا بنتي
ابتسمت بخوف: ماهو ياقلب بنتك
تجمعت دموعه من لمح خوفها منه، جلس جنبها: مشتيش ابسرش بتفتجعي مني، لان انا مستحيل اكسرش لان انا واثق فيش اتم الثقة ومشتيش تكسريني لانو ما معي بعد الله الا انتي
هديل تذكرت مراسلتها لعمار
عبدالله كمل كلامه بدموع: انا مشتيش أضرش ومشتيش اكتسر منش يكفي اختش حرقت قلبي، "قبل راسها "يشهد الله انانا بين ابسرش اغلى ما معي اوبهي تكسريني
ضمته بدموع: الله يكسرني لو شازيد انا اكسرك
عبدالله تنهد براحة وخرج دخل غرفته فتح دفترها (السلام على أبي سيد الرجال القساة ، سيد الاباء المليئين بالظلم والجبروت، لكن لم يكن ظلمك عام وطاغي على الجميع، كان محدودا كان خاصا موجعا، أذيتني، المتني، لا اكذب واقول انني اعتدت، كنت بكل مرة أتألم ينكسر قلبي ويصبح هشا، سامحك الله يا أبي)
قلب الصفحة (بعد غضبه الجامح وضربه الملازم، اتى الي بعينان مليئة بالحب نادني بحبيبة ابوها ، لا انكر إن الربيع قد اتى ،وأنهار عيناي فاضت وامتلت باعذب مياه الحياة قبلني ووعدني بان قلبه سيحب قلبي واننا سنبدا حياة جديده مليئة بحنانه ،ولكن كانت تلك مجرد لحظة وتبخرت)
تنهد قسوته معاها لم يكن سبب كافي لفعلتها
بغرفة هديل:
آيه: خلاص لا تبكيش عمي مشو داري
هديل: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 55 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوسف اقترب محاول تناسي هاجر: غدوة عنشتري الاثاث "احتضن وجهها "اشتي احاكيش ،بشي ما حكيته الا لش
بلعت ريقها: ماهو
يوسف بامل: لي فترة بين اتعالج عند دكتور نفسي علاميد استر اوثق بالناس، وقال لي اواجه خوفي ، علاميد اخرج من الحاله الذي فيني واستر اقنع نفسي ان تفكيري غلط، وان الناس ما بتخون
نزلت دموعها: اشتي احاكيك بموضوع مهم
يوسف: تمام، حاكيني "رنين رساله "لحظة أبسر من هو (اهلا بالذي تزوج حبيبتي ، تشتي تتعرف عليها عن قرب افتح الواتس) رفع نظره شافها وفتح الواتس
تجمعت دموعه وضحك بخيبة أمل "هذا الموضوع الذي تشتي تحاكيني عليه
هزت رأسها بالايجاب: اشتي افهمك كل شي
يوسف تسارعت ضربات قلبه بحزن وغضب: ما عتفهميني!
أماني ارتجفت كورقة هبت عليها الرياح من جميع اتجاهاتها: انا مااعرفش ولا انا داريه من هو
يوسف بقهر: كنت اقول انتي غير عن كل البنات بسرتش وحست بشي داخلي تجاههش، لكن مع الاسف أنجرفت مع سيل الأعجاب ونسيت نهاية الطريق، وقفت ضد أبي واعمومي وتزوجتش للمه ما منعتيني للمه ماقلتي لي من البداية "هزها بقوة" تحاكي دافعي على نفسش
أماني تاملته لثواني، وبتحاول تقرب أجلها: انا حبيته ووثقت فيه بس هو كسرني
ارتخت انامله وبرجاء: اكذبي على الاقل ،انكري
أجهشت بالبكاء: أكذب وترجع تدرى
يوسف ضحك بسخرية: ما رايش! ارجعش عند ابوش
أماني: مشتيش ارجع لهم
يوسف ادخلها غرفة نومه: مارايش، اتاكد بنفسي انش طاهره
اماني تراجعت بخطوات بطيئة: اضربني افعل مااشتيت بس لا
أبعد حجابها تناثرت خصلات شعرها القصيررة: كنتي تسيري تعرضي قدامه ،والا فعلتي معه حاجه ثانيه
اماني تقدمت ناحيته بضعف غمضت عيونها وهمس ودموعها تسبق كلماتها: افعل مااشتيت، تاكد بنفسك
تأملها نحيفة جدا و قصيرة ،حنطية البشرة، كثيفة الرموش سوداوية العينين والشعر، ذات ملامح حاده جدا: حسافة إبداع الخالق في خلقش ،لا تحلميش ان انا الوث لقفي حتى بحبه في صابرش
تنهدت بوجع: اذا ما تشتينيش انا شخطى من حياتك
يوسف شد ذراعها بقوة ومن بين اسنانه: علاميد تسيري معه تسيري مع حبيبيش
أماني أبتسمت باستفزاز: قصدك ما معي الا هو؟ شاسير عند حبيبي الثاني
تجمد الدم بعروقه وبهمس: عاد فيها حبيب ثاني؟انتي تشتي تجننيني او ماهو؟
أماني بانهاك داخلي (للمه جالسه ابرر لناس كذابين وعيفلتوني ): ايوة انا مصاحبة عيال اكثر من ما انت متخيل
يوسف صاح بقهر: بس خلاص، يكفي، بس، خليتيني ادرى كم انتي قذرة ورخيصة
ضحكت بخفة: عاد انا ارخص من ما انت متوقع
"حست بكف احرق خدها البريء"وبوجع: كان يلمسش هانا، كان يحبش هانا مه
تجمعت دموعها وباستفزاز مطلق: تفكيرك بسيط مثل غباءك حين فرحت بزواجتك مني،
شدها ناحيته بعصبية فائقة: انا فرحت بش فرحت لان انا بين احنجش ،لكن الله كسرني بش وللمرة الثانية ربي كسرني "دفعها بقوة "موتي والا ادفني نفسش المهم مااشتيش ابسرش
حمت كفها ضحكت بخفة: ذاحين اين ارقد مابش حتى بطانية
يوسف من وراء الباب: ارقدي في الحمام لانو يناسب امثالش القذرة
اماني بقوة: الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات
تشنجات خلاياه حس بحرائق بصدره ولهابها يزداد عمره ما كان خبيث او ظالم ، خرج وعيونه ما تشوف غير صورها وخيانة هاجر ضربها بقوة ضربها بقدر صدماته بقدر وجعه، ضربها بدون رحمه بدون وعي، ضربها ليشفي غليله
.
.
صباح جديد:
بيت عبدالله:
دخل غرفة جميلته ووحيدة قلبه: هديل يا بنتي
ابتسمت بخوف: ماهو ياقلب بنتك
تجمعت دموعه من لمح خوفها منه، جلس جنبها: مشتيش ابسرش بتفتجعي مني، لان انا مستحيل اكسرش لان انا واثق فيش اتم الثقة ومشتيش تكسريني لانو ما معي بعد الله الا انتي
هديل تذكرت مراسلتها لعمار
عبدالله كمل كلامه بدموع: انا مشتيش أضرش ومشتيش اكتسر منش يكفي اختش حرقت قلبي، "قبل راسها "يشهد الله انانا بين ابسرش اغلى ما معي اوبهي تكسريني
ضمته بدموع: الله يكسرني لو شازيد انا اكسرك
عبدالله تنهد براحة وخرج دخل غرفته فتح دفترها (السلام على أبي سيد الرجال القساة ، سيد الاباء المليئين بالظلم والجبروت، لكن لم يكن ظلمك عام وطاغي على الجميع، كان محدودا كان خاصا موجعا، أذيتني، المتني، لا اكذب واقول انني اعتدت، كنت بكل مرة أتألم ينكسر قلبي ويصبح هشا، سامحك الله يا أبي)
قلب الصفحة (بعد غضبه الجامح وضربه الملازم، اتى الي بعينان مليئة بالحب نادني بحبيبة ابوها ، لا انكر إن الربيع قد اتى ،وأنهار عيناي فاضت وامتلت باعذب مياه الحياة قبلني ووعدني بان قلبه سيحب قلبي واننا سنبدا حياة جديده مليئة بحنانه ،ولكن كانت تلك مجرد لحظة وتبخرت)
تنهد قسوته معاها لم يكن سبب كافي لفعلتها
بغرفة هديل:
آيه: خلاص لا تبكيش عمي مشو داري
هديل: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍55❤1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 56 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بغرفة هديل:
آيه: خلاص لا تبكيش عمي مشو داري
هديل لفتت لها: بسرني وعيونه ملان دموع، كان بيقول لي لا تكسريني، قال لي اوبهي تحرقي قلبي ، بس انا خنت ثقته كنت ابسر اماني اللي مافعلت وكيف انضربت ، واقول واسال نفسي عيسخى ابي فيني وانا دلوعته
آيه بسخرية: عيسخى ونص
هديل: اخرجي شتصل لعمار احاكيه
آيه باست خدها: انا معش بكل شي
هديل ابتسمت: انا فدالش" شافت خروج آيه ، اتصلت لعمار بعد ان أغلقت الباب باحكام "الوو
عمار ممتد على سريره: حيا بررروحي
هديل بغصه: كيف انت
عمار: مش انا بخير لان انتي مش بخير
هديل بلعت ريقها: فاقده لامي!
تجمعت دموعه: وانا فاقد لامي، وموتهن بنفس المرض بيزيد داخلي وجع
بكت: للمه حين يموتين نتعذب من كل الناس اللي نحبهم
عمار تنهد: عيعيننا الله
هديل: عمارري؟
عمار ببحه: قلبه وروحه
هديل: اليوم ابي دخل "قاومت رغبتها الجامحه بالبكاء" قال لي لا تكسريني
عمار بقهر: يعني ما بتوثقي فيني قصدش لو انتي مكان اماني شاخليه يعسش او يذلش
هديل بصدمه: ما افهم من حكاك
عمار بغضب: افهمي مشتيش، اذا تشتي تفلتيني فلتي
هديل: لهذه الدرجه ما بتفهمنيش
عمار مسح وجهه: هو قال لا تكسريه وانا ماشاضغط عليش لا غر انتي فلتيني باعز ايامي وحاجتي لش ،الله معش
هديل جثت على ركبيتها وبكت بصوت عالي وانين مسموع
عمار بيسمع بكاءها ودمعت عيونها
.
.
بيت يوسف:
خرج من غرفته شافها نائمة بسلام، لا ينكر عدم ذمه لنفسه بتصرفه السخيف كيف استطاع أذيتها "رنين رساله(صباح الخير، للمه ما بترد علينا هو انا اشتيك توصل سلامي للشامات الذي رقبتها ووراء كتفها) " تأمل عنقها واصابته طعنات قوية ،على الاقل هاجر لم تكن سيئة بقدرها، شدها بقوة من شعرها: صباح الخير يا عروسة
فجعت حاولت تستوعب: ما بتفعل
يوسف بعصبية: بين اتاملش
ابتسمت باستفزاز: حالية مه؟
يوسف لطمها: تطيري العقل من مكانه "رنين رساله (افتح الواتس) فتحه بجنون شاف صور مقطوعه من الوجه لكن جسم الأنثى الصغير او بالاصح جسم أماني الملتصق بجسم رجولي وتلك الكف الممسكة بساعدها اصابته بالجنون " لوى هاتفه: هذه انتي؟ تحاكي
أماني نزلت دموعها جسمها حقا همست ببحه: أسفه ان انا غدرتك كذيه
امسكها وهو يجرها للمطبخ، اشعل النار وبدا بتسخين سكينه: انا شاطهرش من الذنوب
ابتعدت بخوف: لا تقتلنيش،عتتحمل بذنبي
يوسف اخذ السكين ووضعها على ذراعها مرات متتاليه رغم مقاومتها الشديدة: احرقي وذوقي ما ذقناه
جثت على ركبيتها: دمممم يا ييوسسف بيخرج قوي بيوجعني، يووووسف انا فدالك افعل حاجه بين احس ان انا شاموت "اجهشت بالبكاء "يوووسف انا ما فعلت حاجه كل الصور كذب
يوسف سحبها بقوة رماها على الكنب: كذب مه ،انا شاربيش واعلمش لان باين اهلش ما ربوش
اماني تمسكت بقميصه وبدموع: لا تفلتنيش حتى انت ؟ شاموت من الوجع يا يوسف؟ انا فدالك
يوسف ماأنكر خوفه، لكن افعالها كانت اكبر من انه يرحم حالها الضعيف، ابعدها: موتي والا اجنني والا انتحري انا ماادخلش
انحنت بضعف سندت رأسها على الكنب ، وبتكتم شهقاتها المتتالية ،رغم الالم الذي ينخر عظمها
يوسف دخل غرفته غلقها وامتد على سريره أغمض عيناه ونام
.
.
في الجامعه ;
بيان بهدوء: وانتي مالش ذاحين او ابوش عيزوجش بالغصب
لفتت لها وبسخرية: وانتي من مابسرتي واحد ضابح عيطفح قصدش انو عيتزوج وهو مغصوب
تألمت: بتستهيني؟
شهد بدموع: مشو قصدي
بيان لفت للجهة الثانية
شهد اكتبدت: لاتلفيش وجهش ،انا بين امر باسوأ احاسيس
بيان: حاكيني ماهو اللي مضبحش
شهد: ابي ويوسف تصايحوا
بيان عقدت حواجبها: مشي غربية ومشي اول مره
شهد: اناداريه لاغر مشي صياح كذيه، تصايحوا على أماني الذي حكيت لش ان يوسف يشتيها، وطلعت بنت عمتي الذي ماتت المهم ابوها جاء رجمها لعندنا وابي حلف لايرجمها للشارع ويوسف شلها وتزوجها
بيان بصدمة: يووو
شهد بسخرية: وامس العشي اتصلت لبنات خاليي وحكين لي انها كانت بتراسل عيال وتخرجج معاهم انتي مستوعبه ايش يعني تخرج معاهم لاشقق واستغفر الله العظيم ماعادنا متحاكيه
بيان بعدم استيعاب: مش انا مصدقه
شهد تاففت: ماعاد درينا بشي
بيان: وانتي كيف تبسريها؟ قصدي انتي
قاطعتها: كيف ما بسرتها هي تيك شوهتنا الكل
.
.
في الجامعة بمكان اعتدنا عليه:
منتظره بصمت وحب وشغف، كم من المرات ستحاول تجنبه كم من المرات ستنتظر قدومه، لتتأكد بأنه مازال يفكر فيها كم من المرات ستتأكد من انه ينتظرها
نبيل أبتسم: مهااا
لفتت بخوف: ما بتفعل
ضحك: انا والا انتي
مها احمرت خدودها: ولاشي
نبيل: لو تبسري ايش في نفسي
مها تضاربت نبضاتها: ماهو اللي في نفسك
نبيل بلع ريقه: بس مشتيش تفهميني غلط
هزت رأسها: تمام تحاكا
نبيل: احم...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 56 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بغرفة هديل:
آيه: خلاص لا تبكيش عمي مشو داري
هديل لفتت لها: بسرني وعيونه ملان دموع، كان بيقول لي لا تكسريني، قال لي اوبهي تحرقي قلبي ، بس انا خنت ثقته كنت ابسر اماني اللي مافعلت وكيف انضربت ، واقول واسال نفسي عيسخى ابي فيني وانا دلوعته
آيه بسخرية: عيسخى ونص
هديل: اخرجي شتصل لعمار احاكيه
آيه باست خدها: انا معش بكل شي
هديل ابتسمت: انا فدالش" شافت خروج آيه ، اتصلت لعمار بعد ان أغلقت الباب باحكام "الوو
عمار ممتد على سريره: حيا بررروحي
هديل بغصه: كيف انت
عمار: مش انا بخير لان انتي مش بخير
هديل بلعت ريقها: فاقده لامي!
تجمعت دموعه: وانا فاقد لامي، وموتهن بنفس المرض بيزيد داخلي وجع
بكت: للمه حين يموتين نتعذب من كل الناس اللي نحبهم
عمار تنهد: عيعيننا الله
هديل: عمارري؟
عمار ببحه: قلبه وروحه
هديل: اليوم ابي دخل "قاومت رغبتها الجامحه بالبكاء" قال لي لا تكسريني
عمار بقهر: يعني ما بتوثقي فيني قصدش لو انتي مكان اماني شاخليه يعسش او يذلش
هديل بصدمه: ما افهم من حكاك
عمار بغضب: افهمي مشتيش، اذا تشتي تفلتيني فلتي
هديل: لهذه الدرجه ما بتفهمنيش
عمار مسح وجهه: هو قال لا تكسريه وانا ماشاضغط عليش لا غر انتي فلتيني باعز ايامي وحاجتي لش ،الله معش
هديل جثت على ركبيتها وبكت بصوت عالي وانين مسموع
عمار بيسمع بكاءها ودمعت عيونها
.
.
بيت يوسف:
خرج من غرفته شافها نائمة بسلام، لا ينكر عدم ذمه لنفسه بتصرفه السخيف كيف استطاع أذيتها "رنين رساله(صباح الخير، للمه ما بترد علينا هو انا اشتيك توصل سلامي للشامات الذي رقبتها ووراء كتفها) " تأمل عنقها واصابته طعنات قوية ،على الاقل هاجر لم تكن سيئة بقدرها، شدها بقوة من شعرها: صباح الخير يا عروسة
فجعت حاولت تستوعب: ما بتفعل
يوسف بعصبية: بين اتاملش
ابتسمت باستفزاز: حالية مه؟
يوسف لطمها: تطيري العقل من مكانه "رنين رساله (افتح الواتس) فتحه بجنون شاف صور مقطوعه من الوجه لكن جسم الأنثى الصغير او بالاصح جسم أماني الملتصق بجسم رجولي وتلك الكف الممسكة بساعدها اصابته بالجنون " لوى هاتفه: هذه انتي؟ تحاكي
أماني نزلت دموعها جسمها حقا همست ببحه: أسفه ان انا غدرتك كذيه
امسكها وهو يجرها للمطبخ، اشعل النار وبدا بتسخين سكينه: انا شاطهرش من الذنوب
ابتعدت بخوف: لا تقتلنيش،عتتحمل بذنبي
يوسف اخذ السكين ووضعها على ذراعها مرات متتاليه رغم مقاومتها الشديدة: احرقي وذوقي ما ذقناه
جثت على ركبيتها: دمممم يا ييوسسف بيخرج قوي بيوجعني، يووووسف انا فدالك افعل حاجه بين احس ان انا شاموت "اجهشت بالبكاء "يوووسف انا ما فعلت حاجه كل الصور كذب
يوسف سحبها بقوة رماها على الكنب: كذب مه ،انا شاربيش واعلمش لان باين اهلش ما ربوش
اماني تمسكت بقميصه وبدموع: لا تفلتنيش حتى انت ؟ شاموت من الوجع يا يوسف؟ انا فدالك
يوسف ماأنكر خوفه، لكن افعالها كانت اكبر من انه يرحم حالها الضعيف، ابعدها: موتي والا اجنني والا انتحري انا ماادخلش
انحنت بضعف سندت رأسها على الكنب ، وبتكتم شهقاتها المتتالية ،رغم الالم الذي ينخر عظمها
يوسف دخل غرفته غلقها وامتد على سريره أغمض عيناه ونام
.
.
في الجامعه ;
بيان بهدوء: وانتي مالش ذاحين او ابوش عيزوجش بالغصب
لفتت لها وبسخرية: وانتي من مابسرتي واحد ضابح عيطفح قصدش انو عيتزوج وهو مغصوب
تألمت: بتستهيني؟
شهد بدموع: مشو قصدي
بيان لفت للجهة الثانية
شهد اكتبدت: لاتلفيش وجهش ،انا بين امر باسوأ احاسيس
بيان: حاكيني ماهو اللي مضبحش
شهد: ابي ويوسف تصايحوا
بيان عقدت حواجبها: مشي غربية ومشي اول مره
شهد: اناداريه لاغر مشي صياح كذيه، تصايحوا على أماني الذي حكيت لش ان يوسف يشتيها، وطلعت بنت عمتي الذي ماتت المهم ابوها جاء رجمها لعندنا وابي حلف لايرجمها للشارع ويوسف شلها وتزوجها
بيان بصدمة: يووو
شهد بسخرية: وامس العشي اتصلت لبنات خاليي وحكين لي انها كانت بتراسل عيال وتخرجج معاهم انتي مستوعبه ايش يعني تخرج معاهم لاشقق واستغفر الله العظيم ماعادنا متحاكيه
بيان بعدم استيعاب: مش انا مصدقه
شهد تاففت: ماعاد درينا بشي
بيان: وانتي كيف تبسريها؟ قصدي انتي
قاطعتها: كيف ما بسرتها هي تيك شوهتنا الكل
.
.
في الجامعة بمكان اعتدنا عليه:
منتظره بصمت وحب وشغف، كم من المرات ستحاول تجنبه كم من المرات ستنتظر قدومه، لتتأكد بأنه مازال يفكر فيها كم من المرات ستتأكد من انه ينتظرها
نبيل أبتسم: مهااا
لفتت بخوف: ما بتفعل
ضحك: انا والا انتي
مها احمرت خدودها: ولاشي
نبيل: لو تبسري ايش في نفسي
مها تضاربت نبضاتها: ماهو اللي في نفسك
نبيل بلع ريقه: بس مشتيش تفهميني غلط
هزت رأسها: تمام تحاكا
نبيل: احم...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42❤3😭1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 57 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نبيل بلع ريقه: بس مشتيش تفهميني غلط
هزت رأسها: تمام تحاكا
نبيل: احم، المهم انا كنت اشتي اقول لش ان انا بين احنجش خيرات وافتجع عليش من اي حاجه، انا بين احبش يامها
لمعت عيونها بشعور فياض غريب على غير العاده
نبيل تنهد من سكوتها: انا داري عتقولي مثلي مثل اي واحد، ويمكن استغلش لان انا ساعدتش بس اشتيش تدري ان انا ساعدتش ووثقت فيش لان قلبي كان مسيطر ،لانش كنتي فيه "دار ظهره "براحتش واسف لو ثقلت عليش
مها ابتسمت وبهدوء: وانا أحبكك يا نبيل
لفت بعجلة: ما قلتي؟
مها بلعت ريقها: انا واثقه فيك
نبيل ضحك بسعاده: بتحبني ياربي بتحبني
مها: لامن يسمعك
نبيل تذكر أماني وبخوف على مها: اسمعيني، انا وياش ما عنتواصل، عنكون نلتقي هانا ،انا بين افتجع عليش اكثر من نفسي
مها تجمعت دموعها بحب: وانا احبك اكثر من نفسي ،
نبيل: انا فدالش، ذاحين معنا محاضرة
مها: الله معك
.
.
نرجع لابطالنا :
صحى من نومه تذكر فعلته باماني خرج وشافها على وضعيتها، جلس أمامها: أماني اممماني
فزت بخوف: مافعلت شي لا تحرقـ"استوعبت ابتسمت بخفة ورجعت على وضعيتها "
يوسف تامل كفها المكسورة رفع نظره لنفس اليد كان حرقها الملتهب: جي نسير نبسره به عياده قربية
امسكت كفه العريضة: اليد اللي توجع مستحيل تعالج
يوسف تأمل يدها الصغيرة: حاكيني ؟ والله يا أماني ان قلبي بيسمعش
أماني ساكته
يوسف: انا خصمي التطنيش، فاحذرش حين احاكيش تجاوبيني
أماني لمعت عيونها بدموع غزيرة: ما احكي لك؟ ما اقول لك؟ انا ومن وانا صغيرة كنت انضرب يوميا، والا اقول لك ان انا مرة لعبت معاكم وانا جاهلة وانضربت وانحرمت اسبوع كامل من الاكل وكانت امي تدي لي سكته، والا ان انا دريت ان عمتك هي امي قبل شهرين والا ان هم" نزلت دموعها وبكذب"اكتشفوني وانا بين اراسل عيال واخرج معاهم ،كلهن ما عيزدنك الا كره تجاهي
يوسف مسح وجهه: تمام لا عاد تتحاكيش وخلينا نخرج نسبر ما عيفعلوا بيدش
تنهدت: مابش داعي ،حرق من الدرجه الثانيه ماعاد شاحس بالوجع لانو تعمق وقدو جزء مني
يوسف اوقفها: حين اكون اقول كلمة تقولي حاضر
اماني ابعدت يده وباشمئزاز: لا تعسنيش يا ابن بسام
يوسف: هه
وباستفزاز: اكثر انسان رحمته بحياتي انت، فوق ما انت غبي، عادك رحيم
ضغط على فكها: اذا انتي قوية عيدي ما قلتي
اماني بصعوبة وتحدي: غبييي غـ ـبـ ـييي
شد شعرها وزاد ضغطه على فكها: غبي لان انا حبيتش غبي لان انا بنيت في خيالي حاجات خيرات
اخذت دموعها مجراها
يوسف بسخرية: للمه بتكبي؟ وجعتش "شد قبضته "انا اشتي اوريش انش بتزيدي العذاب لنفسش"صوت الباب"هه رحم حالش الذي دقدق ذاحين
اماني مسحت دموعها
يوسف فتح: اوووه، عمار،
عمار ابتسم: جيت ابسر بنتي؟
يوسف ببرود: ادخل ابسرها
عمار دخل: امانني امان"شافها "حيا بقلب خالها
لمعت عيونها بسعاده: حيا بقلب بنته
عمار ضحك وبلطافه: انتي بنت الغالية وبع"شاف بقع الدم بلع ريقه" ماهو هذا من اين جاء
يوسف: انا حرقتها لو ركزت على يدها، علاميد تغتفر ذنوبها
وزع نظره على ذراعها تجمعت دموعه من شكله امسك ياقته بعصبية: انت مجنون هاااااا؟ احد يفعل فعلتك
ضحك ببرود واستفزاز: إحمد الله ان انا ما قتلتهاش للان، لان الذي قبالك فعلت فاحشة ومفتخره بنفسها
أماني بهدوء: فلته ياخال مابش حاجه تستاهل انا متعوده
يوسف بسخرية: صح مابش حاجه تستاهل هذه ال#### ،للمه عنتصايح عليها "التوى وجهه من قوة الكف"
عمار بجنون: والله لو اسمعك تتحاكى عليها بكلمة لا اقص لسانك
يوسف بشرار: بتدافع عليها مه؟ على تيه القذرة
عمار ما التفت له باس جبين أماني: انا معش والله ما افلت لش"خرج"
أماني أبتسمت باستفزاز: قوية صح حين انضربت من بدلي
لطمها: هذا بدل الذي اداه ابي، "لطمها مرة ثانيه "وهذا بدل الذي لطمني عمار "لطمها مرة ثالثة ورابعه"وهولا علاميد تقصري لسانش وتبطلي الاستفزاز
"اختل توازنها بين ذراعيه هسمت بشفتين نازفة: ارحمني ارحم الهشاشة الذي انا فيها
بلع ريقه: امانني، امماننني
ضحكت بخفه: انا استاهل "لم تكابر أجهشت بالبكاء "يارب امووت ياررب انا تعبت منهم يارب للمه كل ما احب واحد تكسرني فيه يارب
يوسف بسوء: لانش بتحبي عيال الحرام الذي ملثش يا نجسة "أجلسها على الكنب "راعي لوما ادي علبة الاسعاف
هزت رأسها بالايجاب: حاضر
يوسف عقمه: باقي الفه بالشاش
أماني بلعت ريقها: تسلم، الله يحفظك
دق قلبه: على مه
ضحكت بخفه: على فتحك لجروح وبتحاول تغلقها
ابتسم بسخرية: بتتفلسف؟ الا معش جواز سفر
ضحكت بنفس السخرية: للمه عتسرحني شهر العسل
يوسف: هه قولي شهر العذاب؟ شهر التأديب شهر ارجعش واحده ضعيفة، شهر اكسر فيه قلبش وروحش اكسرش اخس من ما كسرتيني
ميلت رأسها: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 57 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نبيل بلع ريقه: بس مشتيش تفهميني غلط
هزت رأسها: تمام تحاكا
نبيل: احم، المهم انا كنت اشتي اقول لش ان انا بين احنجش خيرات وافتجع عليش من اي حاجه، انا بين احبش يامها
لمعت عيونها بشعور فياض غريب على غير العاده
نبيل تنهد من سكوتها: انا داري عتقولي مثلي مثل اي واحد، ويمكن استغلش لان انا ساعدتش بس اشتيش تدري ان انا ساعدتش ووثقت فيش لان قلبي كان مسيطر ،لانش كنتي فيه "دار ظهره "براحتش واسف لو ثقلت عليش
مها ابتسمت وبهدوء: وانا أحبكك يا نبيل
لفت بعجلة: ما قلتي؟
مها بلعت ريقها: انا واثقه فيك
نبيل ضحك بسعاده: بتحبني ياربي بتحبني
مها: لامن يسمعك
نبيل تذكر أماني وبخوف على مها: اسمعيني، انا وياش ما عنتواصل، عنكون نلتقي هانا ،انا بين افتجع عليش اكثر من نفسي
مها تجمعت دموعها بحب: وانا احبك اكثر من نفسي ،
نبيل: انا فدالش، ذاحين معنا محاضرة
مها: الله معك
.
.
نرجع لابطالنا :
صحى من نومه تذكر فعلته باماني خرج وشافها على وضعيتها، جلس أمامها: أماني اممماني
فزت بخوف: مافعلت شي لا تحرقـ"استوعبت ابتسمت بخفة ورجعت على وضعيتها "
يوسف تامل كفها المكسورة رفع نظره لنفس اليد كان حرقها الملتهب: جي نسير نبسره به عياده قربية
امسكت كفه العريضة: اليد اللي توجع مستحيل تعالج
يوسف تأمل يدها الصغيرة: حاكيني ؟ والله يا أماني ان قلبي بيسمعش
أماني ساكته
يوسف: انا خصمي التطنيش، فاحذرش حين احاكيش تجاوبيني
أماني لمعت عيونها بدموع غزيرة: ما احكي لك؟ ما اقول لك؟ انا ومن وانا صغيرة كنت انضرب يوميا، والا اقول لك ان انا مرة لعبت معاكم وانا جاهلة وانضربت وانحرمت اسبوع كامل من الاكل وكانت امي تدي لي سكته، والا ان انا دريت ان عمتك هي امي قبل شهرين والا ان هم" نزلت دموعها وبكذب"اكتشفوني وانا بين اراسل عيال واخرج معاهم ،كلهن ما عيزدنك الا كره تجاهي
يوسف مسح وجهه: تمام لا عاد تتحاكيش وخلينا نخرج نسبر ما عيفعلوا بيدش
تنهدت: مابش داعي ،حرق من الدرجه الثانيه ماعاد شاحس بالوجع لانو تعمق وقدو جزء مني
يوسف اوقفها: حين اكون اقول كلمة تقولي حاضر
اماني ابعدت يده وباشمئزاز: لا تعسنيش يا ابن بسام
يوسف: هه
وباستفزاز: اكثر انسان رحمته بحياتي انت، فوق ما انت غبي، عادك رحيم
ضغط على فكها: اذا انتي قوية عيدي ما قلتي
اماني بصعوبة وتحدي: غبييي غـ ـبـ ـييي
شد شعرها وزاد ضغطه على فكها: غبي لان انا حبيتش غبي لان انا بنيت في خيالي حاجات خيرات
اخذت دموعها مجراها
يوسف بسخرية: للمه بتكبي؟ وجعتش "شد قبضته "انا اشتي اوريش انش بتزيدي العذاب لنفسش"صوت الباب"هه رحم حالش الذي دقدق ذاحين
اماني مسحت دموعها
يوسف فتح: اوووه، عمار،
عمار ابتسم: جيت ابسر بنتي؟
يوسف ببرود: ادخل ابسرها
عمار دخل: امانني امان"شافها "حيا بقلب خالها
لمعت عيونها بسعاده: حيا بقلب بنته
عمار ضحك وبلطافه: انتي بنت الغالية وبع"شاف بقع الدم بلع ريقه" ماهو هذا من اين جاء
يوسف: انا حرقتها لو ركزت على يدها، علاميد تغتفر ذنوبها
وزع نظره على ذراعها تجمعت دموعه من شكله امسك ياقته بعصبية: انت مجنون هاااااا؟ احد يفعل فعلتك
ضحك ببرود واستفزاز: إحمد الله ان انا ما قتلتهاش للان، لان الذي قبالك فعلت فاحشة ومفتخره بنفسها
أماني بهدوء: فلته ياخال مابش حاجه تستاهل انا متعوده
يوسف بسخرية: صح مابش حاجه تستاهل هذه ال#### ،للمه عنتصايح عليها "التوى وجهه من قوة الكف"
عمار بجنون: والله لو اسمعك تتحاكى عليها بكلمة لا اقص لسانك
يوسف بشرار: بتدافع عليها مه؟ على تيه القذرة
عمار ما التفت له باس جبين أماني: انا معش والله ما افلت لش"خرج"
أماني أبتسمت باستفزاز: قوية صح حين انضربت من بدلي
لطمها: هذا بدل الذي اداه ابي، "لطمها مرة ثانيه "وهذا بدل الذي لطمني عمار "لطمها مرة ثالثة ورابعه"وهولا علاميد تقصري لسانش وتبطلي الاستفزاز
"اختل توازنها بين ذراعيه هسمت بشفتين نازفة: ارحمني ارحم الهشاشة الذي انا فيها
بلع ريقه: امانني، امماننني
ضحكت بخفه: انا استاهل "لم تكابر أجهشت بالبكاء "يارب امووت ياررب انا تعبت منهم يارب للمه كل ما احب واحد تكسرني فيه يارب
يوسف بسوء: لانش بتحبي عيال الحرام الذي ملثش يا نجسة "أجلسها على الكنب "راعي لوما ادي علبة الاسعاف
هزت رأسها بالايجاب: حاضر
يوسف عقمه: باقي الفه بالشاش
أماني بلعت ريقها: تسلم، الله يحفظك
دق قلبه: على مه
ضحكت بخفه: على فتحك لجروح وبتحاول تغلقها
ابتسم بسخرية: بتتفلسف؟ الا معش جواز سفر
ضحكت بنفس السخرية: للمه عتسرحني شهر العسل
يوسف: هه قولي شهر العذاب؟ شهر التأديب شهر ارجعش واحده ضعيفة، شهر اكسر فيه قلبش وروحش اكسرش اخس من ما كسرتيني
ميلت رأسها: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍50❤1👎1🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 58 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوسف ابتسم بسخرية: الا معش جواز سفر
ضحكت بنفس السخرية: للمه عتسرحني شهر العسل
يوسف: هه قولي شهر العذاب؟ شهر التأديب شهر ارجعش واحده ضعيفة، شهر اكسر فيه قلبش وروحش اكسرش اخس من ما كسرتيني
ميلت رأسها: يوووه، فجعتني! هيا من ذاحين بين اقول لك ابدع واخترع وتفنن في ضربك وسبك والله ماعاد بيأثرين فيني
يوسف وقف: قوومي نخخرج
شافته بلا مبالاة: مشتيش يعني ماشخرج
شد شعرها وجرها وراه: حين اقول كلمة مشتيش أثنيها "رمى عبايتها "يله البسي
ضحكت على هزيمتها واعقبتها بدموع غزيرة
يوسف خرج ومنتظر لها بالسيارة
تاملت نفسها بالمرايه: والله ما تمشي قولك "جلست على السرير رغم سمعاها لصراخه ابتسمت بنصر رغم خوفها من نظراته اللي كلها شرار "مش انا اماني اللي تستر تخطيها انا اكبر من ان ضربك يأثر فيني
بعد حزامه ومن بين اسنانه: عنبسر يا####
تكورت على نفسها بألم، نزلت دموعها بغزارة من ضرباته المتتاليه
.
.
بيت جديد;
ضحكت باستفزاز: خير يا بسام ال....
بسام بلع ريقه: ما عتبطليش الاستفزاز ذيه
تأملته لثواني: ما شابطل لوما يجي اليوم ويدروا بفعلتك يا ظالم
بسام: انتي داريه للمه كذبت عليهم؟ لان انا اشتي اعذبش مثل ما عذبتيني مثل ما كسرتي ظهري وخنتيني علاميد من علاميد عبدالله
ياسمين برجاء: تمام هوذا انا قدامك افعل مااشتيت بس حاكيني كيف هي بنتي
بسام ضحك بسخرية: بنتش قريب وتموت بس
ياسمين تجمعت دموعها: خليني أبسرها مرة واحد
شدها ناحيته: خليني اعذبش وانتي داريه ان انا ماشخليش تبسريها الا لما قدش بتنازعي
ياسمين بكت: انا فدالك يابسام مرة واحدة
دفعها بقوة: دام انا عايش مستحيل اخليش توصلي للامل الذي انتي عايشه عليه"مشى "
ياسمين اجهشت بالبكاء: ياربب انت داري ان انا مظلومة فرج همي يارب
في مكان تواجد فيه أحبابنا:
جلس بين قبرين احتوى اغلى مامعه، احتوى حبيبات قلبه، ابتسم: انتي "اشر على قبر ياسمين" انتي اديتي لي بنت وبين ادعي الله يوميه انها ماتتت وجلستي انتي، بنتش الذي كنا مييتن على جيتها الدنيا قتلتش ورجعت قتلتني، طعتني في ظهري وقهرتني مدري احسدش لانش ما عشتي وما ابسرتي فعلتها ، او اقتهر انش اديتي لي بنت خلتني صغير قدام الناس كلهم،
يوسف بيسمعه ومقهور من كل أعماقه: اقتهر انك خليتنا نعيش الذي عشناه لليوم وحرمتنا من عمتي، وكسرت ظهر ابي فيها
لفت له بحده: ما بتفعل هانا
يوسف بهدوء: جيت ابسر عمتي واقرا لها الفاتحه
عبدالله هز راسه بيأس: انتبه لنفسك"لف يمشي"
امسك ذراعه: انتبه لنفسك؟ اكيد شانتبه لنفسي لان القذاره حقكم في بيتي لاننا حين ابسرها اشتي اقتلها اشتي اقبرها، شانتبه لنفسي لا اوقع قاتل
عبدالله ابعد يده بعنف وبسخريه: انت اخترتها انت فرضت نفسك اما انا ما فعلت شي غر وريتها اهلها
يوسف احمرت عيونه: كنت اقول ان هي طاهرة نسيت انك أبوها
عبدالله أبتسم رغم النار اللي احرقت جوفه: يمكن جت مثل امها
يوسف سكت
عبدالله: عادك زغير على تحديك ومعايرتك
يوسف تافف ومشى
.
.
بيت خالد:
دخلت غرفة والدتها تألمت من شكلها، لعنت نفسها مليون مرة كيف طاوعها قلبها تكسر قلب والدتها ،كيف استطاعت معصيتها: اماه
فاطمه تنهدت: حيا ببنتي
باست جبينها: آسفه، انا بس اقتهرت تيك الساعه وحين فكرت صح دريت ان انا غلطانه انا آسفه
فاطمة أبتسمت: وانا استر ازعل منش يا قلبي انتي
أمل ضحكت بدموع عالقه وببحه: الله يحفظش لي ويطول بعمرش
لمعت عيونها بحب: آمين "ضمتها "
.
.
بغرفة عمار:
مازالت تلك الشهقات تضج بمسامعه (هديل انا اسف، اول ما تفضي اتصلي لي)
خالد دخل: مالك رجعت من بيت يوسف ضابح
عمار بسخرية: ولو احكي لك عينفع بشي ، لا خليني في حالي
خالد بفضول: ما ابسرت؟
عمار مسح وجهه: دخلت بسرت اماني جالسة في القاع ويدها كلها دم والقاع دم "مد كفه "حرقها سعما يدي يعني حتى لو غلطت انتوا بتعالجوا الغلط بالغلط
خالد: كل واحد يتحمل مسؤولية غلطه
ضحك بخفه: ربي عيجازيكم على كل كلمة وكل فعل ضريتوا بهن أماني..
.
.
بيت بسام:
شهد: والله فعلتهن هولا كلهن والا كيف عيزوجها بتيه السرعه
سلمى: يووه مسكينه كم عيعذبوها
شهد: تستاهل
بسام بيسمعهن: مافعلت أماني
لفتين بخوف
شهد: ولاشي
بسام: ابسريني، سلمى انا وياش كنا كتاب مفتوح لا تخبي عليا حاجه
سلمى بلعت ريقها: تمام "كلمته كل شي"
شهد بهدوء: انا فدالك يابه خليهم في حالهم
بسام بصوت يوضح تدميره لاماني وسيرتها: انا ابني يتزوج من ####،ومصاحبة عيال
سلمى شافت خروجه وبتدعي من اعماقها
.
.
بيت يوسف:
سحبت نفسها دخلت الحمام (بكرامة القارئ) غسلت نفسها بحذر على ذراعها، جففت نفسها اقتربت من المرآية...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 58 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوسف ابتسم بسخرية: الا معش جواز سفر
ضحكت بنفس السخرية: للمه عتسرحني شهر العسل
يوسف: هه قولي شهر العذاب؟ شهر التأديب شهر ارجعش واحده ضعيفة، شهر اكسر فيه قلبش وروحش اكسرش اخس من ما كسرتيني
ميلت رأسها: يوووه، فجعتني! هيا من ذاحين بين اقول لك ابدع واخترع وتفنن في ضربك وسبك والله ماعاد بيأثرين فيني
يوسف وقف: قوومي نخخرج
شافته بلا مبالاة: مشتيش يعني ماشخرج
شد شعرها وجرها وراه: حين اقول كلمة مشتيش أثنيها "رمى عبايتها "يله البسي
ضحكت على هزيمتها واعقبتها بدموع غزيرة
يوسف خرج ومنتظر لها بالسيارة
تاملت نفسها بالمرايه: والله ما تمشي قولك "جلست على السرير رغم سمعاها لصراخه ابتسمت بنصر رغم خوفها من نظراته اللي كلها شرار "مش انا اماني اللي تستر تخطيها انا اكبر من ان ضربك يأثر فيني
بعد حزامه ومن بين اسنانه: عنبسر يا####
تكورت على نفسها بألم، نزلت دموعها بغزارة من ضرباته المتتاليه
.
.
بيت جديد;
ضحكت باستفزاز: خير يا بسام ال....
بسام بلع ريقه: ما عتبطليش الاستفزاز ذيه
تأملته لثواني: ما شابطل لوما يجي اليوم ويدروا بفعلتك يا ظالم
بسام: انتي داريه للمه كذبت عليهم؟ لان انا اشتي اعذبش مثل ما عذبتيني مثل ما كسرتي ظهري وخنتيني علاميد من علاميد عبدالله
ياسمين برجاء: تمام هوذا انا قدامك افعل مااشتيت بس حاكيني كيف هي بنتي
بسام ضحك بسخرية: بنتش قريب وتموت بس
ياسمين تجمعت دموعها: خليني أبسرها مرة واحد
شدها ناحيته: خليني اعذبش وانتي داريه ان انا ماشخليش تبسريها الا لما قدش بتنازعي
ياسمين بكت: انا فدالك يابسام مرة واحدة
دفعها بقوة: دام انا عايش مستحيل اخليش توصلي للامل الذي انتي عايشه عليه"مشى "
ياسمين اجهشت بالبكاء: ياربب انت داري ان انا مظلومة فرج همي يارب
في مكان تواجد فيه أحبابنا:
جلس بين قبرين احتوى اغلى مامعه، احتوى حبيبات قلبه، ابتسم: انتي "اشر على قبر ياسمين" انتي اديتي لي بنت وبين ادعي الله يوميه انها ماتتت وجلستي انتي، بنتش الذي كنا مييتن على جيتها الدنيا قتلتش ورجعت قتلتني، طعتني في ظهري وقهرتني مدري احسدش لانش ما عشتي وما ابسرتي فعلتها ، او اقتهر انش اديتي لي بنت خلتني صغير قدام الناس كلهم،
يوسف بيسمعه ومقهور من كل أعماقه: اقتهر انك خليتنا نعيش الذي عشناه لليوم وحرمتنا من عمتي، وكسرت ظهر ابي فيها
لفت له بحده: ما بتفعل هانا
يوسف بهدوء: جيت ابسر عمتي واقرا لها الفاتحه
عبدالله هز راسه بيأس: انتبه لنفسك"لف يمشي"
امسك ذراعه: انتبه لنفسك؟ اكيد شانتبه لنفسي لان القذاره حقكم في بيتي لاننا حين ابسرها اشتي اقتلها اشتي اقبرها، شانتبه لنفسي لا اوقع قاتل
عبدالله ابعد يده بعنف وبسخريه: انت اخترتها انت فرضت نفسك اما انا ما فعلت شي غر وريتها اهلها
يوسف احمرت عيونه: كنت اقول ان هي طاهرة نسيت انك أبوها
عبدالله أبتسم رغم النار اللي احرقت جوفه: يمكن جت مثل امها
يوسف سكت
عبدالله: عادك زغير على تحديك ومعايرتك
يوسف تافف ومشى
.
.
بيت خالد:
دخلت غرفة والدتها تألمت من شكلها، لعنت نفسها مليون مرة كيف طاوعها قلبها تكسر قلب والدتها ،كيف استطاعت معصيتها: اماه
فاطمه تنهدت: حيا ببنتي
باست جبينها: آسفه، انا بس اقتهرت تيك الساعه وحين فكرت صح دريت ان انا غلطانه انا آسفه
فاطمة أبتسمت: وانا استر ازعل منش يا قلبي انتي
أمل ضحكت بدموع عالقه وببحه: الله يحفظش لي ويطول بعمرش
لمعت عيونها بحب: آمين "ضمتها "
.
.
بغرفة عمار:
مازالت تلك الشهقات تضج بمسامعه (هديل انا اسف، اول ما تفضي اتصلي لي)
خالد دخل: مالك رجعت من بيت يوسف ضابح
عمار بسخرية: ولو احكي لك عينفع بشي ، لا خليني في حالي
خالد بفضول: ما ابسرت؟
عمار مسح وجهه: دخلت بسرت اماني جالسة في القاع ويدها كلها دم والقاع دم "مد كفه "حرقها سعما يدي يعني حتى لو غلطت انتوا بتعالجوا الغلط بالغلط
خالد: كل واحد يتحمل مسؤولية غلطه
ضحك بخفه: ربي عيجازيكم على كل كلمة وكل فعل ضريتوا بهن أماني..
.
.
بيت بسام:
شهد: والله فعلتهن هولا كلهن والا كيف عيزوجها بتيه السرعه
سلمى: يووه مسكينه كم عيعذبوها
شهد: تستاهل
بسام بيسمعهن: مافعلت أماني
لفتين بخوف
شهد: ولاشي
بسام: ابسريني، سلمى انا وياش كنا كتاب مفتوح لا تخبي عليا حاجه
سلمى بلعت ريقها: تمام "كلمته كل شي"
شهد بهدوء: انا فدالك يابه خليهم في حالهم
بسام بصوت يوضح تدميره لاماني وسيرتها: انا ابني يتزوج من ####،ومصاحبة عيال
سلمى شافت خروجه وبتدعي من اعماقها
.
.
بيت يوسف:
سحبت نفسها دخلت الحمام (بكرامة القارئ) غسلت نفسها بحذر على ذراعها، جففت نفسها اقتربت من المرآية...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 59 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت يوسف:
سحبت نفسها دخلت الحمام (بكرامة القارئ) غسلت نفسها بحذر على ذراعها، جففت نفسها اقتربت من المرآية تحسست ملامحها أبتسمت بحب: الله فوق كل شي
يوسف بيتاملها بصمت
أماني جلست أخرجت قلادتها وبتتامل صورة والداتها: مدري أحسدش لانش موتي او اقتهر انش رضيتي بابي ، او ابكي على حالي والمصايب اللي عليا، او أضحك على شكلي او اقتل نفسي، او ازيد أكذب عليهم ان انا خرجت مع عيال او اقول الصدق انا ماعاد دريت، ماافعل
يوسف: كذبتي؟
فجعت: من ايحين لك هانا
يوسف: من حين كنتي تلبسي
أماني تنهدت ولفت تخرج: خذ راحتك
يوسف أمسكها: فين عتسيري
بكت بصمت
بلع ريقه: للمه بتبكي؟ ما فعلت شي"ركز انه ممسك بقوة على حرقها أبتعد بخوف "اسف اسف ما ركزت راعي ادي الفاين امسح الدم
اماني مسحت دموعها: سهل مابش شي انا امسحه لا تتعبش نفسك
يوسف سحب كمية مناديل وبيمسحه وينفخ فيه: بعد غدوة مسافرين
همست: فينه
يوسف: اختاري
ضحكت: دبي
يوسف ابتسم لجمال ضحكتها: دبي في احلامش
عقدت حواجبها: كان فينه
رقص حواجبه: باريس
ميلت رأسها: للمه اخترت تيه الدولة
اقترب منها بهمس: لان تيه الدوله بلاد العشاق، بس انا اشتيها بلاد العذاب عنجلس اسبوع بس علاميد ادمرش
ضحكت واقتربت منه وباستفزاز وبنفس الهمس: يعوه يابه فجعتني ؟ انت وامثالك مستحيل يدمروني يا اخضع ،انت كل ما دمرتني عتدمر نفسك لانك وبالاخير عتكون خسرتني
ضحك بخفة: للمه ،طاهرة عفيفة نظيفه لا ماغير قمامه وشفتهن منها
هزت رأسها بتمثيل: اه وجعتني بحكاك،"طرقات باب قوية "
يوسف فتح بخوف: اباه مالكم فجعتوني عليكم
بسام: وين هي لابارك الله فيها وين هي
يوسف(يارب ما تخرج يارب): في غرفتها للمه
بسام بسخرية: للمه؟ عادك بتسأل واللي مفروض انا اسألك ليش ما طلقتها
يوسف: لان انا حاسس ان هي بريئة
استنكر: ابني؟ لحست عقلك، ولعبت فيه
يوسف توتر (للمه خرجتي للمه)
بسام شافها بلع ريقه وبهمس: ياسمين
أماني: مع الاسف بنتها الذي ماتت وورثت منها معاناتها
بسام بغضب: يله معي بيتكم
تكتفت باستفزاز: على اعتقد ان انا مزوجه وما للمره الا بيت زوجها
بسام توسعت حدقة عينيه اقترب منها
لكن يوسف كان اسرع وخباها وراه
بسام: هاااا قد لعبت على عقلك، لا غر اسمع ياانا يا هي
صعق: مش كذيه يابه لا تخيرنيش
بسام لف: واضح من اخترت "مشى"
يوسف ارتخى
اماني هزته: الحقه
يوسف بقهر: كله بسببش بسببش
تجمعت دموعها: تمام ارضي ابوك وطلقني
يوسف ابعدها ولحقه: اباه راعيي
بسام ضرب كتفه بلطف: سير عند حبيبة قلبك
يوسف برجاء: انا فدالك يابه انا اشتي اثبت لنفسي
قاطعه بصياح: تثبت ماهووو؟ طلقها وانا ازوجك باربع طلقها
يوسف بصياح جنوني: ماذحين عتزوجني، اين انت من ستة اشهر هااااا؟ حين كنت اكسر الدنيا واقلب البيت قلب، حين كنت افكر اقتل نفسي ،اين كنت انت؟ هااااااا، وذاحين حين تزوجت اللي انا اشتيها واحبها تخيرني بينها وبينك ماقصدك ان الزواجه لعبه كنت اسير اتعالج ، بس انت اين كنت، كنت اتمنى ان انا امووووت لانو محد حاسس فيني ومع كل هذا خليتوني الغلطان بدون ما تدورا سبب طلاقي لهاجر
بسام شده ناحيته واشر على البيت قاصد اماني: هذيك خرجت مع رجال كانت ترقد معاهم كانت ###
يوسف بغضب: خلاص خلاص، اذا انت مصمم على قرارك اخرج بس لا تتحاكاش عليها
بسام: حميت التربية"ومشى"
يوسف غلق على اماني وتوجه لفارس
.
.
مكاننا المهجور:
فتح بابها: الله يلعنش ويلعن اللحظة الذي اديتي بنت مثلش
ياسمين مسحت دموعها: خليني أبسر بنتي
بسام: انا اخليش تبسريها قومي ألبسي عبايتش
ياسمين بفرح: والله
بسام: سريع
.
.
