روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أقـدار محتـومـة للكاتبـة: الريـم الشـارد
.

البـارت 9 ◇

أقـدار محتـومـة💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


حليمه: خير من اين عيجي الخير وابوك يسرح ويمرح مع هذك الكلب المعوق من وين بيجينا الخير قده يلف ويدور حول ابوووووك ...
الااااا واصلااااح لفه علينا لففففه....


صلاح: استهدي بالله يامه ماهو يلفه والله بدنا لفه داخل كفن قلك يلف ابي وفلوس ابي...


حليمه: اسمع يابني لازم نتخلص من سعيد بأي طريقه..


صلاح: كيف نتخلص منه ايش نسوي؟


حليمه: وهذا اللي شاغل تفكيري ايش نسوي ياابني ايش؟


صلاح: ... اممممم... انا كنت افكرر انه اسوي قضيه حجر على ابي بس بذي الظروف صعب...


حليمه: اسمع سير للمستشفى واتخفي وادخل وسط الناس وسوي شي يخارجنا منه.. ولو قدرت منهم الاثنين...


صلاح: يامه ماهو ذا الكلام تشتيني اتخلص من ابيييي؟ لاااااا


حليمه: او قدك تحبه الحين والا ناسي وانت تشكي لي منه من صغرك انه يفضل ابن الكلاب هذوماك اللي راحوا ولاريحوا الله يقلع ابنهم بعدهم...


صلاح: صح اشكي منه واحس بقهر انه يفضل عيال الناس على ابنه بس مش لدرجه اسوي له شي...
انا اللي اكرهه هذاك الكلب المكسوح.. الله ياخذه ويريحنا منه..


حليمه: اسمع انت سير للمستشفى وواعمل اي شي بالسلكوع هذاك .. وريح قلبي بس هاه انتبه ينتبه لك اي جني والا بتروح فيبها...


صلاح: سهل سهل بكره غبش شسير للمدينه....


سلمى: خير يامه ايش في كيف لكم اليوم كذا تتجابروا..


حليمه: ولاشي سيري انتي بس بيت خالك محمد وشوفي مروان متى عيوصل...


سلمى: يله خاطركم سريع سريع شاسير لعندهم..


صلاح: يامه انتي متاكده ان خالي محمد شيرضي يزوج مروان غصب عنه؟


حليمه: ماهو غصب عنه انت داري ان سلمى مخطوبه لمروان من زمان..


صلاح: يامه كلام جهال ومروان عمره فوق ال30رجال وواعي وبنتك شوفي عقلها وين ... احسها طفله عمره 12سنه...... لاتفكير ولاعقل....


حليمه: قم قم من قدامي عكرت لي مزاجي فوق ماهو متعكر قال شيرفض مروان هه شيموت على بنتي وتقولي شيرفض...؟
.
.

في اليوم التالي..
توجه صلاح متخفيا الى المدينه وبدا بالسؤال عن الدكتور الزائر الذي يجري العمليات المجانية بصحبة نخبه من الاطباء المتخصصين والطلاب المتفوقين ..

وقد توصل الى مكان المستشفى.... وبدا يتسلل في المستشفى..

واخبر الموظفين انه بحاجه للوظيفه وانه سيقوم بالتنظيف ان تطلب الامر..

وافق بعض الموظفين على توظيفه في المستشفى للعمل كعامل نظافه بدوام ليلي...

وتظاهر بالفرح والسرور وبدا يدعوا لهم لتفريج كربته.....

بدا بالعمل في المسشفى وبدا يجمع الاخبار عن سعيد واين يتواجد ومتى ستكون عمليته ....

.
.

في غرفة سعيد...
اسامه: ابو السسسسسسعد قوم ياكسل قوم
انت تدري كم الساعه الان قوم باقي نص ساعه على بدايه التمارين هيييييااااااا...


سعيد يفتح عينيه ببطء: اووووه مسرع جزع الوقت كأنه عاده نص الليل..


اسامه: اصبر باقي الا القليل ارسلني الدكتور لعندك وقلي ابدا بالتمارين السابقه للعمليه هيا باقي اسبوع بسسسسسسس خلاص هانت والفرج قريب...


سعيد: انا مايصبرني الا ان النهايه قربت والفرج قريب... هيا هات يدك باقوم ...


اسامه: هيا قوم قوم اخاف بعد ماتمشي تنسى اسامه واهل اسامه.. ها قوم بسم الله..


سعيد: الله المستعان وفي حد ينساكم ليش انتم ناس ينتسوا؟


اسامه: ناس منهم الناس.. هههههه انا الا نفر وقد انا ناااااس؟


سعيد: هههههه انت بحالك قبيله..


اسامه: يله خلينا نخلص..


سعيد: هههه هيا تمام
.
.

في خارج المستشفى...

فارع يلمح عامل النظافه ويبدا في التساؤل يافارع وين شفت هذا الادمي هيئته مش هي غريبه؟ هيا يخلق من الشبه اربعين..


يلمح صلاح ابوه في فناء. المستشفى ويتدارك الموقف ويعود مسرعا الى الداخل خوفا من ان ينكشف..

احد عمال النظافه: ومالك يا محمد لمو رجعت وديت الزباله للحاويه؟


محمد(صلاح): ايوه ايوه.. وديتها للحاويه..


العامل: اها بس شفتك رجعت سريع..


محمد(صلاح) يدخل للمستشفى ويبدا في التخطيط للخطوه الاخيره..
.
.

الليله التي تسبق يوم العمليه..
اتى اهل اسامه للاطمئنان على سعيد ولتشجيع اسامه على خوض التجربه..

شذى: بالسلامه ياابني ياسعيد تقوم بالسلامه يارب. الله يوفقكم..


سعيد: الله يحفظك ياخاله آمين تسلمي..


سامح: ياابني والله فرحانين لك وان شاء الله بتنجح العمليه وبنشوفك تمشي على رجوله ونرقص انا وانت يوم عرسك..


اسامه: او ماهو يابه بترقص بعرسه وبعرسي ماشي او قد نسيت ان انا اكبر منه...


اسماء: مش الا ماتشششتيشش زواجه ماتشتيششش نكد ماتشتيشششش وجع راسسسسسسسسس؟


شذى: وانتي مودخلك ليش تتدخلي بذي المواضيع؟


اسمااء: ها اسفه...


فارع: هههه ماحكت شي بس قالت الصدق اسامه يمكنا عاده ماشتيش عاد انا صغير عاد انا ماافكرش بوجع الراس...


اسماء تبتسم للعم فارع....

























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍34😢1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أقـدار محتـومـة للكاتبـة: الريـم الشـارد
.

البـارت 10 ◇

أقـدار محتـومـة💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سامح: لا لا اسامه شكله شاف له شوفه في المستشفى وبدا يفكر بجد..


اسامه: والله لاشفت ولاشي بس قلت اضحك معاكم قليل..


فارع: ههههههه ايوه ايوه راجع حساباتك..


سعيد: ياعم ايش رأيك اذا نزوج اسامه جبروت مناسبه له صح..


فارع: ههههه حرام عليك ياسعيد..


اسامه: وكيف هي هذي جبروت مليحه بس اسمه يقشعر بالبدن ووووه جبرررروت..


سامح وشذى: ومن هي جبروت هذي..


فارع: هذي وحده مسكينه مقطوعه من شجره جاءت للقريه قبل 15سنه وجلست عند بيت الحاج ياسر.. قدك داري بيت الحاج ياسر كله حريم مابش رجال معاهن الا ياسر الشيبه..

ومايعرفوا لها من وين اجت والا وين اهلها المهم يقولو انها قد جاءت قبل هذي المره ب20سنه
بس كان معاها جاهل ومحد درى وين اختفى الجاهل..

المهم القصه ومافيها انها ماتتكلمشش خالص بس لو حد اذاها تجحمر له بهذيك العيون يرتعدين فرائصه..


سامح: يووه كأنه سمعت عليهاا.. اللي جاءت وكانت تبكي وتصيح ومعاها جاهل وبعدا اختفى..


فارع: ايوه كنا صغار نحن بس نفهم بهذيك الايام..


اسماء: يووو والجاهل محد درى عنه قلبي يقطعني عليه..


