روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 2 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


حياه طلعت الجباء تدي زنة اخوها احمد بسرت ناديه: مالش يا ناديه هانا

ناديه: ولا شي بس سبقتش لاني اشتي اقول لش حاجه

حياه: خير يا طير

ناديه بكيت: انا بين احب محمد وهو مشو معبر لي ولا كاني موجوده

حياه: يوه والخرط فيش دايماً ما بتجلسي الا معه وما بتتجابرووا الا مع بعض وقالت مشو معبر لها

ناديه زادت البكاء: هو قال بيحبني مثل اخته وبيعتبرني صديقته وبيجلس يجابرني عنش وهو
اصلاً بيحبش

حياه عصبت: حببته سبعه كلاب بس انتي داريه بي ما احبش هذي الاشياء والسماجات

ناديه: هو هذا الذي بيقهرني انش ما بتحبيه وهو بيحبش وانا بين أحبه

حياه: ندووش حبيبتي يا روحي افهمي لا بد ويررجع لش ويندم انو ما حبش


ناديه: إن شاء الله


حياه نزلت وهي معصبه


محمد: الله على هنجمه دلا على رروحش يا قلبي


حياه: قلبوك في وش مدفعع اخر من قبال وشي احسن لك


محمد: حياه اليوم ضروري نبعثر مشاعرنا الاثنين


حياه فهمته: مشتيش اقل أن شاء لله تتبعثرر ساع الفشيش لانو خالو عادهم يشتوك


محمد: يووه جبرر الذي بيفتجع عليا


حياه عصبت أكثر: محمد رحلك مني وناديه قالت لي بكل شيي يا محمد وانا ما بين احبك ولا انا ضاربه لك كرررت ولو سمحت رحلك مني


محمدمصدوم: بس يا حياه انا.....


قاطعته حياه بتمط الكلام: انااااااا ما بين احببببك واخخر من قبال وشي يا محمد


محمد بعد منها وهي مشيت
محمد طلع لا عند ناديه


ناديه مسحت دموعه: حيا


محمد: ايش قلتي لحياه


ناديه: قلت لها بكل شي انك بتحبها


محمد: وليش نزلت مجغوره


ناديه بكيت: لان هي ما بتحبك انا الذي بين أحبك انا الذي بين اموت فيك انا الذي بين اسسمع كلامك على حياه وحبك لها وجالسه قاهره نفسي عليك وانت ولا همك ولا حسيت بشي انا ايش فيني لوما ما حبيتنيش هههه صح نسيت انا مش حاليه سعما حياه انا مش بيضاء ولا طويله ولا عيوني عسلي ولا معي غمازت ولا معي هذك الجسم الرشيق صح انا دبه انا سمرا انا قصيره وانا وانا وانا بس انا بييين احببك وحياه ما بتحبك.( ومطت الكلمه) واااااااانننت بتحب حيااه


محمد مصدوم من كلام ناديه


ناديه نزلت مقهوره وبتبكي دخلت عند حياه الغرفه وحياه جالسه تهدئها
.
.


مرر الوقت الساعه 4 حياه خرجت تجعل لها وللبنات


محمد بيلاحق حياه

.... حياه لو سمحتي

حياه: ايوه حمزه مالك

حمزه: ولا شي بس فاطمه قالت اجي ابسرش اذا انتي في البيت تجي عندش

حياه ابتسمت: ايوه ايوه الله يحفظك قل لها تجي

حمزه ابتسم: عيوني

حمزه ابن عم فاطمه صاحبتي روح بالرووح..

عمره 20 اول سنه جامعه طب بشري وطبعا انا وحمزه ما نسدش ساع الزيت والماء ما نجتمع الا ونفعل مجزره..
حمزه عايش عند اهل فاطمه من صغره لان امه وابوه ميتين وعمره 3 سنين


عائله حمود...
حمود عمره 50 طيب ويحب عياله ويحب ابن اخوه المتوفي

ياسمين عمرها 45 حنونه وطيبه مابش احسن منها

سهيل 24 سنه مسكين وبعد حاله ويحب حمزة موت

فاطمه نفس حياه في العمر والصف بس هي خوافه حياه اشجع منها
.
.


نرجع لحياه ....

محمد: يا هانم

حياه: يا نعم ماهو ما تشتي

محمد: من كنتي تحاكي وما يشتي منش وليش الابتسامه

حياه: أولا حمزه اخو صاحبتي ثانيا قال لي ان اخته تشتي تجي عندي ثالثا وقاطعت كلامه ابتسامه منها وقالت له: لا اول ولا ثاني ولا ثالث ماعلييك يا محمد رحلك مني يا لغجه






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍412🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 3 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد عصبب: انا محررم احاكيش واحبش وانتي بتتمعشقي انتي واخو صاحبب قاطعته حياه

حياه:احترررم نففسك يا محمد ومشيت


حياه وصلت جنب البقاله واشترت الذي يشتين وسارت لا بيت حمود

حياه بتدق الباب قوي

حمزه فتح الباب وحياه دقت الباب لوما خفعت حمزه

حمزه: ااااااحححح مال امشش يا حياه

حياه انفجرت ضضضحكك: ههههههههههه اسفه اسفه مش قصدي والله

حمزه: وانتي صغيره قحصص وذحين لطم يا اخت حياه

حياه: هههههه اخرر اين فاطمه

دخلت وبتصييح: فااااطمه وووووو فاطمه ووووو فاطم
بطهه هيااااا

حمزه: وزد مشولحه

حياه: مشو لا وشك

حمزه جلس يحانك حياه

حياه دخلت بيت حموود وشلت جااك ماااء وخرجت ودعت حمزه

حياه: حمزه

حمزه: ها وقاطعه الماء في وشه

حياه وفاطمه انفجريين ضحككك


حمزه شدته قبلة حياه وهي بتضحك وضحك من ضحكهن: بعيني يا حياه شاقضيها

حياه: يله تمام خاطررك وضحكت بدل علميد لا تمررض وتدعي عليا

حمزة: مع اشتي امرض علميد ادعي عليش

حياه: يوه تسلم يا روحي تدعي لي اسافر تركيا

حياه وفاطمه خرجين وحمزه بيشوفهن ومبتسم


سهيل بيبسرر حمزه: حمزه

حمزه: هاه

سهيل: تحب حياه

حمزه بربكه: هههههه مستحيل

سهيل: حمزه لو تحب حياه او غيرها قلها وواجهها وما وقع وقع لا تتهربش مثلي وتكذب على نفسك شوف انا لين وصلت

حمزه: حاضر يا خوك ذحين عتجي معي عند الخبرره

سهيل مشي لا عند حمزه وفعل يده حول كتف حمزه: ايوه يا رووح اخوك خبرتك حاليين

حمزه: يله هيه نخطاا


عند حياه

حياه حكت لفاطمه كل شي

فاطمه: والله وطلع هذاا المحمد مشو قليل

حياه: ايوه اخببل
واتجابريين وضحكيين


علي دخل البيت ضااببح عيقررح

نسريين: حيياه سيري ابسري مال ابي ضابح

ناديه: وليش ما بلا حياه (ناديه جلست عندهم)

دنيا: لان حياه الدلوعه حق ابي وحياه تقدرر تمتص غضب ابي

حياه: ييله يا قماراا اسير ابسسر بابي الغالي بدل وجيهكن هذي


حياه دخلت عند ابوها

حياه: امسيتوو

علي: حيا حيا

حياه: مالكم يا عنوناتي ضابحيين

علي: ااخ اخ بس معي قضيه صعبه وخطيره

حياه: ايش هي وانا اساعدكم هوذا شوقع ساعكم

علي: في اثنين رجال اشتركووا في حاجه يعني عمل

واحد منهم كان يشل مبللغ كبير اكثر من من هذك

المهم تصايحووت والذي كان يششل خيرات هو واصحابه مجرمين خلوا هذك المسكين يخرج من بيته العشي وضربوه وقتلوه والمشكله مابش ولا دليل عليهم هم مشتبهيين بس

حياه: ومن قال لكم ان هي صعب بالعكس سهله طبعاً انتوا مسكتووا ذيه المجررم

علي: اكيد

حياه: خلاص ليش صعبتوها معكم ادله وشهود وعيسبر كل شي بس اذا مابش هذا الصعب انكم تشتوا تدوروا وتلبحوا

علي: هو هذا الشي ما معنا الا مرة المتوفي قالت لنا انو هو اتصل له

حياه: طيب يا عنوناتي هو اين مكان الجريمه والساعه كم خررج واي حين اتصل له

علي: هذا كله مش انا داري ضروري وقاطعهم رنة التلفون

علي: حياك يا ابني لقيت شي

...: ايوه لقيت شاهد ولقيت دليل

علي: بشرك الله بوجه النبي يله ملقانا بكره
.
.


بعد مرور 4 اشهر بدون احداث مهمه

في الليل الساعه9....
زينب: نفسي ادرى ما معك انت وتيه الخبلا ما بتفعل لك

علي: يا عيبتش على بنتي هذه القمر

حياه: الله يحفظني بس

علي: ادعي اخوتش كلهم جوووا لعندي

حياه بصيااح: سممعه امممممجووود حمماااادده نسريين دنيييييااااا جوووا معناا اجتماع ضروريي

احمد مسك حياه من شعرها: مشولحه وطي صوتش يا مجنونه

حياه: اييي يا كريه يا ابه قله

علي: اجلسوا يا عيالي

اسماعيل: خير يابه


علي: اسمعوا يا عيالي محد ضامن عمره والاعمار بيد الله جمعتكم اقول لكم لو وقع بي شي انتوا اخوه والذي بينكم ذحين ما يخربش ابداً اشتي توقعووا اخوه سووا انا تعبت على تربيتكم وتعبت علميد اريحكم وافعل لكم هذا كله


حياه بصوت عالي: يوه بعيدد الششر عليكم يا باباه انتوا نور عيوني وانا بدونكم ولا شي الله يطول في عمركم يا رب


احمد: الله يطول في عمرك لنا يا ابه واحنا اخوه ولا عنفتررق ولا عيفرقنا شي وانت يا ابه الله يحفظكم انتوا سندنا لو لاكم ما وقع لنا هذا البيت والبيوت الباقيه الماجره وشغلتنا ودراستنا الله يحفظكم لنا


هبه: يا عموو هذا اسمه فله مش بييت البيت هذك الذي جدو بياجرووه


حياه: اصه اصه من الفقعسه


علي: اسمعووا الثنتين العمارات تجلس ماجره ولا تبيعووا شي وانتوا ما تخرجوش من هذا البيت ابداً البنات يخرجين لا بيت ازواجهن

و زد فعلت لكم كللكم في البنك رصيد البنات والعيال وكل واحد في حقه مبلغ وقدرره وزينب يا نورر عنوناتي انتي الاهم فعلت لش والكل معاهم واشتريت لش بيت وفعلته باسمش هانا جنبنا واجرته وبس


حياه بكيت وحملت حجفت ابوها والكل قام فعل مثلها




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍384🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 4 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يوم ثاني....
حياه وعلي عيخرجووا

زينب: اين عتسيروا

علي: انا وعدت حياه اذا جابت اكثر من 80 ششتري لها سياره واصلاً حياتي تقدر تسووق وازيد اسير اسجلها في الجامعه

زينب: مشو ضروري اليوم قوا

علي: مع مع ضروري

علي وحياه خرجووا

حياه: اباه اول نسير الجامعه قبل ما يغلقووا قد الساعه ثنتين

علي: تمام اصلا السياره قدي جاهزه ما باقي الا نشلها

حياه: يله تمام


سجلوا في الجامعه واشترروا السياره وعلي علم حياه السواقه اكثر
.
.


الساعه 7 العشي في الحاره
حياه: اباه قوا ريعووا لي امد ادخل ادي فاطمه تجي تبسر السياره وتمسي عندي

علي: تمام يله

حياه مشيت وبتدق الباب

الرجال رففع المسدس وطللع 7 طلقات بعد بعد في علي

حياه التفتت وشافت ابوها صااااااحتتتت: اببببببببببببااااااااااه

حياه بتبكي وتيصح: ابببببببببببببباااااااه ساعدووووووووني


حمزه وحمود وسهيل خررجوا وانصدمووا

حياه وبصووووت ههزززز المكان: ابببببببببببببببببببااااااااااااااااه اباااه ابااه قووموه ابااااه


حمود وسهيل مسكووا الرجال
وحمزه عند حياه ما قدر يهديها

اسماعيل واحمد وامجد خررجوا واسعففووا علي

حمزه: خلاص يا حيااه جي اضوييش

حياه بتصييحح: مااااااااااعه اشتي اسير ابسر ابي. شلووني شلللللللووووني

حمزه:خلاص تمام قومي وصلى على النبي قوا اخطي السياره هيا

حياه ملان ايديها دممم ابوها طلعت في السياره ولا عاد ادت صووت


وصلوا المستشفى....
دخلووا علي العنايه

وصلت حياه ....

