روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍31
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 81 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في بيت مريم 🏠..

أبو مريم بيداعيها: ياامريم جي كذا ماقلش..


مريم دخلت لعنده: هاه بابا..


أبو مريم: ذلحين أتصل لي أبو حمزه وإتفقنا الخطوبه الإسبوع الجاي والعرس بعد عرس بنته بشهر..


مريم فتحت عيونها: يوووه 😱 كيف بعد عرس بنتهم بشهر ماعد باقي لعرسها الا شهرين يعني ٣ شهور بس ماعيكفينيش الوقت أتجهز ليش هكذا ماشي مابلا أخروا..


أبو مريم: ماعيقدروش أصلا أخوه عيسافر عيرجع امريكا هو غر عيخرج علشان عرس البنت وقدهو عيزيد يجلس علشان عرس حمزة قال ماعيعرس الإ بأخوه.. أنتي أقطبي وتجهزي وكل شي عيسبر كان زمان يسبر عرس في إسبوع وأنتين هذه الأيام تشتين تتجهزين سنين..


مريم سكتت شويه مطننه 🤔: خلاص ع ماتشتوا وأنا شتواصل مع سلاف تجي معي نبدأ نتجهز وبكره نسير نبسر الصاله اللي عتعجبني..


أبو مريم: خلاص تمام واللي تشتيه قلي لي..


مريم : خرجت من عند أبوها دخلت غرفتها بتتصل لحمزه 📱: ماهو يامجنون مسرع  العرس كيف شتجهز..


حمزه ضحك 😂: قد صبرت خيرات يكفيش دلع قد جننتيني وعذبتني وفقدتش وأنتي بتعاندي ذلحين خلاص دوري أفعل اللي إشتي..


مريم بدلع 🥰: حمزززه بسسس لكن مااهو والله ماعيكفيني الوقت..


حمزه: يووه مااحلى بسسس 😍 لو أنا داري إن الدلع هذا عيخرج إن انا خطبتش من أول..


مريم ضحكت ☺️: ناهي لاتغالطش ذلحين كيف شلقى قاعات أنا الصدق نفسي في قاعه ال.... الجديده بس مدري شلقى حجز أو ماشي..


حمزه: ولو محجوزه نلغي الحجز علشانش مالش والله لو أدي لهم ضعف المبلغ كم مرريومه معي في الدنيا 😍...


مريم: فدديتك تسلم لي 🥰 شاحاكي سلاف وأسير أنا وهي بكره نبسرهم وأقلك..


حمزه: يووه يوووه 😍 تسسلم لي الصدق ياجماعه هكذا أنا شكلي شتعرس مع أختي ماعد شاراعي شهر هههه..


مرريم خزيت ☺️: حمزه يله باي باي أتصل لسلاف علشان تحاكي زوجها..


حمزه ضحك عليها 😂: طيب ياهرابه إتصلي لها هانت كلها شهور وقدش عندي وبعدا دوري كيف تهربي..

مريم: 😅 طييب يله باي باي ...

.
.


ثاني يوم..

الصبح 🌞..

في بيت أبو هاشم 🏠..

أحمد قام من النوم 🥱 ممدد فوق السرير شافها صاحيه فتح تلفونه📱ع طول إبتسم ولفت لعندها: مسرع قمتي..


سلاف بتكوي حقها الطرحه: قلت لك العشي مريم عتمر لي علشان نبسر القاعات.. قد شاكمل الان اكويها وأدي لك صبوح 🍱 قبل ماتخرج العمل ..


أحمد إبتسم 🙂: لا لا شكرا قد معي صبوح شصتبح في الشركه..


سلاف لفتت له وقفت وجهها 😏: وفرت اللي عيصبحك اليوم خليه يكون يصبحك كل يوم..


أحمد ضحك: ههههه 😂 حاااضر شاقلهم.. نزل من السرير 🛏️ وهو بيغني فتح الدولاب وبيخرج له ملابس 👖👕 وبيدور العطر مالقيش لفت لعندها أين العطر اللي اديته معي أمس..


سلاف بمطه في صووووتها 😏 وحطت الكاويه من يدها: قصدك اللي وقع لك هديه🎁 ..


أحمد غلق باب الدولاب ولفت بإبتسامه 😊: أيووه إبسرتي مااحلى شمه الصدق ذواقه وخفع وجهه بيده🤦🏻‍♂️ اووه قصدي ذواق..


سلاف حست بقهر ليش بيخبي 😖 قرحت فوقه: قلت لك أنت حر هي حياتك عيشها كيف ماتشتي ليش الكذب رفعت يدها لاوراها 🙋🏻‍♀️ ونفخت اوووف منك وفلتت وخرجت من الغرفه 🚶‍♀️..


أحمد ضحك من قلبه 🤣 بعد ماخرجت: ههههه  ياخبلاء والله إن انا أحبش بس عيس خليش هكذا لما أجننش تحسي بالغيره يووه لو تدري إن انا أشتريت العطر لنفسي وذلحين شخرج أصتبح لي ٢ سندوتشات من أقرب كافتيريا ههههه ...


........ ........ .....


بعد ٣ ساعات  ...

بعد ماتعبين لف في القاعات 🛕 اللي ماتعجبهنش واللي تطلع محجوزه ..


مريم باب القاعه 🛕: يله هذه آخر قاعه إحنا وحظنا نبسر كيف هي عتطلع مثل الشرح أو ماشي حين هي جديده..


سلاف: يله إحنا وحظنا قدوذا تعبنا دوار نبسر هذه اللي قالت صاحبتش وع الله ..


مريم: يااارب تطلع حاليه ع مافي نفسي  ويجعلها من نصيبي وماتطلعش محجوزه ...


سلاف: آمين يارب 🤲🏻 هيا ندخل وادخلي برجلش اليمين وضحكت 😂..


....... ....... ......


في المعهد 🏢...

سلا واقفه هي وصاحبتها👭 مراعيات لغسان يروحين..


٢ شباب واقفين👬 قدامهن في الجهه الثانيه ..


الأول: يا أخي مدام وهي عاجبه لك توكل ع الله وسير حاكيها ..


الثاني: بس بين اهم والله لاتصرعني 😅...


الأول: يا أخي مدام وأنت غرضك شريف إخطى بس 🚶🏻‍♂️..


الشاب : مشي لعندهن 🚶🏻‍♂️ وصل لجنبهن.. سلام عليكم كيف حالش ياسلا..


سلا لفتت لعند صاحبتها مستغربه 😳  مادراه بإسمي ...


صاحبه سلا بضبح 😤: ماهو ماتشتي خير مابتدور ..


الشاب إبتسم 🙂: صلين ع النبي مالكن إسمعني أول ليش المقارحه..


سلا بضبح 😤: أنا جيت أدرس مش أسمع أحد..




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍43👏21🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 82 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


الشاب إبتسم 🙂: صلين ع النبي مالكن إسمعني أول ليش المقارحه..


سلا بضبح 😤: أنا جيت أدرس مش أسمع أحد..


الشاب: 😅 طيب وهذا هو اللي عاجبني فيش وخلاني اتشجع وأجي أكلمش شوفي أنا ماشفتش في يدش دبله 💍 يعني مش مخطوبه وأنا غرضي شريف وإشتي أجي من الباب مش طالب منش شي الإ رقم الوالد بعد ماتروحي وتستأذنيه قلي له ان انا جيت اليوم أكلمش بهذا الكلام وأشتي أتعرف عليه وأتقدم لش..


سلا فتحت عيونها 😳 بتتفرجه ماقالت ولا كلمه..



غسان وصل بالسياره 🚗 شافهن واقفات مع الشباب عصب 😡 نزل بسرعه بيصيح: يلله ..


سلا وصاحبتها إبسرنه خطين ع طول للسياره 🚗 وقد بيهمين ماعيقل ..


الشاب خفع وجهه بالسياره 🤦🏻‍♂️ اوووه شكلي شفعلها مشكله ..


صاحبه سلا أول ماطلعت السياره 🚗 : ياغسان إسمعني قبل ماتصيح أصلا ...


غسان بضبح 😡 قاطعها: عنتفاهم في البيت ..


سلا زعلت 😔 حست إنه عتسبب لها مشكله تكلمت: لوسمحت إسمعني هي مالهاش دخل الموضوع هو يخصني أنا ..


غسان مسك  السكان بيده 🤛🏻 بغضب بيحاكي نفسه  يخصش هاه ياسلا ..


سلا: أسمع إحنا كنا واقفين مراعيات لك وهو جاء وحده وإحنا مانعرفش .. وبتحكي له اللي حصل بالضبط ..


غسان هدأ نسبيا لما عرف إنها ماتعرفه ولا بتحاكيه هز رآسه: آها اوكي .. يله حصل خير ..


سلا جلست ضابحه وزاعله 😔 انه عيفكر انها بنت حق شباب ونزلت وهي مقهوره..
.
.

في القاعه 🛕..

مريم: وااااو تجنن إبسري محلاها 😍..


سلاف: 😍 تجنن قوووي حتى السلالم روعه قووي إرجعي لما يدخل انزلي من هانا وهو من هانا وإبسري هانا نفعلش بالونات وهانا ... جالسه تشرح لها ومبسوطه لأنها جت ع مافي نفسهن ...


