روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 58 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاجر يوووه يارب ماله تأخر هكذا لا يكون طفح وما قدر يتحمل وما قدر يخرج لا لا ايش هذا القلق الذي فيني اول مره اقلق على شخص هكذا قوي الامر زاد عن حده لما كنت قد انا بجنن من القلق طلع ياسين من النهر وهو يتنفس بقووه وصعوبه
ياسين: اوووف اوووف ما قدرت اشلها ثقيله قوي امانه اااه امانه
هاجر: اول شي رد انفاسك بعدين تكلم هكذا عتتعب نفسك
ياسين: خلاص نفسي رجع لي الحمدلله كنت باموت والله الخزنه كبييره وثقيله وماقدت ازيحها حتى شويه عاد ما الحجره الذي فوقها شلت نص قوتي الا هي
هاجر: الحمدلله ان ماحصل لك شي كنت ا موت من القلق احح الحمدلله ذلحين خلاص تأكدنا من مكانها نروح الان وغدوه ندي مساعده من جدي احمد وعمي علي
ياسين هزيت راسي بالموافقه وشليت فنيلتي ولبستها انا كنت فارح من قلبي ان هاجر خافت عليا وقلقت هذه بشارة خير في صالحي
مشينا وطلعنا السياره ولما كنت اشغل المحرك فجأه خرج دخان ما نعرف من اين خرج كنت اسعل بقووه احاول اخرج بس والله نفس واحد منه افقدني طاقتي كلها
هاجر كانت في بالي هذا انا عاد ماهي التفت لا عندها وان هي غايبه الوعي حاولت اوصل لها مع قصر المسافه بيننا بس للاسف ما قدرت واطرحت مغشي عليا انا الثاني
هاجر لما طلعنا السياره بدأ ياسين يشغل المحرك بس فجأه خرج دخان قوي جداً ما قدرت اتحمله حسيت بجسمي كله اتخدر وانشل وماهي الا ثواني وفقدت الوعي ....
وبعد نص ساعه....
ياسين فتحت عيوني بتعب والم في جسمي كان قوي ورفعت نظري لاني اذكر غبت عن الوعي وانا اشوف هاجر ايوه هاجر رفعت نظري هاجر ما بحديه قدامي استويت بتعب والم شفت ورايا يمكن في المقعد الخلفي بس ما بحد هي الا الاحظ في الكرسي الذي جنبي اينما كانت هاجر ظرف اسود هنا فار دمي وكنت احسه عيخرج من اذاني وعيوني كانت بحر من الدم المتوهج لاني عرفت ان الكلب الديوث هو الذي خطف هاجر .......
.
.
هاجر فتحت عيوني بتعب وخمول وانا مش حاسه بنفسي ابداً بدات اتذكر ما وقع وهنا اشتل جسمي بس كان في شي مانع له اين انا انا مش في السياره حق ياسين ولا في بيتنا لحظه اشوف حولي ان انا مربطه حول كرسي في غرفه فيها بلاط ابيض بس ملانه دم وقتها تذكرت حادثتي مع عزام والعذاب الذي كنت فيه فجأه افتتح الباب ودخل منه الشخص الذي ما كنت متوقعه انه هو
صلاح: حيااااا حياااا بقلبي وروحي وحشتيني والله ياهاجر سنين وانا اتمنى اشوفش بس
هاجر: ما تشتي مني وليش مربطني هكذا
صلاح: على شان ماتهربي انتي خبزي وعجيني يا هاجر لو فكيتش عتفتحي الجدر وتخرجي منه بدون ما احد يحس بش المهم الان واخيراً التقيت فيش والان انتي حقي وملكي ومحد يقدر يشلش من يدي
هاجر: انا مزوجه يا صلاح خليني في حالي
صلاح: مزوجه هههههه انا داري انه زواج مصلحه وورق بس لو كان شي ثاني صدقيني انش حتى ما قد دخلتي بيته الا وهو ميت قبالش قبل ما يبسرش حتى الان قولي لي يا هجوري قولي على شان ما اتعبش او اعذبش اين طرحتي الشنطه واين مكان الخزنه وماهو مفتاحهن تكلمي يا قلبي
هاجر: ههه مستحيل اكلمك اكلمك على شان تنهي العالم ايش الذي خلاك تكون في مثل هذا الاجرام يا صلاح انت كنت انسان في ارقى مستوى ايش الذي غيرك هكذا لما قلت له كذيه اطلق صلاح ضحكه هستيريه جنونيه ومسك راسه بقووه وقال
صلاح: هههههه ههههه انتي انتي السبب بكل شي لو ما كنتي موجوده في حياتي ما انا الان على قمه الجنون لو ماكنتي موجوده ان ما انا شيطان الظلام لو ما كنتي موجوده ان ما جدي وابي انا الذي كنت اشوفهم كل شي تبروا مني لو ما كنتي موجوده كان كل شي سابر الان
هاجر: انا انا اسفه يا صلاح انا عارفه اني سبب خراب اي انسان يعرفني بس عاد الوقت بصالحك سلم نفسك للدوله و ....
صلاح بصياح قوي ومسك هاجر من اكتافها بقووه
صلاح: اصصه و لا اسمع كلمه واحده اسلم نفسي مستحيل اشتي انتقم منها انتي ما تعرفي ما عشته شوفي شوفي ذيك الصرصار الذي يمشي في السقف كان العشاء حقي بسببش وبسبب الدوله حقش عشت ايام ما تنعاش مع احد الحشرات الذي انتي الان تدعسيها انا كنت اكلها
كان كل يوم عصابات تشلني وتأمرني بأني اقتل او اسرق بس اخلاقي ما كانت تسمح لي وما كان جزاتي الا الضرب والتعذيب القاتل اوريش تصدقي
هاجر كان صلاح في قمة غضبه شط الفنيله بعصبيه قويه وما شفته خلاني انذهل بصدمه كبيره كان صدره وظهره اثار تعذيب بشكل ما يصدق صح انا شفت ياسين بس مش هكذا ابداً ابداً انا بكيت لا ارادي وهو قرب مني وقال
صلاح: هيا ما لهاجر زاعل وبيبكي فجعتش او كيف شوفي هذا كله بسببش انتي.. انتي...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 58 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاجر يوووه يارب ماله تأخر هكذا لا يكون طفح وما قدر يتحمل وما قدر يخرج لا لا ايش هذا القلق الذي فيني اول مره اقلق على شخص هكذا قوي الامر زاد عن حده لما كنت قد انا بجنن من القلق طلع ياسين من النهر وهو يتنفس بقووه وصعوبه
ياسين: اوووف اوووف ما قدرت اشلها ثقيله قوي امانه اااه امانه
هاجر: اول شي رد انفاسك بعدين تكلم هكذا عتتعب نفسك
ياسين: خلاص نفسي رجع لي الحمدلله كنت باموت والله الخزنه كبييره وثقيله وماقدت ازيحها حتى شويه عاد ما الحجره الذي فوقها شلت نص قوتي الا هي
هاجر: الحمدلله ان ماحصل لك شي كنت ا موت من القلق احح الحمدلله ذلحين خلاص تأكدنا من مكانها نروح الان وغدوه ندي مساعده من جدي احمد وعمي علي
ياسين هزيت راسي بالموافقه وشليت فنيلتي ولبستها انا كنت فارح من قلبي ان هاجر خافت عليا وقلقت هذه بشارة خير في صالحي
مشينا وطلعنا السياره ولما كنت اشغل المحرك فجأه خرج دخان ما نعرف من اين خرج كنت اسعل بقووه احاول اخرج بس والله نفس واحد منه افقدني طاقتي كلها
هاجر كانت في بالي هذا انا عاد ماهي التفت لا عندها وان هي غايبه الوعي حاولت اوصل لها مع قصر المسافه بيننا بس للاسف ما قدرت واطرحت مغشي عليا انا الثاني
هاجر لما طلعنا السياره بدأ ياسين يشغل المحرك بس فجأه خرج دخان قوي جداً ما قدرت اتحمله حسيت بجسمي كله اتخدر وانشل وماهي الا ثواني وفقدت الوعي ....
وبعد نص ساعه....
ياسين فتحت عيوني بتعب والم في جسمي كان قوي ورفعت نظري لاني اذكر غبت عن الوعي وانا اشوف هاجر ايوه هاجر رفعت نظري هاجر ما بحديه قدامي استويت بتعب والم شفت ورايا يمكن في المقعد الخلفي بس ما بحد هي الا الاحظ في الكرسي الذي جنبي اينما كانت هاجر ظرف اسود هنا فار دمي وكنت احسه عيخرج من اذاني وعيوني كانت بحر من الدم المتوهج لاني عرفت ان الكلب الديوث هو الذي خطف هاجر .......
.
.
هاجر فتحت عيوني بتعب وخمول وانا مش حاسه بنفسي ابداً بدات اتذكر ما وقع وهنا اشتل جسمي بس كان في شي مانع له اين انا انا مش في السياره حق ياسين ولا في بيتنا لحظه اشوف حولي ان انا مربطه حول كرسي في غرفه فيها بلاط ابيض بس ملانه دم وقتها تذكرت حادثتي مع عزام والعذاب الذي كنت فيه فجأه افتتح الباب ودخل منه الشخص الذي ما كنت متوقعه انه هو
صلاح: حيااااا حياااا بقلبي وروحي وحشتيني والله ياهاجر سنين وانا اتمنى اشوفش بس
هاجر: ما تشتي مني وليش مربطني هكذا
صلاح: على شان ماتهربي انتي خبزي وعجيني يا هاجر لو فكيتش عتفتحي الجدر وتخرجي منه بدون ما احد يحس بش المهم الان واخيراً التقيت فيش والان انتي حقي وملكي ومحد يقدر يشلش من يدي
هاجر: انا مزوجه يا صلاح خليني في حالي
صلاح: مزوجه هههههه انا داري انه زواج مصلحه وورق بس لو كان شي ثاني صدقيني انش حتى ما قد دخلتي بيته الا وهو ميت قبالش قبل ما يبسرش حتى الان قولي لي يا هجوري قولي على شان ما اتعبش او اعذبش اين طرحتي الشنطه واين مكان الخزنه وماهو مفتاحهن تكلمي يا قلبي
هاجر: ههه مستحيل اكلمك اكلمك على شان تنهي العالم ايش الذي خلاك تكون في مثل هذا الاجرام يا صلاح انت كنت انسان في ارقى مستوى ايش الذي غيرك هكذا لما قلت له كذيه اطلق صلاح ضحكه هستيريه جنونيه ومسك راسه بقووه وقال
صلاح: هههههه ههههه انتي انتي السبب بكل شي لو ما كنتي موجوده في حياتي ما انا الان على قمه الجنون لو ماكنتي موجوده ان ما انا شيطان الظلام لو ما كنتي موجوده ان ما جدي وابي انا الذي كنت اشوفهم كل شي تبروا مني لو ما كنتي موجوده كان كل شي سابر الان
هاجر: انا انا اسفه يا صلاح انا عارفه اني سبب خراب اي انسان يعرفني بس عاد الوقت بصالحك سلم نفسك للدوله و ....
صلاح بصياح قوي ومسك هاجر من اكتافها بقووه
صلاح: اصصه و لا اسمع كلمه واحده اسلم نفسي مستحيل اشتي انتقم منها انتي ما تعرفي ما عشته شوفي شوفي ذيك الصرصار الذي يمشي في السقف كان العشاء حقي بسببش وبسبب الدوله حقش عشت ايام ما تنعاش مع احد الحشرات الذي انتي الان تدعسيها انا كنت اكلها
كان كل يوم عصابات تشلني وتأمرني بأني اقتل او اسرق بس اخلاقي ما كانت تسمح لي وما كان جزاتي الا الضرب والتعذيب القاتل اوريش تصدقي
هاجر كان صلاح في قمة غضبه شط الفنيله بعصبيه قويه وما شفته خلاني انذهل بصدمه كبيره كان صدره وظهره اثار تعذيب بشكل ما يصدق صح انا شفت ياسين بس مش هكذا ابداً ابداً انا بكيت لا ارادي وهو قرب مني وقال
صلاح: هيا ما لهاجر زاعل وبيبكي فجعتش او كيف شوفي هذا كله بسببش انتي.. انتي...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍26❤1👎1🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 59 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صلاح: هيا مال هاجر زاعل وبيبكي فجعتش او كيف شوفي هذا كله بسببش انتي.. انتي دمرتي حياتي ومهما حاولتي تصلحيها ما عتقدري ومهما فعلتي ما عترجعيش حياة شاب الان باين عليش مش ناويه تتكلمي لكن انا اخليش تتكلمي بطريقتي وقبل ما اخرج اذكرش ما عتقدريش تهربي مني انا لانش حقي ومابش لش احد غيري
هاجر خرج صلاح وعاد كان كلامه يتردد باذاني ومنظر صدره المعذب احرق قلبي بشكل ما تتصوروه لمت نفسي ميت مره وتمنيت لو اني ما خلقت على هذه الحياه لاني كنت سبب في قتل حياه شخص اعطاني كل محبته وعطفه وحنانه اح منش يا هاجر كيف انتي اخس واكره والعن بنت في الارض انا استحق الموت خلاص انا كرهت نفسي ....
.............................
عند ياسين....
ياسين: اباه اسمعني بين اقول لك شيطان الظلام هذا ابن الكلب خطفها عيشلها عليا يا اباه
علي: ناهي اهدأ ذلحين من الجنان وجي المقر اشرح لنا ما وقع
غلق ياسين التلفون واسرع للمقر و فور وصوله كان مثل الجنون او الطفل البكاي الذي تم اخذ امه كلم ياسين العميد احمد والعقيد علي بالذي حصل وان شيطان الظلام هو ابن عم هاجر
علي: لا والله ما انا متوقع ماهو على اساس مات
احمد: هههه لعبها صح ابن فؤاد والله لعبها صلاح طول هذا الوقت وفي النهايه انسان نعرفه عز المعرفه قد ربي ستر ان فؤاد مات وما شاف ابنه هكذا
علي: ضروري ننقذ هاجر من هذا المجرم بسرعه الله اعلم ما عيفعل بها
احمد: على الاقل نشتي طرف خيط فعل هو نفس كل مره مابش اي دليل او شي يدل لنا او يشككنا بمكان معين
ياسين: انا عارف من اين ادي طرف الخيط
علي: من اين
ياسين: سالم هو واخوه عزام هم الذي عيوصلوني للشيطان هذا
احمد: مش الان يا ولدي الساعه 1:30 الوقت متأخر وقد اختي اتصلت مية اتصال قلقه عليك
ياسين: او كلمتها من سالم وان هاجر اختطفت
علي: ايوه كلمناها بكل شي ومن حقها تعرف ان بنت بنتها انخطفت وابن بنتها انطعن في ظهره
ياسين: خلاص انا مش مروح انا ساير اطلع سالم وعزام من تحت الارض
العميد الركن احمد بصوت صارم ومرتفع
احمد: يااااسين انا قلت روح الان وغدوه عندور
ياسين: بس يا
احمد: بدون بس هذا امر مش طلب انصرف الان
ياسين: حاضر سيدي وخرج ياسين
علي: احمد ليش قسيت عليه هكذا الولد قد عيجنن
احمد: هو حين قد عيجنن الان الوقت مش مناسب يدور ما شفت كيف حالته شبه صاحي انا مش مستعد اخسر اكبر استخباراتي عندي
......................................
كان ياسين يسوق السياره وحسه مش معه ولما وصل البيت
ياسين ماعتقول ذلحين لجدتك يا ياسين عاد هي ما قد شبعت من بنت بنتها الذي كانت تدور عليها سنين
دخلت البيت وانا وجهي للارض جدتي حملت لا عندي مثل المجنونه كانت تسأل لكن كنت ارد عليها بالسكوت
الجده امنه: ياسين ليش مدني راسك ارفعه ارفعه يله
ياسين: مش قادر يا جده والله مش قادر اشوف وجهش انا خازي من نفسي ما قدرت احمي بنت خالتي غدير ماقدرت احمي زوجتي وفوق هذا كله انا انا ماقدرت حتى اواسيها وقت ما حكت لي ماضيها الذي يوجع الحجر او اقول لها كلمه حاليه او حتى ادعيها باسمها وقد طلبت مني بس انا غبي غبي غبي فاشل نذل حيوان كنت متعصب واضرب براسي بقووه جدتي كانت تمسك يدي بس بدون فائده ماعاد قدرت ارتجمت للارض وكنت ابكي بقووه جدتي رفعتني لا صدرها وقالت
الجده امنه ببكاء: سهل الان انقذها وكلمها بكل الذي فيك والذي في قلبك
ياسين: بس هي وقت ما كنت مقهور من سالم ما قلت لها اني مقهور او موجوع بقووه عرفت من عيوني وحضنتني بكل حب وحنان وانا حين انا غبي ما فكرت كيف عرفت اكيد ما عتعرف الا حين هي مجربه هذا الشعور وعارفه كيف تتكلم العيون وتشتكي من القهر بدون ما يتكلم الفم والله اني غشييم قوي غشيم باقوى قوه والا كنت على الاقل احضنها بدون ما اقول لها شي
الجده امنه: خلاص الان رجعها بخير وسلامه وكلمها واحضنها لما تقول بس وكون الملجأ لزوجتك يا ولدي
......................................
عند هنادي....
هنادي نكزت من النوم بخوف شديد ودموعها في عيونها وهي تتنفس بسرعه وخوف.....
هنادي: يارب يارب استر يارب هاجر مالي حلمتها هكذا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لي علمي يا هاجر اين نتي الان ولو انتي معذبه هكذا صدق لا لا يارب الطف بها
بكيت هنادي وكانت خايفه من الذي شافته بحلمها على هاجر.....
..........................