احمد اتصل لنسريين وقال لها وهن جيين


زينب بتبكي: كنت حاسه انو عيوققع ششي كنت حاااسسه ياارب احفظه يا رب لا تورينا فيه ششرر

نسريين ودنيا بيبكين ويهدأين حياه

حمزه بيشوف حياه من بعد

حياه كانت واقفه عند باب العنايه

خررج الدكتور....

حياه: كيف ابي اكيد قام

الدكتور: للأسف عطاكم عممره

حياه نكعت للارض وصااحت صووت هههزز المستشفىى:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ابببببببببباااااااه

احمد بيحاول يهداها

زينب دوخت

نسرين ودنيا حاجفات بعض وبيبكيين

الكل دخل يودعه

نسررين: الله يرحمكم يا اباه كنتووا لنا نعم الأب

دنياا: فلتونا وسررتوووا للمه للمه وبكيت


حياااه بكييت بحررقه وفعلت راسها في صدره: ابببباااه قووا قومووا لا تفلتونيش قووا ابباه قوووا قومووا هييا من لي بعدكم انتوا كنتوا لي اب واخ وكل شي انتوا كنتوا سندي كسرتووا ظهري حين فلتونيي

امجد مسك حياه: حياه ادعي لهم بالرحمة

حياه صااااااحت: ابي ما مااااااتش افهمممووووا ابي مستحيل يفلتني ابي يحبنا يا امجد مستحيل يفلتنا مستحييل

اسماعيل: حياه الموت حق وكلنا عنمووت قومي هيا الله يرضى عليش

حياه قامت حبت راس علي وقالت: الله يرحمكم يا احلى واجمل اب والله يلحقني بك وإن شاء الله ابيض وجهكم


وصلوا البيت ...

حياه طلعت غرفتها بدون اي كلام وبدون ما تشووف احد

غلقت الغرفه خرجت صندووق كبيير فيه صورها هي وابوها وفيه كل الهدايا والالعاب والذي كان يهديها ابوها من اول ما عرفت نفسها تذكرت كل لحظه كانت معه تذكرت (حيااه انتبيهي شوفي به سياره قبالش انتبهي) (حيااه اشتيش تكوني اشطر محاميه في اليمن)

حياه: اااااه يا اباه اخخخ بس فلتوني في الوقت الذي انا محتاجه لكم
ورقدت وفي يدها صورتها هي وأبوها

.
.

عند زينب والباقي

نسرين: قواا اسماعيل قل لنا كيف ماتو ابي

اسماعيل: القصه طويله شدي لكن المختصرر ابي حبس اخو الذي قتل ابي وهو يشتي ينتقم لاخوه

دنيا: ابي ليش حبس اخوه

اسماعيل بصياااح: مشش وقت التحقيق غدوه عتقببر اببي ابي فلتنا لوحدناا وبكي بققهرر


الكل مستغررب اسماعيل الرجال القوي الذي مستحيل يبكي ومستحيل يضععف قبال احدد بيبكي في حضن امه بحرقه وقههر بيبكي سااع الطفل الذي فقد شيي غالي عليه


اممجد حجفف احمد وبكيووا الاثنين ساع الاطفال ومش مستوعبين موت ابوهم
.
.


مرررت 10ايام والكل تأقلمو بالغصب والكل كاتم حزنه وقهره في قلبه

حياه من حين ما مات وهي ولا بتكلم احدد
.
.


يوم المحكمه على الذي قتل علي

نزلت حياه: شاجي معاكم

اسماعيل: مابش ج ... قاطعته حياه

حياه: شاجي يعني شاجي وخرجت جلست فوق السياره

امجد نزل وشغل السياره: حياه اخيراً سمعنا صوتش

حياه ساكته بدون اي كلمه

امجد: حياه تحاكي مالش الموت حق والاعمار بيد الله وكلنا عنمووت مالش بتفعلي بنفسش هكذاا

حياه بكيت

اسماعيل: صلي على سيدنا محمد يا حياه

احمد: كلنا عنموت


وصللوا المحكمه.....

جلسوا نص ساعه في المحكمه وبعد نقاش والهدار اصدروا الحكم

الحاكم: حكمت المحكمه حضورياً بان يتم اعدام المجني عليه شنقاً

خررجووا القاتل حياه شافته وبكيت: ...



https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍431🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 5 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خررجووا القاتل حياه شافته وبكيت: يا نذذل يا حققيير قتلت ابي ما فعل بك حرمتني من ابي الله يوريني في عيالك يا ظالم يا تافه حسبي الله علييك جهنم وبأس المصيير

اسماعيل وامجد بيهدوها

احمد جالس مكبوود


وصللوا الحاره ....

حياه اطروحوني عند فاطمه

احمد: انتي تاعبه

حياه: اشتي اسير عندها

امجد: خلوها


وصلوها لا عند فاطمه

حياه بتدق الباب وتذكرت يوم الحادث ونزلين دموعها بغزاره

حمزه فتح الباب بسرها واكتبد: ادخلي

حياه مسحت دموعها ودخلت

حمزه: ادخلي هيذا فاطمه في المجلس

حياه بصووت باكي: ماشي اشتي اجلس في الحوش ادعيها لو سمحت


حمزه دخل دعى فاطمه


فاطمه بسرت حياه وزعلت: حياا ي قلبي وقربت لا عندها

حياه حجفت فاطمه وبكييت بحرققه وبتحاكيها: فاطمه اشتي ابي ابي فلتني لوحدي اشتي ابي قواا رجعووه لي قد لي منه 10 اياام ابي ابي مات يا فاطمه ما قدرت استوعب هذا الشي ابي مات قبال عيوني ولا قدرت افعل له شي ابي كان لي اخ واب وصديق وكل حاجه ابي كان سندي ابي مات وكسررني


فاطمه: حيياه صلي على محمد يا قلبي هو قدره وبعدا انتي قويه وبعدا عمو علي الله يرحمهم كانوا يقولوا لنا بنتي حياه قويه وجميلة


حياه بكيت اكثثر: ابي كسرروا قوتي اضعفوني بموتهم مااقدررش اعيش بدونهم مااقدررش وبكيت اكثر


حمزه اكتبد ودمعت عيونه: حياه قوا اهدي وصلي على النبي عمي علي ارتاحوا من هم الدنيا وبعدا انتي تشتي تعذبيهم اجلسي ابكي هكذا انتي ذحين بتعذبيهم وتحرقيهم خليهم يرتاحووا وحققي مرادهم واوقعي احسن محاميه في البلد

هيا قومي وخليش قويه وبعدا ابسرري انا امي وابي ميتين من صغري كنت ساعش متعللق بابي قووي ومن كثر حبي لابي شاحقق كل الذي كان يشتيه لي هو وامي ولا تنسييش انو انا وفااطمه مععش لاخرر يووم


حياه هدات واقتنعت بكلام حمزه: الله يرحمهم كلهم ويجمعنا بهم أن شاء الله

حياه وفاطمه دخلين غرفه فاطمه

حياه نعست ورقدت في حضن فاطمه

حمزه كان يشتي يسالهن ايش يشتين من غداء

خررج دق الباب ودخل شاف حياه راقده ساع الملاك بيتأمل في عيونها كيف باهتات

قاطع تفكيره فاطمه: مالك

حمزه: هاه أأأءء أأ كنت اشتي اسالكن ما تشتين غداء من خاررج عمه سارروا اول بيت جدش وعمي قال عيتغدا في الشركه

فاطمه: شاقوم افعل

قاطعها حمزه: انا قلت ما تشتي قطبه

فاطمه: اشتري لنا بيتزا وبروست حياه تحب البيتززا زياده

حمزه: تمام وخررج
.
.


مررت شهرين بدون احداث مهمه عائله علي مازالت خزينه ومفارقه علي


حياه قررت ما عاد تبكي وان هي عتحقق حلم ابوها وتكون قد الثقه بدات حياه سنه اولى من الجامعه متفوقه في دراستها وكانت توصل فاطمه

حمزه معه سياره وكان يمشي بعدهن
.
.


في الجامعه....
حياه: كم باقي للمحاضره حقش يا بطه

فاطمه: نص ساعه وانتي

حياه: ساعه من عيجلس عندي في الساعه هذي

فاطمه: حمزه ما معه يجي يجلس ينتبه لحقنا الاميره

حياه: شلوش يا خضعا ماعد الا يجلس عندي ينتبه لي انا اقدر اوبه لنفسي غر ضضبح يا صوعا

فاطمه: ناهي من الهدارر اخطي اشتري لنا صبووح جاوعه

حياه: تمام وقامت تشتري صبوح ورجعت جالست بيصتبحين شافين ثنتين بنات بيأشرين لا عندهن


فاطمه: يي حياه ليش هذولاك البنات بيأشرين لا عندنا

جين البنات لاعندهن

حياه: خيير مابه للمه التأشيرر وللمه جيتين

البنت1: هذي ياسمين الذي انتي واخوتش قتلتوا ابوها شنق يا ظلمه


ياسمين: الله يلعنش حرمتيني من ابي يا تافهه ويستاهل اببووش القتل بالدععس النذل


حياه عصبت: اببوش التافه المجررم القاتل
يستاهل يموت اخخسس من هكذاا لانو قتل ابي واحنا مش سعما انتوا قتله مجرمين نقتل رروح بريئه علشان ززلط ووسخ الدنيا وبعدا احتتررمي نففسسش يا تافهه وما تذكري سيرة ابي على لسانش الوسخ ياهاننم وبعدا ابي اششرف منش ومن ابوش واهلش كلهم وانا حياه علي ال..... ومطت لقبها وما يشرفني اوقف واكلم بنت سااعش

مسكت يد فاطمه ومشيت

البنت عصبت

حياه ماشيه ومعصببه

فاطمه: يعوه يا اباه قلبتي قلبة خاادم ما عرفتش


حمزه دخل شقح: خيرر مابه قد البنات والعيال بيتحاكوو على حياه علي ال... مسحت بطالبه الارض

فاطمه سردت له الموضووع

حمزه ضحك: ما عرفتش يا جون سينا

حياه: مش وقت الزبج البايخ تكلمت على ابي تشتي اسكت لها علميد يصدقوا

حمزه: مالش يا يصدقووا عمي الله يرحمه الجامعه كلها تعررفه وكلهم داريين بالموضوع وداريين ان انتي بنته

حياه ارتاحت: بنت كلب ما خلتني اصتبح

حمزه: همش بطنش يا هوره وبعدا احنا اتفقنا نكون نشتري لبعض وكل يوم على واحد

حياه ضحكت: ما نسيتك هاه اشتريت لك

حمزه: ايوه اسلمي


مشيت البنت (ياسمين)من قبال حياه: هذي البنت المحترمه هوذا جالسه مع ولد

حياه قامت: ...























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍411👎1🔥1👏1😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 6 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مشيت البنت (ياسمين)من قبال حياه: هذي البنت المحترمه هوذا جالسه مع ولد

حياه قامت: اعررفش على حبيبي تشتي تعرفيه

حمزه وفاطمه بسرروا بعض منصدمين

ياسمين ضحكت: اذا ممكن علشان النشر في الجامعه يتسهل لي

حياه: عيوني بس لحظه
حياه رجعت شلت العصيرر وسكبته من رااس ياسمين

حياه: العصير خساره فيش بس يله اعجبني شكلش وانتي بالبرقع والعبايه والعصير فوقشش شكلش nice ومشيت

يا سمين: يا تافهه عتندمي انا اوريش وروحت


حمزه وفاطمه قررحووووووا ضحكك وحياه جلست مرتاحه مبتسمه

حياه: حمزه انا فدالك سير اشتري لي

حمزه: عيوني بس ما عتسكبيه فوقي

حياه ابتسمت: هيا اخطا انت ما شسخاش عليك يا حمزه

حمزه خزي ومشي يشتري

حياه: هههه كيف وققع شكلها بالعصيير

حمزه ررجعع ونعم صوته ساع البنات: كيييوتت وقع شكلها

حياه وفاطمه ضحكيين

فاطمة: يله خاطركم عتبدا محاضرتي

حياه: خاطرني

حمزه: كيف الدارسه معش على ما اظن الشريعه والقانون صعب

حياه: لا مش صععب حالي وانت كيف الطب معاك

حمزه: ضخخمم قوي متعه

حياه:شكلك حالي باللاب كوت(البالطو الابيض حق الدكاتره)

حمزه خزي: انتي احلى

حياه: ههههه انا داريه اني احلى

حمزه: كم باقي لعرس اختش نسرين

حياه: اسبوعين الحمد لله عيجي ومابش اختبارات

حمزه: يعني عتغيبي

حياه: يوه مع ما شااغيب ولا يووم بس يوم الصالة شاسير بحين

حمزه: حياه بعد يومين عيد ميلادش

حياه زعلت: ايوه ثاني عيد ميلاد يجي بدون ابي

حمزه بحب واعجاب: انا شاكون لش كل شي يا حياه

حياه لفتت له كلها حب واكتفت بالابتسامة


حياه وحمزه كل واحد دخل محاضرته وكل واحد مشغول بالتفكير في الثاني


حياه بتحاكي نفسها: ييوه لازم ادعمم من ذيه الموضوع لازم اركزز على دراستي بس

وانشغلت مع الدكتورر
.
.