مريم: يوووه والحلى ياسلاف لو نلقاها فاضيه حتى أي يوم مش شرط خميس وهو يفعل عرسه مش نفس اليوم بدل الجنان ومايدراش مايلحق ..


سلاف تشارغت عيونها 🥺 بالدموع ذكرت خالد ع طول انه بسبب السرعه والجنان علشان يلحق يدخل القاعه عندها..


مريم شافتها ركزت ان كلامها هو السبب 😟 حاولت تغالط سحبتها من يدها: يله جي نبسر دفتر الحجوزات يارب فاضيه..


سلاف لفتت لعندها 👀: مريوم لما نكمل عتشليني للمقبره أزور خالد قدنا فاقده له وماعد سرت ماعد أحد شلني..


مريم 😳 فتحت عيونها: منش صددق أين تسيري تزوريه ماعيقل زوجش كيف تزوريه وقدش ع ذمه واحد ثاني..


سلاف نزلت دموعها 😭: يامريم اشتي أقلش حاجه مدري مالي هذه اليومين بين اقتهر لأن انا حاسه ان أحمد بيحاكي واحده وارجع الاعن نفسي ليش بين احس هكذا أصلا هو حر يفعل اللي يشتي بس أول ماافكر هكذا أحس أن انا خاينه لخالد وأرجع أقتهر وضميري يأنبني وإشتي أسير أزوره حاسه إنه زاعل مني ..


مريم بهررت فوقها 😠: منش صدق والا بتتخيبلي ماهو ضميرش بيأنبش وخاينه لو خالد اللي كان عايش وانتي اللي متي ان قد تزوج أو عيجلس يراعي لش تخرجي من القبر صح بيحبش وماعينساش بس ماعتوقف حياته وعيتزوج وعيخلف وأنتي زودتي بها وأحمد والله ماتلقي مثله وأنتي داريه وبطلي تفكري هكذا إمشي وراء إحساسش وإدي لنفسش فرصه تحبيه خاصه إنه بيحبش ❤️..


سلاف: أصلا مش انا داريه هو صدق بيحبني❤️ او رحمني وتزوج بي علشان بابا لأنه كيف حبني فجأة وإحنا كنا نعتبر بعض أخوه ..


مريم: بس لاتنسيش وأنتوا صغار كان يجلس يقلش انش خطيبته💍 ويضارب عيال الجيران لما أحد يحاكيش و لو نقول انه كان في قلبه شي لما كبر استحاله عاد كان يتكلم خاصه إنش كنتي مخطوبه من اول سنه دخلتي الجامعه والكل داري انش بتحبي خالد ❤️ فأكيد ماعيتعامل معش الا أخت وبعدين أنتوا اخر فتره بعد موت خالد الله يرحمه قربتوا من بعض قوي ودايما مع بعض في الشغل وشفتي كيف فعل لما تعبتي وفعلتي العمليه وأخر شي كان عيغرق نفسه في البحر 🌊 علشان تصدقيه..


سلاف سكتت شويه بتفكر في كلامها 🤔: خلاص ابردي منه ذلحين قد معه واحده جي اول نبسر القاعه محجوزه او فاضيه ومشيت 🚶‍♀️...


........ ......... ........


الليل 🌚..

في بيت صاحبه سلا 🏡 ..

صاحبه سلا جالسه في غرفتها بتذاكر 📖..


غسان دقدق الباب ✊🏻 ودخل: مساء الخير ..


صاحبه سلا حطت الكتاب من يدها 📖: مساء النور ..


غسان: ذلحين الكلام اللي قالت الصبح سلا صدق وانه ماتعرفين هذا الولد ولا هي تعرفه وبتجابره ..


صاحبه سلا 😥 بملامح خووف: والله العظيم ياغسان مانعرفه لا أنا ولاهي ولا بنجابر عيال انه بنسير ندرس ونروح بس مابنكلمش أحد وانه اتفاجأنا انه جاء يكلمنا وهو جاء يشتي يخطبها 💍بس قلها تحاكي ابوها يشتي رقمه ..


غسان كان واقف جلس جنبها: طيب أنتي مارأيش في سلا يعني كيف طباعها كيف بتبسريها..


صاحبه سلا بفجيعه 😥: ...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍321
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 83 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


غسان كان واقف جلس جنبها: طيب أنتي مارأيش في سلا يعني كيف طباعها كيف بتبسريها..


صاحبه سلا بفجيعه 😥: والله انها بنت مؤدبه ومسكينه وطيبه قووي والله ماهي حق هذه الحاجات ولا بتحاكي أحد لاتمنعنيش أصاحبها ..


غسان ضحك 🤣: ناهي ناهي ماشمنعش منها أنا بين اسألش كيف هي مارأيش لو أخطبها..


صاحبه سلا 😳 تفاجأت: مااااهووو..


غسان ضحك وأشر بيده: اخطبها أخطبها 💍...


صاحبه سلا فرحت 😍: قل والله يعني تخطبها عروسه عرس مره اخي.


غسان خفعها في رآسها بيده 👋🏻: مالش ارتبشتي هكذا ايوه اخطبها وتوقع مرتي..


صاحبه سلا حضنته: يوووه والحلى 😍 وتجي عندي بدل مااحنا صاحبات توقع مره اخي واختي..


غسان: يله قومي اتصلي لها 📱 اساليها مافعلت من هذا اللي في المعهد لاعاد تحاكي أبوها ويوافق عليه ودوري تفركشي وتقنعيها ماتكلمش أبوها ع ماأرتب أموري ونتقدم لها ..


صاحبه سلا: ع طووول تعرررف أموور وبعدا هي من نفسها ما اعتقدش عتكلمه لان الموضوع مش في رآسها إطمن 😊...


غسان: بس ولو إحتياط يله إتصلي📱 لها وأنا أعبي لش رصيد ..


....... ....... ......


في بيت أبو أحمد 🏡...

كلهم سامرين بيتفرجوا تلفزيون 📺..


أبو أحمد لفت لعند مرته 👀: ذلحين أين إبنش هذا ومرته كوده خارج خارج ماقد شبعوش لووي من بعد العرس ..


أم أحمد: وأنت خليهم ماعليهم عيشبعوا كم ما جلسوا ماساع هذولا ولفتت لعند أحمد 👀 اللي كوده مفلت مرته لابيخرجها ولا بيلوي ..


أحمد إكتبس 😅: هااه ماشي مابلا مرتي مايعجبهاش الخرجات أنتوا داريين بها هادئه او ماقلتي ياسلافي..


سلاف حاولت ماتبين لهم ابتسمت 😊: أيووه هو أنا ياعمه مابين ارضاش اخرج وزد أنا مابين اسخاش أفلت ماما حين هم تاعبين وهو مشغول مع عمله يوسف عادهو فاضي ..


وهم بيتكلموا يوسف فتح الباب 🚪 ودخل فارح 😍 بيداعي: ييييه يا أهل البييت ودخل لعندهم هو ومايا ...


ابو أحمد: هيا ماله إبني بيصيح ماقد لك فارح هكذا ..

يوسف وجهه مبتسم فارح 😌: إحم إحم عتوقع أب بعد ٩ شهور مايا حامل عادحنا روحنا سرنا نفعل فحص..


أم أحمد فرحت  😍: هيا مبرروك الله يعينها ويقيمها بالسلامه ..


أحمد لفت لعندهم: مبرروك ..


يوسف: عقبالكم ..


أحمد لفت لعند سلاف وإبتسم 🙂: إحنا مش مستعجلين مثلكم إحنا نشتي نجلس عرسان ماقد قدرنا للهرم حق الأطفال .


سلاف حست بغصه إن أحمد مقهور بس بيحاول يكابر إبتسمت وقامت تبوس مايا😘 وتبارك لها ودخلت غرفتها..
.
.

بعد إسبوع..

في بيت هاشم 🏡..

سلاف جالسه عند سلا لأنها وحدها كانت ضابحه اتصلت لها📱 تجي عندها ..


سلا بتنفخ: اوووف 😤 ذلحيين أبوش ليش مارضيوش يخلونا نسير معاهم مايوقع لو سرنا كنت أشتى أدرى مافي بطن ماما بنت والا ولد..


سلاف رجمتها بالوساده: وليش المنافخه والضبح 😤 عيروحوا وندرى وبعدا ليش نسير ونفعل زحمه خلي بابا بس نفسهم يسيروا ياررب يفرح قلبهم ❤️ ويطلع ولد مع إنه بنت والا ولد والله انه سواء بس مدري ليش يحسوا الآباء إن العيال يكونوا سند..


سلا مسكت الوساده ودكت عليها بيدها: هم بابا بيهمونا لو يحصلهم شي يكون معانا أخ ينتبه لنا مش هم داريين إنه عنرجع نبزيه ونوبه له إحنا 😅...


سلاف إبتسمت 😊: الله يفرح قلبهم بمافي نفسهم ويقيم ماما بالسلامه هذا أهم شي ..


سلا: ايوه صح ذكرتيني ماعتشتري لأحمد لعيد ميلاده 😊..


سلاف طننت شويه 😅 وابتسمت: ليش ضروري سعم أشتري له..


سلا خفعتها 👋🏻: هيا لكن لش بطلي خباله كيف ماهو ضروري تشتري له.. زوجش قدنا راكنه إنش عتفعلي له مفاجأه ومدري ماعترتبي ..


سلاف: إسهل عادي ولو زوجي شرجع اقله كل سنه وأنت طيب 😅..


سلا هنجمت فوقها 😠: عييب عليش بطلي والله لوهي مايا لاتفعل ليوسف احلى حفله وأنتي هكذا وبعدين إسهل لو مابش معش زلط💵 أنا شدي لش بس أمانه افعلي له مفاجأه .


سلاف: امممم 🤔 شاافكر ..


سمعين صوت الباب افتتح 🚪 قامين ع طول ...


هاشم دخل فارح 😍 ماسك أميره من يدها بيخطى ..


سلا نبعت لعندهم: هييا ماهو ماقالوا لكم 😊..


أميره إبسرتها ضحكت 🤣: مجنونه ساع أبوش..


هاشم: قالوا أمش عتدي لنا نونو حالي يشبه أمش 😍..


سلاف فرحت 😊: صددق يعني ولد الله يفرح قلبكم ياررب..


سلا بتقلد زعل 😔: يعني عيجي وتبطلوا تحبونا صح جاء لكم الولد..


هاشم ضحك 🤣 هزرها حضنها وشعفل شعرها:  أنتي روح الروح حقي كيف أبطل أحبش..


أميره: ذلحين يله جين ندور إسم حالي لأخوكن قد تشارطت مع أبوش إن انا شاسميه أنا..


........ ........ ......


في بيت مريم 🏡..

مريم بتحاكي حمزه 📱 في التلفون: حمززه بس لكن بطل ثقاله دم..


حمزه خارج في السياره 🚗 واقف باب بيتهم ضحك: ...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍452🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 84 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في بيت مريم 🏡..

مريم بتحاكي حمزه 📱 في التلفون: حمززه بس لكن بطل ثقاله دم..


حمزه خارج في السياره 🚗 واقف باب بيتهم ضحك: هههه 🤣 ثقاله دم ليش حرر خلاص خطيبتي محد عيصيح إطمني هيا أخرجي شليهن أمانه والله إن انا كل ما أخطى من هاناك أذكرش  وأضحك وأرجع أنزل أشتري..


مريم: وأنت مدام قد عتتجمل وعتشتري إشتري حاجه تفتح النفس ماحفظت الإ البطاط والا شكلك حاذق إعترف 😜...


حمزه: هههه 🤣 حاذق وبخيل قووي إخرجي خرجت نفس ابليسش هو هكذا اللي يتجمل معش وبعدا كلها يومين ثلاث وأجي أعقد وأكون أدخله لش أنا..


مريم: ماااعه والله ماتعقد للعرس وإعقد ..


حمزه: في المشمش الصدق أشتي يجي عرس أختي وقدش مرتي حلالي أدخل اتصور معاها براحتي وأنتي داخل مش تتهروبي ونخلي المصوره 📸 تصورنا مع بعض بدل حفله العقد..


مريم فكرت شويه 🤔 إنه عتكون فرصه يكون لهم صور حلوه في قاعه قبل العرس: أقلك أنت حر مش انا داريه هذا الموضوع اتفق فيه مع بابا..


حمزه: يله تمام وأنتي إفتحي الباب شامكن الولد الصغير 🧍🏻هذا اللي قدامي يدخله لش ..


........ ........ .......


الليل 🌚...

في بيت صاحبه سلا 🏡..

غسان روح من خارج دخل بيدور أمه بيداعيها..


أم غسان: هاه إبني جي أنا في المطبخ بين افعل العشاء 🥘..


غسان دخل لعندها وقف باب المطبخ 🚪: يا أمه زوجوني..


أم غسان لفتت لعنده مستغربه 😳: ما أفعل..


غسان ضحك: هههه 🤣  خلاص لاتفتجعوش أخطبوا لي 💍 بس وزوجوني بعد الجامعه..


أم غسان خفعته بالملعقه الخشب 🥢: هذا إبني كان عند عرس حسد العريس أو ماحصل..


غسان: مابلا إبنكم جلس يفكر طول الطريق وهو بيسوق 🚗 مروح إفتجع لا يشلوا عليه البنت وهو جالس ساكت..


ام غسان حطت يدها ع فوق راسها 🙆🏻‍♀️: الله الله وقد به في باله بنت والكل هذه شكلها معاك في الجامعه صح ..


غسان خفع وجهه بيده وهز رآسه: ماشي 🤦🏻‍♂️ اين جامعه ... أنا إشتي تخطبوا لي سلا صاحبه أختي خطوبه بس والعرس بعد ما اتخرج واتوظف المهم تمسكوا لي البنت لو أحد يخطبها..


أم غسان هزت رآسها بإبتسامه 😄: كان قلت لي مارآس بكارتك يوميه توصل أختك المعهد ومهتم تروحها وكودك بتوبه لها وإنك بترسم ع صاحبتها ههههه ..


غسان خزي 😅: ماشي مع والله مش هو علشانها هو علشان أختي..


أم غسان ضحكت: هههه 🤣 ناهي ناهي صدقتك خلاص خليني أبسر كيف أول وأحاكي أبوك وبعدا لنا خبر ..


غسان دخل حبها في رآسها 😘: يووه جبرني برآسكم قووى بسرعه لاتتأخروش ...

.
.

بعد يومين ..

في بيت أبو أحمد 🏡 ...

بعد ماكملوا يتغدوا..

أحمد كان جالس فوق السرير مرتزح حاطط رجل فوق رجل ماسك تلفونه📱 بيتراسل مع عمته مبتسم ..(ياعمه والله مافي حسها اليوم عيد ميلادي ولاحتى قالت لي كل سنه وأنت طيب أنا قرحت قلبي 😅)..


سميره ردت عليه هههه 🤣: حسبي الله فيك بس انت وياها طيب رسلي فويس قلي يله الآن اوذا شخرج أكيد ماشتأخرش خليها تسمعك حسسها انك عتخرج تحتفل..


سلاف كانت جالسه قدام التسريحه فوق الكرسي 🪑 بتمشط شعرها وبتتفرجه من المرايه بتحاكي نفسها اضحك لك بس يعلم الله مابتقلك لما قدك مبتسم هكذا قد نفسي أعرفها 🤔..


أحمد رسل الفويس ( صددق والله يعني معي مفاجأه يله الآن أقوم أتجهز وأجي ) حط تلفونه وقام يفتح دولابه وبيخرج له ملابس ويختار الألوان ويبدل ويتصلح ويتعطر ..


سلاف بتتفرجه سكته حست بغصه إنه ماقالت له حتى كل سنه وأنت طيب وهو يوم عيد ميلاده فاجأها هي والبنات مسكت تلفونها📱ورسلت لسلا شارسلش حاجات اخرجي اشتريهن لي أنتي ومريم شتصلها واديهن لاتتاخريش..


أحمد كمل تجهز وخرج 🚶🏻‍♂ وهو بيقلد فارح إن معه مفاجأه..


سلاف تأكدت إنه خرج خرجت لعند يوسف خلته يسير يشترى لها حاجات بسرعه ع ماتجي مريم وسلا..


مايا دخلت لعندها تبسر ماتشتي تساعدها ..


....... ........ .........


في السوق ..

مريم بتحطم 😏: هذه أختش مجنونه والا ماهو ذلحين كيف عنلقى كل هذه الحاجات وتشتيهن بسرعه..


سلا: إسهل عنلقاهن كل واحده تدخل محل وتدور..


مريم: طيب والهديه كيف اي حين عتتجهز ..


سلا: اسمعي ماعليش شي أنا شتصرف في الهديه امرها بسيط لو قد شليناها عيجهزها ويغلفها ويرسلها لنا للبيت المهم نشل البعاسيس قد الترته والبالونات خلت يوسف يسير يشتريهن 🎈🎂 ..


مريم: الناس يرتبوا من قبل أيام وهذه صنفت في لحظه..


سلا: مجنونه 🤣  يله خلينا نقطب لانتأخر حطيني عند .... حق الهدايا هو تعامله ضخم قوي أنا زبونته عيجهز لي اللي أطلبه ولو مستعجل مانفعل .




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍393😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 85 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في الشارع ...

أحمد بيلوي بالسياره 🚗 ويضحك ع نفسه محلاني قد لي نص ساعه ساع الأهبل مصدق نفسي إن انا خرجت مع حبيبتي ومعي مفاجأة وأنا مبور هكذا خرج تلفونه 📱 بيتصل لعمته..


سميره جاوبته بتضحك عليه 🤣: ههههه اسهل اسهل والله ان الخطه عتنفع لاتضبح..


أحمد: ياعمه والله انها صبه مسلح مابتحس 🤣 مراعي عتبسرني وتضبح وهي ولافي حسها جالسه تمشط شعرها قد كان نفسي من يقوم يقصه لها اقهرها هههه..


سميره: ههههه 🤣 إحنا بندور تصلح الوضع بينكم والا تخربه قلك يقصه .. ذلحين جي عندي أنا جالسه في البيت وقبل ماتروح ضروري تشتري هديه🎁 تروح بها نسبك اللعبه ..


أحمد: ههههه غبني ع قلبي كم ششقى ع نفسي هدايا 🎁 لكن يله كله علشان عيون سلاف يهون بس يارب تحس بي ..


سميره: أنت داري أصلا هي مش مستوعبه إنك بتحبها صدق لأنك كنت تعاملها أخت بتحس انك بس رحمتها ..


