روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة متـزوج ثنتيـن للكـاتبـة: أميـرة اليمــن
البــارت 6 ☆
متــزوج ثنـتـيــن🤣
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صالحه: ما بتفعلي يا رهف
رهف: بين اسبر الصبوح
صالحه: ماعليش اذا نبيله عتصلح
رهف: عُاَدّي اساعدها
صالحه: قلللت مع اخطي هيا
رهف: حاضر
نبيله: يوووه علـى حسد لَيــِش ما خليتيها تسبر الصوح ما عيوقع فيها
صالحه: وانتي لَيــِش ما خليتيها تكنس البيت ما عيوقع فيها
نبيله: مدرري من سماش صالحه في الاصل كان لآزٍمٍ يسموش فاااسده
صالحه: مدري من سماش نبيله كان عيسموش خبيثه
نبيله: اسغفرالله بس
صالحه: منش ومن صورتش
.
.
بعد العشاء
الكل بيتعشى
نبيله: اسمع يا محسن انا بنتي شانقلها مدرسه خصوصيه
صالحه: والله لَيـش مابنتش
نبيله: ما دخلش
صالحه: الا دخلني ونص وبنتي من جيز بنتها
محسن: لابنتش ولا بنتها ماعيدرسين الا في الحكومي وبس
نبيله: وانا قلت عنقل بنتي
صالحه: وانا ساااعها
محسن: من حق من بتقسمين من وين عتدي زلط
صالحه: دبر نفسك
نبيله: ايوه دبر نفسك
محسن: كيف ادبر نفسي وانا كودين يله ادي حق الايجار حق الكهرباء حق الماء مصروووف البيت مصروف المدرسه افقرتووني
نبيله: درس بنتي عادها صغيره ما سجى قدها كبيره
صالحه: والله ما وقعت يا درسين جمعه يا ماااشي
نبيله: وانا قلت عتدرس بنتي في اهليه
صالحه: وانا بنتي ساع بنتش
نبيله شلت القلص ورجمت صالحه
صالحه: هكذا يا بنت اللذين بتراجمي بنت ابوووش. شلت الصحن ورجمته في راس نبيله
نبيله: اي اي يا راسي من بتراجمي يا بنت محصنه
ملاطف: ماالكن خزيتين بنا ماهو هذا
حسام: هذه ماعاد هي عيشه
صالحه: واكسر راسش يا بنت سبوله
نبيله: سبوله قالعه عينش وعين امش
صالحه: لاتذكري امي
نبيله: والا ما عتفعلي
صالحه: اوريش ما عتفعل
قامت مسكت بشعرها وقصحتها
نبيله: فكي فكي انا اوريش
وجلسين يتضاربين
سجى: اليك يا ابه
رغد: اماااه بس فكي لـٍهآ
فاتن: عم صيح عليهن
رهف: يوووه عيموتين
محسن: ملااااطف سير ادي العسيب حقي
ملاطف: ټمـٱمـ
سار ورجع ومعه العسيب وفي عرضه المسدس
محسن شل المسدس
حسام: اباه ما عتفعل
سجى: امه أبي شايقتلكن
نبيله وصالحه افتجعين لما خرط المسدس
نبيله: ما عتفعل يا مجنون
صالحه: لٱ تقتلنا والله ان قد احنا اصحاب وحبت راس نبيله
نبيله حضنتها: ابسر هاه تصالحنا اطرح المسدس
محسن: انا عترحلي منكن جننتني خلاااص تعبت
حط المسدس براسه ورمى نفسه ومات
الكل: لاااااااااااااااااااااااا
ام محسن: محسن محسن قم يا ولدي مااالك
محسن قام وهو بيصيح بصوت عالي : لاااااااااااااااااا
ام محسن: مااالك
محسن بيتحسس نفسه بخوووف وبيعس راسه مسح عرقه: ما قتلت شي نفسي عاد انا بخير وين نبيله وصالحه وووو
ام محسن باستغراب: قم قم شكلك كنت بتحلم
محسن رجع لافوق السرير براحه: اف الحمدلله الحمدلله
ام محسن: معي لك خبر حااالي قوووي
محسن التفتت لها: مااااهو
ام محسن: سلسبيل بنت عمك
محسن: مااالها
ام محسن: وااافقت عليك ماعاد الا نسير ندفع
محسن قام من فوووق السرير بفزززززع: ايش انا ماهوه قبلت بمن
ام محسن بتعجب: مالك انَت قلت تشتي تتزوج بنت عمك
محسن بخوووف: عاد انا صغير مشتيش والله ما تزوج اكمل ادرس مشتيش
ام محسن: مالك قد سدينا وبعدين انَت اللي جننتنا
محسن : كنت في سن طيش والله من تزووج
ام محسن: يوووه وما نقل للبنت
محسن نبع من فوق السرير وبصوت عالي: قولي لـٍهآ هيه طااااالق طااالق طاااالق
#انتهت🤪😜
بقلمي✍
اميرة اليمن
https://tttttt.me/rewayatyamania/44246
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
متــزوج ثنـتـيــن🤣
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صالحه: ما بتفعلي يا رهف
رهف: بين اسبر الصبوح
صالحه: ماعليش اذا نبيله عتصلح
رهف: عُاَدّي اساعدها
صالحه: قلللت مع اخطي هيا
رهف: حاضر
نبيله: يوووه علـى حسد لَيــِش ما خليتيها تسبر الصوح ما عيوقع فيها
صالحه: وانتي لَيــِش ما خليتيها تكنس البيت ما عيوقع فيها
نبيله: مدرري من سماش صالحه في الاصل كان لآزٍمٍ يسموش فاااسده
صالحه: مدري من سماش نبيله كان عيسموش خبيثه
نبيله: اسغفرالله بس
صالحه: منش ومن صورتش
.
.
بعد العشاء
الكل بيتعشى
نبيله: اسمع يا محسن انا بنتي شانقلها مدرسه خصوصيه
صالحه: والله لَيـش مابنتش
نبيله: ما دخلش
صالحه: الا دخلني ونص وبنتي من جيز بنتها
محسن: لابنتش ولا بنتها ماعيدرسين الا في الحكومي وبس
نبيله: وانا قلت عنقل بنتي
صالحه: وانا ساااعها
محسن: من حق من بتقسمين من وين عتدي زلط
صالحه: دبر نفسك
نبيله: ايوه دبر نفسك
محسن: كيف ادبر نفسي وانا كودين يله ادي حق الايجار حق الكهرباء حق الماء مصروووف البيت مصروف المدرسه افقرتووني
نبيله: درس بنتي عادها صغيره ما سجى قدها كبيره
صالحه: والله ما وقعت يا درسين جمعه يا ماااشي
نبيله: وانا قلت عتدرس بنتي في اهليه
صالحه: وانا بنتي ساع بنتش
نبيله شلت القلص ورجمت صالحه
صالحه: هكذا يا بنت اللذين بتراجمي بنت ابوووش. شلت الصحن ورجمته في راس نبيله
نبيله: اي اي يا راسي من بتراجمي يا بنت محصنه
ملاطف: ماالكن خزيتين بنا ماهو هذا
حسام: هذه ماعاد هي عيشه
صالحه: واكسر راسش يا بنت سبوله
نبيله: سبوله قالعه عينش وعين امش
صالحه: لاتذكري امي
نبيله: والا ما عتفعلي
صالحه: اوريش ما عتفعل
قامت مسكت بشعرها وقصحتها
نبيله: فكي فكي انا اوريش
وجلسين يتضاربين
سجى: اليك يا ابه
رغد: اماااه بس فكي لـٍهآ
فاتن: عم صيح عليهن
رهف: يوووه عيموتين
محسن: ملااااطف سير ادي العسيب حقي
ملاطف: ټمـٱمـ
سار ورجع ومعه العسيب وفي عرضه المسدس
محسن شل المسدس
حسام: اباه ما عتفعل
سجى: امه أبي شايقتلكن
نبيله وصالحه افتجعين لما خرط المسدس
نبيله: ما عتفعل يا مجنون
صالحه: لٱ تقتلنا والله ان قد احنا اصحاب وحبت راس نبيله
نبيله حضنتها: ابسر هاه تصالحنا اطرح المسدس
محسن: انا عترحلي منكن جننتني خلاااص تعبت
حط المسدس براسه ورمى نفسه ومات
الكل: لاااااااااااااااااااااااا
ام محسن: محسن محسن قم يا ولدي مااالك
محسن قام وهو بيصيح بصوت عالي : لاااااااااااااااااا
ام محسن: مااالك
محسن بيتحسس نفسه بخوووف وبيعس راسه مسح عرقه: ما قتلت شي نفسي عاد انا بخير وين نبيله وصالحه وووو