الساعه2 العصصر خرجوا

فاطمه: مالكم تاخرتووا حرقت شمس

حمزه: اسهل انتي خادمه

فاطمه خفعته بالدفتر

حياه ضحكت: المحاضرات طويلة وبعدا انتي دخلتي قبلنا يعني اصه

فاطمه: كان هيا نروح قد انا ميته جوع

حمزه: ذحين الساعة 2 ما رأيكن نشتري من خارج

فاطمه: ايوه حياه اتصلي لسمعه وانا اتصل لامي


مشوا لا مطعم ريماس بلازا واكلووا وضحكووا واستمتعوا بالوقت


فاطمه وفي فمها الاايس كريم: يعوووه قد الساعه 4 ونص هيا هيا والله امي عترعفنا انا وحمزه


حمزه وحياه ضحكوا على شكلها

روحوو البيت


اسماعيل: ما رأيش تجلسي عندهم

حياه: اتصلت واستاذنت يعني ممنوع احد يستمتع

اسماعيل بصيااح: ممنووعع افهمي تتأخرري ماعد بش جامعه او نسيتي ابي قد بتفعلي الذي في راسش


حياه: الجامعه شدرسها غصصب عن الكل تمام


دخلت غرفتها حاولت ترقد ماقدرت فتحت دفترها الذي بتكتب فيه الدفتر كبيرر وكل صفحه فيها صورره والصفحه الذي جنبها تكتب فيها
فتحت على صوره ابوها وكتبت


《آبي :
يظنُون أنني قد نسّيتك بعد وفاتك وإنَ السعادة تحتويني لا يعلمُون أنني أتألم بعد فراقِك هم لا يعلمُون إن صوتك لا زال عالق بسمعِي، لا يعلمُون إن صدى ضحكتك تراودني كل حين فأتظاهر أمام الجميِع بالقوة وقلبي يتقطع ألماً بعد رحيلك فيارّب إجعلني من الصابرين 💔》نزلت دموعها ومنعتهن يزيدين فتحت تلفونها وبتحاكي فاطمه

.
.

حياه فتحت تلفونها وفاطمه اتصلت

فاطمه: ربحه اسمعي حمزه قال يشتي يحاكيني شاتصل لش وانتي اسمعي معي

حياه: الله الله من اي حين بترضي

فاطمه: لانو معي رصيد خيرات واشتي سهيل يعبي لي

حياه: يلة تمام

فاطمه اتصلت لحياه

حمزه دخل لا عند فاطمه

فاطمه: حياا ماهو الموضوع

حمزه: انا عد اقول لش غر ما تحاكيش حياه لاني اشتي احاكيها انا

فاطمه: ناهي ماهو

حمزه: انا بين احب حيااه من حين واحنا صف اول ثانوي بين احبهااااا قوي ما تتخييليش اليوم الذي ما ابسسره فيها والا ابسرها متضايقه والا شي يقتلب يومي كله هي حياتي وقلبي ورروحي


فااطمه صاااحت: الله يقلعك يا حيوان ولا تقول ليي


حمزه: الله يقلعش اصه وطي صوتش انا كنت بين اعشم نفسي انو خباله

فاطمه: وتشتي تتواصل معها

حمزه: اكيييد مع لانو حياه ماعترضاش هذا اولاً وثانياً اشتي يكوون حبنا من بعيد لا بعيد احسن لانو التواصل يمكن توققع مشاكل ويمكن ينققص بيننا الحب

حياه بتسمع ومصدومه وفاارحه تذكرت كلام ابوها

"حياه انا عد ازوجش بحمزه والا بواحد ساعه لانو من النادرر تلقي واحد سااعه "


فاطمه: ايوه وما تشتي مني


حمزه: شي بسيط تتصلي لها الان وتقولي لها تجي عندش وحاكيها هي بتبادلني نفس الحب او مع


فاطمه: بشررط تشتري لنا بيتزاا وجعاله


حمزه: ناهي يا هور

فاطمه: يله انقللع

حمزه خفعها: خبلا


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍481👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 7 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


حمزه خررج فاارح وخايفف في نفس الوقت

فاطمه بتحاكي حياه: ييي حيااه

حياه: يععوووه يا الله خزاااا

فاطمه قرحت ضحك: مشوو خزاا قولي لي انتي تحبيه

حياه بخزا: اممممم شويه

فاطمه: يعني اقل ما بتحبك

حياه: مع مع قصدي بين احبه

فاطمه: مكنتينا الحب خباله الحب سماجه الحب مدري مه الحب مدري ماله هوذا بتحبي


حياه:ناهي اصه يا بطووم شاجي واوريش الخباله ابسري احنا ماعنتواصل ساع الباقي لو هو يحبني صدق قدو داري من اين يجي


فاطمه: ناهي يا معلم جي ذلحين يله

حياه غلققت وكانت الدنيا مش واسعها

خرجت للمجلس بسررت اسماعيل وجلست جنبه


اسماعيل: ما قد مععش

حياه: قواا يا اسماعيل هوذا البيت جنب البيت لو سمحت


اسماعيل ضحك عليها ومسك خدودها: تمام بس لا تتاخرري يا رروحي


حياه حجفته: حاضضرررر

اسماعيل: يله

حياه لبست وسارت لا بيت فاطمه

حياه وفاطمه جلسيت يتجابريين وسمعين الباب

حياه: شا اقووم انا

فاطمه: يله تمام


حياه قامت ومشيت لاعند الباب وقفت بتسبرر الحجاب وحمزه دق قووي وهي فتحت لوما وقعت يد حمزه في وشها ووقع ساع الملطام 😂(الكف)

حياه: اححححح يا كلب

حمزه كركرر: تستاهلي استقضيت حقي

حياه مشيت: سامج

حمزه: هاه هاه يا سامج امسكي كسرووا يدي

حياه: صرفووا مالك بتفاول على روحك يا مجنون

حمزه ابتسم: ماعليش مني زوجش ومش انا داري

حياه خزيت وارتبكت: اءءااا تافه هذا جزاياا هيا انقللع

حمزه: تمام


حياه: فاطمه سوال للمه البيتززا الذي بيديها الاخ شوتر حاليه بس الذي بين اشتريها مشي حاليه ساعها مع انو من نفس المطعم

فاطمه كركرت: لانو من حبيب القلب

حياه: تشتي من ينكع اسنانش ذحين او مه

فاطمه: خلاص اسفه

نزل حمزه وهو مسبوك


حمزه: كيف انا اليوم معي مقابله مهمه

فاطمه: اكيد مززه صووح

حمزه بسر حياه: يب يب

حياه: من كذب عليك ان انت حالي مش انت حالي والله لا تبسررك وتبكي

حمزه: ايوه داري عتبكي من الفرحه

حياه بنرفزه: ايوه صح



مررت الايام وجااء وقت عرس نسرين


يوم الحفله والحلفه...
عند الكوافير

حياه: سبري لي تسريحه خفيفه ومكياج خفيف قوي

فاطمه: وانا نفسها

كمليين وتجهزين ومريعات لنسرين في الصاله


وصلت نسريين...

دخلت حياه ودنيا وفاطمه لاعندها

حياه: ماشاء الله عليش ايش هذا الحلا هنيت له حساام معه هذا الجمال

دنيا خفعتها: صلي على النبي لا تمرعيها ما يعمي المال الا اصحابه

حياه: قلت ماشاء الله

نسريين: الله يحفظكم يا خواتي عتوحشوني

حياه: اصصه شلوش لا تركياا لا تبكيناش نفجع الناس

نسرين ضحكت

دخلت زينب: هياا عتبدا الزفه

نسرين مسكت يد حياه ودنيا: خلاص هونت

دنيا: ماعد بش هواان ذلحين اخطي

حياه: يله

خرجين كلهن

بنات الاخوه جنب نسرين ماسكات الشذاب

ونسرين وحياه وفاطمه عند الكوشه بيبعدين الجهال وقفين وبيزفين
.
.


بعد الزفه بساعتين حياه ودنيا حبين يغنين لنسريين بصوتهن وعلى الغنيه بروجكتر فيه صورهن وهن صغارر لاخرر صوره تصورنها عند الكوافيير

بدات الغنيه والبروجكترر
(يله نغني معهم😅)

حياه "كبرت اصادي وفعيني والليله بقا لك حد يحميكي ويحبك من قلبوو حبيبتي بجد

دنيا "كبرت اصادي وفعيني والليله بقا لك حد يحميكي ويحبك من قلبوو حبيبتي بجد

حياه" كفايه الضحكه في عنيكي دنا من فرحتي دمعت

دنيا "ويخليكي يا نور عيني ونفرح فيكي طول الوقت

حياه" ويله معيا باركوا لها حبيبتي ودنيتي عروسه
بجد الدنيا ديه بطولها بقالها معنا من الليله

دنيا "ويله معيا ادعوا لها تعيش كل اللي بقى معه ويبقى حبيبها ويصنها ويكمل حلمها وياه

حياه "يا اجمل اخت في الدنيا تعتم من حال

ي كبرتي ثانيه ورا ثانيه كان همي اني احميكي


دنيا "يا اجمل اخت في الدنيا تعتم من حالي كبرتي ثانيه ورا ثانيه كان همي اني احميكي

حياه "دعيت لك قد عمري عشان اكون مطمنه عليكي واشوفك احلى بنت كمان واجمل دبله في اديكي

دنيا "ويله معايا باركوا لهاحبيبتي ودنيتي عروسه
بجد الدنيا ديه بطولها بقالها معنى من الليله

حياه "ويله معايا ادعوا لها تعيش كل اللي جي معه ويبقى حبيبها ويصنها ويكمل حلمها وياه"


الكل عيونهم على حياه ودنيا


حياه ودنيا سارين وجابين صندوق كبيرر فيه ورررد والبوم صورها وهي صغيره لاخرر صوره فعلنها يوم الحمام


نسريين دمعت


حياه ودنيا قربين ومكننها وحجفنها

نسرين بكيت


زينب طلعت لاعندهن: دايما تبكينها انتين وكنت داريه ان انتين عتبكنها وتخربين مكياجها يا كلبات

نسرين ضحكت


مرر الوقت وودعوا نسرين

كان البيت كئيب والكل ضابحح وكل واحد ساار يرقد
.
.


عند نسريين
دخل حساام حتى ما قال السلام وصل فتش لها وانبهرر بجمالها بس كابرر وررجع خطوتين انا شادخل اتحمم لاني قد انا تاعب وملاني عررق























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍401
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 8 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند نسريين
دخل حساام حتى ما قال السلام وصل فتش لها وانبهرر بجمالها بس كابرر وررجع خطوتين انا شادخل اتحمم لاني قد انا تاعب وملاني عررق


نسريين مستغربه من تصرفاته وهزت راسها بتمام


تحمم وخررج وشااف نسررين جالسسه مكانها وبالفستان عصب: فاااررحه بنفسش قومي اخللسي واخطي اختمدي


نسررين افتجعت وبكيت

دخلت الحمام بكيت وبدلت وخرجت شافته ممدت فوق السرير جلست جنبه تشتي ترقد قال لها قوومي نتفاهم

نسرين: تفضل


حسام: اسمعي انا بين احب واحدة وبين اموووت فيها ومش يعني تزوجنا شاخليها انا تزوجت بش لان امي تحبشش وتشتيش


نسريين نزليين دموعها: وليش توافق


حساام: قربب لاعندها لان امي تشتي اوافق
المهم ذحين نجللس خبره ولا شي المهمم ما تتجاوزي حدودش معي

حسام رقد بس نسررين بتبكي
.
.


يوم الثاني الصبااح في بيت علي
حيااه بتدق باب غرفه اسماعيل: سمعه وووو قووم قوا اخي

اسماعيل قاام وفتح: مالامش ما تشتي

حياه: سيارتي مدري مالها ادي سيارتك

اسماعيل رجم لها المفتاح: هاه

حياه: شكرا قوي


كل واحد سارر دوامه
.
.