أحمد: والله ماهو هكذا ياعمه صح أنا كنت بين اعاملها أخت بس والله انها كانت شي مميز عندي من وإحنا صغار وكنت اقلها شتزوج بش بس لما كبرنا وكنتوا تقلوا اخوش واختك وانخطبت قلت يمكن ان انا فاهم احساسي غلط واعتبرتها اخت بس بعد موت خالد لما كنت معاها ع طول وفي الشغل حسيت ان انا فعلا كنت أحبها ❤️ ولو ماكانش عمي حاكوني كنت أنا شاحاكيهم واخطبها 💍 بس سلاف ماقدرت تصدق خاصه بعد اللي فعلت سهام ..


سميره: اسهل لاتقهرش نفسك هي عتحس وعتذكر كلامي وتحبك أكثر من حبك لها ❤️..


أحمد إبتسم 😊: ياارب .. يله أنا شنزل أبسر مااشتري لي هديه 🎁..


سميره: أوكي بس أهم شي ماتروح الإ العشي كأنك كنت خارج بتحتفل صدق ...


أحمد نزل محل الهدايا🎁 وبالصدفه هو نفس المحل اللي كانت فيه سلا بس قد خرجت .. جلس يلف يشوف مايشتري ..


صاحب المحل : جالس يجهز هديه أحمد 😍 ..


أحمد قرب لعنده حط المحفظه مع الساعه: غلفهن لي ..


صاحب المحل: حاضر الان من عيوني ادعي العامل يغلفهن لك..


أحمد شاف الهديه إبتسم 😊: ماشاء الله شكلها يجنن بوكس مدور مفتوح معلق فيه اشكال غيوم من القطن ومنزل منها سلاسل كريستال ومحطوط في البوكس ورد طبيعي🌹 وطقم عطر مع اللوشن والشاور جل وساعه مكتوب فيها حرفه وتعليقه فضه للسياره مع خاتم وبوكس يدور مجمع فيها صوره بس ماقد حط الصور ..
هذه شكلها أكيد بنت عتهديها له مابش صاحب عيدي له هديه مدلعه هكذا..


صاحب المحل ضحك ههه 🤣 شكلك خطير بيوقع لك من هذولا خيرات قدك فاهم مابلا هذه مرته بتجهز له هديته بس إشتي أكملها بسرعه وعادنا اشتي أكتب العباره تشتيها نحت ع خشبه..


أحمد ابتسم😊: مدام مرته اذا والله ان عادهم  عرسان ما لو قد لهم خيرات ان قد نسيت ماعتكتب له من عباره ..


صاحب المحل: قالت تشتي أكتب ياجنه عمري ياسماء قلبي كل عام وأنت بخير ❤️..


أحمد: الله يسعدهم يارب هيا صيح لصاحبك يجي يغلف لي هذه 🎁..


......  ....... ........


في بيت هاشم  🏡...

أميره بتحاكي التلفون 📱: حيا الحمدلله كيف حالش..


أم غسان: الله يحييش ..الحمدلله في خير كيف الحمل معش ابسري محلانا البنات صاحبات وإحنا ماقد تعارفنا..


أميره: والله انه صدق أصلا أنا خرجاتي قليل لكن ذلحين ولايهمش البيت بيتش تنوري أي وقت ونتعرف ع بعض..


أم غسان: أيوه ضروري والله وأنا قد شليت الرقم من بنتي قلت علشان أتصلش 📱 اعزمش عندنا والا نجي عندش نتعرف ع بعض ..


أميره: خلاص أن شاء الله كيف بعد بكره يناسبش تجي عندي ..


أم غسان: خلاص اتفقنا إن شاء الله 😊...


أميره: ان شاء الله تنوري أي وقت..


جلسين يتجابرين شويه ويتعرفين ع بعض ...

.
.

في بيت أبو أحمد 🏡..

في غرفه أحمد ..

أم أحمد دخلت لعندهن بتضحك عليهن 🤣: هنيت لكن امانه والحشيره هذه كلها قد أنتين كلكن بتسبرين هذا الجنان ماقد عرفت أفعله حفله من حين وعادهو جاهل واليوم وقدهو رجال مسبع مربع مزوج عتفعلين له حفله..


مايا: ولو مره عمي هي إسمها أجواء رومانسيه 😍 شو لكان ولك الواحد بيتجوز  منشان يلقى واحده تهتم فيه هيك وتدلعه..


أم أحمد بتحطم 😏: دلعين دلعين مابه عليكن المهم حسكن عينكن يدرى أبوكن ويبسر والله ماقدرت له كما قد عقله خفيف هذه اليومتين من حين زوج عياله قد كوده بيحسد ويمكني أنا شاجدد شبابي..


سلا ضحكت بتحانكها: خلاص ياعمه وأنتوا خلوهم يجددوا شبابهم ونزوجهم بسوريه قبالش واحده حاليه يامايا 😜 ..


أم احمد خفعتها ببالونه 🎈: جددوا راسش بدل ماتدافعي ع عمتش هاه أنا أوريش من عيني وحطت اصبعها  ع عينها 🧏🏻‍♀️ ..


سلا قربت تبوسها: ماسخاني عليكم أنا بين امزح بس 😘..


سلاف ربطت المخدات بشرايط حمراء وفعلت فيهم ورد 🌹 لفتت لعند مريم: هكذا ..


مريم كانت بتنفخ البالونات🎈: أيووه وقع شكلهن جميل ..


ام أحمد: ...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍481🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 86 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ام أحمد: يله خاطركن الله يعينكن ع جنانكن أنا شخطى عند أمش ياسلاف أبسرها شويه وخرجت 🚶‍♀️ ..



بعد ماكملين جهزين الغرفه وفعلين شموع وورد مجفف وحطين الترته وجهزين اغنيه عيد ميلاد ..

مايا لفتت لعند سلاف: فاضل تتجهزي أنتي وتلبسي شي حلو 😊..


سلاف في نفسها: لا طبعا أنا يله حبيت أجهز له مفاجأة مثل مافعلي وعلشان لما يروح يعرف الفرق بين اللي احتفلت به انها مش ذواقه..


مريم خفعتها .. 👊🏻: ييييه سمعتي ماقالت لش اومع وقربت تشاورها في اذنها 👂🏻 بطلي خباله والبسي قد اسمش عتحتفلي به واطمني مش أنتي خاينه وبعدا امانه عيد ميلاد وانتي مشعفله هكذا..


سلاف: أصلا انا شدعيهم كلهم نحتفل به ليش ألبس وانتي داريه..


مريم رفعت يدها 🤲🏻: يااارب صبر قلبي أنتي حره قد إسمش تجملتي معه إتجملي سواء..


مايا: يله لكان أنا خلصت تجهيز راح روح أشوف يوسف إذا بده شي 😊..


سلا: أيووه يامريم وإحنا هيا نخطى عاد معي واجب وتحضير للمعهد ماقد كملت ونروح قبل مايجي أحمد قدهو بعد المغرب ..


مريم خفعت وشها 😱: يووه وين الهديه نسيناها ماقد اداهاش..


سلا ضحكت: هههه 🤣  الإ الإ لاتقلقيش قد اتصلي قدهو في الطريق عيخرج يشلها منه يوسف ..


سلاف خرجت تلفونها 📱: أتصل لأحمد ابسر فين هو لايجي فجأة ويخرب علينا كل شي .. بتتصله ..


أحمد رد عليها 📱 وهو بيضحك ع نهايه الضحكه 🤣: ههه هاه ايووه مالش..


سلاف: ولا لي شي بس قلت أسال أين أنت علشان قبل ماتروح أشتي تعبي لي رصيد ..


أحمد: هاه طيب أنا عادنا تقريبا نص ساعه نكمل الحفله أصلا اليوم عيد ميلادي وناس الله يحفظهم فعلوا لي حفله فاجأوني 😜..


سلاف قحصت شفايفها تبرقطت .. تشتي تبين له انه مش فارق معها: هااه حلو انه متذكرين يله لقيت حد يحتفل فيك المهم لاتنسى الرصيد ولما قدك قريب من البيت لوسمحت اتصل لي يمكن اذكر شي باي..


مريم لفتت لعندها بضبح 😤: يابرود قلبش أقسم بالله ان قلبش حجر ومابش عندش احساس وعتضيعيه من يدش لكن انتي حره ولفتت لسلا هيا نروح وهي حره ..


سلا بهررت فوقها 😠: قومي البسي ساع الناس ومشطي شعرش قلك تحتفل به هي والشعب كله ..


بعد مافلتنها وروحين ويوسف دخل الهديه 🎁 ...


سلاف جالسه تتفرج الغرفه كيف قد شكلها يجنن بتكلم نفسها ذلحين ابدل شي بسيط والا اخليني عادي هكذا طيب عادي هي حفله البس حاجه ناعمه وبس وبعدين انا فعلت هكذا ارجع له جزء بسيط من اللي بيفعله علشاني مش لأني بدات أحبه هو فاهم أصلا واكيد ماعيفكرش هكذا ..

قامت تجهزت لبست فستان 👗 طويل شيفون لونه وردي فاتح ومشطت شعرها ع جنب وفعلت روج وردي ع لون الفستان كان شكلها ناعم وبسيط..


أحمد بيتصلها 📱: هيا مه وصل الرصيد وماعد تشتي قد انا جنب البيت ..


سلاف: هاه ايوه وصل يله خلاص ماعد أشتي شي.. قفلت واتصلت ليوسف لما يدخل البيت يفعل لها رنه وجهزت الأغنيه وطفت الضوء وقفلت الباب بالمفتاح 🗝️...


أحمد دخل بيفتح باب الغرفه مغلقه بيدقدق ✊🏻..


سلاف حملت لاقدام المرايه تشوف كيف شكلها بتتصلح ولصت الشمع وحملت لعند الباب 🚪 تفتح له وفتحت الأغنيه ع دخلته ...


أحمد أول مادخل من الباب 🚪 بيشوف اللي قدامه تفاجأ وفرح 😍: مااهو هذا..


سلاف إبتسمت له: كل سنه وأنت طيب عقبال ميه سنه 🥰..


أحمد مصدوم مش متوقع نهائيا رجم كيس الهديه اللي اشتراها لنفسه 🎁: يووو ياسلاف محلااش ومحلى هذه المفاجأه وحضنها 😍...


سلاف يبست مكانها 😨 ماتوقعتش ردة فعله بعدت ع طول: هيا جي طفي الشموع بسرعه قبل ماتطفى ..


أحمد إبتسم 😊 حس انها هربت لأنه حضنها .. قرب بيطفي الشمع: راعي راعي اول اتمنى أمنيه ووقف غمض عيونه ..


سلاف في نفسها .. اكيد بتتمنى تحبك قوي هذه اللي كنت معاها...

احمد لفت لعندها بيحانكها 😜: حقي الأمنيه ضخمه ماشقلش ماهي ..


سلاف بتغالط: هيا طفيهن عيذوبين بسرعه..


أحمد طفى الشموع 🕯️ وابسر الهديه تفاجأ 🤗: اوووه مش معقوله والله انها هي ..


سلاف لفتت له: ماهي🤔..


أحمد: الهديه اللي شفتها عند صاحب المحل وعجبتني وعرفت انها لواحد من مرته وحسدتهم  بس ماخطر في بالي للحظه انه ممكن اكون أنا لأن انا مش متوقع منش خالص 😅...


سلاف إبتسمت 😊: يعني قدرت افاجأك ..


أحمد: وأحلى مفاجأة في حياتي خاصه العباره اللي إخترتيها يكتبها 😍..


سلاف استغربت واستحت تقله انها ما اختارت شي يكتبه انها سلا ولاقد قريتها قربت تقرآها ..


احمد رفع صوته قبل: ماتقرآها ياجنه عمري ياسماء قلبي كل عام وأنت بخير 😍...


سلاف دخن جسمها 😤 ويبست بقعتها حست الأرض بتدور بها .. ماعيقل ذلحين حسبش الله ياسلا انا شاوريش .. لفتت لعنده: ...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍342😁2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 87 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


احمد رفع صوته قبل: ماتقرآها ياجنه عمري ياسماء قلبي كل عام وأنت بخير 😍...


سلاف دخن جسمها 😤 ويبست بقعتها حست الأرض بتدور بها .. ماعيقل ذلحين حسبش الله ياسلا انا شاوريش .. لفتت لعنده: أكيد انت الجنه اللي ربي عوضني بك من معاملتك الحاليه لي وضحيت علشاني وقبلت تكون اخي وابن عمي لذلك قررت افعل لك هكذا لأنه مش ربع اللي بتفعله 😅..


احمد ماعاد حب يحرجها أكثر بيكلم نفسه خليها براحتها خلاص كل شي عيجي خطوه خطوه لاتحرجهاش اكثر  ... ذلحين هيا جي نقطع الترته 🎂 ..


سلاف شافت الكيس حق الهديه اللي روح به في الأرض 🎁 شلته وحطته فوق الكومدينو بدون أي تعليق ..


أحمد حس إنها تضايقت فرح 😁 لأنه بدأ يحس بغيرتها وفي نفس الوقت مايشتيهاش تزعل مشي لجنبها مسك يدها وباسها 😘: فدديت اليد هذه اللي فعلت لي وجهزت هذا كله ..


سلاف: أحمد بس لكن وتشتي تسحب يدها 🤝 لاتفهمش غلط أنا فعلت هكذا بس لأنه ..


أحمد: لاغلط ولاصح أنتي كم ما جلستي عتحسي بحبي لش ولو كنت بين اكلم البنت هذه لأن هذا طلبش وتشتي أعيش حياتي بس لو أحس للحظه إنش صدقتي إحساسي وعرفتي أنتي أيش ..

حط يدها فوق قلبه  واتفرج عيونها ❤️ لو حسيتي كم هذا يحبش وقتها كل شي عيتغير ومستعد أفلت الدنيا كلها علشان تقبلي حبي وأعيش أنا وأنتي أحلى أيام وأحلى حياه..


سلاف لأول مره  من يوم ماتزوجت بأحمد تحس قلبها يدق بهذه السرعه ❤️ ومش قادره تبسر عيونه 👁️ نزلت عيونها ع طول و قفت مشيت بتتكلم وهي مرتبكه: جي خرج ترته للباقي أنا شاحطهن لك في الصحن وخرجهن ..


أحمد إبتسم 😊 لأنه فهم إحساسها والتهراب: طيب أنا شاخرجهن وأنتي دوري لنا فيلم حالي  جديد نسهر عليه ونفعل لنا جو حلو ...

  كل سنه وأنت طيب يا أحمد ربي يحنن قلب سلاف عليك وتخلصنا من العناد حقها وتحبك 😅...
.
.

بعد عشر أيام بدأت مراسيم زفاف أخت حمزه ..

في الكوافير ..

أخت حمزه جالسه فوق الكرسي  بعد ماخلصت مكياج 👰🏻‍♀.. لفتت لعند مريم: هيا كيف شكلي ..


مريم: ماشاء الله تجنني طالعه مثل القمر 😍..


أخت حمزه بإبتسامه 😊: من يصدق سبحان الله يوم خطوبتي كنتي معي صاحبه بس واليوم في عرسي قد أنتي مره أخي مش أنا مصدقه إن المجنون نفذ كلامه وعقد هههه..


مريم ضحكت: هههه 😅 والله إنه مجنون صدق قلك يعقد علشان يشتي يتصور في القاعه قد إسمها مصوره وقاعه..


أخت حمزه: بيدور يزاحمني حتى يوم عرسي😂 ...


قاطعهن إتصال حمزه 📱 ..


مريم ضحكت وبتأشر لها بالتلفون📱: هيا جبنا في سيرة القط جاء ينط ... جاوبته ..


حمزه: حيا بروحي 😍 هيا قد العرايس حقنا جاهزات..


مريم خزيت منه 😅: اهلا .. قد انا جاهزه عروستنا بس باقي تصلح لها الطرحه 👰🏻‍♀ وكملنا ..


حمزه: يعني كم أزيد أراعي ١٠ دقايق أنا خارج فوق السياره 🚗 ..


مريم: ضحكت ههه بطل جنان ماجاء بك 🤣  هو ع أساس إنه عيجوا لنا عمو والا أخوك ..


حمزه: إحم إحم 😌  وأضيع عليا فرصه إن انا أشوفش وبعدين الصدق أنا قد حاكيت المصوره تفعل لنا ساعه تصوير ذلحين قبل العرسان ...


مريم: 🥰 ههه والله إنك مجنون صدق أنا قلت انه لما ترجع تدخل الليل تسلموا ع اختك عنتصور صورتين مش جلسه تصوير ..


حمزه ضحك عليها 😂: ومنش صدق شجنن واعقد علشان ٢ صور  العشي كنت شاتصورهن سرقه 😜 أنا أشتي صور صور أفعل بروفه للعرس.. هيا اقطبين كملين تجهزين واخرجين مراعي..

....... ....... ........


في بيت هاشم 🏠..

سلا بتتحانب مع سلاف: اي وجعتيني هذا ماعدهوش سشوار قد كملتي شعري هزوره 😤..


سلاف: وأنا ماافعلش هو شعرش 😜..


سلا: أنا الصدق شاسير أقصه تعبت منه الصدق اووف 😤 ..


سلاف: خلاص باقي شويه ونكمل أنا شفعل لشعري جل بس اليوم شاخليه كيرلي ع قوله بابا مشعفله 👩🏻‍🦱 ..


سلا: اهم شي أحمد حاكيتي أحمد يجي بدري مش نتأخر إشتي أتعرس سواء والله ان قدنا ضابحه معهد..


سلاف: أيوه قد قال عيجي لما أتصله📱 والله لو ماقد جننتني مريم اجي ما أسير كم قدلي من هذه الأجواء .. 


سلا سحبت السشوار من يدها وطفته: سلاف ذلحين ممكن أسالش سؤال وإحلفي لاتقلي لي الصدق 😅..


سلاف: مااهو مالش 🤔...


سلا: ليش بين احس انش وأحمد بتمثلوا قدامنا بس إن انتوا مبسوطين مابين احس ان انتوا ازواج مثل الباقي حتى لما تحاكيه في التلفون 📱 ماقد سمعتش يوم تقلي له كلمه حاليه والا رساله..


سلاف إرتبكت 😅: هاه ماشي ليش قلتي هكذا..


سلا: والله انه واضح أصلا عادش لابسه السلسله اللي فيها صورة خالد وقد حتى سمعت ماما بيتحاكوا هم وعمتي ان انتوا مش مثل يوسف ومايا..


سلاف تنهدت 😟: والله ماعدنا داريه بشي شاقلش سر بس...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍322
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 88 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


سلاف تنهدت 😟: والله ماعدنا داريه بشي شاقلش سر بس أمانه لاتتحاكيش هي مريم بس اللي داريه أنا وأحمد اتفقنا نكون أخوه من العرس نرضي بابا بس وهو قال انه بيحبني وأنا مارضيت أصدقه وهذه الفتره تعرف ع بنت في العمل وبيحاكيها وأنا مدري كيف بين احس قد شجنن 😔 بس أرجع أقل لنفسي ماشي بطلي خباله أنتي بتحبي خالد والصدق أحمد بيدور كيف يراضيني بس قدهو هذه الفتره ماعد بيهتم بي عادي قدهو فوق التلفون 📱 ع طول يراسلها..


سلا بهررت عيونها 😨: أيييش اخوه وعندش عادي يجابرها والله لو هو زوجي وهو مثل أحمد لا اقتله قلك يجابر أنتي زيدتي الدلع ياسلاف والله ماتلقي أحد مثل أحمد وأحمدي ربش انه صابر عليش وبعدين خالد الله يرحمه صح انش حبيتيه وحاسه بإحساسش بس هذا اسمه غضب ع الله وبتعترضي ع قدره مافيش أحد بيموت بعد أحد الرسول حب سيدتنا خديجه ورغم هذا تزوج بعدها لما ماتت ومانسيهاش وحب زوجاته وسيدتنا عايشه ❤️ وأنتي عتجلسي هكذا أنتي عترجعي تندمي لما يضيع أحمد من يدش ويتزوج غيرش وبعدين ماتلقيش حد يحبش مثله وانتي حره..


سلاف سكتت  شويه وفلتتها دخلت غرفتها🚶‍♀️ جلست  تتفرج صور العرس حقها هي وخالد وبتفكر في كل الأحداث اللي حصلت ومواقف أحمد معاها..


...... ....... ......


في بيت صاحبه سلا 🏠..

غسان بيتحانب مع أمه: مااهو مدام عجبتكم امها وقلتوا ناس طيبين وعجبوكم وسلا عاجبه لكم ليش ماقد كلمتوهم لليوم 😤 الصدق انا ضبحت..


صاحبه سلا ضحكت: هههه😂 يا اخبل لاتضبحش أحمد الله بتوصلنا وتبسرها كل يوم افرض مايوافقوش ويرفضوك ماعد عتبسرهاش ولاتوصلها..


غسان في يده قاروره ماء نزفها: أنطقي خير قلك يرفضوا..


ام غسان ضحكت عليهم: هههه😂  هو صدق ياغسان لو يرفضوا ماعاد عيخلوهاش تجي معك توصلها..


غسان ضبح: اوووف 😤 منكم انتوا تشتوا احاكيها انا صح والله لا احاكيها معاكم إسبوع والا شاحاكيها وفلتهن وحنق 🚶🏻‍♂️..

.
.

بعد ماروحين من العرس..

في بيت أبو احمد 🏠..

في غرفتهم..

سلاف بتبعد الإكسسوارات قدام المرايه🪞..


أحمد بيلعق الجاكت 🧥 في الشماعه إبسرها إبتسم 🙂: إسكه إسكه وريني الشعفاله 👩🏻‍🦱..


سلاف ضحكت: ههه 😅 مالك ياشعفاله إسمه كيرلي..


أحمد جالس بيتفرجها مطنن في وجهها بيتحيلى لها 😍 مبتسم..


سلاف نزلت وجهها ع طول خزيت ☺️ بتحاكي نفسها اووف ماله هذا بيتفرجني هكذا مال قلبي دق❤️ هكذا من نظراته..


أحمد شافها وطت رآسها ☺️ قرب لجنبها مسك شعرها وشعفله: كون افعليه هكذا خيرات وقع شكلش حالي  مع انش حاليه ع طول وغمز لها 😉..


سلاف إرتبشت 😅  بعدت ع طول: هيا عتخرج ابدل..


أحمد ضحك 😂 : أيووه الان قدنا حافظ الدرس الله يفرجها عليا بس ويحنن قلبش عليا مع إن انا اليوم ماقد اشتيش تبدلي شكلش حالي وبيتفرجها في عيونها 😍..


سلاف قربت بتدهفه: هييا اخرج أمانه اشتي ابدل قووي برررد قد بين احس نفسي مزكمه من المكيف حق القاعه..


أحمد أول مره تدهفه مسك يدها وباسها 😘: حااضر ماسخاني ع روحي وخرج..


سلاف قفلت الباب 🚪 وارتزحت وراه: اوووف 😅  ماله هذا بيتخيبل قد بين احس قلبي عيوقف من كثر مابيدق هكذا ❤️..


أحمد فتح الباب 🚪 وهي مرتزحه دخل رآسه وهو مبتسم: نسيت ما أقلش أحبش خيرات وباسها في الهواء وقفل 😘..


سلاف دهفت الباب🚪 بسرعه وقفلته بالمفتاح وجلست تضحك على تصرفاته.. كملت تبدل وخرجت عندهم تسمر مع البقيه..


...... ......  ......


في بيت مريم 🏠 ..

بعد ماروحوا من الصاله..

مريم قدهي هالكه وصلت ارتجمت فوق السرير.. رن تلفونها📱..


حمزه عادهو وصل بالسياره🚗 وصلوا العروسه: حيا بروحي حيا بمرتي 😍 ماهو هذا الحلى اليوم منش صدق حاليه هكذا والا الكوافير غيرت لش وجه ثاني اعترفي..


مريم ضحكت بخزا 😅: ايووه فعلت لي قناع شكل واحده ثانيه..


حمزه: اووف 😤 ذلحين ليش الحناك اليوم هذا ليش.. قدش مرتي وبعدا كنتي مصلحه ولابسه فستان ولو مش هو أبيض أسهل وقد تصورنا وكل شي ليش ما كنت اروحش معي وبس ليش عاد عنراعي شهرين..


مريم ضحكت: ههه😂  ايوه أروح هكذا ع طول صح والعرس..


حمزه: ماتفعلي بالعرس مانشتيش عرس أمانه إن انا كنت اخبل الصدق ليش ماروحتش..


مريم: ع اساس بابا عيرضوا يخلوك عاد انت عتراعي يوم العرس لما تقل بس لما يدوني.. خرجة العروسه من بيت أبوها عسره..


حمزه حط يده ع السكان 🚗: هيا ناهي قلك عسره سعم عاد شاراعي لأبوش يخرجش شدخل أتصور معش وأشلش والهربه..


مريم: حمزه ممكن سؤال؟؟


حمزه: بدون ممكن ياروح حمزه 🙂..


مريم: ليش كنت تجلس تعاندني وما اعترفت لي بحبك مدام بتحبني هكذا..


حمزه ضحك: هههه😂  كنت استمتع بعذابش ههه لاتصدقيش لاتصدقيش كنت اوقات احسش مابتحبينيش وكنت اخاف اصارحش اخسرش..


مريم: الله يقلعك كم كنت تقهرني كنت أتمنى أخنقك..


حمزه: ذلحين اخنقي كلي فداش 😍 المهم انش في الأخير حقي ومرتي..




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍483
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 89 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في بيت أبو أحمد 🏠  ..

بيتفرجوا التلفزيون سامرين 📺..

مايا جالسه جنب يوسف: ابن عمي مافي هون كرز موهيك..


يوسف إبتسم🙂: ولو مابش كرز ندي لروحي كرز  ليش قد بتتوحمي عليه وتخوريه..


أبو أحمد ابسرهم وضحك 😂: ولفت لعند مرته..  ابسرتي الناس ماتتخور وانتي قمتي تتخوري لي ماء من حق المداعه ومره قص مانا داري ماهن خوراتش العجيبه هههه..


سلاف ضحكت 😂: صددق ياعمه خورتوا ماء من حق المداعه ماطلع لكم وهي بتكلمها عطست هاااتشو هااتشو..


أحمد قام ع طول لجنبها وادالها فاين 🤧: سلامه روحي هذا اكيد بردتي من المكيف ع ماقلتي..


سلاف ابسرته واستغربت من تصرفه 😳 مايفعلش هكذا قدامهم شلت المناديل منه سكته..


أحمد: هيا هيا قوومي الغرفه علشان تدفي سواء لاتمرضي عليا..


ام أحمد بتحاكي نفسها 🤔 هيا اوذا مالهم شي وسديين حميت قلق اميره ع الفاضي..


أبو احمد لفت لسلاف: صدق يابنتي قومي غرفتش اشربي لش ٢ حبوب وادفي سواء مدام قد بتعطسي لاعاد تمرضي 🤧..


احمد: أيووه أيووه اوذا شدي لها حبوب وأخليها تدفى سواء مد يده علشان يمسكها تقوم..


سلاف خزيت قدامهم تكسفه رجعت🤝 مسكته وقامت تمشي معه..


احمد وهم بيمشوا 👫 للغرفه: يووه جبرها القمر هذه ابو نخره حمراء 🤧 اللي عتمرض عليا..


سلاف اول مادخلت الغرفه وقفت بتهنجم فوقه 😠: احمد بس مالك اليوم بطل خباله..


احمد ضحك: ههه😂 ماافعل بين احبش اليوم خيرات الشعر المشعفل حرك مشاعري..


