روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 3 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عِند المساء..
بينما وجدان تبحث عن وظيفه ظهر لها اعلان لفت انتباهها ودخلت عليه ( مطلوب مصمم جرافيك لشركة التجارية SBS )
وجدان : لازم اجرب حظي هذه المرة و يا رب انقبل
ولاء تطرق باب الغرفة
وجدان : تفضل
ولاء : مساء الجمال لوجداني
وجدان : حيا بأحلى مرة أخ
ولاء : ما بتفعلي قد لش في الغرفة ساعتين ولا خرجتي
وجدان : بين ارسم واصمم بعض الحاجات وكالعادة بهذا اللابتوب اجلس ادور وظيفة
ولاء : الله يوفقش
وجدان : انتِ داريه سجلت الان اسمي على اعلان وهذه الشركة سمعت ناس كثير يمدحوها ادعي لي انقبل
ولاء : بإذن الله تنقبلي
وجدان : يا رب , صح وين خلود
ولاء تنهدت : وين اتكون عند جدها
وجدان اقتربت الى جانبها : ولاء انتِ عارفه ابي كان مجنون في حب امي ولما توفت الله يرحمها انكسر وبنتكم خلود غيرت حياته لذلك اعذري عمش على اهتمامه الزايد بخلود
ولاء : على الله بس يلاه بقوم ارقد تصبحي على خير
وجدان : وانتِ من اهله
اخذت هاتفها وبدأت تتصفح بداخله توقفت عند مقطع فيديو يخرج منه صوت شاب جميل وهو يغني "صدفه ليارا " سحر عقلها ذلك الصوت وجذب قلبها يبدو انها بداية قصه عشقها , ما هذا يا وجدان هل صوته الذي سحر قلبك ام قنديل حبك اشتعل , رفضتِ شباب تمنوا ان تكوني اميرة مدلّلة لهم و عند هذا الصوت توقفتِ, ماذا جرى نبضات قلبك بدأت تتسارع بالفعل
وجدان : على صوت معه بدخل اشوف صفحته واشوف صورته...
بدأت تبحث لم تجد له صورة وليس مكتوب اسمه فقط يسجل صوته تعجبت ما هذا الغموض الذي يمتلكهَ! اكملت مسيرة الاستماع الى اغاني عده كلها هيام وحب و رومانسية وغيره , وغفت على صوته
في صباح يوم جديد
ولاء : وجدان قومي يلاه عاونيني
وجدان : امانه اخرجي وخليني ارقد شويه
ولاء : اتقومي او اسكب هذا كوب الماء البارد الذي في يدي ما رأيش
وجدان : اوف خلاص قمت
ولاء : ايوه شاطره
.
.
في احدى القصور الضخمة يقطنها سيد اعمال مشهور بمكانته وشخصيته القوية تجهز امه كل انواع الفطور مع الخدم ليختار ما يريد فذوقه متقلب دائماً , رغم حده شخصيته الا انه هو المدلل عند امه
شهاب : مستعجل يمه خاطرش
ام شهاب : وانا لمن جهزت هذا بكله
شهاب خرج ولم يجيبها فتح له سائقه الخاص سيارته وانطلق الى عمله
نزلت فتاه حسناء في عمر ال20 عام
إيلاف وهي تجلس على تلك المائدة : ماما انا مش عارفه كيف متحمله شهاب وتصرفاته
امها : كملي اكلش وغيري بجامتش وسيري جامعتش وبطلي كلام زايد من الصبح على اخوش الكبير
إيلاف : اوك اصلاً زاد غيابي بس ما يصعب عليا شي
امها : الله يوفقكم
إيلاف برفعة حاجب : على فكره زياده بتضيفي شهاب بكل شي حتى في الدعوة لي تصبح جماعية
امها مبتسمة : ادعي للذي اشتي يا غيورة
في احدى الاسواق..
ربيعة : وجدان تعالي ندخل هذا المحل شكله فظيع
وجدان : خلاص تكسرت ارجلي تعالي نجلس في أي مكان نشرب شي
ربيعة : كسله صدق
وجدان : تخيلي قدمت امس على وظيفة وافقوا على الطلب وفرحت بعدين ارسلوا لي انتظر شهر وتضايقت
ربيعة : مجنونه انتِ افرحي وبس خلاص هذا يعتبر اعتمدوا على توظيفش
وجدان : هو صدق حتى انها من اكبر الشركات في مدينتنا
ربيعة : خلاص دام هكذا العصير على حسابي ولو المفروض العزيمة منش لكن بستغلش لما تتوظفي
.
.
وَصَل شهاب الى شركته والكل يوقف ويصبح عليه برحابة صدر دخل مكتبه ورفيقه بالعمل او اليد اليمنى له يتبعه
شهاب : وسيم لو سمحت نص ساعه بس وبعدين تعال
وسيم :انا جيت استأذن منك محتاج شهرين اجازة
شهاب بدأ ينشغل بالملفات المتراكمة عليه : وسيم مش وقتك
وسيم : شهاب اسمعني اول شي
شهاب : ما بسمع شي , على مكتبك
وسيم بنفاذ صبر: و نا عند قراري طالب إجازة منك
شهاب : مجنون انت عارف ان احنا داخلين بمشروع ضخم وما عندنا وقت وجاي تطلب اجازة مني ببساطه
وسيم : انا مقدر لهذا الشي بس امي محتاجه عمليه قلب وانا معترض ان عمليتها تتأخر اكثر وانت عارف ايش امي بالنسبة لي وما عندي غيرها
شهاب وضع القلم بين تلك الملفات : تمام كل واحد عنده مسؤولية وانا وانت مشتركين بنفس النقطة مالنا غير امهاتنا بس خلينا نخلص هذا المشروع عشان انخسر كل شي لو يضيع واحتمال ما تقدر تعالج امك ننجز المشروع بعدين اؤمر بالذي يريحك
وسيم بعدم رضا من داخله : تمام
شهاب وقف واقترب الى جانبه ووضع يديه على كتفيه : لا تنسى امك هي امي وانا معك مفهوم
وسيم ابتسم : تمام براجع مع دكتورها تأجيل العملية و ان شاء الله خير
شهاب : المهم مده المشروع اربعه اشهر ولازم ننجز بوقت اقل
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عِند المساء..
بينما وجدان تبحث عن وظيفه ظهر لها اعلان لفت انتباهها ودخلت عليه ( مطلوب مصمم جرافيك لشركة التجارية SBS )
وجدان : لازم اجرب حظي هذه المرة و يا رب انقبل
ولاء تطرق باب الغرفة
وجدان : تفضل
ولاء : مساء الجمال لوجداني
وجدان : حيا بأحلى مرة أخ
ولاء : ما بتفعلي قد لش في الغرفة ساعتين ولا خرجتي
وجدان : بين ارسم واصمم بعض الحاجات وكالعادة بهذا اللابتوب اجلس ادور وظيفة
ولاء : الله يوفقش
وجدان : انتِ داريه سجلت الان اسمي على اعلان وهذه الشركة سمعت ناس كثير يمدحوها ادعي لي انقبل
ولاء : بإذن الله تنقبلي
وجدان : يا رب , صح وين خلود
ولاء تنهدت : وين اتكون عند جدها
وجدان اقتربت الى جانبها : ولاء انتِ عارفه ابي كان مجنون في حب امي ولما توفت الله يرحمها انكسر وبنتكم خلود غيرت حياته لذلك اعذري عمش على اهتمامه الزايد بخلود
ولاء : على الله بس يلاه بقوم ارقد تصبحي على خير
وجدان : وانتِ من اهله
اخذت هاتفها وبدأت تتصفح بداخله توقفت عند مقطع فيديو يخرج منه صوت شاب جميل وهو يغني "صدفه ليارا " سحر عقلها ذلك الصوت وجذب قلبها يبدو انها بداية قصه عشقها , ما هذا يا وجدان هل صوته الذي سحر قلبك ام قنديل حبك اشتعل , رفضتِ شباب تمنوا ان تكوني اميرة مدلّلة لهم و عند هذا الصوت توقفتِ, ماذا جرى نبضات قلبك بدأت تتسارع بالفعل
وجدان : على صوت معه بدخل اشوف صفحته واشوف صورته...
بدأت تبحث لم تجد له صورة وليس مكتوب اسمه فقط يسجل صوته تعجبت ما هذا الغموض الذي يمتلكهَ! اكملت مسيرة الاستماع الى اغاني عده كلها هيام وحب و رومانسية وغيره , وغفت على صوته
في صباح يوم جديد
ولاء : وجدان قومي يلاه عاونيني
وجدان : امانه اخرجي وخليني ارقد شويه
ولاء : اتقومي او اسكب هذا كوب الماء البارد الذي في يدي ما رأيش
وجدان : اوف خلاص قمت
ولاء : ايوه شاطره
.
.
في احدى القصور الضخمة يقطنها سيد اعمال مشهور بمكانته وشخصيته القوية تجهز امه كل انواع الفطور مع الخدم ليختار ما يريد فذوقه متقلب دائماً , رغم حده شخصيته الا انه هو المدلل عند امه
شهاب : مستعجل يمه خاطرش
ام شهاب : وانا لمن جهزت هذا بكله
شهاب خرج ولم يجيبها فتح له سائقه الخاص سيارته وانطلق الى عمله
نزلت فتاه حسناء في عمر ال20 عام
إيلاف وهي تجلس على تلك المائدة : ماما انا مش عارفه كيف متحمله شهاب وتصرفاته
امها : كملي اكلش وغيري بجامتش وسيري جامعتش وبطلي كلام زايد من الصبح على اخوش الكبير
إيلاف : اوك اصلاً زاد غيابي بس ما يصعب عليا شي
امها : الله يوفقكم
إيلاف برفعة حاجب : على فكره زياده بتضيفي شهاب بكل شي حتى في الدعوة لي تصبح جماعية
امها مبتسمة : ادعي للذي اشتي يا غيورة
في احدى الاسواق..
ربيعة : وجدان تعالي ندخل هذا المحل شكله فظيع
وجدان : خلاص تكسرت ارجلي تعالي نجلس في أي مكان نشرب شي
ربيعة : كسله صدق
وجدان : تخيلي قدمت امس على وظيفة وافقوا على الطلب وفرحت بعدين ارسلوا لي انتظر شهر وتضايقت
ربيعة : مجنونه انتِ افرحي وبس خلاص هذا يعتبر اعتمدوا على توظيفش
وجدان : هو صدق حتى انها من اكبر الشركات في مدينتنا
ربيعة : خلاص دام هكذا العصير على حسابي ولو المفروض العزيمة منش لكن بستغلش لما تتوظفي
.
.
وَصَل شهاب الى شركته والكل يوقف ويصبح عليه برحابة صدر دخل مكتبه ورفيقه بالعمل او اليد اليمنى له يتبعه
شهاب : وسيم لو سمحت نص ساعه بس وبعدين تعال
وسيم :انا جيت استأذن منك محتاج شهرين اجازة
شهاب بدأ ينشغل بالملفات المتراكمة عليه : وسيم مش وقتك
وسيم : شهاب اسمعني اول شي
شهاب : ما بسمع شي , على مكتبك
وسيم بنفاذ صبر: و نا عند قراري طالب إجازة منك
شهاب : مجنون انت عارف ان احنا داخلين بمشروع ضخم وما عندنا وقت وجاي تطلب اجازة مني ببساطه
وسيم : انا مقدر لهذا الشي بس امي محتاجه عمليه قلب وانا معترض ان عمليتها تتأخر اكثر وانت عارف ايش امي بالنسبة لي وما عندي غيرها
شهاب وضع القلم بين تلك الملفات : تمام كل واحد عنده مسؤولية وانا وانت مشتركين بنفس النقطة مالنا غير امهاتنا بس خلينا نخلص هذا المشروع عشان انخسر كل شي لو يضيع واحتمال ما تقدر تعالج امك ننجز المشروع بعدين اؤمر بالذي يريحك
وسيم بعدم رضا من داخله : تمام
شهاب وقف واقترب الى جانبه ووضع يديه على كتفيه : لا تنسى امك هي امي وانا معك مفهوم
وسيم ابتسم : تمام براجع مع دكتورها تأجيل العملية و ان شاء الله خير
شهاب : المهم مده المشروع اربعه اشهر ولازم ننجز بوقت اقل
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍62❤3😁3🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 4 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في منزل ابو جلال..
ولاء : خلود تعالي بين اقول ابدل لش
خلود : لا لا
ولاء : يا ربي غثيتي بروحي بين اقول تعالي
خلود : ماعه ( لا )
ولاء حست بدوار ثقيل : اوف منش
ابو جلال : مالش يا بنتي صوتش ملان البيت
ولاء : يا عم ما خلتني ابدل لها جننتني
ابو جلال : انا ببدلها
اخذ ملابسها ونادى خلود واتت إليه راكضه بدأ يُغير ملابسها بهدوء و يعلمها ان تسمع كلام والدتها
فجأة سمع صوت شخص كأنه ارتمى ارضاً وركض ساعياً لمصدر الصوت و رأى زوجة ابنه مُغمى عليها ولا يوجد لها أي حراك
اتصل بالفور على جلال : ابني جلال تعال بسرعه مرتك مدري مالها بسرعه
جلال بخوف : ايش فيها ايش حصل
ابوه : مش وقت أسئلتك لا تتأخر وتعال بسرعه
جلال : مسافه الطريق .. بعد ان تم إسعاف ولاء الى اقرب مستشفى
جلال : تأخرت الدكتورة والله خايف عليها
خلود تبكي : وين ماما وين ماما
ابو جلال : يهدئها خلاص الان اتجي هي اتشتري لش حلاوى وتجي , جلال خلاص فجعت البنت معك اذكر الله ما فيها الا العافية
جلال تذكر اليوم الاسود عند وفاة امه و زعزعه خوفه فهو عند المواقف هذه يصبح شخص ضعيف ولا يستطيع التحكم بخوفه وقلقه..
خرجت الطبيبة وهي تبتسم : لا تقلقوا المدام بخير لكن اتمنى تحافظ على صحتها وصحه جنينها
جلال : حامل ؟
الطبيبة : ايوه في شهرها الاول مبروك وتقوم بالسلامه
ابو جلال : مبروك يا ابني
جلال بفرح : الله يبارك فيكم
بعد أن اطمأن الجميع عليها عادوا الى البيت وهم يحملون فرحتهم لحملها الثاني فرحه جديده تعود عليهم بعد فرحة خلود
وجدان دخلت الى المنزل
ابو جلال : وين انتِ يا بنت لهذا الساع
وجدان تضع الاكياس من يديها وقبلت رأس ابيها : اسفه بس انت عارف بربيعة تأخرني اذا خرجت معها السوق
ابو جلال : الله يحفظكن , هيا ادخلي وباركي لمرة اخوش
وجدان : على ايش
ابو جلال : حامل
وجدان صرخت : امانه حامل صدق
ابو جلال : تكذبي ابوش
وجدان : لا لا بس منصدمة
دخلت الى عند ولاء و هي على سريرها وخلود وجلال بجانبها
وجدان ضمت خلود : مبروك لش يا احلى ولاء بالدنيا
ولاء : الله يبارك فيش يا روحي
جلال : عقبالش يا عانس
ولاء لمحت له بغضب
وجدان اخفت غضبها بمزح : ايش رأيش يا ولاء اول ما تتوحمي تعيفي هذا المخلوق
ولاء دعمتها : اتمنى
جلال : بس انتِ وهي يلاه جهزوا لي اكل بخرج عملي
وجدان : تمام بجهز انا ولاء عادي خرجت من المستشفى وتاعبه
ولاء : الله يحفظش يا وجداني
خرجت وجدان من عندهم
ولاء : جلال ايش هذا الاسلوب اول مره تقول لاختك هذه الكلمة
جلال : ما سويت جريمة بعدين كلامي صح كل شخص يتقدم لها ترفضه كل شخص ليش مدري كل صاحباتها الذي بعمرها تزوجين وخلفين بعدين خليها تتضايق عشان تحس انو غلط , بعدين شوفي فرحتها بحملش شوفي كيف تهتم بخلود كيف تحب الاطفال تحب الحياه بس حكاية الزواج تضايقها
ولاء : ولو يا حبيبي كلمتك تجرح قوي وانا حسيت فيها انها تضايقت وانت عارف بوجدان ما تخلي احد يحس بوجعها او قهرها بس انت الاخ وتحس فيها
جلال : ان شاء الله خير, انتِ الان خففي عمل وحمل حاجات ثقيلة مثل ما قالت لش الدكتورة
ولاء : حاضر من عيوني
تعجبوا من الهدوء بعد ما صمتوا التفت جلال وولاء الى خلود وهي غافيه على سريرهم
ولاء : يا قلب امها بس
اقتربت قبلتها في خدها و جلال وضع الغطاء عليها
.
.
في الشركة..
بدأ الموظفين الخروج من مكاتبهم والعودة الى منازلهم الا شهاب فهو مهووس بعمله بشكل غير طبيعي وملتزم جداً حتى انه لا يحب الغلطة
وسيم : شهاب يلاه انا بمشي محتاج شي
شهاب يرتب الملفات: نص ساعه وبخرج
وسيم : اوك يلاه تصبح على خير
شهاب : وانت من اهله
.
.
في منزل ابو جلال ..
وجدان في غرفتها امام مرآتها تراقب وتدقق ملامح شكلها وجسمها وتفكر بكلمه عانس من اقرب الناس إليها سقطت دمعة قهر من عينيها الجميلة
جلست على السرير وحضنت وسادتها وبقيت تبكي بصمت , لا تبكي يا عزيزتي العنوسة ليست ان ابقى بلا زواج , العنوسة هي ان اكون بلا وعي بلا ثقافه بلا علماً اذا كنتِ بلا هذه الاشياء فأنتِ بالفعل وسط حلقة العنوسة والثقافة والنضج الفكر هو الاهم لكن نحن في مجتمع ان رأى البنت تجاوزت الثلاثين نعتوها بالعانس ان تطلقت وقع العيب عليها ونعتوها بالمطلقة ولا يرضى بها الا القليل وان رأوها تتزوج بعد وفاه زوجها نعتوها بالخيانة وغيره من الكلام , بعد ان نامت وهي تبكي اخيها نام بهنية ولم يشعر ما بصقه على قلب اخته
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في منزل ابو جلال..
ولاء : خلود تعالي بين اقول ابدل لش
خلود : لا لا
ولاء : يا ربي غثيتي بروحي بين اقول تعالي
خلود : ماعه ( لا )
ولاء حست بدوار ثقيل : اوف منش
ابو جلال : مالش يا بنتي صوتش ملان البيت
ولاء : يا عم ما خلتني ابدل لها جننتني
ابو جلال : انا ببدلها
اخذ ملابسها ونادى خلود واتت إليه راكضه بدأ يُغير ملابسها بهدوء و يعلمها ان تسمع كلام والدتها
فجأة سمع صوت شخص كأنه ارتمى ارضاً وركض ساعياً لمصدر الصوت و رأى زوجة ابنه مُغمى عليها ولا يوجد لها أي حراك
اتصل بالفور على جلال : ابني جلال تعال بسرعه مرتك مدري مالها بسرعه
جلال بخوف : ايش فيها ايش حصل
ابوه : مش وقت أسئلتك لا تتأخر وتعال بسرعه
جلال : مسافه الطريق .. بعد ان تم إسعاف ولاء الى اقرب مستشفى
جلال : تأخرت الدكتورة والله خايف عليها
خلود تبكي : وين ماما وين ماما
ابو جلال : يهدئها خلاص الان اتجي هي اتشتري لش حلاوى وتجي , جلال خلاص فجعت البنت معك اذكر الله ما فيها الا العافية
جلال تذكر اليوم الاسود عند وفاة امه و زعزعه خوفه فهو عند المواقف هذه يصبح شخص ضعيف ولا يستطيع التحكم بخوفه وقلقه..
خرجت الطبيبة وهي تبتسم : لا تقلقوا المدام بخير لكن اتمنى تحافظ على صحتها وصحه جنينها
جلال : حامل ؟
الطبيبة : ايوه في شهرها الاول مبروك وتقوم بالسلامه
ابو جلال : مبروك يا ابني
جلال بفرح : الله يبارك فيكم
بعد أن اطمأن الجميع عليها عادوا الى البيت وهم يحملون فرحتهم لحملها الثاني فرحه جديده تعود عليهم بعد فرحة خلود
وجدان دخلت الى المنزل
ابو جلال : وين انتِ يا بنت لهذا الساع
وجدان تضع الاكياس من يديها وقبلت رأس ابيها : اسفه بس انت عارف بربيعة تأخرني اذا خرجت معها السوق
ابو جلال : الله يحفظكن , هيا ادخلي وباركي لمرة اخوش
وجدان : على ايش
ابو جلال : حامل
وجدان صرخت : امانه حامل صدق
ابو جلال : تكذبي ابوش
وجدان : لا لا بس منصدمة
دخلت الى عند ولاء و هي على سريرها وخلود وجلال بجانبها
وجدان ضمت خلود : مبروك لش يا احلى ولاء بالدنيا
ولاء : الله يبارك فيش يا روحي
جلال : عقبالش يا عانس
ولاء لمحت له بغضب
وجدان اخفت غضبها بمزح : ايش رأيش يا ولاء اول ما تتوحمي تعيفي هذا المخلوق
ولاء دعمتها : اتمنى
جلال : بس انتِ وهي يلاه جهزوا لي اكل بخرج عملي
وجدان : تمام بجهز انا ولاء عادي خرجت من المستشفى وتاعبه
ولاء : الله يحفظش يا وجداني
خرجت وجدان من عندهم
ولاء : جلال ايش هذا الاسلوب اول مره تقول لاختك هذه الكلمة
جلال : ما سويت جريمة بعدين كلامي صح كل شخص يتقدم لها ترفضه كل شخص ليش مدري كل صاحباتها الذي بعمرها تزوجين وخلفين بعدين خليها تتضايق عشان تحس انو غلط , بعدين شوفي فرحتها بحملش شوفي كيف تهتم بخلود كيف تحب الاطفال تحب الحياه بس حكاية الزواج تضايقها
ولاء : ولو يا حبيبي كلمتك تجرح قوي وانا حسيت فيها انها تضايقت وانت عارف بوجدان ما تخلي احد يحس بوجعها او قهرها بس انت الاخ وتحس فيها
جلال : ان شاء الله خير, انتِ الان خففي عمل وحمل حاجات ثقيلة مثل ما قالت لش الدكتورة
ولاء : حاضر من عيوني
تعجبوا من الهدوء بعد ما صمتوا التفت جلال وولاء الى خلود وهي غافيه على سريرهم
ولاء : يا قلب امها بس
اقتربت قبلتها في خدها و جلال وضع الغطاء عليها
.
.
في الشركة..
بدأ الموظفين الخروج من مكاتبهم والعودة الى منازلهم الا شهاب فهو مهووس بعمله بشكل غير طبيعي وملتزم جداً حتى انه لا يحب الغلطة
وسيم : شهاب يلاه انا بمشي محتاج شي
شهاب يرتب الملفات: نص ساعه وبخرج
وسيم : اوك يلاه تصبح على خير
شهاب : وانت من اهله
.
.
في منزل ابو جلال ..
وجدان في غرفتها امام مرآتها تراقب وتدقق ملامح شكلها وجسمها وتفكر بكلمه عانس من اقرب الناس إليها سقطت دمعة قهر من عينيها الجميلة
جلست على السرير وحضنت وسادتها وبقيت تبكي بصمت , لا تبكي يا عزيزتي العنوسة ليست ان ابقى بلا زواج , العنوسة هي ان اكون بلا وعي بلا ثقافه بلا علماً اذا كنتِ بلا هذه الاشياء فأنتِ بالفعل وسط حلقة العنوسة والثقافة والنضج الفكر هو الاهم لكن نحن في مجتمع ان رأى البنت تجاوزت الثلاثين نعتوها بالعانس ان تطلقت وقع العيب عليها ونعتوها بالمطلقة ولا يرضى بها الا القليل وان رأوها تتزوج بعد وفاه زوجها نعتوها بالخيانة وغيره من الكلام , بعد ان نامت وهي تبكي اخيها نام بهنية ولم يشعر ما بصقه على قلب اخته
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍50❤2🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 5 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في قصر شهاب..