اما عند نسرين ...
حسام قام

نسرين: صبااح الورد

حسام: صبااح الزفت على هذا الوجه الزفت

نسريت اكتبدت

قاام ولبس وخررج

نسرين بكيت دخلت عليها اخت حساام هاله

هاله: يوه مالشش

نسرين بكيت وحكت لهاله

هاله: يوه يا قلبي خلاص انتي افعلي على ما اقلشش تمام.. وحكت لها ايش تفعلل
.
.

اسماعيل كان جالس في مكتبه وصليين له رسايل كثيرر استغرب وفتح

...... سلام كيف انت يا اخ اسماعيل حبيت اورييك رسايل اختك معي
اختك حياه والصورر الذي بترسلها لي ... وصورر بعد الرساله رسايل مزوره وصورر اجساام نسوان بدون الوجه


اسماعيل جن جنونه ورووح البيت وكان يتصل لها وهي ترده مشغولل


حياه: دكتورر اخررج

الدكتور: اخرجي

حياه خرجت وجاوبت: الو مالك

اسماعيل: اضوييي البييت الانن الان لا تتاخرري


حياه قلقت: حاضرر

حمزه بيشوفها من الطاقه وقلق


...... بيشووف حياه من بعيد: عتندمي يا حياه علي ال....

حياه روحت فتحت لها زينب

زينب: مافعلتي قد عيقررح

حياه: ما فعلت اين هو

زينب: في غرفتش

حياه دخلت الغرففه: مالك

اسماعيل قاام وغللق الباب

حياه افتجعت: ماالك

اسماعييل لطمهاا: يا قليلة الذذوق يا ووققحه هكذااا رباااااش ابيييي هكذذاا يا بنت علللي ال ......

حياه بكل قوة: قل لي ما فعلت

اسماعيل بيتحاكا وهو بيضربها

امجد واحمد بيدقدقوا بس مابش فايده

اسماعييل: بترسلي صوررش لعياللل الحررام ويا ريت انها صووره وجه صورره جسمشش يا حييييياااة جسسسسمش يا حيياااااه يااا حياااااه انتي بننت علييي ال......

حيااه وكلها ثقه: والله مابين افففعل حاجه من هولا وانت دارري تربية منن

اسماعيل: انا ما شا اخلييش عااارر عليا ولا شاخليش تفضحينااا شاقتللش


وخررج المسدس حياااه ضحكتت وقااممت: ييلللله اقتللتي ييلله مش انا ملزومه ابرر لك تمام. وطززز فيك صدق والا طزززز

اسماعيل رججع المسدس جيبه ووراها الصوورر والرسايللل

حياه ضحكتت: من اي حين فيني حبة خال في رقبتي يا اسماعيل هوذا انا عندك ابسر وبتاششر بيدها لا رقبتها وضحكت ومن اي حين انا شعرري قصير واسوود يا سمعه وفكت شعرها

اسماعيل: مابش دخان بدوون نااااررر وخررج

امجد واحمد دخلووا

احمد: ما فعلتي يا حياه

حياه بكيت وحكت لهم

زينب: انا داريه ببنتي ما عتفعلش هذا الشي
.
.


بيت حسام...

نسرين كملت تتغدى وجت الكوافير مكيجتها وراحت لها

حسام دق الباب

نسرين: من

حسام: افتحي

نسرين: لحظه بين البس

حسام: انا حسام

نسرين: ولو حسام

فتحت وحسام طنن فيها

حسام: اححمم اءءااا ايش به اليوم

نسرين: مدري قالو امي عيجووا ناس خيرات

حسام قرب لا عند نسرين نسرين افتجعت بس قوت قلبها: ييه ما بتفعل

حسام: ماهو مرتي وانا حرر

نسريين: على ما اظن ان انت قلت اني مرتك على الوررق بسس

حسام: لا تضبحي بي انا حرر افعل ما اشتي

نسرين دهفته: مش انت حررر

حسام: شوفي من الأحسن وقاطعه دقة الباب

هاله: ما بتفعل هانا اخرج عيجين نسواان


حسام خرج معصب
.
.


نرجع لحياه..
حياه مقهوور وبتبكي وتشتي تخررج كل شي في قلبهاا
اتصلت لفاطمه مغللق

فتحت جهة اتصال حمزه ومتردده تتصل
اتصلت

حمزه استغرب: الو

حياه قرحت بكاء: حمزه محتاجه للك حمززه شامووت من قهرري حمزه ساعدني قوواا

حمزه: صلي على النبي مالش

حياه حكت له

حمزه: طيب من متوقعه يفعل هكذا من هم اعدائش

حيا ه ضحكت: مابش معي اعدااء مابلا يا سمين

حمزه: يمكن هي

حياه: بس كيف عتدي رقم اسماعيل

حمزه: عتشله من الجامعه، انتي داريه حاولي تشلي من تلفون اسماعيل الرقم وارسليه

حياه: تمام، يله مع السلامه

حمزة: هاه هاه


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍311🔥1👏1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 9 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


حمزه: هاه هاه

حياه: ماهو

حمزه: احببش واموت فييش انا لش كل شي يا حياتي انتي لا تزعلي نفسش كله الا زعلش

حياه: الله يحفظك

حمزه: انا فدالش يله باي

حياه: باي

حياه غلقت وحست براحه حسيت اني ملكت كل الدنيا لوما ملكت حمزه


""لقد صرتُ أحبكَ للحد الذي ما عدت أفرّق بين نفسي ونفسك، واختلطت علي الأمور لدرجةِ أنني صرت أتصرف بطباعكَ ، أقول كلماتكَ ، ضحكتي صارت تشبه ضحكتك ، صار المزاج يتغير بتغير مزاجك، أقول الآن وأنا بكافة قواي العقلية : أنت ذاتي، أنتَ أناَ التي أخاطب بها الناس دون أن أشعُر أو يشعرون . 🌸💚""
.
.


يوم ثاني الصباح ...
زينب: دنيا قومي ادعي اختش صبووح


دنيا: حاضر

دنيا خطيت لا غرفة حياه وبتدق محد جاوب دخلت

دنيا: حيااه قوومي هيا صبووح حيااه هييااااا والله لا انزفش قومي من السماجه

دنيا سحبت البطانيه: حياااه قومي

دنيا افتجعت وصاحت: اماااااااااااااه مدري مالها حيااة


زينب واحمد ساررووا لا عندها

احمد: ادعووا يمه حمزه او اي احد يشتري مغذيه وووووو

زينب: تمام

احمد قدو داري ما يفعل لانو طب بشري ، صحاها من الدوخه وحمزه جاب المغذيه والاشياء الباقيه واحمد عالجها

زينب: ما فيها بنتي مالها

احمد: سعليكم يمه هو بس هبووط ومحميه قوي ضروري تهدأ الحمى

دنيا: شاخرق لها

احمد: ايوه واكلوها وشربوها علاج الحمى

زينب: تمام يله سيرروا اصتبحووا دنيا اغرفي لحياه في صحن

دنيا: تمام

زينب: ما بتحسي يا بنتي بيوجعش شي

حياه: الحمد لله ولا شي

زينب: يووه نسيت حمزه في الباب

حياه: ليش جاء

زينب: اتصلت له يجي يشتري لش مغذيه وعلاج
زينب نزلت..

زينب: يوه يا ابني نسيتك


حمزه: اسهل يا خاله، غر قلوا لي ما فيها حياه

زينب: هبوط حاد وحمى

حمزه:الف سلامه عليها ، يله تشتوا شي اتصلوا لي

زينب: اسلم يا ابني

حمزه: مع السلامه


زينب طلعت لا عند حياه: تشتي شي والا شي ادعيني

حياه: تمام ما قلتوا لحمزه

زينب: سال عليش وقلت له ماوقع

حياه: هاه

زينب: يله اسير ابسر ما افعل غداء

حياه: يووه من ذحين عاد الساعه 11

زينب: يووه قدي,11 هيا اخري اسير اسبر الحاصل

حياه ضحتك: يله

‏أنت مجبر على التجاوز، لا تستطيع أن تترك أحلامك في منتصف الطريق و تعبر بحجة أنك متعب، ستكون مجبر على التحمل لأجل قلبك💜.


فجاه دق الباب...
حياه: اماه عد افتح انا

زينب: يله

حياه نزلت تفتح

نسرين: هاااي

حياه صاحتت: نسرريين

نسريين حجفت اختها وبكيت

حياه استغربت: مالروحي

نسرين: ولا شي,فاقده لكن

حياه: زوجش عيدخل

نسرين: لا واشرت لحسام يرووح

حسام حسس بتأنيب الضمير

حياه: احكي لي كيف حياتش

نسرين: تمام شحكي لش لوحدش محد يدرى

حياه: تمام.. هيا تحاكي قلقتيني

نسرين حكت كل حاجه لحياه

حياه عصبت: هذا حيواان ، يا روحي استحملي لوما يتعدل واذا ما اتعدل اطلبي الطلاق

نسرين: ايوه اكيد

حياه: خلاص اسمعي افعلي على ما بين اقلشش.........

نسرين: حاضرر
.
.


مرررت سنتين بدون احداث مهمه
نسرين مادريت ايش موقفها لانها تعلقت فيه وفي نفس الوقت كارهه له بسبب حبه لوحده ثانيه

وحسام تعللق فيها بس خافي

حياه وحمزه حبوا بعض اكثر واكثر

حياه قدي في سنه رابعه وحمزه سنه سادسه

حياه قدرت تثبت لاسماعيل ان هي خطه وان هي ياسمين الذي فعلت هكذا علشان تنتقم

دنيا وهاشم اتزوجووا



حياه: هبه يا هبه

هبه: هاه

حياه: ادي لي قلص بنن قواا ياهبه رااسي عينفجرر

هبه: بشرط توصليني المدرسه انتي

حياه: ناهيج
.
.


في الجامعه...
حمزه: قسماً يا فاطمه لو تقولي لها لا اطفحش

فاطمه: انت اصلا تافه

حمزه: ماعليش

حيااه وصلت: هاي

حمزه وفاطمة ضابحيين: هايين

حياه: مالكم

فاطمه: اسمعي مشوو انا هو هو تافه لو سمحتي لا تدخليينيش بينكم ومشيت

حياه: ايش فيه

حمزه: حياه سامحيني بس انا شاخطب بنت صااحب شريكنا علشان اكسب العمل وووو

حياه حست بخنقه وضيق نزليين دموعها: الله يوفقك ومشيت

حمزه تأفف

حياه مصدوومه معقوول حب السنين عينتهي في غمضة عين معقول حمزه علشان العمل والزلط عيفلتني

الدكتوور: حيااه ركزي

حياه مطنشه للدكتور

الدكتوور عصب: حياه اخرجي

حياه قامت وخرجت
بتسووق وهي في عالم مش مستوعبه اي حاجه

فاطمه بتتصل لها ما بترد..

حمزه: هيا مه جاوبت

فاطمه: ماشي يا تافه كيف قدرت تسبر بها هكذا

حمزه: اجلسي اتصلي لوما تجاوب

فاطمه: روحني البيت

حمزه: اخطي يا لغجه
.
.

عند حياه...
وصلت البيت

زينب: يوه صرفووا مالش رجعتي

حياه: طردني الدكتور

زينب: ليش

حياه بكيت وصيحت: ليش ليش ليش ليش كله ليش مشوو ضروري تسالووا لييشش

زينب مستغربه: تمام اخطي ارقدي تفتهني

حياه مشيت غرفتها













https://tttttt.me/rewayatyamania/45342











📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍432👎2🔥2🥰1👏1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍8
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍23
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 10 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


حياة رجمت نفسها فوق السرير وبكيييت: هكذذا يا حمزه تفعل بيي حرراام علييك ما فعللت بببك كل هذا علميد حبيتك ووثقت فييك

زينب قلقه على حيااة اتصلت لفاطمه

فاطمه: ييممه يا حمزه

حمزه: هاه

فاطمه: خاله زينب بيتصللووا

حمزه: جاوبي

فاطمه: اءءااا الو

زينب: هاه فاطمه كيف انتوا

فاطمه: الحمدلله وانتوا

زينب: الحمد الله.. مابلا قلت يا بنتي تجي تبسري حياه مدري مالها خرجت من الجامعه من الصببح وبتبكي من حين ما جتت

فاطمه بتلطم نفسها: حا حاضر يا خاله 5 دقايق وانا عندكم

زينب: يله

فاطمه: الله يقلعك ي كريه اناني

حمزه: مشوو برضايا يا فاطمه

فاطمه: خاطررك شا اخطاا ابسرها

حمزه: وطمنيني عليها

فاطمه بسرته بسرة نار وشرار سارت لا عند حياه


فاطمه دقت باب غرفة حياه

حياه قامت وفتحت وعيونها مورمات من كثر البكااء ووجهها احمرر

فاطمه حجفتها حياه بكيتت

فاطمه: حياه مالش خلييش قويه محد عيكسرش يا قلبي. انتي اقوا من هكذاا

حياه: حمزه كسرني دمرني كل حاجه كانت كذذب كله كان كذذبب ما كنت متوقعه منه ابداً قهرني والله العظيم

فاطمه: صلي على النبي يا روحي مابش احد مشو هكذا

حياه مسحت دموعها: من اليوم دموعي ماعد عتنزل الا فررح والا ماعد عتنزل ان شاء الله

جلسين يتجابريين

فاطمه: يله انا تاخررت قدوو شررق

حياه: عادو حين

فاطمه: اينه حين قدي 8:45

حياه: يله عد اخلي احمد يوصلش

فاطمه: تمام


فاطمه روحت

وحياه دخلت غرفتها فتحت دفترها وبدات تكتب.....