سلاف ضبحت😤: هيا والله لا ادخل اغسله ماعد شاراعي للصبح .. فلتته ودخلت للحمام تغسله..


أحمد بيداعيها: يامجنونه خلاص جي كذا شسكت لاعاد تغسلي شعرش عتمرضي ترقدي وهو مبلول..


سلاف طنشته وسارت تغسله تعانده 😅....


آح من عنادش بس ياسلاف لكن اسهل الصبر جميل 🥰
.
.

ثاني يوم الصبح ☀️

في طريقهم للمعهد..

سلا جالسه وراء هي وصاحبتها..


غسان يسوق شويه ويرجع يتفرج لسلا من المرايه🪞 يشتي يتكلم ويرجع يسكت..


سلا فتحت الكتاب 📖 بتسأل صاحبتها: انتي داريه مامعنى هذه الكلمه قد جننتني من أمس كل ما أترجمها يطلع لي معنى مختلف مشو مناسب ع الجمله..


صاحبه سلا ضحكت: 😂  يعني الحمدلله مشو أنا بس قد بين اقل إن انا غبيه..


سلا إبتسمت ☺️ وبصوت واطي: كان نفسي أشمت فيش وأقل غبيه بس لأن انا في النص شسكت..


غسان إستغل الفرصه جت لبين يده 😍: ع مابتتحانبين اسكه ورني وأنا شبسر لو أعرف ماهي..


سلا مكنت صاحبتها الكتاب 📖: هاه مكنيه..


غسان ضحك: ههه 😂  والله مابين اكل بشر إطمني ولفت لعند أخته هيا وريني..


سلا خزيت منه 😅: هاه مع مشو قصدي بس قلت هي اقرب..


صاحبه سلا خفعته في رآسه بالكتاب 📖 داريه انه بيدور مجبر معاها..


غسان بيحانكها: يووه ع جلافه ذلحين أنتي بنت والا ماهو أي حين عتتعلمي الرقه شويه المفروض  إن قد تعلمتي من صاحبتش غبني ع من عيودف بش 😜..


صاحبه سلا ضحكت: ههه 😂  ناهي يارقه سووق وأنت مركز لاتصدم بنا عيقلد انه حساس سبحان مغير الأحوال..


سلا مغطيه فمها بتضحك عليهم 🤭 وبتتحيلى لهم بتحاكي نفسها ريت والله وكان معي أخ نفعل هكذا بس الحمدلله حتى لو جاء ذلحين عيكبر ويعوضنا..


....... ....... ......


في بيت هاشم 🏠

في غرفتهم..

أحمد قام يبدل يتجهز عيسير الشغل..


سلاف عادها راقده 😴 بتتقلب وتأن اح اح..


أحمد سمعها👂🏻 مالها هذه بتأن هذه شكلها بتحلم مكوبسه حرام اصحيها قرب لعندها بيداعيها: سلاف يييه..


سلاف ردت عليه بصوت تاعب 🤒: هاااه وترتعش بارده..


أحمد: يووه 😨 مالش بترتعشي هكذا..


سلاف: برررد🥶 لوسمحت دفيني بالبطانيه الثانيه..


أحمد افتجع عليها 😨: بررد مه هذا شكلش قدش مريضه بيحس جبهتها وقدهي حمى 🤒 يووه قدش حاميه ساع النار قد بين اقلش لاتغسليش شعرش عتمرضي مدام قد استبردتي من المكيف..


سلاف بترتعش 🥵: دفيييني دفييني ببطانيات خيرات..


أحمد: أين بطانيات هيا قوومي أشلش المستشفى 🏥  نفعلش ابره من حق البرد تفتهني..


سلاف بصوت بيرتعش: ماااعه 🥶 مششتيش ابره ومستشفى أنا شفتهن دفيني بس وأدي لي أي حبه 💊..


أحمد : شل البطانيه الثانيه ودفاها بها وخرج للمطبخ ادى منشفه وماء بارد وجاء جلس جنبها يفعلها كمادات 🤒 ومسك تلفونه 📱 اتصل للشغل ماعيجيش..


سلاف: اح اح هااااتشو 🤧 ..


احمد ضحك: هههه😂 هاتشو لاوجهي تشتي تعديني صح..


سلاف بصوت باررد 🥶: ااااه اسفه اسفه .. رحلك بس وانا ششرب حبه بس وأفتهن..


أحمد حط الكماده ع رآسها .. بإبتسامه 😊: أسير وأفلت مرتي وروحي وحدها مريضه..


سلاف خزيت غمضت عيونها ☺️ علشان لايبسرهاش..


أحمد ضحك: ههه 😂 غمضي غمضي افعلي مااشتيتي ماناش سايري جالس عندش لما تفتهني .. يله غمضي بس علشان أتفرجش براحتي..


سلاف فتحت عيونها وبهررت 😠: أحمد...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍453🔥1🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 90 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


أحمد ضحك: ههه 😂 غمضي غمضي افعلي مااشتيتي ماناش سايري جالس عندش لما تفتهني .. يله غمضي بس علشان أتفرجش براحتي ..


سلاف فتحت عيونها وبهررت 😠: أحمد إحنا ما أتفقنا مشو اتفاقنا هكذا ..


احمد بنظره كلها حب 😍: ماافعل حبش بيكبر في قلبي كل يوم وبعدا مافعلت ذلحين أنا بين اوبه لش بس حين انتي مريضه ماتشتي يقلوا مرته مريضه وفلتها وخرج علشان نكمل التمثيليه بس وضحك هههه 😂..


سلاف: أفتهن وبعدا عنتفاهم قووم ادي لي جاكت🧥 عادنا بارده . 


أحمد خلس الجاكت حقه 🧥 وبيمكنها: هيا ادي يدش البسش ..


سلاف 😠 بهنجمه: مااشتيش أصيح حلقي بيوجعني ادي جاكتي ..


أحمد بيحانكها: والله ماتلبسي الا جاكتي 😜 والا قومي أدي جاكتش لنفسش ..


سلاف بتبعد البطانيه تشتي تقوم ماقدرت جسمها كله بيتقطع 🥵 رجعت مكانها ..


أحمد: هههه هيا ادي يدش ألبسش 😜..


سلاف سكتت وخلته يلبسها الجاكت حقه 🧥...


أحمد: شخرج للمطبخ ابسر ما ادي لش تاكلي عاد امي راقدين علشان تشربي حبه 💊...


سلاف بعد ماخرج ابتسمت من تصرفاته 😊 وخوفه عليها وبتشم الجاكت نفس العطر حق عيد ميلاده اللي ادته له فرحت انه معطر منه ..


...... ....... ......


في بيت هاشم 🏠..

هاشم نكز من النوم: يوووه 😨 ماهو هذا الصياح والرصاص ..


أميره فتحت عيونها 😴 كانت راقده: يووه ياساتر ماهو هذا مابه ..


هاشم حمل🏃🏻‍♂️ لاخارج يبسر مابه ..


أميره بتلحقه بتصيح: لاتخرجش يييه جي كذا بتسمع الرصاص ..


هاشم فتح الباب🚪 وان قد عندهم في الشارع ناس محوشين عند بيت الجيران خرج يبسرهم ويهديهم عيال الجيران بيتضاربوا وواحد ضرب رصاص للجو  ..


أميره  وهي بتحمل🏃‍♀️ طحست للأرض..


هاشم بعد ماهدوهم دخل للبيت..


اميره ممدده في الأرض بتبكي 😭 ماقدرتش تقوم وكانت خايفه عليه..


هاشم افتجع عليها 😱: مالش..


أميره: بين الحقك لاتخرجش وطحست ماعد قدرت أقوم الجاهل وبتبكي 😭 لاعاد يخرج..


هاشم مسكها ع طول قيمها ولبست وشلها للمستشفى🏥 يسعفها ويطمنوا ع الحمل..

.
.

بعد العصر ...

في بيت أبو أحمد 🏠..

في غرفتهم..

سلاف ممدده فوق السرير 🛌🏻 مريضه..


أحمد جالس عندها مافلتهاش..


سلاف: أدي لي حبه راسي بيوجعني 🤕..


أحمد أشر بأصبعه: لالا ☝🏻 مابش حبوب وبطنش فاضيه ماقد أكلتي شي..  تشتي علاج كلي..


سلاف: شابعه مشتيش..


احمد: كلي ملعقتين من الشوربه اللي فعلوا لش أمي 🥘 وادي لش..


سلاف: ملعقتين بس تمام .. يله اديها أكل..


أحمد قام للمطبخ سكب لها شربه🥘 واداها..


سلاف جلست وبتمد يدها تشلها منه..


أحمد هز رآسه: نو نو 🧔🏻 مابش ماتفعلي بها انتي مريضه يعني أنا شاكلش..


سلاف بتهز اكتافها: مااعه ماشي انا شأكل نفسي 😊..


أحمد سحب الكرسي 🪑 وجلس جنب السرير وشل الملعقه وبيغرف شوربه 🥘 وينفخها..


سلاف بتقزز 😫 : مع مع لاتنفخش يع يع..


أحمد ضحك: ههه 😂  امرضي ساع الناس قلك يع لاتخليني اكل بالملعقه اول..


سلاف ابسرته بتقلد زاعله 😞: خلاص تمام..


أحمد بيتحيلى لها  ويبتسم 😍: فدديت الزعوله حقي هيا افتحي فمش هم هم..


سلاف ضحكت: ههه😂 سعم ان انا نونو..