إيلاف : مت جوع و ابنش ما وصل
امها : خلاص انتظري شوية ويوصل
إيلاف : معي جامعة انا اجلس انتظر حضرة مدير الاعمال شهاب ليش
امها : البنت تكبر ويكون كلامها ادب واحترام بس بنتي لا عكس الناس
إيلاف : تمام اسفين
في هذه الاثناء دخل شهاب وهو يحمل التعب الشديد على جسده
إيلاف : و اخيراً
الام : هيا يا ابني تعال تعشى خليتهم يطبخوا لك احسن المشاوي
شهاب جلس على الكرسي بتعب وامه نادت الخادمة لتحضر ماء ويغسل يديه
بدأوا بتناول طعامهم رن هاتف إيلاف رأت الى المتصل وتوترت
شهاب : ردي
إيلاف : هاه
شهاب : قلت ردي
إيلاف : لا لا مش مهم
شهاب : هاتي التلفون
إيلاف : ليش
شهاب : قلت هاتي التلفون ليدي
إيلاف :لا ما بجيبه فيه خصوصيات
شهاب غضب وقام من على السفرة و اخذه منها قسراً
ام شهاب : يا ابني خلاص اجلس وتعشى مافي شي
شهاب : لحظه يمه لحظه
قام بأعادة الاتصال على اخر رقم لها و ضغط على زر المايك أجابهم صوت رجل : هاه ايلاف تقدري تحولي الفلوس اليوم او لا
شهاب بصراخ : لا ما تقدر ولو اشوفك تتصل مره ثانية على هذا الرقم وتتواصل مع اختي ما تلوم الا نفسك
وقفل في وجهه
ألام وقفت : ايلاف ايش تسوي انتِ
شهاب بذلك الاثناء لم يتمالك نفسه وصفعها صفعة اوقعتها ارضاً
الام صرخت في وجهه : شهاب كيف تمد يدك على اختك
شهاب لم يبالي لكلام امه وقبض على شعر اخته وقال : كم مره نبهتش ما تتواصلي مع هذا الرجال ولا تصدقيه كم قولي لي
ايلاف تبكي : هو عمي ما سويت شي غلط بعدين هو محتاج شوية فلوس عشان ينقذ ابنه مريض كيف اطنش تفكر اني بلا ضمير مثلك
شهاب احتقن باقي غضبه وصعد الى غرفته
ايلاف تبكي على حضن امها : ما كان نيتي اسوي شي غلط والله
الام : خلاص يا بنتي لا تبكي عيونش
ايلاف رفعت رأسها من حضن أمها : كيف امسح دموعي و اخي الكبير يضربني ويمد يده عليا هكذا
الام : يا بنتي الشي الذي فعلتيه غلط انتِ عارفه ان احنا قاطعين علاقتنا مع اهل ابوش نهائياً كيف تفعلي هذا الشي من ورانا لا تظني اني بنساها لش
ايلاف مستمرة في البكاء : عشان قال ابنه مريض واحنا معنا خير قلت اساعدهم
الام : خلاص قومي غرفتش وبرجع اتفاهم معش
.
.
في منزل ابو جلال ..
اخرج مشبك شعر لزوجته وبدأ يتذكرها عندما كانت ترتديه دائماً وفي كل مناسبه ,لأنها كانت اول هدية لها من شريك عمرها
بكى حزناً فهو لم ينساها لحظه واحده رغم السنين الطويلة الا انه لم ينساها يوماً قط حتى زيارة قبرها يوميه حتى بتعبه و مرضه يذهب اليها ويشتم ريحه تربه قبرها كأنها علاج لذلك الفقد الذي تركته اثر رحيلها الفقد موجع مؤلم كسرة ظهر وجع قلب الفقد شي ليس هين ابداً ,
دائماً من تحبونهم حبوهم لنهاية المطاف لا تنتظروا حتى يأتي اليوم الاسود و تكون قد فاتكم القطار
.
.
دخلت ام شهاب على غرفته
شهاب : الله يحفظش هذه البنت خليني احرمها من كل شي هذه ما تفهم
الام : اهدى يا ابني وكل شي بالتفاهم
شهاب : يمه عارفه كم ضروش هولا كم اذوش وكم كم
ام شهاب : عارفه بكل شي
شهاب بصوت مرتفع : بس بنتك مش عارفه
ام شهاب : لما تكلمني وطي صوتك
شهاب : تمام اسف
ام شهاب : انت عارف ايش عانت امك بعد طلاقي من ابوك من وعادك ابن شهر وكان حبه لي كله استغلال عشان ثروتي بس والان اهله يتصرفوا نفس التصرف واستغلوا امك كثير وانظلمت منهم كثير بس اختك ما تعرف بهذا كله كيف اتفهم على نفسها قولي لانها احنا بنظرها بنحرمها من اهلها
شهاب : يعني نسكت ونخليهم يستغلوها صح
ام شهاب : يا ابني اهدى خليها عليا وخلاص
شهاب : حذريها والا انتو اخبر لأني مش ناقص لمشاكلهم
ام شهاب : تمام تصبح على خير
شهاب : يمه لحظه
التفتت امه : هاه
اقترب شهاب الى جانبها وقبل رأسها : اسف مش قصدي اجرحش او ارفع صوتي بس هولا الناس تعرفيهم وحوش عليش ما اقدر اسكت
ادمعت عيناها : انا وكلت امري لله يا ابني وخليتهم لربك
شهاب : ولايهمش يمه مستحيل اخلي أي احد يضرش وانا على قيد الحياه
.
.
في منزل وسيم يركض سريعاً الى اتجاه غرفه امه
الام : يا ولد مالك دلا
وسيم : يمه وقت علاجش تأخرنا على موعده ساعه
الام : تمام عادي ما فيني الا العافيه
وسيم : مش على قولش يلاه اشربيه
بعد ان انتهت من تناول دواءها ابتسم وسيم ودعى لها بالصحة والعافية وراحة البال ,
وسيم مثل أي ابن يخاف على امه من الهم والحزن من التعب من كل شي وكان نقطة ضعفه هو تعبها
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في قصر شهاب..
إيلاف : مت جوع و ابنش ما وصل
امها : خلاص انتظري شوية ويوصل
إيلاف : معي جامعة انا اجلس انتظر حضرة مدير الاعمال شهاب ليش
امها : البنت تكبر ويكون كلامها ادب واحترام بس بنتي لا عكس الناس
إيلاف : تمام اسفين
في هذه الاثناء دخل شهاب وهو يحمل التعب الشديد على جسده
إيلاف : و اخيراً
الام : هيا يا ابني تعال تعشى خليتهم يطبخوا لك احسن المشاوي
شهاب جلس على الكرسي بتعب وامه نادت الخادمة لتحضر ماء ويغسل يديه
بدأوا بتناول طعامهم رن هاتف إيلاف رأت الى المتصل وتوترت
شهاب : ردي
إيلاف : هاه
شهاب : قلت ردي
إيلاف : لا لا مش مهم
شهاب : هاتي التلفون
إيلاف : ليش
شهاب : قلت هاتي التلفون ليدي
إيلاف :لا ما بجيبه فيه خصوصيات
شهاب غضب وقام من على السفرة و اخذه منها قسراً
ام شهاب : يا ابني خلاص اجلس وتعشى مافي شي
شهاب : لحظه يمه لحظه
قام بأعادة الاتصال على اخر رقم لها و ضغط على زر المايك أجابهم صوت رجل : هاه ايلاف تقدري تحولي الفلوس اليوم او لا
شهاب بصراخ : لا ما تقدر ولو اشوفك تتصل مره ثانية على هذا الرقم وتتواصل مع اختي ما تلوم الا نفسك
وقفل في وجهه
ألام وقفت : ايلاف ايش تسوي انتِ
شهاب بذلك الاثناء لم يتمالك نفسه وصفعها صفعة اوقعتها ارضاً
الام صرخت في وجهه : شهاب كيف تمد يدك على اختك
شهاب لم يبالي لكلام امه وقبض على شعر اخته وقال : كم مره نبهتش ما تتواصلي مع هذا الرجال ولا تصدقيه كم قولي لي
ايلاف تبكي : هو عمي ما سويت شي غلط بعدين هو محتاج شوية فلوس عشان ينقذ ابنه مريض كيف اطنش تفكر اني بلا ضمير مثلك
شهاب احتقن باقي غضبه وصعد الى غرفته
ايلاف تبكي على حضن امها : ما كان نيتي اسوي شي غلط والله
الام : خلاص يا بنتي لا تبكي عيونش
ايلاف رفعت رأسها من حضن أمها : كيف امسح دموعي و اخي الكبير يضربني ويمد يده عليا هكذا
الام : يا بنتي الشي الذي فعلتيه غلط انتِ عارفه ان احنا قاطعين علاقتنا مع اهل ابوش نهائياً كيف تفعلي هذا الشي من ورانا لا تظني اني بنساها لش
ايلاف مستمرة في البكاء : عشان قال ابنه مريض واحنا معنا خير قلت اساعدهم
الام : خلاص قومي غرفتش وبرجع اتفاهم معش
.
.
في منزل ابو جلال ..
اخرج مشبك شعر لزوجته وبدأ يتذكرها عندما كانت ترتديه دائماً وفي كل مناسبه ,لأنها كانت اول هدية لها من شريك عمرها
بكى حزناً فهو لم ينساها لحظه واحده رغم السنين الطويلة الا انه لم ينساها يوماً قط حتى زيارة قبرها يوميه حتى بتعبه و مرضه يذهب اليها ويشتم ريحه تربه قبرها كأنها علاج لذلك الفقد الذي تركته اثر رحيلها الفقد موجع مؤلم كسرة ظهر وجع قلب الفقد شي ليس هين ابداً ,
دائماً من تحبونهم حبوهم لنهاية المطاف لا تنتظروا حتى يأتي اليوم الاسود و تكون قد فاتكم القطار
.
.
دخلت ام شهاب على غرفته
شهاب : الله يحفظش هذه البنت خليني احرمها من كل شي هذه ما تفهم
الام : اهدى يا ابني وكل شي بالتفاهم
شهاب : يمه عارفه كم ضروش هولا كم اذوش وكم كم
ام شهاب : عارفه بكل شي
شهاب بصوت مرتفع : بس بنتك مش عارفه
ام شهاب : لما تكلمني وطي صوتك
شهاب : تمام اسف
ام شهاب : انت عارف ايش عانت امك بعد طلاقي من ابوك من وعادك ابن شهر وكان حبه لي كله استغلال عشان ثروتي بس والان اهله يتصرفوا نفس التصرف واستغلوا امك كثير وانظلمت منهم كثير بس اختك ما تعرف بهذا كله كيف اتفهم على نفسها قولي لانها احنا بنظرها بنحرمها من اهلها
شهاب : يعني نسكت ونخليهم يستغلوها صح
ام شهاب : يا ابني اهدى خليها عليا وخلاص
شهاب : حذريها والا انتو اخبر لأني مش ناقص لمشاكلهم
ام شهاب : تمام تصبح على خير
شهاب : يمه لحظه
التفتت امه : هاه
اقترب شهاب الى جانبها وقبل رأسها : اسف مش قصدي اجرحش او ارفع صوتي بس هولا الناس تعرفيهم وحوش عليش ما اقدر اسكت
ادمعت عيناها : انا وكلت امري لله يا ابني وخليتهم لربك
شهاب : ولايهمش يمه مستحيل اخلي أي احد يضرش وانا على قيد الحياه
.
.
في منزل وسيم يركض سريعاً الى اتجاه غرفه امه
الام : يا ولد مالك دلا
وسيم : يمه وقت علاجش تأخرنا على موعده ساعه
الام : تمام عادي ما فيني الا العافيه
وسيم : مش على قولش يلاه اشربيه
بعد ان انتهت من تناول دواءها ابتسم وسيم ودعى لها بالصحة والعافية وراحة البال ,
وسيم مثل أي ابن يخاف على امه من الهم والحزن من التعب من كل شي وكان نقطة ضعفه هو تعبها
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍49🔥3❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 6 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في صباح يوم جديد
إيلاف تصعد سيارتها وفجأة اوقفها شهاب وتوقف امامها
اخرجت رأسها من نافذه السيارة : ممكن تبتعد
شهاب : انزلي
إيلاف تأففت بغضب ونزلت : ايش
شهاب : اخوش لما يكلمش توقفي مثل الناس وتعدلي جلستش
إيلاف نفس الوضعية
شهاب يتمالك نفسه : بتسمعي
ايلاف تعدلت : ايوه ايش المطلوب تشتي تضربني هه تفضل تشتي تسحب بشعري هه تفضل اسحب
شهاب : إيلاف انا ربيتش على هذا الاسلوب قولي لي
إيلاف : محد رباني غير امي
شهاب : اتتكلمي بهدوء والا امشي
إيلاف : امشي
شهاب : تمام
وصعد سيارته وانطلق , تطاير غبار سيارته على وجه إيلاف وهي تصرخ عليه : غبي ما تعرف تسوق
شهاب نظر من المرآة وهي تصرخ وتمسح وجهها وابتسم : مالش الا هكذا
.
.
في منزل ابو جلال ..
وجدان في غرفتها استيقظت منذُ ساعات وهي ترسم رسمات مشتتة ليس لها معنى تذكرت ذلك الصوت الذي سحرها اخذت هاتفها ودخلت على حسابه وبدأت تسمع اغانيه فجأة رأته يفعل بث
قلبها ارتجف توترت كأنها تعرفه كأنها رأته من قبل بتوتر دخلت على ذلك البث مُتلهفة لترى وجهه صاحب ذلك الصوت المرهف والعذب عند ضغطها لزر الدخول هو اوقف البث بنفس اللحظه
وجدان : اوف ليش قفل ليش
قاطع تفكيرها صوت اخيها : وجدان يلاه صبوح
وجدان : تمام
.
.
في الشركة ..
شهاب : وسيم وقت التلفون يعني
وسيم : خليني امانه شوية اغني لمتابعيني
شهاب : جينا نلعب غني في البيت يلاه على مكتبك
وسيم بتأفف : يوه يا حبك للعمل
.
.
في جامعة إيلاف ..
صديقتها : إيلاف الحارس جاب هذه الباقة
إيلاف بتعجب : متأكدة لي
صديقتها : والله كاتب اسمش مع اللقب و اسم الفرع وكل شي
إيلاف اخذتها وبدأت تدور الكرت خرجته وبدأت تقرأ وكان المكتوب : انا اسف على امس غلطه وما أتتكرر اوعدش بس اعقلي المرسل "اخوش شهاب"
إيلاف ضحكت : لا هذا اخي مش طبيعي صدق
صديقتها : طلع اخوش.. صدق يا حظش بس
إيلاف : ليش يا حظي هو فعل معي غلط ما ينغفر و ما يشفيه لا ورد ولا كلمه اسف
حملت باقة الورد ووضعتها في سلة المُهملات ,
يبدو ان شخصية هذه الفتاه مُتعبه كثيراً
.
.
ربيعة : وجدان تخيلي انخطبت
وجدان قفزت من على السرير : تمزحي
ربيعة : والله
وجدان : ووافقتي
ربيعة : اكيد كيف ارفض قولي لي كيف
وجدان بعصبية : منش صدق والذي كنتِ تحبيه ؟
ربيعة تبكي : هو نفسه نفسه جاء يخطبني اه قلبي ايوقف يا وجداني بسرعة تعالي لعندي
وجدان : قلبي انتي اهدئي خلاص ربي يتمم لش على خير
ربيعة ما زالت في نوبة البكاء المختلطة بالفرح : تعالي يا وجداني تعالي
وجدان أدمعت عيناها معها وبسرعة قفلت وارتدت عباءتها وانطلقت الى عند صديقتها الى من ينبض قلبها في الدقيقة الفاً الى من تبكي فرحاً الى من رأت قصة حبها من ابن خالتها تحققت امامها , نظراتهم كانت كفيله لتشرح اشياء كثيرة لا احد يعلمها , نظراتهم المسروقة لبعضهم البعض سراً كانت كفيلة بأن تثق بأن قلبها ملكه و بأن قلبه ملكها ..
.
.
شهاب : تأكدت انك وصلت الورد للمكان الذي قلت لك عليه
الحارس : ايوه يا استاذ شهاب
شهاب : خلاص ارجع عملك
وسيم دخل عليه : شهاب لازم توقع هذه الاوراق
شهاب : اطرحهن على الطاولة , ايوة صح نسيت اقلك شي
وسيم : ايش
شهاب : بخصوص مصمم الجرافكس وصل والا لا
وسيم : انت قلت شهر وندور مصمم بس قد اخترنا الموظف اذا تشتي انخليه يداوم من بكره
شهاب : خلاص من بكرة يداوم
وسيم : قالوا هي بنت
شهاب : المهم تنجز عملها
وسيم : خلاص بروح اكلمهم يبلغوها
.
.
عند المساء على سفرة الطعام
جلال : ايوة مبروك لصاحبتش كانت اخر واحده مرافقتش في العزوبية
وجدان ابتسمت : الله يبارك فيك
ولاء : خلود كلي سواء وسختي ملابسش
خلود : ماعه
وجدان : ليش ما تاكل يا احلى اب
ابو جلال : مابش نفس
نهض من سفره الطعام
ولاء : ياعم بس ما اكلت شي
جلال : قلت لش لا تكوني تصيحي فوق خلود وابي موجود
ولاء : بس ما قلت لها شي
جلال : ليش تضايق قولي لي
وجدان : جلال اهدأ الذنب مش ذنب ولاء انا عرفت ليش متضايق
جلال : ليش
وجدان : لأنو في هذا اليوم امي توفت في هذا اليوم فقدنا امي يا جلال
بكت وركضت الى غرفتها حاملة احزان كثيرة على فقدان امها تحاول ان تعبث بذاكرتها لتتذكر تلك الليلة المشؤومة عليهم لكن لم تتذكر الا بقاياها فقط "ان تعيش يتيم صعب جداً ليس بسهل "
توقف جلال عن الاكل و خرج من المنزل ليبكي وحيداً بعيد عن زوجته وطفلته وبدأ بالدعاء لأمه
اما ابيهم فكان له القسم الاكبر من الحزن
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في صباح يوم جديد
إيلاف تصعد سيارتها وفجأة اوقفها شهاب وتوقف امامها
اخرجت رأسها من نافذه السيارة : ممكن تبتعد
شهاب : انزلي
إيلاف تأففت بغضب ونزلت : ايش
شهاب : اخوش لما يكلمش توقفي مثل الناس وتعدلي جلستش
إيلاف نفس الوضعية
شهاب يتمالك نفسه : بتسمعي
ايلاف تعدلت : ايوه ايش المطلوب تشتي تضربني هه تفضل تشتي تسحب بشعري هه تفضل اسحب
شهاب : إيلاف انا ربيتش على هذا الاسلوب قولي لي
إيلاف : محد رباني غير امي
شهاب : اتتكلمي بهدوء والا امشي
إيلاف : امشي
شهاب : تمام
وصعد سيارته وانطلق , تطاير غبار سيارته على وجه إيلاف وهي تصرخ عليه : غبي ما تعرف تسوق
شهاب نظر من المرآة وهي تصرخ وتمسح وجهها وابتسم : مالش الا هكذا
.
.
في منزل ابو جلال ..
وجدان في غرفتها استيقظت منذُ ساعات وهي ترسم رسمات مشتتة ليس لها معنى تذكرت ذلك الصوت الذي سحرها اخذت هاتفها ودخلت على حسابه وبدأت تسمع اغانيه فجأة رأته يفعل بث
قلبها ارتجف توترت كأنها تعرفه كأنها رأته من قبل بتوتر دخلت على ذلك البث مُتلهفة لترى وجهه صاحب ذلك الصوت المرهف والعذب عند ضغطها لزر الدخول هو اوقف البث بنفس اللحظه
وجدان : اوف ليش قفل ليش
قاطع تفكيرها صوت اخيها : وجدان يلاه صبوح
وجدان : تمام
.
.
في الشركة ..
شهاب : وسيم وقت التلفون يعني
وسيم : خليني امانه شوية اغني لمتابعيني
شهاب : جينا نلعب غني في البيت يلاه على مكتبك
وسيم بتأفف : يوه يا حبك للعمل
.
.
في جامعة إيلاف ..
صديقتها : إيلاف الحارس جاب هذه الباقة
إيلاف بتعجب : متأكدة لي
صديقتها : والله كاتب اسمش مع اللقب و اسم الفرع وكل شي
إيلاف اخذتها وبدأت تدور الكرت خرجته وبدأت تقرأ وكان المكتوب : انا اسف على امس غلطه وما أتتكرر اوعدش بس اعقلي المرسل "اخوش شهاب"
إيلاف ضحكت : لا هذا اخي مش طبيعي صدق
صديقتها : طلع اخوش.. صدق يا حظش بس
إيلاف : ليش يا حظي هو فعل معي غلط ما ينغفر و ما يشفيه لا ورد ولا كلمه اسف
حملت باقة الورد ووضعتها في سلة المُهملات ,
يبدو ان شخصية هذه الفتاه مُتعبه كثيراً
.
.
ربيعة : وجدان تخيلي انخطبت
وجدان قفزت من على السرير : تمزحي
ربيعة : والله
وجدان : ووافقتي
ربيعة : اكيد كيف ارفض قولي لي كيف
وجدان بعصبية : منش صدق والذي كنتِ تحبيه ؟
ربيعة تبكي : هو نفسه نفسه جاء يخطبني اه قلبي ايوقف يا وجداني بسرعة تعالي لعندي
وجدان : قلبي انتي اهدئي خلاص ربي يتمم لش على خير
ربيعة ما زالت في نوبة البكاء المختلطة بالفرح : تعالي يا وجداني تعالي
وجدان أدمعت عيناها معها وبسرعة قفلت وارتدت عباءتها وانطلقت الى عند صديقتها الى من ينبض قلبها في الدقيقة الفاً الى من تبكي فرحاً الى من رأت قصة حبها من ابن خالتها تحققت امامها , نظراتهم كانت كفيله لتشرح اشياء كثيرة لا احد يعلمها , نظراتهم المسروقة لبعضهم البعض سراً كانت كفيلة بأن تثق بأن قلبها ملكه و بأن قلبه ملكها ..
.
.
شهاب : تأكدت انك وصلت الورد للمكان الذي قلت لك عليه
الحارس : ايوه يا استاذ شهاب
شهاب : خلاص ارجع عملك
وسيم دخل عليه : شهاب لازم توقع هذه الاوراق
شهاب : اطرحهن على الطاولة , ايوة صح نسيت اقلك شي
وسيم : ايش
شهاب : بخصوص مصمم الجرافكس وصل والا لا
وسيم : انت قلت شهر وندور مصمم بس قد اخترنا الموظف اذا تشتي انخليه يداوم من بكره
شهاب : خلاص من بكرة يداوم
وسيم : قالوا هي بنت
شهاب : المهم تنجز عملها
وسيم : خلاص بروح اكلمهم يبلغوها
.
.
عند المساء على سفرة الطعام
جلال : ايوة مبروك لصاحبتش كانت اخر واحده مرافقتش في العزوبية
وجدان ابتسمت : الله يبارك فيك
ولاء : خلود كلي سواء وسختي ملابسش
خلود : ماعه
وجدان : ليش ما تاكل يا احلى اب
ابو جلال : مابش نفس
نهض من سفره الطعام
ولاء : ياعم بس ما اكلت شي
جلال : قلت لش لا تكوني تصيحي فوق خلود وابي موجود
ولاء : بس ما قلت لها شي
جلال : ليش تضايق قولي لي
وجدان : جلال اهدأ الذنب مش ذنب ولاء انا عرفت ليش متضايق
جلال : ليش
وجدان : لأنو في هذا اليوم امي توفت في هذا اليوم فقدنا امي يا جلال
بكت وركضت الى غرفتها حاملة احزان كثيرة على فقدان امها تحاول ان تعبث بذاكرتها لتتذكر تلك الليلة المشؤومة عليهم لكن لم تتذكر الا بقاياها فقط "ان تعيش يتيم صعب جداً ليس بسهل "
توقف جلال عن الاكل و خرج من المنزل ليبكي وحيداً بعيد عن زوجته وطفلته وبدأ بالدعاء لأمه
اما ابيهم فكان له القسم الاكبر من الحزن
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍45🥰2🤔2🔥1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 7 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في القصر ..
شهاب : وين إيلاف يمه
الام : مدري اطلع شوفها يمكن جالسه زاعله منك
شهاب : بنتش بتزيد في الدلع والله وقد اعتذرت لها
الام : عارفه يا ابني بس وجه لوجه احسن
شهاب : تدللي يا ام شهاب
نهض وصعد الى اخته و قبل ان يطرق الباب سمعها تتحدث : يا عم لو سمحت لا تزيد تتصلي شهاب ايفعلي مشكلة كبيرة
عمها : شهاب هذا واحد وسخ يشتي كل شي له لا تصدقيه
ايلاف : لا اخي مش هكذا مع السلامة
دخل شهاب و ايلاف ارتعبت : شهاب
شهاب : ايوة ليش ما تنزلي تتعشي
ايلاف : قلت للخدم اشتي اتعشى بغرفتي شوية ويجي
شهاب ضحك
ايلاف جلست على سريرها : ما قلت شي يضحك
شهاب : المهم بلا دلع وجيت اقلش اسف ولا تنسي الذي حذرتش منه
ايلاف : تمام
شهاب : اذا قبلتي اعتذار اخوش اتنزلي الان معه
ايلاف : بس انت ..
شهاب قاطعها وامسك يدها ونزلها معه : خلاص رضيتي عارف بأختي
ايلاف : خلاص تمام فك يدي الاسوارة هذه غاليه اتنقطع فكني
شهاب : يمه هذه بنتش الدلوعة جبتها جلسها على الكرسي و قدم لها صحن و بدأ يضع لها الطعام
شهاب : أي اوامر ثانية يا اميرتنا
ايلاف : شكراً
شهاب قبلها على رأسها : انا اسف
ايلاف بكت و ارتمت على حضنه : اول مرة تفعل معي هكذا ماقدرت اسامحك
شهاب يمسح بيده على رأسها : خلاص و اخر مرة اسف
ايلاف مازالت على نفس وضعها : انا مالي غيرك بعد ما اختفى ابي انت سندي وعزوتي
شهاب : يا بنت خلاص وسختي بجامتي
ايلاف لكمته : احلف
شهاب : عورتيني ايش هذا رجال
ايلاف تضحك : هذه حاجه بسيطة
شهاب : انا الغلطان الذي خليتش تتعلمي كاراتيه
ايلاف ابتسمت : سامحتك يا شهاب
شهاب : لا لا صدمه يمه تعالي اسمعي
ايلاف : بس احراجات
الام تخرج من المطبخ مع الخادمة : ولا قد اكلتوا شي
شهاب : منتظرين للملكة حقنا
.
.
في الصباح الباكر يرن منبه وجدان مراراً وتكراراً امسكت بالمنبه ونظرت للساعه بعين فجأة صرخت : لااااااا تأخرت تأخرت.. وجدان كيف تتأخري على المقابلة
بدأت تمشي في غرفتها : ادخل الحمام او اجهز ملابسي او اجهز اوراقي اوف ايش اسوي ولاء اكيد نايمة
بدأت تجهز نفسها واوراقها وكل ما تحتاجه ومرت من الغرفة على ابيها رأته مستيقظ وقالت له : ادعي لي يا غالي اليوم معي مقابلة في عملي
ابوها : الله يوفقش يا بنتي ياريت وجلال كان موجود كنت بخليه يوصلش
وجدان : و لا يهمك بشوف أي باص يلاه مع السلامة قد تأخرت
و انطلقت الى عملها وهي على تلك الحافلة المزدحمة اتصلت بها ربيعة : هاه طمنيني قبلوش
وجدان : ربيعة امانه اسكتي تخيلي عادنا فوق الحافلة
ربيعة : مجنونه تأخرتي قد الساعة 9
وجدان : ادعي لي بس الان مضطرة اقفل مع السلامة
.
.
في الشركة..
وسيم داخل على مكتبه وهو يغني والكل يسمع لصوته الذي يروق مسمعهم من الصباح
دخل العامل وضع قهوته قطع وسيم غنائه وقال : المدير وصل
العامل : ليش ما تكمل اغنيتك
وسيم ابتسم : لا انتهى وقت الروقان
العامل : الله يسعدك , ايوه المدير وصل من نص ساعه
وسيم : تقدر تتفضل
رفع السماعة : ريم تعالي لي المكتب اذا شهاب ما يحتاجش
ريم : والله مشغولة معه الان بروح لمكتبه
وسيم : تمام الموظفة الجديدة وصلت
ريم : لا
وسيم : ايش وين هي لهذا الوقت لو يعرف شهاب ايفعل لنا مشكلة
ريم : بخليهم يتواصلوا معها و ارد لك خبر
وسيم : منتظر
بعد ان وضع السماعة : واضح هذه البنت اتنطرد من اول يوم
.
.
توقفت امام جامعتها نزلت من سيارتها وحملت حقيبتها وبعض كتبها على يدها فجأة سمعت صوت يناديها من خلفها ولم تلتفت وواصلت مشيها : وقت الصايعين من الصبح
اقترب الصوت منها اكثر وما زال يناديها : إيلاف التفتي هو انا
ايلاف تكلم نفسها : هذا الصوت اعرفه ؟ الا اعرفه
التفتت ورأت ..
.
.
في الشركة
شهاب : وسيم مش قلت مصممة الجرافكس اليوم اتجي شايف الساعة كم
وسيم بتوتر : ايوة
شهاب : وين هي الى الان
وسيم : انتظر يا اخي شوية تشوفها قدامك الان بخرج اكمل عملي
وجدان وصلت الى امام الشركة وهي تلهث وشعرت ان انفاسها كادت تنقطع و عند دخولها الى الشركة بدأت تسأل حتى ارشدوها الى مكتب المدير وهي تمشي على ممر ضيق سمعت غناء توقفت ولم تتحرك.. دقات قلبها ازدادت وقالت من دون شعور : نفس الصوت
بدأت تلتفت يمين يسار و
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في القصر ..
شهاب : وين إيلاف يمه
الام : مدري اطلع شوفها يمكن جالسه زاعله منك
شهاب : بنتش بتزيد في الدلع والله وقد اعتذرت لها
الام : عارفه يا ابني بس وجه لوجه احسن
شهاب : تدللي يا ام شهاب
نهض وصعد الى اخته و قبل ان يطرق الباب سمعها تتحدث : يا عم لو سمحت لا تزيد تتصلي شهاب ايفعلي مشكلة كبيرة
عمها : شهاب هذا واحد وسخ يشتي كل شي له لا تصدقيه
ايلاف : لا اخي مش هكذا مع السلامة
دخل شهاب و ايلاف ارتعبت : شهاب
شهاب : ايوة ليش ما تنزلي تتعشي
ايلاف : قلت للخدم اشتي اتعشى بغرفتي شوية ويجي
شهاب ضحك
ايلاف جلست على سريرها : ما قلت شي يضحك
شهاب : المهم بلا دلع وجيت اقلش اسف ولا تنسي الذي حذرتش منه
ايلاف : تمام
شهاب : اذا قبلتي اعتذار اخوش اتنزلي الان معه
ايلاف : بس انت ..
شهاب قاطعها وامسك يدها ونزلها معه : خلاص رضيتي عارف بأختي
ايلاف : خلاص تمام فك يدي الاسوارة هذه غاليه اتنقطع فكني
شهاب : يمه هذه بنتش الدلوعة جبتها جلسها على الكرسي و قدم لها صحن و بدأ يضع لها الطعام
شهاب : أي اوامر ثانية يا اميرتنا
ايلاف : شكراً
شهاب قبلها على رأسها : انا اسف
ايلاف بكت و ارتمت على حضنه : اول مرة تفعل معي هكذا ماقدرت اسامحك
شهاب يمسح بيده على رأسها : خلاص و اخر مرة اسف
ايلاف مازالت على نفس وضعها : انا مالي غيرك بعد ما اختفى ابي انت سندي وعزوتي
شهاب : يا بنت خلاص وسختي بجامتي
ايلاف لكمته : احلف
شهاب : عورتيني ايش هذا رجال
ايلاف تضحك : هذه حاجه بسيطة
شهاب : انا الغلطان الذي خليتش تتعلمي كاراتيه
ايلاف ابتسمت : سامحتك يا شهاب
شهاب : لا لا صدمه يمه تعالي اسمعي
ايلاف : بس احراجات
الام تخرج من المطبخ مع الخادمة : ولا قد اكلتوا شي
شهاب : منتظرين للملكة حقنا
.
.
في الصباح الباكر يرن منبه وجدان مراراً وتكراراً امسكت بالمنبه ونظرت للساعه بعين فجأة صرخت : لااااااا تأخرت تأخرت.. وجدان كيف تتأخري على المقابلة
بدأت تمشي في غرفتها : ادخل الحمام او اجهز ملابسي او اجهز اوراقي اوف ايش اسوي ولاء اكيد نايمة
بدأت تجهز نفسها واوراقها وكل ما تحتاجه ومرت من الغرفة على ابيها رأته مستيقظ وقالت له : ادعي لي يا غالي اليوم معي مقابلة في عملي
ابوها : الله يوفقش يا بنتي ياريت وجلال كان موجود كنت بخليه يوصلش
وجدان : و لا يهمك بشوف أي باص يلاه مع السلامة قد تأخرت
و انطلقت الى عملها وهي على تلك الحافلة المزدحمة اتصلت بها ربيعة : هاه طمنيني قبلوش
وجدان : ربيعة امانه اسكتي تخيلي عادنا فوق الحافلة
ربيعة : مجنونه تأخرتي قد الساعة 9
وجدان : ادعي لي بس الان مضطرة اقفل مع السلامة
.
.
في الشركة..
وسيم داخل على مكتبه وهو يغني والكل يسمع لصوته الذي يروق مسمعهم من الصباح
دخل العامل وضع قهوته قطع وسيم غنائه وقال : المدير وصل
العامل : ليش ما تكمل اغنيتك
وسيم ابتسم : لا انتهى وقت الروقان
العامل : الله يسعدك , ايوه المدير وصل من نص ساعه
وسيم : تقدر تتفضل
رفع السماعة : ريم تعالي لي المكتب اذا شهاب ما يحتاجش
ريم : والله مشغولة معه الان بروح لمكتبه
وسيم : تمام الموظفة الجديدة وصلت
ريم : لا
وسيم : ايش وين هي لهذا الوقت لو يعرف شهاب ايفعل لنا مشكلة
ريم : بخليهم يتواصلوا معها و ارد لك خبر
وسيم : منتظر
بعد ان وضع السماعة : واضح هذه البنت اتنطرد من اول يوم
.
.
توقفت امام جامعتها نزلت من سيارتها وحملت حقيبتها وبعض كتبها على يدها فجأة سمعت صوت يناديها من خلفها ولم تلتفت وواصلت مشيها : وقت الصايعين من الصبح
اقترب الصوت منها اكثر وما زال يناديها : إيلاف التفتي هو انا
ايلاف تكلم نفسها : هذا الصوت اعرفه ؟ الا اعرفه
التفتت ورأت ..
.
.
في الشركة
شهاب : وسيم مش قلت مصممة الجرافكس اليوم اتجي شايف الساعة كم
وسيم بتوتر : ايوة
شهاب : وين هي الى الان
وسيم : انتظر يا اخي شوية تشوفها قدامك الان بخرج اكمل عملي
وجدان وصلت الى امام الشركة وهي تلهث وشعرت ان انفاسها كادت تنقطع و عند دخولها الى الشركة بدأت تسأل حتى ارشدوها الى مكتب المدير وهي تمشي على ممر ضيق سمعت غناء توقفت ولم تتحرك.. دقات قلبها ازدادت وقالت من دون شعور : نفس الصوت
بدأت تلتفت يمين يسار و
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍43🔥3❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 8 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بدأت تلتفت يمين يسار ولم تجد احد بل صدى ذلك الصوت و فجأة انقطع
وجدان : ركزي انتي داخلة لغرفه المدير وشوية اتتوظفي ايش دخل الصوت هذا الان اكيد تتوهمي
وصلت امام مكتبه وسألت السكرتيرة تبعه : لو سمحتي انا عندي مقابلة عمل مع المدير اقدر ادخل له
ريم : انتِ اسمك وجدان صح
وجدان : ايوة
ريم : ثواني بس
بعد ان اذنت لها دخلت وجدان بتوتر وقلق غير طبيعي
شهاب يقرأ احدى الاوراق : انتِ وجدان بن ...
وجدان : ايوة
شهاب : الساعة كم
وجدان بتوتر : ليش
شهاب ارتفع صوته : سألت سؤال واحد الساعة كم ؟؟؟
وجدان متعجبة من ردة فعله بعدها التفتت لساعه الحائط : 9 و40 دقيقة
شهاب وقف : من اول يوم تتأخري ساعتين كاملة ايش هذا الاهمال
وجدان : اسفه والله ما تتكرر
شهاب : الاعذار عندي مرفوضة هذا رقم واحد , رقم اثنين انتِ مطرودة
وجدان بصدمة : ايششششش
.
.
في الجامعة ..
إيلاف : حازم كيف تجي للجامعة مجنون انت
حازم : ليش ما بتردي على اتصالاتي انا كنت مريض بالموت و ابي يتصلش محتاج مصاريف لعلاجي وانتِ ما اقدرتي ترسلي له ريال
إيلاف : حازم هو ..
قطع حديثها و امسك معصم يدها بقوة ورفع : شافها هذه الاسوارة الذي بيدش هذه بس قادرة تشتري فيها سيارة لكن حسافه حبيت واحدة مثلش تصدق اخوها السارق المحتال
إيلاف : حازم ايش تسوي فك يدي احنا في الجامعة وكيف تغلط على اخي هكذا لو سمحت لا تسبب لي احراج روح والله بكلمك
حازم ترك يدها بغضب : اتصالاتي تردي عليها مفهوم ويلاه منتظرش اليوم خارج الجامعة بعد الدوام
ايلاف : تمام تمام امشي
وغادر
ايلاف : ناقصة انا يا ربي ناقصة هذا الشي
امسكت معصم يدها الذي اصبح مُحمراً : لو لمس الأسوارة كنت بكسر له يده
صاحبتها تركض ناحيتها : ايلاف البنات بيقولوا مدري من جاء لعندش وكان بيهددش
ايلاف : هو حازم , بعدين خير ايش هذه الجامعة ما قد له من حين مشى الا دقيقة وقد نشرين الخبر عند الكل
صاحبتها : طنشيهن بس , هن هكذا ساع بخور السوق
ايلاف ضحكت : ضحكتيني وانا ضابحة حاليه بخور السوق
صاحبتها :تعالي بس قولي لي ما قال لش
ايلاف بدأت تحكي لها ...
.
.
في الشركة..
وجدان : مالك حق تتخذ هذا القرار بعدين هذه مقابلة عمل , تسألني الساعة كم بعدين تقول مطرودة , كيف هذا !
شهاب : اخرجي لو سمحتي
وجدان : لو سمحت هذا الشي ما ايتكرر قلت لك والشركة بعيدة عن بيتي
شهاب يخلص شغلة وبحده : قلت اخرجي
وجدان صرخت : ما بخررج
ووضعت اوراقها على مكتبه واكملت قائله بحزم وثقة : واتوظفني وهذه اوراقي وهذه نماذج عن تصاميمي مع السلامة
وخرجت اخذت نفس عميق : انا ايش سويت ذلحين معقولة هذه انا
السكرتيرة : في شي
وجدان : لو سمحتي ماء , والا اقلش خلاص قولي لي ساعات الدوام متى تبدأ
ريم : الساعه 8 وتنتهي الساعه 2
وجدان : شكراً
وغادرت
ريم : هذه البنت غريبة
خرجت من الشركة وهي تضحك : ربيعة لو تشوفي صاحبتش ما فعلت تعالي بسرعة نلتقي في الكافي الذي قريب من بيتنا
ربيعة : الان.. تحمست قوي اعرف
.
.
في مكتب جلال : يا مدير لو سمحت جاني اتصال ان ابي تعبان اقدر اخرج ساعتين وارجع
المدير : تمام بس اينحذف من راتبك
جلال : عشان ساعتين
المدير : ايوة
جلال خرج وهو متضايق ويفكر الحمولة زادت عليه وزوجته حامل بالطفل الثاني تجاهل هذا الهم وانطلق بسيارته الى منزل ابيه
ابو جلال : يا ابني انا بخير لا تقلق
جلال : اتمشي معي المستشفى الان بدون اعتراض
ولاء : يا عم كيف تقول بخير و انت قبل ساعه كنت ادوخ عليا
جلال : لا تصدقيه انتِ انتبهي لخلود وجهزي الغداء بسعفة و ارجع
ولاء : حاضر
.
.
في الشركة ..
شهاب يتأمل ملف وجدان وبغضب طاير اوراقها على مكتبه : ايش هذه البنت الوقحة
دخل وسيم رأى الاوراق على الارض : اكيد تم الطرد صح
شهاب يرخي ربطة العنق : لا ترفع ضغطي يا وسيم متضايق من غير
وسيم يجمع اوراقها وبدأ يتأمل ابداعها في مجالها وانبهر : شهاب لو تخسر هذه البنت اتندم وانت قلت ما عندنا وقت نضيعه عشان ننجز المشروع صح
شهاب مسح على وجهه : للأسف البنت مبدعة بس اجبرتني اكثر اصر على طردها انت عارف ايش سوت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بدأت تلتفت يمين يسار ولم تجد احد بل صدى ذلك الصوت و فجأة انقطع
وجدان : ركزي انتي داخلة لغرفه المدير وشوية اتتوظفي ايش دخل الصوت هذا الان اكيد تتوهمي
وصلت امام مكتبه وسألت السكرتيرة تبعه : لو سمحتي انا عندي مقابلة عمل مع المدير اقدر ادخل له
ريم : انتِ اسمك وجدان صح
وجدان : ايوة
ريم : ثواني بس
بعد ان اذنت لها دخلت وجدان بتوتر وقلق غير طبيعي
شهاب يقرأ احدى الاوراق : انتِ وجدان بن ...
وجدان : ايوة
شهاب : الساعة كم
وجدان بتوتر : ليش
شهاب ارتفع صوته : سألت سؤال واحد الساعة كم ؟؟؟
وجدان متعجبة من ردة فعله بعدها التفتت لساعه الحائط : 9 و40 دقيقة
شهاب وقف : من اول يوم تتأخري ساعتين كاملة ايش هذا الاهمال
وجدان : اسفه والله ما تتكرر
شهاب : الاعذار عندي مرفوضة هذا رقم واحد , رقم اثنين انتِ مطرودة
وجدان بصدمة : ايششششش
.
.
في الجامعة ..
إيلاف : حازم كيف تجي للجامعة مجنون انت
حازم : ليش ما بتردي على اتصالاتي انا كنت مريض بالموت و ابي يتصلش محتاج مصاريف لعلاجي وانتِ ما اقدرتي ترسلي له ريال
إيلاف : حازم هو ..
قطع حديثها و امسك معصم يدها بقوة ورفع : شافها هذه الاسوارة الذي بيدش هذه بس قادرة تشتري فيها سيارة لكن حسافه حبيت واحدة مثلش تصدق اخوها السارق المحتال
إيلاف : حازم ايش تسوي فك يدي احنا في الجامعة وكيف تغلط على اخي هكذا لو سمحت لا تسبب لي احراج روح والله بكلمك
حازم ترك يدها بغضب : اتصالاتي تردي عليها مفهوم ويلاه منتظرش اليوم خارج الجامعة بعد الدوام
ايلاف : تمام تمام امشي
وغادر
ايلاف : ناقصة انا يا ربي ناقصة هذا الشي
امسكت معصم يدها الذي اصبح مُحمراً : لو لمس الأسوارة كنت بكسر له يده
صاحبتها تركض ناحيتها : ايلاف البنات بيقولوا مدري من جاء لعندش وكان بيهددش
ايلاف : هو حازم , بعدين خير ايش هذه الجامعة ما قد له من حين مشى الا دقيقة وقد نشرين الخبر عند الكل
صاحبتها : طنشيهن بس , هن هكذا ساع بخور السوق
ايلاف ضحكت : ضحكتيني وانا ضابحة حاليه بخور السوق
صاحبتها :تعالي بس قولي لي ما قال لش
ايلاف بدأت تحكي لها ...
.
.
في الشركة..
وجدان : مالك حق تتخذ هذا القرار بعدين هذه مقابلة عمل , تسألني الساعة كم بعدين تقول مطرودة , كيف هذا !
شهاب : اخرجي لو سمحتي
وجدان : لو سمحت هذا الشي ما ايتكرر قلت لك والشركة بعيدة عن بيتي
شهاب يخلص شغلة وبحده : قلت اخرجي
وجدان صرخت : ما بخررج
ووضعت اوراقها على مكتبه واكملت قائله بحزم وثقة : واتوظفني وهذه اوراقي وهذه نماذج عن تصاميمي مع السلامة
وخرجت اخذت نفس عميق : انا ايش سويت ذلحين معقولة هذه انا
السكرتيرة : في شي
وجدان : لو سمحتي ماء , والا اقلش خلاص قولي لي ساعات الدوام متى تبدأ
ريم : الساعه 8 وتنتهي الساعه 2
وجدان : شكراً
وغادرت
ريم : هذه البنت غريبة
خرجت من الشركة وهي تضحك : ربيعة لو تشوفي صاحبتش ما فعلت تعالي بسرعة نلتقي في الكافي الذي قريب من بيتنا
ربيعة : الان.. تحمست قوي اعرف
.
.
في مكتب جلال : يا مدير لو سمحت جاني اتصال ان ابي تعبان اقدر اخرج ساعتين وارجع
المدير : تمام بس اينحذف من راتبك
جلال : عشان ساعتين
المدير : ايوة
جلال خرج وهو متضايق ويفكر الحمولة زادت عليه وزوجته حامل بالطفل الثاني تجاهل هذا الهم وانطلق بسيارته الى منزل ابيه
ابو جلال : يا ابني انا بخير لا تقلق
جلال : اتمشي معي المستشفى الان بدون اعتراض
ولاء : يا عم كيف تقول بخير و انت قبل ساعه كنت ادوخ عليا
جلال : لا تصدقيه انتِ انتبهي لخلود وجهزي الغداء بسعفة و ارجع
ولاء : حاضر
.
.
في الشركة ..
شهاب يتأمل ملف وجدان وبغضب طاير اوراقها على مكتبه : ايش هذه البنت الوقحة
دخل وسيم رأى الاوراق على الارض : اكيد تم الطرد صح
شهاب يرخي ربطة العنق : لا ترفع ضغطي يا وسيم متضايق من غير
وسيم يجمع اوراقها وبدأ يتأمل ابداعها في مجالها وانبهر : شهاب لو تخسر هذه البنت اتندم وانت قلت ما عندنا وقت نضيعه عشان ننجز المشروع صح
شهاب مسح على وجهه : للأسف البنت مبدعة بس اجبرتني اكثر اصر على طردها انت عارف ايش سوت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍39👏3❤2🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 9 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الكافي ..
ربيعة : كل هذا فعلتيه
وجدان بتفاخر : طبعاً
ربيعة : لا لا صدق صدمتيني يعني وجدان العاقلة الرزينة يطلع منها كل هذا ههههه وايش حسستيني ان لش نصيب في هذه الشركة
وجدان : هو مغرور وشايف نفسه جلست اعتذر مافهم صح انا تأخرت بس
ربيعة : بس طولت في النوم
وجدان ابتسمت : هذا غلط مني حتى والله الزحمة وبعيد الشركة مني كله اخذ وقت مني واحس معه حق بس مش يطردني
ربيعة تغمز لها : هاه معه حق بدأنا
وجدان : اسكتي بس من تفكيرش الخارب
ربيعة : تفكيري مش خارب يمكن يحصل كل شي ليش لا
وجدان بحنق : ولا يمكن
.
.
في الشركة ..
وسيم ماسك ضحكته : ما توقعت صراحه
شهاب : كفلك ما ضحكت اضحك
وسيم ضحك بقوة ورد وسط ضحكته : والله ماسك ضحكتي بقوة يعني ما توقعت يجي كل هذا لك من بنت
شهاب : الان مضطر اوظفها يا اخي والله حنبت
وسيم اعتدل : اكيد وظفها وبس
شهاب : خلاص ويخلص مشروعنا وبطردها
وسيم : منك صدق
شهاب : ايوه عشان تعرف تتأدب
.
.
إيلاف : ايوة ايش المطلوب
حازم : اجلسي
ايلاف : لا بتأخر على البيت
حازم : اشتي اتزوجش
ايلاف مصدومة : نعم
حازم : الذي سمعتيه
ايلاف : بس انت عارف بظروفك و اخي مستحيل يوافق
حازم : اهم شي انتِ موافقة صح
ايلاف بتردد : ايوه
حازم : خلاص ما يهمني اخوش انا احبش يا ايلاف ولا يمكن اتخلى عن هذه العلاقة عشان حقد اخوش ولا بسمح نكون ضحايا مشاكلهم
ايلاف : وانا معك يلا باي
حازم : انتبهي لنفسش الله معش
علاقة حازم بإيلاف كانت صادقة الا ان ابيه واعمامه المتبقيين زرعوا الكره في قلبه لشهاب انه شخص ظالم ومتسلط على الثروة بأكملها وان له نصيب منها والان في طريقهم لزرع الكرهة في قلب إيلاف وليس لهم حق في ذلك ولا يملكون شيء من ثروة شهاب و امه فقط زراعه الفتن والحسد والحقد
ايلاف على سيارتها : كيف بواجه اهلي على هذا القرار كيف ؟ بس هي حياتي وانا حره فيها وانا وحازم مالنا دخل في مشاكلهم
.
.
في منزل ابو جلال ..
جلال : مبروك يا وجدان على الوظيفة واخيراً تحقق حلمش
وجدان بفرح : الحمد لله و اخيراً
ولاء : تستاهلي يا روحي
وجدان : قلبي انتِ المهم انا بروح اطمن على ابي و اجهز له عشاء
جلال : لا تنسي يا وجدان علاجه
وجدان : لا لا تطمن , وين خلودي
ولاء : تلعب مع جدها
وجدان : احسن محد يسليه غيرها
جهزت طعام ابيها ووضعت دوائه بجانب الطعام ودخلت الى غرفته و رأته نائم مع حفيدته خلود رجعت الى المطبخ
ولاء: ليش رجعتي عشاء عمي
وجدان : تخيلي راقد هو وخلود اه يا ربي محلاهم
ولاء : ههههه لو خلود عندي ما عترقد الا بعد طلوع الروح
وجدان : ولاء انتِ داريه اخاف على ابي اخاف افقده مثل امي
ولاء : لا تخافي ولاشي الله يطول لنا بعمره وتعالي يلاه غرفتي احكي لي مقابلة العمل حقش
.
.
في يوم جديد عليهم
ربيعة : وجدان هاه وينش
وجدان : عادنا الان دخلت الشركة ادعي لي بالقوة
ربيعة ضحكت : داخله معركة ومش عارفه توكلي على الله بس
وجدان : خلاص يلاه باي
وهي تغلق الهاتف سمعت نفس الصوت المغرمة به اعادت تشغيل هاتفها يمكن الصوت منه رأته مطفي , الصوت من وين التفتت لتبحث عن الصوت : واضح هذا مش وهم هذا حقيقة
فجأة لمحت شخص طويل عريض الاكتاف يرتدي بدلة رسمية و الصوت يخرج منه وبنفس الاغنية " صدفه "
العامل : احلى صوت من الاستاذ وسيم
وسيم ابتسم وقطع غنائه : الله يحفظك جهز لي قهوة سادة على كيف كيفك عندنا اليوم شغل لليل
وتوجهه الى مكتبه
وجدان واقفة والصدمة عليها : هذا هو نفسه لا لا يا ربي بس صوته والله صوته
.
السكرتيرة : وجدان تفضلي على مكتبك
وجدان لم تستوعب فقط ردت : تمام
دخلت على مكتبها بعد ان اوصلتها السكرتيرة ولم تلتفت الى أي شيء فقط جلست على المقعد وظلت تفكر بما رأته : معقولة هذه صدفة معقولة وايش من صدفة هذه وليش قلبي جالس يدق هكذا اه يا ربي !
في اثناء طرق باب مكتبها دخل العامل : لو سمحتي استاذه وجدان اعذريني على دخولي بس دقيت الباب ما رديتي تشربي شي
وجدان :ا سفه ما سمعت ياريت قهوة ساده
العامل : دقائق وهي عندك
وصلت القهوة الى امامها وهي ما زالت تحت تأثير الصدمة اخذت الكوب وبدأت تحتسيه : ييع ايش هذا
خرجت الى الحمام لتستفرغ ما شربته
العامل : استاذه وجدان في شي
وجدان خرجت : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الكافي ..
ربيعة : كل هذا فعلتيه
وجدان بتفاخر : طبعاً
ربيعة : لا لا صدق صدمتيني يعني وجدان العاقلة الرزينة يطلع منها كل هذا ههههه وايش حسستيني ان لش نصيب في هذه الشركة
وجدان : هو مغرور وشايف نفسه جلست اعتذر مافهم صح انا تأخرت بس
ربيعة : بس طولت في النوم
وجدان ابتسمت : هذا غلط مني حتى والله الزحمة وبعيد الشركة مني كله اخذ وقت مني واحس معه حق بس مش يطردني
ربيعة تغمز لها : هاه معه حق بدأنا
وجدان : اسكتي بس من تفكيرش الخارب
ربيعة : تفكيري مش خارب يمكن يحصل كل شي ليش لا
وجدان بحنق : ولا يمكن
.
.
في الشركة ..
وسيم ماسك ضحكته : ما توقعت صراحه
شهاب : كفلك ما ضحكت اضحك
وسيم ضحك بقوة ورد وسط ضحكته : والله ماسك ضحكتي بقوة يعني ما توقعت يجي كل هذا لك من بنت
شهاب : الان مضطر اوظفها يا اخي والله حنبت
وسيم اعتدل : اكيد وظفها وبس
شهاب : خلاص ويخلص مشروعنا وبطردها
وسيم : منك صدق
شهاب : ايوه عشان تعرف تتأدب
.
.
إيلاف : ايوة ايش المطلوب
حازم : اجلسي
ايلاف : لا بتأخر على البيت
حازم : اشتي اتزوجش
ايلاف مصدومة : نعم
حازم : الذي سمعتيه
ايلاف : بس انت عارف بظروفك و اخي مستحيل يوافق
حازم : اهم شي انتِ موافقة صح
ايلاف بتردد : ايوه
حازم : خلاص ما يهمني اخوش انا احبش يا ايلاف ولا يمكن اتخلى عن هذه العلاقة عشان حقد اخوش ولا بسمح نكون ضحايا مشاكلهم
ايلاف : وانا معك يلا باي
حازم : انتبهي لنفسش الله معش
علاقة حازم بإيلاف كانت صادقة الا ان ابيه واعمامه المتبقيين زرعوا الكره في قلبه لشهاب انه شخص ظالم ومتسلط على الثروة بأكملها وان له نصيب منها والان في طريقهم لزرع الكرهة في قلب إيلاف وليس لهم حق في ذلك ولا يملكون شيء من ثروة شهاب و امه فقط زراعه الفتن والحسد والحقد
ايلاف على سيارتها : كيف بواجه اهلي على هذا القرار كيف ؟ بس هي حياتي وانا حره فيها وانا وحازم مالنا دخل في مشاكلهم
.
.
في منزل ابو جلال ..
جلال : مبروك يا وجدان على الوظيفة واخيراً تحقق حلمش
وجدان بفرح : الحمد لله و اخيراً
ولاء : تستاهلي يا روحي
وجدان : قلبي انتِ المهم انا بروح اطمن على ابي و اجهز له عشاء
جلال : لا تنسي يا وجدان علاجه
وجدان : لا لا تطمن , وين خلودي
ولاء : تلعب مع جدها
وجدان : احسن محد يسليه غيرها
جهزت طعام ابيها ووضعت دوائه بجانب الطعام ودخلت الى غرفته و رأته نائم مع حفيدته خلود رجعت الى المطبخ
ولاء: ليش رجعتي عشاء عمي
وجدان : تخيلي راقد هو وخلود اه يا ربي محلاهم
ولاء : ههههه لو خلود عندي ما عترقد الا بعد طلوع الروح
وجدان : ولاء انتِ داريه اخاف على ابي اخاف افقده مثل امي
ولاء : لا تخافي ولاشي الله يطول لنا بعمره وتعالي يلاه غرفتي احكي لي مقابلة العمل حقش
.
.
في يوم جديد عليهم
ربيعة : وجدان هاه وينش
وجدان : عادنا الان دخلت الشركة ادعي لي بالقوة
ربيعة ضحكت : داخله معركة ومش عارفه توكلي على الله بس
وجدان : خلاص يلاه باي
وهي تغلق الهاتف سمعت نفس الصوت المغرمة به اعادت تشغيل هاتفها يمكن الصوت منه رأته مطفي , الصوت من وين التفتت لتبحث عن الصوت : واضح هذا مش وهم هذا حقيقة
فجأة لمحت شخص طويل عريض الاكتاف يرتدي بدلة رسمية و الصوت يخرج منه وبنفس الاغنية " صدفه "
العامل : احلى صوت من الاستاذ وسيم
وسيم ابتسم وقطع غنائه : الله يحفظك جهز لي قهوة سادة على كيف كيفك عندنا اليوم شغل لليل
وتوجهه الى مكتبه
وجدان واقفة والصدمة عليها : هذا هو نفسه لا لا يا ربي بس صوته والله صوته
.
السكرتيرة : وجدان تفضلي على مكتبك
وجدان لم تستوعب فقط ردت : تمام
دخلت على مكتبها بعد ان اوصلتها السكرتيرة ولم تلتفت الى أي شيء فقط جلست على المقعد وظلت تفكر بما رأته : معقولة هذه صدفة معقولة وايش من صدفة هذه وليش قلبي جالس يدق هكذا اه يا ربي !
في اثناء طرق باب مكتبها دخل العامل : لو سمحتي استاذه وجدان اعذريني على دخولي بس دقيت الباب ما رديتي تشربي شي
وجدان :ا سفه ما سمعت ياريت قهوة ساده
العامل : دقائق وهي عندك
وصلت القهوة الى امامها وهي ما زالت تحت تأثير الصدمة اخذت الكوب وبدأت تحتسيه : ييع ايش هذا
خرجت الى الحمام لتستفرغ ما شربته
العامل : استاذه وجدان في شي
وجدان خرجت : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍43❤4🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 10 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خرجت الى الحمام لتستفرغ ما شربته
العامل : استاذه وجدان في شي
وجدان خرجت : ايش هذا امانه عليك
العامل: انتِ بنفسك طلبتي قهوة سادة
وجدان : انا! لا انا ما احبها ولا اشربها
العامل : اسف استاذه وجدان بس والله العظيم انتِ طلبتيها
وجدان: ولا يهمك تقدر تتفضل
جلست على الكرسي :يا ربي انا ايش بيحصل معي؟
حاولت ان تهدئ وتخفي توترها وبدأت ترى جمال مكتبها الذي طالما حلمت به
وسيم : الموظفة الجديدة داومت
ريم : ايوة
وسيم : بالله بلغيها على الاجتماع بعد ساعة عشان تعرف نظام المشروع الذي نشتغل عليه
ريم رن هاتفها : هذا شهاب اكيد محتاج لي انت روح بلغها
وسيم : اوك
.
.
إيلاف : ماما انا بغيب اليوم
الام : يعني قد غبتي وخلصتي ليش الان جالسه تبشريني
إيلاف : هكذا عادي اقولش حاجه
ألام : تكلمي
إيلاف : بس مش تتضايقي مني
الام : تمام تكلمي
إيلاف : خلاص انسي
الام : إيلاف
إيلاف : اشتي اتعلم منش الطبخ
الام : اه منش يا ايلاف خلينا من الطبخ ايش رايش تخرجي امش السوق تغير جو
إيلاف : صدق
الام : والله يلاه بجهز نفسي
إيلاف : تمام منتظرة
ذهبت امها لكي تجهز نفسها وايلاف بقيت تفكر كيف تصارح امها بموضوع حازم وصلت لحل في دماغها انها تسكت لما يجي يتقدم لها ..
.
.
في غرفة الاجتماعات ..
ريم : جهزت البروجكت مش يطفى بنص الاجتماع
الموظف : جاهز
وجدان على مكتبها تصمم افكار ومشغله هاتفها على صوت وسيم الذي مازالت شاكه في امره ونست إنها في مكتبها وليست في المنزل , يبدو انكِ يا وجدان ما زلتِ تحت تأثير الصدمة
طُرق باب مكتبها عِدت طرقات و كيانها سرحان
دخل وتوقف امامها وهي تسمع مقاطع لصوته على حسابه الشخصي تنحنح : استاذه وجدان ؟
وجدان صُعقت وتوقفت : هاه ايوه
وسيم : ايش وضع صوت المغني هذا الذي ضيع عقلش لدرجه ما سمعتي دقة الباب
حاولت تُطفئ الهاتف ان تخفض صوته ولكن لا جدوى ما زال يُغني شعرت بالخجل لأبعد حد لم تعرف كيف تتصرف وهو أمامها بكل ثقة ومبتسم ابتسامة يعتريها الاستفزاز ، وقعتِ في حفرة الإحراج يا وجدان وليس لكِ مفر ..
.
.
على طاولة الاجتماع
وسيم : استاذه وجدان ممكن تعرضي لنا بعض من احترافش في مجال تصاميمك
وجدان ما زالت تشعر بالخجل من الموقف الذي حصل قبل ساعه لكن حاولت أن تتجاوز خجلها ونهضت بكل ثقة لتشرح تصاميمها والكل يتبادل النظرات فيما بينهم على براعتها في هذا المجال ومُعجبين لما تُقدمه , بعد ان انتهت
قاطع شهاب جلوسها : اظن هذا مش المطلوب
وجدان : عفواً
شهاب : اشتي تشتغلي اكثر على فكرة المشروع مفهوم , ويلاه كل واحد على مكتبة انتهى الاجتماع
نهض شهاب و غادر من غرفة الاجتماعات
اما وجدان فقد شعرت بالانكسار من ردة فعله لعملها رغم انه لا يوجد عليه أي غلطة
وسيم : اعذريه ذوقه صعب بس انتِ انسانه مبدعة
شعرت وجدان بأنه لملم كسرة نفسها بكلماته قالت له : صدق
وسيم : والله وانا واثق في قدراتش
اخذ الملف الذي امامه وغادر مع باقي الموظفين
بقيت وجدان تبتسم : وانا بكون قد ثقتك
اخذت اوراقها وهي تطير فرحاً كأنها حملت جائرة الاوسكار في تلك اللحظات الذي مدح فيها وسيم , عاشت في هذا اليوم مشاعر مبعثرة ومواقف مختلفة لكن اخر موقف وفي اخر اللحظات جمع كل شتاتها
✨قد تكسرنا كلمات وتُرممنا كلمة فأحسنوا باختيار كلماتكم✨
.
.
في احدى الشوارع ..
حازم : خلاص قررت اتزوج بنت اخوك
ابوه : ضحكتني بأيش تتزوجها جيوبك ملان ومش عارف
حازم : بشتغل في شركتهم
ابوه : هذا اذا قبلك شهاب
حازم : ايقبلني غصب عنه انا ابن عمه
ابوه : اقلك يكرهنا هو و امه و متبريين مننا من زمان
حازم : ما يهمني كل هذا
ابوه : لازم تقضي على نقطة ضعفه وصدقني ايفعلك الذي تشتي
حازم : لا مابستغل نقاط ضعفه انا اشتي اخفيه من هذه الدنيا
رفع قميصه و رأى جرح كبير على كتفه تم تخييطه من قبل سنتين : تتذكر هذا لعلمك ما نسيته منه لما دخل علينا مثل الوحش
حازم شعر بشراره الانتقام تشتعل في داخله : لذلك بين اقلك لازم اخفيه من وجه الارض
ابوه : اهدى يا ابني نخطط بعدها ننفذ
حازم : اوريك يا شهاب اوريك
بعد تعب شديد قضاه جميع موظفين الشركة
الجميع بدأ يغادر
وجدان توقفت امام الشركة لتبحث عن سيارة اجرة توقفت لها احدى سيارات الاجرة وعادت الى منزلها
وسيم وهو يخرج مع شهاب : اظن كنت ثقيل بالكلام اليوم على الموظفة الجديدة
شهاب : عشان تعرف من بتواجه وظفت نفسها غصب عني ما قد حصلت لي
وسيم : هاه يعني اعتبره انتقام الان
شهاب ابتسم : عذاب
ودخل سيارته وانطلق الى منزله دخل ولم يجد احد...
https://tttttt.me/rewayatyamania/44519
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خرجت الى الحمام لتستفرغ ما شربته
العامل : استاذه وجدان في شي
وجدان خرجت : ايش هذا امانه عليك
العامل: انتِ بنفسك طلبتي قهوة سادة
وجدان : انا! لا انا ما احبها ولا اشربها
العامل : اسف استاذه وجدان بس والله العظيم انتِ طلبتيها
وجدان: ولا يهمك تقدر تتفضل
جلست على الكرسي :يا ربي انا ايش بيحصل معي؟
حاولت ان تهدئ وتخفي توترها وبدأت ترى جمال مكتبها الذي طالما حلمت به
وسيم : الموظفة الجديدة داومت
ريم : ايوة
وسيم : بالله بلغيها على الاجتماع بعد ساعة عشان تعرف نظام المشروع الذي نشتغل عليه
ريم رن هاتفها : هذا شهاب اكيد محتاج لي انت روح بلغها
وسيم : اوك
.
.
إيلاف : ماما انا بغيب اليوم
الام : يعني قد غبتي وخلصتي ليش الان جالسه تبشريني
إيلاف : هكذا عادي اقولش حاجه
ألام : تكلمي
إيلاف : بس مش تتضايقي مني
الام : تمام تكلمي
إيلاف : خلاص انسي
الام : إيلاف
إيلاف : اشتي اتعلم منش الطبخ
الام : اه منش يا ايلاف خلينا من الطبخ ايش رايش تخرجي امش السوق تغير جو
إيلاف : صدق
الام : والله يلاه بجهز نفسي
إيلاف : تمام منتظرة
ذهبت امها لكي تجهز نفسها وايلاف بقيت تفكر كيف تصارح امها بموضوع حازم وصلت لحل في دماغها انها تسكت لما يجي يتقدم لها ..
.
.
في غرفة الاجتماعات ..
ريم : جهزت البروجكت مش يطفى بنص الاجتماع
الموظف : جاهز
وجدان على مكتبها تصمم افكار ومشغله هاتفها على صوت وسيم الذي مازالت شاكه في امره ونست إنها في مكتبها وليست في المنزل , يبدو انكِ يا وجدان ما زلتِ تحت تأثير الصدمة
طُرق باب مكتبها عِدت طرقات و كيانها سرحان
دخل وتوقف امامها وهي تسمع مقاطع لصوته على حسابه الشخصي تنحنح : استاذه وجدان ؟
وجدان صُعقت وتوقفت : هاه ايوه
وسيم : ايش وضع صوت المغني هذا الذي ضيع عقلش لدرجه ما سمعتي دقة الباب
حاولت تُطفئ الهاتف ان تخفض صوته ولكن لا جدوى ما زال يُغني شعرت بالخجل لأبعد حد لم تعرف كيف تتصرف وهو أمامها بكل ثقة ومبتسم ابتسامة يعتريها الاستفزاز ، وقعتِ في حفرة الإحراج يا وجدان وليس لكِ مفر ..
.
.
على طاولة الاجتماع
وسيم : استاذه وجدان ممكن تعرضي لنا بعض من احترافش في مجال تصاميمك
وجدان ما زالت تشعر بالخجل من الموقف الذي حصل قبل ساعه لكن حاولت أن تتجاوز خجلها ونهضت بكل ثقة لتشرح تصاميمها والكل يتبادل النظرات فيما بينهم على براعتها في هذا المجال ومُعجبين لما تُقدمه , بعد ان انتهت
قاطع شهاب جلوسها : اظن هذا مش المطلوب
وجدان : عفواً
شهاب : اشتي تشتغلي اكثر على فكرة المشروع مفهوم , ويلاه كل واحد على مكتبة انتهى الاجتماع
نهض شهاب و غادر من غرفة الاجتماعات
اما وجدان فقد شعرت بالانكسار من ردة فعله لعملها رغم انه لا يوجد عليه أي غلطة
وسيم : اعذريه ذوقه صعب بس انتِ انسانه مبدعة
شعرت وجدان بأنه لملم كسرة نفسها بكلماته قالت له : صدق
وسيم : والله وانا واثق في قدراتش
اخذ الملف الذي امامه وغادر مع باقي الموظفين
بقيت وجدان تبتسم : وانا بكون قد ثقتك
اخذت اوراقها وهي تطير فرحاً كأنها حملت جائرة الاوسكار في تلك اللحظات الذي مدح فيها وسيم , عاشت في هذا اليوم مشاعر مبعثرة ومواقف مختلفة لكن اخر موقف وفي اخر اللحظات جمع كل شتاتها
✨قد تكسرنا كلمات وتُرممنا كلمة فأحسنوا باختيار كلماتكم✨
.
.
في احدى الشوارع ..
حازم : خلاص قررت اتزوج بنت اخوك
ابوه : ضحكتني بأيش تتزوجها جيوبك ملان ومش عارف
حازم : بشتغل في شركتهم
ابوه : هذا اذا قبلك شهاب
حازم : ايقبلني غصب عنه انا ابن عمه
ابوه : اقلك يكرهنا هو و امه و متبريين مننا من زمان
حازم : ما يهمني كل هذا
ابوه : لازم تقضي على نقطة ضعفه وصدقني ايفعلك الذي تشتي
حازم : لا مابستغل نقاط ضعفه انا اشتي اخفيه من هذه الدنيا
رفع قميصه و رأى جرح كبير على كتفه تم تخييطه من قبل سنتين : تتذكر هذا لعلمك ما نسيته منه لما دخل علينا مثل الوحش
حازم شعر بشراره الانتقام تشتعل في داخله : لذلك بين اقلك لازم اخفيه من وجه الارض
ابوه : اهدى يا ابني نخطط بعدها ننفذ
حازم : اوريك يا شهاب اوريك
بعد تعب شديد قضاه جميع موظفين الشركة
الجميع بدأ يغادر
وجدان توقفت امام الشركة لتبحث عن سيارة اجرة توقفت لها احدى سيارات الاجرة وعادت الى منزلها
وسيم وهو يخرج مع شهاب : اظن كنت ثقيل بالكلام اليوم على الموظفة الجديدة
شهاب : عشان تعرف من بتواجه وظفت نفسها غصب عني ما قد حصلت لي
وسيم : هاه يعني اعتبره انتقام الان
شهاب ابتسم : عذاب
ودخل سيارته وانطلق الى منزله دخل ولم يجد احد...
https://tttttt.me/rewayatyamania/44519
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
👍52👏3🤩2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 11 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخل شهاب سيارته وانطلق الى منزله دخل ولم يجد احداً اخبرته إحدى الخدم بأن ايلاف و امه ليسوا في المنزل منذ الصباح
تعجب شهاب فهذه ليست من عوائد والدته بالذات.. دخل ليستحم وتناول العشاء بعدها سأل هي عادوا و اجابوه بالنفي انتابه القلق و اخذ يتصل بأخته وتارة بوالدته ولم يجيبه احد بقي على جمر من النار يذهب ويعود في تلك الصالة التي تصادف بوابه المنزل لم يحتمل وخرج الى الخارج و رأى ايلاف تدخل بسيارتها مع والدته
تنفس بُعمق وهدأ من روعه ثم اتجه الى امام سيارتها
خرجوا منها ووالدته تقول : تأخرنا
شهاب : ايوة وين انتين وليش محد يرد على اتصالاتي هاه ليش
إيلاف : تعال ساعدنا بالأغراض
شهاب رفع حاجبيه بدهشة : هذا الذي ناقص صح يلاه قدامي لّداخل
إيلاف : تمام تمام مالك بتصيح هكذا
شهاب : قلت يلاه ادخلين
"بعد ان دخلوا جميعهم"
ايلاف : مابش داعي تصيح هكذا وتقلب الدنيا
شهاب بعصبية : انا بقوم اكسر فمش ليش ما بتجاوبوا على اتصالاتي
ايلاف : قوم قد تعودت اصلاً مش حاجه جديدة عليك
الام : يا ابني مالك تلفوني في الغرفة نسيته وايلاف تلفونها كان طافي
شهاب : هذا مش عذر المهم اخر مره احد يخرج من دون أذني وأي واحده تخرج تلفونها يجلس شغال
إيلاف بأستفزاز : حتى للجامعة
شهاب : انتِ فاهمه ايش قصدي مفهوم او لا
الام : يا ابني خلاص اهدأ كل الذي قلته ايتنفذ لا تضايق نفسك ولا شي
شهاب : اتمنى يمه الان بطلع ارقد معي عمل مش انا فاضي
إيلاف واقفة وتنظر الى امها بنظرات لوم : تمام يا ام شهاب
صعدت الى غرفتها وهي تبكي : أي شي أي شي يقوله حضرة شهاب دائماً يتنفذ حتى لو غلط , صدق انو إنسان متسلط مثل ما قلي حازم وكله دلع امي هو الذي خلاه يكبر راسه على الكل لكن سهل
على سفرة الطعام يتناولون طعام العشاء بلذة وشهية ويتبادلون الحديث والضحك فيما بينهم
وجدان : لو تشوفي يا ولاء مديرنا واحد كريه بمعنى الكلمة
جلال : هههه ما اظن بعد مديري مابش ، أي حركه يفعلها الواحد يخصم من راتبه
ولاء تضحك : الله يعينكم صدق
وجدان : انا ما قد بين هو بخيل او لا بس شايف نفسه كأنه ما يفهم الا هو والكل اغبياء
ولاء : اتتعودي عليه و تحملي هذا الشغل
جلال : اتتحمل غصب مش جننتنا وظيفة
وجدان : قدو ما افعل وعشان سمعة الشركة ممتازة
ابو جلال : هذا الاهم يا بنتي ركزي على عملش وحبي الشغل الذي تقدميه واتثبتي نفسش امام الكل وانا واثق بقدراتش
وجدان تذكرت كلمات وسيم لها : بإذن الله يا غالي
بعد ان تمت مساعدة زوجة اخيها بتنظيف السفرة توجهت الى غرفتها جَلست على مكتبها تحدثت مع صديقتها ربيعة عن ما حدث لها اليوم وعن الصوت الذي تسمعه منذُ اسبوع و لا تعلم من هويته و إنها قابلته في الشركة لكنها لم تتأكد بعد
بعد إن انتهت من مكالمتها وضعت السماعات على آذانها و ارتمت على سريرها وهي تسمع صوته فقد ادمنت بالفعل ان تسمع اكثر من مقطع يومياً من الصوت الذي ما زال مجهول ؟؟
.
.
في يوم جديد
وجدان : ما بمشي الا وقد شربت علاجك وخليهم يطردوني اذا تأخرت عادي
ابو جلال : يا بنتي خلاص تعبت كل يوم علاج علاج
وجدان : عيوني عشان صحتك قول الحمد لله
ابو جلال : الحمد لله
ابو جلال تناول دوائه ودعته وجدان وحرصت على ان ينتبه على نفسه
جلال : وجدان تعالي معي اوصلش
وجدان : مااشتي تتأخر بسببي يا اخي
جلال : لا لا تعالي بس
بعد أن اوصلها جلال الى امام الشركة رأت شهاب ينزل من سيارته
وجدان : المدير الكريه وصل يلا بحاول ادخل قبله باي
ونزلت مرت من جانبه وكأنها لم تراه شهاب انتبه لها ولم يُعيرها أي اهتمام وصل الى امام مكتبه وسأل سكرتيرته
شهاب : وسيم موجود
ريم : لسى ما وصل
شهاب : اول ما يوصل بلغيني
ريم : حاضر استاذ شهاب بس في شخص في مكتبك منتظر لك من ساعه
شهاب : من ؟
ريم : واحد يقول انه من اهلك اسمه حازم
شهاب : وكيف تدخلي مكتبي أي شخص بدون إذن مني
ريم بخوف : هو من اهلك فكرت انك ..
شهاب قاطعها بغضب : خلاص انتفاهم بعدين
دخل الى مكتبه وهو يريد ان يرتكب جريمة ليس الا
حازم : اهلاً بابن العم
شهاب هجم عليه : انت كيف تتجرأ تجي لهانا
حازم نزل ايديه بهدوء : اولاً جيت اتفاهم معك ونبدأ صفحه جديدة ما جيت اقاتلك
شهاب ضحك باستفزاز : صفحاتكم انتوا بذا انتهت و قول لأبوك خططه مدروسة عندي كلها وعارف بنجاستكم
حازم يتمالك نفسه : شهاب لا تنسى احنا عانينا منك انت بالذات كثير لذلك انا جيت اليوم وانا ناسي كل حاجه وجيت لك بصفحه بيضاء
شهاب جلس على مكتبه : خلاص انتهت مسرحيتك تقدر تخرج
حازم بحده : ما بخرج والا صدقني اتشوف الويل مني و ايلاف ما اتحرمني منها وبتزوجها غصب عنك
شهاب انقض عليه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخل شهاب سيارته وانطلق الى منزله دخل ولم يجد احداً اخبرته إحدى الخدم بأن ايلاف و امه ليسوا في المنزل منذ الصباح
تعجب شهاب فهذه ليست من عوائد والدته بالذات.. دخل ليستحم وتناول العشاء بعدها سأل هي عادوا و اجابوه بالنفي انتابه القلق و اخذ يتصل بأخته وتارة بوالدته ولم يجيبه احد بقي على جمر من النار يذهب ويعود في تلك الصالة التي تصادف بوابه المنزل لم يحتمل وخرج الى الخارج و رأى ايلاف تدخل بسيارتها مع والدته
تنفس بُعمق وهدأ من روعه ثم اتجه الى امام سيارتها
خرجوا منها ووالدته تقول : تأخرنا
شهاب : ايوة وين انتين وليش محد يرد على اتصالاتي هاه ليش
إيلاف : تعال ساعدنا بالأغراض
شهاب رفع حاجبيه بدهشة : هذا الذي ناقص صح يلاه قدامي لّداخل
إيلاف : تمام تمام مالك بتصيح هكذا
شهاب : قلت يلاه ادخلين
"بعد ان دخلوا جميعهم"
ايلاف : مابش داعي تصيح هكذا وتقلب الدنيا
شهاب بعصبية : انا بقوم اكسر فمش ليش ما بتجاوبوا على اتصالاتي
ايلاف : قوم قد تعودت اصلاً مش حاجه جديدة عليك
الام : يا ابني مالك تلفوني في الغرفة نسيته وايلاف تلفونها كان طافي
شهاب : هذا مش عذر المهم اخر مره احد يخرج من دون أذني وأي واحده تخرج تلفونها يجلس شغال
إيلاف بأستفزاز : حتى للجامعة
شهاب : انتِ فاهمه ايش قصدي مفهوم او لا
الام : يا ابني خلاص اهدأ كل الذي قلته ايتنفذ لا تضايق نفسك ولا شي
شهاب : اتمنى يمه الان بطلع ارقد معي عمل مش انا فاضي
إيلاف واقفة وتنظر الى امها بنظرات لوم : تمام يا ام شهاب
صعدت الى غرفتها وهي تبكي : أي شي أي شي يقوله حضرة شهاب دائماً يتنفذ حتى لو غلط , صدق انو إنسان متسلط مثل ما قلي حازم وكله دلع امي هو الذي خلاه يكبر راسه على الكل لكن سهل
على سفرة الطعام يتناولون طعام العشاء بلذة وشهية ويتبادلون الحديث والضحك فيما بينهم
وجدان : لو تشوفي يا ولاء مديرنا واحد كريه بمعنى الكلمة
جلال : هههه ما اظن بعد مديري مابش ، أي حركه يفعلها الواحد يخصم من راتبه
ولاء تضحك : الله يعينكم صدق
وجدان : انا ما قد بين هو بخيل او لا بس شايف نفسه كأنه ما يفهم الا هو والكل اغبياء
ولاء : اتتعودي عليه و تحملي هذا الشغل
جلال : اتتحمل غصب مش جننتنا وظيفة
وجدان : قدو ما افعل وعشان سمعة الشركة ممتازة
ابو جلال : هذا الاهم يا بنتي ركزي على عملش وحبي الشغل الذي تقدميه واتثبتي نفسش امام الكل وانا واثق بقدراتش
وجدان تذكرت كلمات وسيم لها : بإذن الله يا غالي
بعد ان تمت مساعدة زوجة اخيها بتنظيف السفرة توجهت الى غرفتها جَلست على مكتبها تحدثت مع صديقتها ربيعة عن ما حدث لها اليوم وعن الصوت الذي تسمعه منذُ اسبوع و لا تعلم من هويته و إنها قابلته في الشركة لكنها لم تتأكد بعد
بعد إن انتهت من مكالمتها وضعت السماعات على آذانها و ارتمت على سريرها وهي تسمع صوته فقد ادمنت بالفعل ان تسمع اكثر من مقطع يومياً من الصوت الذي ما زال مجهول ؟؟
.
.
في يوم جديد
وجدان : ما بمشي الا وقد شربت علاجك وخليهم يطردوني اذا تأخرت عادي
ابو جلال : يا بنتي خلاص تعبت كل يوم علاج علاج
وجدان : عيوني عشان صحتك قول الحمد لله
ابو جلال : الحمد لله
ابو جلال تناول دوائه ودعته وجدان وحرصت على ان ينتبه على نفسه
جلال : وجدان تعالي معي اوصلش
وجدان : مااشتي تتأخر بسببي يا اخي
جلال : لا لا تعالي بس
بعد أن اوصلها جلال الى امام الشركة رأت شهاب ينزل من سيارته
وجدان : المدير الكريه وصل يلا بحاول ادخل قبله باي
ونزلت مرت من جانبه وكأنها لم تراه شهاب انتبه لها ولم يُعيرها أي اهتمام وصل الى امام مكتبه وسأل سكرتيرته
شهاب : وسيم موجود
ريم : لسى ما وصل
شهاب : اول ما يوصل بلغيني
ريم : حاضر استاذ شهاب بس في شخص في مكتبك منتظر لك من ساعه
شهاب : من ؟
ريم : واحد يقول انه من اهلك اسمه حازم
شهاب : وكيف تدخلي مكتبي أي شخص بدون إذن مني
ريم بخوف : هو من اهلك فكرت انك ..
شهاب قاطعها بغضب : خلاص انتفاهم بعدين
دخل الى مكتبه وهو يريد ان يرتكب جريمة ليس الا
حازم : اهلاً بابن العم
شهاب هجم عليه : انت كيف تتجرأ تجي لهانا
حازم نزل ايديه بهدوء : اولاً جيت اتفاهم معك ونبدأ صفحه جديدة ما جيت اقاتلك
شهاب ضحك باستفزاز : صفحاتكم انتوا بذا انتهت و قول لأبوك خططه مدروسة عندي كلها وعارف بنجاستكم
حازم يتمالك نفسه : شهاب لا تنسى احنا عانينا منك انت بالذات كثير لذلك انا جيت اليوم وانا ناسي كل حاجه وجيت لك بصفحه بيضاء
شهاب جلس على مكتبه : خلاص انتهت مسرحيتك تقدر تخرج
حازم بحده : ما بخرج والا صدقني اتشوف الويل مني و ايلاف ما اتحرمني منها وبتزوجها غصب عنك
شهاب انقض عليه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍43🔥4❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 12 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حازم بحده : ما بخرج والا صدقني اتشوف الويل مني و ايلاف ما اتحرمني منها وبتزوجها غصب عنك
شهاب انقض عليه مره اخرى و ضربه ضرب مُبرحاً
ردها حازم عليه لكن قوة شهاب كانت اقوى بكثير جعله ينزف دماً وكل من في الشركة تجمعوا عليهم
دخل وسيم وافلت حازم من بين يديّ شهاب قبل ان يقضي عليه ويموت بين يديه أشار للحرس ان يأخذوا حازم الى خارج الشركة وبقي مع شهاب ,
وجدان واقفة مع الموظفين و متعجبة عن ما يحصل ؟
وسيم جعل كل الموظفين يعودوا الى مكاتبهم
وجدان تكلمت من غير شعور : ايش هذه الوحشية
وسيم سمعها : تفضلوا مكاتبكم قلت
وجدان لاحظت نظرات وسيم إليها وهمت بالخروج عادت الى مكتبها بخوف : ايش هذا الانسان صدق وحش يا ربي كيف فعل به
.
.
عند شهاب الذي اصبح يتصبب عرقاً و لكمه حمراء قد برزت في رأس خده الايسر و لكمه اخرى خفيفة في طرف فمه
وسيم : ايش سويت انت يا اخي
شهاب : خليني لحالي
وسيم : بس
شهاب ضرب يده على الطاولة بغضب : قلت خلوووني لحالي
وسيم خرج وهو يحمل الزعل على صديقه ومتضايق من تصرفه الهمجي ..
شهاب بقي في مكتبه وضع رأسه على الطاولة ورجعت به الذاكرة الى الوراء تذكر ضرب ابيه لأمه امامه هو واخته التي مازالت طفلة وصغيرة جداً
تذكر اهانة اهل ابيه لأمه وقسوتهم تجاهها تذكر دموع امه التي كانت تنزل قهراً و صبراً على تلك العيشة التعيسة تذكر عندما سمعهم يتقاسمون ورث امه وهي ما زالت على قيد الحياه
تذكر عندما جعلوها تتحمل الكثير وخصوصاً عندما اختفى ابيه فقد اصبحت حياتهم سوداء من ناحيه اهل ابيه تذكر عندما فروا من ذلك المنزل في منتصف الليل وابتعدوا عن تلك المدينة في البرد الشديد ليس لهم مأوى او ملبس , بعدها انقذتهم ثروة امهم التي امتلكتها من ابيها وبدأوا بحياة جديدة رويداً رويداً ..
سقطت دمعة محرقة من عيناه الكحيلتان على تلك الطاولة الخشبية وتنهد تنهيدةً قوية اخرج بها اوجاع كثيرة نهض واخذ مِعطفه وضعه على كتِفه
وصل الى امام سكرتيرته : الغي كل الاجتماعات وخلي الباقي يمسكه وسيم انا مش موجود اليوم
ريم : حاضر
ومن ثم غَادر الشركة
.
.
إيلاف : تشتي الصدق يا رهف
رهف : ايش
إيلاف : انا ما احب حازم
رهف : ايش تقولي انتِ مجنونة
إيلاف تضحك : امزح صدقتي يلا بقوم معي محاضرة
رهف : اوك نلتقي بعد ما تخلصي وبطلي هذا المزح الثقيل
إيلاف تمشي متجهة الى محاضرتها : والله محد عارف بالذي فيش غير ربش يا ايلاف
تمالكت نفسها ودخلت الى محاضرتها
.
.
في المستشفى ..
ابو حازم : معقوله يوصلك ابن ال... الى هذه الحالة
حازم ساكت بغضب
ابو حازم : قول لي ليش تسير لعنده ليش هذا ما ينفع معه الا واحد يطعنه بالظهر وهذه ايلاف تنساها مفهوم يكفي خلاص
حازم بغضب: اموت ولا انساها يلفوني وسط كفن ولا انساها تمام
ابو حازم: يعني توقعنا بالمشاكل معهم خلاص يا ابني قد حاربناهم وعرفت مابش فائدة من كل هذا
حازم متجاهله ..
ابو حازم : ساعتين ونطلع بروح اخلص اوراق الخروج
حازم: خايف يرقدوني هانا وتدفع حق الرقود صح
ابوه: ايوه على كثر الزلط الذي معي
حازم: ههههه
.
.
ذهب بعيداً بسيارته حتى وصل الى مزرعتهم الخاصه دخل و ارتمى على الارض
الحارس قدم الى جانبه وبدأ يُناديه : استاذ شهاب استاذ شهاب
ولم يكن هنالك أي اجابه منه انتاب الحارس القلق و اتصل بأم شهاب
.
.
وجدان وصلت الى المنزل وهي تسأل عن ابيها
أجابتها ولاء : رقد من ساعه
وجدان : شرب علاجه
ولاء : ايوة تطمني
وجدان : انا بدخل ارقد شويه بعدين بخرج
ولاء : وين
وجدان : السوق تخيلي حددوا عرس ربيعة
ولاء بفرح : صدق الف مبروك والله فرحت لها
وجدان : يبارك فيش يا عمري يلاه بقوم
استلقت وهي تفكر ما حدث اليوم في الشركة ..
وجدان : انا لازم اخرج من هذه الشركة يعني اليوم هجم على واحد هكذا بكرة ايش ايفعل فيني , هذا صدق مش انسان طبيعي
بعدين فتحت صفحتها و رأت الشخص الذي تتابعه قد انزل منشور جديد دخلت وسمعته يدندن اغنية اخرى بصوته و بدون شعور وضعت تعليق يقول "يا هو صوتك يجيب العافية "
اغلقت هاتفها وغفت ..
.
.
في المستشفى ..
ام شهاب تبكي : ابني ايش فيه قولوا لي
إيلاف : يمه اهدئي ايطمنونا الان اصبري الله يحفظش
ام شهاب : ايش حصله وهو خرج بخير
إيلاف تبكي : ان شاء الله خير يمه شهاب قوي ما يحصله شي
وضمت امها وهما الاثنتان يبكيان والدعوات تتسابق من بينهما
بعد قلق وخوف وتوتر خرج الدكتور و..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حازم بحده : ما بخرج والا صدقني اتشوف الويل مني و ايلاف ما اتحرمني منها وبتزوجها غصب عنك
شهاب انقض عليه مره اخرى و ضربه ضرب مُبرحاً
ردها حازم عليه لكن قوة شهاب كانت اقوى بكثير جعله ينزف دماً وكل من في الشركة تجمعوا عليهم
دخل وسيم وافلت حازم من بين يديّ شهاب قبل ان يقضي عليه ويموت بين يديه أشار للحرس ان يأخذوا حازم الى خارج الشركة وبقي مع شهاب ,
وجدان واقفة مع الموظفين و متعجبة عن ما يحصل ؟
وسيم جعل كل الموظفين يعودوا الى مكاتبهم
وجدان تكلمت من غير شعور : ايش هذه الوحشية
وسيم سمعها : تفضلوا مكاتبكم قلت
وجدان لاحظت نظرات وسيم إليها وهمت بالخروج عادت الى مكتبها بخوف : ايش هذا الانسان صدق وحش يا ربي كيف فعل به
.
.
عند شهاب الذي اصبح يتصبب عرقاً و لكمه حمراء قد برزت في رأس خده الايسر و لكمه اخرى خفيفة في طرف فمه
وسيم : ايش سويت انت يا اخي
شهاب : خليني لحالي
وسيم : بس
شهاب ضرب يده على الطاولة بغضب : قلت خلوووني لحالي
وسيم خرج وهو يحمل الزعل على صديقه ومتضايق من تصرفه الهمجي ..
شهاب بقي في مكتبه وضع رأسه على الطاولة ورجعت به الذاكرة الى الوراء تذكر ضرب ابيه لأمه امامه هو واخته التي مازالت طفلة وصغيرة جداً
تذكر اهانة اهل ابيه لأمه وقسوتهم تجاهها تذكر دموع امه التي كانت تنزل قهراً و صبراً على تلك العيشة التعيسة تذكر عندما سمعهم يتقاسمون ورث امه وهي ما زالت على قيد الحياه
تذكر عندما جعلوها تتحمل الكثير وخصوصاً عندما اختفى ابيه فقد اصبحت حياتهم سوداء من ناحيه اهل ابيه تذكر عندما فروا من ذلك المنزل في منتصف الليل وابتعدوا عن تلك المدينة في البرد الشديد ليس لهم مأوى او ملبس , بعدها انقذتهم ثروة امهم التي امتلكتها من ابيها وبدأوا بحياة جديدة رويداً رويداً ..
سقطت دمعة محرقة من عيناه الكحيلتان على تلك الطاولة الخشبية وتنهد تنهيدةً قوية اخرج بها اوجاع كثيرة نهض واخذ مِعطفه وضعه على كتِفه
وصل الى امام سكرتيرته : الغي كل الاجتماعات وخلي الباقي يمسكه وسيم انا مش موجود اليوم
ريم : حاضر
ومن ثم غَادر الشركة
.
.
إيلاف : تشتي الصدق يا رهف
رهف : ايش
إيلاف : انا ما احب حازم
رهف : ايش تقولي انتِ مجنونة
إيلاف تضحك : امزح صدقتي يلا بقوم معي محاضرة
رهف : اوك نلتقي بعد ما تخلصي وبطلي هذا المزح الثقيل
إيلاف تمشي متجهة الى محاضرتها : والله محد عارف بالذي فيش غير ربش يا ايلاف
تمالكت نفسها ودخلت الى محاضرتها
.
.
في المستشفى ..
ابو حازم : معقوله يوصلك ابن ال... الى هذه الحالة
حازم ساكت بغضب
ابو حازم : قول لي ليش تسير لعنده ليش هذا ما ينفع معه الا واحد يطعنه بالظهر وهذه ايلاف تنساها مفهوم يكفي خلاص
حازم بغضب: اموت ولا انساها يلفوني وسط كفن ولا انساها تمام
ابو حازم: يعني توقعنا بالمشاكل معهم خلاص يا ابني قد حاربناهم وعرفت مابش فائدة من كل هذا
حازم متجاهله ..
ابو حازم : ساعتين ونطلع بروح اخلص اوراق الخروج
حازم: خايف يرقدوني هانا وتدفع حق الرقود صح
ابوه: ايوه على كثر الزلط الذي معي
حازم: ههههه
.
.
ذهب بعيداً بسيارته حتى وصل الى مزرعتهم الخاصه دخل و ارتمى على الارض
الحارس قدم الى جانبه وبدأ يُناديه : استاذ شهاب استاذ شهاب
ولم يكن هنالك أي اجابه منه انتاب الحارس القلق و اتصل بأم شهاب
.
.
وجدان وصلت الى المنزل وهي تسأل عن ابيها
أجابتها ولاء : رقد من ساعه
وجدان : شرب علاجه
ولاء : ايوة تطمني
وجدان : انا بدخل ارقد شويه بعدين بخرج
ولاء : وين
وجدان : السوق تخيلي حددوا عرس ربيعة
ولاء بفرح : صدق الف مبروك والله فرحت لها
وجدان : يبارك فيش يا عمري يلاه بقوم
استلقت وهي تفكر ما حدث اليوم في الشركة ..
وجدان : انا لازم اخرج من هذه الشركة يعني اليوم هجم على واحد هكذا بكرة ايش ايفعل فيني , هذا صدق مش انسان طبيعي
بعدين فتحت صفحتها و رأت الشخص الذي تتابعه قد انزل منشور جديد دخلت وسمعته يدندن اغنية اخرى بصوته و بدون شعور وضعت تعليق يقول "يا هو صوتك يجيب العافية "
اغلقت هاتفها وغفت ..
.
.
في المستشفى ..
ام شهاب تبكي : ابني ايش فيه قولوا لي
إيلاف : يمه اهدئي ايطمنونا الان اصبري الله يحفظش
ام شهاب : ايش حصله وهو خرج بخير
إيلاف تبكي : ان شاء الله خير يمه شهاب قوي ما يحصله شي
وضمت امها وهما الاثنتان يبكيان والدعوات تتسابق من بينهما
بعد قلق وخوف وتوتر خرج الدكتور و..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍44🔥2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 13 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد قلق وخوف وتوتر خرج الدكتور وطمنهم على حالته و انه بخير فقد تعب قلبه من الانفعالات القوية الذي سببت له الاغماء , فشهاب مريض قلب منذ صغره ولا يتحمل كل هذه الانفعالات وكل هذه المواقف الذي تسبب التعب لقلبه
إيلاف : شفتي يمه اخي بخير ما يوقع فيه شي عارفه ليش لأنش انتِ امه لأنو يستمد الصحة والقوة منش لذلك خلاص امسحي دموعش وخلينا ندخل نشوفه
كلاً منهما مسحا دموعهما وتنفسا بعُمق ودخلتا الى غرفه شهاب , شهاب قوي بكل ما تعنيه الكلمة يكابر عن كل ألمه عن كل وجعه , حزنه, تعبه حتى دموعه لم يسبق أن قد راها احد يوماً ما لكن عندما تراه العين مستلقي على ذلك السرير والاجهزة في جانبه وتلك الاسلاك متصلة بجسده لمراقبه نبضات قلبه يرى ضعفه بالفعل لدرجه الكيان يرتعش حزناً على وضعه فشهاب ليس هكذا ابداً بمنظور الجميع
اقتربت والدته منه ومسحت على رأسه وبدأت تقول الاذكار عسى وتعب قلبه يخف
إيلاف وهي تحتبس سقوط دموعها : مش اول مره نشوف شهاب هكذا بس كل ما يوصل لهذا الوضع انا ما اتحملش و احس انها اول مره يتعب علينا و اخاف عليه بقوة
الام : حصل شي له انا عارفه من زمان ما حصل معه هكذا ووصل لهذه المرحلة , قلبي حاسس ان اهل ابوش لهم يد في الموضوع
إيلاف : يمه مش كل شي منهم الان يصحى ونفهم كل شي منه لا تظني بأحد
الام : خير بس
.
.
في احدى الاسواق..
ربيعة : كيف هذه الطرحة
وجدان سارحه ..
ربيعة : وجدان بين احاكيش
وجدان : ايوة حلوة
ربيعة حطت الطرحة : امانه ايش فيش من لما خرجنا وانتي سرحانه اقلش كيف هذا تسلكي وتقولي حلو وهو العكس متضايقة من شي
وجدان : ربيعة انا شكلي بين احب
ربيعة صرخت لدرجة كل من في المحل التفت اليهم
وجدان : اص اص الله يقلعش تعالي نخرج بحكي لش...
.
.
في المستشفى ..
شهاب بدأ يفتح عيناه ويحاول ان يستوعب اين هو وماذا حصل ضغط على ذاكرته " حازم , ضرب, إيلاف , امي , المزرعة .. "
إيلاف قاطعت تشتته : شهاب انت صحيت يمه شهاب فتح عيونه ...
الام : شهاب ابني انت بخير قولي في شي يوجعك
شهاب : ايش حصل
إيلاف : مش وقت هذا بكله الان كون بخير , بروح اكلم الدكتور انك صحيت
شهاب يحاول يتذكر ما جرى له رأى حال امه ونهض من على السرير : يمه ءء
الام : وين وين اتسير مجنون انت ارجع على سريرك
شهاب قبلها : انا بخير لا تخافي ابنش بخير
أدمعت عيناها : انا عارفه ابني مافيه شي وبكل خير الله يحفظك ارجع نام على سريرك
شهاب : لا خرجوني الان اكره السرير هذا
الام :شهاب عشان خاطري الله يرضى عليك
دخل الدكتور : استاذ شهاب انت ايش تسوي ارجع مكانك لو سمحت
شهاب : دكتور سمير انا بخير وبخرج اليوم
الدكتور : ارجع سريرك الان عنادك هذا مش وقته الان لو سمحت
إيلاف : اخي الله يحفظك اسمع كلام الدكتور
ألام نظرت إليه برجاء : شهاب يلاه
شهاب رجع على سريره واعادوا تلك المغذيات إليه
الدكتور: اتمنى ترتاح وتريح بالك مابش داعي تضغط على عضله قلبك لهذا الحد وعلاجك داوم عليه
شهاب حرك رأسه بمعنى حسناً , اوصى الطبيب الممرضة على مراقبة شهاب واعطائه بعض الحقن والاعتناء به جيداً
.
.
في احدى الشوارع..
وجدان : ايوة احبه ليش وكيف ومتى ما اعرف ايش افعل حبيته
ربيعة : لا انا مش مستوعبه صدق متأكدة من مشاعرش او لا
وجدان : ايوة
ربيعة ضحكت : وجدان تتعلق بشخص من صوته
وجدان : ايش فيها وفوق هذا كله عقلي مش متأكد انو نفسه الذي يشتغل معي في الشركة بس قلبي متأكد
ربيعة : قصدش المدير حقش الذي اسمه ش ش . . شهاب
وجدان : لا لا واحد اسمه وسيم يمكن هو صاحبه لأني من اول ما داومت وهو معه دائماً ويتعاملوا مع بعض كأنهم اصحاب من زمان
ربيعة : بس حب من طرف ما ينفع يا وجداني لازم تتأكدي من مشاعره تجاهش يمكن هو في حياته احد يمكن متزوج
وجدان : خلاص خلاص اسكتي انا ما فكرت بكل هذا
ربيعة امسكت بيدها : انا ادعي تكونوا لبعض
وجدان : امين
ربيعة : ايش رايش تحكي لي عن هذا المجهول وتحكي عن وسيم وشخصيته وشكله يمكن به تشابه
وجدان : اكبر شبه الصوت حاسس قلبي انه هو ومره دخل المكتب وانا اسمع الاغاني في الحساب
ربيعة : ايوه كيف كانت ردة الفعل
وجدان : مدري عاديه احس و اصلاً ليش ايخفي شخصيته ايقول انه هو لأنه يغني امام الجميع هههه من الصباح بس صوته روقان كيف اوصف لش بس محد شبيهه محد مثله
ربيعة : واضح خلاص انش في دوامه العشق
وجدان تضحك : امشي بس نكمل اغراض عرسش
.
.
بعد مرور اسبوع..
وجدان : ربيعة وين انتِ اتصلش ما تردي
ربيعة بتكاسل تجيب : نوم يا بنت نوم من يتصل لعروسة من صباح الصبح
وجدان : تمام خفي علينا عادش الا في بيت اهلش قومي يلاه ثلاث ساعات و بجي لش
ربيعة : ليش
وجدان: ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد قلق وخوف وتوتر خرج الدكتور وطمنهم على حالته و انه بخير فقد تعب قلبه من الانفعالات القوية الذي سببت له الاغماء , فشهاب مريض قلب منذ صغره ولا يتحمل كل هذه الانفعالات وكل هذه المواقف الذي تسبب التعب لقلبه
إيلاف : شفتي يمه اخي بخير ما يوقع فيه شي عارفه ليش لأنش انتِ امه لأنو يستمد الصحة والقوة منش لذلك خلاص امسحي دموعش وخلينا ندخل نشوفه
كلاً منهما مسحا دموعهما وتنفسا بعُمق ودخلتا الى غرفه شهاب , شهاب قوي بكل ما تعنيه الكلمة يكابر عن كل ألمه عن كل وجعه , حزنه, تعبه حتى دموعه لم يسبق أن قد راها احد يوماً ما لكن عندما تراه العين مستلقي على ذلك السرير والاجهزة في جانبه وتلك الاسلاك متصلة بجسده لمراقبه نبضات قلبه يرى ضعفه بالفعل لدرجه الكيان يرتعش حزناً على وضعه فشهاب ليس هكذا ابداً بمنظور الجميع
اقتربت والدته منه ومسحت على رأسه وبدأت تقول الاذكار عسى وتعب قلبه يخف
إيلاف وهي تحتبس سقوط دموعها : مش اول مره نشوف شهاب هكذا بس كل ما يوصل لهذا الوضع انا ما اتحملش و احس انها اول مره يتعب علينا و اخاف عليه بقوة
الام : حصل شي له انا عارفه من زمان ما حصل معه هكذا ووصل لهذه المرحلة , قلبي حاسس ان اهل ابوش لهم يد في الموضوع
إيلاف : يمه مش كل شي منهم الان يصحى ونفهم كل شي منه لا تظني بأحد
الام : خير بس
.
.
في احدى الاسواق..
ربيعة : كيف هذه الطرحة
وجدان سارحه ..
ربيعة : وجدان بين احاكيش
وجدان : ايوة حلوة
ربيعة حطت الطرحة : امانه ايش فيش من لما خرجنا وانتي سرحانه اقلش كيف هذا تسلكي وتقولي حلو وهو العكس متضايقة من شي
وجدان : ربيعة انا شكلي بين احب
ربيعة صرخت لدرجة كل من في المحل التفت اليهم
وجدان : اص اص الله يقلعش تعالي نخرج بحكي لش...
.
.
في المستشفى ..
شهاب بدأ يفتح عيناه ويحاول ان يستوعب اين هو وماذا حصل ضغط على ذاكرته " حازم , ضرب, إيلاف , امي , المزرعة .. "
إيلاف قاطعت تشتته : شهاب انت صحيت يمه شهاب فتح عيونه ...
الام : شهاب ابني انت بخير قولي في شي يوجعك
شهاب : ايش حصل
إيلاف : مش وقت هذا بكله الان كون بخير , بروح اكلم الدكتور انك صحيت
شهاب يحاول يتذكر ما جرى له رأى حال امه ونهض من على السرير : يمه ءء
الام : وين وين اتسير مجنون انت ارجع على سريرك
شهاب قبلها : انا بخير لا تخافي ابنش بخير
أدمعت عيناها : انا عارفه ابني مافيه شي وبكل خير الله يحفظك ارجع نام على سريرك
شهاب : لا خرجوني الان اكره السرير هذا
الام :شهاب عشان خاطري الله يرضى عليك
دخل الدكتور : استاذ شهاب انت ايش تسوي ارجع مكانك لو سمحت
شهاب : دكتور سمير انا بخير وبخرج اليوم
الدكتور : ارجع سريرك الان عنادك هذا مش وقته الان لو سمحت
إيلاف : اخي الله يحفظك اسمع كلام الدكتور
ألام نظرت إليه برجاء : شهاب يلاه
شهاب رجع على سريره واعادوا تلك المغذيات إليه
الدكتور: اتمنى ترتاح وتريح بالك مابش داعي تضغط على عضله قلبك لهذا الحد وعلاجك داوم عليه
شهاب حرك رأسه بمعنى حسناً , اوصى الطبيب الممرضة على مراقبة شهاب واعطائه بعض الحقن والاعتناء به جيداً
.
.
في احدى الشوارع..
وجدان : ايوة احبه ليش وكيف ومتى ما اعرف ايش افعل حبيته
ربيعة : لا انا مش مستوعبه صدق متأكدة من مشاعرش او لا
وجدان : ايوة
ربيعة ضحكت : وجدان تتعلق بشخص من صوته
وجدان : ايش فيها وفوق هذا كله عقلي مش متأكد انو نفسه الذي يشتغل معي في الشركة بس قلبي متأكد
ربيعة : قصدش المدير حقش الذي اسمه ش ش . . شهاب
وجدان : لا لا واحد اسمه وسيم يمكن هو صاحبه لأني من اول ما داومت وهو معه دائماً ويتعاملوا مع بعض كأنهم اصحاب من زمان
ربيعة : بس حب من طرف ما ينفع يا وجداني لازم تتأكدي من مشاعره تجاهش يمكن هو في حياته احد يمكن متزوج
وجدان : خلاص خلاص اسكتي انا ما فكرت بكل هذا
ربيعة امسكت بيدها : انا ادعي تكونوا لبعض
وجدان : امين
ربيعة : ايش رايش تحكي لي عن هذا المجهول وتحكي عن وسيم وشخصيته وشكله يمكن به تشابه
وجدان : اكبر شبه الصوت حاسس قلبي انه هو ومره دخل المكتب وانا اسمع الاغاني في الحساب
ربيعة : ايوه كيف كانت ردة الفعل
وجدان : مدري عاديه احس و اصلاً ليش ايخفي شخصيته ايقول انه هو لأنه يغني امام الجميع هههه من الصباح بس صوته روقان كيف اوصف لش بس محد شبيهه محد مثله
ربيعة : واضح خلاص انش في دوامه العشق
وجدان تضحك : امشي بس نكمل اغراض عرسش
.
.
بعد مرور اسبوع..
وجدان : ربيعة وين انتِ اتصلش ما تردي
ربيعة بتكاسل تجيب : نوم يا بنت نوم من يتصل لعروسة من صباح الصبح
وجدان : تمام خفي علينا عادش الا في بيت اهلش قومي يلاه ثلاث ساعات و بجي لش
ربيعة : ليش
وجدان: ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍45🔥2❤1👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 14 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وجدان : بروح الشركه طبعاً المدير اول يوم يداوم بعد ما اخذ اجازة على كيف كيفه اخذ منهم أذن عشان عرسش وبعدين نروح نجيب الفساتين
ربيعة : اوك
وجدان : صدق راقده اذلفي
وقفلت
جلال : وجدان هيا تعالي اوصلش او امشي
وجدان : لا لحظه اجيب الشنطة
ولاء تشعر بالدوار جلال لاحظ عليها : ولاء فيش شي
ولاء :مدري حاسه بتعب مش قادرة اوقف
جلال امسك بيدها وجعلها تجلس على الكرسي : ارتاحي شويه الان اجيب لش عصير
ولاء : لا لا مالي نفس والله لشي
شعرت بالغثيان و ركضت الى الحمام
جلال : ولاء انتِ بخير
وجدان : ايش في
جلال : ولاء تاعبه
وجدان : ولاء افتحي الباب تكلمي طمنينا عليش
فجأة سمعوا ضربة قوية على الارض
جلال و وجدان نظرا الى بعض بخوف
جلال يدق الباب بقوة : ولاء ردي
وجدان : جلال اكيد حصلها شي اكسر الباب
جلال : مجنونة كيف اكسر هذا الباب
وجدان : انا وانت يلاه , ولاء يمكن في خطر
بدأوا يحاولوا كسر الباب وفي هذه الاثناء علم الاب بوضع ولاء وكان يحاول تهدئة خلود من البكاء
وجدان : خرج خلود من هانا بتقلقنا اكثر
جلال حطم الباب بعد تعب شديد بذله مع وجدان ورأى زوجته على الارض مستلقية وتنزف ارتعب جلال و اخذها بين احضانه وجدان هرعت لتأخذ عباءتها و انطلقوا الى المستشفى
.
.
بعد ساعه من الانتظار
خرجت الدكتورة : تطمنوا المدام بخير
وجدان : و الجنين
الدكتورة بحزن : للأسف فقدناه
جلال : الحمد لله يكفي تكون هي بخير الله يعوضنا
وجدان مسكت على كتف اخيها : امين
الدكتورة : انت زوجها
جلال : ايوة
الدكتورة: تقدر تتفضل معي بكلمك بموضوع يخص وضعها
وجدان بقلق : في شي خطير قولي
جلال : عادي تكلمي هذه اختي
الدكتورة : تفضلوا على مكتبي
.
.
في الشركة..
الكل مستقبل شهاب بعد اجازته الذي طالت اسبوع وتعتبر اطول اجازة لشهاب رغم تعبه الذي لا يعلم بوضعه احد غير وسيم اكمل عمله من المنزل
الموظفين : نورت يا مدير
شهاب : شكراً اتمنى هذه الاجازة ما تكون اثرت على مشروعنا
وسيم : تطمن كل شي ماشي مثل ما طلبت
شهاب : معتمد عليكم الان تقدروا تتفضلوا مكاتبكم بعد ساعتين في اجتماع مهم
هم الجميع بالخروج من مكتب شهاب
وسيم : الحمد لله على سلامتك يا بطل
شهاب ابتسم : الله يسلمك
وسيم : اتمنى تكون تحرص على نفسك
شهاب : خلاص يكفي امي والدكتور تزيد تجي تصرع راسي
وسيم : خلاص اسحب كلامي تحتاج شي بلغني
خرج وسيم وبينما هو يمر التفت الى مكتب وجدان و سأل : المصممة وجدان داومت
الموظف : لا
وسيم : شكراً
دخل على مكتبه : غريبة ما داومت يمكن حصل شي معها
فكر دقائق بعدها طلب من ريم ان تحضر ملف وجدان بعد ان وضعته على طاولته : ايش تشتي به؟
وسيم : برجع اقولش الان تقدري تتفضلي
بعد ان غادرت السكرتيرة بدأ يبحث عن رقمها رآه وسجله على الفور
.
.
في المستشفى ..
وجدان تبكي : جلال
جلال يمسح دموعه : مش قادر اصدق مش قادر استوعب يا وجدان كيف ؟ ومتى ؟
وجدان : الله يحفظك قوي نفسك
جلال : اه يا قهر قلبي بس
رن هاتفها و اغلقته فهي مع اخيها بحاله صعبة خصوصاً أخِيها
وسيم بدأ يقلق : غريبة ليش ما ترد
دخلت السكرتيرة : هذه الملفات تحتاج مراجعه منك
وسيم : تمام , ريم انتِ تتواصلي مع وجدان
ريم : لا والله بيننا بس عمل
وسيم : يعني ما تعرفي شي عنها
ريم : لحظه ليش كل هذا التحقيق او قلق عليها ليش ما داومت اليوم
وسيم : لا لا بس اسأل
ريم : على اساس صدقت , على فكره واضح القلق من وجهك بس من متى عيونك عليها ومش انا عارفه
وسيم : ر ..
قاطعهم دخول شهاب : مالكم يلاه الاجتماع يبدأ بعد خمس دقايق كل الملفات تجهز يا ريم
ريم همت بالخروج وهي قائلة : الان
بقي وسيم لوحده وحس دماغه تلخبط من كلام ريم و قلقه على وجدان : انا عيوني عليها متى ؟ هو قلق طبيعي والا هذا قلق ثاني يا وسيم
ريم اطلت برأسها : يلاه يا قلق
وسيم : ريم خلاص
ريم دخلت : لعلمك قد غبت انا شهور محد عبرني وغابوا موظفين عمرك ما اهتميت بهم ليش ما وجدان فسر لي يلاه
وسيم يرتب الاوراق بعجله : الذي في راسش انسيه لا تكبريه ما بيني انا وهي شي
وغادر
ريم : الحب واضح في عيونك يا وسيم بس انت مطنشه وانا بخليك اليوم او بكرة تعترف
جلس وسيم بغرفة الاجتماعات اخذ منديل يمحي العرق من جبينه
شهاب : ايش فيك
وسيم : هاه ولا شي
شهاب : جهزت الملف
وسيم : ايوة هذا
شهاب : يلاه ابدأ
وسيم : انا
شهاب : ايوة مش اول مره يعني
وسيم : حاضر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وجدان : بروح الشركه طبعاً المدير اول يوم يداوم بعد ما اخذ اجازة على كيف كيفه اخذ منهم أذن عشان عرسش وبعدين نروح نجيب الفساتين
ربيعة : اوك
وجدان : صدق راقده اذلفي
وقفلت
جلال : وجدان هيا تعالي اوصلش او امشي
وجدان : لا لحظه اجيب الشنطة
ولاء تشعر بالدوار جلال لاحظ عليها : ولاء فيش شي
ولاء :مدري حاسه بتعب مش قادرة اوقف
جلال امسك بيدها وجعلها تجلس على الكرسي : ارتاحي شويه الان اجيب لش عصير
ولاء : لا لا مالي نفس والله لشي
شعرت بالغثيان و ركضت الى الحمام
جلال : ولاء انتِ بخير
وجدان : ايش في
جلال : ولاء تاعبه
وجدان : ولاء افتحي الباب تكلمي طمنينا عليش
فجأة سمعوا ضربة قوية على الارض
جلال و وجدان نظرا الى بعض بخوف
جلال يدق الباب بقوة : ولاء ردي
وجدان : جلال اكيد حصلها شي اكسر الباب
جلال : مجنونة كيف اكسر هذا الباب
وجدان : انا وانت يلاه , ولاء يمكن في خطر
بدأوا يحاولوا كسر الباب وفي هذه الاثناء علم الاب بوضع ولاء وكان يحاول تهدئة خلود من البكاء
وجدان : خرج خلود من هانا بتقلقنا اكثر
جلال حطم الباب بعد تعب شديد بذله مع وجدان ورأى زوجته على الارض مستلقية وتنزف ارتعب جلال و اخذها بين احضانه وجدان هرعت لتأخذ عباءتها و انطلقوا الى المستشفى
.
.
بعد ساعه من الانتظار
خرجت الدكتورة : تطمنوا المدام بخير
وجدان : و الجنين
الدكتورة بحزن : للأسف فقدناه
جلال : الحمد لله يكفي تكون هي بخير الله يعوضنا
وجدان مسكت على كتف اخيها : امين
الدكتورة : انت زوجها
جلال : ايوة
الدكتورة: تقدر تتفضل معي بكلمك بموضوع يخص وضعها
وجدان بقلق : في شي خطير قولي
جلال : عادي تكلمي هذه اختي
الدكتورة : تفضلوا على مكتبي
.
.
في الشركة..
الكل مستقبل شهاب بعد اجازته الذي طالت اسبوع وتعتبر اطول اجازة لشهاب رغم تعبه الذي لا يعلم بوضعه احد غير وسيم اكمل عمله من المنزل
الموظفين : نورت يا مدير
شهاب : شكراً اتمنى هذه الاجازة ما تكون اثرت على مشروعنا
وسيم : تطمن كل شي ماشي مثل ما طلبت
شهاب : معتمد عليكم الان تقدروا تتفضلوا مكاتبكم بعد ساعتين في اجتماع مهم
هم الجميع بالخروج من مكتب شهاب
وسيم : الحمد لله على سلامتك يا بطل
شهاب ابتسم : الله يسلمك
وسيم : اتمنى تكون تحرص على نفسك
شهاب : خلاص يكفي امي والدكتور تزيد تجي تصرع راسي
وسيم : خلاص اسحب كلامي تحتاج شي بلغني
خرج وسيم وبينما هو يمر التفت الى مكتب وجدان و سأل : المصممة وجدان داومت
الموظف : لا
وسيم : شكراً
دخل على مكتبه : غريبة ما داومت يمكن حصل شي معها
فكر دقائق بعدها طلب من ريم ان تحضر ملف وجدان بعد ان وضعته على طاولته : ايش تشتي به؟
وسيم : برجع اقولش الان تقدري تتفضلي
بعد ان غادرت السكرتيرة بدأ يبحث عن رقمها رآه وسجله على الفور
.
.
في المستشفى ..
وجدان تبكي : جلال
جلال يمسح دموعه : مش قادر اصدق مش قادر استوعب يا وجدان كيف ؟ ومتى ؟
وجدان : الله يحفظك قوي نفسك
جلال : اه يا قهر قلبي بس
رن هاتفها و اغلقته فهي مع اخيها بحاله صعبة خصوصاً أخِيها
وسيم بدأ يقلق : غريبة ليش ما ترد
دخلت السكرتيرة : هذه الملفات تحتاج مراجعه منك
وسيم : تمام , ريم انتِ تتواصلي مع وجدان
ريم : لا والله بيننا بس عمل
وسيم : يعني ما تعرفي شي عنها
ريم : لحظه ليش كل هذا التحقيق او قلق عليها ليش ما داومت اليوم
وسيم : لا لا بس اسأل
ريم : على اساس صدقت , على فكره واضح القلق من وجهك بس من متى عيونك عليها ومش انا عارفه
وسيم : ر ..
قاطعهم دخول شهاب : مالكم يلاه الاجتماع يبدأ بعد خمس دقايق كل الملفات تجهز يا ريم
ريم همت بالخروج وهي قائلة : الان
بقي وسيم لوحده وحس دماغه تلخبط من كلام ريم و قلقه على وجدان : انا عيوني عليها متى ؟ هو قلق طبيعي والا هذا قلق ثاني يا وسيم
ريم اطلت برأسها : يلاه يا قلق
وسيم : ريم خلاص
ريم دخلت : لعلمك قد غبت انا شهور محد عبرني وغابوا موظفين عمرك ما اهتميت بهم ليش ما وجدان فسر لي يلاه
وسيم يرتب الاوراق بعجله : الذي في راسش انسيه لا تكبريه ما بيني انا وهي شي
وغادر
ريم : الحب واضح في عيونك يا وسيم بس انت مطنشه وانا بخليك اليوم او بكرة تعترف
جلس وسيم بغرفة الاجتماعات اخذ منديل يمحي العرق من جبينه
شهاب : ايش فيك
وسيم : هاه ولا شي
شهاب : جهزت الملف
وسيم : ايوة هذا
شهاب : يلاه ابدأ
وسيم : انا
شهاب : ايوة مش اول مره يعني
وسيم : حاضر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍48🔥2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 15 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى ..
ولاء تبكي بتعب : خسرت ابني يا وجدان
وجدان بجانبها : يا روحي اهدئي خلاص لا تتعبي نفسش
ولاء : والله اهتميت بنفسي
وجدان : انا عارفه
ولاء : وين جلال اكيد متضايق صح
وجدان : لا لا هو قال اهم شي صحة مرتي تطمني
ولاء : صدق
وجدان : والله انتِ لا تفكري بكل هذه الحاجات ارتاحي الان
ولاء : عادي تروحي تشوفيه
وجدان : الان
خرجت من الغرفة و رأت اخيها يجلس على احدى الكراسي اقتربت منه وقالت له : لو سمحت ادخل شوفها بتسأل عليك
جلال : لا ما اقدرش اواجهها
وجدان: ضروري تكلمها يا جلال
جلال : وجدان شايفة الموضوع سهل لهذه الدرجة انتي عارفه ايش يعني مصابه بسرطان في الرحم عارفه او لا
وجدان : خلاص اهدأ بس مصيرها تعرف اليوم او بكرة و مثل ما قالت لك الدكتورة تقدر تتعالج واتكون بخير
جلال تنهد : على الله بس
وجدان : اتدخل
جلال : لا
.
.
في الشركة بعد انتهاء الاجتماع متجه شهاب ووسيم الى مكتبه
شهاب : مدري ايش فيك اليوم كيف خبصت الافكار هكذا وكل شوية تنسى ايش تتكلم
وسيم : بس مشغول بالي
شهاب : في ايش ممكن تقولي
وفي هذه الاثناء اتاه اتصال من احدى جيرانه ليخبره انه تم اسعاف امه الى احدى المشافي
شهاب : وسيم لحظه بجي معك
وسيم بخوف : لا لا مع السلامة
وخرج كالبرق ركب سيارته وانطلق الى المستشفى سألهم عن اسم المريضة و ارشدوه برقم غرفتها وصل الى امام الغرفة وخرجت الدكتورة
وسيم : انا ابنها امي كيف وضعها
الدكتورة بحزن : المدام توفت الله يرحمها
وسيم صرخ : ايشش
ولاء : وجدان ايش هذا الصوت
وجدان : لحظه بخرج اشوف
خرجت و رأت وسيم يصرخ امامها فقد كانت غرفه ولاء امام غرفه والدته اقتربت وجدان اليه بصعوبة : وسيم
وسيم التفت اليها وهو يبكي بغزارة : ء امي ماتت ماتت ..
اتت الممرضة مسرعة : استاذ اعتذر منك غلطت برقم الغرفة هذه مش غرفة والدتك وهي بخير بالغرفة الذي جنب هذه
وسيم : ايش تقولي انتِ ايش هذا الغلط السخيف صدقيني بخليش تندمي
ومشى ركضاً الى الغرفة التي تقطن بها امه ارتمى بين ارجلها وهو يبكي : انتِ بخير يمه ما ايحصلش شي اتكوني بخير
الام بتعب : وسيم ابني انا بخير قوم من عندك الله يرضى عليك
نهض و اقترب منها وقبل يديها : لو يحصلش شي يمه انا اموت بدونش اضيع بدونش
الام : انا بخير بس نسيت اشرب علاجي اليوم
وسيم : يمه كم انجلس نتصايح بهذا الموضوع كم
دخلت الدكتورة في هذه الاثناء : الحمد لله على صحتك داومي على علاجك واتكوني بأتم الصحة
وسيم : اكيد اداوم عليه تطمني وانا بسفرها الخارج عشان تتعالج
الدكتورة : افضل هذا الشي
الام : ما يحتاج سفر ولا اشتي اخرج من بلادي خلاص بشرب علاجي
وسيم نظر الى امه : هههه انتفاهم بعدين الان ارتاحي بخرج اتفاهم مع الدكتورة
وجدان كانت واقفة في تلك اللحظات وحين رأتهم يخرجوا ابتعدت من الباب ودخلت غرفة زوجه اخيها
الدكتورة : ايوة تفضل
وسيم : لو سمحتي يا دكتورة هذك الممرضة حابب اشتكي عليها بسبب غلطها التافه هي مش عارفه ايش سببت لي من صدمه
وسيم : وجدان !
بعدها استوعب : عفواً استاذه وجدان سلامات ايش معش هنا ليكون سبب غيابش وجودش هنا
وجدان : مرة اخي سقطت والان مرقدة
وسيم : تقوم بالسلامة
وجدان : و انت
وسيم : امي تعبانة
وجدان : سلامتهم يا رب
وسيم : محتاجه شي
وجدان : لا تسلم
وسيم مشى
وجدان نادته : وسيم
وسيم رجع بلهفة : ايوة
وجدان : لا تشتكي على الممرضة وتوقف لقمه رزقها انت عارف احيان ضغط العمل وغيره يخليك تغلط وهي اعتذرت لك و ابن ادم يغلط
وسيم : بس هي سوت غلط كبير وقفت قلبي اظلمت الدنيا بعيوني بلحظات مااقدرش اسكت
وجدان : لهذه الدرجة تحب امك
وسيم : و اكثر بكثير
وجدان : الله يحفظها لك من كل شر ومكروه
وسيم : امين
وصل الى مكتب المدير ..
المدير : أي خدمه
وسيم بتردد : في ..
المدير : كمل ايش ؟
وسيم نهض : خلاص شكراً و عفواً على الازعاج
وخرج
المدير : ايش هذا العالم ؟
وسيم : ليش ما اشتكي عليها ؟ كيف كلام وجدان أثر فيني هكذا ؟
.
.
في منزل شهاب ..
ايلاف : حازم انا اشتي هذه العلاقة تنتهي
حازم : ايش تقولي انتِ ؟
ايلاف : ايوة يكفي مشاكل بتشوف اخي ايش فعل ودخل المستشفى بسببي انا وانت
حازم : مش على كيفش والا صدقيني بسوي شي معش يخليش تندمي على هذا الكلام طول عمرش
إيلاف : وتهددني يا حازم
حازم : ايوة
ايلاف : اوك تمام
انهت المكالمة وبعد دقيقتين وصلتها رسائل منه : صدقيني هذه الصور الذي تجمعني بش في جامعة ومطاعم وكافيهات كفيلة تخلي حياتش سواد في سواد وما استبعد اخوش يموت هذه المرة او تموتي انتِ
إيلاف رأت الصور ورسالته وانصدمت : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى ..
ولاء تبكي بتعب : خسرت ابني يا وجدان
وجدان بجانبها : يا روحي اهدئي خلاص لا تتعبي نفسش
ولاء : والله اهتميت بنفسي
وجدان : انا عارفه
ولاء : وين جلال اكيد متضايق صح
وجدان : لا لا هو قال اهم شي صحة مرتي تطمني
ولاء : صدق
وجدان : والله انتِ لا تفكري بكل هذه الحاجات ارتاحي الان
ولاء : عادي تروحي تشوفيه
وجدان : الان
خرجت من الغرفة و رأت اخيها يجلس على احدى الكراسي اقتربت منه وقالت له : لو سمحت ادخل شوفها بتسأل عليك
جلال : لا ما اقدرش اواجهها
وجدان: ضروري تكلمها يا جلال
جلال : وجدان شايفة الموضوع سهل لهذه الدرجة انتي عارفه ايش يعني مصابه بسرطان في الرحم عارفه او لا
وجدان : خلاص اهدأ بس مصيرها تعرف اليوم او بكرة و مثل ما قالت لك الدكتورة تقدر تتعالج واتكون بخير
جلال تنهد : على الله بس
وجدان : اتدخل
جلال : لا
.
.
في الشركة بعد انتهاء الاجتماع متجه شهاب ووسيم الى مكتبه
شهاب : مدري ايش فيك اليوم كيف خبصت الافكار هكذا وكل شوية تنسى ايش تتكلم
وسيم : بس مشغول بالي
شهاب : في ايش ممكن تقولي
وفي هذه الاثناء اتاه اتصال من احدى جيرانه ليخبره انه تم اسعاف امه الى احدى المشافي
شهاب : وسيم لحظه بجي معك
وسيم بخوف : لا لا مع السلامة
وخرج كالبرق ركب سيارته وانطلق الى المستشفى سألهم عن اسم المريضة و ارشدوه برقم غرفتها وصل الى امام الغرفة وخرجت الدكتورة
وسيم : انا ابنها امي كيف وضعها
الدكتورة بحزن : المدام توفت الله يرحمها
وسيم صرخ : ايشش
ولاء : وجدان ايش هذا الصوت
وجدان : لحظه بخرج اشوف
خرجت و رأت وسيم يصرخ امامها فقد كانت غرفه ولاء امام غرفه والدته اقتربت وجدان اليه بصعوبة : وسيم
وسيم التفت اليها وهو يبكي بغزارة : ء امي ماتت ماتت ..
اتت الممرضة مسرعة : استاذ اعتذر منك غلطت برقم الغرفة هذه مش غرفة والدتك وهي بخير بالغرفة الذي جنب هذه
وسيم : ايش تقولي انتِ ايش هذا الغلط السخيف صدقيني بخليش تندمي
ومشى ركضاً الى الغرفة التي تقطن بها امه ارتمى بين ارجلها وهو يبكي : انتِ بخير يمه ما ايحصلش شي اتكوني بخير
الام بتعب : وسيم ابني انا بخير قوم من عندك الله يرضى عليك
نهض و اقترب منها وقبل يديها : لو يحصلش شي يمه انا اموت بدونش اضيع بدونش
الام : انا بخير بس نسيت اشرب علاجي اليوم
وسيم : يمه كم انجلس نتصايح بهذا الموضوع كم
دخلت الدكتورة في هذه الاثناء : الحمد لله على صحتك داومي على علاجك واتكوني بأتم الصحة
وسيم : اكيد اداوم عليه تطمني وانا بسفرها الخارج عشان تتعالج
الدكتورة : افضل هذا الشي
الام : ما يحتاج سفر ولا اشتي اخرج من بلادي خلاص بشرب علاجي
وسيم نظر الى امه : هههه انتفاهم بعدين الان ارتاحي بخرج اتفاهم مع الدكتورة
وجدان كانت واقفة في تلك اللحظات وحين رأتهم يخرجوا ابتعدت من الباب ودخلت غرفة زوجه اخيها
الدكتورة : ايوة تفضل
وسيم : لو سمحتي يا دكتورة هذك الممرضة حابب اشتكي عليها بسبب غلطها التافه هي مش عارفه ايش سببت لي من صدمه
وسيم : وجدان !
بعدها استوعب : عفواً استاذه وجدان سلامات ايش معش هنا ليكون سبب غيابش وجودش هنا
وجدان : مرة اخي سقطت والان مرقدة
وسيم : تقوم بالسلامة
وجدان : و انت
وسيم : امي تعبانة
وجدان : سلامتهم يا رب
وسيم : محتاجه شي
وجدان : لا تسلم
وسيم مشى
وجدان نادته : وسيم
وسيم رجع بلهفة : ايوة
وجدان : لا تشتكي على الممرضة وتوقف لقمه رزقها انت عارف احيان ضغط العمل وغيره يخليك تغلط وهي اعتذرت لك و ابن ادم يغلط
وسيم : بس هي سوت غلط كبير وقفت قلبي اظلمت الدنيا بعيوني بلحظات مااقدرش اسكت
وجدان : لهذه الدرجة تحب امك
وسيم : و اكثر بكثير
وجدان : الله يحفظها لك من كل شر ومكروه
وسيم : امين
وصل الى مكتب المدير ..
المدير : أي خدمه
وسيم بتردد : في ..
المدير : كمل ايش ؟
وسيم نهض : خلاص شكراً و عفواً على الازعاج
وخرج
المدير : ايش هذا العالم ؟
وسيم : ليش ما اشتكي عليها ؟ كيف كلام وجدان أثر فيني هكذا ؟
.
.
في منزل شهاب ..
ايلاف : حازم انا اشتي هذه العلاقة تنتهي
حازم : ايش تقولي انتِ ؟
ايلاف : ايوة يكفي مشاكل بتشوف اخي ايش فعل ودخل المستشفى بسببي انا وانت
حازم : مش على كيفش والا صدقيني بسوي شي معش يخليش تندمي على هذا الكلام طول عمرش
إيلاف : وتهددني يا حازم
حازم : ايوة
ايلاف : اوك تمام
انهت المكالمة وبعد دقيقتين وصلتها رسائل منه : صدقيني هذه الصور الذي تجمعني بش في جامعة ومطاعم وكافيهات كفيلة تخلي حياتش سواد في سواد وما استبعد اخوش يموت هذه المرة او تموتي انتِ
إيلاف رأت الصور ورسالته وانصدمت : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍38🔥2😁2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 16 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
إيلاف رأت الصور ورسالته وانصدمت : حقير تافه هذه اخرتها معك ياربي ايش اسوي الان ايش اخي لو توصله هذه الصور يا يكون قاتل يا مقتول ولو ارضى بحازم ايحصل نفس الشي اخ بس كيف حبيتك يا حازم كانت غلطة عمري
بدأت والدتها تناديها : ايلاف هيا عشاء اخوش وصل
ايلاف نهضت على الفور واتجهت الى الاسفل : شهاب كيف انت يا اخي كيف صحتك
شهاب : الله على اهتمام اختي اليوم
ايلاف : عيب لا تنكر انا اهتم فيك واصل بس ما بتلاحظ
شهاب : العشاء جاهز
الام : ايوة يا ابني كل شي جاهز
على سفره الطعام ..
شهاب : يمه تقدري تروحي تزوري ام وسيم تعبت اليوم و اسعفوها
الام : اكيد يا ابني وسلامتها الف سلامه قولي وين المستشفى
شهاب : اكمل اتعشى و اخلي وسيم يرسله لي
.
.
في المستشفى ..
وجدان : اخي ايش رايك انت ترجع البيت لان ولاء جالسه تسأل عليك واصل وقلت لها انك كنت موجود بس رحت عشان مضغوط بشغلك
جلال : كيف اخليكن لحالكن
وجدان : جلال احنا في مستشفى تطمن ما ايحصل لنا شي انت روح البيت و ابسر ابي وخلود وانا بجلس معها
جلال :خلاص تمام تحتاجوا شي اتصلوا لي
بعد ان قضت وجدان يومها بجانب زوجة اخيها ووسيم قضى يومه بجانب والدته في منتصف الليل لم يستطيعا النوم وشعروا بالملل خرج كل منهم وتصادفوا امام بعض
وسيم : للأن انتِ هنا
وجدان : ايوه بظل اليوم مع مرة اخي
وسيم : وواضح ماقدرتي تنامي في هذا المكان مثلي
وجدان: ايوة والله ماقدرت
وسيم : ايش رأيش اجيب لنا شاهي ونجلس على هذه الكراسي شوية
وجدان : تمام
جلست وجدان وهي تفكر بوضع زوجة اخيها وحال اخيها فأول مرة تراه منهار هكذا وليس بيده شيء دمعت عيناها وبقيت تدعي
اتى وسيم ومد يده ليعطيها الشاي
مسحت وجدان عيناها لكي لا تلفت انتباهه
جلس ونظر الى امامه وفاجأها بالقول
وسيم : مابش داعي تخبي دموعش وما اتوقع انش تبكي على ان زوجة اخوش سقطت في شي ثاني بداخلش اكيد
وجدان : صح كلامك المشكلة اكبر من هكذا
وسيم : تكلمي لعلمش انا مستمع جيد ؟
وجدان: فيها سرطان بالرحم وللآن ما تعرف واخي منهار كلياً
وسيم : صعبه عليه قوي وصدقيني انهياره شي طبيعي الرجال لما يحب بصدق طبيعي تشوفيه ينهار يبكي يحارب ههه ويمكن يضر وينضر وهذه زوجته وحبيبته لذلك كوني القوية انتِ وخليه يواجهها بالحقيقة ويا رب يكون في علاج لوضعها
وجدان : صح كلامك والدكتورة قالت احتمال شفائها 80% وهذا الشيء ايجابي
وسيم : تقوم بالسلامه
وجدان : يارب
اتاها اتصال من اخيها و اخبرته ان كل شيء بخير ولا يقلق نفسه
وسيم : يلاه مااشتي ازعجش اكثر انا برجع اطمن على امي
وجدان بخجل: لا ما في ازعاج وشكراً على استماعك لي
وسيم : ولو
وجدان : بس ما قلت لي امك ايش فيها
وسيم : مريضة قلب وضغط
وجدان بزعل : ربي يشفيها
وسيم : بإذن الله بسفرها واعالجها بس موقفني مشروع شهاب
وجدان : اهم شيء صحة امك لاحق على الشغل وبكرة بحاول اداوم اصلاً كنت بداوم اليوم واطلب اجازة الله يعينني على مديرك هذا وابتسمت
وسيم : صدق هو يكره حاجه اسمها اجازات وانا صاحبه ما رضي يجيب لي اجازة كيف انتِ وعادش داومتي بس من كم اسبوع احلمي بس
وجدان : هههه اتشوف اذا ما اخذت منه اجازة ما اكون وجدان
وسيم : هههه يلاه تمام تحدي بيننا
.
.
في صباح يوم جديد..
الام : شهاب شربت علاجك
شهاب : تطمني شربته
الام : كم بين اقلك يا ابني نسفرك تتعالج وانت رافض
شهاب : يمه قد تكلمنا بهذا الموضوع كثير وعارفة ايش جوابي وما ايتغير
.
.
في المستشفى ..
ولاء : وجدان سيري ادي لي ماء الله يحفظش وقولي لهم اي حين بخرج
وجدان : من عيوني
اخذت هاتفها معها وبينما هي تخرج رأت وسيم امامها و قال : صباح الخير يعني حظي اخر الليل اشوفش و بداية الصباح اشوفش
وجدان شعرت بالخجل : اصلاً
قاطعها رنين هاتفها من ام ربيعة تعجبت و ردت : ايوة يا خالة خير في ربيعة شي
ام ربيعة وهي تبكي: لا هي بخير
وجدان : طيب ايش في
ام ربيعة بصعوبة : وحدي الله ابوش توفى اليوم فجر ..
صعق اذنيها الخبر صرخت صرخة قوية زعزعت اعشاش الطيور ومن قوة صرختها والصعقة القوية التي هجمت عليها فقدت وعيها بين احضان وسيم
.
.
في منزل شهاب ..
شهاب ينظر الى ساعته : ايلاف قالت امي سيارتش خاربه تعالي اوصلش قبل ما اتأخر على الشركة
إيلاف : لا انت امشي محاضرتي بعد ساعة
الام : شربت العلاج يا شهاب
شهاب ابتسم واقترب منها : يا عيوني ايوة شربته تطمني قد سألتيني اكثر من مرة
الام : محد سندي بهذه الدنيا غيرك
ايلاف : احم
الام : حتى انتِ
شهاب : غيورة
ايلاف : اكيد هذه امي وحدي
شهاب : وحدش هههه احلمي
الام : خلاص توكل يا ابني ما عليك منها
شهاب : يمه لا تنسي زيارتش لأم وسيم
الام : ولا يهمك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
إيلاف رأت الصور ورسالته وانصدمت : حقير تافه هذه اخرتها معك ياربي ايش اسوي الان ايش اخي لو توصله هذه الصور يا يكون قاتل يا مقتول ولو ارضى بحازم ايحصل نفس الشي اخ بس كيف حبيتك يا حازم كانت غلطة عمري
بدأت والدتها تناديها : ايلاف هيا عشاء اخوش وصل
ايلاف نهضت على الفور واتجهت الى الاسفل : شهاب كيف انت يا اخي كيف صحتك
شهاب : الله على اهتمام اختي اليوم
ايلاف : عيب لا تنكر انا اهتم فيك واصل بس ما بتلاحظ
شهاب : العشاء جاهز
الام : ايوة يا ابني كل شي جاهز
على سفره الطعام ..
شهاب : يمه تقدري تروحي تزوري ام وسيم تعبت اليوم و اسعفوها
الام : اكيد يا ابني وسلامتها الف سلامه قولي وين المستشفى
شهاب : اكمل اتعشى و اخلي وسيم يرسله لي
.
.
في المستشفى ..
وجدان : اخي ايش رايك انت ترجع البيت لان ولاء جالسه تسأل عليك واصل وقلت لها انك كنت موجود بس رحت عشان مضغوط بشغلك
جلال : كيف اخليكن لحالكن
وجدان : جلال احنا في مستشفى تطمن ما ايحصل لنا شي انت روح البيت و ابسر ابي وخلود وانا بجلس معها
جلال :خلاص تمام تحتاجوا شي اتصلوا لي
بعد ان قضت وجدان يومها بجانب زوجة اخيها ووسيم قضى يومه بجانب والدته في منتصف الليل لم يستطيعا النوم وشعروا بالملل خرج كل منهم وتصادفوا امام بعض
وسيم : للأن انتِ هنا
وجدان : ايوه بظل اليوم مع مرة اخي
وسيم : وواضح ماقدرتي تنامي في هذا المكان مثلي
وجدان: ايوة والله ماقدرت
وسيم : ايش رأيش اجيب لنا شاهي ونجلس على هذه الكراسي شوية
وجدان : تمام
جلست وجدان وهي تفكر بوضع زوجة اخيها وحال اخيها فأول مرة تراه منهار هكذا وليس بيده شيء دمعت عيناها وبقيت تدعي
اتى وسيم ومد يده ليعطيها الشاي
مسحت وجدان عيناها لكي لا تلفت انتباهه
جلس ونظر الى امامه وفاجأها بالقول
وسيم : مابش داعي تخبي دموعش وما اتوقع انش تبكي على ان زوجة اخوش سقطت في شي ثاني بداخلش اكيد
وجدان : صح كلامك المشكلة اكبر من هكذا
وسيم : تكلمي لعلمش انا مستمع جيد ؟
وجدان: فيها سرطان بالرحم وللآن ما تعرف واخي منهار كلياً
وسيم : صعبه عليه قوي وصدقيني انهياره شي طبيعي الرجال لما يحب بصدق طبيعي تشوفيه ينهار يبكي يحارب ههه ويمكن يضر وينضر وهذه زوجته وحبيبته لذلك كوني القوية انتِ وخليه يواجهها بالحقيقة ويا رب يكون في علاج لوضعها
وجدان : صح كلامك والدكتورة قالت احتمال شفائها 80% وهذا الشيء ايجابي
وسيم : تقوم بالسلامه
وجدان : يارب
اتاها اتصال من اخيها و اخبرته ان كل شيء بخير ولا يقلق نفسه
وسيم : يلاه مااشتي ازعجش اكثر انا برجع اطمن على امي
وجدان بخجل: لا ما في ازعاج وشكراً على استماعك لي
وسيم : ولو
وجدان : بس ما قلت لي امك ايش فيها
وسيم : مريضة قلب وضغط
وجدان بزعل : ربي يشفيها
وسيم : بإذن الله بسفرها واعالجها بس موقفني مشروع شهاب
وجدان : اهم شيء صحة امك لاحق على الشغل وبكرة بحاول اداوم اصلاً كنت بداوم اليوم واطلب اجازة الله يعينني على مديرك هذا وابتسمت
وسيم : صدق هو يكره حاجه اسمها اجازات وانا صاحبه ما رضي يجيب لي اجازة كيف انتِ وعادش داومتي بس من كم اسبوع احلمي بس
وجدان : هههه اتشوف اذا ما اخذت منه اجازة ما اكون وجدان
وسيم : هههه يلاه تمام تحدي بيننا
.
.
في صباح يوم جديد..
الام : شهاب شربت علاجك
شهاب : تطمني شربته
الام : كم بين اقلك يا ابني نسفرك تتعالج وانت رافض
شهاب : يمه قد تكلمنا بهذا الموضوع كثير وعارفة ايش جوابي وما ايتغير
.
.
في المستشفى ..
ولاء : وجدان سيري ادي لي ماء الله يحفظش وقولي لهم اي حين بخرج
وجدان : من عيوني
اخذت هاتفها معها وبينما هي تخرج رأت وسيم امامها و قال : صباح الخير يعني حظي اخر الليل اشوفش و بداية الصباح اشوفش
وجدان شعرت بالخجل : اصلاً
قاطعها رنين هاتفها من ام ربيعة تعجبت و ردت : ايوة يا خالة خير في ربيعة شي
ام ربيعة وهي تبكي: لا هي بخير
وجدان : طيب ايش في
ام ربيعة بصعوبة : وحدي الله ابوش توفى اليوم فجر ..
صعق اذنيها الخبر صرخت صرخة قوية زعزعت اعشاش الطيور ومن قوة صرختها والصعقة القوية التي هجمت عليها فقدت وعيها بين احضان وسيم
.
.
في منزل شهاب ..
شهاب ينظر الى ساعته : ايلاف قالت امي سيارتش خاربه تعالي اوصلش قبل ما اتأخر على الشركة
إيلاف : لا انت امشي محاضرتي بعد ساعة
الام : شربت العلاج يا شهاب
شهاب ابتسم واقترب منها : يا عيوني ايوة شربته تطمني قد سألتيني اكثر من مرة
الام : محد سندي بهذه الدنيا غيرك
ايلاف : احم
الام : حتى انتِ
شهاب : غيورة
ايلاف : اكيد هذه امي وحدي
شهاب : وحدش هههه احلمي
الام : خلاص توكل يا ابني ما عليك منها
شهاب : يمه لا تنسي زيارتش لأم وسيم
الام : ولا يهمك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍39🔥2❤1😁1😍1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 17 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصل الى الشركة ..
شهاب : ريم ياريت تجهزي لي كل الملفات واذا داوم وسيم بلغيني ووجدان خليها تجي لمكتبي
ريم : حاضر بس وجدان من امس ما داومت
شهاب : حاولي تتواصلي معها بأي شكل مفهوم مشتيش هذا الاهمال
ريم : تمام
.
.
في المستشفى حيث استلام اكبر صاعقة لوجدان واخيها جلال وبقية اهلها مستلقية على سرير لا يصدر منها أي صوت
الممرضة فوق رأسها تفحص وضعها بعدها خرجت من عندها
وسيم : كيف وضعها
الممرضة : الان حطينا لها منوم عشان ما ترجع لها النوبات و اتمنى لا تزعجوها
ربيعة اقبلت الى المستشفى تبحث عن وجدان رأت وسيم امام غرفتها وبجانبه الممرضة سألتها وهي تبكي: غرفة وجدان وين
الممرضة : هذه الذي على يمنيك بس الان لازم ترتاح
ربيعة وهي تبكي : اخ عليش يا وجدان الله يصبر قلبش بس
ذهبت الممرضة و ربيعة جلست على ذلك المقعد وهي تبكي
وسيم بحزن : عظم الله اجركم
ربيعة : اجرنا واجرك بس انت من ؟
وسيم : زميل وجدان في الدوام
ربيعة : وسيم ؟
وسيم : ايوة
ربيعة : ايش اقلك هذه البنت الذي داخل ما تستاهل كل هذا انا من كل قلبي اوصيك عليها
وسيم متعجب من كلماتها
اتتهم ولاء وهي تبكي : ربيعة عمي صدق مات
ربيعة نهضت وركضت الى جانبها وضمتها وهي تبكي : الله يرحمه الله يرحمه
فجأة سمعوا صرخات قوية من داخل غرفة وجدان ركض الجميع الى داخل تلك الغرفة ما عدا وسيم ظل متوقف يراقب كل ما يحدث من بعيد
دخلت الطبيبة مع ممرضة وقاموا بوضع حقن المهدئات حتى تلاشى صوتها رويداً رويداً
خرج وسيم الى خارج ذلك المستشفى وهو يشعر بالاختناق صرخات وجدان تمزق اذنيه الماً عليها ، فقدت ابيها ليس بشيء يكون بسهل عند أي احد مننا ..
.
.
في منزل جلال الذي اصبح مليئاً بالنساء
جلال وهو يبكي : إيهاب اختي و مرتي في المستشفى روح شوفهم انا مابفلت ابي في مراسم د..
اختنق ولم يستطع ان يكمل جملته وبقيت دموعه هي من تكمل تلك الجملة
إيهاب : الله يرحمه صبر قلبك يا صاحبي وقوي عزيمتك وتطمن قد اختي عندهن وانا الان اسير اتطمن عليهن لانهم قالوا وجدان تعبت
جلال : اح يا اباه يا قهر قلبي وكسرة ظهري بعدك
إيهاب مسك على كتفه : صبر قلبك يا اخي انا بمشي
ابنة جلال تسللت الى غرفه جدها وبيديها اخر لعبه اهداها اياها و رأته مغطى عليه بالكفن ولا يوجد بجانبه احد بدأت تناديه : جد هيا قوم اشتي العب معك بس نوم
فتحت عليه البطانية وبدأت تهزه : جد جد هيا قوم العب معي
وبدأت تبكي : جد قوم بس نوم
اول مرة خلود تشعر انه لم يعد يستطيع الرد الى الابد رغم انها لا تعلم ما معنى مات او كيف يحدث
ام ربيعة سمعتها ونادت جلال بأن يدخل يحضرها , دخل جلال وجلس بجانبها يبكوا معاً
ام ربيعة تمسح دموعها : ابني قوم وهات بنتك لعندي ما ينفعش هكذا
غطى على وجه ابيه وخلود تصرخ لا , حملها بقوة بين احضانه و اخرجها وهي تبكي وتصرخ بقوة
.
.
في المستشفى ..
ام وسيم : ابني مالك من حين دخلت عندي هكذا حزين
وسيم : ولا شي زعلان من نفسش لانش ماعد تنتبهي لنفسش
امه : ابني انا بخير تطمن خلاص لا تقهر نفسك الله يرضى عليك
وسيم : انتِ عارفه الان توفى ابو زميلتي في الشغل لو تشوفي كيف حالتها تقطع القلب كيف ايحصل فيني انا لو ..
وصمت
امه امسكت بيده : انا مش بخير لما اشوف ابني هكذا ضعيف والموت حق يا ابني لي ولك ولغيرك
وسيم : انا ما معي غيرش في هذه الدنيا انتِ كل شي بالدنيا افهمي
طُرق الباب عدة طرقات خفيفة
وسيم : تفضل
ام شهاب دخلت وهي تحمل باقة زهور وبدأت تتحمد لها بالسلامه
غادر وسيم من عندهم وكان يمشي في احدى الممرات اتصل عليه شهاب ..
وسيم : امي الحمد لله بخير
شهاب : الحمد لله اسمع هذه وجدان اكبر غلط اني وظفتها والله تخيل يومين ما تداوم مهمله صدق
وسيم خنقته العبرة وقال : ابوها توفى يا صاحبي
شهاب : صدق ايش عرفك
وسيم : كنا بنفس المستشفى والان البنت ما تهدأ الا بالمنوم
شهاب : اووه الله يصبرها ويرحم ميتهم , المهم انا الان مضطر اقفل
وسيم : تمام
.
.
مرت خمسة ايام من وفاه والدهم
وجدان مستلقية على سريرها لا اكل لا شرب فقط تتساقط دموعها دمعهً وراء دمعه
دخل جلال اليها وجلس بجانبها مسح عيناها : وجداني يلاه قومي غسلي وجهش وتعالي معي بعد شوية الشيخ ايقول الوصية
وجدان تهز برأسها يمنه ويسره ودموعها تتساقط
جلال : اختي قومي الله يرضى عليش لاعد توجعي قلبي اكثر
غطى شعرها و امسك بيدها وذهبوا الى صاله الجلوس و بدأ الشيخ ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصل الى الشركة ..
شهاب : ريم ياريت تجهزي لي كل الملفات واذا داوم وسيم بلغيني ووجدان خليها تجي لمكتبي
ريم : حاضر بس وجدان من امس ما داومت
شهاب : حاولي تتواصلي معها بأي شكل مفهوم مشتيش هذا الاهمال
ريم : تمام
.
.
في المستشفى حيث استلام اكبر صاعقة لوجدان واخيها جلال وبقية اهلها مستلقية على سرير لا يصدر منها أي صوت
الممرضة فوق رأسها تفحص وضعها بعدها خرجت من عندها
وسيم : كيف وضعها
الممرضة : الان حطينا لها منوم عشان ما ترجع لها النوبات و اتمنى لا تزعجوها
ربيعة اقبلت الى المستشفى تبحث عن وجدان رأت وسيم امام غرفتها وبجانبه الممرضة سألتها وهي تبكي: غرفة وجدان وين
الممرضة : هذه الذي على يمنيك بس الان لازم ترتاح
ربيعة وهي تبكي : اخ عليش يا وجدان الله يصبر قلبش بس
ذهبت الممرضة و ربيعة جلست على ذلك المقعد وهي تبكي
وسيم بحزن : عظم الله اجركم
ربيعة : اجرنا واجرك بس انت من ؟
وسيم : زميل وجدان في الدوام
ربيعة : وسيم ؟
وسيم : ايوة
ربيعة : ايش اقلك هذه البنت الذي داخل ما تستاهل كل هذا انا من كل قلبي اوصيك عليها
وسيم متعجب من كلماتها
اتتهم ولاء وهي تبكي : ربيعة عمي صدق مات
ربيعة نهضت وركضت الى جانبها وضمتها وهي تبكي : الله يرحمه الله يرحمه
فجأة سمعوا صرخات قوية من داخل غرفة وجدان ركض الجميع الى داخل تلك الغرفة ما عدا وسيم ظل متوقف يراقب كل ما يحدث من بعيد
دخلت الطبيبة مع ممرضة وقاموا بوضع حقن المهدئات حتى تلاشى صوتها رويداً رويداً
خرج وسيم الى خارج ذلك المستشفى وهو يشعر بالاختناق صرخات وجدان تمزق اذنيه الماً عليها ، فقدت ابيها ليس بشيء يكون بسهل عند أي احد مننا ..
.
.
في منزل جلال الذي اصبح مليئاً بالنساء
جلال وهو يبكي : إيهاب اختي و مرتي في المستشفى روح شوفهم انا مابفلت ابي في مراسم د..
اختنق ولم يستطع ان يكمل جملته وبقيت دموعه هي من تكمل تلك الجملة
إيهاب : الله يرحمه صبر قلبك يا صاحبي وقوي عزيمتك وتطمن قد اختي عندهن وانا الان اسير اتطمن عليهن لانهم قالوا وجدان تعبت
جلال : اح يا اباه يا قهر قلبي وكسرة ظهري بعدك
إيهاب مسك على كتفه : صبر قلبك يا اخي انا بمشي
ابنة جلال تسللت الى غرفه جدها وبيديها اخر لعبه اهداها اياها و رأته مغطى عليه بالكفن ولا يوجد بجانبه احد بدأت تناديه : جد هيا قوم اشتي العب معك بس نوم
فتحت عليه البطانية وبدأت تهزه : جد جد هيا قوم العب معي
وبدأت تبكي : جد قوم بس نوم
اول مرة خلود تشعر انه لم يعد يستطيع الرد الى الابد رغم انها لا تعلم ما معنى مات او كيف يحدث
ام ربيعة سمعتها ونادت جلال بأن يدخل يحضرها , دخل جلال وجلس بجانبها يبكوا معاً
ام ربيعة تمسح دموعها : ابني قوم وهات بنتك لعندي ما ينفعش هكذا
غطى على وجه ابيه وخلود تصرخ لا , حملها بقوة بين احضانه و اخرجها وهي تبكي وتصرخ بقوة
.
.
في المستشفى ..
ام وسيم : ابني مالك من حين دخلت عندي هكذا حزين
وسيم : ولا شي زعلان من نفسش لانش ماعد تنتبهي لنفسش
امه : ابني انا بخير تطمن خلاص لا تقهر نفسك الله يرضى عليك
وسيم : انتِ عارفه الان توفى ابو زميلتي في الشغل لو تشوفي كيف حالتها تقطع القلب كيف ايحصل فيني انا لو ..
وصمت
امه امسكت بيده : انا مش بخير لما اشوف ابني هكذا ضعيف والموت حق يا ابني لي ولك ولغيرك
وسيم : انا ما معي غيرش في هذه الدنيا انتِ كل شي بالدنيا افهمي
طُرق الباب عدة طرقات خفيفة
وسيم : تفضل
ام شهاب دخلت وهي تحمل باقة زهور وبدأت تتحمد لها بالسلامه
غادر وسيم من عندهم وكان يمشي في احدى الممرات اتصل عليه شهاب ..
وسيم : امي الحمد لله بخير
شهاب : الحمد لله اسمع هذه وجدان اكبر غلط اني وظفتها والله تخيل يومين ما تداوم مهمله صدق
وسيم خنقته العبرة وقال : ابوها توفى يا صاحبي
شهاب : صدق ايش عرفك
وسيم : كنا بنفس المستشفى والان البنت ما تهدأ الا بالمنوم
شهاب : اووه الله يصبرها ويرحم ميتهم , المهم انا الان مضطر اقفل
وسيم : تمام
.
.
مرت خمسة ايام من وفاه والدهم
وجدان مستلقية على سريرها لا اكل لا شرب فقط تتساقط دموعها دمعهً وراء دمعه
دخل جلال اليها وجلس بجانبها مسح عيناها : وجداني يلاه قومي غسلي وجهش وتعالي معي بعد شوية الشيخ ايقول الوصية
وجدان تهز برأسها يمنه ويسره ودموعها تتساقط
جلال : اختي قومي الله يرضى عليش لاعد توجعي قلبي اكثر
غطى شعرها و امسك بيدها وذهبوا الى صاله الجلوس و بدأ الشيخ ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41❤2🔥2👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 18 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غطى شعرها و امسك بيدها وذهبوا الى صاله الجلوس و بدأ الشيخ يقرأ تلك الوصية وصعقهم اخر سطر وهو يقول " قبل خمسه و عشرين سنه انا خبيت عليكم اكبر حقيقة وهي ان اخوكم الذي انولد في يوم وفاة امكم ما مات وكان عايش ما مات سامحوني على هذا الشي بس انا كرهته لأنه كان السبب الاول في خسارتي الكبيرة في امكم وماكنت اشتي وجوده بيننا ابداً وانا عارف انكم الان اتدوروا عليه بس انا بسهلكم الموضوع هو مع ممرضة من ممرضات المستشفى الذي توفت امكم فيه مش عارف هل تبنته ام انه في متيم وعشان يرتاح ضميري حاولوا تدوروا عليه من بعدي ...
بعد ان خرج الشيخ بقيت الصدمة والدهشة تعتري وجوه الجميع
وجدان : الان اخي عايش موجود في هذه الدنيا ومع من وكيف
جلال : اهدئي يا وجدان خلينا نفكر
وجدان تصرخ : كيف اهدأ كيف قولي شفت ايش مكتوب او لا اخونا الصغير عايش هذا اخر ذكرى من امي
جلال : قولي لي كيف نفعل
وجدان : نقوم ندور عليه
جلال : انتي عارفه ان احنا اندور ابره في كومه قش
وجدان : بدور اخي بدوره
دخلت الى غرفتها و استلقت على سريرها وهي تبكي
ولاء : كلام وجدان صح ضروري تدوروا عليه يمكن
جلال : ولاء انا الان رفضت لا , بس مصدوم ابي كيف يفعل هكذا هذا ابنه كيف تخلى عنه وقال انه مات حين اواجه اخي ايش اقوله بأي وجه اقوله ان ابي تخلى عنك وقال انك مت
ولاء بدأت تعتصر من ألمها : اهدأ وفكر بهدوء
جلال لاحظ عليها : مالش
ولاء : بس شوية تعب
جلال امسك بيدها : يلاه المستشفى
ولاء : لا ما يحتاج تطمن بكون بخير
جلال : قلت لش يلاه تعالي
سحبها بقوة
ولاء : جلال ايش فيك ما بموت من وجع بسيط
جلال بصراخ : الا اتموتي هذا مش شي بسيط
ولاء : اموت ؟
جلال استوعب ما قاله وبقلق جلس على طرف السرير وقال : لا بعد عمر طويل بس انا خايف عليش لا تنسي عاد انا فقدت ابي
ولاء جلست بجانبه : لا تخاف بكون بخير وعشان تطمن بقوم البس ونروح للمستشفى
ونهضت تبحث عن عباءتها
جلال : ولاء
ولاء التفتت : عيوني
جلال : تعالي لجنبي
ولاء جلست بجانبه : قول لا تخبي شي قلبي حاسس تشتي تقولي شي
جلال مسك يديها : ولاء لما سقط الجنين انتِ كنتي مريضة بمرض
ولاء بقلق : مرض ايش ؟
جلال بصعوبة : سرطان بالرحم بس له علاج اتتعالجي لا تخافي
ولاء نزلت دموعها كالمطر : فيني سرطان انا فيني سرطان
جلال : ايكون كل شي بخير يا ولاء قولي الحمد لله
ولاء وهي مستمرة بالبكاء : يعني حتى ما بجيب عيال صح
جلال : لا لا اتكوني بخير انا معش بعالجش لا تفكري بهذا الان فكري بصحتش
ولاء : اه كيف حصل هذا معي ابننا مات بسببي بسببي
وبدأت تضرب على بطنها
جلال امسكها وضمها الى حضنه : خلاص اشش ايكون كل شي بخير اهدئي
ولاء : ءءانا السبب انا
.
.
في الشركة ..
وسيم : شهاب خلاص مضطر اسافر اعذرني صحه امي اهم ما بنتظر لما يحصلها شي
شهاب : وسيم هذا مش اتفاقنا وقد تكلمنا بالموضوع صح او لا
وسيم : انا عارف بس خلاص شفت اخر مره كيف تعبت
شهاب : انا مقدر هذا الشي بس المشروع باقي له شهرين وخلصنا
وسيم : صحة امي اهم يا شهاب وين تقديرك هذا الحياه كلها مش عمل ومشاريع
شهاب : خلاص موافق بس اسبوع
وسيم بدون اقتناع : تمام اتفقنا
شهاب : يلاه و اتصلوا بوجدان اذا اتداوم والا ابدأوا شوفوا غيرها
وسيم : شهاب كأنك زيدت فيها شويه يعني البنت ابوها توفى عارف ايش يعني ابوك يتوفى
شهاب : لا مش عارف لان ما عندي اب
وسيم : هذه المشكلة لو عندك اب اكيد اتحس بغير
شهاب: الزم حدودك معي و يلاه مكتبك
وسيم : واضح انت تشتي تغير الصحبة الذي بيننا الى عداوة
شهاب : ما تهمني بكلا الحالتين
وسيم : تمام يا شهاب تمام
وخرج من المكتب
شهاب : أب قال أب هه كلام فارغ
.
.
في منزلهم ..
ايلاف : يمه خلاص انا قررت اتزوج
امها : ايلاف جلدش بيحكش صح خليني اكمل مسلسلي بهدوء
ايلاف : يمه مني صدق
امها بغضب : ايش هذا الجيل الذي لا يستحي ولا هم يحزنون
ايلاف : ايش ما قلت تقولي الجيل الجيل حسيت نفسي عمري خمس سنين
امها : المهم بدل ما تشوفي لاخوش بنت حالية نزوجه جالسه تتسيخفي
ايلاف : انتِ عارفه ابنش رافض فكرة الزواج اوقف مستقبلي واعنس عشان لما حضرته يرضى يتزوج ويوافق
امها رمتها بجهاز التحكم ( الريموت ) : قومي بسرعه من قدامي
ايلاف : عورتي يدي مالش
امها : وبكسرها و اقص لسانش تمام
ايلاف نهضت الى غرفتها .
امها : ايش هذه البنت الذي معي
.
.
في منزل جلال و وجدان ..
وجدان في غرفتها تسمع صراخ خلود وبكائها تُريد جدها اخذت يديها وسدت بهما اذنيها : بس بس خلاص
دخلت ربيعة اليها : وجدان انا جيت كيف حالش اليوم
وجدان نهضت : تعبانة يا ربيعة تعبانة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غطى شعرها و امسك بيدها وذهبوا الى صاله الجلوس و بدأ الشيخ يقرأ تلك الوصية وصعقهم اخر سطر وهو يقول " قبل خمسه و عشرين سنه انا خبيت عليكم اكبر حقيقة وهي ان اخوكم الذي انولد في يوم وفاة امكم ما مات وكان عايش ما مات سامحوني على هذا الشي بس انا كرهته لأنه كان السبب الاول في خسارتي الكبيرة في امكم وماكنت اشتي وجوده بيننا ابداً وانا عارف انكم الان اتدوروا عليه بس انا بسهلكم الموضوع هو مع ممرضة من ممرضات المستشفى الذي توفت امكم فيه مش عارف هل تبنته ام انه في متيم وعشان يرتاح ضميري حاولوا تدوروا عليه من بعدي ...
بعد ان خرج الشيخ بقيت الصدمة والدهشة تعتري وجوه الجميع
وجدان : الان اخي عايش موجود في هذه الدنيا ومع من وكيف
جلال : اهدئي يا وجدان خلينا نفكر
وجدان تصرخ : كيف اهدأ كيف قولي شفت ايش مكتوب او لا اخونا الصغير عايش هذا اخر ذكرى من امي
جلال : قولي لي كيف نفعل
وجدان : نقوم ندور عليه
جلال : انتي عارفه ان احنا اندور ابره في كومه قش
وجدان : بدور اخي بدوره
دخلت الى غرفتها و استلقت على سريرها وهي تبكي
ولاء : كلام وجدان صح ضروري تدوروا عليه يمكن
جلال : ولاء انا الان رفضت لا , بس مصدوم ابي كيف يفعل هكذا هذا ابنه كيف تخلى عنه وقال انه مات حين اواجه اخي ايش اقوله بأي وجه اقوله ان ابي تخلى عنك وقال انك مت
ولاء بدأت تعتصر من ألمها : اهدأ وفكر بهدوء
جلال لاحظ عليها : مالش
ولاء : بس شوية تعب
جلال امسك بيدها : يلاه المستشفى
ولاء : لا ما يحتاج تطمن بكون بخير
جلال : قلت لش يلاه تعالي
سحبها بقوة
ولاء : جلال ايش فيك ما بموت من وجع بسيط
جلال بصراخ : الا اتموتي هذا مش شي بسيط
ولاء : اموت ؟
جلال استوعب ما قاله وبقلق جلس على طرف السرير وقال : لا بعد عمر طويل بس انا خايف عليش لا تنسي عاد انا فقدت ابي
ولاء جلست بجانبه : لا تخاف بكون بخير وعشان تطمن بقوم البس ونروح للمستشفى
ونهضت تبحث عن عباءتها
جلال : ولاء
ولاء التفتت : عيوني
جلال : تعالي لجنبي
ولاء جلست بجانبه : قول لا تخبي شي قلبي حاسس تشتي تقولي شي
جلال مسك يديها : ولاء لما سقط الجنين انتِ كنتي مريضة بمرض
ولاء بقلق : مرض ايش ؟
جلال بصعوبة : سرطان بالرحم بس له علاج اتتعالجي لا تخافي
ولاء نزلت دموعها كالمطر : فيني سرطان انا فيني سرطان
جلال : ايكون كل شي بخير يا ولاء قولي الحمد لله
ولاء وهي مستمرة بالبكاء : يعني حتى ما بجيب عيال صح
جلال : لا لا اتكوني بخير انا معش بعالجش لا تفكري بهذا الان فكري بصحتش
ولاء : اه كيف حصل هذا معي ابننا مات بسببي بسببي
وبدأت تضرب على بطنها
جلال امسكها وضمها الى حضنه : خلاص اشش ايكون كل شي بخير اهدئي
ولاء : ءءانا السبب انا
.
.
في الشركة ..
وسيم : شهاب خلاص مضطر اسافر اعذرني صحه امي اهم ما بنتظر لما يحصلها شي
شهاب : وسيم هذا مش اتفاقنا وقد تكلمنا بالموضوع صح او لا
وسيم : انا عارف بس خلاص شفت اخر مره كيف تعبت
شهاب : انا مقدر هذا الشي بس المشروع باقي له شهرين وخلصنا
وسيم : صحة امي اهم يا شهاب وين تقديرك هذا الحياه كلها مش عمل ومشاريع
شهاب : خلاص موافق بس اسبوع
وسيم بدون اقتناع : تمام اتفقنا
شهاب : يلاه و اتصلوا بوجدان اذا اتداوم والا ابدأوا شوفوا غيرها
وسيم : شهاب كأنك زيدت فيها شويه يعني البنت ابوها توفى عارف ايش يعني ابوك يتوفى
شهاب : لا مش عارف لان ما عندي اب
وسيم : هذه المشكلة لو عندك اب اكيد اتحس بغير
شهاب: الزم حدودك معي و يلاه مكتبك
وسيم : واضح انت تشتي تغير الصحبة الذي بيننا الى عداوة
شهاب : ما تهمني بكلا الحالتين
وسيم : تمام يا شهاب تمام
وخرج من المكتب
شهاب : أب قال أب هه كلام فارغ
.
.
في منزلهم ..
ايلاف : يمه خلاص انا قررت اتزوج
امها : ايلاف جلدش بيحكش صح خليني اكمل مسلسلي بهدوء
ايلاف : يمه مني صدق
امها بغضب : ايش هذا الجيل الذي لا يستحي ولا هم يحزنون
ايلاف : ايش ما قلت تقولي الجيل الجيل حسيت نفسي عمري خمس سنين
امها : المهم بدل ما تشوفي لاخوش بنت حالية نزوجه جالسه تتسيخفي
ايلاف : انتِ عارفه ابنش رافض فكرة الزواج اوقف مستقبلي واعنس عشان لما حضرته يرضى يتزوج ويوافق
امها رمتها بجهاز التحكم ( الريموت ) : قومي بسرعه من قدامي
ايلاف : عورتي يدي مالش
امها : وبكسرها و اقص لسانش تمام
ايلاف نهضت الى غرفتها .
امها : ايش هذه البنت الذي معي
.
.
في منزل جلال و وجدان ..
وجدان في غرفتها تسمع صراخ خلود وبكائها تُريد جدها اخذت يديها وسدت بهما اذنيها : بس بس خلاص
دخلت ربيعة اليها : وجدان انا جيت كيف حالش اليوم
وجدان نهضت : تعبانة يا ربيعة تعبانة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍44🔥2