- لــم يـڪـن لــي يــد بــڪـل هــذا ألبــرود ألـذي أعيــشهہ ألان ، ولــڪـن بــعـد الخـــيبات تخــلـق قلــبـآ مـن جــليــد ...


حياه ضبحت قامت خرجت وسارت لاعند امها

زينب: حياا ب ابي وروحي جي

حياه: اماه افعلي لي سعما كنتي تفعلي لي وانا صغيره وامتدت في حضن امها

زينب بتحرك يدها في شعر حياه وبتقرا قران

حياه رقدت على صوت امها وتلاوتها

زينب بتدعي لحياه
.
.


يوم ثاني الصباح...
حياه وصلت الجامعه شافت حمزه
حياه جلست بعيد من عندهم

فاطمه: مالش ما تجي تجلسي عندي

حياه: محاضرتي عتبدا ذحيين ومشتيش ابسسر صوره حمزه

فاطمه: يله وانا محاضرتي ذاحين

حياه دخلت محاضرتها واعتذرت للدكتور
.
.


عند نسرين
بنت اخو حسام الصغيره فعلت في وجه حساام رووج

حساام قاام ونسرين خارجه من الحمام اتصادمووا

حسام: مالش

نسرين بسرته وقرحتت ضحك: اب ابسر وشك

حسام ساار لا عند المرايه ضحك: للمه تفعلي هكذا

نسرين كشرت: مشوو انا هي امل

حسام قررب لا عند نسريين: اعترفي

نسرين توترت: وااوا والله ماهو انا

حسام قررب اكثثر وطررح يده في رقبتها: معي لش مفاجاه وان شاء الله تعجبش

نسرين عتموت توتر: تمام اءءااا اخطا اتحمم عتتاخر على العمل

حسام: اسهل اتاخر ما معي

نسرين قد هي خازيه وخدودها حمرر

حسام قربها منه وحبها في جبهتها :انا فدال الخازيه
وسار يتحمم

نسريين متجمده مكانها


دخلت هاله: مالش مجمده

نسرين: اءءء احمممم ولا شي

هاله: ههههه خلاص دريت
.
.


يوم الجمعه
نسرين ودنيا عند زينب

زينب: حياااااه يا حيااه

هبه: هي راقدة

زينب: احملي قوميها قولي لها تلبس سووا عيجووا ناس عندنا

هبه: حاضرر


هبه: عمممه حييااه قومي عيجووا ضيوف عندنا

حياه: من عيجي

هبه: علمي علممش

زينب: يوه قد جووا وعاد انتي ماقد لبستي

حياه دخلت الحمام وبدلت لبست جنز ازرق على شميز ابيض وفعلت شعرها كبه وخرجت خصلات وفعلت لها رووج خفيف وخرجت نزلت واستغربت فاطمه وامها وخالات حمزه

حياه سلمت عليهن وجلست

خاله حمزه الكبيره نبيله والذي بعد امه نهى وخلود

نبيله: صليين على النبي

الكل: اللهم صل عليه وعلى اهله

نبيله: يا اختي زينب احنا جينا نبسسر بنتش حياه لابننا حمزه

حياه تفاجات وحست انو فعل لها مقلب

فاطمه قامت من الصدمه: قلدكم الله ولا تقلوا لي

الكل ضحك

حياه خزيت وطلعت غرفتها وفاطمه لحقتها

فاطمه: قسماً ما كان لامي علممم والله

حياه ضحكت: تافه حمززه امانه مشو بحق القهر والزعل

فاطمه: انتي داريه رديها له

حياه: كيف

فاطمه: شدعي خالته خلود الصغيره ونقول لها ان احنا نشتي نفعل له مقلب مثل ما فعل لش وعلى اساس ان انتي وافقتي على واحد ثاني امس

حياه ضحكت: يله تمام


ضوين النسوان

حمزه: هييا مه قد انا حرييو

خلود: عندوور واحده ثانيه وغمزت لنبيله تسكت

حمزه: ماشي للمه

خلود: امس ردووا نابي ان هم موافقين على ناس ثانيين

حمزه تذكرر حين فاطمه قالت له ان به ناس جوا خطبوو حياه: خيرة الله

دخل لا عند فاطمه وغلق الباب: اتصلي لحياه الان الان

فاطمه: للمه هم مشغوليين بيجهزوا يوم الاحد خطوبه حياه

حمزه عصبب: اتصلي قبل ما ارعفش

فاطمه: ناهي واتصلت

حياه: الووو

حمزه: ...

























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍383
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 11 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



دخل حمزة لا عند فاطمه وغلق الباب: اتصلي لحياه الان الان

فاطمه: للمه هم مشغوليين بيجهزوا يوم الاحد خطوبه حياه

حمزه عصبب: اتصلي قبل ما ارعفش

فاطمه: ناهي واتصلت

حياه: الووو

حمزه: من الذي جاء خطبش

حياه: هاه قصدك من هو خطيبي

حمزه عصبب وعلى صوته: بين اقل من هو

حياه ضحكت: مشو لا وشك يله انت خطبتك بعدي

حمزه اقتهرر: حياه والله لا اقتلش واقتله واقتل نفسسي انتي لي والا مابش لا احد يشلش مني

حياه حبت تعصب به اكثر: كلام فاضي ولو سمحت لا عاد تتصل لي لاني قدني مخطووببه ولاعاد اشتي اعرفك ولا اشوفك تمام وغلقت في وجهه

حمزه عصب ورجم التلفون لا حضن فاطمه وخررج دخل غرفته
:هكذا يا حييااه مستحييل اخليش ترتاحي انتي ليي لي لوحدي وصااح لللللليييييي وكسرر المرايه

فاطمه وخلود دخليين: مالك صل على النبي
.
.


في بيت علي...
نسرين: طلعتي خطيره حمززه يجي يخطبش

دنيا: كنت اقل لها من زمان حمزه بيحبش وهي معع هو اخي

حياه: ذحين ماهو

نسرين: قل لي موافقه او مع

حياه خزيت: يب موافقه

دنيا حجرتت"زغردت"

زينب: يووه مابه

دنيا: حياه موافقه

زينب: الحمد لله غدوه نرد لهم نابي قالوا هم مستعجليين

نسرين: واي حين الخطوبه

زينب: يوم الاحد
.
.

عند حمزه
خررج وطلع فوق السيارره وبيسووق سرييع
وفجاه رن تلفونه

خلود: الو

حمزه: ماهو ما تشتي

خلود: جهزز نفسك الناس الذي اتصلت لهم وافقووا والخطبه الاحد

حمزه عصب: للممه انا قللت اشتي للممه مشتيش ماعد اخطبش

خلود: عيب عليك قد حاكينا الناس لو ما جيت يوم الاحد لا عاد نعررفك انا وخوالاتك كلنا

حمزه صااحح: اوووووووووووووووووفف اوووووووففففف

خلود: ياسين وازيدك من الشعر بيت خطبه وعقد وعتدخل وتبسرها

حمزه عصب: ناااااهي تمام حااااضضرر
حمزه غللق وقدوو مقهوورر

خلود فارحه
.
.


يوم الاحد...
الكل فارح الا حمزه

خلوود: قووم هيا سيرر مع اخوالك اخطب واعقد

حمزه بغير نفس: تمام

حمزه واخواله وعمه فوق السياره

يوسف خال حمزه الكبير: انت داري اين البيت

حمزه: ماشي اينو


اسماعيل ومجد فعلوا الخطوبه حق الرجال في بيت خالهم لانو معه مفرج كبير (ديوان بطيقان كباار او كله زجاج المهم)


حمزه والذي معه وصلووا
حمزه ما يعررف اهل حياه وما انتبه لوجود اخوتها وعيالهم

خطبوا وعقدووا

وجاء وقت صدمة حمزه

حياه فارحه ومتوتره وحزينه لان ابوها ما شاركها فرحتها

حمزه جالس مخزن عند اخوال حياه

اسماعيل: هيا يا نسب نضوي

حمزه استغرب وشاف اسماعيل حس انو بيكلم خطيب حياه😂😂

محمد رد على اسماعيل: هي وانت يا حمزه امانه جي معانا

حمزه: هيه اين عتسيروا

محمد: بيت عمتي

حمزه: هاه يله نخطى لانو عد اخلي السياره مع اخوالي واضوي لا عند خالتي

اسماعيل ضحك: شكلك مش ناوي تبسر مرتك

حمزه ضحك: الا الا

احمد: كان اخطى

حمزه في نفسه: مالهم هولا جننوا

مجد: جي جي يا حمزه ابسر مرتك

حمزه توتر: ه ه هيه

محمد هزر مجد: خلي هاشم يدخله امانه

مجد: يله

هاشم: حياك يا نسب

حمزه ابتسم وهو عيقررح ضبح


دخلوا الديوان الداخلي

هاشم: ريع اسير ادعيها

حمزه: تمام

هاشم: حياه هيا زوجش مدري خطيبش مريع لش

حياه خزيت: هذا وانت زوج اختي مش انت داري ماهو لي

هاشم: جمال اختش ربشني

دنيا خزيت.

حياه: بغير قلة ادب ومشيت للديوان

فتحت الباب دلا


حمزه ما رفع عينه من القاع

حياه ضحكت: مثل ما وقع لي مقلب وقع لك مقلب

حمزه تفاجأ من الصوت ورففع عيونه لا عند حياه

حياه ضحكت: هي انا خطيبتك ومرتك

حمزه دمعت عيونه: حيااه مش انا مصدق اننننتتي ليي حقيقه

حياه: يب ايوه حقيقه

حمزه: احببببببشش

حياه خزيت: وانا والكل

اسماعيل دخل: يكفي يا نسب

حمزه: هيه
.
.


الليل الساعه 10..
حمزه رسل لحياه اغنيه نور الزين"قافل"

وحياه سمعتها ورجعيين عيونها قلوب وارسلت له غنيه سلمى رشيد "سمعني نبضك"
.
.

يوم ثاني ...
عند نسريين
حسام رجع البيت معصب

ام حسام: مبرروك يا ابني

حسام طنشها وطلع على طول لا عند نسريين

فتح الباب نسرين شافته وابتسمت
نسرين: حيا

حسام غلق الباب ولطمها و....























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍34😢1🎉1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 12 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


حسام غلق الباب ولطمها: ما توقعت منش هكذا وصااااح تاااافهه ولطمها

نسرين نكعت للارض

حسام شلها: تطلعي مع شباب صايعين ساااعش بتخونيني يا تافهه

ومسكها بشعرها وضربها قوي ودهفها للمرااايه الكبيره الذي في غرفتهم وخرج بدون ما ينتبه ايش حصل لها

نسرين لوما دهفها دخلت زجاجه في بطنها ووجهها تجرح وغابت عن الوعي

حسام نزل لاعند امه: كيف تسمحي لها تخرج من البيت كييف

ام حسام: ما خرجت خرجنا انا وهي للمستشفى ورجعنا

حسام: اكيد هربت من عندش

ام حسام: كيف عتهرب يا ابني عيب عليك انا دخلت معها عند الدكتور وخرجنا مع بعض على طول للبيت وعلى فكرة مرتك واحمه يا خبيث

حسام كلم نفسه اكيد جيهان (حبيبته الاوله) تشتي تخرب بيتي وذكر انو ضرب نسرين وطلع على طول لاعندها

حسام فتح الباب وانصدم وصااااح: نسرررررررين امااااه تعالي ساعديني

حسام وامه لبسوا نسرين العبايه واسعفوها للمستشفى

ام حسام بتبكي وتحط اللوم على حسام

حسام بيفكر لو يوقع بنسريين حاجه


الدكتور قاطع تفكيره وبكاء امه: الحمدلله المره بخيره بس

حسام: بس ايش يا دكتور

الدكتور: تعالوا شوفها وبعدين اقول لكم عندها علشان تتخذوا قرار

حسام: تمام


الكل دخل لا عند نسريين

الدكتور: يا بنتي الجنين تضرر من الطعنه
ومعاكم خياريين

حسام: ايش هم

الدكتور: 1 ان احنا نجهض الجنين

نسريين: مستحييل

حسام: والثاني

الدكتور: ما نجهضه بس لوما تولد يمكن تموت الام والطفل او الام بس او الطفل انتوا اختار ومن ذحين تخاطروا وتخلوه مش انتوا داريين ايش النتيجه او تجهضوه من ذحين

حسام: نجه...