أحمد: واحلى نونو كبيره🙂 .. هيا افتحي فمش وبيأكلها..


سلاف سرحت  بتحاكي نفسها🤔 .. ذلحين هذا منه صدق بيحبني مش معقوله انه بيكذب عيونه باينه يارربي ماهو هذا مشتيش أتعلق به..


أحمد كان عيسكب الشوربه فوقها: يييه اين سرتي عتوسخي نفسش..


سلاف ضحكت 😂: انت قلت انا نونو خلاص خليني أوسخ..


أحمد كمل يأكلها وقام ادى منديل مبلل يمسح لها..


سلاف سحبت المنديل من يده ومسحت هي..


أحمد فتح الكيس وخرج لها علاج 💊 وادالها ماء..


سلاف شلت الماء🍸 وشربت العلاج .. لفتت لعنده: شكرا تعبتك معي..


أحمد: أنتي شكرا وأنا أحبش وفعلها شكل قلب 🫶 بيده..


سلاف خزيت  🥰 وغطت وجهها بالبطانيه: يووو ياربي هكذا ماعنسدش مالي قد بين احس نفسي هكذا بين اضعف قدامه..


أحمد: مدام عترقدي شفتح لي التلفزيون📺 شويه ولو تشتي شي قلي لي .. جلس فوق الكنبه ورسل لعند عمته يقلها باللي بيحصل وانه بيتعامل معاها هكذا..


سميره ردت عليه وجلسوا يتراسلوا..


سلاف بتسمع صوت الرسايل ..حاولت تدعمم بس قلبها بيغلي ❤‍🔥 ماقدرت تصبر فتحت البطانيه: ممكن تخرج تتراسل أنت وحبيبتك هذه خارج اوووف 😤..


أحمد قرح ضحكه 😂 شاف الغيره في وجهها وعرف إنه ماشي صح..


سلاف بعصبيه عاده بيضحك 😠 شلت المخده اللي جنبها ورجمتها لافوقه: اخرج جابرها من خارج..


أحمد بيضحك: هههه 😂 مسك المخده وقام حطها مكانها وجلس طرف السرير جنبها وبيتفرجها بقوه أحبش يامجنونة وغمز لها 😉


سلاف قفت وجهها ورجعت تخبيه بالبطانيه: قلت لك بطل كذب لاتحبنيش حب اللي بتجابر..


أحمد بيحانكها 😜: قلي لي احبك...


https://tttttt.me/rewayatyamania/45109




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍514🔥2😁1🤔1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍5
من دعاء الكسوف

اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك، توبة عبد ظالم لنفسه لا يملك لنفسه ضراً ولا نفعا، ولا موتًا ولا حياةً ولا نشورا".
23👍2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وشـاءت الأقـدار للكاتبـة: ميمي عبدالجليل
.

البـارت 91 ☆

وشـاءت الاقـدار 💛

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


سلاف قفت وجهها ورجعت تخبيه بالبطانيه: قلت لك بطل كذب لاتحبنيش حب اللي بتجابر ...


أحمد بيحانكها 😜: قلي لي أحبك وأنا الآن أقلها لاعاد تحاكينيش ..


سلاف: مادخلني حاكيها او تخايلك ان انا بين اغير ماعليا اصلا..


أحمد ضحك: هههه 😂 مع مع من قال انش بتغيري ليش عتغيري أنا غر اخوش.. يله خلاص مدام ماتحبينيش شخرج الغرفه الثانيه اتصلها قدهو لا أضيع الثنتين من يدي ع الأقل معي واحده تحبني ولو غيرتي رأيش وعتحبيني قلي لي قبل ما اخطبها 🤪 لأن انا بين احبش أنتي بس ماافعل اعيش حياتي .. فلتها وخرج 🚶🏻‍♂️..


سلاف بعد ماسمعت الباب تقفل 🚪تشنجت 😖 الله يشلها لكن وتكرهك..


...... ...... .......


في بيت هاشم 🏠..

أميره في غرفتها ممدده 🛌🏻 منعتها الدكتوره من الحركه بعد مانكعت لأن الطفل ممكن يخرج وادت لها علاجات وابر ..


هاشم جالس جنبها لو تحتاج شي..


سلا دخلت لعندهم: يابابا اسهل خلوني اجلس عندكم مريم ماعتتحاكاش والله قد قلت لكم شعتذر منها أنتوا تاعبين ماعينفعش تنتبهوا ع ماما أنتوا..


أميره: ماشي يابنتي قد قلنا لش أنتي اخرجي معاها بس ماشحتاج شي ماينفعش تفلتيها ماعد باقي لعرسها شي ومريم مابتقصر معاكن وبتوقف معاكن في كل شي أخرجي معاها حرام تشتي حاجات خيرات وماقد كملت تتجهز للعرس ..


سلا: وسلاف هذه حبكت تمرض اليوم والا كانت عتخرج هي معاها وانا اجلس عندكم ..


هاشم استغرب 😳: ليش مالها اي حين مرضت اوذا امس سرتين العرس من هانا ..


سلا: هي جلست تحت المكيف وبين اتصلها اول اشتي اقلها من ماما وجاوبني احمد من تلفونها 📱 قال مريضه برد وهو عندها ..


هاشم لفت لعند أميره 👀 : هيا دريتي ليش أخترت احمد لأن انا داري إنه رجال وماعيسخاش عليها ابسرتي مريضه برد وهو عندها ..


أميره تنهدت 😞: ع الله بس مدري ليش قلبي حاسس انها مش مرتاحه..


سلا تشتي تغالط أمها: قلك مش هي مرتاحه والعيد ميلاد 🎈🎊 والجنان اللي فعلته ودوشتنا في ساعه ماهو بطلوا تفكروا هكذا والله انها بتحبه وقد بتنسى خالد وعتذكروا كلامي أنتوا انتبهوا للي في بطنكم بس أشتي أخ قد بين احسد صاحبتي وأخوها وجلست تحكي لهم عنهم وكيف غسان بيفعل لها وانها بتتمنى وان معاها اخ مثله ..

.
.

بعد إسبوعين ...

عند دكتوره الولاده ..

مايا: يا الله ياسلاف شو زعلانه كثير 😞 أول سونار لإبننا ويوسف منو موجود ..


سلاف: اسهل لاتزعليش الايام جايه ابسرتي الموضوع مش بيده قد كان عيجي معش بس ماينفعش يفلت صاحبه وهو اتصله يجي معه في العنايه حالته خطيره .. وبعدا قد انا معش واحمد  اوذا ادانا والا مايكفيش ..


مايا ابتسمت😊 لها: تكفي وزياده ياروح قلبي لوتعرفي قديش فرحانه انه راح اسمع دقات قلبه واشوفه ..


الممرضه دعت اسم مايا ..


سلاف لفتت لعند أحمد: خلاص اوذا عندخل ..


احمد: يله تمام وأنا شنزل أراعي لكن فوق السياره 🚗أمد ماتخرجين ..



بعد مادخلين والدكتوره بتفعلها السونار وتوريها فين راسه ورجله ويده وتسمعها دقات قلبه ❤️..


مايا: دكتوره ماقلتي لي بنت والا ولد ..


الدكتوره: مش واضح لما تكملي الرابع نعيد لش السونار ونشوف وقتها عيظهر ..


سلاف بتصور الشاشه فيديو فارحه 😃 علشان توريهم وتسمعهم دقات قلبه ...


بعد ماخرجين ونزلين ..


سلاف أول ماطلعت السياره 🚗 بتوري احمد: ابسر محلاه يجنن 😍 سع من عادهو صغير ومحلى صوت قلبه ❤️...


احمد بيتفرجه ويبتسم 🙂: ياقلبي عليه ماشاء الله يجي بالسلامه يارب .. لفت لسلاف عقبالنا لما اصور النونو حقنا هكذا..


سلاف ارتبكت 😅 وسحبت التلفون من يده📱: ذلحين اللي يشتي يتفرجه في البيت يحاسبني وانا اوريه بزلط خاصه يوسف 💴 ..


مايا ضحكت: ههه 😂  اي والله ماتخليه يتفرج وخذي منه اللي بدك ياه وانا واقفه معك وفي صفك..


احمد لف وجهه لعندها 👀: يووه منكم يابنت حواء لما تتفقين ع واحد الله يخارجنا منكن  ..


سلاف ضحكت: ههه😂  والله ان احنا مسكينات ..


أحمد: أين مسكينات قد خرجتين آدم من الجنه وبعدا أنتي تحديدا أخر واحده يقلوا عليها مسكينه 😝..


سلاف بتقلد زعل 😞: خلاص حذ لاعاد تحاكينيش مدام مش انا مسكينه ..


مايا: حرام عليك سلاف كثير حبابه وطيوبه  ..


احمد: طيوووبه كثير وحبابه ورفع حواجبه 😌  اقلها مابتفعلي بي ياحبابه وطيوبه ..


سلاف لأول مره تتصرف معه بعفويه بدون تركيز خفعته بيدها 👋🏻 في يده وهو بيسوق: بس بطل هباله ..


أحمد ابسر مايا من المرايه فتحت تلفونها بترسل 📱 لفت لسلاف وباسها في الهواء 😘 أحبش ..


سلاف ضحكت وقفت وجهها 🥰 وجلست تتفرج للشارع لما وصلوا ..




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍47👏1