ام محسن باستغراب: قم قم شكلك كنت بتحلم
محسن رجع لافوق السرير براحه: اف الحمدلله الحمدلله
ام محسن: معي لك خبر حااالي قوووي
محسن التفتت لها: مااااهو
ام محسن: سلسبيل بنت عمك
محسن: مااالها
ام محسن: وااافقت عليك ماعاد الا نسير ندفع
محسن قام من فوووق السرير بفزززززع: ايش انا ماهوه قبلت بمن
ام محسن بتعجب: مالك انَت قلت تشتي تتزوج بنت عمك
محسن بخوووف: عاد انا صغير مشتيش والله ما تزوج اكمل ادرس مشتيش
ام محسن: مالك قد سدينا وبعدين انَت اللي جننتنا
محسن : كنت في سن طيش والله من تزووج
ام محسن: يوووه وما نقل للبنت
محسن نبع من فوق السرير وبصوت عالي: قولي لـٍهآ هيه طااااالق طااالق طاااالق
#انتهت🤪😜
بقلمي✍
اميرة اليمن
https://tttttt.me/rewayatyamania/44246
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة متـزوج ثنتيـن للكـاتبـة: أميـرة اليمــن
👍45😁16🤣7❤5👏2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
يسعد مساكم.. رأيكم بالقصة متابعينا الاحباء
متــزوج ثنتـيــن
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
متــزوج ثنتـيــن
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
❤63👎30😁18👍16🤣10
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
#انتظرونا مساء الاربعاء ومع قصة أخرى قصيرة -قبل مانبدأ برواية- تعرض لمدة يوم واحد فقط
للكــاتبة ✍🏻 رانيـا العبـدالله
بعنــوان
أنـت لـي
على قناتكـم روايـات يمنيـة على الرابـط التـالـي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
للكــاتبة ✍🏻 رانيـا العبـدالله
بعنــوان
أنـت لـي
على قناتكـم روايـات يمنيـة على الرابـط التـالـي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
🥰12👍7🤔4❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنت لي للكاتبـة: رانيـا العبدالله
البـارت 1 》
#أنت_لي
#رانيا_العبدالله
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
المقدمة
كنت اعيش سعيدة وكنت لا احب الطلعات قبل ما احببتك الان انا حبيت كل شي وحبيتها فقط لانظر اليك
بطلة قصتنا هي رنا فتاة تبلغ من العمر 15عاما بشرتها حنطية عيونها واسعة كحلي مرحة وتحب الزبج
ابو رنا شخص حنون وطيب يحب بنته وشخصيته صارمة ويبلغ من العمر 80 عاما
ام رنا انسانة حنونه وتحب بنتها وتبلغ من العمر 79عاما
اخوة رنا باسم جمال لطيف طالب عصام وهم كلهم صارمين
خوات رنا رانيا سوسن نرمين وهن كمان ما يحبين اختهن
.
بطل قصتنا هو سام يبلغ من العمر ما يقارب 19عاما شب حلو وانيق بشرته حنطية وعيونه واسعة كحلية تجذب الناظرين اليه
ام سام هي انسانة طيبة وتحب ولدها وتريد ان يكون سعيد شخصيتها لطيفة
ابو سام هو شخص يحب ولده ويتمنى ان يكون سعيد شخصيتة جميلة
اخو سام الكبير يوسف شخص يحب نفسه لايحب والديه متزوج ولديه ولد اسمه ريان
الاخ الاصغر جميل شخص يحب ينظر إلى البنات
ديانا هي الاخت الوحيدة وهي لطالما الناس يمدحونها
.
.
.
كيف كان بحياتها .. حتى تتمسك بصورته لهذا الحد💜
في الصباح
رنا: صباح الخير
الكل:صباح الفل والياسمين
اصتبحت وراحت المدرسة
في المدرسة
رنا: صباح الخير
هنادي: صباح الورد والياسمين
مريم: صباح الفل
عصماء: صباح الورد والياسمين
رنا: كيفكن يا بنات
الكل: بخير وانتي
رنا: انا بخير
درسين وجت الاستراحة جلسين سوا
رنا: الاستاذ هذك راسه مثل البطيخ
الكل: هههههههه
درست وكملت روحت البيت
تغدت وراحت تذاكر وفي الليل نامت
في صباح اليوم التالي
رنا راحت المدرسة وفي احسن حال ومبتسمة وفيها تفاؤل كبير
رنا: صباحكن بنات
الكل: صباحش ورد وياسمين
رنا: اليوم ضروري نجلس مع بعض نتجابر
البنات: تمام اذا خرجن مع عقولنا
رنا: هههههه ها والا وين ايسير ايسافر فرنسا
الكل: ههههههه
روحت البيت وبدات تذاكر وخلدت للنوم
وكالعادة زبج وضحك بالمدرسة
رنا: ديانا ريعي لي
ديانا: تمام الحقي
وفجاة نظرت الى شاب ولاول مرة وكان جميل وجذاب وما قدرت تلف عيونها عنه لين ما جزع
رنا: ما وقع بي كذه
ديانا: يله يا رنا
رنا: حاضر
وفي اليوم التالي
ذهبت الى المدرسة فجاءت واحدة من صديقاتها نحوها وقالت لها تعالي في عرس لازم تجي
روحت البيت
رنا: مامه قالوا بعد بكرة عرس لازم نروح
ام رنا: طيب
رنا: بكرة نروح السوق لازمني ملابس
ام رنا: حاضر ولا يهمك
اليوم التالي راحين وتسوقين وروحين البيت
رنا ذهبت اليوم التالي بيت العرس ولبست فستان حلو وانيق وردي ووراه سحبة كانت انيقة جداً
وجاء ثالث يوم من العرس وذهبت عند الكوافيرة هي وامها
امها راحت بيت صاحبتها وهي مريعة لها بالبيت وبعد ساعة جزعت وتنظر للارض وفجأة
سمعت صوت
الغريب: رنا
رنا: ......
الغريب: امك منتظرة لك زعم اقطبي
راحت وانبسطت
اليوم التالي
رنا كالعادة قامت وراحت المدرسة وفي عودتها هي وديانا
ديانا تكلم شخص غريب
رنا: من هذا يا ديانا
ديانا: هذا اخي جميل
وفجاة لقت الشاب الجميل الذي شافته مع جميل
ديانا: رنا وهذا اخي سام
رنا: عاشت الاسامي
ديانا: ما قلتي
رنا: ولا حاجة
لا يُدرك كم أحبه، لا يعرف إنني أشعر بالطمأنينة لمجرد أنه بجانبي.🥰
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#أنت_لي
#رانيا_العبدالله
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
المقدمة
كنت اعيش سعيدة وكنت لا احب الطلعات قبل ما احببتك الان انا حبيت كل شي وحبيتها فقط لانظر اليك
بطلة قصتنا هي رنا فتاة تبلغ من العمر 15عاما بشرتها حنطية عيونها واسعة كحلي مرحة وتحب الزبج
ابو رنا شخص حنون وطيب يحب بنته وشخصيته صارمة ويبلغ من العمر 80 عاما
ام رنا انسانة حنونه وتحب بنتها وتبلغ من العمر 79عاما
اخوة رنا باسم جمال لطيف طالب عصام وهم كلهم صارمين
خوات رنا رانيا سوسن نرمين وهن كمان ما يحبين اختهن
.
بطل قصتنا هو سام يبلغ من العمر ما يقارب 19عاما شب حلو وانيق بشرته حنطية وعيونه واسعة كحلية تجذب الناظرين اليه
ام سام هي انسانة طيبة وتحب ولدها وتريد ان يكون سعيد شخصيتها لطيفة
ابو سام هو شخص يحب ولده ويتمنى ان يكون سعيد شخصيتة جميلة
اخو سام الكبير يوسف شخص يحب نفسه لايحب والديه متزوج ولديه ولد اسمه ريان
الاخ الاصغر جميل شخص يحب ينظر إلى البنات
ديانا هي الاخت الوحيدة وهي لطالما الناس يمدحونها
.
.
.
كيف كان بحياتها .. حتى تتمسك بصورته لهذا الحد💜
في الصباح
رنا: صباح الخير
الكل:صباح الفل والياسمين
اصتبحت وراحت المدرسة
في المدرسة
رنا: صباح الخير
هنادي: صباح الورد والياسمين
مريم: صباح الفل
عصماء: صباح الورد والياسمين
رنا: كيفكن يا بنات
الكل: بخير وانتي
رنا: انا بخير
درسين وجت الاستراحة جلسين سوا
رنا: الاستاذ هذك راسه مثل البطيخ
الكل: هههههههه
درست وكملت روحت البيت
تغدت وراحت تذاكر وفي الليل نامت
في صباح اليوم التالي
رنا راحت المدرسة وفي احسن حال ومبتسمة وفيها تفاؤل كبير
رنا: صباحكن بنات
الكل: صباحش ورد وياسمين
رنا: اليوم ضروري نجلس مع بعض نتجابر
البنات: تمام اذا خرجن مع عقولنا
رنا: هههههه ها والا وين ايسير ايسافر فرنسا
الكل: ههههههه
روحت البيت وبدات تذاكر وخلدت للنوم
وكالعادة زبج وضحك بالمدرسة
رنا: ديانا ريعي لي
ديانا: تمام الحقي
وفجاة نظرت الى شاب ولاول مرة وكان جميل وجذاب وما قدرت تلف عيونها عنه لين ما جزع
رنا: ما وقع بي كذه
ديانا: يله يا رنا
رنا: حاضر
وفي اليوم التالي
ذهبت الى المدرسة فجاءت واحدة من صديقاتها نحوها وقالت لها تعالي في عرس لازم تجي
روحت البيت
رنا: مامه قالوا بعد بكرة عرس لازم نروح
ام رنا: طيب
رنا: بكرة نروح السوق لازمني ملابس
ام رنا: حاضر ولا يهمك
اليوم التالي راحين وتسوقين وروحين البيت
رنا ذهبت اليوم التالي بيت العرس ولبست فستان حلو وانيق وردي ووراه سحبة كانت انيقة جداً
وجاء ثالث يوم من العرس وذهبت عند الكوافيرة هي وامها
امها راحت بيت صاحبتها وهي مريعة لها بالبيت وبعد ساعة جزعت وتنظر للارض وفجأة
سمعت صوت
الغريب: رنا
رنا: ......
الغريب: امك منتظرة لك زعم اقطبي
راحت وانبسطت
اليوم التالي
رنا كالعادة قامت وراحت المدرسة وفي عودتها هي وديانا
ديانا تكلم شخص غريب
رنا: من هذا يا ديانا
ديانا: هذا اخي جميل
وفجاة لقت الشاب الجميل الذي شافته مع جميل
ديانا: رنا وهذا اخي سام
رنا: عاشت الاسامي
ديانا: ما قلتي
رنا: ولا حاجة
لا يُدرك كم أحبه، لا يعرف إنني أشعر بالطمأنينة لمجرد أنه بجانبي.🥰
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍58❤4👎3👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنت لي للكاتبـة: رانيـا العبدالله
البـارت 2 》
أنــت لــي💞
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ٲنا المفتونه بضحكتك ٲنا اللي ضعت بعيونك.💓
وفي امتحان القبول
رنا لقت شاب انيق وحلو اكيد هذا سام
بعد الاختبار جاءت النتيجة
كان اول اسم سام ال........ والثاني رنا ال........ ديانا ما انقبلت
رنا اشتي اشوف سام راحت وفي الطارود حق الجامعه وهي كانت تنظر يمين ويسار وين هذا سام
سام كان بنظر يمين يسار وين راحت هذي رنا وحس انه شي صدمة لقي رنا وبعدين جاب ماء ورشه على وجه رنا
سام: رنا رنا
رنا: ........
سام: رنا رنا
رنا: انا فين
سام: انتي في الجامعة
رنا: انت من
سام: اشتي اكلمش في اي قسم تدرسي
رنا: في الهندسة ليش
سام: نفس التخصص حقي
رنا: اشتي اسالك سؤال
سام: الان قد تاخرت ان شاء الله مرة ثانية
اليوم التالي
راح سام ورنا مبكرين للجامعة
رنا: مابه احد الله قد جيت من اول
سام: هذي رنا والا بين اتوهم
سام: سلام كيفك
رنا نكزت: وعليكم السلام الحمد لله بخير
سام: ايش كنتي تشتي تكلميني امس
رنا تلبكت: هاه مابه الا قلت اكلمك بعد الدوام
سام: يله تمام منتظر يا حلوة
رنا منحرجة: .......
رنا في داخلها اقول له والا ما اقول تشجعت
رنا: سام
سام: نظر لها ما تشتي
رنا: اني
سام قاطعها: انتي ايش
رنا: اني احبك 💓
سام: وانا كمان احبك بس ليش ما قلتي لي 🤩
رنا انحرجت 😊: مانيش عارفة
سام: فديت الخجولة
رنا: اطلب طلب منك
سام: اطلبي قلبي اعطيش هدية
رنا: انت متى حبيتني
سام: في اول يوم لقيتك
رنا: انا فدالك
سام: فديت روحش يا قلبي
حضروا المحاضرة وقت الاستراحة
سام: اه اه اه يا قلبي
وسام صديق سام: مالك يا خبير
سام: الحب
وسام: الحب اعماك صح هههههه
سام: لا تستهزئ يا وسام بس انت ما عندك حبيبة
وسام: ولو بس انت ليش هذا كله والهرم
سام: عشان صاحبة العيون الكحلي
وسام: وعاد فيها عيون كحلي
سام: ايوة
وسام: هنيت لك يا سام والله وطلعت بتحب
سام: بالله عليك كيف ما احبها وهي سكنت داخل قلبي
وسام: سكهني من هدارك هذا
سام: يله نقوم المحاضرة
وسام: حاضر يابو عيون كحلي هههههههه
سام: والله ما راحت لك يا وسام انا عد ارويك
وسام: ههههههه
الحب شّخص يُغنيك
عن العالم بأكملہ والعالم كله لا يُغنيك
عن هذا الشخص ♥.
.
.
وفي اليوم التالي وقع شي قلب احلام رنا الى دمار جاء واحد يطلب يدها
ابو تيمور: يا ابو باسم جيت اطلب يد بنتك لابني تيمور
ابو رنا: احنا بنشوف رأي البنت ونرد لكم كلام
رنا رجعت من الجامعة: مساء الخير
ام رنا: مساء النور
رنا: انا تاعبة قوي
ام رنا: رنا جاوبي ابوش
رنا: ما يشتي
ام رنا: مدري روحي لعنده
رنا: مساء الخير
ابو رنا: مساء النور كيف بنتي الحلوة
رنا: بخير مابلا امي قاله انه انت تشتيني خير
ابو رنا: خير يا بنتي جاء واحد يطلب يدش ايش رايش
رنا: انا ماني موافقة
ابو رنا: ليش
رنا: اشتي اكمل دراستي
ابو رنا: كيف اقول لهولا الناس
رنا: قول لهم مابش نصيب
ابو رنا: ما يصلح يا بنتي لازم تفكري مهلتش ثلاثة ايام وتردي خبر
رنا: اني مش موافقة
ابو رنا بهرر: انا قلت تفكري يعني تفكري والله انه شخص محترم وماله شي
رنا بحزن: تمام اني عد افكر
طلعت غرفتها وجلست تفكر ذلحين كيف افعل لازم اقول لسام
اليوم التالي راحت للجامعة ما لقت سام راحت لعند وسام
رنا: سلام
وسام: وعليكم السلام ايش تشتي
رنا: مابه الا اسال عن صاحبك هذاك سام وينو
وسام: هاه اصله اليوم اتاخر مدري ايجي او لا
رنا: ممكن تدي لي رقمه لو سمحت
وسام: ليش
رنا: هو كتابه معي ولازم ياخذه
وسام: سجلي عندك ***77
رنا: شكراً
وسام: العفو
رنا: روحت البيت
ام رنا: بنتي وين انتي
رنا: اني مريضة راسي يوجعني اشتي ارتاح
💐لاتلوم الرياح اذا كان احبابك من ورق🍁🍁💐
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــت لــي💞
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ٲنا المفتونه بضحكتك ٲنا اللي ضعت بعيونك.💓
وفي امتحان القبول
رنا لقت شاب انيق وحلو اكيد هذا سام
بعد الاختبار جاءت النتيجة
كان اول اسم سام ال........ والثاني رنا ال........ ديانا ما انقبلت
رنا اشتي اشوف سام راحت وفي الطارود حق الجامعه وهي كانت تنظر يمين ويسار وين هذا سام
سام كان بنظر يمين يسار وين راحت هذي رنا وحس انه شي صدمة لقي رنا وبعدين جاب ماء ورشه على وجه رنا
سام: رنا رنا
رنا: ........