وقاطعته نسرين: خلوا ابني والذي مكتوب من الله عيجي

حسام: نسرين هذي مخاطره كبيره على حياتش

نسريين: انت ما تدخلش

الدكتور: خررج

حسام عصب وخرج بعد الدكتور

حسام: يا دكتور لو سمحت اي حين عتخرج

الدكتور: عادي لو تشتوا ذحين لان صحتها تمام

حسام: يله اين المحاسبه

الدكتور: هاناك


حسام سارر حاسب تكاليف المستشفى


فوق السياره...
نسرين: روحني بيت ابي

حسام: مش وقت

نسررين: الا وقتت

ام حسام: صلوا على النبي نوصل البيت وتفاهمووا

نسريين تأفافت
.
.


في بيت علي..
زينب: الله يسمعنا خير قلبي بينغزني

حياه: خير خير ان شاء الله

اسماعيل: حمزة اول مادخل ما كان يشتي عرس ولوما خرج قال بعد رمضان باسبوعيين

حياه صاحت: ماهو بعد رمضان.. رمضان باقي له اسبوع

اسماعيل: اسهل معش طول شهر رمضان تتكسي وتتحجبي ومدري ما تفعلي

حياه: والحجوزه كيفه حق الصاله والاكل والدعوات وهذي الاشياء

اسماعيل: الصاله ما تشتي الا يوم وشحجز لش صاله ال....... هي ضخمه قوي ومع الصاله دي جي ولو تشتي مغنيه

حياه: والاكل والدعوات

اسماعيل: الاكل من عند موكا احجزي غدوه انتي واحمد والدعوات من عند محلات انور ضخم قوي غدوه والكل

حياه فرحت: خيرر خيرر

اسماعيل: يعني اقل له سابر بعد رمضان

حياه: ايوه وانتوا ما قلتوا يمه

زينب: ما اشتيتي انتي يا قلبي

حياه: يمه والله ما اتزوج الا وقد خطبت لاحمد

زينب: اخوش عنيد

حياه: اخرروا اوريه الطريق اينو

سارت لا غرفه احمد
.
.


عند نسريين ...
حسام: نسرين انا اسف والله اني غلطان واستعجلت سمعت كلام وصدقت لو سمحتي لا تسيريش قوا

نسرين: اولاً اتهمنتي بالخيانه ثانياً مديت يدك عليا وكنت عتقتلني
ثالثاً اليووم اثبت لي ان انت عمرك ما عتتغير وعيجلس حسك وقلبك مع جيهان مع انو انت داري ان هي تافهه وخاينه هي مش انا


حسام: تمام بس انا غلطان واسف والذي تشتيه شاسبره انتي اطلبي

نسرين: طلقني بعد ما اولد ابني وابني عيجلس معي واي حين ماتشتي جي ابسره ودخلت المجلس وبكيت اتصلت لمجد

مجد: حيا باختي الغاليه

نسرين: جي لي الان

مجد: خير مابه

نسريين: جي لي وبس

مجد: نص ساعه وانا عندش اتجهزي

نسرين:تمام


نسرين راحت بيت اهلها وحساام متضاييق

حمزه فاررح ومرييع بفاررغ الصبرر وبيعد بالساعات والدقايق

حياه فاررحه وزاعله على اختها

اما دنيا مبسوطه بحياتها مع هاشم

احمد معجب بواحده
.
.


في جامعه احمد ....
....: حرام عليش يا خلود بتلعبي 5 عيال مره واحده

خلود: يا صفاء انتي داريه انو كلهم بيلعبوا والكل

صفاء نزلت راسها بحزن: ماشي والله ان احمد يحبش ويموت فيش ومبين عليه قوي

خلود: هاه اذكر الكلب وفي يدك حجرر

احمد: خلود لو سمحتي اشتي اكلمش

خلود: تكلم انا مابين اخبيش على صفاء حاجه

احمد: ممكن تقولي لي اين بيتكم لاني كلمت اهلي واشتي اجي اخطب

خلود تلون وجهها :شا ارجع اقل لك بعدين

صفاء امتليين عيونها دمووع وبدون ما تحس على نفسها مشيت من عندهم وراحت الحمام

احمد: مالها

خلود: هي بتخزا من هذي الاشياء


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍27
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 13 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند صفاء
بتبكي وتحاكي نفسها: ايوه احبه بس مش عشان احبه شاخرب عليه بس علشان لا يعيش طول عمره مع واحده بتلعب عليه

خرجت وشافتت احمد

صفاء: احمد

احمد: هلا اختي

صفاء امتلين عيونها دموووع وبكيت: احمد انا لاني صاحبه خلود واعرفها واعررف كل شي عنها جيت اكلمك لانك طيب ومسكين وما تستاهل الذي عيحصل لك


احمد: خير ايش به

صفاء بكيت: خلود بتكلم غيرك 4 عيال (وعددت له اساميهم) وبتخررج معاهم خلوود ما ينفعش تكوون لك يا احمد انا خايفه عليك منها واذا مش مصدق كلامي ررووح اسال الاربعه ذولا ومشيت


احمد مصدووم لحقها: بس يا صفاء


صفاء: لو سمحت لا توقف معي كثير جيت نصحتك وبس انا مش خلود اوقف مع اي ولد


احمد: خلاص تمام اسف


احمد رووح البيت مربووش ومش فااهم ايش بيحصل معه وقرر يكلم حياه تحل مشكلته

احمد: حياااه يا حياااه

حياه دخلت: ايش بطلوا كن تداعوني انا قد انا حريوه

احمد: غلقي الباب واجلسي يا حريوه

حياه: خير

احمد سرد لها الموضووع

حياه: اممم شوف انت تفعل على ما قالت لك صفاء ورووح اسال العيال هولا على اساس تشتي مزه تتسلى معها

احمد: واذا طلع كذب

حياه: ما اظن يطلع كذب

احمد: ليش

حياه: لانو صفاء مبينه محترمه ومستحيل تكذب

رن تلفون حياه
حياه: يله ابسر فطوم ما تشتي

احمد: الله معش

حياه: الوو

فاطمه: قسم بالله ان انتي ودفتي يا حياتي زوجش مجنون اخبل مهذوذ

حياه بضحكه قويه: ههههههههههههههههاي للمه ما بيفعل

فاطمه: جنني اليوم خرجنا نختار الغرفة كل الغرررف حاليه وسااار فصل غرفه بنفسجي يعني الله يعينش تدخلي غرفتش غمه

حياه: هذا وانتي تؤامي

فاطمه: للمه

حياه: انا اموت في اللون البنفسجي

فاطممه: الله ينصف لي منكم خاطرش

كملت مكالمة فاطمه اتصل حمزه

حياه: الو

حمزه بصووت تاعب: الوه حياه جي ساعديني

حياه افتجعت: يوه مالك

حمزه: صدمني

حياه: ما صدمك

حمزه: صدمني كلب

حياه استغربت: كلب مه

حمزه قرح ضحك: كلب اعورر صدمني كيف كلب مه كلب هو هو هو

حياه عصبت: يلعن ابليسك فجعتني

حمزه: ههههههه كيف روحي

حياه: بخيره

حمزه: وانا الحمد لله

حياه: هههه نسيت ما اسالك كيف انت

حمزه: الحمد لله

حياه: وين انت

حمزه: عادني رجعت انا وفاطمه من عند النجار فصلت لنا غرفه ضخمه

حياه: ايوه قد قالت لي فاطمه عاد هي غلقت قالت ليش تختار بنفسجي

حمزه: احب البنفسجي لانه لون محبوبي

حياه: هههههه هي احب الازرق لانه لون محبوبي

حمزه: اسهل واحنا قلبناها بنفسجي يا هبلا

حياه: تمام يله

حمزه: ما تشتيش تقولي لي شي

حياه: مع يله خاطررك

حمزه: متأكده

حياه: ايوه

حمزه: يله خاطرش

حياه: هاه هاه حمزه

حمزه: عيوني

حياه: احببك وغلقت في وشه

حمزه: هههه هذي البنت عتجنني ومسك راسه قد جننتني

فاطمه بتصفق: قد انت مجنون بتحاكي نفسسك والا ماهو

حمزه رجمها بالوساده(المخده): اخرجي يا فاطمه

فاطمه: هههههههههه مجنون حياه وخرجت

حمزه امتد وتذكر اهله: اح اح يمه ويابه لو شي ان انتوا معي في هذي اللحظات لو شي ان انتوا بتعانوني وتبسروني

فتح درجه وخرج صورة امه وابوه

حمزه: انتي داريه يمه حياه قدي عايلتي حياه روحي وقلبي مااقدررش اتخيل كيف حياتي بدونها ولو تشوفي كم انا فارح حين عتوققع لي واحقق حلمي وحلمها،، انتوا داريين يا ابه حياه سااع امي طيبه وجميله واخلاقيه وبنت ناسس محترميين بنت ااعزز صاحب لكم الذي كان صديق طفولتكم المحامي علي ال.......

الله يرحمكم لو شي ان انتوا معي في كل لحظه


دخل سهيل: كيف حيدي

حمزه: حياا الكلب وحشتني مالك ماعد بنبسرك

سهيل: تاعب يا حمزه تاااااعب قوييي تاعب

حمزه: ماقدرت تنساها صح

سهيل: صعب صعب جداا

حمزه: اخطب يمكن تقدر تتاقلم معها وتحبها

سهيل: ما اظنش

حمزه: قلي كيف المستشفى معك كيف الدكتور حقي

سهيل: دكتورك بيعالج قلوب الناس وماقدرش يعالج قلبه

حمززه فززز: سهييل فيك شي مريض بشي تكلم

سهيل: ماشي بس قلبي موجوووع قلبي عيقررح تخيل اليوم جت صدفه للمستشفى هي وزوجها وبنتها.. بنتها كأنها هي جميله سااعها

حمزه: احح احح الله يصبر قلبك يا حيدي💙
.
.


عند حياه..
ابتسمت بشوق كبير ابتسمت بقهر ممزوج مع فررح


شلت دفترها وبدات تكتب......
""
أللهُم إني أشتقت لـ روح فقيديْ وضحكاته وأحاديثه ربي إن شوقي يؤلمني ويبكيني فأجعله سعيد بجوارك يا أرحم الراحمين فقيديْ النائم في بطن التراب أعتذر إن أوجعتك بدموعي دعوت الله كثيراً أن يرحمك لكني بكيت بكثر إشتياقي لك طِبت وطابْ مرقدك.💔""

























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍37👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 14 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دخلت نسرين
نسرين: حياه مالش

حياه حجفت نسرين وبكيت بحرقة: فاقده لهمم فاقده لهم قووي اشتي ابسرهم والا اسمع صوتهم كان نفسي يكونوا معي في هذي اللحظات كانوا عيفرحووا لي قووي نسرين اشتي ابي رجعيهم لي يا نسرين


نسرين بكيت: الله يرحمهم ادعي لهم بالرحمه وهم الان معش في كل شي ويبسرروش يا حيااه قدو قدرر ما عنفعل شي وبعدا اليوم انا فاقده لش اشتي ارقد عندش


حياه ضحكت ومسحت دموعها: ما زد فعلتي من زوجش

نسرين: بيتصل كل يوم وبيجي كل يوم بس انا خلاص ما عد شقدرر اكمل معه ومع حقه الاهانه لي

حياه: ارجعي يا اختي,حراام عليش عذبتي الولد والله اني بين احس انو تغير

نسرين: يا اختي....

حياه قاطعتها: لا اختي ارجعي على بيتش وعلى عمررش الرجال تغير وابصم بالعشر

نسرين: تمام بس ازيد اجلس اسبوع من رمضان

حياه: لو جت الربحه دنيا نسمر جمعه حين هي ليلة رمضان

نسرين: هي عند سيدي هاشم هههههههه

جلسين يضحكين وسمرروا جمعه وبكيوا جمعه


وقت السحور.....