واخيراً مر الصبح بصعوبه على ياسين والجده امنه ولكن الذي مايعرفوهوش انه كان قاتل لهاجر وما كانت تعرف هل عاده ليل او صبح
صلاح: صباح القمر كيف حال قمري هاه بخير اوووه ماشي شكلش ما رقدتي ابداً الان انتي جاوعه اكيد جاوعه بس للاسف...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 59 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صلاح: هيا مال هاجر زاعل وبيبكي فجعتش او كيف شوفي هذا كله بسببش انتي.. انتي دمرتي حياتي ومهما حاولتي تصلحيها ما عتقدري ومهما فعلتي ما عترجعيش حياة شاب الان باين عليش مش ناويه تتكلمي لكن انا اخليش تتكلمي بطريقتي وقبل ما اخرج اذكرش ما عتقدريش تهربي مني انا لانش حقي ومابش لش احد غيري
هاجر خرج صلاح وعاد كان كلامه يتردد باذاني ومنظر صدره المعذب احرق قلبي بشكل ما تتصوروه لمت نفسي ميت مره وتمنيت لو اني ما خلقت على هذه الحياه لاني كنت سبب في قتل حياه شخص اعطاني كل محبته وعطفه وحنانه اح منش يا هاجر كيف انتي اخس واكره والعن بنت في الارض انا استحق الموت خلاص انا كرهت نفسي ....
.............................
عند ياسين....
ياسين: اباه اسمعني بين اقول لك شيطان الظلام هذا ابن الكلب خطفها عيشلها عليا يا اباه
علي: ناهي اهدأ ذلحين من الجنان وجي المقر اشرح لنا ما وقع
غلق ياسين التلفون واسرع للمقر و فور وصوله كان مثل الجنون او الطفل البكاي الذي تم اخذ امه كلم ياسين العميد احمد والعقيد علي بالذي حصل وان شيطان الظلام هو ابن عم هاجر
علي: لا والله ما انا متوقع ماهو على اساس مات
احمد: هههه لعبها صح ابن فؤاد والله لعبها صلاح طول هذا الوقت وفي النهايه انسان نعرفه عز المعرفه قد ربي ستر ان فؤاد مات وما شاف ابنه هكذا
علي: ضروري ننقذ هاجر من هذا المجرم بسرعه الله اعلم ما عيفعل بها
احمد: على الاقل نشتي طرف خيط فعل هو نفس كل مره مابش اي دليل او شي يدل لنا او يشككنا بمكان معين
ياسين: انا عارف من اين ادي طرف الخيط
علي: من اين
ياسين: سالم هو واخوه عزام هم الذي عيوصلوني للشيطان هذا
احمد: مش الان يا ولدي الساعه 1:30 الوقت متأخر وقد اختي اتصلت مية اتصال قلقه عليك
ياسين: او كلمتها من سالم وان هاجر اختطفت
علي: ايوه كلمناها بكل شي ومن حقها تعرف ان بنت بنتها انخطفت وابن بنتها انطعن في ظهره
ياسين: خلاص انا مش مروح انا ساير اطلع سالم وعزام من تحت الارض
العميد الركن احمد بصوت صارم ومرتفع
احمد: يااااسين انا قلت روح الان وغدوه عندور
ياسين: بس يا
احمد: بدون بس هذا امر مش طلب انصرف الان
ياسين: حاضر سيدي وخرج ياسين
علي: احمد ليش قسيت عليه هكذا الولد قد عيجنن
احمد: هو حين قد عيجنن الان الوقت مش مناسب يدور ما شفت كيف حالته شبه صاحي انا مش مستعد اخسر اكبر استخباراتي عندي
......................................
كان ياسين يسوق السياره وحسه مش معه ولما وصل البيت
ياسين ماعتقول ذلحين لجدتك يا ياسين عاد هي ما قد شبعت من بنت بنتها الذي كانت تدور عليها سنين
دخلت البيت وانا وجهي للارض جدتي حملت لا عندي مثل المجنونه كانت تسأل لكن كنت ارد عليها بالسكوت
الجده امنه: ياسين ليش مدني راسك ارفعه ارفعه يله
ياسين: مش قادر يا جده والله مش قادر اشوف وجهش انا خازي من نفسي ما قدرت احمي بنت خالتي غدير ماقدرت احمي زوجتي وفوق هذا كله انا انا ماقدرت حتى اواسيها وقت ما حكت لي ماضيها الذي يوجع الحجر او اقول لها كلمه حاليه او حتى ادعيها باسمها وقد طلبت مني بس انا غبي غبي غبي فاشل نذل حيوان كنت متعصب واضرب براسي بقووه جدتي كانت تمسك يدي بس بدون فائده ماعاد قدرت ارتجمت للارض وكنت ابكي بقووه جدتي رفعتني لا صدرها وقالت
الجده امنه ببكاء: سهل الان انقذها وكلمها بكل الذي فيك والذي في قلبك
ياسين: بس هي وقت ما كنت مقهور من سالم ما قلت لها اني مقهور او موجوع بقووه عرفت من عيوني وحضنتني بكل حب وحنان وانا حين انا غبي ما فكرت كيف عرفت اكيد ما عتعرف الا حين هي مجربه هذا الشعور وعارفه كيف تتكلم العيون وتشتكي من القهر بدون ما يتكلم الفم والله اني غشييم قوي غشيم باقوى قوه والا كنت على الاقل احضنها بدون ما اقول لها شي
الجده امنه: خلاص الان رجعها بخير وسلامه وكلمها واحضنها لما تقول بس وكون الملجأ لزوجتك يا ولدي
......................................
عند هنادي....
هنادي نكزت من النوم بخوف شديد ودموعها في عيونها وهي تتنفس بسرعه وخوف.....
هنادي: يارب يارب استر يارب هاجر مالي حلمتها هكذا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لي علمي يا هاجر اين نتي الان ولو انتي معذبه هكذا صدق لا لا يارب الطف بها
بكيت هنادي وكانت خايفه من الذي شافته بحلمها على هاجر.....
..........................
واخيراً مر الصبح بصعوبه على ياسين والجده امنه ولكن الذي مايعرفوهوش انه كان قاتل لهاجر وما كانت تعرف هل عاده ليل او صبح
صلاح: صباح القمر كيف حال قمري هاه بخير اوووه ماشي شكلش ما رقدتي ابداً الان انتي جاوعه اكيد جاوعه بس للاسف...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍25🥰2❤1🔥1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 60 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صلاح: صباح القمر كيف حال قمري هاه بخير اوووه ماشي شكلش ما رقدتي ابداً الان انتي جاوعه اكيد جاوعه بس للاسف مابش لش اكل الا لما تتكلمي انتي عارفه ما فعلت بعزام امس اديته وبقتله وانتقم لش قبال عينش
هاجر: ماهو تقتله قبال عيني لا ما اشتي اشوفه ابداً
صلاح: مش هو على قولش يا هاجر سااامي هات الكلب عزام لانه حان وقت رؤية الدماء ههههههه
هاجر: لا لا انت مش صلاح الذي اعرفه صلاح ما كان يوجع قلب احد او يدعس حتى ذره
صلاح: صلاح من صلاح؟ هاه ايوه ذكرته ذيك مات قبل اربع سنين والان هو مالك بس انتي الذي بتسميه صلاح
سامي: هاه سيدي هاهو
هاجر بتكلم نفسها: سامي اظنه مساعد صلاح جاب عزام وهو مغلق العيون بربطة عين سوداء طرحوه فوق كرسي امامي وبعد صلاح ربطة العين من عيونه
صلاح: تاتا تااااتاه مفاجأه يا عزام
عزام: من هاجر ايوه انا كنت عارف انك عظيم يا سيدي وانك قادر تجيبها في ليله واحده اين ما كانت
هاجر بعصبيه ما صدقت حين ابسرت عزام: يا نذل يا حقير ما كفاك الذي فعلته فيني دخلت سالم حياه ياسين واستغليتوا ضعفه والان تكسره باخوك يا هين يا قذر انت واخوك ناس مابش عندكم شهامه او نخوه ولا .....كنت اشتي اكمل كلامي لكن شفت صلاح خرج من وراء ظهره مقصمه كبيره قطع راس عزام من الخلف بشكل سريع حتى تطاير الدم في كل مكان فيني وفي اجزاء الغرفه وراس عزام سقط وتدحرج في الارض
صلاح: كيف الهديه يا هاجر اعجبتش كنت بصبر شويه بس لما شفتش تتكلمي على ابن غيداء ما تحملت اكثر بس اكيد اعجبتش لانه باين من وجهش صح ههههههه
هاجر انا توسعت عيوني من الصدمه وكنت اشوف راس عزام بصدق ما قدرت اتكلم بشي ايش القسوه والاجرام هذا كيف قطع راسه بدون ما يهتز لها بدن
بعدها امر صلاح الرجال باخذ جثه عزام وراسه من الارض شلوا الجثه وخرجوا تقدم صلاح لا عندي وقرب وجهه لا عند وجهي ومسح الدم الذي كان عليه باصبعه و دخله فمه
صلاح: اممم طعم دمه شوعه تشتي الصدق ما قد طعمت مثل طعم دمش طعمت كثيير بس مثلش لا ابداً يوووه قد انا خاور له قوي لذا اسمحي لي اطعم منه شويه
هاجر كنت مش مصدقه للذي فعله هل هو مجنون يشرب دم كنت اظنه يمزح لكن خرج خنجر من جيب بنطلونه وبدا يبعد الحجاب حقي من فوق راسي حاولت امنعه بس ما قدرت لاني مربطه ولما بعد حجابي تماما من راسي
صلاح بتعجب: اووووه هاجر احلويتي كثيير وقت غيابي هذا شعرش كان قصير من اول الان مش معقول يا حظي انا على الملاك الذي معي اممم الان بوجعش هنا في رقبتش لاني بجد اشتي اتذكر طعم دمش الذي طعمته قبل خمس سنين ابسر هو نفس الطعم والا حتى هو تغير
هاجر: صلاح صلاح لا خليني في حالي انت انسان خلي عندك رحمه كيف عتجرح رقبتي بخنجر انت مش مصاص دماء الله يحفظك لا كلماتي ما كملت الا وهو مسك دقني ورفع راسي وذبح رقبتي استوجعت بقووه وحسيت الدم يخرج هو اول ما شافه انقض عليه مثل المفترس العاطش وبدا يشرب الدم بشراهه كان يوجعني قوي حسيت اني بادوخ حاولت اقاوم بس ما قدرت كان يمص الدم مثل مصاص الدماء نزلت دموع الالم من عيوني بصمت وغلقت عيوني مستسلمه لهذا الوحش الذي امامي....
.........................
في بيت ياسين......
ياسين: جده انتبهي لنفسش و ادعي لي ولهاجر
الجده امنه: ابني ماالك هكذا المفروض تستجمع نفسك مش تنهار
ياسين: والله ماعد فيني قُدره اني اخسر احد وخاصه هاجر بعد ما لقيت لي سبب يخليني اعيش ضاع السبب هذا من يدي خاطرش يا جده خليني اسير ادور عليها والله ما عاد فيني صبر انتظر ابدا
الجده امنه: الله معك ياسين اشتيك ما ترجع الا وهاجر معك ماشي حرام لا عاد انا جدتك ولا اعرفك
ياسين سمعت كلام جدتي هذا وفار دمي اكثر خرجت بعصبيه ورزعت الباب بعدي قوي وطلعت سيارتي ومشيت للمكان الذي جلست ادور عليه امس واخيراً وصلت لا وجهتي خرجت مسدسي وركبت له الكاتم وبدات اتسلل بهدوء كنت اضرب الرجال في راسهم وافقدهم الوعي بدون قتلهم
حتى مسكت اخر عميل سألته اين مكان سالم فأشار لي في الطابق الثالث طلعت ولما وصلت فتحت قفل الباب برصاصه طلقتها من مسدسي بس كان الصوت كاتم بس من الواضح ان سالم ما سمع لان كان صوت الاغاني يهز الشقه هز
دخلت والذي شفته خلاني اشكر ربي انه اظهر لي حقيقه سالم لانه...
https://tttttt.me/rewayatyamania/45829
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 60 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صلاح: صباح القمر كيف حال قمري هاه بخير اوووه ماشي شكلش ما رقدتي ابداً الان انتي جاوعه اكيد جاوعه بس للاسف مابش لش اكل الا لما تتكلمي انتي عارفه ما فعلت بعزام امس اديته وبقتله وانتقم لش قبال عينش
هاجر: ماهو تقتله قبال عيني لا ما اشتي اشوفه ابداً
صلاح: مش هو على قولش يا هاجر سااامي هات الكلب عزام لانه حان وقت رؤية الدماء ههههههه
هاجر: لا لا انت مش صلاح الذي اعرفه صلاح ما كان يوجع قلب احد او يدعس حتى ذره
صلاح: صلاح من صلاح؟ هاه ايوه ذكرته ذيك مات قبل اربع سنين والان هو مالك بس انتي الذي بتسميه صلاح
سامي: هاه سيدي هاهو
هاجر بتكلم نفسها: سامي اظنه مساعد صلاح جاب عزام وهو مغلق العيون بربطة عين سوداء طرحوه فوق كرسي امامي وبعد صلاح ربطة العين من عيونه
صلاح: تاتا تااااتاه مفاجأه يا عزام
عزام: من هاجر ايوه انا كنت عارف انك عظيم يا سيدي وانك قادر تجيبها في ليله واحده اين ما كانت
هاجر بعصبيه ما صدقت حين ابسرت عزام: يا نذل يا حقير ما كفاك الذي فعلته فيني دخلت سالم حياه ياسين واستغليتوا ضعفه والان تكسره باخوك يا هين يا قذر انت واخوك ناس مابش عندكم شهامه او نخوه ولا .....كنت اشتي اكمل كلامي لكن شفت صلاح خرج من وراء ظهره مقصمه كبيره قطع راس عزام من الخلف بشكل سريع حتى تطاير الدم في كل مكان فيني وفي اجزاء الغرفه وراس عزام سقط وتدحرج في الارض
صلاح: كيف الهديه يا هاجر اعجبتش كنت بصبر شويه بس لما شفتش تتكلمي على ابن غيداء ما تحملت اكثر بس اكيد اعجبتش لانه باين من وجهش صح ههههههه
هاجر انا توسعت عيوني من الصدمه وكنت اشوف راس عزام بصدق ما قدرت اتكلم بشي ايش القسوه والاجرام هذا كيف قطع راسه بدون ما يهتز لها بدن
بعدها امر صلاح الرجال باخذ جثه عزام وراسه من الارض شلوا الجثه وخرجوا تقدم صلاح لا عندي وقرب وجهه لا عند وجهي ومسح الدم الذي كان عليه باصبعه و دخله فمه
صلاح: اممم طعم دمه شوعه تشتي الصدق ما قد طعمت مثل طعم دمش طعمت كثيير بس مثلش لا ابداً يوووه قد انا خاور له قوي لذا اسمحي لي اطعم منه شويه
هاجر كنت مش مصدقه للذي فعله هل هو مجنون يشرب دم كنت اظنه يمزح لكن خرج خنجر من جيب بنطلونه وبدا يبعد الحجاب حقي من فوق راسي حاولت امنعه بس ما قدرت لاني مربطه ولما بعد حجابي تماما من راسي
صلاح بتعجب: اووووه هاجر احلويتي كثيير وقت غيابي هذا شعرش كان قصير من اول الان مش معقول يا حظي انا على الملاك الذي معي اممم الان بوجعش هنا في رقبتش لاني بجد اشتي اتذكر طعم دمش الذي طعمته قبل خمس سنين ابسر هو نفس الطعم والا حتى هو تغير
هاجر: صلاح صلاح لا خليني في حالي انت انسان خلي عندك رحمه كيف عتجرح رقبتي بخنجر انت مش مصاص دماء الله يحفظك لا كلماتي ما كملت الا وهو مسك دقني ورفع راسي وذبح رقبتي استوجعت بقووه وحسيت الدم يخرج هو اول ما شافه انقض عليه مثل المفترس العاطش وبدا يشرب الدم بشراهه كان يوجعني قوي حسيت اني بادوخ حاولت اقاوم بس ما قدرت كان يمص الدم مثل مصاص الدماء نزلت دموع الالم من عيوني بصمت وغلقت عيوني مستسلمه لهذا الوحش الذي امامي....
.........................
في بيت ياسين......
ياسين: جده انتبهي لنفسش و ادعي لي ولهاجر
الجده امنه: ابني ماالك هكذا المفروض تستجمع نفسك مش تنهار
ياسين: والله ماعد فيني قُدره اني اخسر احد وخاصه هاجر بعد ما لقيت لي سبب يخليني اعيش ضاع السبب هذا من يدي خاطرش يا جده خليني اسير ادور عليها والله ما عاد فيني صبر انتظر ابدا
الجده امنه: الله معك ياسين اشتيك ما ترجع الا وهاجر معك ماشي حرام لا عاد انا جدتك ولا اعرفك
ياسين سمعت كلام جدتي هذا وفار دمي اكثر خرجت بعصبيه ورزعت الباب بعدي قوي وطلعت سيارتي ومشيت للمكان الذي جلست ادور عليه امس واخيراً وصلت لا وجهتي خرجت مسدسي وركبت له الكاتم وبدات اتسلل بهدوء كنت اضرب الرجال في راسهم وافقدهم الوعي بدون قتلهم
حتى مسكت اخر عميل سألته اين مكان سالم فأشار لي في الطابق الثالث طلعت ولما وصلت فتحت قفل الباب برصاصه طلقتها من مسدسي بس كان الصوت كاتم بس من الواضح ان سالم ما سمع لان كان صوت الاغاني يهز الشقه هز
دخلت والذي شفته خلاني اشكر ربي انه اظهر لي حقيقه سالم لانه...
https://tttttt.me/rewayatyamania/45829
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
👍39❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
. البـارت 51 •° التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 سالم مسك راسه بايديه الثنتين وقال: اوووف وهذا كله عرفتيه من غير ما نحس عليش انتي كونان او كيف هنا وفوق هذا كله ياسين ما صدقش هاجر: انا ما كلمت ياسين بهذه الامور كلها لان اول ما…
❤️🔥
بارتـات يومنـا الثـلاثـاء👆🏻😍
بارتـات يومنـا الثـلاثـاء👆🏻😍
🔥22👍1😁1🤩1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
😢46❤🔥8🔥8🤩6❤4😱3👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 61 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخلت والذي شفته خلاني اشكر ربي انه اظهر لي حقيقه سالم لانه كان حوله ثلاث نساء شبه عاريات ويقومين بالرقص امامه وفي يده كأس هم ما شافوني بس كانت السماعه في الحجره ضبحت من هذا المنظر واطلقت رصاصه في السماعه لما تعطلت وسكتت عندها التفتوا لا عندي ولما التفتوا اطلقت رصاص في الارض لما خرجين النسوان وهن بيصيحين اما سالم اسقط الكأس من يده بخوف وسنب من مكانه
سالم: هاااه ياسين اهلا بصاحبي شكلك جيت تنتقم
ياسين: اعوذ بالله لو كنت صاحبك الان انا اشكر الله اني اكتشفت وجهك الثاني يا ابن ........*** ايوه جيت انتقم بس اول شي استفيد منك وجهت سلاحي على سالم وقلت الان قول كيف القى شيطان الظلام هذا
سالم: اوووه اهدأ ونزل السلاح وخلينا نتكلم او اقول لك شوف يمينك
التفت يميني وشفت راس عزام مطروح فوق ماسه
ياسين: من فعل هكذا هه انت او من
سالم: لا مش انا شيطان الظلام الذي فعل هكذا مثل ماقال انه انتقم لهاجر منه
ياسين بغضب: بطل مجبر وجاوب على سؤالي والا
سالم: ههه والا ايش انت مستحيل تأذيني انا نقطة ضعف لك يا ياسين
ياسين: هههههه من انت ابسر ما شفعل بك الان
اطلقت رصاصه في كتف سالم مثل ما اطلق عليا تماماً
سالم: ااااححححح مااالك ليش فعلت هكذا اححح
ياسين: عتتكلم والا ازيد افعل واحده
سالم: خلاص تمام خلاص في البيت الاسود هو الوسيله الوحيده الذي توصلنا للشيطان
ياسين: كيف وضح كلامك
سالم: لما تسير هناك المكان هو مراقب وبعدين يجي مساعد شيطان الظلام سامي ويقول اذا كان يشتي يشوفك عيشلك واذا ما يشتيش يكتفي بنقل كلامك وبس
ياسين: هاه اذاً هكذا خلاص سبرت بس ما يسبرش اسير انا هاه صح دريت كيف افعل انت عتسير لا هناك وصدقني لو حاولت تتكلم او تقول انه انا ارسلتك هو عيقتلك طوالي من غير ما يعرف حتى السبب لذا تشتي حياتك الان قوم قبالي
سالم: اينه وانا هكذا يدي تنزف
ياسين: اشتحط قوم يا نذل هيا
قام سالم وياسين بعده الى البيت الاسود
...........................
في بيت هنادي......
الحج صالح: وليش مستعجل هكذا مابه عليه
سميحه: قال ما عاده قادر يتحمل وبيني وبينك قدوه احسن ابسر بنتي عروسه وعاد انا موجوده محد داري اي حين عيموت
الحج صالح: خلاص تمام اهم شي البنت
سميحه: ههه البنت ما صدقت حين قال انه يشتيها
الحج صالح: ههههه الله يهديها ويسعدها يارب الان انا اتصل له يجي هو واهله العصر
سميحه: تمام بس الولد مابش معه اهل كلهم توفوا اما الباقيين اعمومه وغيرهم مغتربين في امريكا وبعضهم في كندا
الحج صالح: خيرة الله امر الله
اتصلوا لا عند مصطفى وحددوا العصر يجي بالخطوبه ويتناقشوا بالشرط والمهر مصطفى فرح وغلق تلفونه
في غرفه هنادي.......
الله يستر بس هاجر ايش فيش حسي وعقلي عندش يارب ولا عاد ابسرتها وانا مستحيل عاد اكلم احد من اسرتها كلهم طبيعه زفت مابلا هي وكأن ماهي بنتهم
الله يحميش يا هاجر
.............................
هاجر.......
فتحت عيوني وكان حجابي ملفوف حول راسي وشفت صلاح قبالي كان جالس فوق كرسي يبسر لا عندي وقتها قال
صلاح: واخيراً صحيتي كان طعم دمش احلى من الذي طعمته قبل خمس سنين وصدقي ما اكتفيت من طعمه الا لما جاني اتصال من سامي يقول ان سالم اخو عزام يشتي يقابلني ويكلمني بشي ضروري لكن انا بالحقه بعد اخوه لا تقلقي الان قولي لي اين هن ياهاجر
هاجر: صلاح كيف عرفت ان ياسين امه اسمها غيداء
صلاح بتعجب: هههههه انا وين وانتي وين ولو اقول لش ما عتقدري تتحملي وهه انا اعرف امش غدير والكل واعرف من الذي قتلها يا يانظر
هاجر: من امي رجاءً كلمني لو سمحت الا بتحمل وانا مستعده افعل اي شي اهم شي قول لي من قتل امي
صلاح: اوووه اي شي فرصه والله شوف الذي قتل امش هو الذي قتل خالتش وزوجها
هاجر: كيف تقصد ليش قتلهم كلهم
صلاح: لان خالتش وزوجها ماتوا وقت ما شافوا قاتل امش وليش ماتت امش لان في من فبرك صور عليها وارسلهن لابوش
هاجر: ايوه قول لي من قتلها مايهمني ايش عاشت يهمني قاتلها
صلاح: الذي قتلها هو ابوش يا ذكيه ابوش فهد قتل امش وام ياسين وابوه
هاجر: هههههه لا لا لا مستحيل كيف ابي يقتل زوجته واختها لا انت تشتي تلعب بنفسيتي وتدمرها اكيد
صلاح: ريعي اوريش الفيديو كيف ابوش قتل امش ريعي هاه ابسريه
كان حوار الفيديو...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 61 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخلت والذي شفته خلاني اشكر ربي انه اظهر لي حقيقه سالم لانه كان حوله ثلاث نساء شبه عاريات ويقومين بالرقص امامه وفي يده كأس هم ما شافوني بس كانت السماعه في الحجره ضبحت من هذا المنظر واطلقت رصاصه في السماعه لما تعطلت وسكتت عندها التفتوا لا عندي ولما التفتوا اطلقت رصاص في الارض لما خرجين النسوان وهن بيصيحين اما سالم اسقط الكأس من يده بخوف وسنب من مكانه
سالم: هاااه ياسين اهلا بصاحبي شكلك جيت تنتقم
ياسين: اعوذ بالله لو كنت صاحبك الان انا اشكر الله اني اكتشفت وجهك الثاني يا ابن ........*** ايوه جيت انتقم بس اول شي استفيد منك وجهت سلاحي على سالم وقلت الان قول كيف القى شيطان الظلام هذا
سالم: اوووه اهدأ ونزل السلاح وخلينا نتكلم او اقول لك شوف يمينك
التفت يميني وشفت راس عزام مطروح فوق ماسه
ياسين: من فعل هكذا هه انت او من
سالم: لا مش انا شيطان الظلام الذي فعل هكذا مثل ماقال انه انتقم لهاجر منه
ياسين بغضب: بطل مجبر وجاوب على سؤالي والا
سالم: ههه والا ايش انت مستحيل تأذيني انا نقطة ضعف لك يا ياسين
ياسين: هههههه من انت ابسر ما شفعل بك الان
اطلقت رصاصه في كتف سالم مثل ما اطلق عليا تماماً
سالم: ااااححححح مااالك ليش فعلت هكذا اححح
ياسين: عتتكلم والا ازيد افعل واحده
سالم: خلاص تمام خلاص في البيت الاسود هو الوسيله الوحيده الذي توصلنا للشيطان
ياسين: كيف وضح كلامك
سالم: لما تسير هناك المكان هو مراقب وبعدين يجي مساعد شيطان الظلام سامي ويقول اذا كان يشتي يشوفك عيشلك واذا ما يشتيش يكتفي بنقل كلامك وبس
ياسين: هاه اذاً هكذا خلاص سبرت بس ما يسبرش اسير انا هاه صح دريت كيف افعل انت عتسير لا هناك وصدقني لو حاولت تتكلم او تقول انه انا ارسلتك هو عيقتلك طوالي من غير ما يعرف حتى السبب لذا تشتي حياتك الان قوم قبالي
سالم: اينه وانا هكذا يدي تنزف
ياسين: اشتحط قوم يا نذل هيا
قام سالم وياسين بعده الى البيت الاسود
...........................
في بيت هنادي......
الحج صالح: وليش مستعجل هكذا مابه عليه
سميحه: قال ما عاده قادر يتحمل وبيني وبينك قدوه احسن ابسر بنتي عروسه وعاد انا موجوده محد داري اي حين عيموت
الحج صالح: خلاص تمام اهم شي البنت
سميحه: ههه البنت ما صدقت حين قال انه يشتيها
الحج صالح: ههههه الله يهديها ويسعدها يارب الان انا اتصل له يجي هو واهله العصر
سميحه: تمام بس الولد مابش معه اهل كلهم توفوا اما الباقيين اعمومه وغيرهم مغتربين في امريكا وبعضهم في كندا
الحج صالح: خيرة الله امر الله
اتصلوا لا عند مصطفى وحددوا العصر يجي بالخطوبه ويتناقشوا بالشرط والمهر مصطفى فرح وغلق تلفونه
في غرفه هنادي.......
الله يستر بس هاجر ايش فيش حسي وعقلي عندش يارب ولا عاد ابسرتها وانا مستحيل عاد اكلم احد من اسرتها كلهم طبيعه زفت مابلا هي وكأن ماهي بنتهم
الله يحميش يا هاجر
.............................
هاجر.......
فتحت عيوني وكان حجابي ملفوف حول راسي وشفت صلاح قبالي كان جالس فوق كرسي يبسر لا عندي وقتها قال
صلاح: واخيراً صحيتي كان طعم دمش احلى من الذي طعمته قبل خمس سنين وصدقي ما اكتفيت من طعمه الا لما جاني اتصال من سامي يقول ان سالم اخو عزام يشتي يقابلني ويكلمني بشي ضروري لكن انا بالحقه بعد اخوه لا تقلقي الان قولي لي اين هن ياهاجر
هاجر: صلاح كيف عرفت ان ياسين امه اسمها غيداء
صلاح بتعجب: هههههه انا وين وانتي وين ولو اقول لش ما عتقدري تتحملي وهه انا اعرف امش غدير والكل واعرف من الذي قتلها يا يانظر
هاجر: من امي رجاءً كلمني لو سمحت الا بتحمل وانا مستعده افعل اي شي اهم شي قول لي من قتل امي
صلاح: اوووه اي شي فرصه والله شوف الذي قتل امش هو الذي قتل خالتش وزوجها
هاجر: كيف تقصد ليش قتلهم كلهم
صلاح: لان خالتش وزوجها ماتوا وقت ما شافوا قاتل امش وليش ماتت امش لان في من فبرك صور عليها وارسلهن لابوش
هاجر: ايوه قول لي من قتلها مايهمني ايش عاشت يهمني قاتلها
صلاح: الذي قتلها هو ابوش يا ذكيه ابوش فهد قتل امش وام ياسين وابوه
هاجر: هههههه لا لا لا مستحيل كيف ابي يقتل زوجته واختها لا انت تشتي تلعب بنفسيتي وتدمرها اكيد
صلاح: ريعي اوريش الفيديو كيف ابوش قتل امش ريعي هاه ابسريه
كان حوار الفيديو...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍38❤1🔥1🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 62 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كان حوار الفيديو
غدير: فهد حبيبي ليش اديتني هنا انت قلت نغير جو وبعدين هاجر لوحدها عند ازهار عتبكي الان خلينا نروح ونرجع نخرج بكره وندي بنتنا معانا
فهد: لا ماعد بش لش رجعه موتش هنا يا خاينه
غدير: فهد ايش تقصد بكلامك هذا وليش بتقول لي خاينه
فهد: انتي عارفه بتخونيني مع اخي فؤاد يا خاينه يا.... ياحقيره على الاقل واحد غير اخي يا قذره
غدير: فهد انت تعرف ايش بتقول والله لا تهجر على هذا الكلام ولو تدي مية ثور الكلام ذيه ما يتهجر اسأل اخوك وابسر وتأكد لا تتهمني زور
فهد: اتهمش زور شفت كل شي خلاني اتأكد انش خاينه وليش اسأل اخي اخرب بيته واخي ما عنده حجه لانه ما عيقدر يقاوم جمالش وخاصه بعد موت مرته
غدير: صور ايش فهد فؤاد اخوك مثل اخي ولا تصدق الذي يشتي يفتن بيننا انا احبك من قلبي وعمري ما فكرت اخونك
فهد: ههههه الذي قال لي يشتي يفتن الذي قال لي يدور يسترني وما يعيشنيش مع خاينه ازهار في البدايه ما صدقت لها بس الان كلامها كله صح
غدير: فهد اسمع يعني هي ازهار الذي قالت لك هذا لا تصدق لها انت عارف ان هي تكرهني وعمرها ما حبتني انا وبنتي كيف تصدقها عليا
فهد بصوت مرتفع: خلاااااص الان موتي وخرج فهد مسدس وخزق جسم غدير خزاق
هاجر....
انا انا مصدومه ليش لييييش هكذا يا ابااااه ليش حرمتني من امي وصدقت الفاسقه ازهار عليها وقتلت امي بطريقه شوعه قوي بكييت وكنت اصيح بكل صوتي انا تعبت مصايب و صدمات نفسيه قويه ابي هو الذي قتل امي اين قد وقعت هذيه الان من من انتقم من ابي انا اشتكي عليه يارب كيف افعل يارب كنت اصيح قوي صلاح سد فمي بيده وقال
صلاح: عتسكتي والا افعل شي ما عيعجبش
هاجر حاولت اضبط نفسي وهدأتها وقلت لصلاح من اين اديت هذا الفيديو
صلاح: هاه هذا كان في تلفون جدي اقصد جدش هاني قبل ما يموت اخترقت تلفونه وقت ما كان في امريكا وشفت هذا الفيديو وسحبته عليه يعني في احد في امريكا قدر يدخل للمحذوفات لكيمرات المراقبه حق الفله حق جدي الذي في......
هاجر: ولما كان عيجي يحاسب ابي مات جدي
صلاح: ايوه والان انتي اين هن ياهاجر تكلمي
هاجر: مش انا عارفه اين هن
صلاح: الله الله يعني عاد نفسيتش واسعه للجدال جمييل نفسش كبيره بشكل جنوني لكن انا باغلقها واحوصها وانا كنت عارف انش عتقولي هكذا لذا ضربت احتياطي ساااامي دخلهم الان
هاجر بأيش ضرب احتياطه افتتح الباب ودخل منه شي خلاني اجنن صدق دخل اربعه اطفال بسن الرابعه والخامسه
صلاح: تعالوا يا شطار الان عنلعب مع هاجر لعبه الموت الان ياهاجر قوانين اللعبه هي انا اخيرش في كل مره واحد من هولا العصافير والذي تختاريه بقطع راسه بهذيه السكينه واذا رفضتي عيموتوا كلهم
هاجر: انت انت مجنوووون قد ربي خرجك من رحمته ايش دخل هولا الاطفال بمشاكلنا عادهم ابرياء وعيال منهم
صلاح: هههههه الا لهم دخل وانا ما شليت احد انا اشتريتهم من اهلهم بس وهم حقي الان يله واحد اثنين ثلاثه هاجر ذيه والا ذيه
هاجر: ولا واحد كيف تشتيني ادي امر قتل طفل بريء مستحيل انت ناوي تجنني
صلاح: خلاص كلهم الان عيموتوا
وقام صلاح وخرج مسدسه وكان عيقتلهم من جد بس
هاجر بخوف وتوتر: خلاص هذا الذي عيونه خضر
انا قلت هكذا ظنيته يشتي يلعب باعصابي بس لكن كان العكس قطع راسه بكل برود وقال
صلاح: ايوه هكذا هيا بسرعه من الثاني هذا او هذا
هاجر الاطفال شافوا منظر الذبح بكيوا كلهم وكل وحد يداعي امه انا بكيت طفل يارب طفل وقتها قلت صلاح صلاح لا الله يهديك لا لا تفعل فيني هكذا انا شلني انا وخلي الاطفال هولا
صلاح: امممم خلاص انا اغير اللعبه ريعي اسير وارجع
سار صلاح ورجع وبعده دخل رجال ومره اجنبيه شقراء
صلاح: شوفي ما تشتيش يموت الاطفال معش هذا الحل اعرفش كرستينا وعاصم اكثر شخص مجنون فيها الان هم لو يفعلوا ايش ما فعلوا انتبهي تخافي وتغمضي وقتها عيموت الاطفال هولا ولو غمضتي مره عيموت واحد وعلى عدد غمضاتش عيموت الاطفال الثلاثه الباقين هولا وتحرميهم حياتهم في رقبتش الان
هاجر: ليش ايش عيفعلوا هذا كان سؤالي بس ما جاوبش امر واحد من رجاله انه يخلي الاطفال يشوفوا للجدر ولما يعطيه الامر يقتل واحد منهم
صلاح: هيا بدات اللعبة
هاجر: لحظه لحظه مابيفعل بها هكذا عيقتلها لا كان يطعنها في كل مكان في جسمها وهي تصرخ وتترجاهم يفكوها بس كان يطعنها بشكل بشع قووي حاولت اغمض بس تذكرت الاطفال وتحملت غصب عني وبعدها قطع يدها بالسكينه وكانت سكينه مش حده كانت تتألم بقووه ومنظر القطع الغير سريع وحده كان مقرف الاطفال بدأوا يبكوا بصوت مرتفع بسبب صوت كرستينا العالي والصياح كانت عيونها عتخرج من كثر الصراخ والبكاء ما عاد قدرت اتحمل...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 62 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كان حوار الفيديو
غدير: فهد حبيبي ليش اديتني هنا انت قلت نغير جو وبعدين هاجر لوحدها عند ازهار عتبكي الان خلينا نروح ونرجع نخرج بكره وندي بنتنا معانا
فهد: لا ماعد بش لش رجعه موتش هنا يا خاينه
غدير: فهد ايش تقصد بكلامك هذا وليش بتقول لي خاينه
فهد: انتي عارفه بتخونيني مع اخي فؤاد يا خاينه يا.... ياحقيره على الاقل واحد غير اخي يا قذره
غدير: فهد انت تعرف ايش بتقول والله لا تهجر على هذا الكلام ولو تدي مية ثور الكلام ذيه ما يتهجر اسأل اخوك وابسر وتأكد لا تتهمني زور
فهد: اتهمش زور شفت كل شي خلاني اتأكد انش خاينه وليش اسأل اخي اخرب بيته واخي ما عنده حجه لانه ما عيقدر يقاوم جمالش وخاصه بعد موت مرته
غدير: صور ايش فهد فؤاد اخوك مثل اخي ولا تصدق الذي يشتي يفتن بيننا انا احبك من قلبي وعمري ما فكرت اخونك
فهد: ههههه الذي قال لي يشتي يفتن الذي قال لي يدور يسترني وما يعيشنيش مع خاينه ازهار في البدايه ما صدقت لها بس الان كلامها كله صح
غدير: فهد اسمع يعني هي ازهار الذي قالت لك هذا لا تصدق لها انت عارف ان هي تكرهني وعمرها ما حبتني انا وبنتي كيف تصدقها عليا
فهد بصوت مرتفع: خلاااااص الان موتي وخرج فهد مسدس وخزق جسم غدير خزاق
هاجر....
انا انا مصدومه ليش لييييش هكذا يا ابااااه ليش حرمتني من امي وصدقت الفاسقه ازهار عليها وقتلت امي بطريقه شوعه قوي بكييت وكنت اصيح بكل صوتي انا تعبت مصايب و صدمات نفسيه قويه ابي هو الذي قتل امي اين قد وقعت هذيه الان من من انتقم من ابي انا اشتكي عليه يارب كيف افعل يارب كنت اصيح قوي صلاح سد فمي بيده وقال
صلاح: عتسكتي والا افعل شي ما عيعجبش
هاجر حاولت اضبط نفسي وهدأتها وقلت لصلاح من اين اديت هذا الفيديو
صلاح: هاه هذا كان في تلفون جدي اقصد جدش هاني قبل ما يموت اخترقت تلفونه وقت ما كان في امريكا وشفت هذا الفيديو وسحبته عليه يعني في احد في امريكا قدر يدخل للمحذوفات لكيمرات المراقبه حق الفله حق جدي الذي في......
هاجر: ولما كان عيجي يحاسب ابي مات جدي
صلاح: ايوه والان انتي اين هن ياهاجر تكلمي
هاجر: مش انا عارفه اين هن
صلاح: الله الله يعني عاد نفسيتش واسعه للجدال جمييل نفسش كبيره بشكل جنوني لكن انا باغلقها واحوصها وانا كنت عارف انش عتقولي هكذا لذا ضربت احتياطي ساااامي دخلهم الان
هاجر بأيش ضرب احتياطه افتتح الباب ودخل منه شي خلاني اجنن صدق دخل اربعه اطفال بسن الرابعه والخامسه
صلاح: تعالوا يا شطار الان عنلعب مع هاجر لعبه الموت الان ياهاجر قوانين اللعبه هي انا اخيرش في كل مره واحد من هولا العصافير والذي تختاريه بقطع راسه بهذيه السكينه واذا رفضتي عيموتوا كلهم
هاجر: انت انت مجنوووون قد ربي خرجك من رحمته ايش دخل هولا الاطفال بمشاكلنا عادهم ابرياء وعيال منهم
صلاح: هههههه الا لهم دخل وانا ما شليت احد انا اشتريتهم من اهلهم بس وهم حقي الان يله واحد اثنين ثلاثه هاجر ذيه والا ذيه
هاجر: ولا واحد كيف تشتيني ادي امر قتل طفل بريء مستحيل انت ناوي تجنني
صلاح: خلاص كلهم الان عيموتوا
وقام صلاح وخرج مسدسه وكان عيقتلهم من جد بس
هاجر بخوف وتوتر: خلاص هذا الذي عيونه خضر
انا قلت هكذا ظنيته يشتي يلعب باعصابي بس لكن كان العكس قطع راسه بكل برود وقال
صلاح: ايوه هكذا هيا بسرعه من الثاني هذا او هذا
هاجر الاطفال شافوا منظر الذبح بكيوا كلهم وكل وحد يداعي امه انا بكيت طفل يارب طفل وقتها قلت صلاح صلاح لا الله يهديك لا لا تفعل فيني هكذا انا شلني انا وخلي الاطفال هولا
صلاح: امممم خلاص انا اغير اللعبه ريعي اسير وارجع
سار صلاح ورجع وبعده دخل رجال ومره اجنبيه شقراء
صلاح: شوفي ما تشتيش يموت الاطفال معش هذا الحل اعرفش كرستينا وعاصم اكثر شخص مجنون فيها الان هم لو يفعلوا ايش ما فعلوا انتبهي تخافي وتغمضي وقتها عيموت الاطفال هولا ولو غمضتي مره عيموت واحد وعلى عدد غمضاتش عيموت الاطفال الثلاثه الباقين هولا وتحرميهم حياتهم في رقبتش الان
هاجر: ليش ايش عيفعلوا هذا كان سؤالي بس ما جاوبش امر واحد من رجاله انه يخلي الاطفال يشوفوا للجدر ولما يعطيه الامر يقتل واحد منهم
صلاح: هيا بدات اللعبة
هاجر: لحظه لحظه مابيفعل بها هكذا عيقتلها لا كان يطعنها في كل مكان في جسمها وهي تصرخ وتترجاهم يفكوها بس كان يطعنها بشكل بشع قووي حاولت اغمض بس تذكرت الاطفال وتحملت غصب عني وبعدها قطع يدها بالسكينه وكانت سكينه مش حده كانت تتألم بقووه ومنظر القطع الغير سريع وحده كان مقرف الاطفال بدأوا يبكوا بصوت مرتفع بسبب صوت كرستينا العالي والصياح كانت عيونها عتخرج من كثر الصراخ والبكاء ما عاد قدرت اتحمل...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍22❤1👎1🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 63 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ما عاد قدرت اتحمل حسيت اني انا الذي بيقطعني من يدي غمضت عيني وساعتها ذكرت الاطفال وفتحت بس ما فتحت الا وقد قطع راس واحد منهم
صلاح: عاصم انتهى دوركم انصرف انت وكرستينا هه صح خرج قلبها تموت من العذاب هذا
هاجر: عاصم فتح صدرها وشطه بالسكينه خرج قلبها بيده وكان ايش كان حسيته قلبي انا كمل وخرج
صلاح: انت ادي الطفل الذي قطعت راسه وانت ادي الباقيين لا قبال هاجر ايووه الان اسمعي اذا حاولتي هذه المره تغلقي عيونش الاطفال عيموتوا وانتي عتتوجعي قوي
هاجر كانت مثل الجثه ما عاد تقدر تتحمل هزت راسها موافقه وقتها
صلاح: هاه ابدا انت
هاجر: اما الشي هذا خلاني اصيح بشكل هستيري مجنون هذه المره تعذييه للطفل بكل بروود والطفل كان يصرخ ويحاول يهرب بأي طريقه والاطفال الباقيين كانوا يصيحوا من المنظر ويبكوا مسكت نفسي لما شفت صلاح فلت الطفل والطفل حاول يهرب جري وامعائه خرجت بعده كان منظره مخيف و مرحم قوي حتى ارتجم للارض ميت
صلاح: ايووه هكذا يا هاجر بداتي تتعودي على هذيه اللعبه صح الان انتي فزتي والاطفال الباقي نجوا بس للاسف لانهم كسروا راسي ببكائهم عقابهم الموت
وخرج المسدس وعشقه
هاجر بخوف: لا لا لا لا بس للاسف قتلهم كلهم
صلاح: ههههه لعبه حلوه يابنت عمي صح انتي الذي اخترتي موتهم لذا تجهزي اللي قادم اعظم ههههه
هاجر خرج صلاح وكلماته كانت في راسي انا اخترت موتهم لا لا يارب ماهو الذي اعيشه عاد الموت ارحم واظن اني انا والموت اصحاب او متعايشين مع بعض لكن الموت واخذ النفس ياسلام عليه فضلاً من التعايش مع الموت
........................................
ياسين: ماقال لك عيشلك لا عنده او لا
سالم: ايوه قال بدايه الليل وانا موجود في البيت الاسود على شان يشلني
ياسين: جميل يله نشلك المستشفى على شان ما تشكك احد
وكان ياسين يكلم نفسه قائل
انتظريني يا هاجر بوصلش اينما كنتي وباكلمش على الذي في قلبي كله لذا خليش بخير لليل
مسكين بطلنا ياسين لا يعلم ما بتعيشه بطلتنا هاجر من انواع التعذيب والانهيار النفسي واعوذ بالله من الانهيار النفسي الذي يجعل الانسان يشعر بالموت
....................................
مر الوقت وقد الساعه تشير 4:30 عصراً
في بيت هنادي.....
الحج صالح: ليش يا ولدي مستعجل هكذا تشتي العقد يكون بعد غدوه والعرس بعد اسبوع ما يسبرش ماعنقدرش نجهز امورنا
مصطفى: ايش الذي ما عتقدر خلاص سدينا الصاله عليا والحجوزات حق العرس كلها عليا لا تقلق اما انت تقصد الكسوه حقها بعد العرس اكسيها والف بها العالم مش الا اليمن واذهبها باحلى الذهب
الحج: كلام يا ولدي خليني اشوف البنت ماعتقول
سار الحج صالح لا عند هنادي وكلمها بكل الذي قاله مصطفى
هنادي: مارايش يا امه
سميحه: والله يا بنتي انا راضيه اهم شي انتي ماعليش مني هي حياتش
هنادي: خلاص يا عم صالح بعد امي قوله تمام
الحج صالح: متأكده يابنتي مش بعدين تقولي ليش
هنادي: لا لا متأكده
رجع الحج صالح لا عند مصطفى وقال له ان البنت موافقه
مصطفى بفرح: خلاص سدينا الحمدلله بعد غدوه عيكون الشيخ والمهر وكل شي جاهز
عند هنادي وامها ........
سميحه: هنادي مالش غاثيه هكذا او ما تشتيش وخازيه تقولي لنا
هنادي: ماشي يمه مش هو من هذا مابلا حسي وعقلي عند هاجر اتمنى لو كانت جنبي الان تنصحني الله اعلم ايش فعلوا بها اهلها
سميحه: اما اهلها هولاك مابيخافوا الله الله اعلم صدق اين ادوها الله يستر عليها بس
هنادي: لما اتزوج باخلي مصطفى يدور عليها يمه
سميحه: خير ما بتفكري فيه يابنتي
.....................................
ياسين: يا كلب الان عتنزل من فوق السياره وتسير وجهاز التعقب الذي في وسط شعرك من وراء راسك انتبه تبعده والا والله لا...
سالم: تمام فهمت قد لك تعيد الكلام مية مره
نزل سالم ودخل البيت الاسود وبعد دقيقه خرج وهو مربوط العيون وماسكين له اثنين رجال وطلعوه فوق السياره
ياسين: ما تقصدني اخبل يا سالم انت وغيرك انا بلحقك ومش مريع لجهاز التعقب الذي معك ولا مريع لجدي احمد ولا ابي علي لانهم مش عارفين انه كانت يشتي يغتصبها من اول لذا خطر تجلس عنده حتى يوم وانا ماقدرت اكلمهم لان هاجر اكيد عتزعل ان شاء الله انه ماقد عسها يارب
وانطلق ياسين يراقب السياره الذي فيها سالم الذي عتوصله لمكان هاجر ..
..............................
الجده امنه: كيف يا احمد ما جاش لا عندكم قد له من الصبح خرج قال انه عيدور هاجر كنت اقول انه هو وانتوا
احمد بغضب: لا ما جاش للمقر اليوم ابداً يعني تحرك لوحده اسمعي انا مالي دخل لو وقع بحفيدش هذا شي هو شيطان الظلام مش هو بسيط عجزت عنه 14 دوله عاد ما ياسين
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 63 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ما عاد قدرت اتحمل حسيت اني انا الذي بيقطعني من يدي غمضت عيني وساعتها ذكرت الاطفال وفتحت بس ما فتحت الا وقد قطع راس واحد منهم
صلاح: عاصم انتهى دوركم انصرف انت وكرستينا هه صح خرج قلبها تموت من العذاب هذا
هاجر: عاصم فتح صدرها وشطه بالسكينه خرج قلبها بيده وكان ايش كان حسيته قلبي انا كمل وخرج
صلاح: انت ادي الطفل الذي قطعت راسه وانت ادي الباقيين لا قبال هاجر ايووه الان اسمعي اذا حاولتي هذه المره تغلقي عيونش الاطفال عيموتوا وانتي عتتوجعي قوي
هاجر كانت مثل الجثه ما عاد تقدر تتحمل هزت راسها موافقه وقتها
صلاح: هاه ابدا انت
هاجر: اما الشي هذا خلاني اصيح بشكل هستيري مجنون هذه المره تعذييه للطفل بكل بروود والطفل كان يصرخ ويحاول يهرب بأي طريقه والاطفال الباقيين كانوا يصيحوا من المنظر ويبكوا مسكت نفسي لما شفت صلاح فلت الطفل والطفل حاول يهرب جري وامعائه خرجت بعده كان منظره مخيف و مرحم قوي حتى ارتجم للارض ميت
صلاح: ايووه هكذا يا هاجر بداتي تتعودي على هذيه اللعبه صح الان انتي فزتي والاطفال الباقي نجوا بس للاسف لانهم كسروا راسي ببكائهم عقابهم الموت
وخرج المسدس وعشقه
هاجر بخوف: لا لا لا لا بس للاسف قتلهم كلهم
صلاح: ههههه لعبه حلوه يابنت عمي صح انتي الذي اخترتي موتهم لذا تجهزي اللي قادم اعظم ههههه
هاجر خرج صلاح وكلماته كانت في راسي انا اخترت موتهم لا لا يارب ماهو الذي اعيشه عاد الموت ارحم واظن اني انا والموت اصحاب او متعايشين مع بعض لكن الموت واخذ النفس ياسلام عليه فضلاً من التعايش مع الموت
........................................
ياسين: ماقال لك عيشلك لا عنده او لا
سالم: ايوه قال بدايه الليل وانا موجود في البيت الاسود على شان يشلني
ياسين: جميل يله نشلك المستشفى على شان ما تشكك احد
وكان ياسين يكلم نفسه قائل
انتظريني يا هاجر بوصلش اينما كنتي وباكلمش على الذي في قلبي كله لذا خليش بخير لليل
مسكين بطلنا ياسين لا يعلم ما بتعيشه بطلتنا هاجر من انواع التعذيب والانهيار النفسي واعوذ بالله من الانهيار النفسي الذي يجعل الانسان يشعر بالموت
....................................
مر الوقت وقد الساعه تشير 4:30 عصراً
في بيت هنادي.....
الحج صالح: ليش يا ولدي مستعجل هكذا تشتي العقد يكون بعد غدوه والعرس بعد اسبوع ما يسبرش ماعنقدرش نجهز امورنا
مصطفى: ايش الذي ما عتقدر خلاص سدينا الصاله عليا والحجوزات حق العرس كلها عليا لا تقلق اما انت تقصد الكسوه حقها بعد العرس اكسيها والف بها العالم مش الا اليمن واذهبها باحلى الذهب
الحج: كلام يا ولدي خليني اشوف البنت ماعتقول
سار الحج صالح لا عند هنادي وكلمها بكل الذي قاله مصطفى
هنادي: مارايش يا امه
سميحه: والله يا بنتي انا راضيه اهم شي انتي ماعليش مني هي حياتش
هنادي: خلاص يا عم صالح بعد امي قوله تمام
الحج صالح: متأكده يابنتي مش بعدين تقولي ليش
هنادي: لا لا متأكده
رجع الحج صالح لا عند مصطفى وقال له ان البنت موافقه
مصطفى بفرح: خلاص سدينا الحمدلله بعد غدوه عيكون الشيخ والمهر وكل شي جاهز
عند هنادي وامها ........
سميحه: هنادي مالش غاثيه هكذا او ما تشتيش وخازيه تقولي لنا
هنادي: ماشي يمه مش هو من هذا مابلا حسي وعقلي عند هاجر اتمنى لو كانت جنبي الان تنصحني الله اعلم ايش فعلوا بها اهلها
سميحه: اما اهلها هولاك مابيخافوا الله الله اعلم صدق اين ادوها الله يستر عليها بس
هنادي: لما اتزوج باخلي مصطفى يدور عليها يمه
سميحه: خير ما بتفكري فيه يابنتي
.....................................
ياسين: يا كلب الان عتنزل من فوق السياره وتسير وجهاز التعقب الذي في وسط شعرك من وراء راسك انتبه تبعده والا والله لا...
سالم: تمام فهمت قد لك تعيد الكلام مية مره
نزل سالم ودخل البيت الاسود وبعد دقيقه خرج وهو مربوط العيون وماسكين له اثنين رجال وطلعوه فوق السياره
ياسين: ما تقصدني اخبل يا سالم انت وغيرك انا بلحقك ومش مريع لجهاز التعقب الذي معك ولا مريع لجدي احمد ولا ابي علي لانهم مش عارفين انه كانت يشتي يغتصبها من اول لذا خطر تجلس عنده حتى يوم وانا ماقدرت اكلمهم لان هاجر اكيد عتزعل ان شاء الله انه ماقد عسها يارب
وانطلق ياسين يراقب السياره الذي فيها سالم الذي عتوصله لمكان هاجر ..
..............................
الجده امنه: كيف يا احمد ما جاش لا عندكم قد له من الصبح خرج قال انه عيدور هاجر كنت اقول انه هو وانتوا
احمد بغضب: لا ما جاش للمقر اليوم ابداً يعني تحرك لوحده اسمعي انا مالي دخل لو وقع بحفيدش هذا شي هو شيطان الظلام مش هو بسيط عجزت عنه 14 دوله عاد ما ياسين
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍32❤1🔥1💔1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 64 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجده امنه: الغلط عندكم والا انتوا عارفين انه عنيد وما يشتي الا قوله وانا عاد انا وفيت له
احمد: بايش وفيتي له ماقد به زد
الجده امنه: قلت له لو ما يرجع بهاجر الليله لا هو حفيدي ولا انا جدته ولا اعرفه ولا يعرفني
احمد: ياجناه وفيتي ام البوره ذلحين كملتيها اخس والعن هيا هيا غلقي لا اغيش ذلحين
غلق العميد الركن احمد تلفونه ورجمه بقووه لا عرض الجدر
علي: ااحمد ماااالك صل على النبي
احمد: ما بتسمع ما قالت ذلحين الله اعلم اين الولد هذا وتلفونه مغلق من الصبح
علي: حدد مكان تلفونه وخلاص
احمد: هه قصدك اني ماقد فعلتها فعلتها وطلع الولد اذكى مني ومنك حددنا مكانه ولما سارت وحده لقيوه في محل العاب
علي: كان ماهو كيف عنفعل اسمع مني اكيد به شي ياسين خباه علينا والا هو ما يفعلش هكذا ابداً قد ابسرت في خطف جدته كان صبور مش هكذا
احمد: ايوه وانا قد انا اقول هكذا بس الله اعلم ماهو الذي ادى له الجنان وقال لها بصوت عالي
...........................................
نرجع عند هاجر......
خرج صلاح بعد ما اكمل المذبحه المسميها بلعبة الموت وخرج واما هاجر فكانت محطمه تماماً جسد بلا روح فلقد نجح في تدمير اعصابها وادخلها في حاله نفسيه وكل هذا كان قصد منه لانه يشتي ينهي ما تبقى من حادثه ما قبل خمس سنوات ولكي لا تقاومه هاجر وتكون مستسلمه له حاربها نفسياً وجسدياً......
هاجر: انا شكلي ميته صح يارب انت عليم بكل ما بحصل لي يا الله هو بيحطم نفسيتي لاحل الذي في نفسه الشهوانيه القذره يا الله انت خير الماكرين ابطل اعماله ونجيني منه
كنت ادعي بيني وبين نفسي وقتها رجع صلاح وجلس امامي
صلاح: امممم الان انتي عارفه من نفسي ادي نفسي في ياسين امانه اني قد روحي عتخرج نفسي اعرف كيف تحمله
كنت شبه ميته بس لما سمعته ذكر ياسين حسبت الحياه رجعت لي وبغضب قلت
هاجر: الا ياسين يا حيوان هو ايش دخله المشكله بيني وبينك
صلاح باستغراب: هاااه بين اشوف ذكر ياسين خلاش تتكلمي وانا كنت مفكرش ميته والغضب هذا كله على شان ابن.. ***
هاجر: انتبه لكلامك يا زفت ياسين اشرف منك ومن غيرك يا قذر
دق الباب ودخل الطارق وكان سامي
سامي: سيدي وصل سالم اخو عزام بأيش تأمرنا
صلاح ببرود: اقتله من الباب سامي اسمع اشتي ياسين ال.. ويوصل لا عند رجلي مهما كلفك الثمن يااااسين يجي هنا وقالها بصوت غاضب ومرتفع
سامي: حاضر سيدي
وخرج سامي ....
هاجر: ليش ااا ايش ايش عتفعل به او
صلاح: اخس من الذي فعلت لش الان انتي جي اعلمش كيف تتكلمي على رجال غيري وتدافعي عليه شكل الحب والعشق قدهن في دولتش
هاجر: ايوه عندك مانع انا احب ياسين واعشقه وما كملت كلامي لا وجتني لطمه قوية في وجهي من صلاح وبعدها فك رباطي ومسكني من يدي وسحبني وراءه ونسيت ما اقول لكم صلاح تغير تماماً في شكله اصبح ضخم البنيه وطويل انا كنت خايفه هل عيفعل الذي بين افكر به لا الله يخيب ظنوني كان يسحبني بعده بعنف وطلعنا درجان كثير حتى وصلنا الدور الثالث
فتح الباب ودخلنا وفتح باب ثاني ودهفني لا داخل الغرفه ودخل وغلق الباب انا شفت الغرفه كانت في قمه الفخامه بس كانت غرفه نوم وقتها صلاح قال
صلاح: انا الان اوريش من تحبي ومن تعشقي انتي غير مسموح لش تحبي شخص غيري ..
....................................
عند ياسين...
ياسين: يعني انت هنا متخبي يا كلب واحنا نلف العالم لكن ليش ما قد دخلوا سالم قد له ساعه واقف هاه افتتح الباب والذي خرج منه كان مساعد صلاح
ما هو جايي يفعل لا او الذي بين افكر به رفع السلاح فوق راس سالم لا لا اووه قتله والله انه قتله عياااال الحرام الكلاب انا كنت اشتي يدخل لكن قتلوه ليش اخرج ابسر
خرج ياسين وكان يتسلل بدون ما يحس احد به ووصل لا مكان ما يشوفه احد وتخبى فيه وسمع سامي وهو يقول
عند سامي
سامي: هيا يا رجال معنا مهمه جديدة الشيطان امر ندي ياسين ال... حتى من تحت الارض هيا وطلعوا السيارات وانطلقوا
ياسين: اهاه يشتيني شيطان الحرام حظي انهم ساروا كلهم وما بقي الا الحراس اشكرك يارب الان انا اجي لك يا ديوث ولو جيت وقد فعلت بهاجر شي صدقني اني ما برحمك
ودخل ياسين البيت فبطلنا شاطر قوي في التجسس لانه جاسوس الدوله الامثل
..............................
نرجع عند هاجر .......
صلاح: واخيراً انتظرت كثيير يا هاجر كثير وكل يوم وانا افكر كيف القاش والان مابش لش هرب مني
هاجر.. بدا صلاح يقرب مني...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 64 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجده امنه: الغلط عندكم والا انتوا عارفين انه عنيد وما يشتي الا قوله وانا عاد انا وفيت له
احمد: بايش وفيتي له ماقد به زد
الجده امنه: قلت له لو ما يرجع بهاجر الليله لا هو حفيدي ولا انا جدته ولا اعرفه ولا يعرفني
احمد: ياجناه وفيتي ام البوره ذلحين كملتيها اخس والعن هيا هيا غلقي لا اغيش ذلحين
غلق العميد الركن احمد تلفونه ورجمه بقووه لا عرض الجدر
علي: ااحمد ماااالك صل على النبي
احمد: ما بتسمع ما قالت ذلحين الله اعلم اين الولد هذا وتلفونه مغلق من الصبح
علي: حدد مكان تلفونه وخلاص
احمد: هه قصدك اني ماقد فعلتها فعلتها وطلع الولد اذكى مني ومنك حددنا مكانه ولما سارت وحده لقيوه في محل العاب
علي: كان ماهو كيف عنفعل اسمع مني اكيد به شي ياسين خباه علينا والا هو ما يفعلش هكذا ابداً قد ابسرت في خطف جدته كان صبور مش هكذا
احمد: ايوه وانا قد انا اقول هكذا بس الله اعلم ماهو الذي ادى له الجنان وقال لها بصوت عالي
...........................................
نرجع عند هاجر......
خرج صلاح بعد ما اكمل المذبحه المسميها بلعبة الموت وخرج واما هاجر فكانت محطمه تماماً جسد بلا روح فلقد نجح في تدمير اعصابها وادخلها في حاله نفسيه وكل هذا كان قصد منه لانه يشتي ينهي ما تبقى من حادثه ما قبل خمس سنوات ولكي لا تقاومه هاجر وتكون مستسلمه له حاربها نفسياً وجسدياً......
هاجر: انا شكلي ميته صح يارب انت عليم بكل ما بحصل لي يا الله هو بيحطم نفسيتي لاحل الذي في نفسه الشهوانيه القذره يا الله انت خير الماكرين ابطل اعماله ونجيني منه
كنت ادعي بيني وبين نفسي وقتها رجع صلاح وجلس امامي
صلاح: امممم الان انتي عارفه من نفسي ادي نفسي في ياسين امانه اني قد روحي عتخرج نفسي اعرف كيف تحمله
كنت شبه ميته بس لما سمعته ذكر ياسين حسبت الحياه رجعت لي وبغضب قلت
هاجر: الا ياسين يا حيوان هو ايش دخله المشكله بيني وبينك
صلاح باستغراب: هاااه بين اشوف ذكر ياسين خلاش تتكلمي وانا كنت مفكرش ميته والغضب هذا كله على شان ابن.. ***
هاجر: انتبه لكلامك يا زفت ياسين اشرف منك ومن غيرك يا قذر
دق الباب ودخل الطارق وكان سامي
سامي: سيدي وصل سالم اخو عزام بأيش تأمرنا
صلاح ببرود: اقتله من الباب سامي اسمع اشتي ياسين ال.. ويوصل لا عند رجلي مهما كلفك الثمن يااااسين يجي هنا وقالها بصوت غاضب ومرتفع
سامي: حاضر سيدي
وخرج سامي ....
هاجر: ليش ااا ايش ايش عتفعل به او
صلاح: اخس من الذي فعلت لش الان انتي جي اعلمش كيف تتكلمي على رجال غيري وتدافعي عليه شكل الحب والعشق قدهن في دولتش
هاجر: ايوه عندك مانع انا احب ياسين واعشقه وما كملت كلامي لا وجتني لطمه قوية في وجهي من صلاح وبعدها فك رباطي ومسكني من يدي وسحبني وراءه ونسيت ما اقول لكم صلاح تغير تماماً في شكله اصبح ضخم البنيه وطويل انا كنت خايفه هل عيفعل الذي بين افكر به لا الله يخيب ظنوني كان يسحبني بعده بعنف وطلعنا درجان كثير حتى وصلنا الدور الثالث
فتح الباب ودخلنا وفتح باب ثاني ودهفني لا داخل الغرفه ودخل وغلق الباب انا شفت الغرفه كانت في قمه الفخامه بس كانت غرفه نوم وقتها صلاح قال
صلاح: انا الان اوريش من تحبي ومن تعشقي انتي غير مسموح لش تحبي شخص غيري ..
....................................
عند ياسين...
ياسين: يعني انت هنا متخبي يا كلب واحنا نلف العالم لكن ليش ما قد دخلوا سالم قد له ساعه واقف هاه افتتح الباب والذي خرج منه كان مساعد صلاح
ما هو جايي يفعل لا او الذي بين افكر به رفع السلاح فوق راس سالم لا لا اووه قتله والله انه قتله عياااال الحرام الكلاب انا كنت اشتي يدخل لكن قتلوه ليش اخرج ابسر
خرج ياسين وكان يتسلل بدون ما يحس احد به ووصل لا مكان ما يشوفه احد وتخبى فيه وسمع سامي وهو يقول
عند سامي
سامي: هيا يا رجال معنا مهمه جديدة الشيطان امر ندي ياسين ال... حتى من تحت الارض هيا وطلعوا السيارات وانطلقوا
ياسين: اهاه يشتيني شيطان الحرام حظي انهم ساروا كلهم وما بقي الا الحراس اشكرك يارب الان انا اجي لك يا ديوث ولو جيت وقد فعلت بهاجر شي صدقني اني ما برحمك
ودخل ياسين البيت فبطلنا شاطر قوي في التجسس لانه جاسوس الدوله الامثل
..............................
نرجع عند هاجر .......
صلاح: واخيراً انتظرت كثيير يا هاجر كثير وكل يوم وانا افكر كيف القاش والان مابش لش هرب مني
هاجر.. بدا صلاح يقرب مني...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍34❤3❤🔥1👎1🔥1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 65 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاجر.. بدا صلاح يقرب مني وهو يفك ازرار القميص حقه انا كنت ارجع لا وراء بس هو مسكني ودهفني للكنبه الذي كانت جنب الباب كانت يشتي يبعد العبايه حقي كنت اقاومه اقاوم قاومت كثير وكنت اضرب فيه واتوسل له بس بدون فايده جسمه الذي كان كالفولاذ ما تأثر من ضرباتي الصغيره مزق العبايه وبعد الحجاب من راسي كنت لابسه تحت العبايه بنطلون جنز وفنيله بيضاء وحاولت اخبي جسمي بايديي بس مسكهن وما سمح لي وانا صحت بكل صوتي لدرجه انه يمكن يسمعه الذي تحت الارض السابعه
..................
ياسين.. كنت اتقدم بكل حذر ولما كنت استجوب اخر حارس بقي سمعت صوت صياح هستيري بشكل جنوني لحظه هذا هذا صوت هاجر جننت واطلقت على الحارس و اتبعت الصوت كنت اطلع الدرج مثل الريح واخيراً وصلت لا مصدر صوت هاجر
كسرت الباب ودخلت وكان صوتها في غرفه كسرت بابها والكل ودخلت والذي شفته خلاني اكون مثل الثور الهائج الكلب كان قريب من هاجر وكانت هاجر ملابسها شبه مشططه وكانت مفاتن جسمها باينه انا ما قدرت اتحمل سحبت صلاح و اشبعته ضرب كنت اضرب ما حسيت بمدى قوتي الا لما شفت راسه تحطم وكان الدم معبي الارض بس ما قد برد قلبي لانه لمس واعتدى على اعظم انسانه في حياتي كيف وانا زوجها ما لمستها ابداً وهو يعتدي عليها غصب عنها وبعد فتره من الضرب سمعت صوت بكاء من ورايا
ذكرت ان هاجر الان تشوف هذا المشهد المخيف توقفت وقمت من فوقه شفته اذا كان عاده عايش بس مات من قوة ضربي له التفت لا عند هاجر وكانت مخبيه وجهها وضامه لايديها وارجلها محاوله اخفاء جسمها لان ملابسها كانت ممزقه كانت تبكي بحرقه خلست جاكتي ومديته لها تغطي ما تمكن من جسمها
عند هاجر ......
هاجر كنت اصيح بكل صوتي وكان صلاح يحاول يمزق ملابسي كنت اقاوم بس مزق نصها وانا انهرت من الصياح ومن كثر المقاومه الذي ما جابت نتيجه عرفت ان هي ناهيتي واني مهما صيحت محد عيسمعني
ذكرت ياسين وكنت ابكي واستسلمت للواقع ولكن لم اعلن استسلامي تماماً حتى اكتسر باب الغرفه ودخل منه ياسين ايوه ياسين لما شفته كأني شفت الجنه لكن هو لما شاف المنظر هذا حمر وجهه وعيونه كانت تسكب الدم وعروقه انتفخت حتى عروق وجهه
سحب صلاح وكان يضربه بطريقه بشعه كان يضرب ويضرب حتى عرفت ان صلاح مات بس ياسين كان عاده يضرب مكانه عرفت ان ياسين احترق من داخله بسبب المنظر الذي شافه وقتها شفت نفسي كان نص جسمي باين ضميت ارجلي لا صدري اخفيه ضميت ايديي لا وجهي وبدات ابكي بحرقه حسيت بشي امامي رفعت نظري شفت ياسين كان ماسك جاكته و مادده نحوي وكان لافت على جنب
شليت جاكته ولبسته غطى نص جسمي بس كان ياسين يتجنب النظر لا عندي حسيت بالعار ليش يتجنب النظر لا عندي انا سليمه وشريفه حبيت اقولها له بس ما قدرت حتى شفته ابسر لا عندي وقرب وضمني لا صدره انا ما صدقت الذي فعله كنت مستغربه مسح على راسي وقال
ياسين: خلاص الدنيا سلامات وما حدث قده في الماضي يا هاجر
هاجر: نداني باسمي ايوه اخيراً نطق اسمي انا كنت محتاجه هذا الحضن بقووه دفنت راسي في صدره وبدات ابكي وهو كان يمسح على راسي
ياسين.. كانت هاجر تبكي مثل الطفله الذي ضربوها ولما شافت ابوها تبكي وتشتكي في نفس الوقت حمدت الله اني لحقتها في اخر لحظه وبصدق تجنبت النظر لا عندها لان مفاتنها ظاهره قوي
واخيراً هدأت شليت حجابها و لبستها..
هاجر نزلنا من الفله وخرج ياسين قرب السياره للباب على شان اخرج ومحد يبسرني لاني كنت بدون عبايه لان عبايتي مزقها صلاح قوي طلعت فوق السياره ومشينا
ياسين.. طلعت هاجر جنبي وسقت السياره ولما كنت اسوق خانتني عيني وشفت لا عند هاجر كانت تشاهد من طاقه السياره الطرقات نظرت إليها بشفقة مما حصل لها وكملت طريقي .......
وصل ياسين وهاجر البيت ودخل ياسين السياره الحوش حقهم الكبيير
خرجت الجده امنه وهي كانت عتموت من قلقها على ياسين بس لما شافت هاجر انصدمت
الجده امنه: ياسين اين انت للان كنت باموت من... هاه هاااااجر
حملت الجده امنه وحضنت هاجر بقووه وهي تبكي بدموع الفرح
هاجر: خلاص يا جده هو ذا انا جيت خلاص بس خلينا ندخل دخلنا البيت وبعدها شافتني جدتي في الضوء وصيحت بكل صوتها
الجده امنه: يووووه مااالش هكذا ايش ماحصل لش قد انتي هكذا
ياسين صيح: جده اصه ما تقدري تبسري شي وتسكتي لما الناس يكلموش
الجده امنه بصوت مرتفع: كيف اسكت كيف وحفيدتي بهذه الحاله ابسر هاه كيف وجهها وكأن احد جلس يلطمها وعيونها ابسر كيف هن من حقي اقلق واصيح على حفيدتي
هاجر مسكت على راسي لاني ماعد اقدر احمل اي صوت مرتفع او صياح او مشاكل اعصابي تالفه تماماً بكيت وكنت اقول
هاجر: خلاص خلاص خلاص بس انا اسفه خلاص انا اسفه ماعد شاغمضش خلاص لا تقتله...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 65 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاجر.. بدا صلاح يقرب مني وهو يفك ازرار القميص حقه انا كنت ارجع لا وراء بس هو مسكني ودهفني للكنبه الذي كانت جنب الباب كانت يشتي يبعد العبايه حقي كنت اقاومه اقاوم قاومت كثير وكنت اضرب فيه واتوسل له بس بدون فايده جسمه الذي كان كالفولاذ ما تأثر من ضرباتي الصغيره مزق العبايه وبعد الحجاب من راسي كنت لابسه تحت العبايه بنطلون جنز وفنيله بيضاء وحاولت اخبي جسمي بايديي بس مسكهن وما سمح لي وانا صحت بكل صوتي لدرجه انه يمكن يسمعه الذي تحت الارض السابعه
..................
ياسين.. كنت اتقدم بكل حذر ولما كنت استجوب اخر حارس بقي سمعت صوت صياح هستيري بشكل جنوني لحظه هذا هذا صوت هاجر جننت واطلقت على الحارس و اتبعت الصوت كنت اطلع الدرج مثل الريح واخيراً وصلت لا مصدر صوت هاجر
كسرت الباب ودخلت وكان صوتها في غرفه كسرت بابها والكل ودخلت والذي شفته خلاني اكون مثل الثور الهائج الكلب كان قريب من هاجر وكانت هاجر ملابسها شبه مشططه وكانت مفاتن جسمها باينه انا ما قدرت اتحمل سحبت صلاح و اشبعته ضرب كنت اضرب ما حسيت بمدى قوتي الا لما شفت راسه تحطم وكان الدم معبي الارض بس ما قد برد قلبي لانه لمس واعتدى على اعظم انسانه في حياتي كيف وانا زوجها ما لمستها ابداً وهو يعتدي عليها غصب عنها وبعد فتره من الضرب سمعت صوت بكاء من ورايا
ذكرت ان هاجر الان تشوف هذا المشهد المخيف توقفت وقمت من فوقه شفته اذا كان عاده عايش بس مات من قوة ضربي له التفت لا عند هاجر وكانت مخبيه وجهها وضامه لايديها وارجلها محاوله اخفاء جسمها لان ملابسها كانت ممزقه كانت تبكي بحرقه خلست جاكتي ومديته لها تغطي ما تمكن من جسمها
عند هاجر ......
هاجر كنت اصيح بكل صوتي وكان صلاح يحاول يمزق ملابسي كنت اقاوم بس مزق نصها وانا انهرت من الصياح ومن كثر المقاومه الذي ما جابت نتيجه عرفت ان هي ناهيتي واني مهما صيحت محد عيسمعني
ذكرت ياسين وكنت ابكي واستسلمت للواقع ولكن لم اعلن استسلامي تماماً حتى اكتسر باب الغرفه ودخل منه ياسين ايوه ياسين لما شفته كأني شفت الجنه لكن هو لما شاف المنظر هذا حمر وجهه وعيونه كانت تسكب الدم وعروقه انتفخت حتى عروق وجهه
سحب صلاح وكان يضربه بطريقه بشعه كان يضرب ويضرب حتى عرفت ان صلاح مات بس ياسين كان عاده يضرب مكانه عرفت ان ياسين احترق من داخله بسبب المنظر الذي شافه وقتها شفت نفسي كان نص جسمي باين ضميت ارجلي لا صدري اخفيه ضميت ايديي لا وجهي وبدات ابكي بحرقه حسيت بشي امامي رفعت نظري شفت ياسين كان ماسك جاكته و مادده نحوي وكان لافت على جنب
شليت جاكته ولبسته غطى نص جسمي بس كان ياسين يتجنب النظر لا عندي حسيت بالعار ليش يتجنب النظر لا عندي انا سليمه وشريفه حبيت اقولها له بس ما قدرت حتى شفته ابسر لا عندي وقرب وضمني لا صدره انا ما صدقت الذي فعله كنت مستغربه مسح على راسي وقال
ياسين: خلاص الدنيا سلامات وما حدث قده في الماضي يا هاجر
هاجر: نداني باسمي ايوه اخيراً نطق اسمي انا كنت محتاجه هذا الحضن بقووه دفنت راسي في صدره وبدات ابكي وهو كان يمسح على راسي
ياسين.. كانت هاجر تبكي مثل الطفله الذي ضربوها ولما شافت ابوها تبكي وتشتكي في نفس الوقت حمدت الله اني لحقتها في اخر لحظه وبصدق تجنبت النظر لا عندها لان مفاتنها ظاهره قوي
واخيراً هدأت شليت حجابها و لبستها..
هاجر نزلنا من الفله وخرج ياسين قرب السياره للباب على شان اخرج ومحد يبسرني لاني كنت بدون عبايه لان عبايتي مزقها صلاح قوي طلعت فوق السياره ومشينا
ياسين.. طلعت هاجر جنبي وسقت السياره ولما كنت اسوق خانتني عيني وشفت لا عند هاجر كانت تشاهد من طاقه السياره الطرقات نظرت إليها بشفقة مما حصل لها وكملت طريقي .......
وصل ياسين وهاجر البيت ودخل ياسين السياره الحوش حقهم الكبيير
خرجت الجده امنه وهي كانت عتموت من قلقها على ياسين بس لما شافت هاجر انصدمت
الجده امنه: ياسين اين انت للان كنت باموت من... هاه هاااااجر
حملت الجده امنه وحضنت هاجر بقووه وهي تبكي بدموع الفرح
هاجر: خلاص يا جده هو ذا انا جيت خلاص بس خلينا ندخل دخلنا البيت وبعدها شافتني جدتي في الضوء وصيحت بكل صوتها
الجده امنه: يووووه مااالش هكذا ايش ماحصل لش قد انتي هكذا
ياسين صيح: جده اصه ما تقدري تبسري شي وتسكتي لما الناس يكلموش
الجده امنه بصوت مرتفع: كيف اسكت كيف وحفيدتي بهذه الحاله ابسر هاه كيف وجهها وكأن احد جلس يلطمها وعيونها ابسر كيف هن من حقي اقلق واصيح على حفيدتي
هاجر مسكت على راسي لاني ماعد اقدر احمل اي صوت مرتفع او صياح او مشاكل اعصابي تالفه تماماً بكيت وكنت اقول
هاجر: خلاص خلاص خلاص بس انا اسفه خلاص انا اسفه ماعد شاغمضش خلاص لا تقتله...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍24❤3👎1🔥1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 66 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاجر مسكت على راسي لاني ماعد اقدر احمل اي صوت مرتفع او صياح او مشاكل اعصابي تالفه تماماً بكيت وكنت اقول
هاجر: خلاص خلاص خلاص بس انا اسفه خلاص انا اسفه ماعد شاغمضش خلاص لا تقتله لاتقتله
الجده امنه: ياااسين مالبنتي
ياسين: هاجر خلاص تمام خلاص سكتنا هاجر كنت اهدئها بس ما نفع كانت تردد نفس الكلمات الله اعلم ما عيشها ابن الكلب في يوم ماقدرت اتحمل شليتها وحملتها وطلعتها الغرفه كانت تردد نفس الكلمات ولا سكتت ولما جيت اطرحها فوق السرير ما رضيت تفكني كانت متمسكه فيني بقووه ولا تقولوا باسير ولا ارجع عرفت مدى خوفها وتمددت جنبها في السرير كنت امسح على راسها واقبلها فيه حتى نامت مثل الطفله وانا نمت بعدها ...
في الصباح.......
هاجر.. فتحت عيوني بثقل وعاد النوم فيهن الحمدلله اني نمت كنت اقول اني ما بنام لمده شهر ابسر امام شفت يدي ماسكه لشي لحظه ماهو الذي انا ماسكه له تنفست وشميت رايحه مش غريبه عليا هذا هذا عطر ياسين رفعت نظري شويه ابسرت ياسين نايم واينه جنبي كنت ابسره بعدم تصديق وقلت اني في حلم رجعت راسي جنب صدره وقلت ياليت ما يكمل الحلم هذا ابدا وغمضت عيوني فجأه جاوبني صوت وقال
ياسين: مش هو حلم هو حقيقه
هاجر.. رفعت راسي مره ثانيه وكان ياسين يبسر لا عندي التقت نظراتنا ودقات قلبي ازدادت والذي شفته خلاني ما ابعد عيوني من عيونه الا بعد ادراك مني بوقت طويل استحيت واستويت في جلستي وبقصت نفسي عله يكون حلم بس للاسف كان حقيقه ولما شاف ياسين ردة فعلي هذه
ياسين: هههههه مالش دلا دلا على روحش قلت لش مش هو حلم.. تشتي الصدق ما دريت ان الجاكت حقي حالي الا لما انتي لابسه له
هاجر.. خزيت قوي وحمر وجهي وذكرت ليله امس وما حدث وكيف كانت نظرته لي وقتها
ياسين: مالش ايش حصل لش
هاجر: انا اسفه اعتذر
ياسين: على ايش تتأسفي
هاجر: لانك شفتني في منظر مخزي امس وبتيك الحاله
ياسين: ليش مش هو برضاش لما تتأسفي
هاجر.. قمت من فوق السرير ومشيت شويه في الغرفه وقلت له وانا معطيه له ظهري
لان نظراتك امس لي نظرات استحقار وعتاب وكنت تتجنب النظر في وجهي اوجعتني وخليتني احس اني انا المذنبه الوحيده
ياسين: يعني فسرتي نظراتي وتجنبي لش هكذا امس لهذه الدرجه.. اتقي الله ما كانتش هكذا ابدا
التفت لا عند ياسين وقلت
هاجر كان ما كانت ..... انا قلت كذيه وياسين قام من فوق السرير ومشي لا عندي وسنب امامي كان طويل امامي وانا كنت قصيره كانت نظراتي موجهه للارض هو قال
ياسين: ابسري لا عندي داخل عيوني وانا باقول لش ما كانت معنى نظراتي وليش كنت اتجنب اشوف لا عندش
هاجر.. رفعت راسي وشفت لا عيونه وقتها قال
ياسين: كنت نظراتي وسبب تجنبي لش هو اني لما شفتش افتتنت بش ومسكت نفسي قوي وتجنبت النظر لا عندش لاني والله كنت ناوي افعلها لو عاد شفت مره ثانيه فهمتي الان
هاجر كانت تكلم نفسها: من عينقذني الان ياليت والله وما قلت له لان الذي قاله لي هذا خلاني استحي بقووه وجهي حمر قوي ودقات قلبي ازدادت وتقوت لدرجه حسيت ان قلبي عيخرج من صدري
ياسين طرح يده فوق قلبي واليد الثانيه في وجهي وقال وهو يضحك
ياسين: قلبش بيدق قوي ياهاجر وجهش وقع حالي وهو احمر بس قلبش قد عيخرج ما افعل واسكته
هاجر: ابعد يدك وهو عيهدأ ياسين ضحك وانحنى لا مقامي وقرب وجهه من وجهي وفجأه قبلني في خدي والباب اندق وخلانا نرتبك بقوووه افتتح الباب وكانت الجده هي الطارقه
الجده امنه: يا عيال..... اووه شكلي قاطعت جوكم قدوه يقول لي خليهم يمكن بترمسسوا بس ما صدقت وطلعت
هاجر: لا لا يا جده ما كنا نفعل شي كنا غير نتكلم
الجده امنه: صدق تتكلموا مادم تتكلموا ليش وجههش احمر هكذا ومالكم مرتبكين لما فتحت
ياسين: مابلا كانت بتكلمني ما حصل امس لذا ارتبكت
الجده باستغراب: ههههه انت طبقت مثل الحق الكذاب لا وراء الباب كنت باصدق هاجر شويه بس لما ابسرتك عرفت ان انتوا تكذبوا وانكم كنتوا منسجمين قوي ههههه هيا لما تكمل جاوب عمك علي
وخرجت الجده
ياسين: ليش مالي فيني شي خلاها ما تصدقني
هاجر: ههه لا مابش شي هيا انزل ابسر عيب تخليه مريع وانا ابدل واجي
ياسين: عاد باريع لش ننزل جمعه
هاجر: خلاص اسير غرفتي اغير و اجي سرت غرفتي خرجت لي فوطه جلد طويله وفنيله سوداء مكممه وطرحه ولبستهن وقبل ما اخرج تذكرت شكل ياسين وحمدت الله انه خلاني اشوف ياسين بمثل هذه الحاله وخرجت شفت ياسين مريع لي راس الدرجه ولما شافني نزل وانا نزلت بعده
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 66 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاجر مسكت على راسي لاني ماعد اقدر احمل اي صوت مرتفع او صياح او مشاكل اعصابي تالفه تماماً بكيت وكنت اقول
هاجر: خلاص خلاص خلاص بس انا اسفه خلاص انا اسفه ماعد شاغمضش خلاص لا تقتله لاتقتله
الجده امنه: ياااسين مالبنتي
ياسين: هاجر خلاص تمام خلاص سكتنا هاجر كنت اهدئها بس ما نفع كانت تردد نفس الكلمات الله اعلم ما عيشها ابن الكلب في يوم ماقدرت اتحمل شليتها وحملتها وطلعتها الغرفه كانت تردد نفس الكلمات ولا سكتت ولما جيت اطرحها فوق السرير ما رضيت تفكني كانت متمسكه فيني بقووه ولا تقولوا باسير ولا ارجع عرفت مدى خوفها وتمددت جنبها في السرير كنت امسح على راسها واقبلها فيه حتى نامت مثل الطفله وانا نمت بعدها ...
في الصباح.......
هاجر.. فتحت عيوني بثقل وعاد النوم فيهن الحمدلله اني نمت كنت اقول اني ما بنام لمده شهر ابسر امام شفت يدي ماسكه لشي لحظه ماهو الذي انا ماسكه له تنفست وشميت رايحه مش غريبه عليا هذا هذا عطر ياسين رفعت نظري شويه ابسرت ياسين نايم واينه جنبي كنت ابسره بعدم تصديق وقلت اني في حلم رجعت راسي جنب صدره وقلت ياليت ما يكمل الحلم هذا ابدا وغمضت عيوني فجأه جاوبني صوت وقال
ياسين: مش هو حلم هو حقيقه
هاجر.. رفعت راسي مره ثانيه وكان ياسين يبسر لا عندي التقت نظراتنا ودقات قلبي ازدادت والذي شفته خلاني ما ابعد عيوني من عيونه الا بعد ادراك مني بوقت طويل استحيت واستويت في جلستي وبقصت نفسي عله يكون حلم بس للاسف كان حقيقه ولما شاف ياسين ردة فعلي هذه
ياسين: هههههه مالش دلا دلا على روحش قلت لش مش هو حلم.. تشتي الصدق ما دريت ان الجاكت حقي حالي الا لما انتي لابسه له
هاجر.. خزيت قوي وحمر وجهي وذكرت ليله امس وما حدث وكيف كانت نظرته لي وقتها
ياسين: مالش ايش حصل لش
هاجر: انا اسفه اعتذر
ياسين: على ايش تتأسفي
هاجر: لانك شفتني في منظر مخزي امس وبتيك الحاله
ياسين: ليش مش هو برضاش لما تتأسفي
هاجر.. قمت من فوق السرير ومشيت شويه في الغرفه وقلت له وانا معطيه له ظهري
لان نظراتك امس لي نظرات استحقار وعتاب وكنت تتجنب النظر في وجهي اوجعتني وخليتني احس اني انا المذنبه الوحيده
ياسين: يعني فسرتي نظراتي وتجنبي لش هكذا امس لهذه الدرجه.. اتقي الله ما كانتش هكذا ابدا
التفت لا عند ياسين وقلت
هاجر كان ما كانت ..... انا قلت كذيه وياسين قام من فوق السرير ومشي لا عندي وسنب امامي كان طويل امامي وانا كنت قصيره كانت نظراتي موجهه للارض هو قال
ياسين: ابسري لا عندي داخل عيوني وانا باقول لش ما كانت معنى نظراتي وليش كنت اتجنب اشوف لا عندش
هاجر.. رفعت راسي وشفت لا عيونه وقتها قال
ياسين: كنت نظراتي وسبب تجنبي لش هو اني لما شفتش افتتنت بش ومسكت نفسي قوي وتجنبت النظر لا عندش لاني والله كنت ناوي افعلها لو عاد شفت مره ثانيه فهمتي الان
هاجر كانت تكلم نفسها: من عينقذني الان ياليت والله وما قلت له لان الذي قاله لي هذا خلاني استحي بقووه وجهي حمر قوي ودقات قلبي ازدادت وتقوت لدرجه حسيت ان قلبي عيخرج من صدري
ياسين طرح يده فوق قلبي واليد الثانيه في وجهي وقال وهو يضحك
ياسين: قلبش بيدق قوي ياهاجر وجهش وقع حالي وهو احمر بس قلبش قد عيخرج ما افعل واسكته
هاجر: ابعد يدك وهو عيهدأ ياسين ضحك وانحنى لا مقامي وقرب وجهه من وجهي وفجأه قبلني في خدي والباب اندق وخلانا نرتبك بقوووه افتتح الباب وكانت الجده هي الطارقه
الجده امنه: يا عيال..... اووه شكلي قاطعت جوكم قدوه يقول لي خليهم يمكن بترمسسوا بس ما صدقت وطلعت
هاجر: لا لا يا جده ما كنا نفعل شي كنا غير نتكلم
الجده امنه: صدق تتكلموا مادم تتكلموا ليش وجههش احمر هكذا ومالكم مرتبكين لما فتحت
ياسين: مابلا كانت بتكلمني ما حصل امس لذا ارتبكت
الجده باستغراب: ههههه انت طبقت مثل الحق الكذاب لا وراء الباب كنت باصدق هاجر شويه بس لما ابسرتك عرفت ان انتوا تكذبوا وانكم كنتوا منسجمين قوي ههههه هيا لما تكمل جاوب عمك علي
وخرجت الجده
ياسين: ليش مالي فيني شي خلاها ما تصدقني
هاجر: ههه لا مابش شي هيا انزل ابسر عيب تخليه مريع وانا ابدل واجي
ياسين: عاد باريع لش ننزل جمعه
هاجر: خلاص اسير غرفتي اغير و اجي سرت غرفتي خرجت لي فوطه جلد طويله وفنيله سوداء مكممه وطرحه ولبستهن وقبل ما اخرج تذكرت شكل ياسين وحمدت الله انه خلاني اشوف ياسين بمثل هذه الحاله وخرجت شفت ياسين مريع لي راس الدرجه ولما شافني نزل وانا نزلت بعده
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍30❤1🔥1🥰1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 67 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند الجده امنه والعقيد علي والعميد احمد .....
امنه: من صدقكم والله ان شكلهم كانوا في جو ضخم وانا قطعت عليهم جعلي العمى
احمد: هههههه ما نفعل ما بتسمعيش الكلام
علي: عنيده مثل عيالش واحفادش عليش
امنه: لو تبسروا كيف توتروا هاجر عاد هي قالت انهم كانوا يتكلموا وكنت ناويه اصدقها بس لما تكلم ياسين خلاني اعرف انهم بصدق كانوا منسجمين قوي قوي
احمد: ليش ايش قال
امنه: ولا شي بس الذي شفته فيه خلاني افرح قوي
علي: وما شفتي
في هذا الوقت نزل ياسين وهاجر وقالت الجده امنه
امنه: هاه جاءوا ابسروا بعيونكم
ياسين قلت السلام بس محد رد منهم كانت نظراتهم نظرات صدمه لا عندي التفت لا عند هاجر يمكن اعرف شي بس هاجر كانت مبتسمه لي بحنان تمنيت اسير احضنها على الابتسامه هذه بس المكان مش مناسب وقلت مااااالكم هكذا ايش فعلت
احمد: لا اله الا الله كنت اقول اني ماعد ابسرك هكذا ابداً وانه قده مستحيل عاد نشوفك بهذا المنظر
علي بضحكه: ايه والله ما انا مصدق ما بين ابسر
ياسين: اسكه قولوا ما بتبسروا
امنه: ابسر في جنبك مرايه ابسر نفسك فيها وعتعرف
التفت للمرايه واقتربت منها والذي شفته خلاني انصدم حتى انا شفت عيوني ايوه عيوني لونهن توحد ورجعين باللون العسلي الفاتح ما صدقت وكنت امرر يدي فوقهن ان ان هذا هو شكلي بعيوني هولا فرحت واخيراً اشوف اني مش مشوه والتفت لا عند هاجر لاني ما شفت السعاده الا بفضلها
احمد: لو احنا داريين انك عتفرح بهاجر لدرجه ان لون عيونك تتوحد لا اديناها من زمان بس ما نعرف
علي: ايوه في كل تأخيره فيها خيره قد ستر الله وما زوجناك على واحده ثانيه
جلس الجميع بفرحه وكانت هاجر سعيده جداً لانها لم تحظى بمثل هذا الاجتماع العائلي من قبل تبادلوا الحديث حتى وصلوا بالكلام بمكان تمنت هاجر لو لم يوصلوا له
احمد: ذلحين انا قررت اغلق التحقيق في قضيه قتل بنات اختي غدير وغيداء و زوج غيداء
علي: ايوه قده وقته
ياسين: لا مستحيل انا كرست حياتي على شان هذا والان تجي تقول عتغلقه بكل بساطه
احمد: ايوه لان قدلنا سنين واحنا نحقق في الجريمه ومابش حتى فيديو او اي دليل يقودنا للمجرم لذا عيتغلق
ياسين: بس انا اشتي اعرف من هو المجرم هذا... هذا مجرم حظير من الضروري نقبض عليه
هاجر.. تمنيت لو اني مت قبل ان اقول هذا ولكن كان ضروري تتغلق القضيه هذيه ويرتاح ياسين منها وقتها قلت
هاجر: اظن اني عارفه من هو المجرم المنفذ والمجرم التخطيطي انا قلت كذيه الا والجميع يشوفوا لا عندي بنظرات دهشه قويه
احمد: بنتي ما دراش حدثت الجريمه وعادش طفله
هاجر: ايوه عارفه بس معي دليل وعارفه من هم
علي: كيف دليل ومن اداه لش ومن كلمش
هاجر: صلاح الذي هو كان شيطان الظلام قبل ما يموت
ياسين: اااايش ما قال لش وما هو الدليل واين هو
هاجر: اكره اني اقول من هو بس العداله قبل كل شي
امنه: قوا يا بنتي تكلمي قد صبري كمل وعمري واحنا ندور
هاجر بصعوبه: الذي قتل امي وخالتي وخالي هو هو ا ابي ابي هو المجرم بالتعاون مع خالتي ازهار
امنه: لا لا مش معقول ابدا ابوش كان يموت على امش موت
هاجر: هو هذا حين كان يموت فيها وجاء خبر كاذب عليها ما تحمل وقتلها
ياسين: اين الدليل الذي معش ماهو
هاجر: انا ما صدقت لما كلمني الا لما وراني الفيديو اسير اديه وارجع طلعت لا غرفتي وخرجت من جاكت ياسين التلفون لان قبل ما نروح امس لمحته امامي وشليته ما خليته لان فيه دليل مهم كان فيه كلمه رمز وكان اسمي شليته ونزلت شله ياسين وشاف الرمز
ياسين: بس فيه رمز
هاجر: اكتب اسمي وهو عيفتح انا قلت هكذا وياسين ضبح قوي لدرجه تغيرت لون عينه ورجعت مثل ما كانت محد علق عليه من الجالسين لانهم يعرفوا ان ياسين في قمه غضبه الان
فتحت التلفون ووريته مكان الفيديو وهاهو الفيديو فتحه ياسين وكانت صدمه الجميع حين ابسرووه قام ياسين بغضب شديد وكان خرج يقبض على ابي بس وقفته انا
ياسين: ما تشتي انا مش فاضي لش الان
هاجر: ياسين لو سمحت خليني اسير انا اول شي اشوف ابي قبل ما ينحبس ويمكن يعدم جي انت والوحده العسكريه ولما تشوفوني كملت اكلمه اقبضوا عليهم
احمد: ايوه يا ياسين هاجر معاها كلام كثيير لابوها
علي: خليها تسير واحنا عنكون معها لا تقلق
ياسين: خلاص تمام لكن بشرط لا تدخلي البيت كلميهم من خارج بس انتبهي تدخلي ماعد فيني اخسر احد
هاجر: تمام طلعت تجهزت ونزلت وكان ياسين قد اتصل للمقر وجهز العناصر خرجنا وطلعنا السياره وفي الطريق خليت ياسين يوقفني في مكان بعيد شويه من بيت ابي ولما كنت بانزل وقفني ياسين وقال
ياسين: هاجر انتي واثقه من الذي تفعليه لانش سايرة تواجهي شي اخس من الموت
هاجر...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 67 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند الجده امنه والعقيد علي والعميد احمد .....
امنه: من صدقكم والله ان شكلهم كانوا في جو ضخم وانا قطعت عليهم جعلي العمى
احمد: هههههه ما نفعل ما بتسمعيش الكلام
علي: عنيده مثل عيالش واحفادش عليش
امنه: لو تبسروا كيف توتروا هاجر عاد هي قالت انهم كانوا يتكلموا وكنت ناويه اصدقها بس لما تكلم ياسين خلاني اعرف انهم بصدق كانوا منسجمين قوي قوي
احمد: ليش ايش قال
امنه: ولا شي بس الذي شفته فيه خلاني افرح قوي
علي: وما شفتي
في هذا الوقت نزل ياسين وهاجر وقالت الجده امنه
امنه: هاه جاءوا ابسروا بعيونكم
ياسين قلت السلام بس محد رد منهم كانت نظراتهم نظرات صدمه لا عندي التفت لا عند هاجر يمكن اعرف شي بس هاجر كانت مبتسمه لي بحنان تمنيت اسير احضنها على الابتسامه هذه بس المكان مش مناسب وقلت مااااالكم هكذا ايش فعلت
احمد: لا اله الا الله كنت اقول اني ماعد ابسرك هكذا ابداً وانه قده مستحيل عاد نشوفك بهذا المنظر
علي بضحكه: ايه والله ما انا مصدق ما بين ابسر
ياسين: اسكه قولوا ما بتبسروا
امنه: ابسر في جنبك مرايه ابسر نفسك فيها وعتعرف
التفت للمرايه واقتربت منها والذي شفته خلاني انصدم حتى انا شفت عيوني ايوه عيوني لونهن توحد ورجعين باللون العسلي الفاتح ما صدقت وكنت امرر يدي فوقهن ان ان هذا هو شكلي بعيوني هولا فرحت واخيراً اشوف اني مش مشوه والتفت لا عند هاجر لاني ما شفت السعاده الا بفضلها
احمد: لو احنا داريين انك عتفرح بهاجر لدرجه ان لون عيونك تتوحد لا اديناها من زمان بس ما نعرف
علي: ايوه في كل تأخيره فيها خيره قد ستر الله وما زوجناك على واحده ثانيه
جلس الجميع بفرحه وكانت هاجر سعيده جداً لانها لم تحظى بمثل هذا الاجتماع العائلي من قبل تبادلوا الحديث حتى وصلوا بالكلام بمكان تمنت هاجر لو لم يوصلوا له
احمد: ذلحين انا قررت اغلق التحقيق في قضيه قتل بنات اختي غدير وغيداء و زوج غيداء
علي: ايوه قده وقته
ياسين: لا مستحيل انا كرست حياتي على شان هذا والان تجي تقول عتغلقه بكل بساطه
احمد: ايوه لان قدلنا سنين واحنا نحقق في الجريمه ومابش حتى فيديو او اي دليل يقودنا للمجرم لذا عيتغلق
ياسين: بس انا اشتي اعرف من هو المجرم هذا... هذا مجرم حظير من الضروري نقبض عليه
هاجر.. تمنيت لو اني مت قبل ان اقول هذا ولكن كان ضروري تتغلق القضيه هذيه ويرتاح ياسين منها وقتها قلت
هاجر: اظن اني عارفه من هو المجرم المنفذ والمجرم التخطيطي انا قلت كذيه الا والجميع يشوفوا لا عندي بنظرات دهشه قويه
احمد: بنتي ما دراش حدثت الجريمه وعادش طفله
هاجر: ايوه عارفه بس معي دليل وعارفه من هم
علي: كيف دليل ومن اداه لش ومن كلمش
هاجر: صلاح الذي هو كان شيطان الظلام قبل ما يموت
ياسين: اااايش ما قال لش وما هو الدليل واين هو
هاجر: اكره اني اقول من هو بس العداله قبل كل شي
امنه: قوا يا بنتي تكلمي قد صبري كمل وعمري واحنا ندور
هاجر بصعوبه: الذي قتل امي وخالتي وخالي هو هو ا ابي ابي هو المجرم بالتعاون مع خالتي ازهار
امنه: لا لا مش معقول ابدا ابوش كان يموت على امش موت
هاجر: هو هذا حين كان يموت فيها وجاء خبر كاذب عليها ما تحمل وقتلها
ياسين: اين الدليل الذي معش ماهو
هاجر: انا ما صدقت لما كلمني الا لما وراني الفيديو اسير اديه وارجع طلعت لا غرفتي وخرجت من جاكت ياسين التلفون لان قبل ما نروح امس لمحته امامي وشليته ما خليته لان فيه دليل مهم كان فيه كلمه رمز وكان اسمي شليته ونزلت شله ياسين وشاف الرمز
ياسين: بس فيه رمز
هاجر: اكتب اسمي وهو عيفتح انا قلت هكذا وياسين ضبح قوي لدرجه تغيرت لون عينه ورجعت مثل ما كانت محد علق عليه من الجالسين لانهم يعرفوا ان ياسين في قمه غضبه الان
فتحت التلفون ووريته مكان الفيديو وهاهو الفيديو فتحه ياسين وكانت صدمه الجميع حين ابسرووه قام ياسين بغضب شديد وكان خرج يقبض على ابي بس وقفته انا
ياسين: ما تشتي انا مش فاضي لش الان
هاجر: ياسين لو سمحت خليني اسير انا اول شي اشوف ابي قبل ما ينحبس ويمكن يعدم جي انت والوحده العسكريه ولما تشوفوني كملت اكلمه اقبضوا عليهم
احمد: ايوه يا ياسين هاجر معاها كلام كثيير لابوها
علي: خليها تسير واحنا عنكون معها لا تقلق
ياسين: خلاص تمام لكن بشرط لا تدخلي البيت كلميهم من خارج بس انتبهي تدخلي ماعد فيني اخسر احد
هاجر: تمام طلعت تجهزت ونزلت وكان ياسين قد اتصل للمقر وجهز العناصر خرجنا وطلعنا السياره وفي الطريق خليت ياسين يوقفني في مكان بعيد شويه من بيت ابي ولما كنت بانزل وقفني ياسين وقال
ياسين: هاجر انتي واثقه من الذي تفعليه لانش سايرة تواجهي شي اخس من الموت
هاجر...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍35❤2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 68 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاجر.. نظرت بنظرة حزن وهزيت راسي بالرضى والموافقه وقلت له اني قادره لاني واجهت اشياء صعبه جدا واني لعبت لعبه التعايش مع الموت
ياسين استغرب من هذا الاسم واستفسر عن هذه اللعبه واسمها وقلت له اني باكلمه لما ارجع وقبل ما انزل سحب ياسين يدي وقبلها قبله كانت ملانها حنان وحب وامل براحه شجعتني وخلتني اكون اقوى نزلت وتوجهت لا بيت ابي
واخيراً وصلت لهذا البيت الذي كانت بدايه عذابي وتعايشي مع الموت من هنا من هنا وقعت انا والموت اصحاب من هنا بدأ كل شي بس من هنا تعرفت على ياسين الشي الوحيد الجميل الذي خلاني اتقدم لباب البيت لانه السبب في تعرفي على ياسين وزواجي منه
ازهار: زين الياس اي واحد منكم يبسر من بيدق
فهد: خليهم هم بيلعبوا بلاي ستيشن انا اسير انا
زين: يوووه ياباه تسلم
الياس: اسكت وركز انا بهزمك ترجع تقول اني غالطتك
فهد: مااان انا افتح الباب وبس فتحت الباب والذي كان امام الباب هاجر
هاجر بحزن والدموع في عينها: كيف حالك ياباه
فهد: ما بتفعلي هنا
من داخل جاء صوت كان
ازهار: فهد قلبي من الذي جاء
هاجر: ههه مرتك تسأل جاوبها او اقول هي عتجي بنفسها وما هي الا ثواني وجاءت ازهار ولما شافتني اندهشت بصدمه وقالت
ازهار: ايش الذي رجعش قالوا تزوجتي ياسين ال... او يكون طلقش زوجش لانش مش من مقامه اصلاً
هاجر بغضب: احترمي نفسش وانتبهي تغلطي عليا مره ثانيه انا كنت احترمش لاني كنت اعتبرش امي بس
فهد بغضب: هااااجر احترمي امش يا قليله الادب
هاجر باستهزاء: ههههه امي هاه اباه ليش بعتني لذيك عزام ليش دخلتني في عذاب لييش ايش فعلت بك انا مادخلني بالماضي انا بنتك.. انت مش عارف ما عشته ما عيشني عزام من عذاب واخوه سالم اكيد تعرفهم واكيد تعرف شيطان الظلام
فهد: ش شي شيطان الظلام ما مافعل بش
هاجر: واخيراً سألت موتني ورجعني ما عرفت ماهو الضوء او حتى متى كان الصبح الشيطان الذي تخاف منه الان هو من دمك ولحمك شخص عذبني من طفولتي وانت ما كنت تحرك حتى شعره
ازهار: سيري اشتكي للدوله جايه هنا
هااجر: هههه اشتكيت من قال اني ما اشتكيت اشتكيت عليش يا مفتنه يا مجرمه
فهد: هاجر ما بتقولي ادخلي نتفاهم
هاجر: لا مابدخل بيت ناس مجرمين وانت عارف ما اقصد يا قاتل زوجته قتلت امي وحرمتني منها على شان واحده افترت عليها وفبركت صور لها
فهد بتوتر: من من امش.. امش ذاهي هاه قبالش
هاجر: بدون كذب امي غدير وفوق هذا كله قتلت خالتي غيداء وزوجها لانهم كانوا يشتوا يكشفوك اتقي الله ما خفت من ربك او ندمت يوم ما قلت ان حبل الكذب قصير او قلت ان ابن غيداء يمكن يلقاك
فهد: هههه من قال لش المهم من اين عرفتي اني قتلت امش الخاينه وابن خالتش هذا الذي تقولي عليه مستحيل يلقاني لانه مثل ابوه الان فاشل
هاجر: انا زاعله عليك ياباه قوي ما توقعت منك تقول هكذا كنت اشتيك تنكر ولو قليل بس اعترفت سريع وابن خالتي الذي تقول عليه فاشل هو اعظم شخص احتضني وحبني في هذه الحياه اعظم شخص مهم للدوله والاستخبارات خاف منه ومن ربك الذي اعطاك فرصه تتوب بس ما استغليتها
ازهار: ما تقصدي اعظم شخص للدوله او او هو ياسين الد...
هاجر: ايوه ياسين ال... زوجي وابن خالتي والحمدلله الذي اواني الى ناس من لحمي ودمي مش مجرمين مثلكم لما قلت كلامي هذا رفع ابي يده عليا وكان عيلطمني غمضت عيوني منتظره الصفعه ولكن لم تأتي الى خدي فتحت عيوني اشوف يد ابي في الهواء وكان في يد ماسكه لها وكانت هذه يد ياسين وقال ياسين وهو موجه كلامه لابي
ياسين: صدقني لو كانت اطرحت بس فوقها اني كسرتها لك يا خالي
فهد بخوف: يا ياسين انت انت ابن مرتضى ال... اهلاً بك يا ولدي حياااك....
ياسين بغضب: اااصه من التمثيل والحركات لعبتك انكشفت ماعدبش مهرب لو انت رجال وقدها ضم مرتك هذيه المجرمه الذي بتتبسرني مثل ال..****
هاجر التفت لا عند مرة ابي ازهار وكانت بشعرها وبالبنطلون والفنيله قدام ياسين انا انا مادريت كيف افعل ضبحت قوي قوي حتى اني سرت لا عندها وسحبتها من شعرها وعيالها بيبسروني كيف بين اسحب امهم بس ما تحركوا او تكلموا ودخلتها البيت ودهفتها دهف وخرجت لا عند ياسين اخرج
ياسين جهاز الوزويز الذي هو لا سلكي وامر العناصر بالهجوم خرج العساكر من حول البيت و كان في عسكريات نسوان دخلين للبيت واخيراً تم تحقيق العدل وتم القبض على ابي ومرته
هاجر.. بعد ما قبضوا على ابي ومرته نقلوهم الى المقر للتحقيق معهم وانا طلعت انا وياسين السياره نروح عندها قال
ياسين: احمدي الله اني لحقتش والا كان مد يده عليش تجملي مني يله
هاجر: تسلم تشتيني اتجمل منك صدق...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 68 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاجر.. نظرت بنظرة حزن وهزيت راسي بالرضى والموافقه وقلت له اني قادره لاني واجهت اشياء صعبه جدا واني لعبت لعبه التعايش مع الموت
ياسين استغرب من هذا الاسم واستفسر عن هذه اللعبه واسمها وقلت له اني باكلمه لما ارجع وقبل ما انزل سحب ياسين يدي وقبلها قبله كانت ملانها حنان وحب وامل براحه شجعتني وخلتني اكون اقوى نزلت وتوجهت لا بيت ابي
واخيراً وصلت لهذا البيت الذي كانت بدايه عذابي وتعايشي مع الموت من هنا من هنا وقعت انا والموت اصحاب من هنا بدأ كل شي بس من هنا تعرفت على ياسين الشي الوحيد الجميل الذي خلاني اتقدم لباب البيت لانه السبب في تعرفي على ياسين وزواجي منه
ازهار: زين الياس اي واحد منكم يبسر من بيدق
فهد: خليهم هم بيلعبوا بلاي ستيشن انا اسير انا
زين: يوووه ياباه تسلم
الياس: اسكت وركز انا بهزمك ترجع تقول اني غالطتك
فهد: مااان انا افتح الباب وبس فتحت الباب والذي كان امام الباب هاجر
هاجر بحزن والدموع في عينها: كيف حالك ياباه
فهد: ما بتفعلي هنا
من داخل جاء صوت كان
ازهار: فهد قلبي من الذي جاء
هاجر: ههه مرتك تسأل جاوبها او اقول هي عتجي بنفسها وما هي الا ثواني وجاءت ازهار ولما شافتني اندهشت بصدمه وقالت
ازهار: ايش الذي رجعش قالوا تزوجتي ياسين ال... او يكون طلقش زوجش لانش مش من مقامه اصلاً
هاجر بغضب: احترمي نفسش وانتبهي تغلطي عليا مره ثانيه انا كنت احترمش لاني كنت اعتبرش امي بس
فهد بغضب: هااااجر احترمي امش يا قليله الادب
هاجر باستهزاء: ههههه امي هاه اباه ليش بعتني لذيك عزام ليش دخلتني في عذاب لييش ايش فعلت بك انا مادخلني بالماضي انا بنتك.. انت مش عارف ما عشته ما عيشني عزام من عذاب واخوه سالم اكيد تعرفهم واكيد تعرف شيطان الظلام
فهد: ش شي شيطان الظلام ما مافعل بش
هاجر: واخيراً سألت موتني ورجعني ما عرفت ماهو الضوء او حتى متى كان الصبح الشيطان الذي تخاف منه الان هو من دمك ولحمك شخص عذبني من طفولتي وانت ما كنت تحرك حتى شعره
ازهار: سيري اشتكي للدوله جايه هنا
هااجر: هههه اشتكيت من قال اني ما اشتكيت اشتكيت عليش يا مفتنه يا مجرمه
فهد: هاجر ما بتقولي ادخلي نتفاهم
هاجر: لا مابدخل بيت ناس مجرمين وانت عارف ما اقصد يا قاتل زوجته قتلت امي وحرمتني منها على شان واحده افترت عليها وفبركت صور لها
فهد بتوتر: من من امش.. امش ذاهي هاه قبالش
هاجر: بدون كذب امي غدير وفوق هذا كله قتلت خالتي غيداء وزوجها لانهم كانوا يشتوا يكشفوك اتقي الله ما خفت من ربك او ندمت يوم ما قلت ان حبل الكذب قصير او قلت ان ابن غيداء يمكن يلقاك
فهد: هههه من قال لش المهم من اين عرفتي اني قتلت امش الخاينه وابن خالتش هذا الذي تقولي عليه مستحيل يلقاني لانه مثل ابوه الان فاشل
هاجر: انا زاعله عليك ياباه قوي ما توقعت منك تقول هكذا كنت اشتيك تنكر ولو قليل بس اعترفت سريع وابن خالتي الذي تقول عليه فاشل هو اعظم شخص احتضني وحبني في هذه الحياه اعظم شخص مهم للدوله والاستخبارات خاف منه ومن ربك الذي اعطاك فرصه تتوب بس ما استغليتها
ازهار: ما تقصدي اعظم شخص للدوله او او هو ياسين الد...
هاجر: ايوه ياسين ال... زوجي وابن خالتي والحمدلله الذي اواني الى ناس من لحمي ودمي مش مجرمين مثلكم لما قلت كلامي هذا رفع ابي يده عليا وكان عيلطمني غمضت عيوني منتظره الصفعه ولكن لم تأتي الى خدي فتحت عيوني اشوف يد ابي في الهواء وكان في يد ماسكه لها وكانت هذه يد ياسين وقال ياسين وهو موجه كلامه لابي
ياسين: صدقني لو كانت اطرحت بس فوقها اني كسرتها لك يا خالي
فهد بخوف: يا ياسين انت انت ابن مرتضى ال... اهلاً بك يا ولدي حياااك....
ياسين بغضب: اااصه من التمثيل والحركات لعبتك انكشفت ماعدبش مهرب لو انت رجال وقدها ضم مرتك هذيه المجرمه الذي بتتبسرني مثل ال..****
هاجر التفت لا عند مرة ابي ازهار وكانت بشعرها وبالبنطلون والفنيله قدام ياسين انا انا مادريت كيف افعل ضبحت قوي قوي حتى اني سرت لا عندها وسحبتها من شعرها وعيالها بيبسروني كيف بين اسحب امهم بس ما تحركوا او تكلموا ودخلتها البيت ودهفتها دهف وخرجت لا عند ياسين اخرج
ياسين جهاز الوزويز الذي هو لا سلكي وامر العناصر بالهجوم خرج العساكر من حول البيت و كان في عسكريات نسوان دخلين للبيت واخيراً تم تحقيق العدل وتم القبض على ابي ومرته
هاجر.. بعد ما قبضوا على ابي ومرته نقلوهم الى المقر للتحقيق معهم وانا طلعت انا وياسين السياره نروح عندها قال
ياسين: احمدي الله اني لحقتش والا كان مد يده عليش تجملي مني يله
هاجر: تسلم تشتيني اتجمل منك صدق...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍32❤2👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 69 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ياسين: احمدي الله اني لحقتش والا كان مد يده عليش تجملي مني يله
هاجر: تسلم تشتيني اتجمل منك صدق قد احنا قريبن من بيت خبيرتي هنادي قوا سيرني لا عندها اكيد ان هي الان قلقه عليا
ياسين: تمام اهم شي ان خبيرتش هذه تكون بنت ناس وعندها ضمير وشرف مش مثلي
هاجر.. حين قال ياسين كلامه هذا حسيت ان الكلمه الاخيره خرجت بقهر منه انا زعلت عليه نفسي انسيه قهر والم سالم وقتها ذكرت سالم وسألته عليه جاوبني بعدم اكتراث وببرود
ياسين: سالم قتله مساعد ابن عمش الذي اسمه سامي لانه كان هو الوسيله الوحيد الذي وصلتني لش
هاجر: هااه ايوه صح مساعد صلاح ذيك اين هو هرب او اين وقف ياسين السياره وقال
ياسين: لا ماهرب مسكناه وبنستجوبه الان وصلنا بيت خبيرتش
هاجر.. التفت لا خارج وشفت انه من صدقه والا يمزح شفت وانه بيت هنادي صدق
ياسين: مالش عتنزلي والا ماشي
هاجر: كيف عرفت بيت هنادي وانا ما وريتك او دليتك عليه
ياسين: انتي كنتي كلمتيني عليها من اول وانا فعلت بحث عليها وبنت من وكيف اخلاقهم
هاجر: هاااه ولما فعلت هذا كله ما طلع معك
ياسين: عتنزلي والا اغير رايي
هاجر بابتسامه: حاضر حاضر انزل الان نزلت من السياره وانا متوترة وفي نفس الوقت فارحه لاني باشوف صاحبتي ولما كنت ادق الباب سمعت صوت زفه واغاني وضجه ورجه انا استغربت او او تكون هنادي..... فجأه جاء صوت من داخل
سميحه: مااااان
هاجر: انا هاجر يا خاله فتحت الخاله سميحه وهي مش مصدقه وحضنتني وقالت
سميحه: حيااااا حياااا بهاجر ادخلي ادخلي وين انتي يا بنت ولا عاد ابسرناش ولا حاجه اين اختفيتي انتي بخير مالش شي قد هنادي عتجنن عليش جنان
هاجر: انا بخيره يا خاله عشت مع الموت ورجعت اين هي هنادي
سميحه: اعوذ بالله يابنتي كيف عشتي مع الموت ورجعتي ايش هو كلامش هذا
هاجر: انا عارفة ان كلامي شبه الخيال ومحد يقدر يصدقه بس الله قادر على كل شي ومابش شي خيال عندها خرجت هنادي من غرفتها وهي تقول
هنادي: امااااه اين الخلطه حقي حق وجهي الذي اداها مصطفى اين طرحتيها ام...
شافتني هنادي وهي مصدومه ونظرات عدم التصديق ساعتها قلت
هاجر: هههه شكل البنت كبيرت وقديه عروسه هه
هنادي: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم قد بين اتخايل هاجر يمه وهي تقول قد كبرت وقد انا عروسه اماااه شكلي بجنن بعد البنت هذيه
سميحه: هنادي هذيه هاجر مش خيال يا عروسه
هنادي: اسكه اتأكد
هاجر: قربت هنادي لا عندي وكانت تحسحس وجهي بيدها قلت لها ماااالش يا مجنونه عادش بلا عقل كيف عتتزوجي بهذا العقل خاله لا تزوجيها والله حرام على الولد
هنادي: امه والله انها هاجر هاجر تقول هكذا صدق هااااجر
حضنتني هنادي بقووه وهي تبكي بعدها جلسنا في المجلس وتكلمنا سألني اين كنت و كلمتني هنادي بالذي فعله اخي الياس معها وانه استغلها بسبب خوفها عليا كلمتهن بالذي حصل معي كله هنادي والخاله بكيين عليا وكانت هنادي تحضني
هاجر: هنادي بسش خباله وقومي ادي لي ماء
هنادي: ما قلتي لي ايش اسم ابن خالتش هذا قولي لي كيف هو حالي والا ماشي
هاجر: طبعش هذاك هو ماتغير انا ابسر مصطفى هذا كيف هو
هنادي: قمر لو تبسره اي واحده امانه لا تجنن بس انتي لا حقي انا احلى من حقش اكيد
هاجر: اقطبي ناهي همش الجمال وبس اقطبي زوجي مريع لي
قامت هنادي ولما قامت عتسير شافت للطاقه بعدها فجعتني انا والخاله سميحه
هنادي: يماااااااه يووووه امانه ابسري هاجر هاااجر ابسري هذا الولد ما احلاه ياالله امانه ابسري على جسم معه وشعر اوووف عاد السياره الذي مرتزح عرضها من اين هي هذيه السياره هذا شكله ابن ناس اغنياء قوي مصطفى ماهو شي عنده امانه تقولي من هو هاه
هاجر: قبحش الله فجعتيني هذا ياسين
هنادي: حتى الاسم ضخم بس مادراش انتي باسمه ومن هو ياسين
هاجر: زوجي ابن خالتي
هنادي: اااايش هذا زوجش يووووه هنيت لش عاد انا بين اتفلسف عليش
سميحه: تستاهلي يابنتي كل حالي وصدقيني انه قليل عليش
هاجر.. سارت هنادي ادت لي ماء وشربته وودعتها ووعدتها اني اجي عرسها وخرجت بسرعه لاني تأخرت
ياسين بضبح: واخيراً خرجتي ما بتفعلي داخل قلت سريع
هاجر: انا اسفه يا زوجي الغاضب وطلعت السياره ياسين ضحك وطلع السياره وشغلها ومشينا
هنادي: تستاهلي الحلا هذا كله يا هاجر وعاده قليل عليش يا قلبي بوفائش وطيبتش وعفويتش ربي نجاش من هولا الناس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 69 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ياسين: احمدي الله اني لحقتش والا كان مد يده عليش تجملي مني يله
هاجر: تسلم تشتيني اتجمل منك صدق قد احنا قريبن من بيت خبيرتي هنادي قوا سيرني لا عندها اكيد ان هي الان قلقه عليا
ياسين: تمام اهم شي ان خبيرتش هذه تكون بنت ناس وعندها ضمير وشرف مش مثلي
هاجر.. حين قال ياسين كلامه هذا حسيت ان الكلمه الاخيره خرجت بقهر منه انا زعلت عليه نفسي انسيه قهر والم سالم وقتها ذكرت سالم وسألته عليه جاوبني بعدم اكتراث وببرود
ياسين: سالم قتله مساعد ابن عمش الذي اسمه سامي لانه كان هو الوسيله الوحيد الذي وصلتني لش
هاجر: هااه ايوه صح مساعد صلاح ذيك اين هو هرب او اين وقف ياسين السياره وقال
ياسين: لا ماهرب مسكناه وبنستجوبه الان وصلنا بيت خبيرتش
هاجر.. التفت لا خارج وشفت انه من صدقه والا يمزح شفت وانه بيت هنادي صدق
ياسين: مالش عتنزلي والا ماشي
هاجر: كيف عرفت بيت هنادي وانا ما وريتك او دليتك عليه
ياسين: انتي كنتي كلمتيني عليها من اول وانا فعلت بحث عليها وبنت من وكيف اخلاقهم
هاجر: هاااه ولما فعلت هذا كله ما طلع معك
ياسين: عتنزلي والا اغير رايي
هاجر بابتسامه: حاضر حاضر انزل الان نزلت من السياره وانا متوترة وفي نفس الوقت فارحه لاني باشوف صاحبتي ولما كنت ادق الباب سمعت صوت زفه واغاني وضجه ورجه انا استغربت او او تكون هنادي..... فجأه جاء صوت من داخل
سميحه: مااااان
هاجر: انا هاجر يا خاله فتحت الخاله سميحه وهي مش مصدقه وحضنتني وقالت
سميحه: حيااااا حياااا بهاجر ادخلي ادخلي وين انتي يا بنت ولا عاد ابسرناش ولا حاجه اين اختفيتي انتي بخير مالش شي قد هنادي عتجنن عليش جنان
هاجر: انا بخيره يا خاله عشت مع الموت ورجعت اين هي هنادي
سميحه: اعوذ بالله يابنتي كيف عشتي مع الموت ورجعتي ايش هو كلامش هذا
هاجر: انا عارفة ان كلامي شبه الخيال ومحد يقدر يصدقه بس الله قادر على كل شي ومابش شي خيال عندها خرجت هنادي من غرفتها وهي تقول
هنادي: امااااه اين الخلطه حقي حق وجهي الذي اداها مصطفى اين طرحتيها ام...
شافتني هنادي وهي مصدومه ونظرات عدم التصديق ساعتها قلت
هاجر: هههه شكل البنت كبيرت وقديه عروسه هه
هنادي: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم قد بين اتخايل هاجر يمه وهي تقول قد كبرت وقد انا عروسه اماااه شكلي بجنن بعد البنت هذيه
سميحه: هنادي هذيه هاجر مش خيال يا عروسه
هنادي: اسكه اتأكد
هاجر: قربت هنادي لا عندي وكانت تحسحس وجهي بيدها قلت لها ماااالش يا مجنونه عادش بلا عقل كيف عتتزوجي بهذا العقل خاله لا تزوجيها والله حرام على الولد
هنادي: امه والله انها هاجر هاجر تقول هكذا صدق هااااجر
حضنتني هنادي بقووه وهي تبكي بعدها جلسنا في المجلس وتكلمنا سألني اين كنت و كلمتني هنادي بالذي فعله اخي الياس معها وانه استغلها بسبب خوفها عليا كلمتهن بالذي حصل معي كله هنادي والخاله بكيين عليا وكانت هنادي تحضني
هاجر: هنادي بسش خباله وقومي ادي لي ماء
هنادي: ما قلتي لي ايش اسم ابن خالتش هذا قولي لي كيف هو حالي والا ماشي
هاجر: طبعش هذاك هو ماتغير انا ابسر مصطفى هذا كيف هو
هنادي: قمر لو تبسره اي واحده امانه لا تجنن بس انتي لا حقي انا احلى من حقش اكيد
هاجر: اقطبي ناهي همش الجمال وبس اقطبي زوجي مريع لي
قامت هنادي ولما قامت عتسير شافت للطاقه بعدها فجعتني انا والخاله سميحه
هنادي: يماااااااه يووووه امانه ابسري هاجر هاااجر ابسري هذا الولد ما احلاه ياالله امانه ابسري على جسم معه وشعر اوووف عاد السياره الذي مرتزح عرضها من اين هي هذيه السياره هذا شكله ابن ناس اغنياء قوي مصطفى ماهو شي عنده امانه تقولي من هو هاه
هاجر: قبحش الله فجعتيني هذا ياسين
هنادي: حتى الاسم ضخم بس مادراش انتي باسمه ومن هو ياسين
هاجر: زوجي ابن خالتي
هنادي: اااايش هذا زوجش يووووه هنيت لش عاد انا بين اتفلسف عليش
سميحه: تستاهلي يابنتي كل حالي وصدقيني انه قليل عليش
هاجر.. سارت هنادي ادت لي ماء وشربته وودعتها ووعدتها اني اجي عرسها وخرجت بسرعه لاني تأخرت
ياسين بضبح: واخيراً خرجتي ما بتفعلي داخل قلت سريع
هاجر: انا اسفه يا زوجي الغاضب وطلعت السياره ياسين ضحك وطلع السياره وشغلها ومشينا
هنادي: تستاهلي الحلا هذا كله يا هاجر وعاده قليل عليش يا قلبي بوفائش وطيبتش وعفويتش ربي نجاش من هولا الناس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍34🔥3❤1🥰1