سام: رنا رنا
رنا: انا فين
سام: انتي في الجامعة
رنا: انت من
سام: اشتي اكلمش في اي قسم تدرسي
رنا: في الهندسة ليش
سام: نفس التخصص حقي
رنا: اشتي اسالك سؤال
سام: الان قد تاخرت ان شاء الله مرة ثانية
اليوم التالي
راح سام ورنا مبكرين للجامعة
رنا: مابه احد الله قد جيت من اول
سام: هذي رنا والا بين اتوهم
سام: سلام كيفك
رنا نكزت: وعليكم السلام الحمد لله بخير
سام: ايش كنتي تشتي تكلميني امس
رنا تلبكت: هاه مابه الا قلت اكلمك بعد الدوام
سام: يله تمام منتظر يا حلوة
رنا منحرجة: .......
رنا في داخلها اقول له والا ما اقول تشجعت
رنا: سام
سام: نظر لها ما تشتي
رنا: اني
سام قاطعها: انتي ايش
رنا: اني احبك 💓
سام: وانا كمان احبك بس ليش ما قلتي لي 🤩
رنا انحرجت 😊: مانيش عارفة
سام: فديت الخجولة
رنا: اطلب طلب منك
سام: اطلبي قلبي اعطيش هدية
رنا: انت متى حبيتني
سام: في اول يوم لقيتك
رنا: انا فدالك
سام: فديت روحش يا قلبي
حضروا المحاضرة وقت الاستراحة
سام: اه اه اه يا قلبي
وسام صديق سام: مالك يا خبير
سام: الحب
وسام: الحب اعماك صح هههههه
سام: لا تستهزئ يا وسام بس انت ما عندك حبيبة
وسام: ولو بس انت ليش هذا كله والهرم
سام: عشان صاحبة العيون الكحلي
وسام: وعاد فيها عيون كحلي
سام: ايوة
وسام: هنيت لك يا سام والله وطلعت بتحب
سام: بالله عليك كيف ما احبها وهي سكنت داخل قلبي
وسام: سكهني من هدارك هذا
سام: يله نقوم المحاضرة
وسام: حاضر يابو عيون كحلي هههههههه
سام: والله ما راحت لك يا وسام انا عد ارويك
وسام: ههههههه
الحب شّخص يُغنيك
عن العالم بأكملہ والعالم كله لا يُغنيك
عن هذا الشخص ♥.
.
.
وفي اليوم التالي وقع شي قلب احلام رنا الى دمار جاء واحد يطلب يدها
ابو تيمور: يا ابو باسم جيت اطلب يد بنتك لابني تيمور
ابو رنا: احنا بنشوف رأي البنت ونرد لكم كلام
رنا رجعت من الجامعة: مساء الخير
ام رنا: مساء النور
رنا: انا تاعبة قوي
ام رنا: رنا جاوبي ابوش
رنا: ما يشتي
ام رنا: مدري روحي لعنده
رنا: مساء الخير
ابو رنا: مساء النور كيف بنتي الحلوة
رنا: بخير مابلا امي قاله انه انت تشتيني خير
ابو رنا: خير يا بنتي جاء واحد يطلب يدش ايش رايش
رنا: انا ماني موافقة
ابو رنا: ليش
رنا: اشتي اكمل دراستي
ابو رنا: كيف اقول لهولا الناس
رنا: قول لهم مابش نصيب
ابو رنا: ما يصلح يا بنتي لازم تفكري مهلتش ثلاثة ايام وتردي خبر
رنا: اني مش موافقة
ابو رنا بهرر: انا قلت تفكري يعني تفكري والله انه شخص محترم وماله شي
رنا بحزن: تمام اني عد افكر
طلعت غرفتها وجلست تفكر ذلحين كيف افعل لازم اقول لسام
اليوم التالي راحت للجامعة ما لقت سام راحت لعند وسام
رنا: سلام
وسام: وعليكم السلام ايش تشتي
رنا: مابه الا اسال عن صاحبك هذاك سام وينو
وسام: هاه اصله اليوم اتاخر مدري ايجي او لا
رنا: ممكن تدي لي رقمه لو سمحت
وسام: ليش
رنا: هو كتابه معي ولازم ياخذه
وسام: سجلي عندك ***77
رنا: شكراً
وسام: العفو
رنا: روحت البيت
ام رنا: بنتي وين انتي
رنا: اني مريضة راسي يوجعني اشتي ارتاح
💐لاتلوم الرياح اذا كان احبابك من ورق🍁🍁💐
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍44👎4👏3❤2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنت لي للكاتبـة: رانيـا العبدالله
البـارت 3 》
أنــت لــي💞
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ما اخترت فرقاه مابعته ولا خنته
كسرني الوقت وظنون الهوى خابت
رنا: اني مريضة راسي يوجعني اشتي ارتاح
ام رنا: تمام
رنا دخلت الغرفة وعلى طول اتصلت لسام
سام: الو من معي
رنا: الو الاخ سام ال.....
سام: ايوه من انتي
رنا: اني رنا
سام: حيا بروحي حيا
رنا: الله يحييك
سام: ما تشتي يا قطعة من روحي
رنا: قد جاء واحد يخطبني وابي جاء كلمني بس ما وافقت وقال ابي افكر اني ما اشتي احد غيرك يا سام
سام: بس انا ايش اسوي يا نصفي الثاني
رنا: جي اخطبني
سام: بس
رنا: لا بس ولا شي جي بسرعة اذا انت تحبني
سام: رنا ريعي اكلمك بس اشتي عنوانكم
رنا: في ال........
سام: ساعة واكون هناك
سام: مامه
ام سام: ما تشتي يا ابني
سام: انا احب واحدة واريد اتزوجها
ام سام: الف الف مبروك ومن هي واني اسير اخطبها
سام: رنا ال...........
ام سام: ابوك مش راضي بينه وبين هذي العائلة مشاكل
سام: بس
ام سام: لابس ولا شي ابوك مش راضي
سام اخذ نفسه وراح انا ايش افعل اذا في مشاكل انهار وجلس يبكي لين ما ارتاح
كان يصيح انا يتيم ويبكي ثم اتصل لرنا
رنا بصوت خافت مملوء بالحزن: الو
سام ما قدر يحكي
رنا: سام بالله عليك احكي معي قلبي قد هو ايفتطر
سام بصوت كله بكاء: رنا انا احبك اها اها اها 😭😭
رنا: سام ليش ماقد جيت
سام: رنا انسيني انسيني
رنا: بعد هذا الحب كله تقول لي كذه ليش يا سام ليش
سام بصوت كله بكاء: ما عيرضوا يزوجونا يا رنا
رنا: ليش
سام: لانه اهلي واهلك في بينهم مشاكل
غلق التلفون قال اخر مرة اسمع صوتك يا رنا
بكي بكي لين ما نام
عـنـدمـا تـتـعـلـق بـأحـد .
كـّن دائـمـآ مـسـتـعـدآ لـغـيـابـه !
وفي صباح اليوم التالي
ام سام: وين سام
الكل: مدري
يوسف: انا عارف وين هو
ام سام: وين هو
يوسف: مقهور منكم
ام سام: ليش ايش سوينا
يوسف: لانك ما رضيتي بالبنت اللي يحبها
ام سام: اني راضية بها بس ابوك
يوسف : ولو هو يحبها اظن انه رح يموت على هذا الحال
ام سام: اني اكلم ابوك
يوسف: والله ان حالته ما تطمن منهار وحزين
يوسف ذهب لعند سام
يوسف: سام
سام: ........
يوسف: سام سام
سام: ادخل
يوسف: ليش حالتك كذه يا اخي
سام حضن اخوه: انا احبها يا يوسف ليش كذه يا يوسف
يوسف: خلاص يا اخي انا عد اراضي ابي
سام: انا مقهور اتروح لغيري اذا مارحت
يوسف: خلاص يا اخي يكفي بكاء ارتاح وايكون كل شي بخير
سام: نام في حضن اخوه ومرتاح
.
عند رنا
ام رنا: وين رنا
الكل: مدري
راحت ام رنا الى غرفتها
ام رنا: رنا
رنا: ......
ام رنا: رنا
دخلت ام رنا لقت بنتها تبكي
ام رنا: مالك يا بنتي
رنا تبكي وما جاوبت
ام رنا: مالك تبكي
رنا حضنت امها: ما اريده
ام رنا: لا تبكي اني عاد اكلم ابوش
رناء: بكت لين نامت
ام رنا راحت لعند ابو رنا
ام رنا: بنتك ما تشتي هذا تيمور
ابو رنا: ليش او على كيفه
ام رنا: قد هي بحالة وتبكي وما تاكل
ابو رنا: ايش حالتها هذي
ام رنا: رد لهم خبر انه مابش نصيب
ابو رنا: بكرة تقولي لها تجي عندي اكلمها
ام رنا: حاضر
.
.
اليوم التالي
ماراحوش الاثنين الجامعة
في بيت رنا
رنا صحيت وجلست تبكي
ام رنا: عصام روح نادي اختك تنزل
عصام: حاضر
عصام: رنا رنا
رنا لا رد
عصام دخل للغرفة ولقى اخته مكتئبة وحزينه
عصام: رنا مالك يااختي
رنا بصوت باكي: اخرج ما اريد ابسر احد
عصام: امي قالت تنزلي تصطبحي
رنا: ما لي نفس
خرج عصام وقال لهم ما تريد
ام رنا ذهبت الى رنا: بنتي فديتش انزلي اصطبحي
رنا: ولا ردت وتبكي
ام رنا مابش فايدة اكيد انه عتموت
ابو رنا: وين رنا
الكل: تاعبة جالسة في غرفتها ولا طلعت من قبل ثلاثة ايام
ابو رنا: يا ام رنا ادي لي اكل انا ورنا وطلعتيه لغرفتها
ام رنا: حاضر
طلع وسمع صوتها وهي تبكي
ابو رنا دق الباب
رنا: من
ابو رنا: انا يا بنتي ادخل عندك
رنا بصوت باكي: ما اريد احد يجي عندي اني اكتفيت حياة اشتي اموت
ابو رنا دخل لعندها واحتضنها
ابو رنا: ليش حالتك كذه يا بنتي
رنا: انا ما اريد هذا تيمور
ابو رنا: فكرتي يا بنتي
رنا: انا قلت لك في اول يوم وانت ما رضيت
• انا لستُ حياً انا فقط أتنفس 💗📑
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــت لــي💞
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ما اخترت فرقاه مابعته ولا خنته
كسرني الوقت وظنون الهوى خابت
رنا: اني مريضة راسي يوجعني اشتي ارتاح
ام رنا: تمام
رنا دخلت الغرفة وعلى طول اتصلت لسام
سام: الو من معي
رنا: الو الاخ سام ال.....
سام: ايوه من انتي
رنا: اني رنا
سام: حيا بروحي حيا
رنا: الله يحييك
سام: ما تشتي يا قطعة من روحي
رنا: قد جاء واحد يخطبني وابي جاء كلمني بس ما وافقت وقال ابي افكر اني ما اشتي احد غيرك يا سام
سام: بس انا ايش اسوي يا نصفي الثاني
رنا: جي اخطبني
سام: بس
رنا: لا بس ولا شي جي بسرعة اذا انت تحبني
سام: رنا ريعي اكلمك بس اشتي عنوانكم
رنا: في ال........
سام: ساعة واكون هناك
سام: مامه
ام سام: ما تشتي يا ابني
سام: انا احب واحدة واريد اتزوجها
ام سام: الف الف مبروك ومن هي واني اسير اخطبها
سام: رنا ال...........
ام سام: ابوك مش راضي بينه وبين هذي العائلة مشاكل
سام: بس
ام سام: لابس ولا شي ابوك مش راضي
سام اخذ نفسه وراح انا ايش افعل اذا في مشاكل انهار وجلس يبكي لين ما ارتاح
كان يصيح انا يتيم ويبكي ثم اتصل لرنا
رنا بصوت خافت مملوء بالحزن: الو
سام ما قدر يحكي
رنا: سام بالله عليك احكي معي قلبي قد هو ايفتطر
سام بصوت كله بكاء: رنا انا احبك اها اها اها 😭😭
رنا: سام ليش ماقد جيت
سام: رنا انسيني انسيني
رنا: بعد هذا الحب كله تقول لي كذه ليش يا سام ليش
سام بصوت كله بكاء: ما عيرضوا يزوجونا يا رنا
رنا: ليش
سام: لانه اهلي واهلك في بينهم مشاكل
غلق التلفون قال اخر مرة اسمع صوتك يا رنا
بكي بكي لين ما نام
عـنـدمـا تـتـعـلـق بـأحـد .
كـّن دائـمـآ مـسـتـعـدآ لـغـيـابـه !
وفي صباح اليوم التالي
ام سام: وين سام
الكل: مدري
يوسف: انا عارف وين هو
ام سام: وين هو
يوسف: مقهور منكم
ام سام: ليش ايش سوينا
يوسف: لانك ما رضيتي بالبنت اللي يحبها
ام سام: اني راضية بها بس ابوك
يوسف : ولو هو يحبها اظن انه رح يموت على هذا الحال
ام سام: اني اكلم ابوك
يوسف: والله ان حالته ما تطمن منهار وحزين
يوسف ذهب لعند سام
يوسف: سام
سام: ........
يوسف: سام سام
سام: ادخل
يوسف: ليش حالتك كذه يا اخي
سام حضن اخوه: انا احبها يا يوسف ليش كذه يا يوسف
يوسف: خلاص يا اخي انا عد اراضي ابي
سام: انا مقهور اتروح لغيري اذا مارحت
يوسف: خلاص يا اخي يكفي بكاء ارتاح وايكون كل شي بخير
سام: نام في حضن اخوه ومرتاح
.
عند رنا
ام رنا: وين رنا
الكل: مدري
راحت ام رنا الى غرفتها
ام رنا: رنا
رنا: ......
ام رنا: رنا
دخلت ام رنا لقت بنتها تبكي
ام رنا: مالك يا بنتي
رنا تبكي وما جاوبت
ام رنا: مالك تبكي
رنا حضنت امها: ما اريده
ام رنا: لا تبكي اني عاد اكلم ابوش
رناء: بكت لين نامت
ام رنا راحت لعند ابو رنا
ام رنا: بنتك ما تشتي هذا تيمور
ابو رنا: ليش او على كيفه
ام رنا: قد هي بحالة وتبكي وما تاكل
ابو رنا: ايش حالتها هذي
ام رنا: رد لهم خبر انه مابش نصيب
ابو رنا: بكرة تقولي لها تجي عندي اكلمها
ام رنا: حاضر
.
.
اليوم التالي
ماراحوش الاثنين الجامعة
في بيت رنا
رنا صحيت وجلست تبكي
ام رنا: عصام روح نادي اختك تنزل
عصام: حاضر
عصام: رنا رنا
رنا لا رد
عصام دخل للغرفة ولقى اخته مكتئبة وحزينه
عصام: رنا مالك يااختي
رنا بصوت باكي: اخرج ما اريد ابسر احد
عصام: امي قالت تنزلي تصطبحي
رنا: ما لي نفس
خرج عصام وقال لهم ما تريد
ام رنا ذهبت الى رنا: بنتي فديتش انزلي اصطبحي
رنا: ولا ردت وتبكي
ام رنا مابش فايدة اكيد انه عتموت
ابو رنا: وين رنا
الكل: تاعبة جالسة في غرفتها ولا طلعت من قبل ثلاثة ايام
ابو رنا: يا ام رنا ادي لي اكل انا ورنا وطلعتيه لغرفتها
ام رنا: حاضر
طلع وسمع صوتها وهي تبكي
ابو رنا دق الباب
رنا: من
ابو رنا: انا يا بنتي ادخل عندك
رنا بصوت باكي: ما اريد احد يجي عندي اني اكتفيت حياة اشتي اموت
ابو رنا دخل لعندها واحتضنها
ابو رنا: ليش حالتك كذه يا بنتي
رنا: انا ما اريد هذا تيمور
ابو رنا: فكرتي يا بنتي
رنا: انا قلت لك في اول يوم وانت ما رضيت
• انا لستُ حياً انا فقط أتنفس 💗📑
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41👎2❤1😁1😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنت لي للكاتبـة: رانيـا العبدالله
البـارت 4 》
أنــت لــي💞
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـزنـي يفقـدنــي سمــاع دقــات قلبــي فهــي حقــاً هــادئــه وحــزينــه مثلــي ..💔
🌸✨😔
ابو رنا: فكرتي يا بنتي
رنا: انا قلت لك في اول يوم وانت ما رضيت
ام رنا دخلت الاكل وخرجت
ابو رنا: اصطبحي يا بنتي
رنا: ماليش نفس
ابو رنا: خلاص وانا ماعد اكل
رنا: ليش انت بلا صبوح
ابو رنا: ايوة
رنا: اصطبح اني ما اريد
ابو رنا: خلاص انا فكرت وقلت ما عد ازوجش
رنا فرحت: صدق
ابو رنا: ايوة
رنا حضنت ابوها وحبته براسه: تسلم يا احلا بابه
ابو رنا: بس تنتبهي لدروسك
رنا: حاضر
واكلوا سواء ونزلوا وكانت رنا سعيدة جداً
وفي الليل راحت غرفتها واتصلت لسام
سام من يتصل لي: الو
رنا: سام
سام بصوت كله بكاء: رنا انسيني انا حالتي الان صعبة
رنا: فديتك كله هذا على شاني
سام: ايوة انا الان حالتي حاله
رنا: بس اني احبك انت وبس
سام: اسف اتكوني لغيري وانا ما اقدر اعمل شي
رنا: بس انا رفضت هذا تيمور
سام: صدق
رنا: ايوة
كيف لما وابوش وافق عليه
لانه ابي ابسر حالتي قد كنت اموت من كثر البكاء وقال لي رايش كيف واني ما وافقت وجلست في غرفتي ثلاثة ايام استوعب حالتي ورفضهم
سام: انتي تحبيني لهذي الدرجة
رنا: ايوة واكثر انت كل شي املكه بهذي الحياة
جلسوا يتكلموا وبعدا ناموا
اليوم التالي في الجامعة
راحوا سام ورنا مبكرين للجامعة
مابه احد كان بالجامعه سام ابسر رنا
سام: رنا
رنا: سام
سام: اشتقت لك كثير يا حبيبتي
رنا: وانا اشتقت لك كثير يا سلا قلبي
سام: فديتك يا عمري
رنا: كيف قد انت ضعيف يا سام
سام: كلة هذا على شانك يا حبي
رنا انحرجت: فديت قلبك
دخلوا للمحاضرة وكل واحد ينظر للاخر
بعد المحاضرة سام ذهب إلى رنا
سام: رنا
رنا: عيون رنا ما تشتي
سام: انا احبك
رنا: وانا احبك
مرت عدة شهور وكل يوم يزداد حب سام ل رنا
اتصل سام لابوه: الو كيف انت
ابو سام: الحمد لله وانت كيفك
سام: بخير اشتي اكلمك بموضوع
ابو سام: ايش تشتي
سام: اشتي اخطب لي بنت احبها
ابو سام: وعاد فيها حب ومن هي هذي المحظوظة
سام: رنا ال .......
ابو سام: وانت داري انه في بيننا مشاكل وتحب هذيك البنت
سام: بس
ابو سام: لا بس ولا شي مابش زواجة من هذيك البنت وغلق
سام حس بغصة ثم ذهب غرفته
كلهم مستغربين اين سام
جميل: اكيد قد عمل له عملة جديدة
يوسف: جميل احترم نفسك محد يقول على اخوه كذه
جلس يومين ما خرج من غرفته الكل قلق راحوا كسروا الباب لقيوة ملقي على الارض
اسعفوه وفي المشفى الكل قلق
الدكتور: انتوا اهل المريض
يوسف: ايوة
الدكتور: في ضغط عليه لازم يرتاح
يوسف: حاضر
الدكتور: انا عد اوصف له علاج لازم ياخذه
يوسف: حاضر
ام سام: نقدر ندخل نشوفه
الدكتور: ايوه
دخلوا يشوفوا سام
ام سام: مالك يا سام ليت المرض الذي فيك فيني
سام: لا تقولي كذه
جميل: كل هذا على شان هذيك البنت التافهه
سام تعصب: انت تافه
أم سام: اهدأ جميل اخرج من هانا
رنا كلمت وسام ليش ما جاء سام
وسام: مريض
رنا شهقت: ايش فيه
وسام: انهيار عصبي
رنا: ليت المرض الذي فيه فيني
وسام: ايش قلتي
رنا: ولا حاجة في اي مشفى
وسام: في مستشفى ال.....
رنا راحت بعد الدوام للمشفى
ما كان به احد عند سام
رنا: سام
سام: .....
رنا: سام هذا اني رنا
سام التفت: ايش الذي جابش هانا
رنا: قالوا انك مريض ايش صار لك
سام: كل هذا من سبتش
رنا: ليش انا ايش سويت
سام: حبي لك ادي لي كل هذا الشي
لا زلت أخفي حزني عن أمي!!
كي لا يؤذيك دعاءها..😭
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــت لــي💞
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـزنـي يفقـدنــي سمــاع دقــات قلبــي فهــي حقــاً هــادئــه وحــزينــه مثلــي ..💔
🌸✨😔
ابو رنا: فكرتي يا بنتي
رنا: انا قلت لك في اول يوم وانت ما رضيت
ام رنا دخلت الاكل وخرجت
ابو رنا: اصطبحي يا بنتي
رنا: ماليش نفس
ابو رنا: خلاص وانا ماعد اكل
رنا: ليش انت بلا صبوح
ابو رنا: ايوة
رنا: اصطبح اني ما اريد
ابو رنا: خلاص انا فكرت وقلت ما عد ازوجش
رنا فرحت: صدق
ابو رنا: ايوة
رنا حضنت ابوها وحبته براسه: تسلم يا احلا بابه
ابو رنا: بس تنتبهي لدروسك
رنا: حاضر
واكلوا سواء ونزلوا وكانت رنا سعيدة جداً
وفي الليل راحت غرفتها واتصلت لسام
سام من يتصل لي: الو
رنا: سام
سام بصوت كله بكاء: رنا انسيني انا حالتي الان صعبة
رنا: فديتك كله هذا على شاني
سام: ايوة انا الان حالتي حاله
رنا: بس اني احبك انت وبس
سام: اسف اتكوني لغيري وانا ما اقدر اعمل شي
رنا: بس انا رفضت هذا تيمور
سام: صدق
رنا: ايوة
كيف لما وابوش وافق عليه
لانه ابي ابسر حالتي قد كنت اموت من كثر البكاء وقال لي رايش كيف واني ما وافقت وجلست في غرفتي ثلاثة ايام استوعب حالتي ورفضهم
سام: انتي تحبيني لهذي الدرجة
رنا: ايوة واكثر انت كل شي املكه بهذي الحياة
جلسوا يتكلموا وبعدا ناموا
اليوم التالي في الجامعة
راحوا سام ورنا مبكرين للجامعة
مابه احد كان بالجامعه سام ابسر رنا
سام: رنا
رنا: سام
سام: اشتقت لك كثير يا حبيبتي
رنا: وانا اشتقت لك كثير يا سلا قلبي
سام: فديتك يا عمري
رنا: كيف قد انت ضعيف يا سام
سام: كلة هذا على شانك يا حبي
رنا انحرجت: فديت قلبك
دخلوا للمحاضرة وكل واحد ينظر للاخر
بعد المحاضرة سام ذهب إلى رنا
سام: رنا
رنا: عيون رنا ما تشتي
سام: انا احبك
رنا: وانا احبك
مرت عدة شهور وكل يوم يزداد حب سام ل رنا
اتصل سام لابوه: الو كيف انت
ابو سام: الحمد لله وانت كيفك
سام: بخير اشتي اكلمك بموضوع
ابو سام: ايش تشتي
سام: اشتي اخطب لي بنت احبها
ابو سام: وعاد فيها حب ومن هي هذي المحظوظة
سام: رنا ال .......
ابو سام: وانت داري انه في بيننا مشاكل وتحب هذيك البنت
سام: بس
ابو سام: لا بس ولا شي مابش زواجة من هذيك البنت وغلق
سام حس بغصة ثم ذهب غرفته
كلهم مستغربين اين سام
جميل: اكيد قد عمل له عملة جديدة
يوسف: جميل احترم نفسك محد يقول على اخوه كذه
جلس يومين ما خرج من غرفته الكل قلق راحوا كسروا الباب لقيوة ملقي على الارض
اسعفوه وفي المشفى الكل قلق
الدكتور: انتوا اهل المريض
يوسف: ايوة
الدكتور: في ضغط عليه لازم يرتاح
يوسف: حاضر
الدكتور: انا عد اوصف له علاج لازم ياخذه
يوسف: حاضر
ام سام: نقدر ندخل نشوفه
الدكتور: ايوه
دخلوا يشوفوا سام
ام سام: مالك يا سام ليت المرض الذي فيك فيني
سام: لا تقولي كذه
جميل: كل هذا على شان هذيك البنت التافهه
سام تعصب: انت تافه
أم سام: اهدأ جميل اخرج من هانا
رنا كلمت وسام ليش ما جاء سام
وسام: مريض
رنا شهقت: ايش فيه
وسام: انهيار عصبي
رنا: ليت المرض الذي فيه فيني
وسام: ايش قلتي
رنا: ولا حاجة في اي مشفى
وسام: في مستشفى ال.....
رنا راحت بعد الدوام للمشفى
ما كان به احد عند سام
رنا: سام
سام: .....
رنا: سام هذا اني رنا
سام التفت: ايش الذي جابش هانا
رنا: قالوا انك مريض ايش صار لك
سام: كل هذا من سبتش
رنا: ليش انا ايش سويت
سام: حبي لك ادي لي كل هذا الشي
لا زلت أخفي حزني عن أمي!!
كي لا يؤذيك دعاءها..😭
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍34👎5❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنت لي للكاتبـة: رانيـا العبدالله
البـارت 5 》
أنــت لــي💞
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مشتتة بائسة كئيبة
لم اعُد اعلم ماذا يجري داخلي;
اشعُر ب عزله كبيرة تفصلني عن العالم
سام: حبي لك ادي لي كل هذا الشي
رنا: انا اسفة
سام: على ايش كل هذا الذي حصل ابي وراه
رنا: ليش ايش حصل بينك وبين ابوك
سام بصوت كله بكاء: ابي قهرني وعذبني وما دري بمشاعري وبكي
رنا: سام يكفي كذه اتموت واني لمن اعيش
سام: انا اريد اموت ما عد لي حياة
رنا: لا تقول كذه وبدات تبكي معه
بعد نص ساعة نام سام
رنا حزنت عليه وخرجت من المشفى وراحت البيت غلقت على نفسها وبدات تبكي على حال سام
في صباح اليوم التالي
رناء راحت صلحت الاكل واخذت لسام
سام: رنا ايش جابك للمشفى
رنا: انا اعطيك هذا الاكل صلحته بيدي
سام: خففتي الوجع الذي فيني
رنا: ولو انت عمري وكل حياتي وما اريد افقدك
سام: الله يخليك لي يا رنا
راحت للجامعة وحضرت المحاضرات وبعد المحاضرات روحت البيت وما لقيت احد
رنا: اين هولا
الجميع: كل سنة وانتي بخير
رنا: ليش اليوم عيد ميلادي
واحتفلوا وقطعت الترته
وفي الليل جلست تفكر بسام كيف ايكون بكرة
وفي اثناء تفكيرها قاطعها اتصال سام لها
سام: عيد ميلاد سعيد وكل عام وانتي لي
رنا: وانت لي يا اغلى من في الكون
سام: فديتك
رنا: كيف قد انت
سام: قد انا متعافي بسماع صوتك
رنا: الله لا يحرمني منك
سام: اتروحي الجامعة
رنا: ايوة
سام: جي للمشفى خذي الهدية مني لش
رنا: فديتك يا اجمل حبيب
سام: يله مع السلامة لاجل تنامي
رنا: تصبح على خير
سام: وانتي من اهل الخير
وجاء صباح اليوم التالي
ذهبت رنا الى سام في الصباح
رنا: اين هو سام او قد روح
سام: جاء من خلفها عيد ميلاد سعيد
رنا التفتت: سام نكزتني وابتسمت
.
.
وكان لون الكحل في عينيك أجمل بكثير من ذلك الأزرق الذي يسرق أنظارهم ..🖤
اليوم التالي
ام سام اتصلت لزوجها واخبرته بحالة سام
ام سام: يا ابو سام ابنك يحب هذيك البنت
ابو سام: وين سام الان
ام سام: هو الان بغرفته
ابو سام: هاتي اكلمه
ام سام: حاضر
ابو سام: سام يا ابني ما اشتيك تتزوج من بيت ال..... لانه بيننا مشاكل
سام قاطع ابوه: يا ابه هو مشو انا اللي حبيتها واشر لقلبه هو قلبي
ابو سام: مابش زواجة من بيت ال.....
سام: انت ما يهمك امري كيف اكون انت ما عندك احساس فيني طول عمرك وانت مغترب وما تفكر بي
ابو سام: انا قلت مابش يعني مابش
سام بكذب: ولو انت كل همك المشكلة
انا عد انساها
ابو سام: يله انا عد ازوجك بواحدة اعرف ابوها طيبين وهي جميلة البنت
سام: انا بعدك يا ابه
ابو سام: يله انا عد اكلم ابو هذي البنت وغلق
سام حس بغصة واتصل لرنا
سام بصوت كله حزن: رنا انسيني انا ابي عيزوجني واحدة غيرك اتمنى تسامحيني لانه ما قدرت اوفي لش
رنا: اهااهاها اني ما فكرتك كذه
سام: انا ما قدرت اقنع ابي
رنا: احنا مجرد اخوة انساني واني انسيك وغلقت
كل واحد منهم بكي لين ما ناموا
صباح اليوم الاخر
ابو رنا: صيحوا لرنا لعندي
ام رنا سارت تصيح لها
ام رنا: جاوبي ابوش
رنا: حاضر
رنا: ما تشتي يا ابه
ابو رنا: جاء واحد يخطبك من اسرة محترمه ايش رايك
رنا بدون ما تفكر: اني موافقة
ابو رنا: تشتي تعرفيه
رنا: لا المهم انك تعرفه انه من اسرة محترمه رايي من رايك وخرجت
ابو رنا اتصل لابو سام
ابو سام: الو ايش قلتم
ابو رنا: موافقة
ابو سام: يله نصلح الخطبة والزواج لما انزل من لبنان
ابو رنا: يله موافق
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــت لــي💞
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مشتتة بائسة كئيبة
لم اعُد اعلم ماذا يجري داخلي;
اشعُر ب عزله كبيرة تفصلني عن العالم
سام: حبي لك ادي لي كل هذا الشي
رنا: انا اسفة
سام: على ايش كل هذا الذي حصل ابي وراه
رنا: ليش ايش حصل بينك وبين ابوك
سام بصوت كله بكاء: ابي قهرني وعذبني وما دري بمشاعري وبكي
رنا: سام يكفي كذه اتموت واني لمن اعيش
سام: انا اريد اموت ما عد لي حياة
رنا: لا تقول كذه وبدات تبكي معه
بعد نص ساعة نام سام
رنا حزنت عليه وخرجت من المشفى وراحت البيت غلقت على نفسها وبدات تبكي على حال سام
في صباح اليوم التالي
رناء راحت صلحت الاكل واخذت لسام
سام: رنا ايش جابك للمشفى
رنا: انا اعطيك هذا الاكل صلحته بيدي
سام: خففتي الوجع الذي فيني
رنا: ولو انت عمري وكل حياتي وما اريد افقدك
سام: الله يخليك لي يا رنا
راحت للجامعة وحضرت المحاضرات وبعد المحاضرات روحت البيت وما لقيت احد
رنا: اين هولا
الجميع: كل سنة وانتي بخير
رنا: ليش اليوم عيد ميلادي
واحتفلوا وقطعت الترته
وفي الليل جلست تفكر بسام كيف ايكون بكرة
وفي اثناء تفكيرها قاطعها اتصال سام لها
سام: عيد ميلاد سعيد وكل عام وانتي لي
رنا: وانت لي يا اغلى من في الكون
سام: فديتك
رنا: كيف قد انت
سام: قد انا متعافي بسماع صوتك
رنا: الله لا يحرمني منك
سام: اتروحي الجامعة
رنا: ايوة
سام: جي للمشفى خذي الهدية مني لش
رنا: فديتك يا اجمل حبيب
سام: يله مع السلامة لاجل تنامي
رنا: تصبح على خير
سام: وانتي من اهل الخير
وجاء صباح اليوم التالي
ذهبت رنا الى سام في الصباح
رنا: اين هو سام او قد روح
سام: جاء من خلفها عيد ميلاد سعيد
رنا التفتت: سام نكزتني وابتسمت
.
.
وكان لون الكحل في عينيك أجمل بكثير من ذلك الأزرق الذي يسرق أنظارهم ..🖤
اليوم التالي
ام سام اتصلت لزوجها واخبرته بحالة سام
ام سام: يا ابو سام ابنك يحب هذيك البنت
ابو سام: وين سام الان
ام سام: هو الان بغرفته
ابو سام: هاتي اكلمه
ام سام: حاضر
ابو سام: سام يا ابني ما اشتيك تتزوج من بيت ال..... لانه بيننا مشاكل
سام قاطع ابوه: يا ابه هو مشو انا اللي حبيتها واشر لقلبه هو قلبي
ابو سام: مابش زواجة من بيت ال.....
سام: انت ما يهمك امري كيف اكون انت ما عندك احساس فيني طول عمرك وانت مغترب وما تفكر بي
ابو سام: انا قلت مابش يعني مابش
سام بكذب: ولو انت كل همك المشكلة
انا عد انساها
ابو سام: يله انا عد ازوجك بواحدة اعرف ابوها طيبين وهي جميلة البنت
سام: انا بعدك يا ابه
ابو سام: يله انا عد اكلم ابو هذي البنت وغلق
سام حس بغصة واتصل لرنا
سام بصوت كله حزن: رنا انسيني انا ابي عيزوجني واحدة غيرك اتمنى تسامحيني لانه ما قدرت اوفي لش
رنا: اهااهاها اني ما فكرتك كذه
سام: انا ما قدرت اقنع ابي
رنا: احنا مجرد اخوة انساني واني انسيك وغلقت
كل واحد منهم بكي لين ما ناموا
صباح اليوم الاخر
ابو رنا: صيحوا لرنا لعندي
ام رنا سارت تصيح لها
ام رنا: جاوبي ابوش
رنا: حاضر
رنا: ما تشتي يا ابه
ابو رنا: جاء واحد يخطبك من اسرة محترمه ايش رايك
رنا بدون ما تفكر: اني موافقة
ابو رنا: تشتي تعرفيه
رنا: لا المهم انك تعرفه انه من اسرة محترمه رايي من رايك وخرجت
ابو رنا اتصل لابو سام
ابو سام: الو ايش قلتم
ابو رنا: موافقة
ابو سام: يله نصلح الخطبة والزواج لما انزل من لبنان
ابو رنا: يله موافق
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍33👎6❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنت لي للكاتبـة: رانيـا العبدالله
البـارت 6 》
أنــت لــي💞
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وشلـون تطلب غلا،، وأنـت_الغلا_كله
هو فيه {غيرك} سكن هـ القلب_وأغليته
لا_تشغل_الـبال،، لو جاملت_خلق_آلله
ما_كل_شخص_يمر_الـقلب،، حبّيـته🎀
مرت خمسة اشهر
سام منهار لانه يتزوج غير رنا حبيبة قلبه
ورنا منهارة ولا تكلم احد جالسة صامتة طول الوقت
سافر ابو سام من لبنان وفي وصوله الى البيت دق الباب
سام: من
ابو سام: افتح يا ولدي
سام حضن ابوه: مشتاق لك كثير
جميل ويوسف وديانا حضنوا والدهم
سام: مشتاق لك كثير ليش ما كنت تنزل لعندنا حتى سنة
ابو سام: هوذانا نزلت
فرحوا بابوهم وجلسوا يحكوا له ما عدا سام طلع لغرفتة وجلس مقهور لانه ايتزوج غير رنا
الاب وهو مارر من جنب غرفة سام
سام: والله اني احبها وما اريد غيرها ليش الدنيا هكذا وجلس يبكي
ابو سام دخل لعندة وحضنه: لا تبكي قطعت قلبي يا ابني
سام: بس انا ما اريد غير رنا
ابو سام: ما عد في فايدة قد خطبت لك
سام: بس
ابو سام: لا بس ولا شي قد خطبت لك
بعد مرور شهر
ابو رنا: يله نادي بنتك نسير السوق
ام رنا: للمه
ابو رنا: تتجهز للعرس
ام رنا: يله اني اسير اصيح لها
رنا: يله يا ابه اني جاهزة
ابو رنا: يله جي وراي للسيارة
اليوم التالي
رنا: مامه جي نسير عند الكوافيرة
ام رنا: يله اني جاية
راحوا عند الكوافيرة
الكوافيرة: كيف تشتي نخلي المكياج خفيف او ثقيل
رنا: اشتية خفيف
تجهزت ولبست وجاء وقت الزفة
ودعت اهلها
جمال: عد اشتاق لك كثير
لطيف: وانا رح اشتاق لجنونك
طالب: الله معك يا اختي رح نشتاق لك
عصام: مع السلامة ربي يتمم لك
راحوا زفوها لبيت العريس
رنا في الغرفة حقها هي وزوجها كانت المفاجاة هنا
دخل سام ولف الطرحة تفاجأ بانها رنا
سام: الف الف مبروك
رنا سمعت صوت سام واتفاجأت انت يا سام ما كنت اتوقع
سام: حتى انا ما عرفت الا الان والا مش عارف
رنا: الله يبارك فيك ويخليك لي
سام: وانتي الله يخليك لي
انبسطوا وجلسوا يحكوا وقطعوا الترتة ورقصوا
لـو نـويـت اشـوف الڪـون بـاحلـﻰ شـئ تخيلتـڪ ♥️ ء
#انتهت
العبرة من هذي القصة انه مهما كان بين شاب او شابه علاقة فيحافظوا عليها
تحياتي الكاتبة: رانيا العبدالله
https://tttttt.me/rewayatyamania/44266
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــت لــي💞
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وشلـون تطلب غلا،، وأنـت_الغلا_كله
هو فيه {غيرك} سكن هـ القلب_وأغليته
لا_تشغل_الـبال،، لو جاملت_خلق_آلله
ما_كل_شخص_يمر_الـقلب،، حبّيـته🎀
مرت خمسة اشهر
سام منهار لانه يتزوج غير رنا حبيبة قلبه
ورنا منهارة ولا تكلم احد جالسة صامتة طول الوقت
سافر ابو سام من لبنان وفي وصوله الى البيت دق الباب
سام: من
ابو سام: افتح يا ولدي
سام حضن ابوه: مشتاق لك كثير
جميل ويوسف وديانا حضنوا والدهم
سام: مشتاق لك كثير ليش ما كنت تنزل لعندنا حتى سنة
ابو سام: هوذانا نزلت
فرحوا بابوهم وجلسوا يحكوا له ما عدا سام طلع لغرفتة وجلس مقهور لانه ايتزوج غير رنا
الاب وهو مارر من جنب غرفة سام
سام: والله اني احبها وما اريد غيرها ليش الدنيا هكذا وجلس يبكي
ابو سام دخل لعندة وحضنه: لا تبكي قطعت قلبي يا ابني
سام: بس انا ما اريد غير رنا
ابو سام: ما عد في فايدة قد خطبت لك
سام: بس
ابو سام: لا بس ولا شي قد خطبت لك
بعد مرور شهر
ابو رنا: يله نادي بنتك نسير السوق
ام رنا: للمه
ابو رنا: تتجهز للعرس
ام رنا: يله اني اسير اصيح لها
رنا: يله يا ابه اني جاهزة
ابو رنا: يله جي وراي للسيارة
اليوم التالي
رنا: مامه جي نسير عند الكوافيرة
ام رنا: يله اني جاية
راحوا عند الكوافيرة
الكوافيرة: كيف تشتي نخلي المكياج خفيف او ثقيل
رنا: اشتية خفيف
تجهزت ولبست وجاء وقت الزفة
ودعت اهلها
جمال: عد اشتاق لك كثير
لطيف: وانا رح اشتاق لجنونك
طالب: الله معك يا اختي رح نشتاق لك
عصام: مع السلامة ربي يتمم لك
راحوا زفوها لبيت العريس
رنا في الغرفة حقها هي وزوجها كانت المفاجاة هنا
دخل سام ولف الطرحة تفاجأ بانها رنا
سام: الف الف مبروك
رنا سمعت صوت سام واتفاجأت انت يا سام ما كنت اتوقع
سام: حتى انا ما عرفت الا الان والا مش عارف
رنا: الله يبارك فيك ويخليك لي
سام: وانتي الله يخليك لي
انبسطوا وجلسوا يحكوا وقطعوا الترتة ورقصوا
لـو نـويـت اشـوف الڪـون بـاحلـﻰ شـئ تخيلتـڪ ♥️ ء
#انتهت
العبرة من هذي القصة انه مهما كان بين شاب او شابه علاقة فيحافظوا عليها
تحياتي الكاتبة: رانيا العبدالله
https://tttttt.me/rewayatyamania/44266
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنت لي للكاتبـة: رانيـا العبدالله
👍31👎13❤4👏2🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
رأيكم بالقصة متابعينا الاحباء
أنـت لـي
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
أنـت لـي
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
👎91👍25👏12❤3
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
العنوان الجديد لعيادة:
الدكتور/خالد غيلان سعيد _استشاري أول صحة وطب الاطفال:
شارع الزبيري _بالشارع الفرعي
لمختبرات العولقي التخصصية ومطعم الحلواني بعد مركز
الدكتور/احمد الباردة وبنفس مبنى عيادة الدكتور /هشام عون
اعتبارا من يوم السبت 23\7\2022
للاستفسار تلفون 212221
الدكتور/خالد غيلان سعيد _استشاري أول صحة وطب الاطفال:
شارع الزبيري _بالشارع الفرعي
لمختبرات العولقي التخصصية ومطعم الحلواني بعد مركز
الدكتور/احمد الباردة وبنفس مبنى عيادة الدكتور /هشام عون
اعتبارا من يوم السبت 23\7\2022
للاستفسار تلفون 212221
👍14👏4