تلفون حياه رن...

حياه: شلوني للمه اتصلت هذا الساع

حمزه: فقدتش

حياه خزيت وسكتت

حمزه: رمضان كريم وان شاء الله رمضان الثاني وانتي عندي

حياه: إن شاء الله

حمزه: كم باقي لعرسنا

حياه: شهر ونص

حمزه: يا رب ارقد واقوم وقد انتي عندي

حياه: ههههههه يله اخطى تسحر وخليني اتسحر يا روحي

حمزه: يله باي

حياه غلقت: احبك يا مجنون والله اني احبك


الكل خطي يتسحرر

اسماعيل: ماقد فعلتي لعرسش

حياه:امس انا واحمد خرجنا حجزنا القاعه وحجزنا الاكل وسرت لاعند الخياط واشتريت لي اشياء

امجد: ايوه والقاعه ايش إسمها وايش حجزتي من اكل

احمد: قاعه ال ....... القاعه كبييررره قوي وبكراسي واختارت الكوشة على لون الفستان حقها

هدى: ليش ايش لون الفستان اكيد ابيض

حياه: ماشي اشتريت شراء لونه سكري مايل للذهبي

امل: ليش اشتريتي ليش ما تستاجري احسن

حياه: مشتيش استاجر قدو لي للعمر ااجاره والا انتفع به اخرج

زينب: الله يتمم لش على خير يا رب


نسرين: والجامعه كيف عتفعلي بها

حياه: شاكملها اكيد حمزه قد حاكى اخي اسماعيل واتفاهموا

احمد: وانتي يا اخت نسرين اي حين ناوية تروحي بيتش

نسرين: لوما اكمل ارتاح
.
.


يوم ثااني

عند نسرين وحياه

نسرين: اللهم اني صايم ما اداه ذحين

حياه: اخرجي جاوبي

نسرين خرجت

حسام: صباح الخير ورمضان كريم

نسرين: اين الصباح في الموضوع باقي ساعه واذن مغرب

حسام: حموضه الصيام طالعه لش ذحين انا شاسير اشتري لي قات واشتري حلا معي واجي لش مغرب نتفاهم

نسرين: ناهي

حسام: شفطر عندش

نسرين: تمام

حسام خرج ونسرين سارت لاعند حياه


نسريين: ييخ مشتيش ارووح


حياه: عيب عليش قد لش عندنا ثلاثه اسابيع وزوجش كل يوم بيجي ويعتذر منش يا اختي محددد معصوم من الغلط كل واحد بيغلط


نسرين: بس هو غلط عليا وانا معي كرامه يا حياه


حياه: كلنا معنا كرامه بس المره وزوجها مابش بينهم كرامه


نسرين:الله يعين كأنش أختي الكبيره بتعقليني

حياه: احم احم


في المطبخ دخلت حياه ساااع الصارروخ وصاحت بصوت خفيف: قسما ما اقلي السمبوسه الا انا

امل: بغير جنان انتي حريوه ومحجبه لو تحرقي

هدى: هي تشتي تسير محروقه علميد يقلوا مشحوطه

حياه: هيا ماعه انا شاقلي وسكتت تذكر في رمضان الذي كان معاها ابوها


علي: حييياه جي جي

حياه: حاضر الان

علي: بسرعه عيقلوا عليش السمبوسه

حياه: هاه

علي مسك يد حياه وبيقلوا مع بععض


نرجع للواقع
هدى: حياه ماالش

حياه: خلاص بس ماعد اشتي اقليهن انتي

امل عررفت ان هي تذكرت ابوها


حياه خرجتت وهي مخنووقه دخللت غرفتها وفتحت الدفتر الذي من ابوها وبدات تكتب:
اتذكررك في كل ثاانيه وحينما اطييل في التفكير وحين اطييل في دخولي عالم الذكريات ياتي شي كالنارر ييحررق كل شي ، وتخنقني العبرره ويجرحني الفررااق ويذبحني الشووق الييك
لا أدري ماذا يحدثث لي عندما اتذكررك يبهت وجهي وتذبلان عيناي وقلبي يتمززق وعقلي لا يستطيع تصديق انك ذهبت ولم تعد ااااااه والف اااااااه تاتي بداخلي ولا استطيعع اخراجها ....... احبك ابي💜

قاطع كتابتها نسررين
نسريين: عتدخلي تفطري معنا انا وحسام وامي والبقيه والا مع هدى وامل

حياه: معكم

نسرين: يله جي

حياه: يله البس واجي

نسررين: فيسععع



الكل في مايدة الاكل ماعدا نسوان العيال

احمد: حيا الله النسب

حسام: الله يحييك

اسماعيل: يله باقي 5 دقايق ويأذن

حياه دخلت هي ونسريين

حياه: حيا الله من جاء

حسام: الله يحييش يا اختي كيف انتي وكيف كانت الاختبارات

حياه: الحمد لله مالها شي

حسام: الله يوفقش
.
.


بعد الفطوور حلوا وجلسوا شوية والكل خررج من عند حسام ونسرين على اساس يتفاهموا...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍40
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 15 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد الفطوور حلوا وجلسوا شوية والكل خررج من عند حسام ونسرين على اساس يتفاهموا...

حسام: عاد انتي زاعله مني

نسرين: حساام لا تفكرر اني اذا رجعت لك يعني نسيت ايش فعلت بيي وايش قلت عليا من كلام وانا .....

قاطعها حسام وهو ماسك خصرها: والله اني اسفف وناددم اشد النددم يا روحي وصلني كلام وادوا اشيااء كذب بس كنت حمار ما فهمت شي

نسرين: ءءءءءء ناءءء ناهي اخرر

حسام: اتجهزي هيا نضوي البيت

نسرين: حاضرر ومشيت

حساام مسك يدها: فديت كلمة حاضر 😘🙈

نسرين خرجت وهي بتضحك

حياه بتقلدها: والله ماعد ارجع له يشللوه الجنن قد بين اكرهه

نسرين: ما مره الا بعد زوجها

حياه: ناهي عاد اول بتحشي فيه وتتوعدي

نسرين بصوت نااعم ومحانكه: محتتتتتتترررررره مقهوورره بس اصبري عرسش بعد العيد

حياه: هههههه يله يا قلبي سيري بعد زوجش يا حبي يله

نسرين: طرده هذي

حياه: افهميها كيف ما اشتيتي المهم اخلص منش يلللله

نسريين جلست: جالسه على قلبش

حياه: اخطى لفي اداتش
تلفون حياه ررن

نسريين بتغني: وجودك راحتي

حياه: اصصه رمضان... الوو

فاطمه: قطعووا ذي الوجيه اخطى نخررج السووق قدوو وقت

حياه: الناس اول ما يتصلوا يقلوا سلام مش هكذا

فاطمه: ناهي هيا اقطبي

حياه: تمام نص ساعه وانا عندش

حياه دخلت لا عند احمد.. احمد ما حسس بها وجالس يكلم التلفون

احمد: تمام قد انت عند الباب يله الان افتح لك

حياه بتاشر يعني من

احمد: محمد ابن خالي سيري افتحي له

حياه فتحت لمحمد وسارت لبست وقدي خارجه تسير تدي مفتاح السياره من عند احمد
سمعتهم

احمد: يا محمد عيب عليك هذي الحركات بنات الناس مش لعبة عندك

محمد: وهي ليش تحاكيني لو هي محترمه ما كلمتني ولو هي بنت ناس ما بترسسل صورها وبعديين يا احمد انا ما بين احبش ولا واحده منهن انا بين امثثل عليهن اني احبهن واموت فيهن واني شاتزوجهن بس وقت الصدقق اهرب امانه جررب والله انو متعه متعه قوي

حياه عصبت ودخلت لا عندهم: ٲﻳﻦ المتعه
ﻟﻤﺎآ ﺗﻤﺜﻞ ﺣﺒك ﻟﺸﺨﺨﺺ
لمـﺎ ﺗﻠﻌﺐ ﺑﻤﺸﺎﻋﺮهہ
ﻟﻤـﺎ ﺗﻌﻠﻘـهہ فيك
ﻟﻤـا ﺗﻜﻮﻥ ﺭﻭﺗﻴﻨـهہ ﺍﻟﻴﻮﻣﻲ
ﻟﻤـﺎ ﺗﺨﻠﻴـهہ ﻳﻌﺸﻖ ﺍﺩﻕ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻚ
لـﻤﺎ ﺗﺨﻠﻴـهہ ﻳﻬﺪﻳﻚ ﻗﻠﺒـهہ
ﻟﻤـﺎ ﺗﺨﻠﻲ كل ﺗﻔﻜﻴﺮهہ ﺃﻧــﺖ

ــ ﻭ ﺑﻌﺪﻫﺎـاآ . .
ﺗﻤﻞ ﻣﻦ اﻟﺘﻤﺜﻴﻞ
وﺗﺒﻄﻞ كل ششـﻲ كنت ﺗـعملهہ ﻟـه
ﻳﺠﻲ يـﻌﺎﺗبك
ﻭ ﻳﺴﺄلك ﺇﻳﺶ ﺇﻟﻲ ﻏﻴﺮك
ﻟﻴـش ﻣآﻋﺎﺩ ﺗﺴﺄﻝ
ﻟﻴـش بـتبعـﺪ منـي ۦ ؟!
ليش بتـﺤﺴﺴﻨﻲ ﺃﻧﻲ ﻣﺎ ﺃﻫﻤﻚ ۦ ؟!
وﺑﻌـدين ٲنت ﺗﻤﻞ ﻣﻦ ﻋﺘﺎﺑـهہ ﻭتشـتي تفلتـهہ

ﺇﻳﺶ عـﺘﻘﻮﻟﻪ ؟! ،
ما شاقول غــير الله يذوقك
نفسس الششعور
وشلت مفاتيح السياره وخرجت


محمد: مالها اختك

احمد: كلامها صصح كل الذي قالته صصح

محمد: خير خير ذحين قووم نخزن



عند حيااه ...
فاطمه: انتي ايش قد اشتريتي

حياه: فستان الزفاف وفستان النقش وحق يوم الحمام حجزت باقي اشتري لي 5 فساتين طويل 3 قصار بس مش قوي وبنطلونات وشمزان وووووو

فاطمه: اليوم نشتري لش الفسااتين ونبسر لش عبايه او ثنتين

حياه: تمام

فاطمه: حياه

حياه: هاه

فاطمه: ابسري كأن هاذيك الذي عند باب العماره البيضاء هديل

حياه استغربت: ايوه بس هذا مشو بيتها

فاطمه: يمكن بيت احد من اهلها

حياه: مع يا خبلا مابلا هي واخوها ومرته هنا والباقي كلهم في دبي مغتربين

فاطمه: يمكن عند احد من صاحباتها

حياه: جي نسير ونسال

فاطمه وحياه خطيين

حياه: ديللو

هديل افتجعت وباين في وجهها علامات الخوف: بنات ما اداكن هانا

حياه: ولاشي جينا نتكساا وبسرتش ايوه يا روحي عند من جيتي

هديل: اءءءءءءء خالتي لاقصدي صاحبتي

حياه: هاه يله اطلعي

هديل طللعت ونكعت من يدها ورقه مكتوب فيها تهديد واين تجي ورقم الشقه

حياه: قلت لش طلع شكي في محله صاحبتها مهددتها بالصور وقالت لها تجي علشان تقابل شباب
كنت حاسه

فاطمه خاافت: وذلحين ما عنفعلل.....

حياه: عندخل وانتي الان اتصلي لحمزه يجي الان هو قال انو قريب مننا

فاطمه: ت ت تمام

حياه وفاطمه طلعين

حياه وقفت عند الباب وأخذت نفس  ودقت

.....: من

حياه بصوت ناعم: اناا

.....: فتحت انصدمت لما شافت حياه

حياه انصدمت

فاطمه: ياسميين

حياه دهفتها ودخلت بتصييح: هديل  هديل

خرج من الغرفه رجال: اوووه..  جت لنا بضاعه جديده

فاطمه خرجت ..
اتصلت لحمزه

حياه خرجت الصاعق  

فاطمه: حمزه وين انت
اقطب طلع في الشقه عيال قوا

حمزه: لييش تدخليين

فاطمه: حياه قالت ماعتخليش هديل عندهم

حمزه: يله قد انا باب العماره


 عند حياه....
ياسمين: طيب يا هديل  استمتعي انتي وحياه  بصورش في  النت

هديل بكيييت

حياه ركضتها وشلت التلفون...