فارع: القصه لها زمن بس ايش اللي مصبرها بقريتنا.. مسكينه هي تعبانه نفسيا الظاهر ومالهاش حد يسأل عليها ...


اسماء: اووه مسكينه..


سعيد: او مارايك يا اسماء تسيري تعالجيها مش يمكن تكتشفي قصتها..


اسامه: يامجرم تشتي تزوجني عجوز وعادها كمان مجنونه..


اسماء: احترم نفسك ماسمهمش مجانين اسمهم عُملاء عُملاء..


اسامه: اسف يااختاه اسف عُملاااااا لقد فهمت!


فارع: او يابنتي تسكي تعالجي كذا حالات؟

اسماء: عادني ياعم اول سنه ولمن اتخرج بعد 6سنوات بيقع خير..


شذى: عسى ربي يكتب لنا طولة العمر ونشوف انجازاتكم ياعيالي..
تلتفت شذى لسعيد..

شذى: سعيد يا ابني ممكن اطلب منك طلب..


سعيد بتعجب: خير ياخاله امري!


شذى: ياابني محد يدوم لحد والحياه حالها متقلب .. وربي يحفظ لك عمك فارع ويفرح فيك ... بس برضه الواحد مايمنع انه يبني نفسه؟


سعيد: ايوه كلامك صح بس ايش المطلوب؟


شذى: بعد ماتقوم بالسلامه ان شاء الله كمل دراسه الواحد ماينجح الا بالعلم ..


سعيد يلتفت على عمه فارع.. والعم فارع يبتسم.. ويقول: والله كلامك صح ياام اسامه وانا امنيتي ان سعيد يكمل تعليمه.. في الجامعه..


اسماء: ايوه صح ياسعيد ليش ماتكمل تعليمك الجامعي..


يتحمس سعيد ويقول: ان شاء الله بس اقوم بالسلامه. ببدا في التخطيط لمستقبلي..


تبتسم شذى لسعيد: الله يستر عليك ياابني والله هذي امنيه كل ام وانا احسك زي عيالي واتمنى لك كل الخير واللي احب اشوفه في عيالي اتمنى اشوفه فيك وتختار تخصص قلبك يميل له ويرتاح وتنجح فيه وتتفوق..


سعيد: بس ياعم انا مادرست بالمدرسه والمدرسين اللي كانوا يجوني للبيت مش تبع مدرسه قريتنا.!


فارع: لاتخاف ياابني انت درست دراسه صحيحه والمدرسين اللي كانوا ياتوا لك للبيت انا جبتهم بعد الموافقه من مكتب التربيه بطلب خاص ووافقوا يدرسوك في البيت ويحتسبوا لك الشهاده زي مايحتسبوا للي يدرسوا في المدارس..


سامح: والله انك فعلت الصواب يافارع الله يبارك فيك..


سعيد: يعني انا شهاداتي معتمده مش مجرد ورق..


فارع: ومختمه من التربيه واخذت مراكز متفوقه كمان.. بس في بعض صفوف كنت هه وهه) نص بنص) فيهم..


سعيد: هههه ايوه داري لمن كانت تطلع لي الحاله ... بس سامحنا ياعم والله مقدر مجهودك اللي عملته على شأني..


يتاثر الكل بكلام سعيد وعمه ويباركوا لهم محبتهم ومجهود العم فارع للوصول بابن اخيه لاحسن المراكز..


سعيد: اوعدكم كلكم ان انا بعد العمليه ان شاء الله بسوي كل اللي يرضيكم .. وباكون زي ماتتمنوا واكثر...وينظر لــ اسماء ويبتسم..


ودع سامح واهله سعيد وروحوا بيتهم..


وانتظر العم فارع واسامه قليل عند سعيد وتمنوا له ليله سعيده وطلب اسامه من سعيد ان ينام سريعا حتى يستيقظ فجرا للصلاه وبعدها يقوموا بالعمليه..


خرج فارع واسامه من غرفه سعيد..

فرح سعيد بكلام الحضور وبدا يتخيل شكله لمن يقوم يمشي ويدخل الجامعه ويكون شيء مهم في الحياة ... ودعى الله ان يوفقه ويحفظ له محبة اهل اسامه وعمه فارع..


غط سعيد في النوم العميق سريعا..

وفي اثناء ذلك تسلل صلاح الى غرفه سعيد.. بحكم انه عامل نظافه فان مشاهدته في اي زاويه من زوايا المستشفى وساحاتها يحمل مكنسته ودلو الماء امر طبيعي جدا..

دخل صلاح غرفة سعيد ببطء وخفه ووقف فوق راس سعيد وهو يتمتم في نفسه..

صلاح: ياكلب ياقذر اخيرا بتخلص منك اخيرا بيرجع ابي لي وبيرجع لبيته وناسه يامتملق ياسارق سرقت ابي مني وحرمتني منه كل هذي السنين لكن سهل قرب يومك ياحقير.. وياخذ (مخده)وساده ... ووضعها على وجه سعيددددد..


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أقـدار محتـومـة للكاتبـة: الريـم الشـارد
.

البـارت 11 ◇

أقـدار محتـومـة💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


صلاح: ياكلب ياقذر اخيرا بتخلص منك اخيرا بيرجع ابي لي وبيرجع لبيته وناسه يامتملق ياسارق سرقت ابي مني وحرمتني منه كل هذي السنين لكن سهل قرب يومك ياحقير.. وياخذ (مخده)وساده ... ووضعها على وجه سعيدددددد ..

بدا سعيد يتخبط مخنوقا وضحكات صلاح تعلو فوق راسه ..

صلاح بصوت منخفض كي لايسمعه احد من الماره: مووووووت مووووووت روح وريح ياكلب....


سعيد: ممممممممم مممممممممممم


صلاح : غني غني قده اخر صوت بتسمعه صوتي واخررر كلمه بتقولهاا مممممممم ممممم ويضحك ههههههه ..


وفجأة.. انفتح الباب... ودخلت اسماء.. وتشوف شخص فوق راس سعيد ويضغط على وجهه بالمخده..

اسماء: ووووووااااااااااا سعييييددددد... ياناااااسسس ياااممرضييييين وتجري تحاول تنتع (تبعد) المعتدي...

اسماء: فك ياحقيييير ليش تشتي تقتله ففففففككككك وتصرخ بصوت عالي

سمع الممرضين الصوت واتجهوا نحو غرفه سعيد مسرعين..

اسمااء: فككككك فككك ياكلببب..


صلاح متشبت بالمخده ويحاول التخلص من سعيد مهما كانت الظروف ويثور غضبه من اسماء ولان جسدها هزيل وصغير لم تاثر عليه كثير بيد واحده دحرها للخلف وارتطمت اسماء بالجدار وتسقط على الارض لكنهااا لم تستسلم فتحت حقيبتهااا وامسكت بمبرد الاظافر الخاص بها واتجهت نحو صلاح


صلاح مازال يريد ان يتمم على سعيد وبكل قوته وباصرار شديد..

اسماء هذه المره لم تاتي من خلفه بس اتجهت الى الامام وغرزت المبرد في احد عيني المهاجم....


في هذه اللحظه دخل الممرضين الغرفه....


صلاح: ااااااااااي عيييييني عيييييني....


يهجم الممرضين على صلاح ويكتفوه ويسالوا اسماء.....

احد الممرضين: ايش القصه ايش فييييي ...؟

اسماء تحاول تطمن على سعيد.

اسماء: سعيد سعيددد قوم سسسسعيددد.

لكن سعيد مغمي عليه ...


دخل اسامه الغرفه بعد ماسمع بان هناك مايحصل في احد الغرف...


اسماء تبكي وتحاول انعاش سعيد تهز سعيد لكنه لايستجيب...

احد الممرضين تقدم ويحاول اسعاف سعيد بطريقه صحيحه..


اسامه: اسماء ايش في ايش يحصل من هذا وايش في سعيد وليش انتي هنا ؟؟

اسئله كثيره يطرحهاا اسامه ولكن اسماء لاتجيب فقط تحاول ان تجعل سعيد يستيقظ.

يتوجه اسامه لــ صلاح ويوجه له لكمه قويه اسقطته ارضا..

يحاول احد الممرضين الخمسه الموجودين في الغرفه ان يهدئه.. ويخبره
ان احد الممرضين ذهب ليحضر امن المستشفى. وسياخذ المعتدي جزاه العادل..


الممرض: اهدأ يادكتور بنعرف من هو وليش كان بيقتل المريض...

اسامه: انا بخرج منه الكلام .. ياكلب اتكلم ويركله على رجله.

الممرض الاخر يمسكه: اهدا يادكتور ...

صلاح: عييني عييييينييي.. الحقونييي عيني افتقشت...


الممرض: ههههه خايف على عينك وكنت بتموت المسكين..


ينفجر صلاح: مسكين مسكين.. هذا هو المجرم مش انااا الحقووني ..


الممرض الذي ينعش سعيد: يادكتور اسامه اهدأوا خلونا اشوف شغلي.. وكمان لازم المريض مايسمع هذي الضجه ويستعيد وعيه..


اسامه يتمالك نفسه: سهل يله خرجنا وباشوف قصته ذا الكلب..
يله يااسماء....


اسماء: خليني هنا يااسامه شطمن على سعيد وشخرج..


اسامه بصوت حازم وبقوه: اسماء يله مشينا..


خرجت اسماء وخرجوا البقيه من الغرفه ماعدا الممرضان اللي عند سعيد




يسمع فارع بالمشكله وياتي جري ..

فارع: اسامه اسامه ايش فيييييي طمنوني.. ايش صاير؟

ليش يا اسماء تبكي سعيد صار له شي...


اسماء تنظر لاسامه وماتتكلم


اسامه يحاول تهدئت اعصابه وخوفه على سعيد ويتكلم بصفته دكتور لاصديق المريض: الحمد لله ياعم مافي شي وسعيد شويه وبيستعيد وعيه الحمد لله جت سليمه..


فارع يلطم على وجهه: ايش اللي اجت سليمه مو وقع ياعيالي قولوا فلتوا ركبي.. طمنوني...


احد الممرضين يتدخل: ياعم فارع الحادثه بسيطه.. اتهجم احد عمال النظافه على سعيد بس الحمد لله كانت الاخت اسماء موجوده وبفضلها تم انقاذ سعيد..


اسامه يلتفت لوجه اسماء بغضب.. وفي نفسه سؤال.. ايش تفعلي بغرفته؟؟


اسماء خافت من نظرات اسامه وقررت تتكلم...
اسماء: ياعم فارع انا بحكي لك بالقصه كلهااا.


تذكر لما كنا باالغرفه عند سعيد بعد المغرب وجلسنا للعشاء وفضي شحن جوالي وقلتوا صاحبتي بتتصل لي الليله على شان جدول الجامعه..


العم فارع: ايوه يابنتي..


اسماء: وبعدها شحنت جوالي بالغرفه ولمن روحنا نسيته ذكرت انه نسيته ونحن خارجين على باب المستشفى.. رجعت انديه ... وقلت لابي وامي ينتظروني بكفتيريا المستشفى..

وانا داخله الغرفه قلت مابدقش الباب يكون سعيد نائم لانه اسامه اعطاه مهدئ بيرقد سريع صح ...؟


اسامه: صح وبعدين كملي..


اسماء: هيا انا دخلت اتسحب.... واشوف لك هذاك الضخم فوق سعيد وبكت..


فارع: وماهو يفعل؟


اسماء: ماسك المخده و...
























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍201
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أقـدار محتـومـة للكاتبـة: الريـم الشـارد
.

البـارت 12 ◇

أقـدار محتـومـة💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اسماء: هيا انا دخلت اتسحب.... واشوف لك هذاك الضخم فوق سعيد وبكت..


فارع: وماهو يفعل؟


اسماء: ماسك المخده ومغطي بها وجه سعيد.. وانا حاولت ابعده بس دهفني لفوق الجدار قصفه ناصل عظامي...... وتبكيييي وتتكلم بصوت متقطع وبعداا مسكت المبرد حق الاظافر واجيت له من قدامه وطعنته بعينه وبعدين فك لسعيددددد...


فارع: ياولدي.!!!!! والحين كيفوه سعيد؟


خرج الممرضين من غرفه سعيد: الحمد لله ياعم فارع سعيد نائم الان الحمد لله على سلامته ..
يتنفس الكل الصعداء...


ياتي سامح وزوجته...
سامح: خير ياجماعه ايش في؟؟

اسماء ترتمي في حضن امها وتنفجر بالبكاء......

شذى: تحتضن اسماء: اسماء مالك يابنتي ايش في؟



ياخذ اسامه ابوه وامه ع جنب ويسرد لهم الحكايه...


فارع: والله ماسبرت له هذا المجرم اذا ماوديته بستين داهيه..


الشرطي: السلام عليكم..

فارع: وعليكم السلام..

الشرطي: انت فارع سعيد فارع..

فارع: ايوه؟

الشرطي: ممكن تاتي للقسم معانا..

فارع: بخصوص الصعلوك المجرم؟ اسمعوا ماناش مسامحه حاسبوه حسب القانون لازم ياخذ جزاه ليش بيقتل سعيد ايش عمل له.؟

الشرطي: ولايهمك بس لازم تاتي معانا ونسمع منك سبب العداوه بين سعيد والمتهم..

فارع: اي عداوة سعيد مايخرج من البيت الا معي ومالوش لا اعداء ولا اصحاب ..

الشرطي: هذي قضيه خاصه ياحاج تعال معانا وبنتفاهم معك بالقسم ..


فارع يذهب مع الشرطي يعرض السيد سامح الذهاب معهم ولكنه يرفض ويوكله بمهمه الجلوس عند سعيد والاطمئان عليه.. ويوافق سامح على ذلك..


اسامه يوصل امه واخته للبيت ويعود للمشتسفى ..

اسامه وابوه ...
سامح: بفضل الله رجعت اسماء للغرفه والا كان سعيد راح فيها..


اسامه: يابه ماكنش له داعي ترجع هي كانت تكلمني وانا بجيبه لها...


سامح: وايش فيهااا يعني؟ لورجعت هي؟!


اسامه: عجبك ياباه الحين خبابير الناس ايش بيقولوا الممرضين وايش بيجيبوا من كلام تحسبهم بيصدقوا هذا الكلام..


سامح: اسامه اختك ماعملت شي غلط وانا وامك دارييين انها بتروح تجيب جوالها مالنا من كلام الناس..


اسامه: بس ياباه..


سامح: لا بس ولا شي مافيها شي وخلي ثقتك باختك قويه انا ربيتكم صح وعارف عيالي كيف يتصرفوا..
.
.


في القسم ..
رئيس القسم: يافارع وصلتنا القضيه من المستشفى وانا بحاجه لمعلومات حول القضيه منك شخصيا.


فارع: ايوه بس انا ماكنت موجود في المكان ..


رئيس القسم: يعني انت ماتعرف الجاني..


فارع: لا طبعا... مااعرفوش قلت لك اجيت متاخر..
انا اشتي اعرف ايش بينه وبين سعيد الكلب ابن الكلب هذا ويشتي يموته موت الله ينتقم منه..


رئيس القسم: طيب يؤسفني اقول لك يا فارع ان الجاني مش غريب عليكم..


فارع: كيفه؟ كيف مش غريب يعني نحن نعرفه؟


رئيس القسم: ايوه يافارع وعز المعرفه كمان!!


فارع باستغراب: ومنو هذا اللي يشتي يأذي سعيد ويقتله؟


رئيس القسم: ابنك صلاح يافارع..


فارع بتعجب .. ويشهق بصوته: ههييييئ صلاح؟ وليششش؟


رئيس القسم : اسأل نفسك انت هذا السؤال؟


فارع: عمري ماقصرت عليهم بشي دلعتهم وعلمتهم واعطيتهم كل مايتمنوا بس انا داري هذيك الافعى هي اللي نفثت السم فيهم.. الله ينتقم منه..


رئيس القسم: من قصدك؟


فارع: ليش في غيرهاا.. الافعى حليمه..


رئيس القسم: ومن هي حليمه؟


يبدا فارع يسرد القصه على مسامع رئيس القسم ويخبره بكل التفاصيل وكيف تحمل حليمه منذ زواجه منها وانه حاول ارضائها بشتى الطرق لكنهااا لاتقنع ولاتشبع عمى اعينها الجشع والطمع حتى صارت تخاف ان يرثه سعيد .. والظاهر انها من حرضت صلاح..


يتفهم رئيس القسم الوضع ويتفقوا على تحقيق العداله بالقانون...

رئيس القسم: ياسيد فارع نحن بنمشي حسب القانون ولاشي غير القانون...


فارع: انا متفهم واكيد مابيرضيني الا الحكم القانوني...


رئيس القسم: خلاص اتوكل على الله..


فارع: اعانكم الله على مهامكم وحما بكم الوطن..


يرجع فارع الى المستشفى ويتجه الى غرفه سعيد مباشره....

وجد سعيد نائم ويبدو الارهاق على وجهه جلس عند راسه ويدعو له ويبكي الى ما آلت اليه الاحداث ويراجع نفسه اذا ماقصر في حق اولاده حقاًً لكنه يعرف جيدا انه لم يقصر ابدا في حقهم وان تلك الافعى هي من غرس في رؤوسهم الحقد والكره نحو سعيد وعبت افكارهم بانه يسرق اباهم ويسرق كل شي منهم ولم تجعلهم يشعرون بحنان ابوهم نحوهم .. ونصائحه لهم كانت غير مفيده فهي قد رسخت فيهم النقص في انفسهم وان سعيد قد اخذ كل شي... دعى لسعيد مرارا وتكرارا ودعى لاولاده عسى ربي يردهم لرشدهم ويعرفوا الحقيقه ..


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍241
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أقـدار محتـومـة للكاتبـة: الريـم الشـارد
.

البـارت 13 ◇

أقـدار محتـومـة💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



في اليوم التالي..
استيقظ سعيد مرهقا ومتعبا جدا .. بعد الحادثه ..
وحزن كثيراً عندما ادرك ان من كان يحاول قتله هو ابن عمه صلاح ... وذرف الدموع حسره ..

سعيد ينادي على الممرض ..
سعيد: يوسف يوسف يايوسف ..


يوسف: الحمد لله على السلامه ياسعيد كيفك الان؟


سعيد: الحمد لله بخير بس وين اسامه وعمي فينهم للان ماجاءوش؟ كم الساعه الان؟


يوسف: شكلهم بياجلوا لك العمليه لوقت ثاني بسبب اللي حصل امس..


سعيد بحرقه: لااااااا ايش ياجلوا العمليه بنعملها اليوم ..


يوسف : بس ياسعيد بعد اللي حصل امس انت تعبت وللان باين عليك التعب...


سعيد: لو سمحت يا يوسف اتصل لي على اسامه والا استدعيه المهم اعمل اي شي لازم يجي اسامه الان..


يوسف: واذا نائم ..؟


سعيد: جيب عمي جيب اي احد المهم لازم اسوي العمليه اليوم الدكتوور المختص مش كل ساع بيجي عندنا....


يوسف: خلاص تمام..


سعيد: نادي على اي ممرض يجي يساعدني اشتي اصلي الفجر ونلحق موعد العمليه..


يوسف: تمام الان...

سعيد: يارب بعد الصبر ذا كله لاتحرمني من العمليه يارب اسويها اليوم.. يارب يارب..


راح يوسف يدور على اسامه ولحسن الحظ لاقاه جاي من جامع المستشفى مع فارع..

يوسف: د اسامه الحمد لله انه لاقيتك سريع .. سعيد يطلبك بالغرفه ضروري الان...


فارع: ماهو يشتي خلينا نروح نشوفه يااسامه..


يوسف: سعيد مُصر على العمليه ويصيح لاتاجلووهاش..


فارع: تقول يا اسامه نفعلها له ...


اسامه: طبيا اكيد لا مستحيل بعد اللي صار معه امس..


وصلوا اسامه والعم لغرفه سعيد....

كمل سعيد صلاته والتفت لهم والدموع تملي عينيه بكاء: عمي..... اساامه سالتكم بالله ربي وربكم لاتحرموني من العمليه الله لايهينكم انا محتاج لها ضروري ومش معقوله كل ساع بيجي الفريق الطبي يعملها لي..


فارع: بس ياسعيد خطير عليك العمليه وانت بالحاله ذي..


اسامه: بل مستحيل يا سعيد بالوضع الراهن..


سعيد: مش تقولو اهم شي الحافز
انا متحفز اكثر من اي يوم مضى ارجوكم. خلوني اسويها.

ياعم مش انت تتمنى تشوفني امشي وادرس واصنع مستقبلي بيدي .. وانت يااسامه تذكر لمن جلسنا نحكي عن احلامنا وقلت بتمشي ياسعيد وبتدرس وبتشتغل وبتسوي كل اللي نفسك فيه ... ويبكي بحرقة


اسامه: بس ياسعيددد .؟؟.!!!


سعيد: لابس ولاشي خلوني اعملها وخلاص ..


فارع: خلاص يااسامه دامه في نفسه خليه يسويها..


اسامه: بس ياعم فارع هذا خطير عليه جدا .. جسمه ضعيف الان ...


سعيد: اسامه هذي رغبتي ارجوكم....
.
.


بعد. صراع طويل بين وجهات النظر وطلب سعيد المُلح وافق اسامه على طلب سعيد بس بعد مايوقع تعهد في حال صار شي في العمليه يتحمل هو المسؤوليه.


وقع سعيد التعهد وهو بيطير من الفرح ...


العم فارع يصلي ويدعي يقوم سعيد بالسلامه


اسامه خايف على سعيد بس مايتمنى ان االفريق يغادر بدون مايعملوا لسعيد العمليه ...

.
.

في غرفه العمليات ...
الدكتور المترجم: اسامه ليش كذا تبان ملامح المريض؟؟ ليش التعب باين عليه ؟ مش نحن نبهنا عليكم الراحه التامه قبل يوم العمليه..


اسامه لايدري ماذا يقول سوى انه قال الحقيقه وانتهى..


الدكتور المترجم يوصل الرساله لرئيس الاطباء الاجنبي....

تتغير ملامح الطبيب الاجنبي ويتكلم بلهجه حازمه. ..ويدخل بنقاش حاد مع اسامه..


انتبه الحاضرون للهجة الطبيب الحاده مع اسامه وكان النقاش طويل قليلاً

تقريبا الذي لايفهم الحديث فقط سعيد..

مسك يد الدكتور المترجم

سعيد: يادكتور لو سمحت انا مش داري ايش بيقولوا بس متاكد انهم عليا وليش بعمل العمليه وانا تعبان ممكن تنقل هذا الكلام للدكتور بكل حذافيره..


سعيد: صحيح انا تعبان وتعبان جدا ومرهق ومفجوع بنفس الوقت وقص لهم ايش حصل معه في الليله الفائته.. واردف قائلا : طول عمري عايش بالعجز بالاهانه بالشعور الدوني طول عمري محد ينظر لي الا بعين الشفقه والرحمه..

توفي والداي وانا في عمر صغير كانوا يذهبوا لكل طبيب يسمعوا عليه انه يمكنه المساعده في شفائي وحين سمعوا على دكتور ممتاز ذهبوا له مسرعين وفي الطريق .....

لم يستطع سعيد اكمال كلامه الا والدموع تنهمر على خديه ولكنه استمر بالحديث في الطريق انقلبت بهم السياره في وادي سحيق في طريق وعره ولم يجدوا لهم اي اثر..

لقد عانيت مافيه الكفايه عانيت الاعاقه وعانيت اليتم المبكر لقد اخذت من الشقى مالم ياخذه كهل عجوز فقد كل ابناءه واحباءه ولكن الموت لم ياخذه عانيت كأم ترملت وتثكلت في يوم واحد عانيت وقاسيت مالم يتحمله احد في عمري

وكان عمي...
























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍26
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أقـدار محتـومـة للكاتبـة: الريـم الشـارد
.

البـارت 14 ◇

أقـدار محتـومـة💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وكان عمي السند الوحيد في الحياة ارجوكم لاتحرموني من العمليه انا اتحمل كامل المسؤوليه في حال فشلها ارجوهم انا اليوم محتاج للعمليه اكثر من اي يوم مضى.

في المدرسه كل من كان ينظر لي اما يترحم لحالتي او يضحك عليا وعلى شكلي وانا بالكرسي

خرجت من المدرسه وعانى عمي معي وذهب واحضر لي مدرسين للبيت وتخرجت من الثانويه. عمي يريد ان يراني في الجامعه انا اريد ان ابني مستقبلي ان اكون اسره ان اعيشششش حياة طبيعيه...

تقدم منه الدكتور الاجنبي وهو لايفهم كلمه ممايقوله ولكن مشاعره وصلت اليه لقد احس بمعنى الكلام لقد شعر بأن سعيد يصف حالته وانه مُصر على العمليه..

تقدم الطبيب وذرفت عيناه دمعاً من صوت سعيد ودموعه منهمره على خديه.. ولم ينطق الدكتوور. بغير ... ( It's okay lets go)....


لقد تعجب الحضضور كيف وافق بدون ان يسمع ماذا يقول سعيد ابتسم اسامه وهو يقول صحيح ان المشاعر لاتحتاج الى لغه لــ ايصالها...


بدا الدكاتره بالبنج لسعيد.


اسامه يدعو الله ان تنجح العمليه والطاقم الطبي يدعوا كذلك..

الطاقم الطبي بصوت واحد: بسم الله توكلنا على الله ..

.
.

في القريه تعرف حليمه ماحصل بابنها وانه في السجن وقد خسر احدى عينيه ..

حليمه تذهب الى اخوها محمد باكيه: وامحمد وانا فدالك الحقنيييي وا محمد الحق اختكككك...

محمد: مو معك تندبي(تبكي بحرقه) وا حليمه؟

حليمة: ابني يامحمد ابني سند ظهري وعجزي ...

محمد: صلاح؟ ماله؟ ايش حصل له؟

حليمة تبكي مجدداا ..

محمد: مالك اتحاكي مش الا سيرتيه المدينه يشتغل مو قابه هناك ..

سلمى: ايش سببتي لاخي واماه ايش قد حصل بصلاح؟

محمد: ماهو هذا الكلام يابنت اتكلمي مع امك سوا؟

حليمه: محمد انا بعرضك الحق ابني شوفهم ماقد سووا به روح لهم ...

محمد: من هم فهميني ايش القصه؟

سلمى: شكلها ودفت به والسلام !!!!

محمد: سلمى بتسكتي والا كيف؟ خليني افهم من امك ايش القصه؟

محمد: حليمه اتحاكي ايش حصل؟


طبعا حليمه كلمته بالقصه بس طبعا دون ماتقول انه هي المحرض الاول وارجعت اللوم على ابنها صلاح انه مايسمعش الكلام ويسوي مشوره من راسه وانه وانه وانه.. الخ


محمد: يالوماه ياصلاح وانا احسبك رجال..


انطلق محمد الى المدينه مسرعا ليرى ماذا جرى بابن اخته..


في المدينه..

يتصل محمد على فارع.. لكن فارع لايرد..

ازداد قلق محمد ولكن ماذا يفعل لايعرف سعيد وفارع بأي مستشفى..

اتصل للقريه مره اخرى لكن لاتوجد شبكه احتار في امره دخل احد المطاعم تغدى ولكن القلق يملأ قلبه والتفكير يشد عقله.. حاول من جديد الاتصال بالقريه ولكن لامجيب.. ياترى ماذا يجري!!


جرب الاتصال مره اخرى بفارع ولكن هذه المره تم الرد..
محمد: الو السلام عليكم

فارع: وعليكم السلام اهلا محمد..خير؟

محمد: كيفكم ياصهير وين انتوا؟

فارع: الحمد لله تمام الان سعيد بالعمليات قالوا باقي ساعتين وبيخرج...

محمد: يعني عمل العمليه الله يقومه بالسلامه .. يافارع انا اشتي اكلمك ضروري وين انت؟ بأي مستشفى؟

فارع: يا محمد لو على قصة صلاح فالامر متروك في المحكمه ونحن لانعترض على القوانين..

محمد: بس يافارع صلاح ابنك؟ لاتنساش؟

فارع: انا داري وكمان سعيد ابني..

محمد: بس هذك من صلبك؟

فارع: يا محمد كلهم سوا ومن صلبي عندك خبر ثاني حياك الله اما بهذا انسى الموضوع.

محمد: بس امه تبهذلت عليه تبكي وتندبه..

فارع: تستاهل هذا ماجنته يداته طول عمره تعبي براس العيال الكره والحقد وهذي هي النهايه..

او قد حكت لك ماعملت لمن هربت وعلى ايش؟

محمد: يافارع انتم مش جهال والخبر اللي عملته مايصحش مش اخر العمر تقلب عليها وتتزوج..

فارع بصوت ضحك هستيري: او قد ضحكت عليك كمان هيا اسمع اتاكد مو وقع اول وها انتبه ذانا احذرك زواج سلمى من مروان مستحيل..

محمد: ههه ماهو اين زواج مروان بيتزوج سلمى؟

فارع: ومانتاش داري كمان هيا حالي...هههه..

محمد: فارع ماهو الموضوع فهمني؟

فارع: اسمع مش وقته الخبر هذا بعدين نسد لمن نرجع البلاد.. هيا مع السلامه..

محمد وهو في حيره: هيا تمام مع السلامه

جلس محمد يتكلم مع نفسه ماهو الخبر ياترى ليش حليمه تخفي عليا الحقيقه وليش تكذب بموضوع فارع وانه يشتي يتزوج...

ايش السبب لاتكون زي ماقال فارع هي المخطط والمحرض على المشكله..

يعني حليمه هي العجوز الشمطاء زي اللي في الحكايات....يارب سترك..

بعد لحظات يرن جوال محمد...
محمد: الووو؟

ماجد: يابه وينك؟

محمد: مو قافي ياماجد مو تشتي عاد انا في المدينه باكر شرجع؟

ماجد: ماينفعش يابه لازم ترجع اليوم..

محمد: او ماهو ياماجد قدك تتأمر عليااااا؟

ماجد: لا لا يابه مش كذا قصدي بس حصل امر ضروري ولازم ترجع..

محمد بخوف: ...



https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍232🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أقـدار محتـومـة للكاتبـة: الريـم الشـارد
.

البـارت 15 ◇

أقـدار محتـومـة💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ماجد: ماينفعش يابه لازم ترجع اليوم ...

محمد: او ماهو ياماجد قدك تتأمر عليااااا؟

ماجد: لا لا يابه مش كذا قصدي بس حصل امر ضروري ولازم ترجع ...

محمد بخوف: ماهو حصل ويكلم نفسه(انا قد نفسي كانت قلقانه يارب سترك) ..

ماجد ساكت: يابه انت ارجع وشتعرف كل شي...

محمد: ماجد بلاهباله والله شوصل وشعطيك ملطام لمن يصحيك ماقد في؟ تحاكى

ماجد: ياباه بيتنا القديم اقصد حق جدي.. سقط.....

محمد: ياستار.. وفي حد تعور... وليش اصلا سقط مو وقع ..

ماجد: وقع مطر يابه وسيل والبيت قده قديم..

محمد: هيا حصل خير ساعه وانا عندكم......


طبعا ماجد الرابع بين اخوانه من عيال محمد بس ماجد اعقل واحد فيهم ومن النوع اللي مايتسرع صحيح صغير بس عقله يسبقه بسنين.....

طبعا الوضع اخطر من كذاااااااا....

المهم سافر محمد للقريه....... بس بسبب الامطار اللي حصلت بعد الظهر تخربت الطريق واستغرق وصوله للقريه اكثر من ساعتين ...
.
.


في المستشفى...

بعد انتظار طال ساعات...

يخرج اسامه من غرفه العمليات..

فارع: ها بشر يا اسامه كيف الوضع..

اسامه: الحمد لله ياعم العمليه ناجحه ميه في الميه بس ننتظر سعيد يفوق وما اظن انه بيفوق اليوم احتمال على بكره... بس حالته مستقره ولله الحمد....


فارع: يووووه ريحتني الحمد لله... بكى بكاء غزير حتى ابتلت لحيته...


اسامه: الحمد لله ياعم والحين عن اذنك...

فارع: الله يقويكم ياعيالي ربي يسهل طريقكم..


وبعده بلحظات خرج الفريق الطبي ..

تقدم فارع لامامهم وقام بشكرهم جزيل الشكر وانصرف الفريق..


اخرج الممرضين سعيد وشافه فارع من بعيد وحمد الله حمدا كثيرا...


توجه الممرضين بسعيد لغرفته.. وانصرفوا .. وحذروا من عدم الازعاج له وانه سيفيق اليوم التالي...
.........


مع الساعه ثمان ليلاً وحيث فارع واسامه وسامح سميح في الكفتيريا...

يرن هاتف فارع ....
يتجاهل فارع الجوال ولايرد...

يتكرر الاتصال مرات عديده ولكن فارع لايرد..

تصله رساله مفادها
.. (الحمد لله يافارع زوجتك في ذمة الله )
انصعق فارع من الخبر....

فارع: انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون. ...

سامح: خير يا فارع ماوقع؟

فارع يجلس على الكرسي ويضع يديه على راسه ...
الله يرحمها الله يرحمهاا

اسامه: ياعم من مات...

فارع ينظر لهم والدموع في عينيه: حليمه ياسامح حليمه ماتت...

اسامه وابوه : انا لله وانا اليه راجعون ...الله يرحمها عظم الله اجركم يافارع ربي يصبركم..

اسامه: ياعم فارع كيف شتعمل الحين.!!!

سامح: سافر يا فارع وادفنها ولاتقلق على سعيد بيفيق وبنكون جنبه.. وبنقول له بهدوء واكيد بيتفهم الوضع..

قام فارع ويتصل مجددا بمحمد لكن مايردش .. رجع كتب رسايل لمحمد وكل عياله
(لاتدفنوها الا لمن اصل.. )


سافر فارع ليصل قبل دفن حليمه..

وصل القريه توجه سريعا الى بيت محمد
تقبل التعازي من اهل القريه ولكنه لم يتفوه بأي كلمه وصل للبيت نادى مباشره وين سلمى وين سلمى..

خرجت له زوجة محمد.. عبير

عبير: عظم الله اجرك يافارع سلمى تعبانه قو داخل انتظر شويه شوسع لك الطريق..

دخلت عبير وتوسع الطريق لفارع ليدخل يشوف بنته

عبير: هيا ادخل يافارع بالله عليك تحاول تهديها البنت مفجوعه قوي وتصيح ويغمى عليها..

فارع: لاحول ولاقوة الا بالله..
دخل..

فارع: سلمى يابنتي.. ويبكي ويحتضنهاا...

سلمى تفيق من الغيبوبه وتصيييييح باقوى صوتها وترجع يغمى عليها من جديد..

فارع: يابنتي لاتفعلي كذا بنفسك مش اكه هذا امر الله قولي اللهم لا اعتررراض..

لكن لاحياة لمن تنادي سلمى صغيره ومتعلقه بامها..
واللي زاد من المها انها شافت امها تموت بعينيها وماقدرت تسوي لها شي..

جلس فارع شويه عندها لكن سلمى ارهقت نفسها كثير واغمى عليها وفاقت ورجع يغمي عليها وبالاخير نامت..


خرج فارع وقلبه مفطور على بنته لكن ماباليد حيله.. يبحث عن محمد الى ان وجده

محمد: عظم الله اجرنا يا فارع.. الله يرحمهاا..

كيف شنعمل بصلاح المفروض يدري بحال امه والا كيف..

فارع: صلاح حالته النفسيه منهاره بعد الحادثه.. مش معقول كمان نجي نقوله بموت امه
قدك شايف حالة سلمى..


محمد: كلامك صح يله نسير تاخرنا لازم ندفن المرحومه..

فارع يبكي: قدها المرحومه اليوم الله يسامحك ياحليمه ماعملتيش بالناس قليل ونسيتي هذا اليوم.!!.


محمد: انا لله وانا اليه راجعون مش وقت هذا الكلام يافارع اذكروا محاسن موتاكم..


فارع: ليش هي كان لها حسنات.. الله يرحمك يا حليمه..

محمد: لاحول ولاقوة الا بالله..

فارع: الله يرحمك الله يرحمك ياحليمه..


انطلقوا للدفن وبعد الدفن رجع فارع سريعا للمدينه.. مباشرة..

محمد: هيييه فارع لوين لازم تاخذ العزاء..

فارع: ...














https://tttttt.me/rewayatyamania/45423








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍25💔31
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍3
Forwarded from سلي على قلبك🤣 via @like
⇓ ✷ 😂😂 ✷⇓


أكثر الرجال جمالاً في (تركيا)
وأكثرهم اخلاصاً في (الصين)
وأكثرهم ثقافة في (فرنسا)

وأكثرهم كذباً وتأليفاً وصواريخاً أرضاً وجوّا وتمثيلاً ونفسية وآفلام هندية فيييي ...........

-الستر حالي 🌚
يقولوا عندهم برددد هذي اليومين !!😂🌚💔



@nokat23 🤪
😁18🔥4👍1
#انتظرونا مساء اليوم

ومع آخر بارتات قصة

أقدار محتومة


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍12🥰2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أقـدار محتـومـة للكاتبـة: الريـم الشـارد
.

البـارت 16 ◇

أقـدار محتـومـة💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


انطلقوا للدفن وبعد الدفن رجع فارع سريعا للمدينه.. مباشرة ..

محمد: هيييه فارع لوين لازم تاخذ العزاء ..


فارع: قوموا انتم بالواجب والذبايح وتكاليف العزاء بتوصلكم ...

محمد: لاحول ولاقوة الا بالله شوفوا نحن في ايش وهو في ايش ...

فارع: اسمع يامحمد فيني اللي مكفيني... صلاح بالحبس وحالته النفسيه زفت وبكره بيحيلووه للعياده النفسيه وسعيد مافاقش من العملية عاده... وسلمى حالتها يرثى لهاا...
بطمن على سعيد وشرجع اشل سلمى للعلاج... بتزيد حالته اذا سكتنا عليها...


محمد: انت اخبر الله معك...
.
.


في المستشفى..

يفيق سعيد ليلا ولكنه لايجد احد عنده ... فينام مجددا بسبب مفعول المخدر


يصل فارع المستشفى في الصباح وحالته حاله مرهق بدون نوم وحزين على ما آلت اليه الامور عياله كل واحد بجهه ويتامى .. وحالة سلمى تقطع القلب ...


اسامه نبه على الممرضين في المستشفى فور وصول فارع يتصلوا عليه ...
.
.

فور وصول فارع الى المستشفى توجه مباشره نحو غرفه سعيد...

دخل الغرفه بهدوء كي لايوقظ سعيد .. ولكن حين دخل وجد سعيد مستيقظ وينظر اليه باستغراب ....

سعيد: وين انتوا ياعم صحيت مرتين وماحسيت بحد جنبي؟

فارع: ماهو ياابني مافرقناكش. جالسين عندك !!!!

سعيد: ياعم ايش في ؟حصل شي؟

فارع: ياابني قالوا خلوه يرتاح وبعدين قلنا شنجلس خارج الغرفه على شان ترتاح سوا بنومتك..

سعيد: هاااا... بس ليش كذا حالتك حاله وعيونك حمر.. وشكلك تاعب قوي ؟

فارع: مافيني شي ياابني بس كنا قلقانين عليك ...


سعيد يحس ان هناك شيء مايحصل ولكن لايعرف ماهو
سعيد: قلدك الله ياعم.. ايش في؟ انا حاسس بضيق وان في شي صاير ريحني وقلي...

فارع: ايش بيكون في يعني؟ مافي شي اطمن وارتاح وان شاء الله تقوم بالسلامه واشوفك تمشي ياسعيد ويرتاح قلبي.

سعيد: يارب ..

فارع: ها كيف انت؟ بايش تحس ...؟

سعيد: الحمد لله مرتاح بس اثر البنج تاعبني.

فارع: سهل سهل تأثير البنج بيخلص قريب ..


دقات خفيفه على الباب....
فارع: ادخل ...

اسامه: السلام عليكم.. كيف انتم ياعم فارع ..؟

فارع: الحمدلله ياابني ويغمز بعينه لـ اسامه ان لايتفوه بكلمه عن الموضوع امام سعيد ..

يفهم اسامه ذلك...
اسامه: وكيف انت ياسعيد ..؟

سعيد: الحمد لله.. بس البنج هذا جنن بي..

اسامه: سهل شوي وبيروح ...
اسامه: ياعم فارع تعال شويه برع اشتيك؟

فارع: على طول.!!!

سعيد: مالكم اوفي شي مخبيينه عليا ؟

فارع: ههههههه ماهذا الكلام يا سعيد من اول تسأل؟ اطمن ولافي شي بس اكيد على شان اجراءت المستشفى...

سعيد: يارب يكون كذا وبس ......


طبعا كان اسامه يشتي فارع على شان يقوله ان اخفاء الخبر عن سعيد مش صح لازم كل محنه تاخذ حقها في الحياه يعني لازم سعيد يعرف ويحزن بالوقت المناسب مش حلو يعرف بعدين ويزعل اكثر واللي افتهم لــ اسامه ان سعيد حاسس ان في شي وقلقان وذا بياثر عليه نفسيا اكثر بعدين ... من الافضل انه يعرف الان ....


طبعا اقتنع فارع بذا الكلام وقرر يخبر سعيد بموت مليحه وكيفية موتها وكمان لان سعيد كان نائم وقت اعتداء صلاح عليه خنقاً..... اعتقد انه ماركز مين اللي خنقه بس سعيد ركز وسمع صوت صلاح وعرفه.


رجع فارع للغرفه واخبر سعيد بكل شيء ...


سعيد: قد كنت حاسس ياعم الله يرحمها ويحسن اليها وعظم الله اجرك واجرنا وبكى..

فارع: تبكي ياسعيد وهي كانت قاسيه عليك وتفعل بك فعايل تبكي ياسعيد؟؟

سعيد: صحيح كانت قاسيه بس كنت احبها زي الام ... الله يرحمهاا
وصلاح كان زي اخي لكن اغواه الشيطان وخلاه يفكر ان انا اخذت والده وماله منه.. بس سهل انا مسامحه دنيا واخره وبالاول والاخير هو اخي من دمي ولحمي

فارع: اصيل ياسعيد الله يسعدك يا ابني ..
وبكى فارع وسعيد مع بعض ......


( مشاعر الانسان لايستطيع كتمها سواء حب او كره في فتره من الفترات تخرج كالبركان الثائر ولاتستطيع كبحها)
.
.

زارت عائلة اسامه سعيد في المستشفى وتحمدوا له بالسلامه ...وعزوه على وفاة مليحه ...

فرح سعيد بالزيارة كثيرا وشكرهم على حضورهم لكنه لم تكتمل فرحه لان اسماء غير موجوده ظل ينظر كثيرا الى الباب يظن بانها تاخرت لسبب ما ولكنها لم تأتي.. ولم يستطع السؤال عنها خجلاً.....


لاحظت شذى ذلك....
شذى: سعيد مالك ياولدي؟

سعيد: مافي شي ياخاله ..

شذى: متاكد ياولدي.؟ اشوفك تتفرج للباب من اول وشارررد ولا انت معانا؟

سعيد: الا الا معاكم...

سامح: ههههههههه اللي اخذت عقلك تتهنى به ياسعيد... هههه

سعيد بارتباك: من هي؟؟

سامح: وانا ايش دراني !هههههههه.

ضحك الجميع على سعيد.


دخل اسامه .....

اسامه: السلام عليكم.. كيفكم ياجماعه...

سامح: ...



























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍332
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أقـدار محتـومـة للكاتبـة: الريـم الشـارد
.

البـارت 17 ◇

أقـدار محتـومـة💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دخل اسامه .....
اسامه: السلام عليكم.. كيفكم ياجماعه...

سامح: ماشاء الله عليك ياولدي محد يشوفك الا في المستشفى... متى بتجي البيت؟

شذى: والله قد نحن فاقدين لك كثير
واخوانك واصل يسالوا عليك..

اسامه: والله وانا كمان بس لازم ذي الفتره اكون هنا وان شاء الله بعد التخرج بتشوفوني كثير ...

سامح: وانت واسماء مش موجودين بالبيت.. البيت ظلمي بدونكم ...

شذى ادمعت عيناها: والله حسكم في البيت يرد الروح...

اسامه: سهل يمه هي فتره وبتعدي وان شاء الله بترجع اسماء وانا كم اسبوع وبرجع ...


كل هذا الحديث يدوور قدام سعيد والاسئله تدور في راسه وينها اسماء؟ ليش مش موجوده في البيت؟ .......؟...........؟.......؟

طبعا محد معطيه انتباه والمناقشه بين افراد العائله .... وسعيد لم يستطع ان يسال ابدا ...


غادر اهل اسامه المستشفى متمنين السلامه لسعيد .....

في فتره رقود سعيد بالمستشفى كانت سلمى تتعالج في عياده نفسيه من اثر الصدمه القويه اللي حصلت لها وسوف يستغرق شفاءها فتره طويله ......

وكان فارع مابين عيادة سلمى ومستشفى سعيد ....
واحيانا يذهب لتفقد صلاح في العياده النفسيه التابعه للسجن ... كلاً يتعافى في مكان...

اضطر فارع يستاجر بيت لان علاج سلمى مطول . فتره بسيطه بينتقلوا فيه

طبعا سعيد بيخرج بعد اسبوعين من المستشفى ...


في احد المرات وقبل خروج سعيد من المستشفى ..... وحين اسامه وسعيد جالسين يدردشوووا ... فجأه يرن جوال اسامه.

اسامه: رقم غريب.. يدق عليّ.!!!

سعيد: رد يمكن حد غير. رقمه.

اسامه: الوووووو؟

المتصل: السلام عليكم اخي اسامه

اسامة: وعليكم السلام ..... من معى؟

المتصل: انا سامي مسعف في مستشفى المدينه النموذجي ... في المدينه الفلانية ... ممكن تشرفنا بحضورك للمستشفىكريمتك سوت حادث..

يقاطعه اسامه: اسماء؟ حادث؟ وين؟ عطني العنوان؟

طبعاً اسماء راحت مدينه ثانيه معاها بحث تبع الجامعه وراحت تبحث عن كتاب دلوها الدكاتره عليه في هذه المدينه

المسعف : لاتقلق يااخي هي بخير ولله الحمد واللي صدمتهم بخير برضه لاتجي مسرع انتبه من الطريق! !!!

اسامه: طيب طيب بس عطني العنوان ....

اعطاه المسعف العنوان وقام مسرع من عند سعيد ...

سعيد: اسامه اسامه ايش في اسماء ايش فيهاااا.؟

لكن اسامه لم يرد عليه وخرج يجري مسرعاً.....
.
.

في مستشفى المدينه....

دخل اسامه يسال عن اسماء ودلوه المسعفين للطوارئ

اسامه: اسماء. حبيبتي. ... كيفك؟

اسماء : الحمد لله يااسامه ربي ستر... وتبكي ..

اسامه : اسماء تعورتي كثير؟

اسماء: تشهق وتبكي ...... تشير براسها لا. ..

اسامه: الحمد لله ....طيب الناس اللي عورتيهم كيفهم؟

اسماء: قالوا لي المسعفين انهم بخير ولله الحمد ....

اسامه يسأل المسعفين: لو سمحتم ممكن تدلوني للي سوت معاهم اختي الحادث؟


المسعف: تفضل اخي اسامه بوديك لهم ...

مشوا مع بعض لغرفه فيها المصابين

اسامه دخل شاف ان اللي معورين اثنين رجال راشدين يبان عليهم الهيبه..

اسامه: السلام عليكم ..

الرجل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

اسامه: كيفكم ان شاء الله طيبين ..

الرجل: الحمد لله.. تمام.

اسامه: اعرفكم بنفسي انا اسامه.. اخ البنت اللي اصطدمت بكم ..

الرجل: اهاا.. تشرفنا طمنا عن كريمتك ان شاء الله مافيها شي خطير. ؟!

اسامه: الحمد لله شويه خدوش وكسر بسيط باحد اصابع اليد اليمنى بس مرعوبه من الحادث اول مرة تسويها ..

الرجل: الحمد لله جت سلميه ربي يعافيها ..

اسامه : واياكم الحمد لله على. سلامتكم. ياسيدي ...ممكن اساميكم نحن مسؤولين عن تحمل نفقات المستشفى.

الرجل: انا اسمي الدكتور احمد عبدالله دكتوور في مستشفى مخ واعصاب ...
وهذا صديقي شائع وبالنسبه للنفقات الله المستعان يااخي. . نحن كمان نتحمل جزء من المسوؤليه لم نكن منتبهين للطريق. .. وماكانت اختك الغلطانه كلنا غلطانين ...

اسامه: تشرفت بمعرفتك سيدي انا دكتور على وشك التخرج في مدينتي ..

احمد: ههه يعني طلعنا زملاء وعلى شان كذا خلاص اعتبر اننا اصدقاء ومافيش بين الاصدقاء مسؤوليات...

اسامه : لي الشرف. يا دكتور ...

طبعا كل هذا الحديث وشائع صديق الدكتور احمد في ذهول من الحادث ومش منتبه للحديث اللي يدوور بين اسامه والدكتور احمد ..


وفي لحظة مغادره اسامه باب الغرفه التفت السيد شائع .. وصاح باعلى صوته ..
شائع: سسسااامح ساااااامح ساااامح

( طبعاً اسامه في مظهره يشبه لوالده بشكل كبير وخصوصا مشيته وهيئته من الخلف) اسامه ماسمع لانه خرج سريع ع شان اسماء

انتبه احمد ..
احمد: شائع ايش فيك مالك ؟ ليش تصيح ..؟

شائع: هذا سامح هذا سامح..


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍251
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة أقـدار محتـومـة للكاتبـة: الريـم الشـارد
.

البـارت 18 ◇

أقـدار محتـومـة💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


شائع: هذا سامح هذا سامح..

احمد: هذا اسامه اسامه اخ البنت اللي سوينا معها حادث ...

شائع: لا هذا سامح سامح.. قوم نلحقه قووم ..

احمد: طيب طيب بنقوم تعال معي بس ممكن تقولي مين سامح؟

شائع: مدري لمن شفت ذا الشخص عرفت انه سامح ذكرت يااحمد ذكرت بديت اتذكر ..

(طبعا شائع اصيب قبل فتره اثر حادث بفقدان الذاكره والان بدا يتذكر واحمد مايدري عن شائع حاجه. وهو الدكتور اللي يعالجه)


خرجوا من الغرفه يجروا لكن مالحقوش اسامه كان سريع...

اسامه شل اخته وخرج وتوجهوا مباشره لمدينته طبعا هذا كله وابوهم وامهم ماهمش داريين بشي ... قرروا انه لمن يوصلوا بيشرحوا لهم كل شي...


🌟سؤال يطرح نفسه. .. مين شائع؟ ومن فين يعرف سامح؟ وايش قصتهم مع بعض؟ .
.
.

.
.

طبعا بعد ماخرج اسامه من المستشفى الدكتور احمد قلب المستشفى قلب يدور على اسامه ودار دوار لمن لاقى المسعفين وسألهم عن اسامه واخته وسأل كيف يقدر يوصل لهم ..

المسعف سامي : يادكتور احمد انا اتصلت عليه من جواالي وقت الحادث اكيد عاد الرقم عندي ...

احمد: ممتاز اعطيني الرقم ...

المسعف يملي على احمد الرقم

وفي هذه الاثناء شائع حس بدوخه ودار في مكانه وسقط ارضاً

تم اسعاف شائع وصحى ورجعت له ذاكرته

(يقال ان فقدان الذاكره اثر صدمه تعود في اثر صدمه مماثله وان طاال الزمن) .

شائع فقد الذاكره في حادث والان عادت له الذاكرة بعد حادث.. وقص القصه كلها وكيفيه معرفته لسامح و كل شي متعلق به ...

طبعا بعد كل هذا قام الدكتوور احمد واتصل لــ اسامه وطلب منه رقم والده.. بدون ان يذكر سبب الطلب ... وقبل ان يستفسر اسامه عن السبب كمل جواله الشحن وطفي. ..


وصل اسامه واسماء للمنزل. .. وتفاجأوا ابوه وامه كيف رجع مع اسماء واسماء عاده باقي له اسبوع قبل ماترجع وكيف رجعت واخ شذى ماقلهاش انها مسافره (اسماء بالمدينه الثانيه كانت ساكنه عند خالها وديع )

جلسوا اسامه واسماء وحكوا لهم ان اسماء لمن عملت الحادث واتكسر جوالها فضلت تتصل على اسامه من جوال احد المسعفين على شان ابوها وامها لو عرفوا كانوا بيقلقوا اكثر بس اسامه ماشاء الله قده رجال ويعتمد عليه ..


طبعا اسامه جواله كان فاصل شحن وسعيد قد كان اتصل به 100 مره..

لمن فتح الجوال حصل مكالمات سعيد رجع اتصل فيه وطمنه وقص له على الحادث


يرن جوال سامح سميح
سامح: الوووووو

المتصل: سامح؟

سامح: من معي؟

المتصل: انت تعرفني ياسامح ..

سامح: ايوه الصوت مش غريب عليا كانني سامعه من قبل بس ممكن تتكرم عليا وتقولي من انت.؟

المتصل: بتعرفني لمن تشوفني لاقيني بكره الساعه 11في مطعم الغدير ..

سامح: بعيد عليا المطعم بس سهل بس كيف بعرفك ..؟

المتصل: سهل باكون بانتظارك واول ماتشوفني بتعرفني على طول !!!!
.
.

في اليوم التالي..
ذهب سامح لمقابلة المتصل ......
وفي الطريق تلاقى صدفه بفارع ...
سامح: السلام عليكم كيفك فارع ؟

فارع: هه سامح مو جابك لهنا؟ الحمد لله بخير كيفك انت؟

سامح: ههه انت اللي موجابك لهنا بيتك بعيد من هنا يافارع ؟

فارع: ايوه والله بس دكتورة سلمى غيرت عيادتها لهانا.! !

سامح: ها الله يعافيها كيفها الان؟

فارع: نقول الحمد لله وسعيد الحمد لله بذي الفتره بدأ يمشي حبه حبه الحمد لله على سلامة اسماء كلمني امس سعيد ...

سامح: الحمد لله ربي يعافي الجميع .. الله يسلمك

فارع: الا ماقلت لي انت لوين ساير ..؟

سامح: هههه مُصر تعرف ياسيدي في واحد اتصل لي وقلي لاقيني في مطعم الغدير ..

فارع: ها وانا ساير هناك كمان ..

سامح: يامحاسن الصدف! واحد اتصل عليك كمان؟

فارع: لا ليش انا اعرف حد في المدينه غيركم يااخي سلمى طعمت مرة اكل المطعم وحبته واليوم طلبت منه قلت شاسير ادي لنا منه غداء...

سامح: اها لو على كذا يله مشينا سوا منه انا الاقي الراجل وانت تدي لكم غداء...

فارع: يله مشينا....

.
.

في خارج المطعم..
فارع: يله خاطرك انا شاسير قسم السفري

سامح: تمام سلامي للاولاد.. وبالعافيه عليكم..

سامح يتصل بالمتصل...
سامح: وين انت يااخي انا مراعي لك باب المطعم..

المتصل: هلا يله جاي لك الحين..

قفل سامح الخط وجلس ينتظر..

اجا الرجل من خلفه ويمسكه بالكتف..

الرجل: اهلا بصاحبي سامح سميح..

سامح: شششش شششش ششششش ششششااا شائع..

شائع: ايوة بالضبط ..!! كيفك ياسامح..

سامح: بس انت ميت يا شائع كيف بعثت..

شائع: ههههه ميت واكلمك ياللعجب.. يله دخلنا المطعم وشاقص لك كل شي..

خرج فارع من قسم االسفري ووجهه بوجه سامح وشائع..

طبعا اول ماشافهم سقط للاككياس من يده ووصصصاح بذااااك الصوت اللي خلا الناس كلهم يوقفوا يشوفوا ايش في..


فارع: ووووووووووووووووووووو شششششااااااائع....

الناس في استغراب شديد..

























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍29😁1