مكان اخر:
فارس: للمه داعيتني"اختل توازنه من قوة اللكمة"
يوسف بصياح: الله يلعنك ويلعن الصحبة اللي مثل صحبتك"شد ياقته وبجنون "كنت داري بعمايلها لللمه ما قلت لي للمه ما منعتني
فارس بلع ريقه: علاميد ما نتحمل بظلمها
يوسف صاح بقهر: وانا ما فكرتش ان انا ممكن انظلم ان انا يمكن اقتلها وانا مريض وبين اتعالج وانت دراي مافكرتش انكم عتتحملوا بظلمي انا
فارس حس بقهر سحب نفسه ومتوجه لبيت يوسف
اما يوسف جثى على ركبيته صاح محاولا اخراج قهره
بيت يوسف:
دخل بمفتاحه اللي معه: اماني
فزت بفرح: فارس
لطمها: فارس؟! بعد سواد وجهش عاد لش وجه تصيحي لي
تكورت حول نفسها بتحمي يدها وبتبكي من ضربه لها "مرت ساعه تقربيا"
يوسف استغرب من الباب دخل ارتجفت اطرافه جلس ورفعها من الارض: اممماني اماننني مالش
نزلت دموعها وبانف نازف وشفتين نازفه: بتشكي لصاحبك الذي مافيه رحمه؟!
تجمعت دموعه وبهمس: انا مشتيش يضرش غيري"رفع صوته ولفت له"انت مجنون او مه
فارس بقهر: جيت اشلها
يوسف: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 59 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت يوسف:
سحبت نفسها دخلت الحمام (بكرامة القارئ) غسلت نفسها بحذر على ذراعها، جففت نفسها اقتربت من المرآية تحسست ملامحها أبتسمت بحب: الله فوق كل شي
يوسف بيتاملها بصمت
أماني جلست أخرجت قلادتها وبتتامل صورة والداتها: مدري أحسدش لانش موتي او اقتهر انش رضيتي بابي ، او ابكي على حالي والمصايب اللي عليا، او أضحك على شكلي او اقتل نفسي، او ازيد أكذب عليهم ان انا خرجت مع عيال او اقول الصدق انا ماعاد دريت، ماافعل
يوسف: كذبتي؟
فجعت: من ايحين لك هانا
يوسف: من حين كنتي تلبسي
أماني تنهدت ولفت تخرج: خذ راحتك
يوسف أمسكها: فين عتسيري
بكت بصمت
بلع ريقه: للمه بتبكي؟ ما فعلت شي"ركز انه ممسك بقوة على حرقها أبتعد بخوف "اسف اسف ما ركزت راعي ادي الفاين امسح الدم
اماني مسحت دموعها: سهل مابش شي انا امسحه لا تتعبش نفسك
يوسف سحب كمية مناديل وبيمسحه وينفخ فيه: بعد غدوة مسافرين
همست: فينه
يوسف: اختاري
ضحكت: دبي
يوسف ابتسم لجمال ضحكتها: دبي في احلامش
عقدت حواجبها: كان فينه
رقص حواجبه: باريس
ميلت رأسها: للمه اخترت تيه الدولة
اقترب منها بهمس: لان تيه الدوله بلاد العشاق، بس انا اشتيها بلاد العذاب عنجلس اسبوع بس علاميد ادمرش
ضحكت واقتربت منه وباستفزاز وبنفس الهمس: يعوه يابه فجعتني ؟ انت وامثالك مستحيل يدمروني يا اخضع ،انت كل ما دمرتني عتدمر نفسك لانك وبالاخير عتكون خسرتني
ضحك بخفة: للمه ،طاهرة عفيفة نظيفه لا ماغير قمامه وشفتهن منها
هزت رأسها بتمثيل: اه وجعتني بحكاك،"طرقات باب قوية "
يوسف فتح بخوف: اباه مالكم فجعتوني عليكم
بسام: وين هي لابارك الله فيها وين هي
يوسف(يارب ما تخرج يارب): في غرفتها للمه
بسام بسخرية: للمه؟ عادك بتسأل واللي مفروض انا اسألك ليش ما طلقتها
يوسف: لان انا حاسس ان هي بريئة
استنكر: ابني؟ لحست عقلك، ولعبت فيه
يوسف توتر (للمه خرجتي للمه)
بسام شافها بلع ريقه وبهمس: ياسمين
أماني: مع الاسف بنتها الذي ماتت وورثت منها معاناتها
بسام بغضب: يله معي بيتكم
تكتفت باستفزاز: على اعتقد ان انا مزوجه وما للمره الا بيت زوجها
بسام توسعت حدقة عينيه اقترب منها
لكن يوسف كان اسرع وخباها وراه
بسام: هاااا قد لعبت على عقلك، لا غر اسمع ياانا يا هي
صعق: مش كذيه يابه لا تخيرنيش
بسام لف: واضح من اخترت "مشى"
يوسف ارتخى
اماني هزته: الحقه
يوسف بقهر: كله بسببش بسببش
تجمعت دموعها: تمام ارضي ابوك وطلقني
يوسف ابعدها ولحقه: اباه راعيي
بسام ضرب كتفه بلطف: سير عند حبيبة قلبك
يوسف برجاء: انا فدالك يابه انا اشتي اثبت لنفسي
قاطعه بصياح: تثبت ماهووو؟ طلقها وانا ازوجك باربع طلقها
يوسف بصياح جنوني: ماذحين عتزوجني، اين انت من ستة اشهر هااااا؟ حين كنت اكسر الدنيا واقلب البيت قلب، حين كنت افكر اقتل نفسي ،اين كنت انت؟ هااااااا، وذاحين حين تزوجت اللي انا اشتيها واحبها تخيرني بينها وبينك ماقصدك ان الزواجه لعبه كنت اسير اتعالج ، بس انت اين كنت، كنت اتمنى ان انا امووووت لانو محد حاسس فيني ومع كل هذا خليتوني الغلطان بدون ما تدورا سبب طلاقي لهاجر
بسام شده ناحيته واشر على البيت قاصد اماني: هذيك خرجت مع رجال كانت ترقد معاهم كانت ###
يوسف بغضب: خلاص خلاص، اذا انت مصمم على قرارك اخرج بس لا تتحاكاش عليها
بسام: حميت التربية"ومشى"
يوسف غلق على اماني وتوجه لفارس
.
.
مكاننا المهجور:
فتح بابها: الله يلعنش ويلعن اللحظة الذي اديتي بنت مثلش
ياسمين مسحت دموعها: خليني أبسر بنتي
بسام: انا اخليش تبسريها قومي ألبسي عبايتش
ياسمين بفرح: والله
بسام: سريع
.
.
مكان اخر:
فارس: للمه داعيتني"اختل توازنه من قوة اللكمة"
يوسف بصياح: الله يلعنك ويلعن الصحبة اللي مثل صحبتك"شد ياقته وبجنون "كنت داري بعمايلها لللمه ما قلت لي للمه ما منعتني
فارس بلع ريقه: علاميد ما نتحمل بظلمها
يوسف صاح بقهر: وانا ما فكرتش ان انا ممكن انظلم ان انا يمكن اقتلها وانا مريض وبين اتعالج وانت دراي مافكرتش انكم عتتحملوا بظلمي انا
فارس حس بقهر سحب نفسه ومتوجه لبيت يوسف
اما يوسف جثى على ركبيته صاح محاولا اخراج قهره
بيت يوسف:
دخل بمفتاحه اللي معه: اماني
فزت بفرح: فارس
لطمها: فارس؟! بعد سواد وجهش عاد لش وجه تصيحي لي
تكورت حول نفسها بتحمي يدها وبتبكي من ضربه لها "مرت ساعه تقربيا"
يوسف استغرب من الباب دخل ارتجفت اطرافه جلس ورفعها من الارض: اممماني اماننني مالش
نزلت دموعها وبانف نازف وشفتين نازفه: بتشكي لصاحبك الذي مافيه رحمه؟!
تجمعت دموعه وبهمس: انا مشتيش يضرش غيري"رفع صوته ولفت له"انت مجنون او مه
فارس بقهر: جيت اشلها
يوسف: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍50👎1