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍33🥰21😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 16 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند حياه....
ياسمين: طيب يا هديل استمتعي انتي وحياه  بصورش في النت

هديل بكيييت

حياه ركضتها وشلت التلفون ومسحت كل شي وكسررت التلفووون: تافهه تفعلي هكذا بصاحبتش الذي وثقت فيش انتي واخوش التافه الذي مابش معه رجوله بس ما الومكم  قد احنا داريين داري من اي عائله انتوا

يا سمين: ما عد اسكت لش يا حياه الزفت

حياه: انا الذي ماعد اسكت لش  وشادخلش في بير من حلببه

حمزه دخل شل العيال القسم 



عند حياه ...
حمزه وهو معصب: يا اخت حياه ليش تدخلي  لو فعلوا لكن شي

فاطمه: هع اينه يفعلوا شي قد  لايطتهم  ملان الشقه

حياه طنشتهم بتحاكي هديل: عتروحي معي والا اروحش بيتكم

هديل: إذا مابش مانع ارقد عندش لانو قلت لاخي اني شرقد عند صاحبتي
 

روحين البيت طبعاً فاطمه روحت معهن بيت علي  وحمزه طول الليل وهو بيهزئ حياه
.
.


يوم ثاني الساعه2 العصر
هديل روحت بيتها  وحياه وفاطمه خرجين  بعد هديل  ورجعين الساعه 4 ونص

____**


 شفت نفسي في المرايه وانا كارهه نفسي كيف  وقعت لا احد غير حمزه كيف حصل هكذا وانا  كنت له

دخلت زينب بتبخر حياه: هيا يا حياه عتبدا الزفه

حياه: هيا
بين ازتف وانا حسي مشو  معي حسي عند  حمزه الذي هو تزوج وانا تزوجت وافترقنا

 وقت سيرتي لا بيت زوجي كان دموعي تنزل بدون شعور  كنت اشتي اصييييح  باعلى صووووووت: اررجع ي يا حمزة  ارجع


سررت بيت زوجي ودعوني اخوتي ولوما نزل اخي اسماعيل نسي ما يدي  القفاز

اسماعيل: حمزه امانه طلعه لها ماعد اشتيش اطللعع

حمزه طلع القفاز

حياه بسرت حمزه بدون شعوره دعيته بصوت  عاللي: حممممزه شلني حمزه  شلني مشتيش اكون لاحد غيرررك شلني من هانا قواا ومسكت يده بس  حمزه فلتني ودهفني  ومشي بدون اي ررد وترك زلزال طالع 

حيااه كنت اصييح با اعلى صوتي: حممممممزه قواا لا تفلتييشش قووووووا حمممممممزززه  حمزززززززه

زينب: حياه حياااه يا قلبي قووومي افطري قدوو شررق مالش رقدتي اليووم

حياه استوعبت انو كان كله حللم بكييت وهيه بتبتسم

زينب: صررفووا مالش او جننتني

حياه ضحكت: حللم شووعه

حياه حسييت بفررح حين كله كاان حللم ارتحت وبعد دقايق قدرت استوعب انو انا لحمزه وحمزه ليي وعرسنا بعد العيد
.
.


مرر اسبووع من رمضان نسرين رجعت لحساام والحمد لله في تغيير في حياتها

هبة: عمة عمة هيا قوومي قدوو شرق قد الساعه 2 واليوم زوجش عيجي يفطر عندنا


حياه: ناهي الان اخرجي

قامت حياه صلت وقريت قران وخرجت عند امها ونسوان اخوتها

حياه: اماه وين احمد

زينب: في غرفته والا في الديوان

حياه دخلت غرفة احمد شافته مطنن: نفسي اغني لك ليكن رمضان

احمد: مش انا مرروق لسماجتش

حياه: اسمع ما زد فعلت مع صفاء وخلوود

احمد: اح اح خليها على الله طلعت خلوود كذابه وكل العيال معهم رقمها وصفاء ما كذببت بشي

حياه: وليش ما تحب صفاء

احمد: الحب مشوو على بس مدري بين احس بشعور غريب تجاهها اشتي اكون ابسرها

حياه غمزت له: دلا دلا عادك خرجت من قصة حب فاشلة وذلحين عتدخل قصه حب ثانيه

احمد ضحك: مشو حب يا هبلا

حياه: تشتي نصيحه

احمد: اطربي يا ام النصايح

حياه: تزووج صفاء مدري بين احسها مسكينه ومؤدبه

احمد: مدري يا حياه راسي مشوش بس انتي داريه بعد غدوه شاسير الجامعه اشل النتايج حقي جي معي وابسريها وتعرفي عليها

حياه: تمام على ما تشتي

احمد: جي جي يا رووح اخووش اوودعش هذي الايام

حياه حجفت احمد: حسستني مدري اين شاسير انا عند اذنك

احمد: ومن قال لش انش عتعيشي هانا

حياه: ليش يا بعدي

احمد: حمزه عيرجع بيت ابوه قد جدد الفراش وجهز كل شي

حياه: هاه

احمد: امم حياه ما رأيش نلعب سعما زماان

حياه: ههههههه هيا بس امي عتصييح

احمد: هيا اسهل

حياه: بعدين ذلحين شاسير اسبر مع امي الحلا

احمد: ايوه اليوم الحبيب عيجي

حياه لعبت بحواجبها

احمد رجمها بالوساده: هيا اخرجي يا ذيل الكلب

حياه: اذا انا ذيل الكلب فانت ذييل القرد يا قررد يا خادم يا اسوود يا حبشي ياشوعه يااخس واحد بين الشوعيين

احمد ضحك قوي: ههههههه هذا كله لي يا حياه

حياه: نعم نعم

جلسوا يتلاحقووا

حياه تخبت قفاا اسماعيل: يا سمعه قلله قله

احمد: شاطفحش

حياه: اتحداك

احمد: عتشوفي يا حرم حمزه ال....

حياه رجعين عيونها قلوب: اسكه عيدها امانه

اسماعيل: ااصه لكم لاصي يلصيكم
قد عرسش بعد العيد وجالسه مجنونه

وانت قد انت رجال لاهاناك وعادك مجنون اعقللوا يا جن

حياه: هو هو

احمد: كذابه هو انتي

اسماعيل: بين اقل اصصه شدي حموضه الصيام فوقكم

حياه واحمد سكتووا

حياه: امم شاسير اسبر الحلا
احمد: اقلعي



وقت الفطور...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وطـن بالجـوار للكاتبـة: عُـلا عبـدالمـلك
.

البـارت 17 ``

وطـن بالجـوار 💖

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وقت الفطور...
جاء حمزه
حمزه: كيف انتوا يا عمه

زينب: الحمد لله رب العالمين وانت كيف انت

حمزه: الحمد لله

اسمااعيل: هيا اجلسووا اذن هاه

الكل جلسوا وجابووا دعاء الفطور


اما عند حياه ونسوان اخوتها

حياه: تقليين ما بياكل

امل: والله ان قد زيدتي فيها قد عتفكري ماعياكل وتشتينا نفكرر معش

حياه: هو روح الرروح

هدى: هياا افطري سكته هاه

حياه ضحكت


نرجع لاعند حمزه
كريم ابن امجد: لعلمكم يا عمو حمزه الحلا صلحته عمه حياااه

حمزه همس في اذن كريم: انا فدا لها وللحلا ولك هيا قول لهم يخلونا نبسرها

كريم: قلوا لا ابي

حمزه: امانه صدق

كريم: والله

حمزه خفعه: هي المشكله ابوك يا اخبل

كريم: ابشر بعزك يا عم اخليك تبسر مرتك من العيون

حمزه: اصه انت تشتي تودف بي او كيف

كريم: مع اصلا انا اليوم شخرج معها ليكن طز فيك

حمزه: هاه هاه جي

كريم: ماعه خاطرك اسير ادي الحلا

حمزه: ناهي ابسر لي طريق اشتي ادخل الحمام

كريم: اخطا هي


كريم: طرريق نشتي الحمام

حمزه دخل الحمام

كريم: عمه حياه ادي الحلا هيا

حياه: ناهي هاه انتبه حرام لا اكسر راسك لو يوقع به شي واكل حمزه سواا تمام

كريم: هو ماشاءالله بياكل من غير

حياه صاحت: عييينك، بسم الله عليه

حمزه بيضحك خرج وبيداعي كريم: هيا يا خبيرر

كريم وحمزه سارووا


احمد دخل لاعند حياه
احمد: حياتي

حياه: عيونها وروحها

احمد: غدوه شاشلش معي الجامعه تتعرفي على صفاء

حياه: هوذا قلت بعد غدوه

احمد: ماشي قالو الخبره النتايج غدوه

حياه: تممام جي نخرج انا وانت نلوي ونبسر مازد ناقصني

احمد: تمام يله اتجهزي

حياه: ثواني


خرجوا احمد وحياة وكريم مارجعوا الا متاخر



يوم ثاني.....
احمد: ابسري تيك الذي بشنطه زرقااء

حياة: ايوه

احمد: تيك خلود

حياه: يوووه شلووووووك ماعليم حبيت تيه ابسر كيف هي بتحاكي العيال وابسر كيف في فاعله مكياج كامل

احمد: طز ابسري الذي لابسه شنطة حمراء مدري دم الغزال تيك صفاء


في شق ثاني
صفاء: ابسري يا خوله معه بنت ولابسه دبله شكله خطب

خوله: ايوه والله شكله خطب

صفاء دمعت عيونها: الله يوفقه


عند احمد..
حياة: انا شاسير عندهن وانت سير عند خبرتك

احمد: يله

حياه: سلام

صفاء وخوله: وعليكم السلام

حياه: انا اخت احمد علي ال.....

صفاء ابتسمت ابتسامه طويله عريضه: حيااش

حياه: اسمعي يا اختي انا ما اشتي الف وادور انا جيت اشل رقم امش نشتي نجي نخطب

صفاء خزيييت قوي: ......

حيااه ضحكت وقالت لخوله ادي رقم امها

خوله: سجلي عندش 770.....

تجابرين وحياه حبتهن جت لاعندهن خلود

خلود: هايي او هادي الذي كانت مع احمد الزفت صح

حياه: اولا احتررررمي نفسسش ولا تغللطي عليه

خلود: الله يلعنه لعب علياا وبعدا فلتني

حياه ضحكت قوي: من لعب على الثاني من الذي رقمه عند عيال الجامعه كلها ولو سمحتي ريحي لش من خطيبي احسن ما اوريش النجوم في عز الظهر

خلود: تافهه انتي وهو

حياه دهفتها: امشي من هانا يلاااااه

خلود مشيت وحياه وصفاء وخوله جلسين يضحكين وحشين عليها وحبين بعض قوي

حياه: يله الجني بيتصل اقوم امشي خاطركن

خوله: الجن مربطين رمضان ليش ما هو

صفاء خفعتها

حياه: ياربي على الغيوره يله بايي نتجابر واتس

البنات: باي



عند احمد..
احمد: هيا مه كيف بسرتيها

حياه: اولا شكلها قمر ثانيا طيوبه وعسل ومن حين تجابرت معهن وهي خازيه

احمد: يعني اتوكل

حياه: توكل

احمد: اي حين عتسيرو تبسروها

حياه: لوما نحاكي امي مالك يا مستعجل

احمد: المهم يجي عرسش وقد خطبتها


عند البنات...
صفاء: فااااارحه قوي قوي يا خوله

خوله: المهم ما تدراش خلود الا لوما قديه خطبه رسميه.

صفاء: ايوه اكيد يا روحي

خلود: هاي بنات كيفكم

خوله وصفاء بدون نفس: الحمد لله

خلود: شفتوا احمد الكلب جاء هو وخطيبته وانتي سكتين لها وهي بتقل لي هكذا

خوله بنخفره: ما نفعل يعني

صفاء: هيا يا خوله تأخرنا مع السلامه يا خلود

خلود: مقلع


احمد وحياه وصلوا البيت
زينب: مالكم تاخرتوا قد الساعه خمس

حياه: سرنا اشترينا من عند العدني سمبوسه وحلا

زينب: يله ادخلي اخلسي وجي افعلي لش من اين الخلطه

حياه: مش وقت الخلطه جوا معي لكم موضوع

زينب: خير

حياه: لقيت لاخي احمد بنت

زينب: هوذا عندش قولي له يوافق

احمد: قد وافقت يا امي

زينب فرحت: من هي البنت يا حياه نسير نبسرها

حياه ضحكت: هذا رقم امها اتصلوا لها بعد العشاء وقلوا لها عنجي عندهم غدوه

زينب: تمام يووه فرحت قوي جي يا وسخ احبك

احمد قرب لا عند امه وحبها في راسها وهي حبته وحجفته
























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍341